آخر 10 مشاركات
زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-17, 07:45 PM   #1

Nsaem

? العضوٌ??? » 387779
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » Nsaem is on a distinguished road
افتراضي رابط مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-5-1438 هـ


اطمأن لويس إنريكي، مدرب برشلونة، على تعافي 3 لاعبين مصابين بالفريق، وجاهزيتهم لخوض مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مساء اليوم، على ملعب "كامب نو" في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وشارك الثنائي أندريس إنييستا، وسيرجيو بوسكيتس في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي استعداداً للقاء برشلونة واتلتيكو مدريد بعدما تعافيا من إصابات مختلفة، تسببت في ابتعادهما عن الملاعب، ما يقرب من 3 أسابيع.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الثلاثاء، أن بوسكيتس، وإنييستا، كانا جاهزين لخوض المباراة الماضية، أمام أتلتيك بيلباو بالدوري، إلا أن إنريكي، رفض المغامرة بهما. مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر

وأشارت الصحيفة، إلى أن الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس ديني، تخلَّص أيضًا من إصابته في الركبة اليسرى، وبات جاهزًا لخوض مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباشر ، حيث أبعدته الإصابة عن المشاركة في المباريات لمدة 10 أيام.

يذكر أن برشلونة، فاز ذهابًا على أتلتيكو مدريد (2-1) في ملعب "فيسنتي كالديرون"، الأسبوع الماضي، ليضع قدمه الأولى في المباراة النهائية للعام الثالث على التوالي. برشلونة واتلتيكو مدريد مباشر

أكَّد البرازيلي فيليبي لويس، مدافع أتليتكو مدريد، أن التأهل لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وإقصاء برشلونة، ليس مستحيلاً.

تأتي تصريحات لويس، قبل ساعات من برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر بنصف نهائي البطولة، على ملعب الكامب نو، علمًا بأن الفريق المدريدي خسر مباراة الذهاب (1-2)، على"فيسنتي كالديرون".

وقال لويس، في تصريحاته لصحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الثلاثاء: "نعلم أن الأمر صعبًا.. لكنه ليس مستحيلًا".

وأضاف عن مشاهدة مباراة برشلونة "علينا أن نبدأ اللقاء في كامب نو بالطريقة التي أنهينا به المباراة في ملعبنا (فيسنتي كالديرون)".

واختتم: "علينا أن نواجههم بشكل قوي، والعمل على إلحاق الضرر بهم في الثلث الأخير من الملعب. على الرغم من عدم سهولة الأمر. برشلونة فريق عظيم، لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

رابط مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد




Nsaem غير متواجد حالياً  
التوقيع
...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, مباشر, مدريد, مشاهدة, اليوم, اتلتيكو, بث مباشر, برشلونة, رابط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.