آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-17, 12:04 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت<<7>>
نرجع للواقع
وصلوا للفندق
دخلوا طلال وطيف
و وانسدح علي اول كنبه بطريقه وطيف دخلت اول غرفة بالممر سكرت الباب وراها بالمفتاح
كانت كرهانه طلال خذت شور سريع ولبست بجامه وبعدين قالت خل اشوف ذا وين طلعت
للصالة و كان نايم وكان شكله مره جميل وهو نايم قعدت تتامله وبعدين قالت خل اقعده
بطريقتي ولك نفس تنام بعد الي سويته فيني انا اعلمك ان ماخليت حياتك جحيم يا طلال
راحت تدور ماي بارد وحصلت وراحت عند راس طلال وصبت المويه عليه وهو قام مفزوع
طلال شفها فوق راسه:وش ذا انتي مجنونه
طيف:لا توني رجع لي عقلي ان ماخليت حياتك جحيم ما اكون طيف
طلال بعصبيه وقام ومسكها من شعرها:منو انتي علشان تهددين
طيف تحاول ما تضعف قدامه وتقاوم دموعها:انا الي بشوفك الويل يا طلال النذل
طلال وبعصبيه رمها علي ارض:الحين مالي مزاج اتخانق معاج باجر لي كلام ثاني معاج
طيف حست بالوجع من الطيحه وما قدرت تقاوم دموعها واحمدت ربها انه شعرها غطى علي وجها
راح طلال ينام وهي بعد فتره دخلت لقته نايم بنص السرير اخذت لها لحاف ومخده وراحت تنام بالصاله.
عند سمية وحسام
حسام:والصراحة انت بعد مجبور وانتي كان عندك شروط وانا وافقت عليهم وانا بعد عندي شي بقوله
سمية كانت هاديهـ:تفضل اسمعك قول الي عندك
حسام كان (يطالعها ومنبهر بجمالها وصوتها انتبه لنفسه وش فيني انا قاعد كذه قاعد اخون ايمان):انا صراحة احب وحده ومقرر اتزوجها بعد فتره من زواجنا
سمية كانت مصدومة منه ونشل لسانها مو عارفه شنو تقول
حسام كان يشوف الصدمه علي ويها :وانتي لك الي تبينه ولا بقصر عليج بشي وانتي طلبتي تكملين دراستج علي راسي وماعندي اي مانع وانتي ماتبين نقعد بالفله اهم موافق وماني مانع عنج اي شي تبينه بس مثل ما قتلج انا بتزوجها بس بعد شهرين واذا عندك اي شي قوليه
سمية بكل هدوء:اوك ماعندي مانع بس مالك حق تتحكم فيني ولا تقرب مني وكل واحد له حياة مستقله عن الثاني وتحترمني
حسام ماتوقع هذا بيكون ردها:تمام بس قدام الناس زوجيين وخاصه اهلي
سمية قامت تبي تروح قبل لا تفضحها دموعها:تمام تصبح علي خير
حسام :وانتي من اهله
سمية دخلت الغرفة وسكرت الباب واطلقت العنان لدموعها وبعد نص ساعة قامت اخذت شور بارد يمكن يبرد علي الحره الي بقبلها وبعدين صلت ونامة .

في يوم جديد ..........

سمية وحسام كانوا يفطرون
حسام:بنروح لبيت اهلي وبعدين نروح بيت عمك و بعده للمطار
سمية طيب وين بنسافر
حسام:دبي

نروح طيف كانت لسه صاحية قامت وراحت تاخذ شور وطلعت للصالة مرة ثانية لقت طلال قاعد يفطر وجلست من دون لا تهتمله
طلال بنص عين :يا الله صباح خير الناس تصبح
طيف تاكل وماا ردت عليه
طلال يشيل الصحن من قدمها : مابي مرتي تصير دبه بس كافي عليج
طيف بعصبيه:انت من سمح لك تشيله رجعه
طلال بتسليه :انا سمحت لنفسي
طيف باستهزاء:وانت مصدق عمرك
طلال ماعجبه ردها:اقول قومي يا الله بنروح بيت اهلي خلصي


عند @سمية &حسام@
سمية كانت قاعده تحاول تلبس السوار وموراضي يقفل معاها وهي كانت قبل وريد تسكره لها او واحد من اخوانها وكانت تمشي بتقعد علي السرير عشان تعرف تسكره وطاحت وطت عليه بتاخذه وبالحظه حسام كان داخل بيشوف ليش طولت
حسام نشل يوم شافها :هاا خلصتـ.....
سمية تاخذ السوار وتوقف وهي ترجع شعرها وراء:دقايق بس
وقعت علي السرير تحاول تسكره وهو كان يتاملها
حسام والله انها جميله :اساعدك اذا مايضايقك هالشي
سمية كانت بتقول لا بس ما قدرت ترده لان واقف عندها:اوك ومدت ايدها
حسام يقفله لها وكل شوي يرفع عيونه عن السوار ويطلعها
سمية اوف هذا شفيه مالت
خلص حسام
سمية راحت تلبس طرحتها وعباءتها
سميه كانت لبسه:::فستان فوق الركبه كان لون عنابي مسويه شعرها كيرلي علي جنب ومكياج خفيف ولبسه كعب اسود
حسام كان لبس::: ثوب وشماغ كان طالع وسيم وجذاب .

عند بيت ابو طلال///
كان هوسه وكل الخدم يشتغلون ام طلال واقفه علي روسهم لان بيكون الغداء بيت ابو طلال والعشاء بيت ابو حسام .
نزلت وريد تدور امها مالقت غير ام طلال
وريد (اوووف وين راحت ماما الحين ما ابي اسال هذه شلون عمي تزوجها خل اسالها شسوي بعد)
وريد :صباح الخير مرت عمي شلونج
ام طلال بدون نفس:هلا بخير
وريد (وييع شفيها هذه):بسألج عن ماما ما شفتيها
ام طلال:وانا شعرفني عنها روحي شوفيها وين.
وريد (وجعه ان شاء الله ):طيب يعطيج العافيه .
توها كانت بتصعد فوق وله امها نزلة
وريد :ماما وينچ كنت ادور علچ
ام سميه:يمه كنت اقعد اخوچ عبيد عشان يصلي الفجر مو راضي يقوم وانا عجزت منه مايقوم
وريدâ?؛ï¸? :خلص ماما انا بقعده شتبين بعد بس ابيچ تساعديني شنو البس بعد شوي علي الغداء محتاره انتي روحي الجناح وانا اقعد عبيد واجي وراچ تمام احسن ما تقعدين مع مرت عمي النسره ����
ام سمية:بنت عيب عليچ ويا الله قدامي .


عند@ طلال &طيف@
كان قاعد و ينطرها بصالة
طيف كانت تلبس ومحتاره شنو تلبس واخر شي استقرت علي فستان وردي قصير عكس سمية كان نافش شويات <حلوه شويات^_^>كان طويل من وراء وقصير من قدام مع كعب فضي وكانت رافعه شعرها بتسريحه حيل ناعمه وخلصت وهي طالعة كان طلال داخل ياخذ شحن فونه نساه بالغرفه وهي كانت تمشي تلبس ساعتها وهو كانت عيونه بالفون وططططططب
â??��â?© .........

نهاية البارت اليوم ........
_________________________~~~~_____________________ _______
يا جماعة مايصير كذه الي يقراء اتمني يعطي لو رد بسيط عشان اتشجع انزل اكثر من بارت كل يومين وبسوي جدول عشان اخلصها قبل لا تخلص العطله وعطوني توقعاتكم وتوجيهاتكم
علي كل. شي بالرواية ترى اول مره انزل رواية ابي تشجيع â?؛ï¸?لو شي بسيط
مع تحياتي /صفيوه ��
~~~~~~~~~~~~~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-17, 12:06 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام عليكم
الباااارت :8:
البارت <<8>>


عند@طلال&طيف@

طلال كان راح يعصب بس لمن رفع راسه تجمد مكانه:انتي ما تشـــ.....
طيف كانت تألم من ايدها :انت عمي وجعت لي ايدي اووف نزلت تاخذ ساعتها من الارض
وبعدين وقفت ورجعت شعرها وراء كان شكلها خيال
طلال نسى فونه وما حس علي نفسه وكان واقف يتأملها
عدت طيف من جنبه بس ايد طلال وقفتها
طيف حست بالكهرباء تسري بجسمها وبصوت كله خوف:وش في تبي شي
قاطعها طلال يقرب بخطواته اتجاهها
طيف بارتباك:طلال حنه مره متاخرين خلينا نروح يا الله
طلال كان مطنش ولكن قطع عليه صوت الجوال الي للحين بالارض
طلال انتبه علي نفسه :يا الله مشينا
طيف تنهدت براحه ومشت
طلعوا من الفندق بطريقهم الي بيت اهل طلال



عند@حسام&سمية@
حسام كسر الصمت:ترى بنروح فلة عمك اول عشان الغداء هناك وبعدين نروح الفلة مع اهلي
سمية بعدوء:اوك تمام
حسام ما كان عاجبه انها كاشفه وقال
حسام :سمية ممكن طلب بسيط
سمية بستغراب :امرني
حسام :صراحة مافي بنت بعايلتنا تكشف ومايصير تطلعين كذه ولا تنسين حنه بالسعودية مو بالكويت
سمية ( توقعت من الاول يقولو لها تتغطى )بكل هدوء:ان شاء الله بتغطى

__________________________________________________
الكل كان واصل بيت ابو طلال وكان الكل موجود والمجلسين ملينين الرجل .باجي بس وصول @طلال &طيف &حسام &سمية @
وصلوا حسام وسمية عند المدخل وصلت سيارة طلال وتنزل طيف اول ما شافت اخوها و ارتمت بحضنه وعيونها تدمع
حسام ما تفاجأ يعرف اخته ما تعودت تفارقهم:طيوف قلبي انتي كيفك يا روح اخوكي
طيف :تمام انا بخير ياعمري مره اشتقتلك يا اخوي
كان كل هذه تحت انظار سمية وطلال
طلال كان يتامل سمية بس هي ماكانت معبرته
طلال تقدم منهم:كيفك يا بنت العم
سمية بدون نفس :هلا بخير
حسام استغرب ليه سمية ردت عليه كذه
دخلوا طلال وحسام عند مجلس الرجال
سميه وطيف عند مجلس الحريم
تسرييييييع الاحداث>>>>
خلصوا الغداء وكانواالبنات قاعدين يدردشون مع بعض
طيف راحت عند سمية الي كانت قاعده مع دالين و وريد اختها
طيف بأبتسامه:سمية حبيبتي حسام يقولك يا الله بيروح بتروحين معاه وله ترجعين مع اهلي
سمية برود:لا بقعد شوي
طيف كانت مستغربه ليه ترد عليها كذه:تمام علي راحتك
دالين :سميوه انتي للحين ما تغطيتي معقوله ما قالتلك خالتي انهم يتغطون او حسام ماقالك تغطي
سمية :مبله اليوم وحنه جايين قالي ان لااازم اتغطى اووووووف
دالين :شفيج احسن لك تغطي واستر لك اصلن احمدي ربك ما قالك من الاول مخليكي علي راحتك بس معاه حق يقولك الحين جمالك يلفت النظر يا بنت
سمية استحت من دالين :تسلمين ياقلبي
ام حسام بحب:يمه سمية يا الله بنمشي عشان يمديج ترتاحين قبل العشاء
سمية بأبتسامه :حاضر خالتي
سلموا وطلعوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حسام كان راجع للفلة بالسياره وله يرن فونه
حسام(اووف شلون نسيتها والله هالسمية نستنيها):الوووو هلا قلبي وش فيكي ليه تبكين
ايمان:................
حسام:خلص خلك عندك 10دقايق واجي
________________
ايمان بأبتسامه شريره:نشوف شلون كلها فتره واصير حرم حسام الـ.........
صديقتها مايا:شنو بتسوين لو جاء شنو بتقولين له
ايمان:ماعليك اقولك بعدين انتي الحين روحي قبل لا يوصل حبيبي
مايا:طيب اخليك سلام
بعد 5 دقائق⌚️ جاء حسام
ايمان نزلت دموع التماسيح :هلا حبيبي وينك
حسام :هلا فيك حبيبتي ليه هالدموع قولي
ايمان ومستمره بالتمثيل :في واحد متقدم لي وامي بتجبرني عليه لانه غني وانت تعرف حياتنا شلون صايره وامي بتوافق علشان نحسن احوالنا وانا ابيك انت ما ابي غيرك
حسام مصدوووم :شلون ومتى صار هالكلام
ايمان :قبل عرسك بيومين بس ما حبيت اخرب عليك و اضيقك
حسام:بس الحين ما نقدر حتى نتزوج لازم علي الاقل يمر شهرين مثل ما اتفقنا
ايمان:في حل ثاني بس يمكن انت ما توافق
حسام :قولي شنو وانا مستعد اسويه بس اهم شي ما تتزوجين غيري انا احبك
ايمان : تجي وتطلبني من امي هالاسبوع
حسام 😳:شلون هالاسبوع انا باجر مسافر
ايمان (وهذا الي ابي نتزوج قبل ما تسافر) : مافي غير هالحل يعني شنو نسوي
حسام وللحين يفكر....... وبعد صمت قال
حسام:اسمعي باجر طيارتي بالليل راح اجي باجر قبل السفر واخطبك وابيك توافقين علي شروطي
ايمان (بعد عنده شروط مالت عليك):شنو شروطك يا قلبي انت
حسام:الحين اخطبج وبس ارد نتزوج بس ها يتم بالسر لي بعد مده لان ما ابي مشاكل معه اهلي وكلام الناس علي سمية لان ما صارلي مده متزوجين علي الاقل شهرين او اربع
ايمان(هذا شفيه ليكون حبها ):اي مو مشكله انا اقنع امي
حسام :اوك تمام يا الله انا بامشي سلام حبي
ايمان: الله معاك
------------------------
في طريق لفلة ابو حسام في سياره فاجره تدل علي اصحابها .....
ام حسام:ها يا بنتي شلونك انتي وحسام عسى الامور تمام بينكم
سمية : بهدوء و ابتسامة تريح:لا خالتي لا تحاتين كل الامور بخير الحمدالله.
ام حسام (ما شاء الله عليها يا بختك يا حسام):عسى الله يوفقكم يا بنتي
سمية ابتسامة :امين يا رب .
وصلوا للفلة ونزلوا دخلوا المجلس بعد خمس دقايق
ام حسام بصوت شبه عالي : سوني سوني (الخدامة)
سوني :نعم ماما تفضل
ام حسام:وصلي ماما سمية حق جناح بابا حسام وصعدي اغراضها
وراحت سمية معاها وصلوا و دخلت كان الجناح روعه وفخم بكل ما تعنية الكلمه من فخامه الجناح (صالة كبيره وكان فيها كنبات بلون ابيض وذهبي وكان في
مطبخ تحضير يطل شباكه علي الصاله وكان فيها شاشة tv حجمها وسط و
كانت الوان الجدران تجيب الراحه الوان روعه نفس الوان باجي الديكور ابيض
وذهبي وكان في غرفة نوم كبيره كان فيها غرفة تبديل وحمام وانتوا بكرامه
وكانت سمية تتمشه بالجناح وكانت منبهره فيه وكان فيه شباك كبير يطل
علي الحديقه الوراء الفله و دخلت تشوف عرفة التبديل وكانت سوني
ترتب الاغراض .
سوني :ماما انا خلص انتي تبي شي انا يجي
سمية😊:شكراً سوني
سمية قامت تاخذ شور ولبست بجامه مريحه وسوت شعرها ويفي خفيف
وراحت نسدحت بنص السرير تناثر شعرهاجنبها كان مره كبير ومريح و
وقعدت تصور سناب وتلعب بشعرها المتناثره كان شكلها مره
كيوت بنفس الوقت كان حسام داخل االجناح سمع صوت الاغاني اتبع
صوت ودخل الغرفه وصلت له ريحت عطرها وابتسم علي شكلها وتم
واقف مكانه وشوي ............

انتظروا البارت القادم....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-17, 07:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت<<9>>

في فلة ابو طلال

بعد ما الكل راح بيتهم صعدت طيف للجناح سمعت صوت حسام يتكلم مشت بأتجاه الغرفه دخلت من غير لا تدق الباب و حصلته متمدد علي السرير ويتكلم بالفون كملت باتجاه غرفة التبديل
وكانت تاخذ لها بجامه بلون اصفر كانت بدون اكمام وبنطلونها قطني طويل وراحت علي
الحمام يكرم القارئ ربع ساعه وطلعت وراحت تسوي استشوار لشعرها وبعد خمس دقائق
خلصت و قعد علي الكرسي تحط لوشن وانتشرت ريحة اللوشن بالغرفه وخلصت وكان كل هذا وهو للحين يتكلم بالفون وعرفت بعد فتره انه كان يتكلم مع وحده من البنات (اليطلع يسهر معاهم) كانت تحاول انه ما تبين له انها مقهوره عكس الي كان بداخلها نار الغيره الي فيها بودها تكسره
خلصت هوستها وقالت خل انام وراحت تمددت علي السرير وعطته ظهرها وخلص هو اتصاله
طلال:انتي هي بتنامين
طيف بدون نفس:انت اعمى لو تسوي نفسك اعمى
طلال بعصبيه:هي انتي ردي بأدب لا اشوف شغلي معاج
طيف باستهزاء:وش بتسوي يدلوع الماما ههههههه
طلال وصل حده قام من السرير واتجه صوبها
طيف الخوف تسلل لقبها
مسكله من شعرها وقفه
طلال بكل عصبيه:انتي متى تتأدبين هااااا
طيف تحاول تمسك نفسها غصب ما تبي تضعف قدامه:اتركني يجعل ايدك الكسر شعري وبعد عني بنام.
طلال بضحكه شر:ان شاء الله علي امرج عمتي بتركك بس تدرين وين بتنامين رمه علي الارض
هنا مكانك حلو .
طيف تتألم بعد ما دفعها علي الارض :وما قدرت تمسك دموعها قامت وركضت علي الحمام وانتوا بكرامه واطلقت العنان لدموعها وتحاول تكتم شهقتها وهي تدري ان مايصير تبكي بالمكان ذا
وهو رجع علي السرير وغط بنومة ولا كان مسوي اي شي
بعد نص ساعة طلعت وشافته نايم
راحت واخذت لها لحاف وراحت لصالة الجناح و نسدحت علي الكنبه وغطت بنومه بعد ما حطت مؤقت علي الساعه ظ¥ونص عشان تقعد تصلي وتتجهز للعشاء
((((نخليهم بنومهم ))))

فلة ابو حسام>>>>
عند سمية &حسام
سمية فزت من سرير وحسام طلع بره عشان يرد علي الفون
بعد كم دقيقه خلص المكالمه دخل وقال
حسام :سلام عليكم كيفك
سمية بخجل:وعليكم السلام تمام
حسام:توقعت انك نايمه لازم تريحين شوي عشان العشاء وبعدين لازم تتجهزين للسفر
صح نسيت اسالك في دولة بخاطرك تزورينها انا رتبت الدول الي بنزورها خلال شهر
علي ذوقي بس اذا تبين تغيرين كيفك
سمية :عادي علي هواك انا ماعندي مشكله
حسام:تمام حلو عيل يا الله روحي اخذيلك راحه
سمية قامت بهدوء:تمام
حسام تم يتاملها لين تمددت علي السرير وتغطت بالحاف قام وراح لغرفة الملابس اخذ له لبس سبورت وكان بلوزه سوداء وبنطلون قصير وراح ياخذ شور وطلع ورتب شعر و راح انسدح علي السرير
سمية كانت تتقلب ااستغرب رفع اللحاف عنها يبي يتاكد اذا نايمه وله لا
ولمن رفع عن وجها اللحاف كانت معقده حواجبها ما كانت مرتاحه بالنومه
حسام:سمية سمية
سمية كانت منزعجه وفتحت عيونها كانت توها نايمه قعدت وبعدت عنه شوي وانتبه حسام علي نفسه وبعد عنها شوي
حسام:وش في ليه تتقلبين
سمية:لا مو متعوده علي المكان يبيلي وقت اتعود علي النوم هني
حسام :طيب اسف صحيتك ا رجعي كملي نومك
سمية رجعت كملت نومتها مره ثانية
حسام (وش فيني انا انجذب لها يا ربي تصبرني ما ابا اتهور انا احب ايمان ما ابا اخونها
بس هذه زوجتي اووووف ياربي هالسمية شوشت علي تفكيريي فيها برائه ما عمري شفتها في ايمان و تم يفكر لييييين غلب عليه نعاس ونااام
__________________________________________________ _____________
الساعه ظ¥ونص

في فلة ابو طلال
وريد وامها ودالين قاعدين بصالة يسولفون بعد ما خلصوا ينطرون طيف وام طلال
طيف كانت قاعده قبل طلال جهرت نفسها وكانت لابسه >>>فستان قصير تحت الركبه شويه
كان لونه احمر وكان فيه فتحه بالظهر كان مفصل علي جسمها ومعطيها اصغر من عمرها مررره وكان في حزام اسود فيه لمعه صغير وبسيط وكانت لابس كعب اسود وحاطه مكياج ثقيل
حبتين وشعرها علي جنب ورافعه شوي من قدام كانت قاعده تصبغ اظافرها اسود معطي ادينها بيياض اكثررر. قام طلال من النوم وراح ياخذ شور وطلع بعدين للصاله حصلها قاعد تلبس عبايتها تبي تروح معاهم طلع فيها من فوق لي تحت
طلال :علي وين يا انسه طيف
طيف بدون نفس :بروح مع خالتي للعشاء
طلال:نعم ومن سمحلك انتي اقول قعدي بس مكانك لي ما اخلص
الباب ��âœ?âœ?
طلال:تفضل
وريد:مساء الخير
طلال وطيف مساء النور
وريد:طيف كلنا ننطرك يا الله بسرعه
طلال:لا وريد انا راح اجيبها
وريد:اوك علي راحتك
طيف :اووووووف
طلال:جب ولا اسمع صوتك
طيف ما عجبها
راح هو يلبس بعد عشر دقائق طلعوا طلال وطيف


في فلة ابو حسام
كانت قايمه وقاعده وتجهيزات العشاء للحين شغاله صارت الساعه ظ¦ شوي وراح يبدوووون الضيوف يجون سمية قعدت متاخر بعد نص ساعه من رن المنبه وقعت لقت حسام مبدل ونازل تحت بالمجلس مع ابوه يستقبل الضيوف سمية لبست فستان لونه اسود وفضي ضيق من الصدر ونافش من تحت شوي وكانت فيه لمعه و رفعت شعرها من قدام شوي ونزلت والباجي سوته كيرلي علي الخفيف وحطت مكياج بارز جمالها وكعب اسود عالي و اكسسوارات لون فضيه خلصت حطت من عطرها وانتشرت ريحته وقفت علي المرايا تشوف شكلها وله ساره
دخلت الجناح
سااره بصوت عالي:سمية مرت اخوووي فينك يا الله قبل لا يوصلون الضيوف
سمية :هلا منور الجناح حياج بس اخر شي وبنزل .....
ساره كانت متجه لها و نصدمت مكانها ساااره:لالالا مستحيل شنو هذا
سمية لفت صوبها بخوف:شفيج ؟!!
ساره:انتي ناويه علي اخوي
سمية للحين مو فاهمة :شلون يعني ليش شسويت
ساره:كل هذا الجمال وتقولين شسويت بيوقف قلب اخوي بسم الله عليه
سمية بخجل :صج ما عندج سالفه يا الله عاد
ساره متجها لباب الجناح :بروح انادي علي اخوي اقوله يجي يشوف مرته قبل لا تنزل عن الحريم كذه وياكلونك هههههههههههههههه
سمية بخوف:لا لا ساره تعالي بلا استهبال
ساره :عجل يا الله اشوفك قدامي بسرعه
سمية :تمام دقائق وبنزل اصلن خلصت
ساره :تمام .الله يعينك يا اخوي ههههههههههه
سمية ابتسمت بخجل

ساره كانت قاعده تنزل وهي تضحك وصدمت هي وحسام بعض
ساره :نعم يا ابو شباب علي وين الحين يجون الحريم
حسام وهو ماشي باتجاه الجناح :بروح اخذ فوني الثاني نسيته
سااره بضحك:روح بس لا تنسى عمرك هناك
حسام وقف:وش تقولين ما فهمت عليكي
ساره نزلت علي الدرج :روح روح حبي هههههههههه
حسام كمل طريقه:هبله الله يهديكي هههههههه

سمية كانت طالعه من غرفة التبديل بعد ما خذت كم صوره نزلتهم سناب علي المرايه وهي طالعه رشت عطر مره ثانية جايه بتطلع بدخلت حسام
حسسسسام بصدمة :سمييية
((((((((نخليه مصدوم ونرجع له بعد شوي)))))))â?؛ï¸?
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||{تحت بالمجلس حق الحريم }||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |
ام حسام كانت تشوف اخر التحضيرات
ساره كانت نازله وميته ضحك
ام حسام :وش فيكي تضحكين
ساره:لا لا ولا شي مامي
ام حسام:ها شفتي مرت اخوكي خلصت
ساره بابتسامه عريضه:قصدك ملكة الجمال اي شوي وتنزل
ام حسام ما فهمت شنو تقصد اي زين
شوي ودخلوا ام سمية ودالين وام طلال و وريد
سلموا وقعدوا
ام طلال بدون نفس :اقول وين سمية المفروض تستقبل الضيوف ومعاكي يا اختي
ام حسام:شوي وتجي ماهي مطوله بس انتوا مبكرين يا اختي
كشرت وماعجبها تدافع عنها
----------------------------------ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ
عند حسام &سمية
كانت بتطلع وانصدمت فيه
دخل وسكر الباب وراه وهي واقفه. توترت من نظراته
سمية بتوتر وتحاول تتهرب من نظراات عيونه :حسام شفيك صعدت تبي شي
حسام وللحين مسحور فيها ومفهي:اي انتي
سمية:شنووو
حسام انتبه علي نفسه:هاااا اي جيب باخذ فوني الثاني
سمية :اوك عن اذنك بنزل
توها بتطلع
حسام :وقفي شوي ننزل مع بعض
سمية :تمام انطرك
اخذ الفون وطلعوا ونزلوا وصلت بتدخل بس ايد حسام وقفتها
سمية لفت عليه
حسام:قريتي علي نفسك اخاف يجيكي شي من عيون الحريم
سمية هذا وهو يحب وحده ثانيه عيل شحاال لو يحبني وردت عليه:اي قريت
حسام ما قدر يمسك نفسه وباسها علي خدها وطلع بسرعه
سمية تمت واقفه مكانها وحطت ايدها مكان البوسه
كانت ساره طالعة تشوفها وشافت كل شي صار
ساره:ها خلصتوا هههههههههههههه
سمية بخجل :يوه انتي شفيچ
ساره ههههههه:امشى بس نجلس اهلك وصلوا بس ديري بالك يحسون اصلن خدودك حمره الكل راح يعرف هههههههههههه
دخلوا وسلمت عليهم و كلهم منبهرين فيها نادت عليها ام حسام تقعد جنبها
بعد شوي وصلت طيف انبهرت بسمية وكانت مستانسه حيل انها نصيب اخوها
اتصلت علي اخوها عبيد عشان تسلم علي اخوانها قبل لا يبدون الضيوف يجون وقالها راح يقول لحسام يدخلهم للحديقه الي تطل علي المطبخ راحت سمية وسلمت عليهم وقعت معاهم خمس دقايق وبعدين قامت بتروح وبدون ما تنتبه ان سوارها طاح كانت راجعه للمجلس
سميةاوووف وين طاح هذه وقته خل ارجع ادوره بالوقت
طلال:حسام ماعليك امر مويه ما تكون بارده لان هذه حيل بارد
حسام:طلال مو هو وقت دلعك شايف كيف مشغول
طلال مالت الحين وش هالشغل كلها ضيافه قام وقف:خلك انا بروح اجيب لي من المطبخ في احد بالحديقه
حسام:لالا الكل داخل روح
طلع طلال يمشي دخل و لفت انتباها بنت واقفه و معطيته ظهرها و تمشي خطوه خطوه
سمية:واخيراً الحمد الله لقيته
خذت السوار وجايه بتدخل انتبهت انه في شخص واقف يطالع فيها طالعت وشافت طلال ارتبكت وراحت جري علي داخل
طلال((يا الله ياحظك يا حسام يا انها ملاك بنت عمي انتبه علي نفسه وش فيني انا نعم يا طلال اصحي ترى هي بنت عمك ))وراح يشرب مايي
،
،
،
،
،
وبعد العشاء طلبت الجده من ام حسام تنادي ابو حسام وحسام يجون يسلمون عليها (الجده تصير ام ابو حسام ��المهم هي تحب المزرعه ما تجي الى نادر المهم ويت راح تقعد اسبوع ترجع)
قالت ام حسام للبنات يتغطون عشان بيدخلون طبعاً الكل تغطي عدا طيف وساره سلموا وقعدوا شوي يدق فون ابو حسام طلع يتكلم بالفون تم حسام يسولف مع يدته وعماته طبعاً ايمان كانت موجوده بس ما انتبه لها لان عيونه كل شوي وتطيح علي سمية الي كانت تسولف مع ساره ودالين و وريد ومو منتبه الي حسام ساره قالت
ساره:انتي ليه للحين لابسه عباتك بابا طلع ما بيرجع انزعيها عنك خلي اخوي يكحل عيونه ههههههههههههه
سمية استحت. ضحكوا دالين و وريد
اليده طالعت بسمية وقالت:يا بنتي هذي ما ينفعنك تعالي وانا امك اقعدي عند زوجك سمية استحت و صنمت بمكانها من الخجل
سمية:لا يدتي انا اشتقتلهم والحين راح يمشون بقعد معاهم شوي
الجده:شنو هذه يدتي قوليلي يمه
استحت سميه:ان شاء الله يمه
الجده بامر:ايوه كذه والحين تعالي جنب زوجك بسولف معاكم وبوصيكم علي بعض انتوا باجر وراكم سفر
ايمان ميته من الحره انه ما انتبه لها قالت لازم يشوفها
ايمان بدلع :حسام شلونك وش اخبارك
حسام المجلس كان ملينا حريم وانتبه لها رازه نفسها :هلا ايمان بخير عساكي
ايمان (واخيراً انتبه لي)
ساره كانت تدري عن حب حسام لأيمان قامت وقلت لسمية انتي بعدك قاعده قومي شيلي هالعباءة عنك وروحي جنب زوجك نفس ما امي قالت
سمية قامت ويا الله يا الله تمشي وصلت وسع لها حسام شوي قعدت جنبه وكان كتفه قريب من كتفها واالجده تنصحهم بعد شوي استئاذن حسام وطلع لمجلس الرجل دخل وراح قعد جنب محمد :شكلها قعدت الحريم عجبتك
حسام:جب بس لا كف
محمدهههههههه:ريحت عطر اختي فيك نار شكلك كنت لزق فيها
حسام ابتسم:الحين جد عاد راح اكفخك
وبعدين الكل راااح
--------------------------------------
--------------------------------------
ما بقى غير سمية وساره
سمية :يا الله تصبحين علي خير تعبت اليوم
ساره :وانتي من اهله
سمية راحت بسرعه تبي تبدل لبسها قبل لا يجي حسام و تتعرض لأحراج مره ثانيه كافي عليها
الي صار اليوم
وصلت بس صار الي ما توقعته حسام كان واصل للجناح قبلها و قاعد بالصالة عليtv
سمية ابتسمت له وهو رد لها الابتسامه وراحت بسرعه للغرفه اخذت لها بجامه وراحت تاخذ شور
------------------------------------
------------------------------------
وصلوا طلال واهله للبيت نزلوا وكانت طيف ودالين و وريد للحين يسولفون عن العشاء طبعاً من صعدوا السياره واهم يقرقون ما سكتوا
دخلوا وكل واحد راح لجناحه الخاص فيه
صعدت طيف قبل طلال دخلت و شالت العباءة عنها وتمددت علي الكنبه وبعد شوي النوم بدأ يتسلل لعيونها
دخل طلال وما حست فيه تفاجئ فيها نايمه
تقدم منها ونزل لي مستوها طيف حست بظل احد فتحت عيونها وصارت عينها بعينه
قرب منها طلال طيف صارت ترجع وراء ماقدر يمسك نفسه قدام انوثتها وجمالها الطاغي
طيف والخوف تملك كل خليه بجسمها:طلال وش تسوي ابعد
طلال مو راد عليها
طيف قامت وقفت :انت وش فيك
طلال ابتسم بخبث :ليش انا وش سويت
طيف طلعت من الصاله راحت الي غرفه التبديل اخذت لها ملابس وراحت تاخذ شور
طلال قام دخل سمع صوت الماي راح بدل ملابسه وقعد يطقطق بالفون طيف طلعت ما اهتمت له و راحت تنشف شعرها و حطت لوشن ورشت عطر وراحت خذت لها لحاف وراحت تبي تنام
بالصاله بس وقفها طلال :علي وين يا حلوه في شي لازم نكمله
طيف بخوف بس ما بينت له و ما ردت عليه
طلال تنرفز منها صح ما كان يبي يغلط معاها او يجبرها علي شي بس هي الي اجبرته
قام و راح وراها علي الصاله كانت واقفه ترتب الفراش عشان تنام ما حست اله و هو شاد علي ايدها وسحبها وراء ودخلها الغرفه
و ماعطها اي فرصه تنطق بحرف
طلال بعصبيه:الحين بعلمك شلون ما تردين علي
وبدأ يقرب منها وبحركه سريعه دفعها علي السرير وتقدم منها
طيف بخوف :طلال طلال خلص اسف امانه بعد عني طلال امانه بعد
كانت تحاول تبعده بس هو لا حياة لمن تنادي طلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالال...... ..
،
،
،
صباح يوم جديد .....
عند فله ابو حسام
الكل صاحي و قاعد يفطرون
حسام قام عن السفره عن اذنكم
طلع حسام و اتصل في ايمان يمشون للمستشفى يسوون التحاليل وطلعت ايجابيه طبعاً واحد من اصدقائه طلعهم له في ساعه وبعدين راح للبيت يريح و حصلها سمية مجهزه شنطتها وكانت تجهز شنطه له بس كانت محتاره
سمية بطفش:اوووف يا ربي شنو احط له اخاف ما يبيهم
حسام كان واقف عند الباب ويضحك علي منظرها واهي تدخل الملابس وترجع تطلعهم :اي شي منك حلو
سمية فزت :يمه شفيك يا اخي خرعتني
حسام راح قعد عندها:سلامتك
سمية ابتسمت وقامت راحت تكمل باقي الاغراض
،
،
،
فلة ابو طلال
طيف من امس ما وقفت دموعها وصارت تحس انها كرهت طلال اكثر تحس نفسها رخيصه عنده دخل طلال الجناح وما شافها بالصاله ولا بالمطبخ هي حتى غداء ما نزلت تأكل
دخل الغرفه شافها جلسه علي السرير وتبكي
طلال يا ربي انا وش سويت بالبنت:طيف ما خلص يا بنت الناس اول وتالي بيصير الي صار
طيف انفجرت عليه بصراخ وقامت من مكانها:لا مو خلاص انت انسان مريض دمرتني حتى حبي لك تبخر مع الهواء بعد الي سويته امس عمري ماراح انساه لك ياه
كانت تصارخ و تبكي وتدفع طلال بس هو مسكها من معصمها شوي وطاحت طلال حملها وحطها علي السرير اتصل بالخدم يطلعون لها غداء وراح هو يجهز الشناط وما عرف وش يحط لها
حط اي شي وقال لو وصلوا هناك ونقص عليها شي نشتري خلص الشناط بعد ربع ساعه وراح قعد عندها لي ما صحت
طلال قام و صار ياكلها هو وهي كانت ساكته وما تكلمت مع
طيف ((يا ريت تبقي كذه يا طلال طيب وحنون ))
طلال :روحي اخذي لك شور عشان بعد ساعه لازم نطلع
طيف قامت بدون اي كلمه وراحت تاخذ شور
--------------------------------------
حسام راح لبيت ايمان مع الشيخ وتزوجها بس ما كان مبسوط مره
طلع وراح اخذ سمية تسلم علي اهلها لان هم بيرجعون الكويت
////////////////////////
وساافروا كانت سفرتهم عباره عن شهر كامل كل اسبوع بديره
اما طلال وطيف كانوا قاعدين بدبي طيف نست الي صار وطلال كان متحسف علي سواه معاها
وهي طار عقلها بالسوق وكانت مبسوطه انه يهتم فيها

،
،
،
نهاية البارت لليوم .....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-17, 09:34 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ،،،،
في شخصية كان المفروض احطها بس سوري نسيتها مره ساره اخت حسام كان المفروض احطها معه الشخصيات المهم الحين نتعرف عليها معا الاحداث
،،،،،، اخليكم معه البــــارت قراءه ممتعه،،،،££
،
،
،. البارت<<10>>
���� بعطيك قلبي ،،، بس خلي بالك عليه
مو عشان هو قلبي ،،، بس عشان انت فيه����





حسام راح لبيت ايمان مع الشيخ وتزوجها بس ما كان مبسوط مره
طلع وراح اخذ سمية تسلم علي اهلها لان هم بيرجعون الكويت
////////////////////////
وساافروا كانت سفرتهم عباره عن شهر كامل كل اسبوع بديره
اما طلال وطيف كانوا قاعدين بدبي طيف نست الي صار وطلال كان متحسف علي سوا معاها
وهي طار عقلها بالسوق وكانت مبسوطه انه يهتم فيها


بعد مرور اسبوع من الاحداث
سمية &حسام
كانوا بميامي
حسام واقف يسوي شعره طلعت سمية من غرفة التبديل كانت لابسه قميص ابيض وازرق فاتح وبنطلون ابيض وكانت لهيه بفونها حسام قاعد يشوفها بالمرايا رايحة صوبه شاف لبسها
معجبه ليه القميص كان قصير شوي وهي تمشي صوب المرايا وحسام يطالع فيها ودعمت بصدر العريض جت بترجع وراء و هو تدارك الموقف ومسكها وقعد يضحك
حسام وللحين ماسكها من زندها :انا كم مره اقولك ناظري قدامك هاا هههههه
سمية خجلت منه:اسفه مو قصدي (نزلت راسها )
حسام رفع راسها وقعد يطالع بعيونها (عيونها و اللمعه الي فيها تجذبني يا ربي تم يطالعون بعض شوي وبدا يقرب لها اكثر وهي ترجع وراء لين وصلت للجدار قرب عليها حسام وهمس باذنها
وش رايك نلغي هالطالعه سمية ذابت من همسه بس تداركت نفسها وقالت هو يبي يلعب فيني
ويحب وحده ثانيه
سمية ببرود بعدت عنه:لالا تكفه بروح هالمجمع يا الله انطرك عند الباب
حسام تنهد وطلع وراهاا وراحوا يمشون في شوارع
وصلوا مكان كان مررره زحمه
حسام قرب من سمية ومسك ايدها سمية رفعت راسها تطالع فيه حسام ابتسم لها :عشان ما تضيعين مني سمية ابتسمت له وشدت علي ايده و كملوا طريقهم ،،،،،

،
،
في دبي دار الحي����،،،
،
،
طيف كانت صاحيه من زمان وقاعده علي tv مافي شي وملل
طلال صحى من النوم ناظر بالغرفه ما شافها سمع صوت جاي من الصاله قال اكيد هناك
راح اخذ شور وطالع شافها قاعده علي الكنبه ومبين عليها الملل راح قعد جنبها
طلال :وش فيها الحلوه زعلانه
طيف بهدوء:لا مو زعلانه عادي
طلال :اكيد
طيف تهز راسها بـ نعم
طلال كان يتاملها وهي مركزه علي المسلسل
بعد شوي سحب طيف لي عنده وقعد يلعب بشعرها وكانت ريحة عطرها تسحره وكان شكلها مره يجذب كانت لابسة بيجامه قصيره قطن باللون الكحلي و عليها رسومات بالون الفضي
شوي وقال طلال :شفيج ساكته بالعاده تصرعين راسي هااا
طيف بهدوء وكل خليه ترجف بجسمها من طلال:لا عادي بس ما في اي شئي اسوالف فيه
شوي بعد كم دقيقه وبدت تبعد عن طلال ورد سحبها له مره ثانيه ،،،،،،
طيف بخجل:طلال ممكن شوي
طلال:لا مو ممكن خليكي كذه
طيف بنفس الخجل:طيب بس انا مو مرتاحه كذه
طلال كان جريئ مره :وليه انتي وين قاعدة عن زوجك وبعدين انا مره مرتاح كذه ابيكي تكونين قريبه مني مره
طيف سكتت ماعرفت ترد عليه وهو كان حاس فيها وبرجفتها
شوي ورن فون طلال اخذه وطلع بره السويت يتكلم طيف استغلت الفرصه وراحت جري علي الغرفه ،،،،،،
،
،
،
بالكووويتâ‌¤ï¸?��
عند دحوم (تذكرونه وله لا â?؛ï¸?)،،،
كان قاعد يتذكر المواقف الي جمعته مع هالبيت وهو ما يدري منو هي بس ما نساها من يوم رجعوا ،،،، صفات دحوم وشكله ((((جسم عريض مايدل علي عمره كان يحب يروح النادي وكذه،بشرته لونها برونزي يجذب وشعر اسود عيونه فيها لمعه وعند غمازات ))) نرجع لجو دحوم جات وريد وقعدت عندفي الصاله كانت تشوف سنابات وقاعده تضحك شوي وامها نادتها قامت بسرعه كانت تحسب انها سكرت الشاشه رمته علي الكنبه الي كانت قريبه من دحوم انتبه هو عليها تقوم و شوي وانتبه علي فونها الي شتغل سناب عقد حواجب باستغراب قامه تقدم من الفون وله نفس البنت انتبه علي الاسم ،انصدم معقوله اخت حسام شلون ما انتبهت انها تشابها اوووف رجع مكانه بسرعه قبل لا تجي وريد.

بالسعودية ����،،،،،،،
عند ام الخبث ايمان :هذا وش في قفل فونه من سافر وانا ادق عليه ما يرد
اكيد طيرت عقله البومه الي معاااه بس ارجع انت معاها هنا بقلب حياتكم نكد اصبر عليه يا حسام،،،،،،،،،،



ادري اني من زمان ما نزلت شي بس مو بيدي بحاااول اكتب لكم بارت طويييل ان شاء الله
دعواتكم لي حبايبي ،،،،،✨��



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-18, 10:07 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الصلاة على النبي-صل الله عليه وسلم -سبباً في مغفرة والذنوب وتفريج الهموم وقضاء الديون وراحة للنفوس.....
فــ صل عليه وذكر من حولك بها ،،،✨✨

لآ تُكْثِر الشَّكْوَىَ فَيَأْتِيِكَ الهَّمْ ...
وَلكِن .. أَكْثِر مِنْ الحَمْد تَأْتِيِكَ السَّعَادَة
تذكر دائما شكر الله،،،


البارت11
بعد مرور اسبوعين ،،،،
يوم رجعت سمية وحسام &وطلال وطيف
فله ابوحسام
في جناح حسام وسمية ام حسام واقفه تامر علي الخدم يحطون ويشيلون ويرتبون ويبخرون الي،،،،،،الخ
بعد كم ساعه تقريباً
قعدت ترتاح وله ساره توها قاعده من النوم ونازله
ام حسام:صح النوم وش ذاكل هذا نوم ما يصير يا بنتي عدلي نومك
ساره بنعس:صح بدنك ماما طيب بحاول بس مو بيدي والله احب السهر وش اسوي
ام حسام:المهم اليوم اخوك و زوجته بيوصلون
ساره بفرح وناسه:صدق يعني حتى طيف اليوم بتجي
ام حسام:ان شاء الله بس بيوصلون المغرب يعني اتوقع مو اليوم نشوفها لان لازم يرتاحون من السفر
ساره:يوه حسافه والله اشتقتلها مرره طيب حسام وسمية هم بعد بيوصلون المغرب
ام حسام:لا وراء المغرب ان شاء الله علي الساعه 9هم هنا
ساره توقف:ايوه طيب انا ارجع اكمل نومي وراحت طيران قبل لا تسمع من امها شي
،
،
،
،
في الكويت (ماعمري مثلها حبيت💞😪)
كان قاعد معاهم و تفكريه معاهااا
عبيد :دحووم وش رايك اشترك معاك بالنادي
دحوم انتبه :هااا اي اوك
تنط وريد:لالالا شنو عيل حتى انا بشترك بنادي البنات
عبيد:اقول استريحي مافي عندنا بنات يدخلون نوادي يا الله
وريد بعصبيه:مو علي كيفك بشترك
انزعج منهم دحوم وقام طلع عند الباب جلس علي الرصيف وطلع فونه دخل علي الملاحظات
دخل علي نفس الملاحظة من اسبوعين يدخل عليها ويطلع اخذ قرار خلص بضيفها والي يصير يصير حط نسخ وراح سناب حط لصق طلع اسمها داس علي اضافة انتظر مافي رد قال اكيد مشغوله او نايمه
،
،
،
،
في السعودية
في فلة ابو حسام،،،،
ساعة 10:30
بعد العشاء ما كان في احد بس اهم تعشوا و سوالف خذتهم بعدين سمية استاذنت تطلع تنام كانت متكسره من جلست الطياره صعدت فوق الي الجناح دخلت استغربت ولا جنطه موجوده
ارفعت السماعه اتصلت علي تلفون بعد كم دقيقه تجي الخدامة سالتها عن الجنط قالت لها
قالت لهاا انهم بالغسيل استغربت لان في ملابس نظيف ولا اغلبهم ما يحتاج غسل قالت اهم كذه النظام عندهم قالت لها خلص روحي شوفي شغلك شكرا
راحت سمية غرفة التبديل تدور لها شي تلبسه يكون مريح وطويل مالقت شي مناسب وباقي بجايمها في بيت عمها وماتبي تلبس شي يبين مفاتنها اوووف شنو العمل ياربي قامت وطلعت اطول قميص عندها وراحت تاخذ شور قبل لا يجي حسام و عشان انام قبل لا يجي وتصير لي مواقف محرجه نفس كل مره بعد شوي طلعت جففت شعرها علي سسريع في هذا الوقت دخل حسام الجناح بهدوء كان علي باله عنها نايمه وانصدم يوم شافها كانت واقفه و قاعد ترفع شعرها وظهر كان شبه ظاهر بالع ريجه وسمية ما كانت منتبهاا له ابداً تبي تخلص بسرعه وتنام راح بسرعه مر من جنبها وراح غرفة التبديل اخذ له ملابس راح ياخذ شور عند سمية انتبهت له تخمدت مكانها بعد ما انتبهت انه دخل اسمعت صوت الماي راحت بسرعه قالت خل اصلي وانا بسرعه كبرت وصلت الصلوات الي فاتتها وراحت طفت كل الاضواء باقي نور خفيف و نسدحت و هي ميته تعب نامت بسرعه .


في فلة ابو طلال
بعد العشاء والجمعه الحلوه
كل واحد راح لجناح الخاص فيه
عند طلال&طيف
طلال كان منسدح علي السرير وبيده فونه طلعت طيف من الحمام كانت قاعده تمشي باتجاه غرفة التبديل قام طلال راح عندها وقرب منها وهمس في اذنها:نعيماً حياتي
طيف بخجل:ينعم بحالك
طلال ابتسم لها :وبنفس الهمس لا تنامين انتظريني خلنا نسوالف شوي قبل لا تنامين
طيف :اوك راح انتظرك لا تطول
راح طلال ياخذ شور سريع وطيف خلصت صلاة و جلست تقرأ قرآن


في جناح ثاني
ام طلال&ابو طلال
ام طلال:ترى باجر العزيمه بيت اختي راح يكون العشاء و بعد بكره مثل اتفاقنا العشاء هنا عندنا
ابو طلال:تمام يا ام طلال بعد ما يحتاج اوصيج هالله هالله بالعشاء الطيب
ام طلال بغرور:افا عليك بس بتشوف
ابو طلال مو عاجبه اسلوبها بس ما حب يناقشها :يا الله عجل تصبحين علي خير
ام طلال:وانت من اهله

في فلة ابو حسام
قاعد يجهزون للغداء من الساعه 9 والبيت قايم قاعد
حسام قعد من الصبح اخذ شور و بدل و طلع للشركة مع ابوه
ساره كانت عند سمية و تسوالف هي معاها علي تجهيزات الحفله حقهم شوي وتسمع صوت فونها قامت تشوف افتحت الشاشه ودخلت علي الواتس علي الرقم بدون اسم المسج كان ((ياكأس ورد من هوى
الشوق مدهون
عميت عيون ماتحطك
على البـــــال))
ابتسمت سمية ساره استئذنت منها وراحت تجهز نفسها قبل لا يجون الكوافيرات
ردت سمية بمسج ثاني يقول((ياسحابات اشتياقي
امطري براحة ايديه
واكتيبي له اني دايم
افقده واوله عليه)) بعدين تذكرت الكلام الي قاله لها بيوم العرس رجعت مسحت كل شي و ردت عليه بــ((☺️شكراً علي الكلام الحلو .
شوي وطلع من الواتس وهي طلعت دخلت علي سجل الاسماء راحت علي رقمه و سجلت باسم((حسام ✨))وطلعت كان نفسها تسجله باسم ❤️ My husband💍 بس كرامتها ما تسمح لقبها ولو شوي يكون لشخص ما يحبها او يحب غيرها،،،،
،
،
عند حسام بالشركه
بعد ما شاف ردها له حذف الفون علي الطاوله و بدأ ينسي نفسه بالشغل
،
،
،
في فلة ابو طلال الكل قعد مبجر عشان يتجهزون للعشاء طلال بعد ما رجعوا بدا يداوم بشركة ابوه <<<والله ما ادري الزواج يسنع 😂 امزح نرجع نكمل
طيف كانت قاعد تشوف شنو تلبس واخر شي اختارت لها فستان باللون الفضي كان ماسك علي الجسم وفيه فتحه بالظهر معه كعب نفس اللون وطقم الماس وكانت تنتظر حضور الكوافيره عشان شعر و مكياج ونفس الحاله ام طلال و بناتها اتفقت معاهم يجون لبيت خالتهم.
،
،
،
في فلة ابو حسام
الساعه8:45م بدوا الناس يجون طبعاً كانوا اكثرهم قرايبهم حيل منهم سميه كانت قاعده تصور كم سناب لها علي مرايتها بغرفة التبديل دخلت سارة الجناح تدور عليها طلعت سميه وهي ماشيه لها
سميه :هلا ساره شفيج
سارة كانت جايه تتكلم تجمدت من الي شافته:😳
سارة :اوووف ايش ذا يول حالك ياخوي
سمية ابتسمت باحراج منها وتكلمت تبعد عنها الاحراج:شنو كنتي تبين مني
سارة تذكرت:اااي ذكرت مامي تقولك شوي وانزل الحريم بدوا يوصلون
سميه باستعجال :لالالا نطري انزل معاج بليز
سارة تمشي وتضحك :لا حياتي انتي نزلي لوحدك وش فيها محد ياكل ☺️😌سلام مرت اخوي القمر
طلعت من الجناح وكانت نازله شافت حسام جاي من الدرج الي وراء
سارة بابتسامة عريضه:سلام اخوي الحلو كيفك
حسام مستغرب منها :هلا سوير طيب وانتي كيفك
سارة :عال العال وانت اكيد بتصير عال العال بس مو الحين بعد ما تنصدم ان شاء الله و انزلت وهي تضحك
استغرب حسام منها و مشى مكمل للجناح
سمية كانت جايه بتطلع تذكرت عطرها ورجعت تحط عطر وجات تطلع وقتها دخل حسام شافها وانصدم واهي ما توقعت انه يجي بهذا الوقت نزلت راسها ومرت من جنبه كانت راح تطلع بس ايد حسام وقفتها وبدا يتأملها من فوق لي تحت قرب منها وهمس باذنها قمر يا سمية اترجفت من همسته بس حاولت انها ما تبين له ابداً وردت عليه بابتسامه بسيطه وكمل هو حصنتي نفسج سميه بأبتسامه رايقه نسيت الحين بحصن نفسي رجعت مره ثانيه الي غرفة التبديل وبعد كم ثانيه طلعت له وبيدها دعاء تحصين النفس هو قام يبي يتسبح وقال لها تنطره ينزلون معاها بعض قعدت هي بالصالة تردد دعاء تحصين النفس ~~~{تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو ، إلهي وإله كل شيء ، واعتصمت بربي ورب كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبي الله الذي هو حسبنا ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرازق من المرزوق ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء ، وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله لمن دعا ، ليس وراء الله مرمى ، حسبي الله لا إله إلا هو ، عليه توكلت ، وهو رب العرش العظيم}~~~وكملت بعدها اذكار المساء وقامت ترتب شكلها شوي كانت لابسه فستان احمر ضيق من فوق ومن عند الخصر يبدا يصير نافش الي فوق الركبه شوي وكان فيه فتحه مميزه من وراء وكانت مسويه شعرها كيرلي و بالمكياج السمبل والروج الاحمر
طالعه جنان و كعب نفس اللون عالي.............


انتظروني،،،
عن قريب ان شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-18, 08:31 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ربيّ اجعله ممنّ نظَرت إلي? فرَحمته
وممنّ دعآك فاجبته💭💙

🎓العمر زهرة ..
🎓والحياة فترة ..
🎓والصديق الحقيق في العمر مرة ..
🎓فتذكرني بمسج إذا كنت أستحق الذكرى ..<<<<منقول
{رفيجاتي💞 خريجات 🎓💜2018 ربي يسعدكم دنيا وآخره}


البارت💜12💜
،
،
في سيارة طلال
طيف:طلال خلينا نطول مو تقولي قمنا بسرعه مره اشتقت لماما و سوير طيب
طلال ابتسم لها:طيب يا قلبي انتي بس مافي انام عندهم وكذه كلام حلوو
طيف :ايوه مره حلو بس بكره بروح معاهم بعد العشاء
طلال :افكر واشوف 😌
طيف:طلول بليز
طلال:خلاص حبيبتي نشوف بكره الله كريم الحين وصلنا يا الله انزلي وانبسطي
طيف تنزل:طيب عمري سلام
،
،
،
،
الكل تجمع تقريباً بعد ربع ساعه نزلت سمية و رحبوا فيها كل الحريم وجلست جنب عمتها
وكانت محط انظار الناس ومن ضمنهم ام طلال (والله مزيونه ما شاء الله عليها وين طلال ما شاف بنت عمه يييوه استغفر الله شقول انا الله يستر عليها ويسعد ولدي) الكل كان يسوالف عنها و شنو تدرس وكم عمرها وسوالف حريم ما تخلص من ضمن الناس الي كانوا قاعدين في الحاقده و الغيرانه ...بعد فتره سارة استلمت الديجي و طلبت اغاني تفر الراس الكل قام يرقص بعدين حاولوا مع سمية تقوم بس هي كانت مستحيه مره ناس مو اهلها وما صار لها فتره عندهم صح حبتهم بس للحين ما خذت علي المكان كان غريب بنسبه لها وبعدالعشاء الحريم بلشوا يطلعون ادخلوا الشباب يسلمون علي يدتهم حسام من اول ما دخل وعيونه علي سمية و كان مو عاجبه انه مو مغطيه وجها بعد عشر دقايق قاموا الشباب بس يدتهم ما خلت حسام يطلع و قعدت تقوله يهتم بسمية وانها بغربه وبعيد عن اهلها ومن هالكلام واهو ما كان منتبه علي الي قاعده تخز فيه من اول ما دخل بس سمع صوت يعرفه عدل
:حسام كيفك وش اخبارك ؟
حسام انصدم :هلا هلا ايمان بخير الله يسلمك
الكل مستغرب منها حتى لو كانوا يعرفون بعض بس لازم تستحي شوي سمية ما عجبها و كانت مو مرتاحه لها من اول الجلسه قام حسام طلع و بعد ربع ساعه الكل راح بيتهم وسمية قامت يا الله عن اذنكم بروح ارتاح تصبحون علي خير
سارة و ام حسام :وانتي من اهله
،
،
،
فلة ابو طلال
بعد ما وصلوا كل شخص علي جناح حقه
طلال دخل واخذ حمام سريع و قال بصلي ركعتين واما طيف دخلت تاخذ شوار سريع لانها ماتت من التعب خلصت طلعت وشافت طلال توه يدخل فراشه بينام
طلال :عمري كيف كان الجو عندكم
طيف : قلبي شكلك تعبان ارتاح وبكره بسوالف لك
طلال بابتسامه :اي والله احس نفسي تكسرت من التعب
طيف :سلامتك يا روحي تصبح علي خير
حسام:وانتي من اهله
،
،
،
،
فلة ابو حسام
جناح ابوحسام&ام حسام
ابوحسام:ما شاء الله ترتيبات تبيض الوجه و العشاء تمام
ام حسام :اي الحمد الله و تعرف بعد الله رزق ولدك بنت ما شاء الله عليها
ابو حسام:هااا كيف يعني
ام حسام: والله الحريم كلهم يمدحون بالبنت و يسألون عنها وعن اهلها و ام فهد تقولي وين طحتوا علي هالغزال تسأل اذا عندها اخت تبغى تاخذها لولدها ههههه و الله توني اعرف انه غلطة طلال جاء منها خير الله يتمم عليهم
ابو حسام:اي الحمد الله يا الله تصبحين علي خير بكره ورانا بعد اشغال
ام حسام:نوم العوافي يا ابو حسام
،
،
،
،
،
بيت عادي جداً
ايمان :وش بقولك يا بنت طلعت قمر
صديقتها:لا تخافين اهو يحبك انتي و والدليل انه تزوجك
ايمان:لالا انا لازم ابعدها عن حسام
صديقتها:كيف يعني وش بتسوين ؟
ايمان:تساليني انا كيف اصبري انتي وبتعرفين يا الله سكري صدعتي راسي
صديقتها:طيب باي حبيبتي
،
،
،
،
،
نرجع بيت ابو حسام
سمية كانت تقرا قرآن من يوم ما كانت بالكويت هذه عدته في الليل علي الهدوء تقعد تقرأ
خلصت قامت دخلت كان حسام قاعد يرتب اوراق الشغل
سمية :يعطيك العافيه
حسام:ربي يعافيك
دخلت غرفة التبديل لبست بلوز طويله لانها تبرد في الليل وحطت كريم مرطب
طلعت
سمية:يا الله تصبح علي خير بنام تبي شي
حسام :رفع رأس عن الاوراق (ابتسم )لا ما ابي شي 😄 (يقلدها ) تصبحين علي خير
سمية ردت له الابتسامه
،
،
،
بدت الشمس تنور الارض وتحمل لكل ابطالنا يوم مجهول بتفاصيل مختلفه💐

نروح 💞لكويت💞 الحبيبه نشوف اخبار اهل سمية ✨💚
قاعدين من الصبح يتجهزون للشاليه
وريد بشوق واهي تساعد دحوم بترتيب اغراض السياره:تصدق فاقده سموي حيل
دحوم بابتسامه:اي والله مكانها فاضي الله يعلم متى بنشوفها
وريد:تتوقع يعاملونها زين
دحوم:اي ان شاء الله اصلن مبين عليهم ناس طيبين
وريد : الله يعلم الناس مظاهر يا ولد يا الله خل نخلص قبل لا بابا يعصب
دحوم :اي يا الله هذا وين راح كل هذا يجيب الاكل
وريد:روح الحين اكيد قاعد بالمطبخ علي فونه مصاره جنه اول واحد يشتري فون😂<<عرفتوا منو قصدهم
محمد طلع:يا الله خلصتوو
دحوم :باجي بس الاكل
محمد:وينه هذا للحين قاعد استغفر الله روحي شوفيه وريد بسرعه
وريد 😑:يووه ما ابي بروح اجيب اغراض من الغرفه خل دحوم
دحوم:خلاص ذلفي
بعد ربع ساعه مشوا للخيران❤️😪<<ودي اجي معاكم بس الجايات اكثر😂😭
،
،
،
،
نرجع سعوديه💚☺️
بيت ابو حسام
جناح سمية كانت قاعده هي وساره
سمية:ها شنو رايك هذا احلى لو هذا
ساره:اهمممم لا هذا احلى حتى لون بيطلع مررره روعه
سمية:نزين قوليلي شنو راح تلبسين
ساره:تعالى نروح جناحي واخذ رايك
سمية:يا الله
،
،
،
نروح بيت ابو طلال ونرجع حق سمية وساره
ام طلال وقفه فوق روؤس الخدم وحطي وسوي ورجعي وجهزي
دالين دخلت الفله نصدمت:سلام عليكم كيفك ماما وش ذا يا ماما
ام طلال:وعليكم السلام وشو الي وش ذا اليوم (بغرور😌)لازم الكل يطلع يسوالف بعشاء طلال وطيف
دالين:ماما بس مو كذه كان هذا كثير هذا انتي قلتي عشاء ما هو بحفله
ام طلال عفست وجها :اقول اكرميني بسكوتك عشان اخلص قبل لا تجي الكوافيره
دالين :كوافيره بعد شدعوه ماما
راحت امها تكمل شغل (اقصد تصارخ علي الخدم هههه)
راحت دالين جناحها مع بنتها <<طبعاً هي جناحها للحين موجود مع انها تزوجت
،
،
،
،
بيت ابو حسام
كانت سمية تتامل جناح ساره كان مره كبير عليها لانه بنت صغيره بس كان تصميمه مريح والالوانه تجيب السعاده كان راقي و فخم مره من ثلث الوان💜💙شوي💛 طلعت سارة من غرفة الملابس
سموي اقعدي ليه واقفه عندك
سمية قعدت كانت قريبه من الطاولة الي حطت. عليه سارة فونها
سارة :الحين بلبس وانتي قولي اي واحد احلى اوكك
سمية:تمام يا الله
سارة البست كذه فستان واخر شي اتفقوا علي اخر واحد وراحت سارة ترجع فساتينها مره ثانيه بغرفة الملابس سمية لفت انتباها اشعارات من فون ساره وانصدمت😳😳😳😳😳😳

نهاية البارت اليوم ☺️💞





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-18, 06:52 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام عليكم ,,,
-سبحان الله - الحمد الله – ولا إله آلآ الله – الله اكبر"" لاتكثر التفكير *بل أكثر الاستغفار""
,
،
البارت (13)


**********************
شركة أبو حسام
,
,
بعد الاجتماع قال له ان يقوم معا للمكتب
حسام دخل: أمرني يا يبه
أبو حسام : استريح ا ولدي
قعد حسام , أبو حسام:اسمع يا حسام زوجتك لازم تكمل دراستها وهذا كان من شروط العقد صح . حسام : اي يبه وانت صادق وش تأمرني فيه. أبو حسام :اليوم تسألها وش نفسها تدرسه وش الي تحبه. حسام: ان شاء الله اليوم بتكلم معاها بهذه الموضوع تأمرني على شي ثاني. أبو حسام :لا تفضل على شغلك يا ولدي.
.
.
حسام راح على المكتب الخاص فيه بعد ربع ساعه و هو كانت مركز بشغل رن الفون فتح الخط بدون ما يشوف منو
ايمان بدلع: هلو بيبي
حسام بشوق:هلا والله كيفك حبيبتي
ايمان بدلع مو لايق بالمره: لا تكذب لو حبيبتك كان جيت من يوم ما رجعت من سفرك ما شفتك اليوم ابي اشوفك
حسام: افااا يعني الحين تزعلين على وانا حبيبك
ايمان: اي وليه ما ازعل قولي انت ما اشتقت لي
حسام: اااه يا قلبي مشتاقلك موت
ايمان: طيب بيبي متى راح اشوفك؟ يعني.
حسام:صعب حبيبتي هالاسبوع بس بالويكند راح امر عليكي وش رايج
ايمان:يعني بنروح للشقة (( طبعا هو جهز شقه لهم عشان لمن يزورها هناك ويقعد معاها))
حسام: لا حبيبتي ما اتوقع لان لو رحنا لازم ننام هناك تعرفين ان الطريق بعيد وما راح نقدر نرجع وبعدين كيف خالتي بتم لوحدها
ايمان: اممم اي عادي بيبي كلها يوم ترى من تزوجنا ما قعدت معاك لو ساعه
حسام: حبيبتي انا لمن قلت زواج بالسر لازم تكونين عارفه انه مو دوم بكون عندك و ان شاء الله فترة و ابلغ اهلي وكل شئ راح ينحل
ايمان حست بملل منه: طيب حبيبي اوكك يا الله اشوفك بالويكند
حسام : حبي لو قدرت راح اقعد عندك بالويكند اكيد بس اشوف الجو كيف عندي بالعمل سلام حبيبتي
عند حسام تذكر**((كان اتفاقهم انه بس خطبه وضغطة عليه وانه لازم يتزوجها و له امها راح توافق على اي شخص مناسب يتقدم لها و وعشان يحبها وافق بس يتم الزواج فتره بالسر اووف يا ربي وش سويت يا حسام اخاف احب سمية ليتني حسبها صح مو حب اخسر حبي لأيمان يا رب وش اسوي))
عند ايمان كانت قاعده عندها صديقتها مايا
مايا: لالا انتي مو صاحية وش تقولين وشلون بتسوين كذه حرام
ايمان: انتي وش فيكي قاعد افكر لو تم الوضع على ذا الحال بسويها
مايا: حتى لو تم كذا انتي من الاول وافقتي عليه
ايمان: اووه خلص طيب اسكتي صدعتي راسي
مايا: بس ما راح اسمح لك لان حرام
.
.
.
*بيت ابو حسام
جناح سمية &حسام
كانت قاعده تفكر معقوله الي شفتة نزين يمكن تشابه اسماء ما ابي افكر جذي بالبنت بس انا متأكد يا ربي لازم اتأكد انه نفسه سناب دحوم
اقوم اسوي شئ اكسر فيه جو الملل باقي ساعتين على للغداء وعندي شي غيرTV تذكرت دفترها المميز عندها راحت غرفة الملابس قعدت تدور عليه بكل رف لين حصلت عليه طلعت للصالة قعدت علي الكنبه ابتسمت على ذكريات هالدفتر بدت تقلب الصفحات كانت يشمل كل لحظاتها الحلوه مع صديقتها صور رسومات وكلام يضحك وكان اخر الدفتر قسم خاص فيها هي بس تحب ترسم استقرت على صفحه بيضة وبدت ترسم و اندمجت و جاء وقت الصلاة راح تصلي الظهر وبعدين كانت تبي تكمل بس وقفتها دقت الباب افتحته الخادمه: مدام سمية ماما كبير يقول انت ينزل تحت بالمطبخ
سمية:اوك حبيبتي روحي انتي الحين انزل
دخلت سمية الغرفة رتبت شكلها وانزلت للمطبخ,,,,,,,
بالكويت**
الخيران كان الجو عجيب
ام سمية بـ وله: والله يا ابو سمية هالبنت مكانها فاضي
ابو سمية: اي والله مكانها فاضي الله يوفقها
ام سمية بتسأل: ما قلت لي كلمت ابو حسام علي درستها شنهو قالك؟
ابو سمية : اي يوم كلمته الن يضبط رجال مو ناسيها بس اصلن التسجيل طاف عليه هو كان يسال من سافروا وقال ان شاء الله يضبط لها اوراقها وراح تداوم بأقرب فرصه وسالني عن شنو كانت تبي تدرس ؟
ام سمية براحه: اي الحمد الله اشوه الله يسهل عليها
ابوسمية : آمين يا رب, يا الله عاد نبي الغداء
ام سمية : ان شاء الله حاضر، بس نادهم العيال
نرجع للسعوديه**
بيت ابو حسام
بالمطبخ الوقت يركض وما حسوا فيه ام حسام وساره وسميه
خذتهم السوالف وصلوا ابو حسام وحسام من الدوام
دخلوا البيت ما كان في احد و العادة يكونون قاعدين بالصاله الداخليه حسام راح للمطبخ لان توقع امه هناك و ابو حسام صعد للجناح
دخل حسام استغرب من سمية وسارة بالمطبخ
حسام: سلام عليكم
ام حسام وسمية وساره: وعليكم السلام
ام حسام:هلا يمه ابوك وينه جاء معاك؟
حسام عيونه علي سميه وساره: ااي صعد للجناح يبدل
ام حسام : اي طيب روح انت يمه بدل علي ما نجهر الغداء
حسام: اقول يمه وش يسون هنا(قصده سمية وساره)
ام حسام ابتسامه عريضه: سلامتك يمه انا ناديتهم يساعدوني ويتعلمون شوي بس ابشرك ترى حرمتك هي الي علمتني هههههه
حسام:كيف يعني هذه؟
ام حسام : انت روح الحين جناحك وبتعرف بعدين
حسام:طيب يا الله يعطيكي العافيه
حسام طلع وعيونه علي سمية الي كانت قاعده بالمممر عند باب المطبخ
سارة: ترى كان يسال ماما عنك هههههه
سمية : وانتي شدراج يا سوسه
سارة: من دخل وعيونه مانزلت عنك اروح اسال ماما شنو كان يقول ؟؟هههه
سمية: بنت مالخ شغل انتي ليش ملقوفه خلصي السلطه يالله سنه وانتي قاعد تقطعين
سارة: وش رايك تكملينها انتي تكملينها انتي؟
سمية عطتها نظرة: خلصي بس خلصي اكملها ههاي
،
،
،
جناح سمية وحسام
حسام دخل الجناح كان واقف عند التسريحه انتبه للدفتر كان شكله غريب عليه قرب من الطاولة فتح علي الصفحه الي فيها القلم عجبه الرسم مرره كان التصميم ولا اروع صار يفتح بالصفحات وصل للجزء كان مكتوب فيه ذكريات الهبلات وحروفs+f+a+h+B+w+m+r حس على دمه (واخيرا استاذ حسام*ـ* امزح
وسكر الدفتر هذه شي خاص بس تذكر كلام ابوة يوم تكلم معاه بموضوع دراستها عرف شنو تحب بس لازم اتاكد , راح ياخذ شور سريع .
،
،
،
،
بعد الغداء كانوا قاعدين بالصاله كلهم سارة وسمية بعيد عنهم شوي وحسام وامه وابوه
حسام : تسلم ايدك يا الغاليه الغداء مره لذيذ
ابو حسام مؤيد:اي والله تسلم ايدك يا ام حسام
ام حسام ابتسامه عريضه : بس مو انا الي طبخة
ابو حسام : عجل من الي طبخ
حسام بسرعه كشر : ليكون سوير تجرب علينا ؟
ام حسام تضحك: لالالا شفيكم هذه سمية ماشاء الله عليها طلعت بنت اصول الحمد الله البنت كامله والكامل الله
حسسام مصدووم : هاا سمية
ابوحسام بصوت عالي: يا بنتي سمية تسلم ايدكك يا بنتي
سمية ابتسمت: بالعافيه يا عمي ما سويت شي ؟
ارجعت تسوالف ولا انتبهت لعيون الي تطالع لها
ابو حسام بصوت قصير: هاا حسام كنت بتاخذ ايمان الله يستر عليها وهي توصل لسمية
حسام تضايق بس سكت
انتبهوا لسميه وساره
سمية وساره : عن اذنكم بنصعد نريح عشان عشاء طيف وطلال
حسام وامه وابوه: اذنكن معاكن
شوي وحسام استئذان بعد وصعد دخل الجناح الصاله مافي احد دخل الغرفه استغرب قال اكيد راحت جناح ساره
كانت سمية تبي تقعد مع سارة للمغرب عشان يبلشون يتجهزون طقطقطق >>الباب هههه
ساره: مننن؟
حسام: يعني من راح يكون صدق ذكية؟
ساره تقوم تفتح الباب: ههههه هلا وسهلا امرني ؟
حسام: مو جااي لك قولي لسمية تجي للجناح
ساره: طيب بس وش راح اخذ منكلو قلت لها
حسام: ابد كفين ثلث الي يطلع معاي ؟
سارة : مالت عليك ، وراحت تقول لسمية.
،
،
،
سمية دخلت الجناح كان حسام ينطرها
قعدت سمية علي الكنبه المقابله لحسام: هلا حسام تبي شي؟حسام: هلا فيكي ااي كنت بتكلم معاكي عن موضوع دراستك وش قولك انتي؟
سمية نصدمت: هاااا انا اكمل؟
،
،
نهاية البارت لليوم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.