آخر 10 مشاركات
لست عذراء (56) -ج2 الحب والعقاب- للمبدعة: مورا أسامة [مميزة]*كاملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          سراب الحب (8) للكاتبة الخلابة: نور الهدى *مميزة & كاملة* (الكاتـب : نور لينة - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فصة البدوية (ادغا) قصة حقيقة (الكاتـب : قيثارة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-17, 03:46 AM   #1

thaqafat
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 401287
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » thaqafat is on a distinguished road
Rewitysmile27 اعذار لا تبرر الخيانه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم أنشاء الله تكونوا بخير؟
الصراحة ترددت واااايد قبل لا انزل الرواية بس ما ادري...
قلت انزلها واشوف راي الناس فيها وهذي اول رواية لي وأنشاء الله تتفاعلون وياها واهم شي رايكم
هي عبارة عن قصة حقيقية وشوي خيالية وشوي رومانسية يعني مكسس
الرواية اسمها أعذار لا تبرر الخيانة / من تأليفي

لاتتصل بي دام غيري مسليك
ما أقدر أكون بــ دنيتك بشخص عادي
امى تجي كلك وفا عند مغليك
وأبشر بقلب ما يخون الودادي

يوم الجمعه:-
: أبويي بروح بيت يدتي
الأبو : أوك على راحتج بس شو تسوين هناك لطوف
لطيفة : بروح عند بنت عمتي يزوي ولهت عليها من 3 شهور ما شفتها
الأبو : أوك بس لا تتأخرين
لطيفة : أبوي لازم بتأخر اقول لك ترا ما شفتها من 3 شهور
الأبو : ههههههه خلاص اوك كيفج
الأبو (بو محمد ) : يحب عياله وااايد و أكثر شي لطيفة لانها آخر العنقود
لطيفة : عمرها 18 طيبة تحب الكل وتكره شي اسمه خيانه وتحب صديقاتها
(وصلت لطيفة بيت يدتها وسلمت عليهم كلللههههمممم ما عدا ......)
: شفيج ليش ما تسلمين ولا تعطينا ويه ؟ لا يكون زعلانه؟
لطيفة : هيه زعلانه عندج مانع ؟
: افاااااا الغالية ليش زعلانة
لطيفة : اتغلى , اتمصخر ما اقدر أزعل من يزوي حبيبة القلب
اليازية : أعرفج ما تزعلين مني , واذا زعلانه براضيج بــــــــ
تقاطعها لطيفة : جب جب خلاااااااص
اليازية : شوم اقلت شي كل اللي قلتة اني بخبر بعض الناس انج زعلانة وبيراضونج
لطيفة : سكتي لا يسمعونا فضحتينا وبدين ها الشي سر بيني وبينج ليش قاعدة تقولينه للكل ؟
اليازية : ليش شفيج خلي الي تحبينه يعرف انج تحبينه عشان يحس بقدرج
لطيفة واهي تتوشوش : سكتي هاذو يا
: هلا والله هلا بمن زار وخفف
لطيفة و اليازية : اهلين
اليازية : الغالي عند ذكره
( لطيفة جان تقرص اليازيه هاذيج القرصه )
: ليش شوك نتو تقولون عني؟
اليازية : طول الله بعمرك اخوي راشد
وتقاطعها لطيفة : ولا شي كنا نطريك بالخير
راشد : ما عليه بطوفها ها المره بس بعرف بعدين لاني فضولي
( تنقطع اللحضة وتدخل صديقتهم ......... وتلاحض لطيفة ان صديقتها قاعدة تشوف راشد بنضرات حب وجي بس طوفتها )
لطيفة : هلا والله بمهاري
مهره : اهلين اشتقت لكم والله
اليازية : وينج مختفية , يقولون من طول الغيبات ياب الغنايم
مهرة : والله موجوده بس انتوا ما تسألون , والغنايم بتشوفوهم انشاء الله في يوم عرسي
الكل : ههههههههه
اليازية : عمرها 17 طيبة حنونه تحب الكل وتحب صديقتها لطيفة اكثر شي
راشد : عمره 18 طيب حنون كيوت مسوي هيبه في البيت شوي رومانسي
مهرة : عمرها 17 و هي انسانة غامضة بتتعرفون عليها اكثر في اللحضات الياية

(صار الليل وخذتهم السوالف وكل احد رجع لبيته, وفي اليوم الثاني فتحت لطيفة الانستقرام وشافت مهرة كاتبة لها ( انتي سويتي لي مشكلة وانا اكرهج خلاص مافي بيني وبينج علاقه انا كرهتج ) لطيفة شكت في الموضوع بس طوفتها للمرة الثانيه ومن الحرة راحت تخبر اليازية )
لطيفة : شوفي مهره شو كاتبة
اليازية : وعععععع شو ها ما احب جيييي اصلا احنى كنا امس مع بعض كيف تتبلا عليج
لطيفة منفجرة بس كاتمه الغضب : انا شاكه في شي بس مو متأكدة
اليازية : شو السالفة قوليلي فيني فضوول ياخي
لطيفة : تعالي الصالة بقول لج
(راحو الصالة )
لطيفة : أنا جفت مهره أمس تطالع راشد بنضرة حب وشكيت انها اهي وراشد يحبون بعض
اليازية : هيه اهي تحبه بس اهو ما يحبها
لطيفة : وانتي شدراج ؟
اليازية : راشد طلع يحبج يا الخبلة انا امس قلت له انا بسألك منو تحب وانت قول لي ايي ولا لا وقلت له تحب ميثا قال لا قلت له تحم مهره قال لا قلتله تحب فاطمه قال لا قتلة لطيفة قال يزوي ما يخصج طلعي برع , ويقولولج السكوت علامة الرضى
لطيفة وشنو يأكد لج ؟
اليازية : انتي لا تشكين واوثقي من عمرج وبس
لطيفة : اخاف اوثق من نفسي بعدين امووت
اليازية : فال الله ولا فالج لا تقولين جي خلاص سكري الموضوع
(راحت لطيفة الميلس لان عمتها كانت تبغي اليازية بموضوع مهم وشافت راشد وقررت انها تسأله )
لطيفة : راشد بسألك سؤال
راشد : سألي
لطيفة : انت تحب مهره ؟
راشد: هيه ليشش؟
لطيفة واهي منهارة ومعصبة : وليش قلت ليزوي لااا ليش ما قلت لها اييي وريحتني ؟
( ما عطته فرصة يتكلم راحت الصالة ما لقت الا اليازية )
اليازية : ها هشو سويتي هناك ؟
لطيفة والدمعه في عينها : ما سويت شي
اليازيه : صدق صدق شو سويتي
لطيفة طاحت تصيح : طلع يحبها طلع يحبهااااا ويكرهني يزوي يكرهنيي
اليازية : منو قال لج؟
لطيفة : اهو اهو بنفسة قال لي
اليازية : انا اراويه
اليازية ومعصبة : راشد حرام عليك تسوي فيها ج انزين جاملها شي البنت طايحة تصييح حرام علييك حراام
راشد : شنوو ؟ منوو يصييح ؟ ولييش ؟
اليازية : اتسوي نفسك ما تدري ؟
راشد : ياخي والله ما ادري شفيييج قوللي
اليازية : لطووف لطووف يا الخبل لوف تحبك وانت بكل بساطة تقول لها انك تحب مهره ما قدرت تجذب بس ها المره شوف البنت كيف قاعدة تصيح
راشد : شوووووو ؟ لطيفة تحبنيي ؟ واخيييراااا اتأكدت أن لطيفة تحبنيي والله اروح عندها ركضض
( راشد راح يركض لين عندها واهو طاااير من الفرحه ويغني أخيرا قالها قال احبك قالها )
راشد : بلاه الحلو زعلاان ؟
لطيفة : وخر عني ترا انا مو مهره انا لطيفة بدال ما تخربط
راشد : لا انا ما مخربط انا عند البنت الصح البنت اللي تحبنب واحبها سنيين انتضرج تقولين لي كلمة احبك , ياخي اقسم بالله اني احبج ولما قلت لج اني احب مهره كنت اجذب عليج يعني مافي مصخره عندج كله تاخذينه بجدية ؟
لطيفة : المفروض الريال يقول للحرمه احبج مو الحرمة تقول للريال
راشد : انزين امسحي الدموع ما ابي اشوفها قلبي يعورني لما اشوفها
(لطيفة ومحمره ضمت راشد بقوه لما قال لها قلبي يعورني)
لطيفة : بسم الله على قلبك
( اليازية كانت تتسمع عليهم طوووول الوقت ودخلت عليهم مره وحده )
اليازية : هاه يا العشاق خذيتو حنان هههههه
لطيفة : يزوووووووييييي عليييناااا اقول سكتي لا افضحج
اليازية : لطوووف خلااص عاد ما يسوى علينا قلنا لج السر
راشد : السالفه فيها سر عيل قولو ليي
لطيفة : هاه يزوي اقول له ولا لا ؟
اليازية : من دام صار حبيبج كذا ولا كذا بتخبرينه
لطيفة : السالفه يا راشد ان اختك تحب محمد اللي يروح معاك الحديقه اللي بعمرها
راشد : اهااااا خلاص عيل بخبره عشان تكتمل علاقة الحب
اليازية : لاااااا شو تكتمل علاقة الحب لا تخبره ولا يخبرك خلاص اعتبر ان لطوف ما قالت لك شي انسا
راشد : اوك على راحتج بس اخر شي رح اقول له
( مرت الأيام وراحو عائلة بو راشد أبو ظبي ولطيفة اشتاقت لهم بس بالأول خلوني اخبركم عن محمد )
محمد : عمره 17 صديق راشد على كلام اليازية وراشد ولطيفة عنه ان اهو ريال طيب واهو في نفس المدرسة مال اليازية في امريكا
في الإنستقرام :-
لطيفة : هلا راشد
راشد : اهلين لطيفة , لطيفة فديتج شوي مشغول بعدين اكلمج
لطيفة : اوك على راحتك
( لطيفة تمت تفكر ف راشد في شنو مشغول واهو ما يشتغل يمكن في الجامعه ؟ , راحت تكلم اليازية )
لطيفة : هلا يزوي
اليازية : اهلين
لطيفة : بطلب منج طلب صغيير
اليازية : آمري
لطيفة : شوفي راشد شيسوي وطمنيني عليه
اليازيه : هاذو جدامي قاعد يلعب في التلفون
لطيفة : عيل ليش قال لي انه مشغول ؟
اليازية : جذاب ما مشغول قاعد يكلم احد
لطيفة : انزين بطلب منج طلب ثاني
اليازية : كلي لج افا عليج
لطيفة : لاا خلي النص حق محمد ههههه
اليازيه لطووف خلصي شنو تبيين ؟
لطيفة : كلمي مهره شوفي شو تقول لج وقوليلي
( عند اليازية )
اليازية : هلا مهره
مهره : اهلين يزوي بعدين بكلمج انا مشغوله
اليازية : اوك
( رجعت اليازية تكلم لطيفة )
اليازية : قالت لي مشغوله وبتكلمني بعدين
لطيفة : يزوي لاازم تتصلين فيني الحين ضاروري
اليازية : اوك
( اتصلت اليازية للطيفة )
اليازية : الوو
لطيفة : هلا يزوي
اليازية : اهلين
لطيفة: اقول لج رشود قاعد يكلم مهره قلت لج يحبهاا قلت لج قلت لج
اليازية : شدراج؟
لطيفة : ترا انا لما كلمت راشد قال لي انه مشغول وبيكلمني بعدين ومهره قالت لج نفس الشي
اليازية : اااههه يا النذل الحين براويه
لطيفة : لا لالالا يمكن انا ظالمتنه خلينا نتأكد
اليازية : كل شي واضح قلبي انا خلاص شكلي بكره محمد كله بسبب راشد واهو يخونج تخيلي يخونني بعديين للأسف انج اذكى مني وتعرفين راشد لما يخون بس انا غبية ما اعرف احد
لطيفة : جب بلا سخافه ليش تخربين حبج بسبب شي بايخ والله اذا هديتي محمد بزل منج الحين خليني ويا راشد انا بتفاهم معاه
اليازية : لا قلبي والله تخليني ها المره انا اتفاهم معاه وبحطة سبيكر
لطيفة بسسسس
( تقطع اليازية لطيفة واهي تنادي راشد , راشد , رااشششددد )
راشد : هاه نعم شو تبي
اليازية : امانة يا راشد في ذمتك اذا كنت تجذب بسألك سؤال وجاوبني بأمانه بليييييزز
راشد : خلصي شو
اليازية : انت تحب مهره ؟
( لطيفة كانت متضايجه حييل والدمعه شوي وبتطيح خلاااص بتنفجرر)
راشد : هيه احبها لانها جننتني بجمالها وااايد جذابة ترا ما اجذب عليج مثل هاذيج المرة ترا هاذا الصج
(لطيفة انهارت وقامت تصيح وتصصييححح وتقول الله ياخذ مهره من الدنياا)
راشد : لطوووف أنا آسف
لطيفة : خلاص ما بيني وبينك شي ابتعد عني انا الحين عرفت هدف مهره انها تبعدني عنك عشان تبقا لها خلاص الحين اتحققت امنيتها مع السلامه الله يسامحك راشد هاذي اخر مره تسمع صوتي ينادي اسمك راشد الله ياخذها خرابة البيووت والله ما اوقف عن سبها الله ياخذهاا
اليازية : لطوف حبيبتي هدي عمرج اليوم انا يايه عندج
راشد : انا بعد
لطيفة : لا انت ما ياي عندي ياي عند مهره الله يسامحك ويسامح كل من خان من يحبه
( وسكرت الخط قبل لا يقول لها راشد احبج مثل كل مره )
في اليوم الثاني
(اليازية راحت عند لطيفة قال لها راشد صبري بييي معاج )
اليازية : شو تيي عاي وانت مزعلنها وتحب غيرها نعم انت وين عايش
راشد : صدق اني احب مهره بس مو كثر لطيفة والله اني احبها للموووت
اليازية : مدام انك تحبها للموت عقولتك ليش تركتها وحديتها ورحت للبنت اللي سوت لها مشكله وتكرهها وانت تعرف ها الشي
راشد : ارجوج يزوي خليني اروح بس اليوم ها آخر يوم اشوفها بلييز دخيلج
(اليازية دخلت غرفة لطيفة وما شافت احد شافت ابوها وسألته )
اليازية : خالي لطوف وين ؟
الأبو وأهو يطالع راشد بحزن : لطوف انتحرت انتحرت عشان ها النذل خانها مع البنت اللي سوت لها مشاكل , الحين انا ابا أسألك سؤال لو لطوف ماتت شوب تسوي قوول
راشد : فال الله ولا فالك خالي خالي انا آسف وبحل كل شي اوعدك ما رح اعيدها بس قول لها اني احبها , واهي في اي مستشفى
( ابو لطيفة خبرهم اسم المستشفى وراحو وشافو ريال )
راشد : انت ؟
: هيه انا والله ما اخلييك بررووححكك كله بسببك لطوف كانت بتمووت
راشد : عرفت غلطي وانا الحين ياي اصححه
: ياي تصححه او تزيد عليها ؟ بروحه اللي فيها كافيها
راشد : ليش انت خليت فيها شي؟ كل يوم ضرب ضرب حتى اهي بنفسها تشكيلي عنك
: بتسكت ولا تبا كف او ضرب مثل ما تحصل لطوف؟
راشد : والله ياليت , عشان أحس بألم لطوف واتأدب والله ان ضميري يعذبني من امس لانها زعلت عليي
( منو تتوقعون ها الشخص وشنو رح تكون النهايه هل راشد رح يوقف خيانته ويتزوج لطيفة او بيكمل الخيانه وبيتزوج مهره وهل اليازية بتخبر محمد انها تحبه ؟ وهل سيكون محمد مرتبط ام لا ؟ , بتعرفون كلل شي في البارت الثاني وفي شخصيات يداد في البارت الثاني )




thaqafat غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-17, 03:49 AM   #2

thaqafat
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 401287
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » thaqafat is on a distinguished road
افتراضي

ترا في أخطاء إملائية ياليت تتغاضون عنها

thaqafat غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-17, 02:56 PM   #3

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

الف مبروك عزيزتي روايتك الاولى واهلا بك بيننا ان شاء الله تجدين مايرضيك بالتوفيق...
وجدت روايتك بالمكان الغلط بقسم الروايات المكتمله بسلاسل نقلته للقسم العام وبعد اكتماله الاشراف ينقله للقسم الصحيح

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى
https://www.rewity.com/forum/t285382.html


كما ارجو منك عند تنزيل فصل جديد التنويه عنه هنا على هذا الرابط

https://www.rewity.com/forum/t313401.html


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.