آخر 10 مشاركات
أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          انها زوجتي (3) *مميزة ومكتملة*... سلسلة قلوب منكسرة (الكاتـب : هند صابر - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          361 - جزيرة الذهب - روايات أحلامى (كتابة فريق الروايات الرومانسية المكتوبة /كاملة*) (الكاتـب : taman - )           »          489 - ضياع في العاصفة - ديانا بالمر ( عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          رواية لن أتخلى عنك { الحصن سابقاً } ... مكتملة (الكاتـب : أم ساجد - )           »          غدر زوج- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-18, 12:33 AM   #421

أم حـمـودي

? العضوٌ??? » 397741
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 103
?  نُقآطِيْ » أم حـمـودي is on a distinguished road
افتراضي


بارت مميز


ننتظر دور شمسه وعواد

دمت بودّ


أم حـمـودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-18, 05:41 PM   #422

الزهراء الماجدي

? العضوٌ??? » 386275
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 37
?  نُقآطِيْ » الزهراء الماجدي is on a distinguished road
Icon26

السلام عليكم نوني روايه روعه بس المشكلة أبطالك ما عندهم تفاهم كله ضرب يمعوده ديري بالك على البنات خطيه ولو شموخ تستاهل وشدن ما اتوب من اللقافه بس المسكينه أصايل عاقله أو ورده بس الله يعين

الزهراء الماجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-18, 03:54 PM   #423

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك نوني بارت راااائع

شدن هي اللي تجيب الضرب لنفسها بقل عقلها وطول لسانها

ياسر المفروض عارف شدن ومادام وافق يتزوجها المفروض يحاول

يتعامل معها بطريقه غير الضرب إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان

هو غبي وشكل أخو عفاف يضحك عليه والا عفاف ماراح ترجع له

لكن أخوها يبغى الأرض


شموخ تستاهل اللي جاها المغروره وماتستاهل عناد وإن شاء الله يتزوج

اللي أحسن منها


أبو أصايل عندي احساس إن اللي يكلمه ماهو مصعب أعتقد كلم

صاحب مصعب وهو اللي أعطاه العنوان وأما مصعب مايعرف عن جيت أصايل

ألا لما شافها ليته يفشل أبوها ويقول له خذ بنتك معك ما أبغاها وأنا طلقتها


مصعب أتوقع بيمشي في موضوع زواجه من اللي قالت له عنها زوجة أبوه

وفي راسه موال ويمكن لو عناد يرجع لأمه ويقول لها تخطب لها البنت اللي

قالت له عنها بيعاند مصعب ويخطبها عناد في عناد


ما كاسر خاطري أحد كثر أصايل وأخواتها اللي أبوهن غابنهن وماسح بكرامتهن الأرض

منتظرين بقية الأحداث نوني

يعطيك العافيه والله يسهل امورك ويفرج همك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-18, 02:34 PM   #424

soman
 
الصورة الرمزية soman

? العضوٌ??? » 404218
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 166
?  نُقآطِيْ » soman is on a distinguished road
افتراضي

روايه روعه نوني
متفوقه كعادتك
الثنائي ياسر و شادن( تشاجر دائم اتوقع شادن تحب ياسر ولكن تكابر ياسر يحتاج اسلوب وكلمه حلوه منها من اجل ان ينسى عفاف اتوقع ان اخ عفاف يخدعه)
مصعب واصايل الى متى ستتحمل اصايل اهاناته المشكله هو ان ابو اصايل يرخص ببناته وهذا حال الكثير من الاباء..اتوقع مصعب يخبى شي لكي ينتقم من الجوهره
..
شموخ وعناد احببت شخصية عناد من البدايه ولكن شموخ غرورها و تكبرها يجعلها لا ترى مزاياه
بارت رائع
وننتظر بفارق الصبر


soman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-18, 03:05 AM   #425

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر منكم هالاسبوع ماقدر انزل بارت

ودي ومحبتي لكم

&نـــونـي بنت الجنوب &



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-04-18, 12:50 PM   #426

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
B2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر منكم هالاسبوع ماقدر انزل بارت

ودي ومحبتي لكم

&نـــونـي بنت الجنوب &





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معذووووورة كاتبتنا العزيزة

ومقدرين ظرووفك

ربي يوفقك ويسعدك

وييسر أمورك ..


بانتظارك متى ما سمحت ظروفك

بالتوفيق بإذن الله


💐💐💐💐💐💐
🌹🌹🌹
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-18, 01:48 AM   #427

nawal980

? العضوٌ??? » 380667
?  التسِجيلٌ » Aug 2016
? مشَارَ?اتْي » 714
?  نُقآطِيْ » nawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond reputenawal980 has a reputation beyond repute
افتراضي

نووووووووووني الله يفرج همك وضيقك وإحنا بنتظاررررررك ❤❤

nawal980 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-18, 01:53 AM   #428

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سبحان الله واستغفر الله
اللهم صل وسلم على نبيا محمد
( صلو عليه)



{27}



طالعت الجوهره يوم قالت وهي تطالع
مصعب : أبد ماهو وقتها
عضيت شفتي وأنا متألمه من نظرة
مصعب اللي أبد ماتبشر ...
بلعت ريقي يوم تقرب مني وقال
بصوت غاضب :وش رجعك

وش يقول ذا ..يعني فعلاً ماهو اللي
دل أبوي والله اني كنت حاسه ...
مدري وش أقول له ..ولا ارد عليه
قفلت عيوني يوم صرخ : وشهوله
جايه ماهو طردتك طالعت

الجوهره يوم قالت : هالأشكال ماينفع
فيها الطرد مثل القطه تطلعها من بيتك
توديها أخر الدنيا ..ترجع تحصلها قدامك

كنت مصدومه حدي ..الجوهره مأخذه
راحتها بالحكي ..وش اللي تغير ..وبعد
كلامها وكلامه ذبحني طالعت الجوهره وقلت
بسخريه: ي زين مامثلتي والله تعتبر
حيوان اليف احسن من الخبث اللي
متمكن منتس ي العقرب وطالعت
مصعب بقهر خلاص فرمت عقلك
صرت لها (صقر 2 ) ي حيف بس
واعطيته ظهري ... بس وقفت يوم
مصعب وقف بوجهي وهو يقول
: وين وين

اصايل حسيت كرامتي خلاص انهدرت
معاد فيني والله ..بس لبعدهم اوضح
لهم هزيمتي ..وقلة حيلتي قلت وانا
يالله ماسكه نفسي: غرفتي

مصعب بحده قربها منه وقال بعصبيه
وقال : بلا استهبال أبوك باقي برا ولا نطلك وانقلع

اصايل بقهر عضيت شفتي وقلت
: راح وخلاني رخيصه
لناس مثلكم وأنا اطالع الجوهرة
وارجع اطالعه بس صدمني يوم قال

:ليه ترضين المذله لعمرك ي بنت الناس
مابيك وطالع الجوهرة وقال :صدقيني
وجودها وعدمه واحد لا تبالي ولا يأثر
شيء

لا لا الرجال مسحور وربي ... طالعت
الجوهرة اللي حطت رجل على رجل
وقالت بوقاحه: مصعب ضف هالحشره
بعيد وخلنا باللي فيه تكفى

طالعت مصعب يوم أشر لي أطلع
لفوق ..مشيت وأنامصدومه حدي
ي ناس وش اللي تغير الحين ...
طعت الدرج وأنا احرك رجولي
غصب أحس اني بنشل من اللي صار
مصعب والجواهرة لا لا فيه شيء
مستحيل الاثنين يجتمعون إلا فيه
مصايب بالطريق ...دخلت الغرفة
انتظر دخوله علي ..بس أبد ولا له حس
طالعت الغرفه ..كانت حوسه ..ملابسه
بكل مكان ...وقفت على حيلي ..ورتبت
اللي قدرت عليه...ورجعت جلست
وسندت ظهري على ظهر السرير وعيني
على الباب ..انتظر دخوله ...عندي فضول
أعرف وش عنده ..مع العقرب...
قفلت عيوني وأنا افكر ي ترى مين اللي
دل أبوي ..لبيت مصعب ...فتحت عيوني
يوم سمعت صوت الباب فتح طالعته
بقهر وبنفس الوقت بعتبب ليه يسوي
فيني كذا وأنا ماعمري ضريته ..
اعتدلت بجلستي يوم جاء ..وجلس على
السرير مقابلني ...قلت بهمس :تأكد
قبل تقول شيء والله اني جايه غصب
لهنا....
مصعب قاطعها وقال بحده :لمتى بتحمل
اللي يسويه أبوك آه لا جابها من فزعه

اصايل عضت شفتها وقالت بالم : لا تحسف
على شيء سويته لوجه الله

مصعب قاطعها بعصبيه: قلتها بنفسك
سويته لوجه الله وشهوله أبوك يدبسني
تعبت اصايل معاد فيني اتحمل
وبعدين كيف عرف عنواني

اصايل وهي تحاول تبلع غصتها
:مدري بس كلم أحد ودله على البيت
وافتكرته أنت
مصعب بعصبيه صرخ : الزفت
عادل أبوك مايعرف غير رقمه ..
مسكها من كتوفها ليه تخربين علي ودي اعرف
جيتك أبد ماهي بوقتها كلمي أبوك
وخليه يرجع لك وناولني الجوال خذي

اصايل طالعت الجوال
وأخذته منه بس بسرعه سحبه من يدي وقال :متاكد انه ماراح يرجع لك عارف
طينة أبوك
اصايل ..حسيت بكتمه بصدري من كلامه
ومعاد فيني اصبر نزلت رأسي وصحت غصب
عني ..ي شين هالاحساس تعشين مع أحد
مايبك وبعد يشكي من وجودك معه ...
بس صعقت يوم حط يده على رأسي وقال
بهمس :لا توجعين قلبي أكثر
رفعت رأسي وطالعته مصدومه ..
بس وقف على طول وهو يقول : شكلي
مكتوب علي أتحملك طول عمري
(لزقة عنزروت )

اصايل
رجعت اصيح ..يوم طلع من الغرفة
الرجال مايبيني وفعلاً هو صادق
ماله ذنب يتحملني غصب عنه ..
(والنفس ماتنجبر )بس آه وش
يفهم أبوي بذا الكلام...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-04-18, 01:54 AM   #429

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ الجنوب }
طلعت وأنا مصدوم ..من اللي قالته
هذا اللي كان حاس فيه ..والله
أن هالخبله تحبه ..سند رأسه على
مقعد السياره ..وهو مقهور ..شاف
عمته طالعه من بيتها ..بسرعه
نزل من السيارة ..وتقدمها قال وهو
يرحب فيها بتوتر : هلا هلا والله بالشيخه

نوفه بعتب بان بصوتها:هلابك

ياسر وهو يأشر للسياره : وش رأيش
ي الغالية لو اطلعش للمكان اللي تحبيه
ومع ذا الجوو اللي يرد الروح وطالع يدها
وبعد مزهبه قهوتش يعني جاهزة
لطلعه خلينا نسحب عليهم كلهم
وطلعه لش مخصوص

نوفه بحده: بعد بتوصل فيك تمنعني من زيارتي لبنتي

ياسر عقد حواجبه : مين اللي قال بيمنعش الحين

نوفه وهي تعطيه ظهرها: الحين بطلعني حب
بوجهي ولا بتصرفني عن شدن عشان
ماتقولي سواتك فيها ي ولد مبارك
لكن أنا استاهل رميت بنتي لنار بيديني

ياسر بسرعه لحقها وقال بتوتر : في ذمتي
انش دايم تظلميني يجعلني أخذ ضيمش

نوفه سفهته وماردت عليه ..زعلانه
حدها عليه ..تحس وراه بلى وبعد زعلانه
من شدن ..اللي أبد لاتسأل ولا تقول أمي
بس ماتبي تظلمها تدري بخوف بنتها
من ياسر وأكيد هوو الي وراها ...

ياسر بسرعه تقدمها وفتح باب الصاله
وهو يرحب فيها وعيونه تدور شدن مالها
أثر أكيد بالغرفة ..تنهد براحه .. يمديه
يحذرها ماتقول شيء ..مايبي أي شيء
يأثر عليه قبل يرجع عفاف وبعدها
قلعتها ...فرح من قلب يوم عمته
انشغلت مع امه اللي شكل الجوو أبد
ماهو زين بينهم ومشحون حده
بسرعه دخل الغرفه شافها مشغوله بجوالها الجديد ...
بسرعه قال بتوتر : عمتي هنا تكفين
ي شدن اقضي الشرط وبعدها اسوي
اللي تبيه مني ... وبخليش تروحي لعمتي
بدون مشاكل بس الحين عشاني امسكي
لسانش ... شافها بتعترض قال بسرعه
ماهو تحبيني خلاص اللي يحب يسوي
اللي يرضي حبيبه

شدن
بغيت انصرع من كلامه الولد مصدق
وبعد يبيني اضحي ومن هالشغلات التافهه
اللي بين اللي يحبون ..بس قلت وأنا
فيني الضحكه :ايش المطلوب وتم من الحين

ياسر حط يده على رأسه وهو وده
يذبحها له يومين يشرح وتسأله بكل
غباء ايش المطلوب ..الله يقدره بس
ويعطيه صبر فوق صبره ..قال بقهر
:مافي شيء مطلوب منش غير تسكتين
بس واي سؤال تسالش به قولي الحمدلله
مرتاحه مع ياسرحس بقهر وهي مطنشه كلامه
وتطالع بالجوال الي فرحانه به من اليوم
سحبه منها وصرخ بدون وعي :والله انااللي
استاهل جايب لش والله ماغير تجيبي لي
منه المصايب والكوارث ..
شدن بعصبيه صرخت : هاتي جوالي
سكتت وهي تسمع صوت أمها وراء الباب
: ياسر افتح ولا مايصير لك خير شدن يمه
لا تخافين مايقدر يسوي لش شي

شدن حطت على فمها وهي تطالع وجهه
المخطوف ..ودها تفك ضحك عليه
قالت بشماته : تفتح ولا أفتح

ياسر عض شفته بقهر هذا اللي مايبه الحين
وش ذي الورطه طالعها بحقد وهمس لها
: كله منش والله دايم تطلعطني من طوري
شدن بسرعه قالت: ماعليك ياسر انا
بصرف أمي بطريقتي ماهو اللي يحب
يضحي

ياسر فرح من قلب يوم قالت كذا
وقال :ايه خليش عاقله وتسمعي الحكي

ياسر عدل شكله شوي ..وحاول يهدي عمره
وفتح الباب ..شافها قدامه واقفه وبعد أمه
: تفضلوا حياكم

نوفه وهي تطالع شدن اللي جالسه
على الكرسي دفته عن الباب ودخلت :
قالت بخوف: وش مسوي لش يمه

شدن قالت وعينها
منه: ماسوى شيء بس زعل شوي
عشان كنت جايه عندش وهو مايدري وانفجع
يحسب صار فيني شيء وللحين
زعلان مني حاولت اراضيه بس رافض
وطالعت ياسر
اللي رفع حاجب..وشكله انبسط على الي
قالته .. رجعت طالعت امها وكملت
والحين يقال بيحرمني منش عشان كنت
بطلع بدون شوره بس يقال يعاقبني يمه
وأنا لي ساعه احاول فيه عشان اطلع لش
بس ماهو رأضي..يقول بحلامش تشوفينهاعشان
تحرمين وشلون تطلعي من البيت
بدون موافقتي

ياسر الدنيا سودت بوجهه ليته مااعتمد
عليها آه الحين ورطته أكثر قال وهو يالله
يقدر يرقع اللي تقوله :بس الحين رضيت خلاص
ويالله انبسطوا مع بعض وي عمه حذري بنتش
لعاد تفجعني عليها والله بغيت انهبل
يوم صحيت من النوم وماحصلتها
طلعت مثل المجنون ادورها وطالع أمه
يبيها تفزع له عشان تصدق عمته الي
تطالعهم بعدم تصديق وتطبطب على شدن
وتفقدها كأنه منقص بها شيء

ام ياسر وهي تطالع ولدها قالت: ايه ي نوف
تعرفين زعل شوي والحين رضي والبنت
بنفسها عذرته ويالله تعالوا للصاله
خلونا نتقهوى ..


نوفه طنشت كلام ام ياسر وقالت بعصبيه
:وتقوم تصرخ عليها جيت على وجهي
قلت ذبح بنتي وأنا مدري

ياسر قرب منها وسلم فوق رأسها: افف
ي عمه ماتصل لكذا بس طلعت
مثل المجنون ادورها وحلصتها قدام الباب
جايه لش وانا مدري وزعلت شوي وخلاص
انتهى الموضوع وانتِ جيتي الحين وقلت
اعقابها شوي بس يوم امنعها منش بس
تدرين كنت بخليها تطلع لش بس مجرد
تهديد وسكت مايدري وش يبررر وش يحكي
يحس تبريرته كله غباء في غباء
شدن دخلته في مشكله ثانيه هي والحل
اللي قالته هين طالعها وهو يتحلف فيها
يحسها تطالعه وهي مبسوطه ماهو يقول
دايم ان هالنتفه فيها خبث الدنياكله
بس مافي حد يصدقه والكل يعرفهابالبراءه
اللي تصنعها


ام ياسر وهي تحاول تصرف نوفه
وتفك ياسر : ياسر أبوك زعلان منك
روح شوفه وين وطيب خاطره

ياسر طالع شدن بقهر ..والله لا يربيها
هي وهالحل الخايس مثلها
قال بسرعه : ان شاءالله

شدن بلقافتها المعتاده : الحين تفكر ترضيه
والمشكله لها حول اسبوع صدق انك
فاهي روح روح شوفه ان شاءالله
انه يرضى عليك انا في مكانه اطردك

نوفه بحده: شدن

ياسر طالعها بعصبيه ورجع طالع
عمته اللي شكلها ابد ماعجبها كلام شدن
قال بقهر: يالله ها اسمعي بنتش
وش تقول وطلع وهو مقهور


شدن أول ماياسر تحرك
قربت من أمي وسلمت عليها
وقلت بهمس: خذيني معش يمه

نوفه بسرعه قالت: يالله يمه
وطالعت أم ياسر وقالت بسخريه
لو رجع قولي له أخذتها معي ..
لا يخاف وينفجع ويدورها ويجلس
يصرخ عليها ويسمع فينا ويسوي فيها عقاب بعد

شدن مشيت مع أمي وأنا فرحانه
أخيراً برجع بيتنا ..دخلت معاها البيت
وأنا أسال عن جوالي القديم انقهرت
يوم قالت مع نور ..ليه مقد اعطتني الست نور
طالعت أمي يوم قالت : خليش من الجوال وتعالي
احكي لي وش صار معش بالضبط
من وقت ماسافرتي ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-04-18, 01:56 AM   #430

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



{ الديره }
.وعدت... ابتسام
انها نازله وراها تقهوى معاهم ..طالعت
باب غرفته ..اللي مسكره من يوم ماسافر
ولا فكرت تدخلها ..بس هالمرة بدون
حس تقدمت للبابها وفتحته ..أول
مادخلت حست بريحة عطره هاجمتها
كشرت ..وهي كارهه كل شيء ..يذكرها
فيه..قدمت خطوه وهي تتفرج لها
مافي شيء تغير هذا اللي مستغربته
الشقه كلها ماهو مثل ماكان غير جميع
الديكورات والاثاث والدهان معاد هذي الغرفة ..طالعت ..الدولاب مكان مارتبت
فيه اغراضها ابتسام واختها سميره
بدون حس مشت ناحيته وهي عندها
فضول تشوف باقي موجوده ولا تخلص
منها مثل ماسوى فيها وقتها ...بس انصدمت
يوم شافت كل جهازعرسها موجود ..واللي
صدمها أكثر الفستان ..حست بضيقه
أكثر وهي تذكر اللي صار معاها ..مدت
يدها وقفلت الدولاب بسرعه طلعت من
الغرفه .. ..وهي ندمانه
انها دخلت غرفته ..هي ناقصه وجع على
وجعها ..زفرت بضيق ...وهي تشوف
الصاله شوي مكركبه ومغبره ..
نظفتها على السريع ..وبعدها
أخذت شور ..ولبست ..وتعطرت
وحطت الجلال على كتوفها .. ونزلت وهي
تسمع ضحك ريم العالي ..قربت منهم
وردت السلام والكل رحب فيها
طالعت خالتها اللي قالت وهي تأشر
لها تجلس جنبها : تعالي تعالي جنبي
تراتس من ريحة الغالي

شمسه حسيت بضيق أكثر يوم قالت
من ريحة الغالي جلست جنبها

ريم وهي تضحك: اخخ مدام قالت
ريحة الغالي الحين والله لا تنشب لتس
ي شمسه الله يعنتس عليها الحين
تدبل سبدتس بعواد

شمسه ابتسمت مجامله ..

ابتسام تحس شمسه متضايقه
حدها قالت : ريم قومي جهزي حلاتس
وجيبيه وخلي عنتس الحكي الفاضي

ريم : روحي أنتِ بدالي أنا أم

ابتسام بقهر: ماشفنا خير مايوم ماصرتي
أم

ريم وهي تطالع ولدها بيدها : أنتِ اخف مني

ابتسام بقهر : بس الحلا حلاتس

ام عواد طالعت شمسه وقالت: دق
عليتس اليوم قلبي مأكلني عليه من توو
ريم وابتسام كلهن دقو عليه مارد
وأنا جوالي طفي من غير ماادري وجالسه
احتري اتصاله جت
إلا ريم واستنكرته لي والحين يشحن
ياخوفي يدق ويسكر ذا البلا بوجهه
وطالعت ابتسام بعتب عشانها ماشيكت
لها على الجوال ...

شمسه هزت راسها بلااا
وقفت وقالت وهي تتهرب من أسالة ام
عواد : الحين عازميني ومتهاوشين
مين يجيب الحلا فيكم أنا بجيبه وانتم انطقوا
واشوف وحده تمد يدها وخليتس بصفي
يمه مزنه

ام عواد مسكت يدها وقالت بحده :افا
والله ماتروحي ماغيريهن يروح

ابتسام وقفت :بروح اجيبه وان شاءالله
ماهو حلو ي ريم عشان امي تكسر عصاتها
عليتس هي تدورها عليتس من اليوم

ريم رفعت ولدها: كان زمان تدبغني ام اليوم
صرت أم مثلي مثلها يجلعني ماذوق حزنها
وصايره تحترمني ام عواد

ابتسام راحت تجيب الحلاااا بعد ماأشرت
لريم تلحقها بس الاخت مطنشه حدها
راحت وهي تتحلف فيها ودها تحذرها
بس عشان ماتجلس ترمي حكي على شمسه
عشان عواد تدري باللي بينهم وماتبي
شمسه تنفر من الجلسه معاهم ..
بس وين الغبيه تفهم ..حست بقهر تحذيرها لها
قبل تنزل شمسه كله ضاع ....
أخذت الحلا وطلعت بس انصدمت حدها
من كلام ريم الغبي :امتس ذحين لها فتره
من ماتت وش رايتس نسوي لتس عشا
ونحتفل بتس تسذا ودنا نفرح بس آه
ي حسرة وشلون نحتفل والعريس بالحد
وماندري وش علومه تسر ولا تحزن

ام عواد صرخت مستنكره كلام ريم : بسم
الله عليه تفاولي على ولدي ليه الحين
اقطعي قبل اقوم اكوفنس بذي معي
والله مايردني عنتس ضنا ولا عشره بعد

شمسه
اليوم ارتحت من حياة احط في ريم
وغثاثتها ... علامها اليوم قالبه حياة 2

ابتسام طالعت شمسه اللي وجها أبد مايفسر
من كلام ريم قالت بتشفي : ليتس تقومي
لها البنت ذي مايرد خبالها غير حبيبتس
ذي وهي تأشر على عصاها

ريم صغرت عيونها بقهر: ذلحين هاده بيتي
ورجلي وجايه وبعد مزينه حلاي
وهذي علومكم معي آه بس ليتني سمعت
كلامك ي بدر وجلست يمك ي حبيب قلبي
مافي حد يبيني غيره

ام عواد وهي معصبه : إلا قولي يبي
الفكه منتس وجايبتس عله على قلبي

ريم ابتسمت وقفت وقربت من امها
وتسلم فوق رأسها: فديتها أم عواد
اللي قالبه علي عشان ولدها .. وطالعت
شمسه وسلمت بعد هاا وأنت بعد
لا تزعلي علي عشان رجلتس البطل

ام عواد بتكلم بس سكتت وهي تسمع
جوالها يرن قالت بفرحه : والله عواد ماغيره
بسرعة روحي جيبي الجوال
ريم بسرعه ركضت تفصله من الشاحن
وهي تقول بفرحه : والله انه هوو
بسم الله يمه وش يدريتس انه عواد

ام عواد بسرعه : ردي قبل يقفل سرعه يمه
ريم فتحت الخط وقالت وهي ترحب فيه
: هلا والله باللي رافع روسنا

: هلا بتس ي ام سميي

ريم وهي تطالع أمها الي تهاوشها
عشان تعطيها الجوال : اقول عواد
عندي حكي واجد بذات يخص اللي مشغله
القلب بس الغاليه معصبه علي تبيني
اعطيه الجوال

عواد يوم قالت اللي مشغله القلب عرف قصدها
مين حس بقلبه يدق وده يعرف اخبارها
بس امه بعد مشتاق لها ومافيه يخليها
تنتظر زود قال :اعطيني أمي وبعدين
اعطيني أخبارتس اللي ان شاءالله تبرد القلب

ريم بثقالة دم : اخباري ماتأجل ي السنافي يالله أنت الخسران أجل وصرخت من الحذفه الي
جتها من أمها قربت من امها وهي تقول
يالطيف تقولين تسنه بيطير خذي اشبعي به

ام عواد بلهفه وحب وخوف عليه وهي تسمعه
يقول يمه قالت والدموع مغرقه عيونها
: ي عيون أمك وسبدها

عواد ابتسم بحب : فديتس ي الغاليه
والله ان شوقي لتس تعدا يمه معاد فيني
اقوى بس ماعليه الله كريم

ام عواد وهي تحاول تمسك نفسها عشان
مايتضايق : فديت قلبك يجعلني قبلك
يمه والله حالتي بعدك ماتسر فارقك متعب
قلبي حيل وبالي منشغل عليك بس الوطن
بعد غالي وله حق علينا وهذا هو عزايي بفرقاك

عواد بضيق:ي بعد عمري تطمني
ماعلي خلاف ويجلعني ارفع رأسك
يمه والله ينصرنا قريب وارجع لتس

ام عواد : الله ينصركم يمه ويرد كيدهم
بنحرهم اللي مايخافون الله قولي يمه
وش هي علومك عساها كلها خير وتسر

عواد وهو يتنهد بتعب:الحمدلله يمه
لا ينشغل قلبتس علي والله اني مرتاح
وبخير ولله الحمد طمنيني عنتس بس
وعساس بس تأخذين دواتس بموعده
وعسى البنات وشمسه ماهو مقصرين
معتس

ام عواد : البنات مايقصرن وبعد شمسه
هي جبني يمه تبيها

عواد قفل عيونه ...ماتوقع انه جالسه
مع أهله ذا الوقت ..كل مايسأل عنها
ابتسام تقول ماتنزل من شقتها ...
قال بهمس :اعطيني هي

شمسه ندمت ندم انها نزلت وجلست
معاهم ..آه ليتها انثبرت مكانها
طالعت الجوال الي مادته لها حست
حالها منحرجه تردها مدت يدها بتردد
وأخذت الجوال وطالعت البنات الي يطالعونها
وكنهم ينتظرون رد فعلها ..قوت نفسها
وقالت : هلا
عواد ماهو مصدق نفسه انه جالس يسمع
صوتها وانها وافقت تكلمه بهالسهوله
اللي حتى مافكرت تسأل عنه وصل ولا لا
ولا ايش صار معاه تنهد وقال :وشلونس

شمسه بتوتر وعينها عليهم :زينه ماعلي

عواد حس انها مغصوبه تكلمه
قال : لو مافيتس تكلميني عادي رجعي
الجوال لأمي وبقولها اني طلبتها وعندي
موضوع بيشغلها عنتس وماراح تنحرجي
قدامها

قالت بهمس : ياليت والله

عواد عض شفته بقهر : طيب اعطيني أمي

شمسه طالعت أم عواد وقالت : تفضلي
ي خالة عواد يبتس

ام عواد :هلا أمي

عواد بضيق: يمه أهل خطيب ابتسام
يبوون يحددون العرس وبنتس رافضه
امس داق علي
ابوه شوفي ابتسام متى حابه يكون حضرتها
وتخلينا نتهي من ذي السالفه

ام عواد : الحين أنت كمل مهمتك وبعدها
يصير خير

عواد : طيب اعطيني ابتسام يمه

ام عواد : ابشر يمه ومدت الجوال لابتسام
خذي اخوتس يبيتس

ابتسام أخذت الجوال وهي ترحب به
: ي فديت والله هالصوت اللي مشتاقين له

عواد ابتسم بحب: ي قلب أخوك
والله اني خاطري ضايق وأنا بعيد عنكم
بس مابليد حيله غير الله اقوى وارد لكم ان شاءالله
والحين اسمعي اللي بقوله لتس
رجلتس مستعجل يبي العرس ويقول
أنتِ رافضه هالسنه ليه ودي اعرف
خليتي الرجال يطلع من طوره ويشكي ابوه
واحرجتني مع شيبانه وبعد يقول خليها
تكلمني الولد منهبل ماتردين عليه

ابتسام بقهر: اخخخ من بسام دايم كذا متهور
ولازم الكل يعرف باللي يصير بينا

عواد ابتسم : ماعليه اصبري وأنا اخوك
تعرفي عقل بسام لك عليه المهم الحين
كلميه وحددي معاه يوم لعرسكم والله يتمم
لكم يارب وبتحذير كلميه ي ابتسام والله
ماغير مشغليني هو وابوه وأنا ماهو فاضي

ابتسام : ان شاءالله ولا يهمك وعرس
هالسنه مافيه لما اخلص الجامعه
وينطق هو وأبوه

عواد بحده : ابتسام ماخليتس على راحتس
من زمان وبسام ترى بدا صبره ينفذ لا تستغلي
دلعه لتس وطيبته معتس

ابتسام سكتت وهي مهقوره
عواد: ابتسام مابيتس تزعلي مني بس
بعد له الحق وأنتِ بعد عاقله وتفهمين
والحين كلميه واتفقي معه عشاني خاطري
ي ابتسام

ابتسام : ابشر ي خوي
عواد : يالله بحفظ الله

ابتسام :الله يحفظك ويردك لنا

عواد: اللهم امين
ابتسام قفلت وهي تطالع ريم
اللي تضحك بصوتها كله: شكاك
مثل العاده والله ي بسام ذا انه في التشكي
اطلق من جارتنا فطوم

ابتسام رجعت جوال امها بالشاحن
وقالت بقهر: خليتس بحالس بس
وفكينا الحين وطالعت أمها يمه
ابيتس تقنعي بسام يأجل العرس
للسنه الجايه تكفين يمه مابي شيء
شغلني عند جامعتي ومعاد بقي شيء
واتخرج

ام عواد : استحي ي بنت الرجال مملك
عليتس له حول السنه وبيته جاهز
والمهر قدمه ومعاد بقي غير العرس
اللي جالسه تأجلي به بدون حق

ابتسام راحت للغرفتها وهي زعلانه
حدها من بسام اللي مايصير شيء
بينهم إلا الكل يدرى به ...
طالعت جوالها اللي يرن برقمه طنشته
بس تذكرت كلام عواد والحين أكيد
بيروح يقوله انه ماترد عليه سحبت
الجوال بقهر وفتحت الخط : نعم

: افاااا وش ذا الاسلوب

ابتسام بقهر: الحين لازم الكل يدري
باللي يصير بينا ي بسام ولا ماترتاح

بسام بقهر: آه بس لو ان اسمتس غير
كان من زمان مبدلس بس يقال مميز
اسمي واسمتس قريب من بعض
هذا اللي مصبرني عليتس بس

ابتسام بقهر: الحين يعني مافي شيء
مصبرك غير انك بتكون مميز

بسام بضحكه: اي والله وين ذي تصير بالله
مستحيل ابتسام وبسام اخخخ شفتي كيف

ابتسام بعصبيه: بسام ماهو وقت ثقالة دمك
الحين أجل العرس لما بس اكمل

بسام بحده: اسف مقدر أكثر من كذا
اعطيتس وقتس كله بس الحين
ولو ماتبيني ي ابتسام قولي عادي اكلمتس
الحين جد لو ماتبيني قولي ماهو كل مره
مطلعه لتس عذر

ابتسام بعصبيه: ايه مابيك يالله فارق
وقفلت بوجهه
ورمت الجوال بقهر ... بس استوعبت
اللي قالته وش ذا الغباء فيها وشلون تسذا
تجرحه ..وبعد والله لا يسمع فيها اللي مايسمع
ذا المجنون ..حست بغبائها وتهورها بسرعه
رجعت دقت عليه مايرد ..قلبها اوجعها عليه
بسام مايستاهل ..أبد حست بندم وحزن
عليه ..والله انها تبيه ..بس ماودها تزوج
وهي باقي تدرس بالجامعه ودها تتخرج
وبعدها تزوج ماتبي شيء يشغلها ...
رجعت دقت مارد ..انتظرت مكالمة عواد
اللي أكيد الخبر وصله
ولا امه مثل العاده لو صار بينهم شيء
على طول تدق ..مره ضدها ومره معاها
بس هالمرة لا عواد اللي دق ولا امه

رجعت دقت عليه بعد مايرد ..طلعت
لصاله وهي تشوف امها بس وريم وشمسه
معادها موجوده ..بسرعه رقت الدرج
ودقت باب شقتها
فتحت لها على طول ضمتها وهي تصيح
:والله بدون قصد قلتها له

شمسه وهي مفزوعه : بسم عليتس
وش فيه وش اللي قلتيه بعد
حاولت تبعدها عنها وتطالع وجهها
عشان تفهم ايش تقول بالضبط
ابتسام حبيبتي هدي وش بتس تسذا
وش اللي ماهو قاصدته تكفين هدي شوي
عشان افهم منتس

ابتسام طالعت شمسه وهي تصيح
: احسني كسرت قلبه هالمرة خايفه
من ردة فعله لاني ادق مايرد العاده
ازعله ارجع ادق يرد من أول رنه وبعد
هو اللي يعتذر وأنا الغلطانه

شمسه وهي تجلسها على الكنبه : بسام
يعزتس والحين بس ردة فعل باللي صار
بينكم صدقيني

ابتسام وهي تصيح : قلت له مابيك

شمسه فتحت عينها بصدمه: وشهوو
حرام عليتس الرجال ميت عليتس وتقولين
له تسذا وش ذا القلب اللي عليتس بالله

ابتسام صاحت زيادة

شمسه سكتت يوم شافت صياحها زاد
قالت وهي تهديها: ي قلبي خلاص
صح غلطتي بس لاتسوين في عمرتس
تسذا وبسام أكيد بيرضى وسكتت شوي
وهي تفكر : اممممم
وش رأيتس تدقين على أمه ماهو دايم
يرسلها تراضيتس لو زعلك بشيء
سوي مثله عشان يعرف غلاه عندتس
وش رأيتس

ابتسام هزت رأسها بلاا: خايفه الكل يدري
هو كذا سره مرمي بس انا لا بصبر
وبشوف ايش يصير

شمسه : على راحتس أجل وان شاءالله
انه الأمور تنحل بدون تدخل أحد

ابتسام مسحت دموعها وقالت : تقولين أنا
ماعندي قلب أجل أنتِ ي شمسه وشهوو
خليتي أخوي قلبه ينكسر كلمني وصوته
ضايق مهما مثل علينا بس الضيقه واضحه عليه
ليه ماطيبتي خاطره بكلمه زينه تصبره
على اللي هو فيه تدرين هو فين
بالحد يعني يرجع مايرجع أمي كل يوم
دمعتها نازله وحنا قلوبنا ناطفه عليه
وبالنا مشغول عليه كل حزه وأنتِ استخسرتي
عليه كلمه تونسه باللي هو فيه

شمسه وقفت وقالت بحده: وضعي يختلف
عن وضعس أبد مابه مقارنه وأخوتس
يختلف عن بسام والحين جايه تشكين
ولا تعاتبين

ابتسام وقفت: لا والله ماعاتب بس ودي
ترتاحين أنتِ وأخوي بس ويالله اسفه ضايقتس

شمسه : ابتسام لا تقولين تسذا عارفه
اني ماعمري تضايقت منتس أبد
وعارفة بغلاتس عندي والحين خليتس
مني ومن عواد وخلينا نفكر بحل مع المجنون
رجلك اتوقع الحين الديرة كلها درت بالي
صار بينكم

ابتسام : اخخ الله يستر خليني
اروح ادق عليه وان شاءالله هالمرة يرد

شمسه ابتسمت: ان شاءالله
تنهدت بضيق يوم تذكرت كلام
ابتسام آه ي ابتسام أخوتس مسوي
فيني اللي مايتسوى ..والحين تلوميني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.