آخر 10 مشاركات
نبضة - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: Nor Black {مكتملة & الروابط} (الكاتـب : Nor BLack - )           »          دموع الزمرد (9) -ج2 أسرار خلف أسوار القصور- للمبدعة:noor1984 [مميزة]فـ46-ج1 (الكاتـب : noor1984 - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: فيوليت ويسبر (من الروايات القديمة) .. كاملة .. (الكاتـب : monaaa - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          توجان الشركسية (1)*مميزة ومكتملة*... سلسلة أحباب الروح (الكاتـب : دنيازادة - )           »          رواية شظايا قسوته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة رحمة سيد **كاملة& الرابط** (الكاتـب : Rahma sayed - )           »          ليلة مع القمر (102)-غربية حصرية- للكاتبة الرائعة: رووز *كاملة & تم إضافة الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خطف قلبي - قلوب أحلام زائــرة - للكاتبة الرائعة * مروة ممدوح **مكتملة بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          اقفى به الوقت لا جاني ولا جيته (الكاتـب : بنت الشرقي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام

Like Tree14Likes
  • 14 Post By قلوب أحلام

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-17, 10:34 PM   #1

قلوب أحلام

نجم قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية قلوب أحلام

? العضوٌ?ھہ » 266960
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 312
?  نُقآطِيْ » قلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond reputeقلوب أحلام has a reputation beyond repute
Rewitysmile17 قوانين قلوب أحلام ( متجدد )


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( قلوب أحلام )

هنا حيث الموطن الحقيقي لكل الروايات..
سنعيش واقع يجمله الخيال ..
حيث الشمس تشرق كي لا تغرب مجدداً ..
قلوب أحلام ..
إبداع وتألق بعالم الحب المتدفق...



" قوانين قلوب أحلام العامة "

نبذة تعريفية عن روايات قلوب أحلام :
روايات وقصص رومانسية حالمة و واقعية يجملها الحلم بقلم و تصميم نخبة من الأعضاء المبدعين.... باللغة العربية (فصحى في حال كون الرواية غربية - وعامية و فصحى حسب رغبة الكاتب في حال كون الرواية شرقية ) .. وبمفردات راقية وبأحداث شيقة.. ملتزمة بحدود في الحديث والوصف.. بما يراعي الفئات العمرية المتنوعة .

لكي نكون مميزون ومبدعون نرجو منكم مراعاة التالي؛

قوانين المشاركة للكُتّاب بالقصص والروايات في قلوب أحلام :

1-التقيد بقوانين المنتدى بشكل عام .

2- عند نشر الرواية.. يجب أن يراعى إحترام الدين و عدم تعرض الكاتب/ة للذات الإلهية أو التعليق السلبي على خلقة الله لعباده ، فمن نكون نحن سوى عباده..

3- على كاتبـ/ـة القصة مراعاة عدم ذكر أي عبارات تخدش الحياء العام .

4- الإبتعاد عن الوصف الجريء والمباشر.. وتذكر لا يوجد أجمل من الوصف الخيالي الذي ينقل القارئ إلى عالم ساحر جميل نقي وطاهر... وليس الوصف الحقيقي المباشر المقزز للنفس والذي قد يؤدي إلى تشوه القصة بدل من إضافة جمال لها .. لهذا يمنع منعاً باتاً القصص المُخلّة بالأدب أو ذات الإيحاءات الجنسية غير الملائمة.. ويرجى اختيار الكلمات المناسبة والإبتعاد عن المفردات و المواربات اللطفية الخادشة للحياء العام .
ومن يخالف القوانين سوف تحذف قصته دون الرجوع له ..

5- عدم طرح أي نقد جارح في حق كاتبـ/ـة القصة أو التشهير فيه بالعام وأي ملاحظات تتعلق بالقصة بإمكان العضو مراسلةالكاتبـ/ـةعلى الخاص وفق الضوابط الأصولية .

6- يرجى من القرّاء الأعزّاء مراعاة ظروف الكاتبـ/ـة في حال تأخره قليلاً عن الكتابة فما هو إلا بشر لديه حياة وإلتزامات .. و لذلك يرجي عدم الإلحاح عليه و استفزازه والضغط عليه في سبيل تنزيل الفصول ولا بأس من سؤاله بأسلوب مهذب يليق بقارئ محترم و منتدى له شأنه.

7- يجب أن تكون القصة المنشورة مصممة من قبل فريق التصميم لحفظ حقوق العمل و المنتدى ... (ما عدا القلوب الرومانسية الزائرة).

8- لابد من مراسلة المشرفات قبل فتح أي موضوع لرواية جديدة لم يُسبق الاتفاق عليها و في حالة أخرى سيتم سحب الموضوع ريثما تعرض الرواية على فريق عمل الإشراف مجدداً .

9- على الكاتب/ة اختيار صورة مناسبة لموضوع قصته و إرسالها إلى أحد مشرفات القسم للتنسيق للتصميم (ما عدا روايات القلوب الرومانسية الزائرة) ، على أن يختار الألوان والمواصفات التي يرغب بها في شكل الغلاف العام مع الحفاظ على ضوابط وقوانين المنتدى بشأن الصور و حصرها ضمن إطار الصور اللائقة .

10 - ترسل القصة في ملف وورد ـ يفضل "2007" إلى المشرفة على الرواية من أجل تدقيقها ومراجعتها وتصميمها ..



**************

*الروايات الحصرية :

* روايات غربية أو شرقية ( روايات طويلة , نوفيلا , قصص قصيرة و سلاسل قصصية ) يتم تخصيص فريق عمل لها للتدقيق والتصميم كامل (غلاف وفواصل وقالب داخلي وتواقيع ابطال وبنر اعلاني وقت تميزها ) وتنشر الصفحات مصممة فقط .

- الحصريات لحفظ حقوق الكاتبـ/ـة و منتدى روايتي معاً و هذا لايعني احتكار الكُتّاب , فمن يود نشر روايته أو قصته خارج المنتدى له ذلك ولكن بعد إكتمالها بعرض حصري لمنتدى روايتي وفق الفقرة التالية أدناه و عند نشرها لمنتدى أو موقع اليكتروني آخر يتم حفظ حقوق المصممات في عدم نقل تصميماتهن مع المحافظة على حقوق كادر التدقيق و يمنع منعاً باتاً إعادة نشر الرواية بتدقيق كادر تدقيق قلوب أحلام - روايتي .

- مدة الحصرية ستة أسابيع بعد إنتهاء الرواية و يُمنع النشر في غروبات و مواقع facebook المختلفة قبل موعد إنتهاء الحصرية و من يخالف ذلك يعرض نفسه للمسؤولية و خلاف ذلك سوف يتم إتخاذ اجراءات مشددة .

- لا يحق لأي غروب facebook أو أي مدونة أليكترونية أخرى تداول روابط الروايات الخاصة بقسم ( قلوب أحلام ) دون علم و موافقة الكاتب/ة المسبقة و ذلك بعد إنتهاء مدة الحصرية المذكورة أعلاه.

- تتقدم الكاتبة بالرواية لأحدى مشرفات القسم ويتم الإتفاق مع نفس المشرفة وستكون مشرفة الرواية حتى نهايتها مالم تتقدم المشرفة بإعتذار مسبب فتتولاها مشرفة زميلة من نفس الكادر.

- لن ينظر للرواية حتى ترسل الكاتبة ( 6 ) فصول كاملين جاهزين للنشر ولن يصمم لها حتى الغلاف إلا عندما يتم إستيفاء هذا الشرط.

- ستعرض الروايات على لجنة مكونة من مشرفات القلوب بحيث يتم توجيه الكاتبة إلى الأفضل للرواية وللكاتبة وللقسم ولن تنشر أي رواية قد تم أخذ ملاحظات عليها حتى يتم التعديل بما تم الاتفاق عليه .والغرض هنا واضح : الإرتقاء بالقسم وتطوير الكاتبات.

- يحق إلى كادر المشرفات قبول / رفض أي رواية تخالف شروط و قوانين المنتدى العامة بحالة امتناع الكاتب/ة عن التعديل. و لا يحق للكاتب/ة مناقشة قرار الاشراف في رفض رواية او نوفيلا او قصة قصيرة حيث أن عرض الامر عليهم يحتمل القبول او الرفض بنسب متساوية تخدم مصلحة المنتدى الرئيسية حسب القوانين العامة و لن يتم التهاون مع أي كاتبة تتلقى الرفض بأسلوب غير حضاري ينتهي بالتشهير بالقسم والمنتدى على الإطلاق.
هدفنا الوحيد هو خدمتكم , السهر على راحتكم , و الإرتقاء بمستوى منتدانا العريق و المحافظة على سمعة منتدى روايتي المميزة .

- يُمنع تنزيل الروايات الحصرية بصيغة الفصول المكتوبة تقديراً إلى جهود كادر التصميم والتعبئة و التدقيق المتفاني في الالتزام بمواعيد التنزيل.


- يتم التعامل مع الروايات المنشورة في الصفحات الشخصية فقط على إنها روايات حصرية يتم اخراجها و تنسيقها وتدقيقها وتصميمها مِن قبل كادر قلوب أحلام حسب رغبة الكاتب/ة و تسري عليها ذات قوانين الروايات الحصرية.

- يحق للكاتب/ة منع نشر رابط تحميل روايتها حسب رغبتها الشخصية و يتم ذلك بتبليغ كادر الإشراف لوضع تنويه في الرواية إن أحبّت ذلك.



- كل رواية حصرية يتم الإعلان عنها ببنر يثبت لمدة أسبوع كامل للرواية .. بغض النظر عن تميزها .. ولا يعد البنر تميز للرواية.. بل إعلان لها ..أما الروايات المميزة فيتم تميزها بكافة إجراءات التميز .
كما يتم وضع البنر مرة أخرى وتثبيته بعد إنتهاء الرواية للدعوة لختامها حسب جدول البنرات في المنتدى .


* الروايات المتوقفة ( الحصرية و الزائرة ) :
بحال توقف الرواية لمدة أسبوعين من دون اخطار مسبق من الكاتبة ستغلق فوراً ولن يعاد فتحها إلا إذا تسلمنا الفصول المتبقية كاملة واذا تم اخطار الكادر بعذر وجيه سوف تمنح الكاتبة فرصة أسبوعين حتى ترسل الفصل الجديد وإذا لم يتم ذلك تغلق الرواية على الفور.

* لا يحق للكاتبة تغيير صفة الرواية - من حصري لزائر أو العكس - بعد الاتفاق و تنفيذ التصاميم.



****************

* الروايات الزائرة

- سيلتزم القسم بتصميم غلاف وفواصل وقالب داخلي و ليس لها تواقيع أو بنر أعلاني.

- يتم توفير صيغة معينة لتجميع رابط الكتاب الأليكتروني و يتم إرفاقه بالرواية بعد الانتهاء من تنزيلها حسب تصنيف الرواية : ( مكتملة , زائرة بمقام الحصري , تنزيل أسبوعي )


- يتم الإطلاع على فحوى الرواية الزائرة قبل الموافقة على تنزيلها للتأكد من ملائمتها ضوابط وقوانين المنتدى العامة .

* الروايات الزائرة بمقام الحصرية :

الروايات التي تنزل متزامنة مع منتديات أخرى بنفس الوقت... يتم الاتفاق مع الكاتب/ة على النشر مصمم أو مكتوب حتى انتهاء الرواية .فيتم وضع رابط للتحميل فور انتهاءها.

* الروايات الزائرة الكاملة:

- ستنشر مكتوبة مع التزام القسم برابط كتاب مصمم بقالب القسم يوضع بالرواية بعد انتهاءها بمدة أسبوعين.

- سيتم إعادة جدول التنزيل مِن الآن فصاعداً بمعدل 4 روايات زائرة مكتملة في الشهر فقط و عند الانتهاء من تنزيلهم تدرج الروايات اللاحقة تلقائياً.

******************



(( منح الألقاب ))

ألقاب الكُتّاب :

1- يُمنح لقب كاتب للقلم المبدع صاحب الرواية الحصرية المميزة فور إنتهاءها .

2- يُمنح لقب قاص لمن يكتب خمسة قصص أو ثلاثة نوفيلات حصرية .

3- يُمنح لقب قلم مشارك لكل من يُتِّم روايته الزائرة في القسم ..

و للقرّاء الأعزاء يمنح لقب قارئ متألق بقلوب أحلام يتم بناء على ترشيح كادر الاشراف لأكثر تواجد مميز بين صفحات الروايات والقصص القصيرة بالقسم.

*****************
إجراءات لمن يخالف قوانين المنتدى
الكاتبـ/ـة المخالفـ/ـة :

1- القصة المخالفة لقوانين المنتدى سيتم مراسلة الكاتب لتصحيح مجرياتها , فإن امتنع سيتم نقل القصة للمحذوفات و إنذار الكاتبـ/ـة ..

2- القصص التي لا تحترم تعاليم الدين و الذوق العام و لا تراعي الفئات العمرية المختلفة من زوار المنتدى و لا تراعي العادات و التقاليد السائدة في المجتمع ، المنتدى في غنى عنها و سوف يتم حذفها من دون الرجوع للكاتبـ/ـة

تنبيه هام للكُتّاب :

عند المطالبة بحذف الرواية من قبل الكاتب/ة يجب أن تتوفر لديه الأسباب المُقنِعة لذلك و أن يراسل إحدى مشرفات القسم و إنتظار قرار كادر الإشراف بالاجماع و تقبله إذا كان بالقبول أو الرفض حسب حيثيات سبب حذف الرواية . نحترم تواجدكم المنير بيننا فاحترموا تقديرنا لكم .



******************
شكراً لتفهمكم الراقي
مع تحياتنا و تمنياتنا القلبية لكم بدوام الصحة

مشرفات قسم قلوب أحلام

بين الورقة والقلم - سمية سيمو- Sarah*Swan-
الاسيره بافكارها
Just faith



*****************





التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 25-10-18 الساعة 12:16 PM
قلوب أحلام غير متواجد حالياً  
التوقيع
شاركونا فرحتنا بعيـ الفطر المبارك ـد
وإليكم.. أرشيف فعاليات رمضــ
ــان لهذا العام

**لا تعشقي أسمراً**
حيث يجتمع عذب الحروف ونقاء الكلمات بسُمرة أبطالنا، وما بين التناقض كاختلاف الشمس والقمر.. السماء والأرض
تنبت بذرة تُدعى.... الحب!


قديم 27-06-19, 06:11 AM   #2

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ?ھہ » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,089
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
:sss4: ملحق تعديل القوانين

تم تعديل القوانين

1- لا يتم استلام الزائر الا بعد انتهاء الرواية تماما في المنتدى الحصري فيه ..
2- كمان اي كاتبة تتاخر او كل شوي تعدل او تغير رايها يتم تنبيهها ان الرواية ستتاخر لان المشرفة على الرواية سوواء مصممه او مدققة ليس تحت امرها يجب اعلامها..

3- اعتقد في فترة سابقة ابلغتكم مافي روابط تنزل على طول ولا رواية بروابطها كاملة ابدا سواء حصري او زائر الا بعد شهر حتى تاخذ الروايه حقها من المشاهدة والردود

الزائر بتصميم المنتدى بعد شهر من انتهائها او على الاقل اسبوعين اما الحصري بعد شهرين لازم يتفعل ذا البند وانا ابلغتكم في فترة سابقة ..

4- التعاون مطلوب كيف باي وسيلة هنا في الورشة او رسالة على الخاص او حتى بالفيس المهم يتم التواصل من اجل ان نتعاون معا من اجل انجار العمل براحة

5- عند التوزيع الاعمال اذا كان زائر عادي مو لازم يكون مسنعجل لان زائر فمهما كان الحصرى اولا في الاستعجال

يتم اعطاء كل شيء للمشرفة ممكن تغيير بسيط او تعديل عادي لكن التذبذب لا هنا نبلغ الكاتبة ان سيتوقف حتى يكتمل العمل






التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 27-06-19 الساعة 02:04 PM
رغد تبوك غير متواجد حالياً  
التوقيع










موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.