آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-18, 09:20 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين / للكاتبة FoFo Queen، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين
للكاتبة / FoFo Queen




قراءة ممتعة للجميع....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-03-19 الساعة 09:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 09:21 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t440191.html#post14076433


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وها أنا آتي اليكم واحمل في جعبتي .روايتي الاولئ التي عشت معاها وبجوها الرومنسي والكوميدي والحماسي والغريب
روايتي تتحدث عن ضحايا يقعون نت
يجه لطمع وجشع وشراكه الاصدقاء
وتتحدث عن حب استمر لمده 11 سنه وفجأة يهب في مهب الريح
روايتي تصحح وتثبت المثل الذي يقول احذر من عدوك مرة وصديقك الف مرة
وكيف الفلوس مرض النفوس والعقول فحينما يدخل الجشع والطمع في قلب ام فتقسو على ابنتها وتتركها مقابل المال .
وتتحدث ايضا ان ماتستصغره في الامس ينفعك في الغد
جميع هذه الاحداث واكثر سترونها في روايتي الاولئ :


روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين




انتظروني : fofo queen




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-03-19 الساعة 10:08 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 09:21 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين

*ملاحظه قبل بدء الروايه : الروايه كويتيه

لا احلل لمن ينقل الروايه باسمه ولايذكر اسم الكاتبه الاصلي





: اااااااه اهئ اهئ اهئ اهئ يبوا يزويوني غصب ياغسق...
غسق : فجر حبيبتي هدي هدي...
فجر : شلون اهدي وهم بيزوجوني لواحد مااعرفه ااااااه ي ربي اهههئ...
غسق : سمعين حبيبتي هدي وصلي واستخيري يمكن تطلع خيره ي قلبي...
فجر تسمع صوت بالصالة اللي جنب الغرفة وقالت
: غسق في احد جنب الغرفه باااي...
طووووووووووووووووووط طوووووووووووووووط
افتتح الباب ودخلت ام فجر...
منال : فجر شنوا رايك بالموضوع
فجر : أي موضوع
منال :موضوع خطبتك
فجر ببكاء : يمه ماااابي يمه انا عمري 17 سنه شلون تزوجيني بواحد مااعرفه
منال : شوفين مابشد عليك فكري براحتك الحين 7 المغرب بكره 7 وانا عندك وباخذ موافقتك فاااهمه
فجر بخوف : تمام تمام
منال تنزل الدرج وبيدها قطتها سيمو
ماهر : شنو قالت العله هذي
منال وتحضن القطه : ماهي راضيه عجزت اراضيها
ماهر بعيونه الحمراء من اثر الخمر والحشيش والمخدرات والخرابيط اللي يشربها وبصرااخ : ليييييه هو على كيفها هذي البلشه ربي ياخذها ...
منال وهي تجلس بالكنب : الا ماقلت لي هذا اللي ما ادري شسمه تعيس الحظ كم ياب لها مهر ...
ماهر وهو يبعد السجاره من فمه : 20الف دينار ...
منال بطمع وغيره : ولاتكون بتاخذها كلها ...
ماهر بضحك ويرمي السجاره فوق الماسه : ههههههه لها 5 الف دينار بس هههه عشان الناس مايتكلمون ويقولون التاجر والاستاذ ماهر ماجاب لبنته ثيابها خهههه
منال : والعرس بعد كم ؟
ماهر : ماادري ماحددنا ...
منال : خليه اربعه اشهر ...
ماهر لف لها بعصبيه وصراخ : لاااااا والله شنو رايك نحمل البلشه هذي عندنا 4 اشهر سمعين اسبوع فهمتيي اولا ...
منال : اسبوع واحد بس مايكف...
يقاطعها ماهر بصراخ عم البيت : منااااااال ياريت كلمتي ماتنعاد مرتيييين فاهمممه ...
منال قامت بزعل : سيمو تعالي حبيبتي ...
اجت سيمو لحظنها واخذتها وطلعت ...
**********************************
: يبه الله يهداك ماكملت جامعه شلون اتزوج ...
: ياابني انت تدري ان انا وعمك ماهر علاقتنا مو قريبه قوي عشان كذا بالزواج هذا العلاقه بتقوى فهمت واذا على مصاريف حياتك فعليا ودق صدره ...
: بس يبه ا...
يقاطعه : ولا بس ولا لا خلاص انا فصلت وانت تلبس بس اوكي ...
بغيض : حاضر
**************************************
دخل البيت فرحان ورمى اوراقه فوق الكنب ...
: يممممممممممه...
ام سعد : هلا هلا بوليدي ...
سعد : هلا يمه وراح حب راس امه
ميرا تنزل من الدرج ركض : هلااااااااااا سعيدان
سعد رمئ المخده فوق وجهها : سعيدان في عينك
ام سعد : ميرا اخوك شنبه وجهه وتقولين له سعيدان
ميرا وكانها تتذكر وتقفز فوق امها : يمممممممممه ههههه
ام سعد نقزت وقامت لورئ : بسم الله بسم الله خيرر
ميرا : اليوم ودي ارووح عند مرارتي
سعد باستغراب : شنو مرارتي من هي ؟ ...
ميرا تخزه : عيب عيب استحي هذا واحنا نقول خلاص بنزوجه ...
سعد : اسكتييييييييين الا يمه انا جوعان ...
ام سعد وكانها تتذكر : اييييه على طاري الزواج ماقلت لكم ...
سعد وميرا باستغراب ؟؟: شنو ...
ام سعد : فجر انخطبت ...
سعد كان احد اعطه كف وبهمس : فجر بنت خالتي ...
ام سعد : ايه امس وقالوا احتمال العرس بعد اسبوع ...
ميرا حست باخوها وقالت بضيق : وليه شذي وبسرعه...
ام سعد : يقولون تجاااااار هوااااامير ومستعجلين ...
سعد بضيق والعبره خانقاه : انا طالع الغرفه مااحد يقيمني واذا على الغداء ماابي ...
ام سعد بخوف وقفت : توك تقول يوعان شلون ماتبي ...
سعد بصراخ : مااااااااا ابي ماتفهمووون
وطلع الدرج
ام سعد : لايكون موضوع خطبه فجر ضايقه
ميرا بضيق علئ اخوها : يمممه انتي تدري ان سعد من وعمره 8 وهو يحب فجر ومن زمان ونحن نقول فجر لسعد وسعد لفجر شلون شذي الان يتغير كل شي
ام سعد : شنو اسوي انا شنووو وراحت المطبخ
ميرا بحقد بداخلها : ايييه اصلا خالتي وفجر عمرها ماشافونا من مقامهم طول عمرهم يشوفون انفسهم اعلى مننا وبالنهايه الضحيه اخوي ي ربي شذنبه اااه ان ماوريتك يا فجر مااكون ميرا
انتهئ البارت الاول وماكان الا مقدمه للروايه فاذا شفت ردود وتشجيع واذا لم القئ فساغلق عليها بجانب رواياتي السابقه ...
فجووووووووره حبييبتي تعالي ياعمري
فجر تركض بفستانها وبيدها عروستها لحظن امها
منال بحب: فجوره يله حبيبتي روحي العبي بالحديقه الشمس خفت لاتروحين الحديقه الخلفيه انتبهين تعالي هذي اللي امام البيت
فجر بددلع : حااضر
منال : يله
فجر وقلبها يحمل البرائه والحب والطفوله تركض وشوي تصدم بشخص خلاها تطيح في الارض مما جعل فستانها الوردي يتحول بني من التراب وعروستها تطيح بالارض


سي يو : fofo queen




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 09:22 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




: هلا السلام
: وعليكم شلونك خيتي
: الحمد لله الا ماقلتي لي ليه ماتيي ميرا عندنا
: منال انتي تدري عيالك كبار ومع تحياتي الشديدة ماهم مؤدبين وانا اخاف علئ بنتي
منال : لاوالله بامريم شذي تقولين لي ومافي حياء عيل اسكر اني الغلطانه اللي قلت اتصل اتفقد وخيتي
ام سعد : مع السلامه
طوووووووووووط طووووووووووووط
طبقت السماعه
ام سعد : شنو اسوي مع سعد له يومين مافتح الباب ي ربي ابني بيضيع من يدي
ميس : ماما ماما خالتي ام فارس ايت
ام سعد : الان بنزل
*طبعا فارس مملك على مينا
*********************
: ااااااااه ليه تروحين من يدي شذي يافجر ليييه بعد11 سنين من الحب تضيعين من يدي لييه يهون عليك تتركيني وحيد اااه وين وعدك لي وييييين وييييين وبكا اهه ليه شذي تقسي علي ليه ليه تخليني كذا ليه ااااه
فجووووووووره حبييبتي تعالي ياعمري
فجر تركض بفستانها وبيدها عروستها لحظن امها
منال بحب: فجوره يله حبيبتي روحي العبي بالحديقه الشمس خفت لاتروحين الحديقه الخلفيه انتبهين تعالي هذي اللي امام البيت
فجر بددلع : حااضر
منال : يله
فجر وقلبها يحمل البرائه والحب والطفوله تركض وشوي تصدم بشخص خلاها تطيح في الارض مما جعل فستانها الوردي يتحول بني من التراب وعروستها تطيح بالارض
فجر بصدمه مو هين على الطفل انه يشوف عروسته بالارض
: ااااااااااااااااه يمممممممممممممممممممممممه اااااااااااااااه سعد طييييحني ودخلت تركض للبيت وتبككي
**********************
ببيت ابو سعد بالغرفه
: ام سعد وين سعد ليه مايجي المصنع وماينزل معانا ياكل
ام سعد بقهر على ولدها : ااااه ياريتني ماقلت له ياااريت بس سعد مقهووور يابو سعد مقهوور ...
ابو سعد باستغرااااب : لييه ؟...
ام سعد : عرف ان فجر بتتزوج ...
ابو سعد بعصبيه : شنووو وليكون الان هذا اللي فيه منها ...
ام سعد بخوف لو ينفعل لان فيه سكري : هدي هدي انا ماادري هو يحبها مو ذنبه ...
ابوسعد : مااافي ريال يبكي عشان مره ماافي شي اسمه حب وخراابيط فهمتيي ...
لكن انا بعلمه شلون يزعل انا ...
******************************
:هلا ...
: هلواات .. لكن منو معاي ؟؟
: انا ميرا ...
: عفوا بس منو ميرا مااعرف ...
: بنت خاله فجر ...
: اهاا ايه ي قلبي شلونك ...
ميرا : الحمدلله ...
: انتي اللي اجيتي معاها بعرس شروق كنتي لابسه ازرق ...
ميرا : ايه ايه ... نبي ندخل بالمهم سمعين انا اتصلت لك عشان خدمه تسوينها معاي ...
بخوف : ايه شنو هي الخدمه ...
ميرا بحقد وخبث :سمعين ابيكي .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
***************************
سعد : ويييين فجر ...
مينا : ليه شنو تبيها هي طلعت فوق اول تبكي ...
سعد بقلق وخوف طلع ركض ...
مينا بضحك وبصوت عالي : هدي هدي انتبه تطيح ياروميو البدوووي ههههههههههه...
بالغرفه قاعده تبكي : اكككرهك اكككرهك
سعد يدق الباب : فجوره حبيبتي افتحي الباب
فجر : لاااا ماابيك انا اكرهك انت خربت فستاني وعروستي
سعد بقلق : فجووووره افتحي
فجر تقوم تفتح الباب ودموعها مغطيين عيونها : خيير
وتمسح الدموع من عيوونها وتقول : انا مااحبك انا احب بشار
سعد بغيره من بشار : فجر انااسف وبعدين كم مره اقول لك بشار مو حلو تمام
فجر باندفاع : لاااااا بشار حلو ماخرب فستاني ماخربه
شوي يقطع تذكره طق الباب العنيف
قام يركض وفتحه
: ياحيييييف على رجال يزعلوون من شان بنيه ياحيييف بس ويلاحظ دموع سعد وقال
: تبككككي ياسعد ماتسحتي
سعد : احبها يبه احب...
ومايدري الا بكف من قوته دق على الطاوله وطاح
ابو سعد : وكان تقولها لوجهي يلي ماتستحي
ام سعد تجي ركض وتشوف ولدها طايح وابو سعد يلهث لان النوبه بدات تيي له
ام سعد : ميييييييييييرا مييييييييينا تعاااااالو ا
مينا وميرا يطلعون الدرج ركض وبصراخ : يمه شفيه سعد
شوي يطيح ابوهم علئ الارض
: يييييييييييبه

انتهى البارت الاول
مقتطفات من البارت الثاني
:شنو هذا
: بابتسامه سخريه : نشوف يافجر منو بيربح انا او انتي
: بعصبيه : شنو انت تدري اني ااشتغلت ووقعت في العقد اني مااسافر باي سفره او أي رحله لانك مثل ماتعرف الوالد ماامعه احد
: تقووووووولين هذا الكلام يلي ماتستحي مو عيب عليكي
: اكييييد بمكانه اكييييييد بالبحر
:قامت باستغراب فتحت الدريشه وانصدمت من اللي شافته

توقعاتكم من المقتبسات تتوقعون من يقول الكلام والاهم رايكم عن روايتي


سي يو :fofo queen




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 09:23 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني 2
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

: يالله يبه يالله اخر لقمه من شاني يبه
: يابنيتي خلاص ماابي
: يله الله يحفظك عشان الدوااااء يله من شاني يا احلئ ابو بالدنيا
بتعب : الله يحفظك ولايحرمني منك يابنيتي واخذ اللقمه
بفرح: ايييييه كذا كذا يله وشالت الصحون وودتهم عالمطبخ ورجعت وبيدها طشت داخله مي ووصلت
: يله يااحلئ ابو دخل يدينك عشان تغسل
: الله لايحرمني منك
***************************
يوم الملكه
بغرفتها مقطعه نفسها بكئ اااااااااه ويينك يبوي تشوف امي شنو تسوي اااه بس اليوم اسمي بيرتبط مع واحد مااعرفه اليوم بروح لنااااااااار اااهااااه
رن التلفون فجر تشوف التلفون وابتسمت رغم قوة المها ووجعها
: هلا غسسسق
غسق : شلون حبيبتي فجر
فجر : مووو بخير ابد اااه بس يارب اموت يارب اتقطع قبل ما أتزوج
غسق بحزن علئ حال صديقتها : لا حرام عليك الحمد لله على كل حال في غيرك مو ملاقي شنو ياكل وغيرك الان بعمليه ويتمنى يعيش غيرك بدون اطراف ويتمنى يد وانتي تتبطرين مالك وغيرك الان بثلاجه المستشفى تحت قائمه الأموات مايصييير واهلهم وعيالهم يتمنونهم يرجعون ولو دقيقه فجر خلي ايمانك بالله كبير ...
فجر ببكا : اااه تصدقين كم مكالمتك ريحتني متى بتيين اليوم
غسق بندم : تصدقين اليوم من قبل الغداء وانا لابسه الفستان هههههه نفسي اشوف كيف شكلك ههههه
فجر تتذكر وتبكي : ااااه الله يخليك لي انتي الوحيدة اللي واقفه معي ابوي تركني امي تخلت عني انتي الباقية الوحيدة
غسق ببكا : باااااي
فجر استغربت : شفيها هذي احس فيها شي الله يستر
شوي الباب يدق
منال : فججججججججر وصمخ ياماال المرض فتحي الكوافيرات ينب الباب لهم ساعه
فجر : طيب طيب وقامت دخلت اخذت شور بارد واختلط الماء مع دموعها وكانت تبكي تحت الماااء لعل الماء البارد يهدئ المها ويطفي ناار قلبها ومشطت شعرها ولبست بجامه سماوي كم عاري وفتحت
*********************************
: الوو وينكم لايكون مارح تيون يامينا
ميس: هاه خالتو لا لا بنيي بس امي وميرا مايون من الكوافيره
منال : اهاا الحين 3 ونص 5 وانتوا عندنا سامعه
ميس بقرف منها : تماموووز تماااموز
منال بصراخ : الله يعافينا شفيه كلامك شذي غريب موز وتفاح وخالتو ومدري شنو
ميس: الموضه خااالتوز الموضه انتي شنو فهمك
منال بقرف منها : عشتو عاد انتي اللي تفهمي بالموضه
ميس: يبيشن
منال بعصبيه : شنو يبكشن
ميس بضحكه : ههاااي مو يبكشن جمع يب فصارت يبيشن
منال بضيق : اطبق قبل مايييني ضغط بالنخاع
ميس : ههااااي
منال : حتئ مافي ضحكه مثل الناس والخلق استغفرك ربي بس
طوووووووووووط طوووووووووط
******************************
:يمه ماابي هذي التسريحه ابي خفيف استشوره واعمل اطرافه بس مكسر
: شنووو لايكون على بالك بتروحين شذي حبيبتي سهى انتي اخت المعرس لازم كشخه
سهى : يمه كشخه بذوووق مو كذا تسريحه شكبرها
روضه : لااااا فهميييني تسريحه يعني تسرييحه
ابرار تيي وهي لابسه الفستان : ها يمه شلون طلع
روضه : فدوة لبنتي العاقله مو هذي البقره ماتفهم
ملاك تيي : هاه شلون التسريحه
روضه : حلوه بس موكانها صغيره
ملاك بصدمه : شنو صغيره يمه موقادره احرك راسي من كبرها
روضه : هههههههههه
ايه تيي بغرور : شفيها امي معصبه
سهى بضيقق : اوووووووف شنو اسوي
ايه : ليه
سهى : امي تقول انتي اخت العروس لازم تسريحه كبيره هذا وعمري مادخلت 19 سنه
ايه : عاد انا شلون شكلي حلو كله مكسر بس طلع حلو وناسب عمري
ملاك تلاقن وتحرك يداتها حركتها المعتاده : ناسب عمري شنو تحسسيني 30 سنه كله بكله 21 سنه
ايه : سكتين يالنتفه لاتلاقنين عادك 17 سنه
ملاك وتمسك خصرها وتتكلم وهي تهز خصرها : شنوووو حبيبتي لايكون مو ماليه عينك
شوي تيي تسنيم بنت خاله البنات : شنوووو هذا ليه تتهاوشون سهى قومين دورك يله
سهى : اوووف يله اوكي
******************************
تنشف شعره وبحب : ايه اشوووف تينن خلاص معرس يبه تجنن
: الله يحفظك شنو معرس ههه منو بتاخذني ارمل وعيوز
: لاااا اصلا مايسووك هههه ايه يبه تحس ببرد
: لا يابنيتي
تقوم : سمع هذا هو جيك الماي وهذا الجلاص والدواء هذا وهذي البطانيه وهذا سندوتش وعصير لا ياك يوع خلاص تبي شي
: لا ماابي الا عافيتك
بعيون مدمعه : الله لايحرمني منك وتبوس راسه وتطلع
: اه بس
********************************
بعصبيه : شنو انت تدري اني ااشتغلت ووقعت في العقد اني مااسافر باي سفره او أي رحله لانك مثل ماتعرف الوالد ماامعه احد
الاستاذ ماهر: هدي هدي يااستاذه الموقف مايستحق هذا كله العصبيه
بضيق : شنو مايستحق هذا كله واابوي وين احطه
ببرود : عادي الكويت مليانه دار عيزه وديه باي دار لين ماتردين
طيرت عيونها وبعصبيه : قسم بالله انك ماتستحي شلون اترك ابوي
ببرود : عادي انا امي وابوي بدار عيزة مافيها شي
بعصبيه : سفرة مابسافر واذا على الشغل فبتركه ولااني ادخل ابوي دار عيزه واذا عليك فهذي مشكلتك وحياتك مالي شغل فيها
ببرود ياخذ التلفون ويتصل : هلامصطفى اسمع خذ الاستاذه فاطمة واعطيها ملفاتها واوراقها وارميها برع الشرككه
مصطفى: ابشر طال عمرك ودخل وقال استاذه فاطمه تفضلي
فاطمه قالت له انتظر معاي كلمتين بقولهم للاستاذ ماهر
فاطمه بقوه وجبروت : انت بيوم رميت امك وابوك بيي يوم وابنك بيرميك
وخذ مني نصيحه قبل مااخرج الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك فاعمل لليوم اللي لك عشان اليوم اللي عليك وطلعت
مصطفى اعجب في قوة شخصيتها وهو يعرف كل الموظفات يضحكون وفاتشات لكن هذي الوحيده اللي ماشاف شعره من شعراتها عمره ماشافها واقفه مع واحد من الموظفين مثل الباقيات
: استاذه فاطمه انتظري هنا على بال مااييب اوراقك
فاطمة : .........
******************************************
وصلت البيت وقالت
: ميرا اليوم فشلتييييني وانا مابسمح لك تفشليني فاهمه ليه مارضيتي تتسرحين ولاتعملين ميك اب كيف بتروحين الملكه الساعه 4 صارت
ميرا ببكا : يمه ليه دائما خالتي منال تتحكم فينا ... ليه دائما نحن عبد المامور لخالتي منال كل ماقالت شي نقول صح حتى لو كان غلط واحنا عارفين ليه هم من ونحنا صغار يحبون فجر ومعاذ واسلام واكثر من سعد ومينا وانا وميس دائما الحلاوة الغاليه لهم ونحن لنا القديمه اللي بلا طعم دائما احنا الغلطانين حتى لو كنا صح ليييه ... ليه يوعدون اخوي ويعلقونه علئ سراب عشان يضل يركض وراه 11 سنه وبالنهايه يختفي وهو يطيح ومااعاد يقوم ليييه ليييه ... ليه فجر لعبت باخووووي ليه .... واذا ماكانت تحبه ليه ماوقفت اخوي لمن كان بيقتل بشار لييه يمه ليه ماطلعونه لمن دخل السجن 3اشهر بسببهم لييه يمه ليه وببكا يقطع القلب وشعرها منثور وتصرخ ليييييييييه نحنا شذي
ام سعد بصراخ : فجر مالها ذنب اخوكي اللي علق نفسه وعيش نفسه علئ سراب مو فجر
ميرا بضحك وبكا هستيري : حتى وسعد بيموت بغرفته تطلعينه هو الغلطان وهذيك ال****** هي البريئه
ام سعد شهقت ومادرت الا ويدها علئ شعر ميرا ويدها الثانيه علئ خدها وجسمها
: تقووووووولين هذا الكلام يلي ماتستحي مو عيب عليكي مو عيب
نجي لليوم الاول
لمن ابو سعد طااح
ميرا ومينا : يببببببببببه وركضوا
ام سعد : ميرا اركضين جيبين ابره السكر سرييييييع
وانتي ياكوماااااا ياكوماااااا جيبين مي سرييع
تجي ميرا تركض وتاخذ ام سعد الابره وتدقها وتجي كوما وبيدها المي وتروح ام سعد لسعد وتاخذ بطرف اصابعها من المي وترش على سعد
: سعد قووم حبيبيي قووم وبدل وحد ة تجي عشررررر
سعد يحرك راسه يمين وشمال : اممم اممم فجر ااااه راااسي
ميرا وقفت وناظرت كيف ابوها وكيف اخوها يصارع الموت وكيف حال امها وكيف الضحكه اختفت من البيت وقالت بصوت كانت تظن انه لايسمعه احد : بتشوفين ي فجر ان ماعيشتك ضعف اللي عيشتينا هوة مااكون بنت ابوووي
****************************
بعصبيه : مدام انته في دموع يبكي انته في خرب مكياج
فجر تبكي : انا قلت ماابي اصلا
منال تدخل وبصراخ هز الغرفه : شنوو لايكون علئ كيفك شوووفي اهله بيون بعد ساعه فاااهمه او لا ووالله لو ماتبلعين لسانك لايذبحك ابوكي فاااهمه
فجر بخوف : ايه ايه
****************************
قاعد امام البحر
: ااااااه اليوم زواجي
وبضحك وهو يشد شعره: هههههه منو يصدق ان اليوم زواجي وهذا حالي لاشعر محلوق لالبس ياهز لافرحه مزروعه ولا حتئ مصنوعه
لكن الغلط مو غلط ابوي غلط زوجتي المصون وضحك هههههههه حلوة كلمة زوجتي المجهوله اللي بايعه نفسها وتتزوج أي احد هذا اذا كانت مؤدبه هههههه
لكن ان ماخليتك تتمنين العذاب ياسر تعاستي وحزني وشقاي ولكنه لايعلم انها تفتكر نفس التفكير
************************
:طوووووووووووط طوووووووط ان الرقم المطلوب مغلق
بعصبيه وصراخ هز البيت :روووووووووووضه روووووووووووضه وين ابنك هذا اللي ناوي يفشلني اليوم
روضه تركض بخوف: ماادري مغلق كلم سيف يمكن معااه
ابو سيف : ايه الان الان
*****************
عند سيف تلفونه يرن : الووه هلا ايه يبه شنو ماروح البيت خلاص عليا عليا هدي يبه لاتعصب استرخي خلاص عليا عليا
سيف : اكييييد بمكانه اكييييييد بالبحر
*******************
: اااااااه ماني مصدق خللااااص بتزوج اااه بس شنو هذا الحظ الزفت شوي يسمع هرن
ويلتف بس ماقدر يشوف من لان ضوء السياره فوقه
سيف : يا حيوان وينك ابوي جنن ومعصب رحت فيها
: ااه شنو اسوي تخيل ياسيف انت بموقفي
سيف : ادري ياخوي لكن لعل في ذلك خييير
: شنو من خير بهذي الزواجه
سيف : لااعتراض على حكم الله قم قم نروح عند الحلاق شوف شكلك يخرع ناوي تييب للبنت سكته قلبيه
بنفسه : يااااااااريت وارتاح منها هذي ال *****
****************************
تدخل البيت وتشوف ابوها نايم
فاطمه بهمس : ااااااه الله معا الشغل والسفره وكلل شي ابوي عندي اهم من كل شي والشغل بيتعوض بداله انا لازم مااحسس ابوي بشي لاازم
وقامت خلصت العبايه والطرحه ولبست جنز اسود وشميز طويل لين الركبه اسود ومفتوح من الجوانب لين الخصر ... وشعرها عاملاه كعكه ومخرجه ذلقه
*****************************
نرجع للساعه 4 ببيت ابو سعد
ام ميرا : سمعييييييييين مالج شغل باخوك ولا بالبنت كل واحد يتدخل باللي يخصه فهمتييين
ميرا ببكا : اييييييييه ايييييييييييه
*****************************
نرجع للملكه
فجر قاعده بالغرفه فوق وترتجف : ي ربي وين غسق للحين مايت ي ربي وين هذي
تحت بالصاله الاغاني الصاخبه عاليه باعلئ صوتها ومنال وتمارا مره ابن خاله منال قاعدين يستقبلون المعازيم
شوي يوصلون اهل المعرس
الحريم كلهم : كلللللللللللوووووووووووش كلللللوووووش
دخلت ام سيف البيت وراسها مرفوع : هلا بخيتي منال شلونك
منال : الحمدلله اعرفك هذي اختي ام سعد وهذول بناتها ميرا 18 سنه ومينا 25 سنه معقوده وهذي ميس 15 سننه
ام سيف بغرور : اهمم تشرفنا شلونكم حبيباتي
البنات : الحمد لله
ام سيف : وانا اعرفكم هذي سهى19 سنه وهذي ابرار20سنه وهذي ايه21 سنه وهذي ملاك17 سنه ومعاي ولدين والمعرس الثالث واحد اسمه مصطفى وواحد اسمه سيف سيف متزوج تسنيم هذي وهي حامل
ايت ام بشار : شنو بتقعدون ينب الباب ادخلوني اهلا وسهلا
******************************
: سمع الان انت تط.............................................. .. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................مفهوم
: حاضر سيدي مفهوم
بابتسامه سخريه : نشوف يافجر منو بيربح انا او انتي
****************************
عند فجر تسمع كانه احد يرمي شي للشباك
فجر باستغراب : شنو هذا
وتقوم وتفتح الطاقه وتشهق وتنصدم

انتهى البارت الثاني



انتظروني : fofo queen




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-18, 04:21 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

: يله شهد عجلين
شهد : يله يمه وين بشار
بشار ينزل من الدرج : هذاني يله نتحرك تاخرنا على الملكه
بالسياره الجو هدوء الا ان كل واحد عقله يشغله تفكير نبدا ببشار
بشار : اااااه يفجر معقول من 11 سنه ونحن نحب بعض صحيح انك كنتي تحبي سعد لكن ماتوقعت ان لا انا ولا سعد نربح وتروحين للغريب مو معقوول اليوم اسمك بيرتبط باسم ثاني ااه ي قلبي عليك يفجر مو معقول تكوني وافقتي وانتي تموتي بسعد اكيد في انه وانا لازم مااعرف
ام بشار تستغفر وبس
شهد :اااه ياخوفي من هذا اللي له 3 ايام ملاحقني انا خيفااانه اليوم بكلم مينا حبيبه قلبي هي الوحيده اللي بتساعدني لو يصير لي شي بموووووووت يربي استر يربي استر
*******************
مثل الميييينون يكسر كل شي يلاقيه امامه ويصرخ بكل صوته : ااااااه فجججججججججججر اهههه لاتتركيييييني فججججججججججر لييييييه تتركيييني والله يعني حتى بعد ماشفتني من الشباك طنشتيني ان ماذبحت هذا ال **** مااكون ريال ابن ريال
نرجع لاحداث ماقبل 30 دقيقه
فتحت الشباك وانصدمت وهي تشوف ببلكونتها سعد وااقف امامها
فجر بصدمه : س.. سع.. سعدد
سعد بابتسامه حزن : ايه سعد يافجر سعد اللي تخليتي عنه للغريب سعد اللي فرطتي بالحب اللي كان مشكوك لمده 11 سنه وكان باقي عقدة ويرتبط لكن انتي قطعتيه باقوى قوتك وما حسيتي بغيرك ابد ابد يافجر فجر انتي خنتيني انا دخلت السجن وعمري 20 سنه بسببك انا انخطفت من بشار وعصابته وعمري 19 سنه بسببك انا انضربت من ابوي وعمري 18كفووف مو كف وبصراخ كفوووف من سببك انا هربت من سور المدرسه وعمري 17 سنه من سببك لاني نسيت ما اعطيك صندوق الاحياء انا اتعاقبت من الاستاذ واتهزات وعمري 16 من سببك انا كنت عايش حياتك على سرااااااااااااااااااااااا ااااااب تفهمين وصرخ وكان يدق على صدره انتي عذبتي هههذا انتي جرحتي هذا انتي طعنتي هذا انتي خنتي هذا ااااااااه لكن انا باضل احبج احبج يافجر وفي فرصه نتزوج وابتسم ابتسامه صفراء والسواد كسا ماتحت عيونه وقال بابتسامه امل : موافقه ؟...
فجر بعيون دامعه : سعد .. انا اليوم اسمي بيرتبط مع غيرك .. اليوم بصير حرم غيرك .. اليوم بنزف لغيرك .. اليوم بلبس دبله من غيرك فاعذرني ابي اطلب منك خدمه اخيره
سعد بفرح : امري امر اطلبي تدللي
فجر وهي تشد على يدها : انسى ان في وحده اسمها فجر انسى ان هذي غرفتها انسى ان هذا اللي امامك شكلها انسى ذكريات ال11 سنه معها لانك كذا بتتعب عمرك ومابتستفيد شي ودور لك بنت الحلال اللي توانسك وتفرحك وتكون ام لعيالك
سعد بحزن : ابيك تقهمين شي انا لغيرك مابكون فاهمه
فجر : اسفه وسكرت الشباك وشافت دمعته تطيح على خدة وتنزل على رقبته وتختفي
قام سعد اخذ يده وباسها ونفخ يده كانه يرسل البوسه لها ونزل
فجر ما حست الا بالدموع تتساقط زي المطر وتطيح على طولها للأرض وتصرخ : ااااااااااه سععععععد ويييينك يبهه اااااااااااااااااه اههههئ اهههههئ
******************************
بالصاله تحت بالطاولات قاعدات ام بشار وام سعد وام سيف ومنال ينب بعض ومينا مع شهد وميرا مع وميس مع ابرار وملاك وسهى وايه وتسنيم وشهد وغدير وهديل
*طبعا هديل وغدير خوات فجر من زوج امها ماهر ومايطيقوووها ابد ابد ابد
طبعا اللي احكيه الان صار الساعه 6 والان الساعه 7 يعني قبل ساعه
طبعا ايه مره مغروووووره
عند مينا وشهد
مينا : وهذا الكلب بشنو يهددك
شهد : مدري مدري تصدقين عندي احساس ان هذا من الجامعه
ميرا : حق قبل 4 اشهر
شهد : ايه وبعدين
نروح قبل 4 اشهر
بالمعهد قاعدات شهد وصديقتها لجين جنب بعض بالمعهد
شهد : لجين بروح دوره المياه انتبهين على جوالي
لجين : من عنوني
شهد : يسلمون عيونك
وراحت ورجعت وتشوف لجين بصاله الالعاب الرياضيه
شهد : وين جوالي
لجين وكانها تتذكر وتخبط راسها : ياويييييييييلي نسيته بالقاعه
شهد بخوف : ياويييييييلي صوري انتي نسيتي ان كل صوري فيه
يطلعون ركض ويشوفون فيصل جاي عندهم : هلا بنات ويش تدورون
لجين بحده : مالك شغل
فيصل يطلع جوال شهد من جيبه : اهو عندي كونوا انتبهوا على ادواتكم
شهد بخوق وقوة مصطنعه : لو سمحت اعطيني جوااالي
فيصل : واذا ماعطيتك
شهد : بتعطيني غصب عنك فاهم .... وبعدين هذي ماهي حركات رجال فهمت
فيصل بتحدي : انا ويش ...
شهد : مو رجاااال مو رجاال سمعت ولا اعيدها ...
فيصل بغضب : شهد خذين تلفونك ومده لها وقال
بتشوفين اللي ماهو ريال شنو ممكن يسوي فهمتين
شهد خافت : بنشووف
ومشت هي ولجين
لجين بتوتر وربكه : فيصل هذا واحد ماهو مؤدب ليكون سوى شي
شهد بصراخ : انسه لجين انتي سكتييين انطمي كله بسببك فااهمه
لجين برفعه حاجب ووقاحه وتاخذ خلصه من شعرها وتلفها حول يدها : خير خير ... وتمسك يد شهد
شوفي حبيبتي تمارا انا ساكته لان الموقف اللي انحطيتي فيه مررره يوتر لكن مو عليا نحن صديقات واكثر صح او لا
شهد :.......... يله نمشي
لجين بغرور ودلع : يله
*طبعا اذا على الحجاب فالروايه فيها اشخاص يتحجبون وناس لا فجر وعائلتهم وابو سعد وخوات بشار يتحجبون حجاب حول الوجه ومنهم من يخرج نص شعره يعني مو حجاب مائه بالمائه
*وحتى خوات المعرس يتحجبون لكن ابرار وملاك لا وسهى نص نص منفتحين شوي
وفاطمه تتغطى كاامل
لجين ماتتحجب ابببد
وغسق عبايه ونص شعرها ظاهر
*******************************************
ام سيف : الا يامنال نبي نطلع عند مره ولدي ولا ممنوع
منال بضحكه مصطنعه : لا لا الله المستعان حياك الله طلعون
ام سيف : آيه وسهى وملاك بتطلعون
آيه : ايه انا بطلع
ملاك : وانا كمان بطلع
سهى : ماابي برقص اوف ياحضنك حللللوة ماافلت اوراس ستار
منال : يله حياكم الله
**********************
عند فجر طايحه فوق الكرسي بحاله هستيريا صامته بكا بس
تدخل منال : شنووووووووووو هذا تصلحين امه بالدرج بتطلع الحين والله يحسون بشي لذببببحك فاههمة
فجر تعدل مكياجها وتصلح من جلستها
تدخل ام سيف اللي صعب انه احد يرضيها بذوق وخاصه انها مايعجب العجب >> مثل مايقولوا ولايعجبها عجب ولاصيام برجب ههههه
تدخل وتشوف فجر وتقول : ماشاء الله بسم الله تبارك الرحمن لاحول ولاقوه الا بالله شنو هذي الحلاوة
فجر باللحظه هذي تتخيل لو هذا الكلام تقوله لها خالتها ام سعد وملكتها على سعد نزلوا الدموع من عيونها بصمت وكانت فجر قاعده فوق كرسي ووراها منال بعيده ومربعه يدينها كانها تكرها وماتبي تقرب منها
وام سيف شافت دموعها : يوووو ليه الدموع
منال : لا لا اصلا الوحيد وتدرين هي وقالت بمضض هي دلووعه البيت وشددت على دلوعه
ايه بهذا الوقت تكلم نفسها : لا لا مو هذا السبب عندي احسااس ان في شي ثااني واكبر بكثيير معقول ام تقعد بعيييد عن بنتها والبنت بكاها مو بكاء بنت بتترك اهلها لاتكون هي بعد مغصوبه مثل مااخوي مغصوب لا لا مو معقول الا ليه مايكون شذي
ومنال بهذي اللحضه مسكت يد فجر تبي تهديها لكن هي ماتبي هي قرصتها بخفه يعني لاتفضحينا ام سيف ماركزت وملاك ماركزت لكن ايه مايخفى عليها وركزت : ايييييه الان اكتشفت ان في انه من جد والله في شي كبييير جدا
******************
بالملكه افتكت اغنيه غزالي غزالي لسعد لمجرد
تمارا ومينا قامون وملاك تنزل من الدرج ركض وتسنيم وسهى وابرار وغدير وهديل كلهم قامو يرقصون عليها
ايه تناظر لهم : يعني اخوي مغصصووب وهي مغصووبه
*********************
مكان ماذكرناه ابد بالروايه قاعده بجينز سكيني مخصر عليها ابيض وبلوزة شفافه قصيره كحلي وتحتها بدي ابيض والبلوزة من جهه مبينه كتوفها ومن جهه لا وفاتحه شعرها البنفسجي والابيض والبرتقالي والاخضر للرقبه وقاعده باستراحه
: اييه ابيك تنشر كلللل الصور لها
: ليييه تكرهييها يا لجين
لجين بحقد : مو انا تقول لي غبييه مو انا تقول لي اسكتي انطمي
سامر :بس البنت من عائله ناس معروفين وهوامير ماتخافين
لجين بضحكه : لا... لانه هم بيشكون بواحد ثانننني تماما
سامر باستغراب : منوو
لجين وتمسك طرف بلوزتها وتدورها : فييصل
سامر باستغراب : اللي معانا بالدفعه
لجين : اييييه
********************
: وصل المعررس واهله
ماهر يوقف ويعدل ثوبه : ياهلا فيهم يااااهلا
وصل ابو سيف وسيف والمعرس
ابو سيف يروح يسلم على ماهر وعلى العيال
الشباب ياهلا ورقص وجناان
********************************
يدخل من باب البيت الخلفي لجهه الحديقه الخلفيه ويقول
: مارح تروووووحين يافجر لو على رقبتتتتي ما رح تروحيين
********************************
عند الحريم قاعدات يرقصون وافتتحت اغنيه let go لسعد المجرد
شهد : والتهديييد اللي يوصلني انا خايفه انه يكون هو نسخ صوري لعنده
مينا : يوووو صراحه شنو بتسويين
شهد : والمصيبه انه يبتزني اطلع معه
شوي تيي ملاك تركض وتقول ماربحتي ولا ولا ولا ونسيتي كل شي كل شي كل شي >> متحمسات مع الاغنيه
مينا تقوم : الحمد لله على العقل
شوي تطفى الكهرباء ويسمعون صوت بال
:................................................. .............

انتهى البارت الثالث
مقتطفات من البارت الرابع

:شنو هذا طلع صغير ووسيم ...
: لاااااا سعد لاااااااا
: تقبلين تتزوجيني
: فارووووووووق تعاااااال



سي يو : fofo queen




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-18, 04:23 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هلوات الحين بوصف شخصيات روايتي

نعرفكم بيت ابو اسلام
ابواسلام توفي قبل 14 سنه وفجر كان عمرها 4 سنين واسلام كان عمره 7 سنين ونواف كان عمره 3 سنين
ام اسلام : منال عمرها 44 سنه كانت طيبه وحنونه واغلى شي عندها عيالها وزوجها لكن بعد ما مات ابو اسلام عاشت سنين الفقر وذاقت مراره العيش وتقدم لها ماهر ووراها فلوسه ومثل ماقلنا الفلوس تعمي النفوس وافقت وممع مرور الزمن بدات تقسي على عيالها وفجر واتعرفت على صديقات من زوجات اصدقاء ماهرر وكانت تساقر وتطلع ومع مرور الوقت بدا الحب ينتزع ويتحول الى كره وحقد
ماهر : 55 سنه قاسي خبيث مافي قلبه رحمه ما يعرف ربه تاجر يمثل الطيبه مع التجار الباقيين مثل ابو فاروق لكن يتاجر كمان بالسر باشياء محرمة مثل الخمر والمخدرات الاشياء اللي تدمر شباب مجتمعنا
اسلام : 21 سنه طيوب فرفوش وفيه شويه ثقه بنفسه مائله للغرور بحياته عنده الضحك والهبل ومافي جد ابدددا حنطاوي طويل شوي شعره عامله تسريحه غريبه وعيونه واسعه رموشه طويله وسكسوكته محدده وحلووة >> يخقق
وهذي صورته
فجر : 18 سنه بيضاء طويله جسمها لا سمين ولا نحيف مايل للنحافه عيونها واسعات رموشها طوال وكثيفات شعرها لنص ظهرها اسود وفيه خصل ثلجي وخصلوعسلي ومع بياض جسمها ناسبها وشفايفها محددات ومنفوخات ولونهم وردي مايل للحمرة انفها ( خشمها ) سله سيف
مصطفى : 16 سنه هادئ لدرجه فضيعه وفيه شويه من مرض التوحد و24 ساعه بغرفته ومايطلع ابد وفيه درجه من الغموض
حلو اسمر فيه قبله طويل وسمين شويه وشعره لرقبته
*************************************************
ام سعد : 46 سنه طيوبه وعلى نياتها ماتحقد على احد ابدا
ابو سعد : 58 سنه طيب وصارم بنفس الوقت ومايعيد كلمته ابدا وفارض شخصيته على اولاده ومتدخل في حياتهم شويه ومعاه مصنع الزجاج
سعد : 26 سنه طيب وعلى نياته يحب فجر من 11 سنه يشتغل مع ابوة بمصنع الزجاج طويل حنطاوي مايل للسمار حلو وشعره وخرابيطة بالصوره
مينا : 25 سنه مخطوبه على فارس وتحبه ويحبها طيوبه وفيها نوع من الخبث سمراء سمينه لكن فيها قبله وشعرها طويل لنهايه ظهرها لونه بني محمر
ميرا : 18 سنه ثالث ثانوي طيوبه وتحب الناس لكن من شافت منه شي تحقد عليه علاقتها ماهي مقربه قوي من فجر يعني نص نص
قصيرا نوعا ما يعني 155 متر بشرتها مايله للبرتقالي وعيونها صغار ورموشها كثار وشعرها للرقبه وصابغاه خصل صفراء
ميس : 15 سنه صف اول ثانوي فاشله دراسيا مجنونه الى حد ما تحب الشر شويه وتحب الفتنه وتحب التدخل في امور الاخرين بيضاء طولها ممتاز شعرها بوي ولونه اصفر وعيونها ناعسات
*************************************
بيت ابو فاروق
ابو فاروق : 66 سنه انسان صارم وقوي فارض رأئيه على عياله يشرب خمر لكن مو كثير يعني بالاجازات والعطلات
ام فاروق : 45 سنه خبيثه ومغروره وشايفه نفسها على الكل بيضاء طويله وتحب تهتم بنفسها وشعرها بنفسجي
سيف : 31 سنه متزوج من تسنيم بنت خاله وحامل طيب وعايش مع ابوة ويشتغل معاه بمجال التجاره
مصطفى : 27 سنه يشتغل مع ماهر السكرتاري حقه طويل اسمر وسكسوكته مضبوطة وطيب ماهو مغرور
فارووق : 23 سنه ماكمل دراسته سنه ثالثه جامعه تخصص هندسه مدنيه حنطاوي طويل معاه عضلات سكسوكته محدده وعيونه ناعسه ورموشه كثيفه وخشمه حاد وشفايفه وردي ومنفوخين
آيه : 21 سنه طيبه لكن تبين للناس العكس تبين انها مغروره لان الحياه كذا ينفع لها على قولتها تحب الخير وسنه ثانيه جامعه وقفت سنه بالبيت تخصص طبيب نفسي ( علم نفس ) لكن تخصصها في البحث الجنائي يعني يودونها مراكز الشرطه وتحقق مع القاتلين وهذي الاشياء >> هه .. الخ الخ طولها حلو بيضاء شعرها اسود سواد الليل وعيونها مكحلات ممن ربها ورموشها طويله وخشمها حاد وشفايفها صغيراات ومن النوع اللي تحمر داائما
ابرار :20 سنه سنه اولى جامعه تخصص جرافيكس مجنونه هي وملاك رغم فارق السن اللي بينهم ماهي مهتمه بالحجاب ابد يعني يطير مايطير يفتك عاادي طولها 167 بيضاء مايله للسمنه شوي عيونها ناعسهه ورموشها كثييفه وشفايفها شويه كبيره مايله للوردي شعرها للأكتاف لونه كامل ثلجي >> مصبوغ طبعا
سهى : 19 سنه تدرس معهد لغه فرنسيه بالسنه هذي اللي مابين الجامعه والثانويه حنطاويه نحييفه جدا جدا ( عظمه )
تهتم بجمالها شعرها طويل لنهايه الظهر نااعم وحرير ولونه بنفسجي طيوبه لكن مو مره تحب انها تكون محط اعجاب عند الجميييييع
ملاك : 17 سنه ثاني ثانوي فاشله دراسيا واخلاقيا مجنونه فرفوشه هبلا تحب الجنااان واخذه الحياه بهبل عفويه واللي بقلبها بلسانها وتحب المقالب والمصايب وعنيده وراسها يابس واللي براسها بتسويه بتسويه .
*طبعا انا ذكرت ان ام سيف معاها مصطفى وان ام فجر معاها نواف غلطت واتاسف مع الربشه عشان كذا اعكسوا ام
*طبعا قلت ان المدير حق فاطمه اسمه ماهر هو نفسه ابو فجر لكن يشتغل مدير كمان بطريقة غير قانونيه
***********************************************
بيت ابو بشار
ابو بشار : متوفي من 7 سنين
ام بشار : 55 سنه طيبه وحنونه وماتهم بحياتها الا شهد وبشار
بشار :25 خلص جامعه واشتغل بشركه مدير قسم سنه من بعد ما مات ابوة وهو الاب والاخ حق البيت ومو محسس اهله باي نقص ابد وابيض وعيونه وساع وفيه وسامه غييير طبيعيه
شهد : 22 سنه تدرس بجامعه تخصص نفط سنه ثانيه تحب بشار مووت وتعتبره الاخ والاب والصديق وكل شي وماهي متخيله حياتها بدونه طويله بيضاء فيها جمال مرره شعرها للاكتاف احمر وعيونها واسعات ورموشها كثيفااات وخشمها حاد وشفايفها وردي غامقات ودلوعه البيت
***************************************
الحين دور الشخصيات اللي تدخل بمواقف بروايتي
غسق : 18 سنه مع فجر طيوبه ولكن لمن شافت الفلوس أنعمى قلبها وقررت تخون صديقتها وتستخدم اسرارها ونقاط ضعفها كروت لصالحها طويله سمراء فيها جمال قبله لكن مو جمييله قوووي
لجين : 22 سنه صديقه شهد لك ماحبتها ابد ولا تحبها خبيثه ومصاحبه كل العيال ومعاها عصابه يخربون حياه كل البنات
مثل قصه شهد شعرها كله الوان اخضر واحمر واصفر وبنفسجي وبرتقالي
بدر : 24 سنه سنه رابعه جامعه تخصص اعلام فرفوش وهبيله وعفوي ومجنون واللي بقلبه برجله >> ههه امزح
اللي بقلبه بلسانه وعليه وسااااامه تعععقد
سلمان : 24 سنه اعلام كمان مغرور وعنده ثقه بالنفس وكل البنات يخقون عليه لكن من بغاها جابها تحت رجوله
وماينهزم ابدا وعنيد وراسه حجر ووسيييم ويخقق السكسوكه والخشم والعيون الذبااحه
فيصل : 23 سنه سنه رابعه جامعه تخصص طب اسنان طيوب وفرفوش لكن يبين العكس ويبين انه مغرور وشديد بسبب طفولته >> احم سرررر بتعرفوة بالبارتات الجايه هذا هوة
طلال : 25 سنه كمل جامعه تخصص اعلام لكن قاعد بالبيت مايبي يكمل هههه وبشرته حنطاويه مايله للسمار ووسيييم
فهد : مجنون درجه اولى الحياه بعيونه كلها هبالx هبال مايحاسب ان هذا عيب وهذا لا اللي براسه بيسويه
الوليد : صديقهم 24 سنه اعلام كمان امم بس طيب وفيه غرور شويه

اعتقد كذا كملت واذا نسيت شخص ذكروني اكتب لكم وبكره عندنا ضيوف وواجباتي مليان وماذاكرت وكنت برع البيت يعني ظروفي ظروف ولو نسيت شخصيه ذكروني

سي يو :FOoFO QUeeN





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-18, 08:36 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا احلل من ينسب الروايه له ولا يكتب اسم الكاتبه الحقيقي

: فجر يله المعرس منتظر بالميلس
فجر بخوف : بس ماابي
غسق : ليه ي فجر قومي خلاص اهله موجودين مو لازم تحسسينهم بشي اوكي
ام سيف : الا يافجر ابني مايعض ههههههههه لاتكونين ماتبينه بس
منال باندفاع : هااه شنو لالا نبييه اكيييييد
*باوصف الملابس
ملاك ابرار فستان احمر طويل وفيه حزام من فارشات ذهبي على الخصر وقصته مفتوحه من الرقبه فوق الاكتاف وشعرهم املاك وابرار تسريحه كله مكسر وفي ورده حمراء
سهى ايه نفس خواتهم لكن اسود والشعر مجعد ( كيرلي ) وعاملات تاج قطط اسود
فجر كانت ملكه بفستانها الوردي الطويل العاري من الصدر وفية قصه عين وشعرها لفته بشكل عشوائي وعملت رفعه من امام وعملت ميك اب خفيف وانيق
وكان الفستان حلو عليها وبين بياضها وابرز مفاتنها
تسنيم فستان حمل طووييل وانيق وحلو
شهد فستان سماوي لفوق الركبه سماوي وفيه قلبه من الرقبه لبدايه الصدر وفيه حزام ذهبي سلاسل حلو وانيق وعامله كعب ذهبي فيه ريشه سماوي
*****************
قبل 40 دقيقه
فجر قاعده بالغرفه ينطق الباب وينفك وتظهر غسق
غسق تدخل وتحضن فجر
غسق : فجوووووووره
فجر بحزن : خلااااص بتزوج زواجي بعد 4 ايام
غسق بطيبه مصطنعه : اييه والله كل بنت تتمنى تتزوج بفستان ابيض وتكون هي من اختارت شريك حياتها وانتي حتى ماتتعرفين اسمك صراحه انا زعلانه عليك مسكينه الله يعينك
تدخل مناال وبيدها دفتر العقد
بفرحه لانها بتفتك منها: يله حبيبتي وقعين
فجر تجمعت عيونها دمووع وماكانت تشوف من اثر الدموع كانت الدنيا غشاش وقالت بنفسها : اهه يبه وينك انت تييب لي العقد واوقع والفرحه داخلي صدقت غسق بكلامها والله
منال تخزها : يله سرييع يله
فجر شخطت شخطتين بدون نفس وعطتها
منال اخذته منها بحقد وفرحه وكانها تقول واخيرا بتتزوج ونفتك اخيرا
فجر طاحت على الارض بطولها وصرخت صرخه مكتومه : ااههه خلاص ضاع كل شييي اااه ضاعت حيااتي اكرررهك لييه تتزوجني للييييه ااه ييبه تعاال احضني قول لي انا جنبك ماتتركني غريبه وحيده الكل يكرهني ااااه
شوي تدخل ايه بدون ماتحس فجر وتقعد فوق الكرسي
فجر تبكي: ااه كملت مسحت دموعها
ايه بهدوء وبرود : هههه حابه اقول لك شيء موب اخوي اللي ينرفض فاحذري تعملين حركه كذا او كذا او تحسسي الناس باي شيء اوكي
فجر بصدمه منها وكيف عرفت ومتى دخلت : ليه دخلتين الغرفه
ايه تقوم وتفك باب الغرفه وتلتف لها وتقول : اللهم اني بلغت اللهم فاشهد وتضحك وتطلع
فجر ببكاء : ااااااااه اااااااااااااااه
تحت منال تقول لمنى مره معاذ : طلعين قولين لفجر الزفه الحين تتجهز يله وعدلين لها الميك اب
منى : اوكي خالتي
*********************
: يب كل شي جاهز
: متاكده وكلمتين الطقاقه ماتفتح شي
غسق بخوف : ايه ايه
: يله بخاطرك
غسق تطبق وتشوف شكلها بالمرايه وتاخد أي شادو
غسق بضحك : والله ووقعتي ومحد سمى عليكي
*********************
تدخل الميلس بخوف ويجي اسلام : يله فجر فاروق منتظر بالميلس
فجر بغرابه : منو فارووق ...
اسلام بضحك : هههه عريسك يالخببلا
فجر بقهر من داخلها : ههه عريس الغفله
*****************
بالميلس فاروق قاعد فوق الكنبه ونفسه منسده ويطقطق بجواله
تدخل فجر والدموع بعيونها وهي تشوف الارض
اسلام بمزاج : ياعريس اختي
فاروق :...........
اسلام يرميه بالمخده : يالنسييييييييب
فاروق : ينصدم الخداديه الطايره فوقه ويقوم ويمسك شعره
: خربت شعري يالحيوان
اسلام : ياي لي ساعتين الا ربع اناديك وانت ولا
فاروق : كان انتظر الربع ساعه الباقيه وبعدين ترمي
اسلام : ههه لو كان انتظرت ربع ساعه بجلاص المي براسك
فاروق كانه ينتبه ان في كائن بشري بالغرفه
فاروق يجلس ولاكانه يشوفها
فجر وعيونها بالارض : اااه شلون هذا الشايب يمزح يوووف لي ساعتين منتظرة ولا احد معبرني
اسلام : اسمع يانسيب ربع ساعه واجي
فجر بخوف وهمس : ا..س..لام
اسلام بضحك : مايعض هههههههههه
وطلع وغلق الباب
فاروق بسخريه : بتمين واقفه شذي لمتى
فجر ترفع عيونها ويتلاقون بعيونه : .......
فاروق بنفسه : شنو فايده الجمال لانعدمت الادآب والاخلاق ..
فجر: شنو هذا طلع صغير ووسيم ...
فاروق : ادري اني حلو مافي داعي قولين ماشاء الله
فجر بقهر وبصوت واطي اشبه بالهمس : ياشيين الغرور
فاروق بغمزة وغرور : يحقلي دام الحلا كله فيني ...
فجر بفجع : شنو هذي اذان ولا رادارات
فاروق بخوف على اذانيه : شنو هذا تف تف تف بسم الله
فجر تقلب عيونها وشوي تتذكر سعد واللي حصل بالزفه ومنو كان ...
نرجع للزفه
تطلع منى : يله الزفه الحين فجوورتي
فجر تمسك منى : منى يعني خلاص ...
منى : شنو خلاص
فجر تبكي : ضاعت حياتي واحلامي وامالي وكل شي
منى تحضنها : استهدي بالله ياقلبي خلاص لو البكا يغير شي كان العالم كله يبكي
وتهديها
منى : وجهك خريطه عز الله راح فيها ولد الناس
فجر بابتسامه : ههه
منى تاخذ ميك اب وتعدل لها
بالزفه البنات كلهم اتجمعون ومنتظرات فجر شوي يسمعوا المايك
اغنيه لحسين الجسمي : القلوب اشواق
: رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا

وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا

رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا

وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا

بالحنين وصدر ها الدنيا علينا ضاق يا دنيا وسعي صدرك علينا لا تخلينا

هوانا صعب و ايامه و لو العمر صرت وانا ما ودي الدنيا عن الفرقة تودينا

رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا



وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا

سحاب الدمع لو يمطر ويغسل الاهداب ترتاح عزة النفس العزيزة

لو ان العمر يدبل و السنين تطيح كل الا لوجه باريها

دويت القلب بيديني وشديته من العنا ورثنا العز والذله عليها ما تربينا

انا ما ابيك تتحدى شموخ ساكن الاعماق ترى الخسران وحدك كانا ما تصافينا

نعم انا اعترفلك بالغرام و زايد الاشواق ولكن عزتي ورث الورث دامها لينا

رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا

وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا

رحلنا عن بعض لكن تركنا بالقلوب اشواق تنادينا ليالينا الجمليه يوم صدينا

وصلنا لأخر حدود الفراق اللي بصحيح فراق تصاريف الزمان ايش لون ودتنا منافينا


فجر قاعده بالزفه وتسمع انصدمت : شنو هذي الاغنيه ي ربي انا قلت اغنيه شاقني شاقني عشان يكون حماااس
وشوي تسمع الصوت والبحه
فجر بصدمه : هذا صوت سعد ايييه صوت سعد
لاااا سعد لاتسوي فيني شذي لاااا وطاحت دمعه وراها سيل من الدموع لكن ماكانوا يشوفوا دموعها الحريم لانها براس الدرجه
تحت عند البنات
ميرا بصدمه وهمس : هذا صوت اخووي ايه صوت سعد يربي
مينا تجي لاختها : اخوك ناوي يفضحنا
ميرا : شنو اسوي يعني
ملاك : اوووووف ملل بالله بالملكه تفتح رحلنا شنو رحلنا عادهم بداو حياتهم
سهى : شنو هذا نبي اغنيه حللوووة
ابرار : ملل ملل
شهد : عادهم الا تزوجون قدهم يبون يرحلون عن بعض ياحافظ شنو هذا ههههه
ميرا بهمس : ويااااااااارييييت ااه ي خوي قهرتك ااه بس
ايه بنفسها : غبيات ماتدرون شنو يدور حولكم ههه > > هذي البنت تذكرني بهايبارا حق كونان هههه عاقله
الحريم يتهامزون ويلتامزون
شوي كملت الاغنيه وبدا سعد يوصف فجر على انه تبع الزفه ماكان احد يعرف انه سعد الا خمس فجر وغسق وايه ومينا وميرا بس
سعد : نبتدي بالزفه صبايا
ابرار سهى ملاك تسنيم شهد : ايييييه
عند سعد : يعطي المايك للي جنبه : شكرا اخوي
: العفو
***********************
عند البنات افتتحت اغنيه شاقني لفرقه ميامي
البنات : وووووووووااااااااااااااوو ووووو يله العب العب عاشوووووو عاشووووووو
وابرار وملاك قاموا يرقصون
*****************************
: وووي اتكلم انا
فجر تنكز : هااه شنو
فاروق : هويتي بنار جهنم
فجر بضيق : شنو
فاروق : سمعين لاتفكرين اني ميت عليك ترى انا ماابيك ولا ابي اشوف خلقتك فاهمه
فجر بهمس : لانا انا ماييته على هواك
فاروق : شنوو ؟؟؟....
فجر : ولا شي ..........
فاروق : سمعين اول شرط مافي طلعه من البيت الا باذني وهذا هو جوالك واعطاها كيس جوالات وداخله كرتون جوال
فجر : وثاني شرط
فاروق : بعد الزواج مو الان تكون مفاجئة الزواج
فجر بنفسها : الا قول مفاجعه الزواج
*********************************

ام سيف : ملاااااااااااك
ملاك : هاااه
ام سيف : هويتي ببير سمعيني روحين السياره ييبين هديه مرة اخوك الصخله ابرار مايابتها وانا قلت تجيبها
ملاك : ههه مو صخله
ام سيف : الا صخله
ملاك : صخله وغنمه وكله هههههههههه
ام سيف : ههههههه
***********************
عند الرياييل
: مبررررررررررررررووووك يالنسييب
فاروق بضيق : اسلام والله لو ماكشيت من خلقتي لامسح باب سيارتي بوجهك
اسلام بصدمه : اه شنو تقول يالظالم وانا بمسح الجوتي حقي بشعرك
فاروق قرصه بيده
اسلام : اااح يا ++++ >> نجمه شتيمه بنات مؤدبه لكن + معناتها شتيمه عيال
ابو اسلام سمع الشتيمه : اسلاااااام شنو اللي سمعته
ماهر : شفيك صار رجال عااادي
اسلام يرسل بوسه طايره لماهر : اييه شفت صار عمري 19 سنه وبكرة بتزوج وبييب عيال وبسمي واحد عبدالله على اسمك يايبه
ابو اسلام : شنو انت تتزوج هههه انقلع روح السياره ييب بوكي نسيته
اسلام : اوووك
فارووق : روح ييب لي سنيكرس
اسلام يخزة : بالله تحلم اييب لك انا اييب جواتي حيوانات ++++ بس مااقدر اجيب اكل
فاروق: اس....
يقاطعه ابو سيف : اسلااااااااااام ياولد رووووح سريييع
اسلام يركض : تمام تمام
**********************
بمواقف السيارات
ملاك : يووووو بدوخ شنو هذول السيارات وين سيارتنا
شوي تسمع
: اييييه خلاص ولاتزعل بكره بكره
: وين بحديقه الحيوان لا ليه يااخي مو لازم اشوف اهلك هههههههه
ملاك بخوف : ي ربي شنو ياب هذا الحين وين اتخبى
وكانوا السيارات مصفوفه وراحت توكت على سياره بيضاء
شوي تسمع صوت حد يقرب من السياره ويفتحها بالريموت وتسمح صوتها وتتخرع وماتدري من وين تهرب
ملاك : يووو يمه ليه يبتيني هني
راحت تركض للجهه الثانيه من وراء
اسلام يمشي وشاف امامه زي طرف فستان
اسلام : فهد اقول مع السلامه في ورع صغير
ملاك من وراء السياره : ورع بعينك ياحيوان
اسلام جاء يمشي من الجهه اليمين
ملاك : الصوت كان من اليسار وتقلد استاذة الرياضيات حقها اذا بما ان الصوت من اليسار فامشي من اليمين احسن وراحت لجهة اليمين ورافعه فستناها لنص سيقانها وتركض وماتحس الا تصدم وتدق بظهرها على سياره بقووة ومالصوت يطلع ( طلعت السياره من اللي باي دقه تطلع صوت ) ملاك وتصرخ
: عمى شنو ماتشوف انت شوف خربت تسريحتي قيمتها اغلى منك
اسلام : شنو انقلعي انتي اللي دقيتيني مطفوقه ورمش بعيونه
: قولين انك معجبه عادي بعطيك رقمي
ملاك وهي تحرك يداتها وجسمها حركتها المعتاده : ههههه اعجب فيك انت وخشتك روح انقلع بس مو ناقصني غثا
اسلام : تقبلين تتزوجيني هههههه على بالك مثلا بقول كذا هههه اقول طسي بس
ملاك : ماتطس الا انت
اسلام : اعوذ بالله على شكل اليوم لازم اقرا المعوذات عشان مااحلم هذي الاشكال
ولف يروح للسياره بغرور
ملاك انقهرت وشافت في دبه مي بالارض اخذتها وفتحتها وططططططططش فوق شعره وضهرة ووجهه
اسلام انصدم ولف وبعصبيه وصراخ الين ما برزت عروق رقبته : شنوووو سويييتي هااه كيف تتجراين
ملاك : زيد اقرا هذا الدعاء" باسمك ربي وضعت جنبي وبك ارفعه " 3 مرات ومشت ببرود
اسلام فااار وراح لنص الطريق بيلحقها وركض وراها
ملاك شافته تخرعت اخذت فستانها ورفعته شوي وركضت
اسلام : ياخوافه لو انتي بنت ابوك وقفين
ملاك بتحدي وقفت ولفت : يله وريني شنو بتسوي
اسلام قرب وهي بعدت وحست الخوف من جد وقرب وهي بعدت الين مادق ضهرها بسياره وهو قرب و...............


انتهى البارت وعاد ذا البارت طوييل لعيوونكم

مقتطفات من البارت الخامس

:احبك
: ياحلللوو ليه ماتاخذ الرقم
: بددر عيييب عليك وديني المووووووووووول
:استاذه ليه للحين ماتزوجتي








شنو هذا وين الحماس .. وين التفاعل يعني تحسسوني انكم ماتبوون يعني اوقف انزل ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-18, 05:20 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا احلل من ينقل الروايه باسمه ولايكتب المصدر الرئيسي

: سلمااااان ياولد قووووم عيب عليك
: امم امم يمة ابي انام
: شنوووو تنام اقول والله لو ماقمت لاييب جلاص مي وبكشتك
: طيب روحي قيمين بدر ولا فهد
: لااااا ابيك تقوم انت
: طيب قيمين طلاطل
: سلمااااااااان قووم
واخذت جلاص المي وطططش فوقه
سلمان قام مفزوع : هااااااااااه شنو هذا شنو حصل وكان شكله يضحك
ام فهد : هههههههههههههه
*********************
بالصاله تحت
بالسفره شيخه ومتعب قاعدين فوق الطاوله
متعب: وين فهد وسلمان وطلال وبدر
شيخه بضيق : مو راضيين يقومين شنو اسوي اهه ياريت كان معاي بنات بس
ابو سلمان : ربك كريم
*****************
الضوء طافي والمكيف لاصي على الاخر ونايمة ومو لابسه الا لبس خفيف
:ترررررررن تررررررررن
تقوم فجر مفزوعه من النوم وتسمع صوت رن غريب تستغرب وتقوم تبعثر بالغرفه
فجر وهي تمسك شعرها اللي لنص الظهر ومفتوح :
ي ربي شنو هذا ...
شوي وكانها تتذكر : امم لايكون تلفون النشبه ال *** هذوك عيل انام لي احسن ...
وراحت تنام بكل هدوء..... ولكن هل نسميه هدوء ماقبل العاصمه ام لا...
******************
بالمول قاعد سلمان هو واخوياه
شوي يمروا من جنبهم ثنتين ويتعاركعون واشكالهم ملفته
: انتي ماتفهمين اقول لك العرس بعد اسبوع واحد بس مايمدي نفصل نشتري جاهز احسن
: وعووووووووووة انا اشتري جاهز وبعرس اخوي كمان
: ملاك بلا غباء وافهمي امشي نشتري والا وال...
وينقطع صوتها لمن تشوف النظرات الموجهة لهم
سهى : ملاك شوفي هذولاك شنو يبون

ملاك بقوة : ههههههههه عاتي امشي وبس وانا ارويكي مثل ماهبلت بالغبي اللي شفته بالمواقف باوري هذول ال****وكمان عادي كشي من خلقتي شوفين المحل هذا الاكسسوارات يهبلوون تعالي ندخل
سهى : امشين بس امشين الله يستر
******************
عند سلمان واخوياه
نواف : سلمان هذي صيدتنا اليديده
الوليد : ايييه وانت الصادق صيدتنا اليديده بس على منو هذي المره خاصه انها تبان صعبه وبنت هوامير وماتبي هذي الاشياء
سلمان بطبعه العنيد قال : انا.. وان مايبتها هني معانا ماتسموني سلمان ولد متعب
الوليد : هههه مسيكينه البنيه مادامها لعبتك اليديده
سلمان مسك جواله بغرور :اكيد
الوليد : وانا البنت اللي ينبها
سلمان : هههه بس خويتها احسن
الوليد بضيق : اقول كش كش من خلقتي

***********************
بمدرسه الزهرات للبنات
: يله رفيدا يله الحصه بدات ليه تخرجين من الفصل
رفيدا : انا اسفه استاذه فاطمه
الاستاذه فاطمة: بس مره ثانية لاتعيدينها اوكي حبيبتي
رفيدا : حاضر
بالفصل
: جمااااااانه ييبين المساااحه
جمانه بضحك : لاااا لاااا وتاخذ شعرها وتشده وتطيحها بالارض
جمانه بغرور : عبير
عبير بخبث : شنو امري
جمانه : ييبين المي حق أي وحده من البنات
عبير : اوكي
ليلى بالارض تبكي : ااس..فه خلاص والله مااعيدها ماابي المساحه
جمانه وتحرك ريلها لكتف ليلى : عشان تتعلمين كيف تتكلمين مع اسيادك
تيي عبير ومعاها بيبسي : مالقيت ماي هذي تنفع صح
جمانه بغرور وبضحكه : ايه تنفع اكيد هههه
وفكت البيبسي وسكبتها فوق راسها وشعرها وثيابها
بمسخره : ههههه عشان تعرفين مقامك ودعستها ومشت ورمت العلبه فوق وجهها
ليلى بصراخ : ااااي سامحيني انا اسفه اسفه
شله جمانه
ذوق : هههه تستاهل ماياها تتطاول عليكي
لوجين : ايه صدق والله
تدخل الفصل "خرير" وعيونها تحتهم سواد وتعبانه والدموع مغرقه عيونها
خرير ترتجف : هلا
لوجين بخوف : خير شنو فيك شذي
خرير : وانتي شكو
ذوق : ههه انقصفت اليبهه
عبير تشوف صديقتها وتركض لها وتحضنها
عبير : خرير شنو فيك
خرير : تزووووووووج اهه اااه ياريتني مت ولا تزوج
عبير بحقد على نواف : شنو نوااف تزوج لا مو معقووول ابد
خرير : ايه ومعاه صوري لمن اخر مره طلعنا
عبير بصدمه : اية وال**** لايكون يهددك ويبتزك
خرير : اييه ويقول لو ماتركته بحال سبيله بينشرهم وبيرسلهم لابوي
عبير : خلاص اتركيه
خرير بحقد : مستحيييل مستحيييل اتركه احبه احبه ااااااه وتبكي
*********************
بمكان ثاني في المدرسه ولكن بالصف 6
الاستاذه فاطمة تدخل الفصل بكل هدوء
: السلام عليكم
: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا بيكي مرحب بيكي الصف السادس بيحييكي هاااي >> خرابيطهم
الاستاذه فاطمه : شلونكم
البنات : تمام ، بخيرات ، الحمدلله وردود متفاوته
عذاري : استاذه انتي وعدتينا انك تخليلنا يوم نسالك وتسالينا يعني يوم مفتوح
الاستاذه فاطمة : ههه مكانك ذاكره عذاري خلاص يله اسالوا
البنات : اني اني اني استاذه خليني
الاستاذه : لا بختار برفع اليد واول وحده عذاري بما انها هي اللي ذكرتنا
عذاري توقف : استاذه ليه للحين ماتزوجتي
علياء : ايه يااستاذه انتي حلوة
فاطمة تتنهد وتقول : بحكيلكم قصه بس ماابي احد يتكلم او يقاطع
البنات : تمام
فاطمه : كان يا مكان كان في حرمه عندها 2 بنات وكانت حامل وزوجها هددها ان ماجابت ولد بيطلقها وبيرمي البنت وكانت تدعي الله وتبكي انه يجيب لها ولد ولكن بيوم 6 رمضان الساعه وحدة ونص الظهر ولدت وللاسف جابت بنت زوجها صرخ ... نرجع لقبل 25 سنه
يدخل غرفه الزيارات : شنو يبتين
لطيفه ببكا : بنت ااااه بنت شنو اسووي ياابو رنا
حامد : ماابيها ماابيها يله امشي نروح الدكتوره قالت مافي داعي نقعد هني
لطيفه وهي تمسح دموعها : ان شاء الله
فاطمه تكمل : ووصل البيت تركها واخذ البنت وعمرها مايعدي اليومين باليامع كان يحطها من التراويح ويرجع الفجر وهي بمكانها محد اخذها
حامد وهو ماسكها يروح البيت : خذين رضعينها سريع ماابيها عشان ارجعها اليوم شكله في ناس كثير ياارب حد ياخذها ونفتك
لطيفه تبكي : خلاص ياحامد خلااص لك اسبوع وانت كل يوم خلاص ربي اختارها لعل في ذلك خير
حامد : لا لا3 بنات ليه وانا حذرتك وقد اعذر من انذر
لطيفه : وانا شنو دخلي ربي يختار مو انا
حامد بصراخ : ييبيها بس خلاص بلا رغي وكلام فاضي
فاطمه وخانقتها العبرة تكمل : ولمن كمل رمضان استسلم حامد للامر الواقع ورضي انها تكون وحده من بناته الام حملت وجابت ولدين وصار عنده 3 بنات وولدين
عذاري : ايه وبعدين يااستاذه
هنوف : استاذة شنو دخل ليه ماتزوجتي بهذا
فاطمه تخبط على الماسه : انا قلت ماابي مقاطعه استاذه هنيف
فاطمه : وبعدين ماتت الام مع الكبيره بحادث والبنت الثانيه سافرت مع زوجها والطياره طاحت وماتوا هي وزوجها العيال تزوجوا الاول سافر يدرس بريطانيا والثاني تزوج وسافر النرويج هو وعائلته وماشافوا ابوهم ابدا لهم 15 سنه حتى ماكلموا ابوهم والاب بقي لوحده يبي حرمه تعتني به ومابقت معاه الا بنته اللي ماكان يبيها صار بأمس الحاجه اليها بنته اللي كان يتمنى موتها لو ماكانت موجوده كان هو ميت البنت اللي كل مايتقدمون لها الرياييل ترفض عشان ابوها البنت اللي ضحت بعملها عشانه البنت اللي تبهذلت من مكان لامكان عشانه هي انا انا يابناتي العيال اللي كان ييبيهم ماسالوا عنه حتى والبنت اللي ماكان حتى يبيها ويتمنى موتها صارت كل حياته عرفتين ليه ياعذاري ماتزوجت للحين
البنات : اااااااهي يبكون >> ماسخات زودونها بزران
*******************************
بيت ابو فجر
بغرفه فجر قاعده تتكلم بالتلفون
: تخيلين غسوقتي شلون عصب مني
غسق تسايرها : ايه وبعدين
فجر : اكييد مابرد عليه بطلع له المغص
غسق تبث سمها: ايه انتبهين تردين عليه لانه اكيد لو مارديتين يطفش وماعاد يكمل معاكي
فجر : أي يمكن
غسق بحقد: ايه وكونين كلميني عشان تدرين انا انصحك وافهم بهذي القصص
فجر بتصديق : تمامووز
**********************
ببيت ابو فاروق

سهى قاعده فوق الكنب والنوم بعيونها
ابرار بضحك : ههه لو تشوفين شلون شكلج والله بتتخرعين
ملاك تجي من المطبخ وبيدها صينيه الحلا وتاكل ولقفها محشو اكل : ايه ايه تخرعين
سهى بقرف : شنو هذا وعووة فدييت الانيقه روحين سدين لقفك باي شرابه
ملاك تركض لها تبي ترفسها وتطيح الصينية ع الارض
ويطيح الحلا بالارض
ايه تنزل الدرج وبخرعه : شنو هذا بيت ثيران
ملاك وتمسك خصرها : وانتي معانا ياثوره
ابراروتهز خصرها: بقره مو ثوره تفشلينا يا ****
ملاك : ان ماوريتك ويدها فيها قطعه من الحلا وتبي تكشها بوجه ابرار كشتها بوجه سهى بالغلط
ابرار اخذت جلاص مي وكشته بوجه ملاك
ملاك تركض وراء ابرار بالحلا وميرندا برتقال
ابرار تركض وتدخل الميلس الخارجي ركضت ودخلت هي وكشتها فوق راسها وغلقت الباب بالمفتاح وحطت ظهرها عليه واخذت المفتاح وقامت تتقفز بالميلس امام الباب وترقص باستهبال وتطلع يدينها
ملاك بصدمه : ابرااار يا ثوره وين دخلتي ياهبلااا
ابرار وتحط لقفها عند فتحه الباب : تحلمييين افتح لك الباب وبعدين اسمها بقره مو ثوره لا تفشلينا
ملاك : صديق فاروق اليوم اجى وهو بالميلس ياثوره افتحين
ابرار : تحسبيني بصدقك ولفت بثقه وتنصدم من اللي تشوفه تشوف بدر عيونه مغرقه من الدموع ووجهه احمر ويضحك بصوت مكتوم
ابرار : اا.. ش.. ن ... وو ياويييلي وصرخت
ملاك قاعدة امام الميلس وتشوف فاروق جاي لعندها وبيده اللاب توب
بالغرفه ابرار تحاول تدخل المفتاح مع الربكه ماقدرت وكان يدخل بالمقلوب وكانت ترتجف من الخوف شوي دخل المفتاح وفتحت الباب وهي خارجه تشوف امامها فاروق ملتفت لوراء اتخرعت ورجعت دخلت الميلس وقفلت الباب بالمفتاح
بدر بغرور : ادري اشتقتي لي يالحب
ابرار : ككككش بوجهك ابي اتخبببى فاروووق ياي وقامت تبكي
بدر وهو وحاس فيها بهدوء : خلاص اوكي اوكي وراء الكنب في مسافه بالزاويه
ابرار تشوف المكان وتدفه وتركض وشوي يفتك الباب
و................................................ .

انتهى البارت

اعذروني ان فضيت بالايام القادمه احتمال انزل

: FoOFo QuEeN




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-18, 05:22 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس







: فجججر قومييين جاوبييين ريلك
فجر تقوم بخرعه وتتلفت بالغرفه : ويييينه ويييينه
منال : وراء اذني هههه شنو يعني بالميلس الثالث
فجر مو مركزه : اوكي شنو يبي
منال : شوكولاته... يبي مرته شنو يبي
فجر : اووكي





*************************




تحت بشار يزور اسلام
بشار يحضنه : شلونك يالخادم ولاتسال عني ولا شي
اسلام :انشغلت اسمع اروح اييب لك جلاص ماي
بشار : مي يالز*
اسلام : احمد ربك واشكره اني يبت لك جلاص مي
بشار يتمسخر : تكفى زود حبه تمر بلييييز
اسلام : طررااار ويتشرط ههههاي تحلم



******************






فجر لبست تنورة حمراء للركبه وقميص كت ابيض وفيه قلوب حمراء وعملت لها اكسسوار خفيف وفتحت شعرها
تمشي بالحوش وتقول : ي ربي وينه خلاص بدخل على واحد واحد
دخلت الاول فاضي
الثاني دخلت وشافت اللي ششافته انصدمت وحست ريولها انشلوا
بشار رفع عيونه وشاف حب حياته : فجر
فجر انصدمت ودموعها طاحوا : بشاار
بشار بحب يناظر لها
فجرر خذت نفسها وطلعت من الميلس وراجعه البيت تسمع
: وقفي عندددك
فجر تلتف : فارووق
فاروق : وين كنتي بهذا اللبس وبالميلس لو احد داخل
فجر : ماافي احد
فاروق بشك : وليه دموعك بعيونك
فجر بخوف : لااصلا كان في قطوة وخفت
فاروق وهو رافع حاجب وشاك : قطوة تبكيك انا بدخل بشوف منو
فجر بخوف و بنفسها : ياربي لاااا يارب



***************************




ببيت ابو فاروق
ينفك الباب ويدخل سلمان وفاروق والوليد
الوليد : هلا شلونكم شباب
بدر برعب : ه ..لا
سلمان : شفيه صوتك داسته قطوة
بدر : يا ح****
الوليد : ههههه
فاروق : قعدون البيت بيتكم
يروح الوليد للكنبه اللي قاعده وراها ابرار
بدر يركض وراح سحبه
: انا انا بقعد هنا
الوليد : شنو هذا اعوذ بالله انت اليوم مو طبيعي
ابرار قاعده وراء الكنبه وترتجف لو عرفوها بيذبحها فاروق بتروح فيها
ابرار : عادي اتوسخ بالحلا عادي تسكب فوقي التبن ملاك الميرندا لكن الا هذا الموقف لااااا وتبكي بصوت مكتوم وحاطه ايدها على فمها عشان مايستمع نفسها






*****************





ببيت ابو فجر
فاروق يسحبها من يدها ويدخل الميلس وفجر مغمضه عيونها منتظره باي لحظه الكف والضرب اللي بيجيلها من فاروق
فاروق يدخل الميلس ويشوفه فاضي مافي احد داخله
ويطلع : مافي احد اول مره تطلعين صادقه وشد شعرها : ليه ماتردين على التلفون
فجر تمثل البراءه : شنو من تلفون
فاروق يعطيها كف بوجهها من قوته تصاككت اسنانها ببعض
فجر بقهر وانكسار : ليه تكفني
فاروق ببرود: ما احب ابدا حياتي بكذب فاهمه
بالميلس وراء الباب مخبى عشان مايكشفها فاروق وتصير مشكله
بشار بضييق وغضب وعصبيه : ليه يعطيها كف لييه مو كفايه انها اخذته غصب وطول عمرها عايشه بعذاب مع زوج امها ليييه شذي يعاملها هذا الواااطي ليه
فاروق بقسوه : اسمعين والله تعيدين أي حركه من البياخات هذي ماتلوووومين الا نفسك فاهمه
يجي اسلام وبيده الشاي والفطاير والاكل والحلا
:هلا هلا فارووق ادخل الميلس ناكل سوا مع بشار
فاروق بتعجب : بشار منو مافي احد
اسلام : لا الا بشار داخل
فجر بخووف ملا قلبها وبتمثيل: ااااي ريييلي رييييلي ااااي
اسلام : شنو
فجر :....
















***********************







ببيت فاروق

ايه تهزئ خواتها : شفتون الان يمكن لو فاروق عرف يذبحنا ويذبحها
ملاك : هي الغلطانه مو انا
سهى : انتوا بداتون تتريقون عليا لمن قمت من النوم
ملاك ببرائه : لان شكلك كان يخرع
يسمعون صوت فاروق ياي يصرخ
: ملاااااااااااك سههههى
ملاك فزت : ياوييييلي اكيد الان السكينه معاه وبيذبحني وبعدين انتوا بتنزلون صورتي بمواقع التواصل الانستا والفيس والواتس والتويتر والسناب وبتقولون شاهدوا الفتاه التي تم طعنها في صدرها من قبل اخوها وهذا كله بسبب اختها اللي تقوم من النوم وماتمشط كشتها و......
فاروق يدخل الصاله معصصب
ملاك تركض وتنزل لعند ريوله : اسسسفه ياخوي والله ماقصدت لكن هي اللي رفستني وانا ركضت هي ماكانت تدري ان صديقك موجود ولو كانت تدري ماكانت بتدخل ولو انا ادري ماكان تتريقت عليها ولو سهى كانت تدري كانت مشطت كشتها قبل ماتنزل صدقني ياخوي
فاروق بطفش : كملتين الا بغيت اقول لك وين ال dvd
اخر مره لمن ايون صديقاتك اخذتيه
ملاك بصدمه : وابرار
فاروق : شفيها ويلتفت يشوف الصاله فاضيه
فاروق : وين خواتك البقر هذول
ملاك تلتف ماتلاقي احد : مدري كانوا هني
ملاك وكانها تتذكر وتمسك فمها وتشهق : هههي فاروق وين برابر
فاروق باستغراب : ليه ماهي عندكم ؟؟
ملاك : شفت لمن ايى صديقك وبعدين ا.... يقطع صوتها الكره التي تطيح من الدور الثاني
ملاك : يعلكم المرض والفقر والهم والنكد شنوووو
فاروق بطفش : اروح عند الرياييل احسن





*****************




فجر قاعدة بغرفتها بالبلكونه تتذكر فاروق
اسلام باستغراب : لا بشار داخل شفيكم
فجر : ااااي ريلي اااه تووجعني كان نمله قرصتني
فاروق بطفش : يااااي من نمله يوجعك
فجر تناظره بنص عين : ليه شنو شايفني حديد
فاروق : ايه
فجر : اسلام .. فاروق ممكن اتوكئ عليكم نروح نيلس بكراسي اللي هناك اشوف شنو في ريلي
فاروق يمثل امام اسلام : اييه
اسلام : طيب انتظري ادخل صينيه الاكل والحلا
فجر بخووف : لا لا فاروق هو اللي بيحملني
وتناظر فاروق : صح يا ..وقالت بمضض زوجي
فاروق بعصبيه لكن ابتسم امام اسلام من بين اسنانه : ايه اكييد وبمضض يازوجتي
اسلام : ههه زي فلم من عام 1967 زوجي وزوجتي شنو هذي الرسميه ياخي ايالي غثا
فاروق اخذ فجر لحضنه وحملها ومشى للكراسي واسلام وراهم بالصينيه >> هههه مسكين هذا الكائن
فاروق : انتي بتشوفين اخرتيني وعندي اليوم ربعي يايين ياغبيه
فجر : شنو اسوي ريلي وجعتني
اسلام : اسرع






**********************



بالمجلس متخبي وراء الباب والدموع متحجره بعيونه والعبره خانقاه
: اااااه وقام ركض وطلع برع الميلس او بالاصح برع البيت بكله
يطلع السياره ويمشي بسرعه ومادرى بنفسه الا ويوقف امام بيت ريهام
بشار بقهر : ريهام ضاعت وفجر ضاعت ليييه ليييه يااااااااااااارب يصير معاي شذي اههه يارب خذ روحي ياارب ان كان عقاب فخذ رووحي وان كان ابتلاء فصبرني اههه ريهام واخذها مني السرطاان ااه وفجر ياخذها مني النصييب ليييه اااااااه ويصرخ ومايحس الا بحراره على خذة وسقطت دمعه يتيمه وحيده من عينه الى خده وتلتها دمعات ودمعات
بشار يضغط على الدرسكون ويصرخ بكل صووته
: ااااااااااااه خلااااااص مااابي اعييش خلااص ااااااااااه يااارب خذ روحي وينطلق بسرعه خلاص بطلت احب ماابي احب تعلمت درس مهم بحياتي مافي حب مافي حب
ويدخل الخط السريع ومايحس بروحه الا والسياره تطير من فوق الجسر بشكل عمودي
بشار وويطير من الطاقه : ااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااح ووووطططططططططخ يطيح من فوق السياره للبحر
والسياره تطيح
ويسقط بشار الى داخل مياه البحر لتستنشق رئته الماء ..لتتوقف دقات قلبه .. ليفارق هذه الحياه المتعبه والمرهقه وقد تعلم درس وهو لا للحب
يسقط وهو مهزوم ومنحني للحب مرتان مره ياخذ السرطان حبه الاول والاخرى ياخذها النصيب

انتهى البارت السادس


توقاعتكم وردودكم على الروايه



.FoOFo QuEen




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.