آخر 10 مشاركات
سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          ندوب غائرة (72) - قلوب أحلام شرقية - للكاتبة سمية سيمو -مميزة-*مكتملة&رابط أقل حجماً* (الكاتـب : سمية سيمو - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          معاناة - ليني كولنس - ع.ج .. حصريا على روايتي** (الكاتـب : جروح - )           »          مشاعر غامضة - ازو كاوود - ع.ج*كاملة * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          63 - الكذبة - روزميري كارتر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          15 – أرجوك أن ترحل-جين لوغان - كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى عالمي .. خيالي > عالمي .. خيالي

Like Tree23Likes
  • 5 Post By اسفة
  • 4 Post By Just Faith
  • 3 Post By أنشودة الندى
  • 2 Post By اسفة
  • 3 Post By اسفة
  • 3 Post By أنشودة الندى
  • 2 Post By اسفة
  • 1 Post By جميلة وحشي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-17, 10:34 PM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 35,729
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile3 سر الأنسة صوديوم !





بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد النبى الأمى وعلى اله وصحبه وسلم

أسعدالله أوقاتكم بكل خير ومحبة آل روايتى الحلوين

إليكم خربشات لسوفة قد لا تصل إلى مستوى مبدعى روايتى لكن أتمنى أن تنول أعجابكم

على بركة الله نبتدى

سر الأنسة صوديوم


نورسين.. نورسين أين أنت َحبيبتى ألم أنهاكى عن الصعود لتلك العلية المهترئة والتى ستأخذكِ يوما إلى الفرن الواقع اسفلها مباشرة لتكونى احلى وجبة مشوية يمكننا أن نطعم بها كلاب الحراسة !
ليأتىها من بعيد صوت مكتوم بالبكاء قائلا ها ها أضحكتينى شهلا
تتبعته المرأة وكان هذا هو غرضها لتعرف أين تختفى ضالتها ...اقتربت شهلا بتؤدة متلمسة الجدران ،حتى ارتطمت قدمها بقد فتى مكور كقطة جريحة فى ركن العلية المظلمة لفتاة جسدها كآلهة الأغريق ،وشعر حريرى ينسدل مغطيا وجهها المكلل بالدموع ،و يمتد خلفها طويلا طويلا ،تنحنى المرأة لتلمس على شعر الفتاة هامسة بنيتى لم أعد صغيرة لأجارى مغامراتك تلك ، ثم كيف تختفين فى يوم مولدك ؟ من أحزنك جميلتى نور
القمر واليوم هو يومك الموعود !

لتصرخ الفتاة: كيف لكِ أن تنادينى بجميلتك وعن أى
ضوء تتكلمين لعلك تقصدين قمر ليلة 27شهلا ألا ترين بشاعتى كبطة سوداء وسط مجموعة بجع، جل ما أحتاجه هو فصل ذاك الرأس حمالا معه ذاك الوجه البشع ووضع آخر يتناسب مع هذا الجسد والشعر

تتنهد المرأة وتقول بهمس يبدو أن أصدقائك المزعومين

أغضبوكى مرة أخرى .. بذاك اللقب السخيف الذى أطلقوه عليكى منذ ذهابك إلى المدرسة .

هتفت الفتاة : ومن يلومهم شهلا فتاة شحابة كقطعة قطن تقاطعها
المرأة بل كغمامة صافية ..
لتكمل الفتاة وكأنها لم تسمعها :لن أنسى ذلك اليوم التعيس حين هطل المطر بغزارة فصرفونا من المدرسة مبكرا ومع استهزائهم بى وباسمى، وببشاعتى طول الطريق وأن تحقيق الاسطورة المنتظرة لو على يدى ،فانتظار رابع المستحيلات احتمالية

حدوثه نسبته تفوق تحققها،لأبدأ بمجرد ملامسة قطرات الماء لى فى الطقطقة والبرق والرعد ليفروا هاربين منى ومنذ لحظتها

أطلقوا على

...Na الأنسة

اى الأنسة صوديوم اختصارا اختصارا لنورسين النيروز

لتعلو ضحكات السيدة العجوز مقاطعة أياها فتصمت الفتاة ذاهلة
من رد فعلها .لتنفجر بعدها قائلة:حتى أنتَ شهلا من ربيتنى صغيرة وتحملتى مسئوليتى بعدما هربت أمى من بشاعتى ,, تحتضنها السيدة وهى تقول تعلمين نورسى أخبرتكم من البداية أنى سأبقى حتى يوم مولدك الواحد والعشرين
يتصاعد صوت نشيج نورسين عاليا وهى تقول بكلمات متقطعة
: وتتسألين عن سبب هروبى وحزنى وبكائى من لى بعد ذهابك شهلا ...
ترقع شهلا يدها امام نورسين لتسكتها وهى تمسح دموعها فى
نفس الوقت بيدها الأخرى ...

وتحدثها قائلة اسمعينى جيدا لم يعد هناك متسعا من الوقت أعلم

أنك حزينة طوال حياتك تخشين هذا اليوم تلومين القدر وسوء
حظك وتخافين المستقبل الذى لاتعلمين خفاياه وكيف ستواجهينه بدون اسلحة أو أى خطط تؤمن ظهرك أعلمى جيدا أن للحياة
ألاعيبها الخفيه لقلب الاحداث رأسا على عقب وكما حولت كل ابتسامات الحظ إلى اقتضاب مبالغ به طوال حياتك يمكنها فعل
العكس وتحويل الأقتضاب والحزن إلى سعادة ومن يستطيع أن يلومها .. هكذه هى الحياه على اىة حال اسرعى من استيعاب ذلك لتكونى أكثر قدرة على مقابلة تقلبات الزمن، ومواجهة ما سيقابلك
فى الأيام القادمة من أهوال، ومفاجأت... أنتِ لها كما كانت أمك من قبلك ،

والآن اقتربى صغيرتى لأعطيكى هدية ميلادك وأخبرك بآخر
حكاية حتى لقاءنا القادم اقتربى..

تقترب منها نورسين لتلبسها شهلا قلادة لم ترى فى جمالها يوما
يتوسطها حجر كريم ألوانه تشبه سماء صافية تلمع بها النجمات وتتلألأ ولكن فى وضح النهار ثم تتحول لأمواج بحر رقاق تثور وتهدئ فى لحظات متعاقبة

وشهلا تكمل حديثها جمالك الموعود الذى تتحسرين على عدم
حصولك عليه موجود، وضحكى لأنى منذ البداية أراكى على

صورتك الحقيقية كأجمل الجميلات !أخبرينى كيف يتغير الشكل
عند النظر له فى مرآة معكوسة، أوكتلك المرايا الموجودة فى مدينة الألعاب فتهمس نورسين يكون مشوه وممسوخ ومضحك

أحسنتى
تقول لها شهلا : أعجبتكِ القلادة لارد من نورسين المنبهرة تقول

لها أفتحيها

تفتحها لتجد مرآة بداخلها.. تبادلها النظرات من خلالها فتاة لم ترى

فى جمالها يوما
نعم إنها أنتى نورسين اتهمس شهلا ,,,,الأميرة الموعودة ....

أميرة أرض المرايا المنسكبة....

وقد حان الوقت إنه دورك لأنقاذها

فالوحش قد استيقظ..... ويجب عليكى ان توقفيه كما فعلتها أمك من قبل وأنقذت الأرض !!!!!!!!!!!!!!!!


بخ هههههههههههه







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 04-05-17, 02:48 PM   #2

Just Faith

مراقبة عامة ومشرفة عبير وأحلام،مشرفة وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ?ھہ » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 142,787
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
القلم ومايهوى (صفحة كتاباتي بالفيس)https://www.facebook.com/JustFaithwrites/?modal=admin_todo_tour
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ههههههههههههههههههههه
يالهوز سر الانسة صوديوم طلعت اميرة وشهلا حارسة السر وامينة على القلادة
كملي سوفة خلينا نشوف المعارك وازاي هتحمي الارض
منتظرة جمال ما تخطينه
والله من اروع الاقلام
ما توقفي
اعمليها فاعلية
كلنا نشارك فيها امووووووووووووووووووووووووووووووووووه


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
القلم ومايهوى (صفحة كتاباتي بالفيس)

ww.facebook.com/JustFaithwrites/?modal=admin_todo_tour




الآن فقط أجيبك!(89) -ج5 من سلسلة حدّ العشق!- للكاتبة: Just Faith

سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html


خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة

رد مع اقتباس
قديم 04-05-17, 09:27 PM   #3

أنشودة الندى

نجم روايتي وكاتبةوقاصةوعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء وحكواتي روايتي و شاعرة متألقة ونشيطة في المنتدى الأدبيومدققة بقسم قصر الكتابة الخيالية

alkap ~
 
الصورة الرمزية أنشودة الندى

? العضوٌ?ھہ » 253020
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 5,641
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond repute
?? ??? ~
نبكي على الدُّنيا وما من مَعْشَرٍ***جَمَعَتْهُمُ الدُّنيا فلم يَتفرَّقُوا
افتراضي

مر العنوان أمام ناظري سريعا خاطفا كالبرق
لفت نظري واستولى على مجامع قلبي وأنا العاشقة للكيمياء وبحورها العميقة
فدخلت أتلمس الدرب أبحث عن عشقي بين السطور لأجده في العنوان وفي كاتبة الكلمات الغالية الجميلة سوفة
هل تعرفين يا سوفة ان اسمي الحركي في الكلية كان: " Na2SO4 "
^_^
لكن لماذا ترى نفسها قبيحة؟


أنشودة الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم أرحم أبي برحمتك الواسعة



جديدي:
"خاوة "
رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 11:53 AM   #4

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 35,729
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Faith مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
يالهوز سر الانسة صوديوم طلعت اميرة وشهلا حارسة السر وامينة على القلادة
كملي سوفة خلينا نشوف المعارك وازاي هتحمي الارض
منتظرة جمال ما تخطينه
والله من اروع الاقلام
ما توقفي
اعمليها فاعلية
كلنا نشارك فيها امووووووووووووووووووووووووووووووووووه
هلا وغلا الجنرالوز شخصيا هير
لا عدمنا الطلة الحلوة
تسلمى لى مشاركة لها قيمة غالية عندى والله
فاعلية مرة واحدة يابوس نزلتها واديكى شايفة من هيشارك الااذا تم التدبيس
طيب حظرتكم المشاركة رقم واحد
لما اشوف هدبس مين تانى هههههههه
صباحك ورد






اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 12:00 PM   #5

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 35,729
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة الندى مشاهدة المشاركة
مر العنوان أمام ناظري سريعا خاطفا كالبرق
لفت نظري واستولى على مجامع قلبي وأنا العاشقة للكيمياء وبحورها العميقة
فدخلت أتلمس الدرب أبحث عن عشقي بين السطور لأجده في العنوان وفي كاتبة الكلمات الغالية الجميلة سوفة
هل تعرفين يا سوفة ان اسمي الحركي في الكلية كان: " Na2SO4 "
^_^
لكن لماذا ترى نفسها قبيحة؟
له له ده صباحنا نادى بقى وبطاطس كمان هير ماذا يحدث ياجدعان باين الوالدة داعية لى ههههه
صباحك ورد ندو منورة
شكرا على المشاركة القيمة مس كعكة الملح ام أنت ملح غلاوبر
ماسر التسمية ياترى شوقتينا
وبما أن الجنرالوز اقترحت تحويلها لفاعلية
مضطرة ادبسك وتبقى احلى تدبيسة ومرحبااااااا بالمشاركة رقم 2 يامسهل الحال لم علينا عبيدك يارب
ماهو يا انا يا قصر الكتابة ده اصحى فوأ ههههههههه






اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 01:42 PM   #6

أنشودة الندى

نجم روايتي وكاتبةوقاصةوعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء وحكواتي روايتي و شاعرة متألقة ونشيطة في المنتدى الأدبيومدققة بقسم قصر الكتابة الخيالية

alkap ~
 
الصورة الرمزية أنشودة الندى

? العضوٌ?ھہ » 253020
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 5,641
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond reputeأنشودة الندى has a reputation beyond repute
?? ??? ~
نبكي على الدُّنيا وما من مَعْشَرٍ***جَمَعَتْهُمُ الدُّنيا فلم يَتفرَّقُوا
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسفة مشاهدة المشاركة
له له ده صباحنا نادى بقى وبطاطس كمان هير ماذا يحدث ياجدعان باين الوالدة داعية لى ههههه
صباحك ورد ندو منورة
شكرا على المشاركة القيمة مس كعكة الملح ام أنت ملح غلاوبر
ماسر التسمية ياترى شوقتينا
وبما أن الجنرالوز اقترحت تحويلها لفاعلية
مضطرة ادبسك وتبقى احلى تدبيسة ومرحبااااااا بالمشاركة رقم 2 يامسهل الحال لم علينا عبيدك يارب
ماهو يا انا يا قصر الكتابة ده اصحى فوأ ههههههههه





لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
يا غافل إلك الله!!!!!
تدبيس شو وفعالية شو انا داخلة أتابع النوفيلا بتاعتك يختي
ماليش دعوة


أنشودة الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم أرحم أبي برحمتك الواسعة



جديدي:
"خاوة "
رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 08:23 PM   #7

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 35,729
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة الندى مشاهدة المشاركة

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
يا غافل إلك الله!!!!!
تدبيس شو وفعالية شو انا داخلة أتابع النوفيلا بتاعتك يختي
ماليش دعوة
ههههههههه طب وأنا مالى طب وانا مالى
وصدق المثل القائل فتح عينك تاكل ملبن
بطاطس ماليش دعوة مو أنتى بتفهميها وهى طايرة خلاص حظى وصدتها هتشاركى يعنى هتشاركى أنتوا طلبتوا وأنا يادوب بنفذ ياكعكة الملح اللذيذة


اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 08-06-17, 06:28 AM   #8

جميلة وحشي
 
الصورة الرمزية جميلة وحشي

? العضوٌ?ھہ » 392389
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 226
?  نُقآطِيْ » جميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond reputeجميلة وحشي has a reputation beyond repute
افتراضي

رووووووووعة
في البداية شدني العنوان الغريب
بس بعدين الفصل كلها تجذب سواء بالحركة او الأسلوب
يعطيك الف عافية ☺😊😀😁


جميلة وحشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.