آخر 10 مشاركات
324 - زواج مع وقف التنفيذ - جانيت هوج - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : TOMLEDER - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          334 - ليلة مع العدو - بيني جوردان - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : عيناك عنواني - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree183Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-17, 10:30 PM   #431

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي


الـــفــصــل العــشــرون

لم تشعر بالحنين لهذه الدرجة لكيان روح لم تفارقها سوى لأسبوع .. كانت تنتظر نهاية هذا اليوم بفارغ الصبر لتراه.. لتذهب اليه، لكن أي صبر هذا الذي تسميه وهي تنظر لهفةً لبوابة المقهى في كل مرة تسمع صوت الأجراس المعلقة عله يكون هو.. لم يأتي، اعتاد أن يأتي فلما لم يحضر اليوم؟ لما وهي في أمس الحاجة لرؤيته!!
" ليهنأ ذاك الذي تفكرين به "
التفتت مجفلة لآدم الذي اقتحم حبل حنينها عنوةً ابتسمت له بخفوت وتمتمت " لا أحد "
ردد ليطيل الحديث معها " لم يأتي عمر اليوم "
تنهدت دون أن تقصد فتأملها آدم صامتاً .. ربما أدرك وربما دقت أجراس الانذار تنبئه .. أو ربما هو حزين فقط لحزنها..
ابتسم وهو يتسآئل " هل لديك خطط لليلة اليوم "
فأجابت منتعشة " أجل "
" أظن أننا لن نخرج سوياً أبداً "
" أوه نستطيع الخروج غداً "
استكانت نبرته وهو يتمعن النظر في عينيها ويردد " قد أسافر غداً ياسمين "
هتفت مجفلة " ألم تقل أنك ستبقى لشهر!! "
هز كتفيه بقلة حيلة " علي الذهاب، هناك أمر ينبغي علي متابعته "
" أممم نستطيع الخروج اليوم بعد العمل "
قال مستنكراً " ألست على موعد مع أحدهم للخروج! "
" حسبك ساعتين ومن ثم سأتوجه إلى موعدي ذاك "رددت مازحة لكنه قال بكل عاطفة " تكفيني دقيقة معك "
ابتسمت خجلة وهي تدرك ما تقوله نظراته كما تدرك أنه لن يجرؤ على مصارحتها بما علمته.. أجل تعلم، تعلم أنه معجب بها فنظراته، ابتساماته.. تأملاته لا يمكن أن تفسر الا بهذا وهي الآن تدعو من قلبها أن لا يجرؤ ويصارحها...


تفاجئ عندما عبم بوجودها في المنزل، نعم اليوم عطلة الأحد لكنها ولكبريائها ذاك تعمل في العطل لتحصل على دفعة للمنزل كل شهر.. وقف يتكئ على خدية الباب يتأملها وهي تعمل في المطبخ وتعد الطعام
أدرك من المرة الماضية أنه كلما ابتعد أكثر يزداد حباً لها.. شاكسها وأعلن لها دون أن يخجل عن غيرته عليها.. أصبح متهرواً مؤخراً حتى أنه لم يلقي بالاً لما قد يخطط له حسام الذي يسعى للانتقام منه.. هل أصبح ضعيفاً !!
" لما لست في عملك! "
استدارت مجفلة له ثم تمتمت ساخرة " وعليكم السلام "
" عفواً " لم يسمعها فاستنكر
تجاهلته " اليوم المطعم مغلق بسبب حفلة زفاف ابن صاحب المطعم وقد تلقينا دعوة للذهاب "
كتف يديه وهو يردد " وأنت لن تذهبي "
عادت لعملها تقطع الخضار للسلطة " لا "
دخل الى المطبخ ووقف بجانبها ليأخذ كأساً " خسارة "
التفتت له وعادت تستنكر مهمهمة.. عبئ الكأس بالماء ثم ردد ساخراً " كان سيكون سبباً مناسباً للتجديد وانزياح الملل.. أعني..."
رمقها من رأسها حتى أخفض قدميها عمداً أن تراه ثم تابع " قد ترتدين فستاناً لمرة وقد تضعين بعض مساحيق التجميل لتعود الحياة لوجهك أو قد ترفعين شعرك وتضميه.. كنا تعلمين، كنوع من التغيير "
شرب ذلك الماء ثم اتجه لغرفته خارجاً .. بقيت تنظر في أثره وهي تفكر في ما قاله للتو.. نظرت الى نفسها هامسة " ملل!! "
حملت ما كانت قد أعدته لنفسها واتجهت لغرفتها تتناوله.. هل هي حقاً مملة! مابه السروال الذي ترتديه! ومساحيق التجميل اليست كذبة ،غباء.. أعني تضع بعضها لتخفي حمرة وجهها ثم تضع نوعاً آخر يضيف الى خديها القليل من الاحمرار كالذي غطته أوليس غباءً !!
هزت رأسها بعنف لتطرده عن تفكيرها وكيانها وحياتها و.. نبضها ، أمسكت هاتفها وهي تقضم اللقيمات لترى الكثير من المكالمات الفائتة من والدتها.. والدتها التي منذ زفاف أختها، أي منذ شهرين وهي تحادثها بودية حتى مضى الشهر الأول لتنقطع عنها فجأةً .. لم تعد تتصل بها أو حتى ترد على مكالماتها لتأتي اليوم وتتصل بها هكذا فاشتعلت نار القلق في قلبها.. اتصلت بها وبفارغ الصبر انتظرت أن ترد
" نالين "
هتفت بسرعة " أمي.. ماذا هناك! "
دخلت في صلب الموضوع " أريدك أن تستفسري لي عن أمر ما بخصوص الحمل لدى الأطباء! "
أرادت أن تشخر ساخرةً وأنا أيضاً بأحسن حال أمي .. أرادت أن تحاسبها على الأيام التي مرت دون أن تسألها عما يحصل معها، لكنها بردت كل ذرة قد ثارت في كيانها وتمتمت " لمن؟ من هي الحامل! "
" سالي " رددت والدتها بقلة اهتمام.. أختها حامل وهي لا تدري حتى، أجل الآن تعي لما قاطعتها والدتها ،لأنها متزوجة منذ ما يقارب السنة ولم تزف نبأ الحمل لها بينما أختها قد فعلت
أفاقت على صوت والدتها التي بدأت تنحب " مازالت في الشهر الأول وقد بدأت تصاب بالجفاف.. قال الأطباء قد نستطيع معالجتها في أمريكا لذا... "
لم تخف قط كما خافت الآن.. أختها مريضة ولا تستطيع أن تداوي نفسها، أغلقت الخط واتجهت اليه.. لم تطرق الباب ودخلت عنوة، وجدته نائماً بسلام فاقتربت منه وقد بدأت عيناها تغرورقان بالدموع.. لمست كتفه لتهم بايقاظه لكنه أفاق سريعاً ليلتفت اليها ، اعتدل فزعاً يمسك بذراعها ليجبرها على الدنو منه والجلوس بمحاذاته.. قلقاً همس " ماذا حصل!! "
" ايمكنك الاتصال بمالك حالاً !"
زاد قلقه أكثر " سأفعل لكن أخبريني! "
اتصل بمالك وتركها تتحدث معه بعد أن أخبرته ما حصل.. طلبت من مالك أن يسأل بعض الأطباء في المشفى فهو يقضي جل وقته هناك يتدرب وبعد أن طمأنها بأنهم قادرون على علاجها قفزت تزف الخبر الى والدتها وهو يقف بجانبها.. يخاف أن تبكي مجدداً ، قلبه ينبض بألم لأنها حزينة، لبؤته، أميرته، مشاكسته حزينة ولا يقوى على مساعدتها أبداً


كانت تتمشى بجانبه والصمت يحكم بهما.. وقف فجأةً فارتبكت وهي ترى العزم في عينيه.. لا تفعل، لا تقلها
" ياسمين، أنت تعلمين سبب قدومي إلى هنا، مابكِ!" تسائل عندما لاحظ ارتباكها الزائد ولكنها احنت رأسها وهمست " لا شيء! "
تأملها قليلاً.. النهار كاد أن ينتهي والمكان حقاً هادئ.. همس فسمعته " كيف حال عمر! "
رفعت رأسها فجأةً ثم نطقت " بخير.. أعني أظن هذا، لم أره منذ فترة! "
كان على حق في ما كان يفكر.. ما أدركه هو صلب الحقيقة.. الآن فهم ياسمين الجديدة، من رممها ومن ألقى برماد الخوف بعيداً عنها لكن.. مابها بحق الله!
أردف يتمتم " تلك الفتاة التي أخبرتك عنها.. تلك التي أنوي الزواج بها "
همهمت " ما بها! "
يريد أن يخبرها أنها هي.. يريد أن يقول بملئ صوته أنت.. أنت من أرجفت قلبي، أنت من غصت في شوقها، أنت من جبت بحار حنينها..نعم أنت وليس غيرت فتاة يمكن أن تمتلك مفتاحاً لقلبي .. يريد.. يريد قول هذا لكنها لا تشجعه.. هناك أمر يربكها، هل هو مندفع!
أمسك بمعصمها يديرها اليه.. كانت ترتجف ، وأجل.. كان مندفعاً. هتف مجفلاً " يا الاهي، أنت تعلمين! "
أغمضت عينيها وأشاحت بوجهها عنه متألمة.. قد فعل، قد تجاوز ذلك الخط.. كانت قادرة على تجاهل نظراته ، على تجاهل المعاني المبطنة لكن الآن.. الآن يريد أن يكشف أوراقه.. لا تستطيع أن تتجاهله
سمعته يضحك بخفوت ثم أكمل " تحبينه صحيح! "
نظرت له تقطب حاجبيها مستنكرة " ماذا! "
هز كتفيه بلا مبالاة وكأن الأمر ليس بتلك الأهمية " لست أنت من يلاحظ فقط "
ابتسم ممسكاً بيديها وأردف " أنا أحبك ياسمين.. أحبك وأشعر بك، أشعر بتوترك وأشعر بنبضك السريع "
تصلبت.. كانت تعرف لكنها لم تضع في حسابها أن تواجه عيناه.. أردف " كنت ألتفت اليك في كل مرة متلهفاً عندما أشعر بكل هذا لأجدك تبعثين بحنينك له.. هو محظوظ، ذلك الذي جعل قلبك ينبض، ذلك الذي اردى بخوفك قتيلاً .. ذلك الذي جعلك تنضجين "
ضغط على يديها أكثر وهو يهمس " سأبقى أحبك ياسمين لذا.. اذهبي اليه فعيناك تشعان شوقاً لرؤيته "
بصعوبةٍ وخجل نطقت " آدم، أنا.. "
قاطعها متنهداً " قد لا أستطيع رؤيتك فموعد رحلتي هو الواحدة بعد منتصف الليل لذا .."
قاطعته هي أيضاً هاتفة " لما تريد الذهاب !"
اقترب منها واحتضنها يودعها " صدقيني ليس بسببك ، أنا فقط علي أن أنهي أمراً مع شخصٍ لم أتوقع أن ألتقيه وجهاً لوجه "
قطبت حاجبيها مستفهمة ، أرادت أن تستفسر لكنه سبق يردف " على الأقل أملك أفضلبة عليه كوني أحد أقربائك "
ابتعدت عنه مجفلة فانفجر ضاحكاً مستمتعاً ثم رحل ليتركها أيضاً.. تأملت خطاه يبتعد شيئاً فشيئاً ، هل هو يتألم! هل كانت ستتألم لو كانت في محله! ، هي الآن حزينة.. حزينة عليه وعلى صداقتها معه ، تنهدت بقوة... لن تسمح لأن يهد كل شيء وستستعيده لكن الآن..
استدارت للاتجاه المعاكس لخطاه واتجهت حيث تعلم جيداً أن ذلك الشخص الذي اشتاقته بكل ذرة منها يوجد هناك .. دخلت الى الحديقة، الى الركن الذي يتواجد فيه عادةً.. عندما يعمل، عندما يلهو، يشرب قهوته . حتى أن ندى أوراق الشجيرات يعبق برائحته .. استنشقتها مغمضة العينين تدخلها الى الثغرات التي تكسو جسدها المتصحر منه.. ماءها ورويها هو.. تشتاقه وكلها لوعةٌ
“ أطلت الغياب "
التفتت له وقد كان خلفها فابتسمت.. انه هنا، قلبها ينبض.. انه هنا، جسدها يرتعش... انه هنا، أخيراً هنا ، عادت تنظر الى أمامها " أعتقد هذا "
شعرت بخطواته تدنو منها وهو يتمتم " انتهى كل شيء! "
“ أجل "
“ رحل اخوتك! "
“ أجل "
احتضنها من خلفها عاقداً ساعديه على صدرها هامساً في أذنها " مكنني الاقتراب اذاً "
خرج صوتها مرتعشاً وهي تردد " أنت قريب جداً "
عاد يهمس " يمكنك ابعادي كما تعلمين "
شدت بقبضتها على كم قميصه كأنها تمنعه من افلاتها وهي تهمس أيضاً " أجل ..أعلم "
كان قريباً.. يبتسم قريباً منها لكن لا بأس فانه عمر صحيح! .. عمر الذي لن تتركه ولن تبتعد عنه مجدداً .. عمر الذي أدركت أنه سمكة تسبح في بحره.. سمكة ستموت ان فارقته ، ستموت لا محالة...


عندما استيقظت في الصباح قرأت رسالة مالك على بريدها الإلكتروني يطمأنها أنها مسألة وقت بعلاج بسيط وستكون أختها بخير تماماً ، ارتدت ثيابها وسرحت شعرها، وقفت أمام المرآة ووضعت القليل من واقي الشمس في يدها وراحت تفركه لتبسطه على يديها أولاً.. تأملت شكلها.. سروال أسود وقميص طويل أخضر.. شعرها الطول مفرود ووجهها خالٍ من أي مساحيق تجميل .. ممل، فكرت بتلك الكلمة ، هي مملة! هل عليها أن تغير من شكلها حتى لا تصبح مملةً في نظره ؟ في نظره!! منذ متى وهي تهتم لنظرته نحوها ها! عادت تفرك يديها بسرعة و مسحت وجهها به ، تزينت بقليل من الكحل كعادتها واتجهت خارجة والغضب يأكلها
انتظرت ياسمين عند مدخل الجامعة ، هدرت بها فور أن وصلت " ماذا كنت تفعلين بحق الله؟ "
معتذرةً ردت ياسمين " عدلت زينتي فقط، اعتذر "
سارت معها نحو موقف الحافلة وهي تفكر، هل عليها حقاً أن تغير قليلاً من نفسها! لا ليس من أجل ريان طبعاً ،بل من أجلها هي.. ستنعش نفسها ان جددت روحها صحيح!
هذا ما فكرت به وهي ترتدي فستاناً زرق اللون كانت قد اشترته مع جهاز عرسها المعزوم، جلست أمام المرآة ورفعت شعرها بدبوس أسود احتضنه رغم كثافته .. رأت ما تملكه من مساحيق للتجميل، لم تضع في حياتها ذا كم الهائل ، على الأقل ليس هي من كانت تفعل .. سالي كانت تزينها في الحفلات رغم فارق السن.. ابتدأت بأحمر الشفاه وضعت القليل منه ثم توقفت .. رأت انعكاسها في المرآة وهتفت روحها، لا هذه ليست نالين.. هذه دمية، دمية ريان فاضل الذي عبث بعقلها وشتت كيانها .. أثر عليها ولن تسمح له أن ينتصر..
نزعت عن نفسها ذلك الفستان وعادت ترتدي ملابسها الاعتيادية، خرجت غاضبة اليه، طرق باب غرفته واتكأت على الحائط المجاور ، خرج يرد على استأذانها فلوحت له بسبابتها غاضبة " اسمعني ياهذا ، أنت لا دخل لك في ما أفعل وكيف أبدو هل فهمت! "
تأمل هيأتها للحظة ثم ابتسم بهدوء واقترب منها حيث كان الحائط يصدها عن الابتعاد ، وضع يديه في جيبه وردد مستمتعاً " لم أفهم "
عادت تصرخ في وجهه " لا شأن لك بلباسي.. سأرتدي السراويل كما أشاء، وبالنسبة لشعري أحبه مفروداً أما مساحيق التجميل فانها تثير اشمئزازي لذا.. اعلم أنني سأبقى هكذا تى ان لم يعجبك الأمر "
رد، بسرعة " لكنه يعجبني "
أجفلت لقوله فرمشت مراراً " لكنك قلت.. " " لا يهمني لباسك فأنا لا أستطيع ابعاد عيني عن وجهك وشعرك .. أحبه مفروداً لكني قلت لك أن تضميه.. "
أزاح الدبوس عن شعرها وحرره، أجفلت هي وهو تأمل خصلاتها اليلية " ضميه لتدعيني أتنفس "
حبست نفسها وهي ترى ذلك البريق في عينيه .. أما هو فقد رفع كفه لشفتيه وبأصابعه مسح أحمر الشفاه قائلاً " أما هذا فأكرهه لأنه يمنعني من رؤية قسمات وجهك "
تمتمت مرتجفة " أنت "
قاطعها مازحاً " سأبدو أحمقاً ان بقيت أنظر اليك طوال الوقت "
“ توقف " .. هتفت به " توقف عن هذا! "
بقي على هدوءه وهو يعيد يديه لجيبيه " عن ماذا! أنا لا استغل تأثيري عليك "
تعمد قول ذلك.. تعمد تذكيرها بخسارتها أمامه.. لكنها عادت تقول، " بل توقف عن غزلك الذكوري هذا "
رد عليها بحاجبين معقودين استنكاراً فأردفت ساخرة تهتف " أعلم أنني لست بذلك الجمال.. لم أكن يوماً محط أنظار الجميع لذا قولك أنك لا تستطيع ابعاد ناظريك عني وأن شعري بس أنفاسك.. قولك أنني جميلة لهذا الحد.. "
قاطعها بهدوء حازماً معترفاً " أنا عاشق نالين.. وهذا يكفي لتفهمي "
تأملت عيناه، وجهه ،لحيته الخفيفة نسبياً .. قلبها ينبض بسبب هذه الكلمة ، أردف " الا اذا كنت لا تعرفين ما هو العشق "
بادلها النظرات كأنه يتحداها، يتحداها عن تعلن جهلها، يتحداها أن تدعه يعلمها ماهو العشق.. العشق الذي يشعر به في كل خلية تسير في جسده.. في كل نفس يخرج منه وكل هواء مثقل بعبيرها يدخل اليه.. انه مسموم وقد طال السم جميع أوصاله ، حالته مستعصية والكبرياء يرفض تركه يتعالج لينجو..
رنة هاتفها أنقذتها من سيمفونية الصمت المزدحمة بكلمات نظراتهم، أخرجته من جيبها وقرأت رسالةً كانت قد وصلتها من والدتها " ستأتي سالي الأحد القادم مع والدك ، احجزي موعداً عند الطبيب "
انقلب لون وجهها وشحب تماماً كقميص مهترٍ قديم سيأتي.. سيأتي الشيطان لجنتها، لفردوسها المحرم عليه.. سيأتي ولن يكون هناك من يحميها من بطشه


ودعت صديقها آدم .. صديق طفولتها الذي غادر متألماً بسببها ، وقفت تعد علبة الفطائر وقد حل الغروب تفكر .. لتدخل خالتها وسط تلك الأفكار متمتمة " هل هذه لعمر! "
رفعت رأسها لها مجفلة.. أرادت أن تنكر لكن لسانها تجمد بينما قهقهت خالتها " أرأيت.. لا يمكنك أن تخفي عني شيئاً.."
نال منها التوتر عندما تمتمت " لا أقصد اخفاء أي شيء "
“ أعلم أعلم.. أردت فقط تذكيرك أنني لست اخوتك "
أجل هي أمها، والدتها وأعز من ذلك حتى .. مبتسمة دخلت الى المصعد الخاص بالمبنى الذي يقطن فيه .. تابعت أرقام المصعد تتغير وتزداد كما يزداد حماسها ولهفتها لرؤيته فرحاً بمفاجئتها
فتح باب المصعد تماما كما اشعت ابتسامتها ، تخطت العتبة ليفتح باب شقته البعيدة ببضع خطوات فتخرج منه شقراء حسناء، ذات قوام ممشوق وعينان زرقاوتان، ترتدي من الملابس أرقاها وتتمختر في مشيتها خرج عمر وراءها ليودعها أمام الباب تماماً كما ودعت هي ابتسامتها ورحبت بغصة قلبها

انـــتــهـــىٰ


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 10:32 PM   #432

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 3 والزوار 3) ‏modyblue, ‏ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ, ‏sawpalmetto

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 10:32 PM   #433

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساوراي الاسير مشاهدة المشاركة
تكملة ولا أروع

لا اجيد التعليق ولكنها حقا راااااااااااااائعة للغاية انتظر الفصل القادم على احر احر من الحمم
شكراً لمرورك
سعيدة أنها أعحبتك 😍😍


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 10:36 PM   #434

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nemino مشاهدة المشاركة
رياااااااان أنت تقع في العشق أكثر فأكثر وقد أصبحت تغار والأجمل هو أنك تعترف
نالين عزيزتي أنه يسحبك معه الى حفرة الغرام فاياكي واستخدام المكابح
عمر 😠😠 ماذا تفعل ياهذا ها!!!

عزيزتي كالعادة أوقفت لساني
أبدعتي أبدعتي
بانتظارك وياريت تنزلي فصلين بالأسبوع لا ثلاث
لا لا أربع
ضعيها مرة واحدة وأريحينا
بالتوفيق غاليتي 😍😍
هههه ليتني أستطيع
شكراً لمديحك
نورتيني 💖💖


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 10:37 PM   #435

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما الفارس مشاهدة المشاركة
شكرا كتير على هالرواية اسلوبك سلس وجميل جدا ,,,,,جاري المتابعة
اهلا بك بين المتابعين!
نورتيني 💕💕


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 10:38 PM   #436

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
[imgl]https://s-media-cache-ak0.pinimg.com/236x/d3/49/97/d34997aa980c69a064ae81d91773a807--arabic-quotes-timeline.jpg[/imgl]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
[imgl]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcrbixpx1qcz6tdjkzac2epfilgosukml _jfhu9hxlgtboeumnbm[/imgl]
اعتذر حقاً عن التأخر
شكراً لمتابعتك. ❤🌹🌹


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 10:50 PM   #437

انجوانا

مشرفة منتدى الصور وتسالي مصوره وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي ونبض متألق في القسم الأدبي وفراشة الروايات المنقولةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومشارك في puzzle star ومحررة بالجر

 
الصورة الرمزية انجوانا

? العضوٌ??? » 359808
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 11,533
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » انجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوووو قفله شريره ...ياسمين شافت
شقراء تخرج من شقه عمر ...رح تعتبره خائن ...
وهو هل رح يشوفها كماان ...
ادام حزينه عليه كمان هو بيحب ياسمين واعترف بي هي
تحب عمر ...
نالين ههههه جننها رياان ...
تخاول ما تهتم برأيه وترجع تفكر بكلامه
امها ليش تعاملها بطريقه مو حلوه
الشيطان قاادم شو رح يصير ياترى
رياان خلص بطل قادر يتحكم بمشاعره ....
شكرا لك على البارت الحلو...بانتظار القادم


انجوانا غير متواجد حالياً  
التوقيع





مع الله تضيقُ فجوات الوجع، ويخفت صوت الألم ويعلو الأمل، مع الله تُنار لك الدروب، وينجلي الظٌّلم والظلام الحياة مع الله سعاده وأمان .
رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 11:03 PM   #438

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اه ياسمين هل ستذوقي ما اذقتي ادم منه
هل تعجلتي الاستنتاج
ادم حزينة من اجلك ولكن ل القلب احكامه
ريان ههههههههههههههههه ده خلاص حيغني لها يمطرها بعشقه وهي صااااامدة او تعتقد ذلك
زوج الام قادم
حسام حيعمل ايه
من ال يرسل لها الصور
في انتظارك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 11:35 PM   #439

فاطمة الزهراء مترجي

نجم روايتي ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية فاطمة الزهراء مترجي

? العضوٌ??? » 382827
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 691
?  نُقآطِيْ » فاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond reputeفاطمة الزهراء مترجي has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا هبة،
التحقت بروايتك مؤخرا، ويسعدني أن أقول لك ان هذه الرواية من اجمل ما قرات في هذا المنتدى، سواء من ناحية القصة او طريقتك في السردط قد يكون لقلة تواجدي ولانشغالي بروايتي يد في عجم تحليلي للفصول، لكن هذا لن يمنعني من التعبير عن اعجابي بروايتك هذه، تمكنت من قراءة من قراءة الفصول في وقت قياسي، و شجعتني روعتها على القراءة أكثر،

تقبلي مروري، لا استطيع المرورمن عمل كهذا دون التعبير عن رايي فيه، الله الموفق، أشكرك كثيرا.


فاطمة الزهراء مترجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
" يا ليل كم أنت أناني
قصير أنت على من ينام
وطويل على من يعاني"


"وكم نسيت أن التمادي في الحلم، غالبا ما نستيقظ منه مجفلين"
رد مع اقتباس
قديم 14-07-17, 12:23 AM   #440

ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ

? العضوٌ??? » 293147
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,532
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond reputeღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجوانا مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوووو قفله شريره ...ياسمين شافت
شقراء تخرج من شقه عمر ...رح تعتبره خائن ...
وهو هل رح يشوفها كماان ...
ادام حزينه عليه كمان هو بيحب ياسمين واعترف بي هي
تحب عمر ...
نالين ههههه جننها رياان ...
تخاول ما تهتم برأيه وترجع تفكر بكلامه
امها ليش تعاملها بطريقه مو حلوه
الشيطان قاادم شو رح يصير ياترى
رياان خلص بطل قادر يتحكم بمشاعره ....
شكرا لك على البارت الحلو...بانتظار القادم

نورتيني غاليتي 💐💐


ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.