آخر 10 مشاركات
جراح الماضي * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : mona mohamed - )           »          [تحميل] أوجاع ما بعد العاصفة للكاتبة المتألقة / برد المشاعر(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          مازالت أمنياتي أحلام ... "متميزة و مكتملة" (الكاتـب : كاردينيا73 - )           »          11 - لن اكون لك - روبرتا ليه (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة (إعادة تنزيل).. (الكاتـب : monaaa - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          جُرحٌ..وشم الروح (2) سلسلة جرحُ الروح (الكاتـب : ملاك علي - )           »          جنّة عدن *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : امل القادري - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-17, 04:40 PM   #1

Nsaem

? العضوٌ?ھہ » 387779
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » Nsaem is on a distinguished road
افتراضي مباراة النصر والاتحاد مباشر الليلة في لقاء دراماتيكي بين العميد والعالمي 2017


وجد لاعبو فريق اتحاد جدة، الدعم والمساندة من زملائهم القدامى، الذي سبق لهم اللعب في صفوف النادي السعودي، وحرص عدد منهم على التواجد معكم ودعهم قبل لقاء النصر والاتحاد وذلك بمعسكر وتدريب الفريق بالرياض.

وتقدم اللاعب محمد نور، قدامى لاعبي الاتحاد، وسجل حضورا في تدريبات الفريق أمس، وأكد اللاعب حضوره لمباراة الغد أمام النصر، في نهائي كأس ولي العهد، متمنيا التوفيق للاعبي العميد والفوز باللقب الغالي.

كما تواجد مهاجم الاتحاد السابق مرزوق العتيبي مع اللاعبين، وأكد دعمه لهم في مباراة النهائي من خلال تواجده في الملعب، وتمنى أن يحقق العميد كأس ولي العهد غداً.

من جهة أخرى، حرص هتان باهبري وصالح القميزي لاعبا الاتحاد السابقين على استقبال نجوم الفريق بمقر نادي الشباب اليوم، مؤكدين تحفيزهم للاعبين من أجل تحقيق الفوز غداً على النصر.

مباراة النصر والاتحاد مباشر




Nsaem غير متواجد حالياً  
التوقيع
...
رد مع اقتباس
قديم 30-10-19, 02:51 AM   #2

arincin

? العضوٌ?ھہ » 414604
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » arincin is on a distinguished road
افتراضي

الاهتمام الأكبر لدي المستثمرين العرب هي سوق الفوركس سوق العملات وخاصة في الآونة الأخيرة التداول مع شركات الفوركس وتجارة العملات على الانترنت، حيث أصبحت بالفعل محل أنظار العديد والعديد من رجال الأعمال من اجل الاستثمار ليس فقط رجال الأعمال العرب بل كل مستثمري العالم بطريقة آمنه من دون مخاطرة ,خصوصا هنا المستثمر العربي الذي يبحث عن الامان المالي ولكن في نفس الوقت يصعب علية تطبيقه ولذلك عليك بالتدرب الكافي أولا واكتساب الخبرات اللزمة من خلال الحساب التجريبي المجاني ومن ثم البدأ في التداول بأموال حقيقية و توصيات فوركس لهذه النقطة اهمية كبير جداً في بداية الطريق في سوق الفوركس , اذ انتشر عدد كبير من شركات الفوركس النصابة و الوهمية في السوق و التي تسعى الى النصب و الاحتيال على المتداولين و سرقة اموالهم .

يُعَد سوق الصرف الأجنبي، ويُشار إليه أيضًا بـ"الفوركس"،توصيات العملات اليومية أكبر سوق مالي في العالم، إذ يبلغ الحجم المُقدّر للعملات المتداولة فيه يوميًا 4 تريليون دولار. يُعَد الفوركس مصدر دخل لملايين المتداولين والبنوك الضخمة حول العالم. الفوركس عبارة عن آلية لتقييم العملات نسبة إلى بعضها وتبادلها مقابل بعضها. يقوم الفرد أو المؤسسة بشراء عملة وبيع الأخرى في معاملة متزامنة.افضل موقع توصيات يجري تداول العملات في صورة أزواج، حيث يتم بيع إحداها في مقابل الأخرى. تُعَد قيمة العملة انعكاسًا لوضع اقتصاد الدولة مقارنة بالاقتصادات الكبرى الأخرى. يستطيع المتداول أن يربح المال إما بشراء العملة أو ببيعها وذلك بالربح من تغيرات الأسعار وسوق الفوركس هو سوق ديناميكي اي في حركة مستمرة ولذلك توجد دائما فرص لجني الأرباح نتيجة تحركات السوق .


arincin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, الاتحاد, اليوم, النصر, بث مباشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.