آخر 10 مشاركات
و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          321- سهام من حرير - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-17, 01:05 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كانت لي / للكاتبة عبير الكبسي ، يمنية ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
كانت لي
للكاتبة عبير الكبسي



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-11-17 الساعة 06:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:02 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وبعد أن أعلنت مشاعري الفصل الاخير بيننا..

عزفت أحاسيسي نغمة الوداع

بعد أن كانت قصة حبنا رائعة ككل البدايات


بالكاد شفيت منك !

كم تنازلت لإجلك عدة مرات..

كنت تستغل ضعفي في حبك...

وكأن روحي مكبلة بك.

بل كنت تعاملني بأقسى أنواع التجاهل

لم أملك القوة لإبتعد حينها

وكأن العالم سيتدمر إذا تركتني..

هكذا كنت أظن..

وعندما أدركت بإن ظنوني آثام ..

رحلت عنك ..!

لماذا عدت إلي مرة أخرى ؟

ماتريد قوله أصبح ثرثرات بالنسبة لي

أنت لم تعد بجغرافية إقليمي

لاتعد إلي...!

لاتنتظر أبدا..

لاتظن بي خيرا ..

فأنا لم أعد كما كنت..

إنكسارك وأعذارك جميعها لم تحرك ساكنا

ولن تحرك ساكنا ماحييت..!

#بيرو

#قريبا
#كانت_لي

بإنتظار تصاميمكم للرواية ♡♡♡♡



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:07 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الأول

جلست على الكرسي قدام المرايه ، اتفرج المرايه رغم زحمه المكان الي انا فيه والاصوات.. الا ان الاصوات الي ف راسي والافكار كانت اكثررر من ربشه المكان . صامته فعلا بس داخلي الف سؤال وجواب..! مستسلمه لواحده تسرح شعري والثانيه بترسم بريشتها وتبرز مفاتن جمالي.( كان راسي مزززحوم بالافكار، كم بيكون ف الصاله اليوم ؟ بيجي الكل او البعض ؟ واهم شي صحباتي هل كلهن بيحضرين او بسمع الاعذار من بعضهن ! واما نديم يعلم الله ايش بيسوي ذلحين راح الصاله حق الرجال او ف البيت بيتجهز ؟ بيفكر فيني او لا !! مددددرررري كيف.. المهم انا الان كيف بايكون شكلي!! الفستان وهو معلق شكله عادي رغم انه غالي وماكرهن وصل لي.. اعترف بطبعي ومزاجيتي وغروري ابدا ماتغريني الاشياء المتاحه للجميع احب اكون متميزززه وانا فعلا استحق التميز لاني مميزه واحده مثلي وبجمالي ليش ماتتوفر لها كل هذه الاشياء.. يا عروووسه : ايش رايك مكياج هادئ او ملفت للانظار وثقيل ؟
قاطعت تفكيري الكوافيره بسؤالها ولكن جوابي ماختلف عن تفكيري الي كنت فيه قلتلها : افضل المكياج الهادئ يناسب ملامحي الرقيقه لانه نديم مايحبش المكياج ....وكملت الجواب داخل نفسي وقلت : اما لفت النظر ف انا لفتته بشخصيتي الي خلته يحلم يوصل لي ( ما اسخف ثقتي الزايده بك يانديم ولكن كلنا البنات لما نوقع ف الحب ونعشق نكون على ثقه تامه وعمياء في الي بنحبهم ).. بعد ما خلصت تمكيجني واستغربت من البنت الجميله الي ف المرايه معقول انا !! حبيت شكلي وانا عروسه عشقت ملامحي اكثر وزادت ثقتي وغروري بنفسي... واخيرا وقعت عروووسه .. واخيرا جا اليوم الي نكون فيه مع بعض يد بيد ونرقص رقصه العرسان... لو تعرف كم احبك يانديم وكم انتظرت اليوم الي نكون فيه مع بعض.. حاسه مش بس بتزوج زي بقيه البنات لا... بنتشارك حياه واراء واحنا مع بعض بيكون لنا بيتنا لحالنا واشوفك كل يوم وتشوفني بالحلال بانعوض كل ايام الصبر والانتظار بعد اربع سنواات .. فرحت بك واني خلصت الجامعه اكثر من فرحتي بالشهاده الي حلمت بها عمري .. وكنت انت اهم احلامي وافضلها الي تحققت

لو تسمع دقات قلبي وتشوف تطريزه الفستان بتدق مع كل نبضه ف قلبي مثلها مثل xxxxب الساعه الي بتتقفز من رقم للثاني .. غرررريبه رغم اني حاسه ان الوقت بطيء مش راضي يعددددي وايحين بانلتقي مع بعض !!
#اول_بارت

مساء الخيرااات .. ونبدء مسابقه اووول اناااا ♡♡♡♡






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:11 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني



اخت العروسه : اين نادددين..

نادين بضبح : روان اخيرا جيتو لي ..ليش تأخرتو لي نص ساعه من وقت ماتميت.

روان : يوووو نادددين والله ماعررفتششش .... يوو كيف وووقعتي فضيععععه ..تجنني ..تووووحفه


واحده من الي ف الكوافير : صلي على النبي وتعوذبي من الشيطان..

روان : بسم الله ماااااشاءالله صلاه ع النبي ووووقعتي تحففففه يابنت اللذينا.. نسيتيني ماشتي اقل تغيررررتي...

((مسكت طرحتها وبعدتها من كتفها )): واااو اسكه دوري اشوف التسريحه ...

نادين بضحكه وخجل لفتت ورجعت مكانها شافت التلفون في يد اختها : تلفونش مولع ف حد بيتصل

روان ( شافت المتصل): يووو البسي سررريع هيا اخي خارررج

نادين بتووتر بتتلفت من حولها : يوووو ياروان خلاص قرحت قلبي اختش مبورررده ..احس نفسي مضيعه شي اديتو معي الاء ومن اول ماوصلت ماسكه التلفون ..لفلفي ادواتي وشنطتي

روان : طيب طيب انتي لاتهمي شي اهدأي انا شالف كل شي انتي اجلسي هانك عشان هنا حمى بايخرب المكياج

نادين: طيب هاتي تلفوني من عندها وعبايتي

روان : طيب ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،

وبعد ماوصلت البيت كان في راسي مزززززيج من الاصوات... هدار النسوان ولعب الجهال ورقص البنات والتصفيق ،، ضجيييييج ولكن صدى افكاري طغت على جميع هذك الاصوات ، كنت اشوف نفسي في بيتنا وكأني بينودع طفولتي هنا لعبت وهنا انضربت وهنا اتعاقبت وهناك بقعتي المفضله لما اكل ، واهم كل الاماكن لقلبي هذك الزاويه في غرفتي الي تعودت فيها التغطيه تكون عاليه كنت انحشر فيها عشان نتكلم ونسهر ، واليوم بودع كل زاويه في بيتنا وباعيش معك في بيتنا ومملكه احلامنا الي انتظرناها .. شعوري شعور غريب مابين شوق وفراق ، شوقي لك وصعوبه فراقي لأهلي ....

روان : نااااادين اليوم احسش في واااادي ...

نادين : مالش

روان : انتي الي مالش سارررحه ! مال ملامحش هكذا ابتسمي انبسطي اليوم احلى يوم في حياتش حتى نجود وامينه(خواتهن من الاب) مستغربات عليش

نادين : ليش ايش فيني !

روان : من حقهن التعليقات واللغاجه بيقولين هذا الي جننتنا علشانه وغيرت نظام الاسره وادته من خارج قبيلتنا ومع هذا كله مش مرتاحه

نادين ( دمعتها بعيونها) : امانه مش فاضيه لهن ولا لحسدهن.. والله اني مبسوطه بس مش هاين عليا افلت كل حاجه...

روان بتنفخ عيونها وتنشف دموعها بالفاين : يووو ياقلبي لاتبكككي بايخرب المكياج ..
احنا موجودين وهذا بيتش ونديم حبيب قلبششش نسيتي المعاناه الي عانيتوها عشان توصلوا لبعض بس من الهباله وامسحي دموعش حسستيني بانطير ياشيخه تزوجي وعقبالي بعدش اخلص من طبان خواتش بدل طبان امي وامهن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:14 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل الثالث


نادين بضحككككه ودموع حانبه ف عيونها : الله يسخرلش يارب كل خير

روان : تعشي سررريع

نادين : لا لا لا امانه ارفعي الاكل مشتيششش ماليش نفس ..


ام نادين فتحت باب الغرفه عليهن : روان هاتي البخور ابخرها وجاوبي ابوش يشتو يطلعو اعمامش واخوتش يتصورو معها

نادين (( كانت لحظات صعبه بعدد سنوات عمري 22 سنه عشتها معهم وف احضانهم بقدر فرحتي بحياتي الي انتظرتها في مخيلتي ...))

[ ما اصعب فراق الاهل وشوقك للحبيب وكأنك تقسم قلبك نصفين مابين روحك وقلبك ومابين ما مضى وما سيأتي وكأنه شعور متناقض نوعا ما ]

والان وقت زززفه الوداع انقل من بيتنا وذكريات طفولتي لبيتنا انا وانت المستقبلي ...
ببتعد عن حنان وحب واهتمام امي وابي لي واعيش معك كل هذك المشاعر عن قرب لما وافقت بك كنت واثقه انك باتكون اهلي وناسي واحبابي واصحابي عشان هكذا بحاول اقووي نفسي مابسمحش لدموع الفراق
تنزل باخليها دموع فرحه وشوق...

ولكن حضن امي وابي واخوتي وخواتي لي دمر كل قووتي حسيت نفسي بسافر عنهم وللأبد بس وين ؟؟

لك... وانت كل ماتمنيته في هذه الحياه...

خرجت من بيتنا وخليت لهم مشاعر الفراق وبدأت امشي بخطوووات غريبه وكأني في حلم ..

بعد دقايق واقل من ساعه بنكون لبعض مع بعض يد بيد ..مابننتظر ينام الكل عشان نسرق كلماتنا واصوات بعض زي ماكنا نسرقها ،،

اليوم انا وانت مع بعضضضض !!

ماحسيت بطول الطريق والزفه وزحمه السيارات الي كانت بتزف لان عقلي بين كلامي مع نفسي وبين تفكيري بك..

تلفت من حولي سيارات زززفه اغاني فرح لمبات مضوااايه مش مستوعبه دقات قلبي.. هي فرح ؟؟ او خوف !! ..
احس لو شفتك بضحككك لااا بخزززا يمكن اصلا ماشوفك..

معقول ماشوفك ! وانا كنت القاك قدامي ف الجامعه بكل خطوه بكل لفته. وكاني عايشه عشان اشوفك وبس من يصدق كيف كانت بدايه حبنا والان وقعنا لبعض.

الدنيا غريبه بعض الاحيان..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،

قلبي بيدددق .. نفسي بيضيق.. الدنيا بتلف بي..!

شعوري لما قالو وصلت بيتكم ...

كنت اشوف وجهك في وجوه كل الاشخاص الي كانت واقفه بترحب بنا ف حارتكم ،،

حبيت الحاره وبيوتها وتفاصيلها لانك فيها ...!!

و أول مانزلت من فوق السياره ودخلت باب بيتكم..

شفت فرحة أهلك وترحيبهم لي بدخلتي للبيت وقلت كيف عادها فرحه نديم اكيد اكثرر ، لفتتني دموووع فرحه واحده كبيره ف السن شويه ولما حضنتني بقوووه وشاورتني ( همست لي ف اذني )
واخيراااا يانادين وقعتي لنديم بعد الصبر هذك كله.. حسيتها بتعبر عن فرحتك بي وفرحتي بك ، شاركتنا نفس الأحساس شفت لها بنظره تساؤل من انتي ،؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:20 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






شفت لها بنظره تساؤل من انتي ، بس جاوبتني قبل ما اسأل وقالت : انا جده نديم.

وقتها ذكرت حبك لها وكلامك عنها وحنانها

وطيبتها هي الي فعلت كل ماتقدر عشان يتم زواجنا ببعض .. حسيت فيها حنان امي الي فارقتها ف بيتنا وجيت.. ضميتها وقلت : الله يحفظكم ياماما


كان الكل بإنتظار يشوفو عروسة نديم .. البنت الي خطفت عقله وخلته يوصل لها رغم اختلافات عاداتنا وتقاليدنا من قبيله لأخرى وخلت الأغلبيه يسألو هذا السؤال : كيف لما وافق له ابوها.. ابوها شديد وصارم نوعا ما ومتمسك بشروط قبيلتهم مستحيل يزوجوها لواحد من خارج القبيله والمحافظه..

لكن بعد محاولات المقربين مني ومنك بإقناعهم وموافقه بنته العزيزه لقلبه والي مايرفض لها طلب غير من قوانين هذه العائله المعروفه عند الكل...

رغم وجودي بين كل هذه الناس والوجوه الي ما اعرفها ، واشوف في عيونها كل هذك التساؤلات ، الا اني حاسه بدفء المكان وحنانه : هنا تربى نديم وهنا عاش نديم.. البيت الي احتوى فيه حبيبي الي انا جزء من قلبه ، يعني مكان مش غريب عليا حافظه تفاصيله من كلامنا مع بعض .. عشنا مع بعض تفاصيل كل شي ، والان بانعيشها مع بعض عن قرب ومع بعض.

اخت العريس ( يسرا ) كانت تمشي بخطوات سريعه بعد ماوقفت قدامها : نادين

نادين لفتت لها : ها

يسرا : نديم خلصت زفته الان هو تحت ف الحوش بيطلع.. تشتي مرايه تشتي تعدلي مكياج ؟

نادين بلعت ريقها بتوتر : انتي شايفه المكياج تمام ؟ يحتاج شي؟

يسرا بابتسامه : قمرررر مااااشاءالله ماتحتاجي شي..

نادين بتوتررر: طيب

يسرا فتحت قاروره ماء وسكبت لها ف قلص : اشربي شويه احسش متوتره

نادين : تسلمي فعلا والله عاطشه

يسرا : يلله بنزل اقول له يطلع..

نادين اخذت نفسسس عميق واشرت لها براسها : تمام.

بقدر ماكنت منتظره هذه اللحظات الا اني تمنيت تتأخر ، خفت ملامح حبنا تنفضح قدام الكل ، خفت من نظراتنا ترتبششش وماتعبر الي

داخلنا بالنظرات الي ننتظرها

فجأه صوت المحاجر ( الزغاريط) بتعلى ودخلت انت يانديم ، نزلت نظري ثواني وصوتك خلاني ارفع نظري لك لقيتك واقف قدامي بكامل اناقتك وسامتك وانت عريس مختلفه عن وسامتك باقي الايام ..

نديم بإبتسامه : مااااشااااءالله ، من انتي ؟

نادين بخزا ( خجل) :انت داري من ؟

نديم بهمسسات مشاكسه من تحت الملامح الجديه شافها وقال : ررررررهيبه وقمرررريه حصنتي نفسش !

نادين بابتسامه خزا وبهمسات خفيفه : ايوه

نديم بيتفرررجها عيونها ، تسريحتها ، فستانها : خايف امرعش من الجمال هذا ..ماترحميش

نادين ابتسسسمت اكثر ونزلت راسها : بسسس يانديم لحد يسمعك..

نديم : يسمعو.. قد بيشوووفوني وداريين بجناني عليش





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:23 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





نديم : يسمعو.. قد بيشوووفوني وداريين بجناني عليش

يسرا قاطعتهم : ابي بيدخل نتصور كلنا تقطعو الترته وتروحو شقتكم

نديم مسك يد يسرا : خلي الترته بانقطعها انا وهي في بيتنا..


يسرا : طيب ياهور احنا بس عشان نصوركم..

نديم : ماعليششش من الصور ياجده.. اسررعي يلله قلي لابي يجي نتصور عشان نروح

يسرا شافت لنادين بابتسااامه تعب : الله يعينش عليه ولقانته

نديم لفت لنادين : انا اسخى اتليقن عليها ! بذمتش هذا الجمال حد يقدر يزعله ؟

يسرا ابتسسسمت : الله يحفظكم لبعض يارب ويبعد عنكم كل الحاسدين..

بعد التصوير والجو المرح الي كان موجود وزحمه البيت والازعاج..

بيسمعو الزفه لحالهم ويزفها فوق السسيارره
رايحين بيت احلامهم ...

نادين : نددديم نقص صوت الزفه و سووق دلااا قواا ..

نديم رااافع صووووته عشان صوت الزفه عالي : من الفرررحه خليني ازززفش ..

نادين صاحت بخوووف :ندددديم خفف السرررعه !!!

بكره نكمل بقيه الأحداث..

الي مالحق يقرا يبدء والي نفسه يقرا ويحب الروايات منشنوا له ♡♡

وبليز لاتنسوا التفاعل حتى ب لايك

وشكرا لكل التعليقات الي تحمس واحددد

تصبحوا على خير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:25 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





نادين صاحت بخوووف : خفف السرررعه !!!

نديم مسك بريك (دعس الفرامل ) : اووووف لطف الله..

نادين : الله يسامحك نشفت دمي


نديم لفت لها ومسك يدها: تخافي من السرعه ؟

نادين : سررعه بس ! كنا بانموت

نديم : بعد الشر عليش ، اصلا قربنا من البيت كنت اشتي اطير طيران..سلم الله وحفظني لان الملاك معي ..

نادين ابتسمت وكانني كنت في حلم كانت عيوني تلمع متفاجأه هو جنبي عادي مش خايفه من حد يشوفنا مع بعض !
احساس فضيع نهايه كل حب بالحلال..♡

نديم : ووصلنا ياااعروووسه حياش الله فوق العين والراس ادخلي برجلش اليمين ..

نادين ضحككككت ورفعت طرف فستانها: وها دخلت برجلي اليمين ..

نديم مسك يدها ودخل : تعالي ياقمر اعرفش على بيتش واول مكان ببدء به قدش داريه اني كبير بطن ..هذا المطبخ

نادين : الله..روووعه .لونه مش زي الصور

نديم : اين احلى الصور ولا الحقيقه !

نادين : اكيد دايما الحقيقه احلى

نديم طرح عينه بعينها وبنبره هادئه: مثلش ب الضبططط

نادين سحبت نظراتها منه ومشيت : وفين المجلس ؟

نديم وقف جنبها مسك يدها بيده وفتح بيده الثانيه الباب ، ولع اللمبه : وهذا المجلسس..

نادين : حلو حجمه عشان مايتعبني ف النظاف

نديم ضحك : ايوه شفتي كيف بتهمني راحتش !

نادين ابتسمت له وبتتهرب من نظراته لها: وهذا مكان عادي للتلفزيون والجلسه !

نديم : ايوه ، وهذا الحمام..

نادين : واوو انت الي جهزت الشموع والورد والحركات هذه ؟

نديم : لا طبعا وين انا اليوم كله بنتعرس .. اعتقد يسرا وبنات خالتي وامي

نادين ابتسمت وبتتفرج حواليها ..

نديم شافها بتتفرج البيت: البيت عادو جديد عليش وغريب ،معش معش باتتعودي باقي غرفه النوم

نادين : يلا خاطرك ..بروح ...اهلي قالو لي ممنوع اتاخر في بيت غريب..

نديم ضحككك : خاطررري هاا ، مشاكسه حتى وانتي عروسه !

نادين انحرجت وخدودها حمرت: نديم فتح باب الغرفه: وهذه الغرفه يا اميره

نادين شافت صورتهم حق العقد معلقه و ابتسمت بتتفرجها : ياااخطير ماقلت لي انك طبعت صورتنا

نديم : اوو .. والله مالي علم بها تصدقي ماجيت البيت من يومين ع ماجهزين البنات ورتبين هن..

نادين تلاشت ابتسامتها : اها

نديم : طيب خذي راحتش وتفرجي الغرفه وارتاحي امد ما ادي الشنط من السياره..

نادين هزيت راسي بمعنى تمام بابتسامه ،
واول ماخرج ، اخذت حريتي ف التصرف

(( تناولت زجاجه عطرك واستنشقت رائحتك ورجفت يداي رهبة وكأني طفله تعبث ب أدوات الغير ، اغمضت عيني لثواني وكأنك تسكن اعماقي بلا خجل بلا خوف ولا تردد ، احبك واحب اشيائك وكل مايرتبط بك ))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 03:29 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





نديم : ندوني .. دندن..

نادين طرحت العطر وقربت من الباب تشوفه بابتسامه

نديم : انتي جااايه بمعرض شنط !! منش صدددق هولا كلهن ..؟


نادين ضحكت : ايوه

نديم : ايش حصل عيغلقوا الاسواق او تكسيتي للعمر كله

نادين غلقت عيونها بدلع : زباااااج

نديم ساااكت وبيتأمل ملامحها..

نادين شافته بيتفرررجها وعينه مارمشت وهو منصدم فيها انحرجت من نظراته: مالك بتتفرجني

نديم :.طلعتي حلوووه احلى من اللثمه بكثير ..
و احلى مما وصفوش لي ، كانو يقولوا مش حاليه

نادين تغيرت ملامحها وبدهشه : منهم الي وصفوني وقالو مش حلوه؟

نديم بيغالطها : الي شافوش ..

نادين : قصدك الي شافننني هن !

نديم : ناادين ، حاسبي على كلامش ، عادحنا عرسان !

نادين : وانت حاسب على كلامك.. لانه هذا الكلام يوجع.

نديم : المهم انش طلعتي احلى وحده شافتها عيوني.

نادين : وان شاءالله تدوم.

نديم :نادين انا احبششش

نادين : وانا احبك بس انا خايفه منك..

نديم : ورررجعنا ! حاسبي على كلامش عادحنا اول ليله

نادين نزلت نظراتها من عينه..

نديم اخذ نفس ومسك اصابعها :
يشتيلنا جلسه تعارف ببدء عن اهلي اما اهلكم يشتيلي ورقه..

نادين ابتسمت :باعرفك عليهم لما يجو الصباح..

نديم : ذلحين مش وقت حدددد ..اهم شي انا وانتي مع بعض وبس...

بيت اهل نديم..

عمة نديم : كم عتغدوا؟

ام نديم : اهل العروسه واهلنا المقربين بس..

بنت عمة نديم بتمسح دموعها من اليصل : ماعد حد بيغدي وانتو غاووين تعب

يسرا : بس حسسسد لاتبكيششش ولا تزعلي عتتزوجي ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 04:53 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





بنت عمتها ( منال ): هنيت لش تعالي قصقصي البصل انتي وبعدا ليش ماتدوش طباخين قد الناس كلها بتدي طباخين..

يسرا : تعرفي امي موسوسين ومايعجبهم الا اكل البيت..

امها بهررت لها : عتشتغلين سكته او تخرجين


منال عوجت فمها : ضبح وزد راحو بيتهم كانو يجلسو هنا لما يتم العرس ويسيرو ..قد اسمها اول عروسه تدخل عندكم نحس بعرس شويه

يسرا : ان شاء الله في عرسش ..

منال : اقربي اشاورش لو تشوفي امس ف الصاله....

يسرا بدهششششه : اماااانه ! ليش ماقلتي لي ؟؟

ام منال : قومي سيري يامنال اديلي طاسه اكبر..

منال غمزت ليسرا : بعدا شاكلمش ..

يسرا : الله يخارجنا بس

يوم الجمعه الساعه 7 الصباح..

نديم فتح عيونه على صوت المنبه شافها صاحيه: صباح احلى ورده ف حياتي

نادين : صباح النور ..

نديم : والسرور واحلى حبيبه ف حياتي شكلش مارقدتيش !

نادين : لا

نديم : طيب حاولي ترقدي شويه؟ لان الظهر رايحين الغدا في بيتنا

نادين : لا خلاص بنام بعدين .. اهلي جايين

نديم : ايووه ..طيب باروح ادخل الشنط من الباب

نادين : اوكي وانا بتجهز قبل مايجو

بيت اهل نديم..

ام نديم : سيري ابسري اخوش اسامه يقوم يشل الصبوح لبيت نديم..

يسرا : تمام قد قيمته من النوم ..

بيت العرسان...

نديم : اووووف ايش الحلاوووه هذه !

نادين بتصلح مكياجها قدام المرايه بنظره غرور : انا حلوه بدون شي

نديم : ايش الشياكه من صباح الصبح

نادين بخزا : عيونك الحلوه

نديم : الي اختارتش انتي تكوني زوجتي من بين الكل

نادين ذكرت كلامه امس: الحمدلله اني طلعت حلوه

نديم : قمر ويارب يخليش لي

نادين : ومايحرمني منك

نديم : امين .الباب دق شكلهم وصلوا.

نادين وقفت ف المرايه اعدل مكياجي وارتب شعري بسرررعه عشان ابي واخوتي واعمامي واخوالي ..

كنت حاسه نفسي اميره ف مملكتها ، أميره بحب نديم لي بنظراته واعجابه وحبه لي وقاطعني صوته لما دخل من الباب يقلي يلله ادخلي هم ف الديوان..

يعني عايش ف قلبي وعقلي وحولي يانديم ..

مشيت معه ودخلت سلمت على اهلي حسيت باحساس غريب امس انا معهم ف بيتنا واليوم جو كزوار ف بيتي ..حضنت ابي واخوتي وكاني منهم شهر مش ليله..

بدأت عرفت نديم ع اخوالي واعمامي ووظايفهم استلمت منهم الطرح ( هدايا يوم الصباح ) ولما وصلت لهديه عمي كانت صندوقين مجوهرات قال : هذه مني وهذه من احمد .. كانت نظره نديم لي غريبه وفيها استفاهامات ،اخذتها وشكرته ووصلت معه شكري ل احمد على الهديه..

بعد ماخرجوا كانت نبرته متغير شويه

نديم : ايش معنى ابن عمش هذا من بين عيال عمش واخوالش ادا هديه ..

نادين فهمت انه غيره : لأنهم كلهم رسلوا لي هدايا








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.