آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          001- بعد كل هذا الحب - دار الكتاب العربي- حصرية لروايتي فقط ((كتابة& ورابط التحميل )) (الكاتـب : اسفة - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جمرة العشق * مكتملة * (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          سر الوادي المفقود- فللا مان - عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لعبــ الشيطان ــة (1) "الجزء الأول من سلسلة الصديقات" للكاتبة: فرح *كاملة & مميزة* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

Like Tree35054Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-18, 11:56 PM   #7521

حلا المشاعر
 
الصورة الرمزية حلا المشاعر

? العضوٌ??? » 403837
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 481
?  نُقآطِيْ » حلا المشاعر is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجرة إلى الله مشاهدة المشاركة
لا أستطيع أن أصدق..
وأتمنى أن أكون قد أخطأت الفهم
هل فعلها مطر حقًا!
هل جعل جبران يستمع لتأوهاتها وتنهيداتها وهمساتها و......
هل جعله يتخيل ما يحدث بينهم؟
ألقى على مسامعه فيلمًا إباحيًا ليطلق لخياله العنان
أليست هي أنثاه التي يغار عليها حد الجنون
أي رجل غيره لن يسمح بأن يسجل له شخص تلك اللحظات شديدة الخصوصية
أي رجل له نخوة..
فكيف بمطر شاهين؟
ويفعلها بنفسه!
غاضبة منكِ يا برد..
واهتزت الصورة التي رسمتها له في خيالي
ولأول مرة
وما زلت أتمنى أن أكون قد أخطأت الفهم
معك الحق وبكل كلمة قلتها أعجبتني وأنا أيضا غاضبة منه
ياريت لو تظهر شخصية تساند غسق وتدعمها ضد مطر
كنت أظن أن دجي سيردعه عند أي تهور زائد منه لكن حتى
لآن دجى لم يفعل شيئا .


حلا المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 12:00 AM   #7522

منى الكاظمي

? العضوٌ??? » 406412
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 99
?  نُقآطِيْ » منى الكاظمي is on a distinguished road
افتراضي


تسلم اناملج كاتبه ولا اروع منها
ربي وفقج ويسعدج على كل الجهد الي تبذيل لاسعادنا لا أعرف مااقوله حول هل الفصل كانت ضربه قاضيه لمحبي مطر ومابينهم انا لأن شخص نتمنى أن يكون أحد مثله بحبه لوطنه لانصافه للجميع وأيضا خوف على حبيبته من الجميع والتضحه الي يقدمها لها من غير ماتفهم تضحبته وخوفه عليها ولكن حركة فتح خط لكي يسمع جبران بالعلاقه الحميمه هذه مو أخلاق حتى الكافر فكيف بالمسلم المتدين الذي يصلي فكيف فعلها مع الأسف الغير التي اعمت بصره
نرجع إلى زيزفون معناه تتجسس على جدها أو شخص أخر يمكن أبو جمانه لأن مهمتها مثل مهمت اخوها
وقاص أن شاء الله يخلص من نجيب لا نحب الحرام في روياتج برد حبيبتي مهما كان فهذا لا يجوز المسكين يحاول يبتعد ولكن المشكله كل مره شكل وضعيت زيزفون
تيم تائه بين قلبه وعقله فلهذا يجب على ماريا ان تفهم أكثر بعمله لأن الوطن كله يحتاج ليتم
سعيده لكيانه لأن غيهم وجدها وأيضا يمامه الحمد لله نجت من زوجة أبيها ولكن لم نعرف كيف صارت الزيجه بعد ذلك ارجو التوضيح
يمان رائع بموقفه مع مأين ولكن عجيب كيف شعيب واخوته لم يعرفوا يمان لأنهم قرؤ اسمه يعني الي كان يتكلم مع زوجة أبيه ليس من غيلوان ؟
ظهر بشر في هذا الفصل مع عمير هل هو نفسه بشر القديم أم بشر الأصلي أخ دجى وزهراء
الملثم هو زكريا وكان يدعي أنه خال إسحاق من هو زكريا ياترى هل هو الي حرق زهراء أم زيزفون ؟
عندما قال زكريا أو نوح لشعيب نتصل ب ر... هل يقصدون رعد ؟
لا أعرف لست مرتاحه من أخت شراع عمة جبران لانها ترمي بسمها دائما
نرجع العسل تيما وقاسم متى ينجمعان منتظره على أحر من الجمر

هاجر جوده likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-02-18 الساعة 12:56 AM
منى الكاظمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 12:03 AM   #7523

Noor Alzahraa

? العضوٌ??? » 352224
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 225
?  نُقآطِيْ » Noor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم،،، فصل ناااااري ولا يخلو من الفكاهة ولا يخلو من مفاجأت كاتبتنا العزيزة. الف شكر لجهودكم المبذولة من قبل الكاتبة وال فيتووو
نبدي بموقف مطر وقاسم ضحكتي الحوار الي بينهم وكل نفكير قاسم ان مطر راح ايأجل زواجه من تيما وفاجأ بالشرط وكنت متوقعه مطر لا يغفل عن شي ولن يغفل عن ابنته. اما شرطه اعتقد يخص الثأر كيف راح ايحله هاي الي راح اتفاجأ بي وكالعاده تخون توقعاتي اما تيما اعتقد راح ترفض الشخص الي اقترحه مطر بدون علم هويته لان بكل بساطه ما تكدر ترتبط بشخص وهي متعلقه بشخص ثاني ، ولقاء الفيلا شلون راح ايعدي وهي تعتقد خطب غيرها وما عدها علم بالموضوع كله راح تبقى بنفس حماسها.

مااااااريا وتيم يعني مو غريبة على تيم يفرض رأيه حتى بحياة ماريا بدون اذنها وهو ياخذها من المستشفى طيب يا اخي انت اخذتها وعبرت عن نفسك بالافعال ليش هالجفاف ما تدري المراءة تعشق الكلمات ، (الكلمة الطيبة صدقة )ما واصللتك مووو،، حتى لحظات السعادة الي اتريد تنسى تيم هم يطلع منين ما ادري بس خمنت الي رفعها من خصرها ورمت السلة هو تيم ومن طلع مو هو فكرت شلون راح اتخلص نفسها منه اتلقي الكلمات الجافة والقاسية الي راح ايضيفها لقاموسه الحافل بالخذلان ،، اتوقع على القريب تتعرف ماريا ب لوسي بشكل من الاشكال وهاي اي راح تقصم ظهر البعير وخصوصااذا اتصرفت لوسي بنذالة وسوت حركات رومانسية ،، بالنسبة لحقائب ماريا ما ناوي ايرجعها.


غسق ومطر ولاول مرة تتصرف غسق بعقلانية وتتراجع عن قرار اخذته في لحظة انفعال انا مطر فهذا ليس مطر ،، مو مطر الي اعرفه بالجزء الاول ولحد الان حركة النقال حركة خبيثة والطرف المقابل اخبث منه من ترك النقال مفتوح وهو يعرف شنو بالجهة الاخرى استحي يا جبران على دمك وسكر الخط ،، غسق من زعلت من مطر بسبب النقال لو باقية على الشي الي صار بينهم ما كانت زعلت اما حركات التدلل فالجزء الاول اشتاقينلها بهالجزء ما شافوا سنة حلوة بحياتهم هالاثنين كلها كم شهر عاشوا مع بعض وانتهت عين وصابتهم وما اتهنوا ،، طيب ليش ما اخبرها عن والدها دجى موجود بالبيت يمكن يكسب نقاط وترجع اتعيش وياه في سبيل تبقى جنب ابوها وشنو هالمنشور الي اثبت ان غسق مو من نسل دجى والي راح ايكون سبب بعد غسق عنه اكثر يا اخي هي ناقصة وانت اتركعها عيش يوم الك من حياتك اخذها ل بيبان واتونسوا مثل ما جبرتها بالبيت اجبرها عالسفره واخذ الكاسر وتيما ( سفرة عائلية ) للفصل القادم اتوقع راح اتثور غسق على قرار زواج تيما ومن قاسم تحديدا اما جدها يمكن ايرحب بالفكرة شوية.


رعد واستريا الله ايديم سعادتهم لحد ايصيبهم بعين رجاءاً خلي فد ثنائي عايش بسعادة بعد فراق طويل، اما رعد حارس مرمى هاي قوية ومن تيما علاقتها جميلة جداااااا ب رعد اشبه بعلاقة اخوية اتجننننن.

وقاص وزيزي بعد ما صارت مشاعره واضحة ومعلنة اعتقد الجد راح ايدز على نجيب ايكمل زواجه من زيزفون بعد ما بقى سبيل الفتاة طلعت عاقلة مو مجنونة ومو خرسة شنو عذرها لرفض الزواج وهنا راح يتمرد وقاص ويضرب الكل عرض الخائط ويطلق لوسي وياخذ زيزي ويشلع بيها ( وخلصت الرواية🤪🤪🤪🤪🤪🤪). من جهة بدا وقاص يفهم الرسمات ويا رب ايكون اله دور بعلاج اسحاق اقلها ايقدم فد شي ملموس وشنو سبب حقد اسحاق على بشير خاله والي اتضح ان زكريا.

ابان ويمامة البنت مو فاهمة شي والولد يضغط على اوتار حساسة ما قالتلك الجوزاء راح تندم وهاي بدايتها اسبوع وتسأل متى تكبرين يا جميلة بعد شهر شلون وراح تسمح اخت مطر اتقرب منها واقفة الك مثل الشوكة بالبلعوم اله تتسلل منتصف الليل وتاخذ جزء بسيط من حقك انا ما الومك اخذ راحتك.

غيهم وكنانة ما محبة اله من بعد عدواة شلون راح ايكون لقاءهم بعد ان اتعرف على حقيقة شخصيتها.

يمان الي كاسر خاطري منين ما ايجيبها سوده مصخمة مسكين هالشاب اعتقد راح ينكر معرفته باسحاق بس من ناحية سرقة السيارة اما عائلة مايرين ما اتصدق تلكه شخص تلصق براسه زواجها ويمان شخص مثالي الهم بس لا ايكون هذا جميل ايقدمونه اله ويبقى ممنون الهم وفي خدمتهم بس كون يفهم الموضوع ويطلع من المزرعة باكملها.
اخيرا هو بس انا صارت عندي لخبطة بالنسب لو في احد غيري يا دوب اجمع الشجرة وترجع برد اتخربطها بس عن حد يعطيكي العافية على هالفصل الف الف الف شكر.

هاجر جوده likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-02-18 الساعة 01:00 AM
Noor Alzahraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 12:21 AM   #7524

Emmy87
 
الصورة الرمزية Emmy87

? العضوٌ??? » 409564
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 119
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond reputeEmmy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
افتراضي





هو تقريبا انا الوحيدة اللى مش مندهشة من تصرفات مطر ولا اية ؟؟

اد اية شخصيتة المجنونة وتفكيرة فى انة يظل محافظ على غسق له لوحدة

كان لازم يوصلة تفكيره للى عملة

لكن اللى شايفاه مخالف جداااا انة ازاى شخص حافظ لكتاب الله يعمل كدة ؟؟

بغض النظر عن كل التبريرات الل جواة وانة كان عاوز يبعد جبران باى وسيلة

لكن فعلا حب التملك وغروره كرجل هما السبب الاساسى فى فعلته

او يمكن انة حس انة ممكن يفقد غسق فى لحظة تهور منها فيما بعد فأخد احتياطاتة وخلص من

جبران وللابد مهما كانت الوسيلة فالغاية عند كل الرجال واحدة

انا كل فصل بيعدى لازم برد المشاعر تأكدلى معنى اسم الرواية وبشدة

بتمنى من الله ان غسق تطلع حامل املى فى الحياه بس

لسبب وحيد انها تعوض حرمانها من بنتها وتربى الطفل اللى هيجي

يمكن اكثر سبب مأثر عليا فى الرواية كلها حرمانها من بنتها ل 14 عام

اكتر من اى حاجة تانية حصلت لغسق واكثر من اللى عمله فيها مطر الفصل دا

تيم حاسة انة نسخة من مطر .. كان المفروض يكون فى مطر واحد بس بالرواية

ولا لازم الجلطة للقراء تكون مزدوجة

جليلة ياجليلة بترفضى عمير لييييييييييييييية ياجليلة ترفضى المززززز لييييييييييييييية

هتندمى ندم عمرك لو موافقتييش علية خايفة يطلع زى مطر .. مستحيل انا لية حاسة ان شخصية

عمير حنونة وكلها احتواء وحب وهيبقي عكس مطر تماما اااااا

ان شاء الله ميكنش دا من تأثير تقشف مطر وجنونة طوال اجزاء الرواية

ان شاء الله يابرد ماتطولى علينا بالاحداث ويتكشف سر دجي القديم

واسحاق يفوق من الغيبوبة وكل شي ينكشف

زيزفووووون ووقاص

وقاص واقع ياعينى فى حبها والبعيدة ولا دارية عن مشاعرة وصراعاتة مع نفسة

قصة حبه معقدة وامتى هيرجع نجيب ويطلق زيزفوووووون امتتتتتى ؟؟؟؟


تيما انا بنزعج من بكائها المستمرررررر

رفعتلى ضغطى طفلة بكل المقاييييس انا مش شايفة اى نضوج فى شخصيتها

فين ان مطر رباها وتفكيرها اكبر من سنها والكلام دا كل كل خمس ثوانى تبكى

والله بنتى ذات ال 3 سنوات الحمد لله مابتبكى قدها صرعتنى تيما وبكاءها

هتتزوج ازاى وتتحمل مسؤولية قاسم لو لمسها مش بعيد تبكى


الست اللى هى عمة غسق دى ؟؟؟

نعم خير ان شاء الله نخلص من بثينة اللى كانت عاوززة تخطف المز عمير تيجى الست الحيزبونة دى وعاوزة تستخدم غسق لترجع جبران !!!
الهى مايرجع البعيد ابداااااا

سؤال وجودى بقى ::: هو مطر الله يصلحة لما كان عند الشلالات مع غسق

اشترط عليها انها مش هتشوف دجي ولا اية الا لما ترجع البيت ؟؟؟؟؟؟؟

اصل مش معقولة تنقل حوران يعنى جمب ابوها وهى حاسة بالفقد لكل الناس اللى تركتها

وميحصلش حتى بينها وبين نفسها اى حوار انها نفسها تشوفوة او حتى تفتكر شرط مطر

بصراحة شئ غريب جدااااااااا انها للان لم تحاول رؤيتة ولا هو كمان !!!!!!

فى حاجة غلط او حاجة مش واضحة فى الموضوع دااا


بصراحة برد انتى كاتبة مبدعه بتعيشينا جوا الفصل بتفاصيل التفاصيل انتى وتميمة نبيل الله يمسيها بالخير يارب

استمرى بنفس المنوال ومنتظرين الفصل القادم على احر من الجمر من الان

وجننى مطر كمان وكمان على فكرة انا خلاص اتعودت ومبقتش اندهش من اى تصرف منة تصدقى

ولا هنتظر منك يابرد ان غسق ترجعلة لان واضح ان الامل دا مات

بس امانة تعوضيها عن الفقدان اللى هى عايشاه باى حاجة مفرحة

لان الضغط النفسى دا كدة غلط على غسق وعلينا

انا اتوقع انك هتجهزى مشهد قاتل للقاءها مع دجي من اول الجزء دا

وانا منتظره المشهد دا يارب بس دجي مش يموت قبل مايقابلها


وشكراااااااااااااا على الفصل وعلى الرواية الجميلة الاكتر من رائعه وبالتوفيق يارب




هاجر جوده likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-02-18 الساعة 01:03 AM
Emmy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[type=743230](فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً)
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .[/type]
رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 12:41 AM   #7525

دلال عمر
 
الصورة الرمزية دلال عمر

? العضوٌ??? » 412525
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » دلال عمر is on a distinguished road
افتراضي

ليش الكل متحامل ع مطر في موضوع جبران هو صح عيب لكن هو كان مظطر ليفهمه أنها ليه جبران ما فهم بجميع الطرق انها ليه في كل الأحوال مستحيل يكون طول المكالمه كانت عم يستمع ليهم يعني مطر ماتعودنا منه تصرفات مستعاره اكيد فيه شي مش واضح هههههههه اعدروني حبيت اعطي راي نسيته في التعليق السابق

دلال عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 12:50 AM   #7526

Toete.abood

? العضوٌ??? » 418184
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » Toete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
واخيرآ سجلت وراح ابدا بالتفاعل معكم
طبعآ روايات برد لاتعلى عليها وخصيصا جنون المطر شئ عجيب
ودي اعلق على كل شخصيه بس توني ماخلصت اكمال قراءة البارت
بس قبلها تحمست لشئ اسويه وسويته فيس يضحك
بااوريكم بعملي النصفي فيه وان شاء الله يعجبكم










شوفو ايش سويت مره الصور مناسبه للشخصيات وخصيصآ غسق ايش رأيكم اكمل بباقي الشخصيآات؟؟
اشكال الشخصيات كذا ببالي وحصلت اللي ابيه وعدلت في تيما لون الشعر والعين وحطيت احمر شفاه لغسق

ان شاء الله تعجبكم

واخيرآ



من مطر الى غسسق

أحبكِ حقاً بحجم السماء
فأنتِ لقلبي كهطل المطر
أحبك جداً بلا إرتواء
فلستِ كطيفٍ بدربي عبر
أنا إن شدوت بلحن البكاء
فذا هو شوقي لكِ يستعر
قريباً قريباً سننسى العناء
وإن فرقتنا دروب السفر
ستزهر يوماً روابي اللقاء
وتشرق رؤيا صبحٍ أغر
فأنتِ لدربي كذاك الضياء
وفي جوف ليلي فأنتِ القمر
وأنتِ لعمري كدفء الشتاء
وفصل الربيع وروضٍ عطر
سيزدان قلبي بميم وياء
ويحلو ويحلو ليل السهر
أحبكِ حقاً و دون اكتفاء
فحبك ليس كباقي البشر


راجعة مع توقعاتي ان شاء الله



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-02-18 الساعة 01:07 AM
Toete.abood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 12:55 AM   #7527

Toete.abood

? العضوٌ??? » 418184
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » Toete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond reputeToete.abood has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toete.abood مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
واخيرآ سجلت وراح ابدا بالتفاعل معكم
طبعآ روايات برد لاتعلى عليها وخصيصا جنون المطر شئ عجيب
ودي اعلق على كل شخصيه بس توني ماخلصت اكمال قراءة البارت
بس قبلها تحمست لشئ اسويه وسويته فيس يضحك
بااوريكم بعملي النصفي فيه وان شاء الله يعجبكم










شوفو ايش سويت مره الصور مناسبه للشخصيات وخصيصآ غسق ايش رأيكم اكمل بباقي الشخصيآات؟؟
اشكال الشخصيات كذا ببالي وحصلت اللي ابيه وعدلت في تيما لون الشعر والعين وحطيت احمر شفاه لغسق

ان شاء الله تعجبكم

واخيرآ



من مطر الى غسسق

أحبكِ حقاً بحجم السماء
فأنتِ لقلبي كهطل المطر
أحبك جداً بلا إرتواء
فلستِ كطيفٍ بدربي عبر
أنا إن شدوت بلحن البكاء
فذا هو شوقي لكِ يستعر
قريباً قريباً سننسى العناء
وإن فرقتنا دروب السفر
ستزهر يوماً روابي اللقاء
وتشرق رؤيا صبحٍ أغر
فأنتِ لدربي كذاك الضياء
وفي جوف ليلي فأنتِ القمر
وأنتِ لعمري كدفء الشتاء
وفصل الربيع وروضٍ عطر
سيزدان قلبي بميم وياء
ويحلو ويحلو ليل السهر
أحبكِ حقاً و دون اكتفاء
فحبك ليس كباقي البشر


راجعة مع توقعاتي ان شاء الله


حبكِ حقاً بحجم السماء
فأنتِ لقلبي كهطل المطر
أحبك جداً بلا إرتواء
فلستِ كطيفٍ بدربي عبر
أنا إن شدوت بلحن البكاء
فذا هو شوقي لكِ يستعر
قريباً قريباً سننسى العناء
وإن فرقتنا دروب السفر
ستزهر يوماً روابي اللقاء
وتشرق رؤيا صبحٍ أغر
فأنتِ لدربي كذاك الضياء
وفي جوف ليلي فأنتِ القمر
وأنتِ لعمري كدفء الشتاء
وفصل الربيع وروضٍ عطر
سيزدان قلبي ب غين وسين وقاف
ويحلو ويحلو ليل السهر
أحبكِ حقاً و دون اكتفاء
فحبك ليس كباقي البشر

تعديل في الكلمات


Toete.abood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 01:08 AM   #7528

جمانة حيدر

? العضوٌ??? » 399484
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 144
?  نُقآطِيْ » جمانة حيدر is on a distinguished road
افتراضي

الذي يقرا رواياتك يا ميشو لنيقرا بعده اية رةاية لانها اكيد لن يصل لمسوى رواياتك قمة في الروعة عاشت اناملك على هذه الرواية الاكثر من رائعة

جمانة حيدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 01:38 AM   #7529

عائشه**

? العضوٌ??? » 417697
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 74
?  نُقآطِيْ » عائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond reputeعائشه** has a reputation beyond repute
افتراضي

اه يابرد شنو درتي فينا فصل جميييل جدااا ومؤلم جداااااا والله تأثرت ياريت الفصل القادم تكون فيه اشياءمفرحه بخصوص ابطالنا تسلم ايدك

عائشه** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-18, 01:59 AM   #7530

سوويرا

? العضوٌ??? » 354829
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 212
?  نُقآطِيْ » سوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond reputeسوويرا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم فصل رائع جدا جدا جدا،عباره عن قنابل نوويه وجلطات متكرره😭😭
برد اهنئك على هذا الابداع وتسلم اناملك الجميله وفيتامين سي مشكوره كمان ع تعبك ف التنسيق وتنزيل البارت ف الموعد
بالنسبه لمطر لم اتوقع منه مثل هذا التصرف وهو المعروف بالغيريه على حرماته ف مابالك بتقديم مثل هذا العرض على مسامع جبران مهماطالت به الغيره والحقدعليه ولكن ان تدخل غيرك معك لغرفه نومك وان يكون شاهد وان بالسمع على اشد لحظاتكم خصوصيه فهذا من ابشع التصرفات على الاطلاق ويصل الى درجه القول انه لا يمت للرجوله بصله، وبالرغم من غضبي وقهري منه ولكن مازال لديه رصيد عندي😤😢
غسق اتمنى الا ينتج عن هذه الليله اي حمل يجب ان تصفى الامور بينها وبين مطر وتتوضح كل الملابسات وتشفى الجراح قبل كل شي ف وجود طفل سوف يعقد الامور، ومازالت الصدمات تتوالى عليها ابتداء من الخبر ف الجريده الى سماع خبر خطبه تيما ول من ل قاسم المكروه نمبر2😁
تيم تلميذ فاق معلمه غير راضي عن فعلت مطر واباه وطريقه هجرهم وجرحهم لنسائهم وهوا تفنن واستبسل في جرح وقتل ماريا ع الاقل اباه امه من اجبرته ع الرحيل ومطر لم يقدم عروض مباشره للخيانه ويطلب منها التفهم ويسخر منها ويستهزئ بها ويقول لها انه احضرها لاسكات ابوه وعمها ولانها تريد ذالك، هذا كله حقد ع ماريا لانها حاولت حماية قلبها من الموت، ماهذا الظلم 😤😤
واااه يا ماريا ااه واهين عليك قتل وراء قتل، ف ها انا اعيدها من جديد اكثر من ظلم ويظلم ومن جار عليه زمانه هوا انتي فلا يكفي رؤيتك لصوره ف حضن غيرك وسلبها لمكانك وحقك الطبيعي لياخدك ويهينك ويسخر من مشاعرك ليكملها بعرض مسرحي لغرمياته وتكره لك ولاول مره لا يستخدم عقله ويفكر بانه لا مال ولا هاتف معك
ولكن الصدمات تولد الصبر وانتي قويه، صحيح انه صعب اخراج حب تغلغل ل عمق الروح ولكن يكفيك شرف المحاوله ولو بالتمرد ع قوانينه ومل اوقاتك وارهاق روحك لتسقطي نهايه النهار للنوم مباشره والهرب من التفكير فيه والحمد لله لوجود ساندي الحبيبه ومن هونت عليا بكلامها لتيم
وقاص وزيزفون اعانك الله ياوقاص على ايامك وعلى جدك ومحاوله ارجاع نجيب وربي يستر ف الجديد
يزو اااه عليك وع قلبك كم يستحمل اتنمى الا تفجعي ف اسحاق وان يقوم بالسلامه
يمان ومايرين اعتقد سوف يزوجوها له وسوف يساعدها للوصول لاخيها
يمامه الحمد لله وصول ابان ف الوقت المناسب والحمد لله لتخلصك من الظلم وانتقالك لهذه الاسره المسالمه والجميله وهذا الشي الوحيد الذي هون علي ف هذا البارت نجاة يمامه من الظلم وان شاء الله تبدل حياتها للافضل
تيما وقاسم الله اعلم ولكن اعتقد برد مجهزتلنا سوء فهم ومشهد قوي البارت الجاي ولدي فضول لمعرفه الشرط
غيسانه وشاهر تستاهل التجريح وعدم مسامحتها ولكن شاهر طيب القلب واعتقد يأس منها وسوف يتجاهلها
عمير والجليله انتظر ف اجتماعهم ب فارغ الصبر
زهور ووقعت ف شر اعمالها واعتق. اويس خطبها حتى يؤدبها ولكن بعد ما فعلت سوف يعاقبها وينتقم منها اولا ثم يقع صريع هواها😁❤
غيهم وكنانه ههههههه انتظر ف الاكشن هههههه اعتقد رح يجلسو ويتفاهمو واحلى شي انه رفضها ونفس الوقت يبحث عنها 😂😂
بارت مووولع وتاثرت بن كثيرا وبالاخص مع ماريا وغسق واتمنى الا يطول عذابهم
ومنتظرين البارت القادم ع احر احر من الجمر
سلامي للجميع😘😘❤❤❤❤❤


سوويرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.