شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الأفـلام الـوثـائـقـيـة (https://www.rewity.com/forum/f191/)
-   -   دُفنوا أحياء!!! (https://www.rewity.com/forum/t369431.html)

اسفة 01-03-17 09:00 PM

دُفنوا أحياء!!!
 
https://forum.imageslove.net/photos/i...465223_589.gif

دفن الإنسان هي النهاية الطبيعية لكل إنسان بعد موته، ولكن في أحيانٍ متفاوتة نسمع عن قصص أناس تم استخراجهم بعد دفنهم على قيد الحياة عن طريق الخطأ، صدقوا أو لا تصدقوا، هناك الكثير من حكايات دفن الأشخاص وهم أحياء ويوجد الكثير من هذه الحالات التي حدثت في الحياة سنقدم لكم بعضا منها
اوكتافيا سميث هاتشر
https://ift.tt/1UcQCSd


في أواخر 1800 اهتزت مدينة بايكفيل في ولاية كنتاكي بانتشار مرض غير معروف وكانت الحالة الأكثر مأساوية هي اوكتافيا سميث هاتشر التي اصيبت بالاكتئاب واصبحت طريحة وتعرضت لغيبوبة ثم أعلن وفاتها لأسباب غير معروفة ودفنت اوكتافيا بسرعة كبيرة في المقبرة المحلية بسبب الحرارة الشديدة بالكاد بعد أسبوع من دفنها، فإن العديد من سكان المدينة تعرضو لنفس المرض الموهن وتعرضو لغيبوبة و بعد فترة، بدأ سكان المدينة بالاستيقاظ من هذه الغيبوبة وعندما رأى زوج اوكتافيا بأن السشكان بدأو يستيقظو خشي ان زوجته اوكتافيا دفنت وهي حية بسبب سرعة الدفن وعندما طلب باستخراج جثة زوجته رآها ممزقة الى اشلاء والدماء حولها بسبب محاولتها فتح التابوت وكان وجهها ملتويا بسبب الخوف الرهيب . وقد توفيت في الأرض بعد أن دفنت حية وأعيد دفن اوكتافيا وقام زوجها بعمل نصب لها على موقع المقبرة والنصب لا يزال قائما اليوم. وقد تبين في وقت لاحق أن المرض الغامض قد تسببه ذبابة تسي تسي،وهي حشرة ا فريقية التي تسبب مرض معروف باسم مرض النوم.
السيدة بوجر
https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net...cd&oe=593F978D

في يوليو عام 1893 توفيت زوجة مزارع يعيش في هيتهفن، بنسلفانيا عندما توفيت السيدة بوجر فجأة لاسباب غير معروفة. وأكد الأطباء وفاتها دفنت على الفور وكان ينبغي ان تكون هذه هي نهاية القصة غير ان صديق المزارع حدثه انه زوجته كانت تعاني من هستيريا وربما تكون هذه غيبوبة وقد قام المزارع بتوظيف أصدقاء لمساعدته على نبش قبرها ليتأكد وان ما وجده كان صدمة حيث تحولت جثة السيدة بوجر الى جثة ممزقة والكفن ايضا وزجاج التابوت مكسور وتناثر على انحاء جسدها والدماء على بشرتها من جراء الخدوش بينما أصابعها كانت مفقودة تماما ولا أحد يعرف ما حدث لتشارلز بوجر



Neysi Perez

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602171.jpg
Neysi Perez هي فتاة تبلغ من العمر 16 عام، في يوم زفافها أصيبت بالخوف الشديد من صوت إطلاق النار، وبدأ الزبد يخرج من فمها وتم نقلها إلى المستشفى، وفي المستشفى اعتقد الأطباء أنها ماتت، وتم دفنها، و لكن في اليوم التالي من دفنها زارها زوجها وأثناء وجوده عند قبرها سمع صوت صراخ مكتوم وقام بفتح التابوت والتأكد من موتها، وكانت على قيد الحياة.
Angelo Hays

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602172.jpg
Angelo Hays هو رجل فرنسي ولد عام 1918م، اشتهر بركوبه للدراجة في مدينته وفي يومٍ من الأيام حصل معه حادث أدى لارتطام وجهه بالحائط بقوة، وعند وصول الإسعاف لم يجدوا فيه نبضًا مما جعلهم يعلنون وفاته، ولكن بعد دفنه في قرية St. Quentin de Chalais، طالب التأمين بأن يفحص جثته، وخلال الفحص لاحظوا بأن جسمه دافئ مما أدخل الشك في نفوسهم، وبالنهاية تأكدوا بأنه في غيبوبة وليس ميتًا، وتمت إعادة تأهيله وعاش لفترة بعد ذلك.
طفلة هندية

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602174.jpg
في ولاية Uttar Pradesh الهندية حصلت حادثة قتل بحق طفلة لم تتجاوز السادسة، حيث استدرجها جيرانها وخنقوها ثم دفنوها في حقل قصب في الخلف، ولكن ما كشف الأمر هو ملاحظة المزارعين للجيران أثناء دخولهم للحقل وبعد ذلك خروجهم بدون الطفلة، في نهاية اليوم ذهب المزارعون للتأكد ليجدوا الطلفة مغمًا عليها ومدفونة في حفرة رملية.
بعد نقل الطفلة للمستشفى، وجدوا بأن الطفلة قد نسيت دفنها على قيد الحياة، لكنها لم تنسى أنها خنقت على أيدي جيرانها.
Sipho William Mdletshe

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602175.jpg
قصة الشاب Sipho غريبة بعض الشيئ، حيث كان في ال 24 من عمره عندما تعرض لحادث في جنوب أفريقيا وظن الفريق الطبي بأنه قد فارق الحياة لذلك وضعوه في ثلاجة الموتى، وبقي هناك لمدة يومين قبل أن يلاحظ أحدهم بأن هناك أحد على قيد الحياة في ثلاجات الموتى، وبالفعل تم إخراجه.
الغريب هنا أن خطيبة Sipho تركته لأنها ظنت بأنه تحول إلى زومبي بعد موته لمدة يومين!
Mildred Clarke

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602176.jpg
السيدة Mildred كانت سيدة كبيرة مستأجرة في مدينة Albany الأمريكية، وفي خلال إقامتها شعر مالك البناية بالقلق عليها بعد أن اختفت لعدة أيام، فدخل لشقتها ليجدها ملقاة على الأرض وظن أنها قد ماتت، وبالفعل هذا ما ظنه الفريق الطبي، فوضعوها في كيس الموتى.
بعد فترة جاء مالك البناية ليستلم الجثة ويبدأ إجراءات الجنازة، ولكنه لاحظ بأن الكيس يتحرك، فاقترب وفتحه ووجد بأن السيدة ذات ال 86 عامًا على قيد الحياة.
Antony Britton

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602177.jpg
Antony هو رجل من هواة المخاطرة، وفي أحد مغامراته كان قد خطط لدفن نفسه بمساعدة فريقه وذلك بعد أن تم تقييد يديه، وبدأ Antony محاولاته للخروج من الحفرة التي دفِن بها، ولكن الأمر طال مما جعل الفريق يتدخل ليخرجه، ووجدوا بأنه قد اختنق ولكنه لم يمت، وبعد وصول الفرق الطبية تمكنوا من تنظيف مجرا تنفسه ولحسن حظه فقد بقي على قيد الحياة.
رجل برازيلي ضُرب ودفِن

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602178.jpg
في مدينة ساو باولو البرازيلية كانت السيدة Ferraz de Vasconcelos في زيارة لقبور أحبائها، ولكنها فوجئت أثناء زيارتها بأحد الموتى وقد حفر جزءًا لا بأس به من الرمل الذي فوقه وكان ينادي ليساعده أحدهم في الخروج، اتصلت السيدة بالشرطة مباشرةً، وعند وصول الجهات المختصة لم يكادوا يصدقوا وجود حالة كهذه، وقد وجدوا بأن هذا الرجل كان قد تعرض للضرب ثم دفِن حيًا، ولكن من حسن حظه أن Ferraz مرّت من جانبه.
سيدة حاولت الانتحار

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...ad-2602179.jpg
بشأن هذه السيدة فهي امرأة في ال 39 من عمرها، وقد وصل بلاغ للإسعاف بشأن حصول مكروهٍ لها، وعند وصول المختصين ظنوا بأنها قد ماتت بسبب جرعة مفرطة من الدواء، وقد نقلت للمشفى وخلال نقلها لوحظ بأن نبضها توقف، وبعد فحصها مرة أخرى تم وضعها في كيس الموتى بانتظار إيصالها للمشفى، ولكن لحسن حظها فقد لاحظ أحدهم أنها على قيد الحياة سواءً لحركة قامت بها أو لدفء جسمها، وبالفعل تم فحصها مجددًا ووجودا بأنها على قيد الحياة ولكنها دخلت في حالة إغماء، وتمت معالجتها.
الطفل إبراهيم

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...d-26021711.jpg
كان ابراهيم ووالده يرعون الماشية في نيجيريا، وحينها هاجمهم مجموعة من الرجال المسلحين وقاموا بقتل والده وأصابوه بسكين في رأسه، وظنوا أنه مات وقاموا بدفنه، وبقي لمدة يومين تحت الرمال إلى أن لاحظت أخته وجود ذباب كثير في المكان من الدماء وعثرت على مكانه وقامت بإخذه إلى المنزل، وعاش إبراهيم وفي رأسه ندبة.
الطفل الصيني

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...d-26021712.jpg
ولد هذا الطفل بفم مشقوق فقامت عائلته باستئجار شخص ليأخذه إلى مكان بعيد ويقتله، ولكن الرجل لم يقم بقتله، وقام بتركه في الغابة لمدة يومين، وعاد إليه بعد يومين وقام بدفنه معتقدًا أن الطفل قد مات، وبعد 10 أيام وجدته امرأة كانت تقطف الأعشاب، وسمعت صراخ طفل وقامت بإزالة الرمل عنه، وتمكن من العيش لأيام بعد إنقاذه ولكن بعد ذلك توفي.
الطفل المولود

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...d-26021713.jpg
هذا الطفل عثرت عليه سيدتان كانتا على الدراجة النارية عندما سمعت صوت صراخ طفل بالقرب من النهر، وقامتا بإبلاغ الشرطة وقامت الشرطة بإنقاذ الطفل ونقله إلى المشتشفى، وقام الأطباء بتحديد عمر الطفل والذي يبلغ ما بين 24 – 36 ساعة.
Essie Dunbar

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...d-26021714.jpg
السيدة Essie Dunbar كانت تعاني من الصرع، وعندما كانت في عمر 30 سنة جاءتها حالة الصرع ومن شدتها فقدت الوعي، وظن الجميع أنها توفيت وقاموا بدفنها، ولكن أختها التي كانت في مدينة أخرى ولم تقم بتوديع أختها أمرت بنبش القبر وتوديع أختها، ولكن الصدمة أنهم رأو السيدة جالسة وهي على قيد الحياة، وعاشت بعد تلك اللحظة لمدة 40 عام.
Natalya Pasternak

https://abunawaf.com/wp-content/uploa...d-26021715.jpg
السيدة Natalya Pasternak كانت في جولة في الغابة لالتقاط القضبان، وخلال وجودها في الغابة قابلها دب وهاجمها مما أدى لإغمائها، وقام الدب بتغطيتها بالرمال “دفنها” ربما للعودة في وقت لاحق وأكلها أو أي سبب آخر، ولكن من حسن حظ السيدة Natalya فقد لاحظها أحد صيادي الدببة في الغابة، وتمكن من قتل الدب ومساعدتها.
www.youtube.com/watch?v=WWlZja_fQUo
https://forum.imageslove.net/photos/i...465223_603.gif

انجوانا 01-03-17 09:16 PM

شي يقشعر له البدن 😯
يا الله يارب حسن الخاتمه .....اللهم عافينا واعفو عنا
معقول هالشي...
https://upload.3dlat.net/uploads/13672394632.gif

اسفة 01-03-17 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجوانا (المشاركة 12019008)
شي يقشعر له البدن 😯
يا الله يارب حسن الخاتمه .....اللهم عافينا واعفو عنا
معقول هالشي...
https://upload.3dlat.net/uploads/13672394632.gif


أى والله انجو صدقتى بنزل الموضوع وانا ركبى بتخبط فى بعضها هههههههههه
منورة بطلتك المميزة حبوبتى

عارفة عندنا فى مصر بيقولوا يعنى لما حد يموت الله يرحمه ويبشبش الطوبة اللى تحت راسه ولما سألت يبشبش يعنى ايه واللى اعتقدت إن معناها يوسع له يعنى فى قبره:0121: طلع حاجة تانى خالص قال ايه تفضل مبللة وجا فى دماغى نكتة اللى قالت لجوزها لو مت هتتجوز بعدى ضحك وقال لها بعدك هتجن والمجنون يعمل اى حاجة فردت وقالت له طب اوعدنى ماتتجوزش الا لما قبرى ينشف أى يجف فكر وقال فى عقل باله هى جت على كده بسيطة المهم ماتت وبعدها بسنة فكر يتجوز لكن للأسف كل ما يروح يلاقى قبرها مبلول :wow11:قال ايه الحكاية ولما سأل رد عليه أخوها إنها طلبت منه عدم ترك الجفاف يصيب قبرها شكلها كانت فاكرة نفسها وردة ولا زرعة مش بقولكم الأخضر مقلقنى هههههه :el7qoni:
المهم بالفحص والمحص طلع بقى يبشبش الطوبة أصلها ايه :heeeelllllooooo:




يبشبش الطوبة اللى تحت راسه
دى من اجدادنا القدامى
اللى كانوا بيحطوا مخدة تحت راس الميت
وبيعتقدوا انها مهمة وضرورية جداااا

كانت معمولة من الخشب او ورق البردى
أو من قماش معين وعليها كتابات وتعاويذ
وبيظنوا انها هتعرف روح الميت طريق الجسد بتاعه
لو فضلت مندية وطرية ومتنكسرش أو تتفتت
ولهذا المصريين كانوا بيدعوا ان الوسادة او الطوبة دى
تبشبش دى قبطى .. بمعنى مندى أو مبلل بالماء


يعنى تفضل طرية ومتنشفش
والا الروح مش هتوصل للجسد وبلاغ ف القسم
واعلان ف الجرايد ونداء انسانى و شغلانة بقى .. !:smi65::279433465:
يارب حسن الخاتمة لنا جميعا :new4:
https://www.samysoft.net/forumim/shok...b9d7497dl4.gif

Sarah*Swan 02-03-17 12:41 AM

]اعوذبالله العظيم من الشيطان الرجيم !!😣😣 ايه ده ياسو !!!

بسم الله خذتي عقلي يمه تخيلت الفكره اتخنقت تلاقائياً😭 اسم الله علينا ،،،..وبعدين تعالي هنا 😡 كان ضروري تضيفي صوره السيده ( بوجر ) 😖😖 ربنا يسامحك ياختي جبتي لي ام الركب والله ههههههع

يسلمو ياطعامه على الموضوع المرعب وتوقيت قرأتي له ليس الافضل 😬

https://www.m5zn.com/uploads/2011/3/9...3561y23di0.gif

زينه 4 02-03-17 12:57 AM

يمه موضوع يقشعر له البدن ؟؟ رهبة الموت يارب رحمتك بما انى أخاف طاري الموت و:0121:اتوقع انى مو وحدي الجميع مثل حالي ؟ له رهبه سبحان الله فكيف من جربه وهو لم يمت اصلآ ؟؟والله حسيت بخنقه
لاحول ولاقوة الابالله

اللهم أحسن خاتمتنا، اللهم توفنا وأنت راض عنا، اللهم هون علينا سكرات الموت، اللهم اغفر لآبائنا ولأمهاتنا ولمن له حق علينا، اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك
سلمتِ ولاهنتِ

صدى الامواج 19-03-17 06:09 AM

شي بخوف يالله حسن الخاتمة مشكورة قلبي ع الموضوع المميز جدا يعطيك الف عافية تسلم الأيادي الحلوة

اسفة 19-03-17 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah sone (المشاركة 12019817)
]اعوذبالله العظيم من الشيطان الرجيم !!😣😣 ايه ده ياسو !!!

بسم الله خذتي عقلي يمه تخيلت الفكره اتخنقت تلاقائياً😭 اسم الله علينا ،،،..وبعدين تعالي هنا 😡 كان ضروري تضيفي صوره السيده ( بوجر ) 😖😖 ربنا يسامحك ياختي جبتي لي ام الركب والله ههههههع

يسلمو ياطعامه على الموضوع المرعب وتوقيت قرأتي له ليس الافضل 😬

https://www.m5zn.com/uploads/2011/3/9...3561y23di0.gif

هههههههههه اسم الله عليكى من الخضة توتو :31-1-rewity:
https://www.7lwthom.net/up/uploads/1448568539161.gif

اسفة 19-03-17 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه 4 (المشاركة 12019869)
يمه موضوع يقشعر له البدن ؟؟ رهبة الموت يارب رحمتك بما انى أخاف طاري الموت و:0121:اتوقع انى مو وحدي الجميع مثل حالي ؟ له رهبه سبحان الله فكيف من جربه وهو لم يمت اصلآ ؟؟والله حسيت بخنقه
لاحول ولاقوة الابالله

اللهم أحسن خاتمتنا، اللهم توفنا وأنت راض عنا، اللهم هون علينا سكرات الموت، اللهم اغفر لآبائنا ولأمهاتنا ولمن له حق علينا، اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك
سلمتِ ولاهنتِ

اللهم آمين يحسن ختامنا جميعا يارب
بس تعالى هنا معقولة زينة بتخاف :S_45:

https://www5.0zz0.com/2013/05/08/12/205556507.gif

اسفة 19-03-17 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامواج (المشاركة 12079118)
شي بخوف يالله حسن الخاتمة مشكورة قلبي ع الموضوع المميز جدا يعطيك الف عافية تسلم الأيادي الحلوة

هلا وهلا بالغاليين منورة صدصد
تسلمى حبيبتى من رقتك بس
شايفين الناس الواثقة ولا من كتر القعدة فى قسم الحوادث هههههههه :20-1-rewity:
https://forum.imageslove.net/pictures...d0a18b335c.gif

Just Faith 19-03-17 11:10 PM

ههههههههههههههههه اي رعب يا قمرات الموت هو الحقيقة الوحيدة التي لم يختلف عليها البشر كلهم
وبعدين القصة حلوة الراجل اللي عايز يتجوز وهي رافضة بتطلع تعيط على القبر
والله تخيلتها كده ههههههههههههههه
وضحكت عليه وهي في قبرها كيد نساء
حلوة المعلومة
طول عمرك كاميلة
امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووو



الساعة الآن 05:47 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.