آخر 10 مشاركات
نرجس الوادى _ جلوريا بيفان _ مكتوبة * كاملة (الكاتـب : MooNy87 - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          179 - الشلالات البعيدة - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          239 - لون منتصف الليل - روبين دونالد - م.م ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-19, 07:54 PM   #1191

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




استغفر الله وأتوب إليه
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
(صلو عليه )



{ 52 }




قفل الخط بوجهاااا ...حست الدنيا تلف فيها من اللي وصله لها قبل يقفل ......
رمت الجوال وهي تتحلف فيه ..هين يا صقر
أنا تلعب من وراي ..وبعد توديها للفندق لا لا كذا السالفة كبيره وكبيره حيل ...بسرعة اتجهت للغرفة وأخذت
العباية ...صادفت عبيرر طالعة من المطبخ دفتها عن طريقها
سألتها بفضول وهي مصدومه من حركتها : بسم الله وش فيك كذا معصبه

طلعت بدون ماترد عليها أبد ماهو وقتها الحين
هالدلوعة ...تدري بشيء وتروح توصل لأمها
وتشمت فيها عند صديقاتها ...خليها تتأكد وبعدها تعرف وشلون تتصرف ...دقت على عزيز
بس رجع وقفل بوجهاا ...حالفه بعد ماتعرف منه سالفة الحرمه اللي مع صقر ....
لا تقتله ...بعد سواته فيها ولعبه بحسبتها بهالشكل ماتوقعت ...واحد بالميه انه ...يسوي فيها كذا طول عمرها تتعامل مع رجال يهابونها ويخافون منها ...
أشرت للسواق ...يروح للفله وبتشوف ...بنفسها وبعدها تعرف تتصرف ...نزلت ..وبسرعة دخلت شافت ...شمس جالسه بالصاله تلف بولد اصايل اللي يصيح طنشتها وهي قرفانه ناقصها شوفتهم الحين ...ولا صايح ولد الكلب ذا ...كل شيء صار بسبته المعفن لو مانشغلت بسالفة السيدي اللي حط بيده كان ماخلت صقر يضيع من يدها وماتدري وش يسوي من وراها ...راحت للغرفة
وقفت مصدومه يوم ماحصلت له أثر ...مخليته وهو يقول انه تعبان وبينام وينه الحين ...لا شكل عزيز صادق هالمره ...رجعت طلعت وهي تمشي بعصبيه وقهرر ...والله لا تذبحه الليله
أنا الجوهرة يخوني ...بسرعة دقت على زيد أول ماسمعت صوته قالت بقهر : ليت ذي المرة يطلع شيء منك يفيد قولي بسرعة عزيز جنبك

طالع عزيز وهو ينفث الدخان قال بتوتر :كم مره قلت لك لعاد تدقين على رقمي

الجوهرة بقهر صرخت : عشتوووو ميته عليك صرخت بقهر اعطني الزفت لو جنبك

قال بقهر :ايه الحين تقولين كذا بعد ماورطيني وربي رقبتي ماتطير كذا وأنا مالي ذنب كله منك قصيتي علي ...

عضت شفتها بقهر هذا ...وقت هالكلام ..يقول له قدام عزيز ..سمعت صوت عزيز وهو يقول :ماراح تطير بكون شاهد معك وشاهد ضدها

صرخت بعصبيه : عزيز يازفت ليه هالحركات الحين وأنت مأخذ حقك وزياده

طالع زيد وقال : أخذت حقي متى شفت شيء
اعطتني هالعجيز

عضت شفتها وصرخت على استخفافه فيها
: عزيز ياتبن قولي وين شفته باي فندق بسرعة اعطني العنوان واخلص علي

صفق يد بيد وقال بتسفزاز يذبح : يالله ياشيخه
أقولك رقبتك ورقبة ذا المسكين يمكن تطير وأنت مشغله عقلتس بالشايب صقر وضرب على كتف زيد عز الله كديت خير يا زيد ياخويي ورطت نفسك مع ناس تخلي الكبيرة وتمسك بالصغيره

صرخت بقهر هذا اللي بيفضحها قالت بعصبيه : كله من زيد اللي مخليك تستقوي علي
إلا كان يا زباله ماتقدر تسوي شيء بلحالك
لكن هين وربي الآثنين بقبركم مع بعض

ضحك بصوت عالي مستفز : اسمع يا زيد وش تقول ذي العجيز تقبرنا مع بعض معاد إلا هي تطلع روحي تحت يدها ولا مفتكره كل الرجال مثل عمــــك الضعيف ....

كلمته رنت بعقلها ( مثل عمــــك ) لالا لا ...هذا اللي ماتبيه قفلت بوجه ويدها ترجف ...من سيرة عمها
هزت رأسها تبعد عنها ذكرياتها معاه واللي صار بتذبح زيد لو علمه بكل التفاصيل ...ماهو كذا اتفاقهم اتفاقهم يقدر يطير مصعب بس ...والسيدي يطير معاه ...ماتبي حتى تذكر اللي فيه ...وهذا جاي يرجع الماضي ...طالعت السواق وصرخت : بسرعة رجعني بيت عناد أبد مافيها طاقه تقابل صقر او تقدر تتكلم بعد اللي صار حست نفسها بتنهار
أبد ماهو في مصلحتها بذات هالوقت وهي تحس بالضعف ....
قفلت عيونها وهي تذكرر عمها ...حسبي الله عليك ياعزيز لو دريت بك كذا كان ماورطت نفسي معك الحين الكلب ذا هوو اللي يكسرني وبيجيب رقبتي ...
لأول مره تحس عمرها عاجزة ماهي قادره تسوي شيء ...أفضل شيء تعطي عزيز مبلغ كبير وتقلعه من حياتها للابد ام زيد ذا مقدور عليه تدري انه جبان ...وبكم كلمة تهديد تقدر تخرسه مثل ماخرسته السنوات اللي قبل ...هزت رأسها وين بترتاح بيطلع مصعب لها ...اخس من عزيز
وبذات لو السيدي بيد خويه عادل هنا صدق
بتروح فيها ....
صرخت بقهر الله يأخذكم جميع وارتاح يارب

السواق فز في مكانه وقال بخوف :ايش فيه ماما
صرخت بعصبيه : مالك دخل فاهم سق وأنت ساكت
أول ماوصلت بيت عناد نزلت بسرعة ودخلت الشقه شافت عناد وعبيرر جالسين بالصالة يتعشون

صرخت وهي منهاره : تطلقني من عمك صقر فاهم

عبير حطت يدها على فمها مصدومه

وعناد وقف وهو مفزوع وبذات وهو يشوف حالة أمه يحسها ...ترجف من كثر العصبيه اللي فيها
قال وهو يهدي عليها : يمه الله يهداك وش تقولين

قاطعته وهي منهاره عزيز قلب عليها المواجع وماتدري وش تقول .....
:مابيه مابيه فاهم والحين ابيك تحجز لي بسافر وببعد عن الرياض كلها حتى أنت مابيك

مسكها وهو يضمها لصدره يبيها تهدآ
وقال بهمس : بسم الله عليك يمه هدي وخليني افهم وش صار وماراح يصير اللي خاطرك فيه
وحقك بيوصلك
صرخت منهاره : مابي اي حق ابي اطلق بس
وابتعد ...

جا بيمكسها بس دفته وهي تصرخ انتبه على صوت الشموخ يوم طلعت من الغرفة مفزوعه وهي تقول : بسم الله ايش فيه عمي فيه شيء


طالعت الشموخ و قالت بعصبيه : تسألين وش فيه الله يأخذك ويأخذ عمك ليتني ماعرفتكم ليتني ماعرفتكم أول من زوجته المجنونه وآخرها ولده اللي جننني بعد أمه والحين هووو كمل علي

الشموخ مصدومه ليه ذا الهجوم عليها
عناد أشر لها ماترد حاول يهديها ويضمها لصدره وقال بخوف عليها : يمه هدي
وتعالي للغرفة وارتاحي وماراح يصير اللي يرضيك

دفته وصرخت منهاره : ماراح ارتاح إلا تدق عليه الحين وتخليه يطلقني

عبير قربت منها وقالت بحزن عليها : ياعمري
هدي شوي عشان صحتك وضمتها لصدرها
الجوهرة صاحت بقهر :شفتي وش صار فيني ياعبير
أستاهل الحين كل ذا منه
هزت رأسها وقالت : لا والله خلاص ياعمري هدي
الجوهرة قفلت عيونها تبعد صورة عمها صرخت بقهر :ببتعد عن الرياض ياعناد فتحت عينها جت عينها بعين الشموخ صرخت بحقد : أنتِ للحين واقفه تقلعي وطالعت عناد وقالت وهي منهاره خليها تنقلع مابي اشوفها ولا اشوف شيء من طرف صقر ولو تعزني فعلاً طلقها وطلقني من صقر ولا ماراح ارضى عنك يا عناد ‏للأبد

عبير انبسطت طالعت الشموخ بشماته وهي فرحانه حدها قالت بخبث وهي تشوف عناد ساكت ولا هو قادر يتكلم : حرام ياعناد تسمع كلامها وش ذنبها وهدي ياجوجو مو كذا تشيلي البنت الذنب وهي مالها فيه.. وصقر ذا هو الخسران

الشموخ ميلت فمها بقهر :يمه على الطيبه اللي بقلبك صراحه مدري وش أقولك صرخت بقهر
وطالعت عناد ليت فعلاً يسويها ويسمع كلام أمه وكاد انفك منكم جميع عيله تجلط

عناد صرخ بعصبيه : الشموخ تقلعي عن وجهي الحين أبد ماهو وقتك

الشموخ بقهر :بشويش لا يطق لك عرق
وبدخل غرفتي وطالعت أمه وقالت بحقد يارب فعلاً يطلقك عمي وكاد حياته تنظف ودخلت غرفتها بسرعة وقفلت الباب يوم شافت عناد فك جاي يمها وهو معصب على الآخر ...
سندت ظهرها للباب وهي تزفر براحه انها بردت قلبها فيها وبنفس الوقت بخوف منه وش بيسوي فيها أكيد بيحقد عليها الحين زود على اللي قالته لأمه ..

الجوهرة ابتعدت عن حضن عبير ...وهي تستوعب الي سوته ...وشلون كذا تشمت فيها الشموخ وبعد عبير ...ليه ماقدرت تتحكم في اعصابها وقدرت تكشف صقر ..وتعرف تتطلق منه وتطلع حقها
بدون ذولا يدرون بس عزيز ال*** خلاها تفقد اعصابها على الآخر ...وخلاها تنهار ...وماتعرف تتحكم بتصرفاتها سالفة عمها ذي قلبت عليها وماخلتها تفكر وشلون تتصرف ...طالعت ولدها وقالت وهي تمسح دموعها : لا تكلم عمك صقر وكاد مظلوم والي وصل لي يبي يوقع بيني وبينه وطالعت عبير ياليت ذا الكلام مايطلع من هنا

هزت رأسها وقالت : ابشري ولا يهمك
انسحبت للغرفة وقفلت الباب ..ورمت نفسها على السرير تصيح برعب وخوف ...من صورة عمها وبنفس الوقت بقهر وشلون سمحت لعزيز يدخل حياتها ويقلبها كذا ....لازم تنهي ذا الموضوع يكفي السيدي اللي ماتدري وشلون توصل له ..كل ماسوت شيء صار ضدها رسلت لعزيز (كم تبي وتطلع من حياتي ولا كأنك تعرفني )
ثواني وجاها رده فتحته كان مرسل (مقدر اطلع مع الآسف لو تعطيني كنوز الدنيا )
رمت الجوال عرفت انه يلعب فيها جالس ويحاول يستغلها أكثر وأكثر .... صاحت منهارة
لدرجة ماهو قادرة تفكر وتحلها هالمرة ...بسرعة أخذت جوالها ودقت على رقم بندر مافي إلا هو يقدر يساعدها ...أول ماسمعت صوته قالت بتوتر :بندر تكفى نخيتك

ضحك بسخريه وقال :معقول الجوهرة تتنازل وترجع تدق علي وين اللي تقول وهو يقلد صوتها
مابي اشوف رقمك وانسى شيء أسمه الجوهرة
والحين داقه وبعد تقولي نخيتك

بلعت ريقها بخوف وتوتر وعينها على الباب همست له :بندر مافي غيرك يقدر يساعدني وحط الرقم اللي تبي وأنا حاضر

بندر ابتسم بخبث وقال : المطلوب

الجوهرة مسحت دموعها وعضت شفتها وقالت :السيدي مدري مين الكلب ذا وصله لمصعب وقمت ابي افزع بالكلب اللي اسمه عزيز تورطت لآن شكل زيد قال له كل شيء وبقهر أموت وأعرف مين اللي صور اللي صار واعطاه لمصعب الكلب وخلاه يهدددني وخلاني اتصرف واتعامل مع ناس مثل الزباله عزيز

بندر ميل فمه بسخريه :الحجه عليك أي أحد تأمني عليه وقت ماتبي تتعاملي تقولي كل شيء للشخص
اللي تبي تتعاملي معاه بدون ماتعرفي وشلون معدنه يالله معاد أقول غير فرطتي في الرجال اللي كان لك سند بخلتي عليه بكم ريال طلبه ولدرجة هددتيه بأهله والحين جايه تبي فزعته يقولك آسف معاد ينفع خلاص ويالله اقلبي وجهك

قفلت عيونها بقهر اي ذل فيه اللحين ذولاكان تسميهم كلابها والحين مسوين فيها كذا كل واحد
يبي يتمصلح منها قالت بسرعة : بندر تكفى اسمعني أول

ميل فمه وقال : امممم اخلصي علي

قالت بصبر : السيدي تقدر تأخذه من عادل لو هو معاه ولا تتوقع طار معاد له أثر

قال بستعباط :اتوقع طلع له جناح وطار
وصرخ بقهر ياغبيه وشلون يطير

قالت بقهر وهي تحاول تخفض صوتها :اقصد ضاع في الحادث ايش فيك أنت ماهو قادر تفهمني

بندر بخبث : اي حادث وايش دخل السيدي ذا في الحادث

الجوهرة ودها تذبحه من كثر أسألته قالت بقهر :بندر ابيك تركز معي مصعب قبل يصير عليه حادث كلمني وهددني بالسيدي وعشان كذا اتوقع كان موجود معاه في السيارة

بندر بشك : تتوقعي ولا لك يد في الحادث

هزت رأسها وقالت بتوتر :وش دخلني في المكتوب ذا ربي قدره الحين بعد بتدبسني بذي بعد

بندر : والله لك سوابق

الجوهرة بلعت ريقها بخوف من كلامه :وش تقصد

بندر ابتسم على جنب وقال : سلامتك المطلوب الحين

الجوهرة بضعف : السيدي واقسم بالله العظيم
لك اللي تبي

بندر سكت شوي وقال :اممممم مع الآسف مافي أحد مجرب بخلك وخيانتك مثلي

الجوهرة بقهر : قلت لك معاد ينفع الحين بنقذ نفسي وبس وبشرط تجيبه بدون ماتشوفه

بندر :مااوعدك

الجوهرة مصيبه لو شافه ذا صدق اللي مايرحم
قالت بسرعة : انسى اتصالي وقفلت بوجههه
وحذفت الجوال وقفت متوتره رايحه جايه بالغرفة طالعت الباب يوم دق سمعت صوت ولدها قفلت عيونها وقالت بحده : عناد أبد مافيني أتكلم معك خلني اهدا شوي وبعدها تعال عشت شفتها بقهر يوم قال :طيب أفتحي الباب عشان اطمن وبنفسي بكلم عمي صقر اللحين وبخليه يجي يأخذ بخاطرك


صرخت بعصبيه : لاااااااا تكلم أحد فاهم
جلست على السرير وجسمها كله يرجف ماتدري وش تسوي وشلون تحلها وبذات هالوقت ماتبي تشوف أحد ..... أفضل شيء تروح لبيتها تقدر تسوي شيء اما هنا عناد جالس لها وماتقدر تأخذ وتعطي بالكلام مع اللي بيساعدونها تطلع من هالمصيبه لبست العباية وطلعت بسرعة وهي متوتره شافت عناد وعبيرر قدامها قالت بسرعه قبل أحد يتكلم : بروح بيتي ومثل ماقلت لكم انسوو اللي صار ولا تكلم عمك صقر ياعناد أنا اعرف احل مشاكلي

عناد وقفت وقابلها وقال وباله مشغول عليها :يمه طيب الليله باتي هنا وبكره بنفسي بوصلك

قاطعته بحده : عناد أنا اعرف وين راحتي

قال بسرعة : طيب اوصلك أنا على الأقل

قالت وهي ترمي الثمه :ماله داعي كلمت السواق يحتريني برا وطلعت وهي حالتها حاله ...

طالع عبير وهو قلقان وقفت وقربت منه وقالت بدلع :عناد لا تقلق تكفى وتتعب نفسك
صدقني جوجو لو عصبت كذا تصير وحطت يدها على فمها اسفه أقصد خالتي حطت يدها على كتفه وقالت سوري لا تزعل مني متعودة اقولها جوجو

كشر بوجهه وهو يحس بسخافتها ...هوو وين وهي وين ...اعطاها ظهره وطلع من الشقه ...
جلست على الكنبه ...وهي معصبه لمتى بتتحمل تحس انه ماهو متقبلها ...أبد ودها تشوف النظره اللي تشوفها يوم يطالع الشموخ ...حطت يدها على بطنها وقالت بخبث :لا تزعلي عمرك ياعبير مصيرك تملكيه أكثر وأكثر بس يشرف حبيب أمه .... إلاهذي وش عندها أنا أم الولد وأنا اللي بكون المسيطره على قلبه بس شوية صبر وقفت وهي تواسي عمرها طالعت باب غرفة الشموخ بحقد ودها تدخل وتلها من شعرها وترميها بالشارع انسحبت لغرفتها
وهي تقول ماعليه مصيرها تنرمي من حياتي كلها




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-06-19, 07:55 PM   #1192

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم الثاني ...
طالعت أمها وهي تهز ولدها اللي مو راضي يسكت وقالت بغصه :خايفه يمه ليتني ماطلعت من المستشفى وكاد كان قريبه منه اي وقت اشوفه ماهو هنا جالسه ومدري وش صاير له

عضت شفتها بتعب منها طول اليوم وهي تهدي عليها وتطمنها بس أبد مية فكره برأسها انها بتخسره قالت للمرة المليون : يمه وش قلت لتس تطمني وتأملي خير وربي كريم قادر يفرح قلبتس به
ومن بكره الصبح روحي له وتطمني عليه
وداري هالضنا بيدتس شوفي وشلون شمسه تقول من أمس ماسكت ....

اصايل زفرت بقلق : الله يستر عليه ويحفظه
وطالعت ولدها الي بحضنها ضمته لها وهي تهمس له يارب ماننحرم من أبوك يمه طالعت أمها اللي وقفت وقالت : بروح اسوي لتس غدا يرجع لتس عافيتس شوي ووزنتس اللي خسرتيه ياكافي الشر شوفي وشلون صرتي بذي اليومين

شمسه وقفت وقالت : ارتاحي ي خاله أنا بنفسي بطبخ الغدا وخليتس جنبها

اصايل فزت واقفه يوم سمعت صوت الباب الرئيسي ينفتح بسرعه ناولت ولدها أمها وقالت : عمي جاا بروح استفسر منه وش قال له الدكتور بالضبط أكيد الحين قابله ...
أخذته منها وهي تدعي لها ان ربي يطمن قلبها عليه بنتها بتفقد عقلها لو صار فيه شيء

أول ماشافته متجهه لغرفته قالت بسرعة : ياعم وشلونه مصعب

طالعها وقال وهو مصدوم : طلعتي الحمدلله على سلامتك والله ماعندي خبر كان جيت لتس بنفسي وبحزن وضيق نزل رأسه وقال طول اليوم جالس مع دكتوره ويقول ان شاءالله خير الضربه جت على الصدر ومسببه له ضيق في التنفس إلا الحمدلله النزيف قدروا يسيطرون عليه ..

حست بشوية سعادة بس بعد للحين قلقانه قالت ودموعها تنزل :أكيد ماراح تسكت وتطالعه تسذا أكيد بتسوي شيء

حط يده على كتفها وقال وقلبه متقطع عليها
لآن هو الوحيد اللي يحس اللي تحس فيه
:من بكره بسوي له اخلاء وبسفره على حسابي لبرا والله كريم قادر يفرحنا بقومته

صاحت بقوه وهي تشهق وقالت :خايفه
ضمها له وقال بغصه ودموعه مغرقه عيونه : ليه يبه تذبحين قلبي والله اني ماهو قادر أتحمل ابي مين يطمني عليه وماقدر يكمل الغصه ذبحته وصوته انخنق
قالت وهي تشوفه يصيح قدامها عليه ماتوقعت يحبه ويغليه تسذا :تحبه

قال وهو يصيح وبصوت مخنوق : وشلون ماحبه وهو وحيدي وفرحتي بذي الدنيا ومهما اختلفنا مافي حد يوصل لغلاه والله يسامح أمه هي اللي ملت رأسه علي بعد ماسترتها وكفيت دمها

صاحت بقوه وقالت : ليه ماسمعته ذا الكلام وكاد كان فرح ونفسيته المدمره زانت وقدرت تكسبه

ابتعد عنها وهو يمسح دموعها شماغه : ياليت

استوعبت اللي قالته أبد ماهو وقت عتاب له
رجعت لغرفتها وأخذت ولدها من يد شمسه وطلعت من الغرفة وهي تسمع اعتراض أمها
بسرعة رقت الدرج ودخلت غرفته سدحت ولدها وتمددت جنبه وهي تصيح تبي اي شيء يحسسها بوجوده يمها .... شافت أمها يوم دخلت هي وشمسه قالت بصوت مكتوم :بيرجع لغرفتة
عمي طمني

شمسه قربت منها وضمتها وهي تقول : بيرجع ياقلبي ماقدرت تمسك نفسها صاحت معاها
حالة أختها تقطع القلب .....
@
@
@

((مصر ))

صحي من النوم .... ومزاجه متعكر على الآخر أول مامسك جواله شاف رقم أمه وأخته عرف إنها قلقانه عليه ومخليه البيت كله يدق عليه ...
دق على أمه وطمنها عليه وخبرها انه بيطول شوي عشان محتاج يغير جووو حذرته مايسوي شيء يخلي أبوه يرجع يزعل منه ...طمنها ان جلوسه ماله علاقه بشدن وبعد كذب عليها ..انه بيجلس هنا بس يومين وبيروح مع صديقه لدبي ويكمل إجازته هناك .... بعد ماقفل ...مسك رأسه وشد عليه من قوة الصداع اللي يحسه زفر بضيق آآآه وشلون كذا قدر يكذب عليها بس والله غصب عنه مستحيل يرجع قبل مايطمن ويتأكد انها بخير ومبسوطه بوجودها مع أهلها هز رأسه بحزن عليها وشلون بتتعود عليهم وهو غصب امس قدر يخليها تفك شوي عنه ويقنعها انه يروح للفندق وتجلس مع أهلها عشان تتعود ..مايدري وشلون بتتقبل جلوسها معاهم ويرجع هو للديره ...كل مايتذكر تمسكها فيه ..قبل يطلع يحزن عليها ...رجع تمدد وقفل عيونه وهو يقول آه يا شدون مدري لوين بتوصل بينا ...مد يده وأخذ الجوال ودق رقمها أول ماسمع صوتها قال بصوت ثقيل من النوم : وشلونش عساش أحسن

كشرت وميلت فمها وقالت بزعل : عاوز آيه

انصدم من لهجتها المتغيره عليه جلس بسرعة وقال وهو يكرر كلمتها : عاوز آيه مسرع جحدتي لهجتش

رفعت نفسها شوي وسندت ظهرها على ظهر السرير وقالت :دي لهجتي ياسي ياسر بسرعة قول اللي عندك مش فاضية خالص

حس انه بينهبل قال وهو يكرر كلمتها : سي ياسر بعد

شدن زفرت بملل : ماتخلص ياعم ورايه شغل متلتل

ياسر عض شفته وصرخ بقهر :تلووو رأسش يالبعيده ياالجاحده توش امس ميته وخايفه بدوني والحين شايفه حالش

شدن رفعت شعرها من على وجهاا وقفت وقالت وهي تطالع وجها بالمرايا: اهوو قلتها امس وخلاص ياسيدي دا كان كلام وخلص وصار ماضي عاوز حاجه ولا اقفل مش فايقه اسمع حاجه تكدرني من الصبح

قال بقهر : ليتش جنبي بس والله لا اسطرش على ذي اللسان

قالت بستعباط وهي ناويه تقهره زود : يانهار ابيض عاوز تضربني ليه ماورايش رجاله ماتفوق يارجال ده ورايه رجاله تسد عين الشمس قرب بس أنت وشوف هايعملوو فيك آيه

كور يده وهو يتحلف فيها قال بسرعه قبل مايفقد اعصابه : بأخذ شور بس وبمرش بنتمشى شوي
قبل اسافر سكت يبي يشوف تأثير الكلمه عليها كيف يوم يذكرها بالسفر بس انصدم يوم قالت : معليش النهارده كله مش فاضيه ماتفهم يارجال وتخليني بحالي

لا لا لا هنا فقد اعصابه صدق وقال بعصبيه : اقسم بالله لا تروحي معي وغصبن عنش


شدن مسكت ضحكتها وقالت :طيب طيب ماتعصبش كدا بنطلع معاك مش هانخسر حاجه دي هي طلعه والسلام
وقفلت بوجههه ...طالعت خالتها بتوتر يوم دخلت عليها وبعد بخوف للحين يالله تقدر تقول كلمه قدامهم

قربت منها وحطت يدها على كتفها وقالت : قدعه ي بنت دا والله لا يجري وراكي جري خليكي بس ثقيله كذا دا أنا خمسه بهذلتهم

حست بخجل يوم عرفت انها سمعت كلامها عليه بس انصدمت من كلمتها الآخيره وقالت : خمسه يعني أنتِ وأمي نفس الطريق ماشين عليه ياخوفي جدتي بعد مختمه مثلكم

كشرت وقالت بزعل : بتقولي ايه يابت

شدن هزت رأسها : سلامتش وعساش على القوه أنتِ وأختش

حطت يدها على كتفها مره ثانية وهي تقربها منها :ايه قلنا من اليوم ورايح اللهجه مصري عشان نأخذ ونعطي مع بعض في الكلام والسعودي دا تنسيه خالص فاهمه ويالله الفطار جاهز ياروح خالتك شوية فول على طعميه على مخل بذنجان ‏إنما ايه

شدن هزت رأسها وطلعت معاها شافت أخوها معصب ليه مصحينه من النوم حست بخجل وبتوتر
بنفس الوقت ....أول ماشافها قال : اهلاً اهلاً بالخلجيه تعالي تعالي عاوزك تحكي لي حياتهم هناك كيف آه دني نفسي ازور السعوديه وبذات الكعبه
طالعت جدتها يوم قالت :ربنا يكتبها لنا يارب يالله ماتدور شغل وتجيب فلوس وتسفرنا اسمنك سويت حاجه كويسه بحياتك

صفق يد بيد وطالع شدن وقال : اهوو الحجه ذي دايم كدا ماتقوي حاجه ياشدن
عضيت شفتي أبد ماهو متعوده عليهم ومقدرت أخذ وأعطي بالكلام معاه ...قربت من جدتي يوم أشرت لي أجلس جنبها
جلست وعلى طول ضمتها وباستها
تذكرت أمها نوفه حست بغصه ذبحتها ...
همست لها : تفطري وبعدها أخوكي يطلع يفسحك شوي
هزت رأسها بلااا :ياسر جاي

ابتسمت لها وقالت : مافيش مشكله روحي مع زوجك

قالت خالتها بلقافه : مدام روحك فيه كدا وهو بعد عاوزك ويبي يفسحك وباقي عليكي رجعك لهنا ليه
دا أنا قلت بيرميك وبيخلع على طول

سكتت ماقدرت تتكلم او ترد عليها طالعت أخوها يوم فزع لها وقال : ده الرجال القدع اللي مش عاوز يحرمها من أهلها وبنفس الوقت بيكون معاها ويالله ياخالتي وراك شغل ماتتاخريش

وقفت وقالت :مانفطر الآول

همست جدتها وقالت : يالله ياحبيبتي قومي افطري
وقفت وسحبت كرسي وحاولت تأكل ...بس اللي متسغربته ماشافت أمها توقعت أول ماتصحى تشوفها أول وحده قدامها
بس أبد مالها آثر .....أكلت شوي وقفت وهي تقول الحمدلله

على طول نطت خالتها وقالت :دا فطار يابنتي ماتكلي شوفي كيف شوي وبتختفي وهزت رأسها ولو أنتِ من بتوع الرشاقه

شدن : لا بس شبعت وبروح اتجهز ياسر على وصول

رجعت تأكل وهي تقول : آه مدام كدا روحي
وماتنسيش اللي قلت لك عليه

طالعت أخوها يوم قال وهو يقاطعها : ماتسمعيش اللي قالت لك عليه دي نصيحه من أخوك
ضحك بصوت عالي يوم ضربته على كتفه وهي تصرخ : آه يالجاحد دا بسبب كلامي وتوجيهاتي مكانتش بالمكانه دي

تلفت يمين ويسار وقال : اي مكانه دا انا ضايع صايع ومش عارف طريقي وين

صرخت بقهر : ماتغني أحسن

قال وهو يضحك : ليته نافع

رجعت تأكل وقالت بعصبيه : ولد مش فايقه لك بالمره خليني مع سي السيد دا آه يامراري الطافح منه مش عارفة وين مختفي له يومين

قال بكل برود : ماتخلعيه

فتحت عينها بصدمه : اخلعه ليه دا أنا لاقيه غيره
خليني بوكستي لا اتوكس أكتر

مشيت لغرفتي وأنا اسمع كلامهم والله عسل صدق احسهم يونسوون بس أنا ابي أمي نوفه
تذكرت مكالمتي لها امس وشلون جلست اصيح وهي تصيح دعيت من قلب على خالي مبارك ...مسحت دموعي يوم جوالي رن شفت رقم ياسر طنشته ... واتجهتت للحمام أخذت شور ...ولبست ومسكت جوالي .أنتظر اتصاله مره ثانية ...فزيت واقفه يوم شفت جدتي داخله علي ...وهي تتعكز على عكازها ساعدتها تجلس ..حسيت ان عندها كلام
حطت يدها على شعري وقالت : متاكده انك بتسألي عن أمك
مارديت عليها بس هي كملت وقالت : دا زوجها جا الصباح وأخذها متزعليش منها مفروض تجلس معاك الفتره دي على الأقل وتعرفك على نفسها أكتر وأكتر بس زوجها عصبي حبتين ومش عاوزه تزعله ومتشعتفه معاه ومع العيال ياحبة عيني لستهم صغار والله لما تروح بيجلسو يعيطوو يقطعوا قلبي بس ربنا يخلي لهم أخوانهم

هزيت رأسي بدون مبالاة لأني فعلاً ماحسيت بشيء يمها أبد : عادي تسوي اللي يريحها وبنفسي قلت الله يسامحها يعني ضروري تخلف من كل واحد تتزوجه وبعدها ترميهم

ابتسمت لي وقالت : آه وبعدين وين بتروحي ماهو أنتِ خلاص شرفتي مصر ومش هاتفارقينا على طول ومصيركم تجلسوو مع بعض أكتر وأكتر ورجعت ضمتها آه يابنتي دا أنا فرحانه بوجودك معانا

يالله احس براحه بحضنها وحنان الدنيا كله تجمع فيها حتى أكثر من الي تسمى أمي ... ابتعدت يوم جوالي رن شفت رقم ياسر الجديد ...رديت عليه
وقلت له اني نازله ...بسرعة وقفت ولبست عباتي
ونقابي ...وطالعت جدتي وهي تدعي لي ابتسمت لها وبوستها وطلعت شفت الصاله فاضيه شكل خالتي نزلت لشغلها وأخوي رجع ينام ...
نزلت شفته مستقبلني قدام باب العماره ...أول ماقربت منه قال والقهر واضح بصوته :عاوز ايه
ابتسمت ومشيت قدامه أول ماشفت السياره قدامي وهو قرب وفتح الباب لي يالله من قدي ياسر يفتح لي الباب ...ودي كان اعلق بس خفت هالمرة يموتني احترمت نفسي وركبت ساكته وهو ركب جنبي
قلت على طول :الله من وين لك العربيه

فتح عينه ورجع صغرها وقال وهو صاك على سنونه :بعد صارت عربيه شدن لما اسافر تكلمي مصري اوكيه

تكتفت وقلت بدلع : لهجة أهلي تبيني اجحدهم

حرك السيارة وقال :لا ياستي لا تجحديهم بس حبه حبه عشان اتعود على لهجتك الجديده على الأقل وسكت شوي وطالعها وقال أبد ماهي لايقه عليك

طالعته وقلت :مو ضروري تتعود لآن مجرد وقت ونفترق خلاص

طالعها بدون مايتكلم ورجع طالع الطريق وقال بضيق :شوارعهم ضيقه حيل وزحمه

شدن طالعت الشارع فعلاً كان زحمه وهيصه قلت بصدق : بس والله تحس بحياة وبذات من البساطه اللي هم عايشين فيها

طالعها وقال : طيب ممكن اعرف وين حابه تروحي
لفت له بقهر وقالت : ليه شايفني مختمه مصر كلها
عشان تسألني ذا السؤال الغبي أنا يالله لي يومين هنا ماعرفت إلا الشارع اللي تحت العماره اللي جالسين فيها

ابتسم وقال :لا فكرت عرفتي بسرعة مثل تغير اللهجة قلت يمكن علموك وين افضل مكان للسياحة هنا ونستفيد

طنشته وجلست اطالع الطريق بفضول بس حبيت أعرف من وين له السيارة سألت بفضول : من فين لك السيارة

قال بدون مايطالعها : استأجرتها خويي ماقصر معي
ماشاءالله عارف مصر أكثر من السعودية

هزيت رأسي وقلت بتردد:ليه مطول هنا عشان تستأجر سيارة

ياسر طالعها شوي وقال :امممم ماهو كثيرر
بس المده اللي بجلسها لازم من وجود السيارة

نزلت رأسها وفركت يدينها في بعض ...تكذب على نفسها لو تقول ماهي خايفه ...لو يخليها لحالها بينهم ...هي الحين مستقويه شوي ...بس لآنها متطمنه بوجوده بنفس البلد اللي هي فيها بس يوم يخليها وحيده ...ماتدري وش يصير فيها
صح أهل أمها ينحبوون ويدخلون القلب عكس أهل أبوها بس بعد خايفه مهما كان تحس بغربه معاهم طالعته
وقالت بمكابره :بكمل دراستي هنا وبصير شيء كبير وخلي أمل الفاشله تنفعك

انصدم من كلامها طالعها وقال : وش دخل أمل في سالفة دراستش اللحين

انقهرت وقالت :لا بس اعلمك الفرق وانك بتخسر وحده مثلي

ضحك بصوت عالي لدرجة عيونه دمعت من كثر الضحك هز رأسه وقال وهو يضحك :الله المستعان

عصبت من قلب وصرخت بقهر :ليه كل ذا الضحك الحين

ياسر عض شفته يمنع ضحكته وقال : لا تزعلي اضحك من قهري و خسارتي اللي خسرتها مع الآسف وهز رأسه يقال متحسف

ضربته بقوه على كتفه : لا تتمسخر علي وفعلاً والله انك خسرتني ومصيرك تتحسف

فتح عينه مصدوم : بنت أنا اسوق وشلون تمدين يدش علي
صدت بزعل ...تحس بنار بقلبها ...ومتخبطه ماتدري وش تقول من القهر اللي هي فيه

قال بابتسامه :شدون مستقويه أشوف وأنت في بلد أمك

شدن طالعته وقالت بعصبيه : طول عمري قويه وماخاف من أحد فاهم حتى أنت ماخاف منك ولا من أبوك اللي طلعني من ديرتي حسبي الله عليه الظالم الله يأخذ لي حقي منه

ياسر بحده : شدن تدعي عليه قدامي على الأقل احترميني

قاطعته بعصبيه : وليه مااحترمي وخلاني أجلس مع أمي نوفه وحرمني منهااا وحضرتك مفتكر اللحين اني فرحانه وانا عند أمي ذي اللي حتى ماكلفت نفسها تجلس معي لو يوم على طول طارت لرجلها يوم جا وجايه ميمتها تعتذر لها لآنها خلتني اليوم ماهي من سنين مخليتني ورمتني لعمي وزوجته وجدتي اللي مارحموني

حس انها منهاره خلاها على راحتها ...تقول اللي تبي
والحق لها كل الحق في اللي قالته فعلاً
ماحست بالآمان إلا عند عمتي نوفه هي الوحيده اللي احتوتها ....حتى هو غلط فيها كثير
وتسبب في اللي هي فيه حالياً ناولها فاين بدون مايتكلم ... أول ماحس ان صوت شهقاتها خف وهدت شوي قال : آسف

طالعته شوي وقالت :على ايش بالضبط
على اللي أنا فيه حالياً ولا على الماضي

حس بخجل من نفسه ...ومايدري وش يرد عليها ...وش يقول لها على كل شيء ...رفع جواله يوم رن شاف رقم خويه فتح الخط وقال : هلا

: هااا وصلت للمكان اللي تبيه ولا ضيعت الوصف

قال بضيق : لا ماشي على الوصف و شوي ونوصل ان شاءالله لمكان الاهرامات ...

شدن يوم قال الاهرامات اللحين بيوديني لها صدق
تذكرت نور وهو يتفرجون على فلم وجت لقطه للاهرامات قالت لها يومها ...يابنت قولي بتشوفين أمش وبتسافرين لها وطبعاً تأخذيني معش وتكون فرصه لنا نروح للاهرامات ودي بشوفتها واركب جمل مثل هذي البطله عيونها رجعت تدمع يوم تذكرت استهبالهم زمان ..وشلون يومها ضحكووو
وهم يتخيلون ...مافكرت فعلاً بتوصل للذا المكان بس ماتبيه ولا لها...مزاج اللحين تتمشى او تروح اي مكان تحس بضيقه ودها تجلس بلحالها طالعته وقالت : مابي اروح رجعني وروح لحالك

انصدم من كلامها : وش تقولين الحين مطلعك نبي نتمشى


قاطعته بعصبيه : ياسر خلاص قلت لك ردني البيت وأنت سافر مابيك تجلس هنا وتمشيني كثر الله خيرك وماقصرت خلاص هنا ومهمتك أنتهت

ياسر عصب من قلب هذي أبد ماتبي ذكره بينهم حلوة قال وهو يحاول يمسك اعصابه : شدن

صرخت بعصبيه : بسرعة ردني للبيت مابي اجلس معك خلاص

عض شفته بقهر ذي وش فيها كذا اليوم
قال بصبر : طيب ماراح اردش بيت أمش بنروح الفندق ونتفاهم هناك

قاطعته بقهر : على ايش نتفاهم بالضبط خلاص خالصين مصيرك ترجع وتخليني وصاحت منهاره ياسر ارحمني لاتعلقني فيك وتروح

ياسر طنشها و راح للفندق اللي حاجز فيه
وقف السيارة ...ونزل وفتح لهالباب
طالعت المكان قالت بعناد :قلت لك وصلني بيت أمي ومدت يدها تحاول ترجع تقفل الباب

تلفت يمين وشمال بصبر ورجع فتح الباب وقال : شدون انزلي بدون مشاكل وربي ماسك نفسي بالقوه

شدن رفعت عينها له وقالت : وش تبي مني

ياسر أشر لها : داخل اقولش وش ابي
وبسرعه مد يده يوم شافها باقي على عنادها
ونزلها وهمس لها وهو صاك على سنوونه : لاتفشلين عمرك أكثر

قالت بقهر : يعني طول عمرك كذا تنزلني بالغصب
ماعمري نزلت معاك فندق برضاي وش ذي الهمجيه دايم أنزل وكتفي مخلوع ...

عض شفته بقهر وقال : والله من قلة عقلش تخليني اتصرف بهمجيه امشي قدامي

مشت معاه بتشوف آخرتها ...بس والله تحس بشوية سعادة وهي تشوفه متعلق فيها ويبي يمشيها واللحين مايبيها ترجع لبيت أمها ...يارب سخره ويأخذني معاه لديرتي وأمي نوفه هذا اللي ابيه منه ....مابي شيء ثاني



Sekasaso likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-06-19, 08:01 PM   #1193

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



من آمس ...ماقرب صوب غرفتها توقعت
يرجع يدق باب الغرفة ...ويحاسبها على الكلام اللي قالته بس طنش ...قامت رتبت اغراضها ....قفلت الشنطه ...وجلست تحس بضيق وخوف وقلق
وشلون بتقدر تفاتح أبوها ....طالعت صوب الباب ودها تطلع ...وتقدر تجلس معاه وتقنعه أبوها قال يومين ويمشون ... وهو للحين معارض على روحتها بس خايفه تطلع وتتصادف
مع عبير...ماهي ناقصه سخافتها وبعد اللي صار مع أمه ...أكيد معصبه زود ...
رن جوالها أخذت شافت رقم أبوها ابتسمت : هلا يبه
قال وهو مستعجل : خليك جاهزة ساعة كذا وآمرك

فتحت عينها بصدمه : ساعة بس سكتتت وهي تفكر وشلون بتقنعه للحين

قال وهو مستغرب : هذا اتفاقنا ولا غيرتي رأيك
صح أناقدمت موعد السفر ...

قالت بسرعة وهي تقاطعه : جاهزة يبه انتظرك
قفل من عندها ...جلست تدورر بالغرفة وعينها على الباب ودها تطلع تكلمه خايفه لايسوي مشكله قبل طلوعها ويحرجها مع أبوها...أول ماسمعت صوته بالصالة ينادي عبير ..عضت شفتها ...بعد ماتقدر على فراقها ...وقلت صوته عبيرر الله يأخذها حست بقهر جلست وهي تتحلف والله
ماتقول له ويسوي اللي يقدر عليه ....
اليوم بتسافر يعني بتسافر وبتطلع من هالحياة معيشها فيها ...وقفت وهي تشيك على الشنطه لا يكون ناسيه شيء ...
أول مارن جوالها ...شافت رقم أبوها
فتحت الخط وقالت بغصه :هلا

:أنتظرك يالله أطلعي

عضت شفتها وهمست : ان شاءالله
قفلت عيونها ودموعها سقطت ...بسرعه رفعت يدها ومسحت دموعها وقالت بمكابرة ،،،مصيره يخليك يااالشموخ تجي منك ولا تجي منه
وقفت واستجمعت قوتها وبسرعة أخذت العباية ومدت يدها وسحبت الشنطه ومشت ناحية الباب
سمت بالله وطلعت من الغرفة ...توترت يوم شافته متمدد قدامها على الكنبه ...وعبير
تحضر الفطور على الطاولة قدامه ...أبد هذا اللي ماتبيه أخر لقاء يكون بينهم وعبير بالنص ...
أول ماشافها لابسه العباية جلس وقال بحده : وين وين على الله
نزلت رأسها وقالت : بسافر أبوي برا يحتريني

رفع حاجب وقال : مسرع بتسافري ماهو قال يومين

عضت شفتها وطالعت عبير اللي عينها من الشنطه والابتسامه مرسومه على وجهااااا..
أخذت نفس وهي تحس بضيق بيذبحها :خير ماسوى الله يطولي بعمره معاد فيني اتحمل هالجوو وطالعت عبيرر بحقد

وقف وقال بسخرية لاذعه :مع الآسف بترجعين لهالجووو لا تفرحي حيل يا بنت أبوك

نزلت رأسها وهي تحاول ماتعصب رجعت رفعت رأسها وطالعته بتحدي :لو رجعت له صدقني مافيني عقل واستاهل اللي يجي لي منك

عناد توسعت ابتسامته :يالله اسبوع يكفيك صح

الشموخ بقهر قربت منه وجت بتصرخ عليه بس حط يده على فمها وقال بحقاره :يالله من اللي ناويه على عرس أختها يتكنسل

انصدمت باقي على تهديده الحقيررر ...
بعدت يدها وقالت :لو فيه نصيب بينهم صدقني مافي قوه فوق قوه تقدر تمنع هالزواج وسوي اللي تبيه ماهي غريبه عليك ياولد الجوهره

رفع يده وهو ناوي يعطيها كف على سخريتها منه بهالطريقه بس نزل يده يوم عبير شهقت وقال : ولد الجوهره ولي الشرف لآنها ربت وطلعت رجآل ماهو وسكت استدرك وجود عبير وهو مايبي حد يدري اللي بينهم ومهما كان مايصير يفضحها قدامها

ابتسمت بسخريه وقالت : طول عمري اثني على رجولتك كمل يالله اللي ناوي تقوله

رفع يده بقهر وقال : لا تستفزيني

هزت رأسها وطالعت عبيرر وبعدها رجعت طالعت يده اللي نزلها قالت :ليه طيب تنحمق مدام ثنيت عليك

عناد بقهر مسكها وقربها منه وقال وهو صاك على سنووونه :الشموخ مابي اذلك قدامها الحين

الشموخ عضت شفتها وطالعت عيونه وقالت بحسره :تسويها ماهي غريبه عليك ياما ذليتني تجي على ذي وسكتت شوي وقالت بغصه بس تكفى لا تخلي آخر لقاء بينا كذا خليني أتذكرك بشيء زين ممكن

فكها وابتعد عنها وانحنى وأخذ الشنطه وقال بحده :قدامي ...

لبست نقابها ومشت ...بس وقفت وقابلته وقالت وهي ترفع نفسها شوي ماتبي كلامها يصل لعبير وهمست له :تكفى فضيحتي لا تجي منك خليني أنا أقول لأبوي بطريقتي وحقك بيجيك واوعدك حتى المهر اللي اعطيتني هووو بخليه يرجعه لك كامل
وعارفة تمسكك فيني عناد ماهو حب ولو حتى حب متأكده محدن من المفارق بيغدي

حس بتوتر من كلامها جا بيرد ....

حطت يدها على فمه وقالت وهي تمنعه يكمل :طلبتك ماتكمل وتوجعني آكثر بآخر لقاء بينا ...وابتعدت ....بسرعة اتجهت لسيارة أبوها اللي نزل وأخذ الشنطه من عناد وسلم عليه
وطلع جنبها طالعت عناد وهو واقف يطالعها وفي عيونه حكي ...صدت بوجهااا ماتبي تضعف خلاص اللي بينهم انتهى ...عضت شفتها يوم أبوها قال :رجلك شكله ماهو راضي أبد

سندت رأسها وهي تحس بدموعها وقالت بغصه :راضي ماعليك

أبو أميرة : والله مدري وش اللي بينكم بس واضح عليكم الآثنين شايلين على بعض كثيرر

قفلت عيونها تتظاهر بالنوم تتهرب من أسألة أبوها اللي أبد ماهي مستعده لها ...وبعد للحين ماهي مصدقه أنها قدرت تتخلص من عناد ...وتصير حره خلاص بدون تجريحه بالكلام بدون القهر والضيم اللي عيشها فيه بذات مع وجود عبيرر ....عضت شفتها بقهر آه ماذبحها إلا وجود زوجته بينهم يمكن كان تقدر تتحمل كل شيء يجي منه ويمكن كان قدرت تكسبه بس وجود ثالث بينهم كبر الجفاوه وصار صعب الوصل بينهم ....مسحت دموعها اللي رافضه توقف ...آه اي راحه بتحصلها بدونه ومن اللي بيصير لها لو درى أبوها عارفة طلاقها من عناد له ثمن بعد ......وماراح يمر كذا
طالعت أبوها وهمست يارب سخره لي
@
@
@
نفث من الدخانه اللي بفمه وقال : وشلون تورطت كذا معاها ومين اللي صوركم

قال بتوتر من السالفة : مدري وخلاص ياعزيز لا تذلني كل شوي تسألني

عزيز ابتسم وقال : الحين اذلك ي الغبي احاول اطلع لك مخرج بس ودي افهم السالفة عشان أقدر اتصرف وأنقذك

زيد وقف وقال بعجز : مافيها مخرج لو انكشف السيدي طارت رقبتي واعطاها ظهره وطلع

@
@
@

حست بطفش من وقت مادخلت الغرفة
وهو ساكت زفرت بضيق وقالت : ياسر جايبني هنا وش تبي مني

وقف وجلس جنبها وقال : ااامممم ابيك تسامحيني

رفعت حاجب وقالت : وش تستفيد

تذكر سواته فيها يوم ظلمها عند عمها أكثر شيء يذبحه يوم قذفها بشرفها قال بغصه : عشان ضميري يرتاح

حست بأمل تقدر تطلب منه اللي تبي
قالت :تبيني اسامحك

هز رأسه وقال : مابي شيء غيره

حطت عينها بعينه وقالت :ردني ابها والله وقتها لااسامحك من كل قلبي


كتتتتتتت

&نوني بنت الجنوب &
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
(الوتر آحبتي )
"الله يرحمك يامن وجعني فراقك "




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-06-19, 11:08 PM   #1194

رانسيرا

? العضوٌ??? » 442428
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » رانسيرا is on a distinguished road
افتراضي

روايتك رهيبه لان اسلوبك واقعي جدا من اجمل الررايات وأكثرها تأثير ع القارئ

رانسيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-19, 05:26 AM   #1195

Refat hasan22

? العضوٌ??? » 437282
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 342
?  نُقآطِيْ » Refat hasan22 is on a distinguished road
افتراضي

معقول نهايه عناد 💔والشموخ نهايه الشك 💔نهايه حتميه 💔 الجوهرة نهايتم نت عمل يديكي واكتشافك لسه للمراءة بحد ذاتها الكارثه الكبرى😂نهايه قريبه😝اصايل الله يطننك على مصعب وصقر تاخر على احتولء ولدة تاه في نزواته وحياته وغفل عن ابنه الندم باب من ابواب التوبه 😔ونيجي يختي لست شدون بنتنا وعزيزتنا الى هبلت بينا وبياسر هى الى ضايعه بينهم لا طايله سما ولا ارض ياسر حتجننه واخرتها اتكلمت مصري😂😂 معقول يرجعها 😂كل شى ننتظره

Refat hasan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-19, 05:55 PM   #1196

نبض قلبه

? العضوٌ??? » 409557
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 72
?  نُقآطِيْ » نبض قلبه is on a distinguished road
افتراضي

فصل جمييييل اي نعم معوضش غيابك بس اي حاجه منك حلوه
ومش عارفه ليه حاسه ان الشموخ هترجع تاني 😂
والجوهره الله يفضحها وان شاء الله مصعب يقوم بالسلامه اوعي ترجعي في كلمتك وتموتيه تاني 😍


نبض قلبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-19, 05:19 PM   #1197

شادن

? العضوٌ??? » 3686
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 161
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » شادن is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
افتراضي

متى موعد البارت الجاي انشاءالله مايطول لانه كثير انقطعنا عن رواية

شادن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-19, 01:18 AM   #1198

فوفو فوفاء

? العضوٌ??? » 420710
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » فوفو فوفاء is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ههههه فديتك نوني على اللهجه المصريه

فوفو فوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-19, 06:28 PM   #1199

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاري قراءة الفصول اللي فاتتني
اشتقت للرواية وأبطالها وأحداثها

يا ترى وش صار مع أبطالنا
شدون لسه مستفزة ومتسرعة كعادتها
وإلا تغير تفكيرها وتصرفاتها
وجابت راس ياسر
وإلا هو اللي جاب رأسها
يعني وقعوا بحب بعض وإلا 😡 ؟

مصعب برد قلبه ف الجوهرة وإلا لسه
وكيف أصايل معه يا ترى ؟

الشموخ كيف وضعها مع عناد
خاصة بعدما قرر يتزوج عليها
سامحها وتجاوز ذاك الموقف
وإلا مازال يرغب في الانتقام منها
وإلا انتقم وخلاص ؟

وباقي الأبطال
وش التطورات الحاصلة معهم
لي عودة بعد الانتهاء من القراءة
إن شاء الله
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-06-19, 01:11 AM   #1200

رانسيرا

? العضوٌ??? » 442428
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » رانسيرا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاري قراءة الفصول اللي فاتتني
اشتقت للرواية وأبطالها وأحداثها

يا ترى وش صار مع أبطالنا
شدون لسه مستفزة ومتسرعة كعادتها
وإلا تغير تفكيرها وتصرفاتها
وجابت راس ياسر
وإلا هو اللي جاب رأسها
يعني وقعوا بحب بعض وإلا 😡 ؟

مصعب برد قلبه ف الجوهرة وإلا لسه
وكيف أصايل معه يا ترى ؟

الشموخ كيف وضعها مع عناد
خاصة بعدما قرر يتزوج عليها
سامحها وتجاوز ذاك الموقف
وإلا مازال يرغب في الانتقام منها
وإلا انتقم وخلاص ؟

وباقي الأبطال
وش التطورات الحاصلة معهم
لي عودة بعد الانتهاء من القراءة
إن شاء الله
..
َ شموخ بتطلق وانتي ليسى تسألين اذا انتقم ولا ليسى 🤔😂


رانسيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.