آخر 10 مشاركات
54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          قلوبٌ محرّمة على النسيان *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بقايا بلا روح - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          وجهان العمله واحدة / للكاتبه L7'9t '3ram ، مكتملة (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree56Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-17, 07:48 PM   #31

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الليلك4891 مشاهدة المشاركة
مبروك على نزول الروايه عزيزتي
اعجبني طريقه سردك للاحداث وتحوير روايه الجميله والوحش لتناسب فتاه ملتزمه ضاقت بها السبل فلم تجد الا ان تدعو ربها ان ينقذها من ضيقها ورجل يحاول بكل جهده ان يثبت نفسه ويحقق ذاته حتى لا يحتاج لاحد ويحقق كل طموحاته
وتلاقى درباهم فهل تستطيع الجميله ان تغير من الرجل الاله الذي يعتبر الزواج كشراكه عمل من دون احاسيس ومشاعر منتظره بقيت الفصول لمعرفه مجريات الاحداث
نورتيني ياقمر
يسعدني مشاركتك


REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 07:50 PM   #32

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موضى و راكان مشاهدة المشاركة
مساء الخير يارحاب

بداية روايتك جيدة و مشوقة توكلى على الله و كمليها فأنا متشوقة لمتابعة الاحداث بين حازم و حسناء

تمنياتى بالتوفيق الدائم
جزاكي الله خير علي ذوقك يا قمر


REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 07:51 PM   #33

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
قصه تعيد نفسها و تحبس الجميلة مرة اخري في قصر الوحش و لكن تلك المرة, كيف وصلت الجميله للقصر, هل أخذها الوحش أيضا رهينة , أم هي من اضطرته لذلك , أم هي من طلبت منه سجنها , أم ماذا


الف مبروك البداية واتمني تكملينها وبالتوفيق

?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
نورتيني بمشاركتك يا جميل


REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 07:52 PM   #34

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل وياسمين مشاهدة المشاركة
حبيتها هلبا هلبا هلبا من المتابعين إنشاءالله
حبيت لهجتك قوي
تنوريني بمتابعتك يا حببتي


REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 07:53 PM   #35

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,821
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية روعة وسرد جمييييل صدقيني انت كاتبة ممتازة استمرررري

Msamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 07:54 PM   #36

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msamo مشاهدة المشاركة
رواية روعة وسرد جمييييل صدقيني انت كاتبة ممتازة استمرررري
مرسي لذوقك يا جميل
تابعيني البارت الجاي هينزل حالا


REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 08:04 PM   #37

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

لو لقيت تفاعل هنزل بارتين النهاردة بإذن الله

REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 08:43 PM   #38

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,821
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

نزلي يللا احنا منتظرين يا رحاب أن شاء الله يزيد التفاعل بس لسة ما حصلش اي احتكاك بين حازم وحسناء

Msamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 09:14 PM   #39

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الرابع

.................................................. .........................
داخل تلك الحجرة الفخمة و خلف ذلك المكتب الضخم أرجع حازم ظهره للخلف و مط ظهره لعله يخفف من شدة الألم الذي احتل ظهره منذ أيام و لم يتركه من كثرة العمل و الإنصباب بنظرة علي الأوراق و المخططات
حازم: آه ضهري, معتدش قادر
وقف ابراهيم فجأه , ثم ازاح الكرسي الذي كان يجلس عليه هو الأخر و لملم الاوراق التي كانت رهينة بين يديه و عينه ووضعها في غلافا بلاستيكيا و قال: انا كمان ظهري وجعني جدا جدا و اللي وجعني اكتر قلبي المشتاق, عن اذنك بقي ساعه اروح ازور مراتي و هرجع بسرعه لو سمحت
حازم: نعم ؟ هو ده وقت مراتك اقعد ياض خلينا نخلص من الموال ده
ابراهيم: بقولك مراتي وحشتني , متخلكش زي الدجالين " يفرقون بين المرء و زوجه"
حازم: هو انت فاكر طريق النجاح سهل ولا كنت فاكر انك هتقد علي كرس وتعلملك ورقتين تلاته في اليوم و يبقي اسمك صاحب شركة استيراد
ابراهيم : دي ساعه ارحمني يارب
حازم وهو يحاول حبس ابتسامته خلف قنا ع ملامحه الجامدة : طيب ماشي اتفضل ولو رجعت متأخر عن ساعه هيتخصم من أرباحك 2% و هيضافوا لرأس مال الشركة
نظر ابراهيم له يمثل له دور المندهش و قال: اعوذ بالله يا اخي , سلام انا ماشي احسن تخصملي حق الكلام ده كمان ولا حاجه
وبعد أن غادر ابراهيم الغرفة وقف حازم من مكانه و وضع يديه في وسط ظهره و أرجعه للخلف بشدة من كثرة الألم,
ثم قال بنفسه: طيب علي ما ابراهيم افندي يرجع بالسلامة اروح ابص علي الفيلا كده و اشوف المهندس وصل لفين و العمال اخبارهم ايه و بالمرة اطمن علي السجينة اللي عندي دي
, اتجه لخارج الشركة ليستقل سيارته تجاه فيلته و سجن حبيسته
وعندما وصل كانت الشمس قاربت ان تتعامد علي الارض ليرفع أذان الظره فدخل و سلم علي المهندس القائم علي العمل و ظل يتجول معه في الفيلا ليتابع التغيرات و التطورات والمهندس يشرح له انجازاته حتي انتشر صوت المؤذن في الفراغ ليعلن عن وقت صلاة الظهر فاستغل حازم الفرصه و استأذن من المهندس بأن يسبقه للمسجد ثم اتجه نحو المبني الموصد جميع أبوابه و نوافذه و كأنه مهجور لا يسكنه حي , تعجب داخل نفسه لأمر هذه الفتاه لماذا كلما حضر لهنا ليتابع امرها يجدها متقوقعه داخل الجدران و كأنها تخاف من شعاع الشمس او من نسمات الهواء, حقا عجبا لأمرها ألم تمل الغلق و الحبس بعيد عن العالم, واثناء شروده داخل افكاره استقبلت أنفه رائحه لم يشم اذكي منها في حياته و كأنه وصل لارقي المطاعم التي لم يسبق ان دخلها في حياته
وضع يده علي بطنه و قال: شكلي هضطر أتأخر انا يا ابراهيم و انا اللي يتخصم مني وهتهور و أخبط عليها واقولها اني عاوز اتغدي
دار حول المبني وظل يخطف البصر تجاه النوافذ كلها و لكنه و جدها جميعها مغلقه فإتجه نحو شاشة كاميرات المراقبه و أعاد مشاهدة اليوم السابق سريعا و لكنه ايضا لم يري أي جديد , كل شئ ساكن فقام من مكانه ليؤدي صلاة الظهر لكن أمر الفتاه بدأ يشغل رأسه وكان للشيطان نصيبا كبيرا فيه فظل يخمن ان تكون فتاه خانت اهلها و ثقتهم بها و فقدت شرفها ولم تعد قادرة علي مواجهتهم و العيش بينهم , او تكون سارقه سرقت شئ ثمين من مكان ما او شركة كبري و هاربه من القانون و العداله و لجأت هنا لتختبأ بجريمتها او تكون , او تكون , او تكون
ظل أمرها يأخذ القسط الاكبر من عقله في هذا اليوم رغم محاولاته العديده لإبعادها عن رأسه حتي يستطيع انهاء ما وراءه من أعمال نظراً لأقتراب موعد افتتاح الشركة ولكن دون جدوي
.................................................. ..
تسلل ضوء أحمر من النافذة الزجاجيه ليملأ المكان حولها عله يقلل من وحشة الوحدة التي تعيشها و يكون ونيس لها و هي تردد أذكار المساء و لكن لم يدم ذلك طويلا فقد اختفي مع دخول الشمس مخبئها لتسنح لليل بأن يأخذ فرصته من ذلك اليوم
كانت تجلس علي كرسي الصالون هادئه بسكينه و لسانها لا يفتر عن ترديد ذكر الله لتختم نهارها به
وبعد أن انتهت كان أذان المغرب لم يرفع بعد , اتجهت نحو المكتبه وظلت تنتقل بعينيها بين عناوين الكتب حتي تجد ما تهفو اليه روحها وتميل إليه نفسها من كتب , ولكنها تذكرت ذلك الدفتر الذي كتب عليه " مذكراتي الخاصه"
دفعها حب استطلاعها للإتجاه لهذا الدفتر و لكن ضميرها لامها و منعها من هذا و لكن حب استطلاعها اجتاح عقلها بقوه حتي طغي كلياً علي ضميرها و هزمه أشر هزيمة في تلك المعركة التي ظلت قائمة بساحة عقلها باقي اليوم
وعندما استعدت للذهاب إلي عالم أحلامها قادتها قدميها ثانية إلي المكتبه و مدت يدها بتردد نحو الدفتر , حملته بين أناملها , فتحته و هي تشعر بقشعريرة خوف داخل جسدها كله سببها ضميرها الخاسر
قالت وكأنها تريد تبرير موقفها: من حقي اعرف طبيعه الانسان ده ما جايز يكون مش كويس وبيستدرجني , يبقي ليه اسلم نفسي و اطمن له بسهوله كده
فتحت الدفتر وكأن الشيطان أيضا من فتح لها تلك الصفحه بالذات
بدأت عينيها تقرأ وسوء ظنها يعمل مباشرة
كانت صفحه من منتصف الدفتر مكتوب بها : " نرمين دايما تشبهني بالبطيخ
صلب من الخارج ولكني لست كذلك من الداخل فأنا أروي العطشان و يتلذذ كل من يأكلها , لون القشرة الاخضر يدل علي الخير والعطاء و القلب الاحمر يدل علي حماستي أما المشاكسة نور دائما ما تشبهني بالصخر , ياتري من منهن تجيد التشبيه"
لم يدع الشيطان لها وقت لتفكر بمعني الكلام و ترجم لها الموقف مباشرة
قالت بصوت متقطع من الصدمة و الخوف : يعني طلع عند ظني بجد , طلع بتاع بنات , نور, ونرمين , كلام و حب و تشبيه
ظلت تلهث و كأنها في سباق عدو , وبدأت تلك الؤلؤتان الزرقاوتين داخل عينيها تلمع من خلف جدار الدموع الذي ظهر للتو
قالت: ياربي مفيش أمان في الدنيا دي أبداً, الجمال عند الناس كلها نعمة وعندي نقمة وسبب في طمع كل اللي حوليا فيا وسبب قلقي في كل لحظة بيتهيقلي لو كنت وحشه مكنتش هتبهدل البهدله دي كلها
وظل سوء ظنها يعمل بمساعدة الشيطان في تخمين وتخيل بعض الصفات السيئة لهذا الشخص و الهدف من وراء مساعدتها لهذا الحد و حمايتها , ربما لم تكن نيته خير من الاساس و لكنه يستدرجها لشئ ما ستكتشفه بعد ذلك

وأثناء ما هي عليه سمعت اقتراب شخص من البوابه الحديديه التي مقابلتها
قامت مسرعه ووضعت الدفتر الذي بيدها مكانه و وعدلت من وشاحها و وقفت ترتعد من كثره الخوف
سمعت الجرس فقالت بصوت تحاول جعله صلب لا يتأثر بهشاشه شجاعتها: مين
فسمعت الصوت الذي اعتادت ان تسمعه كل اسبوع : ألبسي حجابك
فوقفت خلف البوابه وقالت: حضرتك عاوز ايه
فقال لها بغضب : نعم ؟ عاوز ايه بيتهيقلي ده بيتي مش بيتك , انا عاوز ادخل أجيب أوراق من الأوضه اللي فوق
فقالت بصوت مهتز: طيب لو سمحت ممكن يكون بالنهار لأني داخله انام دلوقتي
استشاط حازم غضبا فمن تكون تلك الحقيره التي تحدد في أي وقت يدخل وكيف تجرؤ علي نطق ما قالته من الاساس ؟ ,ففتح البوابه بعنف فاصتطدمت برأس حسناء بشدة فسقطت علي الأرض
وعندما وجدته يخطو بقدمه داخل المنزل اصابها الفزع ونهضت بسرعه وظلت تحدق له بخوف و شفتيها ترتجفان من شدة الفزع وعادت بظهرها للخلف حتي اصطدمت الكرسي خلفها

نظر لها حازم شذرا نظره مخيفه فككت جميع أوصالها ثم استدار و أغلق البوابه بالمفتاح فشعرت حسناء بأن روحها صعدت فجأه لحلقها و أرتمت علي الكرسي خلفها وجلست منكمشه علي نفسها و يديها ترتعشان , شعرت أنها النهاية و كأنه الوحش الذي انتزعها من بين براثن الذئاب سابقا لكي يحتفظ بها لنفسه , ليتلذذ بها في الوقت الذي تهفو نفسه إليها
تقدم نحوها بغضب وعينيه يتطاير منهم الشرر حتي اصبح علي بعد نصف متر منها قال لها بصوته الغليظ: انتي فاكرة الناس كلها قاعدة فاضيه زيك ومش مرتبطين بمواعيد علشان نأجل الأوراق للصبح علي ما سيادتكك تقومي من النوم
حاولت ان ترد بأي كلمة ولكن جميع الحروف خذلتها و تركتها و هربت بعيدا , ربما الحروف ايضا تخاف من ذلك المخلوق الضخم
استدار حازم وصعد للأعلي وقال لها بنبره محذر وصارمة للغاية: خليكي مكانك متتحركيش علي ما أخلص اللي وريا
وأثناء صعوده للأعلي قال بنفسه وهو يزم شفتيه و يضغط علي أسنانه ويغمض نصف عينيه : نظرتك المريبه دي و رعشتك زي الكتكوت المبلول بيثبت ان واركي حاجه , يظهر ظني في محله يا حثالة انتي, شكلي هكشف بلاوي دلوقتي , ياتري جايه من اي وكر ومخبيه فوق اي مصيبة معاكي
اتجه نحو غرفته المغلقه و حاول فتحها فوجدها مغلقه كما هي فتحها بمفتاحه و نظر نظرة سريعه فوجد كل شئ فيها يدل علي ان لا احد دخلها من فتره طويله فكل شئ ككما كان منذ أن أغلق الغرفة بيديه , دخل الغرفة وظل يقلب بها حتي يجد ما يثبت دخولها الغرفة و أخذها أي شئ و لكنه لم يعثر علي اي أدلة ضدها
خرج من الغرفة و أغلق الباب جيدا و قال بنفسه: اشوف باقي الأوض ياتري هلاقي إيه
دخل غرفة نومها و ظل يفتش بها بوحشيه و كأنه أحد رجال الشرطه يفتش في منزل أحد المجرمين ليجد دليل ليشنقه , ظل يفتش ويبحث و يدور في أرجاء الغرفه داخل الخزانات و بين الملابس و تحت السرير وبكل ذدره في الغرفة و لكنه لم يجد أي شئ
وكذلك المطبخ والدور السفلى من المبني و كل ما يمكنه البحث فيه فلم يجد أي شئ
قال : مدام مش سارقه حاجه ومخبياها هنا او مش جايه تسرق حاجه يبقي أكيد دي غلطت و خسرت شرفها و خايفه تواجه أهلها ولا جايز تكون اساسا دي شغلتها
توجه نحو التلفاز وفتحه و هو يقول: لما نشوف فاتحه قناة رقص علشان تتعلم و لا فاتحه ايه
ولكنه صدم للمره الثانية فعندما فتحه وجد احدي البرامج الدينيه علي قناة الرحمة
ظل الشيطان يزيد في عقله اصراره علي انها فتاة فاحشه ولا بد أن يبحث اكثر حتي يصل لدليل ما ليبرأ نفسه أمام الله انها لا تستحق المساعدة و يطردها من بيته أشر طرده دون ان ينقض وعده مع الله
توجه نحو الحاسوب و فتحه ثم فتح صفحة السجل الذي يسجل به ما تم فتحه
فلم يجدها استخدمت الحاسوب سوي في البحث عن بعض الأمور الدينيه و الدروس العلميه و بعض وصفات الطبخ
أرجع ظهره للخلف و شرد قليلا بتعجب ثم قال: معقول تكون فتاة ليل , بتفتح أمور دينيه وفقهية زي دي , دي حتي فاتحه حاجات فقهية بتاعة حد متخصص يعني مش مثلا نقول واحده لسه بتتعرف علي الدين جديد وكانت فاحشة و تابت , البنت دي وراها سر غريب انا لازم أعرفه , أخلص بس افتتاح الشركة كده و هفضي ليها بإذن الله
شرد قليلا في السجادة التي بأرض الغرفة ثم قال : بس ليه خايفة و مرعوبة و بترتعش كده , اكيد في وراها حاجه , طيب انا هنزل استجوبها و ان متكلمتش ههددها بالطرد
كانت حسناء تجلس مكانها علي المقعد تحاول جاهدة أن تستقبل بأذنها أي صوت يدلها عما يفعله الوحش بالأعلي وقد أخذ الرعب منها ما يكفي لمدة عام , ودموعها تهطل بغزاره لتغرق وججها و تلون أنفها و عينيها باللون الوردي ,
كانت تجلس وهي تدعو الله بكل كيانها أن يحفظها منه و من وحشيته و تمر تلك الليله بسلام , اثناء تضرعها لله و جدته ينزل من الأعلي بعد ما يقرب من ساعتين متواصلتين من البحث و التفتيش في كل أرجاء المنزل
نزل بشكل وحشي و اتجه نحوها بسرعه و هو يحاول اقتباس دور الوحش المخيف حتي يزيد من دراما الرعب بنفسها حتي تسرد عليه ما تخبئه من أسرار غامضه
اقترب منها حتي كاد أن يلامسها وانحني نحوها قليلا و عينيه محدقتين بغضب و انحناءات جبهته تظهر مدي غضبه و ثورته
نظر لعينيها المتورمتين و الحراوتين من كثرة البكاء و جسدها االمرتجف و نظرتها الخائفه ثم قال لها بعصبيه : انتي خايفه من ايه يا بت انتي
ردت بصوتها المتقطع المبحوح وبطريقة ترجي ممزوجه بالخوف : أ أ أنا مش خايفه من حضرتك ولا حاجه أنا متأكده ان حضرتك انسان محترم و أكيد بتراعي ربنا و لا يمكن تأذيني زي ما ترضاش حد يأذي اخواتك البنات و بتكرمني رضا لربنا مش حاجه تانيه
صعق من تلك الكلمات الراجية التي تخرج من فم تلك الفتاة الضعيفة التي تدل علي مدي خوفها منه وليس من فعلة سوداء تخبئها معها
شعر ان الكون يدور به عندما تخيل لوهله أن تعصف الظروف بإحدي اخواته و تصبح في موضع تلك الفتاة
اعتدل و ارتد للخلف قليلا شعر أنه هو المجرم الذي يجب ان يطرد و ليس تلك البريئة الضعيفه المتوسلة
دب الأمن قليلا بنفسها عندما وجدته يبتعد عنها و يشرد في كلماتها فأكملت ببكاء: ارجوك استحمل شوية انا عارفه اني عبء كبير عليك و اني مسببالك قلق في حياتك بس ارجوك ارجوك انا مضطرة والله مليش ملجأ تاني ومش عاوزة من حضرتك أكل و لا شرب بس خليني هنا أرجوك
شعر حازم ان كلماتها تعصف بقلبه الضعيف من الداخل رغم قسوة مظهره و شعر بالدموع ستغلبه و تنبت علي طرف جفونه امام تلك الفتاه الغريبه , فاستدار متجها نحوا البوابه وعندما هم بفتحها شعر بأنه يريد أن يقدم لها أسفه عما بدر منه ولكن لم يستطيع اخراج اي كلمة من حنجرته ففتح البوابه و خرج وأغلقها جيدا
شعرت حسناء بأن أعصابها تفككت بعدما سرت الطمأنينه بها بخروجه من المنزل
ولكنها ظلت تبكي بشدة لا تعرف لماذا ولكن ما كانت تعرفه أنها فقدت كثيرا من الأمان الذي كانت تشعر به في هذا المكان تحت رعاية ذلك الرجل الكريم القاسي و أن هناك مستقبل رمادي اللون ينتظرها لا تظهر له ملامح واضحه ولا طريق بين

.................................................. ................................
وعندما خرج حازم ركب سيارته دقائق ثم نزل ثانية متجها نحو البوابة المنزل وهو يقول لنفسه : حرام عليا لازم أتأسف لها و اقولها تطمن وانها بأمان هنا , استحاله تعرف تنام بعد الليلة دي
وعندما اقترب من البوابة سمع بكائها العالي و تضرعها لله بصوت غارق بين الآهات
فعاد أدراجه للسيارة و انطلق بسرعه و مشاعره المضطربه تسيطر عليه , كان يشعر بالذنب مما فعله ومما سببه سوء ظنه بتلك الفتاه و دفعه لإخافتها و الشك بها , كان مظهر الفتاه المترجف ودموعها المنهمره و صوت بكاءها المختلط بكلماتها الراجية يظهر أمامه في كل مكان تقع عينيه عليها توبخ ضميره بقوة عما بدر منه
سمع صوت هاتفه المحمول , نظر للشاشه , وجد اسم والدته ,أمسك به و رد : السلام عليكم
سناء: وعليكم السلام , انت فين يا حازم بقالي ساعتين برن عليك ومبتردش
حازم : معلش ياماما كنت قاعد شويه مع نفسي في كافيه وناسي الموبيل في العربية
سناء : كافيه لنص الليل في البرد ده , اما انت انسان غريب
حازم : خلاص يا ماما بقي ربع ساعه و هكون عندك ادخلي نامي انتي
سناء: ومال صوتك متغير كده
حازم : مفيش ياماما مش متغير ولا حاجه
سناء: طيب يلا متتأخرش
حازم: حاضر مسافة السكة و هكون عندك
وبعد أن أغلقت سناء الهاتف قالت لنور: مش عارفه حازم ماله صوته متغير كده
نور: فعلا النهاردة الصبح وهو بيوصلني الكلية كان شكله متغير و عقله مشغول بحاجه مهمه و مش بيتكلم كتير
سناء: ربنا يوفقه جايز علشان الشركه الجديده اللي بيفتحها دي
نور: ابنك اساسا طول عمره معقد و بيعمل من الحبة قبة
سناء: طيب انا هقوم انام بقي مدام اطمنت عليه
.................................................. .........
بعد ما يقرب من النصف ساعه دخل حازم الفيلا و اتجه نحو غرفته مباشرة و بعدما بدل ملابسه دخل إلي سريرة طالبا بعد الراحه لجسدة المنهك بعد يوم طويل مليئ بالأعباء و الأعمال الكثيرة المتعبة ولكنه للأسف لم يعرف للنوم مسلك حاول كثير أن ينام ولكن كيف ينام و صورة تلك الفتاه لم تغادر عينيه و كلماتها المترجه تسكن أذنيه و كلما مرت علي عقله تعود ثانية و ثالثه و رابعة
كان ضميرها يجلده بشدة , حتي امتلأ صدره بالهموم وبدأ يشعر بالإختناق , فإعتدل جالسا و استند بظهره علي الوسادة , مسح وجهه بكفيه , ثم ضغط علي رأسه الذي يكاد ينفجر من كثرة الألم , ظل يردد الاسغفار عله يطرد ذلك الموقف من خياله ليستطيع النوم ليستعد لأعباء ثاني يوم حتي آته النوم بعد مده ليست بقليله واستلقي بين الأغطيه في عالم الاحلام
.................................................. ..............
موعد محدد اعتادته حسناء منذ سكنها في هذا المنزل كانت تنتظره في كل جمعه , ولكن هذه المره لم تكن تنتظره بقلب مطمأن و بشعور الأمن ولكن كان ممتلئه بشعور الخوف , جلست بغرفتها التي يملأها الأشياء المبعثرة في كل مكان بعدما اقتحمها الوحش من يومين يفتش في كل مكان يلقي بالأشياء هنا و هناك, لم تستطع حسناء إعادة ترتيب أي شئ من كثرة خوفها مما حدث منذ ليلتين
ها هي xxxxب الساعه تقترب من الساعه الرابعه الموعد الذي تسمع فيه صوت جرس المنزل و بعدها تستقبل الكثير من الحاجيات و الأكياس التي لا تدل إلا علي كرم صاحب ذلك البيت
كانت تراقب xxxxب الساعه وكأنها تلاحظ تجربة علمية دقيقة , وكلما اقترب العقرب من تمام الرابعه تزداد ريبتها و خوفها , ودموعها تتدحرج بهدوء علي وجهها كلما تذكرت ما حدث لها أو تخيلت ما يمكن ان يحدث بعد دقائق
واخيرا دقت الساعه تمام الرابعه ولكن تلك المره لم تسمع شئ , و مرت xxxxب الساعه من فوق الرقم 4 دون ان يتغير ساكن , شعرت حسناء بالخوف , لا تعرف لماذا و لكنها بدأت تقلق , هل سيغر ذلك الرجل معاملته معها أم ماذا هل سوف يسجنها دون طعام او شراب كما طلبت ام ماذا
شعرت بخوف رهيب , رغم قلقها من قدومه منذ الصباح و لكنها الآن شعرت بأن الدنيا أصبحت سوداء مبهمة الملامح , كيف ستعيش و كيف يكون مصيرها أيعقل ان تكون نهايتها هنا في ذلك المنزل وحيدة جائعه, يا تري ماذا سيفعل بها ذلك الرجل و ماذا ينوي ان يعاملها بداية من ذلك اليوم , يا إلهي لقد اصبح ذلك الرجل الغريب بالنسبه لها يمثل الحياة بأثرها
وأثناء انهماكها في الأفكار المرعبة التي من الممكن أن تؤول إليها حياتها سمعت صوت سيارة مقبلة
نظرت من خلف النافذة فوجدت تلك السيارة التي اعتادت علي رؤيتها و يرتجل منها ذلك الضخم المخيف الكريم المرعب السخي
نعم فهي كما تخاف منه و لكنها اكتشفت للتو انها تستمد منه الآمان في حياتها , وانها تشعر بضياع إذا تخلي عنها في يوم ما
ارتدت للخلف و استندت للجدار وضعت يدها علي صدرها و كأنها ترسل رسائل الطمئنينة لقلبها المفزوع وتقول له لا تقلق مازل ينوي مساعدتي
وكما اعتادت كل اسبوع سمعت صوت الجرس و بعد دقائق سمعت صوت البوابه يفتح و بعد دقائق يغادر الضخم بسيارته بعد ان يترك لها ما يدل علي سخائه الشديد
وبعدما اطمأنت من رحيله فتحت الغرفة واتجهت للاسفل تستطلع ما أحضره لها , فوجئت مما رأت
لقد أحضر لها الكثير و الكثير من مأكولات مما يكفي عائلة متوحشة كما اعتادت منه و لكن الغريب هذه المرة وجدت بطانية اضافية و بعض الملابس الشتوية ومدفئة كبيرة و كأنه يريد ان يبعث لها دفء اضافي ليزيدها بشعور الطمئنية الذي تسبب في تدميره من يومين
بالأضافة للكثير من الكتب الدينيه و الثقافية و مجلات النسائيه و الروايا ت المختلفة
وايضا بعض مستحضرات التجميل و الزينة وحلي مختلفة, شعرت انه يريد ان يعتذر لها عما بدر منه وولكن بطريقة غير مباشرة
التفتت لتجلس علي كرسي خلفها و هي تقول: بجد بني ادم غريب الأطوار شوية بحس انه وحش كاسر و شوية بحس انه طيب ربنا يستر و مجيش كمان يومين يرعبني تاني
وقع نظرها أمامها فوجدت علي منضدة الصالون علبة شيكولاته من افخم الأنواع داخل علبة علي شكل بوكيه ورد
حملته بين يديها تبحث عن الكارت المرفق بها و لكنها وجدته منزوع من مكانه تاركا أثرا لذلك
قالت : شكله متكبر جدا , بس علي الأقل الحمد لله انه متخلاش عني انا كنت هموت من الخوف لما لقيته أتأخر الحمد لله يارب
ثم همت بحمل الأكياس و اعادة ترتيبها في أماكنها وهي تدعو له بالكثير من الخير و التوفيق في حياته عوضا عما يفعل معها
وبعد أن انهت ترتيب الأطعمة بالمطبخ نزلت ثانية لجلب باقي الأغراض و هنا لمحت ورقة مطوية بشكل عضوائي و ملقاة داخل صندوق القمامة
اقتربت منها و أمسكتها بين أناملها وفضولها يدفعها للاسراع في فتحها و معرفة ما يسجل داخلها
وعندما فتحتها وجدت الكثير من الكلام المكتوب بخط منظم فاتجهت نحو كرسي و ظلت تقرأها بهدوء
" أيتها الفتاة التي لا اعرفها , والتي دفعها الله لي في طريق , ليست لتكون عبء علي كاهلي كما ادعيت و لكن لتكون سبب في كرم الله لي في حياتي, اقدم لكي كامل أسفي واعتذاري عما بدر مني و أعدك بأن لا يتكرر ذلك ثانية و اقسم لك أني لم اكن أنوي علي ايذائك فأنتي لي بمثابة اختي و انا اعاهد الله امامك بأن أحافظ عليك وافر لكي الأمان طوال حياتي ولا أدع للشيطان مجال بأن يزرع بداخلي الشك تجاهك ثانية , وارجو ان تسامحيني عما سببته لك من فزع و سأحاول ان اعوضك عن ذلك بكل ما استطيع فعله "
قرأت تلك الكلمات و بعدها شعرت وكأن قلبها يختنق , قالت بصوت مكتوم : ربنا يوفقك و يعوضك خير يارب , بس شكلك عندك عزة نفس قوي لدرجة انك رميت الورقة بعد ما كتبتها , المهم الحمد لله يارب انك سخرتلي الشخص ده من غير ما اعرفه
.................................................. ........................
كانت شمس يوم الجمعه تودع العالم بحمرتها المنتشرة في الافق و حازم يسير بسيارته بهدوء و هو يحاور نفسه بندم فقد سهر طوال الليله الماضي يخط في كلمات تلك الورقه و يعيد كتابتها مرات ومرات يختار و ينتقي الألفاظ وكلما انتهي من كتابتها يمزقها بعدما يقرأها و يشعر أنها سوف تقلل من كرامته أمام تلك الفتاه المجهوله
تمني ان لو كان يمتلك شخصية هادئة تستطيع التحكم في اعصابه و التحاور بهدوء ولكن للاسف فشخصيته اندفاعيه بشكل يشعر الجميع انه سئ ولا يتملك رحمه في قلبه و يسبب له دائما الندم عما بدر منه مسبقا وبعدما يحاور نفسه يشعر ان من واجبه الاعتذار لتك الفتاه فمن حقهاان يعود له الأمان بعدما أخافها وبث في أوصالها الرعب
وكان أخر ما كتبه هي تلك الورقة التي ألصقها في علبة الشيكولاته ولكن عندما هم بالمغادره شعر ان كرامته ستمس وتهان فاتجه نحوها و انتزعها و القاها بالقمامة
نفث الهواء من فمه فضيق وقال: هي يعني تعرفني علشان اقول كرامتي ياريتني كنت سبت الورقه و خلاص علي الاقل تحس بالاطمئنان
ثم قال لنفسه : بقولك ايه يا حازم مش وقت تفكير في البنت دي انا خلاص جبتلها اللي يغني عن اعتذاري بشكل غير مباشر عاوز أركز بقي في الشركة و الافتتاح بتاع يوم الاتنين ده
ثم تابع : اه صحيح كنت هنسي , عاوز اتصل علي المحامي شوقي علشان اشوف ايه الاجراءات القانونية اللي المفروض اعملها و بالمرة أعزمه علي الافتتاح
حمل الهاتف علي أذنه بعدما اتصل علي الاستاذ شوقي المحامي
حازم : السلام عليكم
الاستاذ شوقي : وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته ازيك يا سعادة الباشا
حازم: الله يسلمك ازي حضرتك
شوقي : اخبارك ايه و اخبار شركتك اللي كنت قولتيلي عليها ايه
حازم : الحمد لله كله تمام وبإذن الله الافتتاح هيكون يوم الأتنين الجاي و حضرتك طبعا هتشرفنا شوقي: انا تحت أمرك يا بشمهندس ,طبعا هكون موجود مع اني مسافر للحج يوم الثلاث الفجر
حازم بفرحه : ما شاء الله تروح و تيجي بالسلامه , ده واجب عليا انا اللي اجي اسلم علي حضرتك
شوقي: ربنا يعزك يا باشا , انا عارف اانك مشغول الايام دي ربنا يعينك و صحيح بالنسبه للأوراق بتاعة الشركة اللي كنت قلتلك تعملها ها خلصتها
حازم : كله تمام بس ليا استشارة في الاستمارة رقم ........



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 02-03-17 الساعة 03:22 AM
REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 10:16 PM   #40

REHAB OMAR
 
الصورة الرمزية REHAB OMAR

? العضوٌ??? » 393973
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » REHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond reputeREHAB OMAR has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الجاي غدا ان شاء الله

REHAB OMAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-أفضل رواية رومانسية, الوحش, حبيسة, حبيسه, رحاب عمر, رومانسية, روايات رومانسية, رواية, قصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.