آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-18, 02:04 AM   #391

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





اللهم اني استغفرك وأتوب اليك
سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين


اللهم صل وسلم على نبيا محمد
(صلو عليه)



قبل البارت
عندي شيء بقوله وموجهه للبنت اللي سبتني
شوفي أنا مارديت عليك والحمدلله
سبك كله لي انحذف من صفحتي
بس بقولك (حسبي الله ونعم الوكيل)
والله يأخذ حقي منك وخلاص هذا اللي عندي

ومشكورين للي دافعوا عني والله انكم
مكسب لنوني الله يسعدكم يارب



{ 25 }



تطالعه وهو يناظرها ..بدون مايتكلم
بس وجهه مايبشر بخير ..فرحت
من قلبها هالمره شكل خطتها نجحت
مثلت الخوف والتوتر قدامه وسألت
مره ثانيه : من متى هنا

قرب منها وهو مصدوم من اللي سمعه
قال بهمس مرعب:من متى هنا
لك عين تسألي بعد

الشموخ طالعته بخوف يوم
قرب منها ..لأول مره تحس بخوفها
بس لازم تكمل عليه الدور
قالت تبرر:فاهم غلط بس حست بالكف
اللي نزل على فمها ..انصدمت حدها ..حست الدنيا دارت فيها من قوة الكف ..تبي تتكلم
بس ماقدرت يوم سحبها بشعرها بكل قسوه
ومشاها لما الدولاب وقال بعصبيه: لمي
اغراضك كلها وكلمي أبوك يجي لك

الشموخ حست بفرحه هذا اللي تبيه
بس طالعته بصدمه يوم قال وش ذا الغباء
فيني انولك له بهالسرعه

الشموخ حست قلبها نغزها قالت بسرعه
: طلقني عناد بدون تطويل السالفه
خلاص أنا غلطت واتحمل غلطي

عناد بحقد وعصبيه وهو يقربها
منه : تبين الطلاق وتروحي لحبيب
القلب ي ال*** والله لبعدك

الشموخ
حاولت ترفع يدها عشان تخفف من مسكته
لشعرها بس ماقدرت كان قوي وقوي حيل
توها تحس ..باللي سوته ..ليه سوت بعمرها كذا
جت تبي تتكلم بس ماقدرت يوم دفها بقوه
على السرير وهو يأخذ عقاله من الشماغ
اللي معلق حاولت تقوم
تبي تعترض على اللي بيسويه فيها
بس ماقدرت ..جتها ضربه قويه ..خلتها تصرخ
وهي تحلف له انه كذب .. بس كان معمي
من عصبيته كانت تسمع انواع السبب والشتم
وعليها ضربات تنزل بكل مكان بجسمها
حاولت تتصرف عشان تحمي نفسها
بس ماقدرت عناد اقوى منها بواجد وتحسه
فقد عقله ...
استسلمت له ..وهي تحس الوجع يذبحها
تحس بوجع ماعمرها ذاقته ..بس مابيدها
حيله لا هي قادره تدافع عن نفسها
ولا هي قادره عليه تحسه هايج بشكل
مرعب ...

صرخ بعصبيه وهو منهار: ياحثاله على ذمتي
وهذي سواتك يالله لها الدرجه أنا غبي ..
وشلون وشلون ودي اعرف قدرتي
تسوي ذا الشيء يوم شافها بتتكلم
حس بقلبه يغلي ورجع استنزل عليها
بالعقال وهو يصرخ : مستغفلتني وتكلمي
من وراي وتوعدي رجال غريب عنك ا ي وسخ
أنا لطخت نفسي به ..لا جابها من نخوه
تسوي فيني كذا وبصرخه (ال******)
والله ثم والله ادفعك ثمن هالشيء غالي
ي (ال*******) من متى تعرفيه قبل
اتزوجك صح

الشموخ كانت تعتصر من قوة الضرب
ومن قوة السب والقذف ..اللي تسمعه
صح غلطت بس هي واثقه من نفسها
انه تمثيل ..توقعت يطلقها بدون هالتصرف
الهمجي ...أبد ماتوقعت عناد الحنون
كذا يتحول ..أول مارفع العقال عنها بسرعه
حاولت تقوم وتنقذ نفسها لا تروح بين
يدينه بس بسرعه حست فيها يرجع
يمسكها طالعته وهي تدور الرحمه بعيونه
قالت وهي منهاره:خلاص ارحمني
ولا توسخ نفسك بي مثل ماتقول

عناد صرخ بعصبيه :ارحمك ي الوقحكه
والله ان ولد عمك ماخلاك من فراغ
اللي شايف بلى وأنا ابتليت فيك


الشموخ بسرعه وهي تصيح: طلقني مابيك

عناد حس بقهر أكثر وأكثر قال بحقد
وكرهه :اطلقك عشان تأخذي
سلطانك المنتظر لبعدك والله لا اخليك
منذله تحت رجولي ....واندمك على خستك
ذي ي الوسخه
وسلطان ذا شغله عندي والله لا ادوسه
هو وأخته ال******** ودفها بقوه على
الأرض وطلع من الغرفه ومن الشقه كلها

الشموخ
صاحت منهاره ..ومصدومه بعد من اللي
صار عكس توقعاتها كلها ..وبعد
تحس نفسها بورطه ..ساره وأخوها مالهم
ذنب ..الحين همها لو يروح يقول لهم
وش تقول لصديقتها ...وسمعتها بعد
بتروح ماتوقعت هذا التصرف أبد منه


عناد
طلع من الفندق ..وهو مصدوم وشلون
انخدع فيها ..كذا ..يالله خلته مسخره
لها ..حس بقهر وجع بقلبه ..ليه حظه
دايم كذا كل ماقال زانت ..جد علماً
من جديد ..يالله لهالدرجة مغفل
أنا اقول ليه مصعب خلاها ..السالفه
ماهو انتقام مثل مافهمه عمه صقر
كذب في كذب ..أكيد شاف عليها
بلى الحقيره ...وعمه مايبي يقول
بسواد وجهه بنت أخوه أكيد
عاره ومحدن يرخص به لكن هين ي الشموخ
والله لا أحرق قلبك مثل ماحرقتي قلبي
يحس عمره ضايع مايدري وش يسوي
لو طلقها كذا بهالسهوله قلبه
ماراح يبرد ..لكن هين والله لااخليك
مداس لي ال******




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-03-18 الساعة 09:27 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 02:05 AM   #392

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ الجنوب }


فتحت عينها وطالعت الدريشه
شافت الدنيا ظلام ...
صاحت لما نامت بدون ماتحس
..على عمرها ..وقفت وراحت للحمام
وغسلت وتوضت وطلعت صلت وبعدها
جلست تصيح وهي تطالع الباب ..وتنادي
بصوتها كله تبي نور تفرع لها .. وبعد
عندها أمل لو صارخت وكاد امها تسمعها
حطت رأسها بين رجولها بيأس ..وشلون
قدرت تضربها ..وأمها نوفه وشلون ماتسأل
عنها كذا ..معقول مافقدتها ..وجت تشوف
وضعها بذا البيت ..وقفت وحطت يدها
على الباب وهي تحاول تهزه بتحط قوتها
كله فيه ..وان شاءالله تقدر تفكه ..
انصدمت من الباب أول ماهزته فتح بيدها ...
يالله من متى مفتوح
وهي ماتدري ...آه من نومها الثقيل اللي
ذبحها ...كان شردت لأمها وارتاحت من ذا
كله ..ولها ساعه جالسه جنبه مسويه
مناحه وهو بالأخير مفتوح انقهرت من
حظها دايم ضدها بسرعه أخذت
عباتها وطلعت تركض
وأفضل شيء ماقدامها أحد بالصاله شكل
الكل نايم ..ويويسر مارجع بعده ...
توها تبي تقرب من الباب حست باللي
يسحبها لبيت الشعر ويدفها بالأرض
طالعته بخوف أخر وأحد تبي تشوفه
اللحين وشلون ماحست بوجوده
بالحوش

من أول مافتحت باب الصالة
حس عليها ..بس انتظر شوي
يبي يشوف وش تبي توصل له
بس يوم وصلت للباب فز بسرعه
ومسكها قبل تطلع ومشاها معاه لبيت
الشعر الأقرب له عشان الجيران
مايسمعون دفها بقوه على الأرض وقال بحقد :ناوي تشردي
ي الفتانه بعد اللي صار

شدن استوت بجلستها ورفعت يدها
تبرر له : والله أبوك فهمني غلط
والله احلف اني مظلومه بهالسالفه

ياسر جلس على ركبه قدامها ونزل نفسه
شوي وقال بهمس : قلتي أبوي فهمش غلط
رفع يده بقوه و ضربها على فمها
وصرخ لا تحاولي بقهر : كل مره ترمي
خبثش وتدوري لش مخرج بس هالمره
عقابش معي عسير ي شدن

شدن صرخت بخوف وبقهر بنفس الوقت
:أمك ضربتني واللحين أنت بعد
ليه ليه تكرهوني كذا حرام عليكم

ياسر بعصبيه : بعد تبلي على أمي
الحين مابقي إلا هي

شدن رفعت يدها تحلف. والله ضربتني
وأسال نور بس والله ماسكت لها


ياسر يحس انه راح يفقد عقله من العصبيه
قفل عيونه بقهر وده يذبحها
يمكن قلبه يبرد شوي قال وهو صاك
على سنونه بغيض : الحين خلينا من تأليفش بأمي
وقولي وشلون رايحه تكذبي عند ابوي
تقولي اني تنازلت عن الأرض ..

شدن طالعت وجهه اللي محمر
وبعد يده ترجف والله اليوم شكلي بروح
ضحيه له آه يمه وينش عني يوم كذبني
واعتبر اللي قلته عن أمه تأليف
بغيت احلف مره ثانيه عشان يصدق
بس عارفه بيكذبني وماراح يصدق في أمه
رفعت يدي وحلفت عشان على الأقل
يصدقني أني ماقلت لأبوه :لا والله ماقلت
والله ماقلت له ليه ماتبي تصدقني حرام
عليك والله كل مره تحاول تكذبني
في ذي والله صادقه

ياسر بعصبيه صرخ : أنا قلت مايصلح
لش العيشه هنا مايصلح أبد بتوقعي
الجنوب كلها في بعض وبعدها
تقولي مظلومه

شدن
اخخخ ليت ما قلت وتكلمت على أبوه
بس فكرت يكلم ولده يعاملني زين
لاني تعبت ..منه ومن تصرفاته معي
بس الحين وش استفدت ابوه فهم غلط
ودخل الأرض اللي مدري وش سالفتها
بعد ..في سالفتي معاه طالعته وشلون
معصب وده يذبحني ..قلت بسرعه
: ياسر أنت فاهم غلط والله ليتك تهدا
شوي عشان أقدر افهمك واوعدك ذي
المره معاد افتح فمي بكلمه ها شوف
وعد بس أنت افهم علي الله يخليك
سكتها وهو يقفل على فمها
بقوه ويسحبها باليد الثانيه وقال بحقد
وقهر: بفهم بس بعيد عن هنا

شدن بخوف وهي تحاول تفك نفسها
منه : وين تبي توديني

ياسر بسرعه سحبها معه وهو يسمع
اعتراضها ..همس لها أول مافتح
باب الشارع : ورب الكعبه تفتحي فمش
بكلمه وتفضحينا مع الجيران ذبحتش
دون تردد وتعرفيني زين ي شدن
لا تطلعيني من طوري أكثر عن كذا

شدن
كنت مسيره معه غصب عني ركبت
السياره ..خايفه لو تهورت وصرخت
بيذبحني أكيد مافي حد يعرفه قدي
متهور وبدون رحمه بعد
قويت نفسي شوي ..لازم اوضح
له اني قد المواجهه معه قلت وأنا
احاول اقوي نفسي: مدام تشوف اني
بقدر افهمك بعيد عن هنا أنا معك
واثقه فيك بعد انك بتصدقني
بس سكت يوم سمعت السبه القويه
اللي جتني ..اخخخ والله ناوي عليه
هذا حتى لو سمعت كلامه ناوي
الليله الله يستر ..
حسيت رجولي تتضارب في
بعض مدري لوين موديني بذا الليل
قلت بسرعه أول ماطلع للشارع
العام
:متى بنرجع

طالعها وقال بحقد:ماعمري شفت مثل
وقاحتش وقوة عينش

شدن عقدت حواجبي ..بقهر:الحين
ليه هالسب كان مجرد سؤال عشان
بطمن نفسي شوي بدل الافكار
السودة اللي ذبحني

ياسر صرخ : اسكتي شدن

شدن
عضت شفتها بخوف ..ماتدري وش
تسوي ورطت حالها معاه..ليتها
مادخلت أبوه ..بس والله مظلومه
شافته وقف جنب شقه مفروشه
طالعت اللوحه ..حست برعب
هي يالله قدرت تتخلص من جلستها
معاه لحالهم آه وش اللي سوته بعمرها
بلعت ريقها وقالت :لاتقول بنجلس هنا

ياسر طالعها بدون مايرد نزل وأشر لها
تنزل
شدن
عيت تمد يدها وتفتح الباب وتنزل
ابعدها عن بيت أهله إلا ناوي شيء
وشيء كبير حيل ..بس هي لازم تبررر
وتفهمه ماتسكت كذا ..ويتصرف اي
تصرف يضرها ..ايه ماراح تسكت
طالعته يوم فتح بابها وقال بصوت
يخوف:سوري تأخرت عليش مافتحت
الباب لحضرة جنابش


شدن أخذت نفس ..واستغفرت
ونزلت وأنا اهمس له:ليتك تفهمني
قبل تتصرف بشيء
همس لها بحده:انكتمي الله يأخذش
مشيت معه ...استغربت يوم توجهه
على طول للاصنصير ..بدون مايتوجهه
للاستقبال يعني حاجز من قبل ومضبط
أموره والله انه ناوي عليه ..يارب ارحمني
يارب ركبت ... وأنا رجولي تضرب ..
في بعض طالعته بخوف يوم تسكر
..وجهه أبد مايبشر بخير .. أول مافتح حسيت
بمسكته جيت بعترض ..صعب الواحد يروح
للموت برجوله بس ماقدرت يوم
جرني وهمس لي بحده:ولا نفس
فاهمه

أول ماتوجهنا للشقه فتحها بسرعه
وأنا عيني من يده اللي ترجف ..والله
بقمة عصبيته يارب خارجني ..
كنت بطيح على وجههي يوم دفني قدامه
وقفل الباب ..بس حاولت امسك نفسي
واعتدل بالعافيه طالعته ..
بخوف ..بس كل شيء يهون مدام رشاشه
ماهو معه ...ايه يهون حيل ..بلعت ريقي
وقلت قبل يتكلم :أنت مقهور عشان أبوك
أعطاك كف بسبتي بعتذرر منك أنا بداله
بس سكتت من الوجع اللي جاني بدون
مقدمات ماتوقعت رده كذا أبد توقعت
يقبل اعتذاري ..حطيت يدي على أذوني
اللي احسها تقفلت وشبت نار..ورأسي
دار علي من قوة الضربه اللي جتني عليها

ياسر صرخ بعصبيه : قبلت اعتذارك
بالكف هذا اللي أخذتيه الحين بعتبره
بداله بس حرقة قلبي وش يطفيها
وهو يسحبها بقوه ويقربها منه وبصرخة
عصبية أكثر وش اسوي بش قولي وش
اسوي وهمس لها تصدقين عجزت
مدري وش السوات معش

شدن وهي تصيح بخوف وجع : والله مظلومه
وأسال خالي جابر وبيقولك وش قلت له
بالضبط تكفى لاتزيد علي

ياسر بقهر وهو صاك على سنونه: أنت خليتي
بيني وبينه عاد كلام أبوي حرمني بسبتش

شدن هزت رأسها وهي تبي توضح له
: لا لا انافداك بعد فهمت
أبوك غلط قال لو رجعتها بمقابل الارض
يحرمك بس مدام الأرض بعدها باسمك


ياسر هنا معاد قدر يمسك نفسه وفقد
اعصابه ...طاح فيها ضرب حقد سنين
ماهو يوم ولا يومين ولا موقف ولا موقفين
ابتعد عنها وقال بتهدد وهو يشوفها
ملتويه قدامه وتصيح بقوه وتعب
والوجع باين عليها:قلت لش اشتري
راحتش وطلعيني من بالش لا حالفة
يمين تدخليني بكل مصايبش بالقوه
وبعد جايبه لي المصايب من كل صوب
بدايتها عفاف والحين ابوي ورفسها بقوه
إلا ابوي ي ال***** تموتي لا تفرقي
بيني وبينه وأمي بعد لا تبلي عليها
وحسابي معش ماكمل ي شدن
.... واعطاها ظهرها
ودخل غرفة النوم ..جلس على السرير
وحط رأسه بين يدينه مايدري وش يسوي
راح يبتلي فيها قريب متأكد من هالشيء
شدن ماخلت به عقل ...نهايتها القبر
وهو نهايته ساحة القصاص


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 02:06 AM   #393

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ الديره }
اليوم الثاني

طالعت أخوها محمد اللي جلس
قريب منها وقال:رجلتس متكبر
صاير ومتغير علي اذكره انقذني
وكان يحبني الحين جيت بسلم عليه
سحب علي

اصايل ابتسمت له:في ذي صدقت
متكبر حيل بس ولا يهمك وتأخذ
بخاطرك منه اسفههه هالمره لو
جاء وسكتت وين بيجي ي اصايل
بعدتس لتس أمل

محمد طالعها وقال : بقولتس شيء
بس لا تزعلين مني

اصايل: تفضل ي بعد قلبي

محمد: قلت لعوض صاحبي يجي يخطبتس

اصايل بصدمه : وشهوو عوض البزر

محمد بسرعه : لأني سمعت رجلتس
يوم طلع من عند ابوي قال هين ارجع
لك ي المغثه
وخلي بنتك عندك بس أبوي ماسمعه
كان يتكلم بصوت واطي بس مثل
ماانتي عارفه أنا فطين وسمعتها

اصايل
حسيت بقهر وحرقة بقلبي ..من كلامه
بس حاولت مااوضح له..ماهو ناقصه
مغثة أمه يوم يوصل لها الحكي

قلت بقهر: كان يمزح أكيد أو انك
ماسمعته زين وفسرت على كيفك
الحين قولي وش سالفة عوض

محمد وهو يحلف بصدق :والله اني صادق
قبل يطلع السياره قاله ذا الكلام
وبغيت أعلم أبوي بس نسيت والحين
تذكرت يوم شفتس

اصايل بسرعه قلت: ي قلبي تبيني
ازعل منك الحين ومصعب يمزح
أكيد والحين تقوم توصل لأبوي
وبعدها يصدقك وتعلق بينه وبين
أبوي وتكون كذاظلمته

محمد سكت شوي يفكر في كلامها
وقال:صح والمدرس يقول الظلم
شين لان طقيت صحابي عوض
وبعدها اتهمته انه هو اللي طقني

اصايل بقهر: وبعدها حسيت بتأنيب
الضمير وقلت تبي تزوجني له يقال
تعوضه بدل ظلمك له

محمد بسرعه : ماهو الحين لما يكبر
ادعي بس ان أبوه مايغصبه على بنت
عمه مثل أخوه يقول طرده من البيت
يوم رفض بنت عمه وأخذ وحده ماهي
من الديره وهج ومايدرون وينه فيه

اصايل أنا وين وذا الولد وين قلت
بسخريه: لا ان شاءالله من نصيبي
أنت بس أسكت لا تقول لأحد
وقف وقلت وش رأيك توديني
لشمسه ...

محمد وقف وقال:العب كورة
واجي اودتس أخاف الحين
اروح بتس ويفوتني ومعاد اصير
حارس ويأخذها عني الدب بدر

اصايل بسخريه:لا فديتك روح العب
ولا تخسر ذا المكان قال ايش حارس
النتفه ذا حارس دخلت غرفتي
وأنا أفكر بكلام محمد ..وشلون سمعه
أكيد مصعب مستقصد يسمعه
@
@
@
@

أخذ شنطته وطلع من الغرفة
دورها بعيونه ..ماحصلها بالصاله
نزل شنطته ...
توجهه لغرفة الضيوف اللي حالياً
جالسه فيها ..تردد يفتح الباب ..
مايبي يروح وهو مكسور يكفي
اللي جاه منها ...يوم بغت الغريب
عنه ...ومين خويه بعد قفل عيونه ...وهو
يتعوذ ...وبعدها سم بالله
ومد يده ودق على خفيف ماسمع
الرد ..تردد قبل يفتحه ويدخل
يحس بينهم حدود واجد ..فرح يوم
تأجلت سفريته من الفجر للعصر
وقال فرصه له يمكن عشان يقدر يتكلم معاها
ويمكن تسمعه شيء يسر خاطره شوي
قبل يسافر للمكان اللي رايح له اللي
وكاد يرجع أولا وبعد مجهز نفسه لاي
رد فعل تطلع منها ولا كلمه تغثه
فيه قبل يطلع ..شافها طالعته ببرود
ورجعت صدت قرب منها ..وجلس
وقال بهمس: يعز علي اطلع قبل اودعتس

شمسه طالعته بسخريه :وداعنا
من مبطي ي عواد

عواد عقد حواجبه وهو عارف مغزاها
من الكلمه اللي قالتها عض شفته
وقال :لو كنتي حاقده علي على
اللي صار بينا ترا الغلط بعد ملحوق
عليتس ماهو بلحالي وبنحلها ان
شاءالله اما مثل ماقلتي انتس محملتني
موت امتس ذي مالتس حق فيها
أبد ذا يومها ومكتوب عليها وأنا مالي
يد بذا الشيء وأنتِ أخبر

شمسه
صدت ماتبيه يشوف دموعها اللي نزلت
غصب عنها يوم جاب طاري أمها
رفعت يدها وأشرت للباب تبيه يطلع
وماتبيه يزيد على هرجه يكفي
معاد بها قوه تتحمل ..

عواد احترم رغبتها وقف وقال
:بحفظ الله وطلع وهو ندمان انه جاء
يمها ليته مادخل ولا جاا صوبها أبد
والله ماغير ضيق على نفسه أكثر
من الضيقه اللي يحس بها

شمسه طالعته يوم قفل الباب
مسحت دموعها وهي تقول
:معاد ينفع كثرة الكلام ي عواد
. تمددت ورفعت نظرها
للسقف وهي تذكر اللي صار معاها ..
بذيك الليله والسالفه اللي خربت حياتها
كلها بسبة أخته .. وتكبيرها للسالفه
يومها ماحست إلا بأم سعود
ساحبتها للجهة المطبخ من بين الضيوف ..استغربت
منها قالت بقلق: وش فيه ي خاله

ام سعود وهي تطالع جهة الصاله
:والله ودي اكلمتس بسالفه قبل امتس
بعد تدري لأني عارفتن بغلاتي عندها
ومعاد بتوريني وجهاا لو هي وصلت
لي رايتس لأني عارفة ابوتس تسيف
عسر ..بس عندي امل فيتس انتس
تقدري تقولي رايتس بكل صراحة
بدون ماأحرج امتس معي

عقدت حواجبي وش له ذي المقدمه
كلها أمي وابوي وش السالفه قلت بعدم
فهم : والله ي خاله ماهو فاهمه عليتس
أبد

ام سعود :ابيتس لسعود بس وشلون
ولد عمتس اللي محيره له من زمان

بصدمه:وشهوو وسكت وأنا أفكر
سعود خويي عواد

ام سعود : فديتس يمه إذا ماهو براضيه
وماتبين ولدي لا تنحرجي مني أبد
وماجيت وقلت لتس قبل اللكل
عشان أبي اسمع رايتس لأني خايفه
لو انتشر الخبر ويمكن ماتوافقي
وعواد يسمع وتصير بينه وبين
سعود على الفاضي بس لو وافقتي
ماعلي في أحد وقتها وسكت شوي وقالت
ادري انتس مصدومه وتقولين
وشلون تخطبني وأنا مخطوبه
وبعد خويي ولدي بس والله عارفه انتس
ماتبيه وبعد .ولدي والله مايدري
بس ودي بتس له بذات يوم
قالي بأخذ اللي تختارينها لي ...
وماشوف احسن منتس بذي الديره


شمسه قاطعتها : ي خاله سعود مابه
قصور بس قلتيها بنفستس اني محيره
لولد عمي والفكاك صعب ..إلا لو جت
علي وربي الكعبه هالزواج مابيه ولا أنا
راضيه عنه سالفة التحجير ذا ماحبه
ولا اوطنه بس الشكوه لله مع أبوي
ولد عمي اللي نسخه من عمه مافي
حد يقدر يعطي رأيه ويقدر يبوح اللي
بنفسه وسكتت وهي وأنا اسمع حياة
تقول :بوحي باللي بنفستس مافي
حد بيردتس وأخوي والله يستاهل اللي
احسن منتس من زينتس عاد عشان
ترفضيه وأنتِ ي عجوز النار عيب
علينس اللي تسويه

شمسه طالعت ام سعود اللي شكلها
توترت قلت بقهر:والله لو أقدر كان بحت
من مبطي بس الضرب في الميت حرام
ي عزتي اخوتس وصلت له رفضي بس
ي حيط مايحس وراكب رأسه يحسبها
رجوله بنت ماتبيك وشهوله تغصب
حالك عليها

حياة بقهر : الحين هذي علومتس ي قليلة
التربيه والله ان أخوي يسواتس

ام سعود : تكفين ي حياة لا تفضحينا
النسوان موجودات مابيهن يأكلون
وجهيي

حياة بعصبيه: وبعدتس عارفه انه فضحيه
الللي تقوليه للخايسه ذي وتتفقن
من وراء أخوي بسبة ولدتس
ذا اللي مايسوى ظفره بعد وي حسرتي يقال
خويه اخس على صاحب مثله

ام سعود بعصبيه: والله إلا اخوتس اللي
مابه كرامه رامي حاله على البنت
وهي ماتبيه وسعود والله انه كفوو لها

شمسه وقتها حسيت بخوف يوم شبكت
بين حياة وأم سعود ..حسيت بغلطي ليتني
ماتكلمت تسذا عنه ..بس كان سبدي
شاب منه مابيه ..لانه نسخه من أبوي
وشايفه عيشة أمي وخالتي معه
ومابي حياتي تصير مثلهم وقلت بهالطريقه
يمكن توصل له ويفهم وقتها
بس ماتوقعت تكبرها تسذا حياة وتعلق
بينها وبين أم سعود قلت بسرعه يوم
حياة بدأ صوتها يعلى بزياده : خلاص
ي حياة وطالعت ام سعود وقلت تكفين
ي خاله والله مافي حد بيروح فيها غيري
لو ابوي سمع ومن الحين اقولتس ماهو
موافقه على سعود وجيت بروح بس وقفت
يوم سمعت صوته الخشن وهو يقول
: هلا حياة
طالعتها بصدمه وانا اسمعها تقول
: رامي حالك عليها وهي منقصه
من قيمتك ي خوي هيا تعال واسمع
بنت عمك وش تقول حسيت جسمي ارتجف
كله يوم سمعته يقول: وش ذا اللي تقولينه

حياة وهي تطالعني بحقد : اقولك ماتبيك
واليوم ام سعود جايه حضرتها تخطبتها
لولدها سعود خويك ي ابعدي
شفت خيانه مثل تسذا ياخوي

فتحت عيني بصدمه ..من اللي تقوله
له هذي اليوم ناويه تحرق البيت باللي
فيه بس انصدمت أكثر من رده البارد
وقتها :قولي لها تبطي عظم وقفل
طالعتها بقهر من اللي سوته ...
وآه بعدها أبوي دري طبعاً من خالتي
أم محمد صاحبة حياة الروح بالروح
يومها انضربت ضرب مابعده ..كله
عشان ولد أخوه ..وعجل بالملكه
وبعدها مثل علي وقت الملكه
انه مسامح ..وحياة أخته ..يوم قالت
له عصب شوي وانتهى الموضوع
بديت أميل له وقتها شوي ...وحاولت
اغير فكرتي عنه ..بس يوم العرس
كانت الصاعقه وكسرة قلبي ..دخلت الغرفه
وهو كان وراي يرحب فيني ..طالعته
وأنا مستحيه ..ونفس الوقت خايفه بعد
جلست على السرير وجاء جلس جنبي
حسيت بخجل وقتها وهو يطالع فيني
بدون مايتكلم طالعته ابي افهم نظرته
بس كانت غير غير غير عن نظراته لي
يوم الملكه ..مختلفه حيل ..كلها سخريه
وفي نفس الوقت حقد ..حسيت قلبي
قرصني ..بس حاولت اصفي نيتي
عشان ماظلمه.. يكفي ظلمي له قبل
نزلت نظري للأرض يوم قرب نفسه شوي
وهمس لي :المفروض بذي الليله اقولتس
مبروك
طالعته مستغربه وش المغزى من كلامه
كمل بهمس كله سخريه : بس وش رأيتس
نبدلها بكلمه تليق بتس أكثر
هزيت رأسي ماهو فاهمه شيء
قرب شوي وهمس بأذوني(طالق )

طالعته مصدومه ومذهوله ..من اللي
سمعته بس على طول وقف وقال
ببرود:الحين خلي أم سعود ترجع تخطبس
ومبروك مقدماً

هزيت رأسي ماهو مصدقه اللي يقوله
حاولت اتكلم اعصب اقول شيء ماقدرت
بس اللي قدرت عليها وقتها قلت بضعف
: ليه طيب ليه بذات بذي الليله
وضربت وجهي بقهر بتفضحني والله
وبيقولون ردها بها بلى حرام عليك

قرب مني ونزل نفسه شوي وقال بصوت
حاد: عيب عليتس تسألي ليه وش
قوة العين اللي عليتس

شمسه دفيته بقوه من قدامي
وقفت وصرخت: عيب علي انا واللي سويته
فيني ذا ماهو عيب فاهم وش بيقولون
الناس عني

بكل برود رد علي وقال:صدقيني هذا أقل
من جزاتس وليت بعد أقدر اطفي نار
قلبي أنا تفشليني قدام صاحبي
بس وش اقول عن أمه قليلة المروه ضربت
بيني وبينه لدرجة معاد صار بيني وبينه
وصل بسبتس وسبتها الخبيثه
وأعطاها ظهره وقال : احتريتس
بالسياره مالتس مكان عندي
والناس انتِ مااحترمتي حالتس عشان
اقدر ارفعتس بين الناس اللي هامه
فضيحتس قدامهم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 02:07 AM   #394

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وقتها حسيت اللي عايشته حلم
ايه حلم ..ذا عواد اللي ب أيام الملكه
لا لا ..مستحيل يالله وش أقول للناس
وش اقول لابوي وأمي .. جلست على السرير
وأنا بعدني مصدومه من اللي صار
فيني ..عرفت تنتقم ي عواد وانتقامك
كله خسه ونذاله..قويت نفسي ومسحت
دموعي اللي نزلت ..حسيت بضيق
من الفستان اللي لابسته جابه لي هو هديه
كرهته على ماقد فرحتي به يوم جابه ..
فتحت الدولاب
اللي مرتبين في اغراضي ابتسام واصايل
اخذت اطرف قميص وبسرعه بدلت الفستان
احسه على جسمي نار شابه مثل
نار قلبي اللي عواد اشعلها بخبثه وكسرته لي
لبست عباتي ونزلت ...شفته واقف
يحتريني بالحوش..وعلى طول تحرك
واتجهه لسياره ركبنا ..وحرك بدون
مايتكلم علي أول اتكلم عليه ..وصلت

بيتنا وقبل أنزل طالعته وقلت : احيك
على خستك معليش اقصد رجولتك

ونزلت ..اتجهت لغرفة أمي ..وأنا اسمع
صيت البنات اللي باقي مانامواا
قربت منها وضميتها وطلعت اللي بقلبي
وقتها ويوم عرفت بالسالفه ..علقت بينها
وبين ابوي ...بذات يوم أبوي حط السبب
مني ..بس اليوم الثاني على طول جاء
يمي ويم أمي ..وقال ان عواد يوم كلمه
قاله شمسه مالها دخل ..وقتها قلت
الحمدلله ابوي عرف حقيقة عواد وانه
ماهو كفووو يزوجني له..بس الصدمه وين
قال خلاص اعتبري حالتس ماتزوجتي
أبد وانسي اللي صار كله ..ويبقى ولد عمس
وخلاص هو سندي واعتبره قطعه من قلبي
وربي يهدي باله ويرجع يطلبتس مني
هنا وقتها بغيت أموت ..بس قدرت حالة
أمي اللي كانت بدت عليها علامات المرض
وبعدها معاد فكرت كنت مشغوله مع أمي
اللي كانت حالتها تزيد كل يوم عن اليوم اللي
قبله و مثلت عليهم اني ناسيه اللي صار ..
بس يوم جاء أبوي بعد فتره وقالي ولد عمتس
يبيتس زوجه له ورجع خطبتس مني وقتها
ضحكت ضحك مابعده ...كنت اطالع
اصايل وانا ميته ضحك: تسمعي اللي يقوله
أبوي

ابو محمد بعصبيه: وشهوله هالضحك
الحين

ام سميره :والله من حقها تضحك
وشلون مطلقها والحين يرجع يطلبها
منك بقوة عين

ابو محمد بعصبيه: كم مره قلت لتس
لا تحشري حالتس بيني وبين بنتي

طالعت اصايل اللي همست لي : تكفين
اسكتي أمي بتروح فيها
هزيت رأسي ماهو قادره اسكت من
الصدمه اللي أنا فيها مطلقني ورجع بعد
يطلبني قلت وانا ميته ضحك:ماهو قادره
والله يبه السالفه تضحك

أبو محمد بعصبيه: أبو محمد والله
اللي يبي لها سنع عشان تحترم الي قدامها

حاولت اسكت بذات يوم حسيت بخوف
اصايل طالعت أبوي وقلت وأنا بالقوه
ماسكه نفسي :يبه قوله مرفوض
مانلعب شرعت حنا
طالعت أبوي يوم قرب مني وهمس لي
بحده:والله مايأخذتس غير عواد وأنا
ابو محمد وأم سعود لو شفتها
جايه لتس ولاأمتس ذبحتس دون قبله

انصدمت ان أبوي ماهو واثق فيني
يفتكر ان بيني وبين أم سعود
شيء يخص ولدها ..حسيت بقهر
وغبنه ...طالعت خالتي واصايل
اللي اشرت لي أسكت وماارد عليه
اصلاً وش اقول له ..خلاص أبوي حكم
ومابعد كلمته كلمه ...
نبهني من ذكرياتي
الموجعه ..رنة جوالي شفت رقم
ابتسام ..صمته ومارديت أكيد
تبيني انزل اتقهوى معاهم وأنا مالي
خلق أبد .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 02:07 AM   #395

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



{الجنوب}
اليوم الثاني
سوت قهوه وعريكه ولبست عباتها
وراحت لبيت أخوها اليوم ودها
تجلس مع بنتها ..اللي عتبانه عليها
ماسألت عنها أمس احترتها ماجت
ودقت قالت لها ام ياسر ..طالعه تتمشى
مع ياسر ..أخذت جوالها عشان تعطيها
دخلت بيت أخوها
بعد ماصاحت بصوتها عليهم
شافت ام ياسر طالعه من المطبخ
ردت السلام وقربت منها وناولتها
اللي بيدها وقالت وهي تدورها بعيونها
: شافت نور واقفه بداية الصاله
قالت لها: يمه نادي لي شدن

نور طالعت أمها بتوتر ..خايفه حيل
من ردة فعل عمتها لو تدري
باللي سوته أمها بشدن ..

نوفه مستغربه ليه ماتروح قالت
:يمه علامش اقولش روحي قولي
لشدن اني هنا

ام ياسر بسرعه قالت: ماهي فيه راحت
مع رجلها

نوفه عقدت حواجبها : وين راحت

ام ياسر بتوتر: مدري لا تسأليني
نوفه بقلق : والله ان قلبي مأكلني
عليها خايفه لا ولدش يتمتذل
معاها

ام ياسر بقهر: والله مدام ماهو واثقه به
ليه طلبتيه يتزوجها

ابو ياسر دخل وقال : اقطعي واحشمي
أختي قبل ....

نوفه قاطعته وهي ترجع تلبس عباتها
:هدي ي خوي وانا استاهل جيت هنا
وطالعت نور خذي يمه هذا جوال
شدن لو تجي اعطيها .... وقولي لها
امش تنتظرش وقت ماتفضين تعالي لها
ولا اقولش انا بدق عليها بنفسي
وطلعت وهي زعلانه ..وبعد ماهي
مطمنه ..على شدن تحس فيه شيء
بس ماتدري وشهو بالضبط ..
@
@
@
@
{جدة }
طالعت جسمها كيف كله علايم
من ضربه لها ..شوها الحقيررر
تحس بغنبه وقهر ..من اللي صار
فيها الحين الغبي عناد اللي تقدر
تلف رأسه بكم كلمه يسوي
فيها كذا ....بس هين والله مااسكت
له وبيطلقني غصب عن خشمه وش
يبني فيني خلاص
يطلقني وخلاص وتنتهي حياتي معه
..بس طلع خسيس ونذل ..طلعت
للصاله تدوره تبي تغصبه يطلقها
من امس ..ماتدري عنه ..
ماحصلته قدامها ..جلست على
الكنبه وهي معصبه حدها ..وين
انقلع فيه... مسكت رأسي اللي
يألمني ..من كثر ماصحت ..طالعت
الباب يوم حرك المفتاح ..فيه
أول مادخل جت عيني بعينه
حطيت رجل على رجل وحاولت ارفع
رأسي مابي اوضح له انه قدر يذلني
قرب مني ورفس رجلي حسيت بألم
فيها بس طنشت وطالعته بعين قويه
صرخ بعصبيه:قدامي لا تجلسي
ذي الجلسه أنتِ مكانك تحت رجلي
فاهمه ورفع يده وهو يحلف
اقسم برب العزه لا اذلك
ي الشموخ واكسرك مثل مالعبتي علي
أنا عناد تسوين فيني كذا

الشموخ بقهر طالعته:طلقني وشهوله
دابل سبدك فيني

عناد جلس على الكنبه ورجع ظهره
عليها وقال وهو يلعب بالسبحه بيده
: وشهوو عيدي اللي قلتيه

الشموخ عضت شفتها بغيض: طلقني
وخلاص تنتهي السالفة وش تبي
بوحده ماتبيك

عناد قاطعها: قصدك وش أبي بوحده
وسخه و******

الشموخ بعصبيه: لا تقول عني
كذا أنا اشرف منك ومن أمك

عناد وقف وقرب منها وقال بصوت
حاد: وش قلتي اشرف من مين

الشموخ تكذب لو تقول ماهي خايفه
منه الرجال تحول وتغير بالحيل
بس طبعاً العناد بدمها :اشرف من
بس ماقدرت تكمل كلمتها من الكف
اللي جاها

عناد رفعها بشعرها وهي تصرخ
عليه وتسبه قربها منه وقال بعصبيه
: أمي لا اسمعك عاد تجيبي سيرتها
وصادقه يوم حذرتني منك عارفه بوسخك
بس ماتبي تحرجني مع عمي وأبوك
وطلاق والله لو تموتي ماتنوليه ولو فيك
خير كلمي أبوك وأنا بنفسي بعلمه بسواد
وجهه بنته اللي ماعرف يربيها ....ورفع يده
بتهديد والله ي الشموخ لا اجيب اللي تصون
اسمي وتصيري لها خدامه وقولي
عناد ماقال ودفها على الكنبه وابتعد عنها
وهو يتوعدها ..

الشموخ صرخت بقهر وجع : والله
ان تطلقني غصب عنك وبكلم أبوي
وهو بيأخذ حقي منك وزواج تزوج
قلعتك أنت وهي مايهمني هذا اللي ابيه
ابي انفك منك وأمك يحصل لها
أكون زوجه لولدها

عناد وقف و قفل عيونه بصبر ورجع طالعها
وطلع جواله من جيب ثوبه وناولها
وقال : يالله خذي كلمي أبوك لو فيك
خير وابشري بعدها باللي بيجيك
وطالعها بقرف ..يحس بطنه تقلب
عليه من منظرها ..كرهه جمالها
كرهه كل شيء حلوو فيها ..سبحان
الله كان منجن عليها ..بس الحين
قرفان حده ماقدر يطالعها حتى


الشموخ وقفت وأخذت الجوال
وهي ترجف من العصبيه ...
وقالت بتحدي : ايه بكلمه

عناد مده لها وقال بقرف: تفضلي



كتتتتتتتتت
"
"

&نونـــي بنت الجنوب &

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
"الوتر أحبتي "
"رحمك الله يامن أوجعني فرقاك "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 08:56 AM   #396

عديل الروح..

? العضوٌ??? » 419502
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » عديل الروح.. is on a distinguished road
افتراضي

شكرا عزيزتي
رواية رائعة سلمت أناملك


عديل الروح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 01:45 PM   #397

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 6 والزوار 15)
‏أميرة الوفاء, ‏bobosty2005, ‏Norah khalid, ‏زيارة خاصة, ‏قسيس, ‏Eymo-8


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-18, 04:52 PM   #398

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,825
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا للكاتبة الرائعة نوني ونقدر مجهودها وقلمها الرااااائع

Msamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-18, 07:34 PM   #399

ابتهال نور اليقين

? العضوٌ??? » 404751
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,090
?  نُقآطِيْ » ابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين على الفصل الرائع و شكرا

ابتهال نور اليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-18, 08:00 PM   #400

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

ياسر زودها كتير كله ضرب ضرب دى الرحمه حلوة وبعدين شدن يتيمه ولو كان لها أب وأم لم يكن يقدر فعل ذلك ونوفة منتظرة انها تذهب لها لماذا لا تصمم على رؤيتها رمتها على ياسر وتركتها مع انها تعلم أنه لا يطيقها كانوا مرتاحين قبل هذا الزواج هربت من زوجة عمها لتقع بيد من لا يرحم متى ستأخذ بحقها منه ميت على عفاف اللى تركته ولم تنظر خلفها ربنا قادر يأخذ حقها منه هو وأمه أصل كانت ناقصه ضرب فقالت تزود من عندها إيه قلة القيمه دى حتى أبوه ترك كل شىء قالته له ومسك بموضوع عفاف الا لها من منقذ ادعى عليكو بإيه أما أصايل فمصعب شكله نسى وجودها عايش لحياته و تفكيره فقط بالجوهرة هذه الوحيده اللى أخذه حقها و تقهر بلد وعرفنا حكاية شمسة وعواد دى قلة عقل وسوء فهم كان لازم يتكلموا مع بعض وكل واحد يشرح وجهة نظرة وعواد ظلمها لما طلقها بعد الزواج ولم يفكر بحل اخر وحقها تكون مجروحة منه بس كان لازم توضح له الأمر إنما كل منهم يحافظ على كبريائه يا ترى لمتى نأتى للشموخ اللى لم تعطى ما فعلت حجمه الصحيح هى فكرت ان عناد سيتقبل الأمر بروح رياضية ويطلق بسهولة ومع السلامة وأشوف وجهك بخير هههههههه إلا نزل عليها ضرب وسب وتحول مرة واحدة لوحش هو الصراحة حقه امرأة متزوجه وتتحدث عن رجل اخر رد فعل طبيعى لإنسان مجروح برجولته وكرامته وقلبه يا ترى هل ستستطيع ان تهاتف والدها ام ستجبن و تتحمل عذاب عناد الذى بدأ وما مدى تحملها لهذا وعناد ممكن يتزوج عليها ويذلها اكثر من ذلك غبيه الشموخ عناد كان يتمنى لها الرضا ترضى وضيعته من يدها حتى الآن هى لا تتقبله وتحس انها أحسن منه ولا تشعر بندم لما فعلت للدرجه دى غرورها متحكم بها من الممتع متابعتك& نوني بنت الجنوب& احسنتى بالتوفيق🌹🌹

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.