آخر 10 مشاركات
دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-17, 02:03 AM   #11

lolo ahmed

? العضوٌ??? » 317107
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 738
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » lolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه حلوه الصراحه ومتشوقه جدا لمتابعه بقيه الاحداث بس ليا ملاحظه بسيطه اذا سمحتى اسم الروايه غريب شويه هو ليه علاقه بالاحداث اى نعم بس حاسه انه مش عامل جذب للروايه ككل واكيد ان لكى وجهة نظر تانيه ممكن تبان اكثر من خلال بقيه الفصول موفقه دائما ولك منى جزيل الشكر



lolo ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-17, 02:25 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo ahmed مشاهدة المشاركة
روايه حلوه الصراحه ومتشوقه جدا لمتابعه بقيه الاحداث بس ليا ملاحظه بسيطه اذا سمحتى اسم الروايه غريب شويه هو ليه علاقه بالاحداث اى نعم بس حاسه انه مش عامل جذب للروايه ككل واكيد ان لكى وجهة نظر تانيه ممكن تبان اكثر من خلال بقيه الفصول موفقه دائما ولك منى جزيل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

لا تستبقي الاحداث الرواية في أولها

والكاتبة أفادت أن

الرواية ستتقدم أحداثها

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-17, 12:14 PM   #13

lolo ahmed

? العضوٌ??? » 317107
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 738
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » lolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond reputelolo ahmed has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

لا تستبقي الاحداث الرواية في أولها

والكاتبة أفادت أن

الرواية ستتقدم أحداثها

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته والحمد لله بخير وشكرا كتيييييير على ذوقك الراقى فى اختيار الروايات والروايه ان شاء الله متبعاها


lolo ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-17, 08:33 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البارت الســــــــــــــــــــــ ــابع

مها: اااااااي ظهري ... توني اكتشف نومة الارض افضل من الكراسي .... ناظرت للغرفه البيضاء حولي : الحمد لله سمحولي ارافق عند امي احسن من النوم لحالي بالبيت ..... عقدت حواجبي وانا اسمع اصوات غريبه خارج الغرفه اشتغلت عندي اللقافه : يا ربي ودي اطلع اشوف وش السالفه .... لا لا اخاف يطردوني جلست نص دقيقه : لا لا مقدر اتحمل لازم اعرف الموضوع فتحت الباب بشويش شهقت من الي شفته : هاااا شرطــــــــــــــة
.........................
خارج الغرفة
: مااااااااات!!!!!!!!
العقيد بتنهيده : للاسف ما لحقنا عليه اخ ناصر
ناااصر مصدوووووووووم معد قدر يوقف اكثر من هول الي قاعد يسمعه
العقيد :اسفين ما قدرنا نسوي شي...وابن اخوك كان يبي ينقذ صديقه وبخبث من رئيسهم حمى نفسه بجسد المرحوم .. وجت الرصاصه فيه .. ويمكن ولد اخوك يدخل بصدمه كبيرررره من صار الموقف وهو بحالة صمت وبعدها دخل بهذيان وصار يصرخ .. وبتردد: خايفين ان ذيه الصدمه تأثر بعقله ويمكن تصيبه بالجنون واحنا محتاجين معلومات منه لان رئيسهم هرب ولا قدرنا نلاقيه
ناصر بحاله ما يعلم فيها الا ربي : مستحيل كله بسببي ... وضرب بيده بالجدار : كيف قدرت اسافر واخليه كيف قدرت اضيع امانة اختي كيف قدرت اسوي كذا .... مسك راسه بقوه مقهور من نفسه الولد شاف الهوايل عصابه ومخدرات وشرطه واطلاق نار والاسواء من هذا كله موت واحد قدامه وهو القاتل ... وقف عند ذيه الكلمه وهو يكررها مليون الف مرا قاتل
العقيد بعطف على حالة ناصر نزل لمستواه : اخوي استهدي بالله ... وقول الحمد لله رجعلكم الولد غيركم راحوا عيالهم
رفع ناصر راسه له وبانة ملامحه الشاحبه من هول الي سمعه : افرح بايش قولي الولد صااار قاتل قتل روووووح !!!!!
شهقت مها الي كانت تسمعهم من خلف الباب : هااااااا ... يعني هنا في مجرم .. رجعت قفلت الباب من الخوف يا ربي وش اسوي وغرفته جمب غرفتنا اخاف يجي يقتلنا بالليل وبعدين ليه يجيبون قاتل للمستشفى ليه ما يرمونه بالسجن لان يموت
عند ناصر والعقيد
العقيد : اخوي راكان ماله ذنب باللي صار وبدل ما تفكر بذا الطريقه ساعده يتخطى الصدمه الي جاه مو سهل .... الحين عن اذنك رح يجلسون هنا شرطين يحرسون الغرفه تحسب لأي شي يصير وبكرا رح يعينون دكتور نفسي شاطر
ناصر سرحان ولا رد على ولا كلمه قالها العقيد
تنهد العقيد ولف رايح عشان يستجوب الي مسكوهم وهو قاعد يتذكر الي صار (فتح راكان عيونه وهو يشوف الدم يتطاير من صديقه...... فتح عيونه على وسعها وهو يهز راسه بلا ونسي رامي ونسي كل شي كل الي يشوفه صقر ركض باتجاهه: صـ.. صـ.. صقر .... وقدم يده الي قاعده ترتجف وحط يده على مكان تدفق الدم وهو يحاول يرجع الدم لمكانه كل قطره تنزل يرجع يرجعها لصدره وبدل القطره تنزل الف دموعه على خده وشفايفه ترتجف
:صقر قـ..ووم مو قصدي قوم انـ.. انا اس.. اسف ...انت وعدتني ما تزعل مني رد علي انـ .. انا ابي انقذك من ذا المتوحش ....رفع عيونه لعيون صقر شافها مفتوحه على وسعها من غير حركه صرخ : صقررررررررررررررررررررررر ررر
بذيه الاثناء سحبه الدكتور رامي وكل الي صار مع صقر ما اثر فيه وحط فوهة المسدس براس راكان الي بعد صرخته ذيه صار جامد بلا حركه يناظر للعدم كأن هذه الصرخه اخذت روحه معاها : افتحوا لنا طريق ولا قتلته
العقيد عض على شفايفه بقهر وهو يأشر لجنوده يفتحون الطريق
اقترب رامي من باب الخروج وبعدها اشر لنهار وامجد وهو يرجع للخلف وراكان معه تبعه نهار الي كان مصاب برجله اليسرى وهو يزحف على الارض يوم قرب من رامي
رامي : اسف بس انت رح تعيقني ... واطلق على نهار وقتله
(امجد)
عيوني على صقر مستحيل خلاص مات ... مستحيل اسامحه مستحيل كيف قدرت ابيع نفسي بذيه الطريقه اكيد مصيري زي مصيري رفعت راسي لصوت اطلاق نار شوفت السيد موجه المسدس لصدر نهار الي الدم حوله .... تحرك جسمي لا ارادي
(العقيد )
واقف مصدوووم كيف تخلى عن صديقه الي قبل شوي انقذه وش من قلب معاه عضت على شفتي بقهر مستحيل اخليه يهرب بس مو بيدي اسوي شي لازم ننقذ الولد بالاول ....
رامي بابتسامة شر وهو مقرر يخلص على امجد بعد لف المسدس للمكان الي كان واقف فيه امجد بس انصدم يالشخص الي يجي ويحاول ينتزع المسدس من يده : امجد انت جنيييت !
امجد : ايه مجنون مجنووون لاني وافقت على كلامك وانضميت لعصابتكم .... واكيد رح يكون مصيري زي نهار .. مستحيل اخليك تهرب
رامي فك لراكان الي سقط على الارض من غير حركه كأنه دميه عشان يقدر يفلت من امجد
واحد من الشرطه : سيدي العقيد الحين فرصتنا
العقيد : لا ما نقدر نسوي شيء ... لان نخرج الولد من بيـ.. وبتر كلمته وهو يسمع الرصاصه
رامي : اترك المسدس يا امجد... نقدر نهرب سوا
امجد : مستحيييييييل اخليك تخدعني مرا ثانيه ..... رح اقت...
طااااااااااااااااااااخ
هدوووووووء عم المكان ما يدرون من الي انصاب والرصاص هجت بمكان خطير او اصابه سطحيه
بعد نص دقيقه طااااحت جثه لجديده الي كانت لامجد!!!!!!!!!
رامي برعب حس لثانيه ان الرصاص هجت فيه مو في امجد شاف الطريق مفتوح له وخاصة انه كان قريب الباب .... ركض لباب خارج المستودع
صرخ العقيد : وقفوووووووه
لحقته الشرطه بعد صرخة العقيد وخرجوا برا المستودع ما لاقوله اثر كأن الارض انشقت وبلعته كيف صار كذا وماله نص ثانيه من يوم خرج وواحد من الشرطه اطلق عليه رصاصه برجله )
بالحاضر عند العقيد
جالس على مكتبه وقاعد يفكر كيف اختفى فتشنا المنطقه كلها مافي مكان يقدر يروحله ولا فيه حفر تحت الارض كيف اختفى .. كل ما اقتربنا منه يفلت من يدنا
.............................
عند مها
مها : يا ربي لازم اروح الدوام الحين كيف امشي من عند ذولي .... تخيلي يا مها يشوفونك ويحسبونك تشتغلين معه ...... لا لا لا مستحييييل اصلن واضح على شكلي اني برئيه ..... لازم امشي واثقه من نفسي عشان لا يشتبهون فيني ... ههههه والله اني اشوف افلام كثيره حمد لله والشكر خليني الحق على دوامي ابرك ... فتحت الباب بشويش شوفت الرجال الي قال الولد صار قاتل مسكيين شكله ابنه ذا مرا شكله يحزن وهو جالس على الارض والله عيال اخر زمن تتعب وتربي فيهم وذيه نهايتها والله اني مقهوره لو ذا ابني والله لاسحب عليه وانسى انه ابني اجيب الهم لنفسي عشان شخص ما يستاهل رفعت راسي للساعه المعلقه بالجدار شهقت : هااا يا ربي تأخرت .. وركضت خارجه من المستشفى
............................
رجع ناصر للبيت وفصخ الشماغ وعلقه على كتفه شكله واضح ان هموم الدنيا فوق راسه جلس على اقرب كنبه غمض عيونه وهو مرجع راسه لورا وهو سرحان ويفكر ... شوفت يا عناد وين وصلت ابنك بجنونك ما اظن رح يشفى بعد الي صارله ليتك ما رجعت بذاك اليوم يا عناد ليتك يا فاطمه ما سافرتي ما كان صار الي صار ...هه وياليت بايش بتنفعني الحين لو ياليت تنفع كان صلحت اشياء كثيرة بحياتي
: يبه ... يبه
ناصر : همممم
: يبه بروح الملعب مع اصحابي اليوم
ناصر : مهند قد تكلمنا بذا الموضوع لا يعني لا
مهند : يبه الله يخليك .... كل اصحابي بيروحون
ناصر بعصبيه غير عادته : مهنااااااد ... انقلع غرفتك لا تشوف شي ما يرضيك
سناء (زوجة ناصر) خرجت من المطبخ مستغربه صراخه وبهدوء : مهند .. روح الغدا جاهز
راح مهند وهو يتحلطم
اقتربت سناء من ناصر وبحنيه : نصوري شفيك وش الي مزعلك كذا؟
ناصر تنهد: ااااااه يا سناء مدري وش اقلك فيه شي كان بأمانتي وفرطت بذيه الامانه ... ذيه الامانه ممكن تروح من بين ايديني
سناء : مدري وش ذيه الامانه يمكن انت فرطت فيها اول مرا ... بس الحين تقول ممكن انها تروح من يدك يعني ما راحت حاول تتمسك فيها اكثر واكثر عشان ترجعلك لو يأست وجلست حاط يدك على خدك تتوقع انها ممكن ترجع من نفسها انت فرطت فيها قبل والحين عشان ترجعلك لازم تتمسك فيها .... أي شي بالعالم يروح بسرعه بس رجعته محتاجه تعب وكفاح وصبر عشان ترجع وانت لازم تكافح عشان ترجع الامانه
ناصر كأن بصيص امل تدفق لصدره .. ليش لا هو الحين بصدمه يمكن مع العلاج يشفى ويرجع زي قبل شفيني صاير كذا متشاءم ...وقفت وبوست سنااااء بقوه بخدها من الفرحه كيف راح عن بالي انه ممكن يتعالج : مرررررررا شكررررا سناء
سناء بضحك وهي تبعده : ههههههه ناصر .... ترا العيال الحين بيجون
بعد ناصر عنها وهو مبتسم وشبك يده بيدها واتجهوا لغرفة الطعام
..........................
عند راكان بالمستشفى
فتح عيونه وجلس يناظر حوله بتوهان كل شي صار يمر قدام عيونه زي الشريط بدا يتذكر كل شي صارله لان وقف عند صورة وحده ما رضت تروح كأنه يشوفها الحين قدام عيونه منظر صقر وهو بدمه صرخ باعلى صوت عنده : صقييييييييييييييييييييييي يييرررررررررر.... قوووووم انت ما مت قوووووم صقر ما كنت اقصد تعااااال صقيييير تعاااااااااال ..... صققققققررررررر ... انا ما قتلتك تعاااال صقر وين اروووح من غيرك صقررررررررررررررررررررررر ررررر .... انا اسف تعااااااال ..... دخلوا عليه الممرضات والدكتور المسؤول عن حالته حاولوا يهدونه بس ما قدروا كرماله وصراخه يعلى ويرافس ودموعه تسااااقط .... فجاءه هدا وعم السكووتتتت الغرفه
لان الممرضات حقنوه بابره مهدئه بامر من الدكتور
تنهد الدكتور : ااااه .. شكلنا بنتعب معه كثييييير
............................
بعد يومين بالمستشفى
كان ناصر والعقيد واقفين عند الدكتور ويكلمونه بخصوص راكان
الدكتور : مدري وش اقلكم هي تحسنت او انتكست
ناصر : وش قصدك
الدكتور : ذيه الايام معد صار يصرخ زي اول ... ومعد صرنا مضطرين نعطيه مهدئ
ناصر : طيب ذا تقدم جميل بحالة وين الانتكاس بالموضوع
الدكتور بتنهيده : بعد ما نخلص الفحص الدوري رح اخليكم تدخلون وتشوفون بنفسكم
ومشى الدكتور عشان يكمل شغله
لف ناصر للعقيد باستغراب : شقصده ؟؟
العقيد : علمي علمك
ناصر بعد فتره : قدرتوا تلاقون رامي ذا
العقيد بقهر : كأن الارض انشقت وبلعته ما لاقيناله أي اثر ....والمشكله كل الي مسكناهم كانوا مستلمين للبضاعه وبس مالهم دخل برامي واعوانه .. وكل الي كانوا معه قتلهم وخلص عليهم
ناصر : ان شاء الله تقدرون تمسكونه .... واذا محتاجين مساعده تراني بالخدمه ... الي شوفته براكان يمكن يسويه بغيره من الاطفال ما ابي احد يشهد الي شافه ولد اخوي
العقيد ربت على كتف ناصر :ان شاء الله رح تتحسن حالته ويرجعلكم زي اول
ناصر : ان شاء الله .... وكأنه تذكر شي : واهل صقر لاقيتوهم
العقيد : ايه .. طلع امه وابوه متوفين وهو عايش عند عمه المريض
ناصر : وكيف حالتهم الماديه
العقيد : تقدر تقول سيئه .... الله يعينهم حسيتهم تأثروا بقوه بمووت صقر وخاصة ولدهم
ناصر : طيب ممكن تعطيني عنوانهم
العقيد : ان شاء الله
جاء الدكتور : خلص الفحص الدوري .... تقدرون تدخلون تشوفونه
دخل العقيد ورا الدكتور
اما ناصر وقف عند الباب ياخذ نفس مو عارف كيف رح يشوف راكان الحين وكلام الدكتور خوفه
.........................
بالداخل بغرفة راكان الي كان جااالس على السرير ويناظر للعدم من غير أي حركه ولا رمشه لدرجة تحسه يمكن حتى النفس ما ياخذه .... دخل ناصر بعدهم ورفع عيونه لولد اخوه شاف شعره الاحمر مبهذل كل شعره بمكان وبعد الخدوش الطفيفه بوجهه شافه يناظر لقدام من غير حركه قرب منه بتردد لان صار قدامه ... ما شاف أي ردة فعل من راكان وخاصه انه اول مرا يشوفه لا ذيه اول مرا يشوف واحد من عايلته من صار الحادث قرب منه وجلس على طرف السرير ومسك بيده : راكان ... ما شاف أي رد منه .. مسك دقنه ولفه باتجاهه ناظر لعيونه الي ما رمشت ولا تحركت ما شاف فيها نوع من انواع الحياه .. الحين فهم قصد الدكتور راكان كأنه داخل بغيبوبه وهو صاحي مقدر يتحمل اكثر انحنى عليه وضمه لصدره وهو يبكي ويكرر : سامحني.... سامحني .... سامحني ...سامحني
خرج الدكتور والعقيد عشان يخلون ناصر ياخذ راحته
خارج الغرفه
الدكتور : الحين فهمت الي قاعد اقوله .... هو خرج من حالة الهذيان بس دخل بحاله اكبر من الي قبلها ويمكن يؤدي للوفاه .... لان الحين بجلسته هذه رح تلاقيه يشوف كوابيس بس مو قادر يعبر عن خوفه منها
العقيد تنهد : الله يكون بعووونه ي رب
خرج ناصر من الغرفه وهو يمسح بقايا دموعه بطرف شماغه وبعدها تلثم بالشماغ ومر من عند العقيد والدكتور من غير أي كلمه
.........................
باليوم التالي
بالممرالي قدام غرفة راكان كان فيه ممرضتين يتكلمون عن حالته
الممرضه الاولى : مسكين لسه صغير
الممرضه الثانيه : هو شوف صديق حق هوا موووت
الممرضه الاولى : دخل بحاله نفسيه
الممرضه الثانيه : وين ماما حق هو
الممرضه الاولى : يمكن مووت .. لان عم مال هو بس يجي حتى بابا حقه مافي اجي
الممرضه الثانيه : مسكين
: سيتا
سيتا (الممرضه الاولى): يالله باي بروح اشوف الشغل حقي
.......................
دخلت مها غرفة امها بعد ما رجعت من دوامها وقررت ترتاح خمس دقايق وتروح للدوام الثاني وهي تفكر بالي سمعته من الممرضتين كيف صغير ومسكين وقاتل مرا ذيه الكلمات ما عرفت اربطها مع بعض لازم احقق بموضوعه مرا احس اللقافه اشتغلت عندي اذا ما عرفت رح اموت
: يمه مها شفيك واقفه كذا
يووووه ام حمود وام سعد هنا كيف ما انتبهت صاحب الغرفه المجهول اخذ عقلي معه : هاه .. هلا خالتي ام حمود وخالتي ام سعد نورتوا معليش ما انتبهت لوجودكم
ام سعد بحنيه: تعالي يمه اجلسي جمبي
جت مها وجلست للمكان الي كانت تأشر عليه ام سعد
ام سعد : شفيك يمه ... بايش كنتي تفكرين وما انتبهتي علينا... قوليلي صارلك شي احد ضايقك بالشغل
مها : لا لا لا خالتي محد ضايقني بس كنت ااا افكر بشسمه .. ايوا لمتى رح تظل امي هنا تعبت ابي ارجع بيتنا
ام حمود بحزن على حالة ذيه اليتيمه : لا تشيلين هم يمه كلها يومين وتتحسن حالة امك ان شا الله
ام سعد : مها بنيتي تعالي عندي البيت ... انتي عارفه ما عندي الا سعد وما شا الله رجال كبير ورح يجلس بالمجلس وتقدرين تاخذين راحتك بالبيت
مها بسرعه : لا لا خالتي مشكوره ما يحتاج .... وبنها وبين نفسها مجنووونه انا اروح للموت بيدي عند ذا السعد
ام سعد بتنهيده : براحتك يا بنيتي
مها بابتسامه : لا تخاافون علي انا كبيره ووضعي ماشي الحمد لله وهنا الممرضات ما يخلون شي قاصر كل شوي يتطمنون على امي وعلي بعد وكلها فتره وتتحسن امي وبنرجع البيت
ام حمود : الله يسرلك امرك ويكتبلك الخيره بكل خطوه تخطينها
مها : امين ..... وبعد صمت لفتره وقفت مها : يالله عن اذنك بروح دوامي
ام سعد وام حمود : الله يسرلك دربك يا رب
طلعت مها متجهه لمحل حلويات في سوق نسائي وصلت السوق الي كان قريب من المستشفى الي اخذ ربع ساعه مشي ... دخلت للسوق واتجهت للمحل لاقته مقفل غريبه مو من عادات راعية المحل تتأخر زفرت بضيق اكره شي عندي الانتظار جلست قدام المحل حوالي عشر دقايق وبعدها جت وحده من المحل الي جمبنا وكأنها متفاجئه من وجودي هنا
: وش جلسك هنا
مها بملل : استنى المديره
: غريبه بشاير قالت اليوم ما رح تجي .. ما خبرتك ؟
تذكرت امس قالتلي انها اليوم ما رح تجي كيف راح عن بالي والله اني غبيه غبيه غبيه ناظرت للواقفه قدامي ببلاهه عشان ما اتفشل : الا قالتلي .... وقبل شوي اتصلت فيني تقول تبي تتاكد اذا محل مقفل .. عن اذنك
ومشت مها وتاركه وراها اكبر علاممممة استفهام
خرجت متجهه لممستشفى وانا قاعده اتذكر وش قلت لها ضحكت بصوت عالي وانا اتذكر اني قلتلها استنى المديره وبعدها صرت اتاكد اذا المحل مقفل والله اني ثوره وقال ايش اتصلت فيني خل بالاول يصير عندي جوال عشان تتصل : ههههههههههههههههههههههههه هه ... كال الي بالشارع لفوا والي يتحمد على نعمة العقل والي كمل طريقه سافهني .... يووووه تذكرت فرصه عشان اكتشف قصة ذا المريض القاتل
اسرعت بمشي للمستشفى وانا افكر بخطه عشان اقدر ادخل
.............................
ناصر جالس على مكتبه وهو يفكر براكان يقول الدكتور لازم نساعده احنا هو ما يقدر يطلعه من حالته لان اقل شي يتكلم ..... تنهد وهو يلعب بالقلم بيده : الحين وش الحل الوحيده الي ممكن تسويها فاطمه ... وامس اتصلت وقلتلها انه لساته بغيبوبه ما ابي اخوفها عليه ..... لحظه لاقيتها ووقف خارج من المكتب وهو ناوي يسوي الي فكرفيه
.............................
عند مها
دخلت المستشفى وقفت قدام غرفة امها وهي تناظر لغرفة القاتل المجهول وهي تفكر .... يا ربي ذولي الشرطين ما يتحركون من هنا لحظه لحظه ذولي غير الي كانوا امس ابتسمت بخبث من الفكره الجهنميه الي جت براسها وراحت لعند وحده من الممرضات الي كانوا حافظين شكلها من كثر ما تفرفر بالمستشفى
الممرضه : اهلن مها
مها : سيتا بسالك الحين شسم المريض الي بالغرفه الي يحرسها الشرطين
سيتا : مها انتي ليه واااااااجد ملقووووف
مها مو وقتك سيتا الحين : يالله سيتا قوليلي ترا ما رح اتركك بحالك لان تقولين
سيتا بملل من حنت مها : راكان ... خلاص رووح
ابتسمت مها ابتسااامه عريضه ونطت على سيتا وباااستها بقوه بخده : شكراااااااا
دفتها سيتا بقرف : يييييع روح بس روح
قربت مها للشرطين وهي تمثل البكاء
مها : اهئ اهئ اهئ هذه غرفة راكان
واحد من الشرطين باستغراب : مين حضرتك ؟
زاد نحيب مها : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انـ.. انا اخت راكان .. وهي تشاهق بين الكلمه والثانيه
الشرطي يكلم الثاني : يا فؤاد ندخلها ؟
فؤاد : شكلها صادقه ... خلها تدخل
سمحوا لها بالدخول اول ما دخلت مها وقفلوا الباب ضحكت بهستيريه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه يس يس ههههههههههههههههه توني اكتشف مواهبي التمثيليه ... والله صدق العبايه تنفع وانا كنت معترضه على العبايه والنقاب لو شاف وجهي كان فضحني
وبعدها بلعت ريقها بخوف يوم استوعبت انها بغرفة القاتل رفعت راسها ببطئ للسرير الي بوسط الغرفه وحوله الاجهزه من مغذي وغيرها من اجهزة فتحت عيونها من الي تشوفه
: مستحيل مستحيل يكون ذا انسان ....وناظرتله من شعره الاحمر لعيونه الرماديه المفتوحه من غير هدف لبشرته البيضاء ... قربت منه وهي مبهوره من جماله ما توقعت انها ممكن تشوف شخص بذيه المواصفات غير بتلفزيون جيرانهم الي كانت تتابع عندهم الافلام
فصخت نقابها ورمته على السرير وهي تقرب من راكان : يا ربييي كيف ممكن يكون بزر بذيه البراءة قاتل حطت يدها على خده عشان تتأكد ان ذا مو حلم وانه فيه شخص زي كذا قدامها ما شافت ولا رمشه صدرت منه : انت شسمك ؟
ما شافت أي رد منه .. جلست حوالي خمس دقايق وبعدها حست بملل : شفيك كذا ساكت ... تكلم تراني طفشت سيتا قالتلي ان اسمك راكان صدق ؟؟؟ تدري ان ابوك واضح انه يحبك صراحه مدري الي دايم يزورك هو ابوك او لا بس واضح انه مرررررا خايف عليك امممم تدري انه ابوي توفى وما ذقت لحنانه ولو مرا كان كله يعصب علي لان امي مو امي انا وش عرفني ان ام مو امي بس تدري لو اعرف امي الحقيقه مستحيل احبها زي امي هههههههه كاني اقول طلاسم اتحداك لو فهمت مني كلمه .... شهقت مها بقوه وهي تدور نقابها بعد ما انفتح باب الغرفه ودخل رجال ومعه ولد صغير ممكن بعمر راكان
..................
قبل ذا بساعه
خرج ناصر من مكتبه متجهه للبيت تقريبا الوقت كان الساعه ست المغرب دخل الصاله وهو ينادي
: بندر ... بندر
خرجت سناء من غرفة ابنها : بندر لساته الحين نام
ناصر : روحي صحيه ورانا مشوار
عقدت سناء حواجبها : مشوار !!! لوين ؟
ناصر : سناء مو وقت اسألتك
سناء : لساته الحين نام من جاء من المدرسه ما نام
ناصر بتأفف دخل غرفة بندر الي كان نايم : بندر .. بندر اصحى يالله
بندر عين مغمضه وعين مفتحه : هممممم
ناصر : اصحى يالله
بندر : يبه فينني نووم بعدين بقوم
ناصر بعصبيه خلت بندر يفز من مكاانه : بندااااار
بندر بفجعه : خلاص خلاص قمت
ناصر : قدامي على الحمام غسل وتعال
بندر بخوف ن مزاج ابوه : طيب .. وركض للحمام
سناء معصبه من ناصر : شفيك على الولد
ناصر : املي في رجوع الامانه ابنك ذا ادعيلي
لانت ملامح سناء : ناصر ممكن تفهمني وش ذيه الامانه
ناصر : راكان ... اذا طلع ابنك من الحمام خليه يلحقني للسيارة
سناء تنهدت هي ما تعرف وش صار لراكان كل الي تعرفه انه صارله حادث وله سنه ونص بالمستشفى
خرج بندر من الحمام وهو يحك عينه بكسل
سناء : ابوك يستناك تحت بالسياره ... وطلعت
نطق مهند الي كان كان من بداية الحدث : جاك الموت يا تارك الصلاه
سفهه بندر وهو طالع خايف يتأخر على ابوه ويهاوشه
بالسياره
بندر : يبه وين رايحين
ناصر : تذكر راكان ولد عمتك فاطمه
اعتدل بندر بجلسته بحمااس : اكييييد كيف اقدر انسى ابو شعر احمر .... والله اني اشتقتله حييييل وحشني اشتقت للعبنا بالحديقه
ناصر : بندر انت الحين كبير وفاهم صح
بندر بنفخة صدر : ايه انا كبير خلاص صار عمري 11
ناصر : راكان الحين بالمستشفى تعبان
بندر : اعرف سمعت امي تكلم خالتي وتقولها
ناصر : ابيك تساعدني عشان تضحكه ونرجعه نفس اول لانه مصدوووم لان عمتك فاطمه سافرت فهمت علي يا بندر
بندر يهز راسه : ايه فهمت ... بس عمتي فاطمه ليه ما ترجع وتجلس عنده حرام تخليه لحاله وهو ابنها
ناصر : عمتك ما تقدر تجي الحين
بندر : وراكان الحين كيفه ؟
ناصر : الحمدلله زين بس ما يتكلم مهمتك تخليه يتكلم هاه اعتمد عليك
بندر بحماااس : اكييييد
وصلوا للمستشفى
ناصر : وصلنا
خرج بندر وابوه وهو متحمس انه يشوف صديقه راكان الي كان يلعب معه وهو حالف بينه وبين نفسه انه ما يروح من عنده الا وهو مخليه يتكلم
وصلوا لغرفة راكان سلم ناصر على الشرطين وهو داخل وقفه كلام الشرطي
فؤاد : اخوي ناصر قبل شوي دت اخت المريض ولساتها جوا
عقد ناصر حواجبه مين ممكن تكون ذيه بس اذا هي جوا رح يشوفها هز راسه وما علق
دخل ناصروبندر للغرفه شاف ناصر وحده كانت جالسه على طرف سرير راكان ويوم شافتنا قامت مفجوعه تدور على شيء واضح من ملامحها انها ممكن بعمر 15 او 16 يعني لساتها صغيره ... انتبهت انها كانت تدور نقابها لانها اخذته ولبسته
ناصر : مين انتي ؟
مها بخوف : انـ. انا شافت مافي مجال للكذب قررت تقول الصدق : انا امي تعبانه بالغرفه الي جم بذيه الغرفه ويوم سمعت عن راكان وكذا حبيت اشوف ذا الولد يعني لقافه وكذا واسفه اسفه يا عم مو قصدي والله
تنهد ناصر : لا تخافين عادي ... والله يقوم امك بالسلامه ي رب
مها : امييين
قرب بندر منها ومد يده : انا بندر ولد عم راكان وانتي
مها صافحته بود : انا مها
بندر : انا عندي مهمه
مها : هاه
بندر : شوفتي راكان ... رح اخليه يتكلم
مها بحماس ونست وجود ناصر : اتحدااااك
بندر بتكبر : رح تشوفين اذا ما سويتها ما اكون بندر ولد ناصر
ناصر يهز راسه من البزارين الي قدامه : ان شاء الله بس فكرتي تنجح ويقدر بندر يخليه يطلع من الوضع الي هو فيه
عند بندر الي كان شوي يمسك بخدود راكان وشوي يسوي حركات غبيه عشان يضحك بس ما كان ينسمع غير ضحكات مها على حركات بندر
مها : هههههههههههههههه والله انك تنفع مهرج
بندر : انتي اوص خليني اكمل مهمتي
مها : أي مهمه يا شيخ حتى رمشه وحده ما خليته يرمش
بندر يمد لسانه لها بحنق وهو يرجع يحاول يضحك راكان
طفشت مها وهي تناظر لبندر شافت ناصر جالس بزاوية الغرفه سرحان : يا ربي ارووح والله نفسي اعرف قصة ذا الراكان خلاص انا فيها فيها بروح اساله
مها بتردد : يا عم
ناصر رفع راسه لها : هلا
مها : اممم انت ابو راكان ؟
ناصر : لا عمه
مها : عم عادي اسألك سؤال ؟؟
ناصر بملل : اسألي
مها : مين الي قتله راكان ؟!!!
ناصر فتح عيونه على وسعه وذا خوف مها : من قالك ذا الكلام
مها بخوف : محد قاالي .. بس انا سمعتكم تتكلمون
ناصر بهدوء : سمعتي خطا .. راكان ما قتل احد بس شاف اعز اصحابه يموت قدامه وذا الي وصله لذيه الحاله
مها بتفكير : شسم صديقه
ناصر باستغراب من سؤالها : صقر ليه ؟
مها تذكرت فيلم شافته في بيت ام سعد كان فيه حاله نفس راكان قررت تطبق الي شافته : يا عم مو تبيه يكلم .. اصبر علي شوي ورح اخليه يتكلم
ناصر بتعجب من ذيه البنت الي قدامه جلس يراقبها بيشوف وش رح تسوي
مها دفت بندر بطرف اصبعها : يالله وخر خل المحترفين يشوفون شغلهم
بندر بقهر من ذيه الانسانه : واو يالمحترفه انتي يالله وريني وش ممكن تسوين
مها قربت من راكان وجلست بطرف السرير جمبه وهي تحاول تسترجع الاحداث الي صارت بالفيلم : امممممم ...راكان
راكااااان لاااااا رد
مها ببرود: تدري انه صقر قالي انك تحبه .. بس اكتشفت عكس الي قاله انت ما تحبه .. لو كنت تحبه كان ما سويت الي سويته
ناصر تنهد ع باله رح تسوي شي صدق لحظه راكان تحرك ناظرلها
مها فرحت يوم شافت انها قدرت تلفت انتباهه وكملت ببرود ظاهري : ليه تناظرلي كذا لان كلامي صح انت ما تحبه
راكان يدينه على راسه وصرخ : مو قصدي والله مو قصدي ما كنت ابيها تجي فيه صقرررررررررر تعاااال
مها وهي مو فاهمه قصدهى على ايش كملت نفس الكلام الي شافته بالفلم : لو تبيه يرجع ليه تسوي كذا بنفسك لو تحبه صدق كان ما سويت الي قاعد تسويه الحين ... صقر قالك لا تاكل صقر قالك لا تتكلم صقر قالك لا ترد على احد صقر قالك تجلس بالمستشفى كل ذيه الفتره
دخل الدكتور والممرضات للغرفه وقفهم ناصر
الدكتور : اخ ناصر خلنا نشوف شغلنا ممكن يجيه انهيار عصبي
ناصر : اووص خلها تشوف شغلها
الدكتور ناظر للبنت الي قدامه
راااكان: اوووووص اسكتي اسكتي اووووص ومسك كاسه قزاز جمبه ورماها على مها
نطت مها بخرعه وحمدت ربها بعد ما سمعت ارتطام الكاسه برخام الغرفه وجع بالفيلم ما صار كذا تذكرت ذوليك غرب وهنا عندنا عنف اسري : لييه ما تبي تسمع الصدق هاه ليه خايف من الحقيقه
راكان بصوت يرجف : انا احب صقر والله احبه هو ساعدني ما تركني ما خلاني وحيد
مها يوم حست انه بدا يهدا قربت منه وضمته وهي تهمس باذنه : صقر ... صدقني لساته حي جوا قلبك انت عيش عشان صقر كمل حياتك عشان صقر صدقني كل ما ضحكت صقر رح يفرح صدقني كل شي زين تسويه رح يشوفه صقر ويفرح فيه لا تخذل صقر صقر راح وهو واثق فيك واثق انك رح تخليه سعيد واثق انك رح تعيش عشانه
ركان تمسك فيها بقووووه ودموعه تنزل : صقررر سامحني صقر انا احبك صقر رح اسوي أي شي عشانك صقيييرر اهئ اهئ اهئ
مها وهي تشد عليه اكثر : ايه طلع الي بقلبك قول الي بخاطرك ترا صقر قاعد يسمعك
راكان يشاهق ويتكلم : صقر اهئ اهئ تحققت امنيتك قدرنا نهرب من الشرير رامي اهئ اهئ صقر انت ما صرت وحش ما اذيت احد .. صقر ابيك تظل معي .. صقر رح احقق كل امنياتك صقر خلك دايم معي لا تتركني
مها : صقر معك صقر بوسط قلبك وعقلك
اشر ناصر للدكتور والي معه وخرجوا من الغرفه
الدكتور باندهاااش : ماشاء الله كيف قدرت تطلعه من حالته
ناصر والارض مو سايعته من الفرحه حاس ان ذيه بداية خير وان راكان رح يرجع زي اول : مدري كيف سوتها بس الحمد لله انها قدرت تطلعه من حالته وان شاء الله يرجع زي اول
الدكتور : الحين طلع من دائرة الصمت الي هو فيها الباقي علينا وان شا الله رح يتغلب على ذيه الصدمه
بداخل الغرفه
لازالت مها على نفس حالتها ضامه راكان الي بدا يغفو وهو يشاهق
ابتسمت لبندر الي يناظرها بذهول وحركت حواجبها تغيضه : شوفت مين قد التحدي يا البزر
بندر : غش غش غش انتي غشاشه انا وش عرفني عن صقر هذا وبعدين انتي خليتيه يبكي مو يضحك
مها : المهم انه تكلم
دخل ناصر : لو سمحتي يا
مها : مها
ناصر : يا مها انك تجلسين اليوم عنده ورح اعين ممرضه تهتم بامك خصيصا
مها ناظرت لراكان الي لساته يشاهق اشفقت عليه كيف تطلع وتخليه : لا تخاف يا عم رح اجلس عنده
ناصر : جزاك خير يا بنيتي
بندر : يبه حتى انا بجلس
ناصر : انت بكرا وراك مدرسه
بندر : يباااه بغيب عادي بس يوم واحد
ناصر بحزم :بندر
بندر مشى وهو يتحلطم
ضحكت مها عليه
المهم راح ناصر وولده للبيت ونامت مها عند راكان الي نام بعد صياح لفتره طويله
الساعه الثالثه فجرا
بالغرفه الي يعمها الهدوء
: صقيييييييييييييييير لااااااااااااا لا ترووووووح تعال
فزت مها من نومها من صراخ راكان قربت منه وهو مسك يدها وهو يأشر للفراغ قدامه
راكااان : لا تخلينه يروح جيبيه الله يخليك رجعيييه
خافت مها اكيد لساته يحلم سوت زي ما امها كانت تسويلها قربته منها وهي تقرا الاذكار الي حافظتها لان هدا ورجع ينام
.......................
يتبع ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-17, 08:34 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بمكااااااان اول مرا نزوره
عند وحده مو اول مرا نتكلم عنها
توها جايه من دوامها دخلت لشقتها الصغيره الي كانت عباره عن غرفه وصاله وحمام وبس شقه على قدها فصخت عبايتها وعلقتها وحررت شعرها الحريري الاسود المصبــــــوغ وجلست على الارض بالصاله وهي تفتح الكيس الي كان فيه عشاها عباره عن شاورما صغيره وعصير ربيع بريال فتحته وجلست تاكل خلصت الشاورما .. وبعدها طلعت فلوسها عشان تحسبها ذا اول راتب تاخذه من شغلها ذا وبكرا بتقبض راتب الشغل الثاني قسمت فلوسها بحيث تخلي مبلغ لاجار الشقه ومبلغ للرجال الي ساعدها وجابلها ذيه الشقه عزت نفسها ما تقبل انها تاخذ من احد شي لولا الظروف الي خلتها ترضى بذيه الشقه والحين رح ترجعله كل فلس صرفه عشانها هي معتبرته دين عليها مع انه قالها ما يبي شي منها تعتبره فاعل خير وبس
خلصت تقسيم الفلوس واتجهت لسريرها بعد ما بدلت ملابسها وفرشت اسنانها انسدحت وهي تفكر بنفسها وبحياتها كيف كانت ولوين وصلت
......................
باليوم التالي
بالصباح الباكر اتجه ناصر للمستشفى في الوقت الي كانت فيه مها خارجه لدوامها انتبه عليها ناصر وهي خارجه من غرفة راكان
ناصر : مها
مها لفت لمصدر الصوت: هلا عمي
ناصر : كيف راكان امس
مها : كان طبيعي لا لحظه تذكرت بالليل امس صحى من النوم وهو ينادي باسم صقر وبعدها جلس ياشر لباب الغرفه ويقول لصقر تعااال ويقولي لا تخلينه يروح يمكن يحلم مدري
ناصر : يعطيك العافيه ... وين رايحه انتي الحين
مها : بروح اشوف امي وبعدها بروح دوامي
ناصر : ما شاء الله أي صف انتي
ضحكت مها: مو رايحه المدرسه رايحه لدوامي بالشغل
ناصر عقد حواجبه : ليه ابوك وين ؟
مها نزلت راسها بحزن : ابوي توفى ومالي احد غير امي وامي صارلها حادث قبل فتره وصارت مشلوله ما تعرف تتحرك .. وانا اشتغل عشان اصرف على نفسي وادفع حق المستشفى
ناصر بتفكير : كم يعطونك بشغلك
مها : بالمشغل يعطوني 1500 وبمحل الحلويات حدود 700 بس اذا فيه زباين اكثر تزيد وتصير 750
ناصر بصدمه : تشتغلين شغلين
مها طفشت من تحقيقه : ايه الظروف
ناصر : اذا لاقيتلك شغل يكسبك اضعاف الي تاخذينه ورح يتكفل بعلاااج امك كااامل بتوافقين
مها : اكيييييد من ذا الخبل الي رح يضيع فرصه زي كذا ... بس من وين يا حسره رح الاقي وظيفه زي كذا
ابتسم ناصر : اجل روحي اليوم وقدمي استقالتك لاني رح اخليك تشتغلين عندي
مها : هاه
ناصر ابتسم : شفيك شغلك رح يكون بس تعتنين براكان وتشرفين عليه ورح اتكفل بعلاج امك كامل ورح ينزلك شهريا راتب يسد حاجياتك واكثر
مها بثقل : امممم خلني اقلبها بمخي شوي
ناصر : خذي راحـــ
قاطعته مها : خلاص موافقه
زادت ابتسامة ناصر : خلاص من اليوم يبدا شغلك ومن اليوم رح ابدا علاج امك
مها : اتفقنا ... بروح الحين اقدم استقالتي وبرجع لركان
...............................
ومرت الايام يوم ورا يوم وشهر ورا شهر
مرت ثلااااث سنوات على وجود راكان الي وصل عمره لـ 14 سنه بالمستشفى
وكل يوم حالته تتحسن احسن من يوم بفضل الله ثم مها وبندر الي كل يوم يزوره وكبرت مها الي وصل عمرها لـ 19 سنه وتحس بالامتنان والشكر لناصر الي عالج امها الي بدت تستجيب للعلاج وبدت تحرك اصبعها على خفيف وتتكلم شوي مع ان لساته لسانها ثقيل ما ينفهم أي كلمه منه بس تحمد ربها على التغيرات الملحوظه الي صارت لامها ... وكمان لانه خلاها تكمل دراستها وجابلها مدرسين خصوصين عاملها كأنها بنته لولا الله ثم هو ما كان وصلت للي وصلته الحين هي بالسنه التحضيريه بالجامعه وقررت انها تدرس طب وتصير دكتوره
المهم باليوم الي مفروض راكان يخرج من المستشفى بعد ما كمل علاجه النفسي
بندر : اهجد ياخي الحين بيجي الدكتور بيخلص اخر فحص وبنطلع
راكان : انت انطم ما جربت تجلس 3 سنوات بالمستشفى ... ياخي كآبه اقسم بالله ابي اشوف العالم والناس
مها ساكته على غير العاده وهي تناظر فرحة راكان ..الله يوفقه ويسعده يا رب والله اني صرت احسه زي ابني الحمد لله الذي عافاه ... جاء اليوم الي رح يطلع من المستشفى اكيد الحين اذا طلع رح ينساني بالنهايه انا بحياته ولا شي وبكذا انتهت مهمتي اكيد العم ناصر رح يستغنى عني الله يعين بس لازم ادورلي شغل والفلوس الي معي تكفي علاج امي ما شاء الله العم ناصر ما قصر معي
راكان بصراخ : مهااااااااااااااااااا والصمخ ما تسمعين
مها : وجع رويكن خرمت اذني
راكان : تستاهلين لي ساعه اناديك .... المهم شفيك جالسه قومي جهزي اغراضك
مها باستغراب : ليه ؟
راكان : يا ربي من ذيييه الفاهيه .... عشان ي مخ تجين معانا
مها باستخفاف : رويكن شكله صاير بعقلك شي تبين اجي معاكم وين غبي انت وش بيجيبني بيتكم
راكان نط جمبها : ااااه . وحط يده مكان الخياطه االي عورته يوم نط بقوه
مها بخوف وقفته وجلسته على السرير : مجنووون انت عارف ان مالك الا كم شهر من اخر خياطه كله من حركاتك الكثيره ... مو الدكتور حذرك ان اذا انفكت الخياطه مرا ثانيه يمكن الجرح يلتهب ولعد يرجع يلتأم من كثر الخياطات
راكان : ههههههه شوفتي خايفه علي كيف بتخليني اروح لحالي
مها نزلت دمعه على خدها وقفت وعطن راكان ظهرها وبصوت متهدرج : تتوقع سهل علي اخليك عشت معك 3 سنوات صرت اعاملك كأنك اخ لا مو اخ كأنك ابني راكان مقدر على فراقك بس وش تبيني اسوي انت لازم تروح عند اهلك
راكان بملل : مهوي لا تسوين انا العاطفيه ما يليق .. رح تجين معي للبيت لا والله اروح الحين اوقف قدام سياره اخليها تصدمني عشان ارجع هنا عندك
مها بعصبيه ودموعها تنزل : وجع راكاااااان اقل شي تأثر حسافه دموعي الي تنزل عشانك
بندر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه والله انك توووحفه اول مرا اشوف احد معصب ويبكي
راكان : مها .. كلمت عمي ناصر وهو ما عارض رح تجلسين عند عمتي سناء وكل ما تبيني رح اجيك وما عليك من احد
مها : بس
راكان : من غير بس مها لا تصيرين حساسه ... بتجلسين هنا وش بتسوين رح تخلين المستشفى بيتك ؟ امك ان شاء الله رح تتحسن مع العلاج وتقدرين كل يوم تزورينها ..
بندر : وترا ابوي كلم امي وجهزتلك غرفه عندنا
مها : ما شاء الله وانتم تخططون وتنفذون من غير شوري
بندر بضحكه اشر لراكان : ذا ولدك
مها برفعة حاجب : روووويكن
رفع راكان يده بحركة استسلام : والله مو بيدي مقدر افارقك انتي صرتي اختي وامي وكل شي
جت مها بترد عليه دخل الدكتور عشان يفحص راكان
بندر : هاه دكتور كيف بشر
الدكتور بابتسامه : الحمد لله احسن ويقدر يخرب مافي أي خطر على نفسيته ... بس لازم يهتم باكله وصحته ويكثر من الخضروات عشان الخياطه الي بكليته ورح اوصفله كم مرهم رح اعطيها ابوك ولاااااازم يسويها بانتظام
مها : لا تخاف يا دكتور من فوق خشمه رح ينتظم ما صدقنا تعافى
ابتسم الدكتور : الحمد لله على سلامته .. وطلع
راحت مها عشان تشوف امها وتجهز نفسها
راكان بتأفف : بندر ... وين ابوك للحين ما جاء تعبت ابي اطلع
بندر : صبرت 3 سنوات وما رح تصبر كم ساعه
اعتدل راكان بجلسته وتكلم بجديه : بندر صدق امك راضيه اني اعيش انا ومها عندكم ؟
بندر ناظرله باستغراب : وش مناسبة ذا السؤال ؟
راكان : بننندر صدق جاوبني
بندر : يمكن تستغرب لو قلتلك ان امي من امس وهي تجهز لرجعتك وما خلت شي الا سوته رتبت غرفتك على ذوقها مع اني قلتلها انه غرفتي كبيره ونقدر نتشارك فيها قالتلي رح اسوي سرير بغرفتك وسرير بغرفة ثانيه والي يريحه يختاره ما ابي اجبره على شي
راكان : تدري يا بندر ... اني ما اتذكر امك زين ... كل الي اتذكرهم عمتي فاطمه وطبعا هيثم الغثيييث واممم واخوك مهند وجدي وجدتي الي يكرهوني والباقين ما اتذكرهم مرررا
بندر : تراك كنت صغير دخلت المستشفى وعمرك 10 تقريبا مرت اربع سنوات كامله مدااك تنسى
راكان تنهد وهو يتذكر عمته فاطمه وكيف تركته وسافرت وهي كانت توعده انها مستحيل تتركهه
صحى من تفكيره من دخل عمه ناصر
ناصر بتردد : راكان كيفك اليوم
استغرب راكان التردد الواضح بصوت عمه : بخير الحمد لله ... الدكتور فحني قبل شوي وقال فيني اخرج ووصفلي كم مرهم وبس
جلس ناصر جمبه على السرير : راكان امك فاطمه على الخط تبي تكلمك .. من زمان كانت تقولي تبي تكلمك بس انا امنعها عشان نفسيتك
راكان ببرود : اها
ناصر مد له الجوال: كلمها هذا هي ع الخط
اخذ الراكان الجوال ورد : الو
فاطمه بالخط الثاني ردت بلهفه: الو راكان ولدي كيفك طمني عنك
راكان ببرود : الحمد لله بخير يا عمتتتي وشدد على كلمة عمتي
رده ألجم فاطمه اول مرا بحياته يناديها بعمه دايم يقولها امي ردت وهي تقاوم دموعها : الحمد لله الله يديم العافيه عليك .... راكان سامحني مو بيدي عمــ..
راكان : عمتي بندر يبي يكلمك ... ومد الجوال لبندر من غير لا يسمع رد عمته
بندر تورط اخذ الجوال وهو يتوعد براكان : الو عمتي كيفك ... الحمد لله كلنا طيبين ... الحمد لله امي بخير ... طيب عمه سلميلي على عمي فهد وعمي عناد
راكان رفع عينه لبندر يوم نطق اسم عناد وبعدها نزل عينه ما كأن الاسم يهمه
بندر : هاه يبه جوالك
ناصر اخذ الجوال : بندر روح استعجل مها
بندر : طيب .. وراح
جلس ناصر جمب راكان : ليه ما كلمت عمتك زين
راكان هز اكتافه : مدري وش اقولها
ناصر لف وجه راكان له : راكان عمتك تحبك وتخاف عليك وهي اكثر وحده توصيني عليك ... لولا ظروف زوجها الي خلتها تسافر ولا ما كانت رح تتركك
راكان : يا عم ادري انه مو بيدها وانا مو زعلان منها ... واصلن حتى لو كانت هنا وما اهتمت فيني .. هي مو مجبوره اصلن انا احس بالامتنان لها لانها ربتني ورضعتني مع عيالها ما رمتني زي الي سواه المجبور فيني والي مفروض يكون اب ويهتم فيني .... حتى انت يا عم مدري كيف ارد جميلك ذا
ناصر : راكان لا تقول كذا .. احنا عمامك وواجبنا انا نهتم فيك وابوك يحبك صدقني بس حاس بضغط من الوضع حوله ومو قادر يستقر على وضع
راكان : وانا الي اتحمل عدم الاستقرار الي عنده ؟!!
جاء ناصر بيتكلم
دخل بندر ووراه مها : يبه جاهزين
وقف ناصر يالله مشينا وطلعوا من المستشفى متجهين لبيت ناااصر
...................................
بألمانيا
عند فاطمه الي كانت جالسه بالصاله ولساته الجوال بيدها ودموعها على خدها وكرمالها دموعها تزيد كل ما تذكرت مكالمتها مع راكان
دخل عناد للصاله مهلوك من الدوام بس يبي ياكل ويناااام عقد حواجبه وهو يشوف وضعية فاطمة ودموعها بمحاجرها : فاطمة شفيك؟!!
رفعت فاطمة عيونها لعناد ومسحت دموعها بعنف وهي توقف متجهه للمطبخ : مافيني شي
عناد مسك بزندها ولفها له برفق : فطوم شفيك
فاطمه بصوت باكي : عناد وخر عني ترا الي فيني كافيني
عناد : ما رح اتركك لان تقوليلي شفيك ؟ زعلك فهد بشيء ؟
فاطمه بصراخ : انت السبب انت السبب
عناد باستغراب : فاطمة شفيك فهميني
فاطمة : ليه ما تروح تشوف ابنك ؟ هاه كم مرا قلتلك روح تفقد احواله
عناد : وش الي ذكرك فيه الحين ؟!
فاطمه : اصلن انا عمري كله ما نسيته عشان اذكره الحين
عناد بتأفف : اوووف فاطمة خلاص قفلي ذيه السيرة
فاطمة : بقلك شيء يا عناد صدقني رح تندم على كل شيء تسويه الحين بابنك ترا الولد ماله ذنب .... شوفت انا الي ربيته وكبرته من بعدي عنه حز بخاطره .. كيف انت الاب الي مفروض تكون الحامي والساند له اكيد رح يكرهك مع الايام ... ولفت طالعه لغرفتها
تركت عناد واقف يفكر بكل كلمه قالتها والاهم من ذا كله ان راكان ما رح يظل طفل رح يكبر .. واذا كبر !!!!
............................
ببيت نااااصر
سناء : كلووووووش نورت بيتك يا راكان وضمتتتتته بقوووووه
راكان بميانه زايده : ااااي يا عمه شوي شوي كسرتي عظامي
مسكت سناء بخدوده بقوووه : احسن .. انا جايه ارحب فيك تجي تقولي كسرت عظامك
وتركته وهو يحك خدوده الي صايره حمرا وقربت من مها الي كانت حاسه بخجل : اهلين حبيبتي نورتي بيتك يا قلبي لا تستحين البيت بيتك .. انا سناء زوجة ناصر
بندر : يمه ترا بتندمييين على كلمة البيت بيتك
ناظرتله مها بتوعد وردت على سناء بخجل ما يليق عليها : مشكوووره خالتي ما تقصرين
ضحكوا راكان وبندر : هههههههه من متى نازل عليك الحياء
مهااااا قلب وجهها احمر وهو تتوعد فيهم داخلها
سناء : راكان مها اطلعوا فوق خذولكم دش دافي يريحكم لان نجهز الغدا .. بندر ورهم وين غرفهم
بندر : حاااااضر
اول ما طلعوا الدرج
مسكت مها باذن راكان وبندر : متى نزل علي الحياء هاه انت وياه صج انكم ما تستحون
راكان متألم من مسكتها : اااي مها ترا والله اصرخ واخلي عمتي سناء تشوفك على حقيقتك
تركت اذانيهم : والله وصرنا نهدد يا اخ راكان .. صبرك علي خلني اتغدا واوريك شغلك ما ابي اتأخر على الغدا
بندر : حمد لله والشكر مفجوعه واشرلها على غرفتها .. وناظر لراكان : اما انت طبعا غرفتك هي غرفتي ومافي أي اعتراض
ضحك راكان : ههههههه المشكله اني وقت النوم تجيني سواليف عجيبه فعشان كذا ما رح اعترض
..............................
باليوم التالي
عزم ناصر اهله كلهم بمناسبة خروج راكان من المستشفى وطبعا الجده ما رضت تجي بس بعد اصرار كبير من ناصر وافقت انها تجي
ومها يوم عرفت بتجمع اهل راكان قررت ما تنزل من غرفتها ما تبي ييكون شكلها غلط بينهم وجاولت سناء تقنعها بس هي راكبه راسها
بالمجلس الكبييييييير ببيت ناصر كان الكل مجتمعين طبعا الكبار بس الجد والجده ورزان وعلاء ومازن وكان موجود عيال ناصر مهند وعبدر الرحمن وفيصل وبندر وطبعا سبب الاجتماااع راكان
رزان : والحين جا معنا عشان ذا واشرت على راكان باستحقار
راكان بابتسامه : يا عمتي ذا يكون ولد اخوك
رزان : تخسى تكون ولد اخوي
ناصر بعصبيه : رزااااااان
تأففت رزان وقامت : ادخل عند سناء ابركلي من ذيه الجلسه
مازن : اخبارك يا راكان الحين
راكان : الحمدلله بخير
الجد يكلم ناصر : اخوك عناد اتصل يقول بكرا جاي
ناصر : ايه كلمني
الجده بفرحه : بكرا وليييدي بيرجع الحمد لله ... وناظرت لناصر : ولد البرطانيه ابعده من هنا اذا جا عناد ما ابيه يروح زي المره الاولى
راكان : يا جده ممكن سؤال ؟
الجده بتأفف :اسأل
راكان : الحين لو مثلا مثلا عمي ناصر زعلك بشيء رح تزعلين من جدي بعد ؟
الجده استغربت سؤاله : اكيد لا وجدك وش دخله
راكان بابتسامه : حلو انتي قلتيها .. اذا امي موك ويسه انا وش دخلني فيها ليه ركضتي العرق الي مو زين ونسيتي ان دم ولدك عناد فيني
الجده تلعثمت ما تدري وش تقول
والجد اعجب بكلامه شكله طالع ذكي بس ما بين وقال باستخفاف وهو يوقف : العرق دساس وش يضملنا انك مو زي امك الي مخلينا نخليك عندنا ببيتنا هو اسمك الي انربط باسم ولدي عناد
راكان : تربية عيالك الدم ما يغير بشيء التربيه الي تكتب مصير كل شخص
الجد بعصبيه من رده الي مالاقاله جواب قرب منه : طاااااااااااخ صفقه كف على خده : تراددني يا قليل الادب
ناصر : يببببه الولد ما قال شيء
بندر بقهر : جدي ترا صدق راكان ما قال شيء خطا
الجد : برافو عليك يا ناصر كذا معلم عيالك يردون على الي اكير منهم
قرب راكان من الجد بابتسامه وباس يده : العذر والسموحه منك يا جدي
سحب الجد يده بقرف وخرج من المجلس وتبعته زوجته
وبعدها العمام واحد ورا الثاني بدوا ينسحبون
...................................
فوق بغرفة مها كان راكان جالس على كرسي التسريحه وحاط الثلج على خده بعد ما راحوا عمامه كلهم
مها : وجع ان شاء الله جعل ليده الكسر شوف كيف خدك قالب احمر
راكاااان بملل : بالله ذيه المره الكم الي تدعين عليه خلاص يختي
مها بقهر : اووووف والله انه غابني كيف يسوي فيك كذا
راكان بنبره غريبه : مها لا تستغربين الي يصير لان كل الي هنا يكرهون امي
مها : ادري قد قلتلي قصة امك بس انت وش دخلك فيها
راكان تنهد : مافي احد يفهمني هنا
مها حطت يدها على يده : لا تخاف انا معك
ابتسم راكان لها
..........................
بألمانيا
: فهد بكرا عناد بيسافر بروح معه بشوف امي وابوي
فهد بتأفف : فاطمه يا فاطمه كم مرا تكلمنا بذا الموضوع
فاطمه : والله رح اهتم بنفسي خلني اروح
فهد بحنيه : فظوم عارفه ان موعد ولادتك قرب والسفر خطر عليك
فاطمه : بس
فهد : اوش حبيبتي ان شاء الله بس تولدين وتتحسن اوضاعي رح نسافر للسعوديه ادري مرت اربع سنوات ما شوفتي اهلك فيها بس مو بيدي
...................
اليوم الثاني
وصل عناد للسعوديه وراح اول شي سلم على ابوه وامه وجلس عندهم وجو كل اخوانه هناك
بالمجلس
عناد : ناصر تعال ابيك بموضوع
طلع ناصر وراه للحديقه وهو مستغرب وش يبي فيه
ناصر : هلا ؟
عناد بتردد : اممممم شسمه ذا
ناصر: شفيك تكلم
عناد وهو منزل عيونه للارض : كيف راكان ؟
ابتسم ناصر بسخريه : أي راكان تقصد
عناد : نااااااصر ! كيف ولدي
صفقله ناصر : وااو توك تستوعب ان عندك ولد بعد 14 سنه
عناد : ادري اني كنت غلطان وكل الي سويته خطا .. توني الحين استوعبت خطأي
ناصر : واو عناد الدلوع توه يستوعب وبصراخ : ليه ما استوعبت يوم ضربته هاه ليه ما سألت عنه كان محتاااجك محتاج اب
عناد بندم : ناصر والله مو بيدي ايلين عمت عيوني ما كنت اشوف غيرها ... ما استوعبت خطأي الا متأخر
ناصر باشفاق على حالة اخوه هو عارف قد ايش عناد حب ايلين : راكان بخييير تحسن كثير عن اول
عناد : اقدر اشوفه ؟؟
تنهد ناصر : ما رح اوعدك ؟ لان ما اظن رح يوافق يشوفك
عناد : انت كلمه حاول فيه ورح ارضى باي شي يقوله
ناصر : تعال
واتجهوا لبييييت ناصر
عند راكان وبندر بغرفتهم
راكان سادح على بطنه ويكلم بندر الي كان متربع بالارض
راكان : ياخي احس مرا صعبه ارجع ادرس بمدرسه عاديه
بندر : بتتعود ... وبعدين المدرسه احسن من دراسه البيت احس البيت كآبه
راكان : يمكن بس طول فترة علاجي ابوك جابلي مدرسين عشان ما اتأخر اكثر عن المدرسه حسيت الطريقه اعجبتني
بندر : يا غبي حلو مع طلاب عشان يصرخ عليك الاستاذ تتعاقب انت واصحابك
راكان : هههههههه وين الدراسه بالموضوع شكلك مرا مشاغب
طق طق
بندر : ادخل
ناصر : لسه ما نمتوا ؟!
اعتدل راكان بجلسته يوم دخل عمه : لا لسه الحين بنام
دخل ناصر وجلس جمب راكان على السرير : راكان
راكان : هلا ؟
ناصر : ابوك تحت ويبي يشوفك
راكان بفهاوه : هاه
ناصر : راكان يبه ادري ان الي صارلك من ابوك مو شوي بس بالنهايه هو ابوك ولازم تتقبل ذا الشي
راكان هز راسه برفض ومسك يد ناصر : الله يخليك يا عم ما ابي اشوفه الله يخليك لا تخليه ياخذني الله يخليك
ناصر : راكان اهدا هو ما رح ياخذك بس رح يشوفك يبي يطمن عليك
راكان هز راسه بعنف وكل شي سواه ابوه رجع يتذكره حس بألم جهة كليته كأن القزازه توها الحين انغرزت : لا لا اللله يخليك يا عمي ابوس يدك ما ابي اشوفه الله يخليك رح اسوي الي تبي بس ما ابيه
ناصر مصدوم من ردة فعله ذيه : راكان اهدا خلاص اوعدك ما رح اخليه يجي بس اهدا انت
راكان دخل تحت البطانيه : مشكوور عمي ... فيني نوم بنام
تنهد ناصر واردف : راكان رح اخليك ذيه المره بس حط ببالك عناد ابوك ورح يجي يوم تقابله ما رح تقدر تتهرب منه للابد
بندر الي كان جالس وراقب كل شي استغرب من ردة فعل راكان وليه ما يبي يشوف ابوه
نزل ناص لعناد
ناصر : اسف بس راكان ما يبي يشوفك
عناد ببرود : طيب
................................
مرت سنتين وبعدها راكان انتقل من بيت عمه ناصر وعاش ببيت ابوه عشان تاخذ مها راحتها لان بيت ناصر كله رجال بحكم عياله وام مها توفت بنص العلاج بعد ما وصتها انها تلقى اهلها وتعيش معاهم والحين راكان جالس يدور على اهلها بطلب من مها .... ومها صارت تتحجب من راكان بعد ما كبر لان بالنهايه راكان مو محرم لها
........................
مرت السنوات ومافي شي فيها جديد غير بعض التصادمات بين الجد وراكان
صار عمر راكان 19 بذيه الفتره توفى فهد زوج فاطمه وقرر عناد ياخذ اخته ويرجع يستقر ببلاااده السعــــــــــــــــــــو ديـــــــــــــة
.....................................
نبدا بتعريف الشخصيات
الجد (ابو ناصر ) جسار الـ..........
من اغنى اغنياء البلد وصيته منتشر بكل مكان مو بالدول العربيه حتى بالدول الغربيه انسان شجع والناس كلهم بنظره مجرد حشراااات ما يحب احد يكون اعلى منه بس الشي الزين فيه انه يحب عيااااله كثييير ولا يرضى عليهم ودلوعه عناد
زوجت جساااار
حصة الـ.........
ربة بيت انسانه انيقه مع كبر سنها تحب الترتيب والتنظيم انسانه طيبه وتحب عيالها حيييييل ويمكن تكره حتى اخوها اذا اذى احد من عيالها
نجي لعيـــــــــــالهم
• اكبر واحد ناصر : انسان طيب وحازم ما يرضى بالخطا ابدا اهتم براكان بعد سفر فاطمه واعده واحد من عياله .... ما يفرق بين اولاده ودايم يحكم بالعدل بينهم دلووعته شهد
زوجته سناء : مو متعلمه وربة بيت ممتازه همها بيتها وعيالها جدا طيبه وحبوبه
_ اكبر اولادهم مهند: عمره 25 سنه اسنان مكافح يحب العلم ناجح بحياته مهندس معروف لصغر سنه وانجازاته بشرته حنطيه وشعره ناعم بس ما يخليه يطول وجسمه رياضي
_ الابن الثاني عبد الرحمن : عمره 23 سنه عايش حياته بالطول وبالعرض ما همه احد اهم شيء عنده الوناسه بس انه مغروووور وشايف ان الدنيا تدور حوله شعره كيرلي من ربه يحب يطوله شوي وبشرته نفس اخوه مهند ترك الدراسه ويشتغل مع ابوه بالشركه
_ الولد الثالث فيصل : عمره 20 انسان دلخ لابعد حدوووود يضحك على أي شي بالحياه للحي بالثانوي من كثر ما يرسب ومتعب ابووه معه يهتم بشكله بجسمه بدرجه فضيييعه لدرجة ان زاد كيلو ممكن انه يحرم نفسه من الاكل شهر لقدام
الابن الرابع بندر : عمره 19 سنه صديق راكان الصدوق وصار نسخه منه بكل صفاته تقريبا سنفور ومرا متأزم من قصره مع انه يمكن ما يسمى قصر طوله 159 بس مقهور لان راكان اطول منه ويطقطق عليه بالرايحه والجايه شعره بني ناااااااااااااعم جدا يوصل لرقبته انسان فرفوش بس وقت الجد جد
الابنه الخامسه شهد: عمرها 17 البنت الوحييييده بالعايله وطبعا دلوعتهم وطلباتها اوامر محد يقولها لا عربجيه وماخذه صفاااات كثييير من راكان السنتين الي عاش ببيتهم كانت 24 ساعه معه لان اخذت من صفاته وتحب راكان وتعتبره اخوها ورفضت انها تتغطى منه وصارت بس تتحجب ودايم تتمشكل مع بندر شعرها قصير لان اكتافها سمرا بس سمارها حلو وعيونها ناعسه وخشمها سلة سيف تدرس بثاني ثانوي
الابن المدري كم ضيعت فهد : عمره اربع سنوات
• الابنه الثانيه فاطمة : انسانه حاازمه جدا وبنفس الوقت طيبه قريبه من عيالللها مرا لدرجة انها صايره زي اختهم ما يخبون عليها شي ارضعت راكان مع عيالها وربته لان صار عمره عشر سنوات بعدها بسبب ظروف شكل زوجها اضطرت انها تسافر معه لألمانيا وجلسوا هناك تسع سنوات ولا قدروا ولا مرا انهم يرجعون السعوديه توفي زوجها وقرروا يرجعون يستقرون ببلادهم
فهد متووووفي
عيـــــــــالها
_ اكبر واحد عادل : عمره 27 سنه دكتور جراحه انشهر كثيييير بألمانيا بسبب عملياته الناجحه انسان مهذب وراقي بتعامله يوم يجلس عند اخوانه يفصل مستحيل تقول ان ذا دكتور شعره قاصه قصه من حيث من فوق شوي كثيف ومن الجوانب مخخف
الابنه الثانيه جنان : عمرها 24 هاااااااديه جدا رفيقها الكتاب حياتها كلها قرايه في قرايه متخرجه مصممه وجالسه بالبيت ما تشتغل شعرها غجري لونه بني لنص ظهرها وبشرتها بيضاء
الابن الثالث ريااان : عمره 19 لساته بالسنه التحضيريه وللحين ما اختار تخصصه قرر اذا رجع السعوديه رح يختار انساااان عصبي يتنرفز بسرعه دايم يتظارب مع اخته رنيم شعره اسود فاحم يحب يعتني بنفسه وبأناقته
الابنه الرابعه رنيم: عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي انسانه عربجيه وتحب الضحك والوناسه غرامها شعرها الاسود الطويييييييل الي تجلس عليه من طوله مستحيل تقص شعرها وما تحب احد يلمسه ابدددداااااا
الابنه الخامسه : تالين عمرها خمس سنوااات
• الابنه الثالثه رزان : انسانه متسلطه همها نفسها وطلعاتها وخرجاتها مرا مهمله عيالها وتكره راكان بسبب امه الي كانت اجمل منها زوجها متعب من طبقه نفس طبقتهم وافق على شرط ابوها الي هو يعيش بالفله الي بانيها لبنته انسان عملي وبارد اعصاب دايم مسافر يحب عياله بس شغله ممبعده عنهم
عياااالهم
_ سعاد الكبيره عمرها 24 مغروره وشايفه نفسها ودايم تحط بوجهها ماسكات وجربت كل صبغات العالم ملابسها كلها على الموضه
الابن الثاني عمر عمره 20 انسان لهو عاقل ولا صايع بالنص يحاول يمسك خواته بسبب انشغال اهله عنهم وكم مرا حاول يكلم اخته نوف على الي تسويه وبنفس الوقت يسوي مصايب بس عشان يلفت انتباه ابوه له
_ الابنه الثالثه نوووف عمرها 18 بوووووووويه ماخذه ستايل البوي وتصرفاتهم محد منعها من ذا الشي بسبب انشغال اهلها عنها
• الابن الرابع علاء : انسان ماله دخل بعايلته ولا بمشاكلهم ما يحب يتدخل باشياء ما تخصه موع اجبه تعامل امه وابوه مع راكان بس ساكت تزوج حنان عن قصة حب وبعدها توفت وهي تجيب اول ولد له وحلف انه ما يتزوج بعد حنان
_ ولده الوحيد هلاال : عمره 22 سنه دلووووووع بدرجه ابوه مستحيل يرفضله طلب انسان مغازلجي درجه اووووولى ومستحيل تطلع معه بنقاش لان راسه يابس ومستحيل يغير أي فكره يحطها بباله
• الابن الخامس : مازن اب حنوووون بكل ما تعنيه الكلمه هو الوحيد المستقل بنفسه ويشتغل شغله الخاص بعيد عن شركات ابوه زوجته روان تشتغل مدرسه
عياااالهم
اكبر واحد خالد وهو الابن الوحيد بالعايله عمره 18 انسان بار باهله وحنون على خواته مرا طيب يدرس بثالث ثانوي يوم يجلس مع ركان مرا يفصل
الابنه الثانيه ليان : عمرها 16 مرا طيبه وتحب اخوها ودايم تساعد امها تدرس اولى ثانوي رقييييقه مرا شعرها يوصل لاكتافها بشرتها بيضا
الابنه الثالثه لورا عمرها 12
والابنه الرابعه : لارا عمرها 9 سنوات
• الابن السادس : عنـــــــاد تزوج ايلين بريطانيه عن قصة حب وكان مرا يحبها اكتشف بعد مده انها مروجه بتدبير من ابوها وضربها ضربها لان ولدت من قوة الضرب قبل موعدها انسان مزاجه متقلب من بعد الحادثه الي صارت لزوجته يحب ابنه راكان وبنفس الوقت مو قادر يتقرب منه
• ايلين زوجت عناد : الي انظلمت بسبب فعل ما سوته ولدت ودخلت بغيبوبه بعدها الله يعلم وش صارلها
عيااااالهم
_ جابت ايلين تؤام واحد الله اعلم وين اراضيه هل هو عايش او ميت
_ الثاني اليه هو راكان : عمره 19 سنه يدرس ادارة اعمال عانى كثير من حياتها وبدايتها ضرب ابوه له بسبب لون شعره الي يشبه امه ومن بعد ضرب ابوه وهو من دحديره لدحديره من مشكله لمشكله انسان فرفوش يضحك كثييير ما يحب يبين ضعفه لاحد نحيييف مرا مع انه ياكل كثير بس ما يسمن بشرته بيضاء شعره احمر طويل يوصل لاكتافه تقريبا عيونه رماديه ناعسه فيه غمازه وحده بخده اليسار
• الابن السابع والاخير هيثم عمره 24 اصغر من بعض عيال اخته نسخه مصغره من ابوه انسان جشع وظالم ويكره راكااااااان كثيييير تدرك الدراسه وقاعد يشتغل بشركة ابوه
خلصنا من العايله الي كان بيتهم عباره عن حديقه كبييييييره وكان بيت الجد وبالنص وفلل عياله متوزعه حول بيته


اخيرا مها عمرها 24 سنه تدرس طب تعيش مع راكان ببيته بعد ما انتقل من بيت عمه عشانها جميييييله جدا تتحجب من راكان بس والباقين تتغطى منهم امها الي ربتها توفت ووصتها انها تدور اهلها ... والحين راكان يدور عليه
نهااااااااية البارت
البارت الجاي ان شاء رح رح يبي يفصل بحياتهم وكل شي فيهم وبكذا رح يكون ذا اخر بارت من المقدمه ورح ابدا ببالرواااايه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-17, 04:36 PM   #16

أم مسلم

? العضوٌ??? » 342512
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 454
?  نُقآطِيْ » أم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond reputeأم مسلم has a reputation beyond repute
افتراضي

جميله جدا وأحداثها غريبه وجديدة بس الله عالظالم

أم مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-17, 06:32 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله نبدأ

البااااارت الثامن


بمجموعة بيوت جسارالـ.......
ببيــــــــت عنـــــــــــــاد
: هاااااااه خلاص يا نشبه صحيت صحيت
: يالله قداامي على الحمام
بصوت باكي يستعطفها: يا مها حرام عليك شوفي الساعه كم بقي ساعه من محاضرتي
مها : وانت يبيلك ساعه لان تجهز ... وبعدين تستاهل من قلك تسهر لان بعد الفجر ... عشان فيلم ما يسوى
ضحك: ههههههههههههههه اعترفي يا خوافه انك جبااانه
رمته مها بالخداديه : اصلن انت تعرف تجيب افلام زي الاوادم كلها قتل وتشريح
تربع على السرير : اجل وش تبيني اشوف رومنسي احبك وتحبني مرااااا يع
مها تكتفت : ماشاء الله بالسوالف شاطر تصحصح عشانها
رجع انسدح : لا ما صحصحت خليني ربع ساعه بس وبصحى من نفسي
مها مسكت كاسه وعبتها مويه وبصراخ: روييييييييكن بتقوم ولا اكب المويه عليك
راكان رمى البطانيه : اووووف خلاص قمت ... ودخل الحمام وهو يتحلطم
مها جلست على طرف السرير تستناه يطلع
بعد ربع ساعه
خرج راكان من الحمام وبيده فوطه ينشف شعره فيها وهو لابس وجاهز تعود يلبس بالحمام
استغرب ان مها لساتها بغرفته اتجه للتسريحه عشان يمشط شعره
مها : ابوك بكرا بيجي ؟!
تنهد راكان وهو يفكر كيف رح يقدر يقابله بعد ذيه السنين وكيف ابوه بيعامله بس هو اتخذ قراره مستحيل يهرب منه
مها : راكااااان وين روحت
راكان بهدوء : ايه بكرا بيوصل هو وعمتي ... وعمي ناصر يقول ان عمتي فاطمه رح تعيش معنا بالبيت لان اخوها ما يبيها تجلس ببيتها لحالها خاصه بعد ما توفى عمي فهد
مها : طيب وانا ؟
راكان : وانتي شفيك ؟؟
مها : يمكن ابوك ما يرضى اني اعيش معكم
رفع راكان كتوفه بلا مبالاه : عادي رح نطلع انا وانتي وندورلنا مكان نعيش فيه
مها : يا رب الهمني الصبر على البقره الي قدامي
لف راكان لها بعد ما صلح شعره : والله محد بقره غيرك وش الاسئلة الغبيه ذيه .. بالعقل ماما ما يقدر يقول شي ساحب علي 19 سنه وبيجي الحين بيقول ما ابي ذا وما ابي ذاك
مها : اصلن الكلام معك ضايع بروح البس الحين شوي وبتوصل خلود
راكان : رح تبدين من اليوم تطبيق بالمستشفى؟؟
مها بخوف :ايه .... ادعيلي والله اني خايفه
راكان: انتي بالذات ما عليك خوف .... ماشاء الله الاولى على دفعتك
مها : وبعدين انت مو ناوي تقص شعرك تراه صاير اطول من شعري استحي على دمك
راكان مسك خصله من شعره الي واصل لاكتافه : خلاص بقصه اليوم ان شاء الله .. المهم ان فزت بتحدي بندر
مها : انت دلخ بندر يلعب بمخك شايف شكلك كأنك بنت
راكان بابتسامه : يلعب ولا ما يلعب .. المهم يسوي الي وعدني فيه
مها بلقافتها المعتاده : والله نفسي اعرف وش الي وعدك فيه ذا الخبل كنت تكره الي يطولون شعرهم والحين صرت منهم
راكان بنبرة غريبه : الي ابيه منه شيء مهم يمكن يغير حياتي
مها زاد عرق اللقافه عندها : روووويكن الحين صدق ترا بموووت اذا ما قلتلي
راكان طلع لسانه زي الاطفال : والله لو تنتحرين قدامي ما رح اقلك
مها بخبث رفعت جوالها وصورته وركضت خارجه : اوك رح نشوف مين بينتحر اذا شاف عمي ناصر الصورة اصلن هو بدا يشك من كثر ما تلبس كابات وتغطي شعرك منه
راكان ركض وراها بخوف لو يشوفه عمه كذا رح يوديه ورا الشمس :مهاااااااااااا والله لو تسوينها تندمين
مها وهي تركض طالعه برا لان جوالها يدق واكيد ذيه رفيقتها خلود قربت من باب الخروج وغطتت وجهها بشيلتها لان ما يمديها تلبس النقاب رح يمسكها راكان وشهقت بقوه وهي تحط يدها على قلبها لانها كانت رح تصدم بالشخص الي قدامها :هاااااااا
راكان يركض وراها شافها وهي خارجه من الباب : مهااااااااااااا والله لو تورينه اذبحك ... وخرج وراها شافها واقفه وتناظر شخص قدامها ما اهتم لذا الشخص وسحب الجوال من يدها : طيحتي قلبي يالخبله
بصدمه : ميييين انتي ؟!!!!!!!!!
مها هنا خلااااص ما قدرت تتحمل فطست ضحك لدرجة جلست على الارض مو قادره توقف من قوة الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه يــ.. ههههههههه يا عم ذا ههه ذا ههههههههههههههههههههههه مو بنت ههههههههههههههههه ذا ولد اخوك ههههههههههههههههههههههههه ه آي آي يمه بطني يمه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ناصر كنت جاي ابي اوصي الخدم على البيت عشان يجهزونه للوصول عناد وانصدمت يوم شفت شيء اسود يركض تجاهي كان شوي وتصدم فيني واكتشفت انها مها كنت بسألها ليه تركض كذا الا اشوف البنت الي شعرها احمر وراها انصدمت مييين ذيه دققت بالملامح طلع راكان حسبي الله على بليسه وانا اقول مطيحلي ذيه اليومين كابات ويقولي موضه صرخت بعصبيه : راكااااااااااااااااااااان !
راكان من الخرعه ماهو عارف وش يسوي يرجع يوقف ويوم سمع صرخت عمه اكتشف اليوم نهاايته رح يندفن بمكانه : صبر صبر يا عم بفهمك .. انت هدي شوي
ناصر قرب منه ومسك بأذنه بقوووه من العصبيه لدرجة انها قلبت حمرا بثواني وجلس يهزه من اذنه : بتفهمني ايش هاااااه .. راكاااان انت بعقلك شايف شكلك كيف
مها تقطعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
راكان يناظرها بتوعد : والله ذا ابنك بندر هو الي تحداني
ناصر بعصبيه اكبر : وانت مجنووووووون لو احد تحداك تطب بالنار رح تطب !!!
راكان : لا ويييين مو لذيه الدرجه
ناصر فركله اذنه بقوه اكبر : تستعبط حضرتك
راكان : أي أي أي والله رح اقصه عمي اذني ابيها
ناصر زاد مسكته : الحين تمشي معي للحلاق
راكان يتوجع : اح اح عمي اح الحين عندي محاظرة بس اخلص جامعه بحلق
ناااصر بعصبيه : واانت بعقلك ناوي تداوم كذا .. قدامي على الحلاق مدام النفس عليك طيبه قبل لا يجيك شيء ما يرضيك
راكان بقلبه ذا كله والنفس طيبه : طيب يا عم الي تبيه بس اذني ابيها
ناصر ترك اذنه وبعصبيه : قدااامي يالله على السيارة
راكان فرك اذنه وهو خلاص معد صار يحس فيها وباستسلام : طيب
مها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يا عم احلقله صفر
ناصر : وهذا الي بيصير اصلن
راكان بخوف : لا يا عمي ما تسويها
ناصر بصراخ : اذلف من قدامي للسياره والله صفر قليل بحقك
مد راكان الجوال للمها وهو يتحلطم وراح باتجاه السياره قبل لا ينفجر عمه فيه
مها اخذت الجوال وهي تضحك بهستيريه واتجهت للخارج وهي تسمع بوري سيارة صاحبتها ركبت السياره وهي لسااااتها تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
خلود بفشله من ذا البنت : وجع مهوي وش ذا الضحك
زاد ضحك مها كأن احد قايلها نكته : ههههههههههههههههههههههههه مقد ههههههههههههههههههههههههه مقدر ههههههههههههههههههههههه يمه بطني هههههههههههههه اه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
خلود تناظر اخوها الي ملامحه جامده مو قادره تفسرها هي عصبيه ولا ايش : مهااااااااااا وجع
مها مستمره بالضحك ومو منتبه انه خلود راكبه قدام ع بالها السايق زي العاده : خلود ههههههههههههههه فاتك شكله ههههههههه والله راكان هههههه ذا الولد تحفه هههههههههه وحطت يدها على بطنها : ااااه احس بطني تقطع من الضحك ... وباستغراب : خلود يالوصخه وش مركبك قدام عند السايق
خلود بقهر من ذيه الخبله وهي لها ساعه تمدح فيها عند اخوها تبيه يخطبها : بدري يا الثوره كان كملتي ضحك .. ذا مو السواق اخوي ماهر
مها وجهها قلب الوووووووووووووان مستحيييييل سمع كل ضحكها هي خاااقه عليه من زمااان يا ربي الحين وش بيقول عني لازم اصلح صورتي عنده بس وش اقوول اخاف اجيب العيد حسبي الله عليك يا خلود ليه ما قلتيلي من اول قالت بهمس تبي ترقع : السلام عليكم معليش طولت عليكم
خلود بهمس : جابت العيد خلاص
ماهر : زين تعرفين تسلمين بدل الضحك الماصخ الي قبل شوي
مها : استغفر الله بس لا يغرك الضحك بس حبيت اوضح بعض العينات الي تضحك زي كذا قدام احد غريب الله لا يبلانا
خلود تناظر للشباك وتضحك على الصامت ما تشوف غير اكتافها الي تهتز
ماهر ما يعرف وش يرد على ذيه الانسانه وقاعد يقول بقلبه شكلها خلود كذابه مستحيل ذيه الدلخه تكون الاولى على دفعتها اصلن ذيه كيف دخلوها طب

نتعرف علييــــــــهم
خلود ماجد الـ............... عمرها 24 سنه انسانه مرحه محبه للحياة ونفس الوقت حسااسه دخلت طب على رغبت اخوها ابوها متوفي من عمرها 10 سنوات واخوها عوضها حنان الاب تعتبره قدوتها بالحياه صديقة مها الروح بالروح ونفسها اخوها ماهر يتزوج مها بشرتها بيضاء شعرها صابغته رمادي قصير لاكتافها تحب تغني مع ان صوتها نشااااااز
ماهر ماجد الـ.......... عمره 27 سنه قايم باهله من بعد وفاة ابوه يحب اخته الوحيده عصبي شوي لكنه حنووووون كان حلمه يصير دكتور بس ما قدر بسبب ظروف موت ابوه الي توفي بسبب جلطه بعد ما خسر كل املاكه تولى امور شغل ابوه وهو صغير قدر يوقفها على رجولها لسه ما وصلت زي اول ويعتبرون حاليا من الطبقه المتوسطه بس انه قاعد يبذل كل جهده فيه مرا انيق ومرت ومرا مهوووووس بالنظاافه يمتنى زوجته تكون انسانه ذكيه ومتعلمه
...............................
عند الحلااااق
ناصر يكلم الحلاق : احلقله صفر ما ابي اشوف ولا شعره براسه
راكان الي كان جالس على كرسي الحلاقه وقف بخرعه : لا وووووين يا عمي ما اتفقنا كذا
ناصر بصراخ : اووص ولا كلمه اجلس خله يشوف شغله
راكان مستغرب من عصبية عمه المبالغ فيها يدري انه الي سواه خطا بس ما يستاهل كل ذا الصراخ : يا عم شفيك ؟
ناصر اخذ نفس يهدي نفسه : اجلس خله يخلص
راكان : بس مو صفر يا عم تبيني اصير نكتت الموسم
ناصر بعصبيه : والله مافي نكته غير شعرك ذا الي كأنه بنت ... وغير صوته يقلده: بندر تحداني ... ورجع لصوته الطبيعي : اصلن محد مجنني غيركم انت وياه
راكان : ادري اني غلطان وبحلق خلاص بس مو صفر
ناصر : راكان اجلس دام النفس عليك طيبه
راكان يحاول يستعطفه : اصلن لاني ولد اخوك تعاملني كذا لو ولدك كان ما حلقتلي صفر وخليت الاوادم تشمت فيني
ناصر بصراخ : احمد ربك انك ولد اخوك ولا كان الحين مسحت الارض فيك مو حلقت شعرك وبس
راكان بلع ريقه جاء يبي يكحلها عماها : والله يا عم اسف وما رح اكررها طول حياتي بس الله يخليك الا الصلعه ما ابيها تبان عاد انا احب الزيت يرضيك صلعتي تلمع في الشمس والناس ينعمووون بسببي اعرفك حنون ما يرضيك الناس تنعمي
تنهد ناصر : خلاص سوي الي تبيه بس يطول اطول من اذنك سانتي متر واحد صدقني رح اشيل راسك كله مو شعرك بس
زفر راكان بارتياح اخيرا قدر يقنعه : اوعدك وعد مستحيل اطوله مرا ثانيه
ناصر : خلص وتعال بستناك بالسياره
راكان خلص حلاقه الي كانت نفس طول شعر جاستن بيبر الي فوق وجلس يناظر لشكله بالمرايه : يالبيييييه والله اني مزه صدق ... حط يده على قلبه الحمد لله عمي اقتنع ولا كان جمالي كله طار ... هههههههه والله مقدر اتخيل شكلي اصلع
اعطى الحلاق حسابه واتجه للسيارة عمه دخل السياره واستغرب سرحان عمه الي ما حس على دخوله حتى اصلن كان متوقع ان عمه في شي عصبيته مو طبيعيه : شرايك عمي كذا زين
انتبه ناصر لدخول راكان ناظر لشعره : ايه زين .... ناظر لساعة السياره تشير للساعه 9:00 صباحا : يمديك تروح الدوام تبيني اوديك ؟!
راكان : لا خلاص ماني رايح اصلن عندي محاظرتين الاولى خلصت والثانيه مو مهمه .. وبقلبه حتى لو مهمه ما رح اداوم عشان محاظره
ناصر بسرحان : زين
بعد صمت لدقايق
راكان : عمي شفيك ؟
ناصر : مافيني شي .. ليه ؟
راكان بجديه : يا عم عصبيتك كان مبالغ فيها ادري شكلي كان مرا غلط بس مو من عادتك انك تعصب كذا
تنهد ناصر : لا بس عندي ضغوط بالشركه وشكلي طلعت حرتي فيك
راكان ناظر لعيون عمه : يا عم ترا ادري انه مو من الشركه ... اصلن اكيد شي يخص اخوك
ناصر : اخوي هو ابوك
راكان بطريقه مباشره : ليه عصبت يوم شوفت شعري ؟؟ وليه مصر انه احلقه صفر ؟ واضح يا عم من عيونك انه مو راضي بشعري الحين بس ساكت ؟
ناصر : راكان انت قاعد تتوهم
راكان ناظر لاصابعه : اخوك يوم ضربني وانا صغير عشان لون شعري صح ؟
نااااصر داس فرااااامل بقوه : راكان انت مين يدخل ذيه الافكار براسك
راكان بهدوء : يمكن كنت صغير بس للحين اذكر الي صار مستحيل انسى كل الي مريت فيه ... تدري انه اول ما شافني دخل اصابعه بشعري حسيت بحنااان غريب اول مرا احسه وفجاءه سحب شعري وبعدها معد صرت احس بولا شي جسمي كله قام يعورني وبس ذا الي اعرفه لان صحيت ولاقيت نفسي بالمستشفى ... رفع عيونه لعمه : يا عم نفسي اعرف ليه ضربني ذا كله لان امي مروجه ؟ طيب ليه ما يعاقب نفسه مو هو الي جابها ؟ مو هو الي تزوجها ؟ مو هو الي دخلها بالعايله ؟ ليه انا الوحيد الي قاعد اتحاسب على اغلاط مو اغلاطي ؟!
سكت ناصر مو عارف وش يقوله او بايش يرد عليه كلامه صح كل كلامه صح هو قاعد يتعاقب على شي ماله ذنب فيه
بعد دقيقه تنهد راكان : طلبتك يا عم بس ابي اعرف ليه ضربني ؟!
زفر ناصر بضيق خلاص راكان صار كبير وواعي : ابوك كان يحب امك لدرجة الجنووووون ايلين بالنسبه له مو زوجه وبس كانت روحه كانت الاكسجين الي يتنفسه ... بذاك اليوم الي شافك فيه كان بحالة لا وعي يوم شاف شعرك الاحمر وعيونك الرماديه الي تشبه لامك تخيلك ايلين ويمكن اللمسه الي حسيت بالحنان فيه كان فيها شوق لايلين بعدها تذكر الي سوته وما قدر يمسك نفسه وضربك وهو يحسب نفسه قاعد يضرب ايلين كان مقهووور منها كيف باعت حبه ولا اهتمت فيه وصارت مروجه مع انها مو محتاجه فلوس ... يا راكان انا مو قاعد ادافع عن عناد بس صدقني هو يحبك لو تشوف كيف نظراته تلمع بشوق يوم نذكر اسمك .. بس هو خايف عليك من نفسه .. بس ان شاء الله جيته ذيه رح تقربكم من بعض
راكاان ساااكت وقاعد يفكر بكل كلمه قالها عمه مسك شعره وهو يفكر اذا غيرت لون شعري ممكن الوضع يتغير ما انكر اني كل ما افكر فيه اخاف اتذكر كل شيء صارلي اووف وذا وهو لسه ما وصل اجل لو وقف قدامي وش بسوي بيغمى علي من الخوف شكله ناظر يده الي ترجف على خفيف هذه حالته من يوم ما عرف برجعت ابووه
ناصر احترم سكوت راكان وكمل طريقه متجه للبيت
................................
بالمستشفى
: حسبي الله عليك يا خلود ليييه ما قلتيلي انه اخوك يالثوره ضيعتي مستقبلي الحين وش بيقول عني
خلود : ههههههههههههههههههههههه والله ما عمري شوفت وحده نفسك خلاص تفشلتي وخلصتي انحرجي وابلعي لسانك قالك ايش وهي تقلد صوتها : اقلد العينات هذه الله لا يبلانا ..ههههههههههه والله انك فاصله
مها انصبغ وجهها بالاحمر : انقلعي يالوصخه لا تذكريييني .... وبحزن: خلاااص انا هدمت مستقبلي الحين من وين اجبلي انسان وسيم زي اخوك
خلود وهي تأشر للدكتور الي يبعد عنهم كم سمنتيمتر : مهاااااا شوفي الجمال الي قدامي ما اصدق انا بحلم او علم ... واي واي اول مرا اشوف احد بجمااااله
مها فهت فيه : خلاص اشبعي باخوك ابي ذا
خلود نست الي موجود قدامها : نعم نعم والله حبيبتي اخوك هو الي ما يبيك مالت عليك بس
مها بفشله لان الوسيم لف عليهم : وجع وطي صوتك فضحتينا .. امشي قدامي بس نروح نشوف الدكتورر المسؤل عنا .. وراحوا مكتن تجمع المتدربين
عند الدكتور الوسيم تنهد من قلب لانه هو رح يكون المسؤول عن المتدربين ومن شاف ذولي الثنتين غسل يده من الباقين
الدكتور بسام بضحكه : ههههههههه الله يعينك على دفعتك يا بدر
بدر بنرفزه : لا تتشم لا ربي يبليك باسواء من ذولي
الدكتوور بسام : اوب اوب متنرفز كذا ليه
مشى الدكتور بدر سافهه رايح للمتدربين وهو يدعي يمر يومه على خير
...............................
رجع راكان للبيت واتجه لغرفته وانسدح وهو حاس بخوف شديد من الي رح يصير بكرا: يا ربي شفيني كذا اليوم اول مرا احس بذا الشعور اووووف يا ربي العالم تفرح بالاباءها وانا اخاف راكان اهدي شوي يعني وش بيصير مثلا .. حرك راسه بعشوائيه : اووووف لازم اشغل نفسي عشان ما افكر كثير .. تذكرت لسه ما فطرت ولا طب شي ببطني خلني اروح افطر وافرفر بذيه الشوااارع بعيد عن الناس احسني ابي اختلي بنفسي شوي .. خلني ارسل لذيه الدلخه عشان لا تخاف
ومسك جواله وارسل رساله لمها
.........................................
عند مها رجعت من المستشفى وهي مهلوكه طلع المسؤل عنهم الدكتور بدر ذاك المزه : اخخخخ يا ظهري شكله سمعنا مرا واضح انه مستقصدنا ... الحمدلله جانا ما جاء سواق خلود لا جاء اخوها اقسم بالله فشله ..اووووف والحين وش اسوي هنا لوحدي ذا الخبل طالع مدري وين ويقول بيتأخر ههههههههه شكله عمي ناصر حلقله صفر ومستحي بصلعته .. رفعت يدها وناظرت للساعه في معصمها الحين الساعه 2 :اكيد شهد رجعت من المدرسه اروح عندها اصرفلي والله انها تونس ذيه البنت ماخذه طبايع راكان كلها
رجعت لبست نقابها واتجهت لبيت ناصر وهي بالطريق قاعده تفكر بصلعة راكان المهم دقت الباب وفتحتلها ماري
مها : ماري وين شهد ؟
ماري: ماما شهد في الغرفه حق هيا
مها ااتجهت لغرفة شهد وهي بالطريق شافت بندر تذكرت راكان وصلعته انفجرت ضحك بصووت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بندر : الحمدلله والشكر شفيك
مها : ابوك هههههههههههه ابوك ههههه
بندر باستغراب : شفيه ابوي ؟؟
مها مو قادره تتكلم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ابوك ههههههه
بندر بملل : شكل ما عندك سالفه
مها وهي تاخذ نفس تهدي نفسها : ليه وش قالولك بندر الخبل الا عندي سالفه وبطلت اقولها
بندر وهو ماشي : احسن مو لازم اسمعها
مها مستحيل تخلي شيء بخاطرها وما تقوله : خلاص سامحتك بقلك الموضوع
بندر يسايرها : ايواا وش موضوعك
مها بابتسامه عريضه من تحت النقاب : ابوك صاد راكان
بندر عقد حواجبه : ما فهمت
مها : ابوك شاف شعر راكان الطويل
شهق بندر : احلفـــــــــــــــــــي
مها وهي شاقه الحلق الابتسامه من الاذن ذيه للثانيه : ايه والله فاتك اقسم بالله هزأه تهزئ مو صاحي
بندر : ذابحني اليوم راكان ذابحنبني
مها تحرك حواجبها : لا تخاف جايك الموت يا تارك الصلاه راكان قال لابوك انك متحديه
بندر بخوف : مو من جدك صح ؟ اقسم بالله ذا الراكان فضيحه ماني ناقص هواااش اليوم وبعدين راكان الحين وين جواله مقفل
مها تذكرت الصلعه : ههههههههههههههههههههههه مدري عنه صراحه راح مع ابوك عند الحلاق وبعدها ارسلي انه ممكن يتأخر شكله عمي حلقله صفر ومتفشل من صلعته خخخخخ
بندر تخيل شكل راكان اصلع : هههههههههههههههه لا مستحيل راكان يموت ولا يحلق شعره
مها تذكرت : الا صدق بندر انت واعده بايش عشان يسوي ذا كله
بندر : سرررر يالملقوفه
مها : من زين اسراركم الحين انت وياه .. بندروووه بتقول ولا كييف
بندر : مستحييييييييل اقلك انتي بالذات عشان تبطلين لقافه شوي
مها فصخت جزمتها (وانتو بكرامه ): بندر بتقول ولا ذيه على وجهك الحين
بندر تراجع لورا عارف انها مجنونه تسويها : مهوي استهدي بالله ماني ناقص اصابات وبكرا عمتي تجي ابيها تشوفني مزه يمكن وحده من بنتها تبطل تتغطى مني
مها : ههههههههه غيران من راكان لذيه الدرجه
بندر : لا تذكريني بالمواجع .. وبعدين انتي الدين على كيف هو تغطين منا كلنا الا راكان وش ذا الحظ الي معه
مها باحراج : بندروووه بتنطم ولا كيف
بندر : والله اني صادق
مها : وبعدين لا تسوي طالع منها ترا اختك شهد بعد تغطي من الكل الا راكان
بندر : اخخخخخ لو بيدي كان خليتها حتى ما تكلمه بس وش اسوي ابوي معطيها وجه ... مسخره صراحه انا المزه والكل يتغطى مني وذاك الخبل الكل معطيه وجه
مها : وبعدين معك شكلك من زمان ما تصفقت
انفتح باب غرفة شهد : وجع انتي وياه ما تخلون احد يرقد اووف بس وانتي يا قرقر ما تعرفين تسكتين
مها : شوفي جايه وانا جوعانه ونفسي من طبخ يدينك فبلع العافيه لان اكل بعدين برد عليك
شهد : الحمد لله والشكر ادخلي بس ... وانت وش موقفك هنا
بندر : رايح رايح لا تفصلين علي الحين
تعشت مها عند شهد ورجعت البيت على الساعه تسع بالليل ونوووووم من شدة التعب حطت راسها وراحت بسابع نوومه
..................................
عند راكان
كان جالس بكوفي يستنى صديق له من الجامعه اسمه عبد الرحمن
راكان ناظر ساعة جوالها الساعه 9:15 : اوووف شفيه ذا تأخر
حس راكان بضربه على ظهره
عبد الرحمن : معليش طولت عليك
راكان يحك مكان الضربه : ياخي ترا يدك ثقيله وبعدين غريبه داق ذا الوقت تبيني
عبد الرحمن : بروح اطلبلنا موكا واجيك
راكان استغرب مو من عادة عبد الرحمن انه يعزم احد : طيب براحتك
راح عبد الرحمن وطلب اثنين موكا بارده وبعد عشر دقايق رجع وبيده الموكا
اخذ راكان كوبه : يعطيك العافيه
عبد الرحمن : الله يعافيك
بعد سكووووت لدقايق
راكان شرب تقريبا نص الموكا : ايوا شعندك ؟ شكل وراك موضوع
عبد الرحمن : ولا شيء بس حاس بكتمه من البيت تعبت من كل شي حولي .. زي ما انت عارف امي متوفيه .. وابوي سكير عجزت الاقي حل معه .... تعبت كل شي علي كل شي انا اسويه
راكان حاط يده على يد عبد الرحمن : هونها وتهون ان شاء الله لا تفكر كثير وان شاء الله امووورك تتعدل
تنهد عبد الرحمن : ان شاء الله
راكان عض على شفايفه بقوووه وحط يده جهت كليته بقوه حاسها تتقطع من جوا وانحنى شوي بسبب الالم
نط عبد الرحمن لعنده : راكان شفيك ؟
راكان يحاول يقاوم الالم : مافيني شي بس مغص شوي
عبد الرحمن : قوم اوديك المستشفى
راكان : لا ماله داعي الحين بتطيب ... خلاص يالله اشوفك بكرا ان شاء الله بالجامعه بروح البيت احسني هلكااان
عبد الرحمن : تبيني اوصلك ؟
وقف راكان وهو يحس الام يزيد بس يحاول ما يبين : مافيني شيء بروح بسيارتي
مشى راكان متجه لسيارته
همس عبد الرحمن : سامحني يا راكان
عند راكان دخل السياره ورا نفسه على مقعد السايق بقوه وهو يتنفس بصعوبه حاس بألم فضيع اول مرا يجيه والمشكله انه جهة كليته الموجوده السليمه مو من جهة الخياطه قرر يروح الصيدليه يجيبله مسكن وبكرا يشوفلها حل ... مشى وهو بالعافيه مركز على سواقته اشتراله مسكنات من الصيدليه وبلعهن مرا وحده حس الام صار اخف من اول اتجه للبيت وراح لغرفته وحط راسه ونام .................................
بألمااانـــــــــــــــيا وتحدييدا بالمطـــــــــار

بنرفزه : اوووووف تعبت وش ذا داقين علينا من صباح ربي الرحله تقدمت ولنا ساعه بالانتظار
: قسم بالله كلمه ثااانيه واصفقك ناقصينك احنا
: رييان رنيم خلااص
رنيم : يمه هو البادي انا اشكي الحال الا يدخل عمره بالسالفه
ريان : رنيموووه بتسكتين ولا كيف راسي مصدع
: لنيمووه بتسكتين ولا ثيف
رنيم مسكت بخدود اختها تالين الي النطق عندها ثقيل مع انها بعمر الخمس سنوات : يع يع لا تقلدين ذا المتخلف
تالين بدموع خدودها عورتها : وخلي يودع (يوجع)
رنيم : احسن مرا ثانيه لا تقلدينه
ريان : غيرانه لانها تقلد الناس العاقله .. مو المتخلفين زيك
رفعت عيونها من الكتاب : اهجدوا شوي خلوني اركز
رنيم : يا صبر ايوب خلصنا من الخبل ريانوه جت جنان صديقة الكتب خليك بكتبك احسن
جنان رفعت نظارات القراءه بطرف اصبعها بنعومه : وانتي اصلن خليتيني اركز يالمتخلفه
فاطمه بعصبيه : بعدين انتي وياها وهو يالله صباح خير
رجعت جنان لكتابها .. وريان يلاعب تالين .. ورنيم جالسه مع نفسها تتحلطم
بعد صمت دقايق تكلمت فاطمه : ريان انت ورنيم ما ابيكم تزعجون راكان بشيء هو تعود يعيش لحاله ما ابيكم تضايقونه بحرف
ريان : يا ذا الراكان يمه ترا احنا ما رح ناكله والله
رنيم : صدق يمه من امس وانتي توصينا فيه ... ريلاكس مام ليه كذا متوتره
فاطمه تنهدت : ذا اخوكم ولازم اوصيكم فيه وبالذات انت يا ريان
ريان : يممه .. تراني كبرت مو زي اول بزر
جنان : ههههه اذكر اول مسكين اذيت الولد بحليب امي على الطالعه والنازله رجع حليب امي سارق حليب امي
ريان باحراج من طفولته حك راسه : كنت بزر ... بس تدرين اتذكر كل شيء تقريبا واحنا صغار الا راكان ذا ناسي اشياء واجد عنه
رنيم باحباط : غش اقل شيء تذكره شوي انا اصلن ما اتذكر شكله
فجاءة نطت بفرح : اخيييييييرا جاء الفرج يمه شوفي عمي عناد وعادل اكيد خلصوا الاجراءات
عادل جاي وهو يطمطط وحاط يده على فمه لانه يتثاوب : اخيرا خلوا صيانه للطياره ودخلوا كل اغراضنا الحين بنمشي
رنيم : اخييييييييييرا بشوف ارض الوطن
عادل : الا صدق رنيم ما تذكرين السعوديه
رنيم : لا مو كثير لان كان عمري تسع مدري عشر
عادل : طيب تسع كبيره مفروض تكونين عارفتها ؟
رنيم بملل : ليه شايفني زيك يالدكتور ماشاء الله ذاكره فولاذيه
ريان : وانتي محد يسلم من لسانك ذا الطويل
عناد جالس يناظر عيال اخته وعقله بعييييد حطت فاطمه يدها على كتفه : عناد شفيك بايش سرحان ؟
تنهد عناد : مدري كيف بقابله
فاطمة : لا تشيل هم ... بس هو محتاج شويت حنان واهتمام منك ورح يصير قريب منك
عناد بقلبه بلاك ما تعرفين انه انا السبب بدخلته المستشفى الي اخفى ناصر موضوعها عن الكل : ان شاء الله
سمعوا ندا طيارتهم واتجهوا للطيااره
.....................................


انتهى البـارت
توقعاااتكم ...
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-17, 01:13 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت التــــــــــــــــــــاس ــع

بسم الله نبدأ
بمطااااااار الملك خـــــــــالـــد الدولــي
اخذت نفس قوي كأنها اول مرا تتنفس بحياتها:الله اخيييييييييييييييرا شوفت موطني القميل
بتعب:رنيموه وخري خلينا نطلع بعدين سوي الوطنيه حقتك
رنيم بقهر: اوووف من ذا الريان ما يخلي احد بحاله
عادل : امشوا انتي وياه ترا واصل حدي مرااا تعبان مو ناقصكم
عناد : دقيت على ناصر ويقول جاي بناخذ شنطنا وبنستناه
فاطمه : وليه ازعجته بذا الوقت . وناظرت الساعه الموجودة في الشاشات الي في المطار الي كانت تشير الى 5:00 صبااااحا
عناد : تعرفين ناصر عاد محلفني اقوله اول ما نوصل الرياض لو الساعة ثنتين بالليل
فاطمه : الله يهديه بس مرا يتعب حاله
راحوا لمكان الشنط واخذوا شنطهم واتجهوا لكراسي الانتظار يستنون نااااصر
.................................
ببيت ناصر
: وين رايح بذا الوقت ؟
ناصر يلبس ثوبه : عناد وفاطمه وصلوا وبروح استقبلهم
سناء: ما شاء الله وصلوا بدري مفروض يوصلون العصر.. الحمدلله ع سلامتهم ي رب
ناصر: الله يسلمك
سناء : اجل بصحي العيال وبجي معك حيل اشتقت لفاطمه وبشوف عيالها ما شاء الله تسع سنين ما شوفناهم اكيد كبروا
ناصر : وين تجين معي يا مره فهد نايم واذا صحى بيخاف لحاله
ضربة سناء راسها بخفه : يالله من الفرحه نسيت
ناصر : زين اجل انا الحين ماشي
سناء وهي تعدل شماغه : الله معك .. انتبه لنفسك .. وانا بروح اصحي فيصل
ناصر : وذا الفيصل للحين ما صحى
سناء : ابنك ذا يبيله بالعقال على ظهره عشان يعقل له خمس سنوات بالثانوي بندر اصغر منه بالجامعه
تنهد ناصر : اذا جيت بشوف حل معه تأخرت على عناد
سناء : الله معك
ناصر خارج وهو نازل الدرج طلع ابنه مهند من غرفته
مهند قرب من الدرج وباس راس ابوه : صباح الخير يبه
ناصر : هلا بولدي صباح النور
مهند باستغراب : وين طالع يبه بذا الوقت مرا بدري على دوام الشركه
ناصر : عمك عناد وعمتك فاطمه وصلوا وبروح باستقبلهم
مهند بسعاده : الحمدلله على سلامتهم .. خلاص يبه بنروح بسيارتي الرانج روفر واسعه وتكفيهم
ناصر : بتجي معي ؟
مهند يحك راسه : اذا ما عندك مانع .. ابي استقبل عمي
ناصر : ودوامك ؟
مهند : اصلن ما عندي شي اليوم بس بروح موقع البرج الي رسمت تخطيطه بتأكد من الاسياسيات وبس
ناصر : خلاص اجل باخذ الرانج روفر وانت خذ سيارتك الثانيه عشان تاخذ الشباب معك وانا باخذ عمك وعمتك والبنات
مهند باحباط : طيب
وراحوا متجهين للمطار
بالطابق العلوي
سناء : شهد حبيبتي قومي يالله ماما
شهد تتمطط بكسل : خلاص يمه قمت
سناء : ليت فيصل زيك بسرعه يصحى يبيله ساعه لان يقوم
شهد حاطه يدها على فمها تتثاوب : يمه لو انا منك ما رح اكلمه ولا شيء اصب عليه مويه بارده عشان يتوب ويصحى بسرعه زي الاوادم
سناء : والله ودي اسويها بس اشوف شكله قلبي يعورني عليه حرام افجعه وهو نايم
شهد تاخذ منشفتها لفت لامها : مشكلتك يمه انك طيبه والله لو اصير ام اقسم بالله لا اصبحهم بطراق وامسيهم بطراق
سناء : ههههههههههه لو انتي ام يمكن تدلعين عيالك اكثر مني .. المهم شهد مين اليوم بيوديك
اتجهت شهد للجدول المعلق في باب دولابها : امممم اليوم دور راكان
سناء : الله يصلحك يا شهد اشغلتي الولد ... خلي اخوك بندر يوديك وخلاص
تخصرت شهد : لا والله تبينه يودي مهوي الدبه وانا بنت عمه ما يوديني
سناء : مها في السنه مرا تروح معه اكثر شيء مع صاحبتها خلود
شهد : مالي دخل لو بالقرن مرا المهم انه مها الدوب ما تجي تقهرني عاد تعرفين راكان سوالفه ما تنمل اقسم بالله اوصل المدرسه وانا مروووقه طول الطريق ضحك
حركت سناء راسها بقلة حيله : الله يصلحك . وخرجت متجه لفيصل عشان تصحيه
وشهد دخلت الحمام عشان تاخذ دش سريع وتجهز للمدرسه
.............................
عند مهند
يسوق وهو مطنقر : يا ليتني ما قلت لابوي بجي وش ذاا يا ربي قال شباب قال انا ما روحت الا عشان سبب محدد وبعدين دقيقه دقيقه انا غبي اسمع كلام راكان اصلن لا الحمد لله روحت لحالي بالسياره عشان افكر بالموضوع زين .. اخاف اقولها وينقلب الوضع علي . يا ربي بس ارجع بشوف راكان هذا واذا كلامه صدق بخليه يساعدني مقدر اقولها من نفسي مستحيييل اخاف توديني ورا الشمس وابوي والله لا يدفني بارضي اذا درا بالموضوع
.....................
رنيم : يمه انخنقت بمووووت اووف
فاطمه بعصبيه : رنيم اقصري الشر احسلك .. قلتلك اللثمه ما رح تنزلينها واحمدي ربك جت باللثمه ما خليتك تغطين وجهك كامل
رنيم بصدمه : يمه مو من جدك!! تبيني اغطي وجهي وما اشوف واطيح واتعور
فاطمه : جعلك تطيحين وما تقومين .. كسرتي راسي بهذرتك الزايده
رنيم بحنق : يمه يعني هناك بألمانيا افتح وجهي وهنا لا ظلم
فاطمه بتعب من ذيه البنت : رنيم هناك الغطا ممنوع ولا كان ظفرك ما خليته يبان ... الحجاب وزين مخلينا نتحجب
رنيم بقهر : يمه طيب انا ما احط شي بوجهي عادي اخليه مفتوح
جنان : يمه اصلن ذيه مفروض ما تردين عليها ترا اذا عطيتيها وجه ما رح تسكت
رنيم : وانتي وش دخلك ياخي
عناد بحزم : رنيييييم خلاص
رنيم بقهر : خالي والله مخنوقه معرف للثمه ذيه ما تعودت
تنهد عناد وبحنيه : رنيم يمه ادري مومتعوده بس هنا لازم تغطين وجهك كلها فتره ووتعودين حبيبتي
رنيم بصوت باكي : بس خااالي
عناد يوم سمع صوتها الباكي حن عليها : خلاص يمه افتحي وجهك .. وبحزم : بس الحين لان تونا واصلين واكيد تعبانه ومكتومه
فاطمه : عنااااااااااااد !!
عناد يستعطف اخته : فطوووم حرام عليك شوفي شكلها كيف شوي وتبكي يمكن صدق مخنوقه
ريان : والله يا خال ترا البنت خربانه خربانه مو ناقصها دلع
رنيم : انت مالك دخل يا الملقوف ..وبنظرات برائه لامها : صح فطوووم بنتك مرا مكتومه .. ورمشت بعيونها كم رمشه بدلع ما يليق عليها
تنهدت فاطمه : براااحتك
رنيم نطت : يسسسسسسسسسس مررررا شكرا خالو ..ونزلت لثمتها : وهه اخييييرا الحريه يا زين الهوا الطبيعي بس .. وهي تحرك حواجبها تغيض ريان
ريان حط السماعات بأذنه سافها
عناد استغرب سكوت عادل : عادل شفيك ساكت ؟ تعبان يبه
عادل كان مسترخي ومغمض عيونه ويفكر : لا ما فيني شيء ... بس احس بارهاق شوي
دق جوال عناد رفعه : ذا ناصر اكيد وصل
هلا ناصر ... عند البوابه الرئسيه .. خلاص احنا جاين .. لا ما يحتاج واحد من العمال الي بالمطار رح يجيبون الشنط ... اوك طيب
قفل عناد من اخوه
ريان : وصل خالي ناصر ؟
عناد : ايه
اخذوا اغراضهم وشال عادل تالين النايمه على اكتافه ومشوا للمواقف
.......................
وصل مهند للمطار بعد ابوه بدقايق لانه تأخر عند الاشاره
مهند : هاه يبه وينهم ؟
ناصر : الحين دقيت على عمك .. واشر : كاهم وصلوا
تنهد مهند وهو يمشي ورا ابوه عشان يسلمووون عليهم
ناصر وهو يضم عناد : هلا هلا نورتوا الرياض اخيرا ما بغيتوا تستقرون هنا
باس عناد راس اخوه الكبير : النور نوركم ... وابتعد عنه عشان يفسح مجال انه يسلم على فاطمه
فاطمه ضمت اخوها وبدمووع : اشتقتلكم يا ناصر
ناصر بحنيه : والله كلنا اشتقنا تسع سنين مو هينه عمر كامل
فاطمه وهي تبكي : اهئ الله يرحم فهد شغله منعنا نجيكم
ناصر وهو لساته ضام اخته : الله يرحمه ي رب
وبالجهه الثانيه مهند يسلم على عمه عناد
مهند : هلا عمي نورتوا .. الحمدلله على السلامه
عناد : الله يسلمك .. ماشاء الله كبرت يا مهند
مهند : ههههههه اكيد يا عم بكبر ما رح اظل على عمري
عناد : ههههه الله يوفقك يا ابني ويرزقك بنت الحلال الي تسعدك
مهند بينه وبين نفسه بنت الحلال موجوده بس بقي انفذ كلام الدلخ رويكن : امين يا عم امين
ناصر ابتعد عن فاطمه : انت اكيد ريان ... ما شاء الله كبرت وصرت رجال مو ذاك البزر الدلوع
ريان حك راسه باحراج : هههههههههه ايه انا ريان ... وقرب وسلم على خاله وبعده عادل جاء يسلم
رنيم بهمس لجنان : شكله ريانوه طفولته سودا ... لازم اكتشفها وامسك شيء عليه
جنان وعينها على مهند : مين ذا ؟
رنيم بخبث : ليكون حاطه عينك عليه
جنان ضربتها بالكتاب الي بيدها : انقلعي محد رايقلك
رنيم تناظر لمهند : والله وطلعوا عيال خوالي مزز
جنان: يا رب يسمعك ريان عشان يفرشك هنا ونرتاح منك
رنيم جت بترد عليها
ناصر : مين جنان ومين رنيم ؟
رنيم : انا رنيم المزه ... وذيه اختي الكبيره جنان
ناصر : هههههههه وسلم عليهم وبعد السلام والسؤال عن الاحوال : يالله مشينا
مهند سلم على عادل وريان وعلى البنات من بعيد وتفرقوا بالسيارات فاطمه وعناد والبنات والشنط مع ناصر وريان وعادل مع مهند
بالطريق في سيارة مهند
كان مهند طبعا الي يسوق وجمبه عادل وورا ريان
مهند: ماشاء الله صرت دكتور
عادل : ايه الحمدلله ... وانت على ما اذكر كان حلمك تصير دكتور كمان ؟
مهند: هههه ذاك اول بس من دخلت الثانوي حسيت الطب مرا ما يناسبني ودخلت هندسه وتخرجت بامتياز
عادل : ما شاء الله
بعد سكوت لدقايق
مهند يكلم نفسه يا ربي منك يا راكان خليت بينا حساسيه حتى مدري وش اقول رفع عيونه للمرايه الاماميه شاف ريان حاط رجل على الثانيه وماسك جواله بضجر: ريان ... انت الحين بالجامعه صح ؟
ريان نزل جواله : ايه لساتني ما دخلت يوم قررنا نستقر هنا قلت اقدم اوراقي مرا وحده
مهند : ايوا ..وأي تخصص قررت تدخل؟
ريان : للحين مافي شيء ببالي
مهند : عاد لا تصير زي اخوك رويكن ادخل شيء كويس
عادل : ليه راكان وش داخل ؟
مهند بقهر مع ان الموضوع ما يخصه : الغبي متخرج بنسبة 97 علمي ونهايتها دخل ادارة اعمال
ريان : ليه تاعب نفسه وداخل علمي وشاد حيله ونهايتها ادارة اعمال !!
مهند : مدري عنه ذا الخبل
عادل : ما شاء الله دافور كان دخل تخصص علمي
مهند بحك راسه : هو مو دافور دافور
ريان :97 ومو دافور !!
مهند : اصلن كان بينه تحدي هو وبندر فجاب النسبه ذيه عشان يفوز بس
عادل : اجل نسبه الاولى كم ؟
مهند : امممم 81 82 كذا يعني ... وينجح دور ثاني لازم يرسب اقل شيء بمادتين
ريان باستهزاء : جاب 97 على شان تحدي ومستقبله اخر همه
مهند : ذا راكااان وبتشوفون العجايب معه
عادل ساكت قاعد يفكر
بالسياره الثانيه
ترتيبهم كان عناد يسوق بعد ما حلف على اخوه انه يخليه يسوق يكفي تعب وجاهم وجمبه ناصر وورا ناصر فاطمه وجمبها جنان بالنص ورنيم عند الشباك تناظر لربوع بلادها على قولتها
عناد : كيف امي وابوي
ناصر :الحمد لله بخير ... انتم الحين اذا وصلنا ريحوا والعصر ان شاء الله روح شوف امي وابوي متلهفين لرجعتكم
عناد : ان شاء الله ... بعد سكوت لدقايق : وراكان كيفه يعني وش قال يو درا برجعتنا ؟
ناصر : وش بيقول يعني انتم بالنهايه اهله .. بس يا عناد لا اوصيك بابنك تراه محتاجك محتاج لحنان الاب انا عمه وربيته عندي بس الاب غير
عناد : ان شاء الله اقدر اعوضه الي راح
رنيم تكلم جنان : يختي ليه الكل يوصي براكان هذا امي من يوم ما قررنا نجي هنا وهي توصينا براكان لحد يكلمه ولحد يأذيه .. الخ وخالي ناصر يوصي عمي عناد شوقوني ابي اشوفه
جنان : يا ذكيه لان خالي عناد الله يهديه من يومه صغير وهو ساحب عليه وعايش بألمانيا وبعدها عاش عندنا لان سافرنا والحين عند خالي ناصر تشتت المسكين
عناد : أي صح هو الحين صاحي ؟
ناظر ناصر لجواله وفتح جدول بنته وناظر الساعه 6:00 : ايه اليوم دوره اكيد صاحي
رنيم فتحت اذانيها دوره بايش
عناد باستغراب : دوره بايش؟
ناصر تنهد : ذيه بنتي شهد كاتبه جدول يومين يوديها راكان ويومين يوديها بندر ويوم مع فيصل
عناد : بنتك الحين مفروض تكون ثاني ثانوي صح ؟
ناصر : ايه
عناد استغرب انه ناصر يخلي بنته تروح مع ولد عمها بس سكت وما علق
رنيم بغيض تكلم جنان : وحضرتها مشغله اخوي سواق عندها
جنان : وانتي وش دخلك فيهم
رنيم : اخوي ولي حق
جنان تتحمد على نعمة العقل
وصلوا السيارتين لمجموعة بيوت جسار الـ...
وقف عناد قدام بيته ووقف وراه مهند
عناد : وصلنا
فاطمه متلهفه تبي تشوف ولدها راكان ونفس الوقت خايفه من ردت فعله : الحمدلله على سلامتنا
نزلوا البنات ودخلوا الصاله والشباب نزلوا الاغراض ودخلوها
مهند : يبه انا ماشي بروح دوامي
ناصر : روح يبه الله يوفقك اخرناك
مهند : لا يبه عادي .. وراح
انسدحت رنيم على الكنبه الي بالصاله : اخخخ اخيرا راحه
ناصر : قومي يبه روحي غرفتك ... ترا قسمت الغرف على كيفي بعدين انتم عدلوا الي تبونه
فاطمه : جزاك خير يا اخوي
رنيم : خالي وين غرفتي بروح اريح
جنان بهمس لاختها : بنت لا تفضحينا خالي هنا اجلسي شوي
رنيم : دايخه بنام خالي اكيد بيقدر
ناصر بابتسامه : غرفتك فوق اول ما تطلعين الدرج بتلاقين غرفتين قبال بعض روحي للغرفه الي باليمين
رنيم : طيب ... وطلعت فوق
ناصر : يالله انا ماشي بخليكم ترتاحون
................................
رجع ناصر لبيته لاقاهم مجتمعين على طاولة الطعام يفطرون
ناصر : السلام عليكم
الكل ما عدا فيصل : وعليكم السلام
ناصر: فيصل رد السلام واجب ترا
فيصل مطنقر : يبه اقسم بالله بنتك ذيه بكسر راسها
ناصر يجلس على الطاوله عشان يفطر : ليه شهوده وش سوتلك
فيصل : كبت مويه بارد ثلج علي وانا نايم بالله في احد يصحي كذا
شهد : تستاهل .. يبه امي لها ساعه تصحيه انبح صوتها وهو مكيف ونايم
فيصل: اسكتي بس كله عشان امي ولا كسرت راسك يا المدلعه
شهد تنزل لسانها تغيضه
فيصل : يبه .. لو كفختها لا تلوموني
ناصر : شهد خلاص .. وانت لمتى وذا حالك هاه سهر لنص الليالي وما تصحى الا بالقوه واخوك اصغر منك بالجامعه وانت جالسلي خمس سنوات بالثانوي .. اقسم بالله يا فيصل اذا رسبت بماده وحده هاه والله لاحرمك من الطلعه وحتى حسابك بقفله
فيصل بلع العافيه وسكت عارف ابوه اذا عصب محد يقدر يكلمه
بندر حاط يده على خده ويناظر لاخوانه: يبه سمعت من امي ان عمي عناد وصل
ناصر : ايه وصل بعدين غريبه صاحي بذا الوقت ؟
بندر :احد عنده شهد وفيصل ويقدر ينام
.........................
عند راكان صحى يحس راسه بينفجر وكليته مرا تعوره شرب من المسكنات الي شراها امس حس كليته خفت بس راسه كرماله ويعوره اكثر مسك شعره شده بقوه : اخخخخ وش ذا الوجع احس راسي بينفجر اوووف يا ربي ناقص صداع انا .. سمع اصوات غريبه من تحت : وذيه الخبله مها وش تسوي تحت خليني اقوم اخذلي دش يريح اعصابي ويمكن يخف الصداع
...............................
وبالغرفة الثانيه
مها جاهزه وخالصه وجالسه على السرير : يا ربي كيف راح عن بالي اهل راكان والله اني غبيه امس كنت ناويه انام عند عمتي سناء بس شهد البقره نستني يا ربي الحين كيف اروح عند راكان اووف وذا الخبل يحس ويجي يتفقدني عارف ان اهله تحت الله يصبرني على ذا الولد

طلعت رنيم الدرج ومشت على حسب تعليمات خالها ووقفت بين الغرفتين : اممم الحين خالي قال غرفتي الي على اليمين ولا اليسار اووف راسي مصدع مافيني اتذكر حتى ..اكيد وحده لي وحده لجنان عادي لو دخلت أي وحده بعد والي تجي عليها العشره بدخلها .. وهي تأشر بيدها على الغرفتين : حقرا بقرا قلي عمي عدي لما العشره 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ووقفت اصبعها على الغرفه اليسار : خلاص هذه هي حطت يدها على مقبض الباب : لا لا يمكن تكون غرفة راكان .. ابتسمت : وناسه بكون اول وحده تشوف شكله فتحت الباب قابلتها صاله صغيره فيها شاشة كبيره وكنبتين وطاوله : يالله ذا جناح مو غرفه
عند مها سمعت صوت باب غرفتها ينفتح نطت بفرح ولبست حجابها : اكيد ذا راكان طلع عنده عقل .. وخرجت للصاله : راكـ... بترت كلمتها وهي تشهق من البنت الي تصرخ قدامها
رنيم : ااااااااااااااااااااااااا ااه .. مين انتي ؟
مها بخوف ركضت للباب ودفت رنيم وطلعت تركض متجهه لغرفة راكان
رنيم عورها كتفها : أي
عناد وفاطمه وعيالها سمعوا صوت رنيم طلعوا لفوق ركض
عناد وصل اول واحد شاف رنيم واقفه وماسكه كتفها : رنيم شفيك ؟
رنيم : فيه بنت هنا ؟
ريان : بنت ؟
رنيم هزت راسها : ايوا كانت هنا بذيه الغرفه ويوم شافتني طلعت بسرعه وراحت لذيك الغرفه.. وهي تأشر بيدها للغرفه الي بأخر السيب : وقفلت الباب وراها
عناد وبدا الوسواس يدخل براسه : متأكده
فاطمه وفاهمه تفكير عناد وما تبي مشاكل لساتهم واصلين : عناد خلنا نتأكد يمكن رنيم تتوهم جايه وتعبانه
رنيم : يمممممه شوفتها بعيوني
مها دخلت غرفة راكان وقفلت الباب بالمفتاح وحطت يدها على قلبها الي كان يدق بقوه
راكان الي خلص شور وقاعد يضبط شعره قدام المرايه قرب من مها الي وجهها مخطوف : بنت شفيك؟
مها : اهــ .. اهلك وصلوا
راكان راسه مصدع : اوووف ماني ناقصهم اليوم .. وبعدين انتي واذا جو شفيه وجهك كذا
مها : انا كنت بغرفتي واسمع اصواتهم تحت كنت ابيك تجي فشله انزل لحالي ودخلت بنت ويوم شافتني صرخت وانا ركضت لغرفتك
طق طق طق ... سمعت مها الطق القوي على الباب نطت بخرعه ورا راكان : افتحي البااااب
راكان مسك راسه وهو متوتر : مجنووونه انتي وش سويتي طيب خلاص شافتك كان وضحتي لها الموضوع . اووووف ناقص ذا البني ادم انا >> يقصد ابوه *_^
مها بخوف : طيب افتح ليكسرون الباب فوق روسنا
راكان يحوس بالدولاب : ويييينه يا ربي
مها صرخت : رااااكان شوف اهلك بعدين حوس دولابك
راكان سافها وهو يدور بالدولاب : اخيييرا لقيته
مها شافت بخاخ الشعر الاخضر حق اليوم الوطني انفجرت : رااااكان تستعبط حضرتك !!!
راكان بخ شعره باللون الاخضر ما يبي الي راح يتكرر يدري الوضع الي الحين انحط فيه ما رح يخلي ابوه يناظر حتى لشعره بس كل ما تذكر الي صارله يحس جسمه كله يرجف سحب ابوه لشعره الضرب الي جاه القزازه الي دخلت كليته كل شي كل شي تذكره وهو يسمع صوت ابوه المعصب ورا الباب
راكان اخذ نفس واتجه للبيت بيفتحه ومها غطت وجهها بطرف شيلتها ووقفت وراه وهي تبلع ريقها بخوف
بالجهه المقابله للباب
عناد بعصبيه : راكان ادري انه جوا افتح الباب لاكسره فوق راسك انت وياها
عادل : خالي اهدا شوي خلنا نسمع منه طيب .. ويمكن راكان مو جوا اصلن
فاطمه : عناد هدي شوي خلنا نفهم السالفه اول
عناد بعصبيه : وش نفهم بالله ذا الولد عايش هنا لحاله يستغفل ناصر يبيله من يوقفه عند حده
رنيم تناظر خالها بخوف وهي متمسكه باختها جنان : انا وش سويت وش سويت ليتني ما صرخت خالي رح يذبحه ويذبحها
انفتح الباب دخل عناد زي الاعصار ودخلت وراه فاطمه وعيالها
ناظر عناد للي واقف قدامه ولد نحيف ابيض البشره ناظر شعره الاخضر وركز لعيونه الرماديه الي نفس عيون ايلين وشاف وحده وراه بالعبايه متغطيه كلها ما تبان الا اطراف يدينها طلعت شياطينه قرب من راكان ومسكه بزنده وبعصبيه : راكااان من هذه هاه
راكان حس بالم من مسكت ابوه رفع عينه لعيون ابوه الي يتطاير منها الشرار وحاول يهدي نفسه مع انه من جوا حاس بخوف فضيع وببرود: طيب شيل يدك الناس ما يتفاهمون كذا
عناد بقهر من رده رفع يده ونزلها بقوووه على خد راكان : طرااااااااااااخ
فاطمه : عنااااااااااااااااااد
مها شهقت بقوه : هااااااااا وراحت بين راكان وابوه وبدموع : يا عم والله مو الي في بالك انــ..
راكان ببرود وخده احمر : مهااا!! ما يحتاج توضحين له شيء
عناد بعصبيه: اصلن في شي توضحه من الاساس
فاطمه مسكت عناد : الله يخليك خلها تتكلم عناد كافي خلاص
راكان ناظر لعمته فاطمه وابتسم باستهزاء الحين تكلمت له ساعه ينافخ ولا قالت شيء حسبي الله عليه راسي من غير شيء مصدع وزاده بكفه ذا :اصلن مافي شيء تقوله .. يفهم بالطريقه الي يبيها هو ماله حق بعد 19 سنه يجي يحاسبني على اغلاطي
عناد وجه حمر من العصبيه وخر فاطمه منه وهو ناوي يذبح ذا الولد
عادل مسك خاله : خاااالي الله يخليك هدي
عناد : عادل وخر عني ذا يستاهل القتل
ريان مقهور من ذا الراكان : عادل والله خالي معه حق ذا القتل قليل بحقه
رنيم وجنان يناظرون الموقف بخوف ورنيم تعض اصابعها بتوتر بسببها صار ذا كله
راكان بصراخ:تعال اقتلني كمل الي بديته قبل تسع سنوات ..اخذ شنطته حق الجامعه ومسك يد مها ناسي انها مو محرم له ولا يجوز يمسك يدها : امشي يالله
عناد بقهر العالم كله طالع ذا وسافه وجوده وخر عادل عنه بقوه ومسك راكان من فكه وتكلم من بين اسنانه : يوم اكلمك توقف ويوم اسألك تجاوب واصلن ندمان اني ما خلصت عليك بذاك اليوم
راكان ماسك يد ابوه الي ماسكه فكه الي يحسه بينكسر من مسكته
مها تبكي : يا عم والله انت فاهم خطا انا انا مربية راكان وبس اذا مومصدقني اسألي عمي ناصر الله يخليك اترك راكان والله الحين بطلع من البيت ومعد بتشوف وجهي اترك راكان الله يخليك ... جلست على الارض تبكي
فاطمه بدموع مسكت جوالها واتصلت على ناصر
عناد بعصبيه : رجااال طول بعرض يحتاج مربيه
عادل شاف شكل مها طايحه بالارض تبكي قرب من خاله وحط يده على يد خاله الي ماسكه راكان : يا خال خلنا نسأل خالي ناصر لا تظلم الولد
عناد يزيد من مسكته ناسي كل الوعود الي وعدها لنفسه انه يعوض ابنه كل الي فات : تسأل خالك عن ايش عن سواد الوجه الي مسويه
راكان شد على يد ابوه والم فكه يزيد ويزيد تكلم بصعوبه : ليه نظرتك للناس دايم سوداويه ليه تحكم على المظاهر وبس .. تدري صرت اشك بأن زوجتك ايلين كانت مروجه
عناد بس هنا تتوقف حواسه عن العمل بس سمع اسم ايلين تحول لشيطان
...............................
ببيت نـــــــــــــــــاصر
شهد تناظر ساعتها : صارت ست ونص وراكان لسه ما جاء
بندر يشرب حليب الي عوده راكان عليه : تلاقينه راحت عليه نومه
شهد : مها اليوم دوامها بدري وبتجي معنا اكيد بتصحيه
دق جوال ناصر الي كان يفطر:هلا فاطمه ... بسم الله شفيك ؟...... فاطمه هدي عشان افهمك ... أي بنت ؟ .... لحظه لحظه ليكون قصدك مها .... طيب طيب جاي
قفل جواله بعصبيه : ذا العناد متى بيعقل ناوي يذبح ولده
فز بندر الي ما باقي غيره هو وشهد على الطاوله بعد ما راحت امه تشوف ابنها فهد وفيصل راح دوامه : شفيه يبه
ناصر وهو خارج مستعجل وابنه وراه : من غيره عمك ذا نسيت لاقوله عن مها وطبعا فهم خطا وشكله ناوي يذبح راكان
بندر بس سمع اسم راكان مشى مسرع ورا ابوه يكفي راكان من سمع برجوع ابوه وهو يهلوس فيه
وشهد لحقت ابوها واخوها وهي ما تدري وش السالفه
........................
عنااااااد رمى راكان بالارض وهو ناوي يخلص عليه اذا وصل الكلام لايلين ينسى كل شيء حوله
طاح راكان على الارض وعض شفته السفليه بالم كتفه الي ضرب بالجدار بقوه
فاطمه قفلت من ناصر وشهقت وهي تشوف راكان مرمي على الارض وعناد واضح انه مو ناوي على خير ركضت لراكان وانحنت عليه وضمته ودموعها بخدها : عناد طلبتك اترك الولد بحاله ناصر الحين جاي افهم منه وبعده سو الي تبيه
راكان بألم دف عمته على خفيف : مالك دخل خليه يسوي الي يبيه .. انتي تركتيني قبل تسع سنوات لا تسوين مهتمه فيني الحين
فاطمه رجعت تمسكت فيه : لاني تركتك مستحيل افرط فيك بعد ما رجعت
عناد والشرار بعيونه : فااااطمه وخري لاقسم بالله انسى انك اختي واوريك شي عمرك ما شفتيه
رنيم ضمت اختها وهي تبكي اول مرا تشوف خالها بذيه العصبيه وجنان ما تقل رعب عن اختها
ريان ندم على كلمته شكله صدق خاله مو ناوي على خير
دخل ناصر وهو يصفق بعد ما سمع اخر كلام قاله عناد : برافو عليك ماشاء الله رجال لا كمل كمل اضرب اختك بعد
عناد يحاول يهدي نفسه : ناصر خذ اختك واطلعوا منها راكان ابني وكيفي بربيه بطريقتي
بندر ركض لراكان الي بعدت عنه فاطمه يوم دخل ناصر
بندر : راكان انت بخير ؟
رفع راكان عيونه لعمه ناصر وما رد على بندر
دخلت شهد وراهم وشهقت وهي تمرر نظرها لكل الي بالغرفه للبنتين المتحجبات بس ضامين بعضهم وواقفين بطرف الغرفه للحرمه الي جالسه جمب راكان الطايح بالارض وبندر اخوها الي جالس جمب راكان ورجال واضح انه مرا معصب وناوي يذبح احد وابوها الواقف قريب الباب وواضح انه معصب بعد وشابين واقفين بوسط الغرفه وشافت مها جالسه بوسط الغرفه وشهيقها واصل لعندها ركضت لعند مها
شهد : مها حبيبتي شصار
تعلقت فيها مها وهي تشاهق : بيذبحه بسببي بيذبحه بيذبح راكان اهئ اهئ
شهد : اهدي ما رح يصير شيء هذا ابوي جاء
ناصر : لا تعال اضربني احسن
عناد يستغفر بينه وبين نفسه ما يبي يقول شيء يندم عليه
ناصر : وانت .. وناظر راكان : ليه ما فهمت ابوك الموضوع يا راكان انا عارفك وعارف اسلوبك الزفت ترا العناد حقك رح يوديك في ستين داهيه
راكان والصداع ماسك راسه معد صار يحس بأي وجع غير راسه : ما يهم يفهم ولا ما يفهم انا مو مجبور اوضحله أي شيء هو زي الغريب ما بيني وبينه غير السلام واي شيء يخص حياتي ماله دخل فيه
عناد فور من العصبيه : وتلومني اذا عصبت ذا لسانه متبري منه يبي من يربيه
ناصر : عنااااد خلاص .. وقرب من راكان ووقفه : روح اعتذر من ابوك وسلم على راسه وقوله كل شيء عن مها
راكان لف بكامل جسمه على عمه : مستحيييييييييل
عناد : نااصر !! انت عارف كل ذيه المهزله وساكت
ناصر : راكااااان اعتذر من ابوك
راكان بقهر ناظر لابوه : مها من يومني بالمستشفى وهي معي ساعدتني اتخطى الصدمه الي دخلت فيها وهي الحين تعيش معي بنفس البيت ..
ناصر : مها كانت مسؤوله عنه من يوم ما دخل المستشفى لان طلع هي الي اهتمت فيه وساعدته انه يتخطى عدم وجود فاطمه الي تعود عليها بحياته ساعدته يتخطى كل الي صار له وهي عايشه هنا من ذاك اليوم .... راكان اعتذر من ابوك حتى لو ابوك تسرع انت غلطان لانك ما فهمته من البدايه والاسلوب ذا مفروض ما تتكلم فيه مع ابوك
عناد رفع نظره لابنه وهو ندمان على تسرعه مفروض يسمعه بالعقل مافي احد بقواه العقليه رح يجيب بنت لبيته سمع ابنه وهو يقول
راكان : مستحيل يا عم لو اموت ما اعتذر منه
ناصر بحزم : راكاااااان
عناد : يا ناصر خلاص انا الغلطان ومفروض انا الي اعتذر تسرعت
ناصر : راكااان
راكان بقهر ما يبي يعصي كلام عمه الي اهتم فيه وصبر على مصايبه اخذ نفس وقرب من عناد وباس راسه وبهمس : اسف ... واخذ شنطته وطلع
عناد ناظر ظهر ابنه وهو طالع وحاس بندم كبير وخاصه انه حس برجفته وهو يسلم عليه
لحقه بندر ومها وشهد
وفاطمه كتنت بتلحقه وقفها ناصر : فاطمه خليه بندر ومها لحقوه لا تخافين عليه
فاطمه ولساته دموعها على خدها : ناصر ليه ما قلتلنا عن البنت شوف وش صار
ناصر تنهد : راح الموضوع عن بالي مها صارت وحده منا وفينا ونسيت اخبركم عنها
عناد مشى يبي يلحق ابنه ما يبيه يروح بذيه الحاله مسك ناصر بيده : على وين ؟ مو كافي الي سويته !!
عناد : ناصر لا نزيدني ادري اني غلطان ... بس بالعقل لو احد مكان وشاف الي شافه اكيد بيشك بوضعه
ناصر : وليه ما فكرت انها زوجته !!!وش التفكير الي معاك
عناد زفر : ناصر بلحق على راكان بشوفه وبعدها نتفاهم
ناصر عارف ان الوضع ممكن يتأزم بسبب راكان ولسانه بس ترك يد عناد بالنهايه هم اب وابنه لازم يتفاهمون
نزل عناد ورا ابنه وناصر طلع وراه دوام
فاطمه مسكت اذن رنيم وصوت فيه بحة بكى : كله منك يالهبلا ليه ما سألتيها بدل الصراخ شوفي وش سويتي
رنيم بدموع : أي يمه وش عرفني انا
ريان : يمه حرام عليك رنيم وش يعرفها شافت بنت خافت وصرخت .. وبعدين راكان مفروض يوضح بدل طوالت اللسان
فاطمه بعصبيه : انت انطم وهي تقلده : القتل شوي عليه .. اقلع من قدامي .. وتركت اذن رنيم : وانتي حسابك بعدين وطلعت من الغرفه نازله تحت تتفقد بنتها تالين الي نسوها تحت نايمه بالصاله على الكنب
مها تفرك اذنها : اح
عادل : تستاهلين وخرج من الغرفه عشان يريح وتبعه ريان
رنيم : واي جنان يهبلووون كل واحد اجمل من الثاني لو ادري عيال خوالي كذا كان ما طلعت من الرياض اصلن
جنان : يا الخبله توك مسويه مصيبه وتناظرين خلق ربي
رنيم سافهتها : والله وذا الر اكان طلع اجمل واحد فيهم .. الله يهديها امي رضعته معنا ولا كان الحين خرفنته وتزوجته
جنان : الحمدلله والشكر .. وخرجت من الغرفه عشان تريح بعد ذا الارهاق كله
رنيم جلست تحوس بغرفة راكان
....................................
عناد خرج للحديقه يدور راكان واتجه لمواقف السيارات الي عند بيته سمع شيء خلاه يتراجع وجلس ورا جدار الفله يسمع باقي الكلام
راكان : الله ياخذه ويفكني منه جاء وجاب المصايب معه اذا يكره زوجته ويكرهني خلاص لعد يدخل فيني لو ان شاء الله اولع بنفسي
بندر : راااكان هدي شوي خلاص الي راح راح
راكان بصراخ : بندر ترا والله ماني رايقلك راسي مصدع وحالتي حاله جيب مفتاح السياره يالله
مها : بندر لا تعطيه ... ولفت لراكان : انت يوم تعصب تسوق بسرعه بس اهدى شوي وبعدها كيفك
راكان : انتي اوص لا اسمعلك حس كله بسببك اصلن وبسبب غبائك
مها صرخت بقهر : وش تبيني اسوي خوفتني ومعرفت افكر
شهد تناظرهم بخوف اول مرا تشوف راكان كذا معصب
راكان بصراخ : مهااااا انطمي ترا واصله معي ومو قادر افكر حتى بالكلام الي يطلع مني انطمي قبل لا اقول شيء ما يعجبك
مها : قصدك تقولي اطلع من البيت لا قلها عادي ترا اصلن بالنهايه انا ما اعنيلك شيء
راكان بعصبيه ومن غير تفكير : يكون احسن بتسوين خير
شهد شهقت بقوه : هااااااا
مها تمثل القوه : اوك مشكور ... ولفت طالعه
بندر ضرب راكان بوكس في بطنه من قهره : انت مجنون بعقلك شيء ورمى عليه المفتاح : لجهنم الحمرا ولحق مها
شهد تناظر راكان الي منحني على الارض وماسك بطنه وما تحرك
قربت منه بخوف ودمعتها بطرف رمشها : راكـ.. راكان
رفع راكان راسه وخذ المفاتيح وركب سيارته وشخط فيها بسرعه
عند مها وبندر
بندر : مها اصبري شوي انتي عارفه راكان مو قصده
مها وهي تبكي : اهئ اصلن مفروض من زمان اطلع اهئ اهئ اصلن الكلمه الي يقولها المعصب هي الي صدق طالعه من قلبه
مر راكان جمبهم وهو مسرع وخرج بسيارته
ناظرت لسيارة راكان بألم
بندر تنهد : مها استهدي بالله وامشي اوصلك واوصل شهد تأخرتوا على دواماتكم
مها بهدوء عكس قبل شوي وهي ناويه تسوي الي براسها : طيب





انتهى البــــــــــــــــــــار ت
ومعليش انه طويل بس ما امداني اطوله
زي ما انتم عارفين لساتني جايه من السفر
ووعدتكم انزله اليوم ... ان شاء الله البارت الجاي رح يكون دسم فيه اشياء كثيييره
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
توقعاتـــــــــــــــــــ ـــــــــكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:37 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البارت العـــــــــــــــاشر


بسم الله نبدأ

: ليكون قتلته !!
: يالغبي هو الي صادمنا مفروض احنا الي نموت
: وليد لنا ساعه من يوم صدمنا وما طلع من سيارته
وليد : خلنا ننزل نشوفه بس
بالسياره الثانيه
كان حاط راسه على الدراكسون للحين تحت تأثير الصدمه مو مصدق انها مرت سليمه كل ما تذكر الي صار يحس بقشعريره كان مسرع ومعرف يصيطر على السياره وكانت رح تنقلب السياره عند اللفه بس الحمدلله قدر يمسكها ويدوس بريك بس فاجأته السياره الي طلعت بطريقه حاول يبعد عنها وما قدر وصدمها تذكر كلام بندر يوم يقوله لجهنم الحمرا وتذكر مها وكلامه معاها الحمدلله ربه ستر ولا راح من الدنيا وهو مزعل ناس كثير
طق طق طق سمع احد يدق على شباك سيارته : يالله كيف نسيت الي صدمته
وليد : يالحبيب أي انت
: ليكون اغمي عليه ولا صارله شيء
وليد : لا ان شاء الله ما يكون فيه شيء هو الغلطان وانا الي اكلها عشانه متأذي
طلع راكان من السياره وناظر لشابين الي قدامه واحد واضح عليه اانه غني وولد ناس والعز واضح من عيونه والثاني من طبقه متوسطه وشكله واضح ان ماله بالمشاكل سفهم واتجه لسيارتهم يشوف الاضرار.. سيارتهم ما تضررت كثير عكس سيارته انعدم الصدام حقه كله لانه حاول يبعد عنهم فجت الصدمه على جمب وما سببتلهم ضرر يذكر عكسه هو الي يوم حاول يتجنبهم صدم بعمود الانارة ... حط يده على راسه الصداااع زاد مع ذيه الصدمه اخذ نفس يحاول يتماسك فيه لانه بدا يحس ان الرؤيا عنده بدت تنعدم من الصداع ولف لشابين : عطني رقم حسابك ورح يوصلك قيمة تصليح سيارتك
وليد رفع حاجب وهو يناظر راكان من فوق لتحت ويتحمد على نعمة العقل ما توقع في ناس بالتخلف هذا يصبغون مثل ذيه الالوان ومن اسلوبه المتعجرف يكره ذيه النوعيه من الناس الي تمشي كل شيء بالفلوس : نعم نعم كنت بتذبحنا وبكل برود تقول عطني حسابك
راكان مو رايق لاحد مرا : لحووول تراني مو رايقلك كنت بذبحكم وما صارلكم شيء وسيارتك بالتصلح وش تبي اكثر
وليد : تجي تعتذر اقل شيء
بهمس : ياخي خلاص فكنا رح يصلح السياره وخلاص
وليد بنفس الهمس : تريييك اوص خلني اشوف شغلي
راكان بصوت واطي بس سمعه وليد : وش قصة الاعتذارات اليوم اوووف وذا الصداع الي مدري وش قصته هلكني
وليد : اكيد الصداع بيكسر راسك انت شايف اللون المعاق الي بشعرك راسك قاعد يشتكي من غباءك
راكان بتأفف: ياخي شعري وكيفي ولا تضيعلي وقتي خلاص ياخي سيارتك وبصلحها وش تبي بعد
وليد: شوف بسامحك بشرط تاخذني جوله حول الرياض تونا اليوم واصلين وجينا بنفرفر بشوارعكم طلعت انت بوجهي
راكان : سؤال ؟ انت شارب شيء ؟
تركي يسحب وليد : ما عليك من ذا الخبل والسياره شيء بسيط الحمدلله ما يحتاج تصلح شيء
وليد يفك نفسه من تركي : يا غبي فرصتنا نتعرف على الرياض
راكان : الحين الزبده تبي قيمة تصليح السيارة او لا خلصني
وليد بلكاعه : ابيك تمشيني بشوارع الرياض
تنهد راكان من ذا البني ادم الي ماخذ وضعية الي يمون ناظر سيارته صدامها معدوم لازم يستنى سطحه عشان تاخذها للورشه وراسه مصدع مستحيل يروح الجامعه بذا الحال والبيت لو يموت ما رجع بذا الوقت ولا يبي يجلس مع نفسه احسن حل يروح معاهم : طيب
وليد ما توقع يوافق : يعني بتاخذنا جوله بالرياض
راكان : ايه .. اذا بتصبر لان تجي سطحه وتاخذ السياره رح اخذك جوله حول الرياض
وليد : وماله نصبر
اتجه راكان لسيارته عشان ياخذ جواله ويدق على سطحه تجيه شاف 15 مكالمه تذكر ان جواله طول الطريق يدق
..............................................
بسيارة بندر
هدووووووووووووء ما ينسمع غير صوت مها الي تحاول تكتم شهقاتها وشهد جالسه ومتوتره وخايفه اول مرا يمر موقف زي كذا قدامها راكان من يوم ما عرفته عمرها ما شافته بذيه العصبيه واول مرا يرفع صوته على مها دايم مها تهاوشه تعصب عليه بس عمره ما راددها حتى
بندر : مها خلاص يا بنت انتي عارفه راكان مو قصده
مها تحاول تهدي نفسها وتخلي صوتها طبيعي بس نبرته الباكيه ما قدرت تسيطر عليها : ما يهم اصلن وش قصده
وقف بندر قدام المستشفى : متى تخلصين اليوم ؟
مها بهدوء : اليوم عندي مناوبه ورح اخلص متأخر وبرجع مع صديقتي .. مشكور بندر ما قصرت تعبتك معي
تنهد بندر اول مرا مها تشكره او تتكلم معه برسميه كذا : براحتك
نزلت مها وحرك بندر لمدرسة شهد
شهد بتردد : بندر تتوقع وش بيصير
زفر بندر بضيق : مدري مدري راكان الغبي اذا عصب ما يحسب كلامه ومها واضح انها زعلانه بقوه
شهد : تتوقع تروح من عندنا ؟
بندر بابتسامه وهو خايف ان كلام شهد يتحقق : شهوده حبيبتي ترا مها عاقله وعارفه ان راكان قال كلامه بحالة غضب ومستحيل تروح عشان كذا بس
شهد تمسح دمعتها : ان شاء الله
بندر: وصلنا ابتسمي شوي لا تدخلين المدرسه وانتي كذا
شهد بابتسامه مصطنعه : ان شاء الله .. وخرجت داخله المدرسه
..............................
بالمستشفى
: شفيك تأخرتي احمدي ربك الدكتور بدر تأخر ولا كان روحتي فيها هو من اول ناوي علينا
مها بدموع : خلود تراني ماني ناقصتك
خلود : مها تبكين ؟!!!
مها انفجرت : لا ما ابكي ما تشوفين انتي عمياء
خلود : وطي صوتك فضحتينا شفيك تكلمي
مها : راكان اهئ
خلود : شفيه
مها : طردني
خلود بصوت عالي : اييييييييييش !!
خلا كل الي بالممر والمتدربين يناظرونهم
مها : وجعوووه وطي صوتك
خلود : كيف طردنك فهمني انتي ثوره واعرف ان سمعك معاق راكان ما رح يسويها
مها : لا مو معاق هو قال بتسوين خير اذا طلعتي ؟
خلود : احكيلي الموضوع من الاول
مها بدت تحكيلها ... نتركهم يحكون ونروح نشوف الدكتور بدر ليه تأخر
........................................
: ذيه اخر دفعه من الفلوس الي ساعدتني فيها ومشكور يا ولدي
الدكتور بدر : يا خاله الله يهديك قلتلك ما ابيها واعتبريها هديه او أي شيء
: معليش يا ولدي بس الحمدلله الحين اشتغل واقدر ادبر اموري
تنهد بدر : والله يا خاله مدري وش اقلك براحتك
: صح ذكرتني اذا خلصت دوامك مر علي بعطيك حلا سويته لامك ذيك اليوم قالتلي ونسيت والله
بدر ان شاء الله يالله مع السلامه تأخرت عن دوامي اصلن
: الله معك .... بعد ما رح بدر دخلت عشان تجهز الحلويات الي صارت تسويه وتوصلها بنفسها للبيوت مع شغلها الي بالمشغل تستقبل الزباين خلصت تجهيز الحلويات ودخلت غرفتها عشان تلبس عبايتها وقفت لدقايق قدام المرايه تناظر وجهها الي واضح الهالات السودا تحت عيونها ووجهها نحفان وذابل ما عادت نفس اول الدنيا كسرتها عيشتها لحالها كرهت كل شيء بحياتها مالها هدف في الحياة عايشه عشان ولاشيء كل الي تتمناه الحين حسن الخاتمه مسكت شباصه ورفعت شعرها الي بدت تنمو جذوره وتطلع خصل شعرها الحمرا : يالله يبيلي اصبغ مرا ثانيه ما ابي احد يشوف ذا اللون ما ابي احس نفسي غريبه بين الناس هنا
.................................
وصل الدكتور بدر المستشفى ودخل مكتبه عشان يلبس البالطو وياخذ بعض الاوراق المهمه ويروح للمتدربين
بسام الي كان جالس بالمكتب يخلص بعض الاوراق : اخيرا شرفت شايف الساعه كم ؟
بدر : انشغلت شوي
بسام : يا رب واحد من المتدربين يمسكها عليك انت عادي تتأخر وهم تقوم قيامتهم اذا تأخروا
بدر: بسام شكلك طفشان صح ؟
بسااام : ياااخي تعببببت كل ما اخلص ورقه تولدلي عشر غيرها
بدر : بس اخلص من المتدربين برجعلك .. وخرج
: جاء الدكتور بدر
مها: اوووووف والله مالي خلق صراخه
بدر سمع تأفف مها : انسه مها شكله اليوم فيك همه
...........................................
عند راكان دق على السطحه وقاله كذا ربع ساعه وبيجي
وليد : بتتأخر ؟
راكان : لا كذا ربع ساعه وبتوصل .. هنا في كوفي قريب بنستنى فيه لان يجي وبعدها اخذك في جوله الا ما تعرفنا
وليد : انا وليد .. واشر على تركي : وذا صديقي تركي
راكان : تشرفنا وانا راكان وصافحهم
واتجهوا للكوفي وجلسوا بالجلسات الخارجيه بما انه لساته الصباح والجو بين الصيف والشتاء فكان الهوا جميل لهو بارد او حار حط راكان جواله وشنطته الجامعيه الي اخذها من السياره عشان يوديها الورشه
راكان: دقايق واجيكم .... وراح الحمامات (وانتم بكرامه) عشان يغسل اللون الي بشعره
بعد ما راح .. تركي : وليد احس ذا الولد غريب
وليد : والله ما الغريب الا شعره غبي هو يصبغ اخضر
تركي : لا مو قصدي شعره .. يعني كل شوي يحط يده على راسه وعيونه حمرا وبعدين خده احمر كمان
وليد يناظر للكوفي : قبل شوي يقول مصدع ويحط يده عشان صداع راسه وعيونه حمرا من الوجع اما خده يمكن من الصدمه يا ذكي جاء خده على الدراكسون
تركي ضرب وليد على راسه : لا يا المفسر .. بلا استعباط واضح علامات اصابع على خده
اعتدل وليد بعد ما كان حاط رجل على الثانيه وحط يده على راسه : أححح ترا انتبهت بس وش دخلنا احنا فيه كل الي ابيه اتمشى بالرياض واخذ كم معلومه منه بخصوص موضوعنا
تركي : يمكن ما يعرف !
وليد : مستحيل ما يعرف شيء عن عايلة جساار الـ....... صيته منتشر بالمملكه كلها ...
سمعوا صوت جوال يدق
تركي : جواله يدق
وليد اخذ الجوال
تركي : أي انت مجنون وش دخلك في الي داق
وليد يشوف الاسم : لازم اتطمن على صديقي الجديد واعرف مين يدق عليه ... قرا الاسم : الخاسر .. سلامات وش ذا الاسم
تركي يتلفت خايف يجي راكان ويشوف الجوال بيد وليد ويفهم خطا : وليييدوه بطل عباطه ورجع الجوال مكانه
وليد ولا كأن في احد بكلمه : شرايك ارد ؟
تركي انفجر : وليييد !!! انت بعقلك شيء صح
بالحمامات
غسل راكان شعره بمويه بارد لان راح كل اللون ورجع لون شعره الاحمر وغسل وجهه ومرر يده على خده مكان الكف تنهد : هذه بدايتها والجاي شكله اعظم ..من اول يوم له هنا قدر يشتتني انا ومها الله يعيني واقدر اراضيها ... غمض عيووونه بقوه من الالم الي اجتاحه راسه بينفجر ومافي شيء يهجده شرب مسكنات وما نفع مافي شيء فاده قفل المويه وخرج من الحمامات متجه لعند الشباب شاف وليد وتركي جالسين يسولفون جاء وجلس قدامهم على الكرسي
وليد : جوالك دق قبل شوي
رفع راكان جواله شاف خمس مكالمات ثانيه غير ذيك الاولى تنهد ورجع دق على الخاسر الي هو بندر جاه الرد مع اول رنه بصراخ خلاه يبعد السماعه عن اذنه
بندر : وجع وجع كان ما رديت احسن يا الفالح مرا برافو عليك صراحه الي سويته مرا اهنيك البنت من ركبت بالسياره وشهيقها واصل الصين سلامات يالاخو فهمنا معصب ومقهور من ابوك بس مها وش دخلها
راكان حط يده على خده : طيب وبعدين ؟!!
هنا انفجر بندر : رااااااكان احمد ربك انك مو قدامي ولا كان قتلتلك وخلصت عليك
راكان بهدوء: تذكر سيارتك الرياضيه لامبورجيني الي عطيتني اياها اقصد الي انا اخذتها منك ترا صدمت فيها وانعدمت ..ابعد السماعه عن اذنه من صراخ بندر الي وصل حتى لمسامع تركي ووليد
بندر : الله يااااخذك يا راكاااااااان مالها سنه معك وجع ان شاء الله اصلن كم مرا قلتلك لا تسرع حسبي الله عليك اصلن انا الغلطان الي اتحداك على سيارتي اصلن اعرفك دلخ واهبل ومافي شيء يكمل معك يومين
راكان : جلست معي سنه وشهر
بنددر بعصبيه : لك وجه تتكلم بعد
ضحك راكان : هههههههه اصلن مدري ليه معصب خلاص السياره سيارتي ترا
بندر يهدي نفسه : اصلن انت ما تستاهل سيارات زي كذا كراسيدا وكثيره عليك بعد
راكان : والله انك غبي كلمه تجيبك وكلمه توديك نسيت موضوع مها
بندر : نسيتني الله يهديك بس .. المهم شكلها مرا زعلانه لازم تراضيها ولا صدقني بتروح ولعد ترجع مها مجنونه وتسويها ترا
زفر راكان : ان شاء الله ... متى قالتلك بتخلص دوامها ؟
بندر : مدري تقول عندها مناوبه ورح تتأخر
راكان : مناوبه ولساتها متدربه شكلها صدق مو ناويه ترجع
بندر وتوه يستوعب : شفيه صوتك كذا ليكون تأذيت من الصدمه
راكان : تو الناس ... لا ما تأذيت بس راسي مصدع من يوم ما صحيت مدري شفيه
بندر : اشرب باندول
راكان : ما خليته مسكن ما اخذته ومافي فايده
بندر : بتجي الجامعه ؟
راكان رفع نظره لتركي ووليد الي واضح انه شوي ويخش بالسماعه : لا ما اظن .. المهم باي بعدين بكلمك وقفل منه
وليد : اصلن واضح ان السياره مو سيارتك مرا فخمه
راكان : وحضرتك ما درست ان التجسس حرام
وليد رفع كتوفه : تتكلم قدامي كيف ما تبيني اسمع
راكان سفهه ووجهه كلامه لتركي : اول مرا تجون الرياض
تركي ناظر لوليد وبكذب : ايه اول مرا
وليد كأنه انتبه : مو كان شعرك اخضر عرض الوان هو ؟!!
راكان بقلبه ذا اسواء من هلال مرا بثر شكله : كنت حاط لون وذا لون شعري
وليد : اها احمر لون شعرك .. تسوق امها
راكان بلا مبالاه: ما تبي تصدق كيفك
دق جوال راكان رفعه شاف اسم عبد الرحمن : هلا والله ... لا مافيني شيء بس شوية صداع ... لا ما رح اجي ... لا ماله داعي ... عبد الرحمن مافيني شيء خلاص ... امس مغص عادي ... طيب براحتك ... لا مو بالبيت بالكوفي الي امس كنا فيه ... لا معي اثنين من الشباب ... لا ما يحتاج .... طيب براحتك ؛ وقفل منه
وليد : راكان انت مركب عدسات ؟
تركي هز راسه من وليد هذا
راكان : لا امي بريطانيه وفيني من ملامحها
فز ولييد : احلف بالله كيف احساسك وانت سعودي بوجهي اجنبي
راكان : احساسي زي احساس السعودي الي ضايع ببلاده
وليد : مو ضايع بس اول مرا نجي هنا
راكان : اها
دق جوال راكان : هلا .. لا احنا بالجلسات الي برا .. طيب طيب
وليد : في احد بيجي ؟؟!
راكان : ايه واحد صديق لي من الجامعه رح يجي
وليد : زين
جاء عبد الرحمن وبيده اربع اكواب موكا بارد
راكان باستغراب : ليه جايب ذا معك كان طلبت من هنا
عبد الرحمن بابتسامه يخفي توتره : اشتهيته وقلت اجبلكم معك
راكان : اعرفكم ذا عبد الرحمن واشر على تركي ثم وليد : ذا وتركي وذا وليد
وليد بنظره تفحصيه على عبد الرحمن : تشرفنا
توتر عبد الرحمن من نظرة وليد له: الشرف لي
وزع عبد الرحمن الموكا ... شرب راكان الموكا حقه كامل حس براحه غريبه وهو يشرب والصداع يخف تدريجيا
وليد همس لتركي : تركي ذا البني ادم مو مريحني
تركي بنفس الهمس : ليكون عشانه فقير واضح من ملابسه انه بطبقه اقل من متوسطه ثوبه باهت
وليد : لا حسيته مرتبك .. لا تشرب الموكا حقه مانا ناقصين مشاكل
راكان يكلم عبد الرحمن : والله الموكا حقك جاء بوقته كان راسي مرا مصدع الحين خف الحمدلله
عبدالرحمن بابتسامة الم ما فاتت وليد : عافيه
جت السطحه واخذت سيارة راكان وعبد الرحمن استأذن عشان يروح بيته بسيارة وليد البنتلي البيضاء راكان كان راكب قدام وجمبه يسوق تركي ووليد ورا
وليد وهو يفكر : راكان ممكن سؤال ؟
راكان بقلبه وذا متى نزل عليه الادب: تفضل
وليد : بينك شيء انت وصديقك ذا عبد الرحمن
راكان عقد حواجبه : شقصدك كيف يعني بيني وبينه شيء ؟!!
وليد : ولاشيء انسى
.....................................
ببيت عناد
فتحت عيونها وشهقت بقوه وهي تنتبه للساعه مستحييل الحين الساعه اربع العصر من الساعه سبعه الصبح وهي نايمه ليه مافي احد صحاها فزت بنشاط غير عادتها اكيد الحين بيجون عمامها وعماتها عشان يشوفونهم : ونااااااسه بشوف البنات نفس العيال يخققون ولامن جمبها لازم البس واكشخ واصير امزز وحده بينهم بس اخلص بروح اشوف جنان البقره ليه مو مصحيتني
بمجلس الرجال
الجد : اخييييرا يا عناد
عناد : خلاص وعد من اليوم معد فيه سفر تعبتني 19 سنه ذيه بعيد عنكم وعن بلادي
الجد : والله انت جبته لنفسك ولا كنت تقدر تتخلص من سبب سفرك
سكت عناد وما علق
هلال بهمس لبندر : وصديقك وينه ما ينشاف ابوه هنا وهو رايح يصيع
بندر : راكان مشغووول
هلال : الله اكبر يا الشغل .. وبعدين ذا الريان مو داخل مزاجي شوف كيف يناظر كأنا موع اجبينه
بندر بتحذير : هلال ابعد عن الولد لا تسويله مشاكل
هلال : يصير خير
عادل يهمس لريان : ياخي ابتسم شوي لا تفشلنا
ريان : فيني نووووم ياخي مرا وقتهم خطا
عادل : محد قالك تجلس على الالعابك التافهه بدل لا تريح
عناد لاخوانه : عرفوني على عيالكم تراني ضيعت وبعدين مرا وحده يتعرفون عليهم ريان وعادل
علاء (ابو هلال ): خلني اعرفك عليهم اولا بابدأ بابني ذا هلال ولدي اكيد تعرفه ما عندي الا هو
عناد : ماشاء الله بالجامعه انت صح ؟
هلال : ي بيب
ابوه خزه بعيونه يعني تكلم بادب
عناد : تدرس أي تخصص ؟
هلال : رياضيات
عناد : بالتوفيق
كمل ابو هلال : وذولي عيال ناصر الكبير مهند اشر عليه مهندس والي بعده عبد الرحمن يشتغل مع ناصر بالشركه وبعده فيصل بالثانوي وبندر بالجامعه اول سنه تحضيري
عناد عقد حواجبه : الحين مين الاكبر فيصل ولا بندر
فيصل : شوف يا عم هو بندر اكبر بس انا طلعت من بطن امي اول كيف مجري
ناصر بفشله : حسبي الله عليك بدل لا تستحي ان احد يسألك مثل ذا السؤال ترد ... وش اقلك يا اخوي ذا البني ادم فاشل واخوه اصغر منه بالجامعه
فيصل : افاااا يبه ذيه نهاية العشره تقول عني فاشل
ناصر بتوعد : حسابي معاك بعدين
عناد : هههههههههه خل الولد يعيش حياته العمر مرا وحده وان شاء الله ذا السنه بيتخرج بتفوق ويصدمك
هلال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه فيصل وتفوق .. خله ينجح بالاول يا عم
فيصل : انت اوص اوص اصلن متأكد انك تغش صراحه اصلن واحد زيك اممممممممم
بندر ماسك فم فيصل : ما عليك عمي كمل كمل ذا اذا تكلم معد بيسكت
هلال بهمس : حمار انت كنت بتفضحني
فيصل يوخر يد بندر : نسيت ياخي
ابو هلال : وذا عمر ولد رزان بالجامعه يدرس هندسه
عناد : ما شاء الله ... وابوك وينه ؟
عمر : مسافر عنده شغل
عناد : يرجع بالسلامه
ابو هلال : اخيرا خالد ولد مازن بثالث ثانوي
عناد باستغراب : هيثم وينه ؟؟!
مازن (ابو خالد): هيثم بالشركه
ناصر : ايوا يا عادل وين قررت تشتغل
عادل : مدري للحين مالاقيت مستشفى مناسب
عناد : قلتلك خلني ابنيلك مستشفى مو راضي
عادل: لا يا خالي انا ودي اني اكون نفسي واعتمد على نفسي وابني مستشفاي بعرق جبيني
ناصر باعجاب : الله يوفقك ويسرلك امورك يبه
الكل : امين
الجد باستهزاء : الا راكان وينه .. ولا مو قد المقام عشان يتنازل ويجلس معنا
ناصر : الحين بيجي
الجد : والله ذا الولد بيجيبلكم مصيبه
عند الحريم جوا
رزان : الا فطوم وين بنتك الثانيه
فاطمه : رنيم الحين بتنزل مسكينه من تعب الطريق لساتها صحت
روان زوجت ابو خالد : بنتك مخلصه جامعه صح ؟
فاطمه : ايه تخرجت مصممه او شي زي كذا
روان : ماشاء الله
وجلسوا يتكلمووون بأمور مختلفه
عند البنات
جنان بينها وبين نفسها وينك يا رنيم احس شكلي خطا بينهم لحالي
سعاد بتكبر وغرور وهي حاطه رجل على رجل وتتكلم بدلع ماااااصخ :اسمك جنان صح ؟
جنان الي مرا موعاجبها اسلوب سعاد حاسه نفسها بتستفرغ من مياعتها الزايده : ايه
سعاد تناظر اظافرها : سمعت انك متخرجه تصميم بس صراحه مو باين انك ذويقه وهي تناظرها من فوق لتحت
عند شهد وشلتها
شهد تاكل اصابعها : وينها ذيك المعفنه الي سوت مشكله لراكان
نوف باسلوب شبابي : افا بس خليها تجي وانا اوريك فيها رح اخليها تندم على الساعه الي جت فيها السعوديه
ليان : تراكم مرا مكبرين الموضوع البنت مسكينه خافت فجاءة تدخل بيت تلاقي فيه بنت غريبه
شهد : انتي لوشوفتي شكل مها كان ما قلتي كذا
لورا : انا مو قاهرني الا راكان كيف قدر يقولها كذا
شهد : الحمدلله ان راكان ما يعصب بسرعه ... والله اليوم مررررا شكله يخوف
فوق عند رنيييييم
لبست فستان وردي فاتح ناعم وهادي وظفرت شعرها الطويل ظفيره فرنسيه ونزلت شوي من غرتها وحطت قلوس وبخت بختين من عطرها المفضل واخذت نظره اخيره على شكلها وطلعت من الغرفه
اول شي مرت على الحريم وسلمت على عماتها وجدتها
الجده : تعالي يا بنيتي اجلسي جمبي
رنيم : ان شاء الله
وجلست شوي عند الجده وبعدها استأذنت وراحت عند البنات
اول ما دخلت
جنان بفرح اخيييرا ما بغت تجي تكلم نفسها طبعا
شهد تناظرها من فوق لتحت هذه هي
نوف تناظر فيها تعترف ان كلمة جميله شوي بحقها
رنيم بمانه : هااااااي
نوف : هلا يابو الشباب
رنيم تناظر نوف من فوق لتحت يع في عايلتنا فيه بويه سلاماات يخلونها : اهلين ... وجلست جمب اختها جنان
شهد تناظرها بحقد : اووف الجو مرا يخنق هنا
رنيم جت بتتكلم قاطعها رنين جوال شهد وشدها الاسم الي قالته
نوف : مين ؟
شهد : رويكن يمه نوف اخاف ارد ليه معصب
رنيم : عادي انا ارد ذا اخوووووي وشددت على اخر كلمه
شهد : اصلن لك وجه بعد الي سويتيه صدق انك ما تستحين
رنيم: انا وش عرفني عن مها ذيه
ليان بهدوء: كان سألتيها بدل الصراخ ذا كله سويتوا قصه عشان ولاشيء والوحيد الي تضرر راكان
نو ف:شهيييد ردي بعدين تناقشوا الولد ينتظر
شهد : طيب
نوف: حطيه سبيكر بسمع وش يقول
شهد : فيه ناس غرب مقدر
رنيم : محد غريب الا الشيطان
شهد : مدري مين فهم ذيه انها تمون علينا كذا
نوف سكتتهم واخذت الجوال من شهد وحطته سبيكر واشرت لشهد ترد
شهد : الو
راكان : سنه عشان تردين
شهد بخوف ع بالها للحين معصب : اسـ.. اسفه ما انتبهت
راكان : ههههههههه شهد شفيك المهم ابي اسأل دوام مها متى يخلص
رنيم بصوت واطي: وش دخله هو بمها يكفي المشكله الي صارت
شهد : هي مفروض تخلص اربع العصر بس يوم سألها بندر قالت عندها مناوبه وبتتأخر
راكان : وانتي غبيه تصدقين مهوي
شهد : راكان تراها زعلانه للحين ويمكن صدق تترك البيت
راكان : ما عليك برجعها .. واذا قررت تطلع من البيت بطلع معاها مستحيل اخليها تروح
رنيم تكلمت و ع بالها صوتها واطي : ليكون حبيبتك بس
راكان : مين ذيه؟
رنيم حطت يدها على فمها وجع وجع يا انا سمعني واه فشلتاه
شهد : ذيه البقره الي صرخت
راكان حس ان الجوال سبيكر: يا شهد مدري وش اسوي بنفسي جوني علل للبيت بس مالي يد اقدر اتكلم لازم ارضى بوجودهم غصب عني
رنييييم بتنفجر: يا حبيبي احمد ربك انا جينا بيتكم كثير يتمنونا صراحه واحنا تنازلنا وجينا عندكم
راكان: روحوا للي يتمنونكم عادي متنازلين ... المهم شهوده يالله مع السلامه بروح لمها الحين ثلاث ونص بس اوصل بتجي اربع
شهد : انتبه لنفسك .. مع السلامه
جنان تقرص رنيم : شوفتي يا حماره فشلتينا وفشلتي نفسك
رنيم : وجع وجع اقسم بالله ما امررها له ذا البني ادم ... ووجهت كلامها لشهد : وانتي أي ما تستحين تكلمين ولد عمك
شهد حاطه رجل على الثانيه حطت اصبعها على راسها : والله كيفي ولد عمي وانا حره
دخلت سناء زوجة ناصر : بنااات تعالوا جدكم يبي يشوفكم
قامت شهد وشلتها وتبعها الباقين
..........................................
عند راكان قفل من شهد : خلاص اعتقد اني كفيت ووفيت وديتكم اماكن حتى انا اول مرا اروحها
وليد : يعطيك العافيه والله ما قصرت .. تعال معنا البيت نتقهوى وكذا ومرا وحده تتكلملي عن الجامعات
راكان: مقدر والله الحين مشغول شوي
تركي : تبينا نوصلك بيتك ؟
راكان: لا ودني مستشفى ...........
وليد : عسى ما شر تحس بشيء يعورك
راكان : اختي تشتغل هناك وباخذها .. انت وصلني وروح باخذ تاكسي للبيت
تركي : طيب
وليد بعد مده : راكان تعرف عايلة جساااار الـ...........
راكان بتركيز : ليه ؟
وليد بلا مبالاه: بس كذا اسأل
راكان بهدووء غريب : اكيد مافي احد ما يعرفهم
وليد : فيه واحد ولد جسار اسمه عناد تعرفه ؟ سمعت انه عايش بألمانيا
راكان ناظر وليد لفتره : لا رجع استقر هنا بالرياض
وليد : شكلك تعرف كثير عنهم
راكان : تقدر تقول
.......................................
: أي ظهري ظهري حسبي الله على ذا البدر
: تستاهلين كله من لسانك الطويل
: خلود لا تزيديني
خلود : مها شوفي شوفي الدكتور بدر والله قلتلك نظراته لنا تخوف
مها : نظراته عاديه بس هو هيبه عشان كذا تحسين بخوف منه
الدكتور بدر اتجه لهم : رح اكلفكم بمهمه انتي وياها
خلود : طـ طيب
بدر مد لهم مجموعة من الاوراق: ذا نماذج لاسئلة للطلاب الطب الي لساتهم بالجامعه ابيكم تشوفونها وتحذفون الاسئله الي تحسون مالها داعي وتضيفون أي شيء تحسونه مهم واذا خلصتوا عطوني بشوفها
خلود : ان شاء الله
راح الدكتور بدر بس شده كلام خلاه يوقف بعيد شوي بس يسمع كلامهم
مها ماسكه الاوراق بيدها : خلوود قررت برجع لحارتنا القديمه
خلود : انتي مجنووووونه بيتكم على كلامك نص منهار بتروحين هناك عشان يطيح فوق راسك
مها بدموع : طيب وين اروح .. مستحيل ارجع بيت راكان حتى ما اتصل ولا عبرني ولاشيء
خلود : تعالي بيتنا
مها : واخوك ماهر ؟ وش بيقول عني
خلود : بلاحساسيه فاضيه ما رح يقول شيء تعالي عندي يومين كذا لان تصلحين وضعك وتستأجرين شقه
مها ما عندها حل غير كذا : طيب الي تشوفينه
نطت مها بفرحه : يااااي وناسه والله صديقتي تعيش معي
مها اكتفت بابتسامه
اما الدكتور بدر الي سمع كل محادثتهم كمل طريقه وهو يفكر بقصة ذيه البنت وكيف ما عندها بيت
............................
راكان : خلاص وقف هنا يعطيك العافيه
تركي : الله يعافيك
وليد :ذكرتني عطني رقمك
راكان :*******0552
خرج راكان بعد ما ودعهم ووقف قدام البوابه بستنى مها تطلع
تركي : طريقته بالكلام عن جسار مرا واضح انه يعرفهم
جاء تركي بيحرك السياره وقفه وليد : شفيك
وليد : وقف شوي بشوف وش يسوي
تركي : وانت وش دخلك فيه
وليد بتفكير: مدري بس احس ورا ذا الراكان مصيبه وخاصه صديقه عبد الرحمن ذا ما ارتحتله
تركي : انت ليه اخذت رقمه ؟
وليد : مدري بس حسيت اني رح احتاجه قريب
تركي : زين
وجلسوا يراقبون راكان من بعيد
...............................
خلود : يالله مهوي وصل ماهر
مها بهدوء مو لايق على شخصيتها : طيب
طلعوا مها وخلود متجهين لسيارة ماهر وقفهم الشخص الي وقف قدامهم واعترض طريقهم
: وين رايحه حضرتك ؟ مو عندك مناوبه
سفهته ومسكت يد خلود ومشت رجع ووقف قدامها مرا ثانيه
: مهوووي خلاص ياخي والله انك عارفه مو قصدي
مها : راكان روح من هنا عيب تعترض طريق وحده انت مو من محارمها
راكان : الله الحين صرت مو من محارمك
مها تحاول تمسك دموعها : راكان روح من هنا احسلك قبل لا اصرخ والم العالم عليك
راكان بحنيه: مها والله مو قصدي عارفه اني كنت معصب وانتي استفزيتيني بكلامك انا معصب وانتي تقولين بطلع قلتلك اطلعي
مها تبكي : اهئ اهئ من اول مشكله صارت بعتني اهئ جو اهلك خلاص مانك بحاجتي
راكان ياخذ نفس : بالله من جدك انتي تعتبرين ذولي اهل
: عفوا اخوي تبي شيء ؟!
خلود : ماهر ذا ...
قاطعتها مها وهي تمسح دموعها من ورا النقاب : ذا معترض طريقنا
راكان :خلاص ياخي لا تكبرين الموضوع
ماهر:توكل من هنا لا يجيك شيء ما يعجبك
زفر راكان : اخوي خذ اختك ومع السلامه
ماهر رفع حاجب : توكل بالاخو ماني ناقص مشاكل .. ونااظر البنات : يالله على السيارة
مشت مها من جمب راكان الي حك راسه بقلة حيله
راكان بصوت عالي : مها وربي الي خلقني اذا ما مشيتي معي الحين لا ارمي نفسي قدام السيارات وانتحر واموت
ماهر ناظر مها : انتي تعرفينه ؟
مها : ذا غلطت عمري
ماهر عقد حواجبه وفهم خطا وبقلبه ذيه الي صجتني خلود فيها نهايتها شباب بس الحين لازم اطلعها من هنا خلاص تدبست فيها ما رح اخليها تروح معه
راكان متجهه للشارع بحزن: صح انا غلطه ولازم تنمحي ابتسم ابتسامة ألم: يمكن كل الي صار ما زعلك بس انا وجودي كله خطا مدري ليه الكل يكرهني قبلك الي مفروض يكون ابوي وبعده عمتي الي تركتني انتم تكرهوني عشان شكلي ولا عشان امي تدرين يا مها اني احبك اكثر من عمي ناصر حتى انتي اهتميتي فيني واعتنيتي فيني مع انك ما تقربيلي ومافي صله بينا مدري وش اقلك صراحه بس مشكوره على كل شيء سويتيه وانا شكلي الي تجاوزت حدودي معك وخليتك بمثابة اخت وام بالنسبه لي مها الله يوفقك بحياتك ويرزقك الي يسعدك .. ورفع عيونه لها شاف عيونها المغرقه بالدموع: ترا لاقيت اهلك اسألي عمي ناصر ورح يعطيك عنوانهم
قاعد يتكلم وهو يمشي بخطوات بطئه للشارع يحس بجمووود غريب يغلفه خلاص يحس معد فيه شيء يخليه يجلس بذا العالم
بييييب بيييييب
مها شافت السيارة الكبيره الي متجهه مسرعه باتجاه راكان صرخت باقوى ما عندها : راكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ن



يتبع.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 07:38 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لحظة صمـــــــــت كل شيء يمر قدامهم على البطئ
ماهر الي فتح عيونه على وسعها ... خلود طلعت منها شهقه بسيطه من الي قاعده تشوفه .... مها غمضت عيونها ما تبي تشوف وتنفجع من الي صار تخيلت كل شيء براسها متوقعه اذا فتحت عيونها رح تشوف راكان مرمي بدمه
بس خرجها من قوقعت تخيلاتها صوت خلاها تفتح عيونها ببطئ
ضربه بوكس بقوه وثبت وجهه لجهته وهو جالس فوقه بعد ما طاحوا اثنينهم على الارض: انت مجنووووووون كنت بتموت
تركي من وراه : وليد قوم من فوق الولد خلاص
وليد يحس كل خليه فيه ترجف ما يشوف قدام عيونه غير شكل راكان الي كان بقي كم سنتيمتر وتصدمه السياره بصراخ : غبي انت تبي تنتحر !!
راكان كأنه استوعب الي سواه حط يده على يد وليد الي مثبته وجهه: وليد قوم خنقتني
وليد عطاه بوكس ثاني : ليه الحين حسيت ان بتختنق بتموت وقدام السياره ما رح تموت
وقف وقال لتركي : يالله مشينا ... وركب السياره وشخط فيها بسرعه
مها ركضت لراكان وضمته وهي ناسيه كل شيء حولها : راكااان اهئ اهئ اسفه والله مو قصدي اهئ والله ما كان قصدي لا تروح وتتركني الله يخليك اهئ اهئ
راكان بخبث : مهوي عاجبك وضعك كذا
مها انتبهت انها ضامته دفته ووجها ولع صار احمر : انقلع بس خوفتني على الفاضي
راكان ابتسم لها
وقفت مها واتجهت لخلود وماهر الي يناظرونهم : اسفه ذا راكان اخوي بس كنت متزاعله معه عشان كذا
ماهر بعصبيه صفقلها:وش ذيه المبزره عشان متزاعله معه تسوين ذا كله ع بالي واحد ما تعرفينه ... خلووود يالله مشينا
خلود تناظر مها بتوعد فشلتها عند اخوها
راكان حاط ايده على خدوده الثنتين : مدري شفيه ذا معصب لو مو هو الي ساعدني كان فرشته هنا يضرب من قلب
مها ناظرت لخدوده الي محمره وفيه ازرقاق شوي بخده اليمين من الكف الي من ابوه ثم بوكس ذا الي ما يتسمى بس والله بوكس ولا يندعس هناك : انت تعرفه ؟
راكان : تقريبا.. اليوم صدمته
مها بخوف : فيك شيء صارلك شيء
راكان :لو صارلي شيء ما كنت واقف قدامك بس السياره راحت فيها
مها بارتياح : في الحديد ولا فيك
راكان اخذ شنطته الي طاحت على الارض : يالله مشينا بس بوقف لنا تاكسي
مها تخصرت : لا والله لك ساعه امشي وامشي ونهايتها تاكسي
راكان : شوفي عاد بتجين معي بتاكسي تراني رايح مطعم مررررا جوعان اليوم كله ما اكلت شيء واذا بتستنين بندر براحتك
مها الموضوع فيه مطاعم : اوك خلاص اصلن التكاسي جميله
...............................
: وليد هدي السرعه ترا احنا الي بنموت
وقف وليد على جمب وهو يحس الرجفه لسه بجسمه : تركي .. احس بشيء غريب خوفت عليه حسيته اذا صارله شيء رح تطلع روحي معه
تركي : يمكن لانك اول مرا تشوف احد بيموت قدامك
وليد اخذ نفس وهو يفكر بالشعور الي اجتاحه ناحية ذا الولد: يمكن
..............................
بدر بطريقه لبيت الخاله عشان ياخذ منها الحلا حق امه قاعد يتذكر كل الي شافه يوم خرج من المستشفى شاف المتدربتين خلود ومها واقفين مع رجال غريب شكله مو عربي وبعدها جاء واحد واضح عليه انه سعودي وشكلهم يتهاوشون شاف كل الي صار لان ضمت مها ذاك الغربي وراحت معه
بدر: شكلها البنت ذيه وراها بلااااوي كثير اليوم تقول ما عندها بيت والحين تروح مع ولد غريب عجيب امرها والله .. نفض راسه يوم وصل تحت العماره الي فيها الشقه : انا وش دخلني فيها
خرج من السياره وطلع للدور الثالثه الشقه رقم 22 ودق الجرس وصله صوتها من ورا الباب
: مييين
بدر : انا يا خاله
فتحت الباب: اهلين بدر .. دقايق واجبلك الحلا
بدر وقف ينتظرها بعد دقيقتين تقريبا
فتحت الباب وهي متغطيه ومدتله الحلا : سلملي على امك
بدر نزل راسه باحترام ومد يده ياخذ الحلا : يوصل .. ولا تقطعين يا خاله زورينا
: ان شاء الله
...............................
ببيت عنااااااد بمجلس الرجال بعد ما راح الجد وابو خالد وابو هلال بقي ناصر وعياله وباقي الشباب والبنات متغطيات وجالسات عندهم بطلب من عناد لان هيبي يسولف مع عيال اخوانه كلهم اما حريم فدخلوا جوا يكملون سوالفهم والقيل والقال
عناد : طيب ليه ما تدخلونهم مدارس اهليه ؟
هلال : يا ليييييت يا عم والله الحكوميه كرف
عبد الرحمن (ابن ناصر): عشان تصيرون رجال انت وفيصل وتبطلون دلع
هلال : تكلم هادم الذات
ناصر يوجه كلامه لعناد : ابوي مانعنا ندخل احد مدارس اهليه يقول لازم يتعبون شوي
عناد : طيب والجامعات ليه مخليها اهليه ؟
ناصر : يقول الجامعات كلها سوا سواءً كانت اهليه ولا حكوميه يكرفونهم فيها
رنيم بصدمه توها تستوعب : يعني رح ادرس بمدرسه حكوميه ؟!!!!!!! مستحييييل
ناصر : ايه يا بنتي ذيه قوانين الجد
رنيم : مستحيييييييل يع انا طول عمري ادرس بأهلي هناك بارقى المدارس اجي هنا ادخل حكووومي !!
شهد : جاي على بالي اصفق راسها بالجدار ما تنبلع
نوف : شخصيتها تعجبني اتحدى لو وحده فيكم تتكلم كذا بصوت عالي عند عيال عمها
شهد كشت عليها : انطمي بس
فيصل : ايوا قوليلهم يا بنت العم يمكن تساعدين بالحريه
ناصر : انت بالذات لا اسمع حسك حتى لو الجد سمح بالاهلي لا تحلم تدرس فيها
فيصل : يبه !!! طيب اوك لا تفشلني قدام الخلق
مهند ناظر بندر : شفيك غريبه ساكت
هلال : ذا المرافق تبع راكان اذا راكان مو موجود ما تسمعله حس
عناد ركز معهم بما ان الموضوع فيه راكان
بندر : لا تزيد المواجع وتذكرلي اسمه والله اني متحسف قد شعر راسي
عبد الرحمن : متحسف على ايش ؟
بندر كأنه ما صدق احد سأله انفجر وكل الي بالمجلس سمعوه: ذا الدلخ راكان عدملي سيارتي مالها سنه معه اصلن انا الحمار الي اتحدى على سياره
ناصر : كيف عدمها ؟
بندر توه ينتبه على صوته العالي وشاف كل الي بالمجلس يناظرونه : هاه سوا حادث بس هو بخير بس سيارته يقول راح الصدام كله حقها
عناد : متى صار الحادث؟ وهو وينه الحين ؟ بخير؟
بندر : لا يا عم لا تخاف هو بخير صار الصباح يعني والسياره بالورشه وهو تلاقيه يدور بالشوارع
ناصر : دق عليه خلنا نطمن عليه
بندر وحس انه ورط راكان : طيب
ناصر حطه سبيكر
دق على راكان وحطه سبيكرالي رد بعد خامس رنه تقريبا
راكان : الو
بندر : رويكن وينك الكل يسأل عنك
راكان يكلم مها : ههههههههههههههه اقسم بالله انك غبيه تستاهلين الي يجيك .... نتغدا انا ومها بس نخلص بجي
بندر ناظر لعمه عناد شكل راكان جاب العيد
ناصر : راكان بدل الفرفره الي مالها داعي تعال اجلس عند اهلك شوي
راكان شكل ذا الخبل حاطه سبيكر : يا عم الحين توها مها طالعه من دوامها وانا جوعان ما اكلت شيء من امس وانتو اكيد تغديتوا قلت اتغدا وارجع
ناصر : بالعافيه بس ترجع بنتفاهم عن الحادث
راكان : لحظه لحظه يا عم ترا أي شيء يقولك عليه بندر تراه كذاب
ناصر : اجل انت سبب الحادث ترا بندر ما قال شيء
راكان حس انه يبي يكحلها عماها : يا عم وصل الاكل بس اخلص بجي
ناصر : لا تتأخر
راكان : ان شاء الله .. مع السلامه
عناد كان يسمع كل كلمه قالها راكان وسمعه وهو يضحك ويكلم ذيك البنت اول مرا بحياته يسمع ضحكت ابنه حس بتأنيب الضمير قد ايش هو انسان غبي وكل يوم يحس ان غبائه يزيد الحين ابنه صار شاب يمكن حتى ماهو بحاجته
ناصر وقف : يالله نستأذن الحين
عناد : وين تو الناس
ناصر : نخليكم تصلحون اغراضكم وتشوفون البيت وتريحون الصبح ما مداكم تريحون بس امي درت برجعتكم جت عندكم
المهم راح ناصر والعيال كلهم بس بقي عناد وعيال فاطمه حتى البنات والامهات راحوا
دخلت رنيم للصاله وهي تنافخ : يمه يمه مستحيل ادخل مدرسه حكومي
فاطمه : بسم الله شفيك ؟
رنيم : تخيلي يمه جدي مانع الدراسه بالاهلي ... والله ما ادخل حكومي وش ذا
عناد : يا بنيتي هنا الحكومي يعتمدونه بالجامعات اكثر من الاهلي
رنيم : خاااااالي يا ادرس بحكومي يا اجلس بالبيت
فاطمه : جلسه بالبيت ما رح تجلسين ورح تدخلين حكومي حتى لو جدك سمع بالاهلي... وعلى فكره اصلن خلاص سجلناك ارسلت اوراقك وانا هناك وخالتك سناء سجلتك يعني من الاخر بكرا رح تبدين اول يوم لك
عادل يكلم ريان : عرفت امي تشبه مين الحين .. نفس كلام خالي ناصر
رنيم بصدمه:مستحيييييل يمه ظلممم والله
جنان : شاطره يالله ازعلي وروحي غرفتك وريحينا من صوتك
رنيم جلست على الكنب : ماني رايحه مكان
...........................
عند مها وراكان وصلوا لتحت البييت حاسب راكان التاكسي
مها : بروح عند عمتي سناء
راكان : مها مو تكلمنا بالموضوع مكانك هناك خلاص ياخي
مها : راكان عشان خاطري بس اليوم بجلس عند شهد وبكرا ان شاء الله رح اجي
تنهد راكان : براحتك ... تبين شيء اجيبه من البيت
مها هزت راسها بلا: لا عندي ملابس بدولاب شهد
راكان : طيب بوديك لبيتهم
مها : طيب
رمشوا متجهين لبيت ناصر وبالطريق
مها : راكان انت قلت شيء عن اهلي صدق لاقيتهم ؟!
راكان : ايه يمكن لي اسبوع من يوم عرفت عنوانهم
مها : طيب ليه ما قلتلي ؟
راكان : لاني كنت ابي اشوفهم اول قبل اجيك بشوف وضعهم وكيف شخصيتهم يمكن يطلعون موك ويسين ما تدرين
مها : امممم راكان بروح عندهم ؟ لازم احقق وصية امي وابوي
راكان : شوفي يا مها ادري ان وصية الميت لازم تتنفذ بس ما رح اخليك تطبين بيتهم لان اشوفهم واسأل عنهم وبعدها يصير خير
مها بتفكير: طيب
وصلوا لبيت ناصر دخل راكان المجلس واتصل على بندر عشان يجيه
ومها دخلت جوا وسلمت على عمتها سناء الي كانت بالصاله وطلعت لغرفة شهد
شهد نطت على مها : مهووووي يا حمااره حسبتك من جد بتروحين خوفتيني عليك يالبقره
مها : وجع ذيه كلها السبات وانتي خايفه ترا بروح من صدق
شهد : خلاص الحين عادي روحي
مها ضربتها براسها : وجعووه شهد
شهد ضحكت بفرح : هههههههههه
بالمجلس
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ه كح كح ههههههههه بــ..موت بندر
بندر جالس فوق راكان واسك رقبته : يالحيوان ما لاقيت الا ذيه السياره تصدم فيها
فيصل يناظر لراكان : ركون صدق ليه وجهك كذا مزرق متضارب مع احد ؟
بندر توه يركز على خد راكان اليمين : من ايش ذا ؟
راكان تحت بندر : قوم مني وانا اعلمك
قام بندر ووقف راكان معه
راكان حكالهم كل القصه
عبد الرحمن : ساعدك وفهمناها طيب يضربك ليه ؟
بندر فجاءه وقف : راكان انت بعقلك شيء انت خبل ولا مجنون .. وبصراخ : طيب معصب من مها تنتحر ليه انت ترا احيانا مخك يفصل سلامات
راكان : والله ما كنت مركز كنت اتكلم حتى مدري وش كنت اقول ما وعيت على نفسي الا ببوكس من وليد صحاني... بس تدري شيء شوفت بعيونه لمعت خوف علي والله ذا البني ادم وراه قصه
فيصل : يمكن معجب ؟
راكان : لا مو من ذا النوع
عبد الرحمن : وانت من يوم عرفت طباعه واخلاقه !
راكان : لا بس احساسي يقول كذا
بندر : والله ما ضيعك غير احساسك
: وانت وش مجلسك هنا
رفع راكان راسه لعمه : افا يا عمي طرده
ناصر بحزم : يالله قدامي على بيتكم ابوك توه جاي وانت جالسلي هنا
فيصل: ههههههههههه مسكين طردوه
ناصر : وانت يالله على واجباتك فالحلي بدق الحنك وواجباتك ما تعرف تحلها
راكان وقف رايح لبيته مر من جمب فيصل: لقط وجهك بس
راكان بالطريق يمشي بالحديقه الفاصله بين البيتين : الله يهديك يا عمي والله مالي خلق مشاكل ابد.... وقف وهو يطلع البخاخات من شنطته الي شراها شرا اللون الاسود والاصفر ودمجهم مع بعض بشعره عشان يبان كأنه اشقر وما يوضح انها بخاخات شعر ناظر لشعره بالمرايه الصغيره الي بيده : كذا زين
وصل لبيتهم شافهم كلهم مجتمعين بالصاله وتوجهت الانظار كلها له يوم دخل القى السلام وهو ماشي للدرج ناوي يدخل غرفته
عناد : راكاان
راكان تأفف داخله ولف وناظر لابوه من غير أي كلمه
عناد : تعال اجلس عندنا شوي
راكان : تعبان وبطلع ارتاح
وقف عناد وهو عاقد حواجبه وقرب من راكان وحط يده على البقعاء الزرقا الي بخده اليمين وضغط عليها بشوي
راكان رجع شوي لورا ومسك يد ابوه بعد ما ألمه خده : أي
عناد : من ايش ذا
راكان : تحقيق هو !!
عناد بحزم : راكاان تكلم زين
راكان يبي يقصر الشر ما يبي مشاكل : تضاربت مع واحد
فاطمه الي كانت جايه من المطبخ وسمعت كلام راكان ركضت باتجاهه : راكان شوف كيف خدك وارم ... تعال خلني بحطله ثلج او أي شيء يخفف الورم
راكان : ماله داعي
فاطمه مسكت بيده وسحبته معاها : مافي شيء اسمه ماله داعي
راكان سكت ومشى معاها جلسته على كرسي طاولة المطبخ
فاطمه : ماري جيبي ثلج
ماري : حاضر ماما
اخذت فاطمه الثلج وحطته على خد راكان وهو تنفخ على خفيف عشان يخف الالم ... راكان يحس بألم خفيف بس ساكت وجلس يناظر عمته واضح الاهتمام بعيونها تذكر ايام اول يوم كان عايش عندها تنهد على ذيك الايام يتمنى لو ترجع كان ما صار الي صارله كان عايش عندها مافي شي ينكد حياته غير ذبات جده الي للحين مستمره ومعاملة عمه فهد الله يرحمه الي كان يعصب عليه على أي شي تنهد وهو يتذكر عمه فهد وجلس يدعيله بينه وبين نفسه
خلصت فاطمه وجلست جمب راكان ونزلت نظرها للثلج الباقي بيدها : راكان انت تكرهني ؟
راكان : وش مناسبة ذا السؤال يا عمه ؟
فاطمه بدموع وهي منزله راسها : يا عمه .. هه اول كنت تناديني امي يا راكان ادري أي عذر اقوله ما رح يغير شيء بس والله مو بيدي فهد الله يرحمه نقلوا شغله هناك واضطرينا نسافر وانت كنت بغيبوبه وكنت دايم ادق على ناصر اتطمن عليك
راكان بابتسامه رفع راس عمته:يا عمه والله مو زعلان منك ولاشيء وادري ان ظروفك هي الي حدتك .. صدقيني كل ما اشوفك احس بالامتنان لك لانك اعتنيتي فيني يوم كنت صغير ورضعتيني مع عيالك
فاطمه بفرحه انه مو زعلان منها ولا يكرها : طيب ارجع نادني امي
راكان تنهد : يا عمه نجي للحق لو عمي فهد قالك اتركي ريان هنا وبنروح ونخليه مستحيل تسوينها صح ؟ رح تقوليله يروح لحاله وبتبقين انتي هنا مع عيالك
نزلت فاطمه راسها
كمل راكان : بس معك حق باللي سويتيه لو انا كنت صاحي كنت رح اقلك تروحين مع زوجك ولا تهدمين بيتك عشاني ... بس كلمة الام شيء عظيم ومقدر اقولها وانا ما احس فيها
فاطمه مسحت دمعه طاحت ورفعت راسها وهي تحاول تبتسم : راكان يبه اجلس عندنا بالصاله ترا ابوك ندمان على الي صار الصبح
راكان تنهد : ان شاء الله
فاطمه : اسبقني وانا بشوف تالين واجيك
راكان تعجب مين ذيه تالين بس ما علق : طيب
وراح للصاله وهو ناوي يتأقلم معهم بالنهايه رح يعيشون عنده وابوه من فوق خشمه رح يظل ابوه
راكان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عناد اشر لمكان جنبه : تعال يبه اجلس هنا
راكان كان ناوي يسفهه بس بعدين قال بلاها المشاكل راح وجلس بالمكان الي اشر عليه ابوه
عناد يناظر لشعر ابنه : ليه ما تخلي شعرك الطبيعي
راكان بهدوء: موعاجبني لونه
ريان يكلم عادل : ياخي مدري ليه قااااهرني
عادل : وش دخلك بالولد
ريان : اسلوبه مرا زفت
رنيم فاتحه فمها وتناظره
جنان قرصتها : سكري فمك يالفضيحه
رنيم : يمه يجنن مرا والله لاكشخ فيه لامشي واعلق لافته ذا اخوي قولوا ماشاء الله
جنان : انتي الي مفروض تقولين ما شاء الله اكلتي الولد بعيونك
عناد : انت الحين بالجامعه صح ؟
راكان بنبرة استهزاء واضحه : اول سنه تحضيري وناوي ادخل ادارة اعمال
عناد انتبه لنبرته : اها الله يوفقك
: خالووووووووو ... وراحت ركض ونطت بحضنه
راكان ناظر للبنت الصغيره الي كانت لابسه بجامه ورديه تنط بحضن ابوه عشقه الاطفال ابتسملها ونسي ابوه : شسمك يا حلوه ؟
تالين : انا اثمي تالين .. وانت وث اثمك ؟
راكان مد يده لها : انا راكان
نطت عليه تالين بفرحه : انت لاكان ماما داااايم تتكلم عنك انت اخوي ثح ؟
ضحك راكان : أي ثح انا اخوك
تالين بحنق : لا تقلدني
باسها راكان بقوووه وجلس يلاعبها ناسي كل الي حوله وعناد يناظره ويضحك مع نفسه على كل حركه طفوليه يسويها
.....................................
باليوووم الثاني
ببيت ناصر
شهد: مهااااا اصحي وش ذا النوم
مها قامت ظهرها يعورها : توووبه انام جنبك على السرير كسرتي ظهري برجولك .. لا وانت صاحيه تهجدين ولا وانتين ايمه
شهد تمشط شعرها القصير استعداد للمدرسه : قولي ماشاء الله علي
مها : ما شاء الله على ايش يمكن اصكك بعين وتصيرين راكده شوي
شهد : مها ترا لو تأخرتي بخلي راكان يمشي ويخليك
مها : ليه راكان الي بيوديك؟
شهد : ايوا يا ماما يعوض حق امس
مها قامت متجهه للحمام:الله يعينك على نفسك
سفهتها شهد وهي تحط اللمسات الاخيره على شعرها
.................................
صحى راكان وهو يحس بصداااااع نفس امس : اخخخ وش قصة ذا الصداع له يومين ماسكني وذيه الكليه بعد لازم اروح عند الدكتور اكشف عليها قبل لا تروح زي اختها
دخل الحمام واخذله دش زي العاده ولبس بنطلون اسود وتي شيرت ابيض ساده وصبغ شعره بالبخاخات ولبس ساعته وتعطر واخذ شنطته واغراضه ونزل لاقاهم يفطرون مر من عندهم من غير لا يتكلم
عناد : راكان تعال افطر
راكان حاس بصداع ونفسيته مسدوده مع انه مو من عادته يطير وجبة الافطار بالذات : مالي نفس .. كان بيكمل بس وقفه كلام ابوه : انتظر شوي ريان ورنيم بيجون معك وصل رنيم مدرستها وريان بنفس جامعتك
رنيم الي كانت مبوزه ما تبي تداوم بالمدرسه الحكوميه ابتسمت انها رح تروح مع راكان يعني تقدر تتكلم معه من جو ما جت فرصه انها تكلمه
راكان : يروح مع السواق مستعجل انا
عناد بحزم : خذ اخوانك معك
راكان : اوووووف خمس دقايق اذا تأخرتوا بمشي ... وطلع
ريان : خالي ما كان له داعي بنروح مع السواق بس يوم واحد لان اعرف الطريق بعدها بروح بسيارتي
عناد : ليه السواق واخوك موجود
زفر ريان ما يبي يتناقش اكثر مع خاله
رنيم وقفت : يالله يمه مع السلامه باي خالو .. بطلع قبل لا يروح علي وطلعت ولحقها ريان
فاطمه باستغراب : قبل شوي ماده البوز شبرين ما تبي تروح والحين مستعجله
جنان بينها وبين نفسها اكيد مو الي بيوديهم راكان !!
....................................
بالسياره عند راكان
ركب ريان قدام جنب راكان ورنيم ركبت ورا حرك راكان وهو ساكت متجهه لبيت عمه ناصر مع ان المسافه قريبه بس ما يبي يتعب البنات
ريان باستغراب : شفيك وقفت هنا
راكان حاط يده على راسه زي وضعية الي يفكر وهو يحس يتفتت من جوا : استنى البنات
رنيم برطمت : صدق راكان عادي بعايلتكم انك تاخذ بنت عمك وكذا
راكان : لا بس شهد غير
رنيم بصوت واطي وش فيها غير مالت عليها بس
: هاااااي ركوني ... وبرطمت وهي تشوف رنيم قدامها الي كانت بس متحجبه وفاتحه وجهها : وش جاي بذيه معنا
رنيم : والله رايحه مع اخوي وش تبين انتي
شهد : اوووف وانا اقول ليه السياره مكتومه اليوم
رنيم : ترا مو لازم تركبين
راكان صرخ ماهو ناقصهم الصداع ماسك راسه : خلاااااص انتي وياها
برطمت شهد ودخلت للسياره وبعدها ركبت مها
مها ناظرت لرنيم وبعدها شالت نظرها منها
رنيم تبي مشاكل غصب : شفيك تناظريني كذا ؟
مها تكلم راكان : ترا اليوم اخلص زي امس يمديك تاخذني ؟
راكان : ايه اليوم بخلص بدري
مها بتردد من امس تفكر بالموضوع : راكان ابي اخلص موضوعنا اليوم لازم تشوفهم او انا بروح بنفسي
راكان : شوفتي اصلن انتي غلطه ان احد يقولك عن شيء تراني حالف ما رح تروحين لان اسأل عنهم بنفسي
شهد : اووف دايم بينكم اسرار راعوا المساكين الي بينكم ما يدرون وش السالفه
رنيم لاول مرا تتفق مع شهد : والله انها صادقه
راكان وقف قدام مدرسة البنات : وصلنا
خرجوا رنيم وشهد وبعدها وصل مها للمستشفى والحين متجه للجامعه
ريان : الجامعه اهليه ؟
راكان : ايه ! ليه سجلت ولا تدري عنها شيء
ريان : خالي عناد رسل اوراقنا وخالي ناصر هو الي سجلنا
راكان : اها ... وصلوا الجامعه
ريان : ما بتنزل ؟
راكان : انت روح وانا شوي وبجي
ريان هز كتوفه بسخريه شكله ما يبي احد يشوفه معي وخرج
راكان اخذ قارورة مويه كانت بالسياره ونزل من السياره وغسل شعره مستحيل يدخل الجامعه وشعره ملون كذا وجففه بالمناديل الي بالسياره واخذ اغراضه ودخل الجامعه ولسه بشعره قطرات مويه
دخل الجامعه ناظر ساعته المحاضره لها خمس دقايق باديه والدكتور ذا ما يحب احد يتأخر لو ثانيه وحده وهو مو رايق لاحد بسبب راسه قرر يسحب على المحاضره وغير اتجاهه للكافتيريا
اول ما جلس على الطاوله سمع جواله يدق شاف اسم عبد الرحمن (صديقه) رد عليه : الو ... توني وصلت قبل شوي ... لا راسي مصدع وما رح احظر المحاضره .... ليه انت مو بالمحاضره ... اوك استناك
قفل منه وهو مستغرب مو من عادات عبد الرحمن انه يفوت محاضراته وخاصه انه داخل الجامعه بمنحه مو على حسابه
: السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام اهلين .. ماشاء الله طلبت موكا مدري وش قصت مع ذا الموكا ذيه الايام
عبد الرحمن مد لراكان كوبه وجلس : اخبارك
راكان يشرب الموكا والصداع يخف تدريجيا : بخير ... تدري عبد الرحمن مدري وش تحط بالموكا كل ما اشربه احس الصداع يختفي
عبد الرحمن بجمود : مخدرات !!
راكان : ههههههههه شكله كذا
عبد الرحمن : شفيك مو مصدق ... نزل الحبوب من شنطته : ذا الي احطه لك
راكان رفع عيونه وحط عينه بعين عبد الرحمن شاف مافي أي علامه للكذب : عبد الرحمن انت وش قصدك
عبد الرحمن : تذكر ذاك اليوم الي قابلتك فيه بالكوفي ذيك اليوم حطيتلك من ذيه الحبوب بكوبك ... لو ركزت انه الصداع بدا من بعد ذا اليوم وكل المسكنات الي تشربها ما تفيد لان تشرب من الموكا الي فيه الحبه
راكان بعد دقيقه فتح عيونه بصدمه توه يستوعب كل كلمه قالها عبد الرحمن صح كلامه من ذاك اليوم في الكوفي حس بألم في كليته يعني كلامه صدق صقر حس بألم في كليته يوم عطوه مخدرات ذيك الماده للحين بكليتي والدكتور يقول مافيه ضرر الا ما تعرضت لاي نوع من انواع المخدر وقف راكان بعصبيه ووجه محمر من العصبيه مو مصق عبد الرحمن المسكين الضعيف يسوي فيه كذا ليه مكتوب يتلقى الصفعات من الناس الي يقربهم منه ويثق فيه مسك عبد الرحمن من ياقته و بصراخ خلا كل الي بالكافتيريا يلفون عليه : ليييييييييييه !!
..............................


انتهى البارت


توقعااااااااااااااتكـــــ ــــــم
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظييم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.