آخر 10 مشاركات
تملكني الغرور " مكتملة " (الكاتـب : @سوسو@@ - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          372-الليالي الدافئة -شارلوت بيكر -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          الأحمر يعشق ضياءك قصة قصيرة (22) بقلم كاردينيا73 *كاملة* مميزة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          هل تقبل العيش هناك؟ (الكاتـب : اسفة - )           »          490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          234 - ستيفاني - ديبي ماكومبر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          على وطايا الخيل (الكاتـب : تثريب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-17, 09:40 PM   #21

Rwayat_aaa

? العضوٌ??? » 401574
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » Rwayat_aaa is on a distinguished road
افتراضي روايه اتلعثم بالحكي اذا باستني شفتك


البارت (17)
.
.
مر الوقت كلة ضحك وهبال وغزل تغيرت نفسيتها كثيير
ناظرت الساعة:اححمم الوقت تأخر لازم امشي ، استمتعت معاكم وانبسطت بمعرفتكم
رهف:واااة واااة ذوق ذووق تعلمي حصيصوة ، دفتها
شوق:نعم حبيبتي ، تو حتى ماابتدت السهرة وبتمشين لية حضرتك سندريلا لازم ترجعين بدري ، لايماما اجلسي واساسا بتنامين هنا مع هالقرودة
عهود:يالحممارة مالقردة الا انتي يالخراا
شوق:اكليتبن لااتوطاك الحين
عهود:طيري زيين لااجيب لك بندر يعلمك ان الله حق وماتراددين عمتك
سكتت شوق بخجل
حصة:ههههههه يالتبن والله وتعرفين لها
عهود رفعت حاجبها:ايية ماتمشي عدل الا لما اجيب طاري اخوي
غزل:هههههه حراام احرجتوها
شوق:احمم انجبو محد يحرجني ، وانتي ترا بينخمدون ذولي هنا وبنفلها عددل ، واخواني بينامون بالمجلس وان كثرتي حكي بنادي امي لك تحلف عليك ف لاتطولينها وهي قصيرة وبتنامين هنا غصباً عنك
غزل:طيب ماجبت لي ملابس
شوق:افاا عليك اشحذي مني ، هالقرودة طول عمرهم لاباتو هنا يشحذون من دولابي
ابتسمت:اووك ، احمم بروح الحمام عن اذنكم
رهف:اذنك معاك
حصة:خشمك معاك
عهود:هههه برطمك معاك
ضحكت على هبالهم وراحت الحمام ، دقايق ورجعت
عهود بصراخ:بنااااااات جاني نوم ابخمد
حصة:وانا دخت من مقابلها طول الوقت تتثاوب كنها فرس النهر
عهود:ياحمارة انا فرس النهر
شوق:ماكذبت نفس الجسم سبحان الله
عهود:انتي هيي لاتخليني احطك براسي
شوق:حطيني ، خوفتيني بصراحة هههههه قومي بس لاتغفين علينا هنا وش يشيلك يبيلك تريلة تشيلك
صعدو جناح شوق وكان مجهز مفروش بطانيات بالارض وشبسات ومشروبات وخرابيط على جنب ، شغلت فلم هندي وانسدحو يتابعونة الين نامو .
.
يوم ثاني صحو البنات ومتجهزين بيطلعون يتغدون بالمول
ركبو سيارة طلال السبورت ماتكفي الا لاربع اشخاص2ورا و2قدام ، عهود ورهف ورا وحصة جمب طلال
بالفيلا..
شوق متكتفة وبتبكي وتهز رجلها:يعني ايش اسوي كيف بنروح ، وهالسواق التبن مايرد نروح مشي يعني
بهالوقت دخل عزام
ام عزام:خلي اخوك يوصلك
التفتت شوق وهي عارفة انة بيعطيها محاضرتة عن الطلعات الزايدة ومتأكدة مابيوديها
ام عزام:وصل اختك مع صاحبتها المول ، بنات عمها اسبقوها مع طلال
سكت فترة: انتظرك برا
.
.


Rwayat_aaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-17, 09:45 PM   #22

Rwayat_aaa

? العضوٌ??? » 401574
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » Rwayat_aaa is on a distinguished road
افتراضي روايه اتلعثم بالحكي اذا باستني شفتك

البارت (18)
.
.
.استغربت شوق انة مارفض ، صعدت تركض دخلت غرفتها شافت غزل تكحل عيونها:بتروحين كذاا؟؟
غزل ناظرت نفسها:لية وشفيني؟
سكتت شوق: احمم لا ولاشي يلا بنمشي
نزلت مع شوق وباست راس ام عزام:كيفك خالتي
شوق:ييلاا غزل لايمشي عننا
غزل:خالتي تبين شي
ابتسمت بحب لها:سلامتك ، روحي لايمشي صدق وتنصرع علينا البنت
تلثمت وطلعت ، ركبت السيارة بهدوء وهي تحوس بجوالها:السلام
رد بصوتة المبحوح:وعليكم السلام ، رفع راسة للمراية ناظرها فترة ، عقد حواجبة ومشى للمول
وصلو ، نزلو غزل وشوق نزل بعدهم عزام وبهدوء:اتصلي على البنات شوفي وينهم اوصلك لهم
شوق:تيب
دخلو المول غزل وشوق يمشون جمب بعض وعزام وراهم بمسافة
غزل كانت ملفتة بلبسها عباتها الملونة والكحل والعطر القوي الكل يناظرها
قرب واحد من الشباب يتغزل فيها
عقد حواجبة وعصب وراح لهم بسررعة
الرجال خاف:عذراً اخوي ماكنت عارف انهم اهلك
عزام بحدة: ولو انهم مواهلي عادي تتحرش فيهم؟؟
تفشل الرجال:اعذرني اخووي ، مشى بسرعة
لف عليهم يناظر غزل وبححدة: تغطييي
خافت غزل بس تعاند:مالك شغل فيني..
عصصب عزاام لية تعاندة:ايششش ، قداامي قداامي على السيارة
تكتفت وخزتة بتحدي:قلت لك مالك شغل فيني منت بولي امري
ولعععع عززام وسحبها من كتفها بقووة ويمشي فيها وهي تحاول تسحب نفسها
شوق تمشي وراهم وهي خايفة
.
.
البارت (19)
.
.
حست كتفها بينخلع من سحبة لها رصت على اسنانها:اترركنييي ياحقيير اترككني ياككلب
عزام مطنشها..
عضت كتفة بقووة وتركها وبعدت عنه صرخت بقوة: انت ماااعندكك خووات ياقليل الادب جالس تتحرش فينيي
عزام وشوق فتحو عيونهم بصدمة...
الناس اتجمعو على الصراخ
رجال كبير قرب:خيير ي بنتي شصاير
غزل ببكا: هالحقيير يتحررش مارضيت وصديت وعصب وصار يسحب فيني ويهددني مدري وين بيوديني
عزام بصدمة:اناااا؟؟
نادو السكيورتيين وطلعو عزام برا المول وهو معصب..
شوق واقفة مكانها منصدمة ، سحبتها غزل امششي خلينا نشوف وين البنات
شوق:والله انك دااهية كييف قدرتي تدبسينة بمشكلة .
.
برا المول عزام واقف يصارخ:اقوولك اختي داخل
السكيورتي:اقول توكل لانجيب لك الشرطة
اتصل على جوال شوق وتأفف لانة مغلق
اتصل على طلال:هلا طلال وينك؟؟
توهق طلال:اااء بالمول اشتريلي كم غرض بعد ماوصلت البنات
عزام:زين ، دور شوق وصاحبتها التبن ووديهم للبنات وخلك معهم
طلال وهو يأشر للبنات يسكتون:طيب احين اشوفهم
سكر...
رهف:يالكذاااب تشتري كم غرض هاه
ضحكو البنات..
عهود تأشر بيدها: شوق غزل هنا
جو وجلسو:هاااي
طلال بأبتسامة حط ايدة على صدرة:اخيييه هههلااا ههلاا
ضحكو البنات على طريقتة
شوق بحماس:ببنات فاتكم نص عمركم
دقتها غزل بكوعها:جب لاتفضحيني ، احمم بروح التوايلايت
عهود:اخس ي العنقليزي
ابتسمت وقامت ، لحقها طلال:لاتمشين لحالك ترا اغاار
ضحكت على هبالة: وش بيني وبينك عشان حظرتك تغار
طلال يمشي جمبها: مو زوجتي المستقبلية كيف مااغار عليها
غزل:هههههه ي واثق ومن قال بوافق عليك اصلاً
طلال يرفع كتفة بغرور:لية وشفيني وشزينني وشحلاتي الف من يتمناني
غزل:روح لهالاف اللي يتمنونك ، دخلت الحمام
تسند على الجدار: اخيييية ي زينها شكلها غارت من الالف
دقايق وطلعت ورجعو ، طلبو البنات وكشفو عشان ياكلون
طلال:يبوووووي
شوق:طليل ووجع بتسكت ولا اذلف لاتقعد تتغزل بصاحبتي تراك اطفشتنا
طلال:خلاص خلاص بسكت بتأملها وانا ساكت
شوق:طلاااال
حط ايده على ثمة وقرب كرسية من غزل ويتأملها وهي تضحك على خبالة
خلصوو وقامو يتسوقون وطلال يمشي جمب غزل ويشيل اكياسها ويتغزل فيها
.
.
البارت (20)
.
.
الكل رجع بيتة..
ضرب الباب ودخل
شوق:عززام انا مالي شغل لاتحط حرقتك فيني
عزام:تبين اشوفهم يتحرشون فيها واسكت؟؟
شوق:هي قالت لك منت بولي امرها ، وبعدين هي تعرف تتصرف ، بعد مارحت جو اثنين تحرشو فيها ولعنت خيرهم
عزام:بس مالمفروض تلبس ذا اللبس كنها رايحة زواج
شوق:ماتقدر تفرض عليها وش تلبس ولا وش تسوي
طلع من عندها وراح جناحة انسدح على السرير ويناظر السقف فترة طويلة ، عصب وقام:وش فيني افكر فيها
اخذ جوالة وبدل وراح الشركة...
.
.
بعد كم شهر ف بيت ابو عزام على الغدا...
شوق:يمااااة بروح اليوم عند غزل
التفتو اثنينهم بعد ماسمعو اسمها
ام عزام:من زماان عنها شخبارها ، الا صدق كيف عايشة بالبيت لحالها
شوق:ياعمرري جد تحززن
ام عزام:الا يمة البنت مهيب مخطوبة ولا مسمية لاحد؟؟
شوق:الا يمة تقول امس دكتور ماجد مدري امجد جا خطبها
طلال:ايششش؟؟
التفتو لة ، طلال:ااااء مسك جوالة ، ااء بندر الحمار سارق مفتاحي
قام عزام:الحمدلله
ام عزام:وين يمة ماكلت شي
عزام:مشغول يمة مشغول ، وطلع من البيت بسرعة وبدون تفكير راح لبيت ابو غزل
ضرب الجرس وفتحت لة الخدامة
عزام:وين غزل؟؟
الخدامة:غرفة
عزام:وين غرفتها؟؟
الخدامة بخوف:لالا بعدين موشكيلاة كبيير
طلع لها الف ريال من جيبة:وين غرفتها
اخذتهم ودخلت ومشى وراها واشرت له على غرفتها ونزلت
دخل الغرفة بهدوء كانت باااردة..
شاف ملاك نايم على السرير ، تلاشى الغضب بعد ماشافها نايمة ببرآئة وشكلها يفتن لابسة روب بينك حرير وتحتة قميص وشورت لنص الفخذ فيهم ورود بينك والقميص مرفوع من جهه البطن والشرشف مغطي نص جسمها
قرب منها وجلس على السرير ومسح على شعرها
فزت بخوف:ااانتتت وششش مدخلك غررفتييي
عزام بهدوء:قصري صوتك
غزل صراخها يعلى:اططلععع برررااا يااتبن
عصب عزام: اقوولك قصري صوتك
غزل بعصبية اططلعع برررااا ، طرررراااخ
ناظرها وهو ماسك خدة: تضربييينييي انا تضربينيي؟؟مسك شعرها عطاها كف وكف ثاني وثالت صار يضربها كفوف ورا بعض لين طاحت مغمى عليها..
.
.
صحت من النوم بتعب وتحس بألم وتتأوة
حاولت تقوم وانصدمتتتت.....
.
.
روايات لوليا ❤


Rwayat_aaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-17, 08:25 PM   #23

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
انصدددمت انها عارية ، التفتت شافتة منسدح جمبها ونايم والشرشف مغطي خصرة وصدرة عااري
انتفضت وصارت تررجفف بقووة وتضرب نفسها وتصارخ: انا ضعتتت اناااا ضعععتتتت
صحى منزعج شافها لامة جسمها وتبكي ، صد وجهه
غزل تضرب وجهها: تصد؟؟ تصد بعد ماضيعتني انا ضعت انا بلا شرف صارت تشد شعرها بقووة وتضرب نفسها
مسك ايدينها: اهدي اهددي..
غزل بصراخ:ووخررر عنيي وخرر ياحقيير ياواطييي الرجولة معدوومة فييككك يااكلبببب
مسكها بقوة وحضنها بكت بقوة بحضنة وهو يمسح على شعرها بلطف ويهديها ، باس راسها وقام لبس ، فتح دولابها وطلع لها لبس وراح لها شافها تررجفف ودموعها تنزل ، ساعدها تلبس بهدوء
عزام:غززل بخطبك وافقي ، نزلت دموعها وهي ساكتة ، مسحهم وباس راسها: واافقي طيب
طلع وشهقت تبكي بقووووة.... .
.
دخل البيت:يمة يمة
شافها جالسة مع اخوانة ياكلون حلا
باس واسها ويدها وجلس جمبها:يمة ابعرس..
ناظروة كلهم بصدمة ، مدت يدها حطتها على راسة تقيس حرارتة: لابالله صاحي ومافية شي ، التفتت تناظر عيالها المنصدمين
طلال بأبتسامة: ومن سعيدة الحظ اللي بتتزوجها؟؟
عزام بأبتسامة: غزل صاحبة شوق
اختفت ابتسامة وشرق بالقوة:ككككحححح كحححح
فزت ام عزام تضرب ظهرة: بسم الله عليك يمة ، شوق ووجعع جيبي ماي لاخوك
ركضت شوق وعطته ماي ، شرب ونزل راسة وسكت
التفتت ام عزام: بس يمة غزل متكلمين فيها..
عزام مبتسم: كلموها وشوفو رايها
وقف طلال بضييق باين بوجهه: الله يوفقك ، طلع من البيت
نزلت دموع الفرح: طول عمري احن عليك ابيك تعرس ومنت براضي والحمدلله الله الحمدلله.... سكتت وبكت فرح
شوق بفرح:والله منت بهيين ي عزاموة
خزها بقووة وقمطت...
عزام:يممة كلميها الحين شوفي رايها..
ام عزام:اثاريك مطفوق بس مسوي فيها ثقل
انحرج وسكت..
ام عزام بفرحة:يمة شوق هاتي التلفون ودقي على غزل
اتصلت وكلمتها وبعد فترة سكرت..
عزام:هاة يمة وش قالت؟؟
ام عزام:هههههههه اصبر يمة ثلاث ايام اسبوع تالي ترد لنا خبر
كشر وقام ، ناظروة وضحكوو .
.
مر اسبوع وغزل ماردت...
عزام على اعصابة ، ماتحمل وراح بيتها بيشوف لية للحين ماردت...
فتحت لة الخدامة وهي تخزة فهمها وعطاها فلوس ودخلتة البيت
جلس على الكرسي اللي مقابل المسبح وقال لها تناديها
انتظر اكثر من نص ساعة بعدها شم ريحة عطرها غطت المكان غمض عيونة وهو يشم ريحتها
جلست بهدوء قبالة..
عزام:كيفك؟؟
ماردت...
عزام: لية طولتي ومارديتي موافقتك على امي..
ضلت ساكتة وماردت..
قام وجلس على الكرسي جمبها ، غمضت عيونها وشهققت
باس عيونها:خخلاص لاتبكين والله اسف
غزل ببكا:وش يفيدني الاسف؟
عزام:خلااص لاتسوين كذا انا خطبتك..
غزل بهدوء:خطبتني عشان تستر على فعلتك؟
سكت فترة طويلة ومارد...
جت بتقوم مسك كتفها وتألمت:ااااة
عقد حواجبة:وشفيك؟؟
ماردت..
فتح عباتها ونزلها وانصدمم:وشذاا؟؟
ماردت..
عزام:مجنونة انتي؟؟ ، فتح لثمتها ونزل شيلتها وهي سااكتة
عزام بحدة:وشذااا ليية جسمك كذاا كلة مجرح؟؟
مسحت دموعها بعنف: عششان امسح اثار تكريزاتك بجسمي
عقد حواجبة بغضب:مجنوونة ، مسك ايدها ودخلها الفيلا وطلب من الخدامة علبة اسعافات وجابتها
جلس قبالها ناظرها فترة فتح العلبة واخذ مرهم جروح ووزعة على جروحها برقبتها وكتفها وهو ساكت وهي تتألم
فتح ازرار بلوزتها وشاف صدرها مجررح كثير ناظر عيونها وهو عاقد حواجبة ووزع المرهم بشويش...
ناظرها بعد ماخلص:تكفيين لاعاد تضرين نفسك كذا
غزل ساكتة...
ناظر صدرها ورقبتها بلع ريقة وقرب باس شفتها برقة وبعد بسرعة:ردي على امي اليوم...
غمضت عيونها بقووة بعد ماطلع ، تسائلت لية ماقاومتة وبعدتة الحين بيفتكرها راضية وعاجبها الوضع ، تنهدت بضيق تحس نفسها بلا مشاعر بعد اللي سواة فيها بكت بقووة
.
.
رجع بيتهم شاف امة تكلم بالتلفون ابتسم باس راسها وجلس جمبها
شهقت ام عزام:اهءءءءء الله واكبر الله واكبر علية هاالي مايستحي كيف سوا كذا؟؟
عقد حواجبة وبلع ريقة..
ام عزام:والله انة مايستحي كيف يعرس عليها وهي شايلتة على راسها لالا ماقالت ، حسبي الله علية من رجال ، تتوقعين؟؟ نفسك قلت اكيد ساحرتة عاد هم رواعي سحور وطبور ، ولا هو يموت بمريتة اي اي ، اصبري منيرة معاي خط ثاني...
.
.
)
.
.
هلا ببنتي وعليكم السلام ، كلللللللوووووششش
يالله ماقد فرحت كثر اليوم الله يسعدكم ، شوفو متى يناسبكم عشان تملكون ونجيب المهر خلاص اجل معسلامة الله يحفظك ، سكرت ، هلامنيرة اخرتك باركيلي خيتي خطبت لعزام ، الله يبارك فيك ، صاحبة شوق جمال واخلاق وادب بسم الله عليها تسلمين الفال لعيالك
قام عزام جناحة وهو فرحااان تراجع وراح جناح شوق ضرب الباب ودخل:السلام..
طلال وشوق:وعليكم السلام
عزام بأبتسامة:متى تبين اوديك السوق تشترين فستان لملكتي؟؟
نطت بفرح وحضنتة بقوة:ووواااة ياحظك ياحظك بتعرس وبتاخذ زين البنات اخلاق وجمال و..
قاطعها عزام:عيب لاتوصفينها قدام طلال
وقف طلال وهو مخنوق: انا طالع اصلاً..
عزام:وشفية هذا
شوق:مادري ، المهم قوول كيف جابت راسك؟؟
خزها بقووة وطلع
شوق بخوف: بسم الله اعوذ بالله وشذاا الله يعينك ويصبرك ياغزل على مابلاك ربي..
.
.
طلع من البيت متضايق اتصل على بندر وجاة بعد ربع ساعة ركب وهو ساكت...
بندر:وعليكم السلام
طلال ساكت...
بندر:بخير الحمدلله كيفك انت؟
طلال:بندر لوسمحت اسكت مورايق لك..
فهم بندر انة متضايق ، راح ستاربكس ونزلو
قبل لايدخلون مرو بنات قبالهم ، التفت بندر: غريييبة مارقمتهم؟؟
مارد طلال ودخل
دخل بعدة وشافة جالس وحاط ايدة على راسة جلس جمبة وطلب لة ولطلال:طلال وشفييك؟؟
سكت طلال فترة طويلة:اخوي...
بندر:عزاام؟؟ وشفية؟؟
طلال بهدوء:بيتزوج البنت الوحيدة اللي حبيتها..
سكت بندر ومارد...
طلال:لييية البنت الوحيدة اللي حبيتها من قلب يطلع اخوي بعد يحبها مااتحمل كيف بشوفها طول العمر معاة كييف؟؟
راح يمسكها ويحضنها راح تكون ملكة كيف ابتحمل اشوفهم مع بعض؟؟
بندر:لهالدرجة حبيتها؟؟
سكت طلال فترة: تدري تدري كسرت شريحتي الثانية تدري قطعت علاقتي بالبنات البنات ماعاد يهموني تدري صورتها ماتفارق خيالي اسلوبها صوتها ضحكتها جمالها كلشي فيها احبة كل تفاصيلها احبها الا اعشقهااا تدري ناوي اخطبها
بندر:طلال خلاص حاول تنساها اهي بتصير على ذمة اخوك
سكت طلال ، بندر يفكر انة لازم يستعجل ويخطب شوق لاتطير منة ويصير مثل طلال .
.
.
ام عزام كلمت غزل واتفقت ان الملكة والزواج بنفس اليوم بعد اسبوعين ، غزل ماتبي حفلة ام عزام رافضة بس اقنعتها غزل بأن ابوها متوفي من كم شهر قدرت ظروفها وقررو يسوون الحفلة فالبيت وتكون صغيرة..
.
.
بعد اسبوع وشوي
شوق:انتي من جدك؟؟
غزل:عادي مومهم اشتري الفستان بأي وقت
شوق:ماراح اكثر معك حكي اجهزي وبمرك بعد ساعة ، سكرت بوجهها..
نزلت وهي تصارخ:يممممااااااة
ام عزام:اعوذ بالله من ابليسك خرشتي قلبي..
شوق تركض رايحة لامها: انتي لوتدرين بالمصيبة اللي صايرة ماتلوميني..
ام عزام وعزام يناظرونها بخوف
شوق:تدرون ان عزل ماجهزت شي ابدد
صارخ عليها عزام على هالحركة
شوق وعيونها تدمع:وشفييك وشسويت؟
ام عزام:ياروحي كيف فاتني انها لحالها ومافي احد يعاونها
شوق وهي تخز عزام: انا قلت تجهز بمرها مع السواق المشكلة موهنا المشكلة حتى ماشرت فستان للحفلة
عزام:انا بوديكم لاتروحون مع السواق ، طلع من البيت
قربت شوق من امها وبهمس:يممااة ولدك طلع خفيف
ضحكت ام عزام:دورو موديل من الحين لغزل بشوف اذا يرضى المصمم يسوية خلال5ايام
شوق:طاايب
.
.
على الساعة4ونص بالسيارة واقفين قبال بيت غزل
عزام:اركبي ورا واتصلي خليها تطلع
ناظرتة بنص عين:ترا للحين ماملكتو عشان تجلس جمبك
ناظرها بعصبية سكتت ونطت ورا واتصلت على غزل وبعد10دقايق جت اشرت لها شوق تركب قدام بس طنشت وركبت ورا
شوق:وشفييك لي ساعة ااشرلك اركبي قدام
ماردت غزل
عزام:غزل تعالي قداام بلا عناد
همست لها شوق:تكفيين لاتعاندينة ويحط حرقتة كلها فيني
تأففت ونزلت وركبت قدام
وصلو المول نزلت شوق ، غزل بتفتح الباب ، قفل الباب التفتت لة: غطي عيونك..
هزت راسها بالنفي
عزام:غززل لاتعاندين تراي اعند منك
طنشتة وجت بتفتح القفل ، سبقها وحرك السيارة بسرعة
اتصل على شوق:نسييت غرض بسرعة بجي روحي المصلى على طول ، سكر ووقف السيارة ورا المجمع مباني فاضية ومهجورة .


لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-17, 08:32 PM   #24

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

السسلام عليكم
انا الكاتبة لوليا كاتبة هالرواية اتلعثم بالحكي اذا باستني شفتك وطلبت من البنت تنقل الرواية بس شفتها تأخرت بالنقل ف بكمل عنها ، (انا كاتبة روايات ع الانستقرام وكتبت اول رواية لي هاذي والثانية تكفى ضمني لصدرك وابعدني عن العالم يكفيني اوجاع والثالثة جالسة اكتبها حالياً وبنفس الوقت انقلها بهالمنتدى اللي هي في خصرها الناحل مجاعة مساكين وفي ردفها شعب من العز بطرآن واتمنى ان رواياتي تنال اعجابكم وهذا حسابي ع الانستقرام rwayat_aaa@💜)


لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-17, 09:04 PM   #25

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

التفت يناظرها وبهدوء:مالة داعي تسوين كذا وتعاندين
غزل:موب كيفك تآمر علي
مد يدة وفتح لثمتها وناظرها فترة طويييلة وقرب بهدوء وشفشفها برقة ، حاولت تبعدة بس ماقدرت بعدها صارت تتجاوب معاة...
بعد عنها يناظرها ، استحت ونزلت راسها
اخذ منديل وقرب منها باس راسها ومسح الكحل اللي بعيونها وهي تناظر فية ، بعد وحرك سيارتة وراحو المول .
.
.
افترو بالسوق كلة ليما انهد حيلهم شوق اصرت على غزل يدخلون محل لانجري بس طنشتها غزل ، جلسو ف كوفي والاكياس حولهم معبية المكان
عزام:طلبو لكم شوي وراجع..
شوق طلبت موكا بارد وكورسان ، وغزل قهوة وتشيزكيك
جلسو ياكلون ، رجع عزام بعد فترة وفأيدة اكياس نعومي وفكتورياسيكرت ، حط الاكياس جمب غزل:خلصتوو؟؟
شوق كتمت ضحكتها على وجهه غزل اللي تغير:اية خلصنا
عزام:يلاا اجل..
مشو وراحو بيوتهم..
.
.
مرت الايام بسرعة ومافيها احداث مهمة
بيوم الملكة...
شوق بصراخ لج البيت:سينيثياااااااا ووجع ووجعع الله ياخذك وين حطيتي فستاني حسبي الله عليك اعرفك خبيثة ماتبيني اكشخ بعرس اخوي
سنيثيا:شنو هازا انتاي مجنون امس انتاي في قياس مية مرة بعدين ركب دولاب شينو هازا قرقر قرقر راس انا اور..
تفشلت شوق:جبي جبي اااااء روحي انقلعي بخري البيت سوي شي مامنك فايدة ، يلا ذلفي عن وجههي ترا اخلاقي قافلة
راحت سينيثيا وهي تتذمر بصوت عالي...
شوق بصراخ:تعععااالييي تسبيني تسبيني صح؟؟ تعاللي فيك خير سبيني بالعربي ، شمرت اكمامها ، اقوولك تععاالييي...
طلع طلال من غرفتة على صراخ شوق:خير خير هدي يابوالشباب..
نطت بفرح وحضنتة:وييينكك ماتنشاف وحششتنيي يالدوب..
ابتسم ومارد..
مسكت ايدة ودخلت غرفتة وجلست جمبة:طلال وشفييك شصاير متغير هالفترة كثيير
صد:مافيني شي..
مسكت وجهه:طلااال انا اختك اللي اموت فيك قولي شفييك متضايق؟
مسك يدهاوباسها وابتسم ابتسامة باهتة:مافيني شي
ابتسمت:انا عارفة انك بالنهاية بتقولي وشفيك لان ماعمرك خبيت شي عني ، قوم يلا تروش ورح الحلاق ضبط وجهك ، غمزت لة ، يمكن اليوم تشوفلك مزة ههههه
تنهد وقام بعد ماراحت
نزلت شافت امها تشرف على الخدم يجهزون الاشياء
شوق:ههااي مامي كيفكك منيحة؟؟ بروح الصالون مع غزل بتجين؟
ام عزام:لابتجيني الكوافيرة العصر
شوق بصراخ:سينيثيااااااااا جيبي شنطة اغراضي براا
طلعت وركبت مع السواق وراحت بيت ابوغزل...
.
.
فصالون رجالي عزام يضبط نفسة ، طلال يناظر فية بهدوء وسرحان
بندر دق كتف طلال وبهمس:وشفيك تناظرة كذا؟
ابتسم طلال ومارد...
سحبة بندر وطلعة برا الصالون:لايكون للحين تفكر فيها؟؟
غمض عيونة وابتسم ابتسامة باهتة..
عصب بندر:طططلااال اترك عنك هالخبال اللي انت فية
طلال:تلومني على شي غصباً عني مفتكر اني راضي ومستانس؟؟ بندر موقادر موقاادر انا موبس احبها احب كل شي فيها عيونها ضحكتها جمالها رقتها اسلوبها حتى عصبيتها احبها..
بندر بعصبية يدف طلال:ططلاال طلاااال اعقل احسن لك خخلاص اهي مرت اخوك انساها مايصيير اللي تسوية
طلال بهدوء: وهذا اللي ذابحني وموجع قلبي بشوفها معة وبحضنة و...
سكت من قوة الكف اللي جاة..
بندر:لما تعقل تعال كلمني ، تركة ودخل الصالون..
جلس بالارض ومسح على شعرة طلع باكت الدخان وصار يشرب وحدة ورا الثانية بقهر غمض عيونة وهو يتخيلها مع اخوة...
حس بيد على كتفة التفت..
:ماتبي تحلق؟؟يلا انا خلصت
بوجه جاامد: نعيماً ياعريس..
ابتسم عزام ودخل ، رمى الزقارة بالارض وداسها ودخل...
.
.
على الساعة8ونص دخلت ام عزام غرفة شوق:كللللللللوووووش ماشاء الله لااله الا الله والله وصبرت ونلت ي عزام وخذت زين البنات بسم الله عليك يمة لاتنزلين الا محصنة نفسك عدل
شوق واقفة ومتكتفة وتهز رجلها وتخز امها..
ضحكت ام عزام وراحت لها حضنتها وباستها: يبيلها كلام؟ انتي احلاهم وشيخة البنات..
دخلت الخدامة بيدها الدخون اخذتة ام عزام وبخرت شوق وغزل: غزل بعد ربع ساعة انزلي ، يلا شوق تعالي..
راحت غزل وقفت قبال المراية وابتسمت وهي تتأمل نفسها:وااة جد جد اهبل
دخلت شوق:من تكلمين يالهبلة؟؟
تفشلت غزل وسكتت
شوق:يلا عشان تنزلين احين بيحطون لك الزفة..
ابتسمت واخذت باقتها وغرقت نفسها عطر وانزلت .
.
.
مع اصوات الموسيقى الهادئة والاضواء الخافتة دخلت غزل بهدوء تمشي بأتجاة الكوشة والكل منبهر من جمالها ويسمون ويذكرون الله من جمالها ، جلست بالكوشة وجو باركو لها ورقصو..
مر الوقت واعلنو دخول عزام على موسيقى راايقة وقف قبالها وباسها بوسة طويلة براسها
رهف: مز بياخذ كيكة وش بيطلع انتاجهم وة بس
حصة:ختفوو ختفوو اذكري ربك لاتطيحينهم علينا وتصير دخلتهم بالاسعاف
عهود:جدد اذكري ربك عينك موبس حارة فتاااكة وتزيل البقع اقصدد تزيل الاوادم وتفتك ابهم..
رهف:جبي لااتوطاك الحين
عهود:كليتبن فاضية لك اسكتي لايفوتنا العرس وانتي تقرقين على راسنا
حصة:كلو تبن ، ياحليلة عزام مسوي فيها ثقل وشخصية وشوفوة كيف يناظرها طلع خروف نوع فااخر هههههه .
.
.
بعد نص ساعة اشر لشوق وجت:بنمشي
شوق:اييششش توك داخل ماصارلك ساعة
عزام:شووق!!
شوق:هففف مااقدر اتفاهم معك بنادي امي ، مشت
جت ام عزام: تقول شوق انك تبي تمشي توك داخل ياولدي..
عزام:يمممة لاتخربون علي يومي وتعاندوني انا قلت ابمشي لاتكسرون كلمتي تراي كنت بطلع بدون شور احد..
مسكت ايدة غزل وهمست لة يهدى ، حس بقشعريرة بجسمة من قربها وهمسها ذوبة وسكت...
تنهدت ام عزام وراحو شغلو لهم زفة عشان يمشون
ركضت شوق لما شافتهم قامو: طييب والمصورة
عزام:خليها صعد جناحنا ، مسك ايد غزل ومشى..
.
.
دخلو الجناح وهو ماسك ايدها وجلس على الكنب قرب منها وهمس:مشتااااق ، قرب منها وباس رقبتها وخدها برقة وشفشفها..
قاطعة ضرب الباب قام وهو معصب:اوووففف طيب جاي
فتح الباب وهو مكشر..
فتحت عيونها بقووة وضحكت وصدت والمصورة تبتسم وهي تناظر فية
ام عزام:احممم عزام ، اشرت على شفايفة وابتسمت ، لفت على شوق: يلا شوق الضيوف لحالهم تحت ، نزلو ، دخل عزام وهو متفشل ووراة المصورة الفلبينية اخذ منديل ومسح الروج اللي بشفايفة..
المصورة:يلاا سرر عشان تيك بكتشر..
راح عند غزل وصورتهم واكثر اللقطات جريئة وغزل منحرجة
خلصت المصورة وطلعت راح وراها وقفل الباب ورجع لغزل بسرعة سحب ايدها ودخل الغرفة..
جلسو على السرير وهو يوزع بوساتة على رقبتها وكتفها فتح سحاب فستانها ونزلة برقة وهو يشفشفها
فصخ ثوبة ورماة على الارض وقرب منها
بعد فترة طويلة قامت وهي تنتفض وتبكي وتضربة بعد ماشافت الدم بالشرشف:حقييييررر انت خدعتنيي خدعتني انا بنت يعني طول الفترة عايشة بوهم انك اغتصبتني..
ابعدتة بقوة عنها ولفت الشرشف على جسمها وهي تبكي
عزام:غزل اناا...
غزل:انت ايشش؟؟ كذبت علي ليية لية اوهمتني اني موبنت لية..
عزام:غزل انا ماكنت ابيك تتزوجين غيري و..
وقفت:انت اييش انت اساسا ماعندك شي تقولة وتشوف ذا عذر انك توهمني بشي ماصار؟؟ اكرهههكككك اكررهكك انا ماتزوجتك الا بسبة فعلتك وبالنهاية تطلع كذبة؟؟ اكرررههكك...
دخلت الحمام تبكي ، تنهد بضيق وقام لحقها شافها بالبانيو تبكي
عزام:غززل..
ماردت ، دخل معها وحضنها وهو يتعذر:والله حتى انا مدري لية سويت كذا صدقيني غززل انا بس سمعت انة في احد خطبك توترت غزل سامحيني والله موقصدي ، باس راسها
ابعدتة:اتركنيي لحالي...
تنهد بضيق وقام اخذ فوطة وطلع..
بعد نص ساعة طلعت لابسة الروب شافتة جالس على السرير وايدينة على راسة
ناظرتة بأستحقار وانسدحت بالجهه الثانية وعطتة ظهرها
راح طفى التكييف وطلع من الغرفة
.
.
راح المطبخ فتح الدواليب والدروج يدور بندول ومالقى تأفف ونزل تحت وراح المطبخ اخذلة بندول وسوا له قهوة وجلس على الكرسي يشربها بهدوء..
سمع صوت ، طلع من المطبخ شاف طلال توة راجع
طلال:بسم الله وشمصحيك بهالوقت؟
عزام ناظر ساعتة شافها4ونص الفجر:لية راجع بذا الوقت
طلال بهدوء:متضايق شوي..
عزام بهدوءة المعتاد دخل المطبخ: تعال معاي..
دخلو المطبخ وصب لة قهوة ومدها لة:وشفيك؟؟
طلال يبي يضيع سؤالة:انت اللي وشفيك نازل بهالوقت وبصروال بيجامة استر نفسك ي خي..
عزام:لاتغير الموضوع..
طلال:متزاعل مع بندر على موضوع تافهه وهذا اللي مضايقني ، انت وشعندك نازل وتارك زوجتك
عزام يحط ايدة على راسة:راسي مصدع وماعندي بندول فوق
سكتو لفترة طويلة..
طلال يناظر عزام بسرحان ، حس فية عزام واستغرب نظراتة :احمم تصبح على خير ، طلع من المطبخ..
حط راسة على الطاولة وصار يضربة فيها اكثر من مرة تنهد بضيق وراح جناحة...
.
.
الساعة10ونص الصباح انزعجو من ضرب الباب
عزام عاقد حواجبة ويتقلب بضيق..
قامت عزل فتحت الباب وابتسمت
شوق:كلولالويش صباحية مباركة ي عروصة ازيك بأة النهردة ي بت ، لالا مو بنت خلاص صرتي حرمة ، غمزت لغزل..
خزتها غزل:اول شي ايش ذا اللي كلولاويش قوليها عدل وبعدين جبي
ضحكت شوق وغمزت: تستحييين؟؟ ، الزبدة هاكم فطوركم امي حلفت علي الا الا تهد حيلي واجيب بلعة تبلعونها مالت عليكم ، عاد تعرفيني رقيقاة وبرستيجي مايسمح اخر عمري اصير خدامتكم ف خليك الخدامة تجيبة ومن بكرا انزلو ترا موب خدامة عندكم انا
غزل:ول ول كلتينا ذليتينا على هالفطور وياليتك انتي اللي جايبتة ، مشكورة ، خذت الفطور وحطتة على الطاولة وراحت تصحي عزام
غزل:عززام
مارد..
غزل:يوووة شكلة نومة ثقيل..
قربت ودقت كتفة:عزااام...
مارد ولا تحرك ، خافت حطت راسها على صدرة بتشوف اذا قلبة يدق ولالا ، انصدمت لما حاوطها بيدينة:اترركنيي
مارد وشد عليها ، بكت ، بعدها عنة: تبكين؟؟
غزل تمسح دموعها:ابعدد ماابي قربك اكرهههك اكرهكك
وخر وصد للجهه الثانية ، وقفت: الفطور برا
عزام:كلية انتي..
ناظرتة فترة وطلعت ، شربت حليب دخلت الغرفة بدلت وحطت ميك اب ناعم ولبست عباتها ونزلت..
شافتهم يفطرون سلمت وباست راس ام عزام وجلست
ام عزام: ياهلا بعروستنا نورتينا ، وشولة لابسة عباتك؟ مابة احد غريب
ابتسمت غزل بحرج..
ام عزام:لايكون تستحين من طلال تراة مثل اخوك..
طلال منزل راسة وساكت..
ام عزام:افصخيها يمة ، شالت طرحتها وهي مستحية
شوق:ماشاء الله غزيل كيف شعرك كذا كثيف وناعم ابي شعري كذاا..
رفع راسة لها ناظر في شعرها وملامح وجهها نزل عيونة بسرعة وقام:الحمدلله..
ام عزام:وين يمة ماكلت..
ناظر غزل والتفت لامة:مالي نفس ، طلع من غرفة الطعام
تنهدت ام عزام:مدري وشفية ضايق وين طلال اللي البسمة ماتفارقة ، شوق يمة شوفي وشفية اخوك محد يعرفلة الا انتي
شوق وهي تاكل التوست:ان شاء الله يمة ، غزل طفشانة؟؟
استغربت غزل:لية؟؟
وقفت شوق وسحبت غزل:قومي نهبل ف طلال
التفتت ناظرت ام عزام مبتسمة ، راحت مع شوق وهي مترددة
بالصالة طلال منسدح على الكنب ويتابع التلفزيون
نطت شوق بوجهه:طلال طليل طلول طلطل طلالة
طلال:شوق انقلعي موب رايقلك..
تأففت شوق:طلييل طفششانة تكفى قم صير لي ارقوز
تنرفز طلال:شويقوة يالحمارة كم مرة اقولك لاتقولين لي طليل بس اظاهر انك بقرة ذلفي عن وجههي
غورقت عيونها دموع وبكت..
قام طلال بسرعة وحضنها وباس راسها:والله موقصدي بس انتي ساعات تنرفزين بقوة
شوق:هع هع اذا انا بقرة ف طالعة عليك لانك ابقر مني
بعدها وضرب كتفها:يالتبن وانا مفكر انك زعلتي وبكيتي استغربت لانك معدومة الاحاسيس والانوثة
شوق:يالحممار كلي انوثة ، غزل شرايك بتمثيلي؟
التفت شافها واقفة بعيد
غزل برقة:هههههه يابنت اللذين انا صدقتك
تنهد وصد..
شوق:طفششانة شرايكم نلعب؟
غزل:اوك
شوق:اسبقوني انتي وطلال بالحديقة شويتين وجاية
طلع الحديقة ومشت وراة وجلسو ساكتين..
بعد فترة صمت طويلة
طلال بهمس:تحبينة؟؟
غزل:ايش؟؟
طلال:ولاشي ولاشي
جت شوق ومعاها الخدامة شايلة صندوق فية اغراض كثيرة
شوق:تبون نلعب مسدسات ماي ولا بالقارورة ولا سؤال وتحدي ولا سعودي ديل ولا.. يوة بجلس اعددهم كلهم بتعب كذاا..
طلال وغزل بنفس الوقت:مسدسات ماي
ضحكت غزل وطلال فهى فيها
ماحسو الا بالماي ينرش عليهم
ضحكت شوق:تستاهلون ، ونحاشت
اخذت غزل مسدس: والله لاوريها التفتت على طلال ورشت علية نحاشت وهي تضحك ، تنهد طلال ومسح الماي اللي بوجهه واخذ مسدس ولحقهم
ركضو لين انهد حيلهم وملابسهم تغرقت موية .
.
نزل عزام:السلام ، باس راس امة وجلس جمبها ، وين غزل؟؟
ام عزام:الله يسعدها تلعب مع طلال وشوق برا..
عقد حواجبة ناظر امة فترة وطلع ، شافها تركض وترش بالمسدس وتضحك ابتسم وكشر بسرعة بعد ماانتبه ان ماعليها شيلة قرب منهم:غزززل..
.
.
)
.
.
وقفو يناظرونة..
عزام:غززل تعالي..
جت لة بهمس:لية كاشفة؟؟
تكتفت غزل:خالتي قالت عادي وطلال مثل اخوك..
مسك ايدها وسحبها بيدخل البيت:قالت هو مثل اخوك بس هو موب اخوك ، دخلو وصعدو جناحهم..
التفتت شوق لطلال:وشفية هذا؟؟
ترك المسدس ومشى..
شوق بصراخ:وشفيك انت بعد هففف ، رمت المسدس وجلست على العشب
.
.
دخلو الجناح وقفل الباب ويناظرها:انتي كيف تجلسين كذا قدامة؟؟
عفست وجهها وجت بتمشي سحبها وثبتها بالجدار:شوفي كيف الموية مغرقة ملابسك وبارزة جسمك ومفاتنك ، عارف انة اخوي بس برضو هو رجال ولة غريزة وانا ماارضى على زوجتي تطلع بالشكل ذا
حست كلامة صح بس معندة:اوووف مالك شغل فيني ، تركتة وراحت الحمام..
فصخت قميصها ودخل عليها بسرعة سحبت القميص وغطت جسمها ، قرب منها وسحب القميص ولصق جسمة بجسمها ويناظر فيها:ابي حقي..
استحت وعصبت:اطلععع براا مالك حق عندي برااا ، دفتة وطلع سكرت الباب وعصبت لان الباب مافية مفتاح
تروشت على السريع وطلعت لابسة الروب شافتة متسند على السرير وعاقد حواجبة ويناظرها..
خزتة بأستحقار وراحت لدولاب تطلع لها ملابس ، انتفضت بعد ماحست انة حاوط خصرها بأيدينة وهمس لها: المرة اللي ماتعطي زوجها حقة تلعنها الملائكة ، باس رقبتها وطلع..
بلعت ريقها ، لبست وحطت لها ميك اب ناعم لبست عباتها وغرقت نفسها بالعطر وطلعت..
شافتة بوجهها متكتف:ساعة عشان تخلصين؟؟
غزل:محد قالك انتظرني
عزام:انزل لحالي وش تبينهم يقولون معاريس ومتزاعلين؟ قرب ومسك يدها ، حاولت تسحبها: بس قدامهم بيني لهم ان حنا مبسوطين..
تأففت ومشت معاة ودخلو غرفة الطعام
ام عزام:ياهلا بالمعاريس يازينكم بس ، غزل وشولة رجعتي لبستي عباتك؟؟ عزام:يمة طلال فية..
ام عزام:يمة طلال مثل اخوها عادي..
عزام:يمة اهي مرتي وانا ماارضالها تكشف خلاص
ام عزام:بس اخوء ، قاطعها..
عزام:يمة مالة داعي تناقشيني فذا الموضوع زين مني ماخليتها تغطي وجهها يمة طلال رجال موب برز..
ام عزام:تقصد انك ماتثق فى اخوك؟؟
وقف طلال وبهدوء:يمة كلام عزام صح ، الحمدلله
ام طلال:وين يمة تو ماكلت شي..
طلال:مالي نفس ، راح..
ناظرت عزام وتنهدت وراحت ورا ولدها..
التفتت غزل شافتة ياكل بهدوء ولا هامة شي ، شافت شوق قامت ، قامت بتلحقها..
عزام:ويين؟؟
غزل:وشتبي؟ موكافي اللي سويتة..
عزام بحدة:انطقي مكانك لين اخلص اكل..
ناظرتة بأستحقار طنشتة ومشت..
عصب من حركتها وقام بيلحقها..
ضربت الباب دخلت وجلست جمبها
شوق بدموع:مدري وشفية متغير كثير ماهو طلال الاولي ماصار يجلس معي ولا يسأل عني قبل ماينام الا لازم يشوفني ويجلس يسولف معي والحين دوم مكشر ومتضايق غزل انا فاقدتة..


لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-17, 09:14 PM   #26

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

حضنتها غزل ومسحت عليها جلست معاها لين داخت
شوق تتثاوب وبصراخ:جا جا سلطان
فزت غزل:من سلطان ذا..
شوق بهبل:حبيب قلبي النوم
دفتها:ارعبتيني ياهبلة يلا اجل اتركك تخمدين دامة جاك سلطانك ذا
شوق:زين طلعتي تحسين على دمك لي ساعة مجابلتك اتثاوب..
دفتها غزل وهي تضحك:حممارة هاذا جزاي اسليك
شوق:كثر خيرة المهم اذلفي وطفي النور معك وسكري الباب ولو تبرين فيني شغلي التكيف
ابتسمت غزل وطفت النور وطلعت
شوق:والتكيييف ، تثاوبت ونامت..
.
.
دخلت الجناح وهي تغني ناظرت الساعة2ونص:شكله اللي فيها مرض معدي اعدتني الحمارة وجاني نوم هفف
راحت للدولاب واخذت بيجامة قصييرة لبستها وراحت للمراية مسحت الميك اب وحطت لوشن بحسمها نطت فوق السرير ورمت نفسها بقوة وانسدحت:يممااااة
حط ايدة على ثمها:اسكتيي فضحتينا..
غزل تبعدة:من متى وانت هنا؟
حط ايدينة تحت راسة وغمض عيونة:من اول مادخلتي وانتي تغنين ومن لما فصختي قدامي اخخخ بس
شهققت بقووة وسكر ثمها بسرعة:شكلك ناوية تفضحينا
بعدتة غزل:انت وشمجيبك هنا
غزام:لاتنسين نفسك تراها غرفتي ، قرب منها كثير وبهمس:وبعدين وشهالحركة الغبية اللي سويتيها على الغدا انا تطنشين كلامي؟
عطتة ظهرها:موبس اطنش كلامك اطنشك كلك ، ااااة
شاد على ذراعها بقوة:مومعناتها اني متهاون معك تقومين تاخذين راحتك وتتمادين معي ، شد كتفها اكثر ، احترميني احترمك ، جربي كرري هالحركة مرة ثانية لف وعطاها ظهرة
غزل وقفت:من تكون انت عشان تامر علي..
لف عليها بعصبية:احترررمي زوجك..
غزل بصراخ:انت مااحترمت نفسك اساسا لما تجي بيتنا وتدخل علي بغرفتي وانت مومحرم لي اساسا ومااحترمت نفسك لما اوهمتني انك اعتديت علي انا ماتزوجتك الا عشان فعلتك يالحقيييرر يالكذاب انا مستحيل اعيش مع واحد مثلك لانك مورجاااال ، طاحت بالارض من قوة الكف اللي جاها
سحبها من شعرها بقوة ولصقها لة:انا الغلطان اللي احترمتك وحطيت لك اعتبار وخذتك ، من الحين بتعامل معاك بأسلوب ثاني ، دفها بقووة على الارض ، ومن الحين انتي خداامة بالنسبة لي موزوجة ، الساعة10العشا يكون جاهز
لمت نفسها وبكت ليما تعبت ونامت...
صحت من النوم تحس جسمها مكسر تمسكت وبتعب قامت
اتجهت لدولاب وطلعت شنطة وعبتها ملابسها وطلعت من البيت..
.
.
دخل الجناح يدورها:غززل غزل
استغرب فتح الغرفة شافها مقلوبة والدولاب مفتوح ومافية ملابسها ، اتصل عليها جوالها مغلق طلع من الفيلا معصصب..
وصل فيلا ابوغزل ضرب الجرس فتحت الخدامة:ويين غززل
الخدامة بخوف:مااافي هيناة
دفها بقوة ودخل بخطوات كبيرة وصل غرفتها دخل ، شهقت بقووة ، سكت وهو يناظرها ًفهى ، كانت توها طالعة من الحمام ولابسة روب وقصيير ومومسكر كويس وشعرها رطب وجسمها ينزل منة قطرات ماي انفتنن ، قرب بهدوء وبهمس:من سمحلك تطلعين من البيت
غزل:ماابي اعيش معك انا اكرهك طلقني ياحقير ماتفهم ياعديم الرجولة تطلع قوتك علي وتضربني انت موو رجااال
عصب ومسكها بقوة ورص على اسنانة:انا مورجال صح؟؟ تبين اطلقك بطلقك بس موقبل مااخذ اللي ابي ، لصق فيها شفشفها ، ابعدتة بقوة ومسحت شفايفها:غبييي اكررهك طلقني
مسكها بقوة من شعرها ورماها على السرير وفصخ ثوبة حاولت تقوم رجعها ضلت تصارخ وتسبة وهو مطنشها يبوس فيها
تفلت بوجهه عطاها كف خدر وجهها
اخذ ربطة الروب وربط ايدينها بقوة جلس فوقها ويكرز بجسمها وهي تبكي وتسبة وهومطنشها ويعاند يبي يقهرها وو....
بعد فترة انسدح جمبها بتعب بكت وهي تسبة حاولت تقوم بس سحبها وحضنها وناام..
.
.
يوم ثاني الساعة9الصباح صحت بتعب شافت نفسها عارية تذكرت اللي صار امس التفتت شافتة جالس بالكرسي يناظرها بهدوء:غزل ، انتي طالق ، طلع من الغرفة..
حست بقشعريرة بجسمها ونزلت دموعها لاارادي
حاولت تفك الربطة بأسنانها..
.
.
دخل البيت ووجهه شاحب ، سلم على امة وباس راسها وصعد الدرج
ام عزام:عزام يمة من وين جاي؟؟
عزام:من بيت غزل..
استغربت:وغزل وينها؟؟
عزام:طلقتها ، صعد جناحة
ام عزام شهقت:ايششش ، عزاام عزاام لااله الا الله استغفر الله
جا طلال اللي كان نايم برا:صباح الخير يمة ، باس راسها وانسدح على رجولها ، فيني نووم يمة
ام عزام مطنشة وتستغفر وهي مكشرة
طلال مستغرب: يمة وشفيك منفسة؟؟ غريبة ماحستي شعري
تنهدت بضيق:اخوك طلق مرتة..
فزز بسرعة وقلبة يدق بقوة:ايشش؟؟ تمزحين يمة كيف طلقها وتوهم متزوجين من اسبوع..
ام عزام بضيق:مادري يايمة شصاير بينهم..
نزلت شوق بكسل:قود مورنيغ ايفري بري ، يمة لية ماصحيتيني كذا سحبت على الجامعة
طنشوها..
تربعت بالارض:يووة وشفيكم على هالصبح اخلاقكم قافلة..
طلال بهدوء:عزام طلق غزل..
شوق بلقت عيونها:ايشششششش كييف توهم متزوجين شصاار؟
ام عزام:مدري يمة وعزام طول عمرة مايقولنا شي عنة كيف تبينة يقول لنا عن اللي صار بينهم
شوق:استغفر الله..
طلال:اووة صح يمة يسلم عليك بندر ويقول يبي يعجل فالملكة لانة بيسافر بعد شهر..
استحت شوق وركضت غرفتها..
ام عزام:استغفر الله ، طلال موب وقته ذا الكلام وحنا بذا الحال..
طلال:يمة اذا هم تطلقو وانهو حياتهم مايصير نوقف حياتنا لاتكسرين فرحة بندر وشوق خليهم يعرسون ونفتك منهم..
نزلت راسها:اللي تشوفة..
قام بيطلع ، وين موتوك تعبان؟؟
ابتسم طلال:طاار النوم يمة وانا بعد بطير..
.
.
ركب سيارتة وهو مبتسم اتصل على بندر:وينك؟؟
بندر:وش اللي ويني توك منزلني البيت وانسدحت بنام شتبي؟
طلال:اطلع بمرك..
بندر:لية شصاير..
طلال:اطلع انا برا
بعد خمس دقايق طلع بندر ببيجامتة وركب مع طلال:خير شصاير وشعندك
طلال بأبتسامة:الناس يسلمون بالاول..
بندر:طول عمرك تقول اني يهودي ، مابسلم توي مفارق وجهك ماصارلي نص ساعة ، وبعدين شصاير بالدنيا فرحان ان شاء الله نسيتها وفكيتنا
تنهد وتسند براحة وهو مبتسم:مستحيل انساها ، عزام طلقها وانا افكر اخطبها..
بندر:ايشششش صاحي انت؟؟ ، وكيف طلقها عزام وهم توهم معرسين؟..
طلال:اووة صح ابشرك امي وافقت تملكون
بندر:طلااال لاتغير الموضوع اللي قلتة قبل اشوي صدق ولا انت من حبك لها تهلوس وتتخيل ولا ايش
ابتسم:اخوي طلقها وبس...
بندر بعصبية:وانت بتاخذها؟؟ فاكر الموضوع سهل يعني طلااال اصحى على نفسك وانتبة عاللي تقولة
طلال:بندر لاتخرب فرحتي..
بندر:فرحان ان اخوك طلق مرتة وانك بتاخذها؟؟ اشك انك صاحى ، نزل وسكر الباب بقوة.
طلال:اوووف ، مشى .
.
.
بعد شهر
ام عزام:اي والله من طلق وهو حالتة حالة ومتضايق..
شوق:يمة عرسية يمكن ينساها..
ام عزام:قلتلة بس موراضي..
شوق:مولازم تقولين لة اخطبي لة وحطية قدام الامر الواقع
ام عزام:برايك؟؟ ، بس اخاف يفشلني ويردني
شوق:مااتخيل يسويها
ام عزام بأبتسامة:هاتي التلفون خل اتصل على خالتك
شوق:يمة لايكون بتخطبين عووش
اخذت التلفون وطنشتها واتصلت:هلا هلا بأم عايشة شخبارك؟؟ ، الا بقولك حنا حابين نخطب بنتك لولدي
هههههههه ، لا شوري عليها موب توافقين من نفسك
الله يسعدك ياخيتي ، هلا هلا عيوش شلونك يمة ، الحمدلله ، اية حابة اخطبك لولدي عز... هاة فكري بالاول ههههههه مبروك اجل كللللللووووش معسلامة..
شوق مبلقة عيونها:يمااااااة وشهالخطبة ماصارلك خمس دقايق ووافقو هيلق وقسم هيلق كلنا عارفين انها تموت بعزام بس خل تثقل اشوي ترد بعد كم يوم على الاقل موبنفس الدقيقة
ام عزام:شوووق استحي على وجههك
شوق:يمة تدرين عزام مايطيقها وانتي بتدبسينة فيها
دخل وسلم وجلس:من اللي مااطيقها وبتدبسني فيها؟؟
ابتسمت ام عزام:عايشة ، خطبتها لك وادري مابتردني وتفشلني يمة...
ناظر امة فترة طويييلة ، صعد جناحة
ام عزام:كلللللللووووش..
شوق:يمة وشفيك تلولشين تراة ماقال شي
ام عزام بفرحة:السكوت علامة الرضى .
.
.


لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-17, 09:32 PM   #27

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

دخل الجناح متضايق انسدح وحط ايدة على عينة
رن جوالة وفز اول ماشاف الاسم ورد بسرعة ، سمع صوتها:ع عز اام ت تعبانة ، طاحت بالارض..
قلبة يدق بقوة:غززل غزززل
قام بسرعة واخذ شماغة ومفاتيحة وطلع ، ساق بسرعة ووصل فيلا ابو غزل نزل بسرعة وضرب الباب بقوة
فتحت الخدامة:سورعاة سورعاة ماما غزل في موط..
دخل شافها طايحة بالارض ركض شالها ووداها سيارتة سدحها ورا وراح المستشفى بسرعة..
دخل وهو شايلها ويصارخ جو الممرضات جابو سرير وحطوها ودخلوها..
ظل واقف ساعة ونص..
شاف ممرضة مع دكتور راح لهم بسرعة:لوسمحتي وحدة مدخلينها قبل ساعة ونص وانا انتظر ، وشفيها؟؟
الممرضة:وش اسمها؟؟
عزام:غزل خالد ال...
شهق الدكتور..
عزام بخوف:وشفيهاا؟؟
الدكتورة:الحمدلله مافيها شي بس تعبت من الحمل ومن قل التغذية والحمدلله الجنين مافية شي..
عزام بصدمة:جنين؟؟؟؟ الممرضة:اية حامل ، الف مبروك..
ابتسم عزام:وين غرفتها؟؟
الممرضة :الدور الثالت غرفة رقم218
ابتسم وشكرها وراح..
الدكتور:تزوجت؟؟
الممرضة:هاة؟؟
الدكتور ماجد:لالاولاشي ، عن اذنك ، راح .
.
.
ضرب الباب ودخل بأبتسامة:السلام..
ناظرتة فترة وبعدها صدت
جلس جمبها وهو مبتسم:الحمدلله على سلامتك وسلامة ولدي ، مومصدق بجدد فرحت بأنك حامل..
ناظرتة وعيونها مغورقة دموع:عزام اطلع انت ماتحل لي..
ابتسم وباس ايدها:رجعتي على ذمتى دامك حامل واساسا انا ماطلقتك الا طلقة وحدة ، احمم غزل خلينا نفتح صفحة جديدة احترميني واحترمك واعاملك زين
نزلت راسها وسكتت فترة طويلة:برجع لك بس عشان اللي ببطني..
قاطعها ضرب الباب ، ودخلو:السلام..
ام عزام:غزل بسم الله عليك وشفيك؟
شوق:سلامتك ماتشوفين شر
عزام:حظرتها ماتاكل عدل ودمها نازل و..
ام عزام:عزااام وشمجلسك هنا موانت طلقتها ماتحل لك اية صح عايشة بنت خالتك ترا وافقت عليك..
ناظر امة بقووة والتفت ناظر غزل اللي عيونها مغورقة دموع:يمة وشذا الحكي متى انا قلتلك ابعرس؟؟وبعدين مالقيتي تخطبين لي الا عووش ، اححح
قرصتة غزل وبعدتة..
عزام ابتسم:يمة انا ماابي غير غزل وانا رجعتها على ذمتي
ناظرتة امة بعتب..
عزام حب يلطف الجو:الاماباركتولي اخيراً بصير ابو
شهقت شوق:كذذذاااااب
عزام بجدية:استحي على وجههك واحترمي اخوك الكبير
نطت شوق بفرحة وحضنتة:كذاب كذاب كذاب واااة اخيرراً بصير عمة
التفت ناظر امة اللي تمسح دموعها من الفرحة ابتسم:يمة مافي كلمة مبروك؟؟
ام عزام: كلللللوووووششش الف الف مبروك .
بعد ساعة..
ام عزام:يلا شوق ابمشي برجعك البيت وبطلع مع خالتك
والحمدلله على سلامتك ي بنتي...
طلعو..
التفتت شافت عزام يتأملها
دفتة بقووة:بتتزوج؟؟
ابتسم وجلس جمبها:لية تغارين؟؟
غزل بغرور:لية انا احبك عشان اغار؟؟
ناظرها فترة وقام:اجهزي بسويلك خروج..
.
.
الساعة5ونص بالصالة جالسين..
شوق:يمماااة ماابيهم يجون ملكتي هييلق ترا ان خربو ملكتي انتي المسؤلة
ام عزام:شوووق
شوق:يمة مااحبهم مااطيقهم هففف
دخل وهو ماسك يدها:السلام ، باس راس امة وجلسو ، سنيثياا تعالي صعدي الشنط فوق ورتبيهم..
سينيثيا:اوكي سير..
بعد دقايق:احمم يمة بنصعد فوق بنريح غزل تعبانة تبين شي؟
ام عزام:سلامتك
غزل:يووة راسي يفتر مااقدر اصعد
لف وشالها ، غزل بخوف:عزززام نززلنييي
طنشها وصعد شايلها
ام عزام:الله يخلف اخوك طلع خفيف..
ضحكت شوق:قصدك طلع خروف..
.
.
دخل الجناح وسدحها على السرير ، ضربت صدرة:لية احرجتني قدامهم..
ابتسم:وشتبين تتعشين؟؟
غزل:مالي نفس..
عزام:افااا ، طيب وولدي لازم تغذينة عدل
تكتفت بطفش:طااايب
ابتسم ومسك التلفون:وشتبين اطلب؟؟
غزل:اممممم ابي تبولة وورق عنب وباستا وبيتزا وكيك لوتس وممم اصبر دقيقة افكر..
تكتف ورفع حاجب:كل ذا وتقولين مالي نفس
كشرت بدلع:خلاص ماابي
قرب وباس شفتها:يالبى ، ساعة وتشوفين اللي تبينة عندك .
.
.
بعد ساعة ونص دخل وهو شايل اكياس:غززل غززل
طلعت وهي لابسة روب قصير ورافعه شعرها بعشوائية وصايرة تفتتن..
ناظرها بفهاوة:احمم يلا العشا..
حط العشا على الطاولة وجلست قبالة تاكل بهدوء رفعت راسها تناظرة:وشفييك؟؟
ابتسم:حرام اناظر زوجتي؟؟
غزل:لاموحرام بس مااعرف اكل وانت تناظرني كذا
وقف بيمشي ، مسكت ايدة:ماتبي تاكل؟؟
ابتسم وجلس جمبها:وكليني انتي..
غزل بخجل:عزززااام
باس خدها:ياحلوو اسمي على لسانك ، نزلت راسها
عزام:يلاا وكليني تراا جوعاان
قامت:وكل نفسك بنفسك وراحت الغرفة ، لحقها وهو يضحك:ههههه تعاليي
دخلت الحمام بسرعه ، دقايق وطلعت ، شافتة منسدح على السرير اشر لها تجي جمبة ، جت وسحبها بحضنه وباسها:اشتقت لك ، حست بقشعريرة بجسمها
قرب بيشفشفها بعدتة: عزاام ابعد
بعد وناظرها..
غزل:عزام لاتزعل بس اللي سويتة فيني موشوية اصبر علي شوي وو
عزام:لا موزعلان ، تصبحين على خير باس راسها ولف للجهه الثانية
مرت فترة تناظر السقف ، لف نفسة ولمها ونام..
.
.
صحت من النوم براحة قامت بهدوء غسلت وصلت وبدلت وحطت ميك اب خفيف ولبست عباتها..
راحت غرفة شوق ضربت الباب ودخلت
غزل:قود مورنينغ ياعسل تصدقين اشتقت لك كثير..
شوق بجمود:هلاء
جلست جمبها:شوق وشفيك؟؟
شوق:مافيني شي..
غزل:لية تكلميني كذا؟
شوق بنفسية:وكيف تبيني اكلمك؟..
غزل:شوووق وشفيك علي..
شوق:وش تبين الحين بالضبط بتجلسين فترة وبتعذبين اخوي وتتركينة
غزل:شوق احترمي نفسك انا ماسويت شي لاخوك..
شوق:بالله؟ اخوي بعد ماتركتية ظل زعلان ومتضايق ومايجلس بالبيت وطول وقتة بالشركة يحاول يشغل نفسة وينساك
غزل بدموع:شووق لاتحكمين بشي انتي ماتدرين عنة انتي ماتعرفين وشسوا اخوك فيني ، انا مااقدر اقولك على اللي صار بيننا بس لاتلوميني والله مالي ذنب ، مسحت دموعها ، وخلاص حنى تراضينا وبننسى اللي صار
شوق:اسفة..
غزل بأبتسامة:ماعلية ، ماقلتيلي وشسويتي على ملكتك؟
شوق:اسكتي محتاسة وخايفة كثير مابقى على ملكتي الا يومين..
غزل بأبتسامة:الله يسعدك ويهنيك
نطت شوق: شوفي الفستان حقي وشرايك فية
غزل:وااااو جد جد روعة ، وقسم بتخرفنين بندر
شوق بخجل:جب
غزل:ابنزل افطر مع خالتي تجين؟؟
شوق:اصبري ابدل واجي معك
غزل:طايب..
.
.
بغرفة الطعام ام عزام تفطر مع طلال
دخلو بضحك وصراخ..
شوق:كيف سوت كذا لو انا بمكانها كان ذبحت نفسي بسم الله علي..
غزل:ههههه هي بعد حرمت تطب بيتهم مرة ثانية ، صباح الخير ، باست راس ام عزام وجلست
وطلال يناظرها عاقد حواجبة ومستغرب:غزل؟؟
دقايق ودخل عزام بأبتسامة:صباح الفل والورد والياسمين وجميع انواع الورود..
شوق:هالله هالله طيب كان حددت وقلت يازوجتي ياحبيبتي اللي مخرفنتني ، اوووححح لاتضرب
عزام:احترمي نفسك
لوت ثمها على جنب:اية انا طاح كرتي يمشون ويصوفقون فيني
شرب عصيرة وهو واقف وجا بيمشي..
ام عزام وغزل بنفس الوقف:ويين؟؟
ابتسم:يالله كل هالاهتمام من قدي.. ، ناظر غزل ، يازين هالصبح ، افطري زين ، يمة مااوصيك عليها ، سلام راح..
طلال يناظرها ويحس بغيرة من عزام..
حست غزل بنظراتة وتوترت:احمم عن اذنكم..
طلال بدون شعور:ماكلتي شي..
ناظروة كلهم وتوهق:ااء عزام موصيك عليها يمة ، قام..
ام عزام:كلي يمة وتغذي عدل وغذي الجنين اللي ببطنك..
ابتسمت:ان شاء الله..
.
.
العصر..
شوق:يابرودك ذا تبين تذبحيني انتي؟
غزل:عادي
شوق:يوووة وترجع تقول عادي ، واحد من الاثنين يااذبحك يااذبحك ، قومي اشوف قدامي البسي واوديك نشتري شي يليق بمقمك..
غزل:حاظر عمتي..
شوق:غصباً عنك..
غزل:نعمم
ابتسمت ببلاهه:اية مواانا عمة عيالك
غزل تخزها:اية عبالي بعد..
شوق عفست وجهها:اقوول عطيتك وجة زيادة ، خمس دقايق وان تأخرتي ياويلك
راحت غزل جناحها وبدلت عباتها وكحلت عيونها تعطرت ونزلت
صادفت طلال وهي نازلة ابتسمت:هاي طلال ، نزلت
وقف مكانة اخذ نفس وراح غرفتة..
فتحت السيارة وركبت مبتسمة..
شوق:لاكان خذتي راحتك بعد اخاف عجلتك ولو تبين تاخذين قيلولة روحي ريحي واذا عندك اشغال بعد خلصيهم ، سااااعة ساعة يالظالمة انتظرك بتذبحيني انتي ساعة شتسوين فيها بذمتك..
.
.
رجعو البيت ورمو نفسهم على الكنب بتعب
ام عزام:وش هالاكياس ذي كلها
ابتسمت غزل:خالتي تعرفين بنات وراحو السوق..
ام عزام:لا اله الا الله انتو ماخليتو للاوادم شي بالسوق
شوق:يمااااااااة تعبانة رجولي تكسرت وشيصعدني غرفتي اهء اهء وبعدين وشدعوة ترا ماشرينا شي ، سينيثيااااا ووجعععع تعالي ودي الاكياس غرفتي..
جت سنيثيا وشالت الاكياس وهي تتذمر..
شوق:يممااة مسكيني لااتوطى فيها الحمارة اشوف كنة موعاجبها هاللي ماتستحي... ام عزام:استغفر الله هذا وحدة بتتزوج وتسوي كذا..
دخل عزام وسلم وباس امة وجلس ناظر غزل والاكياس ولبسها وعقد حواجبة..
ام عزام:يمة تعشيت ولا احط لك عشا..
عزام:لايمة ماتعشيت جوعااان..
ام عزام جت بتقوم ، عزام: لايمة لاتقومين مالة داعي تتعبين نفسك
ام عزام:ولدي جوعان واتركة؟؟
عزام:والله ماتقومين هذا انا حلفت ، لف يخز غزل..
حست على نفسها:اااء انا اقوم احطلة عشا..
ام عزام:لايمة توك راجعة وتعبانة..
عزام:يمة شدعوة تراها زوجتي والمفروض اهي اللي تقوم فيني
غزل خزت عزام وقامت..
ام عزام:وشفيك يمة البنت حامل وتعبانة وتوها راجعة من السوق خلها ترتاح..
عزام عاقد حواجبة:بالبيت تتعب بس بالسوق مافيها شي وبعدين كيف توهم راجعين بذا الوقت؟؟ يمة تراه موب عدل يرجعون 11بالليل ، قام وهو معصب جناحة..
جت غزل ومعها خدامة شايلة العشا:وين عزام؟
ام عزام:صعد فوق
صعدت مع الخدامة وحطت العشا على الطاولة وحطت الاكياس بالارض وراحت الغرفة بتنادية ، ماشافتة فصخت عباتها وبدلت لبست بيجامة قميص حفر اصفر وشورت لنص الفخذ مخطط ابيض واسود ومسحت الميك اب وتعطرت ، فتحت شعرها ، على طلعة عزام من الحمام ، كان توة متروش ولاف الفوطة على خصرة ناظرتة بفهاوة..
قرب منها بهدوء وشبك ايدينة بيدينها ولصق فيها باس راسها:المرة اذا بتطلع تستأذن من زوجها اول..
باسها بخدها:المرة لاطلعت ماتتأخر عن بيتها لذا الوقت..
باس شفتها:المرة لاشافت زوجها تفز وتجيب عشاة..
باس رقبتها:المرة ماتطلع بزينتها ولاتتعطر..
قال بجدية:ان طلعتي بدون شوري مرة ثانية بحش رجولك ، مشى..
كانت متخدرة من همسة وبوساتة تمت مكانها مفهية..
عزام:غزل
لازالت متنحة وفاهية بمكانها..
افتكرها مطنشتة وماردت:غزززززل
فزت:هاة هاة وشش تبي؟
ابتسم وقرب ولصق فيها وعينة بعينها وبهمس:شكلة اعجبك الوضع اللي قبل اشوي؟تبين اعيدة؟؟
استحت ودفتة برقة وطلعت برا الغرفة..
مشى وراها وهو مبتسم ، جلسو يتعشون:ااااء
عزام:وشفيك؟؟
غزل:امم بكرا ابروح الصالون مع شوق..
قرب منها فجاة وخافت ، حاوط خصرها وباس رقبتها:فدييتها مرتي اللي تسمع الكلام ، بكرا انا اوديكم...
ناظر فيها وهمس:احبك..
قامت بسرعة بخجل وراحت الغرفة
لحقها وهو يضحك ، دخلت الحمام تغسل وطلعت ،سحبها لة وسدحها على السرير وصار فوقها ، مرر اصابعة برقة على شفايفها ورقبتها قرب منها وحطت ايدها على صدرة تبعدة:عززاام تكفى موالحين..
بعد عنها وراح الحمام وسكر الباب بقووة
تنهدت ، بعد دقايق انفتح باب الحمام غمضت بسرعة وسوت نفسها نايمة ، لبس واخذ مفاتيحة وطلع وسكر الباب بقوة وهومتنرفز..
فزت وقامت فتحت الباب شافتة موموجود ركضت فتحت البلكونة شافتة ركب السيارة ومشى بسرعة..
تأففت ودخلت .
.
.
الساعة4الفجر جالسة على السرير وماسكة جوالها وتهز رجلها بتوتر وتتصل علية مغلق..
جلست فترة طويلة الين غفت..
.
.
الساعة10الصبح
انزعجت من ضرب الباب فزت والتفتت ماشافتة على السرير بسرعة وركضت فتحت الباب..
شافت شوق تبكي ، نشف ريقها من الخوف:وش ص صايرر؟؟؟
شوق ببكا:الحققييي علي اليوم ملكتي ، اووحح اووح لاتضربين وشفيك..
غزل مستمرة بضرب شوق:ياتبن خوفتيني افتكرت عزام فية شي..
شوق بأستغراب: لية عزام وينة؟؟
غزل:هااااة.. ااء صار عندة شغل بالشركة وراح الفجر..
ناظرتها شوق لفترة بشك بعدها رجعت تبكي:اااااء وشسوي وشسوي الحقي علي بموت خوف
سكرت غزل الباب بوجهها وتنهدت بخوف على عزام.. .
.
شوق:الخسيسة سكرت الباب بوجهي افتكرتها بتواسيني ، نزلت وهي تصارخ وتبكي ، يمممااااة لحقي عليي..


لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-17, 09:46 PM   #28

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

دخلت المطبخ وشربت ماي وجلست وهي تفكر وخايفة تكون السبب لوصار لعزام شي هزت راسها واتصلت علية
سمعت صوت الجوال واستغربت راحت بأتجاة الصوت
شافت عزام نايم على الكنبة بطريقة غلط وبدون قميص و غطى
راحت لة بسرعة:عزززام
فز بخوف:وشفيك وشصاير؟؟
غزل:لية تتركني امس وتخوفني عليك كذا..
ابتسم وبسرعة رجعت ملامحة الجدية وعقد حواجبة وابعدها عنة: احمم بروح اتروش.. راح الغرفة..
تأففت:مالت ، لحقتة الغرفة وماشافتة ضربت باب الحمام:عززام عزام
مارد فتحت الباب شافتة منسدح بالجاكوزي ومغمض عيونة
قربت وهزت كتفة بقوة:عزززام
فتح فجأة:نعم؟؟
ارتبكت:اااء انا خفت عليك وترا موقصدي ااء سكتت بعد ماشافتة غمض وطنشها
انقهرت وطلعت راحت اخذت ملابسها وراحت غرفة شوق ضربت الباب ودخلت ماشافتها ، راحت الحمام بتتروش..
.
.
دخل الغرفة وهو متضايق وحاسس انة شايل هموم الدنيا يبي يجلس مع اختة ويفضفض لها ماله غيرها اهي اللي تنسية همومة بطريقتها ، ماشافها جا بيطلع بس سمع صوت الماي بالحمام..
جلس على السرير ينتظرها
بعد ربع ساعة مل من الانتظار وقام بيضرب باب الحمام الا شافة انفتح
انصدم وفتح ثمة وهو يشوفها قداامة وبذا الشكل لافة فوطة على جسمها بلع ريقة اكثر من مرة ويحس ريقة نشف ودقات قلبة تخفق بقووة
صدمتها لاتقل عن صدمتة ماعرفت كيف تتصرف تبي تطلع بسرعة بس اهو متنح ومسكر عليها الطريق ، خافت ودخلت الحمام وسكرت الباب بالقوة وتسندت علية وهي ترجف..
ظل بمكانة يحس نفسة مخدر اخذ نفس طويل وغمض عيونة بعتب وطلع وهو متضايق اكثر من قبل
طلعت بعد ماسمعت صوت الباب تسكر طلت براسها تتطمن انة مشى ، وراحت تركض جناحها
دخلت وجلست وقلبها يدق بقووة تحس مالها وجه تنزل ماتبي تصادف طلال بعد اللي صار ومتفشلة بقوة..
جلست تطقطق بجوالها انتبهت ان الساعة12:يووة لازم اروح الصالون ، اتصلت على عزام ورد بجمود: هلاء
غزل بخجل:امم احم انت قلت بتوديني الصالون..
عزام:انا بالشركة موفاضي دبري نفسك ، سكر بوجهها..
غزل:اففف ، راحت الغرفة واخذت عباتها ونزلت وهي تدعي انها ماتلتقي بطلال..
شافت شوق بحضن امها وتبكي
ابتسمت:السلام.. باست راس ام عزام وجلست..
شوق:يمااااة خايفة خايفة
ام عزام:وش خايفة منة تراها بس ملكة يلا قومي الصالون تأخرتي..
شوق:مااابي قلتلك مابي خلاص كنسلت قولي لهم ماعندنا بنات للزواج..
ضربتها على راسها:اقول قومي ، موب فاضية لك ابجهز ، روحي مع غزل الصالون وان سمعت كلمة زيادة ياويلك قامت وتركت شوق تتذمر..
ابتسمت غزل:انتظرك بالسيارة خمس دقايق ان ماجيتي بمشي..
شوق:نعم نعم بكيفك اهو..
ضحكت غزل وطلعت ركبت مع السواق..
دقايق وجت شوق غزل:لاعمتي كان عندك اشغال وماخلصتيها وبالمرة اخذي لك غفوة احسن
ناظرتها شوق وفطست ضحك:يالحمارة انا مااقول كذا..
راحو الصالون..
.
.
على الساعة3شوق تكلم بالجول:نعم نعم شوو بتأول مافهمت عليك شو بتأصد ، لا ي حبيبي الفساتين بتجيبونها اليوم غصباً عنك وش اللي ماخصلو والله ادفنك حي واشرشحك ، ساعة وان ماجاو الفساتين بتشوف وش بيصير ، اية اهدد لية موعاجبك؟؟ لاتقعد تصدع راسي بحكيك ذا جب ، وهذا اخر تعامل معاك يالاشقر يالمخيس..سكرت بوجهه وهي تمسح دموعها ومتنرفزة
جتها غزل وجلست جمبها:لاتقهرين نفسك وتخربين ملكتك روقي وماعليك الا تشوفين فستانك جايك براس الخدمة
وان تأخرو بوديهم بداهية ، هاتي جوالك
اخذتة واتصلت على المصمم ومن قالت لة انها غزل خالد ال... ، تعذر وقال شوي والفساتين بتوصلهم مع هدية
رجعت وجلست جمبها ومدت جوالها:بيجيبون الفساتين بعد نص ساعة
ابتسمت ونطت حظنتها:وااااه احبك احبك احبك وش بسوي بدونك انا..
ابتسمت غزل:يلا اخلصي من هالدراما بيضيع يومنا وانتي مسوية هالمناحة ويلا اقلبي وجهك نسيت نفسي ماضبطوني..
باستها شوق وراحت تركض عشان يسوون شعرها .
.
بعد ساعة دخلت الخدامة وشايلة الفساتين بيدها
نطت شوق وحضنتها وباستها:فديييتك سنيثيا يااحلى اندنوسية عجوز بالعالم
سحبت فستانها وركضت برجة لغرفة القياس ، دقايق وطلعت تصارخ:غزززززل الحقييي علي
جت غزل بسرعة: وش فيك الفستان فية بلا؟؟
شوق وهي تناقز:لاء الفستان يجنن يجنن يجنن وااااة
خزتها غزل:تفوو عليك وعلى اشكالك
شوق بهدوء:غزل اهبل صح؟؟
غزل:صاروخ وقسم
حضنتها شوق وركضت غرفة التبديل .
.
.
بصالون رجالي..
بندر:مومصدق اخيرراً جا اليوم اللي انتظرة
ضحك طلال:يالمطفوق تراها بس ملكة
بندر بأبتسامة:اخخخ بس متى اتزوجهاا
طلال:هيية اثقل ولا ترا نكنسل كلشي مانعطي بناتنا واحد خفيف..
بندر:كلتبن محد خفيف كثرك ولا نسيت..
تضايق طلال وسكت..
بندر بهدوء:للحين تفكر فيها؟؟
طلال:تعبببت بندر والله تعبت واللي يذبحني كل ماقلت بنساها اشوفها قدامي..
تنهد بندر وحط ايدة على كتف طلال:اخخخ من قدي اليوم ملكتي على الهبلة اختك


لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 05:33 PM   #29

nooni3
 
الصورة الرمزية nooni3

? العضوٌ??? » 388236
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 326
?  نُقآطِيْ » nooni3 is on a distinguished road
افتراضي

متى راح تنزلي التكملة..؟!🙁

nooni3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-18, 12:45 AM   #30

Parijat Akbar

? العضوٌ??? » 383050
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 94
?  نُقآطِيْ » Parijat Akbar is on a distinguished road
افتراضي

لو سمحتو منتدى روايتي الجميل عاوزة بقية رواية اتلعثم بالحكي اذا سمحتو

Parijat Akbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.