آخر 10 مشاركات
جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-21, 10:51 AM   #1

دلـوعـه أبــوهـا

? العضوٌ??? » 488696
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 252
?  نُقآطِيْ » دلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond repute
افتراضي كلي عــذاب,,,منقولة


مساء الخير على الجميع

هذي اول رواياتي طبعا انا عندي الحين 3 روايات من كتاباتي بس هذي اول روايه
واكثر روايه حققت نجاح بالنسبة لي
ماراح اطول عليكم اتمنى بجد ان الروايه تنال اعجابكم


كلي عذااااااااااااااااااب (روايه سعوديه)
للكاتبة احساس رهيف


الشخصيات :الجد عبد السلام كبير العائله وهو أب ل4اولاد وبنتين شخصيتو قويه وكلمته مسموعة عند الكل
أولاد عبد السلام :الولد الكبير عمر (أبو محمد ) شخص طيب الأخلاق محترم كمان كلمته مسموعة عند الكل ودايم الوالد عبد السلام يأخذ بشوره بكل الأمور
وهو يشتغل بشركة الوالد عبد السلام هو وأخوه عبد الله
سعاد (أم محمد ) زوجة عمر وهي ربة بيت من ألدرجه الأولى وكمان طيبه وعسل وتحب الخير للكل
(محمد) الابن الاول لعمر وهو كمان أخلاقه حلوه عرف أبوه يربيه وعمره( 25 )سنه تخرج من الجامعه له فتره وهو لقي وظيفة حلوه بس فضل يشتغل مع ابوه وعمه باالشركه لان هذي رغبت أبوه وماحب يخذله فسمع كلام أبوه واشغل معه
(نواف ) الابن الثاني لعمر عمره( 21) سنه يدرس باالجماعه ادارة اعمال سنه ثالثه طيوب بس يحب ينرفز الي قدامه ويحب يضحك الكل حياته كلها ضحك بضحك وماعنده جد الا وقت الامتحانات محد يكلمه لان اخلاقه تكون بطرف خشمه
(الجازي ) البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب صحيح طيبوبه بس احيان تنغز باالكلام وماتحسب احساب لمشاعر الي قدامها وكل مره تفتخر بنفسها وكلمتها الي دايم اترددها انا الجازي بنت عمر عبد السلام مو حي الله أي بنت فهمتوههههههههههههههه بس ترها من حقها لانها حلووووووووه كثير واحلى بنات العائله
(ساره)اخر العنقود عمرها 15 سنه وهي حلوه مثل اختها سنه ثالث متوسط هي ونواف حياتهم كلها نقار بنقار مايتفقون على شي دايم هوشه بينهم شيبو راس ابوهم
***______________________________________***
انه يجمع اكبر مال بااي طريقه تدرون ليش على قولته خايف على يوسف من عمه عمر انه ياكل حقه بعد موته وكل املاكه كاتبه باسم يوسف ولده ويوسف ماايدري عبد الله(ابو يوسف ):الابن الثاني لعبد السلام وهو يشتغل مع اخوه باالشركه ويمتلك صفه سيئه الي هي الطمع وكل همه
(يوسف):الابن الوحيد لعبدالله ماعنده غيره يدرس باالجماعه ادارة اعمال سنه ثالث مع ولد عمه نواف يحب نواف ويعتبره كل شي اخو وصديق دنيا لتضايق على طول يفكر بنواف ونواف نفس الشي شخصية يوسف انه طيوب وهادي وانطوائي بعض الشي
(هدى)زوجة عبد الله وهي خالة يوسف اخت امه ماتجيب اولاد وكانت مطلقه وبعد وفات اختها ندى بسنه تزوجها عبد الله عشان تربي يوسف لانها خالته اخت امه اكيد بتكون حنونه معه (((لما توفة ام يوسف كان عمر يوسف 10 سنوات )))لكن خالته هدى ماقصرت معه كانت اقرب له من ظله تحبه وتخاف عليه بس رغم كل هذا الا ان يوسف فاقد امه بشكل كبير يمكن الان ابوه مايجلس معه كله بس طالع مع ربعه او باالشركه او مسافر لشغل
***______________________________________***
ماجد(ابو خالد )الولد الثالث لعبد السلام وهو رافض يشتغل باالشركه مع اخوانه حب يكمل احلامه وطموحاته لحد ماوصل بفضل وقفة زوجته معه الي ماتخلت عنه ولالحظه باالعكس شجعتة انه يستقل عن اخوانه ويكون نفسه بنفسه لحد ماصار دكتور باالجماعه (دكتور علم نفس )
عبير (ام خالد)؛عبير زوجة ماجد وهي طيبه حيــــــــــل وتحب الناس وهي تشتغل مدرسة لغه عربيه في احد ثانويات الرياض
(خالد )سنه ثالث ثانوي ^علمي^طموحه يكون مثل ابوه بس هو يحب يكون صيدلي
(جنى)تدرس في الجامعه سنه اولى دراسات اسلاميه هي وهدى مرة عمها علاقتهم مره قويه ويحبون بعض وكل اسرارهم عند بعض رغم ان هدى اكبر من جنى بكثير بس جنى تحب تسمع النصايح من هدى
(لمى)تدرس سنه ثانيه متوسط هي وساره بنت عمها يحبون بعض ودايم يكلمون بعض وكل شي يسونه زي بعض رغم ان ساره اكبر بسنه بس متقاربين باالشكل والجسم يلبسون زي بعض في السهرات كأنهم خوات
***__________________________________________***
سميه(ام عبد الرحمن )هي بنت عبد السلام تشتغل مدرسة دين تزوجة وهي صغيره سنه ثانيه متوسط من ولد عمها ياسر
ياسر(ابوعبدالرحمن )**الله يرحمه** ياسر توفى لما كان عمر عبد العزيز ولده سنه ونص وهو الحين له اربع اسنين متوفي وترك المسؤاليه كلها على عبد الرحمن
(عبد الرحمن )يدرس في الجامعه وهذي آخر سنه له في الجماعه ويشتغل في شركة ابوه بعد العصر بعد مايجي من الجامعه يتغداء ويرتاح اشوي وبعد العصر يروح للشركه لين الساعه 8 في الليل ويرجع للبيت هلكان وهذى حاله من توفى ابوه
(فهد)جنتل العائله ولد طايش كل همه لبسه وتسريحة شعره وكل حياته ترقيم وسفر ويحب على قولته يتمتع بحياته لاحق على النكد هو سنه اولى ثانوي عاد مرتين فيها هو قد خالد ولد خاله بس خالد مجتهد وهو لا
(هيفاء)سنه ثانيه ثانوي ^^علمي^^ كل همها انها تتخرج وتساعد اخوها المسكين عبد الرحمن وتشيل عنه حمل اهله والبيت وتتحمل على الاقل لو نص المسؤليه وهي تساعد اخوها في بعض الحسابات لانها شاطره في الرياضيات والحساب وتساعده ببعض امور الشركه بس في البيت يجيب لها عبد الرحمن كل الحسابات وهي تساعده
(عبد العزيز)اخر العنقود وعمره *4 سنوات ونص*وكل ماحد يزعله او يبكي على طول بدون مايحس يسأل عن ابوه وينادي في كل البيت بابا بابا
كان يحب ابوه حيل وانحرم من كلمة بابا وهو صغير بس هو يقول لعبد الرحمن بابا احيان وعبد الرحمن يحاول يعوضه بس صعب اشوي بس اكيد الدحمي قدها

سلوى (ام فيصل )ربت بيت طيبه وحبوبه وتحب تجمع الناس تتمنى ان فيصل يرجع عندها ويشغل باالرياض مع ابوه ويكون قريب منها
ابرهيم(ابوفيصل)شخص طيب يحب يكون نفسه بنفسه عنده عزة نفس قويه ويشتغل موظف حكومي الدخل المادي متوسط وهو ورث من ابوه فلوس كثيره منها شغلها في الاسهم وسوى له ورشه صغيره واشترى بيت وسيارات لعياله مايبي احد احسن من اعياله ولايحسون ان اعيال خوالهم احسن منهم كان اب مثالي باالنسبه لهم
ورث عماره من ابوه في ست شقق وهو مايخذ الاجار ولايحط فلس واحد بجيبه كل ثلاث شقق اجارها لواحد من اعياله ثلاثه لزياد وثلاثه لفيصل
والحمد لله قدر يسعد عياله وصار مثله مثل ابو محمد مشاء الله صار مبسوط من ناحية الماده (على فكره ورث كل هذا ابرهيم لانه وحيد امه وابوه عشان كذا الورث كله له)
(فيصل )يشتغل عسكري في تبوك ومايجي لأهله الا من عطله لعطله وكل ماجاء امه تبكي تبي يسكن عندها باالرياض
(زياد)شخص طيوب ودمه خفيف ومتهور ودرس وتخرج وصار طيار وهذي دموحه وحققها بس في شي من احلامه ماتحقق هو ان يتزوج الجازي بنت خاله هو يحبها من زمااااااان بس يبي يعرف هي تحبه ولالا لاتستعجلو بنعرف من خلال القصه **وهو طيار اد الدنيا على قولته مغرور اشوي بس حلوه غصب يصير مغرور
(نجود)سنه ثالث ثانوي طيوبه وحنونه ورمنسيه بقووووووووه واي شي يبكيها وعلى فكره تخاف من الحيونات مووووووت ههههههههههههههههههه ياويلها من خالد
(جود)اخر العقود سكر معقود عمرها 3سنوات دلوعه حيـــــــــــــــل محد يكلمها الاراحت تصيح عند ابوها وياويل الي ينزل اسمه في قائمة الي يزعل جود يترحم على روحه لان ابرهيم بيذبحه
***_______________________________________________ ______***
سامي (ابو روئ)هو اخر عيال عبد السلام حنون ومسالم وكل همه بناته وشلون يعيشهم ويوفر لهم كل شي تعرفون هم في بيئه تقريبا الكل مبسوط ماديا وتعرفون عاد البنات مايحبون أي بنت تكون احسن منهم ** المهم**هو سوى له شركه منعزله عن اخونه شركه خاصه فيه ويساعدونه اخوانه وعبد الرحمن ولد اخته لحد مااستقر وكون نفسه وصار له اسم باالسوق
حنين (ام روئ) متخرجه من الكليه بتخصص حاسب الآلي بس سامي مايبها تشتغل فصارت ربة بيت كل شغلها تهتم لبناتها
(روئ)سنه ثالث ثانوي ((ادبي)) حلوه حيل باالذات عيونها وبيضاها ودمه شربات عسل الكل يحبها باالذات جدها عبد السلام يموت فيها
(راويه)هنا عاد وقفو هذي بنت لسانها طويل باالمره ماتقدر احد ماحد يدوسها على طرف الكلمه تردها لك بعشره وكمان هي حلوه ومغروره باالمره هي سنه ثانيه متوسط ودلوعة ابوها وامها** راحت فيها روئ مالها مكان هههههههههههههههه
****______________________________________________ _____________________________________***
هنا عاد في شخص مجهول وهو من ابطال قصتنا بس مو الحين راح تعرفوه بعدين
نبداء بااسم الله بعد ماطولة عليكم باالشخصيات بس لازم اقول هذا كله لانه راح ينذكر بالاحداث المهم نبداء
***الجزء الاول ***

آه آه آه كم اتآلم وأتعذب أريد أن اعرف هل أنتي موجودة ام غير موجودة
اريدكي يانبع الحنان أريد أن انطق باسمك بعد فقدانك 25 سنه وأنا لااعلم أين أنتي
اقسم إني احبك وأتمنى أن أراكي واشتاق لكي ولكن أتمنى أن لاافقد الأمل
((((_كلي عذاب _))))
سكرة القلم وجلسة اتآلم حاولت أتذكر ملامحها شكلها بس ماقدرت الله يسامح ألي كان السبب وحرمني منها طول هاالسنين
جلست ابكي وبعدها دخلت لغرفه فوق هي ماهي غرفه تقريبا نسميها مخزن جلست اقلب باالاوراق وفي وسط الاوراق لقيت صورتها وماني مستوعب احاول اتذكر هي هذي ولاماهي هي كل ماقربت الصوره مني قلبي يدق ماادري شنهو السبب وبديت ابكي مثل الطفل واصارخ وماني عارف ايش اسوي مافي احد في البيت صار البيت ليا لااخوان ولاام ولااب ابوي توفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس ماادري شسوي وين اروح ابوي تركلي فلوس كثيره بس ماابيها ابي شي واحد ابي صاحبت هاالصوره
وبعدها رحت لغرفتي ورميت نفسي على السرير وانا كلي تعب ناظرت للصوره وضميتها ومالقيت نفسي الاانا نايم


تعودت العائله انها كل يوم خميس تتجمع ببيت الجد عبد السلام من الساعه 12 الظهر وياويل الي يتاخر طبعا بما ان الجد زوجته متوفيه مافي غير الشاغله والسايق في البيت اكيد كل وحده من الحريم تجيب معها شي للغداء الي حلى ولي سلطات المهم الكل تجمع ببيت الجد عبد السلام الساعه 12 وقامو الحريم يرتبون السفر وطبعا البنات معهم
(((خالد)))::جدي جدي ابغى اطلب منك طلب
الجد :: امر ياخالد ياولدي
(خالد ):: ابي اشغل البلاي استيشن ممكن
(الجدوهو يبتسم):: للحين ياخالد ماعقلة تلعب بلعب البزارين
(خالدوهو يحب راس جده)افا ياعبود اناالحين ماني عاقل بنظرك
وماينتبه خالد الا والعصى على راسه
(خالد) ااااااااااااااااااااااااي ياجدي هذا جزاتي اني احبك
(الجد)الحين انا عبوي ياولد ولابلاش حرام ابوك يانظلم اقول خويلد منت مشغلها خل عبد العزيز وجود يالعبون فيها
خالد عصب من كلام جده بس ماقدر يقول شي لان هذا جده مهما صار
((الجد وهو يطالع خالد يبي يقهرها)) ياااااااااااااااااااااا عبد العزيز وياجود تعالو العبو باالبليايش
وهنا الشباب والبنات ماتو ضحك على جدهم
((راويه بدلع)) جدو جدو حرام عليك شوهت اسمها هي اسمها** البلاي استيشن** مو ** البليايش
(الجد):: واناايش عرفني يابنيتي عن اسمها على ايامنا ماكانت في *في هاالحظه دخل عبد العزيز وجود مع بعض :نعم جدو ناديتنا
الجد)أي ناديتكم بس خلاص روحو العبو باالحديقه *** الشباب ماتو ضحك
(خالد )جدي يعني حنيت عليا نعلب حنا فيها
(الجد)لالالا ** وهو يحرك عكازه الكل يلعب الاانت ** الكل ضحك على خالد وهو ميت قهر وهو يقول بقهر جدي انت ايش فيك علي ماتحبني ولاانا مو حفيدك مثلهم
(الجد بحنيه على خالد)::مين قال اني مااحبك باالعكس احبك
الشباب (عاش جدي عبد السلام عاش )الجد هنا مبسوط ويضرب لهم التحيه ههههههههههههههههههههه






على فكره هذي روايه خياليه :: وهذي تكمله للروايه يمكن الي نزلته مايكفى علشان تقدرون تحكمون عليها اكملها الحين

______________________


سلوى (ام فيصل )ربت بيت طيبه وحبوبه
الكل كان مبسوط ماعاد واحد كان سارح الي هو يوسف لان جده سأله عن ابوه ويوسف انحرج ماقدر يقول غير ان ابوه مسافر وكان يحس بضيقه وهو موجوده معهم
آآآآآآآآآآآآه يايبه لمتى تترك طمعك وتجي تجلس معنا مثل عماني مافيا احلى من الاهل
(عبد الرحمن):: يوسف يوسف
(يوسف)....... مارد
(عبدالرحمن وهو يضرب يوسف على يده بخفه ):يوسف اشبك خير في شي احد مزعلك .
(يوسف):: وهو يبتسم لامحد مزعلني بس تعبان اشوي .
وفي هاللحظه كانو الحريم في المطبخ يطبخون للغداء وحتى البنات ماعد وحده الاهي الجازي
(الجد):: وهو يناظر للجازي الي مو معهم وتتفرج على التلفزيون ياجزوووووووووه قومي ساعدي الحريم باالمطبخ
الجزء الثاني))

(الجازي) ::ياجدي في البنات يكفون ويوفون وانا بصرحه مااحب ادخل المطبخ عشان وماتخرب اظافر
وهنا يسغل الفرصه خالد الي مايحب الجازي يكره دلعها وهو يقول هههههههههاي قال اظافر قال
الجد عبد السلام بعصبيه اقول قومي وهو يحاول يوصل لها باالعكاز وقامت الجازي وهي معصبه وفي هاالحظه تقابلة مع فهد
فهد :خير الجازي من مزعلك شكلك معصبه*وقالت الجازي فهد كل السالفه**
فهد وهو ماسك ضحكته اقول جازي غمضي عيونك اشوي وغمضت الجازي وكان عزوز الي هو دلع عبد العزيز داخل باهاالحظه
(فهد)وهوياخذ من عزوز الوان مائيه لون احمر ويكتب على اظافير الجازي وهو ميت ضحك قال اظافير قال روحي شوفي هيفاء اختي مشاء الله عليها احسن طباخه
الجازي عصبة وطلعت الحديقه وجلسة تبكي
_____________________بعد ماخلصو الحريم ورتبوا لسفره وحطو كل شي راحت ام محمد تقول للرجال والشباب ان الغداء جاهز قام الكل يغسل يده ويجلس على السفره وطبعا هنا الجد جالس يطالع حوالينه وهو يقول الكل موجود ماعاد الجازي وكان فهد جنب جده قوم يافهد نادي الجازي اكيد للحين حايسه باالمطبخ هنا فهد مات ضحك والكل يطالع فيه وعلامة الدهشه في وجههم
ام محمد :: لاوالله ياعمي الجازي ماكنت عندنا باالمطبخ بنتي ماتحب المطبخ
الجد التفت للي جنبه ايش فيك تضحك قلت لك قوم نادي الجازي مو اجلس اضحك ليكون انا قلت نكته وانا مدري الجد بعصبيه قوووووووووووووووووووم يلا
:: زين زين الحين اقوم وقام فهد ينادي الجازي
يلا قومي الجازي بلا دلع جدي قال لي اذا ماجبتها معك بيقوم ويشدك مع شعرك
الجازي\ فهد مابي روح مابي خلاص اقلب وجهك انا مالي خلق لك
فهد:: اقلب وجهي على أي صفحه هههههههههههههههههههههههاي اقول ترى جدي معصب منك فقومي وذكري ربك لايجي يشدك مع شعرك على فكره ترى اتمنى اشوف جدي يشدك مع شعرك واصورك وانزله بلوتوث واخلي الكل يضحك عليك بالله تخيلي معي شكلك وانتي زي الكلبه جدي يشدك هههههههههههههههههههههههه
_______ مين ا لكلبه يافهد مااسمح لك تقول للجازي كلبه
فهد والجازي التفتو لمصدر الصوت يبون يعرفون مين هذا
***_________________________________****
صحيت من النوم وانا تعبان واناظر الغرفه ولما حاولت اقوم ماقدرت حسيت بتعب فضيع بجسمي
قمت من فراشي وانا اصلا نمت بثوبي بدون ماالبس البيجمه ولما قمت ورحت عند المغسله عشان اغسل حاولت اتذكر ايش الي صار بعد ماغسلة وجههي رفعت عيني على المرياء وتذكرة كل الي صار امس وبين المويه الي على وجههي بدت تنزل دموعي الي نزلت بدون مااحس وبعدها نزلت تحت وفطرة واللحين ماادري الساعه كم وانا اطالع الساعه الي باالمطبخ والقاها الساعه 7 المغرب فطرت وطلعت لغرفتي اغير ملابسي ولما دخلت الغرفه لقية جوالي يرن رفعته لقيته خويي صالح ردية
....\الو
صالح\وينك يابن الحلال من الصبح واناادق عليك
...\الناس لماتدق تقول هلا السلام مو على طول تعاتب والله تعبان ياصالح
صالح\والله من خوفي عليك وتعال خير فيك شي من شنهو تعبان
.....\قول ايش مافيني
صالح\هونها واتهون يا(........)يلا تعال عندنا احنا في الاستراحه انتظرك اوكي
....\اوكي
وسكر صالح مني وانا مالي خلق اطلع من البيت بعدها قمت واخ

فهد \هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه اسف يااخ زياد اخليك معها يمكن تقنعها
تدخل معك يلا تشاو
زياد وهو يقرب من الجازي \ماعليكي منه هذا خبل المهم يلا قومي تغدي
الجازي\طيب
زياد\بس قبل ماتدخلي روحي غسلي وجهك ترى مايستاهل هذى كله خربتي جمالك بدموعك
الجازي \وهي منحرجه طيب الحين اغسل وجههي والحقك
زياد\يعني من كلامك ماتبغيني انتظرك طيب مشكوره يابنت الخال مع السلامه
الجازي\وهي تاخذ نفس عميق وووووووووووووووووو اشوى انه راح ولاانا ميته احراج منه وهو ولاعلى باله اول مره اعرف ان زياد حبوب كذا يمكن لانه مو معنا دايم مسافر الله يوقفك يووووووو انا خبله جالسه اكلم نفسي خلني اروح اغلس وجههي قبل مايجيني جدي واتوهق
دخل زياد وجلس مكانه وقالهم ان الجازي وراء راح تجي
وكان جنبه فهد\اقول زيودي ها كلمة الحبايب وزياد يدق فهد اووووووووص فضحتني ياالطايش اناالغبي الي اتكلم مع بزران روح
دخلت الجازي وجلست واكلت معهم
فهد\يالحبيب هيييييييييييي ياالحيبب قطعت البنت بنظراتك خالها تاكل زي الناس
زياد متجاهل كلام فهد وقال\الجازي تبين سلطه
فهد\هههههههههههههههههههها� � جزووووو قولي أي لان الحبيب يحب السلطه ويحسب الناس مثله
الجازي وباحراج \وانا بعد احب السلطه السلطه مفيده للصحه
عبدالرحمن \اي أي أي مفيده ادري اقول زياد هات السلطه اناابيها تراني اولى من الغريب
00000اوووووووووووووووووووص لاكلام على الطعام
فهد\يهووووووووووووووووووو ونطقت ام لسان انا من اليوم نفسي اتهاوش مع احد وباالذات روايه والحين هي الي جنت على نفسها قال ايه قال وهو يقلد صوتها اوووووووووووووووووووووووو ووووووووص لاكلام على الطعام اقول خالي انت مهدد بنتك اليوم انها ماتطول لسانها
الجد\خلاص سكتو وانتو زي الاعداء كل واحد يتناقر مع الثاني
***___________________________________________***
في تبوك فيصل بعد ماخلص الدوم وكلم امه وقالها ان هالاسبوع بينزل عندهم للرياض وبعد ماركب سيارته مشي وهو سارح واشوي وماحس بنفسه الاوهو صادم بسيارة واحد بس الحمد لله عدة على خير نزل فيصل
فيصل\ اسف ياالاخوى والله مو قصدي
الشاب\لاعادي يااخوي حصل خير
فيصل \والله كنت سارح وماحسيت بنفسي
الشاب\اتصدق عاد حتى انا كنت سارح
وجلسو يضحكون فيصل وهو يسأل الشاب خير يااخوي شكلك تعبان الشاب لابس تعب بيسط ويروح
فيصل تبيني اخذك للمستشفى يا00000000
الشاب\اسمي حسن
فيصل \عاشت الاسامي ياحسن وانااسمي فيصل اقول حسن انت مشغول
حسن\لاوالله بروح لخويي ليش تبي شي
فيصل\حسافه كان نفسي اتعرف عليك اكثربس الجايات اكثر انشاء الله
حسن \انشاء الله

((الجزء الثالث))

وركب فيصل سيارته وحسن كان بيركب سيارته الافيصل يناديه يااااااااااااااحسن التفت حسن لفيصل قاله هلااخوي امرني
فيصل\ ممكن رقم جوالك
حسن\ممكن واعطى حسن لفيصل رقم جواله واخذ رقم جوال فيصل
وكل واحد راح لطريقه فيصل لعند خويه بندر وحسن كمان

مادري ليش احس احساس غريب اتجاه هذا الولد حبيته بس شكله تعبان اه ماادري ليش احس ان ظروفه صعبه رغم انه باين عليه انه ولد عز بس شكله مو مرتاح
ووصل فيصل بعدالكلام والاحساس الي حسه فيصل اتجاه حسن وراح لعند بندر وهو يفكر بحسن وليش شكله تعبان وايش عنده
***_______________________________________***
في بيت الجده طبعا بعد الغداء صارت احداث كثير والحين الساعه 8 اليلل
الرجال في بيت الشعر الي في الحديقه والحريم داخل
عبد الرحمن \اووووو بالله عليك من صدقك تتكلم لاعاد مااصدق
محمد \وليش ماتصدق ناقصني شي ولاناقصني شي ها تكلم قول عادي
عبد الرحمن \لاياحمود بس مو مصدق انت عاد
محمد \اول شي لاتقول حمود وثاني شي انا رجال وثالث شي اخاف البنت تطير مني
عبد الرحمن\هههههههههههههههه حلوه تطير هذي لي هيا طياره
محمدعصب وقام من كلام عبدالرحمن واول ماقام مسك عبد الرحمن يده وقاله اجلس يامحمد ترى امزح معك
محمد\تمزح معي هذا وقت مزح احرماعندي ابرد

ماعندك بس الغلط من الي يسولف معك
عبد الرحمن\اقول بلاكلام فاضي قولي من هي سعيدة الحظ الي تبي تتزوجها وماتبيها تطير من يدك
محمد \آه بس
عبد الرحمن\بسم الله اشبك قول تكلم من العائله ولابعيده اعرفه ولالا
محمد\ أي تعرفها
عبدالرحمن\منهي قول حرقت اعصاب
محمد\سمر بنت جارنا
عبد الرحمن وقام بعصبيه \مستحيل تتزوجها يامحمد وحتى لو الكل وافق انا الي راح اوقف بطريقك سمعت ولالا وبعدين الديره مليانه بنات مالقيت غير هذي
خرج عبد الرحمن من المجلس وهو معصب امامحمد كان منصدم من ردة فعل عبد الرحمن ليش يقول مستحيل ايش فيها سمر وليش بيوقف بطريقي وغيرها من الاسأله الي تدور براس محمد
ولما خرج عبد الرحمن من المجلس طبعا الرجال كانو ببيت الشعر وشافو عبد الرحمن وهو طالع معصب من البيت وركب سيارته وخرج
ابو خالد خير ايش فيه عبد الرحمن معصب
ابو محمد\عادي تلقاه متهاوش مع الشباب
ابوخالد \وهو ينادي خالد الي كان يلعب هو ونواف وفهد وزياد كوره
خالد\هلايبه امرني
ابوخالد\مين زعل عبد الرحمن
خالد\ واناايش دراني عنه اكيد محمد اويوسف لان مافي احد داخل البيت غيرهم
ابوخالد\اكيدمحمدلان يوسف حاله بحال نفسه روح شوف ايش السالفه وبهاالحظه خرج يوسف
ابوخالد\يوسف يوسف
يوسف\هلا عمي
ابوخالد\انت مزعل عبد الرحمن
يوسف وعلامة الدهشه على وجهه\لاوالله يااعمي انا كنت اكلم امي عشان الحريم يبغون اشياء من السوبر ماركت واناالي بجيبها وكان عبد الرحمن مع محمد في المجلس
خالد\خلاص انا بروح اشوف محمد يلا عن اذنكم
خالد دخل المجلس ولقى محمد سارح للحين يفكر بردة فعل عبد الرحمن وليش قاله كذا
خالد\محمد محمدمحمــــــــــــــــــ ــــــد
محمد\000000
خالد\محمـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــد وصمخ
محمد\ها ايش تبي
خالد\انت مزعل عبد الرحمن
محمد\لاليش
خالد\بس ابوي يسأل
محمد\وهو لسه مصدوم طيب وقام من عند خالدوخرج وعمه وجده ينادونه ولا يرد خرج وركب سيارته ومشى
وبعدها بدقايق خرج خالد من المجلس
الجد\خالدايش فيهم هذول
خالد \والله مدري ياجدي يلا انا بروح للشباب
وكملو الشباب لعبهم وكملو الرجال كلامهم لانهم قالوا كيد مشكله بسيطه بين محمد وعبدالرحمن وهم بيحلوها بينهم
الجازي\بنات بنات والله فله خل نطلع عند الشباب ونعلق عليهم
روايه \اي والله خل نطلع
وطلعو البنات لعند الشباب ماعدا روئ الاتفكر بيوسف الي دايم تشوف الحزن بعيونه
وهي في المطبخ تشرب ماي دخل يوسف
روئ\هلايوسف
يوسف \هلافيك اقول روئ تعالي معي اشوي
روئ وتفكر ايش فيه بس على طول قالت له طيب وراحت معه
يوسف\الله لايهينك ياروئ ابيكي اتشلي معي الاغراض الانها كثيره
روئ\انشاء الله انت تامر امر
يوسف ويبتسم\وهو يناظر البنات والشباب باالحديقه وهو يكلم روئ
اقول روئ ليش منتي معهم
روئ\مالي خلق لهم بس اذا بتجي معي اروح عندهم اوكي
يوسف وهو يشيل الاغراض \اوكي بس يلا شيلي معي عشان انخلص ونروح لهم


وهو بسياره يفكر ادق عليه ومايرد ولاادري وينه تركني بحيرتي ولاقال ايش السبب اكيد في سبب ولاعبد الرحمن مايعصب بسهوله ووقف السياره وحط راسه على المقعد واخذ نفس عميق وماحس الاهونايم لانه له يومين مانام من كثر مايفكر في سمر
***___________________________________
فيصل قال لبندر السالفه الي صارت مع حسن وبندر يسأل فيصل بندر ايش اسم ابوه
فالجزء الرابع))

بندر\طيب اوصف شكله لي
فيصل \ليش
بندر\اوصف وانت ساكت
وصف فيصل لبندر موصفات حسن يعني طوله, عيونه ,سماره كل شي
بندر\وقف وقف خلاص عرفته هذا ياطويل العمر حسن عبد المحسن
فيصل\تعرفه
بندر\ايه اعرفه ولدتمام واخلاقه حلوه وهو صدقي في ايام الثانوي بس لما تخرجنا هو سافر ودرس بره سنتين ولمن جاء بعد اسبوع توفى ابوه
فيصل\وامه وينها
بندر\امه تطلقت من ابوه من زمان من يوم ماكان عمر حسن سنه ونص واخذ حسن عنده وتزوج وزجته عذبت حسن كانت ماتحبه وهي ماتجيب اولاد ولما سافر حسن ابوه طالقها وتزوج وحده صغيره باالسن بس ماطول معها على طول طلقها وماجاب منها عيال وبعد ماجاء حسن بسبوع هنا توفى ابوه وهذي قصته
فيصل\اتصدق عاد لمحت الحزن بعيونه وحسيته تعبان وكان نفسي اخذا واضمه واقول تكلم انااسمعك واذاقدرت اساعده بساعده
بندر\ياهووووووووووووووووو ايش الحنيه هذي
فصيل \تكفى بندر شوف لي يوم وخليني اتقابل معه
بندر\فيصل ليش مهتم لهذاالولد
فيصل\والله ماادري ارحت له وحبيته من اول مره واحس احساس غريب اتجاهه
كملو فيصل وبندر كلمهم
***_________________________________________***
في بيت الجد عبد السلام الحين الساعه 12 باليلل
ابومحمد\اقول ابوي
الجدعبدالسلام\هلا ياوليدي
ابومحمد\ايش رايك نطلع المزرعه
الجدعبدالسلام\اي والله من زمان ماطلعنا وهو يلتفت لعياله ها نروح
والكل وافق على الطلعه لانها اوامر الجدعبدالسلام ومحد يتجراء يقول لا وصل خبر للبنات والشباب والحريم الكل فرح
الجازي\يااااااااااااااااا� � وناسه بنطلع المزرعه
روئ\اي والله مابقي شي عن الامتحانات الواحد يبي يغير جو
راويه \يلابنات تجهزو ابوي يقول يوم الاحد نطلع
طبعا كان في اجازة عيد الاضحى عشان كذاالكل وافق محد عنده شي
طبعا الكل راح يروح ما عاد ابو يوسف لانه ما يقدر يترك الشركه على قولته
وبعد الاتفاق الي صار انهم يروحون المزرعه الكل راح لبيته على الساعه وحده
***_______________________________________________ _________***
عبدالرحمن بعد مالف كم لفه باالسياره لين الساعه 12 راح البيت وطلع غرفته وحط راسه ونام من التعب
وصلوا الكل للبيت بس في ناس كانوا خايفين على ولدهم الي هم بيت ابو محمد
ام محمد\يا ويلي اولدي وينه
ابو محمد\اصبري الحين اشوفه ودق ابو محمد على محمد مره مره لكن الجوال مغلق محد يرد
ابو محمد بصوت عالي\نووووووووووووووووووو� �ووووووووواف
نواف\هلا يبه
ما كلمة اخوك محمد بعد ماطلع من بيت جدك
نواف\لا والله يبه بس خالد يقول اكيد راح لعبدالرحمن يراضيه لانهم تهاوشو
ابو محمد \طيب دق على عبدالرحمن اسأله عن محمد
نواف\طيب ودق نواف على عبدالرحمن لكن لامجيب ودق مره ثانيه وثالثه مايرد يايبه
ابو محمد\دق يمكن الحين يرد دق نواف وبرضو مارد ابومحمد قلق عليهم
ونواف اناالحين اعرف اذا عبدالرحمن معه ولالا
نواف\ الجاااااااااااااااااااااا اااازي
الجازي\وهي فيها نوم \نعم خير ايش تبي
نواف\ محمد لحد الحين مارد البيت نبي نعرف اذا عبدالرحمن معه ولالا
الجازي\طيب وانا ايش دخلني باالسالفه
نواف \وضربها على كتفها دقي على هيفاء اسأليها عن عبدالرحمن


يلا عاد ابغى الردود والتوقعات
يلا عاد ابغى حماس
انتظر ردودكم عشان اكملها لكم




دلـوعـه أبــوهـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-21, 04:48 PM   #2

دلـوعـه أبــوهـا

? العضوٌ??? » 488696
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 252
?  نُقآطِيْ » دلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع))

بندر\طيب اوصف شكله لي
فيصل \ليش
بندر\اوصف وانت ساكت
وصف فيصل لبندر موصفات حسن يعني طوله, عيونه ,سماره كل شي
بندر\وقف وقف خلاص عرفته هذا ياطويل العمر حسن عبد المحسن
فيصل\تعرفه
بندر\ايه اعرفه ولدتمام واخلاقه حلوه وهو صدقي في ايام الثانوي بس لما تخرجنا هو سافر ودرس بره سنتين ولمن جاء بعد اسبوع توفى ابوه
فيصل\وامه وينها
بندر\امه تطلقت من ابوه من زمان من يوم ماكان عمر حسن سنه ونص واخذ حسن عنده وتزوج وزجته عذبت حسن كانت ماتحبه وهي ماتجيب اولاد ولما سافر حسن ابوه طالقها وتزوج وحده صغيره باالسن بس ماطول معها على طول طلقها وماجاب منها عيال وبعد ماجاء حسن بسبوع هنا توفى ابوه وهذي قصته
فيصل\اتصدق عاد لمحت الحزن بعيونه وحسيته تعبان وكان نفسي اخذا واضمه واقول تكلم انااسمعك واذاقدرت اساعده بساعده
بندر\ياهووووووووووووووووو ايش الحنيه هذي
فصيل \تكفى بندر شوف لي يوم وخليني اتقابل معه
بندر\فيصل ليش مهتم لهذاالولد
فيصل\والله ماادري ارحت له وحبيته من اول مره واحس احساس غريب اتجاهه
كملو فيصل وبندر كلمهم
***_________________________________________***
في بيت الجد عبد السلام الحين الساعه 12 باليلل
ابومحمد\اقول ابوي
الجدعبدالسلام\هلا ياوليدي
ابومحمد\ايش رايك نطلع المزرعه
الجدعبدالسلام\اي والله من زمان ماطلعنا وهو يلتفت لعياله ها نروح
والكل وافق على الطلعه لانها اوامر الجدعبدالسلام ومحد يتجراء يقول لا وصل خبر للبنات والشباب والحريم الكل فرح
الجازي\يااااااااااااااااا� � وناسه بنطلع المزرعه
روئ\اي والله مابقي شي عن الامتحانات الواحد يبي يغير جو
راويه \يلابنات تجهزو ابوي يقول يوم الاحد نطلع
طبعا كان في اجازة عيد الاضحى عشان كذاالكل وافق محد عنده شي
طبعا الكل راح يروح ماعاد ابو يوسف لانه مايقدر يترك الشركه على قولته
وبعد الاتفاق الي صار انهم يروحون المزرعه الكل راح لبيته على الساعه وحده
***_______________________________________________ _________***
عبدالرحمن بعدمالف كم لفه باالسياره لين الساعه 12 راح البيت وطلع غرفته وحط راسه ونام من التعب
وصلو الكل للبيت بس في ناس كانو خايفين على ولدهم الي هم بيت ابو محمد
ام محمد\ياويلي اولدي وينه
ابومحمد\اصبري الحين اشوفه ودق ابومحمد على محمد مره مره لكن الجوال مغلق محد يرد
ابومحمد بصوت عالي\نووووووووووووووووووو� �ووووووووواف
نواف\هلا يبه
ماكلمة اخوك محمد بعدماطلع من بيت جدك
نواف\لاوالله يبه بس خالد يقول اكيد راح لعبدالرحمن يراضيه لانهم تهاوشو
ابومحمد \طيب دق على عبدالرحمن اسأله عن محمد
نواف\طيب ودق نواف على عبدالرحمن لكن لامجيب ودق مره ثانيه وثالثه مايرد يايبه
ابومحمد\دق يمكن الحين يرد دق نواف وبرضو مارد ابومحمد قلق عليهم
ونواف اناالحين اعرف اذا عبدالرحمن معه ولالا
نواف\ الجاااااااااااااااااااااا اااازي
الجازي\وهي فيها نوم \نعم خير ايش تبي
نواف\ محمد لحد الحين مارد البيت نبي نعرف اذاعبدالرحمن معه ولالا
الجازي\طيب واناايش دخلني باالسالفه
نواف \وضربها على كتفها دقي على هيفاء اسأليها عن عبدالرحمن
الجازي\وراحت عند ابوها شفت يايبه ضربني
ابومحمد اقول الجازي بلادلع دقي على هيفاء
الجازي بدلع\انابدق بس عشان ابوي ومحمد وتناظر نواف عشانهم مو عشامك
نواف\غصبن عنك تدقين يلا دقي
دقت الجازي على هيفاء


يوو هذي الجازي ايش تبي خلني احقرها اكيد طفشانه وتبي تسولف مالي خلق لها
ودقت الجازي مره ثانيه لااكيد الجازي عندها شي خلني ارد
هيفاء \هاايش تبين
الجازي\هوى يهويكي الناس تقول نعم مو ها
هيفاء \ايش الصوت الي عندك هذا
الجازي\هذانواف يصرخ علي يقول يلااسأليها
هيفاء بتعجب\عن شنهو
الجازي\عبدالرحمن جاء البيت
هيفاء\ والله ماادري
الجازي\ في احدمايدري عن اخوه
هيفاء \اي انا
ابومحمدعصب واخذالجوال من الجازي وقال لهيفاء تطلع لغرفة اخوها واتشوفه (صدق بنات اخر زمن احر ماعندنا ابرد ماعندهم)المهم طلعت هيفاء لفوق ولقت اخوها نايم
هيفاء\عمي اخوي نايم بغرفته
العم \من جدك
هيفاء \اي والله
العم ابومحمد \طيب طيب مع السلامه
وفي هذالحظه نزلت الدرج وسمعت باب غرفة اخوها ينفتح طلعت بسرعه عبدالرحمن عبدالرحمن التفت لها ها نعم ايش تبين
وين رايح ابي اشرب ماي عندك مانع
هيفاء\اقول دحوم ماتعرف وين محمد
عبدالرحمن\ليش وينه
هيفاء\ والله ماادري بس عمي اتصل يسأل عنك ولما قلت له انك نايم سكر وقال خير انشاء الله
عبدالرحمن خاف على محمد وقال لازم يتصرف
***____________________________________________*** *
جيت من الاستراحه الساعه 3 ونص لقيت البيت مظلم اكيد الخادمات نامو لان البيت مافيه غيرانا بعد وفات ابوي
جلست افكر بكلام صالح اني لازم اشتغل وانا معي شهاده حلوه وعندي شركة ابوي بس آآآآآآآآآآآآآآآه لو تدرون على الي فيني
بس ليش بعد كل هاالاسنين اسأل عنها واحاول اشوفها ولااعرف اخبارها طلعت الغرفه وغيرت ملابسي وفكية الدرج وطلعت الصوره
وانااتأمل فيها وينك ليش تركتيني ليش ماتسألين عني لهاالدرجه هنت عليك انا دريت انك تزوجتي وجبتي عيال وبنات بس ماادري عنك وين
لوادري جيتك ركض وارتميت بحضنك بدون ماافكر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس لوتدرين ايش كثر وحشتيني
لما ناظرت للشباك ولاالنور بدى يطلع رحت لعنده وفتحته وجلست اتنفس الهواء وانا ودي اطير فوق ودي اغض عيني وافحتها والقى نفسي عندها بس متى متى يادينا تجمعينا بعد فراق اسنين بعد ماقفلت الشبك رحت على فراشي الاالجوال يدق وانا اطالع باالرقم ماعرفته ورديت
.......\مرحبا
المتصل \مرحبتين
......\خير اختي
المتصله\هذا جوال خلود
.....\لايااختي غلطانه
المتصله \طيب انت منهو
.....\لاياشيخه اقول بلا قلة ادب وسكر الخط بوجهها
دقت مره ثانيه \اقولك شي ماتزعل
.....\لالاتقولي وسكر بعد دقايق وصله مسج تدري ان صوتك حلوه
صدق بنات اخر زمن وقفل جواله ونام
****______________________________________________ _________***

عبدالرحمن طلع وراح يدور على محمد بعدين تذكر ان محمد يحب يروح في مكان اذا تضايق الي هو مكان صحروي تقريبا وراح عبد الرحمن للمكان
وشاف سيارت محمد وفرح وقرب من السيار ووقف سيارته ونزل وراح لعند سيارة محمد ودق الكزاز
عبد الرحمن\محمد محمد وهو يدق القزاز لاكان لامجيب وبعدها شاف الزر مفتوح وفتح باب السياره وحط يده على كتف محمد وهمس بااذنه محمد محمد
محمد \اهممممممممممممم
عبدالرحمن\قوم قوم
محمد\وهو يفتح عيونه عبدالرحمن وينك ليش ماترد علي
عبدالرحمن \بعدين نتفاهم بس يلا الاهل خايفين عليك الله يهديك
محمد\طيب ولما عبدالرحمن قرب يدخل سيارته
محمد\عبدالرحمن عبدالرحمن التفت له خير محمد ايش تبي عبدالرحمن سمر ايش فيها ليش ماتبني اتزوجها
عبدالرحمن \خلاص بعدين وركب سيارته وقال له وهو فاتح الباب محمد ترى امك وابوك واخوانك خايفين عليك لاتسوي بحالك كذا عشان وحده ماتستاهل روح لهم يلا بسرعه
محمد \وهويفكر طيب بروح بس اوعدني تقول لي
عبدالرحمن \وعد بس يلا روح لااهلك
وراح عبدالرحمن لبيتهم ومحمد كمان وبكذا انتهى اليوم باهذي الاحداااااااااااث

***_______________________________________________ __****
اليوم الثاني
فيصل \وهو في الدوام جالس يفكر في حسن وقال خلني اتصل عليه ودق ولقى جواله مقفل قال اكيد نايم الحين
***_______________________________________________ ***
محمدطبعا مانام يفكر في كلام عبدالرحمن ودق على عبدالرحمن اكثر من مره بس مايرد عليه
جات الساعه 11 الضحى ودق ورد عبدالرحمن وهوتوه صاحي من النوم
عبدالرحمن\اتصدق انك قلق ماخلتني انام وجع ايش تبي
محمد\اول شي قول السلام عليكم وثاني شي وجع يوجعك اذاانت نمت انا من امس افكر بكلامك ومامنت
عبدالرحمن بخبث\ليش انا ايش قلت
محمد\اقول ياالدحمي والي يرحم والديك فكنا وقوم افطر وانا مسافة الطريق واكون عندك
عبدالرحمن \اقول خلك مكانك لوجيت بتصير سالفه مع زياد اسمع انا اول مااخلص ادق عليك ونشوف مكان نتقابل فيه
محمد\طيب بس لاتتاخر
على فكره عبدالرحمن اعطى محمد طااااااااااااف ورجع نام لانه اصلا مايبي يقوله سالفة سمر لان في شي في باله يقول ان محمد ماراح يصدق بس لازم عبدالرحمن يثبت له
مرررررررررررررررت 5 ساعات ومحمد بس يدق على دحوووم بس مايردعليه اكيد عارفين لانه نايم
محمد\والله لااوريك ياالدحمي اناتعطيني طاف طيب اناالحين اكون فوق راسك وفعلا مامرت نص ساعه الا محمد فوق راس عبدالرحمن

وينك ياوليدي متى تجي والله والهانه عليك ترى لازم تكون معنا باالمزرعه ترها ماتحلى بدونك
فيصل\انشاء الله يمه اكون عندكم بكره يلا تامرين على شي من تبوك
ام فيصل\لاابي سلامتك
ماما ماما ابي اكلمه
فيصل\ايش الصوت الي عندك ياايمه
ام فيصل \جود تبي اتكلمك
فيصل\ياقلبي عليها هاتيها يمه
جود\فيسل انازعلانه منك
فيصل\ليه ليه كله الاجود عاد
جود\ابي عروسه ابي باربي
فيصل\ابشري كم جودي عندي بكره اجي واجيبها لكي يلا هاتي امي ماما فيسل بيكلمك
ام فيصل \هلايمه
فيصل\هلافيكي انا بسكر تبين شي ياايمه
ام فيصل\ابي سلامتك وهي تضحك وتقول جود تبي الباربي
فيصل\ طيب يمه مع السلامه
ام فيصل\مع السلامه

بعد ماخلصت من امي وطالعت الساعه الحين الساعه 4 العصر خلني ادق على حسن بس سبحان الله القلوب عند بعضها اول مارفعت الجوال الاهو داق علي
فيصل\الو
حسن\السلام عليكم
فيصل \وعليكم السلام والرحمه والله توني بدق عليك
حسن \القلوب عند بعضها انا اول مافتحت جوال لقيت رقمك وقلت ادق عليك
فيصل \انت فاضي
حسن\اي
فيصل \طيب نتقابل
حسن\طيب وقال فيصل لحسن وين يقابله

في الرياض
فهد\بسم الله انت من وين طلعت
محمد\هههههههههههههههههههه� �ههه من الدولاب
فهد\بس اتصدق احلى شي سويت انك جيت عندنا
محمد بتعجب\ليش يااخ فهد
فهد\مدري بس كذا
عبدالرحمن وهو يتهرب من محمد\اقول فهد خذمحمد معك تحت اناابي اكمل نومي
محمد\قوم والله منت نايم الالماتقول السالفه كلها
فهد وهو يغمز لعبدالرحمن\اشوف بينكم اسرار والله حاله بس انا بجلس على قلوبكم لمااعرف السالفه
***وماتدرن ايش كثر فرح عبدالرحمن لانه اصلامايبي يقول لمحمد السالفه
محمد\اقول فهد نواف اخوي يبيك في البيت
فهد\هههههههههههههههههههها� � العبها على غيري انا مااتصرف بسهوله لاتحاول اتصرفني وهو يبتسم انااحبك وابي مصلحتك
محمد وهومعصب\دحمي شوف اخوك وانت بس تبي اتنام
عبدالرحمن\ مالي شغل جني يخلص من منكر ورجع غطى نفسه باالمخده
محمد\وهو واقف عند الباب وبعصبيه وبصوت عالي شوف يادحوم انابتزوجها غصبن عنك وماعلي منك وخرج وسكر الباب بقوه
فهد وعلامة الدهشه \مين هذي الي يبي يتزوجها
عبدالرحمن قام بسرعه ولبس ولحق محمد عشان يقوله بس لما وصل عند باب البيت رجع للغرفه
فهد\دحوم اشبك ليش رجعت
عبدالرحمن\انالازم اثبت له مو اقول له اخاف مايصدقني
فهد\تثبت شنهو واتقول شنهو
عبدالرحمن\اوووووووووووو فهد فكنا والي يعافيك
فهد\طيب طيب لاتعصب وفهمني يمكن اقدر اساعدك
عبدالرحمن\فهد لوسمحت اطلع بره واتركني لحالي فهد سمع كلام اخوه وطلع لانه عارفه اذاعصب مايعرف يتكلم

***__________________________________***
محمد\ وراح نفس مكان امس وهو يفكر اكيدعبدالرحمن يعرف شي انامااعرفه ولادحوم يحبني ويتمنى لي الخيرمعقول يكون يحبها عشان كذا عصب آآآه بس ليتك تقول لي واتريحني يادحوم


الساعه 7 اليلل تقابل حسن وفيصل وجلسو يسولفون وكانهم يعرفون بعض من اسنين
فيصل\اقول حسن ليش ماتجي معي الرياض اعرفك على اهلي في شباب كثير عندنا باالعائله اكيد راح ينبسطو بشوفتك
حسنوهو متكي على يده باالطوله وبطوت تعبان \اتصدق عاد ودي اغير جو واخرج عن بيتنا بس احس احراج
فيصل\يلا عاد بلاشغل الرسميات بكره الظهر اجي اخذك جهز نفسك اوكي
حسن\اوكي امري لله
وبعدها كملو لين الساعه 9 وكل واحد راح لمكان الي يبيه


***___________________________________________***
يوسف كان متضايق ودق على نواف
يوسف \الو
نواف \هلا يوسف
يوسف \السلام عليكم
نواف \وعليكم السلام
يوسف \اقول نواف اناطفشااااااااااااااان تجي عندي
نواف\الحين صحيت من نوامك وانامكسر الجوال عليك انا بيت عمتي سلوى عند زياد
يوسف\طيب خلاص
نواف\شنهو طيب خلاص اقول يلا تعال عندنا
يوسف\لانواف مالي خلق
نواف\اقول ربع ساعه وانت عندنا بلا دلع ترى الدلع للبنات مو للشباب يلا تعال اوكي
يوسف\اوكي


الكل كان يتجهز لروحة المزرعه والكل كان مبسوط وكانت الجمعه عند ام فيصل والكل موجود
هدى\يوسف توك صحيت يلا ودني عند عمتك سلوى الحريم كلهم هناك
يوسف\حاضر يمه بس اغير ملابسي واجي
والكل كان موجود وجاءا يوسف وامه لعندهم كانو يتكلمون عن المزرعه وايش بياخذون
روايه\اقول بنات ايش رايكم نخلي احد من الشباب ينزلنا السوبر ماركت بكره بنروح المزرعه ومامعنا شيء نبي بيبسي وبسكوتات ومن هذي
الجازي\اي والله صادقه راويه لان هاالمره بنجلس اسبوع في المزرعه
هيفاء\ ومين بيوديكم
الجازي\ كلمي اخوانك
هيفاء\طيب صبرو ودقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن\هلاهيفاء
هيفاء\دحوم فاضي
عبدالرحمن\لاوالله جدي رسلني اجيب اغرض للمزعه بكره
هيفاء \يعني مشغول
عبدالرحمن \للأسف يااختي العزيزه أي بس ليش السؤال
هيفاء\كنا نبغى نروح السوبر ماركت نشتري اغراض لبكره
عبدالرحمن\طيب دقي على فهد
هيفاء\ طيب
وسكرة من عبدالرحمن ودقت على فهد
فهد\خير ايش تبين
هيفاء\فهودي حبيبي انت فاضي
فهد\لاجالس اطلع اغراضي عشان بكره
هيفاء \طيب اتودينا للسوبر ماركت
فهد\لا مشغول وسكر الخط بوجهها
هيفاء خلاص اخوني ومافي امل ولفت للجازي
الجازي\لاوالله محمد مايرد
هيفاء\طيب نواف
الجازي\مستحيل امس متهاوشين انا ويا تبيني اكلمه
طيب جنى شوفي اخوانك جنى طيب مافي غير زياد الحين ادق
الجازي\لالالاخلاص تكفين لاتدقين
البنات بدهشه \ليش ماتدق

**___________________________________________**

الجازي\مستحيل امس متهاوشين انا ويا تبيني اكلمه
طيب جنى شوفي اخوانك جنى طيب مافي غير زياد الحين ادق
الجازي\لالالاخلاص تكفين لاتدقين
البنات بدهشه \ليش ماتدق
الجازي\بس منحرجه منه بعد ذاك اليوم
البنات طيب بس مين يودينا وجلسو يفكروووووووووووو
ودخل يوسف \هلا بنات شخباركم
البنات\ تمام وانت شخبارك
يوسف \ انا بخير
روايه\يوسف يسوفي
يوسف وهو يضحك عليها\هلا امري
راويه\مايمر عليك عدو بس انت فاضي
يوسف \لو ماني فاضى افضى لك
الجازي تدق رؤى الله الله الحقي يتغزل بااختك رؤى ميته قهر تقول عادي هو يعتبرها اخته
روايه\نبي نروح السوبر ماركت نبي اغراض ناخذها معنا للمزرعه
يوسف \تجهزو انااوديكم بس دقايق بكلم امي
البنات\عاش يوسف عاش
عبدالعزيز\يوسف بي الوح مأكم(ابي اروح معاكم )
يوسف\طيب تروح معنا
روايه \لاماتروح لاانت ولاجود ماحنا ناقصين نسحب معنا بزارين
يوسف\حرام عليكي **عزوز وجود يمسكون ثوب يوسف نبي نروح
يوسف\ طيب طيب بتروحون ونزل لمستوهم وسلم عليم وقال لهم طيب تروحون بس بشرط
عزوز+جود\ايس(يعني ايش)
يوسف\تبوسوني
جود+عزوز\طيب وباسو يوسف ومن كثر مايلعبون معه طرحوه على الارض وجلسو يضكون كلهم

فيصل \ها حسن جهزت اغراضك
حسن \ أي جهزتها
فيصل \طيب ممكن ازورك
حسن\اي ممكن وصف حسن لفيصل مكان فلة
فيصل\اي خلاص دلية مكانها مسافة الطريق واكون عندك

***________________________________________***
راح فيصل لعند حسن وتكلمو وتغدو بعدين صلو الظهر ونزلو للرياض


صح النوم هههههههههههههههههههههههها ي شكلك كيوت وانتي صاحيه من النوم
صح النوم هههههههههههههههههههههههها ي شكلك كيوت وانتي صاحيه من النوم لفة سار ولقت فهد في الصاله على طول راحت للمطبخ لانها طلعت بدون شال على راسها وهي ماتدري ان فهد موجود عندهم في البيت
فهد\هههههههههههههههههه وربي شكلها جنان الادخل نواف
نواف\من هي
فهد ارتبك وقال\هههههههههاي لابس كانت في ممثله باالتلفزيون شكلها جنان
نواف\اي وانت ماتبطل من سوالفك
فهد\الا
نواف\متى
فهد\لمااكبر هههههههههههههههههههاي


في السياره عم السكوت بين حسن وفيصل لما كسر فيصل هذاالسكوت وشغل الراديو وكان حسن سارح وناظر القزاز
فيصل\حسن حسن
حسن وهو مهموم\ هممممممممممممممم
فيصل\اشبك ياحسن كأنك شايل هموم الدنيا كلها على راسك
حسن وهو ياخذ نفس عميق \الوحده تذبح يافيصل من توفى ابوي وانا تعبان لااخوات ولااخوان ولاام ولااب ولاشي بس الحالي في البيت انا والخدم
فيصل\هونها واتهون ياابن الحلال ترى الدينا ماتسوى وضحك فيصل
حسن\ ليش تضحك
فيصل\عندنا ثلاثه باالعائله لو تجلس معهم يخلوك تنسى حتى اسمك
حسن \الاايش اسم الشباب عندكم
وجلس فيصل يقوله عن كل واحد وشخصية كل واحد منهم وكملو الطريق وحسن يضحك على كلام فيصل عن فهد ولدخالته
وبعد كم ساعه وصلو قريب من الرياض


ساره\ يمه يمــــــــــه يمـــــــــــــــــــه
ام محمد\سارونه وصمخ انا جنبك فقعتي اذاني
ساره\يمه يمه محمد خرج ومعه سكينه
ام محمد\ وينه ليش ايش في من هو ها تكلمي
ساره\يقول بيذبح عبدالرحمن ولد عمتي سميه
ام محمد وهي تركض تدور ابو محمد ولقة فهد ونواف باالصاله
ام محمد\يمه نواف ساره تقول ان محمد اخوك خرج وابيده سكينه يبي يذبح عبدالرحمن روح يمه شوف اخوك
قامو نواف وفهد بسرعه وراحو لبيت ام عبدالرحمن ودخلو وسألو عن عبدالرحمن وقال لهم عزوز انه خرج من ربع ساعه وكان معصب
في السياره فهد الله يستر منهم لايسون في نفسهم شي
نواف \وهو ماسك الطاره بقوه ويسرع
فهد\نواف خفف السرعه والي يرحم والديك
نواف ويزيد السرعه
فهد وهو يهز نواف .اقولك خفف السرعه وصرخ نووووووووووواف خفف الس.... وماحق يكمل الكلمه الا وهم صادمين بسياره كبيره

ام محمد\ ساره يمه دقي على نواف
ساره \انشاء الله يمه دقت ساره على نواف مره مرتين ثلاث مارد
ام محمد\ دقي على فهد
ساره وعلامة الاحراج \ماعندي رقمه يمه
ام محمد\طيب خذيه من هيفاء
ساره \لااحسن اخلي هيفاء تدق عليه
على فكره ساره عندنها رقم فهد بس ماتبي تدق بعدالموقف الي صار
هيفاء\الو
ساره\السلام عليكم
هيفاء \هلا وعليكم السلام
ساره\هيفاء دقي على فهد شوفي هم وينهم
هيفاء\ليش خير في شي
ساره\دقي الحين وبعدين افهمك
هيفاء \انشاء الله
ودقت هيفا على فهد وهو بعد مايرد توترة هيفاء ودقت على ساره
ساره\ها رد
هيفاء\لاوالله اكثر من 14 مره دقيت مايرد
ساره \طيب مع السلامه
هيفاء\سااااااااااااااااار� � وجع سكرة الخط بوجهي هذي ايش فيها اكيد في شي

ساره\يمه مايرد فهد
ام محمد\ الله يستر
اشوي ويدق تلفون البيت
ساره بسرعه راحت وردت \ الو ........... أي مستشفي طيب طيب
ام محمد \خير وهي تهز ساره تكلمي ايش في
ساره \يمه اهدي الله يخليكي
ام محمد بعصبيه\سارونه تكلمي وقالت ساره لمها ان فهد ونواف صار عليهم حادث
ودقت على ابوها وعلى هيفاء وخبرتهم


عبدالرحمن\ تكفى يا محمد لا
محمد\ ورابي الذبح حلال
عبدالرحمن \طيب اصبر خل افهمك


وصل فيصل وحسن للرياض وراحو على بيت ابو فيصل ودخل حسن باالمجلس ودخل لااهله
ام فيصل بفرح\ هلا وليدي فيصل وقامت وحضنته
فيصل سلم على الكل
جود \وفي اخر الصاله مسويه انها زعلانه
فيصل\ الكل سلم الاجود من زعلها وراح عندها وجلس جنبها
جود\فيسل مااحبك
فيصل\ليش
جود\بس
قام فيصل واخذ الكيس الي جنب الشنطه وقال لجود حتى لو جبت لك باربي بتظلي زعلانه مني
جود بسرعه جات عند فيصل ونقزت عليه وسلمت انااحبك يافيسل
فيصلوهو يضرب جبهته بخفه \يووووووووووو نسيت الضيف
زياد\منهو
فيصل تعال يازياد تعال يايبه اعرفكم عليه
جود \واناماازي(انا مااجي)
فيصل تعالي وراحو لمجلس وعرفهم فيصل على حسن وجلسو يسولفون

**(صح النوم هههههههههههههههههههههههها ي شكلك كيوت وانتي صاحيه من النوم لفة سار ولقت فهد في الصاله على طول راحت للمطبخ لانها طلعت بدون شال على راسها وهي ماتدري ان فهد موجود عندهم في البيت
فهد\هههههههههههههههههه وربي شكلها جنان الادخل نواف
نواف\من هي
فهد ارتبك وقال\هههههههههاي لابس كانت في ممثله باالتلفزيون شكلها جنان
نواف\اي وانت ماتبطل من سوالفك
فهد\الا
نواف\متى
فهد\لمااكبر هههههههههههههههههههاي


في السياره عم السكوت بين حسن وفيصل لما كسر فيصل هذاالسكوت وشغل الراديو وكان حسن سارح وناظر القزاز
فيصل\حسن حسن
حسن وهو مهموم\ هممممممممممممممم
فيصل\اشبك ياحسن كأنك شايل هموم الدنيا كلها على راسك
حسن وهو ياخذ نفس عميق \الوحده تذبح يافيصل من توفى ابوي وانا تعبان لااخوات ولااخوان ولاام ولااب ولاشي بس الحالي في البيت انا والخدم
فيصل\هونها واتهون ياابن الحلال ترى الدينا ماتسوى وضحك فيصل
حسن\ ليش تضحك
فيصل\عندنا ثلاثه باالعائله لو تجلس معهم يخلوك تنسى حتى اسمك
حسن \الاايش اسم الشباب عندكم
وجلس فيصل يقوله عن كل واحد وشخصية كل واحد منهم وكملو الطريق وحسن يضحك على كلام فيصل عن فهد ولدخالته
وبعد كم ساعه وصلو قريب من الرياض


ساره\ يمه يمــــــــــه يمـــــــــــــــــــه
ام محمد\سارونه وصمخ انا جنبك فقعتي اذاني
ساره\يمه يمه محمد خرج ومعه سكينه
ام محمد\ وينه ليش ايش في من هو ها تكلمي
ساره\يقول بيذبح عبدالرحمن ولد عمتي سميه
ام محمد وهي تركض تدور ابو محمد ولقة فهد ونواف باالصاله
ام محمد\يمه نواف ساره تقول ان محمد اخوك خرج وابيده سكينه يبي يذبح عبدالرحمن روح يمه شوف اخوك
قامو نواف وفهد بسرعه وراحو لبيت ام عبدالرحمن ودخلو وسألو عن عبدالرحمن وقال لهم عزوز انه خرج من ربع ساعه وكان معصب
في السياره فهد الله يستر منهم لايسون في نفسهم شي
نواف \وهو ماسك الطاره بقوه ويسرع
فهد\نواف خفف السرعه والي يرحم والديك
نواف ويزيد السرعه
فهد وهو يهز نواف .اقولك خفف السرعه وصرخ نووووووووووواف خفف الس.... وماحق يكمل الكلمه الا وهم صادمين بسياره كبيره

ام محمد\ ساره يمه دقي على نواف
ساره \انشاء الله يمه دقت ساره على نواف مره مرتين ثلاث مارد
ام محمد\ دقي على فهد
ساره وعلامة الاحراج \ماعندي رقمه يمه
ام محمد\طيب خذيه من هيفاء
ساره \لااحسن اخلي هيفاء تدق عليه
على فكره ساره عندنها رقم فهد بس ماتبي تدق بعدالموقف الي صار
هيفاء\الو
ساره\السلام عليكم
هيفاء \هلا وعليكم السلام
ساره\هيفاء دقي على فهد شوفي هم وينهم
هيفاء\ليش خير في شي
ساره\دقي الحين وبعدين افهمك
هيفاء \انشاء الله
ودقت هيفا على فهد وهو بعد مايرد توترة هيفاء ودقت على ساره
ساره\ها رد
هيفاء\لاوالله اكثر من 14 مره دقيت مايرد
ساره \طيب مع السلامه
هيفاء\سااااااااااااااااار� � وجع سكرة الخط بوجهي هذي ايش فيها اكيد في شي

ساره\يمه مايرد فهد
ام محمد\ الله يستر
اشوي ويدق تلفون البيت
ساره بسرعه راحت وردت \ الو ........... أي مستشفي طيب طيب
ام محمد \خير وهي تهز ساره تكلمي ايش في
ساره \يمه اهدي الله يخليكي
ام محمد بعصبيه\سارونه تكلمي وقالت ساره لمها ان فهد ونواف صار عليهم حادث
ودقت على ابوها وعلى هيفاء وخبرتهم


عبدالرحمن\ تكفى يا محمد لا
محمد\ ورابي الذبح حلال
عبدالرحمن \طيب اصبر خل افهمك


وصل فيصل وحسن للرياض وراحو على بيت ابو فيصل ودخل حسن باالمجلس ودخل لااهله
ام فيصل بفرح\ هلا وليدي فيصل وقامت وحضنته
فيصل سلم على الكل
جود \وفي اخر الصاله مسويه انها زعلانه
فيصل\ الكل سلم الاجود من زعلها وراح عندها وجلس جنبها
جود\فيسل مااحبك
فيصل\ليش
جود\بس
قام فيصل واخذ الكيس الي جنب الشنطه وقال لجود حتى لو جبت لك باربي بتظلي زعلانه مني
جود بسرعه جات عند فيصل ونقزت عليه وسلمت انااحبك يافيسل
فيصلوهو يضرب جبهته بخفه \يووووووووووو نسيت الضيف
زياد\منهو
فيصل تعال يازياد تعال يايبه اعرفكم عليه
جود \واناماازي(انا مااجي)
فيصل تعالي وراحو لمجلس وعرفهم فيصل على حسن وجلسو يسولفون

**_______________________________________**


عبدالرحمن \هذاالي كنت بقوله لك يامحمد بس انتظرت الفرصه المناسبه
محمد\ليش ماقلت لي ياعبدالرحمن ترى انا تعبان
عبدالرحمن\محمد والله انها ماتستاهل
محمد\وهو يبكي بس انا حبيتها يادحوم والله حبيتها ليش تخدعني ولا مع من مع باسم اعز اصدقائي خانوني يادحوم خانوني اقرب الناس لي
عبدالرحمن \احمد ربك ياابن الحلال انك الحين عرفت من بعدين تتزوجها وتكتشف انها خاينه
محمد\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � يادحوم الحين عرفت ليش انت ماتبيها وفي هاالحظه يدق جوال عبدالرحمن
ابو محمد\عبدالرحمن وينك ماشفت محمد ايش صار له مقفل جواله مايرد
عبدالرحمن \هدي ياعمي محمد معي وهو بخير وحنا الحين راجعين للبيت
ابو محمد\ لاروحو للمستشفى
عبدالرحمن وعلامة التعجب بوجهه \ليش المستشفى طالع محمد في عبدالرحمن ينتظر يكمل يبي يعرف ايش صاير
عبدالرحمن \خير انشاء الله الحين نروح وقفل الجوال
محمد\ايش في مين باالمستشفى
عبدالرحمن \فهد ونواف صار عليهم حادث يلا خلنا نروح لهم وراحو


في بيت ابو فيصل الكل مستانس برجعت فيصل وزياد مبسوط بوجود حسن لانه حبه ودق سولف معه كانه يعرفه من زمان
(((والله حاله ناس تبكي وناس فرحانه بس اكيد بيوصل لهم الخبر وبيزعلون حتى بيت بو فيصل)))

ابو محمد\خير يادكتور ايش فيهم
الدكتور\والله نواف حالته مستقره بس فهد يحتاج لعمليه بس ممكن والد فهد يوقع
ابو محمد\ انا خاله وقع ابو محمد
وفي هااللحظه انتشر خبر حاث نواف وفهد والكل جاء للمستشفى

عبدالرحمن\ها خالي بشر ايش فيهم
ابومحمد\ نواف يقولو حالته مستقره بس فهد في غرفة العمليات
عبدالرحمن \الله كريم
والحريم في بيت ابو محمد متجمعين
ام روئ\هدي ياام عبدالرحمن انشاء فهد بيقوم باالسلامه
ومرت ساعه وطلع الدكتور لازم ننقل له دام بااسرعه وقت ممكن
الكل سارع عشان يتبرع بس الي كان يقدر يتبرع لفهد هو حسن
عبدالرحمن\لاماتتبرع
حسن وعلامة الدهشه \ليش
عبدالرحمن\مين انت اصلا عشا تتبرع
ابو فيصل \عبدالرحمن هدي ياابن الحلال خلي الرجال يتبرع لخوك
عبدالرحمن\لاوهو يبكي
محمد \اجل تبغى اخوك يموت ترى الوقت مو من صالحنا
وقام فيصل وحسن لعند الدكتور واخذ دم من حسن لفهد وجلسو باالاسترحه بعيد عن الرجال
حسن وهو حاط راسه على الجدار \ايش فيه عبدالرحمن ليش مايبغاني اتبرع لخوه
فيصل\لاتلومه ياابن الحلال هذااخوه وهو يخاف عليه
حسن\الله كريم وانا عاذره بس انشاء يقوم فهد باالسلامه
فيصل\الله يسمع منك
ابو روئ وهو يدق زياد\زياد مين هذا الي مع اخوك فيصل
زياد\ هذى صاحبه حسن جاء معه من تبوك
ابو روئ\شكله ولد تمام واخلاقه حلوه
زياد\ أي والله
ابو روئ\ بس احسه حزين منكسر احس الحزن بعيونه
زياد\اي هو يتيم وماعنده اخوان ولاخوات
ابوروئ\ الله يعينه


وطلع الدكتور من غرفة العمليات وقال لهم ان فهد بخير وطمنو امه والكل ارتاح بعد هذي اليلله المزعجه
بعد ماعرفو الرجال ان فهد ونواف طيبين راحو لبيت محمد ومابقى غير فيصل وحسن وزياد
ومحمد راح لخوه عشان ينام عنده باالغرفه
عبدالرحمن\ زياد نام عند فهد انت اليوم
زياد\والله مااقدر عندي طياره الساعه 3 لاتزعل ياعبدالرحمن بس والله مااقدر اعذرني
عبدالرحمن\ لاعادي عاذرك مو مشكله اخليه لحاله الحين وارجع له الساعه 4 لما امي تهدى
خلاص انااجلس عنده ترى فهد مثل اخوي الضغير
عبدالرحمن\انت لااخاف اتكون مشغول
حسن \لاماعندي شي ولايهمك انا بجلس عنده بس انت روح تطمن على الوالده وانشاء تكون بخير
وطلع فيصل وزياد بيرحون لبيتهم وقبل مايدخل حسن لغرفة فهد
عبدالرحمن\ يااخ
حسن\ اسمي حسن
عبدالرحمن\سامحني
حسن \ مسموح ياالدحمي موكذا يقول لك فيصل
عبدالرحمن ضحك \اي كذا بس والله كنت خايف على اخوي عشان كذا رفضت انك تتبرع
حسن وهو يقرب من عبدالرحمن ومسك يده وقال\احنا اخوان ولازم نعذر بعض ونقدر ظروف بعض شوف انا ماجبرت الاخوه بس صدقني لو عندي اخوويصير لي نفس موقفك يمكن اسوي مثلك واكثر وبعدين بلا كلام فاضي روح شوف امك وطمني عليها
عبدالرحمن\انشاء الله يلا فمان الله
حسن \فمان الكريم

اليوم الثاني يوم الاحد <<<<<تذكرتوه هذا اليوم الي اتفقو يروحون للمزرعه


((ببيت ابو روئ))
راويه\اوووووووووووف بابا متى بيطلع فهد من المستشفى
ابوها\ليش
راويه\بس مو اليوم انروح للمزرعه
ابوروئ\يوووو يارويه الولد مريض وتعبان وانت تفكري باالمزرعه


فيصل\الو
حسن\هلا
فيصل\كيفك ياعسل
حسن\بخير دام انتو بخير
فيصل\شخبار فهد عسااااه تمام
حسن\لا تمام بس للحين مافتح عينو
فيصل\يعني تعبان
حسن\لاالدكتور عطاه منوم لانوا مس الفجر قام يتألم من يده
فيصل\الله كريم ماحد جاء من خوالي
حسن\لاوالله
قفل حسن الخط وبعد ساعه فتح فهد
فهد\لوسمحت دكتور ابي مويه
حسن\ابشر يافهد وعطاه المويه وجلس جنبو وقراء قران
فهد\دكتور وين محمد
حسن\اتصدق عاد يافهد انا متخرج ومعي دكتورا بس بعد وفات ابوي اهملت نفسي واول مره احد يقولي دكتور
فهد\ليش انت مين والله توقعتك دكتور
حسن\ههههههههههههههههههههه� �هه طيب انا دكتور ولامولايق عليا
فهد وهو يخبط راسه بخفه \اووووووووو والله مو قصدي لاتزعل اعذرني
حسن\هههههههههه ايش فيك يابن الحلال امزح معك
فهد \طيب انت منهو وحسن قال فهد هو منهو وعلى كل الي صار بينه وبين فيصل

السلام عليكم
حسن+فهد\وعليكم السلام
فهدهو يقوم ويرفع السرير\هلاهلا باالغالي
الجد عبدالسلام\هلافيك يافهوووود
فهد\هلافيك جدي شفت هم بخير ونايمين وانا هنا في المستشفى بسبتهم
الجدعبدالسلام\ههههههههههه شفت عاد المكتوب ياوليدي
فهدهو يشر على نفسه ويقول لحسن\اتصدق عاد حسنوه ان جدي يموووووووووت فيني
الجد +حسن\ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
حسن\شخبارك ياعمي عساك بخير
الجد\والله الحمد لله بس الضغط متعبني اشوي
فهد وهو ينقز\اييييييييييييييييييي� �ييييييييي
حسن قام بسرعه\بسم الله عليك
فهدلا مافيني شي بس كنت بقول لجدي انك دكتور بفتن عليك
حسن \هههههههههههههههههههههههه� �هه الله يهديك يابن الحلال خوفتني
الجد\لاعادي الكل عارف ان فهد مطفوق ((يعني كثير الحركه )) الاصح كلامه انك دكتور
حسن\ أي والله وعلى فكره ياعم ترى اذا تبي تقيس الضغط مايحتاج تروح المستشفى اناموجود بس هاالفتره
الجد\ليش
حسن\لاني من اهل تبوك
الجد +فهد\حياالله تبوك واهلها
حسن \الله يحيكم
فيصل+ابوروئ+عبدالرحمن +أبوفيصل \السلام عليكم
حسن +الجد+فهد\وعليكم السلام
فهد\الله جابك شخبار نواف
عبدالرحمن\والله تمام يسلم عليك هو الحين يجي
الكل اندهش
عبدالرحمن\بسم الله اشبكم ترى نواف مافيه الااشوية رضوض لان الحادث بسيط
فهد\يسلاااااااااااااااااا� �ااام وانابس الي اجلس باالمستشفى
نواف \هههههههههههههههههههههههه حتى على هاذي حاسدني
الكل\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
فهد \تكفو ابي اطلع
محمد\ييييييييييي عاد اشتغل شغل الاطفال اقول فهووود اعقل
فهد\لابس امزح عليكم
زياد\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
فهد\كح كح كح كح تكفو انكتمت
زياد\افا الحين لما جيت انا انكتمت طيب سلام وخرج من الغرفه
حسن وهو يدق فيصل ويهمس باذنه\الحين من جده ذا زعل
فيصل\اي زياد مايحب احد يمزح معه يقلبها جد
حسن \اشوى اني عرفت عشان احذر منه
فيصل وهويحاول يكتم ضحكته وماقدر\هه هه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
الجد\خير يافصول في شي يضحك
حسن وهو يحاول يتدرك الامر\لابس ياعمي انا جيت اطيح من الكرسي عشان كذا ضحك
الجد\اي يوليدي عاد انتبه مره ثانيه لاتطيح
فهد\ ههههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن وهو يجلس جنب حسن\كيفك اليوم وربي تعبناك معنا
حسن\لاعادي حنا اخوان
فهد\دكتور حسن ممكن اطلع
حسن\هههههههههههههههه أي يافهد الكسر بيدك والحمد لله على كل شي الحين لوتبي اكلم الدكتور واطلعك للبيت
فهد وهو مطلع عيونه\صدق حسون
حسن\اي صدق ياعيون حسون
وراح حسن وسوى كل شي وجاب الاوراق وطلع فهد
الكل طلع وراح لبيت ابو عبدالرحمن(الله يرحمه)
الجد\يلاالحمدلله عدة على خير ها تبون تطلعوالمزعه
ابو محمد\مومشكله ولف على فهد وقال فهد يابوي تحس انك تعبان ولانروح
فهد\لاالحمدلله نروح
وفجاءه دق جوال حسن
حسن \الو
....\هلاحسن كيفك
حسن بدهشه \تمام
...\ماعرفتني
حسن\ ولاوالله
...\اناعمك سلطان
حسن\عمي سلطان اخو ابوي
العم سلطان (ابو رهف)\اي عمك سلطان ليش مستغرب
حسن\ببتسامه باهته هلاياعم امرني
العم سلطان\وينك رحت لك باالبيت قالو لي انك مسافر
حسن\اي والله انا باالرياض بس تامرني على شي
العم سلطان\اول ماتوصل لتبوك كلمني ترى لي من افلوس ابوك وعندي مشرع لاتطول باالرياض اوكي
حسن\اوكي خير انشاء الله
العم سلطان\مع السلامه
حسن\ فمان الله

الجدعبدالسلام\خير ياوليدي احدمن اهلك في شي
حسن وهو يحاول يمسك نفسه \لابس هذا عمي محتاج فلوس وقلت له اول مااوصل اعطيك
ابومحمد\يلاياجماعه للغداء عشان بعد الغداء نروح للمزرعه
الكل قام يغسل وآخر واحد غسل كان حسن ونجود ماتدري انه حسن تحسبه خالها سامي(ابو روئ)
وقربت منه وخبطته بشويش كشفتك ولما لف حسن عليها ارتبكت وحست انها غلطة بس (على فكره حسن في شبه من سامي عشان كذا نجود افتكرته خالها) المهم كل واحد منهم وقف في مكانه مصدوم وفي هذي الحظه دخل ابو روئ وعلى طول نجود تحركة ودخلت داخل الصاله
ابو روئ وهو يحرك يده قدم عيون حسن \ياهويابو الشباب وين رحت وبعدين قرب من اذنه حلوه صح
حسن برتباك\ها لا ايوه مادري اممممممممم يلا خلنا نروح
حسن برتباك\ها لا ايوه مادري اممممممممم يلا خلنا نروح
ابوروئ\هههههههههههههههههه� �ههههه اشبك ارتبكت عادي بدون قصد تلقها تحسبك انا ترى نجود مره معيا تعتبرني اخوها مو خالها بس طيب يلا نتغداء
**________________________________________________ _____***
نجود نجود
نجود\هممممممممممممممممم
هدى\هيفووووووو امك تبيكي تتغدين تعالي
نجود \والله حلوه
الجازي\منهو الحلوه كشفتك اعترفي
هدى\الجازي بلا سخافه وروحي كلي كلام بيني وبين هيفاء ياداخل بين البصله وكملي عاد
الجازي\افا يانجدووو الحين انا تخبين عني طيب اوريكي بس وراكي وراكي لمااعرف سي يو
نجود\اوووووالحمد لله
هدى وهي تغمز لها\مين هو الي حلو
نجود\اتصدقين عاد احسبه خالي سامي
هدى\مين هو
نجود \وقالت نجود لهدى كل الي صار وعلى فكره ترى هم واقفين عند باب الصاله وللحين مارحو تغدو
هدى\الله اكبر انتي عاد وليش ماخرجتي بسرعه
نجود\والله فشله الحين ايش يقول عني يحسبني متعمده
الاويدخل خالها سامي ويحط يده على كتف هيفاء \لاتخافي قلت له تحسبك انا
نجود \والله ياخالي احسبه انت سبحان الله يشبهك
سامي وهو يقرب منها\شكل حسن عجبك لا ولا هو طول الغداء وهو سارح تدرين عاد يانجود ياليته يحبك
نجودوهدى بتعجب\ليه
سامي\لانه ولد طيوب واتشوفي الحزن بعيونه وماعنده لاام ولاابو ولااخوات ولااخون يعني انتي بتكوني كل دنيته
هدى وهي تقرب من سامي \اقول سامي لاتحط الولدبراسها وبعدين يتركها
ام محمد\وينكم الغداء برد وانتم هنا
هدى +نجود \الحين جاين
سامي \نجوده تبن اجس لك النبض ها
نجود بدون متحس بنفسهاويبهيام \اتمنىىىىىىىىى
سامي\هي هي بنات اخر زمن روحي كلي

واتغداءالجميع على الساعه 2 الظهر وخلصو وكل واحد راح اخذ اهله وراح لبيته عشان يجهزو الاغراض ويلحقو الجد عبدالسلام وابو روئ للمزرعه
حسن راح مع فهد ونواف للسوق يبي يشتري اشياء للمزرعه
فهد \احنا بندخل هذا المحل دق على فيصل واسأله حركو ولالسه
حسن\ابشربس جوالي بسيارة فيصل نسيته
فهد\سهله خذ جوالي ودق يلا حنا بندخل
حسن\اوكي واخذ جوال فهد ودق

وهي مرت من الصاله الاتشوف جوال اخوها يدق ونادت فيصــــــــــــــــــــــ ــــــــــــل فصــــــــــــــول مارد
ولما رفعت الجوال لقته المتصل بك فهد
نجود \هلا وغلا بفهد
حسن وهو يضحك بينه وبين نفسه \.......
نجود\فهووووووود بلا سخافه رد اشبك فيك شي
حسن \كيفك
نجود\تمام في بالها(مين هذا الصوت مو صوت فهد خلني اسكر )
حسن \وين رحتي اكيد ماعرفتيني معك حسن صديق فيصل
نجود\اي عرفتك هلا
حسن\وين فيصل
نجود\بااحرج وبصوت متقطع \مـ ا در ي عـ نـ ـــه
حسن حس انها منحرجه\طيب اختي قولي له اني اتصلت عليه وخلي يدق على جوال فهد لان جوالي بسيارته
نجود(يقول اختي وجع قال اختي قال ) طيب
حسن\مع السلامه
نجود\ مع السلامه وهي بتسكر الخط
حسن \نجود نجود
نجود\هلا
حسن \بتروحي معنا المزرعه
نجود\اووووووو انااول المدعوين
حسن وهو يضحك\ههههههههههههه طيب تمام ديري بالك على حالك اوكي
نجود\اوكي

فهد\ها دقيت
حسن وهو يبتسم \أي دقيت
نواف\ايش قال
حسن\ماقال شي
فهد بتجب\كيف يعني
نواف \اها فهمت
حسن \شنهو
فهد\اكيد نجود ردة تحسبك انا صح
حسن\عليك نور صح
نواف \يلا يلا لانتاخر خلنا نلحقهم الكل راح ماعدا احنا وبيت خالتي ام فيصل
نواف+حسن\اوكي يلا

**______________________________________________** *
والله فشله الحين ايش يقول عني اووووو انا الحين اكلم نفسي خلني اروح البس عشان نلحق عليهم باالزرعه
وهي تطلع الدرج تقابل فيصل
نجود\فيصل فصو فصوليه
فيصل\ههههههههههههههههههها� � ايش ورى هاالدلع اكيد مصلحه
نجود\لاوالله بس صار شي واخاف لودريت تعصب
فيصل\قولي مااعصب
نجود\وعد ماتعصب
فيصل بنفاذ صبر\ وعد بس يلا
نجود وهي تبعد عنه \فهد دق وردية على جوالك
فيصل وهو يقرب عندها\طيب عادي انا قلت لك اذا دق فهد في جوال وانا مو عند جوالي ردي بس اذا رقم غريب ولا من اصحابي لاتردين
نجود\مو هنا المشكله
فيصل وهو مفتح عيونه \اشلون
هيفاء \دق فهد و.............
فيصل \اي كملي و ايش
نجود\ورد امممممممممممم مااقدر اقول خلاص اسأل فهد
فيصل وهو يمسكها مع يدها \تعالي ايش السالفه فهميني
نجود وهي منزله عينها \والله مو قصدي بس طلع الي اتصل مو فهد
فيصل\هههههههههههه اجل منهو
نجود وهي تبعد عنه اووو لا مادري واحد اسمه اسمه امممممممم يو نسيت
فيصل وهو يصررررررررررخ \نجدوووووووه تكلمي

**________________________________________________ **

جود وهي تبعد عنه اووو لا مادري واحد اسمه اسمه امممممممم يو نسيت
فيصل وهو يصررررررررررخ \نجدوووووووه تكلمي
نجود وهي حاطه يدها على راسها ومدقنه خايفه منه \واحد اسمه حـــ ســ ن
فيصل وهو ياخذ نفس عميق\الله يقطع ابليسك عاد حسن اعتبريه واحدمننا يلا تجهزي خلنا نلحق عليهم ونزل للصاله

وصلو المزرعه الساعه 7:30
الكل اتجه للمزرعه كانت مزرعه كبيره فيها فلتين فله كبيره للحريم والفله الثانيه صغيره للرجال وفي مسابح ودبابات وكل شي تمام
الكل نزل من سيارته وراح للفله
الجد عبدالسلام\هلاوالله فيكم وناظر حسن وقال تو مانورة المزرعه
فهد\افا ياجد الحين بس نور حسن
زياد \ليش تغار منه
فهدوهو يناظر زياد \انامااغار من احد حسن مثل اخوي عبدالرحمن واحبه بعد
ابومحمد\بس انتو كل ماتقابلتو تتناقرون
الرجال اخذوالفرشه وراحو بره الفله وجلسو يتقهون
زيادوهو يلف لنواف \تروح معي
نواف \وين
زياد \نتمشى
نواف وهو يلف لفهد \ماادري
زياد\ليش تنتظر قررت عليا من السيد فهد
فهدوهو يناظر زياد نظرة استهزأ\ههههههههههههههههها� � نواف يحبني ومايستغنى عني
زياد\ووووووووع ياربي قال يحبه قال اقول فهد انت اخذ بنفسك مقلب ياالطايش
فهد وهو واقف وبعصبيعه\زيادكم مره قلت لك لاتقول ياالطايش ترى وقسمن لااوريك شي عمرك ماشفته وراح
عبدالرحمن\زياد حرم عليك اشبك على اخوي
زياد\يقهرني كل ماقلت له شد حيلك بدراستك يقول لي انت وش دخلك
عبدالرحمن\انا تعبت معه اكثر منك بس عاد الدراسه ميول ورغبه وفهد ماعنده رغبه
حسن \اي والله صادق انا كنت اخس من فهد كنت مااجي البيت الاالفجر ورسبت سنه اولى ثنوي وعدتها سنه وطفشت ابوي
واذا ضربني اجلس بره البيت باالايام حتى لدرجه مره جيت معصب من بره وقابلتني مرت ابوي وجلست تتكلم عليا وضربتها ضرب بسيط راحت وقالت لبوي وابوي ضربني وطردني من البيت وحاله واهو كبرت وعقلت ودرسة واخذت اعلى الشهادت وعرفت مصلحت نفسي هذي فتره يمرو فيها الشباب وتنهى وانااشوف ان فهد احسن من غيره بكثيرررررررر اذاعلى الدراسه انااكلمه واوقف معه
فيصل\حسن ليش ماتجي تستقر هنا باالرياض بما انك دكتور
حسن\وشركة ابوي
فيصل \خلي الي هناك فرع وجيب الاصل هنا ابني شركه هنا
حسن \والله ودي انااصلا بعطي الشركه عمي وبجي اشتغل هنا الاتعال وانت بتجلس بتبوك
فيصل\لا بشتغل مع ابوي باالورشه رغم اني احب العسكريه بس امي ماتبني ابعد عنها
زياد\والله طفشت قومو نطلع بره
نواف\ايش رايكم نلعب دبابات
فهد\يسلام وانا مااقدر يدي مكسوره
زياد\احسن عشان نفتك منك
فهد \عادي اجل ورى هههههههههههاي جالس على قلبك
ويرن جوال خالد
خالد\هلا وغلا بااحلى اخت باالكون
عبدالرحمن يلتفت وبينه وبين نفسه(اااااه من زمان عنها ياريتني انا الي اكلمها )
فهد وهو ينادي عبدالرحمن\ياهوو يابوالشباب وين سرحت اليم اخذ عقلك يتهنى به
عبدالرحمن وهو سارح\هههم
فهد\ههم لايشيخ قوم بس لااخوها الحين يلاحظ
عبدالرحمن\تدري عاد نفسي اصرخ واقول للدنيا كلها اني احبها
فهد وهو يمثل الغباء\طيب اصرخ احد ماسكك
نواف\لاعاد حرم عليك الولد يحب وهيمان وانت تتريق معه قوله حبيبي ضمه عطه بوسه
عبدالرحمن\لايشيخ احلف وانا من اليوم احسبك تتكلم مع زياد
نواف\حبيبي دحوم انا جسمي وصوتي مع زيادواذاني مع هههههههههههههاي باالذت السالفه فيها حب وربي اموووووت باالهاالسوالف
عبدالرحمن\ليش عمرك حبيت
نواف\تبي الصدق
عبدالرحمن\ياريت
نواف\حبيت بنت جيرننا واناعمري 17 سنه
عبدالرحمن\طيب وبعدين
نواف\البنت حلوووووه تدوخ وانا خلاص ميت فيها
عبدالرحمن وهو متحمس\كمل
نواف \رحت لحالي عند ابوها وقلت له بااخطبها او على الاقل بحجزها لي
عبدالرحمن وهو يعدل جلسته لانه كان متكي \ووووووو معقول وايش قال ابوها
نواف\جلس يضحك وقال لي لروح ياوليدي الله يهديك انت مراهق تدري شنهو السبب
عبدالرحمن وعيونه طالعه \شنهو السبب
نواف\لانها اكبر مني
عبدالرحمن\بكم سنه
نواف \بتسع اسنين
عبدالرحمن\بكم بكم
نواف\ بتسع اسنين
فهد\ههههههههههههههههههههه� �هههههاي ولله ولد خالي فله ههههههههههههههههه
عبدالرحمن\ههههههههههههههه� �هههههههههههههههه ستع أي يابطني ههههههههههههههههههههه يايمه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فهد\هههههههههه ليش كم كان عمرها
نواف \25 سنه
فهد +عبدالرحمن ماتو ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
زياد \ها شباب بتلعبو دبابات
الكل \روح وحنا نلحقك
زياد \يلا
طلع زياد اول واحد راح ولسه الشباب مالحقوه واول ماوصل عند الدبابات لف لقى شخص بعيد راح لعنده وقرب اكثر عشان توضح له الصوره
ولما قرب لقها الجازي
الجازي جات تبي تصرخ تحسبه عامل من عما0ل المزرعه الا زياد يحط يده على فمها
زياد\لاتخافي انا زياد
الجازي\اووووو اشوى
زياد\ليش جالسه لحالك
الجازي\والله البنات يتفرجون على فلم مرعب وانا مااحب النوع هذا من الافلام
زيادوببتسامه جانبيه \ليش تخافي
الجازي\اخاف منها ومااحبها
زيادبنظرت حنيه\ياربي فديت انا الي يخافو
الجازي\انت تحبها
زياد\امووووووت فيهاوهذي تكملت الروايه وانتظر الردود




زياد\امووووووت فيها
الجازي وهي تناظر المسبح البعيد\انااحب الافلام الرومنسيه
زياد\ياويلي اموت انا عاد رومنسيه
الجازي\اي مثل الافلام الهنديه
زياد \وانا راح احبها لجل عيونك
الجازي بااحراج \تسلم
زياد وهو يتكي على الشجره وغمض عينه \الجازي
الجازي\هلا
زياد\تدرين اني حققت كل طموحي الا واحد واتمنى يتحقق
الجازي \شنهو
زيادوهو يناظر فيها\ انتي
الجازي بستغراب\انا
زيادوهويرجع يتكي ويغمض عينه\الجازي لو اقولك شي تصدقيني
الجازي \شنهو
زيادوهو يحاول يضبط اعصابه \اني لاخلاص
الجازي\براحتك
زياد\هههههههههههه يقولون انك فضوليه غريبه ماسألتي اني شنهو
الجازي\هههههههههه أي بس ماحبيت اغصبك
زياد بنظره كلها هيام\أنا أنا أنا أحبك
الله الله على الحب ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
زياد\الله يقطع ابليسك يادحوم اشوى انك انت
دحوم\هههههههههههههههههههه� �ه ياخي كلنا نحب والحب مو عيب ولاحرام اذا كان مقصده شريف
الجازي وهي منحرجه \عن اذنكم
وراحت وزياد لحقها \الجازي الجازي
لفت له\هلا
زياد\لحظه وقفي
الجازي \نعم
زياد\ابي منك رد تحبيني
الجازي\ــــــــــــــــــ� �
زياد\ها تحبيني ولالا
الجازي\__________
زياد\طيب اسمعي عندي رقمك انا اعطيكي رنه الحين وخزني رقمي
الجازي\لالالا مااقدر
زياد\ماتثقي فيني
الجازي\الا بس
زيادوبنظرة حزن \والله عذبتيني ريحيني وقولي تحبني ولالا وعد مني اذا لا راح اعاملك عادي ولا راح يتغير شي الجازي انا من زمان احبك وابيك بس احس انك منتي مهتمه فيني واني شي عادي عندك وماحسك تحبــ
الجازي وهي تقطاعه\حرم عليك حتى انااتعذب والله احبك ومن زمان خلاص عاد
زيادبفرح\بالله امانه يعني تحبيني
الجازي دنقت \_______
زياد\اوكي مااحب احرجك يلا روحي
الجازي وراحت الا توقف على صوت زيادمن بعيد يناديها\هلا
زيادوهو يقرب منها \ديري بالك على حالك وتغطي عدل
الجازي\انشاء الله
زياد وهو يضحك \ههههه لاتشوفي افلام رعب اخاف ماتنامين
الجازي\طيب
زياد\يلا روحي فمان الكريم
الجازي \فمان الله وراحت
الحين عبدالرحمن جالس عند الشجر ويشوف زياد والجازي يتكلمون وشاف زياد وهو يقرب عنده وجلس زياد
زياد\تدري عاد طلعت تحبني تحبني يادحوم
عبدالرحمن بتعب \طيب
زياد بنظرت شك\دحوم لاتكون تحبها
عبدالرحمن\احبها لاوالله انااحب وسكت


دلـوعـه أبــوهـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-21, 01:24 PM   #3

دلـوعـه أبــوهـا

? العضوٌ??? » 488696
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 252
?  نُقآطِيْ » دلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond reputeدلـوعـه أبــوهـا has a reputation beyond repute
افتراضي

زياد \تحب من
عبدالرحمن\احبها بس اخاف ماتحبني وماني عارف اشلون اوصل لها
زياد \طيب قول لي يمكن اقدر اساعدك
عبدالرحمن\ماادري
زياد\طيب قول من وانا بشوف اذااقدر ولالا
زياد\انااقولك من
عبدالرحمن\من
زياد\نجود
عبدالرحمن بأستغراب \ايش دراك
زياد\واضح
عبدالرحمن \اشلون واضح
زياد\من تصرفاتك
عبدالرحمن\كيف
زياد\اهتمامك فيها لما ينذكر طاريها تحب تسمع عنها أي شي
عبد الرحمن\ياويلي معقول الكل لاحظ
زياد \انا عن نفسي لاحظة
عبدالرحمن \آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � يازياد
زياد\سلامتك من الاه ياقلبي اسمع لو تبي اعرف اذا تحبك ولالا تقدر
عبدالرحمن \اشلون
نواف +محمد+ فهد\السلام عليكم
عبدالرحمن+زياد\وعليكم السلام
فيصل+حسن+خالد +محمد\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
وفي هذاالوقت يطلعون البنات
جنى +الجازي +ساره+ لمى+هيفاء+نجود+راويه+روئ\ال� �لام عليكم
الشباب \وعليكم السلام والرحمه
راويه\هيا بنات
فهد\وين وين
راويه\مشغولك
فهد\افا يارويه الحين انا مو شغلي طيب مشكوره
لمى \بنلعب دبابات
زياد\هلاوغلا بااهااالصوت اتصدقين عاد لمو وحشتيني
لمى\مايوحشك غالي
زياد\اقول لمى فكرتي بكلامي
لمى وعلامة الدهشه على وجهها \ أي كلام
زياد\افا امداكي نسيتي
لمى وهي تفكر\لابجد أي كلام يازيود
عبدالرحمن\ماعليكي منه اصلا هو الي نسى انه ماقولو لك قالو ااااي وجع عورتني
زياد \احسن عشان ثاني مره ماتتدخل بيني وبين اختي
نجود\اووووووووووف هيا بنات نلعب طفشنا
هيفاء\الا فهد وين يوسف
فهد\جالس هناك عند المسبح
الجازي \طيب اناابغاه وهي تلف لروئ تعالي روئ معي
زياد وهو مقهور\اقول الجازي ممكن اعرف ايش تبين منه
الجازي وهي عرفت انه انقهر\ابيه بسالفه
الجازي\يلا يلا روئ
راويه \خلاص احنا نستناكم عند المسبح الثاني اوكي
الجازي \اوكي
ورحو عند المسبح والجازي ورئ راحو لعند يوسف
الجازي\السلام عليكم
يوسف\ــــــــــ
الجازي\يوسف وين سارح اليم اخذ عقلك يتهنى به
يوسف وهو لسه يناظر المسبح ولالف \هاالجازي ايش تبغين
الجازي\طيب التفت لي مو تكلمني وانت معطيني ظهرك
يوسف وهويلف وبدون قصد\هلاروئ كيفك
الجازي\احم احم نحنا هنا
يوسف\اسف مانتبهت كيفك الجازي
الجازي بعدم تصديق وبنظرت استخفاف \اي أي مانتبهت هاالمره بصدقك رغم اني عارفه ليش بس على العموم انا تمام
يوسف وهو بلف لروئ\مارديتي اشلونك
روئ\انا بخير طول مانت بخير
يوسف\الحمدلله
الجازي \عن اذنكم
روئ\خذيني معاكي
يوسف\بتتركيني لحالي ياروئ
روئ بنظره منكسره\مااقدر
يوسف\اجل اجلسي معي
روئ\_______
الجازي\انا بروح خلك عنده يلا تشاو
يوسف \تشاو تعالي روئ اجلسي هنا
روئ بحياء \طيب
يوسف وهو حاط رجله باالمسبح\تدرين عاد اثنين باالعائله ارتاح لهم واحبهم
روئ\ــــــــــ
يوسف\تدرين منهم
روئ \منهم

زياد\هاالجازي كلمتي يوسف
الجازي وهي تقرب منه\اي كلمته
زياد بنظره كلها أساله \__________
الجازي حست في \تغار
زياد\اشلون مااغار موالي يحب يغار
الجازي\طيب بقولك بس وعد ماتقول لااحد
زياد \وعد ياقلبي مااقول لااحد
الجازئ\روئ تحب يوسف واحس يوسف انه يحبها فاانا حبيتا قربهم من بعض
زياد\طيب ممكن سؤال وتجاوبيني بكل صراحه
الجازي\تفضل
زياد\انتي تحبيني

يوسف \نواف وانتي
روئ\انا
يوسف\روئ اناارتاح لك و___
روئ\شنهو
يوسف\روئ اناانسان معقد
روئ\لامين قال
يوسف\روئ انااحب الهدو واجلس لحالي مااحب الناس وانا متضايق من تصرفات ابوي واتضايق اكثر لماالقى الناس هنا وابوي مو معهم
روئ\طيب يايوسف ليش ماتختلط مع الشباب وتلعب معهم والله صدقني بتستانس وتنسى كل اهمومك
يوسف يطالع روئ بنظرة ترجي \طيب اناابي اتزوجك
روئ مصدومه \ــــــــــــــــــــــــ� �ـ
يوسف\شوفي انا ماااحب الف واادور احب اكون صريح احب وجودك معي احب اشوفك ارتاح لك ودي بجد اقولك عن كل الي بداخلي
روئ\ــــــــــ
يوسف وهو يقوم \قومي هاتي يدك بسرعه
روئ وهو تمد يدها وقامت
يوسف\تعالي معي
رواحو لعند الشباب والبنات
يوسف بصوت عالي الكل التفت له\ بقولكم خبر عاجل
فهد\هههههههههههههههههههه اكيد في حرب
نواف\اووووووووص فهد خلنا نسمع
خالد\شنهو شنهو تكلم طيحت قلوبنا
يوسف\باركو لي
الكل \على شنهو
يوسف\ابي اخطب روئ من ابوها
نواف\وووووووووووووو بجد لامجنون انت
فيصل\ياما تحت السوهي دواهي الحين انت الي اهدى واحد فينا تطلع وراك بلاوي
حسن\ههههههههههه الحين الخطبه صارت بلوه والله حاله
فيصل\طيب انا بعد بخطب غرت منك
الكل ناظر فيه واولهم عين هيفاء
فيصل \امزح امزح قسم بالله امزح
فهد\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه آآآآآآه يابطني تذكرت واحد كان بتزوج واحد اكبر ومايحس الاعلبت الببسي على راسه آآآآآآآآآآآآآآآآي وجع نواف
نواف \اسكت احسن
عبدالرحمن\ههههههههههه يايمه الحقيني آآآآآآآآه يابطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يوسف\كمل فهد اكبر شنهو
عبدالرحمن\ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تخيلووو ههههههههههه أأأأأأأأه ههههههههههههههه اكبر منه بتسع اسنين
يوسف\وي وي تسع عاد على كذا كم كان عمره
عبدالرحمن\ههههههههههههههه� �هههههههه كان بزر
نجود\بس دحوم لايطق لك عرق
عبدالرحمن بلأمه \ليش ايش عليك مني خليه يطق لي عرق انا الي بموت ولاانتي
هيفاء\لابسم الله على اخوي

الجازي\اي احبك
زياد \طيب مادام كذا خليني اخطبك
الجازي\الحين
زياد\اي
الجازي \لاانا اصغيره على الزواج
زياد\ههههههههههههه قلت اخطبك مو اتزوجك
الجازي\مدري
زياد\اقول قومي يلا خلينا نروح

وراحو عند اشباب والبنات
فهد\الله جابك ياالبطريق
زياد\بطريق بعينك ياالخنفسانه
نواف\هههههههههههههههههههه� �هههه اناشنهو
خالد\انت تيس
نواف\ههههههههههههه عاد تيس ياالبغل
فيصل\اقول زياد سمعت اخر خبر
زياد\شنهو
فهد\ههههههههههههههههههه يسوفي يبي يتزوج
زياد\والله
فبصل \فهدعن القافه اناالي بتكلم تخيل عاد زياد مين هي تعيست الحظ اوووووووو قصدي سعيدة الحظ
زياد\ مين
فيصل\ روئ
زيادوهو يسلم على يوسف\الف الف الف مبروك
يوسف\الله يبارك فيك بس لسه هذا كلا م بيننا الحين اكلم جدي يكلم ابوي وعمي
زياد\حتى انا غرت منك وبخطب
خالد\هههههههههههههه قديمه قالها قبلك فيصل وبعدين قال امزح
زياد\لاوالله من جد ماامزح
نواف \منهي تعيست الحظ
زياد\ اختك
نواف\شنهو
زياد\الي سمعته
نواف\اي وحده فيهم
زياد\ الجازي
الكل بارك لزياد ويوسف وكان في واحد سارح بعالم ثاني يفكر
عبدالرحمن\حسن حــــــسن
حسن وهو توه ينتبه\هلا
عبدالرحمن\عقالبنا
حسن\امين
عبدالرحمن\تدري عاد انااحسدهم
حسن\ لامن جدك انت
عبدالرحمن \اي والله كان نفسي املك كل الجراءه الي معهم واقول مين احب ومين ابي اتزوج بس ماني زيهم
فيصل\اشوف انقلبت السالفه بدال مايكون صديقي يكون صديقك ايش عندكم تتساسرون
عبدالرحمن\ابد سلامتك بس انا اغار منهم
فيصل\\\ليكون تحب
عبدالرحمن وفي نفسه0ااااااااااه لو تدري مين احب احب اختك انا يافيصل بس اااه شقول\ها لا مو حب لسه ابي اتاكد
حسن\الله على الحب الي يبي يتاكد
فيصل بمزح وبدون قصد\ليكون اختي
عبدالرحمن ارتبك \ها لالا مين قال
فهد وهو ينقض الموقف\لالالا لاتخاف اخوي يحب وحده احلى من القمر
فيصل\الله يهنيه
زياد\اقو ايش رايكم نلعب لعبة الصراحه
فهد\الي مو قدها لايلعب
نواف\هههههههههههههههههههه� �ه انا ماني لاعب
عبدالرحمن\افا ياالجبان
نواف\ ماني جبان بس افكر ادور لي حبيبه مثلكم
خالد\لو الحب باالتفكيركنا كلنا فكرنا واخترنا مين نحب
يوسف \وين البنات من اول مادخل زياد اخذو الجازي وراحو
فهد\شافو وجه زيادههههههههههههههههاي
زياد بضحكة استهزاء\هاهاهاهاها ضحكتني اقول فهوووود ياالخفاش اسكت
فهد\هههههههههههههههاي مايصر كل مره حيوان اثبت ياخفاش ياخنفسانه
فيصل\ اقول شباب كم الساعه
حسن\30: 11
فيصل \يلا خل نجهز الشوي
زياد\اوكي يلا
***عندالبنات***
نجود\هياجهزو السلطه الحين يجيبو الشوي
جنى\اوكي طيب تعالي ساعدينا وانت بس تناظرين
نجود\حرم عليكي انامن اليوم طحت باالنحاس وانا اغسل فيها
ساره\اقول بنات انتو سويتو فتوش وسلطه عاديه ايش رايكم نسوي سلطة لبن
لمى\لالالا سطلة الطحينه اطعم
ساره\انا بسوي سلطة لبن اذا تبين انتي طحينه سوي
ام فيصل\ها يابنات طليتو على الرز
نجود\اي انا طليت عليه لسه باقي له اشوي اما المكرونه استوت
ام محمد\الله يعطيكم العافيه قولو امين
الجازي\امين
روايه\هههههههههههههههههها� � تقول امين وهي اصلا مامسكت شي ولاسوت شي
الجازي\بس ابي العافيه وماتحس الامويه بارده انكبت عليها ااااااااااااااااااااااو الله يقطع ابليسك يالمو
لمى\هههههههههههههههههههاي مويه بارد مويه باردههههههههههههههه
الجازي\حرم عليكي شعري الحين يخرب ولازم اغير ملابسي
روئ وهي تغسل الفوكه\احسن على الاقل تشغلي لو بنفسك
الجازي\طيب يالمو واخذت عصير وجالست تجري وراها باالمطبخ وانكب
ساره\الله ياخذك خربتي سلطتي وهي تخبطها باالملعقه
الجازي\ااااااااي وجع يامعفنه عورتيني
ساره \احسن عشان ثاني مره تعتدلي
الجازي\ انا بطلع اغير ملابسي
ساره\تعالي
ولما جات الجازي كبت عليها الجزى الي في العصير من سطلة البن على راسها
الجازي\الله ياخذك يامعفنه طيب ياسارو اوركي ااااااااه شعري
جنى\عادي سهله روحي خذي شاور
الجازي\لاوالله عادي طيب انا اوريكي وراحت تبي تكب عليها العصير بس مالحقتها جنى وتجري لين ماخرجت من باب الفل الاهي تخبط بمحمد
محمد\بسم الله عليكي
جنى وهي مرتبكه\اسفه وراحت
محمد بينه وبين نفسه \هذي جنى والله حلوه ماتوقعتها كذا وينها عني من زمان
جنى *ياويلي هذا محمد ايش يقول علي الحين** ااااااااه الله يقطع ابليسك يامعفنه ياالبقره
الجازي\عشان مو بس انااخذ شاور حتى انتي
جنى \بس انا شعري ناعم اخذ شاور ومولازم استشوره مثلك
الجازي\ حتى انا شعري ناعم بس انااحبه ملفلف عشان كذا استشوره
لمى\جازوو روحى غسلي شعرك رحته خايسه
الجازي\الخايسه انتي ياالقنفد
جنى\ انا بروح اخذ شاور يلا سي يو
الجازي\وانا بعد يلا لمو سي يو
لمى \الله معكم


خالد\اي أي اح
فهد\ههههههههههههههههههههه أي أي اح شنهو هذا
وخالد وهو يمص اصباعه الي انحرق\فهد اسكت ماني ناقصك
فهد\اااااااه يابطني أي أي اح هههههههههههههههههههه
خالد\خلاص عاد
زياد\ها خلصتو الشوي
يوسف\بقي اشوي
زياد\طيب الله يعطيكم العافيه

الفصل الخامس

ام محمد\ اشبكم كانكم متروشن
الجازي\ أي يمه تروشت عشان كبو عليا عصير ولبن تخيلي
ام محمد \وانت ياجنى
جنى\بنتك كبت علي عصير

ام فيصل وهي تنادي من بعيد\يااااااااااااانجود
نجود\هلا يمه
ام فيصل \شوفي جود اختك وينها
نجود \تلعب هي وعزوز باالمرجيحه
ام فيصل\روحي تاكدي
نجود\انشاء الله يمه

حسن وهو جالس عند الشجره وماسك القلم ويكتب والصوره قدامه
كم حننت اليكي
اين انتي واين اجدكي كم بحثت طووووويل عنكي اريدو ان اراكي ان ابكي بااحضانكي
اااااااه يامن عجزت واناابحث عنكي اشتقت اليكي والي ملامحكي

وفي هاللحظه جاء فيصل
فيصل\حسن وينك من اليوم ادور عليك
حسن بارتباك \ها لاانا هنا
فيصل \ايش هاالصوره وهاالورقه
حسن\هذا كلام خاطره وهذي الصوره صورت امي
فيصل\ممكن اقراء الخاطره
حسن \ممكن
فيصل قراء الخاطره\ كلمها حزين
حسن \ادري وهذاالي فيني
فيصل\طيب من صاحبة الصوره
حسن \هذي ...وبيقول الايقاطعه زياد
زياد\هيا قومو العشاء اتجهز
فيصل يناظر حسن\هيا قوم
وقامو لعشاء وحسن نسي الصوره والورقه والقلم وراح

جهزو الحريم العشاء والرجال كذالك وجلسو وتعشو بعدين نظفو كل شي
على الساعه 20 :1 الرجال والحريم نامو ماعاد الشباب والبنات سهرو
لما جات الساعه 3:00
راويه \ايش رايكم ناخذ الفرشه ونروح وراء الفله وناخذ كل الشبسات والعصيرات ونخرج
لمى\اوكي يلا
وكل وحده اخذت شي
الجازي\بنات خل ناخذ الاستريو ونروح بعيد عن الفله عشان الرجال والحريم نايمين
البنات \اوكي
واخذو وراحولعند المسبح البنات كلهم راحو ماعاد
روئ ونجود كانو يتمشون
وجلسو عند الشجره
روئ\هذي ورقه وصوره
نجود\سحبتها من روئ بس انقطعت الصوره
روى\ياويلك
عند الشباب

الشباب كلهم جالسين ضحك ولعب وفله
حسن \يووووووو تذكرت
زياد\شنهو
حسن \عن اذنكم دقايق
وراح يجري يبي يلحق الصوره والورقه
نجود\كلامه حزين بس منهو هذا
روئ\ تتوقعين يكون يوسف
نجود\ماادري
روئ\طيب هاتي الصوره خلنا نركبها ونشوف مين فيها
وركبو الصوره
نجود\ووووووو هذي خالتي ندى
روى\اي والله

حسن وهو يشهق سحب الصوره والورقه من نجود
نجود\اسفه انقطعت الصوره
حسن والدموع بعينه\ليش تقطعينها
روئ\حسن اهدى الله يخليك
حسن وهو ياخذ نفس عميق \اسف
روئ +نجود\حناالي اسفين
نجود\ممكن أسال سؤال
حسن\شهو
نجود\من هي الي في الصوره اذا مافيها احراج
حسن والدموع بعينه \هذي امي
نجود\بس الصوره انااعرف صاحبتها
حسن وهو بدون قصد مسك يد نجود\تكفين دليني وينهي امانه قول لي وين القاها
نجود وهي تبكي عشان حسن كان يبكي الي مايبكي \طيب طيب اهدى
حسن\انامن زمان ابي اشوف امي وربي لي اسنين ادور عليها
نجود\اسم امك ندى صح
حسن وهو يمسح دموعه \أي صح
روئ\يعني انت ولد خالتي ندى الله يرحمها
حسن وهو بداء يبكي\ وينها ماتت لا لاتقولون تكفون لا وهو يصرخ بااعلى صوت لا تكفون انتو تكذبون علي
زياد وفيصل يركضون\خير ايش في
فيصل وهو يضم حسن\حسن قلبي ايش فيك
زياد لف لنجود ورئ\ايش سويتو فيه
روئ ونجود مصدومين \ـــــــــــــــــ
حسن وهو يرفع راسه \تكفو قولو لي انك تكذبون امانه لا امانه
فيصل \حسن حبيبي يكذبون على شنهو
حسن\نجود امانه
نجود وهي تبكي \والله ياحسن
حسن وهو بلف لروئ \تكفين قولي تكذبون تكفون
زياد\ حسن اهدى يابن الحلال وفهمنا ايش السالفه
حسن\آآآآآآآآآآه لي اسنين ادورها وباالاخير تطلع ميته ليش
زياد\استغفر ربك يابن الحلال
فيصل\اذكر الله ياحسن
فيصل حضن حسن بقوه وجلس يقراء عليه ايات من القران
حسن وهو تعبان \ليش راحت وتركتني
زياد\وهو يمسح على يده حسن الله يهديك استغفر ربك انت مؤمن وكل شي قضاء وقدر
فيصل نزل حسن من حضنه واخذ معه للغرفه وسدحه على السرير
زياد ونجودورئ لسه واقفين عند الشجره مصدومين
زياد وهو يناظر تحت رجل ويلقى صوره رفعها وركب الجزئين على بعض
زياد\هذي خالتي ندى ايش جابها هنا
نجود\كانت مع حسن
زياد وبنظرت استغراب\ايش جابها معه
روئ\ماادري بس لما قلت له هذي خالتي ندى الله يرحمها الولد انقلب حاله وقام يبكي ويقول تكفو قولو انكم تكذبون علي
زياد\وين وديته
فيصل\في الغرفه قال يبغى يجلس بروح فتركته
فيصل\فهموني ايش السالفه
وقالو لهم روئ ونجود السالفه كلها
فيصل \اتصدق عاد زياد كان بيقول لي من هي صاحبت الصوره لما جيت انت وقلت لنا تعالو للعشاء بس سبحان الله ماقال
زياد\خذ الصوره وشوفها
فيصل بصدمه\هذي خالتي ندى
زياد\ أي هي
فيصل \شنهو السالفه
زياد \نجود وين خالتي هدى
نجود\مع البنات عند المسبح ناديها
نجود \طيب

راحت نجودعند البنات
نجود\خالتي هدى تعالي ابيكي
الجازي\الله الله صار في اسرار
نجود\الجازي اسكتي ماني رايقتلك
الجازي شافتها معصبه ففضلت انها تسكت
راحت هدى مع نجود
راويه\شكل نجود عندها مصيبه بين على وجهها
ساره\ يمكن تبيها بسالفه
لمى \احنا ايش دخلنا كملوا فتحو الاستريو


هدى\ هلا فيصل
فيصل وهو مرتبك \خالتي انت
هدى\شنهو تكلم
فيصل\ تعرفي واحد اسمه ....
هدى\ أي شنهو اسمه
فيصل \اسمه حسن عبدالمحسن ال....
هدى بصدمه اكبر منهم \وينه
فيصل \تعرفينه
هدى\ أي هذا ولد اختي ندى من زوجها الاول الي تطلقة منه بعد زوجها بثلاث سنين
زياد\ يعني حسن يصير اخو يوسف من امه
هدى\ أي


نواف\وين راحو فيصل وزياد وحسن
محمد\ يمكن عندهم شي خاص بينهم
فهد\والله ماادري بس انا قلقت عليهم
محمد\لاتخاف عليهم


زياد\ياحرم الولد مصدوم يحسبها عايشه ولما عرف انها ماتت جلس يبكي وانصدم
هدى \وين ابوه
فيصل\ابوه توفى
هدى\ ابو ظلمه كثير
زياد\اصلا باين الحزن ولانكسار بعيونه
هدى \وينه
فيصل \بالغرفه
هدى \بروح له
زياد\خليه يرتاح وبكره تعالي شوفيه ولاانا بجيبه لكي
هدى \لاالحين بشوفه
زياد\ياخاله والــــــ
وتقاطعه هدى\ ابي اشوفه
الاالجازي جات \هاي شنهو عندكم
زياد\ عن القافه وروحي من مكان ماجيتي
الجازي \ـــــــ
زياد\والله ياخالـــ
هدى وتقاطعه\قلت لكم بشوفه فيصل خذني له
فيصل \طيب تعالي
راحو فيصل وزياد وهدى لعند حسن باالغرفه
نجود\انابروح الغرفه انام
روئ\خذيني معك
اما الجازي فكانت مصدومه من كلام زياد لها وجلسة عند الشجره وجلست تبكي

زياد\طيب انتو اسبقوني انا برجع عند الشجره ابغى شي واجيكم
فيصل طيب
ورجع زياد لعند الشجره ولقى الجازي تبكي
زياد\اسف حبيبتي والله مو قصدي
الجازي\ــــــ
زياد وهو يرفع راسها بيده \جازو قلبي وربي اسف
الجازي\طيب ليش تقولي كذا
زياد بنظر حنيه\لما تعرفين وتنصدمين مثلي راح تعذرني
الجازي\انت ماتحبني
زياد وهو يقرب منها ويجلس جنبها\انامااحبك حرم عليكي لو مااحبك ماكان رجعت اعتذر لك
الجازي\ـــــــــ
زياد\اتصدقين عاد ماحب اشوف دموعك تذكرين لماكنا بيت جدي ايش قلت لك
الجازي بخجل \اي
زياد وهو يمسح دموعها \ايو كذا
الجازي وهي تتغلى \ بس انا لسه زعلانه
زياد\تتغلين علي طيب شنهوالي يرضيك وانااسويه لك
الجازي \ولاشي
زياد\الناس قالو من تغلى تخلى
الجازي \لاوالله ماني زعلانه بس امزح معك
زياد بنظرت حب\ اتصدقين اشتقت الك
الجازي نزلت راسها\ـــــــــــ
زياد\طيب ممكن ياقلب زياد اتخليني اروح لعند فيصل وهدى
الجازي\ممكن
زياد\فديت اناالطيبين وحبايب قلبي
الجازي \طيب انا بروح
زياد\ مو قبل ماتقوليها
الجازي واتسوي نفسها ماهي فاهمه \ايش اقول
زياد وهو يغمز لها \علينا
الجازي\ــــــــــــ
زياد\طيب انا بقوله قبلك وبعدين انتي قوليها
الجازي \طيب
زياد وهو يقرب من اذنها وبهمس \احبك
الجازي بعدت عنه \وانابعد
زياد بنظره حاده\وانت بعد شنهو
الجازي وهي تبعد\وانابعد احبك
زياد\طيب يلا انااوصلك لعند البنات تدرين عاد خطيبتي واخاف عليها
وصل زياد الجازي لعند البنات


فيصل\ لايحس فيكي ياخاله
هدى \سبحان الله ياخذ من امه كثير
فيصل\حتى من يوسف
هدى\طيب خل نطلع ونتركه نايم لايحس فينا ويصحى
وهم خارجين قابلو زياد
زياد \ها بشرو ايش صار
فيصل \ماصار شي لقينه نايم
زياد \طيب خلنا نروح عند الشباب
فيصل \يلا بس خلنا نوصل خالتي هدى لعند البنات وبعدين نروح لعند الشباب
زياد \طيب وصلها وانابروح لعند الشباب

نواف \هلاوغلا باابو الزيد
زياد\هلافيك
فهد\وين حسن وفيصل
زياد\حسن نايم وفيصل الحين يجي
فهد\غريبه حسن نام
زياد\قال تعبان وراح ينام فيها شي
فهد بعدم تصديق \همممم لامافيها شي وهوينادي فيصل
فيصل \هااااااا
فهد\هووووووووو يهووووووويك ياالبغل
فيصل\ هاهاها ضحكتني ياالخنفسانه
فهد\انت الخنفسانه
محمد\ايش رايكم نلعب ورق
نواف\والله
محمد\ والله
فهد \يلا بس فيها احكام الفريق الي يفوز يحكم على الفريق الخاسر
الشباب \اوكي
فيصل \وين يوسف
نواف\باالمجلس جالس على الاب توب حقه
فيصل \قوم ناده يلعب معنا
نواف\اوكي وراح نواف


عند البنات
راويه\ياهو ياهو عاشو
روئ\والله مااعرف ارقص
ساره\هههههههههههههه تبين الصدق كأنك هنديه وانتي ترقصين
لمى \ههههههههههههههه لاوانتي صادقه مثل الخبلان
روئ\الحق مو عليكم الحق على الي يرقص معكم وراحت روئ

نواف ينادي باالمجلس \يوسف يوسف ماحد رد
ولما دخل لقى الاب توب حق يوسف مفتوح وفي كلام
لما قرب لقاه شات خاص مع بنت نكها اغلى من ايام عمري
نواف هالله هالله انت عاد يايوسف وجلس يتكلم معها على انه يوسف

اغلى من ايام عمري \اهلين يوسف رجعت
دمعي على طرف رمشي \اي
اغلى ...\اي كمل
نواف يووووووو توهقت ايش اقول أي عرفت
دمعي ...\والله نسيت ياحياتي ذكريني
اغلى..\ياحياتي غريبه انت عمرك ماتغزلت بلا قلت ادب حنا نتكلم في موضوع في الدين وانت تقول ياحياتي
نوواف يوو توهقت
دمعي...\اسف اختي كنت اقول لااختي الي جنبي حياتي وغلطت وكتبتها لك
اغلى..\يوسف انت تكذب على انت قلت لي ماعندك اخوات
نواف يوووووووو ايش هاالبلشه
دمعي..\اسف اختي
يوسف\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه ماتعرف للشات
نواف\بسم الله انت من متى هنا
يوسف \من اول ماقلت لها ياحياتي
نواف\ والله توهقت معها
يوسف\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه لاعاد تتلقف مره ثانيه
نواف \على قولتك
فهد\وجع انت وهو احنا نستناكم وانتم هنا تسولفون
يوسف \وين تستنونا
فهد\تعالو يلا
نواف\تعال نبي نلعب ورق والفريق الي يفوز يحكم على الفريق الي يخسر
يوسف \اوكي بس دقايق
وجلس على الاب
دمعي\ اسف اخت نور هذا ولدعمتي
اغلى \اي انااستغربت لان كلامه موكلامك
دمعي\اوكي اختي انا بطلع الحين تامرين شي
اغلى\لاسلامتك
وسكر الاب توب
نواف\من متى تدخل شاتنق
يوسف\توي مالي شهر
نواف\واشلون تتكلم معهم
يوسف \عادي اعتبرهم زي ا خواني
نواف بمكر\ حتى البنات
يوسف\حتى البنات والدليل لماقلت لها ياحياتي استغربت منك لاني عمري ماتغزلت
نواف\الله يعين روئ عليك
يوسف\روئ حرم عليك روئ هذي حبيبتي وقلبي وروحي
نواف\الله الله اشوي اشوي لا يطق لك عرق
يوسف\اااااااه بس لو صح تكون من نصيبي
وصلو عند الشباب وجلسو يلعبون
عند البنات
ساره \انا تعبت بروح انام
لمى \خذني معك وانا بعد
جنى \طفش انتو ماهمكم الا النوم لسه بدري الساعه 5 الفجر
الجازي\ تصبحون على خير اذا 5 بدري اقو ل يلا نامو
البنات وانتي من اهلو
وقامو البنات كلهم ونامو
عند الشباب
فيصل\والله تعبت ابي انام
فهد \اي والله حتى انا
نواف \هههههههههاي مافي نوم الالماتخلص العبه عشان حسيتو انكم خاسرين قلتو خلنا ننام
زياد\لاوالله بس صح تعبنه والساعه5 الفجر
نواف+زياد+ فيصل قامو\كملو لعب حنا نبي ننام
نواف\يلاحتى انا
وخالد \وانا بعد
الكل نام ماعاده يوسف اخذ الاب حقه وطلع بره عند المسبح
في غرفت البنات
راويه\روئ طفي النور
ساره وهي متغطيه \يلا روئ طفي النور نبي ننام
روئ \وين الام بي اثري حقي ابيه
الجازي\قولي من بدري شوفيه تحت باالصاله عند التلفزيون
جنى\روئ ماتبين تنامين
روئ\نو ماني مثلكم دجاجه بس انام
الجازي وهي تخبطها باالمخده \دجاج بعينك شيفتنا ننام من الساعه 9 باليلل
روئ \تشاو يادجاج
وطلعت روئ من الغرفه ونزلت تحت
وهي تدور الام بي ثري حقها الا تحس بصوت باالمطبخ
روئ \غريبه الشباب طفو نور غرفتهم ونامو والبنات كلهم فوق مين باالمطبخ
ودخلت المطبخ بخطوات خوف
روئ من بعيد شافت شخص لابس بلوزه حمره وبطلون جنز واحزام احمر ولابس كاب جنز
غريبه من هذا
روئ وهي تقرب \مين
روئ من بعيد شافت شخص لابس بلوزه حمره وبطلون جنز واحزام احمر ولابس كاب جنز
غريبه من هذا
روئ وهي تقرب \مين
ولماالتفت طلع محمد\انا
روئ\هلاحمود ايش عندك هنا
محمد\انا ماتعشيت زي الناس وجوعان
روئ\اتصدق عاد وانا بعد الا ويدخل يوسف
يوسف\روئ انا جوعان
محمد\ههههههههههه كلنا
روئ\طيب خل نطبخ
يوسف \تمام يلا
رؤى \شنهو نطبخ
محمد\ انا احب المكرونه
يوسف\وانا بعد
رؤى\وانا كمان احبها اكثر منكم
وجابو كل الاغرض وجلسو يطبخون وخلصو الساعه 6 الصبح
فهد\الله اكل
رؤى\بسم الله خلعتني
فهد\وربي اتقلب ابي انام وابطني اتسوي ويص ويص
محمد\ويص ويص ههههههههههههههههههههههههه ههههههه حشى مو بطن هذي
فهد\شسوي عاد الجوع كافر
يوسف وهو يغمز لروئ\بس حنا ماحسبناك معنا يعني الاكل على قدنا
محمد وهو فهم يوسف \اي صح احنا حطينا كل واحد له 60 مكرونه بالعدد وانت منت معنا
فهد\الله الله عاالدجامه في مثل يقول لقمه هنيه تكفي ميه
محمد\اي هذا القمه الهنيه مو المكرونه
يوسف\هههههههههههههههههههه� �هههههههه
فهد وهو يقرب من روئ\افا يارورو ياعسل انتي الطيبه واكيد انتي لكي يد فيها ممكن اكل
يوسف\هي هي اترك روئ ويتغزل فيها عيني عينك
محمد\ليش تغار
يوسف\اي اغار مو زوجة المستقبل
فهدوهو معطي يوسف طاف ومو معبره\ رورو قلبي اكل
رؤى\كل ياقلبي فداك الاكل كله
محمد\هي انتي وهو بلا قلت ادب
رؤى \عادي فهد اخوي
فهد وهو ياكل وبفم مليان\اي اخوها في الاسلام
محمد\ههههههههههههههههههه طيب طيب لاتغص
يوسف\خله احسن عشان نفتك منه
رؤى\حرم عليكم خلوه شكله جوعان
يوسف\رؤى لو سمحتي ممكن تجين جنبي مو جنب فهد
فهد وهو يمسك يد رؤى \نونو لاتروحي
رؤى\ــــــــ
محمد\اقول كلو بس
جنى \يالدببه تاكلون ولاتقولون
محمد\هلاوغلا تعالي الاكل كله فداك
جنى \تسلم وهي تغسل الملعقه وتجي بتاكل وخرو لي مافي مكان
محمدويأشرجنبه\تعالي هنا
جنى\طيب
وجلست جنى جنب محمد
يوسف وهو يناظر رؤى \شفتي تسمع كلام محمد وانتي ولاكاني قلت شي
رؤى بنظره كلها دموع \اسفه وقامة وطلعت من المطبخ
يوسف وهو يلحقها \رورو قلبي والله مو قصدي شي
رؤى\طيب ممكن تتركني ابي اطلع انام
يوسف \والله ماتروحي وانتي زعلانه
رؤى\ـــــــــ
يوسف \تدرين عمري ماقلتها لاحد ولاراح اقولها لااحد غيرك
رؤى بنظره مش مفهومه\ـــــــــــ
يوسف\رؤى انااحبك واغار عليك
رؤى نزلت راسه\ـــــــــــ
يوسف\اشبك ساكته
رؤى \ايش تبيني اقول
يوسف\لاتقولي شي بس رضيتي علي
رؤى وهي تهز راسها بمعنى أي \ـــــــــــ
يوسف وهو يمسكها مع يدها \ طيب يلا تعالي معي وكملي اكلك
رؤى\لا والله مابي شبعت
يوسف\طيب علشاني
رؤى\راح اروح معك بس مااكل
يوسف\ وبشرط
رؤى\شنهو
يوسف\تجلسين جنبي اوكي
رؤى بحياء\اوكي
فهد\الحمد لله وراح
يوسف وانا بعد بروح يلا يارؤى
وجنى\يسلام وتركو النحاس مين يغسلها
محمد بنظرة حنيه \اغسلها انا
جنى بخجل \لاعادي انت روح نام انااغسلها
محمد\طيب اساعدك
جنى \لامشكور روح وانااغسلها
محمد\بس اناابي اساعدك
جنى\براحتك
وجلسو يغسلون النحاس وخلصوها وطلعو من المطبخ
وطلعت جنى من الدرج للغرفه وهي توقف على صوت محمد يناديها
محمد\جنى تغطي عدل
جنى \اوكي وانت بعد
محمد\اوكي يلا تصبحين على خير
جنى وانت من اهله


الساعه 10 الصباح الكل صحى الحريم والرجال
وجلسوالرجال باالمجلس يسولفون
الجدعبدالسلام\اقول سامي وين الشباب
سامي (ابورؤى)\اكيد نايمين
الجد \روح صحيهم
ابوفيصل\حرم خلهم ينامون مانامو الاالصبح الساعه 6
الجد\طيب طيب خلهم يصحو اذا ماخليتهم اليوم ينامون من 10 اليلل مااكون انا عبدالسلام
ابو محمد\هههههههههههههه دايم يايبه تقول كذا وماتسويه
الجد\شسوي شباب ويبون يتمتعون
ودق جوال ابوخالد
ابوخالد\اوكي طيب اشوف وارد لك مع السلامه
الجد عبدالسلام \خير ياوليدي
ابوخالد \نبي ننزل للرياض
الجد\ليش صاير شي
ابوخالد\لاوالله بس اخو ام خالد جاء من الخبر وبعد نص ساعه بيوصل عندنا
الجدعبدالسلام\طيب خلهم يجون هنا
ابوخالد\والله ماادري اشوف اخته اخليها اتكلمه ودق على ام خالد وام خالد كلمة اخوها وافق يجيهم المزرعه بس مايدل الطريق
ام خالد\اوكي يابو رائداخلي خالد يجيك هو واحد من الشباب لعند بيتنا انتم خلكم هناك
ابو تركي \اوكي انا بنتظرهم عند بيتكم

سكرت ام خالد من اخوها ودق على خالد مره مرتين
حسن وهو يصحى خالد
حسن بتعب\خالد خالد
خالد\هممممممم
حسن \قوم يلا جوالك من اليوم يدق
خالدوهو يفتح عيونه\خله يدق
حسن \اكيد احد ضروري لانه اكثر من مره دق
خالد وهو يقوم من السرير ويرفع الجوال
خالد\هذي الوالده ويدق عليها
ام خالد\وينك كسرت جوالك هذا كله نوم
خالد وهو يتثاوب\هايامه امرني ايش تبين
ام خالد\خالك بيجي المزرعه
خالد\اي خال فيهم
ام خالد \هو واحد ماعندك غيره
خالد\ وهو توه يستوعب اها خالي ابورائد
ام خالد\اي عليك نور يلا قوم وافطر وخذ معك واحد من الشباب روح لعند بيتنا خالك يستناك هناك خلاص اعتمد
خالد\افا يام خالد اعتمدي انا ثواني واكون عندك

قام خالد واتروش ولبس لما جاء بيفك باب الغرفه الا يناديه حسن
حسن وهو تعبان ومنسدح على فراشه وبصوت مبحوح خالد
خالد حس انه تعبان قرب منه \هلا
حسن\ممكن تجيب لي كاسة مويه
خالد\طيب
ولما قام مسكه حسن وبطنيه لاني بردان
خالد\حسن يدك مره حاره وحط يده على جبين حسن
خالد\لاانت تعبان روح معي اوديك المستشفى
+
حسن \لا لا بس جيب لي بندول وانشاء الله اخف
خالد\اقول قوم انا نازل للرياض نازل يلا قوم
حسن \قلت لك ماابي خلاص ياخالد
خالد\قام ونزل تحت ولقى الرجال
الجد عبدالسلام\صباح الخير
خالد\مساء الانوار والسرور لااحلى جد بالكون
الجد\وين رايح
خالد \بروح لاامي اتفطرني عشان بنزل للرياض اجيب خالي عبدالعزيز
وهو خارج نادى ابو رؤى
ابورؤى\نعم
خالد\حسن مره تعبان ودرجة حرارته مرتفعه
ابو رؤى\طيب خذه معك
خالد\حاولت معه بس مارضي اسمع انا الحين بجيب له مويه وبندول وانت روح لعنده وحاول تقنعه ينزل معي
ابورؤى\طيب انا بطلع له وانت روح
وطلع ابو رؤى لعند حسن وفتح النور وجلس على السرير وكان حسن يتمتم ويقول كلام مو مفهوم من قوة الحراره
ابو رؤى \حاول يفهم كلام حسن بس مافي كلمه مفهومه غير كلمة امي
كان يقول امي كل اشوي
خالد\ها اقنعته
ابورؤى\اووووووص شكله نايم
خالد\يحرام شلكه مره تعبانه
زياد\اووووووووف خالد طفي النور نبي ننام
ولما لف لقى خالد وابو رؤى عند سرير حسن قام بسرعه ورح لعندهم خير ايش في حسن
خالد\تعبان درجة حرارة مره مرتفعه
زياد\خلاص انا اغير ملابسي وانزله للمستشفى
خالد\لاانانازل نازل اوديه معي
زيادوهو يقرب من حسن ويتامل بملامحه \سلم على جبينه
حسن حس بزياد وفتح عينه بصعوبه \زياد هم يكذبون علي صح
زياد وعيونه غرقانه باالدموع \حسن الله يخليك قوم نوديك المستشفى
حسن وهو يمسك يد زياد\زياد تكفى رد علي
زياد \يلا قوم نوديك المستشفى ولااشيلك تراني
حسن وبتعب قام وجلس\زياد مراح ازعل حتى لوماتت بس ابي اعرف لي اخو منها اخت منها
زياد\اي يوسف بس
حسن\يعني يوسف اخوي
زياد\اي اخوك
ابو رؤى\زياد ايش السالفه فهمني
زياد \خالي بعدين افهمك بس يلا انا الحين اغير ملابسي وننزل انا وخالد للمستشفى
ابو رؤى \اوكي ودقو عليا طمنوني عليكم
خالد+زياد\اوكي
وخالد وزياد مسكو حسن وخذوه لعند السياره
وراحو
الجدعبدالسلام\خير ياسامي ايش فيهم
سامي\لابس مادام خالد نازل للرياض قلت لزياد ياخذ حسن وينزله لعند الطبيب لان درجة حرارتو اشويه مرتفعه
الجدعبدالسلام\الله كريم قلت لهم يطمنونا عليه
سامي \اي قلت لهم

الحريم باالمطبخ يحضرون القهوه والشاهي
ام فيصل\ اقول هدى روحي صحي البنات الساعه 4 العصر وماقامو
هدى \طيب وطلعت فوق اتصحي البنات


عند الرجال
فيصل \مساء الخير
الكل \مساء النور
ابو فيصل\لاكان كملت لبكره احسن لك
فيصل وهو يمشي يبي يروح لعند الحريم عشان ياكل \لاعاد يايبه لبكره بطريق انا


هدى\وهي تشغل الانوار يلا يلا قومو
نجود\اوووووووووو هدى بلا رجه خلينا ننام
هدى\ تدرين الساعه كم
نجود\الساعه كم
هدى\ الساعه اربعه العصر
جنى\احلفي
هدى \والله
وقامو جنى ولمى ونجود ورؤى وساره
هدى\جازووووووو قومي يلا
وخبطت راويه باالمخده قومي ياالدجاجه
راويه \انت الدجاجه
هدى \انا نازله المطبخ يلا الي بيقوم يقوم ولي مايبي براحته


فيصل باالمطبخ ياكل او يفطر على قولته
هدى \هلا فصول ها بشر شخبار حسن
فيصل \طيب الا وينه لا لقيته لا هو ولا خالد ولا زياد
هدى\ليش انت توك صاحي
فيصل \اي ماقلتي لي وينهم
هدى\خالد راح يجيب خاله من الرياض وحسن تعبان
فيصل بخوف\ليش وينه ايش فيه
هدى\لاكان تعبان ودرجة حرارته مرتفعه فااخذه زياد للمستشفى مع خالد
فيصل\طيب ليش ماصحوني اروح معهم
هدى \ماادري
فيصل وهو يدور جواله \يووووو نسيته هناك يلا بروح ادق عليهم باي
هدى\باي


نجود\اقول جنى حلوه التنوره عليا
جنى \وععععععع تقولي هيكل عظمي
نجود وبعيونه دموع وبحزن \صدق والله
لمى \ماعليكي منها والله حلوه عليكي هذي غيرانه منك لانك احلى منها
جنى\ وععععععع عاد نجود عاد لو الجازي او رؤى كان يمكن افكر اغار لانهم حلوين اما نجود
نجود\يعني انا مو حلوه
رؤى وهي تبوسها من بعيد \افا يانجود انتي الحلى كله وربي انها حلوه
راويه \والله صح حلوه عليكي
ساره وهو داخله الغرفه \ووووووووو ايش هالزين يانجود والله قمر
نجود بفرح \صدق ساره اني حلوه
ساره \اي واالله حلوه
الجازي وهي تقوم من السرير وناظرت نجود\ ماعليكي منها اهم شي انتي عاجبك
نجود\اي
الجازي\طيب خلاص ماعليكي منها وبعدين هي الوحيده الي قالت ووععع اما البنات قالو لكي حلوه باي رأي تاخذي بوحده ولا مجموعه
جنى\هي هي ترى كنت امزح خلي عندك ثقه بنفسك لو اشوي
ساره وهي تهز راسها بخفه \اي أي كنتي تمزحي لفيها لفيها رقعي رغم انها ماتترقع ياالثوره
جنى\الثوره انتي


دلـوعـه أبــوهـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.