آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء الثانى سلسلة إغراء فالكونيرى.. الثامن (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          من يعيد قوس قزح (2) .. سلسلة وهل للرماد حياة؟ *مميزة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          قلوب آثمة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : هالة حمدي - )           »          مُلوك تحت رحمة العشق *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          همسات عاشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نسمة صيف 1 - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > منتدى قلوب أحلام شرقية

Like Tree350Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 02:16 PM   #11

توتو جوجو

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية توتو جوجو

? العضوٌ?ھہ » 145320
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,862
?  نُقآطِيْ » توتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond reputeتوتو جوجو has a reputation beyond repute
افتراضي


[dlجيمو شكلها الرويه تجنن و على قولت المثل الليل يبان من عصاريه (اي من وقت العصر )
و مدام يها بنت مستهتره يبغالها كسر راس وولد جاكد يبقى فلة شمعة منورة انتي معانا
هههههههههههههههههههههههههههه
مستنينك السبت على احرمن الجمر




توتو جوجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 02:58 PM   #12

khadija_katy

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية khadija_katy

? العضوٌ?ھہ » 112976
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,502
?  نُقآطِيْ » khadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond reputekhadija_katy has a reputation beyond repute
افتراضي

بداية موفقة جيمي،

الفصل الاول ازاح الغموض الدي كان يلف الملخص ، من خلال لافصل عرفنا لمادا ملك اصبحت بهذا الاستهتار ، من المأكد ان ما عانته على يدي منير هو السبب ، فان تضع ثقتك و تخلص في حبك لشخص و هو بالمقابل يتسلى بك فاكيد انك ستتحطم لكن ملك لم تتحطم بل عملت بالنصيحة القائلة الضربة التي لا تقتل تقوي و هي قوتها او بالاحرى جلدتها (اقتباسا من عنوان الرواية) ، ما فعله منير مع ملك لا يغتفر ،كان شخصا مقرفا دلك الدي يواعد فتاة و هو متزوج ، وكم من الفتيات ضاعو في سبيل سراب ظنوه حبا بينما، و ملك كانت على وشك الضياع ايضا لموافقتها الذهاب مع منير الى شقته، لاي درجة كانت معمية البصيرة لتخاطر بذلك الشكل ، لكن الحمد لله ان سلمى انقدتها في آخر لحظة لتظهر لها حقيقة حبيبها الحقير الذي اتخدها تسلية في انتظار التحاقه بزوجته ، نمودج مجود في مجتماعاتنا بكثرة.



اسماء: صديقة ملك و كاتمة اسرارها ، انسانة عفوية بسيطة، لديها مبادء و يمكن اعتبارها ستكون بمثابة الضمير او الملاك الحارس لملك المندفعة.


انور ويوسف:انور وســــــــــــــــيم جدا ، ضعت بينه و بين يوسف و لا اعرف من هما البطل ، فانور شاب وسيم هادئ ، مرح و محترم و يوسف شاب قوي ساخر ، لا يقبل ان يترك بتلك الطريقة ، فمن منهما البطل يا ترى؟؟هل هو انور برقته و هدوءه ام يوسف بسخرته و عنفوانه ؟؟ صراحة اتمنى ان يكون انور


تصرف ملك بعد ان أت اخوها ،اشعرني بالغضب صحيح انه كان مسافرا و لم تره لمدة لكن لا يعني دلك ان تترك الاخرين بتلك الطريقة المهينة كانهم لا يساوون شيئا ؟؟


مراد: ما هو نوحك من الاعراب في هده الرواية هل سنرى لك دورا في اخراج ملك من حالةاللامبلاة التي تعيشها ، خصوصا انك الوحيد الذي تثق به ملك ، ام انك ستكون مجرد عابر سبيل لن نرى له اي دور؟؟


شخصية ملك عرفنا عنها جانبها العاطفي فقط فما هو جانبها العائلي ، لاي طبقة من مجتمعنا المغربي تنتمي؟؟؟ ما هو رأي عائلتها في تصرفاتها ( لانها لديها الكتيـــــــــر من الاصدقاء ) فهل هدا عادي بالنسبة لهم ام انهم لا يعلمون شيئا؟؟ بل هل عرفو من مرحلة ما ما عانته ابنتهم في سن 18 سنة ؟؟


جيمي حيترني الكتير من الاسئلة انتضر الفصل يوم الجمعة (مش السبت هههههههههه) لرأية ملك
ابدعتي في الفصل كان واضحا ، اسلوبك جميل ،اخطاءك قليلة بل نادرة ، متبعاكي يا كارا

انا زرت جامعة الاقتصاد الي في محمدية, اما جامعة الآداب لم ازرها ، اعجبني وصفك لها


khadija_katy غير متواجد حالياً  
التوقيع
اشتقت اليك صديقتي جدا "سحابه نقيه /ملاك الحب / الغاليه "


لقد تغيرت كثيرا . بل اشعر اني كبرت قبل اواني



لذكرى كل من عرفته هنا و نسي لطول غيابه اقولجوليستان، ضي العيون، و، توأمي نهى احمد ستظلون في بالي دائما مهما طال الغياب
رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:02 PM   #13

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أميرة الحب * مشاهدة المشاركة
جيمي يا جموووووووووووووولة الف مليون مبروووووووووك روايتك اللي باين رووووووووووعة من الملخص يا قمر
ان شاء الله أقراها و اعطيك رأيي
شكوووووووووووورة
الله يبارك فيك أ زين ديالنا
بإنتظار معرفة رأيك روجي


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:03 PM   #14

حنين
عضو موقوف

? العضوٌ?ھہ » 79612
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,158
?  نُقآطِيْ » حنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond repute
افتراضي

الف الف لا الف قليلة مليار و 19547825 الف مبروك رواية العربية الاولى وعقبال الرواية المليون
اول بطلة مغربية في المنتدى على ما اعتقد
ملخص هايل ومشوق
ملك شخصية رائعة قوية حاقدة على الرجال من خلال ابشع تجربتين عاشتهما
يوسف يا عيني عليك يا ابن بلدي جمال وروعة ههههه ابقي اديني رقم تلفونو عشان لو ادتو ملاك بطاقة الحمراء
اخدو لنفسي ههههههههههههه
موفقة حبيبتي ومستنية ثاني فصل ليكي على نار و vive le maroc


حنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:04 PM   #15

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue me مشاهدة المشاركة
مبروك عزيزتي أول رواية في القسم
هي أول رواية .. صح ؟؟؟!!!!
جاري القراءة عزيزتي
الله يبارك يا قمر
إيه زوزو هي أول رواية ليَّا في القسم الراقي ده و أتمنَى ما تكون الأخيرة
بإنتظار رأيك زوزو


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:06 PM   #16

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فصل رائع جدا ...شكرا على هذا الابداع
أحداث مشوقة ومثيرة ...

بداية موفقة لكِ

فما رايت هنا وتمتعت عيني بقراءته

كلمات يعجز قلمي عن مجاراتها

ودمتِ سيدتي بكل ود ومحبة ..انتظر الفصل القادم بكل شوق
ملك انتقام بسبب جراح قديمة
يوسف الرجل الغاضب هل غضبه سيؤدى به الى التحدى..
رائعة أختى ...تقبلى مرورى وتقيمى

مرسي تمان سعيدة إنو الفصل عجبك
و بتمنَى تفضل عاجباك للآخر


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:09 PM   #17

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليستان مشاهدة المشاركة
أولا طبعا لازم تنزلى فصل يوم السبت وياريت الجمعة كمان ههههههه
الف مبروووووك حبيبتى على القصة الجميلة
بداية هايلة عرفتنا ظروف ملك والالم التى تشعر به جراء ما حدث من حبيبها الاول
دائما الحب الاول إما يحيى القلب ويؤجج الحب فيه ويعطينا الثقة اللازمة للحياة
وأحيانا يكون الضربة القاضية التى تقتل الحب فى قلوبنا وتحول القلب الى حجر
وأظن أن ملك قلبها رائع وجميل ، ولكن صدمتها هى التى أوصلتها الى هذه الحالة من الضياع والاستهتار
وسوف نرى مع الوقت الى أين ستصل بها تصرفاتها وتفكيرها الخاطئ

بالتوفيق حبيبتى واتمنى ما تتأخرى علينا بالفصل لانى ما بقدر على الانتظار
ومرة تانية الف الف الف مبروووووووووووووووووووك


إيه الطمع ده يا جولي ههههه فصل الجمعة و السبت ههههه
الله يبارك فيك حبيبتي سعيدة إنو الفصل عجبك
ملك خسرانه للحبيب قواها بس كسر شي جواها و خلاها هيك بتمنَى مع الوقت تتغيَّر شخصيتها لأنو أكيد تفكيرها حاليا خاطئ
مرسي جولي على المرور


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:10 PM   #18

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوره سها مشاهدة المشاركة
هرجعلها بكره باذن الله
عشان هروح الكليه واسافر
مش هتاخر باذن الله
شكرا على الرابط يا حبيبتى

تروحي و ترجعي بألف سلامة يا سها و أكيد ناطرة رأيك فيها


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:17 PM   #19

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلب مشاهدة المشاركة

واو جيمي رواية جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
مذهلة ورائعة ومشوقة بكل المقاييس

مرسي يا نبضة قلبي هذا بس من ذوقك الحلو يا قلبي
ابدعتي وعانقتي عنان السماء
ملك وشخصيتها القوية وغرورها وحتى وصفك لجمالها كل شي فيهها جنااااااااااااان

يا خوفي لتكرهيها من بعد هههههه
مراد حبيته من حب ملك اله عجبني لقاءهم واحتضانهم لبعض بشوق عارم

خلاص هحجز لك مراد أصله ينحب ههههه

يوسف عجبني غروره واتوقع انه راح يسير بينه وبين ملك حرب ارادات فظيع

هذا لازم يكون بس لنشوف شو رح يصير في الفصول الجاية بإذن الله
اسماء وملك علاقتهم حلوووووووووووة كثير
أسماء شخصيتها حلوة كثير و أكثر من الأخوة اللي بتجمع بين هاثنين

عفكرة انا كل عصب بجسمي تفاعل مع رووووعة روايتك
ياريت اليوم تنزلي الرواية كلها من كثر ما انا حابة اعرف شو راح يسير>>>هههههههههههههههههههههه
حبيبتي جيمي بتستحقي نجومي وتقييمي على ابداعك
وبانتظارك يوم السبت على نار
حبي وودي

صحيح الف الف الف مليوووووووووووووون مبرووووك روايتك الاولى في قلم الاعضاء
اموووووووووووووووووووووووووواااااااااااااه

الله يبارك يا نبضة قلبي
فرحتيني إنو لَرواية عجبتك
بس إنت طلعتي طماعة بدك فصل ثاني اليوم هههه


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:19 PM   #20

Jamila Omar

نجم روايتي وكاتبة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية Jamila Omar

? العضوٌ?ھہ » 4574
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,576
?  نُقآطِيْ » Jamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond reputeJamila Omar has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيمة99 مشاهدة المشاركة
رواية روعة في انتضار الباقي
أهلا و سهلا فيك


Jamila Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إحترق، الجليد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.