آخر 10 مشاركات
305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree183Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-17, 07:52 PM   #171

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي


الــفــصــل الــتــاســع


كان يهرب من تحقيقات صديقه اللحوح وقد تملكه الضجر .. تبا مالك لا ينفك عن ملاحقته بترهاته .. استدار اليه هادرا : " توقف عن هذا حالا ، أخبرتك أنني لا افعل "
توقف مالك عن اللحاق به وكتف يديه رافعا احدى حاجبيه باستفزاز : " أحقا .. لقد رأيتك ريان .. كنت تقارن تصرف نالين بتصرفات أمآل ، اعترف "
زفر بضجر وقد طفح كيله .. " اسمع .. لقد قلت لك مرارا .. الأمر أنني لم أعد أحتمل دلعها الزائد وغنجها المتخلف .. كنت أتحمل بسبب خجلها .. الذي اكتشفت الآن أنه زائف "
واجهه مالك بنظرة تحد : " حسنا .. ولكن لما الآن حتى أدركت هذا "
تأفف ريان فتابع مالك بعناد : " لأنك وجدت ما تهوى بحق .. اعترف ريان أنت تحب مشاحناتك مع نالين .. ليس استمتاعا بسيطا والدليل أنك تقارن الجميع بها "
هدر ريان من دون أن يقصد " الأمر أنني اعتدت على تصرفاتها فنحن نمضي وقتا طويلا معا "
فتح مالك عينيه بتفاجؤ .. أعاد رأسه الى الخلف من صدمته .. صدرت منه ضحكة خفيفة " حسنا ان كنت تريد أن تثبت أن وجهة نظري خاطئة فأنت في المسار المعاكس "
مسح بكفيه وجهه ..يحاول بشدة أن لا يتهور في حديثه حتى لا يخسر صديقه المعتوه .. لا يعلم مالذي كان يفكر فيه عندما اتخذه صديقا .. يخالفه في كل شيء .. مثير للمتاعب ..مرح .. لاه .. وأحمق ..:" تبا مالك .. نحن نعيش سويا وحسب "
انفجرت مقلتا مالك عن صدمة وذهول .. تمتم عاجزا عن الحديث : " ماذا تعني بسويا ؟ "
ابتلع ريان ريقه بصعوبة .. رباه مالذي أقحم نفسه به .. لم يعتد أن يهرب ولكنه أراد .. تبا : " نعيش في نفس المنزل "
" هل جننت !! .. معيشتك في أمريكا منذ سنين لا تعني أن تنسى أصلك ريان "
احظ تصلب فك صديقه .. يعلم أنه سينفجر في أي لحظة.. هكذا هو ريان .. شخص عصبي لا يحتمل أن يدلي عليه أحد بما يفعل أو ينتقده .. شخص استقلالي استطاع أن يكون نفسه من الصفر في بلد أجنبي .. ولكن فلينزعج كما يشاء.. لقد أخطأ وتمادى وعليه أن يريه خطأه.. بقي يثرثر عن تعاليم الدينية والعادات التي تربيا عليها .. ذم نالين على قبولها بهكذا حياة .. ثرثر وثرثر حتى انفجر صديقه : " نحن متزوجان مالك لا تظلم الفتاة "
رباه .. هل ينوي هذا الأحمق على اصابتي بسكتة قلبيه ليقذفني بالمفاجئات واحدة تلو الاخرى .. أخذ شهيقا يتلو زفيرا مرارا ليستوعب ما قاله هذا العصبي صعب المراس عجز عن ترتيب أسألته المتزاحمة في عقله فقالها دفعة واحدة : " منذ متى ؟ ولما لم تخبرني ؟ ولما نالين بالتحديد ؟"
تنهد ريان بعمق ... أحكم امساك سترته الرياضية وقد اكتفى من هذه المهزلة : " حكايا طويلة مالك وأناعلي الذهاب الى المنزل لأعد نفسي لعمل "
" ستخبرني على الطريق .. سآتي ريان ولا تناقش "
تأفف بقوة وهو يرى مالك يتجه نحو سيارته ليركب بها .. على الطريق أخبره ما حدث ... توقف أمام بوابة عريضة لساحة شاسعة .. أطل مالك برأسه ليظر الى الداخل بينما قال ريان : " سأنزل أنا لأخبرها بقدومك ريثما تركن السيارة والا أستطيع اغلاق باب غضبها "
اعتدل مالك في جلسته وقد برقت في عينيه لمعة تسلية : " هل هي الآمر الناهي .. أتخاف منها ؟"
التفت لصديقه وهو يرمقه باستهزاء .. تنعصر معدته بطعم مرير لسخرياته ومزحاته : " أريد فقط تجنب النزاع .. أكاد أصاب بالصداع النصفي بسببها .. والان ان انتهيت من مزحاتك اذهب لركنها في المرآب على يمين البوابة "
ترجل من السيارة سامحا لمالك بأخذ مكانه.. بتلك الابتسامة المرحة التي لا يراه الا بها .. تبا كيف يحافظ على رونقها في أي وقت كان وأي موقف يمر به .. خطى خطواته نحو باب البناية التي يقطن فيها ويعيش فيها مع آخر من يتمنى .. تلك التي لمحها تتحدث مع ..حسام .. ابتسمت .. سلمها ورقة صغيرة يجهل مافيها.. القت نظرة عليها لتتسع ابتسامتها .. كادتت أن تتكلم الا أنه وصل اليهما .. صرخ بهما : " ما الذي تفعلانه هنا ؟"
التفتا اليه .. هي بنظرة استغراب وذاك بابتسامته اللعوبة التي جعلت الرزينة تطير من كيان ريان .. كادت أن تجيبه الى أنه صرخ بها : " اصعدي الى المنزل نالين "
استكرت فعلته وأرادت أن تعترض الا انه زاد من صراخه وقد بدا غضبه جليا في صوته .. تنفسه ..وعينيه " قلت لك أن تصعدي حالا "
بحركة آلية صعدت الى المنزل .. فور أن أغلق الباب خلفها حتى بدأت تغلي .. كيف يجرؤ ذلك الغبي أن يأمرني.. تبا له من يظن نفسه .. راحت تجوب الصالة ذهابا وايابا .. تحاول منع رغبة في النزول من جديد والوقوف امامه معاندة لقراره .. بماذا كانت تفكر أصلا عندما انخضعت له .. تبا لها .. ستصفعه .. تريد صفعه
دخل الى المنزل صافقا الباب خلفه بقوة .. اقترب منها يواجهها والغضب لم يقل بل ازداد : " عن ماذا كنتما تتحدثان ؟ "
انفجرت به متجاهلة سؤاله :" كيف تتحدث الي بهذه الطريقة ؟ من سمح لك بأمري ؟ "
" لا تثيري غضبي نالين .. أعطيني الورقة التي أعطاها لك "
" أنت غاضب من البداية .. ثم ما دخلك أنت بـ.."
أمسك بيدها بغضب وقد طفح كيله :" نالين .. لا تختبري صبري ، أعطيني تلك الورقة اللعينة "
نفضت يدها اكثر منه وقالت تشير الى الباب : " قبل أن أطأ باب هذا المنزل اتفقنا أن لي خصوصية وعليك احترامها "
اقترب منها فأصبحت ترى لهيب غضبه المتأجج في عينيه بكل وضوح همس كفيحيح الأفعى فارعبها :" منذ متى وحديثك مع حسام أصبح من خصوصياتك ؟ "
ارتجفت لوهلة أوصالها وارتعبت الا انها قالت بعناد رافضة الاستسلام : " منذ الآن "
أغمض عينيه مانعا نفسه من التهور أكثر .. حاول كبت غضبه الا أنها قالت " لن أعطيك تلك الورقة "
أمسكها من كتفيها دافعا اياها للجدار .. سيطر عليه غضبه فلم يعد يعي ماذا يفعل او ماذا يقول .. هدر بها : " بما ها ؟ .. لما لا تريديني أن أعرف ؟ ..هل أعطاك رقم هاتفه أم عنوان شقة ما ؟"
ارتجفت مقلتها على اتساعهما ..حاولت تدريجيا تمالك نفسها .. أن تغير ما فهمته من كلامه .. أن تستنتج صيغة أخرى لاتهامه .. حاولت أن تزيح صورة والدتها التي تنهدت بارتياح عندما طمأنتها أن زوجها راض بها .. حاولت أن تنسى أن كل من حولها يظن أنها هكذا .. حتى هذا الذي ظنته لوهله متفهم ونست أنه رجل لعين ذكوري التفكير .. تمالكت نفسها وقد أصرت على ألا تهتم .. ألا تهزم .. دفعته عنها بعنف .. أشهرت بسبابتها في وجهه تسخط به : " لا يسمح لك بالتحدث الي هكذا .. لا يسمح لك بتخطي حدودك معي .. لا يسمح لك بأمري والاهم .. لا يسمح لك بلمسي .. ليس من شأنك ما أفعل أو مع من أتحدث .. لا تتصرف كأنك زوجي لأنك لا تعني لي شيئا .. وكما قلت من قبل أنا لا أعني لك شيئا "
رد بحزم مشددا على قولها : " أنت لا تعتيني لكن حسام يعنيني .."
كادت أن ترد عليه الا أن جرس الباب أوقفها .. التفت كما فعل هو تنظر الى الباب .. اتجه ليفتح الباب وهو يدعو أن يكون حسام ليلقنه درسا آخر
فتح الباب مواجها صديقه مالك الذي وصل في وقت غير مناسب ، القى تخية السلام تحت وطأت اندهاش نالين التي ضحكت مستنكرة ونظرت لريان باستغراب .. عندما لم تلقى منه أي اجابة هتفت " رائع.. رائع جداً " ثم استدارت بغضب الى غرفتها..
دخل مالك الى المنزل متفاجئا.. التفت لصديقه الذي يعصر جبهته بتقطيبة غاضبة " هل هذا حال المتزوجين أم هو حظك العاثر! "
اكتفى ريان بالتأفف بينما سمعا صوت انصفاق الباب بقوة ردد مالك " حقا ستصاب بالصداع النصفي.. هذا ان لم تكن قد أصبت به وانتهى "
اتجها لغرفة ريان .. تمتم له :" لا، بأس ريان الأمر سيهون لابد أنه سوء تفاهم وسيمر "
تمدد هذا الأخير على سريره وقدماه لازالت تلامس الأرض.. رأسه ثقيل.. دمائه تغلي.. يشعر بالتعب والارهاب.. هذا كثير عليه ..
دقائق حتى نحض مالك مودعاً صديقه.. خرج من الغرفة وأغلق الباب .. تمعن قليلاً بباب غرفة خالية المقابل.. تنفس بعمق وخطى نحوه، طرق عليه وبعد لحظات فتحته بقوة مستعدة لمواجهة اخرى.. كانت غاضبة جدا مما أخافته .. عندما رأته هدأت.. استكانت نار غضبها .. تنحنح قليلاً ثم قال " أردت فقط اعلامك أن الأمر ليس كما تظنين.. علمت أنكما تعيشان سوياً لذا .. لم يكن لديه خيار آخر سوا اخباري بزواجكما حتى لا أظن بك سوءاً "
شدتها آخر جملة قالها فأمعنت النظر اليه.. هل حقاً ما يقوله!! .. تباً ماذا عن اتهامه لها قبل قليل.. هو فقط يتبجح بنبله أمام صديقه.. فقط منافق معتوه.. تكرهه..
عندما لم تجبه بشيء أردف :" أريدك أن تثقي أنه سراً لن أبوح به قط.. "
من خلفه فتح ريان الباب بسرعة .. أجفل لوقوفهما سوياً.. تجاهلها والتفت لصديقه :" ظننتك رحلت.. لقد نسيت هذه "
قذفه بالمحفظة التي سقطت منه في الغرفة بينما التقطها الآخر بسلاسة وقال " سأذهب، الآن الى اللقاء "
“ سأوصك "
“ لا داعي، أعرف طريقي "
بينما هو كان يغادر التفت ريان اليها فنظرت له بتحد وهدرت به " ماذا أتريد ان تعرف بما كان يتحدث معي؟ "
دخلت الى غرفتها بينما لحق هو بها .. لم يستطع أن يرى وجهها فقد كانت تدير ظهرها له.. اراد ان يخبرها بنوايا حسام الحقيقية، اراد ان يخبرها ان حسام هو من لا يثق به، ولكنه لم يستطع ... نظر الى المراه المقابلة لها .. رأى وجهها ملطخاً بالدموع.. رباه انها تبكي.. اعتصر قلبه رغماً عنه .. راقب دموعها تتساقط احتجاجاً .. هل جرحها لهذا الحد! .. لما فعل هذا!!.. فليذهب حسام الى الجحيم إن كان بكائها ثمناً لذلك.. فكر في نفسه.. حاول صياغة جملة مناسبة تربت عنها ... رآها تمسح تلك الدموع وتخفي أثرها، كأنها تعتبرها جريمة.. جريمة في حق نفسها.. في حق كبريائها.. جريمة لاذعة عليها معاقبة نفسها بعنف عليها حتى أنه شعر أنها ستمزق خدها حتى تخفي كل تلك الدموع.. فاجأته عندما التفتت له دون أن تستدير أو حتى أن تنظر اليه وقالت بخشونة :" أستطيل البقاء هنا!! "
تمالك نفسه ولملم أفكاره واستدار خارجاً.. أدرك أنها لا تحتاج لمن يربت عنها.. إنها قوية.. قوية حقاً كما لم يرى من قبل.. هي فعلاً امرأة.. أرض لم يطأها السخف ولم يكسوها الدلع.. لم يتساقط فيها غيث الضعف ولم يثقب أوزونها بغازات الهزيمة.. أرض من الفردوس منتعشة بالكبرياء والقوة.. السيطرة النفسية والاستقلالية .. وفي ذات الوقت.. في جوف أعماقها كانت هناك.. يورانيوم خالص من الأنوثة النقية...
لم يفكر في حياته بتلك السلاسة.. لم يكن يظن قط أنه قد يصف إنساناً بتلك الطريقة ..
أغلقت الباب خلفه وتأملت كفيها المرتجفتين وهي تتجه الى تلك المرآة ... فكرت في نفسها.. سحقاً وله وللجميع.. سحقاً لهذا المجتمع الظالم.. أنت أقوى نالين.. أنت أقوى من أن تخضعي لترهاتهم.. لا تلقي بالاً لاعتقاداتهم عنك.. اهزميهم بكبريائك وليذهب ظنونهم بك الى قاع الجحيم..

في صباح اليوم التالي استيقظت بكسل.. كانت قد تأخرت في النوم بسبب مديرها الأحمق الذي جعلها تتأخر في التنظيف .. بعد أن استحمت.. خرجت لتعد لنفسها كوباً ضخماً من القهوة الخفيفة كما تحبها.. سكبتها في الكوب الحافظ وأغلقت عليها واضعة اياها فوق طاولة المطبخ.. عادت لغرفتها لترتدي ثيابها وتصفف شعرها ثم خرجت آخذة الكوب معها .. توقفت أمام البوابة الكبيرة للساحة منتظرة سيارة الأجرة التي طلبتها هاتفياً .. تأففت حينما تأخرت في الوصول ولكنها سرعان ما اعدلت عن رأيها حينما تذكرت أنها نسيت بعض الأوراق التي تحتاجها.. راحت تركض بصعوبة بسبب ما تحمله من أشياء ..دخلت الى البناية واستقلت المصعد.. فتحت الباب بمرفقها لتشم رآئحة عطره والقهوة .. علمت أن ريان قد استيقظ وبدأ بتحضير نفسه .. وضعت أغراضها على طاولة السفرة .. وأسرعت تتجه لمكتبتها الصغيرة في غرفتها تبحث عن تلك الأوراق... رن هاتفها فعلمت أنه سائق الأجرة ينبئها بوصوله.. أجابته بسرعة " قادمة " ..التقطت الأوراق وأسرعت تحمل أغراضها وكوبها .. صعدت للسيارة وانطلقت نحو الجامعة.. وضعت كوبها في المكان المخصص له في السيارة لترتب أغراضها بروية ..
في ذات الحين كان ريان قد انتهى من تحضير نفسه.. حمل حقيبة جهازه المحمول والتقط مفاتيحه.. أمسك بكوبه للحظات ليتأفف بسخط.. أمسك هاتفه وكتب بعض الكلمات لينهد بعدها خراجاً ..

ترجلعت من السيارة بعد أن توقفت أمام حرم الجامعة.. أدخلت بطاقتها في الجهاز الى فتحرك القضيب الحديدي فاسحاً لها المجال لتدخل.. اتجهت لخزانتها المخصصة لتضع رزمة الورق الثقيلة التي تحملها ثم استدارت ذاهبة الى حيث تجد صديقتها دائماً .. ارتشفت أخيراً من قهوتها التي تطوق لاحتسائها .. تجهز الأدرينالين ليرتفع فور دخولها جسدها ، ولكنها .. لم تستمتع بل هي حتى كادت أن تبصق ماشربته للتو.. رباه كم هي مرة وثقيلة.. هل أخطأت في تحضيرها.. كيف! الا القهوة.. لن تخطأ بها أبداً
" صباح الخير " .. ألقت ياسمين تحية الصباح عليها بمرحها المعتاد بينما ردت نالين بشرود وبهوت.. في حركة استفزازية القصد أخذت ياسمين كوب قهوتها لترتشف منه ، فرأت نالين ما خط باللون الأبيض الصغير على ذلك الكوب الأسود (( إن لم تكن مستعداً للألم، لا تبدأ )) وبجانبه خط حرف الراء باللغة الانجليزية بطريقة مزغرفة .. فزعت لخطأئها فأسرعت تختطف الكوب من يد ياسمين لتخبأ ذلك. الحرف اللعين الذي بدآ من توترها أكبر حجماً وواضحاً .. رباه لو رآه أحد ستدخل في دوامة من الأسئلة حول هوية السيد راء هذا.. تباً تباً
اهتز هاتفها مجدداً .. لم ترى الرسالة الأولى عندما وصلتها حينما كانت في السيارة .. فتحت بريدها الاكتروني لتجد رسالتين من ريان.. كيف يجرؤ على مراسلتي من دون اذن مسبق.. ستقتله.. في يوم ما لن تحتمل أفعاله أكثر وستقتله
(( لقد أخذتي كوبي..))
)) قهوتك مريعة.. ))
اغلقت عينيه تستوعب الغضب المتأجج فيها.. أغلقت هاتفها ولم ترد بينما استفسرت ياسمين : " هل حدث شيء ما! "

زلزال .. فيضان.. إعصار هدم حياتها والآن فجر مرارتها.. هذا ما حدث.. شيطان مستفز ومثير للغضب.. ستصاب بانهيار عصبي ان لم تكن على مشارفه
اهتز هاتفها مجدداً وقرأت (( سآتي لأخذه فهو مهم لي ))
أرسلت له وهي تحاول كتم صرخة غيضها (( اياك أن تقترب مني ))
احكمت قبضتها حول الكوب تغطي ذلك الحرف ومشت بمحاذات ياسمين باتجاه قاعة محاضرتها.. رأته في نهاية الرواق يقف بصحبة مالك ويستعمل هاتفه فلم تفاجئها اهتزازة هاتفها هذه المرة.. فتحت رسالته وقرأت (( سآخذه .. وأنت ستعطيني اياه ))
نظرت حيث يقف باستنكار وقد توقفت عن السير.. التفتت ياسمين لها وقد أصبحت على بعد خطوات منها.. راحت تكتب بغضب وتكاد أن تكسر الشاشة ..(( أخبرتك مراراً ألا تأمرني .. لا تمتحن صبري والا))
على الفور رد (( ماذا باستطاعتك أن تفعلي))
أغلقت عينيها بغضب.. أحكمت قبضتها حتى لا تنفجر.. تباً تباً.. تتمنى لكمه، تهشيم وجهه .. سحقاً له
أخرجتها ياسمين من سلسلة أفكارها القاتلة حينما قالت وقد استغربت وقفة صديقتها الغاضبة :" هل هناك خطب ما.. نالين.. نالين "
صرخت باسمها لتسمعها فالتفت الجميع.. حتى ذلك البغيض الواقف آخر الرواق.. نظرت له بعين غاضبة ثم تمتمت " أحتاج للتخلص من هذه "
بخطوات ثابتة وأمام ناظريه اتجهت لأقرب سلة مهملات هناك... فتحت غطاء الكوب لتسكب محتواه فيها ..ببطء.. استمتعت بسكبها وهي تتخيله يقدح غضباً من خلفها.. استدارت له بعد أن انتهت.. رأته ينظر اليها بغضب ومالك ينقل نظره بتوتر بينهما.. أرسلت له نظرة تحد وابتسمت باستفزاز.. أعادت نظرها لسلة المهملات ورمت الكوب بقرف فيها.. شهق مالك بفزع بينما رأت ريان يحمر غضباً ..اتسعت ابتسامتها أكثر.. أخرجت قلماً من حقيبتها لتضغط به على الكوب وتغمسه بين النفايات القذرة..
سألتها ياسمين " لما فعلت هذا.. "
ردت قد بدآ عليها الاستمتاع :" لقد كان يثير اشمئزازي حقاً "
تمخترت تتجه لقاعتها وهي ترسل اليه بابتسامتها أنها انتصرت..فليودع كوبها المهم جداً ..ليس نداً لها.. يعلم الآن ما سيواجهه ان استفزها مجدداً ..
دخلت الى القاعة بجانب ياسمين ..لحظات بعد بدأت المحاضرة اهتز هاتف ياسمين.. بابتسامة متسعة قرأتها.. تمتمت لنالين " سأضطر للخروج سريعاً حسناً " أومأت الأخيرة لها وهي تراقب ابتسامة صديقتها وفرحها المفاجئ ..
بدأت المحاضرة منذ لحظات .. كان الجميع منغمس التفكير والتركيز.. أو هكذا كان المفروض.. طرقات على الباب أوقفت سيل الشرح الممل.. بتذمر أذنت امرأة خمسينية للطارق بالدخول .. فتح الباب وقال بالانجليزية " نحتاج نالين أعمار لرئيس القسم "
وبنظرة مغتاضة رمقتها السيدة العجوز كأنها تلومها على مقاطعة الشرح.. بحرج خرجت نالين .. بحثت عن ذلك الشاب الذي قام بمناداتها فلم تجده .. التفتت حولها لتجد لا أحد.. بلمحة بصر.. أمسك شخص بيدها يجبرها على المشي خلفه .. للحظات كانت مفزوعة ولم تقاوم،.. أمعنت النظر فيه لتدرك أنه ريان.. عادت لوعيها من جديد.. حاولت أن تفلت منه.. اعترضت.. ضربت كتفه بيدها الحرة ولكنه لم يتأثر ولم يجب..
انعطف بها في الرواق عدة مرات وأخيراً أدخلها لقاعة واسعة . قاعة الموسيقى المهجورة .. أغلق الباب خلفها وواجهها اليه.. نطق أخيراً :" تريدين مكاناً سرياً لنتحدث .. تفضلي "
فركت معصمها تتألم ثم هدرت به بغضب :" لا أريد التحدث معك من الأصل "
“ أنا أريد وأنت ستسمعينني.. ونعم أنا آمرك الآن " ..
كان غاضباً .. واضحاً في موقفه .. لايحتمل الجدال أبداً .. مسح وجهه بكفه يخفف عن نفسه الغضب الذي اجتاحه.. عندما سكتت عاد يسترسل بما يريد قوله :" لما فعلت ذلك؟ .. تريدين اللعب بهذه الطريقة .. حسناً ولكنك لن تربحي "
كادت أنت ترد.. أن تسخر منه. .. أن تريه حجمه.. ولكن صوت طرطقة خفيف جعله يمسك يدها من جديد ويدخلها من باب خشبي خفي قريب من منصة العزف.. أغلق الباب وأطبق على فمها حتى لا تتحدث .. اعترضت همجيته فتنحنحت بقوة.. ثبتها وهمس " اهدأي قليلاً “
استكانت وهي تحاول التمعن في ملامحه بين الظلام الحالك.. كان قريباً مما جعل قلبها يرجف.. تكره تلك الرحلة التي تذكرها كم هو مسيطر.. يفرض شخصيته على المكان المتواجد فيه ..على الموجودين فيه.. عليها هي..
سمعت صوتاً أصبحت تدرك صاحبه منذ فترة يقول من خلف الباب :" ريان.. هل أنت هنا!! .. . غريب.. ألم نتفق على اللقاء هنا! .. "
سمعت انصفاق الباب فأدركت أن آمال.. صاحبة الصوت قد غادرت.. أزالت يده عنها بعنف وقالت بتعالٍ :" متفقان على اللقاء هنا.. في مكان سري مهجور .. وتقول أصدقاء "
وضع يديه في جيبه واقترب منها أكثر.. أصبح يستمتع بالتسلية معها وعاد ذلك. المغرور في نظرها .. ابتسم بخبث وقال :" هل تغارين زوجتي العزيزة! "
كتفت يديها لتحمي نفسها من رجفتها تلك خوفاً من أن يراها في الظلام وقالت بتحدٍ " ألست أنت من يغار زوجي العزيز ! أقام الدنيا وأقعدها بسبب وقوفي مع رجل آخر؟ "
ابتلع غصته لذكرها حسام ومتعمداً تقليدها :" لا تستفزيني والا "
بقت على تحديها وشجاعتها " والا ماذا؟ "
حاصرها واضعاً يديه على الجدار خلفها وقال متوعداً : " سألعب لعبتك.. سأستفزك.. سأحرجك.. سأغضبك.. سأثير جنونك وسأستمتع في كل ردة فعل ستصدر منك "...


انـــتـــهـــىٰ

noor elhuda likes this.

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 08:37 PM   #172

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي



إن لم تكن مستعداً للألم، لا تبدأ

تمالك نفسه ولملم أفكاره واستدار خارجاً.. أدرك أنها لا تحتاج لمن يربت عنها.. إنها قوية.. قوية حقاً كما لم يرى من قبل.. هي فعلاً امرأة.. أرض لم يطأها السخف ولم يكسوها الدلع.. لم يتساقط فيها غيث الضعف ولم يثقب أوزونها بغازات الهزيمة.. أرض من الفردوس منتعشة بالكبرياء والقوة.. السيطرة النفسية والاستقلالية .. وفي ذات الوقت.. في جوف أعماقها كانت هناك.. يورانيوم خالص من الأنوثة النقية...

اهلا اهلا وابتدي المشوا
ر ههه بس ما مصير الكوب ذنبه ايه
كلاهما يغا ويخاف من مشاع ه تجاه الاخ ف انتظا ك الله يوفقك ف الامتحانات


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 08:49 PM   #173

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل جميل .. ريان ونالين الاثنين أعند من بعض .. هو بيحبها بس ما بدو يعترف ولما شافها مع حسام الغيرة هي اللي حركته وبالأخير يخبرها أنو خايف على حسام منها ..
سندريلا أعجبها الاسم لهيك ما بدها تخبره اسمها الحقيقي بعد ما خاف يفقدها لما عبر عن شعوره اتجاهها وعن حبه ليها رجع فسرلها أنه يقصد حب أخوي بس هي لاحظت نظراته اللي بينعكس فيها الشي اللي بقلبه شكرا على الفصل وعلى مجهوداتك ..بالتوفيق بإذن الله


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 10:06 PM   #174

صرخة وداع

? العضوٌ??? » 306006
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 326
?  نُقآطِيْ » صرخة وداع is on a distinguished road
افتراضي

اصبح الصراع بين نالين وريان اكثر لذه وتشويق

صرخة وداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 11:54 PM   #175

ATHURH

? العضوٌ??? » 188537
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 713
?  نُقآطِيْ » ATHURH is on a distinguished road
افتراضي

موفقة بإذن الله

ATHURH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 10:48 AM   #176

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة


إن لم تكن مستعداً للألم، لا تبدأ

تمالك نفسه ولملم أفكاره واستدار خارجاً.. أدرك أنها لا تحتاج لمن يربت عنها.. إنها قوية.. قوية حقاً كما لم يرى من قبل.. هي فعلاً امرأة.. أرض لم يطأها السخف ولم يكسوها الدلع.. لم يتساقط فيها غيث الضعف ولم يثقب أوزونها بغازات الهزيمة.. أرض من الفردوس منتعشة بالكبرياء والقوة.. السيطرة النفسية والاستقلالية .. وفي ذات الوقت.. في جوف أعماقها كانت هناك.. يورانيوم خالص من الأنوثة النقية...

اهلا اهلا وابتدي المشوا
ر ههه بس ما مصير الكوب ذنبه ايه
كلاهما يغا ويخاف من مشاع ه تجاه الاخ ف انتظا ك الله يوفقك ف الامتحانات

اهلاً وسهلاً بك
ردك الجميل 💜💜


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 10:49 AM   #177

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة
فصل جميل .. ريان ونالين الاثنين أعند من بعض .. هو بيحبها بس ما بدو يعترف ولما شافها مع حسام الغيرة هي اللي حركته وبالأخير يخبرها أنو خايف على حسام منها ..
سندريلا أعجبها الاسم لهيك ما بدها تخبره اسمها الحقيقي بعد ما خاف يفقدها لما عبر عن شعوره اتجاهها وعن حبه ليها رجع فسرلها أنه يقصد حب أخوي بس هي لاحظت نظراته اللي بينعكس فيها الشي اللي بقلبه شكرا على الفصل وعلى مجهوداتك ..بالتوفيق بإذن الله
العفو..
شكرًا لمرورك
شاهدتك أعتز بها.. 💛💛


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 10:50 AM   #178

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athurh مشاهدة المشاركة
موفقة بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة وداع مشاهدة المشاركة
اصبح الصراع بين نالين وريان اكثر لذه وتشويق
اهلاً بمروركم العطر 💙💙


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 12:20 PM   #179

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . 💖💖💖

mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-17, 10:01 AM   #180

نسييم الروح
 
الصورة الرمزية نسييم الروح

? العضوٌ??? » 354097
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » نسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond reputeنسييم الروح has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هممممممم ياترى ايه اللى بين ريان وحسام من سنتين وسبب العداوة المستخبية وايه اللى كان حسام بيقولو ل نالين والورقة فيها ايه.....و ياترى العند بينهم ه يوصل لفين توم وجيري ريان و نالين ههههههههههههههههههههه ياسمين وعمر مظهروش البارت ده ليه لتكونى ناوية تفاجئينا البارت الجديد ههههههههههههههههههههه الفصل قصيييييييييييييير طوليه شويه انا عارفة انو اكيد مش سهل الكتابة ومجهود كبير للكاتبة أو أعطينا فصلين مع بعض لأن شكل الأمر هيطول واحنا متشوقين نشوف هيحصل ايه 😀😀😀😀بالتوفيق للجديد

نسييم الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.