آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          339 - على ضفاف الرحيل - آن ويل (الكاتـب : سيرينا - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          *&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&** (الكاتـب : سعود2001 - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-17, 06:54 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان / للكاتبة سوزان الحربي






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان
للكاتبة سوزان الحربي



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-02-17 الساعة 07:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 06:55 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جعلللكمم بخيررر
اعطيكم الزبده
ابي انزززل لكم روايتي ابي تشجيع لان اول مرا انزل رواية وكمان ابي تحمسوني ووقت م تبون انزل لكم البارت انا جاهزة
ابي حماااس وتشيجيع







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-02-17 الساعة 07:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 06:58 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايتي الاولى


وين العيون الي تشوف وش سوت اقدار الزمان
بقلمي
.
.
.
سوري ع الاخطأ الاملائيه+-+

البارت الاول

في بيت الجده وبتحديد الصاله طبعن الجد متوفي
كان عندها عائلة ابو راكان
الجده :اقول راكان
راكان:سمي ياشيخه
الجده بتنهد ":متى تزوج
ام راكان:ايه والله ابي اشوف عيالك قبل لا اموت
راكان:بعد عمرا طويل
ابو راكان:امين بس الي كاتبو ربك بيصير
ريان:طيب يبه يمكن مايبي يزوج زوجوني انا
راكان:ايه زوجوه هو
ريما:مين بتوافق على بزر مثلك
راكان:خلينا الكبر لك
ريما بقهر:اسكت ياشايب
الجده:بس خلاص
ابو راكان:ماقلت لي متى تبي تزوج
راكان:اذا ابي اتزوج قلت لكم
ريما:متى لا صار عمرك 31
راكان بعصبيه:سكتي انتي لما الكبار يتكلمون انتي تسكتين
ريما:الله يعين زوجتك
ابوراكان:خلاص بس والحين قول مين تبي نخطب لك
راكان بتنهد :يبه انا م............قطع عليه صوت جوال ريما فرح وهو وده يبوس اللي اتصل لانه نقذه من الموقف
ريما ردة بعصبيه:اخيرن رديت ياجعلك بشلل النصفي واسهل مزمن خفت عليك ماتردين خفت صار لك شي
حياة:هههه كان جوالي بالغرفه
ريما :اجل انتي وين
حياة:عند روان بغرفتها
ريما:اها انزين يلا طفشت وانا عند الجده ابي حماس
حياة:اوك يلا باي رامز يصراخ يبيني انزل باي
ريما: بايات
ابو راكان باستغراب:مين تكلمين
رما:حياة
الجده:طيب ليه تدعي عليها
ريما:الكلبه ماترد على الجوال خفت صار عليه شي انتي تعرفين شكثر احبها
راكان:الحمدالله وشكر هذا تسمينه حب وخوف هاذي تسمينه عداوه كيف خايفه عليها وتقولي لها جعلك بشلل النصفي
والاسهل المزمن
ريما:اسكت مالك شغل




في بيت ابو رامز
في صاله كان رامز موجود
رامز من عند الدرج بصراخ:يلا ترا بروح واخليكم
حياة وهي نازل تسحب روان:يلا جينا بس لا تصارخ ااف (وتكلم روان)امشي انتي
روان:اف والله مابي اروح
رامز باستغراب: انتي ماتبين تروحين لا اكيد في شئ
حياة:تيب قولي ليه ماتبين تجين وانا اتركك
روان:اف خلاص بروح تحقيق هو<<<<<<<<<ونزلت
رامز:اقول امشو بسرعه الشباب مستنين
البنات :يلا وطلعو من البيت
في بيت الجده وبتحديد في الصاله
الجده:اقول يا ولدي اخوانك بيجون ولا لا الحين وقت العشا
ابو راكان:ايه يمه كلمتهم الحين بطريق ....قطع علهم صوت الباب
ام راكان وهي طالعه من المطبخ :اقول ريما افتحي الباب
وقفت ريما وراحت فتحت الباب
اول مافتحت صرخت:ياحيوانات
روان بصراخ:درب ياولد درب
رامز بعصبيه ضربهاعلى ر اسها :كلي زق وادخلي داخل
دخلو البنات ومعهم رامز
البنات ورامز:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حياة نقزت بجنب الجده:هلا والله بشيخة الشيوخ
روان نقزت الجهه الثانيه بجنب الجده:والله لك وحشه ياشيخة الشيوخ
الجده بعصبيه بلعصه عليهم :نعنبو داركم الواحد يجي يسلم مو يلعب
حياة تبوس راس الجده: وهاذي بوسه للحلوين
ريما اجلست قدام الجده على الارض تربعت
ريماوهي تغمز لحياة:بنات تتذكرون اغنية حياة الي تغنيها
حياة بضحك:احلى اغنيه غنيتها
روان:تكفون خلون نغنيها
البنات :يلا
حياة:احم احم
الشباب متحمسين يسمعون الاغنيه:
البنات:
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومة......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميمونة
الحصة الأولى فاضين......والثانية علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير
بوصف لكم معلماتي......يالي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
وأبلة الأنجليزي......تاكل رطب خنيزي
وأبلة الموسيقه......تمنى تصير رشيقه
وأبلة الجغرافيا ......تمشي وهي حافية
وأبلة التاريخ......تصنع طايرات وصواريخ
وأبلة التربية الأسرية......راعية الفرن والصفرية
أما المعلم الخصوصي......ما ادري؟؟يتكلم روسي
يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي
في الحصة سرحانة......لبيت ولهانة
تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير
يا ناس رحموني......وبالنجاح ادعوا لي
كانت حياة لابسه كذا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


وروان



انتهى البارت






لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 07:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني



اعتذر ع الاخطأ الاملائيه +-+



م احللل نقلها الا بعد تكملتها وذكر اسمي
بقلم سوزان الحربي



<
<
<
<
<
في بيت الجده فصاله
الجده بعصبيه:بس خلاص لجيتو راسي(وضربت البنات بشويش)
الجده:قومو نعنبو داركم متى تعقلون
حياة:لحجت البقراء على قرونها
الكل:هههههههههههههههه
ابو راكان:روحو ساعدو عمتكم بلمطبخ
روان :من عيوني
وراحو البنات
ريان بصوت واطي :فديت عيونك
كان جالس بجنبه راكان وبعدها رامز
راكان ضربه بشويش:لا تنسى اخوها هنا
رامز:وش تقولون
ريان بارتباك:هاا
راكان:لا ولا شي بس لسا تبي تطلع معانا
رامز :اكيد بجي وانت ياريان بتجي
ريان:هاا ايه اكيد بجي
دخل عليهم ابو جسار وام جسار وجسار وجاسم جيهان وجمانه:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام وبعد اسال عن الحال والاحوال
جيهان:اقول تيته وين البنات
الجده:بالمطبخ
جيهان وجمانه صاروخ على المطبخ
في المطبخ
كان هواش بين البنات
حياة تسحب الاي اسكريم من روان:ياحيوانه هذا حقي
روان:كلي زق هذا حقي
ريما تضحك:يابهايم هذا حق راكان
حياة بقرف رمتو على روان:يع مدام حق راكان مابيه
دخلت جمانه وجيهان
جيهان:وشفيه راكان
حياة بكره:اكرهه ياناس ماطيقه
جمانه بضحكه:كراهيه مابعده حب
حياة بعصبيه وحقد :مابقى الاهو بكوكب الارض ماحبيته
ريما:صديقيني راح تحبينه
روان وهي تاكل الاسكريم :ودي اعرف ليه تكرهينه؟
حياة: سالفه طويله وبعدين انتي خليك مع الاي سكريم احسن
وكان هناك شخص يسمع كل كلامهم
دخلو عليهم لينا وليان
لينا وليان:هلا بشباب
البنات:هلا بتوم وجيري
لينا:ليه اسمع اسم راكان
ليان وهي راجعه لصاله:بخبر راكان انكم تتكلمون عليه
روان راحت وسحبتها:تكفين اسكتي لا تتكلمين
ريما بقهر :ودي اعرف ليه تحبين اللقافه
جيهان وهي تسمع صوت امها تنادي:بنات امي تنادينا
جمانه بفرح:اكيد جاهز العشا
لينا:انتي ماهمك الا بطنك
حياة :اكيد وفي شى بيهمها وثانيه مايهمها الا الللقافه
الكل:ههههههههههههههههه
روان:انزين يلا العشا
وراحو البنات يتعشون
لينا


ليان

جمانه


جيهان





بعد العشا كانو البنات بالغرفه
حياة وهي واقفه عند البلكونه وتسمع اغنية ( انا متيم )
وكانت منسجمه مع الاغنيه وانتبهت على خيال شخص من عند السور
حاولت تركز منو بس ماعرفت وسمعت صوت صراخ بنت
رمت الجوال واسماع واخذت العبايه ونزلت بركض على المطبخ دخلت المطبخ وشافت ام راكان طنشت واخذت سكين وطلعت الحديق من عند السور
ام راكان بخوف:اشفيه ماخذه السكين <<<وكملت شغلها في التنظيف
عند البنات
روان:وهي تصارخ:حياة وين رايحه
جمانه:وين ماخذه العبايه
جيهان :انا بروح وراها
ريما:اتركوها الحين تجي
لينا:ودي اعرف وش عندها
ليان:بخبر الشباب
ريما ضربتها:كلي زق وانطقي هنا
روان بخوف بنات انا بنزل واشوف اشفيها اختي
البنات:طيب
روان اخذت العبايه وراحت
جيهان: حياة متهوره وش راح يصير عليها
ريما:بنات لازم اخبر راكان
البنات بصراخ:لا لا
جمانه:تبينهم يذبحونا
عندحياة
كانت تمشي وترتجف من الخوف شافت الشباك حق الملحق مفتوح وتسمع صوت صراخ ارتجفت اكثر وتحاول تناظر من الشابك
ناظرت وانصدمت من الشخص الي موجود




انتهى الباااارت
توقعاتكم..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-17, 08:26 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

جات عندها روان
روان بخوف... وهي تمسك ايهدها بحنيه ...حياة اشفيك تبكين واشفيه راكان معصب
حياة بارتبك..تمسح دموعها ..ها لا مافي شي يلا الحين اكيد يدورون علينا
روان بشك ...اوك يلا
وراحو



عند الشاب ب وهم يلاحقون البنت
رامز ركض وامسكه من ايدها...بل عليك صاروخ
البنت تحول تفك ايدها ...اتركوني
وليد ..كفو والله مسكتها
ريان....والله وقدرن نصيدك
وليم...انطمو خلونا نفهم هي ليش جايه
البنت وهي تبكي..تكفون لا تسو لي شئ
وليم ...لا تخافي مو مسوين لك شئ
رامز...وش اسمك
البنت..اسمي......اااا هياا
جسار....انزين انتي ليش جايه
هياا بدموع ...تكفون اتركوني<<<وهي تناظر حولينها
جاسم...طيب قولي ليه جاي هنا
هياابكذب...ولا شئ جيت امشئ واخذني فضول اني اجي هنا
جسار:وليه تركضين وتبكين
هيا تذكرت وبكت اكثر...خلاص حرام عليكم اتركوني
جاسم ...خلاص اتركوها
رامز.....يلا روحي
هيا وهي تمسح ادموعها....شكرا<<<<<<<<<<وراحت ركض
ريان...يلا ندخل داخل
الشباب ..يلا
وقف رامز وهويناظر هياا لين اختفت من عيونو
عند البنات
جيهان ...بنات مو كأنهم تاخرو
ليان وهي تاكل..منو الي تأخر
جيهان بقهر.. خليك انتي بأكلك بس
جمانه ..ايه والله تأخرو
ريما بخوف... خلونا ننزل
لينا...بس البسو العبايه يمكن يشوفونا الشباب



عن الجده كان عندها ابوراكان و وابو جسار وابو وليم في الصاله
الجده...الا وين البنات
ابو جسار..اكيد بدارهم
نزلو البنات..سلام
الكل..وعليكم السلام
الجده..هو وينكم
ريما جلسات بجنب ابوها ..اقول تيته
الجده ..نعم
جيهان تاشرلريما يعني سكتي
والجده تناظر لهم ..وش في
جيهان بارتباك....ها لا و لا شئ
ابو جسار..متاكدين
جمانه ...ايه متاكدين
ليان...تبون الصراحه
لينا عصبت..انطمي انتي
ابو ليم..وش فيكم يابنات
دخلو الشباب عليهم...السلام عليكم

الكل...وعليكم السلام
الكل جلس
الجده...اها يازين الجمعه
رامز ..الا وين حياة ماسمع حسها ولا روان
جيهان بارتباك..هااا ايه هم نايمين
رامز بشك...بس هم مايحبو ينام بهالوقت
ريما تحول ترقع..الا وين راكان
وليد باستغراب..ماندري قلنا اكيد داخل
ريما بخوف وبصوت واطي تكلم نفسها:الله يستر حياة وروان وراكان موموجودين
ريان..اقول يبه وين راكان
ابو راكان...مدري ياوليدي
الجده.. راكان يعني وين بيروح
وليم ..يمكن سحب علينا وسبقنا للشباب
جاسم.. يمكن
دخلو حياة وروان ..سلام
الكل وعليكم السلام
اما البنات ارتبكو
رامز يناظر البنات وحيا ة وروان :وين كنتو
روان تحاول ترقع...كنت ابي .......
قاطعته حياة بارتباك....روان كنت تقرا كتاب عند الشباك وفجاة طاح من ايده فنزلنا نجيبه مو صح
روان بارتباك..ايه صح
رامز بشك وهو يناظر بايدهم..وين الكتاب ماشوفه بايدكم
جيهان تحول ترقع..انت فاتح معهم تحقيق
رامز يناظر جيهان:انا م كلمتك وبعدين اسكتي يالكذابه هم راحو ينامو هاا ولا
وناظر حياة وروان:...وين الكتاب
روان بترقيع:ضاع ايه ضاع
رامز..هاا قلتو ضاع م.....
قاطعتو الجده..خلاص اتركهم فاتح لهم تحقيق يمكن صح تبي اكتابها تعالو اجلسو بجنبي
راحو البنات جلسو
ورامز ماشال عيونه عن جيهان وروان وحياة
ابو راكان..قوم ياريان دور على اخوك واتصل عليه شوف وينه
ريان ..انشاءلله و ........قطع عليه صوت الباب وهو ينفتح
راكان...كاني جيت يايبه وجلس جنب ابوه
الجده....وين كنت
راكان وهو يناظر حياة ..كنت اكلم بالجوال
جسار...كان على بالي سحبت علينا
راكان ابتسم...كان ودي
رامز...كل زق ويلا تاخرنا
راكان وهو يناظر حياة...ابي اكلمك يارامز بموضوع
رامز يناظر راكان وحياة...في وش
راكان..بعدين تعرفه
حياة وقفت وهي تناظر راكان بحقد وكره ...تصبحون على خير ابي اروح انام
الجده.. لسا بدري يابنتي
حياة ...وش اسوي يا تيته ابي انام
البنات وقفو...واحنا معاك
راكان وقف... لحظه حياة ابي اكلمك
حياة ناظرتها...مابينا كلام
راكان ابتسم....الموضوع يخصك
حياة لفت عليه...انت ماتفهم جد انك انسان حقير ونذل
رامز وقف بعصبيه...حياة
ريما خافت سحبت حياة...خلاص حياة تعالي
رامزبعصبيه...لا ريما اتركيها
راكان ابتسم :عادي مأثرت فيني شئ
حياة بقهر وحقد وكره...لانك عديم الاحساس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-17, 08:26 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

الجده بعصبيه..... بس خلاص ماعندكم احترام
ابو راكان.....راكان اكسر الشر
راكان.....لا يبه خليه تقول الي عندها
حياة تقربت من راكان....انت نجس وحيوان وحقير وماتربيت
رامز عصب من كلامها ومسكها من ايدها وصكه بكف من قوته ححياة طاحت على الارض طاحت بانكسر وهي تناظر اخوها وهي حاطه ايدها على خدها هذا اخوي الي اعتبرته سندي ويدافع عني وعن اختي وتيته الي بكل شئ تدافع عني ليه الحين ولا تكلمت ولا فتحت حلقها بكلمه الكل انصدم وقفت قدامها روان...حياة تعورتي
حياة .....انا ماتعورت بس مت يوم مات ابوي وامي
روان عصبت وقفت قدامهم....انت يارامز توقعتك تدافع عنا وبلاخير وقفت معهم اه ه وين ابوي الي مايرضى علينا بشئ الي يهاوشك لطلبناك مكان وماوديتنا واحنا اعتبرناك سند لنا وانت الي تدافع عن غيرنا شكثر انت تغيرت
رامز بعصبيه....سكتي انتي الثانيه
وقفت حياة...ليه تسكت لان كلامها صح احنا كل يوم نبكي نتالم ولا احد فيكم حاس
الجده ...بس خلاص
رامز يحس بتانيب الضمير ...خلاص روحو داركم
حياة ....انا طالعه من دون ماتقلون لي يلا روان
طلعو وطلعو البنات وراهم
ابو راكان بعصبيه...راكان انت ليه سويت كذا
راكان ببرود...وانا وش سويت
رامز...راكان ماغلط حياة الي غلطانه هي بدات تسبه
ابو جسار...تبي صراحه يارامز حتى انت غلطان
رامز بصدمه..انا
ابو جسار...ايه انت لانك مديت ايدك وانت تعرف خواتك حساسين
ابو وليم...وكمان ماتهتم فيهم
جاسم....المفروض تعاملهم بطيب مو بغصب
وليم...انت لازم تهتم فيهم
ريان....وتلبي طلباتهم
جسار...وتوقف معهم
وليد..خذ هذا درس لك
الجده كانت ساكته وتسمع كلامهم








عند البنات كانو جالسين حولين حياة وروان
جيهان: حياة ممكن تقولي لنا وش السبب
حياة ناظرتها ببرود:سبب وشو
جمانه:سبب الي صار تحت
حياة:لو اقول لكم مستحيل تصدقوني
روان :لا راح نصدقك وبعدين وين كنتي خالتي ام جاسم قالت اخذتي السكين وطلعتي بر بالحديق وبعدها انا طلعت مالقيتك
حياة:لا رد
ريما:حياة تكفين قولي اشفيك
لينا:اذا ماتكلمتي تر بروح واسال راكان
ليان : وبعدين على الاقل قولي ليه تكرهين راكان
لينا:تكفين قولي ابي اعرف تعرفيني انتي فيني عرق لقافه
حياة تنهدت:عشانك بقول بس بقول لكم ليه اكرهه
البنات :موافقين
حياة وادموعه بين عيونها اول سبب لما كنت انا صغير كان راكان دايم يوعدني انه يوديني الملاهي ويشتري لي العب بس لين الحين لارحت ملاهي ولا اشترى لي العب كان عمري75سنين وراكان عمره 24سنه
واتذكر شي مستحيل انسه كنت احب راكان من ويوم وانا صغيره كان عمري 11سنه كنت احبه ومره رحت لعنده قلت له :ابيك بموضو
راكان وهو يكلم بالجول ..لحظ شوي نعم وش تبين قولي بسرعه
حياة بخجل :كنت ابي اقول لك انا.....
راكان بتنهد :قولي بسرعه انتي ايش
حياة بخجل:انا احبك
راكان:خلاصتي يلا روحي عندي شغل يلا روحي
كنت انتظر ردت فعله وطلعت ودموعي على خدي ولما سمعته يقول بالجوال
راكان :لا حياتي انا احبك انتي..........هاذي بنت عمي حياة عشان جبت لها العاب قالت احبك................لا ياروحي
............فديتك......... انا مستحيل احب غيرك ............ياروحي انتي
................هههههههههههههههه .............يلا باي الحين اجي
انجرحت كثير وحقدة عليه ومع الايام حبي تحول لكره والحين كرهته اكثر
ريما بصدمه:معقول انتي كنتي تحبيه
جيهان بصدمه:تكفون اعطوني كف
حياة:قربي عشان اصكك كف وتصدقين
لينا:انتي ياروان تدرين
روان بعدم استيعاب:انا حياة انا اختك ولا قلتي لي
جمانه :لا مو معقوله
حياة :ادري انكم مصدومين بس هذا سبب كرهي له
ليان بصدمه :والي صار اليوم وش سببه والسكين؟
حياة بكت:مقدر والله مقدر اقول
البنات كلهم حزنو عليه
روان ضمت حياة وبكت معه :خلاص ياروحي لا تبكين
ريما :متوقعت راكان كذا
حياة بعصبيه وهي تبكي :لانه حقير وحيوان ونذل
روان :خلاص أهدي البنات ساعدو حياة عشان تنام وترتاح شوي
طلعو البنات وبقت روان وحياة
روان :خلاص ياقلبي نامي الحين وانا بنزل مع البنات
حياة هزت راسه بطيب
طلعت روان
جمانه :بنات انا مومصدقه الي قالته حياة
ريما :كلنا مصدومين
روان :يلا ننزل تحت نشوف وش صار
البنات:يلا
في الصاله
رامز بصدمه:وشو انت عارف وش قاعد تقول
راكان:ايه عارف
ابوراكان بصدمه:انت صاحي
راكان:ايه صاحي وبعدين موانتو تبوني اتزوج خلاص انا ابي اتزوج
ام راكان:مستحيل تتزوجها
الكل انصددم
راكان بصدمه:ليه
ام راكان بعصبيه:لان حياة ماتبيك
راكان بشك:وش عرفك ان حياة ماتبيني
ام راكان:انا سمعته تقول
راكان :وش تقول
ام راكان:كان هواش بين البنات
حياة تسحب الاي اسكريم من روان:ياحيوانه هذا حقي
روان:كلي زق هذا حقي
ريما تضحك:يابهايم هذا حق راكان
حياة بقرف رمتو على روان:يع مدام حق راكان مابيه
دخلت جمانه وجيهان
جيهان:وشفيه راكان
حياة بكره:اكرهه ياناس ماطيقه
جمانه بضحكه:كراهيه مابعده حب
حياة بعصبيه وحقد :مابقى الاهو بكوكب الارض ماحبيته
ريما:صديقيني راح تحبينه
روان وهي تاكل الاسكريم :ودي اعرف ليه تكرهينه؟
حياة: سالفه طويله وبعدين انتي خليك مع الاسكريم
وكانت اسمع كلامهم كله
دخلو عليهم لينا وليان
لينا وليان:هلا بشباب
البنات:هلا بتوم وجيري
لينا:ليه اسمع اسم راكان
ليان وهي راجعه لصاله:بخبر راكان انكم تتكلمون عليه
روان راحت وسحبتها:تكفين اسكتي لا تتكلمين
ريما بقهر :ودي اعرف ليه تحبين القافه
جيهان وهي تسمع صوت امها تنادي:بنات امي تنادينا
جمانه بفرح:اكيد جاهز العشا
لينا:انتي ماهمك الا بطنك
حياة :اكيد وفي شى بيهما وثانيه مايهمها الا القافه
الكل:ههههههههههههههههه
روان:انزين يلا العشا
ابوراكان:وش قلت ياراكان
راكان:عادي هي راح تحبني وبعدين المثل يقول ماكره الا بعده محبه
رامز :وش قلتي ياجده
الجده :احنا لو قلنا لحياة مستحيل توافق
جسار:بس لازم تاخذ رايها مايصلح زواج بالغصب
ريان:راكان لا تتهور انت تعرف ان البنت مستحيل توافق
رامز وقف:احنا موافقين
راكان:وحياة
رامز :حياة موافقه
جاسم:حياة لسا صغيره
راكان:انتو ماتبوني اتزوجها ليه
نزلت روان بعصبي:مستحيل حياة تتزوج راكان
الكل انصدم من وجودها
رامز مسك روان من ايده:اذا درت حياة بالموضوع ماتلومين الا نفسك فاهمه
روان:انت تدري شكثر حياة تكره راكان
رامز:وبهذا السبب بزوجه راكان
ريما :مستحيل يبه قول شي مولانها يتيمه
راكان:انتي شب ولا تدخلين يالبزر
وقفت بعصبيه و لكره للكل الي موجود الي توقعتهم يوقفون معها ماتوقععتها منهم وين امانت ابوي لرامز انجرحت من كلمت يتيمه:انا اتزوج من هزباله
الكل انصدم ماتوقعو انه راح تجي وتسمع كلامهم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-17, 09:35 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخمس


++++++++++ اعتذر ع الاخطاء الاملائية +++++++++++++++




وقفت بعصبيه و لكره للكل الي موجود الي توقعتهم يوقفون معها ماتوقععت منهم وين امانت ابوي لرامز انجرحت من كلمت يتيمه:انا اتزوج من هالزباله<<<وهي تاشر على راكان
الكل انصدم ماتوقعو انه راح تجي وتسمع كلامهم
رامز بعصبيه:هالزباله بيكون زوجك
حياة بصراخ هزت البيت:مستحيلل
الجده بعصبيه:مافي شئ مستحيل بتتزوجين يعني بتتزوجين
حياة بصراخ وهي تبكي:مالكم شغل بحياتي
رامز بعصبيه:لا ترفعي صوتك وانا اخوك واعرف مصلحتك
حياة تبكي وهي تقرب من رامز:مصلحتي تزوجني واحد اكرها وتزوجني وانا اصغيره توقعتك سند لي بتوقف معاي وتخاف علينا
رامز تنهد ومسك حياة من ايده :افهمي حياة
حياة صرخت عليه وهي تبكي:بعد عني هذا الي وصاك عليه ابوي قال لك زوجهم بالغصب
رامز:اب..........قاطعته
الجده:ايه هذا الي وصاه فيه ابوك والملكه بكرا وزواج بعد اسبوعين
حياةبحقد:مستحيلل
روان:الزواج موغصب
الجده:لا غصب وانتي لا تدخلين
روان تبكي:احيانا وقت الضروف كل شخص يبان على حقيقته
ريان:بس موالكل
روان بعصبيه:اسكت انت مثل اخوك
ريان بصدمه :انا
روان :ايه انت
حياة اخذت السكين ومسكت ارقبتها:اموت ولا اتزوج راكان
الكل انصدم
رامز بارتباك:نزلي اسكين حياة
حياة:الموت اشرف لي اني اتزوج هالوسخ
روان بكت اكثر:حياة تكفين
راكان خاف:خلاص حياة نزلي السكين
حياة تضحك وتبكي:انا بزر تلعبون علي
الجده بخوف:نزلي اسكين واكسري الشر
حياة تبكي:انا مت من زمان بس عايشه جسد بلا روح والحين ابي اذبح روحي ابي اروح عند امي وابوي ابي اقول لهم على الي تسونه فيا بس انا مستحيل اسامحكم
ريان :حياة عشان امك وابوك اذا تحبينهم نزلي السكين
وليم:حياة حرام الي قاعده تسوينه
حياة وهي تقرب السكين اكثر وهي تبكي:حرام الي اسويه ومو حرام الي تسونه فيا
رامز:حياة خلاص
روان كانت تبكي والبنات يبكون ويهدونها والحريم يبكون
ابو راكان:خلاص حياة حرام
ابو جسار:يابنتي نزلي اسكين
ابوليم:عشان امك وابوك
حياة تبكي :عشانهم انا ابي اذبح نفسي
جاء راكان من وراها ومسك ايدها الثنتين تقدم رامز وسحب اسكين
حياة تبكي و بصراخ:اتركني ي حيوان
راكن وهوضل ماسكها من وراه وهويهمس باذن:عشاني وافقي
حياة تبكي:مستحيل اتركني
راكان تركه:مجنونه
روان راحت وضمتها بقوة:ليه يالخبله بتذبحين نفسك
حياة تبكي:لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت.
الجده:الكل يروح بيته والملكه بكرا وانت ياراكان بتاخذ حياة وتشتري لها فستان على ذوقها والملكه تصير هنا
حياة:مستحيلل مارح اتزوجه وطلعت فوق وهي تبكي
الكل راح على بيته


في بيت الجده
عند حياة كانت عندها الكوفيره وام راكان وروان
الكفيره بطفش:خلاص لا تبكي بتخربي مكياجك
ام راكان جلست بجنب حياة:يمه حياة والله لو اقدر اسوي شئ كان سويته بس تعرفين راكان وجدتك
حياة:انت مالك شغل بلي صار وانا عمري مارح اسامح راكان ولا جدتي ولا رامز
روان:تكفين حياة ابي اشوفك فراحنا يلا ابتسمي
حياة ابتسمت:انا من ماتو امي وابوي مارح اصير فرحانا
الكل تنهد والكفيره كملت شغله


كان المكياج كذا




وتسريحه كذا







والفستان كذا



لونه وردي


الكوفيره :لا اله الا الله ماشاءلله قمر
حياة :مشكورره
الكوفيره:ليه موفرحانه
حياة:لاني مابي هشخص يتزوجني
دخلو البنات عليها
روان بفرح:ايه الحلاوه دي
جمانه:لا راكان بينجن
ريما:واخيرا اشوفك عروس ي بطه
ليان:كلووووش عقبالي
لينا:امين بس مو من العايله
حياة:اذا تزوجت غصب ومن راكان فاكيد مصيركم مثلي
جيهان:وع وبعدين موالكل زيك
كانو البنات لابسين كذا

جيهان




جمانه



لينا




ليان





روان





ريما






في صاله كانت الحفله كبيره

كان فيه حريم كثار والبنات يرقصو باستهبال والكل فرحان
ريما:روان
روان:هلا
ريما:راكان يبي يشوف حياة ويتصور معاها
روان ابتسمت:انتي تعرفين حياة مستحيل توافق
لينا:مو لازم تقولو لها
روان:كيف
ليان:ايه نقول لراكان ادخل بدون ماتدري حياة
جيهان:والمصوره
جمانه:سهل انا اناديه
روان:بعدين حياة تزعل
ريما:انا اكلم راكان ان احنا مالنا شغل اوك
البنات:اوك
عند حياة
الجده بفرح:مشاءالله تبارك اللله كللللللوووووشش
حياة:انتو تفرحو لاشفتوني حزينه
ام راكان:يابنتي انسي الماضي
ام جاسم:عيشي الحاضر وفكري في بكرا وانسي كل شئ
حياة:صعب اني ادور على سعادتي واذي غيري
ام وليم:مالك شغل بناس عيشي بدون ماتاذين غيرك
حياة:مثل
الجده:راكان مثل راكان حاولي تسعديه واسعدي نفسك
حياة بكره وحقد:مستحيل راكان اسعده
ام راكان بخوف:ليه
حياة بحقد:كنت احاول اسعده بس هوصدني وهو الي دمر حياتي وتبيني اسعده اسفه ادري انه ولدك بس الي بقلبي على لساني
دخلت عليهم ليان:كلكم متجمعين وينكم تعالو شوفو الضيوف يبونكم
ام وليم:ان شاءلله يلا
الجده الحريم:يلا
بعد ماطلعو
ليان:باي يالعروس
حياة:هي وين البنات بتخلوني لحالي
ليان:طبعن لا
حياة:اجل
ليان من عندالباب:لحظه وطلعت
حياة تكلم نفسها:اشفيهم خلوني بروحي اوريكم
:مين الي توريهم
حياة بصدمه:راكان
راكان:عيون راكان
حياة بعصبيه:خير وش تبي
راكان:ابي اشوفك وابارك لك
حياة:مشكور ممكن تتفضل براا
راكان جلس:كيفي زوجتي وابي اتصور معاها
حياة :تخسي اتصور معاك
راكان ببرود:قولي الي تقوليه بتندمين على كل شي وباربيك
حياة بقهر:متربيه قبل لااشوفك
راكان:عادي اعيد اربيك من جديد عشان تعرفين اني زوجك
حياة :تخسي انت عبالك لا تزواجنا بنسئ الي سويته ليا
راكان:لا مابيك تنسين
حياة:انت ليه تزوجتني::::؟
راكان ابتسم:بعذبك وباربيك وانتقم منك
حياة بصدمه:نعم ومنو انت عشان تربيني
راكان:انا زوجك ولا نسيتي
حياة ودموعه بعيونها:عندي سؤال وخابرن فيه تجريح !!لكن ضروري
تسمعه بأنبساطي أرفعك بيدي للسما ترجع تطيح?قلي شسوي فيك لاصرت واطي
راكان :قولي الي تقولينه بتندمين
حياة:ودموعه على خدها:لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت.
راكان ندم على كل كلمها قالها وحس في دموعها وكلامه لم قال لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت. هو عادي يشوف ادموعه بس هالمرا غير
راكان:تبين تتصوري معايا
حياة تبكي وبصراخ:اطلع برا مابيك وماابي اشوفك اكرهك
راكان طلع وهومعصب
حياة تبكي وصرخت:اكرهك اه يبه وينك <<وطاحت على رجلينه :اكرهكم كلكم يبه ويمه وينكم شوفو وش صار عليا
راكان من ورا الباب سمع كل شئ

||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
اعلنو الزفه وطلعت ام راكان وروان وريما عند حياة عشان يزفوها
دخلو الغرفه وانصدمو من منظر حياة
روان بصدمه وصراخ:حياة
حياة ناظرتهم
ام راكان جلست بلارض مع حياة:يمه حياة وشفيك
ريما:راكان قال لك شي زعلك؟
حياة:اكرهه
روان:حياة تكفين لا تقولي كذا
ام راكان بحزن:قومي يابنتي زفه
ريما:لحظه اعدل مكياجك
وعدلو لها المكياج وطفو اليت وانزفت حياة مثل الملكه
الكل يسمي عليه من جمالهاوصلت الكوشه وجلسات والكل سلم عليه وبارك لها
الجده وهي تسلم على حياة:عقبال الزواج
ام راكان بخوف:راكان بيدخل
الجده:بفرح:ايه خليه يدخل
حياة بارتباك :لا ليش يدخل
الجده:تغطو ياحريم
حياة بارتباك:ريما روان
ريما روان:هلا
حياة بخوف:خايفه
روان:لا تخافي
ريما:يلا شوفيه دخل
راكان ابتسم وهو يشوف حياة وكان يمشي بخطوات سريعه حتى يوصل لحياة اول ماوصل عندها مسك ايدها حياة ارتجفت من الخوف وسحبت ايدها بسرعه راكان استغرب وتوقعه خوف او كراهيه جلس بجنبها
راكان :مبروك
حياة بقهر وخجل:انت عبالك اني فرحانه
راكان ببابتسامه تذوب:ليش ماتفرحين مدامني صرت زوجك
حياة:لاتزوجنا تعال وقولي هالكلام
روان من بعيد:ريما يامعفنه
ريما: هلا
روان: تعالي معاي ابي الحمام
ريما:اوك
طاولت البنات
جمانه:ياي شكلهم جميل
جيهان:مين الي شكلو جميل
جمانه:حياة ورااكان



انتهى الباااااااااااااااارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.