آخر 10 مشاركات
زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-17, 11:29 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار/ للكاتبة حياتي هلاكي مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار
للكاتبه:حياتي هلاكي.



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-08-17 الساعة 03:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-17, 11:31 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


https://www.rewity.com/forum/t388554.html



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا

كيفكم حبوبات حبيت اليوم انزل قصتي اللي من خيالي اتمنى تعجبكم وياليت كل من مر هنا ينزل رايه طلب وليس امر

تنبيه

ماحل من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي( نبض المعاني )

راح ابدأ بالبارت الاول واتمنى ينال اعجابكم








التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 28-08-17 الساعة 05:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-17, 11:31 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول


كانت بالليالي المظلمه كانت مرميه على الارض متكوره على نفسها تبكي"الم"حرقه"ظلم"يتيمه"عذا� �"جحيم"كل انواع الظلم والتعذيب فيها

الحزن هو الموت بالبطئ، هو ذلك الألم الصامت الذي يعتصر الصدر ويغرس في القلب، ويدمر الانسان وهو يحاول أن يخفيه ويداريه ولا يظهره لمن حوله حتي لأقرب الناس إليه خوفاً من الخذلان، فالحزن شعور قاتل لا يمكن الشعور به إلا من يعاني منه

انفتح الباب خافت وجلست بالركن وحاطه يدينها على اذنها منتظره ظرب او تهديد او عقاب او كلام يجرح .......الخ بس تفاجئ انها خلود بنت عمها.خلود:جوري حبيبتي يلا قومي نجلس بالمطس الخارجي لا تخافي ابوي وامي نايمين.جوري تبكي:مبغي اكيد بتسوي زيهم مبغى ابي انام.خلود عورها قلبها بس تكابر:والله غلطانه يلا بليز خمس دقايق نستانس يلا.جوري:مبغى الساعه3ونص الليل وانتي تبيني اطلع مبغى.خلود طفشت وهي تحاول وسحبتها وطلعتها وراحت للمجلس ورمتها بقوه وبلا رحمة شافت جزمه جلد واظح من النوع الثريء جداً وورفعت راسها اللي مغطيه شعرها شافت رجال طويل يبتسم بسخريه.خلود:خذ راحت معها سو اللي تسويه بايعينها ولا نتشرف فيها.طلعت خلود وقفلة الباب بالمفتاح.الشاب:اشبك تناظريني كذا مو عاجبك ونزل راسه عند راسها:اعتبريها الشوفه الشرعية.جوري كل شي بالنسبه لها صدمه ورا صدمه تتوقع كل شي منهم الا الا..مسك دقنها وجاء بيبوسها ماحس إلا بشي حار حار حرق خده
جوري عطته كف لدرجة يدها حرقتها وعورتها وصرخت من الالم
لف عليها وعيونه حمرا من العصبيه وشدها من شعرها:انتي مين مفكره نفسك كيف تتجريئ وتعطيني كف انا فارس ال......... ولا ماسكتلك يابنت الكلب.جوري:اي فك شعري عورتني لاتقول بنت الكلب حرام عليك ابوي ميت.فارس:بكره تجهزي اغراضك جاء املك عليك واوريك معنى تعطي كف لفارس ال......... ودفها على الارض بقسوه وطلع وتركها جلست بين الكنبه والجدار وتكورت على نفسها وبدت تبكي وتبكي وتبكي لين مانامت


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



اعتدت ان ابتسم ودمعى يؤلمنى
وان اتحدث وصمت نفسى يقتلنى
وان انسى الماضى وذكرياتى به تؤرقنى
وان افرح ودمعى يغلبنى
وان انطق بما لايريد قلبى
ماذا أكون انا في حياتي
لا افعل ما اريد ولا انطق بما يريده عقلى
احس بانى محاط بالاشواك المميته لااستطيع نداء من ينقذنى

اتنسينا وربنا يعوض علينا
واتجافينا خلاص ياقلبى
واتنسينا
ومهما قلنا ولا عدنا
او حتي رحنا ولا جينا
ولا اشتكينا
مين ياقلبى يصبرك ويحس بينا
ولا مين يا قلبي يعوضك
ويخفف الجرح اللي فيك
غير ربنا
يعوض عليك
آآآآه يا قلبى
وابتدينا
رحلة عذابنا ووغلبنا
والدنيا اهى … بتلف بينا
وبحرنا مابقاش له شط
ولا حتي مينا
تايهيييييين
ماحناش عارفين
رايحين فين وجايين منين
لكن.. صابرين
جوانا يقين
بان رحمة ربنا
قادره تنادينا
وتمسح الدمع بعنينا


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


(يوم جديد)


كانت نايمه ماحست الا بشي يحرق جسمها فتحت عيونها الشمس مره قويه غطت عينها"وين انا ليش الشمس قويه"تذكرت اللي صار امس وقامت مفجوعه ناظرت حواليها خافت هذا بيت عمي ليش ماني فالبيت كانت اغراضها مرميه جمبها قامت واقفه وانصدمت كانت مرميه عند الزباله كيف امس كانت نايمه بالمجلس وش جابها هنا فجأة حست بشي حار على جسمها مره ثانيه وصرخت صرخه تحتويها كل انواع الحزن موت والدينها واخوانها وكيف كانت وحيده وكيف عمها اخذ املاكهم وبيتهم وكل شي يمكن حتى حياتها ومستقبلها وبدت تبكي..الرجال:قومي قامت عليك قيامه فيه واحد ينتظرك بالمجلس.جوري تبكي:تكفى ياعمي ارجوك مابيه مابيه..اهئ اهئ.العم:ابي افتك منك يالبلوى لاتناديني عمي مره ثانيه فاهمه ولا لا مايحصلي الشرف تكوني بنت اخوي قومي بسرعه.وبكت تعرف عمها اذا حط شي براسه مستحيل يتراجع قامت وجمعت اغراضها وتمشي جمب عمها..العم:يعع يازباله ريحتك مره تصرع تدري انو مقامك الزباله يازباله.
دخلو البيت وبدأ الشيخ:فارس ال....... تقبل بالزواج من جوري ال........ .فارس ابتسم بسخريه ولا بعد اسمها جوري والله حرام الاسم فيها:اقبل.وجه السؤال لجوري اللي وراء الباب:جوري ال....... تقبلي تتزوجي فارس ال........ .جوري اللي دموعها تنزل بصمت وعمها معاه سكينه وحاطها على رقبتها مهددها:موافقه.الشيخ:ماسمعت. جوري بصوت اعلى:اقبل. وجرت للغرفه تبكي بس عهما مسكها وطلع الشيخ ودخل ورماها عند رجل فارس:لو بالطلقها ارمها بالشارع مو تجيبها عندي واخيراً افتكيت منها الله يعينك على البلوى.وطلع وتركهم.فارس عوره قلبه من حالها ومن حال عمها هو يحس كلامه زي السكين بقلبه كيف هي المسكينه ولا بعد يتيمه لا حول ولاقوة الا بالله:قومي بسرعه السواق برى.
وراحم لفلة فارس حتى ماعلم اهله وبكره مسافر لكندا


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


(فلة فارس)..)الساعة 12:54(

رمتها على الارض وجاء بيطل بس هي تمسكت برجه وتبكي وتترجاه:فارس ارجوك انت ماتستحقني انا مو من مستواك تكفى تكفى طلقني انت تستحق افضل مني الله يخليك طلقني .غمض عيونه بألم وفتحهم بعد وقت طويل مايبي تهزه دمعتها هو وعد نفسه مايظعف لا لا ماراح اضعف:راح اطلقك بس مو الحين بعد ما أبرد حرتي وتنطفي جمرات انتقامي. وابتسم بيشيطانه وطلع وبدت تبكي وبدأ يعلا صوتها

اسلمني الاهل بطن الـــــثرى ……….. و انصرفوا عني فياوحشتا
و غادروني معدوما بائســــا ………… مـــا بيدي اليـــــوم الاالبكا
وكل ما كان كأن لم يكـــــــن ………… و كل ما حذرته قــــــــد اتى
و ذا كم الجموع و المقتنى ………… قد صار في كفي مثل الــهبا
و لماجد لي مؤنسا ها هــنا ……….. غير مجور موبق أو فاســـق
فلو تراني و ترىحالتــــــي ……….. بكيت لي يا صاح ممـــا ترى


جوري:بنت حلوه مقدر اوصفلكم جمالها كالورده لاكن ذبلانه من الضلم ومن كل شي توفي ابوها بحادث كان عمرها 4وامها واخوانها وسام عبدالعزيز.وعندها اخو اسمه راكان كان بيسافر قبل ماتمموت امه واخوانه والطياره طاحت بالبحر ومايعرفوا اذا ميت او حي لاكن يقولوا انه مات والحين عمرها 18 سنه.


فارس:عمره27 سنه متزوج 4 مسيار ابوه توفي كان عمره 15 سنه والحين هو رجال البيت عنده اختين مايقعد بالدمام مره كل يوم مسافر ويتزوج ويطلق مشهور وبقوه عايلته معروفه جداً من اكبر العوائل بالدمام وسيم جداً جداً قليله كلمه وسيم بحقه.

واهله تتعرفون عليهم بعدين


انتهئ البارت


اتمنى اشوف تفاعل وتوقعات رايكم يهمني



تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-17, 06:00 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

(يوم جديد)
حست بريحت دخان كحت فتحت عيونها شافته قدامها يدخن وراسم ابتسامت سخريه على وجهه:كان نمتي كمان.جوري:كم الساعه.فارس:ياقلبي انتي الساعة 1:37.جوري شهقت:نمت كثير.فارس:عشانك دجاجه قومي بسرعه باقي عن الطياره اربع ساعات.قامت بسرعه تحس بدوخه جاء قدامها صدمت بصدره تمسكت فيه فارس دفها عنه صقع راسها بالجدار وراحله وشدها مع شعرها وانفاسه تحرق وجهها:لا تقربين مني فاهمة انت لذت انتقام.جوري بضعت ضمته تبي تضم احد تبي تشكي همها لحد:فارس تكفى تكفى بس مره ظمني ابي احس بحنان واخيراً لقيت حنان وهو انت الحين.غمض عيونه بالم وقال مالازم أضعف دفها:اي حنان تتكلمين عنه راح اعيشك جحيم بس اصبري. رمى عليها السيجاره وطلع وبدت جوري بحالتها المعتاده تبكي:يمه يبه ياليت اخذتوني معكم.


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


كانت نازله مع الدرج راحتلها بنتها:يومه يومه شوفي هالفستان ابي زيه.الام:بسم الله اشبك انتي هبله مداهمات هي.البنت:سوري مام بلبسه بزواج فروسي.ام غارس ابتسمت:الله يخليله حريمه المسيار.لمى:شرايك بي عهد.ام فارس:واااع ذي البنت بعد فعايلها مستحيل ازوجها فارس.لمى:ايش سوت.اشواق وهي نازله:تخيلي دخلت بالغرفه عن فارس.لمى شهقت:ااااوممااا.اشواق:والل� �.


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


ام فارس:عمرها 47سنه اللي يقول دوبها صغيره متكبره لكن حنونه.

اشواق:23سنه مملوحه شوي.

لمى:18سنه عربجيه لكن حلوة

تلميح اجمل مافي هالعائله فارس واشواق ذولا موزز




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-17, 06:06 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث

ركبوا الطياره..جوري بهمس:خايفه.فارس:شسويلك.جوري :تطيح بالبحر صح واموت.فارس لف عليها منصدم بحر تطيح نموت لا لا هذي اكيد جنت.فارس:فهد يلا.جوري:لا الحين يصير زي ماصار راكان.فارس عصب ورماها على الارض:مين راكان هاه بنت شوارع بلا تربيه.جوري:اخوي.فارس دق جواله ورد


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


)..كندا باليل الساعه 12:33..(

نزلت مع الدرج شافته على الاب يشتغل والكهربه طافيه والاجواء خيال كان مطر مره قوي شم ريحت عطرها عرفها:سويلي قهوة.راحت المطبخ وسوتله قهوة طلعت راحتله وطته على الطاوله شافته نايم غطته بشرشف كان قريب منه لفت بتروح بس وقفها صوته باين عليه شايف كابوس.فارس:اااااااامممم..لا ا تروحي ارجوك..تكفين لا لا لا لا.وقام مفجوع.جوري:بسم الله كابوس كابوس شفت كابوس.فارس ناظرها بحده:ماسألتك انقلعي خليني ارتاح فوق.قام وهو دايخ وصل الدرج وكلما تزيد الدوخه راحتله جوري ركض وساعدته وسدحته وطلعت تدورلها شي تاكله جوعانه اكلت ونامت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-17, 08:27 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

)..يوم جديد كندا الساعة 9:44 صباحاً..(


فتحت عيونها قامت غسلت وجهها وتوضت وصلت واخذت دوش ونزلت تحت


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


وهي نازله مع الدرج استغربت البيت هادي راحت المطبخ..الخدامه:مرحبا مدام.جوري:مرحبا بابا فارس نزل شي.الخدامه:لا انني لم اراه ابداً.جوري:عمل موفق.الخدامه:ميرسي.طلعت جوري وراحتله بالغرفه متردده تدخل ولا لا فتحت الباب شافته نايم والغرفه حاره ورامي تيشيرته تذكرت امس وخافت انه حرارته مرتفعه راحت وهي متوجهه له حطت يدها على جبهته لا الحمدلله مافي حراره بس غريبه ماقام لحد الان لفت بتطلع لكن مسك يدها:شتسوين هنا.جوري بلعت ريقها:ااا..بس بشوف فيك حراره.فارس:حراره ولا شي ثاني.جوري فهمت قصده وخافت:انا نازله.شدها مع يدها لين ماصار وجهه مقابل لوجهها لدرجة خشمه لصق بخشمها.فارس:تراني عارف حركاتك فلا تكذبي.جوري وهي خايفه ومتوتره من قربه بلعت ريقها:والله ماقصدي شي بس استغربت ماقمت للحين قلت يمكن تعبان.فارس:قلتلك لا تكذبي.ودفها على السرير وقام اخذ تيشيرته المرمي:خليني اصحصح واندمك انك دخلتي غرفتي .ودخل التواليت وتركها



ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" ..
وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " ..
وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" ..
وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " ..



مسكها وطلع للحديقه رماها بغرفة خشب بارده:عقاب لك تبقين هنا لشهر كامل.وراح وتركها وتمسك بطنها وتناظر فوق:يارب يرجع يارب يرجع.ناظرت حواليها شتنام عليه مافي فراش يعني راح تنام على الارض فجأة حست بسكين تغرس بطنها ابتسمت وقالت الحمدلله ماما بابا جايه عندكم


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



)..بعد اسبوع كندا الساعة 2:33..(


جوري عيت تنام من الالم طول هالاسبوع يزيد الالم بس متحمله ماتصرخ ولا تبكي ماتدري ليش تحسها ودها تشوف فارس مشتاقتله حيل ياترى احبه لا لا مستحيل انفتح الباب عرفته من ريحة عطره دخل والخدامه وراه بصينية الاكل.جوري:لا اريد ان اكل لستُ مشتهيه.فارس:بعدين مافي اكل ترى.جوري:مبغى.اشر للخدامه تطلع وطلعت راح وجلس على مكتبه:انقلعي خذي دوش ريحتك فايحه.جوري:كيف اتروش ومافيه حمام.فارس:لا والله جد كل هالحمام ومومالي عينك.جوري:مبغى.وطلعت من الغرفه بكبرها ماحست الا بشعرها بيتقطع:انا كم مره اقولك ماتعانديني.جوري كأنها جثة اصلا ماصارت تحس بنفسها كأنها جسد بلا روح.فارس انصدم:انتي ماتحسين.جوري لارد وحطت راسها على كتفه تشتنشف ريحت عطره فارس تنفسه سريع دفها على الارض صقع راسها بالشجره راح وتركها


انتهئ البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 03:56 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــ5ـــــــارت



كان يشتغل على الاب جات ركض خايفه:سيدي سيدي انسه جوري فاقدة الوعي ولا ف حالها بعد.فارس بصوت حاد:شوفي شغلك ولا تتدخلي بشي راحت الخدامه وتركته وكمل شغله على الاب



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



)..كندا بالليل الساعة 12:58..(

طلع كان مره برد حاط يدينه بجيوبه يتأمل بالسماء لف فجأة لمحها على نفس وضعيتها خاف وراحلها يضربها على خدها بخفيف:جوري جوري قومي بنت يلا قومي.حس بالبرد اشتد حملها بين يدينه ودخل الفيلا طلع فوق وطها على سريره شافها تتنفس حمد ربه وراح ياخذ دوش طلع وجلس على السرير ناسي وجودها انسدح كان يشتغل على الاب وغفى لا شعوراً



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


]..صباح يوم جديد..[

)كندا الساعة 7:23 صباحاً(

قام حس بشي ثقيل على جسمه ناظر انصدم

..ابوصفلكم المنظر..

طبعاً بعد مافارس اخذ دوش ماجلس يشتغل على الاب فغفى لا شعورا صح الزبده كان لاف الفوطه على خصره المنظر جوري ضامته وراسها على صدره


......نرجع......

اخيراً استوعب ودفها عنه نسى كل اللي صار امس جوري قامت استوعب وش صار وشهقت وقامت بسرعه..فارس بصراخ:انتي ماتفهمي مو قلت لك لاتقربي مني ماتفهمي انتي وش جابك هنا متى جيتي..انطقي.جوري والدموع بعينها:انت اللي جبتني هنا امس.فارس:لا تكذبي انا مابي قربك ماتفهمي انتي كفااية قرفــــــــــــــان منــــــــــــــك.جوري لفت عليه تبكي:انت انسان بلا ساس ماعندك ضمير على الاقل حس فيني حرام عليك.وطلعت وتركته انصدم من كلامها بس انقهر لانها صارخت عليه وقالتله هالكلام لحقها والشرار يطاير من عيونه شدها مع شعرها..جوري بصرخه تبكي:ااي..اهئ اهئ.فارس شدها لين صدره لصق بصدرها يرص على اسنانه:لاترفعي صوتك علي فاهمه شكلك ماعرفتيني لحد الان.جوري تبكي وتأشر على قلبها:هذا عرفك وحبك.انصدم وبدت تتحرر يده من شعرها..جوري بهستريه:ايه نعم انا احبك.وتبكي بدأ يتراجع على وراء لين اختفى..جوري:فارس تكفى لا تتكركني انت بعد قول تحبني فــــــــــــــارس.وطاحت على الارض تبكي


انتهئ البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 03:57 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي










البــــــ6ـــــارت

شدها مع شعرها..جوري بصرخه تبكي:ااي..اهئ اهئ.فارس شدها لين صدره لصق بصدرها يرص على اسنانه:لاترفعي صوتك علي فاهمه شكلك ماعرفتيني لحد الان.جوري تبكي وتأشر على قلبها:هذا عرفك وحبك.انصدم وبدت تتحرر يده من شعرها..جوري بهستريه:ايه نعم انا احبك.وتبكي بدأ يتراجع على وراء لين اختفى..جوري:فارس تكفى لا تتكركني انت بعد قول تحبني فــــــــــــــارس.وطاحت على الارض تبكي الممر حق الغرف له صدى عشانه فاظيه اكيد عارفين وتبكي وصوتهاله صدى كان متكي على الباب يسمعها تبكي غمض عيونه وجلس على ركبه حط يدينه على اذنه مايبي يسمع صوتها وده يركض لعنها ويقول وانا بعد احبك تكفين لاتبكي هالشي مستحيل يصير لا لا طبعاً مستحيل يصير ويضرب قلبه ليش ليش تحبها اه ياجوري ليش حبيتيني ياليت مارحت عندك ياخلود الله ياخذك بنت شوارع جوري تبكي ومغطيه وجهها بيدينها وتبكي بكاء هستري انسدحت على الارض رغم برودتها ماتحس تحس بس قلبها يحترق


...مع هالجو بكتب اغنيه عشان تعيشوا الجو...



عايزه الملم قلبــي واحضن نفسي وامشي بعيد
عايزه اطيب جرحي ايوه هاطيب جرحي اكيد
عايزه حبك يبعد عني
عايزه جرحك يخرج مني
لازم اعلم قلبى انا يقسي
ولازم ينسي
ولازم اعيش
كنت بعيش لك كل سنيني
قلت زماني هاعيشه معاك
كنت بحبك اوي يا حبيبي
لما بتبعد بستناك
كنت بحس معاك حاجة تانية
كنت فى عيني كل الدنيا
لازم اعلم قلبي يقسي
ولازم ينسي
ولازم اعيش



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



)..يوم جديد..كندا..الساعة 2:34..ظهراً..(



بقي صعب تلاقي قلب
يخاف عليك مايكونش خانك
وماتصدقش حبيب يقولك
ابيع الدنيا عشانك
دة مابيبعش الا انت
مايهمهوش مصيرك
وتبقي انت وضميرك
عايش مع الاوجاع
ودة هو دة الزمن اللي فيه
الحب اللي بيتباع
واللي اسهل حاجة فيه
قوله كلمة وداع



صحت جسمها مكسر كحت:كحح كحح.واظح انها مزكمه لمست جبهتها الا حرارتها حيل مرتفعه تذكرت امس وش صار قامت مشت كم خطوة وقفت شافت باب غرفته مفتوح دخلت لقته نايم راحتله جلست على طرف السرير تتأمله حطت يدها على خدها قربت وجهها من وجهه ولا ورياً قربت شفتها من شفته باقي ظفر وتتلاحم شفتها بشفته تراجعت وبعدت وشالت يدها عن خده وقامت وطلعت فتح عيونه بعد ماطلعت انتهد اخخ ياطوري قدرتي تاخذي قلبي شال اللحاف وقام راح دخل الحمام ياخذ شور



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


طلع من غرفته لمحها وهي طالعه من غرفتها جوري راحت له وهو رجع على وراء مايدري ليش خوف من الحب ولا خوف من الانهزام ولا خوف من ضعف ولا ووو وووووو صق بالجدار جوري بجرأة مدري كيف جاتها حطت يد وراء رقبته د مسكت فيها يده وقربت منه وباسته على شفايفه كان المنظر خيال الشبابيك اللي بالممرات مفتوحه والستاير تتطاير من الهواء دخل الهواء شعر جوري يطاير من الهواء وكذالك شعر فارس مسوي سبايكه راحت ام الكشخة<<<<<هههههههههههههههه� � شكلهم كان طيور الحب😍
بعدت شفتها عن شفته لاكن مزالت على نفس الوضعيه منصدمه كيف تجرأت والله ياجوري اليوم نهايتك كيف تجرأت وبسته ياويلي مهما سويت فيني يافارس حظل احبك لأخر نفس بحياتي بعدت وبسرعه نزلت على تحت فارس واخيراً استوعب ابتسم كان ناويها من الصبح


الكل مستغرب متى فارس حب جوري وليش بالبارتات مابين شاعره لان شخصيت فارس كذا مايحب يضهر المشاعر حتى احيانا جز الشخص يعرف مشاعر فارس


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



كانت تجهز الفطور على الطواله لفت للشباك بتسكره لانه ه برد شمت ريحت عطره ارتبكت وخافت بلعت ريقها لفت قرب منها وهي تبعد لين لصقت بالجدار ناظر وراها خافت ورجعت ناظرته قرب منها لين لصق صدره بصدرها كان يطالع بالجو وراسها بصدره تستنشق ريحت عطره لانه هو اطول منها بكثير ماخذه عذر عشان يقرب منها..جوري:حبيبي. غمض عيونه اول ماسمع هالكلمه وفتح عيونه بقوة نزل لمستواها باقي ظفر ويلصق خشمها بخشمه:اوهوه انسه جوري هنا مانتبهت زي الحشره سبحان الله ماتنشاف.جوري جرحتها هالكلمه ناظرت بعيونه:مهما قلت بظل احبك ولاخر نفس لي مهما عذابك لي الا اني اموت فيك تدري عذابك احلى من عذاب عمي لي فارس انت صرت كل دنيتي.فارس انصدم فكرها بتبكي او تسوي شي بس ردت فعلها اصدمته سمع صوت من وراه
......:فارس.


انتهئ البارت


توقعاتكم وش هيحصل بالبارت الجاي



تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-17, 09:34 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي









البـــــ7ـــــارت





كانت تجهز الفطور على الطواله لفت للشباك بتسكره لانه ه برد شمت ريحت عطره ارتبكت وخافت بلعت ريقها لفت قرب منها وهي تبعد لين لصقت بالجدار ناظر وراها خافت ورجعت ناظرته قرب منها لين لصق صدره بصدرها كان يطالع بالجو وراسها بصدره تستنشق ريحت عطره لانه هو اطول منها بكثير ماخذه عذر عشان يقرب منها..جوري:حبيبي. غمض عيونه اول ماسمع هالكلمه وفتح عيونه بقوة نزل لمستواها باقي ظفر ويلصق خشمها بخشمه:اوهوه انسه جوري هنا مانتبهت زي الحشره سبحان الله ماتنشاف.جوري جرحتها هالكلمه ناظرت بعيونه:مهما قلت بظل احبك ولاخر نفس لي مهما عذابك لي الا اني اموت فيك تدري عذابك احلى من عذاب عمي لي فارس انت صرت كل دنيتي.فارس انصدم فكرها بتبكي او تسوي شي بس ردت فعلها اصدمته سمع صوت من وراه
......:فارس.
لف فارس انصدم وارتبك:بدر..وش جابك.بدر:حبيت اتطمن عليك من زمان عنك.فارس:تمام انت روح للمجلس وانا لاحقك.راح بدر جوري طلعت اللي كانت متخبيه وراء فارس:مين بدر ذا.فارس:لا تتدخلي بشي مايخصك.مشى كم خطوة وقفه صوت جوري:طيب الفطور.فارس:جعان حيل بس بعدين.مشى بس وقفه صوت جوري:استنى.وقف بس بدون مايلف راحتله جوري مدلتله قطعة خبز وكاست حليب.فارس:مبغى.جاء بيروح بس جوري وقفت قدامه:مو على كيفك.وكلته قطعه من الخبز وشربته حليب كل ذاء صار وعيونهم متعلقة ببعض فيه حليب جنب شفته مسحتها بخفه رفعت رجلها عشانه اطول منها جات بتبوسه على خده بس هو لف راسه لصق خشمها بخشمه باقي اصبع ويلصق شفتها بشفته ناظروا بعيون بعض فارس لاشعورياً غمزلها انحرجت وتراجعت جات بتروح بس هو مسك يدها ورجعها حيث ماكانت شدها مع يدها لين مالصق صدره بصدرها موحاس بنفسه دايخ فيها وعليه قرب وجهه من وجهها باقي شعره وتلصق شفتها بشفته جوري لفت بإحراج لصق خشم فارس بخدها..جوري بإرتباك وحرج:ااا..فارس..بدر بالمجلس.فارس غمض بقوة مو وقته بعدت بسرعه وطت الكاس والخبز على الطاولة وركضت بسرعة على فوق ابتسم وراح لبدر



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



)..كندا بالليل الساعة 2:44..(



فارس دخل البيت مره تعبان مصدع من الصبح برا البيت طلع مع بدر راح عنده اجتماع بعده بدر عزمه ومسكة عنده دخل غرفته بصعوبه لف انصدم وانبهر من اللي قدامه الغرفه مزينة بالاشموع والورد الاحمر ومن غير القلوب والورد اللي متناثر على الارض والسرير من غير الملاك اللي قدامه كانت لابسه فستان احمر ماسك عاري ومن دون اكمام ونص الفخذ وراحلها وهو دايخ عليها وقف قدامها طالعها من فوق لتحت انحرجت:اهلين حبيبي.وباست خده فارس ماأسحمل وباسها على شفايفها وحملها للسرير


خلاص عيب خلوهم على راحتهم هههههههههعههه




♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡




)..كندا الصبح الساعة 9:33..(



صحت بنشاط ناظرت فيه كان نايم جنبها وحاظنها ابتسمت وباست خده تذكرت اللي صار امس وانحرجت وقامت راحت للحمام تاخذلها دوش

بعد ربع ساعة صحى فرك عيونه تأفف فجأة طلعت من الحمام تنشف شعرها:صباح الخير حبيبي.ناظر فيها كانت لابسة روب الحمام تذكر امس وش صار وعصب:الله لا يصبحك بالخير ياوجهه البلى.جوري بحزن:فارس لمتى حنظل كذا.فارس بلع ريقه:لين ماشوفك بقبرك.يوم قال قبرك انفجع وقام جالس يستغفر جوري انفجعت وراحتله:فيك شي.فارس ناظرها بظعف:ليش حبيتيني وش شفتي شي حلو فيني كلي عذاب.جوري استغربت من سؤاله:فارس..الحب مو بيد احد..الحب ماحيستأذن منك ابد..تدري تمنيت لو تزوجت شخص يحبني واحبه يطلعني من الجحيم اللي عايشته طول حياتي.فارس:اتمنى ياجوري اقدر اسعدك.حط يده على خدها وباس خدها الثاني وقام جوري انصدمت:شوفتك هي سعادتي.فارس غمض عيونه بعد وقت فتحتها ودخل الحمام رجعت تنشف شعرها





♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡




كانت تجهز الفطور على الطاولة لبس جوري عباره على شورت قصير لنص الفخذ وفوق لونه اسود وتيشيرت قصير يوم ترفع يدها يبان بطنها لونه ابيض نزل مع الدرج مستعجل وماسك بوكة وجوالة بيده جاء وراها لاصق فيه ارتبكت اخذت حبت خيارة اكل منها ومده لجوري واكلت شوي لفت عليه:ليش مستعجل.فارس يكمل الخيارة:عندي شغل.باسها على شفايفها وطلع ابتسمت جوري وجلست على الطاولة تفطر




♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡







)بالليل..الساعة 1:28..كندا(

كان جالس بالصالة كان ظلمة اللي مظويها ضوء القمر والانوار اللي برى كان رافع رجل على الكنبة ورجلة الثانية مادها على الطاولة والاب توب بحظنه يشتغل نزلت من الدرج استغرب مظلم:مين هناك.فارس:مين بيكون غيري.راحتله جات قدامة:ليش ماتنام.فارس:اشتغل.حط الاب توب جنبه ومسك يد جوري وجلسها بحظنة..جوري انحرجت ..فارس:من اليوم ورايح ححط قواعد.جوري:وشهي.فارس:مافي احراج.جوري:بغصبن عني بعدين انت جرئ مرة.فارس ابتسم:حبيبتي اللي يحبوا بعض وش يسوا.جوري ضربت كتفه بإحراج:فارس.ضحك بخفة:تمام تمام يلا امشي ننام.وغمزلها..جوري:فروس خلاص بنام بغرفة ثانية.فارس:طيب طيب خلاص.وباسها على شفتها بسرعة جوري استحت وباست خده وقامت.فارس:مومقبولة.جوري:لا تسهر.وطلعت فوق فارس ضحك ياربي اعشقها






انتهئ البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 09:24 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــــ8ـــــارت



كان جالس بالصالة كان ظلمة اللي مظويها ضوء القمر والانوار اللي برى كان رافع رجل على الكنبة ورجلة الثانية مادها على الطاولة والاب توب بحظنه يشتغل نزلت من الدرج استغرب مظلم:مين هناك.فارس:مين بيكون غيري.راحتله جات قدامة:ليش ماتنام.فارس:اشتغل.حط الاب توب جنبه ومسك يد جوري وجلسها بحظنة..جوري انحرجت ..فارس:من اليوم ورايح ححط قواعد.جوري:وشهي.فارس:مافي احراج.جوري:بغصبن عني بعدين انت جرئ مرة.فارس ابتسم:حبيبتي اللي يحبوا بعض وش يسوا.جوري ضربت كتفه بإحراج:فارس.ضحك بخفة:تمام تمام يلا امشي ننام.وغمزلها..جوري:فروس خلاص بنام بغرفة ثانية.فارس:طيب طيب خلاص.وباسها على شفتها بسرعة جوري استحت وباست خده وقامت.فارس:مومقبولة.جوري:لا تسهر.وطلعت فوق فارس ضحك ياربي اعشقها




♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



دخل كانت الغرفة باردة وظلمة:فارس جيت.فارس:ايه.انسدح على السرير قرب منها حظنها من وراء لانها معطيته ظهرها لاشعوريا رص على بطنها خايف يفقدها حاس بشعور غريب جوري حطت يدها على يده اللي على بطنها وعضت شفتها السفليه بالم تغير لون وجهها وشفايفها زرقت من قوت الالم بس ماتبي تصرخ الم المرض رجعلها وفارس يوم رص على بطنها زاد الالم
لا لا مراح اصرخ تحملي ياجوري تحملي بس شوي وحيخف الالم ايه حيخف اكيد حيخف
بقت على هالحالة عشر دقايق بعدين خف
لفت على فارس كان نايم ابتسمت ونامت



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



)..يوم جديد كندا الساعة 7:54 صباحا..(



صحت شافته نايم قامت دخلت الحمام اخذتلها دوش وتوضت وصلت وراحت تصحي فارس
طلعت شافته نايم ابتسمت وراحتله:فارس فارس.فارس:اممممم.جوري:يلا حبيبي قوم.فارس:اامممم..كم الساعة.جوري:ثمنية وخمس دقايق.
راحت بتجهز الفطور بس يد فارس وقفتها لفت عليه.فارس سحبها لين ماطاحت بحظنه جوري شهقت..فارس:على وين.جوري وصدرها لاصق بصدره وبإحراج من قربه:بجهز الفطور.فارس:لا.جوري بإستغراب:ليش.فارس:انتي فطوري.جوري خافت:هاه لا فكني.فارس ضحك وتشقلب صار العكس هو فوقها وهي تحت
جوري باحراج:فارس بعد.فارس:فديت الخجلانين.وقرب وجهه من وجهه جوري لفت بسرعة ووجهها مولع فارس ابتسم وباس رقبتها وانفاسه تحرقها ارتبكت وانحرجت وولعت وكل شي
وبلعانة عضها على خفيف لفت كانه احد قارصها
فارس انسدح على السرير فاطس ضحك على شكلها جوري بقتت على هالحالة وقت طويل بعدين استوعبت لفت عليه شافته يضحك انقهرت وقامت جالسه
فارس بدأ يهدي نفسه من الضحك جوري قربت وجهها من وجهه وتستناه يخلص ضحك بس الاخ شكله مطول:خلصت.فارس هدأ شوي:ايه الحمدلله شكرا ماعمري ضحكت كذا.جوري بعصبيه وقهر وترص على اسنانها اخذت المخده:طيب انا اوريك.وبدت تضربه وهو يضربها ويضحكوا وهواش
بعد وقت فارس سحب المخده منها وطلع وجهه من جنب المخده اللي ماسكها وباسها بقوة على شفايفها



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



[بعد شهر]
)..كندا الصبح الساعة 11:34..(
جوري وفارس حب لا ينتهي وكل يوم جوري يزيد مرضها وفارس مايدري عن مرضها وماعلمته ولا حتعلمه


جوري حرارتها مرتفعه جدا
دخل فارس الفلة شافها نايمة على الكنبة اللي بالصالة راحلها شاف وجهها متغير لمس جبهتها الا زي النار فز زي المقروص:جوري جوري قومي خلني اوديك المستشفى.جوري:ااممممم مالي قدره.فارس طلع فوق ينقز درجتين ثلاث اخذ عبايتها ولبسها وطيران على المستشفى




♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡




الدكتوره:استاذ فارس هل تخرج قليلا اريد ان افحصها.فارس:مبغى..ااااا..اقص د..لا اريد.الدكتوره:رجاءاً.جوري تمسك يد فارس:يلا حبيبي صدقني بقولك كل شي.فارس:بس.جوري:يلا.فارس:طيب .وطلع
وبدت الدكتوره تفحص جوري
بعد الفحص
الدكتوره:انكي مريضة بالسرطان هل لديكي علم.جوري:نعم.الدكتوره:وهل الاستاذ فارس يعلم بذالك.جوري:لا انني لا اريد اخباره.الدكتوره:لماذا.جوري: لدي بعض الاسباب لذالك.الدكتوره:انه هناك خبر سئ.جوري:ماهو.الدكتوره:انتي حــــــــــامل.كملت الدكتوره:ومع هذا المرض فيه خطر على حياة الجنين وحياتك.



انتهئ البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.