آخر 10 مشاركات
ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          496 -الأميرة الشريدة- جيني لوكاس -أحلام الجديدة-حصرياً (تم إضافة نسخة واضحة جداً) (الكاتـب : رهوفة العسولة - )           »          206 - زهرة الثلج - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-17, 08:39 AM   #1

elnagm1
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 355525
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,159
?  نُقآطِيْ » elnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond repute
افتراضي بيتي لوك فوائد الرمان للحامل


بيتي لوك فوائد الرمان للحامل فوائد الرمان للقلب، والشرايين

يحسن الرمان من قدرة تدفق الدم إلى القلب، وأيضا يساعد في التقليل من فرص الإصابة بأمراض القلب، والشرايين لانه يخفض ضغط الدم، بيتي لوك فوائد الرمان للحامل ونسبة الكريسترول في الدم، وأيضا له تأثيرات ضد مرض تصلب الشرايين، ولكنه ليس له القدرة على منع تضييق الأوعية الدموية.الرمان والقلب والشرايينالرمان والقلب والشرايين
الرمان، والبشرة

فوائد الرمان للبشرة معروفة لدى الكثير، يحمي الجلد من الأضرار الناتجة عن التعرض الزائد لأشعة الشمس، ويحتوي على دهون أوميجا 3 التي تساعد على تجديد خلايا البشرة، ويحتوي أيضا على الكثير من المعادن المطلوبة لصحة البشرة، يساعد الرمان أيضا البشرة في الاستشفاء من البقع السوداء في الجسم، والحبوب، وأيضا يقاوم جير الأسنان، وذلك عن طريق غسل الأسنان بغسول الرمان، وله أيضا فوائد أخرى تتعلق بسرعة إستشفاء العضلات بعد التمارين الرياضية الشاقة.
فوائد الرمان للمعدة

نعرض لكم في هذا الجزء فوائد الرمان على المعدة، وأثبتت الأبحاث أن تناول هذه الفاكهة الحمراء يساعد الجسم في التخلص من الديدان الموجودة في المعدة، والأمعاء، وذلك بيتي لوك فوائد الرمان للحامل إلى جانب أنه يعالج الأسهال، ويجعل المريض ليس في حاجة لتناول أدوية الأسهال، ويؤكد الأطباء أيضا أن الرمان له القدرة على علاج قرحة المعدة لانه يساعد على إنتاج المواد الوقائية التي تقلل من الألتهاب، ويحتوي أيضا على مضادات أكسدة تقاوم الشوارد الحرة، وبالتالي يقلل من متاعب قرحة المعدة، ومعروف عنه أنه يحارب البكتيريا التي تضر الجهاز الهضمي، وأيضا له دور كبير في التقليل من حموضة المعدة.
فوائد الرمان للحمل

تبحث كل أم عن الأطعمة الجيدة التي تفيدها خلال فترة الحمل، وتفيد جنينها، ولذلك يعتبر الرمان من أهم الفواكة التي يمكن أن تتناولها خلال فترة الحمل، ذلك لانه يحتوي على المعادن، والفيتامينات التي تحتاجها بكثرة خلال هذه الفترة، وأيضا يحتوي على الألياف التي تساعد في تحسين أداء الجهاز الهضمي، ويحمي الحامل من الإصابة من الأمساك، وهو المرض الشائع خلال هذه الفترة.

الرمان أيضا يحتوي على الحديد الفيتامينات المطلوبة لزيادة امتصاص الحديد في الدم، وبالتالي فإنه يقلل من فرصة الإصابة بالأنيميا، والتي تضر كثير بالمولود، وقد تؤدي إلى مشاكل صحية كيبرة له.

الرمان أيضا يحمي دماغ الجنين داخل رحم الأم، يساعد في الحماية من إصابة الجنين بالعيوب الخلقية لانه يحتوي على الكثير من الفولات، وهو أيضا يساعد في سرعة تجلط الدم، وبالتالي يحمي من الإصابة بنزيف الدم خلال عملية الولادة.
الرمان والريجيم
بيتي لوك فوائد الرمان للحامل
الرمان لا يساعد على زيادة الوزن، ويعتبر وجبة جيدة في الريجيم، لان الثمرة الواحده تحتوي على ما يقارب 145 أسعار حراري، وبالتالي هو مصدر جيد جدا للطاقة، وفي نفس الوقت الألياف الموجودة فيه تساعد الجسم على الأحساس بالشبع لفترة طويلة.

يعتبر عصير الرمان الطبيعي أيضا واحد مع العصائر المهمة جدا للجسم، ولذلك ينصح الكثير من أطباء التغدية بضرورة تناول هذا العصير بشكل دوري، وذلك للاستفادة من الفوائد العظيمة الموجودة فيه، والتي لا تختلف كثيرا عن الفوائد الموجودة في الفاكهة نفسها، وللعلم هذه الفوائد موجودة فقط في العصير الطبيعي، وليس الصناعي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - فوائد الرمان : ملف كامل عن كل أسرار الرمان لصحة الجسم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - فوائد الرمان : ملف كامل عن كل أسرار الرمان لصحة الجسم تم نقلة لك من موقع مصر فايف و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - فوائد الرمان : ملف كامل عن كل أسرار الرمان لصحة الجسم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر فايف و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .




elnagm1 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.