آخر 10 مشاركات
337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الشراع (الكاتـب : التوباز بن ذهب - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree12Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-17, 02:16 AM   #181

hanene**

? العضوٌ??? » 266124
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 286
?  نُقآطِيْ » hanene** is on a distinguished road
افتراضي


"فادي و بسرعة: "العب الكرة....... احب ذلك لكنهم يمنعونني........ يقولون ان ذلك لا ينسبني" " يا الله كم اشفقت عليه مؤلم كونه لا يستطيع العيش و اللعب كبقية الاطفال... جنى تتضرف بذكاء و يبدو انها عرفت كيف تكسب ود الصغير و ثقة العائلة و الامور تسير معها الى حد الان بشكل جيد ...دخولها الى مكتب وسام ... تفكيرها في اقحام نادر في تنفيذ خطتها ... تفكيرها في كون فادي هو يد وسام التي تؤلمه ... ترى لماذا تخطط جنى و كيف سيكون انتقامها و هل ستكون عائلة وسام ضحية هذا الانتقام اتمنى ان لا تفعل ذلك رغم كل شئ هم لا ذنب لهم فيما فعله وسام لكن مع هذا لا يمكن لومها ان فعلت ... الرواية تزداد تشويقا في انتظار القادم بشوق

hanene** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 09:50 AM   #182

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

واضح ان جنى بدأت تضع الخطوط العريضه للانتقام
اولا كسب فادي
ثانيا استغلال ابن العم نادر ربما لزرع بذور الشك
ولا ندري ماذا بعد خصوصا بعد ان اقتحمت مكان وسام ومكتبه ودخلته بحجة التنظيف
لايزال امامنا الكثير


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 09:56 PM   #183

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 انتكاسة قلب........ الفصل الثامن

انتكاسة قلب

الفصل الثامن............



هي و بنبرة لطيفة: "لست عابثة حتى اغير اماكن الاشياء...... حسنا...... ساساعدك بتنظيف المكتبة وتنظيم الكتب دون تغييير اماكنها..... ما رأيك؟"

يبدو عرضا مغريا لسولاف اذ قالت باستسلام: "حسنا.... بامكانك ذلك"

اقتربت من المكتبة و ضاقت عينيها و هي تتطلع بالدرج و الاوراق و الخزنة و دليل الهاتف و ملفات العمل و دفتر الشيكات ثم ابعدت بصرها و التمعت عينيها ببريق غامض.

.................................................. .................................

مرت الاسابيع الثلاثة بسرعة في منزل زيدان و جاء الوقت الحاسم..... موعد اللقاء........ غدا في تمام الواحدة ظهرا سيصل صاحب المنزل المرتقب.......

كانت جالسة وسط سريرها و قد وضعت امامها ثلاثة اشياء على السرير........ ساعة رجالية......... عطر نسائي...... عطر رجالي.....

قطبت جبينها و مررت يدها على ساعة نادر التي استطاعت ان تحصل عليها دون ان يشعر بها احدهم... ولمست العطر النسائي المفضل عند وسام و التي لا تستطيع زوجته الحلوة ان تضعه لانه يسبب لها نوبة صداع ثم اخيرا العطر الرجالي الذي لا يستغني عنه نادر .... اشترت الزجاجتين و سرقت الساعة و هذه الادوات ستستخدمها في الوقت المناسب......... فجأة هزت رأسها و ابعدت بصرها اذ شعرت بغصة تخنقها.... لم يسعدها اي شيء تفعله لم تجد اي متعة ........ ربما لان وسام غائب و لم تشفي غليلها بالنظر الى عينيه و هي تخطو خطوات التدمير لحياته الهادئه .

الكرة في ملعبها اليوم واذا ضعفت و اخفقت و فشلت ستتعذب بقية حياتها و تؤنب نفسها على ضياع فرصتها ..... غدا سيصل شيء ما بداخلها انكمش..... كأنها خائفة؟..... متشنجة..... قلقة ...... افكارها تخيفها و تجعلها مترددة؟........ ... هناك ما يجعلها تتهيب اللقاء !

لا تخافي ابدا من الاخفاق و من المواجهة فما زال الوقت مبكرا و عليك التفاؤل بما وصلت اليه من محبة الطفل و كسب ثقة الوالدة والجدة و في هذه الفترة القصيرة جدا .

كان صباحا غائما... تهطل الامطار بغزارة بالخارج و اصوات حبات المطر تطرق على النوافذ طرقا رتيبا و كانت الجدة جالسة قرب المدفأة في مقعدها الوثير و تبتسم بامتنان لجنى التي كانت جالسة عند قدميها و تقوم بحركات تدليك ماهرة لساقيها و اقدامها حتى قالت العجوز بارتياح: "اتعبتك معي يا ابنتي...... اتسائل ما كل هذا السحر بيديك انت بارعة و طيبة جدا يا فتاة"

ابتسمت جنى و قالت بشرود: "كانت والدتي تعاني كثيرا من مفاصلها و اعتدت على عمل مساج لها.... انت تذكريني بها و اتمنى ان اريحك لا تعلمين كم استمتع بذلك"

اومأت العجوز لها برضا و تطلعت هي بالساعة .... ما زال الوقت مبكرا و عليها ان تفعل شيئا مميزا يبرزها و تجذب انتباه وسام اليها اليوم.

نظرت الى رواد التي كانت متألقة و سعيدة في هذا الصباح و متفائلة جدا و كل فترة تتطلع الى نفسها في مرآة الصالة ..... سعيدة جدا بعودته و الحب ظاهرا بعينيها انها متيمة بحب زوجها...... ترى ذلك الوغد يكن لها نفس المشاعر؟

قالت و هي تنهض و باهتمام: "مدام رواد تبدين متحمسة جدا و منفعلة ايضا هذا واضح عليك"

رواد و بلهفة: "اشتقت الى وسام كثيرا و قلبي يكاد يطير من الفرحة لرؤيته لا اكاد اسيطر على نفسي و كأن الساعة بطيئة جدا اليوم"

ابتسمت جنى قائلة: " لابد لي ان اجهز لك شراب البابونج الساخن لتهدأي قليلا"

دخلت الى المطبخ استغرقت بتجهيز شراب الاعشاب وتبعها فادي قائلا بانفعاله المعتاد: "لقد انتهيت من البرج لتوي تعالي لترين براعتي "

اومأت له بلطف و تطلعت الى الطاهية سوسن و قد خطرت لها فكرة لا بأس بها.... لما لا تطهو المربية الطيبة الطعام و تجهز و جبة الغداء بكل الاصناف التي يفضلها و يحبها صاحب البيت؟ و بهذا سترتاح الطاهية المسكينة من عبأ العمل و تكون ممتنة للمربية و من جهة اخرى سيعجب الجميع بنفسها الطيب في الاكل خاصة الاستاذ وسام.

قالت بابتسامة هادئة: "ماذا ستعدين لنا اليوم على الغداء ؟...... تبدين لي مشدودة و مستعجلة"

سوسن و هي تخرج سلة الخضار من الثلاجة و بانفاس لاهثة: "خرجت باكرا لاجلب بعض المتطلبات و علي ان انتهي من تجهيز وجبة الغداء قبل وصول الاستاذ....... ساطبخ الفتة بالثوم و "
هي و بعروضها المغرية كالمعتاد: "بما انك متعبة اليوم سامنحك اجازة ...... انا ساجهز الغداء اليوم ..... مارأيك بالشيخ محشي..... سمعت انها من الاكلات المفضلة لدى الاستاذ و انا اجيدها .... و ان شئت ساعديني باعداد الحلويات"

سوسن و بعيون متألقة: "حقا؟...... لكن...... لا اريد ان اتعبك هذا ليس من واجباتك ...... انت منشغلة على الدوام مع فادي كما ان مدام رواد امرت بالفتة "

هي و بلطف: "انا منحتك الاجازة و ستردين لي ذلك فيما بعد.... ارتاحي و لا تبالي..... انا سأقترح على المدام الاصناف ربما ستوافق "

سوسن و بامتنان كبير: "لا اعرف كيف اشكرك...... سأذهب للاستحمام الان...... هذه الكوسة و هنا اللحم المفروم و هذا امامك البصل و ساجلب لك البيض و اللبن و كل احتياجاتك..... كم انت طيبة يا مادلين و لديك روح المساعدة عالية جدا"
.................................................. ......................

قضت الوقت بالمطبخ و هي تحكي القصص لفادي و تطعمه و تحفزه على بعض الافكار المفيدة له و كانت سولاف منهمكة بالتنظيف و قامت بتجهيز المائدة و كانت تدخل المطبخ و تخرج منه و هي تراقب تصرفات جنى و بدت مأخوذة بها ........ يظنونها ملاك رحمة نزل بهم..............ناس طيبون لا تقدر ان تقول غير ذلك.

دقت الساعة الثانية عشر و اقبل نادر الذي سيذهب للمطار و يستقبل وسام و تعلق فادي برقبته و هو يقول بفرحة: "انا سعيد جدا لعودة بابا.... سآتي معك"

نادر و بسرعة و هو يرجعه الى الارض: "ستبقى هنا بانتظار والدك مع ماما المشوار متعب"

هو و بعناد: "اريد ان استقبل ابي في المطار...... سأذهب"

رواد و بحزم: "لا...... ستبقى كما قال لك نادر"

اصر بعناده حتى اقبلت اليه جنى و جذبته من يده الصغيرة و همست في اذنه: "عليك ان تبقى معي...... سنعد انا و انت مفاجأة لوالدك ذلك سر لا تقوله لاحد"

لمعت عيني الطفل بفضول و اومأ موافقا بسعادة قصوى ... ابتسم نادر وهز رأسه قائلا: "اتمنى ان اعرف ماذا قلت له؟"


في غرفتها فتحت الخزانة و اخرجت الفستان....... الازرق......

صففت شعرها بالفرشاة ببطء و تناولت احمر الشفاه الزهري و مررته على شفتيها و ظللت جفنيها بالظلال الباهتة و رسمت ماكياج لعينيها بالطريقة المختلفة لتغير ملامحها و شعرت بانفاسها غير منتظمة و هناك رجفة خفيفة بيديها ...... عليها ان تكون طبيعية جدا و غير مفتعلة و غير مرتبكة لن يزعزها وسام هذا....... ابدا.
.................................................. ............

انها اللحظات الحاسمة و هم مجتمعين في صالة الجلوس و مترقبين دخول وسام .... رواد تنظر الى الباب بابتسامة شفافة و بعينيها الشوق واضح و الجدة سعيدة لفرح ابنتها و حفيدها و سولاف واقفة مع سوسن للاستقبال و هي اقتربت و وقفت قرب فادي الذي يصفق ببطء و مرح و وضعت يدها على شعره ..........شعرت بجفاف شفتيها و ابتلعت ريقها عندما دخل وسام و بملامح هادئه و ابتسامة عريضة القى التحية...... اضطربت اهدابها و هي تتأمل مظهره........ طلعته مميزة و يتمتع بكاريزما عالية و اناقة ملفتة ..........

ركض اليه فادي و هو يصرخ: "بابا.... اقبل بابا"

انحنى هو بسرعة ليحيط الصغير عنقه و حمله و بسرعة تطلع الى رواد التي تقدمت اليه هي الاخرى مسرعة و احاطها بذراعه قائلا باهتمام و ابتسامة: "حبيبتي..... اشتقت اليكم جميعا"

و قبل جبينها ثم انزل فادي و اتجه الى حماته و قبل رأسها باحترام و اسرعت سولاف لتحيته و سوسن خلفها و فادي يحيط جسده و لا يريد ان يتركه قائلا: "ماذا احضرت لي معك؟"
تسمرت بمكانها عندما قال فادي بحماس: "انها مادلين ....... الا تسلم عليها؟"

رفع بصره و التقت عينيها بعينيه...... سرى دما باردا بعروقها مما احدث قشعريرة خفيفة بجسدها ... اخافتها هذه اللحظة جدا...... ترى سيعرفها؟... ربما عرفها..... عينيه و الماضي...... الجرح ... القسوة......الظلم.... امتثل كل شيء امام عينيها ..... تمنت في هذه اللحظة ان تخبئ وجهها و تختفي.







هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 09:58 PM   #184

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
واضح ان جنى بدأت تضع الخطوط العريضه للانتقام
اولا كسب فادي
ثانيا استغلال ابن العم نادر ربما لزرع بذور الشك
ولا ندري ماذا بعد خصوصا بعد ان اقتحمت مكان وسام ومكتبه ودخلته بحجة التنظيف
لايزال امامنا الكثير
فعلا بدأت جنى اول سلمة في انتقامها و لا يزال الكثير امامها


شكرا لمتابعتك حبيبة قلبي


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:02 PM   #185

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanene** مشاهدة المشاركة
"فادي و بسرعة: "العب الكرة....... احب ذلك لكنهم يمنعونني........ يقولون ان ذلك لا ينسبني" " يا الله كم اشفقت عليه مؤلم كونه لا يستطيع العيش و اللعب كبقية الاطفال... جنى تتضرف بذكاء و يبدو انها عرفت كيف تكسب ود الصغير و ثقة العائلة و الامور تسير معها الى حد الان بشكل جيد ...دخولها الى مكتب وسام ... تفكيرها في اقحام نادر في تنفيذ خطتها ... تفكيرها في كون فادي هو يد وسام التي تؤلمه ... ترى لماذا تخطط جنى و كيف سيكون انتقامها و هل ستكون عائلة وسام ضحية هذا الانتقام اتمنى ان لا تفعل ذلك رغم كل شئ هم لا ذنب لهم فيما فعله وسام لكن مع هذا لا يمكن لومها ان فعلت ... الرواية تزداد تشويقا في انتظار القادم بشوق
الامور تسير معها بشكل جيد مع عدم وجود وسام........... مع حضوره ستتألق ايضا ام ان الارتباك يعرقلها ؟

ان جنى انسانة مدمرة و فاقد الشيء لا يعطيه ...... انها فاقدة الرحمة فلايمكن ان تمنحها لعائلة قاتلها


شكرا لمتابعتك غاليتي


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:06 PM   #186

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 8 والزوار 4) ‏قمر الليالى44, ‏الغيد 11, ‏شيخهه, ‏وردة الياسمين الحلوه, ‏sareta jwad, ‏seham26, ‏mat
منوريييييييين

شكرا جزيلا


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:09 PM   #187

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التو قريت الفصول اللى فاتنى
جنى بدات عملها كمربية عند عائلة وسام زيدان
فعائلته لطيفة وزوجته حامل وابنه طلع مريض
حبيت الطفل فادى جدا
وجنى رغم كل لطفهم وتواضعهم فما زالت مصرة على الانتقام رغم انها لم تقابل وسام
لانى منتظرة لقاؤهما بشوق اكثر شي
يسلمو يا هندوبانتظار القادم
عليكم السلام و الرحمة

بما انك لحقت بركبنا فاليك الفصل الثامن


شكرا للتعليق الحلو و التواصل الرائع


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:12 PM   #188

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺄﻥ ﺍﺑﺤﺚ ﺑﺎﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻋﻦ ﺩﺭﻭﺱ ﺧﺎﺻﺔ ﺗﻤﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻤﺎﻡ ﺑﺤﺎﻟﺘﻪ ....... ﺣﺰﻧﺖ ﻻﺟﻠﻪ ﻟﻜﻦ ﻻ ﺗﻘﻨﻄﻲ ..... ﻫﺬﺍ ﻗﺪﺭ ﻭ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺍﻧﺰﻟﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻜﻢ ....... ﻏﺪﺍ ﺳﻴﺘﻌﺎﻓﻰ ﻭ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺮﺍﻡ
دلخله بثقه وقوة
بس فسه شئ غريب بعد ما كنت مؤسدة لها بانتقامها بس تعاطفت مع العائلة رواد والطفل
ونادر ال حاستغله
لا يا جني انت الانتقام سيعمي عينيك حتي تنتقمي من من لاذنب له
ستتحولي الي شئ شرير احترسي اخاف ان يقتلك الانتقام
الانتقام يقتل صاحبه اولا
فكرتك ذكيه. وطييبة رواد ستسهل لك كل اﻷمور
مفاجاءة وسام فنان رسام ويحب الازرق
غريبه جدا
هل ممكن ان يكون تغير ام هو كان مجبر
مازال الغموض مسسطر
تالمت ف جزء المقارنه بين سيرين والطفل هو يملك كل شئ اﻷ الصحة وهي لا تملك شئ سوي الصحة نعمه كبيرة الحمد لله
الا تحمدي البه عليها جوجو قبل ان تفقدي كل شئ بانتقام اسود
الابنة هي من ورثت موهبة الاب سبحان الله
هنودة تتلاعبي بالكلمات فتخرج بديعه احيييك
مساء الرقة و الذوق

تعليقك رائع و اطراءك اقدره و اسعد به
جنى يسيطر السواد على قلبها و لا تقدر ان ترحم الاخرين لانها لم ترحم من قبل الناس

تعالي الى الفصل الثامن
اشكرك دائما


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:16 PM   #189

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
نسيت اقول حاجه
اولي خطواتك لتغييير فكرتنا وتعاطفنا مع جني
وكرهنا لوسام هي هذا الفصل
يمكن من تعاطفنا مع الطفل المريض
ورواد البريئة
احييييك بجد عل قدرتك في قلب مشاعرنا بارعة انت هنوده
بارعة انت ايضا في كلمات الثناء

اسعدتني شكرا لك


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:18 PM   #190

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الغردينيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جنى تريد الانتقام بشكل أعمى دون التفكير بالعواقب
صحيح أن الانتقام حق لها ولكنها فى طريقها للانتقام سوف
تدمر أشخاص أبرياء لا ذنب لهم وهم عائلة وسام و عائلتها
فزوجة وسام وأطفالة لا ذنب لهم كما أن شقيقتها وابنتها ليس
لهم غيرها فهى المسؤولة عنهم.
الانتقام سيف ذو حدين ولكى تحقق انتقامها ستخسر
أشياء كثيرة فهل هى مستعدة لهذة الخسارة؟؟!!
الأحداث أصبحت مشوقة بوجود جنى فى منزل وسام
شكرا على الفصل
بانتظار الفصل القادم بشوق 😍😍😍
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جنى لا تهمها العواقب لانها خسرت الكثير

الانتقام سيف ذو حدين...... احسنت

شكرا غاليتي لمتابعتك


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.