آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-17, 11:32 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 اللامبالاة هي آخر فصول الوجع / للكاتبة rm44






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
اللامبالاة هي آخر فصول الوجع

للكاتبة rm44



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-09-17 الساعة 08:36 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-17, 04:55 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

وبه نستعين


°•{ هاي.. Hi... }•°


°•{بسم الله الرحمن الرحيم } °•


•°{السلام عليكم }•°


•°•°•°• قلبي مو لي، ولا لأحد، لقد استقلَّ عني بدون ميصير حجراً °•°•°•°•


....°• بعض الجروح ان صابـت القلـب تنهيـه و بعض الجروح .. تـزوّد القلـب قـوّه . الله كتب و القوس فـي كـف باريـه و اللي تشوفه يا أبيض الوجـه .. سـوه.......°•

..â‌¤�� RM...





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-02-18 الساعة 04:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-17, 04:56 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الاول.


قبل (17 )سنه
_____________________

في احد الشركات كان يجلس على مكتبه بكل شموخ و بتسامه على وجه

وكان يقول \ يتزوجني بنتك ولا راح تخسر نص صفقاتك !'

صلاح بحزن \ بس بنتي توها صغير و. و. وانت متزوج واكبر منها وبينك وبينه 13 سنة

قال بحده / اجل راح تخسر كل امولك وتفلس شركاتك اذا مزوجتني خلود

قام بسرعة و بعصبيه / من وين عرفت اسم بنتي ؟!

قال وهو يضحك / من مصادري الخاصه

وكمل كلامه بهدوء / لك ثلاث ايام تفكر ولا انت تعرف وش راح يصير /كمل باقي كلامه بتهديد

تنهد وطلع من المكتب والشركه وهو شايل هم بنته و شركاتها

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

<< بعد المغرب في بيت صلاح

كان قاعد مع بنته الي اهتمت فيه وفي اخوه الصغير بعد موت زوجته

صلاح بصوت هاديء / خلود ي بنتي في واحد خطبك مني

خلود بصدمه / بابا انا مابي اتزوج ابي اكمل دراستي واهتم في اخوي

تنهد وقال كل شيء له

خلود بهدوء / بابا انا موافقه

صلاح بحزن / ي بنتي سامحيني كل هذا بسبتي

وكمل بحزن اكثر. / لو اني شفت الورقة الي وقعت عليه كان مصار كل ذا

خلود ببتسمه عشان تخفف عن ابوها / بابا عادي بعدين انا صرت كبيره ولزم اتزوج

وقامت ترقص وتغني مبروك لك يا أبوها .. بنتك هتتقوز

وتضحك وهو يضحك على بنته وهي ترقص وتغني

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

الصباح الساعة 8 : 30

في افخم واكبر الشركات في الرياض شركة الصقور

في مكتب المدير صقر محمد العالي

جالس على كرسيه ويكلام اسكرتير

صقر / خله يدخل

اسكرتير / ابشر طال عمرك

وطلع

. < برا المكتب >.

اسكرتير / استاذ صلاح تفضل

صلاح يقوم من على كرسي الأنتظار وهو يحاول يهدي اعصابه
طق الباب ودخل وسلام وجلس على الكرسي الي بين مكتب صقر

صقر وهو يبتسم / جاي قبل الموعد المحدد

صلاح وهو ماسك اعصابه / خلاص موافقه البنت حدد وقت الملكه وكل شيء عشان نخلص ذا الموضوع وتعطي اوراق شركاتي وصفقاتي

صقر يناظر في بنظرات سخريه / اوك وش فيك مستعجل المهم الملكه راح تكون الاسبوع الجاي ومره وحده ازواج واخده معي

صلاح بهدوء / الله يكتب الي فيه الخير مع السلامه

صقر / بكرا تعال استلام اوراقك ومهر بنتك. '

طلع صلاح من الشركة وراح البيت وقال لبنته عن الملكه وو افقت

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>> >

بعد اسبوع

يوم الملكه والعرس

قاعد في غرفته تتكلم مع صورت امه وتقول / يمه انا سويت كل هذا عشان ابوي

وكملت وهي تبكي / ماما بابا كان مثل الشفاء من بعد موتك لي كان يهتم فيني و في اخوي كان الام والاب لي ربني وتعب علي الحين لزم ارد الجميل

صوت ابوه من برا الغرفه يقول / خلود يله ي بنتي راح تروحين الحين

قالت خلود في صوت مبحوح / طيب بابا راح اطلع الحين.

طلعت خلود من الغرفة وراحت تركض تضم ابوه وتصيح وتقول / بابا انا احبك انتبه على شعولي

صلاح وهو يمسح دموعه في شماغه / وانا احبك يبنتي الله يوفقك ولا توصين حريص مشعل في عيني يبوك توكلي على الله ولا تخافين

خلود وهي تمسح دموعه في يده / طيب بابا مع السلامه

<<<<<<<<>>>>>>><>>>>>>>><>>>>>>><><<<<<<<<<<

برا البيت في سيارته الفخمه كان جالس في السيارة وينتظر ويناظر في الساعة لما طلعت خلود

صقر يكلم السواق /انزل افتح الباب

نزل السواق يفتح الباب حق خلود ركبت السيارة وجلست جمبه وسلمت عليه
وسكتت

بعد نص ساعة اوصلو عند فله العالي كانت كبيره كانه قصر او جزير كانت فخمه في معنى الكلمة كانت تمشي وتطالع في كل شيء كانت حديقة الفله كانه جنه من كثر الورد والزرع فيها

سحبه من يده بسرعة وتوجه عند باب الفله وفتح الباب وكانت كل العائيله مجتمعه تحولت كل الانظار الي في الصاله ل صقر وخلود كل واحد. كان يسأل مين هاذي الحرمه الي مع صقر. ؟؟!

وقطع حبل تفكيرهم صوت الابو محمد وهو يقول /مبروك ي صقر منك المال و منها العيال

صقر بهدوء وهو يبتسم / الله يبارك فيك يبه

قامت مره وهي تصيح وتقول. / تزوج علي ي صقر بعد كل ذا السنين

صقر / انتي الاول وهي الثاني وراح تسكن هنا في الفله

وناد في صوت عالي الشغاله / مااااري مااااري

جات الشغاله تركض /ناام بابا

صقر /جهزي جناح حق مدام خلود و رتبي اغراضه اوك

الشغاله/ اوك بابا

ولتفت على خلود وقال له تسلم على خواته وحريم اخوانه وزوجته

راحت خلود جهت الحريم وسلمت على الكل والكل سلم عليه بهدوء وبتسمه

وسلمت على زوجت صقر الاوله وقالت بهمس / له اسفه والله مجبور.

قالت له مريم بصوت باكي وببتسمه حزينه / عادي حبيبتي من يوم قال اسمك وعرفت انك خلود عرفت انك مجبور وهذي مو اول مره هو يتزوج على مسيار بس يوم شفتك انصدمت ويوم قال خلود عرفتك وعرفت انك مجبوره على الزواج منه

خلود في همس. / مشكوره انك تفهمتيني وانا اسفه لان مكان عندي حل

وكملت خلود كلمه / من وين تعرفيني. ؟!!

توه مريم بتتكلم بس قاطعه صوت صقر بحده وصوت عالي / مررررريم

ارتاعت مريم وسكتت ناظرت فيهم خلود في ستقراب وقالت في نفسها لزم اكلم ابوي واعرف من وين يعرفوني. ؟!!

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

وبعد سنه

كانت خلود تبكي وفيهه الم في بطنه قرب موعد ولادتها توه باسبوع الاول من التاسع

خلود عاشت في ذي السنه في ذل واهانه وضرب. طلع صقر متزوجه ينتقم من ابوه عن طريقة لان ابوه خسره صفقه كبير وحب ينتقم منه في زواجه منها وكان كل يوم ضرب وذل وسوى كل ذا الشيء هو واخوانه و حطو جسوس في شركة ابوها وصرقو العقود والصفقات والملكيه حقت الشركات حقت ابوها

كانت تفكر في نفسها وتقول / لازم اطلب الطلاق مستحيل اعيش كذا ضرب وذل وحرمان حرمني من ابوي واخوي من سنه مشفتهم حبسني في غرفة بين اربع طوف يربي عفوك ورحمتك لازم اهرب واطلب الطلاق بكرا الخميس العايله بكرا تتجمع راح اهرب اي بكرا بهرب خلاص مراح اقدر اعيش اكثر من كذا بهرب منك بكرا ي صقر اي بكرا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


في بيت العالي

الساعة 7 :30 بعد العشاء

كان جالس مع العايله كلها بالصاله الواسعه المزينه بالأثاث الفخم وراقي اللي يدل على فخامت القصر.. كانو جالسين . وفنجان القهوه العربيه بايده

ويفكر في خلود الي من يوم دخلت حياته وهو متغير حبها اي حبها حب طيبتها وحب برئتها بس كان يعملها عكس الحب الي في قلبه كان يذلها ويضربها من اول يوم تزوجها فيه

انتبه عليه ابوه وهو ماسك فنجان القهوة وسرحان

محمد بهدوء / صقر وش فيك منت معنا ؟!

صقر يبتسم / الا معاكم بس كنت سرحان شوي..

صقر يكلام زوجته مريم / مريم وين خلود منزلت لين الحين

مريم بخوف / م ... مادري وينها فيه ه.... هي ماهي ف .....في جناحها

فز صقر بخوف على خلود وهو يصرخ / شلون ماهي في جناحهااااا وين راحت يعني

قام اخو صقر الكبير وهو يحاول يهدي اخوه الي اذا عصب يسوي كل شيء يخطر على البال ..

عبد العزيز / هد اعصابك ي صقر يمكن في الحمام او في المطبخ.

مريم وهي ترجف / لا... هي ماهي في الحمام ولا في المطبخ... خ.. خ

يقطعها صقر في صراخ / تكلامي عدل

مريم تكمل في سرعة / خلود اهربت ملابسها مو موجوداً في الدولاب

صقر في صوت عالي وبحده / هربت وهي حامل وين راحت

وكمل كلامه في صوت اعلا واعلا / خلودددددددد يويلك مني

فزو كلهم من صوت صراخ صقر الي اول مره يصرخ كذا وطلع من القصر ب سرعه يدور عليها.

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<

{بعد شهرين }

في الشركة العالي

جالس على مكتبه بحزن يفكر ب خلود الي حبها و عشقها الي متت بعد سبوعين من هروبها من القصر ومتت وهي تولاد ومت الي في بطنها

قطع حبل تفكيرا السكرتير وهو يطق الباب

صقر بهدوء / تفضل

دخل السكرتير / طال عمرك في اوراق لازم توقعها

صقر وهو يتنهد / طيب جيبهم اوقعهم بسرعة

السكرتير /طال عمرك مراح تقراء الاوراق قبل توقعهم

صقر / لا جيب اوقع اكيد اوراق مدرست العيال

السكرتير / تفضل طال عمرك الاوراق

وقع صقر الاوراق وعطاهم السكرتير وطلع من الشركة وراح القصر


بنزل البارت الثاني. ⬇⬇



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-17, 10:20 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


{ بسم الله الرحمن الرحيم. }

°•{ هاي.. Hi... }•°

•°{السلام عليكم }•°

•°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع ! °•°•°•°•


البارت الثاني

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>

بعد 17 سنه.

°° 1436 °°

في فرنسا الساعة 8:30

ابو مشعل بهدوء / بنرجع السعوديه

...../ لا انا مابي ارجع السعوديه اخاف على بنتي

ابو مشعل وهو يضحك/ لا تخافين يبوك على بنتك بنت تخوف ديرا

...../ههههههههه يبه لا تسمعك فكني من طولت السانهه

ابو مشعل / خلاص يبنتي احنا هنا من 17 سنه لزم نرجع السعوديه ي خلود

خلود بحزن / يمكن ميرضون يرجعون السعوديه

. قالو بصوت واحد ............/ ومين قال منبي نرجع

ابو مشعل ببتسامه / هلا هلا بدلوعت جدها

جات تركض وهي تضحك وتضم جدها / هلا فيك ي صلوحي

خلود وهي تبتسم / وامك مراح تضمينها ترا اغار

......./اكيد انتي عمري وحياتي

وقامت من حضن جدها تركض عند امها

خلود / هلا بحبيبت امها وروح ونبض امها

....../ماما احبك اممممممممههه

خلود تضحك / يعني تبين ترجعين السعوديه

..... بحماس و بتسامه /اي عندي اشياء ابي اسويه في السعوديه

خلود وهي تبتسم ل حماس بنتها /مثل ايش ؟!

......./اشياء كثيرررر

مشعل / اسيلو وجع قومي عن حضن اختي كسرتيها

اسيل وهي تصرخ / وش دخلك

خلود /اسيل عيب هذا خالك

اسيل /ماما وش عيب انا بيبي عندك ههههه وبعدين مشعل زي اخوي تخيلي اقول له خالي واحترمه وين قاعدين ^O^

مشعل / اقول عاد ملي دخل بتقولين لي خالي من يوم كنتي صغير وانتي مقلتي خالي ي خي ابي اجرب اكون خال

اسيل وهي تبتسم / محد قال لك تصير اخو امي بعدين جدي الي هو ابو امي مسميه جدي اسميه صلوحي و انت تبيني اقول لك خالي تتحلم انت

مشعل / اقول لا يكثر يبه متى بنسافر السعوديه

ابو مشعل / بعد اسبوع على متجهز الفله في الرياض

اسيل ومشعل بنفس الوقت / الرياض الله وناسه بروح نصيع عدل هههههههه

خلود وهي تضحك / اقول خلو هبالكم عنكم

ابو مشعل يوقف / ياله انا بروح انام تصبحون على خير

الكل / وانت من اهل الخير

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>

في الرياض بعد الظهر

في قصر العالي.

جالسا العايله في الصاله الكبيره

الجد بهدوء / وش صار مع الصفقه الجديد ل شركة يا صقر

ابو تركي / مصار جديد بعد بكرا بنوقع الصفقه وراح تتوسع الشركة الي بفرنسا

الجد /زين الا ي شباب وش اخبار الشغل عندكم كانا جاني خبر ان بعضكم مقصر في شغله

الشباب باصوت متعدد /هاااااا لا مين قال. انا الحمد لله كل يوم ادوم لا لا جدي اهم شيء الشغل

الجد وهو يطالع في نايف / يعني مصر مراح تعترف ي نايف عن غيابك لمدة سبوع

نايف / جدي والله كنت تعبان وبعدين توني صغير على الشغل

الشباب يضحكون عليه / هههههههههههه وش صغير وش خليت ل سعود

صقر بو عبد الله / يربي وش اسوي في ذا الولد الي مينفع حق شيء

نايف بزعل /يبه وش فيك علي تعبت من ذا الشغل البايخ اوراق في اوراق وقع راجع تعبت

بو عبد الله يغز نايف / اقول اعقل وخلك زين اخوك وعيال عمك الكل ملتزم في شغله الا انت

بو عبد الله وهو يطالع / والا يا ذياب وش صار في المنافس ل شركاتنا عرفت من مدير الشركة

ذياب بهدوء / مصار جديد الشركات المنافسه ل شركاتنا من اكبر الشركات في فرنسا وعندهم فروع في الرياض وجده وشرقيه

وكمل كلامه / معرفت عن مدير الشركة اي معلومه بس عرفت ان الفرع الرئيسي في فرنسا وراح ينقل في الرياض بعد اسبوع تقريبا والمالك الشركة سعودي عرفت عنوان الشركة وبعد اسبوع عندنا معهم صفقه

بوعبد الله / اوك. بتكون صفقه كبيره

عبد العزيز بو ذياب / بروح المزرعة بعد سبوعين البنات يبقون يروحون

بو خالد يبتسم / انشاء الله اكيد بروح هذا طلب بنات العالي اكيد يتنفد

خالد يبتسم /والله محد معطيهم وجه الا انت ي يبهه

الجد / ونت وش دخلك فيهم ولا تنس ترا بتكون وحده منهم زوجتك

خالد / يربي رجعنا حق ذا الموضوع

عبد الله / اي والله كل مخد له يومين فتح ذا الموضوع

الجد / كل واحد اكبر من الثاني مابقي شيء وتدخلون الثلاثين

نايف يضحك /ههههههه شغل غصب ولا بعد وزوج غصب ههههههو الله حاله بس يجدي اول متزوج زوج ذياب وعبد الله و خالد هذول العنس هههههههه.

الحريم والبنات يضحكون على كلمت العنس /ههههههههههههههههههه

ذياب وخالد يخزون نايف

نايف وهو يضحك /خير انشاء الله هههههههههههه الحمد لله اني صغير

سعود يايد اخوهه / اي والله بعدنا صغار على ازواج انا ونايف و مقرن

الجد / الكل بيتزوج و اول واحد بيتزوج العانس نايف

الشباب معاد نايف /هههههههههههههه تستاهل

نايف / لا والله مراح اتزوج الا عن حب

ذياب بستهزاء / حب اي حب انت بعد ي قيس اقول بتتزوج زواج تقليد اركد بس ي حب

عبد الله / ههههههه الحمد لله يفمر نفسه في امريكا

نايف / اههه لو عندي اخت كان تزوجت وحده من صدقاتها لاني اصراحه لو بتزوج بتزوج من برأ العايله مابي من خواتكم

ذياب وهو رفع حاجبه / ليش وش فيهم خوتنا مو ملين عينك

البنات بصوت واحد / اي وش

ذياب خزهم وسكتو

نايف / لا مفيهم شيء محترمين بس كل وحده تصرف في اليوم 20 الاف عشر الالف وانا على قد حالي وخواتكم مصرفين مره

خالد / اقول لا يكثر يا قد حالي لو عندك اخت كان صارت ازيد من خوتنا

عبد الله / يا ليت عندي اخت والله كان دلعته تدلع

ذياب يتسبب على نايف / لو انك ي نايف بنت احسن كان دلعك عبد الله وانا اتزوجك

الشباب والشياب / ههههههههههههههه

نايف بغضب / اقول سكتو والله ي ذياب لو اني بت متزوجك يع مابقي الا انت

ذياب وهو يبتسم / حاصل لك أن جمال وخلاق مو زيك

بو عبد الله يبتسم /لو عندي بنت كان زوجتك ايها يا ذياب ينشد فيه الظهر

ذياب يحب راس عمه / تسلم ي عمي

الجد المهم / لا تنسون جهزو ملابسكم حق المزرعة بنجلس ثلاث ايام

سارة بحزن / جدي قليل ثلاث ايام صح بنات

منيره / اي جدي زيد يومين

بشرى / اي جدي تكفااااا

ريم بخبال / اي جدي تكفاااا تكفا تهز رجال

الجد وهو يضحك / طيب ميصير الا خطركم طيب ونزيد يومين

البنات يحبو راس جدهم وهم فرحنين / يس تسلم ي احلى جد

بو عبد لله / هههههههخ قعدو شوفو شلون ذياب يخزكم

البنات راحو يركضون بسرعة فوق

سعود يقول لمقرن / بسم الله خوف البنات

مقرن وهو يتكلام بصوت خفيف / حتى انه اخاف منه يا شيخ يخوف بسم الله

نايف و راشد سمعوهم وقامو يضحكون بصوت عالي.

{ بعد ساعتين }

الجد / ي الله تصبحون على خير

الكل / وانت من اهل الخير

بوعبد الله / حتى بروح انام تصبحون على خير

وانت من اهل الخير

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >

بعد اسبوع في المطار الولي في فرنسا

الساعة 10: 56

اسيل بحماس / اخيرن بشوف السعوديه

مشعل / اي والله الا يوبه نقلت الفرع الرئيسي لشركة الرياض

بو مشعل / اي نقلنها من سبوع وبدء الشغل فيها.

خلود / يبه كل شيء جاهز الفله حقتنا جاهزه

بو مشعل يبتسم / اي ب بنتي بعد غياب 17 بنرجع السعوديه والله اني اشتقت لهواء الرياض

خلود تضحك / هههههههه قصدك حق حر الرياض

اسيل وهي تدف الكرسي المتحرك حق امها / ماما ابي اروح السوق حق الرياض يقلون صديقاتي حلوه

خلود وهي تبتسم / اكيد بتروحين كل مكان حتى انه بروح معك

اسيل بفرح / صج ماما الله وناسههه زحقت من مشعل كل هو يروح معي

مشعل بزعل / اوريك ي القزمه مين الي يجيب لك التيشرت من فوق اذا مطلتيه

اسيل بصراخ / اقول قزمه بعينك وغصبون عليك تجيب الي مطوله ي زرافه

مشعل يضحك / هههههه اقول خلود بنتك نفسيهه كل شيء غصب عنده لسان سليط وطويل مادري على مين طالعه

بو مشعل / اقول مشعل الا اسيل هذي حبيتي واي شيء تبيه تسويه وانت مغمض فاهم

اسيل وهي تركض تضم جده / فديت الدفاع المدني الي يدفع عني ي ناس

خلود ومشعل يضحكون / ههههههههههه هههههههههه

وتوجهو الى الطياره اخاصه

وطارت الطيار متوجها الى المملكة العربية السعودية

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 10:13 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث ......**"&

{ بسم الله الرحمن الرحيم. }


°•{ هاي.. Hi... }•°


•°{السلام عليكم }•°


•°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع ! °•°•°•°•


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>


(كُنّا أسياداً في الغابة.


قطعونا من جذورنا.


قيّدونا بالحديد. ثمّ أوقفونا خَدَماً على عتباتهم.


هذا هو حظّنا من التمدّن.)


ليس في الدُّنيا مَن يفهم حُرقةَ العبيد


مِثلُ الأبواب !


ليس ثرثاراً.


أبجديتهُ المؤلّفة من حرفين فقط


تكفيه تماماً


للتعبير عن وجعه:


* أحمد مطر


في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
°°_______________________________________

توهم نازلين من الطيارة بعد 17سنه رجعو السعودية


الساعة 11:55
________________


اسيل وهي تعدل لثمته وتدف مشعل / وخر انا بدف ماما


خلود / اسيل عيب لا دفين خالك ^O^


اسيل / طيب ماما بس لا يدفك اخاف يطيحك


مشعل / شيفتني بزر


ابو مشعل / مشعل اتصل على السايق يجب السيارة


مشعل / انشاء الله


بعد 5 دقائق


مشعل / يبه مشينا السيارة برا


طلعو من المطار وركبو في السيارة


بعد نص ساعة
______________


اسيل / صلاوحي متى نوصل تعبانه


خلود بخوف / يمه فيك شيء


اسيل / فيني النوم.


مشعل / بنتك دعلوعه


اسيل وهي تخزه / كيفي


خلود / مشعل خل بنتي احسن لك


اسيل / ههههههههه فديت ماما


ابو مشعل / ههههههه خلاص الحين بنوصل مشعل لف يمين


مشعل / طيب


ابو مشعل / وقف هنا

خلود وهي تطالع الفله وتبتسم / يبه هذي الفله القديمة بس متغير شكله


اسيل وهي تنزل وتتمقط وتمشي / مشعل نزل كرسي ماما وتعال سعدني عشان ننزلها


مشعل / طيب


مشعل نزل الكرسي وشال اخته وحطه في الكرسي ودفه


ابو مشعل توجه عند باب الفله وفتح الباب ورجعت الذكريات القديمه


خلود وهي تمسك يد ابوه / يبه وش فيك


ابو مشعل / مافيني شيء


اسيل وهي تصارخ / وين غرفتي فيني النووووووم


ابو مشعل وهو يضحك / هههههههههه طيب بتدلك الخدامة الحين على جناحك
ميري ميري


جات الخدمة تركض / Yeah . نام بابا


ابو مشعل / دلي اسيل على جناحة وقولي حق الطباخه تسوي عشاء


الخدمة / اوك بابا


راحت اسيل ورا الخدمة عشان توصله غرفته


الخدمة / هذي جناح حق انتا تفضل و اغراض مال انتا في غرفة


اسيل وهي تتثوب / طيب انقلعي


الخدمة / اوك


طلعت الخدمة واسيل علطول انسدحت على السرير ونامت بدون ماتتفقد الجناح


في الصاله
_________


خلود بحزن / يبه خايفه يدري اني عايشهه وياخد اسيل مني انا ماقدر اعيش بدونه


قالت اخر كلامة وهي تصيح


مشعل / مستحيل اسمح له ياخده وبعدين كل عائلة العالي يدرون أنك ميته


ابو مشعل/ يبنتي صلي على النبي مراح يقدر يخده اسيلمتقدر تعيش بدونك وأنتي بعد واسيل لو تدري أنه كل الي صار لك بسبته يمكن تسوي شيل محد يتوقعه


مشعل / هو ميدري أنك عايشهه لا تخافين وأنه عنده بنت بس والله وهذني حلفت أنه ميطوله وانا مشعل


خلود وهي تمسح دموعها / الله يخليكم لي


مشعل / تبيني اوديك غرفتك


خلود / لا ابي انام عند اسيل


مشعل يبتسم/ اوكي بس مالي دخل اذا قامت من النوم وشفتك عندها تعرفيها متحب أحد ينام معها هههههههههههه


ابو مشعل وهو يضحك /بنتك غير الناس تنام عندنا في غرفنا اي ننام عند لا ههههه


مشعل / مادري وش نظامه بنتك اصراحه


خلود تضحك / ههههههههه والله لو أنها هنا كان مقلتو شيء عنها تخفون منها


مشعل / والله الصراحة بنتك تخوف وانا اخف منها لسانه طويل وعيونه اذا جات تغز ترعب


أبو مشعل / ههههههههه عليها حركات مادري من وين تجيبها.


خلود تضحك / اقول قوم ودني جناحي أحسن لي من الصراخ الصباح


قام مشعل يودي خلود غرفته


خلود ومشعل / تصبح على خير


ابو مشعل / وانتو من أهل الخير


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >

الشخصيات


صلاح العبد الله / ابو مشعل

العمر :65 سنه

الوظيفة :رجل اعمال

شخصيته : طيب وحنون يحب حفيدتها اسيل وبنت خلود كاتب نص املاكا في اسم اسيل

عنده ولد وبنت



خلود العبد الله

العمر : 40 سنه

الوظيفة : ربات منزل بعد مصارت مشلوله

الشخصية / طيبه وفيها الطيبه متعدي الحدود مترد على أحد اذا غلط عليه متقدر تعيش بدون اسيل بنتها اسيل السبب الوحيد الي مخليها عايشه

الشكل : حلوه وجذابه على كبر سنها الا أن جمالها موجود عيونها لونهم رمادي غامق قصيره وشعر اسود لين كتفها لون بشرتها بيضاء



مشعل العبد الله

العمر : 29 سنه

الوظيفة : نائب المدير في شركت ابوه

الشخصية : حنون وطيب عكس شكله اللي دايم ينعطى له هيبه يحب شيل اسم اسيل هي الحياه بنسب له

الشكل : طويل وجسمه رياضي اسمر ووسيم لون عيونا رمادي غامق



اسيل العالي -" بس تسجلت اسمها بعائلة امه العبد الله

العمر : 17 سنه

الوظيفة : تدرس ثاني ثانوي تخصص علمي

الشخصية : غامضة عصبيه ودلوعت البيت الكل يسمع كلامهه وهي الي يسوي فيها شيء تنتقم منه لسانه طويل متمرده اذا عصبت تكسر كل شيل قدامها

الشكل : قصيره وشعر اسود طويل لين نهاية ظهره لون عيونها رمادي فاتح بشرتها بيضاء نحيفه





أسفه على الأخطاء الإملائية

RM^_^


البارت الرابع بكرا انشاء الله مع حبي ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-17, 08:35 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



°•{ هاي.. Hi... }•°

°•{بسم الّٰله الرحمن الرحيم} °•

•°{السلام عليكم }•°

•°•°• •°•°• •°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع !°•°•°•°• !°•°•°•°• °•°•

دعيه لدنيا فقد الف الشقا.

وأدمن طول السير في المهمه الوعر.

وكأن الليالي أقسمت لا تذيقه.

سلاما ولا أملا.

. سوى في دجى القبر



غازي القصيبي

°°البارت الرابع °°

___________________*______________________________ _________

.. في شركة العالي ..

جالس هو وعمه

ذياب برتيح / آخيرن بنقابل صاحب الصفقة بكرا حددنا الموعد

صقر بو عبد الله / احس انك شايل هم ذا الصفقه

ذباب وهو يبتسم / اي عمي اهي أهم صفقه بعقده ذي الفتره

صقر / وش الأرباح الي راح نستفيد منه

ذياب / راح تتوسع الأشغال في فرع شركتنا في فرنسا

صقر بهدوء / طيب عرفت من صاحب الشركة

ذياب / لا يقول بكرا ان شاء الله يعرف على نفسه

صقر يفتر في الكرسي / غريب أمره ذا الرجل انشاء الله خير بكرا نشوف

ذياب / انشاء الله يله عمي استأذن انا بروح البيت

طلع من الشركة وركب سيارة وقال لسايق يروح البيت

____________________________________-____________________
ذياب العالي

العمر : 30

الوظيفة : نائب المدير في شركة ال عالي

الشخصية : قوه عصبي ويتنرفز بسرعة بس فيه حنيه على امه إخوته الي يبيه يسويه صار نائب المدير بعد متقاعد ابوه

الشكل : طويل وجسمه رياضي اسمر ووسيم لون عيونه عسليه

______________________________-___________________________

صحت من النوم شافت الساعة انغزت من السرير ب سرعه

اسيل بصوت عالي / يربي راحت علي نومه لزم البس بسرعة

سمعت امه صرخه وطلعت من الجناح ونادت الخدمه تدفعه في الكرسي المتحرك فتحت باب جناح غرفت اسيل ولقت الغرفه عفسهه وآسيل تنط في كل مكان

خلود بصوت عالي / اسيل اسيييييل وجع

اسيل تدور في الغرفه وتدور عباته مع الأغراض / نعم ماما اش فيك يربي عباتي وينهاا

خلود تقرب منه وتمسكه وتهزه / وش فيك تصارخين خفت عليك

اسيل تضمه / مافيني شيء ادور عباتي بطلع افتر بشوارع الرياض

خلود تضربه على ظهرها / خوفتيني عليك فكرت فيك شيء

اسيل تحك مكان الضربه / لا مافيني شيء ابي عباتي الحماره مادري وين ودتهااا في والحمار الثاني بيروح عني

خلود؟! / وين بتروحين

إسيل مبتسمه / بروح افتر بشوارع الرياض في عندهم محلات حلوه

خلود تبتسم / طيب شوفي عباتك في الصاله معلقه و مشعل تحت ياكل مراح عنك ينتظرك

إسيل بفرح تضم/ مشكوره ماما يله بروح أنزلك معي

خلود تمسح على شعرها / لا وديني جناحي

إسيل تقوم وتدف امها / اوكي

____________________________________-_____________________

تحت في الصاله

ابو مشعل بأمر / مشعل وجع انتظره لا تروح عنها والله تذبحك

مشعل بملل / يبه من ساعة انتظر وهي لين الحين ما جات

تسيل بصوت عالي / خلاص وجع هذاني جيت

أنزلت من الدرج وتوجهت عند جده وتضمه

إسيل / هلا صلوحي صباح الخير

مشعل بسخرية / اي صباح الحين احنا الظهر

إسيل وهي تخزه / كيفي ملك شغل

ابو مشعل / صباح النور ي نور البيت

إسيل / احم احم

مشعل يضحك / هههههههههههههه ذي نور البيت قول ضلام البيت كرثت للبيت بس مو نور البيت مره وحد

إسيل وهي ترجع شعره على وراء وتدلع / مقهور موت حره هههههههههههه

ابو مشعل / ههههههههههههه

مشعل يوقف / اقول تأخرنا خلينا نطلع

إسيل تعدل لثمته / يله باي صلوحي وانت يله أقرب مطعم بسرعة جيعانه

مشعل / احسن طول يومك نايمه اكيد بتجوعين يله قدامي مافي مطاعم

إسيل / مشعل حبيبي يله عاد جيعانه على بغذيك على حسابي

مشعل يبتسم / احين صرت حبيبك المهم أقرب مطعم لعيون إسيل

إسيل تضمه / حبيبي تسلم عيونك والله لوسع صدرك اليوم لخليه طلعه من العمر

وطلعو من البيت إسيل شافت سيرتها وراحت تركض

اسيل بفرح/ الله سيارتي هنا

مشعل يبتسم / اي توه واصله من اشوي من فرنسا

إسيل تضمه / والله انك أطلق واحد

مشعل يضحك / هههههههههههه اي عشان تعرفين قيمت خالك مشعل

إسيل تتلفت يمين ويسار / اي خال انت ههههههههه انت مشعل اخو ماما مو خال إسيل هههههه

مشعل بصوت عالي / وجع وجع انا خالك وش اخو ماما مو خال إسيل ياخي ولا مره قلتي خالي يس مره قوليها

إسيل وهي تطالعه بحده / يوجعك كيفي ت.......... وسكت فجأة وابتسمت بخبث وهي اطالع مشعل

مشعل الي خاف من ذا الابتسامة وفهم وش تبي وبصرخ / لا مستحيل

إسيل بترجي / امانه تكفااااا طلبتك مشعول حبيبي حياتي يله يله يله وافق يله يله

مشعل يتنهد / خلاص أوف روحي لبسي ثوب وشماغ ولمي شعرك كويس وتعالي بسرعة

راحت إسيل ركض على البيت سمعت مشعل يصرخ / انتبهي لا يشوفك ابوي

اسيل / اوك لا تشيل هم

__________________________________________________ ____________

... بعد ربع ساعة.....

طلعت اسيا وهي لابسه ثوب وشماغ ومتلثمه ولبسه نظاره شمسيه

مشعل يصفر / اقعد وخرو عن الطريق وش ذا المززز

اسيل وهي تفصخ النظاره / أعجبك انا ياحبيبي مفتاح السيارة بسرعة

مشعل يرمي المفتاح و اسيل تمسكه وتلبس انظاره وبحماس / يله ورانا مشاوير كثيره

مشعل يلبس النظاره / يله

ركبو السيارة

اسيل / والله اني اشتقت له ااااه ياحبيبتي ي سيارتي

تحرك المفتاح وتظغط على الفرامل

اسيل / بسم اللله

مشعل بخوف / اسيل لا تسرع....................... مكمل كلامه الا اسيل بأقصى سرعة ساقت للسيارة

اسيل بصراحه وضحك / فات الأوان ههههههههههههههه

مشعل بخوف / اسيل تكفين خففي السرعة

اسيل / ريلاكس خلاص يخفف

مشعل بتهديد / والله اخر مره تسوقين

اسيل تضحك / هههههههههههه اتحداك

___________________+______________________________ ___________

في بيت العالي

البنات مجتمعين فوق راس جدهم يبون يروحون المطعم

ريم / تكفااا جدي نبي نروح ماك

البنات بصوت عالي / اي جدي تكفااا

الجد بضحك / خلاص طيب

بشرى /يؤسس عاش جدي

الجد / شباب يله قومو ودوهم

نايف ب حماس / اي يله والله اني مشتهي ماك ااااه يربي وعلى حساب ذياب بيكون طعمه احلى واحلى

ذياب بفرح / عشان بكرا بوقع صفقه جديده بعزمكم على حسابي

الظل بصوت عالي / يسسسسسسسس

عبد الله / نفسه الصفقه الي من فرنسا ونقلو الرياض

ذياب / اي يله مشينا بنات

__________________________________________________ _____

في سيارت اسيل

مشعل / وجع لبسي النظاره لا حد يشوفك

اسيل تلبس النظاره / يوجعك والحين وين مطعم

مشعل يرفع كتوفه وينزله / مادري حطي بخريطت الجوال موقع ماك وخلاص

اسيل / اوك لحظه

اسيل / يله لقيته

مشعل / والله اني مشتهي ماك

اسيل / اي والله ويكون على احسابك اااااه ياويلي ولهه كذا اذوب انا

مشعل يصقعه على راسه / خير مو توك تقولين على احسابك

اسيل تضحك / مصدق انت ههههههه عاد انا بشتري وجبتين وإذا مدفعت مراح تركب السيارة

مشعل /اااااااوف خلاص بدفع ي ستقلليه

اسيل اضحك وتسرع / ههههههههههه بعد مو انت اخو ماما اكيد بتدفع ياحبيبي

مشعل يضحك / انتي مصرهه اخو ماما اخو ماما خلاص عاد قولي خالي يله

اسيل تضحك / مصدق نفسك انت هههههههههه مستحيل اقولك خالي هههههه

وقفت عند المطعم ونزلو قسم العوائل

______________________________________________

في نفس المكان وقفت سيارة عبد الله ونايف ومقرن وذياب وسعود وخالد والبنات موزعين كل واحد مع اخوه

بشرى / اللله السيارة كيوت

ريم / اي والله شكله حقت تاجر

منيرة / اي اي زي حقت ذياب بس الجديده تهبل لو اني اسوق سيارة شريت زيه

نورة / اي والله بس وين نسوق سيارة

البنات يضحكون / اي والله ههههههههههههههههههههههههه

ذياب يقرب من عندهم وبصوت عادي / وجع وش له الضحك قصرو أصواتكم انتي وياها

البنات خافو يرجعهم / طيب اوك ولا راح تسمع صوت

جاء سعود ونايف ومقرن يمشون عند ذياب والبنات وشافو السيارة

نايف / واااااااو هذي حلم حياتي ذا السيارة ابوي قال لي بشتريه لك إذا التزمت في دوامك هههههه بس انا وين والدوام وين

سعود صور السيارة / والله بصور وبحطه سناب وبقول سيارتي الجديده

مقرن يطقه على راسه / وجع ليطلع راعي السيارة وشوفك

سعود يغيض / وجع ي حمار مراح يطلع بس بخد كم صوره لها

جاء خالد

خالد / وجع خلاص لا تصور

نايف / يله عاد ترا جعت

البنات / اي صدقك جوع

الكل دخل المطعم وطلبو وتغذو

_____________________________________________


عند اسيل تاكل وتاكل ولا هي معبرا مشعل الي يقول له خلاص بتنفجرين من الاكل

اسيل تتكلم والكل في فمها / ك كييننفي ملك جخل فيني

مشعل / وجع ابلعي الي في فمك

اسيل بعد مخلاصت اكل / وجع يوجعك كيفي انت الي بتنفجرين إلا أنا قاعده اقولك جيعانه تفهم

مشعل يبتسم / خلاص طيب سكتي احين شبعتي ولا

اسيل تبتسم/ اي شبعت يله قوام ادفع الحساب بسرعة

قام مشعل وهو يتحلطم / وجع متنسين عندك فلوس على قلبك بس متبين تدفعني

اسيل تضحك على تحلطمه / هههههههه اقول جيب معك ايسكريم شوكلاته وفنيلا

مشعل / اوففف اوكي

__________________________________________________ _______

عند اسيل قامت تغسل ايده واحتارت تروح دورت مياه الرجال ولا النساء
آخر شيء قررت تروح حمام النساء لأن كانت تفكر انا المطعم فاضي ومافي احد في قسم العوائل رحت الحمام

البنات في الحمام

ريم / والله اني شبعت ابي اروح البي............. مكملات كلامه وهي تشوف واحد داخل الحمام والبس ثوب

منيره افترت عليها / وش فيك سكت....................

ريم تصرخ / مين انت وش تسوي في حمامات النساء

نوره وبشرى افترو وقاموا يطلعون في الي لبس ثوب

منيرة تلبس نقابة بسرعة هي والبنات وكان بيصرخون بس

اسيل بصوت هادي / اصص ولا كلامه لا حد يجي انا بنت اسكتوا لا تفضحوني

نورة بخوف / كذاب

اسيل / والله

بشرى / لا شلون نصدقك

اسيل فصخت النظاره وشماغ وطاح شعره

ريم تشعق/ انتي بنت

اسيل استهزاء فيها / لا ولد وانا وش قاعد اقول من اليوم

منيره وهي خقعه على اسيل / الله جميله

بشرى ونور / اي والله ااااااااه ياقلبي وش ذا الجمال بس

أيسل تضحك / هههههههههههه بس فضحتوني وخري شوي حبيبي ابي اغسل يدي

منيره / اوكي حياتي

بشرى ونور / بنفس الوقت نبي نصور معك سناب

اسيل وهي تعدل شماغها/ اوكي يله بسرعة قبل يجي اخوي

ريم تشحق / اخوك يرضا عادي تلبسين شماغ وثوب

اسيل / العادي متعوده انا

ريم / ااااه لو انا لبست والله ليشنقني ذياب ويتفرح على ويضحك

البنات و اسيل / ههههههههههههههههههههههههه هههه

اسيل / يله بسرعة نصور

__________________________________________________ ________________

عند الشباب

ذياب بقلة صبر / اوف تاخرو البنات نايف وسعود روحو و نودوهم من الحمام خل نمشي بسرعة

نايف وسعود / طيب

نايف دخل الحمام لانه يفكر مافي احد في الحمام وبصوت عالي

نايف /بناااااااات يله تأخرنااا..................

سعود ونايف صنمو من الي قاعدين يشفونه بنت لبسه ثوب وفي يده شماغ وتصوره مع بنات عمهم

اسيل تلبس الشماغ والناظره وتطلع بسرعة من الحمام

عند ذياب / اوف ماصارت بروح اشوفهم وجي

كان يمشي بيدخل الحمام ولا شاق واحد يركض من الحمام النساء وخاف وراح يركض وراه ومسكه

اسيل بصراخ / وجع وجع اتركني

ذياب مسك يدها بقوه / وش تسوي في حمام الحريم تكلم

اسيل ويده تالمه / وجع وخر مشععععععععل

مشعل الي كان يمشي ودخل قسم العوائل وملقها حط الايسكريم على الطاوله وراح يدور عليها
ولا وهو يمشي يسمع صوت صرخها تناديه

اسيل / مشععععععععل

راح يركض

والشباب الي كانو برا جاو ركض يدخلون

والبنات ونايف وسعود طلعو من الحمامات بسرعة من صوت الصراخ

ذياب يشد على يدها بقوة / مين انت تكلم بسرعة

اسيل بعصبيه وصراخ / وجع اترك يدي ي وقح مشعل

مشعل جاء يركض وشباب وراءه

مشعل بصراخ وخوف يفكر اسيل صار له شيء / اسييييييييييييل

__________________________________""" "" "" "" "" "" ""

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي. اتمنى انه نال اعجابكم.

أسفه على الأخطاء الإملائية

RM❤💭

توقعاتكم

وش راح يصير حق اسيل

وش ردت فعل البنات

ومشعل وش بسوي إذا شاف اسيل

واحبك 🌙🌙🌙🌙🌙❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 07:05 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



{ هاي.. Hi... }•°

°•{بسم الّٰله الرحمن الرحيم} °•

•°{السلام عليكم }•°

•°• •°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع !°•°•°•°• !°•°•°•°• °•°•.

من القمر

سيدتي

اقسم بانني جننت

ظننت هذا الحسن

مخلوقا لنا

ماكنت ادري انه

على انتضار عاشق

من قمر

المرحوم باذن الله

غازي القصيبي

°•البارت الخامس °•

_____________________________________

كان يمشي بيدخل الحمام ولا شاف واحد يركض من الحمام النساء وخاف وراح يركض وراه ومسكه

اسيل بصراخ / وجع وجع اتركني

ذياب مسك يدها بقوه / وش تسوي في حمام الحريم تكلم

اسيل ويده تالمه / وجع وخر مشععععععععل

مشعل الي كان يمشي ودخل قسم العوائل وملقها حط الايسكريم على الطاوله وراح يدور عليها
ولا وهو يمشي يسمع صوت صرخها تناديه

اسيل / مشععععععععل

راح يركض

والشباب الي كانو برا جاو ركض يدخلون

والبنات ونايف وسعود طلعو من الحمامات بسرعة من صوت الصراخ

ذياب يشد على يدها بقوة / مين انت تكلم بسرعة

اسيل بعصبيه وصراخ / وجع اترك يدي ي وقح مشعل

مشعل جاء يركض وشباب وراءه

مشعل بصراخ وخوف يفكر اسيل صار له شيء / اسييييييييييييل

اسيل / والله اذا متركت يدي الحين راح يصير شيء ما يعجبك

ذياب باستهزاء / وش بتسوي يعني ت كلا...........

طررررررررررخ

اسيل وهي تضحك بخبث وعيونها تلمع بنتصار /هذا الي اقدر اسويه ههههههههه والحين اترك يدي احسن لك يا حقير

ذياب الي يده على خده مو مستوعب انا احد يصفقه كف وعيونه حمراء من العصبيه

ذياب بصراخ / كيف تتجرا وتمد يدك علي

اسيل وهي تدفه / ابعد احسن لك ليجيك الثاني الحين

ذياب الي مستحمل جراتها

ذياب / والله لا تندم يحقير

وكان بيصفقها كف بس وقف من الصوت الي يحذره
.
.
.

مشعل بصوت عالي وتهديد / والله ان مديت يدك لكسره لك.

ذياب يمسكه و دفها على الارض بصراخ / ت كلام وش كنت تسوي في حمام الحريم

اسيل الي دقات قلبيها بدت تضعف من اطيحا على الارض لان هي معها مرض القلب لون عيونها تغير من الرمادي الفاتح الى الغامق و تتنفس بصعوبه

مشعل الي قام يركض لها بسرعة وشالها وجلسها في حضنه

مشعل بخوف / حبيبتي وش فيك

اسيل بتعب / ق... لللل... بيي ي. و... ج عنييي.

مشعل الي شوي ويصيح / وين هنا و لا هنا

اسيل الي سكرت عيونها من التعب

مشعل بصراخ / اسييييييييييل قاومي لا تسكرين عيوك بروح الحين المستشفى

البنات الي خافو وراحو جلسو عند راسها

منيره بصراخ /كل منك ليش سويت فيها كذا

ريم تصيح هي والبنات

بشرى / لازم نوديها المستشفى

ذياب الي مهو مستوعب انها بنت

نايف / بسرعة جيبها على سيارتي لازم تروح المستشفى الا راح تروح من ايدينا

قام مشعل وشالها وطلع فيها برا وركب سيارة نايف

مشعل بصياح /بسرعة اسيل قومي.

---------------------------------------------------------------

ريم بصراخ / ليش تدفها انت مجنون

ذياب الي حط يده على راسه؛/ انا مادري انها بنت يله لازم الاحق نايف على المستشفى عبد الله ود البنات البيت

البنات بصوت عالي / لا نبي نروح المستشفى

ذياب بصراخ / لااااااااا عبدالله ود البنات البيت

وراح ركب سيارته و لحق نايف على المستشفى

_____________________________________

في المستشفي

بعد مدخلوها المستشفى وبعد مصحت اسيل

اسيل بصراخ / اقول لك ودني البيت لقوم عليك الحين

مشعل / اسيل لا تصرخين مو زين حق قلبك شوفي اليوم وش صار لك

اسيل / ودني البيت مابي امي تخاف علي

مشعل / اوك بس لين تجي الدكتوره وتشوف حالتك اذا يصلح تطلعين

اسيل / اوفف جيب مفتاح سيارتي قالت لك بروح البيت يعني بروح

مشعل ي بتسم / بتصل على السواق يجي لان السيارة خقتك عند المطعم

اسيل بصارخ / هاااااا سيارتي وين المفتاح ليكون في السياره

مشعل بخوف / ي مجنونها لا تصارخين مو زين والمفتاح عندي بروح اجيب الشماغ عشان تلبسينه

اسيل /اوك لا تتاخر

____________________________________

برا

ذياب /اوفف يليل الحين ذي بنت

نايف يضحك / هههه اي بنت هههههه. لسانها طويل

ذياب / يبيله قص

نايف / ههههههههههههههه لا تسمعك لان يده طويله بعد

ذياب / اقول اسكت مجربت الكف والله يدها حاره

نايف / اسكت اقول حبيبها مادري اخوه جاء

مشعل يصافح نايف / مشكور اخوي

نايف ي بتسم / مصار شيء هي مثل اختي الحين هي كيفها

مشعل ي بتسم / الحمد لله بخير معليك امر تجيب الشماغ من السيارة

نايف يمد له الشماغ / هذا هو الشماغ خل اوصلكم

مشعل يخد الشماغ / مشكور جاء السواق

ذياب / اخوي اسف اني مديت يدي على اختك بس فكرتها ولد لانها لابسه شماغ وثوب وزاد الامر يوم طلعت من حمامات الحريم

مشعل بهدوء / حصل خير انشاء الله

اسيل بصارخ من داخل الغرفه / مشعلللللل وجع وين الشماغ.

نايف / هههههههههههه روح له بسرعة مو زين تصارخ

مشعل يروح الغرفه / اوك بروح لا تذبحني الحين

ذياب / يله لازم نروح البيت تاخر الوقت

نايف /اوك

_____________________________________

في بيت العالي

البنات الي ساكتين ولا يردون على احد

صقر بو عبد الله / وش فيكم ي بنات ساكتين ووين نايف وذياب

البنات /..........ساكتين ولا صوت

الجد / عبد الله خالد وش فيهم البنات من جيتو من المطعم والبنات سكتين ونايف وذياب وينهم

عبد الله؛/ صار مشكله في المطعم اذا جاء ذياب ونايف حكيت لكم

الجد / طيب

انفتح الباب وصوت ضحكت نايف العاليه

نايف / ههههههههههه اه يربي مو صج هههخهههه

البنات / وش صار

نايف يطلعهم ويضحك /هههههههخههههه .

صقر بو عبد الله / وجع نايف قول وش صاير

نايف /اسمع في بنت كانت لابسه ثوب وشماغ و................................................ . .

وقال لهم كل شيء

منيره /البنت فيها شيء

نايف / قامت تصارخ لعبت في حسبت زوجها مدري اخوها

البنات / الحمد لله

الجد يضحك/ ههههههههههههه الحين هي صفقت ذياب كف

نايف يضحك /هههههه اي وتخيل يقول ذياب يدها حاره ههههههههه

ذياب /اقول اسكت مادري لو كان ولد وش بتسوي

الكل /ههههههههههههههههه

ذياب ي كمل؛/ تخيل جدي طولها يمكن 140 او 150 قصيره مره مره بس يده طويلها ولسانها اطول ههههههههههههه

عبد الله يضحك / ههههههههههههه استغفر الله

ذياب / ابي يصير عندي اخت زي كذا هههههههه

الكل /ههههههههههههه

________________________________________

في بيت العبد الله

مشعل /خلاص وجع وش ذا الدلع

اسيل الي منبطح في حضن امها / كيفي مقهور ماما

خلود تبتسم /عيونها

اسيل تضم امها / قلبي طاب يوم شفتك

خلود وهي تبوس راسها/ حياتي انت قلبي وروحي و شوف عيني ماقدر اعيش بدونك

اسيل / ماما احبك

مشعل / وع مو لايق عليك الدلع

بو مشعل / اذا ملاق الدلع على اسيل من يلاوق على مين

مشعل بدلع /علي اكيد

الكل /هههههههههههه

اسيل /ماما خل نزوج مشعل البويه عرفتيها بنت بنت عمتك

مشعل بصراخ / لاااااااا انتي تكفين اتزوج وجيب عله على قلبي

اسيل / ههههههههه اجل اسكت لازوجك

مشعل / اوف خلاص ب سكت

ابو مشعل / يله تصبحون على خير

الكل / وانت من اهل الخير

اسيل / ماما ابي انام عندك

خلود تضمها / طيب كلي العلاج حقك

اسيل / انشاء الله

مشعل يضحك / اسيل وش لون صفقتي الرجال كف

اسيل /الحقير احسن اقول له اترك يدي مو راضي و يتحدد وعاد هنا عصبت وعطيته كف

مشعل / الرجال تاسفف مكان يدري انك بنت

اسيل تتثوب / اقول فيتثني النوم بروح انام ماما يله

خلود / اسيل مين ضربتي

اسيل / واحد ماسك يدي وجع اقول له اترك يدي مو راضي وصفقته كف بس يله ماما فيني النوم

خلود / يله دفيني وديني الغرفه

اسيل / اوك

مشعل / تصبحون على خير

اسيل و خلود / وانتي من اهل الخير

______________…________________…_____

في الصباح.

في شركت العبد الله

مشعل /............

___________…_________________________

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي. اتمنى انه نال اعجابكم.

أسفه على الأخطاء الإملائية

RM❤💭

وكل جمعه بنزل بارات انشاء الله.

الموقع غرام الروايه موجوده

...... سحان الله........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 08:43 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



{ هاي.. Hi... }•°

°•{بسم الّٰله الرحمن الرحيم} °•

•°{السلام عليكم }•°

•°• •°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع !°•°•°•°• !°•°•°•°• °•°•.

اضيعُ بجمالِ ضحكتكَ

وكانكِ الحياة بكاملها

وكأن الريف صوتك 🍃

وكان عيناك بحراٌ

وما كان الغريقُ..الا انا

وكان ملامحك سماء وانا غيمكٓ

ومطرُكُ

والارض المتلهفهُ لعناقكْ

وكأنك قمراً بعتمت الليل

وانا نجمكُ

كالسرطان انت !

لا علاجً لي منك

عينآك قيدت قلباً

كان حُرا..

ثم انيُ لك

وانتمائي إليكُٰ...

'' '' "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" """ "" ""

في الصباح.

الساعة 8:30

في شركت العبد الله

مشعل / يبه مابي اروح الاجتماع وش دخلني انا ولا ابي اصير مدير الشركه

ابو مشعل بصرخ /مشعل وجع وش وش دخلني نص الاسهم بسمك والنص الثاني باسم اسيل وبعدين معك انا تعبت وكبرت وانت عمرك 29 سنه ولا انت مشتغل وبعدين معك ومين تبي يدير الشركه الغريب

مشعل الي خاف على ابوه يرتفع سكره /يبه هد اللّٰه يهديك لا يرتفع سكرك خلاص من اليوم اداوم في الشغل واستلم الشغل كله عنك

ابو مشعل ياخد نفس / طيب بكرا تداوم السكرتير الي في شركة باريس كلمني عن صفقه وبكرا الاجتماع عشان توقع الصفقه وخد معك اسيل لأن لازم توقع لأنها صحبت الأسهم

مشعل يهز راسه /انشاء اللّٰه بس اسيل عنده مدرسه بكرا تبتدي الدوامات

ابو مشعل / الاجتماع راح يكون الساعة 10:30 راح المدرسه واستاذن لها

مشعل /انشاء اللّٰه

ابو مشعل / يله الحين ودني البيت وانت ارجع الشركه قابل الشغل

مشعل بحزن /يبه انت قلت بكره وانا واعد اسيل اني اطلعه اليوم أخف تزعل وتعصب

ابو مشعل /استغفر اللّٰه خلاص بكرا فكني ابي اروح البيت

مشعل يبتسم / يله مشينا

__________________________________________________ _______________

عند اسيل

الساعة 12:15

توه صاحيه من النوم

اسيل / اوف الساعة كم الحين

اسيل وهي تقوم من السرير / ميري ميري وينك

جات ميري ركض

ميري / نام ماما (نعم ماما)

اسيل وهي تتمقط/ وين ماما خلود

ميري /تهت مع بابا بو مسعل ومسعل

اسيل / طيب انا بتروش وانتي طلعي لي ملابس

ميري/ اوكي ماما

ورحت ميري تطلع ل اسيل ملابس بنطلون اسود وتيشرت عنابي عليه مربعات
سوء وجزمه سبورت نايكي لأن اسيل كل ملابسه سبورت يعني متلبس فساتين الا في المناسبات

طلع اسيل من الحمام ولبست ملابسه وتركت شعره مفتوح ونزلت تحت

تحت في الصاله

خلود تضحك على مشعل/ هههههههههههه يعني بتشتغل الحين هههههههه نافي هياته 24 ساعة ههههههههههه

اسيل وهي نازله من الدرج سمعت امها تضحك على مشعل لأنه بيشتغل

اسيل تضحك بخبث /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا بربي مو صج هههههههه يعني انا بنبسط وانت في الشغل هههههه وكرف هههههههههههه

مشعل يضحك عليها / والله ضحكتني ههههههههه انا بروح اداوم بشركة يعني انا المدير هههههههههه وانتي بتدومين في المدرسه وكفر من صباح الله خير ودراسته لين الظهر ههههههههههه

اسيل بصدمة / هااااااااااااا اي مدرسه

خلود / الي بكرا لا تحاتين شيء يمه انا شريت لك شنطه ومريول وجزمه وكل شيء

اسيل الي فمه مفكوك من الصدمه مهي مستوعبه ومشعل نازل ضحك عليها

مشعل /هههههههههه خلود شوفي شلون انصدمت هههههههه اسيل هههههههه وش رايك في المفجاه ههههههههه

اسيل / لاااااااا مابي اروح المدرسه يمه تكفين يع مابي بعدين انا متعودا على مدارس فرنسا وماعرف شيء عن مدرستهم كيف يمه بكرا اروح

خلود بحنان / عادي مدرستهم حلوه وانا حطيتك في مدرسه قريبه من البيت ويرضون توديني جوالك وإذا معجبتك المدرسه اتصلي علي طيب حبيبتي

اسيل / اوكي ماما وانت اسكت لا تضحك ولا

مشعل يضحك /ههههههههه و لا ايش ههههههههه ي نونو

اسيل تبتسم بخبث لبو مشعل وابو مشعل بدلها نفس الابتسامه فهم مشعل وش بصير وقام بسرعة ضم اسيل

مشعل / اسف حبيبتي مراح اضحك بعد ههه اوكي

اسيل / هههههههههههه بعد

مشعل /اي وذا معجبتك المدرسه اتصلي علي

اسيل / هههههههههههه صلاوحي وش رايك اذبته هههههه

ابو مشعل /هههههههههه اي والله وهذا مقلنا شيء هههههههه

خلود تضحك وتقول /هههههههه بابا اسيل حرم هههههههههه

اسيل ببراءة / ماما ماقلت شيء بس هو خاف مادري ليش

مشعل / لا والله تراني اعرفك واعرف نضرتك الخبيثه وش تعني

الكل / ههههههههههههههههههه

مشعل / اسيل جيبي عبادتك بنطلع هذا اخر يوم حق الهياته حقتنا قبل الدوامات

اسيل / اي والله يله شغل السيارة وبجي الحين


__________________________________________________ ______________

في بيت العالي

عند البنات

ريم / بنات شوفو صورتها تجنن اه ياقلبي

بشرى تسحب الجوال / اي والله يمه يمه وش ذا الجمال مشاء الله أخف انضلها بس عليه جمال اه يشلع القلب

منيره / من جد

ريم بهمس / ولا خطيبها مادري زوجها جميل مشاء الله

بشرى / اي اشك فيهم اجانب من الجمال الي فيهم

منيره / خلو كل شي على جنب شفتو يوم صفقت ذياب كف

نورة / اي هي قصيره مره شلون طالت وجه اخوك الوح

البنات / هههههههههههههههههههههههه مو قادرين يسكتون من الضحك

ريم تضحك بجنون / هههههههههههههه اه بطني ههههههههه بس صوت الكفففف عالي الجودة

البنات زاد ضحكهك على عالي الجودة والحريم قام يضحكون معهم / هههههههههههههههههه

ريم / ماما تخيلي ذياب واقف وفاتح فمه ههههههههههه

بشرى تضحك / احسه يوجع هههههههه هو انصدم هههههههههه

ام ذياب / خلاص لا يسمعك ترا مرضا على ولدي

منيرة / ههههههههههه الحين يجي ثم ثم هههههههه اه بطني

نورة / ثم يدوس في بطونا ههههههههههههه

بشرى / تخيلو شكلها يموت ضحك هههههه هي مشاء الله عليها جمال يذبحه

ام عبد الله بفضول / شلون شكلها

ريم / هي كانت لابسه شماغ وثوب شفناها في حمام الحريم فكرناها رجال بعدين هي قالت انا هي بنت وفسختت الشماغ اه بقلبي يا يمهه تخققق عيونه
منيرة تكمل / رمادي فاتح تهبل وشعره طويل لونه اسود ناعم مشاء الله

ام خالد / مشاء الله شكلي بخطبه حق خالد

بشرى / لا يمه خالد طويل وهي نتفه ههههههههههه شكله كيوت هههههه

ريم / اي ولله شباب العاليه كأنهم بيبان شطولهم مافي الا نايف وسعود قصار اما خالد وذياب وعبد الله ومقرن بسم الله يخوفون


نورة / بس مادري شلون طالت خد ذياب

الكل / ههههههههههههههه

ام ذياب / هههههه خلاص لايسمعكم تتكلمون عن الكف تره معصب هههههه

ريم لمحت الشباب نازلين من الدرج

ريم / هههه خلاص أوص اوص سكتو

الحريم / ههههههههههه

الشباب / السلام عليكم

الجد / وعليكم السلام

ذياب يكلم البنات / وجع أصوات ضحكم لفوق

بشرى يهمس / يوجعك

ريم / اسفين استاذ ذياب على الازعاج

نورة / اي اسمحوا طال عمرك

نايف / ههههههههههههه تتمسخرون انتو ولا من جدكم

مقرن / انتو بايعين عمركم اليوم

خالد وعبد الله / هههههههه اي جد بيعينها اليوم

منيره الي شافت عيون ذياب الي يخزهم / بخوف اي نمزح نمزح صح بنات

البنات / اي اي

ذياب مقدر يمسك نفسه / هههههههههههههههههه وش ذا الخوف

نايف / لا تلومهم انا بنفسي اخاف منك يخي تخوف

الكل / ههههههههههههههههه

ابو عبد الله / ولا ي ذياب وش صار على الصفقه

ذياب يجلس على الكنب / كل الخير بكرا بنوقع عقد الصفقه مع المدير وخلاص كل الأمور بخير

ابو عبدالله / انشاء الله بكرا

الجد / اخذو معكم نايف و سعود ومقرن

نايف / جدي ليش عندي محاضره الساعة 8

سعود ومقرن / اي جدي حتى احنا

الجد / ذياب كم الساعة الاجتماع ي ذياب

ذياب / الساعة / 10:30 تقريبا

الجد بصراخ / سمعتو

نايف / اوف اي سمعنا خلاص

ابو عبد الله / نايف وجع لا تقول اوف لجدك

نايف / انشاء الله طيب

مقرن / يله شباب بنطلع

نايف وسعود / يله بأي

__________________________________________________ _____________ _______

عند اسيل ومشعل في السيارة

مشعل / اسيل وين تبين نروح بعد الغداء

اسيل بحماس /خل نروح مجمع الظهران

مشعل / اوكي طلباتك أوامر

اسيل / شكرن حبيبي

مشعل بترجي / قولي لي خالي يله عاد

اسيل ببرود / لا

مشعل / ليش

اسيل / لأنك اخو ماما

مشعل / خلاص اوف اخو ماما اخو ماما واخو ماما وش يصر لك خالك وجع

اسيل / يوجعك

مشعل / يربي شكلي بوديك البيت

اسيل ببرود / عادي عندي سيارة واعرف اسوق

مشعل / لاااا يا البرده مانبي مشاكل انا اوديك اي مكان تبينه

اسيل بحماس / مجمع الظهران بسرعة يقلون حلوه

مشعل يهمس / مزاجيه

اسيل / سمعتك

مشعل / الله وش ذا الأذن

اسيل تضربه / وجع قول مشاء الله لاصاير صمخه

مشعل / اح يعور مشاء الله مشاء الله

اسيل / هههههههههههههههههههههه

اسيل / اوف لايتني لبست ثوب

مشعل / ليش تبين تجيبين لأن المشاكل زي في المطعم ترا منسيت

اسيل / اقول اسكت مادري وش ذا الهمجي اقول له اترك يدي بس ابد لا حياة لمن تنادي وجع يدي

مشعل / اكيد شافك تركضين من حمام الحريم خاف على أهله فكرك رجال

اسيل تبتسم / بس عطيته كف رج وجهه له

مشعل / ههههههههههههه حسافه مشفتك

اسيل / الحقير قلبي قام يوجعني وانا اصارخ و اركض وهو يهزني وجع

مشعل / هو تأسف وانتي مقصرتي فيه خده صار احمر هههههههههههه

اسيل / احسن يستاهل هههههههههههههه

مشعل / هذا هو مجمع الظهران يله نزلي و تلثمي هنا الشباب مو زي شباب فرنسا هنا عيونهم زايقه

اسيل / اوكي يله

ونزلو المجمع وشروط لهم ملابس وشربو كافي وتعشو و رجعو البيت الساعة 1:30
__________________________________________________ _____________________

يوم جديد

الساعة 6:00

في جناح اسيل

خلود / اسيل قومي بسك نوم عندك مدرسه يله قوم

اسيل / امممممممم

خلود بصراخ /اسيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــل

اسيل نقزت من السرير من صراخ امه

اسيل ويده على قلبه من الروعه / ماما وش فيك روعتيني

خلود / بسك يا يمه نوم خلاص لازم تروحين المدرسه

اسيل / ماما مابي اروح

خلود / ولا إذا مرحتي ازعل

اسيل / لا ماما خلاص بروح يربي

وقامت تروح الحمام ( وانتو بكرامه)

وتتحلطم / مادري وش اسوي مادري من وين طلعت لي ذا المدرسه

خلود / يارب من ذا البنت ميري ميري

جات ميري / نام ماما ( نعم ماما)

خلود / وديني عند الاصنصير

ميري / حازم ماما ( حاظر ماما)

__________________________________________________ _____________________

في الصالحة تحت

مشعل / ماصارت وين اسيل خل اوديه المدرسه تأخرت وانا ابي اروح الشركه عشان اجهز حق الاجتماع

خلود لمحت اسيل تنزل من الدرج / خلاص هذي هي نزلت

اسيل تبوس رأس أمها/ صباح الخير ماما

خلود / صباح النور شوفي وش حلات المريول عليك

اسيل تبتسم / اي مره حلوه

ابو مشعل / انتي الحلا كله

اسيل تضم جده وتبوسه / واي فدايته انا

ابو مشعل / صباح الخير حبيبتي

اسيل / صباح النور والورد

مشعل / يله تأخرنا لازم نروح يله اسيل

اسيل / اوك يله بأي

خلود / مراح تفطرين يمه

اسيل / لا ماما راح اكل في المدرسه أو إذا رجعت

مشعل / بجي اخدم الساعة 10 بستاذن لك

اسيل / ليش؟! ماعندي موعد في المستشفى

مشعل / ادري بس عندك اجتماع لازم تحظرينه توقعين أوراق الصفقه معي

اسيل / اوكي ميري جيبي شنطتي

جات ميركل وجاب شنطة اسيل / تفزل ماما ( تفضل ماما)

اسيل / مشكوره يله سلام

ابو مشعل وخلود / مع السلامه

__________________________________________________ _____________________

في بيت العالي

على طاولة الطعام

الجد / السلام عليكم

الكل/ وعليكم السلام صباح النور

الجد / صباح النور

بو عبد لله / يله قوم بسكم اكل عشان تروحون الدوام لا تتأخرون

نايف / انشاء الله

ذياب / يله عشان يجهز أوراق الصفقه لأنه الساعة عشر حدد الموعد

مقرن / اوف طيب

قام الكل / يله سلام

الجد / مع السلامه ذياب زي موصيتك اكرهم في الشغل

ذياب يبتسم بخبث / انشاء الله يا جدي على ذا الخشم

نايف وسعود ومقر الي فاتحين عيونهم على وسعهم / خير

الكل / ههههههههههههههههههههههه

ريم / احسن تستاهل ههههههههه

مقرن / انتي سكتي وجع

نايف شوي ويبكي / جدي حرام

مقرن / اي ليش يكرفنا تونا على الشغل

سعود / اي وبعدين انت قلت بس نحظر الاجتماع وخلاص

الجد يضحك / امزح ههههههههه بس الاجتماع لين تخلصون الجامعه وتلتزم في بشغل

منيره / يله بنات مدرسه تأخرنا

بشرى ونورة /اوف مين بيودينا

الجد / خالد ود البنات المدرسه

خالد / انشاء الله يله ي بنات جيبو شناطكم

__________________________________________________ _____________________

عند المدرسه

مشعل / بأي بجيك الساعة 10 اوكي اطلعي بسرعة عشان متأخر على
الاجتماع

اسيل / اوك يله سلام

نزلت اسيل المدرسه ودخلت الاداره

اسيل / استاذه لو سمحتي انا طالبه جديد يمكن تدليني على فصلي

الاستاذه / انشاء الله حبيبتي انتي اي صف بتروحين

اسيل / ثاني ثنوي

الاستاذه / طيب تعالي معي

عند باب الفصل طقت الاستاذه الباب ودخلت الفصل

الاستاذه مها / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالبات الفصل / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح النور استاذه مها

مها تبتسم / صباح الخير هذي طالبه جديده عرفي عن نفسك

اسيل بهدوء / اسيل صلاح العبد لله

الطالبات / اهلين تشرفنا في معرفتك

اسيل تبتسم / انا اكثر

مها / تفضلي ي اسيل الفصل

اسيل /مشكوره استاذه

دخلت اسيل الفصل وتعرفت على بنات وحبهم وحبه وجلسة سوالف عشان اول يوم مافي دراسه

الساعة 9:40

سارة تسأل اسيل / من أي مدرسه جيتي

اسيل / من مدرسه في فرنسا

دانه / الله كني تدرسين في فرنسا وناسه

سارة / مدارسهم مختلطه

اسيل تبتسم / اي بس كان مع ولد صديق جدي في المدرسه عشان محدد يتعرض لي من الشباب في المدرسه كان هو دايم يجلس معي

دانه بخبال / الله وناسه في شباب

سارة تضربه / يابنت عيب

اسيل / ههههههههههه

جات الاستاذه

مها / اسيل العبد الله خروج

اسيل / يله بنات بأي اشوفكم بكرا

دانه وسارة / بآيات حبيبتي

__________________________________________________ _____________________

في سيارة مشعل

مشعل / ها وش سويتي اول يوم عسا مكفختي احد

اسيل / لا ماسويت شيء اليوم البنات مشاء الله طيبين تعرفت على كم وحده

مشعل / الحمد لله يله وصلنا الشركه نزلي

اسيل بإعجاب / الله حلوه يله ابي اشوفه من داخل

مشعل يبتسم / طيب خل ندخل

دخلو الشركه و اسيل مخلت مكان ماشفته ودخلت فيه

اسيل / والله حلوه اكيد اختيار صلوحي

مشعل يبتسم / اي هذا ذوق بابا ياحبيبتي

اسيل / وععع يشين الشياب إذا تدلعو وقالو بابا

مشعل / ههههههههههههه يله عشان نروح غرفتة الاجتماع قبل يجون أصحاب الشركه الثانيه

اسيل / طيب

__________________________________________________ _____________

كان في مكتبه ويكتب في دفتره

على الله أبدا

ربي الدايمِ الحينٓ

وأشكيُ له اّلي نام بينِ المحاني ُ

هميٌ رحيلُ اللي تمنيتها لي ُ

اّلي خدت كل الصورْ والمعاني ُ

واّلي رحيله قيض ومجالس فّي

الله حسيبه يومُ راح ورمانيَ

غيد الإحسانُ الي احسه حواليّ

اّلي أنا في قربهُ أكبر أنانيَ

حسبي عليهّ الي طوى حبنا طي.ّ

من كانُ لا نادى ياولدٌ الكناني

أفز له واردُ.: لبيه سمّي

ومنِ فرحتي شي انعقدَ في لساني

ناديتٌ أحبك قال حبكُ فدا لي؟

أنتيٍ فداك الي بقىُ من ثواني

الحبُ واحساسيِ وقصديٰ وكل

شيٰ يفداك ُدامي معكِ حاكمْ زمانيُ

كان جاء ويفكر فيها شلون عيونها سحرته ولونه الي هبل فيه وجننهه من يوم شافه في المطعم وهو يفكر فيها يربي لازم ألقاه مشاء الله عليه جميله بس مسكينه تعبانه في القلب بس لسانه طويل ويده أطول

ذياب يتحسس خده / ااااه بقلبي لا لا اوف اطلعي من راسي من يوم شفتك وانا افكر فيك يربي

وقام طلع من المكتب وراح لشباب


__________________________________________________ _____________________

في شركات العالي

ذياب / يله شباب لازم نروح الاجتماع عشان منتاخر نايف مقرن سعود قدامي

مقرن سعود نايف / اوففف

عبد الله / انتو من اليوم تتاففون يله قدام لتصل على جدي الحين يخد السيارة ويوقف المصروف لازم تشتغلون حالكم حالنا
وبصراخ / يله قــــــدامي

خالد / يله مشينا

نايف / انشاء الله

طلعو من الشركه وتوجهوا شركة العبد الله

__________________________________________________ ____________________

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي. اتمنى انه نال اعجابكم.

أسفه على الأخطاء الإملائية

اتمنى البارت يعجبكم

RM❤💭

وكل جمعه بنزل بارات انشاء الله.

الموقع غرام الروايه موجوده

...... سحان الله........

°• •°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع !°•°•°•°• !°•°•°•°• °•




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-17, 03:55 AM   #9

وسن44

? العضوٌ??? » 406710
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » وسن44 is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

وسن44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-17, 09:52 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



{ هاي.. Hi... }•°

°•{بسم الّٰله الرحمن الرحيم} °•

•°{السلام عليكم }•°

•°• •°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع !°•°•°•°• !°•°•°•°• °•°•.

راح اعرف عن الشخصيات 📃


(( عائلة العبد الله ))

صلاح العبد الله : ابو مشعل

العمر :65 سنه

الوظيفة :رجل أعمال ناجح وعنده أكثر من شركه ورح يسلم الشغل ولده مشعل

شخصيته : طيب وحنون يحب حفيدتها اسيل وبنت خلود كاتب نص املاكا في اسم اسيل

حصه / ام مشعل

......... /متوفيه من يوم ولدت مشعل

خلود العبد الله / بنت صلاح الكبيره

العمر :40 سنه

.............. : ربات منزل بعد مصارت مشلوله

الشخصية / طيبه وفيها الطيبه متعدي الحدود مترد على أحد اذا غلط عليه متقدر تعيش بدون اسيل بنتها اسيل السبب الوحيد الي مخليها عايشه

الشكل : حلوه وجذابه على كبر سنها الا أن جمالها موجود عيونها لونهم رمادي غامق قصيره وشعر اسود لين كتفها لون بشرتها بيضاء

مشعل العبد الله / ولد صلاح الصغير

العمر : 30

............ : نائب المدير في شركت ابوه

الشخصية : حنون وطيب عكس شكله اللي دايم ينعطى له هيبه يحب شيل اسم اسيل هي الحياه بنسب له

الشكل : طويل وجسمه رياضي اسمر ووسيم لون عيونا رمادي غامق

اسيل العالي -" بس تسجلت اسمها بعائلة امه العبد الله

اسيل العبد الله / اسيل صقر العالي

العمر :17 سنه

........... : تدرس ثاني ثانوي تخصص علمي

الشخصية : غامضة عصبيه ودلوعت البيت الكل يسمع كلامهه وهي الي يسوي فيها شيء تنتقم منه لسانها طويل متمرده اذا عصبت تكسر كل شيل قدامها متخاف من أحد ويده طويله

الشكل : قصيره وشعر اسود طويل لين نهاية ظهرها لون عيونها رمادي فاتح بشرتها بيضاء نحيفه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~

(( عائلة العالي ))

الجد ; محمد العالي

العمر: 71 سنه

شخصيته : شخصيه قاسيه شوي طيب وحنون يحب عيال وبنات عياله

............. : متقاعد وولده صقر استلم الشغل من زمان

الجده : نوره

......../ متوفيه

أكبر عيال محمد العالي

عبد الرحمن العالي / ابو ذياب

العمر :59

............ : رجل أعمال سابق لأنه تقاعد مبكر

الشخصيه ; شخصيه حنونه وهادي والكل يحترمه يحب بناته ريم وبشرى

بدريه / ام ذياب

العمر : 45

........... : ربات منزل

الشخصيه : شخصيه حنونه وتحب زوجه وعيالها

ذياب العالي

العمر : 30

............. : نائب المدير في شركة ال عالي

الشخصية : قوه عصبي ويتنرفز بسرعة بس فيه حنيه على امه إخوته الي يبيه يسويه صار نائب المدير بعد متقاعد ابوه

الشكل : طويل وجسمه رياضي اسمر ووسيم لون عيونه عسليه


مقرن العالي

العمر :23

....... / رابع جامعه إدارة أعمال

الشخصيه / مرحه ويحب يضحك كثيرا صديق نايف

الشكل / طويل جسمه رياضي بس مو كثير حنطي لون عيونه سود

ريم العالي

العمر : 18

...... / ثالث ثانوي تخصص علمي

الشخصيه / حنونه وطيبه فيها هبال مش طبيعي تضحك على كل شيء حتى إذا كان مايضحك

الشكل / طوله معتدل جسم عادي مو ضعيفه ولا دبه شعره لين ظهرها لونه بني فاتح عيونها عسلي

بشرى العالي

العمر : 17

...... / ثاني ثانوي تخصص أدبي

الشخصيه / نفس هبال اخته ولسانه شوي طويل

الشكل / طول اخته بس دبه شوي شعره لين كتفها لونها بني غامق لون عيونها سود

عبد الرحمن العالي / ابو خالد

العمر : 56

والشخصية / حنون وطيب وبحاله معليه من أحد

.......... / متقاعد
ناديه / ام خالد

العمر : 44 اخت ام ذياب

الشخصيه / حنونه بس عنده حركات نذاله بعض الأحيان ربات بيت

خالد العالي

العمر : 30

........... / شؤون الموظفين في الشركه حق التوظيف والتدريب والفصل

الشخصيه / مرح و يوب ودمه خفيف

الشكل / طويل وجسمه رياضي شوي حنطي ولون عيونه سود

نورة العالي

العمر / 18 صديقة ريم الروح في اروح

...... / ثالث ثانوي مع ريم

الشخصيه / مجنونه ماغير تضحك وتخق على أي شي بسرعه

الشكل / طوله معتدل دبه شوي شعره لنهاية ظهرها لونها بني فاتح عيونها عسليه

منيره العالي

العمر / 17 كبر بشرى

..... / ثاني ثانوي مع بشرى

الشخصيه / نفس اختها وبشرى بس أخف شوي منهم

الشكل / قصير بس مو كثير شعره لين ظهرها لونها اسود عيونها عسليه

العمه سهام العالي / بنت محمد العالي

العمر : 52

الشخصيه : طيبه وحنونه

متزوجه ولد عمه متوفي ساكنه في بيت لحالها مع بنتها سارة

سارة عمر العالي

العمر : 23

....../رابع جامعه طب

الشخصيه / حنونه وطيبه فيها هبال شوي

الشكل / طويله شعره بوي نحيفه لون عيونها عسلي

صقر العبد الله / ابو عبد الله

العمر :50

............ /مدير شركات العالي

الشخصيه / قاسي بس يحب عياله بس اذا عصب عصب

متزوج مرتين

الاوله

مريم بنت عمه

العمر ; 46

الشخصيه..... / طيبه وحنونه معلمه سابقه

عبد الله العالي

العمر :29

....... /مدير شؤون الماليه

الشخصيه / حنون دمه خفيف بس اذا عصب ينخاف منه

الشكل / طويل وجسمه رياضي ابيض ووسيم لون عيونه عسليه


نايف العالي

العمر : 23

......./ رابع جامعه إدارة أعمال

الشخصيه / مرحه ويحب يحب يستهبل ويضحك كثيرا زي مقرن

الشكل / قصير جسمه رياضي بس مو كثير ابيض لون عيونه عسليه

سعود العالي

العمر: 21 أصغر شباب العايله

...... / اول جامعه إدارة أعمال

الشخصيه / دمه خفيف يحب يستهبل ويضحك زي اخوه نايف هو نايف ومقره الثلاثي المرح

الشكل / أطول من اخوه بشوي جسم عادي حنطي لون عيونه عسلي مايل للبني

الزوجه الثانيه

خلود العبد الله

الي الكل يفكر ماتت في حادث وهي تهرب من بيت صقر قبل 17 سنه بس محد يعرف انها عايشه وعنده بنت الي هي اسيل وبعد فتره صقر صار يحب خلود وكان بيعترف لها بحبه بيطلب منها السماح بس هربت من البيت وماتت وانتشر خبر موتها ذيك اليله ولين الحين ميدرون انها عايشه وعندها بنت والي ميعرفه صقر بعد انا وقع أوراق طلاقه من خلود وتنزله عن اسيل وهو مايدري عن شيء لأن قبل 17 السكرتير جاب له أوراق ووقعه بسرعه وهو مايدري انا ذا الأوراق أوراق طلاقه من خلود وتنزله عن بنته والي ارسل الأوراق ابو خلود صلاح بعلم خلود وتفق مع السكرتير ودفع له فلوس عشان يخلي صقر يوقع الأوراق بسرعة بدون ميقراهم

اتمنى انكم فهمتو القصه من البدايه

»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»» »»»»»»»»»»»»»»»»» »»»»»»»»»»»»»»»»»» ««««««««««««««««««««««««« ««


اتمنى انه نال اعجابكم التعريف في الشخصيات

أسفه على الأخطاء الإملائية

مع حبي

كل عام ووطني بخير

وكل جمعه بنزل بارات انشاء الله.

الموقع غرام الروايه موجوده
.

⏳ انتظروني يوم الجمعه مع بارت جديد وجميل وأطول بإذن الله ودمتو بخير
°

..... سبحان الله........ الحمد لله........... سبحان الله...........

RM♥💭💬

• •°•°• اللامبالاة هي آخر فصول الوجع !°•°•°•°• !°•°•°•°• °•




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.