آخر 10 مشاركات
الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          17- غدا يعود الماضي - فيوليت وينسبير (الكاتـب : فرح - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-17, 07:24 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي مجوهرات العروس: علامة de Grisogono تقدم تشكيلة جديدة


طرحت دار المجوهرات De GRISOGONO خط جديد لمجوهرات العروس التي تبحث عن مزيج من الرقي والفخامة.

اعتادت دار المجوهرات السويسرية الفاخرة De GRISOGONO أن تقدم أجمل المجوهرات الراقية من الألماس المصقول بعناية ودقة متناهية، وكما يقول فواز غريوزي مؤسس الدار ومدير القسم الإبداعي: "أينما يوجد الحب يوجد الألماس، وأينما يوجد الألماس توجد دار De GRISOGONO".

طرحت دار De GRISOGONO مجموعتين من المجوهرات الراقية صنعتا من أجمل وأندر الماسات مع الأحجار الكريمة بتصاميم تنبض جميعها بالعاطفة والشغف.

مجموعة عالم من الألماس The World of Diamonds







محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




مجموعة عالم من الألماس صُممت بأسلوب ينبض بالذوق والجرأة كما اعتاد صائغوا المجوهرات في مدينة جنيف السويسرية، وتكريماً للجمال الفريد واللانهائي لقطع الألماس نحتت دار De GRISOGONO أجمل القطع التي تنبض بالحب الدائم الذي تبحث عنه كل عروس.

هذه المجموعة التي تحمل قطع من الألماس تتسم بالفخامة المعروف بها دار De GRISOGONO مع مزيج من الأحجار الكريمة الملونة في تصميمات معقدة ومتنوعة ومتجددة أضفت على قطع الألماس المزيد من البريق والسحر. صُممت هذه المجموعة بمزيج من الشغف والكرم الذي تتسم به الدار السويسرية للمجوهرات مع أجود وأندر الأحجار الكريمة التي تعكس القوة، البهجة، الجمال والحب.



مجموعة لحن الألماس Melody of Diamonds



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



مجموعة من المجوهرات الراقية التي تتعامل مع الماسات كنغمات في لحن ينبض بالفخامة.


تم إطلاق مجموعة Melody of Diamonds للمرة الأولى عام 2012، تعود هذه المجموعة من جديد مع الكثير من القطع الفريدة والأسطورية التي تظهر الحرفية المتناهية للصائغ فواز غريوزي من حيث أشكال الماسات وملمسها وقطعها الغير تقليدية، كذلك طريقته الفريدة في دمج اللمسة الكلاسيكية الفاخرة وتحويلها إلى قطع تنبض بالقوة والفخامة بتصميمات غير تقليدية تتناسق فيها كل قطع الألماس مع الأحجار الكريمة الملونة لتمنحكِ لحن ينبض بالتناغم.







برزت الخواتم في المجموعة بتصميماتها الغير تقليدية وعلى رأسها مجموعة خواتم Toi & Moi بتصميم فريد مع قطعتين من الألماس البيضاوية أو التصميم القلبي مع حواف من الياقوت أو الزمرد بالإضافة إلى حجر الروديوم الأسود الذي يبرز التناقض بين الألوان ويعتبر توقيع مميز لدار De GRISOGONO.



مجوهرات De GRISOGONO صُممت خصيصاً لعاشقات الرقي والفخامة.



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 04-08-17, 09:00 PM   #2

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,035
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


ما شاء الله جميلات وفخمات

عجبتني القطعة الاولى

مشكورة زهرة ويعطيچ العافية


Topaz. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.