آخر 10 مشاركات
26 - نداء المستحيل - فانيسا جيمس (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          1126- الملهمة - ميراندا لى - دار النحاس ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          104 - بانتظار الكلام - ليليان بيك - ع.ق ( مكتبة زهران اعادة تصوير ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          [تحميل]ظلمني من أحببت،للكاتبة/ سمر شكري "مصرية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-17, 12:01 PM   #11

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


لحضات الحب...هي اللحظات التي تخلد
في اذهاننا وتحمل كل معاني السعاده
فلا تندم ع لحظه حب عشتها حتى ولو
صارت ذكرى تؤلمك فاذا كانت الزهره
قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير
الاشواك فلا تنسى انها منحتك يوما
عطرا جميلا اسعدك




modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 17-08-17, 02:18 PM   #12

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا حبيبتي انشالله اكون عند حسن ظنك المره الثانيه
وشي اكيد اني اهتم بكلامك ونصائحك وهذا الشي اسعدني بصراحه


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-17, 02:26 PM   #13

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

modyblue
هلو حبي انشالله يعجبوكي يلي قي البارتات البقيه


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-17, 04:52 PM   #14

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني الجزء الثاني

الساعه 10 في المستشفى
مصطفى يكلم عبد العزيز ع الجوال
مصطفى:هلا باخوي وحشتني عبود كيفك وكيف التصوير معك ؟
عبد العزيز:هلا محمد تمام دامك تمام ، شو شكلك ارتاحيت مني هذا اول فلم الي وانته ابد متصلت علي ولا سألت وشبلاك
مصطفى:هههه لا حبيبي يا خيو انته عارف الدكتور عمره ما عنده وقت وانته عارف طبيعه شغلي انشالله بعد ما بطول عليك
عبد العزيز:الله كريم اوك، انشوف العمر طويل والوقت يمشي ، كيفك كيف الاهل والوالده؟
مصطفى:الحمدلله تمام يسألو عنك انت كيفك ؟
عبد العزيز:تمام واشالله برجع عن قريب
مضطفى:الله يوفقك يله ابي اروح الحين باااي
عبد العزيز:بايات غلاتي

مصطفى وهو جالس في مكتبه بالمستشفى يتذكر شو يلي صار بالمطعم
مصطفى بنفسه:الله يستر عليها من بنت خلقه واخلاق وتربيه ماشالله ابي اشوفها لكن وين يا حظي مو عارف عنوانها او حتى اسمها
في هذا الوقت سامي دخل للمكتب مصطفى بدون ان يدق البابدكتور سامي:هله دكتور مصطفى كيفك اليوم ؟
مصطفى:......
( مصطفى سرحان ماهو بداري بالدكتور سامي من دخل للمكتب)
د.سامي:مصطفى، د.مصطفى وشبلاك ماترد
مصطفى: ........
سامي ( ضرب كتف مصطفى ):مصطفى فيك شي ؟
مصطفى بأستغراب :ها، ها، وشبلاك في احد يعمل الي عملته دق الباب وتعال ادخل وشتبي اشفيك متهجم علي كذا؟
سامي : لا والله ، وبعد انته صاحب الحق الي ساعتين معك بالغرفه واتكلم معك وانت ولا همك الي بيشوفك يقول بغير عالم
مصطفى بابتسامه (وبقلب ذايب):لو تعرف فين بالي ، بالي يم الي سرقت قلبي ، بالي يم الي سفتها بالمطعم
سامي بضحكه :هههه شكلك طحت بالحب ومحد سمى عليك ههههه هذا كله بسبب بنت شفتها ماتعرف عنها شي مجرد نظرات واصلا اهي ما بادرتك بشي
مصطفى بقلب ذايب ومشاعرجياشه :اي ياخوي اي والله مو عارف عنها شي بس الي اعرفه اني ابيها
سامي :هههه يله يالحبيب مو وقتك الحين عندنا حاله نبي نشخصها
راح دكتور سامي مع دكتور مصطفى يشخصون الحاله

سولاف وساره وليالي في المول

سولاف كانت ﻻبسه فستان طويل وبأكمام طويله لون تركوازي وفيه كتابه بالظهر بلون بيجي وشال (حجاب) بيجي وحذاء (تكرمون) وشنطه بيجي وميك اب بناتي

ساره كانت ﻻبسه جينز احمر وبدي طويل لتحت الركبه لون ابيض وفيه مربعات نيلي وفوقه ليلك بطول البدي لونه نيلي وميك اب بناتي

ليالي كانت ﻻبسه جينز اسود وقميص وردي لفوق الركبه وشال وردي وشنطه سوداء ع شكل قبعه وشوز رياضي (تكرمون) وردي وميك اب بناتي

سولاف : بنات شو رايكم بهذا الفستان الاسود؟
البنات : حلو، بنشوف غيره
ساره : شكله مو وايد حلووو
ليالي : جربيه ونشوفه عليك
سوﻻف : اوك دبااات

بعد فتره سولاف جربت الفستان وطلعت شافو البنات
البنات : الفستان وايد حلو لما لبستيه اذا عجبك شريه
ساره : بنات بدخل الشنط واجي انتظروني
البنات : اوك عوووبه

ساره وهي رايحه لمحل الشنط وعينها ع شنطه لونها رمادي وشكلها ماركه ما انتبهت قدامها وفجأة انصدمت بصدر شخص وسيم طالعته وانبهرت بجماله وهو بعد

ساره : اسفه اخويه اعذرني ما انتبهت
الولد : لا اختي مصار شي اخذي راحتك
الولد بنفسه (بأستغراب): كأني شايف هذي البنت لكن وين اها تذكرت شايفها في الكوفي القريب من الجامعه في امريكا
ساره شافت الشنطه وجربتها وبعدين شرتها ورجعت للبنات
سولاف: هااا، شو صار معك، عجبتك الشنطه ؟
سوﻻف: اي شريتها ، وانتي علشان الفستان شو صار؟
سوﻻف :اي وانا بعد شريته
ليالي:بنات طالعو هناك ذاك الشاب يطالعنا صار ساعه وهو بس يقز فينا
ساره: اي هذا الشاب قبل اشوي صدمت فيه
سولاف متفاجئه: بجد ....، بنات كأني شايفته بمكان
ساره : وانا بعد بس مو متذكره يله بنشوف المحﻻت البقيه
البنات اخذهم الوقت وهم بيفتروا بالمول رجعوا للفله وبيدهم اكياس كثيره
ام مصطفى: هلا بنظر عيني شو كيفكم بالمول؟
البنات : ياااب بجد وناسه مامتي لو اجيتي معانا لتونستي وايد
ام مصطفى: انشالله ع المره الثانيه بروح معكم
مصطفى: مرحبا جنه دنياي كيفك ؟
ام مصطفى: تمام انت كيفك ؟
مصطفى: تمام رامك تمام
البنات: هلا حبيبي كيفك؟مصطفى : انتو كيفكم شكلكم تعبانين بسبب يلي شريتو
البنات : اي بجد تعبانين
دانيال : مرحبا بالعائله الكريمه
الكل : مراحب هلا شو فين كنت؟
دانيال : مع الربع وحدي جوعان
ام مصطفى : يله الكل بعد نص ساعه تعالو ع العشاء

يوم جديد الساعه 8

مصطفى عطى سيارته bmw للميكانيك، اليوم راح للمستشفى بالتكسي ونزل بالتقاطع حاول ان يعبر الشارع ويروح للمستشفى ﻻنها مقابل التقاطع

كان ﻻبس بدله رسميه لونها رصاصي ونظاره شمسيه وحذاء (تكرمون) اسود وماسك بأيده بعض الأوراق

بنفس الوقت اسيل متأخرة ع شغلها وتحاول ان توصل بسرعه
كانت ﻻبسه فستان مشمشي طويل ذو اكمام طويله وحذاء وشنطه وشال (حجاب) براون وعطرها يلي يفوح منها يلي يفتح القلب اميرة القلوب

فجأة انصدمت بشاب طويل ووسيم لما كانت تعبر التقاطع اسيل والشاب طالعو ببعض
اسيل : اسفه اخويه ما انتبهت
مصطفى : وانا اسف اختي اعذرينيلما انصدمو مع بعض مصطفى اخذ اوراق اسيل وهي كذلك

اسيل بنفسها : هذا الشاب شفته من قبل بمكان ثاني وعيونه الزرقاء تذكرني بشخص واعتقد هو نفس الشاب يلي شفته بالمطعم ماشاء الله وايد حلو الله يوفقه ونبرة صوته تدل ع قوة شخصيته ورجولته

مصطفى بالمستشفى وبالمكتب وبعد تحت تأثير النبهار بجمالها
مصطفى بحماس: سامي ، سامي ، اليوم شفتها البنت اهي نفسها الي شفتها بالمطعم
سامي بحماس: بجد ، كيف شفتها
مصطفى ذايب: تاخذ العقل الجمال الي عليها كيف اوصفها لك العيون العسليه تشبهه حبات القهوه
بياض بشرتها احلى من بياض الثلج وله شفايفها التوتيه يالله بموت انا ع هالقمر (شفتها بالتقاطع وخبره بالموضوع)
سامي بضحكه : ههههه انشالله اتكون من نصيبك
مصطفى بجديه : بعدنه بأول الطريق لكن انشالله ابيها تكون الي
سامي : اتركنا منها الحين، البارحه عطيتك بعض الأوراق جبتهم معك وله ﻻمصطفى بنفسه : بحة صوتها الناعم ذوبتني فيها ( اسفه اخويه ما انتبهت ) يالله ع النعومه
سامي : مصطفى وشفيك اتكلم معك، هههههه بعدك تحت التأثير
مصطفى : ها ، وشتبي
سامي : الأوراق
مصطفى : اي جبتهم هذول الأوراق تفضل
سامي باستغراب: د.مصطفى شو هذا هذول مو نفس الأوراق يلي عطيتك ياهم
مصطفى : بله عطني بشوفهم، ايش شنو هذا ينعل...... صح مو نفسهم بس عطني دقيقه

مصطفى شاف الأوراق ومكتوب عليهم مواضيع الأخبار وجداول مواعيد البرامج التلفزيونية . عرف ان الأوراق تم استبدالهم مع البنت يلي شافها

بنفس الوقت اسيل بدء التصوير لنشرة الاخبار في القناة التلفزيون اخذت الأوراق وشافتهم تبي تراجع المواضيع يلي تلقيهم في النشرة الإخبارية وعندها عرفت ان الأوراق تم استبدالهم ولحسن الحظ كانت الاوراق تحمل اسم هذا الشاب
اسيل بندم : شو هذا يلي عملته كنت ﻻزم انتبه وما اغلط بالاوراق . الحمد الله ان الاوراق تحمل الاسم
الاسم : د.مصطفى المناع في المستشفى العام للمدينهاسيل استأذنت من المخرج علشان ترجع الاوراق، وافق المخرج ع كلامها

اسيل راحت للمستشفى

اسيل : السلام عليكم
الرسبشن : عليكم السلام
اسيل : ممكن طلب. ابي اعرف ان د.مصطفى المناع موجود حالياَ
الرسبشن : اسفه اختي الدكتور طلع قبل اشوي تبين احجزلك عنده
اسيل : ﻻ شكراً. ممكن اعرف متى دوامه
الرسبشن : يبدي الدوام الساعة 9 وينتهي الساعه 11
اسيل : شكراً اختي
الرسبشن : ﻻ ولو بالخدمه

يوم جديد عند مروه

مروه في الفله وجالسه في الحديقه تستنشق الهواء المنعش
ﻻبسه بيجامه (برمودا) وبدي نص اكمام احمر وفارده شعرها الاسود الحريري يتطاير في الهواء تتذكر يلي صار معها بالجامعة. يوم يلي كانت تتكلم مع مشرف الكلاسمروه : صباح الخير علي كيفك اليوم؟ شو ما اجيت ع المحاضره الاولى شكلك متأخر
الشاب : ...... ( ماكو رد ﻻن الشاب ماهو علي )
مروه بضحكه : وشبلاك علي (ضربته ع كتفه) هههههه شو تركتك حبيبة القلب ههههه

بهذي اللحظات التفت الولد ع مروه
مروه بأحراج : اسفه كنت اظنك ابن عمي علي مشرف الكلاس اسفه اخويه
الولد : ...... ( بعده تحت تأثير جمالها وماهو عارف وش يقول، ع طول كﻻم مروه معه الا انه غير منتبه معها وبس يطالعها وكيف انسحر بجمالها وطول عمره ماشاف وحده بجمالها )

الولد حس ع نفسه بأرتباك : هاااا . ..شو .... انا .... اس...ف...
مروه بأحراج اكثر من جماله : انا اسفه ضنيتك ابن عمي علي وهو مشرف الكﻻس
الولد بأبتسامه : ﻻ عادي ماصار شي
مروه بخجل : شكراً اخويه (وراحت)
الولد بنفسه : معقوله في بنات بهالجمال ماشاء الله فديت الخجل وفديت الاحراج

عند دانيال

اخذ شاور ولبس بيجامه اسود وتيشيرت تركوازي وترك شعره متناثر ورطب،وقف امام المرايا على طول الجدار ويطالع بنفسه ويشوف الكدمات في وجهه ( اكل بعض البوكسات من الشباب في الجامعة لما انقذ البنت)
يحاول يعالجها في الإسعافات الأولية واخذ لصقه للجرح ووضعها ع جبينه واخذ ثانية ووضعها جنب شفايفه وهو يتذكر شو يلي صار بالجامعة
دانيال كان يراقب البنت وفجأة تحارشو فيها بعض الشباب ولما حاول احد هؤﻻء الشباب ان يمسك ايدها . فجأة دانيال اتملكه شعور غريب وكأن احد يتحارش في حبيبته عصب مو قادر يضبط نفسه واعصابه

دانيال : اترك البنت وﻻ تحاول او تفكر انك تلمسها
الشاب : وانت مين؟ وشعليك؟ لاتتدخل وخلك بعيد احسن
دانيال ما قدر يتحمل كﻻمه وعطى بوكس ع خلقته الزفت دخل في مشكله مع الشباب وع طول المشكله كانت البنت مغمظه عيونها في ايديها الناعمات وخايفه وترجف
لما الشباب شبعو قتل من دانيال انحاشو وفي هذي اللحظة دانيال مسك ايد البنت واخذها معه وعطاها مويه

دانيال : انتي بخير؟ تبين شي؟ تفضلي هذي مويه غسلي وجهك فيها
البنت : ..... ( تبكي وبعدها تحت تأثير الخوف وترجف وعيونها حمر من البكاء)
دانيال : رجاءً ﻻ تبكي، طالعي الشباب راحو ﻻتبكي تراك قطعتي قلبيمسك وجها بأيديه الناعمات رفع وجها ويمسح الدموع ويغسله بالمويه
دانيال : الخاطر كل غالي عندك ﻻ تبكي

هدئت البنت وارتاحت شوي
البنت : شكراً ماني عارفه كيف اردلك الجميل
دانيال : العفو انتي ارتاحي وﻻ تهتمين، ممكن سؤال ؟
البنت : تفضل !!!!
دانيال : شو اسمك؟
البنت : .....
دانيال : اذا ما تبين اتقولي براحتك
البنت : لا عادي اسمي مروه الخالدي
دانيال : وانا دانيال المناع. ممكن طلب
مروه : تفضل
دانيال : اعزمك ع قهوة هينا بالكافيتيريا اذا مافي مانع
مروه : اسفه ابي اروح انتهى الدوام
دانيال : اوك وقت ثاني
مروه : انشالله ( وراحت)

ع طول كلامهم كانت مروه منزله عيونها وابد ما طالعته او حطت عينها بعينه وكانت خجلانه وايد

طبعاً دانيال موسيقار وعازف بيانو ويجي للجامعه علشان يشوف صديقه يلي بيكون استاذ في الجامعة ولما اتعرف ع مروه زادت زياراته الجامعةيوم جديد الساعه9

عند عمر

عمر صحى من النوم وهو يحس انو ايده توجعه وكأن شخص ضربه عليها وبدون ما يفتح عيونه يبي يلمس ايده وفجأة وكأنه لمس فد شي حريري وما يعرف وش اهو، بصعوبه يفتح عيونه وطالع وشاف عذراء اهي يلي كانت نايمه ع ايده وهو يلمس شعرها البني الحريري المسترسل ع ايده وع وجها والمتناثر بشكل وايد حلو ، يحاول يبعد الخصﻻت المتناثره ع وجها
عذراء حست بكأن شي ع وجها وحاولت ان تبعده بأيدها الا انها لمست اصابع عمر وفتحت عيونها ببطئ ووقعت عيونها السوداء في عيونه يلي حست ان قلبها نقز قبل ما ينقز جسمها ، قامت من جنبه
عمر يلي ذايب في عيونها و مايبيها تقوم ومايعرف شويلي غمر قلبه فجأة كان يبي يقوم لكن ايده تأذيه لأن طول الليل كانت عذراء نايمه ع ايده
عذراء ﻻحظت انه انسند ع السرير بيد وحده والثانيه مايقدر يشيلها وبسرعه وهيه يلي تمسك ايده يلي توجعه وتعمل لها مساج

عذراء : انا اسفه عمر
عمر بصعوبه : شو ماعندك وساده تنامي عليها، ليه تنامي ع ايدي
عذراء : اسفه، لكن البارحه شفت كابوس ارعبني وماكان عندي ملجأ غير اني بنام ع ايدكعمر بعصبيه : هذي المره بطوفها لك، لكن المره الثانيه ماابي اشوفك جنبي روحي لنوني نامي عنده

ع طول الوقت يلي كانت عذراء تعمل مساج لايد عمر كانت تتكلم معه وهيه خايفه وعيونها بدئت تدمع لكن رموشها الكثيفه مسكت الدموع ومنعتهم ينزلو ع خدها الوردي
عمر مسك ايدها ورماها بعيد عنه
عمر بعصبيه : بعدي عني عامله نفسك خايفه علي يومي بيكون تعيس لان شفت خلقتك الزفت
عمر اخذ شاور ولبس بدلته تبع الشرطه وشكله حلووو

عمر : انا بعد يومين وبجي عندي مهمه خبري امي بهذا (وطلع)

عذراء تماسكت وماتبي تبكي لانها ملت من البكي وطول ال5 سنوات وهي تبكي وتبي تكون قويه ومتماسكه
عذراء اخذت شاور ولبست قميص قصير وردي حريري وتركت شعرها البني رطب وعيونها السوداء يلي مليانه بالدموع وجلست ع الكنبه بطالع الtv

عند اسيل
اسيل عند التقاطع تحاول تعبر الشارع علشان تروح للمستشفى وتبدل الأوراق مع مصطفى المناع
بالوقت يلي هي عبرت الشارع كتنت تفكر بالمشكله يلي صارت قبل 4سنواتيلي بسببها اخوها عمر يتصرف معها بطريقة غير جيده (تتذكر يلي صار)
في يوم من أيام الماضي كانت اسيل جالسه في غرفتها ورن جوالها وردت ع الاتصال بدون ماتشوف الرقم

اسيل : الووووو
الشاب : شخبارك، مشتاقلك، وحشتيني مووووت
اسيل : مين معي؟؟؟؟

عمر كان يتسمع ع مكالمة اسيل في هذي اللحظة مسك الجوال
الشاب : انا حبيبك، شو نسيتيني غبت عنك يوم واحد واسمع هذا الرد من شريكة حياتي
عمر بعصبيه : مين انت يا ابن الكلب
الشاب :طوط، طوط، طوط .....
الشاب سكر الجوال

اسيل رجعت للواقع ع صوت بوق السياره
دييد ديييد ديييييييييييييييييييييد طرااااااااااااااااااخ
السياره صدمت اسيل وهي تعبر الشارع وتناثرت الاوراق في الشارع وجسمها ارتفع للسماء ونزل ع الأرض

صاحب السياره مصدوم (يربت ع خد اسيل) : اختي، اختي، فيك شي؟
صاحب السياره حمل اسيل ودخل للمستشفى
صاحب السياره : السرير، جيبو السرير بسرعهجابو السرير وصاحب السياره حطها ع السرير واخذوها لغرفة العمليات
شاب في الشارع جمع الاوراق المتناثره وعطاهم لصاحب السياره

انتهى البارت
انشالله يعجبكم البارت
انشالله عن قريب بنزل البارت الثالث

يا حبيبي أيعقل ان تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات،
يامن ملكت قلبي ومهجتي،
يا من عشقتك وملكت دنيتي.



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 19-08-17 الساعة 11:11 PM
اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-17, 04:58 PM   #15

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفه اتاخرت عليكم لان صار عندي ضروف انشالله بعد ما اتاخر
انشالله يعجبكم البارت

ما أقوى الحب، فهو يجعل الوحش إنساناً،
ويجعل الإنسان وحشا
مع تحياتي


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-17, 10:27 PM   #16

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثالث الجزء الأول

الحب زهرة ناضره لايفوح اريجها الا اذا تساقطت عليها قطرات الدموع

ساره وسولاف وليالي في جناحهم

ساره تطالع ال TV
سولاف ترتب ملابسها بالدوﻻب
ساره : سولاف العبده ابي اتكلم معك بموضوع
سولاف بالضحك : بجد عندك مخ وتتكلمي بمواضيع هههه
ساره : خلاص عاد عامله نفسك ذكيه براسي
سولاف : خفي علينا، شو هو الموضوع
ساره : تتذكري يوم رحنا للمول
سولاف : اي بتذكر، ع فكره اني شايفته بمكان ثاني لكن مو متذكره
ساره : تعرفي لما رحت شريت الشنطه صدمت فيه داخل المحل وبعدين اعتذرت منه سولاف بأستغراب : بجد، شو صار بعدين
ساره : مصار شي مهم لكن كأني شايفته بمكان
ليالي : ما علينا منه تعالوا انشوف صور ساره لما كانت بالجامعة مع صديقتها هاله بجد كانت تهبل.
البنات : اوك .

البنات جمعو ااصور تبع ساره وشافوهم واخذو يضحكو عليها وع صديقاتها لكن فجأة شافو الصوره يلس فيها الشاب
سولاف : ساره شوفي هذا نفس الشاب يلي شفنا بالمول
ساره متفاجئه : بله عطني، اي والله ليكون هو فيصل وماني عارفه
ليالي : وااااو شو هالصدفه بجد هالدنيا صغيره

عند اسيل في المستشفى

دخل د.سامي ع غرفة العمليات وكانت حالة د.مصطفى مش طيبه ومايقدر يدخل ، بدئت العملية داخل الغرفة وتم اضاءة الضوء الأحمر
مصطفى خارج الغرفه ينتظر الاخبار الجديده انشالله تكون جيده في هذا الوقت وصلت ااشرطه الى المستشفى

المحقق : السلام عليكم
د.مصطفى بحزن باين ع وجهه وقاعد ع المقعد ومنزل راسه وايديه بشعره
د.مصطفى : عليكم السلام
المحقق : ممكن سؤال؟؟ مين هو الشخص صاحب السيارة
د.مصطفى : انا هو صاحب السيارة مصطفى المناع
تلمحقق بأرتباك : احم، عندي كم أسأله و انشالله تكون الاجابه واضحه
د.مصطفى : تفضل
تم التحقيق مع د.مصطفى بخصوص الحادث
المحقق : تصحى البنت ونكمل تحقيق معها
د.مصطفى : انشالله

بعد فتره طلع د.سامي من العمليه والحمد لله كانت ناجحه وخبر الكل بهذا الخبر لكن حالتها صعبة وتحتاج لها مراقبه مشدده

المحقق عرف هذي البنت انها اعﻻميه من د.مصطفى تكلم مع القناة وعرف منو اهلها وخبرهم ومها ع طول اجو للمستشفى اتكلمو مع المحقق وعرفو كيف وقع الحادث ومنو هو صاحب السياره ولحسن الحظ اخوها عمر يعرف مصطفى ( الضابط عمﻻ يكون صديق المريض يلي د.مصطفى عمله العمليه الجراحيه)

الضابط عمر : السلام عليكم
مصطفى : عليكم السلام
الضابط عمر : انا اكون اخوها للبنت
د.مصطفى : اها، اسف اخي اعذرني ضغطت وايد ع يوق السياره لكن هي ما انتبهت وصار يلي صار سامحني
الضابط عمر : ﻻ عادي اهم شي اهي بخير وما صار شي
د.مصطفى: الحمدلله على كل حال
د.سامي : المريضه صحت لكن ﻻزم اتكون الزياره خفيفه لان حالتها صعبه
الكل : الحمدلله انشالله دكتور لا تحاتي

دخلو اهلها لاغرفه وسلمو عليها
ام اسيل : الحمد لله على السلامة حبيبتي
البنات : اهئ، اهئ، الحمدلله على السلامة
عمر : كيفك؟ انشالله اتكوني بخير
اسيل بصعوبه : الحمدلله تمام

دخل المحقق للغرفه
المحقق : رجاءً الكل يطلع ابي اتكلم مع المريضه ع انفراد
الكل طلع من الغرفه
المحقق : السلام عليكم، الحمدلله على السلامة، ابي اسالك كم سؤال وابيك تجاوبيني بسؤعه انا عارف انك منتي بقادره تتكلمي لكن ملزوم اسالك
اسيل تهز راسها بنعم
المحقق كمل تحقيق معها

المحقق : تبين اترفعين قضيه ع صاحب السيارة
اسيل تهز راسها بلأ

اسيل بصعوبه: ممكن ... اعرف .... مين هو..... صاحب السياره
المحقق : د.مصطفى المناع، يله بروح الحين انشالله مافيك الا العافيه
اسيل : ممكن طلب ابي اشوف د.مصطفى المناع
المحقق : اوك (طلع المحقق)المحقق : د.مصطفى المريضه تبي اتشوفك

دخل د.مصطفى ع اسيل بالغرفه
د.مصطفى : السلام عليكم، الحمدلله على السلامة
اسيل : الله يسلمك دكتور
د.مصطفى : علشان الحادث اسف ضغطت ع بوق السياره لكن منتي منتبها
اسيل : ﻻ عادي الحمدلله على كل حال . صح انا كنت مو منتبها كنت افكر بموضوع وصار يلي صار
د.مصطفى : من يوم وصاعد انا بكون دكتورك
اسيل : شكراً دكتور
د.مصطفى : كيف حاسه الحين
اسيل: اشعر بدوار خفيف
د.مصطفى شخص حالتها وطلع

اسيل بنفسها وبفرحه : يعني الشاب يلي شفته بالمطعم ويلي صدمت فيه بالتقاطع هو د.مصطفى المناع ، ياربي ابي اطير من الفرحه معقولة الشخص يلي اتمنى اشوفه ولو مره وحده الحين بشوفه باليوم الواحد اكثر من مره ، الحمدلله ربي استجاب دعائي

ع طول كلامهم مع بعض كانو ذايبين ببعض
اسيل ع السرير ومنعو اي شخص بيحاول يشوفها تتذكر يلي ثار معها بالمطعم (انشالله تتذكرو يلي صار ﻻن طولت عليكم)طالعه من المطعم تتكلم مع صديقتها لمار سمعت صوت من الخلف
الشاب : اختي، اختي
التفتت لمار واشرت ع نفسها : اتكلم معي؟
الشاب : ﻻ
التفتت اسيل واشرت ع نفسها : شو معي ؟؟
الشاب : اي
اسيل : تفضل اخوي
الشاب : هذي المحفظه الك
اسيل : لا
لمار : هذي الي
الشاب : تفضلي
لمار واسيل : شكراً، عيني

نفس الوقت مصطفى كان يتذكر نفس الحادث وشو يلي صار بعد خروج البنت
سامي : مصطفى انت عارف ان هذي المحفظه للبنت وله...
مصطفى : كنت عارف ان المحفظه لصديقتها لكن حبيت اتكلم معها
سامي بضحكه : شو رجعنا مراهقين ههههه

بعد ايام في المستشفى

الكل عند تسيل في الغرفه يضحكو ويتكلمو معهادخل د.مصطفى
د.مصطفى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
د.مصطفى : كيفها مريضتنا اليوم عساها بخير؟
اسيل : بخير دامك .......

انتبهت ع كلامها وسكتت بدون ماتكمله وشعرت بخجل
د.مصطفى حاول يلطف الجو : اهم شي صحتك وبعدين اهلك بيقولو حاولت تموتها بحادث وبعدين تموتها بالمستشفى ههههه
الكل : ههههه

د.مصطفى فحص اسيل وكل مره يتقرب منها تزداد دقات قلبها وتشعر بعدم امتلاكها للطاقه (تذوب)

د.مصطفى: ماشاء الله تتحسن يوم عن يوم، انشالله تقدرو تخرجوها الاسبوع القادم

سامي يتكلم مع مصطفى ع انفراد
سامبظي : مصطفى شوفيك هما يقدرو يخرجوها هذا الأسبوع
مصطفى : ابيها تبقى بعد كم يوم علشان اشبع منها ههه
سامي : ههههه كذا يعمل فيك الحب
سامي (يكمل) : مصطفى ابي اكلمك بموضوع خاص
مصطفى : وشتبي خوفتنيسامي : ابو اسيل، احم ... ، اسمه ...، رحيم الخالدي الشخص يلي كان شريك مع ابوك في الشركه
مصطفى وكأن نزلت عليه صاعقه : وشتقةل انت؟؟
سامي : يلي سمعته اهدأ مصطفى بدون اعصاب
مصطفى بعصبية : شنو بدون اعصاب، انت فاهم يلي تقوله، يعني ابو اسيل اهو رحيم الخالدي اهو نفس الشخص يلي رافع عليه قضيه بالمحكمة
سامي : اي اهو نفس الشخص
مصطفى بعصبية : الحين بتروح اتقول لهم ان يخرجو اسيل من المستشفى واليوم والحين
سامي : اهدأ مصطفى يلي تبي بيصير اهم شي أعصابك

د.سامي خبر اهل اسيل انهم بيقدرو يخرجوها الحين اسيل لما سمعت كلام د.سامي

اسيل بنفسها :
تمرضت وصعد مرضي ع اشفاي
طبيب لندن فلا يقدر ع اشفاي
احس من تحط شفتك ع اشفاي
اطيب وكل جرح مايضل بيه

يوم جديد عند دانيال

دانيال صحى من النوم واخذ شاور ولبس جينز زيتوني وقميص ابيض وتسريحة شعره حلوه وشوز(تكرمون) ابيض رش من عطره المفضل Boss نزل للصاله وسلم ع امه

دانيال : صباح الخير يالغاليه كيفك اليوم ؟؟
ام مصطفى : صباح النور حبيبي، تمام دامك تمام
دانيال : بوجودك اكون بخير
ام مصطفى : يا عيني انت، شو شكلك مستعجل؟
دانيال بابتسامة : اي مامتي، اليوم عندي موعد و ادعيلي اتوفق
ام مصطفى بفرح : انشالله تتوفق يل ابني، شو مين هي صاحبة الحظ ؟
دانيال : بعرفك عليها من اضبط الموضوع
ام مصطفى : انشالله اتكون عند حسن ظني ههه
دانيال بضحكه : ههههه انشالله

طلع دانيال من الفله وصعد بسيارته الهمر السوداء وراح للجامعه علشان يقابل مروه
كان فرحان ةايد لأنه بيشوف البنت يلي سرقت قلبه وسحرته بجمالها ويلي وقفت عقله البنت يلي تركته مابيعرف ليله من نهاره يلي دائماً يفكر فيها وصورتها مرسومه بجفن عينه كل مره يغمض يشوفها او يفتح عيونه
دانيال وصل للجامعه وكان يتمنى ان الوقت ينر بسرعه علشان يشوفها

مروه وصلت للجامعه
كانت ﻻبسه تنوره سوداء و قميص ابيض وفيه كتابه بلون الرصاصي بالانكليزي ورود حمراء في نهاية القميص وذو اكمام طويله وشال احمر شوز (تكرمون) احمر وشنطه رصاصيه وفيها رسومات بلون الاحمر وميك اب بناتي خفيف وطالعه وايد حلوه ونعومه

حضرت المحاضره الاولى وبالاستراحه شافت دانيال من بعيد وزدادن دقات قلبها وانبهرت بجماله وشكله وطريقته في المشي ورجولته روووووعه

دانيال لما شافها خطواته تتسابق مع بعضها وعيونها مركزه ع شكلها وهو يقترب منها ويتنفس عطرها يلي يذوب قلبه
دانيال : صباح الخير
مروه : صباح النور
دانيال : كيفك؟
مروه بخجل : تمام
دانيال بابتسامة : ممكن نشرب قهوه في الكافتيريا؟
مروه بأحراج : لمدة 10 دقائق
دانيال : اوك براحتكراحو مروه و دانيال للكافتيريا جلسو ع طاوله ويشربون القهوه
مروه : شكراً لأنك ساعدتني من الشباب، واسفه لأن اتكلمت معك بالغلط و ضربتك
دانيال بضحكه : هههههه ﻻ عادي هذا الموقف مايروح من بالي وعلشان المساعدة هذا واجبي
دانيال (يكمل) : ممكن سؤال
مروه : تفضل اخويه
دانيال : انتي شنو تدرسي؟
مروه : انا ادرس طب ، ممكن سؤال
دانيال : تفضلي
مروه : انا مو شايفتك هينا بالكليه ، شو تدرس طب؟
دانيال : ﻻ، اني موسيقار وعازف بيانو، لكن صديقي هينا لذلك هذول الايام بكون في الكليه (يكمل) شو يعني ﻻزم اناديك دكتوره ههههه
مروه بأبتسامه : ﻻ توه الناس بعدنب في بداية الطريق ههههه
دانيال بضحكه : اخاف ع الناس المرضى منك بعدين اتموتيهم بدل ما تعالجيهم ههههه
مروه : هههههه خف علينا ( تكمل) بروح الحين لأن عندي محاضره
دانيال : شكراً لأنك قبلتي عزيمتي وتونست معك بالكلام
مروه : العفو، وانا بعد وايد تونست شكرادانيال : افهم من كلامك يعني اتقبلين عزيمتي الثانيه في المطعم
مروه بنفسها : اي اقبل وودي لكن كلام الناس يجرح
مروه : اسفه اليوم ضغطت ع نفسي وقبلت عزيمتك اول مرة اجلس مع شاب
دانيال بحزن : اوك ع راحتك

مروه طلعت من الكافتيريا وراحت للقاعه تحضر المحاضره
دانيال بنفسه : بيجي يوم وبتكوني زوجتي وبأحضاني وتقبلين كل اشي مو فقط العزيمه، ياربي حقق امنيتي

في المقهى مقابل المستشفى

سامي : مصطفى الحين وش تعمل بعدما عرفت الحقيقه
مصطفى بحزن : احاول ان ابتعد عنها وابقى مثل قبل
سامي : يعني يبقى هدفك نفسه وهو تجعل رحيم الخالدي خلف القضبان (السجن)
مصطفى : اي، ولا اي شخص يقدر يوقف بطريقي
سامي : حنى ما عندنا الدﻻئل الكافيه
مصطفى : ابحث عن فهد الخياط واعطي كل اشي هو يبي علشتن يعطيني الدليل الواضح اثبت فيه ادانت رحيم الخالدي
سامي : انشالله مايطول الموضوع لأن ماهو بصالحكفهد الخياط يكون رئيس اعمال كمال المناع (ابو مصطفى) كمال المناع و رحيم الخالدي هما بيكونو شركاء في الشركه
بعد شراكتهم يلي دامت 15 سنه توفي كمال المناع بسبب حادث سير
فهد الخياط بعد فتره خبر مصطفى ان سبب وفاة ابوه كان بسبب رحيم الخالدي هو يلي خطط لقتل كمال المناع علشان تكون الشركه له
فهد الخياط عطى مصطفى المناع وعد انه بيجيب التسجيل يلي يثبت هذا الكلام وهو بيكون الدليل المهم ولأول في المحكمه

في فلة مصطفى

عائلة مصطفى جالسين في الحديقة وفجأة سمعو صوت

المجهول : شنو العائلة جالسين بره شنو كنتو عارفين انا ييجي اليوم
ام مصطفى مفاجئة : معقوله انت عبد العزيز طبعاً كنت حاسه انك بتجي
عبد العزيز : بجد احساس الام صادق وابد ما يخيب ههههه ورود حياتي كيفكم؟
الكل : تمتم دامك تمام
مصطفى : وحشتني يااخي يالحبيب (باسه)
عبد العزيز : انت بعد
البنات: عبود كيفك يادووووب
عبد العزيز: ياحشائش قلبي يا قلبوشاتي كيفكم بجد وحشتوني وايد
مصطفى : بما انك اجيت اليوم ابيكم تجهزو نفسكم علشان انروح للمطعم نتعشى


في فلة اسيل

العائله متجمعين بالصاله ويتكلمو ويضحكو مع بعض
ام اسيل : فيصل حبيبي ابيك تأخذ البنات وتروحو للمطعم وانا معاكم لان ابي اسيل تغير جو
فيصل : اوك، يا جنة دنياي انتي تأمرين امر
البنات : بجد بنطلع
ام اسيل : مايأمر عليك عدو
الكل جهز نفسه وراحو للمطعم وصلو ، الكارصون اخذ الطلبيات وجاب العشاء . رن جوال فيصل وطلع من المطعم ويرد ع المكالمه
بعد ان غلق جواله فجأة شاف البنت يلي صدم فيها في المول وهي طالعه من المطعم مع عائلتها
فيصل مع امه : مامتي، اتصلي ع السائق وبياخذكم بعد ما تخلصو من العشاء، اوك انا بروح عندي شغل مهم
ام اسيل : اوك حبيبيفيصل طلع بسرعة ويراقب البنت يلي رايحه مع اهلها . وصلت البنت للفله تبعهم ونزلت وهي تضحك
ساره : هههه بجد وناسه
سوﻻف : اي صح والبنت كانت ساكته وما ردت عليك (تكلم عبد العزيز)
عبد العزيز : اكيد هي تخجل مني هههههه

ساره شافت فيصل من بيعيد وهو يراقبها وفيصل ﻻحظ انه ساره شافته فلوح بأيده لها ، ساره خجلت ونزلت راسها ودخلت للفله
ساره وخطواتها تسابق بعض وهي تركض ساره لجناحها وطالعت من النافذه يلي ع السطح بتطل ع الخارج

شافت فيصل بعده واقف ويأشر لها وعطى ورقه للحارس
ساره نزلت وراحت للحارس واخذت الورقه وفتحتها
الكلام : السلام عليكم ، ممكن نتقابل بكره الساعه8 بنفس المطعم واتمنى ان تقبلي العزيمه

يوم جديد

اسيل راحت للمستشفى عندها تحاليل
كانت ﻻبسه جينز كركمي (مايل ع الاصفر) وقميص اسود لين الركبه وشال (حجاب) كركمي وشوز (تكرمون) اسود كعب وشنطه سوداء وميك اب بناتي

اول دخلت للمستشفى وطالعت مصطفى
اسيل بنفسها : ياحلات يومي اول شخص بصبح بوجها الجميل وبيكون يومي اجمل واجمل
اسيل : صباح الخير دكتور
د.مصطفى : ياليتني ماصبحت بوجهك ولا شفتك يا بنت المجرم
د.مصطفى : صباح النور
اسيل بأبتسامه : اليوم عندي تحاليل واجيت
د.مصطفى : انا ماني دكتورك روحي لغير دكتور
اسيل بنفسها : وشفي د.مصطفى يتكلم معي كذا يلي يشوفه يقول انا قاتله ابوه
اسيل انتي مانك عارفه ان ابوك هو الي قاتل ابو مصطفى كيف بدك تواجهي وتتكلمي معه

اسيل بحزن : منو هو الدكتور المشرف ع حالتي
د.مصطفى بعصبيه : وش عرفني انا روحي اسألي الرسبشن وبيقولو لك
اسيل بحده : بدون اعصاب يعني مو طالبه شي مهم لانك كنت قبل دكتوري ماني راده عليك
د.مصطفى بعصبيه : احترمي نفسك وانتي تتكلمي معي بخليك تندمي وربي
اسيل بنفسها : خلاص عاد ماني متحمله
اسيل بأستهزاء : ههههاي ايدك وما تعطي اعمل يلي تريدهد.مصطفى بعصبيه : اسحبي كلامك وله اخليك تندمي ع الساعه يلي عرفتيني فيها
اسيل بأستهزاء : ههههاي بنشوف العمر طويل والوقت يمشي


انتهى الباب الأول للبارت الثالث
انشالله يعجبكم

الحب الحقيقي : هو ان تحب الشخص الوحيد القادر على ان يجعلك تعيسا .



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-09-17 الساعة 06:16 PM
اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-17, 11:09 PM   #17

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة... عزيزتي هنا في المنتدى لا نكتب الباب الاول من البارت الثاني بل يكتب اما الفصل الثاني الجزء الأول او نختصر الفصل الثاني ج1 او البارت الثاني الجزء 1 لذلك عزيزتي راح اعدل لك كلمة الباب الأول وابدلها ب الجزء الأول وهكذا وارجو منك انت كتابتها الفصول ( البارتات) القادمة...

موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 12:48 AM   #18

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسم جميل ولايق ل الاحداث موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 02:33 AM   #19

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

ebti
اوك عيني انشالله بتشوفي التغيير الجديد وشكراً ع الملاحظه
ليلتك اسعد


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 02:37 AM   #20

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

modyblue
عليكم السلام حبيبتي هذا من ذوقك الله يحييك ويسعدك
التوفيق للجميع


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.