آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-17, 12:13 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا البارت ««12»» والبارت الثالث عشر بعد بكرا ان شاء الله

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّٰله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل .

لا أعرف بماذا اوصفك....

فقط، انت....

اسطورتي....

بسمتي...

اكتفائي....

حبيبي، وفرح عمري...

عيونك....

انا؟ من كل قلبي حبيتها

صوتك....

جعلني احب الحياهة بكل تفاصيلها

ضحكتك

تمد من عمري سنين

انا الذي يحبك بكل شي فيك

..............


كل فترة سيئة راح تجي بعدها فترة حلوة، كل لحظة حزن راح تجي بعدها لحظة فرح، لا تحزن دام الله هو المدبّر لحياتك.

بعنوانـــــــ( ‏يأسرني الماضي ويستمر صوتك يعبث بحاضري..)

نبدا

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

بعد ثلاث ساعات

الساعة 12:15

في مستشفى ال............

كل شوي قام من الكرسي وراح جنبها يمسك يدها أو يحط يده على قلبها أو على وجها يشوف كان فيها نفس لأنه من جابها المستشفى وهي مصحت على أن الدكتور قال إنها بخير بس فيها فقر دم وهذا الي كان ناقصها عاد هي فيها القلب و بعد فقر دم وصابه فقر الدم بسبب الإهمال وقلة النوم تناول المشروبات الكحولية الإفراط في تناول الكافيين والقهوة وعاد اسيل متقصر طول يومها كولا وقهوة وكافي ومنعها الدكتور انها نتبذل مجهود كبير كالقيام بنشاطة الرياضي و الجري أهم شي تبطله ميدري انها تركض في كل البيت من الدرج لا صالحة ومن الصالة للغرفة كل يوم وتسهر يومين معندها مشكلها وقال أن خفقان ضربات القلب المتسارعة هي سبب صعوبة في التنفس وشعورها بألم في الصدرها.وشعورهابالدوار. وهذي الأعراض بسبب أنها متاكل الأدوية حقتها في الوقت تأكله يوم وتسحب عليه ثلاث عشان كذا جاها فقر الدم و وزنها نازل وهذا يمكن يسبب لها ضعف أنسجة القلب وغيرها.لان سرعة خفقان القلب مؤشّر خطر بس اسيل متفهم ولا تهتم ولا راح تفهم وتهتم شوي في نفسها

بعد خمس دقائق قام كان بيحط يده على قلبها بس مسكت يده بسرعة

اسيل بصراخ / يرحم امك خلاص ابي انام ازعجتني

ريان شهق / بسم الله يمه روعتيني انتي من متى جالسه

اسيل بصراخ / انت تخلي احد ينام وجع انشاء الله

ريان يسد فمها / خلاص سكتي وجع خفت عليك من ثلاث ساعات نايمه

اسيل تدفه / طيب وخر خنقتني علمت احد

ريان / اي

اسيل / اووف مي..

فجأة انفتح الباب

.... / وينها هي بخير فيها شيء

اسيل ترفع يدها / هاااي كأني هنا

مشعل راح وضمها وصار يمسك يدها ويحط يده على رأسها / خفت عليك انتي بخير فيك شي

اسيل تبي تقوم من السرير / لا مافيني شي ابي اروح البيت

مشعل يجلسها / وين بخير شوفي وجهك كيف أحمر و عيونك حُمر

اسيل / اااوف ابي اروح البيت

مشعل لف على ريان / وش قال الدكتور

ريان يمسح وجه في يده / فيها فقر دم وكل شيء يخطر في بالك هو السبب لا تأكل ادويتها ولا تاكل كويس و وزنها نازل 3 كيلو بس هذا الي فيها واحتمال كل ذا الإهمال يسبب لها ضعف في أنسجة القلب وش رايك انت بس تقدر اليوم تطلع وكل سبوع لازم تركب كيس دم لأن دمها نازل

مشعل لف على اسيل / ارتحتي الحين وهذا جاك فقر دم

اسيل تتثاوب / ابي انام وابي اكل جيعانه

مشعل قام يهزها / انتي عديمة احساس اقول لك انتي مريضه وتعبانه وانتي تبين اكل وتنامين

اسيل تدفه /ايييه وجع وخر عني والله لقول لجدي

ريان راح ضمها بس هي دفته وبتهديد / وخر انت الثاني تودوني البيت ولا اتصل على جدي

مشعل / قومي ولبسي عبايتك بسرعة بروح الصيدليه بشتري العلاج وشوف الدكتور وبجي /وطلع

قامت تلبس عبايتها بعصبيه وهي تلتفت لريان / وين اشناطي

ريان يمسك يدها/ في السيارة

اسيل تدف يده / وخر لا تمسك يد وجع انت والثاني والله مراح اكلم ولا واحد فيكم

ريان / طيب انا مسويت شي وش فيك علي

اسيل بصراخ / انت الي قلت له ي زفت

ريان ضمه / خلاص والله اسف اسف بس لا تصارخين يتعب قلبك كذا انتي متحبين نفسك

اسيل / طيب سامحتك يله فيني النوم وابي اكل و ترا الكل على حسابك

مشعل / لا مافي مطاعم

اسيل / وليش انشاء الله و اي لا تكلمني

مشعل / الدكتور يقول ممنوع تاكلين من المطعم ولا والله لقول لخلود انك تعبانه

اسيل / اااوف يول الي يقول ل ماما وجدي اني تعبانه

مشعل / بعد تهدد

اسيل ولا كأنها تسمعه فتحت الباب وطلعت

ريان / ههههههههه

مشعل / وش فيك ي نفسيه انت الثاني

ريان فتح الباب وطلع وهو يضحك

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في شركة العالي

الساعة 12:40

من أمس وهو في مكتب الشركة من الساعة 12 طلع من البيت وراح الشركة على طول مكان في الشركة احد من بعد التصال وهو حالف يجيب صاحب الرقم

أمس الساعة 11:55

ذياب / الو

... /طآل عمرك آنآ سويت بحث عن الرقم الي قلت لي و

ذياب يقاطعه بقلة صبر/ بلا فلسفه زآيده و قول مين صاحب الرقم

..../الرقم بدون اسم استخدام مره وحده بس و يفصل

هز رآسه فك زرآر ثوبه وآلجوآل بيده آليمنى / ي اللّٓه انتو مامنكم فايده

وسكر الجوال وحطه في جيبه وخد مفتاح السيارة وطلع من الجناح و راح الشركة

سوى أكثر من اتصال حق ناس يقدرون يجيبون اسم صاحب الرقم بس محد قدر يجيب اي معلومه

ذياب / علي يا علي

السكرتير علي / نعم طال عمرك

ذياب / وين المعلومات الي طلبتها

السكرتير / طال عمرك ماقدرت اعرف ولا معلومه الأرقام بدون أسماء

ذياب خذ مفتاح السيارة و شماغة و بعض الأوراق / خل عمال النظافة ينظفون المكتب

وطلع من المكتب والشركة بسرعة وصادف عبدالله بس كمل طريقة لسيارة بس وقفه كلام عبد الله

عبد الله / جاتني رسالة برقم مجهول

رجع بسرعة وخذ الجوال من يد عبد الله وصار يقرا محتوى الرسالة

>> لا تبحثون عن معلومات مله وجود هههههههه >>

قام يضغط على الجوال بقوة شلون عرف اني ابحث على أي معلومه يمكن توصلني له اكيد عنده جواسيس في الشركة وهز الجوال في يد إعلان على وصول رسالة آخر لاكن الرقم غير

>>اي عليك نور عندي جواسيس ههههه والله لا العب في حياتكم ي العالي واقلبها فوق تحت >>

هنا من العصبيه كسر الجوال شلون يعرف في ايش افكر هذا كيف يتجرأ ويلعب مع العالي

عبد الله يمسكه / هد شوي وش فيك

ذياب يدفه / هذا يلعب على كيفه في الشركة جواسيس واكيد مراح نقدر نعرفهم هذا الزفت لازم اعرف بأسرع وقت وعلمه قيمته

عبد الله / هد شوي خالد كلام واحد من الشباب يعرف واحد يجب صاحب الأرقام المجهول من تحت الارض

ذياب مرد عليه مشى و راح وركب السيارة وساق بسرعة

عبد الله شال الجوال و ركب سيارته وحرك وهو يستغفر وتصل على خالد / استغفر الله

عبد الله / الو خالد

خالد / هلا وش صار عرفتو شي

عبد الله / لا و ذياب معصب وابوي معصب وش الحل لازم نجيب اسم صاحب الرقم بأي طريقه

خالد / خلاص انا كلامت واحد من الشباب وعطني رقم واحد شاطر في ذا الأمور ويثير يجب رقم اي واحد من تحت الارض حتى لو كان الرقم ينقطع بعد مكالمة وحده أو رسالة

عبد الله / طيب اشوفك في الكافي

خالد / اوك سلام

عبد الله / سلام

وسكر الجوال وتوجه لكافي

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

الساعة 1:00

جالسة عند البلكونة من الساعة 9 الصباح تنتظر قدومها هي قالت توصل الساعة 9 والين الحين ماوصلت وكل شوي تشوف الوقت في الساعة

ابو مشعل / يا بنتي تعالي اجلسي في الصاله الحين بيجون انا كلمت مشعل وقال إنهم على وصول

خلود / طيب

ابو مشعل صار يدف الكرسي / احين تجي لا تخافين

خلود بحزن / تاخرو كثير فكرت اسيل صار له شي

ابو مشعل / لا مصارعة له شي الحين تجب بزعاجها وترا ريان معها يعني لا تخافين

ونزل تحت الصالة وجلسو بعد خمس دقائق انفتح الباب وجات تركض وتصارخ

......./ انا جيتتتتت

خلود حركة كرسيها جهة الصوت بسرعة وفتحت يدها/ اسيللل روحي

جات تركض وضمتها بقوة وصارت تبوس وجها وجلست على حظنها / ورب البيت اشتقت لك

مشعل / الكل يكبر الا بعض الناس اقول قوم عن حضن اختي

اسيل تبي تقهر مشعل / ريان تسمع صوت

ريان فهم عليها / لا مافي صوت

ابو مشعل / ههههههههه وانا مراح تسلمين علي

قامت من حضن امها وضمت جدها وبسته على خده / الا والله اشتقت لك صلوحي

ابو مشعل / تشتاق لك العافيه

اسيل / صلوحي جيعانه ابي اطلب من المطعم

ريان ومشعل الي مقدرو يقلون لا عشان محد يعرف ان اسيل كانت في المستشفى عشان كذا سكتت ومشعل قام يغزها وهي تبتسم بخيب

ابو مشعل يضمها / وش تبين اطلبي الي تبينه

اسيل / اممممم ابي سبايسي ماك تشيك و جراند تشيكن سبيشال و كولا كبير وكوكيز كبير ثنين وووو ايسكريم فنيلا

ريان / وانا بعد جيب لي زيك

مشعل بهمس / يصير خير انت وهي

ريان / وإذا كان على حساب مشعل بصير طعمه احلى

اسيل / اي والله ههههههه

مشعل / انشاء الله انتو طلبو ومشعل يدفع ولا تخلون شي بخاطركم

ريان اسيل / انشااااء الله

مشعل / خير هم ياكلون وانا ادفع

خلود / عدي اكل معاهم

مشعل / لا بسم الله أخاف يكلوني

اسيل وهي تقوم / المهم ادفع يله ريان قوم نطلب

مشعل الي بيموت عشان اسيل متكلمه يحس في شي ناقص اووف قام من مكانه وراح يرضيه مستحيل يمر يوم و اسيل متكلمه

££££££££££££££££¥££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العالي

الساعة 10:30بعد الغداء

كل العايلة جالسين في الصالة الكبير كالعادة

عند الشباب...

نايف قاعد على جوالها و سعود و مقرن يلعبون في السوني

وعند الحريم....

سوالف شفتني فلانه زوجت ولدها شفتي استقبال بنت فلانه ومستمرين في السوالف

عند الجد...

جالس مع عبد الرحمن وعبد العزيز وصقر جالس في زوايا يراجع بعض الأوراق مع ذياب وعبد الله و خالد

عند البنات....

جالسين على يسالفون و على الجوال الي تسمع اغاني والي تكلام صديقتها

ريم / بنات مين عنده رقم جوال أسلحة ابي اكلامها

سارة نقزت عند ريم / الي في التلفزيون

ريم / اي بنات يله من عند الرقم

منيرة / انا عندي بس مادري كأنها بترد

بشرى / خن نجرب لاني بصراحة اشتقت لها من نقلت من المدرسة متصلت

منيرة / اوك لتصل الحين

نورة سحبت الجوال/ انا ابي اكلامها اول

منيرة / وجع لا تكسرني الشاشه وحطيه سبيكر

نورة / طيب

رآني الجوال ثلاث رنات بعدين رد

.. ببحه / الو

لف صقر فجأة من الصوت الي سمعه وصار يسمع كل شي

نورة / هلا اسيل

.. / انا مو اسيل انا امها وش بقيتي

نورة / اهلين خالتي انا صديقت اسيل ابي اكلامها

خلود / اسيل الحين طالعه إذا رجعت البيت اخليها تتصل عليك وهذا رقمي

نورة / خالتي إذا معليك تعب يمكن تعطيني رقمها

خلود / اكيد 05********** هذا رقمها

نورة / مشكوره خالتي بوسيه لي يله مع السلامه

خلود / الله يسلمك

نورة / بنات خلاص سجلت رقمها عندي

ريم / عطيني ايه

نورة / اوكي

ياربي مستحيل نفس الصوت نفس البحه بس هي ماتت مستحيل تكون هي وقام وهو يحس انه مو على بعضه وطلع وسكر باب البيت بقوة

ررن جوله وقام رمى الأوراق على الطاولة وطلع جناحها

الجد / استغفر الله وش فيكم ولا أحد طايغ حياته

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 12:30

عند صقر يلف في الشوارع

كان الشتا ضيف .. والجو بادي يصير حلو .. الهوا بارد شوي ,, ويرد الروح .طفى السياره واخذ مفاتيحه والجوال .. وبيده كوب قهوة

يارب رحمتك اليوم انا سمعت صوت خلود ولا يتخيل لي اكيد يتخيل لي مو خلود ماتت استغفر الله بس نفس البحهx ااه ياربي رحمتك

ودخل البيت وسكر الباب

««يأسرني الماضي ويستمر صوتك يعبث بحاضري««

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££

في السيارة

الساعة 12:30

عند اسيل الي تسوق السيارة بسرعة ولابسه نظارة شمسية ومتلثمه في الشماغ وكل شوي تزيد السرعة ومشعل و ريان الي يهوشونها تخفف السرعة بس لاحياة لمن تنادي تحسفو انهم و افقو على شي ميدرون وش هو من الساعة 7 في الراشد ونص المحلات السبورت و محل العاب ومطاعم و ستار بوكس شربت ثلاثة موكا وكافي ثنين وكبتشينو واحد والدكتور منعها بس ولا كأنها منعها كأنه قال لها بقدر المستطاع شربي أنواع القهوة

مشعل / وجع خففي السرعة

اسيل حطه السماعات في اذنها وتسمع اغاني بعد فترة من التفحيط والسرعة الجنونيه وصلو فتح البواب الباب بسرعة عشان متصدم في الباب ونزلو

ريان وهو ينزل من السيارة ويده على قلبه /الحمد لله اني بعدي عايش و بخير

مشعل /الحمدالله الف توبه اقول موافق على شي ماعرف وش هو

اسيل رمت المفتاح عليه وشالت الأكياس / اي ترا ماسمحتكم هههههههههه

وراحت تركض فتحت الباب ودخلت الصاله وفسخت عبايتها ورمتها على الأرض وحطت الأكياس وراحت غرفة امها فتحت الباب بشويش ودخلت وسكرت الباب وقفت عند سرير امها لقتها نايمه انسدحت على السرير وتغطت في المفرش حست في امها تضمها ابتسمت و نامت


. .........

‏مهمـا كـانت نعم الدنيا من حولك جميله تظل الأُم أجمل نعمه ساقها إليك الله
ومهما كبرت تظل طفلاً معها اللهُم أحفظ لنا أمهاتنا


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££



في جناح ذياب

الساعة 12:50


جالس في مكتبه تنهد في راحه اخيرين لقاه واحد يقدر يجيب موقع صاحب الأرقام المجهول بس مقدر يجيب اسمه بس مابي اسمه ابي اشوفه بس والله لخية يدفع ثمن العبة الوصية الي قاعد يلعبه مع العالي

ذياب / الوو

الشخص / حولت المبلغ الي اتفقنا عليه

ذياب / اي عطني العنوان الحين

الشخص / العنوان.في.. ***********

ذياب ابتسم بانتصار وسكر الجوال / جاك الموت بكرا الصباح انا عندك


...............

‏الحيٌاةَ روآي?َ جمّيل?َ فقَط إقرَائ?َا حتَىَ الن?َاي?ّ ..
ولا تقفَ عنَدَ سْطرَ حزينّ ، فَمٌا بعَدَ العَسٌر الا يسْرَ .


انتهى....


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££



اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💙

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

اشوفكم الأسبوع القادمx فيx بارت جديد ان شاء الله. ⏳

للامبالاةx هي آخر فصول الوجع

R_x3366




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-17, 11:26 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا البارت ««13»» أقروا البارت 12 نزلته يوم السبت و الجمعة الجاي مراح اقدر انزل بارت اختبارات الفترة الثانية 😢


أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّٰله الرحمن الرحيم*

السلام عليكم ورحمة الله *

مدخل...

تغيب يا غايب
..
.
تغيب يا غايب وانا دوم مشتاق
..
.

أحرقت قلبي طالبك خافي الله
..
.

ان كان في غيبتك تلمحينه فراق؟
..
.

لا شفتني ميت!
..
.

ترى الذنب ذنبك
..
.

بموت انا
..
.

والله تعبت
..
.

من همي من ظلمك شبعت
..
.

كلما اقول انك عقلت
..
.

ترجع تدوخني معاك
..
.

..................
.

‏ كن راضياً ، وكأنك تملك كل شيء ، فما يكتبهُ الله لنا ، ألطفُ مِما نشاء .

بعنوانــــ(ــــالوقت ينسي الألم لكن لا ينسي الانتقام)

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

الساعة 6:15

أصبحنا بخيرك الدائم ولطفك الخفي أصبحنا بك يالله

خلود تمسح على شعرها / اسيل حبيبتي يله قومي عندك مدرسة

صحت من النوم فركت عيونها وبصوت مبحوح من النوم / ماما مابي اروح
والله فيني منمت أمس بدري

خلود تضمها / ي ماما قومي مابقي الا سبوع على الاختبارات النهائية وانتي
لك سبوعين غايبه راح ينزل مستواك

اسيل قامت من السرير وهي تتمقط ابتسمت بنعومة وباست رأس امها /صباح الخير ماما

خلود / صباح النور والبسمة الحلوه

ضمت امها بسرعة وطلعت من غرفة امها وصعدت فوق جناحها تروشت و تروشت ولبست مريولها وشعرا وصلت وخلت شعرها مفتوح الي وصل لركبتها وخذت المشط والشنطه و جلست على الكرسي ترتب الكتب في شنطتها

في الصاله كان جالسين على الطاولة يفطرو مشعل بيروح الشركة و ريان بيروح المدرسة اول يوم بعد منقل من مدرسة جده حط راسه على الطاولة ونايم وكل شوي مشعل يشوتها عشان يقوم من النوم بس ابد عديم احساس مكمل نوم والجد يقرأ الجريدة و خلود تجهز فطور حق اسيل في الصحن على متنزل من فوق

بعد خمس دقائق أنزلت اسيل والمشط في يده

اسيل / Bonjour { صباح الخير }

الكل / Bonjour {صباح النور}

راحت وجلست في الأرض جنب امها وعطت امها المشط / ماما مشطيه صار طويل مره زحقت

خلود تاخد المشط وتمشطه لها / لا في العكس حلوه كذا الحين اجدله لك

اسيل / شكلي بقصه

ابو مشعل نزل الجريدة / ياويلك اقص يدك انا احب شعرك طويل

مشعل / وانا بعد احبه طويل كافي تصرفاتك تصرفات عيال

اسيل وهي تاخذ كريب وحليب شوكولاته / اقول انت اسكت انشاء الله صلوحي مراح اقصه علشانك بس

مشعل / اقول افطري وانتي ساكته عشان تاكلين ادويتك

اسيل تاكل بسرعة وتشرب الحليب دفعه وحده

خلود / بشويش لا تشرقين في الأكل

اسيل تمسح فمها وتاكل الأدوية / انشاء الله ماما يله سلام

ضمت امها وجدها ومشعل سحبت الشنطتها ولبست العباية ورفست ريان الي نايم فز بسرعة / اح وجع وش فيك

اسيل / يله قوم عشان توصلني وتروح مدرستك

قام وهو يتمقط واخذ شنطته و كوب قهوة ومفتاح السيارة / يله بسرعة

.
.
.
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في شركة العالي

الساعة 1:30

وبالتحديد في مكتب ذياب

جالس وراء طاولته بثوبه الأبيض وشماغه الأحمر ويكلم في الجوال : ابيك تجيب لي صاحب العنوان هذا .. *****â?³***** وتحة في المستودع القديم حق الشركة لين اجي

..... / انشاء الله طال عمرك

سكر الجوال والابتسامه شاقه الوجه اخيرن قدر يجيب معلومة عن الشخص الي قاعد يلعب مع العالي هذي العبة الوصخه بعد سبوعين من البحث والتعب والسهر

دخل علية خالد بسرعة وهو معصب / ذياب الحقير سرق أوراق مهمه صفقات يمكن تخسرنا 30 مليون ريال في يوم واحد ورسل هذي الرسالة

فز بسرعة من الكرسي / وش رسل و الأوراق الي انسرقت شلون انسرقت

خالد مد الجوال له وقرأ الرسالة

>> Comment tu me manques tellement, j'espère que tu as été surprise >>

««كيف حالك لقد اشتقت إليكم كثيرا ارجو ان تكون المفاجئ اعجبتكم ««

رمى الجوال على خالد بقوة وبصراخ / كيف دخل الشركة وسرق أوراق مهمه وانتو متحسون

خالد / اقول لا تقعد تصارخ على انا مالي ذنب

ذياب تنهد بنزعاج شلون دخل وسرق الأوراق يتجول على كيفها ويرقبهم وهم مايدرون عن شي رمى نفسه على الكرسي / اسمع اسأل عبد الله وش الاوراق الي نسرقت

دخل عبد الله و ظرف في يده و ورقة صغير / شباب الأوراق رجعت في ورقه صغير مكتوب فيها

«« كنت امزح معكم أدري إن مزحي خفيف ههههه اي سلمو على صقر وعبد الرحمن و عبد العزيز ««

عبد الله / ابوي وعمامي يعرفون هذا الشخص

ذياب بعصبية / مادري مادري لازم نوقفه عند حده

خالد / خن نعرف من يكون بعدين يصير خير

ذياب / قريب انشاء الله راح نعرف من يكون

عبد الله / انشاء الله يله استأذن

خالد / انظر بجي معك

طلعو من المكتب جلس شوي وتنهد بنزعاج اخذ مفاتيحه والجوال وطلع برا المكتب وتوجه للبيت

.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££
في بيت العالي

في الصالة كل العايلة جالسه

الشباب و معاهم خالد وعبد الله قاعدين يلعبون سوني والي يخسر عليه العشاء اسبوع كامل وضحك على استهبال نايف


والبنات في الصالة الداخلية قاعدين يشوفون فلم هندي وياكلون شبسات و شوكولاته ويشربون كولا وكل شوي الحريم يهوشونهم بس ابدا ولا كان أحد يتكلم وسارة كل شوي تصارخ وتتحمس مع الفلم وهي أكبر وحده فيهم و اهبلهم

الجد جالس مع عبد العزيز وعبد الرحمن وبنته والحريم يشربون قهوة ويسالفون وصقر ك العادة مو معهم جالس يفكر في المصايب الي متخلص ولا راح تخلص

نزل من الدرج لابس ثوبه وماسك المسبحة في يد مع مفتاح السيارة / السلام عليكم

الكل / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صقر / وش الجديد

ذياب / على حطت يدك

صقر / إذا صار شي قول لي

ذياب / انشاء الله

الجد / ي ذيب وين بتروح

تقدم وباس رأس جده وابوه وأمه / بروح الشركة عندي كم شغلة

ام ذياب / لا تتأخر على العشاء

ذياب / انشاء الله يله سلام

.
.
.
.
. £££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££


في بيت العبد الله

الساعة 6:22 المغرب

عند اسيل الي من ارجعت من المدرسة وهي نايمه توها صحت من النوم خدت لها دوش ولبست بلوفر رمادي عشان الجو بارد و بنطلون اسود و جزمه سبورت ورفعت شعرها ذيل حصان وخذت جوالها وسمعات الجوال المدرسة ونزلت تحت

اسيل رحت عند امها وضمتها و باست راسها / مساء الخير

الكل / مساك الله بالخير

خلود تبوسها / وش سويتي في المدرسة اليوم

اسيل / تمام الحمد لله

مشعل قام جلس جنبها وضمها على جنب / تغديتي

اسيل / لا بس والله جوعانه ودي في جراند تشيكن

مشعل في ملل / انتي متفهمين الدكتور يقول ممنوع الوجبات السريعة

اسيل تضم ذراعه وبدلع / آخر مره

مشعل يتنهد وبهمس / ياربي صبرك آخر مره ي اسيل ولا والله اقول حق خلود أن فيك فقر الدم وعاد شوفي شنو راح تاكلين بعدين

اسيل تبتسم / اك

مشعل يطالع فيها / من وين طالعة الشمس اسيل متعاند

اسيل وهي تبتسم / اليوم صار شي خلاني سعيدة

مشعلx / وش ذا الشي

اسيل ببرود وعبست / مالك دخل

مشعل / وجع رجعتي زي مكانتي حالتك مبتسمه

اسيل تتلفت / الا وين ريان

مشعل / نايم

اسيل ابتسمت بخبث ومشعل بدلها الابتسامه وقاموا بسرعة المطبخ وتركت الجوال الي يرسل من العصر
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 6:50"

عند مساعد

في مستودع قديم مربوط على كرسي و مضروب ضرب من شدة الالم مهو قادر يتكلم من العصر وهو محبوس في المستودع و رجال لابسين اسود محوطين المكان وهو كل شوي إذا كانو مشغولين عنه يرسل رسالة ل جوال اسيل بس ما ردت عليه من العصر وهذا الي زاد خوفه خاف ينكشفون هو يشتغل عند ابو مشعل من سنين بس بعد ماقدمت له اسيل عرض شغل وافق وترك الشغل عند ابو مشعل وصار يشتغل عند اسيل من جابوه وهم بضربونه يبونه يعترف من الي وراه بس هو لا نطق حرف واحد بعد فترة دخل رجال لابس ثوب وطويل وعريض والشرار باين من عيونه وتوجه له ولكمه على وجهه وصرخ فيه

ذياب / انت مين تكلام ومين الي وراك

مساعد ساكت ولا رد

ذياب قام وتوجه له و سحبه منx ثوبه وصرخ فيه / تتكلم والا ورب البيت اذبحك هنا تكلم من الي وراك

مساعد يحاول يفك نفسه / تذبحني ولا اخون وتكلم

ذياب / اهاا وفي لكلابك

مساعد صرخ بصوت عالي / انت الكلاب

ذيااب معاد يشوف من العصبيه / شوفو شغلكم

وصار الرجال يضربونه يبونه يعترف بس هو ولا حرف ساكت

مساعد / لو تموت ما اقول شي

ذياب تضحك / ههههه اك نشوف الحين يا وافي

.....................

‏ ماأروع الوفاء بين العباد فهو :

يمسح عن النفس الشقاء..

ويحيل الليل ضياء..

ويحيطك بالدعاء..

والمغفرة سترك..

والسعادة طريقك..

..
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

الساعة 7:15

فز من النوم وx صرخ في صوت عالىx / ااااههه ااااههه

مشعل و اسيل صارو يركضون بسرعة وينزلون من الدرج وريان وراهم الي كبوة عليه ثلج و ماي وطحين

خلود انفجعت وهي تشوفهم يركضون حركة كرسيها بجهتهم/x وش فيكم

اسيل وهي تركض عند الباب الي يطلع على الحديقة / ريان بيذبحني." فتحت البابx وصارت تركض و مشعل ماسك يدها و ريان يركض بسرعة وكل مقرب منهم صرخو و زادو السرعة

ابو مشعل / الكل يكبر الا مشعل

خلود تضحك / هههههههه مادري وش مسوين في ريان والله لو تدري رحاب كان جات خذته

ابو مشعل / ههههههههه اسيل اكيد فكرتها مكانتي مثلها يوم كنتي صغيره مادري على منو طالعه

خلود / يبه بنتي مميزه مافي منها يشبها هي طالعه على نفسهاههههه

ابو مشعل / وانا اشهد

.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في الحديقة

برا كان الجو بارد وجميل

كانت تركض ويده على قلبها تعبت بس تكابرx وقفت هي ومشعل وصاروا يضحكون على شكل ريان الي خلاص تعب وجلس على الأرض وقام يصارخ

ريان بتعب / ي كلاب والله اوريكم ااااااهههه اسيل ي نذاله ادري انها فكرتك بس والله مردوده

اسيل جلست على الأرض ويده على قلبها / اي يصير خير

مشعل راح وجاب الأرنب / اسيل أرنبك

اسيل نقزت بسرعة وخذات منه / يمه يقلبش اشتقت له

وجلست تبوس فيه / صاير دب

مشعل / اي خلود اهتمت فيه يوم سافرتي

اسيل تمسح على رأس الارنب/ فديت ماما

ريان انسدح على الأرض / جوعان

اسيل /x و انا بعد ما تغذيت جوعانه

مشعل / خلاص طلبو من المطعم بس شوفي هذي اخر مره ي اسيل

اسيل / اوكx وين جوالي

صارت تدور الجوال في جيوبها قامت وحطت الأرنب في حظن ريان / شكله داخل بروح اجيبه وش تبي اطلب لك

ريان / زيك

اسيل / مشعل وش تبي

مشعل / نفسكم

اسيل / طيب

دخلت داخل وشافت امها وجدها يشربون قهوة ويسالفون خذت الجوال من على الطاولة وشافتx 4x رسايل من مساعد طلبت من المطعم بسرعة وصعد غرفتها وسركت الباب

اسيل بنفسه / اكيد صاير شي مهم

طلعت جوالها الثاني من الدرج وشغلته وتصلت على مساعد

.
.
.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££



في المستودع


الساعة 8:00

عند ذياب ومساعد

ذياب الي زهق من مساعد ااي مو راضي يتكلم وقف وهو فاقد أعصابه وصرخ/ اقول تكلم

مساعد بتعب و الألم من الضرب /مراح اتكلم ي كلاب

ذياب قام من الكرسي كان بيعطيه بكس بس صوت الجوال وقفه

رنننننن رنننننن

ذياب لف على الرجال / من جواله

واحد من الرجال تقدم من مساعد وطلع الجوال من جيب مساعد الي خايف أن الي متصل اسيل كان يرد إناء الله ينقطع الخط أو الي متصل ماتكون اسيل

مد الجوال ل ذياب / تفضل طال عمرك

خذ الجوال وشاف الاسم وبسخرية / اهاا طويل العمر شكلي بسلام عليه

وبصوت عالي / اسمع الحين بفتح الخط وابيك ترد عليه عادي و اذا قلت له شيء بتندم صدقني

مساعد هز راسه

انفتح الخط وانبعث صوتها المبحوح / الو مساعد وش صار

ذياب الي انصدم مااخطر بباله ولا واحد بالميه أن الي يهدد و يلعب مع العالي تكون مراه

... / الو مساعد تسمعني

ذياب أشر لمساعد يتكلم

مساعد بسرعة / طال عمرك سكري الخط بسرعة هذا فخ يبون يعرفون انتي مين

انقطع الخط بسرعة وذياب هجم على مساعد وعطه بكس وغاب عن الوعي اخذ الجوال ومفتاح السيارة وطلع بسرعة وهو معصب

..
.
.
...
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££



في بيت العبد الله

عند اسيل

سكرت الجوال وجلست على السرير بصدمة /شلون قدرو يجيبون معلومات عن مساعد شلون شلون مستحيل اكيد واحد من العالي جاب المعلومات

وقفت بسرعة وصارت تردد بكلام كثير وتدور في الغرفه / مستحيل شلون كيف مستحيل انتقامي وخططي وتعبي لازم انتقم من العالي عشان ماما وجدي مستحيل خططي وتعبي عشان ادمر العالي مساعد الوحيد الي يقدر يساعدني

صرخت بصوت عالي وصارت ترمي كل شي في الارض / لااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه مستحيل لااااااا اكرهكم آآآآآآآآآآآآآآآآه

.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££.


في الصاله

عند بو مشعل وخلود كانو جالسين يطالعون التلفزيون ويشربون قهوة سمعو صوت صراخ اسيل وتكسر

خلود طاح الفنجان من يده و بو مشعل وقف بسرعة وراح عند الدرج

حركت كرسيها جهة الدرج بسرعة وهي تصارخ وتبكي / بنتي وش فيها هذا صوت اسيل اسيل وش فيها

دخلو بسرعة من برا بعد مسمعو صوت الصراخ

مشعل / وش فيه

خلود وهي تبكي / اسيل مـ... مادري وش فيها

ريان صعد فوق بسرعة و وراه مشعل وبو مشعل

ريان دخل الجناح وتوجه لغرفة اسيل وصار يحاول يفتح الباب حق الغرفة ويطق الباب بقوة / اسيل فتحي الباب وش فيك اسيل ي اسيل

جاء مشعل بسرعة وحاول يكسر الباب / اسيــــــــل فتحي

اسيل بصوت عالي / روحو من هنا مابي احد روحو

ابو مشعل سحب مشعل وريان عن الغرفة / اسيل حبيبتي أن جدك افتحي الباب

اسيل بصراخ / مابي احد مابي آآآآآآآآآآآآآآآآه بنام

ابو مشعل نزل ومعه ريان ومشعل

خلود بخوف / وش فيها

أبو مشعل جلس على الكنبه / مادري ي خلود كل الي قالته انها بتنام

خلود قامت تبكي ومشعل وريان ساكتين قبل شوي وش حلاتها مافيها شي وش صار لها

.
.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££



في بيت العالي

الساعة 10:30

كان جلسين في الصاله الكل

تن تن

تن تن

سبع جوالات رنت إعلان على وصول رسالة جديد

جوال ذياب وصقر وعبدالله و خالد و عبدالرحمن وعبد العزيز و و الجد

السبع أشخاص فتحو الجوال ناس بسرعة وناس عادي معطو اهتمام

كانت الرسالة

"" أنا من أصّحاب الإنتقام البارد,يعني أعطيّكم وضعية إللي مادرا عنكم وأتجاهلكم وبعدين أنهِيكم كأني مَ أقصد صدقوني راح تندمون ي عالية العالي والايام بينا ""

وقف الجد وصرخ / وش صاير

الكل انفجع من صرخت الجد و وقفو بسرعة

.
.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££


في بيت العبد الله

عند اسيل

انسدحت على السرير بعد مرسلت الرسايل وبهمس / ومن هنا راح ابدا العب معاكم ي العالي صح

.
.
.

لستُ حقوداً ولكنِ لا أرغب في رؤية وجوه أساءت لي شخص يعني لي يوماً!!

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

.

. أن ” اللامبـآلاه
هـي آخر فصَـول / الوجـعَ
هنيئـاَ لي . . يبدو أننـي وصلت
لـ . . المنعطف الأخيـَر
.
.
.
.
انتهى ~

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💙

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

اشوفكم الجمعه القادمx فيx بارت جديد ان شاء الله. ⏳

للامبالاةx هي آخر فصول الوجع

R_x3366


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-17, 10:51 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



««14»»



هذا البارت ««14»»

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

و أسفه على التأخير في تنزيل البارت

بسم الّٰله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل

شي يوجع....؟

.
شي يوجع انك...

.
تمثل انكـــ قوي....

.
وانت متحمل...

.
كل اللي يصير....

.
وتضـــًــــحــــــــك...!

.
بــــأعلى صوت...

.
وانت من جوآ...

.
كل شي فيكــــ...

.
ميــــــت من الألم ....

....................

‏ كن راضياً ، وكأنك تملك كل شيء ، فما يكتبهُ الله لنا ، ألطفُ مِما نشاء .

بعنوانــــ( مستحيل الي قاعد يصير ) 1

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العالي

الساعة 10:30

كان جلسين في الصاله الكل

تن تن

تن تن

سبع جوالات رنت إعلان على وصول رسالة جديد

جوال ذياب وصقر وعبدالله و خالد و عبدالرحمن وعبد العزيز و و الجد

السبع أشخاص فتحو الجوال ناس بسرعة وناس عادي معطو اهتمام

كانت الرسالة

"" أنا من أصّحاب الإنتقام البارد,يعني أعطيّكم وضعية إللي مادرا عنكم وأتجاهلكم وبعدين أنهِيكم كأني مَ أقصد صدقوني راح تندمون ي عالية العالي والايام بينا ""

وقف الجد وصرخ / وش صاير

الكل انفجع من صرخت الجد و وقفو بسرعة

الجد صرخ مره ثانيه / قاعد اقول وش صاير مين هذا الي يهدد العالي

ذياب يمسك جده / جدي انت هد شوي اسمعني

الجد يدف يد ذياب وبصراخ / واحد يتكلم بسرعة ابي افهم وش ذا الرسالة

و عبد العزيز وعبد الرحمن ساكتين وخالد و عبد الله يطالعون والحريم والبنات مرتعين و خايفين من صراخ الجد

صقر / يبه خن نروح المكتب فوق وشرح لك كل شي

الجد يتوجه لدرج بيصعد / يله بسرعة احسابكم عسير صدقوني

في المكتب بعد 10 دقايق قالو كل شي للجد وصعب ليش محد قال له

الجد وهو جالس على الكرسي و معصب حده/ مين هذا الي يلعب هذي العبه

صقر تنهد / صدقني يبه مادري لي فتره ابي اعرف من ذا الشخص

الجد صرخ ب أعلى صوت/ وش الي متعرف مين يكون وش قول سلمتك الشغل كله

عبد الرحمن / يبه هد لا يرتفع سكرك

الجد / انت اص ولا كلمه ... ولف على صقر وذياب وعبد الله وخالد / وانت تكلمو قالو مين هذا بسرعة

ذياب / جدي انا قدرت امسكه اليوم بس

الجد / بس وش قول

ذياب / مو راضي يعترف من الي وراه

صقر صرخ / ليش معلمتنا

ذياب / تو اليوم مسكته و عرفت ان الي وراه حرمه

الكل / كيففف

ذياب / اتصلت عليه وسمعت صوته كانت بتوصيه يسوي شي بس قال له فخ وسكرت الخط بسرعة

صقر / و ليش ماعندنا خبر

ذياب / عمي انا قاعد اقول اليوم وهذكم عرفتو

الجد بطنزه / والحين وش بتسون بتلعب فيكم حرمه

ذياب / جدي ما قدرت اعرف عن الحرمه شي

الجد وقف وصرخ / بكرا بروح الشركة وشوف وش صاير من وراي

عبد العزيز / يبه مله داعي

الجد فتح الباب وطلع ولا رد عليه و عبد الرحمن وعبد العزيز طلعو وره

صقر / وين الكلب فيه بروح اشوفه

ذياب / في مستودع الشركة القديم

صقر / اعرف كيف اخليه يتكلم

صقر خد المفتاح وشماغه من على الطاوله و طلع وشاف الخدامه و قفه عند الباب

صقر / وش تسوين هنا

الخدمه بتوتر خبت الجوال وراها / ينظف

صقر / انقلعي من هنا بسرعة

الخدمه انحاشت على طول

طلع ذياب ووره خالد و عبد الله / عمي لحظه بنجي معك

صقر لف عليهم/ يله بسرعة
. .

.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

الساعة 11:15

عند اسيل

منسدحها على السرير بعد مرسلت الرسايل تنتظر اتصال مهم بعد دقيقتين رن الجوال

نطت من السرير رد بسرعة / الو

.... / هذا انا سيدتي

اسيل / هل عرفتي المكان أخبريني بسرعة

الخدمه / نعم في المستودع القديم لشركة

اسيل بفرح / احسنتي س أحول النقود في حسابك

الخدمه / بسرعة لأنهم خرجو الان

اسيل / اك كوني حذره

و سكرت وتصلت على رجال يشتغلون عند جده بسرعة / الو عرفت المكان في مستودع شركة العالي القديم بسرعة طلعوه من هناك

.... / انشاء الله طال عمرك

سكرت الخط ورجعت انسدحت على السرير وبهمس / والله ل خليكم تندمون
و دخلت في النوم

تحت في الصاله
.
.

خلود الي من ساعة تبكي

ابو مشعل / ي خلود اهدي والله مايصير الي تسوينه في نفسك مافيه شي بكرا تقوم من النوم تضحك ماتعرفين بنت مزاجيه

خلود تمسح دموعها / بس ييبه اول مره تسوي كذا وتصارخ وتكسر

مشعل يجلس جنبها على الأرض ومسك يدها / مو اول مره صدقيني مافيها شي

ريان نزل من فوق وجلس جنبهم / مو راضيه تفتح الباب اتوقع نامت مله حس

خلود قامت تبكي مره ثانيه

مشعل / خلاص قومي نامي الصباح رباح

ابو مشعل /

خلود قامت تدف الكرسي لين وصلت جناحها و دخلت وسكرت الباب و رجعت تصيح مره ثانيه / آه آآآهههه آآه يارب
.
.

.
.
‏أغالب الليل الحزين الطويل
أغالب الداء المقيم الوبيل
أغالب الآلام مهما طغت
بحسبي الله و نعم الوكيل

.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في المستودع

غمض عيونه وهز رآسه بصدمه .. فك زرآر ثوبه
وآلجوآل بيده آليمنى وصرخ في أعلى صوت ورمى الكرسي

ذياب / مستحيل شلون آآآآآآآآآآآآآآآآه

صقر يصارخ على الرجال / وين كنتو ردو

.... وهو يتألم / طال عمرك هجمو علينا فجأه بدون ما نحس

ذياب هجم عليهم وقام يضربهم و عبد الله وخالد يسحبونه / ذياب فك الرجال

صقر شاف ورقة ملصقه على الكرسي وراح وشالها وصار يقراها

>> SPRIES SPRIES What do you think of the sudden Do not play
in the fire better for you <<

>> سبريز سبريز ما رأيك في المفاجأة واه لا تلعبون في النار احسن لكم >>

دف الكرسي في رجله وصرخ / إلى متى وش ذا العبة وش يبي في الضبط

ذياب جاء وأخذ الورقة من عمه وقراها / انا الي بوقفها عند حدها راح اطلع الي ورها من تحت الارض

طلع برا المستودع و ركب سيارته ونطلق بأقصى سرعة

صقر / الازم نوقف ذا المهزله
.
.
.
.
.

في السيارة ذياب

بهمس / راح القاك في أي طريقة مابقي شي باقي شوي شوي بس


إذا أردت أن تتذوق طعم الحياة
فتنفس الأمل،
وعش بالتفاؤل،
واعشق التحدي،
وانتهز الفرص،
وكن واثق الخطى،
مؤمناً متوكلاً صادقاً. 🌙
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££


في الصباح

الساعة 4:44

‏رسالة صباحيّة :
كل فترة سيئة راح تجي بعدها فترة حلوة، كل لحظة حزن راح تجي بعدها لحظة فرح، لا تحزن دام الله هو المدبّر لحياتك.



فاتحه البلكونه و وقفه شعرها الأسود يطير مع نسمات الهواء البارد الي كان الشتا ضيف .. والجو بادي يصير حلو .. الهوا بارد شوي ,, ويرد الروح . تطالع الحديقة الي تحت ما نامت الا ثلاث ساعات وقامت من النوم تروشت و وصلت و لابست ملابس المدرسة التنورة ازرقه والتشيرت الأبيض ملامحه كآنت هآدئه .. لاهي زعلانه ولاهي فرحآنه ببسآطه كل مَ فيها جآمد بس يوم شافت الأرنب يمشي تحت في الحديقة جنب الخدامه وهي تجهز الفطور ابتسمت بنعومه لفت الشال حول كتوفها ولبست جزمتها بسرعة و نزلت الحديقة تركض تنفست بعمق و هي تشوف الشمس تشرق و الغيم يغطيها جلست على الأرض والانب و قفز في حضنها وهي على طول ضمته

اسيل وقفت وهي تلمس فروه / يروح مانعمك


تقدم لها وهي وقفه وتضم الأرنب ضمهآ من ورى / صباح النور ونوير

نزلت الأرنب ولفت عليه وضمته بقوة / صباح الخير يب... صلوحي

ابو مشعل بأس راسه / قول يبه عادي ي روح الروح

اسيل تبتسم و ببراءة / بس انا محب كلامة بابا

ابو مشعل مفكر ولا مره ليش اسيل مسالت عن ابوها أو مين يكون كانت امها خلود الأب والأم لها ومشعل صار ابوها وهو بعد عشان كذا مهتم انه يقول ل اسيل عن ابوها

ابو مشعل يضيع اسالفه / فطرتي

اسيل / لا الحين بفطر معك وين ماما

ابو مشعل / نايمه تعبانه من امس تبكي

اسيل / امممم ليش طيب

ابو مشعل يطالع فيها بعدين تنهد / عشان الي سويتيه أمس

اسيل / كنت معصبه شوي بروح اصحيها الحين... رفعت التنورة وراحت تركض

فتحت الباب ودخلت الغرفة الظلام مالي المكان وحست بآلظلام يوجعهآ آكثر
شلون خلت امها تنام أمس وهي خايفه عليها وتبكي شافت امها واقفه عند البلكونه مشت لحد بآب آلبلكونه آلزجآجي تقدمت جنب امها و امها محست فيها كانت تدعي وتسح وتقراء أذكار الصباح

خلود بعد مخلصت من الدعاء و التسبيح وأذكار للصباح همست بصوت مسموع شوي / ‏اللهُم صبّحنآ ببشآئر خيرگ ،وأمدّنآ بوآفر جودگ وإجعل لنآ مع نسمآت هذا الصبآح رزقاً وسعآدة وعآفية .


قربت أكثر و حطت يدها على عيون امها وهمست عند اذنها / مين انا

خلود تبعد يدها وتسحبها لحضنها / روح وقلب امها

اسيل تضحك / ماما احبك واحب الصباح الي اكون فيه معك

خلود تضمها أكثر / حبتك العافيه صباحي بدونك جسد بدون روح

اسيل تبعد وتجلس جنب امها على الأرض وتبوس يد امها / ماما ليش أمس تبكين مكان فيني شي بس كنت معصبه شوي بس شوي تدرين اني اعصب بسرعة بس والله أسفه مراح اسوي كذا مره ثانية وو

مشعل / بالعه راديو

اسيل حطت يدها على قلبها / وجع قلبي روعتني

مشعل / توني جيت وبعدين الوجع يوجعك

خلود شهقت وضمت يد اسيل بين يدها / بسم الله عليها وجع يوجع العدو


اسيل وهي ترجع شعرها على وراه / ايوه يله خن ننزل تحت نفطر

مشعل رح وضمها / صباح النور حبيبتي

اسيل / صباحك النور والسرور

ريان من وأهم وهو لابس ثوب عشان بيروح المدرسه وفاتحت يد / احم احم

اسيل و خرت عن مشعل وراحت تركض وتضم ريان وريانه شالها عشانها متواصل له وهي لفت يدها على رقبته وقام يدور فيها وهي تضحك كأنها طفل

خلود بخوف / رينوه لا تدور فيها ويدور رأسها أو يزج قلبها

ريان / يمه خلود انتي تغارين تبين احد يشيلك صح... لف على مشعل / مشعل شيلها بسرعة

مشعل راح عند مشعل وشمالها بسرعة وهي شهقت وتمسكت فيه بقوة/ مشعل وجع رجعني على الكرسي

مشعل /no no مافي

و طلعو من الغرفه وآسيل تضحك على امها الي خايفه


شافه بومشعل وهم طالعين من الباب و خلود تصرخ وخايفه وبنتها تضحك عليها وضحك من قلب عليهم
.
.
.
.
.
.
"أن أكون أصغر إنسان،
وأملك أحلاماً، والرغبة في تحقيقها،
أروع من أكون،أعظم إنسان،،
بلا أحلام ..
و بدون رغبات…" ☕️
°
°
°
°


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££


في شركة العالي

الساعة 1:15 بعدالظهر


صرخ بأعلى صوت / برا برا انتو ما منكم فايده

السكرتير بخوف / انشاء الله طال عمرك... بسرعة شال الملفات و طلع

تنهد وحط يده على راسه من الصدع من امس وهو بشركة مراح البيت ولا نام ولا ساعة هي يبحث عن معلومه وحده توصله الحرمه الي تلعب معهم أو لشخص يوصله لها

مسح وجه بيده وبهمس / ياربي رحمتك

وقف وخذ جواله و مفتاح السيارة و طلع وركب سيارته وتصل على عبد الله

ذياب / الو عبد الله

عبد الله / هلا السلام عليكم

ذياب / وعليكم السلام تعال الشركة انت و خالد كملو الشغل برجع البيت من امس مو نايم

عبد الله / انشاء الله الحين نجي توصي شي ثاني

ذياب / لا مشكور... بعدين سكر الخط وكمل طريقه للبيت

°
°
°
°
°
°
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


في بيت العبد الله

طلع من جناحه لابس ثوب وشماغه ابيض وجوه في يده ومفتاح السيارة

مع صوت صراخ البنات و تحمد وكمل طريقة بس فجأة طلعت سارة بنت عمته من الغرفة تركض وشبس في يدها و تصارخ

سارة / والله ما ارجعه ي ام بطن لو تموتين

وقف تنح وهو يطلعها ولا قدر يرمش في عيونه هذي هي سارة ام الصراخ الهبيله على قولت الحريم ماصدق مشاء الله جميله

كانت لابسه تنورة و بلوزه بيج توها جايه من الجامعه وجالسه مع البنات فاتحه شعرها البني الفاتح و ماسكه الشبس في يدها و تصارخ ولا تدري عن الي واقف ويطالع فيها لفت وشهقت وحطت يدها على فمها وراحت تركض جناح البنات مره ثانيه وشكرا الباب بقوة

اول مادخلت غرفتي البنات طبو عليها كلهم وهي زي الجماد جامده


برا واقف ومتنح لين الحين وهمس / مشاء الله هذي سارة

طلع نايف و سعود و مقرن من الجناح حقهم وشافو عبدالله شارد ماهو في الدنيا وصرخ بصوت عالي وعبد الله نقز مرتاع

عبد الله / وجع ي زفت

نايف وهو يضحك / وين وصلت هههههههههه

عبد الله مرد عليه ونزل تحت

نايف / الحمد لله وشكر كل الي في البيت نفسيه....

سعود / اي والله

نايف يغني / إذا إذا حبك مصيبه

سعود / ي هلا ب المصايب

مقرن / انت ثامن عجيبه بعد سبع العجايب

مر خالد جنبهم بسرعة ووقف وطلعهم من فوق لا تحت ونزل

نايف / لا تلوموني إذا قلت الي في البيت نفسيه

جاء ذياب بيصعد والجوال بيد وعيونه حمراء من قلة النوم

نايف بهمس / جاء أكبر ابو نفسيه في التاريخ

سعود و مقرن / ههههههه

عطاهم نظره وهم ابتسموا ابتسامه غبيه وكمال بيصعد فوق الا سمع صوت صراخ وزعاج البنات الي قالبين الدور الثاني ملاهي وصرخ في كلامه وحده

ذياب بصوت عالي / ااااااوص

الدور الثاني صار هدو في غمضت عين ابتسم وكمل طريقة فوق

نايف / ياربي نفسيه يبتسم وعيونه حمر يخوف اااه

وانفجرو ضحك / ههههههههههه

مقرن / معاد فيه احد صاحي في ذا البيت حتى امي جالس تهاوش وتخز فيني

سعود و نايف / هههههه

سعود / ابوي مادري وش فيه في للمكتب مولع كبريت لأحد يكلامه

نايف / الحمد لله

عند ذياب اول موصل الدور الثالث شاف الخدامه عند جناحه وأول ماشفته خبت شي وراه بس ذياب أسرع منها سحب الي خبته بسرعة


ذياب يقلب الملفات / شنو هذا

الخدامه / مافي معلوم

ذياب فتح الملفات وشاف انها صفقات مهمه ومشاريع / ليش تاخدين الملفات من الغرفة... صرخ بصوت عالي والخدامه قامت تقول كل شي / تكلمي

الخدامه بسرعة / هذا واحد يقول شيل ملفات انا مافي معلوم شي بابا

ذياب سحبه بقوة / احين يودي شرطه بعدين يصير معلوم

الخدامه بخوف /لا لا بابا الحين يقول كل شي بس مافي شرطه

ذياب صرخ /تكلمي بسرعة

الخدمه / هذا واحده يتصل يعطي فلوس عشان يراقب انت و كالد وعبد اله وبابا صكر انا مافي معلوم وش اسم

ذياب / وين الرقم

الخدمه مدة له الجوال / هذا رقم

ذياب سحب الجوال ورفع صبعه يهدده / شوفي وربي أن شفت معك جوال لا اوديك الشرطة.... وصرخ / فاهمه

الخدامه تهز رأسها بسرعة / اي بابا فاهم فاهم

ذياب / انقلعي

الخداع على طول انحشت ونزلت تحت

ذياب سجل في جواله آخر رقم اتصال في جوال الخدامه وتصل وبعد دقايق وصل صوته

....بصوت مببحوح/ الو مين

ذياب جمد في مكانه نفس الصوت والبحه ي ربي

اسيل بصرخ / وجع ي زفت تتصل وتسكت مصحيني من النوم وتسكت مين انت

ذياب بقلبه / وجع ملسونه بس شكلها صغيره من صوتها

اسيل / اااوف ي زفت خربت علي نومي مين مين يجعلك للماحي

ذياب / هذا رقم محمد

اسيل صرخت بصوت عالي / لا لا هذا رقم عمتك اسيل... وسكرت الخط في وجهه

ذياب / وجع جعل لسانك للقص اسمها اسيل أجل كأني سامع ذا الاسم بس وين مادري وهي الي توصي الخدمه ترقبنا اكيد وراها احد من صوتها صغير متوقع أنه اهي

سجل الرقم في جواله / لازم اعرف اسمها وبنت مين عشان اجيبه تتكلم مين الي وراها

إبتسم بانتصار و دخل جناحه وسكر الباب
.
.
.
.

نصمت احياناً. ونتراجع ليس من باب الاستسلام بل لانناندرك ان بعض اصمت والصبر انتصار لانفسنا......~°°



.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££



.

. أن ” اللامبـآلاه
هـي آخر فصَـول / الوجـعَ
هنيئـاَ لي . . يبدو أننـي وصلت
لـ . . المنعطف الأخيـَر
.
.
.
.
انتهى ~

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💜❤

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

اشوفكم الاسبوع القادم في بارت جديد انشاء الله. â?³

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

💭R_x3366

وهذا انسقرام حقي إذا حبيتو تعرفون شيء r_x2244




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-17 الساعة 10:44 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-17, 12:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا البارت ««15»»

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

و أسفه على التأخير في تنزيل البارت '

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

هكذا هي الحياة....°

عندما تخسر شيئا....°

فأستبشر بالتعويض القادم من اللّه..

في أي لحظه...

فقد يمنحك أفضل مما خسرته..

ما إن ينساك صديق...

حتى يفقدك حتى يفقدك الآخر...

ما إن تغلق نافده...

حتى تلوح لك نافذه أخرى...

هكذا هي الحياه ....

ولاده بالتعويض...

فلا تيئس من الفقدان... °

بل افتح قلبك وتفائل بالقادم.. °

....................

‏ ‏ولو أنا أعمارنا بالمقلوب لكانت طفولتنا أجمل خاتمه

بعنوانــــ(x انكشاف الماضي ) 1

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العالي
. .
الساعة 2:15 الظهر

...بصوت مببحوح/ الو مين

ذياب جمد في مكانه نفس الصوت والبحه ي ربي

اسيل بصرخ / وجع ي زفت تتصل وتسكت مصحيني من النوم وتسكت مين انت

ذياب بقلبه / وجع ملسونه بس شكلها صغيره من صوتها

اسيل / اااوف ي زفت خربت علي نومي مين مين يجعلك للماحي

ذياب / هذا رقم محمد

اسيل صرخت بصوت عالي / لا لا هذا رقم عمتك اسيل... وسكرت الخط في وجهه

ذياب / وجع جعل لسانك للقص اسمها اسيل أجل كأني سامع ذا الاسم بس وين مادري وهي الي توصي الخدمه ترقبنا اكيد وراها احد من صوتها صغير متوقع أنه اهي

سجل الرقم في جواله / لازم اعرف اسمها وبنت مين عشان اجيبه تتكلم مين الي وراها

إبتسم بانتصار و دخل جناحه وسكر الباب رفع جواله وتصل على السكرتير بسرعة يبي يخلص من ذا المصايب والمشاكل ب أسرع وقت تعب من الخساير الي تتعرض لها الشركة من صرقة و ختلاس و العقود الي تختفي فتره وتطلع

ذياب / الو اسمع

الكسرتير / سم طال عمرك

ذياب / ابيك تعرف لي صاحب هذا الرقم 05********* اليله ابي المعلومات عن صاحب الرقم وأهله أن تطلب الأمر

السكرتير / ابشر طال عمرك توصي شي ثاني

ذياب / لا بس بسرعة ابي هذي المعلومات.... سكر الجوال ورمه على الطاولة مع مفتاح السيارة فسخ الثوب و الشماغ و دخل غرفة النوم انسدح على السرير وهو يفكر ماذا تريد منهم هذا المتطفله كي ترقبهم عن طريق الخادمة و سرقة أوراق مهمه من غرفته و مكتب عمه تذكر صراخها يوم سكت ولا رد عليها شلون شبت أعوذ بالله كبريت بس ابي اعرف وش تبي أو من تكون ودخل في النوم

.
.
افتح عقلك قبل أن تفتح فمك
««Open your mind before your mouth»»
.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

بعد سبوعين

البنات خلصو الاختبارات النهائية و اخيرن بعد تعب

اسيل انجحت في نسبه 99% و النسبه مو عجبته وتخانقت مع الاستاذه ليش تنقصها و ريان جايب 97% بعد شرح مشعل له المواد وفرحان

ريم 91% بعد كرف وتعب ليل ونهار

منيرة 88% وفرحانا في النسبه اول مره

بشرى 95% وشافت نفسها

نورة 89% و عجبتها نسبتها و مقتنعه فيها

الشباب خلصو الاختبارات نص السنه

نايف ومقرن جبو العيدx نسبتهم 3 %من 5 % والجد متحلف فيهم وهم عادي عندهم ولا هامهم الموضوع

وسعود وسارة 4ونص % من 5 والفرحة مو سايعتهم

و عبد الله وخالدx مستمرين في الشغل في الشركة

وذياب مشغول في أمور ثانية

وخلود فتحت لها موقع خاص تعلم فيه لغاتx

و مشعل كرفه ابو مشعل في شغل الشركة

وصقر طول يومه في مكتبه يدرس الصفقات الجديدة ويرسلها لشركة

و الحريم في البيت سوالف و يتجمعون عندهم صديقاتهم في البيت أو يرحون بيت أهلهم في الويكند

الجد و عبد العزيز وعبد الرحمن في الدونية ضحك و اشعار وقصايد

.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

الساعة 11:52

نزلو من فوق بشويش و جزمهم في يدهم الكل نايم الجد و مشعل و خلود اسيل كانت لابسه بلوفر ازرق و وقعه سوده و جنز اسود وريان نفس لابسها

اسيل فرحانا / جبت مفتاح سيارتي انا الي بسوق

ريان يهز راسه بلا / لا انا بسوق ولا برجع فوق و نام

اسيل تكمل نزول من الدرج / عادي ارجع

ريان لف راجع فوق / بقول لمشعل و يمه خلود

مسكته بسرعة / وجع ي حقير خذ سوق انت

ريان سحب المفتاح وصار يقلبه / اهاا السيارة الجديدة

اسيل / اي ي زفت وانت الي بتسوقه قبل

ريان /x لازم ابارك السيارة لك ي زفته وعن طولت السان

اسيل / اقول جب ولا كلمه و انزل بسرعة

فتحو الباب و هب البرد مسكت يد ريان بسرعة / برد

ريان يرجف / اي بسرعة قبل الصلاة نجيب كوفي

اسيل / يله

دخلو كراج السيارات

ريان شاف السيارة ورح يركض / الله وش حلاتها عطيني إياها

اسيل تبوسها / تخسي هذي الحب

ريان فتح السيارة و ركب / طيب يله ركبي

اسيل / اوك.... وركبت السيارة

£££££££££££££££££££.£££££� �££££££££££££££££££££££££ £££££££

في الشركة

الساعة 12:30 اليل

جالس على طاولة المكتب ويقرأ المعلومات عن اسيل وأهلها و من تكون قراءه لين ما تعب يبي يعرف كيف عندها جنسيه سعودية وجنسيه فرنسيا و اسم الأب يختلف في جنسيتها السعودية اسيل عمر العبد الله
وجنسيتها الفرنسية اسيل صلاحx العبد الله واسم شهره اسلينا باسم معرضها في فرنسا ولها 4 شهور في السعودية عمرها 18 سنه تملك أسهم في شركات العبد الله نسبته 50%x اسم الأم خلود في فرنساx وفي السعودية اسم الأم رحاب العبد الله تنهد بتعب

ذياب / محمد وين باقي المعلومات عن أهلها

السكرتير مد له الملفات / هذي هي طال عمرك

ذياب سحب الملف وفتحه وصار يقرأ صلاح العبد الله العمر 65 يملك ثلاث فروع شركات في فرنسا و السعودية فرعين والإمارات ثلاث فروع وزع شركته على مشعل ولده وآسيل وحفيدته وقف عن القراءه

ذياب يكلم السكرتير / شلون حفيدته وهي مسجله في اسمه يعني بنته اسيل صلاح

السكرتير / مادري طال عمرك بحثت عن الموضوع بس ماعرفت كيف تصير حفيدتهx و مشعل يصير خالها وهو نفس العايلة ونفس الأب

ذياب رجع يقرأ عنده بنت و ولد مشعل وخلود متزوج مره وحده زوجته متوفيه من 30 سنه من ولدت مشعل رجع من فرنسا من 4 شهورx سحب الملف الثالث

ذياب رمى الملف وسحب ملف ثاني/x وش ذا المعلومات الي تلحس المخ

السكرتير / مادري طال عمرك هذي المعلومات الي قدرت اجيبها

كمل قراءه في معلومات كأنها معادلات رياضية يبي يعرف هو كان يبي يعرف اسمه وعايلتها بس شده اسم الأب المختلف واسم الأم المختلف عشان كذا حب يعرف مين تكون وحس كان اسم العايلة مره عليه

ذياب حط يده على راسه / عايلة العبد الله العبد الله.. شايف ذا الاسم فيx مكان او سامع فيه بس وين ماذكر

السكرتير الي سمعه / اي طال عمرك ومن فترة قصيره وقعتم مع اسيل عمر العبد الله و مشعل العبد الله صفقة و ألقاها وخسرتو 15 مليون يوم سويت بحث عن سبب إلقاء الصفقة طلع السبب بناء على طلب بنت اخته اسيل

ذياب سكت وx ذكر الصفقة من ضمن المشاكل الي جات عن طريق المجهول بس ليش بنت اخته ألقت الصفقة بينا وبينهم في سبب و صار يفكر في علاقةx المجهول و عايلة العبد الله بس لحظة العايلة سامعه بعد في مكان بس وين وين حاول يتذكر بس ذكرته خانته

ذياب / اقرأ معلومات مشعل العبد الله

السكرتير /x مشعل العبد الله الابن الوحيد لتاجر صلاح العبد الله طالع الأول على دفعته في فرنسا إدارة أعمال و خبرته كبيره على أنه مستلم الشغل الا من فتره يقدر يربح صفقة حتى لو كان على الحافه وبيخسرx خمس شركات عالمية افلست بسب انه يسحب العقود والصفقات إذا زحق أو بنت اخته محظرت الاجتماعات أو بدون سببx يدفع مليون تعويض لشركة الي خسرها وتكون قليله والشركة الي كتبو معاهم صفقة أو عقود تفلس مسجل في نادي رمي هو وبنت اخته في فرنسا

صار يفكر وش ذا العايلة الغريبة سحب الملف الأخير وفتحه وصار يقرأ خلود صلاح العمر 40 دكتورة في جامعة في فرنسا تقاعدة من 10 سنوات مدرست ابتدائي سابقن مطلقة من 17 ولديها بنت وحده اسيل العبد الله رمى الملف في الارض ولا كمل قرأته وصرخ

ذياب بعصبية / ابي معلومات واضحه مين يكون ابو البنت و وش علاقتها في الشخص الي يهدد العايلة في رسايله المجهوله و ليش حطه الخدمة ترقب الي في البيت وتسرق عقود مهمه

السكرتير رجع على وراء / طال عمرك هذي المعلومات الي قدرت اجيبها من فرنسا و هنا

ذياب صرخ/ ابي معلومات واضحة ابي اعرف طليق خلود مين و اسيل بنت مين صلاح ولا عمر مين ومشعل اخوها أو خالها كذا ماينفع ابي شي واضح

السكرتير شال الملف و صار يفتحة بسرعة و يقرأ المعلومات بسرعة و وقف عند اسم أصدمة وسكت

ذياب بنافد صبر / كمل وش فيك سكت

السكرتيرx بتوتر / اسم طليقة صقر

ذياب / صقر؟؟ ايش

السكرتير نطق الاسم بسرعة / محمد العالي

ذياب وقف بسرعة وصرخ / عيد الاسم

السكرتير بخوف / صقر العالي عمك طال عمرك

ذياب فكر انه مسمع الاسم زين وصار واقف مصدوم وتذكرx شيء وحب يتأكد فتح الدرج وطلع ظرف و حط يده على راسه من هول الصدمه / هذي طليقت عمي الي يفكرها متت بس شلون طلقها وهي ميته في ملعوب

فتح الدرج بسرعة وطلع ظرف الثاني وفتحة و قراء الاسم يبي يتأكد المطلقة : خلود صلاح العبد الله نفس الاسم سحب الورقة الثانية وصار يقرأها بتركيز يبي يحل ذا العقده أو المسائله الصعبة الي زي العبة

الورقة الثانية... انا صقر محمد العالي اتنازل عن حقوق طفلتي البالغة من العمر سنه و توقيع صقر تحت

ذياب صار يفكر كيف شلون /التنازل عن حقوق الطفله و توقيع عمي يعني عمي عنده بنت و متناول عن حقوقها من 17 سنه بعد طلاق امها بس وش اسمها ليكون اسيل صار يقراء الورقة مره ثانيه يبي يتأكد و يشوف الاسم وقف عن القراءة يوم شاف الاسم اسيل صلاح يعني عندي بنت عم اكيد عمي ميدري مستحيل يترك بنته هو دايمن يتمنى تكون عند بنت وإذا أحد جاب طاري زوجته يحزن حزن شديد ويجلس في مكتبه يوم كامل

رفع رأسه وهو مصدوم / شلون زوجت عمي عايشة وهم مسوين له عزا من 18 سنه في ملعوب ابي اعرف كل شئ

السكرتير / طال عمرك من 17 سنه تركو السعوديةx ورجعو من فرنسا منx 4 شهور هذا الي قدرت اعرفه بس شلون قالو انه ميته وسو عزا مادري ماحصلت معلومات للاسف

ذياب تنهد بتعب وسحب الملف الأخير / و السكرتير مساعد العبد الله مين يكون وش صلت القربة بينه وبين العبد الله

السكرتير / يقرب لهم من بعيد كان يشتغل عندهم من 5 سنوات وكان وفي لهم ترك الشغل من 4 شهور تقريبا بدون سبب

ذياب / اي كمل ومن ثلاث شهور و المشاكل تطردنا بسبب العبد الله

السكرتير / للأسف اي من رجعو السعوديةx المشاكل جات معاهمxx و اي اتوقع بيرجعون فرنسا بعد اسبوع

ذياب وقف بعصبية / وش الي بيرجعون فرنسا

اخد الأوراق من على الطاولة و الظرف و مفتاح السيارة ولف على السكرتير / اسمع ابيك تحط احد يرقب البنت وبيتهم وابيك ترسل لي عنوان البيت........ قال كلامه وطلع بسرعة من المكتب شلون عمي عنده بنت ولا يدري لازم اخبر عمي وش ذا المصيبه ياربي صبرك اكيد هم الي يبون يدمرون العالي أو انتقام بس مين الي بينتقم خلود ولا صلاح ولا مشعل و لا ولا اسيل وصل البيت على الساعة 12:30 الكل نايم دخل مكتب عمه وحط الظرف وطلع

ذيابx بهمسx / لازم يعرف عمي

.
.
.
.
صبرك على ي الغريب...
مهما طال الزمن و قصر...
ساعرف من تكون و و...
الايام القادمة بيننا...

.
.
.

.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££

بعد 4 ساعات لف في الشوارع بعد مشربو كافي طبعن اسيل 4 كاسات إدمان و ريان و احد

اسيل تشوف الساعة / الساعة 3 تأخرنا كثير لازم نرجع

ريان يسوق بسرعة / اوك بنوصل الحين

رن الجوالx في جيبهx وخاف / تتوقعين مشعل درا

اسيل / مادري رد بسرعة وكذب عليه إذا كان هو

طلع الجوال من جيبه بسرعة و طاح من يده تحت رجوله ونزل يجيبه

صرخت اسيل يوم شافت سيارة طلعت في وجهم / ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــان

ريان رفع رأسه حاول ياخد بريك بس ماقدر و صدمو

اسيل صقع رأسها وغابت عن الوعي / آآآآآآآآآآآآآآآآه

السيارة الي كانت وراهم تراقب اسيل نزل الرجل بسرعة شاف الحادث مكان كبير بس شكل الي في السيارتين جاهم ضرر و اتصل على الإسعاف / الو لو سمحت في حادث في طريق......... * رسلو سيارتين إسعاف بسرعة

بعد 10 دقايق جات سيارة الإسعاف و نقلهم للمستشفى

.
.

°
°

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££

الساعة 3:30 الفجر

في جناحه قام من صوت الجوال الي يرن ب ستمرار فتح عين و خذ الجول من على الطاوله الي جنب راسه

ذياب الي قام من عز نومه / وش تبي

.... / طال عمرك البنت الي قلت لنا نرقبها سوت حادث قبل ساعة

فز من السرير بسرعة / شلون

.... / هذا الي صار طال عمرك والحين هي في المستشفى مع اخوها

ذياب / كيف وضعها الحين

.... / مافيه شي بس كسر في اليد اليمنى و رأسها نزف وخسرت دم كثير و ركبو له دم و اخوها مافيه شياللامبالاة بس كسر في يده

ذياب / اسمع ابيك تتصل في أهلها وتبلقهم وعطني عنوان المستشفى وابي الأخبار توصلني اول في أول

.... / انشاء الله طال عمرك

ذياب قام وتروشx طار النوم نزل تحت شاف الشباب تحت وجده وعمامه و ابوه بيرحون المسجد نزل وراح معاهم

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££°

. طبع الحياة قسمه و ااااه.....
حكم القدر دربن مشت فيه القدر
سيف القدر مله عذر وصبر نعمه والشكر تاج النعم .
.
.
.
انتهى ~

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��â‌¤


اشوفكم الاسبوع القادمx فيx بارت جديد ان شاء الله. â?³

للامبالاةx هي آخر فصول الوجع

��R_x3366


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-17, 12:42 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

هذا البارت ««16»»

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

و أسفه على التأخير في تنزيل البارت '

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

يقول :ولا تزعل؟

قسم بالله ما أقصد!

إذا أخلف لك تسامحني؟

لو أجمع كل دمعاتي لك

في باقة بتاخذ باقتك منت ماخذني؟

حبيبي لو حبيبي كافية يكفي

بعدي هالحزين وياك ساعدني

تعبت من الحزن؛ تعبت من الماضي

وتعبت من الكلام ولا كاتمني

شقول أخطيت ما اخطيت

لكني إذا فعلا خطاء وأخطرت عاتبني

أعلمك شاللي يقتل أحساسي؟

أو أنك فاهمني وفاهم احساسي

تغيب بلا سبب!

واجي لك ضاحك

كأنك مطلق ايديني و حابسني!

أنا من عالمك أنا من فضلك!

انا ياء التملك فيك سامعين، من؟

وتاخد شنطتك واشياءك ونفسك!

وانا مسامحك تمشي بس وادعني!

....................

‏ ‏ ثق بأنني أملك قلبا في مواجهتك أقسى من الصخر..!!

بعنوانــــ(x انكشاف الماضي ) 2

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

الصباح الساعة 7:22

صباح نصحو به بقلوب دقاتها كبرت...
تحب... تشتاق... تكره.... وتطير فرحاً
رغم الألم....رغم الجرح.. رغم الإنتقام...
تفاءلوا... *

.... / الو بيت اسيل و ريان العبد الله

خلود / اي؟!

... / بنتك و ولدك سوو حادث والحين هم في مستشفى ال...... *.

طاحت السماعه من يدهاحست الدنيا تدور فيها صرخت من قلب خايف / بنتــــــــــــيه

ابو مشعل و مشعل فزو بخوف من صرخت خلود / وش فيك

خلود تبكي بكاء الطفل الي خسر شي يحبه / اااههه يبه بنتي سوت حادث ودوني لها ودوني

مشعل خذ مفتاح السيارة ولف عليهم وصرخ على ميري/x جيبي عباية حق ماما بسرعة

ميري راحت تركض تجيب عباية

ابو مشعل / اي مستشفى

خلود / م... ستشف.. ى ال.......... *.

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

.

في بيت العالي

الساعة 10:30

دخل مكتبه يبي يجيب ملف مهم وبيطلع الشركة شاف ظرف على الطاولة مكتوب عليه صقر العالي خده وفتحه شاف مكتوب من فوق صك طلاق وتنتزل عن حقوق طفل

صقر / صك طلاق وتنازل عن حقوق طفل؟! انا وش دخلني.

....x اخد نظره سريعة على الأوراق رماهم على الطاولة بس لحظة كأني شفت اسم مألوف سحب الأوراق مره ثانية وقراء اسم المطلقة انصدم كان أحد كاب عليه ماي باردx خلود صلاح العبد الله وقف فيه الزمن لحظه يبي يستوعب الاسم خلود خلود بس خلود ماتت انا مطلقته كيف وصار يقراءيعيد ويزيد يبي يستوعب التاريخ كان 1425/5/11هــ شلون

صقر وقف وهو يرجف من الصدمه / شلون 1425/5/11 شلون يعني بعد وفات خلود بسنه كيف طلقته وهي ميته

جلس و سحب الاورقة الثالثة الي في الظرف الي حطه ذياب وهي شهادة وفاة مزورة حس في فرح وسعادة في حزن مصدوم وفرحان معصب مقهور احساسه ملخبط

همس / يعني خلود مامات

شاف ورقة ملصق على الظرف من وراه مكتوب فيها

وعرفت الحقيقة ي صقرx زوجتك أقصد طليقتك مو ميته خدعتك هي و ابوها صلاح العبد الله من 17 سنه في موتها و حرمك من بنتك

صقر /x بنتي انا عندي بنت

رجع يشوف الأوراق ويقراه كلمه كلمه حرف حرف يبي يفهم لين الحين مو مستوعب

الورقة الاوله المطلقة خلود صلاح من صقر العالي وتوقيعي تحت متى وقعت

الورقة الثانية التنازل عن حقوق الطفله تسيل صقر العالي التي تبلغ من العمر سنه وفي توقيعهx طاحت الأوراق على الأرضx الطلاق وخلود وصلاح و خذعت الوفاة رمى الفازة من الطاولة بقوة وانكسرت وصرخ بصوت عالي

صقر / خدعوني خدعوني خلود مامات صلااااااااح
.سكت عن الصراخ وجلس عن الكرسي وفتح أزرار الثوب ورمى الشماغ في الارض .....وx همس في سعادةx ممزوجه بحزن / انا عندي بنت خلود ليش خذعتيني..... صرخ / ليـــــــــــــــــــــــ ـش

جلس على الأرض حوالي الساعات يبي يستوعب من التعب نام بدون ميحس على نفسه

تخيل شخص تعتبره ميت من سنين وتحبه وتبكي العين علشانه آخر شي عايش حياته ويخدعك في موته تحس تبي تحرق قلبه زي محرق قلبك وبكاك عليه
.

تحت في الصاله الكل جالس

x شافوه نازل بسرعة من الدرج وعيونه حمراء من العصبيه و الصدمه والحزن كل شي تجمع في عيونه من آلام وحزن وتعب و ثوبه مبهذل

الجد وقف في وجها / صقر وش فيك

صقر صرخ لا شعورين / يبه خدعوني خدعوني من 17 سنه

توجه لباب بيطلع بس الجد سحبه / تكلم وين بتروح ومين الي خدعك من 17 سنه

جلس على الارض بتعب عبدالله و نايف وباقي العاليه راحو يركضون عند

عبد الله / وش فيك يبه من الي قهرك ذا الكثر والله لاندمه لا تسوي في نفسك كذا

نزلت دمعه من عينه و طلعت آآآآآآآآآآآآآآآآه من أعماق قلبه

جلس الجد جنبه ومسح دمعته من عينه / صقر انت تبكي وش فيك رد علي خوفتني وش صاير

صقر / يبه خلود خلود مامات عايشه خدعوني هي و ابوها

الكل شهق بصدمة

الجد بجدية / وش اليx خلود عايشة ي ولد اكيد انت خرفت الحرمه ميته من 17 سنه والميت مايرجع

صقر وقف بسرعة ووقف معه الجد / الا يبه وعند بنت أبي أشوف بنتي

الجد الي لين الحين مو مصدق/ وش قاعد تقول يولد

صقر مد له ورقة / شوف ب نفسك

الجد صار يقرأ الورقة فيx السعودي اسمها اسيل عمر العبد الله اسم الأم رحاب العمر 18 سنه و الفرنسي اسيل صلاح اسم الأم خلود العبد الله و تناول عن وصيه الطفله اسيل صقر عرف الجد كل شي بدقية

الجد جلس على الكنب بتعب / عندي حفيدهx و ماعرف في وجودها

الكل بصدمة الي يقول عمي متزوج وعنده بنت والحريم مصدومين خلود مامات وعندها بنت من صقر و كل ذا السنين عايشين في خدعة انها ميته

عبد الله خذ الأوراق من يد جده ورفع راسه وهو يبتسم / يبه صج عندي اخت

صقر توجه للباب / اي

ذياب ركض ووقف في وجه / عمي وين بتروح

صقر عصب و صرخ / بروح اجيبها والله لطلعها من عيونهم

ذياب / عمي البنت ماتدري انك ابوها

صقر فتح الباب / احين تدري

ذياب مسكه بسرعة / عمي البنت في المستشفى مسويه حادث

الكل خاف عليها على أنهم معرفوها صقر قلبه بقى يوقف ولف على ذياب بسرعة و تكلم بخوف / وش فيه تكلم

ذياب يمسك عمه / هد عمي هي الحين في المستشفى مافيه شي بس كسر

عبد الله / وانت وش عرفك عنها و انها في المستشفى

ذياب / انا عرفت من فتره انا عمي عنده بنت و زوجته مامات أقصد طليقته

صقر / ليش معلمتي من البداية

ذياب بهدوء / هذك عرفت و انا الي حطيت الظرف في مكتب

نايف وسعود الابتسامه شاقه الوجه كأنهم مجانين لن عندهم اخت و الكل واقف مصدوم الحريم والبنات

صقرx / ابي اشوفها اي مستشفى

ذياب / عمي مايصير هي ماتدري انك ابوها

صقر بإصرار / احين بقول له بس ابي اعرف اي مستشفى

ذياب تنهد بتعب من عناد عمه / مستشفى ال......... * بس عمي البنت أهلها عندها خن نروح آخر اليل إذا رجعو بيتهم

صقر وهو يفكر شلون يحرق قلوبهمx على الي سواه فيه قال / يصير خير

نايف وسعود وقفx / يلهx مشينا المستشفى

ذياب صرخ / وين يله مشينا اقول جلسوا عمي بيشوفها آخر اليل و بيروح لحالهxx بيرجع و انتو شوفها بعدين لين تطلع من المستشفى وتعرف والكل يشوفها

عبد الله الي عصب من تدخل ذياب ولف على خونه و طلع المفتاح من السيارة /x يله نايف سعود بروح نشوف اختنا

ذياب / وش الي اختكم وهي متعرفكم و انتو توكم عرفتو أن لكم اخت تبون تفجعون البنت

عبد الله لف على ابوه ولا رد على ذياب /يبه انا بوصلكم

صقر الي جلس على الكنب وقال وهو معصب / لا آخر اليل يكون مافي احد مابي اشوف احد من أهلها لاني مراح اقدر امسك نفسي

الجد / صقر لا توسي مشاكل

صقر /x يصير خير يبه.... لف على ذياب/ ذياب وانت وشلون عرفت أنها سوت حادث

ذياب توجه للباب و فتحه / حطيت ناس ترقبها.... قال ذا الكلمتين وطلع

عبد الله معصب ليش يراقب اختي وشلون عرف قبلنا

نايف وسعود مستانسين

صقر فرحان أن عنده بنت و زعلان لن خلود سوت فيه كذا وهو الي حبها وعشقها بجنون و حلف ينتقم منهم على ذا الخدعة الي ستمرت 17 سنه
صعد جناحه وهو متلهف متى يصير آخر اليل عشان يشوف بنته كان طول عمره يتمنى تكون عنده بنت وأخبر صار اشي الي كان ي
.
.
.
.
.
.
فقدتك..
قبل مدري بعد.
مدري بأول الغيبة؟!
أنا من صدمة غيابك..
عجزت احدد إحساسي.
ما بين الشك و الريبة..
وبين الظن والخيبة..
احسب اني على بالك x..

°
°
°
°
°
°
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في المستشفى

الساعة 11:15

في غرفة اسيل

راسه ملفوف ب شاش و جالسه على السرير تسحب المغذي من يدها بقوة وتصارخ على الممرضه/ فكية فك الله راسك ي حيوانه.

الممرضه تمسك يدها / لا لا مافي في ينزف دم كثير مافي يكفي

اسيل دفتها / وانتي وش عليك دمك ولا دمي كيفي

الممرضه صرخت بصوت عالي على اسيل وسحبت يدها من المغذي / بس مافي يطلع صوت ولا يعطي إبراء منوم

اسيل تسوي نفسه خافت / يمه خوفتيني يعني يقال انك عصبيتي الحين والله لافرمك الحين اذا مفكيتي بذبحك... وصرخت بصوت عالي /يزفــــــــــــــــــــــ ــت

دخل ريان الي يده مكسوره و الجد وخلود يدفهاx مشعل ب الكرسي و الممرضه حطت منوم في المغذي وطلعت برا

هي بس شافت ريان قامت على طول عليه مسكه مشعل على طول / وش فيك

اسيل تحاول تفك نفسها / الحمار صدم في سيارتي وانا بقيت اموت وهو قطو بو سبع الروح مصار له شي

مشعل / اسيل حبيبتي مصار لسيارة شي انعدمت من قدام

خلود قدمت عند اسيل و مسكت يدها / انسدحي على السرير والا والله ازعل ترا زعلي شين

اسيل انسدحت على السرير و خلود غطتها ب المفرش/ ماما طيب سيارتي

ابو مشعل / خلاص انا بشتري لك نفسها طبق الأصل

اسيل باست يد جدها و غمضت عيونهآ تحس بنعاس فجأة / صج

ابو مشعل / صج يروحي

اسيل لف على ريان وهي ترفع يدها / والله م اكلامك لو تموت شوف شلون كسرت يدي

ريان / مكان قصدي الحادث صار فجأة و حت انا انكسرت يدي

اسيل مردت عليه لأنها نامت

ابو مشعل / خلاص خلوها ترتح

مشعل الي خاف على اسيل وعدمx سماعها الكلام / محد مخربها و مدلعها الا انت ي يبه بدال ما تهوشها ليش طالعه آخر اليل مع ذا الورع وانت تقول ب تشتري لها سيارة لو صار شي لها

خلود تمسح على رأس اسيل / مشعل مو وقت ذا الكلام هي بخير الحين وحتى لو هوشناها مراح تسمع الكلام وانت تعرفها أكثر واحد

مشعل بأس رأسها / بكرا الظهر راح تطلع

خلود / بجلس عندها

ابو مشعل / لا انتي تعبانه لازم تروحين البيت و لا نسيتي و سويتي الصباح

خلود الي تحس بوجع من ظهرها و رأسها قالت / طيب

الكل طلع من المستشفى مابقي الا اسيل الي تنومت في المستشفى عشان دمها نزلx

.x
.

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££
الساعة 7:15 الصباح

الجوى بارد كثير مو طبيعي و مطر غزير و الهوى البارد يقشعر البدن

عند اسيل

فتحت عيونها يوم حست في برد مو طبيعي و رفعت عيونها لسقف فزت بسرعة من السرير هذا مو سقف المستشفى شافت يدها عليه مغذي سحبته بقوة ونزل دم كثير من يدها بس هي مهتمت نزلت من السرير صارت طالع في المكان الي هي فيه بخوف الغرفه كبيره أكبر من غرفتها ب كثير لون الجدار عنابي و اسود و في نص الغرفه سرير كبير و ثلاث بيبان ذهبيه في الغرفه و بلكونه كبيره لونها ذهبي شافت مرايه راحت ووقفت عندها صارت تشوف لابسها بجامه صوف ورديه طويله كثير عليها لأنه قصير و شعرها نازل لين نهاية ركبتها و رأسها ملفوف بشاش عيونها متغير لونهم صايرين رمادي فاتح حيل مسحت على وجها بتعب وصارت تلف في الغرفة همس بخوف وهي اول مره تخاف من شي / وين انا

شافت الباب مفتوح و توجهت له بسرعة وطلعت من الجناح بسرعة و نزلت من الدرجx بسرعة وراسها قام يدور بس أمسكت حديدة الدرج بسرعة شافت ناس غريبين اول مره تشوفهم جالسين على طاولة الطعام ولا انتبهوا لها خافت ورجعت على وراء شافت همست بتعب / مــــــــــــاما

شافت الباب كبير نزلت بشويش بس يوم قربت عند الباب واحد شافها و الي هو ذياب ووقف وصرخ / وقفي مين انتي

الكل لف عليها و وقف بسرعة

يوم شفتهم قامت تركض بسرعة هي صج كانت تبي تنتقم من العالي بس ما تعرف أشكالهم ولا مره شافتهم فتحت الباب و طلعت

البنات بصوت واحد يوم شافوها / اســـــــــــــــــــــــ ــيل

نايف / مين هذي

صقر دف الكرسي وتوجه عند الباب وقال وهو طالع / اسيل بنتي

الكل لحقه الشباب و إخوانه وابوه برا

صارت تركض بسرعةx وكان الجوى مطر و بارد نزل شعرها على وجها و الشاش قام يطلع منه دم وينزل على وجها شافت حديقة كبيرة و وقفت في الوسط حست بقشعريرة بجسمها و ضمة نفسها بيدينها رفعت رأسها شافت الفله كبيره وع الطراز الفرنسي الالوان راراقيه و هادية نزلت رأسها لباب الفله شافت ست شباب و ثلاث اشخاص أعمارهم ب 50 و شايب رجعت على وراء لا شعورين و لفت عند بواب الفله بس حست رأسها ثقل خلاص ما عاد تقدر تكمل مشي طاحت عل الأرض و صرخت باياس وخوف يوم شافت واحد يركض لها اول مره تخاف و اول مره ما تقدر تحمي نفسها يمكن عشانها تعبانه ولا هي متخاف من أحد يمكن لو كانت بخير و يدها مو مكسوره يمكن تشب في الفله و فيهم بس عشانها تعبانة ماهي قادره تحمي نفسها / مــــــــــــاما مــ.. ــــــــــاما... م ـــــاما

سعود هو الوحيد الي ركض و وصل لها بسرعة شافها طايحة على الأرض شالها بسرعةx وضمها وكان جسمها صغير كثير وترجف من البرد ضمها أكثر يبي يدفيها وصار يمشي وهي حست في احد يضمها صرخت بصوت عالي بخوف / مــــــــــــاما....... و غابت عن الوعي

سعود همس في اذنها / لا تخافين انتي بخير

صقر بخوف / وش فيها

سعود ضمها أكثر كأنه بيدخله جواته عشان يدفيها / غمى عليهآ من البرد

صقر باسها على رأسها وهمس لها / بتكونين بخير ي روح ابوك
.
.
.
.
دون امي :

أنا بعيدة كل البعد على أن آكون بخير

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££x

في بيت العبد الله

جالسين يفطرون بيرحون يجيبون اسيل بعد شوي من المستشفى

كانت جالسه على الكرسي تشرب عصير برتقال حست في نقزه قويه في قلبه كان أحد يناديها طح الكأس وانكسر حطت يدها على قلبها وهمست بخوف / اسيل

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££°

. الجميلون هم ;
كثيرين الضحك وسريعين الزعل و الغضب
وشديدين الغيره و الإنتقام وكثيري الصراخ
.
. .
.
انتهى ~

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

وش رايكم بس في البارتين

مع حبي ï؟½ï؟½â‌¤


اشوفكم الاسبوع القادمx فيx بارت جديد ان شاء الله. â?³

للامبالاةx هي آخر فصول الوجع

ï؟½ï؟½R_x3366


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-17, 12:44 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا البارت ««17»»

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

و أسفه على التأخير في تنزيل البارت '

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

لا آحد يسمع صوت

بكائك....

لا أحدx يحزن من أجل

حزنك....

ولا يوجد من يقلق

بشأنك....

لن يهتم آحد بصراخ

صوتك...

لن يشعر احد بعمق

جرحك....

لن يتحمل أحد

أحزانك....

سوى نفسك "" ~™

..........

ابتسم... إجعل مايؤلمك يذهب للماضي وكن قوياً

بعنوانــــ( أغلى من حبل الوريد )

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

جالسين يفطرون بيرحون يجيبون اسيل بعد شوي من المستشفى

كانت جالسه على الكرسي تشرب عصير برتقال حست في نقزه قويه في قلبه كان أحد يناديها طح الكأس وانكسر حطت يدها على قلبها وهمست بخوف / اسيل

وقف مشعل بسرعة وراح صوبها / وش فيك

ابتسمت وهي تحس فيها غصه / لا مافيني شي بس حسيت في احد ينادين

باسها على رأسها و مسك يدها حس برعشه بيدها / بسم الله عليك مافي احد يناديك

ريان ضحك / يمكن يتخيل لك أو الجني حق اسيل هههههه

خلود ابتسمت / يمكن

مشعل يضحك / والله ما سمعتك عادي الحين متكلامك الله يعينك بتفلس فيك

ريان / ههههههه هذا الي خايف منه عادي تعزم الي تعرفهم و الي متعرفهم على حسابي

ابو مشعل / قلبها طيب

ريان / قلبها طيب على حسابي هههههههههه

مشعل وخلود / ههههههههههه

ابو مشعل / متى تطلع من المستشفى

مشعل يشوف ساعته / بعد نص ساعه

ريان / والله غريبه اسيل تجلس في المستشفى يوم كامل

مشعل / يله قوم معي نروح نجيبها و مره وحده تفلس فيك

ريان تنهد / عادي بس اهم شي تسامحني

ابو مشعل / اسأل الدكتور متى مراجعتها

مشعل / انشاء الله

طلعو و سرحت تفكر في اسيل ياربي ليش حسيت اسيل تناديني ياربي استغفر الله يمكن يتخيل لي صدق بس قلبي ناقزني احس بنتي فيها شيء استغفرالله العظيم بسم الله عليها الحين وش جالسه تسوي ابتسمت يمكن تصارخ على الممرضات و تسب فيهم حاولت اغير ذا العاده عندها بس ماقدرت هي كذا إذا عصب تسب الي في وجها الا ابوي ومشعل و ريان إذا كبرت تتغير تذكرت الأحلام الي تجيها كثرت ذا الفتره لا مو الحلام هذا ماضيها الي عاشته مع صقر ضربه لها تعذيبها حبسها في الجناح مرحمها قطع حبل تفكيرها ابوها وهو يسألها

ابو مشعل نزل الجريده / خلود يبه وش فيك كملي فطورك

خلود ابتسمت / لا يبه بنتظر اسيل

ابو مشعل / يمكن يتأخرون

خلود / عادي بنتظرها

ابو مشعل / براحتك

.
.
.
.
.
.
.
صغيرتي طفلتي انتي أغلى من روح سكنت قلبي

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££°

الساعة 7:22

في بيت العالي

صقر باسها على رأسها وهمس لها / بتكونين بخير ي روح ابوك

دخل فيها سعود داخل البيت بسرعة شافته ام عبد الله ولحقته فوق دخل فيه الغرفه سدحها على السرير

ام عبدالله جلست على السرير /xx إذا صحت البنت وش بنقول لها ابوك اخذ البنت منx امها بالله لو صار للبنت شي وش بيستفيد.... مسكت يدها / شفت شلون اخترعت البنت وطلعت من البيت وش بيصير لها إذا عرفت ان هذا بيت ابوها وأهلها

سعود بحزن / ما كنت أتوقع بيوم من الايام عندي اخت انا صحيح فرحان ان عندي اخت بس غلط الطريقة الي ابوي جابها فيها كأنه خاطفها

ام عبد الله بهمس / سبحان الله تشبه خلود بس هي ملامحها احلى

قرب سعود منها ولمس جبينها ولف لأمه / يمه عليها حرارة

ام عبد الله بفزع حطت يدها على جبين اسيل / يالله حرارتها مرتفعا كثير.... صرخت بصوت عالي / ماااايا

جات الخدمه بسرعة / يس مدام

ام عبد الله / جيبي خافض حراره و ملابس ثقيله من بشرى وكمادات بسرعة وشنطت الإسعافات الأولية

مايا / أنشأء الله مدام ..... وطلعت من الغرفة بسرعة

ام عبدالله جلست على السرير ورفعت رأس تسيل وحطته في حضنها و صارت تقراء عليها و تمسح على شعرها

سعود بقلق / يمه فيها شي اوديها المستشفى

ام عبد الله / لا حراره و احين تنزل انت انزل تحت

سعود / انشاء الله

جات الخدمه و عطتها الأغراض الي طلبتها و حطت لها كمادات و بدلت ملابسها و قطتها في الكفر ونزلت تحت صاله الحريم

تحت في الصاله

الجد بصراخ / صقر ابي اعرف وش قاعد يصير هنا شلون تطلع البنت من المستشفى و تجيبها هنا

صقر ببرود / يبه هذي بنت و شلون طلعتها الفلوس تسوي كل شي

الجد فقد أعصابهx / تأخذ البنت من المستشفى مافكرت وش بيكون ردة فعل أهلها امها جدها و هي

صقر قاطعه/ يبه ما يهموني هم و لا ردة فعلهم أهم شي بنتي عندي مع الايام بتتعود علينا

الجد / صقر بتجنني البنت قامت من النوم مفزوعها من المكان و الأشخاص الي حولها و انت تقول تتعود

نزل سعود من فوق و جلس / يبه عليها حراره

صقر بخوف / بروح اشوفها

ذياب مسكه بسرعة / عمي البنت تعبانه ما شفت ردة فلها يوم شافتنه قبل شوي

صقر / بقول لها اني ابوك وانتو اهلها

الجد صرخ / صقر انت جنيت البنت تعبانه اول شي يدها مكسوره و ر اسها ينزف والحين فيها حراره وانت مطلعها من المستشفى

صقر / يبه هذا دليل على أنهم ميهتمون فيها البنت في المشتشفى وهم في البيت ولا أحد جلس عندها و الحين لو يحبون السما ميشوفونها ولا يطلونها

ذياب / عمي لازم نرجع البنت عند اهلها و نتفاهم معهم مايصير كذا البنت تعبانه وx اكيد تبقى امها

صقر بصرار على قراره / لا رح تكون هنا وإذا قامت من النوم راح نتفاهم........ خلاص كلمه وصعد فوق

الجد لف لعبد الرحمن وعبد العزيز الي واقفين يطالعون / انتو و احد يجيب لي رقم صلاح العبد الله أو خالها اخوكم هذا جن رسمي ..... خلاص كلمه وتوجه ل صاله الحريم

ذياب جلس على الكنبه و تنهد باربي المفروض ما قلت لعمي عن بنتها لين ما مطلعت البنت من المستشفى أوف شلون مافكرت عمي متسرع و عصبي م يحسب حساب حق اي شي يسويه بس شلون جابها ومتى

عبدالله /x شكلها متعلقه في امها لأنها صرخت تبي امها
ذياب / وانت الصاج أهلها امها و خالها و وجدها

نايف ومقرن / عندها اخوان

ذياب مسح على وجه / مادري..... ولف على مقرن وانت مالك دخل يله استأذن

نايف / هههههه اي صج مالك دخل اختي هي

مقرنx /x اختي هي لا ينط لك عرق اول ماشفتكم هربت

سعود بحزن / ي قلبي تعبانه

عبد الله تنهد / ابوي كيف جابها البيت وحنا محسينا

خالد وقف / الله اعلم يله استأذن

.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في المستشفى 8;55

شاف تسجيل الكاميرا و توقيع شخص ضرب الموضف حق الاستقبال بقوة وصرخ / تكلم كيف واحد اخدها من المستشفى أمس تكلم

الموضف بخوف / مادري قال إنه من أهلها ووذ وقع و اخدها

ريان بصراخ / هي كانت صاحية

الموضف / لا نايمه

مشعل مسكه من يقينت ثوبه وصرخ / انت مجنون مجنون البنت لو صار لها شي بتندم و وضيفتك هذي اخر يوم تجلس فيها..... دفه و لف على ريان

مشعل / وش نسوي الحين

ريان / مادري مادري

طلعو من المستشفى و ركب السيارة و اتصل على شخص كان دايمن يساعدهم

مشعل / الو السلام عليكم

..... / الو و عليكم السلام

مشعل / مساعد

مساعد / سم طال عمرك

مشعل / اسيل اخـ..

مساعد بخوف لأنها زي اخته الصغيره / وش فيها

مشعل / اختفت من المستشفى من امس شخص أخذها

مساعد / كيف؟!

مشعل قال له كل شي صار في المستشفى

مساعد / اسمع توقع الشخص لو اسمه ابيهم و انا راح اسوي بحث عمي صلاح و اختك لا يدرون يكون احسن

مشعل / اوك اسمع قولي كل شي اول في أول

سكر ولف على ريان الي الحزن كاسي و جها / ريان

ريان بحزن / وش صار هي اكيد تعبانه والله اني خايف عليها

مشعل/ ريان اسمع الحين بروح فندق و بنجلس انت و انا هناك فاهم و بقول لخلود و ابوي نزلنا الشرقية لانا اسيل تبقى تروح الشرقية عشان ميحسون في اختفاء اسيل

ريان تنهد وحط راسه على نافدة السيارة / اوك

صار يفكر في اسيل وش يكون حالها اهي الحين مراح تقدر تدافع عن نفسها لأنها تعبانه و يدها مكسوره المفروض جلست معها في المستشفى لاني انا الي سببت الحادث ياربي اخاف صار لها شي هي اعرفها إذا كانت في مكان متعرفه و غريب عليها تصير مجنونه تسوي اي شي يارب تكون بخير يا رب وش بتكون ردة فعل يمه خلود اكيد لا لا يا الله

.
.
.
.
يالله انك الضوء في عتمة هذه الحياة..
Oh allah you are the light in the darkness of this lufe

.
£££££££££££££££££££££££££ ££££££££££££££££¤££££££££ £££££

في بيت العبد الله 11:33"

كانت جالسه هي و ابوها يسالفون و يتقهون

رن الجوال و رفعته بسرعة

خلود / الو و ينكم طولتو

مشعل / احنا بطريق الشرقية

خلود / ليش وش عندكم في الشرقية

مشعل بكذب / اسيل تبي تشوفها عشان تسامح ريان تعرفين طلبات بنتك تعجيزية عشان تسامح احد و الحين هي بسوبر ماركت تشتري بعض الأشياء

خلود / ههههههههههه قلبي هي مره قالت لي تبي تشوف الشرقية اوك خلاص روحو انتبه لها

مشعل بحزن / انشاء الله قولي ل ابوي عشان يكون عنده خبر

خلود / طيب يله بوسها لي

مشعل / اك يوصل يله سلام

سكرت الجوال و حطته على الطاوله

خلود بحزن / كنت ابي اجلس معها اليوم مشتاقه لها

ابو مشعل / ليش وينهم في

خلود / بيرحون الشرقية و بيرجعون

ابو مشعل / اكيد اسيل الي تب..... قاطع كلامه الجوال يرن شاف المتصل رقم بدون اسم حط مشغول ورجع الجوال على الطاوله / اي اكيد اسيل تبي تشوف الشرقيه

خلود / اي هي قالت لي من قبل

و كملو سوالف

مشعل ضرب الطاوله بقوة برجله ياربي اسيل شلون وضعها تعبانه نايمه وش حالها ياربي متخيل اسيل يصير لها شي هي مثل بنتي و اختي و كل شي مين هذا الي خطف تسيل وش يبقى وش قايته / ريان لازم نتصرف بسرعة
.
..

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

بعد يومين

في بيت العالي

بعد العشاء

في الصالة جالسين البنات في جها و الشباب في و الشياب و الحريم في جها

عند البنت

بشرى وهي تصفق بحماس/ و ناسه صار عندنا بنت عم جديدة بصراحة زحقت منكم

سارة تسوي نفسها تدور شي تضرب بشرى / خير

بشرى بخوف / امزح

نورة / ملامح البنت ماهي غريبه شفتها من بعيد بس مركزت على ملامحها كويس

ريم / حتى انا مقزيتها زين وجها تعبان حتى محد يعرف اسمها

منيرة / اساسن عمي متى تزوج عشان يكون عنده بنت

سارة / من 17 سنه يعني عمي ميدري انه عنده بنت وكذا و زوجته خدعته هي وأهلها

بشرى / يغبيه لا حد يسمعك تقولين كذا سكتي ملك دخل

سارة / غبيه انتي لا تخافين محد راح يسمع وبعدين هذي الحقيقة

عند الحريم و الشياب و الشباب

ام ذياب / ام عبد الله شلون البنت الحين

ام عبدالله / الحمد لله بخير بس خايفه من ردة فعلها إذا صحت

الجد / بتصل على أهلها

عبد الله / يبه من جدك لا تتصل عليهم خل يعرفون أن الله حق ثلاث ايام محد فقدها أو سأل عنه

الجد /انت اسكت ولا كلمهx ابوك جايبن البنت كأنه خاطفها أهل البنت شلون بيعرفون وهم خبرهم فيها في المستشفى ها شوف البنت لها يومين نايمه ولا هي حاسه في احد اذا قامت من النومx تبقى أهلها وش نقول لها

نايف / جدي احنا أهلها و

ام عبد الله خزته و سكت

الجدx عصب /سبحان الله صرتو أهلها في يوم و ليله اقول اسكت ولا كلمه

صقر الي توه راجع من برا وفي يده شنطه صغيره و جلس على الكنب لف على ام عبدالله / صحت من النوم

ام عبد الله وهي تشوف الشنطه البيج الي في يدها / لا لين الحين نايمه

الجد / من شنطته ذي

صقر جلس / شنطت بنتي

الجد صد عنه معصب جايب البنت و جايب شنطتها و يفتش أغراضها
وكل شوي بنتي وبنتي وهو مايدري البنت وش بيصير لها لو درة انه ابوها

صقر فتحه الشنطه و كبها على الطاوله و صار يشوف وش فيها جوالين و بوك و علك و خمس علب أدوية و مفتاح شال الأدوية و صار يقلب فيهم حطهم على الطاوله و شال الجوالات فتح الجوال الأول كان بدون قفل فتحه وكان بيدخل على معرض الصور بس بآخر لحظه قفله و حطه في جيبه مع الجوال الثاني

عبد الله بفضول وهو يشوف الأدوية الأكثريه على الطاوله قام و شال الأدوية من على الطاوله وصار يقرأ هذه الأدوية حق ايش و حطهم على الطاوله / هذا حق القلب و هذا بعد وهذا حق فقر الدم و هذا منضم وهذا فاتح لشهيه

ذياب الي خاف عليها و تحسف أكثر يوم شاف كل ذا الأدوية على الطاوله / عمي قوم رجع البنت لأمها البنت تعبانه فيها القلب مرح تستحمل مشاكل

صقر / لا انا راح اهتم فيها و بعدين هي عند امها 17 سنه مهتمت فيها بتهتم فيها الحين

ذياب يحاول في عمه / عمي خل نرجع البنت قبل متحصا من النوم

صقر رجع الأغراض في الشنطه ووقف وقال كلمتين وصعد فوق / لا حد يتدخل

ذياب ياربي انا وش الي خلاني اقول لعمي اكيد نوي على شي مرح يعديها على كذا.
.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في الفندق

الساعة 8;55

جالسين و القلق و الرهاق و التعب باين على وجيهم

مشعل / مساعد قدرت توصل لشي

مساعد هز راسه بلا / لو انهم خاطفين كان طلبو فلوس و تصلو

ريان شال المفتاح والجوال من على الطاوله وطلع بسرعة

مشعل يحس انه بيبكي من التعب و خوفه على اسيل / يومين وهو على ذا الحاله من يوم اختفت اسيل وهو ما ياكل ولا ينام يدور في الشوراع يقول يمكن.... مقدر يكمل كلامه وصار يبكي ي... لقا اها

مساعد وقف و وقفه معه وضمه / مشعل لا تخاف راح نعرف وينها لا تبكي اسيل اختي الصغيره

مشعل يضمه بقوة/ اهه ي مساعد يومين مادري عن حالها هي بخير تاكل تعبانه و الي احتيه خلود اخاف تعرف

مساعد يمسح على ظهره / لا تبكي و انا اخوك اوعدك ألقاها واعرف مكانها

فجأة رن جوال مشعل بعد عن مساعد وجلس ورفع الجوال من على الطاوله شاف المتصل / هذا ابوي

مساعد / خلك طبيعي حطه سبيكر

مشعل / اوكي

جالس على الكنب في الصاله يهز رجله بعصبيه وهو ينتظر مشعل يرد عليه

بعد دقائق انفتح الخط وهو على طول صرخ / مشعل البنت وين تكلام

مشعل / يـ.. يب... هـ عن.. د.. ي

ابو مشعل الي صرخ /اسيل وين اختفت

كانت عند الدرج من دخل ابوها البيت معصب بس محس فيها سمعته وهو يقول مشعل البنت وينها وحطت يدها بخوف على قلبها انتفضت صرخت بخوف يوم سمعت ابوها يقول اسيل وين اختفت / بنتــــــــــــي

.
.
.
.
.
.

وينك يا حبل الوريد وينك انتي مثل
ليل بدون قمر ��صباح بدون شمس â?€

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

عند اسيل

الساعة 9:30

صحت من النوم فيها نشاط تحس التعب الي من يومين خف عليها فركت عيونها و يوم وضحت لها ارايه سحبت المغذي من يدها فزت من السرير بسرعة وقفت عند المرايه شافت شعر و عيونها لون عيونها رجع زي مكان و الهالات السود خفت شعرها مجدل و لابسه بجامه شتويه لونها بني صارت تلف وتدور في الغرفه / من غرفته هذي
جلست على السرير فتحت جديلت شعرها وتركته مفتوح و صارت تلعب في شعرها و تفكر تذكرت الأشخاص الي شافتعم تحت وفزت بسرعة وصارت تتكلم بسرعة / انا كنت في المستشفى بعد صحيت من النوم شفت نفسي هنا تشجنجت في مكانها / يعني انا مخطوفه....... صارت تدور في الغرفة / اخطفوني عصابه زي فرنسا بس لحظه لا مستحيل الغرفة كأنها غرفة اميره من الأثاث والديكور مستحيل احد يخطفني ويحطني في غرفة مثل كذا
شهق وحطت يدها على فمها / مين الي يبدل ملابسي

فجأة تذكرت بعض الهمسات انهمست في أذنها يوم كانت نايمه أو غايبه عن الوعي بس هي كانت تسمعهم بتكونين بخير ي روح ابوك واحد ضمها وهمس في أذنها لا تخافين انتي بخير واحد مسك يدها وهمس في أذنها تشبهين خلود / اااا مين الي ضمني وبدل ملابسي ومين الي قال لي تشبهين خلود من وينx وين يعرفون ماما..... شافت الباب انفتح و أدخلت الممرضه فلبينيه راحت عندها بسرعة / من صاحب البيت هنا

الممرضه / قصر السيد صقر العالي و أسرته

حست الدنيا تدور فيها همست بقهر وكره / صقر العالي

يما كرهت ذا الاسم من فزع امها من النوم وهي تصرخ في اسمه خوف منه صارت تلمس جسمه يعني الي ضمني صقر العالي اخذني من امي مستحيل شلون كيف عرف ان ماما عايشه يعني هذا البيت الي امي انذلة فيه و انضربة فيه من صقر حست في كره في قلبها للعالي عمرها ما تمنت تشوفهم لنها تعرف نفسها مرح تسيطر على الكره والقهر الي تحمله لهم.... الا امي امي خط أحمر لليوم إذا كنت أتمنى اعيش أو ربي يزيد عمري عشان امي انا احب ذا الحياة عشان امي فيها و الحين يجون يخذوني من حضن أمي مستحيل كم يوم صار لي هنا امي بخير كنت أتمنى اكون مخطوفه بس مكون ببيت العالي حطت يدها على قلبها من الخفقان القوي الي تحس فيه ف قلبها صارت تضغط على صدرها بقوة تبي تخفف الألم مشت بدون احساس لين ماوصلت عند البلكونة و صارت تمشي لين وصلت للحافه

صرخت الممرضه ب خوف / ما الذي تفعلينه عودي إلى هنا

اسيل كانت مو حاسه على نفسها كل الي تفكر فيه امها و شلون تحرق قلب صقر الي حرق قلب امها و الألم و الخفقان الي في قلبها كانت 0

الممرضه قربت من اسيل و اسيل رجعت على وره اكثر/ سيدتي ستسقطين

سكرت اذونها في يدها متبي تسمع صوت وصرخت بصوت عالي / سكتي ولااااا كلمــــــــــــــــــــــ ـــــه آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه كيف صار كذا شلون عرف

الممرضه خافت و طلعت من الجناح تركض و نزلت تحت تبي احد يساعدها

تنفسة بصعوبة و شعرها يطير ب الهواء البارد حست بقشعريرة بجسمها و ضمة نفسها بيدينا ورجعة على وره بدون متحس كانت بتطيح بس أحد سحبها بسرعة وضمها على صدره همس بصوت خايف / انتي مجنونه ماتحبين نفسك

حاولت تدفه عنه أو تبعده بس ماقدرت حركت راسه بعصبيه وقهر مين الي يتجرأ ويضمه من عايله العالي هي تكرهم كلهم تحرك راسه بسرعة تبي تفلت وتعلمه شغله بس هو ابد مو حس شهدها أكثر صار وجها على صدره فتحت فمها وغرست أسنانه بقوة بصدرها

حس فيها تدفعه وتحاول تبعده عنه بكل قوتهآ شهدها أكثر لصدره وصار رأسهاx على صدره لحظه وهي في وجع في صدره زي الشي الحاد انغرس في صدره دفعها بسرعة بس مسك يدها عشان متطيح

شافت وجها غمضت عيونهآ بقوة وجملها يرجف من القهر والغضب سحبت يدها من يده وعيونها ب عيونه وصرخت بصوت عالي / ابعــــــــــــــــــــــ ــد عني
.

.
.
.
.
ماللنجوم أوطان دام السماء عيونك....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

صوت امي...

هو السلم الوحيد...

الذي يمكن أن اتسلقه الان إلى طابق الأمان....

العلوي اتصال واحد بها.....

يعرج بي إلى سماء الطمأنينة...

اقوم من الدعوات تخصني بها.....

لا احسبني ساشقي بعدها...

انتهى... â‌¤

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��


راح انزل بارت كل مسمحت لي الفرصه وإذا كان عندي نت

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

مع حبي �� ��


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-17, 12:47 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ««18»»

أسفه على التأخير الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

أعطني الناي وغنّي

ملّ صوتي هالغياب !
'
رحْبنتك تزيل عنّي :

كلّ هذا الإكتئاب !
'
حزن هالصبح امتحنّي

ماترك للـ حلم باب !
'
عود لي : ماهو لأنّي

صرت فـ غيابك يباب !
'
عود لي : إسرقني منّي

كون لي أرض وسحاب !


‏..........

بعنوانــــويبقى السؤال الأوحع :
منهو يجيب الغايبين في بال هالليل الطويل ؟!

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££

في بيت العبد الله

الساعة 9:15

جالس على الكنب في الصاله يهز رجله بعصبيه وهو ينتظر مشعل يرد عليه

بعد دقائق انفتح الخط وهو على طول صرخ / مشعل البنت وين تكلام

مشعل / يـ.. يب... هـ عن.. د.. ي

ابو مشعل الي صرخ /اسيل وين اختفت

كانت عند الدرج من دخل ابوها البيت معصب بس محس فيها سمعته وهو يقول مشعل البنت وينها وحطت يدها بخوف على قلبها انتفضت صرخت بخوف يوم سمعت ابوها يقول اسيل وين اختفت / بنتــــــــــــي

فز بسرعة بخوف يوم سمع صرختها اي خرقت قلبه شافه عند الدرج شلون مشافها سمع صوت مشعل في السماعه

مشعل / يبه من الي يصارخ

قفل الجوال بسرعة يوم شافه ترجف بطريقة مو طبيعيه و كانت بتطيح من الكرسي أسرع بخطواته و مسكها بسرعة قبل تطيح وتنزله من الكرسي وضمها حس فيها هو بعد مقدر على بعد اسيل وهو جدها كيف وهي امها و قطعه من روحها صار يمسح على رأسها بحنان يبي يهديها يخاف يصير لها شي / خلود يا بنتي هدي اسيل بخير

حضنت ابوها بقوه و تمسكت فيها فكرة ان اسيل تختفي من حياتها أو يصير لها شي تذبحه شلون لو صار لها شي صج همست و هي ترجف بخوف وتبكي وتشهق / لا ماهي بخير كنـ... ت حاسه والله كنت حاسـ... هـ ان بنتــ... ي فيهااا شي لها ثلاث ايام ماسمـ.. عت صوتها وآله كنت حاسـ..هـ اااه يبه ابي بنتي كنت اسمع احد يناديـ...ني فكرت اوهـ...ام بـ... س

نزلت دمعه من عينه و ضمها لصدره / لا مافيه شي ي قلبي مافيه شي شوي بيجون

خلود صارت تصارخ بهستريه / كـــــــــــــــذب كـــــــــــــــذب اسيل بنتي مســــــــــــتحيل متــــــــــــكلمني يوم واحد أو تســــــــــــمع صوتي وســــــــــــمع صــــــــــــوتها ابي بنتي

ضمه بقوة وهو يمسح دموعها / اوعدك اجيبها لك

خلود / ابيها الحين الحين مابي اخسرها أو يصير لها شي و تتركني و مابقي لي غير بقايها مابي باقياها ولا رحتها في ملابسها ابيها هي هي جيبولي بنتي آآآآآآآآآآآآآآآآه ابي بنتي يبه..... تأشر على صدرها وتبكي / تكفى ابي احطها على صدري وضمها ااااه ابي اشم رحتها يبه اااه ماقدر افترق عنها يوم اااه
احس احس بموت آآآآآآآآآآآآآآآآه

دموعه تنزل وهو ساكت يسمعها مرح يقدر يوعدها يجيبها له اليوم وهو مايعرف وين مكانها معرف الا اليوم من ريان انها مختفيه من ثلاث ايام و مله إثر ريان الي كلمه ماهو قادر يستحمل أن اسيل مختفيه ولا له أثر كان يبكي وهو يقول له حس الجد قطعه من قلبه تتقطع من جوه الا اسيل سأله عن كل شيء قال له وهو يبكي واحد دخل واخذها من المستشفى ولا ينس صوته وهو يبكي ويقول له يجيب اسيل تكفى ي جدي يجيب اختي تكفى كان يفكر مين الي يتجرأ و يلمس حفيدته و ياخذها وش يبي وش بينه وبينهم هذا الشخص يسمعه وهي تبكي وتردد جيبولي بنتي ضمها لصدره أكثر / بجيبها لك والله بس انتي اهدي يروحي

خلود / ليش مكتوب على الشقه ليش ماقدر ارتاح بحياتي هذي ثاني مره تختفي بنتي فجأة يبه اخاف يصير له شي

ابو مشعل تنهد بحزن / تكفين ي بنتي اهدي خلاص ارحمي حالك هذا المكتوب و انتي لازم تصبرين وبنتك بخير بخير

.
.
.
.
.
.
. ‏بالرُّغم من خدوشك الداخليّة تُلقي الضحكات ، تُداعب المارّه ، تجتمع مع هذا وذاك ، تدّعي الإنشراح وأنت لست بمُنشرح ، أليس هذا إنجازٌ برأيك ؟!
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 9:30

في بيت العالي

وتحديدا في جناح اسيل

حس فيها تدفعه وتحاول تبعده عنه بكل قوتهآ شهدها أكثر لصدره وصار رأسها على صدره لحظه وهي في وجع في صدره زي الشي الحاد انغرس في صدره دفعها بسرعة بس مسك يدها عشان متطيح

شافت وجهه غمضت عيونهآ بقوة و جسمها يرجف من القهر والغضب سحبت يدها من يده وعيونها ب عيونه وصرخت بصوت عالي / ابعــــــــــــــــــــــ ــد عني ي حقير كيف تتجرأ وتلمسني ي واطي ي كلاب جعلاك للموت و للماحي كسر في يدك الخ....

ظل واقف ولا سمع سبها و دعويها يطالع فيها شعرها المتناثر على وجها وجها الي صاير احمر من العصبيه شعرها الأسود يطير مع نسمات الهواء البارده ملابسها الي تايها فيها تحرك يدها بسرعة من العصبيه و تحاول تحرك يدها المكسوره بس الجبص و الألم يمنعها عيونها رغم الحقد و القهر فيها لمعة برئه شفايفها تتحرك بس مايدري وش تقول

تعبت وهي تسب وتدعي متم دعوه وسبه ما قلتها وهو و لا رد حرف ظل يطالع فيها تبي تعرف هو مين شفته ب الشركة بس ماهي ذاكره اسمه ولا وش يصير لها ولد عمها ولد عمتها اخوهاx كل الي تعرفه انه من العالي وهذا الشي كافي عشان تكرهه دفته بقوة وراحت تركض عند الطاوله يوم شافت العباية سحبت العبايه بسرعة و لبستها و مشت عند الباب بسرعة تبي تطلع حست فيه طلع وراها بسرعة وهي قامت تسرع بخطوتها تبي تطلع من هنا قبل تشوف عايلة العالي أو المدعو ابوها لفت وراها وصرخت عليه / خــــــــــــير وش تبي

رجع مسك يدها مره ثانيه وصرخ عليه / على وين انشاء الله

اسيل تبي تفك يده من على يدها / وانت وش دخلك اترك يد...... دفته بكل قوتهآ وصارت تركض بسرعة لين ماشفت الدرج ونزلت بسرعة

ذياب صرخ وصار يركض وراها وينزل من الدرج بسرعة / وقــــــــــــفي

شافها تنزل بسرعة من الدرج لين ماوصلت عند باب البيت خاف تطلع من البيت وتهرب العايلة في الصاله الداخليه صرخ بسرعة يوم شاف عبد الله مار / عبد الله اختك راح تهرب

فتحت الباب بسرعة يوم سمعت الي قاله بس حست في احد يسحبه و يسكر الباب صرخت بقهر / هدني هدني ابعد وجع انشاء الله آآآآآآآآآآآآآآآآه

عبد الله يحاول يسكتها / اهدي اهدي لا تخافين

ولا ردت عليه سدت أذنها وغمضت عيونها وصارت تصارخ / آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه اتركني والله والله لا ذبحكم آآآآآآآآآآآآآآآآه مين قال اني خايفه انتو الي لازم تخافون

الكل طلع من الصاله بسرعة يوم سمعو الصراخ جاء صقر يركض يوم شافها تصارخ وتغمض عيونها كذا خاف يكون فيها شي يوجعها أو تعبانه لأن لها يومين نايمه قرب من عبد الله و سحبها منه وضمها

سكتت فجأة يوم حيت في احد يسحبها ويضمها وكل عفريت الدنيا نطت في وجها وصارت تتحرك بسرعة تبي الي ضامها يفكنا / ابعد خير خير انشاء الله وش هذا كل شوي واحد يضمني انتو مين هااااا

كل ماحولت تبعد أو تدفه يضمها أكثر يحس انه يضم قطعه من روحه ورح خلود يحس في راحه كان طول عمره يكون عنده بنت و من يوم عرف وهو الدنيا مو سيعته من السعادة كان ينتظر الحظه الي تقوم فيها من النوم عشان يضمها وهذي هي قامت من النوم وهي بحضنه و يضمها وش اجمل من ذا الاحساس كان محروم من بنته 17 سنه حلف انه يرحمهم منها زي محرومه منها

صارت تسحب نفسها بقوة على تحت لين طاحت على الأرض وقفت بسرعة ورجعت على وره وصارت تنظرهم بنظرات حقد وكره ورفعت صبعها بتهديد / والله العظيم إذا أحد قرب مني او لمسني ادفنه هنا سامعين

صقر صار يقرب منها يبي يمسكها و يقول لها هو مين بس هي صرخت / وقف لا حد يقرب متفهمون

سعود و نايف وعبد الله والكل يطلعون فيها وش فيها تصارخ اكيد خايفه بس مو لهاذي الدرجه

صقر يتكلم وهو يقرب منها كم خطوه / هدي انتي شوي وسمعيني

اسيل بحقد / مابي اسمع شي ابي اطلع من هنا بسرعة

صقر قرب منها و ماسكها بسرعة وهي تدفه بقوة / اااه اتركني وخر وخر مين انت ابعد

صقر ضمه بقوة ودموعه تنزل / انا اصير ابوك اهدي شوي انا ابوك طول عمري كنت أتمنى يصير عند بنت و انتي بنتي انا ابوك

صار قلبه يدق بقوة و صارت ترجف من العصبيه يقوله أنا ابوك صارت تناظر فيه اول مره تشوفه في حياتها تكره و عمره فكرت تشوفه يفكر بتفرح أو بتستانس هي عمره ما توقعت ولا تمنت انها ب تقابل أو بتشوفه ابوها الي اذه امها و ضربها و حبسها و عذبها تكره كره العمى وتكره كل عايلته الا امها سحبت نفسها بسرعة صرخت بقهر / و انا وش اسوي لك مبروك عليك الحين اتركني وابعد عني انت و عايلة كله سامع ي صقر العالي....... قالت كلمها وتوجهت للباب بس عبدالله وهو معصب من الكلام الي قالته لبوه وقف عند الباب منعها من الخروج / مافي طلعه من هنا ارجعي

اسيل ترفع يده في الهواء وتحركه / اقول وخر انت مين اساسن ابعد

عبد الله مسك يدها / انا اخوك الكبير

اسيل سحبت يدها من يده و صارت تعدل حجابها على راسها وتتلثم / الاول يقول انا ابوك والثاني انا اخوك وانا وش دخل امي في الموضوع يله بأي

ذياب صرخ / وش الي بأي دخل امك انك بنت هذي العايلة ورح تعيشين هنا فاهمه

ضحكت بصوت عالي / Haha, je suis assis ici dans la maison de Saqr non c'est impossible

>هههههه اجلس وين هنا في بيت صقر العالي لا مستحيل >

صارت تأشر على المكان في اصبعها وظغطت على اسنانها بصبيه / هذا مو بيتي وانتو مو هالي اساسن مين انت ويله الحين الحين ترجعوني مكان ماجبتوني ولا والله اقلب الدنيا عليكم

عبدالله / يعني تدرين صقر وش يكون لك

اسيل بملل / Oui, je me fiche de ce sujet et maintenant je m'en vais

>نعم ولا يهمني هذا الموضوع و الآن ابتعد عن طريقي <

نايف همس لسعود / وش تقول

سعود بحزن / أن الموضوع مو هامها و تبي تروح الحين

مقرن / تتوقع عمي ب يتركها تروح شكلها تحلم

نايف دفه / مالك شغل اسكت

مقرن / طيب لا تدف

الكل صار يطلعه بصدمة و أولهم صقر الي واقف ولا تحرك يوم قالت إنها تعرف ولا يهمها الموضوع ويوم قالت له اسوي لك مبروك عليك الحين اتركني وابعد عني انت و عيلتك كله سامع ي صقر العالي و عيونها الي مليانه حق و كره وكلام معقوله خلود زرعت في قلبه الحقد و الكره عيونها مليانه حق و كره وقهر

.
.
.

‏وإذا العيونُ تحدّثت بِلُغاتها ..
قالت مقالًا لم يقلهُ خطيب.. â‌„
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في السيارة يسوق بسرعة وهو حده متوتر و معصب وخايف لف على ريان الي يبكي كأنه بزر وصرخ عليه / انت اسكت لا تبكيx

ريان يبي بفتح السيارة وينزل / وقف السيارة ابي انزل ينذل

سحبه بسرعة ودفه على الكرسي وصرخ / وش فيك انت وش الي نذل ابوي عرف ومصعب ولا ادري وش فيه سكر فجأة وانت تبكي وتبي تنزل مادري اموت و اعرف عرف كيف عرف

عيونه حمره من السهر و التعب والبكى غمض عيونه بقوة وصرخ / انا انا الي قلت ولا تبيني اسكت

مسك بريك ولف عليه / انت الي علمت انت مجنون لو صار له شي او حق خلود صرخ عليه بصوت عالي / ما تفــــــــــــكر ما تفــــــــــــكر

ريان صرخ بهستريه / لا لا مافكر لها ثلاث ايام مختفيه هذي اختي انت المجنون تفهم انت انت ... وصار يبكي / انت ماتدري عن شي جدي هو الي راح يقدر يلقاها زي ملقاها في فرنسا ما تخيل يصير له شي انا وعدتها من يوم كنا صغار احميه بس ما حميتها هي اختي تعرف شلون معندي الا هي

مشعل سكت عرف انه مرح احد يقدر يلقاها الا ابوه بس هو كان خايف على خلود وش بيصير له انخطفت في فرنسا من أعداء شركة ابوه اسبوع كان بين خلود والجنون شعره على بنتها ولا يوم رجعت وكانت مضروبه و كسرين يده بس هي مابكت ولا خافت خافو صار فيها شي و الحين ريان صابته نفس الحالة الي جاته يوم اسيل اختفت فجأة يوم ان عمرها 13 سنه لا ينام ولا ياكل بس يبكي بس ذا المره زايد وهو ميوله هو مو كبير توه بعمر ظ،ظ¨ يعني صغير واكيد يبكي مفترق عنها إلا خمس شهور من يوم مانولدوx هي اخته تربو و كبر مع بعض كأنهم توأم هو نفسه يحسه بنته واخته وحبيته وكل شي مو بس بنت اخته رجع يسوق السيارة بصمت و بسرعة بعد بفترة وقف عند باب الفله فتح الباب ونزل ولف جهة باب ريان الي متحرك فتح الباب و سحبه بس ريان ده وتوجه للباب

مشعل / استغفر الله

شافه واقف عند الباب وهو دايخ يقاوم النوم كان بيطيح بس مسكه بسرعة و سنده / وش فيك

ريان مرد عليه / افتح الباب

فتح الباب وشاف ابوه جالس على الكنبه و خلود بحضنه نايمه دخل بسرعة عرف الحين من صرخ خلود عرفت همس بخوف / خلود

تقدم هو و ريان عند ابوها و وقف يطالع وجه خلود الي مليان دموع وهي نايمه وهنا عرف انها عرفت جلس على ركبته و مسرح دموعه/ لا تخافين راح ترجع ي روحي

سند راسها على المخده و وقف و سحب مشعل معه / امش معي قول لي كل شي صار... لف على ميري /انتبهي لها

ميري جلست جنبها / انشاء الله بابا

طلعو الحديقة و جلسو وصار مشعل يقول لابوه كل شي من راحو يجيبونها من المستشفى لين مرحو الفندق

ابو مشعل صرخ عليه / ليــــــــــــش توك تتكلم

مشعل بتبرير / يبه خفت على خلود وعليك ولا حبيت احد يعرف

ابو مشعل بحزن / خلود عرفت وانهارت علينا كان لازم تقول لي من البداية

مشعل/ طيب وش الحل انا خبرت مساعد و قال إنه بيساعدنا

ابو مشعل / مساعد؟!

مشعل / الي كان يشتغل معنا في فرنسا من زمان و ستقال

ابو مشعل هز راسهx / اي عرفتها اتصل عليه و قول له يجي

مشعل / انشاء الله

ابو مشعل لف على ريان الي باين عليه التعب وبحنان / روح توضه و صل لك ركعتين

ريان وقف بتعب / انشاء الله

.
.
.

‏الحزن يرحل بسجده ،،والبهجه تاتي بدعوه . والصلاه تجعلك أنقئ ، وأطهر ، واكثر فرحه â‌¤...
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العالي

مسك يدها وصار يسحبها من عند الباب وهي تثقل نفسها تبيه يتركها صرخ عليها بصوت عالي / راح تعيشين هنا

تضربه بقوة على يده وتصرخ / اتــــــــــــركني اتــــــــــــركني مابي اقعــــــــــــد في بــــــــــــيت نــــــــــــاس اكرهــــــــــــم

هزها بقوة وصرخ فيها / لا رح تجلسين هنا

صارت تسحب يدها بقوة من يد وتصرخ / اترك يدي قاعد توجعني ااااه... قالت ببرئه /مو انا اختك

عبد الله / الا اختي عشان كذا راح تجلسين هنا

سحبه و بعدها عن الباب بس هي عضة يده بقوة وتركها ورحت تركض عند الباب صار يفرك يده بألم ابتسم ذياب قبل شوي عضته و الحين عضة اخوها

ووقف في وجه نايف / ي ليل الورعين

نايف واقف و يبتسم ابتسامه غبيه مسك يدهاx / انا نايف اخوك

اسيل غمضت عيونهآ وصارت تدفه تبيه يبعد عن الباب / ترا صجيتو راسي انا وش دخلني ابعد ابعد اشوف عن الباب

نايف بعد عن الباب كانت بتفتح الباب بس حست احد سحب يدها صرخت بصوت عالي / ااااه مابي مابي اجلس هنا مابي تبي تحبسني غصب اكرهك ابعد

صقر الي عرف انه لو تركها تطلع مراح يرجع يشوفها مره ثانيه / اص ولا كلمه مافي طلعه من هنا .... وصار يسحب عند الدرج يبي يصعد فوق

تحاول تفلت بس بدون فايده تعبت من اليوم وهي تقاوم صرخت بصوت أعلى / لا مراح اجلس ولا دقيقة زيادة في بيتك هذا من اولها تعملي كذا شلون بعدين ي صقر العالي تفكر اني بخاف و راح اسكت وجلس هنا ابعد

عرف انا البنت تحمل كمية من الكره مو طبيعيها من كل كلمة تقطهاx مرد عليها وصار يجرها وراه صرخت بتعب / اااه اتركني ابي اروح عند جدي و ماما مابي اجلس هنا

ام عبد الله خافت يوم تغيرت نبرة صوتها / صقر والي يخليك اترك البنت تروح عند امها

صقر / لا حد يتدخل بيني وبين بنتي والله ل خليهم يندمون

صرخت بجنون / انا انا مو بنتــــــــــــك مو بنتــــــــــــك انا بنت خلود بسx

صقر صرخ عليه / اص و لا كلمة راح تجلسين هنا غصب عنك و غصب عليك بنتي فاهمه

مالقت حل الا انها تمثل أن اغمى عليها غمضت عيونهآ و سوت نفسها بتطيح حس فيها وهي بتطيح مسكها بخوف قبل متطيح لأنه الي عرفه عنها أنها تعبانه خاف يصير لها شي وهو توه لقاها و عرفها سدها بحظنه و فتح لثمتهاx الكل تجمع فوق رأسها ابتسمت بخبث محد شافها وهي تبتسم الا ذياب وسعود ابتسم وقرب منها/يبه وش فيها

اما ذياب ابتسم عرف انها تبي تلهيهم عن الباب عشان تهرب

ذياب بنفسه / محد قادر عليها الله يعينك ي عمي شكلها مرح ترسيها على بر.... سحب نفسه وطلع برا

قربت ام عبد الله منها و مسكت يدها / وش سويت للبنت ي صقر

عبد الله قرب منها بخوف / يبه خل نوديها المستشفى

صقرx /x لا مرح نوديها

انفتح الباب ودخل الجد وهو يسلم انتبه عليهم متجمعين على شي وباين عليهم الخوف ترك الباب مفتوح و قرب جنبهم / وش صاير

رفع صقر راسه لابوه / يبه مادري وش فيها غابت عن الوعي

يوم شافت صقر قاعد يتكلم فتحت عيونها شافت شايب واقف و معه عصاه لفت للجهة الباب وشافته مفتوح هذي فرصتها الوحيده للهروب وقفت بسرعة بدون مقدمات وصارت تركض بسرعة لين ماطلعت من الباب الكبير

صقر الي وقف بسرعة وصار يركض وراها بكل سرعته بسرعة و عبد الله وسعود ونايف وراه طلعت من البيت تركض كانت بتطلع من الباب الرئيسي للفله بس شافت الحراس ورجعت على وره بسرعة قبل مايشفونها أدخلت الحديقة الي وراه الفله و صارت تدور على باب ثانية عشان تطلع من السجين على قولتها تعبت من المشي و نخشت وره نخله في الحديقة و لصغر حجمها والظلام محد قدر يشوفها شافتهم يدورن في كل مكان كأنهم مجانين تمتم بهمس / و الله لا جننكم

داخل الفله ف وسط الصالهx

ابو ذيابx لف على ام ذياب / ام ذياب اخذي البنات داخل

ام ذياب / انشاءالله.... ولفت على البنات / يله ي بنات

البنات / انشاء الله

ام خالد / وانتي ي مريم يله قومي داخل

ام عبد الله / لا بجلس هنا اخاف البنت يصير لها شي

ام خالد / براحتك

الجد ضرب العصه ب الأرض و صرخ / وش صاير هنا

ابو خالد تنهد / البنت أقصد بنت صقر تعرف كل شي و تعرف ان صقر ابوها

الجد طالعه بصدمة / وش سوت

خالد / وش الي ماسوته من ساعة وهم يبون يمسكونها تبي تهرب متبي تجلس هنا شكلها تكره عمي كره الشر

الجد هز راسه بحزن و طلع رقم من جيبه / اتصل لي على ذا الرقم

خالد خذ الورقة من جدها و شاف الرقم ولف على جده / مين هذا جدي

الجد / اتصل وانت ساكت

خالد طلع جواله من جيبه / انشاء الله جدي

.
.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 10:55

في بيت العبد الله

تحديداً في الحديقة

جالسين على الطاولة و الخوف و القلق على وجيهم

مساعد / عمي لا تحاتي انا عطيتهم رقم الجوال ورح يحددون وين مكانه

ابو مشعل / انشاء الله تكون بخير

مساعد يبوس راسه / انشاء الله ي عمي بتكون بخير

مشعل يهز رجوله بتوتر و خوف / طيب متى رح يردون لك خبر

مساعد / بعد شوي استهدو بالله رح تكون بخير

ابو مشعل لف على مشعل / وين ريان

مشعل / رح يوديخلود

ابو مشعل مسح على وجه بتعب / هي نايمه

مشعل / اي نايمه

ابو مشعل/الله يعين

.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 11:15

في بيت العالي

في الحديقة

من ساعة ونص وهم يدرون عليها مالقو ولا إثر لها اختفت انتشرو الحراس في كل مكان يدرون عليها بس كان الأرض انشقت و بلعتها

صقر بعصبه نداء الحراس / تعالو هنا

الحراس بخوف / نعم طال عمرك

صقر صرخ / وين الي كانو واقفين عند باب الفله

تقدمو اثنين من الحراس / احنا طال عمرك

صقر صرخ عليهم / وش وضيفتكم

الحرسين / منخلي احد يطلع الا بأمرك طال عمرك

صقر / اهاا طيب في احد طلع من هنا بدون ما اعرف

واحد من الحراس / لا طال عمرك مافي احد مر عند الباب أو طلع

صقر / انقلعوا دورو عليها في الحديقة وكل مكان وإذا مليقتوها اعتبروا أنفسكم مطرودين وشدد الحراسه

الحراس / انشاء الله طال عمرك

تقدم عبدالله من ابوه / يبه هد شوي ماتوقع انها اطلعت برا الفله

صقر تنهد بحزن / تعرف لو طلعت برا الفله يعني مراح اقدر اشوفها مره ثانية

طلع خالد من باب الفله وقرب من عمه / عمي جدي يبقاك الحين ومصعب

صقر /x ليش معصب!؟

خالد / اتصل على شخص والشخص هذا مرد عليه وصعب ويقول رح ند عمك

صقر / طيب بجي الحين.... لف على عبد الله و سعود ونايف / وقفو تحت رأس الحراس لين يلقونها

نايف و سعود و عبد الله / انشاء الله يبه

من وراه النخله تطل عليهم وهي تبتسم وتحس في الانتصار الحين الحراس بعدين عن الباب الحين تقدر تهرب خطتها نجحت بعدت الحراس عن الباب قالت بسعادة / جايتك ي ماما وش كثر مشتاقه لكx .. وصارت تمشي على أطراف اصبعاها تبي تهرب من باب الفله

و لا حست في الي واقف قريب منها يراقبها و يمشي وراه بشويش يبي يمسكها و يبتسم علىx قصرها و حجمها و مشيتها عشان تهرب هو الي ما يبتسم كثير صار كل مشافها يبتسم من اول مشافها في المطعم لين اليوم وقف يوم شافها توقف وتناظر في اخوانها شافت نايف يبتسم حبت يدها وجهه وقفه /x الحمد لله وشكر الغباء ينقط وصارت تناظر عبد الله وسعود وهمس / يعني هذولا اخواني أقصد عيال صقرxx

ذياب ابتسم و بهمس / سنتوب ابو نص مو سهله تعرف تحلل شخصيات وتخطط وتدبر ماقول الا الله يعينك وعيني ي عمي

باقي شوي وتوصل عند الباب عشان كذا صارت تركض وهي تلتفت تشوف في احد انتبه لها وصلت عند الباب ابتسمت بانتصار بتمد يدها بتفتح الباب بس ذياب طلع في وجها فجأة / على وين؟!

رفعت رأسها بسرعة بخوف عيونها بعيونه خزته ب عيونها بقهر هذي ثانية مره يصيدها وهو خزها وصرخ مره ثانية / على ويــــــــــــن

كانت بترد بس سمعت صوت البرق القوي قلبها قام يدق بسرعة من الخوف هذي نقطة ضعفها البرق صارت تتنفس بسرعة جاء سعود و نايف وعبد الله يركضون يوم سمعو صراخ ذياب وقفو جنبها رفعت رأسها وصارت تنظرهم وفي عيونها خوف من البرق ويدها على قلبها من الخوف قرب سعود منهاx بخوف / وش فيك

صارت تناظر فيه كانت بيتكلم وبلحظةx زاد صوت البرق بطريقة مرعبة تدب في القلب الخوفx وهي من الخوف قربت منه بسرعة و حضنته بقوة وهي مو حاسه على نفسها من الخوف وهو بنفسه تفاجأ بس عرف انها ضمته من خوفها من البرق ابتسم همست بخوف / انا اخاف من البرق خذني من هنا بسرعة
ضمها بقوة و دخلها معه في الفروه يوم نزل المطر بقزره وصار يمشي معها وهي متمسكه فيها و عبد الله و نايف وذياب وراهم

نايف / اوف ليش مضمتني انا

عبد الله / اقول امش وانت ساكت بسرعة المطر كل مله يزيد

.
.
.
.
.
.

تساقط أيها المطر بلل اهداب الشجر تساقط بلطف وعائنق حزن الأرض وغسل أروح البشر â?پâ?”

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

في الحديقة

الساعة 11:40

فتح أزرار ثوبه بصدمة من سمع عنوان الموقع الي جوال اسيل فيه / انت متأكد من العنوان

مساعد هز راسه بايه وهو يشوف الجد متوتر وهو عرف ليش/ متأكد ميه بالميه من العنوان واتوقع اسيل بتكون هناك بعد

وقف بسرعة من الخوف مستحيل تعبه 17 سنه يروح صرخ بسرعة على ريان ومشعل / جهزو السيارة بسرعة

مساعد بنفسه / خسرنا ي اسيل خسرنا العبة

.
.
.
.
.

‏‎
كل مكسور سيجبر، لا يترك الله قلباً يرفرف تحت سمائه ضائعاً دون ملجأâ‌¤ï¸?â‌¤ï¸?

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££
.
.

.

‏‏ما بين سهل ومستعصٍ
تُخفين آلامًا غائرة
لترقي برفعةٍ مع الانكسار
فترسمي معنى انتصار الكِبار
وتبقى لروحك "تميمة روحٍ" شاعرة
.
.
.
انتهىâ‌„

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في انسقرام

R_x2244

راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمع

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي �� ��


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-17, 09:36 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ««19»».

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-





‏صوتك ع قلبي غَيم وْالضحكة مطر

وْقلبي قْبالك.. أرض عطشانِة..

خدني معك لَبْعيد.. ع آخر سفَر..

روحي أنا.. مْن الأرض هربانِة..

‏ياصاحبي ..والليل لا طوّل .. إزداد ..

نقض الجروح وهمهمات المحاني

.
.
......................

بعنوانــــ لا تحمل أي صفة من صفاتها

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏

في بيت العالي

الساعة 12:00

صارت تناظر فيه كانت بيتكلم وبلحظة زاد صوت البرق بطريقة مرعبة تدب في القلب الخوف وهي من الخوف قربت منه بسرعة و حضنته بقوة وهي مو حاسه على نفسها من الخوف وهو بنفسه تفاجأ بس عرف انها ضمته من خوفها من البرق ابتسم همست بخوف / انا اخاف من البرق خذني من هنا بسرعة
ضمها بقوة و دخلها معه في الفروه يوم نزل المطر بقزره وصار يمشي معها وهي متمسكه فيها و عبد الله و نايف وذياب وراهم

نايف / اوف ليش مضمتني انا

عبد الله / اقول امش وانت ساكت بسرعة المطر كل مله يزيد

كانت تمشي مع سعود همست له / م اعرف اسمك

سعود بنفس الهمس / سعود

همست / عبد الله و نايف وسعود

سعود ضمها له / اي ثلاث اخوان

ابتسمت يوم ضمها وبنفسها / نفس سلوب ريان أجل الكبير عبد الله اكره شكله زي صقر الوسطي نايف شكله غبي مره وانا محب الغبيان بس لحظه مين الي صادني اكيد صقر يكون عمه الحقير هو الي ضمني انا اوريه كنت افكر انه اخوي طلع ولد اخو صقر يصير خير

دخلو البيت وتوجهو عند الصاله مكان أحد موجود الكل صعد جناحه الا صقر الي فز على طول يوم دخلو / ليقتوها

ذياب / ايه

صقر قرب منهم / وينها مشوفها

نايف / مع سعود

لف صقر يناظر سعود / مشوف احد وينها ؟!

سعود كان بيفتح الفروه لنه كانت داخله معه من البرد والخوف بس هي مسكت يد يعني لا تفتحه / هي داخل في الفروه معي عشان البرد والمطر وكانت خــ.... قرصته عشان مايقول انها خايفه همست له / ودني فوق بسرعة مابي اشوف ابوك

سعود / يبه بروح فوق...... وصار يمشي متجه لدرج وقف وهي طلعت من الفروه على طول لفت عليه وبتسمت وهو ابتسم لفت حجابها على رأسها و كانت بتصعد فوق بس قرب صقر منها رفعت يده وصرخت / لا تقرب

وقف صقر يناظر فيها نظرات حنان يبي يضمه بس هي معطته فرصه يبي يفهمها يبي يشرح لها بس هي متبي حته يكلمها أو يقرب منها يبي يعرف هي تعرف انه ابوها ليش مسالت عنه ولا مره او فكرة تشوفه شافها تعطيه ظهرها و تصعد فوق بسرعة نداها بسرعة / اسيل

لفت عليه بنظرات كره وحقد / لا تضن اني بجلس هنا كثير وصعدت فوق بسرعة

ظل يناظر فيه لين مختفت عرف من نظرتها انها تكره ولا رح يقدر يغير ذا الشيء عيونها نفس عيون خلود بس غير لون العيون و النظرات خلود عيونها فيه خوف و طيبه وحنان بس هي غير غير عيونها فيه حقد وكره جلس على الكنب وحط يده على وجهه وتنهد

عبد الله قرب من ابوه وباس راسه / يبه هونك عليه رح ترضا اكيد أهلها ماثرين عليه تصبح على خير

سعود ونايف / تصبح على خير يبه..... وصعدو فوق

رفع رأسه فوق وهو يتذكر كلم ابوه قبل ساعة

الجد بعصبه / تروح الحين وترجع البنت بيت جدها و امها

صقر / والله ما يشفونها كثر مشفوها رح احرمهم منها زي محرموني منها طول ذا السنوات

الجد / الصباح ترجعها عند اهلها كفاية الي سويته في امها

صقر / يبه تكفى لا حد يتدخل هذي بنتي وانا ادرـ.... قطعه الجد

الجد بعصبية / انت متفهم البنت ماهي راضيه تجلس هنا بتغصبه زي امها البنت بعيونها كره مو بس لك حق كل العايلة

صقر صرخ / يبه لا تجيب طاري امها كل شوي اكيد هي الي زرعت في قلبها الكره و الحقد بس والله لطلع خذعتها طول ذا السنين من عيونها

الجد ضرب العصه ب الأرض / لا ترفع صوتك

صقر / اسف يبه بس البنت رح تجلس هنا مستحيل اخليه ترجع لهم

الجد /بصفتك ايش تجلس البنت عندك البنت ماهي مسجله ب اسمك حتى

صقر / بصفتي ابوها و اسمها رح يسجل ب اسمي

الجد / انت مامنك فايده بكرا انا برجع البنت بيت جدها هذا اذا البنت منحاشيت....... لف على عبد الرحمن / عبد الرحمن من بكرا الصباح تجيب لي عنوان صلاح العبد الله برجع البنت بيتها

عبد الرحمن / انشاء الله يبه

صقر / يبه لا حد يتدخل

الجد تجاهله ولف على العايلة / يله تصبحون على خير

الكل فز و راحو يبسون راسه / وانت من اهل الخير

دخلت الجناح وفسخت العباية ورمته على الأرض و صارت تحرك شعرها بيدها بسرعة / والله لاتندم ي صقر كانت ابي انتقم منك وابتعد بس الحين بتنتقم منك و انا اتفرج عليك تتعذب وتعاني زي معذبت ماما اموت واعرف كيف عرف بذا السرعة بيوم وليله وانا ماعندي خبر لو اعرف من وصل له الخبر راح اقطعه ب إنساني تقطيع

صارت تدور في الغرفة و الجناح شافت باب فتحته و دخلت صاله صغيره بس فخمه ب معنى الكلمه فيه تلفزيون و ثلجه وكل الشيء الترفهيه طلعت من الصاله بسرعة وسكرتير الباب بقوة / وربي ما تستاهل كل ذا العز

طفت كل الأنوار في الغرفة قربت عند السرير و انسدحت حست ألم في قلبه من تعب و خوف مكبوت و اشتياق حق امها و جدها وريان ومشعل رفعت رأسها وصارت تطالع في الفراغ / وربي اشتقت لكم كثر حبات المطر

‏عندما يتعب القلم ..
ينتهي مداده ✒
وعندما يتعب القلب..
يتوقف نبضه â‌¤
.
.
.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

في مكتب ابو مشعل

وقف بسرعة من الخوف مستحيل تعبه 17 سنه يروح صرخ بسرعة على ريان ومشعل / واحد منكم يتصل

مساعد بنفسه / خسرنا ي اسيل خسرنا العبة

مشعل لف على ابوه / يبه الوقت متأخر وين بتروح

بو مشعل جلس بتعب / بروح اجيب اسيل

مشعل قرب من ابوه بسرعة / يبه عرفت وينها

تنهد بصوت عالي وهز راسه / اي اعرف

وقف بسرعة بيطلع يجهز السيارة هو و ريان بس وقفو يوم مساعد وقف في وجهم / انتظرو لحظه..... ولف على ابو مشعل / عمي الأمور مرح تنحل كذا انت عرف وانا عارف بيت مين بنروح

بو مشعل صرخ بدون شعور / كيف تنحل سبع طعش سنه و انا مخبي ذا السر سافرت فرنسا وتغربت سبع طعش سنه بس عشان خلود واسيل وهو يجي بارد مبرد وياخدها انا وعدت خلود و وعدت نفسي اني مرح اخليه يخدها بس اخدها

مشعل كان واقف يسمع كلام ابوه وهو مو فاهم شي الا يوم قال ابوه وعدت خلود انه مياخدها دف مساعد بسرعة يبي يطلع من الباب بس مساعد مسكه مره ثانية وقفل الباب / مشعل هد الأمور منتحل كذا لازم نشوف حل

مشعل صرخ / تعرف معنى اسيل عند صقر تعرف

ريان عرف انا اسيل اخدها ابوها وقف بسرعة وصرخ / كيف يتجرأ و يخدها ب اي حق

بو مشعل صرخ عليهم / اسكت انت وهو لا تسمعكم خلود كلام مساعد صحيح لازم نلقى حل

مشعل / يبه

بو مشعل / وحطبه قلت لك اسكت... لف على ريان / وانت اتصل على ابوك وقول له يكون الصباح هنا ب أقرب طيارة و خل يجيب امك معه عشان تجلس مع خلود

مساعد / عمي لازم نرجع اسيل من صقر ب اي طريقة ولا مراح يتركها

بو مشعل بعد مده من التفكير / انا اعرف كيف ارجعه راح اثبت انا اسيل مو بنته ولا بنت خلود لأنه مو مسجله ب اسمه ولا اسم خلود

مشعل و ريان / شلون

ابو مشعل فتح درج وطلع ظرف وفتحه و طلع ورقة وصار يقرأها / الاسم الأول اسيل الاسم الثاني عمر الاسم الأخير العبد الله
اسم الأم رحاب محمد العبد الله يعني اسيل بنت عمر عشان كذا عمر لازم يجي من جده و الصباح يكون هنا عشان نرجع اسيل

ريان / انا اتصلت عليه رح يكون هنا الساعة 9 الصباح هو وأمي

ابو مشعل / بسلامه انشاء الله

مساعد / عمي هذي اخر ورقة لنا عشان نقدر نرجع اسيل

مشعل / يبه من جدك رح تخليها لين الصباح في بيت صقر

ابو مشعل بضيق / مستحيل ي اذيها اكيد يبي يكسبها و لا تنسى انه ابوها

مشعل بقهر / ابوها يخسي الحقير والله ما يعيد الي سوه في خلود في اسيل

ابو مشعل / اسيل قويه مراح تسكت له

مشعل بحزن / يبه بس هي ماتدري ولا تنسى اسيل مريضه يمكن تنصدم إذا عرفت ان ابوها صقر

ريان / اي جدي اسيل تعبانه وهي مراح تتحمل خبر زي كذا و يمه خلود وش بيصير لها إذا عرفت انا صقر اخدها

مشعل / يبه هي ولا مره سألت عن ابوها صح

ابو مشعل هز راسه بايهx / صح هي ولا مره و كانت دايمن تقول اذا قلت له قولي لي يبه تقول اكره كلمة يبه مادري الحين هي بخير ولا تعبانه اااه

مساعد ب نفسه / سامحني ي عمي ماقدر اقول انا اسيل تعرف انا صقر ابوها وهي الي راحت تدور عليه لين مكشفها وعرف انها بنته واخدها

مشعل بوعيد / والله ليدفع الثمن غالي الحقير


..
.
..
.
.
.


مدري متى يتصالح الكون ويّاي ؟!
قد ليx سنين وآنا انتخي فيه !

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

‏ صباح النـور

عن الغيمة ليا غطّت سما هذا الحنين أحكيك
عن دموعٍ تحسب الأرض تُورق لا ارتمت فيها
'
عن اللي منكسر لجل يتلاقى مع ظِلال ايديك
عن اللي كلّ ماضاقت ، حروف اسمك يغنّيها !
'
أنا ذاك الحزين الباكي وأنطر تقول شفيك ؟
أبي أنزف من عيوني سوالف كنت أداريها !

الساعة 5:00

نايمه بسابع نومه م غير صحت يوم الممرضه الخاصه شالت الجبس من يدها وصلاة الفجر ورجعت نامت تحس بتعب و إرهاق هذي حالتها مره تحي بنشاط ومره بتعب وارهاق سمعت صوت ازعاج في الغرفة و تخروش أكياس و نور الشمس في عيونها فتحت عيونها بشويش تبي تشوف وش صاير شافت خدمتين يدخلون من باب غرفة الملابس معاهم أكياس و يطلعون معاهم أكياس رفعت رأسها ورجعت شعرها على وارة و وقفت / من انتو

وقفو الخدمتين / صباح الخير سيدتي

الخدامه 1/ انا الخدمه الخاصه لكي و هذي هي المسالوه عن تنظيف جناحك

اسيل بنفسه / مشاء الله حطلي خدامتين يفكرني بجلس هنا يوم زيادة الحين اوريهم شغلهم

اسيل / ماذا تفعلون هنا

الخدمتين /؟!

حطت يدها على رأسها / ي ليل ماذا تفعلون هنا

الخدامه 1 / نوظب اغراضك سيدتي

اسيل /x أغراض ماذا

الخاتمه / التي احضرها السيد صقر و السيده مريم

اسيل / اهاا يبي يشتري ويجيب ويحط يفكر اني بطول هنا انا اليوم بهرب لا مو اليوم الحين.... قربت من الغرافة وشافت الدول مليان ملابس وجزم ومع و فساتين لفت على الخدامتين وصرخت / جعلك الماحي انتي وياها من صباح الله خير مزعجيني عشان ملابس يله انتي وياها برا

الخدمتين /؟!

أشرت على الباب وصرخت / أوت و الا والله لا اقتلك انتي وياها

الخدامتين حطو الكياس على الأرض و نحشو على طول شافت بجامه سوداء قطنيه سحبتها من الكيس وهي تكلم نفسها / والله اني مطره البس من ذا الملابس... حركت يده اليسار الي كانت مكسوره / الحين جاهزه حق المقاومة

دخلت الحمام وتروشت نشفت شعرها و لبست البجامه بسرعة وهي ترجف من البرد حطت الكبوس على راسه وجلست على السرير يوم حست انها دفت شوي وقفت و توجهت للبلكونه فتحتهاx وطلعت منها وقفت على الحافه ك العاده في بيتهم أو هنا هذي طريقتها تفتح البلكونه وتوقف على الحافه تنفس براحه و شتنشقت هواء و تفكر كيف تهرب اليوم بعد تفكير لقت فكره عشان تهرب ابتسمت بخبثx / الثالثة ثابته يصير خير بس قبل ما اطلع من ذا البيت بحطهم في مصيبه حست رأسها يدور همس بلامبلا / اكيد دمي نازل ولا بعد جوعانه

كان طالع من جناحه شاف الخدامتين و و قفين عند باب الجناح حقها والخوف باين على وجيهم تمتم بهمس اكيد مسويا لهم شي ذا مو صاحية محد سلم منها اتوقع عشان الملابس الي جبته / مالذي يجري هنا

الخدامه / السيده الصغير غاضبه و لقد طردتنا للخارج

ذياب / لماذا؟!

الخدامه / بسبب الملابس التي احظرتها

ذياب / ألم أقل لكم ان تقولو انا الملابس احضرها السيد صقر

الخدامه / أجل لكن عندما سمعت اسم السيد صقر غضبت بشده

ذياب / حسنا اذهبا من هنا

الخدمتين / حسنا سيدي

توجه عند باب جناحها لأنه كان بدور الثالث قريب من جناحها مافي فوق الا ابوه وعمه صقر و عبد العزيز و جناحهم معزول كان بيفتح الباب بس رجع على وره بسرعة وهي يكلم نفسه / وش فيك جنيت البنت متحل لك كفايه أمس ضامها بس لازم تحل لي ياربي ذا البنت كلت عقلي وقلبي من يوم شفته ب المطعم لاين عرفت انه بنت عمي و انا ماني قادر انساها على أنه عطتني كف المفروض اكرها بس قلبي المجنون حبها... وصار يتحسس صدره مكان العضو / ولا بعد عضتني عادي كل شي منها حلوه لو تعرف انا الملابس انا الي شريها لها وش بتسوي فيني ابوها إلي ابوها مسلم اكيد بتنكد عيشته كيف لو تعرف اني انا الي شاري لها الملابس بتولع فيني وصلت لمرحلة المراهقة المتأخره ... تعوذ من بليس وصار يمشي متجه لدرج.

.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££ ££££££££££


في بيت العبد الله

فتح الغرفة ودخل مشافه على السرير دار برأسه ب الغرفةx ولا شافها توجه لغرفة اسيل وفتح الباب ودخل مرتاح لين مشافه جالسه على كرسيها برا في البلكونه نفس عادت اسيل و اسيل نفس عادت خلود لفت بكرسيها بسرعة يوم سمعت خطوات وراها و همست بشوق / وينها نور عيني

مشعل قرب منها و بأس يدها و رأسها / اول شي صباح النور ثاني شي الحين بنروح نجيبها

خلودx بفرح / صباح الخير يعني تعرفون مكانها

مشعل هز راسه / ايه نعرف.. وبكذب / كانت ب المزرعة حقت ابوي تعرفين اسيل تموت على الخيول و لهت هناك

خلود بوعيد / يويلها مني اربع ايام متتصل على عشان الخيول وانت كذبت على وقلت انها في الشرقية المفروض ما اتكلم معاك

مشعل بأس يدها / اسف مكان قصدي

خلود / سمحتك بس ترا بحسب الوقت بنتي تجيبه ب أسرع وقت بموت من الحنين والشوق لها

مشعل / انشاء الله طيب سمعي بعد شوي بتوصل رحاب و عمر بنسلم عليهم وبروح نجيب اسيل

خلود / ليش وش عندها ب الرياض

مشعل / يبون يشوفون ريان بعد الحادث

خلود / اهاا

مشعل / بتنزلين تحت

خلود بحزن / لا بجلس هنا لين تجي اسيل

مشعل / برحتك بخلي الخدامه ترسل لك الفطور فوق.... نزل وهو يحس ب الذنب لأنه كذب عليه بس

خلود / طيب

رفعت راسه وصارت تطالع الغيوم الي مغطيه نور الشمس وهي تفكر في الحلم الي شافته اليوم حلمت اكيد ب صقر الي غازي أحلامها من يوم هربت و وولدت اسيل بس ذا الحلم كان غير كان صقر يضربها ب قسوة الحلم الي واقع لأنها عشته من جد بس شي مختلف في الحلم صقر كان يضربه و دخل يده في قلبها وسحب شي وقال لها رجع الحلال ل اصحابة و دفها بقوة قامت من النوم مفزوعه و عرقها يتصبب و سمت ب الله و نادت الخدامه توديها الحمام و صلت ركعتين و توجهت ل غرفة اسيل وفتحت البلكونه و جفت كرسيها و طلعت منها

رفعت يدها تدعيx / ي ربي لا تحرمني منها و احميها ليx ليش احس مشعل مخبي عني شي وهذا الشي الي مخوفني

.
.
.
.
.

.
‏دائماً هناك فترة من الفترات يجتمع عليك كل شيء سيء خيبات الحظ تحطم أحلامك تعبك الجسدي أيامك المُرّة وضغوط نفسية لكن؟صبرًا جميلًه✴✴✴

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العالي

الساعة 8:50

في غرفة الطعام كان الكل جالس يفطر ويضحك و الي يخطط وين بيطلع في الويكند

سأل نايف سعود بفضول / تتوقع نايمه

سعود / مادري بس اتوقع صاحية

نايف وقف وبهمس لسعود / بروح اشوف كأنه صاحية

سعود مسكه بسرعة وبهمس / لا تروح ياخي ماهي طايقة احد تبي تجيب لنفسك المشاكل

نايف دف يده / بروح أودي لها فطور مالك دخل

سعود وقف ومسكه / مشاء الله صرت الخدامه الجديده

نايف دفه / ياخي وخر

صقر / وش صاير

سعود بسرعةx / مافي شي

صقرx / وين بترحون

نايف ضحكx وهو يسحب سعود معه عند الدرجxx / فوق بنجيب شغله...... وصعدو فوق بسرعة

صقر / استغفر الله ذا الولد مراح يتعدل

ام عبد الله / توه صغير

جهة البنات ريم بهمس / ابي اشوف اسيل ي اخي من عرفت انه بنت عمي وانا مبسوطه ودي اشوفه

بشرى / اقول اجلسي مكانك تراها ماهي طايقة احد من العايلة

نورة / ليش طيب

سارة / انا اعرف

منيرة / انت وش دراك

سارة بهمس / سمعت امي وجدي و خالي صقر.... وصارت تقول لهم كل شيء

دخلو الجناح بشويش كأنهم حرمين شافوها واقفه عند البلكونه صارو يقدمون لها هي حست انا أحد دخل الغرفة وكل شياطين الدنيا تجمعت فوق رأسها وهي تقول في نفسها اكيد الي دخل هو نفسه الحقير محد تجرأ دخل على وانا ب الغرفة الا هو ولله لاخلي الضمه الي هديك اليوم تطلع من عينه شافت مزهرية ورد صغير شالته و لفت عليهم بسرعة ورمتها / كيف تتجرأ
كانت بتجي على سعود بس وخر بسرعة ونايف صار يطالع فيها و هو مصدوم
يوم شافت سعود ونايفxx /x مكان قصدي كنت معصبه

نايف وسعود / عادي مصار شي

عطتهم وراها وصارت تطالع برا البلكونه وهي بتموت جوع قرب منها و وقفو جنبها لفت لسعود و ابتسمت ولفت على نايف / انت وش تبي

نايف / ابي اجلس معك

اسيل / مابي احد

نايف بحزن / ايش طيب يعنيه احنا اخوانك

اسيل بستهزاء / وانا وش اسوي

نايف / جلسين معنا سوالفي ضحكي

اسيل ولا كأنه يكلمها/ ابي اروح بيت اهلي

سعود قرب منها / ابوي مستحيل يخليك تروحين

اسيل بدون اهتمام لأنها عارفه انها بتطلع من هنا / جيعانه

نايف مسك يدها بسرعة / وش تبين تاكلين تدللي كم اسيل عندي يله عاد كلميني تراني زي سعود طيب.. وابتسم لها

اسيل ابتسمت له لأنه عرفت انه طيب مو زي عبد الله طالع على ابوه / ابي ماك

سعود / ماك الصباح ؟!

اسيل غمظت عيونها وصارت تتخيل الاكل وتوصف / ااه قاعده اشم رحته سبايسي أو ماك عربي حار مع بطاطس مقلي ي ويلي ولاه

نايف يكمل الوصف / ولا سبايسي ماك تشيك و جراند تشيكن سبيشال يمه

اسيل /مع ببسي صغير

سعود / سبحان الله نفس نايف في البلع ولا و بنطلون كل هذا مع بيبسي صغير
اسيل و نايف يهزون رأسهم / ايه

سعود طلع جواله من جيبه ب يطلبx / لحظه الحين بطلب وش تبون

اسيل / جميع ما سبق

سعود فتح عونه

نايف / و قول له يحط كوكيز بسرعة لا تقعد تطا... لف على اسيل / انتي تحبينه

اسيل ابتسمت / اموت فيه

نايف فتح يد لها / طيب ضميني

اسيل بدون تردد ضمته / ترا خلاص صرتو انت وسعود اخواني اما عبد الله محبته يشبه صقر ... بعدت عنه / و ايه ترا لازم تستحملوني لاني متقلبت المزاج

رجع سعود بعد مطلب / طلبت بعد ربع ساعة بيوصل الطلب

صارو يسألون ويضحكون معها وهي متقبلتهم كأنها تعرفهم من زمان

نايف في فضول / انتي الي في المطعم صح كنت معجب في قوتك والكف الي صفقتيه ذياب والله اني سكرت من الضحك

اسيل ماتت من الضحك منx يوم ذكرت الكف وسعود ونايف يضحكون من ضحكها / ي بيله كف ثاني

نايف / اي والله ههههههههههه ابو نفسيه

اسيل / ههههههههههههه ابو نفسيه

كان مار من عند جناحها بيجيب أوراق من غرفته وقف يوم سمع صوت ضحكته حط يده على قلبه الي قام يدق بسرعة وهمس بعشق/ يمه قلبي عيونهاx اهه ي عيونها فتنت قلبي بما فيه و اوقعتني بحبها وحب عينيها التي تتحدث عن الجمال بما فيه أخشى أن أسقط في دوامه عشيقها ان قلبي يتمزق كلما نظرت إلي بسم الله من كل حسود اقترب إليها

آن جوال سعود ورد / اوك الحين في يجي

سعود / نايف تعال شيل معي الأكياس

نايف / طيب... لف على اسيل / لحظه واحلى فطور يكون عندك

اسيل / اوك

نزلو بسرعة من الدرج صرخ صقر عليهم / وش عندكم تراكضون

سعود / المطعم بيروح... وفتح الباب وطلع بسرعة ونايف وراه

بعد دقايق دخلو وهم شايلين الأكياس الجد / وش هو له ذا الأكياس

نايف / للأكل

الجد / ادري انها للأكل بس مين له

سعود / حق اسيل اختي تبي تفطر من ماك

صقر / ماك من الصباح اقول رح حط الأكياس في المطبخ و ولد لها فطور زين البنت تعبانه وهذا يضر بصحتها

نزلت بعد آخر كلام صقر وهي لابسه عبايته توجهت ل سعود و سحبت الأكياس ولفت عليهم / ترا ما كنت ابي اكل شي من فلوسكم بس الجوع كافر ي العالي.... وهي صاعده الدرج طلع في وجها ذياب غزته ولفت على صقر / ترا بفطر و بروح بيتنا يعني بلاش مشاكل و شوشره ذا الكلام موجه ل صقر و ولد اخوه الملقوف

وقف صقر وصرخ ماهي هامها احد ولا هي حاسبه حساب حق الكلام الي تطقطه / ي بنت؟!

صعدت الدرج بسرعة ولا ردت عليه

.

.
.
.
.
.

.

‏التجاهل آبسط شي تفعله?
عندمآ تتزآحم آلتفآهآت ..


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

امي يا روح السماء يا نور الفجر
يا قبلة الصباح يا عطر المطر
يا زهرة الحياة يا جنة الارض
و يا سعادتي
دمتي لقلب انتي وريده

انتهىâ‌„

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ï؟½ï؟½


راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمع

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي â‌¤â‌¤��



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-17 الساعة 10:41 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-17, 09:28 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ««20»».

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

لا تبرر..

وين بلقى لك عذر..

مابقى لك شي واحد يعذرك....

ولا تقول اسف على شي فات...

حتى هاذي ما اضن بتسترك....

كمل عدم وجودك في حياتي....

و نذرن علي ما عد اطلع في حياتك....

انا اقدر اقول لغيبتك عادي....

دخيل الله متى حياتي مثل اول....

ترجع...!


ترا بعض سنين الماضي و الذكريات توجع القلب ‎‎...،

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العالي

الساعة 8:30

نزلت بعد آخر كلام صقر وهي لابسه عبايته توجهت ل سعود و سحبت الأكياس ولفت عليهم / ترا ما كنت ابي اكل شي من فلوسكم بس الجوع كافر ي العالي.... وهي صاعده الدرج طلع في وجها ذياب غزته ولفت على صقر / ترا بفطر و بروح بيتنا يعني بلاش مشاكل و شوشره ذا الكلام موجه ل صقر و ولد اخوه الملقوف

وقف صقر وصرخ ماهي هامها احد ولا هي حاسبه حساب حق الكلام الي تطقطه / ي بنت؟! ٌ

صعدت الدرج بسرعة و دفت ذياب الي قاعد يطالع فيها ولا ردت عليه وهو زاد غضبه / رح تجلسين هنا غصب عليك

وقفت ولفت عليه وضحكت / ههههه انا ما إن غصب على شي وجلسه هنا مراح اجلس .... عصب من ضحكتها ووثوقها انها مرح تجلس هنا وقف بسرعة وتوجه لدرج يبي يمسكها يبي يفهمها أن مالها طلعه من هنا واقفه ي جبل ميهزك ريح و تناظر فيه بنظرات كره قبل مايقرب منها مسكه ذياب / عمي هد أعصابك هي بزر متعرف وش تقول

صرخت بصوت عالي / بزر انت ي الملقوف مالك دخل و انت ي صقر جلسه هنا مراح اجلس لو تموت تعرف معنى لو تموت

مرد عليها ماسك عمه لأنه عارف عمه إذا عصب ميعرف احد بدال ما يعدلها يخربها لف على سعود ونايف الي واقفين بدون صوت أو ردة فعل / اخذوها فوق بسرعة

سعود سحبها بسرعة وهي تصارخ عشان يتركها / ابعد مابي اجلس هنا مو غصب... وصرخت بصوت عالي / سامع ي صقر مو غصب

سعود / خلاص اهدي شوي رح تروحين

اسيل ب انفعال / اي اكيد بروح غصب من ورا خشومكم ي العالي

نايف / طيب طيب الحين تعال افطري

اسيل / اوكي

تحت في الصاله سمعها وهي تصارخ سامع ي صقر وكان بيصعد فوق بس وقف في وجهه ذياب مره ثانية / عمي وش فيك اتركها بزر اكيد أهلها ماثرين عليها

صقر يبي يبعده عن طريقه / انت متسمع وش تقول حتى كلمة يبه ما نقول صقر تناديني صقر كأني أصغر عيالها شكل خلود م عرفت تربيها

ذياب / عمي بز بس صدقني رح تتعود عليك بس انت كون حنون معها و طول بالك معها ورح ترضا صدقني

صقر جلس وهو يستغفر بصوت عالي / وجدك الي ماسكه معه من الصباح يقول ودها ل امها ولا هو ب يتصرف و من اليوم جالس يتصل على جدها بس مايشيله

ذياب / مرح يقدرون ي خذونها

في الغرفة بعد م فطرو رجعت وقفت عند البلكونه قدم منها سعود / انتي كنتي تعرفين ان صقر يكون ابوك وحنا اخوانك

اسيل بدون متلف عليه / اي بس ماكنت اعرف اشكالكم لا انتو ولا صقر

نايف كان بيسأل عن المواقف في المطعم و الشركة بس هي مدت يدها له وطلبت الجوال وهو بدون تفكير طلع الجوال من جيبه و مده لها

سعود / وش بتسوين ب الجوال

اسيل وهي تدخل الرقم / يعني ب اتصل وش بسوي يعني

سعود / انا عارف انك ب تتصلين بس على مين

اسيل / على اخوي

نايف / عندك اخوان

اسيل / ايه

سعود / ترا مرح تقدرين تطلعين من هنا ابوي مشدد الحراسه ماحد يقدر يدخل أو يطلع الا بإذنه وأذن ذياب وجدي بس

اسيل الي تنتظر ريان يرد على الجوال / اي يصر خيرة

بعد دقايق وصل لها صوته الي مبين عليه الحزن / هلا مين معي

خدت نفس من سمعت صوته اكيد صاير شي من صوته الحزين / اسيل

شهقت بصوت مخنوق / اسيل قولي والله هاذي انتي اسيل انتي وينك

اسيل / بشويش وش فيك

انسحب الجوال من يده بسرعة / اسيل وينك قولي بسرعة راح اجيك

اسيل بسعادة / مشعل

مشعل بحنين / عيونه وروحه قولي لي قولي لي انتي وينك فيه والله اني خايف عليك

اسيل / انا فـــ

كانت بتتكلم بس الجوال انسحب من يدها بسرعة

.
.
.
.
.
.
.
.

سعيد واحساس البكا وارد بشوفتك....
منت بعيد بس مدري متى بترجع ....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في السيارة كان متوجه للمطار يجيب ولد عمه عمر أبو ريان سمع جوال ريان يرن بس ريان مادر وآن مره ثانية ورد ريان بحزن بس فجأة شهق شهقه مخنوقه وهو يقول اسيل ويبي يتأكد كأنه هي صفط السيارة على جنب بسرعة و سحب الجوال بسرعة وتكلم بسرعة بحنين بشتاق حق اخته وبنت اخته وبنتها حس في السعادة يوم سمع صوته حس براحة يوم عرف انها بخير من صوته وهي تقول له مشعل بسعادة سأله مره ثانية وين مكانه سمع صوته بتقول له هي وين بس الخط انقطع صرخ بخوف / الو اسيل وينك فيك شي

ريان سحب الجوال من يده بسرعة وحاول يتصل على الرقم بس الرقم مغلق / مايرد مايرد... صرخ بعصبه / اكيد في احد سوى فيها شي

مشعل / سمعت صوته هذا اكيد صقر اخذ الجوال منها انا اوريه

ريان / اخاف يضربها أو ياذيها

مشعل شغل السيارة / هو يقدر اساسن لازم نجيب عمر بسرعة عشان نروح نجيبها اخاف ماتكون بخير

ريان / لازم تودي امي عند يمه خلود عشان تلهيها ولا تشك

مشعل / اوكي مره وحده ناخد ابوي ومساعد
.
.
.
و الي خلقني وخلقك ي أغلى من النفس...
مايضرك شي و انا عايش و اتنفس.....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

تحاول توصار للجوال الي رفعه فوق وهي تصارخ و تضربه بيدها الثانية / جيب الجوال ي حقير جيب اااه

عبد الله حط الجوال يجيبه وصرخ عليه / انا اخوك الكبير احترمي نفسك

اسيل بقهر / تخسي جيب الجوال

عبد الله صرخ عليه / من وين جبتي الجوال

اسيل بحزن شديد / ابي اكلم امي

عبد كسرت خاطره قرب منها يبي يضمها مهما كان هذي اخته الصغير هو بعد كان يتمنى اخت صغير بس هي دفته وصرخت / قلت ابي امي انت ماتفهم

مادر عليه ولف على نايف وسعود وصرخ / مين الي عطاها جوال

نايف بخوف / انا هي كانت تبي تكلم اخوها

عبد الله / و ابوي وش قال وهذا انت الكبير

نايف / مادري بس حرام تحرمونها من امها

عبد الله / اسكت مالك دخل... لف على سعود / وانت ليش ساكت و انت اكبر منه عقل

سعود صرخ / عادي م فيها شي تبي تكلم أهلها مو كافي حبسينها هنا

صرخ عليه بصوت عالي / لا ترفع صوتك علي لا تنسى اني اخوك الكبير

سعود / اسف مكان قصدي

اسيل صرخت / ترا صجيتنا انا اخوكم الكبير انا اخوكم الكبير طلع الجوال من جيبك بسرعة بلا كثرت حكي

لف عليه وخزها وهي اخشت وراء نايف بتمثل / يمه خوفتني

نايف صار يهتز وهو ماسك ضحكته صرخ عبد الله عليه / اقول ي بنت اعقلي احسن لك

طلعت من وراء نايف / وإذا م عقلت وش تسوي

عبد الله / مادري عليك توك صغير ماتدري وش تقولين... لف على نايف وسعود ومد يده وصرخ عليهم / الجولات بسرعة

سعود طلع حولينا من جيبه وحطهم في يد عبد الله و نايف طلع جوال / احنا بنات عشان تاخد الجولات

عبد الله / لا بس عشان تحرمون مره ثانية تعطونها الجوال

راحت عند السرير بسرعة وسحبت العباية و لبستها و فتح الباب تبي تطلع بس وقفها كلم عبد الله وهو يسألها وين بتروح / ماكلم بزران والله لا إريك شغلك بس اصبر على ي عبيد .. طلعت من الغرفة و الجناح بسرعة

نايف وسعود / ههههههههههه عبيد

عبد الله / وش نظامها ذي السانه سليط أعوذ بالله متخاف من أحد شلون جلستو معاها

نايف / تراها طيبه وعصبيه بنفس الوقت وهي اساسن تعامل الي متحبهم كذا

سعود / وباختصار تراها متطيقك لا انت ولا ابوي ولا عمي يعني الكل

عبد الله / وليش ماتطيقني انشاء الله

نايف / مادري بس عادي الحياة حلوه في كثار ميطقونك انا وذياب جات على اسيل

سعود / اي والله المهم الجولات بكرا ترجعها

عبد الله وقف وتوجه للباب / يصير خير خل نزل تحت وشوف وش بتسوي تراها مدلعه دلع مو طبيعي

نايف / ابي انزل معك ابي اشوف الاكشن

عبد الله لف وخز / أقصد وش بيصير

سعود / ههههههه

سمعو صوت صراخ وبسرعة نزلو تحت عرفو من صاحب الصرخ من جابها صقر وهي تصارخ تبي تروح من هنا بس اليوم زايد أمرها

..
.
.
.
.
.
تحت في الصاله صرخ عليها بصوت عالي / مافي روح من هنا تفهمين

صرخت بصوت أعالي من صوته / لا مافهمت يوم واحد هنا ما اجلس تفهم

الجد قرب منها يبي يهديها / ي بنتي استهدي ب الله انا الحين اوديك عند امك

اسيل بعد بسرعة عن الجد بجنون / انا مو بنت احد مو بنت احد ابوي واحد بس صلاح تسمع صلاح الحين تفتح الباب وتخليني اروح

الجد الي حس بحزن يوم بعدت عنه بكرهه / صقر ل آخر مره رجع البنت ل امها

صقر / يبه ارجوك لا تتدخل

اسيل / خله يدخل جات عليه هو انا اعرف السبب ب اني هنا الحين ولد اخوك الله يخده

صقر / أرضي ب الواقع طلعه من هنا ما في رح تجلسين هنا لين تتقبلين الواقع فاهمه

رجعت على وره لفت شافت فازات و مزهريات و بسرعة كسرتهم وصرخت / انت مالك وجود في واقعي و حياتي فاهم فاهم

صقر قرب منه بسرعة يبي يصيده بس هي رجعت على وره وداست على الخزاز و صرخت بالام و رفعت يد يوم قرب نايف وسعود وصرخت ب أعلى صوت / لا حد يقرب آآآآآآآآآآآآآآآآه

عبد الله بخوف على أخته عرف انها بيعتها و يمكن تأذي نفسه بس عشان يصير الي تبيه / هدي شوي

صرخت بسرعة ورجعت على وره وكسرت فارزقه ثانية / انا قاعد اقول لاحد يقرب

صقر قرب جنب عبد الله/ خلاص اهدي راح أوديك لأمك

خدت نفس براحة و نزلت رأسها تشوف رجلها ينزل منها دم وصارت تناظر في الدم وهو ينزل وسرحت وهي تتذكر امها إذا انجرحت يدها أو رجلها شلون تخاف عليه اشتقاقت حق حنان وخوف امها عليها

بش شافها لهايه قرب منه بسرعة و و شالها عن الغزاز اهي مستوعبت الا بعد ثواني صرخت بهستريه عشان يتركه / ااااه اتركني اتركني

صقر / رضيتي أو انرضيتي انا ابوك فاهمه

تحالو تفلت نفسها منه بس ماهي قادرة / اتركني اتركي مـــــــــامااااااا

صقر صرخ عليها / لازم تقبلين الواقع انتي كنتي تدرين من قبل اني ابوك و اني يوم من الايام بطلع ب حياتك

اسيل / ايه كنت اعرف انك ابوي بس هذا ب الواقع ماهو بحاتي الي بنيتها انت و الواقع بعدين عن حياتي في حياتي في انا وماما ومشعل وجدي بس فاهم

صقر نزلها على الأرض وصار ي سحبها من يدها / انتي الي لازم تفهمين أن طلعه من هنا مافي

صرخ الجد وضرب العصر ب الأرض بقوة / صقر اترك البنت

صرخ بصوت عالي / قلت مليون مره لأحد يتدخل

الجد/ ترفع صوتك على ي صقر

اسيل بنفسها / ياربي لازم اسوي شي ماقدر اجلس هنا أكثر من كذا

لف ابو خالد وصرخ على الحريم و البنات يوم شاف أن المشكله كل ماله تزيد / داخل بسرعة

الكل دخل الصاله الصغيره بسرعة ما بقى ب الصاله الا الجد وصقر و عبد الرحمن وعبد العزيز و اخوانها

سحبت يدها بسرعة و ركضت و وقفت في نص الصاله و صرخت / اكرهك لا تقرب مني اكرهك اكرهك

يحس قلبه مخنوق مغبوض من كلمة الكرهه الي تكنه له البنت الي تمناها

.
.
.
.
.
.
.
.
حتى الكرهه احساس .. لا تتبلاني انا ! انت ماتعني لي شي انت بالنسبه لي ولا شي ماضي مر علي امي و انتها مع مجايه في حياتها جرح سطحي وترك اثر و انا محيتها مع السنين

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 11:30

نزل من السيارة ور فع راسه صارت يناظر الفله ورجعت له الماضي و الذكريات الاليمه تذكر شلون انطرد من الفله كل ماجاء يشوف خلود ونهان فيها و انداس على كرامته مستحيل ي خلي حفيدته هنا مشى لين وصل عند بوابة الفله كان معه مساعد و ريان الي أصر انه يجي و مشعل و عمر الي وصل من جدة و عصب من عرف ان صقر خد اسيل هي بنته حتى لو مكانت من لحمه و دمه يعزها و يحبها كثر ريان اول موصل من المطار أصر على أنها يروح الحين ما لازم يرتاح

مشعل / يبه شلون بندخل شوف ذا الرجال الي محوطين الفله

بو مشعل / انا بتكلم معهم.... وقف عن الرجال و سلام عليهم ورد السلام له
/ محمد العالي موجود

واحد من الرجال / ايه موجود أمر وش تبقى

بو مشعل / قول له بو مشعل ابي اشوفه ضروري جدا

طلع الجوال و اتصل على الجد بعد دقايق وصل له صوت الجد / الو

.... / في احد يبقى ي شوفك طال عمرك اسمه بو مشعل

الجد / قول له مشغول

... / يقول ضروري

الجد / دخله المجلس الخارجي

... / انشاء الله طال عمرك

سكر الجوال وفتح البوابة وقال ل بو مشعل يلحقه مع باقي الشباب ماعد مساعد الي دخل ووقف برا أشر له على المجلس و رجع يوقف مكانه

كان يمشي هو يستغفر و مشعل وريان وعمر وراه مر من عند باب الفله و كان بيمشي عند باب المجلس بس وقف يوم سمع صرخه عرف من صاحب الصرخة اسيل اكيد مقهوره حط في بالها أكثر من احتمال يمكن صقر ضربها أو سوا شي فيها صراخها مو طبيعي مشى بخطوات سريعة وهو يحس قلبه مخنوق من فكرت اسيل ي صير له شي

..... / مااااااامااااا

مشعل : صوت اسيل اسيل .... ركض عند باب الفله و ريان و عمر وصلاح يمشون بخطوات سريعة

وصل عند الباب بعد مشعل وصوت صراخها صار أعلى حس انه بيموت وهو يسمع صوتها تنادي أمها / يبه اكيد يضربونها..... صار يطق الباب بقوة ومشعل معها يبي الباب ي نفتح بسرعة

انفتح الباب و دف الي فتح الباب ودخل شافها واقفه في الوسط وشخص يضمها و هي تصارخ عليه لفت و التقت عيونها في عيونهم الي تحمل الكثير من الشوق و الكرهه للي ماسكها صار يناظر الي واقفين عند الباب
..
...
.
. .
.
.



والله انك حيل غاليه إيه غاليه حيل حيل
والله اني كل همي كيف أنا أقدر أحميك


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


وقف السيارة بسرعة ونزل من اتصلت عليه أمه وقالت له أن جده معصب وعمه و بنت عمه مسويه مشاكل و جرحت نفسها و رجلها تنزف ولا أحد قادر يمسكها طلع من الشركة بسرعة وركب سيارته وساق ب سرعة بس عشان يوصل له ي خاف يصير له شي هذيك اليوم كانت ينتحر من البلكونة و الحين جارها نفسها صار يكلم نفسه و يقول مستحيل شي يصير لها وقف ب صدمه يوم شاف الي واقف عند بوابة الفله و يناظر فيه ب نظرات حقد قرب منه. بسرعة و مسكه من يقينت ثوبه / انت وش تسوي هنا

ابتسم بخبث وهو يقول / بناخد شي من هنا ما يخصك اسمها اسيل

...
...
...
.

‏تبقى الغيره اكثر شعور يبعثر نبضات قلبك حتى وانت بعز فرحتك و حزنك


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


‏أمي تخاف علي من الدنيا â‌¤
و أنا اخاف من الدنيا بلا أميâ‌¤
ï¸?‏لقد خلق الله أمي بكل هذا الجمالâ‌¤
حتى أنه كلما كسرتني الحياة جبرني حنانهاâ‌¤
احبك امي احتاج الى هناك وانتي معي â‌¤

أنهى... â‌„




£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��

راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمع

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي �� ��




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-17 الساعة 09:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-17, 09:58 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البارت «21»».


أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-/]


أقسى من البكى...

اللي هو الشعور المزمن اللي ما يفارقك...

هو وجع القلب من أشياء...

ما كنت تحسب لها أي حسبنا من أشخاص...

مكان لهم و جود في حياتك..

ما توقعت انهم كذا ابدا...

يكون جرحينك ب سنين عمرك...

و يكملون تجريح ب طلب السماح منك...

هالشي هو الي يوجع....

ï؟¼

هناك حنين لشخص كانا يحضنني من ذو الصغر إلى يومي هذا ابتعد عن ايام معدودة و احس اني عايشه وميته ....


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


في بيت العالي

..... / مااااااامااااا

مشعل : صوت اسيل والله اسيل .... ركض عند باب الفله و ريان و عمر وصلاح يمشون بخطوات سريعة

وصل عند الباب بعد مشعل وصوت صراخها صار أعلى حس انه بيموت وهو يسمع صوتها تنادي أمها / يبه اكيد يضربونها..... صار يطق الباب بقوة ومشعل معها يبي الباب ي نفتح بسرعة

انفتح الباب و دف الي فتح الباب ودخل شافها واقفه في الوسط وشخص يضمها و هي تصارخ عليه لفت و التقت عيونها في عيونهم الي تحمل الكثير من الشوق و الكرهه للي ماسكها صار يناظر الي واقفين عند الباب صرخت بتعب من مقاومتها الضعيف لهم / مشـــــعل خذني من هنا ابقى امي معاد اقدر اههه

تقدم منها و عيونه ب عيونهاx يشوف التعب والضعف في عيونها لأول مرة ناظر في الارض وشافه كمية كبيرة من الدم خاف يكون صار فيها شي سرع بخطواتها يبي يشوف فيها شي هذا الدم دمها بس وقف في طريقة عبد الله و دفه على وراه بأمر من ابوه / على وين

مشعل بكل قوته عطه بكس على وجها / ابعد لا ادفنك

وقف عبد الله وهجم على مشعل و مشعل كان له نفس ردة الفعل قدم منهم ريان بدال ما يفاكك بينهم صار يضرب عبد الله مع مشعل و الشباب يحاولون يفكون بينهم خالد نايف مسك عبد الله و مقرن وسعود مسكو ريان و مشعل
و هم يبون يفلتون نفسهم

كانت بتروح لهم بس صقر كان ماسكها بقوة وهي لضعفها و صغر حجمها ماقدرت تقاومه / اتركني ااهه مشعل ريان

قدم صلاح وصرخ / اترك بنتي ي ولد العالي

صقر ضحك بسخرية / بنتك ضحكتني والله كيف تتجراون وتدخلون هنا

عمر عصب من ضحكه المستفز / زي متجرات و تاخد البنت من المستشفى

ضرب الجد العصا بقوة مايبي الأمور تعقد أكثر / صقر اتركهم ياخذون البنت

صقر وهو ماسك اسيل الي تتحرك معه بكل خطوة من التعب / يبه اسف اني بكسر كلامتك بس والله ما يخذونها لو يموتون

مشعل وهو يحاول يفك نفسه / تموت انت فاهم ترجع البنت غصبن عليك

صقر / تنحرمون منها زي محرمتوني

عمر قدم منه / من قال إنها بنتك

صقر طلع ورقة من جيبه / تحليل الابوه

صلاح حس انه مرح يقدر يواجه صقر الي ياخد احطياطه صرخ بصوت عالي /تحليلك مزور اسيل بنت عمر

صقر / اسيل بنتي و الحين يله برا البيت

بعد محاولات قدر اخيرن يفلت منهم أسرع بخطوته و مسك يدها وسحبها بس صقر كان ماسك يدها الثانيه إ صار صقر يسحب و هو يحسب كانت ماهي حاسه و لا بشي حاولها من التعب و الإرهاق و بسبب مرضها في القلب محد حسب حساب انها مريضه ولا حتى هي و قف عن سحب يدها يوم شاف عيونها متغير لونها ولون وجها شاحب خاف ومسك يدها بسرعة وصرخ / اسيل حبيبتي وش فيك

ترك يدها إ صار يناظر في وجها بخوف مايبي يخسرها هو من عمره تمنى تكون عند بنت من خلود الكل قدم بخوف من صراخ مشعل و أولهم ريان الي حس قلبه انقبض قدم بسرعة ومسك يدها / اسيل عمري وش فيك ... قرب صلاح وعمر بخوف لأنهم عارفين حالة اسيل من ايام فرنسا

ابتسمت وهي تحس انها بتطيح بس تكابر /x يله خل نروح ل ماماx أكـــ....ي. . وطاحت غايبه عن الوعي بين يدين مشعل صرخ بسرعة / لا نغمضبن عيونك الحين تاخذين علاجك و تصيرين زينه اسيل اسيل.... قرب صقر وخوانها و الجد و العمام مد يد يبي يمسك يده بس صلاح صرخ / ابعد يدك عنها كل بسببك .... قرب منx مشعل الي يحاول يصحيها و ريان الي يبكي وابوها يسكتها مسك يدها وشاف أن النبض ضعيف هز مشعل بسرعة / لازم نوديها المستشفى قزم شيلها بسرعة... وقف مشعل بسرعة وهو شايلها بين يديها زي الريشه حس كأنه جثه مافيه روح قربو اخوانهاx وصقر منها بس ريان دفهم بسرعة / لأحد يقرب من اختي فاهمين والله لو يصير لها شي لتندمون

صقر صرخ / وش فيها البنت ي صلاح ماقدرت تهتم فيها

مارد عليه رفع الجوال وتصل على مساعد الي مايرد فتح الباب ل مشعل عشان يطلع طلع من الباب بسرعة وهو شايلها بين يدينه وهي مو حاسه ب شي و ريانx وراه و ابوه و عمر و كل العايلة حتى الجد

.
.
.
.
ب قلب صادق فيه خوف عليك
في قلبي كل تعب تحسي فيه...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

وقف ب صدمه يوم شاف الي واقف عند بوابة الفلهx و يناظر فيه ب نظرات حقد قرب منه. بسرعة و مسكه من يقينت ثوبه / انت وش تسوي هنا

ابتسم بخبث وهو يقول / بناخد شي من هنا ما يخصك اسمها اسيل

ذياب قدم منه بسرعة و و سكه من ثوبه / انت الي كنت تشتغل مع وحده

مساعد يحاول يدفه / تبي تعرف ها الوحد هاا تراها اسيل هي الي راح تدمركم ي العالي فاهم

انصدم هو كان متوقع أو شاك انها هي و وراها وحده بس محط في باله انها هي الي سببت كل ذا الخساير ل شركة / وش قاعد تقول

مساعد / الي سمعته والحين رجعو البنت ل أهلها ولا اتصل واحد منه لي شريكاتكم وانتوx تفلسون فاهم

ذياب عطاه بكس على وجهه بكل قوته ودفه / انت عارف من قاعد تكلم ها

تنهد بنزعاج يوم عرف ان بنت عمه هي الي تبي تضر العايله رفع رأسه لباب الفله وكان بيمشي بس وقف وهو يشوف شخص ماقدر شافه قبل شايل في يده جسم صغير و أشخاصx وراها الجد وابوه وعمامه و ناس ما يعرفهم
انقبض قلبه اكيد هذولي أهلها أكد لنفسه أن الي بين يدين هذا الشخص هي من حجمها تلم بهمس حق نفسه / اكيد الي بين يدين هذا الشخص هي يربي مايكون فيها شي قدم منهم بسرعة بس وقف يوم صرخ عمه بخوف وهو يقول له / شغل السيارة بسرعة... لف بسرعة جهة البوابه وطلع وشغل السيارة ينتظرهم

طلعت من بوابة الفله بسرعة و شاف جده ياشر له على سيارة سوده ركب وره فيهاx والجد ركب جنبهم و صقر قدام جنب ذياب صرخ بخوف يوم شاف دقات قلبها بطيئهx / بسرعة دقات قلبها بطيئه .... دعس بنزين بسرعة وهو خايف يخسر شخص شافه بصدفه و حبه ب صدق و انانيه اما الباقي الحقوهم ب سيارتهم بسرعة و ريان راح مع مساعد

...
...
كالسرطان انت لا علاج لي منك
عينآك قيدت قلباً كان حرحاً....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

حركت كرسيها صوب البلكونه المطله على مدخل الفله و قالت بحزن و انزعاج / تاخرو كثير

رحاب / الحين يجون

لفت كرسيها وصارت تناظر رحاب و هي تحس في شي صاير / رحاب لي اربع ايام ماني قادرها انام من الأحلام ولا قادره اعيش بدون اسيل احس بنتي فيها شي مراح ارتاح الا لما اشوفها

قربت منها و صارت تدفها جهة الصاله / الحين يرجعون و النتفه معهم وراح ترتحين

خلود و هي تحس بهبوط / نادي ميري تجيب لي ماي

رحاب بخوف / وش فيك

خلود / هبوط

رحاب نادت بسرعة

الخدامه / نعم مدام

رحاب / جيبي ماي وعصير فرش

ميري / انشاء الله ماما

بعد دقايق جابت ميري العصير و الماي شربت ورفعت رأسها ل رحاب / رحاب وديني عند البلكونة ابي أن انتظرهم

رحابx وهي تدفها جهة البلكونه / انشاء الله.

وصلتها عند البلكونه وأخذت جوالها و دخلت الصاله تسوي اتصال
رفعت رأسها فوق وهي تدعي ربها / ياربي لا تحرق قلبي و تفجعني فيها هذي ثاني مره احس فيها تناديني لايكون فيها شي
.
.
.

قلبي يحس فيك ي قطعه من روحي...
بس ماني قادره احدد إحساسي فيك..
انتي بخير ي نور العين ولا بشرx ظي نبضي..
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

وقف السيارة بسرعة عند باب المستشفى ونزل بسرعة وفتح الباب ل مشعل نزل بسرعة وهي شايله بين يدينه رجوله تنزف دم بسبب القزاز لفها زين في عبايتها مشى فيها بسرعة ودخل باب المستشفى وهو يركض فيها وينادي احد يجيب نقاله سدحها على السرير و مسك يدها حس فيها تشد يده همس لها / رح تكونين بخير
الممرضات يدفعون السرير وهو معهم و ذياب و صلاح و صقرx قرب صقر منها ومسك يدها بس مشعل دف يد وصرخ / كل الي جالس يصير لها بسبتك ابعد

دخلوها غرفة الطوارئ و الكل جالس برا عند الغرفة
بعد فترة جاء مساعد و ريان عبد الله و الجد وباقي الشباب

قدمx و وجها مليان دموع بخوف ل مشعل / وش فيها لا تقول صار له شي

مشعل كانت ردة فعله انه ضم ريان و صارت دموع تنزل حابس دموعه من يوم اختفت بس الحين معاد يقدر

ريان وصوتها رايح من البكي / وش صااا... ر فيها تكفى

مشعل وهو يضمه بقوة ويكرر / م.. مادري مادري مستحيل اخلي شي يصير لها مستحيل

قرب عمر منهم وهو يحاول يهديهم اما صلاح جلس على الكرسي بتعب و مساعد جالس جنبه و صقر واقف عند باب الغرفة بخوف وذياب يروح و يجي و اخوانها و قفين وهم يدعون انها بخير

تكلم الجد بهدوء / استهدو بالله رح تكون بخير

صلاح / كل الي صار بسبب بنتي اول شي بنتي والحين حفيدتي

صقر بقهر / لا تحط السبب فيني و صدقني انك رح تندم ي صلاح

صلاح بهمس / حسبي الله ونعم الوكيل

ذياب ينهي الأمر / الحين مو وقت لوم و مشاكل

قال كلامه ورجع يروح ويرجع وهو يدعي انها تكون بخير من كل قلبه

رن جوال ريان و طلع الجوال من جيبها وشاف صاحب الرقم و نسحب من المكان

.
.
.
.


شفت هذا الكون لو غŒملا مساه
والقمر غŒرجع علغŒنا بألف آه
راح أضل ادعي لك تكون بخير

.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله في الصاله

تتصل عليه من نص ساعة ولا يرد عليها تأخر كثير وخلود كل شوي تسألها وش فيهم تأخر وهي تكذب وتطلع أعذار اتصلت مره و ثنين و ثلاث و ماشله
بعد فتره رن الجوال وردت بسرعة / الو ريان وينكم تأخر...تو.... انقطع ملامه وهي تسمع صوت ريان يبكي على طول عرفت ان اسيل صار عليه شي هو مايبكي ذا البكي الا على اسيل سألته بخوف / ريان حبيبي اسيل وش فيها

ريان وهو يشهق من البكي/ يمه اسيل بتموت و تتركني

رحاب تحاول تهديه /بسم الله عليها ريان حبيبي الحين تقوم زي كل مره لا تبكي انت كبير

ريان / يمه والله والله ماني قادر مل ماتخيل الحياة بدون اسيل احس بموت

رحاب الي دمعتها نزلت ومساحتها بسرعة / بسم الله عليك وعليها قول لي وش فيها

ريان / يمه صقر صقر

شهقت وحطت يدها على فمها / صقر وش دخله

ريان / ايه يمه كل الي صار لها بسبب صقر

سألت بخوف وصوت واطي / شلون ليكون عرف

ريان / ايه ايه عرف واخدها... ورجع يبكي مره ثانية

رحاب / هد يروحي هد وقول وش فيها الحين

ريان / مادري لها نص ساعة في غرفة الطوارئ و لا أحد عطانا خبر عنها

رحاب صارت تبكي من بكى ولدها بدون احساس

كانت وراها واقفها جات تقول لها تبي تتصل في مشعل بس أسمعت رحاب وهي تحاول تهدي ريان ذبحها الفضول و قدمت أكثر وسمعت كل شي حطت يدها على فمها تمنع نفسها من البكي واسم صقر يتردد في أذنها
صقر
صقر
صقر
غرقت في بحر من الأفكار والتوقعات والهواجس
ان اسيل ذبحها صقر أو أحدها وراح يحرمها منها صرخت بصوت مكتوم من البكى الصامت الي عشتها وهي تحاول تقوم من الكرسي بس طاحت على الأرض صرخت بصوت عاليx / اسيل بنتي

طاح الجوال من يدها وراحت تركض للود ضمتها بسرعة وهي تقول لها / كل الي سمعتيه كذب

خلود تحاول تدفها / مو كذب صقر رجع لحياتي وحياة بنتي وش يبي... مسكت يد رحاب / رحاب قول لهم يجيبون بنتي اتصلي على ابوي تكفين.. وصارت تبكي بصوت عالي وهي تكرر ب جيبو لي اسيل


.
.
.
.
ما يرحم الا الله وكبرك تعّلى
اسقيتني مرك وضيعت حالي

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في المستشفى

طلع الدكتور الكل تقدم له بسرعة سأل صقر /دكتور طمني عليها

الدكتور / من ابوها

صقر وصلاح و عمر / انا اكون ابوها

صرخ مشعل بكره / تحسي تكون ابوها

عبد الله رفع صعبه بتهديد / احترم نفسك احسن لك

صرخ ذياب / كل واحد يسكت ويحترم المكان الي هو فيه

قدم صلاح من الدكتور / انا ابوها البنت وش فيها

الدكتور / هي الحين صاحيه وراح ننقلها غرفة بس كانت دقات قلبها مو منتظمه و نزفت دم كثير وهذا الشي سبب لها دوخه عشان هي فيها فقر دم

الكل قال براحه / الحمد لله

طلعو الممرضات بسرعة بخوف الكل لف بخوف قال الجد بخوف / وش فيها

الممرضه / مادري في يرمي كل شي على ارض ويقول كلام وصخ ويضرب

طلعت وهي لابسه عبايتها وتعرج من رجولها لفه الحجاب ب إهمال وهي تفرك يدها و عيونها تحتهم هالات سوده طلعت من الغرفة وهي معصبه من الممرضات الي كل شوي وحده تقزها ابرا شافت الممرضات واقفين خزتهم ومشت الممرضه قربت منها بس هي دفتها صارت تناظر الي قاعدين يناظرون فيها بخوف عليها و مترددين يقربون منها مشت جنبهم لين شافت جدها يفتح يده لها صرخت ب فرح وضمته / صلوحي والله اشتقت لي... ضحكت بتعب / والله مكلامك انت تعرف زعلي شين

ابتسم ب سعادة وراحة وهو يسمع صوت ضحكتها همس بصوت خفيف / فديت الضحكه
.
.

.


ضحكتك تملي مساحاتي رضا
اضحك... الله يرضالي عليك!.




£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


بغŒن عقل وبغŒن قلب وبغŒن روح..

والتفاصغŒل الصغغŒره والجروح...

إختغŒاري صعب لكن مالي حل..

إلا اني اعشقك صمتٍ وبروح..

‏أنهى... â‌„


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ï؟½ï؟½

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في انسقرام

R_x2244

راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمع

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.