آخر 10 مشاركات
عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree39Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-17, 11:38 AM   #91

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي


السلام عليكم

دعدوعا ما تقدر تنزل الفصل 33 لانو النت عندها سيء

فقالتلي اني انزلو هنا بدالها

استنوني اليوم 💞


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 11:59 AM   #92

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي


الفصل دا مبني احسو على الحوآرات اكتر من اي شي تآني عشان كدا قريب من قلبي لأنو على قد مآكآن متعب انو كل شخصيه اديها ردها المناسب على قد ماستمتعت وانا اكتب
ورسميا انا دوبني كملت 24 ساعه صاحيه بسبب الفصــل دا يعني لاتقصرو بتعليقات وعوضوني ..



الفصــل الثـآلث والثلاثون ...


لحظــه عمرهم ماتخيــلو انهم حيعيشوووها ...
صح ناقصها
ليث امهم ابـوهم ...
لكن ترف رجعت . ..

تطالع في تآمر اللي يسوق
ولابس نظارته الشمسيـه وابتسامه بسيطه مرسومه على وجهه
مشغل اغنيـه ..
جنبك على طول خليني
ماتغيبش ف يوم عن عيني
دانا لما بقول يا حبيبي قلبي بيرتاح
جنبك على طول خليني
على حلم بعيد وديني
هنفكر ليه في امبارح ماهو عدى وراح

تعرف بحس بايه طول مانت ويايا
احلام حياتي بشوفها فيك حبك واخدني معاه
قلبي بتسكن فيه يا حبيبي وكفايه
تفضل في حضني واعيش معاك كل اللي بتمناه


حاسه انو موده دا وروقـآنه الموضوع فيـه روآن ..
تبا تجيبها تآني بيتها نفسها تشوف نظرة تآمر ليها ..
شررر
ماتدري ايش تبا بس تبا تستمتع وهيا تأذي
مسكت جوالها وسجلت مقطع من غير مايدري وارسلت لتميم " تآمر اليوم جوه مرا غير "
تميم اول ماسمع المقطع ارسلها " ههههههههه امس الكلب كآن مختفي وجاا اخر الليل دخل البيت كأنو سكران يغني ومبتسم "
ترف مسكت نفسها لاتضحك "ههههههههههههههه ماسكه نفسي ماجيب سيرتها اصلا اخر مرا اتصلت عليها مابى يلاحظ دحين"
تميم " حجبلو سيرة العروسه اللي عندي في العياده حقولو امي شافتها وعجبتها وتبا تكلمك عليها "
ترف " ههههههههههههه عارف لو انا جبت عريس لروان هوا حينجلط "
تميم " ههههههههههههههههههه اسمعي انا حقولك صاحبي يبا يتزوج ماتعرفيلو بنت حلال "
ترف اللي يشوف وجهها بريئئئئئئئه كأنها مابتسوي شي
مبتسمه كدا ومن جوتها عفاريتها ترقص " طيب طيب مررا حلو بس والله مسكين مبسوط "
تميم " خلينا نجس النبض هوا يستهبل ولا من جدو انا لدحين مفجوع من هرجه المستشفى "
ترف " يستهبل ايش وهوا جايبها كل يوم تزوره ويصرفك "
تميم " المشكله ماعندو ضمير يعني يومتها اتكنسلت خطوبتي بسببه وفجأه يصرفني عشان يجلس معاها لا إحساس ولا ضمير وربي "
ترف " معليش معليش امسحها بوجهي البنت لحست مخو "

نزلت جوآلها وطالعت ورا في سآمي وعينه على الطآقه
اتنهدت بضيـق
ووقـف عند الجآمعـه ..ودوبـه بيتصـل عليها تجي الا شافها واقفه مع عدي
وعدي مآسك يدها وبيده التآنيه يلعب في خدها
تآمر طالع فيـه حس انو اتنرفز بس نزل عينه وبلاشي ينزل يفجعهم حيسوي نفسه مو شايف
اما ترف من يوم ماتشوف عدي ماتقدر تنزل عينها من عليـه
كأنه لأخر لحظـه تبا تطمن هوا اتغير ولا لا
لمـى على طول اتوجهـت للسياره وععدي رفع يده من بعيـد يسلم على تآمر
انتبهت لترف جالسه قدآم ..فتحت الباب اللي ورا ومادخلت فجأه صنمت ومو مستوعبه مين دا !
تآمر : ايش بك ادخلي
دخلت وقفلت البآب هوا جالس ناحيه الباب التآني
ماستوعبت انو ولدها
متخيلته اصغــر
تآمر : ايش بك
لمى باارتتباك : معليش صباح الخير
ترف : صباح النور _ دارت راسها _ دا سامي ولدي
لمى طالعت فيـه : ماشالله
ترف ابتسمت : سامي
سامي مرا متتتوتر مو عاجبه الوضـع : ايوا
ترف : دي لمى
سامي سكت وبعدها قال بدون مايحس : اللي كل مايجي عيد ميلادها انتي تطفي شموعها وهيا تزعل
يبا يذكرها انهم سابوها .. يفكرها بالرساله اللي قرأها
ترف تطالع فيه وماعرفت ايش تردد
دارت جسمها على قدآم ولمى اخدت الموضوع بعفويـه وضحكت بهدوء : ايوا انا
سامي طالع فيها كمآن سار عندو خآله وصغيره واضح انها اصغر من ترف
وصلـو المطعم وتميـم مستنيهم اول ماشاف سياره تآمر قال لرشا أكلمك لما ارجع الدوام وسحب السماعات من اذنو ونزل من السيـآره
وابتسم وهوا متوجـه لنآحيتهم ومحد شايفــه ودوبـه وقف تآمر السياره الا تميم بكل قوته خبط القزاز على تآمرر والكل انفجع : ههههههههههههههههههه _ ياأشر لتتآمر يفك القزاز وهوا يضحك _
تامر فتح الطآقه فسخ نظارته وهوا مكشـــر قلب اوم موده بالفجعه الغبيه : غبي انتا
تميم : هههههههههههههههههه معليش جاتني ضربـه شمس ووانا استن
وفي نص هرررجه فتح تآمر الباب بكل قوتـه وخبط راااس تميم : آآآآ
تآمر خرج راسـه وهوا يطالع في تميم اللي بيتألم ويقلده : معللليش ماشوفتك
ورجع دخل راسـه وقال بنرفزه : حيووان
اخد بحقه في اقل من ثآنيه ..
ترف : ههههههههههههه تآمر حرام عليك
لمى : هههههههه والله اتعووور
تآمر طفى السيـآره : يستاااهل عارفني ماحب الاستهبال دا
اما سآمي حتى ابتسامه ماترسمت على وجهه كدا يطـآلع فيهم وبـس
لمى فتحت باب السياره وراحت لتميم وهيا تضحك : اتعوورت
تميم مغمض عينه وماسسك جبينه جبلو ارتجآج من قوه الضربه : وربي دا الادمي محد يمزح معاه
لمى : هههههههههههههههه
تميم مرااا حقـد على تآمر ولأنو اخوه الكبيــر مضطر يسككت
لكن حيوولعــه بهرجه البنت
كآن بيخليها بس سؤال لكن دحيين حيطلع عينـه
دخلــو الخمســه مهمآ كآنو مبسوطيــن مستحيل احد حيوصل للمرحله اللي ترف تحسهاا
انها تتأملهم وهما يمشو
تتأملهم وهما يضحكو
تتأمل اختها
اخوانها اللي ماشين قدآمهم ..تفاااصيل التفااصيل وكلها بتسيب بصمه حلوه بقلبها
بلعت ريقها لما حست نفسها حتبكيحاولت تشتت نفسها وتبتسم ..
كل وآحد سحب كرسسي وجلس
الطآوله دائريـه ...
سامي جلس جمب ترف وجمبـه تميم وبعدها لمى وتآمر جمب ترف من النآحيه التآنيه ..
كل وآحد طلب للي يبآه الا سـآمي
ترف طالعت فه : ايش بك
: مابى شي
ترف سكتت وبعدها قال بصوت واطي : ولا أقول حطلب بس انا حدفع حق طلبي
عينها بعينه ومو عارفه ايش قاعد يسوي !!!
اشرت براسها : سوي اللي يريحك
بينكد عليــها
بس بنفس الوقت عانت عشان يجيها ماتبى تزعلو
وضع جديد بتحاول تفهم دا الشي
هيا حاسه بالانتماء هوا اكيد ماحيحس على طول ..
طلبلو موهيتو يبرد على قلبه شويـه
تميم طالع في لمى : مبرووووك امي ماجات معاكي اليوم ايش احساسك
لمى : ههههههه حسيت نفسي خايفه في الجامعه مدري ليش
تامر : هيا خدلك
لمى : هههههههه مو مستوعبه والله
تميم طالع في ترف : تخيلي امي من ايام ماكانت لمى في المدرسه تروح معاها وتجلس لنهايه الدوآم وترجع وفي الجامعه نفس الشي اليوم لأول مرا لمى تروح لوحدها _ مد يدو مسك خد لمى _ وناااس على الكبيره
لمى مسكت خدها : هههههه اااي
ترف : وي ليش يعني ؟!
تآمر ههههههههه عشان لمى طفله ماتعرف تتصرف
لمى بهجوميـه : حرام علييك _ طالعت في ترف _ والله مو عشان كدا بس هيا توسوس مرا ويتهيألها انو انا ممكن اشرد من المدرسه ومارجعلكم ولا
تميم لسعه كدا بااطراق اصابعه على ذراعها : احترمي نفسك
لمى مسكت يدها : هههههه والله بجدددد
ترف مو عارفه تركز بالهرجه ولا تميم من اول يضرب في لمى رفعت يدها مفجوعه : انتا ايش بك عليها من اول بتعورها
تآمر : تميم زي ابو جلمبو مايقدر يقعد من غير مايأذي بيدو
تميم : هههههههههههههه ترا بتهان منك من صباح ربننا وانا ساكت
تآمر : لو فيك خير رد
ترف حطت يدها على صدرها : ترا بجد انا متوتره من الجلسه دي
لمى : ههههههههه ايش بك
ترف : ضرب وتهزيئ
لمى : هههههههههههه عادي دي جلستنا الطبيعيه تميم يأذي .. تآمر يسب وتميم مايقدر ياخد بحقو عشان تآمر يستخدم كرت احترم اخوك الكبير ويجي يحط حرتو فيا
تميم رفع حاجبه وطالع في لمى : والله سايره تهرجي زي الاخ عدي
اما تآمر مآسمع لمى ايش بتقول عينه على جوال وبيراود نفسـه يتصـل على روآن
لمى : ههههههههههههه من يومي اهرج كدا
تميم : على اساس مو ملاحظك في البيت
لمى وجهها حمر وماعلقت
امـآ تآمر فجأه قام : شويا جاي . .
تميم اول مامشي قرب للطاوله : ابا ارد اعتباااري
ترف وسعت عينها : ايش بك
تميم : لما يرجع افتحي الموضوع
ترف فجعها وهوا يهرج قدآمهم
تميم لاحظ تعابير وجهها المفجوعه : لاتخافي ماتستوعب دي البنت _ طالع في لمى _ تآمر طبيعي ؟
لمى سكتت وبعدها قالت : لا
تميم بدون مايطالع فيها ويتكلم بااستهزاء وعينه على ترف وماد يدو على لمى : اديني بعض من التغيرات في تآمر
لمى ماصدقت احد يسئلها مفجوعه كآنت الصباح : صحي اليوم يبتسملي والله حسيت قلبي حيوقف
ترف : ههههههههههههههههه
لمى قربت للطاوله وعينها على ترف : ترا تامر لما يصحى من النوم مستحيل يبتسم ومكشر دايما
ترف طالعت في سآمي :هههههههه زي بعض نآس بس الحمدالله اللي عندي نص ساعه وبعدين يفك لوحده
لمى طالعت في سآمي ولدحين مو مستوعبه انو دا ولدها
ترف : طيب ايش استنتجتي يعني من موده دا
لمى بتحليل : جاته وظيفه جديده ؟
تميم : ههههههههههههههههه شايفه عايشه بعالمها الوردي
ترف : هههههههههههههههههههه مو من جدك
لمى اتوقعت كلامها صح : ها !
تميم جابها على بلاطه : يحب وحده
ترف وسعت عينها وميلت جسمها على سامي : هييي ولدددي هنااا
لمى شهقت وحطت يدها على فمها
تميم : حب عذري _ طالع في سامي _ خالك محترم
ترف : هههههههه لا بلله كدا يعني حليت الموضوع
تميم : ههههههههههه سامي اخصرك من امك _ غمزلو _ لو تبا شي بدي المواضيع تعلي
ترف وسعت عينها : والله ياتميم لو ماتبعد عنو ياوويلك
سامي ضحكه خفيفه هيا اللي خرجت معاه ولاشعوريا ..
تميم : انا مابشجعو على الغلط بقول لو حبيت يعني بس ازبطو
ترف لساتها مصدومه : تزببطو في ايش مننن جدكك !
تميم : يعني اشحنلو جواله لو ماعندو رصيد يعـ
ترف قاطعته ولمى بس تضحك : اقووولك خليك في نفسسك ترا
لمى : من جد تتكلم ولا تمزح
تميم : يعني حيحصى الصباح مبتسم عشان وظيفه خير يالمى
لمى وجهها حمر : يعني ماجا ف بالي شي تآني
تميم سكتها بكلمتين : شوفتي وجهك بعد الملكه
لمى ميلت جسمها بااحراج وانهت الموضوع : خلاص طيب
تميم : هههههههههههههه_ حاسس انو سآمي مو مرتآح عشان كدا بياخد ويدي معاه _ اسمع اسمع انا لما كنت بعمرك او اكبر منك بسنتين تقريبا حبيت بنت جارتنآ و
ترف قاطعتـه وهيا مفجووعه : تمممميممم _ تطالع في الطاوله وتبا ترميه باأي حاجه _ اااسكت والله لو ماسكت ياويلك
تميم : هههههههههههههههه _ ولا كأنه ترف تكلمه _ اسمها جنى كآنت مرا دلوعه وا
لمى : هههههههههههههههه
ترف مابين انها تباه تسكت ومابين انها تضحك لأنه اتذكرت هرجه البنت وكيف كآن تميم متجنن
قربت للطاوله وحاطه يدها على جبينها ومغطيه عينها وتضحكك
تميم دار جسمه وهوا يحكي سامي بااهتمام : المهم البنت مزه من النهايه وانا خلااص شغال عنند اهلها اروحلها البقاله ولما اشوفها تكنس الدرج انظف بدالها خرووف كنت خروف عندها
سامي : ههههههههههههه
تميم : وفوق دا كلو هيا مو مديتني وجه لين ماجبت راسها وسارت تلعب معايا نطلع السطوح طول يومنا مع بعض لعببب وضحك ونحل الوآجبات فوق كل شي نسوييه لين مررا كنت اللعب معاها وطاحت على وجهها وانكسرت اسنانها اللي قدآم
ترف : هههههههههههههههه انا مو فاهمه ايش تبا توصل فكره لولدي من القصه
تميم : هههههههههه الهدف في الطريق اصبري
لمى : ههههههههههههه
تميم : تخييل اسنانها الاتنين اللي قدآم طاااحت البنت انمحت الحروف سارت تصفر لما تهررج غصبا عنها ترف ماقدرت ماتكمل : خالك اللي مايستحي سحب على البنت بعد ماكسرلها اسنانها
سامي طالع في تميم مفجوع وتميم رفع كتفه وهوا شايف نفسه ماغلط : ساااار شكلها يفجع اختفت فجأه البنت الجميله
لمى : هههههههههههههههههه حرام اموت واشوفها تآني
تميم : عقدتني نفسيا ماسرت دكتور اسنان على الفاضي
سامي : هههههههههههههههه
ترف : اتذكر مسكينه كل ماتدق الباب تقول فين تميم وتميم ياأشرلنا انو نايم ونصرفها واضطر اجلس معاها عشان حزنانه عليها
تميم : هههههههههههههههه _ يهرج بكل جدييييه _ ترا والله الموضوع قلب نفسيتي وربي كنت احللم فيها انها تكلمني وفجأه لسانها يخرج بين اسنانها الفاضيه بسرعه ويبا يخنقني _ اتقشعر جسمه _ استغففرالله
التلاته سارو يضحكو بصوووتهم وهوا مابيضحك بجددد الموضوع اثر بنفسيته وكان خايف منها
لمى : ههههههههههههه ااه يااقلبي ابااا ااشوفهاا
ترف : هههههههههههههههه بالعكس اخر انسانه اتمنى اشوفها دي من كتتتر ماقطعتلي قلبي
تميم : ياشيخه فين قطعت قلبك شكلها كآن يفجع انا اطيب واحد في الحياه واحزن على الكل الا عليها بعد مانكسرت اسنانها
لمى ضربتو : انتتتتا السبب حرااام عليك
تميم : دااا القدر انا اشلللي
ترف وسعت عينها : مو انتا الللي مديت رجلك وهيا طاحت على العاموود
تميم قفل عينه : تتترف لاتذكريني بلله
ترف : هههههههههههههه كماااان انتا اللي متأثر
سـآمي ماقدر بيضحكك معآهم ويمكن لأول مرا بيتجمع مع امـه وفي احد تآني معاهم وبيضحكو زي كدا
صح ماقدر ياخد ويدي بس موضوع تميم خلاه من قلب يضحككك ..يطالع كل شويا بترف ووجهها محمر من الضحك وبجد دي اول مرا يشوفها كدا ...


خـآرج المطـعم ..
يبا يسمع صوتها ويطمـن عليها بعد امس .. من يوم ماصحى وهوا مايبى يزعجها
بس خلاص مو قادر يستحمل .. وكم رنه وردت عليـه
جاه صوتها النآيم : الو
سكت شويا وبعدها استوعب : ايوا هلا ..صحيتك
روآن مغمضه عينها ومبتسمه : ايوا يامزعج
ابتسم ماتخلي الواحد ضميره ياأنبه : معليش
روآن : عادي اساسا كل شويا اصحى من ألم رجلي
تآمر : توجعك
روآن : ايوا مرا
تآمر : حطيتي الكريم
روآن : لا
تامر طالع في سآعته : المفروض قبل تلات ساعات تحطيه وتاخدي الحبه كمآن
روآن : كآن اتصلت عليا
تآمر : مدري انك مهمله
روآن مو قصدها تدلع بص مع صوت النوم هوا حس انها بتدلع
قالت بمزح : انا انسى اهتم في نفسي إنتا اهتم فيا وذكرني
تآآمر ايش وضعه ؟!
خرفنت ابو عشيرته كلللها
ماتدري ليش حست الجمله حيهزأها او حيحضك يعني مافراسها انو شي رومنسي
ماتفهم في الرومنسيـه مرا
تآمر لانت ملامحه قلبه يدق بسـرعه صووته رخي برغم الازعاج اللي حوليـه : من عيوني كم روآن عندي انا
فتحت عينها بعدت اللحاف عن وجهها وعدسه عينها تتنقل يمين ويسار وتبا تتسوعب
ضاع الكلام كآنت تبا تقول بمزح
بس انكتمت
: قومي كلي عشان تاخدي الدوآ
روآن : اخاف اتحرك ويرجع الألم حنآم شويا دام مو حاسه بشي
: مايسير تلعبي بالمواعيد كدا
روآن بتعب نوم تهرج : والله ماافيا من اول ابا انآم وماكنت قادره
تآمر : ليش ماتصلتي عليا
روآن : خلاص طفشت وانا اكلمك وانا ابكي احس زودتها مرا
تامر اخد الموضوع ضحك بسبب اسلوبها بالكلام : ههههههههههه انا ماطفشت اتعودت عليكي تبكي اكتر من ماتضحكي
روان : ترا الموضوع مايضحك
تامر : هههههههههههه طيب معلليش ... اليوم شوفت وحده صغيره اسلوبها مرا زيـك طول ماهيا تتكلم وانا مو قادر انزل عليني من عليها
روان سكتت وبعدها قالت : تخونني ياتامر
تامر ماستوعب : ها !
روان : مع طفله كمان
تامر : هههههههههههه شايفه الرجال مالهم امآن
روان : وانا اللي كنت احسبك غير عن البقيه
تآمر : انا غير عن البقيه حتى لو طالعت في غيرك
روآن هنا وسعت عينها كآنت بتمززح وشكلو حينقلب الموضوع جدي : حركاات عيد الجمله تاني على بال ادور على رد
تامر : ههههههههههههههههههه نامي نامي
روآن : نرفزتني ترا
تامر سكت نفسه يقولها وحشتيني ترا الجمله على طرف لسانه بس مسك نفسـه : ارتاحي ونآمي ولما تصحي نكمل نقاش
روآن : انتا فينك
تآمر : مع اهلي خرجنا نفطر
روان : طيب اتصل اسئل عني
تامر ابتسم : ان شالله
روان غمضت عينها وهيا لسى تتكلم : ولو زعلتك لاتزعلني
تامر : ههههههههههههه نامي ياروان
روان ابتسمت : طيب
تامر : مع سلامه


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:02 PM   #93

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي



قفـل منها والحياااااه بعينه جميــله
من كتر الجمآل قاعد يتأمل الشارع اللي تعدي فيه السيارات وحاسس انو مرا منظررره حلو
الشمممس تصرررع وهوا وااقف في مكآنه مبتسم وحاسس الجو مافي زيوو ..
خرجت منـه تنهيـده وبعدها استوعب لما حرمه كبيره في السن طالعت فيـه
فجأه حس بالشمممس وازعاج السيارات


دخـل وهمـآ يضحكو وقفـلو الهرجه على طول اكلهم قدآمهم ولا أحد اككل من الفصله الهبله اللي جاتهم ..
تامر : ايششش بكم
تميم : كنت بحكيهم عن جنى وايام الطفوله
تامر عقد حوآجبه : ياأللله اللي سارت تفجع صح
تميم ماصدددق : اخووووويا حبيبي
ترف : والله انكم ماتستحو
واخدهم النقـآش وهما يفطرو .. لين ماتميم رفع جوآله وكأنه بيكلم احد بالوآتس
يتكلم بصوت عالي وهوا عينه على الجوال : هيا بلله دا ايش ارد عليـه
لمى بجد تحسبو يهرج : ايش فيه ؟!
تميم : واحد من اصاحبي _ عينه على الجوال ويكتب _ دقيقه خليني اخلص منو
وكتب ورجع حط الجوال على الطاوله وكلهم مصدقينو بجد انو فيه هرجه
: صاحبي دا مسكين على قد حآلو بيقولي لو امك تعرف وحده بنت حلال اكون شاكر لك ..حاولت اصرفه مو راضي يفهم
ترف : حرام طيب منتا خسران
: انا اعرف امي ماتحب دي المواضيع ولمى اخر وحده برضو تجي تسئليها
ترف : اها _ سكتت شويا وبعدها حست نفسها خطابه _ ايش المواصفات اللي يباها
: ماعنده يباها انسانه طيبـه اهم شي دا همه
ترف : مع اني ماحب اتدخل بدي الهروج لكن اعرف وحده مرا طيبه
تميم : صحبتك .؟
ترف : تقريبا ...المهم هما بنتين مدري عاد ايش مواصفاته وحده اسمها هديل والتانيه روآن
تآمر كآن عينه على جواله وفجأه تنــح مارفع عدسه عينه بس اذنه معاهم
تميم : وحده منهم اكلمه عليها وخلاص
ترف : هديل مو مرا معاهااما روان شوفتها كدا مرا وتقريبا اعرف طبايعها يعني البنت طيبه
لمى تبا تحاول تربط المواضيـع ومستمعه زيها زيي تآمر
تميم : حللو _ على نياته قال _ هيا من بيت مين ؟
تآمر ساب جواله على االطاوله ويبا يشوف الموضوع دا ايش نهايته
ترف : ماعندها اهل اتوقع
تميم ولمى بان التفاجئ بوجههم
تميم : اهاا يبالي اقولو ..عادي تديني رقمها يسير لو يبا يخلي امه تكلمها و
تآمر قاطعه لما ضحك : حنقضيها اليوم كدا
ترف مسكت جوالها : خلاص بس اديه الرقم _ وهيا بتمسك جوالها تامر سحبو من يدها بس مبتسم ولا كأنه مولع من جوآ _ يقولك امشي في جنازه ولا تمشي في جوآزه
حط جوالها على الطاوله : بجمع راسين بالجلال _ جات تمسك جوالها الا بعد جوآله لنآحيته _
تآمر : طيب خلوها لوقت تآني لأني انا جامعكم عشان نقعد زي الآوادم مو نجمع راسين بالحلال
كلهم مآسسكين نفسهم لايضحكو ..يعني لو مو فاهمين الهرجه كآن ماستوعبـه انو بيصرف الموضوع
تميم نزل جواله : يله مو مشكله لما ارجع البيت اتصل عليكي واديني مواصفاتها كمان عشان لو سئل
تآمر : ههههههههه يااخي مواصفات ايش هوا مين اللي حيتزوج انتا ولا هوآ
تميم ماصدق تآمر يسئلو : الولد دا دقيق شويا
تآمر : طيب مو امو حتشوفها
تميم : انا اشلي هوا يبا مواصفات اقولو روح خلي ا مك تشوفها افرض ماعجبتو
ترف دخلت في الهرجه : حتعجبه حتعجبه ماعليك
تميم : اعتمد عليكي يني
ترف : اييوا صدقني ولو الولد طيب انا اقنعها
تآمر رفع حآجبه بعد كرسيـه بهدووء وكلهم طالعو فيـه : فين رايح
اخد جوآله ومن غير مايطالع فيهم قال : شويا جآي
وخرج للمرآ التآنيه من المطعم بس ددي المرا عشان وجهه لايفضحه
وحاسس انو حيفصل على تميم وترف وهما بيوصفو البنت لوآحد
واقف عند الباب الخارجي وزفرر بضيــق يبا يتمآلك نفسـه
عينه على السيارات اللي تمشي وجواله بيده قاعد يحركه بنرفزه

" ايش انا ابا منها "
دا سؤال يجي في باله دايما ويصرفـه وبس
" زوجه !!! "
"مو مستوعب انو ممكن يرتبط فيها وبنفس الوقت ماستحمل فكره انو رجآل تآني يبا ياخدها


امـآ جوا اول ماخرج
لمى : حرررررررام عليييكم
تميم : هههههههههههههههههههه ماقدر يستحمل ها
ترف : والله حزننت خلاص لاعاد تجيب سيرتها
لمى : انتي كيف تعرفيها
ترف : كآنت ساكنه تحتي
لمى لسى ماستوعبت مارضيت بس تسأل اكتر عشان سآمي فيـه ..
وخمسه دقايق ودخل تآمر ... ورجعــه يتكلمو وترف فجأه سارت بس تطالع فيهم
تميم وفصلاتـــه
تآمر شخصيته اللي محد يقدر يتعدآها
لمى بريئه ببلاهه ويطقطقو عليها الاتنين
اخر جمعه كآنت بينهم وهمآ صغار واليوم اخوآنها رجآل
واختها كم اسبوع وتتزوج وهيا عندها ولد ...
قآمت من مكآنها لما حست انها حتبكي اتوجهت للحمآمآت
واول مادخلت والمكآن فاضي دمعتها نزلت
خرجت شهقتها
انها تبكي لأنها مبسوطه دا شي من زمآن ماحستو
حاسه انها تبا تسجد شككر لأنو ربنا بيديها حاجآت ماتخيلت انو حترجع
: ترف
مسحت دموعها ودارت : ها
لمى بتوتر : ايش بك
ترف اتوجهت للجهاز المعلق على الجدار واخدت منديـل : ولاشي
وقفت قدآم المرايه وهيا تمسح تحت عينها
لمى تطآلع فيها وتحس انو هيا تبا تبكي كل ماتتخيل حياه ترف
ماتعرف تبادر وتحضن احد مو طبعها
بس ماقدرت ماتتكلم بذات لأنو فجأه كأنو ماسار شي بيتكلمو عآدي
جات لحدها وترف لساتها تطالع في المرآيه
حطت يدها على ذراع ترف وقالت بصوت يرجف : لو ادري انو انتي مظلومه كآن جيتك حتى لو اعرف انهم حيضربوني والله ياترف مآكآن سبتك لوحدك _ نزلت دموعها _ انا كرهتك لأني حسبتك كنتي تعرفيه
ترف ماقدرت تطالع فيها قالت وهيا ماسكه نفسها : عادي خلاص يالمى
قالتها بالقققوه بصوت مخنوق وحده اكيد مو عادي عندها ... بس عارفه انو الوقت ماحيرجع
الكلمه قهرت لمى لأنو فهمت مقصدها اذا هيا ضرب ومآكآنت مسامحه ترف لأنها السبب كيف لو عاشت حياتها ..رفعت يدها وغطت وجهها وبكييت ...بكيت لأنه حتى لو ماعاشت مع اختها دي اختها من لحمها ودمها ومو قادره تستوعب انهم ظلموها
مو قادره تستوعب اي كلمه تميم قالها
كلامه شي كبت على نفسها وروحها وخانقها من يوم ماسمعتـه
ترف نقلت عدسه عينها بالمرايه للمى مرا صدمتها لما بكيـت
دارت جسمها بشويش
تبكي بحرقـه قلب .. ترف بهدوء : لمى ايش بك
لمى ولا نزلت يدها حركت راسها بولاشي وبس
ترف سكتت وبعدها قالت : لمى والله مرا مبسوطه بكيت لأني مبسوطه
لمى نزلت يدها: انتي مو كارهتني ؟
ترف بتفاجئ : لا والله
لمى مسحت دموعها : يعني حتسيري عادي تتصلي عليا وتكلميني ومنتي شايله عليا
ترف صوتها ماطلع من كتر ماحست انها بتبكي بس اشرت براسها يعني ايوا
لمى ابتسمت بين دموعها ورخت راسها : اجل حطفشك دايما
ترف ضحكت : من يومك كنتي تطفشيني
خرجو والاتنين ملامحهم واضح البكى عليها بس محد عــلق بس كلام لمى رييح مرا ترف
حستها اختها الصغيره مهمآ يمر الوقــت وبرضها الصغيره حق العيله
ولمى نفس الشي من يوم ماصحيت وفيه شي خانقها وتحس انزآح شويا لما اتكلمت ..

وجا الحســآب .. سآمي اخد الفاتوره قبل الكل ..
تآمر ماستوعب ايش يبا يسوي
شاف حسابه وحساب امـه وحط الفلوس وادا لتآمر
ماطالع في احد سوا حركتـه وبس
تـرف ماعلقت ماتبى تضغط عليه
تآمر خرج فلوس من المحفظـه وحطها وقـآم خـآرج ولما مر من جمب سامي اللي دوبـه وقف
رجع فلوس سامي في جيبـه وهمسلو بصوت واطي : استحي على وجهك لو مو عشانك عشان امك
وخــرج قبلــهم مرررا اضايق من حركه سآمي
عارف انو حركتـه لها معنى بس مو مستوعب ليش بيسوي كدا
اذا ترف خلاص مسامحتهم .. باين انو مو نفس الشخص اللي كآن يقابله زمآن
داك اللي يبا يلم العيلـه وهمو يوقف قدآم الكل عشان يسامحو ترف
ليش دحين اتغير ..!!!
سآمي وتتتر الجوو وكلهم قآمو بصمـت ..
تميم راح وصـل لمى للجآمعه ورجـع لدوآمـه وتآمر وصلـهم للبيت
وسامي ماتكلم مع ترف غير " انا رايح انام "
ودخل نآم .. بتحاول تنبسط بس مو عارفه تتعامل مع سامي
فاتصلت على براء عشان يهديـها ويطمنها انو طبيعي اللي بيسويه سآمي ...


بعد مرور 24 سـآعه ...


بشـآر ..
يوم تقيــل
ام سميه بس تتصل وبحاول اصرفها لين ماتديني خبر اكيد سميه ايش تبا بزبط
هديــل روووحي كل مالدنيآ تضيق عليا واتذكر حور وابوياا
واحس اني مخنووووق اروح بس ادق عليها الباب
بس تفتحححلي
بس اشوف نظرتها
عينها ملامحها كل شي يهوووون
روح وتردلي من غير ماتتكلم من غير ماتسوي اي شي انا ارتآح
امـي اضطريت اكدب عليها اللي سوتـه فيا هديل قلتلها اني انا سويتـه فيها
قلتلها عرفتها من قبل لااعرف سميه كنت اعرف انها تشتغل عند ابويا
واتعرفت عليها وهيا ماتدري اني ولده
كنت ابا اشوف ابويا ايش يسوي فيهم بس مع الايام حبيتها
اعرف انو غلطت لكن البنت طيبـه وانا ضعفت
اضطريت اتكلم كدا لأنو امي خايفه انه هديل تبا تنتقم
فاقلتلها عيشتها بكدبه لفتره طويله وحبتني وسبنا بعض لما عرفت الحقيقه
ورجعنا تاني بسبب سميـه
حسيتها اطمنت كتير ...موضوع الزفت اللي سميه قالتلي عليه زمآن
لدحين يدور براسي سئلتها وبعد منآحله ادتني عنوآن بيتهم
كريم عــآدل
امـآ سميه احسها جزء مني احسها حور اللي راحت صح شخصياتهم غير وسميه نسختي في كل شي
بس مابعاملها معامله اقل من معاملتي لحور بالعكس يمكن كل اللي غلطو بحق حور
بحاول اصلحه مع سميـه ...

روآن ..
تآآآمر واللي يقول عنها بشار انها ماما او دلال ارتاح لما اناديها كدا
موضوعين في نفس اليوم متعبني ويجيني اتصآل من تآمر
يرميني بكم كلمـه ويلمح انو اشتاق لهبلي
وانسسسى كل شي
ابتسم زي الهبله
بجد مكسوفه هديل تشوفني
حتى مااخرج بعد مااقفل منو على طول
احس وجههي مشدود واخد وضعيه الابتسامه
كلامـه حقير
احس متقصد يقولي هرج يخليني زي البلهه ماعرف ارد وارتبك
نزلت الوآتس بس ماستفيد منو مافهم شي بس افتح صوره تآمر اللي حاطتها
يختتي نفسي اسحبببو من الصووره واجيبو قدآمي
بشار مستفز مو مخليني اخرج
قاعده اتناسى موضوع دلال بس تآمر الا يباني اقابلها ..
هوا اللي بيلعب بعقلي وبشار ماداني اي خيآر
مستعد يكون معايا في القرارين ..
على قد ماتضارب انا وبشار بس وجوده بحياااااتي نعمه
تآمر اخاف من بكرآ ايش ممكن يسير بيننا
بس الأخ دوبني استوعب انو مشاعر تلقائيه انتي تخافي عليه وهوا يخاف عليكي
كيف وللليش مو مهم اخويـآ وبس

هديـل ...
بحاول اتناسى كلام ام بشـآر وتجريحها
مستحيل للأمانه انساه بس كدبت على بشار وقلتلو مقدره ظروفها
كلنا عندنا ظروف صح عارفه انها طيبه وسوت دا عشان ولدها
بس في النهايه الجرح لما يوجعك ايش ماقلتيلو مبرر خلاص وجعك
خلاص شوه شي جوتتتك وانحفر فاتضطري انك تبتسمي وتكدبي انو عادي
انو انتي متفهمه
بس لا مني متفهمه لما انسدح على مخدتي وابكي من كلامها فاأنا كدا مو متفهمه
انا كدا انجرحت
بس بشار يستاهل انو ماأفتح الموضوع
لساتي مو مستوعبه هرجه انو حيخطبني
في العصر لما روآن نآمت جا يرسلي على الوآتس
صور مكآن اسمو جزر المالديف ماعرف فينه بس مرا اتجننت على المكآن
قلي انو حيحجز شهر العسل هنآك
مااعرفت ايش اكتب بس فاتحه لصوره ومتنحه وابا استوعب انو دا المكآن حقيقي
بشار يبا يعيشني احسن عيشه
يباني اعتمد على نفسي يباني اتوظف وتكون عندي حياه مستقله عنـو
يباني ابني احلامي ومستعد انو يوقف جمبي ويخليني احققها واوصل لأي حاجه في بالي
حتى لو كآنت صعبه
قد اااايش اعشق شخصيته دي
لما اشوفه بعز اللي فيه وهوا بيخطط ايش يسويلي
احبــه دا الشي الوحيد اللي اقولـه



تـرف ..

ساممممي ..مرا غريب مرا مو قادره اتفاهم معاه
بس محاكمه قاسم بكرا وقلبي حيووقف
تآمر طمني وقلي سلمى هيا اللي حتعترف بكل شي
براء برضو معايا حيجي ... ولمى ضحكتني وهيا تتصل عليا عشان تسئلني
لما عدي يجيها مع اللبس الكحلي ايش يناسبه منآكير
والله ماستوعبت انها متصله عشان تسئل دا السؤال
بس تميم كآن عندي وضحك من قلبه يقول دايما تسئلنا واحنا نصرفها
حسيتها بجد فاقده احساس انو عندها اخت
ودا الشي مررررا حابتو فيـها عفووويه بشكل مو طبيعي
تنكسف من حآجآت ومن حآجآت عادي تسويها
عرفت ليش عدي حاببها يمكن لأنو عاش في بيئه وسخه وماشاف وحده زيها
حابب برائتها بس ان شالله ماتكون فتره ويتعود ويرجع للبلاوي اللي كآن يسويها ..



لمى ..
فيه اشيااء كتير باسطتني اول شي تتترف
امسك نفسي ماتصل عليها كل شويا احس بديت ازعجها بجد
يعني موضوع فرححي وتجهيزي كل شي موترني واحب اخد رايي احد
وماما ماتديني وجه واخاف تعصب فمافي غيرها اتصلت عليها تلات مرات
اسئلها ايت باقه يوم الفرح اسوي
وسئلتها عن للون المنآكير لأنو عدي بكرا حيجيني
وسئلتها عن اني اصبغ شعري ولا اخليه
كدا مواضيع تجي في بالي ومافي احد اكلمو وهيا تخطر على بالي
دا بس في يوم سويتلها كدا
تاني موضوع بكرا عيد ميلاد عدي مررررا مبسوووطه
مو عارفه ايش اجبلو هديـه اممم ممكن اتصل على ترف اسئلها
بسسس نفسي اعبرلو عن كل شي احبو فيـه
عن كل شي اتغير فيا بسببو
بجد هوا خلى لحياتي طعم بعد مآكآن كل شي زي بعض
يكفي انو مآمآ ماسارت تعصب عليا وكل يوم بيكلمها
بيسوي دا كلو عشاني
تالت ششي مفرحني وموترني وكل شي طبعا فرحي المشكله مدري ايش جونآ
فرح وبعدو داخخلين على اختبارات بس مو مشكله عدي حالف يمين نذاكر في نفس البيت
فانشوف نهايته ..


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:04 PM   #94

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي




يوم حيكون تقيـل على عيله مرآد
كلهم ممتجهزيـن نفسيا
صحيت تـرف تلبس ملابسها بتوتر وتجلس كل شويا على السرير
جسمها يتنافض وماتدري اذا عندها استعداد انها تشوف قاسم ولا لا
بس براء معاها اخوانها حيكونو معـآها
وقفت لبست بلوزه رسميـه وبنطلون اسود لمت شعرها
مكيآج خفيف تغطي فيه اثار السهر والخوف اللي عاشته بدي الساعات
سآمي مارضي يدآوم ماعارضته ماقالتله روح حتسيبه براحتـه دخلت عليه الغرفـه
حسبتو نآيم ..لكن مستنيها تخرج وبس ..
قربت لحد سريره ودموعها بعينها باست جبينه وغطتو عدل باللحاف وخرجت
اول ماسمع صوت باب غرفته انقفل فتح عينه اول ماسمع صوت باب الشقه
بككي

نزلت الدرج وتحس قلبها يدق بطريقه جنونيــه
حتآخد حقها بعد مامر 11 سنـه
ياأأللللله قد ايييش الموضوع مخليها خاايفه
مخليها تحس انو ربنا بجد مايرضى بالظلم
11 سنـه بس حتاخد حقهااا
11 سنـه بس اسمو حيكون على كل لسآن
شافت سياره براء فتحت الباب وجلست
ضغطت على اياديها الاتنين وابتسمت باارتباك : اتأخرت
وجهها مصفررر
دي الوحيده اللي لو تتااخر عليه على قلبه زي العسـل ..
يستنآهآ العمر كلــو ..
: لا حبيبي _ حرك السياره وطالع فيها _ خايفه
خرجت تنهيده منها واشرت براسها يعني ايوا
: اشغلك موسيقى حتخليكي تهدي
ترف : بلله ايش جوك يابراء
براء : هههههههههههههههه اسمعي اليوم حلمت انك مسكتي ابويا وضربتيه
ترف انفجعت من دخلته ومن الحلم الغبي : ههههههههههههههههه اما ضربته !!!
براء : المشكله مو هنآ المشكله اني كنت اشجعك والله العظيم صحيت مصدوم وروحت ابوس راس ابويا وابوس يده حسيت اني واحد وسخ وعاق في الحلم
ترف : ههههههههههههههههههه ضربته بدون سبب
براء عقد حوآجبه : مدري ليش فجأه كدا انتي حاشرته بقصرك دا وابويا خايف منك ليش مدري و
قاطعته بصدمه : بقصرك دا !!! ايش قصدك !
براء بااستغراب : انك قصيره !!
ترف : طيب قولها بااسلوب عدل مو كأنك بتتريق عليا
براء : يعني انا طوويل من الاساس وخلصو بنات حواء كلهم عشان اطالع بااقصر وحده ب
ترف ضربته : براااااء ترا انا قصري طبيعي انتا اللي ماشالله طويل زياده عن اللزوم
براء : هههههههه محممود يقولي ماينفع تتزوجها هيا مرا قصيرره لو اتضاربتو تنزل على ركبك عشان تتفاهم معاها
تررف مهما سمعت تهزيئ بس اقوى من كدا ماقد سمعت وسعت عينها بصدممه : والله انكم عيله ماتستحي
براء : هههههههههههههههه قتتتلني وربي
ترف لساتها مصدومه : كيف تسمحلو يتكلم عني كدا
براء : هههههههههههه معليش دا اخو زوجك مانركز احنا بالاعمار
ترف سوت نفسها شويا وتبكي : والله قهررني
براء مد يدو ومسكها ويتكلم بشهامه : ماعليكي ياعمري اخدت بحقك
ترف : ايووا ضربتو ؟
براء : لا حبيبي قلتلو حسير اشتريلها كعب عالي
ترف : وااا ! اشكرك صراااحه اشكرك على رد الاعتبار
براء يلعب بيدها : حبيبي زوجك ياخد بحقك لاتشيلي هم
دفت يدو : رووح ياااشيخ اهنتني اكتر من اخوك
براء مات ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههه وربي قصرك اللي لفتني لما عصبتي عليا وماستوعبت انو دا الصوت منك
ترف وسعت عينها : برااااء ايش بك اليوم
براء : هههههههههههههههههه
ترف مقهوره :على فكرا قصري طبيعي اغلب البنات في طولي
وخلاها تتنرفز وتعصب عشـآن تتنـآسا موضوع قآسم لين مايوصلو
وقـف سيارته وهيا نزلت وقبل لايدخلـه مسك يدها شافت تميم وتآمر
وتميم سلم على برااء ومآكآن بينهم نقآش لكن محترمين بعض وبس ..
ترف كل اللي تسمعه دقآت قلبها
يكلموها تحرك راسها تعلق كلمه وتسكت
توتتتتتتر والكل ملاحظ عليها جلسو في الانتظار وبراء جمبـها
لو في موقف تآني كآن استحت وسحبت يدها بس مع الخوف اللي فيها
مو مستوعبه شي
ودخلـو اول مجآ موعدهم ...
امـآ سلمى قبـل لاتدخل ومعاها المحاميه حقتها
مسكها محامي قآسـم : حاولي تقولي اللي قاسم يباه نحتاج شوية وقت
سلمى سحبت يدها وهيا تضغط على الكلام بقهر : شويه وقت وهوا عارف انو احتمال كبير اتسجن فيه
محآمي قاسم : صدقيني ماحتتسجني قلتلك ا
سلمى قاطعتـه : انا سويت الشي اللي طلبتوه مني كنت اتصل عليه ابا اسجل مقطع بسيط وهوا يطلب مني طلب واحد بس هوووا حقير فاااهم الللعبه عارف انو نبا نمسك عليه غلطه ترا اللي بنلعب معاه واحد مجنننون ارسلي اخوه امس قللي كلمه وحده تنقصي فيها اعتبري موضوعك انتهى قوول لقاسم انا اسفه بس هوا اللي يتحمل نتيجة غلطو مو انا هوا اللي ظلم بنت النآس مو انا
دخلللت وخصرت المحآمـــي
ساعه ونص بزبـط
سلمى شهدت على اخوها
قدمـو اوراق سامي ونسبه الابوه
وورتهم سلمى المقطع اللي مسجلينو لترف في المحكمه
اتكلمت بتفاصيل التفاصيل اللي كآنت تسمعها في البيت
من ابوها لقاسم وكيف هددو ابو ترف وكيف سار الحادث لليث ماسابت شي
وتآمر يطالع فيها ومبتسم
سوت كل شي طلبهه منها ... ورفعت اول جلسـه
وقـآآآسم داود لدحيـن يحاول يدور لنفسه مخرررج مع انو بعد كلام اختـه دمرررته
بمعنننى دمرته الخخبر قاعد ينتشر بطريقـه جنونيـه ولسى محد خرج من المكآن
خرجت اختـه وهيا تشرد من نظراته وتبكي
وخرجو التلاته وهمـآ حاسين باإنتصآر
بس ترف الصمت وهدوئها هوا سيد الموقـف
خرجو من المحكمـه واتوجهه لسياراتهم وقبل لاتطلع السياره وبعيد عن النآس
مسكها براء : ترف ايش بك
حركت راسها بالنفي
: حبيـ
وقبل لايكمل كلامها بكيــت
كآآآنت خااايفه
كل لحظآت المحكمه وهيا صغيره في راسها
ابببوها ماتنسى شكله وهوا يطالع فيها ويباها تتكلم
زي ماتامر سوا في سلمى
براء حضنها : حبيبي ايش بك
ترف مو قادره تنطق بولاحرف ماصدقت تخرج من المكآن
كآن خانننننقها
بس مااااسكه نفسـها
براء مسك ذقنها ورفع راسها : كنتي خايفه ؟ ولا فيه حآجه
ترف حاولت تهرج بين شهقاتها: ليش ليش فتحو محاكمتي القديمه
مع انو القاضي بس اللي شاف المقطع بس كآن صوتها الوآطي طالع في في ارجاء القاعه الهاديه
مو مفهوم بس هيا متذكره كل كلمــه

براء رجع حضنها : معليش حبيبي دا دليل على اللي سوه
ماهمها دليل ولا لا بس جرحها الموضوع
خلاها تبــكي وبعدين حـركه وهيا هاديـه
امـآ تآمر وتميم شافوها تبكي مع براء
اتذكر تآمر لما قلو براء هيا تحتاج زوج يوقف معاها
تامر : خلينا نرجع على بيت ترف
تميم :انا عندي دوآم
تامر : بس ساعه بلاشي تقعد لوحدها
تميم : طيب حشوف
طول الطريـق ماسك يدها يحاول يكلمها يحاول ياأذيها
ضحكت كدا مرا وبصوتها المخنوق قالتله : مو فايقه يابراء
براء : ماينفع تصرفي سامي اليوم برا البيت
ترف هنا انصدمت : ايش تبا انتا
براء : بقعد مع مرتي
ترف : ههه أهو قاعدين
براء ضحك ضحككــه كدا كأنو قالت نكته : هههههههههه _ وف نص الضحكه وقف ضحك وقال _ بلا بلاهه اقول
فحعها هيا ضحكت : هههههه فين تباني اصرفو
براء : عند محمود ولا اي مكآن قوليلو روح اشتريلي حاجه مو موجوده من الاساس ولو رجعت بدونها حزعل وخلاص كدا صرفناه للأبد
ترف بفجعه ضربتو مرا ومرررتين وتلاته على ذراعه وهوا يضحك : ححححسبيه الله عليييك
براء : ههههههههههه
جلسس ياأذيــها لين ماوصلـه ووقـف سيـآرته اول ماطفاها اصلا حركت راسها : لاحول ولا قوه الا بلله
براء : ههههههههه والله ماحطلع يااشيخه
نزل بس معاها لحد العمآره وسلم على يدها ومسك خدها : احببك ياعمري لاتبكي وتزعليني
ترف اشرت براسها
: قوليلي احبك
ترف ضحكت بهدوء : وقتك ؟
: تصدقي ماقد قلتيلي هيا
ترف : الا
براء رفع حآجبه : متى
ترف بجد ماتتذكر انها قالتو حبيبي ولا عمري ولا احبك : انا جفصه
براء : جفصه وجايبه راسي
ترف : هههههههههههههه شايف كيف بلاشي اجل ادلعك
براء : مو مشكله نتحملك كمان يلا اطلعي
كآن ماشي الا ترف مسكت يدو : برااء
طالع فيها
: انتا عارف انا ايش اعتبرك
براء مسك خدها : عارف حبيبي مايحتاج ت
قاطعته : احبك

امـآ فووق وقبل لايوصـله بربع ساعه
من اول يحدث الصفحه
وهوا يكتب اسم ابــوه ..
وجلس على طول لما شاف موآضيـع جديده ...
قاسم دآود اغتصآب وتهديد والضحيه طفل في ال 11
سلمى دآود تفضح حقيقه والدها واخآها قاسم داود
مرآهقـه قضت حياتها خلف القضبآن بسبب ظلم اصحاب السلطه
فتح اول موضوع ويقرا يقرا
ودموعـه تنزل
يفتح تآني موضوع ويده تتنآفض
الحقيقه اللي مايعرفها بالكآمل عرفها دحيـن
مو مكتوب اسم امه بس التشهير كآن باإسم قاسم داود ..
ححسس نفسـه مخنوووق
كل مايسوي تحديث يشوف صور قاسم والاخبار تزيـد
ساب جواله وخرج من البيت نززل وجلس في درج العمـآره
خلل يده بشعره وهوا يحرك رجووله بطريقه مو قادر يتحكم فيـها
جسمه كلو يتنآآفض
ورفع راسه لما سمع صوت برااء
محد شايفـه واقفين عند باب العمآره وهوا في الدرج وقف كآن طالع بس كلامـهم وقفـه
سمع لين ماقالت ترف احبـك ومسك بيده حديد الدربزان طلع درجه لفوق
وسمع بعدها " مدري ايش ككآن سويت بدونك "
ودار جسمه وطلع للبيتدخل وقفل الباب راح لغرفته وسار رايح جاي في الغرفه
موعه تنزل بصمت ويتنفس بسـرعه
حتى امـه يحس الكل بياخدها منـه
اهلها
وبرااء
خآيف يرجع زي زمآن اليتيم اللي ماعنده احد
طفــل يرجع طفـل في ابسط موووقف
فتحت باب البيت ...حطت شنطتها وكآنت حتجلس
سمعت صوت غريب اتوجهت لغرفه سامي وشافتتو يبكـي
مرا انفجعت دخلت بهدوء لناحيته عكس اللي جوتها: سامي ايش بك !!
بعد عنـها ..ووجهه كل مالو يحممر من كتر مايتنفس بسـرعه
ياخد نفسه ورا بعض وكأنه مافي هوى حوليـه قالت بخوف : سامـ
وهوا اتكلم بهجوميـه :خليه يسيبك .. مااابى اشوفوو مااابى اشوفو
: سامي حبيبي !
كآنت بتمسكو الا دفههها وانضرب جسمها على الباب
مسك كل شي وسار ييرممميه بجنون في الارض حتى البلاستيشن والطاوله اللي مرصوصه عليه الاشرطه كل شي بيشيله ويرميــه ويصررخ
وهيا واقفه في مكآنها ودموعها تنززل : ساااامي
وانكمشت على نفسها بخوف لما رمى كاسه العصيــر وانتشر القزاز في الغرفــه

طالع فيهااا : قووووليلو يسيبك ..حتى حتى حتى اخوانك مابى اشوف احد مابى احد
رفعت يدها اللي تتنافض : طيب حبيبي بس اهدى الله يخليك
صرخخ وفجعها : كددددابه ماحتسيبهم
بكيت باانهيار : والله اسيبهم حبيبي والله لو ماتباني اشوف احد حسيبهم بس لاتبكي اماانه
جات تدعس بجزمتها على القزاز الا وقفها بصوتـه : حترجعيلهم وترجعيني الميتم صح
ترف انفففجعت حست كأنه اداها كككف بكلمتـه : انتا ولددي اسيب الدنيا كلها عشانك
دق جــرس البيت
وسامي طالع بااتجاه باب غرفتـه وبعدها فيه : ناديتهم يجوو ماتقدري تجلسي لوحدك معايا
ترف لأول مرا يضيع الكلام منها حاسه انها ماتعرفو لما يتكلم بدا الاسلوب : والله ماناديت احد
سااامي مشي بااتجاه الباب وهيا تلحق ورااه
واول مافتحو وشااف تامر وتميم دار جسمـه عليها ويأشر عليهم ويصــرخ : رجعتتتي تكدبي رجعتي تكدبي عليا
ترف تطالع في اخوانها وترجع تطالع في سامي
مسحت دموعها وقبـل لاتتكلم هوآ جآهآ وقلها بصوته : خليهم يمشو قوليلهم مانبااكم
تميم وتآمر مصدومين ولما طول سكوت تتترف رجع يتصرف بجنآن
مسك الاب توب ورمآآه في الارضضض وكأنه بيطلع كل قهره بكل شي حوليـه
ترف صرخت بخوووف لما اترمى عند رجلها ورجعت على ورررا قالت بصوت متقطع : سـ آمـ ي
اتكلم بشكل هستري : مـ ميـ مين سماني سآمي _ صرخ عليها _ هاااا مييين
داري جسمها وهيا تطالع في اخوانها تبا احد يكلمه مو قادره تتعامل معااه
تآمردخــل ودوبـه بيتكلم الا سامي رفع صبـآعه ورجع لورا : قلت اطلعو اطلعو مانباااكم _ طالع في ترف _ قوليلهم مانباكم قوليلهم يروحو
تآمر : سااامي اهدى ل
سامي قاطعــه : ممممالك صلاح فينننا لاتدخلو في حياتنا
تآمر جا لعنده : عارف احنا قصرنا في حقكم بس غصبا عننا
سامي وقف قبآله بزبط : قولي ايش اللي خلاكم ماتاخدوني ايش اللي خلاك دحين تجي
تآمر : لما عرفت انو اختي مظلومه
سامي اشر على نفسـه : وانا ؟
تامر مااعرف ايش يرد وسامي دفاااه : اخررررجووو
كل شي سود بعيين تآمر باقوه ثبت جسمه وماطاح مسك مكآن العمليه باألم وتررف صرخت عليه : سااااامي
رفع يده تآمر : سيبيييه
سآآمي : اخرررجوو بقولكمم اخرجوو
تميم طالع في ترف : ادخلي غرفتتتك
ترف تبكي وتطالع في ولدها خايفه عليه : لا خليني اكلمو ل
تميم رفع صوته عليها : تتترف بقولك ادخخخخلي غرفتــك
سآمي مو عارف ايش يبا جا يضارب مع تممميم : لاتتتتصرخ عليها لاترفع صووتك عليها
جا مد يدو وتميم مسكووو وطالع في ترف : ادخخخلي غرفتكك
كل اللي عارفه انها واثقه باأخوانها
كل اللي عارفته انها مو قادره تطالع في ولدها
دخلت بكل خوف لغرفتها قفلت الباب وبككككيت باانهيااار
سامعتو يصــرخ ويبكي جلست ورا الباب وسدت اذانيـها
بسببها بيسرلو دا كلــو
هوا كآن يباهم وبسبب الرسايل اللي قرأتها خلتو يكرههم
كل شي عاشه بسببها هييا لو مآكذبت عليه على ابووه مآكآن مر بدي الحآله
لو مارتبطت في براء برضو ماكآن مر بدي الحآله
سآمي ::: سيبببني
تميم ماسك يد سامممي : لو قصرنا بحقك احنا اسفيين بس لاتعامل امك كدا لاتصررخ عليها
: مممممالكم صلااح
دف تميم ودخل لغرفته وتميم دخل وراااه
تآمر ولساته واقف في مكآنه بيحاول يرتآح شويا وبعدها يدخلهم
تميم : سآمي انتا عااقل لاتكسر الشي اللي قاعدين نسوويه
: لا لا انا مو عاااقل انا ماباكم تدخلو دا البيت تآني انتو ايش تعرفو عننا
تميم حط يدو على صدرو : انا ااسف ..انا اسف لأني ماعرفتك من قبل وماجيتك
سامي دموعه تنزل وشكللو على الجنآن اللي بيسويه بس مرا محزن تميم
: تبو تضحكو وتتكلمو معايا كأنكم مارميتوني ورميتو امي طول دي السنين لو زعلانين منها طيب انا ليش محد جاني
اتكلم بكككل ضعف وتميم ماعندو جوآب :انا اسف
سآمي كآن بيبعد عنو ومو منتبه للقزاز اللي في الارض الا تميم سسسحبببو : سااااامي اهججد
سامي حاول يدفوو : لاتتتمممسكني بقولك لاتتتمسكننني
تميم ولا سااابه بيحاول يخليه يستتوعب : طططيطب اسمعني اللي راح وربي ندمانين عليه
سآآمي ولا كأنه يسمعه سار يصرخ وهوا يعيد كلامه وبــس : تبووو تاخدو ماما وترمووني تبوو تااخدوها وتررمونني
: ياااخي وربي محددد حيسيبككك ايش بككك
: سيببببني سيبببني
يضرب في تميم وتميم مو قادر يداركه بالقوه ثبت اياديه وجلسه في الارض : ططططالع فيااا لليش حناخد امك ليش حنخليها ترمميك انتا مجنوون
: قول لبراء يسيبها وانتو سيبوها خلونا لوحدنا
" محد حيسيبكم احنا اهلك
: لا لا ماعندي اهل انا ابا ماما بس
ماسسك سآمي وجسمه فجأه سار يتنافض بطريقـه سريـعه تميم مرا انفجع : سآمي والله ماحنأذيكم والله أهدى اهدددى الله يخليييك
اشر براسه بالنفي وصوته مو راضي يطلـع
تميم ناداه بخوف : سااامي _ طالع وراه _ تاااامر
ورجع يكلم سآمي : اسمعنننني امك دي امك مستحيل تسيبك
سآمي ياهخد شهقاته ورا بعض : م م
يبا يتكلم مو قادر
تآمر جا لعند الباب ودخل مفجووع اول ماشاف شكل سآمي جلس في الارض : سااامي
سامي : ابـ ابا م
وفنص كلاممه رجع بجسمه على ورى وعدسـه عينه تترفع على فوق وبالقوه يفتح عينه
رعبــهم
تميم ماسكه وطالع في تآمر : جبللو مويآ
تآمر قام بســرعه للمممطبــخ
وتميم يحاول يكلمـه : احنا معااك والله ماحنسوي شي يزعلك
ينزل يده يحاول يضغط ععلى اياديه ويرجع يضرب على خده بشويش : سااامي لاتفجعنني
سامي يغمض عينه ويفتحهااا يتكلم بحروف متقطعه وكلام مو مفهوووم
تآمر دخلل وتميم رفعوو وتامر حط مويا بيده ومررها على وجه سآمي : سااامي
ورجع مرا تآنيه سوآلو
وفتح عينه ويرجع يغمضها شــربوه مويـآ وجلسو الاتنين جمبـه
تآمر سـآر يقرأ عليـه
وتميم نزلت دموعه
لما يشوفو طفــل كآن باإمكآنهم يساعدوه من صغره بس برضو ماسوو شي
اذا الام مظلومه ماقدرت تاخد ولدها والاب جبروت
الطفـل ايش ذنبو يعيش دي الحيآه
مددو جسمو على الارض وراسـه على تميم قام تآمر قفـل الباب عشان ترف لاتشوفـه
ورجـعه جلسـه جمبـه والاتنين ماعندهم اي كلمـه
الولد نسختهم من طبايعه لشكلـه مو حاسين بصعوبـه انهم يفهموه
مقدرين وضـعه عشان كدا حيحاولو يعوضـوه عارفين انهم غلطو بحقـو
وانو بيحاسبهم دا اكبر دليل انو مديهم حجم كبير في حيآته برغم انو مايعرفهم
كمـل تآمر يقرا عليـه
زي لما امهم تتعب ويجلس جمبـها لأخر الليل ويقرا عليها لين ماتهدى وتنآم
ولما حسو سآمي نآم ومو داري عن شي تميم طالع في تآمر وعيونه محمره
وقال بصوت مخنووق وراخي صوتـه : ايش ذنبـه ولدها بللي سواه ابويا _ خرجت منو تنهيده _ الله يرحمممك بس
تآمر شتت نظره و ماسك نفسـه ..رفع جسمـه من الارض وقال وهوا يشرد من كل شي : بروح لترف
خرج وسـآب تميم مع سـآمي
سامي اللي في قلبه الصغير شي اكبر منـه
يسئل اسئله في نفسه ويخليها مايبى يجرح تـرف
ايش ذنبي اعيش في الميتم وانا عندي اهل
ايش ذنبي لما مآمآ تاخدني تحشش وانا اللي اسير اربيها وخايف عليها
ايش ذنبي لما ماقدر انسى صوت الكلبشات وازعاج الحديد كل ماروح ازورها وانا صغير
ايش ذنبي انو يطلع عندي اب ماعنده قللب
ايش ذنبي لما احط راسي على المخده اقوم مفجوع من صوت طلق النآر
انا طفــل لسى انا لدحين مالقيت سنـه عدت عليا وانا مرتآح
ودحين تبا تتزوج ودحين تبا اهلها بعد ماخلتني اكرههم .!
صوت شهقاته الخفيفه تطلع حتى وهوآ نايم
سحب تميم المخده من على ا لسرير وحطها تحت رآس سآمي
سند جسمه على الجدار وعينـه على سآمي ...


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:06 PM   #95

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي



امـآ تميم او لماخرج الصاله قفل باب غرفه سآمي وسامع ترف تبـكي
خرجت منو تنهيييده وآحد مخنوووق
سآآمي
نظرته صوته
كلامـه
خلى قلبه ينحرق عليه اذا هما عانو ايش حتجي معاناتهم جمب معاناة سآمي
اتوجه لغرفـه ترف دوبه بيدق الباب بس حط يده على مقبض الباب ورخى رآسـه
دموعه بعينه ومسحها قبل لاتنزل
بس لأنو جآ في باله انو دول الاتنين بسببهم بيعانو
مرر لسانه على شفايفه
دق الباب بعد مابلع ريقه وبيكبت كل شي جوته
اختفى صوت ترف وثواني وفتحت الباب
طالعت على باب سامي : فينو
: تعالي اكلمك
فتحتلو باب الغرفه ودخلت جلست على السرير وهوا وقـف قبـآلها وسند جسمو على التسريحه
: ايش بو سآمي فجأه سار مو طايقنا
ترف رخت عينها وتحرك يدها بتوتر
تامر عرف انو سار شي : ايش سار ياترف ؟
ترف حاولت تتكلم بس بكيت
تامر بعد جسمه من التسريحه وجا جلس جمبـها : فهمينا عشان نعرف كيف نتعامل معاه
ترف هرجت باانهيار : بسببي انا مابى ازيد عليه قول لبراء انو يروح في حالو وخلاص اللي عاشو سامي بسببي ت
تامر قاطعها : تتترف المواضيع ماتنحل كدا براء رجآل اصحك تسيبيه عشان حاجه ممكن مع الايام تتعدل
ترف : عارفه والله عارفه بس بنفس الوقت سامي مو طبيعي والله احسو حيتجنن
تآمر : طيب احنا هنآ عشان نخليه يتقبل كل شي انا مستعد اسوي اللي يريحه
ترف : اللي يريحه انكم تخرجو من حياتنا وانو براء يسيبني سمعتو انتا بنفسك
تآمر : دا طفـل اكيد ماحيتقبل التغيرات مع انو كآن يباها زمآن
ترف على طول وضحتله : بعد ماعرفت انك تقابله وانا مدري وريتو كل الرسايل اللي كنت اكتبها عنكم عرف بمعاناتي كلها وانكم سبتوني ومحد سئل عني
تآمر اترخت ملامحه ايش يقولها
حرام عليكي
ليش سويتي كدا !!!
شتت نظره عنها ولما ماعلق
ترف قالت بندم : عارفه اني غلطت ماتوقعت في يوم ارجعلكم وكنت خايفه يروحلكم دا الحل الوحيد عشان ابعدو بس كل شي انقلب انا ماعرف ماعرف ياتامر اتعامل معاه كدا.. أنا مو متعوده اشوفو يصرخ احس كل شي كآن يشوفو مني اول ماخرجت وكيف كنت اعصب وارمي الاشياء شوفتـو بعينو اليوم انا السبب وربي انا السبب
تتكلم وتتذكر كلام براء عن التحشيش بجججد تصرفاتها انعكست على ولدها
كملت كلامها : ماكنت عارفه اربيـه عاملتو كأنو كبيـر وبس
تامر حط يدو على يدها : خلاص لاتبكي .. تميم متاكد حيعرف يتصرف معاه حقلو يجلس معاكم اليوم
ترف : ماحيرضى سااامي
تامر : الا حيرضى هوا مصدوم شويه وحيتقبل_ سكت وبعدها قال _ خليه يروح لدكتور نفسي كمان
ترف طالعت فيه مصدومه : للليش
تامر : ترف طبيعي الواحد يروح يتعالج نفسيا لما يمر بدي الظروف كلها دا طفل وطبعه كتوم مايتكلم حتتعبي معاه ....وهوا يبكي حسيت اني شايف تميم لمآ كآن يسكت يسكت ويجي بعد فتره ينفجر فوقنا ويصرخ من كتر مو مكبوت دا وهوا مايتقارن بللي عاشه سامي .. خدي بكلامي وصدقيني انو دا احسن حل
ترف : ايش حقلو بلله
تامر : كل شي في وقته حلو لوقتها حقولك كيف تكلميه ..وموضوع براء برضو حاولي ماتتكلمي كتير فيه معاه او لاتفتحيه من الاسساس خليكي مهتمه فيه لانشغلك ولا براء يشغلك عنو لأنو دا خوفه وتفكيره
ترف : بلله من فين جات دي الفكره براااسه _ اشرت على نفسها _ انااانا ممكن اسيبو
تآمر : خلاص هوا مو بعقلو ياترف لاتاخدي كلامه بجديه
ترف : ولو برضو ماتقبل
تآمر : حيتقبل انا وتميم ماحنسيبو حنفرض نفسنا عليه
ترف حركت راسها : طيب ..هوا سكت خلاص ؟
تامر : ايوا نآم
ترف بصدمه : نآم !ّّّّّ!!

تآمر : ايوا اتكلم مع تميم لين مانام
ترف وقفت ومسك يدها : فين رايحه
ترف مو مستوعبه انو نآم : ابا اروح اشوفـه
تامر : لاتصحيه خلاص بقولك بالقوه هدي
ترف سحبت يدها : ابا اشوفو بس
خرجت على طول وراحت فتحت الباب لقتو نآيم على الارض !
نقلت عينها على تميم ورجعت تطـآلع في سآمي
ولا اتحركت وثواني خرجت وجلست على طول على الكنبـه وبكيت بصمت
تآمر جا لعند الباب طالع في تميم اشرلو انو حيروح
وتميم اشرلو انو حيقعد هنـآ
قفل الباب وخرج عارف اخوه من غير مايكلمه
يكره يحس انو ظلم احد لمى يسهر بغرفتها لليوم التآني لو انضربت حتى اكلها يجيبو لعندها.
تآمر قبـل لايمشي حاول يفهم ترف انو لاتجيب سيرة لبراء
مو حلو بعد اللي بيسويه وتضحيته يحسك تبي تبيعيه بكل سهوله
لاتخليه يكره ولدك
تصرفاتك هيا اللي حتعدل الوضع تبي تسوي شي تعالي استشيريني اول ..
علاقه براء وسامي محسومه عليكي
لازم تحببي سامي فيه وبنفس الوقت زوجك له حق عليكي
وكل اللي سوته انها حركت راسها بالايجاب لأول مرا احد يكلمها بدا الاسلوب
مع انو بيحاول مايلومها كتير لكن ماقدر مايوضحلها
وخرج مو لأنه مشغووول
خرج لأنه مخنووق ويبا يقعد لوحده ..

امـآ براء
اخيراا قالتلو احبك
اخيرا عبرتلـو صح كلمـه بس لكن تفرررق كتتير
لو من الشخص اللي تحبـه تخليك بدي الكلمه ملكت الدنيا كلها
واقف قبآل بيتهم وفاتح الطآقـه وبيدخن قبل لايدخل البيت ..
بس خلص سجارته دخــل كآن مبتسم
ككآن مبسوووط
صح مضايق عليها لكن كلمه احببك طاغيه على الف احساس تاني
وكل شي اتمحى اول ماوصـل لعند امـه اللي قامت وسارت تهرج بعصبيـه :خخخخلاص مبسوووط مرتااح دحيين
براء دخل جواله بجيبه : خير ايش فيه ؟
بتفاجئ : خيير !!! هوا بعد اللي سويته انتا حنلقى منك ومنها خييير
محمود يطالع في امو وبعدها في براء وخاايف
براء عرف انو انتشر الخبر : امممي الله يخليكي بس دي حياتي دي مررتي
قاطعتـه : اجججل اطلع من بيتي لما تسير حياااتك تمسنا وتمس سمعتنا فاأنا مابى اشوف وجهك _ اشرت على الباب _ روووح يابراااء عن وجهي انقلللع ولا توقف في وجهي بيوم
براء : امممي استهدي بلله انا قلتلكم من البدايه وضع البنت ليش كل بعد فتره تنفجري عليا
: لما امسك جووالي ومالقى غير سيرررة زووجهاا وقتها لازم
وماكملت كلامها لما هوا قال بقهر : مو زوجههها
: اووه معليش اللي اغتصبها رضيت دحين عاجبتك الكلمه اخص على الرجوووله اللي تعرفها وتربيتي فيك
ولعتـــه دي زوجته
امـه اول وحده تستهزأ فيها وبللي سرلها
قاالتله الكلمـه بدم باارد " اغتصبها " قدام اخوه الصغير اللي رخى عينه
قال وهوا يضغط على كلامه :انا طالع الللم ملابسي وماشي
طلع الدرج وهوا يحححس بنااار شابـه جوتـه
حريقــه
احترم امـه قبل لايخرج وماردد على كلامها
دخل لغرفته وسحب شنطتـه وسار يحط كل ملابسـه ورجــع نزل جآ لعندها وهيا جالسه وبتحاول ماتطالع فيـه خرج سويتش السياره وخرج مفتآح بيتهم وحطو قدآم الطاوله اللي قدآمهها
قلبها طآح طالعت فيه وقال : اتوقعت اهلي النآس اللي حتوقف جمبي اتوقعت انتي لو سمعتي قصتها حتعرفي انو الظلم يوجع كل اللي اقوله الله لايجعلك في يوم تمري باإحساسها
مشي من قدآمها وهيا تطالع في الشنطه حقتو ودموعها بعينها
انحرق قلبها وهيا تشوف النآس يتناقشو في الواتس على الموضوع
ايش حتقولهم دي مرت ولدددي
محمود طالع في امه وطلع يتصـل على ابوه على طول ..

امـآ براء متوجه لشقتـه وهوا مضاااايق من كلام امه
متى حتحاول تضغط على نفسها وماتهتم للنآس وتفكر فيه وخلاص ...
صعب الموضوع عارف بس على الاقل تحاول
في نص الطريـق ابوه اتصـل اتأفف وخلاص مايبى يرجع البيت حاليا
ماسك الجوال ويطالع في الشاشه وبعدها الطريـق ورد بتردد :هلا ابويا
: عيب عليك تسيب البيت وتمشي
براء :امي اللي قالتلي اطلع
: معصبببه اتحملها
براء ماصدق انفجر : اتحمل انها تقول قدام محمود انو زوجتي مغتصبه ؟ افرض عرف طيب من الاخبار برضو انتو اهههلي انتو المفروض توقفو معايا مو تعايروني وكأنو اتزوجت وحده باعت شرفها بنفسها وربي دي ميسا مآتسوى ظفرها بااحترامها بس امي خلاااص تبا تكون زي بقيه النآس اللي تحكم من برا عندها اهل عندها سند خلاااص دي بنت اصوول وناس ...وحده انظلمت لا احنا كلنا المفرووض نظلمها احنا المفرووض مانخليها تعيش زي البقيه ابووويا بجد انا مخنوق من اسلوب اممي لو ماتبى ترف وربي ماحتدوس بيتكم ولا حتشوفوها خلاص البنت اتهانت بما فيه الكفايه مو اهلي اللي حيجو يهينوها كمآن
ابويا : صلي على النبي اقووول امك عارفها مشوشه مع كلام النآس مو قادره تستوعب انو ولدها سيرته حتسير على كل لسان
براء : سيرتي بشي طيب حتنقال انا زوجههاا ماسويت شي غللط البنت انظلمت وبرضو ماسوت شي غللط شايله هم النآس ليش
: دا قاسم داود دا الكل يعرفـه اليوم ماجابو اسمها بكرا حيجيبوه ال
براء قاطعه : حتى لو جااابه اسمها اللي فيه خيير يجي يهرج عنها بشي غلط قد سوتو
: ياااابراااء ياابراء احنا عارفين البنت ماغلطت البنت اغتصبت البنت جابت ولد بعلاقه محرمه البببنت انسجنت 10 سنوات البنت اهلها رموها وماأخدوها الب
براء ضاغط بيده على الدركسوون وخلاااص وصلت معاه : ابوويا عارف عارف كل اللي بتقوله مو غبي انا عشان تعيده.. انا ولدكم ردولي ةوم مىتةطاذا تبو توقفو معايا ولا لا اذا ماتبو ..فكره اني متزوج ا نسوها مرتي في بيتي حجيكم زيارات وخلاص كدا ولا كدا لاأجيب عيال ولا حيكون فيه شي تآني تحتاجو تشوفوه ... انا في الطريق وزحمـه مو قادر اتكلم
ابوه : اهجددد انا بحاول افهمك وضعننا و
براء رجع يقاطعه : فاههههم وانا فهمتك وضعي متى ماتبو تردولي ردولي

قفـل من ابوه بعد مآكآن ابوه بصفو بس بسبب اسم قاسم اللي فجر الدنيآ
اتوتر وسار شايل هم النآس ..
اما براء متزوج للمرآ التآنيه خلاص اذا اهله ماتقبلوها ماحيخليها تجي لمكآن وتنجرح فيه
هوا اتزوجها عشان يحميها من الكل مو عشان يدخلها لمكآن جديد ويأذيها فيه
بس مهما كآن امه وابووه اتضايق لأنه مو واقفين معآه

وصـل لشقتـه اخد دور كآمل ابوه باني العمآره دي لأولاده
والدور التآني مأجره لين مايكبر محمود ويتزوج
وقف سيارته في الكرآج خرج من السياره ودخل البيت
مغبببببببر
حرررر
كتمممه
فتح المكيـفآت في القسمم كلو شال الخداديات ونفض الكنبه وبعدها جلس
طالع في البيت
فيه مواقف جميـله بينه وبين ميسا
بس مايحب حتى يتذكرها لأنه السيئ يطغى على كل شي
اصلا بس دخل البيت حس باانو انخنق زيآده
هنا اتضاربـه
هنا خرجتو عن طوره
هنا حلف عليـها مالها خرجه من البيت
هنآ كآن ينام بالايام وهيا تنآم في غرفه النوم
حيااااااته جحيم معاها
سحب ريموت التلفزيون وشغله ويقلب في القنوآت بتملل
ورجع مسك جوآله وقرا كم كلمه عن المواضيع اللي نزلت عن قاسم داود وقفـل
مايبى يقرا شي عنها حيوقف معاها لأخر لحظـه ف حياته
اتصل عليها ماردت .. كتبلها على الوآتس
" مبسوط لأني كنت جالس اليوم جمبك وفيه اخوآنك عارف الموقف اللي كنتي فيه صعب
بس سويت اللي اباه اني اكون جمبـك فااكتر وقت تحتاجيني فيه وحتلقيني جمبك لو كل العالم وقف ضدك احبك ياسنفورتي "


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:08 PM   #96

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي




أحبـك جدآ لأن الأيام ضيق وضحكتك هي المخرج للسلآم ...

صحيت للمره التآنيه على اتصـآله ..
وهوا ضحك اول ماسمع صوتها نآيم : معللليش
روآن : هههههههه كويس صحيتني من حلم يفجع
تامر دخل لغرفته وقفل الباب : بنقذك في الحياه الواقعيه والاحلام بلله ايش تبي اكتر
روان رفعت جسمها وجلست بشويش : الله يكتر خيرك
تآمر جلس على السرير وعلى كل اللي كآن فيه بس مبتسم دحين ومابيفكر بشي
قال بدون مايحاسب على كلامه يبا يتكلم وخلاص : وحشني صوتك
روان رفعت حوآجبها الاتنين
دي المواقف هيا فاشله فيها فاشله وبقوووه
مسكت اذنها بتوتر

تبا تقول حاجه ينفع تتريق طيب ينفع تقلب المووضوع وكأنه ماسمعت
نفسها تروح لهديل تسألها الوحده ايش تسوي بدي المواقف
انكتمت وبس
وتآمر ضحك : استحيتي ولا ايش هرجتك
روآن طالعت حولينها : ها لا يعني كنت احك رجلي مرا توجعني عارف حلمت انو انا كنت ف
ضحك من قلبه موضوع تافه دخلتو على موضوع غريب
ماتوقعها تستحي
كآنت تحرجه وطلعت هيا اخس منوو في دي المواقف : روان
على طول وقفت هرجتها السخيفه وقالت : ها
تآمر وقف : انتي عارفه اني احبك ؟
روان وسعت عينها سحبت المخدده اللي جمبها وحطتها عليها
تامر بعد الجوال وهوا يضحك بصوت واطي ورجع اتكلم بجديه : روآن
اسسسسسسمها !!! ...نفسها تصرخ تقوله لاتناديني
بصوت يادوب يطلع : ها
تآمر بتردد : ماينفع اشوفك
نزلت راسه ودفنته بالمخده اللي على فخذها تحس قلبها حيوووقف
لما يتكلم كدا وهيا تبببكي عادي تكون منفعله ماتركز بس دحين
كل حواسها مركزه
بنبرة صوتـه
حتى تنفسـه اللي ياخده بين كل كلمه موترها
سكت وهوا مستني ردها وبعدين قالت : بشار ماحيخليني
تامر : يكفي امس ماشوفتك وقبلها اسبوع ماتبي ترحميني
روآن الصراع اللي تعيشه جوتها اقوى صرااااع في الحياه
وانها تكون تافهه وتقلب الموضوع دا الحل الانسب بنسبه لها : خليك اتعذب شوويا
تامر : ههههههههههه تتوقعي لو يوم كنتي مكآني كآن رديت عليكي بدا الرد ؟
روآن :لا كم مرا اقولك انتا طيب وانا شريره
تآمر سكت وبعدها قال : طيب ياشريره انتي .. ترف ماكلمتك ؟
روآن مو عارفه ايش هرجتو من امس يسئلها قالت بكدب : الا
تآمر : اما !؟ ايش تبا ؟
روآن طار النوم منها تلعب بالمخخده وتبا تشوف نهايته : شي بيني وبينها
تآمر خلاااص عرف انه كلمتها : متى كلمتك
روآن : قبل نص ساعه
تآمر عقد حوآجبه معقوله ف اللي هيا فيه تتصل وتفتحلها الموضوع : ايش قالتلك
روان ماسكه ضحكتها طبعه مو فضولي : قلتلك شي بيني وبينها
تامر واقف قبال مكتبه ويقلب بالاوراق وهوا معقد حوآجبه : اهاا _ سكت شويا وماقدر يغير الموضوع _ طيب ايش رديتي
روان : ههههههههههههههههههه ايش بك بقولك شي بيني وبينها
تآمر : يعني مصره ماتتكلمي ؟
روآن : ايوا عيب تعرف مواضيع البنات
تامر سكت شويا ومو مقتنع انو ترف بدي الحاله اللي فيها حتتصل وتكلمها
ولو اتصلت مع انو من سابع المستحيلات مع صوت روان النايم ماحتقولها الهرجه : اها ماحتبطلي كدب ياهبله
روآن ضحكت من قلبها :ههههههههههههههههه اووف كنت بعرف ايش الموضوع
تآمر جلس على السرير ارتااح : هرجه سخيفه
روان : ابا اعرفها
تامر : مو لازم
روآن : عشان نتقابل اليوم
تامر : ياااااسلام مو بشار مانعك
روان : محد يقدر يمنعني عيب عليك
تامر : هههههههههههههه هيا والله ماحقولك تبتزيني فيكي عشاني ضعيف عندك
روان : ههههههههههههههههه وااا لاتتكلم كدا حزنت خلاص نتقابل بدون مااعرف شي
تامر : مافي انتي ممنوعه مني
روان : ههههههههههههههههههههه خلاص والله بمزح
تامر : والله معليش الا كرامتي
روان : هههههههه تااامر بقولك خلاص
تامر ابتسم بس برضو قهرتو : انا اسف
روان : بلله يهون عليك
تامر : وبقوه كمان
روان وسعت عينها مقهووره الا تبباه يرضى : خلاص انا حروح اوقف في الشارع واستنآك لين ماتجي
تامر : وماحجي وكلاب الشوارع حتنهش عظامك
روان : ههههههههههههههههه تاااامر !!!
تامر : مو قولتلك اول ابا اشوفك وقلتيلي بشار ماحيرضى وامس نفس الشي سبحان الله فجاه تقدري دحين
روان : اسمع اسمع خلين
تامر قاطعها : والله محرومه مني انتهتى الموضوع
روان ضخكت بصوتها على الجمله : هههههههههههههههههه كبريائك اهم من مشاعري؟
تامر : لاتحاولي تحزنيني
روان : ههههههههههه طيب بلله لو روحت الشارع ووقفت استنآك وانا انسانه تعبانه ومريضه ماحتجي
تآمر : ماتعرفيني شكلك ؟
روان : لا ماعرفك
تآمر :ههههههههه والله كبريائي يمشيني بمزآجه بجد ترا الموضوع حازز بنفسي
روان رجعت تضحك من جد يتكلم : ههههههههههه تاااامر والله مصدومه امانه ماتجيني ؟
تآمر : لا معليش قلتلك اسف والله
روان : ههههههههههههههههههه لاتتكلم بجديه هههههههههه اهه يابطني
تامر : ههههههههه عندي مشكله مع نفسي استحمليني عاد
روان : وانا عندي مشكله كمان مع نفسي لما ابا الشي يعني اباه
تآمر : ايش تبي انتي
روان : اباك انتا
تامر ابتسم : مافي تآمر
روآن حتبدأ تستهبل لو دا اللي يخليها تنتصر على كبريائه : جبلي هوآ
تامر : صدقيني انتهى الموضوع
روآن بصوت وحده تبا تبكي : لا ماانتهى تامر ابا اشوفك
تامر : هههههههه تبي تشوفيني عشان الهرجه عنآد
روان : لا والله انقهرت انك تمنعني من نفسك محد يقدر يمنعني
تامر شد على الكلمه : الا انا
روان رفعت حاجبها مو راضي يضعف مرا : تآمر والله ازعل
تآمر يدقها بالهرج : طيب مو مشكله خليها بكرا منها بشار مايزعل
روان : ههههههههه !!!!
تآمر : خليني اروح لأمي من اول مستنيتني
روآن موسعه عينها بصدمه : طيب ياتامر والله لاأخرج ولو ماجيت حازعل منك
تامر :ههههههههههههه روآن لاتتحديني
روان : نشووف طيب
تامر : والله مو فصالحك ددي الحركه
روان : طيب احسن خلي جوالك جمبك ولا لو مو مهتم احسن برضو ارميه بعيد وخلي كلاب الشوارع تاكلني
تامر : هههههههههههههههههه طيب حخليه جمبي عشان بس اطمن عليكي كل شويا واعرف متى حترجعي البيت
حققققققققققققققدتتتتت
ايش الكبريااااء حقتو ايش الحب الغبي اللي يعرفو
: طيب ياتامر !!!
تآمر : يلا انتبهي على نفسك
روان لسى وجهها طاغي عليه الصدمه :طيب !
تامر : مع سلامه
سكتت وماردت : روان ؟!
روان : ها
تامر : مع سلامه
شويا وعينها تخرج كآن سكت احسن : سلام
وقفـلت قبلو رمت الجوال
حتخررج
وحتشووف
لو ماجاها حتزعل
اصلا زعلانه من دحين
مو قادره تستوعب انو مو راضي

بعدت اللحآف قامت بشويــش وهيا تمشي بخطوآت هاديه وتمسك في الجدار
لين ماوصلت للباب وفكتـو
شافت هديل قدآم المرايه وتعدل شعرها : هديل
هديل دارت بسرعه : فجعتيني
روآن طالعت بلبس هديل : فين رايحه
هديل : ابا انزل طفشانه انتي نايمه وبشار مدري فينو
روآن : سبحااااااان الله غريبه ماتعرفي فينو
هديل : ههههههههههه جوالو مقفـل
روان شمقت بوجهها : مستفزين
هديل : حبيبي مو مستفز
روان وسعت عينها ورفعت يدها : اقوول اهرجي عدل لاأجي اديكي كف على وجهك
هديل : ههههههههههه روان انتي ايش لك
روان : يااخي ماتخيلكم ماينفع في راسي مو راضين تركبو مع بعض ايش اسوي
هديل : حاولي تقنعي نفسك بالقوه
روآن : مابى حتى لو شوفت بزورتكم منتشرين في المكآن ماحقتنع انو انتي الاتنين اتزوجتو _ رفعت صباعها على راسها _ انا حررره احسكم المفروض تكونو اخوان كدا نكون حلوين انتي اختي وههوا اخويا
هديل دارت وجهها للمرايـه وقالت بدلع : لا انا ابا احضنو غير عن الكل واباه يدلعني غير عن الكل و
وقبل لاتكممل روآن رمتها بالخداديـه وضرب راس هديل بالمرايه
دارت وهيا ماسكه جبينها ومفجوعه : يااااااكلبه
روان : هههههههههههه تستاهلي كم مرا اقولك احترمي نفسك دا اخويا
هديل : ياأللله ف مواقف فجأه اخوكي وف مواقف تسبيه كأنو عدوك
روان حطت يدها على راسها للمره التآنيه : انا حررره اخويا اعامله زي ماأبى
هديل : صاحيه بشرك اعوذ بلله منك
روان جلست على الكنبه: ههههههههههههه مافي اكل عشان ابا اخرج
هديل : عشان بشار ي
روان قاطعتها : يادااااا بشاار مو على كيفه انا حخرج فالوقت اللي اباه
هديل : بكيفك فيه اكل _ اشرت براسها على الطاوله _ شوفيه هناك
روآن : طيب جيبلي هوا مو شايفه رجلي
هديل : دام تقدري تخرجي فاجيبي اكلك بنفسك
روآن : هددددديل !
هديل راحت تجيب الاكل وبنرفزه تهرج : رووان بلله فين تبي تروحي وانتي كدا بطلي جنان
روآن : متى بشار جي
هديل : هههههههههههه عندك انفصام انتي _ طالعت في الساعه _ شويا
روان : اووووف
هديل : هههههههههههه
روآن : اخر الليل لما ينآم حخرج
هديل : بلا جنان ياهبله
روآن / ماحروح بعيد قريب من الفندق انا حقولك ليش
روآن حكتها كل اللي سار بينها وبين تآمر
وهديل مفجوعه : مستفزززز
روآن : والله مقهوره بلله لو سوا كدا بشار تروحي ولا لا
هديل : حرووح طبعا بلاااا دا الناقص اقلو تعال ويخصرني
روان : هههههههههههه _ ضربتها على كتفها _ ايوا دي هديل اللي اعرفها
هديل : مو هوا كيوت ليش اطلع الشريره اللي جوتي
روان : هههههههههه طيب اطمنت عليكي خليها احتياط دايما موجوده بدي المواقف
هديل : ههههههههههههه اهم شي انتي روحي _ سكتت وبتردد _ تخيلي بلله مايجي
روان : حقاطعه بجد حزعل
هديل : هههههههههه اجل اجلسي ولاتجيبي المشاكل
روآن : اسلوبه استفزني مو عارفه كيف اردلو هيا طيب لو ماروحت ايش موقفي
هديل خلاص كورس عندها من خبرتها مع بشار وكيف جابت راسه : اسمعي ازعلي من دحين
روآن عقدت حوآجبها : ليش النفسنه
هديل : لا مو تزعلي زي ماهوا الموضوع حز في خاطره انتي كمان خليه يحزز بخاطرك نفسني عليه يابت انتي ماتعرفي حركات البنات ادمري ام كبريائه بااسلوبك
روان : ماااعرف انا دي الحركات
هديل : من صوته تعرفي ايش اللحظه اللي يضعف فيها ومايقدر يقاوم كلامك ...اووف هبله وربي بشار من عينه كنت اعرف ايش اللي يعجبه
روآن بتردد : برضو مو فاهمه
هديل عدلت جلستها بااهتمام : شوفي انا حقولك الشي اللي سار معايا مع بشار وانتي عاد استنتجي تامر ايش وضعه .. مره قابلت بشار في كآفي رمى مفاتيحه على الطاوله قبل لايوصل للطاوله وطلع صوت مرا مزعج وكل اللي حولينا طالعو وهوا ولا كأنه سوا شي انا من حركته دي عرفت انو واحد مايهتتتم لأحد .. تآني شي طريقته واسلوووبه بالهرج عارفه لما الواحد كل اللي حولينه يمدحوه وعارف انو جميـل دا هوا فاكان الحل الوحيد عشان اجيب راسه اني اكسره اني اتأفف من تصرفاته من شكله من صوته
روآن : حيوووانه!
هديل : ههههههههه لازم في نقطه ضعف تمسكيه منها يعني ماأنسى لين دحين لما سحبت عليه واتصل عليا بعد فتره وقلتلو انتا مين سويت اني حذفت رقمو اتجننننن مستوعبه واحد مو متعود بنت ترفضو وانا قعدت اسوي دا كلو
روان اول مرا تعرف : وي اخويا كسرتي مجاديفه
هديل : هههههههههههههههههههههه يستاهل كآن وسخ ديك الفتره
روان : ههههههههههه طيب تامر مو كدا
هديل طالعت فيها بشر : شوفي جمله حطيها في راسك " قوه المرأه ضعفها " ماحتكسري كبريائه الا بضعفك
روان : ههههههههههههه اقولك حاسه اني مااعرفك بلااا حسيت لو حطيتيني في راسك وتبيني احبك حتخليني احبك
هديل : ههههههههههههههههههههههههه ه ياااحيوانه
روآن : والله كنت اقول دايما بشار حبك عشان شكلك بس طلعتي مصيبه


امـآ بشار في احد الأماكنن العآمه جمبـه عمه جميـل وقدامه ام سميه وزوجها
يحرك رجلـه بنرفزه متكي بيده على الكرسيويمرر يده على ذقنه وباين انو حيقوم يضربـه
باأي لحظه
جميل متوتتتر من حركه بشار اللي اساسا عينه بعييد ولا كأنهم موجودين
زوج دلال : الهرررجه مو على كيفكم دي بنتها محد يقدر يوقف قدآمها لو تبا تاخدها
جميل : يااخي عارفين بس البنت ظروفها صعبه نجي نرغمها على حاجه ه
زوج دلال يضرب بيده على الطاوله : دي بنتهااا ترغمها زي ماتبى الموضوع زاد عن حده مشاعر ومشااعر وامها هنا قاعده تتقطع بكى كل يوم
جميل يهرج بصوت هادي: قلنالكم لاتجو لين ماسميه تدينا كلمه
زوج دلال :ايش الكلام الفاضي دااا انا جيت معاكم بالزوق بيننا المحآآكم وقتها حتاخد البنت غصب عنها
بشار قاطعه لما ضحك ضحكخ واحد يبا يضرب : وووربي وربببي لو ماتسحب تهديدك وتهرج مع عمي باإحترام لأ
جميل قاطعه : بشاااار
زوج دلال : انا متحمل اسلوبك من يوم ماشوفتك
بشار قرب للطاوله : وحتستحملو غصبا عنك انتا مالك كلمه لاتخليني ماأقابل امها الا لما اخرج برا المكآن بكبره جميل يحرك راسه بقههرر
وقف بشــآر وهوا معععصصب طالع ف دلال : حروح اتكلم مع سميـه دحين لو تبا تشوفك حتصل عليكي واديكي خبر ولو ماتبى وربي محد يقدر يلمسها _ طالع بزوجها _ ثمن كلامك المرا الجيـه
مشي وساب عمـه معاهم وجميل على طول اعتذر : معلليش انت
زوج دلال : طالع على اببوه
دلال بحده : محمممد
جميـل ولــع مو طبعه يغلط على احد لكن بنفس الوقت مو ملزوم يطبطب عليهم
الام مالها ذنب بس زوجها اكل حقها بااسلوبـه وقف : ماعندي كلام اكتر من اللي قالو بشار
دلال : معلليش الله يخليك ممكن تجلس بتكلم معاك بموضوع
جميل زفر بضيق وجلس : ايوا ؟
دلال : انا باخد بنتي معايا بشار مو راضي يستوعب انها بنتي وانا حره فيها
جميل : بنتك مو صغيره دا قرارها هيا
محمد : احنننا فين عايشين ايش اللي مو صغيره خلاص نخليها تعيش مع دا اللي طلع فجأه من العدم اخوها ونأمنو على البنت
جميـل قرب للطاوله : اخوها لو فصل عليك وربي لايمرمطك بالمحاكم انتا زوج امها اخرج من الموضوع لاتخليني اشجعه على شي واللله لاتندمو عليه
دلال بخوف وشويا وتبكي : محمد خلاص ... هوا مقصده انو يمكن اخوها اللي ضاغط عليها
جميل : ايش مصلحتو يضغط عليها ايش مصلحتو انو يباها تجلس هنا وهوا اللي حيصرف عليها !! قولي كلام يدخل الراس انا مقدر وضعك وعارف والله انك مظلومه بس رجائا خلينا نهرج عن مصلحه البنت كمان بعد اللي شافته هيا لها الحق تختار فين تعيش بذات لأنك انسانه متزوجه شوفي بعيد كلامي واقولك انا متعاطف معاكي وعندي بنآت واعرف ايش يعني ضنى ولأني اعرف بقولك ارضي بالخيار اللي اداكي هوا بشار عيشي هنا عشان بنتك مو عشانك ولا عشان زوجك _ طالع في زوجها كآن بيتكلم وسبقه جميل _ لو سمحت خليك برا الموضوع _ ورجع طالع في دلال _ بنتك لو همتك عيشي هنآ خلي بابك دايما مفتوح لها متى ماتجيكي تجيكي انا اسف بس هيا مو حاسه باإيش يعني ام ولا فاهمه الكلمه ولا تباها لأنها خايفه لو تبي تتصرفي زي مابيقول زوجك انتي حتخسريها
دلال تطالع في زوجها وهوا مو عاجبـه الكلام
جميـل : دا قرارك انتي دي بنتك تبي تعوضيها حيجيكي بيت ووظيفه هنا اهم شي نفسيتها
محمد : اوووه رجعنا لنفسيتها ونفسيتها
جميل : ايش ظروفك انتا ؟! ماتبى تساعد باأي شكل من الاشكال
محمد : خلاص قلنا هاتو البنت وكل واحد يروح بطريقه
جميـل : بضاعه هيا ولا تحسب البنت مالها اهل
محمد : اهلها امها وبس
دلال : محمد الله يخليك خلاص
جميـل : انا عمها غصبا عن خشمك ولو قد كلامك تعال افرض علينا وعليها شي وشوف ايش يسرلك
دف كرسيـه وخرج من المكآن ودلال الحلقه الضعيفـه : بس يااامحمد قلتلك بس لاتدخخخل
محمد : كمممان هما مزودينها استغفرالله بس


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:11 PM   #97

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي





بشـآر في سيارته واخلاقه مقفلـه حط جواله في الشاحن ..
هوا ساير مجنووون ولا النآس اللي حوليـه مستفزه ماسار عارف ..
محــمد دا مو طايقهاصلا متأكد انو ماحيطيق اسلوب روآن
روآن حتجننهم متأكد حتطلع عينهم
امها حتستحمل بس دا كلام وبيعصب
اشتغل جواله واتصل على هديـل : ايوا حبيبي ...كيفك .. معليش الجوال طفى ..ياهديل مصدددع نفسي اجي انسدح وتلعبي في شعري لين مانآم ... هههههههه خلاص اتعودت مصيبه انا لما اتعود على شي ... _ اتنهد بضيق _ والله نفسي طول يومي احط السماعات واخليكي تهرجي صوتك يريحننني وينسيني كل حاجه ... لا لا فيه مصيبه دحين بطريق .. سميه مروقه .؟ ..طيب انا جاي انكد عليها حاولي تجهزي نفسيتها لأنو انا واصل اخري من زوج امها ... دحين حجي واقولك خليكي مع سميه دحين

وكآنت تلت سـآعه وصـل وأخد خمسـه دقايق عشان يجيهم
مو عارف ايش يقولها رديلي دحين
تبا تشوفك ..!
تبيها ولا لا

دخل ووجهه باين انو في مصيبـه مابيستهل جلس والاتنين يطالعو فيـه
وقبل لايهرج روآن قالت : تبا تشوفني ؟
بشـآر : انتي ايش تبي ؟
روآن سكتت
بشار : سميـه هيا مو قادره تتحمل اكتر وبتبكي وضعها صعب وانا متفهم دا الشي وبنففس الوقت حتفهم قرارك قوليلي الكلام اللي تبيه وانا حوصلها هوا ..اذا تبي تشوفيها هيا تستناكي دحين
الجمله طيحتلها قلبها طالعت في هديل وهديل مسكت يدها : روآن لو اعرف انو عندي ام وطيبـه ماحفرط فيها دقيقه اديها فرصه وكلميها روحي شوفيها
روان اشرت براسها بالنفي : مابى
: انا معاكي
روآن : ولو ماطلعت طيبه
هديل : قلك بشار حكايتها من البدايه حسيتي انها ظالمه ف شي ؟ انسانه انظلمت زيك زيها لو ماحسيتي انك مرتاحه عادي حينتهي كل شي
وبسبب كلام هديــل وتآمر قالت حتروح مو حااسه ولابشي
تكره الجمود دا اللي يجيها بدي المواقف
اللي ماتحس بدقات قلبها سريعه ولا بطيئه
مماتحس بشي اصلا
امـآ هديل كآنت تقنعها وهيا تبا تبكي خايفه تسيبها
وبنفس الوقت تتمنالها ام تعوضها عن كل شي
دخلت روآن الغرفه
بشار : تعالي معاها
هديل : لا خلاص انتا تكفي
بشار قام من مكآنه وجلس جمبـها : ماحيتغير شي حتكون معاكي
هديل : حتى لو راحت لو كآنت مبسوطه انا حكون مبسوطه
قالتها بصوت يرجف باين انها تقصدها وبنفس الوقت خااايفه
بشار قربها وبآس جبينها :تعالي ياقلبي حرتاح لو كنتي معانا
هديل : والله ماحقدر اجي مخنووقه لو شوفت امها تبكي حتذكر ماما ويوم ماقابلتها مابى خلاص
بشار بكلامها شتتو زيآده مايبى يسيبها ومايبى يضغط عليها وتجي : طيب اسمعي _ سكت وبعدها قال _ تحبي تقرأي ؟
هديل : ايوا
بشار : طيب حجبلك كتآب تقرأيه بس توعديني تقرأيه من يوم ماأخرج لين ماأجي
هديل : دحين ؟!
بشار : ايوا _ مسك خدها _ عشاني والله حيعجبك الكتآب
هديل ابتسمت : طيب
بشار خرج وراح لغرفتـه اخد كتآب هوا الوحيد اللي عنده بدا المكآن ودور قلـم
عشان تحدد الكلام اللي يعجبها ويتأكد انها مآكآنت تبكي وتنشغل بالقرائـه
اتصل على ام روآن اداها خبـر انهم حيجو
ورجع لهديـل جلسى جمبـها تآني : شوفي ابا اقرا دا الكتآب بس حقرا الكلام اللي عجبك وبس _ حط القلم في نص الكتاب وقفله _ قلتلك ماحب القرائه بس احب اخد طله مابى اصدع واقرا كتاب كآمل
هديل اخدت الكتآب : طيب
بشار قلبه مقبوض مايباها تقعد لوحدها : اسمعي فيه كافي قريب ايش رايك تروحي تقراي هنآك
هديل عقدت حوآجبها : لا حبيبي مابى اخرج لوحدي
عارفها خايفه من بعد سعيـد : طيب اللي يريحك

روآن بالغرفه جلست على طـرف السرير ..
" ايش حتسوي ياروان "
" ليش مو مهتمه .؟ "
" ابكي ..صرخي .. !"
"ليش حروح اشوفها .؟ ماحس اني اباها ..مافي شي جوتي مخليني ابا اروح "
" مو خايفه ولا خايفه ماعرف انا نفسي ماعرف ايش احس "
"اكره لما احس فيه شي خانقني وماقدر اعبر "
" ايش حقولها روحي .؟ ولا خليكي ؟ ايش الهدف من روحتي دام انا عارفه انها طيبه ومو عارفه ايش حقولها ..؟ "
قامت بنفس الجمود وهيا تمشي بخطوآت هاديـه
مافي اي تعابير البرود كآسيها
اخدت ملابسـها لبست واخدت جوآلها ولاشعوريا اتصلت على تآمر ..
: ايوا هلا
روآن بهدوء تهرج : تآمر .. انا حروح لدلال
تآمر بتفاجئ : دحين ؟
روآن : ايوا .. مابى اروحلها بس حسوي اللي قلتلي عليه
تامر حس بتوتتر مايبى يتحمل المسئوليـه : ان شالله ربي يعوضك طمنيني عليكي بعد ماتخرجي من عندها
روآن اشرت براسها :طيب ..مع سلامه
يكرررره نبرة صوتها الهاديه دي
اللي تخليه يعرف قد ايش هيا بتبكي من جوآ بس مابتبكي حاليآ : روآن _ سكت شويا _ لو خلصتي بدري من عندها وتبيني اجيكي حجيكي انتي عارفه دا الشي صح ؟
ابتسمت ابتسامه بسيطه برغم كل اللي فيها :ايوا
انتصرت عليه بس بنبرتها دي وزي ماقالت هديل " قوه المرأه ضعفها "
تآمر : وعارفه اني احبك ؟
حاسه انها بتتشتت وبتزيد ابتسامتها : ايوا
تامر : وعارفه اني ماباكي تبكي عند احد غيري ؟
رخت راسها : ايوا
تآمر : وعارفه انو للبسك اللي حتخرجي فيه ماحيكون عاجبني ؟
روآن ضحكت بهدوء ايش الفصله دي :ايوا
تآمر : طيب ليش خارجه فيه ؟
روآن مو عارفه ايش تعلق على اللي فيها تبا تضحك
بشار دق الباب : سميـه
روآن طالعت على الباب : تآمر بشار مستنيني
تآمر : طيب مو مشكله نفتح الموضوع في وقت تآني
روان مبتسمه بصدمـه !!! متصله تقولو بروح اشوفها وهوا يعلق على لبسها !!!
بس خلاها تبتسم برغم اللي تحسـو
قفلت منـو وراحت للباب فكتـو : ايوا
بشار : ايش بك اتاخرتي
روآن : كنت اللبس
بشار : طيب يلا
خـرجو وهوا ماسك يدها وشويـآ تمشي لوحدها
مايعارضها ولا على شي
يشوف انعكآسه فيها كتيـر
عشان كدا هوا الوحيد اللي ماداها رايـه في امها
ايش مآكآن تباه هوا معاها بقرارها ..

طول الطريـق ساكتين هوا يفكر وهيا تفكـر كلهم بنفس الموضوع
لين ماهرجت روآن : متأكد انها طيبه ؟
بشار طالع فيها ورجع طالع في الطريق سكت شويا وبعدها قال : متأكد انها مظلومه ومتأكد انها تعبت عشان تدور عليكي
روآن : ام هديل تعبت عشان تدور على بنتها
بشار : بس هيا اللي باعتها هيا ظلمتها دي انحرمت منك يكفي انها مايأست طول دي السنين وكآنت برضو تحاول تلقاكي
روآن رجعت للصمـت
لين ماوقـف فالفندق اللي همآ جالسين فيه .. ونزلـو
صمممت مفجع
كل ماتقرب كل ماتحس قلبها يدق اكتـر
شاده على يد بشار مو عشان تسند نفسها اكتر من انها بتخفف الرجفه اللي تحس فيها
وقفـو عند بـآب الغرفـه
بشار طالع فيـها دوبه بيهرج الا انفتح الباب زوجها كآن نازل ..
اتفاجئ : اوه !
طالع في بشار وبعدها بسميـه ورجع فك الباب بتوتر : اتفضلو _ رفع صوته _ ااتغطي ياحرمه
كآنت جالسه دوبهم راجعين طرحتها جمبها
سحبتها وحطتها على راسها وماجا ف بالها انها سميـه
اتوقعت حتتاخر
تمشي في الممر روآن ودقات قلبها في اذنها تحسها
اشرلهم على الغرفه
ونفسها ماتوصلـها
اول مادخلت
اول ماشافتها
صلبت في مكآنها
رجولها تقيله
جسمها بكبره تقيل

امـآ امها مايحتاج احد يقولها دي بنتك
النفس اللي اخدتو بصوت مسموع اول ماشافتها يعببر عن
فرحتها
ألمها
فجعتها
احاسيس كتتير
شدت على يدها وضغطت على الكنبـه ووقفت
وقفت وعلى قد مارجولها تتنافض على قد ماتبى توصلها وتحضنها
بس حضنتها
بس حست روحها رجعتلها
بكككيت
بكيت بصووتها
بشار بعد جسمـه عنـهم
يرفع عينه كل شويا ويطالع في سميـه اللي ولاشي اتحرك فيها
حتى يدها راخيتها على نفس الوضعيه
امها تبكي
تبوسها تمسك وجهها وتتأمل ملامحها
روآن تبا تبككي
هيا بكيت لما شافت ام هديـل تسوي كدا
بس ليش مابتبكي وهيا في موقف اقوى حاليا
تطالع فيها
وكل اللي يدور براسها
" دي ماما ..دي ماما ! ... دي ماما ! "
الكلمه توجعها وكأنه احد بيطعنها
الكلمه مو بسيطه لما تنحرمي طول عمرك من انك تقوليها
امها وجهها محمر دموعها هيا اللي تعبر
رجفه يدها اللي تمررها على جسم سميـه يدها وجهها برضو تعبر عن موقفها
مسكت وجه سميـه وتتأمل ملامحها للمرا التالته : ااه يااربي .. كنت طول عمري اعرف اني حشوفك كنت طول عمري اقول يارب قبل لاتآخد روحي بس اشوفها وحكون ملكت الدنيا ومافيها
روآن رخت عينها ماتبى تطالع فيها
امها كملت بصوتها المتقطع : والله العظيم كل يوم ادعي انو ربي يحفظك كل يوم استودعك الله كل يوم اقول الله يديكي الفرحه اللي ماقدر اديكي هيا
روآن خلاص كدا انهارت يمكن لأنه حاسه كلامهاا دخل قلبها
نزلت دموعها دارت راسها تستنجد في بشار
ايوا تبا تشرد
خايفه على قد ماحستها صادقه بكم كلمه
على قد ماحست عيونها تنطق بالتعب والحزن
بس برضو تبا تممشي نادته بكل خووف : بـ بشاار
امها ماستوعبت ايش تبا بشار جا لعندها وامها ماسكتها ولا تبا تسيبها :ابا امشي .ابا امشي
انننصدم
انصدمت
انصدم زوج امها!!!!!
جملتها نزلت على الكل بفجعه
بشار ماتوقع بعد كلام امها دا حتسيبها
اتوقعها حتكون تبا تسمع اكتر ..!
امها شدت على ذراع سميـه : فين تبي تروحي ..بنتي انا ماصدقت اشوفك
روآن ولا طالعت فيها بكيت زياااده من كلامهاا : بشااار
بشار بتعاطف كلم امها : سيبيها دحيـن
رخت يدها بعدم استيعاب وهيا مسكت في بشار على طول
بشار طالع في امها وحركلها راسه بصمت بيهديها بيطمنها
يبا يفهمها بس تحتاج شويـة وقت
وسحــب سميـه من المكآن وهيا مازالت تبـكي
روآن كلها تناقضات
مو عارفه ليش خايفه
كيف قدرت تتقبل اخوها
وامها مو قادره امها اللي المفروض تترمي عندها
بس يمكن من كتر ماتباها من كتر ماتحتاجها خايفه تجرحها
خايفه تشوف فيها جاسم وام هديـل
ماتبى تهدم الشي الحلوو زي ماهديل هدمت كل احلامها
ماتبى تزيد جرح جوتها اكتر من اللي بتعيشه
بس تباها كلامها مرا مريـح
نبرة صوتها
نظرتها
لمســتها لها
كل شي تبااه
بس سابتو ومشيت
بشار وقفها في الممر وبين الغرف : سميـه من ايش خاايفه
تهرج بين شهقاتها تهرج برعب بخووف : ماباها
بشار : اهدي انتي جايه لهنآ عشان تسمعيها فيه شي خوفك فيها فيه شي مخليكي مو مرتاحه ؟
روآن اشرت براسها يعني ايوا
بشار : ايش هوا قوليلي عشان افهمك
روان تتكلم بكل تشتت : مدري ماباها تقرب مني قولها تكلمني وهيا بعيد ماباها تحضني ماباها تقول كلام عشان تحزني
ضاع منو الكلام ..عرف انها ارتاحت عرف انها تباها ..بلع ريقه : طيب وهيا مستعده تسوي اي شي عشانك تبي تسيري تقابليها في اماكن عامه ؟
روآن اشرت براسها يعني ايوا
بشار : يعني تبي تتعرفي عليها اول
روآن اشرت براسها برضو ايوا وتبكي
بشار : طيب تبي تدخلي دحين عندها ؟
روان : لا ابا امشي
بشار : طيب ينفع انزلك واطلع اتكلم معاها ؟
روآن : طيب
بيحاول بقدر الامكآن يخليها تهدى يسوي اللي تباه بهدووووء
مسك يدها ونزلها للسياره
وطلـع بشار دق الباب واول مادخلو محمد بس دي المره محترمه
والموقف اللي سار مخليه مايفتح فمو بشي ..
دخل للغرفه اللي فيها كنب وتلفزيون جلس وام روآن تبكي :خليكي هنآ ..تبوني انا ادفع تكاليف الفندق لو ماتقدرو عليه انا مستعد ادفعه بس خليكي .. تبا تتعرف عليكي بس خايفه ..
دلال قالت بعدم استيعاب : تتعرف على امها ؟!!!
بشار : شوفي هيا عاشت في مجتمع وسخ اهالي يبيعو بناتهم اهالي راضين انو بناتهم ينذلو .. فكرة انها عندها ام طيبه وتباها فاجعتها مافي وحده حتسيب دي النعمه وتمشي بذات لإنسانه محرومه زيها ..ايش خسرانه لو سويتي اللي بقولك عليه ..ايش خسرانه لو مشيتي معايا خطوه خطوه عشان تكسبيها وتعوضيها
دلال :انا مراعيه نفسيتها بس ابا بنتي ف حضني ماشبعت منها مالحقت اطالع فيها مشيت
بشار : وعدي ليكي بكرا تشوفيها ..مو بس بكرا يوميا تشوفيها
محمد واقف : ولين متى حيتسمر دا الوضع
بشار ماطالع فيه بس رد وعينه على دلال : لين ماسميه تقتنع
محمد : انا ماعندي استطاعه اصرف كل دي المصاريف
بشار طالع فيه : اتوقع سمعتني لما قلت تكاليف الفندق عليا
محمد : مو انا اللي امد يدي للغريب
بشار : ماقلتلك اقعد ارجع من فين ماجيت انا بدفع لأم سميـه _ طالع فيها _ ها ايش قلتي
محمد : على نهايه عمرك يرجع ولد جاسم اللي يصرف عليكي
بشار : شكلك ناسي انو جاسم جايب بنت منها كمان
وللللللللع محمممممد جا بهجوميــه عليييه ودلال وووقفت قداامه : محمممد
بشار وقف ويمرر للسانه على اسنانه ويطالع في محمد
عارف انو جملته خلتو يووولع بس مو راضي يهجددد
دلال : بسس يامحمممد دي بنتتي حسوي اي شي عشانها ... بنتي عاشت تشحت في الشواارع عاشت بدون احد يهتم فيها حسسس يااخي حسسس
محمد صدره يطلع وينززل وعينه على بشـآر اللي واقف ولا مهتـم
دلال طالعت في بشار : انا حقعد
: دلااااال
دلال طالعت في محمد : ياتوقف معايا يامحمد يااااتسيبني وتطلقني ...عشت طول عمري وانا احلم فيها مو انتا ولا احد حيقدر يمنعني عشان ارجعها لحضني
بشار انفجع تبا تسيب زوجها ..!
محمد انفجع اكتر منه واللي خلاه يسكت انو بشار واقف ..!
بشار : خلاص بيننا اتصـآل
وسحب نفسـه من المكآن واول ماقفل الباب وقبل لايهرج ممحمد
رفعت صباعها ام دلال وهيا تهدد ولأول مرا تكون بدي القوه قدآم رجآل
دي الام
اللي لما احد يتعدى حدود اطفـآلها تسير زي البسه اللي يدعسو على ذيلها
: استتتتحملت كل كلامك بس لهنننا وبس انا شوفت بنتي دووبني شوفت بعينها الخوف _ اشرت على نفسها وهيا تبكي _ بنتي خااايفه مني انتا ماعندك احساس ماعندك ضممممير والله حبيع كل العشره اللي بيننا لو وقفت بطريقي الانسان اللي ماحيقدر الوضع اللي بمر فيه انا ماحقدره
ودخلت لغرفه النوم وقفلت على نفسها الباب
ماتدري تنبسط لأنها شافها ولاتبكي عشان نظرتها وصوتها وكل شي كسرها زياده
ياأللله نفسسسها تحضنها نفسها تحلفلها انها ماحتأذيها
نفسها تقولها حعيش معاكي ولو على حساب سعادتي
لو حياخد الموضوع شهر شهرييين حتحاول
حتحاول لأنها صبرت اكتتتر من عشريـن سنـه
" يارب اديني القوه ياارب "
اكتر من 20 سنه مرت بس الساعات اللي بتمر حاليا اتقل بكتتتير
تبكي وترجع تبتسم بين دموعها كل ماتتذكر ملامحها



وقفت السيـآره نزلت واشرت للسواق يشيل الاكيآس اللي بالسياره ودخلـت
بعد ماخرجت كل الطفش كالعاده وهيا تتسوق .. دخلت لغرفتها فسخت عبايتها
طرحتها وجلست على السرير وهيا تسحب الكعب اللي برجلها وترميه بااهمآل
وبعدها قامت مفجوعه تمسكه لما خافت انو ينخدش : وي الحمدالله
جلست تآني على السرير بعد مارجعت جزمتها لمكآنها المخصص: آآآه ياظهري
فتحت شنطتها خرجت جوالها : اوفف دي ايش تبا
4 مكآلمآت من ديما
اتصلت عليها وهيا مالها خلق لكلامها الفاضي بس مو خسرانه شي
تطالع في اظافيرها ومستنيتها ترد : السلام عليكم
ديما : وعليكم السلام
: كيفك
ديما : تمام الحمدالله وانتي كيفك
ميسا : تمآم شوفتلك كدا اتصال
ديما : من الظهر اتصل عليكي كويس عبرتيني
ميسا شافت طبعا بس طنشت :كنت مشغوله
ديما : المهم انتي الخسرانه
ميسا : فيه شي ؟
ديما : شوفت اليوم براء
ميسا رفعت حاجبها : طيب؟
ديما : تعرفي قضيه قاسم داود اللي اليوم الكل اتكلم عنها
ميسا بعدم اهتمام : ايوا سمعت كم كلمه
ديما : كآنت اليوم عندي قضيه وروحت المهم شوفتلك براء هنآك
ميسا ضحكت : طيب ايش دخل مني فاهمه
ديما : يعني ماتوقعت انو متزوج
ميسا اختفت ابتسامتها تدريجيا : متزوج !!
ديما دا اللي تبا تعرفه ميسا عندها خبر ولا لا تبا تحرق قلبها من كتر ماكانت تتشمت عليها بكل حاجه بحياتها : هوا متزوج ومانشر الخبر !
ميسا بثقه مهزوزه : شكلك غلطانه ولا مشبهه عليه
ديما : والله هوا روحت اسااساا سئلت شوفتي اللي يهرجو عنها قاسم اغتصبها هيا مرتو ترف مراد اليآسي في البدايه قلت وحده تقربلو بس ماسك يدها وكمان اخوانها معاها وخرجت بعد المحاكمه لقيتو حاضنها خلصو البنات مالقى غيرها يتزوجها ؟.._ قالت وتبا تحرق قلب ميسا _ يعني هيا جميله ماشالله بس برضو السمعه اهم
ميسا ساكككته وبعدها قالت ولساتها مصدومه : لو براء اتزوج كآن الكل عرف
ديما : والله فاكرتو من كتر ماكنتي تصوريه في السناب مو بلهه ماحعرفو لكن انتي ادرى

تتكلم تتكلم ديممما وباين انها واثقه انه براء قالتلها البنت قصيره
وبيضا مو محجبه بدأت توصفها ونفس اللي شافتها بالمستشفى
قفلت منهآآ ولساته الصدمه طاغي عليها
كتبت قاسم داود وطلعت اخبارها عندها وللد اتأكدت انه نفسها هوا صاحب محمود ..
وقفت تروح وتجي بالغرفه وضحكت ببلاهه : لا لا مستحيل يسويها كان عرفنا اساسا دوبنا مطلقين
زي المجنونه تهرج مع نفسها
وتختفي ابتسامتها لما تتذكر الوصف نفس الببببنت !!!!
جلست وقلبها يدق بطريقه مجنوننه
ودموعها تنززل
مو قادره تستوعب براء مع احد غيرها ودخلت في دوآآآمه بكى مابين انها تحاول تستوعب ومستحيـل تقدر تستوعـب ...


امـآ لمى ...يومها كلو رآح وهيا تخطط كيف تحتفل بعيد ميلاد عدي
الاوضاع مو منآسبه انهم يتقابلو وتبا تشتريلو شي مو قادره تخرج
فالإنستقرام فكلها ازمـه اتعاملت مع وآحد اشترالها الساعه واشترالها شريط بلايستيشن عدي نفسه فيه ونسق الهديـه وقالتلو يمر على البيت عشان تديه الفلوس لأنه ماتقدر تحول حاليا وتبا تحط في الهديـه رسآله .. سوت كل دا من ورا الكل بس تعرف عدي ماعنده مآنع
واخوانها خلاص مايتدخلو بحياتها وزوجها هوا الحر فيـها ..
خرجت للصآله وتآمر يتكلم مع امهم وهيا جلست
: يعني كل يوم واحد برا البيت جالس
: ياأمي الولد لساته مريض حرام
: لاحول ولا قوه الا بلله
تآمر مسك يدها وباسها : لاتزعلي نفسك تميم مو طفل
: انتو كلكم لساتكم اطفاال اكره هرجه البيتآن برا البيت
تامر : طيب فتره بس استحملي شويا وانا اعوضك عن تميم ايش تبي فيه
يعرفو اولادها يراضوها بعكس لمى اللي كلمتين وتسكت
: اباكم كلكم حوليا
تامر : شوفي كيف البيت هادي بدونه يفتح النفس
ضربتو بقهر :دا ولدي لو إنو شيطان اباه جمبي
اختفت ابتسامه تآمر نفسه يقولها " طيب وترف ؟! "
حتى الكلمه حزت بنفس لمى
تآمر : خلاص يومين بس
: اوووف ولو مارجع بعد يومين والله ماله دخله هنا
تامر : هههههههههههههه لاتخليني اروح اقولو امي تباك ترجع بعد تلات ايام عشان افتك من وجهه
: هههههههه جرب وروح قلو
تامر : حاسس بسعاده وهوا مو فيه
لمى : حرام عليك ايش سوالك
تامر : اماان احط اكلي في اي مكآن ارجع القاه زي ماهوا يكفي دا الاحساس
امه: هههههههههههههههه بسم الله عليه صحه وهنآ
تامر : والله انو غتيت
لمى تقلده : هههههههههه كل مايشوفني اكل يقولي لقمه لقمه وفجأه نص الساندوتش اختفى
تامر اشر على لمى ويطالع في امه : هيا شووفتي آفه الله واكبر عليه
امهم : ههههههههههههههه حبيبي ولدي يكسل يقوم يسوي اكله
تامر بنرفزه : موووو دي المصيبببه تحسيه طفيلي والله اول مادخل المطبخ اعرف انو حيدخل بس اضرب الملعقه في الصحن وفجأه تميم يطلع من فين ماتدري
امه: ههههههههههههههههههههه شايف حتى لو مو في البيت سيرته تضحكنا
تامر : الموضوع مرا مايضحك انا بهرج عن معآنآه هنا
امه : ههههههههههههههههه
لمى ماتدري كيف اخوانها يتعاملو مع امها تحس بالقوه رمت جمله وهيا تضحك
ماتتخيل انها تحكي شي كداا تنجلط في نص الكلام ..
وقامت وهيا تبا تامر يجي ولساته يدلع في امـه ويبوسها ويحكيها
رضيــن فيها برغم اللي تسويـه
فتره ماقعد عند ترف اطول فتره مرت عليه لأنه ماشافها
كدا يرتاح لما يشوفها وخلاص ..
لين ماكتبلها الرجال في الوآتس : انا تحت ..
اشرت لتآمر من بعيد وجآها قالتلو كل شي وهيا مستحيـه ودتو الظرف والفلوس
اخد الظرف وسبلها الفلوس ونزل بعد مارمالها تعليق : الله يرزقنا باأحد يتذكرنا
لمى وجهها حممر ودخلت غرفتها على طول
اما عددي متنرفز منها من اول خاصرتـه
ولا بتكلمه
ورآحت استحمت واكلت وبعدها اتصلت عليه لما قلها الرجآل انا قريب ..
عدي يتكلم بنرفزه وهوا يلعب بلاستيشن :نفسي كآنت تراودني مارد عليكي لكن قلبي كلب
لمى : معليش انشغلت
عدي : اتوقعت اتعدينا مرحله انك تنشغلي وماتديني خبر وبعدين تلات ساعات ايش قاعده تسوي من اول
لمى : وي عندي مشاغل انا حقعد ماسكه الجوال طول الوقت
عدي رفع حاجبه : حركااات !! ساير لسانك طوويل
لمى : انا من يومي كدا
عدي : هههههههههههههه اقول ايش وراكي ياهبله
لمى : ماورايا شي انتا االلي متصل معصب
عدي : كدابه ماعرفك _ سكت شويا وهوا يلعب وبعدها كمل _ مو اسلوبك دا المفروض كآن رديتي وقلتيلي _ يقلد صوتها _ اوووه عدددي معلليش والله معللليش ماشوفت الجوال ولا ماما ماخلتني امسكه
لمى : ههههههههههههههههه _ بعدت الجوال لما قرات الرجال كتبلها " انا وصلت " _
كتبتلو " مشكور "
عدي : فينك ؟
لمى : بكلم ترف
عدي : اهاا انتي سايره كدا عشان سار عندك اخت وتحكيها وتقولك اخصريه اصحك تكوني خفيفه وحركات البنات دي
لمى : ههههههههههه ايواا اكتشفت انو اسلوبي غلط معاك
عدي : ههههههههههههه اقولك لاتخليني اسحركم واخليكم تقاطعو بعض تاني
لمى : ههههههههههههه وانا حسحرك واخليك تحبني حتى لما مامديك وجه
عدي : مايحتاج تسحريني ليا تلات ساعات مو مديتني وجه وانا برضو بتصل
لمى : ههههههههههه لا ابا تلات اسابيع وبرضك تكون تتصل
عدي : هههههههههههههه عيبا على الشنااااب
لمى : شنبك ماحينفعك وانتا مسحور
عدي : هههههههههههه اخصصصص يالممممى والله لما تتكلمي كلام قووي احس ابا اسجل صوتك واشغل الجمله كل شويا واضحك هههههههههه .. احساسي زي الام اللي بزرتها دوبه يقول كلمه جديده ومبسوطه فيه
لمى : ههههههه طيب ياااعدي
عدي بحقققد وبكل صووته : ياااااااكلبه الله يااااخدك
لمى وسعت عينها : نعم !!!!
عدي استوعب : مو انتي حبيبي بلعب مع وحده متخلفه موتتني الله يصيبها
لمى قلبها طااح لما سب وجهها علق الابتسامه والصدمه !!!: فجعتني
عدي : هههههههههههههههههههه وتبي تسحريني وانتي قويه وردك كآن نعمم !؟؟ يخي انتي كيوت والله كييوت
لمى : فجعتني والله قلبي يدق بسرعه
عدي :ايوا لساتك ماتعرفيني بعدين حتنصدمي فيا
لمى : ههههههههههه
فتحت عليه الباب علا بســرعه : عددددددي
وهوا اتربش ورمى اليددد وجواله طاح في الارض طالع فيها : ككككم مرررا يامتخلفه اقولك لاتفتحي الباب وانتي تصرخخخي
علا : هههههههههههههههههههههه معليش والله انسسى
عدي اخد جواله من الارض وهوا معصب وقبـل لايكلم لمى علا قالتلو : تعااال شوف ايش جآك
عدي ماستوعب : ايش جآ
عدي دخلت وسحبت يدو : اممممشي بسررعه
عدي رفع جوآاله : الادميه على الجوال ممكن تخرجي عشان اقولها كلام حلو وبعدين اجيكي
علا : ههههههههههههههههههههه اسري ياعدي
خرجت وقفلت الباب
لمى : ههههههههه ايش بها علا
عدي : اتجننت علينا من يوم مارجعت للؤي المشكله حتى هوا ساير عايش عندنا يااخي اوم الفله مالت عليكي اشوفك في السنه حسنه
لمى :هههههههههههه دا الكلام الحلو اللي تبا تقولي هوا
عدي : هههههههههههه معليش حبيبي بس احس اني ابا احسدهم
لمى : كلها كم اسبوع وانا عندك وحنطفش من بعض
عدي : هههههههههههههه الجمله دي تخليني اسعد واحد في الدنيا
لمى : ههههههههه
عدي : اسمعي علا مستنيتني تقول في حآجه جآت بنزل اشوف ايش الهرجه
لمى : طيب اووك
عدي : احببك
لمى : وانا كمآن
عدي قفـل منها ونزل اول ماوصل لتحت شافهم كلهم متجمعين الا ابوه : خير ياخطيب اختي حتعيش عندنا كتير
علا : ههههههههههه ايش لك انتا
لؤي اشر على عدي : مرتي تتفاهم مع امثآلك ماحتعب نفسي
عدي : ههههههههههه خسيس
عزآم : انا اللي متضرر ينام على سريري وانا في الارض يعني قوايه عين اكتر من كدا مافي
امهم : ههههههههه حرام عليكم له يومين محسسيني انو له شهر قاعد
لؤي : ليش ياخاله لو قعد شهر حتتضايقي
امهم : لا والله عادي وي ياولدي
عدي : ههههههههههههههههه مافي اي ذرة حيا
لؤي : ههههههههههههه انتو عارفين اني قاعد عشان البنات هنآك
عزآم غمزلو : رووح يااخي
علا وسعت عينها : انقلع ياعززام قليل ادب
لؤي : ههههههههههه المزه حقتي تزعل
عدي وعزآم يتنرفزو لما يتغزل باأختهم كدا قدآم الكل ولا يهمو
وامهم تنبسط طبـعا
عدي : المهم ايش اللي جآني
كلهم نسيو
علا وقفت بحمآس : تعااال
وسحببتو من يدو لطآوله الطعـآم
ابتسسم لاشعوريـآ اول مرا احد يدلعه كدا طالع فيهم : مين جابها
حسب احد منهم
علا كأنه الهديه جيتها متحمسسه : انتا انتا شوف
الهديـه منسقه بالألوان تفتح النفـس
زي شخصيتها بالورود البيضـآ واللون الاصفـر
تغليف الهديـه وبلالين الهليون
شاف الرسآله .. حيفتح الرساله لا طبعا يبا يشوف الهديـه
شال العلبـه ولقى تحتها شريط بلاستيشن قال بصدمه : لااااا لاتكون لمى
هيا الوحيده اللي قلها
علا : فك فك الرساله _ وتدخل وجهها تبا تشوف
عدي دفها : خيير يافله
علا : ننشوف مين عشان لو ماطلعت لمى حدي خبر للمى تنتبه عليك
عدي : هههههههههههههه
عدي بس لأنو شك انها لمى طبعا حيفك الرساله قبل الهديـه
فك الرسـآله
واول ماقرا الجمله الاولى بعد عنهم وهوا مبتسم ويقرا لين ماختفى عنهم
ينادوه خااصر الكل ..
" زوجي ...
حبيبي ...
روحي ..
ضحكتي
انتا اشياء كتير في حيآتي لو حعدد لبكرا ماحخلص
فيه كلام كتير جوتي وماحقدر اقولك هوا الا بالكتآبه
انا عشت طول عمري وانا احس حياتي مالها داعي
الخوف والتوتر والقلق وألم جسمي وصوت بكآيا طول الليل دي ذكرياتي
بس اول مادخلت حياتي اتغير كل شي بكيت لأني مبسوطه
وبكيت لأني ضحكت من قلبي وحسيت باإحساس في حياتي ماجربتو
كل اللي اعرفه انو ماحقدر اعيش بدونك لما كنت تقولي لو خنتك ايش تسويلي
لاعاد تعيد دي الجمله لأنها مرا توجعني ياعدي انا اخاف من دا الكلام وعارفه اني حسحب
نفسي منك بهدوء لأنو لو سار شي زي كدا الألم حيكون منك اكتر من اي الم عشته بحياتي ...
ماحنكد عليك زياده بس بقولك كل عام وانتا بخيــر
كل عام ان شالله وانا احتفل معاك لين مانعجز واسير اطفشك وانتا عظآمك توجعك وماتقدر تتحرك
كل عام وانتا ليا وانا ليــك
الله يخلي ضحكتك ليا وصوتك وعيونك وروحك ..احبببك "

يبا يطلـع يتصل عليها بجد مو مهتم بالهديـه التآنيه
يبا يقولها قد ايش هوا يحبببها
بس مايبى يكسر في نفسها لو عجبتو الهديه ويقولها ماشوفتها فاراح فتحها
ورجـع طلع بسـرعه لغرفتـه اتصل عليها
وهيا ردت بس ماتكلمت
وهوا قال بصوت وآحد هيمآن : انا احب روحك واحب قلبك واحب عيوونك واحب ام عشيرتك كلهاا يابت
لمى : هههههههههههههه عجبتك الهديه
عدي : وربي الكلام اللي في الرساله خرفني حاسس اني ابا اجي احضنك مابى اتكلم بالجوال
لمى وجهها محمر اتكلمت بدلع : كبتبه من قلبي
عدي :والله اعشقك احس ماعندي كلام حقعد اقولك احبك لين مانام اليوم
لمى : ههههههههههههههههه
عدي : لمى
لمى : ايوا حبيبي
عدي : انتي عارفه انك كل شي ف حيآتي
لمى ابتسكت وتلعب توتر في الدبدوب اللي بيدها
عدي بجديه يهرج : والله والله على قد ماشوفت بنآت في حيآتي بس زيك ماقد شوفت احسك من كتر منتي بريئه وطيبه كتير عليا انتي نعمه ربي اداني هيا واحس ابا احطك ف عيوني من كتر مو خايف عليكي

ومــرت سآعتين والمصـآرحه عن مشاعرهم هيا اللي طغت على المكآلمه ...
ماهتم بكلامها عن الخيآنه لأنه اخر شي يفكر انو يخونهآ ...
بس الحركه اللي سوتها حسها كبيـــره منها انها تفكر فيـه
انها تسوي دا كلو عشان تبسطه وانهو مكآلمتهم بـ " أحبك "


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:20 PM   #98

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي



______________

بـرآء جـآ العشآ ولاأحد من اهلو اتصل خرج من البيت ويلفلف
مخنووووق
لما تلقى فرحتك واهلك مو راضين يشاركوك هيآ ..
زي الغصصه حاسسها انو ابوه يقفل منـو
ولساته يبرر انه لهم حق ينفعلو بسبب الضجه اللي حوليهم
دا معنآته انه مو متقبلين لو بكرة النهار قالو براء متزوج البنت
ماحيتحملو ..!
همآ كدا واخدين موقف .!
اتنهد بضيـق
اخد جوآله واتصل على تـرف ...



ترف جالسه في الصآله هيا وتميم
تميم : ادخلي نآمي
ترف : ايش بو لدحين نآيم
تميم : خليه مرتاح شكلكم صاحين من امس
ترف طالعت في الساعه : له 9 ساعات نايم
تميم : طيب مو شي طبيعي !
ترف : لا مو طبيعي لما مايكون موعد نومه
تميم : ترف ادخلي نامي وارتاحي انا حقعد معآه لو صحي
ترف خلاص بتغفى على نفسها كل شويا من الفجر صآحيه ..
دق جوآلها اخدتو ودخلت غرفتها : هلا براء
: ايوا حبيبي فينك من اول
ترف سكتت وبعدها قالت : سامي تعبان
: ايش بو ؟
ترف : موضوع قاسم على موضوع اهلي كل شي انقلب عليه وسار يبكي وفجعني
: كيفه دحين
ترف : نايم مدري ايش سار معاه اخواني هدوه لين مانام
براء : حبيبي معليش استحملي طفلل صعب اللي بيمر فيه وموضوعنا دا كمان حيأثر بنفسيته لكن والله حعوضه وحسوي اي شي عشان يتقبلني
ترف اتجمعت دموعها بعينها ماكانت تبا تقوله انو مو متقبلك بس عارف هوا : شكرا يابراء بجد بتستحمل حاجات كتير معايا
براء : حبيبي انتي مرتي يعني ظروفنا وحده
ترف مسحت دموعها وماعلقت
براء : اطلب منك طلب بس ماترديني
ترف : اطلب
براء : ينفع اجي بس اشوفك وامشي
ترف استغربت من نبرة صوته في الططلب : فيك شي ؟
برء : لا بس وحشتيني
ترف سكتت وبعدها بشك : براء بجد فيه شي لاتفجعني
براء : والله وحشتيني دقيقتين وحمشي
ترف خايفه سامي يصحى قالت بتردد : طيب بس عند الباب لأنو تميم هنا وخايفه سامي كمان يصحى

ورجعت خرجت مع تميـم اللي بيتكلم مع رشـآ
" طيب عادي اتصـل عليه نحدد يوم "
رشـآ " ههههههههه دوبه وااصل استنى عليه "
" حسوي نفسي اهبل عاد يش عرفني متى وصل "
رشا " تمشي المواضيع على كيفك "
تميم " والله خلاص تعبت يارشا اباكي جمبي ابا اتكلم معاكي في حآجآت كتير انا مو من النآس اللي اخد راحتي بالجوال "
رشآ " ياعمري عارفه ظروفكم دي الفتره صعبه .. خلاص اتصل عليه بعد ساعه احسن "
تميم " طيب حبيبي ..أحبك "

ساب جوآله وطالع في ترف : ماحتنآمي والله لاتشيلي هم حدخل اجلس عنده
ترف بااحراج : شويا حنآم براء جي
تميم : آهآ
ماعلق اكتر من كدآ نزل عينه على جواله وفتح الانستقرام لين مادق جوآل ترف تآني
واتوجهت فتحت الباب ..
خرجت وردت الباب وراها واول ماطالعت فيه ابتسملها بدون مايعلق
: ايش بك
لحظه يتأمل كل شي فيها وقرب حضنها
ماتستاهل اي شي يسرلها
ماتستاهل الكلام اللي امه بتقوله عنها
ترف مفجوعه اتكلم وهيا بحضنه : براء ايش بك ترا مخوفني
بعد عنها : والله وحشتيني ماليا نفس اروح البيت ماليا نفس اسوي شي ابا اقعد معاكي وعارف انك ماتقدري
ترف ابتسمتلو : لو بيدي كآن خرجت معاك دحين حتى انا مخنوقه
براء اتنهد : ان شالله بس تعدي دي الظروف واعوضك
ترف اكتفت انها تبتسم وعيونها باين فيها التعب والنوم
براء : فيكي نوم
ترف اشرت براسها : مرا
براء : وتبي تخرجي ها
ترف : هههههه اغير جو ماحب جلسه البيت وانا بدا المود
براء : لاتقهريني اشيلك دحين غصبا عنك واخرجك
ترف : ههههههههه اعرف ادافع عن نفسي
براء بااستهزاء : روحي بس
ترف : ههههههههه
دق جواله خرجه ولما شاف الاسم صمت الجوال
ترف شافت الاسم : ايش تبا ميسا .؟
براء كآن بيدخل الجوال في الجينز : مدري
ترف رد عليها
براء : مالو داعي ياشيخه
ترف قلبت وجهها وهوا مسك يدها وبيده التآنيه رد وفتح اسبكر : الو ؟
ووصلـو صوت شهقاتها : براااء انتا اتزوجت
براء رفع عدسه عينه على ترف : ايش تبي ياميسا
ميسا مفجوووعه : بدي السهووله
براء : احنا موضوعنا منتهي مافرق اتزوج ولا لا
ميسا : تعال ابا اشوفك
ترف رفعت حآجبها وبراء اتوتر : ميسسا استهدي بلله انا متزوج دحين م
الكلللمه حرقتها زواجه فجعه بنسبه لها : الله يخليييك سيبها انا اسفه حتغير بس ارجعلي
ترررررف مولعه تحس انها تبا تببكي لأنو خايفه براء يتعاطف معاها
: لاحول ولاقوه الا بلله
ميسا : والله لو ماجيت والله حسوي شي بنفسي ياابراء والله العظظيم ماامزح معاك
براء بعد عن ترف بتوتر وقفل الاسبكر : ممميسا لاتجننيني اهجججدي بقولك انا متزوج انتهى الللي بيننا
ميسا : ماابى والله لو ماجيتني يابراء دحين والله ذنبي في رقبتك
براء طالع في ترف
مقهوره لأنو خاايف
تبا تبكككيي
حابسه دمعتها بالقوه
جا لعندها سلم على يدها ونزل من الدرج وهوا يتكلم بالجوال .!!!
وهيا نززلت دموعهااا بكل سهوووله نززل ..!
طيب هيــآ !!!
ماقدرت تتحرك من الصدمه
تحبه تغاار علييه ماتباه حتى يكلمها
يومها الشي الوحيد اللي كآن فيه حلوو هوآآ
ورآح لغيرها ..! تتوقع لو رجع حتمشي الموضوع !!!
سايبه ولدها بحاله نفسيه وهوا بسهوله رايح يداري على ديك !!
مو قادره تدخل وتميم يشوفها كدا
مو قادره توقف دموعها
موقف بسيــط قلب كل شي فووقها
وكل اللي يجي في بالها سااامي وبراء


امـآ براء نززل وقف عند باب العمـآره : صبري ياميسا شويا حكلمك ...
اتنفس بصوت مسموع
بلع ريقـه
ايش يسوي بدي المجنونه
لو رحلها حيدمر الانسانه اللي فوق
لو رحلها ميسا حتلوي ذراعه بدا الشي دايما
هما انتهو اللي فوق زوجتـه
اللي فوق ماتستاهل انو يخرج بدا الشكل ويسيبها
وبنت عمـه برضو ماحيطنشها ويتحمل ذنبها ف يوم
مهما كآن بينهم عشره
اتصــل على ابـوها عارف انو حيدمر الدنيآ وشكلو عمه ماعندو خبـر
بس مافي حل تآني : هلا عمي
عمه : اههههلللين والله اخيرا سمعنا صوتك
براء مرا اتووووتر عرف بجد انو ماعندو خبر : عمي _ سكت _ مو عارف ايش اقولك
عمه اختفت ابتسامته خاف على اخوه : فيه شي ؟!!
براء : اا ..انا ااتزوجت
عممممه صممممت
براء : ماحدخل بتفاصيل بالموضوع لكن ميسا وصلها الموضوع واتصلت عليا دوبها تبكي وتبا تنتحر
وانا انسان متزوج حاليا قلت اكلمك انتا تتفاهم معاها احنا انتهى اللي بيننا وزواجي ماحيفرق
عمـه :ميسا ! بعدين اكلمك
قام بتشتتت لبنتــه


وبراء اتنهد بضيـق ايش اللي قاااعد يسير معاه
عارف انو عمه حيتصل على ابوه
عارف انو اليوم ماحيعدي على خير بسبب ميسا
ايش اللي حيفررق هما اطلقوو !!!!!
طلـع على طول وبنص الدرج سمعها تبكي
طلع بخطوات سريـعه واول ماشافتو بكيت زيـآده
حسبتـه رااح
براء جا لعندها مصدوم : ترف !!
انهاارت كآن ناقصلها تكككه وبراء فجعها لما نززل
هيا جاته هيا حضنته بكيت وماهمها اذا احد يسمعها
دوبــها عرفت ايش يعنيلها برااء
دوبها عرفت انو مو سهل تسيبه
: انا ااسف والله حبيبي بس كلمت ابوها يتصرف معاها
ولا علقت بس بتبكككي وكأنه كلامه ماريحها حتى
براء : وربي اسسف حبيبي
ترف بصعوبه اتكلمت : ماباك تكلمها ماباك ترد عليها
براء : طيب ياعمري انا قلتلك ماكنت حرد
ترف : حتى لو ماكنت معايا
براء بعدها عنو على قد مو مبسوط انها غيرانه بس انهيارها وبدا الوقت كاسره : تترف اخر شي تشيلي همو دحين انااا ...اخر احد حيجرحك انا _ يمسحلها دموعها _ انتي مرتي انتي قبل الكل
ترف رخت راسها وهوا رجع حضنها يباها ترتاح : لو ادري انك حتبكي لو جيت ماكان جيت
ترف مسكت في بلوزته وغمضت عينها : انا كنت اباك
براء ابتسم ابتسامه بسيطه : اخيرا جا اليوم اللي تقوليلي اباك
ترف ولا بعدت عنو ولا فتحت عينها
رااااااحه
تباه جمبـها خرجت منها تنهيده تعبر عن تعبـها
والدقيقتين سارت ربـع ساعه عند الباب ..سلم على جبينها على خدها : تصبحي على خير حبيبي
ترف مضيقه على عينها مع التعب وصوتها سار مبحوح من كتر النوم : وانتا من اهله
كآنت بتسحب يدها الا ضغط عليها يباها تدخل ترتاح ويباها عندو
سلم على يدها وضحك : خلاص خلاص ادخلي


دخلت قفلت البباب بالمفتاح وشالتو من على الباب خايفه سامي يصحى ويخرج
مالقت تميم في الصـآله راحت لغرفـه سامي
شافته جالس قبآل سامي
اشرتلو فيه شي قلها لا ... وانسحبت لغرفتها واول ماحطت راسها على المخده نآآمت
امـآ تميم دخل لما سمع سـآمي يهرج حسبه صاحي لقاه نآيم
جلس قبـآله وسند ظهره على الجدار
وكل اللي ينطقه سآمي " مآمآ "
تميم مانزل عينه من عليـه وكل اللي يتخيله ايش شاف دا الولد بحيآته
كم مرا اتعرض ف حياته لموقف احد يقولو نادي امك ولا ابوك
كم مرا احتاج اخ كبيـر يدافع عنو
صعب انك تعيش بدون شي
دا مو زي روآن وهديل
اللي انحرمو من كل شي بس عاشو في مجتمع من نفس بيئتهم
دا كآن يدرس في احسن مكآن
داك سااافر مع ابوه
دي امـه مصممه معروفه
دا ابوه يسئل عنو دايما في المدرسه
دي امه مدلعتـه
دا اخويا دي اختتتتي
وانتا ولاشي
بدون اسم
بدون عيله وانتا من امك لأبوك لخوالك لعمتك موجودين على دي الدنيآ
قطـع تفكيره ترف لما دخلت واول ماخرت رفع جوآله وبيتصفح
بعد سآعه تعب حط جواله جمبه وغفـى وهوا جـآلس


امـآ سـآمي امس مآنآم كآن جالس على سريره ف الظلام بالساعات
يحرك جسمـه على قدام وورا وهوا يفكر بكل شي
وكل اللي يجي في باله انو امـه حتسسير مشغوله عنـه
وافكار مجنونه ماتدخل العقل بس دخلت عقله الصغيـر بديك اللحظه ..
صحي بعد سـآعه ..عقد حوآجبه ..دار راسـه وشاف تميم نايم
رفع جسمه ومسك راسـه باألم : آآ
تميم على طول فتح عينه وبعدها عدل جلسته
سامي شافه اتحرك بس مادار راسـه
: راسك يوجعك
سامي نزل يده وبرضو ماطالع فيه : لا
تميم فرك عينه بتعب .. حقهم عارف حيكابر لين اخر رمق
سامي سند يده الارض ووقف بس جلس بعدها على السرير على طول
: اكلت شي انتا اليوم .؟
سامي ولا رد عليه بس خاف من الدوخه والسواد اللي شافه
اول مرا يحس بدا الشعوور
تميم وقف : قووم تعال نسوي اي شي
سآمي : مو جيعان
تميم واقف قباله سكت شويا وبعدها قال : طيب قوم سويلي اكل
سامي على طول طالع فيه
تميم : ضيف عندك
سامي شتت نظره : خلي ماما تسويلك
تميم : امك نايمه
سامي مايبى يتكلم معاه مو طايقه مايباااهم
تميم : حتسيبني كدا جيعان
سآمي مرا مولع : دايخ مافيا اقوم
تميم : طيب حط كرسي في المطبخ وانا اسير اسئلك فين الاغراض وانتا قولي
سامي بنرفزه : حرجع انام
تميم : ترا وربي لاأسحبك غصبا عنك
سامي يطالع فيه مصدوم
وتميم بس ضرب برجله الارض الا سامي وقف مفجوع
تميم مسك نفسه لايضحك : هيا قومت ومافيك شي تعال انا جيعان
سـآمي مشي بنرفزه فتح باب الغرفه طالع بالساعه المعلقه مو عارف ايش مجلسه لدحين عندهم
كمان حيبات زي تآمر
داك كآن مريضص دا ايش حجته
بس وصـل المطبـخ وتامر حطلو كرسي : يلا اقعد
سامي واقف سند جسمه على التلاجه : مابى اقعد
راااااسه يااابس
بس تميم يخصـره : ايش تبا تاكل
: مو جيعان
: طيب كويس عندكم اندومي ؟
سامي اشرلو على الدولاب : هنآك
تميم خرج تلاته ورجع طآلع في سامي وطلب منـه اغراض الكشنه
وسامي ياأشرله وهوا يخرج
وبدأ يقطـع وسامي شويا ووجلس على الكرسي بطنه تحرقه من كتر الجوع
وتميم يقطع بروقاااان
صمـت بينهم
بعدها تميم بدون مايطالع فيـه اتكلم : عارف انك ماتبآني اجلس بس جلست مو عشان ترف ..لو عشانها كآن مشيت لأني عارف قد ايش خايفه عليك وماتبى تزعلك ... بس جلست لأنو ظلمتك ومابى اظلمك زياده _ اخد الفلفل الرومي ويقطعه ومكمل هرج _ وانا صغير بعد هرجه ترف كآنو اصحابي يضربوني كنت انقهر لما احد يتكلم عنها واضربهم لين ماطيح في الارض وكل اللي اشوفه رجولهم اللي تدعسني من كل نآحيه وكنت اوقف ابا ابكي وخاايف بس ابا ادافع عنها لأخر لحظه لين مايجي تآمر ويسحبني واليوم اللي بعده نفس الشي اتهزأ من امي وابويا كل يوم.. يبوني اسكت وانا ماقدر عارف اني حنضرب بس كنت اتكلم عارف اني حتألم اليوم التاني من جسمي بس ادافع عنها عارف انو اول ماحيمسكني تآمر ويبعدني عنهم حبكي وانا خايف .._ابويا مات بعد سنه وامي دخلت في حآله نفسيه ..اخويا اخد مرته وفجأه سابنا ..انا وتآمر صغار ولازم نصرف على البيت .. نخرج امي تضرب لمى ..نرجع نلقى لمى مرميه ومانقدر نروح نسوي شي ..ادافع عن لمى تنضرب تاني يوم اتكلم مع امي تزيد حالتها ونقضيها مستشفيات ... اللي سار ماخلى فينا عقل .. لو اخدنآك كآن ظلمنآك .. انا كنت ابا اشرد من اهلي .. _ ساب اللي بيده لما خلص بس ماقدر يكمل دار جسمه وطالع في سامي _
كنت انام كل يوم وانا اعرف انو اختي بالغرفه التآنيه تبكي وماتبى تعيش معانا كنت انام وانا عارف اخويا الكبيـر يبكي لأنو لازم يصرف علينا ..لأنو يهدينا كلنا واللحظه الوحيده اللي هوا يكون فيها مع نفسه يبكي لأنه كداب وضعيف وخايف من كل شي .. مابى اتكلم ف ابوك ححترمه عشانك حتى لو انتا مو محترمه ..بس انتا لو عرفتنا كآن كرهت نفسك زياده ..اجي ا زورك واقولك انا خالك وانا عارف ماحقدر اديك اكتر من دي الكلمه ليش اجرحك اكتر ؟ .. ماحقول انا ماغلطت بس قآسم ماخلى فينا عقل انو نفكر . انا حعتذرلك في كل مرا اجلس فيها معاك اعتبرني اخوك الكبير مو خآلك .. خد الفتره اللي تباها عشان تنسى اللي سويناه فيك بس خلال دا الوقت كلو انا حكون معاك


سـآمي يطالع فيـه كلامه مرا مرا ريحـه
بس مو عارف ايش يرد
وتميم ماسابلو مجآل للرد لما حط القدر على النآر وولع النآر ورجع اتكلم : تحبه حار ولا بارد
كآن حيقوله مابى بس جيعان : حار
وبدأ تميم يطبـخ وماتكلم احد فيـهم لين ماخلص وعبى الأكل وخرجو الصـآله
جلسو على الكنبه وبياكلو
تميم فك الانستجرام وفتح صوره واحد وورى سـآمي : شوف دا واحد من اصحابي اللي كآنو يضربوني
نزل جواله وسامي مو فاهم ايش الهرجه
تميم يتكلم ويآكل وهوا جيعاااان كمآن : قبل 3 شهور جاني العيآده ناسي اسمي لكن انا متذكره زي اسمي _ ساب الملعقه وطالع في سامي وهوا يتكلم بحقد _ ياأللله على الافكآر المجنونه اللي جات بعقلي من قبل لايدخل بس وانا اسمع الممرضه تنآديه ..داخل مع الالم وخده منفووخ مو مستوعب انا مين أقووولك اجرررمت فيـــه قطعتلو اعصاااب افتريت فيه انا افتري واتذكر كلامه كيف كآن والمشكله انو اوسخ واحد جآني فالنهايه وهوا مبنج قلتلو منتا متذكرني
سامي ضحك بجد حس انو لو مكآن الرجآل يترعب :هههههه
تميم : هههههههه ومو قادر يهرج اساسا قلتلو انا تميم مراد فاكر اللي كنت تصبح وانتا تضربه
فجأه فررصع عينه واحد تحت يدي مبنج وحالته ماتسمح انو يقوم ذللليتو مع انو خايف يوديني بدهيه بس وربي حرقه قلللبي بردتها بداك اليوم
سامي بهدوء هرج : انا منو كآن شردت
تميم : مو انا ماقلتلو مين انا الا وانا عارف انو هوا ماحيقدر يخرج من كتر الرعب لما سمع اسمي وكيف كنت اطالع فيه بعد يدي على طول وكآن بيقوم وسار ينززف ورجع اترمى هههههههههههههههههههه وانا اضححككك
سامي : ههههههههههههههه

وتميم يهررج بكل عفويـه وسآمي يسمع لساته هادي مو اخد راحتـه لكن بيضحك
فيه شي بنفسه بس يمكن وجع بشكل عآم من حيآته ككل .. وفجأه استوعب موضوع رشـآ
طالع في الساعه وبسـرعه دخل الغرفـه واتصـل وجآته الصدمــه !!!!



في بيــت ميسـآ بعد ماعصب ابوهآ ببكآها اضطر يقول لطليقته تجي تتفاهم مع بنتها
ميسا مازالت مصدومه وصدمتها زادت لما اشتكى براء ابوها وماجاها : ماااماا ف ايش احسن مني
: خلااص وطي صوتك وربي ابوكي حيقتلك دا طليقك ماتفهمي
ميسا : ياماما عرفت من صحبتي عرفت من الناااس انا اتحط بدا المنظر
رشا تطالع فيها ومو عارفه متى حينتهي الموضوع دا اللي راعبها
: ابوكي حيتفاهم مع عمك وهوا بكيفه
ميسا تهرج باانهيار : شوفته كيف كآن يطالع فيها بس قلت نزوه ماتوقعت انو بجد حيتزوجها
رشـآ كآنت خارجه من الغرفه الا وقفت لما ميسا نطقت اسم ترف بالكآمل
قلبها طآح
وكملت هرجها وهيا تحكي امها صحبتها ايش قالتلها ...
رشا قلبها بيوقف جسمها يتنافض
ورفعت يدها لشفايفها لما امها عقدت حوآجبها : اسمها مو غريب عليا
لحظظظه بنسبه لرشاا اكتر من مرعبـه
خاااايفه
مرا خايفه
ميسا : من فين يعني حنعرف دي الناس الواطيه
امها : صدقيني الاسم مارر عليا اعرف احد من اهلهم
ميسا تمسح دموعها
ورشا اضطرت ترمي هرجه عشان لايفكرو بتميم حاليا :اتوقع خطيبه عدي
الام : لا لا ولااعرف ايش اسمها اساسا
ميسـآ تطالع في امها لين ماوصعت عينها وطالعت في رشا : دا اللي اتقدملك
رشا تطالع في امها ولا رمشت حتى كل اللي تبا تسويه انها تروح تقول لتميم لاتتصل
ومو قادره تتحرك
: الا الا والله فاكره الام قالتلي اسمو تميم مراد اليآسي
ميسا بصدمه : دول ايش عرفهم فينا
انك تسمعي ومالفروض ماتعلقي عشان لاتفضحي نفسك دا ااكتر موقف صعب تكوني فيه
انك تشاركيهم بالكلام وبصدمتهم وانتي تبي تبكي على نفسك
وسخبت نفسها
تكلمه واتس تتصل ولا يرددد عليها
وسـآعتيـن وانقلب البيـت حريقـه باإتصآل تميم
اتكلم بكل عصبيــه : كمممان له عين يتصل
رشآ واقفه قبآله وقالت بتوتر : ايش سار
: متصل يبا يخططبك داا لااا غير انو اخته متزوجه برااء الفضيححه حقتهم في كل مكآن
رشآ دموعها بعينها كل اللي قالته : يمكن بابا هوا محترم
ابوها عقد حوآجبه : محتتترم ايشششش خلصو الرجال في حريقه هوا واهله كلهم ..فينها اختك
ومشي من جممب بنتــه بعد ماهدم كل احلامــها
وهنآكك تميم واقف في غرفتـه وجواله بيده
مآكآن مستعد نفسيا لدا الكلام
" مافي نصــيب "
من قبل لايشوفها من قبل لايسير شي رفضووه ..!
رفع يده اللي تتنافض ورجع شعره لورا لين ماوصل لنهايه رقبته ونزلت دمعتــه
جلس على السرير ويده تتنافض عشان كدا مكالمآت رشا !!
كآن مايبى يتصل عليها الا لما يقولها كلمت ابوكي
فتح محادثتها بالواتس
" تميم لاتتصل
فيننك
لاتتصل على بابا دحين
بابا عرف انك اخو ترف
تمممميم ليش مابترد
ميسا قالبه البيت حريقه بسبب زواج براء من اختك
يااااربي تميم لاتوقفلي قلبي انتا كمان
حاسه اني حنفجر"
قام تميم قفل على نفسو الباب واتصل عليها ولسآته مو قادر يستوعب
واول ماسمع صوت شهقاتها
جلس على السرير قال بكل هدوء : رشا ايش ساير
رشـآ هرجت باانهيار : خلااااص بابا مو طايقك ولا طايق اهلك ولا احد فيكم
تميم : مو مشكله كم يوم واتصل
رشا زاد بكاها : والله ماينفع والله انتهى كل شي انتا ماتعرف اهلي
تميم بنفس هدوئه : ححاول برضو ا
رشا خلاص منهاره مو عارفه ايش بتقول : ماااينفع تمييم والله خلاص بابا قلك مافي نصيب وجا رماها بوجهي
تميم رخى راسه وهوا لساته يردد كلامه بدون تفكير : خليه يهدى وانـ
قاطعته رشا : طيب سوي اللي تباه انا قلتلك الرد من قبل لاتحاول
تميم : رشا لاتهرجي كدا حستنآكي لو رفضوني لسنه سنتين حستنآكي
رشا بكييت : مع سلامه ياتميم
تميم : فين راايحه
رشا : مابى اتكلم مخنوووقه مخنوووقه وربي مرا مخنوقه
تميم نزلت دموعه : رشا حستنآكي والله لو ماوافقو حستنآكي
رشا تبكي لأنه هيا ادرى باأهلها لو حيحاول لعشره سنين قدآم ماحيرضو : طيب ابا اقفل
تميم بصوت مهزوز: خليكي معايا
رشا : مابى دا اكتر وقت مابى اكون فيه معاك
تميم بكــي وهيا ماقدرت تتحمل تبا تبكي لوحدها
تبا تنهار بعيييد عنووو : مع سلامه ياتميم
قالتها وقفلت على طول وبكت بكل صوووتها بغرفتتتها
بنت احلامها معااه
تحبـــو
تعشقـو
لليش ايش لها ذنب بميسا وبتررف

امـآ هوآ كلام ابوها براسـه
نبرة صوتـه واضححححه انو انهى كل شي ولا يبا يسمع
كآنت الشي الحلو اللي غيرت حيآته
كآنت مديه لحياته طعمم
خلتو يحب يوومـه
خلتو يحب يصحى من نومـه عشان يسمع صوتها
خلاصصص !!!
تنتهي بكلمتين !!
" مافي نصيب "
رجع اتصل عليها جوالها مقفل !!!
مسح دموووعه ووقــف يبا يخرج
وجهه محمــر دموعه محجره بعييينه فتح الباب وسامي طالع فيه وانصدمم
مشي للحد باب الشه وفك الباب مقفـل !
طالع في سـآمي : فين المفتااح
سامي مرا خايف من شكلو : مـ مدري _ استوعب _ يمكن عند ماما
: جبلي هوا بسـرعه
سامي على طول دخل مو شايف شي اضطر يفتح اللمبه وترف صحيت مفجوعه : ايش بك
سامي اشر بتوتر على برا : يبا المفتاح
ترف مو مستوعبه : مين !
سامي سكت شويا وبعدها قال بدون مايطلب المفتاح: خالي مدري ايش بو روحي شوفيه
ترف بعدت اللحاف عن جسمها وقلبها يدق بسـرعه
مشيت بخطوآت سريعه لين ماوصلت لعنده : تميم ايش بك
تميم اشرلها على الباب : جيبيلي الله يخليكي المفتاح
تطالع بحركه يدو كيف تتنافض بوجهه المحممر : طيب فهمني فيه شي سار
: ماسار شي
ترف مفجوعه تحسب احد من اهلها فيهم شي : تميم اماانه فهمني
تميم مسك بلوزته : تررف وربي مخنوووق جيبلي مفتاح البيت وخليني اخررج
تاخد انفاسها ورا بعض
خايفه طالعت في سامي : المفتاح بدرج الكومدينه
سامي على طول راح لغرفتها
وهيا رجعت تطالع في تميم وجات لحده : لاتسيبني كدا وتمشي والله العظيم بالي حينشغل بس قولي ايش بك
تميم :موضوع مايهمك
ترف : كيف مايهمني وانتا كداا
تميم خلاااص واصل حده يحس لو رمش بس دموعه حتنزل : لما ارجع حكلمك
ترف قالت بضعف : تمميممم
مرر لسانه على شفايفه : كلمت ابو رشا وقال مافي نصيب خلاص ؟! قلتلك موضوع مايهمك ..._ قال بصوت مهزوز _ موضوع تافهه
مايباها تطالع فيه مايبا يكون الضعيف اللي منهار قدام اخته عشان بنت
بس هوا محروم كآن من السعاده هوا حس بدي السعاده مع رشآ
شتت عينه عنها ونادى : ساااامي
ترف : طيب مو مشكله اهدى وممكن لو كلمتهم تآ
قاطعها تميم : ماينفع خلاص قالتلي ماينفع
يطالع في الممر وهوا مستني سآمي يجي ولما اتأخر دموعه نزللت
الجمله اللي قالها ماكان يبا يستوعبها من رشا بس استوعبها لما نطقها دوبـه
رفع يده على جبينه وفجأه سار يبكي وكأنه طفل ماقدر يمسك نفسـه
امـآ سامي بس سمعه يبكي وقف في مكآنه وماجا المفاتيح بيده ..مايباه يروح
حزنان عليـه
ترف ماسكه دمعتها بالقوه مدت يدها ومسكته : على ايش حيرفضوك وانتا اساسا ماشوفتها حتى خلاص اهدى وممكن مع الايام
مسح دموعه : تررف ...ميسا اخت رشا
ترف نزلت يدها من عليه مستوعبه الاسم بس مو مستوعبه الرابط : ميسا مين !
تميم ولا يطالع فيها : اللي كان متزوجها براء ..عرفو اليوم منها انه متزوجك وابوها قلي مافي نصيب
ترف اشرت على نفسها : بسببي
تميم يطالع في الممر وبعدها فيها : مالك صلاح انتي .. بسببنا احنا أهو ربي بيعاقبنا
ترف نزلت دموعها : تميم لاتقول كدا
تميم : اجل ؟!!! قوليلي الللي سار ايش هواا _ ضرب على صدره بقهر _ دا جزااة اللي سويناه فيكي ربي بيدينا اللي نستاهله


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:22 PM   #99

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي



بعد عنها وهوا يبكي وبيشرد من نظراتها
ترف رجعت مسكته ومديها ظهره ولا راضي يطالع فيها : تميم انا مسامحتك والله لو ادري انو براء _ سكتت ماعرفت ايش تقول _ مدري يعني انو حكون انا السبب
قال من ورا قلبه : خيره ..خيره
ترف : امانه لاتخرج خليك هنآ
: وربي مخنوق ياترف ابا امشي
ترف : علشان خاطري _ مسكت يدو _ تعال اقعد ..تعاال
ماعارضـها
سـآمي اول ماسمع خطوآتهم دخل الغرفه ورجع المفتاح مكآنه حيقول مالقاه وخــلأاص ..

_______________
سـآبوها بعد ماشافو مافي امل منها
حاسه انها حتتجنن اهلها ضدها ومو ضدها
شويا تتهزأ شويا يدارو عليـها
قاعده على سريرها وتقطع اظافرها
اتصلت على براء مارد
مره ومرتين وتلاته
تكلمو واتس مايرد
فتحت الانستقرام حسابو برايفت !
حذفها ..!
جسمها يتنافض والجنان هوا اللي طاغي على تفكيرها
مميين دي ترف !!
دخلت حساب محمود تبا تشوف مين ضايف ماتتذكر اسم ولدها
سابت الجوال وكسرت اظافيرها كلها من كتر ماتقطعها
وعينها على الجوال
تميم ..!
سارت تدور على تمييم تكتب اسمه بكدا شكل
لين ماتذكرت انو دكتور وكتبت dr وبعدها اسمـه ووسعت عينها اول مالقتـه
بس صدمتها فيـه لما شافت شكلوو نفســه اللي جا وصلحلهم السياره !! اختهها تعرفــه تكون تعرف كمان ترف !!!
عشان كدا كانت تدافع عنها داك اليوم
مجنووونه !!
او ممكن تفكيرها صح لأي وحده حتشوف الموضوع بدا الشكل
رشا دايما ضدها دايما تدعي لبراء انو يتزوج وتقهرها بدي الدعوه
دخلت حساب تميم وتشوف المضافين عندو لقت وحده بنفس اسمو
بس اسمها لمى
وبرضو انصدمــت
حسابها مفتوح وحاطه صورتين
صورة دبدوب وصورة عــدي !!
رشا برضو قالت دي المعلومه
كارهتهم كلهم
اختها دايما ضدها بس ماتوقعتها كدا
عيله ترف مستوليه على الكل مو قادره توصل لترف بس حتحرقهم واحد واااحد
فرحاانه دي بعدددي " انااا اوريكي "
فتحت الدايركت وارسلتلها رسـآله
" انتي اخت ترف .؟
لمى مسدوحه على سريرها الوقت اتأخر بس الابتسامه مرسومه على وجهها من يوم عدي ماوصلته الهديه
ردة فعلللو مرا حبتها
حبت انو قدر كل شي سوتـه
اهتمامها
كلامها
مستنيته يتصـل عشان تنآم ...
حطت جوالها جمبها وعينها على الدبدوب ومبتسمه
جاتها في الاشعار رساله في الانستا !
مرا استغربت ماتعرف احد
فتحتو وكمان طلعت وحده مو ضايفتها
maisaa
ولما شافت كلامها استغربت زيـآده
" إيوا مين .؟
" حبيت اسئلك انتي تعرفي وساخه زوجك ولا اوريكي فضايحه "
لمى تقرا الجمله كدا مرا ..تحس الكلام مو لها
يمكن زوج ترف وسخ
عدي لا
قلبها يدق بسـرعه ومو قادره ترد عليها الجوال ينهز بيدها
وتقرا اخت ترف يعني مو ترف يعني هيا
" ايش بك سكتي "
تكتب لمى وتحذف وكل اللي طلع معاها " انتي مين "
ميسا بحقد تكتم وماهمها تهدم بيت احد ولا لا " انا مين ؟! عادي وحده تبا توعيكي على المصيبه اللي حطيحي فيها "
لمى مو قادره تكتب
ولم ماعلقت ميسا كتبت وهيا تكبر الموضوع اكبببر من ماهوا كبير
" عدي اللي فرحآنه فيه دا كآن حق شقق دعاره يعرف بدال الوحده الف "
".. حق حشيش ومخدرات "
"روحي اسئليه ايش اللي خلاه يبعد عن المخدرات "
تقرا كل جمله تترسل ورا بعضها وقلبها يدق بطريقه مجنوننـه
"اسئليه كيف وده للمستشفى وهوا بين الحيا والموت "
"والبنت اللي معاه شردت وسابته .. "
ومسأله وقت ويرجع لحضن كل وحده كآن يترمي فيها زي مايترمي ف حضنك دحين "
"..كلامه يضحك صح ..؟ "
"اسلوبه يخليكي ماتقدري تزعله منو ..؟"
" عادي كانت مية وحده عاشت دي اللحظه اللي بتعيشيها "
" انا مو جايه اخرب اللي بينكم بس عدي مبسوط فيكي كلها فتره وحيرجع لبلاويه "
" حبيت اوعيكي قبل لاتتورطي وتتزوجيـه "
" مع سلامه "
ردت لمى ..؟
ولا كتبت شي
تطالع في الكلام
تقرأ مرا ومرتين وعشره
لين مادموعها مانزلت عدي اتصل وادتو مشغول
جا كتبلها " مزززتي مين اللي شاغلك "
كارهتتتته
وصفتتته مزبووط
صورت المحادثه وارسلتلو هيا بدون ماتكتب اي شي


عــدي جلس على سريره كتبلها وحط الجوال
وهوا بيلبس الساعه اللي جابتلو هيآ : يسعدها الزويقه حقتي
مبتسسسسم وكآنت الابتسامه تختفي تدريجيها ودقات قلبـه تزززيد كل مايقرا الكلام
اللي رسلتو
قرا اسم ميساا بس ماستوعب مين ميسا
ماستوعب مين اللي حاقده عليه عشان تجي تتكلم عن ماضي سابـه من سنـه
كان بيكتب ورجع اتصـل مابترد ! مرا ومرتين وتلاته وبرضو ماترد
يدور في غرفته زي المجنون
يكتبلها وشايفها متصله بس مابتعلق

" لمى ردددي "
" لمممى لاتجننيني "
وكل اللي كتبته
" كنت حشك بسكلامها بس ردة فعلك اثثبتتلي انو صح اللي قالته "
عدي شويا ويكسر الجوال
" حبيبي صح صح بس والله قبل فتره طويله من حياتي انا اتغيرت من قبل لاأعرفك "
لمى
" انا ماباك "
" لممممى لاتستهببلي الله يخليكي بقولك كلام فااضي كلام سار زمان ف حياتي"
لمى تبكي وتكتب وهيا مصدومه
" انتا لمست بنت غيري ؟! "
" انتا كنت تراضي احد غيري "
" كنت تدلع احد غيري ياعدي !؟ "
" كم وحده ..؟ "
" كنت اقول انتا جريئ لأنو دي شخصيتك بس مو جريئ لأنك وسخ ومتعود "
" وربي صدمتي فيك اكتتر من اي موقف مر بحياتي "
" انا ماباك اتفاهم مع اخواني وطلقني "
صمتت جوالها ورمتو بعيـد عنها
كل الانهيارات اللي مرت فيها لمى
دي اول مرا تنهااار بدا الشكل
جالسه على سريرها ولو مو كآتمه وجهها بمخدتها كآن صوتها وصل لأخر البيت
ودي تآني وحده انكسرت والسبب تــرف ...

عدي في غرفته زي المجنون كلامــها فجعه
عشان كدا ماقلها
عارفها بريئه
لو بس قلها شي بسيط من بلاويه ماحتتقبل
يحس انو يبااا يبكككي
يتصل يكلم يكتب ولا لها حسسس
ربع سـآعه مرت وهيا ولا تررد خرج من البيــت وحيروح يتفاهم ممعاها
ماحيسيبها تفكر بالموضوع حيحاول يفهمها
سمع اسمو بس ولا طــآلع من قوه الصدمه ماستوعب اساسا مين اللي بيناديه
لساته مستمر يتصـل طول الطريـق

امـآ هيا من كتر ماتبكي تحس قلبها يوجعها
مصدعــه دآيخه
مصدومه
احاسيس كتتتير بتمر فيـها مسكت جوالها تقرا كلامه
قلها انا في الطريق وسابت الجوال تآني
ماتبى تشوفه
خااايفه
ماتبى
يبا يراضيها زي مآكآن يراضي اي وحده
وهيا زي الهبله عمرها مازعلت من شي
يعرف يلعب بعقلها
متمرس
افكاااار ورا بعض بتجيها رخت راسها ومسكته باأللم : آآآه
رفعت راسها بسرعه لما شافت جوالها يهز تاني
اكيـد وصـل
ماتباه
ماتباااه
وصوت صرخه تآممر فوقتها من كل شي : أممممي
ولااتحركت لين ماسمعته يناديها تآني
قامت بسـرعه من سريرها بس فكت باب غرفتها شافت امها مرميه بالارض
قلببها طااااح
ماقدرت تتحررك
تطالع ودموعها تنــزل
تآمر زي المجنننون يحركها يكلمها مابتتترد يطالع حوليـه مو عارف ايش يسوي
حاول يرفعها من الارض وحس رووحـه طلعت من الاألم بس مشي خطوتين وماقدر يكمممل
مو عشان الألم اكتر من إنو ماسار شايف طريقـه حطها على الكنبهونزل على ركبـه جمبها
رخى راسـه وهوا ياخد انفاسـه بسـرعه
لمى مو عارفه تنفجع على مين
امها ولا وضع اخوووها
قدمت بخطوآت مهزوزه : ماامااا
تامر طالع فيـها : اتصلي على الاسعااف _ لما ماتحركت _ بسسسرعه
كأنو يكلم نفسـه انسانه وقت الصدمه ماتتحرك

وتآمر مو قادر يووقف حآليا قال بترجججي وهوا خايف على امـه : لمممى اتتصلللي
لمى طالعت فيـه وقالت بصوت متقطع : عدي .. عدي تحت
تآمر : لمى اتصـلي عليه
لمى عينها على امها ..ماتكذب مو قادره تتحرك
عارفه انو تآمر تعبان
بس شكل امها مخوفـها مابتتحرك مراا
ح
تآمر لما حس انو مافي امل لمى تتحرك شد على نفسـه وقام بصعوبـه
اخد جوآله ووقـف وغمض عينه ورجع فتحها وبيدور على رقم عدي
واتصـل عليه

عدي تحت طالع بااسم تآمر عرف انو لمى وصلتلهم الخبر
يطالع مو قادر يرد ويبا يرددد
ياهو معذووور غلط قبل لايعرفها محد معصوم من الغللط !!!
ضيق على عيونه ورد : هلا تآمر
تآمر ياخد انفاسه ورا بعض : عدي انتا تحت ؟!
عدي حس انو في شي : في شي ؟
تآمر : امي طاحت ...اغمى عليها ومو قادر اوديها المستشفى
عدي فتح باب السياره :طيب دحين اججيك
تامر حط جواله بجيبه مشى لحد لمى : لممممى
ورجع يطالع في اموو
يخاف من ردات فعل لمممى
بس مو قادر يفكر فيها كتتير
سابها واتوجه بخطوات تقيللـه وهوا يفك باب الشقـه
واشر لعدي يدخـل الصـآله واول ماجات عينه على لمى مشي من جمبـها
اصعععب لحظه انو يشووفها بدا المنظر والمفروض مايسوي شي !
جا لحد عمتـه وشـآلها وطالع في لمى اللي عينها على الكنبه الفاضيـه ودموعها تنزل
حيسيبوها كدا !!!
حيجي معاه تآمر ويسيب لمى بدي الحاله !
موضوعه وموضوع امها !
يمممشي وهوا عقله مو معآه
مايدري ايش سـآر وتآمر خرج ووووراه
ولا حط طرحه على راس امه ولا حط شي

خرج هوا وتآمر على اقرب مستشفى .. وطول الطريق يتصل على لمى
واول ماوصلـه برضو يتصل عليها يبا يمشي ويسيب تامر معاها بس شايف تآمر تعبان
وجالس على الكرسي ومو قادر يوقف
عيب يمشي من غير مايطمن عليها
جلس جمب تآمر : ايش بك
تآمر مستني الدكتور يجي ويطمنـه : شلت امي
عدي : خلي الدكتور يكشف عليك
تامر : لا الحمدالله بدأ يخف

خرج الدكتور صغير بالعمر وتآمر وقـف وتوجه لعنده
الدكتور اشرلو : تعال اتفضل
تآمر مو فاهم شي بس مشي ورآه
ولقى امـه مفتحه عينها ابتسم غصبا عنو بخوف
اتوجه لها مسك يدها باسها وبآس راسها
والدكتور وماسك الملف ويطـآلع فيـها
امـه سحبت يدها مـنـه وهوا دموعه بعينه : انتا مين .!
تآمر يطالع فيها ..رمش بهدووء ..الجمله صدمتـه
امه تقوله انتا مين !!!
طالع في الدكتور
وقبل لايتكلم امـه قالت : قلتلكم نادولي زوجي اسمو مرااد انا حافظه رقمو
وسارت تدي للمرضه رقمو
رقـم ابــوه
نفس الرقم اللي كآن كل البيت حافظه
رجوله مو شايلته مع الفجعه
الدكتور اشرلو يطلع برا لما عرف انو تشخيصه صح : هيا اتعرضت لصدمه نفسيه ولا مجرد ضربـه ف راس
تامر يطالع في الدكتور والحروف ضايعه منـو بالقوه قال : صدمه نفسيه
الدكتور :احنا سوينالها فحص جسدي وتحاليل دم لكن برضو لازم من الاشعه رنين مغناطيسي وتصوير مقطعي فلازم تكون تحت الملاحظه
تآمر مو مستوعب شي :امي مو متذكرتني .!؟
الدكتور : قد تكون اعراض الصدمه ومن 4 ساعات ل 12 احتمال كبير تقدر تستوعب وتسترجع كل اللي سرلها لكن برضو ححكم بعد الاشعـه والفحوصات
تآمر : دكتور ابويا متوفي من 10 سنوآت
الدكتور اشر راسـه : سئلتها كدا سؤال وواضح انو بعض اشياء من المآضي فقدتها ممكن تكون اسباب نفسيه كآنت متعبتها لكن برضو اقولك مسأله وقت وان شالله تقدر تسترجع كل شي

يكلم الدكتور والدكتور يجآوبـه سئلها احنا ف عآم كم
قالتلو نفس السنه اللي سارت فيها مصيبـه ترف
كل شي متوقف ف راسها لداك الوقـت تبا تآمر الصغير وتميم وترف ولمى وليث اللي دوبه اتزوج
تسئل عن ابوه كل شـويا وهوا مو قادر يدخل

ايش يدخل يقولها انا تآمر وابويا اتوفى ...قام وراح تآني للدكتور وقلو حالتها النفسيه اللي سارت من 10 سنوآت مع الصددمه نسي يحكيـه ..
قلو انو عايشه على المهدئات وبتهلوس طلب كل اسامي الادويـه اللي تستخدمها
حاول يديه تاريخها الطبي كآمل ورجع لعدي : ها
تآمر : لسى خلاص ارجع الله يديك العافيه
عدي : اسمع عادي اروح للمى ؟
تامر استوعب دوبه لمى : اييوا لو نآمت خلاص سيبها ولو صاحيه وديها عند ترف بلاش تقعد لوحدها
عدي : طيب وانتا طمني ايش يسير لعمتي
تآمر : ان شالله
عدي مشي بخطوات سريـعه بيتجنن من اول وهوا يبا يمممشي
عارف انها لوحدها بالبيت





موقف سيـآرته قبـآل الاسترآحـه اصوات اغاني وضحكات الشباب وهوا عينه على الباب الحديد
اللي ينفتح كل بعد فتره وينقفل : بشار
عدل السماعه اللي باأذنه : معاكي حبيبي
هديل : روآن مو راضيه تتكلم معايا
بشار : خليها تهدى
هديل : حدخل انام جمبها مع انو ماتباني بس حمسك يدها واحسسها اني معاها
بشار نسي ابووو الحقد اللي جوته : نعم يختي ؟!
هديل فهمتو على طول : ايش بك
بشار : اقول انتي وهيا علاقتكم دي بدأت ماتعجبني
هديل : وي يابشار انتا شايف نفسيتها
بشار : يعني نامي جمبها لازم تمسكي يدها
هديل : هههههههههههههه مااحرد عليك انتا وهيا نفسيين اجلس معاها تقولي لاتدلعي عليه وانتا تقولي لاتمسكي يدها خييير
بشار : هيا مجنونه انا حبيبك ليا حق اتكلم كدا
هديل : والله الاتنين مجآنين ..المهم انتا فين بتختفي
بشار : رايح لأمي
هديل : وحترجع متى
بشار : ماحتأخر شويـآ وجاي _ طفى اضائه السياره لما شاف واحد خرج نفس لببس كريم _ حبيبي انا وصلت
هديل : انتبه على نفسك
بشار : وانتي كمان
قفل على طول وعرف انو كريم لما شافـه متوجه لسيارته
فك الباب ونزل ومشـي بخطوات عاديه واحد كأنه ماحيسوي شي واول ماقرب كريم من سيارته
بشار مسكـه ..كريم مزآجه عااالي بيلعب بمفاتيحه ويدندن
وفجأه بشااار يهجم عليه
كريم انفجع : مي ميــن !!!@؟؟
: انا بشار الرايد لو انك رجآل روح بلغ عني
وضربـه بكل حقـد بس مالمسـ وجهه
وجهه سليـم لسبب مآ
يده رجلـه ف بطنـه
مفاااصله كلها توجعه نزل على ركبتــه وهوا ياخد انفاسسه بسرعه
ورجع قومـه ولف يده ورا ظهررره وكتمـه بيده
يبا يصرررخ من قوه الألم مو قااادر
يحس يده حتنكسر
وبشار يشد عليييها وهوا يتعصر من الألم
لين مابببكي
كريم بكـــي وهنـآ بشار رمآه في الارض وطاح على ظهره
ورفع بشار رجله اللي كلها تراب على رقبتــه : تباني اموتك هنآ ؟
كريم مو قادر يتحرك والذل واحد رافع رجله وحاطط جزمته علييه : انا ايش سوويتلك
: لو قلت دي الكلمه تاني وربي لأقتلك
كريم دموعه تنززل : الله يخليك تبا فلوو
وقبل لايكمل الكلمه بشار دعسس على رقبتتو بكل قوتـه وهوا رفع اياديه ويحاول يبعد رجل بشآر
بس جسمه مافيه اي قوه : مو انا اللي تديني فلوس ياااكلب ...انا بفلوسي انفيك برا البلللد
_ خفف دعسه رجلو _
وكريم بككي باانهيار : طيب طيب قولي ايش تباا
بشار : انا حقولك ولو نقصت حرف واحد حدفنك مكآنك
: طـ طيب
بشار خرج جواله : ابا لما اشغل الكميرا تقول انا اســف ولو تبيني ابوس رجلك عش_ رفع يده _ لا لا مو انتا اللي تجي تبوس رجلها وتنجسها
كريم مو فاهم شي بس من الألم اللي يحسه مايبى يسئل
بشار ساكت وقاعد يفكر بجمله: امم قول ..لالا _ ورجع سكت _ ايوا قولها انا اسـف _ طالع في كريم _ لا برضو مو حلوه انا اسف
مستففففففز
يلعب باأعصاب الواحد يحب النظره دي اللي يشوفها وهما مذلولين
ويبووه يتكلم عشان يشردو من العذااب
بشار قال الكلام بس مو عاجبه لكن حيرضى هديل : قولها سامحيني انا غلطت بحقك _ وماقدر مايكمل الجمله بشي يرضيه _ واستاهل اني انذلل واندااس ..ووعد مني لو جيتي يوم قدآمي لأنزل على ركبي واعتذرلك زي الكلب
وفجأه شغل تصوير فيديو وصرعو بالفلاشش
ضيق كريم على عينه وبشار دعس عليه عشان يهرج
دموعه نززلت وقال كلام بشـآر بالحرف الوآحد
قال الكلام وهوا يحس يدو مفكوكه من كتر مالوآها
ألم مخليييه يسوي اي شي عشان يسيبو ف حالوو
سابــو .؟؟
لا طبعا كلام روآن يتردد في راســه نفسه يقتله
رموها اخر الليل في الشارع
كآن بيتحرش فيها
جلست عند القمايم عشان تشرد من النآس
رجعت البيت الفجر وهيا خايفه وتبكي كلام خلاه يبكككي بس واقف دحين بكل جبرووت
يشغل المقطع وهوا لساته داعس عليه ويضحك
يبا يحححرق دمـه
ورجع دخل جوآله بجيبـه ورفعو من بلوزته قام كريم ويدو مو قادر يحركها : عارف مين اللي اعتذرتلها .؟
كريم اشر براسه بالنفي
بشار : طيب حقولك مين عشان لو يوم شوفتها بالغلط تكون قد وعدت وتنزل على ركبك وتعتذر
كريم يطالع فيه ويباه بس يسيبو ف حآلو
بشار : هديـل اللي اشتغلت عندكم فاكرها .؟
كريم اشر براسه انو متذكرها
بشار سار يخبط على خد كريم بحقد : من حسن حظك انها سارت مرتتتي _ دفو على ورى _ لاتستقوي على الضعيف حتلقى اللي اقوى منك يستقوي عليك
وسابـــه ومشي ومو عـآرف كيف قدر يسيبه هوا حاسس انو خلاه سليم ودا مو طبعه
يعني مفتخر حاليا باإنو ماسك اعصابـه عشان هديل ..
اما ليش ماضربو في وجههه عشان لايخوفها من الدم
عشان يباها تسمع المقطع وتشوف دموعه زي ماخلاها تبكي يباها تشوفـه يبكي ..


________


عدي وصــل لبيتهم ساق بكل جنون عشان يوصلها بسرعه واول ماجا للشقه
هما ردو الباب يدعي انها ماقفلت بالمفتاح
عارف انو مافي احد غيرها نزل مقبض الباب وانفتح ممعاه
دخل بشــويش لين ماسمع صوت بكآها وكل شي وجعه حس انو يبا يبكي قبل لايوصلها
اتوجه لغرفتـها وقف عند باب الغرفه وهيا متغطيه بااللحاف وتبكي باانهياار
جا لحدها جلس على السرير وصوتها اختفى
شالت اللحاف عنها ماهمها ايش جآآبه
جلست على طول : فين ماما
عدي : كويسا
لمى حاسته يبا يبكي : كداااب ماما سرلها شي
عدي : وربي مافيها شي كويسا الحمدالله اتصلي على تآمر لو تبي
لمى تحس انها ارتاحت : ايش تبا جااي
عدي مد يدو وجاي يمسك يدها الا سحبت نفسها بعصبيه : قلتلللك مابى اشوفك مابااااك اطللع
عدي : حبيبي والله زمآن وربي قبل لاأعرفك
لمى اشرت على قلبها : كيف تباني انسى كلامها البنت وصفتك نفس اللي كنت تسويه معايا سويتو معاهم .. زمان ولا دحين انتا كانت في حضنك كدا وحده ف يوم حتشتاق لجوك الووسخ ماحتحمل انا ماحتحمممل اعيش معاك وانا خايفه منك
عدي : انا اتغيرت افهميني
لمى : سيبني دحين حاليا سيبني يااعدي
عدي : ماحخرج الا وانتي راضيه عني
لمى : حاليا ماحرضى _ قالت باانهيار _ انتا الكلام اللي تقولي هوا عشان حافظه من كتر ماتقوله
عدي مسك يدها : وربي لا يااالمى الشغله مو بلاهه انا مبسوط بحياتي معاكي
لمى سحبت يدها وقامت من على السرير : اطلع من بيتنآ ..طلقنننني ماباك ..طلقننني
عدي قام : لممى صلي ع نبي مو كدا تنحل المواضيع
لمى :مابى اشوفك خليني طيب دحين مابى اطالع بوجهك
عدي جا يقرب وهيا صرخت عليه : عددي مااااباك مااباك
وهوا ولا كأنه بعدت عنو لين مالصقت بالجدار وهوا وقف قبالها
لمى طالعت فيه وتقول كلام من ورا قلبها من كتر مو مجروحه: كرهتك والله كرهتك
لأول مرا تنزل دمعته قدآمها قرب وحضنها وبكي : لمى والله انا اتغيرت والله شوفت الموت بعيني وتوبت انا كنت بين الحيا والموت وربي اداني عمر ماحضيعه بالوساخه تآني
كآن يتكلم بصوت متقطع لأنه مايعرف يتكلم وهوا يبــكي ....

نهايه الفصل


كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-17, 12:23 PM   #100

كِــناز
alkap ~
? العضوٌ??? » 351343
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 132
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » كِــناز is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» اشجع ithad
افتراضي

خلصت تنزيل الفصل وجا دووري عشان أنا أقرآآآ

كِــناز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.