آخر 10 مشاركات
رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          596-مغرمة وحائرة - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عينا ملاك -ج1 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-18, 10:14 PM   #301

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي


أدعى عليك بإيه يا ياسر منك لله شدن هربت من أفعالك كل شويه إهانه وضرب مسوى فيها أكشن 💪وميت على عفاف ولا كأنها بهدلته هى وأهلها وهو تعدى على والدها حاجه تكيد 😒ويا عينى شدن صغيره وطوال عمرها نوفه تحميها كالجوهره💎 والآن هربت من الوحش ياسر 👹بس يا خوفى مما سيحدث لها ربنا يستر أما الشموخ فنفسى عناد يربيها من أول وجديد كانت عايزه ياسر كل شويه طيخ طاخ 👊وأبو مصعب قاسى على ولده الأب هو اللى المفروض يحتوى إبنه ويمتص غضبه مش يبلغ عنه أكيد تربيته الخطأ هى من أوصلت مصعب لحالته تلك وأصايل كان الله بعونها😮 بوجود عائله عجيبه وزوجة أب عقربه الأمور تتعقد بين الأبطال جميل قلمك عزيزتى بالتوفيق 👏👏👏👏💕💕💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-18, 09:43 PM   #302

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


مساء الخير ..

والد مصعب واقع تحت تأثير زوجته ..
وما يدري عن خبثها اللي من سنين ..
ومازالت تخطط لتوصل لهذفها ..
مستفزة وما ينلام مصعب أبدا ..
لما يفقد عقله من يشوفها ..
لكن كيف دريت عن الدليل اللي بيدينها ..
و شو اللي مسك عليها مصعب ..

ترى ماذا قال مصعب لأصايل ..
ربما طلب منها ما تخاف عليه ..
وتهتم بنفسها حتى يرجع ..
أو أراد يعرف عن سبب خوفها عليه ..
اللي أظهر أنها تكن له المشاعر ..

شدن هربت من ياسر ..
ورغم أن اللي ساعدها إنسان صالح ..
وأنقذها من الضياع والخطر اللي هددها ..
لكن زوجاته شريرات وبيأذونها ..

الشموخ الأمور ماشية مثل ما مخططة ..
متى يفيق عناد أن كل تصرفاتها ..
وراها شيء ما راح يسره أبدا ..
ما عرفت الفرصة اللي جاتها ..
وعناد تقدم لها ليغطي فعلة مصعب ..
لكنها ما تستاهل وظلت تجري ورا وهم ..
لم يراها سوى فرصة للانتقام مما مضى ..

يعطيك العافية على الفصل ..
ومشكورة فيتو على النقل ..
بانتظار القادم ..
موفقة بإذن الله ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 01:17 AM   #303

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم اني استغفرك وأتوب إليك
سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين


اللهم صل وسلم على نبينا محمد
"صلو عليه"



20



:اقسم بالله لو السي دي مايرجع بتشوفي شيء ماعمرك شفتيه

بصدمه هزيت رأسي ودموعي تنزل وش ذنبي أنا
وبعد مالي علاقة بالسي دي عشان يقول كذا
جيت بتكلم وابرر له بس همس بحده:اكتمي وانقلعي غرفتك ومالك شغل بالي يصيرلي

لا لا لا ...والله مايستاهل تنزل دموعي عليه
طالعت أبوه اللي ينتظره بعصبيه ..قلت بقهر وأنا أشر عليه :تله لهم ولو بعد تخليهم يأخذونه عندهم على طول يكون راحه لنا جميع
طالعته وأنا احس شوي قلبي برد من اللي يسويه فيني بس حسيته يطالعي بصدمه ..وشكله أبد ماتوقع اني أقول كذا ...رجع نزل رأسه ومشى بسرعه متوجهه للباب ... بدون مايتكلم
دورت بعيوني للجوهره ماحصلتها قدامي باقي متخبيه بغرفتها ..ودي ابرد حرتي فيها هي بعد
وشلون.. تقدر تستغلفني ..وتدخل الغرفه بدون اذني ..حسيت الدنيا تدور فيني ..جلست على الكنبه ..وطالعت ابوه مصعب اللي رجع وقفل الباب بقوه ..وهو معصب ويصارخ ويدعي على مصعب ..
ماتكلمت ولا دافعت عنه..مصعب مايستاهل
أبد ...حد يقف معاه .. ومشاعري لو تحركت صوبه بدوسها ...ولا تذلني له ..مسحت دموعي اللي رافضه توقف قفلت عيوني وهمست بوجع مصعب القرب منه يوجع ..ويقصر العمر ...تحملت على نفسي ..كثير عشانه بس أبد مايستاهل ..
وقفت ورقيت الدرج ..وأنا للحين ماهو متخليه اللي
صار ..من تووو فرحانه والفرحه ماليه قلبي والحين
آه ي قلبي الموجوع بس ..وبعدين وشلون أقدر اطلع ذا السيدي اللي ابتليت فيه وأنا ماهو عارفة بعد وش محتواه ..آه يبه ليتك تشوف وين رميت بنتك لمستنقع كله خبث وحقد ومؤامرات وهي ابد مالها فيه ..
@
@
@
@
جدة
قالت بغيض: طيب وش نسوي رافضه تصحى حطيت العشاء عندها وقت ماتقوم تأكل

صرخ بعصبيه : كل دا الوقت نايمه وش مسوين فيها ودي أعرف

سعاد بقهر : دحين هي نايمه ومرتاحه تحطها بروسنا ليه

فضيلة بغيره: يبيها صاحيه عشان يتفق معاها

حسن بقهر : والله لو ماتسكتي الليله تباتي مطلقه

سعاد بضحكه : آه ي فضيله وين اللي يموت فيكي

حسن بعصبيه: وأنتِ بعد والله لو ماتسكتي ماتمسي معي

فضيلة وهي تطالعها بشماته: هيا خدي

سعاد بقهر: آه لعبت بعقل شايبنا ي فضيلة دحين تتبي تطلقنا عشانها

حسن بحده: دحين بنام ويوم تصحى قولولي فاهمين

فضيلة بقهر : طيب ممكن أعرف وش تبي فيها لو صحت وايش بينكم بالضبط

حسن قال وهو يغيضها : عشان اجيب المملك وأملك عليها

صرخوا الثنتين مع بعض هذا اللي خايفين
قالت بهمس :لو ماتنفذي الليله خطتك صدقيني بنروح فيها
قالت بقهر : المصيبه المنوم مسوي مفعول قوي فيها مدروخه منه حدها ولا هي معنا أبد وشلون اقلعها وهي كذا

سعاد بقهر:انتظري شوي وارجعي ادخلي لها وأنا بصرف البنات عن الغرفه
وأنت حاولي تسوي المستحيل عشان تصحى




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 09-02-18 الساعة 06:41 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 01:17 AM   #304

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فتحت عينها وهي تحس بتعب ..وألم برأسها...ماتدري الوقت متى ارتجف قلبها ،،وهي تطالع اللي داخله عليها ...

قالت بطفش : أخيراً صحيتي حرام عليكي لي ساعه اصحي فيك
بدون فايده

جلست بسرعة وقالت بخوف:عمي وينه بدق على أمي

قفلت الباب بقهر وقالت : دحين حسن صار عمك

شدن بتوتر وخوف هزت رأسها

فضيلة وهي تطالع جهة الباب وهمست بصوت واطي: أنتي
شلون طحتي بيد ذا الشايب المجرم

شدن فتحت عينها بصدمه من اللي قالته: مجرم

فضيلة بخبث: ايوه مجرم وطيحتي نفسك بيده حرام عليك ليه كدا
الجمال دا كله يروح ويتشوهههه

شدن هزت رأسها وهي ترجف:لا لا هو أنقذني وذلحين بيوصلني لأمي

فضيلة قربت منها وهمست :وين ينقدك هادا خطفك خلاص
وانتظري فتره بس ويسرحك متل البنات اللي كانوا معاك بالغرفة
شوفيهم ي حبة عيني صغار وهم هالوقت ماهو موجودات
والحين حاط لك منوم عشان يبي يأخذ وقت عشان يفكر وين يرسلك
شدن فتحت عينها بصدمه من الكلام اللي تسمعه وقالت وهي مفزوعه :خطفني وشربني منوم ايه وأنا اقول ليه ذا النوم كله ورأسي بعد يدور علي تلفت تدور البنات اللي كانوا نايمين قلت بخوف طيب اللي صغار مره هذولا وشلون

فضيلة هزت رأسها :هذولا يخلي اللي كبيره شوي فيهم تقول انهم اطفالها وتشحت عليهم وكلهم مخطوفين حتى الاطفال اللي شفتيهم ودحين شوفي كيف تقدري تطلعي من ظلم هالشايب الظالم راح تضيعي متل ماضعنا حرام عليكي اللي سويتي بنفسك كدا حد يرمي نفسه بالنارطالعت ملامح وجها وبقهركملت ..ي حسرتي بس على شكلك الحلو هادا بيروح كله وبيصير حالك أخس منا

شدن
مدري وش أقول من الصدمه اللي أنا فيها آلحين أهرب
من ياسر احط بيد مجرم ...صحت بخوف وبسرعة مديت
يدي ومسكت فيها :تكفين انقذيني منه وصليني لأمي

فضيلة بتمثيل : ي عمري أمك وين بالضبط بأي حارة ساكنه
وأنا بنفسي اوديكي لها

شدن هزت رأسها :لا أمي في أبها تكفين دبريني واعطيني جوال
بس وهي رآح تجيني وتأخذني من هنا

فضيلة بصدمه:أمك في أبها وتبيني أوصلك لها صعب صعب
ماراح ينتظر الشايب ويخليك في حالك لما تجي أمك ماعندك أهل هنا غير أمك أقدرأوصلك لهم

شدن نزلت رأسها:عندي عمي بس ماعرف رقمه

وعندي ياسر وصاحت أكثر بس ذا مستحيل اروح له لأني شارده منه

فضيلة استبشرت خير مدام في حد قريب تقدر بسرعة تقلعها من هنا قالت بخبث: ي عمري ماعندك إلا تدقي على ياسر ويجي لك بسرعة قبل الشايب يسرحك مكان وحطت يدها على فمها أستغفرالله ،،،ي قهري بس على شبابك آه اطفال صغار مارحمهم شوفي كيف مسرحهم من الصبح يشحتون ورافض يدخلوا البيت حتى يجيبوا المطلوب منهم
شافتها ساكته حست بقهر منها ،،،من أول تفلم عليها وهي بس تصيح والوقت ماهو في صالحهم قالت بمحاولة أخيره : شوفي أنت متل بنتي ومابيك تحطي بيد الرجال الظالم وزوجته والله مايرحموكي خليني اساعدك وادق على ياسر دا ويجي يأخدك قبل يصير حالك متلي ومتل الأطفال اللي كان معاكي بالغرفة
وسكتت وهي تحس حالها تعيد نفس الكلام وهذي ماتحركت
قالت بعجز وهي توقف:شكلك تحبي المرمطه هيا خدي

شدن
وشلون ترجع لياسر بعد ماشردت منه ...والله لا يجرم فيها
ويردها جنازة لأمها ...بس مصيبه بعد لو جلست هنا
بعد اللي سمعته عن الشايب ...قالت وهي تصيح بخوف ومسكت يدها عشان ماتروح وتخليها :طيب جيبي الجوال الله يخليش بدق على أمي

فضيلة بطفش:ليه ماهو راضيه تفهمي أقولك على بال ماتجي
أمك راح يرسلك لمكان مافي أحد يعرفه أنا دحين يالله قدرت أدخل عندك الظهر يوم جيتك ماقدرت حتى اتكلم معك كنت خايفة من زوجته تقوله شيء ودحين يالله نامت وجيتك عشان اساعدك قبل يصحوون ويالله دحين خليني اروح اسرق الجوال
وراح تدقي على ياسر يجي يأخدك فاهمه ولا كيفك عاد وقتها

شدن
تروح لياسر ...ولا تروح ضحيه للمجرم اللي طاحت بيده
قالت بسرعه : ايه تكفين روحي جيبيه وبدق عليه

فضيلة زفرت براحة أخيراً فهمت يالله تعبت حيل معاها
طلعت شافت سعاد واقفه قدام الغرفة : هابشري

فضيلة بقهر:طلعت روحي الله يطلع روحها الغبيه
ودحين هاتي الجوال ونخليها تدق على ياسر دا وتفكنا
أنتِ بس خلي عينك من حسن لا يصحى قبل ماتنقلع والبنات اخفيهم لا يطلع لهم حس حتى تفارق المصيبه دي

سعاد : طيب طلعيها بسرعة ولا يجي هنا فاهمه اطلعي
معاها لعند السوبر اللي يقول حسن حصلها عنده

فضيلة هزت رأسها ودخلت لشدن قالت وهي تشوفهاا تصيح:ي عيني لا تخافي خلاص بحاول اساعدك وخدي هااه دقي على ياسر

شدن أخذت الجوال وهي ترجف من الخوف ...ليتها ماسوت
هالشيء ليتها انثبرت ولاغامرت بنفسها وفي النهاية. .رجعت له بننفسهاا ...دقت رقمه وهي ترجف ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 01:19 AM   #305

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ياسر
يلف في شوارع جدة بدون فايده التعب هد جسمه زفر بضيق ..وهو يحس بيأس خلاص انه يحصلها رن جواله طالع الرقم الغريب بسرعه رد وهو قلقان :الو ياسر
قال بصدمه :شدن

شدن بخوف وهي تطالع فضيلة : ايه

ياسر صرخ وهو منهار :وينش بسرعه قولي

شدن بخوف وتلكك :عند حرمه في بيتها خافت تقول اللي أخذها رجال يذبحها

ياسر وهو يوقف على جنب ماهو قادر يسوق قال بخوف : حد مسوي معش شيء انطقي بسرعه

شدن هزت رأسها : لااا

ياسر قفل عيونه بقهر وقال : اعطيني مكانش يالله بسرعه جاي لش كان يقول كلام مايدري وش يقول للحين ماهو مصدق انه يسمع صوتها

شدن بلعت ريقها بخوف: أنا في البيت اللي جنب السوبر

ياسر صرخ بعصبيه :اي سوبر

شدن بخوف مسكت يد فضيلة : لا تخوفني كذا

ياسر قفل عيونه بصبر وهو يتحلف فيها وقال : طيب عارفة اسم السوبر عشان أقدر اوصلك

شدن هزت رأسها : ايه عارفته في نفس الشارع اللي فيه الشقه اللي أخذتها

ياسر بصدمه في نفس الشارع لف جده كلها وفي النهايه تكون قريبه منه قال بسرعه :طيب اللحين جاي بس اعطيني عنوان البيت بالضبط

شدن طالعت فضيلة اللي أخذت الجوال وقالت بخبث:ي خوي أنا دحين بأخدها وبطلع جنب السوبر وتحصلنا هناك وطالعت شدن الله يخليك بسرعه ماظمن لك أيش يحصل معاها البنت بالقوه قدرت اساعدها من اللي صار فيها

ياسر يوم قالت كذا حس الدنيا سوده بوجهه قال بسرعه : وش صار فيها

فضيلة قالت بخبث : دحين ماهو وقت تحقيقك ي تلحق ي ماتلحق بسرعه قبل يقوم من النوم ومعاد اقدر اطلعها
شدن طالعتها بعتب ليه توضح له كذا اللحين كيف يصدقها

ياسر صرخ بقهر : اطلعي معاها بسرعه وانا الحين جاي وسكر وحرك بسرعه جنونيه ..دخل الحاره اللي جنب الشقه حقته مشى شوي شاف السوبر اللي قالت عنه شاف ثنتين واقفين عرف شدن بسرعه نزل وهو يقرب منهم مد يده وسحبها بعنف
شدن صرخت بألم وهي تصيح : آه وجعتني
ياسر بعصبيه: باقي الوجع ماحسيتي فيه

ياسر بعصبيه وهو يطالع الحرمه المتلثمه وقال بقهر:فيه حد مسوي فيها شيء قولي

فضيلة بتوتر وخوف من الحاله اللي هو فيها: لا تطمن ويالله خدها ولعاد تخليها تشرد من عندك مره تانيه يالله قدرت تسلم هالمرة من اللي كان بيصير فيها

ياسر جن جنونه يوم قالت كذا طالع شدن اللي تصيح وقال بعصبيه:أخذ عمرش ولا تسودين وجهي وسحبها معه للسياره بقوه ركبها وقفل الباب وركب وهو معصب على طول ضربها على وجهاا خلى رأسها يضرب بقوه في الدريشه حرك السياره وهو فاقد اعصابه .. صرخ بكل صوته : اللحين تصيحي اللحين يالله وش ذي الجراءه وش القوه اللي بش وخلتش تسوي ذا الشيء كله كيف قدرتي كيف وليه سويتي كذا انطقي

شدن
كانت تصيح بخوف وألم حاسه اليوم روحها بتطلع بين يدينه ..اللحين هم بالسياره وهو مارحمها أجل لو وصل البيت وشلون ...آه ندمانه حدها على المصيبه اللي سوتها ...أبد مافكرت ترجع له
والله لو فكرت ان ذا الشيء بيصير كان ماتهورت ورجعت له ..
كانت تسمع تهديده ..وهي خلاص ميته رعب
أول ماوصلوا الشقه قال بتهديد قبل ينزل : اقسم بالله حركة غبيه من حركاتش قدام الاستقبال
ذبحتش مكانش تنزلي وأنتِ منكتمه فاهمه عصب زياده يوم صياحه زاد قال وهو صاك على سنونه:وفري هالصياح وفريه والله اليومين ذي لا اطلعها من عيونش ولا ماأكون ياسر
نزل وتداور وفتح الباب وسحبها ومشاها معاه
وتوجههه لشقه وفتح الباب ودفها بقوه قدامه بالأرض ودخل وقفل الباب بسرعه نزل نفسه شوي وسحبها بشعرها بعنف للغرفه ورفسها برجله وقفل باب غرفة النوم ...جلس قدامها على ركبه وهوو يقول بعصبيه :وش اسوي بش قولي وبسرعه اعطاها كف وطاح فيها ضرب على وجهاا وبكل مكان بجسمها وهي تصرخ ..بس باقي قلبه مابرد
سحب الحزام اللي مرمي بالشنطه وطاح فيها
ضرب بدون حس ..كان يتلذذ وهو يسمع صوت
صراخها وصياحها وتصرخ بكلمة : والله توبه معاد اعيدها والله

ياسر بصرخه وهو طايح فيها ضرب بالحزام بدون رحمه : وبعد لش قوه تعيديها والله لا أخذ عمرش قبلها أنا تسوين فيني كذا أنا ..تعيشيني بقلق وتدخليني المركز وأنا مقد دخلته مفروض اذبحش بدون قبله بعد ..رمى الحزام
وجلس قدامها وسبحها بشعرها وهي تصيح منهاره
قال بقهر :وش قصدها انه كان بيصير بش شيء ولحقتش قولي ايش مسوين معش بالضبط قولي بسرعه قبل روحش تطلع بيدي بسرعه اعترفي

شدن كانت من قوة اللي هي فيه خلاص تحس
روحها بتطلع ..وبيغمى عليها ..كانت تسمعه
يتكلم ماتدري وش تقول له هي بنفسها ماهي عارفة ايش كان بيصير معاها بس اللي فهمتها بوه ان الشايب يخطف ويستغلهن

ياسر بقهر قربها منه وقال وهو صاك على سنونه: بعرف كل شيء ي شدن وش صار معش بالضبط

شدن وهي تصيح وبصوت متقطع : والله م ص ار شـىء والله

ياسر بقهر وهو يشد على شعرها :كيف هربتي كيف
بعرف بالتفصيل واليومين كيف قضتيها

شدن وهي تمسك يده وتحاول تخفف مسكته
قالت وهي متوجعه :فيه شايب دخلني عند الحرمه اللي شفتها معي وبس هذا اللي صار والله
وبعدين جت الحرمه هذي وقالت انه يخطف البنات ويخليهم يشحتون ويتسغلهم بذا الشيء بس

ياسر بعصبيه صرخ : شايفتني غبي لهالدرجه عشان اصدقش شايب اللحين يعني اللي حصلش وبعد يخلش تشحتين

شدن بخوف أكثر:والله اني صادقه هذا كلامها

ياسر دفها بقوه وقف وقال بقهر وكره وقرف : بتأكد ي شدن من هالكلام ولو طلع غير اللي قلتيه والله وقتها ماراح ارحمش صدق

شدن
ابتعدت وهي تزحف لنهايه الغرفة ..وهي خايفه
منه ومن اللي بيصير فيها..خايفه حدها غبيه
صدق ضيعت نفسها ..الحين وش استفادت بالله
ماغير قلق وخوف وذل ..كله مايهمها اللحين قد ماكان بتروح فيها فعلاً لو استغلها الشايب لشغله الحمدلله وهي ماتعرضت لشيء من اللي
قالته الحرمه ..حسبي الله عليك ي ذا الشايب
خدعتني ... آه لو أمي تدري وش يصير فيني
والله ماغير أروح فيها ...عارفة عصبية أمي
وبعد صدمتها فيني أكيد بتموت من قهرها وجعها
طالعت ياسر اللي رجع والشر بعيونه رفعت يدي وقلت بصدق: والله أول مادخلت بيتهم على طول نمت ولاصار شيء الحمدلله الحرمه ماقصرت معي نقذتني وماقصرت معي لما دقيت عليك بس حسيت الدنيا سوت بوجهي من الرفسه اللي جتني على ظهري ...خلتني ابلع العافيه ولا عاد أقدر ابرر له
ياسر بصرخه وهو فاقد اعصابه : نقذتش من وشهوو بالضبط ودي اعرف لا تجلسي ترمي كلام ماهو فاهمه

شدن هزت رأسها وهي تتوجع :تقول ان الشايب يخطف البنات بس ليه مو راضي تصدقني

ياسر بقهر صرخ: اكتمي خلاص ولا ذبحتش
أنتِ وهالكذب حسبي الله عليش مافي حد من بنات عيلتنا قد سواها تقومي أنتِ ي ال****تسويها
لكن راح تدفعي ثمن هالحركه ولا ماأكون ولد مبارك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 01:19 AM   #306

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اليوم الثاني
تحس رأسها بينفجر من قوة الصداع ..
ونفسها بعد تلعي عليها ..ودوار ماهو طبيعي
آه على التعب والضيقه اللي هي فيها لبست
الجلال ونزلت وهي ناويه تتقابل الجوهرة
تبي تتفاهم معاها وتسألها وشلون دخلت الغرفه
بغيابها ..وبتأخذ منها السيدي عشان عارفه مصعب لو طلع والسيدي باقي ...ماقدرت تجيبه بيسود عيشتها .. أول مانزلت شافت خدامتها .. تنظف
الطاوله قالت بقهر: ماما فطرت خلاص
: يس
اصايل بقهر طالعت جهة غرفتها وأشرت لها : روحي ناديها بسرعه

: ماما ماهو موجود يطلع خلاص

زفرت بقهر وهي تطالعها: طيب روحي سوي لي كوب كافي
جلست على الكنبه ...فيها ضيقه مايعلم فيها
غير الله ...طالعت غرفتها وهي ودها تسوي مثل
ماسوت وتدور للسيدي وتعطي مصعب وتنفك
من شره ..كشرت يوم شافت أبو مصعب طالع
من الغرفة وهو مرسم بالشماغ ..ي قوة قلب
ذا الرجآل .. والحمدلله وهي ماتهورت ودخلت الغرفة

قال بتحقير : حلوو وأنا شفتك لأن عندي كلام بقوله لك
صايل عقدت حواجبها وقالت : تفضل

أبو مصعب جلس على الكنبه وقال بتحقير : كم اعطيك وتطلبي اللطلاق

اصايل انصدمت من اللي يقوله ..وقفت بقهر
وقالت بدون تفكير :لايكون تفكتر ولدك دفع فيني ريال ترى ابوي عينه مليانه وبسخريه لدرجة اعطاني ولدك هديه شفت وشلون حنا عينا شبعانه

أبو مصعب بصدمه : اعطاك لولدي هديه وابتسم بخبث يعني بلاش والله أني قلت مصعب مأيجيب شيء عليه قيمه

اصايل عضت شفتها بندم وش اللي هببته
الحين ..يالله ليه قالت له ..بس كان قصدها
تقوله ان ماهو طمعانين بفلوسه ..بس كذا
صغرت نفسها قالت بندم:لا ماهو بلاش
ولدك مسوي جميل مع أبوي وحب يكافئه

أبو مصعب بضحكه عاليه: والمكافأة طبعاً أنتِ
والله أبوك مخبول ولدي أخبل منه

صايل بقهر من ضحكته قالت بحقد :لا ماهو خبل
بالعكس يعز ولدك لدرجة اعطاه بنته ماهو مثلك
من دمك ولحمك رميته بالسجن بدم بارد
شفت الفرق بينك وبين أبوي

أبو مصعب احتدت ملامحه بعصبيه وصرخ : والله معاد إلا هي وحده مثلك متزوجه ولدي حتى مادفع فيها ريال تتكلم علي وتنتقد بعد

اصايل عضت شفتها بقهر : الحين تمسكها يقال ذله قلت لك مسوي جميل مع ابوي وحب يرده له
وماعنده أغلى من بنته يعطيه بس أنت وش يعرفك بهالسلوم

أبو مصعب بعصبيه: قولي بس كم تبي وتنقلعي

اصايل بتحدي : طلعه من ذا البيت مالي إلا مع رجلي وطلعت فوق وهي تسمع تهديده لها
اف ي كرهي لهالشايب دندول الجوهره
@
@
@
@
@
الجنوب
طلعت الحوش وهي تطالع الجوو..المطر رافض
يوقف من أمس ..همست بحزن..وينش يمه
ماغيرش يستانس بذا الجوو ..قلبها ناغزها عليها
تدق على ياسر مايرد ومن أمس بالليل قفل جواله
تحس بقلق ..سحبت جلالها وغطت نفسها وراحت للباب الخلفي ودخلت بيت أخوها ..دقت باب الصاله فتحت لها نور سلمت عليها وقالت بعد مادخلت : وينها أمش ماشوفها

نور : بعدها نايمه للحين وهي تطالع وشلون جلالها مبلل عسى ماشر ي عمه طالعه والدنيا مطر اخاف تمرضي

نوفه بقلق : قلبي واكلني على بنتي لا خبر ولا شيء إلا بسألش اخوش يدق على امش

نور رفعت كتوفها : مدري والله ماعندي خبر عنه

نوفه بحده: : ي كافي اخوش ماتدري وش اخباره

نور بضحكه: عمه تكفين فكيني والله الحين ماهمش اخوي همش البزر شدون

نوفه وعيونها غورقت دموع: والله ان قلبي نطف وراها عيشتي ماهي عيشه بدونها سواها اخوش وابعدها عني الله يسامحه

نور تسوي نفسها تصيح بتمثيل: كفايه قطعتي قلبي أقول عمه ترى كلها اسبوع ولا اسبوعين وياسر تنتهي إجازته وتشوفينها قدامش ونرجع نتحمل بثارة بنتش

نوفه : يقول شهر الله يسامحه هيا أنا ذلحين وشلون اقدر اقوى فراقها شهر وليته يرد على جواله بس

نور بتريقه: صدقيني اخوي مايقدر يتحمل بنتش أكثر من أسبوع وبيردها لش كوني واثقه

نوفه بعتب: نور علامش عليها اليوم وهذا وهي صديقتش بعد

نور بضحكه: والله وحشتني صدق
الحين اجيب جوالي وادق على يويسر ونشوف اخبارهم

نوفه بقهر.: وين مقفل جواله وقفت خلاص لقد أمش صحت قولي لها عمتي جت وتسأل لو عندها اخبار عن العرسان

نوره مسكت بيدها: خذيني معش الليله بدل شدن وان شاءالله راح تتبري من شدون وتتبنيني بدالها
ترى والله فيني مميزات أحسن من بنتش علقة الاصبع

نوفه ضحكت عليها وقالت : يالله قدامي اتونس معش بدل جلستي لحالي

نور بقهر: تصبيره يعني

نوفه : افلحي قدامي بس
@
@
@
جدة
''
خلاص مافيها..تتحمل ..تحس حالها قرفانه حيل ولعاد فيها طاقه .. تصبر حتى تنفذ خطتها طالعته بكره وهو نايم ..دفت المفرش وقامت ..وهي تدعي عليه راحت أخذت شور ...بارد يطفي شوي
اللي بقلبها ..ناقمه وحاقده حدها عليه..
نشفت شعرها ولبست روب الحمام وطلعت
وهي لافته باحكام ..شافته قدامها متسند على ظهر السرير ويطالعها مبتسم ..لفت وجها وكشرت .. بعدها طالعته وهي تبتسم مجامله وقالت ببرود : توقعت ماتصحى اليوم كله بعد الخط اللي مسكته
ارجع نام لوتعبان ماهو لازم نطلع مكان اليوم

عناد دف المفرش وقام ومشى وقف قدامها وقال بصوت ثقيل من النوم : زوجك متعود على الخط دايم اسافر واحس متعه بعد في هالشيء والتعب ماحس به الحمدلله وترى نوم ساعتين تكفيني يومين بعد

الشموخ ابتعدت عنه وأخذت فرشة الشعر وسرحت شعرها المبلول وقالت بضيق:قلت لي تحب السفر

عناد :اي والله بذات للامكان اللي فيها صيد هنا صدق متعتي وبعد بعرفك على حبيبي وصديقي

الشموخ طالعته وهي مصدومه : تعرفني على صديقك

عناد ابتسم وهو يخربط شعرها المبلول: هيي فكرك لا يروح بعيد صديقي طيري

الشموخ بعدت يده بقرف:هااه عندك صقر غريبه ماتوقعت أبد تحب هالأشياء

عناد عقد حواجبه: ليه طيب

الشموخ بضيق:مدري كذا المهم يالله روح البس وخلينا نطلع نتمشى ترى طفشت من الفندق ذا

عناد ابتسم بحب : ابشري والله واوعدك لنا بعد طلعه للبر واعلمك علوم البر والصيد واعطاها ظهره ودخل الحمام الله يكرمكم

الشموخ رمت الفرشه بقوه على التسريحه وهي مقهوره حدها..وش ذا الحظ اللي عليها ..تأخذ
واحد همه البر والصقور والخرابيط هذي ..
يالله طول عمرها كيوت وتحب الاتكيت
ولا مع وجههه يقول لها محضر لك طلعه للبر
واعلمك وشلون الصيد ...آه ليتني وافقت على
سلطان والله احسن من ذا الغبي أخذته ..على
الأقل غني ..وراح يعيشيها نفس العيشه اللي
متعوده عليها في بيت أهلها ...لبست بسرعه قبل يطلع وتكشخت ..عشان ماتحسسه بشيء ..مسكت
جوالها ورسلت لصديقتها أخت سلطان



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 01:20 AM   #307

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فتحت عينها وهي تحس جسمها كله يعورها
..طالعته نايم ..فزت وهي تذكر وش صار معاها ..يالله ليله كانت صعبه حيل ..ياسر
ذلها وضربها ضرب ..ماعمرها ذاقت مثله ولا عمرها توقعت بيصير فيها كذا آه على عيشتها عند أمها بس هي اللي جنت على نفسها يوم أختارته ..
وقفت وهي ماهي قادره تمشي ..من رجلها فيها
الم ماهو طبيعي ..نزلت نفسها وهي تحسسها
بيدها ..الرميه ماهي سهله دفها بقوه لدرجه
ماقدرت تتحكم بنفسها وتقدر تمسك نفسها
حست بحقد عليه ..وكله كوم وضرب الحزام كوم ثاني ..ياسر ذبحها وحطمها ... دخلت الحمام
وقفلت الباب وطالعت ...جسمها كله علايم
وخطوط ..مزرقه دموعها نزلت غبنه وجع ..رفعت يدها وهي تقلبها ...ياسر شوها من الخارج ومن الداخل
ياسر قتل كل شيء فيها ...فتحت الدش ودخلت تحته ..وهي تصيح ..ايش الجرم اللي سوته وجالسه
تعاقب عليه..بذي الطريقه اللي تبيه كان امها بس ..يمكن الطريقه غلط بس ماتصل للشك والضرب ذا
ليه ماهو ناوي يصدقها ...انه ماتعمدت تسوي هالشي إلا من خوفها منه ... قفلت المويه ...ولبست وخرجت
وهي تتمنى بعده نايم ماتبي تشوفه.. فرشت السجاده وتوضت وصلت ..وتمددت على الساجده بعد ماخلصت صلاة ...وهي تصيح بضعف ..
ماهي قادره تمشي.. جسمها كله يوجعها ..ومن قلة الأكل تحس انها راح تفقد الوعي ... قفلت عيونها وهي تتمنى ترجع تنام ..عشان الالام اللي تحس فيها تخف شوي غفت بدون ماتحس .. بس صوته خلاها تفز جالسه وتطالعه بخوف واقف .قدامها وشعره متبلل ماتدري متى صحي وأخذ شور ولا حست بحركته أبد بالغرفه يالله على هالنوم اللي فيها

قال بحقد : والله ي شدن ماراح انسى اللي سويتيه فيني

شدن بلعت ريقها بخوف وهي تعتدل بجلستها:قلت لك والله غصب عني كله من خوفي منك

ياسر جلس على ركبه قدامها وقال بسخريه : خوفش مني يخليش تهربي تصدقين بقول لأعمتي بنتش هربت مني والله أعلم وش صار فيها وش مسوين فيها بعد ويالله وقتها شوفي ايش يصير بعمتي بتموت بسبتش وبقولها بعد ماحصلتها ..باقي مفقوده شوفي وقتها وش يصير وبخفيش عن اللكل والله لا احرم عليش واسجنش ولا مخلوق يدل مكانش
شدن صرخت معترضه وهي تمسك يده : لا لا تكفى ماتقول لها كذا الله يخليك حرام عليك

ياسر دف يدها بقرف: والله ي شدن مثل ماخليتني بذا الوضع لأخذ حقي كله منش أنتِ ي الرمه تهربي مني وتخليني مسخره لش الله ياخذش وأخذ عزاش قريب قولي آمين ولا تسودي وجهي

شدن
ماتدري وش تسوي ..عشان تقدر تقنعه
ان اللي خلاها تسوي هالشيء ...خوفها منه بس
وماكان قصدها تقهره مثل مايفكر .. قالت بعجز :والله لو مثل ماتفكر كان مادقيت عليك ورجعت لك
ياسر بسرعه اعطاها كف خلاها تصرخ بألم وبعصبيه :بعد لش وجهه تتكلمي وتبرري مفروض اللي بوضعش ينخرس وينزل رأسه من متى عندنا حريم يهربون هااه من متى لكن وش أقول على قلة التربيه الله يسامح عمتي دلعتش وجت على رأسي

@
@
@
@
الرياض
""
عادل بقهر وهو يتلفت مايبي أحد يسمعه : مصعب أقولك خالي بيتوسط لك وبيطلعك بس قبلها لازم أبوك يتنازل وبعدها الموضوع يتسهل

مصعب بعصبيه: ودي أعرف مين قالك بس

عادل بغيض : الحين يهمك مين اللي قالي
ي خي فكر في اللي أهم ومثل ماقلت القضيه باقي بيد خالي صدقني ماراح يقصر معك

مصعب : لا تدخل خالك ولا اي أحد خلني بحالي ومصيري أخذ حقي كله والله لا أحرق عليهم البيت

عادل وهو يتلفت : قصر صوتك لا تنسى أنت وين والتهديدات ذي رايحه تضيعك أكثر
وتكفى ي مصعب فكر بحالك يعني اللحين عاجبك شكلك وأنت كذا بالتوقيف وبكره والله لا يحولنك
والمصيبه وين أبوك اللي مبلغ ..

مصعب بوجع: شفت أب كذا

عادل : مصعب لاتزعل مني بس شكلك جبته لاقصاه وحديته على هالشيء

مصعب بسخريه:لا بس جينا جنب حبيبة قلبه وقال بتهديد والله لا أحرق قلبه عليهها وقريب ان شاءالله

عادل بقهر: مصعب حرام عليك خلاص ماعجزت من ذا الحقد

مصعب بقهر : روح لزيد وخله يعطني النسخه
وقول له مصعب بيدفع لك دبل

عادل بعصبيه: وش وداك له أنت عارف ان المصايب كلها من وراه

مصعب عض شفته بقهر: لا هذا جميله على رأسي وسلمني كنز بس آه ماحفظت عليه وخليته كذا بس توقعت المكان اللي فيه أمان ماتوقعت الخايسه تحصله المهم قول له اللي قلته لك وبس وخلك من شغل الواسطات الحين وسوي اللي قلته لك عليه

عادل بعجز: بروح له بس قبلها بروح لأبوك
أنا وخالي وبخليه يقنعه يتنازل قبل بكره مايحولنك

مصعب وهو باله بعيد : قول له دبل ولو فيه مصايب ثانيه للزفت يعطيني وله اللي يرضيه بعد

عادل هز رأسه بقهر وهو وين وهذا وين
رفع يده وقال: الله يعينك على نفسك ويالله بحفظ الله بروح ومثل ماقلت لك لو قدرنا نقنع أبوك يتنازل وجاء تكفى ماتفتح فمك والجوهره انساها بذات اليوم عشان وضعك يزين
@
@
@
ياسر
فتح جواله اللي من أمس مقفله .. على طول وصلته خدمة موجود من رقم عمته ..حمد الله ان شدن رجعت ومافيها شيء من اللي كان خايف منه ..
طنش مادق عليها ..وبيرجع يدق عليها وقت
مايكون رايق ..يالله اللي صار معاه ماهو سهل
زفر بضيق ...كل مايتذكر كيف كانت حالته
طيب ي شدن ...والله لا امشيش على الصراط المستقيم واستغلش أخس استغلال عشان
تعرفي وشلون تلعبي معي ...رجع الشقه
بعد مأخذ اغراض من السوبر ماركت.. .دخل وشافها قدامه بالصاله
دخل الأغراض المطبخ ورفع جواله وقال بتمثيل : هلا ي عمه والله داق عليش عشان ابيش بموضوع ضروري

شدن بسرعه وقفت وقربت منه وهي تترجاه
وتأشر له مايقول لها شيء

ياسر دفها وجلس على الكنبه وقال بخبث: ماهو قادر اقوله لش طالع شدن اللي جلست قدامه
بالأرض وتترجاه نزل نفسه شوي وهمس لها وهو مبعد الجوال شوي وقالبه عشان ماينكشف
:لازم تعرف ي شدن عشان بكره لو فيه شيء صار معش ماتحط اللوم علي وتدري هي ايش متبنيه

شدن وجعتها كلمة متبنيه ..أشرت له يقفل عشان تقدر تنقعه ..ماتبي تزعلها وعارفه صحة امها راح تفقدها

ياسر ابتسم بخبث: بشرط


كتتتتت
نكمل في البارت الجاي يدي وجعتني من الكتابه ههههههه
& نونــي بنت الجنوب &

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
" الوتر أحبتي "
"الله يرحمك يأمن وجعني فرقاك "


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 01:23 PM   #308

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

لأ مش ممكن ياسر زودها كل ده ضرب شدن مظلومه معه وهو السبب بهروبها ولا يصدق ما حدث لها حجه ليضرب براحته والاخ يضرب باليد والرجل وفى كل منطقه بجسمها كأنها كيس ملاكمه ده غير السب والاهانه والكلام الجارح كانت زواجه سودا ما تخففى عليها الضرب شويه حرام ونوفه اعطته شدن ليحميها وطلع حاميها حراميها ربنا يهده ويا ترى ما هو الشرط حتى لا يخبر نوفه بما حدث يا خوفى ليكون عايز يرجع لعفاف وهى تتوسط له أو يرجعها لعمها وزوجات الرجل اللى وجدها xxxxب لماذا لا تعطى فرصه لشدن لتتخلص من هذا الجحيم أما مصعب وأصايل فلا جديد ووالده قاسى جدا وأصايل تتفاخر أن والدها أعطاها لمصعب بلا مقابل يا ختى إيش يفهم ابو مصعب بدلالة ذلك ههههه والشموخ وعناد أيضا لا يوجد جديد بعلاقتهم هل من الممكن أن تتغير الشموخ للأفضل وتتقبل عناد ام لا عناد يستحق ان تبادله على الأقل الاحترام إنما دائما تستهزأ به أرجوا الا تجرحه فكرامته غاليه عليه احسنتى كعادتك عزيزتى 👏👏💕💕💞💞😘

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-18, 05:37 PM   #309

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

تستاهل. شدن وازود. اللي. صار فيها. من ياسر. بنت قويه. قليله ادب. مو مربايه. ياسر. انجن. عليها هاليومين. سودت وجهه. وخلته. يغيش. بضياع وهم وغم. وربي. مقصر. معها. بالضرب. المفروض. يزود عليها. عشان. تعرف. انه. الله حق. تهرب منه. من دون سبب. وهو ما عملها. شي. من طولت لسانها حطت حالها. بهيك. موقف سامج. ومخزي. تستاهل. يكسر راها. لو مسكوها. الشباب. كان. ما تركوها. جد. انها. حيوانه
الشموخ بعدها تلعب عا عناد. وهو متل. الخروف. مو عارف. لها. ولا شايف. كيف. تحقره وتخطط. لشئ. اكبر. تعمله. وهو. متل. الغافل. بس مبسوط انها ضحكت له. او كلمته. جد جد. غوااره. لهيك. عيينه
مصعب. جد. الله يعينك. الله بلاك باب. معمي. البصر. والبصيره. عن. اعمال وافعال. الجوهره. وهو جد خروف. بمعنى الكلمه. تضحك. عليه انها حامل. وهو ما قال. نروح. للفحص. غوااره. وطفش لهيك اب.
اصايل. عا شو عم تحكي طول عمري متحملته. هي كلها يمكن شهرين. وشو. شوفتي. منه. غير بسبب طوله السانك. وحذرك من الجوهره وعملتي العكس. وبدك ياه يسامحك. ويصير. كويس وانتي زفت. هبله. تصدقي كلا م الجوهره. الكلبه. ام. الجبث. حتا سرقت السي دي من غرفتك. يا شيخه. روحي انطمي. غباء. لابعد حد مصعب معه كل الحق بكل. ما يعمل.
تسلمين احلا ناقله. فيتامين. سي. وكل الوردات معك. الناقلات. بروياتي


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-18, 01:19 PM   #310

ام تنسيم

? العضوٌ??? » 384202
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 204
?  نُقآطِيْ » ام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond reputeام تنسيم has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت جميل شدن تستاهل ماجاها من ياسر متهورة عقلها عقل طفلة يلزمها واحد مثل ياسر لاعادة تربيتها مدام امها لم تفلح في دلك

ام تنسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.