آخر 10 مشاركات
في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree12Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-17, 12:18 AM   #361

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


منتظرينك غدا ان شاء الله

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 01:49 AM   #362

Roqaya Sayeed Aqaisy

نجم روايتي وكاتبة بمنتدى قلوب أحلام وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية Roqaya Sayeed Aqaisy

? العضوٌ??? » 345099
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,439
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Roqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والمسرات ... شلونج هنودة مشتاقتلج هواية .... الف مبروك على الرواية .... والله فرحت هواية من عرفت ان شاءلله متابعة ... مشتاقين لابداعج


Roqaya Sayeed Aqaisy غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 02:15 AM   #363

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewity Smile 2 انتكاسة قلب....... الفصل الخامس عشر

انتكاسة قلب

الفصل الخامس عشر............



نهض قائلا بسرعة: "توقفي"

توقفت واستدارت و تطلعت به و هو يقترب منها خطوات في الظلمة و خفقت اهدابها منتظرة كلامه.
قال بهدوء: "لا تعودي...... انا سابقى معه"
ابعدت بصرها و انصرفت بخطوات سريعة توقعت منه كلام غير هذا لكنه معتاد ان يترك لها الاحباط لتعيشه.
.................................................. ........................
بعد مرور اسبوع...... كان المطبخ يعم بالنشاط بهذا الصباح و الابخرة و الروائح تنبعث من زواياه اذ كانت سوسن منهمكة باعداد الافطار الشهي و سولاف تخرج و تعود بنشاط منشغلة باعمالها المنزلية .
دخلت جنى و اقتربت من النافذة بعد ان القت التحية و ازاحت الستارة السميكة ببطء .... كان الطقس غائما مع هطول حبات مطر غير متواصلة ..... شعرت بسوسن تتطلع بها فعادت و جلست قائلة بنبرة يائسة: "اود الافطار هنا"

وضعت سوسن امامها اطباق الرغيف و القشطة و العسل و سكبت لها الشاي اما هي فكانت شاردة الذهن و لما اقبلت سولاف سألتها عنهم فاخبرتها الاخيرة انهم ما زالوا في غرفهم كأنهم مستغرقين بالنوم فالوقت ما زال باكرا و لما عرفت منها ان وسام في غرفة رواد من الليلة الماضية ضاقت عينيها و بسرعة تركت الطعام و انصرفت.

في غرفتها اخرجت الهاتف و رنت على رواد من ذلك الرقم الغريب عدة مرات رنات متقطعة حتى اقفلت الجهاز بارتباك عندما رد عليها صوت وسام و افزعها.... رد هذه المرة هو ليتأكد من صاحب ذلك الرقم الذي يرن بين الفترة و الاخرى.... خبأت الهاتف و عادت الى المطبخ و تناولت فطورها بشيء من التوتر و تظاهرت بعدم الاصغاء عندما سمعت سوسن تقول باستغراب: "معقول لم تجديها لحد الان؟....... كيف ذلك ؟...... اين ذهبت؟"

سولاف و باستياء: "لا اعرف اكاد اجن فتشت المكتب كله حتى في سلة المهملات و تحت المنضدة غريب مايحدث... الاستاذ وسام انزعج كثيرا من اختفائها و ابدى لي انزعاجه و كأنه يتهمني بأنني رميتها اثناء التنظيف حتى انه منعني من تنظيف مكتبه"

سوسن و بقلق: "الاستاذ وسام تغير مزاجه هذه الايام .... توتره ..... نبرة صوته الامرة السليطة لم اعتد عليه هكذا كان يعاملني بلطف و بشاشة و كأنه لا يطيق احدا"

سولاف و هي تسكب لنفسها الحليب الساخن: "لا تنسي وعكة فادي الاخيرة و اضطراب صحة المدام لابد انهما السبب وراء اضطرابه"

داعبت الطبق باناملها و فكرت مع نفسها أ هي السبب وراء توتره ام فعلا ما يحدث في المنزل يزعجه..... اختفاء ورقة مهمة ..وعكة فادي ......المضاعفات التي حدثت لرواد قد غيرت في طباعه؟..... ربما ذلك الرقم الذي يتصل بزوجته ازعجه و اثار غيرته..... خاصة وانها تتصل في الوقت الذي يكون هاتف رواد بقربه و رواد موقفها سلبي جدا لا تفهمه..... ليتها تكون هي السبب في تشتيت فكره و قلقه.

ابتسمت بفتور عندما اقبل نادر من باب المطبخ و خلع معطفه و القى التحية بوجه مشرق...... نادر....... ذلك الرجل ..... ساذج لدرجة انه يريد ان يتخذها حبيبة .... و كأن رواد لم تخبره شيئا عن قصة المواعدة التي افتعلتها قبل اسبوع لم يخبرها اي شيء عن الموضوع رغم انه قابلها بعد الحادثة بيومين.

جلس قربها و سكبت له سوسن الشاي و وضعت امامه الطعام ....... قال و هو يتأمل بوجهها: "اريدك ان تخرجي معي..... انا محتاج لذلك...... لا افهم لماذا التخوف..... جئت اليوم خصيصا لاصطحبك في نزهة و لا عذر لك"

اومأت ببهوت و قالت بهمس: "الوضع متوتر في المنزل هذه الايام .... ارجوك لا اريد ان يراك الاستاذ وسام معي...... لا اريد ذلك ابدا.... انا مربية و علي ان احترم مهنتي "
قطب جبينه و ابتسمت له لتمنحه شيئا من الامل فقرب يده و وضعها على يدها و ساد صمت عندما وجدت الوجوه تنظر باتجاه الباب و نهضت سولاف بسرعة و كذلك سوسن عندما كان وسام يخطو الى داخل المطبخ.
سحبت يدها بسرعة من يد نادر الذي نهض و ابتسم قائلا: "صباح الخير ........ كيف الحال"
اومأ لنادر و لم يوليها اهتمام اذ قال موجه الحديث لسولاف: "اعدي فنجان قهوة و ضعيه في المرسم و ضعي معه اي مسكن تجديه عندك"

اومأت سولاف بسرعة و قالت بطاعة: "حاضر... لكن الا اعد لك الفطور؟"

هو بعد ان رمق جنى بنظرة جانبية: "لا احب تكرار كلامي ....... قلت فقط القهوة"

ثم خرج و ساد همس بين الخادمتين و دعك نادر انفه مستغربا وسام..... دخوله المطبخ بذلك الوجه الجامد على غير عادته .... بروده مع الجميع نظرات الكبر التي بعينيه!

يبدو ان الاوضاع لم تناسب نادر الذي تناول حاجياته و استأذن خارجا.


بعد ان انتهت من فطورها سارت بالرواق المؤدي الى الحديقة و توقفت عندما رأت سولاف مع رواد فقد استرعى انتباهها موقف سولاف عندما توقفت عن الحديث فجأة حالما شاهدتها و بدى الارتباك واضحا عليها.... اما رواد فابتسمت لها بفتور و اومأت لتحيتها.

اومأت لهما بلطف و واصلت سيرها و راودتها شكوك اتجاه سولاف.... كأنها تعبأ رأس سيدتها بكل ما يحدث في المنزل و ربما هي من شحنتها و نبهتها ضدها!

وقفت في الحديقة لدقائق و كان الطقس غير مشجع فاضطرت للدخول مجددا لكن استوقفها صوت رواد في الصالة و هي تقول بتبرير: "قلت لك لا اعرف.... "
اقتربت بسرعة و وقفت جانبا و تغيرت تعابيرها عندما سمعت نبرة وسام الحادة: "كيف لا تعرفين؟......... غريب...... انا حقا مستغرب و اريد تفسيرا لتلك المكالمات"
رواد و بانزعاج: "ارجوك وسام...... انا متعبة و لم احب نبرتك هذه معي"
صرخ بها مما جعل جنى تجفل و تهرب الى غرفتها و هو يقول بصوت مرتفع: "نبرتي لا تعجبك؟..... منذ متى و انت تتحدثين معي هكذا؟"

رواد و بانفعال: "منذ اصبحت..."

اغلقت جنى الباب و لم تستمع الى بقية الشجار ...... جلست على الكرسي امام المرآة و خفضت بصرها و شعرت بالضيق الشديد........ شعور يلح عليها و رغبة بانهاء كل شيء و الرحيل لكنها تعود و تعاتب نفسها..... كيف لها ان تتراجع؟.... هذا يعني انها تخون عهدها و وعدها لسيرين بعد كل هذه السنوات.......... أ نسيت عندما كان الحقد و الضغينة تملأ صدرها كل ليلة و تود ان تقطع وسام اربا؟..... ما بالها اليوم تفكر بالرحيل؟

قاومت افكارها الغبية و اججت الاحقاد بقلبها بتذكرها لرائف و الماضي كله و حزنها و عذابها و ضياع حقوق سيرين و هويتها...... ستخسر كل شيء يا وسام كما انا خسرت.
.................................................. ...........................

عند المساء و عندما خرج وسام انهارت رواد بالبكاء امام والدتها و حاولت جنى ابعاد فادي عن تلك المناظر و اخذته الى غرفة الالعاب و شغلت له التلفاز على قناة الاطفال و كانت ترغب ان تشغله و تذهب لتستمع الى كلام رواد مع والدتها....
شعرت بالذنب اتجاهها انها حامل و ليست على ما يرام و حزنها بالتأكيد سيؤثر على طفلها .......

خرجت و انضمت اليهما قائلة بتخفيف: "مدام رواد ارجوك لا داعي لكل ذلك البكاء.... شجار يحدث بين الازواج امر وارد و طبيعي و"

العجوز و باستياء: "رواد ليست معتادة على خشونة وسام ..... كان يدللها على الدوام حتى انها بدأت لا تراعي مزاجه .......ربما هو متضايق من شيء او لديه مشاكل في عمله ...... اين يذهب اذن هذا بيته و علينا مراعاته كما هو دائما معنا"

مسحت رواد دموعها و قالت باحباط: "لا اعرف ماذا جرى لي انا مخنوقة جدا"

وامسكت ظهرها قائلة بالم: "لدي تقلصات تزعجني....... سأذهب لارتاح بغرفتي"

ابعدت جنى بصرها و اطرقت الى الارض ...... رواد مميزة و وسام يحبها على ما يبدو.... جميلة و تمتلك سحر داخلي يكمن بجمالها الهاديء و نبرة صوتها الدافيء و نظرات عينيها الودودة..... متواضعة و طيبة و وسام يعشقها واضح ذلك.... مستحيل ان ينصرف من حب زوجته اليها هي ....... لا شيء يعذبه و يجعله يكرهها سوى الشك ...... الشك و مرارته و الخيانة و قسوتها....... عليها ان تغذي هذا الشك بداخله حتى تدمره و تحرق دمه و تحرم عيونه النوم..... انت قاس يا وسام و اناني....... تريد ان تسعد و تعيش على حساب دمار فتاة صغيرة و قتل روح ....... ستبقى روح رائف تطاردك و تزهقك السعادة و الامان .
.................................................. ..............................

بعد مرور اسبوع اخر.... وضعت جنى فادي في سريره و قبلت يده و قالت له بنعومة: "اتمنى لك احلام سعيدة "

فادي و بمرح: "ليس قبل حكاية قبل النوم "

قالت بحنان و هي تجلس على الكرسي قربه : "بالتأكيد"
تطلع الى الباب و قال بسعادة: " وكأن ابي ايضا يريد سماع الحكاية معنا"

ابعدت خصلة شعرها و التفتت الى وسام الذي كان يقف عند الباب مكتوف الذراعين و يتطلع بهما بوجه خال من التعابير"

هي و بنعومة: "لا مانع عندي..... تفضل و استمع للحكاية"

لم يتحرك من مكانه حتى قال فادي بابتسامة محببة: "تعال بابا.... حكايات مادلين جميلة جدا....... تعال قربي"

اقترب بخطوات فاترة ثم جلس بجانب الطفل و مسح على رأسه قائلا: "حسنا..... جئت لاسمع الحكاية"
اسند فادي رأسه على صدر وسام العريض المفتول العضلات و تطلع بها بارتياح و نظر اليها وسام ببرود .

انه يتطلع بها و بتفاصيلها اربكها ذلك و قيد حركتها فشعرت بسخونة وجنتيها و شبكت يديها قائلة بنبرة رقيقة: "كان يا ماكان في قديم الزمان ..... كان هناك محل كبير و رائع فيه مختلف انواع الحلويات و السكاكر و الشوكلاته و العلكة و كل ما يشتهيه الاطفال و حتى الكبار و كان صاحب ذلك المحل رجل كبير و محترم لكنه غليظ الطباع و غير متسامح"
احاط وسام ظهر طفله و تطلع اليها باهتمام !
واصلت و هي تبعد بصرها عنهما و تفرك بيديها ببطء: " وكان هناك طفل فقير الحال يعمل صانع في ذلك المحل يبيع الحلويات و السكاكر لاطفال مثله...... و رغم صغر سنه و اعجابه بكل ما حوله من حلوى لذيذة الا انه امتنع عن تناول شيئا منها لعدم قدرته على دفع ثمنها"
اغمض فادي عينيه و تأملها وسام بالتدريج حتى عاد ببصره و استقر بعينيها عندما قالت: "و في ذات يوم اعجبته قطعة حلوى شهية جدا فحدث نفسه ماذا لو اخذ هذه القطعة بالخفاء و يأكلها ثم يسدد ثمنها عندما يستلم اجره "
رفع وسام حاجبه و بدى مشدودا للحكاية بغباء..... هي و بشيء من الاسف: "نفذ ما في باله و سرق قطعة الحلوى و لانه طفل و بريء لم ينتبه ان هناك من يراقب حركاته ....... للاسف الشديد رآه صاحب المحل و قبض عليه و اخذ منه الحلوى و لم يأبه لبكائه و مبرراته و اعادها الى مكانها و طرده من المحل لم يتفهم انه مجرد طفل و فقير الحال لانه كان طاغ و مغرور و لا يشعر بمشاعر المحتاجين و الضعفاء........ انكسر قلب ذلك الطفل المسكين و استاء جدا و قرر ان يثبث لصاحب المحل انه قادر على شرائها ليستعيد كرامته... فاستلف ثمنها و ذهب اليه في اليوم التالي...... قدم له المبلغ لشراء الحلوى ذاتها..... لكن ماذا فعل صاحب المحل؟..... بدل من ان يرحمه و يتقبل الامر...... طرده مرة اخرى و اخبره انه لص سارق و عقوبة له لم يمنحه تلك القطعة "
توقفت عن الكلام و قال وسام باهتمام: "وماذا حصل بعد ذلك؟"
هي و بابتسامة: "نام فادي"
نظر الى الطفل ثم وضعه في مكانه و قال بتأمل: "انا اريد ان اعرف ماذا حصل"
نهضت قائلة بنعومة: "غدا نكمل الحكاية لفادي"
و تطلعت به و ضاقت عينيها قائلة مع نفسها..... كما فعلتم مع رائف بالضبط ايها الغبي....
و قبل ان تبتعد قال بسرعة: " انتظري"
ركزت بوجهه و بدى لها جذاب جدا بهذه اللحظة ..... قال باستجواب: "ما الذي بينك و بين نادر؟"

تحركت اهدابها بمكر و استدارت الى الناحية الاخرى و زمت شفتيها عندما ادركت انه يقترب و يصبح خلفها مباشرة ثم اجابت بهدوء دون ان تلتفت اليه و ببراءة مصطنعة: "لا شيء....... نادر شاب غريب...... لا افهمه....... لا اعرف ماذا يريد مني..... يتقرب الي مع انه شارد الذهن..... احيانا اشك انه يريد ان يستغلني........ يأتي و يخبرني انه جاء ليراني لأني اعجبه و بنفس الوقت لا اجده مهتما..... يبقى جالسا و يتطلع هنا و هناك و ينشغل في هاتفه....... ليس من الصنف الذي ارغب و اريد"
و التفتت اليه ورمقته بنظرة ذات مغزى ..... قطب جبينه بتفكير ثم ابتسم باستخفاف لتلميحها و قال بتذكير: "انا رجل متزوج و اب و ليس لي بالعبث.... استغربك..... كيف لبنت بمثل سنك لا تخشى على نفسها من"
قاطعته و عبر شفاه جذابة: "من قال لك انني بنت؟"
كان اعترافها بمثابة صدمة اصابته و جعلته يتراجع خطوة و يقطب جبينه و يبتلع ريقه... ابتسمت له و ابتعدت و خرجت دون ان تتطلع خلفها.









هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 02:32 AM   #364

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roqaya sayeed aqaisy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والمسرات ... شلونج هنودة مشتاقتلج هواية .... الف مبروك على الرواية .... والله فرحت هواية من عرفت ان شاءلله متابعة ... مشتاقين لابداعج
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
صباح الورد و القداح

شلونج ياعمري رقاوي......... الله يبارك بك حبيبتي

اهلا بك نورتيني


تحية قلبية خالصة


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 02:33 AM   #365

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
منتظرينك غدا ان شاء الله
غاليتي مشكورة على انتظارك و نزلت الفصل بعد ان اتممته حتى ارضي متابعيني الحلوين


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 02:38 AM   #366

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منو6 مشاهدة المشاركة
مرحبا هند
ياقلبي حتى لو مانرد ترى متابعينك بشوق
وننتظر البارت على احر من الجمر نتمنى تهلي البارتات يوميه وطوييييله
اعذرينا ع القصور وعدم الرد
مراحب حبيبة قلبي

لا يا عمري انا كنت اتحرش فقط هههههههههه ابدا لم اجبر احدا على التعليق و لم اوقف فصل او اتأخر بتعمد و اتكبر على قرائي مستحيل

مجرد مزحة مني او حركة لا خراج الصامتين من صمتهم ههههههههههههههههه

معذورين و تحية كبيرة و خالصة لكل القراء


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 02:40 AM   #367

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
مثالية جدا كم منا يستطيع ذلك

[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/s320x320/e15/11235963_354092861467760_1317997089_n.jpg[/imgr]
كلام جميل لكن صعب التنفيذ


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 02:42 AM   #368

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xpa1/t51.2885-15/e15/10549856_1976672259138728_1423124961_n.jpg[/imgr]
مشاركات رائعة

تسلم الايادي و الذوق


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 03:30 AM   #369

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 7 والزوار 7)
‏هند ص*, ‏amana 98, ‏مها 33+, ‏noooor.23, ‏عروسية, ‏ريما حرب
صباح الخير


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 16-08-17, 05:02 AM   #370

عروسية

? العضوٌ??? » 403093
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 94
?  نُقآطِيْ » عروسية is on a distinguished road
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند ص مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 7 والزوار 7)
‏هند ص*, ‏amana 98, ‏مها 33+, ‏noooor.23, ‏عروسية, ‏ريما حرب
صباح الخير
صباح النور هنودة


عروسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.