آخر 10 مشاركات
على ضِفَّة قلبِكِ ظمآن.. سعاد محمد *مكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جنون المطر(الجزء الأول)،الرواية السادسة للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر(مميزة)مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1133 - ليتك تحبني - دونيز روبن - دار النحاس .. (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الزوجة العنيدة - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيد القصر - جيم آدامز - غولدن كايدج** (الكاتـب : angel08 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          موقع افلام بلس (الكاتـب : ابراهيم احماا - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > مـايــطـلــبــه الأعــضــاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-17, 01:24 PM   #1

فراس الاصيل

نجم روايتي ومشارك بمسابقة الرد الأول وقلم مميز بالقسم الأدبي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية فراس الاصيل

? العضوٌ??? » 404489
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 13,529
?  نُقآطِيْ » فراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond reputeفراس الاصيل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
﴿ رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴾
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي إستفسار




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد تعليمات في المنتدى
لكنها غير مفعلة ارجو الايضاح او انها معطله بصفحتي
1 تحرير وحذف او تصحيح المشاركة
2 عدم ارسال رسائل عامة للاعضاء وليس خاصة الرسائل الخاصه شغاله
3 تنسيق الملف الشخصي
4 واجهة المنتدى ابيض فبيض فقط
وشكرا لادارة شبكة روايتي الثقافية والمشرفين والمراقبين




تحرير وحذف مشاركاتك
هل أستطيع تعديل أو حذف مشاركاتي؟

اذا كنت منتسب إلى المنتدى و مسجل دخولك , قد تكون قادراً على تعديل و حذف مشاركاتك ، الادارة يمكنها تعطيل هذه الخاصية و قدرتك على تعديل مشاركاتك قد تكون محدودة بفترة زمنية محددة وذلك اعتماداً على كيفية اعداد الادارة للمنتدى.

لتعديل أو حذف مشاركاتك , اضغط على أيقونة تعديل/حذف المشاركة الخاصة بالمشاركة ، اذا كانت مشاركاتك هي الأولى في الموضوع , بمجرد حذفها قد تؤدي الى ازالة الموضوع كاملاً مع محتوياته.

عند اجراء أية تعديلات على المشاركة قد تظهر ملاحظة لإعلام الأعضاء الآخرين بأنك أجريت تعديلاً على مشاركتك.

إذا عدلت المشاركة و ظهر التاريخ كرابط يمكنك الضغط عليه لمشاهدة الفرق في التعديل بين المشاركة الأصلية والمعدّلة.


.................................................. ............................................


تنسيق صفحة الملف الشخصي
كيف استطيع تنسيق صفحة ملفي الشخصي؟

يمكن أن تكون قادرا على تعديل شكل وتصميم ملفك الشخصي (اذا اتاحت الإدارة هذا) من خلالe 'تنسيق الملف الشخصي' الموجود في لوحة التحكم. يمكنك ضبط نظام الالوان ، والخطوط ، والحدود والتخطيط للعناصر على الصفحه.

يمكنك ايضا استخدام الصور كخلفيه لملفك الشخصي. اولا ، ستحتاج الى تحميل الصورة إلى ألبوم لتتمكن من استخدامها (?). صورة الخلفية فقط يمكن استخدامها من الألبوم.


.................................................. .............................................ز

هل استطيع مراسلة الاعضاء الآخرين برسائل بريدية؟

نعم ، لإرسال بريد الكتروني الى عضو آخر في المنتدى , أما من خلال البحث عنه في قائمة الأعضاء, أو الضغط على هذا الزر مراسلة العضو لمراسلة العضو بريدياً من أي مشاركة أضيفت بواسطته.

ستفتح صفحة تحتوي على استمارة حيث يمكنك ادخال رسالتك ، عند الإنتهاء من طباعة رسالتك اضغط على زر 'ارسال الرسالة' لإرسال رسالتك فوراً إلى المستلم.

هل أستطيع مشاهدة عنوان البريد الإلكتروني؟

لأسباب خاصة وللحفاظ على الخصوصية , عنوان بريد المستلم الإلكتروني لن يظهر لك أثناء هذه العملية.

لماذا لا أستطيع ارسال بريد الكتروني إلى شخص ما؟

اذا لم تستطيع إيجاد زر البريد الإلكتروني أو رابط المراسلة البريدية للعضو فهذا يعني أما ادارة المنتدى قامت بتعطيل وظائف البريد الإلكتروني في المنتدى , أو العضو الذي تود مراسلته اختار عدم استلام رسائل بريدية من أعضاء المنتدى.

هل أستطيع ارسال رابط كبريد الكتروني إلى الأصدقاء؟

تتوفر أيضاً وظيفة أخرى مفيدة لخاصية البريد الإلكتروني وهي القدرة على ارسال رابط موضوع معين لصديق تعتقد بأنه قد يفيده أو يجد أهتمامه منه ، عند مشاهدة موضوع ما ستجد رابط في نفس الصفحة ضمن أدوات الموضوع والتي تسمح لك بإرسال رسالة مختصرة عن الموضوع لأي شخص تحب ، بمجرد ارسال هذه الصفحة سيتم اضافة رقم هويتك كوسيط للتعرف عليك , عندما يقوم صديقك المستلم بالتسجيل الى المنتدى كنتيجة لمشاهدته الرابط الذي أرسلته إليه سيتعرف عليه المنتدى على أساس أنت من دعوته للتسجيل سيتم اضافة هذا المدعو الى رصيد دعواتك فوراً.

ما هي المراسلات الخاصة؟

الأعضاء المسجلين سيكونون قاردين أيضاً على ارسال رسائل الى الأعضاء الآخرين في هذا المنتدى بواسطة استخدام نظام الرسائل الخاصة للمزيد من المعلومات عن الرسائل الخاصة, اضغط هنا.

ما هي رسائل الزوار؟

الأعضاء المسجلين قد يتركون رسائل للأعضاء الآخرين على صفحة ملفهم الشخصي ، هذه الرسائل يمكن أن تكون قابلة للمشاهدة بشكل عام لكل الزوار متضمنة الأعضاء , الزوار و عناكب محركات البحث ، للمزيد من المعلومات عن رسائل الزوار, اضغط هنا.


.................................................. .....................................




فراس الاصيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
كم نطلب الله في ضرّ يحلُّ بنا .. فإن تولّت بلايانا نسيناه ..
ندعوه في البحر أن يُنجي سفينتَنا .. فإن رجعنا إلى الشاطئ عصيناه‏‎

https://www.rewity.com/forum/signaturepics/sigpic404489_68.gif
رد مع اقتباس
قديم 19-09-17, 07:58 PM   #2

محبوبة فلسطين

نجم روايتي وبطلة اتقابلنا فين ؟ونجم مسابقة الرد الأول وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية محبوبة فلسطين

? العضوٌ??? » 381339
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,024
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » محبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond reputeمحبوبة فلسطين has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ابتسم ^_^فسبحان من جعل الابتسامة في ديننا.. (عبادة)وعليها نؤجر !!
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله
أخي فراس عذرا على الرد المتأخر ...قد تكون فترة تسجيلك في المنتدى قد أجابت عن تساؤلاتك....ولكن سأجيب عن بعض المعلومات التي أعرفها والتي من الممكن أن تفيدك وتفيد بعض الأعضاء الذين يملكون بعض التساؤلات أيضًا حول هذه المواضيع

1- تحرير وحذف او تصحيح المشاركة
بالنسبة لتصحيح (تعديل) المشاركة ستتاح هذه الميزة للعضو عند حصوله على لقب نجم روايتي
أما بالنسبة لتحرير وحذف المشاركات فهذه الميزة متواجدة فقط عند المشرفين والمراقبين

2 -عدم ارسال رسائل عامة للاعضاء وليس خاصة الرسائل الخاصه شغاله
لم أفهم مقصدك من الرسائل العامة اتقصد إرسال رسائل الزوار أم إرسال نفس الرسالة لأكثر من عضو ؟؟
ان كان مقصدك الأول فرسائل الزوار متوفرة لنجوم روايتي وبت الآن تعلم بالتأكيد...أما المقصد الثاني فتستطيع إرسال نفس الرسالة لأكثر من عضو عن طريق رسائل الزوار وأيضا عن طريق الرسائل الخاصة ولكن لا تستطيع إرسالها بنفس الوقت لأكثر من عضو اذا استخدمت رسائل الزوار بخلاف الرسائل الخاصة التي تمكنك من عمل هذا

3 تنسيق الملف الشخصي
تسطيع تنسيق ملفك الشخصي عن طريق الضغط على أيقونة لوحة التحكم ومنها لتنسيق الملف الشخصي....وكما ذكرت أنت تستطيع استخدام الألوان
وأيضا استخدام الصور ولكن ارفع الصورة التي اخترتها لألبومك أولا وبعدها انسخ رابط الصورة التي أصبحت موجودة في الألبوم وإلصقها في المستطيل المطلوب عند التنسيق وبعدها أحفظ التنسيق عن طريق الزر المخصص.

4 واجهة المنتدى ابيض فبيض فقط
ان كنت تقصد واجهة المنتدى الرئيسية فهي ملونة باللون البني اذا استخدمت جهاز غير الهاتف لتسجيل دخولك ....أما إذا استخدمت الهاتف بأنواعه فستجد واجهة المنتدى باللون الأبيض كلون رئيسي ومعه القليل من اللون الأخضر

إن شاء الله أكون افدتك أخي. ...بالتوفيق لك


محبوبة فلسطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.