آخر 10 مشاركات
لا..للخضوع لك! (66) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثالث من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          تحميل روايات عبير للجوال (الجزء الثاني)...(متجدد) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1072 - الأمل الأخير - ديانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : حنا - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-22, 01:45 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 8


.
💫
.
.
.
.
بعد مرور الوقت وهديت الامور صارت الشرطه تحقق مع الله قبضوا عليه عشان يعرفون من المُستهدف.
بيت ابو سلطان.
كانوا متوترين وشوي انفتح الباب دخل عبد العزيز ومعه سلطان وابو سلطان.
ميرال اول ماشافت عبد العزيز مسحت دموعها وركضت ضمته : عبد العزيز حبيبي صابك شي؟
عبد العزيز ابتسم ونزل يدها : وه وهه شدعوه كل هالدموع وش صاير؟.
ميرال ؛ كان في متفجرات بنفس المكان اللي انت فيه وتقولي وش صاير خبل انت.
كلهم ضحكوا عليهم.
عبد العزيز : زين حبيبتي تعالي احكيك شصار.
وجلس وصار يحكيها والبنات يسمعون.
عبد العزيز : ويوم قالوا فيه متفجرات انا صرخت وقلت " لا مابي اموت الحين بشبع من مـيـرالي".
ميرال : الله الله يالكذب
ابو سلطان : تراه تسذوب.
كلهم ضحكوا عليه وعبد العزيز ضمها : امزحح معك ياحلوهه.
مـيعاد ابتسمت : اذا على كذا الساعه ١١ بنقوم نتجهز وانت سلطان كلم شهد اكيد شافت.
سلطان ضحك : ما ظنتي لانها قالت بتشوف الاعاده الحين مشغوله.
ميرال : يا حليلها.
.
بيت ثـُريـا.
ابو ميرال / خير الحمدُلله ما صار شي.
ثـُريـا : الحمدلله بس غريبه هالشي اول مرا يصير ولا؟.
ابو ميرال : ايه الضابط قال نفس الكلام وعلى حسب التوقعات انه المُستهدف هو ابو سلطان وعياله مُب انا او احد من اللي حضروا.
اسيل : الله يستر بس.
سعود : صار اكشن.
اسيل ضحكت : خوش اكشن روح كل الله يعينك.
جات الحرمه : مدام ثـُريـا كذا خلصنا البيت الحين بنطلع لجهه البوفيه.
ثـُريـا : تمام ، اسيل وصليهم واطلعي اخلصي.
اسيل : تمام يمهه لا تعصبين.
ثـُريـا ابتسمت : زين بس اخلصي.
اسيل : ابشري.
وطلعت اسيل وابو ميرال ناظر بثريا : هدي اعصابك.
ثـُريـا : زين بس نبي نخلص ١٠٠ شغله وشغله على راسي .
ابو ميرال : تونا يا حبيبتي الساعه ١٢ الحين هم يخلصون واسيل تبدأ تتجهز الساعه ٥ وكل شي جاهز انتِ بس هدي اعصابك.
ثـُريـا : تمام.
سعود : انا بروح انام.
ثـُريـا : زين بنقومك.
سعود : تمام.
وراح لغرفته وثريا صبت لأبو ميرال قهوه وجلسوا يسولفون ويشوفون تفاعل الاخبار مع الخبر.
ثـُريـا : شوف ذولا الكذابين.
ابو ميرال : عطيني جوالي.
اتصل ابو ميرال وعلى طول قبلوا الاتصال : السلام عليكم.
المذيعه : اهلًا وسهلًا دكتور فيصل انت على الهواء مباشرة الان.
ابو ميرال : الان انتم نزلتم انه حدث وحدث ونحن الحمدلله بصحه جيده وفِي منازلنا ولم يتأذى احد.
المذيعه : ولكن دكتور فيصل على مارصدوه من المؤتمر.
ابو ميرال : اتركوا عنكم عرضتم اللي تبون وخليتها الباقي لكن انا القائم على هذا المؤتمر وأحببت ان اخبر الناس انه لم يحدث اي شي وشكرًا لكم.
وقفل الخط والمذيعه وجها قلب ألوان.
ابو ميرال : يالتسذوب.
ثـُريـا ضحكت : اي والله كذوب شوي وتقول ماتوا.
أبو ميرال : ذا اللي نقص.
ثـُريـا : يلا انا بقوم اتجهز.
الو ميرال : تمام ياقلبي خذي راحتك.
ثـُريـا ابتسمت وراحت.
.
عند شهد.
شهد صرخت : يا يماههه تعالي.
ام شهد : شفيك انتي؟.
شهد : خلصت وجهي وتقولي ميك اب الحين الساعه ١١ وش الحين؟.
ام شهد : يا يمه ماتقدرين تقولي لها؟.
شهد : يماههه؟
ام شهد نادت العامله وصارت تسولف معاها وخذتها معاها تضيفها وأشرت لشهد تقوم تاكل لها شغله.
.
بيت ابو سلطان.
بغرفة مـيعاد كانوا جالسين معاها البنّات):
حصه : اموت واعرف وش راح تستفيدي؟. مـيعاد : برتاح.
لولوه : صراحه نو كومنت حنا بنتجهز وانتِ اهجدي الله يعينَّا.
مـيعاد : إي والله الله يعينكم.
لمى تأففت وطلعوا برا وميعاد جلست وهي تناظر نفسها وخذت المشط تمشط شعرها المبلل وهي تغني بهدوء.
بغرفة عبد العزيز وميرال.
ميرال : هف عبد العزيز متضايقه مابي نطلع.
عبد العزيز : لازم نطلع خلاص كم مره نأجل.
ميرال : تمام يلا بخلص شعري واتمكيج.
عبد العزيز : تمام بروح اصلي العصر وانتِ خلصي.
ميرال حركت ايدها بتهديد : انتبه لنفسك،
عبد العزيز : ابشري.
ميرال : ترا والله ماامزح لو ما تنتبه لنفسك ماعد تطلع من البيت.
عبد العزيز ضحك وباس راسها : تمام ياقلبي راح انتبهه.
ميرال : نشوف .
طلع عبد العزيز وهي رجعت تسوي شعرها.
.
عند سلطان كان شايل هيونه ويلعبها.
بينما هو يلعبها همست هيونه بـ مـامـا.
سلطان ناظر فيه ورجعت ذاكرته مع حُـور وكان يناظر بـ هيونه بحزن..
هيونه : بابا ابي ماما.
ام سلطان دخلت وشافته وسمعت هيونه خذتها من يده وابتسمت : ماعليك باقي صغيره بتتعود على شهد بسرعه.
سلطان : يممهه.
ام سلطان ضمته : بس ياحبيبي بس ابتدئ صفحه جديده وانسى كل شي الله يرحمها.
سلطان : امين ياربّ.
عبد العزيز دخل : شعنده الدلوع.
ام سلطان ضحكت : ابد غار من بنته.
عبد العزيز : ياربي عالسماجه يلا امش عالمسجد.
سلطان : الله يسامحك يا يمه خلتيه يصدق نفسه.
عبد العزيز : يلا بسرعه.
سلطان : زين جيت.
ام سلطان : الله يحفظكم انتبهوا لأنفسكم.
سلطان : زين فمان الله.
وطلعوا وام سلطان رجعت تلعب هيونه : يا روح جده انا حبيبي.
.
الساعه ٦ المغرب.
بغرفه مـيعاد خلصت ولبست فستانها وكانت تلبس الاكسسوار دخلوا عبد العزيز وسلطان وابو سلطان كان كل واحد اطلق من الثانيه وأشكالهم فخخمهه وريحة العود والعطور ابتسمت مـيعاد يوم شأفتهم ووقفت.
ابو سلطان باس راسها ومسك يدها : بقولك الف مبروك وانا متأكد انكِ ماراح تتخلين عن اللي براسك بس ابيك تعيشين هاللحظه يا عين ابوك ولو ان الشي اللي تبينه موجع قلـبي الا اني مااقدر اغصبك وأتعب قلبك.
مـيعاد امتلت عيونها دموع وضمت ابوها بقوه : يببههه انا ماني بحاجة رجال دامك عايش انا ابي أعيش تحت ظلمم ماابي حد يظلمني ويقهرني ويتعب قلـبي يكفيني انت.
ابو سلطان ابتسم وكانت عيونه مدمعه مسح على خدها : الله يسخر لك.
وقام لان ماقدر يستحمل.
عبد العزيز سلم عليها وضمها : ماراح اوقف بوجهك وانا عارف انه الخطوه اللي راح تخطينها هيا الصح مهما صار يا مـيعادي بس افرحي اليوم واعتبري نفسك عروس.
مـيعاد ضحكت : حلو اجل انت انزف معي.
عبد العزيز : ابشري ما طلبتي شي.
وسلطان : الله يهديك يااختي ويوفقك ويسخر لك.
مـيعاد ضمته : الفف مبروك يااحلى اخو بالدنيا.
سلطان : الله يبارك بعمرك يا روح اخوك.
مـيعاد ابتسمت لهم وهم طلعوا كانت واقفه قدام المرايه تتأمل نفسها بنظرات شامخه والابتسامه على وجها ابتسامه النصر اللي هزمت قلبها.
دخلت ميرال عليها وناظرت فيها : بسم لله ماشاءالله وش هالزين؟
مـيعاد ؛ الحمدُلله انك متزوجه ولا كان تزوجتي عنا.
ضحكت ميرال ودارت : بس بالله كيف شكلي حلو؟
مـيعاد : مرا بسم لله عليك غطيتي علينا.
ميرال جلست جنب مـيعاد سحبت يدها : مـيعاد،، متأكده من الخطوه ذي؟.
مـيعاد تكلمت وكانت نظرات الحزن متملكتها واضح انها تخفي : ميرال اقولك شي؟.
ميرال : قولي اسمعك ياعمري؟.
مـيعاد : انا ماابي اخذ حميد لاني انخطبت مرا وما ابي انخذل ثاني انكسرت يا ميرال ماابي اجرب هالشعور ابي ارتاح ابي حياة خاليه من الحُب ابي أعيش مع عـُمري ابي اشوف حياتي بدون هم ولا مشاكل ولا قهر يا ميرال...
ميرال : اجل ليهه هذا كـله! ليهه تلبسين؟ ليه تتزينين وتتعبين ليهه كل هالعنـاء والتعب؟..
مـيعاد ابتسمت : يقولون الحرمه تتزوج مرا وحده بحياتها وليله عمرها على هذا الاساس انا بعيش ها الليله..
ميرال : مـيعاد شناويه عليه؟.
مـيعاد ؛ ناويه ارفضه قدام الشيخ بزينتي وحلتي بعد ماانزف مع شهد واسيل راح اقهره وارفضه مثل ما رفضني من قبل.
ميرال : بـالنـهايه سوي اللي تبين يا ميعادي واللي يريحك.
مـيعاد : متى بنمشي؟.
ميرال : الحين شوي خلك جاهزه.
مـيعاد : اوكِ.
عند اسيل):
خلصت لبس وجلست دخلت ثـُريـا.
ثـُريـا : بسم لله عليك وش هالزين يا روح امك؟.
اسيل : ياعمري منك والله.
ثـُريـا : حبيبتي حصني نفسك والبنات شوي ويوصلون.
اسيل : تمام يا عيني.
ابتسمت ولفت عالمرايه وهي مبسوطه وتتأمل نفسها..
عند شهد):
خلصت لبس ودخلت عليها امها..
ام شهد : وش ذا يا شهد؟. وش اللبس ذا؟.
شهد : حلو صح ادري.
ام شهد : وش ذا مو صاحيه في وحده تلبس بملكتها كذا.
شهد : يمهه حرام عليك والله حلو شوفي كيوت.
ام شهد : ادري كيوت بس لو لابسه طويل احسن.
شهد : لا يمه عاجبني.
ام شهد ضمتها : بس بكل حالاتك حلوهه تعالي ابوسك.
ضحكت شهد : يازينك،
ام شهد : الله يصبر قلـبي بفقدك.
شهد : يمهه بس ببكي.
ام شهد : حبيبتي.
شهد : يلا بنمشي.
ام شهد : إي ابوك ينتظرنا.
شهد ابتسمت : تمام يلا.
لبسوا وطلعوا للسياره متوجهين بيت ابو ميرال):.
.
بعد مـرور الوقت واللحظه المُنتظرة ببيت ابو ميرال كانوا العرايس متجمعات فوق بعد العشاء بالضبط جاء الشيخ وطلب يشوفوهم..
اول شي دخلت اسيل سألها الشيخ ووافقت وعطوها الدفتر ووقعت ودخلت والكُل يزغرط لها والحماس..
ثاني وحده كانت شهد سألها ووافقت وصار نفس الشي.
وجات اللحظه الحـاسمه ، الجـارحه طلعت مـيعاد وهي ترجف مسكتها ميرال بشده وهمست بأذنها " حلفتك يا مـيعاد لا تسوين شي تندمين عليه عُمر".
مـيعاد نزلت دموعها وطلعت مع عبد العزيز بس طلع بوجـهـا مسك يدها بقوة وشـدها معهه):..
عبد العزيز سكت وجلس وميعاد صرخت : اتتتتررركننننيييي عععمممممىىىىى.
ميرال : عبد العزيز تصرف.
عبد العزيز : خليهم.
برا مـيعاد صرخت وهي تبيه يترك ايدها : اتتركككنيي.
حميد ؛ ما تبيني قولي لي مو تجين تفشليني قدام كل الرجال..
مـيعاد عصبت وقربت له ورفعت ايدها وصفقته كف : حححققققيييرررر عبالي بتقول لا تكسرينه مثل ماانكسرت عبالي بتطلب انك تحبّني وتبيني بس ما تبي الفشيله والله والله بسامع سماه يا حميد لا اخليك تعض الارض ندم وتراك يوم خسرتني خسرت الدنيا لعنه على كذا رجال ودخلت وهي معصبه وهو كان مبلم ومعصب بنفس الوقت مقهور..
دخلت وواضح العصبيه على وجها ومشت للشيخ وهي تناظر عبد العزيز بعصبيه):.
الشيخ : مـيعاد بنت مساعد ال... هل تقبلين حميد ال... زوجًا لكِ على سنة الله ورسوله.
مـيعاد سكتت شوي ومر عبالها كلامه اللي قبل شوي ومر عبالها يوم كانت تترجها يبقى دقيقتين وصرخت : لا لا لا.
عبد العزيز مسكها وميرال مسكتها من جهه،
ميرال : مـيعاد هدي عدي شدعوه الصراخ.
الشيخ : متأكده يا بنتي راح أعلن هالشي قدام الرجال..
عبد العزيز : متأكده تفضل.
الشيخ : لازم اسمع منها يا ولدي.
مـيعاد همست ودموعها على وجها : متأكده يا شيخ متأكدهه.
مشى الشيخ مع عبد العزيز وميرال تحاول ترفع مـيعاد اللي انهارات عالارض.
البنّات كانوا واقفات مـيعاد بعد ماعدلت مكياجها وكانت ماسكه ورد اسود فخخمم وشهد كانت ماسكه اسود واسيل كانت ماسكه ورد احمر كانوا مـيعاد وشهد على الجوانب واسيل بالوسط انطفت الاضاءه وصارت أضاءه خفيفه واشتغلت اغنيه وكانوا الثلاث ينزلون مع بعض ولحد نهايه الدرج نزل عليهم ورد من فوق رموه عليهم لمى ولولوه وهما صرخوا وصفقوا بحماس الجالسين مشوا بهدوء ونزلوا من على الدرج للباب المفتوح عالصاله وأبدت القصيده وبدت اول شي بااسم مـيعاد يوم بدأ فيها تقدمت عالبنات وكان وهو يقول القصيده هي ترجف ودموعها تنزل لحد ماوصلت الجهه اللي يجلسون فيها وبعدها بدأ دور شهد ومشت لما مـيعاد كانت ترجف بس مو نفس مـيعاد اما يوم جاء دور اسيل كلهم انصدموا من الصوت كان صوت سعود يغني وقاموا كلهم يصرخون ويصغرون بنص المقطع قال " حبيبتي اسيل ادري كنتي تنتظرين القصيده بس حبيت انا أسعدك احـبـك الله يحفظك لي ولا يحرمني منك يااحلى اسيل بالدنيا " والبنات صرخوا وصفقوا اسيل بكت وكملت مشي للبنات لحد ما جلسوا جنب بعض..
بعد واقطعوا الكيكه هم الثلاث اخذت ميرال المايك وتكلمت بحماس : يلا البنّات العزاب تعالوا هنا ليرمون المسكات.
وجو البنّات وصفوا مـيعاد واسيل شهد اول شي دخلوا روسهم مع بعض نفس الدائره بِعدين رفعوها بحماس وصرخوا : واححددد اثنتين ثلاثههههه
ورموها بدون ما يلفون وقاموا كلهم يصفقون ويصرخون.
والبنات يضحكون وضموا بعض وميرال ضمت مـيعاد.
بعد مرور الوقت والكُل تفرق وكلن راح لبيته..
بيت ابو سلطان دخلوا كلهم وجلسوا بالصاله.
مـيعاد : هفف تعبب.
سلطان : انتِ صادقه رفضتي حميد ولا تكذبين؟.
مـيعاد : اي والله صادقه.
سلطان : مهبوله انتِ؟.
مـيعاد: اتوقع اللي يبيع مرهه يبيع مليون مرهه ولا يا اخ سلطان!.
سلطان صرخ : انتِ ماتعرفين مـ....
ماكمل كلامه قاطعته صرخت ابوه : ترفع صووتكك على اختككك وانا عايش وش بتسوي لو مت؟.
سلطان : يبه؟.
ابو سلطان : جات وقالت لي يبه برفض حميد قدام المملك فيها شي قلت لا يبه سوي اللي يريحك..
سلطان : يبهه فشلت الرجال قدام الناس.
مـيعاد : سلطان خلك بزوجتك وابدأ حياة جديده وانتبه تحط عينك على وحده ثانيه لان ماعد فيه مـيعاد بينكم.
وطلعت عنهم وسلطان ناظرها بصدمه من كلامها وعبد العزيز جلس وميرال واقفه جنبه..
ام سلطان : الله يهديكم بس.
ميرال : سلطان اختك عاقله وتعرف مصلحتها ومثل ماقالت لو انا مكانها راح ارفض لان اللي يبيعك مرا راح يبيعك اثنين وثالثه واربعه وانت كأنك تشتري نفسك تشتريها من اول مرا..
سلطان : استغفرالله.
وقام طلع لغرفته وبدأوا كل واحد يروح دارهه.
مـيعاد دخلت غرفتها ودخلت لدورات المياه خذت شوآر وطلعت لبست بجامتها ورمت نفسها عالسرير وهي تفكر بالمخططات اللي برأسها..
بغرفة ميرال وعبد العزيز.
عبد العزيز : بكرا الصُبح خليك جاهزهه تمام؟.
ميرال : بليز عبد العزيز بنام وارتاح وربي تعباانههه متى ما قمت طلعنا..
عبد العزيز : اوكِ شفتي العيال.
ميرال : لا اكيد ناموا بنام هلكانههه..
عبد العزيز : نامي ياعمري حتى اتعبتي مع مـيعاد.
ميرال : يالله يا مـيعاد صايره غريبه عجيبه.
عبد العزيز : جدًا.
ميرال ضحكت : الله يوفقهها ويسخر لها.
عبد العزيز : على وش الضحك؟
ميرال : احس مـيعاد مُختله بس طبعًا احساس بس ماقصدي شي والله..
عبد العزيز ضحك ؛ على اي أساس؟
ميرال : يعني ترفض الرجال وتستمتع بالملكة غريبه هالبنت عجيبه.
عبد العزيز : الله يوفقها بس
ميرال : امين.
بيت ابو حميد):
ام حميد : صددقق اللي سمعته ياحميد؟.
حميد : إي يمهه صدق رفضتني وما تبيني.
عمته : وشو له ترفضك وتقوم تنزف على اي اساس.
ام حميد : لا وتسلم علي وكأنه ما صار شي..
ابو حميد : خلاص البنّت رفضت الله يستر عليها ترا ماخسرنا شي والله يوفق حميد مع غيرها..
ام حميد : حتى لو ما تسوي كذا لو بترفض ترفض قبل بوقت مو بالملكه..
حميد قام وهو معصب : خلاص ما تبيني بحريقه وش يعني ابكي عليها وحده بعدها عشر خلصنا.
وطلع من عندهم وامه تنهدت بضيق وعمته عطتهم نظرات استحقار..
.
بـعد مرور يومين وبعد ماهدت الأوضاع وعبد العزيز وميرال انتقلوا لبيتهم بنروح اول مكان لِـ بيت عبد العزيز وميرال):
عبد العزيز جالس وبحضنه راكان وجمُانا نايمه : يا رُوح ابوك بتكبر وتصير رجال هاه؟.
راكان ابتسم عبد العزيز صار يبوسه : يازين الحلوين ياناس ياربي احفظهم.
ميرال جات وجلست بتعب.
عبد العزيز لف لها : ميرال حبيبتي فيك شي وجهك مو تمام؟.
ميرال همست ؛ لا ما فيني شي.
عبد العزيز : متأكده.
ميرال : إي بس إحس بغثيان..
عبد العزيز : تمام ياعمري ارتاحي لو مره مو قادره اخذك المستشفى.
ميرال : تمام ياعيني.
بيت ابو سلطان ): حصه : سويت لكم قهوه ياحلوين.
ام سلطان : يالله البيت مو حلو بدون الصغار..
هيونه : احنا هنا.
ضحكت مـيعاد وباستها : يـآ عـُمري ندري إنكم هنا بس قصدنا على جمُانا و راكان..
هيونه : اهااا.
حصه : هيونه تبين قهوه؟.
مـيعاد : لا عاد لا تعطينها.
هيونه : إلا ابي..
ام سلطان : حصهه يا بنت لا تعطينها.
حصه : يمهه تكفين.
هيونه : اي جدهه تكفين
لمى : خلاص يمه نص كاس.
هيونه : إي.
ام سلطان : طيب.
عطتها وجلسوا يسولفون ويتقهون.
عند شهد):
كانوا ببيت ابو ميرال..
شهد واسيل جالسات على جنب والحريم مع بعض سوالف ام ابو ميرال وسعود طالعين..
شهد : شوفي هذا مرا يجنن.
اسيل : ايوا مرا حلو بس يبي له من فوق.
شهد : بالضبط.
اسيل : بس بعد ما يمدي للتفصيل خليني بكرا نروح السوق ندور.
شهد : خلاص تمام.
اسيل : بس ترا لو لقيتي مثله خذيه مرا مرا حلو.
شهد : يلا ان شاءالله احصل.
الحب والجرح يختلفان):
الحُب يأتي من شخص كان سابقًا عدوًّا لك..
اما الجرح فـ يأتي من شخص كان صديقًا لك بعد ان جرحك اصبح شخص لا يعنيك❤️.
بيت عبد العزيز وميرال.
قامت تركض للحمام وهي تحس بتطلع روحها..'
عبد العزيز : ميرال : يلهه يلهه للمستشفى.
ميرال : عبد العزيز بس ماابي.
عبد العزيز : من قالك بكيفك؟.
ميرال . هففف.
عبد العزيز : يالله!.
ميرال : تمام بلبس واجي.
وراحت تلبس وعبدالعزيز راح المربيه يقولها تنتبه للصغار لبست ميرال وطلعوا..
عبد العزيز : يلا الحين نعرف شفيك.
ميرال : اوككك.
عبد العزيز ابتسم وكمل طريقه.
ميرال لفت تتأمل الشباك وهي متضايقه.
عز شد على ايدها وهو مبتسم وهي ناظرت فيه وابتسمت.
بعد مرور الوقت بالمستشفى.
الدكتوره : خلاص خذينا التحاليل اذا طلعت بنقولك النتيجه.
عبد العزيز آبتسم : تمام على خير.
وكانت ميرال متوتره وشاده على يداتها..
الدكتوره ضحكت : هاه هذي هي جات.
عبد العزيز : هاه بشري.
الدكتوره : واللهي بُشرى خير مبروك مدام ميرال حامل تقريبًا لك اسبوع.
ميرال : صدق؟.
الدكتوره ابتسمت : اي الحمدُلله اللفف مبروك.
ميرال : الله يبارك.
عبد العزيز ابتسم وباس يدها : الف مبروك ياعمري يتربى بعزنا.
ميرال تنهدت بضيق : امين ياربّ.
وقاموا وطلعوا.
بيت ام سلطان
كانوا كلهم متجمعين.
سلطان : يمهه كلمتي ام شهد.
ام سلطان : ايوا كلمتها.
سلطان : شصار؟.
مـيعاد تكلمت بدون ما تناظره وهي تناظر بفنجانها : كلمت شهد بكرا بنروح نشوف الفساتين ونمر نشوف القاعه عشان نرتب الزفه وهذي الاشياء وتقول انها شايله هم السكنه ببيتنا بس انا طمنتها.
ابو سلطان ابتسم على شكل مـيعاد : ما قالت لك انه مـيعاد ماتعرف تزعل وهي انسانه طيوبه وتحب اخوانها.
مـيعاد ابتسمت ورفعت نظرها لابوها : قالت لي انه اخو مـيعاد غبي وما يفهم وحمار ما يعرف يراضيها.
سلطان بقق عيونه بصدمه : شفف الخايسه تسبني قدام بنتي.
ضحكت حصه ؛ الله يرزقني ياخي.
لمى : اخوانك عندك الله رازقك قولي الحمدُلله
لولوه ضحكت : اي والله بس تفلسف.
ام سلطان ابتسمت : افهم انه عيالي تصالحوا.
سلطان قام وشال مـيعاد ويوم ضمها أنرفعت فوق ؛ من قال اني ازعل من حلوتي ميننن.
مـيعاد : اييي سلطاااننن نزلني.
سلطان ضحك ودورها.
هيونه صرخت : بابا وانا.
مـيعاد : شف غارت.
سلطان ضحك ونزل مـيعاد : ماالومها تعالي ياروح ابوك.
هيونه : ههووهههه
وصارت تصرخ.
ابو سلطان : نزلها نزلها هالمزعجه.
سلطان : خلاص انزلي.
نزلت وجلسوا
ام سلطان : عبد العزيز يتصل.
ورفعت جوالها ترد عليه.
عبد العزيز : البثاره ياام سلطان البشارة.
ام سلطان ؛ بشر يمهه ولك اللي تبي.
عبد العزيز : ميرال حامل.
ام سلطان : الله يبشرك بالجنه يا يمه الف مبروك ياربّ.
عبد العزيز : امين ياربّ وياك يالغاليه الله يبارك بعمرك.
ام سلطان : تمرون عندنا؟
عبد العزيز ناظر بـ ميرال : لا ما ظنتي ميرال تعبانه بناكل ونرجع البيت
ام سلطان ؛ تمام ياعمري كلمني بِعدين.
عبد العزيز : تمام يا روحي يلا فمان الله.
ام سلطان : بحفظه.
مـيعاد : واضح من كلامك انه ميرال حامل.
ام سلطان : اي الله يرزقهم ويسخر لهم.
ابو سلطان : امين):.
بعـد مـرور الآيام وانشغالهم بالزواج والتجهيزات..
ميرال كانت دايم مو على بعضها شعور الخُوف بقلبها مو راضي يتركها كانت بس تخاف على عبد العزيز لو يغيب ساعه تقلب الدنيا..
وعبد العزيز شايل هم ميرال وخوفها اللي ماله اي أصل بالمنطق وبالواقع ويحاول يهديها بس مافي فايدهه.
وكان المُتبقي على زواج سلطان وسعود وشهد واسيل يومين.
بيت ابو سلطان جاه ابو ميرال وكانوا بالمجلس ابو ميرال وابو سلطان وسلطان.
ابو ميرال : اسمع وانا اخوك ترا يوم المؤتمر كنت انت وعيالك المُستهدفين لازم بكرا تشدد الحراسه.
ابو سلطان : معقوله من يحاول يضرنا!.
سلطان : ماراح نحط حرس ما نبي نخوف الناس وماراح يصير الا اللي ربي كاتبهه.
ابو سلطان : الله يعين بس اللي اعرفه انه ماعندي أعداء!.
سلطان : يبهه تتوقع له علاقه بـ مشعل!.
ابو سلطان : عالعموم شكرًا انك حذرتنا يا ابو ميرال وان شاءالله خير تفضل تقهوا.
ابو ميرال : ان شاءالله
وخذتها فنجانها وابو سلطان افكارهه تشتت وهو يفكر وكل خُوفه انه يطلع اللي بباله حقيقهه..
.
بالـمـكان الُمظلم):
الرجال : هذي صورهم.
بقق عيونه بصدمه : هذا ابوي؟.
الرجال : انتهى مافي شي اسمه ابوي انت معنا انتبه تسوي شي تندم عليه عمرك كله بِعدين نسيت وش سوو فيك حتى ما فكروا يتأكدون من جثتك هم ما يثقون فيك وش تنتظر منهم.
هز راسه بتشتت وهو خايف منهم..
الرجال : شف لو تتراجع اعرف امي راح أقتلك بيدي وأعلقك عبره لمن لا بتعبر.
ناظره : خلاص طيب شقلت الحين..
.
ميرال ناظرت بـ عبد العزيز..
عبد العزيز : شفيك؟
ميرال : عبد العزيز تكفى تكفى خلنا نأجل زواجهم انتِ مو مرتاحه والله مو مرتاحه.
عبد العزيز : ميرال حبيبتي هذي كلها اوهام.
ميرال بكت بقهر : عبد العزيز وربي حاسه حاسه قلـبي يوجعني اشوف كوابيس لي شهرين ماانام زين عبد العزيز -شهقت- مـابـي افـقـدك تكفى!. عبد العزيز ناظر فيها بصدمه وصار يهديها : ماعليك ماراح تفقديني.
ميرال كانت تبكي وشكلها يقطع القلب : عبد العزيز فقـدت ابوي وتعـذبت ماابي اتعذب يبعدك تكـفى ما ابــي اعيش الم الـفٰـقـدان مرا ثـانيه يا عبد العزيز خلاص تعبتتت.
عبد العزيز ضمها : خلاص يا رُوحِي خلاص شوفي وجهك وعيونك خلاص اتعبتي نفسك اهلكتيها،
ميرال : زين قولهم نأجل العرس؟.
عبد العزيز : لا بنحضر وبنسويه وماراح يصير الا اللي ربي كاتبه.
ميرال لفت للجهه الثانيه بزعل وعبد العزيز شاف جواله يرن ورد ناظرت فيه ورجعت لجوالها بقهر.
عبد العزيز : ايوا هلا سلطان.
سلطان : عبد العزيز صار شي مو زين توهه طالع ابو ميرال لازم تجي نتكلم.
عبد العزيز : زين الحين بجي.
ميرال ناظرت فيه : وين رايح؟ شصاير؟.
عبد العزيز : ابوي وسلطان يبوني بشوفهم وارجع ماراح اطول.
ميرال : زين انتبه لنفسك.
عبد العزيز : ابشري يا روحي.
طلع وهي جلست.
بعد مرور الوقت وصل وجلس وعلمه سلطان.
عبد العزيز : وش تٰقول انت!!.
سلطان : ابوي يقول ما يبي يحط حرس وماراح يصير شي ان شاءالله.
عبد العزيز نزل راسه وتذكر خوف ميرال : يعني خوفها بـ محله ماهو خيال كله صدق ماهو توهم.
سلطان : عبد العزيز وش تقول انت! وش تهذري به.
عبد العزيز : ميرال لها فتره تشوف كوابيس وتقول اجلوا العرس.
سلطان : وانت شقلت؟
عبد العزيز : قلت ماراح نأجل وماراح يصير الا اللي ربي كاتبه.
سلطان : زين قوم ارجع بيتك
عبد العزيز قام : زين بس بشوف امي.
ودخل لهم.
عبد العزيز : السلام عليكم.
ام سلطان : هلا وعليكم السلام يمه،
عبد العزيز مشى لامه وسلم على راسها وباس يدها وجلس جنبها.
ام سلطان مسحت على راسه : فيك شي يمهه؟.
عبد العزيز تكلم وهو مبتسم : لا يمه بس كذا "أشر لميعاد" تعالي سلمي ونادي خواتك.
مـيعاد ابتسمت وقامت سلمت عليه بس صدمها لما ضمها.
عبد العزيز : يازينك وحشتيني.
مـيعاد : عبد العزيز فيك شي؟ حرارية مرتفعه؟.
عبد العزيز : نادي البنّات بسرعه بسلم عليهم واروح بيتي.
مـيعاد : تمام.
وجو وسلم عليهم.
حصه ابتسمت : بجيب حلا وقهوه اكيد اشتقت لقهوتي.
عبد العزيز ابتسم : ولو ان الوقت تأخر لكن جيبي.
حصه : من عيوني.
عبد العزيز : تسلم عيونك.
بعد ماتقهوو وسولفوا):
عبد العزيز : يلا انا بمشي انتبهوا لنفسكم مع السلامه.
ام سلطان : استودعتك الله يمه كلمني لو وصلت طمني.
عبد العزيز : ابشري يا جنتي.
وطلع والبنات لفوا لامهم.
مـيعاد : يمه عز فيه شي تصرفاته غريبه.
حصه : إيه مرا حتى يتأملنا وكذا حسيته يتلذذ بذا الشي.
لولوه : يلا ماعليه اكيد فقدنا لأنهم وحدهم.
لمى : اي باين.
ام سلطان : الله يعينهم الوحده شينه.
مـيعاد : إيه والله الله يخليهم لبعض.
كلهم قالوا : امين
بالبيت رجع وشاف ميرال نايمه عالكنبه واضح اثار الدموع بعيونها ناظر وهو يتأملها قلبه اوجعني عليها.
عبد العزيز : يا بعد عيني يا مـيـرالي الله يحفظك..
وجلس جنبها لحد ماانام بدون مايحس.
.
لاتحزن من الرحيل🖤.
فـ اللقاء لا يكون في هذه الدنيا.
بل هو في دارٍ خَيْرٌ من هذه وابقى منها🥀.
.
.
.

نقف هنا...
التفاعل جميل.
😍❤️.💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-22, 03:05 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 9


.
💫
.
.
.
.
باليـوم المُـنتظـر واللي راح يحـدد النهـايه لبـطلتـنا مـيـرال🥀🖤..
بيت مـيـرال وعبد العزيز.
مـيـرال : خلاص خلصت فطور ياعمري بلبس وتوصلني للبنات المشغل.
عبد العزيز : ابشري يا رُوحِي كم عندي مـيـرال انا.
مـيـرال ابتسمت : وحده.
عبد العزيز : وأطلق وحدهه.
مـيـرال : قامت يلا بس ابدل والعيال نظيفين ترا ودهم لعمتي.
عبد العزيز : تمام.
وراحت مـيـرال لِـ غرفتها لبست وخلصت خذت أغراضها وطلعت..
عبد العزيز : تعالي شوي..
مـيـرال : شفيك مو على بعض من يومين..
عبد العزيز : خلي هـالـرساله معك وعيـالنا امانه عندك يا مـيـرالـي..
مـيـرال مدت يدها بتفتحها عبد العزيز : لا تفتحينها الحين لا مـيـرال مو الحين بِعدين الوقت المنـاسب افتحيها فيه ونفس ما قلت انتبهي لِـ نفسك والعيال وللي ببطنك سميها او سميه الاسم اللي يحبه قلبك واللي يذكرك فيني.
مـيـرال : عبد العزيز شتقول لا تخوفني عليك.
قرب لها وطبع قُـبله على جبينها وكان يتنفس ريـحة عطـرها..
مـيـرال وخرت عنه وضمته : عبد العزيز شفيك؟.
عبد العزيز تنفس ريحتها وبعد عنها : ولا شي يا قلـبي يلا نمشي..
مـيـرال : زين انتبه لنفسك،
وطلعوا.. .
تجمعوا بـالمشغل وكان المكان ماليه ضحكهم.
حصه : بنات شوفوا كيف؟.
شهد : ترا مرا حلو يلا انقلعوا خلوني اخلص.
مـيعاد : طيب يا مرت اخوي اصبري،
مها : يوهه بغيت اقولها مرت اخوي وين مرت سعود القلب.
مـيـرال : اسيل بالغرفه تسوي شعرها..
مها : اهـا تمام.
شهد : هف بنات شكلي حلو؟.
لمى : مرا مرا ماشاءالله تحصني..
مـيعاد : الساعه ٥ ونص الساعه ٨ بيجون يأخذونا عشان ننظم الوضع وكذا.
مـيـرال : حلو طيب.
حصه : ترا زفة شهد اول زفتك الساعه ١١ وزفة اسيل الساعه ١٢ بعدك ورقتكم سوا الساعه ٣..
مـيـرال : تمام حلو ان شاءالله يكون كل شي منظم.
شهد : ان شاءالله ياربّ.
مـيعاد : بشوف هيونه اكيد بهذلتهم.
شهد : تمام يا عـُمري لو خلصت جيبيها لي..
مـيعاد : ابشري ياامها.
وجلسوا يسولفون.
.
عند الشباب تجمعوا بالحلاق
سعود : هيه شباب شرايكم اشيل اللحيه ولا حلوهه؟.
عبد العزيز : حلوه بس خفف شوي.
سعود : تمام.
سلطان : انا كذا خلاص بس ابي ارجع.
ابو مـيـرال : شف خله يشيك عليك عشان تصير لايق على بنتي.
سلطان : افا ياعمي انا باخذ شهد.
عبد العزيز ضحك : ايه لانه حتى شهد مثل بنته.
سلطان : اهـا قول كذا من الاول.
كلهم ضحكوا عليه
سعود ابتسم وهو يناظر بـ سعود اخو اسيل : تعالي يا سمي ضبط نفسك.
سعود ولد فيصل : انا؟.
سعود : ايه انت مافي غيرك سميي.
ابو سلطان : ياحليلكم.
ابو شهد : يلا يلا خلّصونا.
سلطان : زين يا عمي.
ابو مـيـرال : يا حليلك يا سلطان الله يحفظك.
سلطان : امين ياربّ ويحفظك..
بعد مرور الوقت بالقـاعه البنّات كانوا جاهزين وكل وحده تقول الزين عندي " ماراح انزل الفساتين تخيلوا انتوا"..
جاء وقت زفة سلطان وشهد..
سلطان ابتسم : متوتره؟.
شهد : شوي.
سلطان : ياعمري لا تتوترين بننزف بسرعه ونرجع هنا..
شهد ابتسمت : تمام.
مسك ايدها وطلعوا وقفوا عند الباب واشتغلت الاغنيه وانطفت الأنوار توجهت الاضاءه وانفتحت الستاره البيضاء وطلعوا وهم ماسكين يدين بعض مشوا لحد النص وبعدين جابت لها حصه سله مليانه ورد وخذتها شهد وصارت ترمي على المعازيم وهم يصرخون وبعد ماخلصت نزلت السله ومسكت يد سلطان وكملوا مشي للنص وجابت حصه سله ثانيه ومدتها لِـ سلطان وصار يرمي على اللي من جهته كان فيها فُل وبعدين كملوا مشي لحد الكوشه اشتغلت اغنيه ورقصوا وباركوا البنّات لِـ شهد وسلطان وبعدين اشتغلت اغنيه ثانيه ورجعوا طلعوا من نفس الدرج.
شهد : اخخ مرت.
سلطان ضحك : إيه الحمدُلله.
شهد ؛ تعال نشرب مويا.
سلطان ؛ ادخلي الغرفه اللي كنا فيها لان فيها والحين سعود بيطلعون
شهد : اهـا اوكِ.
ودخلوا وبنفس الوقت طلعوا سعود واسيل.
سعود : شفيك يا روحي؟.
اسيل : مدري احس بطيح.
سعود ضحك وقرب لها نسوي بروڤه؟.
اسيل ضحكت : ايهه.
سعود : تمام.
ومشى من بعيد وقرب لها رفع ايدها وباسها ورجع مسك راسها ومثل انه يلبسها التاج وقبل جبينها وهو مبتسم.
اسيل ضحكت : حلو.
سعود : ايه يا حلوهه بس انتبهي.
اسيل : تمام بطلع انا اول.
سعود : اوكِ يلا وانا لما يجي المقطع حقي طلعت.
اسيل ؛ اوكِ.
اشتغلت الاغنيه وفتحوا الستار بس هالمره ما طلعوا العرسان بسرعه صوت من نفس السماعات : وينك يا عروستنا!!.
كان هذا صوت جـواهر ماسكه المايك عند الطقاقه وواقفه جنبها مها وفاطمه وبناتها يعني اهل العريس..
مها : تهقون ماتبي اخوي؟.
جـواهر : يا عروستنا..
ضحكت ام شهد لان هذا كله كان من تخطيط حصه : اطلعي يا يمه بنتي تنتظر الامر من امها..
وعلى طول انرفع صوت الاغنيه وطلعت شهد وهي مبتسمه..
بعد ماخلص مقطع شهد تكلمت ام شهد : وينه معرسكم شكله هو بعد ما يبي بنتي؟.
ضحكت جـواهر : لا من قال شوفيه طلع.
واشتغلت الاغنيه وطلع سعود ومعه سعود اخو اسيل ماسك الخداديه اللي عليها تاج اسيل وخذ التاج ولبسها وقبل جبينها ورفع ايدها وقبلها انسحب سعود اخو اسيل من بينهم ومسكوا يدين بعض ولفوا للحضور اللي صاروا يصفقون ويصرخون..
ومشوا للنهايه ونفس الشي رقصوا وسلموا ورجعوا طلعوا..
.
عند الرجال كان المكان مزدحم كان حركات تشكك.
ابو مـيـرال ناظر بـ ابو سلطان وأشر له عليه عبد العزيز لاحظ حركاتهم وفهم ناظر فيهم ولحقه لانه طلع من المكان..
عند البوابه بالساحه.
عبد العزيز صرخ : لححظههه انتتظرر.
مشعل صرخ : مابي اضررر احد بس انت واهلك تجمعوا هنا.
عبد العزيز : هـذا انت يـآ مشـعل!!!.
مشعل : عبد العزيز ، لا تقرب مني.
وطلعوا ابوسلطان وسلطان وكل الرجال تجمعوا برا وصار فوضى والحريم سمعوا صوت إطلاق النار.
عبد العزيز صرخ : مشششععللل انت اخخخوووييي لا تسويها يا مشعل.
مشعل رفع المسدس وأطلق بالجو وصرخ : قلت لا تقرببب بتممموووتتتتت بفجر بعيد.
كلهم صرخوا.
عند البنّات.
كانوا قريبين من بعض مـيـرال سمعت إطلاق النار وحطت يدها على قلبها وصارت ترجف ودموعها تنزل : يمممهههه عبد العععززززيزززز.
ناظروا فيها كلهم بصدمه وطلعوا معاها لبست عباتها ورمت الشيله على راسها وكلهم نفس الشي بس انصدموا يوم طلعوا وشافوا هالمنظر كانوا كلهم بجهه ومشعل بالوسط وعبد العزيز قريب منه.
ام سلطان ناظرت فيهم بدهشه : هذا مشششععللل وللدددييي.
مـيـرال صرخت وركضتُ لحد ماصارت قريبه من الرجال : ععععبببببددددد الللعععععزززززيييزززز ابببعععععددد عنننهههههه ابععععددددد.
مـيعاد لحقت وراها وصرخت : مممششعععللل انت اخونا لا تضغط تكككفففىى لا تأذي الأبرياء اللي داخل حرام مالهمممم ذنننببببب...
عبد العزيز : ادددخخخلللوووواااا دااخخخللل مـيـرال مـيعاد ادخلوا مع امي.
مـيعاد صرخت : عععبببددد العزيز لا تروووححح لا لا انت عندك زوجتك انا ماعندي احد انا بروحححح
عبد العزيز صرخ وكان عيونه محمره : ميعاددد ارجحجععييييي.
ولف لأبو مـيـرال : عععمممييي امسسككك ميراللل سلطان ميععااددد.
مـيـرال صرخت يوم مسكها ابوها وصارت تبكي وتصرخ : لللاااا للااا يبببههه اتتتتررركككنننيييي امممسسسكككوووووههههه لااااا عععنددددههه عياللللل الثالث بببطنني للللااااا.
ابو سلطان كان واقف مو قادر يتحرك وام سلطان انهارت وجنبها لولوه ولمى وحصه كانت حاطه يدها على فمها وتبكي وتشهق والرجال يبون يتصرفون مو قادرين كلن خايف على نفسه.
ممييعاد صرخت : ااامممسسسكككووههه مو انتتتمممم رجااااللل الحححححقققوووههه اتصلوا بالشرطه تتحححررركىوووووااا بينكم اارهااابببييي دافعوا عن انفسكم ووطنكم تتتحررررركككووووااا - صارت تصرخ اكثر- سسسلللطططاااننن ففككككنننننيي اخخخوووي بيموت فكككني اخواني بينتحرون.
عبد العزيز كان مابينه وبين مشعل الا القليل لف ناظر لِـ مـيـرال وهـي تبكي وتحاول تفك نفسها من ابوها وميعاد وهي تحاول تفك نفسها من سلطان ونظرات ابوها اللي مليانه دموع وقهر ونظرات حصه وشهقاتها نظرات لمى ولولوه وهم يدورون الامل بين الحضور ودموع امه وانكسارها..
بلسـان عبد العزيز🎼.
ممكن هـالتضحيه تاخذ عـُمري بس ماراح تاخذ ابتسامة مـيـرال وراحتها وحبـها لابوها وعـيالي وماراح تمـحي حـُبها لي ، ولا راح تـاخذ حياة مـيعاد اللي خططت لها وبنفس الوقت ماراح تاخذ ابتسامه ابوي وحسه من العائله ولا راح تاخذ حصه وضحكتها صح انها تبكي الحين بس راح تنسى ولا راح تاخذ حياة سلطـان الجديده ماراح تضر احد بالعكس راح تنفعهم كلهم ولولوه ولمى وامي ودموعها انا متأكده ماراح تضرهم راح تـنفعهم وراح تنفعكم انتوا بعد لا تحزنون انا ساعدت في بقاء الكثير على قيد الحياة..
نزلت دموعها ولف وكمل خطـاه لِـ مشعل اللي ما تحرك من مكانه ولا ضغط الزر...
مـيـرال صرخت : ععععببببددددد الللعععززززيزززز ااحححبببككككك يا عععببببددددالعععزززييززز لا تررووححححح لقيتتكككك انا..
عبد العزيز ركض ومسك مشعل .
مشعل صرخ : عززز ااتتتررككنننيي.
عبد العزيز : ارررككككضضص بعععييددد هنا امي وابوي واخواتنا اركككضضص بعععيددد بننموووتت سووااا بس بعيد.
مشعل : بنروح الجنه.
عبد العزيز بلع خصته : اااررركككضضضضض...
مشعل صرخ : بيضغغططوونننن دقيقههه بقي اهرب عبد العزيز.
مشعل صـرخ وانفجرت وتطايرت اشلاء عبد العزيز ومشعل وباللحظه هذي طـاحت مـيـرال وهي تشهق بأسمه مع انفجار القنبله وميعاد رمت نفسها عالارض وهي تركض ونفس الشي ام سلطان خارت قوتها وطاحت مغمي عليها والرجال حوالين ابو سلطان يمسكون ايده لانه طاح ويسندونه..
مـيـرال طـاحت عاالارض وهي تبكي وتشهق : عبد العزيز ليههه يا عبد العزيز اخخ ليهه تتركني وحديي للييههه؟؟؟.
ركضت لسلطان ومسكته من ياقته : ليههه مااجلت العررررسسسس للليهههه قتتتلتتتت زووجحجييي بيوم فرححككك
وطاحت عالارض وسلطان غطى وجهه بشماغه.
مـيـرال لفت وشافت ابوها جنبها ناظرت فيه وهي تشهق : ررراحححح يبببههه اللي غررقتت بـ عيونه وحبه راحححح يبههه راحححح شللووننن بععيييششش..
ابو مـيـرال ضمها.
مـيـرال صرخت وبعدت عنه : ليه ما وقفتهههه ليهههه!!!! لليههه ما اتصلت بالشرطه.
وصارت تشهق وتناظر للتجمعات الشرطه بجهه التفجير وتشهق ..
مـيعاد : عبد العزيز راح عبد العزيز مات كان اليوم فرحح وصار عزاء صار حزن لعائلة مساعد با اثنين مو واحد ماقدرت أوقفهم ماقدرت.
وجلست وهي تبكي..
بعد مرور اليـوم الـمُـؤلـم على عـائلة مسـاعـد وما يدرون كيف لـموا شتاتهم وطلعـوا من قاعة الافراح كل اللي يعرفونه إن بـهـذاك المكان فقدوا اجمل شخص بحياتهم ومرت ايام العزاء بالحاله ذي..
بالنـِسبه لِـ مـيـرال كانت مـنهـاره لدرجه انها كارهه كل اللي حولها وتتهم الكل بـموت عبد العزيز وأنهم ما وقفوه وكانت نظراتها بفراغ كانت تضم راكان وتشم ريحته وتبكي ولو نام تاخذ جمُانا ونفس الحاله ولو عيالها الاثنين ناموا كانت تمسك على بطنها ..
اما مـيعاد ف ما تفرق عن مـيـرال الفرق انها فقدت اخ وميرال فقدت زوج الحزن تملكها عيونها حمر وذبلانه وجها تعبان ولا تاكل شي..
أما ام سلطان فهي فقدت اثنين من عصافير قلبها فقدت اثنين من أجنحتها وكانت مكسورة بالحيل كانت من الصدمه تنادي اسم عبد العزيز وترجع تنادي مشعل وتبكي.
اما ابو سلطان هنا الاب الحنون القدوة انهارت قواه بأكملها ما كان حزين على مشعل لانه كان متوقع هالشي لكنه كان مخذول مخذول والخذلان موجع خذله مشعل بقتله لآخوه ولنفسه كان يفكر يا ترى عيالي جنه او نار كان يدعي ويصلي ويبكي انه ربي يسكنهم الجنه ويغفر لهم مو عارف اللي صار هل هو انتحار او تضحيه كان يتصل على الشيوخ ويحكيهم القصه يبي شي يريح قلبه يبي شي يطمن روحه انه عياله ما يتعذبون.
اما حصه ف كانت الصدمه لها موجعه وهي بهذا العمر عز حبيبها وأخوها يموت وبالتفجير ليهه وكيف كانت تحاول تصبر نفسها وكانت تقرأ قران بس من قهرها ما تكمل الايه الا ودموعها تنزل كل ماتوصل لآيه مذكروه فيها النار والعذاب شهقت وقامت تدعي لإخوانها بالجنه..
لمى ولولوه ما يفرقون عن الباقين وخوفهم على خواتهم وأمهم وأبوهم كان كل ماله يزيد تقريبًا هم اكثر ثنتين صابرين..
اما سلطان فـ هو حكايه اخرى كانت شهد زعلانه عليه ونست انه زواجها ونست كل شي كثر ماكان قلبها متقطع عليه وعلى مـيـرال اللي كانت تقولهم "ليه مااجلتوا عرسكم؟" كان قمه بالانهيار ويلوم نفسه " ليتني انا مت ليتني انا ضحيت"
هذا حال اهل عبد العزيز..
ورغم انه الفقدان موجع الا انه التضحيه تغطي مكانها..
وفِي لحظه ما بينما الْكُل يتمنى قُرْب عبد العزيز..
إلا انا بطلنا اختار البُعد..
ليس لأجل شي ولكن لأجل ان يبقى الْكُل بجانب بعضهم البعض.
رَبُّما بُعد عبد العزيز يجعل من بعدهم قُرب🌟.
.
ردت فعل مـيـرال كانت طبيعيه لانها فقدت زوجها وحبيبها وكل شي بالنـِسبه لها وانقلابها عليهم كان هم منطقي من باب انها كانت معهم بنفس المكان وما شأفتهم تصرفوا..
بعد مـروز ايـام بدأ بطن مـيـرال يكبر وصار كل يوم تصحى الصُبح توقف قدام المرايه وتمسك بطنها وتحكي لِـ بنتها عن ابـوها صح انها كانت تكسر الخاطر لكنها بدت تصير صـبـوره بالايام الاخيره وتحاول انها تستحمل وتوقف على رجولها عشان عيـالها وكانوا راكان وجمُانا يكبرون قدامها وكانت مستمتعا بكبرهم وبدأ نطقهم الكلمات ، في اللحظه الاخيره ولما حست انه راكـان صار يستوعب هو وأخته بعقولهم الصغيره صارت تحيب يوم ثوب ، يوم كبك ، ويوم قلم وتعلمهم انه هذا لابوهم كانت تصرفـاتها تقطع القلب وام سلطان بس تشوفها تبكي وابو مـيـرال يحاول يصبرها لكن مـيـرال كانت بختصار " خارج التغطية " بعيده عنهم تمام البعُد ولكنها قريبه من عيالها حيـل..
وبلسـان مـيـرال.
فقدته إي فقدت رُوحِي وامي وابوي وزوجي وحبيبي إي والله إني فقدته ، جرحي عميق وصار لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ، صرت اشوف الدنيا سوداء من وقتها باليوم اللي انفجرت القنبله وبنفس اليوم اللي تطايرت اشلاء عبد العزيز كان هذاك اليوم قوي وتطايرت معه اشلاء قلـبي ، الله يرحمه ويغفرله ، بس مالي الا اوقف على رجولها وأصير لـعـيالي الأُم والابو وبالأصح احاول أغطي مكان عبد العزيز لكُنه ما يتغطى واللي يسأل عن الرساله ما فتحتها ما قواني قلبها افتحها ماابي اعيش الهم مدري ليه احس اني بنهار لو قريتها بقرأها في الوقت المناسب..
مرات اقول اللي ببطني مشؤمه ومرات اقول حـرام يا مـيـرال الاطفال نعمه من الله ، مريت احس الدنيا ظلمه ومريت احس الدنيا منوره ولا انا اللي بقيت انا ولا الايام اللي هي الايام...
كـانت جالسه ببيتها حاطه عيالها قدامها وتبتسم لهم وحاطه قدّامهم كبك ابوهم..
مـيـرال : هذا شنو..
راكان صار يتكلم بلغه الاطفال : اتددد
مـيـرال : هذا كبك كبك ابوكم يا بعد هلي..
راكان بصوت عالي وطريقه كلامه : اتنرددنلذزرر
مـيـرال بكيت وشلته وضميته حسيته عصب اي حسيت حسيته يقول ليه ابوي مات ما شبعنا منهه..
مـيـرال تنفست بضيق : اخخ يا نظر عيني ليتك ترجع لنا وتشوف شصار بغيابك يا بعد روحي.
بالنـِسبه لِـ سلطان بدأ يعيش حيـاته بالشئ اللي يبيه وتبيه شهد نرجع ل قبل فتره من الزمن ، بعد مرور اسبوعين من موت عبد العزيز شهد ناظرت بسلطان وهو جالس ويلعب مع مُصعب.
شهد جلست جنبه وهي تناظر فيه خذت نفس وتكلمت : سـلطان.
سلطان همس بدون ما يناظرها : هلا.
شهد : سلطـان حبيبي الى متى وحنا بنعيش كذا مرت اسبوعين على وفاة عبد العزيز الله يرحمه لا انت اللي تطلع وتقابل الشغل ولا انت اللي تبينا نعيش حياتنا كله تلوم نفسك وانت عارفه انه هذا قدر من الله مالك علاقه فيه.
سلطان : بس لا تنسين انه مات بيوم زواجنا.
شهد جلست قدامه ورفعت راسه : بس لا تنسى انه عبد العزيز ضحى عشان سعادتك وسعادة مـيـرال عشان سعادة عياله وعشان سعادة امك وابوك عشان سعادة مـيعاد وعشان سعادة خواتك ، لو تفكر فيها وتقول ليه عبد العزيز ما خلى مشعل يفجر بالوسط ليه ماخلها يقتل اللي موجودين ويقتلكم كلكم؟. ،، لان عبد العزيز باع روحه عشانكم ضحى بحياته لأجلكم ضحى بحياته مقابل بقاء فوق ٥٠٠ شخص على قيد الحياة مقابل بقاء عائلته بقرب بعض..
سكتت شوي وخذت نفس عممميقق : سلطان حبيبي روحُي ما اقولك هالكلام عشاني متذمره من الوضع او عشاني مليت من مقابلتك ومقابل اهلك لا اقولك هالوضع لاني كل ماافكر بالموضوع اشوف انه عبد العزيز سوى هذا عشانكم وسواه عشان تعيشون مو عشان تحزنون كل هذا سلطان قوم شوف الحياه قوم تحرك قوم شركتكم اطلع وروح تعال كوّن مع امك وابوك وخواتك كوّن مع عيال اخوك ازرع الحياه بالبيت.
سلطان ناظر فيها وهمس : بس مااقدر.
شهد خذت مُصعب من يده وحطته بالكرسي حقه ومسكت يد سلطان ووقفته ومشت معه للبلكونه ؛ ناظر شوف!!. الكل بهمه شوف الشارع مليان عبالك ما عندهم هموم عبالك ما عندهم موتى عبالهم ماحد مفترق عن شخص عزيز ...... بكل سياره وبكل بيت فيه قصه لكن اَهلها طلعوا تحرروا مافي شي اسمه مااقدر بالعزيمة والاصرار انت تقدر يا سلطان تقدر!.
سلطان ابتسم وكان يتأمل السيارات وشهد خلته ودخلت للغرفه خذت مُصعب بحضنها وتلعب معه..
،
وباليوم الثاني الصباح قام سلطان وطلع من اللي كان فيه راح الشغل ويجي ياكل ويلعب عياله ويرجع ينام وشهد تحاول تخفف معه وتكون معه
.
بغرفة مـيعاد كانت جالسه وتناظر بالغرفه بـ هم راحت للحمام اعزكم الله بدلت لبسها وطلعت من الغرفه نزلت الصاله شافت مافي احد ناظرت بجوالها الساعه ٨ والعشاء توها خلصت البيت هادي اكيد امها بغرفتها وابوها بالمجلس وحصه والبنات بدورهم وسلطان وزوجته وميرال اكيد انها ببيتها لان بعد العزاء راحت ولا عد طلعت من بيتها..


مـيعاد تكلمت بـ هم : صار لنا شهرين شهور مرت طويل والكُل مهموم لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار كلن حزين بس بنطلع منها ايه لو عبد العزيز موجود ماعجبه الوضع.
دخلت المطبخ وشافت الشغالات يسولفون ابتسمت وكلمتهم بحماس.
"لا تقولون الله مايشوفون بعض شهرين لا يشوفون بعض بس مو نفس قبل".
مـيعاد : وه وهه شتسون ماخذين راحهه هاه.
سيتي : نو مَس مـيعاد بس عشان نسوي عشاء ماحد ياكل غداء ماحد ياكل حرام تبذير بس يامل ريوق خفيف بِعدين خلاص،..
مـيعاد ضحكت : يا بعد عيني انتِ يلا تعالوا بنسوي اكل يجننن وانا بجمعهم اليوم..
ضحكت سيتي : يلاهه
وبدت مـيعاد تطبخ لكل الواحد اللي يحبه اللي بالفرن واللي عالغاز واللي بالثلاجه وبكل مكان حطت طبق وسوت حلا وجابت مشروبات من برا العصيرات اللي يحبونها كل واحد ونكته بعد مرور ساعتين بالضبط تنفست الصعداء..
مـيعاد : هههفف خلصنا.
ضحكت الشغاله : ايوا،
مـيعاد : تمام اسمعوا بطلع ابدل لبسي طيب واذا خلصت بنزل ارتب الطاوله وانتوا جهزوا الاشياء اوكِ والمفرش؟.
سيتي : خلاص انتِ روحُي بس.
ضحكت مـيعاد وركضتُ بسرعه وخذت شوار سريع عشان ريحة الطبخ وطلعت لها روب قصير لنص الساق ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت مرطب خفيف وتعطرت ونزلت.
مشت للمطبخ رتبتِ الطاوله وحطت الصواني ووزعت الصحون وحطت العصيرات وكل شي فخمم كان ومرتب مشت للجرس حق الاكل وضربته وصبرت دقيقتين وماحد نزل وضربته بقوهه وقالت لها الشغاله انه نزلوا خواتها ورجعت ضربت بقوه ونزلوا سلطان وشهد وهيونه ورجعت ضربته هالمره اقوى عشان امها وابوها وجاء ابوها وطلعت للصاله.
مـيعاد : كلكم هنا الا امي بجيبها لانها ما تسمع الجرس.
وطلعت ركض ضربت الباب ودخلت...
مـيعاد دخلت وكانت امها منسدحه وتناظر السقف..
مـيعاد : يمهه ما تسمعين الجرس.
ام سلطان : يعني واضحه اذا ما نزلت مو مشتهيه.
مـيعاد : ومين قال ان نبي منك توضيح يلا قومي معي.
ام سلطان : مـيعاد بس مالي خلق.
مـيعاد : يا يمهه شفيك هذا وانتِ دينه وتعرفين بالدِّين وتعرفين انه قضاء وقدر تسوين كذا؟.
ام سلطان : تعرفين شـ معنى تفقدبن اثنين من عيالك بنفس اليوم؟.
مـيعاد ناظرت امها : وانتِ تعرفين شمعنى تفقدين اثنين من اخوانك بنفس اليوم؟.
ام سلطان ناظرت فيها : حنا ما نتحدى بعض هنا..
مـيعاد : يمه ما نختلف انتِ فقدتي عيالك وانا فقدت اخواني الله يرحمهم ويجمعنا بالجنه هيا قومي.
ام سلطان : اطلعي بس.
مـيعاد مسكت يدها وقومتها غصب : يلا بسرعه.
ومشت وهي ما تبي بس مـيعاد شاده عليها.
اجتمعوا كلهم عالطاوله..
مـيعاد ابتسمت وبدت تتكلم : اكيد إنكم تبون ليه ناديتكم..
خذت نفس وتكلمت : يممهه يبهه الحزن لازم ينتهي والحياة لازم ترجع للبيت هذا اتفق معاكم انه إخوانا ماتوا ايه الله يرحمهم ويغفر لهم لكن لو عبد العزيز عايش ما رضى باللي يصير وانا بسوي اللي ممكن يسويه جمعتكم والحين بناكل وننبسط وبكرا بنروح نزور مـيـرال نفك عنها شوي وننهي هالحزن لابد انه ينتهي لا بد من انه نعيش بِعدين حصه لمى ولولوه شدوا حيلكم الدوامات على الأبواب وانت يبه قوم شف حلالك ارجع ابونا القديم وانتِ يمهه خلاص ارجعي فطيمه الاولى وانتم سلطان وشهد روحوا شهر عسل وعيالكم عندي خلصنا.
مـيعاد ضحكت : شفيككممم كأننا في الشركه سموا.
كلهم ابتسموا وبدأوا ياكلون بهدوء.
بالجهه الثانيه بيت ابو مـيـرال
كانوا متجمعين عالعشاء سعود واسيل وسعود وابوه وثريا.
اسيل ابتسمت : يبهه انا وسعود بنسافر الاسبوع الجاي.
ابو مـيـرال : صدق؟.
سعود ابتسم لعمه : إي يا عمي ان شاءالله اسيل تخلص ونرجعع.
ثـُريـا : الله يوفقكم ويسخر لكم ياربّ.
ابو مـيـرال تنهد بضيق : امين ياربّ ويفرج لـ مـيـرال.
اسيل : اخخ يااختي الله ييسرلها ويسخر لها يا وجع قلبها على فقيدها..
سعود "زوج اسيل" : إي والله يا وجع قلبهم عاد عبد العزيز ما ينسى ولا يتعوض صديق وآخو وحبيب للكل الله يغفرله ويرحمه وخالتي وعيالها نظامهم معفوس.
ابو مـيـرال : صعب الفُقدان بدأت لو كان بـالشخص اللي مالي المكان حياه وعبد العزيز كان ماشاءالله عليه.
اسيل : الله يرحمه..
ثـُريـا ابتسمت ل سعود ولدهم : ماما سعود شفيك؟.
سعود : يمهه ليهه مـيـرال ما تجي عندنا.
ثـُريـا ؛ تبي تقعد مع عيالها لو تبي نروح لها.
سعود : إي نروح.
ثـُريـا : خلاص ان شاءالله بعد بكرا ولا يصير خاطرك الا طيب.
اسيل ضحكت : ياعمري..
ابو مـيـرال : يحبها..
كلهم ابتسموا وانظروا لِـ سعود..
عند مـيـرال..
كانت جالسه بالصاله تأكل راكان وجمُانا.
مـيـرال : يلا هممميي.
راكان فتح فمه.
مـيـرال ضحكت : لا عطي لِـ جمُانا.
وابتسمت ولفت لِـ جمُانا.
وبعد ماخلصوا نظفتهم وحدتهم تنيمهم مر الوقت بسرعه قامت مسكت الدفتر وتكتب..
هذا هو عبد العزيز كمل شهرين وهذا اول يوم من الشهر الثالث وكأنه اول يوم من السنه السنه الثالثه اخخ يا وجع قلـبي ..
عبد العزيز ودي لو تسمعني ودي لو تقرأ ودي لو ترجع مثل ابوي..
همست بـ : ياربّ
وقفلت الدفتر وقامت للمكتبه خذت لها كتاب وجلست تقرأ..
بعد مرور الوقت حست بطفش مسكت على بطنها وهو كبران ابتسمت وهي تناظر : يا رجاء قلـبي..
ونامت..
.
.
.
عدت الفتـرة وجاء موعد ولادة مـيـرال اللي كانت تعبانه حيّل بالفتره الاخيره وصارت مـيعاد معاها بالبيت..
مـيـرال : اخخ ياربي بطني مرا يوجعني..
مـيعاد ابتسمت : شكله الانسه بتشرف الا وش بتسمينها؟.
مـيـرال ابتسمت لها : رجـٰٰاء..
مـيعاد : رجاء؟.
مـيـرال : إيهه رجاء قلـبي.
مـيعاد : اخخ يا مـيـرال..
مـيـرال : اتصلي بالسواق او سلطان يا بنت مرا ماقدر استحمل..
مـيعاد : لحظه اصبري..
رفعت جوالها ..
مـيعاد : هلا سلطان جيب حصه والبنات وتعال نودي مـيـرال المستشفى وهم يجلسون مع الصغار والمربيه
سلطان : يوهه بتولد يلا ١٠ دقايق وحنا عندكم..
مـيعاد : انتبه شوي شوي.
سلطان : تمام يا روحُي..
وقفل وقال للبنات وبسرعه طلعوا..
خذوا مـيـرال واتجهوا عالمستشفى وكانت طول الوقت تبكي وهي حابسه صراخها عشان سلطان ودموعها تنزل بدون صوت وهي عاضه عالمنديل اللي بفمها وتبكي بشكل يحزن وكان كل تفكيرها كيف بتقوم وعبد العزيز مو جنبها كيف بتولد بنتها وابوها مو عايش؟ لو كبروا عيالها وقالوا وين ابونا وش بتقول،شهقت بصوت مسموع.
مـيعاد ناظرت فيها : بسم لله يلا سلطان بسرعه.
سلطان : يلا هاه وصلنا..
مـيـرال كانت تشهق وماعد قدرت تكتم اكبر صرخت وهي مكتومه : عـبـد الـعـزيـز...
غمضت عيونها بالم وهمست : رجـٰـاء قلـبي اصبري اصبري يا يمه..
ووصلوا واسعفوها بسرعه وجاء ابوها وابو سلطان وكانوا عند الباب وميعاد جلست وهي تبكي بـ هم..
سلطان : ميعادي ليه تبكين؟.
مـيعاد شهقت : ما شفتهاشقالت؟!. ما سمعت بالسياره كيف نادت اسمهه؟؟. سلطان مـيـرال ما تعيش بعد عبد العزيز ماراح تقدر شفت كيف تعبت شفت كيف صرخت وذكرته اول شخص..
سلطان مسك يدها وشد عليها : بتـعيش يا ميعادي بـتـعيش وتصبر وتصـير اقوى انتِ ماسمعتيها يوم قالت " رجاء قلـبي" هالبنت رجاء لقلبها هالبنت امل لحياتهم الجديده هالبنت مكمله لإخوانها.
مـيعاد همست : ياربّ
كانت مـيـرال بغرفة الولادة وكانت دموعها تنزل بغزاره .
الدكتور : يا مدام مـيـرال هدي اعصابك ما ينفعش كده.
مـيـرال ودموعها تنزل صرخت : ررررجـجججاء.
وبنفس الوقت الدكتور والممريضين يحاولون لحد ما سمعت صوتها وابتسمت بدموعها : اهـا الحمدلله يا رجاء..
الدكتور ابتسم وعطى الصغيره الممرضه..
وبعد ماخلصوا طلع برا.
ابو مـيـرال / ها بشر دكتور؟.
الدكتور ابتسم ؛ الحمدُلله المدام بخير ورقاء بخير.
ضحك ابو سلطان : رقاء؟.
الدكتوره : اهـا ده شكله اسمها لانه المدام طول الوأت مصره وبتكرره..
ضحكوا وصاروا يباركون لبعض وابو مـيـرال وابو سلطان عطوا الدكتور والممرضات فلوس وكانوا طايرين من الفرحه وكأنه رجاء ولدت لأجلهم كلهم مو بس لِـ مـيـرال.
اليوم الثاني الصباح كلهم عند مـيـرال بالمستشفى..
ابتسمت ثـُريـا : وش بتسمينها يا يمه؟. مـيـرال سكتت وهي تناظر فيهم وشوي نطقت : رجـاء..
ابو سلطان ابتسم : الله يحفظها ويوفقها ياربّ ونشوفهم بأعلى المراتب عيال الغالي الله يرحمهه.
كلهم قاموا يترحمون عليه.
ابو مَيرال ابتسم : ترا خلاص أذنا بأذنها.
مـيـرال ابتسمت : زين.
ام سلطان صارت تبكي وكلهم حزنوا عليها...
مـيعاد : خلاص يمهه افرحي انولدت لك حفيده..
ام سلطان : الله يحفظها ويجعلها تبر با امها..
ابو مـيـرال : هاه مـيـرال وين تبين معنا ولا مع عمك مساعد..
مـيـرال ابتسمت وناظرتهم خذت نفس وتكلمت : ادري كلكم تبوني عندكم عارفه ومقدره وادري إنكم تحبوني وادري إنكم تبوني مرتاحه ما يخفى علي هذا الشي تكفي وقفتكم عندي الله يحفظكم ولا يحرمنا منكم بس ابي ارجع بيتي وان شاءالله انتوا تجونا وحصه وميعاد بيجلسون معي ولو ملو يجون لولوه ولمى وعمتي تجي وامي تجي وسعود وكلكم
ضحكوا عليها .
ابو سلطان : زين يبه حنا بنمشي وهذي مـيعاد عندك.
مـيـرال ابتسمت : ايه ارجعوا ارتاحوا انتم وانا وميعاد نسلي بعض.
ابو مـيـرال قرب لها وباس راسها : انتبهي لنفسك يبه.
مـيـرال ابتسمت : ان شاءالله..
وطلعوا من عندها وهي عدلت جلستها ولفت لِـ مـيعاد.
مـيعاد ابتسمت لها : وجلسنا لوحدنا.
مـيـرال / وش جبتي معك؟.
مـيعاد ضحكت وطلعت صينيه الحلا والدله.
ضحكت مـيـرال : ياعمري يا حصه عسى ماحد شافك.
مـيعاد ضحكت : اقولك بالدس والخس وحصه الخبله بغت تجي تقعد معنا بس انا مارضيت لان لو جات ماراح تسكت وبتقعد تضحك وننفضح.
مـيـرال : يا بعدي هي والله.
مـيعاد ابتسمت وصبت لها قوه وفتحوا الصينيه وصاروا يحلون ويتقهون ويسولفون..
مـيعاد : بنت القهوه مو مضره لك؟.
مـيـرال : لا وش مضره عادي.
مـيعاد : والله إنش خبلهه.
مـيـرال : شكراً.
مـيعاد ضحكت : العفو.
مـيـرال : اهه ياربي.
مـيعاد : شفيك؟.
مـيـرال : الـنهـاية قربت..
مـيعاد : كانت البـدايـة مؤلمه وجات النـهـاية مؤلمه..
مـيـرال : والعيال بيكبرون وراكـان بيورث ابوه نفس ما قال والبنات بيتزوجون وبرجع مـيـرال الوحيدة..
مـيعاد ؛ ليه تقولين كذا امكن بناتك حظهم طايح نفس عماتهم ولا يتزوجون.
مـيـرال ضحكت : يا زين عماتهم بس..
مـيعاد : يا بعد قلـبي والله.
مـيـرال : يلا ارتاحي وتقهوي عشان بالليل نشوف المحروسه.
مـيعاد ابتسمت : سؤال..
مـيـرال : اسألي..
مـيعاد : ليه اخترتي رجـاء؟.
مـيـرال : لانها رجـاء لقلبي ولأنها امل يخليني أتمسك بالحياة ولأنها وصية ابوها الاخيره.
مـيعاد : وصية ابوها ليه شقال؟.
مـيـرال تنهدت بضيق وتكلمت : قالي كلام وبعدين قال انتبهـي لِـ نفسك ... والعيال وللي ببطنك سميها او سميه الاسم اللي يحبه قلبك واللي يذكرك فيني قالي الاسم اللي يذكرك فيني وانا هالاسم يذكرني فيه -صارت دموعها تنزل- مـيعاد ما تدرين قد ايش هالبنت خلتني أتمسك بالحياة ما تتخيلين قد ايش كانت قويه رغم اني
هذاك اليوم رميت نفسي وصرخت وركضتُ وانهرت الا انها تمسكت تمسكت فيني بشدة هالبنت عطتني رجـاء عطتني امل بـقابل ابوها لو ربي كاتب بالجنه الله يجمعنا بجنته ياربّط
مـيعاد ناظرت في مـيـرال وتكلمت : لو ان حميد عطاني ربع حُـب عبد العزيز لك كان تخليت عن كل شي عشانه لكنه عطاني اكبر خذلان بالدنيا..
مـيـرال : امكن ربي وراك هو على حقيقته عشان ما تتورطين معه.
مـيعاد : وأمكن ربي قدر لكم هالشي عشان تعرفين وحنا نعرف قد ايش عبد العزيز يحبنا.
مـيـرال شهقت : يحبنا والله يحبنا ضحى بروحه عشانا كل مااتذكره وكل مااتذكر نظرته يوم يقول لابوي يمسكني كل ماازيد قهر كل ماازيد الم ..
مـيعاد : الله يرحمه ياربّ.
مـيـرال غمضت عيونها : ياهي كبيره هالكلمه اهه ياقلبي امين..
مـيعاد : هفف يلا نشوف المحروسه طفشت.
مـيـرال ابتسمت ومسحت دموعها يلا قومي.
وقامت مـيعاد وساعدت مـيـرال وطلعوا وتوجهوا لجهه الحضانه وخلوا الممرضه تعلمهم وينها رجـاء.
راحوا لها وميرال بكت : يا عـُمري شوفي كيف.
ضحكت مـيعاد : يازينها وهه وهه شوفي يدها ماشاءالله.
مـيـرال : يا روحُي ياقلبي هي شوفي يا قلـبي كيوت.
مـيعاد : نقدر نطلعها.
مـيـرال ؛ لا ماتوقع .
مـيعاد : اصبري.
وأشرت للستر وجات قالهم ما تقدرون بس بفتح لكم جزء تمسكونا وفتحت من جهه وجلها.
مـيعاد : يمههه ياقلبي يا عـُمري كييووتت.
ضحكت مـيـرال : يا بعد عيني..
دخل الدكتور وكان مو اجنبي باين عليه ابتسم على اشكالهم : السلام عليكم.
مـيـرال ماردت وهي مبلمه في بنتها.
مـيعاد ابتسمت ؛ وعليكم السلامه هلا؟
الدكتور ابتسم لها : لو سمحتوا خلاص هو المفروض ما تدخلون هنا لان هالمكان معقم والأطفال ما يستحملون ابسط شي..
مـيعاد : الحين تقنعني انك انت معقم؟.
الدكتور عقد حواجبه : ما تشوفيني لابس؟.
مـيعاد : طيب وحنا معقمين ونشوف بنتتت يعني ما يأثر.
مـيـرال ابتسمت : تمام دكتور بنطلع بس شوي بس.
مـيعاد بققت عيونها بميرال : خلك مع بنتك انتِ بس وانت لو سمحت ناد لي مدير هالقسم.
الدكتور ضحك: امري شـ بغيتي.
مـيعاد ؛ قلت المدير.
الدكتور : انتِ قلتي مدير القسم هذا وانا هو مدير القسم. مـيعاد تفشلت وناظرت بـ مـيـرال : خلاص انتِ تعبانه تعالي نطلع.
مـيـرال : لحظه.
وباست بنتها وطلعوا والدكتور فاطس ضحك على مـيعاد.
.
.
.
نقف هنا...
توقعات وكومنتات حلوه مثلكم😍❤️.
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-22, 04:40 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

الفصل 10


.
💫
.
.
.
.
بعد مرور الايـام موعد طلوع مـيـرال من المستشفى..
بغرفتها دخل مدير قسم الحضانه وهو مبتسم..
مـيـرال : هلا دكتور..
الدكتور ابتسم : امم حاب اقولك انو انتِ راح تطلعين بس الطفلة لا.
مـيعاد : ليهه؟ فيها شي؟.
الدكتور : لا بس عشان نطمن عليها وكذا وشسمه بِعدين عادي ابوها يجي يشوفها ويطمن ويستلمها.
مـيعاد ناظرت فيه بعصبيه وميرال جلست وغمضت عيونها وفتحت.
مـيعاد : ابوها عطاك عمره تقدر تتفضل نتكلم برا.
الدكتور ناظر : اعتذذر تفضلي.
وطلعوا وميرال نزلت دموعها وصارت تشهق بالبكي.
الدكتور ؛ اعتذر انسه مـيعاد ما كنت عارف والله.
مـيـعاد : ما تفرق..
الدكتور : هو اخوك صح.
مـيعاد ناظرت فيه : وش يهمك يعني ترجعه؟.
الدكتور : لا بس اسأل.
مـيعاد جلست عالكرسي وهو واقف قدامها ؛ آيه اخوي..
الدكتور : الله يرحمه.
مـيعاد ناظرت ونزلت نظرها بدون ما تتكلم وهو سكت يناظر فيها..
بعد مرور دقيقتين تقريبًا رفعت عينها مـيعاد : ما نقدر تاخذ رجـاء معنا مـيـرال ما تقدر تطلع بدونها يكفي هي مو مستحمله..
الدكتور "علي" : ودي والله بس بحاول تطلع معكم اصبري نطمن عليها ونكشف اخر شي.
مـيعاد ناظرت فيه وابتسمت بإمتنان : دكتور علي ادري والله تصرفت معك اول مرا بااسلوب استفزازي لكن ما كنت قاصده والله وثاني شي اسفه يوم عصبت عليك وثالث شي شكرًا على كل شي سويته بالثلاث ايام هذي.
علي ضحك : ولو يا مـيعاد صرتوا من الأهل ولا يهمك.
مـيعاد ابتسمت وهو يحرك يده بسلام ومشى.
مـيعاد دخلت للغرفه وشافت مـيـرال تبكي وقفت جنبها شوي بِعدين تكلمت : مـيـرال خلاص ترا والله ما تقدرين ترجعينه خلاص شوفي حياتك.
مـيرال رفعت نظرها وتكلمت بصوتها الباكي : مااقدر أرجعه يا مـيعاد للاسف ماقدر بس بنفس الوقت مااقدر اعيش حياتي بدونه يا مـيعاد لا تاخذين الموضوع بسهوله انا بقلبي جمممرههه جممرهههه ولا يمكن تنطفئ الا لا مت وانتهى حسي من هالدنيا..
مـيعاد : مـيـرال خلاص خلاص عيشي عندك راكان وجمُانا عندك رجـاء عندك امك ابوك عندك سعود واسيل وعندك احنا ابوي وامي يحبونك وعندك سلطان وشهد عندك انا وعندك حصه ولولوه واسيل عندك يا مـيـرال عندك خلصنا..
مـيـرال : انتوا ممكن تفهموني اصلًا.
مـيعاد ناظرت فيها وسكتت..
.
مرت الايـام وصار كل واحد منشغل بحياته ونسوا طاري عبد العزيز بينهم الا مـيـرال ما نست وصار عمر رجـاء شهر وصاروا راكان وجمُانا كبار ويمشون واليوم كانوا متجمعين كلهم ببيت ابو سلطان كل العوائل..
سعود واسيل صارت حامل ولايق عليها ويحبون بعض مثل ما هم..
مـيعاد كان اغلب تفكيرها بالدكتور والدكتور مانساها من راسه بتشوفوا النتائج بالبارت الجاي🖤.
والبنات كلن بهمه سرا اللي تخرجت من الجامعه واللي من الثانوي..
ابو وام سلطان كانوا دايم صابرين ويحاولون يعيشون وينسون..
شهد وسلطان كانت علاقتهم تجنن بس الشي اللي مضايق شهد انها للحين ماكملت بس كل ماتشوف هيونه ومصعب تنسبط كبروا وصاروا يقولون لها يمه ويحبونها حيّل..
اما بالنـِسبه لأبو مـيـرال وامها كانوا عايشين ومرتاحين وبنفس الوقت مبسوطين من تغير سعود للافضل وتقدمه.
ببيت مـيـرال كانت تلبس عيالها ورجاء عالسرير..
مـيـرال : يا ماما بس يا ماما.
راكان : يا ماما.
مـيـرال : ايه ماما يلا اقعد عاقل أشوف.
راكان : تب.
مـيـرال : اصص يلا رجـاء يا روحُي دورك ومسكتها ولبستها وبعد ماخلصت منهم لبست لبسها وتعطرت وطلعوا..
ببيت ابو سلطان.
دخلت مـيـرال سلمت على راس عمها..
ابو سلطان اخذ رجـاء من يدها : يا هلا والله يالغاليه وعيالها..
ابتسمت ام سلطان ووقفوا كلهم..
مـيـرال : هلا فيك يا يبه.
ابو سلطان : ياحبيبتي والله كيفك؟.
مـيـرال : الحمدُلله بخير.
ومشت سلمت على عمتها والبنات وهي مبتسمه.
مـيـرال جلست : اهلي باقي ماجوو؟.
مـيعاد ابتسمت : لا باقي بس سعود وسلطان بالمجلس وابوي ينتظرك من اول.
مـيـرال ناظرت في عمها وهو يلاعب الصغار : يا بعد هلي والله..
اسيل ابتسمت : ياحظك بـ عمك .
مـيـرال تنهدت بضيق : الحمدلله.
شهد : يوهه يا بنات فيني حرة رقص برقص لحد مااتعب.
هيونه : ايوا يا ماما وانا برقص معك.
شهد ضحكت : ايوا ونكسر مسبح جده.
كلهم فطسوا ضحك.
اسيل : ما قصرتي خربتي البزر هذي.
شهد : حرام عليك انا وبنتي متفاهمين ثح ماما.
هيونه ضحكت وقالتها بطفوله : ثح ماما.
وكلهم فطسوا ضحك.
ابو سلطان ابتسم ووقف : مـيـرال يبه تعالي معي شوي.
مـيـرال ابتسمت : زين يبه.
وقامت معه ودخلوا مكتبه اقرب شي
مـيـرال جلست : امر.
ابو سلطان ابتسم : ما يأمر عليك ظالم.
مـيـرال نزلت عيونها بهدوء وسكتت.
ابو سلطان : يبهه مـيـرال زي ما قلت لك دايم ارجع واقولك انا بمثابة ابوك وانتِ بمثابة بنتي وبظل احـبـك لحد ماربي ياخذ امانته و الشي اللي سوتيه كبرك بعيني اكبر واكبر كل مااتذكره اتمنى لو يمديني اخلي عبد العزيز يشوف هالشي.
مـيـرال نزلت دموعها : يبه انت ابوي قبل لا تكون ابوي والمكانة اللي بقلبي لك من عبد العزيز يا يبه والشي هذا سويته عشاني احب عبد العزيز يا عمي مو عشان شي ثاني وربي يشهد باللي بقلبي.
ابو سلطان مسح على ظهرها بحنيه : انتِ ضحيتي بشبابك مقابل انك تربين عيالك وتبقيه على ذكرى عبد العزيز وهالشي هو اللي ربي خلاها يشهد لك.
مـيـرال مستجد دموعها ومدت يدها لِيَد عمها رفعتها وباستها : يا يبه انا زوجة عبد العزيز لحد مااموت وماراح اخذ غيره لحد مااموت لا تخاف.
ابو سلطان ضمها وهي بكت بحضنه ذكرها بعبد العزيز.
"قبل شهر. يوم طلعت مـيـرال من العده تقدم لها واحد وكان رد مـيـرال هو الرفض رغم كل شي قدمه لها وكلهم انصدموا كثر مافرحوا كانت حركة مـيـرال إثبات لحبها وفاءها لعبدالعزيز".
ابو سلطان ابتسم : يلا انا اروح اكيد ابوك جاء وانتِ روحُي الحريم.
ابتسمت مـيـرال : تمام.
وطلعت وعمها طلع معها وكل واحد راحه لجهته):
دخلت وشافتهم كلهم متجمعين سلمت على امها وجلست..
وصاروا يسولفون ويضحكون وبعدين انعزلوا البنّات عن الحريم.
مـيعاد : بنات اسمعوا بقولكم شي.
كلهم عدلوا جلستهم.
حصه : غردي..
مـيعاد : انا يعني .. بنخطب.
كلهم ضحكوا وميرال ناظرت فيها وهي مبتسمه وغمزت لها..
مـيعاد : الزبده هو بيتصلون على امي وبيجون بذا اليومين.
مـيـرال ضحكت : كأني عرفت المعرس.
شهد : يا ععممرريي الف مببررووككك.
مـيعاد : خلاص بنات ماابي اتحمس.
حصه : بس هالمره بليز وافقي بسرعه.
مـيعاد ضحكت : هفف خلاص.
جات هيونه : ماما ماما.
شهد ابتسمت : روح الماما؟
هيونه : متى بنكسر المسبح.
شهد ضحكت وباستها والبنات كلهم ضحكوا.
اسيل : الله يهديك يا شهد ماش البنّت تغيرت..
عند الرجال.
ابو سلطان : يا هلا يا هلا.
وسلم على ابو مـيـرال.
ابو مـيـرال ابتسم : هلا فيك يااخوي كيفك؟.
ابو سلطان : الحمدُلله وانت اخبارك.
ابو مـيـرال : الحمدُلله بخير ونعمه كيفكم يا شباب.
سلطان ابتسم : بخير يا عمي وانت بشرني عنك؟. ابو مـيـرال : الحمدُلله انا بخير ونعمه وانت يبه سعود؟.
سعود ابتسم : بخير يا عمي الله يحفظك ويطول لنا بعمرك.
ابو شهد ابتسم : ماشاءالله العائله كبرت.
ابو سلطان : الحمدلله.
وظلوا يسولفون..
بعد مافضى البيت وبقي بس هم
ممـيـرال : يلا يبه انا بمشي.
ابو سلطان : الله يا مـيـرال اجلسي عندنا اليوم.
مـيـرال قامت وباست راسه : عمي تكلمنا بالموضوع هذا كثير وكلكم عارفين رغبتي وقلت لكم كلكم تعالوا عيشوا عندي بس اني اترك المكان اللي كان عبد العزيز يبيني فيه مستحيل.
ابو سلطان : تمام مـيعاد روحُي معاها وسلطان وصلهم.
سلطان ابتسم : تمام انتظركم بالسياره.
وطلعوا..
ام سلطان : الإخلاص والوفاء اللي بـ مـيـرال لِـ عبد العزيز كل يوم يصدمني اكثر من اللي قبله..
ابو سلطان ابتسم : اصيله وعبد العزيز بباطنها مثل النفط بالأرض.
حصه ابتسمت على كلام ابوها : بابا مساعد دونت حماس نفط وأرض وكذا خلك هادي.
ابو سلطان ضحك : شف تكلمي زين تراني ابوك.
حصه : ياربي يبه مو لانك ابوي احـبـك.
ام سلطان ابتسمت على حصه : انا بنام.
شهد ابتسمت : وانا بعد تصبحون على خير.
وطلعت مع عمتها..
في بيت مـيـرال الساعه ٣ كانت جالسه مع مـيعاد ياكلون ويشوفون فيلم ورن جوال مـيعاد.
مـيـرال عقدت حواجبها باانزعاج : مين؟
مـيعاد همست : علي.
مـيـرال ابتسمت : ردي.
مـيعاد ابتسمت بخجل : بروح داخل اكلم
ومشت وميرال طلعت جوالها وناظرت بالارقام وفتحت الرسايل وشافت محادثة عبد العزيز دخلت وقرت المحادثات وقلبي يبكي قبل عيونها " عبد العزيز ، اشتقت لك .. لو كان جائز زيارة المقابر للأنثى كان جيتك لاني اشتقت اشتقت والشوق يقتل يا حبيبي"..
مسحت دموعها وقفلت المحادثه وفتحت جواله جنبها ودخلت الاستديو شغلت صوته وصارت تسمعه وهي تبكي..
مـيعاد دخلت وسمعتها تغني كملت معاها : تكفى التفت ياابن الحلال.
مـيـرال ابتسمت : شصار؟
مـيعاد غنت وهي مبسوطه : كان الوعد ما بيننا لا قالت عيونك تعال..
مَيرال قاطعتها : يالخايسه قولي.
مـيعاد ضحكت : قـال علم امه قالت دامها تبيك وانت تبيها بطب على بيتهم على طول واتصلت على امي قالت لها بتجي قالت الله يحيكم..
مـيـرال ضحكت : يمهه ماشاءالله بذا السرعه.
مـيعاد ابتسمت : علي يقول يبينا نتزوج بسرعه.
مـيـرال : وهه وههه يا زين حرم علي باشا..
مـيعاد : يوهه خلاص استحي.
مـيـرال : فدوه.
مـيعاد ابتسمت / اصلاً بروح انام وراي قومه.
مـيـرال : اي ىالله بس اصلي وانام.
مـيعاد : اي صح بقي على صلاه ساعه اجلسي سولفي علي لحد ماايأذن.
مـيـرال : يا بعد عيني خلي علوش يسولف عليش.
مـيعاد ضحكت ورفعت حاجب : ههييننن يا مـيـرال.
سمعت صوت رجـاء ونطت : يوهه الحين تقوم اخوانها.
وركضت وميعاد ابتسمت ولحقتها.
مـيـرال : امسكيها بسوي حليب واجيك.
مـيعاد : اوكِ وخذتها وصارت تلعبها ورجاء تبتسم على خفيف.
اليوم الثاني ببيت ابو سلطان كانوا متجمعين كلهم بعد المغرب وكاشخين ينتظرون علي واهله..
ام سلطان ابتسمت : الله يوفقك
مـيعاد : امين يا يمه
ابو سلطان : لا طلب نظره اطلعي ولا تطولين دقيقتين.
سلطان ضحك : الله يبه وش يسون بالوقت ذا.
ابو سلطان : تمام ادخل معهم انت.
شهد ضحكت : لا عمي خلهم وحدهم.
مـيـرال : ايوا صادقه شهد.
مـيعاد ناظرت فيهم وهم غمزوا لها.
جات حصه تصرخ : يبهه روحوا المجلس شفتهم توهم داخلين من البوابه..
ابو سلطان ضحك : ماشاءالله كاميره خفيه
حصه : بِعدين بِعدين نتفاهم يا مساعد..
سلطان ضحك عليها وطلعوا والبنات جالسين ويضحكون على حصه.
دخلت ام علي وكلهم سلموا عليها وجلسوا.
ام سلطان : يا هلا ومرحبا باام علي نورني بيتنا.
ام علي ابتسمت : هلا فيك ياام سلطان منور بااهله يا بعد روحُي..
ام سلطان : بشرينا عنك ان شاءالله بخير؟.
ام علي : الحمدُلله بخير وصحه وعافيه بس ناقص اشوف عيال ولدي وارتاح الا وين العروس من بين العصافير ذولا.
البنّات ابتسموا.
ام سلطان صارت تأشر وتقول من ذي : هذي مرت ولدي عبد العزيز الله يرحمه وأعدها مثل بنتي.
مـيـرال ابتسمت : يا بعد عـُمري يا يمه.
ام علي ابتسمت : الله يحفظكم حق بعض ما تزوجتي يا يمه.
ام سلطان ابتسمت : اصيله وتحب زوجها يغفر له.
مـيـرال ابتسمت بدون ماتتكلم ولفت تسولف مع مـيعاد.
ام سلطان : وهذي الحلوه هي بنتي الكبيره وهي العروس مـيعاد.
ام علي : ماشاءالله تبارك الرحمن يا زين عروستنا.
مـيعاد ابتسمت : تسليمن.
ام علي : الله يسلمك من كل شر..
ام سلطان وهذيك الحلوه : مرت ولدي الكبير اسمها شهد وهذيك بنت الصغيره اخر وحده حصه ولمى ولولوه هذا هم جوو.
دخلوا وضيفوها ابتسمت ام علي : الله يبارك لك فيهم.
ام سلطان : امين..
مـيـرال وقفت : مـيعاد تعالي ابوي يبيك.
مـيعاد ابتسمت : زين.
ام علي ابتسمت وهي تتكلم مع ام سلطان بصوت واطي : ماشاءالله تقولك يمه وتقول لابوكم يبه؟. ام سلطان : اي والله يا زينها من بعد ماشفنا حبها للولد الله يرحمه ولعياله وهي أغلى من عيالنا..
ام علي : والله انه لي الشرف اناسب عائله مثلكم واخذ من بناتكم لولدي الله يوفقهم ويسخرهم لبعض..
ام سلطان ابتسمت : الله يسعدك يا حبيبتي امين.
عند مـيـرال وميعاد.
مـيـرال : يلا امسكي نفسك وسلمي وادخلي.
مـيعاد : والعصير؟.
مـيـرال : لا والله مانبي إصابات حطيته من اول.
مـيعاد : تمام شكرًا.
مـيـرال : يلا بسرررعههه ادخلي.
مـيعاد طقت الباب ودخلت وقفت قدّامه وهي تناظر برجوله وسلمت بهدوء : السلام عليكم..
علي : وعليكم السلام.
ورفع نظره لها وسكت ماعد تكلم مـيعاد رفعت نظرها والتقت عيونهم بـ عيون بعض.
علي همس : مـيعاد.
مـيعاد ابتسمت : ايهه.
علي : انتِ حلوه ولا انا قلـبي يشوف مو عيوني؟
مـيعاد ضحكت : مدري وش شايف.
علي ابتسم : شايف ملاك
مـيعاد سكتت بـ حياء..
علي : الحين تطلعين وتقولين لامك موافقه وانا اطلع واقولك لابوك الملكه والعرس بعد اسبوعين.
مـيعاد ضحكت : علي ما يمديني اسوي شي.
علي ابتسم ورفع ايدها وباسها : ابيك مـيعاد بدون شي ابيك مـيعاد حبيبة علي وبس.
مـيعاد غمضت عيونها اللي امتلت دموع وهمست بداخلها " الحمدلله"..
ما حست الا بيد علي تمسح دمعتها اللي على خدها.
مـيعاد : علي.
علي : عيونه؟.
مـيعاد : اوعدني ما تتركني ولا تكذب علي.
علي : اموت لو تركتك يا روح علي ياام العيون الحلوه..
مـيعاد ابتسمت : الحين بروح مع السلامه.
علي : لو اتصلت ردي.
مـيعاد هزت راسها بإيجاب وطلعت وهو جلس وهو يحمد ربه،
مـيـرال واقفه عند الباب : يمههه وجهك احممر.
مـيعاد ضحكت : شسوي استحيت ياربي الحمدلله.
مـيـرال ابتسمت وضمتها : الففف مببررروككك يا روحُي عقبال العرس.
مـيعاد : امين يا روحُي.
مـيـرال : ايوا شقالك؟.
مـيعاد : عادي يقول يبي كل شي بسرعه.
مـيـرال : يلا احسن لك ولنا.
مـيعاد ضحكت : يالخايسه تبين الفكه.
مـيـرال : لا وآلله حرام عليك.
وبعدين دخلوا للصاله وجلست وقاموا كلهم يسلمون عليها ويباركون لها.
وبعدين دخلوا البنّات للغرفه وشغلوا اغاني وصاروا يرقصون ويستهبلون وشهد ماسكه هيونه وترقصها ويصرخون..
المجلس.
ام علي : يلا حنا نستأذن.
ام سلطان : بحفظ الله وخلّينا على أتصال.
ام علي : ان شاءالله ياقلبي.
سلمت عليها وطلعت ودخلت حصه.
حصه : يمهه خاله ثـُريـا تعالوا معنا داخل وانتِ ام شهد تعالي.
ثـُريـا : لا لا وش لي بالصداع.
حصه ضحكت : تعالوا والله تستانسون.
ام سلطان : انا لا لا رجولي توجعني.
حصه ؛ زين براحتكم..
ام سلطان : يلا روحُي.
ثـُريـا ضحكت : اي حبيبتي كملي مع خواتك..
حصه : تمام.
ومشت وهم ناظروا في بعض وابتسموا..
ام شهد : ماشاءالله الله يديم الفرحه.
ام سلطان تنهدت : امين ياربّ.
ثـُريـا : يلا شوفي ابو مـيـرال يتصل يبينا نروح.
ام سلطان : مع السلامه يا روحُي.
ثـُريـا : حبيبتي فمان الله.
وطلعت لبست عبايتها وطلعت لبرا..
عند البنّات.
اسيل صرخت : بننناااتتت انا وولدي نبي نسمع أغنيتنا.
حصه : يلا يلا بشغلها،
وشغلتها واسيل صارت ترقص وتستهبل وآخر شي صرخت : فراقههه عليا مصيبه ما ادري جتني منين.
مـيعاد : يالمصفوقه ولدك بيطيح.
ضحكت اسيل : يلا بس تعالي ما بينزل.
أسيل غنت وقومت مـيـرال وضمتها مع المقطع وميرال صارت نفس العجايز قامت تبكي : مشتاقق الك ناديت حضننك حضن بغداد
اسيل ضحكت : يا ععمممرري ليه تبكين؟؟.
مـيـرال ضحكت ومسحت دموعها : مدري اسكتوا.
مـيعاد : تكفيت مع الاغنيه واضح.
حصه : يا روحُي انتِ الجده الصغيره.
مـيـرال : هفف خلاص اصلًا بروح اشوف عيالي.
وقامت والبنات رجعوا يرقصون.
بعد مرور الوقت كلهم تفرقوا ورجعوا بيوتهم..
عند سلطان وشهد.
شهد : سلطان؟.
سلطان : عيونه؟.
شهد : ما تبي مني عيال؟
سلطان : مين قال ماابي منك؟
شهد : بس انا باقي ما حملت وانت ما قلت شي.
سلطان ابتسم ومسك يدها : اول شي انا أحبك لانك شهد حبيبتي وثاني شي انا قلت لك قبل احسن الحمدُلله عشان لما تجيبي تكون هيونه كبيره تساعدك بااختها او اخوها ومصعب ما يتعبك.
شهد ابتسمت : يعني عادي لو تأخرت.
سلطان باس يدها : يكفي انك زوجتي ومااحتاج شي يربطني فيك.
شهد ضمته وهو شد عليها..
عند مـيـرال.
كانت جالسه ورجاء بحضنها وتلعبها.
مـيـرال : امي انا انتِ حلوه.
وشوي رفعتها وصارت تبوسها : انتِ حلوه اي والله حلوهه.
وحطتها جنبها وانسدحت جنبها: يا روح امك اجمل عطايا ربي لنا ياليته ابوك شافك.
وتذكرت كلامه وتنهدت : اههه يا عبد العزيز لو انك ما ضحيت كان الحين انت بينا..
ونامت على ذا الحاله وهي تحكي لِـ بنتها وكأنها تسمعها):
عند مـيعاد.
كلمت علي و صلت ركعتين تحمد ربها انه عوضها بـ علي..
مـيعاد : الحمدُلله ياربّ.

🖤
.
.
.
نقف هنا...
توقعات وكومنتات حلوه مثلكم😍❤️.
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-22, 04:46 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ. الجزء الثاني

النهاية


.
💫
.
.
.
.
بعد مرور الوقت يوم زواج مـيعاد وعلي كانت مستحيه وكان شكلها فخم بالفستان والتسريحه وبس تضحك..
مـيـرال : وه وه يازين الحلوين يلا علي بيشوفك
مـيعاد ابتسمت بخجل : تمام.
وطلعوا كلهم ودخل علي اول ما شافها ؛ ماشاءالله.
ميعاد رفعت نظرها وهو ابتسم لها وقرب لها وسلم على جبهتها ويدها.
علي : الف مبروك يااجمل من شفت.
مـيعاد ابتسمت : الله يبارك فيك يا حبيبي.
علي ابتسم : شقلتي؟.
مـيعاد بخجل : حبيبي قلت.
علي : وهه شوي شوي على قلـبي..
مـيعاد ضحكت : كم الساعه.
علي ناظر بساعته : ١٠ ونص.
مـيعاد : شوي وبتصير زفتنا.
علي : يلا تجهزي وانا بِعدل شماغي.
مـيعاد ابتسمت له لانه كان شكله جميل وفخممم بذات بالبشت..
بعد مرور الوقت اشرت لهم حصه انه يطلعون حط ايده بأيدها وطلعوا وميعاد شوي وتذوب من الحياء..
كانوا يمشون والكل يصرخ بس هم كانوا بعالم اخر يوم بدأ علي يتكلم : ميعادي بصير اخوك وابوك وزوجك وحبيبك .. ماراح اخليك تندمين على اي يوم قضتيه معي بعوضك كل شي صار .. ماراح اخلي عيونك تحزن.
مـيعاد ناظرت فيه وعيونها مليانه دموع وهم بنص الدرج علي مد يده مسح على خدها وقبل جبينها والكل قام يصرخ.
علي ابتسم : لا تبكين ولا تحزنين انا معك ولك يا ميعادي.
مـيعاد ابتسمت : الله لا يحرمني منك يا حبيبي.
ومسك ايدها وكملوا مشي لحد ماوصلوا عالكوشة وجو البنّات سلموا على مـيعاد وبعدين شغلوا اغنيه وقامت ترقص جابوا لها هيونه وامها كانت معاها وام علي وكانوا يرقصون ومعاهم علي.
علي ابتسم لها : انا بطلع وانتظرك برا تمام؟.
مـيعاد ابتسمت له : اوكِ.
وطلع والبنات فصخوا العبايات وصاروا مع مـيعاد يرقصون ويستهبلون.
ام سلطان راحت لميعاد وعطتها هديتها وباست راسها : الله يوفقك يا نبض امك ويحميك.
مـيعاد ابتسمت وسلمت على راس امها : الله يحفظك يا نظر عيني ويطول بعمرك لنا.
مـيـرال ابتسمت : واخيرًا يا مـيعاد واخيرًا ما بغينا.
مـيعاد ضحكت وضموا بعض وقاموا يبكون.
مـيعاد : يا روحُي اجمل صديقه واجمل زوجه اخ واجمل مـيـرال بالحياه الله لا يحرمني منك.
مـيـرال : ياعيني انتِ الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك علي ياربّ ولا يوجع قلبك.
مـيعاد ابتسمت وخذت حصه بحضنها.
حصه : مبروك يا روحها.
مـيعاد : يبارك فيك يااطلق مرزوقه.
لمى ضحكت : بنشكر حميد عالاسم.
حصه : وجععع الا بروح افقع وجهه مااخذت منه الا الاسم شين.
كلهم قاموا يضحكون على تعابير وجهه حصه..
شهد ضمت مـيعاد : الف مبروك يا روحُي.
مـيعاد : يابعد قلـبي يبارك بعمرك.
شهد ابتسمت : خذي هيونه معكم.
مـيعاد باستها : لا بالله خليها لكم..
وزفوا مـيعاد للباب وبعدها كلن راح لحاله..
عند مـيـرال دخلت البيت نيمت عيالها بعد ما بدلت لهم وغيرت فستانها ومسحت المكياج وجلست وبعده تذكرت الرساله كل ما بتفتحها تأجل راحت خذتها من غرفتها وحطتها قدامها وكانت تتأملها..
بعد مرور خمس دقايق مسكتها وفتحتها ناظرت بالخط ودموعها نزلت يوم بدت تقرأ حست قلبها أوجعها ،
مـيـرالي .. عارف ماراح تفتحينه الا بالموعد اللي قلت لك كنتي حاسه وكنتي عارفه انه بيصير شي بالعرس هذا وانا بعد عرفت يوم قال ابوك انه حنا المستهدفين مو هو او احد ثاني..
مـيـرالي..
كل شي بيصير مكتوب ومقدر والشي اللي راح يصير عشانكم وعشان أطفالي وعشانك..
عيالنا ربيهم علميهم احكي لهم عن ابوهم بقد ما تحبينه حافظي عليهم واحميهم ابي رآكان يلبس أشيائي.. عطيه الثياب لا كبر ويوم عرسه عطيه البشت اللي لبسته بعرسنا السبحه والقلم لا تنسينها والعطر..
مـيـرالي لا تحزنين لاني دعيت ربي ياخذ روحُي قبلك..
لاني مااقدر اعيش بالدنيا ماانتي فيها.
مـيـرال وقفت وهي تشهق وجها كله دموع ونطقت اسمه بقهر " عبد العزيز"..
رفعت الرساله وكملت..
مـيـرالي..
لا تنسين اني احـبـك الله يحفظك ويطول بعمرك لعيالنا ربيهم زين ابي الناس يقولون هذولا عيال عبد العزيز حتى لو كنت مو متواجد وبالنهايه كل حرف بالرسالة ذي لك لقلبك ولـ روحك ولـ عيونك الحلوه انتبهي لك يا نبض عبد العزيز يا دقت قلبه الاولى والاخيرة...
مـيـرال قفلتها وبكت بكت البُعد بكت الحبُ بكت الفقد بكت الحرمان بكت عبد العزيز..
عند مـيعاد..
دخلوا الفندق وكانوا جالسين وبعد العشاء دخلوا غرفتهم..
علي ابتسم : شفيك كذا؟.
مـيعاد : شفيني؟.
علي : كأنه ناقصك شي؟.
مـيعاد تنهدت : ليتك تعرف وش اللي ناقصني ناقصني عبد العزيز يا علي..
علي : ميعادي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه..
مـيعاد : علي انت ما تتخيل قد ايش عبد العزيز كان قطعه من روحُي اخوي وصديقي وحبيبي كان دايم معي با اصعب الأوقات والمواقف عبد العزيز كان معي..
علي : اللي يحب يا مـيعادي يدعي لمحبه مو يبكي عليه.
مـيعاد : صدقت يا روحها..
علي ابتسم : اجل الحين خلينا فينا..
مـيعاد ابتسمت وهو قرب لها..
.
ولو كان القرب بيدنا لِـ اقتربنا مِن مٓن نريد..
ولو البُعد بيدنا لـ ابتعدنا مِن مٓن نريد البعد عنهم..
ياليت كلاهما بيدنا..
لِـ كنتُ ابتعدتوا عن العالم ..
وبقيت في حضن أبي..
.
🖤🖤.

بعـد مـرور السنين..
بعد ما صاروا عيال عبد العزيز يعرفون من هو عبد العزيز..
بعد ما صار راكان يفهم ويفتخر بـ ابوه وبعد ما صارت جمُانا الاخت الكبيره اللي تهتم بـ رجـاء..
بعد ما صارت مـيعاد ام لِـ وولدين..
بعد ما صارت شهد ام لِـ بنتين وولد مع اخوانهم هيونه ومصعب ..
بعد ما صارت اسيل ام لـ بنت وولد.
بعد ما كبروا ابطالنا..
صار ابو مـيـرال جد وغزى راسه الشيب ووجهه التجاعيد وصار ابو سلطان مرتاح وعايش بسعاده حوالين احفاده بعد ما صار فيه جمعيه بااسم مـيـرال لِـ عبد العزيز..
بعد ما صارت حصه موظفه ولمى ولولوه..
كلن تغيرت حياته وكلن عاش مع هله...
بعد ماصار سلطان مُستقل بحياته الخاصه وشركته الخاصه ومعه ولده الكبير مُصعب بكل شي..
هذا كله صار بـ السنين هذي اللي تركض..
بنلقي نظره على حياة مـيـرال وعيالها..
الساعه ٥ ونص العصر دخل راكان للبيت.
راكان ؛ السلام عليكم يمه.
وقرب لِـ مـيـرال حب راسها وجلس جنبها : هلا يمه وعليكم السلام.
راكان : يمهه جوعان مافي غداء؟. مـيـرال ابتسمت : الا يا روحُي فيه بس حنا اكلنا.
جمُانا دخلت : هلا هلا توك تجي؟.
راكان : شسوي عاد كنت بالشركه شغل لِـ راسي..
رجـاء : تمام انا بحط لك اكل عشان بعد ماتخلص نتقهوا مع امي..
مـيـرال ناظرت فيهم : والله و كبرتوا يا عيال عبد العزيز وصرتوا مثل ما يبي.
جمُانا : الله يرحمه ويجمعنا به..
مـيـرال نزلت دموعها : امين.
راكان ضم امه ؛ يمهه حبيبتي ليهه تبكين؟.
مـيـرال بكت اكثر : تدرون ابوكم كان يتمنى هاللحظه يشوفكم كبار وشايلنه.
رجـاء ابتسمت : وهذا انتِ شفتيها يا الغاليه لا تبكين.
راكان ابتسم : يلا عاد تراني جوعان..
مـيـرال مسحت دموعها وضحكت : يلا يا رجـاء حطي لأخوك اكل.
رجـاء : ابشري يا روحُي.
وطلعت للمطبخ وهم جالسين يسولفون.
الليل..
مـيـرال : يلا يمه انا بنام.
راكان : تصبحين على خير يا يمهه.
مـيـرال دخلت غرفتها مسكت قلم وبدت تكتب.
هذا انا يا عبد العزيز سويت المطلوب فتحت الأبواب ربيت عصافيرنا والآن انا بقفل الأبواب وبحافظ عليهم زي ما قلت انت وبتظل حبيبي يا عبد العزيز لأخر نفس..
رآكان المعنى الحقيقي للشخص العظيم هو ابوي الله يرحمه ويغفر له..
رجـاء عرفت قد ايش انا امل لامي بالحياه لاني كنت اخر وصيه لابوي..
جمُانا بنظل نحب ابوي حتى لو ما شفناها بيظل هو الرجل العظيم بعيونا حتى لو ما عشنا معه🖤..

النهاية

تمت لله الحمد والمنه بفضل الله ثم فضلكم.

لا تنسون الكومنتات الطويله ورأيكم بكل صدق✨.
دمُتم سـآلمين🥀.
الى اللقاء في روايه اخرى..
يوم الاربعاء.
٤-١٠-١٤٣٨
٢٨-يونيو-٢٠١٧🌸..

😍❤️.💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-22, 07:51 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-22, 10:11 AM   #26

مرهفه المشاعر

? العضوٌ??? » 460853
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 39
?  نُقآطِيْ » مرهفه المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله دائما وابدا ..
لامارا likes this.

مرهفه المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-22, 04:46 AM   #27

ffatmma4

? العضوٌ??? » 441408
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 142
?  نُقآطِيْ » ffatmma4 is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله استغفر الله العظيم ان الامور طيبه
لامارا likes this.

ffatmma4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.