آخر 10 مشاركات
حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          299 - اشواق مره - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          نصال الهوى-ج4من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+رابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-17, 12:33 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 المخطوفة/ للكاتبة غلا الجنوبية






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
المخطوفة
للكاتبة غلا الجنوبية



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-08-17 الساعة 12:00 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-17, 05:20 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معي اليوم روايه وهذي اول روايه لي وما احلل اي احد ينقلها م غير ذكر اسمي / غلا الجنوبيه

روايه المخطوفه





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-08-17 الساعة 11:58 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-17, 05:21 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(المـخـطـوفـة)

هاي بنات اول شي السلام عليكم احم احم طبعآ هذي اول روايه لي وان شاء الله تكتمل ع خير


كتبتها فِ 1438/10/26

البـ. الاول. ـارت


التعريف بالشخصيات:

العائله الاولى عائله ابو ناصر

ابو ناصر (مشاري) شخص حنون ورومانسي عمره54 يحب المزح بس وقت الجد جد ويخاف ع عياله حيل ويحب زوجته مره وما يرفض لها طلب محافظ ع شبابه ويوضح عليه صغير لون عيونه اسود حاده نظرته تهزك وتوترك.

ام ناصر(جواهر)حنونه وحبوبه مرهه تخقق عمر45 يلي يشوفها يحسب عمرها 20 تحب عيالها وتخاف عليهم.

ع فكره اذا قلنا بعد مرور سنوات يعني اعمارهم تكبر اكيد تكبر يعني تصغر ههههههه




نرجع للرواية

ناصر ولد ابو ناصر الكبير عمره 25 سنه يحب اخواته واخوانه حيلل حننون.

نايف ونواف التوأم المرح نسخه م ابوهم نفس البشره نفس العيون نفس كل شي اشقياء مره ويحبون المقالب عمرهم 21 سنه

نهى عمرها 19سنوات حبووبه وتزنن الكل متعلق فيها ويحبهاا وما يرفضون لها طلب

نور عمرها18سنوات دلوعه العايله والكل يحبها حبوبه وطيبه وشقيه كمان.

ملاك عمرها 14 اصغر وحده م بنات العايله واجمل وحده دائماآ تستغرب هي ليش تختلف عنهم ما تشبه احد ابد لون عيونها خضر وشعرها اشقر طويلل لينن تحت خصرها يهبل ماشاءالله جمالها رباني بريئه مرهه والكل يعطيها عمر ال12 دلووعه مرهه

العائله الثانيه
عائله ابو فارس
ابو فارس(محمد)العمر 56 حنون ويحب عياله وما يرضى عليهم ابدآ ويحب زوجته نسخه م ابو ناصر.

ام فارس (نوره)العمر 45طيب وحنونه ع عيالها بس شديده شوي مهتمه بنفسها ويبان عليها الصغر.

فارس العمر 25 عصبي ومزاجي مرهه اكبر اولاد العايله واجمل شباب العايله ما ينادونه اخوياه الا المزيون.

رامي وسامي الثنائي المرح اشقيااء ويشبهون ابوهم عمرهم 21 اصدقاء هم ونواف ونايف ما يخبون شي ع بعض ابدآ.

ريم انسانه هاديه وحبوبه اي مشكله تصير تعرف لحلها ذكيه عمرهها91 سنوات صديقة نهى الروح بالروح يقولون بيتزوجون بأخوان م كثر حبهم لبعض ههههه.

سمر البنوته الدلوعه تدخل القلب بسرعه دايم تكسر راس اخوانها شرانيه مرهه هه بس حبوبه عمرها18 سنوات صديقه نور ومعهم شلة ثانيه.

العائله الثالثه
عائله ابو محمد (سيف) العمر 57 طيب ويحب عياله ومعطيهم الحريهه كلهاا يهتم فيهم ويحب زوجته.

ام محمد(زكيه)حبوبه ومرحه القعده معها ما تنمل منها هي وام فارس ما يفترقون ع بعض وكمان ام ناصر صديقات الروح بالروح عمرها 46.

محمد العمر 24 حبوب وطيب ويحب خواته وما يرفض لهم طلب يحب اخته العنود حيل مزيون والبنات ما يخلونه بحاله لانه يعطي وجه .

ماجد العمر 23 شقي مره وحبوب ويحب الكل بس عليه مقالب مدري م وين يجيبها مزيون زي اخوه وما يعطي احد وجه .

العنود العمر 18 سنوات صديقه البنات الروح بالروح ومعهم شله بنات ثانيه المهم عربجيه وبس تحارب تموت ع اخوها محمد وما ترفض له طلب.

امجاد العمر 17 سنوات نفس طباع اختها بالضبط.

العائله الرابعه
عائله ابو طلال (سعد) العمر 57 طيب ويحب عياله ومعطيهم الحريهه كلهاا يهتم فيهم ويحب زوجته توأم ابومحمد.

ام طلال (جميله) العمر 44 حبوبه وع نياتهاا تحب المزح وباين عليها انها صغيره مهمته بنفسهاا

طلال العمر26 صديق فارس الروح بالروح نفس طبع فارس بالضبط مزيونن.

يوسف العمر 23 صديق ماجد الروح بالروح طيب حيلل ويخاف ع اخواته م نسمه الهواا.

خالد العمر 20 شقي مرهه ومعه شله مثله يتفقون ع للواحد ويويله منهم.

خلود 19 سنوات نفس مواصفات ريم حلوه ودلوعه اخوانها لانها البنت الوحيده.

العائله الخامسه
عائله ابو فيصل (حسن)
حبوب ومعطي عياله الحريه عمره 47.
ام فيصل (عائشه) 48 تحب عيالها وتخاف عليهم ومتعلقه بالصغيره م عيالهاا كثيير .

فيصل العمر25 حبوب وطيب ويحب خواته وما يرفض له طلب يحب اخته العنود حيل مزيون والبنات ما يخلونه بحاله لانه يعطي وجه صديق محمد.

فهد العمر 21 حبوب وع نياته بس عصبي شويي.

سحر وسلمى يحبون بعض حيل ماهم توأم سحر عمرها 19 وسلمى 18.

وهذا تعريف بالعائلات.


طيعآ البارت الاول كان مجرد تعريف ف الشخصيات البارت الثاني حيكون فيه الاحداث وحيكون فيه شخصيات جديده.

عشان اسهل عليكم
الشباب: ناصر ونواف ونايف وفارس ورامي وسامي ومحمد وماجد وطلال ويوسف وخالد وفيصل وفهد.

البنات: نهى ونور وملاك وريم وسمر والعنود وامجاد وخلود وسحر وسلمى.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-17, 05:21 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لـبــ الاول ــارت

ف فله ابو ناصر المليونير

كان الكل قاعد ويسولف
ملاك ف حضن ناصر وهو قاعد يمسح ع شعرها
نايف ونواف طالعين والبنات يسولفون وام ناصر وابوناصر يتهامسون

دق جرس الباب وطبت ملاك: انا انا انا بفتح
ابو ناصر: ههههههه والله انك خبله تعالي اجلسي ولا تفتحين الباب انتي يفتحه ناصر

ملاك: لالا والله انا وراحت جري وفتحت الباب لقت رجال

ملاك: نعم مين تبي؟؟
الرجال: ابي ابوك!!
ملاك: مين اقول له؟؟
الرجال: قولي له يجي وبس

ملاك استغربت بس قالت: طيب

ملاك: بابا ف رجال برا يبيك.

ابو ناصر قام: ما قال لك مين؟

ملاك: لا والله ماقال لي اسمه

ناصر: اقول اقول وش رأيكم نروح نتمشى احس اني طفشان.

ملاك: والله انا عندي عادي مدري ع البنات

نور: انا مثل ملاك

نهى: ما فيني اروح تعبانه

ناصر قام: يلا بنات تجهزو وانا بلبس واطلع

ملاك طلعت جري عند امها: ماما حنا طالعين نتمشى مع ناصر تبين معنا ولالا

ام ناصر: لا يقلبي الله يحفظكم وانتبهو ع نفسكم وارجعو بدري

ملاك: يمه محنا بزران

ام ناصر: روحي بس البسي اخوك لا يعصب

ملاك: طيب طيب""وراحت جري للجوال اتصلت ع بنات عمها كلهم وقالت لهم نتقابل عند البحر وهو ما صدقو وفرحوا""
لبسو النات وطلعو

صبر صبر نرجع قبل الحداث ذي بنص ساعه طلع ابو ناصر برا وانصدم م جاسم: نعم ايش تبي جاي بيتي؟

لف جاسم عليه: والله اتوقع عارف ايش ابي

ابو ناصر: ايش تبي

جاسم: ابي بنت اختي ابيها تفهم ولا والله لاتعرض لها ف اي مكان واخطفها والله لاسويها ي ابو ناصر

ابو ناصر: اقول ممكن تعدي الموصوع ع خير بنتي لا تتقربها تفهم

المهم نروح ونتركهم ما احب المشاكل ايه صح ابي اقول شي لاختي يلي بتقرا الروايه احبك شوشو مدري شوضعي بس احب اختي 😅

المهم عند البنات كانو كل شلة ف سياره ايه صح نسيت ما اقول لكم معهم عمه اسمها ساره عمرها ٢١ مخطوبه المهم كان ترتيبهم ف السياره

ملاك,العنود,سحر,نور,سمر,سار� �,

السياره الثانيه
ساره,امجاد,سلمى,ريم,خلود

بس والشباب متفرقين طبعآ طلال وفارس طالعين بعثه خارج المملكه يعني موب معهم

ف سياره راشد عمهم العزابي يعني ماهو متزوج كان عنده ملاك,العنود,سحر,نور,سمر,
وحاطين الاغاني ع اخر صوت ع اغنيه شاقني
ويرقصون وهازين السياره هز

اما ف السياره الثانيه وكان يلي يسوق محمد

كان معه
ساره,امجاد,سلمى,ريم,خلود
كانو مشغلين اغاني ع راح الزين وكل وحده سرحانه وساكتين


وصلو المول ونزلو كلهم كانو البنات مع بعض والاولاد مع بعض يعني الشباب لوحدهم والبنات لوحدهم سوري اذا ما فهمتم كلامي

عند البنات كان العنود وملاك مع بعض وما تركو بني ادم ما تكلمو فيه

ملاك وهي ماسكه ضحكتها: شوفي شوفي ذا لو يستشور شعره يصير اطول م شعر امجاد ههههههه

العنود ما قدرت تمسك نفسها وقامت تضحك بقوه مرو م عندها شباب واحد م الشباب: الله يشفيها

الشباب: اي والله

العنود انصدمت: هي هي انت ي ابو الشباب خير تقول كذا تحسبني مجنونه الله يجعلك بساحق وماحق وطاعون كبر الماعون الله يجعلني اشوفك ممروس الله يزوجك بعوره ما تشوف الله يوريني فيك والله لولا الحيا اني لاقل ادبي بس ما ابي انا ما اقل ادبي ع واحد حثاله مثلك.

الشاب منصدم قام مشى هو خايف م دعواتها لا تستجيب م جد عليها دعوات هههههه يستاهل

نور وهي تناظر العنود: م وين تعلمتي ذي الدعاوي علميني بالله
العنود: هذي صديقتي وفاء يحبني لها علمتني <<م جد صديقتي وفاء كذا والله اني احبها ذي البنت الله يديم الصداقه بيننا;;

ساره: ي العربجيه خوفتي الرجال

سمر وهي تضحك: يستاهل قليل الادب

سلمى: والحين بتقعدون كذا واقفين نبي نتسوق

ملاك: اي والله جد يلا مشينا

سحر وهي رايقه: اقول بنات

البنات بردود متفارقه هلا ' نعم' خير' اللهم اجعله خير'

امجاد: اخلصي ايش تبين

سحر: تخايلو كان ف وحده اسمها بطاطه كبرت صارت بطاطس خخخخخخ

البنات عطوها ذيك النظرات 😑


ضربتها امجاد ع ظهرها: ي تبن احسب معك سالفه

سحر: اخخ ظهري الله يجعلك بزوج احوس ي امجاد
خخخ تخيلو ي بنات

العنود: اي والله احسن عشان يتفضالي البيت

ملاك: وانتي ذا يلي هامك يتفضالك البيت

العنود: انتي ي ام عمر 14 لا تتدخلين بسواليف الكبار

ملاك عصبت: انقلعي الحق علي وراحت

ساره: حرام عليك ي كلب** روحي راضيها

سمر: اي والله روحي ي مدلعه

العنود بضحكه: اوكيه

وراحت عند ملاك لقيتها قاعد تتسوق
العنود: الحلو بيعمل ايه؟
ملاك ببراءة: قاعده اتسوق وحطت يدها ع فمها انا زعلانه منك ونسيت وتكلمت معك يلا اصلآ عادي معرف ازعل

العنود ضحكت: اي ادري ي الاجنبيه يلا بس امشي

المهم هم كانو رايحين البحر بس غيروا رأيهم وراحو المول وبعدين راحو البحر وكل واحد راح بيته عشان معهم طلعه لمزرعه جدهم.
هذا مجرد بارت قصير بأكمل لكم اذا شفت ردود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-17, 05:22 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني:



المهم هم كانو رايحين البحر بس غيروا رأيهم وراحو المول وبعدين راحو البحر وكل واحد راح بيته عشان معهم طلعه لمزرعه جده

كان فيه سيارات كثيره عشانهم كثيرين فللهم بجنب بعض يعني كل واحد فلته بجنب فلة اخوه

كان فيه سيارة ابو ناصر وفيها ابوه(حمد)وزوجته.

سيارة ابو فارس الجدة وام فارس وابو فارس.

سيارة راشد كان ماخذ جمس كبير ومعه البنات كلهم

والشباب كمان كل اثنين ولا ثلاثه ف سياره



قعدو ثلاث ساعات ف الطريق البنات نامو ف الطريق وما حسو بنفسهم


ف سيارة راشد كان راشد يمشي بهدوء وكان اخر واحد هو وما حس الا بيلي موقف قدامه ضرب بريك بقوهه ووقف قامت خلود م النوم مفزوعه: عمي راشد شصاير

راشد: ما ادري معترضين طريقي

خلود بخوف(يحبني لها ذي البنت احبهاا): ط ط طيب وش نسوي

راشد: انا بنزل اشوفهم

نزل عندهم وهم نزلو وكانو مسلحين انصدم راشد وناظرهم: نعم ايش تبون
واحد م الرجال: انت راشد صح؟

راشد: ايه انا راشد ايش تبي

ضحك الرجال: ابي بنت ابو ناصر ملاك والله لتعطيني ولا نتهجم ع البنات ونخطفها ونخطفهم بين باعد عن الطريق

راشد وكأنه عرف هذولا مين: ملاك ماراح تاخذوها

قربوا منه رجالين وضربوه لين اغمى عليه وطبعآ داخل عند البنات كلهم صحو ودقوا ع اهلهم يلي وصلوا المزرعه وكل وحده خايفه وتبكي

امجاد بخوف: بنات ما ابي اموت

نهى: ع اساس حنا يلي نبي نموت

سحر برجفه: بنات اكبر وحده منا تتصرف

ساره: لالالا والله ما ابي اموت


ملاك بشجاعه وهي كاذبه لانها اكثر وحده خايفه: بنات بسوق السياره وافحط واهرب شوفوهم يقربون منا وعم راشد اكيد بيجون له اعمامي

سلمى: ايه ايه امشي اركبي قدام وامشي بالسياره

ملاك طبت قدام وهي عارفه كيف تسوق علمها ناصر
قامت حركت السياره ومشت بقوه وهي تسرع اما الرجال انصدمو لان السياره ما كان فيها الا بنات لحقو السياره وملاك تسرع وهم يسرعون

سلمى وهي خايفه وترتجف وتحاول تتصل ع فهد ورد

سلمى وهي خايفه: فهد فهد الحقنا وهي تبكي فـ..هد

فهد بخوف ع اخته: اهدي وفهميني ايش صاير اهدي اهدي ايش صاير؟؟!
سلمى وهي تهدي نفسها: ف سياره حاصرتنا وفيها شباب مسكو عمي راشد وطقوه واحنا خايفين ملاك قاعده تسوق السياره الله يخليك تعال خايفين لا يسون فينا شي تكفى وهي تبكي وتشهق


ملاك تبكي: بنات ترحمو ع نفسكم بيمسكونا

سمر وهي تصارخ: لالا امشي ما راح يمسكونا اسرعي

ريم: ايه ايه امشي تكفين ي ملاك







امم ما راح اكمل ابي تفاعل تكفون...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-17, 07:13 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكملة البارت الثاني::: )



ملاك تبكي: بنات ترحمو ع نفسكم بيمسكونا

سمر وهي تصارخ: لالا امشي ما راح يمسكونا اسرعي

ريم: ايه ايه امشي تكفين ي ملاك


العنود: ملاك اسرعي تكفين شوفيهم بيصيرون قدامنا

ملاك ارتبكت البنات يبكون وهي خايفه وتبكي اطلقو بالنار ع عجلات السياره وصارت السياره تحوس

ملاك: بنااااات اطلقو عليها النار ما اقدر اتحكم فيها وهي تبكي اهئ اهئ بنات السياره بتوقف انتو قفلو الامان ولفت ع ساره وانتي ارجعي معهم ورا وانا كمان برجع ورا وتركت السياره تحوس وراحت للدرج يلي مكان الراكب وفتحته وهي عارفه عمها ما يطلع الا وسلاحه معه طلعته وهي ما تعرف له شافت خزنة الرصاص ولقتها فيها سبع طلقات البنات ما يدرون ملاك وش تبي ف الدرج

نهى: ملاك ي قلبي تعالي وقفت السياره وهم قربو تعالي معنا

ملاك طبت ورا وهي ماسكه السلاح : انزلو كلكم وخلونا مع بعض ولا وحده تترك الثانيه واي احد بيقرب منا بأقتله

انصدمو البنات وخافو م الرجال يلي يحاول يفتح الباب لانه يشوف سيارات جايه كسر قزازه السياره


ملاك وهي تهدده يوم شافته كسر الشباك: والله تقرب اطلق عليك

اما الرجال حزر انه ممكن تكون ملاك م لون عيونها

الرجال وهو يضحك: هههههه مسويه فيها بطله ي بنت ميرنا انتي ملاك صح

انصدموا:

ساره بدفاع: ما دخلك؟؟ وبعدين ايش عرفك فيها!!! وايش تبي منا؟؟

الرجال فتح الباب وسحب ملاك وهي تحاول تباعد نفسها منه طلع شي زي البخاخ وبخه عليهم وشوي الا وكلهم ما صارو بوعيهم يعني كلهم صار مغشى عليهم
اخذ ملاك لانه وصلت السيارات تبع اهلهم اخذها بسرعه وراح فيها لسيارته ومشى مسرع!!!

وصلو الشباب مع الشياب وهم خايفين ع البنات

راحو للبنات ع طول لقوهم كلهم مغشى عليهم عرفوا ان ملاك ناقصه اخذو البنات للبيت واسعفو راشد..
















الليل ف المزرعه الساعه 11 مساءٌا

ام ناصر تبكي وتصارخ: ابيهاا ابيييييها هذي بنتي مالهم حق يخطفوهاا ابي بنتي

ام محمد وهي تهديهاا: هدي ي ام ناصر ابوها عارف هي وين هدي

اما فارس بحزن ع حالة ام ناصر: بس ي ام ناصر طولي بالك شوفي البنات كيف يبكون حرام عليك

ام ناصر بصراخ: بنتي بنتي ما تفهمون بنتي ذي بنتي ابيهاا هي لسى صغيره حرام عليهمم بأدفع لهم ملايين بس يجيبوها ما تقدر تنام الا اذا كنت عندهاا بدى صوتها ينخفض: ابيـ ـ ـها
وطاحت مغشى عليهاا

نهى راحت عند امها جري وهي تبكي: يمه قومي خسرنا ملاك ما نبي نخسرك انتي كمان قومي تكفين يمه قومي

ام طلال قربت م نهى وحضنتها: بس يقلبي بس الحين بنوديها المستشفى هدي بالك شوفي اختك نور خليك معها هي تعبانه.















عند ملاك فتحت عيونها وهي تحس انها بحضن احد صرخت بخوف: هيئ ماما ماما ابي ماما ماما


حضنها بقوهه: بس بس اسكتي حنا بالطياره لو صارختي بقتلكك وقتها ما تشوفين امك يلا اصص لا اسمع لك صوت


قعدت بفجعه وهي تناظره: مـ ـ ـين إنـ ــت

ابتسم لها: كنت بروح فيك بطيارتي الخاصه بس تعطلت وانجبرت اركب هنا فأسكتي واذا وصلنا البيت اسألي

ملاك بخوف: انت وين بتروح فيني ابي ماما وين ناصر بابا وينه

الرجال بهمس وهو يحضنها: خفضي صوتك بعدين اقولك هم وين بس الحين هدي




وصلو للمطار وملاك ما تدري هي وين بس تمشي معه وما تدري ع شي غير انها مع رجال غريب


لف لهاا: اسمعي اقعدي هنا وانا بروح وارجع اذا رحتي بتضيعين فيه ناس هنا ما يخافون الله يعني امكن يخطفوك

ملاك بقرف: مثلك ما يخافون الله صح؟!

الرجال وهو يضحك: هههههه والله انك بزر بس لسانك اطول منكك

ملاك شمخت فيه وماردت

التفت لها: هي مثل ما قلت لك ما تتحركين م مكانك تفهمين


راح وتركها وهي استغلت الفرصه وقعدت تناظر الناس شافت اثنين شباب وراحت لهم جري


الكلام بالانجليزي بس بترجمه


ملاك: هااي

الاثنين الشباب بإستغراب لانها محجبه وتبيهم ضنوها تعرفهم: هاي


ملاك: امم هل يمكنكما مساعدتي انني مخطوفه م شخص لا اعرفه وهو احضرني الى هنا اريد انا اذهب الى والداي ولكن لا اعلم انا ف اي مدينه ارجوكم ساعدوني

الشاب الاول يهمس للشخص الثاني: مزهه

الشاب الثاني: عيب عليك بس خلنا نساعدها بس ملامحها اجنبيه وهي لابسه عبايه ما كأنه ممنوع

الشاب الاول: الا ممنوع


ملاك بطفش بالعربيه: ي ليل البعارين هل يمكنكما مساعدتي ام اذهب قبل ان يأتي ذلك الكريه

الشباب انصدمو لانها تكلمت بالعربي

الشاب الاول: انتي سعوديه

ملاك انصدمت ونطت بفرح: ايه ايه انا سعوديه تكفون انا اختكم ساعدوني تكفون


الشاب الثاني: افا ي ذب العلم ما اكون ولد ابوي اذا ما ساعدتك بس تعالي معنا

مشت معم وركبت معهم السياره وهي خايفه لانهم هم كمان غريبين وما تعرفهم

الشاب الاول: ايش اسمك؟

ملاك بكذب: يارا

الشاب الاول: انا فارس

الشاب الثاني بكذب: انا زياد

ملاك: اهاا طيب الحين ساعدوني وبعدين سافرو

فارس: احنا ما كنا مسافرين كنا نودع صديقنا

ملاك: اهاا اوكك ابي عند ابوي

زياد: ايش اسم ابوك

ملاك بعصبيه:







اوه اوه لهنا وبس اذا شفت حماش بأكمل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 08:28 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث.


فارس: احنا ما كنا مسافرين كنا نودع صديقنا

ملاك: اهاا اوكك ابي عند ابوي

زياد: ايش اسم ابوك

ملاك بعصبيه: ما دخلكك ملقوف

زياد عصب لانها علت صوتها عليه: هي انتي خير هذا وحنا بنساعدك تقلين ادبك م جد بلا تربيه اصلآ ابوك كيف تارك بزر لحالها

ملاك بعربجيه: اقول ع تبن بس لا افقع وجهك نزلني ما ابي منكم شي نزلوني

فارس بهدوء: بس اشفيكم بزران

زياد: اذا فيه بزر هنا فهي ذي ودنا ع البيت بس ابي ارتاح

ملاك: ايه حتى انا ابي ارتاح

زياد بقرف: الحين حنا نساعدها وهي كذابه تلقاها نايمه معه م امس وطفشت منه وجات لنا

ملاك طنشته وما ردت

فارس: زياد بس



بعد ساعه وصلو فله كبيره ونزلو وهي نزلت وهي ماسكه يد فارس فارس انحرج منها: احم احم تعالي معي

ملاك هزت راسها بطيب ومشت وراه اما زياد فراح ع الغرفه وما قال لهم شي

ناظره فارس وسحب ملاك معه: تعالي قولي لي كل شي م اول ما خطفك لين الحين

ملاك قالت له سالفه م راسها: تخيل كنا نتمشى انا وبنات عمي الا ونشوف ذااك المز اخ ورحت عنده طلع يعرف اسمي وبعدين قام مسكني وكان معه سلاح اخذت السلاح وهربت وهو لحقني المهم والا انا اطيح ذيك الطيحه اخخ احس اني كنت بموت وبعدين مسكني وما صحيت الا ف الطياره

فارس بهدوء: طيب قولي لي اسم اهلك ولا كيف برجعك لهم

ملاك: لا مستحيل اقول لكك

فارس: اجل بأيش تبينا نساعدكك نرقص لك مثلآ

ضحكت ملاك بقوهه: ههههههه بالله ارقص نفسي اشوفكك هههههههههههه اخ بطني ههههه

ابتسم ع ضحكتها: بس قليله ادب قولي لي ايش اسم ابوك اخلصي علي بروح انام

ملاك وهي تفرك عيونها: ي حلو ابي انام

فارس: نامي ف غرفتي وانا بنام مع طلال

ملاك قامت: طيب وانا اعرف غرفتك اغبياء ذولا الاولاد الا اقول ما ابي ارجع عند اهلي بأقعد اتمشى هنا اسبوع وبعدين وضحكت بخبث: ايه وابي كاميرا عشان احرق قلوب البنات وضحكت ههههه يلا باي وين غرفتكك ي حلو


فارس وهو بيفقد اعصابه منها: اول شي لا تقولين ي حلو ثاني شي انتي مخطوفه وما تبين ترجعين لأهلك والله انك غريبه لازم ترجعين لأهلك لانهم الحين يدورون عليك بعدين انتي سعوديه ايه كيف سافرتي

ملاك: تصدق نمت نومه ولا احلى بس حط البخاخ ع وجهي وانا رحت فيها نومه ايه صح جيب لي ذاك البخاخ ايه وكمان ابي شسمه ذا البيك هو فيه هنا ؟؟

فارس عصب: بالعه رادي روحي نامي ترا الغرفه ع يمينك بسرعه روحي قبل اتوطاكك قليله ادب

ملاك فتحت عيونها ع الاخر: خير مين قليل الادب


فارس: انتي ليه عندك اعتراض ي مدام


ملاك جلست: لا خل الاجنبيه تبعكم تجيب لي مويه عطشانه

فارس بقلة صبر: طيب وصارخ: ياسمينا ياسمينا


ياسمينا جات تركض: امرك سيدي


فارس وهو يناظر ملاك: احظري لها الماء

ياسمينا: امرك سيدي

ملاك وهي تناظر ياسمينا: الحين اهلك تاركينك مع ذي الاجنبيه ي خوفي صار معك ولد منها

فارس بخبث: لا هي خادمتي اما انتي فما ادري ليه جايه مع رجال غريب وعارف ان السالفه يلي ائلفتيها كلها كذب×كذب

ملاك:ما دخلك فيني ولفت ع ياسمينا يلي جابت المويه: شكرآ

ياسميا: العفو سيدتي

ملاك كبر راسها: احم تسمع ايش قالت قالت سيدتي هههه يلا بسرعه روح اشترا لي اكل جوعانه

فارس: تراك حاسبتني سواق ابوك خير

ملاك: وعع سواق ابوي وجهه مو مثل وجهكك وعع

فارس طنقر منها: تعالي معي

ملاك قامت ولحقته: نعم

مشى لين باب الغرفه واشر لها عليها :ذي غرفتي بس نامي فيها اذا تبين شي روحي لياسمينا وهي بتسوي لك اي شي اوكك


ملاك وهي تناظر الغرفه: اوكك يلا روح عيب تشوفني


ناظرها فارس وف نفسه(غريبه عجيبه ذي البنت)


ومشى وتركهاا







دخلت ورمت الحجاب راحت لين السرير وركت بنفسها عليه سرحت وقعدت تفكر ف امها كيف حالها الحين؟؟

معقوله يعرفني يلي خطفني!!اكيد يعرفني ولا ليه يخطفني اخخ راسي صار يعورني طيب هذا يلي اسمه فارس احس اني اعرفه اوهه ما صليت وفزت م ع السرير وراحت صلت الفجر وغطت نفسها ببطانيه فارس ونامت














بعد مرور شهر..




ملاك عند الشباب السعوديين ما روحت ولا لقوها اهلها وهي منتظره متى يدورون عليها وزياد ع الطالعه والنازله يسمعها كلام انها تعرف يلي خطفها وهي ما تعرفه انقهرت منه وما صارت تقابله










طلعت م غرفة فارس وراحت لغرفه زياد

لقت زياد يدرس وجالس عنده فارس


كلهم رفعو نظرهم لها استغربو انها قاعده تبكي


فارس بخوف عليهل لانه يعتبرها امانه عنده: يارا اشفيك!! احد مسوي لك شي؟؟ يعورك شي!!

ملاك وهي تبكي: لا بس ابي عند امي

تنهد براحه حسب فيها شي: اوف فجعتيني

زياد: بزر الحين تبكين عشان كذا تدرين لي ست سنوات ما شفت امي

ملاك بخوف: ابي اتكلم معكم بموضوع

فارس استغرب: تعالي اجلسي وقولي ايش هو موضوعك


راحت قريب منهم وجلست وهم مستغربين منها

زياد: ترا معنا اشغال عشان كذا بسرعه تكلمي

ملاك هزت راسها بخوف: انا انا انا اسمي ماهو يارا انا اسمي ملاك بنت م ممــشاري الـ ****


انصدمو الشباب
فارس وقف بسرعه وصرخ فيها: لا تكذبين

ملاك وهي تبكي: والله ما اكذب

زياد بصراخ: تدرين ان عمي ف المستشفى ي كلبه وانتي هنا مع شباب ما تدرين مين هم اصلآ ما تدري احنا مين


ملاك: مين انتو


فارس بعصبيه: اجل مين احنا احنا فارس وطلال عيال عمك والله لاوريك بس بأطمن عمي انك عندنا


طلع م عندهم وهو معصب


ناظرها زياد وهي ناظرته بخوف: لا تناظرني كذا

زياد وقف وقرب لين عندها وصفعها كف: لو ان عمي مربيك ما كان سكتي ما قلتي بإسم غير اسمك كان قلتي بإسمك الحقيقي لكن والله لأربيك ي ك###

ملاك وقفت بقهر: مو انت يلي تمد يدك علي ابوي ما سواها تجي انت ي الحقير

زياد عصب: اقول لا تقلين ادبك

ملاك بقهر: انت يلي بديت ورفعت يدك علي ك##
حقير

دخل فارس الغرفه وهو معصب وشافهم يتهاوشون

فارس: اشبكم هدو

ملاك بقهر والدموع بعيونها: يمد يده علي ليه مين يكون


فارس لف ع زياد: ليه تمد يدك عليها

زياد بقهر: بنت عمك تعيش مع رجال ما تعرفهم وتقول ليه تمد يدك عليها


فارس بهدوء غير يلي داخله: عمي بيجي امكن صار ع وصول بس هواش

ملاك بقهر: والله لاطقه [وقربت منه وهي تضربه وتبكي م القهر]

فارس مسكها وهو يهديها بس ما رضت: بس بس اهدي

ملاك بقهر: ايه طبعآ عادي يمد يده علي (لفت ع زياد يلي هو طلال): والله لعلم ابوي عليك

طلال وهو راص ع اسنانه: اروح معك خايفه تروحين لحالك ولا اكون شاهد معاك ع نفسي اقول ي البزر اسكتي قبل اعطيك كفين قليلة ادب

ملاك عصبت وطلعت برا


فارس وهو يناظر طلال: مالك حق


طلال وهو رافع حاجب: احلف


طلع فارس وتركه لحاله



احس اني كتبت



شويه دعم يعالم 🍃💜.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 08:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكمله البارت الثالث.


فِ اراضي السعوديه


بالتحديد ف منزل ابو ناصر


ابو ناصر مع اخوانه متجمعين

(طبعا فارس قال بأدق ع عمي واقول له ان بنت عندي بس تردد وقال لأبوه لانه اقرب له م عمه وقال لملاك ان ابوها ع وصول وهو يكذب بس عشان تهدى ملاك)ابو فارس: اليوم جمعتكم هنا عشان اقول لكم ملاك عرفنا هي وين

ابوناصر بصدمه: احلف قول لي وينها وهي بخير ولالا

ابو محمد: هد يبو ناصر اشفيك ملاك ربي طيحها ف ايد طلال وفارس الحمدلله هي بخير بس ما يقدرون يسافرون فيها لان ما معهم لها جواز سفر ولا شي فعشان كذا لازم انت تروح لها.


الجد بشوق: ابي اشوف بنتي تفهمون انا راح اروح مع مشاري والكل بيظل هنا

الكل: امرك يوبه


ف كَـندا


عند ملاك كانت تاركه شعرها بدون حجاب ودافنه راسها ف وسادتها وتبكي بقوه

سمعت صوت الباب ينفتح توقعتها الخدامه

اما عند فارس ف منصدم م شكل ملاك وف نفسه (اووه والله ماهي بنت عمي معقوله اسمعهم دايم يقولون الاجنبيه الاجنبيه بس ما توقعتها كذا)

فارس: احم احم


ملاك انفجعت وعدلت جلستها وشالت الايشارب وحطته ع راسها

فارس بحنان: بس لا تبكين عمي بيوصل الليل وياخذك ووقتها قولي له ع طلال انه طقك

ملاك ببرائه: بس بابا مراح يطق ولد اخوه لان عمي ما طق اخواني

فارس: عادي قولي له وبس وهو بيصرخ عليه شوي

ملاك هزت راسها بطيب

فارس: ما تبين تاكلين


ملاك: لا النفس مسدوده

فارس: بس بتتعبين

ملاك: ابي انام اطلع برا

فارس وهو رافع حاجب: اووه ليه ما تدرين ان البيت ذا كله لي ولا تطرديني م غرفتي

ملاك بطفش: طيب اسفه ممكن ي سيد فارس تتفضل برا لان فيني نوم

فارس: ايه كذا ي محترمه

طلع وقفل الباب

ملاك قامت وقفلته بالمفتاح

ملاك: مشتاقه لأمي ي ربي

راحت للبلكونه وقعدت فيها


ف السعوديه

الساعه 5 العصر

كانو ف بيت ابو فيصل









سلمى: والله لها وحشه الكلبه ليه يلي خطفوها ما اخذونا معها اجل ف كندا


ريهام: خبله تبين تنخطفين عشان تسافرين

(ايه ما عرفتكم ع ريهام

ريهام عمرها 20 دلوعه امها لانها وحيده تكون بنت عمة البنات تحب فارس وتموت فيه وهو كمان يحبها معها اخو اسمه وليد عمره 24)


سمر: ي حظها شافت اخواننا قبلنا

ساره: تبون اتوطاكم البنت مخطوفه وانتم تبون تكونون مكانها

نهى: بس والله اختي البقره بطله شوفو كيف هربت منهم

العنود: ايه شفتوا كيف صارت قويه انا علمتهاا لحم احم

امجاد: الله واكبر عليك البنت م يوم ما مشت معك وهي تطق فلانه وتهاوش علانه نعنبو بليسك معي اخت ولا اخ انا


نور: ههههههههه والله انك صادقه

ريم: بنات طفشانه

سحر: انا م يوم عرفتك وانتي طفشانه يعني مو غريبه عليك.

خلود: قوموا خلونا نروح نطبخ جوعانه

سلمى: وانا ما عرفتك الا وانتي تاكلين وع هذا كله ما تسمن


ساره بشهقه:هيئ لا تنظلين بنت اخوي ما معه الا هي حرام عليك

سحر وهي تضحك: لالا امها حامل امكن معها بنت اشدراك

خلود: ايه ي رب تجيب بنت ابي بنوته





ظلو سوالف شوي وبعدين كل وحده راحت بيتها وناموا.......






ف الاستراحه


عند الشباب الكل متجمع وسوالف وضحك



خالد: والعمل يعني


نواف: مدري والله

سامي: قوموا ياخي والله طفش كأنكم بنات بس ف ذي الاستراحه


ناصر: انا ماني رايح معكم

يوسف: وانا معه

نايف: وانا معهم


محمد: وانا معهم



نتركهم بحالهم ونروح عند ابو الشياب



(ما احد يدري م الشباب ان الشياب بيسافرون ما رضو يقولون لاحد)


ابو فارس وهو يسلم ع ابو ناصر: توصلون بالسلامه وطمنونا عليكم

وسلم ع ابوه

والكل ظل يسلم عليهم


سمعو نداء رحلتهم

ابو ناصر: يوبه انا بأكمل الاجرائات وانت انتظرني هنا


الجد: طيب



خلص ابو ناصر الاجرائات وكل شي وصعدوا الطائره



كانت 13 ساعه كافيه عشان يوصلون كندا.


فارس اول ما شافهم راح لهم جري وحضن جده وسلم عليه ونفس الشي مع عمه


فارس: تو ما نورت كندا الحمدلله ع سلامتكم

ابو ناصر بإبتسامه: منوره بأهلها والله يسلمك

الجد: الله يسلمك ويخليك والله تغيرت وكبرت ي فارس اجل كيف طلال

ضحك فارس: اجل خلاص بتزوجني صح

الجد: ايه اكيد اول ما تروح بخطب لك ريهام مثل ما تبي


ابو ناصر: اهم شي الحين اشوف بنتي

فارس: ايه هي تنتظركم خلونا نمشي يبي لنا وقت عشان نوصل


الجد وابو ناصر: توكلنا ع الله


كانو الحراس تبع فارس معه واخذوا الشنط وطلعوها السياره وركبوا الكل فِ السياره..

فارس: عمي ملاك تعبانه شوي تخانقوا هي وطلال طيب خاطرها بكم كلمه

ابو ناصر: ليه اشسوى فيها طلال؟!

الجد: انا كل شي عندي ولا ملاك والله لو يسوي فيها شي لاوريه ولدي ما قلت شي بس ملاك خطين احمر

فارس وهو يحك راسه: ءءا لا ما سوو شي بس تخانقو شوي وبس (يوييلك ي طليلوه الله يعينك)
يبه عمي ما تبون نجنب ع مطعم وتتعشون !

ابو ناصر: لالا ابي اروح القصر بسرعه

الجد: ايه صادق عمك نبي نروح عند بنتنا مشتاقين لها














































فارس: (اوهه عاد الحب للبنات بس ست سنوات وانا وطلال نكرف ف الدراسه وما شفنا غير الشباب وهذي قعدت شهر وبيموتون ع ما يشوفوها يلا امكن عشانها بزر )

ابو ناصر: فارس كم بقي ونوصل!؟

فارس: يلا هانت نص ساعه ونوصل

الجد: ها فارس متى تردون ديرتكم اهلكم مشتاقين لكم ف السنه الوحده يشوفونكم مرتين بس

فارس: سبعه شهور بالكثير ونرجع

ابو ناصر: ايه عاد نبي الشهادات يلي ترفع الراس .


فارس بثقه زايده حبتين: افاا عندك فارس وطلال ما تبيهم يرفعون راسكم لالا م الحين اقول لك تطمن

فارس: الا اقول عمي متى بترد السعوديه

ابو ناصر: بنظل اسبوع ونمشي

فارس: حياكم الله.

الجد وابو ناصر: الله يسلمك ويبقيك










ف السعوديه



دخل البيت شاف النور طافي مشى لين صعد فوق وقف شوي عند غرفة امه وهو يسمعها تبكي استغرب ودق الباب يبيها تفتح يشوف ايش فيها

داخل ف الغرفه

سمعت صوت الباب ومسحت دموعها ع طول : ادخل ي يمه ادخل ي ناصر

ناصر ابتسم: اوهه اشعرف الحلوه اني انا يلي دقيت

ام ناصر: قلبي يدلني عليكم يقلبي تعال ي يمه ايش بغيت

ناصر حس ان امه ما تبي احد يعرف ليه تبكي فقرر ما يسألها ع موضوع بكاها وتوقع انه عشان ملاك: يمه قولي لي ابوي سافر صح

ام ناصر: ايه ي روح امك سافر بغيت شي

ناصر: لا لالا سلامتكك ما ابي شي بس انتي نامي وارتاحي لا تفكرين ف شي انتي تعبانه فـ لا تتعبين نفسك اكثر ي الغاليه.

ام ناصر: اه ي ناصر م الي فيني اقول ي ناصر وانت رايح جناحك تطمن ع خواتك واخوانك

ناصر وهو يضحك: يمه منهم ذولا ما ينخاف عليهم ذولا ينخاف منهم المفروض تخافين علي انا شوفي البراءة يلي فيني

ام ناصر: والله لو عمرك مليون تظل ف عيني بزر يلا اشوف روح جناحك لا تتأخر ع الشركه بكره

ناصر قام وراح عند امه باس راسها ويدها: ع امرك ي الغاليه يلا تصبحين ع خير

ام ناصر: وانت بخير يـ الغالي




ف بيت ابو طلال

دخلو يوسف وخالد البيت لقوه هادي طلعو لين فوق

يوسف: تسمع صوت ولا انا اتخيل

خالد: قلت لك كبرت وشيبت ما صدقتني

يوسف بمسخره: احلف

خالد: شكل الصوت م غرفة القزمه

يوسف: ايه اكيد ابوي الحين نايم وامي برضوا فـ اكيد القزمه هي مسببة الازعاج

خالد: امش امش نهجم عليها

يوسف بطقطقه: ليه قالو لك كلاب مثلك تهجم ع الشي وتهرب [قال كلمته وهرب ع غرفة خلود وخالد وراه يجري]

اما عند القزمه ع قولتهم

كانت تتابع فيلم رُعب وهي اكبر خوافه وكانت تسمع اصوات ف البيت قامت وطفت الـ tv وقعدت تناظر النافذه تشوف خيال بس ما تدري ايش هو

مسكت التحفه يوم شافت الحركه يلي ف البيت زادت

وقفت بجنب الباب عشان اذا دخل الحرامي تذبحه
البطله.

فتح الباب وخلود رفعت التحفه وجات بتظربه بس واحد ثاني مسك يدها: خبله ذا يوسف بتقتليه ي قزمه

خلود تنهدت براحه: اه الحمدلله انكم ما طلعتم حراميين

يوسف: خير خير حظرت جنابك كنتي بتقتلين لو ما ما مسكك الثور اخوك

خالد: الحين انا ثور وانا يلي انقذتك م الموت

خلود: المهم تعالو نتابع فيلم سوا تفشانه حيل

يوسف: يخسي الطفش يتقرب م اختي الحين

خالد: افاا انتي طفشانه وحنا هنا امشو نطلع البحر نتسبح احسن م جلسه البيت والغثى

يوسف: ولا عمري سمعتك تمدح البيت

خلود: يلا يلا بروح اخذ لي ملابس وتستأجرون شاليه عشان اخذ راحتي يلا يلا روخو تجهزو

خالد يناظرها بصدمه وهي تدخل داخل الغرفه: شفتها تكذب الكذبه وتصدقها

يوسف يضحك: تستاهل احد قالك تسوي فيها انا الكريم امش بس متابعيني ف السناب كثير ولزوم اصور بس رجاءآ لا يطلع وجهك اخاف المتابعين يعطوني بلوكك

خالد بعصبيه: انقلع بس زقق

جات خلود وناظرتهم بصدمه: لسه واقفين بسرعه روحو تجهزو


هزو راسهم بطيب ومشوا

















فِ كـَنـدا

فتحت عيونها وجا نور ورجعت قفلت عيونها

قامت بكسل وراحت خذت لها شور وصلت الفجر لبست جاكيت طويل لين تحت باللون الوردي

ولبست ايشارب باللون البيض ونزلت تحت



شافت ابوها وجدها وهي فوق انصدمت ووقفت ما تحركت ما احد انتبه لها غير فارس

فارس لملاك: تعالي ما تبين تسلكين ع ابوك وانتي كل يوم زاعجتني تبينه


لف ابو ناصر والجد مكان ما يناظر فارس


ابو ناصر: قربي ي نبض ابوك تعالي مشتاق لك



نزلت جري وراحت حظنت ابوها بقوه وهي تبكي سلمت ع ابوها وبعدها راحت لجدها سلمت عليه وظلت ف حظنه ما تحركت

نزل طلال م فوق وانصدم م الموجودين: اووه وانا اشوف البيت منور اثر الخدامه مشغله الانوار ضحك ونزل سلم عليهم

طلال: الحمدلله ع السلامه والله عليكم مفاجآت فارس قال انه يكذب ع ملاك ما قال لكم

ابو ناصر والجد: الله يسلمك

ملاك وهي تناظره: اذا ف كذاب هنا فهو انت مكروه« يبه تقصد جدها»» طلال صفعني كف ليه اني ما قلت له بإسمي الحقيقي

الجد وهو يناظر طلال: جد؟؟

طلال وهو يناظر ملاك بتحدي: ايه لانها لو كانت خايفه كان قالت بإسمها لكن ماهي خايفه وعادي عندها تذل عند ناس غريبين


فارس: انتو ولا مره اشوفكم مع بعض الا وتتهاوشون










بوقف هنا بشوف اذا كنت فاضيه نزلت البارت الرابع



آحُــوبكم 😩🍃💜.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-17, 10:12 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبــ الـرابع ــارتـ.

فارس: انتو ولا مره اشوفكم مع بعض الا وتتهاوشون

ملاك بغبنه: شوف مين يلي بدا

الجد: طلال ليه طقيتها

طلال: تخايل انها ساكنه معنا وحنا ما ندري هي مين وهي نفس الشي

الجد: شفت منها قلة ادب

طلال بقهر: لا

الجد بعصبيه: اجل ليه تطقها

طلال: يبه تخايل انها سـ.

قاطعه الجد: ما ابي اسمع صوتك ولا تكلمني ابدآ الا اذا سامحتك ملاك

انصدم طلال: يبه تبيني اذل نفسي عندها

ابو ناصر: ملوك حبيبتي قلبها طيب وبتسامحه ع طول بس ما تعيدها صح ملاك

ملاك: ايه بس لو يعيدها والله ما اسامحه واطقه

ابو ناصر: ابشري

طلال عصب وطلع غرفته



ملاك ف نفسهااحسن تستاهل لسه ما شفت شي ي طلالوه)













ف السعوديه


بيت ابو محمد


الكل مجتمع ف الصاله يعني الاهل كلهم


محمد وهو يقصد ماجد: تطلع معي


العنود بلقافه: انا بطلع معك بس وين


ماجد: اتوقع قال ماجد


امجاد وهي تدافع ع اختها: لالا ما قال ماجد قال بس تطلع معي


ماجد بقهر: طيب قال تعال معي ما قال تعالي معي ليه اللقافه الزايده

العنود: زبده السالفه بروح معاكم


امجاد: وانا معاكم

محمد: طيب نص ساعه بس وبأمشي


امجاد: لالا الحين نغير ونطلع

العنود: ايه مرح نتأخر


محمد: انتظركم


وطلع




















بـعد مرور اسبوع





الكل مجتمع ف المزرعه العائلات الخمسه كلهاا



طبعآ المزرعه قسمين قسم حريم وقسم رجال بس عادي اذا احد يبي شي يروح القسم الثاني



الكل موجود الا فارس وطلال لانهم يدرسون وما رجعو









عند البنات مجتمعين عند الشجره وسوالف ولعب وضحك حتى ملاك معهم



ريهام: اقول ملاك يقولون انك انتي يلي هربتي بالسياره


ملاك: ايه ما عجبتك


ريهام: لا ابد بس مستغربه كيف وصلت رجلك للبنزين والفرامل ههههههه


البنات كلهم: هههههههههههههههههه



ساره وهي تضحك: اهه هههههه والله ما فكرت فيها هههههه ملاك كيف وصلت رجلك بالله ههههههه



ملاك بقهر: انقلعو بس اصلآ الرجال خق علي واخذني وتركم ف السعوديه وانا طلعت وشفت ثلج ربي وانتو هنا



سمر: اصلآ مدري كيف صبر عليك الرجال وما انجلط منك


ملاك: وليه ينجلط لو انه ما يبيني ما كان خطفني


سلوى: هههههههاي ايش يبي فيك لو يبي احد كان خطفني انا الزين كله


نهى: وعع ي الثقه ليه يطالعكم يطالعني انا وعع



:بالله ليه ياخذكم الحمدلله والرجال ما مات م اشكالكم لو بياخذ احد حلو كان اخذ خلود صح خلود


التفتو ع الصوت كلهم وشافو سامي


ريم: يالحبيب قاعد تتغزل ف البنت قدامنا يويلك م ابوي


سامي: لا خطيبتي ع قريب وغمز لخلود وراح



خلود وجهها احمر م الاحراج



نور: اووخس حركااات خطيبتي وما خطيبتي ايش السالفه

ملاك بلقافه: اي والله تصير خطبه وانا اخر من يعلم


العنود: اي والله المفروض تقولون لي انا يلي اخطب


ساره بقهر: اقول طسو كلكم انا عمتها المفروض
انا اروح اخطب


خلود: وجع وجعكم ليه تبون تخربون خطبتي



سمر: اذا انا اخت العريس توني ادري


خلود بحيا: ي كلبه ما صرنا عرسان بس خطبه


البنات ضحكو عليها وبدو يعلقون







عند الشباب




جالسين كل مجموعه مع بعض ناس ع الجوال وناس ع البليستيشن وناس يلعبون بلوت وناس يسولفون






نروح عند الشياب




ابو ناصر بهم: والله ما ادري ايش اسوي ما اقدر احرمهم منها والمشكله انها ما تدري واذا درت بتنهار لانها مو سهله السالفه


الجد: عندي الحل بس اتركو الموضوع علي


ابو فيصل: يبه طيب قول ايش بتسوي عشان نساعدك


الجد: ماني بزر اعرف ادبر الموضوع


ابو ناصر: طيب قول لنا


الجد: ازوجها ويصير زوجها ولي امرها ويسفرها معه خارج المملكه!


ابو ناصر بصدمه: نعممم


الجد: مثل ما قلت وما فيه الا ذا الحل


ابو محمد: ي ابو ناصر هي بتتزوج بتتزوج خلينا نحل الموضوع م الحين قبل تروح منك بنتك


ابو فارس: ايه يبه ومين بتزوجها فيه بتعرضها للزواج مثلآ مو زين كذا نسوي ف البنت

الجد: لا ازوجها بواحد م الشباب

ابو ناصر: مع اني رافض الفكره لان ملاك لسه صغيره بس بـ مين بتزوجها

الجد: بــولد ابو فارس


ابو فارس: لي الشرف والله ازوجها بولدي بس رامي لسه صغير


الجد:لا ماهو ابي ازوجها بفارس


ابو فارس بصدمه: يبه بس انت قايل بنفسك انك تبي ريهام لفارس ليه غيرت رأيك


الجد: مثل ما قلت ابي ريهام لفارس اقول ابي ملاك لفارس وهو بيوافق بس خله علي بس كل الي عليك تكلمه ياخذ اجازه اسبوعين


ابو ناصر: يبه البنت صغيره


الجد: تزوجوا يلي اصغر منها ورجاءآ لا احد يقول صغيره ومدري ايش هي بتوافق غصبآ عليها تفهمون


ابو ناصر: ع امرك يبه


ابو فارس: انا بطلع اكلم فارس ان شاءالله يوافقون ع الاجازه



الكل: ان شاءالله


طلع ابو فارس برا
واتصل ع فارس


وجاه الرد بعد ثواني معدوده


فارس: هلا والله هلا بالغالي كيفك


ابو فارس: هلا فيك انا تمام انت كيفك وكيف طلال


فارس: كلنا بخير بس اتصالك غريب هالوقت


ابو فارس: ايه اتصلت اقول لك تاخذ اجازه اسبوعين واذا طلال يبي ياخذ معك وتعالو عندنا


فارس: والله احنا يومين ونخلص الاختبارت واخذ الاجازه واكيد بيوافقون بس ايش يلي صاير غريب طلبكم


ابو فارس: ما صاير شي بس سو الي قلت لك عليه ويلا


فارس بإستغراب: معسلامه


طلال: هاه ايش يبي عمي هالوقت

فارس: يقول جدي يبينا ناخذ اجازه اسبوعين

طلال بحماس: اووه وليه واقف لين الحين روح كلمهم يعطونا اجازه


فارس: ميت ع ما تاخذ اجازه اهجد بس بقي لنا يومين ونخلص اختبارت ناخذ اجازه اسبوعين ونرجع نكمل الدراسه احس فيه شي كاايد بيصير


طلال: ياخي والله طفشان طفشت وانا مقابل الكتب

فارس: ما جبرتك تدخل هذا التخصص وبعدين الي يشوفك ويشوف مقابلتك للكتب يقول ذا بيموت ع ما يصير دكتور خبل كمل بس لا افقع وجهك


طلال: انت كيف بتصير دكتور اذا بتصير دكتور لازم تعالج نفسك بالاول


فارس: طس بس رح ذاكر


طلال: طيب وانت ليه ما تذاكر

فارس: انا مذاكر م يومين ي بابا بس راجعت وخلصت ليه قالو لك طلال

طلال: وجع داافور

فارس: اذكر الله لا تعطيني عين


طلال: عيني بارده تطمن


فارس: نشوف اذا ما رسبت ف الامتحان


طلال بصدمه: امااا عااد انت ترسب ف الاختبار انت بس تنسخ وتلصق


فارس بعصبيه: ي ولد لا تنظلني قل ماشاءالله


طلال: ماشاءالله ماشاءالله














ف السعوديه

فـ المزرعه





العنود: والله مشتاقه للمدرسه


امجاد: وجع والله ما اشتقت لها بس خايفه م ثاني ثانوي

ريم: قومو قومو بنروح نلعب كوره


نور: اي والله يلا





بوقف هناا



اتمنى اشوف ردودكم وأرآكم وتوقعاتكم وشـكرآ 😟💔.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-17, 06:52 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكملة البارت الرابع





العنود: لالالا صبر لا تخربون نفسكم جايين ضيوف


ملاك: غريبه ما دريت الاولى لالا يكذبون عليك


العنود: ولازم تدرين الاولى


سحر: اخلصي علينا مين جاي


سلمى: م جد ولا ما تبين تلعبين معنا وألفتي ذا العذر


العنود: جايه خالتي وبناتها ارتحتو



سمر: وناااااسه وفاء بين ولا لا زي ذاك اليوم


العنود: كان اقتلها لو ما تجي


ريم: ايه زين لها وحشه الكلبه


ملاك: اول ما بشوفها بأطقها كفين تتعدل عشان ثاني مره اذا جدي عزم ابوها تجي

نور: وانا بطقها معك


امجاد: وانا بساعد بنت خالتي


سلمى: نطقك بين


ريهام: مبزره قسم بالله طب كيفها ما تبي تجي


ملاك: انتي اسكتي لا اتوطاك

ريهام: انا وحده ما احب اتناقش مع البزران ممكن تسكتين

ملاك بقهر: هيئ ذا الكلام لي انا

ريهام: ايه لك يعمري عندك مانع

ملاك: ايه عندي مانع انا ملاك بنت مشاري وانتي ريهام فهمتي ايش المانع


ريهام: هههاي صراحه ضحكتيني


ساره: بس اشفيكم انا ما ادري ليه انتم ي الثنتين تكرهون بعض قومو بس شكل الضيوف وصلو


نور: ايه وصلو


خلود: طيب ايش منتظرين يلا قومو


قامو كلهم عشان يستقبلون الضيوف



عائله ابو أحـمد

ابو احمد العمر 60

ام احمد العمر 57



احمد العمر 29 يشتغل دوره ف العسكريه جسمه معضل ويحب اخواته وما يرضى فيهم.

حسين العمر 24 صديق محمد فله وما يخلي احد ف حاله ومغزلجي شوي.


معاذ العمر 21 هادي وعاقل ورزين وما يحب حركات اخوه حسين ودايم يهاوشه ع حركاته طيب وما يرضى بالغلط ع احد.


افنان العمر 22 انسانه هاديه حيل وتحب الدراسه تشتغل صحافه جميله مرهه بس ماهي احلى م اختهاا.


وفاء العمر 18 جميله بما توصفه الكلمه بس تحب تخفي جمالها بعربجيتها قاصه ولده بويه مثل العنود وهي والعنود صديقات الروح بالروح عيونها عسلي فااتح وجمالها يجذب.



دحـوم العمر سنتين اسمه عبدالرحمن ويدلعوه دحوم دلوعع وصغيرون نسخه م اخوه معاذ.





استقبلوهم الحريم ودخلوهم داخل ف قسم الحريم وراحو البنات لحديقه المزرعه




ساره: كيفك ي افنان

افنان: الحمدلله بخير وانتي كيفك


ساره: تمام الحمدلله


بعد السلام وكل شي



ملاك: بنات لزوم نطلع نلعب برا والله طفشااانه


ريهام: وانا ما عرفتك الا وانتي طفشانه


ملاك بطفش: اووف وانتي متقعده لي نعم اخلصي علي وقولي لي ايش سويت لك


ريهام: ابد ما سويتي شي بس معي مشاكل ذي اليومين وابي احد اطلع حرتي فيه


ملاك: كلي زق وانقلعي عني ماني فاضيه لكك

ساره: انتو ي الثنتين لو ما تسكتون بروح عند ابوي واعلمه عليكم


ملاك: روحي علميه انا طفشت منها كل شوي متهاوشه معي وانا ما سويت لها شي

ريهام: بزرهه والله بزرهه انتي مدري كيف متحمله نفسك


ملاك: كلي زقق ما طلبت رأيك


وفاء: بس بس انتي وياها الحين انا ضيفه عندكم وانتم تتهاوشون


ملاك: يقلبي انا بعطيها ع قد عقلها البزره هذي


وفاء بضحكه: طيب ابي اروح العب كوره


العنود: ايه يلا نبي نلعب كوره


سحر: طيب يلا قومو وتقسمو لفريقين



افنان: ماني معكم


ساره: وانا


ريم: وانا كمان



نهى: وانا معهم



العنود: اجل الباقي يلا قومو نلعب

سلمى: يلا يلا قومو نبي حماس


وفاء: بأجيب حجاب معي احتياط يعني


العنود: اوكك ننتظرك


وفاء: ما بتأخر الحين برجع لا تبدون اللعب


ملاك: طيب طيب ننتظرك




باعدت عنهم وفاء بجري وهي ما تناظر قدام صدمت ف شي كانت تحس انه جدار رفعت راسها وناظرت وانصدمت كان واحد م الشباب


اما نواف ففاتح عينه ع الاخير



وفاء بخوف: خير تناظر كذا ما تستحي ع وجهك باعد ع طريقي


نواف بإرتباك: هاه أسـ ـف ما شفتك

وفاء دفته م صدره ومشت لداخل وهي تاخذ انفاسها والدموع متجمعه ف عيونها


ام محمد: وفاء اشفيك فيك شي فيه شي يوجعك

وفاء بخوف: لالالا ما فيني شي


ام محمد: اجل ليه داخله جري ومرتبكه


وفاء: لالا مافي شي ع اذنك بروح ارتاح


ام محمد بإستغراب: اذنك معك


طلعت وفاء الدرج وهي مرتبكه

دق جوالها رفعت جوالها وناظرت الرقم (عُـمريِ الـحِلو)

ردت بإرتباك: هـ ـهلا


العنود: هي نعم تأخرتي علينا


وفاء: لااا ما عاد ابي احس اني تعبانه برتاح شوي



العنود: وفاء بلا تفاهه بنرجع بيوتنا بدري وبنضل طفشانين


وفاء: والله مافيني تعبانه يلا معسلامه


العنود بإستغراب: معسلامه
















عند نواف


يمشي ويحس نفسه مخدر ( الحين هذي انس ولا ملاك ولا قطعه م القمر!! اوف اوف والله تهبلل بس لازم اعرفهاا)


اخذ جواله ودق ع ملاك



ملاك: الو هلا نواف اخلص علي بسرعه بنلعب كوره


نواف: تعالي عندي ابيك ضروري يلا انتظرك




(: وقفل الخط


ملاك بطفش: العبو بدوني شكلي بتأخر


نور: ليه ايش يبي فيك نوافوه


ملاك: ما ادري يلا يلا باي


مشت ودقت ع نواف وبعصبيه: طيب وينك تتصل وتقفل الخط و

قطع كلامها: تعالي انا ف قسمنا


ملاك: ما معي حجاب ومافيني اجيبه


نواف: تعالي واعطيك غترتي


ملاك: طيب


نواف: انتظرك

ملاك بطفش: طيبب


وقفلت ف وجهه







مشت لقسم الشباب ودخلت شافت نواف



ملاك: خير نعم ايش تبي تدري اني ما لع


نواف قاطعها وحط يده ع فمها: بس بس لا احد يدري انك هنا خذي

(:وحط الغتره ع راسها


ملاك: ايش فيه


نواف سحبها معه وجلسها معه


ملاك بحماس: والله شكلها سالفه كايده قول قول تحمست


نواف: مين موجوده وقاصه شعرها ولد لابسه بلوزه حمرا وجينز اسود



ملاك ابتسمت بخبث: اووه شكل صايره سالفه مراح اقولك مين هذي لين تقول بالسالفه



نواف: ابد بس شفتها وحبيت اعرف مين هي


ملاك: هذي وفاء بس مو عيب عليك تتكلم ع البنت وهي موب محرم لك


نواف: بدأت بدأت المحاظره


ملاك: طيب وانا ما قلت شي


نواف: خلاص انقلعي وهاتي غترتي


ملاك: لا بأخذها معي يلا باي ومشت وتركته



راحت جري لفوق ودخلت غرفه عمها راشد يلي بقسمهم لانه ينام فيها لما ما يكونون موجودين الحريم اخذت ثوب ولبسته وتلثمت ولبست نظاره عشان تخفي عيونها


طلعت برا وراحت للملعب



دخلت والبنات انفزعو



نور بخوف: وجع مين انت انقلع برا


العنود: ي كلب اطلع برااا


صارو البنات يصارخون


ملاك ما صبرت وصارت تضحك بهستريه: هههههههههههههههههه اخخ اشـ ههههه اشكالكم
ههههههن اخ قلبي ههههههههههه





خلود: كلبه خوفتينا


سلمى: باعدو عني خلوني اتوطاها


ملاك: ههههههه الله يقطع ابليسكم


سحر: تعالي اوريك ي كلبه


امجاد: كلبه بغيت اموت ولا متلثمه اخخ



ملاك: ي ربي ما صورت نسيت راحت ع بالي


سلمى: حيواانه وتبين تصورين


ملاك: خلاص يلا دخلنا داخل ليه واقفين هنا


قربت العنود: طالعه ولد خكري تزننين


ملاك وهي تسوي نفسها مستحيه: ثاانكس م ذوقك


ضربتها العنود ع كتفها: ثاني مره ماتسوين مقالب بايخه مثل كذاا

ملاك: احح الله ياخذك قولي امين


امجاد: امين عشان يفضى البيت


العنود: ع قلبككك مراح اموت الا ف يومي



ملاك: وجعع ومتى يومك اذا متنا كلنا



العنود: امشو والله الجو برد والبنات سحبو علينا ودخلو

ملاك: ليه ف احد غبي يوقف ف هالبرد


امجاد: ايه ملاك


ملاك: الله يسلط عليك وش قالولك حديد


العنود: لا لا يعمري قمر بس امجاد مقهوره منك


ملاك وهي تقهر امجاد: ايه يحق لها اذا كان عشان كذا بعطيها ع صغر عقلها


امجاد تناظرهم بصدمه: كذبو الكذبه وصدقوها


ملاك: امشي بس يحق لي شوفيني كيف اجنن وهه فديت نفسي


العنود وهي تناظرها بنص عين: مادح نفسه كذاب


ملاك: انقلعي توك تقولي مقهوره منك


امجاد: وانتي تصدقين الكذابه هذي عذي محد يصدقها


العنود بصراخ: عيدي عيدي ما سمعت



امجاد وهي تجري لداخل: ابد بس احبكك



العنود جرت وراها لين مسكتها بكشتها وصارو يتضاربون بس بمزح




ام محمد وهي تناظر بناتها: وانتو متى تعقلون



العنود: اذا عقل مجود هههههه


امجاد: اي والله يضل قاعد ف حظنك وانت تمسحي عليه وحنا ما لنا الا الهواش خلينا نِحن ع انفسنا


ام محمد: ما اسلم م لسانكم


ام فيصل: بسم الله عليهم كل بناتنا كذا بس بناتك زايدين حبتين ههههه


اما ناصر وهي تناظر ملاك: اشفيك مع لبسك ذا



الجده: وانا اناظرها م اول واقول هذي موضه حديده لبناتكم ولا كيف




الكل: ههههههههههه




ملاك: والله لو تجي هذي الموضه ما قعدت ف البيت كان تشوفوني داشره ف الشوارع



ام فارس: اجل ي رب ما تجي نبي بناتنا يقعدون ف البيوت ويتعلمون السنع


ريم: وحنا متعلمين السنع ي يمه



اما فارس: انتي متعلمه السنع غيرك مو متعلم وهي تخز سمر



سمر: يمه بدري ع السنع مراح انخطب الحين واذا انخطبت تعلمت ورحت بيت زوجي










سوري بس بوقف هنا ان شاءالله المره الجايه انزل بارتت طويل.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.