آخر 10 مشاركات
515 - نهاية الشك - روزالي أش - قلوب عبير دار النحاس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          95 - عاد بلا قلب - ليليان بيك ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تسجع اكمل نقل الروايه
نعم 1 50.00%
نعم بشدة 1 50.00%
لا 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree71Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-22, 11:50 PM   #171

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
تابع مئه وسبعة واربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[آدم]
.
.
"البساطة حبٌ وخيرٌ ومعروفٌ وتوددٌ بين الجميع"

#ياسر..♪

#قبل12سنة-الامارات-ابوظبي.

وقفت ذيك الصغيره قدام محل الالعاب فمسكت طرف ثوب ابوها
وقف وناظرها ف قالت ب ابتسامة بريئة:بابا ابي اللعاب.

حط يده على قلبه وهو يشوف سكرته الحلوه الظريفه تناظره بعيونها اللامعه حمل الطفله بعمر 6 السنوات وجلسها على يده وناظر الجميله الي كانت واقفه جنبه تناظرهم مبتسمه.

عيون مبطنه برموش كثيفه قصيره وعيون بنيه سوداء وشعر بني يتعاكس لونه مع لون الشمس فيطلع لونه كلون الكستناء بشره حنطيه بفك بارز ووجهه نحيف وشامتين بجانب عينيها تحتهم وملامح جامحه الطفوله من يشوفها يعتقد بانها ببداية ال15 قامتها متوسطه ونحيفه بافخاذ ممتلئه وفم ممتلى متوسط الحجم.
رغم انها رابطه شعرها كذيل حصان ومظفرته-مجدلته-الا انه رفض بان يرتفع
تدلى من غطاها لشده طوله
ولان شعرها طويل وكثيف ماكانت تحب تسريحة الكعكه لثقله على راسها
كان راح يسبب لها صداع.

:غاليه سكرتي تبي اللعاب.
قال حسين وهو يناظرها.

غاليه ناظرت سكرتها وشافتها تناظرها ببراءة ف تنهدت وهي تبتسم:خلينا نشري اغراض المحل لها.

همهم حسين وهو يدخل ووراه الخمسه.

حسين ناظر من حوله وشاف
محل من طابقين للالعاب ووين مايتلفت يشوف انواع واشكال من الالعاب منها المستورده ومنها الوطنيه ومنها المحليه.

قرب احد الموظفين وهو يبتسم وقبل لا يسال
قال حسين:راح نشري المحل.

وقف بمكانه وهو مصدوم يناظره وهو يرمش
كانه سمع شي غريب!.

ومن وراهم شخص من بينهم قال وهو يقرب لحسين:حسين مايصلح تدلع زينب كذا راح تخربها كذا وبعدها راح تشري اي شي ت.

قاطع كلامه وهو ينزل نظره لذاك الطفل بعيونه الزيتيه وشعره البني الكستنائي ماسك بيده حلاو مصاص الدوامة ملطخ فمه باللوانها

ابتسم فمه الصغير وهو يرفع يده و يأشر اللتفت الاب لمكان الي كان ياشر له ابنه.
استغرب البالغ من تصرف ابنه ف ناظر مكان ما ياشر وشاف مقابل محل الالعاب الي هم فيه محل اللعاب اللكترونيه

ابتسم اب الطفل وناظر حسين وقال:وش رايك نشتري المول لهم؟.

امأ حسين على كلامه بجديه:سلام اول مره اتفق معك.

عيون بنيه سودا وفك بارز وعيون واسعه جاحظه برموش قصيره كثيفه بشامتين تزين جوانب عينيه وشعر كثيف قصير بني مختلط بالكستنائي ملامح حاده وانف واقف بشموخ كالسيف وشفاه شبه ممتلئ بكتوف عريضه واطراف طويله ببشرة حنطية ..
ماكان اقل جمال من اخته غاليه

الاخت والاخ ينافسون بعض بالجمال ف وش نتوقع من عائلة تقدس الجمال؟

تنهد المراهقين الي كانوا وراهم ف قال واحد منهم:تاخرنا.

وبنزعاج حسين وسلام ناظرو الاثنين الي كانوا وراهم فقال سلام:وانت ليه مستعجل؟.

قلب عيونه ومشى وراح تمدد على الكنبه الي كانت موجوده لزبائن.
قرب الثاني لسلام وقال: حمد مستعجل مانام زين.

حسين:ياليت حمد يتعلم منك.
سلام: لا تشبه فزاعنا بحمدكم.

ومن ورا سلام انمدت يد وضربت راسه حط يده على راسه وناظر الي وراه بحواجب معقوده
واول ماشاف وجه محبوبته بعيونها الرماديه المنزعجه رفرف قلبه وقبل تتكلم مشى قدامها ف تراجعت لورا واصدمت بالجدار
حط يدينه حجز لها ونزل من نفسه وقال وهو يقرب لوجهها ب ابتسامه ماكره
:معسولتي يدك صغيره بس حاره.

عيون كبيره واسعه ورموش كثيفه طويله وعيون رماديه حاده وملامح هادئة وشعر اسود متوسط الطول ورقبه شبه طويله بجسم نحيف وبطول متوسط ببشره شاحبه بيضاء.

كانت جميلة…

بخجل قالت وهي تاتاء بالكلام:لا تتكلم عن حمدنا كذا.
قرب اكثر فنزلت راسها بخجل وغمضت عيونها وقال بهمسات خبيثه:انا سلامك.

وقبل لا ترد تاوه بخفيف بعد مانرفس على رجله
ابعد عن حبيبته وناظر لذاك الصغير وقال بنزعاج: شفيه.
ابعد عيونه عنه بلا اهتمام وهو يحط حلاوته بفمه:لاتقرب من ماما هي حقتي.
:لا خير من قال انها حقتك تراها حقتي قبلك ابعد هناك لا اطيرك.
قال سلام وهو يحاوط كتف خلود ويرصها بجنبه.
تجاهل كلام ابوه وناظر امه وقال ببراءه:ماما مين تحبين اكثر مهند ولا هذا؟.
قال وهو ياشر على ابوه.

ابتسمت خلود وهي تقبص يد سلام وتقرب لمهند الصغير وتحتضنه وتقول:اكيد حبيبي مهند.

ضمته بقوه لصدرها ومن وراها
ابتسم مهند بخبث وهو يناظر ابوه الي كان ماسك يده بالم من قبصة زوجته ومنزعج من هذا القصير.

ماكان حولهم احد ولاحد منتبه لهم لانهم تعودوا عليهم وعلى حركات سلام مع خلود ومهند الي كان دايم يغيض ابوه بي طريقه كانت.

حسين ناظر زينب وقال:حبيبتي تبين المحل ولا المول؟.

خلود:ليه مانشري الشارع ونخليه لنازك والاورباد؟.

حسين وسلام وغاليه:فكررهه.

كان الموظف يناظرهم وهو معقود الحواجب يتحسر عليهم من الداخل ويسال نفسه"من اي مصحه عقليه هربوا؟"كان يشوف كل شي ويحاول يجاريهم لين يقدر يلهيهم ويتصل على الشرطه فهذاا الي كان ناقصه
مجانين.

وبهاللحظة انفتح باب المحل ودخل ذاك الشخص توجهت الانظار له
وبسرعه انزلت زينب من على يد حسين واركضت مع مهند

زينب بابتسامه فرحه وصوت يلموه الاشتياق:خاليييي.
ومهند بحماس وهو يركض ماسك الحلاو بيده:عميي.

ابتسم وهو ينزل لهم ويحمل الاثنين
زينب ومهند باسوا خده وهم يضحكون بعدما باسهم.

نزلوا من يدينه ف قال فزاع:روحوا اللعبوا.

ركضوا زينب ومهند بحماس والموظف وراهم بعد مانفزع من نظرة حسين.

:احس اني صرت هرم من كل مره اسمع فيها خالي وعمي.
قال بحباط وهو يناظر سلام وغاليه.

حسين:اذا انت هرم اجل انا وش؟ديناصور!.

فزاع ب ابتسامة:عمي.
عقد حواجبه وهو يقول: لاتقول عمي انا اصغر منك ترا وبعدين اعتبرك ولد جيرانا.
ضحك حمد الي كان جالس على الكنبه.

فزاع ابتسم ابتسامة مستفزه:صح صح عمي هذا كلام الاطفال.

:اتركني عليه.
كان ماسكه سلام وهو يضحك.
زفر الثالث وبعدها ناظر فزاع وهو يبتسم بمكر:انت اكبر مني بسنتين يعني انت جدي.
ناظره وهو رافع حواجبه بخبث:صح جدو؟.

عقد حواجبه فزاع وهو يقرب منه بحواجب معقوده
مسكة حمد وهو يضحك ف قال فزاع بنزعاج:مين جدو؟.

وقبل احد يتكلم قالت غاليه وهي تناظره:تاخرت.

:جيت انا وخليفه لكن جته حالة طارئة ف حطني وراح وضيعتكم وارسلت لحمد وهو ارسل لي مكانكم.

بعدها كمل وهو يبرز شفايفه يغيض فزاع:اختاه شوفي فزاع يقول عني كبير.

ضحكت غاليه وهي تناظر فزاع بعدها ناظرت الثالث وقالت:اشوفك انا لاكبرت وتزوجت راح تحس انك كبرت فعليا من اول ولد انت الحين مراهق.

برز صدره ودقه وقال:اكيد انا مراهق وسيم كل بنات العالم يتمنوني والاكيد راح اتزوج اجملهم.

سلام وغاليه ابتسموا ف قالت غاليه:لا تنسى تعزمنا على عرسك.
سلام:انا بعد.
وكمل سلام:غازي.
قال وهو يناظر زينب ومهند.

ابتسم غازي وهو يقول:انتم اصلا اول الناس قبل اهلي حتى انتم اخواني الكبار كيف انساكم؟.

حسين:وانا بعد لا تنساني.
ضحك بخفيف غازي وهو يومئ براسه ويقول: اكيد انت بعدهم على طول.
ابتسم حسين وهو يبعد نظره عنه ويناظر غاليه.
ناظرته خلود ف اغمزت ف ضحك غازي بعد مافهم عليها.

غاليه وحسين
سلام وخلود
كانوا واقفين جنب بعض يتكلمون بحماس ويضحكون مره ويبتسمون مره.
خلود تضرب كتف سلام بعد ماهمس لها بكلماته
وغاليه تمسك يد حسين وهي تبتسم وتتكلم بحماس.

تنهد غازي براحه وبابتسامه وهو يشوفهم مرتاحين مبسوطين بعدها قال:ترا ماقبل اعذاركم لازم توعدوني انكم تجون.
كلهم ناظروه وابتسموا وهم يقولون:وعد منا.

بحماس قال:وعد.

نزل عيونه بعد ماشاف الاثنين متمسكين برجله فضحك وهو يشيل الاثنين.

...
تـقـطـع

-
#بعد 12سنة_قبل شهر_ملكة_ غازي وانهار.

كان جالس على الدرج بخارج القاعه الفاضيه
كل واحد رجع بيته وبعد ماودع انهار رجع هو للقاعه
خارج القاعه كان جالس بهذي الشكل



من ساعتين ونصف وهو على هذا الحال.

رفع راسه عن يديه وناظر وهو بنفس الجلسه
طرف فستان اسود طويل
بعيون محمره وخشم احمر
رفع نظره لذاك الشخص ف ابتسم ابتسامه مريره

عيون فقدت لمعتها وتجاعيد املا وجهها وبجانب عينيها وبشرتها زادت شحوب والحزن طغى على وجهها مرت فتره طويله طويله جدا عن اخر مره شافها.

كانت تاركه شعرها مسدول على ظهرها شعرها الطويل
فستان اسود محتشم طويل باكمام طويله وقفازات سودا وشاح شعر سوداء تزينها ورده جوري سوداء يوديه مثبته على وشاح الشعر.

/مرت تسع سنوات.
قال غازي بعيونه المحمره وبنفس جلسته.

/مرت فترة طويله.
غازي/لو شافوك اخوي راح يتعب.
رمت قدامه ورود السحلبية وقالت ببرود/مبروك.

دارت بظهرها تمشي لكن
وقفت بعد ماحست فيه يمسك طرف فستانها.
ناظرته
فشافته منزل راسه
ظلت واقفه مكانها تناظره ببرود وجفاء
حتى
رفع عيونه
اعتدلت بوقفتها وهي تشوف دموعه معلقه بعيونه.

/انتي احسن من الي نقضوا بوعودهم.
قال وهو يناظرها.

نزلت دموعه وكمل/ليه ماجو مثل وعدوني.

/لانهم ماتوا.
قالت خلود وهي تسحب طرف فستانها وتمشي للخارج.

طاحت دموعها وهي تطلع وتقول/من سنين.

حط يده على عيونه بعد ماذرفت دموعه وبيده ثلاث ورود سحلبية بلون الابيض.

بعد مده
وبوسط دموعه وعيونه المحمره رفع راسه وقام وبيده الورود
مشى وفتح بوابة القاعه واللتفت يسكرها
وقبل يسكرها.

طرت على باله ذكراهم وهم واقفين يضحكون ويبتسمون
غاليه وحسين وسلام وخلود ناظروه ب ابتسامه
قبل
يسكر الباب.

ليتلاشى خيالهم.

-
-

#الحاظر_المدرسة_مجلس الطلبه_زينب.

كانت قاعده تناظر ياسر بستغراب من ابتسامته الغريبه حتى بين لحظه ولحظه يضحك ويسكت وبعدها يبتسم وبعدها يضرب الطاوله قدامه ويضحك بقوه.

بعد فترة زينب قالت/يعني ماراح تعاقبني؟.

ياسر/لا راح اعاقبك.

تنهدت زينب وهي تقول/انا اصلا كنت اعرف مستحيل تمررها لي وخصوصا اني ضربت امير.

تكتف ياسر وقال/راح اعاقبك لان ماكان معك سكين او شوكة عشان تطعنينه بذاك المكان.

زينب/اذا طعنته ماراح تعاقبني؟.

/راح اعفي عنك عقاب الخادم.
طلع المشرط من درجه وحطها على الطاولة وقال ب ابتسامة كبيره/خذه واطعنه بقوه.

امأت زينب وهي تسحب المشرط وتقوم متجهه لباب.

تنهد ياسر ب احباط بعد ماشاف عبدالرحمن واقف قدام زينب بعيون حاده ف رجعت زينب واجلست على الكرسي بشفايف بارزه محبطه.

ياسر همس بكلمات مسموعه/بعد مايروح عبدالرحمن ومشعل روح واطعنه وراح اعفيك عن العقاب وراح اعطيك سكن لحالك.

قرب وقال وهو يبتسم باستمتاع/وبطاقة السودا.

قربت له وقالت/انا راح اضحي بحياتي عشانهم ورغم اني ماسمعت عن البطاقة السودا الا اني متاكد انها شي يستاهل اجاهد عشانه.

ضحك ياسر وهو يرجع ويجلس

/البطاقة السودا تشبه البطاقة الذهبية لكن ميزة البطاقة السودا انها حتى لو تخرجت من الثانويه لو زرتها يوم من الايام راح يطوك كل شي بالمجان ويوفر لك سكن اذا كنت راح تنام وتقدر تستعملها بالجامعة والبطاقة مالها عمر لانها دائمة بس 6اشخاص قدروا يحصلون على هالبطاقة بخلال 100سنة.

قال مشعل وهو يحط القلم قدام ياسر ويعطيه الاوراق يناظر ياسر بحده.

قامت زينب وهي تسحب المشرط وتركض للباب
ف مين راح يحصل على هالشرف وياخذ بطاقة بميزات تفوق العقل رغم انها تستبعد فكره انها راح تجي للمدرسه لكن
ماحد يدري وش يخبي لنا المستقبل وعشان كذا اركضت بلهفه.
لكن
وقف قدامها احد اعضاء المجلس
ومن وراها مسك كتفها عبدالرحمن
فناظرته بعبوس طفولي وبرجاء يخليها تروح لكن.

تنهد عبدالرحمن وهو يجبر زياد بالجلوس ويقول/زياد تدري وش حجم المشكلة الي سويتها؟.

ياسر/زياد سوا شي عظيم ويستاهل نعطيه جائزه.
قال وهو يبتسم.

تجاهله عبدالرحمن ف قال زياد/صح كلامه.
تنهد عبدالرحمن وهو يجلس على الكرسي قبال زياد ويقول/زياد.

ناظره زياد ف قال عبدالرحمن/قبل اسبوع طالب من الصف الثالث قال له"سافل" دفع مبلغ كبير و انطرد من المدرسه بنفس اليوم.

لحظات
ثواني
دقيقه
/عادي اطعن ياسر بالمشرط؟.
قال زياد وهو يناظر مشعل.

/لا.
قال مشعل وهو يبعد عنهم.

صرخ زياد بفزع وهو يقوم/وش اقول وش اسوي كيف اقنعه ان.

لحظات حتى استوعب شي ف جلس على الكرسي وهو يبتسم ويحط رجل على رجل/اه صحيح هو يستاهل الي جاه كان لازم اطعنه حتى.

ياسر/وش قال لك؟.

ناظرت ياسر وقالت/*$*#&#@.

توسعت عيون ياسر وضحك مشعل وشهق عبدالرحمن و
انصدموا باقي اعضاء المجلس لدرجه وادح منهم كان ماسك اوراق
وطاحت من يده وهو يسمع كلام زياد.

ياسر عقد حواجبه وبانت علامات الغضب بوجهه وقام من على كرسيه وبغضب قال/سافل قليله كان لازم ارسل مع الممرض ابره سامه.

مشعل تنهد بعد ماضحك كثير
مسك ياسر ورجعه لمكانه وقال وهو يناظر زياد/انا معجب فيك بس ولا مره ولا حتى بالخيال فكرت فيك بهالطريقه وحتى الي بالمجلس وحتى الملك ورعد ابدا ماطرا ببالهم هالخيال القذر لكن آدم وصل مستوى عالي جدا.

عبدالرحمن/لكن مع هذا فيه دليل انه قال كذا لك؟.
زياد/اي انا سمعته.
تنهد عبدالرحمن بعدها قال/لو كتبنا هالشي راح تنطرد من المدرسه لازم يصير فيه يثبت انه قاله حتى لو كان مسجل صوت اي احد يقدر يتهم الامراء.

ناظر ياسر وكمل/ياسر طلب منا نمحي تسجيلات وانت تضرب الامير عشان مايصير دليل عليك.
ناظرت زينب ياسر
عبدالحمن ناظر زياد وكمل/لو جاء آدم شخصيا وقدم شكوى عليك ماراح تنطرد دام مافيه دليل بس ممكن راح تفصل مؤقتا لمده شهر وباقل مده اذا كان ادم رحيم اسبوعين وثلاث ايام لكن.

مشعل قرب وبيده كوب شاي وهو يكمل عن عبدالرحمن/لو كان ماجاء ادم واشتكى ماراح يصير لك شي وانا استبعد اصلا هالشي.

تنهد زياد وهو يحط راسه على مكتب.

ياسر/و مستحيلات ادم يطلب شهود اذا كانت الكاميرا ماتشتغل لان ادم يعتبر امير والامير قادر يسوي اي شي ممكن يهدد الطلاب انهم يوفقون جنبه ويشهدون ب زور ف عشان كذا انحط قانون منع الشهود على الجريمة وبدل الشهود حطو كاميرات.

وقف ياسر وقال/زياد اليوم راح تاخذ اجازه من عقابك ك خادم ارجع لسكن ولا تطلع لين انا اطلبك وسكر جوال الخادم اذا ماجاء ادم واشتكى ماراح اطلبك وراح تكمل شغلك لبكرا.

قام زياد وهو يقول/اذا سالك عني قول نقل من المدرسه.

قرب زياد لياسر وقال وهو يناظره/او قول له انه مختل عقليا وراح يتعالج.

وبهاللحظه مشعل وعبدالرحمن امسكو يد زياد الي كانت تسحب المشرط من على المكتب من دون ماينتبهون وبهدوء.

اتركت المشرط بحزن وقالت/ابي البطاقة السودا.

تنهدت وهي تطلع من المجلس بعد باحباط بعد ما صراخ مشعل وعبدالرحمن عليها .

#الساعة_7:30مساء.

وقفت قدام باب الشفه
اخذت نفس عميق و
افتحت الباب بقوه وهي تبتسم.

دخلت وسكرت الباب ومشت لصاله
استغربت ان مافي احد
ف بالعاده يكونون جالسين ينتظرونها بحواجب معقوده
وانزعاج واضح منهم لكن
مافي احد!.

لا
فيه شي غريب.
ريحة اكل
معكرونة بشاميل
بطاطس بالكريما
ورز ابيض ودجاج
وشروبة.

بلعت ريقها
سمعت صوت بطنها
توجهت لغرفة الاكل

رفعت حواجبها بصدمه
وهي تشوفهم ياكلون بهدوء
حتى سامي كان جالس جنب فيصل ويتكلم بحماس
غريب!!!.

/تعال اجلس قبل يبرد الاكل.
قال خالد وهو يناظره.

مهند اللتفت عليها وقال وهو يبتسم/كان لازم تقول لي عشان اجي معك.

تجاهلتهم زينب وناظرت فارس الي كان يحط الاكل بصحنها.
كانت تنتظر منه شي يدل على انه منزعج او غاضب
لكن
ملامحه مستريخه وحواجبه ماهي معقوده
ولا حتى فيصل الي كان ياكل ويتكلم مع سامي.

مشت زينب لكرسيها وقبل تجلس
ناظرته بتمعن
يمكن حاطين فيه شي.

اجلست
وهي تناظر واحد واحد متوقعه انهم راح يفاجوها بهجوم او صراخ.
كل واحد كان مشغوله بالي جنبه والي كان ياكل بهدوء.

يمكن ماسمعوا بالخبر؟.

لا مستحيل مرت 4ساعات ونصف.
مستحيل مايكونوا سمعوا
ف سامي كان موجود.

ناظرت طبقها وبدت تحركه متوقعه ان فيه شي ناظرت فارس بعد ماشافته نظيف وقالت/مو حاط شي غريب فيه صح؟.

وبسرعه قالت/امزحح.
بعد ماشافته يناظرها بحده.

مستحيل يرتاح قلبها ب هالهدوء وعشان كذا وهم ياكلون ويتكلمون قالت

/%#*@&#.

غص مهند وفهد وتركي واحمد وسامي ف بدوا يكحون بعيون احمرت
حمد وفيصل وفارس ناظرو زياد بعيون متوسعه وهم يطيحون ملاعقهم بصحونهم بصدمة
باسل رجعت الشوربة الي كانت بفمه لصحنه
وخالد رائد متوسعين العيون لدرجه كبيره من الصدمة

بسبب ذيك الكلمات الي نطقها زياد وكأنها ولاشي
كانهأ كلمة عاديه.

تنهدت زينب وقالت/قالها لي عشان كذا ضربته.

مهند/ليه ماكسرت رقبته؟.
زينب/لانه اخو فهد الكبير.

فهد/من الافضل تاخذ السكين وتطعنه برقبته حتى الموت.
قال ببرود وهو يرجع نظره لصحنه.

تفاجات زينب من رده وقسوته وقبل تتكلم
قاطعها تركي وهو يضرب الطاوله بغضب ويقول/ذاك الحيوان شلون تجرا يقول كذا وليه خليته بدون كسور كالعاده؟.

وقبل تجاوب على تركي
قاطعها خالد وهو ينزل ملعقته بقوه على طاوله ويقوم بوجه حاد غاضب ومنزجع
وقبل يطلع
قام باسل بسرعه ومسكه وحاول يرجعه وبعد معاناه جلسه بمكانه.

باسل/وين ضربته؟.

وقبل تجاوب قال سامي/مابين رجلينه واول مانحناء بالم ضربه بقبضه خلته يطيح وهو ماسك مكان الالمين.

ابتسامة خفيفه طرت على شفايف خالد.

اما الباقي كشرو وهم يتخيلون حجم الالم الي حس فيه معدا مهند الي قال/كان لازم تطعنه مابين رجوله ماتكفي ضربه.

زينب سحبت ملعقتها وقالت/نفس كلام ياسر لكن نسيت سكيني.
مهند اخد من المعكرونة وقال/هالايام صاير تنسى كثير ولا من متى تخلي السكينه تحت مخدتك مكشوفه؟ولا حتى السكينه الي عطاك ايها خليفه نسيتها؟صاير غريب هالايام.

زينب ناظرت مهند وقالت/شافوا سكينتي تحت المخده؟.
امأ مهند ف قالت زينب وهي تناظرهم ب بابتسامه/لاتخافون ماراح اطعن احد حتى خالد ماراح اطعنه بس صرت احط السكينه تحت مخدتي من وانا صغير وصارت عاده عندي.

تنهدوا وهم يرجعون نظرهم للاكل
مافي فايده من هالشخص
مهما حاولوا يفهمونه
يلقون انفسهم يرجعون للورا.
معدا فهد الي ابتسم وهو يناظرها تتكلم مع مهند ويرجع نظره لصحنه.

ومن بين الاحداث فارس ناظر خالد بخفيه
نزل عيونه برحمه بعد ماشافه يناظر زياد ومبتسم.

كانت لفارس صدمة عمر كبيره بحياته لما عرف طريق خالد
ف لو ماجاء الصبح فارس ورتب الكتب المتناثره فوق سرير خالد
ماكان راح يدري عن سره.

لو مانظف تحت سريره
وشاف ذاك الكتاب الغريب الي كان ملفوف بجلد اسود
وبدافع الفضول سحب الكتاب

واستقام بجلسته
ناظر الكتاب يمين ويسار وبعدها فتحه

لحظات ثواني
توسعت عيونه وهو يرتجف بصدمة
وبسرعه سكر الكتاب بقوه
رمش بسرعه

غمض عيونه وهو ياخذ نفس عميق ويقول/انا اتخيل.

وببطئ فتح الكتاب
وسكر الكتاب بسرعه وهو يغمض عيونه ويتنهد
بعد ماتاكد من الي شافه.

لمين ميوله متغيره؟
من فصلنا؟
ولا من خارج مدرستنا؟
صدمته قويه ولا يقدر حتى يفكر بشكل منطقي
للحظات اشمئز من فكرة ان صديقه العزيز عنده ميول غير عن الناس الطبيعيه.
فهو يتذكر تماما كيف يتعامل مع زي اد
زياد!!!!!!.

وبسرعه ناظر سرير زياد الي كان يفصل بينهم طاوله السرير
طرت على باله بان سبب تعامله معه بخشونه
وسبب وجود الكتاب
زياد؟؟.

تنهد وهو يرجع الكتاب لكن
لكن
وبهاللحظه دخل خالد.
ف انفزع من انه يدري انه انكشف و بخوف

يضم الكتاب
يحاول يخفي بانه عرف سره.
/وش تسوي.
قال خالد وهو يشيل عنه القميص

ناظره فارس ب ابتسامة وهو يقول/انظف.

همهم خالد وهو يرمي قميصه ويدخل الحمام ويسكره
زفر براحه وهو يرمي الكتاب تحت السرير.
قام وسحب قميص خالد ورتبه وحطه على سريره و

مشى لباب الحمام
ووقف
فكر للحظات قبل يفتح معه الموضوع
لا
هو متردد
كيف يبدا؟
ومن وين ينتهي؟.

اخذ عميق وقال وهو يزفره بخفيف/خالد.
همهم خالد من داخل الحمام.
فارس/تدري انك صديق عزيز وغالي علي.

خالد بستغراب/ليه هالكلام اصبر لين اطلع.
فارس/انت تدري اني ماحب اشوف احد من اصدقائي الي اعتبرهم اهلي يتفرقون بي شكل من الاشكال صح؟.

ظل خالد ساكت ينتظر يكمل كلامه وهو بداخل الحمام
واقف قدام مرايه الحمام
مستغرب من كلام فارس الغريب.

فارس كمل/والشي الي ماتعرفه انا احترم جميع هواياتكم وذوقكم بالاشياء.

خالد/الا اعرف.

فارس/احترم كل شي يجي منكم واتقبله برحبه صدر حتى لو كانت اشياء تفوق عقلي او عقل الناس ومنها الميول الج.

انفزع فارس وهو يشوف خالد يفتح الباب ويقفز فوقه وهو عاري
بفم مفتوح
وعيون متوسعه مصدومة.

تنهد فارس وهو يقول/سكر فمك واللبس ملابسك وبعدها راح نتفاهم ب هالموضوع.

كلمات فارس ماكانت توصل لخالد المصدوم
خالد كان بعالم خماسي الابعاد
بسبب الصدمة
حتى صفعه فارس ورجعه لوعيه.

كانت صدمة للاثنين
لفارس الي انصدم من حب خالد لزياد
وخالد الي انفزع وخاف من فكره ان صديقه العزيز يعرف بسره الخطير.

كانوا مصدومين.

تنهد فارس وهو يناظر خالد يناظر زياد الي كان يتكلم مع تركي

"لو كان غير زياد"
ابعد نظره وكمل بهمس/كان لك فرصه معه.

.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

حاولت اكتب واوصل للي وصلته بس ماقدرت الله لا وريكم كيف كنت احس وانا اعيد الجزيئة💔.

مين تفضلون من بين الشخصيات انذكرت برواية؟.

بالشخصيات البالغه سلام الاجمل بعدها غاليه.

رايكم بالفصل والسبب.🌝
انتظرونيي🔥♥️
اعطوني تعليقاتكم وتوقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-22, 11:58 PM   #172

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئه وثمان واربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
{يـتـبـع}
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الـمخيـم]
.
.
"لاشيء يُشبهني مات الأربعون وانتَهت القِصة وبقيت لوحدي أعانيَ"

#زيــن..♪
-
-

فيصل سكر شنطه السياره وناظر خالد وقال/خلاصنا.
خالد ناظر فارس الي سكر شنطه السياره الثانيه وقال/خلصتوا.

امأ فارس

تركي باسل خالد مهند فارس احمد رائد.

فهد زينب حمد فيصل سامي.

المجموعتين اركبوا السياره وكل سياره مشت
انفتحت بوابه كراج السيارات الخاصه بالمدرسة وتسكرت بعد ماطلعت السيارتين.

/المكان فاضي واقدر اتمدد عكيفي.
قلت وانا جالسه جنب سامي وحمد.

فيصل/ايوه وحنا وين نروح؟.
قلت/عادي رص نفسك مع حمد.
ناظرني حمد بطرف عين فضحكت وانا اقول/امزح.

والسبب الي ماخلاني اجلس جنب فهدي لان سامي اول من جلس قدام بعد ماتعاركت انا وياه و
هو الي فاز.

لكن بالرجعه انا الي راح اجلس قدام حتى لو كسرت يدينه او رجلينه
مشيتها له عشان فهدي الي عصب علينا.

و وشلون رضى ياسر اني اطلع معهم اجازه يوم واحد
هذي كانت المكافأه من ياسر لي لاني ضربت ادم وخليته طريح الفراش يوم كامل.

وهذا انا مع فهدي بالسياره رايحين نخيم بالبر ليوم واحد.

والحين.

مرنت عضلاتي وطقطقت اصابعي وحطيت سماعاتي باذاني وشغلت اغنيتي وحطيتي راسي على دريشه السياره

/لاوصلنا قوموني.

البارح ماقدرت انام براحه من كثر مافكرت بالي راح يصير
لو ادم رفع شكوى للمدير شخصيا
راح يطردني برا المدرسه من دون مايرمش حتى.

اتمنى يبقى ادم طريح الفراش طول السنه.
او لين يتخرج.



فتحت عيوني على هزات مهند
رفعت راسي عن الدريشة
وانا امسك رقبتي من الالم.

/وصلنا.
قلت وانا احرك راسي ببطى اخفف الالم.
مهند/لا وقفنا المحطه راح نعبي بنزين ونكمل.
/حلو اننا وقفنا ابي ماء وشي اكله.
قلت وانا افرك عيوني
مهند/من زمان حنا واقفين قوم قبل يجون.

امأت وانا اسحب سلك الشحن الخاص بالسياره واشبكه بجوالي وافتح باب السياره وانزل.

مشيت لسوبر ماركت ولقيتهم متناثرين بالمكان
ضربت راس احمد وانا ماشيه لثلاجه
حط يده على راسه وناظرني معقود الحواجب مستغرب..

فارس مر من جنب احمد وقال/ضربك لانك ماقومته.

ضحكت بداخلي وانا اكمل مشي
مستغربه كيف فارس فاهمني.

ابعد عيونه بنزعاج عني وناظر ثلاجه المشروبات متجاهلني

فارس/اشرو اشيا خفيفه ولا تكثرون عشان مايشبعكم عن الاكل.

وكمل وهو يناظرني/اشيا خفيفه مثل جالكسي عصير شوكولاته وماء.

ضحكت وانا اقول/ليه تناظرني.
وكملت/اصلا ماراح اخذ شي بس ماء متحمسس للمشواي.

وقبل احد يتكلم
باسل طاحت من يده مشروب غازي
متجمد بمكانه.

لحظات حتى ضحك وشال المشروب وكمل مشي لداخل السوبر ماركت.

تجاهلته ومشيت وانا اقول/مهند اشري لي ماء وانا راح اروح دورة المياه.

فارس/خالد روح معه.

اللتفت على فارس وقلت بشبه صراخ/لاا.
وبعدها كملت وانا اسرع بخطواتي/انا وراكم مايحتاج واصلا جوالي فيه تتبع.

تركي/صح كلامه مايحتاج كل هذا شفت المكان انا قريب علينا مره.
فيصل/ان شاءالله ما يلقى شي غريب بطريقه.
مهند/حتى لو لقى خلوه على راحته.
ناظره رائد وقال/ويخرب مخيمنا ونجلس نتحسر.

خالد/انا شريت اغراضي وبرجع السياره وانتوا لا تطولون.

اخذ اغراضه ومشى لسياره
فارس/وانتم بعد لا تطولون.
ومشى مع خالد لسياره

مهند حاسب اغراضه وقبل يطلع قال تركي/لاتنسى الماء لزياد.

رجع مهند وقال/نسيته.

وبنفس اللحظه
كنت اغسل يديني
مليت يدي ماء وغسلت وجهي اثار النوم ماراحت وابي انام بي مكان اشوفه مريح
لو ماسهرت وانا احل وجباتي كنت راح انام بدري.

والحين على طاري السهر مشتاقه اسمع صوت بلمير
سحبت المناديل ومسحت وجهي ورميته بالزباله ومديت يدي لجيبي اخذ جوالي
اه
نسيت هو
بالسياره
يشحن.

راح اكلمها بالسياره.

#بنفس اللحظه

ركب فهد وحمد وفيصل وسامي وسكروا الباب
ونفس الشي مع فارس خالد تركي احمد باسل مهند رائد
وشغلو سيارتهم ومشوا.
مبعدين عن المحطه.
وانا
واقفه اناظرهم بصدمه
وهم يبعدون

ناسيني.

مشيت بخطوات بطيئه وانا ارفع يدي اناديهم
لكن
زادت سرعتهم و
اختفوا مع السيارات.

تنهدت وانا ارجع لورا واجلس على الرصيف
انتظرهم يكتشفون انهم نسوني.

-تنهيده-

فيصل/غريبه زياد مخلي جواله بالسياره
فهد/وين زياد؟.
سامي/تلقاه نايم بالسياره الثانيه.
حمد/اخاف نسيناه.
سامي/مستحيل اصلا لو نسيناه كان عرفنا وغير هدا جواله هنا يعني هو بالسياره الثانيه لو راح مكان بعيد كان اخذ جواله معه.

همهموا مقتنعين.

بالسياره الثانيه.
احمد/متحمس مره اخر مره طلعنا مع بعض للمخيم بر قبل سنه.
تركي/اي صح انبسطنا كثير.
فارس/ومعنى زياد هالسنه راح ننبسط اكثر.
رائد/صح مهند ليه ماعطيت زياد الماء؟.
مهند/توقعته نايم ف ماكنت ابي ازعجه.
خالد/من امس ماشرب شي حتى بعد مارحتوا كان عطشان بس غلبه النوم.
احمد/مزاج زياد صعب لازم اول شي تكلمه وتقول له انك ماقدرت تعطيه لانك ماتبي تزعجه.
مهند/ليه كل هذا لا وصلت بقول له واكيد من الي بسياره راح يعطونه لاقام.

فارس/اخ فاشل.
قال وهو يبتسم.

ورغم انه كان قدام مهند ولاقدر يشوف ابتسامته المستفزه الا انه حس ف رفس كرسيه.

رائد/حنا نعرفه لشهور وعارفين كيف يفكر وخصوصا بذي الاشياء تدري مره مسك رقبة باسل وكان راح يخقنه لانه جاب اكل ولا جاب له.

مهند ناظر باسل
ف شافه حاط يده على رقبته متوسع العيون.

تركي/ومره وصاني اجيب له اشياء ورحت ونسيت اغراضه ولاجبتهن تدري قعد اسبوع متجاهلني وكاني ولاشي.

ضحك تركي وهو يتذكر كيف كان يحاول يرضيه.

مهند بستغراب/متاكدين هذا اخوي؟.
احمد/ماشفت شي هذا قليل من الي اكتشفناه عشان كذا اتصل عليه واعتذر وقول له انك ماكنت تبي تزعجه.

وبسرعه طلع جواله مصدق كلامهم.
نزل جواله بستغراب ورجع اتصل ونفس الشي
ماكان احد يرد.

احمد/وش فيه؟.
مهند/مايرد علي.
تركي/ياويلك اكيد زعل منك كثييييرر.
رائد/يلا عاد خذلك رحلتنا كلها راح تتنكد من زعله.
تجاهلهم مهند واتصل على سامي
لحظات
حتى رد

مهند/ليه مايرد زياد علي؟.
قال وهو يبتسم
هو يعرف كيف يراضي
كتاب لمصاصي الدماء وهديه كبيره مليانه مسليات وراح يرضى بسرعه
هذولي ماعرفوا كيف يراضونه لكن مهند اخوه راح يحن قلبه عليه ويسامح.

اختفت الابتسامه ببطئ وهو يسمع كلمات سامي المصدومة
نزل الجوال وسامي على الخط يتكلم بصدمة

ناظره احمد وباسل وتركي رائد الي كانوا جالسين جنبه
وااي لاحظو تعابيره المفزوع.

تركي بهدو/وش سوا زياد؟.

واول ماسمع فارس كلام تركي اللتفت وراه يناظرهم

/نسينا زياد.
ناظرهم وكمل/بالمحطه.

واول ماسمع خالد كلامته
دار بالسياره رغم انه كان ماسك خط سفر والاكيد مسرع
كانت السياره شبه بتنقلب

ونفس الشي مع فهد الي اول ماسمع كلام سامي وهو يقول بفزع لمهند الي اتصل عليه
/ليه زياد مو معكم؟

زادو من سرعتهم وهم عاكسين الخط
كانت 30 دقيقه
وهم ماشين
وتاركينه لحاله.

مهند بغضب مسك ياقة احمد وهزه بقوه وهو يقول/وشلون تنسى زياد.
احمد بصدمة/وانا وش دخلني فيه عشان مانساه؟.
مهند هزه باقوه وهو يقول/راح تتزوج قريبتي ولك عين تنسى زياد.
داخ احمد من هز مهند ف قال بصراخ/وانا راح اتزوج اخوك ولا قريبتك.

وبهاللحظه صراخ تركي بغضب عليهم/اسكتوا.

فارس/اخ فاشل عديم مسولية.

باسل/يارب مايصير شي غريب ولاحد يتهجم عليه ولاحد يخطفه ولا يساعد احد لين حنا نجي ولا يشيل سياره ولا يرمي نفسه على احد.

رائد بقلق /حتى يده ماتشافت بالكامل.
تنهد مهند وعدل بجلسته وقال/حتى لو ماتشافت يده يعرف يدافع عن نفسه وهذا مو الي مخليني اخاف زياد فاشل بالاتجاهات ينسى بسرعه طريقة.

تركي/انت كذا تزيد من خوفنا عليه.

فارس/تفائلو.

#بنفس الوقت.

كنت سانده ظهري على العامود اناظر السيارات الي تجي وتروح
لي فتره طويله انتظرهم.

معقوله ماحسوا بغيابي؟.

ويسمون انفسهم اصدقاء.

تعبت من الانتظار والنوم بدا يسيطر علي
لو نمت هنا ماراح يصير لي شي وراح اصير قدام عيونهم لاحسوا بغيابي.

ووبطئ غمضت عيونها
نايمه.


:لا تلوح السكين بهالشكل.
قال فزاع لحمد

حمد:قاعد احمي نفسي قبل ادربهم.

:راح تعلمنا اليوم.
قالت الصغيره وهي تناظر حمد.

امأ حمد ف مسك السكين ورفعها فوق ومد ذراعه
يشوف اذا كانت راح تطعن يده او تتخطاه السكين.
واذا كان قادر يمسكها قبل تطيح مع المكان الحاد.

لكن
من وراه قربوا راشد ومعه مهند الي كانوا برا المزرعه
راشد:خليفة جاء.

وبهاللحظة ناظره حمد
وبسرعه رجع نظره لسكينه الي كانت طيح متجهه لرجله وبسرعه ابعدها.
كانت راح تطيح بوسط رجله لو مابعدها بنفس اللحظه.

وبغضب قال: &#&@*$.

فتنهد براحه بعد ماشتم وناظر راشد
استغرب حمد من نظرات راشد وفزاع ف نزل عيونه لمهند وزينب الي كانوا يناظرونه بستغراب من الكلمة الغريبه الي سمعوها.

حمد: سمعتوا شي؟.

زينب ومهند ابتسموا وهم يقولون:&#&@*$.

تنهد حمد ومشى يبعد عنهم تارك مسؤلية كلامه على راشد وفزاع.

راشد ناظر زينب ومهند الي كانوا واقفين جنب بعض ف ناظرو راشد
راشد:مين فيكم شاطر؟.
كلهم رفعوا ايديهم
راشد:الشاطر مايقول كلام زي كذا طيب؟.

فقال فزاع: والي يسمع كلام راشد ولا يقول هالكلمة راح اوديه لسوبر ماركت.

ابتسموا بحماس وهم يقولون"طيب".

وبهاللحظة اسمعوا خليفة يناديهم
ف اللتفتوا
واركضوا الاثنين لذاك الطويل
ابتسم وهو يفتح يدينه للاثنين

حملهم كل واحد منهم بيد
مجلسهم على ذراعه.

مهند كان يتكلم معه وزينب ساكته تسمع كلامهم
لين
قالت:خليفة.
همهم لها ف قالت:حمد قال&#&@*$ وش معناها؟.

ابتسم خليفه لزينب بعد مامرت دقيقه وهو يناظرها بصدمة
بعدها
ناظر راشد وفزاع بنظرات حاده.

نزلهم الاثنين ومشى لفزاع وراشد .

مهند ناظر زينب وقال:زينب حنا جينا.
استغربت من كلامه فقلت: من وين؟.
مهند:جبت شوكولاته معي.
بعادها
مسك يدي وقال: تاخرنا علبهم.

لحظات حتى تحول كل ماحولي بسواد ومهند مبتسم بوجهه الطفولي
ماسك يدي
فتحت عيوني
ببطئ
ولقيت مهند قاعد قدامي بوجهه خايف.

ضحكت وانا اقول:وين الشوكولاته.
لحظات حتى ابتسم وقال:معي.

ضحكت ف رفعت عيوني لشباب
ولقيتهم واقفين يناظروني بتعابير قلقه
لكن يوم شافوني اضحك تنهدوا براحه

قرب خالد وفهد وفارس
ف اسرع فهد بخطواته ونزل لمستواي حط يده على جبتهي وبعدها تحسس رقبتي ف تنهد وهو يقول/لو ماكنا بموسم الشتاء والشمس خفيفه كنت راح تتعرض لضربه شمس.

ابتسمت وانا امسك يده واقوم

قال سامي من بعيد/حبيبي اي شمس لو درت الشمس انها اذت زياد راح تنطفي من الخوف.
باسل/اصلا الشمس ولاشي عند هذا.

ناظرهم فارس ف اسكتوا وهم يبعدون نظرهم عني.

فارس/صارت من حظنا انك سهران امس ولو ماسهرت كان ضعت من زمان.

قلت/لا كنتوا راح تلقوني بمكاني.

بعدها ناظرت احمد وعقدت حواجبي ورحت امشي بخطوات سريعه له
مسكت ياقة ملابسه وهزيته وانا اقول/وانت شلون تنساني كيف تنساني اصلاا.

احمد/وانا ليه انتبه لك.
هزيته بقوه وانا اقول/راح تتزوج قريبتي ولك عين تنساني.
احمد/وانا راح اتزوجك انت ولاقريبتك.

قرب فيصل وهو يفكني عنه وقال/تاخرنا.
فارس/كل واحد على سيارته يلا.

تركت احمد بهدوء
ووبطئ اللتفت لسياره.

و
باسرع ماعندي ركضت لسياره وفتحتها وجلست بالمقعد الامامي
جنب
فهدي.

فتحت الدريشه وقلت لسامي/اول من يوصل يجلسس.

وسكرتها.

تنهد سامي وهو يمشي لسياره ويقول/انت اهم شي تصير بالسياره.

مشى فيصل وحمد وفهد وهم يقولون/صحيح.

-
-

#الساعة_5:30م.

نزلت من السياره وانا حافيه الرجلين
/اخيرا وصلنا.

باسل واحمد انزلوا من السياره واركضوا لنفود

{النفود زي جبل من الرمال.. راح احط صورته تحت}.

/تعالوا ساعدونا.
قال حمد بصراخ على باسل واحمد.

رجع احمد وباقى باسل بعيد.

فارس/كل واحد ينزل الي تكفل فيه معدا اللحم خلوه بالسياره لين يجي ننصب الخيمه.

وكل واحد فينا بدا ينزل اغراض المخيم
حتى بدينا ننصب الخيمه
خالد وتركي وحمد كانوا يضربون ماسك الخيمه بالمطرقه
وانا وفارس ومهند وفهد وسامي كنا ماسكين احبال الخيمه.
وباسل ورائد واحمد وفيصل راحو يجمعون حطب.

فيصل وسامي مددو اجسامهم بتعب
ف قال فارس/روحوا سوا الي تبون.
وكل واحد دار يمشي حتى قال فارس
/وخمسه يجلسون معي نجهز الاكل.

وكل واحد فيهم ركض معدا مهند الي مشى متجاهل فارس
وانا الي كنت واقفه اناظر فارس
ف قال فارس بصوت عالي وهو يصرخ عليهم/ان ماجيتوا كلكم مافي عشا.

وكل واحد فيهم ركض لفارس موقفين قدامه ب احباط
حتى مهند الي مشى متجاهل فارس دار ورجع لفارس واقف قدامه وهو متجاهله.

فارس/كنت راح اصير طيب اخلي نصكم يروح لكن بما ان كلكم هجيتوا ف كلكم راح تساعدوني اي واحد يعترض راح ينحرم من الاكل.

بعدها ناظرني وقال ب ابتسامة/ولان زياد ماهج مثلكم راح يشرف عليكم ولا راح يشيل غرض واحد.

ناظرتهم وانا ابتسم بفخر
شفتهم يناظروني
ف قلت/هذا الي يخلي فارس ويهج.

بعدها مسكت ذراع فارس وقلت وانا اناظره واضحك/صح فارس.
ابتسم وهو يقول/صح.

ناظرتهم وقلت وانا ارفع يدي واهشهم/يلا هش هش كل واحد ينزل اغراض الاكل.

/ماسمعتوا وش قال؟.
قال فارس وهو يناظرهم بعد مارفضوا يتحركون.

مشوا وانا مشيت وراهم
وفارس دخل الخيمه

كل واحد بدا ينزل الاغراض وانا واقفه اناظرهم
بعد مانتهوا ناديت فارس
جاء فارس وقرب ف شاف الاغراض منزلينها
/حطوا المشب قدام الخيمه وتركي وفيصل يجيبون الحطب وخالد يشغل النار وفهد وسامي غسلوا الاسياخ مهند وحمد واحمد قطعوا الخضار رائد وباسل قطعوا اللحم اوصال.

كل واحد تحرك لشغله
وانا فارس مشينا
لكن
وقفت انا وفارس قدام باسل الي كان واقف بمكانه رافض يتحرك
ب
ملامح غريبه!.

قلت/ليه واقف بمكانك روح سوي الي قال لك عليه فارس.

لكن ضل بمكان واقف رافض يتكلم مع ذيك التعابير الغريبه.

الشباب اسمعوا كلامي ف وقفوا يناظرون باسل.

فارس/شكلك ماراح تاكل معنا.
لكن نفس الشي ظل واقف بمكانه ورافض حتى يتحرك
ف قال تركي/وش فيك باسل؟.

فارس/باسل اذا ماساعدتنا راح اخليك جوعان لبكرا.

تنهد باسل وناظر فارس وقال ب ابتسامة
/مو بس انا الي راح اضل جوعان.

غمض عيونه وقال وهو يضحك بخفيف/حتى انتم راح تضلون معي جوعانين.

وكمل وهو يناظرنا/لاني نسيت اللحم بالسكن.

رائد/ندري انك تمزح معنا.

باسل هز براسه ببطئ وهو يناظر رائد.

ضحك حمد بحسره وهو يبعد عنا ويجلس بالخيمه
وخالد وتركي وفيصل وسامي ناظروه بغضب

مهند/وشلون نسيته؟وفارس موكلك مهمه جيب اللحم؟؟؟.

باسل بخجل/كلمتني رانسي ونسيت احطه بالثلاجه المتنقله وجبت الثلاجه بدون اللحم.

تركي/يعني الثلاجه فاضيه؟.
امأ باسل بحسره.

وليه هم كذا متحسرين؟
واذا نساها وش فيها؟
عندنا بديل كامل غير اللحم
وعشان

ناظرت فارس وقلت/خلينا نقطع من شحومه لا تصير جيته على الفاضي.

وانا بكامل جديتي اتكلم.
انا وش دخلني بالثعلبه الي كان يتكلم معها؟
مين راح يتحمل مسؤلية جوعي؟

باسل/انا اسف.

تنهد مهند وقال/الحين فهمت ليه طيحت علبة المشروب الغازي وحنا بالسوبر ماركت.

امأ باسل بخجل وهو يقول/بعد ماسمعت طاري الاكل تذكرت اللحم اني نسيته.

سامي بغضب/طيب كان قلت لنا وحنا بالسوبر كان نقدر نجيب شي يعوض اللحم ليه ما قلت لنا؟.

ماقدرت احمل الغضب الي امتلكني وبسرعه ركضت اروح على الاقل ارفسه
لكن
مسكني مهند ورفعني عن الارض
ف بديت اصارخ على باسل بغضب.

باسل كان ورا خالد متخبيه عن زياد الي كان راح يهاجمه بشراسه
ناظر سامي وقال/ماقدرت اتكلم من هذا.

قال وهو ياشر علي!.

سامي ماقدر يتحمل ف مشى لباسل يرفسه لكن مسكه فيصل وهو يتنهد
سامي قال بغضب وهو يصارع يدين فيصل/مثل ماقال زياد خلونا نقطع من شحومه لاتصير جيته بدون فايده.

تنهد فارس وناظر حمد الي جاء بعد ماسمع صراخي على باسل
ف قال/فيه محطه قريبه علينا روح انت وخالد وباسل ولا وصلت اتصل علي عشان اقول لك وش تجيب.

امأ حمد وخالد وباسل.
ف قال

سامي/لا تخلونه كذا اربطوا لسانه بحبل واسحبوه بسيارتكم.
باسل/ياقاسي ياعديم القلب والاحساس.

ف قلت/هو صادق وياليت ترمونه بنص الطريق وتخلونه يجي مشي لعندنا.

تنهد باسل وهو يمشي مع خالد وحمد لسياره.

-
-

كانت جالسه القرفصاء فوق السياره
شعرها يتحرك مع الهواء القوي رغم ان السياره كانت تمشي بسرعه
ورغم ان السياره مسرعه الا انها ظهرت قدام زينب تناظرها

بملامح المعتاده البارده

همست زين ب
-زينب هذا مو حلم.

توسعت عيون زينب
ف بدت تتنفس بثقل
وبارتجاف جسمها ويديها
سمعت صوت كفرات السياره وهي تدور

-زينب هذا الواقع.
قالت زين وهي تتلاشى.

ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

مهما حاولت اختصر اعجز وعشان كذا قصيت نص الفصل وقسمته لين انتهي من النهايه الفصل وان شاء الله راح انزل الفصل الجاي صباح السبت الساعة 5:40صباحا بتوقيت مكة.

رايكم بالفصل والسبب.

انتظرونيي🔥♥️
اعطوني تعليقاتكم وتوقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:07 AM   #173

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


"تابع الأخيرة مئة ثمان وأربعين"


كانوا جالسين قدام المشب ياكلون الوجبه الي سواها فارس

زينب كانت تاكل ببطئ وهي تناظر باسل بعيون حاده
مع سامي الي كان يناظر باسل وهو ياكل بعيون بارده.

بين كل لقمه ولقمه يتجنب نظراتهم ولا يقدر ينكر القشعريره الي تجيه من نظراتهم.

/لو ماكان يكلمها كان الحين قاعدين ناكل مشاوي.
قال سامي وهو يناظر باسل.

زينب/لو ما كان حريص على مشاوينا كان ماقعدنا ناكل برقر ستيك.

فارس/ماعجبك الستيك الي اسويه؟.
قال وهو يناظر زياد.

تنهدت وهي تبعد عيونها عن باسل وتناظر فارس/الا اعجبني كثير بس كنت متحمس اكثر للمشاوي.

وقبل مايتكلم فارس رن جوال باسل ف حط اكله بالصحن وهو ياكل بسرعه ويبلع لقمته والابتسامه تشق وجهه.

تركي/لا تختنق راح تلحق عليها.

باسل/حبيبتي عمري لازم ارد عليها بنفس الدقيقه.

زينب حطت برقر بالصحن وقالت بغضب/خلك رجال واثقل.
باسل ب ابتسامه/هذا كلام الغيرون.
زينب بحده وغضب/عمري وقلبي هذا الي مخليك ضعيف الشخصيه عندها خلك رجال وخلي عندك كلمه لو ماضعف شخصيتك كان الحين ناكل مشاوي بدل البرقر.

تجاهله وهو يفتح الخط ووجهه مبتسم ويقول وهو يقوم/هلا عمري هلا روحي هلا بعيوني وقلبي.

اسرع بخطواته لداخل الخيمه بعد ماشاف زياد يقوم عليه وفارس يمسكه مع يده.

تنهد زياد بحده وهو يجلس ف اللتفت على مهند وقال/لو شفتني وصلت ل هالحاله وديني للمصحه العقليه.

ضحك مهند وهو يومأ براسه.

#بعد ساعة.

رائد/تأخر باسل.
فيصل/يمكن للحين يكلمها.
خالد/لا هو يكلمها.
فارس/روح شوفه اذا نايم خله.
قال وهو يناظر زياد.

قام زياد وراح متوجه للخيمه الي فيها باسل
ابتسم بسخريه وهو يسمع ضحكات باسل من برا الخيمه
دخل وشافه متكي وحاط جواله قدامه والضحكات راح تطلع من عيونه.
كان يكلمها فيديو.

اول ماشاف زياد قال/عمري انتي حلا قلبي.
ضحكت بخجل وهي تقول/حبيبي.
فقال ب ابتسامه/صوتك دوا روحي ياعيون كل الموجودين.
قالت بخجل/بسولي خلاس.
باسل بضحكه/يا عمر بسولك.

زياد عبر بوجهه متقيئ-مستفرغ- وهو يطلع من الخيمه
جلس بمكانه وقال بقرف/انا وش سويت بحياتي عشان اسمع واشوف الي قالوه.

ضحك احمد وقال/انا مره دخلت بالغلط وكان راح يغمى علي من كلماته الغبيه.

ناظرت فيصل وقالت/عاد باسل شريكك بالسكن وشلون قادر تتحمله؟.

تنهد فيصل وهو يقول/اهخ بس خليني ساكت.

/صح فارس انت خاطب لايكون تسوي مثل باسل.
قال زياد وهو يناظر فارس.

وقف فارس عن تحريك الحطب بعد ماسمع كلام زياد
ناظر زياد وهو يبتسم بعدها رجع يحرك بالحطب
يحاول يزيد نارها.

استغرب زياد من رده لكن
ماهتم كثير
ورجع نظره للحطب الي كان يحركه فارس
كانوا حاطين اربع حطب مصفوفين بشكل مستقيم وحاطين فوقه شبك الشوي
كانوا يحاولون ماتظهر النار لمهند وزياد الي كانوا يعانون من بيروفوبيا.

تنهد باسل وهو يجلس جنب خالد مع ابتسامه غبيه
خالد/غريبه ماخذت وقت طويل.
باسل تنهد بحزن خفيف وقال/بيبي تعبانه وتبي تنام.

/يــاصبر الارض.
قال تركي وهو يرفس باسل ويبعد عنه.

فيصل بعدم فهم/وشلون البيبي يعني رانسي احملت؟.

مهند/لا البيبي هي رانسي.

فيصل عرفط وجهه وهو يناظر باسل وقال وهو يهز براسه/اي والله ياصبر الارض.

قال مهند بسخريه/الحين كلكم تتمسخرون على باسل ومتقرفين من كلامه مع زوجته بس اشوفكم لا تزوجتوا.
طلع جواله وكمل بصوت ساخر/هلا بالصوت هلا عمري هلا بروح الدنيا.

قال كأنه يقلدهم وبعدها ابعد جواله وقال/هذا اذا ماقلتوا كلام يقشعر الكره الارضيه.

باسل قام من مكانه وهو يفتح يدينه لمهند رفع مهند يده وقال/ابعد لا اعطيك كف يلف وجهك180 درجه.

باسل رجع لمكانه وهو عابس.

سامي/كلامك صح بس مستحيل اقول هالكلام عند احد يصير بيني وبينها.

مهند/ان كنت تحبها ووصلت لمرحله زي مرحلة باسل ماراح تفرق معك راح تتفاخر فيها قدام الناس وتتغزل فيها وانت ماتحس بنفسك صدقني ماقولكم كلام عبث راح تشوفون بنفسكم.

صفق فارس وهو يناظره بسخريه وابتسامة مستفزه/كلام واقعي من اخ فاشل.

مهند ابتسم ابتسامة ساخره وقال/مايعترف بالفاشل الا الي مثله.

وقبل يحتد فيهم الكلام قال باسل/عاد دامنا جالسين لقيت امس اغنيه ترجع لكم ذكرياتكم مع شوي رقص.
فهد/وش اسمها؟.

باسل/هزيم الرعد.
قال وهو يقوم ويروح للخيمه.

فيصل/مادري متى راح يكبر.
سامي/اذكر شارة البداية تشبه النشيد الوطني تحس بشي غريب بداخلك مادري كيف يبينا نرقص عليها.
تركي/تحسها اغنيه قوميه.
خالد/مشوها له.

طلع باسل من الخيمه وهو ساحب مضخمات الصوت وقال/سامعكم من الخيمه بس نشوف مين الي راح يرقص اول.

شبك المضخمات بالجوال وشغل الاغنية.
وقف باسل مع بداية الاغنيه و
اول مابدت الدي جي المختلط بالاغنية
بدا

يرقص بشكل جنوني.

هزت زينب راسها بأسف عليه وقالت وهي تبتسم بسخريه/رانسي نسفت عقله.

بعد مانهت كلامها شافت سامي يقوم وهو يحرك راسه يمين ويسار
بعدها قام احمد وهو يهز جسمه
وبعدها فيصل الي قام يمشي على ركبته ويهز كتوفه
توسعت عيونها وهي تشوف مهند يحرك شعره بالهواء ويقوم عن مكانه
ابتسمت بسخريه وهي تقول/عقولهم طارت صح فارس.
/فارس؟.
عقدت حواجبها وهي تشوف مكانه فاضي ف اللتفتت بسرعه وشافته يرقص مع خالد بحركات غبيه.
تنهدت وناظرت الباقي وقالت/الحمدالله فيه احد معي كامل العقل مع.
انفزعت من تركي وحمد وهم يقومون ويرقصون جنب الباقي

حطت يدها على قلبها وهي تحس بقلبها ينبض بجنون ف ناظرت الباقي وقالت/اذا بتصرخون راح اموتكم قوموا وانتم ساكتين.

رائد شال عنه شماغه ولفه على خصره وقام يرقص مع الشباب
بطريقة
ماتجي مع لف الشماغ.

وفهد قام يركض جنب خالد وفارس يرقص معهم وهو يهز صدره.

كانت مصدومه منهم كلهم
كانوا يرقصون مع الاغنية بحماس ورقص غريب
تناظر واحد واحد ف بدت تضحك عليهم وتصفق وهي قاعده.

-اجسامهم الكبيره ظلمت طفولتهم.
/احيانا انسى انهم مراهقين.

هبت نسمة هواء بارده حرك شعر زين الطويل.

حطت يدها على كتفها وقالت
-عيشي لحظاتك معهم ماندري متى يجي الوقت الي راح نتركهم.

امأت زينب وهي تناظرهم
-موعد تركنا لهم قرب لاتنسين.

قالت وهي تتلاشى.

وبهاللحظه قرب باسل وهو يرقص لزياد الي كان قاعد يناظرهم ب ابتسامة
ف مسك يدين زياد يحاول يقومة يرقص معهم وهو يرقص بنفس وضعيته

ب ابتسامة رفع زياد عيونه ل باسل وقال/ذكرتني اقطع من شحومك.

واول ماسمع كلماته ترك يده بسرعه ورجع لورا بنفس رقصه لكن بخطوات اسرع وتخبأ ورا خالد وهو يرقص.

ضحك مهند وهو يشوف تعابير باسل الحزينه والخايفه.

ابعدت زينب عيونها عن باسل وهي تضحك بخفيف
طلعت جوالها
وبدت تصورهم صور
وفيديو.

#الساعة-10:30م.

جالسين حول المشب بشكل دائرة
كانوا يتكلمون عن قصص رعب سمعوها او مرو فيها
كل واحد يتكلم بعدها جاء دور خالد

ف ناظروه
/ماعرف اقول قصص مرعبه لكن راح احاول.
سحب علبة الماء وقال
/انجلينا بنت امريكية تدرس باليابان لمدة ثلاث شهور كانت ماخذه شقه من ست طوابق وقدام مبناها مبنى سكن للعوايل مكون من 12 دور كانت تزورها عجوز من ذاك المبنى والشي الحلو الموضوع ان دريشتها كانت قبال دريشة العجوز الطيبه كل يوم كانت ترسل لها الاكل من اشهى انواع الحلا الياباني والاكل في يوم من الايام العجوز مازارت انجلينا لكن اعذرتها بما انها كانت كبيره بالسن ف
مر يوم ثلاث ايام ست ايام
بدا قلق انجلينا يزيد مع ذيك الايام وخافت عليها كثير ف قالت بنفسها"راح ازورها بكرا"
وفعلاً اول مارجعت من جامعتها بدلت ملابسها وراحت تزور العجوز الطيبه وهي معاها سلة تفاح
وقفت قدام باب شقة العجوز ورنت جرس
استغربت انجلينا من عدم رد العجوز الطيبه ف عشان كذا رنت الجرس اكثر من عشر مرات لكن
مامن مجيب
بدات الافكار المخيفه والغريبه تدور ببالها ف راحت شقة جارتها وطرقت بابها وبعد ثواني افتحت جارة العجوز بابها ف قالت انجلينا بسرعة
"صاحبة الشقه هذي تدرين عنها شي؟.
الجارة ناظرت انجلينا مكان ماتأشر ف شافتها تاشر على شقة الي جنبها
رجعت نظرها لها وهي تناظرها بغرابه
"صاحبة الشقة تقرب لك؟"
قالت الجاره وهي تناظر انجلينا
قالت انجلينا"لا ماتقرب لي بس هي كانت تهتم فيني طول مكوثي باليابان".
الجارة"كم مرة من فترة"
انجلينا"ثلاث شهور"

الجارة ابتسمت من غرابة الامريكية فقالت وهي تتنهد"صاحبه الشقة توفيت من سنتين بمرض مزمن والشقة ماحد يسكنها الشقه فاضيه من بعد موت العجوز".

انجلينا انهارت من الصدمة بداخلها كانت تسمع كل كلمة من الجاره كانه حلم حست بالخوف والفزع وتسالات كثيره طرت ببالها واهم سؤال
"مين كان يسوي لي الاكل؟"
مرت الايام وهي عايشه بتساولات وخوف حتى عانت من الارق حتى جاء اليوم الي خلصت من كتابة بحثها بالجامعه قامت من على كرسيها وطفت انوار غرفتها راحت تنام على سريرها لكن شافت ستاير دريشتها تتحرك من الهواء ف قامت واتجهت لدريشة تسكرها وقبل تسكرها شافت نور خفيف من شقة العجوز متوقعه ان مستاجرين جدد راح يسكنون ف عشان كذا ابعدت الستاير اكثر و
شافت شي
خلا كل اطرافها تبرد
وجسمها يتجمد
ووجها يشحب وشعر راسها يوقف.

مهند اللتصق بزينب وفيصل قعد بحضن فارس

/شافت نصف راس العجوز طالع من قزاز الدريشه بعيون سودا بالكامل من دون البياض ودموع تنزف دم.

صرخ باسل ف اصرخوا الباقي معه
معدا زينب الي اضحكت وخالد الي ناظر باسل ب ابتسامة.

قام تركي بغضب على باسل الي افزعهم بصراخه لكن رائد مسكه واسحبه لمكانه.

زينب/دوري دوري.

مهند/خلاص بعد ماحد راح يقول قصص رعب كل واحد يتذكر قصه مضحكه وكوميديه.

زينب/طيب. شاب بعمر الزهور اسمه باسل بن خالد .

/لللحظظظة ليه فيه اسمي؟.
قال باسل وهو يقاطع زينب بتفاجأ.

زياد/قاطعني المره الثانيه وراح اخليك تببع الجوال.

تنهدت وقالت مكمله/باسل بن خالد صحا من نومه العميق ونزل للمطبخ وهو يتمغط دخل المطبخ وشاف ابوه ياكل مساء عليه ف ناظره ابوه ورجع نظره للاكل ماهتم كثير باسل بن خالد ف طلع من المطبخ وراح لصاله فشاف اخوه واخته جالسين يناظرون التلفزيون وهو طالع لغرفتة قال لاخوانه"وطو التلفزيون بنام"وطلع باسل بن خالد مانتبه لنظرات اخوانه الغريبه وهو رايح لغرفته شاف امه واقف تسكر باب غرفتها وقف وقال"شفت باب ياكل بالمطبخ ليه ماحطيتي الاكل له"ثواني مرت ولا سمع كلمه منها ناظرها ف شافها تناظره بحزن قال"مادري ليه حسيت اني غلطان بس انا اسف"وبعدها مشى لغرفته سحب لحافه لجسمه وغمض عيونه
وقبل يغط بالنوم
رن جواله
وبدون مايشوف من الي رن فتح الخط بعيون ناعسه

"باسل وصلنا بيت جدتك..اكلك تلقاه بالثلاجه"
هذي كانت كلمات امه قبل تقفل الخط.

طار النوم من عيونه وقام وهو يتذكر ان قبل دقايق شاف اهله تحت وبسرعه قام من سريره وركض لتحت ينزل ف جته الصدمه الكبرى
وهو يشوف الدم الناشف بكل مكان ببيته القديم الي مر عليه الزمن

طاح على ركبتيه بدموع وهو يتذكر ان اهله تعرضوا للقتل عن طريق يد سفاح

اخوانه الصغار كانوا مقتولين بالصاله مقطعين متناثره اجزاءهم
ابوه كان بثلاجه براس مقطوع وجسم معلق على باب المطبخ
وامه مقتوله بغرفة نومها باحشاء وقلب وكبد وكلية جنبها بجسم خالي من الاعضاء الداخليه

وهو نجى لانه كان طالع مع اصدقاءه لمخيم وبعد ثلاث ايام من المبيت رجع البيت ولقى هالمشهد الي ماراح ينساه طول حياته

وبسبب المشهد الي شافه فقد نصف عقله ف انتقل لمستشفى للامراض العقليه
مرت ست سنوات
بين فتره وفتره ينسى الي يصير ف يرجع لبيته كأنه توه راجع من المخيم.

مسكين طالع المخيم انبسط ثلاث ايام ورجع ل ألم مدى حياته
هذا يذكرني اننا طالعين لمخيم و
اه ذاك المسكين.

/هذا ليه تخلونه يجي معنا؟.
قال تركي وهو يطلع جواله ويقوم.

احمد/ليتنا خلينه بالمحطه نايم.
قال وهو يقوم ويسحب جواله.

مهند/راح اقول ل امي تحرق كتبتك ماصرت تفكر بهالطريقه الا من ورا هالكتب .
قال وهو ياخذ جواله ويبعد عنه.

خالد قام وهو يهمس/لا وصلنا لشقه بيصير لنا نقاش خاص.
قال وهو يقوم ويسحب جواله.

فارس قام وهو يقول/كبسة لمدة اسبوع كامل من دون حلا.
ويسحب جواله معه.

فيصل وسامي/راح نقول لياسر يزود مدة عقابك.
قالوا وهم ياخذون جوالتهم.

رائد/انا كنت عارف اصلا ان فيه شي راح يخرب طلعتنا من ورا راسك حسبي الله عليك.
قال وهو يقوم مع الشباب شايل جواله معه.

فهد قام وهو يهز براسه ويدخل الخيمه.

حمد/انا مادري اصلا وش مجلسني هالوقت معكم الله ياخذكم.
قال وهو يقوم ويطلع جواله ويجلس بالسياره.

باسل/ولا بعد له عين يقول قطعوا من شحومه وانا مالي شحوم مسكين.
قام وهو يسحب جواله ويبعد عنه.

كل شخص اعطى ردة فعل قويه
كانوا يسمعون القصه بكل تركيز وتمعن
لكن تخيلوا نفسهم بمكانه بعد ماقال زياد"مثلكم"مايقدرون يتخيلون الصدمة الي راح تجيهم لو كانوا مكان هالشخص ممكن
يموتون!.
مستحيل يقدرون يكملون حياتهم بشكل طبيعي
فكره انهم يفقدون اهليهم ب هالطريقه
افزعهم.

زينب ماكان في نيتها انها تخوفهم لدرجه انهم يقومون ويتصلون على اهاليهم.
كانت تضحك على ردة فعلهم القويه
كانت متوقعه انهم يزعجونها لكن ماتوقعت ردة فعلهم .

تنهدت بتعب من الضحك
تعدلت بجلستها
مدت يدها للمشب تدفي يدينها ب ابتسامة خفيفه.

-بينتي لهم جانبك المريض.
زين قالت وهي واقفه وراها.

/هذي قصة.
قالت زينب وهي توقف ضحك.

-لا هذا كان الواقع الي كنتي راح تعشينه من دوني.

-
-

#الساعة 11:23ص.

تثاوب باسل وهو يحط الخيمه بالسياره ويقول/مالنا شي نايمين خلونا على الاقل نقعد لبعد الساعة 4.

فيصل/ياسر مهددنا ان تغيبنا نص يوم وماشاف زياد بالمدرسة راح يخصم من درجاتنا ويحرم علينا الاجازات.

احمد/كان خلينا بالمدرسة وخيمنا حنا.
لكمه بخفيف وقال/واخليكم تنبسطون من دوني.
تركي مر من عندهم وهو شايل المشب وقال/من بعد كلامك امس ماتستاهل حتى تاكل.
زياد/انتم قلتوا نبي قصة رعب عطيتكم وحده وبعدين انتم بالغتوا.
حمد سكر باب الشنطه وقال/قصتك مريضه ماتخوف.
رائد طلع راسه من دريشة السياره وقال/انا عن نفسي حطيت نفسي بقصتك ويوم قلت "مثلكم"خلاني اتقشعر بس من فكره ان اهلي راح يصير فيهم شي مثل كذا بسم الله عليهم.

مر مهند من جنب زياد ف ضربه بكتفه بخفيف وهو ماشي لداخل السياره ويقول/تخيل لو امنا صار لها كذا وش راح نسوي.

ضحك زياد بسخريه وهو يقول/مين؟؟ خلود!! نسيت يوم حنا صغار وتحرش فينا واحد بالسوق كيف لفت عليه حزام شنطتها برقبته وسحبته قدام الناس ودعست على بطنه بكعبها.

لحظات حتى ضحك مهند بعدها ابعد ضحكته وقال بنزعاج/طيب لو كانت بكامل ضعفها ماراح تكون قا.
قاطعه زياد وهو يقول/وهي بكامل ضعفها؟نسيت كيف سدحت عمي لانه ضربك بمزح وكانت بذاك الوقت صايبها انفلونزا.

مهند/ولو بعد انا خايف عليها يالعاق يالي ماتستحي على وجهك راح اقول لها تحرق كل كتبك.

بعدها مشى لسياره ومر جنب الشباب الي كانوا متفاجئين من كلامهم ف قال وهو يركب السياره/سووا نفسكم ماسمعتوا شي.

خالد/امور عائلية.
مهند ب ابتسامة/صح.

زياد ناظر فارس الي مر من جنبه اسرع بخطواته وضم يده وقال ب ابتسامة غبيه/اهم شي فارس مايزعل كيفه الباقي.

/لو مالك تعابير لطيفه كان شويتك بدل باسل.
قال وهو يبتسم.

ضحك زياد وهو يقول/ياي فارس حنون مره.

تركي/تعلقكم ببعض يخلي الواحد يفكر انكم تتزوجون.

زياد ناظر فارس وقال/وش رايك؟.
فارس/انت من زمان زوجتي.

حمد بتعابير جديه/راح اغير قوانين واخليكم تتزوجون هديه مني.

زياد ابتسم وهو يقول/الي يشوف تعابيرك راح يصدق كلامك.

حمد لف يدينه وقال بثقه/صح ماقدر اغير القانون لكن اقدر احجز بنايتي الفندقيه المكونه من ثلاثين دور خمس نجوم ليلة وحده وتسون عرسكم فيه.

ناظره زياد لثواني بعدها
ضحك وهو يأشر عليه ويقول/انت عندك بنايه خمس نجوم؟هذي لاكبرت بتصير عندك.

تركي/لا كلامه صحيح بنيت البناية بعام 1990ميلادي وكانت هذي هديه من ابوه لبلوغه سن ال10سنوات.

وقف عن الضحك وناظر حمد
ابعد عن فارس وهو يقول/حمد.

حمد ب ابتسامة خفيفه/ابعد عن وجهي.

زياد/تدري اني امزح وكذا.

هز براسه وهو رافعه حواجبه ومبتسم.

{دامكم وصلتوا ل هالجزء بقول لكم الي يسالون متى الفصل ادخلوا صفحتي بالواتباد وشوفوا هل انا ذكرت اليوم؟الساعة؟ اذا ماذكر شي ابدوا اسالوا اما لاصرت ذاكره قبل لاحد يسال يقهرون الي يسالوني وهو مذكور متى
ماحب اقطع كذا الحماس بس فيه ناس لازم اسوي فيهم كذا.}

فارس/مابقى شي.
رائد/لا خلاص.
فارس/يلا كل واحد يركب السياره لا نتأخر.

زياد ناظرت سامي وقالت/لو مافيني نوم كان خليتك تركب ورا غصب.
سامي/ماعاد صار يهمني وين اركب اهم شي تصير انت بالسياره.

ابتسم زياد وهو يمشي لسياره مع سامي.

#بالطريق.

فهد زينب حمد فيصل سامي.
بالسياره.

افتحت عيونها الناعسه وناظرت حمد وقالت/ماوصلنا.
حمد/لا باقي ساعه ونص.
زينب/اف طفشتت من السياره.
بعدها ناظرت فيصل الي كان جالس جنس الباب ورا سامي ف قالت/تشوفهم.

فيصل/اي وباسل كل ماشافني يلوح لي.

اضحكت زينب بخفيف بعيون ناعسه.
ناظرت فهد وقالت/لا تسرع خلينا نمشي على نفس الوتيره معهم.

فهد/هم يمشون بطيئ.
زينب/اهم شي لا نبعد عنهم ولاهم يبعدون عنا.
بعدها ناظرت سامي وقالت/اتصل على فارس وقول له يقول لخالد يمشي على نفس سرعتنا لا يبعدون ولا نبعد عنهم.

وبهاللحظه تقدمت سيارة خالد ف اللتفتت زينب وشافت مهند نايم على الدريشه
واحمد نايم على كتفه
وباسل طلع من بينهم وناظرها بعدها
ارسل لها بوسه بالهواء.
مع غمزه غبيه

ماقدرت زينب ماتضحك
مع غمزته الغبيه الي غمض فيها كل عيونه على اساس انها غمزه.
يعرف كيف يضحكها وينسيها خطاه.

#زينب

بعد ماتعدهم فهد
غمضت عيوني ارجع انام بما ان بقى على وصولنا كثير.

فبدا الظلام ينتشر حول عيوني معلن النوم وصوله لي
لكن
لكن

صرخ
فيصل
بفزع وخوف

ف فتحت عيوني وانا منزعجه من صراخه وناظرته لكن
كان يرتجف وعيونه متوسعه حتى كأنها راح تطلع من مكانها

رفعت نفسي اشوف وش كان يناظر بما اني كنت جالسه بالوسط
ونفس الشي مع حمد الي صرخ بكلمات ماقدرت افهمها

جلست بمكاني وانا اضحك ضحكات خفيفه
واقول بنفسي
"هذا حلم"
نعم
قلت هالكلام بنفسي لان جربت هالاحساس من زمان بحلم
هالمره ماراح انخدع
انا
انا
نايمة
اكيد
نايمة

ولازم اقوم.

لكن
وقبل اغمض عيوني
شفت زين

كانت جالسه القرفصاء فوق السياره
شعرها يتحرك مع الهواء القوي رغم ان السياره كانت تمشي بسرعه
ورغم ان السياره مسرعه الا انها ظهرت قدامي تناظرثي

بملامح المعتاده البارده

همست زين ب
-زينب هذا مو حلم.

توسعت عيوني
ف بدت اتنفس بثقل
وبارتجاف جسمي ويديني
سمعت صوت كفرات السياره وهي تدور

-زينب هذا الواقع.
قالت زين وهي تتلاشى.

رجعت لوعيي وانا اسمع صراخ سامي وفيصل وحمد الي كان يهديهم وفهد الي كان يرتجف.

عكسنا الخط للمكان
الي
انقلبت فيها سياره خالد
ثلاث مرات على التوالي

السيارات الي كانت على الطريق اوقفت قبلنا .
فهد كان مسرع لكن على جنب الخط
كانت يديه ترتجف ومتاكده ان جسمه يرتجف اكثر.

وقف فهد بقوه حتى اجسامنا ارتدت لقدام.
وبسرعه نزلنا.

#…

صرخت زينب بخوف وهي تشوف السياره متدمره من برا
لدرجه كفرات السياره طايره من مكانها وصدام السياره مختفي لداخل
والابواب متعرفطات.

بدا جسمها يرتجف هي والباقي.
تشوف الناس واقفين مو قادرين يتحركون

بما ان البنزين بدا يصب.

نزلت دموع فيصل وهو يركض لسياره
مع فهد وسامي وحمد
لكن
لكن
امسكوهم الناس ورجعوهم لورا بسبب البنزين الي بدا يتسرب من السياره.

اما زينب كانت واقفه بمكانها تناظرهم
بيد ترتجف وبملامح مفزوعه
كانت تجبر نفسها من الداخل انها تتحرك
لكن
ماقدرت خوف من ان


النيران تشتعل
خوفها من النيران قيد حركتها ومنعها من التفكير .
كانت تحارب نفسها من الداخل .

/راح تنفجر السياره ابعدو.

قال شخص من الموجودين ف ابعدو الناس ساحبين فهد وفيصل وسامي وحمد الي كانوا يبكون يحاولون يبعدون ايادي الناس عنهم.

تقدم شخص من الناس ومسك ورفعها عن الارض ويبعدها عن السياره الي كانت راح تنفجر.

بنت صغيره بعمر ال7 سنوات بفستان وردي قصير وشعر بني طويل يغطي ظهرها بملامح خاليه من التعابير وبارده العيون
بيده حاضنه دب باندا .

:راح تتركين مهند يموت مثل ماما؟.

مالت براسها لليمين وقالت:ماما ماتت لاني كنت ضعيفه اما انتي قويه.

بارتجاف زينب قالت/انا خ خ.

:خايفه؟الحامية ماتخاف من شي و.

اللتفتت البنت الصغيره لسياره وقالت:النيران ماشتغلت.

ناظرتها البنت وقالت بصوتها البارد:بسببي وبسبب ضعفي ماما ماتت راح تتركين مهند يموت؟ انتي وضيعه مثيره لشفقه.

:الحامين لايبكون.
قالت وهي تتقدم لزينب

ناظرت زينب وكملت وهي تشمي قدامها بين يد ذاك الشخص الي كان يبعدها عن السياره.

:مشاعر ماما لاشافت مهند عندها كيف راح تفكر عنا؟راح تكرهنا اشد الكرهه وعمتي خلود الي ضحت بحياتها عشاننا كيف راح تشوفك؟وام خالد كيف راح تناظرك؟.

زينب نزلت راسها بتعابير باكيه عاجزه
ف قالت الصغيره: زينب تذكرين وعدنا لمهند؟وعدنا لكل شخص نحبه بداخلنا؟.

ارفعت راسها تناظرها.
تنهدت الصغيره وهي تقول: السياره ماحترقت.

:زينب هذي اخر فرصه لنا.

وقفت الصغيره وهي تمد يدها لزينب ب ابتسامة صغيره.

رفعت راسها وضربت وجهه الشخص الي كان ماسكها دارت عليه ورفسته ف خلته يطيح على الارض وهو مصدوم.

ركضت زينب فمرت من جنب الصغيره لسياره
ابتسمت الصغيره براحه وهي تتلاشى.

زينب كانت الصغيره من ذكرياتها.

فهد وفيصل وسامي وحمد شافوا زياد يركض ف حاولوا يتححرون اكثر من الناس لكن
زادت عدد الناس الي مسكوهم بعد ماشافوا زياد حرر نفسه منهم.
كانوا يصرخون
كانوا يبكون
لكن
لكن...

ناظرت زينب الدريشه الي كان فيها مهند فشافتهم مغمي عليهم كلهم نصهم مجروحين ونصهم جروح طفيفه
مسكت مقبض الباب السياره تحاول تفتحه
لكن
كان مسكر من الداخل.
اتجهت لقدام
ناظرت خالد وفارس
شافت راس خالد على الدريكسون مغمي عليه
وفارس راجع لورا بسبب الوساده الهوائية مغطيه جسمه ووجه بالكامل
حاولت تفتح باب سيارة خالد لكن
كانت نقفله.

ارجعت لمهند وضربت قزاز الدريشه بيدها العاريه و
المجروحه
مره ثلاث سته عشره مرات حتى تلطخ القزاز بدمها
حتى بدت تصرخ بشبهه بكاء
تضرب بيأس
لكن
ماكان فيه فايده كأنها ماضربتها من الاساس.

ناظرت حولها مسرعه ف شافت حصا اركضت لها واخذتها وارجعت لسياره
رفعت يدها وضربت القزاز من عند مهند
كانت تضربها من بداية القزاز
وتحاول بقدر الامكان مايتناثر القزاز على وجه مهند.

ضحكت بداخلها وهي تتخيل شكل مهند لو قام وشاف جرح صغير على وجهه
راح ينجلط ويقول"وجهي الحلو جاه خدش الحين كيف راح اقدر اطلع لتلفزيون"
وعشان كذا كانت تحاول.

رمت الحصا بعد ماشافت القزاز انجرح
وبيدها ضربت الباقي بخفيف بحيث يتساقط القزاز على طرف الباب من الداخل مانع من لمس وجه مهند.

ادخلت يدها من داخل الفتحه الي سببتها
تحاول توصل مقبض الباب

كانت يدها تنجرح مع كل لحظه تتحرك فيها
الدم امتلى قزاز السياره حتى بدا يسيل
اي شخص كان راح يصرخ ويتلوى من الالم
لكن
خوفها من انها تفقدهم خلاها ماتحس بالي حولها او حتى ألمها.

كانت يأسه وهي تحاول توصل لمقبض تمد بنفسها لداخل لكن المسافة كانت طويله
و
التسرب بدا يزيد.

-زينب يكفي.
قالت وهمها الي ظهرت جنبها
واقفه تناظرها بنفس نظراتها المعتاده.

/اسكتي انتي تشتتيني.
قالت وهي تطلع يدها وتمسك القزاز وتسحبه لبرا بيدينها العاريه.

-زينب مافي فايده السياره راح تنفجر.
قالت والهواء يحرك شعرها الطويل .

زينب تجاهلتها ف قالت زين

-ابعدي.

اصرخت زينب ب"لا".

-زينب ابعدي.

صرخت بحزن ويأس وهي تناظرها/واخليهم يموتون.

تنهدت زين ف قالت

-خليهم يموتون ماحد يهمني سلامته انتي تهميني اكثر.

/زين لا تخليني اكرهك.
قالت وهي تدخل يدها لداخل السياره وتحاول تمسك مقبض الباب.

-زينب لا تخليني ابعدك بالقوه والاجباره اخر شي اتمناه استحوذك بالقوه.

ناظرتها زينب وقالت بتعابير باكيه/هالمره هالمره خليني اسوي الي ابي هالمره وبعدها راح اسمع كلامك للابد بسمع وطاعه لكن هالمره خليني اساعدهم.

ذرفت عينها اليسار بدموع وهي تناظر زين برجاء ويأس
وألم.

كملت وهي ترجع نظرها لشباب/عمتي راح تكرهني لدرجه الموت ان مات مهند وليلى راح تتمنى لي الموت بدل احمد وماكينزي ماعندها احد تتمسك فيه غير تركي ورانسي راح تموت من الداخل من دون باسل وفداء راح تكرهه الحياه اكثر من الحين وخالتي ام خالد راح تكرهني ورائد بسببه قدرت اعيش بالمدرسة.

حطت راسها على الباب بصمت/هذولي راح يحزنون على موتهم اما انا لو مت مافي احد راح يحزن وحمد راح ينسى مع الوقت.

عين اليسار بدموع بيضاء شفافه
كانت تتكلم زينب.

غمضت عيونها زين لثواني بعدها ناظرتها وقالت بهدوء-ماتحتاجين حب عمتي وام خالد انا راح اعوضك عنهم كلهم.

تقدمت زين لها وهي تقول-مافي احد بالدنيا يفهمك ويحبك ومستعد يضحي بحياته عشانك اكثر مني انا عشان كذا ماتحتاجين حبهم.

-خليتهم يموتون وانتي ابعدي.
قالت بعيون حاده وصوت هادي.

صرخت زينب وهي تقول/لا.

-ماتركتي لي مجال زينب.

قالت زين وهي تختفي-هذي وصية ماما.

صرخت زينب وهي تتلاوى بالارض بعد ماحست بدمها يبرد ونظرها يخف وافكارها تختفي وعظامها تنعصر وروحها تنام.

زين
كانت تستحوذها.

ضربت راسها بالارض اكثر من مره وهي تقول"اطلعي من راسي"
مسكت الحجره وهي تتلاو وضربت راسها بقوه
حتى حست بنزيف

بعد ماختفى ألم الاستحواذ ارجعت لشباب وبقضبه قويه وجهتها لدريشه وبوسطها

/نعيش مع بعض او نموت مع بعض.

قالت وهي توجه قبضتها لقزاز الدريشه
لتتكسر بالكامل.

بيدها الثانيه مدتها وافتحت الباب وناظرت مهند
حطت يدها على قلبه فسحت بقلبه ينبض بخفيف.

تنهدت براحه

مدت يدها لحزام الامان وفكته
اسحبت مهند لبرا السياره وابعدته عن السياره
وارجعت اسحبت احمد لبرا السياره وحطته جنب مهند
وارجعت وهالمره كان فهد وحمد وفيصل وسامي معاها بعد ماتحرروا بالغصب من ايادي الناس.

/طلعوا الباقي وانا راح افتح الباب الي قدام.

قالت وهي تسرع بخطواتها لسياره
دخلت نفسها بالسياره وهي تزحف لداخل
تسمع اصوات حمد وسامي وهم يحاولون يطلعون تركي وباسل ورائد.

مدت يدها لباب تحاول تفتحه من جهه خالد
لكن بعيد.

/راح تنفجر السياره زيـــادد.
قال فهد بصراخ.

تنفست بقوه وهي تطيح بحضن خالد.
وتضغط على زر فتح الابواب.

وبهاللحظة فتح حمد باب فارس وسامي فتح باب خالد.
حمد ابعد الوساده الهوائية عن فارس وسحبه لبرا السياره وشاله وركض فيه مبعد عن السياره صارخ على سامي يسحب خالد ويبعد.

زينب فكت عنه حزام الامان ودفته لبارا
سحبه سامي وشاله
ناظر زياد ف قال زياد/اركض فيه بسرعه وانا وراك.

امأ سامي فركض بخالد مبعد عن السياره.

تنهدت زينب وهي ترخي نفسها على وتضحك بهدوء.

-انتي سافله غبيه.

قالت زين الي كانت واقفه تناظر السياره مقلوبه.

زينب اضحكت بهدوء وهي تقول/مو كأني قادره اقول لهم اني .

طاح سامي على الارض وهو يتنفس بقوه
يناظر الشباب بنفس حالته
حمد وهو يتنفس بسرعه/وكأني بحلم.
فهد/الحمدالله زياد لحق عليهم انا قلبي يرتجف كل مافكرت اني راح اشوفهم يموتون قدامي.
فيصل ضحك بخفيف وهو يتنفس بسرعه/هذي ذكره لنا.

كانت يديهم ترتجف
ومهلوكين من التعب.

حمد ناظر حوله فناظر سامي وقال/وين زياد؟.

سامي وهو يتنفس بسرعه/وراي.

اللتفتوا كلهم ورا
ف توسعت عيونهم وهم يرجعون نظرهم لسياره
سامي بخوف/زياد ق ال ي.

زينب اضحكت بهدوء وهي تقول/مو كأني قادره اقول له اني عالقة .

قالت وهي تناظر رجلها المحشوره بين خراب السياره من الداخل.

-هذي اخر مره راح اخليك تتخذين قرارات تحدد حياتك.
قالت زين.

ابتسمت زينب/موكأنك تقدرين تسوين شي اذا مستعده تستحوذين علي وتتمتعين بلحظاتنا الاخيره تفضلي.

تنهدت زين وهي تختفي.

زينب غمضت عيونها تنام من بعد التعب الي جاها
حست بزين تستحوذ عليها للمره الاخيره.
/ماكنت ابيك تحسين بألم النار وهي تاكلني.

قالت زينب قبل تغط بنوم عميق.

صرخ سامي بين ايدين الناس وهو يقول/زياد لسه هنا اتركوني.

كانوا ماسكينهم الناس مانعينهم من انهم يتحركون بعد ماشافوهم يركضون لسياره مره ثانيه

فيصل/اتركوني زياد لحاله هناك.
قال فيصل وهو يصارع ايدين الناس الي مسكينه مانعنينه من انه يبعد.

كانوا يصرخون
ويصارعون
حتى باللحظه الاخيره قدروا يتحررون منهم بعد ماضربوهم براسهم من ورا

واركضوا لسياره
باسرع ماعندهم

لكن

انفجرت السياره.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

راحه نفسيه وانا انهي هالفصل🌝جاب مشاكل وانا احاول انهيه🤦‍♀️.

تدرون ان الاختبارات قربت ف عشان كذا راح ابدا انزل بالاسبوع مره لين تنتحي الاختبارات بالسعودية وخصوصا جامعتي.
يعني مو وحده من المريخ قالت بعد اسبوع يلا خلصنا اختبارات نرلي☺
ولا وحده من السعودية من مدينة غير الي انا فيها كاتبه نفس الكلام.
بذبحهم هذولي.

الفصل ان شاءالله بينزل يوم السبت وان مانزل يوم السبت صباح الاحد الساعة 5:55صباحا.

رايكم بالفصل والسبب🌝.

احساسيكم وانتم تقرون هالفصل.🌝؟.

انتظرونيي🔥♥️


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:08 AM   #174

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئه وتسع واربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[غرفـة]
.
.
الحقيقة واحدة سوف تعرفها الآن او بعد حين، ولكن ما يجب عليك معرفته قبل ذلك هو أن لا تتسرع عند معرفتها، اصبر قليلاً..

#لـيـلى..♪

فتحت عيونها ببطى
النعاس مسيطر عليها
كانت مابين الواقع والحلم
اطرافها وجسمها رافضين يتحركونك
"بنج؟"
سألت نفسها.

ابتسمت بخفيف وهي تشوف عمتها ماسكه يدها
تناظرها بعيون ذابله
محمره.

شافتها تناظرها
ف ذرفت دموعها وهي تضم يدها لصدرها وتشهق بصوت خفيف

/وشلون تقدرين تبتسمين.
قالت خلود.

زينب ماكانت بوعيها
كانت متوقعه انها بحلم.

خلود مسحت دمعتها وهي تناظرها وقالت/انتي بنتي مثل ما مهند ابني كيف تخاطرين بحياتك .

بكت خلود وهي تقول/ماراح اسامح نفسي لو صار لك شي كنت راح اموت كنت راح اللوم نفسي غاليه وحسن كانوا راح يكرهوني ويلومني.

ناظرتها خلود/انا ربيتك واعتنيت فيك اكثر من مهند كلكم غالين علي ماقدر اتخيل نفسي من دون واحد منكم لو صار لك شي او لمهند راح اموت لو صار حقيقه ك نت را.

فكره انها تفقد زينب للابد خوفها
لكن
لو فقدت مهند
ماراح يصير خوفها مثل خوفها على زينب

حتى لو كان بالخيال
الام تبقى ام .
والابن يبقى ابن.

حب خلود لزينب ومهند متساوي عندها
ولو جينا للواقع
راح يصير حب مهند اكثر من زينب.

خلود كانت تفكر بنفسها لو مازينب انقذت مهند باللحظه الاخيره
ومات مهند
وزينب عاشت بداله
كيف راح تصير مشاعرها؟.

ماراح تكرهها لكن راح تكرهه شوفتها
وراح تزيف مشاعرها لزينب.
وراح تتذكر دايم ان زينب عاشت بدل مهند.

كانت هذي افكارها قبل تشوف زينب.

يوم شافتها
اهتزت مشاعرها
وكيانها
للحظات تخيلت غاليه واقفه بجنب سرير زينب وتناظر خلود بحزن عميق وعيون ذابله
وحسن واقف جنبها يناظر خلود بكرهه وحقد.

اهتز جسمها وهي تتخيلهم حتى انها جلست على الارض بصدمه
للحظات
حست بانهم عايشين.

لثواني حتى رجعت لواقعها
فقامت بسرعه وراحت لزينب بخطوات سريعه
دمعت عيونها
تذكرت حالتها قبل 11 سنه
كانت
مثل هذا الحال.

اول ماسمعت عن الحادث ارتجف قلبها
كانت تحاول ماتبين شي ل امها-الجده-
كانت تحاول تتماسك بما ان امها عندها قلب ضعيف.

اول ماطلعت من البيت اركضت لسياره
خلت السايق يسرع حتى انهم خالفوا السرعه المحدده
لخمس مرات بنفس اليوم.

مهند ماكان فيه الا جروح طفيفه فتنهدت براحه بعد ماتاكدت من سلامته العقليه والجسميه.

كانت متوقعه بان حالة مهند مثل حالة زينب
بما انها ماكانت تعرف تفاصيل الحادث
لكن
يوم شافت زينب…

ظلت يوم كامل مع زينب حتى عرفت وشلون صار الحادث ولين
نامت نع زينب من دون ماتحس
وهي ماسكه يدها شبه السليمه.

قامت من نومها بعد ماحست بيد زينب تتحرك بهدوء
ماصدقت بقومتها
ف بدت تبكي بهدوء
مانعه ازعاجها.

/وشلون تبيني اعيش براحه وانتي مو قدام عيوني.
قالت خلود وهي تناظر زينب بدموع.

بين اوجاع المصابه
ارفعت يدها لعيون عمتها الذابله
وهمست بعيون تغطيها النوم
/"لاتخلين عيونها الجميله تبكي"قال لي خا لي.

تقطعت كلماتها وهي تغط بالنوم الي سيطر عليها.

غمضت عيونها وهي تبكي
/انتي وهو اغبياء.

-
-

مساحه كبيره بثيل-نجيل- اخضر
عصافير تطير من فوقهم
وفراشات باللوان زاهيه تحيطهم
اصوات الاطفال مسموعه بشكل منخفض
شمس دافئة تحتضن مكانهم
رياح خفيفه تحرك اوراق الشجر.

فتحت عيونها من ضوء الشمس
حست بيدين دافيه على راسها
رفعت عيونها لصاحبه اليد ف ابتسمت وهي وهي تمسك يدها وتحطها على خدها.

شعرها الطويل يحركه الرياح الخفيفه البارده
عيونها البنية الي تعكسها لون الشمس تناظرها بحب.

:ماما انا سويت شي عظيم.
قالت زينب وهي تناظر امها.

كانت تناظرها غاليه
ف ابتسمت وهي تقول:هذي هي بنتي قويه مثل ماما.

زينب ناظرت الشخص الي ماسك يدها
ف ابتسمت براحه وهي تقول:بابا ماما تقول اني قويه.

ابتسم حسن وهو يقول:صح حبيبتي انتي قويه لكن.

باس يدها وكمل:لا تحملين هم فوق طاقتك ولاتسوين شي يأذيك روحك خفيفه مثل الريشه.

غاليه:كلام بابا صحيح لاتأذين روحك ان صار الشي فوق طاقتك اتركيه يمر حتى انا احس بوجعك.

زينب مسكت يد امها وابوها وقالت وهي تغمض عيونها:وجودكم معي يكفيني.

ابتسمت غاليه
وابتسم حسن
ف شدوا بامساك يد زينب وقالوا:حنا معك بكل لحظه بحياتك.

ابتسمت زينب وهي تفتح عيونها..

/غريب تضحكين بعد الي صار لك.

قالت انهار وهي تشوف زينب مبتسمه ماسكه يدها.
مشاعر/وش حلمتي فيه.

قال بعد ماكانت زينب ماسكتها بيدها الثانيه الملفوفه
/حلم جميل ماتذكره.

قالت زينب وهي تحاول تقوم.
ف ساعدتها رينا بجلوسها.

ارتد جسمها لورا بعد ماحضنتها ليلى بعنف
تأوهات زينب
بسبب الجروح الي بظهرها

/ليلـى.
صرخت عليها مشاعل بحده وبحواجب معقوده.

/خليها.
قالت زينب وهي تحط يدها على راس ليلى.

تنهدت زينب وهي تبتسم بعد ماحست ب ارتجافها.

/انا بكل قوتي حاولت ماخلي احمد يتضرر.
قالت زينب.
لكن
بكت ليلى وهي تضرب كتفها بخفيف
كانت تحاول تخفي بكاءها
لكن زاد بعد ماتكلمت زينب

قربت رينا ف مسكت طرف كم زينب
وهي منزله راسها

ناظرتها زينب فاللتفتت على البنات وهي تقول/وش ف يه.

قطعت كلامها بعد ماشافت مشاعل جالسه على الكرسي حاطه يدها على عيونها
وانهار تناظر زينب بعيون دامعه
وسديم وسيدرا يمسحون دموعهم بوجه احمر.
ومشاعر تناظرها وهي تمشي بخطوات سريعه وتضمها.

مشاعل/خوفيتنا عليك.
قالت وهي تناظرها.

ضربتها سيدرا وهي تقول/وشلون تقدرين تقولين حاولتي ماتخلين احمد يتضرر.

ابعدت عن حضنها وناظرتها بعيون تذرف الدموع ووجه عابس
مكمله/شوفي حالتك وشلون متكسره ومجروحه وتدمين من كل جهه وشلون لك الجراءه تتكلمين عن سلامة احمد وانتي ب هالحاله.

ابتسمت زينب/مابي اشوف فرد من اهلي يبكي ويتحسر طول حياته.

نزلت راسها وهي تبكي وتقول/انتي غبيه.
ضحكت زينب بخفيف وهي تقول/ادري.

قربت مشاعل تضمها وتقول/انتفضت من مكاني بعد ماتصلوا علي وقالوا لي انك مصابه وكنتي راح ر ا ح.

غمضت عيونها وهي تتخيل تختفي عن الواقع
كان راح يغمى عليها.

/يدري خالي؟.
قالت زينب وهي تناظر مشاعل.

هزت مشاعل راسها وهي تقول/لا ماحد يدري غيري وغير البنات وعمتك.

قربوا البنات وهم يضمونها ويمسحون دموعهم.
سيدرا/حسيت بدمي ينشف يوم قالت لي ليلى.

ابعدوا عنها بعد ماحسوا بختناقها.
اتمددت زينب على السرير وقالت بنعاس/عندي مليون سؤال بس اثار البنج قويه ماراحت لا قمت ابي اشوفكم عندي.

غمضت زينب عيونها وقالت بضحكه خفيفه/امس كان الحادث وطول الوقت نايمه غر ي بة للحين ما شبع ت ابي اشوف هم.

غطت بنوم.

سيدرا عقدت حواجبها وهي تناظر ليلى
/امس؟.
ليلى/النايم مايحس بالوقت.
رينا/لاتعلمونها بالوقت اخاف يصير فيها شي.

تنهدت مشاعر وهي تجلس وتقول/مرت 10 ايام نايمه اكيد ماراح تعرف الوقت.

انهار/كنت راح اموت من الخوف يوم قالوا لي انها بغيبوبه الحمدالله قامت بسرعه قبل يشخصونها بانها ميته دماغياً.

ليلى قالت وهي تطلع من الغرفه/بتصل على خلود واقول لها ان قامت.
مشاعل/اي مسكينه طول العشر ايام كانت جنبها قول لها وخليها ترتاح.

امأت ليلى وهي تطلع وتسكر الباب وتطلع جوالها من جيبها وتقول/اي اخاف يجيها شي.

ابعدت عن الباب واللتفتت بسرعه
مانتبهت لجسم ذاك الشخص الي مر
ف اصدمت فيه وطاح الجوال من يدها
ارفعت راسها بنزعاج وهي تقول
/وجع ماتشوف قد ام.

توسعت عيونها وهي تشوفه واقف قدامها
يناظرها
بنظرات ارتعش جسمها
وقلبها
وروحها

ناظر الغرفه الي وراها للحظات
بعدها رجع نظرها له
وهو يبتسم
ويقرب لها

ارجعت لورا وهي تحاول تهدي من انفاسها وتقول ب ابتسامه مرتجفه

/حمد.

اوصلت لجدار
ف وقف وهو يناظرها
منزل راسه بسبب قصرها
وبعيون بارده
وابتسامه غريبه
قال..

/مين الي بداخل؟.

ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

هالفصل لعيونكم🌝❤.
مع اني كنت متردده اكتبه .
الفصل الجاي يعتبر نقله جزئية لنهايه🌝👏.

تدرون ان الي كانوا بالسياره كلهم كانوا مرشحين يكونوا ابطال الروايه حتى مهند🌝.

واحد من الي بالسياره هو البطل تتوقعون مين؟

ان شاءالله الفصل بيكون الاسبوع الجاي
السبت 11:59مساء او صباح الاحد الساعة5:56صباحا.

رايكم بالفصل والسبب🌝.

احساسيكم وانتم تقرون هالفصل.🌝؟.

انتظرونيي🔥♥️


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:12 AM   #175

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

توضيح خمس نقاط راح اوضحها واختصرها

-ماحد يعرف من اقربائي او اصدقائي اني اكتب روايه.

-ماسمح لاي احد ياخذ روايتي ويكملها حتى لو غبت ستين سنة والي ياخذها بدون راح يتم رفع قضيه بتهمه السرقه.

-ست شهور كانت اجازه لي ولا صارت فرصه اني ادخل واعتذر لكم لاني تزوجت وانا اعتذر لهشي وملحوظة{انا عينت قبل اختفائي مساعده ف لو سمح الله اختفيت مثل كذا الي راح المسؤلة عن مسح اي تعليق يعلن او يسب او يسبب مشاكل وهي الي ماسكة حساباتي بكل مواقع مسجله فيها انا ولا يسمح لها الرد على اي شخص اي شي يصير هي تعلمني}

-مثل ماقلت لكم قبل ست شهور ان ماكملت الروايه بخلال خمس شهور راح احذفها وقبل فتره كنت افكر اني اخليها شهرين بس غيرت رائي لظروف.

-الروايه راح تنزل كل {يوم احد} والساعه مختلفه وان صرت فاضيه مره راح انزل مرتين بالاسبوع.

وروني حماسكم للفصل🌝🔥

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
الفصل 150
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[ابتسامة]
.
.

"الذكريات ك الأفعى .. لسعة حنينها قد تقتلك حتى لو كنت صياد ماهر"

"مشـاعل"..♪
-
-
#بعد الحادث ثلاث ايام-المستشفى.

تنهدت بخفيف وهي تناظره
راسه ملفوف بشاش ابيض ويده اليسار مجبصه
مغذي باليد الثانيه.
لحاف ابيض يغطي نصف جسمه.

اول ماسمعت انه بالمستشفى بسبب حادث حست بدمها يبرد
حست بجسمها ينشل للحظات بعد ماعرفت ان ذاك الشخص مع اخوها بالحادث
بالقوه تمالكت نفسها.

يوم كامل وهي بالمستشفى مع اخوها الي غايب عن الوعي.
كانت تناظره بقلق
تنتظره يفتح عيونه ويناظرها
ويبتسم
ويقول"انا بخير"
كعادته.

تركت يده ودخلتها بالحاف
حست بالعطش ف قامت واطلعت برا الغرفه وسكرت الباب بهدوء.

املت الكاس الابيض بالماء البارد وشربته وهي واقفه قدام براد الماء.
رمت الكاسه بالسلة ومشت لغرفة اخوها
تنهدت بنزعاج وهي توقف قدام الباب المقابل لباب اخوها
قلبها ينبض بجنون
هدوءها يختفي مع كل مره تقابل الباب الي بداخله ذاك الشخص.
نظره
نظره وحده

"ماتأذي نظره وحده صح؟"

قالت بنفسها وهي تلتفت لذاك الباب مخليه باب اخوها وراها
نظره وحده
وراح تطلع
نظره وحده وراح تتجاهل ذاك الشعور المزعج.

اخذت نفس عميق وهي تمسك مقبض الباب
زفرت نفسها بهدوء وهي تدف الباب وتدخل
سكرت الباب وهي تتقدم لذاك السرير
الي يحمله.

جلست على الكرسي وهي تناظره
كان نايم
مغذي بيده
ومشد برقبته
راسه يغطيه الشاش الابيض.

تتفحصه بشرود..

"انا جنيت بالكامل"
قالت بنفسها وهي تقوم وتبعد عن السرير بسخريه من نفسها.

تجمدت بمكانها
بعد
مامسكها من يدها وهو متمدد على السرير
ووبطى
اللتفتت تناظره
كان مغمض عيونه ف
فتحها ببطى وناظرها
مع
ابتسامه خبيثه.

ارتعشت يدها
وفمها.

وبسرعه سحبها من يدها.

كانت تناظره ببرود
متمدده على سريره
وهو فوقها محاصر يديها لفوق راسها ماسكهم بيد واحده
وهو فوقها يناظرها بتمعن.

/جميلة.
همس وهو يقرب ل اذانها
عض اذنها .

ارتفع يشوف شكلها
لكن
كانت تناظره بنفس البرود
ماكانت تقاوم
ولا كانت مصدومه
ولا كانت خايفه

كانت تناظره ببرود.

/ابي اشوفك تبكين.
قال وهو يناظرها متوقع منها رد
لكن جاوبته بالصمت.

حتى انتبهه لاذانها المحمره.

ابتسم ب اتساع
وبعيون تلمع
نزل وهو يناظرها
لفمها.

انفتح الباب ..
وقف مهند بنزعاج وهو يناظر الشخص الي فتح الباب
ف قلب عيونه بنزعاج بعد ماشاف مؤكل اعماله واقف مصدوم.

مهند ابعد عن فداء ف قامت ووقفت ومشت بهدوء لخارج الغرفه متعديه مؤكل اعمال مهند.

دخلت الغرفه وجلست على الكرسي بهدوء
مسكت يد فارس وبهاللحظه فتح عيونه
حس بيديها تمسكه ووبطى
حرك راسه لجهتها
شافها تناظره.

غمض عيونه ب استسلام لنوم وهو يهمس لها/وجهك احمر.

تنهدت وهي تحط يديها على وجهها
تغطي وجهها بخجل
باذان محمره
وانف احمر.

قلبها ينبض مره ثانيه
"المرض مأثر علي لازم اتعالج".
همست بنفسها وهي تبعد يديها عن وجهها ..

-
-

#بعد ثمان ايام من الحادث.
كانوا واقفين يناظرونه
متمدد على السرير بجهاز اكسجين
يده ملفوفه بالشاش الابيض
راسه كان له نصيب بالشاش
ابره المغذي مخترقه يده
اجزاء من وجهه المجروحه ملصقه بشريط طبي.

كانوا بحاله تشتت لذهن
وهم يشوفونه نايم بسلام

/غيبوبه مؤقته؟.
قال مهند بشرود وهو يناظر زياد.

/راح يقوم قريب.
قال تركي بهدوء وهو يناظر زياد.

يدين مهند ارجفت وهو يجلس بجنب زياد ويمسك يده المصابه.

اول مافتح عيونه قبل ثلاث ايام تسأل عن سبب عدم وجود زينب بجنبه وب هاللحظه حس بشي غلط
حاول يقوم لكن اثار البنج منعته
حس بدوخه براسه ف تمدد على السرير
انتظر امه-خلود-تجي لكن
غلبه النوم قبل يشوفها ويسال عن زينب.

ونفس الشي مع الشباب معدا فيصل وحمد وفهد وسامي
الي كانوا يترددون لغرفته كل ساعتين وثلاثه.
حسوا بشعور غريب بعد ماسالوا عن زياد
ولا شافوه موجود مع فهد والباقي
بعد عجز فهد بالرد اعرفوا ان زياد فيه شي
وبعدها
ماحسوا بنفسهم وهم يركضون لغرفه زياد
الخوف
والقلق
والتوتر
لا
خوفهم بانهم يفقدونه سيطر عليهم ومن دون اي وعي اركضوا
ورغم ان فارس مكسوره رجله الا انه ماحس بنفسه وهو يركض بعكازه بتعابير تحكي الف شعور.

اما خالد كان له النصيب الاكبر بالخوف
حبيب عمره فاقد وعيه وتحولت حالته لغيبوبه مؤقته؟
بجروح كبيره
ماحس بنفسه وهو يدخل غرفه غرفه يدور زياد
تارك فهد وراه.

كانوا واقفين يناظرونه
باسل دمعت عيونه
وهو يجلس جنبه

بعد ماعرفوا بمخاطره زياد لحياتهم
وخصوصا بذيك اللحظه الي اعلقت فيها رجله
تقشعر مهند بعد ماتخيل زينب بذاك الموقف
ماكان يقدر يتخيل احساسه ولا يقدر يوصف مشاعره بذاك الوقت
التفكير ان اخته الي ضحت بنفسها عشانه
تموت
وحيده
دمعت عيونه.

مسك يدها بعيون تدمع وهو يشوف لافاف الشاش الي تغطي يدها
لو مو لطف الله فيها ل ماتت بسبب النزيف
كسرها لدريشه السياره سبب لها قطع بالوريد
وهذا كان سبب كافي من انها تفقد حياتها
ورغم ان الدم نزف كثير منها
الا انها كانت قادره تخلصهم كلهم وتنقذ حياتها باللحظه الاخيره
والشي الاغرب
جرح راسه الي سبب لها ارتجاج بالمخ
لكن الي خوف الدكتور
استطاعه زياد لمواصله وعيه بالكامل
الي يصاب بالارتجاج اما يغمى عليه
او
يموت.

لكن زينب قدرت تسيطر على نفسها؟؟.

وهنا جاء في بال الدكتور شيئين..
اما ان غريزه الانسان سيطرت على المريض
او انه كان يصارع شي ماحد يقدر يشوفه الا هو.

وعشان كذا دخله بغرفة الرنين المغناطيسي
فحص شامل لكامل الجسم والاعضاء و الاهم
المخ.
حس بالحيره وهو يشوف صور الرنين المغناطيسي
اعضاءه
جسمه
عقله
كانت بالكامل ماتعاني من اي مشاكل.

تنهدت الدكتور وهو يقثل بنفسه"غريزه الانسان تفوز".

هذا الي وصل له الدكتور بعد ماتاكد بنفسه من سلامة زياد العقليه والجسديه.
وحط في باله ان زياد ضرب راسه بالحجر عشان مايفقد وعيه.

والي ماكان يعرفه الدكتور
ان زينب ضربت راسها بالحجره عشان ماتفقد وعيها العقلي وتخلي زين تتحكم فيها
وقبل ماتستحوذها زين بالكامل زينب ضربت راسها بالحجره ف افقدت وعي زين الجسدي
وقدرت زينب تتحكم بجسمها.

/قطع وريده عشاننا.
قال رائد وهو يناظر زياد الممدد على السرير.

/شخص مثل زياد مستحيل يصير له شي مين يقدر يكسر رجله ببساطه عشان ينقذ نفسه؟ومين الي راح يخاطر بنفسه عشان اشخاص ماعرفهم الا بالشهور؟ عشان كذا زياد راح يقوم.
قال احمد وهو يناظر زياد.

اللتفت احمد على فهد وهو منزل راسه ويهمس ب/زياد انسان.

ابعد احمد عيونه عن فهد وهو يضحك بهدوء وعيونه تحمر.

سامي بصوت يخنقه العبره/زياد قام اليوم الثاني وتكلم مع ام مهند سال عنا كلنا وبعد ماتاكد من سلامتنا غطى بالنوم
وقتها
كأنه كان يودعها ويسال عنا لانه حس انه ماراح يقوم.

بعد كلام سامي .

باسل جلس على الارض وهو يمسك يد زياد
بعيون ذابله ومحمره.
تركي احمرت عيونه وهو يشوف زياد ب هالحاله
والشباب كان لهم نصيب.

خالد نزل وجهه وغطها بيده.

ب هاللحظه ذرفت عيون باسل وهو ماسك يد زياد وضاغط عليها ومنزل راسه بحزن.

/م.

ارتعشت اجسامهم وهم يسمعون صوته
وبهاللحظه ناظروه كلهم بعيونهم المحمره.

كان يناظرهم ويحرك فمه
كأنه يتكلم
وبسرعه قام مهند وهو يشيل الاوكسجين عنه يفهم وش يقول.

شافوه يحرك فمه ف قربوا بسرعه له مع باسل الي دمعته تمشي بخده.

/م.
قال بصوت متهالك من التعب.

كلهم قالوا"ايوه" وهم يقربون اكثر حتى وصلوا لوجهه.

/م.

حاولوا يقربون اكثر لفمه.

/مشاوي.

قال زياد ورجع نام.

تعابيراتهم ماكانت تنوصف وهم يناظرون زياد ببرود
طاحت دمعة باسل وهو بملامح بارده
حتى مهند الي كان ضام يد زينب بيدينه الثنتين
ناظرها بتعابير نفس تعابيرهم.

/قلت لكم.
قال احمد وهو يناظر زياد بنفس التعابير المضحكه.

باسل قام من على الارض وهو يناظر زياد ويقول/رجع دموعي.

تركي قال لسامي وقال/توديعه *#*@&$.

بعدها اسمعوا ضحكات فارس
ماكان قادر يمسك نفسه من الصدمه
شخص دخل غيبوبه وفجأه يصحا
واول شي ينطقه"مشاوي"
ماكان قادر يمسك نفسه حتى ان عيونه ادمعت من الضحك.

وفعليا بعد ماراحت الصدمه من الشباب اضحكوا مع فارس.

زياد حقهم غريب.

-
-

#بعد مرور 9 ايام من الحادث-الحاظر-.

اوصلت لجدار
ف وقف وهو يناظرها
منزل راسه بسبب قصرها
وبعيون بارده
قال
/مين الي بداخل؟.

يدها كانت ترتجف بخوف
وهي تناظر عيونه
كانت تحاول وبقوه تبين له انها صادقه

/قريبه لمشاعر.
قالت بصوت يهتز وهي تبعد نظرها عن حمد.

حط يده على ونزل من نفسه و بصوت هامس
/انتي شي صغير ادوسه وامشي من دون انتباهه.

مسك خصله من شعرها ولفه بين اصابعه وقال وهو يبتسم/طعنك لزينب مايعني قوتك لاتفهمين غلط انتي جذور تحرقها النيران.

ضم شفايفه واطلق ضحكه مكتومه يتحسس خصله شعرها
تنهد وهو يقرب لها ويكمل بهمس/لاتفكرين تلعبين بالنار انا وانتي فرق كبير راح اقطع اطراف احمد واحرقه راح اخليك تسمعين صوته وهو يناديك.

ابعد عنها وهو يبتسم وبعيون لامعه قال/بعدها من يدري يمكن اخليك تاخذين زينب بمكانها اكيد بعد ماللقاها راح تختفي وراح يصير مكانها شاغر.

حط يده على وجهها
لمس خدها ب ابهامه
يتحسسه
/دمك يشبه دم زينب.

انفتح باب غرفة
ف رفع نظره من دون مايبعد عن ليلى
و باللحظه الي شاف العيون البندقيه تناظره
ابعد عن ليلى ووقف باستقامه
و
ب ابتسامه بسيطه.

/للاسف هذي ثاني مره تشوفيني بوضع ماهو مريح.
قال وهو يناظرها
ماكانت قصيره
ولا طوليه
كانت ب170
شعر طويل كثيف
وعيون بنيه سودا
ملامح تشببهها بشكل غريب.

تنهدت وهي تغمض عيونها وتناظر ليلى/ليه واقفه كذا وخايفه؟.

ناظرتها ليلى بعيون واسعه وبيدين ترتجف.

العيون البنيه ناظرت ذاك الجبل القوي
وقالت/وضعك غريب مع ليلى ايش السبب؟.

للحظات ليلى وهي تلف راسها تناظرها من وراها ارتجفت شفايفها
العيون البنيه وبنظره سريعه ناظرت حمد ورجعت نظرها لليلى

/ممكن تتكلم؟.
قالت العيون البنيه وهي تناظر حمد بلا خوف او توتر.

/مين بداخل؟.
قال بعد فتره من صمته وهو يتأمل ملامحها.

/قريبه مشاعر.
قالت وهي تناظره.

ناظرها للحظات بعدها ابعد خطوه للورا وقال ب ابتسامة/مشاعل لو احد قال لي هالكلام ماكنت راح اصدق.

ابتسمت مشاعل صاحبه العيون البنيه السودا وهي تفتح الباب على مصرعه وتقول/عشان تتاكد ادخل وشوف مين على السرير.

تنهد حمد وهو يدور بظهره يتفادا النظر لداخل الغرفه المفتوحه
/لانك انتي راح اصدق.
قال وهو يختفي بين الممرات المستشفى.

ليلى بيدين ترتجف مسكت كتف مشاعل وقالت بهمسات/انتي شخص عظيم تخلين شخص مثل حمد يحترمك.

بعد كلمات ليلى غمضت عيونها للحظات وهي تبعدها عن الممر الي اختفى فيه حمد
فتحت عيونها
وناظرت نفسها قزاز الغرفه العاكسه لوجهها الجميل

/لو اني ماشبهها.
ناظرتها مكمله/ماكان احترمني.

رجعت عيونها لقزاز الغرفه المربعه وهي تحط يدها على خدها
وتتامل نفسها وبهمسات
/نسخه مصغره عنها.

عيون مبطنه برموش كثيفه قصيره عيون بنيه سوداء وشعر بني يتعاكس لونه مع لون الشمس فيطلع لونه كلون الكستناء بشره حنطيه بفك بارز ووجهه نحيف ملامح جامحه الطفوله قامتها متوسطه ونحيفه بافخاذ ممتلئه وفم ممتلى متوسط الحجم.

شبه مخيف لدرجه البعض ظن ان مشاعل بنت غاليه

الفرق الوحيد ان مشاعل لها شامتين تحت عيونها
على عكس غاليه الي لها شامتين بجانب عيونها.

الجميع يستال لاي درجه ام مشاعل توحمت بام غاليه
لدرجه انها تشبهها بشكل مخيف
حتى البعض طلع اشاعه ان مشاعل بنت غاليه لكن غاليه تخلت عن مشاعل بسبب ان اخوها ماكان قادر ينجب اطفال.

للحظات مشاعل تذكرت النفس الدافي على اذنها
واليدين الناعمة الدافيه رغم البرد الي لامست رقبتها.

صوتها
هامستها
ضحكتها

خلتها للحظات تغمض عيونها وهي تتذكر ذيك اللحظه

الي شافت فيها زينب ترمي طلقات نار باتجاءه الدمئ البشريه
رغم صغر سنها
كانت بذيك اللحظه هي ومهند وعامر يتعلمون كيفيه بالاتجاهات والتركيز

كم كان عمر زينب بذاك الوقت!

او
6؟.

ذاكرتها متشوشه
لكن تتذكر اللحظه الي كانت واقفه بعيد عن مهند وزينب وعامر تناظرهم من ورا ظهرهم
وهم واقفين

حتى حست بانفاس بدافيه على اذنها
ويدين ناعمه دافيه تلمس رقبتها رغم الثلج الي كان يتساقط.

ومن دون النظر للوراء

سمعت صوت ضحكتها الخفيفه

:شبيهتي الحلوه.

قالت بهمس وهي تبوس خدها البارد.

كنت بال12 سنه
كنت اكبر من جيل زينب ومهند.

ابعدت يديها عن رقبتي وناظرتها
عبست بطفوليه
وقالت:وش فيه الحلو عابس.

بذاك الوقت ماكنت عابسه ابدا
لكن وجهي البارد
وتعابيري
رفضت تبتسم او تعطي اي تعبير ثاني
كنت اتصف بالهدوء والرزانه رغم سني.

رجعت نظري لزينب ومهند الي كانوا يرمون طلقات مسدس باتجاءه الدمئ
ماراح اقول ان الاورباد احسن منهم
كلنا وحوش
وكلنا غارقين بالظلام

النازك يعلمون اطفالهم القتل
والاورباد يعلمون اطفالهم على حب الجمال والكمال بشكل مخيف.

تنهدت غاليه واجلست على ركبتيها
وعلى الثلج الابيض.

وقالت من وراي
:وش مزعلك.

:لو زينب طلعت مشوهها.
ناظرتها:راح تتركينها بالميتم او تنهين حياتها؟.

ابتسامتها اختفت ببطئ وهي تسمع سوالي
ممكن ماتوقعت اني راح اسأل شي زي كذا.

لكن
الفضؤل تملكني.

ناظرتني لدقايق
بعدها
عبست بطفوليه وقالت:ماكنت راح اسمح ل هالشي يصير وخصوصا انها بذره حبي من ذاك الشخص و.

ابتسمت وكملت:حتى اخوي ماكان راح يتخلى عنك مهما كان شكلك لانك بالاخير بذره حبه من امك.

امي؟.
اهه
ممكن لو اني كنت اخر ابنه من امي المتوفيه
مستحيل يفرط ببذره حبه الي انتركت له.

ابعدت عيوني عنها وناظرت زينب
وتفاجأت فيها وهي تركض لي وفاتحه يديها
رغم سنها
الا انها كانت طويله من بين جيلها.

تفاجأت فيها وهي تضمني.

اهه يديها دافيه رغم البرد
مثل امها.

ارفعت راسها وناظرتني وهي تبتسم
انفها بارد
واذانها.

كانت توصل لبطني.

ماقدرت امنع ابتسامتي
ضميتها بقوه.

اضحكت غاليه بخفيف وهي تقول: هي تحبك.

:لاني اشبهك.
قلت وهي ازيد بضمها لي.

:لا لو كذا ماكان قربت لمك كانت راح تخاف لان شخص ثاني يشبه امها زينب تحبك.

قالت وهي تقرب مني ومنها
وتضمنا بقوه لصدرها.

وانا اتذكر فجأه عيوني احمرت بسبب البرد.

اللتفتت مشاعل لداخل الغرفه وهي تسكر الباب بعد ماشافت ليلى تدخل قبلها.

حمد يحترم مشاعل بسبب شبهها الكبير بغاليه.

-
-

#بعد-12-يوم-المستشفى.

فتحت عيونها بصعوبه
بعد نوم طويل

تنهدت ب بشبه ابتسامة وهي تشوفه يناظرها
شعره الابيض انعكس على لون الشمس

تكتف وهو عابس
يناظرها
بعدها ابعد وجهه عنها بحواجب معقوده.

/هذي المره الاوله الي يسرف فيه دمي بهباء منثور.
قال بنزعاج وهو يحرك رجله.

ضحكت على تعابيره المنزعجه
كان يحاول يلومها
او
انه كان يحاول يعبر عن قلقه لكن خانه التعبير.

حاولت ترفع نفسها بمساعده يديها
لكن
خانتها يديها الضعيفه

تنهد الشعر الابيض وهو يقوم من مكانه و
يساعدها على جلوسها.

/لا تهدري دمي هذي ثاني مره اعطيك دمي الثمين.

ابتسمت زينب وقالت وهي تناظره/مرتين يعني فيه امل يجون اولادي بشعر ابيض مشع مثلك؟.

قلب عيونه ب ابتسامة وهو يتجاهل كلامها.

ناظرت بجانبها الطاوله وشافت ورده سودا بداخل قبه زجاجيه
لمعت عيونها ب اعجاب
كانت زاهيه الجمال
جمال لا يوصف

"كلفته كثير"
قالت بنفسها وهي تتأمل صنع جمال الرب.

قام من على الكرسي وراح لطاوله شال القبه بحذر وحطها بالطاوله الي بجانب شباك غرفة المستشفى

قال وهو يناظرها/ورد هالفيتي تركية المنشا كلفتني كثير والكثير من غير تصميم القبه الخاضه لتتناسب مع الورده وعيشها لفتره اطول.

ناظرها واتكى على الطاوله بيديه وقال
/راح تعيش لخمس سنوات بداخل القبه ان ما انخدشت او انكسرت.

ابعد عيونه عنها للحظات
يفكر
ناظرها/هالفيتي قبل مايولدون اجدادنا استعملت الورده ك شي علاج يمد الانسان بعمر طويل ويمنع هرمه بالعمر ورده هالفيتي نقيه وحساسه.
نظر للارض للحظات وهمس/احتاج عشر سنوات عشان اشري وحده مثلها.

ضحك بحفيف وهو يناظرها/خرفات.
تعدل بالوقفه وكمل وهو يمشي/انتبهي لصحتك ولنفسك انتي تشبهين القطوه.
سكر الباب وقال/بسبع ارواح.

تنهدت زينب بشبه ابتسامه وهي ترجع تتمدد على السرير
تغمض عيونها بثقل
بعد ماترتاح راح تروح لشباب تشوف حالتهم..

فتحت عيونها بسرعه بعد ماحست ب انفاس على وجهها
شافت العيون القلقه تناظرها

سندت يدينها على فرشه السرير
تقوم
لكن
حط يده على بطنها وقال/ارتاحي.

تنهدت وهي ترجع تمدد
/انا راح انتظرك تشفين وتفسرين لي سبب مجازفتك.
قال وهو يجلس على الكرسي بجانب السرير

زينب ناظرته للحظات ف ابعدت عيونها عنه وقالت وهي تغمض عيونها/لما كنا صغار قلت لك اني راح اصير اقوى واحميكم بدمي وروحي.

/انتي علقتي بالسياره.

فتحت عيونها وناظرته/وقدرت اطلع.

عقد حواجبه بغضب وهو يقول/باللحظه الاخير الي لويتي رجلك.

ناظر رجلها وكمل/رحمة الرب خلاك تطلعين وانتي حيه بجروح عميقه.

ناظرها وكمل/كم اثر علق بجسمك؟ الكثير والحين انتي زدتي واحد اضافي على المجموعه لمتى راج تشوفين نفسك بهالطريقه؟ليلى وبنات النازك رغم قوتهم الا انهم محافظين على جمال جسمهم الي يخلو منه جرح لكن انتي لمتى تنوين تشوهين نفسك حتى فيه اثار ماتقدر عليها عمليات التجميل من شدت عمقها انتي ماتبين تتزوجين ماتبين شوفين اولادك و احفادك ماتبين تشيبين مع شخص قدمتي له نصف قلبك؟ انتي راح .

/راشد.
قاطعته وهي تناظره.

سكت بنغزه بقلبه
بعد
ماشافه نظرتها الغريبه

فتحت فمها ل تتكلم
لكن
بنفس اللحظه
سكرت فمها وهي تتنهد
تتراجع عن الي كانت راح تقوله.

/لو صار هالشي مره ثانيه وانت بالسياره ماراح اتردد لثانيه وراح اركض لسياره وحتى لو كانت تحترق راح اركض وانا مغمضه عشانك.
قالت وهي تناظره
ب ابتسامة خفيفه.

عقد حواجبه وهو يبعد نظره عنه
مشاعر مختلطه
لكن
ماقدر يتكلم بي كلمة
لحظات ثواني
حتى قال وهو يتنهد/خمس ايام وراح يسرحونك من المستشفى.

قام من الكرسي ومشى لباب وفتحه
وقبل يطلع قال/راح انتظرك بالمدرسه انتبهي لصحتك.

ابتسمت.

#بعد ساعتين.

كانت تمشي بسيب المستشفى
متوجهها لغرفه الشباب
بين خطوه وخطوه
تتكى على عكازها

اوقفت بنص الطريق
وهي تشوف
عيون بنيه وشعر طويل اشقر عسلي حنطيه البشره عيونها متوسطه الحجم وروموش كثيفه بجانب فمها شامه شفايف ممتلئة و
قامه طويله .

كانت تتوقع انها حاطه رموش اصطناعي
وتبين انها رموشها
كانت لابسه بنطلون جنز رمادي وبلوزه سودا وعباية مفتوحه الازرار
كانت تناظرها
للحظات
حتى انها لاحظت عيونها تحمر
ماكانت حاطه نقطه من المكياج
"بشرتها جميله"
فكرت زينب بنفسها وهي تناظرها

تفاجأت وهي تضمها بقوه
ماكانت تدري انها بنت

رانسي

ضمت زياد
رغم فارق الطول الي بينهم
وهي تغمض عيونها بقوه تمنع دموعها تنزل
ابعدت عن زياد بسرعه وهي تلف بوجهها تمسح دموعها.

ارجعت نظرها لزياد الي كان واقف متصنم بمكانه
متفاجأ
ب ان
رانسي الثعلبه
ضمته.

/اسفه.

رجفت شفايفها للحظات
ف اخدت نفس عميق وهي تقول/اول ماسمعت انه تعرض لحادث فقدت حواسي
جسمي ارتعش بالكامل بعد ماقالوا لي انه تعرض لجروح خطيره اول ماجاء ببالي"كيف راح اقدر اكمل حياتي بدونه؟"صح باسل غبي واحيانا تحس انه طفل بعمر السبع سنوات لكن بدونه اعطى لحياتي اللوان قوس قوزح.

سكتت للحظات وهي تناظر زياد/رغم اني اكرهك لكن ماتمنيت ابدا انك تصاب ولا كنت اتمنى تتاذى.

تنهدت وهي تذرف دمعه وتقول/انا انانيه بشعوري الغريب الي حسيته يوم سمعت انك ضحيت بحياتك عشان تطلعه من حطام الحادث.

مسحت دمعتها وكملت/مادري بالضبط اقدر اسويه لك تعبير عن شكري وعشان كذا اطلب اي شي اييي شيي تبيه وراح يجيك انا غنيه لدرجه كبيره حتى اني اقدر اشري لك جزيره.

زياد ناظرها وقال/تتباهين؟.

رانسي بسرعه/لالا مو قصدي هالشي انا مقصدي اوريك كثر ايش انا غنيه عشان تطلب الي تبي اقدر احقق لك اي شيي تبيه اي شي.

ناظرته منتظره منه يطلب
ناظرها بتفكير
ف ابتسم وهو يقول..............

توسعت عيونها بتفاجأ من طلبه
ف تنهدت وقالت/متاكد؟.

ابتسم وهو يومأ براسه بالموافقه.

#بنفس اللحظه.

كانت واقفه قدام بابه
ماسكه بيدها ورده جوري ذابله
فتحت الباب
وسكرته
رفع نظره عن الكتاب الي كان بين يديه يقراه
نزل نظاراته
وهو يناظرها.

اجلست على الكرسي الي بجانب سريره

عيون ذابله
هالات بنيه
عيون واسعه زرقاء
شعر قصير ذهبي كثيف بقصه اماميه
قصيره القامة
فستان اسود قصير
بشره شاحبه بيضاء
نحيفه.

/اول ماسمعت بالحادث توقعت انك مت لكن للاسف ماكانت نيتي اجي لكن عشان كلام الناس جيت اشوف اذا فيك اصابات خطيره.

كانت عيونها حمراء
من دون دموع

رمت الورده الذابله بحضه وقالت بتعابير

بارده/المره الثانيه تاكد تجيك اصابات خطيره.
مدت يدها وحطتها على خده وقالت بنفس تعابيرها بارده/اكرهه اني جيت ل هالمكان عشان.

مسك يدها ورص عليها وهو يبعدها عن خده ويناظرها.
ابتسمت ابتسامه ساخره بسيطه وهي تبعد يدها عنه بقسوه وتقوم
لفت عليه وهي تمسك الباب
/اتمنى تموت بقسوه.
قالت وهي تطلع وتسكر الباب بهدوء.

اوقفت زينب بستغراب
وهي تشوف بنت جميله
واقفه قدام باب غرفة خالد والباقي

ماسكة مقبض الباب بقوه
بتعابير بارده
و
عيون
دامعه
بنظرات كارهها.

اللتفت الجميله تمشي وهي تترك مقبض الباب
ف اوقفت
وهي تناظر ذاك القصير بعكازه واقف ويناظرها بغرابه.

ابتسمت بسخريه وكملت مشي وهي تضرب كتفها بكتفه
وتهمس"حقير".

اللتفت زياد وهو يناظر ذيك الورده الجميله بلسان طويل تبعد عن المكان
كلمتها تتردد باذانه
لكن
تجاهلته
ومشت
للغرفه

اخذت نفس عميق وهي تمسك مقبض الباب
فضول تعرف مين الي قابلت بالغرفه يمكن اشتياق لشوفتهم كلهم كبيره
لكن فضولها
اكبر
بعد ماشافت بنت تشبه الورد.

و لاول مره
من معرفتها له
تفاجأت
وهي تشوف تعابيره
ونظراته
بعد مافتحت الباب

همست بنفسها"فارس؟"

ماحد كان بالغرفه غيره
الاسره فاضيه
هو
لحاله موجود بالغرفه
تعابير فارس كانت غريبه
غير مفهومه بالنسبه لها
تعودت تشوفه يضحك يبتسم يناقش ويهاوش
لكن

تعبير بارد؟.

حتى فارس عنده تعابير مثل كذا.

وب هاللحظه ومن وراها
تفاجأت بكميات اليدين الي تضمها
ف اللتفتت بسرعه
يضمونها
اولهم مهند الي رفعها عن الارض
وعصرها بين يديه.

ماكانت فيه فرصه تتكلم
كانت متفاجأه.

بهاللحظه قام فارس بعد ماشاف زياد مرفوع عن الارض
بسبب مهند والباقي
ضامينه.

لحظات
حتى بدت تضحك
ماكانت قادره تعطي اي ردة فعل غير الضحك
كنت سعيده
ممنونه
ومشتاقه.

بين ضحكاتها صرخت بخفيف بعد ماحست بالضغط على يدها
ف ابعدو بسرعه عنها خايفين عليها ب انها تاذت
وقفها مهند على الارض وهو يبعد عنها ويتفحصها بقلق
لكن

ارتفعت عن الارض
وهي تشوف خالد
ماسكها ورافعها من تحت يديها
كانها طفل.

كانت تناظره مصدومه كأنها ريشه
كان يناظرها
بنظرات مشتاقه.

-
-

#قبل-11سنة-سلطنة عمان-صلالة.
الساعة12:36ليل.

الجو بارد حمد وفزاع وخليفه وراشد واربع اشخاص من النازك وثلاثه من الاورباد متواجدين كضيوف بمناسبه التجمع التعليمي بين العائلتين
كانوا لابسين ماابسه دافيه و جاكيت ثقيل بفرو.

كل سنه يجتمعون المدربين من العائلتين
يتقاتلون اطفالهم ويقيمون مهاراتهم السنويه
و بهاليوم اجتمعو

سيدرا مشاعل رينا الاورباد
مع
ليلى مهند زينب عامر النازك
الاطفال

اما المراهقين الي هم راشد واشخاص اخرين من العائلتين.

نزل حمد ب ابتسامة بارده على رجلينه
وهمس باذان سيدرا:امسكي السكين بشكل صحيح واركضي لمهند وحاولي تطعنينه بي مكان بجسمه لكن لا تخلينه يموت.

بعدها ابعد عنها وناظر مهند الي كان مربط اليدين والرجلين واقف بملابس صيفيه
بشموخ
وكبرياء
ينتظر سيدرا تجيه.

تنهدت مشاعل بنزعاج وهي تبعد عنهم متقرفه من اعمالهم.

:القاعده الخامسه"تذكر ألمك في كل لحظه".
قال حمد بصوت عالي وهو يناظر زينب

الي كانت ممسوكه من قبل شخصين من اقربائها
كانت تناظرهم بستغراب
كانت تسمع مو فاهمه شي.

قرب لها حمد
ونزل من نفسه
وقال
:ان ماكنتي قويه راح يموت مهند.

كانت تناظر حمد
لكن بداخلها
تبتسم
وتضحك
مستحيل سيدرا تاذي مهند
مهما كان هذا ابن عمها .
وعشان كذا ماكانت جديه.

فزاع:سيدرا لا تأذين مهند تذكري هذا ولد عمك بالاخير.

تجاهلته سيدرا
لحظات
حتى اطلق نار بالهواء.

وبلحظتها
ركضت سيدرا لمهند وهي ترفع سكينها الحاده
تحاول تهاجم مهند
وبمثل مهند تأهب بلحظة ركضها مهاجمته.

كانت زينب تناظر سيدرا تهاجم مهند بسكينها
ومهند يتفاداها
كنت شبه مسترخيه لانها تعرف ان سيدرا ماراح تأذي مهند ف مهما كان ابن عمها.

لكن
رجفت يدها الصغيره وهي تشوف سيدرا تجرح مهند بخده
ف تسارعت انفاسها.

ناظرت فزاع متوقعه منه يوقفها
لكن
ارتعش جسمها وهي تشوف نظراته البارده لمهند وسيدرا.

ماكان
احد
مهتم!!.

نبضات قلبها تسارعت وهي تشوف سيدرا قاعده فوق مهند
موجهها سكينها فوقه.

"مهند
نازك
دم مقدس
ليه ماحد يساعده؟ليه ماحد يتكلم؟"
سالت تفسها وهي تبعد يدين الشخصين عنها.

بدأت مقاومتها للشخصين تزيد بعد ماسمعت صراخ مهند
بعد ما جرحت سيدرا ذراعه بسكينها
لو ماتفادها
كانت راح تطعنها.

صرخت زينب وهي تحاول تفك نفسها عن الشخصين.
تسارع نفسها ونبضاتها بعد ماشافت سيدرا تمسك يد مهند فوقه وترفع سكينها بيدها الثانيه.
كانت تحاول تطعن يده.

سبب عدم مقاومه مهند لسيدرا
انه
النازك هدوو مهند ان تجراء وقاوم سيدرا راح يتم طعن شريكه بداله
والي هي زينب.

كان خايف
كان يرتجف.

لكن
ما باليد حيله
ان قاوم راح تتعرض زينب للاذى
ومستحيل يعرض اخته الوحيده بخدش صغير.

وسيدرا بعمر ال8 سنوات كانت مضطره ترفع سكينها عليه
قلبها وروحها توجعها
لكن لو ماسوت الي يبون الاورباد راح يحرمونها من امها وابوها ك عقاب
ف بالاخير
سيدرا
طفله متعلقه باهلها ك اي طفل صغير.

تنهد بخوف وبعيون محمره
وهو يغمض مستسلم.

طعنه صغيره ماراح تموته.

نزلت سكينها وهي تغمض عيونها الصغيره ليد مهند المقيد ب استسلام.

حتى
هبط جسم ثقيل على ظهرها
خلاها
تبعد عن مهند وتطيح بالارض بثلاث اقدام
كانت
مصدومه
ومتفاجأه
اللتفتت بسرعه وهي تقوم عن الارض وتمسك سكينها
لكن
نبض قلبها برعب
وهي تشوف
زينب

بفم مليان دم
وبفمها قطعه جلد
انسان!.

تسارع نفسها بفزع وهي تشوف عيونها
كانت
غريبه
ومخيفه.

الحاظرين ماحسوا باللحظه الي تحررت زينب من يدين الشخصين
الا يوم اسمعوا صراخ شخص منهم
وهو يمسك يده النازفه
والشخص الثاني المغمى عليه بعد ماضربته بين رجلينها.

يد الاولى كانت تنزف دم
بعد ماعضته بقوه
وسلخت جلده ب اسنانها .

راشد وفزاع وعامر ومهند
كانوا يناظرون ذاك الشخص بعيون متوسعه غير مصدقه
مثل الاشخاص الباقين من النازك والاورباد الي

كانوا
مصدومين!.

اما حمد
كان يناظر الشخص النازف ب ابتسامه.

ارتجفت يدين سيدرا وهي تشوف زينب
و
فمها
طيحت السكين من يدها وعيونها تدمع
:انا اسفه.
بكت سيدرا وهي تحط يدينها على عيونها بخوف
لكن
شهقت بعد
ما رفستها زينب وقعدت فوقها وحاوطت رقبتها بيديها الصغيره
رمت الي بفمها على وجه سيدرا وهي فوقها
عصرت رقبتها بقوه وبعيون غاضبه محمره.

كانت تقاوم بين يديها
كانت تتحرك
كانها فراشه بين يدين طفل.

وب هاللحظه استعوبو الموجودين بالي يصير ف قاموا يركضون لهم
يبعدون زينب عن سيدرا
وبما ان المسافه طويله
ماكان احد يقدر يوصل والاقرب بينهم لكم

مهند المغمي عليه.
و
ليلى.

كانت تشوف زينب وهي تعصر رقبه سيدرا
كانت تبكي بخوف
ورجفه
تحاول سيدرا تقاومها لكن غضب الصغيره اقوا منها

ليلى كانت ترتجف بخوف من الي شافته
هي شهدت على كل لحظه
وشلون زينب رفست الشخص الاول
ووشلون عضت يد الثاني بعد مارفض يتركها عضته بقوه لدرجه سلخت جلده وتطلخ وجهها
مع الرغم من الشخص الثاني كان يقاومها ويحاول يبعدها عنه وهو يصرخ بالم.

لحظه وحدها غيرت نظرتها وملامح وجهها
من شخص كان يرتجف وراح يبكي لشخص عديم الرحمه والقلب.

رجفت ليلى بخوف وهي تشوفها ترفس سيدرا وتقعد فوقها وتعصر رقبتها
غطت اذانها بخوف وهي تشوف صراخ سيدرا ومقاومتها.

بكت ليلى بخوف برجفه بعد ماشافت زينب تناظرها
وهي
تخنق سيدرا
وترجع تناظر سيدرا وتشد عصرها لرقبتها حتى
بدات سيدرا تخف مقاومتها.

ب هاللحظه
ماكانت تدري كيف
ووشلون
ركضت باتجاه زينب وسيدرا
وهي تمسك السكين الي كانت ماسكتها سيدرا
وتركض لزينب و

تطعن زينب من
ورا
ظهرها.

وبهاللحظه اوصلوا الباقي.
بين الناس
زينب ناظرت ليلى للحظات
قبل ما تطيح
فوق سيدرا
مغمي عليها.

قشعريره
خوف
رهيب من نظراتها لها خلتها تتقشعر ويدها ترتجف
ماكانت ابدا تنوي تسوي هالشي
لكن
ماكان فيه شي يقدر يوقف زينب
ولو ماطعنتها كانت سيدرا راح
تموت.

هوا جسمها الصغير على جسم سيدرا وهي تغمض عيونها بألم
و
يغمى عليها
ماكانت قادرت تصرخ
ولاكانت قادره تبكي.

حمد راح يقطع لسانها.

اخر شي سمعته قبل تدخل بالنوم
اصوات اقدامهم
واصواتهم وهم يصرخون باسمها واسم سيدرا وليلى.

#بــعـد_يومين.

فتحت عيونها ببطئ
حست باحد ماسك يدها
اللتفتت وهي تبتسم بخفيف.

شافتها تناظرها بعيون تدمع
:انا اسفه.
قالت وهي تشهق
عاجزه من انها تمنع بكاءها وشهقاتها
بين كل لحظه ولحظه شهقه ودموع.

تنهدت زينب وهي تسحب يدها من يدين ليلى وتحطها فوق راسها
مسحت راسها ب ابتسامه.

بكت ليلى وهي تحط راسها على يد زينب.
بهاللحظه دخل مهند وسيدرا
اول ماشافوا زينب قامت
ركضو الاثنين لها وهم يبكون

:انا اسفه.
قالت زينب وهي تناظر سيدرا الي كانت تبكي مع مهند
على سريرها.

ناظرها مهند وعيونه مليانه دموع
وقال وهو يناظرها:اوعديني ماراح تخليني لحالي.

رفع يدها ويده
رفع الخنصر ورفعته هي
ربطو خناصرهم مع بعض وقال مهند وهو يمسح عيونه بيده الثانيه
وقال
:نموت مع بعض او نعيش مع بعض.

ابتسمت زينب وهي تردد كلاماته.

#بعد اسبوعـين.

كانت واقفه خارج البيت ف ليوم طلعت من المستشفى
كانت متحمسه تشوف -ليزلي- قطتها الرماديه الي شرتها لها عمتها خلود من ثلاث شهور بسبب انها نجحت بالمرحله الرابعه من تدريبها
كانت متحمسه كثير تشوفها
ضحكت بخفيف زينب الصغيره وهي تتذكر شقاوة قطتها

شلون تركض بحماس لا شافتها

وشلون تتعلق برجلها و-تلعق-يدها الصغيره معبرها عن حبها لشوفتها

وشلون تحك راسها الناعم برجلها.

بخطوات بطيئة وبسبب الجرح الي بظهرها ماكانت قادره تركض فكانت تمشي بخطوات بطيئة متحمسه تشوف ليزلي

لكن
اوقفت وانمحت ابتسامتها الواسعه
وهي تشوف
حمد قاعد على كرسي
وبحضنه ليزلي نايمه
يمسح على راسها بهدوء

ابتسم وهو يشوف زينب واقفه تناظره بنفس ثقيل
مرتجف.

حمد سحب من تحت سكين رفيعه وصغيره
ومسك ليزلي من رقبتها وهي نايمه
ف بدت تتحرك يمين ويسار وتخدشه وتمؤ

طعن ليزلي برقبتها بقوه
حتى طلعت السكين من الجهه الثانيه
حركات القطه تبأطات
ف تبأطات
وقبل ماتموت سدحها بالارض وقطع ذيلها
وسحب السكين من رقبتها

طعنه
طعنه
طعنه
طعنه

حتى وقف النفس ليزلي

ضحك بصوت عالي وهو يناظر زينب
بدم ليزلي الي رشق بوجهه الجميل والحاد.

تنهد وهو يوقف عن ويرفع جسم القطه ويحط يده بين رقبتها ويده الثانيه براسها
و
و

فصل راسها عن جسمها

رمى الجسم على زينب

الي كانت تناظره بعيون بارده

رمى راس ليزلي تحت رجلينه بعدها
مشى ل اتجاه زينب ووقف قدامها
مسح دم ليزلي بكم يده وقال
بهمسات"لذيذه"

حط يده على كتف زينب ونزل لمستواها
وقال بهمسات وهو يقرب ل اذنها
:فكل مره تسمحين لاحد يأذيك راح تنتهي حياة قريبه لك خلي هالكلام في بالك
كل مره تتعرضين للاذى راح يموت حياة قريبه لك خليكي شاكره لي اني مانهيت مهند.

ابعد عنها وهو يبتسم
حط يده على خدها الي فيها دم ليزلي
وقال وهو يمسح بخدها:تذكري.

مشى مبعد عنها طلع من الباب وب هاللحظه حمد قابل مهند وسيدرا وليلى ومشاعل وعامر وراشد .

وقف حمد يناظر مهند
ف ابتسم وكمل مشي للخارج.

مهند رغم صغره
ماهو غبي عشان تفوته ابتسامة حمد الغريبه
وعشان كذا اسرع لداخل وفي باله
"زينب"
تباطأت حركاته
وهو يشوفها
واقفه
من دون حركه.

مشى بخطوات بطيئة لها
ف نبض قلبه الصغير وهو يشوف قطتها الحلوه ليزلي
بذاك الشكل

وبسرعه ناظر زينب وهو يتنفس بثقل من منظر المخلوق الصغير المقطع
بكى مهند الصغير وهو يقرب لزينب بعد ماشافها تناظر ليزلي ببرود
وتعابير بارده

ضمها
بقوه
وهو يبكي
لانها مابكت
ولانها حزينه.

دخلوا الباقي بسرعه وتفاجأوا من مهند وزينب
تقدموا بخطوات سريعه ف
انصدموا من الي شافوه
استفرغت ليلى وفقد توازنه عامر للحظات وسيدرا بكت وهي تضم مشاعل وراشد وقف بمكانه
بعد ماشافوا صطة زينب المحبوبه ب هالشكل
مايقدرون ينسون ابتسامة
وضحكاتها
وكلامها عن ليزلي.

والحين
هي فقدتها
للابد.

:غريبه ليه ماقدر ابكي؟.
همست زينب.

-
-

#الحـاظر.

كانوا واقفين بحديقه المستشفى الواسعه
كان المستشفى خاص لعائله حمد-صديقهم-ا يناظرون الاغراض الي طلبها زياد من رانسي ك هديه شكر
يناظرون بعيون بارده
الا مهند

الي كان يضحك وهو لاف يده على كتف زياد الي كان مبتسم.

رانسي ناظرتهم بتنهد وقالت وهي تهف بمهفتها/انا بعد مثلكم انصدمت.

باسل ناظر زياد وقال/انت كنت تقدر تطلب منها اشياء ماحد يقدر يجيبها لك.

تركي ناظر باسل وقال/انت تتكلم مع زياد يا حبيبي.

ناظرو زياد للحظه بعدها رجعوا نظرهم لاغراض الشوي واللحم المتبل الي جاهز لشوي.

زينب طلبت من رانسي تجيب مشاوي.

حمد ناظر زياد بستغراب/وشلون ابوي وافق يخليك تشوي بمستشفاه؟.

مهند رد عن زينب/زياد طلب منه بعد ماتبرع زياد ب5% من اسهمه.

حمد عقد حواجبه وهو يناظر زياد ويقول/انت عندك اسهم بمستشفانا؟.

ابتسم زياد وهو يجلس ويصفق بيديه/يلا بسم الله ابدو اشتغلوا.

فهد جلس وقال/يلا يلا.

حمد كان بيتكلم لكن قاطعه فارس وهو يقول/جيب اللحم خلينا نحطه بالسيخ.

ومع كثر الكلام والحركه نسى حمد الموضوع.

زينب ناظرت بحب سيخ الكباب وهو يقرب لها
الطماط والبصل المقطع تتساقط منه ماءه
مع دهن الكباب.
بلعت ريقها وهي تاخذ السيخ .

ناظرت باسل ف اختنق بقطعه الكباب وبدا يكح.

زينب وهي رافعه حواجبها/شفيك؟.

رانسي ضربت ظهره بخوف وهي تشوف حبيب عمره يكح بقوه ف ناظرت زياد وقالت/وش مسوي له؟.

زينب/مدري حتى انا مستغرب.
ناظرت الباقي وقالت/مسوي له شي انا؟.

هزو براسهم وهم ياكلون الكباب.
ابتسمت زينب وهي تبعد نظرها عن باسل وتكمل اكل.

مهند سال وهو يحط الكباب بالخبز ويحشيها سلطه خضرا/وشلون تعرفتوا على بعض؟.

وقفت رانسي عن الاكل وناظرت مهند
ابتسم باسل بخجل وهو يناظر رانسي
بعدها ضحكت بخفيف وهي تناظر باسل وتقول/قصه طويله رومنسيه.

حتى زينب كان عندها فضول تعرف كيف تعرفوا هالاثنين.

فهد/صدقوني راح تنصدمون.
قال وهو ياكل.

رانسي قالت ب ابتسامة/قبل 11 سنه انا كان عمري 8 وهو 7.

قاطعها مهند وهو يقول/انتي اكبر من باسل بسنه؟.

رانسي/بسنه وتسع شهور.
كملت/عموما كانت فيه حفله ل ام باسل لانها تخرجت من قسم طب الجراحه ومعاها شهاده الدكتوراه عاد هي تعرف امي وهي كانت تدرس معاها بنفس السنه ويوم الحفله كنت لابسه فستان احمر كنت طالعه بالحديقه اللعب مع البنات الي بعمري ف مليت منهم وابعدت وعاد بطريقي للداخل البيت لقيت بركة ماء متسربه من الحديقه وطبعا مستحيل اعبرها وانا لابسه فستان طويل ومنفوش وكعب حلو
ناظرت حولي عساني اللقى مكان اعبر فيه.

ابتسمت بخجل وقالت وهي تناظر باسل/لقيت ولد صغير حلو مثل المارشميلو يلعب مع الاطفال طبعا ماكنت افكر فيه مثل هالطريقه ولاكنت اعرفه حتى المهم باللحظتها الكوره الي يلعبون فيها جت عندي وباسل هو جاء يركض ب اتجاه الكوره مسكها وهو يوقف ناظرني بذهول انا ماعجبتني نظراته ف قلت بحواجب معقوده"نعمم"ابتسم بخجل وقال وهو يحرك رجلينه بالارض"انتي حلوه"للاسف اني ماعتبرت كلامه شي وببالي جت فكره خبيثه سويت نفسي مستحيه وقلت"اذا تشوفني حلوه حط جاكيتك على الماء ابي اروح ل ماما ولااقدر اوصخ فستاني او كعبي".

ضحكت وهي تقول/قلت له ينسدح على الماء عشان اعبر.

اختفت الابتسامه من وجهه مهند وزينب وهم يسمعون قصة رانسي وناظرو باسل ينتظرون وش يقول

ضحك باسل وهو يقول/انسدحت على الماء لاني شفت ملاك اول مره بحياتي اشوف جمال يشبه جمالها.

رانسي ضحكت بخجل وهي تقول/من ذيك اللحظه طحت بحبه بعد ماشفته يقوم من على الماء وهي تنقط من ملابسه.

تنهدت رانسي وهي تحط راسها على كتفه بخجل.

زينب ببرود وانزعاج ابعدت نظراها عنهم
"راح اسوي نفسي ماسمعت شي".
قالت وهي تاكل من الكباب.

تركي/صدقوني حتى انا انصدمت يوم شفته ينسدح على الماء الوصخ.

هز مهند براسه وملامحه ساخره من الي سمعه.

لما كانت تاكل زينب من الاوصال قرب لها حمد وقال بصوت ماحد يسمعه غيرها/للحين افكر بيوم الحادث.
اوقفت زينب عن الاكل وناظرته وهي ماسكه الكولا بيدها
فقال مكمل/ ماغابت عني لحظه الي ضربت نفسك بالحجره.
ناظرها وكمل/مادري اذا احد لاحظ غيري لكن وشلون جتك الشجاعه وقدرت تكسر رجلك وتطلع من السياره؟ليه وجهك كان غريب؟.

توسعت عيون زينب وبلعت ريقها بقلق
كانت تحاول بقوه انها ماتبين شي لحمد من ملامح الخوف الي اجتاحتها
مو من كلامه
اوالشك الي جاه منها
لكن

اوقفت عن الاكل وهي تشوف زين
واقفه قدام حمد الي يناظر زينب
زين تناظر حمد بعيون بارده
محنيه ظهرها
شعرها الطويل يحركه النسيم.

اخذت نفس عميق
وقالت لحمد/انا متعلق بالحياه اكثر ما تتخيل انت لو انعاد الموقف مره ثانيه وحشرت رجلي او حتى يدي ولا قدرت اطلعها حتى بالكسر راح اضطر اني اقطعها حياتي ثمينه اكثر ما انت تتخيل.

حمد كان يسمع كل كلمه ينطقها
نزل راسه وهو يبعد نظره عنه/ماكنت راح اعيش مرتاح لو صار لك شي.
ضرب من الماء وقال وهو يناظره/رغم انك كنت تعرج وانت تركض وبملامح غريبه مو ملامحك الا انك قفزت علينا انا وباسل وفيصل وسامي بلحظتها فكرت ليه قفز علينا؟من التعب؟من الوجع؟لا لانك ماكنت تبي الانفجار يأثر علينا.

بحزن غريب كمل/ليه انت كذا؟.

وقبل تنطق زينب بكلمة رمى مهند نفسه عليها وقال/مدير اعمالي قاعد يهددني.

بدا مهند يتذمر من مدير اعماله ويشتكي عندها

-
-

#يوم_الحادث.

اركضوا لسياره
باسرع ماعندهم
خايفين
منهارين نفسيا
زياد داخل السياره.

تباطئ ركضهم بعد ماشافوا زياد يزحف من تحت السياره
ويقوم بسرعه

عقدو حواجبهم بستغراب
بعد ماشافوه يناظرهم ب
ب
برود!.

توسعت عيونهم وهم يشوفون زياد يركض بسرعه وهو يعرج
ركض زياد بسرعه و
انفجرت السياره
وبلحظتها قفز زياد على سامي وفيصل وفهد وحمد

وقبل يغمى عليهم
وقبل صوت الصفير الي اسمعوه بعد صوت الانفجار
صراخ زياد بألم من تنأثر بقايا السياره المنفجره على ظهره.

كان اخر شي يسمعوه قبل مايغطون بنوم.

بعدها بيومين وبعد ماقاموا
ارتعشت قلوبهم من كلام الدكتور عن زياد

غيبوبه!!.

اول ماعرف مهند انهار
فقد اعصابه
صرخ على الدكتور بعصبيه وهو يشتم ويسب.

خالد مافي شي يوصف حالته بعد ماعرف ان حبيب عمره بغيبوب
كأن السماء طاحت على راسه.

ولا ننسى الباقين
باسل مع عمره الا انه دخل بحاله بكاء غريبه.

زياد الشخص الي دايم يضحك
الي دايم يجيب المشاكل
الي دايم يغير من روتين حياتهم
الي دايم يلجون له

صار شبه ميت!!.
جسم نائم
بروح ميته!.

-
-

#الحاظر_المستشفى.

بعد ماخلصوا من المشاوي
وبعد ماارجعت رانسي للبيت.
ارجعوا لغرفهم وبالطريق
زينب كانت تتكلم مع فهد بحماس عن موضوع الاختبارات
مهند كان يمشي بجنب خالد ويتكلم معه
سامي واحمد وفيصل وفارس وتركي ورائد وباسل وحمد يمشون وهم يسمعون حكيهم بعضهم مع خالد ومهند وبعضهم مع زياد وفهد.

تركي وحمد ورائد انتبهوا لمراهق
واقف بنص الطريق
ارفعوا حاجبهم بستغراب
بعد ماشافوه يبتسم بوجيهم
باسل انتبهه معهم
وبحسن نية باسل ابتسم بوجهه الشاب المراهق.

عقد حواجبه فيصل وهو يشوف ذاك الشخص يطلع من كم جاكيته شي لامع.

شي لامع
مر بسرعه البرق بجانبهم.

ناظرو وراه بسرعه
كان زياد واقف
يناظر
مع مهند

توسعت عيونهم
وهم يشوفون خد زياد ينزف
معدا مهند الي ابتسم وصفق بحماس.

ناظرو مهند بستغراب.
ورجعوا نظرهم وهم متفأجين من ضحكات زياد الغربيه.

رجعو نظرهم وهم رافعين حواجبهم لذاك المراهق الي ركض وهو رافع يدينه لزياد ونفس الشي لزياد الي كان يمشي بخطوات شبه سريعه بالعكازه

اشهقوا بصدمه
وهم يشوفون زياد يضم المراهق من الخلف و
و
يسوي ذيك الحركة

سوبلكس الالمانيه!.

ضحك مهند وهو يقرب لشاب المراهق
ويجلس قدامه جلسة القرفصاء
وقف زياد وهو ياخذ العكازه
مهند نقر جبته الشاب وهو منسدح ويناظر السقف ب احباط/لاتحاول حتى.
قال مهند وهو يمد يده لشاب.

نفض نفسه الشاب الصغير وقال وهو يناظر زياد/على الاقل جرحتك هيه.

ابتسم زياد وهو يحط يده على خده ويمسح الدم/مبروك.

ضحك الشاب وهو يقرب لزياد ويضمه.
ضمه زياد وهو يبتسم وقال/المره الثانيه لاشفت حولك ناس بريئة لا تخاطر اوكي؟.

امأ براسه وهو يبعد عن زياد ويناظره.

عقد حواجبه زياد وقال/ليه انت تناظرني من تحت كذا انزل لطولي.

توسعت ابتسامته وهو ينزل من طوله ويناظر زياد.
رتب زياد على شعره وهو يقول/شاطر.

/نحن هنا.
قال فيصل.

ناظرهم زياد لثواني
ف قال/هذا ابن خالة مهند.
رجع نظره لشاب وكمل/زيد.

ناظرها وقال بهمس/وابن عمتك الصغيره.

ضحك زياد بخفيف وهو يناظره.

باسل/اهلين تشرفنا بس وش رميت قبل شوي؟.

زيد ب ابتسامة/سهم.

باسل ناظر زياد بنظرات قلق
/يحب يصير قوي ذولي هم الاطفال.
قال زياد وهو يبتسم.

تركي بستغراب/اطفال؟.

/عمره 15.
قال مهند وهو يضرب ظهر زيد.

ناظرو زيد بصدمة
مع باسل الي شهق بصدمة.

178 طوله بجسم معضل
مو عضلات ضخمه ولا كبيره كانت عضلات تناسب جسمه الطويل.

هو اطول من زياد!.

ضحك باسل وهو يبعد عن زياد بعد ماكان راح يرمي عليه العكاز.

/حنا بنرجع الغرفه لا فضيت تعال عندنا.
قال خالد وهو يناظر مهند.

كلهم راحو الا سامي
كان واقف يناظر زياد بتردد.

زياد/وش فيك؟.
سامي/ان فضيت ابيك بموضوع.

بعدها مشى لاحق الباقي.

زينب ماهتمت كثير
فمشت مع مهند وزيد لغرفتها.

/يااههه لو تدرين كيف تغير لون وجه امي بعد ماعرفت الي صار لك صار اللوان.


قال زيد وهو قعد على الكرسي بجنب السرير.
مهند/اتذكر شكلها وهي داخله الغرفه بعيون ترتجف من الخوف علينا بعد ماشافتني وتاكدت من سلامتي سالتني عنك ويوم عرفت انك تاذيتي دخلت بنوبه بكاء.

زيد/ماقدرت تشوفك لان حمد كان موجود بالمستشفى يومين.

تنهدت زينب مع رعشه خفيفه
بعد ما انذكر ذاك الاسم
نبض قلبها
بخوف.

مهند/حمد سال عن زياد وليه ماهو موجود ف قلت له انا وفهد ان زياد تضرر جسميا واضطر يطلع برا يتعالج.

زينب/وش قال؟.

مهند/ما قال شي واصلا هو ماهتم.

زيد/امي تقول لي راح تشوفك ثاني يوم تخرج الطلاب الثانويه بتصير اوراقك جاهزه لسفر وبالمطار راح تودعك.

امأت زينب بقلق.

زيد ناظر مهند وقال/انا مافهمت كيف صار الحادث.

وبما ان زينب هي بعد ماتعرف وش الي صار
ناظرت مهند ب اهتمام

مهند تنهد/مادري وش صار بالضبط بس غفيت بالسياره و صحيت مفزوع بعد ماسمعت صوت الكفر الامامي ينفجر سمعت صراخهم ف بديت اشوف الدنيا تدور بسرعه واغمى علي خالد انفزع بعد ماسمع صوت الكفر ف سحب فرامل وهالشي خطا كبيير سبب انقلاب لسياره اول مافتحت عيوني لقيت نفسي بالمستشفى.

زيد/وش سبب انفجار الكفر؟.
مهند/مسمار.

وقبل لا يتكلم زيد

زينب رمت نفسها على مهند
ضمته بقوه.

تنهد وهو يبادلها الضم.
/شلون جتك الشجاعه.
قال مهند

/تخيلت ان حياتي راح تمشي من دون ازعاجك مادري اذا كان هذا السبب او لا بس ماقدرت اتخيل نفسي بدون اخ لي.
قالت وهي تشد بضمها له.

ابعدت عنه وناظرته
ف قال/قال لي فهد ان زينب علق رجلها بين حطام السياره ولا قدرت تطلع ولا هي علمتنا خلتنا نروح من دونها شلون.. شلون جتك القوه تكسرين رجلك وتطلعين.

زيد ناظر زينب

/غمضت عيوني.
قالت زينب.

[ملاحظة:زيد ابن مارين الوحيد من زوجها الاول تم ذكر مارين بفصل-تركي الجزء2- رقم الفصل بمنتدى غرام-مئة وخمسه عشر- وبالواتباد-مئة وتسعة عشر- وايضا تم كتابه فصل كامل عنها بعنوان-دموع الشيطان-رقم الفصل-مئة سبع وعشرين-رقم الفصل بالواتباد-مئة وثلاثون- يذكر ان مارين هي عمة زينب الصغيره .. يرجاء المراجعه لتذكير]

ب هاللحظه رن جوال مهند ف استاذن منهم وطلع برا يتكلم

زيد ناظر زينب
وقال/غبيه.

ناظرته زينب
ف قال/ماتخيل ارمي نفسي بالموت عشان اشخاص ممكن راح اسويها لو كانوا امي وابوي او اخواني لكن.

ابتسم ب ابتسامة جانبيه وبسخريه قال/اصدقاء؟اخ بالرضاعه!!!.

ضحك بسخريه/هذا هو الغباء بنفسه.

ابعدت زينب عيونها عنه وهي تقول/هذا الفرق بيني وبينك.

زيد/اي هذا الفرق بينا انتي بعتي نفسك للقوه عشان اشخاص غرباء تحمينهم وانا شريت القوه لنفسي عشان احمي اهلي وبس.

نزلت راسها وهي تبتسم بهدوء.

-
-

#مكان آخر_المستشفى_قسم الامراض المزمنه.

كانت متمدده على السرير
اجهزه الطبيه تزين جسمها النحيل والصغير
بيدها الصغيره الي برزت عظامها بسبب قلة الاكل
ماسكة جوال الصغير
جوال قديم من ايام التسعينات
من دون كاميرا
او نت
بسبب مرضها غيرت جوالها الحديث لقديم والسبب انها بدات تحس ان جوالها الحديث يهلك يدها ويتعبها بثقله.

تناظر اختها المريضه بغضب من تجاهلها..
بغضب هادئ قالت/ماراح تتصل.
قالت مهليل .

/مر شهر عن اخر مره شفتها حتى صوتها ماسمعته ماهي مشكلة قلبي يحس بشي غلط.
قالت الثانيه الي تشبهها.

بالنسبه لرسيل رمت العالم وراها وكل شي كانت متعلقه فيه
اهلها
حبها
اختها

وتمسكت بشخص واحد
كانت هي من تحبها
هي الي تركض وراها
هي الي تخاف على زعلها

وبما انها تحس بأجلها قريب قررت تفرح بايامها القليله معاها

لكن

ليه ماتصلت؟
ليه ماجت زارتها؟

"انا سوت غلط بحقها من دون ما ادري؟"
سالت نفسها بقلق

ب ابتسامة ساخره/شرتك بفلوسها مثل الباقي.
قالت مهليل وهي تناظر رسيل.

رسيل شعرها بالكامل تساقط كل شعره بجسمها ومنها وجهها
رموش
حواجب
شعر راسها

مع ذلك مهليل شافت شافت تعقيدها لحواجبها الي ماكان فيه شعر

/انتي ليه تغيرتي كذا؟ليه صرتي تتكلمين عنها بسوء قدامي؟هي صديقتك قبل ماتصير صديقتي ماتحسين بشي قذر وانتي تتكلمين عنها ب هالطريقه؟؟؟.

قالت رسيل وهي تقوم وترفع صوتها على مهليل اختها بغضب.

قامت مهليل من مكانها وهي تقول يصوت شبه مرتفع وغضب عالي/انا ما اكرهها بس بسببك صرت حتى اكره اسمها لو انك عاملتيني مثل ما تعاملينها ماكنت بحقد عليها انتي وصديقاتي تتشابهون هي شرتكم بفلوسها شرت حبكم وصداقتكم بفلوسها لكن انا الوحيده الي اشترتني بشي غير عنكم ليه؟؟انت غير ولا ايش!! انتي ماتختلفين عن البنات كلكم غبيات ولا تشوفون قدامكم ولا تعرفون حقيقه زينب.

نفست عن غضبها ب هالكلام ف بدت تدور بالمكان

/زعلانه لانها ماشرتك بفلوسها؟.
قالت رسيل وهي تناظر الارض وبصوت خافت.

اوقفت مهليل بمكانها وناظرت رسيل بصدمة من كلامها

ارفعت راسها وقالت بغضب حاد/اطلعي برا.

وقبل تتكلم مهليل اصرخت عليها رسيل وهي تكرر كلامها

مشت مهليل بغضب واطلعت وهي تسكر الباب بقوه
كانت واقفه ممرضه ف ناظرت مهليل بتفاجاء من تسكيرة الباب
وقبل تتكلم الممرضه اصرخت عليها مهليل ب/مالك دخل.

ومشت بغضب للخارج.

تنهدت رسيل بتعبت وهي تتمدد على سريرها
غمضت عيونها بهدوء

"اشترتني بفلوسها؟"
كررت كلامها ف ضحكت بسخريه على اختها الغبيه
"شخص وداني لمكان احبه مثل الملاهي تعتبر شراء لنفس؟؟"

[يرجاء مراجعه الفصل-ولادة حامية-رقم الفصل بمنتدى غرام مئة وستة واربعين وبالواتباد مئة وثمان واربعين .. يذكر ايضا ان مهليل ورسيل اختين تؤام مختلفات بسبب حي الاهل لمهليل ونبذ مهليل كرهت رسيل اختها لحد كبير تم ذكر حياة الاختين فصل بعنوان-لن افعل-رقم الفصل الخامس والتسعون و بالواتباد السادس والتسعين]

وبهذه اللحظه رن جوالها الصغير ف مسكت جوالها بسرعه وردت بدون ماتشوف مين المتصل

ادمعت عيونها وهي تسمع صوتها لاول مره من بعد مرور شهر ومن اخر مره زارتها.

/ليه اتصلتي الحين.
قالت رسيل والعبره خانقتها.

/انا اسفه مافي شي يبرر فعلتي.
قالت بهدوء.

رسيل/خليها اخر مره زينب.

/اكيد بتصير اخر مره.
قالت زينب وهي تبتسم.

/متى ناويه تجيني.
قالت رسيل وهي تتنهد.

-
-

مر اسبوع على خروجها هي والباقي من المستشفى
قال لها الدكتور ان جبص رجلها راح تنفك بعد مرور شهر.

وهذا هي الحين تمشي ومعاها فارس متوجيهن للسكن
كان الوقت مغرب
كانوا يتكلمون وهم يمشون لطريقهم
ف قالت زينب /شوربه بيضاء وسلطه سيزر بالدجاج وبس.

فارس ناظر زياد وهو يمشي/مع بيتزا بالخضار والدجاج والببروني.

امأت زينب وهي تبتسم.

وقف فارس وهو يتذكر ان بعض المكونات ناقصه ف قال/بروح اجيب اغراض ناقصه للطبخ.

وقف زياد ومشى بتجاهه وقال/بجي معك.

فارس/تعال بس مشروبات او مفرحات مافيه.

ضحك زياد وهو يمشي مع عصاه الي يتكي عليها/عادي بجي معك.

مشت بجنبه

ناظرت يده المجبصه وقالت/متى قالوا لك يفكونها.

/بعد اسبوعين.

همهمت وهي تمشي.

الشارع كان مليان طلاب
ومدرسين
وعمال
البعض كان طالع لنادي والبعض رايح لسكن والبعض راجع من النادي

اوقفو عن الكلام بعد ماسمعوا شخص ينادي من وراهم
ب
نبره ساخره

زينب اللتفتت وفارس ظل واقف بمكانه من دون مايلتفت.
عقدت حواجبها وهي تشوف اربع طلاب من الصف الثانيه الشعبه "ج"

تجاهله فارس وكمل مشي
لكن
وقف بعد ما قال الشخص
/ليه خايف؟ماتبي تفقد ماء وجهك عند هذا.
قال وهو يأشر على زياد.

فارس ناظره بنص اللتفاته
بنظره غريبه
زينب ماشافته يناظر مثل كذا من قبل.

ابتسم الثاني بسخريه وهو يقول/تحاول تصير اسد قدامه؟وانت وضيع وضعيف ماننسى ارتجافك في كل مره تشوفنا مثلك يستاهل ينداس.
الثالث قال/ينداس؟هذي كلمة قليله بحقه هو يستاهل ينعدس مثل الصرصور المهين.

ضحك الاول بشماته وهو يقول/لا تقولون كذا قدام اصدقاءه راح بيطيح وجهه.

تنهد فارس متجاهلهم وناظر زياد وقال/تاخرنا.

امأ زياد ومشى بجنب فارس
لكن
اوقفوا

/اخ المريضه نفسياً ليه متجاهلنا؟.

توسعت عيون زينب وهي تناظر الاشخاص الي كانوا يهينون فارس
تردددت الكلمات براسها.

قال الثالث بسخريه/سمعت انها مجنونه فاقده حسها السليم مسكين.

فارس
كان يسمع وهو معطيهم ظهره
شاد على قبضة يده
عيون تشع بالشرار والغضب

توسعت عيونه وهو يسمع كلام الاول
/يقولون حتى ان اخته عاه** مسكين لو انا كان م.

قطع كلمه
ب
لكمه
على وجهه

من مهند
والي كان جاي من النادي مع فهد وسامي وفيصل وتركي وبالصدفه
شاف الاثنين واقفين زينب وفارس
استغرب من زينب الي كانت واقفه تناظر الاربع اشخاص ببرود قاتل
ماحد يعرف ذيك النظره غيره هو
يعرف ان زينب كانت تحترق بداخلها
كانت تستعد للهجوم
وعشان كذا

قرب هو والباقي مستغربين ليه زياد وفارس واقفين بطريقه غريبه

طاحت الشنطه من يده وهو يسمع كلمات قبيحه عن اخت فارس
والي هي
محبوبته الحلوه.

وعلى اللتفاته فارس
هجم مهند بشراسه وحقد على الشخص الاخير .

بعد ماطاح على الارض بصرخه
وقبل لا يقوم

مهند داس على رقبته
بنظره بارده
قاتله.

ابتسم ابتسامة جانبيه بارده وهو يقول/بوس-قبل-جزمتي وراح اتركك تتنفس.

تحت انظار الطلاب المدرسه
تحت انظار المعلمين
تحت انظار فارس
تحت انظار فهد وسامي وفيصل وتركي

ارفعت زينب راسها بتكبر وهي تناظر اخوها
بهذا الشكل الجميل

حطت يدها على فمها تمنع ضحكاتها.

مساكين الي طاحو بيد مهند
هم
مايدرون
ان مهند

سادي الشخصيه.

الشخص الي قال ان اخت فارس عاه* *
يقاوم تحت ارجل مهند
بقوه
لكن
كل ماتحرك يزيد الضغط عليه حتى صار صعب التنفس.

اصدقاءه بعد ماشافوه بهذي الحاله جو يساعدونه

بس زينب مشت بعصاها قدام مهند واوقفت قدامهم وقالت بضحكه/ان كنتم تتمنون الموت قربو.

تجاهلوا تحذير زياد ف قربوا بسرعه
لكن
/انصحكم تسمعون كلامه.

قال راشد من وراهم الي كان يمشي بهدوء
وابتسامه غريبه على وجهه.

وقف بجنبها وناظر مهند
بعدها رجع نظره لفارس الي كان واقف يناظر مهند والي مدعوس عليه
بعدها ناظر زينب
ف بدا يضحك.

كتف يدينه وقال وهو يناظر زينب/ليه ماجيت تتغدا معي؟.

قلبت زينب عيونها وقالت/ماحب الكبسه.

قلب عيونه بملل وهو يقول/كان رز ابيض.

زينب وراشد ناظرو ذاك الشخص الي كان تحت رجلين مهند يصرخ بألم

رجعوا نظرهم لبعضهم ف قالت زينب/اليوم فارس راح يطبخ لي شوربه بيضاء مع سلطه سيزر وبيتزا.

تنهد راشد وهو يقول/ياحضك انا اليوم عندي مناوبه راح يصير عشاي متأخر.

كانوا
متجاهلين الي يصير وراهم

والمعلمين ماكانوا قادرين يتدخلون ان ماكان فيه معلمهم المشرف على فصلهم ماحد له الحقيه بالتدخل

ولا حتى الطلاب
ولا حتى العاملين

زينب ناظرت وراها بعد ماسمعت صوت ذاك الشخص يصرخ بألم
مهند
كان يدوس على بطنه
بعدها يركل جانبه بقوه
مره
بعد مره
بعد مره

تنهد مهند بغضب ف رجع شعره لورا
نزل لمستواه ومسكه مع يأقته
شاف الدم ينزل من فمه
ف قال ببرود/بوس جزمتي واعتذر.

رماه على الارض وحط رجله على رقبته

ضحك راشد واضحكت زينب وهم يشوفون المدعوس عليه يبوس جزمة مهند
تحت انظار المعلمين والطلاب والعمال
واصدقاءه.

ركله مهند على راسه ف اغمى عليه.

نفض يدينه وثيابه نزل من نفسه واخذ شنطته
وناظر الشباب ف قال ب ابتسامة/تاخرنا على رائد وخالد والباقي.

زينب ناظرت فارس ف قالت/انا جوعان مابقى شي على العشا.

راشد ناظر ساعته وقال/وانا تاخرت لازم اروح.

كل واحد مشى بطريقه
اوقفت زينب بجنب فارس وناظرته لثواني
بعدها ابتسمت وقالت/مشينا.

مسكته من يده ومشته معاها
بيد متكيه على العكاز
وبيد ثانيه ماسكه يده.

وبهاللحظه جاء ياسر
معه مشعل وعبدالرحمن
تنهد بنزعاج وهو يشوف الطالب مغمي عليه بدمه
ف ناظر عبدالرحمن وقال/ خلي الممرضين يجون يكشفون عليه و يشيلونه.

بعدها ناظر من حوله وشاف الناس متجمعين يناظرون
ف صفق بيده وقال بصوت عالي/خلصنا المسرحيه كل واحد بطريقه لو سمحتوا.

وفعلا كل واحد ابعد عن التجمع.

بعد العشا وبعد ماعرفوا الشباب
فار دمهم
واولهم خالد الي ناظر مهند
وابتسم وهو يقول/ياليتك كسرت رجله.

وبعدها
مر يوم
ومن بكرا
مشوا للمدرسه بتكاسل

زينب قبل يوم من خروجها من المستشفى
زارها ياسر
ماكان مصدق الي سمعه
ولا كان يعرف حتى بالي صار بزينب
كان يدري انهم سووا حادث
لكن
ماتوقع ان حالة زينب ب هالخطوره.

دخل الغرفه بعيون قلقه
ف شافها واقفه تحط ملابسها بشنطتها
تجهز نفسها للخروج ف بقى يوم واحد وتطلع.

اوقفت عن تجهيز شنطتها
وناظرت الشخص الي داهم غرفتها

عبست بطفوليه وهي تقول/توك تتذكرني.

تنهد بتعب وهو يدخل ويسكر الباب وراه/توي ادري بالي صار لك ماكنت ادري .. انتي وش سويتي.

اخذت نفس عميق ورجعت نظرها لشنطتها
كملت ترتيبها وهي تقول/حاولت.

ناظرها من فوق لتحت
يدها اليمين ملفوفه بشاش
رجلها مجبصه
وجهها يمليه اللاصقات جروح
وراسها ملفوف بالشاش.

/تبين اعطيك اجازه لاسبوع؟لين ترتاحين؟؟.
قال ياسر وهو يجلس على الكرسي ويناظرها.

هزت براسها بالرفض وهي تسكر شنطتها
/تبقى اقل من شهر ونص لتخرج ابي اصنع الذكيرات بكل مكان ومع كل شخص.

/انتي راح تحضرين تخرجي صح.
قال ياسر وهو يناظرها.

ابتسمت وهي تقول/اكيد.

ضحك يخفيف وهو يقول/ماراح اسامحك لو ماجيتي.

/راح اصير اول الحاضرين.

ابتسم ياسر وهو يحط رجل على رجل.

بعدها بيوم خروجها
زاروها البنات
والي كانوا
مشاعل
مشاعر
رينا
ليلى
سيدرا
انهار
سديم.

كانوا جالسين حولها
كل وحده تتكلم بموضوه غير عن الثانيه
حتى قالت سيدرا/بروح اجيب مشروبات تجون معي؟.

سديم ناظرت ساعتها وقالت/بقى على خروجها خمس ساعات.

ناظرتها رينا وقالت/فرصه نجيب غدا نتغدا ونطلع.

ليلى ناظرت مشاعل بعيون تبرق
ف تنهدت مشاعل وهي تقول/بس لا نتاخر اكثر.

ابتسمت ليلى باشراق ف قامت
ومعاها البنات
الا انهار
قالت/انا بقعد مع زينب وانتم جيبوا لنا.

امأو ف اطلعوا مع ليلى الي كانت تمشي بسرعه.

زينب اخذت عكازها واتكت عليه ومشت بتعرج
ل انهار
جلست بجنبها على الكرسي
وناظرتها

/ليه عيونك كذا؟.
قالت زينب وهي تناظرها

واول ما انطقت زينب
تفجرت عيونها من الدموع
ضمت زينب وهي تبكي
بادلتها زينب
وهي ماتدري وش صار
لكن تدري ان صديقتها بقلبها الكثير
وعيونها تفضحها وتحكي.

/راح انتظرك لين تخلصين.
قالت زينب وهي تشد باحتضانها.

ماكانت تدري على ايش تبكي بالضبط
ممكن بعد ماعرفت قصتها؟
او انها بكت لانها ماتدري ان صار لها كل هذا؟
او شعور ان شخص يتهمك بشي مالك اي ذنب فيه وتعيش على هذا الاتهام؟
او ان شخص من عائلتك يكرهك!.
او

شعور الذنب.

ذنبها بانها ماتقدر تتكلم!.

بعد ماحست براحه شوي.
ابعدت عنها وهي تمسح دموعها
/ليه ماقلتي لي ان غازي خالك؟.
قالت وهي تناظرها.

زينب ابعدت عيونها
وهي تزم فمها.

/الحين تذكرت شي ف كل مره نصير بمشكله تصيرين موجوده عشاننا بكل مره نبكي او نتضايق من مشاكلنا كنتي موجوده ماتذكر ولا مره من عرفتك كنا موجودين عشانك ولا خطر في بالي هالتفكير "ليه زينب ماتعاني زينا؟"ولا مره شفتك تبكين انتي.

ادمعت عيونها وهي تناظرها/تعتبرينا صديقات؟.

/لا.
قالت زينب.

اذرفت دموعها وهي تناظر زينب بعيون واسعه.

تنهدت زينب وهي تمد يدها وتمسح دموعها
/انتم اكثر من صديقات.
ناظرتها وكملت/انتم خواتي.

زادت دموعها ف بدت تبكي
ضحكت زينب وهي تقول/ليه تبكين.

انهار هزت براسها/مادري ليه.
/ليه ماتقولين لنا عن الي يزعلك ويضايقك.

ابعدت يدها وقالت/الا انا اقول لكم دايم عن مشاكلي.
انهار اضحكت انهار بسخريه بين دموعها/بتعابيرك؟ ولا مشاكلك مع حمد الي بس مره وحده قلتي لنا عنها؟.

/شوفتكم تحزنون عشاني يفرحني لكن اخر شي افكر فيه اني أذيكم بي طريقه كانت مشاكلي كثيره لكن مستحيل اقول لكم لاني احبكم ولاني مابيكم تحزنون علي.
قالت زينب.

ناظرتها زينب وكملت/ليه ماقلت لك ان غازي خالي الصغير لاني كنت خايفه خايفه انكم تجيبوني بوسط كلامك خايفه من انك تصدقين كلامه خايفه انك تتركيني خايفه انك توقفين بصفي اكثر من اللازم وخايفه انك تصيرين ضدي.

قربت زينب وقالت وهي تمسك وجهها/يوم قلتي لي ان شخص جاء طلب يدك وقلتي عن اسمه ارتجف داخلي كبر خوفي وفكرت اني اقول لك ارفضيه لانه شخص كريه الشخصيه لكن لحظه من اللحظات تخيلتكم مع بعض
تخيلت اطفالكم تخيلت كيف راح يحبك خالي تخيلت كيف راح يعيشك بدلال ويعوضك عن شيء انتي فقدتيه اتذكر خالي بذكريات خفيفه كان طيب ولطيف ويحب الاطفال.

بطريقه غريبه زينب اتركت وجه انهار
توسعت عيون انهار بعد ماشافت بؤبؤ عيون زينب ترتجف
قامت انهار بسرعه من مكانها وهي تشوف زينب جسمها يرتجف
ناظرت حولها بخوف
ماتدري وش تسوي
ف اطلعت برا وهي تصرخ على احد.

و بهاللحظه
شعر طويل وجسم نحيف
وملامح بارده
-انتي راح تسببين لنفسك الاذئ.

اجبست جلسة القرفصاء وناظرت وجهها الشاحب وقالت-تمسكك بالذكريات يضيع حياتك عبثاً.

قامت زين وحطت يدها على راسها
ودفتها بخفيف على الكرسي
مغمضه عيونها

خمس دقايق حتى جت انهار ومعها ممرضتين ودكتور
وبعدها جو البنات ومعهم الاكياس وهم يتنفسون بسرعه
اتصلت عليهم انهار وهي تبكي وترتجف
قايله لهم ان زينب صار لها شي يخوف وغريب.

عقدو حواجبهم بستغراب
كانت جالسه
تشرب الشاي
ناظرتهم بستغراب
/وش فيكم؟.

انهار ناظرت زينب وبعدها رجعت نظرها لدكتور وللبنات
تقدمت لزينب بعيون قلقه
/انتي كنتي غريبه.
قالت انهار وهي تناظرها بقلق.

تقدم الطبيب وقال
/ممكن ترجعين لسرير.

امأت زينب وهي تاخذ عكازها وتمشي بتعرج لسرير
تمددت ف قربت الممرضه ومعاها ادوات طبيه
قرب الطبيب ومن تحت بلوزتها دخل سماعه القلب
نبضاتها شبه مضطربه
ابعد السماعه ف اخذ قلم الضوء
فتح عينها اليسار وسلط عليها الضوء
كرر الحركه للعين اليمين.
سكر الضوء واخذ فاحص الاذن وقال وهو يحط فاحص الاذن/متى اخر مره غيرتي عدسه عينك؟.

زينب/قبل شهر.

مع انها اجابته
لكن علامات الاستفاهم كانت للبنات
عدسه عين؟!
الا مشاعل الي كانت تناظر زينب بهدوء.

ابعد الدكتور عنها وقال/ماتحسين بألم براسك مثل صداع قوي؟.

-هزي براسك بالرفض.

هزت زينب راسها بالرفض.

/ماتحسين بالغثيان؟.
سالها الدكتور.

-لا.

زينب/لا.

كانت زين تعلم زينب بالاجابات ف
لو جاوبت بطريقه خطا
راح ينكشف سرها

/تمام لاحسيتي بألم اضغطي على الزر.
قال الدكتور وهو ياخذ الاغراض ويعطيها للمرضه.

امأت زينب.

بعد ماطلع الدكتور
اجلست زينب وناظرت انهار
/انا فرحانه انك ارتبطي بشخص مثل خالي.
ابتسمت وهي تكمل/مبروك.

تلاشت زين وهي تناظر انهار ببرود.

زينب
كانت تتمشى بحديقة المستشفى بقى ساعتين على خروجها
البنات راحو بعد ماتغدو
ومهند والباقي يجهزون اغراضهم
زينب ماقالت لهم انها راح تطلع تتمشى كانت تبي فتره تصير لحالها..

البنات حاولوا يسالون زينب عن الي صار وانهار عن الي شافتها
وش كان سبب حالتها
لكن كانت تغير الموضوع ف كل مره يسالونها.

ماكانت تبي لاحد يعرف عن انها فاقده لذكرياتها
ولا كانت تبي تقول لهم ان لحظه تذكرت شي مؤلم..

بعد ماحست بألم فضيع براسها رأرأت عيونها وارتجف جسمها
زين ظهرت بوقتها
ف لو تذكرت زينب
زين راح تعاني.

وعشان كذا اقدرت تصيطر على وضع ذكرياتها.

اجلست زينب على الكرسي وهي تتنهد
/لمتى راح تظلين واقفه؟.
قالت زينب بهدوء لشخص الي كانت واقفه وراها.

وبصمت اجلست هي على الكرسي بجنبها.

هبت نسمة هواء خفيفه
حرك شعر زينب القصير.

/ليه ماقلتي لي؟.
قالت زينب وهي تناظر اوراق الاشجار تتحرك بسبب نسيم الهواء.

/ماكنت ابي ازودها عليك.

زينب/متى مد يده عليك الحقير؟.

مسحت دموعها وهي تقول/قبل ثلاث ايام.

/تبيني احرقه وهو حي؟.
قالت زينب وهي تناظرها.

مشاعر
كانت تحاول تمنع شهقتها
لكن
اشهقت ببكاء وبلحظتها مسحت دموعها وقالت/امي راح تحزن مابي اخليها تتأرمل للمره الثانيه.

تنهدت زينب
لحظات
حتى توسعت ابتسامتها

ابعدت نظرها عن مشاعر وهي تقول/بعد ماطلع ب اسبوع راح ارسل لك هديه واعتبريها افخم هديه مني لك.

مسكت يدها وقالت وهي تناظرها/اعتبري هديتي اخر اوجاعك.

ناظرتها مشاعر بستغراب من ابتسامتها
مسحت دموعها وهي تقول/اتمنى ماتكون قنبله تفجر بيت وانا مو فيه.

ضحكت زينب وهي تهز براسها
وبهاللحظة هذي شافت
مهند وفهد يمشون ب اتجاهها ف قامت مشاعر وقالت/راح اتصل عليك بعدين.
امأت زينب .

تنهدت زينب بحب
وهي تشوف حبيب عمرها وروحه يقرب لها مع اخواها
كانت مبتسمه.
كانت
فرحانه..

بقى ساعه على خروجهم من المستشفى
كانت واقفه ورا المستشفى
قدامها سامي

رابط يدينه ببعض
يلامس اصابعه بتوتر
وبين لحظه ولحظه يناظر زينب بقلق.

كانت واقفه تناظره بستغراب
/وش تبي تقول لي؟..
قالت زينب وهي تناظره.

بلع ريقه سامي وقال ب ابتسامة قلقه/انا راح اخطب.

ارفعت حواجبها وهي تبتسم وتقول/مبروووكك وش هالخبر الحلو هذا متى راح تخطب؟.

سامي ابعد خطوه عن زينب وقال ب ابتسامة ترتجف/بعد اسبوع.

صفقت بيديها بحماس وهي تتكي على العكاز/يااه اخيرا بتصير رجال.

عقد حواجبه بعدم فهم من كلامه
لكن تجاهله وهو يبعد خطوه عن زينب

زينب ماشككت كثير ولا اهتمت اصلا للي راح يخطبها ف عشان امسكت عكازها ومشت

سامي/ماراح تسالني مين؟.

زينب وهي تمشي/اهم شي انها بنت طيبه وكريمة واخلاقها حلوه ومؤدبه الباقي مايهم.

اخذ سامي نفس عميق وقال بصوت عالي/سيدرا.

اوقفت عن المشي
ووبطئ
اللتفتت وراها بعيون بارده

سامي رجع خمس خطوات لورا بسرعه وهو يبتسم ب ارتباك.

ابتسمت زينب وهي تقول/ليه رجعت لورا؟تعال قدامي.

بلع ريقه وهو يهز راسه بالرفض
مع انه يشوف يبتسم الا ان عيونه بارده
ماتبتسم.

/من سيدرا؟.
قال زياد وهو يلتفتت ويمشي بعكازه باتجاه سامي.

سامي/سيدرا الاورباد.

/وشلون

عرفتها؟.
قال زياد وهو يوقف ويناظرسامي.
سامي/لما قابلتها بالمول اول وحده خفق قلبي لها بقوه انا مستعد ارمي نفسي للحياه عشانها انا يوم فكرت اخطبها قلت لنفسي بقول لك اول وبعدها هي.

قرب سامي لزياد بخطوات بطيئة وكمل/لو انك ماتهمني ماكنت راح اقول لك واخلي هالشي مفاجأة بس لاني احترمك واحبك واعتبرك من اهلي قلت لك اول وانا مستعد لكل الي راح تسويه لي.

مال راسه للارض
بشرود
طاحت العكازه على الارض
وظل حاط ثقله على رجله السليمه

ناظر سامي وقال/خليني اضربك.

بلع ريقه سامي وهو يقرب لزياد.

كانوا متمددين على الارض
زينب تناظر الغيوم تتحرك مع سامي الي كان يتنفس بقوه.

/ليه الغيوم تتحرك؟.
سالت زينب سامي.

/الغيوم تحب تسافر اكثر منا.
قال سامي وهو يمسح فمه من من الدم بسبب الجرح.

همهمت زينب

ثواني حتى قالت زينب/2×9؟.

سامي /34؟.

اضحكت زينب.

/لا تسالني عن الرياضيات اسالني عن شي ثاني.
قال سامي بنزعاج.

همهمت زينب ب ابتسامة
بعدها قالت/لا تخليني اشوفها تبكي بسببك.

/راح احفظها بقلبي.
قال سامي وهو يناظر زياد.

ابتسمت زينب وهي تغمض عيونها بتنهيده صغيره.

-
-

#الحاظر_المدرسة_بحصة الرياضيات.

#زينب.

كنت جالسه واناظر فهد
ماكنت مركزه بالدرس ولا شرح الاستاذ
فهد كان جالس مركز بالحصه وبشرح الاستاذ

ياحظ القلم الي ماسكة
كيف اصير قلم؟
اه القلم الحقير اكثر جماد محظوظ على وجه الارض
مين المحظوظ الي يقدر يلامس انمال فهدي النحيله والناعمه والحلوه؟

من يوم ورايح راح اصير عدوه للاقلام الحبر الازرق.

اهه كيف اصير طاوله يتسند علي؟
او كيف اصير كتاب يفتح صفحاتي ويقراني؟

كيف اصير لوغاريتم عشان يحل لغزي؟.
هييه ياحظ الاشياء الي يلمسها.

كيف اصير شي عشان يلمسني؟.

درت وجهي لقدام بعد ماشفته يناظرني
احمرت اذاني.
لاينتبه مهند لي ولا راح يمسكها علي لين اموت.

واخيراً قررت
انا راح اعترف لحبي
لفهدي
راح اعترف له واخليه ملكي
وامير قلبي.

بعد ثلاث ايام راح اعترف
والسبب اني خليتها بعد ثلاث ايام لان بكرا راح اصير مشغوله بهديه مشاعر.

واخيرا رن الجرس
معلن عن رجوع لسكن
قمت من طاولتي وانا اخذ شنطتي لكن
سحبها خالد ومشى مبعد عني.

يدور مشاكل؟.
وش يبي بشنطتي يفكر انها فيها شي ثمين؟ولا يبي يغيظني!.

مشى بجنبي فارس وهو يقول/يساعدك.

واو خالد شخص نبيل.

ناظرت فارس وانا امشي على عكازتي/راح ابكي من شدة نبله .

ضحك فارس وهو يهز براسه

/غريبه ما اعفوك عن العقاب.
قال تركي وهو يمشي قدامي.

قلبت عيوني وانا اقول/قالوا لي ان حتى لو كنت تمشي على يديك مستحيل نعفيك حتى تخلص من عقابك.

باسل/كم باقي لك؟.

/بقى على التخرج شهر يعني شهر باقي لي واخلص من هالعقاب.

احمد/حتى وانت كذا؟.

أمت بب احباط.

ناظرت مهند وقلت/راح تتاخر بالنادي اليوم؟.

/لا راح احاول ارجع قبل12.
قال مهند وهو يتثاوب.

ناظرت فارس ب عيون بريئة ف قال فارس ب ابتسامة/راح اطبخ لك المكرونة بشاميل واحطها بالحافظه واجيبها لك قبل اروح النادي.

رفعت حواجبي بنظره بريئة عساه يفهم الي ابي ف قال وهو يضحك/ولاجيت بسوي لك كيكة الزعفران.

هزيت بيدي بحماس وانا تقول/يسس.

فهد/وش راح تسوي لحالك بالسكن؟.

/راح انام.
قلت بحماس.

ضحك فهد
واحس قلبي الي ضحك مو هو.

وشلون شخص واحد قادر يغير عالمك بشي بسيط؟.

اليوم كلهم راح يروحون لنادي وراح ابقا لحالي بالسكن.
وبما ان الطلبات متوقفه لان اليوم اجازتي الي اخذتها غصب عن ياسر
ف مادري وش راح اسوي
ممكن راح اشوف افلام
وراح انام بعدها
بما ان الكل راح يتاخر بالجيه.

وهذا انا جالسه اناظرهم
مهند يناظر جواله والباقي جالسين ينتظرون خالد يخلص
ويروحون كلهم.

بعد ماطلع خالد من غرفه قاموا كلهم
فارس ناظرني وقال/قفل الباب ورانا ولا تفتح لاي احد حتى لو كان ياسر او خالد لين يتصل عليك ويقول لك انا ورا الباب.

بعدها سحب شنطته وكمل/قبل لا تنام سكر الغاز وقفل الدرايش وتاكد ان الباب مقفل للمره الثانيه وسكر الانوار الي ماتحتاجه ولا تطلع برا الا وانت معك الجوال وانتبه تنسى جوالك عشان ماكسر التلفزيون على راسك وانتبه تطلع بدون جاكيت الجو برا برد ولا طلعت برا البيت اتصل علينا وقول لنا انك طلعت ولا تنسى ترسل رساله عن مكانك لين توصل البيت.

أمت بملل ف تنهد وهو يدور ب اتجاه الباب
وبنظره حاده قال/لاتنسى.

لوحت لهم وانا اقول/اكيد اكيد.

واول ماطلعوا تمددت على الكنب بملل.

مو كأني راح اجيب مصيبه وانا بالبيت.
نههه
على حال وش راح اسوي؟.

ناظرت حولي
قمت وانا اخذ عكازي واروح لتلفزيون واشغل على قناة للافلام
رحت المطبخ واخذت لي مفرحات ورجعت للتلفزيون.

#بعد ثلاث ساعات

قمت من التفلزيون بعد ماخلصت فلمين قمت ورحت لشنطتي فتحتها
وبديت احل واجباتي
بعدها بنص ساعه قمت ورحت للاب توب
لعبت فيه ساعه
بس حسيت بالملل

صارت الساعه10ونص باقي ساعه ونص ويجون.

الحين بتجهز لنومي
قمت لغرفتي شلت عني ملابسي ورميتها على السرير
وظليت عاريه بالكامل
دخلت الحمام وانا اعرج على رجلي
سكرت الباب ورحت للبانيوم

فتحته وحطيت الصابون ومعطرات
شغلت فواحه بريحة المسك
والي كانت بجانب البانيوم وعلى طاوله صغيره بيضاء
اتجهت لرفوف
والي كان فيها شامبو ومحلقاتها

كان الرف بجانب الغسله والي بتوسط جدار الحمام
وبصعوبه وبعد ماكنت راح اطيح اكثر من مره قدرت اوصل لرف الي فيها الشامبو

كنت معطيه ظهري للباب
وبطريقه غريبه
واحساس غريب
حسيت بنسمة هواء بارده!.
تضرب ظهري!!!.

زادت نبضات قلبي وانا احس بشي غريب
ووبطئ
وببطئ اشد من البطئ

اللتفتت للباب..

تسارع نبضات قلبي
وشحب وجهي
وانا اشوفه
فاتح الباب واقف
يناظرني بصدمة.

تدرون
انا ابدا ماتعلم من دروسي السابقه
ولا مره اخذت المشاكل بجديه ولا مره تعلمت منها..

سكر الباب بقوه وهو
ولحظات
حتى فتحه مره ثانيه
وهو متوسع العيون
وسكر الباب بقوه اكبر من الي قبل.

رجليني ماقدرت تشيليني
يديني
لا
جسمي كله يرتجف

ليه من بين الناس كلهم هو؟
ليه ماتعلمت من درسي الاول؟.

ليه هو من بين الكل يشوفني عاريه!.

ليه خالد!!.

ليه الحياة تافله بوجهي؟.

-
-

كان جالس على الارض
بعيون متوسعه
ويد ترتجف
ويده الثانيه ماسكه مقبض الباب

بالبداية ماكان مصدق
وعشان كذا سكر الباب ورجع فتحه متوقع ان هذا خياله
لكن
عيونه ماخانته

جسم صغير
جسم مليان بالجروح
جسم بتقاسيم انثويه
وخصر نحيل
واعضاء انثويه..

زياد بنت!.

حط يده المرتجفه على فمه
يحاول

يخفي ابتسامته.

.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

رايكم بالفصل والسبب🌝.

احساسيكم وانتم تقرون هالفصل.🌝؟.

انتظرونيي🔥♥️
اعطوني تعليقاتكم وتوقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:16 AM   #176

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

نهاية المشوار🕊


اكتب هذه الكلمات وقلبي يملوة الحزن
ف ها نحن ذا اكملنا مشوارنا الطويل والرائع
معاً

بكينا ضحكنا ابتسمنا حزنا
معاً
عشنا مع الشخصيات الكثير والكثير من المواقف واللحظات
مشينا طريق لمدة 5سنوات
صبرنا مع بعضنا
وكبرنا مع شخصياتنا
بكينا وضحكنا معهم



عشنا لحظات رائعة،
..
.
.
.
.

لذلك استعدو لهذه اللحظه بكل حماس وصبر
انا اهئيكم نفسياً ل هاللحظه لاني بوقتها ماراح اقول ان هذا اخر فصل لرواية🌝..

راح اخليه سبرايز🙆‍♀️
وعشان ماسبب صدمه للبعض توقعوا بي لحظه تكون النهاية

الفصل الاخير من الرواية راح يكون بعنوان

"السـرمـدي"

هابي هابي ماري😂❤️


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:21 AM   #177

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
الفصل 151
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الخفـي الابيـض]
.
.

"لو كَانت مشاعِرنا تظهر علينا لكُنا لوحة فنية"

{أوسامي ..♪}

-
-

اخذت كوب قهوتي وانا اتنهد واجلس بجنب مهند على الكنب
مر اربع ايام

اربع ايام بدون ماشوف
خالد
او حتى اسمع صوته بالمكان

اتذكر ان فهد جاء واخذني على جنب وسالني سبب تصرفات خالد الغريبة
ماقدرت اقول له
ماكنت قادره اقول له شافني وانا عاريه

صعب صعبب
وش الفكره الي بياخذها عني؟
وش راح يقول عني بينه وبين نفسه.

اتذكر مهند جاء لي وقال ان خالد قال له يتبادل معه الغرف وينام مع سامي ومهند ينام معي.

ماقدرت اتكلم
ولا اللؤم خالد.

مادري كم من الوقت وانا جالسه على الارض
على ارضيه الحمام
ماكنت واعيه بنفسي
الخوف
القلق
التوتر
تملك فكري وجسمي
ماقدرت حتى اتنفس بطريقه طبيعيه.

وعلى رغم ان زين كانت جالسه قدامي جلسة القرفصاء
تناظرني
بهدوء.

لكن ماقدرت ابدا ارجع لعقلي.

حتى سمعت صوت مهند يطق الباب
وينادي باسمي بصوت قلق

زحفت على يديني للمنشفه المعلقه
سحبتها ولفيت كتفي ورجليني

همهمت بصوت حاولت ابين له اني بخير
لكن
دخل بسرعه وسكر الباب وراه
وقف بصدمة
وهو يشوفني
سانده ظهري على الجدار
لافه جسمي بمنشفة بالقوه حاولت اخفي جروح جسمي عن اناظره

مو لاني كنت خايفه يشوف شي من جسمي
لا
لاني ماكنت ابيه يشوف جروح واثار قديمة
مابي يتذكر شي عن طفولتنا.

/ليه جالسه على الارض.
قال وهو يتقدم ومعقد حواجبه وبعيون القلق الكبير.

/طحت.
قلت وانا اللف يديني حول رقبته.

فجأة
قلبي يوجعني.

قعدني على السرير ولف على البطانية

كان فهد واقف عند باب غرفتي واول ماشاف مهند شايلني سكر الباب بسرعه قبل احد يشوف
حالتي.

جالس على ركبته بالارض
قدامي
يناظرني بعيون خائفة.

/زينب.
قال بصوت خلا قلبي يهتز.

همهمت وانا وانا اتفادى النظر لعيونه.

/انا سيفك من العشره سنوات لتسعين وعكازك من الخمسين لمئة.
قال وهو يريح راسه بحضني.

/قولي لي مين الي خلا تعابيرك ب هالشكل؟.
قال وهو يمسك يدي.

/انا طحت على الارض توجعت بس ماقدرت اصرخ خفت انكم تدخلون علي.
قلت وانا احط يدي على راسه.

هو خايف.

/خالد قبل ثلاث ساعات قال لنا انه نسى جواله وبيروح يجيبه بعدها بساعة ليه اتصل خالد و قال لي اتبادل معه بالغرفه؟.
قال وهو يناظرني.

هزيت براسي ببطئ وانا اناظره/مادري.
مهند/قولي لي.
/لوصار فيه شي راح اقول لك ماكنت راح اغطي على المشكلة الكبيره هذي عشان كذا تطمن.

/وجهك كان غريب لي وجهك يشبه تعابير البكاء.
قال وهو يتنهد.

/طحت على رجلي ف.
قاطع كلامي وهو يبعد راسه عن حضني ويناظرني
/انتي شخص ما يظهر هالتعابير عشان جرح صغير مثل هذا.

/راح اقول لك بعد ماتخليني اللبس ملابسي.
قلت وانا اضرب جبهته ب اصبعي.

ابعد عني
وقام من على الارض وتوجه لباب.

مرت ثلاث ساعات من اكتشفني خالد
ثلاث ساعات وانا على الارض
..

بعد ذاك اليوم ماجاء خالد ولا شفت ظله
بالفصل كان يجي يسلم عليهم
ويتجاهلني
لا
حتى نظره مايناظرني
كني وهم.

وفكل مايرن الجرس كان اول واحد يطلع ويختفي
حتى بوقت الاستراحه
ماكنت ادري وين يروح.

اتذكر فارس سالني ليه خالد كذا
فكرت بوش اقول
واول شي طلع في بالي
/تهاوشنا.

تنهد وهو يقول لي/متاكد؟.

وبسبب خالد تأجل اعترافي لفهد

ناظرت مهند بعد ماسمعته يناديني
/جوالك يرن.
قال مهند.

ابتسمت وانا اشوف المتصل
مشاعر.
اتمنى ان هديتي اعجبتها.

مسكت جوال وفتحت الخط
واول شي سمعته
شهقتها!!.

تعدلت بجلستي وانا اقول بقلق/مشاعر.

كانت تبكي بكلمة وكلمة
هديتي اذتها بشي؟.

/هديتي أذتك بشي؟.
قلت بقلق وانا احاول افهم كلامها.

حاولت اخفف عنها بكلماتي وعلى شوي شوي
هدت

/جماله قوي.
قالت مشاعر وهي تمسح خشمها.

واو انا مصدومه
بكت لانها شافت شخص جميل؟
مين راح يبكي على جمال شخص!.

ماتوقعت ان هديتي راح تاثر عليها ب هالشكل.

ابتسمت وانا قول/وش رايك بهديتي؟.

سحبت نفس وهي تقول/ماتوقعت تجيني هديه مثل هذي .. انا وش اسوي؟.

/ان ماعجبتك قولي لي عشان ابدلها.
قلت وانا اخذ رشفه من قهوتي.

/لا انا اقصد زوج امي يرفضه.
قالت بقلق.

/مشاعر.
ناديتها بهدوء.

همهمت لي.

/علميني باول شي حسيتي فيه يوم شفتيه.
قلت وانا اترك كوب قهوتي على الطاوله.

هديتي الي ارسلتها لمشاعر
كانت
شخص.

يتزوجها..

اكيد ماني غبيه ارسل اي احد لشخص اعتز فيه مثل مشاعر وعشان كذا رشحت ثلاث اشخاص.

وكان من بينهم ..

كنت مخططه قبل يومين ارسله لها لكن ماكنت قادره اصير طبيعيه بسبب خالد الي كشفني
وعشان كذا باليوم الي كنت راح اعترف فيه لفهد قررت اني اخليه لمشاعر.

وكيف اقنعته ..
كان قبل ثلاث ايام..

-
-

كنت واقفة قدام بناية السكنية للعامل
متكية على عكازي الخشبية
العامل يناظروني وهم يمشون
لكن بالاخير ماحد اهتم فيني كثير ..

تنهدت وانا اغمض عيوني
اتذكر اخر لحظات الي جيت فيها لبناية السكنية للعمال
والي كان راح يكشفني فيها حمد

{للمراجعة الفصل تم ذكره بعنوان-نهايه التنمر-رقم الفصل مئة واربعة
رقم الفصل بالوابتاد مئة وسبعه}.

ضغطت على زر 4
انتظرت بالداخل المصعد
حتى فتح توجهت لذيك الغرفة ووقفت قدامها
لحظات حتى ضغطت على زر الجرس

ابتسمت وانا اشوفه واقف يناظرني ب ابتسامة

كنت قاعده على الكنب وقدامي التلفزيون
جاء ومعه صينيه فيها حلا وقهوه تركية
جلس قدامي.

/راشد راح ياخذ وقت طويل لين يجي كان اتصلت عليه قبل تجي وتضيع وقت.
قال وهو يصب من الدله التركية لفنجان.

/كنت ادري انه مو فيه واخترت هالوقت لاني جاي عشانك.

ابتسم وهو يمد الفنجان بصحنه الدايري الصغير/زياره غير متوقعه.

اخذت الفنجان من يده شربت رشفه وحطيته على الصحن وحطيت الصحن بالطاوله.

/سمعت انك تحب الاشياء الحلوه ف زدت السكر بالقهوه.
قال وهو يناظرني.

/يسعدني هالشي.
ناظرته وكملت/من زمان ما جلست معك جلسه زي كذا.

اخذ هو فنجان قهوته وهو يحط رجل على رجل ويسند ظهره على الكنب/فعلاً اخر مره جلسنا مع بعض قبل يوم المهرجان.

همهمت وانا ابتسم.

لفتره وحنا ساكتين
نشرب من القهوه وناظر التلفزيون.

/ليه للحين ماتسالني.

قلت وانا اشرب بهدوء من فنجاني واناظر التلفزيون.

/ماحب اتدخل بخصوصيات احد ممكن توجع راسي بعدين.
قال بهدوء وهو يشرب من قهوته.

ضحكت بهدوء وانا اقول/وعشان كذا انت شخص عظيم.

مايلت لجهة الصينيه وانا اخذ من الدله واصب منها قهوه.

/لانك عظيم راح اعرض عليك عرض مره وحده بالعمر تجيك.
قلت وانا اتعدل بجلستي واناظر قهوتي بشرود.

/تزوج وحده من قريباتي.
قلت وانا اشرب من قهوتي بهدوء.

ابتسم مع ضحكه خفيفه وهو يبعد الفنجان عن فمه.

ظل الصمت بالمكان
حتى قلت انا
/اوسامي لا ترفض طلب لزينب النازك.

شربت من قهوتي .

احتدت ملامحه وهو ينزل الفنجان على الطاوله ويناظر التلفزيون بدون مايناظرني.

/انا مو غبية مثل ما انت تتوقع الشي الي عجزت افهمه متى عرفت عني وكيف وليه للحين ساكت.

قلت وانا ابعد نظري عنه.

همهمت وانا افكر بصوت يسمعه/ممكن باللحظه الاوله الي دخلت فيها المدرسه وكنت انت واقف؟او اللحظه الي تكلمت فيه معك لاول مره او اللحظه الي رفعتك فيها وسدحتك على الارض.

اخذت رشفه من القهوه وانا اناظر التلفزيون.

/او من اللحظه الي شفتني فيها بدمي عند باب سكنكم.

/من اللحظه الي ابتسمتي لي فيها.

قال بهدوء وهو يقوم.

راح المطبخ ورجع ومعه كوب ماء.
جلس على الكنب وقال وهو يقرب كوب الماء لفمه/من اللحظه الي دق قلبي فيها وانا اشوفك تبتسمين لي.

ابتسم بغبااء وهو يبعد الكوب/كنت مستغرب من المشاعر الي حسيت فيها.
سند ظهره على الكنب وكمل/كنت شاك وزاد شكي بعد ماشفتك تقربين لراشد راشد من النازك وغريبه من شخص اسمه زياد يقرب لهذي العائلة المتوحشه وعشان كذا بحثت لكن مالقيت صله بينك وبينك راشد استغربت كيف لشخص غير موجود بالحياه يقرب لراشد
كنت عارف انك بنت بس ماكنت عارف ل اي عائلة تكوني.

/لين جت اللحظه الي جاء حمد لسكنكم وباللحظه الي انت دخلت فيها لغرفه راشد والي كان فيها حمد وراشد ورحت لدولاب وفتحته نص فتحه ولقيتني فيه خايفه لا مرعوبه وروحي بتطلع من الخوف.

قلت وانا انزل فنجان القهوه.

اوسامي/لا تقريبا كلامك صحيح لكن الي ماتعرفينه بذيك الليله كنت جاي فعلا لاني ابي اغير ملابسي قبل اروح لقصر الامراء واول مادخلت الغرفه تفاجأت بوجود حمد لكن الي زاد تفاجؤي توتر وقلق راشد الغريب والي اول مره من سبع سنوات اشوف خوفه ب هالشكل.

ابتسم للحظات يتذكر الي صار
بعدها كمل وهو يتنهد/كان بين لحظه ولحظه يناظر الدولاب بشكل غريب ومن ظرافتي قلت بنفسي اكيد مخبي حشيش ولا دخان بالداخل مع اني استبعدت هالشي لان الي اتكلم عنه راشد لكن وش راح يكون غير هالشي هذا؟ كنت اضحك بداخلي ومتحمس للي بداخل الدولاب ماخفي لك صدمتي وتفاجؤي وانا اشوفك بداخل الدولاب رغم اني مافتحته بالكامل بس قدرت اشوف فزعك انا حتى ماقدرت ابعد ابتسامتي مو من الفرح لا لاني انا بعد انفزعت من شوفتك بداخل الدولاب ولو ما رن الجوال ماكان عندي اعذر اني مافتح الدولاب بالكامل بعد ماطلعت من السكن جت في بالي فكره وحده ان البنت الي بمدرستنا والي تقرب لراشد.

ناظرني/زينب النازك.

ابعد نظره عني وقال/والي هي زوجة حمد المستقبليه كنت عارف انها هربت بس ماكنت متوقع ابدا ابدا انها بمدرستنا وعشان كذا غطيت عيوني وسكرت فمي ماشفت شي ولا راح اتكلم بالي شفته مو لاني اعتبرك شخص مهم عندي بس لاني ماكنت ابي تزيد مشاكلي.

{للمراجعة الفصل عنوان-حـمد1-رقم الفصل الثاني والستون
والواتباد رقم الفصل الخامس والستون}

ابتسمت بخفيف/كلامك جرحني.

ناظرني لثواني
بعدها قال/هذا الي كنت مقتنع فيه لكن يوم شفتك تزحف والدم يسيل منك كنت اقنع نفسي ان مالي دخل بالي يصير لنازك ولايهمني لكن ارتجف قلبي وانا اشوف حمد يدخل لسكن ماحسيت بنفسي الا وانا اركض مادري كم مره كنت بطيح من الدرج وبعد مافتحت الباب ولقيتك قاعد مغمي عليك على بابنا مانتظرت اللحطه الي اشوف اذا انتي حيه او ميته لكن حملتك وركضت فيك ولو اني تاخرت لحظه كان حمد شافني وانا شايلك والدم يمليك ويلميني .

تنهد وهو يناظرني/ركضت باتجاه الغابه ودخلتها عشان ماحد يشوفنا وبالصدفه شفته.

اخذت فنجال قهوتي وانا اشرب منها رشفه
ابعدتها وقلت وانا اناظره/رعد؟.

امأ براسه وقال/بالبداية خفت لاني شفت امير المدرسة وانا حاملك ب هالشكل لكن انصدمت وانا اشوفه يركض لي .. لالا اقصد لك بخوف سحبك من يديني وركض بدون مايناظرني.

{للمراجعة الفصل تم ذكره بعنوان-نهايه التنمر-رقم الفصل مئة واربعة
رقم الفصل بالوابتاد مئة وسبعه}.

تنهد/قلت بنفسي ماعاد اتدخل مره ثانيه بتصير المره الاخيره الي ادخب نفسي بمشاكل النازك او اني اتورط فيكم لكن يوم شفت تركي يشيلك وانتي تنزفين متوجه للمستوصف فكرت بنفسي اني ماراح اتدخل صحيح هي راح تنكشف لكن راح اوقف نفسي انا بالاخير شخص غريب.

ناظر الارض بشرود
بعدها ضحك بخفيف وهو يقول/ماحسيت بنفسي الا وانا انتظر تركي يطلع عشان اخذك وابعدك عنهم قبل يجي الممرض والدكتور مع تركي وانا حاملك وامشي فيك على الدرج تفاجأت انك تناظريني بتعب قلت بنفسي يمكن راح تذكرني وعشان كذا حطيتك على الدرج وغطيت زين واتصلت على راشد مدعي نفسي اني شفتك تمشين بتعب.

{للمراجعة فصل بعنوان-هاقد اتى الوقت- رقم الفصل مئةوثمانية
بالواتباد رقم الفصل مئة واثنى عشر}

/كانت عندك فرصه تقول له.
قلت.

/لان عندي الفرصه ماكنت راح اقول راح اسوي من نفسي غبي واتغاضى عن الي يصير.

/يشرفني اسمع هالكلام من ولي عهد سابق.
قلت وانا ابتسم واخذ من قطعه الحلا.

ناظرني بعيون متوسعة متفاجأه.
/شلون.

/مو بس انت الي تعرف عني كل شي.
ناظرته وكملت/ولي عهد قطر تنازلت عن الكرسي بسبب انك تبي تعيش حر دخلت المدرسة المتوسطه وعمره 16 وبسن ال21 قررت تكمل حياتك بالمدرسه عندك سته اخوان واربع بنات انت اوسطهم.

ابتسمت/تبيني اقول لك متى بلغت؟.

/وشلون عرفتي.
قال وهو يناظرني.

ابتسمت وانا اخذ رشفه من الفنجان/مصادري.

#المصدر.

/يسوري.
قالت زينب بابتسامة وهي تدخل مجلس.

/اطلعي برا.
قال بحده وهو يرمي الكتاب عليها.

سكرت الباب بسرعه بعد ماشافت الكتاب يطير لها.

افتحت الباب وهي تدخل راسها وبارزه شفايفها بحزن/ياقاسي.

/وش المصيبه الي جايبتها معك هالمره.
قال وهو يسند ظهره على الكرسي.

دخلت زينب وهي تمشي على عكازه
اجلست قدام ياسر وقالت وهي تفتح جوالها/ياظالمني.

/شتبين.
قال وهو يرجع نظره للاوراق قدامه.

/تامى لابسه فستان ابيض.
قالت زينب وهي تبتسم.

ارتجفت يده وهو يترك القلم
ناظرها

/ياهه جمالها وهي لابسه مايوه اطفال شعرها بشع بالشمس.
ابتسمت زينب وهي تناظر ياسر.

شهقت زينب وهي تطلع اصوات غريبه وتقول/حبيبتييي الحلوه لابس طوق قطوه واجنحه وماسكة قطط صغيره اوووو حبيبتييي السكره.
ناظرت ياسر وقالت/ياحظك راح تتزوج بنت ملاكيه.

ضم يدينه لبعض وقال ب ابتسامة/وش تبين اسوي لك؟.

/اوسامي.
قالت والابتسامة تتوسع.

#

بعد ما غريت ياسر بثلاث صور وارسلت له صوره رابعه وهي نايمة
بعدها بثلاث دقايق اعطها ملف اوسامي.

/تزوج الشخص الي اقول لك عنها وبعدها بسنه عندك القرار انك تخليها على ذمتك او تنفصل عنها لك الحق اذا ماتبي اطفال.

كملت وانا اناظره/شخص من النازك تعطيك ثروه من ممتلكاتها تاكد اني مااخترتك الا اني شايفه فيك الخير والحب
تنهدت وكملت/انت وهي تكملون بعض.

اخذت عكازي وقمت مشيت مبعده عنه
/بالاخير انت ماراح تخسر شي ان واقفت تعرف رقمي.

-
-

بعدها الصباح والي كان اليوم الرابع اتصل علي وقال انه موافق
اكيد بعد مارسلت له مكان اقامة بيت مشاعر.

وفي المغرب اتصلت علي مشاعر
منصدمة من الهديه الي ارسلتها لها.

كان خيار اني ازوجها اخر الاخيارات الموجوده بقائمتي
لكن بما انها ماتبي تخلي امها حزينه
او اني اخلي مشاعر يتيمه
اخترت اني ازوجها من شخص اعرفه وموثوق.

بعد ماراح مهند لنادي جو عندي تركي وفيصل وسامي وباسل
والباقي كانوا بالنادي
اجلسوا عندي وتعشوا
بعدها بساعتين ارجعو لسكن.

وهذي انا الحين
اطفي انوار الغرفه ومشيت بعكازي لسريري
تمددت عليه
وب هاللحظه رن جوالي
/اهلين.
قلت وانا اقعد واسند ظهري

/نمتي؟.
سالني مهند.
/لا باقي انت وينك؟.
مهند/ماراح اجي اليوم.
/ليه؟.

وقبل اسمع رده
ناظرت الباب الي انفتح

دق قلبي بقوه
وانا اشوفه يدخل.
بلعت ريقي وانا اسمع مهند يقول/خالد قال انه بيرجع لغرفته.

/طيب.
قلت وانا اسكر الجوال.

فتح انوار الغرفه وسكر الباب
فتح دولاب
طلع له ملابس لنوم
اخذهم واتجه لسريره

فسخ بنطلونه قدامي!!!

وعلى طول تمددت على السرير وغطيت وجهي بالبطانيه.

نسى اني بنت؟.

لا والحين وانا افكر
هو ماناظرني حتى يوم دخل الغرفه
كني مو موجوده
يتجاهلني.

مو كأن هالشي يحزني
بس ابي اتطمن انه ماراح يقول شي لاحد ويظل ساكت عن سري.

استغربت من هدوء المكان
ف ابعدت البطانيه عن وجهي.

استغربت ان الانوار طافيه
ناظرت سريره
لقيته نايم معطيني ظهره.

ابي اتكلم ابي اتناقش معه لكن
صوتي رافض يطلع
ابي اقوم واجلس قريب منه
لكن جسمي يرفض اطاعتي.

وش اسوي..
.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

واخيرا احد الاسرار الثلاث انكشفت😩.

كنت ابي اطول بالفصل اكثر بس بصير مشغوله فلذلك استعجلت فيه ونزلته الحين

بأذن الله الفصل القادم يوم

{الاحــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــد}

{الوقت غير معـــــــــــروف} 🙂

يارب ماحد يسالني متى الفصل😭.

رايكم بالفصل والسبب🌝.

احساسيكم وانتم تقرون هالفصل.🌝؟.

انتظرونيي🔥♥️


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:22 AM   #178

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
الفصل 152
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[شـهاب]
.
.

"انتَ مُعجزتيّ التي لا اُريد غيرهَا"

{#أنـهـار..♪}

-
-

فتحت عيوني وانا اتنفس بسرعه
العرق يتصبب مني بكل جزء من جسمي ووجهي

بسبب اضطرابي مع خالد حلمت بكابوس
تنهدت وانا اسحب كاس الماء بيدين ترتعش

غمضت عيوني بنزعاج وانا اشوف الكاسه تتسحب من طرف الطاوله وتطيح على الارض
تكسر وتناثر اجزاء الكاس بالارض

هذا الي كان ناقصني!.

كابوس والحين الكاسه تكسرت
بقى يطيح السقف ويكمل يومي الجميل.

ابعدت البطانية عني وناظرت سرير خالد كان
فاضي.

اليوم اجازه الاسبوع بالعاده هو اول واحد يقوم يرتب المكان لجمعتنا
واحيانا يطلع ويتمشى وبطريقه يجيب اغراض ناقصه للبيت.

سحبت عكازي واتكيت عليه ومشيت لدولاب ملابسي
حاولت اوصل لرف الي فيه ملابسي الداخلي
قبل لا أذي رجلي كنت اخذ سلم جابه لي مهند عشان اوصل للاغراض البعيده.

حتى بعد ماصرت ب هالحاله تقسمت اغراضي للمكان الي اوصل له والمكان البعيد
مهند هو الي قسم اغراضي.

اغراض الي اوصل لها صار يبي لها غسيل لاني استخدمتهم كلهم.

والحين لاني عاجزه بسبب رجلي وش اسوي
عندي ثلاث خيارات
اللبس لبسي من دون ملابس داخليه
انتظرهم يجتمعون عشان واخليهم يجيبونه
اتصل على مهند يجي يجيبه لي.

ولاني كنت غارقه بفكاري ووشلون اوصل لملابسي الداخليه.

ماحسيت
بالي دخل

تجمد قلبي وانا احسه واقف وراي يناظرني
انفاسه تضرب رقبتي

/تحبين فهد؟.

توسعت عيوني
ف اللتفتت له وانا لنفسي راح ابين العكس
لكن
كان واقف مايل بجسمه حاط يده على دولابي ومتكي عليها

/في كل مره نجتمع تناظر فهد بطريقه غريبه ماحطيت في بالي شي غريب حتى تعاملك معه غير عننا بريق عيونك وهو قريب منك وابتسامتك لا شفته من بعيد وتوترك وخجلك في كل مره يلمسك.

/ذوقك رخيص.
قال ب ابتسامة جانبيه

وقف بعتدال وناظرني من دون ماينزل راسه/وهذا يفسر اشياء كثيره مثلا ليه ماتلبس اشياء تكشف جسمك مثل ماحنا نلبس؟ليه ترفض تسبح معنا في كل مره نروح للمسبح؟ومواقف كثيره.

حط يده على عيونه وهو يفركها ف بدا يضحك
/وشلون مانتبهت.

ابعد يده عن عيونه وقرب لي
ساكت يناظرني.

/ماراح تتكلم.
واخيرا قدرت انطق
قدرت اتكلم بعد جهد قدرت انطق هالكلمات.

ما اتوقع تصرف غريب من خالد لكن يبقى ضروري اني اسال
واتطمن .

/مايهمني وش هويتك ولا يهمني ليه انت هنا من البداية ماكنت اعتبرك صديق لي من الاساس.

وبنفعال غريب صرخ بوجهي/حدودك لا تتعدا حدودي.

توسعت عيوني وانا اشوفه يضرب باب الدولاب بغضب ويلف ويمشي
طالع من الغرفه صافق الباب وراه.

#..
-مو هذا الي تبينه؟.

قالت زين الي كانت قاعده على السرير تناظر زينب الي اجلست على الارض.

-ليه انتي حزينه؟.

قالت زينب بعد ماختفت من السرير واوقفت قدام زينب الجالسه.

قعدت على ركبتيها وقالت وهي تميل براسها لزينب
-ليه مشاعرك مضطربه؟.

/ماكنت ابي اوصل ل هالمرحله.
قالت زينب وهي منزله راسها.

ضحكت زين بهدوء.

/اول مره اجرب شعور اني افقد شخص اعتبرته صديق.

قامت زين وهي تضحك بصوت عالي
بنبره ساخره
لاذعه
حتى تلاشت من قدام زينب.

من بعد ذاك اليوم خالد تغير
علي..

-
-

#خارج المدرسه_الساعة3م.

كانت جالسه قدامه لابسه ملابس جميله
فستان طويل ب اكمام طويله ورقبتها الطويله تغطيها ياقة الفستان بلونه الذهبي
من عند الخصر مشدود ويزينه حزام اسود جلد ومن تحت الخصر واسع
مضفره شعرها ضفيره فرنسيه وجايبته لقدام على كتفها اليسار
تزين ريحتها ورد الافندر.

جالس قدامها
حاط رجل على رجل ويناظرها متكي ظهره على الكنب.

كانت تتحاشى النظر لعيونه.
وهو كان يناظرها من دخل وشافها
مابعد عيونها عنها ولا لثانيه وحده.

/في مره من المرات جتني جراءه اني اشوف امي ولو للحظه.
قالت بهدوء وهي تصب من القهوه العربية.

/بذاك اليوم امي بعد ماعرفت اني بنتها من زوجها الاول رفضت انها تفتح لي الباب وظليت بالشارع لساعتين ابكي عند بابها حتى اخواني من امي ماقدروا يتصرفون لانهم صغار وزوج امي كان مسافر ذاك الوقت.
دمعت عيونها.

اخذت رشفه من فنجانها وقالت وهي تناظره/كنت اطق الباب بقوه وانا اصرخ ب"يما افتحي لي الباب انا انهار لا تخليني لحالي"كنت اردد هالكلمات وانا ابكي واصارخ واضرب الباب الجيران اطلعوا وهم يسمعون صوتي حتى البعض قربوا لي لكن كنت ابعدهم عني.

ابعدت عيونها عنه وهي تاخذ نفس بألم وحرقه
/ساعتين او ثلاث ساعات مادري كم من الوقت راح وانا على الحاله حسيت براسي ثقيل حسيت اني مريضه وسالت نفسي بذاك الوقت ليه انا مرفوضه؟.

ضحكت بخفيف وهي تقول/تدري ان امي بلغت الشرطه علي؟بتهمه الاعتداء.

/مانسى نظرات الشرطي يوم شافني.. نظرات شفقه ممزوجه بكسر النفس حاولوا يسحبوني حاولو يهونون علي بس ماقدرو كنت متمسكه بمقبض الباب رافضه اني اتركه اركل الباب عشان ينكسر وادخل واضم امي.

لحظات ظلت ساكته تناظر الارض بشرود
عيونها الحزينه لمعت للحظات

/مرت من قدام الناس واوقفت قدامي تناظرني وانا بذيك الحاله بين دموعي وصراخي البأس اي شخص واي من كان لو شاف الوضع الي كنت فيه كان راح يشفق علي ويحاول يواسيني لكن تدري وش سوت زينب لي؟.

حطت انهار يدها على عينها وهي تقول/عطتني كف.

غازي توسعت عيونها يستوعب الي سمعه
عقد حواجبه بستغراب.

ضحكت انهار وهي تتذكر ذاك اليوم
ف قالت وهي تناظر غازي/عطتني كف خلت دموعي توقف بنص الطريق كانت يدها صغيره لكن كانت حاره وقاسيه وخشنه.

تنهدت انهار وهي تقول/كنت اناظرها مصدومه كيف جت وكيف عرفت اني هنا اذكر فزاع كان موجود مع عامر وراشد واقفين قدام الناس يمنعون احد يقرب اذكر ان زينب قربت لي ومسكت كتوفي وضربت ظهري على باب كانت تناظرني بقسوه ماعهدت زينب تناظر اي احد ب هالطريقه اصرخت بوجهي وهي تقول
"واذا امك رفضتك واذا ابوك رفضك لا تمسحين كرامتك بالارض عشان ناس جابوك على الدنيا انتي ما تتذكرينهم حتى انتي ماصنعتي ذكريات معهم الي ربوك والي تحملوا صراخك بالليل والي اكلتي معاهم وشربتي معهم والي حملتك بيديها تهدي صراخك المزعج هذولي اهلك".

انهار مسحت دمعتها وهي تبتسم وقالت مكمله/دموعي كانت تنزل من نفسها ماكنت قادره استوعب كلامها ف ضربت ظهري بالباب مره ثانيه وقالت بحده"اسمعيني امك وابوك مايبونك لانك كنز عظيم واشخاص فاشلين ومجلبين للعار مثلهم ماراح يتحملون كنز نفيس مثلك انتي قدري نفسك واعتبري ان ذولي الناس الي جابوك للحياه هم خالك وزوجته الي تحملواك لا تصيرين غبيه وتمشين ورا اشخاص بس لانهم جابوك للحياه انهار تذكري شعورك هذا احفريه ب اعماق قلبك وسكري عليه بصندوق كبير راح يجي اليوم الي هم يدورونك فيه انتبهي انتبهي تنسين هالشعور لان بوقتها راح تحسين بلذة ممتعة افتحي الصندوق وفجريهم بالي داخله خليهم يبكون عشان خليهم يندمون خليهم يمسحون كرامتهم عشانك" مادري ليه بس ماقدرت اكتم نفسي ف بديت ابكي وانا اقول"انتي ماتدرين عن شعور شخص من اهلك ينبذك".

ناظرت غازي بنظرات عجز يفهمها
مكمله/ناظرتني زينب وقالت بهدوء"انتي على الاقل ما مدو يدهم عليكِ ولا أتهموكِ بشي مالك ذنب فيه واحد من اقربائي كرهني حد الموت" سحبتني من يدي ومشت فيني قالت لي"مافي اقسى من ان ينبذك احد اهلك"ناظرتني وهي توقف السياره"عشان كذا مع الوقت راح يدرون انهم على خطا وراح يطلبون المسامحه".

قامت من مكانها وهي تمسك دله القهوه العربية الفنجان وتمشي باتجاه غازي صبت له وانزلت من نفسها وقالت وهي تمد الفنجان لغازي/قالت لي بابتسامة مشرقه"مبروك"يوم عرفت اني تملكت علي.

ارفعت نظرها له وقالت/ماطلب منك تحبها او تسامحها لكن لا تتكلم عنها ب هالطريقه قدامي انا احب زينب حبي لها متساوي مع خالي وزوجته .. حتى انها رفضت تجي زواجنا عشانك.

اخذ فنجان القهوه وقال وهو يناظرها/مايهمني كيف تواصلتي معاها ولا يهمني وشلون شفتيها ولا راح اقول لحمد مو حب فيها لكن عشان مادخلك بمشاكل العائله وهذا شي ممتاز منها انها ماراح تجي.

عقدت حواجبها بنزعاج وهي توقف بعتدال وتعطي ظهرها له ترجع لمكانها.

اوقفت بنص الطريق بقلب ينبض
بعد ماشفت يدينه الي مغرمه فيهم تلتف حولهم وتضمها من وراها بقوه.

بلعت ريقها بخجل

/لكن اذا كنتي مشتاقه لها وتبينها خليها تجي لزواجنا.
قال وهو دافن وجهه برقبتها.

غمضت عيونها وهي تبتسم وتتنهد براحه.

/ريحة الافندر حلوه.
قال وهو يقرب لرقبتها.

ضحكت انهار وهي تحاول تبعده.

/لاعاد تحاولين تبعديني او تحسسيني انك ماتبيني راح احرق البيت عليك.
قال بهمسات وهو يبوس اذنها.

/ماراح ابعدك بس لا تعصبني.
قالت وهي تبعد يديه وتضمه.

ابتسم وهو يضمها بقوه.

-
-

#المدرسة_الساعة 4:30م.

كنت امشي بعكازي وعلى وجهي العبوس
وليه لا
بعد ما اتصل علي رقم غريب من جوالي الخاص
و
توقعوا مين

آدم.

يمكن يبي ضربه ثانيه؟
همم فكرة حلوه.

دخلت الغابة وانا انتبه لخطواتي ف اخر شي اتمناه اني اطيح قدام احد.

وقفت بنزعاج وانا اشوفه جالس على الارض مريح ظهره على شجره مغمض عيونه.
يتشمس؟.

/لو كانت العيون تقتل كنت الحين ميت.
قال وهو يفتح عيونه ويناظرني ب ابتسامته.

بلعت ريقي
وانا اشوف ابتسامته مع الندبه الي بعينه
مانكر جماله الخارق لكن مع ابتسامته وندبته خلا قلبي يصفر.

/انا اعذرك حتى الاساتذه مايقاومون جمالي.
قال وعلى وجهه ابتسامة

تمنيت اني ادخل اصابعي بعيونه واطلعها.
عبست بوجهه وانا اقول/وش تبي.

/امير مدرسة متصل عليك وش رايك يعني؟.
قال وهو يناظرني.

/اهاه تبي ضربه ثانيه يعني؟.
قلت وانا ابتسم.

عبس وهو يقول/لا.
/ابي غدا سمك مشوي وروبيان مع خلطته من المطعم البحري ابيها بعد نص ساعه ان تاخرت ماضمن لك وجودك بالمدرسة.

انا الي اسمعه حقيقي؟
هو يأمرني!

ويهدد؟؟؟؟.

لو انه مو اخ زوجي كنت طرحته بالمكان.

ابتسمت وانا اقول/طلبك مرفوض.
قلت بعدها درت بظهري ومشيت.

/شكلي راح ازور المدير اليوم.
قال بنبره حزينه وهو يناظر السماء.

وقفت بمكاني وناظرته بغضب.

/لو رفضت طلب امير مدرسة يعني رفضت المدير وانت قاعد تأدي عقابك وهذا انت ترفض خدمة طالب لالا مو بس طالب امير.
عبس بحزن مزيف وهو يناظرني/المدير راح يزعل ويمكن يخلي عقابك يطول .. مادري يمكن لين تتخرج؟.

كان لازم اضربه بقوه ذاك اليوم.

/وش تبي اجيب لك.
قلت وانا اناظره بعبوس.

/لالالا لازم تقولها مع ابتسامه ولا تبيني اعطيك نقاط حمرا؟.

ابتسمت بنظرات حاده وانا اقول/وش تبيني اجيب لك؟.

/سمك مشوي وروبيان مع خلطته وياليت يصير فيه مكس مثل روبيان محار قبقب معه موهيتو ليمون وجيبها لسكن .
ناظرني وكمل/قول لهم الامير آدم طلب.

امأت ب ابتسامة مغصوبه ومشيت.

#..

/متى راح توقف لعب معه؟.
قال ذاك الشخص بعد ماطلع زياد من الغابه.

ناظره آدم وهو جالس
/لين اللقى شي يسليني غيره.

/رعد راح يعصب.
قال الثاني.

آدم رفع يده ف طار الطائر من كتف ذاك الشخص ووقف فوق ذراع آدم.
/راح اعرف كيف اهديه.

بعدها ناظر الطائر وابتسم/صح ليبوني؟.

تنهد الثاني وهو يقول/لا تسببون لي الازعاج وغير هذا وش ملاقين فيه؟.

/اتمنى ماتلقى الا لقيته انا ورعد فيه.
قال آدم وهو يمسح على راس ليبوني.

ابتسم وهو يقول/انا شخص طبيعي.

ضحك آدم وهو يناظره.

-
-

#الساعة8:55م.

كانوا جالسين
بعضهم يناظر التلفزيون والبعض ملتهي بالجوال
والبعض واقف مع فارس بالمطبخ.

فيصل كان يكلم بالجوال لمده 15 دقيقه بعدها سكر الجوال وهو يتنهد بنزعاج ناظره سامي الي كان جالس جنبه
/لا تتنهد كذا احس فيه شغل بكرا بيهلكنا.

{ملاحظة: فيصل وسامي بنادي المجلس الطلبه}

فيصل ناظر سامي وقال/اجتماع الاباء السنوي بعد يومين وانا وطاقمي منضغطين وياسر مو ملاقي الوقت الي يرتاح فيه بكرا لازم اروح انا وياهم لشركة نستأجر الطاولات والكراسي وانت متى راح تكلم المنظم؟.

زينب جذب انتباهها حديثهم ف ناظرتهم وهي تكرر كلامه/اجتماع الاباء؟.

سامي/ماتدري؟.

زينب هزت براسها بقوه وهي تناظره بستغراب.

مهند/نسيت اقول له.

زينب ناظرت مهند بحواجب معقوده ف قال بسرعه/انشغلت امس ولاقدرت اقول لك.

تنهدت زينب وهي ترجع نظرها ل سامي تستفسر بالي قاله.

سامي/كل سنة يجتمع فيها اباء الطلاب بكل المراحل وتمر على مرحلتين
الاول محاظره المدرسين للاباء واللقاء كلمات مؤثره
ثانياْ بتصير مقابله مع كل اب وابنه والي يسوي المقابله هو الماسك الفصل ولمناقشه وش بيصير فيه الطالب ف مثلا لو صرت ابي ادخل ثالث ثانوي وصرت ابي اداره اعمال راح يقولون سببي وطموحي ومشاريعي واسباب فشل الطالب بمواد دراسيه واحيانا يجون يمدحون الطالب عند ابوه والى اخره وبعدها تنتهي.

/الي ماعندهم اب.
قالت زينب.

فيصل/ممكن يصير عمه او خاله او ابن خاله او ابن عمه بشرط يصير بالغ وعاقل.

زينب ناظرت مهند ف قال/الي راح يجون راشد وفزاع.

رفعت زينب حاجب ف كمل/راشد بيصير ولي امرك وفزاع بيصير ولي امري.

قلبت زينب عيونها بنزعاج.

ف ناظرت فيصل ب ابتسامة لكن
جاوبها فيصل/ولي امرك مجبور يجي واذا ماجاء راح يتم اجباره بارسل تعوضيات مثل مبلغ مالي.

عبست زينب
بعدها ابتسمت وهي تناظر رائد
ف قال رائد/لا تحاول حتى.

/طيب انا ماتكلمت.
قالت زينب بعبوس.

/تبيني اتوسط لك عند ابوي عشان ماتحضر ف انسى.
قال رائد وهو يشرب من القهوه البارده.

تأففت زينب بنزعاج

وب هاللحظة رن الجرس السكن
قام فهد وراح يفتح.

انصدموا وهم يشوفون ياسر داخل ووجهه مصفر.

كان يناظرهم كلهم
يدور عليها.

اسرع بخطواته وهو يشوفها تناظره بشك.

/زين.
نسى الي حولها ف بدا يكحكح .

كان راح يناديها باسمها.

ناظرته زينب بتفاجأه وهي تشوفه جلس قدامها بسرعه ويتنفس بسرعه.

مسك يدها وقال/ساعدني.

/وش فيه خوفتنا.
قال فارس الي طلع من المطبخ ومعه باسل وتركي.

ناظرهم بعدها رجع نظره لزينب وقال/ساعدني وراح اعطيك البطاقة الذهبية المدى البعيد.

ابتسمت زينب وهي تقول/yes my loder.

{ملاحظة: للي مايذكرون وشو البطاقة الذهبيه هي بطاقة مفتوحه للمطاعم والكافيهات يقدر صاحب البطاقة اخذ اي صنف من اي مطعم واي كافيه بالمجان .. المدى البعيد بطاقة لمدة اسبوعين المدى القريب لمدة اسبوع}

ب هاللحظة ياسر ناظر مشعل الي كان واقف على باب الصاله

"متى دخل؟"
اسالوا الشباب انفسهم.

قرب مشعل وعطا الملف لياسر

ياسر/انت تذكر ان فيه بكرا حفل خيري ل جمع الصداقات الاساتذه والطلاب والعمال والامراء صح؟.

امأت زينب
ف قال ياسر مكمل/الي كان راح يلقي الخطاب ببداية الحفل مرض ولا راح يقدر يلقي الخطاب ونادي الاذاعه كلهم رفضو يطلعون ولا اقدر اعين احد من نادي المجلس وعشان كذا بقى انت.

فتح الملف وقال/هذا الملف فيه الخطاب الي راح تلقيه عل.

قاطعته زينب بسرعه وهي تقول/على مهلك احس اني ب.

/راح نزود درجاتك 30 درجه بصف اللياقه.
قال مشعل الي كان ساند ظهره على جدار الصاله.

/وش كنت تقول.
قالت زينب وهي تبتسم و تناظر ياسر.

/زياد سهل الاغراء.
قال باسل وهو يهمس لمهند.
/لو تبيه يقتل اي شخص اغريه بالاكل.
همس مهند لباسل.

/هذا الملف فيه الخطاب الي راح تلقيه عليهم احفظه وارسخه بعقلك مثل مارسخت اسمك الحفل راح يبدا الساعة 1:30 مساء على المسرح الخارجي.

اخذت زينب الملف وهي تقول/خليها علي.

تنهد ياسر وقام ناظرهم كلهم وقال ب ابتسامة/شخباركم؟.

بعد دقايق من الكلام الكثير بين الشباب وياسر
ناظر زينب وهو يبتسم/لو سويت شي غريب راح ازود عليك العقاب.

وقبل تتكلم زينب قال ياسر/عشان كذا انتبهه تسوي شي او تقول شي غريب بكرا يوم مهم حتى المدير راح يحظر وفيه امراء حقيقين راح يحظرون.

وبنبره تنبيه حاده/زياد ا ن ت به.

/قلت لك خليها علي.
قالت زينب وهي تشد كتوفها وتضرب صدرها بثقه.

/قلبي مو مرتاح بس يلا بحاول ماثق ب هالاحساس.
قال ياسر وهو يمشي.

بعد ما راح ياسر قرب فهد لزينب
وحاوط يدينه على كتفها وقال وهو يناظرها/راح اشجعك من بعيد.

ابتسمت زينب بعد ماشافته يبتسم ف قالت/لا خليك على القريب يمكن ان اخطيت بشي راح ارمي نفسي من المسرح.

ضحك فهد وهو يقول/راح اصير قريب وامسكك لا تخاف.

ضربت زينب صدره بخفيف وهي تضحك.

كان قلبها ينبض بقوه
حب
لا
ممكن عشق؟.

/العشا تجهز تعالوا.
قال فارس وهو يشيل عنه المئزر.

#الساعة_1ص.

تثاوبت زينب وهي ترتب ملابسها لبكرا جهزتهم
راح تلبس لبس الخدم مع ان ياسر قال لها تلبس اللبس الرسمي لكن
مين يرتاح بالثوب الابيض؟.

بعد ما بخرت ملابسها اتركت المبخره على الطاوله واللتفتت لسرير
لكن

ارفعت راسها لشخص الي سد الطريق عليها
كأنه جبل.

كان يناظرها بنظرات قاسيه
واقف بمكانه رافض يتحرك
في باله افكار الف فكره وفكره
لكن
ماراح يقدر يسويها..

غمض عيونه للحظات بعدها فتحها واللتفت وراح لسريره.

ماكان عند زينب اي وقت تستغرب
لكن الي افهمته ابتسامته الاخيره انه كان يستفزها.

تجاهلته وراحت هي لسريرها
طفوا الانوار.

-
-

#الساعة_9ص.

كنت امشي بارجاء المدرسة وانا اقرا الخطاب
احاوله احفظه.

بالله مين الي راح يشكر امراء عشانهم جو؟؟.
وش الغبااء هذا.
وغير هذا الخطاب رديئ لو انا سمعته يقوله مستحيل اتبرع حتى
يجيب النوم والمممملللل.

راح يجيني النوم وانا اقراه وشلون الي يسمعونه؟.

والي مستغربه منه كيف راح يصير فيه وقت اقرا 6 صفحات؟
كيف راح يقدرون المستمعين يسمعون هالكلام الطويل هذا؟.

تنهدت بملل وانا اتجاهل الفكره الي جت في بالي.
انا مالي دخل
انا راح اخذ البطاقة الذهبيه
انا بس بلقي الخطاب وبمشي.

ماحسيت بنفسي وين صرت الى ان شفت نفسي واقفه على جسر البحيره
قدامي الغابه.

ناظرت ساعتي
همم مشيت ساعة كامله؟.
مابقى شي على الحفل وانا للحين ماحفظت الا ورقه وحده
ياسر راح ياكل راسي.

كنت منزله راسي وانا اقرا واتعدا الجسر
ل اتجاه الغابه
كنت راح اخذ راحه ب هالمكان الجميل
لنص ساعه

هبت نسمة هواء دافئة حرك شعري القصير
بما ان الشتاء بقى عليه اسبوعين ويبدا فصل الربيع

وقفت بمكاني بعد ماللحظت
شخص واقف من فتره طويله
بجانب مدخل الغابه.
كنت قريبه كفايه من اني اشوف ظهره
يمكن خمس متر؟

حس بنظراتي ف اللتفت ووقف ب عتدال وهو يناظرني.

تناثرت الاوراق من يدي بسبب نسمة هواء دافئة
عيوني متوسعه
مصدومة
متفاجأه

#..
-غريب.

همست زين الي كانت واقفه بجنب زينب
شعرها الطويل حركة نسمات الهواء.

زين وزينب
مصدومين
متفاجأين

مو من شعره الطويل الي كلن رابطه
ولا من البومة الي كانت واقفه على كتفه
ولا من جماله

عيونه
بلونين.

اخضر وبني.

الامير الثالث شهاب
.
.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

رائكم بدخلة شهاب؟الامير المنتظر.🌝

بأذن الله الفصل القادم يوم
{الاحــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــد}

{الوقت غير معـــــــــــروف} 🙂

رايكم بالفصل والسبب🌝.

احساسيكم وانتم تقرون هالفصل.🌝؟.
انتظرونيي🔥♥️
اعطوني تعليقاتكم وتوقعاتكم
ولا تنسوا انكم سبب نجاح الروايه.

الانستقرامmarie.g0
وهبــي هبــي مــاري ❤





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:24 AM   #179

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
الفصل 153
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[ابــــاء]

-
-

"الكراهية تنبع من القلب، والاحتقار من العقل، وكلاهما خارج عن إرادتنا"

{راشــد.. ♪}

-
-
تدرون
احياناً الصدفة تخلق معبر للمشاكل
واحياناً الحب..

مثلاً يوم مشاعر شافت اوسامي اول مره حست بشعور غريب
شي مو بمحله
ماتتوقع الحب لكن
شي غريب خلها تتمسك بموافقتها فيه.

ماكنت تتوقع يوم من الايام ترفع صوتها على امها لانها فكرت بعدم الموافقه من هذا الشخص الي ارسلته زينب لها.

نقاش حاد بين امها ومعها لدرجه ان امها كانت راح ترمي عليها مزهريه موجوده على الطاوله لانها رفضت فكره انها ماتوافق
مشاعر يمكن تفاجأت شوي من امها لرفضها لوسامي
لكن الي صدمها

زوج امها الي كان ساكت ويناظر بصمت بدون مايتدخل او يتكلم حتى!.

توقعت منه ردة فعل عنيفه بما انها لعبته بعد امها لكن
كان ساكت وهادئ بشكل غريب و
مخيف.

صرخت مشاعر بغضب"انا موافقه وان رفضتيه راح اهرب من البيت واشتغل عاه**"
ماكانت تبي تقول هالكلام ولا كانت كيف فكرت ب هالكلمات
لكن
ماعاد صار فيه حل الا انها تتكلم وتهدد

اوسامي
سبيلها للنجاة من حياتها الجهنميه.

توسعت عيون امها بصدمه من الكلام الي قالته
بنتها الصغيره الي تبلغ من العمر 23

/انتي اكثر وحده تعرفني انا اقول الشي واطبقه وان كنتي تبين تخسرين اخر فرد من عائلة محمد ارفضي الرجال وشوفي كيف راح تخسرين اول واخر شخص منه.

ماكانت تقصد كلماتها
مهما الي سوته امها
تبقى امها
شعور صغير بداخلها تتفهم حبها لشخص الواطي الي واقف وراها.

ماكان عندها اي حل الا انها تهدد امها باسم ابوها الميت
هي مو غبيه هي تعرف ان امي للحين تحب زوجها الاول الميت للحين مامات الاحساس بداخلها
14 سنه مرت من رحيله
لكن اثر حبه لامي موجود بقلبها

والي خلاها تتاكد
ان اول مانطقت باسم ابوها الميت
بكت امها بغضب وهي ترمي المزهريه على مشاعر
وتصرخ عليها ب انها ترقى فوق
اسم ابوها يأثر على امها بشكل كبير..

ممكن تتخيل انها خانت زوجها الميت بزوج جديد؟.

لكن من يلومها
امها كانت صغيره ومعها طفلها
كانت تدور عن الحب
وطاحت بشخص حقير مثل هذا.

امها ضحيه مسكينه.

-
-

كانت واقفه تناظر قدامها بشرود.

/زياد.
همس مشعل من ورا زياد الي كان واقف على المسرح
يناظر الجمهور بشرود غريب.

انتبهت زينب لصوت مشعل ف ناظرت الجمهور
اللتفتت يمين ويسار بعيونها.
لاحظت عدد كبير موجود
اكثر من المهرجان

حتى
فصل حتى فصل العباقره كانوا متواجدين
والي نادراً مايحظرون حفلات او مهرجانات تسويها المدرسه.

حظورهم قليل جدا لكن
تواجدهم يأثر بالمكان.

بعض الطلاب من الصف الثالث والي يعتبرون امراء حقيقين لدول خليجيه متواجدين

والمفاجأه

ان مدراء المدارس حاظرين
مدرسة الابتدايئة
والمتوسطه
ومدير الجامعه متواجدين.

همم يعني هذولي هم اعمام رائد!.

بدات الهمسات تمشي بين الحظور بسبب عدم تلقي الخطاب من ذاك الطالب.

راشد يناظر زينب بستغراب بسبب هدوءها
وياسر بدا يعرق بسبب زينب الي كانت ساكته وواقفه.

نزلت زينب نظرها للميقرفون
بعدها ابتسمت وهي تناظر الميقرفون.

/كلاب.
نطقت زينب بوجه جاد وهي تناظر الحاظرين.

طاح ياسر على الكرسي بصدمة
راشد ابتسم
مهند ضحك بصوت خافت
الشباب تنهدو وهم يحطون يدهم على راسهم.

تعالت الاصوات المنزعجه من كلام الطالب الوقح.

زياد ضرب يده على الطاوله ف سبب صوت مزعج اصدره الميقرفون ف هدا الجميع معدا ان انزعاج البعض كان واضح بشكل ملحوظ.

/مادري من وين ابدا لاني فعليا ماقدرت احفظ كلمات غبيه كلها مدح بالحاظرين.

سكت زياد للحظات وهو يناظر الحاظرين
بوجه جاد وصوت شبه غاضب قال/تدرون انكم محظوظين لانكم موجودين ب هالمكان؟تدرون ان القدر اختاركم من بين مليارات النسمة؟.

تجاهلت زينب ابتسامة زين وهي واقفه قدامها.

/انتم كلاب سافله محظوظه تقدرون تاكلون براحه تقدرون تنامون بهناء تقدرون تشربون ماء عذب وبارد عندكم بيوت تحميكم من المطر والحر عندكم سيارات توديكم وتجيبكم تلبسون افخم الملابس الي تنزل باحداث الموضات تستحمون بماء نظيف تدفعون فواتيركم بنتظام وبدون قلق او خوف تطعمون اطفالكم بدون ما تخافون من المستقبل.

ضحك زياد بهدوء وبوجه متألم/انتم محظوظين اكثر من 1مليار نسمة موجوده على الارض.

بلع ريقه وهو يهز براسه بهدوء وبصوت حزين/شخص انسجن ظلم شخص حكم عليه بالاعدام ووراه عائلة لاحول ولا قوة بدونه ارملة توفى زوجها وعندها اطفال توكلهم مطلقه ماوقفت دموعها بسبب اطفالها الي ماعندهم ملابس اطفال بدون عائلات ينتظرون لقمة العيش دول تموت من الجوع وقلة الماء ناس بيوتهم تنهدم فوق روسهم بسبب المطر ناس توقف تحت الشجره تحمي نفسها من الحر بسبب سقف بيتهم الي طاح وهذا من غير الحروب الي الله يعلم في حالهم.

/انتم محظوظين من بين1مليار نسمة عائلاتكم تعيش براحه وامان اطفالكم ونساءكم تاكل تنام وتعيش براحه افضل من غيرهم ف لا بأس لو تبرعتوا بالكثير كل المتواجدين اغنياء ومالكم زياده تبرعوا فيها عشان غيركم.

ناظرت الحاظرين وقالت ب بوجه جاد/انا استغرب من الكلمات الشكر الموجهها للحاظرين وهذا الشي خطا انتم المفروض تشكرون تدرون ليه؟.

تعالات الاصوات بسؤال
ف قالت زينب/لان الله اختاركم من 7مليار نسمة لانقاذ ارواح يعلم الله بها اشكرو الله لاختياركم الله اخذ باقدامكم ل هالحفل الصغير وعشان كذا لا تضيعون هالفرصه.

اخذت زينب عكازها وقالت/تبرعاتكم يمكن تنقذكم من كارثه مستقبليه ومن يدري.

اتكأت على عكازها وقالت وهي الميقرفون/شكرا لاستماعكم لي.

قفلت الميقرفون وانزلت من ورا المسرح.

وبدون ما تنتظر احد يجي
ولانها ماتبي تشوف ياسر معصب
توجهت لسكن بتعب.

زين كانت واقفه معطيه ظهرها لدرج دولاب الملابس
تناظر زينب الي كانت جالسه على السرير بشرود.

-متى راح توقفين تفكير؟.

تنهدت زينب وهي تتمدد على السرير
قالت لزين/يمكن يصير اخوي؟.

-مادري اذا عيونه مخلوقه كذا او اكتسبت بسبب ماضي الشبه بينكم معدوم لانه بعيون مختلفه صار اخوك؟.

/اول مره اشوف كلامك كثير.
قالت زينب وهي تناظر زين.

تلاشت زين وهي تناظر زينب بحده.

تنهدت زينب وهي تغمض عيونها
ماتقدر تنساه في كل مره يجي في بالها
عيونه جذبت انتباهها
مو لانه شخص جميل لا
عيونه وعيونها
يتشابهون بالاختلاف.

ووبطئ استسلامة لنوم وهي تفكر بعيونه.

-
-

#الساعة 8:23م_المدرسة.

كانت جالسه قدامه على الكرسي
يناظرها وينقر اصبعه على الطاوله بحواجب معقوده وتفكير.

/المره الثانيه ماراح اخون احساسي السادس.
قال وهو يسند ظهره على الكرسي.

ابتسمت زينب.

تنهد ياسر وهو يقول/بس مانكر نسبة التبرعات الي زادت من كلامك.

حط رجل على رجل وكمل/السنة الي راحت كانت نسبة التبرعات 55% من الحاظرين واليوم زادت نسبة التبرعات ل 98% مع ان بعض الحاظرين انزعجوا كثير من بداية كلامك.

سندت ظهرها زينب وقالت وهي تناظره/خليهم يحمدون ربهم اني مازودت شتايم ومسبات بذيئة الشخص ماراح يحس بالمسؤلية لين ينسب بطريقة تليق فيه.

همهم ياسر وهو يتعدل بجلسته ويناظر اوراقه ساحب القلم من مكانه .

/بكرا الوالد راح يجي؟.

ياسر/انا يتيم.
قال وهو ينقل نظره للورقه الثانيه.

/اسفة.
قالت زينب
بعد ماحست بألم بقلبها.

ب هاللحظة وقبل احد يتكلم دخل عبدالرحمن ومشعل لنادي
مشعل يمدد عضلاته بكسل.

اول ماشافوا زياد وياسر جالسين ابتسموا
لكن
بعد ماقربوا لهم
حسو بشعور غريب ف انمحت ابتسامتهم.

وجه زياد يظهر وجه
حزين؟.

تنهد عبدالرحمن وهو يدخل المطبخ
ومشعل وقف جنب ياسر بصمت.

/بكرا وراك شغل كثير.
قالت زينب تحاول تلطف الجو.

همهم ياسر بدون مايبعد نظره عن الاوراق.

قامت زينب من مكانها وهي متكيه على العكاز
وقالت/انا برجع لسكن ارتاح تبي شي؟.

هز ياسر براسه وهو يقول/سلامتك انتبه تدخل بمشكله بالطريق.

ابتسم زياد وهو يقول/ماعليك.

مشت زينب وهي متكيه على عكازتها
وقبل تسكر الباب وراها
مشعل مسك الباب وطلع ورا زياد
وقف زياد وناظر مشعل.

/من زمان ماتكلمنا لحالنا.
قال مشعل وهو يسكر الباب ويوقف بجنب زياد.

ابتسم زياد.

-
-

#قبل_اسبوعين_المستشفى.

قبل تطلع زينب من المستشفى
كانت مشاعل وخلود موجودين بغرفة زينب يرتبون اغراضها الي شروها لها بحكم انهم مايقدرون السكن الدراسي.

بعد مانتهت خلود من ترتيب الاغراض قالت لمشاعل"بروح اشوف مهند ان كان يبي شي" امات مشاعل

{ملاحظة:مشاعل الاورباد ابو مشاعل يصير خال زينب الكبير ومشاعل تصير بنت خالة زينب وتصير بنت عم مهند}

اجلست مشاعل على الكرسي بجنب سرير زينب النايمة بعد ماخذت علاجها
سحبت كتابها
وبدت تقراء بهدوء.

بعد مرور فترة طويلة من القراء حست بالعطش
ف مشت لباب الغرفة تشري ماء لها
ولان نفسها ماتسمح تاخد من ماء شخص مايقدر يمشي وممكن يخلص وهذا الشي الي ماتبيه
وعشان كذا افتحت الباب الغرفه تطلع
لكن

واجهها جسم صلب

اختفى هدوءها
نبض قلبها
ارتعشت روحها

مع انها ما اظهرت هالشي لشخص الي كان واقف قدامها
ارفعت نظرها له
وهي تبتسم ابتسامة خفيفه.

كان يناظرها ب ابتسامة.

/من زمان ماشفتك.
قالت مشاعل وهي تبعد خطوه عنه وتسكر الباب.

همهم ب ابتسامة جميلة وهو يبعد عنها خطوه.

بداخله
يتشوق لحصنها
يشتاق لرائحتها
احب صوتها بكل مره يسمعها
عشق اسمه من فمها.

لكن..

/اذا كنت تبي تدخل ادخل مافي احد وانا شوي بنشغل ف فرصه انك تشوفها قبل تقوم.
قالت مشاعل وهي تبعد نظره عنه
ضحكت بخفيف وهي تكمل/قبل تقوم وتطلب اكل كثير.

نزل راسه وهو يضحك
بعدها ناظرها لثواني
/ضحكتك زادت جمال.

ابعدت نظرها عنه وقالت وهي تمشي/ادخل قبل تقوم.

شافها وهي تمشي بخطوات سريعه مبعده عن نظره.
ابعد نظره عن المكان الي كانت تمشي فيه ودخل لغرفة.

رفع راسه
وشافها جالسه على سريرها تناظره.

/زينب خليني في حالي.

اصدرت صوته ضحكه خفيفه
ساخره
وحاده.

جلس على الكرسي
وهي تناظره قالت/متى بتخلي دم النازك يتحكم فيك وتخليه ياخذ شي له.

/انا مو اناني مثلكم.
قال وهو يعقد يدينه ويحطه على صدره.

زينب/لا انت غبي عديم الرحمه بسبب شي تافهه تركتها من متى النازك كذا؟.

عقدت حواجبها بغضب وحده
/حتى انك كرهت عمي وزوجته بسبب شي ماكانوا السبب فيه.

ابعد عيونه بنزعاج من كلام زينب وهو يقول/خلاص.

تنهدت زينب بغضب وهي تبعد نظرها عنه.

باللحظه الي ابعدت مشاعل عن نظره
اوقفت بهدوء
ضربت يدها بالجدار وهي تحني راسها وظهرها
غمضت عيونها وهي تذرف الدموع

"غبي اكرهك"
قالت بنفسها وهي تضرب الجدار بيدينها
بتعابير تتألم
ودموع ترفض اطاعتها.

بعمر ال19
بعد حب الطفوله الي دام8 سنوات
اخيرا جاء يطلب يدها بشكل رسمي من اهلها
و كعاده الاورباد لهم قوانينهم الخاصه وهي

يفحص الشخص الي راح يتزوج من عائلة الاورباد تفاديا لانجب اي طفل غير صحي او بشكل غير صحي ولو طلع التحاليل سلبية راح يتم فصخ الزواج من بداية لنهايته حتى لو كان على دعس
قلوب المحبين.

مشاعل كانت متاكده من ثقتها العمياء ف مين من النازك قبيح؟
ولا احد.

وكعاده قوانين النازك يتم تعليم الشخص الي راح يتزوج من العائله القوانين قبل التوقيع بالدم.

وللانتظار الفحص.

مشاعل وحب طفولتها عاشوا كل يوم كانه اخر يوم
مغمرمين ببعض
لا هم حتى اوصلوا لاخر مرحله من الحب وهي

الخلة..

نتايج الفحص تاخذ ثلاث ايام.

وفي اليوم الثالث
طلعت النتايج.

كانوا متحمسين لتجهيز زواجهم الكبير
حتى انهم اوصلوا فيهم الحلم يمسون اطفالهم الكثيرين.

ماهتموا يشوفون النتيجه لانهم كانوا
واثقين من الايجابية

لكن

اتصال من الاورباد
اتصال من النازك.

كسرت قلب حب الطفوله
انهارت مشاعل.

اتهز كونهم..

مشاعل بذاك الوقت جمعت شتات نفسها وقالت بكل امل"عادي وين المشكله؟الاورباد يسمحون بالتبني ان كان الطفل جميل وخالي من العيوب الخلقيه"

من البداية كان خطا.

صحيح ان الاورباد عندهم هذا الخيار الطارئ لكن
مثل ما الاورباد عندهم قوانينهم

النازك عندهم قوانين
وقلب.

في قانون النازك
يحق لطرف الثاني ان يترك محبه ان لم يكن قادر على الانجاب.

{الطرف الاول من النازك
الطرف الثاني متزوج من النازك}.

ولان حب الطفوله عنده قلب رحيم رفض هذا الارتباط
مستحيل يخلي "خلتة"مشاعل تعيش معه بدون اطفال
مستحيل يظلمها معاه
ممكن تصبر معه لعشر او عشرين سنه
لكن القلب والروح تحن لشوفة طفل انجبته.

بنتايج الفحص اظهرت ان حب الطفوله

عقيم.

سنه كاملة حاولت فيه مشاعل بكل الطرق والاقتراحات
عشان تكمل باقي عمرها مع حب طفولتها
لكن
رفض بشكل تام وبعدها اختفى من نظرها
عاشت مشاعل تحت الضغط والألم والتعاسه.

اما حب الطفوله ماكان اقل منها بالاحسايس والمشاعر
ماقدر يعبر عن حزنه وألمه
ف حط كل اللؤم على اهله لانهم انجابوه عقيم.

كرهه اهله
كرهه شوفتهم
وعشان يبعد عنهم
اشغل نفسه بالشغل
توظف بالمدرسة بشكل كامل وقاطع اهله لمده 4 سنوات..

راشد النازك
عقيم..

-
-

#حالياً_المدرسة.

كانت تمشي لسكن وهي تفكر بكلام مشعل
ف بالاخير ياسر مو يتيم فعلياً ابوه تزوج مره ثانيه ولقى الحب لثانيه ف هجر امه وترك وراه ياسر واخوانه هجرهم لمده 12 سنه من دون مايشوفونه او يسمعون صوته
يرسل لهم احتياجتهم المنزلية لكن مامان يكفي لاربع افراد.

ياسر يكره ابوه كره شديد
بسببه امه تعبت كثير لتربية ثلاث اطفال ومراهق وبسببه اضطرت امه تشتغل عشان تكفي حاجاتهم الشخصيه وبسبب هالشي تعبت امه تعب شديد ف اضطرت تجلس بدون شغل..

الابن الي كان مراهق كبر وراح ل ابوه يطلب منه مصاريفهم بشكل عادل
بالمره الاوله رفضه
بالمره الرابعه رفضه
بالمره العاشره بعد بكاء وذل النفس وافق.

بسبب الضغط النفسي الي واجهه ياسر من ابوه وحياته قرر يروح ل ابوه ويطلب منه يدخله المدرسه وك مقابل راح يتنازل عن حقه الشرعي بالورث
وافق ابوه بدون تردد.

تنهدت زينب وهي تدخل لسكن.

على كل حال ياسر
انسان وعنده مشاكله الخاصه.

وقبل تدخل زينب لشقه
رن جوالها الخاص برقم غريب عقدت حواجبها ب استغراب وهي ترفع جوالها ل اذنها وترد.

سكرت الخط بحاجب مرفوع
مستنكره الي سمعته.
اخذت نفس عميق واستدارت لمصعد
وهي تطلق نفسها بهدوء.

#مركز امن الطلاب.

كانت تمشي وهي موسعه عيونها مو مصدقه
بالاخير طلع صحيح الي سمعته.
اتصال من مركز امن بسبب شكوى من احد طلاب الصف الاول بسبب اعتداء من
مهند النازك.

مهند كان واقف مكتف يدينه وجنبه احمد وباسل وسامي.
مع طالب

باللحظه جاء خالد وفارس ورائد.

بطريقة غرببه وقف مهند بعتدال وهو يبلع ريقه.

ادخلت زينب لمركز بدون ماتناظر مهند
وبعدها دخل خالد مع فارس ورائد.

دقايق حتى اطلعت زينب ووراها واحد من الامن.

اوقف قدام مهند وناظرته
/انا ايش سمعت؟.

مهند/فهمني غلط ما اعتدي على احد.

زينب ناظرت احد حراس الامن ف قال/لو اننا مانعرفك معرفة شخصيه كان استدعينا ولي امره.
حارس الامن ناظر مهند وقال/خليك شاكر لزياد انه اخوك.

بعدها دخل حارس الامن
زينب تقدمت حتى اوقفت قدامه.

/عشان شي تافهه تعتدي على طالب اصغر منك؟ ليه ماعندك فلوس تقدر تجيب افخم انواع السياكل؟او انك حبيت تتنمر عليه؟.
قالت زينب وهي تناظره بهدوء.

/انا ما اعتديت انا سالته بكل ادب.
قال مهند وهو يناظر زينب.

/اي اكيد بكل ادب قال لي ان ماعطيتني اللعب بالسيكل راح اضربك حتى تختفي روحك وانشر صورك بمواقع التواصل واكتب معنف من قبل اهله.
قال الطالب وهو ياخذ سيكله ويمشي مبعد عنهم.

توسعت عيون زينب وهي تناظر مهند
/ياا.
قالت زينب بحده وهي تنغز كتفه بالعكاز بقوه خلاه يتراجع للورا بخطواته بسبب نغزاتها.

/بسبب شي تافه بعت اخلاقك بسبب شي عديم قيمه خليتني اجي ل هالمكان واسمع ناس تتكلم عنك.
قالت بغضب وهي تنغز كتفه بقوه.

اصرخت بوجهه/وانا ليه تمليني الجروح والندوب لاني اساعد مساكين من ناس تشبهت فيهم اخرتك تهدد شخص ضعيف بسبب سيكل؟.
نغزت بقوه اكبر حتى انه كان على وشك يطيح.

/هذي اخلاق النازك؟هذي تعلميات النازك لك؟هذي ثمارات سهر فزاع وحمد لك؟تعتدي على شخص بسبب شي حقير تقدر تشريه بغمضه عين.
ضربت كتفه بيدها بقوه وهي تصرخ بوجهه بغضب.

/انت تحمل اسم عائلة قبل تحمل اسمك تذكر هالشي.
قالت زينب وهي تبعد عنه بوجه غاضب وعابس.

/زي.
ابعدت يده عن مهند الي لحقها وقالت بحده
/فكر بالي سويته الف مره بعدها تكلم معي.

ابعدت عنه وقبل تمشي
ناظرت احمد وسامي وباسل
ف ابعدو نظرهم عنه بسرعه.

/سيدرا وليلى راح يعجبهم بالي راح اقول لهم عن الي سويتوه.
قالت وهي تناظر سامي واحمد.

وقبل يتكلمون ابعدت عنهم وهي تمشي لسكن.

ماكان احد متوقع ردة فعل عنيفه من زياد لمهند
ولاينكرون تفاجأهم لكن الي صدمهم اكثر
ردة فعل مهند الغريبه
كان

غريب زياد وهو يصارخ بوجهه كان هادي بعيون خائفة
ضربات زياد لمهند كانت موجوعه لكن تحملها!

واكثر صدمه لما زياد ابعد مهند
اظهر تعابير غريبه ماهي مألوفه لهم من قبل
خوف؟
قلق؟
لا
اكبر من كذا

-
-

#الصباح_يوم_اجتماع الاباء_الساعة9:6ص.

كانت تمشي بين الطلاب.
لابسه ملابس الخادم شايله بيدها اوراق بتوديها لوكيل المدرسة.

دوامي بيخلص بدري راح اروح استقبل فزاع الي راح يجي عشان مهند
وانا بالطريق لغابه شفت
رعد.

ابتسمت وهو ابتسم لي
تقدم بخطوات سريعه ومشى معي
/مالك حس.
قلت وانا امشي.

/معطي نفسي جازه اني انام لاسبوع كامل ولا اتحرك من السرير .

بعدها ناظرني وقال ب ابتسامة/امس تاثرت بخطابك.

ضحكت بعدها قلت/تبرعت؟.

امأ بعدها قال بابتسامه/كنت متوقع انك بتسوي شي يخلي ياسر يغمى عليه لكن صدمتني يوم سبيت الحاظرين.

ضحكت وانا اقول/توقع مني الغير متوقع.

/راح يجي الوالد؟.
قلت وانا اناظره.

هز براسه وهو يقول/لا لاني امير ماخليتهم يرسلون له دعوه وراح ارسل لهم تعويض بسبب عدم تواجد ذاك الرجال.

ماتخفي زينب استغرابها من اخر كلامة لكن
لانها مشغوله راح تأجل فضولها.

/وانت مين راح يجيك اليوم؟.
قال وهو يناظرني.

/راشد.

همهم رعد
بعده فتره من الصمت قال/ سمعت ان اوسامي راح يتزوج.

ابتسمت وانا اقول/محظوظ .

رعد/ليه يجيني شعور انك تعرف من قبل.

ضحكت وانا اقول/قصة طويله.

وقف قدامي وقال وهو يكتف يدينه/ومتى راح تقول لي.

/قريب.
قلت وانا ابعد عنه واكمل مشي ب ابتسامة.

/هذي خيانه.
قال وهو يمشي بجنبي.

/راح اقول لك قريب.
قلت وانا امشي.

/امس.
وقف وانا اناظر رعد يكمل كلامه
لكن
وقف عن الكلام وقال/قريب اقول لك.

ضحكت وانا اقول/تقلدني؟.

قلب عيونه وهو يبتسم ويمشي
مشيت بجنبه وانا اضحك.

ب هاللحظة لفت نظري
فزاع
ف استاذنت من رعد ومشيت لفزاع وانا ارفع يدي اللوح له.

ابتسم وانا اشوفه فاتح يدينه لي
اسرعت بخطواتي المتعرجه بسبب عكازتي

حملني عن الارض وهو يرفعني طاحت عكازتي

ابتسم باشراق وهو يقول/سكرتي.

ضحكت وانا اقول/اشتقتلك كثير.

نزلني من الارض وهو يبتسم.

بعد فتره من الكلام قال لي/وين راشد ماشوفه.

/وراك.

ضحكت وانا اشوف راشد واقف ورا فزاع
ف اللتفت فزاع له وهو يبتسم
سلموا على بعض
وبعدها بشوي جاء مهند.

واخيراً جاء دوري بعد انتظار اربع ساعات بالخارج
مقابله استاذي مع ولي امري.

استاذ كان واقف يوم شافنا ابتسم
سلم على راشد وجلسنا على الكراسي مقابل للاستاذ انا بجنب راشد.

/مادري من وين ابدا بس طول ال9 سنوات الي درست فيها طلاب مامر علي طالب زي زياد ذكاء وحكمة ودهاء واحترام وذوق فيه جميله جدا احيانا احسد والديه على انجاب طفل مثله.

/هذا شرف لنا زياد ولد بعقل قوي وراثته من ابوه .. ذوقه وحكمته من امه.
قال راشد وهو يناظر استاذي.

ابتسم الاستاذ وقال/تمام الحين ندخل بالاساس.
الاستاذ ناظرني وقال/زياد ايش تتمنى تصير؟.

#..

زينب ناظرت الاستاذ للحظات ف ابتسمت وهي تقول/ام واب ل اطفالي اتمنى يصير عندي اطفال 12 طفل ابي تكون عندي عائلة كبيره محبه ومسالمة وجميله طفلي الاكبر اناديه نايف واصغرهم كنان اسم بنتي الاولى كيان واخرهم ديم ابي تتكون معي عائلة كبيره تكون حولي.

الاستاذ ترك القلم وهو يسمع كلام زياد ف ابتسم وهو يقول/بيصير واقع جميل لكن انا اقصد يا زياد لما تدخل المرحله الثالثه بالثانوي ماتفكر تعيل اسرتك الكبيره؟.

/للحين ماحطيت شي في بالي لكن من اتوقع اني بيصير قسم تحاليل طبيه.
قال زياد وهو يناظر الاستاذ.

الاستاذ/طيب يازياد انت تدري ان فيه ثلاث اقسام بالمدرسة صح؟.
امأ زياد ف قال الاستاذ/الي هو
قسم علمي
قسم ادبي
قسم اداره اعمال واقتصاد
اذا كنت تفكر تدخل قسم تحاليل طبيه يعني راح تدخل قسم علمي ثالث ثانوي.

امأ زياد ف ابتسم الاستاذ ورجع نظره لراشد
بدو يتكلمون بكثير مواضيع.

#الساعة_6م.

بعد ماودعت زينب فزاع من عند بوابه المدرسه راجع للبيت
دارت بظهرها ترجع لسكن وترتاح.
لكن
/فكرت الف مره بالي سويته.

اوقفت زينب وهي تسمع كلام مهند الي كان واقف معاها يودع فزاع
ف قالت بدون ماتناظره/والنتيجه؟.

/انا غلطان.
قال مهند.

دقايق
حتى قالت وهي تناظره/ابي كب كيك.

ابتسم مهند وهو يقول/راح اجيبه لسكن.

مهند اسرع بخطوات لمحل مخبوزات.

ابتسمت زينب وهي تلتفت وتكمل مشي لطريق السكن.

كان الطريق زحمه بسبب اباء الطلاب والطلاب الي كانوا يوجهون ابااءهم لبوابة يودعونهم

وبطريقها لسكن ومن بين الزحمه
ابتسمت وهي تشوف ابو باسل ماسك اذن باسل وبوجه عابس
مرت من جنبهم ف اسمعت ابو باسل يقول/هذي نهايتك اخر عنقودي يبي يصير مصمم ازياء.

وقف باسل بوجه خجول وهو يقول/بس رانسي تحب الفساتين.

صرخ باسل وهو يقول/يبا اذني اذني.

ابو باسل كبس على اذن باسل بغضب وكمل مشي وهو يقول/يالله زودني الصبر على هذا الوالد نهايتي بتصير على يده.

ضحكت زينب وهي تمشي وتهز براسها ف وش كان ابو باسل يتوقع من باسل؟.

اخفظت راسها بعد ماشافت ابو خالد وخالد يمشون ابو خالد كان مبتسم وخالد بلا تعابير
اكيد ابو خالد سمع مدح كثير ل ولده.

ارفعت راسها وهي تمشي ف شافت تركي وابوه واخوه الكبير يمشون مع بعض
يضحكون بصوت عالي ويتكملون

مرت من جنبهم زينب وهي تبتسم.

ابعدت عيونها عن ابو حمد الي كان يمشي وماسك يد حمد ومبتسم.

ابتسمت وهي تمر من جنب فيصل وابوه
اسمعت ابوه يقول بصوت قلق/لا تتعب نفسك كثير اذا حسيت بالضغط علمني واذا اتعبك الدراسه وقف.
ابتسم فيصل وهو يومأ.

ضحكت زينب بخفيف وهي تشوف فارس يعطي لابوه حافظات اكل من غير كلماته القلقه بانه ينتبه لصحته ويحافظ عليها ويسلم على امه واخته واخوه الصغير .

بعدها كل واحد
شافته مع ابوه يمشي لبوابة.
رائد
سامي
احمد

تعدتهم وهي تسمع اصواتهم وهم فرحانين.

ووبطئ اوقفت وهي تشوف فهد يمشي مع
ابوه.

فهد كان يمشي ويتكلم بحماس ومبتسم وابوه رغم قساوه ملامحه الا انه كان مرتاح ويسمع كلام ابنه باريحيه.

ابتسمت زينب وهي تكمل مشي متعديه ابو فهد وفهد.

"بالاخير فهم مشاعره".
قالت زينب بنفسها وهي تتنهد براحه.

اوقفت قدام بوابة السكن بعد ماسمعت رن جوالها الخاص بالخادم
ف تنهدت بتعب
بما انها فاضيه مافي مانع لو زادت نقاطها.

ستدارت وهي ترفع جوالها.

#..

ارفعت حاجب وهي تسمع كلام الشخص الي راح تخدمه.

/معليش ماسمعت وش قلت؟.
قال زياد بتفاجأة من الي سمعة.

/مثل ماقلت لك حاتم خطوبتي طاح بالبحيره وانا ماقدر انزل ف ياليت تجيبه لي.
قال الطالب من السنه الثالثه وهو واقف مع اصدقااءه.

تنهدت زينب وهي تقول/اذا ماكنت تشوف بشكل صحيح انا امشي على عكاز.

/بس الخاتم ماطاح بشكل عميق هو قريب تقدر تجيبه بدون ماتغوص.

تنهدت زينب ف قال الطالب/راح ازود اربع نقاط.

افسخت زينب جاكيتها وهي تقول/تمام.

انزلت للبحيره بظلام وهي شبه عارجه
اخذت كشاف الضوء وفتحت تحت البحيره
تدور الخاتم.

ساعة

مرت حتى واخيرا لقته ماكان بعيد لكن اضطرت تدخل راسها بالبحيره عشان تشوف وين مكانه.
ازحفت لخارج البحيره بشعر مبلول وملابس مبلوله.
اللبست جاكيتها تحت ملابس المبلوله واخذت عكازها اعطته الخاتم.

/انتبه عليه هذا شي ماتقدر تضيعه بكل مره.
قالت زينب وهي تطلع الورقه المنقطه والقلم من الجاكيت.

ادخلت السكن وتوجهت لمصعد.
افتحت باب شقتها وسكرته وبهاللحظة طلع من الصاله خالد
عقد حواجبه وهو يشوفها ب هالحاله.

شعره وملابسه تنقط ماء و
وجهه شبه محمر!.

دخل مهند وهو يقول/الكب كيك ب ا ل .

عقد حواجبه وهو يشوف زينب واقفه تناظره ب ابتسامة.

وقبل احد يتكلم طلع فارس وبيده كوب قهوه
وهو يقول/يلا شوي وبحط الع.

وقف متصنم بمكانه وهو يشوف زياد ينقط مااء من راسه لرجلينه و
يترنح بمكانه.

وقبل يتكلم فارس بغضب مشى زياد لكن
ماساعدته رجله ف طاح على الارض.
وقبل يطيح امسكه خالد.

ناظرته زينب ف بدت تضحك بهدوء وهي تقول/حقير.

قرب مهند واخذ زينب من يد خالد وحملها على يدينه بدون اي كلمة
/رجلي ثقيله.
قالت زينب بعبوس.

اخذ مهند نفس عميق وهو يدخل الصاله ف قاموا الشباب منصدمين
وقف الاكل بحلق باسل ف بدا يكح بقوه.

مددها على الارض
شال عنها ملابسه وب هاللحظه فارس جاب له مناشف وطلع من الغرفه وفهد سكر الباب.

/واعيه.

سال مهند زينب الي كانت تناظره متمدده.

/بشكل خفيف.
قالت زينب
بعدها اعطست.

/وشلون صرتي كذا؟.

زينب وهي تغمض عيونها/نسيت.
بعدها غطت بنوم

تنهد مهند وهو ياخذها لسرير بعد مابدل ملابسها
ب هاللحظه دق الباب ف دخلوا الشباب.

/وين غاطس؟.
سال تركي وهو يشوف زياد النايم.

/يقول نسيت.
قال مهند وهو يوقف.

ب هاللحظه قرب فارس وبيده ميزان الحراره فتح فمه ودخله وسكره.

/ماشفت احد قوي وضعيف بنفس الوقت مثل زياد.
قال سامي وهو يناظر زياد.

/زياد مناعته ضعيفه اضعف من مناعة الاطفال وهذا مقابل قوته.
قال مهند وهو يجلس على السرير.

توسعت عيون فارس وهو يقول/وصلت 39.

تركي بسرعه قال/سكروا الدرايش بالاصق قفلوا ابواب الشقه شيلوا السكاكين واي شي حاد.

فارس/جيبوا حبال او اي شي مايقدر يفكه بسرعه.

تنهد مهند وهو يجلس/شكلكم جربتوا حالة هذيانه.

فهد/ماحد يقدر ينسى اصلا.

/غريبه ارتفاع درجه حرارته ب هالسرعه.
قال خالد وهو يناظر زياد.

/كذا انولد.
قال مهند وهو يناظر زينب.

/اليوم راح تنامون عند خالد ولان ماحد يقدر يغيب راح نتناوب بين زياره زياد لسكن بكرا الصباح راح نقسم اقواتنا ونزوره بوقت الدراسه لين تخلص الحصص.

تنهدوا وهم يؤمون براسهم بالموافقه.

#بعد_يومين_الصباح.

بعد ما اتصل فيصل على ياسر يشرح حالة زياد وافق يعطيه اجازه يومين
ياسر اتصل على معلمينه يشرح لهم الي صار بزياد.

وكل اليومين كانوا الشباب يتناوبون بحالة زياد حتى في لحظات قدر راشد يقعد معه.

راشد ماقدر يمسك نفسه بعد ماشاف وجه زينب المتألم
واحيانا كتمه لصراخه
فقرر يجيب ممرض لغرفتها يعرفه شخصيا يعالجها.

بعدها بنفس اليوم اعرفوا الباقي بمرض الخادم زياد.

واليوم وبهالوقت كان دور خالد يروح يشوف زينب بما ان الممرض بفتره راحه قصيره.

تنهد بتعب وهو يشوف وجهها يتألم ويتعرق
احيانا تطلع اصوات متألمة.

ف جلس بجنبها بهدوء
غمض عيونه للحظات
بعدها فتحها ووقف وهو يسحب نفس عميق ويزفر بهدوء.

مسك ذقنها ومال نفسه لها.

/مافي غبي بالعالم يحبك اكثر مني ولا في احد بالعالم راح يضحي بنفسه عشانك مثلي انا.

نزل نفسه وقال بهمس/ف بالاخبر انا احبك.

فتح فمها وهو يقرب لها.
/تذكري حبي لك.

ب هاللحظة كان رعد جاء لزياره زينب
جاه قلق بعد ماعرف انها تتالم كثير ودرجه حرارتها مرتفعه.

فتح باب الشقه ودخل بما ان راشد قال له ان الشباب يتناوبون عليها والممرض متواجد ف الاكيد راح يلقى الباب مفتوح.

عقد حواجبه بستغراب بعد ماشاف غرفتها شبه مسكره.
فتقدم بخطوات بطيئة
دف الباب بهدوء وبطرفه مال براسه يشوف اذا كانت قايمه لكن
لكن

توسعت عيونه وهو يشوف ذاك المختل يهمي بكلمات غريبه ويقرب لزينب.

-
-

#المستقبل-بعد ايام.

كانت زينب واقفه تناظر فهد ب ابتسامة خجوله
/ابي اقول لك شي.
قالت زينب وهي تناظره

ف ابتسم فهد وهو يقول/تدرين انا بعد عندي شي بقوله لك وراح يفرحك بس ابي اقوله قدام الكل وش رايك تصبرين لين اقول انا بعدين انتي؟.

ابتسمت زينب وهي تقول/ماعندي مشكله بس بعدها قوم من عندهم ابي اقول لك شي على انفراد عند البحيره.

ابتسم فهد بحماس.
.
.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

انجاز وانا اخلص الفصل بثلاث ايام .

حبايبي انتظروني بعد اسبوعين.

رايكم بالفصل والسبب🌝.

احساسيكم وانتم تقرون هالفصل.🌝؟.

انتظرونيي🔥♥️


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-22, 12:27 AM   #180

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تـقـريـر..

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

اعتذر عن التاخير لكن بسبب مراجعه الفصول تاخرت🤦🏼‍♀️.

اقروء بهدوء وتركيز عشان تفهمون الصلة والقرابه والشخصيات بشكل صحيح وان مافهمتو عيدو القراءه مره ثانيه
ان لاحظتو ان فيه شخصيه ماتم ذكرا يرجاء كتابتها

هنا

س يتم اصدار الفصل صباح العيد

والحين بروح انام لي شوي 🏃🏼‍♀️

التقرير































لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.