شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم ارشيف الروايات المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f490/)
-   -   ظلموني وانا بريئة / للكاتبة ساحرة عيونك (https://www.rewity.com/forum/t370231.html)

لامارا 12-03-17 08:30 AM

ظلموني وانا بريئة / للكاتبة ساحرة عيونك
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ظلموني وأنا بريئة
للكاتبة ساحرة عيونك



قراءة ممتعة للجميع.....


لامارا 12-03-17 08:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

ظلموني وانا بريئة / للكاتبة ساحرة عيونك

https://upload.rewity.com/uploads/1489832758774.jpg

قراءة ممتعة للجميع.......

لامارا 12-03-17 08:32 AM


البارت الاول💖
،
جالسه ع الكمبيوتر وطفشانه حييييييييل ؛اوف اوففف وش ذا الطفش اسييل اسيييييل قومي اووف بعد ذي بسابع نومه ومغطيه وجههه بعد قامت بتفتح الغطاء عنها بس انصدمتتت كانت مغطيه بالدم وبجنبها سكينه مسكت السكينه وصرخت اسسسيل لا لا تكفين اسيل اصحي وبلا استهبال وبصرخه عالليه اسيييييل ع صرختها دخلت امها وابوها واخوها ان صدموا السكينه اللي بيد رسيل توجه نظرهم الى اسيل الدم مغطيها فيصل؛رسييل وش سويتي
رسيل؛م م ما تت كلهم طاحوا عند اسيل يبكون ماتت واللي قتلتها توامها اختها لااا اكيد رسيل انجنت فيصل اتصل على الاسعاف................ هذي البدايه☹


تكمله البارت الاول👏🏻💖
.
،
ابو فيصل اعطى رسيل كف؛كيف ك كيف تجراتي تقتلين توامك ماعندك احساس كيييف كيييف ماتدبك ضمير
رسيل كانت مصدومه من كل شي حولها وشصار انا ما سويت شي كمل ابوها؛انا متبري منك ماعاد عندي بنات كلكم متوا
رسيل ؛و وال الله والله مو انا والله
فيصل اعطاها كف؛كيف مو انت كييييف والسكينه بيدك الشرطه جايه وراح اسلمك لهم بيدي
رسيل وهي تصارخ؛والله والله والله
قاطعتها امها؛لاتحلفين يالظالمه وش سويتلك اختك عشان تقتلينها ياحسرتي ع بناتي ااااااه يالقهر ااااه
كلها دقايق الا الشرطه والاسعاف عند الباب
ام فيصل؛ماعاد عندي بنت اسمه رسيل
فيصل؛واناا ماعندي خوات
رسيل؛مظلومه والله مظلومه
ابو فيصل بصراخ؛لا تحلفيينن كيييف طاوعك قلبك اههه ياقساوه قلبك
الشرطي؛لازم نحقق معها اول شي وناخذ بصماتكم
فيصل ؛ اقولكم مسكنها وهي معها السكينه
الشرطي ؛مو شرط انه تكون هي اللي قتلتها ماشفتها وهي تطعنها
فيصل بكذب؛ايي شفتها
ابو فيصل حس انه يكذب وكمل معه؛وانا كنت معه
الشرطي وهو شاك فيهم ؛وما وقفتوها
فيصل يكمل كذبه؛شفناها من فتحت الباب كانت مقفله الباب
الشرطي الحين تاكد انه يكذب لان الباب ماله فتحات جتى من تحت مايقدر يشوف تاكد بنفسه؛اوك الحين راح ناخذه القسم واحسن الله عزاكم
ابو فيصل؛ حسبيا الله عليك من بنت
رسيل ناظرتهم بنظره كسر راحو اللي كانوا يساندوها بهالحياه ماتت اختها وظلموها وبدون حس قالت؛اااه يا اختي رحتي واتهموني اني قتلتك كيف اقدر اقتلك وانت روحي كييف فجاءه انهارت بكي كان يسمعها ناظر بالمرايت حقت السياره قال بنفسه ياربي هذي مشكلتها معقده الحين هي بريئه ولا مظلومه ابي افهم بعد دقايق وصلوا القسم ؛الحين راح نحطك بالنظاره لين تهدين وراح ندخل بالتحقيق ..ماردت عليه وطلع
--------
بمكان ثاني...👅

:سويت اللي قلت لك عليه
:ايي سويته طال عمرك
:وشصار
:اتهموا توامها شافوها وهي ماسكه السكين
؛حراام ظلموها المسكينه ههههه زين ما شكوا فينا اببد
:تامر بشي طال عمرك
:لا رووح
.

.

تعريف بالشخصيات
اسيل؛توام رسيل عمرها 20 وبما انها توفت مراح اذكرها
.
رسيل؛توام اسيل عمرها 20 عيونها بنيه شعرها بني طويل ناعم انفها سله سيف شفتها مليانه وبارزه وجسمها مرسوم رسم طولها 157
.
فيصل؛عمره25 يعشقق اسسسييل ودايم يحقد ع رسيل شعره اسسوود قصير عيونه بنيه انفه كبير شوي شفته مليانه طوله 169
.
ابو فيصل؛عمره45
ام فيصل عمره40


لامارا 12-03-17 08:32 AM



البارت الثاني💖💖
.
.


راح اتكلم لكم شوي عن رسيل
رسيل كانت سواليفها كثار وما تسكت عن حقها او اي احد يغلط عليها لو غلط بسيط ودايم كانوا يقولون لها قليله ادب ،لسانك يبيله قص،اهلك ماربوك فقررت تكون هادي وتسكت بعد ما تغيرت كرهوها كانوا يبونها ترجع زي قبل الى ماكرهوها جد بعد ماتشبهت توامها بشخصيتها وحبوها اكثر وصارت وحيده ودايم توامها تعايرها بالمتوحده نرجع للروايه .
.
ايي صح معرفتكم ع الضابط ؛ سلطان عمده 26 عنده اخت واخوين امم وصفه شعره اسووددد فحمم عيونه سوود امم انفه سله سيف شفته بارزه معضل شوي طوله 171
.
الضابط سلطان؛كييف تقابلينها وحنى الى الحين ما حققنا معها
هيا؛والله والله كلمتين بقوله لها واطلع والله
سلطان وهو يفكر اخليها تدخل واسمع شيقولوت اذا هي القاتله او لا
سلطان؛اوك تدخلين عندها
هيا؛طيب طيب الحين ابغى اشوفها
سلطان دخلها بالغرفه حقت التحقيق وطلع وراح للغرفه اللي بجنب وكان فيه قزاز يقدر يشوفهم بس هم لاوحط السماعه باذانه عشان يقدر يسمع ايش يقولون ،
هيا؛كيف كيف قدرتي ماعندك ضمير انت
رسيل بس كانت تطالعها
هيا؛ايي اكيد نغرتي منها وحقدتي عليها لان الناس يبونها وانت كارهينك يالمتوحد
رسيل ناظرتها بنضرت احتقار ماتقدر تسكت لها خلاص لهنا وبس؛ هيا شتبين مني بالضبط
هيا؛تعترفين انك انت قتلتيها غيره منها
رسيل؛نعممممم انا اغار منها انت صاحيه عقلك مكانه واعيه وش تقولين
هيا؛اسيل قالت لي انه انت قلتي لها بتذبحينها
رسيل بصدمه من كذبته بس قالت؛اييه انا قلت لها عندك شي فارقي عن وجهي
هيا؛هه الحين اشوفك بالاعدام ياقلبي وطلعت جوالها وورتها التسجيل
رسيل انصدمت بس قالت؛ الموت ازين لي من هالعيشه اللي انا عايشتها
طلعت هيا وعطول دخل سلطان ؛ككيف تعترفين بخطاك وبكل شجاعه شكيت انك بريئه للحظه بس شكي مكان محله وانا اعلمك كيف راح يانبك ضميرك المحكمه راح تسجلك براءه لان فيه اكثر من بصمات ع السكين من كل العايله وراح يحققون مع الباقيه بس نهايتك ياقصاص ي ع يدي وراح تشوفي
رسيل كنت منصدمه طلعت براءه بس وين اروح اهلي تبروا مني ماعندي صديقات ولا شي واقرباي ما يبوني؛ب بس
سلطان ناظرها؛وين بتروحين بتجين معي
رسيل؛نعمم
سلطان؛ايي انت زوجتي
رسيل؛من متى
سلطان ؛تزوجتك شفقه فيك بعدين انا مجزز بيت بسكن فيه وما في احد يخدمني فقلت اتزوج وحده تخدمني
رسيل بصدمه الييوم كله صدمات عليها حست راسها بينفجر مسكت راسها بوجع ؛اهه
سلطان ؛فيك شي
رسيل ودموعها تطيح من الوجع؛را را را سسي
سلطان اعطاها حبوب صداع ؛امشي معي
رسيل ناظرته بخوف
سلطان ابتسم ع جنب ؛لا تخافين ماني ماكلك بعدين خايفه مني وانت امس قاتله اختك
ناظرته بقهر مسك يدها ووداها السياره وركبها قدام وراح وشغل السياره ومشى كان كل شوي يناظرها بطرف عينه
،
كانت مصدعه اليوم مو مستحمله خلاص مسكت دموعي لهينا وبس وفاه توامي وروحي صدمات جتني من الناس ابوي يزوجني خلاااص ما اقدر طلعت شهقه منها
سلطان؛توك تحسي باللي سويتيه
كانت تصيح بقوه وساهجته ع الاخر
سلطان ماينكر انه شفق عليها هو كيف يتزوجها قتلت اختها تقدر تقتلني بس تزوجتها قبل اسمع ذا الكلام كنت متاكد انها مظلومه بس الحين تغير كل شي ودهه يكفخها انه تزوج وحده قاتله سلطان اهداء من كيذا انت دايم تسمع للطرفين بعد خمس دقايق وصلوا؛وصلنا
ما شاف رد التفت لمها شافها نايمه ؛ر رس رسيل
رفع صوته شوي بس ماصحت؛ شكل نومها ثاىقيل بعدها عن الباب وراح من جهتها وشالها فصخ عباتها وسدحها ع السرير جلس ع السرير وهو يتامل بوجها ؛وجهها بريئ بس حرام خربت البراءه كلها
.
بمكان ثاني ببيت ابو سلطان
ام سلطان ؛تزووج بدون ما ياخذ شوري وبدون عرس حسبيا الله عليها اكيد ساحرته هـ المره
ابو سلطان؛ما سوى شي غلط تزوج ع سنه الله ورسوله
رنا كانت تناظرهم ومستانسه ان اخوها تزوج بس اللي قهرها ما سوى عرس بس معليه اهم شي تزوج كان واقف بحلقي ع كل شي
ام سلطان؛بيطلقها يعني بيطلقها
رنا بصدمه من امها ماتوقعت ذي ردت فعلها الاولى كانت عالمه فيها بس انه يطلقها ذي قويه؛يمه صل ع النبي وشفيك ع البنت هبيتي فيها
ام سلطان ؛حرني اخوك يا يمه كان قالي اخطبها له بنفسي
رنا؛ما عليه يا يمه انت هدي بس
.
ببيت ابو فيصل
ابو فيصل؛زوجتها وانفكيت منها
فيصل؛كان خليتها تشحذ خلق الله
ابو فيصل؛كان ودي بس اسمي ملاصق اسمها هلقاتلع
ام فيصل من بعد فراق بناتها وهي ماتهرج ودايم تسرح
فيصل؛اخخ يالقهر ناظر امه؛علامك يمه دايم تسرحين وماتهرجين
ابو فيصل ؛خلها ع رحتها ام دميعه
فيصل بقهر؛ما ارضاها ع امي
ابو فيصل ؛لا ترضاها ابد
وراح لغرفته
.
ماحبيت احط نهايه فيها احداث الا بالبارت الثالث 😻مدري بس كيذا
امم توقعاتكم 👏🏻👏🏻
تبون الصدق توقعت اكتب بدايه البارت الاول وما يرد احد بس انصدمت يوم جيت بنزل تكمله البارت ان فيه رد فرحت من قلب نزلت البارت وانتظرت الى العشاء وفتحت ولقيت رد فرح اكثر ان في ناس يقرون روايتي من بدايتها وهذا شي يحمسني اني اكتب اكثر واكثر هذا البارت اهداء لاول ردين ع الروايه
البارت اهداء الى noran.16 و بريق الانوثه 💖💖



لامارا 12-03-17 08:33 AM



البارت الثالث💖👀
.
قامت وهي ما تدري ويين ؛اففف كم الساعه
شافت ساعه ع الجدار 9؛ افف راحت علي صلاه الفجر
فجاءه دخل ؛وانت ع كل شي تتاففين
بعد ماشافته تاكدت انه موحلم اللي صار دمعت عيونها ونسدحت وغطت وجهها ماتبيه يشوف دموعها
استغرب حركتها قرب منها وبعد الغطاء عن وجهها؛تبكين توك تحسي تووك توو ضميرك يعذبك انت ماتستحقين حتى الشفقه
رسيل؛وا وو انا ق قلت لك اشفق علي
عطاها كف ؛ولك وجه تردين
رسيل بصراخ ؛خلاااص خلاااص مليت من امس وانتم تعطوني كفوف وش سويت انا حسبيا الله عليكم مثل ماظلمتوني
سلطان؛هه مظلومه قلتي ومين بيصدقك والبنت اللي اخذت تسجيل منك وانت تقولين انك هددتيها تدبحيها
رسيل،تحس خلاص ماتبي تتكلم تحس بغضه ملهي قادره تطلعها ناظرت عيونه تبيه يسكت خلاص كافي
سلطان شافها تطالعه حس بشفقه عليها بس لا ولا راح يشفق عليها عي قاتله واكدت لي ووانسحب
رسيل اول ماطلعت نزلت الدموع وصاحه بقهرر: ياليتني انا اللي مت مو انت اهه يالقهر باللي قاعد يصير فيني اهلي تبروا مني ابوي زوجني الزوج كان يحسبني بريئه وبكلمه وحده بسكت صديقتك يمسكوها علي ويناديني بالقاتله ويضربني ويينك تشوفين معناتي الحين ارتحتي قامت واستغفرت ربها وراحت اخذت شور سريع وتوضت وصلت كان شعرها مبلول نشفته بالمنشفه وتركته وطلعت وكانت حيييل جوعانه راحت تدور المطبخ كان بيت كبييييير ؛شكلي بضيع انا
جاء صوت من وراء؛لييش طلعتي
رسيل التفتت ؛س س سلطان
سلطان؛ردي ع سوالي ولا كنتي بتهجين
رسيل انصدمت من رده اهج قويه هذي؛اا ن نزلت ادور ال المطبخ جوعانه
.
بمكان ثاني
؛يالاا فرح تكفيين بس بياخذ بنا دورتين
فرح ؛منجدك انت تركبين مع واحد ماتعرفينه وبس كلمتيه ع الجوال
غلا؛تكفففيين نص ساعه بس
فرح؛اوك نص ساعه مراح يكثر
غلا تكلم نفسها؛(اي هين نص ساعه انت بتنتهي حياتك من الحين)
.
بيت ابو سلطان👏🏻
.
ابو سلطان؛ هيا اتصلي ع ولدك خليه يجيب مرته
ام سلطان؛ ماني متصله
ابو سلطان ؛يامره عيب عليك المره وش بتقول عنا
ام سلطان؛خليها تقول اللي تقوله كفايه سرقه ولدي مني
ابو سلطان ؛والنهايه يعني
رنا وهي تقاطع حوارهم ؛خلاص خلاص انا ادق عليه
ابو سلطان؛كفوو يا بنيتي
ام سلطان ؛لا تدقين
ابو سلطان ؛دقي
رنا ناظرتهم بحيره؛والله حتى انا متشوقه بشوف مره اخوي مابغينا ننفك منه
ابو سلطان؛عييب ذا اخوك
ام سلطان بتفكير ؛شوقتيني معك دقي عليه اشوف
رنا؛اوك
راحت لغرفتها واتصلت عليه ؛هلا هلا بالعريس القاطع الواحد ع الاقل يعطي اهله خبر
سلطان؛مو فاضي لك وش تبين
رنا؛ايي مو انت جالس مع حبك وساحبدع اهلك
سلطان ؛والمطلوب
رنا ؛يا غبي تعال امي وابوي عازمينك انت ومرتك
سلطان؛يحصل خير وقفل بوجهها
ناظر رسيل اللي كانت تفكر ؛رسيل
رسيل؛همم
سلطان قام وجلس قدامها ؛تكفين قوليلي
رسيل ارتبكت من قربه لها ؛ ا اي ايش
سلطان؛انتِ اللي قتلتي اختك او لا
رسيل وهي خلاص مو قادره تتحمل ودايم ترد عليه لا بس خلاص هينا انفجرت صياح وكانت تضرب على صدره؛قلت لك لا قلت لك لا كيف اقتل روحي توامي انت صاحي ومنين بتجيني القوه اصلا ياليتني انا اللي مت مو هي كان ما عنيت كل اللي صار وطاحت منهاره
سلطان انصدم يحس جد بريئه اييي كيف يجي بنت ضعيفه تقتل ومين تقتل توامها ماتدش العقل ضمها لصدره ؛خلاصص صدقتك امسحي دموعك
رسيل؛ ل لي ش ييصي ر مع ع ي كيذا
سلطان؛خلاص اشش وقومي معي غسلي وجهك
رسيل وهي تمسح دموعها ؛اقدر اغسل بالحالي
.
بمكان نرجع له 👀〰
.
طارق؛خاللد من جدك كزيت رجالك يذبحونها والتهمه طاحت ع وحده ومظلومع
خالد؛هي اللي خانتني
طارق؛منجدك انت دايم حذرتك تبتعد عنها مالها سلام الا لمى شفتها
خالد ؛وراح اعذب اختها واخليهم يصدقون انها هي القاتله
طارق؛صاحي انت براسك شي
خالد؛احمد
احمد؛سم طال عمرك
خالد؛طلعلي رقم اخت اللي ذبحتوها وجب لي شريحه جديده بدون هويه
احمد؛حاضر طال عمرك
طارق؛خالد بلا استهبال ورجع لوعيك البنت وش ذنبها اذا كانت اختها
خالد بكره؛راح اعذبها اكيد هي دي طينه اختها
طارق؛انا مراح اجلس معك دام ذي علومك
خالد؛يفرقوننا بنات يا طارق
طارق؛انت اللي تحاول تفرقنا انا طالع ولا تنسى لو انكشفت مراح تقدر تطلع منها
خالد؛ما اكون خالد اذا انكشفت
.
كانت تمشي بتروح تغسل وجهها وكان في ماء بالارض ؛اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
ع طول ركض لجهتها شايفه طايحه ع الارض؛وش فيك
رسيل وهي تصيح؛زلقت
سلطان ؛في شي يوجعك
رسيل هزت راسها باي
سلطان راح جاب عبايتها وشالها؛بوديك المستشفى
رسيل؛اقدر امشي
سلطان؛رجلك مكسوره
رسيل بصدمه؛وكيف دريت
سلطان مسك رجلها وحركها خفيف
رسيل؛اه ه خلها
سلطان ؛شفتي
سدحها بالمقعد الخلفي وشغل السياره وراح للمستشفى
الدكتور؛في كسر برجلها واحتمال في كسر بالعمود الفقري وراح يسبب شلل
سلطان بصدمه ؛اييييييش
الدكتور ؛اهداء احنى بعد مافحصناها
سلطان؛ممكن ما تخبرونها
الدكتور؛ع امرك الدكتور راح عن سلطان
سلطان يكلم نفسه؛(حالها ينشفق عليه يتهموها يضربوها يتبروا منها يزوجوها تصير مشلوله يحضها ع الصبر اللي لو درت انه احتمال تكون مشلوله ايش راح يصير فيها )؛يارب انك تصبرها ع مصيبها
فجاءه جته رساله ع جوال رسيل فتحها المحتوى(مسكينه قتلت اختك والتهمه طاحت عليك اسفين بس اختك خاينه )فتح عيونه القاتل بنفسه يرسل ومنين جاب رقمها
.
غلا؛هذي سيارته يلاا
فرح خفت صراحه اثنين مو واحد ركبت وانا خايفه على نفسي شفت اللي جالس بالمقعد اللي بجنب اللي يسوق؛ راكاااان
ركان التفت لها ؛ فررح
غلا بمكر؛حلوو تعرفوا بعض
فرح ناظرت غلا هذي مكيده من مكايدها اعرفها
نزلت وكنت بروح بس بسرعه مسكتي؛ ر ر كا ن
ركان وهو صاك ع سنونه ؛وش اللي جابك مع بنت ال***^
نزلت راسها كيف تناظره وهي خانت فيه
ركان ؛هين يلا امشي معي ركبها السياره بالغصب وحركها ومن عصبيته كان ينشي 200 ويشطف السيارات
.
.
انتهى
.
التعريف بالشخصيات الجديده 🙂
.
ابو سلطان : عمره 56 عنده شركات طيب وحنون ع عياله وما يرفض لهم طلب
ام سلطان؛عمرها 48 تحب كل شي يمشي ع كيفها ماتعرف غير الماركات والطلعات اللي اربع وعشرين ساعه
رنا؛عمرها22ونص طيوبه حييل اخلاقها ع ابوها وتشبه امها بالشكل مواصفاتها شعرها لكتفها اسوود عيونها سوود انفها سله سيف شفايفها بارزه بس صغير نحيفه طولها156ينادونها بالقزماء لانها اصغر وحده بالعايله
.
غلا؛عمرها 24 مغروره شايفه نفسها تكلم شباب صارت سالفه قديمه بالثنوي بينها وبين فرح وقررت ترد لها وبعدين تعرفون ايش هي وبعدها بالسنه حاولت تصادق فرح الين ماصارت صديقتها المقربه
فرح ؛عمرها23طيوبه حيل تخاف ع صديقتها بس ماشكت مره وحده انها تخونها جدتها سوريه واخذت منها لون العيون والشعر مراصفاتها؛ شعرها اشقرر عيونه عسلي فاتتتح انفها سله سيف خدودها مليانه شوي شفتها مليانه وربارزه ومورده حييل طولها 160 وتكون خطيبه ركان
ركان؛عمره 28 يعشق فررررح حيييييل وما توقع بمره تخونه مواصفاته ؛شعره بني كثيييف عيونه سود ملامحه حاده حيل عريض طوله 172
.
طارق ؛صديق خالد من الابتدائي عمره29 يخاف ع صديقه ويعرف تصرفاته الحنونيه
خالد؛عمره30 ضيع حياته من بنت لبنت ويوم فز قلبه للبنت خانته وقتلها (اسيل) مجنون ويسوي اي شي يخطر بباله
.



لامارا 12-03-17 08:33 AM



.

.
.
.
البارت الرابع👏🏻👏🏻💖
.
عند ركااان وفرحح😿
.
فرح ؛ر ر كان تكفى هد شوي تكفىى
ركان مارد عليها
فرح:وراح اقولك كل كل شي من البدايه
ركان هدا ووقف ع اليمين وبصوت مخنوق؛قولي
فرح : هذا كله تخطيط غلا والله تذكرت اخر مشكله بالثانوي قالت مردوده وبعدين حاولت تصادقني واليوم قالت لي بروح مع واحد تعالي خايفه اروح وحدي وبعد محاولات وافقت
ركان بصراخ ؛وليييش وافقتي
فرح :والله والله كنت خايفه عليها
ركان مسك يدها وضغط عليها ؛رسيل قد فكرتي تخونيني
فرح ناظرت اعيونه وبدون ما احس قلت؛ لا ولا راح يجي في بالي
ركان ؛اجل ابغى لملكه بكرا
فرح؛دقيقه تراي واثقه فيك بس وش جابك بالسياره
ركان ؛ مو هذي سيارتي كانت قريبه من المجمع كنت هناك ورحت معه ورجعني وزين اني رحت معه والله ماكنت داريه وش راح يسوي فيكم
فرح صدت عنه ؛ماني موافقه
ركان؛تكفين فروح
فرح؛لاا مابي خلاص حتى افصخ الخطبه
ركان ؛فرح يهون عليك تتركيني
فرح؛ اهلي وش بيقولون فجاءه جاء وقال ابي الملكه بكرا وهذي وافقت وطيب
ركان؛ يعني موافقه
فرح نزلت راسها
ركان ؛اروح فدوووه للخجولين الحين برجعك للمجمع وبحتريك لين يجي القرد اخوك وياخذك
فرح؛ هيي كل شي ولا اخوي
ركان بستهبال: امرك ياطانط
فرح كشرت بعيونها ؛امش يلاا
ركان؛شرايك نروح نتزوج الحين
فرح ؛ركوني بلا استهبال
ركان ؛ يلبى خلاص مراح استهبل
رجعها المجمع وانتظر اخوها ياخذها ومشى
.
بالمستشفى
رسيل؛ سلطان
سلطان برتباك ؛ايش
رسيل؛ما احس برجولي
سلطان ماعرف ايش يقول دخل الدكتور ؛ الست لازم تعرف سلطان هز راسه باي كمل الدكتور انت تعرضتي لكسر في العمود الفقري لمى ادى لشلل نصفي
رسيلء؛اييييييييييييييسش لا لا مستحيل مستحيل مستحيل
الدكتور هز راسه وطلع سلطان قرب منها ؛هدي ياقلبي هديي
رسيل؛والله مو ق قا ددره اتحمل خلاص ابغى اموت
سلطان ؛استغفري ربك
رسيل ؛ ياليتني انا اللي مت مو هي ياليتني انا اللي متت مو هي
سلطان ضغط الجرس وجت السستر واعطتها ابره مهدئه ونامت سلطان جلس ع الكرسي وانسدح وغمض عيونه الين مانام بعد ساعه رن جواله رد بخمول؛الووو
ام سلطان؛مو قلت لك جيب مرتك
سلطان حس بخنقه؛يمه مرتي مراح تقدر تجي
ام سلطان؛ليييه ان شاء الله ولا تبيك تهجر اهلك
سلطان؛يما احسني الظن
ام سلطان؛خلتك تتزوج بدون ما تطلب من اهلك كيف تبيني احسن الظن به
سلطان؛يمه زوجتي زلقت وصارت مشل ماقدر يكمل الكلمه
ام سلطان؛مشلوله يا ولدي طلقها مانت مستفيد منها شي انت راح تخدمها سلطان عند ذي الكلمه تطكر كلامها له انها جايبها خدامه عنده ود من دون ما يحس؛راح احطها بعيوني ومراح اقصر به
ام سلطان؛المره ساحرتك اكككيييددساحرتك ياويلي ع ولدي يا حسرتي بس
سلطان قفل
التفت ناحيتها لقاها صاحيه والدموع بعيونها
انصدمم قررب منها :ليييش الدموعع
رسيل ؛بروح
سلطان بصدمه؛مراحح نقدرين الين ما يسجلك الدكتور خروج
رسيل؛سلططان تكفى
سلطان ؛عشاني بس خليك هنا اليوم بس بكرا راح اطلعك ع مسؤليتي
رسيل؛اليوم بس
سلطان ؛نامي الحين وانا طالع اكلم الدكتور
رسيل هزت راسها باي وغمضت عيونها
.
ببيت ابو فيصل😷
.
فيصل؛يما وشفيك صايره ماتكلين ولا تتكلمين ودايم سرحانه
ابو فيصل؛خلها ازين لنا مو تقعد تلجلج علينا خلها طرماء ازين
فيصل ناظر ابوه بكسر والتفت لامه :يمما تكفين ردي علي
ام فيصل؛ودني لقسم الشرطه
فيصل استانس انه ردت بس انصدم من طلبه ؛ع امرك
ابو فيصل؛وين وين وبدون اذني
فيصل سهج ابوه ؛يما البسي عباتك الحين جاي
ابو فيصل ؛ الله لايبارك فيك ولا في امك دامكم ساهجيني ع طرل
فيصل طلع بامه وراح للمركز
.
عند سلطان
سلطان؛دكتور كم نسبه الشفا
الدكتور؛في امل كبير نسبته 97٪‏
سلطان بفرح ؛ الحمدلله الحمدلله وسجد سجود شكر ؛يادكتور تكفى طلعلي ازين دكتور بالعمليه هذي
الدكتور؛انا اسف ما اقدر اساعدك بهاذي
سلطان ؛اوك اوك
سلطان راح عطول لغرفه رسيل؛يامززه يالاميره النائمه
رسيل تفتح عيونها ؛هممم
سلطان ؛افررحي الا ارقصي
رسيل ؛كيف ارقص بالله
سلطان ؛ماعلينا حزر فزر
رسيل؛بنطلع الحين
سلطان؛اوووه نسيت ذي
رسيل؛ لا تقوله
سلطان ؛نرجع للموضوع احتمال شفائك تتوقعينه كم
رسيل؛ واحد بالميه
سلطان ؛شدعوى عاد واحد خليني افرحك نسبه شفائك97٪‏
رسيل؛احللللللللف وشوله اتعالج ومحد فرحان عشاني
سلطان؛الحين امنيتي اشوفك تمشين
رسيل؛ومنو انت
سلطان؛زوجك حبيبك عشقك
رسيل؛ومن متى
سلطان بعصبيه ؛من انكتب اسمك بجنب اسمي
وطلع هذا وانا جاي مستانس تضيق علي بكلمتين متى ومنو اخخ يالقهر
عند رسيل
رسيل؛اففففف ينرفز
.
اليوم الثاني 🙄
.
عند ركان
ركان ؛صباااحكم انا
ابو ركان+ام ركان؛صباح النور
ركان؛ عندي موضوع بفتحه
ام ركان؛وشهوو
ركان ؛بكرا ابغى املك ع فرح
ابو ركان ؛انت شاورتها
ركان بكذب؛وكيف اشاورها ابيكم تاخذون معهم موعد اليوم
ام ركان؛يصير خير ان شاءالله
.
انتهى



لامارا 13-03-17 05:55 PM



البارت الخامس 💖〰🚶🏻‍♀
.
.
العصر بمبيت ابو ركان
اتصلت ام ركان بام فرح واخذت معهم موعد بعد صلاه العشاء
ام ركان؛هاه استانس قالوا حياكم
ركان وهو فرحححان حده قام وباس راس امه ؛اكييد بستانس مو بتزوج قمر
ام ركان ؛الله يخليكم لبعض ويرزقكم الذريه الصالحع
ركان؛امين امين
وطلع برا البيت وراح لستراحه
.
عند فيصل وام فيصل بالمركز
الضابط؛تفضلي يا خاله اي خدمه
ام فيصل؛ فيه قضيه بان بنت اقتلت اختها
الضابط التفت للي جنبه ؛ تعرف عنها شي
الضابط اللي جنبه ؛ايييه
الضابط؛تفضلوا عنده وانشغل باوراقه
الضابط طارق؛تفضلي يا خاله
ام فيصل بجديه؛بناتي مايقتلن بعض انا سامعه صوت جاء من برا ذاك اليوم
طارق يكلم نفسه "رحت فيها يا خالد " رد بخوف ع صديقه:بس يا خاله هذا مو دليل لبراءه بنتك
ام فيصل وبكل وعيها؛اذ اضطريت قلت انا اللي ذبحتها
ولا بنتي تدخل السجون
طارق "حرام عليك يا خالد شوف حال امهم "؛ معليه يا خاله اكيد بيجي دليل يبرء بنتك
فيصل بكره؛هي القاتله ومراح اصدق اي احد يقول مو هي
ام فيصل بقهر ع بنتها؛حرااام عليك يا فيصل هي اختك مهما صار
طارق"وش ذنبها هل البنت حرام الله يعين خالد ع حمل ذنبها"
فيصل؛متبري من الاخت اللي زيها وامشي يا يما لو اني داري انك جايه عشان كيذا ما جبتك كنت احسبك بتاكدين لهم بس صار العكس تدورين عذر لبراتها يمه نسيتي اسيل وش كانت تقولك عنها امشي يا يمه امشي
ام فيصل ناظرت طارق باخر امل لها كان تتوقع يصدقونها بس ما اخذوا ولا كلمه من اللي قالته مشت وطلعت من المركز كله ورجعت البيت
.
بالمستشفى
.
دخل سلطان غرفه رسيل؛يلا وقعت ع اوراق خروجك
رسيل تحس مو معبرها ابد ؛زعلان مني
سلطان مارد
رسيل ؛يعني جد زعلان والله اسفه ماكان قصدي
سلطان ؛يعني بس كيذا اسفه
رسيل بقهر؛وش تبي يعني
سلطان بتفكير؛اممم بوسه
رسيل ؛نعم لاا
سلطان؛اجل مراح ارضى وبالغي الخروج
رسيل بقهر؛ لا لا تكفى والله مليت من مقابلت الجدران
سلطان قرب منها واشر ع خده:بسرعه ولا بغير مكان البوسه
رسيل بسرعه باسته جت بترجع راسها بس عطول مسكه وباسها بخدها بقوه بعدته ؛ ن ن مش قاطعها؛ اوك .وشالها وحطها بالعربيه وطلع من المستشفى وركبها السياره ورجع للبيت وهو مستانس
رسيل ؛متى بنروح لامك
سلطان ؛شرايك نجيبها هنا
رسيل؛لا صعبه ومراح نقد نزين الضيافه
رن جوال سلطان؛ امي
رسيل اشرت انه يرد
سلطان ؛هلا يمه
ام سلطان؛ما ودك تجي
سلطان ؛يمه تونا طالعين من المستشفى بكرا ان شاء الله نجيك
ام سلطان بحده ؛ لا تجيب المعاقه معك تعال بالحالك
سلطان بضيق؛ليش
ام سلطان بنفس الحده؛عندي موضوع بفتحه معك
سلطان ؛اوك اجل خليها يوم ثاني
ام سلطان بعصبيه ؛بجنبك هالمعاقه حتى وهي معاقه تحرم ولد من امه
سلطان وهو متضايق من كلام امه ومو حاب يبين لرسيل؛زين يلا معسلامه سكر الخط
رسيل؛وش فيها امك
سلطان ؛تقول عندها ناس بيجونها بكرا
رسيل ؛ايي معليه نخليها يوم ثاني
.
.
.
بيت ابو سلطان
.
رنا؛يمه حرام عليك البنت جاها شلل وانت رايحه جايه وانت تسبيها
ام سلطان؛اخذت ولدي مني كيف تبيني اسكت لها حسبيا الله عليها من مره
رنا؛يعني ع اساس سلطان مراح يتزوج
ام سلطان؛اي يتزوج بس مو كيذا حتى ما قال انا بتزوج ولا قال اخطبولي بنت فلان راح من مزاجه ولا كان عنده اهل
رنا بضيق من امها؛ الحين بتضيقين حياه البنت تشان ولدك تزوجها بدون مايقوله ماهقيتها منك وراحت غرفتها
.
.
.
بيت اهل فرح
.
ام راكان: يا ام فرح حنى جايين عشان ولدنا طالب الملكه بكرا والعرس بعد شهر
ام فرح؛الشور شور العريسه هاه يافرح عندك اعتراض
فرح بخجل؛ ع شوره
ام راكان وام فرح زغرطو
فرح قامت ركض لغرفتها
ام راكان ؛الله يتممم عليهم
ام فرح؛اميين اميين
ام ركان ؛بعد ما اخذنا موافقه بنتك ع الملكه اكل نشوفكم بكرا
ام فرح؛ويين تعشوا معنا
ام راكان؛المره الجايه،الحين ينتظرني راكان يبي يشوف وش قالت
ام فرح بسعاده لبنتها؛اجل روحي وديله البشاره
طلعت ام راكان لسياره راكان
راكان؛وش قالت
ام راكان؛بسم الله اركد ياولد لايطق لك عرق
راكان ؛طيب طيب
ام راكان؛تقول ع شورك
ركان؛فديييتها
ام ركان قبصته ؛مو قلت لك اثقل
ركان يفرك مكان القبصه؛احح طيب خلاص نثقل لعيونك يا عسل
.

بالاستراحه
.
طارق توه يدخل؛خلاص لهينا وبس
خالد ومو فاهم شي؛اييشش؟!
طارق؛انت ظالم شخص كييف تنام وانت ظالم وقاتل
خالد؛سكرنا الموضوع من زمان
طارق؛شوووف ياتسلم نفسك يا اسلمك انا بنفسي
خالد بلا مبالاه؛اعلى ما بخيلك اركبه وتسليم مراح اسلم نفسي نؤطه
طارق جددد الحين تنرفز: الله يعينك ع الدعاوي
خالد ببرود؛امين امين
طارق خلاص ما ستحمل نرفزن وبقوه بعد اخذ اقرب شي ورماه عليه وقام وطلع
خالد:شوي شوي
.
عند رسيل
رسيل؛اوووف جوعانه جدد المشي نعمه حاولت توصلل للكرسي ونجحت صارت تدف نفسها الى المطبخ واجهت صعوبه بالطبخ بس نجحت ؛اخخخ ياظظهري
سلطان؛كان قلتيلي اساعد قرب منها
رسيل بخوف رجعت سلطان؛شفيك باخذ الصحن منك
رسيل؛^هاه ولا شي
سلطان غمز لها ؛يالخوافه
رسيل؛اوووف منك
سلطان يمسك خدها ؛فديتك
رسيل باحراج مع عصبيه من حركاته؛سلطاااان
سلطان؛عيونه وروحه وتسبده لو تبين
رسيل:الله يكرم النعمه تسبده
سلطان؛هذا جزاتي وانا اقولك كل اللي فيني لك
رسيل؛اوك كل شي معاد التسبده ما اطيقها
سلطان؛اوك فطورنا كل يوم كبده
رسيل بصراخ؛الاااااا
سلطان وهو يضحك؛هدي استهبل معم ههه يلا اوديك للصاله وبعدين المفروض ما تتحركين عشان الكسر مايزود
رسيل بوزت سلطان ؛يلاا
.
.
.
ابو فيصل؛يامره ان مارجتي لطبعك الاول بطلقك وانتي وولدك مالكم جلسه عندي
ام فيصل بصدمه؛تططلقني بعد هالعشره معندك ضمير "ارتفع الصغط عندها وانخفض السكر وطاحت مغمي عليها
.
.
كانت نايمه فجاءه حست بسكين بضهرها ؛ااااااااااااااااااه
:وشفيك
:ظهري ظهري
.

ببيت اهل فرح
تحديدا بغرفه فرح
:اووف وش تبي ذي النشبه مو كفايه يعني
ردت
غلا؛علامك ماتردي
فرح قررت تنرفزها قالت بدلع؛اييي كنت مشغوله
غلا؛بايش
فرح كملت بدلع ؛اجهز لملكتي
غلا بصدمه؛من مين
فرح بدلع؛وشفيك اكيد من ركوني
غلا؛يعني ما شك فيني
فرح؛ولا راح يفكر ويابيبي ثاني مره اعرفي وش قاعده تسوين ولا تنسين كما تدين تدان
غلا؛تتذكرين وايش سويتي فيني بالثانوي
فرح بعصبيه؛سويت هالشي لمصلحتك انتي كنتي داريه اذا طلعتي منه بترجعين وانت شريفه
غلا؛اوك كان منعتيني مو تقولي للاداره ويوصل الكلام لاهلي وانحبس 5سنين5سنين يالظالمه وانا ماغير البيت للمدرسه المدرسه للبيت
فرح؛واذا منعتك بيفيد تتذكري مرااا قلتي لي لاا تددخلس
غلا؛اوك كان ماتدخلتي
فرح تنرفزت؛ انتي ما ينفع معك الكلام وقفلت بوجهها
فرح؛اووووووووووووف تنرفزززز وتقهر بعد ياربي ليتي ماقلت لها خوفي تخرب علي ملكتي بس هي ماتعرف اي يوم يارب تحفظني وتحفظ راكان منها
.
انتهى




لامارا 13-03-17 06:41 PM





البارت السادس😍〰
.
.
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلاتان في الميزان
(سباحن الله وبحمده سبحان الله العظيم)💖💖
.
.
بالمستشفى
.
الدكتور ؛ ارتفع عندها الضغط والحمدلله الحين نزل تقدر تسوي اوراق الخروج
فيصل ؛متاكد يادكتور تراه حلته شينه من اسبوع
الدكتور؛انت انتبه لايرتفع ضغطها ومابه الا العافيه
فيصل ؛ان شاء الله
.
بنفس المستشفى
سلطان؛هاه يادكتور طمني عليها
الدكتور؛انا مو ايلك تخليها ترتاح وماتتحرك عشان ينجبر الكسر اللي بالعمود الفقري
سلطان ؛ حاولت اخليها ترتاح بس تعاند
الدكتور؛العناد مابيفيد الحين خسرنا نسبه كبيره
سلطان بضيق؛كم صارت نسبه علاجه
الدكتور ؛60٪‏
سلطان يحس انكب عليه مويه بارده؛60٪‏
الدكتور حزن عليه؛اييه واذا ما ارتاحت راح تكون اقل بكثير واحتمال وارد شلل كامل او مووت
سلطان خلاص وده يبكي من ضيقه هز براسه وطلع سيارته وسند راسه ع الدركسون(عجله القياده)وغمض عيونه نزلت دمعه من عيونه ؛ليييش يصير معي كيذا اي احد احبه يتعذب قدام عيني لييه وبعصبيه ضرب الدركسون لدرجه ايده صبت دم ؛لللللللليش
.
عند رسيل
دخلت السستر طبعا كانت بالطوارى وكانت الغرفه الللي فيها فيه اكثر من بنت
رسيل؛وين رجل يجي مع انا
سستر ؛هذا روح
رسيل بصدمه؛ايشش
ستتر هزت كتوفها وطلعت
فيه احد كان يسمعها ؛ايي هذا صوت رسيل بنتي ما غيره قامت واتجهت للسرير اللي سمعت منه الصوت ؛ ر رسيل
رسيل التفتت للشخص اللي نادى باسمها وانصدمت؛ ي ي يم ماقدرت تكمل كلمتها الا وانفجرت صياح
ام رسيل؛اي يمه هذا انا شفيك ياقلبي لاتبكين
رسيل بصياح؛يمهه ليش يصير كيذا معيي ليشش كل اللي حولي يكرهوني لليش
ام رسيل بضيق ع حال بنتها؛يمه صلِ ع نبي محد كرهك
رسيل ؛ ا الا يمه واولهم فيصل وابوي
ام رسيل ماعرفت وش ترد عليها ؛يايمه صل ع النبي وامشي معي للبيت بجيب عباتك وانتي قومي
رسيل حست بغصه بحلقها ان رسيل جابت العبايه:يلا قومي وشفيك
رسيل بنهيار؛ما اقدر
ام رسيل وهي موفاهمه؛ ايش ما تقدرين اذا ع زوجك انا اكلمه
رسيل ؛يمه انتِ ما تدرين ايش صار طول هالمده
ام رسيل مستغربه وشدخل هالكلام بانها موقادره؛ايش صار
رسيل دخلت بنوبه بكاء دخلت السستر وكانت سعوديه؛لو سمحتي المريضه لازم ترتاح
ام رسيل ؛وش فيها بنتي
السستر؛عندها كسر بالعمود الفقري واكيد قايله شي
رسيل بنهيار؛يم يمه ا انا مش مشل وله
ام رسيل بصدمه ؛اااااااااااااااايش،مييف ومتى وليش ما قلتيلي
السستر؛لو سمحتي تفضلي
جت سستر ثانيه؛الدكتور يقول انقلوها لغرفه ثانيه وممنوع الزياره الا للمسؤل عنها
السستر؛اوك ساعديني ننقلها
ام رسيل كانت مصدومههه ومو قادره تتكلم وش صار بحياتهم انقلبت فوق تحت جت سستر ونادت باسمها واخذتها وودتها لفيصل
فيصل؛يمه شفيك
ام رسيل؛يمه اختك
فيصل وبضيق من سيرت اخته؛ماعندي خوات
ام رسيل؛رسيل انشلت
فيصل بصدمه ؛اييش
ام رسيل؛هذا اللي قالتلي
فيصل اخذ امه للسياره؛يمه شوي وجاي
فيصل دخل المستشفى وسال عن رسيل ووجهو للقسم
؛لو سمحتي وين غرفه رسيل محمد ال***
الموظفه ؛غرفتها 276
ع طول راح الموظفه بصوت عالي؛ممنوع الدخول
فيصل دخل غرفتها كانت نسمه بس من فتحت الباب القويه صحت انصدمت مين قدامها اخوها بذاته؛انت
فيصل بسخريه ؛ايي انا ناظرها من فوق لتحت شوفي حالك قتلتي انسانه بريئه وتبليتي بذنبه
رسيل تحس راسه بينفجر اضغطت الزر جاء الامن بياخذه صار يقذف عليها انوااع السبب والشتم الين ما طلعوه برا المستشفى بكبره
.
عند سلطان
؛ما يصير ياسلطان تخليها بالحاله وقت ماتحتاجك
سلطان؛سامي تكفى مو مستعد افقد شخص ثاني قدام عيوني فكني
سامي؛راح تنزل الحين وتروح لمها
سلطان؛مالي خلق تكفى بعد انت روح الشرهه علي ناديتك
سامي وهو راص ع سنونه ؛شوف خيارين يا انك تشاركها معاناتها يا انك تفقدها للابد
سلطان حط يدينه ع اذانه وبصراخ ؛مادري خلااص راسي بينفجر
سامي بنفس صراخ سلطان؛اجللل قوم رووح لمها
سلطان بستسلام نزل ودخل المستشفى توجهه لغرفتها مباشره دخل شافها سرحانه صك الباب
ع صوت الباب صحت من السرحان ناظرت وجهه قالت بخوف؛وشفيك؟!؟؟
سلطان قرب منها وضمها ؛تكفين لاتروحين وتخليني
رسيل بخوف ؛س سلطان وشفيك تكلم
سلطان بصوت فيه بحه؛مابي افقدك
رسيل ناظرت عيونه تحس فيها كل شي محتاجته ضمته وبكتت بانهيار تحس بضيقه وغبنه من كل اللي حولها الاهو
سلطان انصدم من رده فعلها بس ماعارص وضمها ؛رسسيل تكفين لاترهقين نفسك عشاني شاف دمعه نزلت منها مسحها قال مره ثانيه؛عشاني رسيل هزت راسها
سلطان ؛يلا نامي
.
.
.
يوممم جديد ع ابطالنا المزز القميلين
.
.
عند فروررروح
كانت متوتره حدها الليله ملكتها كيذا فجاءه
فتحت جواله شافه رساله من غلا (متى ملكتك بحيب لم هديه)؛هديه قال بولف عليها وبقول بعد اسبوعين
(بعد اسبوعين)
ام فرح ؛توك تقومين الكوفيره جتت
فرح؛مانمت الا متاخر وخليها تصعد عندي
ام فرح؛هذا المكافحه فيه السهر وطلعت
شري صعدت الكوفيره كانت سوريه
فرح سلمت عليها
الكوفيره ؛ممكن تفرجيني فساتنك مشان اعرف كيف اخلي المكياج
فرح ورتها مكياجها كان لونه نيلي عاري المتوبه ومن تحت شيفون طبقات
الكوفيره؛مشاء الله ذؤك بيجنن
فرح ؛انت اللي بتجنني والله
الكوفيره زينت لها مكياج وتسريحه
الكوفيره؛ولك تؤبريني ما احلاكي
فرح حمرن خدوده وابتسمت لها
ام فرح اول مادخلت وشافتها ؛مشاء اللله طلعتي ملالااك
فرح شوي وتذوب من الحيا ام فرح صارت تقرا عليها
فرح ؛خلاص يما الله يحفظني
ام فرح؛امين امين ،،الحين بيجي ابوك وتوقعين
فرح (الله يعدي اليله ع خير ياخوفي من غلا اسوي اي شي ع شان تخرب ملكتها)
10دقايق ودخل ابو فرح ؛يلا يابنتي وقعي
فرح توترت مسكت القلم ووقعت وحطت يدها ع صدرها تحس براحه الحين خلاص صار اسمها بجنب اسمه الحمدلله ما تدخلت غلا
ابو غلا باسها ع راسها؛مبروك يابنتي
فرح بهمس ؛الله يبارك فيك
ابو غلا؛زوجك يبي يشوفك
فرح بفهاوه؛هاه
ابو غلا ضحك ع فهاوتها؛زوجك يبغو يشوف ذا الوجه الملاك
فرح مراا استحت وتوترت ابو فرح مسكها ونزلها معه ودخلت هي وابوها الغرفه قرب منها راكان وباسها ع راسها وهمس باسمها ؛مبروح يا روحي
فرح نزلت راسها
فجاءه دخلت ؛والله مايتزوجها هو وعدني يتزوجني يا حيوانه كيف تتزوجينه جد سراقه اكييد ساحرته
راكان؛هيي مين انت ومن متى اكلم بنات انا
ابو فرح بعصبيه؛اذا جد هذا الكلام مالك بنات عندنا
فرح؛......
.
.
.
انتهى


لامارا 17-03-17 04:17 PM



البارت السابع😿〰
.
.
.
فرح؛يبا هذي كذابهـ
غلا راحت وضمت راكان فرح سحبتها وراكان دزها
راكان ؛باا قله ادب والحين اسمها بجنب اسمي مهما سويتي مراح تقدرين تخربين شي
ابو فرح قرب من راكان؛بكل ذمتك قد كلمتها
راكان؛قد كلمتها ايي لكن
ابو فرح قاطعه؛اجل قاطعه راكان ؛خلني اكمل ياعم كلمتها دفاعا عن فرح اشر ع غلا هذي الحثاله كانت تحال تخلي شرفكم بالارض بستغلال فرح
ابو فرح وهو منصدم كييف وبعصبيه؛اطلعي براا بيتي
غلا؛ككذاااب بعدين انا صديقه فرح كييف اخونها
فرح ؛غلا والله ثم والله ان ما طلعتي برا البيت راح اطلعك ع طريقتي
غلا؛ماني طالعه ووريني وش قادره تسوين
فرح قامت عليها وسحبتها من شعرها غلا اكتفت انها تصارخ
سلطان فكها؛فرح لاتوسخين يدك وبصراخ غلااا اطلعي برااا
غلا خافت من صرخته؛ولله لااخليكم تتطلقون وطلعت
ابو فرح؛لو طلع الكلام صدق تطلق بنت فاهم
فرح؛بابا
ابو فرح؛هذا اللي عندي وطلع
فرح الفتت لراكان
راكان ناظر عيونها كان شي يجذبه فيها قرب منها وضمها ؛لاتخافين دامك معي
بعده عنها شافها نقطه وتبكي؛وشوله الدموع
فرح اضحكت
سلطان؛فديت الضحكه
فرح نزلت راسها بخجل
.
ببيت ابو سلطان
.
ام سلطان؛يمه بخوك مايرد من امس
رنا ؛عادي يمه يمكن نايم ناسي جواله
ام سلطان؛لا لا فيه شي امشي نروح له
رنا؛يمه عدي نطب عليهم كيذا،وهو مو بزر عشان نخاف عليه
ام سلطان ؛انا رايحه
رنا ببرود؛معسلامه
ام سلطان؛مايذبحني الا البرود اللي فيك وطلعت
.
.
.
بالمستشفى
سلطان؛يلاا وقعت ع الاوراق ويلا يلا قدرت اقنعه
رسيل وهي متضايقه من كلام اخوها امس؛طيب يلا نطلع
سلطان ؛يلاا شالها وحطها ع العربيه وطلعوا من المستشفى ركبها السياره
سلطان؛جبتلك خدامه ولا اشوفك قايمه
رسيل كانت بعالممـ ثاني
سلطان؛رسيل التفت عليها حط يده فوق يدها؛رسوله
رسيل صحت من عالمها ؛ ها هاه
سلطان؛ايش تفكرين فيه
رسيل بضيق ؛ولا شي
سلطان ضغط ع يدها ؛متضايقه
رسيل ماردت
سلطان ماحب يضغط عليها
خمس دقايق ووصلوا البيت نزل سلطان وحملها
رسيل؛ليه ما نزلت العربيه
سلطان؛بعدين تعرفين
رسيل فهمت قصده؛لااا سلطان تكفى طيب كيف اروح الحمام(اكرمكم الله)
سلطان: انا اوديك
رسيل وهي خلاص بتبكي؛لااا سلطان تكفىى
سلطان وهو حاس عليها ؛مالي شغل
رسيل صدت ؛لاتكلمني
سلطان ضحك ونزلها ع السرير؛اوك
رسيل؛قلت لك لاتكلمني
سلطان؛وانا قات اوك
رسيل بنرفزه ؛سلطططاااان
سلطان :لبـ قاطعه صوت طق الباب
رسيل بخووف؛ميين
سلطان؛بشوف
نزل سلطان وفتح الباب ؛يماا
ام سلطان ؛وراك ماترد ع اتصالاتي
سلطان هو مافهم شي؛انكسرت الشريحه امس
ام سلطان وهي تحاول تشوف رسيل؛لاا اكيد امرتك قالت لا ترد ع امك وانت خرووف تسمع كلامه
سلطان بصدمه من كلامم امه؛ وش ذا الكلام يمه تسمعين وش تقولين
ام سلطان وهي تدخل ؛وينها وينها ساحرت ولدي وينها
سلطان وهو يوقف امه؛يمه تكفين خليها حدها تعبانه
ام سلطان؛انا اعلمها كيف التعب ودخلت الغرفه ناظرتها قالت بنفسها(صددق انها مزيونه بس ينشفق ع حالها ايي اكيد ساحره ولدي بهالجمال)وبصراخ؛قوميي قوميي يالـ****
رسيل فزت من صوتها وبخووف ؛مييين انتي
ام سلطان قربت منها وشدت شعرها؛انا ام رجلك يالساحره كيييف سحرتي ولدي حسبيالله عليتس
وهي تشد شعرها اكثر؛اهرجي
سلطان ع طول تدخل واخيرا قدر يفك امه منها وبصراخ؛يمممه خلاص وش ذا المهزله اللي صايره
ام سلطان؛هذي اخر تربيتي فيك تصرخ علي عشان هالي ما تتسمى
سلطان؛يمه
ام سلطان ؛وحطبه وطلعت
سلطان حاول يراضيها بس ماقدر طلعت وسهجيته ؛ وش هالحال وصعد فوق دخل الغرفه كانت مغطيه وجهها قرب منها وانسدح جنبها وبعد الغطاء ؛رسيل شاف الدموع اللي ماليه عيونها وتسيل ع خدها مسحها؛تكفين لا تبكين
رسيل بصراخ؛خلاااااص انا ملييت من هالعيشهه خلاااااص كل من شافني رمى علي كلام يسم البدن خلاااااااص كاااااافي للليش يصير معي لييه وبصوت مبحوح ليه !!
سلطان حظنها ؛كل شي بينتهي قريب
رسيل وبصوت مبحوح ؛ياليت يكون كل شي حلم
سلطان؛حتى انا
رسيل ناظرت عيونه ؛ انت الوحيد اللي ما ابغاه يكون حلم انت اللي وقفت معي وقت الناس ما صدقوني
سلطان باسها ع راسها وظمها؛الله يخليك لي
رسيل غمضت عيونها وهي ودها تخلي كل اللي صار حلم
.
.
بيت ابو سلطان
ام سلطان؛هذيي اخرت تربيتي يطردني
رنا؛قلت لك لا تروحين
ام سلطان؛انت اسكتي لا تسمعيني صوتك فاهمه ،،وانت يابو سلطان ادب ولدك
ابو سلطان؛اول شي اعترفي وش مسويه فيه وامييد انت طارده نفسك ولا واحد مثل سلطان عاقل يطرد امه
ام سلطان؛الا مرته ساحرته
.
انتهى


بنااات معليش بدت اختباراتي ومراح اقدر انزل بارتات
.
وبخصوص انو سلطان ايش قرابته بفرح انا غلطت بدال ما اكتب راكان كتبت سلطان اعتذر ع الخطاء





لامارا 10-04-17 11:56 AM




سلاام
.
.
ادري انكم نسيتوا البارتات والاحداث اللي صارت بس صارتلي ظرووف ما قدرت اكمل الروايه بس الحين رجعلكم بعد غياب شهر
.
.
البارت اللي قبل هذا صار في خطأ عند فرح راكان حطيت بدال راكان سلطان🌚
.
.
البارت الثامن💖
.
.
بعد مرور شهر
.
عند فرح
كان بالمجلس مع راكان
راكان؛ فرحح حاولي قد متقدرين تبعدين عن ذيك اللي ما تتسمى
فرحح؛ حاسه راح تسوي شي قريب
راكان؛تعوذي من ابليس ولا عاد توسوسين
فرح بضيق؛ اعوذ بالله من ابليس
راكان؛ما ودك تقدمين موعد العرس
فرح؛ راكان تراه بقى شهرين وش اقدم مايمديني اجهز
راكان ؛مو لازم تجهزين الحين قومي البسي عباتك اخذك
فرح ؛لا والله
ركان؛اي والله
فرح ؛راكان لا تستهبل بليز
ركان ؛شكلك مليتي من خليني اطلع قبل لاتطرديني
فرح؛ايي روح روح
ركان ؛معصلامه
فرح طنشته
راكان قرب منها وباسها بقوه؛ فديتتت الزعلانين انا فديييتهم
فرح؛رااااااكاان
ركان وهو يهج:معسلامه
.
.
في بيت من البيوت تسكنه بنت تنتظر عوده والدها الا ان تصعق بخبر وفاه والدها وتنشب مع زوجه ابوه(معليش عجزت اكمل بالفصحى)
يارا؛لا لا مستحيييل مستحيييل ابوي يخليني مستحيل
خلود زوجه ابوه؛الحين علمناك بوفاه ابوك من بكرا الصبح نوديك المحكمه تتنازلين عن حقك بالورث
يارا ماكانت تسمعها كانت تساب نفسها كيف بتكون حياتها بعد وفاه ابوها تحس الدنيا خلاص وقفت بوجهها قامت وركض ع غرفتها وقفلت ع نفسها
نوف اخت يارا من الاب؛يما وش بتسوين فيها
خلود بتفكير ؛ تعرفين امها ماتت وخوالها في بريطانيا ما منقدر نوديها لهم
نوف ؛ايي
خلود؛بنخليها تخدمنا
نوف؛كفوو يمه تعجبيني
بغرفه يارا تحس بضيقه بغبنه تحس بكسر (مدري وش تحس بالضبط المهم افهموا )
غطت نفسها ونامت وهي تتمنى تكون حياتها سليمه طق الباب فتحت عيونها توجهت للباب فتحته ؛اووف نوف ايش تبغين
نوف بدلع؛ماما تقول انزلي الجين تضفي البيت بيجون ناس يعزوون
يارا صكت الباب بوجهها ورجعت انسدحت بسريرها وتغطت 5دقايق وحست بشي يحرقها صرخخت باعلى صوت عنده ناظرت يدها كانت حمراااااا ومنتفخه ناظزت زوجه ابوه؛ايش سويتي انت
خلود مسكتها مع شعرها ؛لما اقولك انزلي نضفي البيت تنزلين وخليني اشوفك مراا تصكين الباب بوجهه بنتي مفهوم وبعدين هالغرفه مو من ستواك شيلي اغراضك ونامي بالغرفه اللي بالسطح مفههوم
يارا كان ودها تصرخ بوجهاا وتقول لااا بس كانت مو قادره تتكلم تحس بغصه تبي تبكي وبقوه
مسكتها خلود بشعرها ودزتها على الباب انزل نظفي
.
.
رسييل؛سللطان كنت اتوقعك تثق فيني كييف صدقت اني انا اقتل كييف علمني
سلطان طلع جواله وشغل مقطع؛شوفي شوفي هذي من هاه هذي من
رسيل بصدمه كانت بنت مو باين وجهها تطعن توامها بس كانت توامها مو باين راسها ؛سلطان بسالك
سلطان ؛ماتقدرين تبررين بعد ماشفن هالمقطع
رسيل؛سلطان اسمع
سلطان بصراخ ؛صدقتك وقلت مستحييل تسوي هذي بريئه بس الواضح انك خدعتيني اخخخ يالقهر لو اني ما تدخلت كان انت بالسجن
رسييل بصراخ ؛سلللططاان ليشش ماتعطيني فرصه اتكلم لييش تبيني اسكت وما ادافع عن نفسي بفهم ليش
سلطان ؛لان كل شي واضح
رسييل؛ ايش الي كل شي واضح بسالك وجهي هينا واضح ولا وجهه اختي واضح ولا السوال الااخيير من اعطاك المقطع
سلطان كان امطنشها ويفكر ؛اسسكتييي لا تحاولين
رسيل تحس بانهيار عصبي ودها تقوم وتضربه بس اخخ يالقهر ما تقدر وبصرخه قهر وغبنه :سللللطااان كففااايه خلااص حتى انت صررت معهم ميين اسند نفسي عليه لما اتعب من مواجهه الكل مين اللي راح افضفض له من اللي راح اكلمه بدون ما يجدع علي بكلمات علمنييي من
سلطان؛ كان سالتي نفسك هالسوال قبل ما تسويين فعلتك يال***
رسيل بشهقه؛وصلت الى انك تسبني بال***
سلطان: انتي وحده تستاهلين اكثر من كيذا انا مدري كيف الا الحين مخليك ع ذمتي انتي........
.
انتهي
.
.
الشخصيات الجدد
يارا؛امها بريطانيه وابوها سعودي اخذت الحمال من امها والاخلاق من ابوها جميله عيونها عسليه انفها سله سيف شفايفها توتيه شعرها طويل حييل ناعم يميل للاشقر جسمها مرسسوم رسم عمرها 19
.
نوف -اخذت كل شي من امها اخلاق وشكل عيونها وساع انفه كبير(امزح ) صغير شفايفها صغيره بارزه شعهرها يوصل لكتفه سمينه شويتين عمرها 22
.
ام نوف (خلود) شيييينه حيييل عجوز ققريح المهم عمره 45






الساعة الآن 02:47 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.