آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بنت الشامية....منقول.....((.لنبض القصيم)) اكثر من رائعة (الكاتـب : taman - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          338 - سأبكي غداً - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          466 - أميرة الجليد - ساندرا مارتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-22, 08:41 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 29

في وقت متاخر من الليل .. طلعت برا تتمشى شوي
وانصددددددمت لما شافت
متعب موجود بالحديقه الخارجيه
للمستشفى .. ؟
كان ساند ظهره على الكرسي
ونايم .. !!!! نزلت دمعتها بـالم وندددم
غبيه غبيه غبيه !! تنهدت بمراره والله ما كان
قصدددي والله .. اما عند متعب فـرفضت
يروح ويتركها بـ روحها رغم
الي صار هو يعرف ان ما لها
احدد ، واخوانها مستحيل تتصل
عليهم .. في بيت سلطااان .. دخلت واستغربت هدوء وظلام
البيت !
معقوله نامو ؟
تقدمت خطواتهاا بتفتح الانوار
وانصدددمت من صرخت عيالها
بنفس اللحظة سلطان فتح
الاضاءه .. وكان المكان مزيّن بالورد
والبالون بـ اسمهاا
اتسعت عيونها بفـرح
واتجهو لها وكانت القاتوه
مع غاده
وبفرح : كل عام وانتي اجمل
ام بالحياااه
ابتسام ضحكت لا شعورياً
بفرح وصدددمة
وقربت منهم وضمتهم
وكل عاااام وانتو معي يااارب
سلطان كان واقف يناظر لها
بـ اعجاااب .. وبنفسه .. معقوله ٣ سنوات ولا قد انتبهت
لهالحلاوه والجمال الي فيهااا .. سحبها يزن مع يدها :
تعالي شوفي هديتي .. واتجهو للطاوله الي كانت منسقه
بـ اناقه وكان فيها صوره
تجمعهم كلهم .. ما تعرف كم مر من الوقت لكن
كانت جداً مستمتعه بـ سواليفهم
وحماسهم .. وتحاول تتجاهل نظرات سلطان
الي وترتهّا شوي .. في بيت محمد .. كانو جالسين بالصاله .. فجاءه دخلو شغالاتين ومعهم
بوكس كبير .. وعد بخجل : اكيد الفستان
واتجهت له وبحماس فتحت
البوكس .. محمد ابتسم بخفه وهو يتامل
رده فعلهااا .. وعددد اتسعت عيونهااا بذهول
ورفعت راسها : محمدد !!! محمد اتجهه لها : والله ما هو
من قدرك !! في بيت ام بثينة .
كان جالسه تفكر .. اعجبه معقوله قرار امي وخالتي؟
ايه اكييد !
الرجال متزوج اكثر من مره
اكييد ما يهتّم للزفه والشكليات
تنهدت يا رب ييّسر لنا يا رب سخرنا لبعض .. 🔐🔐

الساعه ٣ الفجر .. طلع الدكتور وعلى وجهه ملامح
الارهاق والتعب :
ابشرك نجحت العمليه
و الوالده حالتها مستقره .. سهام تنهدت بـ ارتياح :
الحمدلله الحمدلله .. وبتسرع : اقدر اشوفها ؟
الدكتور : حالياً لا لـكن
ممكن بكرا بعد المغرب
سهام تنهدت بـ ارتياح :
الحمدلله يارب ، شكراً
الله يعطيكم العافيه ما قصرتو
الدكتور : واجبنااا
واتجهه لغرفته .. سهام جلست على الكراسي
الحمدلله وهذي امك بخير
ياسهام !!! وانهدت وهي تتذكر شكل
متعب الي برا !! عدلت حجابها واتجهت له .. في بيت محمد .. وعد اول ما فتحت البوكس .. اتسعت عيونهاااا بذهول .
كانت مجموعه هداياااا وعلى
البوكس مكتوب من محمد .. اللتفت له وبـخجل :
شحقه مكلف على عمرك بكل هذا
محمد اتجهه لها : والله
ما هو قدرك !
وعد بصعوبه قدرت تستجمع
نفسهاا وقربت منه بخجل
وضمت بخفه :
والله انا ممنونه لك كثير
محمد ضحك بخفه هو يستوعب
وعد بنفسها ضمتنيّ !!
شدد على حضنها اكثر .. والله انا ممنون لهالحياه الي
جابتك لي .. وبجراءه قرب من شفايفهاا .. واخذذ قبلـه طويله من بعد
شوق وانتظاااار .. في بيت ابو يوسف .. طول اليوم ما نزلت تحت
كانت تفكر بالكلام الي سمعته ؟
معقووووله ؟؟ اه يااارب !
طق الباب فجاءه
مسحت دموعهااا بعشوائيه : مييين ؟
يوسف : رغد اذا فاضيه ابوي
ينتظرك تحت
رغد ضحكت بمراره !
اوه زين فكر بيقول لي .. مسحت دموعها وعدلت شكلها
واتجهت تحت وهي ناويـه
تهاوش .. ليش ما قالو لي لللييييش .. في المستشفى .. سهام جلست عند راسه
وهي تحاول تستجمع نفسها
من وين ابدا ؟
ايش اقول ؟
فجاءه قاطع حبل افكارها
صوت متعب : خلصت العمليه ؟
فزت سهام بتوتر :
هاه اييييه ايييه والحمدلله امي
حالتها زينه
متعب تعدل و وقف على رجوله .. وبنفسه خلاص تطمنت على
امها ش يجلسك هنا اكثر .. وكمل خطواته متجاهل
منادات سهام " متعبب متعببب "
فجاءه حسّ بيدها تشد على
عضده بكل قوه : متعب ابي اتكلم
من غير ما يلتفت لها :
نعم ؟
سهام : والله انااا اسسسفه والله
ما كنت اعرف ولا كنت ناويه افتح
جروح جديده
متعب ببرود : حصل خير
سهام بـ صراخ : اي خيير وانت
حتى ما تناظر لوجهّي !
ادري والله انا غلطانه و
اللتفت لها متعب :
هه ناظرت لك ايش الي
تغير ؟؟؟ ركزت سهام بعيونه بتأمل .. اول مره انتبه لـ جماله ؟
عُيونه بحـر للتأمل ، ملامحه
الي تشدك للتأمل رغم اي
موقف .. متعب بتوتر ما قدر يرفع عينه
عنها .. رغم اثار التعب و البكااء
الا انهاا جميله
عيونها الواسعه باللون البني
جذبتّ متعب للتأمل
شفايفها الموردة الصغيرة ..

متعب بتوتر ما قدر يرفع عينه
عنها .. رغم اثار التعب و البكااء
الا انهاا جميله
عيونها الواسعه باللون البني
جذبتّ متعب للتأمل
شفايفها المورده الصغيره .. واول مره يلاحظ انها طويله
نوعاً ماً .. بشكل مقارب لـ طوله لكن
هو اطول منها شوي .. ما يعرفون كم مر من الوقت !
لكن كل طرف يفكر بالطرف
الثاني بشكل اعمق .. !! بعد مرور وقت سهام حسّت
على نفسها
وتسارعت خطواتها للمستشفى
تبي تبعد عن متعب اكثر .. متعب لاشعورياً ضحك بخفه ..
وتنهدت ش تسوي انتي
يااااا متعب ؟؟ في بيت ليث .. انهى صلاه الوتر وكان جالس
على سجدته .. يارب يا سميع يا مجيّب .. ‏آللهم اني استودعتك نفسي
و حياتي و سعادتي
ربي اشرح صدري و أزل همي
و أرح قلبي و لا تحملني
مالا طاقة لي به و اعفُ عني
و اغفر لي واغفر لي واغفر لي
يا مجيّب .. بعد الاحداث الاخير تغير ليث
كثير .. و اول شي سواه احسن علاقته
مع ربـه .. استشعر اخطائه وقرر
يتغير ويترك الماضي بكل ما فيه .. في نفس البيت .. نوف ببكا : تعبت والله العظيم
تعبت
ام ليث بقله حيله :
ش بيدي اسوووي لك
نوف : تكفييين يمه قولي له
يسامحني قولي له يناظر بوجهّي
كرهت نفسي مره وكرهت الحياه
الف مره
المكان الي اكون فيه ليث ما يدخله
اروح معه بنفس السياره ولا
يقول لي كلمه وحده !
يبي يصارخ ؟ عاااددي يبي يهاوشني
عاااادي
بس ما يتجاهلني كذاا
وببكا : والله تعبت يمممه والله
تعببببت .. وضمه امها وبكت بحرقه .. في بيت ام بثينة .. كانت راجعه من السوق .. ولما نزلت انصدمت من وجود
مشعل عند الباب !! كان واقف على سيارته ويتأمل
البيت .. هيّن يا بثينة والله لا تندمين .. بثينة توترت من وجوده !
ومن نظراته وكملت طريقها
داخل بخوف .. مشعل لاحظ دخولها بس ما
كان متاكد هي بثينة او
خالتها .. وتنهدت بقهر وضرب رجله
بالارض كيييف اوصل لك
يا بثينة كييييييف ..

متعب بتوتر ما قدر يرفع عينه
عنها .. رغم اثار التعب و البكااء
الا انهاا جميله
عيونها الواسعه باللون البني
جذبتّ متعب للتأمل
شفايفها المورده الصغيره .. واول مره يلاحظ انها طويله
نوعاً ماً .. بشكل مقارب لـ طوله لكن
هو اطول منها شوي .. ما يعرفون كم مر من الوقت !
لكن كل طرف يفكر بالطرف
الثاني بشكل اعمق .. !! بعد مرور وقت سهام حسّت
على نفسها
وتسارعت خطواتها للمستشفى
تبي تبعد عن متعب اكثر .. متعب لاشعورياً ضحك بخفه ..
وتنهدت ش تسوي انتي
يااااا متعب ؟؟ في بيت ليث .. انهى صلاه الوتر وكان جالس
على سجدته .. يارب يا سميع يا مجيّب .. ‏آللهم اني استودعتك نفسي
و حياتي و سعادتي
ربي اشرح صدري و أزل همي
و أرح قلبي و لا تحملني
مالا طاقة لي به و اعفُ عني
و اغفر لي واغفر لي واغفر لي
يا مجيّب .. بعد الاحداث الاخير تغير ليث
كثير .. و اول شي سواه احسن علاقته
مع ربـه .. استشعر اخطائه وقرر
يتغير ويترك الماضي بكل ما فيه .. في نفس البيت .. نوف ببكا : تعبت والله العظيم
تعبت
ام ليث بقله حيله :
ش بيدي اسوووي لك
نوف : تكفييين يمه قولي له
يسامحني قولي له يناظر بوجهّي
كرهت نفسي مره وكرهت الحياه
الف مره
المكان الي اكون فيه ليث ما يدخله
اروح معه بنفس السياره ولا
يقول لي كلمه وحده !
يبي يصارخ ؟ عاااددي يبي يهاوشني
عاااادي
بس ما يتجاهلني كذاا
وببكا : والله تعبت يمممه والله
تعببببت .. وضمه امها وبكت بحرقه .. في بيت ام بثينة .. كانت راجعه من السوق .. ولما نزلت انصدمت من وجود
مشعل عند الباب !! كان واقف على سيارته ويتأمل
البيت .. هيّن يا بثينة والله لا تندمين .. بثينة توترت من وجوده !
ومن نظراته وكملت طريقها
داخل بخوف .. مشعل لاحظ دخولها بس ما
كان متاكد هي بثينة او
خالتها .. وتنهدت بقهر وضرب رجله
بالارض كيييف اوصل لك
يا بثينة كييييييف ..

في بيت ابو يوسف .
دخلت رغد وهي تحاول تكتم
غضبها شوي .. ابو يوسف :
اجلسي يا ابوي ابي اكلمك
بموضوع
رغد بـ انفعال : كويس فكرت
تقول لي !
ابو يوسف : ؟؟؟؟ رغد بـ انفعال : سمعتك لما كنت
تسووولف مع فهددد
زين فكررررت تقول لي
ولا بتسوي فيني مثل ما سوا
اخوك بـ ببنته ( تقصد وعد )
ابو يوسف بحده :
شهالكلام ياااارغددد ؟؟ رغد بصراخ : وهذااا الصدددق ؟؟ ع اي اسااس تتشاورون
بالملكة
وانا ماااعندي خبر بالخطبه
اصلاً ؟؟ بـاي حححق
ابو يوسف : شفيك انتي ؟؟ تعرفين انا مستحيل اغصبك
على شي
رغد بـ انفعال :
ولا عشااانه دكتور و واصل ما
تبي تخسره ؟؟ ولا عشانه ساعدني تبي
تزوجنياه ؟؟ ابو يوسف : شفييك انتي ؟؟ هدي وافهمي الموضوع .. انا مستحيل اجبرك على شي !
وكنت ناوي اقول لك لكن
رغد قاطعته بـ انفعال :
لكن ايييش ؟؟؟ فهد بجدية :
لكن انااا ابيك !!!! انا ابيك زوجة لي على سنه الله
ورسوله
انا خطبتك من ابوك من كنت
بالمستشفى
وكنّا ما نبي نقول لك عشانك
تعبانه بعد الي صااار .. هذا جزاته ؟؟ يفكر فيك ويداري خاطرك ؟
يقول انتظر عليها ليّن تهدا
وتعدي هالفتره على خير ؟
هذا ردك لا ابوك يا رغددد ؟؟ لا تخافين ابوك مستحيل
يجبرك على شي
وانا مستحيييل اخذ وحده من
اولها مجبوره علي !
لكن انا بغيتك بالحلال .. !
وما زالت عند كلامي ابيك !!! والراي الاول والاخير لك انتي .. ولا تفكرين مره ثانيه كذا
لان انا مستحيل اخذك بالقوه
لو مهمااا صاار .. رغد غمضت عيونهااا بصددمة
ما تعرف ايش تسوي .. فهد كمل وهو بتنهد بغضب :
بالوقت الي هو يدور راضك
نازله له تصارخين وتهاوشَين
قدري النعمه الي بين يدينك .. وراك اب وسندد وعزوه .. يفكر فيك اكثر حتى من نفسه
والله ما يستاهل الي يجيّه
منك
والله مااااايستاااااهل .. !!! واتجهه لغرفته .. وطلع شنتطته بصعوب رغم
الالم الي يحسّ فيه .. حط ملابسه واغراضه بسرعه
وبعد مرور ربع ساااعه .. كانت رغد تبكي بصمت وابو
يوسف جالس يناظر لها بنظرات
غريبه .. ما بين زعل وما بين حنيّه .. فهد بصوت عالي :
ما قصرت يا ابو يوسف
انشهد انك كفيّت و وفيت
انا استاذنك ابي اطلع بشقه
افضل لي ولكم .. رغد كانت تنزل دموعهااا بنددم
وقهر وضعف .. خجلانه من ابوها !
و خجلاها كلااام فهدد الصريّح .. ليش تسرعتي يا رغددد ليش !! يمكن الموضوع مو مستحق كل
هالصراخ والاتهامات وانتي
ما سمعتي ايش يبي يقول ؟
لكن والله مو بيدي والله صايره
ما اقدر اتمالك نفسي
تعبت ياربي والله تعبت من التفكير ..

تسريعاً للاحداث .. لان اليوم اخر يوم اكتب فيه 💛
بكرا عرفه والي بعده عيد 🌸

باذن الله بعد العيد اكمل
الرواية على خير 🍃
والنهاية بتكون قبل الدراسة
باذن الله 🙏🏻💕 بيت سلطان .. يوم عن يوم تتحسَن علاقتهم
ببعض
ابتسام بدت تتغاضى عن بعض
الامور
وسلطان كان يحاول يعوضها
عن اي تقصير في الماضي .. بيت محمد .. كان فيه تقدم ملحوظ بـ علاقتهم
خصوصاً بعد انشغالهم بالحفله
والتجهيزات مع بعض .
على ان ما زالت فيه حواجز كثير
بينهم لكن محمد مقدر وضعها .. بيت ابو باسل .. كانو مشغولين بتجهيزات زواج
نواف و حصه
و باسل كان مشغول بـ اختيار
الاثاث مع زوجته اروى .. بيت متعب .. ما كانو اقل من حاله بيت ابو باسل
حصه وامل دايماً طالعين ومشغولين
متعب كان يحاول يتجاهل
التفكير بسهام
رغم انها مو راضيه تطلع من باله !
رغم انشغاله الا انه
دايم يفكر فيهاا .. في المستشفى .. كانت مرافقه مع امها .. وكان كل يوم تتنظر على امل
يجي متعب يزور امهااا .. ما تعرف ليش
بس ودهااا تشوفه تتطمن عليه .. في بيت ابو يوسف .. من بعد الاحداث الاخيره
فيه توتر كبير بالبيت .. والكل متردد بـ اتخاذ قراره .. رغم انهم مشغولين بزواج
يوسف ومي .. في شقه فهد .. كان يستجمع نفسه بصعوبه .. ودوامه بعد ٤ ايام
وكان جالس يستعد نفسياً
للحياه الجديده الي تنتظره .. في بيت ام مشعل .. كانت تجهز لـ ملكة مشعل
الي بتكون في بيتها .. وبتكون عائليه .. في بيت ام بثينة .
كان مشغولين بالتجهيزات
و بثينة مره متوتره !
بالذات بعد موقف مشعل الاخير
والله فيه شي بهالزواج !!! فيه شي ما يطمنّ
لكن ايش ؟؟ في بيت ليث .. زادت علاقته بمتعب .. وصار بينهم اتصالات وزيارات
وكان فيه تقدم كبير بعلاقتهم .. متعب مره ارتاح لـ ليث
وليث كانت نيته يتقرب منه
عشان اخته بس
مع الاياماعجب بشخصيه
متعب .. واحترامه واخلاقـه .. وقتها تمنى انه متعرف عليه من
زمان وما صار الي صار .. 🎶🔐

بعد مرور ٤ أياام .
صباح جديد يوم ملكة مشعل .
كانت التجهيزات في بيت ام
مشعل .. بعد صلاه العصـر .. دخل مشعل وكان هموم الدنيا
كلها ع راسه .. !
ام مشعل ببرود : وعليكم السلام
مشعل تنهد : السلام عليكم
ام مشعل : شفيه وجهك كذا ؟؟
المفروض تفرح اليوم ملكتك
و ... قاطعها ببرود : افرح ؟
ضحك بسخرية : هههههه
يمه من هاللحظة ما في تمثيل
وما في مداره خاطر !
انا ما ابي هالزواج لكن جبرتيني
و وافقت
بس ما عندك حق ابداً تتحكمين
بمشاعري ابداً
بـ اتعامل واتصرف ع مزاجي !
واتجهه للحديقه يحسّ المكان
بدا يضيق صدره اكثر .. !
وبمراره : اه يا يمه اه
وكمل مشي من غير وجههّ
يبي يبعد عن البيت .. اماً عند بثينة .. فـكانت أنييييقه جداً
بفستانها الابيض النااعـم .. مع مسكة ورد طبيعي بـ اللون
الاحمـر .. وكانت ما بين مبسوط و خجلانه
و متوتره .. ام بثينة ما شافتها طول اليوم
طقت الباب
بثينة : تفضل
ام بثينة اول ما دخلت بذهول :
ماشاء الله ماشاء الله
الله يحفظك ويحميك ياروحي .. وقربت منها وضمتها وبكت .. رهف : لاااا بليييز من غير دموع
لا يخرب الميكب .. !
ام بثينه : الحمدلله الي
كتب لي وشفتك عاروس وعقبال
ما اشوف عيالك يارب
بثينه توردت خدودها بخجل
ونزلت راسهاا
في سياره مشعل كان ساند راسه
ويفكر باليّ صار بحياته .. امشي واترك كل شي ؟؟ شالحل ياربي !
اه يا يمه ليش
تحطيني بهالموقف ؟
سمع صوت ع زجاج السياره
رفع راسه و شاف
نادر بضحكة : شفيه معرسنا ؟
مشعل فتح الشباك وببرود :
ش تبي ؟
نادر : ما له نيّه تنزل ؟
تاخرنا ع الجماعه !
مشعل بتملل : طيب طيب
في بيت محمد .. وعد نزلت من الدرج وهي
تكلم اختها مي
وعد : الله يهنيهم يارب
مي : امييين يارب
وعد : عاد انتي ليش ما تروحين ؟
فشله والله من ابتسام ومن خالتي
بغض النظر عن الي صار
انا اخذت نصيبي وهو اخذ
نصيبه والحمدلله .
مي بتردد : والله ما ادرري
يا وعدد
وعد : انا بـ اكلم امي واقول لها
والله احراج مره من ابتسام
وقفت معنااا ومستحيل انسى
معروفها وبيوم ملكة اخوها ما
احد فيّنا يحضر !
مي : بـ اشوف الوضع وان
شاء الله نروح
وعد : ان شاء الله .
وقفلت الخط وانصدمت من
وجود محمد !! وعد بتوتر : متى رجعت ؟
محمد : من نص ساعه كذا .
وعد اتجهت للكنب وجلست وتحسّ
بـ احراج .. اف ياربي ش بيقول عني ؟
اقنع اهلي يروحون لـ ملكة الشخص
الي كان بيتزوجني ؟
طيب عااادي بالنهاية انتو
قرايب !
محمد حسّ بالحوار الي بداخلها
من توتر ملامحها
وبنبره غريبه :
وعدد ، الي عشناه بالماضي
مستحيل يرجع ، ويفضل اننّا ننساه ..

محمد حسّ بالحوار الي بداخلها
من توتر ملامحها
وبنبره غريبه :
وعدد ، الي عشناه بالماضي
مستحيل يرجع ، ويفضل اننّا ننساه
ونكمل حياتنا الطبيعيه .. مشعل ما كان نصيبك
والحمدلله اليوم بيملك وياخذ نصيبه
بهالحياه .
وقرب منها ومسك يدها :
ما له داعي تتوترين او تخجلين
من شي صار وما لك
ذنب فيه .. وعد بتوتر : ما اعرف حسيتّ
بتتضايق من الموضوع وما
حبيت اتكلم فيه
محمد : لمتى ؟
لمتى نتجاهل هالموضوع ؟
مشعل ولد خالتك والا ما تجمعناا
مناسبه او شي .. اذا فيه اي كلام بقلبك عن الوضع
الي صار قولي لي ؟
لا تحطين حواجز بيننا !
بالنسبه لي اناا
ما يهمنيّ من يحبك او من يبيك
قبل لا ارتبط فيك
الماضي يخصك انتي .
الي عليّ من لحظة ملكتنا وانتي
لي ومعي .. واخذ يدها وحطهاع صدره :
وهذااا القلب يعيش عشانك .. وعد نزلت عيونها بتوتر وخجل !
وبنفسها جراءاته مو معقوله
ياربي .. وشد ع يدهاا :
ما ابيك تتوترين او تفكرين بـاي
شي مشعل ولد خالتك .
وما كان بينكم نصيب
واليوم اخذ نصيبه الحمدلله .
فـ الماضي انتهى بكل ما فيه .. في بيت سلطان .
كااان جالس مع بناته بالصاله
لان ابتسااام من العصر
راحت بيت اهلهااا .. اتصلت عليه ابتسام .. سلطان : هلاااا هلااا
ابتسام بخجل : هلا فيك
كيف الوضع ؟
جهزو البنات ؟
سلطان ناظر بناته لسى
بـ بيجامتهم
وبتوتر : ايه ايه ان شاء الله
نص ساعه ونكون عندكم
وقفل الخط وبعجله :
يلا يلااا بسرررعه تجهزو
تاخرنا ورفع ساعته
اُف والله ما حسيت بالوقت !
واتجهو بسرعه لغرفه البنات
وبوقت جداً قياس بمساعده
سلطااان جهزو البنات .. واتجهو لـ بيت جدتهم
عشااان ملكة خالهم مشعل .. تسريعاً لااحداث الملكة من
قسم الرجال
لـ الممُلك
لـ الموافقه
لـ التباريك والتهاني ..

عند ام مشعل .. مشعل : مو لازم قولو لها تطلع
بس !
ام مشعل بقهر : شلون بتاخد
البنت كذا !! اقل شي لبسها الدبله بس !
مشعل : يمه لا تختبرين صبري
اكثر من كذا !!! قلتي ملك عليها وملكت
الى هنااا وبس
هالحين زوج وزوجته ما احد له
دخل !! واتجهه برا والشر يتطاير من عيونه
ضرب ع السياره بكل قوه
وبقهر اه يااااارب !!!!! ام مشعل بتردد قالت لـ بثينه .. ع ان بثينه انصددمت
ليش ما يبي يلبسني الشبكة !
وبضحكة بينها وبين
نفسهاا : يمكن يبي الشبكة
في بيتنا بهدوء .. هزت راسها بـ ايجاب واتجهت
لغرفتها تلبس عباتها
وخالاتها جهزو الشنط
ونزلوها تحت .. ام بثينه دمعت عيونها :
الله يحفظك ويسعدك
بثينه ضمت امهااا :
الله لا يخليني منك .. رهف بضحكة : تأخرتي ع
زوجك يلاا
سلمتَ ع خالاتها واتجهت لـسياره
مشعل .
انصدمت ما نزل ولا فتح لي
الباب !
تنهدت واتجهت وفتحت الباب
وركبت بهدوء : السلام عليكم
مشعل ببرود : وعليكم .. واتجهه بسرعه جنونيه لـ بيته
يبي يبعد عن الناس
يبي ينهـي هالتمثيلية الي عايشها
بوسط تبارك وتهاني الناس له
عشان مكانته الاجتماعيـه .
في بيت ابو يوسف . .
يوسف طق باب غرفتها بخفـه .. رغد : تفضل
يوسف : فاضيه ؟
رغد بتوتر : ايه ايه حياك
يوسف اتجهه لها وجلس بجنبها
ومن غير اي مقدمااات :
لي كم يوم ابي اكلمك بالموضوع
بس اشوف نفسيتك مره تعبانه
قلت نأجله شوي .. انا مصدووم صراحة من رده فعلك !
ابوي لسى زعلاان وشايل بخاطره
من تصرفك
رغد بتسرع : والي هو سـ
قاطعها يوسف بحده :
رغد بـ اكمل كلامي ممكن ؟
رغد تنهدت : طيب
يوسف : ابوي كان ناوي يقول لك
وحتى انا كان عندي خبر .. وقلت نأجله شوي ما في عجله .. فهد مريض وما هو بحاله
تسمح له يملك ولا ينشغل بتجهيزات
وانتي بعدك ما استقريتي
رغد ركزت بكلامه وهي مره متوتره .. يوسف : الي ابي اقوله لك
اولاً ما احد كان ناوي يجبرك ع شي
ثانياً الرجال بعده شاريّك ويبيك
ع سنة الله ورسوله
رغد : بس انا مـا
قاطعها : ما ابي اسمع ردك هالحين
فكري زين يااارغدد !! فهد ماشاء الله اخلاق وسمعه طيّبة
ش يعيبّه ؟
وانتي مو صغيره بالعمر !
شوفي نصيبك واستخيري اولاً
رغد نزلت دموعهااا وبهمس :
والله تعبت من كل شي يا يوسف
والله تعبت
يوسف : انتي طالما انك جالسه
كذا اكيد التفكير بياكل قلبك وعقلك !
استخيري ويمكن فهد نصيبك !
وتنشغلين بالتجهيزات
والزواج وتسكنين بيت جديد
وحياه جديده .. انا ما اعرف ليش انتي تعيدين
وتزيدسن بالماضي الي انتهااء
رغد بحرقه : بقلبي ما انتهااء
وغمضت عيونها وبالم :

رغد بحرقه : بقلبي ما انتهااء
وغمضت عيونها وبالم :
كل ما انام كل ما اغمض عيوني
ترجع تجدد بذاكرتي .. احسّ بضعف احسّ بتشتت
وبـ انكسار : ليش ما تفهمون علي ؟
يوسف شد ع يدهاا :
يا اخوك والله مقدرين وضعك
والي عشتيه !
لكن مو مبرر ابداً لتصرفاتك ؟
معقوله بتوقف حياه رغد
للابد عشان الي صار ؟
طبعاً لا بيجي يوم وتنسين او
بالاصح تتناسين ذاك اليوم
وتعيشين حياتك !
وهاليوم انتي تحددينه !
تبين بعد اسبوع بعد شهر بعد
سنه بعد ١٠ سنوات !
بس نصيحتي لك !
فكري كويس بموضوع فهد ..
الرجالّ الي دخل بين النار عشان
ينقذك !
وانتي ما لك اي علاقه فيه
فـ كيف يبي يعامل زوجته
ام عياله ؟؟ واتجهه لغرفته تارك رغد بـ افكارهاا
توردت خدودها بخجل
من كلمته " زوجته ام عياله "
معقووووله ؟؟ اناا اتزوج فهد !
في بيت متعب .. فتح الباب وكان راجع من الدوام
وتعباااان
وانصدم من وجودها !! سهام كانت بتطلع بترجع لبيتهم
عشان امهاا لسى تعبانه امل اصّرت عليها تجي تتقهوى
متعب نزل راسه وكمل طـريقه
سهام بتوتر : متعب
متعب ببرود : هلاا
سهام : اعتذر والله اعتذر للمره
المليون
متعب : حصل خير .. سهام : كانت نفسيتي تعبانه ذاك
اليوم وعشت اشياء كثير هالفتره
والله بـ زلة لسان طلعت مني
والله يرحم موتنا وموتى المسلمين
متعب تنهد : اللهم امين .
ومعذوره
وكمل طريقه
سهام تنهدت : اه ياحظ زوجتك
فيك بس !! ما رفع عينه حتى .. ش تبين فيه انتي ؟
اُف يااااربي وكملت طريقهااا
بسرعه
متعب : شفيها بنت ام سهام
هنا ؟
امل : بنت ام سهام ! قل سهام
وخلاص
متعب بنبره غريبه : امل !
حصه بضحكة : الي هو
امل عزمتها تتقهوى معنااا
امل ركزت بـ متعب تنتظر رده
فعله .. : بالله شرايك تستاهل كل هالمدح
ولا لا
حصه بـ انفعال : مره مره ماااشااء
الله تجنن اخلاق وجمال
وبتنهيده : ياحظ الي بياخذها بس !
متعب كان يمشي لـ غرفته وهو
يسمع كلام خواته الي غير مباشر .. امل : اي والله ياحظه .. ولا بعد ماشاء الله تدرس ****** ومعها ٣ دبلوم بـ تخصصات
مختلفه
حصه : ما استغربت ابداً لان ماشاء الله
كلامها رزيـن وذوق .. متعب قفل باب غرفته وبقهر اطلعي
من راسي اطلعي من راسي !!! ما يبي يفكر فيها اكثر
هو بصعوبة يحاول ينسى
شكلها يوم تعبت امهااا .. ونبره صوتهااا
وقوه شخصيتهااا
رغم كل الي صااار لها .. ما يقدر يخفي اعجابه
بشخصيتها ، بس حاسّ
بالذنب لانه يفكر فيها !

في بيت مشعل .. للمره الثانيه يتجاهلهااا
وينزل من غير اي كلمه .. بثينه حاولت تكتم دموعهاا بغضب
من الي يصير .. ومشت وراها لانها ما تعرف اي
شي .. وبيته كان جداً كبير مقارنه في
بيت خوالها البسيط .. مشعل وهو يمشي من غير
ما يلتفت لها :
بـ اقول للخدم هالحين يجهزون
لك غرفه و يوصلون اغراضك كلهااا
بثينة : ؟؟؟؟؟ دخلو البيت وكااان جداً كبير وفخم
بثينة انصدمت ولا قد تخيلت بيوم
انها بتعيش في بيت مثل
كذا .. مشعل اللتفت لهاا وبحده :
من هالحين اقول لك يا بثينة
وقرب منها : والله لو طلع لا امي
ولا امك اي شي من الي يصير
بالبيت بيكون اخر يوم لك بهالبيت !! بثينة بتوتر : مشعل شفيييك
ش حقه هالكلاام اكيد اهلي واهلك
ما لهم علاقه بحياتناا
مشعل : اها كويس فهمتي
الدرس بسرررعه .. بثينه : ش درسه ؟؟ شفييييك
تتعامل معي كذا !! مشعل اللتفت لها وببرود :
لاني ما ابيك
بثينه كل الدموع الي كانت تحاول
تتجاهلهاااا
من كلمته نزلت تلقائياً .. كييف يتجرا يقولها لي كذا !! عاروس وبليله زواجي !! كسر قلبها وكسر كل احساس
انوثهااا فيهاا .. بعد مرور ثواني حاولت تستجمع
نفسها بس عشان ترد عليـه .. بثينة : ما تبيني ليش اخذتني ؟
وبقهر : ولا امك اجبرتك فيني
اللتفت لها بغضب وضربها كف
بكل قوه وبصراخ :
مو انا الي يجبروني ع شي !! وبصراخ : ساااااامعه !! وكمل طريقه لغرفته وهو يحاول يضبط
نفسه الله يسامحك يا يمه !! الله يسااامحك
بثينه كانت بحاله صدددمة .. بكت بحرقه والم وانكسااااار
حطت يدها غ خدها تحاول تستوعب
الي صاااار ؟؟
ش سويت له !! اذا ما كان عنده نيّه زواج ليش
يتزوجني !
بكت بحرقه ولا تعرف كم مر من
الوقت
تمنت الموت الف مره ..
تمنت انها رفضت مشعل ولا صار
الي صاااار
تمنت كثيير ولكن الاماني
ما تغير الواقع !
مشعل اخذ له شور بارد
وحاول يصحصح .. ويضبط اعصاااابه شوي لان
ممكن ينزل ويذبحها بـ اي
لحظة من القهر .. في بيت ابو باسل .. اروى كانت راجعه من بيت اهلهاا
وصادفت نواف طالع من البيت
اروى : مشغول؟
نواف : سميّ
اروى بضحكة : حصه مرسله
حلويات اذا كنت فاضـ
قاطعها بحماس : ايه ايه فاضي
اروى بضحكة : اجل حياك داخل
دقايق اجهز القهوه بس .. نواف بضحكة : طيَب ننتظرك يا
ام نواف
واتجهه للصاله
ع انه مشغول لكن لما سمع طاري
اسمها .. ودايماً كان يسمع بـ طبخها الحلو
فـ كنسل الطلعه وجلس ينتظر .. واخيراً فيه سبب اتصل عليها
واشكرهاا واسمع صوتهاا ..🔐

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-22, 07:51 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 30

صباح جديد في بيت مشعل .. نزل وبنفسه وين راحت ذي ؟؟ اوه ش علي منها بحريقه
تروح وين ما تبي .. !
واتجهه لـ طاوله الطعاام وحصل
فطوره اليومي ع الطاوله
افطر بهدوء وهو يتجاهل وجودها
بالبيت .. في نفس البيت بالدور الثاني .. كانت تناظر لـ نفسها بالمراياا
وبنفسهااا ليش انصدمتي لهدرجة ؟
كان واضح من ايام النظره
الشرعيه انه ما يبيك !
هيّن يا مشعل والله ما ارجع لبيت
اهلي من ثاني يوم
واجيب الكلام لـ نفسي ولـ امي .. بـ انتظر فتره ومثل ما انا متضايقه
من هالوضع !
اكيييد هو يحسّ بـ اضعاف ضيقتي !
مو شي سهل ابداً ع الرجال
امه تجبره بالزواج ورغم
معاملته يستمر !! بـ اتنازل ع كرامتي شوي
عشان كرامة وسمع المره الي
ضحت بـ حياتها وشبابها عشاني .. رفضت الزواج من بعد ابوي
عشان تربيني .. والله يا يمه ما اجيبّ لك كلام
الناس عشان واحد **** مثل
مشعل !
رضى وسكت طول الفتره ولما
ملكنا طلعت الحقيقه .. اتجهت لـ غرفه الملابس الي رتبوها
الخدم
بدلت ملابسهااا وحطت ميكب نااعم
يخفي اثااار البكي طول الليل .. بعد مرور نص ساااعه .. نزلت بخطوات واثقه وهي ناويه
التحدي من اليوم الاول !
يا انااا يا انت يااا مشعل .. !
طلاق ثلاث بنات قبلي ما جا
من فضاا والله .. !
في بيت وعد .. فتحت عيونهااا ع بوكيت ورد
كبير
وعد حطت يدهاا ع عيونها من
نور الشمس .. محمد بضحكة : يسعد صباحك
يا احلى عاروس
وعد بخجل : وصباحك يااارب .. محمد : يلا حبيبي تاخرتي ع
البنات ، مي اتصلت علي ومره
مصعبه عليك وضحك بخفه .. وعد ناظرت للساعه وقامت بسرعه :
والله بـ تذبحني اتفقنا الساعه **** محمد شدهاا مع خصرها وبهمس :
تذبحك ! وانااا وينيَ عنك
ما عاش والله الي يضايقك بكلمة !
وعد توردت خدودهاا بخجل
واتجهت لدورات المياه ( اكرمكم الله )
بعجله تبي تبعد عن محمد .. محمد ضحك بخفـة ونزل الورد ع
السرير واتجهه لـ غرفته
في قاعه ***** كانت التجهيزات ع قدماً وساق
لـ استقبال وعد و محمد .. وكـ تعويض عن الي صاار .. مي بقهر : مره تاخرت اف ياربي !
ابتسااام : ش قال لك محمد ؟
مي : يقول نايمه وانا هالحين
بـ اصحيها
ابتسام : طيب حلو خلاص هدي
اعصااابك ان شاء الله نص ساعه
وهي واصله .. مي : ان شاء الله !
في فندق ***** بالرياض .. كانت رغد تتجهز لـ الحفله
ويوسف و ابو يوسف يتقهو ويتبادلو
اطراف الحديث ..
ابو يوسف بهمس :
ش قالت لك ؟
يوسف : سكتت ولا ردت .
بس يبه لا تضغط عليهاا
خلاص صار عندها خبر بالي صار والقرار قرارهااا .. ابو يوسف بنبره تحدي : ان شاء الله توافق من طيبّ خاطر !

في بيت مشعل .. رفع راسه بصدمة وهو يشوفها
جالسه تتقهوى بالصاله !
ولا كان شي صاير امس !!! جن جنونه هالموقف
بالوقت الي كان يفكر انها
تبكي بـ زاوية من زوايا البيت
يشوفها جالسه بـ كامل اناقتها
قدامة !!! كمل طريقه للحديـقه .. بثينه بنبره غريبه : حياك قهوه
مشعل ناظر لـها بقهر وكمل طريقه
بثينه بنفسها ايوووه هذي رده الفعل
الي كنت انتظرها
هيَن يا مشعل .. !! في بيت ام سهاام .. سهام : كلهم بخير
ام سهام بتساول ونبره غريبه :
متعب متزوج ؟
سهام بـ انفعال : ايييه متزوج
ام سهام تنهدت بخيبه امل :
الله يوفقهم يارب
سهام ببرود : امين
واتجهت للمطبخ .. ام سهااام بـ تنهيده الله يعجل
بـ نصيبك يا سهام قبل
لا افارق هالحياه .. ابي اتطمن عليك واشوفك
في بيت رجالّ يخاف الله فيك
ويقدرك .. !! في سياره محمد .. كان مشغل لها اغنيه ****** ويحاول يسترق النظرات
كل شوي
ويشوف ملامحهااا الخجلانـه .. وعد كانت متوتره عشان الحفله
والي زاد توترها تصرفاات
محمد .. في شقه فهد .. دخل والابتسامة ع وجهه
بعد رضااء كبير لـ اول يوم
عمل .. واتصل ع ابو يوسف يبي
يبشره .. !

في فندق ***** كان الجو هدوء والصوت مسموع
ابو يوسف بفرح : الحمدلله يا ابوي
الحمدلله والله انك تستاهل كل خير .. فهد بـ احراج : تستاهل الطيّب
يا عمي !
ابويوسف : شلونك انت شخبارك ؟
فهد : الحمدلله بخير الله يسلمك
عند رغد كانت تسمع المكالمه
وابتسمت لا شعورياً لما سمعت
انه توظف وبدا حياه جديده
ما تعرف السبب !
هل لانه دكتورها ؟ او تعاطفت مع الشخص الي ساعدها او ايش بالضبط .. !

في بيت ليث .. بفرح : حياك الله تفضل
متعب : زاد فضلك ياابو محمد
واتجهو لمجلس الرجال .. ليث : قريت الملفات الي ارسلتها
لي ما قصرت والله افادتنا كثير
متعب : الحمدلله يارب ، وهالحين بـ
اقول لك كم ملاحظة مهمه
وبداها تقدر بتبدا وانت متطمن
باذن الله
ليث بتردد حط يده ع كتف متعب :
والله جمايلك ع راسي من فوق
متعب : يسلم هالراس والله ، وحنّا
اخوانا ونحتاج بعض
وبمراره : وانا بيوم كنت ضايع ما عندي
من يوجهنيّ كنت بحاله جداً
صعبه
لكن ربك كريم سخر لي من يساعدني
و يوقف معي
كان فيه تقدم بعلاقتهم لـ درجة
الصداقة .. ليث في كل دقيقه مع متعب
يحسَ بالذنب والندم !! ليش سويت كذا ليش ياا ليث !! كان يخاف من اي تقدم بعلاقتهم
يحسّ بيجي يوم ولا يقدر
يحط عينه بعين متعب !
لو عرف الحقيقه .. !! في الليل .. في قاعه ******* دخلت رغد وهي تحسّ بتوتر لان
ما احد عنده خبر .. كانت تبيها سبرايز للبنات .. عدلت شكلها ع مرايا الاستقبال
واتجهت بخطوات متوتره ومتحمسه .. مي كانت مشغوله مره ع الاشراف
والتجهيزات ورفعت عينها
وشافت بنت عمهااا
مي بـ فرح : هلاا هلاااااا
اتجهت لها رغد : هلاا فييييك
مي : نورتي والله نورت الرياض
رغد : بوجودك حبيبي ، طمنيني عنك
كيفك ؟؟
مي : بشوفتك والله بخير
رغد بضحكة : وين عاروستنااا
مي : تعالي معي والله بتنبسط فيك
مره
سالتني امس عندكم قلت والله
ما اعرف يوسف ما جاب لي طاري
ابداً
رغد : ايه انا قلت له بليييز لا تقول
للبنات ..
مي : احلى سبرايز والله
وضمتها للمره الثانيه بـ شوق .. في بيت ابو متعب .. حصه بخجل شافت الرقم ع
الشاشه ارد ولا لا
وبعد حوار طويل قررت ترد
لكن انقطع الخط قبل لا تفتحه !
نواف تنهد بقهر : اف شفيها
ما ترد . . !
وكتب لها رساله يبي يتطمن
عليهاا .. حصه فتحت المسج ع طول
وقرته وبنفسها اف غبيه !
ليش ما رديتي عليه ؟
الرجالّ يبي يشكرك ويتطمن
عليك !
اف ياربي والله مو بيدي
اخجل منه كثييير .. !!! في سياره محمد .. انهاء مكالمته مع محل ******* للمجوهرات وبلغوه ان الشبكة
وصلت للقاعـة ابتسم بحماس وهو يتخيل رده فعلهااا ..

في القاعـة .. بغرفه وعد تحديداً .. طقت الباب رغد بخفه : السلام عليكم
وعد اللتفت لها وبـ شوق : هلاا هلااا
ما اصددددق !! اتجهت له رغد وضمتها بقوه :
شخبااارك شعلومك
وعد : بخير الله يسلمك
شخبارك انتي ؟؟ وه يازينك
وحشتيني !! رغد ضمتها بقوه :
مو كثري والله .. وبعدت عنها شوي : احلويتي
يا وعد !
وعد بـ احراج ضمتها :
بعيوونك والله .

مي انسحبت بهدوء واتجهت للغرفه
الثانيه الي كانت من تنسيق واشراف
محمد .. دخلت بذهول من جمال الغرفه
والديكورات والشموع .. !
وبنفسهااا ماشاء الله الله يهنيكم
يارب !! شيكت ع المكان والتجهيزات وكان
كل شي تمام .. في بيت مشعل .. كان نازل وبيده شنطته
اتجهه للمطبخ وكان يبي يقول
لا تسون عشاء لانه يبي يسافر .. وانصدم من وجودها بالمطبخ !! مشعل تجاهلها ووجهه كلامه
لـ مشرفه الخدم ..
انا مسافر اسبوع ان شاء الله
تقدرون تقدمون اجازتكم وتمددونها
مع الاسبوع هذا

الشغالات ابتسمو لـ بعض
بفرح لانهم متعودين اذا سافر
ياخذون اجازه .. بس استغربو وجود بثينه
بالبيت . . !! بثينه نزلت الي بيدهاا وبقهر
اتجهت برا
مشعل فتح الباب كان بيطلع لكن
استوقفه صوت بثينه .. بثينه بقهر : تستهبل انت؟
ش تبي الناس تقول عنّا !! مشعل رجع خطوتين وبنبره تهديد :
عفواً ش قلتي ؟؟ بثينة : ش اقول لا اهلك واهلي
اذا سالو عنك !! مشعل ببرود : مسافر !!! بثينه بقهر ضربت رجولها بالارض
واتجهت للدرج بقهر
لانها تعرف ان النقاش معه عقيم !! مشعل كمل طريقه كان
محتاج مره يسافر ويغير جو .. ويرتب افكاااره ويبعد عن بثينة
وعن اهله .. بثينه نزلت دموعها بقهر
وضعف !! حسبي الله عليك يا مشعل !
حسبي الله عليّك ضيعت حياتي
معك
ما اقدر ارجع بيت اهلي وما
كان فيه شي صار !
ولا اقدر اكمل معه بعد كل هالتعامل .. !! 🔐

في سياره مشعل .. مشى بسرعه جنونيه وكان
متجهه لـ جدة لـ شقته الي هناك
يبي يجلس كم يوم بعيد عن
الضغط الاسري الي يعاني منه
وقررت يعتمر بالمره .. في قاعه ******* مي : من هنا تعالي ياقلبي
وعد : ؟؟؟؟؟ كانت تمشي ولا تعرف ايش فيه
وبنفسها كانت جداً متوتره .. مي وقفت قدام وتنهدت بحماس :
تفضلي .. وفتحت الباب وتركتهاا بالقسم
وطلعت .. وعد رفعت عيونهااا وانصدمت
من وجود محمد بالبشتّ !
محمد كان جالس و اول ما لاحظ
وجودها وقف تلقائياً بـ ضياع .. قرب منها بخطوات واثقه .. وبداخله وده يضمها ع صدره
بس خاف من رده فعلهااا .. وعد تداركت الوضع وبضحكة :
محمد !!! محمد بولة : عيونه وقلبه وحياته
واخذ بيدهاا لـ الكرسي .. وعد كانت مبتسمه لاشعورياً
وفعلياا جالسه تعيش فرحة الزواج
والشبكة .. قبل لا يجلس شدت ع يده
محمد رفع راسه بسرعه وركز
بعيونهااا
وعد بخجل : شكراً
محمد ما قدر يمنع نفسه اكثر
ويقاوم جمالهاا
وقرب من شفايفهاا بشوق و ولـه .. وعد هالمره ابداً ما عارضت او
تمنعت
محمد جالس يسوي اي شي ممكن
يسعدك ويعوضك .. وانتي دايماً تردينه بشكل مفاجئ .. حط يده حول خصرهااا وقربها
بخفه .. كان مستمتع باللحظة ومو مصدق
واخيييراً يا وعددد !! ما يعرف كم مر من الوقت .. وتمنى هاللحظة ما تنتهي ابداً .. وعد بخجل وتوتر بعدت شوي عن
شفايفه وبهمس : بنتأخر عليهم
محمد استوعب الوضع وضحك
بخفـه : ينتظرون
وباسها ع خدهااا بخفـه .. وعد نزلت راسهاا بخجل ياربي
كيف بـ اناظر وجهه هالحين !! محمد رفع وجههّا بـ اطراف يده : مستعد انتظرك طول العمر
بس تكونين بيوم لـي و ملكي !
وعد توترت مره ورفعت عيونهااا
وضحكت بخفه
محمد استغرب : ؟؟؟؟ وعد : فيه روج ع شفايفك
محمد بخبث : مو روج ؟ يلا
امسحيّه
وعد بخجل : مستحيييل وبعدت عنه .. محمد قرب منها : والله انا ما امسحه
واذا تبين اطلع للكل كذا عااادي
وبخبث : مب شارهيّن علي وقتهااا
لانهم يعرفون شصاار .. وعد توردت خدودهاا بخجل :
اطلع لهم عادددي
محمد بخبث : عادي والله .. وبعد مرور ربع ساعهااا لبسهاا
الشبكة بوسط خجل وعد وتوتر وحماااس محمد ..

في القاعه .. ام سلطان : مبروك ياقلبي
الله يتمم لكم ع خيير ويسعددكم
يارب
محمد : اللهم امييين .
وعد : يبارك بعمرك ويخليك لي .
و انتبهت لـ نظرات امها لـ وجهه
محمد بـ استغراب !
ام سلطان : مي تقول الزفه بعد
٥ دقايق
وعد بتوتر : ان شاء الله .. اول ما طلعت امهاا اتجهت لمحمد
ومدت يدها لـ شفايفه
محمد بخبث : اقل شي انتظري
امك تطلع بعدين خوذي راحتك ..
وعد تجمدت بمكانها من كلامه وهي
تستوعب قصده !! نزلت يدهااا بخجل وتوتر
كنت بـ امسح الروج
محمد بضحكة : ايه واضح قولي
ما قاومت وسامتك وجمالك
وعد بقهر : والله كنت ابي امسـ
محمد بضحكة :
طيَب لا تحلفين خلاص صدقتك
واخذ منديل ومسح الروج
وبصوت مسموع :
ما كنت اعرف انك منتظره اشاره
منيّ
لهدرجة عاجبك .. وعد ضربت رجولها بقهر .. محمد كان عارف من البداية ان
قصدها الروج
بس كان يستهبل معهااا
في سياره مشعل .. كان يحسّ بصداع فضيـع
من قل النوم
و كثر التفكير ، كان يحاول
يستجمع انتباه بصعوبه .. وكل ما يشد الصداع يحاول
يزيد من السرعه يبي يوصل
وينهي هالطريق الطويل .. فجاءه حسّ بصوووت
اصطدام قوووي ..... في بيت بثينة .. كانت تدور بحيره ش اقول لا
امي ش اقول لخالتي ؟؟ اه يا مشعل !! قاطع حبل افكارها صوت
جوالها .. كان المتصل " خالتي ام مشعل "
تنهدت بضيقه وحيره .. مستحيييل اقول لها ولدك
تركني وسافر !
اف ياااارب ساعدني
ياااارب
ولحسن حظها قفلت الخط ام
مشعل .. ابتسام : الا يردون يمه
ام مشعل : ودي اتطمن عليهم
ابتسام : ان شاء الله بخير
ما عليّك
صح ولدك مجنون بس مب ذابح
البنت اكيد ههههههه
ام مشعل تنهدت : الله يستر منه
بس .. !
في بيت ابو سلطان .. بعد ما رجعو من الحفلـه .. بدلو ملابسهم ونزلو للصاله
يجلسون مع بعض .. بعد مرور نص ساعه انسحبت
ام سلطان واتجهت لـ غرفتها
تنااام .. مي اول ما طلعت امها
قربت من رغد : شفيك انتي؟
رغد بتوتر : ما فيني شي .. مي بنبره غريبه : اكيييد ؟
رغد : ايه ايه وبتهرب : عن اذنك
والله احس بتعب ونعاااس
مي بضحكة : تمام اذنك معك
والا ما اعرف ايش فيك
رغد : تصبحين ع خير
مي بضحكة : وانتي من اهله ..

صباح يوم جديد .. في بيت وعد كانت صاحيه من
بدري وجهزت الفطور لـ محمد
واتجهت لـ غرفتهااا
لبست فستااان باللون العنابي
ميد وحطت ميكب خفيف .. وعطرها المفضل من ******* واتجهت لغرفه محمد بخجل
وتوتر .. في بيت بثينة .. نزلت ع صوت التليفون الثابت
استغربت .. بثينة : ؟؟؟ المتصل : بيت مشعل الـ ***** بثينة بتوتر : ايوه ؟؟ وبعد مرور ثواني طاحت السماعه
من يدهاا لاشعورياً
المتصل : الووو لو سمحتي .... ؟
لكن ما وصله رد ... بثينه حطت يدهااا ع راسهااا
بخوف وهي تتذكر كلاامه .. تعرض لـ حادث سير ع طريق ******* ونقلناه لـ ...... وما سمعت باقي كلامه .. نزلت دمعتهاا بضعف وخوف !! صح انها ما تحمل له اي
مشاعر
وممكن اصلاً مشاعر كره .. لكن الكلمه هزتّ كيانهاا ونزلت
دمعتهاا بمراره وحيره .. في مستشفى ******** الدكتور : تواصلتو مع احد من
اهله ؟
موظف الاستقبال : ايوه وعطيناهم
خبر لكن
الدكتور : لكن ايش ؟
الموظف : قطع الخط قبل لا نقول
ايش صار فيه المريض !
الدكتور : لاحول ولا قوه الا بالله
ما استحملو خبر الحادث
كيف اذا عرفو انه بـ غيبوبة !
الموظف : الله يعين !
الدكتور : اذا رجعو اتصالو عشان
العنوان او اي شي
حاول توضح لهم واذا شفت الوضع
ما يسمح خلاص انا اقول لهم
اذا وصلو ان شاء الله .. وكمل طريقه لـ غرفته .. عند بثينة .. ش اسوي اقول لخالتي ؟؟ ولا ل امي ؟؟؟ وجا في بالها نااادر !! صح ما في غيير نااادر هو
الي بيتصرف
لكن كيف اوصل له ؟؟؟؟؟ ما عندها وقت تفكر علطول
اتجهت لغرفتها ولبست عباتها
واتجهت لـ بيت ابو مشعل .. !
في بيت ابو سلطان .. مي : يلااا رغددد بليييز
رغد بنعاس : تكفين بس ساعه !
مي بملا : اف منك طيب الساعه *** بـ اصحيك !
رغد : طيب طيب
مي طلعت وهي مقهوره من رغد
الي مو راضيه تقوم !!! وبالواقع رغدد كل الليل كانت
صاحيه .. كانت تفكر بفهد وكلام يوسف
وهل تشاور مي او لااا .. وما نامت الا بعدد الفجـر .. عشان كدا مو حاسّه ابداً .. 🔐

في سياره بثينة .. يارب استر يااااارب يكون
بخييير يااارب
نزلت دمعتها تلقائياً يارب
انت ارحم بعبادك يااارب
احفظه وطول بعمره
يارب لا تفجع اهله وبنته فيييه
يااااارب .. بعد مرور ربع ساعه وصلت
بيت اهل مشعل .. بثينة : تعرف نادر اخ مشعل؟
السواق : ايوه
بثينة : ولا عليك امر قول له بثينة
تبيك ضروري بس مو قدام احد
بينك وبينه بس
هز راسه بـ ايجاب ونزل
بثينه كانت تحرك يدينها بتوتر .. بعد مرور دقايق شافت نادر
متجهه لها وبخطوات متسارعه .. وبنفسه
الله يستر ش صاير !
وش السبب الي يخليها تطلع من
بيتها هالوقت !
ومشعل وينه ؟
ايه مشششعل مشعل وييينه
اتجهه لها ونزل راسه وبتسرع :
عسى خير يا ام محمد !! بثينة ببكاا : مشعل يااا نااادر مشعل
نادر : شفييه
بثينة : في الليل طلع وهو معصب
وقال بـ اروج لجده
وقـبل شوي وبدا صوتها يضعف
مو قادره تقولهاا
نادر : شصاااررر ؟؟؟؟؟؟؟ بثينة : اتصلو من مستشفى ***** صار عليه حادث
نادر رجع خطوتين وتنهدت بعمق
وبصعوبه : عايـش .... بثينة الي ما سمعت كل المكالمه
من الصدمة و الخوف
وخافت تعطيه امل ويكون فعلاً
مشعل توفى من الحادث !! نادر بصرخة : تكلمي قووولي
عااااييش ولاااا ....... بثينة بـ انفعال : ماااددري ما ادري
من الصدمة ما سمعت بكلامه
نادر تنهد بقله صبر : اي مستشفى ؟؟ بثينك مدت جوالها :
هذا الرقم
نادر اخذ الجوال وهو مو مستعد
ابداً يسمع خبر وفاه اخوه .. يارب احفظه يارررب .. !! اتصل وهو يستجمع نفسه بصعوبه .. رد الموظف : اهلاً وسهلاً
نادر بنبره بكا :
مشعل الـ ****** صار عليه
حادث اليوم
وبتردد : شصار فيه
الموظف : دقيقه اشوف
بعد مرور ثواني معدوده
بس كانت طويله على نادر
الموظف بتوتر : الافضل تجي
للمستشفى
ناادر بصرخة : قل لي عااااييش
ولااا ماااااااااات تككلللم قووووول
لي اخووي شصار فيييه
الموظف : استهدي بالله المريض
عايش الحمدلله لكن حاله حرجة
نادر تنهدت : الحمدددلله يااارب الحمدلله
اهم شي انه عااايش
الموظف : الافضل انك تجي تكلم
الدكتور
نادر : ان شاءالله بس حنّا من
الرياض فـ اتصلت اتطمن وهالحين
ماشي لجده
الموظف : توصلون بالسلامة
وانتبهو من الطريق .. نادر : ان شاء الله الله يعافيك
بثينة تنهدت بـ ارتياااح
نادر : انا بـ اروح له واتطمن عليه
وانتي خليّك عن امي
وبكرا اشوف لكم حجز طيران
لجده
بثينة بتوتر : طيب
نادر اتجهه داخل بسرعه وبدل
ملابسه وجهز شنطته الصغير
واتجهه بسرعه لسيارته ..

في بيت ام مشعل .. ببكا : سامحني يا يمه
سااامحني يا مشعل
بثينة شدت ع يدها :
ان شاء الله بخييير ان شاء الله
نادر شوي بيتصل عليك
ويطمنك
ام مشعل : متى سافر هو
بثينة نزلت راسهاا : بالليل
ام مشعل : ليش ما منعتيه
ش يبي بجدة وما صار له
يومين متزوج !
بثينة بمراره : ليش هو اصلاً
شاورني ياخاله؟
ام مشعل تنهدت بقله حيله
وجلست تدعـي له .. انشر الخبر بسرعه .. في بيت ابو سلطان .. كان غداء عائلي والكل موجود .. سلطان دخل وجههّ متغير .. ام سلطان : شفييك يا سلطان ؟؟ من الي اتصل ؟
واتجهت الانظار لـ سلطان .. وسلطان اتجهت لـ ابتساام وجلس
بجنبهاا
ابو سلطان : ؟؟؟؟؟ فيك شي
سلطان بتردد : مشعل
ابتسام بـ انفعال : شفيييه مشعل ؟؟ سلطان : لا تخافين ان شاء الله
بخير تعرض لـ حادث بالليل و
قاطعته : حااادددث !!! شصاااار فيييه تكفى ؟؟؟ هو بخييييير !!! وبـ انفعال : وينه ابي اروح له
سلطان تنهدت : مو هناا
بمستشفى ******* بجدة
والدكتور ما تكلم بالتفاصيل
ع الجوال
ابتسام بصدمة : جدددده !!؟ شموديه شصااايررر
سلطان : والله علمي علمك تو كلمت
نادر رايح له
ابتسام بتوتر : اذا ما قال له شي
ع الجوال اكيد حالته خطيره !
مي بتردد : طيّب بثينة بخير
سلطان : مو معه زوجته .. محمد رفع عيونه وركز بـ وعد
ينتظر رده فعلهاا
وعد كان ودها تسال من باب الانسانيه
والقرابه لـكن اكتفت بالصمت
ما تبي شي يشتتّ انتباه محمد .. ابتسام وقفت : تكفى سلطااان
ابي اروح لـ امي هالحييين ابي اشوفها
سلطان : طيب تجهزي وانا
طالع للسيارة .. ام سلطان : لاحول ولا قوه الا بالله .
يوسف : سلطان اذا احتجتو اي
شي انا بالخدمة
سلطان اللتفت له : ما تقصر
عسى عمرك طويل
محمد : مدير المستشفى من
الاهل اذا حالته تسمح له
للنقل للرياض عشان زوجته و امه
سلطان : ايه تكفى يا محمد
شوف الوضع ورد لي
عشان احجز تذاكر اكيد كلهم ودهم يشوفونه ويتطمنون عليه
محمد : سم طال عمرك .. واتجهه برا يكلم

في جدة .. نادر غمض عيونه وبضعف :
لا حول ولا قوه الا بالله !
الدكتور : والله ما بيدينا الا
الدعااء له الي نقدر عليه سويناه
نادر : بحسب خبرتك يادكتور
ممكن العلاج برا افضل؟
الدكتور : مثل حاله مشعل ما لهاا
اي علاج غيبوبة مؤقته
وحنّا بنسوي الي علينا
ولو فيه شي افضل تاكد انا اول
الناصحين لك لكن الامل بالله كبير
نادر : ونعم بالله .

في سياره محمد .. وعد بتوتر : شفيك محمد ؟
محمد : ولد خالتك ... وعد : شفيه ؟؟ محمد تنهد : بغيبوبة وحالته حرجه
نوعاً ما
وعد بتوتر : لاحول ولا قوه الا بالله !
امه عرفت ؟؟ محمد : ما ادري والله اخوه نادر
وصل المستشفى وقابل
المدير
وعد : بينقلونه ؟
محمد : للاسف هاليومين ما يقدرون
الى ان تستقر حالته
وعد : الله يصبر قلب اهله ما
امدى يفرحون فيه
محمد : اللّهم لا اعترض .. قضاء وقدر .. في بيت ابو مشعل .. ابتساام اتسعت عيونها بصدمة
وجلست بالارض وهي تحاول
تستوعب كلام سلطان الي بلـغه
نادر .. ام مشعل بقلة حيلة :
يارب لا تفجعني بـ وليدي
يارب احفظه لي يارب
بثينة الي كانت ع الدرج وسمعت
الحوار .. غمضت عيونها اه يا بثينة
ايش ممكن تسوين .. ؟
كيف تتصرفين كـ زوجة محُبه ومهتمه !
صح ما اتمنى له الشر .. !
لكن بالمقابل ما عندي دافع
مساعده لها ابداً
لسى احس كلامه يتردد في باليّ
الله يشافيه ويقومه بالسلامة
ويخليّه لبنته و امه .. سلطان : حجزت ٤ مقاعد
انا وانتي وخالتي و زوجته .. بثينة بمراره : زوجته ما تبي
قربّه زوجته تبي بيت اهلها تبي
حضن امها تبي سواليف خالاتها
تبي حياتها البسيطه .. في بيت ابو سلطان .. مي : الله يخليّك اطلع والله فشله
هالحين يطلع عميّ
يوسف : والله جالس مع زوجتي وين
المشكلة ؟؟ مي برجا : الله يخليّك يوسف
يوسف تنهد بضياع : مشكلتي ما
اقدر ارد لك طلب وسحب يده من حول
خصرهاا
مي وقفت بسرعه : عن اذنك
واتجهت داخل بخطوات خجلانـه من نظرات يوسف ..


نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-22, 12:47 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 31

بعد مرور يومين تسريعاً للاحداث .
بثينة وام مشعل وسلطان وابتسام وصلو
جده واخذو شقه قريبه من المستشفى
وكانو يترددو عليه اكثر من مره
ويجلسون عنده بالساعات على انه
لا حركة ولا شي .. !
ولا هو حاسّ فيهم .. في الرياض .. في بيت ابوسلطان تحديداً
رغد بخجل : وما ادري من بعده ما
جبت طاري لـيوسف ولا هو
سالني عن رايي الاخير
مي بحماس : المفروض انتي
تقولين له !
رغد بخجل : اصلاً انا ما ادري مره
متردده
مي : والله اذا الرجالّ زين ليش
ترفضينه ؟
رغد بتردد: خايفه يا مي والله
خايفه
مي : طبيعي التوتر والخوف بهالمرحلة
لكن استخيري انتي اول
رغد : استخرت اكثر من مره ،
ومره مرتااااحة بس
مي: بس ايش ؟؟ تستهبليَن ؟؟ قاطع حوارهم دخول ام سلطان
فـ غيرو الموضوع علطول
ومي كانت تناظر له بنظرة " مب
ناسيه السالفه "
رغد حاولت تتجاهل الموضوع بخجل
عشان عمتها ام سلطان .. في المستشفى .. نادر : يمه والله ما يصير ابوي ورفيف
حالهم بالبيت
وانتي يا ابتسام تاركة عيالك لحالهم
ابتسام : عياليّ ما عليهم اهم
شي مشعل !!
نادر : يا بنت الحلال لك يومين تشوفينه
تغير شي ؟ فيه تحسن ؟؟ قال لنا الدكتور ممكن تستمر شهر
شهرين ست اشهر سنه
بتتركين بيتك وتجلسين هناا ؟؟ سلطان بتردد : والله انا رايي من راي
نادر والله لو جلستكم لها فايده
نقلناا هنا عادي بس شوفة عينكم !! ام مشعل : ما اترك وليدي !! بثينة حسّ دورها هالحين لازم توضح
لهم ان علاقتهم كويسه :
خاله انا اجلس معه .
والشقه قريبه واذا لزم الامر انام هنا
كـ مرافق
وانتي ارجعي للرياض عمي لحاله
وانتي يا ام يزن عيالّك بعدهم صغار
ومشعل ان شاء الله بخير والي كاتبه
الله بصير سوا كلنا موجودين او لا
نادر تنهد : عيّن العقل !
شرايكم ؟؟
ابتسام ناظرت لـ سلطان الي هز بـ ايجاب
ابتسام : خلاص احجزو لناا
انا وامي
ام مشعل : أنـ
قاطعتها ابتسام : والله ما ارجع الا
انتي معي !!!
ام مشعل: لاحول ولا قوه الا بالله ؟
ابتسام : وعد كل يوم نتصل على بثينة
مكالمة فديو ونشوف !! بثينة : سميَ
نادر : خلاص اجل يا ابو يزن احجز
لهم
وزوجته تجلس كـ مرافقه ..
ام مشعل رضخت للامر الواقع .. في بيت ابو متعب .. كانت جالسه بالصاله وسانده
راسها ع الشبّاك وتفكر ش بيصير
فيها بعد زواج حصه .. بتبقى بـ روحها بالبيت .
اُف ياربي ولله بـ اشتاق لهااا .. وفجاءه اتسعت عيونها بذهول
وهي تشوف اخوها متعب
يسلم ويضّم ليث .. !!! مستحيييل هو مستتحيييل !! واقفه وع

في بيت ابو متعب .. كانت جالسه بالصاله وسانده
راسها ع الشبّاك وتفكر ش بيصير
فيها بعد زواج حصه .. بتبقى بـ روحها بالبيت .
اُف ياربي ولله بـ اشتاق لهااا .. وفجاءه اتسعت عيونها بذهول
وهي تشوف اخوها متعب
يسلم ويضّم ليث .. !!! فتحت الشباك تبي تتاكد لااا
مستحيييل هو مستتحيييل !! وكانت الصدمة حرفياً لـ شافته
يناظر لها
ليث رفع عيونه بالصدفه وشافها
واقفه وعلى ملامحها الصدمة.. ابتسم لها تلقائياً ونزل عيونه
وبنفسه احترم نفسك و احترم
اخوهااا .. !!!! امل تنهدت بغضب الـ ****** له وجههّ يدخل بيتّنا
اه يا متعب لو تعرف حقيقته والله
ما تدخله بيتنا والله !! في الليل بوقت متاخر وصلو
بيتهم بعد ما وصلو ام مشعل
ابتسام تنهدت بتعب واتجهت لغرفتها
وسلطان اتجهه لـ عياله يبي يتطمن
عليهم .. ابتسام اخذت شور بارد وتوضت
واتجهت لـ سجدتهاا
وصلت الوتر ودعت لـاخوها
يوم جديد في الصباح .. صحت وهي تحسّ بخمول ما ارتاحت
بنومة الليل ابداً من التفكير
وشافته على نفس حالته .. وتنهدت بقلة حيله .. من يصدق ان هالملامح البريئة
ممكن تسوي كذا ؟
من يصدق ان لسانه يتجرأ على
جرح وكسر غيره .. في بيت ابو سلطان .. مي بقهر : شفيك انتي ؟؟ رغد بتوتر : والله ما ادري ما ادري
مي : اذا ع يوسف انا اقول له
رغد بصدمة : صددددق ؟؟ مي بحماس : والله ما عليّك
من هالناحية اهم شي من داخلك
مقتنعه
رغد بخجل : ايوه ، بس بعد الي
سويته خجلانه مره منه ومن ابوي
مي : خلاص اجل الليله اعتذري من
ابوك
وانا اكلم يوسف وتنحل هالازمة
رغد بتردد : اخاف ما يسامحني ؟
مي : لاه شدعوه !
اصلاً واضح ياقلبي من نظراته انه
متضايق ومشتاق
رغد نزلت دموعها بندم ؛
والله ما كانت قصدي اجرحه
بس والله يا مي تعبت تعبت نفسي
مو مستحملتهاا
ضمتها مي بخفه : فتره وبتعدي
ياقلبي .. في بيت ام سهاام .. حصه : استاذن منكم
سهام بخيبه امل : جالسيّن
حصه : متعب شوي يرجع من الدوام
وما جهزت له عشاء
سهام بتسرع : زوجته وينها
حصه بضحكة : زوجته ؟
مب متزوج متعب اصلاً
سهام بخجل : جدد !
حصه : ايه والله وتنهدت :
الله يعجلّ بهاليوم ونشوفه معرس .. ام سهام سمعت الحديث وابتسمت
بخفـه وهي تخطط لـ شي .. ما لها الا انت يا متعب الـ ****

تسريعاً للاحداث .. بـجدة
كانت مرافقـه عنده واستغربت من
عدد الزوار و الورد الي يوصله
كل يوم .. معقوله لهدرجة انت شخص محبوب
في حياتك الاجتماعيه ؟؟ ليش انا شفت الجانب الثاني رغم
اني ما احتكيّت فيك ولا اذيتك ابداً .. في القصيم .
بيت ام سهام .. تغيرت نظرتها لمتعب بعد ما عرفت
الحقيقه .. وكانت تتمنى تشوف او تلمّحه من
بعيد
وبنفسهاا شفيك انتي .. الرجالَ ساعدنك وانتي ع طريّف
ما صدقتي .. وما كانت بعيّده عن متعب الي
يمنى يسمع اخبارها او شصار
عليهااا
لكن للاسف انقطعت اخبارها
نهائياً .. في بيت ابو يوسف .. بعد ما رجعو لـ بيتهم .
ورغد اعتذرت من ابوها وسامحها
من غير تردد .. وفرحو جداً بـ موافقه رغد و بلغو
فهد .. في بيت ابو باسل .. يوم الزواج .. حصـه & نواف
كان بـ فندق الـ ******* وكان الزواج عائلي .. ومن غير تـكرار للاحداث
كـ اي زواج تم وسط فرح اهل
وخجل عاروس .. ودعوها خواتها بالاحضان وامل
ما قدرت تخفي دموعها اكثر
وبكت بحضن حصه .. اروى : امل شفيييك !!
بيتها قريب لـ بيتنا لو تبين من بكرا
تزعجينها عادي
حصه بضحكة : حياك بـاي وقت .. امل : اُف يعني بـ اجلس الليله بروحي
اروى : من قال ؟ و انا وين رحت
امل بفرح : صدددق ؟
اروى : والله ياااقلبي .. امل ضمتها : بعددد قلبي .. بقسم الرجال .. متعب : ما اوصيّك على اختي
نواف : بعيوني ما عليّك
متعب : تسلم والله .. باسل : يلا يا نواف
نواف : عن اذنك
متعب : الله يحفظكم
في شقه فهد .. اتصل على عمه عشان الملكة الي
تحددت بعد اسبوع .. واختار الشبكة بنفسـه وكان
جداً متحمس .. واخيراً الله جمعنا بالحلال .. !

في بيت ام سهام .. كانت تفكر بحيره كيف اوصل له
من غير علم سهام كييف ؟؟ ناظرت للجوال
ما اعرف لا رقمه ولا شـي .. يارب ساعدني يارب .. صباح جديد .. في بين نواف نزل الشنـط
وهي كانت تتجهز لان رحلتهم بعد
نص ساعه .. حصه بتردد : فيه وقت اشوف
اهلي؟
نواف ناظر للساعه : والله بنتاخر
ع اني حاط منبه *** بس والله
ما حسيّت فيه
حصه ابتسمت بلّطف : مو مشكله
عادي .. نواف : يلاا خلصتي نمشي ؟
حصه : ايوه
ومد يده لهاا
وناظرت له بخجل ومدت يدها بتردد
وشد على يدها واتجهو للسياره
الي تنتظرهم عند الباب . .
في جدة .. كانت تقرا قران وهي جالسه عند
راسـه وبعد مرور نص نص ساعه
نزلت المصحف
وتنهدت وهي تناظر لـمشعل
الي ملامحه بارده
خاليه من اي تعبير .. قربت يدها منه بتردد
وحطت يدها على راسِه .. وتنهدت بمراره .. يااارب انت ارحم واللّطف بعبادك
يارب اجعل ما اصابه تكفيراً
لـ ذنوبة .. واعفو عنه وقومه بالسلامه يارب .. فجاءه طق الباب
بعدت يدها بسرعه وعدلت حجابها .. صوت رجوليّ : السلام عليكم
بثينة : وعليكم السلام .. مدير المستشفى :
كلمت الادارة عن اجراءات النقل
وان شاء الله اسبوع بالكثير ويتم
نقلكم للرياض .. بثينة : ان شاء الله ، شكراً لكم
المدير : اذا احتجتو اي شي
تواصلو معي مباشره .. بثينة : ان شاء الله .
و اول ما طلعت تنهدت بـ ارتياح
هنا ما تعرف احد وطول اليوم
بالغرفه .. اقل شي بالرياض ممكن احد
من الاهل يزورهم
تنشغل مع احدد .. في بيت ابو يوسف .. ابو يوسف :
معليش يا وليدي اشغلناك بالملكة
وانت مشغول بـ تجهيز زواجك
يوسف بضحكة :
مو كل يوم عندي اخت بتملك
رغد نزلت راسهاا بخجل .. ابو يوسف : الله يسعدكم و
يهنيكم
يوسف : اللهم اميييين يارب .. ابو يوسف : بيفضى علي البيت
يوسف بضحكة :
لا معليك اتفقت انا وفهد
مستحييل يكون الزواج قريب
الا اذا رجعت من السفر كيفهم عاد
ابو يوسف : ليش خلهم على راحتهم
يوسف : ما عليّك انا زواجي بعد
اسبوع وبنسافر اسبوعين او ٣
يعني الزواج بعد شهر
واذا راحت بنتك رغد عندك بنتك مي .. ابو يوسف : والله الي يريحكم ما عليّكم
مني انا عادي اجلس لحالي
وبضحكة : ولا اشوف لي عاروس
رغد بضحكة : ايووه يا ابو يوسف
يوسف بجديـة : والله انا تعبت وانا
اقول لك
ابو يوسف قاطعه : انا حلفت ما
اتزوج بعد المرحومه لو ايش ما يصير .. في بيت متعب .. كان ليث موجود بمجلس
متعب .. شوي دخل متعب وبـ احراج :
اعذرني يا ليث اختي تعبانه
وابي اوديها للمستشفى
ليث الي كان يعرف ان ما في بالبيت
الا هي بتوتر : سلامات ما تشوف شر 🔐

في المستشفى .. في قسم الطوارى .. متعب : بشر يادكتور ؟
الدكتور : تعب بسيط ، وبنحط
لها مغذي وان شاء الله بتصير
كويسه .. واخذنا تحاليل وننتظر النتيجة .. متعب تنهد : ان شاء الله .
بعد مرور ثواني .. امل : والله ما فيني شي
متعب : كل ذا وما فيك شي !
امل بتعب سندت راسها :
الله يخليّك متعب ما ابي اجلس
اكثر
متعب : خلاص اذا خلص المغذي
نطلـع
والنتايج انا استلمها اذا طلعت
امل ابتسمت : طيّب
متعب : ما صليّت يلا عن اذنك
بـ اروح للمصلى
واذا احتجتي اي شي اتصلي
امل : طيب
واتجهه للمصلى الي كانت بنفس
الدور .. وليث اول ما شافه طلع
اتجهه وراها يبي يشوف وين رايح
وابتسم لما شافه داخل المصلى
ورجع لـ قسم الطوارى بسرعه .. امل كانت مغمضه عيونها بتعب
وحسّت بـ دخول احد
امل بضحكة : ش نسيت
ليث قرب منها بشوق .. مو مصددق عيونه .. كان وده يقرب اكثر .. !
بس فيه كثير حواجز بينهم .. امل فتحت عيونهاا واتسعت
بصدمه وهي تشوفه .. تغير كثييير كثيير .. نظرات عيونه الي كانت تتطاير
شر و **** هالمره اشوفهاا فيها حنان الدنياا
وقفته انكساااره واضـح
ما قدرت تتكلم واكتفت بالصمت
ليث ما كان يبي يضيع الوقت
بالكلام والهواش
واكتفى بتأملها فقط
امل بصعوبه : اطلع برا
ليث قرب منها
امل ببكا : اطططلللع برا
ليث : امل تكفيـن اسمعني لو مره !
تكفيين أن
قاطعته بحده وصراخ :
اطططلع برررااا اطططلع
ليث اللتف للباب بخوف :
طيبّ ردي على اتصالاتي
امل : اطططلع يا *******
ليث تنهد بـ ضيقه واتجهه للباب
ما يبي يضايقها وهي
تعبااانـه .. في بيت محمد .. استغربت الساعه ٨ وما صحى
اتجهت لـغرفته .. وطقت الباب بخفه ولا
وصلها رد
فتحت الباب بتردد وشافته
ناايم .. '
قربت منه وبهمس :
محمد .. محمد تاخرت على دوامك
ولا تحرك .. قربت منه وحطت يدها على كتفه : محمد وبصوت اعلى : محمممد
محمد فز بخوف وجلس :
شفييييه
وعد بتوتر : ما في شي بس شفتك
تاخرت قـلـت أ ... قاطعها وحط يده على راسه :
الحمددلله انه حلم الحمددلله يارب
وعد : انا اسفه والله ما كان قصـ
محمد تنهد وهو يتجاهل الحلم
ويستوعب الوضع وبنفسه جايه تصحيني بنفسهااا ..

بغرفه محمد .. سحبها مع يدها :
احسن شي ، كان حلم مُزعج
وعد بتوتر : استغربت تاخرك و
محمد : شرايك نطلع نفطر برا ؟
وعد : والدوام ؟
محمد : ينتظر .. حاصل لي فطور
مع هالوجههّ السمح ؟
وعد توردت خدودها بخجل .. : تمام
وحاولت تسحب نفسها
بس محمد شد على خصرها
وقبلها بخفه مع خدهاا
وانسحبت بسرعه لغرفتهااا وهي مره
خجلانه .. في بيت ابو متعب .. متعب بتردد : امل فيك شي ؟
امل بتوتر : لا بس احس بصداع شوي
متعب : قلت لك اجلسي بالمستشفى
يومين ارتاحي
امل : متعب والله ما احب المستشفيات
تعرفني ؟
متعب تنهد : الله لا يـحوجنا لهم يارب
من يحبه يا امل .. امل : عن اذنك ابي اريح بغرفتي شوي
متعب : خوذي راحتك .. اول ما دخلت غرفتهاا بكت بالم
وقهر
لمتى يااا ليث لمتى
كل مره اقول استجمعت نفسي
خلاص
تطلع لي من جديد ..
وتشتتنيّ من جديد .. حسبي الله ، حسبي الله عليك .
في جدة .. كانت سانده راسها على صدره
وماسكه يده .. ليش بديت اتعلق فيك ؟
ليش صرت اهتم لك ؟؟ لا تتوهمين عبث يا بثينة .. اول ما يصحى بيرجع لـ
طبيعته .. بيرجع مشعل الانانـي و ***** بعدت راسها بسرعه
وناظرت له بتركيز .. كييف قدرت تغير مشاعري
وانت لا حركة ولا كلمه
اول يوم جيت تمنيت موتك هناا
وهالحين انتظر اللحظة الي
تفتح عيونك فيها
لالا يا بثينة ما تغير مشاعرك
بس انتي متعاطفه معه مره .. وصار لك كم يوم تنامين وتصحين
وهو قابلّك
عشان كذا صرتي تفكرين فيه
ولا ما تغير شي
هذا هو الرجال الي بليله زواجك
ضربك هذا الرجال الي قال لك
ما ابييّك .. ليش تتعاطفين معه اصلاً
ما يستاهل اي مشاعر حلوه منك ..

تسريعاً للاحداث .. بعد مرور اسبوعين .. فهد و رغد تمتّ ملكتهم وسط فرح
عائلي .. وكان فيه توتر كبير بينهم وقت
تلبس الشبكة .. لكن وجود ابو يوسف و المصوره
ما عطهم
مجال يسولفون مع بعض ابداً .. وزواج مي و يوسف تم وكان الحضور
كبيراً جد .. من معارف اب المعرس و اب العاروس .. وكانت متألقه بـ فستانها من تصميم
الـ ******* ودخلت هي و ويوسف مع بعض
وكانت الكاميرات توثق كل لحظة
تجمعهم في هاليوم الكبير .. ومشعل تدهورت حالته وتم نقله
خارج المملكة وكانت المرافقه معه
زوجته .. وكان تعاني من الوحده
والغربه
لـ اول مره بحياتهااا .. بيت ابو مشعل .. لا جديد ابتسام كانت يومياً
تزور امها واحياناً تنام عندها
لانها تعبانه بعد خبر نقل مشعل .. وابو مشعل كانت حالته الصحيّه
نوعاً ما سيئه
نادر ما بين اخوه مشعل و امه
وابوه .. ما يعرف يتطمن على مشعل من
بثينة
ولا يتطمن على امه وابوه من ابتسام .. في بيت متعب .. كان يتردد كلام ام سهااام
في اذنـه .. " والله لولا الظروف الي حنّا فيها
ما عرضت عليّك بنتي
ولا فتحت هالموضوع تنتظر نصيبّها
لكن يا وليدي اناا ما ادري
متى الله ياخذ امانته
ولا عندي غير هالبنت الي اطالع الله
ثم اطالعها واداريها
والله اني مستحيّه منك لكن الراي
الاخير لك اذا تبي توافق ولا ترفض
نبقى اهل وجيران .. ام سهام : تتزوج بنتي سهام على
سنه الله ورسوله .. ما ابي اسمع ردك هالحيّن
فكر قد ما تبي ورد لي .. واذا ما لّك خاطر بالزواج تكفى يا وليدي
لا توفق عشاني
وما تتقبل بنتي بعديّـن .. حط يده على راسـه بحيره وتفكير .. هاه يا متعب ؟؟ ام سهام اختصرت عليّك الطريق
مو انت كنت تبيها بالحلال ؟ وافق وملّك عليها
وامل ؟
ش فيها امل ؟ بيجيها نصيبها
مثلها مثل خواتهااا
اف يارب .. !!

في المانيااا .. في مستشفى ****** شدت على يده وبـضعف
تكفى مشعل لا تتركنااا
تكفى لا تروح بنتك تنتظرك
وامك كل يوم تتصل تتطمن عليّك
و انااا وبتردد مسحت دمعتها
الي نزلت تلقائياً .. في بيت ابو متعب .. متعب ابتسم بفرح وصدمة
وبنفسه اليوم الصبح افكر
فيها وهالحيّن ليث يخطبها على
سنه الله ورسوله .. ليث تنهد : والله انك اخو وعزيز
وغالـي
ونسبكم ينشرى
متعب ابتسم : الله يسلمك يا ليث
و ردي ما يحتاج تسمعه اكيد
عارفـه
لكن الراي رايهااا
ليث بتوتر : اكييد حقـها والله يقدم
الي فيه الخير
متعب : امييين يارب .. ليث : خوذو راحتكم بالرد واسالو
مثل ما تبون لـكن ...
متعب بتردد : لكن ايش ؟
ليث : ما ابيّك تسمعه من غيري
انا اقولها لك
انا لي ماضي سيئ واعترف فيه
واحطك بالصوره .. سويت اخطاء كثير ، والله يشهد عليّ
اني ندمان على كل شي
وقبل لا اتعرف عليّك تركت الماضي
بالماضي وبديت حياه جديده ..
وبديت بالدوام والمشاريع .. عشان كذا ابداً لا تستغرب اذا
سمعت شي عنيّ
ولا تكذبـه
لانه صحيّح انا كنت شخص سيئ
لكن الله يهدي ويغفر لعباده .. متعب حط يده على كتفه :
والله انك كبرت بعيوني زود .. !!! ليث : انت اخ وعزيز علي وما ابي
تتوتر علاقتنا عشان شي كذا .. اذا كان فيه نصيَب فالحمدلله .
واذا ما لي نصيَب عندكم فـ ما تغير
شي .. متعب : الله يقدم الي فيه الخير
يا ليث .. وانا عرفتك من شهور والله انك
رجالّ ولد رجالّ
والماضي كل شخص له ماضي
وانا علي منك هالحييين
اختي مو عايشه مع ماضيّك
بتبنون مستقبلكم جديد لكم .. ليث بمراره بينه وبين نفسه .. " اختي مو عايشه مع ماضييَك "
اه يا متعب لو تعرف ان اختك
كانت جزء من هالماضي !
ولو تعرف انها هي السبب بالي
وصلت له الان !! متعب تنهدت بـ ارتياح وهذي امل
يا متعب بتتزوج !
ش عذرك ؟
اخطبها وملّك عليهااا لا تروح عليّك
وابتسم بشغف وحماس ..

بعد مرور يوميـن .. امل كانت تكتم دموعها عشان
وجود متعب اول ما انتهى من كلامه
اتجهت لغرفتهاا وقفلت الباب
مرتين وسندت ظهرها بعدم
استيعاب .. شهالـ ****** بعد كل سواه
فيني بكل بجاحة جاي يخطبني
من اخوي ... !!! نزلت دموعها بقهر يا ليتّ
يا متعب اقدر اقول لك حقيقه
الرجالّ الي دخلته بيتك .. !
في المانياا .. كالعاده كانت جالسه بجنبه تقرا
قران .. فجاءه حستّ بحركة رفعت راسها
وناظرت لـ يده بشك .. !
لالا يهيأ لك يا بثينه من كثر
ما تفكرين وتتمنين
مدت يدها بتردد وشدت على يده
بخفـه
وبنفسها اه يا مشعل .. متى تقوم وتفرح قلـبي متى .. !
في بيت ابو باسل .. كان كلهم مجتمعين على الغداء
وسـط جو عائلي بسيـط .. بمناسبة رجوع نواف وزوجته
بالسلاامـة .. بعد الغداء اجتمعو بالصالـة .. باسل ناظر لـ اروى وبفرح :
البشاره يا ابو باسل ؟
ابو باسل : باليّ تأمر ؟؟ واتجهت الانظار لـ باسل :
الحفييد باذن الله بعد تسع
شهور بـ تلاعبة بحضنك .. ام باسل اتسعت عيونهااا بفرح :
مبرووووك يا ابوي مبروك
باسل : الله يبارك فيك
حصه بفرح : قلبي والله ، الله
يتمم لك على خيير
اروى بخجل : امييين يارب
نواف : ع البركة يا ابو نواف
الله يجيبه بالسلامة
باسل بضحكة : ابو نواف !
يبااارك بعمرك والعقبال لك
نواف بحماس : اميييين
حصه نزلت راسهااا بخجل .. في بيت ام سهااام .. سهام نزلت الفنجال بعدم استيعاب :
اييش ،، متعب !
ام سهام بفرح : ايه يا يمه متعب
سهام حستّ قلبها يطير من الفرح
وبنفس الوقت خجلانه من امها
تضارب مشاااعر .. ام سهاام : و الرجالّ مستعجل
استخيري اول شي
والله يقدم الي فيه الخير
سهام بتردد : و اخواني؟
ام سهام : متعب عارف الوضع وقال لي
ابداً لا تشيلون هم من هالناحية
سهام تنهدت بخجل وتوتر .. واتجهت لغرفتهااا .. اُف يااااارب !! متعببب يخطبني !!! معقوووله توردت خدودهااا بخجل . .
اه يا متعب يشهد الله ان ما فز
القلب لـ غيرك .. الله يجعلك من نصيبي ..

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-22, 01:50 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 32

في المانياا .. كانت جالسه تسولف على راسه
بعد ما قال لها الدكتور انه يسمع
ويحسّ بنسبه بسيطه .. كانت شاده علي يده وتسولف .. كانت تتكلك بشفافيه عن مشاعرها
اتجهه من ايام الملكة لـ اليوم هذا
فجاءه حست بيد مشعل تضغط
على يدهااا
بثينة صرخت بفرح وناظرت لملامحه
وسحبت يدها وبتوتر !! الا والله تحرك .. لالا مستحيييل .. شفيك بثينة من امس ويتهأ لك
تحركاته .. ع ان مشعل فعلاً تحرك مو خيالّ !
لكن من الصدمة ما استوعبت الوضع
ابداً .. في بيت ابو متعب .. متعب طق باب الغرفه :
امل امل
امل كانت تبكي بصمت .. متعب تنهد : اذا ع الموضوع الي
كلمتك !
اذا ما تبين عادي الراي رايـك !
اذا بتكملين دراستك او ما لك
نيّه زواج !
امل : الله يخليك خليني بروحي
متعب تنهد واتجهه لغرفته !! غريبه ردت فعلها .. امل بعد تفكير مطول .. تعرفين مستحيل تكملين حياتك مع
اي رجال .. وماضيّك عايش معك كل لحظة .. وافقي عليـه .. وانتقمي منه
لانك بكل الحالات بتخسرين .. اذا وافقتي ممكن تاخذين بحقك
واذا رفضتي بتجلسين تعانين طول
حياتك .. كانت تفكر بشكل اعمق والانتقام
بين عيونهاااا
فـ قررت للحظة بالموافقه واتجهت لـ
غرفته متعب و بلغته
وبوسط صدمة من متعب .. ما علق وهز راسـه بالموافقه
و اول ما طلعت
تنهد !
شفيها ذي ؟؟ تصرفاتها ابدا
مو طبيعيه .. !!! وش الي صار وفوتّه يا متعب !
في المستشفى .. لاشعورياً قااام وضمهااا بكل
قوه قدام الدكتوره .. سلطان بفرح : اللّهم لك الحمدد
الدكتوره : الله يقومك بالسلامة
عن اذنكم وطلعت .. ابتسام بخجل نزلت راسها
سلطان : مبروووك مبروووك
ابتسام : يبارك بعمرك
سلطان رفع وجههّا بـ ايدينه
وقبلهااا بعمق وشوووق .. وابتسام ما بين فرحتها بالحمل
وخجلها من تصرفات سلطان .. بعد مرور يومين .. في بيت متعب .. متعب بفرح :سميّ ياخاله بـالي تامرين
فيه
ام سهام : انا اشوف افضل لك ولها
الزواج والملكة بيوم واحد
لان اخاف اخوانها يخربو ولا يـ
قاطعها متعب : افضل شي والله .
ام سهام : الله يوفقكم ويحفظكم
متعب : ومتى تكون الملكة ، اي تاريخ
يناسبكم ؟؟
ام سهام : كل ما عجلتو كان احسن
متعب تنهد : خير ان شاء الله .
انا بـ اشوف تاريخ قريب و الحجوزات المتاحة واكلمك ..

في بيت ليث .. اتسعت عيونه بفرح وصددمة
ويتردد بـ اذنه كلام متعب !
امل وافقت علي ... !!!! اتجهه لـ امه يبشرهااا
ضمته بفرح وانبسطت له .. لانها من زمان تنتظر هاللحظة .. ام ليث : بالمبارك يا ابوي
الله يتمم لك ع خير
ليث : الله يبارك فيك اللهم امييين
وبحماس : يمه البنت موافقه
و وليّ امرها موافق متى نملك
ضحكت بخفه ام ليث :
انتظر شفيك انا اكلم امها ونتفق
على موعد محدد
ليث : امها الله يرحمها
ام ليث : ما عندها اخت اكبر منها ؟
ليث : الا عنددها
ام ليث : خلاص انا انتفاهم مع اختها
على موعد مناسب
ليث بحماس : بس تكفين يمه مو
تطولون !
ام ليث بضحكة : شفيك مستعجل !
ليث بتوتر : اخاف تغير رايها
ام ليث بنبره غريبه : ليش تغيره ؟
مو هي موافقه ولا اهلها اجبروهـ
قاطعها ليث : لالا مستحييل
متعب يجبرهاا ع شي
ام ليث : خلاص اجل يا ابوي
ش فيك متوتر كذا
بكرا اتصل على اختهااا
هالحين الوقت متاخر .. ليث بتوتر : طيب
في بيت ابو متعب
اروى بفرح : والله فرحت لك مره
امل بمجاملة : بعد قلبي
حصه : والله وكبرتي يا امل
امل ضحكت بخفـه .. اروى : سالتو عنه ؟ من اي
عايلة
امل : ليث الـ ****
واكيد متعب ما كلمني بالموضوع الا
بعد ما سال عنه
حصه : الله يكتب لك الي فيه الخير
امل : امين
وبنفسها اه بس لو اعرف *****
شقال لمتعب كيف اقنعه ؟؟
كيف متعب وافق عليه اصلاً .. اكيد يلعب على الحبلين قادم
الناس
رجل الاعمال المحترم !
وبعدين عن الانظار ***** !
لكن هَين يا ليث والله لتندم !!
وما اكون امل ال ****** ان ما خليتك تندددم .. !!! خواتها كانو شاكيّن ان الموضوع فيه
مشكلة !
بس مو قادرين يسالونها بشكل
مباشر لان ما في دليل .. !! في بيت سلطان .. سلطان نزل جواله واتجهه لها
وبغضب : شقالت لك الدكتوره !
واخذ من يدها ايلاف
ابتسام : سلطان شفيك عادي انا
قاطعها بحده : شوفي ابتسام الى هنا
حياتك تصرفاتك كيفك
لكن الموضوع هنا ولدي
انتبهي لـ نفسك كويس وقالت لك
الدكتوره ارتاحي قد ما تقدرين
لان الحمل مو ثابت
وبغضب : قالت ولا ما قالت؟
ابتسام تنهدت : اُف سلطان ترا عادي
كل البنات يحملون ويكملو حياتهم
طبيعيـه
سلطان قرب منها وبنبره انكسار :
بعد غاده انا فقدت لي ضناا
الجوهره الله يرحمها ويحللهّا ما اهتمت
لكلام الدكتوره .. طول فتره الحمل كانت تتعب الى الشهر
٧ وفقدنا الجنين
وتنهد : ما عندي استعداد
اعيش شعور النددم مره ثانيه .. ابتسام بتوتر : ان شاء الله بـ انتبه
لنفسي
سلطان باس راسها : والله من خوفي عليكم ..

بعد مرور اسبوع .. ملكتين بيـوم واحددد .. !!! متعب & سهاام
ليث & أمل
وكانت فكرة متعب لانه يشوف ليث
اخ وصدديق .. وصارت الفرحة فرحتين .. بـقاعه ********* فرق شاسع بين مشاعر العروساات .. سهام كانت مع امهاا وخجلانـه مره
وبنفس الوقت شعور الفرح مستوطن
قلبـها .. واخيراً يا صاحب اجمل عيون .. يا اطيّب قلب .. بتكون حلالـي .. ؟
عمري ما حطيت في بالي مواصفات
لـ زوج المستقبل او ايش وظيفته
او شهادته ومستواه المادي .. !
لكن كنت دايم ادعي بالزوج الصالح .. وسبحانه .. عطاياه دايم جميـلـه .. !
في نفس المكان .. للحظة حستّ بتشتت ما بين
امل بتضيعين حياتك عشان
انتقام .. !
وما بين امل هذا الشخص الي
سبب عثره بحياتك مستحيل
تنسينها .. !
تزوجي منه وانتقمي وبعدها
اخلعيـه
بـ **** مستحيل يكوب اب
لعياليّ !
او شريك حياتي .. في قسم الرجال .. ليث كان متوقع ٩٩٪‏ ان امل
ما وافقت حب فيه !
كان يعرف انها بتنتقم .. !
رغم معرفته البسيطه بـ امل الا انه
فهم شخصيتهاا
فـ كان متوقع اي تصرف منهاا
لكن رغم كل هذا الا انه مبسوط
جداً
كل شي منها عسل على قلبي .. !
اما عند متعب .. فـ كان مبسوط بـ شخصيتها وقوتها وبرها بـ امها رغم كل الظروف .. هذي الام الي ممُكن تربـي عياليّ
كويس .. انا ما ارضى بالغلط ولا احب اسكت
عليه .. وهي مثلي و اكثر فـ هذ شي حلو .. !
وكان الحضور نوعاً ما كثير .. لانه من طرف اهل ليث و اهل متعب
و اهل ام سهام .. ام ليث : شرفتونا ونورتونا
ياهلاا يهلااا .
وكانت طول اليوم بـ استقبال الضيوف
وهي مبسوطه جداً .. واروى كانت معها واحياناً تشيّك على
امل الي تصرفتها وتوترها مو طبيعي .. !
في قسم الرجال .. وصل الممُلك واخذ بطاقات الشهود
والمعاريس .. وسمع موافقه البنات
وتّمت الملكة على خييير .. في غرفه سهام .. اروى : كيف حالك يا عاروس ؟
سهام بخجل : تمام .. اروى : امل ما رضت تنزف قبل متعب
فـ انتو اول شي
سهام بتوتر : متى هالحين ؟
اروى : ايوه هالحييين على ما يجي
متعب ، فيه مشكله ؟
ام سهام بضحكة : توتر البنات يا اروى
اروى بـ ابتسامة : الله يسعدكم
ونزلت تحت تشيّك على التجهيزات .. في غرفه امل .. كانت جالسه وتعد الثواني لـ دخول
ليث عليهااا ..
وبنفسها امل هدي نفسك
امل هذا اول المشوار اذا ضعفتي
قدامه هالحين .. ش بتسوين اذا رحتو لبيتكم .. ؟
بنفس المكان على بعد ٤ امتار
كان واقف .، مستعد يا ليث ؟؟ مستعد تشوف رده فعلهااا ؟؟ مستعد تشوف الانسانه الي اخذت
عقلك وتفكيرك تكرهك .. !

بعد مرور خمس دقايق .. دخل متعب بكل اناقـته .. وخطواتـه الواثقه
سهام رفعت عيونهااا ونزلتها
بخجل من نظراتـه .. قرب منها وقبلها على جبينها
وبـ نبره اعجاب : مبروك لنا
سهام بخجل : يبارك فيك .. اروى من ورا : لا تجلس التصوير
بعدين عشان زفه ليث بعدك
متعب اللتفت لها :
اجل مو ليث قبلنا ؟
اروى : امل رفضت تقول والله ما انزل
قبل متعب
متعب ابتسم : تمام ننزل هالحين
واللتفت على سهام : جاهزه ؟
سهام : ايوه .. ومد يده وركز بـ عيونهااا
سهام بتردد وخجل مدت يدهاا
متعب حس بتوترهااا وشد علي يدها
وبهمس : انا معك
بعد مرور دقايق .. ارتفع صوت الموسيقى وهدا الجو
واتجهت الانظار للـدرج .. ونزلو بـوسط اعجاب كبير من
الحضور .. متعب بـ طوله المتناسق مع جسمه .. وخطواته الواثقه
وسهام واناقتهاا وملامحها الخجلانـه .. وكانت المصوره توثق كل لحظـة .. فوق بنفس المكان .. دخل وهو مستعد نفسياً لـ اي
رده فعل . .
امل اول ما حستَ بخطواته تقرب .. حاولت تستجمع نفسهاا
ليث : السلام عليكم .. امل ردت بهمس بس عشان رد
السلام واجب !
ليث قرب منهاا وبنبره غريبه :
مبروك
رفعت عيونها وناظرت له بحده
وما ردت .. ليث تنهد : امل أنـ
قاطعته بحده : لا تبدا تعيد لي نفس
كلام .. ولا تفكر اني وافقت غلا فيـك ..
مع الايام بتعرف سبب موافقتي .. وقربت منه وبنبره قرف :
انت خليّك في ****** و ***** واتجهت للكراسي الي نهاية الغرفه
ليث تنهد وهو يتمالك نفسه
ونبره غضب : تعبت وانا اقول لك
والله الماضي تغييير .. !
قاطعته بحده : الماضي ما تغييير
المااااضي عااايش فيني
المااااضي دمر حياتي ومستقبلي
الماااضي الي تقول عنه تغير
عندي ابدا ما تغير
وبصراخ : يتجدد فيني كل لحظة
وثانيه .. مستحيل انسى نظراتك ونظرات *****
ومستحيل انسى لمسات وانفاس
الكلب الي تركتني عنده
ليث بصراخ : خلااااااااص اسكتي
وقرب منها وبحده : اسكتي ولا تجيبين
الطاااري
امل بصراخ : بـ اسمعك الكلام اليوم
وكل يوووووم .. اذا انت ترضى ان ماضي زوجتك
كان ******* وكانت قدام عيونك
بين يدين ****** ليث قرب منها وحط يده ع فمها
وبصراخ : اسسسسسسكتي
احسن لك

امل بعدت يده وبصراخ :
والله لو تذبحني يا ليث
ما اسكت ،ولا انت ع بالك اني
وافقت من طيب خاطر على الرجال ******* الي اخذني بيده لـ ********* !!

تحت عند الحضور .. متعب بهمس : نطلع؟
سهام بتوتر : ايوه .. واشر لـ اروى بمعنى بنطلع .. اروى هزت راسها بـ ايجاب
وشغلت الوداعيـه .. ام سهام ما استحملت كلمات
الاغنيـه والمنظر .. ونزلت دموعها تلقائياً .. سهام كانت تمشي بخطوات
متوتره جداً .. ومتعب كان مبسـوط وبنفسه
اللّهم لك الحمد .. بعد الصبر نالّ قلبي ما بغى .. في غرفه ليث .. بحده : للمره اقول لك اسكتي !
اسكتي احسن لك
امل بصراخ : واذا ما سكتت ش بتسوي ؟؟ بتوديني لـ ****** وضحكت بـ سخرية .. وكانت كلمتها قوية جداً على ليث
جرحت رجولتّه .. كيف تتجرا تقول لي كذا .. ؟
الماضي ما كانت تربطني اي
علاقه فيها
لكن هالحين انا واقف بصفتي زوجها
كيف تتجرا
وقرب منها وضربها كف بكل قوه .. !
وبغضب : والله لو قلتيها مره ثانيه
ليكون موتك على يدي .. !! بعد مرور ثواني .. اروى من ورا الباب :
امل جاهزين .. ؟؟ ما وصلها رد ..
طقت الباب : امل ليث فـ
فتح الباب ليث : هلاا ام محمد .. اروى بتوتر حستَ في شي :
امل وين
ليث : داخل وبضحكة :
ما اكلت بنتكم لا تخافين
اروى بخجل : لاه مو القصد
بس ان كل شي جاهز تنزلون ؟
ليث : بصراحة غيرنا رايّنا
ما نبي زفه وبضحكة : وامل
خجلانه تقول لك
وقلت انا خلاص ابلغهاا
اروى بتوتر : لا عادي على راحتكم
ليث : سيارتي جاهز لكن بـ نصور
وبعد نص ساعه بنطلع .. اروى : تمام ، ودي اشوف امل قبل
لا تسافرون
ليث : تمام
و اول ما راحت تنهد بـ ارتيااح .. افُ الحمدلله .. !
واتجهه لـ امل الي كانت مصدومة
وتحاول تتجاهل دموعها
وبحده : امشي بسررررعه .. امل ناظرت له بكره ..
تروحين معه وتكملين الطريق
الي بديتي فيه ؟
ولا تجلسين هنااا وتصير الفضيحة
بـ راسك .. ما رضى فيها بعد الملكة وتركهااا
وطلع .. ليث قرب منها : مو وقت تفكير
قومي احسن لك .. والله لو جت اختك قبل لا نطلع
لـ تندمين
امل قامت بصعوبه .. طق الباب توتر ليث
وكانت من حسن الحظ المصوره ..
ليث : اسمعي حنّا بنطلع بس انتي
بتجلسين هناا
لا تشوفك اروى وتعرف اننّا طلعنا
ممُكن؟
المصوره بـ عدم استيعاب :
ما تبون تصوير ؟
ليث طلع بوكة ومد لها مبلغ وقدره :
لا ما نبي ، واتوقع هالمبلغ كافي .. وطلع لسيارته .. وامل بصعوبه قدرت تستجمع نفسهاا
واتجهت لسيارته .. المصوره جلست بغرفه وهي مو مستوعبه
يطلبوني !
ولما اوصل يرفضون التصوير ويعطني
اضعاف المبلغ الي اتفقنا عليه .. !
ضحكت بخفه : وانتي ش عليك منهم .. جمعت اغراضهااا وجلست .. في سيارة ليث ..
كان متوتر وخايف انها ما تجي ..
هي مجنونه ما تعرف ش ممكن تسوي .. !

في سيارة ليث ..
كان متوتر وخايف انها ما تجي ..
هي مجنونه ما تعرف ش ممكن تسوي .. !
اه يا امل
بعد مرور ثواني شافها جايه
بـفستانها الابيض .. حز الموقف بنفسه بليله زواجها تضربها
بس هي تستاهل .. !
كيف تتجرا تقول لي كذا .. !
حتى ولو يا ليث ما كان المفروض
تزعلها
وتكبر المسافات بينكم .. !
هالحين كيف تراضيهاا .. ؟
على اي خطاا ممكن تعتذر .. فتحت الباب وركبت بصمت .. كان يراقبها من المراياا
ولاحظ توترها ومحاولة كتمان الدموع .. ليث تنهد وبصوت مسموع :
لا اله الا الله .. امل رفعت عيونهااا وجت عينهت
بعينه
ناظرت له بحده وكره .. في القاعه .. اروى بصدمه : كييييف !! متى طيب
المصوره : من ٢٠ دقيقه تقريباً
اروى بتوتر : انا قلت فيه
شي
اتصلت على امل بسرعه .. بسياره ليث .. رفعت جوالهاا وهي تتجاهل نظراتـه .. وشافت اسم اروى .. اكيد خايفه عليّ لازم اطمنهاا
اروى : هلا امل وينك
امل : طالعين لـ بيتنا
اروى : طيب ليش ما صورتو ؟
شفيكم طلعتو على عجله
امل بضحكة : التصوير انا والله
تعبت من العصر والكام بوجهي .. وبخجل مصطنع : وليث اصّر نطلع
اروى بتاكد : اكيد ما فيكم شي؟
امل : ايوه تطمني ، واذا احتجت اي
شي اتصل عليك .. اروى : تمام ياقلبي .. وقفلت اروى تنهدت فيك شي
والله ما يمشي علي هالعذر .. !
ليث بضحكة : عندك خبر انك
جميله بزياده لما تكونين هادية ؟
امل انصدمت شفيه ذا عنه انفصام
بالشخصيه ؟
قبل شوي يضربني ويصارخ علي
وهالحين .. الحمدلله والشكر .. في مستشفى ***** كانت سانده راسها على صدره
وشاده على يده .. وبالم : مسامحتك على كل تصرفاتك
وراضيه فيك بس تكفى اصحى .. تعبت وانا كل صبح افتح عيوني على
امل اشوفك صاحيّ .. تعبت اتكلم مع طيفك وخيالّك حتى
بـمنامي .. خليّك قوي يااامشعل وعدي هالفتره
باليّ فيها .. كلنا نتظرك .. كلنا ننام ونصحى ع امل نسمع خبر
حلو عنك .. تكفى لا تكسرنا اكثـر .. !
ورفعت راسهااا وباست خذه بخفـه .. وبهمس .. خليّني اشبع منك اخاف تقوم
وتكرهنـي زود .. ومسحت بخفه شعره ودموعها على خدهاا ..

في بيت محمد .. دخل غرفته بعد يوم متعب بالدوام .. وانصدم لما فتح الانوار .. من التغيرات الي صايره بالغرفه .. !
ناظر للتسريحه وعليها بوكسات
باللون البنّك وعطورات نسائيه
وعلى الطاوله فارت ورد طبيعي .. محمد بنفسه معقولـه .. !
اتجهه لغرفه الملابس وفتح الدرج
بحماس وضحك تلقائياً من وجود ملابسها
ورجع للغرفه وهو يشوف كل شي
بالغرفه تغير كل شي بلمساتها الانثوية .. وبنفسه .. يارب لا تحرمني منهاااا ... !
اتجهه وبدل ملابـسه
وشعور غريب اجتاح صدره .. اللحظة الي انتظرها من كم .. واخيراً
كنت متردد وخايف انها ما تتقبلني .. كنت احيانا اشك انها وافقت علي
عشان ترد مشعل .. كانت فيه مساحة كبيره بيننا
لكن اليوم ومن هاللحظة تلاشى كل شي .. بنفس البيت كانت بغرفتها وتدور
بخجل
ش رده فعله ؟
اُف طووول بغرفته متى يطلع
ناظر لنفسها بالمرايا بـ فستانها
الاسود القصير .. وكعب من ******* وميكب نااعم جداً يظهر جمال ملامحها
الطبيعـي .

محمد نزل وهو متوتر نوعاً ما
وبصوت مسموع : وعددد
وعددد
ما وصله رد .. معقول بغرفتها ..
اتجهه لها وطق الباب:
موجوده ؟
وعد بتوتر فتحت الباب : هلاا
محمد : أ .... وضاع الكلام لما
شافها بالفستان الاسود
لـ نص الفخذ وماسك على جسمهاا .. رفع عيونه وشافها بـ اطلاله
غير، غير .. محمد بتوتر : لا انا بس ناديتك
تحتـ
وعد قاطعته بخجل : هالحين انزل .. محمد الي ما وده ينزل لكن
مجبور : طيب انتظرك
ونزل وهو يفكر فيهااا اه ياااوعد
اكلتي قلبي وعقلي والله بجمالك .. !

في بيت ليث .. دخلت الغرفه الي قال لها اول ما
نزلت .. ولاحظت من الاثاث انها غرفته .. اتجهت للباب وقفلته .. وبنفسها هيَن يا ليث .. بعد مرور خمس دقايق هي اتجهت
لدورات المياه ( الله يكرمكم )
واخذت شور
بهالوقت ليث كان يطق الباب
وبتهديد: امل بلا حركات اطفال
وافتحي الباب .. !
وبعد مرور دقيقتين : فقد الامل لانه
يعرف عنادهااا : هيّن يا امل بـ انام بالصاله
لكن بكرا نتفاهم على حركات الاطفال
هذي .. !

امل الي ما كانت تسمع شي
اخذت شور بارد وصحصت
واتجهت للتبريد وخفضت البروده
شوي .. وجلست على السرير ..
تنهدت خلاص يا امل انتي هالحين
زوجتـه . .
زوجة الـ ******** الي
دمر حياتك
لازم تدمرين حياته وتخلينه يندم
ع اللحظة الي اتصل عليك فيها
وهددك .. !

هيّن انا وانت والايااام بينناا
عن ليث انسدح بالصاله
وبغضب شكنت منتظر منها يعني
تاخذك بالاحضان !
الحمدلله انها جت ع كذا
ولا جلست بالقاعه وفضحتنـااا
اه يارب
هه كنت متوقع بـ تنام بجنبي
بـ اصحى و اشوفهااا قدامـي ..

ليله طويله جداً مرتّ على
امل و ليث .. وسعيده جداً على
متعب و سهام .. و محمد و وعد .. صباح جديد .. اخذت شور وبدلت ملابسهااا
ولبست شورت قصير مع تشيرت
باللون الابيض ورفعت شعرها
وما حطت اي شي على وجهّها
بما ان البيت ما في احد غيرنا
ما يستاهل اتعب نفسي عشانه .. ونزلت وهي تكتشف المكان الجديد .. وانصدمت لما شافته نايم بالصاله
من غير غطا ومخده .. !
وبنفسها معقوله ما في غرفه ثانيه
اوه شعليك انتي منه بحريقه .. واتجهت للمطبخ وهي تتصنع
البرود وتحاول تقنع نفسهااا
ان لازم تعيش حياتها طبيعي ولا
تخلي وجود ليث ياثر عليهاا ... في بيت محمد .. حسّ فيها وهي بتقوم وحسبها
لـ حضنه .. وبهمس : والله احبـك .. !
وعد توردت خدودها بخجل .. بصعوبة قدرت تسحب نفسها
محمد ضحك بصوت مسموع
على شكلها الخجلان .. في بيت متعب .. صحى وهو يحسّ بنعاس .. اخذ شور وبدل ملابسه
واستغرب عدم وجودهاا
متعب : سهاا
وما كمل كلمته الا طلعت من الصاله :
هلاا .. متعب : اهلاً صباح الخير .. سهام بخجل : صباح النور
متعب ناظر بالساعه :
باقي ع رحلتنا ساعه ونص يمدي
نفطر ؟
سهام : بالمطار
متعب : تمام ، اغراضك جاهزه ؟
سهام : ايوه .. متعب : حلو ، واتجهه لـ غرفتهم ينزل
الشنط .. سهام تنهدت بـ ضياع : اه يا متعب .. ومتعب بنفسه شفيك تتعامل مع
البنت كانه وحده من خواتك !
اف والله ما اعرف اتعامل معها
بـ عاطفيه وذوق .. تعودت على البنات .. وتنهد بـ ابتسامة وهو يتذكر خواته .. الله يسعدكم بس.. لازم اغير من طريقه معاملتي
معهااا .. في المانيااا .. نزلت دموعهااا بفرح وهي
تشوفه يحرك يده
رفعتها وباستها تلقائياً
الحمدلله الحمدلله يااااارب
الله يحفظك ويقومك بالسلامة يارب .. حستّ جفون عيونه تتحرك
شدت على يده وبتوتر :
يلاااا مشعل يلااا تكفى فرح قلـبي .. !
لكن للاسف .. في بيت ليث .. صحى على صوت الـ Tv
وشافها جالسه ومندمجة مره مع
المسلسل ولا كانه موجود . . !
كان وده يصرخ ويهاوش .. لكن ضبط اعصابه بصعوبة ..
طول بالك يا ليث
انت الي السبب بكل الي صار .. تحمل شوي
من الي سويتـه لهااا .. !
تنهدت واتجهه لـ غرفته .. و اول شي سواه قال للخدامة
تطلع كل اغراض وتنقلهم للغرفه
الثانيه
وبنفسه تحمّل يا ليث .. صبرت شهور عشان تتقرب من
اخوها
وهالحين هي معك وحلالك اصبر عليهااا شوي بعد 🔐

في بيت ليث .. رجعت تبي تاخذ جوالها وانصدمت
من وجود الشغاله
ترتب الاغراض بشنط وتنقل
للغرفه الي قبالّ غرفتها .. امل بنفسها هه زين حسّ على
نفسـه اخذ جوالها
وكانت بتطلع من الغرفه
وهو كان داخل .. ناظر له بنظرات غريبة .. وكمل طريقه
امل بنفسها ما عليَك منه .. ما عليك منه
تجاهليه وتجاهلي وجوده .. !
ونزلت بخطوات متسارعه
تبي تبعد عنـه .. في بيت محمد .. وعد بـ ابتسامة : محممممددد !! واتجهت له وضمته بكل قوه :
شكرررررراً ، والله من زمان خاطري فيها
محمد بضحكة : شفتك امس تتأملين
صورتها بالجوال
وعد بـخجل : بعد عيني والله .. محمد قرب منها وبهمس :
بعد عينك ما ابي اعيـش .. الله لا يحرمني منـك .
في بيت سلطان .. غاده بفرح : بتجيبي لنا بيبي ؟
ابتسام : ان شاء الله
يزن : يارب ولدد عشان يلعب معي
غاده : انا اتوقع بنت
ابتسام بضحكة : وانت سلطان
سلطان : ولد ولا بنت اهم شي
صحتك وصحته بخير .. يزن : كل يوم بـ ادعي انه ولدد
سلطان ضحك بخفه :
حتى لو جت بنت ، عادي امك تجيب
لك اخ ثاني
يزن بفرح : صدق ماما ؟
ابتسام بضحكة وعي تناظر لـ
سلطان ؛ ان شاء الله ياقلبي .. في مطار ******** متعب بهمس : سهام سهام
وصلنااا
سهام فتحت عيونها بصعوبة :
جد
متعب : ايوووه وصلنااا
رفعت راسهاا وتوردت خدودها
بخجل ورفعت راسها عن كتف
متعب .. متعب تنهد وبنفسه شفيك !! تصرف بـ لطف شوي مع البنت !
اف يارب والله ما اعرف ..

بعد مرور شهر ونـص ... !!!!!! في بيت ليث وامل .. الوضع
من سيئ الى أسواء .. !! ليث يوم عن يوم يتعلق فيها
اكثر .. !
وهي يوم عن يوم تستفزه اكثر .. !
وتسوي اي شي يزعـجة او
يعصب فـيه .. لكن تنجلط لما تشوف رده فعله
بارده رغم انها تعرف انه من داخله
وده يذبحهااا .. !! في بيت محمد وليث .. كانو يعيشون حياه سعيده جداً
والي زادت فرحتهم حـمل وعد .. !
كانت بـ شهرها الاول ، ومحمد الارض
مو سايعته من الفرحـة .. في بيت متعب وسهاام .. سهااام بدت تعيش شعور غريب .. معقوله ما يبيني ؟
معقوله اخذني شفقه !
اكيد سهام ولا ش سبب تصرفاته معك
كذا .. يمر يوم يومين ولا يتكلم حتى معك .. !
متعب كان مو راضي عن الوضع
لكن عجزت يتغيـر .. وده يهتم وده يسولف معهااا لكن
يحس فيه حواجز كبيره بينهم .. !
بتوصل الـ ٤٠ وانا عايش بروحك
طبيعي انك ما تتأقلم مع الوضع .. بس كانو خواتك معك مو بس انت
بروحك عايش بهالبيت .. !!! اُف ياااارب .. !! في بيت ابو باسل .. باسل و اروى ينتظرون قدوم " بنتهم " على احر من الجمر .. نواف و حصـه .. كانو سعيدين مع بعض .. ولا يفكرون بالاطفال حالياً
ونواف كله يقول لها نبي نعيش حياتنا
وننبسط وبعدين اذا الله كاتب لنا
باذن الله بـ نشوفهم .. !
نجوى ملكت عن واحد من جماعتهم
وكانت زوجته الثانيـه .. رغم انها رفضت لكن باسل اجبرهاا .. في بيت يوسف ومي .. يوسف كان يسوي اي شي يسعدهاا
بس عشان يعوضهااا عن حياتها
السابقه .. ومي يوم عن يوم بدرت تسترجع ثقتها
بنفسهااا.. في بيت فهد و رغد .. هو يحبها ومغرم فيها لكن يكابر .. !
وهي مثل وضعه واكثرر .. بس ما احد قادر يعترف بمشاعره .. الكل منهم متردد .. وخايف يعترف وينكسر .. رغم انهم عاشقين لبعض وينتظرون
وجبة العشاء عشان يجتمعون
ويشوفون بعض .. !
بطبيعه عملهم نص يومهم بالدوام
ويجتمعون على وجبة العشاء فقـط .

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-22, 02:01 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 33

في المانيااا .. كانت جالسه تقرا قران .. وفجاءه سمعت همس .. مشعل : وعدد ،،، وعددد
بثينة نزلت دمعتها تلقائياً ما
تعرف هل هي دموع فرح !
او صدمة .. !
اول اسم نطق فيه اسمهاااا .. !!!! اتجهت له ومسحت دموعها :
اللهم لك الحمد
وشدت على يده .. مشعل : مـ ... موو ... يــاا
بسرعه اخذت له كوب مويا
واتجهت له وبصعوبة قدرت تشربه
شوي ..
واتجهت بعدهاا للدكتور وهي تبكي
وبصوت مسموع : الحمدلله يااارب
الحمدلله
وبلغت الدكتور انه تكلم على ان لهم
اسبوع يلاحظون حركاته
وكانو متوقعين انه بيشفى بوقت
قصيـر جداً .. كانو الممرضين حوله وهي واقفه
عند الباب .. اه يا مشعل لو قلت امي رفيف
ابتساام اي شخص اي شخص
بس وعددد لااااا
لا ياااامشعـل
هه شفيك بثينه .. يمكن هالحين ناسيّك ولا يعرف
انتي مين .. لالالا يارب لااا .. !! والله حبيته وتعلقت فيه يارب
لا تكسر قلبي .. !!! في بيت سلطان .. كانت سانده راسها على صدر سلطان .. سلطان بهمـس : خلينا نروح للمستشفى ؟
ابتسام : بلييز لا ، انا والله كذا مرتاحـة
باسها بخفه على راسها :
تكفين اذا ما خف الالم قولي لي ..
نروح نتطمن
ابتسام رفعت راسها وبزعل :
سلطان والله ما فيني شي .. سلطان قرب منها وبهمس :
والله خايف عليّك ..
وقبلها بـخفه .. في بيت يوسف .. مي نزلت عباتها وبصوت عادي :
ميـري ، ميـري .. ما وصلها رد .. استغربت واتجهت للمطبـخ وانصدمت
من وجود يوسف .. مي بضحكة : يوسف
يوسف : عيونه
مي : ش تسوووي ؟
يوسف بضحكة : مو امس مب مصدقتني
اني اعرف اطبـخ
قررت اسوي لك العشاء اليوم
مي اتجهت له وبضحكة :
خلاص والله صدقتك بس لا
تعب نفسك
يوسف اتجهه لها وبشوق :
ما كانك طولتي ؟
مي بعدت عنه وبضحكة :
كنّا عند خالتي ام مشعل
والله حالتها تكسر الخاطر
قرب منها : والله انا الي اكسر
الخاطر من العصر وانا بروحي
وحط يده ورا خصرهاا .. وبهمس : تعودت على وجودك حوليّ
بكل لحظة .. مي بخجل : طيب كمل العشاء
وانا بـ اخذ شور وانزل اساعدك
يوسف شد عليها : وين
وقبلهاااا بشوووق و ولـه .. مي توردت خدودها بخجل كل
يوم يصدمني بـ جراءاته اكثر .. !

صباح جديد .. بثينة : تبي مويا ؟
مشعل بتعب : لا شكراً
بثينة : خالتي ان شاء الله بكرا
توصل هي ورفيف ونادر .. مشعل غمض عيونه : من متى انا
هنا ؟
بثينة : الحادث قبل ثلاث شهور تقريبا .. جلسنا بجدة ثلاث اسابيع
وبعدها انتقلنا هناا
مشعل تنهد بتعب .. وغمض عيونه ويتذكر صوت همسات
وكلااام في بالـه . .
هي والله هي !
نفس نبره الصوت .. !
اه يا بثينة شالي يخليك تجلسين معي
بالغربة بس الي سويته فيك .. !
والله اني ما استاهلّك .. !!!! لكن مو بحاله تسمح له يتكلم ابداً
بثينة كانت جالسه قباله وتبكي
بصمت .. اه يااامشعل حتى ما كلفت على
نفسك تناظر فيني !
لهدرجة حاقد علي رغم كل الي صار .. !!! نزلت دمعتهاا بقهـر ... مشعل .. انا والله احبـك ومسامحتك على كل
شي بس تكفى قوم .. مشعل مشعـل
كلنا ننتظرك خالتي و رفيف وانااا .. مشعل لا تكسرني وقوم تكفى .. ما ادري متى حبيتك ما ادري ليش
اهتميت لك بزياده وانا اعرف ومتاكده
ان قلبك عندهاا مستحيل تنساه .. ووووووووو الـخ كلام كثير .. مشعل بصعوبة جالس يتذكر كلامه
بالايام الاخيره لما بدا يرجع
له الوعـي بنسبة بسيـطة .. في بيت ليث .. كانت نازله بـ فستان عنابي لـ نص
الفخد وشعرها مسويته ويفـي ..
ليث رفع راسه على صوت الكعب .. واتسعت عيونه بذهول .. امل : وينكم ؟ تاخرتو ؟
حصه : بالطريق ان شاء الله
عشر دقايق و واصليّن .. امل : حياكم الله
حصه : الله يبقيّك .. امل اتجهت له ولاحظت الاعجاب
على ملامحه لـكن تجاهلته : خواتي جاييّن ممكن تجلس بغرفتك؟
ليث وقف واتجهه لهاا وقرب منها :
شهالحلاوه ؟
امل بعدت خطواتها شوي ورا
ليث ما قدر يقاومها هالمره ابداً
وقرب منها وشد على يدينها
امل رجعت للجدار ودموعهاا بعيونهاا
ليث بـ انفاس حاره :
قلت لك يا امل لا تلعبين بالنار
امل : بعددد عنـي
ليث حط يدينه حول وجههّا وبدها
يقبلها بـعنف متجاهل محاولات
انسحبها وصراخهااا .. قبل اسبوعيـن .. كانت لابـسه " فستان يكشف اكثر من انه يـستر " وصادفت
ليث وحاول يتقرب منها
وردت بقوه وقرف .. وقال لها يا بنت الناس لا تلعبين
بالنااار ، انتي بكل الحالات حلاليّ .. !
لكن امل اخذت السالفه بعناده ادا
لهدرجة ما يقدر يقاومنيّ
هيّن يا ليث لكن سرعان ما تلاشى
تهديدها
وهي بصعوبه تحاول تسحب نفسها
لكن مو قادره .. ليث كان يقبلها بشوق وعنـف .. بعد مرور اربع دقايق بعد عنها
وهو يحسَ على نفسه .. وبتهديد : لا تجربين حظك مره ثانيـه ..

في بيت ليث .. اتجهه لغرفته وهو يكتم غضبه ما
كان يبي يجبرها على شي .. لكن هي تستفزه .. !
اما عند امل حاولت تكون طبيعيه
عشان خواتها ما يفتحون لها
مجال للاساله .. اروى : وين زوجتك ؟
امل : فووق
اروى بخجل : فشله يمكن الرجال
يبي يجلس تـ
قاطعتها امل : لالا يبي ينام
حصه بضحكة : يوه كيف ينام
وانتي مو بجنبه
امل بضحكة مصطنعه : ههههه
وبنفسهااا اه لو تعرفون الحقيقه
الي اعيشهااا .. !! عند رغد وفهد كانو طالعين
من مطعم ******** ورغد كانت مشغوله بالشنطة
بـ تطلع جوالهااا
وما انتبهت للسياره الي جايه
بـ سرررعه بـ اتجاهه
فهد بصراخ : رغددددددددد
واتجهه لها ومن حسن حظه انه
كان قريب منها وسحبها بكل قوه
عن الطريق
وضمها على صدددره بخووف
وتوتر
رغد غمضت عيونها تستوعب الي
صاااار
فهد : انتبهي مره ثانيه
رغد ببكا وهي تناظر للشارع :
واللله ما انتبهت انـ
قاطعها : لا تشغلين بالك عداا
رغد رجعت ضمت فهد بقوه :
لو ما كنت موجود ش صار فيني
فهد بهمس: بسم الله عليّك .. !
واتجهو للسياره وفهد يحاول يهديهاا
رغد بتوتر : انا انـ
قاطعها فهد وهو يمسك يدها :
خلاص حبيبي انسي الي
صار هذاك بخير ومعـي ..
رغد نزلت دمعتهاا بصمت
وركزت على الشااارع بضياع .. لولا الله ثم فهد كان ممُكن انا ...... وما قدرت تكمل ونزلت
دمعتهااا
لمتى تكتمين مشاعرك يا رغددد
شفتي قبل شوي الدنيااا الدقيقه
ذي موجوده ويمكن الي بعده ميته !
اعترفي له بمشاعرك وبـحبك .. فهد شغل السياره .. وحرك بهـدوء وبنفسه يارب ما تعيش
صدمة جديده .. يارب ما ترجع لها ذيّك الحالـة .. فجاءه اللتفت له رغد وبكل جراءه
وجنون
قبلـته بخفه .. !!!!!!!!!! فهد وقف السياره وهو مصدوم من
رده فعلهااا
رغد بهمس : والله احبـك .. والله يافهدد احبـك
وحطت يدها على خده :
ما اقدر اكتم مشاعري اكثر
ونزلت دموعهااا بـالم .. كل لحظة تمر عليّ معك اكون فيها
اسعد انساانـه .. فهد كان مصدوم اولاً لانه يبادلها
نفس الشعور
وثانياً رغد الخجوله كيف تتجرا
تقول كذا .. لهدرجة الموقف اثر عليهاا .. ومد يده وحطها فوق يدهاا
وبضيـاع :
اذا انتي تحبيني !
فـ انا اعشـقك وخالق عيونك .. وقبلهاا بخفه :
والله ما فز لهالقلب غيـرك ..
٤ سنين ياااارغددد اربعه
وهالقلب ما دخله غيرك .. !! رغد : تعبت اخبي مشاعري
تعبت اتصرف ببرود وكل ما فيني
يحبك
فهد رفع يدها وباسها بخفه .. يسقـي الله صدفه فيك اجمعتني .. !

صباح جديد .. كانت بغرفتها ما تبي تقابله بعد
الي صار .. !
شفيك امل !! هو الي غلطان مو انتي !
شعليّك منه بدلي ملابسك وانزلي
وارفعي ضغـطه .. !
وخليّه يندم على حركته السخيفـه !
في المانيااا .. ام مشعل : والله مو مصددقه
الحمدلله يارب الحمدددلله .. نادر : يمه تعبتي مشعل ما صار
له صاحي يومين
مشعل بضحكة : خليّها يالغيور
ام مشعل تمسح على شعره :
والله خوفتني عليّك .. مشعل تنهدت : الحمدلله .. رفيف : عمي عادي اطلع ؟
مشعل اللتفت لها : نادر بالله
خليّك معها
بنتي واعرفها تحب تكتشف الاماكن
الجديده .. اول ما طلع نادر .. اللتفت ام مشعل وبحزم :
طول هالشهور كنت افكر فيك !
وافكر بـ بثينة بالبنت الي تركتها
ثاني يوم وسافرت
ومع ذاك طول فتره تعبك ما احد
وقف معك غيرهاا .. كل يوم اعيش احساس بالذنب
واني انا السبب بالي وصلت
به بثينة .. !
عشان كذا خلاص .. الى هناااا
بثينه بدت توتر .. مشعل : ؟؟؟؟؟؟ ام مشعل : ما اجبرك اكثر ، بكرا
بثينة رحلتها للسعودية
وحط توكيل لـ نادر عشان اجراءات
الطلاق
واللتفت لـ بثينة :
سامحيني يا بنيتي
والله انا السبب بكل الس صار
لك
انا الي اصريت على الزواج
بثينه كانت تناظر لمشعل وبصدمة
تكفى تكلم قول شي !! تكفى لا تكسريني بعد ما تعلقت فيك !

ام مشعل : جهزي اغراضك يا قلبي
ومشعل حنّا بنجلس عنده .. بثينة اتجهه لـ الطاوله القريبه من
مشعل تبي تاخذ شنطتها
وتطلع قبل لا تخونها دموعهااا .. فجاءه حستّ بيد مشعل
وبجدية : من قال اني بـ اطلق زوجتي
بعد كل الي سوته معي .. !
وناظر لـ بتركيز : بالعكس انا ناوي
اعتذر منها ونبدا صفحة جديده !! بثينة انصدمت ما عرفت ش ترد .. !
مشعل شد اكثر :
انا اسف يا بثينة على كل الي صار
والله كنت اتصرف تحت لحظات
غضب .. سامحيني يا بنت محمد !
و اوعدك نبدا صفحه جديده من
هاللحظة .. !
بثينة حسّت قلبها بيطلع من مكانه
من التوتر .. سحبت يدها وطلعت بسرررعه
مشعل بضحكة :
انت لي لو ايش ما صاااار لاتفكرين
بالطلاق
ام مشعل كانت مصدومة من كلام
مشعل !
معقوله .. !
بثينة اتجهت للحديقه وهي تلتفظ
انفاسها .. انتي مستوعبه كلام مشعل
و اعتذاره .. !!! معقووووووله .. !
مشعل يفكر يكمل معي .. !
نزلت دموعهااا بصدمة وتوتر .. !

بعد مرور يومين .. نزلت وانصدمت من وجود مره
في بيتهاا !! امل تقدمت وبتوتر ومية فكرا
سودا في بالهااا .. نهى : السلام عليكم معك
الدكتوره نهى من جمعية ***** للاعمال الخيرية .. امل : اهلاً وسهلاً
نهى : حاولنا تواصل مع الاستاذ
ليث ونبشره بـ اكتمال المشروع
لـكن جواله مقفل من يومين .. امل بصدمة : اي مشروع الله يعافيك ؟
نهى رفعت الاوراق :
مشاريع الاستاذ ليث كثيره .. لـكن المشروع الي متحمس له هذا
ومدت لها الورقه
وكانت تفاصيل حفر ابار بـ ******** بـ اسم امل .. !! وبصدمة : من متى المشروع هذا ؟
نهى : تقريباً من ٤ شهور .. وانا كنت مشرفه علييه بنفسي .. وبصراحة يا حـظ امل اتوقع انه
امه
امل بتسليّك : ايه
نهى : الله لا يحرمهم الاجر .. كان دايم يقول انا اخطيّت
بحقهاا ودي اسوي شي ينفعها
بالاخره .. امل بتوتر : امين يارب .. نهى : قلب الام اكيد لو عرفت
بتسامحه
وتنهدت : تبلغين الاستاذ ليث
انّا حاولنا التواصل معه لكن كان
اخر حل نجي لعنوانه
امل : ان شاء الله ، وحياكم الله .. نهى : الله يحييّك ، وقولي له
نهى تسلم عليـك .. صراحة له فقده بالجمعيه من زمان
ما شرفناا
امل ببرود وصدمة : ان شاء الله .. نهى : يلا عند اذنك
امل : حياك الله .. نهى ما كانت تعرف ان هذي زوجته
عبالها اخت نوف لان سبق وقال
لهم ان عنده اخت .. في بيت فهد و رغدد .. جهزت حفلـه صغيره .. بـ مناسبة انهم بدو حياه جديده
مع بعض .. وفهد حسّ بالتجهيزات واتجهه
لمحل ******* للمجوهرات
واختار لها سواره ***** .. وكانت ليلّه سعيده جداً ما بين
الاعترافات والمشاعر .. من اول يوم تعرفو فيه على بعض .. الى هاللحظـة ..

بعد مرور يومين .. في المانيااا .. بثينة بخجل : مسامحتك
مشعل : قربي شوي
بثينة بتوتر : ليش ؟
مشعل بضحكة : والله
ما اكلك .. !
بثينة جلست بجنبه
مشعل لف يده حول خسرهاا
وبضحكة : من زمان ما جلستي
بجنبي وسولفتي علي مثل
كل يوم بالليل
بثينة بصدددمة : كنت تسمع !! وتوردت خدودها بخجل :
صددق مشعل ؟؟ مشعل : لالا ما اذكر ش تقولين
بس كنت احس بشخص وفـيّ
وفـيّ لدرجة تجاهل كل اخطاءي
وتقصيري وفي اول
موقف اثبت لي نفسه .. !
والله ما في منك يا بثينة .. وبنفسه كان يذكر بس ما يبي
يحرجها اكثر .. !
بثينة نزلت راسها بخجل .. مشعل بتمثيل : اههه ياراسي
اللتفت له وقربت من وجهه :
شفيييييك مشعل .. !
مشعل بتمثيل : احسّ فيه شي
يعورني هنا واشر على راسه
قربت منه بحسن نيـه .. و اول ما حس ان انفاسهاا
قريبه
مد يده حول رقبتها وقربها منه
وباسها على خدها بخفه وبضحكة :
امزح معك ، كان بخاطري ابوسك
واشكرك للمره الثانيه
على كل الي سويته لي
بثينه بخجل : ما سويت الا الواجب ... في بيت ليث .. شافت باب غرفته مفتوح واتجهت
له تبي تكلمه بخصوص
المشروع .. وانصدمت وهي تسمع صوته
بـ " القران " كان يرتل بـخشوع
وصوت جميل .. امل وقفت بصدددمه .. ش عبالك يا امل .. بالنهاية هو يخطي ويتوب
والله غفور رحيم . !
رجعت فيها الذاكرة من اول يوم
دخلت فيه هالبيت .. !
كان دايم محافظ على الصلاه
بالمسجد
وما قد لاحظت انه نام برا البيت !
يعني رجالّ تاب .. !!! رجعت خطوتها ورا .. وهي تتذكر كلام نهى وعن اعماله
الخيريـة .. صدقي يا امل هذا الواقـع .. !

تنهدت بحيره وتوتر .. في بيت متعب .. متعب وقف بصدمة من كلامهااا .. !
سهام : ليش مصعب هالموضوع
وهو بهالسهولـة .. قولي لي ما ابيـك وخلااص .. تعبت انام واصحى وانا على
امل تغير معاملتك معي
وتقلل من طلعاتك .. لكن فهمتّ ان موضوع خطبتي
شفقـه لا اكثر .. ولا اتعب نفسي اكثر .. ولا اشغلك اكثر
ابي الطلا

قاطع حديثها صوت شي طاح
على الارض .. سهام اتسعت عيونها الصوت
من غرفه امهااا
اتجهو بسرررعه
و وقفت بصدددمة وهي تشوف
امها طايحة من الكرسـي من غير
اي حركة .. !!!!!! متعب اتجهه لها وبخوف :
يمه يمممه تسمعيني يييممممه
وحط يده على اماكن النبض .. !
ولكن سرعان ما تغير ملامح التوتر
الى صدددددددمة .. وبصوت مسموع : لاحول ولا قوه الا بالله !
سهام بصراخ هز اركان البيت :
لاااااااااا لااااااااااااا مستحييييييل
لااااا وبعدت متعب وجلست عن
راسها : يممممهه تكفييييييين لا تتركيني
يممممه تكفيييين ما لي غييييرك
يمماااااااه

سهام بصراخ هز اركان البيت :
لاااااااااا لااااااااااااا مستحييييييل
لااااا وبعدت متعب وجلست عن
راسها : يممممهه تكفييييييين لا تتركيني
يممممه تكفيييين ما لي غييييرك
يمماااااااه
متعب اخذها لصدره بقوه :
انّا لله وإنا اليه لـ راجعون
ادعي لها بالرحمه
سهااام بصراخ :
لاااااا امي ما مااااتت تكفييين
يمممه ردددددي ردددي علي !! " رحم الله موتنا وموتى المسلمين " 🌸🍃 في بيت محمد .. ام محمد ببرود : ما في بيبي
قريب يا وعدد
وعد بتوتر : لا
محمد بتسرع : حنّا مو مستعجلين
تونا ما صار لنا كم شهر متزوجين
ام محمد : اها على راحتكم
بس انا اذكر انك تموت بالاطفال
وسالت زوجتك اذا فيه شي ولا لا
وعد بنفسهااا معقوله محمد يحب
الاطفال ؟
ليش اذا جبنا الطاري يقول
على راحتك لو بعد ١٠ سنين !
لهدرجة يداري خاطري ويهمه رايي !
في المانيا .. ام مشعل : خلاص نرجع اكيد ؟
بثينه : حافظكم ربي .. مشعل : ويمكن نمدد اجازتنا انا
وبثينه وناخذها شهر عسل بالمره ؟
ام مشعل : الله يريحكم يا ابوي
اهم شي تكونو مبسوطين مع بعض .. في بيت ليث .. ليث : السلام عليكم
امل : وعليكم السلام
وكمل طريقـه
امل بتردد : ليث
اللتفت بها وتلقائياً بلهفه :
امري
امل : ما يأمر عليك عدو !
ومدت له الاوراق :
من جمعية ******** ليث بحماس تقدم منها واخذهم
وفتح الاوراق الى ان
وصل لورقه مشروعها الي كانت
الاخيره وابتسم من قلب
وبهمس : الحمدلله .. !
ورفع راسه : شكرا وكمل طريقه
امل انصدمت ما قال لي
شي بخصوص المشروع .. !
يمكن يبيه بالسر بينه وبين ربـه .. اه يا ليث والله حريتني معك
كثير .. !
ما اعرف شعور الانتقام بدا يتلاشى
وشعور الشفقـه والتعاطف بدا يكبـر .. !

بعد مرور ٤ شهور .. " النهايـة " 💙

بعد وفاة امها بـ اسبوع . .
دار هذا الحديث بينهم وكان
سبب التغيرات الي بحياتهم .. في بيت سهام ومتعب .. متعب بحده شدها مع يدها :
والله ما تطلعين من هالبيت !
سهام ببكا : يعني ان ما عندي
سند خلاص تسوي الي تبيه
و
متعب قرب منهااا وبحده :
شفيييك انتي !! والله العظيم احبك وبصراخ اعلى :
والله احبك
وقرب منهااا : الله ما اشفق عليَك
ليش تكبرين هالعذر في بالك . . !
وتنهدت اعرف ان تصرفاتي
تنرفز واتعامل ببرود معك لكن والله
من داخلي احاول، احاول اتصرف معك
كوويس وبلطف
لكن تعودت اتصرف كذا مع الكل .. !
وبهمس : ساعديني مو تتركيني !
سهام تلعقت عيونها فيه بصدمة
قرب منها وقبلهااا بشوق
وبهمس : والله احبك لا تتركيني
تكفين .. !! ومن هاللحظة تغيرت حياتهم
تغير ملحوظ .. سهام بعد ما تكلم معها بشفافيه
عرفت طبيعه متعب .. وكان يحاول يغير من نفسه
ويجيب لها هدايااا ويساعدهاا
ويحاول قد ما يقدر يقلل من طلعاته
ويجلس معه ويتبادلون
اطراف حديث .. الى ان تغيرت حياتهم تغير
كلي .. وحجز تذكرتين للمالديف عشان
يغيرو جو . .
اما عند مشعل وبثينة .. كان يسوي اي شي تقولهاا
ويتجاهل نوبات التعب بس
عشان يسعدها وينسيها كل الي
صار .. بالبداية كان تقربه منها عشانه
ساعدته لكن مع الايام بدا
يحبهااا ويتعلق فيهااا
لان بثينة جميـله وطيبَه بزياااده
وما كانت تعارضه او ترفض
له طلب ..
فـ كان الاحترام متبادل
وهالحين صار حتى الحُب .. !! مشعل كان يشكر الله في كل لحظة
ان الله عوضه عن كل الي
عاشه بـ زوجة مثل بثينه .. وبثينة كانت سعيده جداً وبنفسها
الحمدلله بعد الصبر نال قلبي ما بغى !
في بيت مشعل .. رفيف : بابا ابي اخ مثل
ولد عمي سلطان
مشعل بضحكة : قولي
لـ امك ، والله يا بنيتي
حتى انا ودي بـ ولدد
لكن امك مو راضيه .. !
بثينة ضحكت بخجل ونزلت
راسها .. رفيف : ماما تكفين نبي بيبي .. بثينة بخجل : ادعي الله
يرزقنا ونجيب لك اخ .. رفيف بطفوله : يارب تجيبن لنا
١٠ بيبيات
مشعل وبثينة ضحكو من
قلب على دعوه وحماس
رفيف .. !
وهكذا استمرت حياتهم
ما بين حب واحترام و سواليف رفيف ..

في بيت سلطان .. كانو مبسوطين بـ قدوم مولودهم " مشعل "
ورفضت تطلع لـ بيت امها
وطلعت لـ بيتهااا عشان عيالهاا
بيموتون على مشعل الصغيـر .. !
سلطان كانت الدنيا مو سايعته من
الفرح وهو شايل مشعل
بحضنه .. وام عياله قدامه بـ صحة كويـسه .. !
في بيت باسل .. كانت متجهه للمطبخ فجاءه حست
بـ ايدين باسل حول
بطنها وبهمس : وام نواف
كيف صحتها
اروى بخجل : الحمدلله بخير .. باسل : شرايـك نروح نتسوق لـ نواف ؟
اروى بضحكة : بعددد !
حرام عليك جبت كل السوق
باسل : يستاهل حبيب ابوه .. !
في بيت نواف و حصه .. كانت حياتهم سعيده مع بعض
رغم غيرة حصه الزايـده
على نواف .. اذا طلعو بـ مكان عام ونظرات
البنات له .. " اعلامي بـ احد القنوات ***** "
في بيت ليث .. قبل شهر ونص .. لاحظ تغيرات با امل واهمها
هدوءها المفاجئ ! مره كانت واقفه تناظر للحديقه
من شباك الصاله وهي تفكر فيه .. وبنفسه جرب حظك هالمره .. !
قرب منها ولف يده حول
خصرها وبهمس :
سامحيني .. !
امل انصدمت من جراءاته .. !
وما تحركت ولا عارضت .. !
ليث غمض عيونه وشد على حضنها : اخطيت !
والله اعترف بخطاي .. !
وندمان على كل لحظة .. ومن ذيَك اللحظة والله ما وصلت
ذيك ******** ولا دخل فمي ****** !! والله يا امل تغيرت .. عطيني فرصة ثانيه .. اذا الله سبحانه وتعالى رغم
كل الذنوب الي نسويها يقبل
توبتنا ويرحمنا ويغفر لنا
ليش البشر قاسيه .. !
كلام ليث اثر فيها وفكرت كم يوم
وبهالوقت ليث كان يتقرب منها
الى انها اجبرت تعطيه فرصه جديده .. وكان فيه تقدم بعلاقتهم .. امل متردده ومجروحه .. لكن حنان ليث وافعاله يوم عن
يوم تخلق مشاعر جديده فيهاا
ليث ابداً ما كان مستعجل على
انها تحبه
بس يبيها تسامحه هالحين .. !
اليوم في بيت ليث .. صحى وهو يشم ريحه عطرها
امل بهمس : ليث ليث
ليث بنعاس : هلاا
امل : يلا قوم تاخرت على دوامك .. ليث : تكفين خمس دقايق بس
امل حطت يدها على خده
وبهمس : حبيبي بتتاخر على دوامك !
ليث اتسعت عيونه بصدمة
وجلس بسرعه : شقلتي
امل ضحكت بخفه وخجل :
انتظرك على الفطور
ونزلت بخطوات متسارعه .. ليث تنهد وبصوت مسموع ؛
الله لا يحرررررررررررمني بس

في بيت ابو يوسف .. ابو يوسف : ياحي الله عياليّ
الكل بـ اصوات متفرقه :
الله يحيّك .. ابو يوسف : شلون دوامك يا فهد؟
فهد : الحمدلله كلش تمام .. ابو يوسف : وانت يا يوسف
شغلك ماشي تمام ؟
يوسف : الحمدلله .. ابو يوسف : يستاهل الحمد سبحانه
وتنهد : اذا احتجتو اي شي
لا يردكم الا لسانكم !
رغد : ما تقصر عسى عمرك طويل .. وهكذا استمرت حياة يوسف و مي .. ما بين حب و احترام .
و الي ايضاً كانو ينتظرون قدوم
مولودهم الاول .. وعايشين مع ابو يوسف بنفس البيت .. واما رغد وفهد فـ تغيرت حياتهم
تغير جذري .. ويوم عن يوم يزيد حبهم لـ بعض .. وكانو كل ويكيند يزورون بيت ابو
يوسف لـ انشغالهم ايام الدوامات .. في بيت مشعل .. دخل وكانت يده ورا ظهره
بثينه : ؟؟؟؟ مد لها بوكيت ورد كبير
وبـ ابتساااامة :
كم عندددي بثينه اناااااا
بثينه ابتسمت وبضحكة :
والله كنت امزح بـ .. قاطعها : اذا لهدرجة تحبين
الورد والله لا اجيب لك كل يوم
لو تبين .. !
تقدمت منه وضمته بخفه :
الله لا يخليني منك .. في المالديـف .. كانو جداً مستمتعين بـوقتهم
مع بعض .. كانت منسدحة ومغمضه عيونهااا
فجاءه حسّت بيد متعب حول خصرها :
وحبيبي ش يفكر فيه ؟
سهام بخجل : ومن يشغل البال غيرك .. !
متعب : الله لا يخليني بس
وباسها بخفه على خدهااا ..

النهايــة 💕

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات
أتممت روايتي الخامسـه ❤❤🎶
وكان عدد البارتات : 280 بارت حجم البوستات الانستقرامية .. في أقل من ثلاث شهور 💕

وكـ العادة ... !
انتظر ارائكم بفراغ صبر تحت
هالبوسـت ... 👏🏻! شرايـكم بالروايـة .. ؟ 😍❤


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-22, 01:30 PM   #36

Hanita

? العضوٌ??? » 395418
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 251
?  نُقآطِيْ » Hanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond reputeHanita has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارا مشاهدة المشاركة


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء النور و السرور عليكم جميعا
.


قريباً روايتي الخامسـة 🎶💛 ‏‎" يسّقي الله صدفةٍ فيك أجمعتني💕" مسار جديد بالاحداث بين عائلتين
الاولى :
" مستوها المادي عالي "
الثانية : " مستوها المادي على اطراف حد الفقر " ‎1- تعدد بالشخصيات 👥
‎2- احداث جديد لم اتطرق لها سابقاً 👌🏻
‎3- تدور بين احداث جميلة واخرى حزينه ✨
‎4- قصـة حب تتغلب على جميع الظروف 🎶❤ واشياااااء كثير ما ابي احرق الروايـة 😭💕 بس متأكدة بتعجبكم 👌🏻 بعد العيد ببـدا فيها باذن الله
يمكن يصادف تاريخ 6/ 10 او 10/8 ✨

عدد البارتات : بتكون طويلـة اكييد
بس العدد بالضبط على حسب التفاعل
وقتها
موعد البارتات : يومياً 😍
من بيقرا روايتي الخامسة ؟ 😍❤


التعريف بالشخصيات 💛

عايلة ابو سلطان الـ *****💕 رجل كبير بالعمر يملك شركات
وxxxxات في المملكة وخارج المملكة .
زوجته " ام سلطان "
مريضه سُكري وكبيره بالعمر
شخصيتها طيبه بزياده وعيالها
الكل بالكل عندها .. () ابنائهم ( سلطان، وعد، مي )
سلطان ٣٨ سنه .. متزوج من بنت عمته " الجوهره "
وعنده ثلاث ابناء " يزن ، غاده ، ايلاف "
شخصيته عصبي جداً ، ولـا يهتم
لـ اي شخص وما يحب احد يتحكم
فيه حتى ابوه !
وهذا الي سبب مشكله عائليه بينهم !
طلب منه ابوه يدرس اعمال ويقابل
حلال ابوه لكن سلطان رفض ودراس
تخصص ثاني وحتى بعد التخرج رفض
يتوظف بشركة ابوه وتوظف بوظيفه حكومية
بـ احد الوزارات .. () وعد ٢٣ جامعيـة
شخصيتها هاديه وذوقها انيق جداً
وشكلها يعطيها عمر اصغر من ٢٠ .. مي ٢٥ منفصله من زوجها
بسبب مشكلة " بـ اذكرها بعدين مع
الاحداث "
ورافضه تماماً ترجع له ، ملامحها
ناعمه جداً تحب تهتم بـ اناقتها
وستايلها .. وعلى ان كثير تقدمو لها
بس هي رافضه فكرة الزواج تماماً !! عايله ام باسل .. زوجها ما يملك شهاده وكان يتنقل
بين وظايف القطاع الخاص بدخل
جداً قليل .. وبسبب الديون ولعب الـ ***** دخل السجن قبل ٦ سنوات .
ام باسل ٤٥ سنه
كان شكلها يوحيّ ب انها اكبر من
المشاكل والهموم الي تعانيها من بدايه
زوجها .. باسل ٢٨ سنه .
كان يملك جمال فريد يشبه لـ خاله
ابو سلطان مره .. عنده بزنس صغير بدا فيه من راتبه
الشهري لانه موظف بـ احد الشركات
بـشهادته الجامعيه ودخله نوعاً ماً زين .
نواف ٢٦ .. اعلامي بـ احد القنوات شخصيته
صارمه قليلاً عكس اخوه باسل .. على ان له محبين ومتابعين كثير
الا ان شخصيته بالواقع لاتمثل
شخصيه نواف الاعلاميه .. نجوى ٢٥ .. تشتغل في احد البنوك ببريده
واثقه من نفسها بزياااده وشخصيتها
نوعاً ماً مستفزه .. واهلها ما يردون لها طلب بـ حجة
انها اخر العنقود + البنت الوحيده .
عايله ابو يوسف الاخ الثاني لـ
ام باسل .. ابنائه " يوسف، رغد "
بعد وفاه زوجته ام يوسف قبل
سنتين انتقل لـ فرنسا عند عياله
الي يدرسون هناك () يوسف ٣٠
محامي ويدرس ماستر علوم
سياسيـة .. ملامحه حاااده جداً ، شخصيته
قياديه بزياااده .
رغد ٢٦
ملامحها جميله بس هي ما تهتم
ابدد ومكدسه نفسها بين
المكاتب والكتب ..
تدرس جراحة في احد افضل
الجامعات
باقي لها كورس وتتخرج .






طيب ممكن لينكات رواياتك pdf لأني ما لقيتهم

لامارا likes this.

Hanita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-22, 10:40 PM   #37

ميساء بيتي

مشرفة وكاتبة بعالمي خيالي

 
الصورة الرمزية ميساء بيتي

? العضوٌ??? » 496747
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,033
?  مُ?إني » تائهة في ارتطامات متتالية
?  نُقآطِيْ » ميساء بيتي تم تعطيل التقييم
?? ??? ~
اذكروني بدعوة ان انقطع وصلي
افتراضي

مسسساء السعاده
شكرا حبيبتي لامارا على النقل الرائع 🧡

لامارا likes this.

ميساء بيتي غير متواجد حالياً  
التوقيع


غيــــــــاب بلا مــدة
استودعتكم الله
وصيتــــي
تذكروني بدعوة ... ان انقطع وصلي





إبتعد أيها الحزن
فلدي رب مجيب
وصديق رغم البعد قريب

M☆D
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.