آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-17, 02:58 PM   #11

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 06-09-17, 08:47 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس.




ام فارس: انتي متعلمه السنع غيرك مو متعلم وهي تخز سمر



سمر: يمه بدري ع السنع مراح انخطب الحين واذا انخطبت تعلمت ورحت بيت زوجي


الجده وهي تحرك العصا: قربي قربي عشان اهبدك بذي العصا


سمر: هههه وانا ايش قلت ي جده


ساره: اهربي بجلدك ههههههه


سمر ناظرت جدتها لقتها قايمه وهربت: اتحداك ي حده تمسكيني هههه

ام فارس: ي قليله الادب تقولين لجدتك كذا


سمر: I'm sorry

الجده: هوه وهذي وش تقرقر فيه


البنات: هههههههه


نور بلعانه: هييئ ما تدرين ايش تقول فيك ي جده



سمر: ي كلبه وانا ايش قلت تأسفت


نور وهي تغمز لسمر: متأكده


سمر: تبيني اقتلك الحين


دق جوال ام فارس وطلعت برا الغرفه


ريم وهي تدق ساره: تزوجي عشان اذا رن جوالك تطلعين برا وتردين

ساره بطفش: وليه مو انتي


ريم: احنا عارفين العريس موجود ليه الحوسه


ساره: قلت لك ما احبه ليه تقولين كذاا اكرهه اوف منكم

ريم بهمس: خلاص هدي اخواته لا يسمعوك



دخلت ام فارس الغرفه: يلا خلونا نتجهز بيمشون


قامو البنات كل وحده ترتب شنطتها واغراظها



ساعه بالكثير الا وكل واحد وعايلته ف سياره



معاد الشباب كل واحد مع الثاني ولا جماعه مع بعض




عند نواف ونايف ف السياره



نواف: نايف ابي اقولك شي لازم تعرفه


نايف: انا حسيت انه فيك شي م حركاتك قول تكلم الحين


نواف بتأفف: لا انتبه للطريق


نايف: اقول تكلم ايش بيصير يعني


نواف: اليوم وانا راجع م عند امي يوم كانت تبي تطمن ع حرارتي كأني بزر


قاطعه نايف: بس كذا حسبت فيك شي كايد


نواف بقلة صبر: تبيني اكمل ولا كيف؟!


نايف: لالا خلاص كمل


نواف: لا مرح اكمل اذا وصلنا البيت وبدلنا وارتحنا قلت لك


نايف: ياخي قول حمستني


نواف: سوق سوق بس


نايف وقف السياره ع جنب وتربع ع المقعد ولف ع نواف وبحماس: يلا يلا قول والله ما اتحرك م هنا لين تقول



نواف وهو منصدم م اخوه: هي هي امش لا يجي احد ويقول معهم شي



نايف: حلفت وارجع احلف والله ما اتحرك لين تقول السالفه


نواف: وانا ما راح اقول


نايف: صاير معك مشاكل ف العمل؟!


نواف: لا

نايف: متهاوش مع واحد م الشباب!؟


نواف: لا



نايف: طيب تكلم انطق



نواف لف عليه: والله لو تحرك ونوصل البيت لقول لك


نايف: طيب عنوان القصه يولد



نواف ناظره بنص عين: لا قصه تتطنز انت ووجهك


نايف: خلاص خلاص انا اسف يلا تكلم انطق


نواف: انت قلت العنوان بس


نايف: ايه ايه


نواف: صدمت ف وحده م بنات عمي يحيى وخقيت عليها


نايف: والله شكل السالفه حماس لف وعدل جلسته ودعس بنزين عشان يوصل البيت بسرعه


نواف: بزر انت هد السرعه شوي



جا نايف بيتكلم بس..






بوقف هنا ابي حماس شوي.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-17, 06:38 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع البارت الخـامس.



نايف: والله شكل السالفه حماس لف وعدل جلسته ودعس بنزين عشان يوصل البيت بسرعه


نواف: بزر انت هد السرعه شوي



جا نايف بيتكلم بس..




نواف بصراخ: نااااايف انتبه










ف سيارة ابو ناصر




ام ناصر وهي نايمه فزت بخوف وهي تنتفض: اه قلبي


ابو ناصر بإستغراب وخوف بنفس الوقت: سلامة قلبك اشفيك ام ناصر فيك شي


ام ناصر: د ـق ع الشباب تطمن عليهم


نهى بخوف: يمه اشفيك الشباب سيارة ناصر قدامنا ونواف ونايف الحين وحنا نشوفهم موقفين ع جنب



نور: يمه بسم الله عليك تعوذي م ابليس



ملاك: يمه اخواني ماهم بزران اشفيكك








ف سيارة ابو احمد

كانت سيارتهم اخر وحده ف السيارات كلهم لانهم تأخروا شوي





افنان بصدمه: يبه ناظر السياره هذي طلعت معنا م المزرعه



شهقت وفاء بصدمه: يـ ـبه هذي سيارة واحد م عيال عمي ابو ناصر



ابو احمد بتوتر: خلاص هدو لا احد يدري لف ع زوجته

ام احمد اتصلي ع ام فيصل وخليها تقول لزوجها زوجها متفهم


ام احمد: ايه ايه بس روح شوف الشباب


دحوم: انان ويس فيه (افنان ويش فيه)


افنان: هوووس لا تتكلم ماما تتصل


وفاء بخوف وهمس: ي رب استر شوفي السياره كيف ما اعتقد فيها احد عايش


افنان: بسم الله عليهم هذي مو سيارة التوأم



وفاء: ايه هي ما تتذكري ذاك اليوم راح فينا نايف السوق فيها


افنان: الله يعين اهلهم يقلبي عليهم







عند ابو احمد نزل م السياره وراح عند السياره يلي اصطدمت ف الشاحنه ويلي يشوفها يقول يلي فيها ماتو



فتح باب السواق وشاف نايف سحبه وكان يفتح عينه ويقفلها


نايف بتعب وخوف ع اخوه: نـ وااف ن وا ـ ـف


طلع نايف م السياره بسرعه عشان ما تنفجر وراح حري عند نراف فتح الباب وسحبه وطاح ف الارض وطاح نواف بين وانفجرت السياره








ف سياره ابو احمد




وفاء بصراخ: يـ ـبه ابوي ابوي يمه شوفي ابوي



ام احمد: ي رب استر ي رب الرجال ف الطريق



افنان ما حست بنفسها واغشى عليها










ف سياره فيصل وفهد




فيصل: ي رب استر.

فهد: تونا كنا معهم شكل عمي ابو احمد ماهو منتبه زين للسياره


فيصل: انا م امس وانا احس بيصير شي موب زين



فهد: ي رب استر عليهم












ف سياره محمد




ناصر بصراخ: توني معهم والله توني معهم اشفيكم تكذبوني



ماجد: طيب هد اشفيك ان شاءالله ما يكونون هم



محمد: عمي ابو فارس اتصل ع الاسعاف يعني امكن وصلو لهم



ناصر بصراخ: وقف السياره



وقف محمد السياره وناظره: اشفيكك



ناصر: انزل انا بسوق


نزل محمد بهدوء وركب مكان ناصر وركب ناصر مكانه وحرك بسرعه



ماجد: لا حول ناصر اشفيك كذا هد اخواتك اذا شافوك كذا ايش بيصير فيهم




ناصر: عمي ابو فيصل يقول ابوي ما يدري ي رب انهم بخير



محمد وماجد: امين



اذا شفت ردودكم بنزل بارت طويل.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-18, 09:45 PM   #14

Hoyam Mas
 
الصورة الرمزية Hoyam Mas

? العضوٌ??? » 421039
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » Hoyam Mas is on a distinguished road
Rewity Smile 5

السلام عليكم
كيفك لامارا
حبيبتي وين باقي الرواية
يعني بتخلونا نندمج مع الرواية والةحداث وبعدين بتوقف
والله حرااام
لك مني كل التقدير


Hoyam Mas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.