آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-17, 09:57 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت ««22»».

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

أقسى شعور....

ان يمتلك الحزن ب أصعب أوقاتك..

يجيك النفسية اللي ودك تسحب على الدنيا كلها..

بس عشان راحتك..

تحاول تنسى همومك تلقى همومك تزيد أكثر و أكثر..

كل ما جلست مع شخص...

انكسر منه وزيد حزني وانا مكسور منه من قبل...

ï؟¼

.........

بعنوانــــ ‏‎أكحل عدوك ليـن تعمـي عيونـه

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏

في المستشفى

فتحت عيونها وغمضتهم عشان توضح لها الرؤية شافت الممرضات و الدكتور رفعت رأسها لسقف الغرفة شافتها ابيض عرفت انها ب المستشفى الدكتور اول مشابها فتحت عيونها كمل تسجيل الملاحظات في ملف المريض وسألها إذا هي بخير هزت رأسها ب ايه كلام الممرضات وطلع قربت منها الممرضه الاوله و معها ابرا اول ماشافت الإبر رفعت رأسها من المخده بس الممرضه الثانية رجعت رأسها على المخده دفت يد الممرضه عن رأسها و رفعت رأسها بس الممرضه الثانية مسكتها و معها الإبر رفعت عيونها للمره وهي تسألها / وش له ذا الابر

الممرضه / منوم

سحبت المغدي من يدها و فزت من السرير وهي تدور عبايتها و تعرج من رجلها / اقول نامي انتي وهي مو كافي الإبر الي قبل شوي ترا احس

قربت الممرضه منها بسرعة و مسكتها و سدحتها على السرير و الثانية تقدمت لها بسرعة ب الإبر صرخت بتهديد / والله ان قربتي يا فصلك يكون على يدي

الممرضه مهتمت بتهديدها هذا واجب و لازم تسويه قدمت بس رجعت بسرعة على وراء يوم اسيل شاتت الممرضه الثانية و وقفت لها تبي تضربها / انا وش قلت ما تفهمين ي حقيره انتي وياها ي بنت .***... مسحت على وجها بعصبه وهي تقول لهم / خلتوني اسب حسبي الله عليكم.... شافت الكأس الماي شريتها ورمت الكأس ب الأرض طلعو الممرضاتين على طول صارت تمشي في الغرفة ليم وصلت عند الكنب وهي تعرج شافت العباية سحبتها و لبستها و لفت الحجاب على رأسها ب إهمال فركت يدها بآلام وهي تتوعد / باقي الي برا الحين اعلمهم شغلهم (ملاحظه) (كان القسم مخصص لهم مافي احد عشان كذا والممرضات متخصصين لها بعد)

طلعت وهي لابسه عبايتها وتعرج من رجولها لفه الحجاب ب إهمال وهي تفرك يدها و عيونها تحتهم هالات سوده طلعت من الغرفة وهي معصبه من الممرضات الي كل شوي وحده تقزها ابرا شافت الممرضات واقفين خزتهم ومشت الممرضه قربت منها بس هي دفتها صارت تناظر الي قاعدين يناظرون فيها بخوف عليها و مترددين يقربون منها مشت جنبهم لين شافت جدها يفتح يده لها صرخت ب فرح وضمته وهي ولا كأنه تشوف احد قدامها / صلوحي والله اشتقت لي... ضحكت بتعب / والله مكلامك انت تعرف زعلي شين

ابتسم ب سعادة وراحة وهو يسمع صوت ضحكتها همس بصوت خفيف / فديت الضحكه

سمعه خالد ولف عليه / وش فيك تكلم نفسك انت جنيت

ذياب ابتسم ولا رد عليه

ضحك خالد بصوت خفيف وهو يتحمد

نايف بسعادة / الحمد لله انها بخير... يعدل جكيتها و يبتسم وهو يقول /الحين تجي تضمني

عبد الله / الحمد الله انت شفت كيف مرت ولا كأنه شافتنه من قبل وانت تقول بضمك

سعود تسند على الجدار / ايه تطلع بنظرات الي انتو مين ماعرفكم

نايف / تتوقع تجي معنى

عبد الله بثقه / اكيد ابوي مراح يتركها عندهم

بعدت عن جدها الي يضمها بقوة اربع ايام مو هينه ب نسبه له

شافت مشعل و لوحت له بيدها قرب منها بسرعة وضمها وهي تمسكت فيها يوم ارتفعت رجولها عن الأرض همست له /مشعول ابي كافي و موكا راسي يوجعني

ضحك بسعادة و من قلب / ي بنت قلبك مايصلح لك الدكتور مانعك

همست بدلع / يله مشعل عشاني بس مره وحده

مشعل نزله و مسك و جها في يدها و بأس جبينها ابتسمت وهي تمسك يده / ها وش قلت ستار بوكس ولا كريبسي الكاوفي حقهم يجنن

لف على ابوه و عمر و هو يضحك ناسي وجود عايلة العالي / البنت هذي مو طبيعية

ضحك بو مشعل و عمر قال عمر / توك تدري انها مو طبيعيه

اسيل بدلع / عمور ترا وربي ازعل

ضحك و تقدم وضمها / هههه لا دخيل الله لا تزعلين... عاد هو من سنه ما شافها ويوم عرف انها مخطوفه حس بهم و زعل لها مثل بنتها وأكثر اما صقر يضحك من ضحكه لا شعورين و يتمنى تضحك معه وتدلع عليه بس هي ولاكانه تشوفهم و نايف و سعود مستانسين لأن اختهم مافيه شي

دخل و الجوال في يده وإثر البكي على وجها شاف وحده ضامها ابوه ويضحك شاف الطول و الوقفه مو غريبه عليه سمع صوت ضحكتها شهق و تقدم بسرعة لها / اسيل

لفت عليه بسرعة وفتحت يدها بسعادة / ريان

أسرع بخطواته يوم فتحت يدها له ضمها و رفعها عن الأرض وصار يدور فيها / عيوني وقلبي ونفس

عمر / يولد ترا احنا في مستشفى

ريان / عادي مالي دخل

صارت تضحك و هو يدور فيها ابتسم صقر اول مره يشوفها تضحك وتبتسم حتى هو وده يضمها وتضحك معه بس مافي امل مرت من جنبهم ولا كأنها تعرفهم وذياب قاعد يفكر إذا عمه بيخذها و لا و اخوانها والجد يبتسمون على ضحكها و طلابتها من خالها

نزلها ريان وهو ماسك يدها لفت على مساعد و سلامت عليه من بعيد / السلام اخوي مساعد

ابتسم له / وعليكم السلام اختي الصغيره

كشر ذياب وهو يتوعد فيها بعد ماعرف مين الي كان يلعب مع العالي و وتأكد انها اسيل بس مايقدر يسوي لها شي يضرها

ابتسمت له لفت على الجد بتمثيل / جدي ليش تاخرتو علي شوف الساعة كم الحين 3 وانت قلت الظهر بتكون هنا

الكل /؟!

ابتسمت نص ابتسامه ماحد شافها الا ذياب هز راسه يمين و يسار لنه عرف وش بتسوي

ابو مشعل / وش جالسه تقولين

اسيل / ليش تاخرتو على بس مافي مشكله... مسكت يده وصارت تسحبه / يله الحين نروح ابي امي اشتقت له حتى هي متصلت على من امس اليل

مشعل / اسيل حبيبتي فيك شي

اسيل / لا.. وصارت تناظر يدها سألت ريان / ريان انا كان في يدي كسر وين راح أمس جبورها واليوم فكوها حتى الرجولي كيف صار فيه كذا

ريان فتح عيونه بصدمة ولف على ابوه / يبه وش فيها

عمر / انتي وين كنتي أمس

اسيل / في المستشفى توني صحيت من شوي

بو مشعل / ماتذكرين وين كنتي أمس

اسيل بتمثيل / في المستشفى

قدم الجد منها ب بخوف شلون نست وهي لها ثلاث ايام في بيته مسك يدها وهو يقول / انتي ماتذكرين وش صار امس

بعدت يده و لفت على جدها وهي تقول / صلوحي من هذا تعرفة انت؟!

الكل طالعها بصدمة الا ذياب و مساعد الي عرف وش تخطط له طلع جواله من جيبه وانسحب من المكان

مساعد / الو انتو وينكم... اوكي خلكم قريبين من القسم... شوي و طالعين ابيكم تكونون قريبين من البنت" سكر الجوال والابتسامه شاقه الوجه وصار يمشي راجع القسم و هو يهمس و يبتسم /والله محد يعرف لكم الا اسيل حيلك فيهم ي اسيل

... / مشاء الله الخ فرحان

مساعد لف وهو يبتسم نص ابتسامه / استاذ ذياب وش رايك اكيد فرحان في اشياء جميله ب تصير

ذياب / هذا اذا صارت... لف وصار يناظر اسيل الي ماسكه يد جدها و خالها تسحبهم و الممرضات يقولون لها انها راح تنام هنا وهي مو راضيه

اسيل / الدكتور قال يوم واحد والظهر اطلع جدي قول شي

الجد ساكت يحمد ربه ان اسيل ماعرفت أن صقر ابوها وهذولا أهلها لف الجد بخوف يوم صقر و ابوه قربوا من اسيل

صقر مسك يد اسيل وهي بتمثل تدعي الصدمه / اترك يدي من انت

صقر / انا ابــ... و.. قطع كلامه صوت جوال ريان سحبت يدها من يد صقر بسرعة وهي تتحرك صوب ريان الي كان بيرد على الجوال بس هي سحبتها بسرعة من يدها ردت على الجوال بفرح وهي تمشي و تعرج / اهلين يمه رحاب
رحاب شهقت ب فرح / اسيل أنــ..ت

انسحب الجوال بسرعة من يد رحاب / اسيل يمه

اسيل بشوق / ماما اشتقت لك وربي

خلود تمسح دموعها / حتى انا وربي اشتقت لك ليش متصلتي علي

اسيل بدلع / كنت نايمه وتعبانه ماما انتي المفروض تتصلي على مو انتي ماما وانا بنتك الصغير

خلود بخوف يوم قالت اسيل لها تعبانه / وش سوا فيك صقر

اسيل بتمثيل لفت تناظر الكل الي يناظرو فيها بصدمة / مين هذا صقر

خلود بسرعة يوم عرفت ان اسيل ماعرفت شي / محد محد

وصارت تساولف مع امها والكل يسمع وش تقول ناس مصدومه وناس مبسوطها و ناس بتموت من القهر على حركة اسيل

قرب مشعل من ريان وهمس له / خذ اسيل وطلع من القسم بسرعة وعلى طول البيت فاهم الحراس عند بوابة الفله

ريان تحرك بدون كلامه عند اسيل مسك يدها وهي تكلم وسحبها معه برا القسم تحرك صقر و الجد و ذياب وعبد الله والباقي معها يبون يمسكونها بس مساعد و عمر ومشعل وقفو في وجهم صرخ ذياب ب انفعال من تفكير ذا البنت الداهية ارسمت الخطه ب دقيقة و بثواني تنفذتها والكل صدقها / ابعدوا عن وجهي

ابو مشعل ابتسم ب انتصار


.
.
.
.
.
.
.
ااه ي لذة الانتصار ما أجمل طعمك

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله


جالسه على الأرض الباردة و علامة البكي على وجها والخوف لحد الحين يهزها ودقات قلبها تضرب ضلوعه شعرها الطويل في حضنها حضنتها رحاب على الأرض من سكرت من اسيل و سمعت صوتها و انها ماتعرف مين صقر ارتاحت تحس في فرح و احساسها ملخبط ماهي عارفة تحدده الي بكت عليه والأفكار الاسوده الي فكرت فيها ماهي موجودة صقر مراح يرجع ل حياتها صارت تناظر في رحاب وهي تبكي ب سعادة / رحاب صقر مرجع في حياتي

رحاب ضمتها وهي شاكه ب الموضوع ماتدري الي قاله لها ريان صدق ولا كذب من الخوف شدتها وهي تمسح على شعرها / قلت لك انه كذب شفتي اسيل بخير

خلود تحاول تعدل شعرها وتمسح دموعها / ايه صدق يله ابي اروح المطبخ اقول لخدامه تسوي احلى غذا ل اسيل

رحاب نادت ميري عشان تساعدها ترفع خلود على الكرسي وصارت تدفها للطبخ و خلود تساولف براحها و تقول للخدامة وش تسوي ل اسيل اكل تحبه

بعد فترة خلص الاكل وصفوه الخدم على الطاولة طلعت و جلست على الكنب مع رحاب تنتظر اسيل و رحاب تنتظر الثنين اسيل وريان الي ماشفته من عيد ميلاد اسيل


..
.
..
.
.
.
‏بخير و مو بخير
على قيد الحياة و احس بالموت شعوري
بسعادة و الشوق يزيد و يهبط
عندما يطرو اسمه لاسفل الارضين

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


قرب مساعد من صلاح وهو يبتسم بخبث ل ذياب / عمي اسيل و ريان طلعو من المستشفى و الحراس ورهم ب سيارة

بعد عمر و مشعل عن طريقهم

مشعل بستهزا ل عبد الله / تفضل تقدر تطلع الحين

صقر ثار وصرخ /مو ب هاذي السهوله ي صلاح

الجد / صلاح لازم نتفاهم الأمور متنحل كذا

صلاح / مابينا تفاهم ي محمد العالي

وطلع و عمر لف وإعطائهم نظرة تحدي و مشعل يمشي هو مساعد و يبتسمون واحد يقيض ذياب و واحد عبدالله الي معصبين ب شكل مو طبيعي

صقر وهو طالع لف على خالد وهو يقول له / خالد خذ ابوي البيت

الجد / صقر لاتسوي مشاكل البنت شكلها مريضه أو تعاني من شي

صقر بانفعال / إذا هي مريضه هذي فرصتي ياخذها بنسيها أهلها

الجد ضرب العصر ب عصبيه و طلع مع خالد مافي يده حيله صقر ويعرف مستحيل ي غير قراره و بنته الي تدعي أنها معرفنا قبل شوي تأكد انها بنت صقر نفس التخطيط وتنفيذ و الداهية والذكاء

لف على سعود و نايف بالامر / وانتو لحقوهم بسرعة

نايف وسعود / انشاء الله يبه

صقر طلع و معه ذياب وعبد الله



.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££ ££££££££££


نزلت من السيارة وهي مبسوطه بشوف بيتها مره ثانية لفه الحجاب و ماسكه الدونات وتاكل منه وتعرج و ريان وراها شايل الكوفي و الموكا وهو مبسوط برجوع اسيل بهذي اسهوله تمشي

بشوق لشوفت امها مبسوطه و الي مبسوطه منه أكثر خطتها العبقريه شلون بثواني تنفدت هي حالفه تجنن العالي و هذا حلفها قاعده تسويه تهمس لنفسه / والله انك ذكيه ا اسيل وتعرفين تمثلين و مساعد بعد سواء خير مع ذا الحراس الي حطهم ورانا و حول البيت

انفتح الباب شافت ميري تبتسم لها و تحيها

ميري / كيف حالك سيده اسيل

اسيل تفسخ عبايته وتحضنها / ب خير وانتي كيف حالك

ميري / الهمد لله

اسيل تضحك / الحمد لله ميري... لفت تناظر ب الصاله بشوق / وين ماما

ميري / داخل

شافت امها جالسه على الكنبه تساولف مع رحاب و صوته مبسوط وفيه راحة حمدت ربها أن امها ماعرفت برجوع صقر و تتمنى جدها ومشعل ما يفتحون الموضوع و يوقفون صقر عند حده ولا هي الي راح تتصرف

قربت منها من وراها بدون متحمس عليها امها و حضنتها بشوق وكأنه تستمد القوى منها همست وهي تبوس خد امها / ماما

عرفت مين الي حضنها من اول ماشمت ريحتها اعرف ريحتها زين تشرح قلبه من تشمها مسكت يدها و صارت تشمهم / قلبها و روحها... مشت اسيل عن امها وتحضنها بقوة و خلود نفسها / يمه اشتقت لك و ربي

خلود بهمي وشوق / وانا اكثر و انا اكثر

بعدت عن امها ودفت ريان الي يحضن أمه وحضنت رحاب / كيفك ماما رحاب

رحاب تضحك عليه يوم جفت ريان / الحمد لله

ريان / انا مراح اقول شي عشاني مشتاق لك بس

خلود بحزن وزعل / ليش ماتصلتي على أهون عليك

اسيل بكذب مطره انه تكذبه / ماما انا كنت في المستشفى و انتو الي ما زرتوني

خلود / مو انتي رحتي المزرعة ثلاث ايام

اسيل بتمثيل / متى؟!

ريان بسرعة / يمه خلود احنا كذبنا عليك اسيل ماكنت في المزرعة كانت في المستشفى تعبانه

خلود صرت تبكي / كنت حاسه والله احساسي ماخاب

اسيل تمسح دموعها وتبوس يدها وقلبها مو موعدها تكذب على امها بس مطره تسوي كل هذا لمصلحتها ومصلحة امها / ماما لا تبكين شوفي بخير

ضمته بقوة بقوة و باست رأسها همست لها / عشان كذا انا بخير


.
.
.
.
.
‏لقد خلق الله أمي بكل هذا الجمال
حتى أنه كلما كسرتني الحياة جبرني حنانها

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في شركة العالي

10:40

جالس بتوتر ب عصبية ماهو قادر يدخل البيت حق صلاح من الحراس المنتشرين بكثرا و لا كان راح يخطفها بس ماقدر حتى أنه يقابل صلاح شلون ي يحرمونه من بنتها مو كافي حرموه من خلود الحين راح يحرمونه من اسيل بس الحين لقاء الحل كيف يرجع بنته وهي راضيه و لا تحاول تهرب عط ذياب وعبد الله خبر يجون الصباح من بدري طلع من الشركة وتوجه للبيت الحين خلود ما عاد تهمه الي يهمه اسيل وبس البنت الي تتمناها طول عمره
.
.
.
.
.

.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 11 وربع




رجعو مشعل و عمر و تغدو و جلسوا ب الصاله سوالف وضحك لين الساعة 9 ولا كان شي صار و مفتوح طاري الموضوع صقر و اسيل بعد مسالتهم وصقر الي اساس مصدر منه أي ردة فعل اكيد ي خطط على شي

جالسه بين مشعل وريان الي مو تركينها و هي مربعة وقاعده تعدد طلبات ماصارت ولا ستوت وهم لبيه و انشاء الله كل ماقالو انشاء الله زادت الطلبات


جالس جنب بنته و ماسك يدها همس لها ب حنان / وعدتك اجيب بنتك

ابتسمت له / و وفيت

وقفت و رجعت شعرها على وراه / يله انا استأذن... باست امها و جدها و رحاب وعمها عمر و طلعت فوق بسرعة
.
.
.
.
.
.

إذا تعلمت التجاهل و للامبلاه ارتحت من نصف مشاكل الحياة


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££
وش بلا هالليل هذا باردٍ
قاسي طويل
وش بلا الدنيا..
تميل..
كل ما أعدلها تميل
والله إنه لا بكى الشاعر :يميل
كل مافي الارض..
من عشب ونخيل!

الساعة 12:30

الكل نايم الا هي واقفه عند البلكونه الجو بادر بس هي مدفيه نفسها لابسه جاكيت ازرق غامق للنص الركبة و بجامه قطنيه بيضها رجعت خصله من شعرها على وره بعصبية ذبحة التفكير مجرد التفكير فالعداوه او اهدار مشاعر الكرهه على الشخص يعتبر جهد للنفس رفعت راسه فوق وصارت تناظر السماء النجوم نزلت عيونها تحت للحديقة قررت تنزل تحت النوم ماهي راضيه تجيها لفت الشال على رقبتها و فتحت باب غرفتها ب شويش ونزلت من الدرج مافي احد في الصاله البيت هدوء الكل نايم فتحت باب الفله وطلعت هفها البرد حست بقشعريرة بجسمها و ضمة نفسها بيدينها طلعت تتمشى في الحديقة مافي ولا صوت مشت لين وصلت بيت ارنبها جلست و فتحت الباب الصغير و طلت عليه شافتها مو نايم جالس يتحرك ابتسمت بطفوله طلعته من البيت حقه وضمتها وصارت تتكلم معه / بردان ي روحي
باسته و مسحت على فروه / ادخلك معي داخل... وقفت وضمتها لصدره وصارت تمشي بشويش و هي حضنتها
ضحكت بصوت مسموع يوم انتفض الأرنب من البرد و خبتها دخل الجاكيت / اول مره اشوف أرنب يبرد انت عندك فرو كيف تبرد

وقفت فجأة ولارنب طاح من يدها شهقت بصوت مخنوق يوم حست في احد ضمهآ من ورى بقوة جسم ضخم كانت بتصرخ بس سد فمها تحركة بسرعة تبي تدفع ذا الشخص بس لصغر حجمها ماقدرت نزل الشال وبآسهآ ع رقبتهآ بقوة حست انها بتموت مين الي يقدر يسوي فيها كذا حطت يدينهآ ع يدينه وحآولت تفك نفسهآ وهي تحرك رجولها بسرعة في الهواء يوم رفعها
همس بصوت خفيف / بثانية رسمتيها و بدقيقة نفذتها
.
.
.
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££



تمر هروج عذالي ولا اسأل ليش.

ضعاف نفوسهم ما عرقلت سيري..

أسير بقاعدة طنش عشان تعيش...

امشيها ب كيف، ويحترق غيري....

انتهى â­گ

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��



راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمعة

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي �� ��





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-18, 06:36 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ««22»».❤






أسفه على الأخطاء الإملائية آسفة حبايبي ع التأخير الي حص
بس بجد عندي الاختبارات وأمس حتى خلصت وشكر خاص
لكل من مر روايتي وترك رد اسعدني .. او بمتابعة من خلف الكواليس .
وهذا هو البارت .. .^-^

مدخل ) :-.

و احببتها فوق هذا الحب حباً.

إلى أن دهشت عيون الحب مني.

انا من رأي جنه الله أن رآها.

فا كيف اذا لو بشوقاً تحتضني.

كلاماً وان قبلت فيني مكاناً.

تقول بقاياي أن حدثه عني..

رقيق أن تبسم احسن الحزن كذبه.

وليا من حزن جمل الحزن وفتني.

اخاطب سموك بلا ياء المخاطب.

ولاني اشوفك انا منزوع مني.

.........

قدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏

وقفت فجأة ولارنب طاح من يدها شهقت بصوت مخنوق يوم حست في احد ضمهآ من ورى بقوة جسم ضخم كانت بتصرخ بس سد فمها تحركة بسرعة تبي تدفع ذا الشخص بس لصغر حجمها ماقدرت انحنى لها نزل الشال وبآسهآ ع رقبتهآ بقوة حست انها بتموت مين الي يقدر يسوي فيها كذا حطت يدينهآ ع يدينه وحآولت تفك نفسهآ وهي تحرك رجولها بسرعة في الهواء يوم رفعها
همس بصوت خفيف / بثانية رسمتيها و بدقيقة نفذتها

عضت يده بعد يده عن فمها بسرعة بس متركه تم ماسكه بيد وحده صرخت ب صوت عالي / آآآآآآآآآآآآآآآآه اتركني مااااماااا ي مشعـ.... حط يده على فمها بسرعة لفت وجها عليه بقوة و ضلت تناظر فيه ب صدمه

سمع صراخها المكتوم و راح يركض بسرعة يبي يسكتها مع ذياب قبل محد يسمعها تحسف انه خل ذياب يروح يجيبها لو انه هو راح جابها كان مخافت ذياب مو محرم لها اكيد خافت منه كان متردد يدخل يوم شافه ذياب متردد قال هو الي بيروح يجيبها بسرعة بدون متحس بس حست و صارت تصارخ

شاف ذياب ماسكها بقوة وهي تتحرك تبي تفك نفسها قرب من وراها و مسك رقبتها من وره و بحركة سريعه غابت عن الوعي مال جسمها على وره و كانت بطيح بس مسكها عبدالله بسرعة قطاها ب الشماغ و شالها بخفه و صار يمشي بسرعة كبيرة وحذر عشان ما يطيح و تطيح معه طل من بوابة الفله بسرعة و فتح باب السيارة و حطها وره و سكر الباب

طلع من جيبه ظرف و مده للحارس وهو مبتسم ب انتصار الحين مراح تقدر ترجع / هذا باقي المبلغ

الحارس يقلب الظرف / مشكور طال عمرك

لف جهة البوابة وطلع بسرعة و ركب السيارة و شغلها و ساق بسرعة يبعد عن الفله وصار يذكر كل الي صار بأمر من عمه صقر انهم يخطفونها أو يجبونها ب اي طريقة ب البداية عبدالله عارض و قال ناخذها ب المحاكم احسن لأنه رح ترجع زي اول مره بس صقر ما رضى و أصر على رأيه ان يخطفونها كلف ذياب و عبد الله و قال إنه ب يكلمها و رح تجلس غصب عليه مايقدر ي دخل فلة صلاح العبد الله و يكلمها لأنها بتنكر معرفتها له و أهلها بيمنعونه و لا لقاء حل الا انه يخطفها و ذا المره مرح تهرب ولا تنكر وجوده لأنها بتجلس برضاها

دفعوا حق الحارس فلوس و دخلهم كانو ب يدخلون ثنينهم الفله بس هي سهلة عليهم يوم شافوها تطلع من باب الفله و تروح الحديقة الخلفية يوم شاف عبد الله متردد انه يروح قال ل عبدالله انه هو بيجيبها و قتنع عبدالله بسرعة وقال انه بيشتغل السيارة وطل كان مقهور منها من الخطه الي بدقيقة نفذتها و نكرانها ل ابوها و حلف انه ي عقبها على ذا الشي هو ماصدق على الله تصير تقرب له و بسهوله تنكر القرابه مشى بخطوات سريعة و ضمها بقوة من وره وسد فمها و بعد الشال عن رقبتها و نحنى حط شفافية بدون وعي كان زي المسيطر عليه باسه بقوة ويوم شافها تتحرك بقوة بعد عنه رفعه عن الارض وهمي ب أذنه / بثانية رسمتيها و بدقيقة نفذتها... حس ب اسنانها تنغرز في يده و خر يده بسرعة عن فمها وهي على طول صرخت و رجع يده على فمها و تحمل العض لفت بقوة عليه وصار وجهه مقابل وجها ظلت تناظر فيه بصدمة وهو يطال ب عيونها ال افتح على وسعها من وصار يتأمل عيونها فجأة غمضت عيونهآ وغابت عن الوعي و عبد الله شالها و صار يمشي عبدالله فيها وهو وره ويفكر كيف سوا كذا وهي متحل له دفع الفلوس للحارس وطلع ورقة من جيبه و مدها للحارس وقال له يعطيها الخاتمه توصلها ل خلود بأمر من عمه ركب السيارة وحرك
.
.
.
.
.
.
.

‏إلَهي.. والفتن تكثر.. وشهواتي..
أذا طاوعتها ببقى أعيش بـ كرب!
,
يارب أقبل دعائي بـ كل دعواتي!
أنا عبدك، وأبي منك العفو يارب.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££



صحت من النوم على الساعة 4:15 عشان الصلاه صلت ورجعت نامت صحت من النوم بعد حلم و كابوس مستمر بــــ حياتها من سبع تعش سنه كل يوم صباح و ليل حلم اسوأ من الي قبله 8:30 قرأت كم ايه من القرآن و عيونها دارت في الغرفة تبي تشوف كان اسيل موجود لأنه تعرف اسيل لازم تصحا تصحى من بدري و تجي غرفة امها أو تنزل تحت ومن ازعاجها تصحى بس اليوم ماله صوت رفعت رأسها من على المخده شالت المفرش عن جسمها وصارت تناظر في رجولها و تحاول تحركهم تنهدت ب حزن على حالها من سبع تعش سنه نادت ميري عشان تساعدها تجلس في الكرسي

طلعت ورقة من جيبها ومدتها ل خلود / ماما هذا ورقة مال انت

سحبت الورقة من يدها و ودفت الكرسي جهةالبلكونه فتحت باب البلكونة و طلعت منه على الحديقة الخلفية الي جناحه يطل عليها لفت على ميري وقالت لها تدخل داخل و تنادي اسيل لها تقدمت عند الطاوله و هي تناظر ب الورقة الي بيدها كانت بتفتحه بس سمعت صوت شي يتحرك عند الكراسي ميلت رأسها عشان تشوف وش الي يتحرك شافت الأرنب و ابتسمت و صارت تدور عيونها على المكان تدور اسيل / اسيل يمه انتي هنا

قرب منها الأرنب نزل شوي شوي ورفعته وحطته ب حضنها و طاحة الورقه من يدها صارت تمسح عليه و تتكلم معه / وين صاحبتك هاا... تحرك بسرعة و نزلته تحت لفت تناظر ب باب الفله تشوف اسيل كأنها جات مشتاقه لها من زمان مجلسو مع بعض شافت الورقة طايحه على الأرض ورفعتها صارت تقلب ب الورقة / من وين ذا الورقة؟!

فتحتها و قرتها تفكر انها من اسيل حست كل اطرفه انشلت وقلبه يدق بقوة

««فرحتي سبع تعش سنه بحياتك و ادعيتي انك ميته ب موتك المزعوم و عزاك الكذيبي وبنتي الي حرمتيني منها بس الحين خلاص صار دوري العب علي بنتك أقصد بنتي ارجعت لي المره الاوله قدرتو تاخذونها لاكن ذا المره لا » «

طاحت الورقة في الارض الدنيا صارت تدور فيها هل هي في واقع أو حلم وينتهي / اسيل بنتي أخذها صقر وهذي مو اول مره خذعوني.. صارت تهز رأسها ب لا / لا لا هذي مو اول مره يعني صقر رجع ل حياتي لا ي ربي بنتي كنت احس انها تناديني تناجيني تبيني احميها يعني كان يضربها زي ما يضربني

صرخت بصوت عالي / يضربها يضربها ي يبــــــــــههه

يبـه

بــــــهه

يبــــــــــههه

في الصالة على طاولة الطعام

طاح كأس العصير من يده ب فجعه من سمع صوتها فز وقف بسرعة يلف حوله يدور ويتبع مصدر الصوت / خـــــــــــــــــــــــل ود

ريان / الصوت من وين جاي
مشعل ركض للباب / الصوت جاي من برا

.
.
.
.
.
أخبرنِي كيف أسترجعُ قلبي دُون كرهك و حبك دُون أن ينبُض..
لكُ أخبرنِي أين يُباع النّسيان...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££ ££££££££££


في بيت العالي

جالسه على السرير لابسه بجامة أمس و شعرها مفتوح و منثور على السرير بطوله و حاطه يدها على رأسها تحاول تلقا حل للي صار

نرجع ثلاث ساعات

صحت من النوم رفعت عيونها لسقف فزت من السرير ب سرعة شافت عبد الله و صقر و قفين في الغرفة عند السرير صقر ردت فعله انه كان يبي يمسكها بس هي بعدت بسرعة عنه قرب منها عبد الله بسرعة يفكر انها شافت حلم و كوابيس صرخت فيه بصوت عالي ورفعت يدها توقفه يقرب منها / ابعد لا تقرب

نزل يده وهي رجعت على وراه بسرعة وهي تناظر في صقر الي واقف و ماسك في يده أوراق صرخت ب عصبيه / انا وش جابني هنا

قرب منها صقر ب هدوء / انا الي جبتك هنا بيت ابوك

مسكت اعصابها قدر المستطاع لأنه ماتبي تغلط عليه مهما صار هذا ابوها حتى لو متقبلته بس امها علمتها الاحترام / انت مو ابوي لو سمحت خلني اروح من عشان ما اجن و اقلب البيت على راسكم

قرب منها ومسك كتفها بقوة لازم يصير شديد معها بعد الي سوتها في المستشفى و و نكرانها بعدم معرفتها لهم / سمعي هذا بيتك وانا ابوك رضيتي ولا انرضيتي

صرخت بصوت عالي و فقدت اعصابها الي في الموت قدرت تمسكها / انت مو ابوي انا ماعندي ابو

رفع يده يبي ي خوفها من صراخها بس ابد ما خايفه ولا اهتز لها رمش قرب عبد الله من ابوه بسرعة و بعده عنها / يبه هد الله يهديك هاذي بزر

اسيل رفعت يدها وهي تأشر على عبد الله / انت البزر فاهم

عبد الله مارد عليها ولف على ابوه عشان ينهي الأمر لأنه عرف مامنها فايده العناد راكبها ركب فتح الورقة ومدها لها / راح تجلسين هنا غصبون عليك فاهما ي بنت العالي

خذت الورقة من يده وصارت تقراها بصدمة و عبد الله طلع برا / انا ما بصمت على شي

صقر /انا بصمتك ي اسيل صقر

رفعت صبعها و شافت فيها لون ازرق آثار المبصم صرخت ب هسترية / انا مو اسيل صقر ابي ارجع بيت جدي انت وش تبي فيني كيف تقدر تبصمني على شي بدون علمي

صقر / جدك بيدخل السجن مع امك وخالك ب تهمه انتي اتهمتيهم فيها وهي حرمانك من حقوقك

اسيل شقت الورقة بسرعة تكلمت بقوة واندفاع / ماتقدر مستحيل انت كيف تسوي كذا ماتقدر تدخل جدي وماما ومشعل السجن

صقر قرب منهاا وهو يحس ب ندم بس ماعنده غير ذا الطريقه / تجلسين هنا و جدك و خالك و امك العزيزه ميصير لهم شي إلا تنسين انك في بيت ابوك

رفعت رأسها و بنظرات حقد وكره / انا مابي اجلس هنا انا مو بنت احد انا بنت خلود وبس فاهم لا يمكن فيوم من الايام اني اقول لك يبه أو اعترف بوجودك في حياتي

طلع ورقه ثانيه من جيبه و مدها لها / راح تجلسين هنا غصبن عليك

سحبت الورقة نطقت بعصبية وبصوت عالي شوي / تبي تعيد الزمن

صقر / دقيقه بس وجدك راح يخسر كل شي يملكه عشان كذا لازم توفقين تجلسين هنا في بيت ابوك و ماعندك وقت كثير

ب نظرات تحمل الكثير من الحقد تسأل في نفسه عن حقدها وهي معرف عنه شي كثير معقولة يكون له تبرير ينقذه من نظرآت آلحقد آلي يششوفها ب عيونها رجعت شعرها على ورا غمضت عيونها بقوة وهي تغطيها بكفوف يدينها الصغار تحس الدنيا تدور فيها عمرها متصورت يكون صقر كذا إذا بقى يحصل على شي يسوي المستحيل حتى لو كان ذا الشي يضر غيره

قرب منها بخوف يوم شافها تغطي عيونها / فيك شي

بعدت يدها عن عيونها بسرعة و بندفاع رفعت يدها / لا تقرب مني انا راح اجلس هنا بس ولا أحد يقرب مني والحين لو سمحت ي صقر العالي اطلع برا

طلع من جيبه جوالين و حطهم على الطاوله / هذولي جولاتك من يوم اجيبك اول مره... خلاص كلمه وطلع برا الغرفه

رجعت ل لواقع وقفت وصارت تدور ب الغرفه كانت بتتصل على امها أو جدها بس المشكله وش تقول لهم و صلت عند الحمام فتحت الباب و دخلت شافت المرايه و قفت قبالها همست ب تعب من ذا المشاكل الي هي جابتها على نفسها / انتي قويه... رجعت شعرها على ورا شافت شي احمر على رقبتها بس مهتمت مسحت على وجها ب تعب / لازم اخذ لي شور

بعد 15 دقايق طلعت من الحمآم وهي تنشف شعرها بالفوطة دخلت غرفة التبديل وناظرت الكبت كان كبير وفيه أشكال و ألوان من الملابس وكلها مقاسها سحبت له تيشرت اسود و جنز اسود و جيكيت بطيخي / تفكر ي صقر إذا شريت وحطيت لي برضا فيك ابو مستحيل ولا يمكن يصير ذا الشي

لبست و رجعت شعرها على ورا كله و لبست كاب اسود و جزمه بيضه رفعت جوالها من على الطاوله وحطته ب جيبها فتحت البلكونة الي تطل على الحديقة كانت الحديقة كبير كثير فيه ورد بنسفج و ابيض و كان شكلهم جميل وهم يتحركون مع نسمات الهواء الطلق لفت عيونها للجها الثانية شافت نايف و سعود و و معاهم باقي الشباب كانو جالسين بالحديقة الامامية للفلة .. رغم جمال المكان والتصميم للفله و الحديقه الا انها مو قادرة تتحمل تظل هنا دقيقة زيادة شافت ذياب جالس معهم و يضحك و يساولف حطت يدها على رقبتها ب صدمه يوم تذكرت كل شي صار لها يعني حلم كان حقيقه ضلت تناظر فيه وبلحظة رفع عيونه وجات عيونها في عيونه خزته و سكرت البلكونة بقوة ل درجة الي برا ارتاعو

همست بحقد / الحقير هذا منه انت الي بديت العبه مع ي ولد العالي

.
.
.
.
.
.
البادي اضلم وفعلك تقطف اثماره
واليوم ،،كلا ينزل حسب مقداره


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

صرخت بصوت عالي / يضربها يضربها ي يبــــــــــههه

يبـه

يبــــــهه

يبــــــــــههه

في الصالة على طاولة الطعام

طاح كأس العصير من يده ب فجعه من سمع صوتها فز وقف بسرعة يلف حوله يدور ويتبع مصدر الصوت / خـــــــــــــــــــــــل ود

ريان / الصوت من وين جاي

مشعل ركض للباب / الصوت جاي من برا

طلع من الباب الخلفي ل لحديقة بسرعة شافها على الأرض و بيدها ورقه و تبكي و تحاول توقف / انا لازم اروح اجيبها يبه بنتي

نزل لمستواها و رفعه بسرعة و جلسها على الكرسي وهو يحاول يهديه قرب جنبها صلاح و سحب الورقه من يدها وصار يقرأ الورقه و هو مو عارف ايش يسوي

««فرحتي سبع تعش سنه بحياتك و ادعيتي انك ميته ب موتك المزعوم و عزاك الكذيبي وبنتي الي حرمتيني منها بس الحين خلاص صار دوري العب علي بنتك أقصد بنتي ارجعت لي المره الاوله قدرتو تاخذونها لاكن ذا المره لا » «

خلود تبكي و مشعل ضامها / يبه راح يضربها آآآآآآآآآآآآآآآآه

مشعل / مين راح يضرب مين

خلود بهستريه / صقر صقر ايه هو رجع ل حياتي مو مو راضي يطلع من حياتي يبه

مشعل يضمها أكثر وهو يهديه / لا هو مو موجود و اسيل في غرفتها هذا حلم

خلود تحاول تفك نفسها منه / لا مو حلم هذا واقع حقيقه بنتي ابي بنتي مشعل مشعل ااائئئ

طلع ريان من الباب بسرعة و رحاب وراه / جدي اسيل مو موجود السرير من امس ماحد نام عليه

لف مشعل راسه بسرعة يناظر ريان فز واقف بسرعة / وش قاعد تقول

رحاب / انا دخلت الغرفه السرير مو نايم عليه أحد من امس رسلت الخدامه تدور في الغرف

خلود تمسح دموعها الي مو راضيه توقف / هي مو هنا مو هنا يبه جيب بنتي ابيها

قرب مشعل من ابوه الي ماسك الورقة و لا كان له ردت فعل عرفت اسيل و خلود برجوع صقر الحقيقه الي حاول يخفيها 17 سنه انكشفت ردت فعل خلود كذا و اسيل كيف بتكون ردت فعلها ماصدق على الله اسيل ب المره الاوله تنسى بس الحين كيف

سحب الورقه من يد ابوه بشويش و صار يقرأها وهو يرجف من العصبيه و الغضب صرخ بدون وعي / رجع و سواها مره ثانيه الحقير

خلود صرخت بصوت عالي وصارت ترمي الي على الطاولة على مشعل / مو اول مره يعني ليش خبيتو علي لو لـ...و ااائئئ يمه

قربت منها رحاب وضمتها بقوة بس خلود صرخت فيها / ابعدي عني انتي ليش خبيتي عني لو قلتو لي كنت راح اخبيها عندي في قلبي اخبيها عنه انتو السبب

رحاب تمسح على شعرها / خلود والي يعافيك لا تسوين في نفسك كذا

خلود / يبه ابي بنتي بنتي ماقدر اعيش ااائئئ

قرب منها ابوها يوم صحا من سرحانا / خلود يبه اهدي شوي مو انا جبتها اول مره الحين اجيبها مره ثانيه

خلود تبكي بكاء الطفل / يبه ابيها

بو مشعل / من عيوني الحين اجيبها مستحيل يقدر يبعدها عنك

خلود ب الأم / يبه هو وش يبي مني ليش مايطلع من حياتنا

مشعل قرب منها و مسك يدها بس هي سحبت يدها و صدت عنه وهي تبكي / انت لا تحكي معي ليش ماقلت لي ليش ها قول قول

مشعل / انا انـ..

صرخت عليه بصوت مبحوح من البكي / انت ايش مشعل ليش خبيت علي لو انك حكيت لي كان خبيتها عندي عن صقر

مشعل قرب منها وضمها / خلود لا تسوين في نفسك كذا

رفعت عيونها وصارت تناظر في بنظرات رجا / مشعل رجع لي بنتي انتو ماتعرفون صقر ب يضربها

وقف صلاح و هو يصرخ و يجمع الحراس لف على رحاب و الخدامه / دخلو داخل و خذ خلود معكم بسرعة

قرب من خلود و طبع قبله على جبينها / الحين اجيبها لك

خلود تمسح دموعها / وعد يبه

ابو مشعل هز راسه ماهو قادر ينطق ب الوعد وهو مايدري ب الوضع

لف على مشعل / روح جهز السيارة انا بحكي مع الحراس و بجي و خذ معك ريان

مشعل / انشاء الله يبه

جاو الحراس و وقف قبال صلاح / نعم طال عمرك

صلاح / الحراسه على مين كانت آخر اليل

.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

وصلت لنص الدرج المطل عالصالة وهي لابسه شال مقطيه فيه شعرها و جسمها و قفت تناظر فيهم جالسين و يسالفون طاحت عينها ب عين ذياب خزته و بعدت عيونها عنه بسرعة شافت البنات يبتسمون لها

نايف نطق بفرح / اسيل انتي هنا

سعود لف رأسها جهة الدرج و بتسم و هو يلوح لها ب يده / متى جيتي

اسيل ب ابتسامه هادية / بدايت الصباح

نايف / تو منور البيت

وقف سعود / والله اني اشتقت لك

وقف نايف وهو فاتح يده / وانا بعد

كانت تسمع كلامهم و تبتسم
وقف صقر وهو مبتسم لها / هلا ب بنتي الجميله

نظرات فيه و كأنه تقول انت تقبلات الأمر بس انا لا عطتها ظهرها و صعدت فوق بسرعة

سعود لحقها / اسيل انتظري

تنهد صقر ب حزن و جلس جا الجد يتمشى ب عصاته الأسود لف يناظر الكل / وش صاير
نايف وهو يمشي جهة الدرج /اسيل اختي جات.. وصعد فوق بسرعة

جلس الجد وهو يناظر صقر / من جابها البنت مو كانت تعبانه

عبد الله / انا جبتها الصباح

الجد ب عصبية / بدون ما تعرف

ولا احد رد عليه / استغفر الله العظيم انتو تدورون المشاكل

صقر / يبه البنت راضيه تجلس هنا

الجد / كيف راضيه؟!

كان بيتكلم بس جات الخدامه وهي ماسكه التلفون / سيد صقر هناك أحد يريد مقابلات

صقر ناظر فيها / من يكون ؟

الخدامه / لا أعرف سيدي

سحب التلفون من يدها / الو

الحارس / السلام طال عمرك

صقر / وعليكم السلام مين الي يبي يشوفني

الحارس / صلاح العبد الله

صقر / لا تدخلهم

.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

صعدت الدرج بسرعة ويدها على قلبها من التعب لانا جانحا في الدور الثالث و صلت الجناح و دخلت و فتحت باب الغرفة و انسدحت على السرير ب تعب شالت الشال عن شعرها و حركته بسرعة

وصل سعود الغرفة وهو يلهث من التعب و نايف وراه / اسيل ليش ماتستعملين المصعد تعب

نظرته نظره سريعة و وقفت / كيفي... توجهت البلكونه وفتحتها و طلعت منها

سعود بهدوء / اسيل وش فيك

شعرها يطير ب الهواء / فيني اني مابي اجلس هنا

نايف طلع من البلكونه و وقف جنبها / طيب انتي ليش هنا

نزلت رأسها بعد ما كنت تناظر الغيوم / مجبوره وبس ولا تسأل ليش

نايف ببتسامه / طيب ماشتقتي لي

نظرته و لفت تناظر الغيوم مره ثانية / اتوقع اليوم بينزل مطر

قرب منهم سعود / ايه السماء مغيمه

اسيل لفت على نايف الي يناظر فيه وساكت بعد ماسالها ولا ردت عليه / نايف ترا اشتقت لك

نايف / ايه باين

اسيل / اقول يله جب.... و طبت على سعود و ضمته
و صار يدور فيها / انت الي اشتقت لك على أني جلست معكم يوم بس حبيتكم

نايف يسحب اسيل من سعود / وانا ابي بعد

اسيل وهي تضحك / سعود بالله نايف كم عمره كأنه طفل

سعود نزلها و نايف ضمها / عمره 21 أكبر مني

نايف / ايه انا اخوك الكبير

اسيل / ايوه يصير خير ههههه

رجعت و قفت عند البلكونه شافت البوابة الرئيسية تنفتح و 4 أشخاص يبون يدخلون منها مشعل ريان جدها و عمر أبو ريان بس الحراس يمنعونهم صرخت بصوت عالي وعي تلوح ب يدها له / مشـــــــعـــــــــل

طلعت من البلكونه بسرعة ودخلت الغرفة راحت عند السرير و سحبت الشال و صارت تلفه بسرعة

سعود / اسيل وين بتروحين

اسيل ب ابتسامه جميله / تحت... فتحت الباب الجناح و طلعت بسرعة كانت بتنزل من الدرج بس شافت المصعد دخلت فيه بسرعة كانت بتقفله بس سعود ونايف وقفوه ودخلو معها و اظغطت على رقم واحد الدور الأرضي

نايف / بتروحين معهم

اختفت ابتسامتها ب تدريج ناظرته وعيونها رجعت للغموض / لا

صار يناظر في عيونها الي لونهم تغير و صار غامق / عيونك وش فيهم كذا اقصد وش لونهم

ماردت عليه لانا المصعد انفتح طلعت تركض شافت الكل جالس بوسط المجلس و صقر معهم الكل صار يناطرها طاحت عينها ب عين ذياب ناظرتها بقوة و توجهة للباب

الجد / على وين ي بنتي

اسيل ب هدوء / بروح اشوف الي برا ولدك مانعهم يدخلون... وفتحت الباب بسرعة و طلعت يوم شافت صقر وقف و عبد الله و عامها و ذياب

صقر صرخ / راح تجلسين هنا ولا انتي عارفه وش بيصير


....
...
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


طلعت برا وهي تركض كانت تركض باقصى سرعتها و قفت تناظر وراها و شافت صقر يمشي جاي لها هو و عبد الله تركتهم كلهم ولفت تناظر ذياب الي يناظر فيها صرخت بصوت عالي / لا تناظر بلا بشكلك

وصارت تركض ب سرعة جهة البوابه صرخت على إلاحراس / فتحو البوابه

صقر / اسيل وقفي مراح تروحين من هنا ولا عارفه وش راح يصير

تحس ب جسمها تعب مو طبيعي ظغطت على نفسها و و صرخت / عارفه بس راح احكي معهم

أشر للحارس يفتح البوابة و توجه ل ذا داخل و عبد الله معه إلا ذياب و أقف عند الباب نفس مكانه

دخل ريان يركض يوم شافه و هي راحت تركض له ضمته بقوة و كأنه تستمد منه القوة / اسيل انتي كيف مين جابك هنا

كان وجهه خالي من اي تعابير / انا جيت

مشعل قرب و الجد و عمر

قرب منها و عيونه فيها قلق و خوف وصار يتفحصها / اسيل انتي بخير

اسيل بعدت عن ريان و ضمت جدها بقوة تنهدت بتعب و غمضت عيونهآ بكل قوتها ونطقت ب فرحا مسطنعا / ايه بخير كثير مين ماشوفك و مايصير بخير

بعدها عنه بشويش و طبع قبله على جبينها / ي روح جدك انتي الي اذا شفتك ترد روحي

مشعل قرب منها بسرعة وضمها / اسيل قلبي في احد سوا لك شي

تهز رأسها ب لا وهو ضامها / يله الحين لازم نروح من هنا

أبعدت عنه ولفت وجهها للجهة الثآنية و سكتت

صلاح / اسيل يبه وش فيك تعالي قبل يجي صقر امك تنتظرك

ظغطت على نفسها و تكلمت / انا بجلس عند ا.. ابو.. ي
... قالتها ب صعوبه وهي ماودها تنطقها

ترددت الكلمة اكثر من مرة

ابوي

ابـــوي

ابـــــــوي

شلون ابوها في يوم وليله اكيد كذب عليها كيف تبي تجلس عنده وهو الي باقي شعر وحده وتنجن امها
بسبته

غمض عيونه بقوة وصرخ / اسيل انتي وش قاعد تقولين

اسيل وهي ترجع على وراه / الي سمعتوه و ارجوك لاحد يسأل ليه

ريان / اسيل يمه خلود تنظرك وهي تبكي

اسيل سكرت عيونها بقوة وهي تحاول توقف تبي بس تدخل و تنسدح على السرير و تنام وتصحى ويكون كل هذا حلم

اسيل بحزن شديد / جدي امي بخير

صلاح / تصير بخير بشوفتك تعالي ي بوك خل نمشي قبل يجي صقر

اسيل / جدي انا اعرف كل شي و انا مجبوره أجل هنا ولا تسألني في ايش ارجوك جدي روح من هـ...

قآطعه بصوت غاضب / اسيل وش ذا الحكي قدامي على السيارة واعتبري نفسك ماعرفتي شي

نزلت رأسها تحت و صارت تناظر العشب / خالي عمر ماقدر صدقني

مشعل / ليش قولي ولا بديتي تتعلقين في ابوك

رفعت رأسها وصارت تناظر فيه / مشعل انت مو فاهم شي ارجوك روح من هنا

قرب منها بسرعة وكان بيسحبها بس رجعت خطوتين على ورا / مراح اجي معكم راح اجلس هنا جدي افهمني انا مجبوره

مشعل / يبه فهم ذا الغبيه صقر وش سوا في امها
... عطاهم ظهره ومشى طالع من الفله

صلاح لف يناظر عمر / عمر خذ ولدك ورحو انا بحكي معها و بجيبها معي

عمر / انشاء الله عمي ريان تعال معي

مشى ورا ابوها ومل شوي يلف رأسها يناظر اسيل بنظرات رجا انها تجي معهم

ضمت جدها بقوة وهي تجاهد انها ماتستسلم وتروح معهم وتخرب كل شي / صلوحي حتى انت روح

صلاح / وانتي

اسيل / ببقى هنا انا مجبوره صدقني

مسك يدها ب حنيه و مسح على شعرها بيده الثانية / ايش الي جابرك ي روح جدك

اسيل / ماقدر اقول جدي روح وقول ل ماما اي شي وهتم فيها انا راح احكي معاها كل يوم

صلاح / انا فاهم انك مجبوره ومن صقر بس قولي لي وانا راح اساعدك ي يبه

اسيل هزت رأسها بتعب / جدي ماقدر

صلاح شاف كرسي عند الحديقة الخلفيه سحبها من يدها وجلسها جنبه / انتي بخير فيك شي

هزت رأسها ب لا / لا بس كنت اركض كثير وتعبت

صلاح / يعني مصره انك تجلسين هنا

اسيل / مصره و مجبوره

صلاح هز راسه ب يآس / احكي مع امك وطمنيها انك بخير و باقي الأمور انا راح اقولها لها ولا طولين ب جلوسك هنا

ضمته بقوة و كأنها تقول لا تروح وتتركني خذني معك/ انشاء الله صلوحي

طلع من جيبه البوك وسحب البطاقة Visa Card و حطها في يدها /خلي هاذي معك و اهتمي في نفسك برسل ادويتك مع السواق مع بعض من اغراضك

اسيل خذت البطاقة من يده و طبعت قبله على يده / أنشأء الله جدي احضن لي ماما و بوسها لي

هز راسه و وقف / يله اهتمي في نفسك

ضمته بقوة / طيب قول ل ماما تقول لك اسيل بترجع لك

صلاح / اسيل انتي من وين عرفتي

لفت وجها الجهه الثانية و ماردت عليه / بأي جدي

صار يمشي جهة البوابه ب ضعف نفس اول مره ترك خلود في الفله ب يد صقر همس بصوت خفيف / هاذي المره مو زي كل مره ي صقر


ظغطت على البطاقة بقوة توجهات ل باب الفله شافت ذياب واقف نفس مكانه انقهرت يعني كان يراقبها كافي الي سواها أمس نآظرتهآ بقوة وهي ودها تذبحه نزلت تحت و دخلت يدها في الطين وشالت في يدها وحطت يدها ورا ظهرها

ضل واقف يناظر فيها مو عارف وش تسوي

صرخت بصوت علي / خير تناظر

تقدم منها وهو يناظر فيها بجمود / قصري صوتك

صرخت ب عصبية / خير وش عندك

ذياب / قصري صوتك ي بنت ولا تقللين أدب

اسيل ضحكت ب ستهزاء و سخريه / اسمعو من يتكلم عن الأدب

ذياب / قدامي داخل

اسيل / انشاء الله ي ولد العم... رفعت يدها بسرعة و رمت الطين على ثوبه و ركضت داخل بسرعة

.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

على هالوسادة لك ذراعي قلاده

زفيري شعر فارق ونبضي يغني

وصالك دعاني أن تماديت بسجودي

غيابك ولو بس ابتخيل طعني

ولا تسأليني عن الحب وتخافين

مثل مكه بعين مسلم ف اطماني

انتهى ⭐

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💙

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في انسقرام

M_x2244

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي ❤❤❤



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-18, 06:03 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ««24 »».❤




أسفه على الأخطاء الإملائية آسفة حبايبي ع التأخير الي حصل
وشكر خاص
لكل من مر روايتي وترك رد اسعدني .. او بمتابعة من خلف الكواليس .
وهذا هو البارت .. .^-^

مدخل ) :-.

مراتي و القلب.. لو طول يده بالسلام
وده يعيش فـ رحابة يدك طول العمر!

علمتني كيف احبك.. واحتريك.. وانام
واشوفك فـ كل حلم.. وكل مطلع فجر!

وعلمتني لو قصيده مر فيه انهزام!
اشوفك في كل حرف وكل معني شطر!

وعلمتني ما أفكر فيك وقت الزحام!
لاني اشوفك على وجه السما.. والبشر

و علمتني لو سهت عيني ب وجه الرخام
ارفع عيوني و اشوفك فوق عند القمر!

يـ مرايتي والقصيد اللي عداه الملام
كله عشانك من اول سطر لـ آخر سطر

تفاخري بي وخليني ب وجه الصدام
وتشبكي بالفعول اللي تسولف دهر

شاعرك دايم مكانه فالامام.. الإمام
وفـ كل ماقف مكانه دايما بالصدر

وماهو من اللي يكثر مع رفيقه ملام
يمدح خطأ الغير دام انها ثمانه عشر!

راضي ومرضي... ولايحب الهجا و
الخصام خصامه أكبر من الزله بليا عذر

عايش تحت رحمة الله وكل أموره تمام
ومحافظ عالصلاة من الفجر لــ فجر

وياك محاتي الدنيا واحب السلام
أجمل هدوء اني فـ قربك اعيش بخطر

يـ أغلى من الكل و أقربهم غلا واهتمام
يـ درب احبه.. ولا لي عن طريقة مفر

ي عشق ماله نهاية.. لو يموت الغرام
يـ وجه احبه ليا منه ضحك.. أو كدر

يـ أجمل سنين عمري بالغلا و الهيام
يفال متعلق بـ عمري.. واشوفه قدر

سلمني لـ قلبك اللي في سلامه سلام
وعيشني بـ كفك اللي في دروبه سفر

لا تحاتي الشوق وانت اللي احبه مدام
اتذكرك مع عجاج.. واذكرك مع مطر!

ولا تسرفين السوالف لاهملوك الأنام
انتي سكوتك على الدنيا قصيده فخر!

انتي عليك السكوت اللي عليه الكلام
وانا علي الكلام اللي عليه الشعر

~ ..❤شريان الديحاني
.........

مرات من كبر الكلام...
اللي بداخلك تسكت وتتامل كثير وتسأل قلبك امانه...
وش باقي ماصار وانا اتحمل...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏
في فلة العالي

و بتحديد برا عند الباب

ذياب قرب منها كم خطوه / قصري صوتك ي بنت ولا تقللين أدب

اسيل ضحكت ب ستهزاء و سخريه / اسمعو من يتكلم عن الأدب

ذياب / قدامي داخل

اسيل / انشاء الله ي ولد العم... رفعت يدها بسرعة و رمت الطين على ثوبه و ركضت داخل بسرعة فتحت الباب و دخلت و توجهات لدرج بسرعة مو خوف بس ماتبي تشوف احد منهم خصوصاً صقر و ذياب تحس انها ب تذبحم تجاهلت منادت سعود و نايف و كملت صعودها ل درج

دخل من باب الفله و هو ينفض ثوبه ب يده بخفه وقفت أم ذياب وهي تشوفه داخل البيت و ثوبه فيه طين في النص / وش فيك يا ولدي مارحت الشركة

ذياب ب ابتسامه هادية / مافيني شي ببدل ثوبي و بروح

مشى بسرعة جهات المصعد و دخل و ظغط على الدور الثالث وهو معصب حده وش ذا التمرد الي تمارسه ذا البنت عليها

ذياب همس ب غضب / لو تطيح ب يدي والله ل اربيها

انفتح المصعد و شافها وهي تمر بتروح جناحها طلع من المصعد بسرعة ب صيدها بدون تفكير

وقفت يوم حست احد جاي لها ابتسمت يوم شافته رفعت يدها الي فيها إثر طين / شكلك تحب الطين تعال قرب شوي خل اكمل شغلي

ذياب صرخ بغضب / وش ذا الوقاحة انا مو كبرك ي بزر

رفعت حجابها فوق / الوقاحة مارحت بعيد جبتها منك مو انت ولد عمي اما بزر ف ايه انا بزر ي الشايب المراهق و احسن لك ابعد عني ولا والله ادخل فيك سجن ترا مانسيت وش صار في فلة جدي الطين درس لك بس المره الجايه ذبح على طول

ضحكت ب مرح / تخيل يكتبون في الجريده فتاة ف 18 عشر تدخل السجن بسبب قتل شايب مراهق واو أطلق خبر..صرخت بصوت عالي / وقول حق عمك ماني مطوله هنا و والله انا أحد قرب عند هذا الجناح اذبحه اجننه تراني ناويه على شر فاهم بلا بشكلك انت وياهم ...

مسك يدها بقوة وصرخ فيها / ب تجلسين هنا غصبون عليك فاهمه و لسانك الطويل شوفي له حل... هزها بقوة وصرخ / فاهمه

رفعت رأسها وجات عيونها ب عيونه الي تشع غضب بس بلحظه نظرات عيونه تغيرات وصار تركيز عيونه على عيونها صرخت بصوت عالي في الفرنسي / لا لم أفهم كيف ستفهمني هذا ها سيد ذياب العالي هل ستضربني صدقني لن أتردد ب قتلك أو كسر يدك هل فاهمت انت كلامي ام لم تفهم وانت لا تملك الحق في التكلم معي أو لمسي.. بعدت يده بقوة عنها مشت ب ثقه و فتحت باب الجناح و صرخت / الشايب المراهق.... و سكرته بقوة

وقف ب الممر بين الأجنحة و لا رمش كان بيحكي معها بهاوشها بس أكلته اكل ب لسانها تكلمت كثير لدرجه انها كل ماجاء يرد عليها تتكلم انصدم يوم قال عن الموقف الي في فلة جدها و عن أنها نويه شر وأنها شايب مراهق / استغفر الله العظيم واتوب اليه قلت انا هاذي ناويه على شر و البلا فيني بس انا اوريك شغلك ي اسيل العالي استغفر الله

... فتح باب جناحه ودخل غرفة التبديل و أخذ له ثوب ابيض و شماغ بسرعة و حطهم على السرير ودخل دورة المياه ي تروش وهو يفكر فيها وايش راح يسوي في نفسه على حبا لها طلع من الحمام وهو لف المنشفه على جسمه
جلس على السرير وهو يتذكر نظرة عيونها كيف شلت حركته و سكته وصارت هي المسيطره حط يده على قلبه الي يدق ب جنون / حبيتك صدفه وعلى انك مديتي يدك على وحبيبتك انك بنت عمي المتمرده

وقف و نشف جسمه وسحب الثوب الأبيض من السرير
والشماغ الأحمر نسف الشماغ على وراه و توجه ل تسريحه سحب الكبك الفضي المزخرف بنقوش ب ألون الأسود رش من عطر كوتش رجالي وأخذ مفتاح السيارة وجواله وطلع من الجناح وهو يبتسم وش ذا المرحله الي وصل له بسبب مراهقه متعدت ا 18 مر من عند جانها وقف يناظر فيه وهو يذكر عيونها الي تتغير ب شكل غريب إذا عصبت وهاذي ميزه جديده اكتشافها فيها يتغير لون عيونها إذا عصبت و مرضت حرك السبحه بيده وكمل مشي

.
.
.
.
«« بعيونها جمر الغظاء تلتهبني»»

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

‏ في السيارة

ضرب الدركسون بعصبيه / يبه من جدك كيف تتركها ليش ماخليتني ادخل و اجيبها منهم غصب

مسح وجها في يده المليانه تجعيد و تنهد ب حزن وكان الماضي يعيد نفسه لا بل هاهو يعيد نفسه مع حفيدته / صقر لعبها صح

مشعل / يبه لمتى راح نسكت له اول شي خلود والحين اسيل

بو مشعل / لا تنسى انها بنته

مشعل ب قهر / وش بنته يبه هي بنتنا احنا هو معرفه الا من كم يوم

بو مشعل بهدوء / اسيل طلعت تعرف كل شيء من إ ل ي

مشعل وهو يناظر الطريق وسوق على مهل / شلون تعرف

بو مشعل / اسيل مو غبيه تعرف وش سوا صقر ل امها هي من كانت صغير ماسألتني عن ابوها لأنه تكرهه واليوم هي قالت لي انا عرف واضح لو انها ماتعرف شي كان رضت تجلس عند صقر بدون مايجبرها على شي

سكت وهو يسمع حكي ابوه صدق اسيل ولا مره سألت عن ابوها و دايم كانت تقول انها تكره كلمة يبه أو بابا عشان كذا يعني تعرف بس ماحسستنا بذا الشي بس اسيل مستحيل تنجبر على شي اول مره تخضع ل شي / يبه وش الي جابرها

بو مشعل / مو راضيه تقول لي لازم نفهم خلود الوضع وهي لازم تصير قويه

مشعل / انا راح احكي معها

بو مشعل / لا لا انا بحكي معها

****

في سيارة ثانية

يسوق السيارة في صمت و كل شوي عينه تروح ل ولده الي حاط راسه على نافذة السيارة و الحزن باين في وجهه وكان أحد مات / ريان.. مرد عليه كان يفكر

حاط راسه على نافذة السيارة و يحس ب حزن مو طبيعي كيف اسيل تركته و سكنت عند ابوها وكيف تقول ابوي بذا السهوله وهو الي خرب حياة امها كلها تقول مجبوره بس ايش الي جابرها فكره توديه وفكره تجيبه مين راح يجلس معه مايقدر بدون اسيل يسوي شي تنهد بحزن حس في ابوه يهزه لف يناظر في ابوه وعيونه باين فيه الحزن

عمر بصرامة خفيفه / ريــان لا تسوي في نفسك كذا انت رجال كبير لا تبالغ يعني هي بترجع

غمض عيونه بقوة وفتحه / يبه كيف قدرت تترك امها وتتركنا

عمر بهدوء / مجبوره ي ولدي اسمع عمتك خلود مابيه تعرف شي لا تتكلم جدك هو الي راح يقول فاهم

هز راسه ب ايه

طلع جواله من جيبه كان بيتصل علي اسيل بس تذكر انا جوالها في البيت

وقفت سيارة مشعل بعد مافتح البواب البوابه ونزل بسرعة باين من مشيته معصب وقفت سيارة ابوه ونزل بسرعة ودخل الفله و تجاهل أمه وهي تناديه

دخل صلاح و عمر الصاله وهي بس شافهم حركت كرسيها جهة ابوها

خلود ب لهفة / وينها؟!
.
.
.

انتي العوض عن ألف شخص
انتي لوحدك عمر ثاني

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££ ££££££££££

في بيت العالي

و تحديداً عند اسيل

‏ دخلت الغرفة وشالت الشال من على رأسها و تناثر شعرها رمت حالها على السرير و صارت تلعب في شعرها وقفت وفصخت الجاكيت وطلعت منه كرت البنك حطته على الطاوله الي تحت رأسها / اوف اوف الحين وش اسوي انا الي جبت المشاكل ل نفسي ...جلست على السرير و رجعت فزت من السرير و سحبت واحد من جولاتها الي جابهم صقر لها شافت الساعة تشير ل وحده ونص و بطنها يوجعه من امس ماكلت شي/ لازم أول اكل جوعانه كافي علي ألم قلبي مو ناقصني بطني

فتحت الجوال و صارت تدور رقم المطعم بس مالقته

/ اوف ياه

طلعت من الغرفة ل صاله و صارت تدور فيها وقفت وتوجهت ل باب الجناح فتحته وشافت خدامتين مارين من عند جناحه أشرت لهم في يدها / تعالي شوي

وحده من الخدم / تفضلي سيدتي

/ أين جناح سيد سعود

... / في الدور الثاني

/شكراً لكي

دخلت الغرفة وشالت الشال من على السرير و لفته على شعرها بسرعة وسحب جوالها وطلعت من الجناح
صارت تمشي بين الممرات لين وصلت للمصعد دخلت ونزلت الدور الثاني

طلعت وصارت تدور في الدور الثاني كان أكبر من الدور الثالث تحس نفسها زي الضايعه سمعت صوت البنات جاين من صوبها نادتها بشرى بحماس بس ماردت عليها ومشت باتجاه المصعد قربو البنات منها

نورة / اسيل ماعرفتيني

نظرته نظره سريعة لأنه ماتبي تحتك في احد / وين سعود

قربت منها ريم بسرعة ومسكت يدها / سعود تحت تعالي انا أوديك

تنهدت و صارت تمشي معهم لين ماوصلو نهاية الدرج و وقفت وهم كملو لين غرفة الطعام نزلت و توجهة ل غرفة الطعام شافت سعود /سعود يمكن تجي شوي

وقف بسرعة وراح عندها / هلا اسيل وش فيك

ابتسمت له / ابي رقم المطعم بس

/ المطعم ليش!؟

اسيل ب ابتسامه هادية / تستهبل ابي اكل

سحب يدها معه لين طاولة الطعام وجلسها جنب كرسيه / يلاا تغذي معنا

رفعت رأسها وشافت الكل يناظر فيها طاحت عيونها في عيون الجد ابتسم لها بحب بادلته الابتسامة ونزلت رأسها ل صحن الاكل صارت تحرك الملاعقه في الصحن

رفع عيونها عن صحنه وصار يناظر فيها يحس الدنيا مو سيعته اخيرا صار عنده بنت وهاذي هي جالسه معهم على طاولة وحده / اسيل بابا اكلي

رفعت عينها ونظرات فيه لحظات و لا ردت عليه و رجعت تلعب في الملاعقه و الصحن الفاضي

صقر / مريم حطي لها غذاء

وقفت مريم ب سعادة / انشاء الله

قربت من اسيل وحطت يدها على رأسها وبحب /وش تبين تاكلين ي قلبي

اسيل ب ابتسامه هادية / مشكوره مابي اكل شي

صقر / مايصير ي بابا لازم تاكلين ادويتك

رفعت عيونها له بسرعة كانت بترد عليه بس الجوال رن رفعت الجوال تشوف المتصل فزت من الكرسي ب فرحه تسكن قلبها / ماما

. .
.
. .
.

انتي نغمه رددت في قلبي ألحان الخلود

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في شركة العالي

جالس في مكتبه الي كان مكتب عمه صقر الأوراق مبعثرة من حوله يدرس صفقه صفقة بسرعة يبي يعرف الشركة الي في فرنسا و تنافس شركاتهم
وقف وشال الشماغ عن راسه و حطه على الكنب البيج المتوسط في المكتب
رفع الجوال وتصل على السكرتير ورجع يجلس على الكرسي

السكرتير / نعم طال عمرك

ذياب وهو يطالع أوراق الصفقات / انا ألاحظ ان كل الاوقات اللي تسجل فيها الصفقات متأخره بالمره ..مين المسؤؤل بالتحديد و كمان عندك الحسابات فيها تجاوزات

السكرتير / المسؤول عن الحسابات استاذ عبدالله

ذياب / طيب قول له يجي مكتبي

السكرتير / انشاء الله طال عمرك

صار يدور في الكرسي وهو يفكر فيها ضرب على الطاوله / يمكن تطلعين من راسي

دخل عبد الله وصار يناظر فيه و في عيونه وفي نفسه / لا ماتشبه ل عبد الله إلا سعود ونايف ماتشبه ولا احد من العايلة حتى لون عيونها غير عنهم

ضرب عبد الله الطاوله بصوت خفيف عشان يصحى بس مكمل سرحان ضرب الطاوله بقوة في الملف

غمض عيونه بقوة وفتحه / هلا عبد الله

جلس على الكرسي / الي ماخذ عقلك يتهنى

ابتسم ودار في الكرسي / المهم في أخطأ في الحسابات

عبد الله / عارف خلاص رجعتهم قبل شوي وكل شي تمام

ذياب / اكك

عبد الله / يلا انا استأذن بكمل شغلي

طلع عبد الله من المكتب ورجع يفكر فيها دخل خالد المكتب بعد مطق الباب

خالد / ذياب ذياب

تحمد الله وطلع من المكتب

.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة

رفعت عيونها له بسرعة كانت بترد عليه بس الجوال رن رفعت الجوال تشوف المتصل فزت من الكرسي ب فرحه تسكن قلبها / ماما

... / عيونها

صارت تمشي مبتعده عنهم / ماما اشتقت لك كثير كثير

خلود / وانا ي ماما طيب انتي بخير

اسيل / مره بخير بس مشتاقه لك على أنه نص يوم بس والله فقدتك

خلود بصوت رايح من البكي / وانا بعد

اسيل ب حزن / ماما انتي كنتي تبكين

خلود بسرعة / لا لا بس صوتي تعبان شوي

اسيل / ماما جدي حكالك كل شي

خلود تنهدت ب حزن / ايه اعرف كل شئ

اسيل ب حزن / طيب ماما لا تزعلين مني ولا من جدي و مشعل

خلود بحنان / ازعل من نفسي ولا ازعل منك انتبهي لنفسك

اسيل / وانت انتبهي لنفسك ولا تبكين انا برجع

خلود وهي تبكي / اسيل يمه قولي لي وش الي جابرك

رفعت رأسها تناظر فيهم وهم جالسين على الطاولة و كل فتره واحد منهم يناظر فيها / ماقدر اقول ماما دخيل الله لا تبكين

خلود / طيب انا خايفه عليك يضربك أو أو... ورجعت تبكي

اسيل ب همس / ماما انتي لازم تكوني قويه انا بنته مستحيل يضربني وإذا سوا لي شي ب تصل عليك وعلى مشعل

مسحت دموعها / طيب ماما انتي اكلتي

اسيل ب ابتسامه / ماما مايجيب راسي الا الاكل حقك أو ماك

خلود / فديتك اسمعي السواق الحين بيجيب لك أغراض مع الخدامه و اكل طيب ي نظر عيني

اسيل / طيب ي غلا الدنيا انتبهي لك

خلود / وانتي ي قلبي

سكرت الجوال وجلست على أقرب كنبه شعور الفراغ والزعل الي بداخلها تحس انها شوي وتبكي بس عينه ماتنزل الدموع منها تعودت على أنها تكون قوية من كانت صغيره تنهدت بصوت مسموع يمكن يخلص كل شي وترجع ل حياتها القديمه و تتخلص من الحياة هنا

نايف / اسيل تعالي تغذي

رفعت عيونها له و نطقت / لا مابي

بعد فتره رن الجرس و فتحت الخدامه الباب دخلت الخدامه حقتها ومعها أكياس و أغراض ثانية الخدم يدخلونها و قفت ب فرح / هاي

ميري / مرحبا سيده اسيل كيف حالك

قدمت منها وضمتها / بخير هاذي الضمه لك و ل امي

ميري ضحكت / حسناً تفضلي... مدت لها كيسه بيضه

خدت الكيسه منها وصارت تقلبها / ماهذا

ميري / هذه الأدوية الخاصه لك تقول السيدة خلود خذيها في الموعد المحدد

اسيل / اوكي

مسح فمه في منديل وقف قرب منها نظرات فيه و رجعت تكلم الخدامه مسح ع شعرها بحنية بس هي بعدت عنه بسرعة

دخلت الخدامه الثانية وهي شايله شنطه متوسطت الحجم و بعض الأكياس و صندوق صغير فيه أدوات الرسم ابتسمت في سعادة

ميري / سيد ريان في الخارج احضر لك الطعام

اسيل صرخت ب فرح / ريان هنا...ركضت بسرعة عند الباب فتحت الباب بس قبل ماتطلع مسك يدها صقر / على وين

سحبت يدها من يده بسرعة / لا نخاف قاعده على قلوبكم بروح اسلم على اخوي ورجع

صقر / البيت بيتك مانتي جالسه على قلوبنا

اسيل / صدقني مراح أطول هنا ي صقر ا ل ع ا ل ي .. خلصت كلامها وفتحت الباب وطلعت

كان بيطلع ورها بس قامت مريم ام عبدالله بسرعة ومسكته / ي صقر خلها عنك بزر وهي متعودت عليك ولا على فكرة ان عندها ابو

تنهد ب صبر وصرخ على الخدم يشلون أغراض اسيل و يودنها جناحها
صقر / آخر مره تشوف أهل امها راح احرمهم منها زي محرموني منها طول ذا السنين وكرهو البنت فيني

الجد / صقر اترك البنت على رحتها كافي جالسه هنا غصب خل تتعود عليك مو تكرهك زيادة

..
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

طلعت من باب الفله بسرعة وقفت عند درج مدخل الفله وهي تدوره في عيونها ابتسمت يوم شافته واقف عند النخلة الي عند البوابه راحت تركض ي أقصى سرعتها حست في الألم مو طبيعي في قلبها بس قاومت و كملت ركض شافها وهي جايه تركض نزل الكيس في الارض وفتح يده لها حضنته بقوة وهو صار يدور فيها وهي تضحك نزلها في الارض وقال وهو يضحك / كل هذا شوق لي

جلست على الأرض في تعب غمضت عيونهآ بكل قوتهآ وفتحتها وابتسمت / لا بس عشانك جبت لي اكل... وسحبت الكيسه و وقفت / يلاا سلام

مسك يدها / وين ي نتفه

لفت علية ب عصبيه وصارت تناظر فيه من فوق ل تحت / عشانك طويلي شوي تعيب علي

ضمها بقوة / امزح معك ههههه فديت النتفه انا ي ناس ب الله ماشتقتي لي

بعد عنه بشويش / لا توني شافتك الصباح وش ذا اليوم الا مايخلص... ونزلت رأسها بتعب وغمضت عيونها وجلست جلس جنبها وضمها بخوف هي توها صغيره على الي جالس يصير فيها مهما كابرت تجبر على شي هي ماتبيه و تجلس في بيت شخص سبب ل امها جروح والألم وهذا هو مره ثانيه يبي ي جرح أمها و يعذبها في أخذه لها عنده وكافي عليها مرضها في القلب و يزيد عليها المشاكل و تصبر وتحاول ماتبكي وتضعف بدلا ما تبكي تضحك

رفع رأسها و نزل الشال عن رأسها / انتي بخير

فتحت عيونها بسرعة وابتسمت / اي بخير بس اشوف كأنك تخاف علي مثل اول ولا تغيرت

وقف و وقفها معه وضمها على جنب / ماتغير عليك لو اموت انتي اختي وتوامي وكل شي

لفت يدها حولها ضمته بقوة / بسم الله عليك وانت توأمي واخوي الي احبه

بعده عنه بسرعة ورفع صعبه لها بتهديد / ي ويلك تحبين اخوانك من ابوك أكثر مني

قلبت عيونها ب قهر يوم قال ابوك / ماهو أبوي ولا تخاف انت اخوي الي اعترف فيه هم اخواني في الاسم بس على أنهم مره طيبين بس واحد ماحبه ودي اذبحه بس حرام

ريان / باقي 3 ايام على السامستر الثاني

اسيل / عارفه اوف مو وقت مدارس ب المره المهم ماعلينا امي كيفها

ريان / بخير في البداية بكت بس جدي قال لها صيري قويه و تمسكت في الموت بس بعد ماسكرت منك رجعت تبكي و مشعل معصب خل احد يطيح في يده يمكن يذبحه و امي جالسه مع يمه خلود و ابوي مع جدي جالسين و ساكتين وانا ابكي و و

اسيل سدت فمه / بس بس يرحم امك اسكت

بعد يدها عن فمه / لا خل اكمل

سدت أذنها وصرخت عليه / ريان اسكت وش ماكل

ضحك بصوت عالي عليها / تراني مثلك ماسكت البث متواصل عندي

رفعت حواجبها فوق وتصنعت الصدمه / هاا

ضحكو بصوت عالي / لا انا ماحكي كثير

ريان / الا والله

دخل يده في جيبه وطلع مفتاح سيارة ومده لها / سيارتك صلحتها

ابتسمت ب فرح وهي تناظر فيه / لو تعرف قد ايش احبك احبك ي مجنون.... وضمته بقوة

ريان / السيارة وراه الفله إذا بقيتي تجين عندنا بدون ماحد يعرف

رفعت المفتاح فوق ونزل ومسكته بسرعة وحطته في جيبها / بدون ماتقول يلا انقلع

ريان / خير؟!

شالت كيس المطعم / يلا روح الكل برد باكل جوعانه

ريان / يلا باي

طلعت ميري وركب مع السواق ورجعو البيت

دخلت الفله و صارت تناظر الأرض تدور الأكياس جات عندها ام عبد الله / وش تدورين

ابتسمت له / ادور الأكياس الي هنا وينهم

بادلتها الابتسامه / فوق الخدامه ودتهم

اسيل / مشكوره

مسحت على شعرها بحب الي طالع نصه من الشال ابتسمت اسيل لها

نظرات في الكل جالسين في الصاله يشربون قهوه و يسالفون بس دخلت صار يناظرون فيها بهمس / اول مره يشوفوني

البنات / اسيل تعالي اجلسي معنا

قالت بسرعة مشغوله و صعدت فوق بسرعة

دخلت جناحه و قفلت الباب و جلست في الصاله الصغيرة الي في جناحها وجلست تاكل وهي تتجاهل النقزات في قلبها و الألم الي يخف ويرجع خلصت اكل ورمت الأكياس و جلست السرير شافت كيس الأدوية خذته و رمته ف الدرج شالت الشال عن شعرها و حركته بسرعة توجهت ل تسريحه ووقفت تناظر نفسها شافت الطاوله مصفوف عليه أنواع كثيرة من العطور و الكريمات و امشاط و ربطات شعر شالت المشط وصارت تمشط شعرها بشرود في امها وفي كيف تتخلص من ذا المكان حست في وجع في قلبها حطت يدها على قلبها و رمت المشط على الأرض بسرعة وصرخت / مو وقتك.. تحركت بسرعة عند البلكونه وفتحتها و طلعت منها و وقفت على الحاله ك العادة رفعت رأسها وصارت تناظر غروب الشمس

.
.
.
.
.

انا مريض ومتعب من هذا العالم
لماذا لا أستطيع ان اجد الراحة
قلبي تحمل مالا استطاعة عليه
متى يرتاح هذا القلب والنبض

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 8 اليل

جالس في مكتبه في البيت و يوقع بعض الأوراق الشركة الي تحتاج توقيعه يبي يشغل وقته في الشغل سلم ذياب رئاسة الشركة عشان يجلس مع بنته الي ماتبي حتى تناظر فيه رن جواله ورفعه بدون مايشوف المتصل / الو

... / صقر

بعد الجوال أذنه و طالع في الجوال الرقم بدون اسم بس الصوت مألوف / اي نعم مين

... / انا خلود

وقف ب سرعة مايجري يفرح ولا ينقهر منها / خلود

خلود بصوت باكي / اي خلود رجع بنتي ي صقر تكفى ماقدر اعيش بدونها حاولت اصير قويه بس ماقدرت ماقدرت هي قوتي وسعادتي رجع لي بنتي تكفى ي صقر انا ماقدر اعيش احس حياتي ناقصه هي تعبانه فيها القلب وهي صغره ماتقدر تتحمل الي يصير فيها

كانت السماعه على أذنه و يسمع كل كلامها لو تعرف لو انه يسمع صوتها بدون تركيز للحكي الي تقوله يحس روحه ردة

/ الو صقر رجع لي بنتي انا مسامحتك على كل الي سويته فيني والي يسلمك

صقر ب قسوة / بحرمك منها

بعد الجوال عن أذنه وسكر الخط و جلس على الكنبه وهو يراجع نفسه على الي سواه صح ولا غلط استند على الكنب وصوتها مطلع من رأسه و سمعه نفس الصوت نفس بحة الصوت وقف وطلع من المكتب وتوجه ل جناح اسيل طق باب الغرفة ودخل بس مافي احد طلع من الجناح ونزل تحت وجلس مع ابوه و إخوانه وهو يحاول ينسى الصوت أو يتناسه

******

وهي تمسح دموعه بيدها بسرعة / الو الو صقر اااه يمه رجع لي بنتي

رمت الجوال في الارض بقوة وحركت كرسيها جهة التسريحة و رمت كل الي على الطاولة ب نهيار / رجع بنتي ي حقير

حاولت توقف و طاحت في الارض / كل الي جالس يصير لي بسبتك حرمتني حياتي والحين تبي تحرمني حياتي الثانية ابي بنتي ابي بنتي يبه اااه يبه

دخل مشعل الغرفة بسرعة وركض لها / خلود وش فيك

ضمته بقوة / مشعل حاولت اكون قويه بس ماقدرت ابي بنتي انا بدونه ولا شي

مشعل يحاول يهديها / رح ترجع مراح تتم عنده كثير

خلود / الا إلا قال لي راح احرمك منها ابي بنتي ي مشعل ابيه دخيل الله

ضمها بقوة و كتم كلامها لما هدت شوي شالها و سدحها على السرير وغطاها ب المفرش وجلس على السرير جنبها ومسك يدها / صدقيني برجعها لك مستحيل اخليها عنده هاذي بنتك وبنتي

ترك يدها وطلع من الغرفة و الجناح رفعت رأسها وصارت تناظر سقف الغرفة ونزلت دمعه من عينها همست ب ضعف / حاولت اكون قويه بس ماقدر انتي سبب ل حياتي

إلهي وجئتك اشتكى الما
انا يالله من همي تعبت
إلهي لا اشتكي منك ظلما
وانت الذي من رزقك يظهر النبت
إلهي ومن سواك بي قد علما
اني على هذا الكون اخفيت حزنا
يعتلي القلب كلما
نويت البوح به ما استطعت

.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

الساعة 8:30

في الحديقة ورا الفله

نايف وهو رافع يده / نزلي كن فوق

تصورهم في الجوال وهي فوق الشجرة وتضحك عليهم

سعود / لا تطحين من فوق انزلي بسرعة

تصوره سناب وترسل ل ريان وتضحك وقفت تبي تخوفهم وصرخو بخوف / اسيل لا تطحين

جلست وصارت تغني / اليل ابد مانمته موت بعيني شفته يوم ارحت عني مشيت الدنيا مرها ضقته

وقفت وبصوت مبحوح / وحدي بقيت اتخيلك امشي وبوس ب صورتك ظلت احضن ب الهواء بلكي خضنتي توصلك

سعود قرب من الشجرة بخوف / اسيل لا تطحين... لف على نايف الي يصور اسيل ويضحك / انت ي غبي لا تصورها خل ننزلها من فوق

حطت شعرها على جنب وصارت تسوي نفسها بتنط / يلا واحد يمسكني

حط الجوال في جيبه بسرعة وقرب من سعود / انا بمسكك بسرعة نطي

صورتهم وهم رافعين يدهم يبون يمسكونها وجلست وهي تضحك

سعود ب عصبيه / ابي اعرف انت قرده وش طلعك فوق الشجرة انزلي لا تطحين و تتكسرين

اسيل / سعود ترا والله اعصب عليك لا تقول عني قرده مراح انزل

نايف حاول يرقا الشجرة بس ماقدر / اسيل كيف صعدتي فوق

طلعت الجوال وصارت تصور نفسها وهي ب شجرة و كل شوي وضعيه

صرخ سعود عليها / اسيل لا تطحين نزلي بسرعة

اسيل / بنزل بس اول تجيب لي كافي و موكا و و دونات بسرعة.

رن الجوال وشافت المتصل امها / اوصصص امي تتصل

اسيل/ الو ماما

خلود / هلا اسيل اكلتي ادويتك حبيبتي

اسيل بكذب / اي ماما

خلود بحنان / انتبهي لنفسك ماما

اسيل / انشاء الله ماما من عيوني وانت كمان انتبهي لنفسك

خلود / يلا مع السلامه قلبي

سكرت من امها ولفت على اخوانها الي ساكتين / ايوه وين كنا

سعود / خلاص بعد شوي بيجيب لك عبد الله

اسيل / كذا تمام إذا جاء بنزل

نايف / اسمعي ابي اصعد معك بصور سناب من فوق

هزت رأسها بلا / لا هاذي شجرتي صارت

نايف / والله انك بز

ضحكت عليه / بالعدال ي الكبير

سعود / هههههههه يلا نزلي

اسيل ب عناد / لا

سعود / مو انتي قلتي ب تجلسين معنا ومن طلعنا الحديقة وانتي فوق الشجرة نزلي خلاص

اسيل / ههههه احب الأشجار وش اسوي اسمع احكو معي من فوق لين مايجي اخوك

بعد 15 ساعة دخل عبد الله من بوابة الفله وهو مبتسم وشايل صحن الاكواب و كيس في يده شافتها نزلت من الشجرة ورجعت شعرها على ورا و قربت منه وخذت صحن الاكواب من يده و الكيس وهو يبتسم لها ولفت بترجع عند سعود ونايف بس هو وقف في وجها / مافي شكرا ل اخوك الكبير

ابتسمت له / شكرا لنفسي... ومشت وتركته قربت من سعود و نايف / يلا شباب

جلسو على طاولة الطعام الصغيرة الي في الحديقة وصار يكلون قرب وجلس معهم ب صمت وهي يبتسم لها مهما صار هو اخوها الكبير لازم تحبه ولا يصير قاسي عليها

رفعت الكبوس حق البلوفر على رأسها وهي تشرب موكا رفعت عيونها وصارت تناظر فيه مبتسم لها بس هي كرهته من آخر موقف لفت رأسها عنه و كملت اكل و نايف وسعود يسالفون معها وهي تضحك

دخل ذياب من بوابة الفله وباين عليه التعب من الشغل شاف عبد الله جالس في الحديقة ومعه الشباب وراح لهم ولا انتبه ل اسيل قرب منهم وجلس على الكرسي القريب من عبد الله

ذياب / هلا شباب

سعود ونايف / هلا

لف يمين وطاحت عينه في عينها وهي تخزه خز شوي وتقوم تذبحه ابتسم لها / هلا بنت عمي

حطت الكأس و وقفت بسرعة وهز ترأسها ب ستخفاف / الحمد لله والشكر ماغير يتباسمون كأنهم في دعاية معجون أسنان.. سعود و نايف ماتو من الضحك سحبت جوالها و دخلت داخل الفله

عبد الله ضرب نايف على راسه / اسكت انت بس تضحك

سعود / يضحك مو يتبوسم كأنه في دعاية معجون أسنان هههههه

وضحكو الكل

وقف بسرعة ودخل باب الفله و توجه للمصعد شافها توها داخله شافته جاي حاولت تقفل المصعد بسرعة بس هو أسرع بخطوته ودخل المصعد كانت بتطلع بس قفل

صرخت وضربت بابا المصعد / تقفل في الوقت الي مابيك تقفل فيه

ضحك بصوت عالي عشان يقهرها / ههههههه

اسيل / خخخ السخيف العايله كلها سخيفه.... وباست يدها / الحمد لله وشكر

ابتسم وسكت رفعت الشال و حطته على رأسها طفت أنوار المصعد فجأة وطلع صوت كهرب قوي ماخافت من الظلام خافت من صوت الكهرب بدون شعور قربت منه وضمته بوسط الظلام / يمه


حس بشعور غريب و جميل وضمها بين ضلوعه بقوة وتملك
.
.
.
...
.
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

عن حب التملك

قلبك لي بس انا

انا دربك و انا نبضك

انا اهلك و انا كل ناسك

و اصحابك

انتهى ⭐

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💙

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في انسقرام

M_x2244

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي 💚 💙
راح انزل بارت كل ماصار عندي وقت و نت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-18, 10:38 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ««25 »».❤

أسفه على الأخطاء الإملائية آسفة حبايبي ع التأخير الي حصل
وشكر خاص
لكل من مر روايتي وترك رد اسعدني .. او بمتابعة من خلف الكواليس .
وهذا هو البارت .. .^-^

مدخل ) :-.

تبي تعرف اللي يحبك صح؟
اللي لما يغار عليك!..
دموعه تنزل بدون شعور..
اللي يقلب الدنيا واللي مافيها..
ليه عشانك عطيت احد وجهه!..
اللي يطالعك هالوقت كله؟.
وانت ساحب عليه..
يدري انك ساحب عليه..
بس يسكت..
مايبي يفقدك...
اللي لو يغلط عليك يرد يعتذر يقول لك اسف...
مكان قصدي....
وانت على بالك انه ضعيف شخصيه؟..
لا مو ضعيف شخصيه...
بس اعتذر لنه خايف يفقدك...
خايف يخسرك..
اللي لو تكون متضايق و معصب...
يقول لك طلع كل حرتك فيني..
انا فدا لم!...
اللي لو تتركه كذا فت فتره..
ترجع تلقاه مثل اول يحبك ويهتم فيك؟..
وانت بينك وبين نفسك تقول ما عنده كرامه..
لا السالفه مو سالفة كرامه! ...
السالفه أن الشخص عشقك بجنون..
عشقك لأبعد حد..
الي يعور قلبه و يبكي عليك لو تضايقت!..
يقول لك انا امك انا ابوك...
هذا اللي يحبك؟ ...
اللي يقول لك انت سعادتي..
انت انفاسي...
انت امي انت ابوي...
انا اكتفيت فيك...
اللي يحبك من قلب اللي همه بس يبقى قربك..

.........

مرات من كبر الكلام...
اللي بداخلك تسكت وتتامل كثير وتسأل قلبك امانه...
وش باقي ماصار وانا اتحمل...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏
في بيت العالي

ابتسم وهو يناظر شعرها متناثر خزته يوم شافته يناظر فيها و رفعت الشال و حطته على رأسها / ماتستحي على وجهك

هز راسه ب اي

ناظرة فيه بستحقار / اي واضح

طفت أنوار المصعد فجأة وطلع صوت كهرب قوي ماخافت من الظلام خافت من صوت الكهرب بدون شعور قربت منه وضمته بوسط الظلام / يمه

حس بشعور غريب و جميل وضمها بين ضلوعه بقوة وتملك

مرت خمس دقايق وهي ضامته وهو بعد ضامها له ب تملك اشتغل النور و نفتح باب المصعد وهي بسرعة بعدت عنه وطلعت من المصعد بسرعة وصارت تجري ل جناحها

وهو واقف و باب المصعد مفتوح يحس في فراغ كبير يوم أبعدت عنه تنهد و بتسم / زين تخاف... كمل مشي ل جناحه وهو يدندن

في جناحها و صلت الغرفة وسكرت الباب وقلبها يدق بقوة من الخوف من صوت الكهرب جلست في الارض بتعب ويدها على قلبها و تغمض عيونها بقوة من الألم / متى ارتاح

وقفت دخلت الحمام فتحت الماي الدافي و جلست في الباميو الماي ينزل عليها سمعت صوت الجوال يرن رن متواصل بس تجاهلته همست وهي مغمضه عيونها / لازم تنتهي ذا المهزله الي جالسه تصير

.
.
.
.
.
.
.
ياخد القمر من وجهك... جمال وحضور

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

بعد سبوعين

“ سأصبح يوماً سعيد “

ولكن .. الى ان يأتي ذلك الصباح ..
فتشرق الشمس
وترقص العصافير مع الرياح

دعوني اذيب الجليد
اصرخ
ابكي
احطم الجدران والاشياء
امزق البريد

فأنا مصنوع من وردٍ
وماءٍ
واوراق خضراء
لستُ بحديد

~نور علي

.
في بيت العبد الله

الساعة 7:16

جالسه على كرسيها المتحرك على طاولة الطعام وتاكل ب صمت مميت و الكل ساكت ابوها و اخوها و رحاب و ريان رفعت رأسها تناظر ابوها و كأنه تقول ماقدر بموت من الشوق سبوعين ماشفتها اتصلت على خمس مرات من يوم ماخذ صقر بنتي هي سر ضحكتي هي سعادة البيت هي ضحكة البيت كلها حتى انتو الحزن كاسيكم

رفع رأسه وصار يناظر فيها ونزل عيونه للجريدة مره ثانيه وسكت تنهد ب حزن على حال بنته وحاله حتى هو ماهو قادر على فراق حفيدته الوحيده بس مافي اليد حيله هي لو تقول لها وش الي جابرها يمكن يقدر يساعدها بس مافي امل تحكي لها شي يعرفه زين ماتتكلم لو ايش تتصرف من كيفها وهي اللي تحل أمورها

يناظر في ابوه وأخته و الحزن الي مرتسم على ملامحهم تنهد بنزعاج وهو وده يقوم يجبها لو ب الغضب بس هي مو راضيه ترجع وهم مو راضيه تقول وش اللي جابرها معصب منه الف ومشتاق لها من يوم ماخذه صقر وهي ماتصلت علي ولا سألت فيه

انفتح الباب المدخل بدفاشه و دخلت رمت شنطة المدرسة على الأرض و العبايه و راحت تركض ل امها / ماما انا جيت رفعوا روسهم وعلامة استفهام كبيرة على رأسهم مين اللي يصارخ كذا ابتسموا كلهم و وقفو من الفرح

وصلت عند امها و ضمتها و خلود بدورها ضمتها بقوة وكأنها تبي ترجعها جواتها وتخليها عن العالم وذا الحياة ابتسمت ب سعادة تحس روحها ردة لها بعدتها عنها وصارت تناظر في وجها و اسيل تبتسم نزلت دمعه من عيونه و صارت تبوس وجها في كل مكان وآسيل تضحك وتقول ماما هنا مابستيه

مشعل و هو يضحك /تراك كبرتي عن الدلع

خلود تضمها / مشعل مالك دخل اسكت

ريان ومشعل و رحاب / ههههههههه

رحاب / مشعل اسكت

مشعل / طيب انا مشتاقتي لي

بعدت عن امها و راحت عند جدها اللي واقف يناظر فيهم ويبتسم/ صلوحي ماشتقت لي

فتح يده لها عشان تجي تضمه وكأنه يقول كيف ما اشتقت ل شمعة البيت و روح الكل / تعالي ب سرعة اشوف

راحت تركض وضمته بقوة تحس روحها رجعت تحس انها عايشه ضمته وكأنها ماشفته من شهر شهرين مو سبوعين

بعدت عنه و بأس حبينها / كيف حالك يا قلب جدك

بفرح / دامكم بخير انا بكون بخير لو تعرفون قد ايش اشتقت لكم كأنها سنه مو سبوعين

سلمت على رحاب ام ريان و ريان اللي حضنها وصار يدور فيها / والله اني اشتقت لك هههه

ضحكت ب مرح / هههه وانا اكثر

بعد عنها وصار يناظر فيها من فوق ل تحت / هههه مافي امل تطولين على حطت يدي

ضربته بقوة على رجله / اقول اسكت لا تتطنز علي

رفعت رأسها تناظر مشعل اللي واقف و مبتسم لها بحب واشتياق صغرت عيونها فيه فتح يده لها وهي ابتسمت بفرح وراحت تركض له حضنته بقوة / لو تعرف قد ايش اشتقت لك والله

مشعل ضمها بقوة وكأنه يقول لها انا اكثر منك بعدت عنه ورجع ضمها كأنه يقول لا تروحين خليك هنا شوفي البيت كيف يضحك واللي في البيت كيف يضحكون قبل شوي كان شي والحين شي انتي اللي تقلبين الحزن ل فرح ارجعي

بعدها عنه وهي تضحك / ههه كل ذا شوق لي

ريان / اي حتى هو لو ماجيتي اليوم كان بكى

قرب منه بسرعة و ضربه على راسه / عن الدراما

رفعت رأسها وصارت تنتظر فيهم على أن وجها باين عليه التعب عيونها شحوب وجها و وزنها نازل بس ماحد لاحظ ذا الشي الا امها

خلود / اسيا يمه وش في وجهك وعيونك تعبانه

ابتسمت بسرعة و ضمت امها / لا بس سهرانه أمس

خلود بعتاب / لا تسهرين ي ماما كم مره قلت لك تعب عليك

اسيل / خلاص اخر مره..صارت تفطر وهي تحس بتعب من الأسبوعين الا راحو بس تتجاهل ذا شي

صلاح / اسيل من جابك هنا بذل الوقت الحين وقت مدرسة

رفعت رأسها وهي تشرب حليب الشوكولاته / انا جيت

صلاح؟! / كيف انتي جيتي

خلود / اسيل يمه كيف جيتي هنا صقر جابك

رفعت شعرها من على وجها و سكتت ولا ردة عليهم و رجعت تاكل

مشعل ب صرامه / اسيل وش فيك ماتردين

بدون هتمام / انا هربت و جيت

صلاح ب نزعاج من تصرفها / وتقولينها ولا كأنك مسويه شي

هزت راسه ب اي

خلود ب عتاب / اسيل ليش سويتي كذا

مشعل بعصبه من اخته / ليش سوت كذا بس من دلالك الزايد لها اكيد.. ولف على اسيل اللي جالس تاكل ولا هي مهتمه ولا كأنه سوت شي / وانتي كيف تهربين من المدرسة.. بصوت عالي / ردي علي

رفعت رأسها وصارت تناظر فيه بقهر ليش يعصب هي كانت تسوي اشياء اكبر من كذا وهي ماسوت كذا وهربت من المدرسة الا عشان تجي تشوفهم كافي عليها تعبها و صقر اللي مانعها و حارمها من شوفتهم و يجي مشعل يعصب و ي صارخ عليها وقفت و ضربت الطاولة بيدها بقوة و مشت عند عبايتها و شنطتها و شألتهم من على الأرض ولفت تناظر فيه / شكلك تعودت على عدم وجودي في البيت عشان كذا انا رايحه

حركت كرسيها بسرعة عند اسيل و مسكت يدها / اسيل يمه وين بتروحين مايهمني كيف جيتي هنا أهم شي انك عندي واشوفك ي قلبي

ضمت امها بقوة و باست رأسها / يمه انا جيت عشانك والحين بروح

خلود وهي تشذ على يدها / اسيل يمه لا تروحين مابعد اشبع منك

ريان قرب منها / مشعل معصب خايف عليك لأنك هربتي من المدرسة

انفجرت من العصبية من كثر الضغوط اللي تعيشها حبس الدموع عند شعورك ب الحاجه للبكاء له تأثير عميق في داخلك ويزيد من الغبن و القهر لديك وله آثار نفسيه كبيره وأثار عصبيه / هو ولا مره عصب على انا كنت اسوي اشياء اكبر من كذا وش صار يعني لو هربت من المدرسة انا هربت بس عشان اشوفكم كل يوم اقول بجي اشوفكم اكيد فقدتوني بس صقر منعني عن ذا الشي الشي الوحيد اللي عايشه عشانه ب يحرمني منكم وانتو هنـ...ضمها بقوة يبي يسكتها عن الكلام اللي اقوله لأنه إذا ماسكها بتقول كلام كثير يجرح ابوه وامها والكل و ي جرحها هي بعد
/ انتي بنتي لا تنسين محد يقدر يحرمك مني ومن امك وجدك احنا عايلتك

اسيل ب هدوء عكس الإعصار اللي انفجر قبل شوي / مشعل اتركني بروح عند أرنوب

بعد عنها وهو مبتسم لها وهي على طول ضمة امها ابتسمت خلود وهي تأشر على خده ضحكت اسيل و صارت تبوس خدود امها / امححححححح احلى بوسه ل ماما

مشعل / مستحيل تكبر

اسيل / ترا مابعد اسامحك أنــ

مشعل بسرعة / خلاص بطلب لك من ماك وش تبين ستار بوكس كودو قولي تبين نروح المول

اسيل / ههههه جميع ما سبق

الكل / ههههههه

رحاب / زين سكتها كان الحين قالت كلام وكلام ماله دخل ولا عاد سكتت

اسيل بنص عين / يمه رحاب ترا سمعت وش تقولين

الكل / هههههههه هههههههه

يناظر فيهم ويبتسم سبوعين حزن واضح في عيونهم و ب ساعة انقلب حالهم من الحزن ل الفرح والضحك ضحك على خلود اللي حك وتمسح حدوده إذا اسيل باسته اسيل تقول ليش وترجع تبوسها مره ثانيه همس بصوت خفيف / الله لايفرقكم

.
.
.
ليتني ام لها ليت لي يد دافئة تحمل اوجاعها ليتني ام واكتب سرها ليتني ام لأمي

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-18, 10:39 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بداية البارت تحت

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


تشرق الشمس علينا ثم تغيب ولو يفرق الوقت مافرق هواك

12:30

جالس على مكتبه بشركة يدور اي شغل يسويه خلاص كل شغله الاجتماعات العامة للشركة و درس بعد المناقصات و الصفقات من الصباح الساعة 5 وهو بشركة خلاص شغل حق ثلاث ايام يبي يشغل نفسه أو تفكيره فيها لها سبوعين في البيت عندهم بس قليل يشوفها بعد موقف المصعد وهو معاد شافه الا مرتين برا في الحديقة و عند الدرج و كانت تخزه خز كأنه ماكل حلالها دخل خالد وعبد الله وجلسو يسالفون وهي يشاركهم بعض السوالف وقف عبد الله و معه خالد / يلا انا انتهى شغلي

عبد الله / ذياب يلا مشينا

ستند على الكرسي وصار يدور فيه / لا بعد شوي

خالد راح عنده وسحبه / ياخي معاد فيه شغل قوم بنروح قهوة وبعدين بنرجع البيت عمتي بتجي

ابتسم عبد الله وهو يطلع مفتاحة من جيبه وفي نفسه / أخيراً بتجي لها ثلاث أسابيع ماجيت

ذياب وهو يشوف الساعة قريبه ل 12 / اوكي يلا... وقف وسحب شماغه و طلعو مع بعض وكل واحد يفكر في شي و ثنين كان تفكيرهم نفس الشي

كل واحد ركب السيارة و حرك

عبد الله / الو معتصم جيب اسيل من مدرسة خروج الساعة 1

السواق معتصم / انشاء الله بابا

سكر من الجوال و كمل طريقة متوجه للقهوة

.
يسوق سيارته بسرعة ويخفف السرعة وكل تفكيرة فيها تنهد ب تعب على حاله يوم جاء يحب ماحب الا بزر عمره 18 سنه طولها نص يده و لسانها أطول منها و متمرد و مدلعه ضرب الدركسون بقوة وفتح النافذه وصرخ على شخص كان يدق له بوري ب ستمرار و كأنه يبي يبرد في احد دعس بنزين وبدلا مايتوجه للقهوة اللي دايم يتجمعون فيها هو والشباب راح جهة البر بعد نص ساعه وقف سيارته و نزل و ستند على السيارة شماغه يطير مع نسمات الهواء ذكر يوم يشوفها واقفه على البلكونه و شعرها الأسود يطير مع الهواء / اه إش ذا الحب اللي سكني و عجزت اتخلص منه رفع رأسه يناظر الشمس وعيونه العسلية صارت بني فاتح يتذكر موقف الحديقة قبل اسبوع

جالسه فوق الشجرة في الحديقة آخر الليل ولا احد معها الساعة تشير ل 3 ونص كانت فاتحه السناب و تصور القمر و تقول همسات بصوتها المبحوح واللي فيه نبرة حزن تبين مع كل كلمه تقولها / تعبت من كل شي حتى الأصوات ثقيلة على أذاني تعبت من المكوث في المكان الخطأ من التعايش
مع أناس لا انتمي إليهم الا ب الاسم حمل ثقيل تجره روحي كل يوم

هو توه راجع من الشركة فتح بوابة الفله بس سمع صوت عند الحديقة صوت مبحوح ركز سمعه مع الصوت و عرف من صاحبت الصوت اللي مشى لين وضح الصوت و وقف و يدورها بعيونه في كل مكان بس مالقاها / بسم الله..

رفعت الجوال و صارت تصور النجوم و همست بحب / ماما هذا لك احم احم ماما انتي كالغيم في كبد السماء انهمر ام لم ينهمر سيبقى منظره جميلاً يسر الناظرين

رفع رأسه بسرعة شافها فوق الشجرة تصور شوي تبتسم شوي تكشر ابتسم وهو يشوف شكلها فوق الشجرة صج ماتحله يشوفها بس مايقدر يبعد عينه عنها لابسه بجامه قطنية بيضه و شال ابيض كبير ابتسم الملابس اللي تلبسها كلها من ختيره يوم يروح يشتري لها بدون احد يعرف اول ماعرف انها بنت عمه وانا عمه بجيبها هنا ضحك عليها على الملابس كبار عليها شوي بس تناسبه حجمها مره صغير بس شخصيتها مره قوة ولسانه سليط أعوذ ب الله يسم البدن انسحب من المكان بسرعة يوم شافها تحاول تنزل من الشجرة شافها تنزل من الشجرة ب شويش نزلت و دخلت بسرعة كن باب الفله

رجع للواقع و نسف شماغه و همس ب عشق /

ي حلوه ي بهية
وش ذا الجمال ي آدميه
خذيتي قلبي بما فيه
ولو كان اشباهك الميه
تصيح الدنيا هنيه
ممكن انقص الميه واخذك ليه


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في الراشد

الساعة 4:40

طلعو من البيت بعد سوالف و ضحك و لعب ريان ومشعل اللي شاركك العب أصرت اسيل انهم يطلعون الراشد لأنه لها اسبوعين أو أكثر ماطعلت من البيت طلعو الراشد بعد ما تغذو تمشي وفي يدها الكافي تمشي جنب امها اللي في الكرسي وتدفها الخدامه تأشر على المحلات sports تبي تدخل بس امها مو راضيه

اسيل / ماما بس هذا اخر محل

خلود تهز رأيها بلا / لا انتي بنت ولا ولد ابي افهم

اسيل / الثنين مع بعض ماما يلا تكفين بس هذا المحل

خلود بشوي عصبيه / لا ماشريتي ولا تشيرت بناتي أو فستان كلها سبورت و حقين عيال

اسيل ب اخر محاوله / يمه سمعي بس هذا المحل و باقي المحلات انتي اللي اختاري لي

سكتت ولا ردت عليها

اسيل / ماما تكفين آخر شي هذا احلى محل عندي

خلود / خلاص دخلي انت مع ريان وانا بروح محل ثاني بشتري لك عى ذوقي بس والله ي اسيل أن ملابستيهم ي ويلك مني

اسيل / انشاء الله ماما من عيوني.. ولفت تدور ريان / وين ريان توه هنا

خلود / راح الكافي مع مشعل

اسيل / طيب انا بروح المحل بالحالي وبرجع بسرعة

خلود / طيب انا بدخل ذا المحل نلتقي عند الكافي لا تسوين مشاكل

اسيل وهي تعدل لثمتها / انشاء الله

دخلت المحل اللي كان مليان شباب ناس كانت مشغوله تشتري و ناس تحاسب و ناس تتصاعد و و تتحرش ببنات الناس توها قالت بسم الله و دخلت المحل من باب المحل الا واحد يصفر لها ويغمز / جعلني كافي

شافت الزباله عند باب المحل ورمت الكافي في الزباله / هذا بيكون مصيرك الزباله

ان انقهر منها وقرب يبي يمسكها في زحمة المكان مراح احد ينتبه له / وربي أن قربت أكثر من كذا وتعديت حدودك معي لا تندم

صار يقرب منها أكثر وهو مستخف فيها وبحجمها / وش بتسوين يعني

كان تتلفت يمن ويسار تدور شي تضربه فيه بس مالقت شي وصار تتكلم في نفسه / افصخ جزمتي و مسح خشته فيها ولا اتصل على مشعل يجلده ولا امسح فيه الأرض

يوم شافها شاردة استقل الفرصه يكفرها خافت منه تلفت يمين ويسار شاف الكل مشغول رفع يده وصار يقرب منها أكثر يبي يسحب لثمتها بس قبل يخطي خطوته الخيره احد سحبه و دفه بقوة على الأرض

لف على السكرتي / طلعه من هنا

قرب منها / طال عمرك انت بخير

رفعت رأسها و هي رافعه يدها تبي تضربه كف تفكره اللي كان يبي يتحرش فيها بس هو رجع على وراه بسرعة وهي غمضت و فتحت عيونها بسرعة تبي تستوعب اللي كانت بتسويه بتضرب رجال طولها ب ثلاث مرات ولا بعد ماتعرفه اعتذرت و طلعت من المحل وهو يوم شافها بعدت شوي صار يمشي وراها بدون ما تعرف وتحس فيه

دخلت المحل اللي أمها فيه وصارت تشوف الملابس اللي امها تختارهم لها / ماما

لفت خلود تناظر فيها / انت جيتي

اسيل / اي... وقربت تشوف سلة الملابس اللي قاعده تختارهم امها.../ ماما وش ذا الألوان الفاتحه اختاري شي غامق مثل عنابي زيتي أمم بني محروق

خلود ماسكه فستان بطيخي في يدها و تقلبه و لا كان اسيل تتكلم لأنه تعبت منها ومن ملابسها اللي اما حقين شباب أو الألوان تكون غامقه / انا اللي بختار لك....

اسيل قربت منها وباست رأسها / ماما خليهم عندك في البيت في بيت صقر في ملابس عندي... يلا ماما انا بروح الكافي عند ريان ومشعل تعبت وانا واقفه

خلود سكتت ولا ردت و رجع الحزن لقلبها نست انها بتروح اليوم نست انها هربت من المدرسة عشان تشوفهم وان صقر منعها تجي عندهم حطت آخر فستان اختارته في السله وقالت ل الخدامه تحاسب دفعت الخدامه الحساب بسرعة وصارت تمشي ورا خلود اللي تدف الكرسي

شافت محل يبيع جزم و كاب سبورت... دخلت المحل تشتري ل اسيل و الحزن سكانها كانت تختار وهي تفكر في اسيل وفي الأيام الماضية كيف ترجع وليش فرحتها ما تكتمل وليش صقر طلع في حياتها وش يبي منها هي وش سوت له طلعت من المحل وهي تدف الكرسي و تدف أحزانها معاها كانت تشوف الناس يتحركون بسرعة ولا تسمع صوت فكرها مشغول في بنتها و بس تتساءل مرات هي وش سوت في حياتها عشان يصير فيها كذا

مشعل وقف يوم شاف خلود تدف كرسيها بشرود تام وراح لها وصار يدف وهي يشوفها ساكته مو الفرحانه اللي قبل شوي تساولف و تضحك

مشعل / خلود وش فيك

خلود بحزن باين على صوتها / اسيل

مشعل / وش فيها اسيل؟

خلود / بتروح عند صقر

غمض عيونه بقوة وهو يضغط على حقين الكرسي بقوة و مقهور من صقر اللي طلع في حياة اخته و حياتهم ولعب فيهم لعب طلعو برا الراشد و طول الوقت ساكتين و قف و تصل على ريان عشان يطلعون هو و اسيل وسكر منهم ولف على أخته اللي ما معه و باين من عيونه الحزن كمل مشي وهو يدفها وقف عند السيارة و فتح الباب و شالها بخفه و ركبها السيارة و حط كرسيها وراء و ركب السيارة ينتظر اسيل وريان وهو ساكت حس على خلود تمسك يده لف يناظرها

خلود وهي ماسكه يده / مشعل انا ابي بنتي انا وش سويت في دنيـــــــــاي عشان يصير فيني كذا ليش يحرمني من بنتي

مسك يدها / انتي ماسويتي شي في دنياك وكل شي جالس يصير لك هذا مكتوب و بنتك لك طال الزمن أو قصر

هزت رأسها و سكتت مافي يده شي غير أنه تسكت وترضى ب الواقع
.
.
.

أخبروا تلك الحياة أنني لم اوذ احد فلماذا هي تؤذيني.؟

لا تحزني فمن يحبهم الله دائما يجعلهم يتألمون.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العالي

الساعة 5:00

جالسين في الصاله الكل ناس تساولف و ناس تتابع المبارة و الحريم ضحك وسوالف وناس تفكر في ناس

عند البنات

ريم بهمس / بنات وين اسيل

منيرة / في جناحه اتوقع

بشرى / لا لا انا رحت سألت الخدامه حققتها تقول من الصباح ماشفتها

نورة / في ضمتك

بشرى / اي والله تتوقعين هربت مره ثانيه

نورة / مادري والله

منيرة / انا اليوم الصباح شفتها وجها كان تعبان و ذابل وصاير اصفر

ريم بخوف / ليكون صاير فيها شي

نورة / نقول ل عمي صقر

منيرة / لا بنات سكتوا لأحد يسمعكم لاتقولين ل عمي صقر راح يعصب بعدين

دخلت سهام مع بنته سارة / السلام عليكم ورحمة الله

الكل / عليكم السلام... توجهت ل ابوه تسلم عليه باست راسه ويده وسلامت على اخونها وحريم خوانها / كيف حالكم

مريم ام عبد الله / بخير

ناديه ام خالد / كيف حالك انتي ب القاطعه

سهام / بخير والله وش قاطعه كلها سبوعين مازرتكم

ام ذياب / و سبوعين قليل يعني

سهام / خلاص كل يوم بحي عندكم.. وصارت تلتفت شافت البنات جالسين اهلين ي بنات و وقامت لهم وقفو كلهم يسلمون عليها جلست جنبهم وهي تدور على اسيل / وين بنت اخوي صقر

البنات بسرعة / نايمه

سهام وقفت / أجل يلا بنروح بيتنا

سارة وقفت ولوحت في يدها / يلا باي

البنات / سارة ي الخيانه

ضحكت بصوت عالي شوي / ههههه وش فيكم بصراحة انا و امي جينا عشان اسيل.. ولفت على امها
صح يمه

سهام / اي صح يلا نروح

الكل / ههههههه

جالس في زاوية الصاله الفاصلة بين مكان جلوس الحريم يسمع ضحكته اللي تنعش روحه و يضحك مع ضحكتها

وقف خالد ومعه نايف و جلسو جنب عبد الله اللي سرحان ويضحك ويبتسم

خالد / الوضع ماينسكت عنه اول شي ذياب والحين عبد الله وش السالفه

نايف / مادري والله باقي انت انشاء الله... وضحك بصوت عالي و قام

خالد / ب الأول خل اعرف هم وش فيهم

نايف / مو صاحين من كثر الشغل في الشركة وانت بتلحقهم

مقرن يضرب كفه مع سعود / اي والله ههههه

والجد وهو يضحك / ههههه وانتو بعدهم انشاء الله هههه

سعود و نايف ومقرن / هاا

خالد مع عمه ابوه صقر و بو ذياب / ههههههه

الجد / صقر ابي اسوي عشاء في المزرعة عشان بنتك عند ونعزم كل العالي

صقر بأس رأس ابوه / اللي تشوفه يبه

الجد / ولا وينها ماشفتها اليوم

صقر يشوف الساعة في يده / نايمه

الجد / نوم العوافي يمكن تعبانه من المدرسة

صقر / اليوم الصباح وجها اصفر سألتها وش فيك بس مردت علي ذا البنت عنيده

الجد / انت خلك طيب معها هي بنت لا تصير عصبي معه ولا راح تزيد تراها صغيره

صقر / انشاء الله يبه

في الجهة الثانية عند الحريم

مريم ام عبد الله / تشبه لها ي سهام مره عيونها و شعرها و نفس بحة صوت امها بس البنت عنيده مره مره

سهام بفضول / تقبلت الوضع هنا

ام ذياب / لا الله يهديها يوم تتهاوش يومين تسكت شخصيتها قويه مو زي امها حنونه و طيبه

سهام / شلون يعني

ام خالد / لسانها طويل ملسونه تقط الكلام هذا كبره

مريم / ام خالد ترا مارضى عليها هي مثل بنتي

ام ذياب / ولا انا أرضى عليها الله حق انها محترمه بس عند أهل ابوها اللي هم إخوانه و و عمامها و جدها ماتحكي مع احد منهم باين الكرهه من عيونها لهم

سهام / مابعد تتعود عليهم اليوم بحكي معها يمكن تتقبلني

مريم / نايمه ي قلبي عليها اليوم وجهه تعبان شكلها تعبانه

ام خالد / حتى انا لاحظت عليها يمكن تبي امها ي قلبي عليها

ام ذياب / سمعت من عمي أن البنت فيها القلب ي عمري عليها بعدها صغيره

سهام بحزن / ي قلبي تعبانه توها صغيره ي بعد عمري المفروض صقر مايضغط عليها

مريم / اقول له بس هي الله يهديها تتطلعه من طوره عنيده

سهام / الله يديها انا بحكي مع صقر و بروح اتدلع على ابوي شوي

البنات /هههههههه

سارة / يمه تراك صرتي عجوز في الربعين

سهام / ي بنت لا تفضحني عمري

الكل /ههههههههههه

سهام / هلا شباب

وقفو الكل / هلا والله

سلمت على خالد وعبد الله وسعود و نايف و مقرن.. لفت تدور على شخص ناقص / زين ذياب!؟

عبد الله / مادري عنه عزمنه على قهوة و على أنه بيروح معنا بس غير طريقة

خالد / اتوقع راح الشركة يدور الشغل

سهام / مشاء الله عليه ولد اخوي خلاص انا لازم ادور له عروس

نايف / وانا بعد دوري لي وحده معك

سهام / اقول اسكت بس انت اشتغل ب الاول بعدين يصير خير

نايف / يمه سمعي ابي اتزوج

صقر / تخرج من الجامعه وانا ازوجك

نايف بصدمة لأنه كان يمزح / هاا

مقرن إ سعود / هههههه

نايف / من جاب طاري الزوج امزح

الكل / ههههههه

الجد بعد ماسكر الجوال لف على صقر / خلاص قلت حق العامل ي جهز المزرعة على نهاية الأسبوع

صقر / زين ماسويت باقي التجهيزات علي

سهام جلست جنب ابوها / وش في

فصخ نظارته و مسحها / بنسوي عشاء حق بنت اخوك

سهام / تستاهل بنت اخوي بس كأنه طولت في النوم ابي اشوفها ليكون البنت تعبانه

صقر وقف / بروح اشوفها

.
.
.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

واقف برا عند البوابة من نص ساعة بعد ماكلمه الحارس الشخصي معصب ل أقصى مرحلة كيف تهرب من المدرسة و تروح عند اهلها وعمي مانعها من ذا الشي و لا وتروح الراشد و كانت بتعرض لتحرش من كلب لولا الله ثم الحارس كان الله العالم ذا الكلب وش كان بسوي فيها وعلى كلام الحارس انها مو خايفه و تتحدى بعد همس بقهر / ابي اعرف ذا البنت وش ذا التمرد اللي فيها و المشكله عمي مايدري عنها واتحدى انها خايفه الحين

برا البوابة رفعت رأسها وشافت الفله ورجعت لها الذكريات من يوم دخلت فيه ذا الفله و انحبست و نضربت و نذلت حست في غصه شلون بنتها تعيش في ذا المكان مسك يدها مشعل و ضغط عليها يحاول يوسيها أو يهديها عشان ماتبكي

نزلت من السيارة و معها الخدامه اللي شايله الأكياس فتحت باب امها و و باست رأس امها و يدها مره واثنين وثلاثه و ضمتها بقوة بضحكه / ماما بهرب مره ثانية

خلود بحزن / بشتاق لك ي قلبي اتصلي على أول م تدخلين و اهتمي في نفسك... نزل ريان ومعه مشعل وضموها ضحكت ب مرح / ترا مراح اسافر إذا اشتقتو لي ارسلو لي رساله وراح اهرب

فتحت شنطتها اللي على ظهرها و طلعت ورده بيضه و عطتها امها و طبعت بوسه على خد امها / امححح ل احلى ماما انتبهي لك.. سكرت الباب وكانت بتمشي بس ماسكها مشعل

مشعل / اسيل انتبهي لنفسك و اكلي زين و ادويتك ترا واضح عليك انك تعبانه

ابتسمت بسرعة / لا من قال

مشعل / انا اعرفك إذا كنتي تعبانه عيونك متغير لونهم و وجهك شاحب و الابتسامه المزيفه بطليها طيب... وضمها وركب السيارة وعي مشت عند بوابة الفله

خلود وصوته رايح من البكي / مشعل حرك بسرعة

حرك بسرعة مقدر انها ماتبي تشوف ذكرياتها أو شي من الذكره

رفعت الورده البيضه و صارت تشمها / تدري اني اشتقت لها من الحين

مشعل / انشاء الله بترجع لك غصب عن صقر واللي خلفوه

شافت كرت في الورده صغير و فتحته

«« ورده بيضاء اللون كا قلبك الأبيض ي امي سأكون معك في كل لحظه ‏وإن أحزنوك أخبريني ،سأحاول إن أجد لك فرحاً،وإن لم أستطع سأكون لك عيناً أخرى تبكي معك.»»... نزلت دمعه من عينها و مسحتها بسرعة

هز راسه ب قهر على أخته من يومها حساسه وتبكي على أي شي حمد ربه أن اسيل مو حساسه مثل أمها وقويه رفع رأسها وصار يناظر في المرايه شاف ريان منزل راسه و باين انه زعلان همس بحزن / راحت الفرحها معها

فتح البواب لها الباب ودخلت و وراها الخدامه حقتها شايله الأكياس معها

أو مادخلت بداية الحديقة شافت ذياب جالس على واحد من الكراسي بس شافها وقف و قرب منها بسرعة كانه ينتظرها لا كان ينتظرها اقصد لأمه توجه لها على طول

مسك يدها وهي سحبته بسرعة صرخ ب عصبيه / وين كنتي فيه وليش تهربين من المدرسة

هي كانت معصبه ومقهوره على حالها وحال امها وهو يحي ويزيد عليها صرخت ب صوت عالي / وانت وش عليك هاا انت وش تبي مني ي آدمي اطلع من حياتي

ماستحمل صرخها عليه وهو ساكت غلطانه ولا هي خايفه بعد قرب منها و مسك يدها بقوة وصرخ فيها / انت وبعدين معك

صرخت ب ألم وهي تحاول تفك يده من على يدها سد فمها و لف على الخدامه وقال لها دخلي الأكياس من الباب الخلفي لل فله و سحبها الحديقة اللي وراء الفله عشان محد يسمع صراخه

صرخت بجنون / اتركني ي حقير ي واطي ي** ي كلب ي حيوان ي **.. سد فمها بسرعة

ذياب وعيونه حمراء من العصبيه /وش ذا الافاض

عضته بقوه وهو مسك يدها بسرعة قبل ما تهرب / كيفي كيفي اقول اللي ابيه والحين اتركني اتركني ي **

هزها بقوة / انتي قليلات أدب

اسيل ب تمرد / اي مثلك ب الضبط فاهم ي قليل الادب

جن جنونه وكل شياطين الدنية تجمعت فوق رأسه ولف يدها بقوة / انت وش نوعك من الناس هااا ردي

اسيل ب الأم / انا عقوبه لك من الله فاهم انت والعالمي كلهم مراح ارتاح الا لما اجننكم فاهم فاهم

ترك يدها وحط يده وراء ظهرها وقربها منه وسحب لثمتها وانفاسه على وجها وتكلم ب عصبيه / الحين تدخلين من الباب الخلفي للفله فاهمه بدون مشاكل

اسيل ب تحدي / لا مو فاهمه بدخل من الباب اللي ابيه و انا ادور المشاكل من امس زهقت مره مره اتركني بسرعة

صرخ عليها بصوت عالي من القهر و هزها بقوة / مو على كيفك

مال جسمها عليه وهو بخوف فك يده عنها يبي يشوف وش فيها هي بس حست انها فك يده عنه دفته بكل قوتهآ وراحت تركض ل باب الفله الرئيسي و وقفت ورفعت لثمتها وصرخت بصوت عالي / يمه خوفتني وركن ب أقصى سرعة عندها وهو يوم ستوعب حركتها صار يركض وراها بسرعة بس وصلت قبله و فتحت باب الفله و دخلت

اسيل بصوت عالي وهي تبتسم / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل وهم متفاجاين / وعليكم السلام

صقر وقف بسرعة يوم شافها ب العباية و الثمه شلون وهي كانت نايمه / وين كنتي

لفت عنه و لا ردت عليه عصب عليه وكان ب يسحبها بس هي بعدت عنه بسرعة وقف الجد بسرعة وسحب صقر ومعه مريم

عبد الله ب عصبيه / اسيل وين كنتي... بذا الوقت وصل ذياب

اسيل / مالك دخل فيني فاهم مو كل من جاء يعصب علي ويصرخ علي كأني اعرفكم من زمان وترا انا ما اخاف منكم للمعلومية

عصب صقر وعبد الله و ذياب لنها تقصدهم بذا الحكي

صرخ صقر ب عصبيه / ماكون صغر إذا مربيتك اليوم تكلمي زين
الجد لف على عبد الرحمن / عبد الرحمن امسك اخوك

قرب الجد بهدوء منه ومسك يدها / وين كنتي ي بنتي
اسيل ب ابتسامه هادية للجد وخبيثه ل ذياب / كنت عند أمي و جدي يعني عند اهلي و اللي وداني ذا... وصارت تأشر على ذياب / ماعرف اسمه.. وسألت ذياب مع ابتسامه / انت وش اسمك.. سكتت وهي تسوي نفسها تذكر اسمه / اي ذيب... وصارت تناظر في ذياب لظاللي شوي و يذبحة من العصبيه و الكل صار يناظر فيه..

حست بدوره في رأسها وألم في قلبها حطت يدها على قلبها شافتها تم عبد الله و قربت منها و الجد حس فيها ومسك يدها

ام عبد الله / انت بخير

هزت رأسها بلا وتركت يد الجد و ركضت ل الدرج بسرعة

ام عبد الله بخوف / اسيل اسيل وش فيك يمه

قرب منها صقر / وش فيها

ام عبد الله / مادري بس البنت تعبانه من الصباح وانا اقول سألتها انتي بخير قالت لي لا و راحت فوق تركض

قرب من مرت عمه ووقف يسمع وهو خايف عليها حتى بعد اللي سوته فيه

ركض سعود جهة الدرج و معه نايف ب يروحون لها فوق

دخلت الجناح بسرعة و قفلت عليها فصخت عبايتها وجزمتها و رمتها على الأرض سحبت ادويتها من على الطاوله وخذت لها ثلاث حبات و نسدحت على السرير و غطت نفسها ب المفرش سمعت صوت ضرب الباب وصوت ام عبد الله و صقر واخوانها بس مردت وغطت في نوم عميق

تحت في الصاله نزلو بعد ما تعبو وهم يطقون الباب عليها وهي ماتفتح لهم ولا ترد

سهام / صقر وش فيها البنت

مسح وجهه في يده بتعب من ذا البنت / مادري ي سهام ماهي راضيه تفتح الباب

سهام / صقر ليش تحرم البنت من امها مو حرام هي توها صغيره والبنت تعبانه لا تنسى ذا الشي و اللي فهمنه من ذياب أن البنت تبكي تبي امها وهو أخذها ل امها

سكت ولا رد عليها وهو معصب شوي من ذياب لأنه وداها ل امها وهو قايل انه راح يحرمهم منها

اما ذياب كان جالس و ساكت ويحس ب القهر والخوف عليها.

.
.
.
.
.
أفكاري ومشاكلي دائما ما تهلكني حاولت أن لا أفكر و اعتقد اي شي لكن الصمت كان قاتلا أيضا

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 1:15 آخر اليل

صحت من النوم فركت عيونها و وقفت بتعب وهي تمشي وتجر رجولها جر دخلت الحمام و نزلت كل ملابسها و دخلت تحت الماي الدافي تمت ساعة في الحمام وطلعت وهي لافه المنشفه على جسمها دخلت غرفة تبديل الملابس و لبست بجامه كامله لونها عسلي و فتحت شعرها وصارت تنشفه في المنشفه وقفت عند التسريحة و رشت لها عطر و لوشن شغلت قرآن ب الغرفة في جوالها فتحت البلكونه و طلعت منها ك العادة وقفت تناظر تحت في الحديقة و شافت حطب على الجهه اليمنه قربت أكثر من الحافة وتمسكت ب الحديده و مالت في رأسها تبي تشوف كان في احد يوم ماشافت احد قررت تنزل تحت تكتشف المكان

شالت جوالها و شال ابيض معه و جزمه حقت بيت و و لبستهم وحطت الجوال في جيبها فتحت الباب ونزلت في المصعد فتحت باب الفله وصارت تمشي لين وصلت ل مكان الحطب اللي قريب من بيت الشعر قربت من الحطب وصارت تتامله وهي تذكر إيام فرنسا ابتسمت ابتسامه هادية ب سعاده اقمرت قلبها

طلع من بيت الشعر ب شويش يوم شافها واقفه قريب من الحطب همس بصوت خفيف / لازم تعاقب على كذبة أمس

قرب منها من وراء و سحبها بسرعة بذل درجة شهقت بصوت عالي وهو ابتسم ب خبث لأنه خافت لف يده على خصرها و قربها منه وهي تحاول تفك نفسها وتتحرك بسرعة / مين انت ابعد عني

قرب راسه من اذنها و همس / جيتي في رجولك ي المتمرده كل ذنب له عقاب



صرخت بصوت عالي / ابعد عني

ذياب بهمس وهو يبعد شعرها عن رقبتها / لازم تبطلين تمرد

تحركت بسرعة تحاول تفلت منه بس هو ماسكها بقوة و قوته أكبر من قوتها رفعها من الأرض بخفه وهي تحرك رجولها بسرعة و تصارخ / اتركني عبد الله سعود

ابتسم ب خبث وهي ي جلسها غصب عنها في المرجيحه / ماحد راح يسمعك

غمضت عيونهآ بقوة وفتحتهم وهي تحاول تقوم من المرجيحه / على فكرة ترا أبد ما خوفتني

هز راسه لها / اي بس بصير انا اكبر مخاوفك

رجعت على وراء و غمضت عيونهآ و ضحكت بصوت عالي / ههههه انت اكيـــ.... فتحت عيونها في فزع و خوف وكانت شفايفه تقبل شفايفها قلبة طويله كل ما حاولت تبعد عنه يحسبها له أكثر بعد فتره دفته بقوة وهي تلهث / اا ابعـ... د عنـ... ي ي حق.ــي...ر حرام ي واطي انا ما احل لك

سحبها بسرعة وطاحت في المرجحه و جسمها يرجف من اللي صار لها حط فمه عند اذنها وهمس / الا تحلين لي ومن اليوم يبتدي العذاب ي زوجتي المستقبليه
.
.
.
.
.


.
اتمهل في مجيئي إليك لست قريبآ ولست بعيدا في المنتصف تماما بين قلبك وصدرك أود الخروج ولكنني بك اتعمق

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


لا بأس...
يمكنك المجيء الآن...
لا نتحدث عن الآلام التي ارتسمت تحت عيناي منك...
لا نتحدث عن بؤسك الذي خلقته فيني....
يمكنك المجيء ل قتلي دون لي روح...

أنهىâ‌„

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في الانستا

M_x2244

حسابي في السناب

M_x664

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع


راح انزل بارت كل ماصار عندي وقت و نت

مع حبي â‌¤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-18, 09:14 PM   #36

وسن44

? العضوٌ??? » 406710
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » وسن44 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا من ليبيا و هذا اول تعليق لي في هذا المنتدى و لكني قد قرأت العديد من الروايات هنا و احببت هذه الرواية جدا و اتمنى ان تستمري
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


وسن44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-18, 12:27 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ««26 »».❤

أسفه على الأخطاء الإملائية آسفة حبايبي ع التأخير الي حصل
وشكر خاص
لكل من مر روايتي وترك رد اسعدني ..ومتابعيني خلف الكواليس اتركو تعليق أو تصويت يسعدني ..

وهذا هو البارت .. .^-^

مدخل ) :-.

ضبي دمعج

هسه حزنج ما أريده

ضبي دمعج

هسه حزنج ما أريده

ربي يمج ربي عالطيحي دمعج يكسر ايده

عاللي همج؟

احنا اهلج كلنا يمج ياشديده

منهو مثلك؟ منهو قدك

منهو يقدر عالعنيده؟

دنيا صعبه دنيا تكسر

دنيا عالمايسوى تغفر

هيجي عادي؟

لا مو عادي

تبجي هالطفله وتقهر قهر؟

ادعي ربج

الله أكبر الله يقدر

ضبي حزنج

الله عاللي طيح لي دمعج يكسر ايده

.........

-مبسُوطه من برُودة الاعّصاب الي صَارت فينِي,لا كلُمه تهزنِي ولاتصّرف يلُفت انتباهِي,ولايهمنِي الي يرُوح ولايشدُني الي بيجِي...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏

سحبها بسرعة وطاحت في المرجحه و جسمها يرجف من اللي صار لها حط فمه عند اذنها وهمس / الا تحلين لي ومن اليوم يبتدي العذاب ي زوجتي المستقبليه

ولا سمعت ولا شي من اللي جالس يقوله زي الصدمه لها من اللي صار قبل شوي جسمها يرجف من العصبيه و مو خوف صارت تفكر كيف سمحت له يسوي لها كذا كيف يتجرأ وهي ليش لين الحين جالسه وساكته لهم صقر مانعه من امها و ولد عمها يتجرأ و يتجاوز حدوده معها سكتت له مره ومرتين بس ذا المره لا مراح تسكت سكرت كف يدها بقوة وصارت تضغط على يدها بقوة وهي ترجف تبي تخفف من رجفتها فتحت يدها اللي صارت حمراء و وقف بسرعة و مسحت شفيفها بقرف منه رفعت يدها له بتهديد / وربي رح تندم صدقني ما راح اسكت لك ي واطي

وقف وهو يبتسم و تكلم ب ثقه / وش بتسوين ي زوجتي المستقبليه

قربت منه بسرعة و رفعت يدها ب تضربه كف بس هو مسك يدها صرخت في عصبيه / اتركني اتركيني آآآآآآآآآآآآآآآآه ي حقير

همس وهو مبتسم / لا ترفعين يدك على زوجك وعلى اللي اكبر منك

غمضت عيونهآ بقوة وفتحتها و سحبت يدها بقوة من يده و تكلمت ببرود مع ابتسامه ساخره عكس الإعصار اللي فيها / مين قال لك أوافق وتزوج اشكالك وع بلا بشكلك انا اسيل العبد الله اخذك انت..... وصارت تأشر عليه بصبعها من فوق لا تحت

عصب من طريقتها في الكلام وسخريتها واستهزاء وهي تقول لها اخذك انت كان بيتكلم بس هي رفعت يدها بسرعة تمنعه من الكلام / و اللي يرحم والديك اسكت صوتك ماطيقه... قالت ذا الكلام و صارت تمشي بخطوات سريعه

غمض عيونه بقوة ب بعصبه من تصرفاتها ماهي طبيعيه ذا البنت مستفزه بقوة كان يبي يقهرها بس هي اللي قهرته وراحت قرب من الحطب و جلس قريب منه ورفع راسه يناظر السماء و النجوم الجو بارد بس مو بارد كثير زين

دخلت الغرفة قربت من التسريحة و واقفت تناظر في نفسها شفايفها مو اول مره يتجرأ و يقرب منها / الله يلـ*** ياحقير النجوم السماء أقرب لك... شالت العطر ورجعت على وراه و رمته بقوة على المراية وتناثر القزاز على الطاوله قربت من الطاوله و صارت ترمي كل شي على الأرض تبي القهر والحره اللي فيها تروح انجرحت يدها جرح باين انه كبير صرخت بوجع / اااه ياربي... جلست على الأرض و سكرت على يدها وصارت تضغط بقوة تبي توقف الألم و الدم وقف و دخلت الحمام و فتحت الماي وحطت يدها صرخت بصوت خفيف ب ألم همست بتعب من حياتها / انا اللي دورت عليه انا اللي جبته ل حياتي وحياة امي انا اللي جبت الماضي انا انا

سحبت منشفه صغيره و لفت يدها فيها و غسلت وجهه في اليد الثانية طلعت من الحمام توجهة ل الطاوله اللي تحت رأسها و فتحت الدرج الصغير سحبت علاجها واكلته وشربت معه الماي و انسدحت على السرير وهي تتذكر اللي صار اليوم وتوعد نفسها انها راح تتخلص من ذا المكان وقطت في نوم عميق


""
"
"
‏مريض المحبة داه ودواه بوصالك
الا كيف تبخل وانت نظرتك تشفيني.

.................................................. .........

في بيت العالي

الساعة 5 وربع

صباح جديد نبضات قلب تنبض ب الحياة من جديد

فتحت عيونه ب انزعاج من نور الشمس شافت الخدامه ترتب وتنظيف الغرفة و فاتحه النافذه رفعت المفرش عنها تبي تقوم حست في وجع في يدها عضت على شفيفها من الألم وقفت شافت المفرش فيه دم من يدها نادت الخدامه / توسي توسي تعالي هنا

جات الخدامه تركض / نعم سيدة اسيل

اسيل و هي تمشي للحمام / غيري المفرش حق السرير وجيبي لي شنطة الإسعافات الأولية ... دخلت الحمام وشالت المنشفه من على يدها المليانه دم ورمتها ب الزباله شافت يده صايره زرقه و الدم متجمع على الجرح فتحت الماي الدافي وغسلتها وحطت عليها منديل... طلعت من الحمام و راحت الصاله الخاصة لها اللي في جناحها وجلست جات الخدامه ومعه شنطة الإسعافات الأولية و الجوال حقها اللي يرن

الخدامه / سيدة اسيل هاتفك يرن

خذت الجوال من يدها و شافت المتصل امها / الو ماما

خلود / صباح الخير حق احلى بنت في الكون

اسيل ببتسامة وسعادة / صباح النور ونوير ل احلى ماما

خلود / كيف حالك يمه

وهي تحس بآلام في يده يوم الخدامه شالت المناديل عنها عشان تطهر يدها / بخير دامك بخير

خلود / وش صار امس يوم رجعتي البيت

اسيل / ولا شي

خلود بحزن / يمه اسيل قولي لي ترا اعرف ان صقر مانعك تزورينا

اسيل / ماما صدقيني ماصر شي صعدت فوق و ماحد شافني

خلود / طيب يمه انتبهي لنفسك و الحين روحي تجهزي للمدرسة

اسيل / انشاء الله ماما انتبهي لك امححح

سكرت الجوال ولفت على الخدامه وهي تبتسم / شكرآ توسي

الخدامه / لا شكر على واجب.. والآن ماذا تريدين فطور

اسيل / اممم حظري لي الكافي مع الكروسان

الخدامه / حسنآًُ

دخلت الحمام و خذت لها شور وتجهزت حق المدرسة لبست العباية وشالت شنطتها ونزلت تحت في المصعد شافتهم لى طاولة الطعام ك العادة جلست جنب الجد اللي يتوسط الكرسي اللي على الطاوله و يسار سعود صار مكانها ولا احد يجلس فيه و صارت تشرب من الكافي حقها

الجد ب بتسامه لها / صباح الخير ي بنتي

اسيل وهي تناظر في كأس الكافي / صباح النور

وده يجلس معها ويساولف معها حالها حال حفيداته بس هي ماتتجاوب معه في الكلام ومره ترد عليه ومره تهز راسه بس شاف يده ملفوفه ب شاش مسك يدها بشويش وهي رفعت رأسها صارت تناظر فيها سألها / وش في يدك يبه

نزلت راسه لكوب وهمست / جرح

بأس يدها ب حنان وهمس / بسم الله عليك ي قلبي انتبهي مره ثانية

ماقدرت تمسك ضحكتها وضحكت بصوت خفيف و الجد معها ليش يعاملها كأنها طفله نفس جدها صلوحي هي تضحك دايم إذ سوا لها كذا الكل رفع رأسه يناظر فيهم؟

قربت رأسها للجد وهمست / لا تقول لي كذا انا مو بيبي

الجد في نفس الهمس / من عيوني بس ضحكي.. اضحكت على همس الجد

نايف ب لغافه / جدي ليش تضحكون

الجد / وانت وش عليك مالك دخل شي بيني وبينها

نايف بغباء / هاا

اسيل ماقدرت تمسك نفسها على وجه نايف و البنات معها / ههههههههههههههه أسفه نايف بس وجهك يضحك وش اللي هاا انت وذا الفيس الغبي

الكل / هههههههه

ابتسم ذياب من ضحكها و رجع ياكل وعيونه تروح لها غصب عنه

الجد / وش رايك اوصلك المدرسة

اسيل / تعرف تسوق

الجد / اي أعلمك بعد إذا تبين

اسيل / لا انا اعرف اسوق وش رايك انا اسوق انت معك عصا

الجد / لا معليك ارمي العصا لا تغرك العصا ترا اعرف اطعس و افحط بعد

اسيل رفعت يده ب حماس / ي ولد مو سهل يلا أجل مشينا

وقف الجد و لا خذ العصا وصار يمشي / ها شفتي امشي بدون عصا

وقفت و شالت شنطتها حست ب الألم ب يدها و تركت الشنطه و سألتها بيدها اليسرى

صقر بخوف عليها/ اسيل يبه وش فيها يدك... وقفت عند الجد ولت ردت عليه تعرف نفسها ذا الفتره لسانها متبري منها عشان كذا ماتبي تحكي معه عشان متقلل من حترامه حتى لو كانت تكرهه

صقر هز راسه ب تعب منها لها اربع أسابيع عندهم بتكمل الشهر وهي ماهي متقبلتهم ب حياتها و خاصتن هو / يبه وين رايح

الجد وهي ماسك يد اسيل / بروح اوصل اسيل المدرسة وجي

وقفو البنات بسرعة وكل وحده تدور على شنطته

اسيل يوم شافتهم يدورون على نشاطهم بسرعة عرفت انهم يبون يجون معهم همست للجد / حمود بسرعة خل نروح مانبي احد

ضحك الجد عليها / عيون حمود هههههههه يلا بسرعة خل نروح أجل... فتحو الباب بسرعة وطلعو

البنات كل وحده لقت شنطتها ولفو ب حماس يدورون الجد بس مالقوه

ريم / وين راح.؟

البنات وعيونهم انفتحت على وسعها / راح عنا.؟!

الشباب / ههههههههههههههه اي

وقف ذياب / روحو مع السواق اما مستعجل... ولف على خالد وعبد الله / يلا شباب... باس راس امها وابوه و طلع

.
.
.
.
.
..

‏والله ياليّت الدنيا تاخذ من حلا ضحكتك شوي،كانَ بتكون حلوه،حلُوه وزيادة

.

.................................................. .........

في السيارة

الجد يساولف مع اسيل انها مانت تشبه امها و ان أمهل كانت طيبه و يعترف أن صقر مكان يعاملها زين وانه حاولت فيه يتركها و انه زعل يوم عرف انها ماتت و ف ح يوم عرف انها عايشه و عندها بنت وكلام كثير وآسيا تسمعه بصمت تام عرفت ان اللي غلطان في حق امها وجدها صقر وإخوانه الجد ماله دخل وقف عند المدرسة

الجد / يلا وصلنا.. طلع البوك من جيبه وسحب منه فلوس وفتح يدها وحط الفلوس فيها / يلا هذا مصروفك انا بجي اخذك من المدرسة لا تروحين مع السواق باخذك مشوار

خذت الفلوس من منه ماتبي تكسر خاطره هو كان طيب معها و هو ماضر امها / انشاء الله

الجد و انتبهي لنفسك .. باست راسه ويده ونزلت المدرسة


.................................................. .........

مر اليوم طبيعي الجد اخذ اسيل من المدرسة و ودها بيت امها وشافت امها وجلست معها 3 ساعات تقريبا والجد برا ينتظرها قالت له يدخل بس هو مو راضي

جلست مع امها سوالف وضحك و ريان و مشعل و جدها صلاح اللي هاوشه على يدها وإهمال وهي تضحك وتقول إنه نفس حمود

خلود تضحك على بنتها اللي ما تعرف تقول جدي حتى جدها ابو صقر تقول له حمود هاوشه على يدها المجروحه بس اسيل ك العادة تلعب عليها بكم كلمة انها راح تهتم في نفسها وفي صحتها

ومشعل اللي مبسوط بوجود اسيل و اخته اللي تضحك من قلب عكس لما تضحك واسيل مو موجوده

ريان اللي يقاوم النوم مواصل يوم كامل كان إذا رجع من المدرسة ينام بس يوم شاف اسيل جلس معها طول الوقت

صقر يجهز المزرعة و التحضيرات حق حفل التعارف اللي راح يسويه يوم الخميس عشان بنته اسيل وراح يعزم العالي كلهم و سجل اسيل بـ اسيل صقر محمد العالي و متحمس يقول لها

البنات في المدرسة درس ور درس واختبارات و الشباب في الجامعه من محاضره محاضره وتعب وارهاق ينتظرون الويكند

ذياب في الشركة ساعة يشتغل و ساعتين يفكر ب اسيل و خالد يشتغل مره في حماس ومره يطفش و يحول كل الشغل على عبد الله وهو مايدري و عبد الله اللي تعب من الشغل اللي يزيد كل شوي

والحريم ام ذياب و ام عبد الله وأم خالد يزعمون حريم و يجهزون حق حفلة التعارف

عبد الرحمن و عبد العويران في بيت الشعر هو وأخوه وبعض من الجيران شعر وضحك وقهوه

الخدم مشغولين في التنظيف و بعض الأشغال اللي كلفتهم فيها ام عبد الله وأم ذياب و ام خالد الا وحده من الخدم كانت مكلفه في شغل ثاني تسرق أوراق من مكتب صقر بأمر من مشعل اللي عرف صقر جابر اسيل ب ايش

.................................................. ..............

في الليل

رجعت اسيل مع جدها البيت الساعة 9 ونص وهي ماسكه يده وباين على ملامحه أن يدها توجعه غمضت عيونهآ ب الم معه دخلو الصاله والكل جالسين ينتظرونهم على العشاء جلست على أقرب كنب

الجد / السلام عليكم ورحمة الله

الكل / وعليكم السلام

صقر وقف بيروح لها / اسيل يبه يلا تعالي تعشي معنا

رجعت على ورا بسرعة صعدت فوق بسرعة تنهد صقر من ذا الحال الكل تقبلته الا هو / استغفر الله

الجد وهو يشوف الساعة قريبه ل 10 / يلا انا استأذن بروح انام

عبد العزيز / و العشاء

الجد وهو يمشي جهة المصعد / تعشيت برا مع اسيل

البنات قام بسرعة وراه جدهم و دخلو المصعد معه

ريم / جدي وش ذا الخيانه ليش ماخذتني معك

ضربتها على رأسها / اخذتنا معك

الجد وهو يضغط زر المصعد على الدور الثاني / خلاص ماعاد ابيكم ابي حفيدتي اسيل

شهقو ب صدمه وفتحوا عيونهم على وسعها / جدي

ضحك الجد عليهم / امزح وانا ابوك بس ابي البنت تتعود علينا

منيرة بتمثيل / اي الحمد لله افكرك خلاص بعتنا كان الحين اذبح نفسي

ضربه الجد ب العصا بخفيف على رجلها / ولا تمثيل

البنات / ههههههه

بشرى / جدي متى حفل التعارف

الجد وهو يطلع من المصعد / يوم الخميس

ريم بسرعة وهي تمشي وراه جدها/ من هذا الأسبوع

الجد / اي ي يبه من هدا الأسبوع

نورة بحماس / الله وناسه جدي وين راح يكون والساعة كم راح يبتدي ومين اللي بيجي و انا متى اروح السوق وش بلبس

الجد / استغفر الله العظيم وأتوب

البنات / هههههههههههههههه

منيرة / راح اعرف كل البنات على اسيل

......................................... ..................

دخلت غرفتها و فصخت العبايه وجلست علي و انسدحت بتعب وهي تناظر يدها وتتذكر كيف امها كانت تهاوشه وهي تلف لها الشاش جديد سمعت والحين الشاش مليان دم مين اللي راح يسويه لها سمعت صوت الباب ينطق رفعت رأسها من على السرير وجلست

بصوت مبحوح / ادخل

دخلت وهو تبتسم لها بحب وفي يدها شنطة الإسعافات الأولية

رفعت رأسها تشوف اللي دخل عليها شافت زوجة ابوها داخلها وفي يده شنطة الإسعافات الأولية

قربت منها وجلست على السرير و مدت يدها ل يد اسيل وصارت تفتح الشاش المتعبي دم / ليش كذا وش مسويه في نفسك

سكتت ولا ردت عليها ماتبي اي اختلط مع ذا اهل ابوه ب اي طريقة يكفي انها جلست مع الجد و الحين اهي ندمانه انها جلست معه نو علشان شي بس هي قلبها مو راضي يتقبلهم مهما حاولت

طهرة الجرح و لفته ب شاش و صارت تساولف مع اسيل و تسأل عن أخبارها أو ايش سوت اليوم و اسيل ترد رد مختصر وتسكت و من مرات تهز رأسها

حست النوم يجافي عيونها غمضت و تسندت على المخده

وقفت بعد 4 دقايق بتطلع من الغرفة تفكر انها نامت قبل تطلع دخل صقر وقرب من سريرها و وقف فوق رأسها وهو ي تأملها وفي نفسه / قطه مني و منك تشبهك ب الشكل بس و تشبهني في صفاتي

لف على ام عبد الله / طهرتي الجرح اللي في يدها

ام عبد الله / اي كنت احكي معها وسوالف بس ماترد علي البنت ماهي متقبله الوضع هنا

جلس على السرير و طبع بوسه على جبينها / راح تتقبل لاني مراح اتركها تروح عند امها مهما صار

ام عبد الله بحزن / صقر مايصير اللي جالس تسويه البنت بعدها صغيره

صقر / مريم انا اعرف مصلحت بنتي كافي انحرمت منها 17 سنه لين البنت صارت تكرهني

ام عبد الله / صقر صدقني ماراح تقدر البنت مسجله ب اسم ولد عم امها يمكن اي وقت يشتكي عليك ويقتل انك خطفت بنته

صقر / مايقدرون و انا سجلت اسيل ب اسمي الحين اسيل قانونين تصير بنتي اسيل صقر

قام من على السرير ولف على ام عبد الله / انا راح اهتم فيها الأشياء اللي ماقدمتها لها خلود من اهتمام في صحتها انا راح أقدمها لها

كانت تسمع كل شي يقلونه لأنها ماكنت نايمه كانت مغمضه عيونها تدور النوم ظغطة على يدها بقوة يوم جاب طاري امها انها ماهتمت فيها ولا قدمت لها اهتمام في صحتها

صقر / خلود صفحة في حياة اسيل لازم تنطوي

فزت من السرير بسرعة حست في دوره بس قاومت وصارت تصارخ ب أعلى صوت / خلود صفحة صفحة في حياتي لا من قال أنت مين عشان تقول ذا الحكي تدري هي ايش لي تدري ليش انا اقاوم الحياة واحب الحياة احبها عشانها لي تبي تعرف لي هي اللي اهتمت فيني ضيعت عمرها على أهملت علاجها على أنها في يوم تقدر تمشي عشاني ضحت في اشياء كثير وقتها رحتها وانت تجي في يوم وليله في كلمه تنهي كل اللي قدمته لي امي وترحمني و تحرمها مني لا والف لا ماتقدر و مستحيل يصير هذا الشي تبي تعرف شي انت السبب في المرض اللي فيني فقر دم القلب و ضعف مناعتي بسبتك انت وبس لو كنت بسبب معاملتك القاسية ل امي تدري لو انك كنت تعامل امي زين لو شوي كان كان حياتي وحياتك ماكانت كذا كان ولا شي صار من هذا كله كان امي ماهربت من البيت و صار عليها حادث فاهم كان امي ما خسرت صحتها و عافيتها فاهم كان ماصار أشياء ة أشياء تدري اني من التعب اللي احس فيه احس كل يوم اني بموت بس اصبر نفسي وحكي مع نفسي اسيل لا تموتين عيشي عشان امك تحبك اسيل مو الحين تموتين اسيل لازم تنتقمين من صقر... سكتت و صارت تتنفس في صعوبه وجها احمر و عيونها صايره رمادي غامق رفعت رأسها فوق وحطت يدها على قلبها بتعب صرخت في أعلى صوتها / تدري كل اللي جالس يصير لي و لأمي الحين بسبتك انت انت وبس

كان واقف يسمع كلامها حس بحزن شديد يوم عرف ان خلود انشلت سببته و يوم قالت إنها كل يوم تتعذب من آلام اللي في قلبها و تصبر نفسها تعيش عشان امها وعشانه بس مو حب فيه بس عشان تنتقم بس فكرة انه يتقبل و يستسلم انه هو الغلطان مراح يتقبلها ابدا قرب منها بخوف يوم شافها حاطه يدها على قلبها / اسيل وش فيك

اسيل بصوت رايح من الصراخ / ودني عند امي الحين

غمض عيونه ولف وجهه عنها وهو يضغط على نفسه / امك انسيها لتنك راح تجلسين هنا غصبون عليك امك انسيها فاهمه انسيها... خلص كلامه و طلع من الغرفة

صرخت بهسترية وجنون / انا مانغصب على شي صدقتي مراح أطول هنا راح ارجع ل الشخص اللي تقول عنه صفحه انتو كلكم ي العالي صفحه سوده في حياتي وحياة امي.... رمت نفسها على السرير بقوة و غطت وجهها بشعرها وهي تتنفس بسرعة و تعب

ام عبد الله قربت من اسيل اللي شعرها كله على وجها ومنسدحه على السرير على ظهرها / اسيل يمه لا تبكين

رفعت يدها وبعدت شعرها من على وجهها / انا مو ضعيفة عشان ابكي والحين لو سمحتي اتركيني الحالي

طلعت ام عبد الله من جناح اسيل وهي حزينه على كل اللي جالس يصير لها و تدعي أن الله يهدي صقر ويترك البنت تروح ل امها

.
.
.
.
.
.

.

‏يوجع لما تحاول تتعايش مع فتره سيئه جداً في حياتك.

.................................................. .........

في جناح قريب من جناح اسيل ب شوي سمع كل الحكي اللي دار بينها وبين ابوها في الغرفة من صراخه خس بحزن و زعل على اللي جالس يصير لها هي توها صغيره على كل اللي جالس يصير لها كانت تعاتب ابوها ب الحكي و تحاسبه و تشكي حالها وحل امها كان قلبه يتقطع عليها وهي تصرخ وتقول امي صفحه صفحه اول مره يشوف احد يكلم عمه صقر بذا الطريقة واللي صدمه أن عمه كان ساكت ويسمع كل الحكي اللي تقوله من صراخ وعتاب و لوم رد عليه برد قاسي وطلع من الغرفة توقع انها راح تبكي أو تصارخ وتكسر و تعصب بس لا ماسمع لها ولا صوت غير انا ام عبد الله طلعت من الغرفه وبين على ملامحه الزعل الحزن وكانت تهمس ببعض الدعوات

ذياب وهو يكلم نفسه / مستحيل كيف ماتبكي كلام عمي قاسي لدرجة الواحد يبكي ساعة لة ريم وبشرى كان جلسو يبكون يوم كامل بس هي لا غير عنهم قلبك قوي ي بنت عمية اااه بس لا تلوميني ولا تلومين قلبي يوم حبيتك

وقف عند المرأه وهو يفكر فيها و يبتسم ب حب وراحة رجع شعره على وره و غمض عيونه وهمس / مادري وش ذا الحب اللي انزرع في قلبي حق ذا البزر

جلس على السرير و نسدح وهو يتذكر كل الموقف اللي صارت له معها و يبتسم على لما تعصب و تسب فيه ويوم تعضه وترمي عليه الطين صج يعصب بس شوي والعصبية تروح منه ويبتسم ويضحك عليها قويه و عنيده و حلوه و ذكية ولا تخاف من احد

همس بحب وعشق / احبك يالبزر يارب من نصيبي

‏تأكدي أن حبي لكِ مايشبه أي حب مر على قلبك أنا أحبك لدرجة أقبل الوجع منك بس ما برضى البعد عنك

.
.
.
.
.
.

.
.


سرئ ليللي بين شبت ضوء

ونحرأقي، على ليلٍ ماصفالي
عشت بكسرة نفس ..
وباقي أصارع ما جرالي
يا فارج الهم ألطف بحالي .
انا بشر ودنيا ملت من حزاني
طفح بير الحزن وبكئ على شأني
وعشت مابين (أيه) وبين (لا) ..
وأصبحت تأيه ولا لقيت بابي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-18, 12:28 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع

ا££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

يوم الخميس

صباح يوم جديد تشرق الشمس علينا صوت العصافير ك الموسيقى نسمات الهواء البارد المنعش للأرواح دقات قلب تنبض من جديد في هذا الصباح الجميل

قامت من النوم على نور الشمس ك العادة الخدم يدورون في الغرفة وحده تنظف و وحده تجيب وتحط رفعت نفسها من السرير في الموت شافت الساعة 7 ونص تأخرت كثير على المدرسة

رجعت شعرها على وراه / استغفر الله العظيم حتى الصلاة فاتتني

دخلو نايف و سعود / صباحو

اسيل بدون نفس / صبح يلا انقلعو برا ولا اشوف احد عندي وخذو معك الخدم ازعجو امي

سعود / هولهو وش ذا النفسيه من صباح الله

أشرت على الباب / خذ اخوك و الخدم وبرا بسرعة

سعود / طيب هد يبو الشباب بعد شوي بتمشي المزرعة عندنا حفلة تعارف ابوي سواها علشانك عشان العايله كلها تعرفك

اسيل / ايش؟

نايف / اي يلا جهزي حالك بنمشي بعد شوي

صرخت ب عصبيه عاد هي ذا الفتره تبي بس أحد يحكي معها / على كيفكم يلا برا ودوني بيت اهلي وانتو انقلعوا مزرعتكم انا وش دخلني

سعود / الحفله عشانك

اسيل / اقـ.... سكتت ولفت على الخدامه يوم شافتها واقفه تناظر فيها / وانتي خير

الخدامه مدت لها الجوال / هاتفك يرن

اسيل / هاتي... سحبت الجوال منها بسرعة وشافت المتصل و ابتسمت و ردة بسرعة / هلا ماما

خلود / صباح الخير

اسيل / صباح النور ونوير أطلق صباح

خلود / ههه فديتك يمه كيف حالك

اسيل / بخير اكيد قولي لي كيف ماكون بخير وانا احكي معك

خلود / ليش مارحتي المدرسة خدامتك قالت لي

اسيل / يوه ماما راحت علي نومه

خلود / قالت لي الخدامه أن في حفله عندكم اليوم في المزرعة

حطت يدها على رأسها / ول على ذا الخدامه تنقل كل الحكي

خلود / عشان كذا خليتها تجي عندك عشان تعطيني اخبارك وترا قالتلي عن المراية اللي كسرتيها

اسيل / طيب ماما وش رايك اكسر رأسها الفتانه

خلود / ههه اسيل ولا جنان واحكي لي وش راح تلبسين في حفلة التعارف

اسيل / ماما توني اعرف وذا الخدامه ام علوم ماقالت لي وانا مراح اروح

خلود بحزن / ي ماما لازم تروحين عشاني ما ابي صقر يسوي لك شي انت ماتعرفينه

اسيل وهي تناظر في اخوانها / هو اللي مابعد يعرفني انا كلها يومين وراح ارجع البيت واللي عنده يسويه

خلود / اسيل ي يمه لا تسوي مشاكل صدقيني... سكتت خنقتها العبرة / مراح يتركك

اسيل تغير الموضوع / طيب ماما انا بروح وش البس

خلود / انا رسلت السايق ومعه ملابس لك اكسسوارات

اسيل / طيب امحح انتبهي لنفسك انا بجهز اغراضي

خلود / وانت ي قلبي ولا تنسين ادويتك

سكرت الجوال وجلست على السرير وهم يناظرون فيها كيف كانت تكلم امها ونفسيتها غير

رفعت عيونها لهم / نعم.؟

سعود / الا شي

اسيل / يلا برا الحين

نايف وهو يمشي / انا بطلع المطعم وصل يلا باي

سعود / اي ماك ي لبيه طلبت ل بعض الناس بس خلاص باكله انا أو اعطيه مقرن

نقزت من السرير بسرعة وراحت لهم تركض / هلا والله في اخواني هلا ارحبو أطلق صباح صباح الخير احلى صباح يوم اشوف وجهكم المنحوسه

نايف / ماتوب ام نفسيه

سعود / اي يلا اخوي خل نروح ناكل

اسيل بسرعة سحبت الشال ولفته على رأسها و فتحت الباب وطلعت / باكله كله عنكم

نايف و سعود وراها يركضون

نايف / اسيل ي مجنونه لا بعطيك

اسيل وهي تركض وتنزل من الدرج / لا خلاص ماعندي.... وصارت تركض آكثر

سعود وهو يركض ويضحك / ي الفار وقفي هههههههه

نايف / هههههههه ترا تسويها الفار وتاكله جربتها مره

..

نزلت تحت وهي تركض و صقعت في جدار اللي هو ذياب

اسيل / اح وجع يوجعك ماتشوف...قالت ذا الكلام و خزته و رجعت تركض

وهو جلس على الكنب و معه شنطته اللي بيروح فيها المزرعة وصار يناظر فيها

شافت الخدامه معها كيس المطعم وراحت لها بسرعة وسحبت الكيس وصارت تنقز

نزل سعود و وراه نايف / هاتي الكيس

رجعت على وراه وهي تهز رأسها بلا

نايف / اسيل جيعان حرام عليك

ضحكت وهي تركض / احسن

وهم وراها يركضون يبون يسدونها

جات ام عبد الله من صوت الازعاج / وش صاير هنا

نايف / يمه ولا شي بس حرب على الطعام

اسيل و هي تركض جهة الدرج / اسيل هي اللي راح تفوز

بس سعود مسكها بسرعة قبل تركض / على وين ي فأر

اسيل وهي تحاول تفك نفسها / بروح افطر اتركني

نايف جاء بسرعة ومسكها / على وين ي فأر

اسيل / لا حرام مايصير كذا ثنين على واحد

سعود / الا يصير أجل تسرقين الاكل و تهربين

اسيل / اي عشان مراح ثانيه منقول بعطيه حق قرن مادري مين

نايف يمد يده لها عشان تعطيه الكيس / يلا عطيني الكيس

هزت رأسها بلا / ابيه كله عشان اختار اللي ابيه

نايف / خير مو على كيفك انا الكبير لازم اختار لي انا اول انا قلت لها نوع

اسيل بتمثيل / طيب انا اختك الصغيره ماعندك الا انا

نايف / لا لا خلاص ناكل انا وانتي

اسيل رفعت يدها و نايف رفع يده و ضرب يدهم في بعض. ~كفك يعني ~

اسيل / يلا اخوي الكبير نفطر

نايف سحب اسيل / يلا ي اختي الصغيره نطلع الحديقة

سعود كتف بده / احم احم

صارت تناظر فيه و تناظر في نايف / نايف مين هذا؟

نايف / مادري انتي تعرفينه

اسيل / لا

ام عبد الله / هههههههههههه

نايف / مين هاذي

اسيل / هههههههه انت تبيع الكل عشان الاكل

نايف / اي

ام عبد الله وهي تقرب من نايف وتسوي نفسها بتضربه / نايف تبيع امك عشان الاكل

نايف ترك يد اسيل ورجع على وراء / لا يمه امزح ههههه

سعود / الا يمه صفقيه

اسيل وهي تركض عند المصعد اللي انفتح وفيه البنات / شكراً خالتي لهتيهم عني امحح

نايف وسعود / لااا اسيل

اسيل وهي تسوي لهم باي والمصعد يسكر /باي هههههههههههههه

البنات / هههههههههه

بشرى / هاي اسووو

اسيل / اهلين... رفعت الكيس وهي تبتسم / تعالو الفطري معي فطور مسروق

منيرة / ي لبيه مسروق من مين

اسيل وهي تضحك / نايف وسعود حياكم الله ترا لذيذ طعمه انا جربت من قبل ههههه مسروق

ريم / هههههه نايف امانه مانتحر أخوف موته الاكل

اسيل تهز رأسها بلا وهي طالعه من المصعد والبنات وراها / لا لسه عايش هههه

شافتهم نورة جاين يركضون من الدرج

نورة وهي تدفهم / نايف وسعود بسرعة ركضو... وبسرعة دخلو جناح اسيل و غفلو عليهم

اسيل و البنات / هههههههه هههههه هههه

اسيل / هلا حياكم في جناح أهلن و سهلاً تو ماظلم الجناح

البنات / هااااا

اسيل وهي تجلس على الكنب و تفتح كيس المطعم / ي لبيه أطلق فطور

البنات / هههه

ريم / خل اجرب الاكل المسروق أجل

بدو ياكلون و شوي يسالفون وشوي يضحكون

بشرى / يعني انت مشهوره في فرنسا و عندك معرض

اسيل وهي تشرب كولا / لا بس شوي عندي فنزات احب الرسم وحبيت أقدم بعض من لوحات في معرض Musée du Louvre حلم وتحقق وبس والله

منيرة / مين اللي كان معك انت قلتي اخوك يعني امك تزوجت

نورة ضربت منيرة على رأسها / ولا لقافه

منيرة/ اح يوجع ي غبيه

حطت الكولا على الطاوله و وقفت / اي اخوي ب الرضاعة وامي متزوجت ولا راح تتزوج... مشت عند البلكونه و فتحتها و طلعت و وقفت شافت ذياب تحت عند بوابة الخروج

اسيل لفت على البنات وسألت / اللي اسمه ذيب مين اخوه

بشرى / تقصدين ذياب هذا اخوي انا وريم

اسيل في نفسه يوم رفع رأسه لها وبتسم / يع ودي اذبحه

البنات / يلا اسيل احنا نستاذن بنروح نجهز نفسنا

اسيل لفت على البنات / باي.. رجعت تناظر برا شافت صقر و عبد الله يشالون شناط و يحطونها في السيارة و معهم خالد و مقرن و نايف وسعود حطو كل شي في السيارة وركبو السيارة وانفتحت البوابة الرئيسية للفله و و طلعو برت الفله بس باقي سواقين و ذياب اللي مستند على سيارته و يناظر فيها من فوق كان لابس تشيرت اسود عليه جماجم و جينز ازرق غامق و كاب اسود و يبتسم و يناظر فيها

اسيل وهي تكش عليه من فوق و تحزه / جعلك الماحي عينك قويه حتى اللي في المول ماينظرون كذا أعوذ بالله

.....

تحت عند ذياب ضحك يوم كشت عليه و سكرت البلكونه بقوة / لا تكسرينها

ركب السيارة وهو يضحك يتذكر شكلها لابسه حجاب عنابي يوصل لين تحت رجولها مادري كيف كانت تركض فيه قبل شوي تذكر شكلها وهي تركض كأنها أرنب في قصر قامتها وصار يضحك / هههههههه

انفتحت البوابة لبس نظارته الشمسيه و حرك عشان يصفط السيارة برا على مايخلصون خواته

تذكر عيونها قبل شوي وهي تخزه يوم صقع فيها عيونها فيها براء حتى لو كانت قاسيه و متمرد ولا احد يصدق إذا شافها انها ام لسان ويدها طويله يفكر انها كل البرئه

وهو يدخل من بوابة الفله بنفسه /وعيونها هي الي جابت آخرتي

..
.
.

‏‏بالأول والاخير تظل عيونٌك هي العيّون الوحِيده اللي يبتسم قلبْي لما اشوفها♥️♥

‌Le premier et le dernier reste vos yeux sont les yeux de la nuit en souriant à mon cœur de ne pas la voir♥♥




.................................................. .........
‌.
الساعة 11 الظهر

في بيت العبد الله

جالسين في الصاله مشعل وريان و رحاب و عمر الا هي كانت فاتحه البلكونه و طالعه في كرسيها لبسه حجابها وفي حضنها أرنب اسيل تمسح على فروه و تناظر في ولا شي جالسه على ذا الحال ساعتين من يوم سكرت الجوال من اسيل

تفكر الف فكره كيف بيكون حال بنتها اليوم في الحفله ب يرحبون فيها ولا لا راح يستقبلونها زين ولا نفس ماستقبلوها و عملوها بس تتذكر كيف كانو يرمون عليها كلام جارح تغمض عيونها بقوة كان كلامهم يسم البدن تفكر في اسيل إذا راح تستحمل تسمع ذا الكلام و تسكت ولا وش راح تكون ردة فعلها من يوم قالت لها الخدامه في حفلة تعارف في المزرعة عشان اسيل وهي خايفه ودها تقوم من على الكرسي اللي حبسها سنين و تأخذ اسيل وتختفي من هالحياة خايفه من ردة فعل اسيل كسرت المراية في يدها يوم عصبت من شي هي ماتدري عنه كيف لو... انقطع حبل أفكارها يوم جلس جنبها مشعل

مشعل وهي يشيل الأرنب من حضنها / وش تفكرين فيه

خلود بحزن تحاول انها ماتبينه / اسيل هي كل تفكيري

مشعل نزل الأرنب على الأرض غفل البلكونه عليهم وجلس على الأرض قريب منها ومسك يدها / وش فيها اسيل مافيها الا العافية وبعدين انتي كل يوم تحكي معاها

خلود تنفسة ب عمق وهي تقول / عارفه ذا الشي بس ماراح ارتاح الا لما تكون في حضني في عيوني كل يوم اشوفها قدامي

مشعل / اسيل بنتك و بنتي و بنت ابوي مستحيل احد يغير ذا الشي و صدقيني قريب راح ترجع

خلود / تعرف مشعل اتمنى اني مارجعت السعودية اتمنى انا صار هذاك اليوم شي يمنعني ارجع السعودية.. نزلت دمعتها و مسحتها بسرعة / انا عمري ماعترضت على قضاء الله و قلت ليش يصير لي كذا و ليش انا كنت اقول الحمد لله على كل حال بس لي اول مره في حياتي اتمنى شي اني مارجعت من فرنسا ابي حياتي القديمه اللي مافيها صقر مشعل انا انا

مشعل و قف وضمها و هي تمسكت فيه بقوة / انا عايشه في هالحياة عشان اسيل الحياة بدونها و لا شي تخيل مشعل يبي يحرمني من اسيل تخيل فكرة اني ماشوف اسيل اموت والله اموت انا الحين لولا الله ثم إنها تكلمني كل يوم كان مادري وش صار لي

كان يسمع كلامها ويحس بقلبه يعتصر من داخل / خلود لا تبكين خليك قويه يمكن في يوم وليله يرجع كل شي مثل قبل

خلود / بس كيــــ.... رن الجوال مشعل وطلعه من جيبه و ابتسم ابتسامه هادية / خلود مكالمه مهمه.. بأس رأسها و فتح البلكونه وطلع بسرعة

خلود / الكلام سهل ي مشعل مستحيل في يوم وليلة يرجع كل شي زي قبل انت وآسيل اللي اصريتو ترجعون السعودية

.
.
.
.
.
.
.

‏x ‏‪ولو أن الأمر بيدي لأخفيتك بقلبي خوفاً من أن ياخذك مني احد


.................................................. ...............................

في بيت العالي

الساعة 5 قريب المغرب كانو ب يمشون الساعة 12 الظهر أو 1 وحده بس الحريم والبنات اخروهم

لبست تشيرت اسود و جينز ا سود و جيكيت بيج و رفعت شعرها كعكع و لبست جزمه بيضه سحبت عبايتها و لبستها و تلثمت و لفت على الخدامه / وين الصندوق اللي من ماما

الخدامه / في سيارة حق بابا

اسيل و هي تلبس نظارته الشمسيه / اكك ثانكس

سحب الجوال و السماعات و شنطتها الصغيرة وطلعت من الجناح نزلت من المصعد و طلعت من الباب وقفت ب كراج السيارات تناظر وين اخوانها نايف و سعود

قربت من سيارة و وقفت تنتظر إخوانها

شافها واقفه عند سيارته استانس فكرها راح تروح معه

صقر / اسيل يلا يبه اركبي

رفعت عيونها له بسرعة و طلعته بنظره خاطفه و بسرعة ركبت السياره اللي جنب سيارة صقر وسكرت الباب بقوة وقف فيها زمن لحظه وفي نفسها / انا وين ركبت لا انا اكيد مجنونه

ريم تهز كتفها لأنه ندتها أكثر من مره ولا رد عليها / اسيل

رفعت عيونها تناظر فيه من المراية وهو يبتسم لها

اسيل بنفسها / جعل ضروسك تطيح انا ليش لين الحين جالسه في السيارة والله اني غبيه... فتحت الباب بسرعة ونزلت و سكرته بقوة ضحك بصوت خفيف و سكت

ريم ب لقافه / ليش تضحك لو انا سكرت الباب بقوة صفقتني

ذياب و هي يلبس نظارته / اكيد انت وش رايك

ريم فتحت الباب و نزلت وسكرته بقوة و نحاشت

ذياب فتح الباب / اريم وجع

ضربت كفها في كف بشرى / ههههههههه

بشرى / بيجلدك

ريم / هههههه ادري بس عادي بروح مع ابوي باي

بشرى / باي

.....
.
اما عند اسيل واقفه تطقطق على الجوال رفعت عيونها عن الجوال يوم شافت سعود و نايف طالعين و شايلين شناطهم

نايف / ليش ماركبتي مع أبوي

اسيل وهي تطقطق على الجوال / بس مزاج كيفي مابي اروح مع ابوك

نايف / اسيل ترا هو ابوك

دخلت الجوال في الشنطه و طلعة مفتاح السيارة حقتها / مين راح يروح معي

سعود وهو يشوف مفتاح السيارة وهي تحركه يمين و يسار / من سيارته هاذي
اسيل و هي تلبس نظارتها الشمسيه / سيارتي يلا مين راح يسوق ولا انا اسوق

سعود سحب المفتاح منها / انا بسوق بس من وين جبتي السيارة

اسيل وهي تمشي / اخوي و قلبي ريان هو اللي جابها لي و صفطها وراء الفله عشان اذا زهقت ضاق صدري اطلع آخر اليل فيها

نايف / يعني كنتي تطلعين آخر اليل فيها

اسيل / لا من يوم صار على الحادث مسقتها

سعود وهو يمشي بسرعة ونايف و اسيل وراه / يلا الكل مشى الا احنا الساعة 5 ابوي ب صعب

طلعو برا الفله وصارو يمشون لين وصلو عند السيارة

شالت الغطاء الحامي عنها و ونقزت في فرحه / و هاذي هي بنتي

نايف قرب من السيارة / اسيل هاذي سيارتك

اسيل / اي يلا نمشي

نايف وهو ياشر على نفسه / طيب وانا

سعود / ههههههه انت مو الحين إذا تخرجت يقول أبوي...

دفه وفتح الباب وركب / يلا الحين لازم اسوق السيارة البطله

نايف / اسيل انا اخوك يلا انا بسوق

اسيل وهي تشوف الساعة / باقي شوي وتغرب الشمس بعدين انا اللي بسوق

سعود و نايف / هااا

اسيل / من قال هاا سمع

ركبوا السيارة متوجهين ل المزرعة وفي نص الطريق عند المزارع تلثمت اسيل في شماغ نايف و صارت تسوق السيارة بسرعة و تصارخ وهم معه وضحك و وناسه

نايف / اسيل خففي سرعة باقي شوي و نوصل

اسيل / اكك ايوه وش كنت بسألك في خيول عندكم

سعود / اي بس حقين ذياب لازم تستاذنين منه

اسيل / اي يصير خير

وفي نفسها / يخسي مابقى الا ذا الأشكال اخذ الأذن منهن

في سيارة ذياب مرت جنبه سياره تسرع و لمح سعود بس قال لا مستحيل سعود السيارة هاذي اول مره اشوفها عندهم

بعد فتره وقفت السيارة ونزلت أسيل و سعود ونايف
سعود كان خايف و أسيل و نايف يضحكون ويضربون كفهم في كف بعض/ يصير جوله ثانية

أسيل وهي تناظر سعود الخايف/ يصير ههههه

ذياب بعصبيه من وراهم /وش صاير هناا؟

..
..
.
..
.

.
.

‏مو حزن ولافرحَ بس كذا شعُور مليان،هدوء شُعور منهلك مِن هالحياه. ‌





.................................................. ...............................


‌مشعل / ماذا حدث

الخدامه / لقد جلبت تحليل DNA من جناح ذياب

مشعل بابتسامه شاقه الوجه / احظريها الى البيت مع السائق

سكر الجوال وهو يبتسم / وطحت ي صقر انت و ولد اخوك الحين وروني شلون راح تثبتون أن اسيل من العالي

.
.
.
.
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


‏من يلوم الغيم لا غطّى سماك
من حلاتك امتلت ارضك مطر
‏مانسيتك بالدعاء والدنيا مطر ، دعيت
لك تحت المطر ما اشوف بعيونك حـزن

أنهى❄

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في الانستا

M_x2244

حسابي في السناب

M_x664

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع


راح انزل بارت كل ماصار عندي وقت و نت

مع حبي ❤



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-18, 09:10 PM   #39

وسن44

? العضوٌ??? » 406710
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » وسن44 is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

وسن44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 03:01 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

شكر خاص


لكل من مر روايتي وترك رد اسعدني ..ومتابعيني خلف الكواليس اتركو تعليق أو تصويت يسعدني انتو سبب اكتمال الرواية ..

وهذا هو البارت 27 ^-^

مدخل ) :-.

اجامل واقول بخير

ولا علي خلاف

وانا والله ان الهم كله من خلافي

إداري.. خواطر ربعي وشرهة العراف

ولا اكدر المرتاح... وأبين الخافي

غريزة غرزها الله تعالى ولاتنعاف

هبه ماتجي بالجاه و المثلج الضافي

أو أن السنين ارهاه ولا سنين عجاف

ياعنك النافي ماقتلف أمه سنافي...

واقوله وانا صادق ولاهيب حبكه قاف

وعن مجمل اللي قلت ركز على الصافي

مدام القلوب صحاح والخافي أنضاف

يشيل الأمور الباقية ..... كل متعافي

خدينا من دروس اليالي حكم واعراف

وعرفنا مثل مانعرف النهم الصافي...

.........

أصبت‌ بالكّبرياء البارِد لم‌ يعُد يهمني ‌البشِر جميعُهم‌ عابرِون ‌أسمع‌ حديثهم ‌المُزيف ‌وأدرُك‌ الأكاذِيب ‌فأبتسم. ‌


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏

في مدخل المزرعة عند كراج السيارات

بعد فتره وقفت السيارة ونزلت أسيل و سعود ونايف
سعود كان خايف و أسيل و نايف يضحكون ويضربون كفهم في كف بعض/ يصير جوله ثانية

أسيل وهي تناظر سعود الخايف/ يصير ههههه

ذياب بعصبيه من وراهم /وش صاير هناا؟

لفت تناظر فيه من طرف عين ولفت الجهة الثانية و نزلت الشماغ حركت شعرها بسرعة و طلعت حجابها من الشنطه و لفته على شعرها بسرعة

ذياب / مين سمح لك تسوقين سيارة

اسيل ب عصبيه وصوت عالي / وانت وش عليك وش صاير هنا انت منو ها منو انت حي الله ولد عمي يعني مالك دخل فيني فاهم

خلاص طفح الكيل معها تصارخ و ترفع صوتها و لا أحد قادر يسيطر عليها و الحين تركب السيارة وتسوق في عز النهار

اسيل وهي تأشر عليه من فوق لتحت / والصلن انت مين انا خير شر ماعترف في ذا العايله يعني انت و كلكم أشخاص غريبين عني فاهم

قرب منها بدون مايحس يبي يضربها خلاص طريقة كلامها تنرفز بس وقف يوم وقف في وجها نايف ونزل يده اللي كان رافعها وسعود واقف جنب اسيل

نايف ب جديه / ذياب ماعليه انت مالك دخل في اختي ولا يحق لك ترفع يدك عليها أو تحكي معها
عشان كذا ابعد عن طريقي

ذياب ب عصبيه / ياعني عاجبك اللي اختك تسويه

جاء عبد الله و معه ابوه بذا اللحظه / وش صاير هنا

اسيل بصوت واطي / كملت عاد

سعود / ولا شي يبه

ذياب ب عصبيه / ليش ماتقول لابوك

صقر وهو يناظر اسيل / سعود وش صاير انا قلت

اسيل وعيونها في عيون صقر / مصار شي بس انا سقت سيارتي ... خلاصت كلامها و طلعت جوالها من الشنطة وصارت تمشي عند باب الفله الموجوده في المزرعة ولا ردت على صقر اللي يصارخ يناديها كان بيروح لها بس عبد الله مسكه / يبه صدقني كذا راح تعاند أكثر

لف على نايف و سعود بعصبيه / وانتو وش مهمتكم وش وضعكم

الساعة 7:00

طلعت من الفله و صارت تمشي في المزرعة و صارت تدور فيها كان حجمها كبير مره و وسيعه فيها ورد وزرع تفتح النفس صارت تمشي و تدور على اسطبل الخيول شافت اسطبل الخيول من بعيد وصارت تركض وصلت شافت الهند واقف بعيد عن الباب فتحته ودخلت بسرعة عشان
ماحد يشوفها لأنها عرفت ان ممنوع احد يدخل إلا بإذن من ذياب وهي لعبتها العناد و خاصتاً انها تكره ذياب

دخلت وشافت خيل لونه اسود غامق و قفت عنده وصارت تمسح عليه / الله يهبل اشتقت للخيل حقي ... صارت تبوس الحصان جلس على الأرض وكأنه يقول لها ركبي ركبت عليها و صارت تدور فيه في الاسطبل

بصوت عالي / مين سمح لك

اسيل ولا كان أحد يحكي معاها ضربت الحصان وصار يركض وبعدت عن المكان اللي فيه ذياب

ذياب ب عصبيه راح الاسطبل وركب على أول خيل طلع في وجها / اوريك ي العوبه اغلطك قاعده تزيد وتمردك يزيد يوم ورا يوم

وقفت في الحصان شالت الحجاب من على رأسها و فتحت ربطت الشعر وصارت تحرك شعرها تركته مفتوح وصارت تحكي مع الخيل / وش رايك ناخذ لفه ثانية

ماحسيت الا على شخص يركب معها الحصان / اي ناخذ لفه ثانية وثلاثه بعد... وضرب الحصان لقوة وصار الحصان يجري بسرعة وهي كانت متصنمه تبي تستوعب اللي صار

ذياب وهي لاصق فيها / تدرين انا ذا الخيل احسن خيل عندي من سمح لك تركبين عليه هذا ماحد يقرب منه ردي

اسيل في نفسها / هذا وين كان عايش ليش ذا الجرئه اكيد كان صايع في امريكا مايحترم نفسه انا ماحل له الكلب الحين وش اسوي فيه ذا

خفف من شرعة الحصان زصار يمشي بشويش يوم شافها تبي تقفز من الحصان ضرب الحصان بسرعة والحصان صار يسرع

اسيل بجنون تبي تقفز / تفكر بتوقفني كذا

مسكها في يد وحده بس هي تتحرك بسرعة / اتركني ي واطي انا ماكون اسيل إذ ماقلت ل صقر وعبيد عنك

وقف الحصان و هي على طول نزلت / انت وش تبي ابي افهم وراي فدعسه

ذياب وهو يقرب منها / انتي من الأشياء اللي تخصني

اسيل بعصبيه / الأشياء اللي تخصك ب جهنم اللي تاكل غظامك

ضحك عليها بصوت علي وهي انقهرت / ضحكت بدون ضروس ي شايب... رفعت الحجاب على رأسها يوم شافته يناظر شعرها

ذياب بخبث / خلاص شبعت

اسيل وهي تمشي / جعل الدود يشبع منك إذا متندم ي شايب أمريكا الصايع

ذياب يضحك على شايب أمريكا الصايع / ههههههههه من وين جبتي ذا الاسم

.
.
..
.
.

__________________________________________________ ____________________________________

الساعة 8

عند الدخل حق الصاله حقت الفله كانت مزينه و مرتبه بشكل راقي من بداية مدخل الصاله الضيافة و اللي يصبون القهوه و كانت أم عبد الله و ام ذياب و قفين عند باب الصاله يسلمون على الحريم ويحبون فيهم

داخل في الفله التابعه ل المزرعة عند الحريم كانت مليانه حريم وبنات وعايز وكلهم من العالي كانت الصاله فخمه جداَ كان الديكور والأثاث ذهبي على تركواز

وحده من العجايز بحماس / وين بنت صقر

ام خالد ابتسمت لها / فوق في غرفتها تتجهز بعد شوي تنزل

عند الحريم الثانين

ام جابر / الحين كيف طلع عند صقر بنت

ام سلطان / مادري والله ي اختي بس اللي اعرفه انا سمعت انا صقر عنده بنت تفحاة فكرت انه متزوج ب السر بس طلعت زوجته خلود مو ميته يعني هربت منه

ام جابر شهقت ب صدمه / اهربت

ام سلطان / اي اهربت اللي ماتستحي

في ناس ماتهتم الا في القيل والقال تحكي على الناس ولا تدري وش ظروفهم أو ايش كانت حياتهم و عيشتهم بس تهتم في نقل الكلام و تشويه سمعه

عند البنات كانو كثير سوالف وضحك و هبال

بشرى لابسه فستان بطيخي منفوشه على خفيف ناعم و طويله وقفت وهي تقول / الحين تجي بنت عمي صقر

وحده من البنات / امانه كيف شكلها انا شفت عيال العم صقر مره جميلين كيف البنت

منيرة وهي ترجع شعرها على وراه / احلى منكم كلكم

غاده بغرور / بعد جمالي اكيد هي بتكون احلى

ريم بصوت خفيف ل سارة / وععع بموت نو مستحيل وش ذا الثقه بالنفس الزايده

سارة وقف وهي تمشي في فستانها العنابي و جلست جنب منيرة وصارت تناظر في غاده وتهمس لمنيرة /
وين الجمال في الموضوع هاا

منيرة وهي تضحك / ههههههه روحي قولي لها انتي مو جميله شوفي وش تسوي وع وع

بشرى وهي تناظر في غاده من فوق لتحت وتلعب في شعرها و تدلع / وش الجميل فيك ي قلبي عشان تكون اسيل بنت عمو تكون بعد جمالك

عند اسيل

الساعة 9:30

واقفه عند المراية تناظر شكلها لابسه ملابس هنديه بسيطه وناعمه تنوره لونها عنابي و عليها نقشات ب الون الأسود طويله منفوشه شوي و بلوزه لونها عنابي تطلع ربع البطن لأنها ملابس هنديه و عليها شال اسود شافون من بداية البلوزه لين نهاية التنوره مع كعب عالي شوي زايد من طولها وشعرها تركته مفتوح و الميك ظل اسود و مسكره و بلاشر ومع لون عيونها كان شكلها ياخد العقل

فتحت الجوال ودخلت على السناب وصورت نفسها ورسلتها ل امها

فتحت تسجيل الصوت / ماما وش رأيك شكلي صاير شكلي حلو

جاها صوت من وراها / ياخد العقل

لفت فتحت عيونها ب صدمه و كانت ب تطيح بسبب الكعب بس تمسكت في الطاوله و وقفت ب سرعة صرخت بعصبيه / انت وش تسوي هنا

ابتسم وهو يتاملها / مريت من هنا ب الصدفه وشفت القمر قلت لا لا لازم اشوف القمر عن قرب

شالت أقرب شي على الطاوله و رمته عليه / اطلع الله لايوفقك جعلك الماحي اكشخ في عزاك قول امين يجعلني ارقص في أول يوم انت تموت فيه

فتح عيونه ب صدمه وش ذا الدعاوي حتى العجز مايعرفونها وهذا وهي كانت في فرنسا جالس يطالع فيها وهي مكمله دعاوي وترف يدها و رأسها فوق وتدعي من قلب.. همس ب صدمه / الحين يمر ملك ويستجيب الله لها

ذياب / ي بنت اسكتي بروح من هنا

اسيل / عقب ايش تروح راحت روحك اربعه وعشرين ساعه وراي كأنك ظلي انا ماحل لك انشاء الله على يدي المل راح يقلب عليك تسوي نفسك اني انا اللي مايغلط وانت تسوي الغلط عيني عينك

ذياب وهي يقرب منها وهي واقفه في تحدي / اي انا ما اغلط الحمد لله... ابتسم ورجع على وراء و طلع من الغرفه وطلع من الباب الخلفي عشان الحريم في اصاله

جلست على السرير ب نرفزه من ذباب و وقحته
رن جوالها و رفعته بسرعة / الو هلا ريان

وجلست تساولف معه و نست الناس اللي تحت جايه تشوفها أو تشوف بنت صقر. اللي طلعت فجأه
.
.
.
.

__________________________________________________ ____________________________________

تحت في الصاله

العجوز اللي تصير اخت محمد العالي يعني عمة صقر / وين بنت صقر ي مريم

ام عبد الله / فوق الحين روح اناديها

ام وليد اللي هي العجوز / ستعجليها ي بنتي ابي اشوفها

ام عبد الله / انشاء الله يمه

وقفت ام عبد الله و راحت عند المصعد بس انفتح و طلعت اسيل

اسيل وهي ترجع شعرها على وراء وبنص ابتسامه / السلام عليكم

ام عبد الله / وعليكم السلام وش فيك تأخرتي يمه

اسيل / كان عندي اتصال

ام عبد الله / طيب يمه يلا تعالي عشان يسلمون عليك الحريم

اسيل بحترم / طيب خالتي بس دقايق بروح الحمام

دخلت الحمام و رتبت شكلها بسرعة و اتصلت على امها بس امها مترد على الجوال

دخلت الجوال في الشنطه و رفعت يدها تشوف الساعة / يمكن نايمه

رجعت شعرها على وراء وصارت تناظر في نفسها في المرأه و تردد / عشان ماما بس بطلع عشان ماما طلبت مني ذا الشي

طلعت من الحمام و صارت تمشي وهي تفكر كيف كانو يعملون ذا الناس امها كانو يعاملونها وين ولا راح يعاملونها نفس الشي ولا

دخلت الصاله وهي تمشي في الكعب كان شكلها أجمل من الجمال تمشي وراسها فوق و ابتسامه بسيطه على شفيفها كان شكلها حلو ملابسها الهنديه اللي تميل للفرنسي وشعرها اللي يزين ظهرها و لون عيونها اللي تخلي الكل غصب يناظر في عيونها

كل الأنظار عليها كانو يناظرون فيها من فوق لتحتها ناس في عيونهم نظرات إعجاب و ناس غيرنين منها و ناس نظرات حقد وكره بدون سبب و ناس وناس وكل واحد ونظرته لها ناس انعحبت في ملابسها و ناس ابتسامتها و ناس عيونها و شعرها و ناس كلها

غمضت عيونها وفتحتهم ورفعت رأسها بصوت شوي عالي / السلام عليكم

الكل / وعليكم السلام

وقفت العجوز وهي تهلي وترحب فيها / هلا والله ببنت صقر ارحبو هلا في بنت العالي بنت شيخ الرجاجيل

ابتسمت لها اسيل و قربت منها وبحترم باست يدها ضمتها الجده و هي تسمي عليها / اقري على نفسك ي يمه

ابتسمت لها اسيل أكثر ناس تحبهم الكبار في السن و من عمرها تتمنى يكون عندها جده

جلست عند الجده و الجدها تساولف لها وتضحك و اسيل تبتسم لها

أم جابر " الجده / وش اخبار امك

اسيل / الحمد لله بخير

أم حابر / انشاء الله دوم

جات بشرى تركض ولا هي مهتمه في الكعب

ام ذياب / هي بنت ولا رجه

بشرى / انشاء الله يمه.. ولفت على ام جابر / جدتي لو سمحتي نبي اسيل

ام جابر و هي تضم اسيل / تبينهم

اسيل وهي تبتسم وتضم الجده / لا بليز روحي من هنا

بشرى / يوه اسيل بس سلمي على البنات وارجعي وش لك في جلست العجايز وع ملل

أن جابر وهي تدور العصا / بشير احنا وع

رجعت على وراء بسرعة / لا لا امزح معك جدتي ام حابر

ام جابر / لي على بالي بعد.. لفت على اسيل / قومي ي بنتي معهم تعرفي على البنات و ستانسي

اسيل / طيب.. باست رأس الجده و راحت مع بشرى

بشرى / احم احم أقدم لكم بنت عمي اسيل

اسيل / اهلين بنات انا اسيل

وقفو البنات يسلمون عليها و يرحبون فيها وهي تعامل الشخص على حسب معاملته معها كان زين تكون احسن كان شين تكون اشين منه

سارة وهي تضم اسيل على جنب / فديتها بنت خالي الذوق

اسيل / ادري اني ذوق

سارة / ههههه لا تصدقين نفسك

الكل مع اسيل / هههههههههه

سوالف وضحك مع البنات عن المدرسة و الجامعه وعن سفراتهم و المكياج و أشياء كثيرة و اسيل مرات تشاركهم الحكي بعد فترة جلست تطقطق على الجوال كانت قريبه منها غاده

غاده ب تسبب / بنت العبد الله

اسيل بغرور / اي بنت العبد الله تاج راسك..

غاده / تخ...

اسيل بسرعة / لا تحاولين تغلطين لا تلعبين معي فاهمه الا اهلي ترا انا من ساعة اشوف نظراتك لي ليكون ماكله حلالك ي هانم ابعدي عني احسن لك فاهمه.... وقامت بسرعة في ناس كثير تقهر هنا و ناس تقط كلام بس هي تسكت قامت بسرعة عشان ماتنفجر دخلت الحمام و وقفت تناظر شكلها في المرايه

وبهمس / اش ذا الناس المغروره المريضه مو وحده ولا ثنتين نصهم اوف ماما مادري كيف كانت عايشه معهم

.... وحده بصوت عالي قاصده ذا الشي تبي مشاكل / هي هاذي اللي امها هربت من البيت

.... صديقتها / اي هاذي هي لا ماصدق لها عين تجي هنا بنت امها

سكرت يدها بقوة من العصبيه و القهر تحاول تهدي نفسها وهي تتنفس بقوة هي جات الحمام عشان ماتبي مشاكل لأنها وعدت امها بذا الشي انها تكون عاقله ولا تسبب مشاكل

.../ هايهه انتي ي بنت خلودوه

ل هنا ويكفي نزلت على الأرض و نزلت الكعب من رجولها وهي ناويه على البنت وصارت تمشي في اتجاه البنت والله نويتي على نفسك والبنت تناظر فيها ب تحدي

اسيل / أسفه ماما بخلف ب وعدي لك انت خط أحمر ماقدر

أسيل وهي تاخد نفس/ بسم لله

البنت / خير

اسيل بدون سابق إنذار في الكعب على خشمها و فمها / الخير وين يجي مع ذا الخشه

البنت 2 / ي حقيـ.....

سحبت اسيل شعرها بقوة / ايش قلتي عيدي

البنت 1 وهي ماسكه خشمها / اههه اتركها ابعدي عنها

اسيل بصوت عالي / عيدي الحكي اللي قبل شوي عيدي بسرعة عشان اقطع السانك عيدي

فاطمه اللي هي البنت 1 "بصوت عالي / اهه اتركيني

عطتها كف على وجهها و صرخت / انتي مين ها مين عشان تحكين عن امي مين... وصارت تهزها

جات البنت 2" ودفت اسيل بقوة لدرجة اسيل صرخت من الوجع

مروى بصوت عالي / ابعدي انا مجنونه اي هاذي الحقيقة امك هربت من البيت والله اعلم ليش

اسيل تحاول توقف بس بألم يمنعها صرخت بصوت عالي / ي حقيره كيف تحكين عن امي ذا الحكي انت عشتي اللي عاشته إلا من حكي الحريم تسمعون و تنشرون وتشوهون سمعة الناس

فاطمه بألم / اح يوجع ابعدي ولا لخليها تندم

مروى وهي توقف فاطمه / معليك منها بنت الـ***

بذا الحظه دخلت منيرة و باين من ملامح وجهها معصبه وسمعت آخر كلمه من البنت وفتحت عيونها على وسعها من تقصد بذا الحكي عرفت من تقصد يوم شافت اسيل توقف بسرعة و باين انها تتألم بس تظغط على نفسها

اسيل / كيف تتجراين و تقذفين امي

منيرة سحبت فاطمة من شعرها ودفت مروى على الأرض هنا فرصة اسيل و بدأ الهواش و الضرب اسيل على مروى و منيرة على فاطمه اللي معصبه ولقت شي تطلع فيه حرتها

في الصاله في البداية مكانو يسمعون صوت بس الحين يوم قصرو على صوت الاغاني صار الصوت واضح

البنات وقفو بسرعة / وش ذا الصوت

ريم / الصوت جاي من الحمام .. وراحت تركض و معها امها و البنات

دخلو الحمام و شافو البنات هاذي تسحب شعر ذي وهاذي تسحب شعر هاذي

ام ذياب وام عبد الله بصوت عالي / ي بنات وش صاير هنا

ام عبد الله سحب اسيل ومعها البنات

وأم خالد بنتها اللي تبي تكمل ضرب في البنت / يمه اتركيني

جات ام فاطمه وأم مروى وكل وحده حظنت بنتها
وهي تتحسب

اسيل أبعدت عن ام عبد الله و دفت البنات اللي كانو مسكينها دفتهم / ولا أحد يلمسني ابعدو...لفت على البنات اللي حاضنه امها وتصيح و تناظر في اسيل ب كره / هذا درس لك عشان مره ثانيه ماتحكين على احد فاهمه..و لفت على البنت الثانية / وانتي بعد بنت العبد الله حط احمر فاهمين هذا الكلام للكل صغير وكبير .... ولفت على منيرة / مشكوره منيره على المساعده

منيرة ابتسمت / اف عليك ي بنت عمي

ام خالد بهمس / منيرة اوص وجع

منيرة / انشاء الله يمه

ام مروى / يجي منكم أكثر ي ام عبد الله و ام ذياب

ام فاطمه / كذا بناتكم يسون في بناتنا صج متربو

سارة / نعم خير عيدي

ام سارة خزت سارة / شوفي بناتكم وش قالو ل بناتنا ولا بناتنا ذوق و متربين ي ام فاطمه و يلا الحين الكل يطلع من الحمام بسرعة

ام ذياب / وكل وحده تمسك بنتها عن القيل والقال

الكل طلع من الحمام باقي اسيل و ام عبد الله اللي واقفه تناظر فيها

وقفت عند المرايه تناظر في عيونها كيف تغير لونهم فتحت الماي وغسلت و جهها و عدلت شعرها و شالت الكعب من الأرض بس حست ب ألم في ظهرها بعد مادفتها البنت سحبت الكعب عن الأرض و خذت جوالها من على المغسله و كانت بتطلع بس ام عبد الله مسكت يدها

اسيل ب ألم وهي تسحب يدها من يد ام عبد الله / ااه

ام عبد الله بخوف / وش اللي يوجعك اتصل على عبد الله يوديك المستشفى

اسيل / لا... قربت من ام عبد الله و حضنتها و ام عبد الله حظنتها بحب و فرحه و طلعتها الحمام و دخلت فيها المطبخ و جلست على الكرسي وهي حاضنه اسيل

اسيل في داخلها تحكي / يمه يحكون عنك في شي انت ماسويته في شي انت عشتيه يفكرونه سهل عليك يقذفونك و يشوهون سمعتك ولا يعرفون انت وش عشتي وش صار لك وش عنيتي منه ماقدر اسكت ااه يمه شي يوجعني انت نقطة ضعفي وقلة حيلتي ليتك ماقنعتيني اروح الحين شفت كيف كانو يعاملونك و كيف كان شعورك و كيف حياتك وانا اعرفك مستحيل تردين على احد او تاخذين حقك

وقفت أم عبد الله و جابت لها ماي و شريتها و طلعت برا المطبخ

‏حين رأيتُ عيناك أستبشرت فرحاً,فهل بعد رؤياك حُسناً يُرى؟.

.
.
.
.
.

⁦‪‬⁩_________________________________________ _____ ________________________________________

في المجلس حق الرجال رن جواله و شال جواله وطلع

عبد الله / هلا يمه

ام عبدالله / تعال ود اختك المستشفى

عبد الله / وش فيها؟

ام عبدالله / تهاوشت مع البنات و وجها صاير اصفر و يدها توجعها مادري وش فيها

عبد الله / بنات مين

ام عبدالله / ام فاطمه و ام مروى

عبد الله بعصبيه / ليش وش يبون يتهجمون على أهل البيت

ام عبدالله / تكلمو عن امها و عصبت اختك ولا قول جن جنونها و صارت تضرب في البنات ومنيرة بنت عمك تعاونها عليهم

عبد الله / احسن يستاهلون كفو بنت العم والله

ام عبدالله / عبد الله يلا ي يمه تعال لا تبطي

عبد الله / تمام يمه جاي اطلعي لي

ام عبدالله / لا انت ادخل من باب المطبخ هي مو جوده هناك

عبد الله / طيب انشاء الله الحين أجي

سكر الجوال و حطه في جيبه وهو معصب وش ذا الناس اللي ماتحترم نفسها دخل المجلس يقول ل ابوه

عبد الله / يبه بروح عند امي تبيني بكم شغله

صقر / طيب لا تتأخر

عبد الله / انشاء الله يبه

طلع من المجلس وهو طالع شاف خالد واقف يكلم أمه في الجوال

خالد / احسن كفو عليها اختي

ام خالد ب عصبيه / خويلد الحين انا اقول لك عشان تهاوشها تروح تمدح فيها

خالد / اجل بنتنا تنضرب في بيتها و مكانها و تسكت لها كفو

ام خالد / الكلام وياك ضايع بقول ل بوك احسن

سكر جواله ولف على عبد الله / اختي فزعت لختك ههههه

عبد الله / بسرعة انتشرت المشكله

خالد / اي باقي ذياب يعرف و عمي

عبد الله / ابشرك الكل يعرف الحين خالتي ام خالد ماتقصر

خالد / هههههه راعيت واجب ي الغاليه

.....

جالسه على الكرسي في المطبخ بعد ماشربت ماي قررت انها تبي ترجع الحين البيت ماتبي تجلس في المزرعة

دخل عبد الله بذا الوقت وجلس جنبها على الكرسي

عبد الله بحنان / وش فيها اختي الحلو

ناظرت فيه و نزلت عيونها على الجوال / مافيني شي

ستانس انها ردت عليه / طيب وش صاير قبل شوي

اسيل بكره / ناس ماتربت ربيتها شوي

عبد الله / اسيل وش يوجعك طيب شوفي وجهك كيف لونه

اسيل وهي تناظر فيه / جيعانه

عبد الله / وش تبين

اسيل / كل شي حلو ينوكل

عبد الله / كم اسيل عندي ابشري ي احلى اخت

اسيل ب بتسامه / لا تدلعني ترا مانعطى وجه

عبد الله قرص خذوها / يمه فديتها اللي تبتسم

اسيل / بليز اخوي ترا انا مو بزر تمام

عبد الله / تمام ي روح اخوك وش تبين تاكلين طيب

اسيل / مابي شي بس اشوف اذا انت طيب وكذا

عبد الله / هههههه طيب نطلع انا وانتي ناكل برا

اسيل / لا مشكور انا بروح انام تعبانه شوي.

عبد الله / تمام انتبهي لنفسك

اسيل / طيب

طلع من المطبخ وهي وقفت بس رن جوالها

اسيل / هلا مشعل

مشعل / عرفت ليش انتي مجبوره تعيشين عند صقر

اسيل / وش اللي عرفته

صار يقول لها كل اللي يعرفه وأنه جاء عشان يرجعها البيت مالي داعي تجلس عند صقر وهو مايقدر يسوي شي

.
.
.
.
.
.
‏ما أحب أقول إني من الضيقه تعبت ما أحب أشكي
حالي حتى لو تألمت أحب أكتم ولو ضاق فيني كل شي ؟ وأحب أضحك حتى لو إني من دموعي اللي ماتنزل تعبت...؛

__________________________________________________ ____________________________________

في سيارته يدور حول المزرعة كانت الساعة تشير ل ١١ وقف وراه المزرعة

رفع الجوال وتصل على أسيل من الساعة ١٠ وهو قايل لها تطلع له بس لين الحين

ضرب الدركسون ب عصبيه / ليكون احد شافها أو الحراس منعوها تطلع

رفع الجوال يتصل مره ثانيه بس نفس الشي ماترد عليه

...............

جلست شوي في الصاله صعدت فوق وهي تتسحب يوم جابت عباته و شنتطتها و صارت تمشي بخطوات سريعة يوم شافت الكل مشغول عنها
فتحت الباب و طلعت

اسيل / أخيراً كل شي بيرجع زي مكان

شافتها وهي تطلع وهنا فرصتها تنتقم مسكت خشمها ب ألم. وراحت عند باب المطبخ و وقف طلعت جوالها من الشنطه وتصلت على اخوها ... بهمس وحقد /أن اوريك

../ هلا اخوي حبيبي

.../ وش عندك اكيد تبين شي

...بضحكه ناعمه / لا تخيل شفت لك خدامه ايش جمال أخدت كل جمال البنات

.../ خدامه و جميله خبري في الخدم هنا كلهم ركب

....بخبث / لا هاذي غير هي الحين في المزرعة تدور اتوقع بتروح وراه الفله روح شوفها اذ مو مصدقني

.../اروح اشوفها تدرين في اخوك يحب المزز

سكرت الجوال وهي تبتسم ب خبث عارفه اخوها عيونه زايقه وأذا شاف بنت جميله يصير وحش كيف اذا شاف أسيل

.........

طلع من المجلس يتمشى بعد ماسكر من اخته نقطة ضعفه اي بنت حلوه يموت على البنات ماحد سلم منه حتى الخدم يوم قالت له اخته خدامه حلوه جن جنونه الا يشوفها

في المزرعة وراه الفله

شافها تمشي وهي تلبس العبايه بسرعة ابتسم يوم ملامح وجها / والله حلوه.... قرب منها ومسك يدها لفت بسرعة وهي مرتاعه

اسيل وهي تحاول تسحب يدها بقوة من يده / مين انت

عامر وهو يشذ يدها أكثر / بعد تعرف تحكي عربي حلو

اسيل ويدها اصلن توجعه / مين انا اترك يدي

عامر وهو يحاول يسحبها ويقربها منه / وش ذا الزين الخدم هنا نار

اسيل بعصبيه وهي تحاول تبعد نفسها عنه / الخدم اللي جابوك انا من اهل البيت ي حقير ابعد

مسك بدها بقوة و لفها صرخت من ألالم / ااااه

عامر / بعد يغلطون الخدم هنا

أسيل بصوت عالي / اتركني ي حقير ي واطي ي ****

صد فمها في يده و عضته بقوة / اح

كانت بتهرب بس مسكها وضربها كف وطاحت على الأرض و صارت تزحف على وراه بسرعة وهي تنادي اي احد يساعدها/ ي ماما سعوووود نااااايف مشعلللل
.../ مراح احد يسمعك

أسيل بصوت عالي / ماااااماااا

........

فزت من النوم بسرعة و جلست على السرير و هي تتنفس بصعوبة / وش فيك ي ماما انا هنا وش فيك تناديني يوجعك شي ها ها وش فيك

دخلت رحاب مع صلاح بسرعة الغرفه

رحاب اجلست جنبها بسرعة و مسكت يدها / خلود وش فيك تنفسي

جاء ابوها و معه كأس ماي و مد الكأس ل رحاب / شربيها ماي

شربتها ماي و هي تحاول تهديها / خلود وش فيك

خلود غمضت عيونها بقوة و دموعه تنزل / فيها شي والله يبه صدقتي اسيل فيها شي احس تناديني رحاب والله والله ي رحاب

ضمتها بقوة / مافيه شي هذا حلم

مسك يدها يحاول يهديها / ي يبه هذا حلم كابوس اسيل بخير الحين اقول ل ريان يحكي معها

خلود تبكي بكاء الطفل / ااااههههههه يبه فيها والله فيها

ضمتها رحاب بقوة وهي تبكي / خلود لا تبكين لا تقطعين قلبي عليك

.........

نفس الوقت

الساعة ١٢

صقر / مريم انتي وش قاعده تقولين البنت وينها

ام عبدالله / مادري الساعة 10 كانت في المطبخ مع عبد الله جلست شوي في الصاله و صعدت فوق و بعدين اختفت

صقر / طيب طيب الحين انتي سكري بعدين اتصل عليك

سكر الجوال ولف علي الحراس صقر بصوت عالي / بنتي وينها

الحراس / ماشفنها طال عمرك

الجد بخوف وعصبيه يفكر صارت فيها شي ضرب العصا ب عصبيه / وين راحت البنت يعني

ذياب مسك جده / جدي هد شوي

صقر / عبد الله روح شوف اختي وين دور مع الحراس انت و اخوانك

عبد الله / انشاء الله يبه

واحد من الحراس / طال عمرك باب المزرعة مسكر مستحيل تكون طلعت من هنا

......

تركض بسرعة من كبر المزرعة ضيعت الطريق كانت يمكن تضربه تقدر تدافع عن نفسها بس الألم في يدها مايساعدها وهي من قبل كانت يدها مكسوره ف عشان كذا اطرت تهرب بسرعة يوم بحركه سريعه دفته ب رجالها و وقفت بسرعة وصارت تركض

وقفت تأخذ نفس مع الظلام ماحست ف اللي وراها / وين بتروحين

اسيل بصوت عالي / مشعللللللللللللللل

سد فمها بسرعة بس هي عضته بقوة و رجعت تصرخ بصوت أعلى و أعلى / مشعععععععععععلللللللل

سمع صوت من وراه الفله اللي في المزرعة حاول يركز أكثر بصوت همس بخوف/ اسيل صوتها صوتها تناجي احد.... نزل و صار يركض للمدخل الرئسي للمزرعة

مسكها الحارس/ وين ي الطيب

مشعل بجنون / ابعد ابعد أسيل تصارخ

دف الحارس على وراه/ انت متفهم لازم اتقدها

دخل من البوابة بسرعة بس طلع في وجهه ذياب ومسكه

مشعل بجنون يدفه/ابعد بسرعة أسيل تناجي احد يساعدهاااا لازم اروح لها هي بخطر ...دف ذياب بسرعة وصار يركض على أنه ما يدل المكان بس كان يمشي ب الاتجاه الصحيح و وراه صقر و ذياب واخواها عبدالله

وقف بسرعة يوم شافها وهي تحاول تبعد الشخص اللي يقرب منها ولا هو خايف ولا فكر في اللي جالس يسويه راح يركض لها ذياب و عبد الله وهو ظل واقف اول مره يشوفها عاجزه ماتقدر تدافع عن نفسها بس ماتبكي كانت تحاول تحاول

ضربه ذياب بقوة على وجهها ودفه على الأرض وصار يضرب فيه

مشعل بحزن وقهر / اسيل

وعبد الله مسكها وضمها دفته بقوة تدور على الصوت اللي ينادي اسيل ب غصه / مشعل مشعل.... راحت اركض وضمته... نطقت ب صعوبه وصوتها رايح من التعب و هي تمسك نفسها لا تبكي / خذ.. ني من هــ.. نا.. ماما .. يمه ...، وغابت عن الوعي

بعد ما ضرب ذياب عامر كان ب بيبلاغ الشرطه عليه بس الجد منعه عشان الفضايح طرده صقر هو وأهله من المزرعة والكل راح

على الكراسي برا في المزرعة جالس و هي جنبه ضامها على جنب وهم كلهم حولها صقر الجد و عبد العزيز و عبد الرحمن و اخوانها و ذياب

رن جوال مشعل طلع الجوال من جيبه وشاف المتصل ابوه

مشغل / هلا يبه

بو مشعل / انت وينك

مشعل وهي يناظر في اسيل / مع اسيل

بو مشعل بحزن باين من صوته / جيبها معك اختك شوي وتستخف تبكي تبي بنتها

مشعل / الحين بنرجع قول لها هي الحين بتجي

سكر الجوال من ابوه و وقف و عدل العبايه حقت اسيل متجاهل نظراتهم شالها بخفه وصار يمشي فيها
ولف على الخدامه حقتها جيبي أغراضها وصار يمشي

فتحت عيونها و غمضتها تشوف هي وين شافت مشعل رفعت رأسها / مشعل خذني عند امي

مشعل / انشاء الله... ابتسمت ورجعت تغمض عيونها

صقر وقف في وجهه / وين ماخذ بنتي

مشغل / اي بنت اسيل ماهي بنتك اسيل بنت العبد الله و الحين ابعد عن طريقي

صقر / ولد صلاح حط بنتي وتوكل على الله ولا تعرف وش بيصير

مشعل / إذا حصلت الأوراق اللي كنت تستفز فيها بنتك في مكتبك تعال كلمني ويلا الحين بنتي ماتجلس في مكان كانت راح تغتصب فيه

الجد / ي مشعل خل البنت ترتاح لين بكرا الوقت متأخر

مشغل / ي عم ترتاح في حضن امها و في بيت أهلها احسن

صقر / احسن لك رجع البنت مالك حق فيها اقدر اسوي تحليل أدي أن اي وثبت انها بنتي

مشعل / وانا اقدر اثبت انها مو بنتك ادفع الي فوقي وتحتي فاهم

صار يمشي بخطوات وسيعه توه بيطلع من الباب لا وقف في وجها ذياب

ذياب بتحدي / ماتقدر تطلع من هنا

مشعل بعصبيه / وانت مين اصلن اخوانها متكلمو انت مين بصفتك مين تمنعني

ذياب / بصفتي زوجها

صدمه وعشان كذا صقر كان ساكت هو عبد الله

.
.
..
...

.
..

ستزهر الأحلام وتضحك الدنيا سروراً غداً أو بعد غد .

__________________________________________________ _________________________


‏من يلوم الغيم لا غطّى سماك
من حلاتك امتلت ارضك مطر
‏مانسيتك بالدعاء والدنيا مطر ، دعيت
لك تحت المطر ما اشوف بعيونك حـزن

أنهى❄

__________________________________________________ _________________________

اتمنى انه نال اعجابكم

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في الانستا

M_x2244

حسابي في السناب

M_x664

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع



راح انزل بارت كل ماصار عندي وقت و نت

مع حبي ❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.