آخر 10 مشاركات
معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رحلة عذابي انا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : جواهر بني صخر - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          433 - وداعا يا ملاكي - ديانا هاملتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-17, 11:00 AM   #21

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بابا مشاهدة المشاركة
modyblue
عليكم السلام حبيبتي هذا من ذوقك الله يحييك ويسعدك
التوفيق للجميع

صباح الخيرات
معروف عني احط روحي بالنص ههههههههه
معلومه صغنونه لك تستفادي منها
عند الرد على التعليقات يوجد ايقونه تحت كل تعليق على جهة اليسار



اضغطي عليها وردي على التعليق مثل مافعلت هنا انا حنى لاتضطري ان تكتبي اسماء وحتى ينتبه القراء على ردك عليهم




um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 11:46 AM   #22

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات
معروف عني احط روحي بالنص ههههههههه
معلومه صغنونه لك تستفادي منها
عند الرد على التعليقات يوجد ايقونه تحت كل تعليق على جهة اليسار



اضغطي عليها وردي على التعليق مثل مافعلت هنا انا حنى لاتضطري ان تكتبي اسماء وحتى ينتبه القراء على ردك عليهم
صباخ النور حبيبتي
شكراً ع الملاحظه خيتو
طبعاً اني كنت اعرف بهذا الشي ومحبيت انو اعمله
لكن لعيونك بعمله تأمرين عيني


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-17, 03:49 AM   #23

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثالث الجزء الثاني

حينما تتوقف روحي عن عشق روحك
سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق

في الجامعه عند دانيال
بعد الصدفه الاولى يلي صارت بين دانيال ومروه السبب ان مروه فكرت دانيال هو ابن عمها علي.
دانيال كان لابس جينز اسود وقميص ازرق وشوز (تكرمون) ازرق وكان شكله كيوت وجميل.

دانيال : صباح الخير علاوي شو اخبارك؟
علي : هلا فيك داني صباح النور انته شو اخبارك؟
دانيال : تمام دامك تمام، اليوم بعزمك ع العشاء.
علي : اوك يالحبيب

(علي متوسط الطول حنطاوي شعره اسود وعالي وقصير انفه قصير وشفايفه حاده وجسمه متناسق و نحيف كان لابس جينز اسود و قميص ابيض وماسك بأيده كتاب )
مروه قطعت حديثهم

مروه : صباح الخير شباب
علي : صباح النور يا دووبه
دانيال : صباح العسل يا ورده
مروه خجلت ونزلت راسها وعلي تفاجئ بكلامه
دانيال : كيفك؟
مروه بخجل : تمام دامك تمام
علي : شو شكلكم اصحاب؟
دانيال بضحكه : لو بتعرف كيف تقابلنا هههه
مروه : هههه خلاص عاد دانيال شو فيك
دانيال بنفسه : يالله ع النعومه وبحه الصوت فديتك وفديت صوتك وجمالك
دانيال : هههه اوك ، اوك
علي : شو شوقتوني علشان اعرف الموضوع ، يله ابي اعرف كيف تقابلتو ؟
مروه : بخلي دانيال يخبرك وانا بروح
علي : يله دانيال انته بعد لا تهرب خبرني
مروه راحت ودانيال خبر علي كيف تقابلو

علي بضحكه : هههه بجد حلو، ع فكره اني ومروه دائماً كذا وحبيتها بسبب برائتها وخفه دمها
دانيال متفاجئ : شو قلت يعني انته تحبها؟
علي : لا، لا، ولا شي هههه
دانيال وبانت العصبيه والغيره ع ملامح وجهه
دانيال بحده وحواجبه (متعاقده) : يعني انته تحبها خبرني ؟
علي : اي ، اي ، احبها
دانيال بعصبية (ومسكر اسنانه ) : من مته؟ كم صارلك؟
علي : من لما كنا صغار
دانيال : اهي تحبك؟
علي : ما بعرف، اصلا اهي ما بتعرف بهذا الشي
دانيال بنفسه : الحمدلله انها ما بتعرف وانشالله بتكون الي يارب
دانيال : اوك، بروح الحين باااي
علي : بايات

بعد المحاضره دانيال تكلم مع مروه
دانيال : اهلا مروه
مروه : هلا فيك، شو شكلك تبي تقول شي؟
دانيال : ممكن طلب لو سمحتي
مروه : اوك تفضل
دانيال : ابيك تطلعي معي ع العشاء
مروه : قلتلك ما اقدر اطلع ليه ما بتفهمني
دانيال : بتخافي من كلام الناس ؟ اذا اي شو الك علاقه فيهم
مروه : اي انا بنت ما اقدر اطلع مع شاب ما بعرفه افهمني وشبلاك ؟
دانيال : ماشي ع راحتك
دانيال سلم عليها وراح لعند علي يتكلم معه
دانيال : علي طلبتك ؟
علي : غالي والطلب رخيص شو هو؟
دانيال : اطلب من مروه انك بتروح معها للمطعم
علي : لكن ما ابي اطلع معها ، نبي نطلع مع بعض
دانيال : طلبتك يا علاوي لا تردني رجاءً
علي : اوك
راح علي وطلب من مروه بتروح معه ع العشاء للمطعم

الساعة 8 بالمطعم
كان دانيال لا بس جينز بيجي وقميص احمر فيه مربعات بيجي وشوز (تكرمون ) احمر وكان شكله كيوت لكن كان مزاجه مش طيب
معه علي كان لابس جينز اسود وقميص براون وشوز (تكرمون) براون وتسريحه شعر حلوه وشكل دانيال احلى من علي بوايد
كانوا ينتظرون مروه ، كان علي موبفاهم شي وفجأة وهم بيتكلموا وصلت مروه ، كانت متفاجئه لان دانيال كان موجود وهي ما كانت عارفه انه راح بيجي
كانت لابسه فستان اسود طويل وفيه بالحافات ورود حمر صغار وماسكه جوزدان احمر جلد وشوز (تكرمون ) احمر كعب وشال (حجاب) احمر
لما شافها دانيال تفاجئ وعصب بنفس الوقت لان طلب منها بيطلعوا مع بعض واهي ما قبلت و الحين لما علي طلب منها قبلت.
كانت حاله دانيال ما تنوصق وكأن اختنق و ماهو بقادر يتنفس من شدة العصبيه وصدره يصعد وينزل بسبب شدة العصبيه
بنروح لمطعم ثاني


فيصل في المطعم كان ينتظر ساره وكان لابس جينز اسود وقميص كركمي وشوز (تكرمون) كركمي وشعره كان بتسريحه حلوه
وصلت ساره كانت لابسه جينز احمر وقميص للركبه زيتوني وشوز (تكرمون) زيتوني وشال (حجاب) احمر وشنطه حمراء وميك اب بناتي وشكلها كيوت
وصلت ساره بعد 5 دقايق للمطعم وجلست بالطاوله مع فيصل

ساره : مساء الخير اخويه
فيصل : مساء النور اهلا وسهلا
ساره : اهلا فيك
فيصل : اسف لان خليتك بكذا موقف
ساره : تفضل وش تبي ؟
فيصل : ممكن سؤال ؟
ساره : تفضل
فيصل : انتي درستي بأمريكا ؟
ساره بأبتسامه : اي ، ليه بتسأل ؟
فيصل : لان اول مره شفتك فيها بالمول شكيت بالموضوع وتذكرت بنت كنت شايفها بأمريكا وتكلمنا مع بعض بالكوفي بأمريكا بغيت اعرف انتي اهي البنت وله غيرك اسف الحين بتقولي شو مجنون؟ ههههه
ساره بضحكه : ههههه بجد مجنون يعني انت اهو فيصل الخالدي ؟
فيصل : وانت اهي ساره المناع؟ اي
ساره : هههه صدفه حلوه .اي
فيصل : شو كملتي دراسه ورجعتي وله ...
ساره : اي تخرجت من الكليه وبعدين رديت ، وانت شو ؟
فيصل : اي تخرجت ، صار زمان ما شفتك
ساره : اي وانا بعد صار سنه
فيصل : البقيه بحياتك ولو متأخر لأن الخبر منشور بكل محطات التلفزيون. وما كان عندي رقم جوالك وما بعرف انتي وين ساكنه
ساره : حياتك الباقيه. شكراً
فيصل : نطلب العشاء ؟
ساره : اوك .
اجه الكارصون واخذ الطلبيات وجاب العشاء

عند عمر
عمر رجع للفله سلم ع امه ، صعد لجناحه وكان تعبان .
كانت عذراء تطالع الTV ونوني يلعب بلي ستيشن
عمر : عذراء انا حدي جوعان وابي عشاء
عذراء : اوك
عمر اخذ شاور ولبس بيجامه وقميص (بيجامه نوم) لونها رماني
عذراء جابت العشاء للغرفه عمر اكل وغسل وانسدح ع السرير يفكر بكلام المدير
المدير : ضابط عمر سوف تترقى الى نقيب بسبب عملك الجاد
الضابط عمر : شكراً سيدي ما تقصروا
عمر اخذ تحيه للمدير وراح وكان كثير فرحان
رجع للواقع ع صوت عذراء
عذراء : عمر ، عمر ، حبيبي
عمر : وشتبين
عذراء : شو، شو صار معك اليوم؟
عمر : المدير بيرقيني الى نقيب
عذراء بفرح : بجد، انشالله تتوفق بكل حياتك يارب
عمر : انشالله
عذراء : شبلاك شكلك مش فرحان ؟
عمر : لا بس تعبان وايد
عذراء : تبي اعملك مساج
عمر : اي
عذراء تعمل مساج لعمر وهو في هذي اللحظة يتذكر لما اسيل كانت تعمله مساج ويتذكر شو صار بينه وبين اسيل قبل 4 سنوات
عمر : مين انته يا ابن الكلب؟
الشاب : طوط ، طوط ، طوط
عمر عصب ولما بيعصب ما بيعرف امه من ابوه ونزل في اسيل ضرب بدون ما يعرف شو يلي صار
مسكها من شعرها وخبطها في الجدار وكف ع خدها اليمين وكف ع خدها اليسار وبوكس ع وجها وشد شعرها بأيده
عمر : احكي مين هذا شو يلي عملتي شو ماعندك غيره حنى شو عملنالك لحتى تنزلي شرفنا بالأرض

واخذ يركل فيها برجله ع بطنها بكل قوه والدم تبعها ملئ الغرفه اهلها سمعوا الصوت وصعدو لجناح اسيل وشافو عمر بيقتل اسيل بأيده بسرعه بعدو عمر عن اسيل وطردو من الغرفه وعالجوها بالاسعافات الاوليه واتصلوا ع الدكتور
عمر اخذ الجوال وخبر اصدقائه يلي بالشرطه علشان يعرف مين هو هذا الشاب ومسكه

عمر : مين انته ؟ وشو تريد من اختي اسيل؟
الشاب : انت مين ؟ ومين هي اسيل ؟ انا ما بعرف احد فيكم
عمر عطا بوكس ع وجهه : شنو قصدك ما تعرف مين تعال معي انا بعرفك مين حنى

ونزل فيه ضرب بحيث شوه وجه الشاب وتركه وكل هذا وعمر ما بيعرف الحقيقه (هو ان الشاب اتصل وهو غلطان في الرقم).
عمر كان يتذكر شو يلي بيصير وهو يشد ع عضلات رجليه من شدة الاعصاب .
عذراء لاحظت هذا الشي
عذراء : عمر حبيبي شبلاك
عمر رجع للواقع ع صوت عذراء
عمر : ها ، ها ، شتبين
عذراء : سلامتك شبلاك تشد ع اعصاب رجليك بشنو تفكر
عمر : لا مافي شي بس كذا ، بعدي ابي انام
عذراء بعدت عنه وتقول بنفسها: متى بيحن قلبك علي تراني مليت من عصبيتك وردك علي بهذي الطريقه .
بجناح اسيل
اسيل : صباح الخير يا عيون اسيل
ابو اسيل : صباح النور يا روح باباتك كيفك؟
اسيل : تمام دامك تمام، شو مته بترجع ؟
ابو اسيل : أنشالله قريب برجع، كيف الاهل؟
اسيل : الحمدلله مشتاقيلك ويبون يشوفوك
ابو اسيل : انشالله بيخلص شغلي وبرجع ع طول
اسيل : الله كريم، يله باباتي اني بروح الحين باااي
ابو اسيل : سلميلي ع الاهل والله معاك بايات

اسيل اخذت شاور ولبست فستان سمائي طويل ذو رقبه وبدون اكمام ولبست فوقه ستره صيفيه للصدر (فقط للصدر وذات اكمام طويله ) لونها وردي غامق وشنطه سمائي وشوز (تكرمون) وردي غامق وميك اب بناتي خفيف نزلت للصاله سلمت ع امها واكلت الفطور وراحت للشغل وهي في سيارتها الحمراء الروزرايس وشغلت اغنيه ايرانيه (عشف باتو لبنيامين بهادري) وهي تتذكر كلامها مع مصطفى وحاسه بالندم
اسيل : هههاي بنشوف العمر طويل والوقت يمشي
د.مصطفى : اوك، شوفي شو راح يصير لك
رجعت للواقع وهي تطالع انها وصلت للعمل سلمت ع الموجودين وسلمت ع المخرج (احمد اهو المخرج)
اسيل : صباح الخير ، استاذ احمد
احمد :صباح النور اهلا وسهلا (يكمل)
احمد : انسه اسيل ممكن اتكلم معك بموضوع
اسيل : تفضل
احمد بحزن: اسف لكن انتي مفصوله عن العمل
اسيل تفاجأت بالخبر وكأن نزلت عليها صاعقه اسيل متفاجئه : انت شو تقول وليه، وشنو السبب؟
احمد بحزن : الي بقوله هو الصح وانا اسف لان ما خبرتك البارحه
اسيل متفاجئه : وشنو السبب؟
احمد بحزن : انتي اكثر علاميه ناجحه شفتها واتمنى تتوفقي بحياتك لكن هذا يلي صار وانا في شخص عزيز علي طلب مني هذا الطلب
اسيل بعصبيه وصوت عالي : وانت بكل بساطه تقول هذا الكلام،ومين هو الشخص يلي طلب منك ونا شو الي دخل فيكم
احمد : د.مصطفى المناع ومستحيل ارد طلبه
اسيل : الله لا يوفقكم ولا يعطيكم انا شو عملت الكم

راحت اسيل :د.مصطفى المناع موجود؟
الرسبشن : اي احجز لك عنده ؟
اسيل تركت البنت يلي في الرسبشن وهي متجها بعصبيه لمكتب د.مصطفى المناع والبنت خلفها
البنت : انسه انتظري ، انسه رجاءً مابيصير تعملي كذا ، انسه وقفي
اسيل ما اهتمت لكلام البنت وفتحت باب المكتب ع د.مصطفى المناع وخلفها البنت واقفه فتحت الباب بقوه بحيث الاوراق يلي ع المكتب طارو و د.مصطفى تفاجئ بيها وكيف هي دخلت بدون اخذ الاذن او الحجز واخذ موعد ويلي عصب مصطفى اكثر ان اسيل اهي يلي اجت

عند عبد العزيز

كان جالس ع الكرسي في الاستوديو لتصوير فلمه الاول وكانت في عيون خضراء طويله تراقبه من بعيد بكل حركه يعملهه
عبد العزيز ملاحظ هذا الشي لكن ما يبي يبين للبنت انه ملاحظها. كان لابس بيجامه رصاصي وبدي ابيض للدور يلي يمثله وكان شعره رطب لين اخر رقبته
( عبد العزيز متوسط الطول حنطاوي مايل ع بياض شعره اسود لين اخر رقبته كأنه الشلال عيونه عسلي فاتح خشمه مليان شوي وطويل وشفايفه حاده وجسمه رياضي ونحيف ورموشه كثيفه ويمتلك شوارب وذقن خفيف وشكله nice )
ندى : السلام عليكم ، كيفك ؟
عبد العزيز : عليكم السلام ، تمام دامك تمام ندى : دوووم مو يوووم ، الا بقول شفت صالح
عبد العزيز بغيره : يعني ماكو غير صالح موجود ليه دائماً تبينه
ندى (ضربته ع كتفه ): خلاص عاد انت ليه تكرهه شو عملك
عبد العزيز : مغرور وشايف نفسه ، قرد
ً
طول كلام عبد العزيز مع ندى كانت ام عيون الخضراء الغيره باينه ع وجها وتبي تكون بدل ندى (تعمل مع طاقم الانتاج وهي مصممه ديكور ) ( صالح مساعد المخرج).
( ندى متوسطه الطول شعرها كستنائي لين نصف الظهر بشرتها بيض ع حمار شفايفها مليانه توتيه انفها قصير وعيونها لون عسلي ع صفار )
عبد العزيز يحبها وعنده مشاعر اتجاها لكن اهي ما تعرف عن هوه داره وندى معجبه بصالح . للصدفه كان عبد العزيز وندى وصالح عملوا بنفس المجال مع بعض وبنفس اليوم ، عبد العزيزانعجب بندى اول مشافها وندى انعجبت بصالح اول مشافته

في فله مصطفى
بعد ان رجعت ساره من المطعم سلمت ع امها وصعدت لجناحها واخذت شاور ولبست بيجامه (برمودا) وبدي علاقي لونه تركوازي وتركت شعرها متناثر انسدحت ع السرير وماسكه جوالها وتذكرت كلام فيصل لما كانو في المطعم.
بعد العشاء
فيصل : رجيتك يا ساره
ساره : تفضل
فيصل : ابي اتواصل معك ومابي ايصير مثل المره الي طافت
ساره : عادي انشالله ما نفترق ونتقابل دائما
فيصل : كيف نتواصل وماعندي رقم جوالك
ساره : هذا رقمي **********
رجعت للواقع ع صوت رساله من رقم غريب ع جوالها
المجهول : تصبحين ع خير وهذا رقم جوالي فيصل الخالدي
ساره : سمايل (وجه مبتسم ) وانت من اهل الخير

نروح عند مروه

وصلت مروه للفله وبدون ما تسلم ع الموجودين صعدت لجناحها اخذت شاور ونسدحت ع السرير بعد فتره صعدت لها اسيل
اسيل : هلا مروه وشبلاك؟ صعدت بدون ما سلمت ع الموجودين في الصاله
مروه : أهئ أهئ لو تعرفين وش صار قبل شوي
اسيل بخوف : وش صار تكلمي بسرعه
مروه : في الجامعه علي عزمني ع المطعم نبي نتعشى و قبلها دانيال طلب مني وانا ما وافقت عليه
مروه وصلت للمطعم وشافت دانيال جالس مع علي ع الطاوله
مروه بخوف وبدون ما توضح : مساء الخير شباب
الشباب : مساء النور
مروه متفاجئه وبتسامه متصنعه : دانيال انت موجود بعد، شو علي عزمك ؟
دانيال بعصبيه : يعني قبلتي عزيمه علي ع العشاء ؟
علي متفاجئ من كلام دانيال مع مروه
علي : وليه ما تقبل العزيمه؟
دانيال : تكلمي ليش ساكته ، وله شو بفمك عظم ؟
علي بأحترام : دانيال احترم نفسك وانت اتكلم مع مروه
دانيال بعصبيه : وانت منو علشان تعلمني كيف اتكلم ؟ ومع منو؟
علي : دانيال امشي بره انتكلم الناس اطالعنا هينا
طلعو الشباب ومعاهم مروه

علي : دانيال انت صديقي وما ابي اغلط معك واذا مروه قبلت عزيمتي حنى دايما نطلع مع بعض وأضافه لذلك انا ابن عمها وعادي انها بتطلع معي
دانيال بسخريه : هههه ابن عمها ، لا وطلعون مع بعض ، اقول مروه وكلام الناس فين ؟ هههه
عصب دانيال وسكر اسنانه ومسك ايد مروه
دانيال : امشي معي ابي اكلمك
علي مسك ايد دانيال وبعصبيه : بعد يدك عنها
دانيال عطا بوكس ع وجهه : انت لا تدخل ابي اكلم مروه
مروه بصدمه من يلي يصير معها وقدامها وفجأة شافت دانيال ضرب علي بوكس
مروه بصرخه ودموعها نازله بغزاره : علي
علي سمع صرخة مروه وبسرعه ضرب دانيال بوكس واخذو الشباب يتضاربون مع بعض ومروه تبكي وخايفه . مره تصيح علي ومره تصيح دانيال وما تعرف شنو تعمل
علي بعصبيه : انت شو قصدك من يلي تعمله تقولي اتصل ع مروه واعزمها وبعدين تعصب ع مروه لانها قبلت
مروه انصدمت من كلام علي ( بنفسها ) : يعني شو دانيال اهو الي خطط لكل هذا الشي
دانيال : كيفي الي ابيه اعمله
علي : شو قصدك ؟ وله كنت تبي تعرف انها تحبني وله لا؟
علي يوجه كلامه لمروه

علي : مروه ابي اقولك شي انا اعرف الوقت مو مناسب لكن الحين ابي اقوله مروه انا احبك ومن زمان عندي هذول المشاعر اتمنى انتي بعد عندك نفس هذولل المشاعر
مروه انصدمت اكثر من كلام علي
علي (يكمل) : مروه وش تقولي ع كلامي وش اهو ردك انا بنتظرك ولو بعد 10 سنوات واعطيك الوقت يلي تبينه علشان ترديلي الخبر
مروه : ....... ( مصدومه من كلام علي يلي حاسبته اخوها وما يوم فكرت فيه بهالطريقه )
دانيال : يله مروه جاوبي بنعم أجل انتي تردي شي لعلي

دانيال راح وهو معصب من يلي صار ومروه واقفه بمكانها ابد ما تحركت وعلي قال يلي في نفسه وريح نفسه
علي : بوصلك للفله ؟
مروه : ....
علي : مروه ، مروه ، بوصلك للفله وله تروحي لوحدك
مروه رجعت للواقع : لا بروح لوحدي
علي : أجل تصبحين ع خير
مروه : وانت من اهل الخير

راحت مروه للفله وهي مصدومه من يلي صار وما تعرف شو تعمل
نرجع للواقع. اسيل بعد سماعها للقصه واست مروه وتطلب منها ان لاتبكي
اسيل : حبيبتي مروه لا تبكي تراك قطعتي قلبي
مروه : أهئ، أهئ، أهئ
اسيل : وهذا الشاب دانيال ابن مين وكيف يعمل فيكي كذا
مروه : أهئ ، أهئ ، يكون دانيال المناع تعرفت عليه بالجامعه لان هو انقذني
مروه خبرت اسيل كيف تعرفت عليه وشو صاربينهم
اسيل : اوفففف تعرفي ان اخوه (بعلامات اقتباس بأيدها " ") الدكتور مصطفى المناع اهو كان دكتوري وخبرتها القصه
بعد ما وصلت اسيل للمستشفى وفتحت باب المكتب بقوه وبكل عصبيه
اسيل بعصبية :انت كيف تسمح النفسك تعمل فيني كذا انا وش عملتلك ليه ما تتركني لوحدي وما تدخل بشغلي
د.مصطفى اشر للبنت يلي وراها تروح وتسكر الباب وراها
د.مصطفى بعصبيه : وانتي هي احترمي نفسك انا مو صغير عيالك تكلميني كذا وتعامليني بهذي الطريقه (يكمل)
وعلشان يلي عملته فيكي انت تستاهلين اكثر من هذا بعد ، هذا شوي عليك وبعدين انتي يلي بديتي الحرب وانت اتحملين نتايجها اوك ، يله اذلفي من هينا مابي اشوف خلقتك الزفت
اسيل : اسمعني عدل يا مصطفى انا اجيت لهينا مو علشان حبي الك ولا بموت فيك اصلا انا بكرهك يالمغرور شايف نفسك ابيك تروح تكلم المخرج علشان العمل وله .....
مصطفى يقطع كلامها
د.مصطفى: انتي كيف تسمحي لنفسك تعملي كذا انا مصطفى المناع سامعه مصطفى المناع (ويقول اسمه بشده ) فاهمه واقدر اخلي الكل تحت اقدامي ( ومسك يدها بقوه وسكر اسنانه ) أجل انا المغرور وشايف نفسي بخليك تندمي ع كل كلمه قلتيها (بعد عنها) يعني هذا الشي قليل بحقك أجل انتظري شو يلي بيجيلك يالحقيره اطلعي بره ، اطلعي ما اتشرف بوحده مثلك هينا في المكتب ، برره

اسيل تبكي ودموعها تنزل بغزاره ومن شده الالم يلي في ايدها ومصطفى لما شافها وشاف دموعها كان عنده احساس غريب يبي يقول لها لاتبكي دموعك غاليه كان يبي يمسح دموعها لان الدموع على خدها مو حلوه كان يبي يحضنها ويحسسها بالامان وما يقسى عليها لكن بنفس اللحظة يتذكر انها بنت رحيم الخالدي يلي قتل ابوه
اسيل : لا تفكر انك بتكسرني بكلامك واعلى خيلك اركبه
طلعت اسيل من المستشفى وصعدت سيارتها وهي تبكي وعيونها حمر وراحت للفله وصعدت لجناحها وهي بتبكي وتتذكر شو يلي بيصير معها بعد يلي عمله مصطفى كان شغلها اهم شي بحياتها وكانت تتحمل الاهانات من اخوها عمر علشان شغلها والحين بكل بساطه مصطفى فصلها من الشغل >>> الله يكون في عونك يا اسيل
اسيل ومروه رجعوا للواقع ع صوت ام اسيل تدق الباب وهما يمسحوا الدموع
مروه : تفضلي يالغاليه
ام اسيل دخلت الغرفه وهي فرحانه
ام اسيل : زاد فضلك يالحبيبه ، بنات ابي اخبركم بشي
البنات : وش اهو يالحبيبه
ام اسيل : بعد بكره عندنا حفله لان اخوكم عمر بيترقى لنقيب
البنات متفاجئات : بجد ، واااو هذا بيكون احلى شي ، حفله وبالفله ياسلام وبنعزم صديقاتنا بجد مو مصدقين .
ام اسيل : وانا بعد مو شايلتني الدنيا ابي اطير من الفرحه. يله تصبحون على خير البنات : وانتي بخير

ام اسيل راحت لجناحها واهي ميته من الفرح اتكلم بالجوال
ام اسيل : مساء الورد حبيبي رحومي
ابو اسيل : عيون رحومي مساء العسل حبيبتي كيفك ؟ وحشتيني موووت
ام اسيل : تمام الحمدلله وانت بعد وحشتني وعندي بشارة
ابو اسيل : انتي البشاره بكبرها يا سلوة قلبي قولي وش تبين وش الي في خاطرك أأمري وعيوني الك
ام اسيل : تسلم انت وعيونك ، الله لايحرمني منك يا اعز ناسي ، اقول عمر بيترقى لنقيب وبنسوي حفله بعد بكره وابيك تجي تنور اربيل بوجودك يا عشقي انت
ابو اسيل : انتي تأمرين امر يالغاليه بجي علشانك انشالله لكن بنفس اليوم ارجع اوك ، يا نظر عيني
ام اسيل : ما يأمر عليك عدو . الي تشوفه يا نفس ريتي >> نتركهم بغزلهم
*****
يوم جديد في فله اسيل
اسيل ومروه اخذو شاور ونزلوا سلمو ع امهم و فطرو يبون يرحون للمول علشان يشترون فساتين للحفله راحو بسيارة اسيل الروزرايس الحمراء
كانت اسيل لابسه عبايه خليجيه وفيها حركات بلون سمائي وعريضه وشنطه وشال (حجاب ) وحذاء فلات كلهم بلون سمائي

كانت مروه لابسه عبايه خليجيه نفس التصميم وفيها حركات بلون الاحمر وشال (حجاب) وشنطه وشوز (تكرمون) بلون الاحمر
اسيل ومروه نزلو من السياره وقفوها بالكراج وهما راحو للمول شرو بعض الفساتين وهما راجعين للسياره بنصف الطريق وفجأه وصوت عالي ونفجرت سياره اسيل والنار فيها والكل هربوا ولحسن الحظ مافي احد بالكراج ولا احد اتأذى وانجرح>>> الحمد لله
وبعد فتره اسيل ومروه صحو وشافو السياره رماد وكانت قطعه قطعه انهارت اسيل ومروه من البكي واخذت اسيل تصيح في الشارع وتبكي
سيل : أهئ ، أهئ مين يلي عمل كذا ياربي ، الله لا يعطيكم ولا يوفقكم انشالله
اسيل ومروه اخذولهم تكسي وراحو للفله
******
بجناح فيصل
فيصل صحى من النوم واخذ شاور ولبس بيجامه رصاصي وبدي اسود وفيه كتابه رصاصي بالانكليزي نزل لامه وسلم عليها
فيصل : صباح الحب يالغاليه
ام اسيل : هلا حبيبي صباح النور
فيصل : اي مبروك علشان عمر
ام اسيل : الله يبارك فيك ، يوم زواجك ونفرح فيك
فيصل بفرحه وهو يتذكر ساره : انشالله
ام اسيل : أأمر حبيبي بغيت شي
فيصل : ما يأمر عليك عدو لكن حدي جوعان
ام اسيل : 5 دقايق وتعال افطر
فيصل صعد لجناحه ومسك جواله واتصل
فيصل : صباح الخير
ساره (صوت ناعس) : هلو صباح النور
فيصل : شونايمه
ساره : اي، مين معي
فيصل : انا فيصل شو شكلك ما شفتي الجوال لما رديتي
ساره نقزت : هاا، اي، اسفه ، انت فيصل ، صباح النور كيفك ؟ وش تبي ؟
فيصل بضحكه : ههههه، وش بلاك اكلتيني انا وقشوري هههه، ما ابي شي بس حبيت اتطمن عليك
ساره بأحراج : ههههه اي انا تمام الحمدلله
فيصل : يعني عادي اشوفك بكره ؟
ساره : اسفه ، ما اقدر ابي اروح مع امي
فيصل : اليوم عادي
ساره : ابي اجهز نفسي
فيصل بحزن : اها ، براحتك ، يله بروح مامتي تناديني باااي
ساره : الله معاك
ساره بنفسها : يااااي انا شو عملت عوبه ، كنت لازم بشوف الجوال قبل ما برد ، يا حليله يبي يتطمن علي اموووت بهواك يا بعد عمري
فيصل بنفسه : يا حليلها احبها ياناس بموت فيها بعشقها
******
بالجامعه
دانيال في الجامعه كان ينتظر مروه علشان يكلمها ع الموضوع يلي صار بالمطعم وكان معصب وايد
كان لابس جينز ابيض وقميص براون وشوز رياضي براون وكانت تسريحه شعره niceوشكله كيوت الجمال يلي عنده فدشي خورافي رووعه ومع ان مزاجه مش منيح الا ان شكله روعه وترتيبه مو طبيعي يهبل
طبعاً من يلي صار بالمطعم علي ودانيال ما يتكلمو مع بعض
دانيال بنفسه : ابي اعرف شو يلي صار بعد ما رحت بشنو ردت عليه يعني تحبه شنو اهي تبي ياربي بموت من الحره بموت من التفكير ابي اعرف ابي اعرف
علي شاف دانيال وبنفسه : والله لوريك انت تبي تنافسني ع مروه اله اندمك يالحقير
*******
في المستشفى
عند مصطفى
مصطفى في المستشفى بالمكتب كان يتكلم بالجوال
د.مصطفى : الوووو
المجهول : مرحبا كيفك ؟
د.مصطفى : تمام انت كيفك ؟
المجهول : تمام دامك تمام ، شو كيف الاهل؟
د.مصطفى : الحمدلله شو بعدك عند وعدك وله غيرت قرارك ؟
المجهول : انا فهد الخياط ومستحيل اغير قراري
د.مصطفى : دامك كذا متى تجيب التسجيل
فهد الخياط : انشالله نهاية الأسبوع بجي
د.مصطفى : انشالله لما بتجي خبرني علشان استقبلك
فهد الخياط : لا ماله داعي انشالله عطيك التسجيل وتحبس يلي كان السبب في موت ابوك بالسجن
د.مصطفى : انشالله شكراً ع المساعده انشالله اردلك الجميل باسرع وقت وما انسى وقفتك معاي بذا الظروف الصعبه
فهد الخياط : الله كريم ولو انت ابن المناع وعيوني ترخصلك ، انا بروح تأمر ع شي
د.مصطفى : تسلملي عيونك ، ما يأمر عليك عدو الله وياك مع السلامه
مصطفى سكر الجوال وبنفسه : انشالله عن قريب بدخلك السجن يا رحيم الخالدي يا المجرم واندمك ع يلي عملته بيه وبعائلتي
عند اسيل
رجعت اسيل ومروه للفله وهما مصدومين من يلي صار وحالتهم حاله وتعبانين وايد وانهارو من البكي
ام اسيل : اسم الله عليكم بناتي وش بلاكم؟
البنات : .... (البنات ما ييقدرون يتكلمو بسبب البكي)
ام اسيل : بس لاتبكون تراكم قطعتو قلبي وش بلاكم ؟
هدئت اسيل : رحنا للمول وحنى راجعين انفجرت السياره وخبرت امها يلي صار
وكأن صاعقه نزلت ع ام اسيل
ام اسيل مفاجئة : ومين هو ابن الحرام الله لايعطي الصحه والعافيه ، الله يجازيه أنشالله ع يلي عمله
ام اسيل وهي تضم بناتها بحضنها وهي تبكي : الحمدلله ما صار شي يا ورود قلبي
فجأه الحارس قطع كلامهم
الحارس : السلام عليكم ، اسف ع المقاطعه لكن انسه اسيل فيه رساله لك
الكل : عليكم السلام
اسيل : عطني (عطاها الرساله) شكراً
اسيل فتحت الرساله وكان فيها
مجهول :انشالله عجبتك الهديه هذا اقل شي ممكن اقدمه لك بخصوص حفله ترقيه اخوك (مصطفى المناع)
اسيل لما قرأت الرساله وعصبت وعيونها تطير شراره طلعت من الفله بدون ما تقول ولا شي اخذت السايق وراحت المستشفى لمكتب د.مصطفى دخلت المكتب وهو كان يتكلم مع سامي ، الكل تفاجئ لما شافها
مصطفى : سامي ، ممكن تتركنا ع انفراد بليز
سامي : اوك ، يالحبيب
طلع سامي من الفرفه واسيل ما عطت فرصه للدكتور مصطفى
اسيل بعصبيه وجها احمر من البكي : انت ما تفهم تبيني اتعامل معك بطريق مو لايقه ،طالع (تأشر ع نفسها) انا اسيل الخالدي وما اسمح لاي شخص كان ينزل دمعه من دموع امي الغاليه
فجأه وبدون تفكير طراااااخخ عطت مصطفى كف ع وجهه
مصطفى خلاص بعد ما اتحمل الاهانه الكبيره وعصب فار دمه من يلي عملته اسيل
اسيل بعصبيه : انت ما تفهم الكلام وما يفيد معك اصلا انت هذا يلي لازم يمشي معك
مصطفى بعصبيه وكلام حاد وهو من طبعه نه يتحكم بنفسه لما يعصب لكن خلاص الاهانه يلي اخذها من اسيل تركته ما يعرف امه من ابوه وبصوت عالي خله اسيل ترجف في مكانها
مصطفى مسك فكها : اجل انا ابن المناع انتي بتعملي كذا بعلمك يالحقيره (شلحها شالها (حجابها) ومسكها من شعرها وشد شعرها) راح تندمين ع يلي عملتي الحين (لصقها ع جدار المكتب وانفاسه تلفح وجها) كنت اشفق عليك وما ابي اطوخ معك ، لكن الحين بعد يلي عملتيه بوريك الويل يا بنت الكلب (طردها من المكتب )
اسيل ودموعها في عينها : أن تكبر بالعمر هو شئ اجباري ، اما أن تكبر بالعقل هو شئ اختياري ، وانت عقلك صغير يالتافه واعمل يلي تبغى ايدك وما تعطي
اسيل ودمعتها في عينها لبست شالها (حجابها ) وطلعت من المستشفى وراحت مع السايق للفله وصعدت لجناحها بسرعه وانسدحت ع السرير وهي تبكي بقهر ليه بيصير معي كل هذا الشي ونامت من التعب وبعد طول بكاء

مصطفى بنفسه : آه يا اسيل بس اصبري علي هذا الأسبوع انشالله الأسبوع الجاي بوريك الويل وربي لخليك تتمني الموت بكل لحظه
بجناح مروه
مروه تعبانه ومنسدحه ع السرير وهي لابسه بيجامه نيلي وبدي نص اكمام وردي وشعرها ذيل حصان وتفكر بيلي صار بالمول ومين هو السبب في انفجار السياره
ترجع للواقع ع صوت جوالها يرن
مروه : الووو
جنات : مرحبا يا دوووبه كيفك ؟ وليه ما جيتي ع الجامعة اليوم ؟ وشبلاك؟
مروه : تمام دامك تمام ، اليوم رحت للمول انا واسيل بنشتري فساتين للحفله ، انتي كيفك ؟
جنات : تمام ، ابيك الحين تجي وتجيبي معك السجل تبع المحاظره السابقه وبسرعه تعالي ما ابي اي عذر بليز
مروه : اني كثير تعبانه انشالله بعد بكره
جنات : لا ابيك الحين وخلاص
مروه : اوك حبيبتي الحين بجي
مروه لبست تنوره حمراء وقميص ابيض وليلك اسود وشال (حجاب) احمر وشوز (تكرمون ) كعب اسود و شنطه سوداء وميك اب (كحله ومسكره تكثيف الرموش سوداء وشفايف احمر وفوق جفنها اسود خفيف وخدودها ورديه ) واخذت السجل معها وراحت للجامعه
وصلت مروه للجامعه وسلمت ع صديقتها جنات وعطتها السجل وحضرت المحاضرة وبعدين وهي طالعه
علي : السلام عليكم
مروه : عليكم السلام
علي : شو كيفك؟ اليوم متأخره
مروه : تمام، اي كان عندي شغل
علي : ممكن سؤال؟
مروه : اتفضل اخويه
علي : يعني افهم من كلامك انك تعتبريني مثل اخوك وهذا ردك الي
مروه : اي علي، اسفه لكن طول عمري كنت حاسبتك مثل اخويه فيصل، وابد ماحسبتك شي ثاني اسفه
علي : وقلبي يلي يحبك من اسنين واحلامي يلي بنيتها وانا اتأملك و اشوفك كزوجه لي وحبيبه....
مروه قطعت كلامه : اسفه علي يا اخوي، انا لازم اروح الحين، باااي وهذا اخر كلام بينا
علي : مروه فكري بالموضوع عدل بليز، ولاتنهين كل اشي بينا
مروه : اسفه لكن....
علي قطع كلامها : بليز لا تنهين كل اشي على الاقل علاقة اخوه او صداقه بليز مروه
مروه : افكر بالموضوع، يله بااااي

دانيال شاف مروه اتكلم مع علي وهو ع طول كلامهم مع بعض وهو معصب ويحس بالغيره
مروه تركت علي وهي شكلها حزين وتمشي وهي منزله راسها وعيونها ع الارض
مروه بنفسها : انت ماتنعاب ياعلي، انت رجل والنعم فيك وبأصلك ، لكن انا احب شخص ثاني وما اقدر اتخيل نفسي مع واحد غير، انا اسفه علي
دانيال : شو شبعتي كلام مع حبيب القلب

مروه سمعت صوته، رفعت راسها وشافت دانيال قدامها. مروه طالعته بدون جواب وراحت وهو فجأة مسك ايدها
دانيال : وين رايحه بتكلم معك
مروه : .....( بدئت تبكي والدموع تنزل من عينها )
دانيال بخوف : مروه، شبلاك، شوصاير
مروه : بعد عني وترك ايدي (وهي تبكي)
دانيال : مروه حبيبتي شوفيك، كافي بكي تراك قطعتي قلبي، شو علي عملك شي
مروه : ...
انيال بعصبيه : أله اعلمه هالحقير
فجأه مروه مسكت ايد دانيال
دانيال (مسك ايدها) : مروه شو مسكتي يدي وخفتي مني اني اقتله ، يعني انتي تحبينه قولي وريحي قلبي .
مروه : وش دخلك انته احبه وله لا ، لاتدخل بشي ما يخصك
دانيال : طلبتك ورجيتك يا مروه
مروه وعينها بالارض : عطيتك
دانيال : انتي تحبينه وله ....
مروه : ليه تسأل ؟ ليكون في بالك شي نفس الي عملته بالمطعم
دانيال اخذ مروه وجلسوا بالحديقه قطف بعض الورود من الحديقه وهو يقدمهن لمروه
دانيال بأبتسامه : انا بيوم الي شفتك دخلتي قلبي وحبيتك ، وابد ما اهتم لاي بنت بشوفها لكن انتي غير ، انت سحرتيني جمالك عمى عيوني انتي يلي ساكنه بقلبي وعقلي انتي يلي خليتيني ما اعرف ليلي من نهاري ( بلع ريقه ) مروه انا بحبك واموت فيك وبهواك انتي يلي ابيها، وما ابي احد غيرك تفضلي هذول الورود لك
مروه بضحكه : ههههه شو بتضحك علي تقطف ورود من الحديقه وتعطيني ياهم .
دانيال : فديت الضحكه وصاحبتها
مروه بخجل : خلاص عاد ، داني (بدلع)
دانيال وهو ذايب فيها : فديت الخجلان ، فديت يلي يقول اسمي بدلع ، بفهم من كلامك انك موافقه علي
مروه تهز راسها بنعم
دانيال بغباء : ما فهمت وش قصدك ؟
مروه : اممممممم
دانيال يزيد في غبائه : وشو ما فهمت قولي
مروه : اي ، اي يعني تبيني اقولها عامل نفسك ما تفهم
دانيال : هههههه . ممكن سؤال (بجديه)
مروه بجديه : تفضل
دانيال : شو يلي صار بينك وبين علي ؟
مروه : مو مهم يلي صار المهم انت صرت الي
دانيال : هههه وين كنتي عني يالحبيبه
مروه : الحين ابي اروح باااي داني
دانيال : بايات ياعيون داني >>> وأخيراً عصافير الحب اتحدو مع بعض

انتهى البارت الثالث
انشالله ينال اعجابكم

بشوقي أبعث سرج حبي وأشواقي
فقلبي يتلهف وزاد اشتياقي
فمي يبعث بقبلاتي
الى من احببته بكل جوارحي



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-09-17 الساعة 06:17 PM
اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 03:40 AM   #24

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[FONT="Courier New"][/FONT


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قرات شوي من الوايه وعجبتي وحبيت تسلسل الاحداث وترتيبها

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 11:38 AM   #25

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا
انشالله تعجبك البارتات البقيه
الله يوفقك عيني
وتحياتي الك
إضافة لذلك اني بعد حبيت روايتك كثير موفق


اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-17, 02:37 PM   #26

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-09-17 الساعة 06:11 PM
اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 01:32 PM   #27

اميري علي
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 407366
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » اميري علي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الروايه كثير حلوه
بالتوفيق حبيبتي


اميري علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 03:37 AM   #28

اميرة بابا

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية اميرة بابا

? العضوٌ??? » 406484
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » اميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond reputeاميرة بابا has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-09-17 الساعة 06:12 PM
اميرة بابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 03:43 PM   #29

اميري علي
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 407366
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » اميري علي is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا
ماشاءالله البارت كثير حلوه تسلم ايدك


اميري علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 07:02 PM   #30

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃﻳﻌﻘﻞ ﺍﻥ ﺗﻔﺮﻗﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﺎﺕ ﻭﺗﺠﻤﻌﻨﺎ ﺍﻵﻫﺎﺕ،
ﻳﺎﻣﻦ ﻣﻠﻜﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻣﻬﺠﺘﻲ،
ﻳﺎ ﻣﻦ ﻋﺸﻘﺘﻚ ﻭﻣﻠﻜﺖ ﺩﻧﻴﺘﻲ


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.