آخر 10 مشاركات
75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4- عمري بين يديك -كاي ثورب - (كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          405 - في قلب النار - كاي ثورب (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-17, 10:53 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي احترمكـ ، اقدركـ / لكن احبكـ صعبة ؟!!


احترمكـ ، اقدركـ / لكن احبكـ صعبة ؟!!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:23 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:24 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

القلب ، تعرفون قدرة ؟! ، تعرفون وفاه ؟! ، تعرفون وش يخبي من اسرار؟!

شيء صعب الإجابة عنه بكلمه شيء يملك اشعار وابيات يملك مقالات وابحاث ولكن للتعبير عن نبضه وهو جالس بقرب من يحب تتلخص كل هاذي فكلمة " أحبك"
" عجزت انساك يا خلـ(ن) عشقته نهار وليل دايم في خيالي" ، يغنيها وهو يناظر للسماء ونجومها وهو يذكر غلات من يذكر لياليهم وحبهم ، ليش اللي يحب دايم يخسر حبيبه ؟ ليش الوفا فالحب ماله حساب ؟ ليش كلمن حب قالوا عنه قليل تربية؟ من متى الحب حرام ؟ ليش ظنون وكلام الناس تفرق وتنهي احساس قلبين ؟ ليش الجفا ما يزيد الشوق والحنين؟
ترجع به الذكره ليوم وفاته:
مريم: حمد!! نحن ما نقدر انكمل ويا بعض
حمد وبصدمه : حبي انا قصرت فشيء ، ما عمري خنتج حتى وانا اجوف البنات اتخيلج يا مريم 5 سنين هب شوية روفي بحالي.
مريم: تقدر تكمل حياتك مع غيري حياتك هب واقفه عندي يعني.
حمد: بس........
مريم: لا بس ولا غيره ورقمي انساه وانسى مريم وطلعهامن حياتك.
يقطع تفكيره صوتها الناعم وشعرها الحريري اللي نازل ع عينها، وعيونها اللي تجذب من يناظرها ، هالإنسانة غير وكل شي فيها غير (لكن)!!
مي: حبيبي !! حمد !! يلا حبي يلا عاد بسك قوم ندخل الخيمه بتبرد هني والرمله بااارده الموووت يلا حبي قوم.
حمد: هلا مي، ان شاءالله خلاص انتي سبقيني.
مي: ان شاءالله
دخلت وهي شاله هم كبير ، اتحس انها تخون ريلها باللي تسويه كيف تكلمه وهي تتخيله شخص ثاني؟ كيف راح تقدر تنسى حبها الاولي؟ لكنها ع ذمة ريال الحين ! تسأل عمرها " هل بيقدر حمد ينسيها ؟" بيقدر؟
طلعت مي وبدون ما تحس راحت يداه
مي: بتقدر تنسيني؟
حمد بصدمه: انسيج شو؟!
مي: جاوبني بتقدر تنسيني؟!
حمد مسكها من ايدها ويلها حذاله : فهميني شصاير؟!
مي ودموعها تنزل ع خدها: اوعدني ان اللي راح اقوله ما راح يأثر ع اللي بيننا!
حمد: اوعدج.
مي: حمد انا كنت احب واحد مب بس احبه اعشقه ، كان يومي ما يكتملالا يوم اسمع صوته اموت واحيا ع همسه شفاته وماقدر ع فراقه منا ع بعض تقريباً 5 سنين وقبل ما نعرس انا وانت انا وهو كنا ناوين نفاتح اهلنا بموضوع العرس لكن طبعا عقب ما تقدمتلي ما قدرت ومثل ما تعرف ان انا وانت محيرين لبعض من صغرنا وفلحظه تدمرت احلامي يلست ليلتها احاول اتواصل وياه لكن مافي فايده يلست اتصل واطرش مسجات لكن مافي فايده لين ما :
الحرمة: ألوووو ، منو وياي
مي بصدمه: انتي اللي منو وينه زايد عطيني اياه.
الحرمة: ههههههههههههههههههه هيه عيل انتي اللي كنتي ويا زايد حبيبتي خلاص زايد بحح وانا اللي وياج حرمته ارجوج لا تخربين ليلتنا الاولى يلا تيك كير.
مي: كملت هاليوم وانا عايفه دنيتي كان ودي انسى ذاك اللي يقولون اني حبيته ذاك اللي باعني لكن ما قدرت وبكل انتقام وبدون ما افكر او استخير وافقت عليك بس عشان انتقم من نفسي.....
حمد وهو يقاطعها: اشش، اتصلي ع رقمه
مي: ليش؟!
حمد بعصبيه: اتصليييييييي
مي وهي ترضخ لأمره وبخوف: 056*******
حمد: حطي سبيكر
مي:ان شائالله
زايد: اللووووووو يا هلا وغلا بحبيبتي اقصد لعبتي هاه بعدج ما نسيتيني؟
حمد يجوف مي بنظرة ان كملي وياه
مي: الووووو
زايد: هاه ما نسيتي؟ صدق انج مسكينه
مي دموعها تنزل اربع اربع بصمت
حمد يرد ع زايد ويهد عليه: نستك وانت اللي كنت لها مجرد تسليه
زايد: منو انت؟ وشو يخصك؟
حمد: انا ريلها وحبيبها وكل دنياها وجوف اذا مرة ثانية نزلت دمعت حرمتي بسبتك اعرف ان مع نزلة دمعتها راح تتنفس اخر نفس فحياتك
زايد: وليش كل هذا تعال خلنا نتفاهم شرا الرياييل
حمد: انت وين؟
زايد: تعال صوب ***************
مي وهي تشهق من الصياح : حبيبي لا تروح عشاني ولو كان لي عندك قدر
حمد : اليوم يا راح انسيج زايد يا راح تنسيني
مي: بس انت وعدتني
حمد: وانا عند وعدي ، قومي لبسي عباتج وشيلتج وتعالي وياي
مي: بس انا ماقدر اجوفه بعد اللي سواه فيني
حمد: قلتلج قومي
مي : ان شاء الله
وصلوا للمكان المطلوب وطول الدرب محد تكلم ومي شلت المكان بصياحها
حمد: نزلي
مي:..........
حمد: قلت نزلي
توجه حمد للسياره اللي كانت واقفه عند البحر وفج بابهاوبالقو عطى السايق بكس وسحبة برع السيارة
زايد باستهزاء: هذا اللي تقدر عليه!!
وبدا زايد يضرب حمد ولقت مي الفرصه بانها تضيع مستقبل زايد فراحت واتصلت ع الشرطة وخلال ربع ساعه وصلوا الشرطة والقوا القبض على المتهم زايد
طبعا انصدم حمد من جرأة مي من تفكيرها ان كيف خطرت فبالها هالفكرة ولكن " ان كيدهن عظيم"
وبكل قوة وعقل واعي نزلت مي يدا الشرطي والبست زايد بقضيه من القضايه مع وجود الشهود والدلائل وطبعاً واحد مثل زايد جريمته ما بتكون اي شي والتعدي ع بنات الناس هب بشي هين
طلب الشرطي من مي وحمد انهم يحظرون المركز ويسجلون القضيه بشكل رسمي
حمد وهم فالسياره: صدمتيني!!
مي بمزح: لا تخليني اشتكي عليك
حمد يكمل وياها: وشو القضيه اللي بتلبسيني اياها
مي: السرقه
حمد بتعجب: سرقه شو؟
مي بجد: وفي غير قلبي
عم السكوت لفترة لكن مي قطعته : خبرني عنك؟
حمد : عن شو؟ تعرفين عني كل شي
مي : قد مرة حبيت
حمد:............
مي بضحك: اويه ، ورا هالسكوت شكلة في شي جايد
حمد : ااااااخ يا مي لا تقلبين المواجع
مي انصدمت
حمد كمل: كنت احب وحده وهي كانت كل حياتي وفراقها يا مي كان يوم مماتي
مي: اسم الله عليك، نساك الموت
حمد بابتسامه انكسار: متأكده تبين تسمعين
مي هزت راسها بالإيجاب
حمد: الله يسلمج هاي كانت روحي وحياتي وكل شي كانت والله لو طلبت عيوني جان عطيتها كنت احبها واعشقها ما كنت اقوى فراقها كنا انا وهي جشدين بروح وحده لكن كل شي انتهى لانهابعد 6 سنين يت وقال انساني يا حمد خلاص انسى مريم بتسأليني ليش؟ انا بروحي هالسؤال محيرني اسال نفسي والوم نفسي واعاتبها لكن بوجع القلب شبيفيد اللوم والعتب
صدت مي للجامه وتركت العنان لدموعها بنها تجري ع مجرى خدها وتقضب درب الرجوع له صعب
حمد التفت عليها: مي فيج شي؟
مي شهقت بسبة الصياح : لا، ردني البر
حمد: تامرين ، بس ليش الدموع
مي: الشيمة يا حمد قول تم
حمد: ورفجة الغالي تم
مي: اتصلبها
حمد: لا
مي: وانت قلت تم
حمد: ماقدر
مي: طلبتك
حمد: ماقدر اسمع صوتها
مي: وانا بريحك منها مثل ما انت ريحتني من اللي ما يتسمى
حمد: ااااااااااه
مي: هات تيلفونك
حمد: ليش؟
مي بجد: هاته
حمد يأشر عليه: شليه
شلت مي التيلفون ويلست تدور اسم مريم وبالأخير حصلته ولما دقت
حمد: كبف عرفتيه؟
مي: هع " ارخصت عمري لجلها وباعتني" وكيف ما تباني اعرفها
قطع عليهم صوت مريم اللي ردت
مريم: اناما قلتلك انسى رقمي
مي بتمثيل: حمد!! حمد حبي في وحدة مادري شسمها داقه تباك
حمد والصدمه فويهه بس كمل وياها : هاه غلاي شفيج يعلني فدا خشمج منو عالتيلفون
مي: مادري فديت روحك جوفه
حمد: ان شاءالله غناتي
حمد: الوو
مريم : منو هاي
حمد : انتي اللي منو؟
مريم: حمد تمزح تسألني انا منو
حمد: وبعد تعرفين اسمي حووووه منو انتي وليش متصله
مريم:انا مريم
حمد: ومنو مريم
مريم: حبك وروحك وحياتك نسيتها؟
حمد: ماعرف وحده بهالأسم دقيقه
حمد: مي!!! مي!! حبي تعالي يمكن هاي وحده من رباعتج مسويه مقلب فيني
مي: شوو حبيبي لا ي قلبي هاي هب مريوم ربيعتيه
مريم: منو هاي يا حمد
حمد: وانتي شلج ؟ في حد من قبل قالج انج ملقوفه
مي: حمد منو هاي هات انا برمسها
مي: الوووو
مريم: منو انتي؟
مي: بسم الله انتي اللي منو وشو تبين ف ريلي وعيب عليج يا بنت الناس داقه ف نص الليل
مريم: انا حبيبته
مي: حمد حبي هاي تقول انها حبيبتك صدق؟
حمد: لا طبعاً، انا عمري مما حبيت ولا بحب غيرج ي قلبي
مي: يقول انج هب حبيبته ولا يعرفج
مريم: قوليله مريم بنت راشد *******
مي: تقولك انها مريم بنت راشد *******
حمد: هيه تحيدينها هاي اللي كنت امثل عليها الحب وفاليوم اللي كنت بهدها يت وقالت انها ما تباني وتباني انساها بصراحه زين يت منها بصرااحه عوووووفه امره نشبه
مريم: يال******** يال*********** انا براويك
مي: هدي يا بنت الناس ثرج انتي اللي بعتيه برخيص
مريم: هع ولا فكرت فيه اصلـن كنت احب فلوسه ولا هو شو ابابه انا
مي: هيه جي السالفه وانا اقول هالاشكال وين والحب وين
مريم: اشكالي تشرفج
مي باستفزاز: فأي قاعه
مريم: تستظرين حضرتج
مي: احم احم ما احيدني عزيمه والناس يحضروني لا وبعد لي ظروف دخول هههههههههه
مريم : بلا سخااافه يالسااافله الوصخه.........
طوط طوط طوط
وعطتها مي اقوى صوت قطار قد تسمعونه فحياتكم
حمد وهو ناقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه شسويتي انتي
مي : ههههههههههههههههههههه ماشي شوية سخافه
حمد بجدية التفت لها: مي انا ما استاهلج
مي: عن هالكلام
حمد مسك ايدها: لا صدق انا ما استاهل ذهبة مثلد
مي: اممممممممممم
حمد: شو اممممممممممم؟
مي: تصدق انك حمااار!
حمد: ليش؟
مي: لانك للحين مالاحظت شي
حمد: شووووه؟
مي شلت ايده وحطته ع بطنها
حمد: يوعانه؟
مي شدت ع ايده
حمد: قولي والله
مي: والله
حمد: والحين بوديج احلى مطعم
مي بوزت: بس يا حمد انا هب يوعانه
حمد : جب سكتي بعد اللي سويتيه اليوم بعشيج ف احلى مطعم
مي جافت انه ما منه فايده وما بيفهم ف هدته وخلته ع راحته
وصلوا مطعمfridays
زيلسوا وطلب حمد الاكل ومي كانت سرحانه قامت مي من مكانها
حمد: ع وين
مي: الحمام
حمد بمزح: اها درب السلامه
مي ابتسمت وراحت
عقب دقايق ردت يلست
حمد: انتي وين رحتي
مي: قلتلك الحمام
حمد: بس الحمام من هالصوب
مي ارتبكت: لا يتراوالك ها المطبخ
يابوا الاكل وقعدوا ياكلون وعقب قام حمد بيدفع الحساب لكن
مي: لا اصبر
حمد: ليش
مي: فخاطرية كيك
حمد: غاليه والطلب رخيص
زقر حمد القرسون
مي: كان اي هاف ذا كيك
القرسون: يس مادام ناو
مي: ثاكنيو
وراح القرسون اييب الكيكه
حمد: ما قلتيله نوع الكيكه
مي: ما عليك بييبها صح
حمد بتعجب وتحدي: بنجوف!
ياب القرسون الكيكه وكان مكتوب عليها "انا حامل"
حمد انصدم : ويت شكله مغلط
مي: لا حمد
حمد: كيف اتريي بزقره
مي: لا حمد هب مغلط
حمد: قولي والله
مي: والله
حمد بوناسه: قومي
مي: وين؟
مي: قومي بسرعه
ويوم يت مي بتقوم شوي وحست عمرها فالسما لكنها اكتشفت ان حمد شلها وكانت لامه صدره بالقو
مي: لا تستهبل
حمد: جب يا حرم حمد المصون
مي جشت ويهها فصدرة ويوم وصلوا السيارة ركبها حمد وانطلقوا بس ما كانوا رايحين البر.
مي: وين رايحين
حمد: بتجوفين
مي: بس اتعرف شي استانست اليوم
حمد: مديم ان شاء الله بس ليش؟
مي: اممممممم اوعدني اذا قلتلك ما تضحك
حمد : ع حسب
مي: خلاص هونت
حمد: يلا قولي ثرج طلعتي مذلة
مي: ههههههههههههههـ انزين انزين
حمد: يلاااااا عاااااد
مي: استانست لانك اليوم اول مرة تتفداني وتقولي غناتي وحياتي وهالكلام
حمد نقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مي بقهر: قلتلك لا تضحك
حمد مط خشمها: اسف بس تعرفين شي
مي بفضول : شوووووو؟!
حمد: صدمتيني؟!
مي: بسك عاد ميودلي من متى صدمتيني وصدمتيني
حمد: والله وطلعتي عن عشر رياييل
مي: جب
حمد : تعرفين
مي: همممممم
حمد: صح اني ما نسيت مريم للحين بس اللي سويتيه اليوم صدق اني احس اني اقدر اعيش بلياها
مي: وانت بعد لولاك جان لين الحين ضميري الفاضي يالس يانبني
حمد: عيبتني هاي بس ليش؟
مي: اوعدني ما تتضايق
حمد: من عيوني يام عيالي
مي استحت من هالكلامه بس كملت: كنت دوم اتخيلك زايد ودوم جي اتضايق بسبة هالشي واحس جي
قاطعها حمد بصوته العذب: ما نسينا لو تناسينا يالغلا في يوم حبينا يوم كنا بسمت(ن) حلوة قلب واحد من يساوينا
وكملت مي بصوتها الغرااااااام: تذكرين حروف كلامتي يوم كنتي اروع ابياتي يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا
حمد من بدت تغني وهو فاج عيونه وثمه جنه بقرة شايقه حريقه
مي: ثمك عن يطيح
حمد: انتي زايده جرعات الصدموة اليوم؟؟؟؟
مي وهي تضحك مسحت صوب قلبه وقالت: لا حبيبي بس احنا اول مرة نقعد هالقعده
حمد: حسيتي فسه
مي: شوه؟
حمد: قلبي يوم قلتي حبيبي ، حسيتي فيه
مي استحت ولفت الصوب الثاني لكن اللي صدمها انهم فمواف برج خليفه
مي شهقت: ليش احنا هني؟
حمد ضحك: بختطفج اليوم مثل ما خطفتي قلبي
مي: جب جب
حمد : دفشة ، اقول حبي
مي: عيونها
حمد الله يحفهم لي، انتي فاي شهر
مي بمزح : اممممم بدخل التاسع
حمد فج عيونه: لا تجذبين / كيف/ متى / صدق؟
مي : انا بقولك كيف قرب وهات ايدك
حمد قرب منها ومد ايده ومي بدورها دت السيت ورا وحطت ايده على بطنها وجان البيبي يعطي ابوووه رفسه ع كف ايده
حمد خااف وشل ايده: شووووو هاااااااا؟
مي وهي تدمع من الضحك: ولدك ناوي يغلب رينالدو فالكورة
حمد : صدق انتي في التاسع ما يبين
مي: لا حبيبي بعدني فالثالث والاسبوع الياي بندخل الرابع وبنعرف جنس البيبي
حمد: امممممم انزين جنه طولنا هنيخل ننزل
مي باسهبال : وين
حمد: انا بقولج وين دقيقه
حمد نزل من السيارة وشل مي فايده وهيه خاشه ويهها فصدره شوي بتدخل في القفص الصدري وحمد يضحك ودشوال البرج استلم حمد المفتاح وفتح الباب وهو بعده شالنها ويوم دخلوا الغرفه حطها حمد عالشبريه ووقف
حمد: ااااااااخ ظهري لو كنت اعرف انج دبة ما شليتج
مي: انا دبه ماعليه " وشلت فونها وشغلت اغنيه كما الرييييشه" هع هع وتمت تضحك
حمد بدوره التوى ع بطنه من الضحك بس فجأه فلب جد: ليتني عرفتج قبل وعلى دروبج كتبت قدري ويومي
مي: حمد
حمد: عونج
مي: عانك ربك ولا هانك بغيت اقولك شي
حمد : امري عيوني لج
مي: ماقدر انت قرب وبقولها فاذنك
ومن قرب لوت عليه وهمست فاذنه: احبــــــــــــــــــــــ كـ
مرت الساعه وهم تقريباً ع نفس الوضعيه لين ما رن تيلفون حمد
حمد: الو....... ههههه لا هب اللي فبالك ........ عاد تصدق انك مخرب الملذات ...ز انزين باجر بنرجع .... الا اسألك انت كنت تعرف ان اختك عن عشر رياييل ............ ههههههههههه لا والله بعدني ما عنه الا اقولك يلا اجلب ويهك بس زودتهاترى وايد عطيتك ويه
مي باستفسار: امممم هذا حارب اخوية؟
حمد: وفي غيره مخرب الملذات
مي بمزح: ويييييييه بعدك ما جفت شي والله لو هزاع كان يعرف ان طلعنا جان نشب لك صححح
" إلا ما عرفتكم على عايله حمد ومي"
( عايلة بو حارب "اللي هو ابو مي ")
*بوحارب "محمد" طيب ووايد يحب عياله تقدرون تقولون فري
*ام حارب" شيخه" طيبه بس عندها كل شي ولا السمعه لو حد مسها تلعن ابو خامسه
*حارب غرشوب ولا عليه كلام عمره 22 سنة برونزي وراعي خيول عيونه عسليه ع امه ورموشه كثاااااااااااف طويل وغملزللللته تذذبحح
*مي مزيووووووووونه العين خشمها سيوففي وعيونها عسليات فاتحات وايد وشفايفها مليانات وموردات عمرها 20 سنة ووايد حبوبة وطيبه وتدخل القلب بس وايد دفشه وفاااهمة الصراااحه غلط لاعبة دور الريال وراعي البيت
*هزاااااااع يشبه اخوه تقول توائم بس هذا راعي بنات وطلعات وهم راعي خيووول عمره 19 سنة
( عائله بو فهد "حمد")
*بوفهد "سالم" طيب زنفس بوحارب
ام فهد "مها" اخت شيخه ام حارب ونفس طبايعها
*فهد ربيع حارب والروح بالروح عمرة 22 سنه وماخذ طبايعه وبعد مزيون بس حنطاوي وفيه غمازة وحده ع جهة اليسار واللي محليه خشمه السيوفي وماخذ جمال البدو وراعي خيول
*حمد عمره 21 غرشوب برونزي طررر وعيونه سوده سواد الليل خشمه سيوفي وراعي خيول ونوق وماخذ جمال البدو
*مايد وميره توأم عمرهم 19 كبر هزاع مايد ربيع هزاع الروح بالروح وماخذ طبايعه وشوي من شكله بعد
ميره تشبه اخوها بعد بس اللي محليها غمازاتها المحفورات وتحب هزاع ولدعمها
نرجع لروايتنا
حمد: اقولج خل نرقد الحين الساعه 6 الفجر بنروح يدا اهلنا
مي: ان شاء الله
رقدوا والساعه 7:30 رن منبه الموبايل
مي: اوهووووووو يعني ما نقدر نرقد
حمد: يالله شهالصدعه سكري المنبه الزفت
مي فجأه صرخت:شتت
حمد نقز " مسكين حاله والله" :شووووووووووووووه؟
مي وهي تقوم بسرعه من مكانها: حمد بسسسسسرعه نشششششش اذا قامت العيوز وهزاع وما جااااافونا بيسووولنا ساااااالفه
حمد: شتت بسسسسسسسرعه وبعدين هذا اخوج ليش جي
مي: شدرااااني بسسسرعه قوم
قاموا وتجهزوا وعالثمان كانوا جاهزين
حمد: يلاااا سرينا " بس وقف لان انتبه ع شي"
حمد: انتي ليش لابسه كعب
مي: شفيك هاللي البارحه ييت فيه
حمد بامر: فصخيييييه
مي: وشو بلبس
حمد: فصخيه وانا بقولج
مي فصخت الكعب
مي: يلا عطني نعال
حمد فصخ نعاله المندوس وعطاها
مي: احلف عادي البسه
حمد: هيه عادي شفيج هبله
مي بحماس: الله وناسه
حمد ضحك ع غبائها
مي: وانت شو بتلبس
حمد اشر عالكعب: وفي غيره
مي:قول والله
حمد: تستهبلين انتي طبعا لا
مي: اوك بطلب منك شي
حمد: امري
مي: امري ما يامر عليك عدو ولا ظالم عطني سفرتك
حمد: ليش
مي: شو ليش بلبسها
حمد: وشعرج
مي:وعد بلمه ما بيبين منه شي
حمد: ما تبين الكندورة بعد
مي بحماس: قول والله يلا افصخها
حمد وهو يضحك: انتي ينيتي وانا شو بلبس
مي: عادي وزار وفانيله
حمد: ف برج خليفه
مي: عادي يلا عاد
حمد: اوك بس هاتي مخورتج وعباتج وشيلتج وكعبج
مي:ليش
حمد: بنبدل الادوار وبنروع الاهل
مي: الله حماس يلا
وراحوا بدلوا مي كان شكلها شق وبما ان جسمها مب وايد بارز ف ايبين صدق انها ولد
وحد شكله تحفففففففففه
مي اتلثمت ويوم طلعت حمد انصدم
حمد: شكلج شق
مي وهي فاطسه ضحححك : اتغشى دخيل والديك مارووووم استحمل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
حمد: امشي امشي
مي: يلا بس انا بسوق
حمد: لا والله
مي: هيه والله عشان الاهل ما يشكون ف شي
حمد: افففففف انزين، الله يعدي هالليله ع خير
بعد نص ساعه وصلوا البر
نزل حمد واونه يصيح ويربع داخل الخيمه ومي اونها محرجه وتلحقه والكل هناك مصدوم
حمد يكلم مي عساس انها حمد: يا ريال ما مداك تزعل اختيه
مي ما قدرت تتحمل نقعتتتت من الضحك
حارب والكل انصدموا واللي ما تحمل الموقف ونقع ضحك واللي بعده هب مستوعب
وحمد داخل ميت ضحك
حارب وهو يضحك: الا حمد وين
مي تضحك وتاشر ع الخيمه والكل ربع صوبها ومن جافوا حمد نقععععععععععععوا ضحك واللي يصوره سناب واللي واللي
حارب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شكلك تحفه
هزاع وهو ملتوي ع بطنه من الضحك : اخخخخخخ يختي شسوت بك حتى انت خذت دورك وخبلت بك
ميره : والله انه اخويما ينلام داااااامه جاف هالمزيونه لا ومتلثمه بعد مب بس يغدي خروووف الا يغدي حرررررررمه بعد
مايد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه والله صدق تحفه
دشت عليهم العيوز : يماااااااااه، " وغطت عينها بيدها وتمت تقرا المعوذات" يما مي بنيتي شفيها ليش طلعتلها لحية
والكل نقققققققققع ضححك ع رمستها وهي مسكيينه خاايفه ، جان تدخل مي واتروعها من ورا
العيوز : خس الله مذهبكم ليش مغرين ادوااااركم جذا
هزاع: هذا حمد خاطره يغدي حرررمه ويتميع
حمد شهق: الا هاي سوات بنتك انا مالي خص
مي شهقت: انا حرام عليك " جان تحط ايدها ع بطنها" حارب حبيبي جوف ابوك شو يقول
حارب انصدم: من متى حمود ابويه
مي وحمد تموا يضحكون
عقب شوي العيوز يببت والكل فهم وفرح والكل خذا مي فالاحضان واولهم حارب
حمد: بس خنفتوا حرمتيه
حارب: هيه والله خنقتوا السمي
مي يلست: اخخخخخخخ تعبت
حمد: بعيد التعب عنج
حارب: بعيد التعب عن سميي
هزاع : ذبحتنا انت سميي وسميي وبعدين تعالي ليش بتسمينه ع حارب هاه انا اسمي غاوي هب حاارب " يتطنز" حارب ولا قاتل
مي وهي لاويه ع حارب: هيه هذا سندي وحبيبي وكل شي
حمد: قومي قومي قالت حبيبي قالت
حارب: تغااااااار؟
حمد بسسرعه: لااااااااااااا
مي اتضايقت وصخت
حمد اتلوم وقال: ما اغار ع سميك اغار ع حرمتيه وبعدين منو قال انا بسميه عليك انا بسميه ع هزاااااااااع ولا انا شو ابابك
هزاع: عاش ولد العم عاش
وطلع وهو يردد هالجمله ويصفر
حارب راح وراه وهو يقول: عاش السمي عاش عاش
اما حمد فراح صوب مي: ما كنت اقصد
مي: حصل خير
حمد: انااسسسسسسـ......................
مي حطت ايدها ع ثمه قبل لا يكمل: قلتلك حصل خير
وقربت صوب اذنه وهمست: احبكـــ
حمد : عذبتيني؟
مي: بسم الله عليك من العذاب شو بعذبنك
حمد اشر صوب قلبها : هذا طيبته معذبتني وحبه وحنيته
مي استهبلت: الحين بجلعه وبفره فنص هلبر
حمد: لا كله ولا هذا
مي: انت قلت انه معذبنك
حمد: لكني اهوا عذابه
مب استحت ونزلت راسها
حمد بدفاشه : قومي وايد عطيتج ويه وبعدين ما يليق عليج المستحى
مي صدق الصدر: هيه والله وانا خوي شما
حمد نقع ضحك ع حركتها بسقطع عليههم مايد
ميد: ايه انتوا يرابيع الحب قوموا بسكم غزل
حمد علق: شو ها بعد يرابيع الحب احيدهم عصافير
مايد: الله يخليك نحن ف نص البر وين بتلقى عصافير كلهم يرابيع لا وبعد ف كل مكان
مي فجأة صرخت : ابا ابا ابا ابا
مايد وحمد نقزوا : شووووووو؟
مي ضحكت ع شكلهم : ابا ريدبول خاطريه فيه
مايد: يلا عاد تستهبلين حامل انتي
حمد: يلا مناك ابا ولدي انا هب بايعنه
مي: تعرف اصلاً صدق صدق خاطري فمشااااوي شكلي اتوحم عليهم
مايد وحمد جافوا بعض وفردوا جافوها : يا سخااااافتج
مي دزت حمد زمايد: قووموا
حمد: شو
مي: هانووولي مشااوي بسرعه تفافيلي سالتطماي: خلاص هونت مابا اعرس
حمد: ليش
مايد: اخاف باجر حرمتيه تطلع شرات هالخبله مافيني انا وهاي ميره كل ما طاخت انا اتويع بدالها خوفي انا اخبل الحرمه
للتوضيح" ميره ومايد توائم ان كل واحد اذا اتعور الثاني هو اللي يحس ف او حتى وقت الضيق"
مي: شتتت عيل لا تخلي ميره تعرس
حمد ومايد : ليش؟
مي: بعدين اذا ميره يابت عيال ويت وقت ولادتها انت ببتويع وبتحي بعوار ولادتها
حمد ضحك: هيه والله ياخوي شكلك بتدخل موسوعه جينيس باسم " اول رجل يشعر بآلام الولادة" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ماقدر يكمل ضحكته الا بمي تصاااااارخ: قوووموا ليش قاعدين ابااااا مشاااوي الحييييييييييييين
حمد: مش الحين فالليل
مي: مابا ابا الحين
مايد: تامرين امر بنت العم بس بشرط
مي: تم بس رووووووووح
ماي: اول شب سمعيني
مي: شو بسرعه قول
مايد: اتسمين ولدج علي
مي ردت بسرعه: لا بسميه ع حارب فديته
مايد: عيل احلمي بالمشاوي
قوم بتذلني مابا منك شي
ولفت ع حمد برجا
حمد تهرب: لااا انا ما بييب لج
مي مدت البوز وحطت ايدها ع بطنها: دوف حبيبي من الحين ابوك ما يبا اييبلك اللي تبيه
حمد: شو قلتي
مي: اللي سمعته
حمد: ومنو عطاج الحق تقوليله حبيبي
مي بغياض: هيه هو حبيبي وروحي وعمري وحياتي وكل شي
حند: تعرفين كنت ناوي اييبلج بس هونت
مي بسرعه: هاه منو قال انت حبيبي وحياتي وعمري وروحي
حمد بانتصار: ما بييبلج اصبري لين العشا وهيه ترى الاعتراف بالحق بفضيله
مي طلعت وهاي نصيح والكل مصدوم
حارب: ام حارب شفيج
مي شهق من الصياح: هذا الخرتيت البوتمبه انا خاطري ف مشاوي وهو مب طايع اييبلي
الكل ضحك صدق الحمل مأثر عليها
صاحت اكثر يوم سمعت ضحكهم :انتوا لبش ما تحسون والله اني اتوحم عليها اهيييء اهييييييييييء
حارب: خلاص ام حارب تامرين امر ولا يهمج " لف علي قاعدين واونه محرج وهو كاتم ضحكنه" وانتوا بس فالحين تضحكون اجوف واحد فيكم يقوم ايي وياي
بوحارب احتج: انت وايد مدلع اختك
حارب ضحك:خلوني انا وام حارب نمون " لف ع حمد" يلا غد ريال وقوم معاي
حمد اونه بيزغده بمصخره: ريااااااال غصبن عنكــ
الكل ضحك وراحوا حمد وحارب ويوم رجعوا
هزاع وهو يستهبل: ها يا ريال طاح منك فلس
الكل ضحك الا ميره كا فعالم ثاني فالصوب القاني مي من جافت الكيس شلته وضربت بالخمس
ارد حق ميره
الكل لهى حق الطباخ وميره كانت سرحانه وبعيده عنهم وراح لها هزاع
هزاع: ميروه شفيج؟
ميره: ماشي حبيبي مافيني شي
هزاع تربع حذالها وحضن ويهها بايده ولفها صوبه: وانا ماقدر اجذب هالعيون
ميره دمعت عينها: اليوم بيون قوم عمي سيف
هزاع ببرود: وبعدين
ميره بغيض: يعني ميثه بتكون
هزاع ع نفس البرود: ويعني
ميييره: يعني اللي تحبك وكنت تحبها موجودة يعني اخوها فلاح موجود يعني الضيقه بتحتويني بسبة هالاثنين
هزاع: بس حبيبي اوعدج ببقى معاج طول الوقت ما بخليج تتضايقين وبعد نسيتي ان قوم عمي بوسعود بيكونون
ميره: مافهمت
هزاع: اففف غبيه غبيه انتي نسيتي ان سلوم يحب ميثه وان سلامه تكرهها
ميره: اووووه وضحت السالفه
هزاع: لا بعدها مغبره
ميره: تصدق ما فهمت اللي براسك
هزاع : اخخخخخخ منج ، يعني انا بتفق ويا سلوم انا يتقرب من ميثوه وانتي وسلومه اكيد بتكون ويا بعض وميثه ما بتقرب منكم عسب ما تطيح ع لسان سلامه
ميره: اممممم وفلاح
هزاع: بقنعه يحب سلاموه وبقوله ان صوتها حلو وحركاتها طر ان بيلس بمدحها
ميره: وانت شدراك عن صوتها
هزاع: خخخخخخخخ مره سمعتها وهي فالحمام تغني يوم كنا فالعزبه
ميره دزته: لا والله قوم عني قووووم ماباك
هزاع بحنيه: ليش حبيبي
ميرة ارتبكت: هاه
هزاع: انا ليش نصيبي جي
ميره: اي نصيب
هزاع: اني حبيت هالخرتيته اللي جدامي
" وربع بعيد"
ميره تصرخ" ما عليه الحينه انا الخرتيته هاه جوف عمرك تقول تانكي الماي
ياها صوت انثوي من ورا: الماي مالح ولا معدني
لفت ميره وعفدت عليها وصرخت : سلااااااااااااااااموووووو ووووه
" من عفدت عليها اتدربحوا من فوق العرقوب لين تحت" ونقعوا ضححححكـ
واللي جافهم مممممماااااااااااااتواااا ااا ضححححححححك
" خل اعرفكم ع عايله بو سيف و بوسعود"
(عايـــــله بو سيف)
*بو سيف اخو بوحارب وبوفهد طيب وحبوب وعيونه زرق وهو توام بوسعود
*ام سيف توام ام سعود طيوبه وحبوبه بعد
*سيف عمره 22 ربيع حارب وفهد الروح بالروح غرشوب عينه على ابوه وطالع اشقر لونه برونزي يجنن ماخذ بنت عمه منال وعنده ولد اسمه ناصر
*فلاح عمره 19 ربيع هزاع ومايد وسالم وحياته ميره بس ذاك كان اول يشبه اخوه سيف بس عيونه عسليات
*ميثه عمرها 18 كانت حببيبة هزاع وتكره ميره تعرفون ليش وتكره سلاموه بينهم عداوة لدرجة انهم كل ما جاففوا بعض تتحول الضرابه الا يا ذابح يا مذبوح

( عايـــــــلة بوسعود)
*بوسعود ماخذ طبايع اخوه و شكله بس لون عيونه خضر
*ام سعود ماخذه شكل وطبايع اختها
*سعود مزيون يقطع اصلا هالعايله كلهم مزايين عمره 24 بعده هب معرس يدري دكتوراه ف امريكا
*منال عمرها 21 واحلى مافيها خشمها
*سالم وسلامه توأم يجننون يتشابهون ويعشقون بعض نفس الحركات واحلى شي يوم يغنون مع بعض صوتهم يطلع نااااااااار عمرهم 19
*خلف عمره 16 راعي سوالف يشبه اخوه العود سعود


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:25 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نرجع لروايتنا
حمد: اقولج خل نرقد الحين الساعه 6 الفجر بنروح يدا اهلنا
مي: ان شاء الله
رقدوا والساعه 7:30 رن منبه الموبايل
مي: اوهووووووو يعني ما نقدر نرقد
حمد: يالله شهالصدعه سكري المنبه الزفت
مي فجأه صرخت:شتت
حمد نقز " مسكين حاله والله" :شووووووووووووووه؟
مي وهي تقوم بسرعه من مكانها: حمد بسسسسسرعه نشششششش اذا قامت العيوز وهزاع وما جااااافونا بيسووولنا ساااااالفه
حمد: شتت بسسسسسسسرعه وبعدين هذا اخوج ليش جي
مي: شدرااااني بسسسرعه قوم
قاموا وتجهزوا وعالثمان كانوا جاهزين
حمد: يلاااا سرينا " بس وقف لان انتبه ع شي"
حمد: انتي ليش لابسه كعب
مي: شفيك هاللي البارحه ييت فيه
حمد بامر: فصخيييييه
مي: وشو بلبس
حمد: فصخيه وانا بقولج
مي فصخت الكعب
مي: يلا عطني نعال
حمد فصخ نعاله المندوس وعطاها
مي: احلف عادي البسه
حمد: هيه عادي شفيج هبله
مي بحماس: الله وناسه
حمد ضحك ع غبائها
مي: وانت شو بتلبس
حمد اشر عالكعب: وفي غيره
مي:قول والله
حمد: تستهبلين انتي طبعا لا
مي: اوك بطلب منك شي
حمد: امري
مي: امري ما يامر عليك عدو ولا ظالم عطني سفرتك
حمد: ليش
مي: شو ليش بلبسها
حمد: وشعرج
مي:وعد بلمه ما بيبين منه شي
حمد: ما تبين الكندورة بعد
مي بحماس: قول والله يلا افصخها
حمد وهو يضحك: انتي ينيتي وانا شو بلبس
مي: عادي وزار وفانيله
حمد: ف برج خليفه
مي: عادي يلا عاد
حمد: اوك بس هاتي مخورتج وعباتج وشيلتج وكعبج
مي:ليش
حمد: بنبدل الادوار وبنروع الاهل
مي: الله حماس يلا
وراحوا بدلوا مي كان شكلها شق وبما ان جسمها مب وايد بارز ف ايبين صدق انها ولد
وحد شكله تحفففففففففه
مي اتلثمت ويوم طلعت حمد انصدم
حمد: شكلج شق
مي وهي فاطسه ضحححك : اتغشى دخيل والديك مارووووم استحمل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
حمد: امشي امشي
مي: يلا بس انا بسوق
حمد: لا والله
مي: هيه والله عشان الاهل ما يشكون ف شي
حمد: افففففف انزين، الله يعدي هالليله ع خير
بعد نص ساعه وصلوا البر
نزل حمد واونه يصيح ويربع داخل الخيمه ومي اونها محرجه وتلحقه والكل هناك مصدوم
حمد يكلم مي عساس انها حمد: يا ريال ما مداك تزعل اختيه
مي ما قدرت تتحمل نقعتتتت من الضحك
حارب والكل انصدموا واللي ما تحمل الموقف ونقع ضحك واللي بعده هب مستوعب
وحمد داخل ميت ضحك
حارب وهو يضحك: الا حمد وين
مي تضحك وتاشر ع الخيمه والكل ربع صوبها ومن جافوا حمد نقععععععععععععوا ضحك واللي يصوره سناب واللي واللي
حارب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شكلك تحفه
هزاع وهو ملتوي ع بطنه من الضحك : اخخخخخخ يختي شسوت بك حتى انت خذت دورك وخبلت بك
ميره : والله انه اخويما ينلام داااااامه جاف هالمزيونه لا ومتلثمه بعد مب بس يغدي خروووف الا يغدي حرررررررمه بعد
مايد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه والله صدق تحفه
دشت عليهم العيوز : يماااااااااه، " وغطت عينها بيدها وتمت تقرا المعوذات" يما مي بنيتي شفيها ليش طلعتلها لحية
والكل نقققققققققع ضححك ع رمستها وهي مسكيينه خاايفه ، جان تدخل مي واتروعها من ورا
العيوز : خس الله مذهبكم ليش مغرين ادوااااركم جذا
هزاع: هذا حمد خاطره يغدي حرررمه ويتميع
حمد شهق: الا هاي سوات بنتك انا مالي خص
مي شهقت: انا حرام عليك " جان تحط ايدها ع بطنها" حارب حبيبي جوف ابوك شو يقول
حارب انصدم: من متى حمود ابويه
مي وحمد تموا يضحكون
عقب شوي العيوز يببت والكل فهم وفرح والكل خذا مي فالاحضان واولهم حارب
حمد: بس خنفتوا حرمتيه
حارب: هيه والله خنقتوا السمي
مي يلست: اخخخخخخخ تعبت
حمد: بعيد التعب عنج
حارب: بعيد التعب عن سميي
هزاع : ذبحتنا انت سميي وسميي وبعدين تعالي ليش بتسمينه ع حارب هاه انا اسمي غاوي هب حاارب " يتطنز" حارب ولا قاتل
مي وهي لاويه ع حارب: هيه هذا سندي وحبيبي وكل شي
حمد: قومي قومي قالت حبيبي قالت
حارب: تغااااااار؟
حمد بسسرعه: لااااااااااااا
مي اتضايقت وصخت
حمد اتلوم وقال: ما اغار ع سميك اغار ع حرمتيه وبعدين منو قال انا بسميه عليك انا بسميه ع هزاااااااااع ولا انا شو ابابك
هزاع: عاش ولد العم عاش
وطلع وهو يردد هالجمله ويصفر
حارب راح وراه وهو يقول: عاش السمي عاش عاش
اما حمد فراح صوب مي: ما كنت اقصد
مي: حصل خير
حمد: انااسسسسسسـ......................
مي حطت ايدها ع ثمه قبل لا يكمل: قلتلك حصل خير
وقربت صوب اذنه وهمست: احبكـــ
حمد : عذبتيني؟
مي: بسم الله عليك من العذاب شو بعذبنك
حمد اشر صوب قلبها : هذا طيبته معذبتني وحبه وحنيته
مي استهبلت: الحين بجلعه وبفره فنص هلبر
حمد: لا كله ولا هذا
مي: انت قلت انه معذبنك
حمد: لكني اهوا عذابه
مب استحت ونزلت راسها
حمد بدفاشه : قومي وايد عطيتج ويه وبعدين ما يليق عليج المستحى
مي صدق الصدر: هيه والله وانا خوي شما
حمد نقع ضحك ع حركتها بسقطع عليههم مايد
ميد: ايه انتوا يرابيع الحب قوموا بسكم غزل
حمد علق: شو ها بعد يرابيع الحب احيدهم عصافير
مايد: الله يخليك نحن ف نص البر وين بتلقى عصافير كلهم يرابيع لا وبعد ف كل مكان
مي فجأة صرخت : ابا ابا ابا ابا
مايد وحمد نقزوا : شووووووو؟
مي ضحكت ع شكلهم : ابا ريدبول خاطريه فيه
مايد: يلا عاد تستهبلين حامل انتي
حمد: يلا مناك ابا ولدي انا هب بايعنه
مي: تعرف اصلاً صدق صدق خاطري فمشااااوي شكلي اتوحم عليهم
مايد وحمد جافوا بعض وفردوا جافوها : يا سخااااافتج
مي دزت حمد زمايد: قووموا
حمد: شو
مي: هانووولي مشااوي بسرعه تفافيلي سالتطماي: خلاص هونت مابا اعرس
حمد: ليش
مايد: اخاف باجر حرمتيه تطلع شرات هالخبله مافيني انا وهاي ميره كل ما طاخت انا اتويع بدالها خوفي انا اخبل الحرمه
للتوضيح" ميره ومايد توائم ان كل واحد اذا اتعور الثاني هو اللي يحس ف او حتى وقت الضيق"
مي: شتتت عيل لا تخلي ميره تعرس
حمد ومايد : ليش؟
مي: بعدين اذا ميره يابت عيال ويت وقت ولادتها انت ببتويع وبتحي بعوار ولادتها
حمد ضحك: هيه والله ياخوي شكلك بتدخل موسوعه جينيس باسم " اول رجل يشعر بآلام الولادة" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ماقدر يكمل ضحكته الا بمي تصاااااارخ: قوووموا ليش قاعدين ابااااا مشاااوي الحييييييييييييين
حمد: مش الحين فالليل
مي: مابا ابا الحين
مايد: تامرين امر بنت العم بس بشرط
مي: تم بس رووووووووح
ماي: اول شب سمعيني
مي: شو بسرعه قول
مايد: اتسمين ولدج علي
مي ردت بسرعه: لا بسميه ع حارب فديته
مايد: عيل احلمي بالمشاوي
قوم بتذلني مابا منك شي
ولفت ع حمد برجا
حمد تهرب: لااا انا ما بييب لج
مي مدت البوز وحطت ايدها ع بطنها: دوف حبيبي من الحين ابوك ما يبا اييبلك اللي تبيه
حمد: شو قلتي
مي: اللي سمعته
حمد: ومنو عطاج الحق تقوليله حبيبي
مي بغياض: هيه هو حبيبي وروحي وعمري وحياتي وكل شي
حند: تعرفين كنت ناوي اييبلج بس هونت
مي بسرعه: هاه منو قال انت حبيبي وحياتي وعمري وروحي
حمد بانتصار: ما بييبلج اصبري لين العشا وهيه ترى الاعتراف بالحق بفضيله
مي طلعت وهاي نصيح والكل مصدوم
حارب: ام حارب شفيج
مي شهق من الصياح: هذا الخرتيت البوتمبه انا خاطري ف مشاوي وهو مب طايع اييبلي
الكل ضحك صدق الحمل مأثر عليها
صاحت اكثر يوم سمعت ضحكهم :انتوا لبش ما تحسون والله اني اتوحم عليها اهيييء اهييييييييييء
حارب: خلاص ام حارب تامرين امر ولا يهمج " لف علي قاعدين واونه محرج وهو كاتم ضحكنه" وانتوا بس فالحين تضحكون اجوف واحد فيكم يقوم ايي وياي
بوحارب احتج: انت وايد مدلع اختك
حارب ضحك:خلوني انا وام حارب نمون " لف ع حمد" يلا غد ريال وقوم معاي
حمد اونه بيزغده بمصخره: ريااااااال غصبن عنكــ
الكل ضحك وراحوا حمد وحارب ويوم رجعوا
هزاع وهو يستهبل: ها يا ريال طاح منك فلس
الكل ضحك الا ميره كا فعالم ثاني فالصوب القاني مي من جافت الكيس شلته وضربت بالخمس
ارد حق ميره
الكل لهى حق الطباخ وميره كانت سرحانه وبعيده عنهم وراح لها هزاع

الرد باقتباس اقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3 إضافة تقييم لـ ما ابيعك حتى ولو كان وصلك حرام التبليغ عن المشاركة
غير مقروء 14-06-2017, 03:35 PM
ما ابيعك حتى ولو كان وصلك حرام ما ابيعك حتى ولو كان وصلك حرام غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

قدركـ غير


تاريخ التسجيل: Jun 2017

رقم العضوية : 938592

المشاركات : 18

تقييم العضوية : 10
ما ابيعك حتى ولو كان وصلك حرام is an unknown quantity at this point
الافتراضي رد: أحترمك أقدرك لكن أحبك صعبة ؟!!/بقلمي

هزاع: ميروه شفيج؟
ميره: ماشي حبيبي مافيني شي
هزاع تربع حذالها وحضن ويهها بايده ولفها صوبه: وانا ماقدر اجذب هالعيون
ميره دمعت عينها: اليوم بيون قوم عمي سيف
هزاع ببرود: وبعدين
ميره بغيض: يعني ميثه بتكون
هزاع ع نفس البرود: ويعني
ميييره: يعني اللي تحبك وكنت تحبها موجودة يعني اخوها فلاح موجود يعني الضيقه بتحتويني بسبة هالاثنين
هزاع: بس حبيبي اوعدج ببقى معاج طول الوقت ما بخليج تتضايقين وبعد نسيتي ان قوم عمي بوسعود بيكونون
ميره: مافهمت
هزاع: اففف غبيه غبيه انتي نسيتي ان سلوم يحب ميثه وان سلامه تكرهها
ميره: اووووه وضحت السالفه
هزاع: لا بعدها مغبره
ميره: تصدق ما فهمت اللي براسك
هزاع : اخخخخخخ منج ، يعني انا بتفق ويا سلوم انا يتقرب من ميثوه وانتي وسلومه اكيد بتكون ويا بعض وميثه ما بتقرب منكم عسب ما تطيح ع لسان سلامه
ميره: اممممم وفلاح
هزاع: بقنعه يحب سلاموه وبقوله ان صوتها حلو وحركاتها طر ان بيلس بمدحها
ميره: وانت شدراك عن صوتها
هزاع: خخخخخخخخ مره سمعتها وهي فالحمام تغني يوم كنا فالعزبه
ميره دزته: لا والله قوم عني قووووم ماباك
هزاع بحنيه: ليش حبيبي
ميرة ارتبكت: هاه
هزاع: انا ليش نصيبي جي
ميره: اي نصيب
هزاع: اني حبيت هالخرتيته اللي جدامي
" وربع بعيد"
ميره تصرخ" ما عليه الحينه انا الخرتيته هاه جوف عمرك تقول تانكي الماي
ياها صوت انثوي من ورا: الماي مالح ولا معدني
لفت ميره وعفدت عليها وصرخت : سلااااااااااااااااموووووو ووووه
" من عفدت عليها اتدربحوا من فوق العرقوب لين تحت" ونقعوا ضححححكـ
واللي جافهم مممممماااااااااااااتواااا ااا ضححححححححك
" خل اعرفكم ع عايله بو سيف و بوسعود"
(عايـــــله بو سيف)
*بو سيف اخو بوحارب وبوفهد طيب وحبوب وعيونه زرق وهو توام بوسعود
*ام سيف توام ام سعود طيوبه وحبوبه بعد
*سيف عمره 22 ربيع حارب وفهد الروح بالروح غرشوب عينه على ابوه وطالع اشقر لونه برونزي يجنن ماخذ بنت عمه منال وعنده ولد اسمه ناصر
*فلاح عمره 19 ربيع هزاع ومايد وسالم وحياته ميره بس ذاك كان اول يشبه اخوه سيف بس عيونه عسليات
*ميثه عمرها 18 كانت حببيبة هزاع وتكره ميره تعرفون ليش وتكره سلاموه بينهم عداوة لدرجة انهم كل ما جاففوا بعض تتحول الضرابه الا يا ذابح يا مذبوح

( عايـــــــلة بوسعود)
*بوسعود ماخذ طبايع اخوه و شكله بس لون عيونه خضر
*ام سعود ماخذه شكل وطبايع اختها
*سعود مزيون يقطع اصلا هالعايله كلهم مزايين عمره 24 بعده هب معرس يدري دكتوراه ف امريكا
*منال عمرها 21 واحلى مافيها خشمها
*سالم وسلامه توأم يجننون يتشابهون ويعشقون بعض نفس الحركات واحلى شي يوم يغنون مع بعض صوتهم يطلع نااااااااار عمرهم 19
*خلف عمره 16 راعي سوالف يشبه اخوه العود سعود


انكمل الرواية
يوم اتدربحوا تموا الكل يضحكون عليهم وهم بعد يضحكون ع عمارهم
بعد فترة وعالساعه 11:00 المسا شبوا الضو وقعدوا حوالين الضو " الشباب+البنات" كلهم الا سعود اللي مسافر والشياب راحوا يرقدون
" بقولكم كيف كانت قعدتهم من اليمين لين اليسار ع شكل دائرة"
(مي- حمد - مايد – هزاع – سيف – منال – ميره – سلاموه – سالم – فهد – ميثه – فلاح – ناصر الصغير)
مي وهي لاويه ع نصور: مليت
حمد: طلبتج
مي: تم
حمد:غنيي ياويل حالي " ناصر المنصوري"
مي: فيكم طرب
الكل صرخ: هيييييييييييه
مي: فيكم وناااااااااسه
الكل صفر وصفق
مي: احم احم " ياويل حالي صرت ماعاد تهتم
على التجافي صار عندي مناعه
علمتك شلون الاحاسيس تلتم
علمتني وشلون معنى القطاعه
ليت المشاعر من غلاتك تكلم
كانه مسا بالي يسارق سماعه
ابكي على اجلك وانت تبسم
ليتك تحس الضيق في بس ساعه
تامر واقول لخاطرك يالغلا تم
تامر وانا دوم لك سمعن وطاعه
كل ما بنيت احلامنا صرت تهدم
هذا جزى من هو يحب بقناعه"

الكل رد صفر وصفق البعض انصدم لكن الصدمه ما طولت بس اللي بقى هو الحماس وطبعاً ميره لازم تحرك هامش فقالت: اممم شورايكم نلعب لعبه الاغاني
هزاع وهو يغمزلها: شو هاي بعد
ميره بحماس: اتغني اغنية واخر حرف من هاي الاغنيه اللي بعدك يبدا اغنيه بهالحرف
الكل تحمس: يـــــــــــلا!!
سلاموه: بس بصوت حلو وهيه بشرط ان انا وسلوم انغني مع بعض " غمزتله"
الكل وافق واختاروا حمد يبدا بمقطع
حمد: "ودي بشوفك ما تهم الطريقه لو يحكموني من بعد شوفك اعدام "
هزاع: يلا حرف الميم ميود سمعنا صوتك
مايد احم ياستهبال: ميت انا مابي مشاعر ميت انا لا حب ولا بشر
هزاع قاطعه: اسكت يالخدية شهالاغنيه بس صوتك شق
ميره: هزاااااعوه يلا حرف الراء
هزاع يلعوزها: هزاعوووه ريلج
حمد: ثره في غيرك
ميره وهي منحرجه: يلااااااااااااا كملللللللوا
هزاع غنى وهو يحرك حياته بغياض: " رامي يا رامي الولد الحرامي سرء الشنطة ونقع ضحك واللي حولة كلهم ضحكوا
ميره : ههههههههههههههههههههه اخخ يا قلبي ذبحتني
هزاع: سلامة قلبج
مايد يرقعله: معلوووم يخاف عليه لأنها اذا تعورت انا اللي بحس وبتألم " لوى ع هزاع" وااااااااه فديتك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
ناصر الصغير: عنواااااااا عنوااااااااااا " غنوا غنوا" ويصفق
ميره: ان شاء الله + الدور ع ابوك
سيف طالع حرمته: "ياخي ذبحني عليك الشوق ماحن قلبك على قلبي طال انتظاري وياخي فوووق يكفي تجاهلك عن حبي"
منال ضحكت
منال: يمين يسار اطلعلك فوق وتحت اطلعلك ما تقدر ترى
ميره: اخييييييييييييييييييييييي ج شهالحس غني عدل ادريبه صوتج غاوي
منال ضحكت : اوكي "وعادت الاغنيه"
ميره: هيه جي طررر ، يلا خلف اطربني
خلف قرصها ع جتفها ميره: ااااااااي يالحيوان
خلف: شوووووه انتي قلتي اضربني
ميره: جب غني فكنا
خلف: اي حرف
هزاع: ألف
خلف: احبك لو بعيد الدار عنك جداك يحن قلبي للرجوعي ولو عني الليالي ابعدنك
الكل اخترش ع صوووته: اووووب اووب/ من وين لك هالصوت/دوووووووووكم من ورااااااانا
فلاح: ميييييره دورج
ميره جافته بنظره وردت جافت هزاع وغنت: كفايه قلك الطيب وانت كلك كفايه عليه وانت لوحدك بهالدنيا تكفيني احبك وحدك وغيرك ابد مالي بهم حايه
وقف هزاع وصفق وهو مصدوم من صوتها
الكل ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههه
مايد وقف: اووووب اوووب ثرج هب هينه المهم الحينهدور التوأم اقول عطونا ريمكس عراقي" لف ع هزاه" وانت اقعد
سلاموه ساسرت سالم وضحكوا هم الاثنين بدت سلاموه: وين صرتي عمري انتي انا بدونج حسره ما تطفيها ناري
دش سالم: حراااااااامااااااااااااات بعد ذاك التعب كله غيري وياك يتسلى
سلامه: رااح الزين وما رد راااح الغالي بوالطيييييبه
سالم وقف وسلاموه فجت شعرها وسالم قعد جنه بيبس غنوا مع بعض: ما يطيق الصبرا يامل قلبن ما يطيق الصبرا
سلامه نعشت وقومت ميره اللي تمت تنعش ويا : لحت انا لوبره لوووح الحمامه لحت انا لوبره
وفجأه يلسوا الثلاثه
فهد كان سرحان وفجأه الكل صرخ: فهههههههههههههههههههههههه هههههههد
فهد نقز والكل نقع عليه ضحك
فهد يضحك: هههههههههه بلاكم؟
حمد: ماشي اقول غن فكنا ورد يضحك
فهد سرح في الضو وغنى : هذا اللي اذا ضاق صدره فدا عمري عمره اضمه بعيني يمنى ويسرى " دمع"
ميثه كملت عليه بحرف الياء وهي تجوف هزاع : ياويل حالي صرت ماعاد تهتم على التجافي صار عندي مناعه علمتك شلون الاحاسيس تلتم علمتني وشلون معنى القطاعه
ميره حرجت بس سكتتها سلامه اللي عيبت ع ميثه: وانتي اللي يجوف ويهج وين بيهتم
ميره وهزاع جافوا بعض ونقعوا ضحك والباقين ما فهوا السالفه
كمل فلاح وهو يجوف ميره : تصور كثرة اشولقي ف بعدك مالها نهايه تاكد كل هالدنيا بعد حبك ما تغنيني تجادل في كثر حبك وانت مالك اي غايه
قاطعه هزاع وهو محرج: ميره قومي هاتيلي ماي
ميره: ان شاء الله حبـيـ................. اوبس باي " وركضت اتيب ماي"
رجعت وعطت هزاع اللي بدوره مسك ايدها غياض بفلاح اللي يالس يراقب الوضع
نصور: انا بعني "انا بغني" دولي دولي " دوري دوري"
مي ضحكت: يلاعني " وشدت ع كلمت " حبيبي "وجافت حمد اللي خزها بنظره"
نصور: تهذم تهذم خويي تهذم " تحزم تحزم خويي تحزم"
الكل ضحك بصوت عالي شل البقعه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
حمد: يلا حبيبي مي حرف الميم
مي: ان شاء الله عيوني
ميره بقهر: انتوا ايه يرابيع الحب بسكم غزل ليش احنا ما نقدر نغازل نفسكم اففففففف قهر
ميره ما انتبهت للي قالت بس الكل انتبه ف مايد رقعلها بعد توأمته ما يرضى عليها: صحح حبيبي من زمان ما غازلتيني
ميره مثلت المستحى : وااااااايه فديتك
والكل نقع ضحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــكـ
حمد: يلا مي
مي ساسرته: حارب اتاخر متى بييب المفاجأه
حمد ساسرها: قريب بس ابدي عسب ما يحسون انه مب موجود وطولي فالاغنيه
هزاع: انتوا ايه بسكم يلا ختيه حبيبتيه اطربيني بس ما نبا اغنيه نبا شله
مي : لا مابا بغني من غيابك سعيد الكتبي " ساسرت حمد : لا تفهم غلط" من غيابك تنزف جروحي عليك صرت انادي بالقصيد ولاسمعك كل بيتن انسجه مني اليك يطلب التقدير لكن مشعك روحك اللي من كثر ما قلت فيك كل اوهام من قصيدي تجمعت وين لاول يوم تعطيني ايديك اجمل اللحظات عيني ودعت
وفجأه طب عليهم حارب وكمل عالاغنيه مع مي ويوم خلص قال: جوفوا وراااااكم بسسسسسسسسرعه
الكل لف وصفقوا وصفروا لانهم جافوا ملعب صابوني عوووووود ودراجات عالعدد
حمد: هاي مفاجأه بسيطه لان مرتي حامل ف اعتبروها من ولديه حارب
الكل نقز ع بطن مي اللي يمسح عليه واللي ما يحلون لها دعولها تقول شحاتين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:26 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مي ناقعه ضحك
هزاع : يلا قوموا هجوم بنبدل وكلنا بندخل فالملعب
فهد صرخ: صببببببببببر وقف "امرهم" وقفوا طابور وراي
وقفوا الشباب وقال: شباب طابور شباب وقته وقته وقته سمجه سمجه
والبنات متخبلات ويضحكن
مي: حتى احنا لازم تكون لنا حركة
ميره:امممممممممممم شو؟
سلومه : انا عرفت
الكل: شوووووووووو؟
سلومه: تعالوا بخبركم
دخلوا البنات بتلبسون وظهروا الشباب قبلهم ورتبوا الملعب وصبوا الصابون وقبل ما يبدووون يلعبون
خلف صرخ: امييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييه ام الدوييييييس
" هع هع بقولكم شو جافوا "
سلامه حاطه لودره ولابسه عدسات زرق فاتحات وفاتحه شعرها ومجدمتنه صوب ويهها ولابسه اسود فاسود وفجأه يو اثنين من وراهم اللي هم ميروه و ميثوه سووا حركه الجمباز " هذي الحركة اللي يتجلبون ع ايدهم كم مرة ورا بعض" ومي كانت يايبه وياها سبيكر وفجأه فتحت متصوع وكلهم وقفوا ايبسون الا سلامه وميره نقزوا ويلسوا عالارض ويبسوا هعهعهعهع
والشباب كانوا ميتين زيغهبس بعد ما جافوهم ايبسون نقعوا ضححححححححححححححك
هزاع : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ذبحتوني ضحك بس الحركه خطيره اخخخخخخخخخخخخ ي بطني
خلف : يعلج سلاموه فلخت عبالي ام الدويس
حمد انتبه لشي: انتي ليش مبدله ملابسج
مي: بلعب
حمد: ناويه تعقين ولدي
مي تقردنه: يلا عاد فديتك احبك انا ابا العب
حمد : لاااااا
مي زعلت: ما احبك " لفت عحارب" حبيبي عادي العب
حارب: السمي شو يقول
مي: يقولك يبا يلعب
حارب ساسر حمد وضحكوا
حمد: اوك بشرط
مي: تم بس شو؟
حارب اشر ع مكان القول: اتمين يالسه هني
مي: لا والله مابا
حمد: ماشي غيره
حارب: قلتي تم
مي: اففف منكم"لفت جافت هزاع"
هزاع: بس اذيتوا ختيه تعالي حبيبتي العبي ما عليج منهم
حمد وحارب: خيييييييييييييييير
هزاع: جبببببب خلوووها تستااااااااااانس
مي : وافديت خويه خلاص مابا حارب بسمي ولدي عليك " وغياض فحارب " هزاااااااااااااااااااااع
حارب نقز: تبيين مشاوي
مي على طول وقفت : هيييييييييييييييه
حارب: اوعديني تسمينه حارب عيل
مي: اففففففف يالمذله وعد وعد
مشى حارب جدام مايد وهزاع وفلاح وسالم والرباعي جافوا بعض وفجأه طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ!!!!!! !!!!!!!!!
حارب : اخخخخخخخخخخخخخخخ ي ظهري يعلكم
هزاع: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مشكلتك
مايد : هههههههههههههه اخ ي بطني هههههههههههه ميرووووووووووه جوفي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
سالم: ههههههههههههههههههههههههه ه سهههه سلامو ههههههههههههههه س هههههههههههههه سلاموه ههههههههههههههههههههههههه ه تعاااااااااالي جوفيييييي
فلاح : اخخخخخخخخ ي بطني هههههههههههههههههههه مسكييييييييييين
سالم تلوم: قوموا نساعده حرام هههههههههههههههه
سلاموه حرجت : اييييييييييه تستهبلون بتيبون اجل الريال
الكل انصدم من ردة فعلها واولهم مايد
الكل: ليكوووووووووووووووووووووو ووووووووون
سلاموه ومايد بسرعه: لا لا لا لا لا لا لا لا لا يروح بالكم بعيد
الكل ضحك عالتوأم
ميثه : سلامه
سلاموه: خير حبيبتي
ميثه: انا وايد اسفه ع كل اللي صار بيننا
سلامه: مسموحه بنت العم
الكل انصدم ان هاذيل كيف يرمسون بعض عادي بليا صريخ وحنه ورنه وضرابه هزاع وقف وطاح ع طول من الصدمه وميره نقعت ضك هي واللي جافوه
تموا يلعبون وعالفير راحوا البنات ينخمدون بس الشباب عييوا يرقدون قالوا اونه بنتم اخر شي رقدوا كلهم فالملعب " هههههههههه"
الصبح نشوا الشياب والعيايز وانصدموا من اللي جافوه
العيوز: هيييييه هاذي تربيتكم لا مذهب ولا صلاه ولا عباده مب مربين ناس مربين حمير
ام سعود برحها المرحه المعتاده هي وام سيف : احنا بنراويج فيهم
قوموا ام فهد وام حارب وياهم
راحوا يابوا طشت ماي كل وحده ماسكه واحد وداحبتنه ثلج وصبوه ع الشباب منهم اللي نقز ينتفض ومنهم اللي عصب ومنهم اللي صااارخ من الخوف وحاارب مسكين يركص وزلق هو هزاع بس ما مايد بعده هب حاس بشي خاااامدها
الكل التفت يجوفه حتى انه هب منزعج عقب لفت صوب ام سيف اللي قالت: ما بيقوم بس ميره اللي بتقوم الحين
وبالضبط ميره طلعت تزاعج : خيييييييييييييييييييييبه تخيبكم شسويتوا ف اخويه يعني ما نتهنى فرقادنا
ركض سيف وراح صوب ميره وقرصها بالقو جان مايد يقوم والكل ضحححححححححكـ من الخاطر اول مره يجوفون جي وميره بدورها مسكت ايد سيف وعضته بالقو وقالت : هذااااااا لانك عورت اخوي يالجلللللللب
وصرخت : مايد مايد تعال الخيمه بنرقد احسن
قام مايد راح صوبها وسالم قام يتطمن ع سلاموه " وايد يحبها" حمد راح خيمته هو ومي وحضنها ورقد
.
.
الساعه 6:30 المغرب الكل متجمع حوالين الضو والعشا اليوم ع الشباب
صوب الشباب:-
خلف: بسسسسسسسسسسسسرعه حمد بموت من اليوع
حمد: اووووهو يعني انا شسوي هذا فهود هب راضي يسوي اللحم
فهد: لا والله اسويه واتخيس ريحتيه عقب وين بتسبح
حمد: فيه شي اسمه عراقيب وعمي بو سيف ماقصر ياب لنا حمام ترى
فهد: لا يعني افصخ الحيا امره ورا العراقيب
خلف: اناااااا يوعااااااان وانتوا تتناقشون وين بتسبحون
صوب البنات:-
مي: اووووووووه انا يعت وينهم هاذيل طولوا
سلامه : قومي بنجوفهم
راحوا سلاموه ومي صوب الشباب :-
مي شهقت: انتوا بعدكم ما سويتوا اللحم
حارب صرخ : العييييش جاااااااااااهز
مي: مشكور خويه هذا العشم فيك " لفت ع حمد بغيض" قوم انا بسويه
فهد: اوب اوب ما تبا تتعبك
حمد حرج: كل زقق انتتتتتتتت
سلامه : اففففف منكم عصافير بطني تغرد وانتوا بعدكم
سالم : ما عاش اللي ايوع اختيه هاج يودي " عطاها كيس من الواحه كله جبسات"
سلامه تمت تناقز وبااااسته ع خده بالقو : وااااااااااااافديت توأمي اناااااا " جافت مايد" تعلم فكر بأختك
مايد طلع كرتون كيك : وهذا شو ؟
سلامه صرخت اونها ما تعرف: اليوووووووووم عيدميلادكم
مايد: شرايج يا حرم مايد المصون
سلامه : تخسييييي الا انتتتتتتتتتتت
مايد بتحدي: بنجووووووووووووووووف
راحت سلامه محرجه ومنحرجه
مايد : هاي اللي بتفضحنا اليوم
سالم يضحك : مشكلتك
هزاع مشتط : هااااه يبتوا الكيكه
مايد : هيه وانت يبت الخاتم
هزاع : هيه نعم
مايد: رمست الوالد والوالده
هزاع: اكيد
سالم: وانا يبتلي خاتم بعد
هزاع: هيه
مايد: خلاص عيل كل شي جاهز
صوب قوم مي:-
مي: شفيهم الثلاثي المرح متجمعين
حمد: وراهم مصيبه
فهد : هيه والله
خلف : دوووووووكم عاد ، والله ريحة طباخج يا مي ترد الروح
حمد: ايييه لا تمدح حرمتيه جدامي
خلف: انت جب مالك خص
حمد: انت ايه يالياهل اسكت
فهد ومي يضحكون
حارب : انتوامن دوووووووون ختيه ما تسوون والله ان ريحه اللحم طررررررر " ويتنشقها"
مي: تصدقون ان اليوم اخر يوم لنا فالبر وبنرد بيوتنا باجر
فهد : حساااااااافه بس كانت طلعه حلوه
حمد : واحلى خبر فيها انج حاااامل
حارب: وانا اشهد
خلف: ههههههههههههههه لا احلى شي يوم طاحوا حارب وهزاع في الملعب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حارب: جب انت جب اقلب ويهك
مي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه شكلك كان هههههههههههههههه تحفه!!!!!!!!!
حمد : تحفه ولا صنم
فهد : ياااا سخاافتك
مي تنهدت: ااااااااااه خلصت هاتوا جدر العيش
سيف يصرخ : وصل وصل
حمد : منو هذا اللي وصل؟
سيف : العيش يالخرتيت " وجاف مي وغمزلها"
مي تضحك : بعكم تعلقون ههههههه ما يسوى عليه
حمد : انا الحينه خرتيت جفت حرمتك الدرام المتنقل
سيف : منال حامل زان شاء الله تبتلي وحرمتك تغدي دراااامين متنقلين بعد
مي شهقت : بسم الله علي اسكت انت بلا هالدعاوي اخر الليل
سيف : هههههههههههه هيه عيل ريلج يتطنز ع حرمتي عادي هاه
حمد : انت قلتها ههههههههه اتطنز هب ادي اجلب ويهك وبعدين حرمتي بتغدي احلى درام
خلف صرخ : يااااااااااااااااا جلللللللللللللللااااااااا ااااااااااااااب يوووووووووووعاااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان
هزاع : بس طريت اذني
خلف يستهبل : ماحيد اذنك ورقه
هزاع : اضحك مثلاً
خلف: ماحيدنا ف حصه عربي عسب تضرب امثله
سالم بغيض: خللللف اصصصطططططططلب
خلف فلخ : هووووووو بدااااااا
هزاع : خله يا ريال احبه والله انه سوالف
خلف يقلد اصوات البنات : فديييتك انا
هزاع : ههههههه يلا حطوا العشا
مايد : مستعيل الاخ
هزاع : انت جب بتضحنا
حطوا العشا وعقب زقرزا بوسيف وبوحارب الكل وتيمعوا
بوسيف وبوحارب ف نفس الوقت : اليوم بنعقد ملحه هزاع وميره باذن الله
ميره انصدمت واستحت وفلاح وقف : كييييييييييييف؟
بوفهد اتغيض: اقعد انت
هزاع: يلا مستعيل تراني
سالم ياب الخاتم وعطاه حق هزاع وهو تم عنده الخاتم الثاني
بو سعود : وانت حيه ماسك خاتم بتملج ع منو؟
سالم يضحك : بتجووووف الغالي
وصل المليج اللي كان منصدم من مكان الملجه بس هذا خبال هزاع شنسويبه
المليج : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
المليج : اول مره املج ع حد ف نص البر
هزاع : شنسوي مستعيلين
المليج : انزين هاتوا الهمويه مع الشهود
هزاع: انا المعرس "عطاه الهويات" وهاذي الهويات وهاذيل الشهود " اشر ع فهد وحمد اللي انصدموا بس عطوه هوياتهم"
المليج بمزح : ماشاء الله المعرس مدبر عمرك
هزاع ضحك ودق الصدر: هيه نعم ترى ريال ولد ريال
المليج : انزين خل نبدا شغلنا
هزاع: يلا " وايد متحمس الريال"
المليج : حمد بن سالم هل تقبل بان تكون شاهداً على زواج هزاع بن محمد على كريمه سعود بن حمد ميره بنت سعود
حمد : اقبل "ووقع على الورقه"
المليج: فهد بن سيف هل تقبل بان تكون شاهداً على زواج هزاع بن محمد على كريمه سعود بن حمد ميره بنت سعود
فهد: اقبل " ووقع"
المليج : هزاع بن محمد هل تقبل بان تكون كريمه السيد سعود بن حمد ميره بنت سعود زوجتاً لك
هزاع وقف ودق الصدر: اقبل وزود هات القلم وين اوقع
المليج ضحك: هنيه يا ريال اول مرة اجوف معرس لهالدرجه مشتط
ووقع هزاع
المليج : وين العروس
هزاع اشر ع ميره تقول ياهل
المليج : بنتي ميره هل تقبلين بان يكون هزاع بن محمد ان يكون زوجاً لكي
ميره تستهبل : هاه
المليج : تقلبين هالخبل اللي هناك يكون ريلج
ميره كملت عبط : منو هذا ما عرفه
هزاع يلوح بيده : يا حماره انا
ميره : هيه ها الحمار اقبل فيه عادي
المليج ضحك : الله يعين عيالكم تعالوا نقرا الفاتحه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههـ
ميره :صبر ما وقعت وعندي شروط : جافت هزاع وحركت حياتها غياض فيه "
المليج : وشو هي شروطج الانسه ميره
ميره : اول شي اممممممم صبر بفكر " بعد ثواني" هيه هيه ابا ليسن
المليج : اي شروط ثانيه
ميره : امممممممممممممم لا
المليج : هزاع توافق ع شرط ميره
هزاع: اوافق ولي الله
المطوع : تمت على بركة الله عقد قران هزاع بن محمد على كريمة سعود بن حمد
بعد ما راح المليج يا مايد وبايده الكيكه وراح حب ميره ع راسها : مبرووووووووووووووك ماي توين
هزاع اونع عصب : قوم عن حرمتي
بوسعود : قوم يالخديه حبها ع راسها وباركلها
هزاع : ان شاءالله " وراح صوبها"
هزاع : مبررررررك يا بقره
ميره : الله يبارك فيك يالثور
ام سيف و ام سعود راحوا صوب الكيكه وخذوا منها الكريمه ومسحوها ع ويه ميره وهزاع
ام سيف : هذا لانكم استهبلتوا ع المليج
ام حارب : صبروا " شلت الكيكه ومسكت وراس هزاع وغطت ويهه فيها " ههههههههههههههههههه مبرك ولديه
ميره والكل فطسسسسسسسسسسس ضحك
هزاع وهو يمش ويهه : بالله عليكم هاي ملجه الحين
خلف يتطنز : عيل ملجه ف نص البر
حمد " اشر بصبعه ان اوكي" : انت كذاااااااا هزاعوه
ام فهد: يلا لبسها الدبله
سالم : صبر انا اول
ام فهد: انت شو يالخديه
سالم: ههههههههههههه بتجوفين
سالم راح صوب اخته سلامه وركع صوب ريلها ومايد يصور فيديو : سلامه بنت سيف هل تقبلين بسالم بن سيف ان يكون لك شركاً في جميع اسرارك واحلامك وطموحاتك وان تعتبريه اب واخ وحبيب وجد وكل ما قد يخطر في بالكِ
سلاموه قامت وحبته ع خده بالقوووووووو : اقبل يا احلى توأم فالدنيا
سالم : فديت سلومتي انا هاتي ايدج وهاي هديتي لعيد ميلادنا اللي عقب اسبوع
سلاموه : انزين انت ما جفت هديتي لك
سالم بحماس : شووووووووووووووه؟
سلاموه : جووووف وراك يالخديه
سالم قام وحضن سلاموه بالقو: فتك يالظالمه متى خذتيها
سلاموه: ازيدك من الشعر بيت سوده وداخلها جلد احمر ع المواصفات اللي تباها
سالم: سلاموه تتزوجيني يااااااخي احبببببببببج
ام سعود: هههههههههه اختك هاي يا حماااااااااااااااااااار
سالم : احلــــــــــــــــــــــ ــــــــــــى اخـــــــــــــــــــــــ ــــــــــت فديــــــــــــــــــــــ ـتج " وشل سلامه وتم يدورهاااااااااا لحد ما دوخت"
سلاموه: بس يا حمار دوخت
هزاع يضحك: بسكم انتوا ايه ابا البس حرمتيه الدبله
سالم : يلا خلصنا يا دورك
ميره وهزاع لبسوا بعض الدبله
مايد :ميروه وانا وانتي اليوم عيد ميلادنا جيه ما يبتيلي شرااااات سلاموه
ميره: ايه انت يالخديه الثاني روح جوف حذال سيارة سلوم شو فيه
مايد راح ورد وهو يربع وصرخ : ميروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووه احببببببببببببببببببببببب بج
ميره : شرايك فالبيج؟
مايد : طرررررررررررررررر!!!!!!!
ميره : عيبتك؟
مايد : لا انتي اللي عيبتيني " ولوى عليها"
ميره ضربته وهي اللي تعورت : ااااااااااااااااااااااااا اي
مايد نقع ضحك: خبله تضربين عمرج
ميره: يا حمااااااار وين هديتي؟
مايد بغياض: انا بروحي هديه
ميره: بسرعه ادريبك ما تنساني
مايد : ساااااحره عنبوج
ميره : يلا طلعها
مايد طلعلها شبكه مع ساعه رولكس على نفس شكل الدبله : وهاذي هديتي هاي شبكة عرسج
ميره دمعت ولوت عليه : فدييييييييييتك
هزاع : نحن هنيه
ميره: وبعدين ما تهمني ترا
مايد : عاااااااشت ميييره
ميره غمزتله : اعججججججججججججججججبكــ
مايد: ونص
هزاع : اووووف يلا ميروه
ميره: انزين حبيبي صبر
مي بمزح: الحين تقدرين تغازلين ع كيفج
حمد: لا وبعد من اولها حبيبي انتوا ما تستحون
ميره وهزاع : جان انتوا استحيتوا
منال: يالله لبسها الشبكه نبا نرقد نحن
سيف : يلا حرمتيه تبا ترقد
ناصر: انا بعد ابا ارقد
فهد: بوناصر روح فكنا انت وحرمتك وولدك
العيوز: يعل ماكو هزاع يلا البسوا الله يرحمك يابومحمد كنت مستعيل ولبستني ع طول بدون مصاخه شرات احفادك
هزاع : يلا انزين ، ما عرفنالم استعيلنا تحرمتوا استحينا ع ويوهنا بعد تحرطمتوا
بوسيف يتثاوب: يلا ولدي يالله الله يهداك
هزاع: ان شاء الله عمي
ميره: عاد عروس بليا كياج وبليا فستان شراااااات ام الدويس
مايد: دامج تشبهيني ف اعرفي انج حلوه بدون شي
هزاع لبس ميره الشبكة
وراحوا الشياب ينامون
قعدوا الشباب والبنات عند الضو بس هالمرة ميره وهزاع عدال بعض وماسكين ايد بعض وميثه تطالعهم بقهر
سلاموه: عينج يا بنت
ميثه: مايخصج ليش رازه فيسج
سلاموه: ابا اطالع التيس
فلاح: بسسسس انتوا حشرتونا ترى
سلاموه : اقول انت جب وما اظن شي يخص اقضب ارضك بس " وقامت سلاموه يدا الحمام ومايد لحقها"
مايد : سلاموه ابا اقولج شي
سلاموه : امر
مايد : بدون اي مقدمات احبج
سلاموه بدون ما تحس: اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كم ترييت هالكلمه منك
مايد : حلفييييييييي
سلاموه : سلوم يعرف اسأله
مايد : لا لا انتي حلفي
سلاوه: والله والله والله
مايد : واللخ شوه
سلاموه : اني اعشق فيك حتى تراب ريولك وبالمناسبه كل عام وانت بخير
مايد: وانتي بخير حبيبتي
سلاموه : انت مول ما عندك واحد اثنين سير انجلع ع طول "تقلده" وانتي بخير حبيبتي هههههههههههههههه
سالم طب عليهم : هااااه اعترفت اجوف
مايد: وانا اقدر اخبي
سالم: الله يخليكم لبعض جوف انا مب معارض المشاعراللي بيكم ابد بس اللمس ممنوع لين ما تصيرون زوجين بالحلال فهمتوا
سلاموه: سلوم ع ما اعتقد الشباب يالسين هناك خذ ولد عمك وانجلعوا
سالم: فديتج انا
مايد: مب جدامي
سالم: اختي وانا حر
مايد و سلاموه: حر ولا برد " جافوا بعض وضحكوا"
مايد : كفج من بعيد
سلاموه: كففففففك من بعيد
سالم: يلا نروح باي سلاموه احبج
سلاموه: وانا احبك واحب اللي وياك هههههههههه
مايد : وجاااان استحي
سالم : غد رياااااال يالخديييه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:28 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

راحوا سالم ومايد يدا الضو ومن جافهم فلاح قام وراح يدا سلامه اللي توها طلعت من الحمام
فلاح:سلامة
سلامه لاعت جبدها: خير؟!
فلاح: سلامة انا احبج
سلامه : وانا قلبي ملك غيرك
فلاح: بس انا احبك
سلامة تعودت تسمع هالكلام يوم يقوله للبنات: سير انجلع
فلاح: ما عليه سواتج عند سلوم اخوج
سلامه:هه سييير ول لااا خوفتني
فلاح ك بنجوف منو اللي " يولــي "
مايد معصب: سلامه شتسوين هني
فلاح: وانت شلك ماظن شي يخصك
مايد: سلامه شتسوين هني؟
سلامه: هذا الخسف لاحقني اونه سللللااااااامه اناااااا احبج! "تعيب عليه"
مايد نقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههـ
سالم : ماذا تفعلون هنا ؟
سلامه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ماشي حبيبي
فلاح: ماشي هاه انا براويج
سلامه : واااااي خفت يلا قول ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فلاح انصدم من جرأتها: سيد سالم اختك المصون تحب واحد
سالم: هههههههههههههههههههههه وااااااك سلااااااااااااموه كشفووووووووووووووووووووج
فلاح بغيض: لا والله وعادي عندك
سالم ضرب جتف مايد: ودام هذا اللي ملك قلب اختيه اقدر اعارض
فلاح فج حلجه مصدووووووووووووم
مايد : هههههههههه يابوك انت ماخليت حد من بنات العايله وما حبيتها ذكر اول شي حبيت مي وعرست عقب حبيت ميره وملجت والحين ما بقى الى سلامه وياي تقولها انك تحبها ياخوفي مره تنسى ان ميثه اختك وتحبها ههههههه
سالم: هيه والله ترى القلب ما ينبض ع كل حد وهو يسلم نبضه لشخص ويكتبه بأسمه لشخص واحد بس "وحط ايده ع جتف فلاح وطبطب عليه" يوم قلبك بينبض لوحده بتفهمني
سلاموه : السموحه ولد العم جسيت علييك
فلاح ابتسم: مسموحه "جاف مايد" الله يوفقكم
مايد: وياااااك الغالي
وراحوا يدا الضو
مي بفضول : وين كنتوا
سالم يرقع السالفه باحتراف : هاي سلاموه الخبله راحت سيارتي وقفلت ع عمرها السياره وما عرفت تبطلها ويلست تزاعج
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههــه
مي يابت السبيكر وفجت شلة شلها شلات
والشباب قاموا يرزفون ويبسون والبنات اونهن ينعشون بشيلهن
هزاع: مي متى بتربين ابا اخبل ف ولدج
مي: ويمكن بنت
هزاع نقز: طلللللللبتج
مي: شو؟
هزاع : اذا بنيه سميها ميره
مايد : لااااا سلامه حلو
فلاح بمزح: لا شرايكم تختار ع اذواقكم بس سكتوا ، انا اقول مي سمي الاسم اللي خاطرج فيه
فهد بهدوء وهو سرحان: العنـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــود
مي صرخت : اللــــــــــــــــــــــ ــه حلـــــــــــــــــــــــ ــــو
فهد نقز وتوه ينتبه عليهم : شو اللي حلو ؟
مي : اسم العنود واااااااااايد حلو خلاص بسمي بنتي العنود واذا ولد حارب
حمد : صحح وايد حلو اسم ناقتيه
هزاع: واااااااااك بنتج بتطلع سمية ناقه
حمد: ترى عندي ناقه اسمها ميره واليازي بعد
هزاع: شتتتتتتت شليت يبهتي
مايد : وااااااااااااااااك واااااااااااااااااك واااااااااااااااك
سلامه: بطة اشششششووووووووووووه
مايد : استويلج بطة
فلاح: بطه بطه شفناها جوه البركا محلاها
حمد : طيوووووووووور الجنه
مي ضحكت
حارب: مي يا حمارة مسويه حشره تراج اثبتي ابا ارقد
مي: محد قالك ارقد ع ريلي حبيبي اظن في شي اسمه خيمه ودوشك
حارب يسلكلها ورد يرقد : هممممممممممممممممم اوك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:29 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مي ضربته ع راسه : حماااااااااااااااااااااار

هزاع: مي انا اخوج ولا لا

مي: اكيد ليش شاك ف روحك

هزاع : لا بس ليش ترقدين حارب ع ثبانج وانا لا

مي : واااااافديتك عندك حرمتك

هزاع : قلتيها حرمتي انا ابا حنان اختي

مي شهقت باستهبال : امي وابوي متى يابولنا اخت اسمها حنان

هزاع ما فهم : شوووووه؟
مي: انت قلت تبا حنان اختك

فهد : ياااااااااااااااااااا سخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااا ااااااااااااااااافتج

ميثه: فهوود قوم خاطريه ارمسك

فهد : ان شاء الله " قام"

ميثه : منو العنود؟
فهد ارتبك : مااعرف

ميثه : فهد انا اعرفك عدل لا تيلس تلف وتدور ترى مردي بعرف كل شي

فهد : اخخخخخخخخ ي ميثه من وين ابدأ

ميثه : حبيبتك ؟! ، انزين ابا افهم انت ليش رافض مبدأ الزواج؟
فهد: لاني متزوج

ميثه انصدمت: هاااااه/شووووووه/كيف/متى/وين/شسالفه/وعمي/وامايه/وعمتي

فهد : صخي انا بقولج السالفه

"لا تستغربون ترى ميثه اخت فهد بالرضاع لان فهد راضع ويا سيف اخو ميثه"

فهد: مره كنت راد البيت مستااااانس قربت من امي ابوي وشاورتهم ف موضوع عرسي واني ابا اخذ وحده انا حاطنها فبالي لكنهم رفضوا واتحججوا اني اذا انا اللي اخترت العروس فالأخير انا اللي بندم طبعاً انتي ما كني موجوده هاك الوقت ف بيتنا عسب تعرفين ليش غيرت رايي بالمره ، اترييت شهور وحنيت لمده سنه لكن ما كنت احصل اي جواب فاضطريت اني اروح اخطبها طبعاً اهلها ناس محترمين اول شي يوم جافوني بروحي عارضوا وكنت اروحلهم كل شهر ارد اخطب بنتهم رغم انهم معارضين فالاخير قالي اخوها اذا تبانا صدق نخطبها لك هات اي حد من اهلك حتى لو ولد عمك ، خبرت حارب السالفه واليوم الثاني رحنا نملج عليها

ميثه : حااااااارب يعععععععرف

فهد طنشها وكمل : اتزوجنا وبعد فتره "مهـــــــــــــا" حرمتي حملت

ميثه : مها عيل منو العنووود

فهد: ويابت بنت وسميتها العنود والعنود الحين عمرها 5 سنوات والحين عرفنا ان بنتي فيها انيميا "فقر دم" حااااااد وهيه دمها o- يعني فصيلتها نادره وهب موجوده بقدر يكفي انه يشل عنها الانيميا ويردها طبيعيه

ميثه : عشان جي دومك سرحان وتنطق باسمها
فهد اتنهدت

ميثه بحماس: شرايك انفاتح العايله بالموضوع ع اساس انه ربيعك جي صار فيه وع حسب ردة فعلهم انخبرهم عنك ولا لا
فهد : والله فكره مشكوره ختيه

ميثه رافعه خشمها : عشان تعرفون انكم بدوني ما تسوون شي هاهاهاهاهاي

فهد : انزين امشي نروح يداهم

واليوم الثاني ع الساعه 8:30 الصبح سرحوا صوب العين وكل واحد راح لبيته طبعاً هم ف فريج واحد

صوب بيت بوفهد تحديدا قسم مي وحمد :-

مي : حمد!!

حمد وهو يتعبث فالتيلفون : هممممممممممم

مي : اليوم موعدي

حمد : موعد شوه ؟

مي: موعد الحمل اليوم بنعرف جنس البيبي

حمد نقز من الحماس: قولللللللي والله

مي: والله

حمد: الساعه كم ؟

مي: 3:30 العصر

حمد: زين عيل بنرتاح عقب بنروح


فنفس البيت لكن فغرفة ميره :-
ميره: ههههههههههههههه فديتك ................... اممممممم مابقول........................لا ماغار وبعدين انت صرت حقي .....................فعينك محلل اربعه يعلهم اربع ديدان طالعين من عينك ........عيوز ف عينك .......... جب جب ماشي روحه صك الدعنه ........ ايه ذبحتني ترا ................... احبكـ ............... هيه ما بغيت يلا باي ........... اففف تعبانه برقد........... ههههههههه يلا ............. تلاقي الخير باي حبيبي

ع الساعه 3:15 العصر

مي: حمد !!

حمد: هممممممممم

مي : قووووووووووم الموووووووعد

حمد فز : يلا يلا قمت

مي : من ساعه وانا ازقرك

حمد : يلا بغسل ويهي وبلبس

وبعـــــــــــــــــــد 3 دقايق

حمد : انا جاهز

مي: يلااا

طلعوا ووصلوا ع الساعه 3:30 / عند الدكتورة

الدكتورة لمياء : هو انتي اجهدتي نفسك الاسبوع اللي فات

مي بتردد : مب واااااااااااايد

لمياء : لأ كدا ما بينفعش انتي لازم ما تتحركيش وما بتنزليش وتصعدي ع الدرق كتير يعني بتأقدري تأولي ثلاث مرات في اليوم

حمد : ليش يعني هو خطر ع ولدي ولا ع مي

لمياء : ومين ألك انو ولد دي بنت امورة واحلى البنات كمان

مي بحمااااس : العنـــــــــــــــــــــ ـــود بنــــــــــــــت حمــــــــــــــد

لمياء : ههههههههههههههـ بس كمان هو في خطر كبير ع البنت واحتمال انها تنزل وما تضلش عايشه فراح انخليكي انتي هنا تحت الملاحظه لمدة اسبوع وازا تحسنت حالتك هو بأى بألف سلامه وازا لأ راح تضلي عندنا كمان حوالي شهر لحد ما تتحسن

مي شهقت : والقففففففففعه اسبوووووووع

حمد : واااااااااااااااااااااااا ااااااااايد

لمياء : لي انت ما تستحملش فرأها

حمد ياستعباط : اوي اوي

لمياء : طب انت تأدر تنام عندا هنا فالمستشفى

حمد : دي مامتها مش حترضا حتأول انها هي الأولى بإنها تنام هنا عندها

لمياء : هي حتؤعد هنا اسبوع أدام انتوا رتبوا قدولكم مع بعض

حمد : ان شاء الله ، يلا مي

لمياء : فين اللي يلا احنا مش ألنا انها حتؤعد هنا اسبوع

مي : من اليوووووووووووووم

لمياء : ايوه يا حبيبتي من اليوم

مي برجا : دخيلج دكتورة بس بروح بييب اغراضي وبسلم عالأهل وبرد

لمياء : مش حتهربي

مي ضحكت : لا بس بسلم

لمياء تكلم حمد : ما تخليهاش تصعد الدرق خالص

حمد : النهارضه انتي عماله تنصحيني من الصبح وقايه دي الوقت تعيدي فهمنا يا ست بربك فهمنا

لمياء: هههههههههههـ هو انت كيف بتعرف تحكي مصري زينا هو انت امك مصريه ولا دارس ف مصر

حمد : لا هذا ولا هذا نعمه من الله وبسبة اللي عندي فالدوام

لمياء : هههههههههههههههههه

مي : يلا مع السلامه

وسرحوا يدا اهلهم

ميره محتجه : ما يستوي لا مي تمي هني لا تروحين ما اقدر ع فراقج

مايد محتج : صح انتي اللي تونسينا دخييييلج لا تروحين

ام فهد : هيه والله ي مي لا تروحين

مي باستها ع راسها : والله هب بيدي امايه احتمال كبير اني انزل اللي فبطني اذا تعبت ولازم اكون تحت الملاحظه

بو فهد : نور البيت وبيروح

فهد : استويلك مصباااح

مي : يااا سخيف

حمد :ما عليه ابويه امايه ميره ومايد ترى هو اسبوع وكل يوم تعالوا مروها وميره اذا تبين بوديج اليوم وباجر اتباتين عندها

مايد : وانا

حمد : انت شو

مايد : شليتوا عني امحارب

مي قاطعته : ام العنود

مييييره صرخت : بنــــــــــــــــــــــت

مي ضحكت : هيه

الكل باركلها

مايد : ما يخصني ما خلصت كلامي

حمد : قول فكنا

مايد : شليتوا عني ونيستي ام العنود والحين بتشيلون توأمتي منو بيبقالي انا

فهد : وانا باجر واللي عقبه بسافر

ام فهد شهقت : ويييييييين؟

فهد : بسافر الدوام معطيني دورة تدريب ف بريطانيا وضروريه لازم اخذها

حمد : تروح واترد بالسلامه

مايد : جفت ما بقى حد

حمد : اممممممممممم انزين ليش ما تتيمعون كلكم فالبيت العود عند العيوز ان العايله كلها

بوفهد : فكرة والله

مايد : بدوووووون مي ما يصير

مي: صححح ما يصير المهم انا بروح ارتب اغرضي

ويو يت يترقى فوق الدري

حمد زاعج : ع ما اعتقد الدكتوره منعتج من انج تركبين الدري

مي ضحكت : ع طول ما عندك واحد اثنين هي قالت مرتين قي اليوم وهاي بتكون ثاني مره

حمد: بس بعد قالت انج بعد هالاسبوع ترقين مره او مرتين

مي: ومنو بيرتب اغراضي

ميره وهي نازله وبيدها شنطتين : انا رتبتهم ورتبت اغراضي بعد

حمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه هاه في احسن من هالقمر فديت ختيه بس

مايد : وانا يوم اقول اني مالي رب محد يصدقني

حمد : هيه صح تعال انت اليوم مب ع اساس انكم الرباعي المرح بتروحون يدا تل مرعب

مايد شهق : نسييييييييييييت والله بيلعنوني

فهد : منو مشارك منكم

مايد : كلنا

ميره : هزاع ما بيروح
مايد : مبلا بيروح

ام فهد : تعالي انتي شاورتي ريلج انج بتباتين عند اخته

ميره : لا ليش اشاوره

ام فهد : ما جذبت العيوز يوم قالت انكم بايعين المهب اجوف جدامي الحين شاوريه وحطي سبيكر

ميره : ان شاء الله " واتصلت وحطت سبيكر"

هزااع: الووو هلا والله

ميره : اهلين

هزااع: اقولج انا رايح تل مرعب اليوم ذكري الزول اللي عندج

مايد : زووووول ف عينك

هزاع : اسكت انت وانتي جيه حاطه سبيكر

ميره : امي مشتاقه لصوتك

هزاع : فديييتها انا خالتيه

ميره : انزين اسمع

هزاع : لبيه

ميره : لبيت ف منى ، اقولك اختك بيددخلونها المستشفى اسبوع

هزاع شهق : ليش شصاير شفيها

ميره : يقولون انها اجهدت عمرها وايد الاسبوع اللي طاف واحتمال كبير يكون في خطر ع البيبي او انه يطيح ف راح يخلونها تحت الملاحه

هزاع : انزين وانتي شو اللي تبينه

ميره : حمد طلب مني اتم عندها يومين اللي هم اليوم وباجر لين ما يحدد ويرتب جدوله

هزاع : تمي الاسبوع كامل جان تبين بس جوفي اهتمي ف اختي هب تخلينها تتحرك وتقص عليج بكم كلمه تراها تعرف تلعب لعبها صح

مي شهقت : يا مسود الويه جيه ترمس عني جذا جدام حرمتك

هزاع ضحك : وانا عند ربي صادق ولا تبين اذكرج شو سويتي ف راعي الدكان

مي بسرعه: اسكت اسكت جب

هزاع: ههههههههههههههههههههههههه انزين يلا يعطيد العافيه اختيه مي العزيزة

مي : ام العنود لو سمحت

هزاع : قالولج بنت؟

مي: هيييييييه

هزاع : مبرروووووووووك حبيبتيه الحين بروح بتشرالها اغراض والله هاي بنتج بدلعها دللللللع وبخليها من كثر ما راح تحبني تقول اسمي وهي ف شهرها الاول

ام فهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله انكم عايله قااااضيه

فهد : قاضي ولا محامي

بوفهد فلع فهد بعلبع الكلينكس : سخيييييييييييف

فهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه ما يعور

بوفهد : بلشطك بالعصا ترى اسكت

حمد : يلا ميره ومي وبنروح بنمر ع اميه ام حارب بعد

ميره ومي وحمد سلموا ع امفهد وبوفهد وقبل ما يطلعون

مايد : اختيييي ما تبين تسلمين علي

ميره فرت الشنطه وركضت لوت عليه بالقو

مي: يعلني افداكم بس

مايد : فديتج خلاص يلا روحي

ميره: انتبه ع عمرك وهيه يوم بتي فبالي بقرص عمري نفس ما كنت اسوي ايام المدرسه وانت بعد نفس الشي اوك

حمد : ترا ما بتسافرين الا هني المستشفى

مي: اسكت عنها توأمها خلهم ع راحتهم اخخخخخ ليت عندي توأم بس

ام فهد وبوفهد انجلبت ملامح ويههم

طلعوا حمد ومي وميره يدا بيت ام حارب وكانت ام حارب فالاستقبال تصيح

مي لوت عليها : اميه حبيبتي ليش الدموع

ام حارب : عيل بنتي دلوعتي بيرقدونها فالمستشفى اسبوع وتبيني اضحك

مي : عادي يما حبيبتي قلتيها اسبوع مب سنه

ام حارب : تفضلوا حمد وامي ميره دخلوا

حمد: لا عموه مستعيلين بس بنحدر نسلم

مي : وين ابويه

بوحارب : نحن هنا

مي: فديتك انا

بوحارب حط ايده ع بطن مي : جوفي يا عنود العين لا تتعبين بنتي ترى ما بييبلج حلاوه ههههههه لقصد مشاوي زين

هزاع : ابويه درب شوي عم البنت يبا يسلم عليها

مي : انت ليش ما تزقرها باسمها البنت والبنت

هزاع : عسب ما تطلع شبيهة ناقه حمد

مي ضحكت : هههههههههههه زين انا براويك بخبر حرمتك سواياك بتكون عندي يومين

هزاع :هاه لا لا ام العنود خلاص

مي : هيه جي غد ريال الا اقولك "طلع مفتاح شاص من شنطتها" هاي هدية العنود لك

هزاع : اتمنى انهاما تكون ميداليه

مي ضحكت : لا لا هاذي واقفه برع يا راعي البيج " وغمزتله"

هزاع لوى عليها : فديتتتتج انا يا احلى اخت فالدنيا

مي : عاد راوينا شطارتك ف تل مرعب ابا فيديو كامل يوم كل واحد فيكم يستعرض

هزاع : تم ع هالخشم خشمج

خاشمته مي : هيه ترى كتبتلك وحدهمن خواطري ع جامة السياره الورانية وعدلت لك السياره مثل ما كنت تباها

هزاع : شوكتبتي ليكون هذيج اللي قبل قريتها

مي : هيه " ما ابيعك حتى ولو كان وصلك حرام"

هزااااع : فدييييييييييييييتج بس

حمد : بسك كل شوي تفديها الا وين حارب

حارب نزل فوق جنه زعلان وايه حمد وترك مي

مي جافته اونها زعلانه : نسيتني هاه ما عليه والله لاحرمك من انك تزورني فالمستشفى وها ويهيي جان سميت توأم العنود ع اسمك

ام فهد صرخت: توأم

مي: هههههههههههههههههههههههه هيه بغيت افاجأكم اذا ثبت الحمل بس هالخسف جبرني

حمد : قولي والله

مي: والله انا متفقه مع الدكتورة انها ما تخبرك

حارب لوى عليها : فديت اختي انا

مي: اسفه لكن راحت عليك انا الحين ام هزاع

هزاع : فدييييييييتج اليوم انتي ومفاجآتج اللي تفتح النفس

حارب : صدق راحت علي

مي: راحت راحت

ميره : بلا تيبست ريولي ابا اروح

حمد : صح وايد اتأخرنا هالمصريه بتاكلنا

ام حارب : واابويه منو المصريه

حمد: ههههههههههههههه هاي دكتورة مي

بوحارب : الله يعينج يا مي

مي وايهتهم ويوم وصلت عند حارب : ترى صدق صدق انا شاله فخاطري عليك

وراحت عنه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:30 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فالسيارة:-

حمد: انتي صدق شليتي ف خاطرج ع حارب

مي دمعت : هيه لانه اول مره جي يعاملني

ميره : حراام مي كان يمزح

مي : انا بروحي ماسكة عمري عن انفجر جدامهم والله انتوا ما تعرفون شعور انكم فاي وقت راح تفقدون ضناكم

حمد : خلاص خلاص اهدي

ميره : حبيبتي مي جوفي اذا الله مش كاتب لهالحمل انه يصير صدقيني عشان تتعلمين درس من هالشي وربج له حكمته

مي اللي شكلها هدت شوي: ونعم بالله

حمد : الا تعالي يالسوسه ميروه كنتي تعرفين انهم توأم صح

ميره : هههههههههههههههههه هيه

مي : هههههههههه مرت اخويه لازم اخبرها ف كل شي

حمد: اقولج خلاص اثبت اسمي ابوهزاع

مي: ثبت اصلاً انا وميره حاطين رهان اليوم اذا كانوا توأم بنت وولد اسميه هزاع

ميره : فديتج مي والله تعرفين قبل يوم ما كنتي ماخذه حمد كنت كل يوم اطريج قدامه عشان ينعجب فيج وياخذج

حمد : بس انا غبي عيني كانت عميه وما جافت هالجمال

ميره : هي بس جافت مريوم الخسـ.......... اووبس سوري بالغلط

مي وحمد جافوا بعض ونقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ميره : شفيكم يالحمير ليش تضحكون

حمد : ههههههههههههههههههههههههه هه ماقدر هههههه اتكلم مي قوليلها هههههههههههههههههههههههه

مي : هههههههههههههههههههههه الله يسلمج ( وقالتلها يوم طلعوا من البر شو سووا ف مريم وزايد ...........................)

ميره شهقت : حمااااااااااااااااااره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تستاهل الجلبه

تموا يضحكون لكن عقب دقيقه بالضبط

ميره شهقت : حموووووود انت تعرف عن زااااايد

مي ضحكت : هيه خبرته

حمد ضحك : الله لايراويج هالبويه شسوت فيه ودته ورا الشمس

مي : عيل دارسه شريعه وقانون عالفاضي

حمد لف عليها : صددددددددددددددق!!!!!!!!!!

مي : هيه ويايبه امتياز مع مرتبة شرف

ميره : انت كيف ما تعرف شي كبير مثل هذا

حمد : ماعرف

مي: وازيدك من الشعر بيت قبل ما اخذك فزت ب ثلاث قضايه ووحده منهم جريمه نصب واحتيال


حمد : وليش ما تكملين شغلج

مي : بالله عليك الحين انت تجوف وضعي يستحمل اني اشتغل

ميره : صدق ميوه بعد ما تربين وجي كملي شغلج

مي : فكرة بس ماعرف مابا عيالي يتمون بيد الخدم

حمد : ومنو قالج بيكونون عند الخخدم امايه وامج والعيوز وميرووه وسلاموه وميثوه ومنال هاذيل كلهم طايحين من عينج لا وبعد مثل ما قال هزاع ان ما بيهد بنتج بروحها وعندج بعد هزاع ومايد وسالم وفلاح وفهد اللي يموت عشي اسمه يهال و عندج بعد ام سيف وامسعود وعندج بوحارب وبوفهد وبوسيف بوسعود كلهم موجودين وحارب وسعود بعد بيكون مخلص جامعه

ميره : انت طريت العايله كلها الا عمرك

حمد : صحححح وعنج ريلج حبيبج

مي مسحت ع صدره : فديته انا

ميره : نحن هنا

مي: عادي انتي هب اختي مب توأمتي خلاص عادي

ميره : والله مي لو تعرفين معزتج عندي حتى ميود مرات يغار منج

مي شهقت : شتتتتتتتتتتت

حمد وميره : شوووووووووووووو؟

مي: نسيت اعطي ميود هديته وانتي بعد

ميره بفضول : شو خذتيله

مي : خذتله هديتين وحده سوني فور مع كل الاشرطه اللي فخاطره وثلاث يدات

حمد : يدات ولا عمات

ميره :ياااااااااااا سخيييييييييييييف

حمد : شفيكم تعاديتوا من فهود

ميرة: كملي

مي: وجذتله ايفون سفن بلس الاحمر

ميره شهقت: تستهبلييييييييييييييييييي ييييييين بصييييييييييييح

مي: حمود دخيك ردني البيت

حمد: لا

مي: والله ما بطول عشان عيالك

حمد تنهد: انزين

ميره: ميوووه يالسباله يبتيها عالعوق

مي: هههههههههههههههههههههههه

رجع حمد البيت ونزلوا كلهم

مايد: ليش ردتوا نسيتوا شي جان قلتولي بييبلكم اياه

مي: نسيناك انت

مايد : شوووه

ميره : ماشي طوف خلني امر واقف مصطن عند الباب

مايد يكلم حمد : بلااااااهم

حمد : بلاهم بله دش اقول دش

مايد : خلا نجوف اخرتها

مي: بتعيبك اخرتها " لفت ع ميره" ميروه بتجوفينها ع الشبريه اذا ما عليج امر هاتيهاوبعد بتجوفين بوكس ثاني عود ها مالج زقري سانيا تيبه وياج

ميره بحمااااااااس : اوك

راحت ميره وسانيا الخدامه فوووووووق ونزلوا الاغراض

مايد فاج عينه : خيييييييبه مسرع ما لحقتوا ترتبون حق عيالكم

مي: هههههههههه لا حبيبي هاي هدية عيد ميلادك

مايد : قوووولي والله

مي : والله اللي فأيد ميره مالتك

مايد : فدييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييتج مرت اخوي وبنت عمي واحلى اخت فالدنيا طبعاً من بعد هالخسفه

مي: ما تبا تجوفهم

مايد : مبلا الحين

راح وشل الهديه واول شي فتحهه السوني وشهق: والله تعرفين من متى فخااااااااااطريه مشكورة

وعقب فتح الكيس وجاف الاشرطة : يجنننننننننننننن والله صدق مشكووووووووووووووورة

مي: باقي بكس واحد ادريبك بتتخبل جان جفته

مايد فتح البكس ومن جاف الايفون ربع لوا ع ميره

مايد : ما اقدر اربع الوي عليج شسوي بس صدق احلى هديه من بعد الشاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااص يا احلى ام العنود

مي : ام هزاااااع

مايد : كيف؟ توها بنت مسرع ما تحولت

حمد و ميره ومي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


مي : هههههههههههههههههههه انا حامل بتوأم

ام فهد : قولي والله

بوفهد : احلفي وانا ابوج انج حامل بتوأم

مي : هههههه والله

فهد : الله العنود وهزاع حلووووووووووووووووووووووو ووو

ميره : انا بفتح هديتي بعد

مي حركت حياتها بغياض : ههههههههههههههههههه يلا

وميره من فتحت البكس كان البكس عوووووووووود وكله ملابس وميكب وكان في بكسين واحد متوسط وواحد عادي فتخت المتوسط وشهقت : شتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتت ايفون سفن بلس الابيض كيييييييف من وين يبتيه

مي: ههههههههههه قلت حق سعود اييبلي اياه من برع

ميره : الحين بحط فيه الرقم

مي : صبري اول افتحي البكس الثاني

ميره فتحته كان رقم من اتصالات ***0567787 : يجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننن مشكووووووووووووورة وقامت لوت عليها

ام فهد : فديييتج والله الله يسعدج مثل ما تسعديننا

بوفهد : هيه والله

فهد : والقفعه انتي من وين لج كل هالفلوس

مايد : نسيت انها محاميه ولها ماضي عريق فالمحاماه

بوفهد حرج: قول ماشاء بتضرب البنت ب عين


فهد : ماشاء الله ماشاءالله بس انا وين هديتي

مي: انت هديتك ف حجرتك واميه وابويه هديتهم بيلقونها فالميلس وعندهم هديه بعد ف حجرتهم

بوفهد : يلا نجوف اللي فالميلس

سرحوا الكل صوب الميلس

ام فهد شهقت : سعووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووود

بوفهد : ولدييييييييييييييييي متى رديت

ميروه : سعععععععععععود وركضت تلوي عليه " لانه اخوها بالرضاعه"

مايد اللي تخبل من جافه راح فتح اغنيه ورقص ابوه واخوه وفهد وسعود يلسوا يرقصون

اما مي ميره وحمد دبروا وراحوا يدا المستشفى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:31 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

عند الدكتورة لمياء:-

لمياء : هو انتوا ليه اتأخرتوا كده انا مس أولت نص ساعه بس "جافت ميره" ومين لجميله دي

مي: هذي بنتي ميره

لمياء شهقت : بنتك يانهار اسود دي بنتك لا ما سدأش انتواعندكو بنت بدا السن امال انتوا من امتا معرسين

مي كملت لاجذبه : من يوم ما كان عمري 14

ميره وحمد ماقدروا يستحملون نقعوا ضحك


ميره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا اخت حمد يعني اخت زوج مي وبنت عمتها

لمياء : ههههههههههههههههههههه هو انتي يا مي ما بتوأفيش مآلب الله يعين ولادك ههههههههههههههه

حمد بجديه : دكتورة ميره اختي بتبات عند مي هاليومين وعقبها راح نرتب جدولنا

ميره : حبيبي انا حاظه اغراضي حق اسبوع بتم عندها طول هالاسبوع

حمد : وهزاع موافق

ميره هزت راسها ب هيه

لمياء : هو انتي متجوزه

ميره راوتها الدبله : مالجه بس

لمياء : انتي عندك توأم صح

ميره شهقت : كيف تعرفين

لمياء : ههههههههههههههههه هو من اسبوعين ما كانش عامل حاث بسيط وطاح عندنا هنا فالمستشفى

ميره شهقت : حاااااااااااااااااااااااا اااااادث وانا اقول الويع اللي فأيدي من شو وعلى طول دقت عمايد

مايد : مسرع ما اشتقتيلي

ميره : مايد يا حمار انت مسوي حادث من اسبوعين

مايد : شتتتتتت انتي شدراج

ميره : وانت ي كلب ليش ما تخبر تعرف اني مت من الويع والويع ما هدا عليه الى قبل البارحه وانا رايحه وراده عالمستشفى وما خليت دكتور الا وطبيت عليه

مايد : انتي منو خبرج اكيد هزاعوه الكلب انا براويه

ميره : لا يا حبيبي مب هزاع هاي دكتورة مي اللي خبرتني

مايد : وهي شدراها اني اخوج

ميره : تستهبل ترا احنا ما في الا فرقين بيننا غمازاتي وانك ولد وانا بنت

مايد : وهذااااااااااااا اللي ما كنت حاسب حسابه السموحه اختي والله اسسف ما كنت اعرف انج تعورتي بسبتي

ميره : ما عليه الحين بسكر عالسالفه لكن دواك عندي بعدين وترا مي متحلفتلك بعد

مايد : عطيني ارمسها

مي: ي حمااااااار وانااقول لي ما كنت فالبيت مايد انت تعرف غلاتك عندي لا تسووبي جي "صاحت" تعرف اني تعبانه من الحمل ويمكن فاي وقت يطيح الياهل والله تعبت ارحموني ماايد والله اذااما تأدبت بعد تحرم عليك شوفتي والله ولا بيكون مبيننا حتى السلام

وسكرت الخط

لمياء: هو ده ابن عمك واخو جوزك انتي لي عماله تبكي

مي: هذا اخوووووووووي مب بس ولد عمي غلاته من غلات اخواني وو الله بس خل يعيدها انا براويه

لمياء: انتي محتاقه راحه لا تتعبين نفسك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 05:31 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

حمد: صح مي احنا يايبينج هني ترتاحين مب تزيدين تعبج
مي : طلبتك
حمد: عطيتج يا بنت العم امري
لمياء : اي ده لي عم بتنددها بنت العم مش هي مراتك
حمد: دخيلج مالي خلق اشرح
مي: هاتولي مايد بكلمه
ميره : لا عسب تتعبين اكثر
مي: قلت ابا مايد
لمياء : طاوعوها يناس هي هيك عم تضغط ع نفسها كتير
حمد تنهدت : خلاص ان شاء الله " لف ع ميره" دقي حق مايد خلا نجوف اخرتها
ميره اتصلت : الو
مايد : انا اسف
مييره : مب انا اللي المفروض تعتذرلي
مايد: وينها
مييره : هاده عمرها يالسه تصيح من سكرت عنك
مايد : ليش
ميره : شاله بخاطرها عليك والحين تبا اترمسك تعال المستشفى قسم النساء والولاده
مايد : ان شاء الله
وسكرت الخط وعقب ربع ساعه اندق باب الغرفه
لمياء: فضل
مايد دخل وربع وركع صوب مي اللي بدورها صدت عنه : اسسسسسسسسسسسسف والله اسسف صدق ما كنت اقصد ادري انج نبهتيني واعرف اني اذا سويت حادث ممكن اييني شلل نصفي وما اقدر اتحرك اعرف والله اعرف بس والله مب بيدي
مي قاطعته : صح مب بيدك مب بيدك انك ما تسرع مب بيدك انك تتحمل ع روحك ابداً مب بيدك صحح يا مايد ومب بيدك انك ما تجرح بنت عمك ماايد انت تعرف شو يعني غلاتك عندي كبيرة انت عارف شو يعني انت اغلى لي من حارب تعررررف !! ليش جي تسوي من وانا صغيره والكل يعرف انك غير بالنسبه لي غييييير ، ندمت ندمت اني فيوم عطيتك قدر انت ما تستاهله
مايد : دخيلج والله اسسسف اسسف والله اني ما بعيدها وانا اعرف غلاتي
مي قاطعته :ولانك تعرف مب مهتم تعرف ان غيرك مهتم فييك ماايد اطلع برع
ميره : مايد اسمع كلامها
مايد : بس والله الحادث ما كان بسبتي والله
حمد ساكت يراقب الوضع
مي: مااايد اطلع برع عفت شوفتك والله اني عفتها
مايد : انا بطلع لكن برجعلج بعد نص ساعه او ساعه وبيدي الدليل اني ماقصدت
حمد : ماعليك مأثر عليها الحمل ما تقصد الكلام اللي قالته
مي : لاا انا اقصده بكل حرف قصدت كل اللي قلته وبنجوف الدليل واتمنى ان صدق صدق ما تطلع قاصد
مايد : ان شاء الله بس لا تعبين عمرج هدي اعصابج مب حلو شكلج جي ولا ام الدويس
ميره وحمد ومي اللي ضحكت غصبـ(ن) عنها :هههههههههههههههههههههه
مي وهي تمسح دموعها : ملييييييييييق حتى وانا زعلانه منك تضحكيني روح هات لي دليل بسسرعه
مايد تنهد : ان شاء الله
راح مايد طلع تقرير فالمستشفى عن حالته وبعدين راح المركز وطلع تقرير عن الحادث وان هو مب المتسبب بالحادث رد حق مي فالمستشفى
دق الباب
مي: تفضل
مايد عطاها التقارير : وهاذي تقارير واحد منهم مال لامستشفى والثاني مال الحادث اللي يدل اني مب المتسبب بالحادث
مي تنهدت : اممممم صح لكن هذا ما يمنع اني اذبحك لان عيالي كانوا ع حافه الموت بسبتك
مايد انصدم: شوووووووووووووووووه
مي: يوم انت رحت عني صدق تضايقت حسيت اني غبيه لاني جي رمستك وفتحت مناحه وحالتي حاله وقلت اني ظلمتك ومن هالكلام لين ما نزفت
مايد : حبه حبه انتي نزفتي يعني بسبتي كنتي بتطيحين
مي : نزفت هيه بس بسبتك لا انت مالك خص
مايد دمع: انا اســــــــــــــفوايد اسسسسف والله ثم والله اوعدج اني مازعلج ابد
ميره : جنه هو ريلج مب حمد
مايد: والله والله وعد اني لا بغيت اسرع بروح الحلبه ومابأذيك ولا بأذي ميره
مي: ماعليه حصل خير
مايد: مب زعلانه
مي: لا
مايد لف لميره : وانتي
ميره قامت ولوت عليه : وانا اقدر
مي: ابا توأم
مايد انعفس ويهه
مايد: ميره عادي لو رحتي ابا بنت عمي فكلمة راس
ميره : ان شاء الله
مايد يقول فخاطره : من حقها تعرف اللي سمعته اليوم من امي وابوي ما يستوي خلاص هي كبيره ولازم تعرف
مي : مايد مايد
مايد : نعم
مي: قول شو تبا
مايد: انا ماعرف من وين ابدأ اليوم وبعد ما طلعتي من البيت امي وابوي طلبوا مننا نروح حجرنا ورحنل لكن بعد دقايق انا نزلت ابا اذكر امي بموضوع اني ابا اخطب سلاموه بس من الكلام اللي سمعته وقفت مكاني
مي: شو اللي سمعته لا تخوفني
مايد: مها انتي عندج توأم بنت اسمها مها وامج وابوج يوم يابوكم عطوها حق ربيع ابوج اللي حرمته كانت عقيم وهو ما كان عنده عيال
مي: شوو انا عندي توام كيييييف امي وابوي باعوها وعطوها لشخص ثاني يربيها وهم عايشين
مايد : اهدي خليني اكمل ، انا عرفت اسم ربيع ابوج الكامل ونقدر انعرف اختج وين وانا يوم رحت اطلع التقرير كلمت ربيعي الظابط عن الموضوع وهو قال بيساعدني وبيدورها وياي
مي : صبر اختي اسمها مها
مايد : هيه
مي انا اعرف وحده تشبهني لكن مب وايد اسمها " مها بنت سعيد الكتبي "
مايد : شووووو
مي : مها بنت سعيد الكتبي
مايد : يا غبيه
مي : شووو
مايد : هاذي اختج
مي : لا
مايد : عندها وحمه تحت كفها اليسار
مي : هيه انت شدراك
مايد : هذي هي ، تدلين مكانها
مي : هيه هي عايشه ف شقه فأبوظبي صوب الكورنيش ويا بنتها وريلها اللي يسير عليهم كل مره
مايد : تدلين الشقه
مي: عندي اللوكيشن بطرشلك اياه
مايد: هيه طرشيلي وانا بروحلها الشقه وبفهمها السالفه وبييبها لج هنيه
ميره : بيي وياك
مايد لف عليها: بسم الله انتي من وين طلعتي ومن متى انتي هنيه
ميره : من بدايه السالفه نسيت تيلفوني ييت برد بشله بكلم هزاع اتسلى لين ما تخلص بسس اللي سمعته وقفني مثل ما وقفك
مي: ميروه دخيلج كل شي يتم مبيننا ما يطلع لين ما نتأكد اذا هي ولا لا
ميره : على هالخشم
مايد : يا غبيه اذا انتي ييتي وياي منو بيتم عند مي وبعدين اذا طب حمد وما جافج بيسوي سالفه انه معتمد عليج وخذلتيه
ميره : ما عليك حمد فالفجيره ويا ربعه مسوين عزيمه وبيبيت هناك ما بيي
مي: انزين شو تتريون يسرعه روحوا
مايد : وانتي
مي: انا ما عليه شرر بس روحوا وبتبردون خاطري بشوفه اختي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.