آخر 10 مشاركات
انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-17, 09:35 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




اسفه بنات تأخرة شوي المهم يلا نبدا


(( البارت التاسع ))
(( يوم جديد ))

كانت زينه راجعه من الجامعه وفي طريقها شافت ام ناصر ..

زينه : اففف وش الي جابها هينا وقالت بستغراب : مين ذا الرجال الي معاها ؟

ام ناصر من بعيد : زينه زينه حبيبتي ..
زينه في قلبها : افف كيف عرفت اني انا وانا لابسه النقاب. افف

زينه : السلام عليكم خالتي ام ناصر .
ام ناصر وهي تبوس زينه بدفاشه : وعليكم السلام يالعروسه شخبارك
زينه : تمام الحمدالله.

وفجأه ام ناصر قامت تهز كتفها اليمن ورا يعني شوفي السواق حقي

زينه بستغراب : خالتي كتفك فيه شي ؟
ام ناصر : هههههههههههههه الله يغربل بليسك شوفي الرجال الي وراي هذا السواق حقي.
زينه بصدمة : ايششششش!
ام ناصر بدلع : اي ابو ناصر جاب لي سواق اي والله ليش انا اقل منكم عشان مايكون عندي سواق .امس حنيت عليه الين ماجاب لي ..

زينه فيها الضحكه علئ شكل السواق ام ناصر ملبسته ثوب وعقال وغتره

زينه بضحك خفيف : لا لا طبعا اكيد منتي بأقل منا ههههههههه اجل تفضلي معاي البيت ..
ام ناصر : لا حبيبتي بروح انا اصلا طالعه من البيت عشان ادور في السواق ابي الناس يشووفون ان عندي سواق .
زينه في قلبها : الحمدالله والشكر جنت الحرمه ... ههههه اجل انا استأذن ..
ام ناصر : اذنك معك سلمي علئ امك واختك العنود لا تنسين .
زيمه وهي تمشي : اوك ...

دخلت الزينه البيت وهي ميته ضحك علئ شكل السواق : سلام ياجماعه.

طبعا كان موجود في الصاله ام نايف والعنود ...

ام نايف والعنود : وعليكم السلام .
زينه وهي تجلس علئ الكنب وميته ضحك وتحرك يدها (عايشة جوها ))
: يمه العنود فاتكم فاتكم شكل السواق .
ام نايف بستغراب : وشو اي سواق ؟
زينه وهي تضحك : سواق ام ناصر .
العنود بصدمة : ايشششش! اصلا متئ ام ناصر صار عندها سواق؟
زينه : اليووم وقبل شوي وانا راجعه من الجامعه شفت ام ناصر ومعاها رجال الزبده شافتني ورحت سلمت عليها ولا تخيلو وش سوت عشان تقولي ان عندها سواق.
ام نايف بضحك خفيف : وش سوت ؟
زينه بضخك : جلست تهز كتفها ورا اليمن يععني شوفي صار عندي سواق .
ام نايف والعنود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

زينه وهي ميته من الضحك : اه بمووت وتخيلو وش ملبسه السواق ..
العنود وهي تمسح دموعها من الضحك : وشو ؟
زينه : شماغ وعقال وثووب ياختي مايناسب كلشش يعني هندي ولابس لبس سعودي .
ام نايف : هههههههههه ياحلوك يا ام ناصر .
العنود : يلا امي الحين بتعلق ياحلوك وياحلوك ..
ام نايف : اي والله ياحلوها هي صدق لزقه بس والله توسع الصدر .
زينه : ههههههههههههههه المهم انا بقووم ابدل ملابسي ..
ام نايف : طيب روحي ونزلي بسرعه عشان تحطين معانا الغدا لان ابوك بيوصل بعد شوي .
زينه : انشاءالله يمه كل شي ولا يزعل ولي العهد .
ام نايف : وجععع احترمي ابوك.... وقاطعتها ..
زينه : بس بس حبيبتي لا تفتحين لنا اسطوانه ..... وصعدت زينه ودخلت غرفتها وفسخت عباتها ورمتها علئ السرير وانسدحت علئ السرير بتعب.

زينه وهي تغمض عيونها : ااااه وش ذا التعب وفجأه رن جوالها رفعت زينه جوالها وشافت رقم غريب ...

زينه وش هالرقم : الوو ..
مشعل : الووو .
زينه : نعم مين معي ؟
مشعل بحقاره : افا ماعرفتي صوتي ياوجه الطفله ..
زينه بصدمة : انتت وش تبي داق! ولك عين بعد ..
مشعل : اكيد لي عين ورجل بعد ..
زينه مسخره : ه ه ه سخيف اخلص وش تبي ياوجه النحس .
مشعل بعصببة : انا وجه النحس ؟؟؟ طيب يازينه يابنت امك انا اوريك اصبري شوي بس .
زينه : اقوول انت الحين متصل تهدد ولا ايش ؟ يلا انقلع وقفلت ..
مشعل بعصببة : حقيررره بنت الكلب سكرت في وجهي انا اوريك .

زينه : غبي صحيح بس فالح يهدد....... وفجأه جاها اتصال من جود ..

جود : الووو ..
زينه : هلا جوود ..

جود : هلا فيك ياقلبيي الزبده اسمعي لقيت حلل عشان نفك الخطبة ..
زينه وهي تقوم : وشو قولي بسرعه .
جود : اسمعي بكرا او اليوم تكلمين ابووك وتقولين له ان مشعل يكلم وحده
زيمه بصدمة : مجنوونه انتي ؟
جود : غبيه مافي غير ذا الحل وبعدين احنا مو قاعدين نكذب هذا الصدق وانتي البارح قلتي لي بعظمة السانك ان يحب وحده .
زينه بخوف : اي بس انا اخاف اقوله ذا الكلام .
جود : من ايش تخافين ؟ لا تخافين من شي وقولي لأبوك بسرعه ..
زينه وهي تفكر : امممم مادري ..
جود : زوووين ترا مافيه وقت اخلصي قرري الحين ..
زينه بعد تفكير : طيب بحاول.
جود : كفووو عليك وخبريني وش يصير اوك ؟
زينه : اوك

(( في بيت ام ياسر ))

بيادر بصراخ : يمه يمه ..
ام ياسر : ها وش فيك؟ تصرخين ؟ وبعدين ليه لابسه العباه ؟
بيادر : يمه انا واميره بنروح بيت نوره توها راجعة من مكة تبين تجين معانا .
ام ياسر : انا توني بقولكم اني بروح بس انتو سبقتوني ..
بيادر : هههههههههه طيب يلا روحي البسي وانا بروح اصعد فوق اشوف اميره هالبارده صار لها ساعه وهي تلبس .
ام ياسر : خلاص روحي شوفيهاا وانا بروح البس.
بيادر وهي تصعد فوق : اوك .



(( في بيت ام رهف ))

طبعا ابو رهف متوفي ورهف وامها بقوا في بيتهم والي يصرف عليهم خالهم ..

نزلت رهف تحت ودخلت المطبخ ..

رهف بتعب : يمه بمووووت جووع .
ام رهف : والله انا قلت تعالي تغدي وقلتي مابي .
رهف : طيب يمه فيه غدا؟
ام رهف : اي فيه بالقدر اخذي لك... اي صح رهف عندك مسكن راسي من امس وهو يعورني .
زهف وهي تاكل : اي يمه تلاقينه في الدرج .

صعدت ام رهف ودخلت غرفة رهف ..

ام رهف : اف نسيت اسألها اي دررج يلا خلني ادور ..

جلست ام رهف تدور في كل الدروج وفتحت درج وانصدمت من الي شافته ..

ام رهف بصدمه ؛ وش ذا ؟ طقوم ذهب ولا بعد ايفون !


عند رهف تذكرت انها ماقفلت الدرج الي فيه الذهب ..

رهف بخوف : نسيت اقفل الدرج انشاءالله امي مافتحته .

صعدت رهف بسرعه كبيرة واول مادخلت شافت امها مساكه الذهب .

ام رهف بعصبية وبحده : رهف من وين لك كل ذا الذهب !؟
رهف بخوف وهي تبلع ريقها وتوتر : ي ي يمه ه هذا من صديقتي .
ام رهف بعصبية وهي تمسك شعر رهف وتصرخ : من صديقتك كل ذا الذهب والجوال اعترفي من وين جايبته لا ادفنك الحين .
رهف بخوف وامها للحين ماسكه شعرها : يمه صدقيني من صديقتي
ام رهف بعصبية وحده : لا تكذبين اعترفي انك سارقته .
رهف بصدمة : يمه والله اني ماسرقته وقسم بالله .
ام رهف : اجل اعترفي بسرعه لا الحين اتصل علئ خالك واقوله اعترفي بسرعه .
رهف بكذب : شاريته .
ام رهف وهي تترك شعر بنتها : شاريته ؟ ومن وين لك الفلوس عشان تشترين كل ذا الذهب ؟
رهف بكذب : انا البارح طلعت ورحت البنك وسحبت من الفلوس الي كنت مجمعتهم وشريت 3 طقم ذهب لي و لك والثالث حق بنت خالتي كنت ابي افرحكم شوي ..
ام رهف وهي ندمانه : صدق ؟ الله يلعن ابليس مدري كيف شكيت فيك سامحيني حبيبتي.
رهف في قلبها : اه الحمدالله ... لا يايمه لا تقولين كذا .... وضمتها .(( نصابه صحيح ))

(( في بيت ام نايف الساعه 7 المغرب ))

دخل نايف البيت وماشاف احد جلس ينادي بس محد رد عليه رفع جواله واتصل علئ امه .

ام نايف : الو هلا نايف .
نايف : هلا يمه وينك ؟
ام نايف : انا مع خالتك في بيت ام نوره اذا تبي شي حبيبي خواتك فوق.
نايف : اي داري انهم فوق بس بغيت اتطمن عليك ..
ام نايف : حبيبي يلا تبي شي ؟
نايف : سلامتك ..
ام نايف : يلا حبيبي انا مارح اطول شوي وراجعه مع السلامة..

سكر نايف..
توه كان بيصعد فوق وتذكر ان العنود قالت له تبي شيبس من السوبر ماركت .

نايف : اوه صح نسيت بروح اجيب لها اف لاني ادري فيها مارح تسكت .....

فتح نايف الباب وانصدم من الي شافه .

نايف بفرح : اووه هلا بالنسيب
مشعل : هلا فيك يالحبيب ...
نايف : وش هالزيارة الحلوه ..
مشعل : تسلم .. الصراحه انا جاي اشوف خطيبتي الي هي اختك تعبت وانا اتصل عليها وماترد علي ..
نايف : اها تلاقيها قاطه جوالها اختي واعرفها المهم تفضل والحين اناديها لك .

دخل مشعل البيت وهو يتوعد في زينه طبعا دخل المجلس ..

نايف : تفضل تفضل ..
مشعل : تسلم .
نايف : وش تشرب ؟
مشعل : لا لا مابي شي بس ابيك تنادي خطيبتي.
نايف : ههههههههههههه طيب انت للحين ماتزوجة وكذا ....وفجأه رن جوال نايف .

نايف : اقول عن اذك يالحبيب شوي وراجع عندي مكالمة الشغل .
مشعل : خذ راحتك.

في غرفة زينه :

العنود بنبهار : واوووو تهبلين ..
زينه بصدمة : وجععع وش سويتي بشعري.
العنود : قرنين

اوصف لكم شكل القرنين طبعا كانو القرنين مرفوعين فوق وزينه شعرها طويل .. طلعت لها قذله وشوي خصلات من شعرها صارت كأنها طفله صدق ..

العنود : هههههههه والله ان التسريحه لاقيه لك ولا مع البجامه الي لابسته بيرفكت صراحه .
زينه : ننننننننننن وجع مو حلووو ..
العنود : لالا لاتخربينها لحضه امسكي نظارتك البسيها .


طبعا زينه عندها نظارة تلبسها وقت القراءه او اذا بتكتب .



زينه : وليه البسها ؟ مارح اكتب الحين.
العنود بأصرار: البسيها .
زينه وهي تلبسها : افف منك ها لبستها .
العنود : يمه يمه تهبلين .
زينه : نننننن ........ وتذمرة نايف وقالت بنفعال : هي تعالي ..
العنود : هلا .
زينه بستغراب : كأنه اخوك نايف سحب علينا .
العنود : اي والله صار له ساعه شكله سحب علينا !
زينه : دقي دقي عليه اخ بس لو كومار مو اليوم اجازته ..
العنود وهي تتصل عليه : جواله مشغول مدري مين يكلم.
زينه : بروح انزل يمكن جا وترك الاغراض تحت .
العنود : اوك .

نزلت زينه بالقرنين ونظارتها والبجامة الورديه ..

زينه وهي مكبره صوتها : ناايف نايف .. (( عاد انتو كبرو صوتكم ))
ام نايف : وجععع وش ذا الصوت كأنه صوت رجال استحي علئ وجهك .
زينه بنفس الصوت : اوه نبع الحنان هينا متئ جيتي ؟
ام نايف : توني الحين وبعدين لا تتكلمين كذا كأنك رجال وجع مدري وش ذا الجيل.
زينه بنفس الصوت : طيب خلك مني الحين ومن ذا الجيل شفتي نايف ؟
ام نايف وهي تحاول تقلدها : اي بره في الحديقه قاعد يكلم يمكن الحين دخل المجلس .
زنيه بنفس الصوت : نبع الحنان ماتعرفين تقلديني هههه .
ام نايف قفلت معاها : اقول ابعدي ابعدي بروح اطبخ العشا ..
زينه بنفس صوت : اي عشان ولي العهد .
ام نايف من المطبخ : انطمي .


طلعت زينه الحديقه وماشافته اتجهت للمجلس ..

زينه بنفس الصوت الخشن : ناااايف انت هينا ... ورفست الباب برجلها بقوة وتوها بتقول نايف بصوتها الخشن وانصدمت من الي كان قاعد. .

مشعل رفع راسه وانصدم من شكلها الطفولي خقق علئ الاخر وسرح .

اما زينه كانت رافعة رجلها اليمن ومنزله اليسار ويدها اليمن واليسار رافعتهم شوي ( تخيلو شكلها )

زينه اول ماشافته تجمدت بس بعدين حست وطلعت من المجلس وصقعت بنايف .

نايف : بسم الله وجع وينك انتي ؟ وترا خطيبك داخل ويبي يشووفك وين كنتي ؟
زينه بتوتر : انا انا. .
نايف : بس بس روحي الحين بدلي خطيبك هينا .
زينه كانت بتروح بس بعدين فكرت وقالت : اممم خطيبي هينا يلا تعال .
نايف وهو يوقف قدام زينه : وين وين ..

زينه : وشو الي وين مو قلت خطيبي يبي يشوفني ؟
نايف : اي بس انشاءالله بتروحين لها بالبجامه وذا القرنين .
زينه بتفاخر وهي تتخصر : اي عندك مانع وش فيهم ملابسي وش حلاتهم ولا شعريي يوه يهبل ومافيه شي ابعد بس.
نايف وهي يضحك : يالمجنوونه .

دخلت زينه المجلس بكل ثقه وقالت وهي تمشي : سلام وعلئ طول جلست علئ الكنب بثقه .

مشعل بصدمه : عفوا ؟
زينه وهي تحط رجل علئ رجل : وش الي عفوا ؟ اخوي يقول تبي تشوفني .
مشعل : اوك وانتي راضيه اني انا اشوفك بذا الشكل ؟
زينه بثقه : ليه وش فيه شكلي اسمع عاد هذا شكلي تبيني اهلا وسهلا ماتبيني طلق .
مشعل بسخريه : ههههههه تبيني اطلق اجل . بعد الي شفته منك والسانك الطويل تحلمين اني اطلق ... وقام من مكانه وقرب جمب وجهها وقال : لان وحده مثل لازم تتربئ من اول فاهمه .

طبعا نايف مشئ لما زينه دخلت ..

زينه بعصبية : ابعد انا مني بزره عشان تربيني فاهم يا ذو الشخصه الضعيفة وقامت بس مشعل سحبها ومسكها من خصرها : والله ثم والله ان سمعت ذا الجمله علئ السانك بقصه لك فاهمة ......وكان بيبوسها بس زينه لفت وجهها.
زينه وهي تحاول تفك يده عن خصرها : ابعد عني ياقذر تراك جالس تألمني ابعد ..
مشعل وهو الئ الان ماسك خصرها وملزق وجهه في وجهها : عادي انا ابيك تتألمين هذا عقابك لانك سكرتي في وجهي انا مشعل محد يسكر في وجهي فاهمه ياطفله .

زينه بعصبية : ابعد عني اقووول لك
والله يألم ..
مشعل بحقاره : تبيني اتركك قولي انا اسفه .
زينه وهي تتألم : تخسي والله انك ماتستاهل اقولك هالكلمة تراها ثمينه والي مثلك مايستاهلونها ..

مشعل وهو يضغط اكثر علئ خصرها : ااوك اجل تحملي الألم الي بيجيك الحين .

زينه بألم : ااااااه ...

طبعا زينه ماتحملت الألم وضمت مشعل عشان تعض كتفه ..

ومشعل هينا انصدم لما زينه ضمته وفجأه حس بعضه قووويه في كتفه ..

مشعل من قوة العضه بعد عنها .طبعا زينه اول ماتركها دفته بقوه وطاح علئ الكنب .

زينه بعصبية : تستاهل وكل مابتسوي لي كذا بعضك .... ورفعة يدها تبي تعطيه كف بس فجأه دخل ابوها ..

زينه اول ماسمعت صوته نزلت يدها بسرعه وحطتها علئ كتف مشعل وقالت من الخوف وهي ترقع الموضوع : يووه مافيه داعي افا عليك انا اجيب لك الماي الئ هينا .

مشعل انصدم من كلامها وناظرها بنظرات صدمه ..

ابو نايف : السلام عليكم اشوفك عندنا ياولدي .
مشعل وهو يضحك بخفيف علئ حركة زينه : اي والله ياعمي قلت امر خطيبتذي نتعشئ مع بعض. .
ابو نايف : كفوو ياوليدي .... وقال بستغراب : وانتي يازينه وش فيك حاطه يدك علئ كتف خطيبك !
زينه بتوتر : ها ؟ اي لان تخيل يبه مشعل كان بيروح يجيب له ماي عاد انا شفته يقوم وحطيت ايدي علئ كفته يعني اجلس .
ابو نايف : افا ياوليدي تجيب لك ماي وعندك زوجتك الحين تروح برجولها وتجيب لك ماي .
زينه بنفس التوتر وقهر وفي قلبها : اكيد روح برجولي اجل بيدي مثلا : من عيوني ..

طلعت زينه وهي ناشفه من الخوف ودخلت المطبخ ..

زينه وهي تتنهد : اه يمه كنت بموت الحمدالله ان ابوي ي ماشافني ولا انا الحين بمصيبه.... وفتحت زينه الثلاجه واخذة علبتين ماي وحطتهم في صحن وطلعت من المطبخ وراحت المجلس ودخلت وشافت مشعل بس .

زينه بستغراب : وين ابوي ؟
مشعل : طلع وقال بسخريه : يالخوافه.
زينه بعصبية : نعمممممم !
مشعل وهو يقوم ويقرب من زينه : اي خوافه ليه ماكملتي وعطيتني كف ؟
زينه بتوتر وهي ماسكه الماي : ها؟ انت مالك شغل وبعدين يلا اخذ الماي واطلع من هينا .
مشعل وهو ياخذ الماي : بس ما اقدر اطلع من هينا .
زينه : وليه انشاءالله عاجبك البيت ؟
مشعل : لا والله بس ......... ناظر زينه بخبث وسحبها من خصرها وقال لها بهمس : بطلع وباخذك معي ..
زينه من الخوف طاح الصحن من يدها وقالت بسرعه : وجععع ابعد وش الي اجي معك استح علئ وجهك وش هالاكلام وبعدين انا ما احبك وما ابيك وفوق كل ذا عندك حبيبه.

مشعل وهو يضحك علئ سرعتها في الكلام : ههههههههههههههههه هي لا يروح تفكيرك بعيد وانا بعد اكرهك ومستحيل احب وحده غير حبيبتي وبعدين ماسمعتني قلت حق ابوك بنروح مطعم.
زينه وهي تتكتف وتبتسم بثقه : والله عاد انا ما ابي اروح معك مكان وانت مو ملزوم تسوي كل ذا كل الي عليك تسويه تنطق كلمه وحده بس الي هي تطلق وبس .
مشعل وهو يضحك ضحة سخرية : هههههههههه والله ان احلامك كثيره اسمعي طلاق ماني مطلق ابي اقهرك اعصبك انرفزك فااهمه ثانيا بتجين غصا عنك لاني قلت لأبوك كلمه ويلا روحي البسي وفكي ذا القرون لا الحين اروح واقول حق ابوك انك ماتبين تروحين معي .
زينه وهي تتكتف وتكابر : هههه اذا فيك خير قول له .
مشعل بكذب وهو يرفع يده : اوووه عمي .

اما زينه اول ماسمعت مشعل يناديي ابوها رفعت يدها وبدفاشه سدت فممه ودفته بالغلط و طاحو علئ الكنب وزينه صارت فوق مشعل . وخصلات شعر زينه صارت في وجه مشعل ..


مشعل انصدم وقلبه بدا يدق وسرح في عيونها الخضرر ..

اما زينه كانت ترجف وتبلع ريقها وبعدين حست علئ عمرها وقامت ..

زينه وهي مرره خجلانه وتهوي علئ نفسها بيدها : انا انا ببروح البس........ وطلعت .

اما مشعل كان للحين مو مستوعب الي صار وبعد ثواني قام وشرب علبة الماي كلها مره وحده (( استحئ الولد ))

مشعل بخجل : اه وش ذا وش فيني احم ..... وجلس يعدل غترته ..

عند زينه الي دخلت غرفتها وهي ميته من الخجل ..

زينه بتوتر : افففف اهدي شوي اهدي .

واخذت نفس عميق وراحت تلبس وبعد ربع ساعه خلصت زينه لبس ونزلت تحت ..

ابو نايف : يلا مشعل ينتظر . ساعه علئ ماتلبسين.

زينه وهي تلبس جزمتها : طيب يبه .


طلعت زينه من البيت وشافت سيارة مشعل السودا ..

زينه في قلبها : حتئ سيارته سودا مثله .

كانت تبي تركب ورا بس شافت ابوها وراها .

زينه بقهر وبشويش عشان مايسمع ابوها : يا ولي العهد وش فيك واقف ادخل داخل .

ركبت قدام ولا تكلمت كل شوي تتذكر الي صار ..

مشعل : الناس يسلمون اذا اركبو.
زينه : ليه اسلم وانا توني من شوي مسلمه عليك .
مشعل : المهم وش المطعم الي تبين تروحيين له ؟
زينه وهي تفكر : امممم مدري ..
مشعل بحقاره : وبعدين لا تفكرين اني بطلعك حبا فيك انا بطلعك عشان عمي.
زينه بقهر : وانا بعد اعتبرك خطيبي الوهمي .
مشعل بمسخره : هههههه ظريفه والله.
زينه ضحكة ضحة مسخرة : ه ه ه ه


ومشووو. وبعد نص ساعه وصلو المطعم .

مشعل : يلا انزلي ..

دخلوو المطعم وراحو قسم العائلات عشان زينه تاكل علئ راحتها .

مشعل وهو يفتج المينو : ها وش تبين ياطفله. .
زينه بعصبية : وجعععع لا تقولي طفله. .
مشعل يبي يقهرها : طيب وش تبين يابيبي.
زينه قالت بجديه : مشعل .

كان مشعل اول مره يسمع زينه تنطق اسمه وحس من نطقها شوية جديه .

زينه بطفش : خلاص عاد الئ متئ بنجلس كذا ! طلقني وفكني وعشان تتزوج حبيبتك .
مشعل بحقارة : قلت لك ذا في احلامك مستحيل اطلقكك ابي اقهرك.
زينه انقهرت من كلامه : انا بقول حق حبيبتك انك نقولي ذا الكلام .
مشعل : هههههههههههههههه وانتي مفكره انها بتصدقك هي اصلا كارهتك لانك اخذتيني منها .
زينه بقرف : انا اخذتك يعععع .
مشعل بعصبية : احترمي نفسك وبلا هالألفاظ ياغبية .
زينه بعصبية : والله عاد انا ماقلت شي غلط من زين خشتك عشان انا اخذك .

مشعل وصلت معاه وقام وضرب الطاولة بقوة ...
طبعا مشعل كان جالس قدام زينه : سدي حلقك لا تخليني ارفع صوتي واسوي شي مايعجبك فاااهمة اخلصي اطلبي .

زينه بخوف وهي تبلع ريقها : طيب ابعد ..

جلس مشعل مكانه وقال : يلا اطلبي اخلصي .

زينه في قلبها هين .. وقالت وهي تسرع : اوك بطلب ابي كفته ومشويات وكبسه وتبوله وسلطة شاورمه وبيتزا ومكرونه وعصير .....(( وفي نهاية الكلام ابتسمت بثقه ))
مشعل بصدمه : كل ذا تبينه مجنونه انتي.!
زينه : اي ولا انت مو قادر تجيب ذا ياالبخيل ..
مشعل بعصبية : ابلعي لسانك وانا ماقلت اني ما ابي ادفع انا قلت حرام تطلبين ذا الاكل وبعدين ماتكلينه.
زينه وهي تكابر : لا باكل ماعليك .
مشعل : اوك ..

طلب مشعل الاكل وطبعا زينه ما اكلته ونصه اخذوه البيت

طلعوو من المطعم .

مشعل : صدق انك غبية بس فالحه تتكلمين ولا لمستي شي من الاكل .
زينه وهي مفتشله وتسلك حق عمرها : يعني انا كنت مررره جوعانه بس لما وصل الاكل شبعت من الريحه .
مشعل بمسخره : سبحان الله .

كانت زينه تمشي ولا انتبهت حق السياره الي كان جايه قدامهاكانت السياره فيها عيال وكانو يسقون بسرعه جنونيه .

مشعل انتبه حق السيارة وسحب زينه بكل قووته وصارت في حضنه .

زينه بصدمة وصراخ : هييي ابعد عني ياحيوان ..
مشغل بعصبية : وجعع استحي علئ وجهك هذا جزاتي لاني ساعدتك!
زينه بعصبية وتوتر : ما ابيك تساعدني انا اكرهك تعرف شنو يعني اكرهك ..
مشعل وهو يسحب زينه : امشي معي السيارة لأتوطا في بطنك الحين.

دخلوالسيارة ومسك مشعل شعر زينه : قسم بالله يازينه ان سمعت سبه وحده علئ السانك بقوول حق عمي يقدم العرس. .
زيمه بصدمة وعصبية : بعد ايدك عني وانا بسوي اي شي اي شي عشان ما اتزوجك .
مشعل بسخريه : نشووووف وش بتسوين وترا عرسنا بعد اسبوع .
زينه بصدمة : اسبووع؟
مشعل بسخريه : اي يلا همتك عشان تخربين الخطبه.
زينه في قلبها : طيب انا اوريك يامشعل .




وبسسسسسسسسس انتهئ البارت ردوكم الي تفتح النفس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 08:13 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام. اليوم بنزل البارت العاشر وان شاءالله اشوف تفاعل
(( البارت العاشر ))


(( يوووووم جديد الساعه 2 الظهر ))

دخل ابونايف والفرحه باينه عليه ..
ابو نايف : وينكم ياعيال يا ام نايف .
ام نايف وهي تركض : هلا والله امر ؟
ابونايف وهو يقعد : توني شفت ابومشعل ويقول ان العرس اسبوع الجاي يوم الخميس.
ام نايف بصدمة : نعمممم ! بس يا ابونايف توهم مخطوبين علئ الاقل يمرر شهر علئ خطوبتهم عشان زينه تجهز اغراضها!
ابونايف : لا لا ليه التأخير يا ام نايف خلينا نستعجل افضل ..
ام نايف : بس ..
ابونايف : يا ام نايف خلاص لاتبسبين مارح اغير رايي وانا عطيت الرجال كلمة .
ام نايف بعصبية خفيفه : لا حوول الله ولاقوة ..
ابونايف : روحي قولي حق زينه خيلها تفرح شوي .
ام نايف في قلبها : تفرح ؟ الا بتزعل وبتبكي ..طيب
عند زينه الي كانت معصبية من كلام مشعل وكانت معصبة اكثر لما عرفت ام عرسها اسبوع الجاي .
العنود : زوز خلاص حبيبتي وش فيك تهزين اهجدي شوي .
زينه وهي للحين تهز: انتي مستوعبة ان العرس اسبووع الجاي مدري اعصب ولا افصل.
العنود : لا حوول طيب يمكن خطيبك يمزح معك دعابه دعابه.
زينه : دعابه ؟ اقولك قالها بجدية....... وقالت بشويش عشان ماتسمع اختها : هالغبي ذو الشخصيه الضعيفه .
العنود : ايش ؟
زينه هي معصبة : افف وش الي ايش ؟
دخلت ام نايف غرفة زينه وشافتها تهز في مكانها ومعصبة مرره .
ام نايف بستغراب : بسم الله وش فيك تهزين ؟
زينه بعصببة : يمه امس مشعلووه يقول ان العرس اسبووع الجاي صح ذا الكلام ولا قاعد يستهبل ؟؟؟
ام نايف بحزن وهي تجلس علئ الكرسي : اي والله صح ابوك توه الحين يقول ان العرس بعد اسبوع .
العنود بصدمة : اماا يعني خطيبك كلامه صح !
زينه وهي تقعد علئ الكرس الي مقابل امها وبقهر : اي ليه؟ ليه العجله تونا مخطوبين تبوني اموت؟
ام نايف : بسم الله عليك لا تقولين كذا .
زينه بعصيبة اكثر : كفاية انكم غصبتوني علئ الزواج وانا وافقت من غبائي الزايد والحين تبون العرس اسبوع الجاي علئ الاقل يمر شهرين او ثلاث علئ الخطبة ليه مستعجلين !
ام نايف بتعب : طيب وش تبيني اسوي انا قلت يخلون العرس اسبوع الجاي؟ وانا كلمته من شوي مو راضي وقال ان عطئ الرجال كلمه .
زينه بعصبية وقهر : بس اببوي هذا الي شاطر فيه يعطي الرجال كلمه ولا يشورناو ياخذ راينا .
طلع نايف من غرفته وشاف غرفة زينه مفتوح وصوتها طالع .
نايف بسغراب : بسم الله وش فيك صوتك واصل بره ؟
زينه بعصبية : وش فيني شكلك ماسمعت اخر الاخبار الرائعه .
نايف بستغراب : اخبار ؟ وش الاخبار؟
زينه بعصبية : العرس اسبوع الجاي .
نايف بصدمة : عرسك؟
زينه بعصبية : اي عرسي الخرا.
نايف وهو للحين مصدوم : كيف ؟ ومتئ صار ذا الكلام ؟
العنود : الحين وفي ذا الساعه ..
نايف وهو يجلس وبصدمه : يمه صحيح الي تقوله زينه ؟
ام نايف بتعب : اي والله يانايف ابوك داكخل اليوم وقال ان العرس اسبوع الجاي ..
نايف بعصبية : يمزح ابوي ولا من جده ؟ وش الي اسبوع الجاي واصلا مين مقرر ان العرس يكون اسبوع الجاي؟ ابوي؟
ام نايف : لا طبعا ابومشعل .
زينه بعصبية : هو فيه احد مطفشنا غير ابو مشعل الي جالس ياخذ قرارت علئ كيفه .
نايف : طيب ابوي وش قال له؟
ام نايف بسخريه : ابوك؟ ابوك كالعادة وافق وعطاه كلمة .
زينه بعصبية : ليه هو فيه شي مورطنا غير كلمة ابوي .
نايف بعصبية : كيف يعطي الرجال كلمه وهو ماشورنا ولا حتئ اخذ راينا كيف؟
زينه بعصبية : اي والله هو يعطي كلمه حق ابو مشعل واحنا نبتلش بذا الكلمة الي ماوراها غير التعب والشقا ااااخ بعصب .
نايف : افا عليك يازيون دام قلتي اخ ترا وراك اخوك السبع الحين اروح اكلمه.
زينه بفرح وهي تقوم من مكانها مو مصدقة : صدق ؟ كفوو. ياخوي روح كلمه وخله يغير رايه لا اموت .
نايف : من عيووني ..
نزل نايف تحت وشاف ابوه جالس يشري شاي ..
نايف : السلام عليكم يبه .
ابو نايف : هلا وعليكم السلام هل بنايف هلا بالولدي الوحيد اقول اجلس جمبي اشرب ذا الشاهي والله انه طيب .
نايف : تسلم الحين اشرب شاي بس يبه اذا انت فاضي ابي اكلمك في موووضوع .
ابو نايف : اي قول.
نايف : يبه سمعت من امي ان عرس زينع اسبوع الجاي. .
ابونايف : اي والله ابومشعل جاني اليوم وقالي ذا الخبر الي يفرح الصخر.
نايف : يبه ترا زينه مو عاجبها موعد العرس .
ابونايف بعصبية : مو عاجبها ؟ ليه احنا من متئ ناخذ راي البنات بذا المواضييع؟
نايف : بس يبه مايصير كذا ترا ذا الجيل غير كفايه انها مغصوبه ومتحملة والحين جاي تقول لها ان العرس اسبوع الجاي ..
ابونايف : يابوك مو هب زين ان احنا نطول الخطبه وبعدين انا عطيت الرجال كلمه ..
نايف بعصبية خفيفه : يبه ليه تعطيه كلمة بدون ماتشاورنا ليه؟ انا دارري انه اعز صديق عندك بس مايصير كذا يبه احنا لازم نقرر وبعدين لازم يسأل اذا التوقيت عاجبنا ولا لا مو بس يحط علئ كيفه .
ابونايف : بس الرجال سأل .
نايف بصدمة : سأل ؟
ابونايف : اي نعم سأل قالي اذا عاجبكم موعد العرس وقلت له اي .
نايف بعصبية : يبه كيف تعطيه كلمة ؟ طيب لا تشاور امي ولا زينه قولي انا او احد من خوالي او عمامي ..
ابونايف بعصبية : مايحتاج اشاورهم لاني انا الي بقرر في النهايه واذا اختك او امك هم الي قالو لك تكلمني عشان اغير رايي روح ارجع قول لهم ماني مغيره والعرس اسبوع الجاي قبلو اهلا وسهلا ماقبلو بالطقاق ولي عنده كلام يجي يقابلني وانا اعلمهم ..
نايف بعصبية وهو يقوم : طيب ..
عند زينه الي مره متوتره وخايفه ومتفأله بنفس الوقت :
دخل نايف غرفة زينه ..
زينه وهي تنقز من السرير : ها بشر ولي العهد غير راييه ؟
نايف بتعب : اه للأسف لا ..
زينه وهي شوي وتبكي : وشو الي لا وش يقووول ؟؟؟
نايف : والله اني كلمته وحاولت معاه بس مو راضي يقول عطيت الرجال كلمة ومستحيل ارجع عنها .
زينه بعصبية : لا حووول علئ ذا الكلمه الي ازعجنا فيها كل شوي عطيت الرجال كلمة وعطيت الرجال كلمة اففف.
ام نايف : يعني خلاص مافيه امل .؟
نايف : لا والله ماتوقع مصمم علئ قراره .
(( في بيت ابو مشعل ))
دخلت ام مشعل وشافت مشعل جالس في الكرسي وسرحان وعقليه مليان افكار ...
ام مشعل : مشعل ..
مشعل صحه من سرحانه : ها ؟ يمه انتي متئ جيتي ؟
ام مشعل بستغراب : توني الحين . وش فيك حبيبي وش تفكر فيه قولي فضفض ..
مشعل بتعب وقهر : اه يمه جالس افكر بالمصيبه الي جت علئ راسي .
ام مشعل بستغراب : مصيبه اي مصيبه .
مشعل : زواجي.
ام مشعل بضحكة خفيفه : الله يهديك الحين زواجك خليته مصيبه .
مشعل : اي والله مصيبه ولا العرس اسبوع الجاي .
ام مشعل : ابوك قالك ؟
مشعل : اي قالي امس العصر .
ام مشعل : اه والله مدري وش اسوي في ابوك مدري ليه مستعجل
مشعل : تسأليني يمه روحي اسأليه ..
ام مشعل : طيب حبيبي زينه ماعجبتك ماحبيتها ؟
مشعل بدون مايحس : تجنن ..... وفجأه في نص تفكيره تذكر حركاتها الهبله تذكر لما دخلت وهي بالبجامه وشعر القرنين ولما سدت فمه وطاحت عليه في الكنب وسرح في عيونها الخضر تذكر كل شي حلو فيها كان وجه مبتسم بس بعدين تذكر كلامها عنه تذكر وهي تقول ان شخصيتك ضعيفة تذكر وهي تسبه تذكر كل شي خايس قالته وكل سبه وقلب وجهه وحقد عليها ..
وفجأه شافت ام مشعل وجه مشعل بدا يعصب . .
ام مشعل بستغراب : مشعل مشعل وش فيه وجهك اول شي كنت تبتسم والحين وجهك قلب فيك شي ؟
مشعل صح من تفكيره : ها ؟ وجهي مدري يمكن من الحر لان مو مشغل المكيف ..
ام مشعل : طيب ماجاوبت علئ سؤالي البنت عجبتك ؟
مشعل : اي يمه البنت حلوه .
مشعل : اي الحمدالله دامها عاجبتك ليش ماتبي العرس اسبوع الجاي ؟
مشعل : يمه لان قريب مره واساسا عجبني ولا ماعجبني خلاص ما اقدر اقول شي .
ام مشعل : تحمل حبيبي وبعدين زينه والله مافيه منها جمال واخلاق .
مشعل في قلبه : جمال اي بس اخلاق لا .
ام مشعل : فكر حبيبي وصلح امورك و انا بقوم اشوف الشغاله الجديده اه والله تانو مافيه مثلها.
مشعل بستغراب : وشو تانو ؟
ام مشعل وهي تحضك بخفيف ': هههههه تانو الشغاله القديمه انت الحين جالس معانا في نفس البيت وماتعرف اسم الشغاله القديمة .
مشعل ؛ هههههههه وش دراني يمه اساميهم غريبه ..
ام مشعل : ههههههههه اي والله بهاذي صدقت اجل انا بقوم اشوفها لاتعفس المطبخ .
مشعل : هههههههههه طيب.
طلعت ام مشعل وفجأه رن جوال مشعل ..
مشعل : هلا يالورع وش تبي داق ؟
نواف : هلا فيك يالسبع المهم تعال تعشئ معي انا عازمك .
مشعل: اوه وش عندك عازمني وش المناسبه ؟
نواف : والله ما فيه مناسبه بس حسيت اني من زمان ماعزمتك .
مشعل : اي والله تراك مقصر .
نواف : هههههههههههههههه كل زق وتعال بسرعه لا الحين اغير رايي واخليك انتي الي تدفع .
مشعل : لا لا لا يلا جايك الحين .
نواف : يلا انتظرك انا في المطعم ال.............
(( في بيت ام عبدالله))
طبعا ام عبدالله عازمة ام نايف وبناتها وام ياسر وبناتها كلهم علئ العشا (( يغيرون جو ))
ام ياسر : والله تعبتي نفسك يا ام عبدالله .
ام عبدالله : مافيه تعب ولا شي والله لما شفت نفسي فاضية قلت اعزمكم نغير جونا .
ام نايف : اي والله صدقتي عاد انا زهقت من البيت كنت ابي اطلع الحمدالله انك اتصلتي ..
ام عبدالله : ههههه حبيبتي حتئ لو ما اتصلت تعالي اي وقت تبين وانتي بعد يا ام ياسر اي وقت تعالو حتئ لو ماعزمتكم ..
ام ياسر : تسليمن حبيبتي .
بياد : ايي كنت بمووت من الطفش وانا في البيت .
زينه : يمه منك توك امس طالعه .
اميره : اي زوووين ليه ماجيتي بيت نوره مع خالتي انتي واختك وش ذا الكسل صدق انكم نعل .
زينه : هههههههههههه نعل انتي وبعدين انا قلت لكم نوره موصديقتي يعني مافيه معرفة كثيرة بينا عشان كذا ماجيت .
ام نايف : والله ماتعرفين نوره تعرفي عليها والله يا اميره تعبت وانا احاول معاها هي واختها الي بس تقلد عليها .
العنود بصدمه : يمه انا اقلد عليها ؟
ام نايف : اي والله انك تقلدين .
زينه : يمه وش عليك منها خليها تقلدني فداها اختي الحلوه .
العنود وهي تبوي اختها : حبيبتي .
زينه وهي تعطي العنود مف خفيف : بس لاتصدقين نفسك كثير .
اميرة : نننننننننن اصلا نوره هي الي سألت عنك .
زينه وهي تسلك : لاحول خلاص خلاص بكرا اروح لها .
بيادر : تسلك هالزلابه ..
وبعد 5 دقايق نزلت جود ولمياء :
جود السلام عليكم ... سلمت علئ الكل وباستهم .
لمياء : السلام عليكم ... سلمت علئ الكل وباستهم .
زينه : سنه علئ ماتنزلون .
لمياء : وش اسوي بعد كنت البس .
زينه : وانتي بعد كنتي تلبسين ؟
جود : هههههه لا طبعا انا لابسه واصلا حتئ لو انزل لكم بالبجامة عادي المهم كنت جالسه اذاكر حق بكرا.
زينه بصدمة : توك تذاكرين ؟؟ ترا الاختبار طويل .
طبعا الامهات جلسوو يسولفون لحالهم..
جود : اي والله طويل وفيه محاظره مو فاهمتها فهميني عليها بعدين اوك .
زينه : ننننننننن بس انا كل شوي افهمك انتبهي حق شرح الدكتوره .
جود وهي تسلك : طيب طيب انتي فهمني المحاظرة وصدقيني راح انتبه حق شرح الدكتوره .
زينه : اي صدقت .
اميره : اتحداااااااااك لاتصدقينها زوين .
بيادر : ههههههههههههههه المهم لمياء بالله عليك ليه انتي متأخرة عشان تلبسيين ولا عشان شي ثاني........ وغمزت لها .
لمياء وهي تضحك بخفيف : لا والله كنت البس واصلا الشئ الثاني علئ قولتك طلع ..
العنود : تراها ابررد واحده في البس اتذكرها قبل لا تتزوج تروح اول وحدة تلبس واخرة وحده تخلص نتعب واحنا ننتظرها .
جود : اي والله اتذكر لما كنا بنروح المزرعه اول وحده فينا راحت تلبس وانا اخر وحدة و5 دقايق وخلصت وهي ساعه علئ ماتلبس .
زينه : ساااعه ؟ الا عشر ساعات . هالبراده .
لمياء : ههههههههههههههههه شدعوة عاد 10 دقايق خليتوها ساعه و عشر ساعات .
العند وهي بتموت من القهر : 10 دقايق يالنصاااااابه ..
لمياء بتفاخر : شسووي انا وحدة احب اكشخ .
الكل : ههههههههههههههههههه .
ام نايف : اي صح ماقلت لكم عرس زينه اسبوع الجي يوم الخميس .
الكل : ايششششش!
ام ياسر بصدمة : من جدك تتكلمين ؟
ام نايف : اي والله ابو مايف اليوم قالي .
ام عبدالله : الف مبرووك بس ليه مستعجلين كذا ؟
اميره : صحيح ليه ؟
ام نايف : والله مدري انا قلت حق ابو نايف تو الناس قالي نستعجل افضل .
ام ياسر : يلا وش تسو ين بعد . اسبوع الجاي بعد شهر كله نفس الشي هو في الاخير العرس بيصير .
ام نايف : اي والله .
جود : طيب زوين عاجبك موعد العرس ؟
زينه بقهر : لا طبعا بس وش اسوي شور ابووي .
اميره بستغراب : كيف و متئ يمديك تشترين الاغراض ؟
لمياء : اي والله وش فيه ابوي مستعجل مارح يمديها تشتري شي .
ام نايف : لا انشاءالله يمديها .
بيادر : اذا علئ كذا لازم تبدا من بكرا تشتري .
لمياء : اي هذا الي راح يصير .
زينه بمزح : شحقه اشتري مو لازم اروح بالجمامة احسن .
الكل : ههههههههههههههههه
جود : ههههههههه مجنوونه والله اتخيلك واحنا زافينك بالبجامه .
بيادر : ههههههههههههه يمه الفشيلة .
عند مشعل ركب سيارته ونص ساعه ووصل المطعم وقف سييارته ونزل وشاف نواف واقف .
نواف : تأخرت ياحيوان كل ذا جالس تلبس .
مشعل : ههههههههه شسوي علئ ما اخذت شور وجففت شعري ولبست وجيت ..
نواف : طيب يلا تعال ..
كان مشعل واقف في حافه الرصيف وكان فيه دباب يسررررع كان يبي يدعم مشعل بس نواف شافه وسحب مشعل بقووة وطاحو في الارض .
نواف بألم : ااااه مشعل مشعل صار فيك شي ؟
مشعل وهو يقوم من الارض وبألم : ااه لا لا بس يدي ..
نوتف بعصبية : الله يلعن ذا الدباب مدري وين عيونه .
مشعل : تلاقيه من الشباب الطايشيين .
نواف وهو يساعد مشعل عشان يقوم : قم خلنا ندخل داخل .
نواف : اوك .
نشووف مين الي كان في الدباب .
فهد : الله يلعن ذا الرجال لو ماكان جمبه كان الحين دعمته بس هين يامشعل وين بتروح مني الايام جايه ..
نرجع حق العائلات الكريمات ونشوف سوالفهم.
زينه بحماس : بنات بنات .
اميرة : لبيه .
زينه : لبىئ قلبك شووفو بوريكم شي خطيررررررر ..
بيادر بحماس : وشووووو.
اخذت زينه جوالها ودخلت الصور وحطت صورة العنود وهي تبي تروح الحمام وشكلها يمووت من الضحك وجهها احمر وشوي وبتمووت تبي تروح الحمام ..
اميره وبيادر : ههههههههههههههههههههههههه هههههه.
العنود بستغراب : اشوف وشو ... وجعععععععع ليه مصورتني وانا بذا الشكل !
لمياء : هههههههههههههههههههههههه ليه شكلها كذا ؟
زينه وهي تضحك : في يوم الخطوبة كانت ماسكتها ام ناصر عاد انتو تعرفون ام ناصر اذا مسكت وحده فينا ماتسكت من هذرتها وما تتركها.
امير ه وهي تشوف الصوره : ههههههههههههههه بموووت شكلها ههههههههههه لاتعليق .
العنود وهي تاخذ الجوال : جيبه بمسح الصورة .
البنات بصراخ : لاااااااا
العنود وهي مفزوعه من صراخهم : وجعععع وش تبون صورتي.
زينه وهي تسحب الجوال من العنود : جيبيييه خليها ذكرئ بحطها في فلاش الذكريات ..
بيادر: اي صدق حطيها عشان بعدين نشووف كل الصور .
وفجأ رن جرس الباب ..
صوت جرس ..
ام عبدالله بستغراب : من جاينا هالوقت الساعه 10 .
ام نايف : انشاءالله خير .
ام عبدالله وهي تقوم : بقووم اشوف .
ام ياسر : اجلسي خلي الخدامة تروح .
ام عبدالله : الخدامه بطنها يعورها ..
راحت ام عبدالله تفتح الباب ...
ام عبدالله : مين ؟
ام ناصر : انا ام ناصر .
ام عبدالله بضيقه : اف وش جايبها هاذي ..
ام عبدالله وهي تفتح الباب : هلا والله تفضلي .
ام ناصر بدفاشه وهي تبووس ام عبدالله : هلا والله كيفك شخبارك عساك بخير .
ام عبدالله : بخير الحمدالله تفضلي .
ام ناصر وهي تشم : وش ؟ ريحه اكل مكسرت كيك قوة اكيد عندك احد ؟
ام عبدالله في قلبها : لا حوول يا ذا النشبه : اي عندي ام نايف وام ياسر.
ام ناصر وهي تضرب ام عبدالله بدفاشه : لاااا ياخاينه ولا تعزميني .
ام عبدالله قفلت معاها : والله حبيبتي هاذي جمعه اهل .
ام ناصر : افاا وانا مو من الاهل ..
ام عبدالله وهي معصبة : ام ناصر تفضلي ..
ام ناصر : اي اكيد بدخل اجل تبيني اطلع .
ام عبدالله بخفيف : ياليت .
ام ناصر وهي تمسك اذانها : عفو قلتي شي؟
ام عبدالله وهي شوي وتصفق ام ناصر : سلامتك ..
زينه : وش ذا الصوت .
ام نايف : كأنه صووت ام ناصر .
بياادر : لااااااا ليتك ماتكلمتي عنها شوفي اكيد جات.
جود : لا حوول وش تبي جايه ! بسدحها ان قالت شي غبي مثلها .
زينه : هههههههههههههههههههه اي والله اسدحييها فداك .
دخلت ام ناصر ووراها ام عبدالله وكان اين انها معصبة.
ام ناصر : السلام عليكم وش كثركم بس بسلم كذاا ماله داعي ابوسكم .
العنود وهي همس حق اميره : سووت خيررر .
اميره : اي والله احسن لان مالي خلق امسح سعابيلها من خدي .
العنود : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ام ناصر وهي تاخذ كيكه بدفاشه : شخباركم بنات.. وتاكل ..
زينه وهي منقرفه من طريقة اكلها : بخير ..
ام ناصر : وانتي يالعنود .
العنود : بخير..
ام ياسر : اقول ام ناصر جايه من بيتكم ولا من مكان ثاني ؟
ام ناصر وهي تاكل مكسرات : لا والله كتت رايحه السووق وشفت بيت ام عبدالله قريب قلت اروح اشوفها وقالنت بحقاره : وعازمتكم وانا ماعزمتني ! ليه يا ام عبدالله ترا زعل .
ام عبدالله عصبببت وكانت بترد عليها بس ام ياسر شافتها ومسكت يدها بمعنئ هدي ..
ام ناصر بنذاله وهي تناظر جود : اقول ام عبدالله وش فيها بنتك طرمه ؟
جود بعصبية وصدمه : اناا؟!!
ام ناصر بحقارة : اي انتي يعني ما اشوفك تسولفين ولا تكشخين وامك ماتمدحك قدامنا ولا تتكلم عنك كيف تبين بنتك تتزوج وانتي ماتمدحينها قدامنا تبينها تعنس عندك. .
ام عبدالله قفلت معاها خلاص : تبين تعرفين ليش. لاني ما امدح بنتي قدام امهات مو كفو .
ام ناصر بعصبية : وش قصدك يا ام عبدالله ؟
ام نايف حاولت تهدي الوضع هشان مايتخانقون : ههههههههه ماتقصد شي تمزح .
ام عبدالله بعصببة وهي توقف : لا والله قصدي وستين قصدي اي اقصدك انتي يااللزقه يالملحجه يادفشه ..
الكل : شههههههقق ونصدم !
ام ناصر حطت صحن الكيك في الطاوله بقووة وقامت وقالت : انادفشه وملحجه ولزقه !
ام عبداله بعصبية : اي انتي استحي علئ وجهك بس جالسه تدخلين بيوت الناس بدون ماتتصلين وتجين بكفيك بدون كلاام عيب هالحركات تعبنا واحنا متحملينك ومتحملين طريقة كلامك واكلك استحي علئ وجهك انتي حرمة كبيرة ..
ام ناصر بعصبية وصراخ : انا ادخل بيوت الناس بدون اذن ؟؟؟ لا لا الئ هينا وبس احترمي نفسك ترا ان ام ناصر للحين ماشفتي وجهي الثاني .
ام عبدالله بسخره : اكيد لك وجهين يا منافقه. .
ام ياسر وهي تهديهم : اهدو ياجماعه مايصير الي تسوونه ..
ام عبدالله بعصبية : ليه مايصير الي مثلها لازم مايجلسون هينا لانهم قليلات ادب وملقوفين ! واسمعي ترا كلنا كارهينك بس ساكتين بس خلاص طفح الكيل ومارح نسكت اذا ام ياسر وام نايف يخجلون يقول ذا الكلام انا اقوله ومني بخايفه منك يا ملحجه ..
ام ناصر وهي تمسك ملابس ام عبدالله : اسمعي عاد ترا انا للحين علئ اعصابي لاتخليني اسدحك هينا واشوه وجهك .
جود العصبية : هيي عاد حدك كل شي ولا امي .
ام ياسر بعصبية خفيفه : بس خلاص ام ناصر اتركي ام عبدالله وصلو علئ محمد وش الي جاليسن تسوونه .
ام عبدالع بعصبية : يلاا اطلعي من بيتي ومابي اشوفك جايه هينا مره ثانيه .
ام ناصر بعصبية : تطرديني من بيتك انا ام ناصر الي طوول عمري ما انطرد من البيوت تجين انتي تطرديني .
ام عبدالله بعصبية : اي اطردك واطرد اهلك فوققك يلا برا .
ام ناصر بعصبية : طيب انا بطلع الحين بس والله ما اكون ام ناصر اذا ماعلمتك هين ..
ام عبدالله : يلا برا ..
وطلعت ام ناصر وهي فايره من العصبية والقهر .
ام نايف : ليه سويتي كذاا يا ام عبدالله ليه !
ام عبدالله : والله قهرتني خلاص الئ متئ بنتحملها .
ام نايف : الله يهديك عاد تحملي الي بجيك .
ام ياسر : لا تخافين مارح تسوي شي بس تهدد علئ الفاضي .
زينه بنفعال : كفوووو عليك خالتي والله انك ذيبه .
بيادر : اي والله وقفتيها عند حدها .
ام عبدالله : اي والله خلاص ماقدرت اتحمل .
وخلصتتتت الجمعه علئ هواش ام عبدالله وام ناصر وكل عايله راحت بيتها
عند زينه الي كل ماتتذكر الهواش تضحك دخلت الواتساب ودخلت قروب (( المصرقعات ))
زينه : هههههههههههههههههههه بموت كل ما اتذكر هواش خالتي ام عبدالله وام ناصر اسدحها ضحكة
جود : اي والله كفوو عليها امي اجلدتها بكلامها .
لمياء : الله يعلم وش بتسوي الحيين هالحرمة
جود : تاكل زق تسوي الي تبي والله امي ماكذبت صحيح لزقه تنرفز الواحد
زينه : اي والله كان ودي ادخل في الهواش بس خفت امي تصفقني كف علئ وجهي
العنود : ههههههههههههههههههههههه اكيد لان امي وخالتي يحاولون يهدونهم وفجأه تجين انتي تدخلين في الهواش تخيلي بس دخلتي معهم في الهواش كان الحين امي ناظرتك ذيك النظرة الي تكرهينها.
زينه : لاااا اخاف منها هالنظره
بيادر : مجانيين
لمياء : اقووول روحو ذاكرو لا تضيعون وقت بروح اشوف عبوود
جود : زقووق استغفرالله بسك رومانسيه ماتشبعين
زينه : صحيح خلاص
لمياء : والله الحب جميل بتشوفين زوين كيف الحب يجنن مع خطيبك .
زينه : يعععععععععع اقول بروح اذاكر احسن .
جود : زووووووين غششيني بكرا.
زينه : نننننننننن ما بغشش احد يلا .
جود : ههههههههههههههههههه نشوف .
سكرت زينه جوالها وتذكرت ان عرسها اسبوع الجاي قلب وجهها واخلاقها صارت زفت وكانت بتبكي ..
زينه بقهر وعصبية : اففف ياربي ما ابي اتزووج وش اسوي وش اشوي عشان اخرب العرس ..... ورفعت جوالها ودقت علئ جود ..
جود : هلاااا ها غيرتي رايك بتغششيني بكرا ؟
زينه بحزن : جووود الله يخليك ما ابي اتزوج .
جود مفزوعه : بسم الله وش فيك !
زينه بحزن.وقهر : تذكرت ان العرس اسبوع الجاي لاااا مابي والله مابي ترا بموت .
جود : بسم الله عليك لا تقولين كذا اسمعي قولي حق ابووك الي قلت لك امس قولي له ان مشعل يحب وحده قولي عشان يتصرف . بسرعه .
زينه بحزن : والله ابي اقوله بس خايفه والله خايفه ..... وبكت .
جود : زينه حبيبتي اسمعيني لا تبكين اسمعيني .
زينه وهي تبكي : اسمعك بس ما اقدر كل ما اتذكر ان العرس اسبوع الجاي يضيق خلقي ما ابيه والله ما ابيه انتي ماشفتي كيف يعاملني .
جود : اهدي حبيبتي اسمعي الحين تروحين تقولين حق ابوك اذا كان جالس قولي له عن مشعل انه يحب بنت وانه مغصووب وقولي له كل شي ..
زينه بدت تفكر في كلام جود حست انه الحل الوحيد عشان ما تتزوج وقالت وهي تمسح دموعها : اوك بقوول له .
جود : كفووو زينه خلك قويه وتذكري ان الله معك وانا بعد معك ولا تخافيين اوك ؟
زينه : اوك .

وبسسسسسسسسسسسسسس خلص البارت ردودكم الحلوة وتوقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 08:15 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





(( البارت الحادي عشر ))

(( يووووم جديد الساعه 11 الظهر ))

نزلت زينه من غرفتها ودخلت المطبخ وشافت امها ..

زينه : يمه وين ابوي ؟
ام نايف : ابوك ؟ يمكن في غرفة النوم ..
زينه : طيب ..

طلعت زينه من المطبخ وصعدت فوق ووصلت جمب باب غرفة امها وابوها تنهدت بقوة وسمت بالله وطقت الباب ..

ابو نايف : تفضل .
زينه وهي تدخل : السلام عليكم ..
ابو نايف : وعليكم السلام هلا زينه هلا بالعروسه تعالي ادخلي بعطيك شي.

زينه دخلت بتوتر وخوف وجلست علئ الكنب ..

ابو نايف : عارفة ان عرسك اسبوع الجاي صح؟
زينه بحزن : اي عارفة .
ابونايف وهي يطلع ظرف من جيبه : اخذي هاذي 3000 اذا المهر ماكفاك اخذي من ذولي .
زينه بخوف وتوتر : يبه ابي اكلمك بموضوع قبل كل شي .
ابونايف : موضوع تكلمي .
زينه بخووف اكثر : يبه ترا ترا مشعل يحب وحده ويبي يتزوجها وهو مغصوب .........و قااطعها بعصبية ..

ابونايف بعصبية : بس! لا تجلسين تتبلين علئ الرجال بس لانك ماتبينه فااهمة .
زينه بترجي : يبه صدقني ما اكذب هو مايبيني والله مايبيني هو قالي ذا الكلام والله ما اكذب .
ابو نايف بعصبية وصراخ : بسس ما ابي اسمع اي شي زيادة وانا سألت عن الرجال وماسمعت عنه الا كل خير وابوه اعز اصدقائي واذا انتي جالسه تتبيلين عليه عشان اغير رايي لا تحاولين وبسك دلع ويلا اطلعي برا لا اضربك الحين اطلعي !

طلعت زينه ودموعها علئ خدها ودخلت غرفتها وقفلت الباب ..

زينه وهي تبكي : يعني ليه مو راضي يصدقني بس عشان ابوه صديقه ... واخذت جوالها واتصلت علئ جود ..

جود : الووو .
زينه بعصبية : والله انك غبية وش ذا الفكرة الي مثل وجهك .
جود : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ؟
زينه بعصبية : وش فيني؟ رحت طبقت فكرتك الغبية وماستفدت شي ..
جود : زينه اهدي شوي وقولي وش صار بتفصيل..
زينه : الي صار اني رححت عند ابوي وقلت له الي قلتي لي بتفصيل .
جود : طيب وش قال ؟
زينه : وش قال ؟ طبعا ماصدقني وجلس يقوول انا سألت عنه ولا تتبلين عليه ومدري ايش .
جود بحزن : لا حووول .
زينه وهي تبكي : ياربي بموووت مابي اتزوج .
جود بحزن علئ زينه : والله مافيه حل ثاني .
زينه بحزن : جود فيه اتصال بشوف من مين وبعدين بكلمك ....سكرت من جود وشافت الي متصل عليها (( المصرقع ))

زينه بعصببة وقهر : الوو وش تبي وليه داق خير !
مشعل بحقارة : الخير بوجهك ياقلبي .
زينه بعصببة وصوتها باين انها كانت تبكي : اذا متصل تهدد ترا بسكر بوجهك .
مشعل بستغراب : وش فيه صوتك ؟ كنتي تبكين .؟
زينه حست ان دموعها تطيح : وش دخلك!
مشعل حس انها تبكي : الا كنتي تبكين وش فيك ؟
زينه بحزن : و شف فيني ؟ ابيك انت تقولي وش فيني وليه ابكي ..

مشعل تلعثم .

زينه : وش فيك ؟ ليه ما تتكلم يالمصرقع ..
مشعل ضغغط علئ قلبه وماهمه ليه تبكي : هههههههههههههههه مصرقع؟ ... وقال بنذاله : المهم وش سويتي ترا عرسنا بعد ايام معدوده عساك لقتيت طريقه عشان تخربينه .
زينه بعصبية وقهر : مشعل اكل زق ومالك شغل.... وسكرت بوجهه .
مشعل بعصبية : اكل زق؟ طيب انا اوريك ..

سكرت زينه من مشعل وهي كارها اليوم الي انخطبت فيه جلست تفكر كيف تفك الخطبة تفكر وتفكر وتفكر الين ماجات في راسها فكرة مجنونه ..

زينه وهي تفكر : بسسس لقيتها عشان اخرب العرس ..

قامت زينه من سريرها ووقفت جمب الخزانه حقت الملابس رفعت رجلها وصقعتها في الخزانه بقوووووة .

زينه بألم : ااااااااااااي يمه يألم بس ماصار فيها شي بجرب مرة ثانية لازم تنكسر لازم ..... نفس الشي رفعت رجلها وصقعتها بقووة الين ماحست ان رجلها تعورت .

زينه بصراخ : ااااااااااااااي رجلي وش سويت ! صدق مجنونة .

حاولت زينه تمشي علئ رجلها ولما داست عليها طاحت علئ الارض من الألم ..


زينه بفرح وبنفس الوقت تتألم : اااااااااااي يمه العنووود ..


طبعا العنود كانت في غرفتها وسمعت صراخ اختها وسريعع طلعت من غرفتها ودخلت غرفة زينه وشافتها طايحه علئ الارض وماسكه رجلها وتتألم .

العنود بخوف : بسم الله وش فيك ؟
زينه بألم : العنوود رجلي تألمني بقوة بموت ..
العنود بخوف : رجلك ؟ كيف طايحه يعني ؟
زينه تلعثمت : ها؟ اي اي طحت وانا كنت بقووم من السرير ..
العنود بخوف : طيب بروح اقول حق امي واجيك ..

نزلت العنود تحت وشافت امها جالسه وقالت بخووف .: يمه الحقي زينه طاحت من السرير ورجلها تعورت .
ام نايف بخوف : يمه بنتي .... وسريع صعدت ودخلت غرفة زينه ..

ام نايف بخووف : زينه وش فيك حبيبتي ؟
زيمه بألم : يمه الحقيني رجلي مو قادرة امشي عليها .
ام نايف وهي تحرك رجل زينه : اشوف ..... وحركتها يمين و ماتتت زينه من الالم .
زينه بألم : اااااااااااي يمه لا تحركينها تألمني ..
ام نايف بخوف : يووه لهدرجة تألمك اخاف كسرر
العنود. بصدمة : كسر ؟ كيف كسر وعرسها قريب ..
زينه : اي والله اكيد كسرر حظي خايس لازم نأجل العرس يمه ما اقدر امشي .
ام نايف : اكيد انتي الحين امسكي كتفي وبحاول اساعدك والعنود روح اتصلي علئ نايف اخوك خليه يجي .
زينه بخوف : ليه ليه ليه؟
ام نايف : وشو الي ليه عشان ناخذك المستشفئ ..


(( في بيت ام عبدالله وتحديدا غرفة جود ))

كانت جود متوترة وخايفة علئ زينه مرره خايفه يصير فيها شي من ورا ذا العرس ..

دخلت لمياء وشافت جود تمشي حولين الغرفة ...

لمياء بستغراب : وش فيك تمشين كذا؟
جود : ها ؟ لا لا مافيني شي . .
لمياء وهي تجلس : الا فيك قولي ترا باين ان فيه شي .
جود وهي تجلس : ااااه بقوولك بس ماتقولين حق احد .
لمياء زاد استغرابها : اوك قولي .
جود بحزن : من شوي كلمتني زينه وهي تبكي وتقول ماتبي تتزوج .
لمياء بصدمة : كيفف !! بس امس باين عليها مبسوطه يعني مو زعلانه.
جود : عارفه بس من برا ترا ومن داخل ااااه مدري وش اقول .
لمياء : طيب هي ليه ماتبي تتزوج للحين تفكر في خالد ؟
جود بتعب : والله مدري بس الي فهمته منها ان خطيبها مايعاملها زين ..
لمياء : بس كذا ؟
جود بكذب : اي .
لمياء : طيب ليه ما تقول حق ابوي دام مايعاملها زين؟
جود : قالت له من شوي وصرخ عليها وماصدقها .
لمياء : لا حوول وش ذا المشاكل .
جود بتعب : اااااه .



في المستشفئ :

نايف : ها دكتور انشاءالله رجلها مافيها شي ؟
الدكتور : لا الحمدالله مافيها كسر بس رضه خفيفه بس لازم ترتاح كم بوم تقريبا اربع ايام وانا بعطيك مسكن ألم لازم تاخذه بعد الاكل .
نايف : اوك ..

دخل نايف غرفة زينه :

ام نايف : ها وش قال الدكتور عساه مو كسر ؟
نايف : لا مافيه كسر بس رضه خفيفه .
زينه قالت بصوت عالي وعصبية : لااا.
نايف بصدمة : وشو الي لا تبين كسر ؟
زينه بكذب : اقصد لا ليه رضه انا فكرت بس كذا ألم خفيف .
نايف : يمه ترا لازم نأجل العرس .

زينه او ماسمعت الجمله انبسطت وقالت : اي يمه صح تراني ما اقدر امشي.
نايف : صح يمه والدكتور يقول لازم تجلس كم يوم علئ ما تخف رجلها .
ام نايف : اكيد انا بقول حق ابوك يقول حق ابو مشعل يأجل العرس علئ الاقل اسبوعين .
زينه في قلبها : الحمدالله الحمدالله العرس بيتأجل بس اذا رجلي صارت كويسه وش بسوي ؟ يلا بعدين افكر.

نايف : اوك يلا قومو اوديكم البيت .
ام نايف : يلا .

ركبو السيارة وربع ساعه ووصلو البيت .

دخلت ام نايف ونايف وهم ماسكين زينه لانها ماتقدر تمشي ..

ابونايف : سلامات يازينه العنود قالت لي وش قال الدكتور عساه مو كسر ترا العرس بعد اسبوع ..
زينه في قلبها : بس ذا الي هامه العرس. .
ام نايف وهي تجلس : والله يا ابو نايف يقول الدكتور رضه خفيفه بس يقول لازم ترتاح اسبوع يعني لازم العرس يتأجل .
ام نايف : لاحوول خلاص دام كذا اقول حق ابو مشعل ..

(( في بيت ابو مشعل ))

كان ابو مشعل ومشعل وام مشعل يشربون شاهي وعبير جالسه علئ الجوال وبعد 5 دقايق جا حق ابو مشعل اتصل من (( ابو نايف ))

ابو مشعل بفرح : هلا والله بنسيب .
ابو نايف : هلا فيك يا ابو مشعل وش اخبارك واخبار العيال عساهم بخير .
ابو مشعل : بخير عساك بخير امر .
ابو نايف : مايأمر عليك عدو والله اني خجلان منك ومو عارف وش اقول لك
ابو مشعل : خير فيه شي يا ابونايف ؟
ابو نايف : الخير بوجهك بس اليوم زينه الله يهديها مانتبهت وهي بتقوم السرير طاحت ورجلها تعورت .
ابو مشعل : افااا ماتشوف شر عساه كسر بس .

مشعل مستغرب ..

ابو نايف : لا لا بس رضه خفيفه والدكتور يقول لازم ترتاح اسبوع وانت عارف ان العرس قريب والبنت مارح تقدر تمشي وش رايك نأجل العرس ؟
ابومشعل : اكيد دام السالفه كذا خلاص نأجله عشانها ..

مشعل انصدم لما قال ابوه ذا الكلام .

ابو مشعل : الله يسلمك ........ وسكر


مشعل : يبه وشو الي نأجله ؟
ابو مشعل : العرس يقول ابونايف زينه رجلها مرضوضه ولازم ترتاح اسبوع ولازم نأجل العرس .
عبير بصدمة: زينه ؟ بروح اكلمها .

ام مشعل : افا مسكينة زيونه ماتستاهل خلاص اجلوه عشانها.
مشعل بحقارة : يبه ليه نأجل العرس دامها رضه خلاص ماله داعي .
ابو مشعل : كيف والبنت ماتعرف تمشي تبيها تعرج؟

مشعل : يبه اليوم ايش ؟
ابو مشعل : اليوم السبت ..
مشعل : اجل خلاص والعرس الخميس يعني في ذا الوقت اكيد بتقدر تمشي .
ابو مشعل : والله مدري اخاف ماتقدر تمشي .
مشعل بحقارة : لا بتقدر يبه ما تتذكر لما تعورت رجلي اربع ايام وقدرت امشي صدقني مافيه داعي وترا بتروح علينا صالة العرس وبندفع من جديد .
ابومشعل بصدمة : بندفع ؟ لا لا خلاص مافيه داعي نأجله بتصل علئ ابو نايف .
مشعل : لا لا لا يبه انا بقوم ازور خطيبتي تعال معي وقوله
ابو مشعل : خلاص يلا قوم بدل . وانا بدق علئ ابو نايف واقوله ان هنا بنجيه الحين.
مشعل وهو يقوم ويبتسم بنذاله : طيب.


دخل مشعل غرفته وسكر الباب .

مشعلب حقارة : هههههههههه تعورت رجلك اجل وتبين نأجل العرس تحلمين يابنت امك.


لبس مشعل وطلع من البيت وركب السياره ومعاه ابوه ربع ساعه ووصلو بيت ابو نايف ..

نزلو من السيارة وضربو الباب ..


ابو نايف وهو يفتح الباب : هلا هلا والله تفضلوو .
ابو مشعل : هلا فيك ..
ابونايف : كيفك يامشعل عساك طيب.
مشعل : بخير ياعمي .

طبعا ادخلو المجلس وجلسو ..

ابو مشعل : المهم يا ابونايف انا اقول ماله داعي نأجل العرس لانها مجرد رضة وكلها انشاءالله يوم ولا يومين وتمشي مثل الحصان .
ابو نايف : خلاص تم الي تشوفه وبعدين كلامك صح كلها رضة .
مشعل : عمي عادي اشوف زينه ابي اتطمن عليها .
ابو نايف : اكيد هاذي زوجتك تعال اوصلك هي فوق لانها ماتقدر تنزل .
مشعل بنفعال : لا لا لا خلك هينا لاتعب نفسك انت قولي في اي غرفة وانا اروح لها .
ابومشعل : شوف الغرفة الثانية علئ اليمين .
مشعل : اوك


طبعا العنود وامها كانو في المطبخ ..


عند زينه الي كانت جالسه علئ السرير وطفشانه مررره ..

زينه بطفش : افف طفشت وانا جالسه وين جوالي وينك يا جوالي وينك اوه فوق التسريحه ..

وكانت بتنادي امها بس قالت : لا لا مسكينة امي كل شوي تجي خلني اقوم وانقز علئ رجل حدة .


قامت زين من سريرها بصعوبة وحاولت توقف علئ رجلها الي تعورها بس ماقدرت من الألم . وقفت علئ رجل وحدة وقامت تناقز عشان توصل حق التسريحه . وهي تناقز ماكنت منتبه حق الشنطه و صقعت رجل في شنطتها الي كانت عل الارض وكانت بتطيح بس حست بأيد تسحبها بقوة الين ماصارت بحظنه .
بعدت زينه راسها عن الحضن ورفعت عيونها وانصدمت لما شافت مشعل.

زينه بصدمة وهي تشهق : انت انت وش جابك هينا ؟
مشعل بمسخرة : اجل رجلك مرضوضه.
زينه بتفاخر : اي مرضوضه والعرس بيتأجل ننننننننننن ........ وطلعت السانها
مشعل بسخرية : ههههههههههههههههه بيتأجل ؟ من قال؟
زينه بتفاخر وهي مبسوطه : اي بيتأجل وابوي توه مكلم ابوك وتشاورو في الموضوع وقالو لازم يتأجل .
مشعل بمسخره: ههههههههههههه انا قلت لك مستحيل تهزميني ياطفلة طيب والي يقولك انا وابوي غيرنا راي ابوك وقلنا له مايحتاج نأجل العرس وابوك وافق .
زينه بصدمة : ايشش !! مستحيل لان ابوي قدام عيوني سمعته يقول ان .. .....وقاطعها : مثل ماقلت لك انا غيرت راي ابوك في دقيقه و العرس ماراح يتأجل لانها مجرد رضه سامعه ياطفله وحط جواله فوق التسريحه وسحبها من خصرها وقال لها : ولا تفكرين نسيت الي سويته اليوم وانك سكرتي بوجهي وقلت لي يازق وضغط علئ خصرها .

زينه بألم : اااااي صدق انك حقير وسافل اكيد انت الي قلت حق ابوك مايأجل العرس.
مشعل : هههههههههههههه اكيد لان انا مشعل الي ماينهزم فاهمه .
زينه : بس انا ما ابيك والله اني اكرهك ما احبك انت ماتفهم .
مشعل بمسخرة وهو يقلد علئ كلامها : ما ابيك اكرهك اقول بلا ذا الفلسفه الزايدة ورحي ريحي رجلك عشان عرسنا قريب ياحلوه .....و طلع

زينه بعصبية : انا اوريك والله لاخلي العرس يتأجل ......... وقال بجنوون : انا لازم لازم اكسر يدي .

عند مشعل الي نزل تحت ونبش في مخابيه ومالقئ جواله : اوه جوالي شكلي نسيته فوق . وصعد
.
مشت زينه بكل صعوبه جمب الخزانه ورفعت ايدها عشان تصقعهاا في الخزانه وغمضت عيونها وعدة من واحد الئ الثلاثه وكانت بتصقعها بس حست بأيد تمسكها ..

مشعل بعصبية : مجنوونة انتي محنوونة تبين تكسرين ايدك !
زينه بعصببة وهي تسحب يدها : اي لاني ما ابيك ما ابي اتزوجك افهم .
مشعل بعصبية : وش ذا الجنان ؟ كل هذا عشان ماتبين تتزوجيني مجنونة تأذين نفسك !
زينه بعصبية : اي ما ابيك مابي اتزوجك ما احبك ليه مو راضي تفهمني!
مشعل بعصبية : اوك يلا اكسريها بس يكون في علمك حتئ لو كسرتي جسمك كله العرس مارح يتأجل ..
وقال بحقارة وهو يقرب جمب اذنها و وبهمس : وتراني اقدر اقنع ابوك مثل ماقنعته قبل شوي فاهمه ....... وباسها في خدها ..... وطلع

زينه بعصببة وصراخ : حقيررررررررر والله حقير......... ومن القهر مانتبهت وداست علئ رجلها بقوة وقالت : ااااااااي الله يلعنك يامشعل يازق يا دب .



وبسسسسسس ردودكم الجميلة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-17, 10:01 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلاامم بنات كيفكم؟ الزبده اليوم بنزل لكم ثلاثل بارتات يلا نبدا


(( البارت الثاني عشر ))

(( في بيت ابو نايف ))

طلع ابومشعل ومشعل من بيت ابونايف ..

ابوناي بصوت عالي : ام نايف تعالي ابومشعل ومشعل اطلعو .

طلعت ام نايف من المطبخ..

ام نايف بستغراب : ها وش جايبهم هينا ؟
ابو مشعل : ابد بس الصراحه مايبون العرس يتأجل .
ام نايف بصدمة : ايشش! كيف بتمشي زينه ورجلها كذا؟
ابونايف : انتي موقلتي بس رضه خفيفه؟
ام نايف : اي .
ابونايف : اجل خلاص كلها يومين ثلاث وانشاءالله بتمشي .
ام نايف بعصبية خفيفه : بس مايصير كيف بتروح السوق وبتشتري الاغراض والعرس اسبوع الجاي لا يا ابونايف انت لازم تكلم ابو مشعل خليه يغير موعد العرس .
ابونايف : لا ماله د اعي واذا علئ السوق روحي انتي والعنود ماله داعي هي تروح وبس مابي كلام زايد روحي قولي حق زينه ..

طلعت ام نايف من المجلس وهي معصبة وشافت العنود في وجهها ..

العنود بصدمة : يمه من جده ابوي ولا يمزح ؟
ام نايف بعصبية : اي من جده ..

وصعدت فوق ووراها العنود ودخلو غرفة زينه وانصدمو من الي شافوه شافو زينه جالسه ومعصبة وتناظر الارض وراصه ايدينها بقوة وتهز من العصبية ..

ام نايف وهي تجلس جمب زينه : زينه حبيبتي وش فيك ؟

زينه : ..
ام نايف بخوف : زينه حبيبتي وش فيك ردي علي ..
زينه : ..
العنودبخوف : زينه زينه .
ام نايف بخوف وشوية دموع : يمه بنتي حبيبتي وش فيك ردي علي .

زينه انفجرت من العصبية : ليه ليه !!!! ليه ابوي يسوي كذا؟ ليه يسمع كلام ابومشعل ومشعل ليه انا مو بنته ؟ ولا شايفني في الشارع؟ انا وش سويت ؟ كل شي يقوله ابو مشعل هو الصح واحنا غلط ..
ام نايف بخوف : زينه اهدي شوي .
زينه باصبية وصراخ : اهدا ؟ كيف تبيني اهدا وابوي مايسمعنا بس جالس يطيع ابومشعل واحنا بالطقاق .
ام نايف بصدمة: انتي عارفة ان العرس مارح يتأجل ؟
زينه بعصبية : اي عارفة . عارفة ان مشعل وابومشعل فرو راس ابوي عشان مايأجل العرس جلسووو يقولون له كلام الين ماشحنو راسه ليه يمه ؟ انا بنته مافيه احساس كيف يبني امشي وانا بذا الحال ليه... .......وسكتت شوي ونزلت راسها وقالت بهدوء وشوية دموع : كثير والله كثير ورفعت راسها وقالت : قبلت اتزوج وبالغصب وسكت حددو موعد الخطبه بعد سكت والعرس بعد اسبوع وفوق كل ذا غيرو راي ابوي عشان مايأجل العرس وش يبون اكثر ؟ يبون امشي وانا اعرج مو حرام؟
ام نايف وهي تضم زينه وتبكي :
حبيبتي خلاص قطعتي قلبي والله مدري وش اسوي انا كلمت ابوك بس مو راضي .
زينه وهي تمسح دموع امها : لا يمه لاتبكين انا مااقصدك انتي والله انك اطلق وحده فيهم لا تبكين ..
ام نايف وهي تبتسم : حبيبتي والله ان مافيه شي اغلئ منكم انتو بناتي وعزوتي والي يضركم يضرني .
زينه وهي تضم امها : وانتي مافيه اغلئ منك بالدنيا كلها . ابيع كل شي عشانك يابعد هالقلب .

ام نايف باست زينه وحضنتها ..

(( في بيت ام رهف ))

رهف وهي تكلم مشعل : اه تخيل امي شافت الذهب .
مشعل بتعب : وش قالت ؟
رهف بدلع خايس : عصبت مررره وامسكت شعري والله المني مره .
مشعل بحده : رهف لا تتدلعين كذا دلع ماسخ .
رهف بخووف : ها ؟ طيب وش صار علئ زواجك ؟.
مشعل : اااه البنت قليله ادب وحقيره وانا بتزوجها عشان اربيها بضربها قاهرتني السانها اطول منها .
رهف بحقد : اكيد حقيرة ماوصيك عليها.
مشعل بحزن : ااه يارهف لو انك سامعه كلامي كان ماصار الي صار وتزوجنا شفتي وش صار هذا بسبب عنادك ..
رهف بندم مزيف : مشعل انا ماكنت عارفه انه راح يصير كذا وبهدين خلاص انت مو قلت 7 شهور وراح تطلقها ولا رجعت عن كلامك ؟

مشعل سكت شووي مايدري ليش حس بحساس غريب وتذكر زينه وضحكتها وحركاتها الهبله وكلامها ... وابتسم وصحه علئ صوت رهف ..

رهف : مشعل الووو .
مشعل وهو توه يستوعب : ها وش فيك .
رهف : وش الي وش فيك جاوب بتطلقها ولا ؟
مشعل وهو يتنهد : اي اكيد بطلقها ومستحيل ارجع عن كلامي..... رهف شوي واكلمك ..
رهف : اوك .


(( في بيت ابونايف الساعه 9 ))

طبعا كانت جود وامها موجودين وجود اول ماجات صعدت فوق حق زينه تشوفها وطبعا زينه قالت لها انها هي الي أذت رجلها والئ اخره ....

جود يعصبية وهي تضرب جبهة رينه بقوة : وجعععععع مجنوونة انتي؟ لا لا اكيد مجنوونة .
زينه بعصبية وهي تمسك جبهتها : اااااي وجع يألم .
جود وهي معصبة : تستاهلين اجل في وحده في الدنيا تأذي نفسها بس عشان انها بتتزوج غبية انتي ؟
زينه بقهر: طيب وش تبيني اسوي ؟ انقهرت ذاك اليوم لان الي مثل مشعل مايفيد معاهم الا كذا .
جود بعصبية : لانك غبية طيب كان دقيتي علي فكرتي شوي بذا العقل المصدي .
زينه بعصبية : جوود خلاص عاد انا الغبية الي قلت لك ..
جود بعصبية : غبية وبس. انتي مو غبيه الي بعده ... وقالت وهي تتمسخر : طيب وش استفدتي انشاءالله تأجل العرس ها ياست زينه ؟
زينه وهي مفتشله : ما ستفتدت شي وخلاص بسك من اول ماجيتي وانتي تتمسخرين انطمي ليتني ماقلت لك .
جود : لانك غبية. انتي احمدي ربك خطيبك ماقدم العرس اكثر من كذا تراه يقدر مثل ماغير راي ابوك يانعجه .
زينه بعصببة : اففف حقيرر يقهر مدري وش يبي لازق فيني خلاص روح انقلع حق حبيبتك اففف وربي ابي اكلم حبيبته واقولها عن الي يسوويه .
جود وهي تتنهد : اااااااه انا تعبت معك المهم ترا في اختبار يوم الاربعاء .
زينه بصدمة وهي تشهق : كيفففف !!! نسيتتت كيف الحين بختبر بذا الرجل لا لا كل شي الا الجامعه .
جود : تستاهلين كان فكرتي قبل لاتأذين رجلك غبيه صحيح .
زينه بعصبية : انطمي كلها رضه وبقدر امشي واليوم السبت .

جود وهي تضحك ونسخره : ياحرام والله انك مسكيه وعلئ نياتك . صح انك بتقدرين تمشين بس بتعرجيين .
زينه بحزن وعصببة وقهر : لاااااااااا كله بسبب مشعل هاالغبي تفوو عليه وعلئ وجه هالخرا ااااااااااه قهررر.

وفجأه رن جوال زينه بأسم " المصرقع "

زينه : جود جيبي جوالي ماقدر اقوم .
جود وهي تقوم : طيب ... واخذت الجوال من علئ الطاوله وشافت المتصل المصرقع ...

جود بصدمة : المصرقع ؟ ...وشهقت وقالت : هذا خطيبك ؟
زينه وهي تاخذ الجوال : اي وبعدين مو خطيبي يخسي يكون خطيبي .
جود : طيب ردي عليه ..
زينه : يععع لا مابي مايستاهل اني ارد عليه خليه يتصل الين مايفحط .
جود : طيب اخاف يجيك البيت .
زينه وهي تتمسخر : ههههه مايقدر لان رجلي وبعدين انتو موجودين مارح يقدر .

ورن جوالها مره ثانية .

زينه بعصبية وهي تمسك الجوال : اكل زق مارح ارد عليك تفوو. نننننن.
جود وهي تضحك علئ حركاتها : هههههههههههههههه مجنونة .... المهم انا بنزل تحت اكيد اميره وبيادر جاو واذا بدلتي ملابسك دقي علي عشان اساعدك
زينه : اوك .

طلعت جود من غرفة زينه وشافت قدامها بيادر : .

بيادر : جويدد شخبارك ..المهم وش فيه جوال زينه مشغوول مين تكلم ؟
جود وهي تضحك كل ماتتذكر اسم خطيبها : هههههههههههههه المصرقع اقصد خطيبها .
اميره بصدمة : المصرقع ؟ ابعدي خليني ادخل .
جود بنفعال : لا لا هي الحين بتغير ملابسها تعالي ننزل تحت وبس تخلص تجين معي عشان نساعدها لانها ماتقدر تنزل لحالها .
اميره: اوك ..


عند رينه قامت من مكانها بصعوبة ومشت بالعكازات عشان بتطلع لها ملابس .. فتحت الدولاب وناظرت في البلايز واخذت لها بلوزة لونها تيفاني وبنطلون اسود وفتحت الدرج عشان بتاخذ الحلق الي بتلبسه وشافت من بين اكسسواراتها علبة وناظرت فيها وطاحت دمعه من عينها وفتحتها ولقت سلسله علئ شكل قلب صغير وداخلها حرف k z ضمت السلسله وبكت ماقدرت تتحمل فراقه ماقدرت تنساه حبته من كل قلبها وماتقدر تحب غيره ..

زينه بحزن وهي تهز السلسه : ليه ماقدر انساك ليه ؟ طيب وينك تعال تعبت وانا انتظرك ليه تسوي فيني كذا .
قامت من مكانها ورفعت السلسه فوق وقالت : شكلي ماقدر انساك راح انتظرك وانتظرك الين ماتجي لاني ماقدر انسئ قلبي ... ولبست السلسله وقالت : راح ابقئ لابسه هالسلسله الين ماتجي راح انتظرك وابتسمت ... حست براحه لما لبستها كانت تتمنئ انه يرجع كان عندها امل انه راح يرجع حتئ لو تزوجت


عند الحريم تحت ..

ام ياسر : ماتشوف شرر زيونه والله لما قالت لي بيادر قلبي عورني عليها .
ام عبدالله : اي والله وانتي الصادقه طيب يا ام نايف وش صار علئ العرس اكيد راح يتأجل ؟


سكتت ام نايف شوي وقالت بحزن : اااه لا والله مارح يتأجل .
لمياء بصدمة : كيف ؟ طيب ورجلها كيف بتقدر تمشي؟
ام ياسر : اي والله وهي صادقة كيف مارح تأجلونه .
ام نايف : اناقلت حق ابو نايف هو في البداية وافق بس ابومشعل ماوافق وقال مافيه داعي كلها رضة .
امير بعصببة خفيفة : خالتي حتئ لو رضه تراها بتعرج وش فيه ابو مشعل مستعجل .
ام عبدالله : لاحول الله خلاص بعد وش تسوين الله يهديه ابومشعل المفروض يوافق .
ام نايف بتعب : والله اني تعبت كافيه انها..... وسكتت .
ام ياسر بستغراب : كافيه انها ايش ؟

لمياء حست في امها وحبت تغير السالفه : اقوول ياجماعه وش رايكم اسوي لكم حلا ؟
ام نايف : اي سووي المقادير كلها بالمطبخ .
ام ياسر : اي وبيادر قومي ساعديها .
بيادر وهي تقوم ؛ اوك .

نزلت زينه واميره وجود ماسكينها :

ام ياسر وهي تسلم علئ زينه : هلا هلا بالعروسه ماتشوفين شر حبيبتي..
زينه بخجل : تسليمن الشر مايجيك .
ام عبدالله : ماتشوفين شر حبيبتي انشاءالله في عدوينك.
زينه من كل قلبها : امييييين ... تقصد مشعل ....

وخلصصص اليووم وطلعو الضيووف من بيت ابونايف وزينه صعدت فووق ووفتحت كتابها عشان بتذاكر وندمانه مررره لانها أذت رجلها بدوون ماتفكر ان عندها اختبار يوم الاربععاء لان في ذاك الوقت ماكنت تفكر في شي كانت مقهووره من مشعل.

زينه وهي تفتج الكتاب وتناظر في رجلها وتضرب راسها بخفيف : ااااف غبيه غبيه ليه سويت كذا ؟؟ اف ليتني شغلت عقلي وتذكرت ان فيه اختبار ياربي بعصب ... وانسدحت ورفعت رجلوها وضربتهم بقوه : ااااااااااي رجلي وعصبت وجلست تكلم رجلها من القهر
: اف خلاص عاد اهجدي كفايه انك تعبانة يلا انطمي لا تألميني.


نروح عند مشعل ونشوف وش يفكر فيه :

كان مشعل مستغرب من زينه ومن الي سوته في نفسها.

مشعل بستغراب : معقوله في بنت تأذي نفسها عشان انها بتتزوج ؟ وتذكر كلامها لما قالت له : انا اكرررهك ... .. كان مشعل يفكر في هاذي الكلمة طبعا في البداية ماكنت هامته بس الحين لما فكر فيها. حس بشعور غريب وقال : تكرهني ؟ وانسدح علئ السرير وكابر : بالطقاق يعني انا الي احبها الحين ..


(( يوووووم جديد الساعه 4 العصر في بيت ابونايف ))

طبعا جود والعنود وام نايف ولمياء كانو لابسين العباه بيروحون السوق عشان يشترون اغرض العرس حق زينه ..

زينه وهي تتشرط : هييي اسمعوو لاتشترون علئ كيفكم لازم تصوورنه عشان اشوفه لاني ما اثق الا في ذوقي فاهمين ولا ترا مارح البسهم ..
لمياء : انطمي كفايه ان بنروح السوق عشانك .
العنود : صاادقه خلاص بنصور لك اكلي زق.
زينه بعصبيه : انقلعي كلي زق انتي يلا روحو .

جود وهي تهمس حق زينه وتتمسخر : تستاهلين محد قالك تسوين في نفسك كذا ومارح نشتري. لك الا اخيس الفساتين .... ومشت .
زينه بعصبية : ههييييي وجععع والله بقطه في وجهك اذا شفت شي خايس. .
جود وهي بتطلع : ننننننننننننن

زينه بعصببة وقهر : اففف ياربي اكيد الحين بيشترون شي خايس لااا ياربي ليه سويت كذا اف كل منك ياوجه النحس تفوو عليك زق .

وبعد نص ساعه جات رساله حق زينه من جود :

زينه وهي تشوف الصورة : يعععع وش ذا الفستان ..... وكتبت لها ..

وجهععع جويد تكذبين علئ هندي ؟ وش ذا الفستان ما ابيه .
جود : غبيه تراه حلو .
زينه : كلي نعال مابيه
جود : ننننن طيب .


طبعا جوود صار لها ساعه وهي ترسل حق زينه فساتين كل واحد احلئ من الثاني بس زينه مايعجبها ارسلت لها حوالي 10 فستاين وترفضهم ..

وجا اتصال حق زينه من جود :

جود بعصببة : وجعععع يازق شدعوة ولا واحد منهم عاجبك حيوانه انتي عشر فساتين يازق كل واحد احلئ من الثاني ناظريهم زين .
زينه بعصبية : لا ماعجبوني وش هالذوق يفشلوون يلا روحي دروي واحد ثاني .
جود بعصبية : كلي زق لا تتشرطين زقه صحيح ..
زينه بعصبية : اقووول روحي شوفي ثاني يانعجه يلا انتظرك لاتضعيين وقت.


وجلست جود ترسل صور فساتين الين ماعجب زينه واحد منهم واخذووه ونفس شي الجزم والكسسوارت والملابس المهم خلصوو واركبو السياره وارجعو البيت ..

لمياء بعصبية : زوين شدعوه ترا جود ارسلت لك فساتين كثيررولا واحد منهم عاجبك .؟
زينه وهي تتسند : اي ياخي ذوقكم خايس وبعدين تراني شفت واحد وحلوو شريتوه ؟
جود وهي ماسكه الكيس : نننننننن اي شريناه امسكي .
زينه وهي تفتح الكيس : اممممم حلوو يعني بس مو كثير .
جود ولمياء بعصببة : نعممممم .
زينه وهي تنقز من صراخهم : وجعع ليه تصرخون اذني نعل صحيح .
ام نايف : لا تعبون نفسكم ترا مايعجبها شي ابد ذوقها صعب .
جود بتعب : صعب وبس ؟ والله جننتنا طلعت روحنا ..
العنود : اي والله مايعجبها شي .
زينه بعصبية : خلاق عاد اكلو زق عطيتكم وجه المهم اشوف الباقي .

جود وهي تناظر زينه بقهر : طيب مافيه كلمة شكرا تعبناكم ابد مافيك احساس .
زينه وهي تكابر : نعم ؟ ليه انتو سويتو شي اصلا حتئ الفستان خايس .
جود بعصبية : لمياء جيبي علبه المنديل خلني افجرها في راس هالنعجه هاذي .
زينه وهي تتمسخر : هههههه واو مره مضحكة .
جود بتعب وهي ودها تذبح زينه وهي تقوم قامت : اقول خالتي انا بروح البيت السايق برا ماقدر اتحمل لاني شوي واذبح زينه .
ام نايف : هههههههههههههه الله وياك حبيبتي ..


يوم الاربعاء يووم الاختبار كانت زينه تعرج في مشيتها في الجامعه ..

جود وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه اه مشيتك خورافيه والله .
زينه بعصبية : وجعع لاتضحكين كفاية ان البنات يناظروني اف ياريي الله يلعن الشيطان تعالي نجلس .

وجلسو علئ الطاوله ..

زينه : المهم وش سويتي؟ ذاكرتي زين؟
جود بتوتر : ها ؟ لا والله ماذاكرت زين اقول زوز .
زينه بستغراب : زوز ؟ ههههه اكيد تبيني اغششك .
جود : اي والله فديتت الي فاهمتني .
زينه وخي تضحك بخفيف وتتمسخر : ههههههههههههههه تبيني اغششك اجل ؟
جوذ وهي تهز راسها وواثقه : ههه اي .
زينه وهي تتمسخر وعشان تقهر جود : هههههههههههه تبطييين يلا انقلعي محد قالك ماتذاكرين وحده بوحده يازلابه مثل ماقهرتني في السووق بقهرك الحين .... وقامت : يلا الاختبار بيبدا
جود وهي تقوم : هيييي مو علئ كيفك انتظريني .


(( في بيت ام رهف ))

رهف وهي تكلم مشعل وشوية حزت متصنع : مشعل بكرا عرسك ..
مشعل بحزن : اي للأسف.
رهف وهي تبكي : طيي ماتقدر تسوي شي اي شي عشان ماتتزوج والله ماني متخيله ان عرسك بكرا ..
مشعل : حبيبتي لاتبكين خلك قوية صدقيني ان احبك انتي ولو ان تصرفك شوي يقهر بس احبك .
رهف : هههههههههههههههههه راح انتظرك .
مشعل : انتظرني كلها 7 شهور وبتزوجك اوك ..
رهف : اوك ..... مشعل اكلمك بعدين.

وسكرت وقالت : وجعع مالت عليك مصدق نفسه اففف انا الغبية ليتني وافقت كان الحين انا بنت غنيه وعندي فلووس وتطلقت منه وتزوجت رعد اااه والله اني احبك يارعد ليتك عندك فلوس عشان تتزوجني انا لازم اتزوج هالورع عشان اخذ منه الفلووس واعطيه رعد ونتزوج وافتك منه هالمشعل . بكرا ضروري اروح العرس اشوف زوجته الغبيه واقولها كم كلمه انا اوريها .

ورفعت جوالها واتصلت علئ رعد ..

رعد : هلا والله بالحب .
رهف : هلا فيك حبيبي وش اخبارك؟
رعد بكذب : بخير بعد ماسمعت ذا الصوت العذب المهم وش صار علئ مشعل.
رهف بتعب : ماصار شي وعرسه بيستمر وتراه يقول كلها 7 شهور وبيطلقها .
رعد بعصببة شوي : طيب انتي ليه ماقبلتي لما قالك بتزوجك .
رهف : لاني ابيك انت ما ابي احد غيرك مابي اتزوجه انا احبك انت .
رعد في قلبه : يعععع : وانا بعد احبك بس المفروض قبلتي عشان تاخذين منه الفلوس واتزوجك .
رهف : طيب انت ماتقدر تاخذ قرض انا بساعدك في تسديده لا تخاف .
رعد بعصببة: لا ماقدر اخذ قرض كم مره اقولك واذا تبين اتزوجك اخذي الفلوس منه عشان نتزوج انتي نسيتي ان عندي امي واختي اصرف عليهم ها؟
رهف بخوف : لا لا مانسيت طيب انا دايم اقوله يشتري ذهب لي وش رايك اعطيك اياه وتاخذه وتبيعه وتجي تخطبني .
رعد بعصببة : ذهب ؟ من جدك انتي ؟ وش بيكفي الذهب ها ؟ هو زين منه يطلع 4 الاف اسمعي بعد 7 شهور تتزوجين وتخلينه يطلقكك ومؤخرك يكون نص مليون فاهمه عشان اقدر اتزوجك وافتح بيت .
رهف بحزن : طيب

رعد : طيب انا بسكر الحين باي .


يوم الخميس عرس زينه ومشعل

(( في بيت ابونايف الساعه 2 الظهر ))

جود كانت مووجوده .

عند زينه كانت تفكرر وش بيصير فيها..

زينه بخوف وتوتر : يعععع اليوم العرس لا لا مابي يارب ساعدني . اليوم بكون مع مشعل في بيت واحد وغرفه وحده لاا يمه بموت من الخووف ياربي وش اسوي ما ابيه يلمسني. .


دخلت جود وشافت زينه ناشفه وعيونها حمر. .

جود بخوف وهي تجلس جمب زينه : زينه وش فيه وجهك تعبانه ؟
زينه وهي مو قادرة تتكلم تحس انفاسها انكتمت من الخوف : جود انا انا ا
جود بصدمة وخوف : هيي وش فيك تنفسي تنفسي ..
زينه وهي تتنهد : مابي مابي اتزوج انتي مصدقه اني بكون مع مشعل في غرفه وحده ؟ لا لا مستحيل مابي والله مابي .
جود بخوف : اهدي شوي ليه خايفه كذا .
زينه بخوف : خايفه يضربني او يسوي اي شي لانه من اول ماخطبني وهو يتوعد فيني اااه يمه والله خايفه ..
جود وهي تضم زينه : يخسي يضربك واحنا موجودين . لا تخافين خلك قووية واذا ضربك دقي علي وانا ادق علئ خالتي وصدقيني مارح يسكتون له .
زينه وهي تبكي : طيب انا خايفه انه يلمسني وتعرفين ما قدر امنعهه وش اسوي ها وش اسوي قولي .

طبعا جود سكتت لانها ماتقدر تقول شي ..

جود : والله مدري وش اقولك بس ماتوقع راح يسوي كذا انتي مو قلتي انه يحب وحده ؟
زينه وهي تتذكر وتحاول تقنع نفسها : اي صح اكيد مارح يسوي شي عشانها صح؟
جود : اي حبيبتي انشاءالله مايسوي شي خلك قوويه يلا قومي نروح المشغل.
زينه بحزن : طيب ..


عند مشعل كان توه طالع من الحمام (( عزكم الله )) كان توه متروش .

وكان يناظر المرايه مايدري هو مبسوط ولا زعلان ..

مشعل وهو يتوعد ويبتسم بخبث : واخيرا جا ذا اليوم يا زينه انا اوريك الحين ماتقدرين تهربين مني لانك خلاص صرتي لي ..


وفجأ تذكر رهف وقال : انتظريني يارهف كلها شهور واجيك ..

في المشغل الساعه 6 المغرب :


طبعا زينه اكشخت وطلعت تهبل تجننن ملاك كانت نااااااعمه لأبعد الحدووود كانت تسريحتها متناسقه مع وجهها الطفولي والمكياج كان خفيف ناعم ويجنن عليها والفستان كان متناسق مع جسمها :

طبعا كانت لابسه كذا :





وعقد زي كذا :



ومكياج خفيف وناعم مرررره وروج احمر .

وتسريحه زي كذا :




طلعوو من المشغل وتوجهو الئ صالة الفرح .

نزلت ام نايف من السيارة ودخلت داخل الصاله وانبهرت من جمال الكوشه والكراسي والطاولات . كان شكل الكوشه مزين الصاله . كانت الكوشه كلها ورد ابيض وبنفسجي والكنب حق العرسان بنفسجي وكان موجود علئ المسرح فرش بنفسجي يجنن وكان موجود علئ طرف المسرح اضواء صغيره بنفسجيه وبيضاء وفي السقف كانت فيه رسمه ورد ابيض وبنفسجي كان شكلها خيااااال . وكان مفروش علئ طاولات الضيوف فرش بنفسجي وابيض وفي وسط الطاوله مزهريه بيضاء وفيها ورد جوري ابيض وبنفسجي وعلئ يمين المزهريه كان موجود الشاهي وعلئ يسارها كان موجود القهوة وورا المزهريه كان فيه مناديل لونها بنفسجي وابيض . وكان موجود مكسرات وحلا وماي . كان كل شي منظمم ومرتب .
في غرفة العروسه. زينه كانت ميته خووف خايفه يضربها او يسوي لها شي .

لمياء وهي تبارك حق زينه وتضمها : مبروك زوووز .
زينه كانت خايفه بس ابتمست عشان اختها وسوت نفسها مبسوطه : الله يبارك فيك .


ودخلت ام نايف غرفة العروسه وشافت بنتها وطاحت دمعتها كانت تحس بحزن بنتها وان هي ماتبي تتزوج لكن وش تسوي ..

ام نايف وهي تحضن بنتها بقوة : مبروك حبيبتي مبروك يازينه الله يهنيك ويسعدك.
زينه كانت حاضنه امها بقوة كانت تبي تقولها انها ماتبي تتزوج ماكنت تبي تترك حضن امها الدافي : الله يبارك فيك يمه خليني حاظنتك كذا طول اليوم .
ام نايف : ههههههه حبيبتي اذا خليتك تحظنيني. كيف بتشوفين زوجك .
زينه بحزن وهي للحين حاضنه امها : مابي اشوفه .

ام نايف كانت حاسه ان بنتها جد ماتبي تشووفه لانها مغصوبه عليه وحبت تغير المووضوع : يلا عاد بلا دلع انا بروح اشوف الخدم وشو سوو لا يعفسون كل شي .
زينه وهي تبعد عن امها : طيب حبيبتي .
جود وهي تحضن زينه : زوز خلك قوووية وتذكري ان احنا كلنا معك طيب ...

وطلعت جود وفظت غرفة العروسه طبعا زينه كانت لحالها في الغرفة .

زينه وهي بتموت من الخوف والتوتر وريقها نشف : اففف مافي ماي بمووت من العطش بقوم انادي جود ..

قامت زينه وفتحت الباب وكانت بتطلع بس حست بيد مسكتها من حلقها بقووة وسحبتها داخل من حلقها ولزقتها في الجدار .




وبسسسسسسسسسسس ان شاءالله البارت عجبكم يلا توقعاتكم وردودكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-17, 09:49 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





(( البارت الثالث عشر ))

قامت زينه وفتحت الباب وكانت بتطلع بس حست بيد مسكتها من حلقها بقووة وسحبتها داخل بقوة من حلقها ولزقتها في الجدار .

رهف بحقارة وهي للحين ماسكه زينه من حلقها : اسمعي يابنت الناس انا جايه اقولك كلمتين وامشي وماني مطوله عليك . من الأخر مشعل موو لك فاهمة وابغاك تبعدين عنه .

زينه كانت منصدمه وبنغس الوقت مو قادرة تتنفس وتحاول تفك يد رهف بس رهف كانت ماسكه زينه بقوة ..

رهف وهي تشد في مسكتها : ولا اشووفك تتدلعين قدامه تراه مايبك ومو طايقك وكلها شهور وتتطلقين وتنقعين بيت اهلك يامنحطه حطي ذا الكلام حلقه بأذونك عشان ماتنسينه لان بجيك كل يووم وبقولك كلام اكثر من كذا ياحشرة .

اما زينه كانت منصدمة من كلام رهف وكانت تحس ان انفاسها بتوقف .

وفجأه سمعت رهف صوت احد يناديها بقوة وصراخ .


عبير بعصبية : رهفف ... جات عبير ومسكت يد رهف بقوة وابعدتها عن زينه ..


زينه حطت يدها علئ حلقها وبدت تتنفس بقوة .


عبير بعصبية وصراخ : ياحقيرة ليه ماسكه زينه كذا !وش جايبك هينا ها ؟
رهف بحقارة : انا جيت اقول كلام حق هالحقيرة وكنت بمشي الحين .
عبير بعصبية : الحقيره ؟ وقربت جمبها وقالت : شفتي هاذي الي تقولين عنها حقيره ترا هاذي صارت زوجه اخوي وهي تسواك وتسوا طوايفك يازفته .
رهف بحقارة : تخسي .
عبير وهي تتمسخر : تخسي ؟ اجل انتي ايش ؟ اسمعي عاد هاذي الحين زوجه مشعل والي يضرها يضرني و ابعدي عن الرجال تراه متزوج فاهمة.... وهمست لها عشان تقهرها : لان انتي ولا شي وانشاءالله راح اخليك ازمه وتعدي ..
رهف وهي تضحك وتتمسخر : ههههههههه والله انك مسكينه هو صحيح تزوج بس زواج علئ الورق لان قلبه وعقله معي وقالت بدلع : رهف وبسس فاهمة ياحلوه .......... و قربت من زينه وقالت : انبسطي قد ماتبين استغلي الوقت لان بعد العرس راح تشوفين شي عمرك ماشفتيه باي ......... ومشت

عبير بعصبية : حقيرة ساافله ....ولفت علئ زينه : زينه صار فيك شي ؟
زينه وهي للحين منصدمة : هاذي هاذي حبيبت اخوك .؟
عبير بحزن : اي زينه انا اسفه لاني ماقلت لك بس انا قلت اخوي اول مايشوفك راح يتركها والله احنا مانبيها نبيك انتي وترا امي ماتدري بس انا .
زينه وهي تبتسم : لا تخافين حبيبتي انا عندي خبر ان اخوك يحب بنت .
عبير بصدمه : ايششش!!
زينه : اي هو قالي بنفسه .
عبير: طيب بعد ماعرفتي ان اخوي يحب بنت مافكرتي انك تفكين الخطبه ؟
زينه : اكيدد وقلت لأبوي بس للأسف ماصدقني ..
عبير بحزن وندم وهي منزلة راسها : زينه انا اسفه انا ...
زينه وهي ترفع راس عبير : لا تعتذرين لاني انا بعد ما احب اخوك والموضوع كله مو هامني يحب او مايحب كيفه هاذي حياته لاني مغصوبه عليه ومستحيل احبه وانا راح انتظر الين ما اتطلق وياخذ الي يحبها لاني ما ابي افرق بينهم .

عبير بصدمة : زينه من جدك تتكلمين ؟ يعني عاجبك انك تتطلقين ؟ طيب انتي خليه ينساها حاولي لا تخلينه يروح منك .
زينه بنفعال : مستحيللل لاني اح... ووقفت .
عبير بستتغراب : ايشش؟
زينه بتوتر وهي تغير الموضوع : المهم اسمعي مابي اي احد يدري عن الي صار حتئ اخوك .
عبير : بس انا لازم اقول حق اخوي علئ الي سووته رهف عشان يأدبها مايصير نسكت .
زينه : لاا لا تقولين له لاني مالوم رهف علئ الي سووته
عبير بصدمة و عصبية ؛ ماتلومينها ! زينه مجننونة انتي وش هالكلام الي تقولينه!
زينه : اي مالومها ابد لانها تحب اخووك وانا اعترف لو كنت مكانها بسوي نفسها لان هذا الشي يقهر هي ماقدرت تتحمل تشوف الشخص الي تحبه بيتزوج وحده ثانيه لانها تحبه من كل قلبها وانا اقدر هذا الشي وقالت في قلبها: مثل ماحب خالد وماقدر انساه اكيد هي تحبه وانا حاسه فيك يارهف .
عبير بعصبية ؛ وش ذا الخرابيط الي تقولينها زينه اصحي .
زينه : اووه عبير خلاص سكري المووضوع وقومي جيبي لي ماي تراني بموت من العطش خلاص انا احل الموضوع قومي ....... ولمست رقبتها وشافتها حاره وقالت بنفعال : عبير شوفي رقبتي !

ناظرة عبير رقبت زينه وانصدمت من الاحمرار الموجود : وش ذا ! بشرتك حساااسه!
زينه : مررره . لازم كريم بس انشاءالله جبته معي .

اخذت زينه شنطتها وفتحتها وشافت الكريم داخل ..

زينه وهي ماسكه الكريم : الحمدالله .
عبير وهي تقوم : الزبده زوز ترا الزفه بتبدا بعد شوي تجهزي .

زينه بطفش وحزن : طيب .

في صالة الرجال :

الكل كان يبارك حق مشعل وابوه وابو نايف : ..

فهد كان جاي العرس وكان كاره مشعل ويبي يذبحهه رفع يده وطلع من جيبه سكين صغيرة ..

فهد بخبث : مبروك يا مشعل ..
مشعل : الله يبارك فيك يا ...
فهد بخبث وحقاره : فهد .
مشعل : فهد بس عفوا انت وش تصير حق زوجتي ؟
فهد بخبث : ولد عمها .


مشعل ماحس انه ما ارتاح له خصوصا نظراته الخبيثه

مشعل : والنعم فيك .... تفضل

مشئ فهد وجا بعده رجال عشان يبارك المهم ناظر فهد مشعل وشافه مشغول في الناس استغل الفرصه ومشئ ورا ظهره وناظر يمين ويسار وشاف الكل مشغوول طلع السكينه من جيبه ومسكها بيده ورفعها بخفيف وكان بيدخلها في ظهر مشعل بس وقف لما سمع صوت نواف ينادي مشعل وبسرعه دخل السكينه في جيبه بس مادخلها زين ..

مشعل : هلا .
نواف : يلا تعال الزفه الحين بتبدا .
مشعل : اوك..

مشئ مشعل عشان بيطلع بس صدم فهد بقوة وطاح فهد وسكينته جمب رجل مشعل .

مشعل وهو منصدم : وش ذا ؟.

فهد قام واخذ سكينته بكل سرعته وقال : سكينه كنت ماخذها دفاعا عن النفس .
مشعل : بتدافع عن نفسك بسكينه؟
فهد توتر : هههههه اي المهم مبروك انا استأذن ..... طلع

مشعل بستغراب وشك : وش فيه ذا ؟ .

وجااا وقت الزفه :


لمياء : زينه يلا ادخلي العنود جود شيلو فستانها من ورا لانه طويل ..

زينه وهي تتنهد ومره خايفه : بسم الله ..




دخلت زينه علئ موسيقئ هااادية وصوت الكعب يرن مع مشيتها كانت منزله راسها وايدها ترجف بخفيف كانت تمشي مثل الملاك بكل هدوء ..

عند مشعل الي رفع راسه وانصدم من نعوومتها وجمالها الطفولي كان موقادر يبعد عيونه عن جمالها الطفولي كان يناظرها من فوق الئ تحت مو مصدق كانت في هاليوم مرره ناعمه وطالعه خقه والتفت يمن وطاحت عيونه علئ رهف الي كانت معصبة ومنقهرة منها ومن جمالها وطبعا مشعل لاحظ انها معصبة ونزل عيونه عشان مايجرح مشاعرها ..

اما زينه كانت تمشي وفجأه وقفت لما شافت رهف تناظرها بكل حقد وغرور . وقفت زينه علئ المسرح وهي منزله راسها ماكنت تبي تروح حق مشعل كانت كارهته مرره كانت تتمنئ خالد مكانه وماتبي تجرح مشاعر رهف لانها عارفه هالشعور كانت منزله راسها بكل حزة وايدها ترجف ... كانت تبي تتلكم كانت تبي تقوول وقفو العرس . بهالحظة ماكان هامها احد لا الناس ولا مشعل ولا حتئ ابوها ومشعل لاحظ انها متوتره وخايقه مشئ بدون مايحس ومسك يدها وابتسم . اما زينه انصدمت من حركته :

زينه بلعت ريقها من الخوف وتناظر يدها الي كان ماسكها مشعل ..

مشعل وهو يبتسم : تعالي معي ..

مشئ مشعل وهو ماسك زينه وكان بيجلس بس امه وقفته :


ام مشعل : مشعل وش فيك افتح الطرحه وبوس زينه ..

اما زينه انصدمت واستحت مرره وكانت منقرفه وماتبي هالبوسه منه وقالت بخفيف : يععع مابي ..
مشعل سمعها وانقهر : طيب يمه ..

اما زينه رفعت راسها من الصدمة وجات بوسه في فمها ..

والناس يصفقوون ورهف منقهره مو عشان انها تحبه بس منقهرة عشان وحدة ثانيه بتاخذ مكانها وبتحصل فلوس تغطي عين الشمس ..

مشت رهف وهي مقهورة وطلعت من الصاله ..

عبير بفخر وهي تتمسخر : احسسن درب يسد ومايرد مقرفه .... وناظرت مشعل وزينه وابتسمت .

عند زينه الي كان مشعل لازق جمبها وماسك يدها كان وجهها احمر من الخجل وكانت مرره حرانه مع ان الصاله ثلج ..

مشعل بهمس : ها ياست زينه وش رايك بالبوسه .
زينه بصدمه وخجل وقهر : خايسه مثل وجهك .

مشعل انقهر من كلامه وضغط علئ يدها بقووة ..

زينه وهي تغمض عيونها من الألم وقالت بهمس : ايييييي اترك ايدي تراك جالس تألمني .
مشعل بحقارة : عادي انا ابيك تتألمين كيفي والله لأرجع لك كل سبه وكل شي خايس سويته في الخطبه.
زينه بخوف وقهر وهي تتمسخر : ههههه نشوف يا سوبر مان ..
مشعل وهو يضحك : ههههههه حلوه سوبرمان .
زينه بقهر : يعع ياشين ذا الضحكه الي كأنها ضحكة عنز .
مشعل يسوي نفسه ماسمع : عفوا؟
زينه بعصبية : سلامتك .


جات المصووره عشان بتصور زينه ومشعل ...

المصوره : لوسمحتو ياعرسان ممكن تقومون الغرفه عشان بصوركم ..
زينه بصدمة : ها ؟؟ لا انا ماحب اصور .
مشعل انصدم منها وهمس لها : ترا انا مو ميت عليك ومابي اصور معك بس امي تعبت وهي تدور هالمصوره عشانك ياغبيه تبين تخجلين امي .
زينه وهي تشهق بخفيف : خالتي جابتها لعيون خالتي بصور مو عشانك.... ومشتت ..
مشعل بعصببة : طيبب يازينه .

في الغرفة :

مشعل كان واقف جمب زينه ومبعد عنها ..

المصورة بستغراب : لو سمحتو وقفوا جمب بعض وش فيكم ماكأنكم عرسان .


مشعل في قلبه : ياليل : وسحب مشعل زينه بقووة من خصرها ولزقها جمبه ..

مشعل : حلوكذا ؟
المصوره وهي ترفع الكاميرا عشان بتصور : اي حلو .


زينه بصدمة وتوتر : وجعع .
المصوره : اقول ياعروسه حاوطي بيدك رقبت زوجك وبوسيه ..
زينه بصدمة وفتحت عيونها : ايششش !!

مشعل وهو يضحك علئ زينه وفي قلبه : طيب يازينه انا اوريك بخلي وجهك لونه مثل لون الطماطم .

مشعل بحقارة وتمثيل : عادي وش فيك حبيبتي يلا سوي مثل ماقالت المصوره .
زينه بصدمة وهي تناظر مشعل : حبيبتي ..؟
المصوره : يلا ياعروسه لا تستحين. .
زينه في قلبها : ننننن لا تستحين هاذي ماتشوفني مابي اصور اف ياربي مابي يععع ..


مشعل ناظر وجه زينه كانت عافسته ومبين انها تتحلطم من الداخل ..

مسك مشعل يد زينه الثنتين وحاوطهم علئ رقبته وقال بهمس : اخلصي خلينا نخلص وش ذا الدلع تراها مجرد صورة وانا ماني ميت عشان تسوين هالحركة .

زينه انقهرت مرره من كلامه : ننننننن

المصورة بطفش : يا عروسه بوسي زوجك خلينا نصور الصوره .
رينه بتوتر وهي كارها مشعل خصوصا ان يدها الثنتين محاوطه رقبته : طيب ماتمشي الصوره بدون بوسه ..
المصوره بطفش : لا حوول لا ماتمشي لوسمحت قوول حق زوجتك تبوسك خلينا نخلص. .
مشعل عصب وقال : طيب مايصير العكس؟

توها زينه بتعارض وحست ببوسه جات في فمها والمصوره ماصدقت انه باسها وصورت بسرعه ..

بعد مشعل عن زينه بكل هدوء وحس بحساس غريب بس ماهتم وقال وهو يتمسخر : ههههههه والله انها سهله ... وغمز حق زينه ..

اما زينه للحين مصدومة من الي سواه ومنقرفه بنفس الوقت ..


المهمم كملو صوور وزينه تعاند علئ كل حركة فيها رومانسيه ..


والان جاااااء وقت البكاء
والوداع والرحيل امززح ..

طلعت زينه ومشعل من الغرفه وشافو ام مشعل وام نايف ..

ام مشعل : ها خلصتو صور ..؟
زينه : اي بس ياخالتي تعبتي نفسك انا ماكنت ابي صور ابد مع حد.. تقصد مشعل ...

مشعل انقهر من كلامها وقال عشان يقهرها ويحرجها : اقوول زوز تراه روجك انمسح من البوسه ..

اما زينه انحرجت مرره .

ام نايف : هههههههههههههه المهم زينه امسكي عباتك البسيها ..

زينه بخوف : ها ؟ وليه البسها ؟
ام نايف : عشان بتروحون الفندق ..

زينه بتوتر وخووف ماتبي تروح الفندق وقالت وهي متوترة وخايفه وكان باين عليها التوتر : ليه خلص العرس يعني اقصد توو الناس ليه خلص بسرعه .
ام مشعل : ههههههههههههههههه تو الناس ؟ الحين الساعه 2

مشعل حس انها خايفه وماتبي تروح وقال بحقارة : ههههههههههههههه ماحست حبيبتي بالوقت يلا زوو امشي نروح الفندق تراني متحمس ..

زينه بدت تعرق وترجف وخايف مررره ومتوترة ومنصدمه من كلامه ..


ام نايف : يلا حبيبتي امسكي عباتك زوجك ينتظرك ..


اما زينه حست انها خلاص مارح تشووف امها خصوصا انها كانت خايفه ومارها مشعل وماتبي تروح معه ابد .قطت زينه الورد من يدها وضمت امها بقووة .


مشعل انصدم من الي شافه حس ان زينه ماتبي تروح معاه بس ضغط علئ قلبه وقال : يلا زينه خلينا نمشي ..
زينه ضامه امها بقوة وماتبي تتركها وقالت لها بهمس : يمه تكفين تكفين مابي اروح معه تكفين ..
ام نايف بنفس الهمس : وش ذا الكلام اخلصي الرجال ينتظر ..
ام مشعل : ههههههههههه شكلها زينه مره متعلقه فيك .
ام نايف وهي مفتشله من حركات زينه : ههههههه اي والله يلا زينه خلاص زوجك ينتظر.

مشعل قفلت معاه وسحب زينه بقوة .

مشعل : يلا ياخالتي احنا بنروح .
ام نايف : الله معاكم عاد ما اوصيك علئ بنتي .
مشعل : هههههه لا تخافين ياخالتي بخليها في عيوني ..

زينه في قلبها : من حلات عيوونك ..


لبست زينه عباتها وشيلتها ونقابها وطلعو برا الصاله وشافو ابو مشعل ونايف وابو نايف .

مشعل في قلبه : ياليل الحين بتتعلق في ابوها مثل ماتعلقت في امها..


اما زينه اول ماشافت ابوها حست بكره تجاهه لانه هو السبب بزواجها كانت ماتبي تسلم كانت كارهته بقوة ومنقهره منه .

ابو نايف بفرح وهو يبوس زينه : مبروووك يازينه ..
زينه ببرود : الله يبارك فيك ..

مشعل استغرب من زينه استغرب انها ماودعت ابوها زين ولا ردت عليه بشكل حلوو ..

ابو نايف وهو يبارك حق مشعل : مبروك مرة ثانيه منك المال ومنها العيال وعاد ماوصيك عليها تراها غاليه عندي ..

زينه في قلبها : ايييي مره باين اني غاليه عليك ..
ابومشعل : افاا عليك ياابو نايف لاتوصي حريص انشاءالله بيحط زينه في عيوونه ..
ابو نايف : تسلم

وطلعت ام نايف وام مشعل من الصاله وكل وحده لابسه عبايتها ..

زينه اول ماشافت امها انبسطت مرره ..

زينه بفرح : يمه بتجين معنا الفندق ؟
ام نايف : اي كلنا بنروح حتئ البنات تلاقينهم اوصلو الفندق لان الليله بنبات في الفندق لان بيوتنا بعيدة عن الصاله .
زينه بفرح ؛ طيب خالتي ام عبدالله وجود بعد في الفندق ؟
ام نايف : لا ام عبدالله وبنتها راحو البيت وخالتك ام ياسر بتجي معانا اصلا يمكن اوصلو اي صح والعنود بعد راحت معاهم ..

مشعل : زينه يلا مشيينا ..
زينه وهي ماسكه يد امها : هاا انا بروح مع امي دام احنا بنفس الفندق ..
ابونايف بحده : زينه يلا روحي مع زوجك تراه زوجك وبلا هالحركات ..

مشعل وهو يسحب زينه ويلصقها جمبه : لا تخاف ياعمي كل البنات كذا وانا اكيد مارح اخليها تروح معاكم ... يلا زينه اركبي ..
زينه كامت تبي ترفض بس ماتقدر لان ابوها كان موجود .

زينه بعصبية : طيب .

ركبت زينه السياره وهي معصبة من مشعل ومن تصرفه ..

مشعل بسخريه : هههههههه اجل تبين تروحين مع امك .
زينه بعصبية : ايي وبعدين مافيه فرق رحت معاها ولا مارحت اهم شي ان هي معي بنفس الفندق ..
مشعل وهو يقرب من زينه ويقول بهمس : حتئ لو كانت معاك لا تحطين في عقلك اني بخليك تروحين لها ..
زينه وهي تدف مشعل : ابعد ماتعرف تتكلم من بعيد وجعع .
مشعل : كيفي زوجتي حلالي اقرب منك ابعد عنك موشغلك ..

شغل مشعل السيارة ومشئ .

زينه كانت تبي تقهر مشعل بأي طريقه وتذكرة رهف وقالت بصوت عالي : رهف .

مشعل انصدم لما سمع اسمها ..

زينه وهي تناظر وجهه مشعل المصدوم : اي رهف حبيبتك مو كذا ؟
مشعل بعصبية : وانتي وش عرفك بأسمها ؟
زينه بسخريه : اوووه ماقلت لك ؟ شفتها وانا داخله الصاله ومعصبة منك ومن فعايلك خصووصا لما .... وسكتت
مشعل بحقاره : كملي ليه سكتي ؟
زينه بخجل وهي تناظر النافذه : مابي اكمل ..
مشعل بحقارة : خلاص انا اكمل عنك قصدك لما بستك في فمك .

زينه حمرة وبدت تعرق من الخجل وماتكلمت..

مشعل عشان يقهرها : وعلئ فكرة ترا رهووف حبيبتي ماتزعل لانها عارفه انا وش جالس اسوي ..

زينه في قلبها : رهوف حبيبتي ؟ غبي يعني بنقهر مثلا من حلاتك ومن حلاتها ...... .. وضحكت بخفيف ضحكة مسخره .
مشعل حس انها جالسه تتمسخر وقال ؛ وش فيك تضحكين !
زينه ببتسامه : ابد ولا شي .

وصلو الفندق وزينه بسرعه نزلت من السيارة وكانت بتروح عند امها بس مشعل سحبها ..

زينه بعصبية وهمس : وجععع
مشعل بعصبية : يوجعك وين بتروحين ؟
زينه بعصبية : بروح عند امي عندك مانع. .
مشعل بعصبية : اي عندي مانع ..

ام نايف انزلت من السيارة وراحت حق زينه ..

ام نايف : يلا زينه ادخلي ..
زينه بدت تخاف : يمه وش رايك تجين معي الغرفه ..

مشعل فيه الضحكة من تصرفاتها المجنونه .

ام نايف : هههههههههههههه روحي حبيبتي وعد مني بكرا ازورك ماعليه يامشعل تعبتك زينه
مشعل : ههههههههه لا عادي ياخالتي ... يلا زينه ..... ومسك يدها .
زينه : لحضه لحضه يمه اول ماتجلسين بكرا تعالي زوريني طيب ....

مشئ مشعل وهو يسحب زينه وصلو الغرفه وزينه سحبت يدها بقوة ..

زينه بعصبية : وجععع ليه تسحبني كذا !
مشعل بعصبية : لانك غبيه وتراك مصختيها اخلصي .... وفتح الغرفة ....ودخل وقال : ادخلي .

زينه تصنمت مكانها جاا في عقلها افكار وافكار جلست تقول في نفسها اذا دخلت وش بيسوي فيني ..

زينه في قلبها : يمه وش بيسوي فيني ؟ معقووله يضربني .... وهزت راسها بمعنئ لا ومشعل مستغرب من حركاتها .

مشعل : مجنوونه انتي وش تسوين ادخلي .
زينه بخوف وهي ماتبي تدخل : ها ؟ يعني ليه ادخل اقصد اقصد انه ........

مشعل قفلت معاه وسحبها بقوة ودخلها وسكر الباب .
زينه بخووف وهي للحين متصنمه وقالت بخفيف : يمه احس بمووت لا مابي اخاف يسوي شي خلني اطلع ... ولفت بسرعه وصقعت في مشعل لانه كان قدامها ..

مشعل وهي يلمس جبهتها : فيك حراره ؟ وش هالحركات .

زينه وهي تبعد يد مشعل عن جبهتها : وجععع لا لا تلمسني ابعد ابعد ..

مشعل بخبث وهو يقرب من زينه : ههههههههه وليه ؟ تراك زوجتي اسوي فيك الي ابي .... .......وطاحت زينه علئ الكنب وهو للحين يقرب ..
زينه طاح قلبها وميته خوف ومو عاوفه تتكلم : ا ا .
مشعل بحقاره : ا اا وش ذا ؟

زينه عصبت ودفته بقووة وطيران الغرفه وسكرت الباب ..

مشعل : هههههههههههههههههههههه مجنوونه .... ودخل الحمام (( عزكم الله )) يتروش. ..


عند رينه الي سكرت الباب بقوة وطاحت علئ الارض من الخوفف .

زينه وهي تتنهد : ااه بمووت وش ذا اليوم ياربي......... وناظرة فستانها وقالت بعصبية : وانا شوي وبطيح من الفستان هالخايس وجععع شطوووله اففف ..

قامت زينه وهي ترفع فستانها وقعدت علئ السرير تفكرر وش بيصير فيها في هالليله


وبعد ربع ساعه طلع مشعل من الحمام وهو لابس الروب ودخل الغرفه وناظر السرير شاف زينه نايمه بفستانها وطرحتها وكان التعب باين عليها و وتذكر رهف كان يتمنئ رهف مكان زينه كان كل مايتذكر انه مغصوب يحقد اكثر واكثر ومشئ بحقارة وناظر زينه بحقد وقرب جمب وجهها وكان بيجلسها من النوم بقوة بس وقف لما شاف براءة وجهها ونعومته كانت مثل الملاك نايمه في السرير ناعمه وتهبل وسرح علئ وجهها الناعم ..... وفجأه زينه صحت من النوووم وانصدمت لما شافت مشعل يناظرها وقامت بكل سرعتها ..

زينه بعصبية وتوتر وهي ماسكه فستانها : انت وش تسووي ليه تناظرني هااا قوول وش سويت قوول .

مشعل بخبث وحقارة : وش سويت لك ؟ قولي وش ماسويت لك ... وغمز لها .


زينه وهي شوي وتبكي وناظرة ملابسها وتأكدت ان ماسوا لها شي ...

مشعل : المهم قومي تروشي وغيري ذا الفستان تراه مزعج ولا شرايك تنامين فيه بعد ..
زينه : كيفيي وبعدين انت تروشت الي جالس تقولي ؟
مشعل : لا بنتظرك موصدقتني ؟ اوك ..... وقرب منها وقال لها : شمي وشوفي ريحتي .


زينه اول ماقرب منها انصرعت وقالت : لا لا خلاص ابعد صدقت صدقت .
مشعل بحقارة وهو يقرب اكثر وزينه تبتعد الئ ورا : لا شميني اكثر عشان تصدقين .... وزينه تبتعد اكثر واكثر الين ماطحت وسحبت مشعل معاها من الخوف ....

وطاحو فوق بعض ..

زينه انصدمت وبسرعه دفت مشعل وقامت واخذت شنطة الملابس كانت بتطلع بس سمعت مشعل يناديها ويقول بخبث لها : وش رايك اساعدك في الفستان ..

زينه انصدمت وماتت من الخوف وقالت بصدمة وتوتر وخوف : لااااا شكرا .... وسكرت الباب ودخلت الحمام وقفلته قفلتين وسدت الباب بزبالة الحمام ههههههههههههههههه .

دخلت الحمام ورمت الشنطة وجلست علئ الارض .

زينه بتوتر وخوف : ااااه الله يلعن وجهه يقهر .

وفسخت الفستان عشان بتتروش وفتحت البانيو ..


وبسسسسسسس ردودكم الحلوه .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-17, 06:01 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلااام اليوم بنزل البارت الرابع عشر وانشاءالله اشوف تفاعل


(( البارت الرابع عشر ))


(( في بيت ام عبدالله ))

في غرفه جود :


كانت جود تفكر في زينه كانت مرة قلقانه عليها.

رفعت جود الجوال : ادق ولا ما ادق ؟؟

وفجأه دخلت لمياء بقوة وقالت : ادق ولا ما ادق ؟
جود بحماس : دقييي يابوووووي ..
لمياء وهي تجلس : ههههههههههه لحظة انتي الحين عارفة علئ مين ابي ادق ؟
جود بحماس : ايييي زينه كلنا علئ الهوا سوئ دقي تكفين تراني مرر ه قلقانه عليها ..
لمياء وهي ترفع الجوال : اووك .


عند زينه في الحماام :

زينه وهي تغسل الشامبو من شعرها : اففف ياذا الشامبو حرق عيووني ياربي بس ابي اطلع من الغرفة مابي اجلس فيها ياربي كريهه هالرجال. ...وفجأه سمعت صوون رنة جوال ..

زينه بصدمة : يمه وش ذا؟ كأنة صووت جوالي ؟؟

ومشت زينه وفتحتت الشنطة وشافت جوالها ..

زينه بفرح : الحمدالله انه معييي احبك احبك ياجوالي ..

زينه بفرح : الوووو ..

جود : حطي السماعات ابي اسمعها .
لمياء وهي تحط السماعات : الووو زوز .
زينه بفرح : هلاا والله لمياء دقتي بوقتك .
جود : ليه وش فيك؟
زينه بفرح اكثر : جووود معك بعد هللا والله... الحمدالله انكم دقيتوو كنت بموت .
جود بستغراب : بسم الله عليك وبعدين لحضه وش ذا الازعاج الي عندك ؟
زينه ناظرة وراها : ها؟ اي ذا الماي انا بالحمام ..
لمياء بصدمة : بالحمااام ؟
زينه : اي بالحمام .
لمياء بضحك : كيف يعني انتي مدخله معاك جوالك؟
جود : ترا عادي اختك مجنوونة دايم تدخله الحمام .
زينه : انطموو انا مادخلته بس سحبت شنطة ملابسي معي والحمدالله ان جوالي فيها .
لمياء بصدمة : غبية انتي ؟ ليه ماخذتها معك ؟ اقصد ليه ماتروشتي وطلعتي لبستي في الغرفة .
زينه وهي تشهق : نعمم !! تبيني البس قدامه مستحيلل .
لمياء : ترا عادي زوجك ..
زينه بحزن بعصبية : ياربي زوجي وزوجي ازعجوتني . انا مابيه مو متقبلته انتو نسيتو اني متزوجه بالغصب مابيه والله مو بالعته مدري كيف بعيش معه .
لمياء : زينه اسمعي لا تسوين اي تصرف غبي وتعصبينه خلك هادية لان الرجاجيل بسرعه يعصبون حاولي انك تتقبلينه وبسك عناد.
زينه بعصبية : اقوولك موو بالعته اكرهه تقولين لي حاولي تتقبلينه المهم انا ما ابيه يلمسني شسوي .
جود : كفووو زوز لا تخلينه يسوي لك شي .
لمياء وهي تضرب جود بخفيف : وجعع لا تهيجنها زيادة هجديها .
جود : ياخي البنت ماتبيه حسي فيها .
زينه : كفووو جود اطلق من يفهمني .
جود : كفووك يا بعد هالقلب .
لمياء : المهم اسمعي حاولي تفهمينه انك مغصووبه يمكن يتفهم.
زينه : طيب اسمعو انا مابي اطلع من الحمام وشعري رطب .
جود ولمياء بستغراب : ليه؟
زينه بخووف وغباء : اخاف يخق الرجال اذا شاف شعري رطب ويصير اغرراء

جود وهي ميته ضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه اغراء .

لمياء بضحك : ههههههههههههههه قصدك تجذبينه بشعرك الرطب .
جود وهي تتسدح من الضحك : هههههههههههههههههه ااااه بمووت وش ذا الكلام .
زينه : اكلوو زق لاتضحكون وش اسوي في شعري ؟
جود وهي تضحك : انا اقوولك لفي المنشفه علئ شعرك بشكل يخووف .
زينه : اي صحححححح طيب وابي عطر خايس .
لمياء بضحك : ههههههههههه ليه بعد؟
زينه : عشان احط منه ويشم ريحتي خايسه ويبعد عني .

لمياء وجود ماتو من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه..
زينه فصلت عليهم : وجعععع لا تضحكون يلا ابي عطر خايس .
لمياء وهي تمسح دموعها من الضحك : لا انتي شكلك بتطرين الرجال علئ الاخر وبتخلينه يهجج ..
زينه بنفعال : ياااابووي هذا الي ابيه انه يفارق .
جود وهي تضحك : هههههههههههههههههههههخهه طيب شمي عطوراتك واختاري اخيس واحد فيهم وحطي منه .
زينه : اييي صحح اوك انشاءالله الاقي ..
لمياء : يلا زوز بسكر .
زينه بخوف وحزن وقالت بسرعه : لا لا لاتسكررون خلكم معي شووي.
لمياء : ههههههههههههههه اقول ترا جوالي بيطفي وقالت وهي تتمسخر : روحي غطي شعرك عشان ماتصير عمليه اغراء الشعر .


جود مااتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .
زينه بعصببة : ننننننننن باي ..



عند مشعل الي سممع كل كلام زينه طبعا هو كان واقف جمب الحمام يسمع (( مصرقع صحيح ))

مشعل هو يضحك بخبث : طيب يازينه ..... دخل الغرفه.


فتحت زينه باب الحمام وطلعت راسها تتفقد الوضع وتناطر يمين ويسار ...

طبعا كانت لابسه بجامه فيها اكمام زي كذا :






ولافه المنشفه علئ شعرها بشكل غريب وشكلها طالع يضحك

زينه وهي تطلع من الحمام ووتنهد : ااااه

دخلت غرفة النوم وناظرة يمين ويسار وما شافات احد وقالت وهي تتنهد : الحمدالله انه مو هينا ..

اما مشعل كان ورا الباب ..

اخذت زينه الشنطة الي فيها عطوراتها وجلست تشم واحد واحد عشان تلاقي اخيس واحد وتحط منه


زينه وهي تشم العطور : افف كلهم حلووين يعني انا احين من جدي جالسه ادور اخيس عطر من عطوراتي ؟ مستحيل الاقي كلهم حلووين .

وفجأه سمعت صوت من وراها يقول ؛ تبين اعطيك من عندي ..


زينه بخوووف وصدمة وهي تشهق : انت انت وش تسوي هينا ها ؟
مشعل وهو يقرب من زينه : لا تنسين اني زوجك واقدر اجي مكان ما ابي فاهمة ..
رينه وهي ماسكه العطر ومتوترة : ابعد عني ولا تقرب لا والله ارمي العطر عليك .
مشعل بمسخره : واااو صدق بترمينه علي ؟ انتي اول مسكيه زين وشوفي ايدك جالسه ترجغ .
زينه وهي تدف مشعل وتمشي : ابعد .... وفجأه حست المنشفه الي في شعرها تنسحب بقوة ..

زينه وهي تمسك شعرها : وجععع ليه تسحبها ..


اما مشعل اول ماسحب المنشفه من شعرها ناظر شكلها الطفولي وشعرها الي ينقط ماي وريحته شامبو خق عليها وعلئ شكلها وسرح ..

زينه بدت تخاف وشافت السشوار جمبها واخذته وقالت وهي ماسكه السشوار وتوتر ؛ شووف ترا اذا قربت مني بشغل السشوار في وجهك ..


مشعل ابتسم بخبث وقرب جمب زينه وسحبها من خصرها : صدق ؟ عاد انا احب السشوار وبعدين لا تجففين شعرك خليه كذا عشان تصير عمليه اغرااء ..
زينه بصدمة : انت سمعت كلامي ؟ وكيف ؟ تجسسست علي وش ذا الوقاحه .
مشعل عصب من هالكلمة وضغط علئ خصرها وقال بحده وتهديد : انتبهي حق كلامك لا اوريك شي ماشفتيه ترا تونا في البداية لسا ماشفتي شي وتراني مانسيت الي سويته ايام الخطبة والسب كل ذا راح ارجعه لك .
زينه بعصبية : وش ذا الكلام وش هالخرابيط ؟ انا وش سويت لك ؟ دامك ماتبيني ليه وافقت علي ؟ ليه شخصيتك ضعيفه ؟

مشعل تجعت الشياطيين في عقله وعصب من هالكلمة وماقدر يتحمل رفع يده وضرب زينه كف ومسك شعرها : قسم بالله الكريم ان سمعت ذا الكلمة علئ لسانك راح يجيك كف كل يووم ومو بس كف و كل انواع الضرب فااهمة وانا ماني ملزوم اقولك ليه وافقت بس راح اقولك شي واحد وابيك تحفظينه في عقلك انا احب نت وحده بسس الي هي رهف وانتي ولا شي عندي وكلها شهور بتكونين في بيت اهلك فااهمة .
زينه بتوتر وخوف وعصببة : وانا بعد مستحيل احبك لانك مو في قلبي
مشعل بستغراب وشك ؛ نعم؟ وش قصدك ؟
زينه وهي تبتسم بتحدي : انا مو ملزومة اقولك ..

مشعل عصب بس مسك نفسه وطلع برا الغرفه ..



زينه : درب يسد ومايرد كريهه ..... ومشت عند التسريحه وناظر وجهها وشافت خدها احمر من الكف وقالت بقهر وحقد : حقير يارب تنكسر يدك..... وشغلت السشوار ..
وبعد 10 دقايق خلصت زينه من شعرها :

ومشت عند السرير عشان بتنام بس وقفت وقالت : اخاف اذا نمت علئ السرير يجي وينام جمبي ؟ افف ياربي بعد هالرجال ما اثق فيه ابد يقول مايحب غير حبيبته بس مافيه ثقه ابد اااه شكلي بنام في الكنب .

فتحت زينه الدولاب عشان تشوف اذا فيه الحافف زايد : اففف مافيه ياربي والله اني غبيه فاضيين يحطوون ثانيي ...... فتحت زينه شنطة الملابس واخذت عباتها واخذت مخده من السرير ونامت علئ الكنب مع ان الكنب كان مره خشن ومو مريح بس نامت لانها كانت مينة تعب بعد ذا اليوم وماحست في خشونة الكنب ..


عند مشعل الي كان جالي في الكنب ويفكر باللي سواه .

مشعل بندم : معقوله قسيت عليها ؟ تستهال انا وش دخلني فيها بالطاقاق ...... وفجأه تذكر شعرها الرطب ونظراتها الطفوليه وجلس يبتسم .... وحس علئ نفسه وقال : وش فيني ؟ اففف يارهف ليتك وافقتي لما عرضت عليك الزواج ....وقام مشعل ودخل الغرفة وناظر السرير وماشاف زينه وناظر الكنب وشافها نايمة ..

مشعل بصدمة : نايمة هينا ؟ .... ولمس الكنب وشافه مرره خشن ومو مريح .

مشعل بستغراب : مجنونه ذي ؟ كيف نامت عليه ..... وناظر وجهها وشافها غاطه في النوم ..


مشعل وهو يبتسم : هههه وغاطه في النوم ... وناظر خدها وشافه احمر من الكف

حس مشعل باهلحظة بشعور غريب وهو يناظر في وجهها ........ وتذكر رهف لما شافها في العرس وتذكر البوسه .

مشعل بعصبية : اكيد رهف معصببة الحين وكل منك ..... مشئ مشعل وصعد السرير عشان بينام وحس ببررودة المكيف كان مره بارد .

مشعل رفع راسه يشوف زينه : اكيد هي الحين بردانه .... وانا وش دخلني فيها عساها تثلج ..


وانسدح وغمض عيونه وفكر في زينه وقام من مكانه ماهان عليه يتركها في ذا البرد خصوصا ان الكنب مو مرريح والمكيف ثلج ..


مشعل وهو شايل زينه ويقول : تدرين انك مزعجه ..... وحط زينه في السرير وغطاها .... وانسدح ونام ..



(( يووووم جديد الساعة2 الظهر ))

في بيت ام رهف :

رهف كانت جالسه في الغرفة تذكرة مشعل لما باس زينه فجأه حست انها غارت منها مع انها ماتحب مشعل بس عشان فلوسه بس لما شافته يبوسها حست بشعور غريب تجاهه ..

رهف بتعب من التفكير : اااه وش فيني ؟ ... واخذت جوالها واتصلت علئ رعد .

رعد بضيقة خلق وببرود : الوو .
رهف بستغراب : الو ؟ غريبه ماتغزلت فيني ..
رعد قفلت معاه وفكر ان مشعل تزوج وان رهف ما رح تجيب المبلغ الي هو يبيه . انقهر في هاللحضة طول هالسنوات كان يكلم رهف مصلحه بس للأسف ماستفاد شي وحس انه ندم علئ الي سوااه .

رعد بعصبية : رهف اسمعيني بقوولك شي وركزي معاي ..
رهف بستغراب : ليه في شي .؟
رعد : رهف انا انا ما احبك .
رهف بصدمة ؛ ايشش ؟ مافهمت وش قصدك .
رعد بعصبية وحقارة : وش الي مافهمتي ؟ اقولك ما احبك ..
رهف بعصببة ودموع : دامك ماتحبني ليه جلست تكلمني ثلاث سنوات ليه .

رعد : عشان تتقربين من مشعل وتتزوجينه وتاخذين منه المبلغ الي ابيه لاني محتاج هالمبلغ ولا انا تراني ما احبك انا اسف لاني خدعتك واستغليتك وانا عارف انك ماتحبين مشعل وانك تبين فلوسه نفسي بس بقولك شي واحد ترا حرام الي جالسين نسوويه انا كنت ظالم معاك ومعاه وفكرت ان هذا الشي حرام والله مايرضاه وارجوك يا رهف لا تسوين لي مشاكل و مشعل بعد خلاص هو تزوج وانا عارفه انك ماتحبينه اتركيه ..
رهف بعصبية وقهر : حقيرر سافل كنت تستغلني طول هالسنين وانا مثل الغبية حبيتك بس هين انا اوريك راح اتزوج مشعل واملك كل فلوسه واقهرك .
رعد بعصبية : غبيه انتي ؟ الرجال متزوج لا تهدمين حياته .
رهف بعصبية : انت مالك شغل ليه تتدخل تحبني ؟ طبعا لا استغلالي حقير ... وسكرت .

رعد بعصببة : رهفف الوو ..



وفجأه دخلت سارا اخت رعد ..

سارا : رعد .
رعد : نعم .
سارا بحزن : رعد ترا حالة امي قاعدة تسوء ولازم ناخذها فرنسا نعالجها مثل ماقال الدكتور .
رعد بتعب : خلاص لا تخافين انا بحل الموضوع
سارا بقهر : كيف بتحله؟ طيب وش نسوي نترك امي كذا وقالت بقهر : كل منك يارعد لو ما اخذت الفلوس الي تركهم لنا ابوي قبل مايموت كان الحين استفدنا منهم وعالجنا امي بس انا ابي اعرف انت وين سافرت لما اخذتهم ؟
رعد : سافرت دبي كنت ذاك الوقت ولد طايش بس صدقيني انا عقلت وبقولك شي. انا كنت بنصب علئ رهف.
سارا بصدمة : رهف ؟ مين رهف ؟
رعد : رهف صديقتك الي اكتشفتي انها عندها حركات مو زينه وتركتيها .
سارا وهي مو مستوعبه : لحضه لحضه انت من متئ وانت تعرف رهف وكيف تعرفت عليها وكيف ......قاطعها

رعد : اسمعي بقوولك كل شي من البداية الئ النهاية . تتذكرين لما عزمتيها في بيتنا.
سارا وهي تتذكر ؛ اي بس متئ لاني اكثر من مره عزمتها ..
رعد : لما طلعتو من السايق حقها ورحتو المول .
سارا : اي اي تذكرت .
رعد : لما رحتو انا كنت نازل من غرفتي بروح المظبخ بس فجأه سمعت صوت جوال يرن دخلت المجلس وشفت جوال اول مره اشوفها عندنا تأكدت انه مو جوالك جاني فضول اعرف مين متصل وشفت عبير ال ..... وانصدمت .
سارا بستغراب : ليه انصدمت ؟
رعد : لان العايله مو غريبه علي هالعايله كانت نفس عايله المدير الي كنت اشتغل عنده فتحت الجوال وكنت ابي اتأكد دخلت الوتسس حقها ولفت نظري حبيبي المزيف دخلت علئ المحادثه لقيت بينهم محادثة حب وغرام وشفت الرقم وانصدمت اكثر لما شفت الرقم نفس رقم المدير الي اشتغل عنده
سارا بعصبية : وانت ليه تفتش في جوالها ؟
رعد ؛ قلت لك جاني فضوول لما شفت اسم العايله وقتها عرفت ان هي جالسه تلعب عليه مو حبا فيه حبا في فلوسه خصوصا انها كاتبه المزيف
سارا بصدمة : وانت وش دراك انها ماتحبه ؟
رعد : انا اقولك لانها لما كانت تجي بيتنا كانت تناظرني بنظرات وتتغزل فيني ومره من المرات كانت جايه غرفتي .
سارا بصدمة : ايششششش ! جايه غرفتك كيف وانا ماحسيت عليها ؟
رعد : مدري المهم جات وقالت لي انا احبك ودايم افكر فيك ومدري ايشش وانا حسيت ان مشاعرها صادقه وانها تحبني انا ومشعل عشان فلووسه وانا في هذاك الوقت لعب في راسي الشيطان وفكرت اني استغلها .
سارا بصدمة : تستغلها ؟ مجننون انت ؟
رعد : ايي لما عرفت انها تلعب علئ مشعل نصبت عليها لما عرفت ان امي محتاجه عمليه ًقلت لها اذا تبين اتزوجك تزوجي مشعل واخذي منه فلووس واتزوجك وهي كانت معميه فيني وافقت علئ طول ..
سارا بصدمة : مااصدق انت رعد يطلع منك كل ذا وش فيك ؟ حرام الي جالس تسوويه .
رعد بندم : عاارف والله عارف واليوم دقيت عليها وقلت لها كل شي وطبعا عصبت .
سارا بعصبية : اكيد بتعصب اجل تبيها تنبسط حرام عليك هي صحيح بنت مو زينه وتماشي رجال بس مو معناتها انك تستغلها .
رعد : عارف بس الي خايف منه شي واحد لما كنت اكلمها قالت انها بتتزوج مشعل ومشعل متزوج يعني تبي تهدم حياته وخايف اكون انا السبب .
سارا : كل منك حرام عليك الي سويته الحين مدري وش بيصير في الرجال انت لازم تروح وتقول حق مشعل عن رهف وفعايلها .
رعد : كيف اقووله واحنا بكرا بنسافر .
رهف بصدمة : بنسافر ؟ ليه من وين الفلوس ؟
رعد : اليوم شفت صديقي القديم وقلت عن حالت امي وهو ماقصر وساعدني وعطاني فلووس ورحت حجزت تذاكر عشان السفر .
رهف : الحمدالله اجل بقووم اجهز ملابسك وملابس امي .
رعد : طيب .

عند رهف الي كانت بتمووت من القهر كانت تحبه وتتمنئ يتزوجها وتكون معاه جلست تبكي وتتذكر كلام رعد كانت تشك انه فيه شي كانت مو مرتاحه كثير حق كلامه وتذكرة مشعل وكلامه الصادق كان لما يكلمها مشعل ماكنت تتهم له بس لما فكرة فيه وتذكرة كلامه تأكدة انه يحبها ويموت فيها ويبها وتحسفت لانها ماوافقت لما عرض عليها الزواج ..

رهف وهي تبكي : انا صدق غبيه ماكنت حاسه بحب مشعل والله اني حقيرة وغبية لاني صدقة رعد ... ومسحت دموعها وقالت بأنانيه : بس انا لازم اخلي مشعل يطلق زوجته عشان يتزوجني مستحيل اخليه يروح مني لازم اتقرب من اخته واعتذر منها واقولها اني احب اخوها وماقدر استغني عنه لاني الحين حسيت بحبه .


نرووح عند المعاريس


صحت زينه وهي مررره مرتاحه تحس انا جسمها مرتاااح بس استغربت لما حست براحه لان امس نامت علئ الكنب وكان خشن وناظرة يمينها وشافت مشعل نايم جمبها وانفجعت وبسررعه قامت وكانت بتقوم من السرير بس مشعل سحبها بقوة وسدحها جمبه .

مشعل وصوته نايم وبحقاره ؛ وين بتروحين لسئ ماشبعت نوم .
زينه بعصبية : وانا وش دخلني فيك ابعد عني ونام علئ كيفك وبعدين وش الي جايبني هينا ..
مشعل بخبث وكذب : ليه انتي ماتتذكرين وش سويت فيك امس ؟
زيمه بصدمة وخوف : نعمم !! وش سويت ..
مشعل وهو يقرب من وجهها : تبين اذكرك ؟
زينه دفت مشعل بقوة وقامت من السرير وناظرت ملابسها وتأكدت ان ماسوئ لها شي وقالت : ننننننننن كذاب بس تبي تخوفني .... واخذت المنشفه وكانت بتظلع بس وقفت وقالت : مصرررقع صحيح .
مشعل وهو يضحك : ههههههههههههههههه اما مصرقع طيب حسابك بعدين .... ورفع جواله وشاف 10 مكالمات فائته من رهف.

مشعل وهو يتصل علئ رهف : الوو.
رهف بعصبية : الوووليه ماترد ؟ .
مشعل : يقلبي كنت نايم .
رهف بعصببة : كنت نايم معاها .
مشعل بكذب : لا طبعا مجننونة انتي .
رهف بترجي : مشعللل طلقها الحين.
مشعل بصدمة : اطلقها الحين ؟ ابي اطلقها بس ماقدر الحين .
رهف : مشعل ابيك توعدني انك ماتحبها ولا تلمسها .
مشعل : وعد ياقلبي صدقيني انا احبك انتي وماحب غيرك .

اما زينه كانت بتدخل الغرفه بس سمعت مشعل يكلم رهف ويتغزل فيها ابتمست وغمضت عيونها وتذكرة خالد وقالت بألم : اااااه وينك ياخالد تعبت وانا انتظرك قلبي قاعد يألمني من حبك ...... وسكرت عيونها وتذكرررته تذكرت الايام الحلوووه وطاحت دمعه من عيونها.

عند مشعل بعد ماخلص من رهف قام من مكانه وفتح الباب وشاف زينه مسكره عيونها وتبتسم ودموعها تطيح انصدم مشعل واستغرب حسس ان فيها شي رفع يده ومسح دموعها وزينه فتحتت عيونها وشاف مشعل عيونها الي مليانه دموع ووسرح علئ عيونها وهو للخين حاط يده علئ وجهها وقال بدون مايحس وبهدوء وهو يمسك وجهها : وش فيك تبكين ؟

اما زينه انفجعت لما لمس وجهها وبعدت عنه بسرعه وقالت : مافيني شي ..... ودخلت الغرفة وسكرا الباب ..

مشعل استغرب من حركتها كان متأكد ان فيها شي خصووصا انها كانت تبتسم بألم ..


في غرفة ام نايف :

ام نايف ؛ ابونايف انا بقوم اشوف زينه ..
ابونايف : لا لا .. لاتروحين لها خلينا نروح البيت الحين نجهز لان ابومشعل عازمنا علئ الغدا واكيد زينه ومشعل راح يجون ..
ام نايف : بس انا وعدت زينه اني راح اجيها.
ابونايف وهو يقوم : يابنت الحلال خلاص قلتك بتشوفينها هناك يلا قومي البسي .
ام نايف بقهر : طيب


عند زينه لبست فستان زي كذا :





وفتحت شعرها وحطت فيونكه علئ الجنب نفس لون فستانها .

وحطت مكياج خفيف وروج لحمي ..

ولبست جزمة كعب ..


عند مشعل كان يلبس شماغه برا الغرفه وخلص ودخل الغرفة بس بدون ماينتبه طاحح علئ وجهه ..

زينه بضحك : هههههههههههههههههههههه بسم الله .
مشعل كان منزل راسه ولما سمعها تضحك انقهر ورفع راسه وانصدم من جمالها الطفوولي والفستان البناتي مع الفيونكه طالعه تجنن ماقدر يشيل عيونه عنها ..

زينه وهي تمد يدها عشان بتساعده : يعني صدق مو من عاداتي اساعدك بس لان اليووم بشوف امي عشان كذا بساعدك ..
مشعل وهو يبتسم ومسك يدها بخبث وسحبها ..

زينه وهي تضربه بخفيف : هيييي وش تسوي ابعد عني .
مشعل وهو موحاس علئ نفسه : ليه اتركك .
زينه بصدمة : ليه؟ لاني ما احبك ومو بالعتك .
مشعل انقهر ودفها وقام من مكانه: يعني انا الي ميت عليك غبيه المهم خلصينا.


زينه لبست عباتها وهي منقهرة ومشت بقهر ووصلت جمب وجه مشعل وحركت شعرها بقوة متعمدة ولمس شعرها الطوويل وجه مشعل ..... وطلعت.

مشعل للحبن مصدوم وبنفس الوقت خق عليها وعلئ حركتها ..

(( في بيت ابومشعل ))

دخل مشعل ووراه زينه وام مشعل استقبلتهم بستقبتل حار .

ام مشعل بفرح : هلااا والله بالعروسه والعريس توه مانور البيت ..

زينه وهي تبوس ام مشعل : منور بووجودك ياخالتي .
ام مشعل : خالتي ؟ لا عاد موومقبوله منك انتي الحين زوجه مشعل يعني لازم تقولين لي يمه .
زيمه وهي تضحك بخفيف : هههههه ابشري ولا يهمك يمه .
ام مشعل : يلا ادخلي امك داخل.
زينه بفرح : صدق ..
ام مشعل : اي حبيبتي ......وراحت زينه.
ام مشعل : ها يامشعل بشر كيف زينه معك؟
مشعل : الحمدالله يمه .
ام مشعل : طيب يلا روح مجلس الرجال .
مشعل : طيب .

دخلت زينه المجلس وشافت امها جالسه وركضت لها وحضنتها ..

زينه وهي حاضنه امها بكل قوتها : يمه ليه طلعتي من الفندق ولا جيتي لي ..
ام نايف : والله يازينه قلت لأبوك اني بجي لك بس رفض .
زينه بقهر : اي اكيد راح يرفض ولي العهد .
ام نايف بضحك : هههههههههه مجننونة اهجدي تراك متزوجه ..
زينه وهي تجلس : واذا متزوجه حبيبتي عادي ..

في بيت ام رهف :

ام رهف كانت تلبس عبايتها .

رهف وهي تركض : يمه يمه انتظري .
ام رهف : نعم وش فيك ؟
رهف ؛ وين بتروحين؟
ام رهف : بروح بيت ام مشعل مسوويين عزيمه بمناسبه زواج مشعل ..
رهف انقهرت مررة ؛ يمه بجي معك .
ام رهف : طيب يلا روحي البسي عبايتك .


رهف صعدت فوق وسكرت الباب وقالت ؛ انا لازم اراقب هالحقيرة زوجته اشوفها اذا تتغزل في مشعل او تتقرب منه ...والله لأذبحها انا اوريك يازينه ..



وبسسسسسس توقعاتكم وردوكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 07:32 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






(( البارت الخامس عشر ))


في بيت ام فهد :


ام فهد بصوت عالي : نوره نوره .
نوره وهي تنزل : نعم يمه ؟
ام فهد : نوره يلا البسي بنطلع .
نوره بستغراب : وين؟
ام فهد : بيت ام مشعل مسويين عزيمة بناسبه زواج زينه ومشعل .
نوره بقرف : يعع مستحيل اروح يمه انتي تعرفين اني اكره زينه ..
ام فهد بتعب : لاحوول الله وش هالحقد الي في قلبك علئ زينه والله انها بنت حبووبه .
نوره وهي تصعد : يمه انا ماحبها اكررها والمعنئ اني مارح اروح .
ام فهد : مدري متئ بتعقلين ...... وطلعت .


في بيت ام مشعل عند الرجال :

تركي : اوووه مبرروك يامشعل .
مشعل : كم مره تبارك لي خلاص ترا خلص العرس وتزوجت .
تركي وهو يقوم : ههههههههههههههههه ياخي توك عريس جديد لازم ابارك لك كل ما اشوفك المهم بروح اجيب جوالي من السيارة.
نواف : ايه ناسيه كل عاده .
تركي وهو يقوم : هههههههههههههههه اي .......وطلع

نواف : هااا مشعل عساك مبسووط مع زوجتك ؟
مشعل : وش ذا السؤال انت عارف اني احب رهف ومستحيل احب هالطفلة .
نوتف بستغراب : طفله؟ ليه تصرفاتها طفوليه؟
مشعل وهو يضحك ؛ هههههههههه لا طبعا شكل وجهها طفولي.
نواف : هههههههههههههههههه الله يرجك معناتها حلوه .
مشعل وهو يتسند : اي والله حلوه اعترف بس الي قاهرني انها تسب وتعاند .
نواف : كيف تعاملها ؟
مشعل : امس عطيتها كف .
نواف بصدمة ؛ نعممم !! غبي انت وش الي عطيتها كف في احد في العالم يعطي زوجته من اول يوم كف وش ذا الغباء اكيد بتعاند دامك تعاملها كذا!
مشعل وهو مو مهتم : بس بس اسكت ويلا قووم عن وجهي .
نواف ؛ ما اقول الا الله يهديك .

عند الحريم :

ام فهد وهي تبوس زينه : مبروك يازينه حبيبتي الله يهينك .
زينه : الله يبارك فيك ياخالتي وعقبال نوره الا صح وين نوره ؟
ام فهد بكذب ؛ ناايمه امس سهرانه وماجلست للحين .
زينه وهي مو مصدقه : اها .

وبعد 5 دقايق دخلت ام رهف ووراها رهف الي رافعه خشمها وتمشي بكل فخر وغرور ..


عبير : بس شرفت ست الحسن ..
ام رهف وهي تبوس زينه : مبرروك حبيبتي والله انك جميله مشاءالله .
زينه : تسلمين.

وجا درو رهف :

رهف وهي تضم زينه وتقول : انا مارح ابارك لك لأن مشعل مو لك بس بقولك شي واحد ابعد عنه ولا تقربين منه فاهمة ............ وبعدت عنها وهي مبتسمه بخبث.

زينه كانت منصدمةو ماردت عليها لانه حاسه بمشاعر رهف ..

رهف وهي تضم عبير كانت تبي تعتذر لها عن كل شي : عبير حبيبتي وش اخبارك .
عبير وهي منقرفة وقالت بحده وعصبية وبهمس : ابعدي عني لاني مابي وحده مثلك تضمني.
رهف وهي تبعد عن عبير ؛ عبير انا اسفه والله اسفه ... وقالت بكذب : انا كنت معصبة مرره لما سويت في زينه كذا تعرفين انا احب اخوك مشعل بس الحين خلاص انا فكرت في المووضوع ومابي اخسرك ..
عبير وهي مو مصدقه : اي خير انشاءالله ..

وخلصص الغدا وقامت ام مشعل وعبير يجهزون الشاي والحب والمسكرات ..

ام مشعل وهي تحط الشاهي علئ الطاوله : تفضلو ياجماعه .
ام ياسر ؛ والله تعبتي نفسك.
ام مشعل وهي تجلس : لا تعب ولا شي هذا الواجب .

وجلسوو الحريم يسوولفون ..

عند البنات :

جود بهمس ومسخره : زينه وش صار علئ حركة الاغراء ؟
زينه وهي تضرب جود بخفيف : وجعع انطمي لاحد يسمعك .
جود ؛ طيب وش صار .؟
زينه ؛ تخيلي هالمصرقع كان يتجسس علي وانا اكلمكم ولما دخلت ادور عطر خايس قالي تبين اعطيك .
جود وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
زينه وهي منقهره : انا ابي اعرف علئ ايش تضحكين ؟ انا منقهرة منه وانتي تضحكين .
جود : ههههههههههه ياخي احس زوجك فله .
زينه : يعععع والله ولايعرف شي اسمه فله بس فالح يهدد
عبير ؛ بناااااات بقوولكم شي .
زينه ؛ قولي .
عبير : انا عندي صديقة الاكترونية .
اميره بصدمة ؛ ايشش؟ .
زينه : يعع ما احب اكون صدقات كذا لازم اشوف البنت واتعرف عليها بعيوني مو عن طريق الجوال .
جود ؛ واو فله والله اذا كان عندك صديقه الاكترونية مع اني ولا مرة كونت صداقه كذا بس احس حلو.
عبير وهي متحمسه : اي والله مرره حلو والبنت تصرفتها تجنن واسمها الجوري وكلامها عسل ومؤدبة وهي ساكنة هينا باالرياض واليوم قالت لي انها تبي تشوفني .
زينه بنفعال : لااا خير وش الي تشوفك لاتعرفينها ولا تعرفك .
جود : صحيح كيف تشوفيها وانتي ماتعرفينها.
عبير ؛ وشو الي ماعرفها صار لي 6 شهور تقريبا وانا اكلمها وانا والله ابي اشوفها .
بيادر : لا كلام زينه صح ماتدرين يمكن هالبنت تطلع مو كويسه انصحك لا تشوفينها .
عبير بعناد : لا بشووفها يعني بشوفها واليوم بعد .
زينه بعصبية : عبير اعقلي وشو الي بشوفها البنت ماعمرك شفتيها ولا سمعتي صوتها .
عبير ؛ ومين قالك ماسمعت صوتها؟ المهم كيفي اليوم بشوفها يعني بشوفها ...... وقامت .
زينه بعصبية ؛ مجننونة هالبنت .


وخلصتت العزيمة وكل حرمة راحت بيتها ..

في الصاله كان فيه زينه وعبير وام مشعل. .

ام مشعل كانت بتشيل الصحن .

زينه بنفعال : خالتي اتركيه انا اشيله تراه مره ثقيل.
ام مشعل : لا لا انتي لاتشتغلين توك عروس .
زيمه وهي تشيل الصحن : واذا عروس يعني ما اساعدك ..
ام مشعل : ههههههههههه حبيبتي .


ونظفوو الصاله وصارت تلق لق.


وبعد 5 دقايق دخل مشعل المجلس وشافهم يضحكون بقوة .

مشعل وهو يبوس امه ؛ وش صاير ليه تضحكون ضحكوني معكم .
ام مشعل ؛ زينه سوالفها توننس وتوسع الصدر .

مشعل ناظر زينه بنظره مسخره ..

زينه ماعطته وجهه ..


مشعل انقهر مره من حر كتها وقال : يلا يمه لازم الحين نروح الشقه .

زينه انصدمت وقالت بصوت عالي ؛ الحين ؟


الكل ناظرها ..

وزينه استحت من حركتها وحاولت ترقع السالفه وابتمست وقالت ؛ اقصد يعني تو الناس ابي اجلس مع عبير وخالتي شوي.

مشعل بحقارة : لا اغراضنا لازم نرتبها ولازم نروح السوق.
ام مشعل : ههههههههه وهو صادق حبيبتي لازم تروحين عشان ترتبين اغراضك وبكرا تعالي .

قام مشعل من مكانه ومسك يد زينه وقال : يلا .
زينه بعصبية وبهمس : وجعع لا تمسك يدي.
مشعل بعصبية : قومي لا تخليني اسحبك بقوة .

زينه بسرعه قامت من مكانها خافت يسويها ..


في بيت ام نايف :

دخلت ام نايف غرفة زينه وجلست تتأملها وتذكرت زينه وصراخها وضحكها في البيت وطاحت دمعه من عيونها ..

ودخلت الغرفه ولفت نظرها كيس اسود اخذت الكيس وفتحته وانصدمت من الي شافته .

شافت كل قمصان النووم الحريريه .

ام نايف بصدمة : هذوولي وش جايبهم هينا ؟ .... وقامت وفتحت دولاب زينه وشافت كل بجايمهاا موموجودين .

ابتسمت وتأكدت انها ما اخذه كل البجامات وماخذت القمصان .

ام نايف : اااه يازينه متئ بتتقبلين فكرةالزواج الله يهديك بس ..

في شقة زينه ومشعل :

دخلت زينه بتعب ورجلها متكسرة من الكعب قطت الكعب وجلست علئ الكنب بتعب ...

زينه بتعب : اه رجوولي وجع اخر مره البس هالكعب ليتني مالبسته. .
مشعل وهو يجلس : محد قالك تلبسين كعب .
زينه بعصبية : نننننن كيفي .... اف رجولي يبي لها مسااج.
مشعل بخبث ؛ تبين اسوي لك مساج.
زينه انصدمت وقالت بسرعه : لا مابي شكرا..
مشعل : اسمعي غرفتك بتكون علئ اليمين لاني مستحيل انام معك .
زينه بعصبية : وانا بعد مستحيل انام مع واحد مصرقع ..
مشعل : غبيه ....... وقام غرفته .
زينه بعصبية : انت الغبي .


قامت زينه ودخلت الغرفة :

زينه وهي مبسوطه : واااااو تجننن اكيد هذا موو ذوقه اكيد ذوق عبير .. تجنن ياربي ....... واخذت شنطتها وطلعت دبدوبها وحطته علئ السرير وبعدين طلعت لها بجامة ولبستها وفتحت شنطة ملابسها وجلست ترتب في الدولاب وخلصت من ملابسها واخذت شنطة الميك اب والعطورات ورتبتهم علئ التسريحه واخذت شنطة الاكسسوارات وحطتهم في دولاب مخصص حق الاكسسوارات ورتبتهم وبعدين اخذ شنطة الجزم وحطتهم في درج كبير ورتبت الاشياء وبعدين اخذت ديكورات الغرفة من ايطارات وورد صناعي واخذت معطر الج بريحه الورد وعطرت الغرفه وانسدحت علئ السرير بتعببب ....

زينه بتعب : اااااه واخيرا خلصت ..... وغطت عينها شوي لانها حست بتعب .


عند مشعل الي مالمس شي من اغراضه وكان ماله خلق .

مشعل : افف الحين وش يرتب هالعفسه ...... لحضه الحين عندي هالخدامة الي في الغرفة ليه ما اقولها ؟


قام مشعل وطلع من الغرفة ودخل غرفة زينه واتفاجأ من الترتيب الغرفة والايطارات والورد وريحة الغرفه الحلوه دخل وناظر السرير وشاف زينه منسدحه بنص السرير ونايمة ..

راح مشعل عشان يقعدها بس ماقدر وجلس يناظر في وجهها وشعرها الطويل وابتسم وفجأه صحت زينه وانصدمت شافت مشعل جالس يناظرها ومشعل اول ماصحت زينه بسرعه بعد عنها .

زينه وهي تقوم وبعصبية : انت انت ليه جاي غرفتي وش تسوي !
مشعل وهو يجلس في السرير ولفت نظره الدبدوب الكبير .

مشعل ياخذ الدبدوب وقال بمسخره : وش ذا ؟ بزره انتي .
زيمه وهي تسحب الدبدوب من مشعل : جيبه مالك شغل وبعدين هاذي اغراض البنات انت مالك فيها كيفي .
مشعل وهو يسلك ؛ اي خير انشاءالله. المهم قوومي رتبي غرفتي.
زينه بصدمة ؛ نعمم ؟ وش قلت ؟ ولمست اذنها : وشفيها اذني فيها شي .
مشعل : مثل ماسمعتي يلا تراني اعتبرك خدامه هينا قومي رتبيها .
زينه بصدمه وعصبية : خدااامه ؟ انااا ؟ لا والله مني بقايمه غرفتك وكيفك وانا ماني خدامه فاااهم روح رتب غرفتك بنفسك يلا بلا كسل .
مشعل وهو يقرب من زينه : خدامه وغصبا عليك والحين قدامي بتقومين ترتبين غرفتي ورجلك فوق راسك .
زينه بمسخره هههههههه اصلا الرجل ماتوصل راسي شوف لك غيرها .
مشعل بقهر وهو يسحب زينه :هههه ظريفه ويلا امشي معي .
زينه وهي تدف مشعل : مابي اجي مابي ارتب غرفتك كيفي روح رتبها انت ماعندك ايد ماعندك رجل وش ذا الكسل وجعع .
مشعل قفلت معاه : اقوول بلا هالكلام ويلا قووومي وقال بخبث : ولا ترا اخليك تنامين معي الليله .
زينه بفخر : هههه صدق ؟ ترا في اختراع اسمه مفتاح ..
مشعل ؛ وفي اختراع اسمه مطرقه يعني اقدر اكسر الباب ومحد بيلومني علئ الي بسوويه .

زينه هينا سكتت وبلعت ريقها وماقدرت تتكلم وقامت وهي معصبة ورفست باب غرفته وجلست ترتب في اغراضه بعنف .

مشعل وهو يلبس غترته : شوي شوي علئ اغراضي تراها ثمينه .
زينه قالت بهمس وهي تتحلطم : نننن اغرض ثمينه غبي كسول .
مشعل : عفوا قلتي شي ؟
زينه ناظرته بنظره كررهه وقهر : لا سلامتك .
مشعل : المهم انا بطلع مع صديقي .
زينه انبسطت مرره لانه بيطلع كانت تبي الفكه منه ..

زينه بفرح : صددق ؟ اي اي خذ راحتك اطلع وانبسط وتأخر علئ كيفك .
مشعل بستغراب : اطلع وانبسط ؟ غريبه وش الطاري .؟
زينه بتوتر : ها؟ لا ولا شي .
مشعل : طيب ولو اني مو مصدقك بس بمشيها لك لاني متأخر .... وطلع .
زينه وهي تزغرط : كلللللللللوووووووووش اففف واخيرا واخيرا تقلع درب يسد مايرد عساه يسوي حادث لا لا استغفرالله ياخي مابيه يعععع ولا بعد مخليني خدامه عنده مصررقع غبييي .
في بيت ام فهد :


دخل فهد غرفة نوره :

نوره وهي متروعه : بسم الله وشفيك انت ؟ شوي شوي افتح الباب .
فهد : اقول بلا هذرتك الزايدة وعطيني رقم زينه .
نوره بقرف : زينه ؟ يععع من زينها عشان اسجل رقمها .
فهد بعصبية : مووو شغلي ابي رقمها الحين تطلعينه الحين لا والله اذبحك وتعرفين اني عصبي .
نوره بخوف : طيب خلاص بشوف امي .


نزلت نوره وهي تتحلطم : حقير بس جالس يتأمر علي مدري وش هالأخو .

نوره بطفش : يمه .
ام فهد وهي تناظر التلفزيون : نعم
نوره ؛ يمه عندك رقم زينه بنت عمي .؟
ام فهد بستغراب : اي؟ بس ليه ؟ وش تبين فيه وانت ماتحبين زينه وتكرهينها ؟
نوره بكذب ؛ يمه مو انا الي ابيه صديقتي تبييه هي تعرف زينه بس تقول انحذف رقم زينه من عندها وتبيه والصراحه قالت لي اكيد عندك رقم زينه لأنها بنت عمك واستحيت اقولها اني اكرهها وماحبها .
ام فهد وهي تفتح الجوال : طيب لحضة ... امسكي هاذهو الرقم .

اخذت نوره الرقم وصعدت فوق ودخلت غرفه اخوها ورمت عليه الورقه .

فهد : وش ذا ؟
نوره بعصبية ؛ وش ذا يعني ؟ رقم الزفته زينه ....... طلعت .
فهد بشر : اووووك .

عند زينه الي كانت ترتب اغراض مشعل :

زينه بتعب : اففف وجععع تعبت الله يلعنك يامشعل .... وفجأه سمعت صوت جوالها يرن ..
زينه : صووت جوالي .

طلعت زينه من غرفة مشعل ودخلت غرفتها وارفعت جوالها وشافت رقم غريب وردت ..

زينه ؛ الو .
فهد : هلااااا اطلق من يقول الو .
زينه تروعت من هالصوت : عفوا مين معي ؟
فهد بحقارة : افا افا يازوز ماعرفتيني انا فهد ولد عمك .
زينه بصدمة ؛ فهد ؟ وش تبي ومن وين جبت رقمي ؟
فهد : هههههههههههههه انا فهد يعني اقدر اجيب اي رقم .
زينه وهي تتمسخر : صدقق ؟ وانا اقول وش ذا الصوت كأنه صوت عنزه مخنوقه .
فهد عصب من كلامها بس مسك نفسه : هههههههههه معليش مقبووله منك .
زينه بحده : من الاخر وش تبي ؟
فهد : ابيك .
زينه بمسخره : ههههه قديمه اقول تقلع بس ..... وكانت بتسكر بس سمعته ينادي .
فهد : لحضه لحضه بقوولك شي .. وقال بكذب : زينه انا احبك . حبيتك من اول ماشفتك وما اقدر اشيلك من بالي .
زينه فصلت عليه : جعل تحبك عنز وانت نايم ترا هالحركات مووب علي انا روح قص علئ وحده ثاني ......... وسكرت .

فهد : الوو الووو .. .طيب يازينه ما يكون اسمي فهد اذا ماخليتك تندمين علئ الي سويته واخذ بتاري منك هينن الايام بينا .


عند زينه :

رمت زينه الجوال فوق السرير وقالت : خرا عليك يقوول احبك حبته عنز وسخ مابقئ الي هالاشكال تحبني يع ..... وكانت بتطلع من غرفتها عشان تكمل ترتيب بس رن جوالها مره ثانيه .

زينخ بتعب : اووووف لاحول مارح اخلص اليوم .... رفعت الجوال وشافت عبير ..

زينه بفرح : الووو هلا عبووره ..
عبير بخوف وهي تبكي : زينه الحقني الله يخليك .
زيمه بصدمة : بسم الله عليك وش فيك ؟
عبير بخووف اكثر : صديقتي الاكترونية طلعت ولد وانا الحين بحفله مختلطه ولاحقني رجال ودخلت غرفة مدري مين غرفته وقفلت علي الباب وهم الحين جالسين يضربون في الباب بقوة يبوني اطلع .
زينه بصدمة وهي مو مستوعبه : ووشووو !!!! عبير تمزحين مقلب صح ؟
عبير بعصبية وخوف : والله ما امزح .
عبير بخوف اكثر : الله يخليك تعالي بموت من الخوف بس لا تتصلين علئ اخوي لانه راح يعصب مانبي مشاكل !
زينه بسرعه وتوتر : طيب طيب اهدي شوي وفهميني انتي وين الحين ؟
عبير بخووف اكثر : انا في شارع ال ..... في البيت الازرق .
زينه بخوووف علئ عبير وبسرعه : طيب جايتك .


وبسسسسسس ردودكم وتوقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 07:33 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت السادس عشر ))

زينه قطت الجوال علئ السرير وقامت تمشي حول الغرفة وتفكر وش تسووي عشان تساعد عبير :

زينه وهي تفكر وتمشي وبتوتر : ياربي وش اسووي يارب ساعدني اي ادق علئ نايف ...... وتذكرت ان نايف مسافر وقالت بعصبية : افف مو قتك يانايف ليه تسافر افف وجلست تفكر وقالت : الشرطة اي اي الشرطة .... واخذت جوالها بتوتر وخوف كانت خايفة تدق لانها ولا مره دقت علئ الشرطة وبعد ثواني دقت .


نروح عند مشعل :

مشعل نزل من السيارة ودخل الكفتريا وشاف صديقه القديم احمد .

مشعل بفرح : احمد ..
احمد وهو يضم مشعل : هلا والله فيك يامشعل كيفك وش اخبارك
مشعل : بخيرر والله اني مشتاق لك يالشرطي .
احمد : هههههههههههههه وانا بعد .
مشعل وهو يجلس : وينك ياخي ماتبان ابد .
احمد : والله الشغل ما خذ كل وقتي من يوم ما توضفت شرطي وانا مبتلش كل يوم مشكلة وبالموت اخذت هاليوم اجازة عشان اشوفك واشووف اخوياي .
مشعل : اي والله ما الومك شغلة الشوطة يبي لها قلب قووي .


وفجأه رن جوال احمد :

احمد وهو يتنهد بتعب : لا حوول توني جالس حرام عليكم .... الوو ... هلا .... ايششش !! .. طيب طيب جاي ... وسكر

مشعل بستغراب : وش فيك وش صاير ؟
احمد ؛ داق علي المدير ويقول في حفله مختطله بنات وشباب وخمر استغفرالله.
مشعل بستغراب وصدمة : ايششش !! من جدك ؟ فيه في السعودية ناس زي كذا ؟
احمد وهو يقوم : فيه كثير يامشعل المهم انا بروح .
مشعل وهو يقوم : بجي معك .
احمد بصذمة : ايش ؟ وليه تجي معي ؟
مشعل : ابي اساعدك دامك لحالك .
احمد : لا موو لحالي معاي كم شرطي بس اذا تبي تجيك براحتك بس انتبه .
مشعل : اوك.


عند زينه الي كانت راكبة مع سواقها طبعا اتصلت عليه وقالت له يجي لها بدون مايقول حق اي احد من اهلها واتصلت علئ الشرطة وهي وراهم الحين وكانت ومتوترة وخايفه مرره :

زينه بنفعال : اي اي هذا البيت ..

نزلو الشرطة وزينه معاهم وادخلو الحفلة والكل تفاجأ والكل يحاول يهرب بس للأسف ماقدرو لان الشرطة محاوطة المكان ومع المسدسات .

دخلت زينه وكانت تدور علئ عبير في كل الغرف ..

زينه كانت تفتح الغرفة بس شافتها مقفله وقالت : عبير عبير انتتي داخل افتحي انا زينه ..

اما عبير كانت تبكي وضامه نفسها ولما سمعت صوت زينه قامت وفتحت الباب :.


عبير وهي تضم زينه بكل قوتها وتبكي : زينه اهئ اهئ زينه. .
زينه وهي تبتسم براحه : حبيبتي صار لك شي تأذيتي .
عبير وهي تبعد عن حضن زينه : لا ماصار شي والله ماعرف كيف اشكرك .
زينه : لا حبيبتي لا تقولين كذا احنا خوات .

الشرطي ومعاه ورقه : لو سمحتي الرجال اذوك سوو لك شي ؟
عبير : لا انا اول ماجيت دخلت هالغرفة وقفلت علي الباب .



عند احمد ومشعل :

احمد نزل من السيارة وعلئ طول دخل .

ومشعل نزل من السيارة وتفاجأ من المنظر كان المكان كله شرطه ورجال سكرانين وبنات جلس يناظر وكان بيدخل بس انصدم لما شاف زينه وعبير طالعين من المكان.

زينه رفعت عيونها وانصدمت وقالت بهمس : عبير اخوك مشعل .
عبير وهي تاظر ومنصدمة وخايفه : م م مشعل .

مشعل وهو يسرع في خطواته وقال بحده وعصبية : انتو وش تسوون هينا ومين الي جابكم !
عبير بخووف وتوتر : زينه و ....... وماتركها تكمل اول ماسمع اسم زينه علئ اللسان اخته عصب وكل شياطين الدنيا تجمعت في عقله وناظر زينه بعصبية وعطاها كففف طيحها من مكانها ..

عبير وهي تشهق : ليه تضربها !
مشعل بعصببة وهو يمسك زينه بقوه من عباتها : انتي ؟ انتي تسووين في اختي كذا وتجيبنها في هالأماكن القذر ياحقيرة .
زينه بصدمة : انا !!
مشعل بعصببة وهو للحين ماسك زينة بقوة : اي انتي ولا تجلسين تكذبين وتتبرين حق نفسك حقيرة قذره .

عبير عصبت وقالت بصوت عالي : مشعلل.
مشعل ناظر عبير بعصبية ..

عبير بعصبية : اتركها تراها مالها شغل بالي صار انا الي جيت هينا لحالي هي جات ساعدتني بس .
مشعل بصدمة وصراخ : كيف يعني مالها شغل ؟ انتي من متئ تعرفين هالأماكن.

عبير بخوف : انا بقوولك . انا كان عندي صديقة كنت اكلمها في سناب شات وصار لي 6 شهور تقريبا وامس قالت لي ابي اشوفك في ذا المكان ولما جيت اتفاجأة من المكان وصديقتي الي كنت اكلمها طلعت ولد ومن الخوف دخلت غرفة من الغرف وقفلت الباب ودقيت علئ زينه عشان تساعدني وانا قلت لها ماتقول لك بس هاذي كل القصه وزينه والله مالها شغل بكل الي صار انا السبب .

اما مشعل اول ماسمع هالكلام من اخته حسسس بندم لانه ضرب زينه قدام كل هالناس خصوصا ان الناس كانت تناظر .

اما رينه كانت منزلة راسها ومفتشله مرره لان مشعل ضربها قدام كل هالناس .
مشعل بعصبية : حسابك في البيت ياعبير ..... يلا امشووو السياره .


مشت زينه وهي منزله راسها وتبكي بخفيف وركبت ورا متعمده وعبير قدام وزينه ما تكلمت ولا نطقت بحرف كانت تبكي بخفيف من القهر.

وصلو البيت ووقف مشعل :

عبير بخووف : مشعل الله يخليك مابي امي وابوي يدرون بالي صار .
مشعل وهو يمسك شعر اخته ؛ شوففي انا مارح اقول حق امي وابوي علئ الي صار بس قسم بالله ان صار هالشي ورحتي بددون ماتفكرين لأذبحك فاااهمة وما اشوفك تكلمين اي بنت غريبه في سناب لا قسم بالله اسحب منك الجوال .

عبير بخوف وبألم : طيب طيب اترك شعري .

ترك مشعل شعرها بقوة وقال بصراخ : انزلي ..

نزلت عبير من السيارة :


وزينه كانت معصبة من مشعل وكارهته اكثر من قبل ..

مشئ مشعل وصل الشقه .

وزينه اول ماوصلو نزلت علئ طول ودخلت الشقه ومشعل ورراها ..

مشعل : زينه زينه اصبري بكلمك .
زينه بعصبية : مابي اسمع شي ..... ودخلت غرفتها وقفلت الغرفة وجلست تبكي من القهر ..

اما مشعل كان نادم علئ الي سواه كان نادم انه ماسمع كلام اخته كامل كان نادم انه ضرب زينه كف قدام الناس كان اول مره ب
يحس بذا الندم ... قام مشعل جمب غرفة زينه وقال بندم : زينه انا انا اسف والله ماكان قصدي ارجوك افتحي الباب ابي اكلمك .

اما زينه كانت تبكي بخفيف كل ما تتذكر انه ضربها قدام الناس وصرخ عليها قدام اخته كانت تبكي بقهر وحزن كانت معصبة مررره كانت تبي تصرخ عليه وتلومه علئ كل شي سواه معاها بس ماقدرت وفرغت عصبيتها وهي تبكي وتبكي وتبكي .

اما مشعل سمع صووتها وهي تبكي ماتحمل وحس ان قلبه يألمه عليها ... وقام مشعل من مكانه ودخل غرفته وترك زينه تبكي بحزن وبألم ..


(( يوووووم جديد ورينه للحين معصبة من مشعل وكارهتهه ))


الساعه 1 الظهر طلعت زينه من غرفتها وعيونها منفخه من البكي دخلت الحمام واخذت شووور ولبست بجمامه ولفت الفوطه علئ شعرها :

عند مشعل كانت رهف داقه عليه وهو ماله خلقها كان كل تفكيره كيف يعتذر حق زينه :

رهف بعصبية : وليه تعتذر لها؟ .
مشعل : وشو الي ليه انا الغلطان .
رهف بعصبيه وقهر وحقد : تاكل زق هالحقيرو لا تعتذر لها جعلها تموت .
مشعل بعصبية : رهف لا تدعين عليها استحي علئ وجهك .
رهف بعصبية : وتدافع عنها ؟
مشعل لعصببة : اي لاني انا الغلطان وبعدين وش هالحقد الي في قلبك .
رهف بخوف : ها ؟ لا حبيبي موو حقد بس انت قلت انك اعتذرت لها وماقبلت اصلا لازم تحمد ربها لان انت مشعل جيت واعتذرت لها .
مشعل بعصبية : ليه مين انا ؟ تراني انسان حالي حالكم مايحتاج انك تخليني شي عظيم... المهم بسكر الحين بعدين اكلمك ..... وسكر من دون مايسمع رد رهف .

وقام مشعل من السرير وطلع من الغرفه وشاف زينه طالعه من الحمام ..

مشعل حس بشعور غريب كان يبي يعتذر منها علئ الي سواه وكان بيتكلم بس زينه ماعطته وجهه ودخلت الغرفة :

مشعل وهو يتنهد : لاحولل الله وش اسوي كل ما ابي اتكلم تروحين .... وجا في عقل مشعل فكرة مجننونة .

مشعل بخبث : اوووك يازينه الحين راح اخليك تسمعيني بدون ما تهربين مني .


كانت زينه جالسه تنشف شعرها بالسشوار وبعد ماخلصت اربطت شعرها وكانت بتطلع بس اتفاجأة من الحشرة الكبيرة الي تمشي ..

زينه فتحت عيونها وصرخت بأقوئ ما عندها ؛

عند مشعل الي كان يضحك وهو يسمع صراخههها ..

زينه انقزت فوق السرير وهي ميته خوف ؛ ياربي من وين جات هالحشره وش اسووي ياربي ..

اما مشعل كان جالس في غرفته وحاط رجل علئ رجل وينتظر زينه تناديه .

زينه ماتت خوف لما شافت الحشره تقرب وصرخت بأقوئ ماعندها ونادت بأسم مشعلل.

عند مشعل الي فززز من مكانه اول ماسمع اسمه كان ينتظر انها تنادي اسمه :

دخب مشعل الغرفه وكأنه ماسوئ شي وقال وهو يكذب : وش فيك تصرخين ؟
زينه وهي ميته خووف وتأشر بصبعها : حشرره حشرره كبيرة.
مشعل وهو يناظر في الارض : اي هاذي .
زينه بنفعال : اي اي الله يخليك طلعها من هينا .
مشعل شال الحشره بحقارة : اطلعها.
زينه بصدمة وصراخ : ليه تشيلها اتركها تراها نجسه ..
مشعل شال الحشره في يده وحط الحشره علئ سرير زينه .

زينه اول ماشافت الحشرة تمشي في السرير نقزت في حضن مشعل وصارت رجولها في حضنه وضمته من الخوف .


مشعل انصدم من حركتها وابتسم ..

زينه كانت ميته من الخووف بس حست انها ضامه مشعل وبسرعه نقزت في الارض ولفت الجهه الثانية من الخجل وضربت راسها بخفيف وقالت : غبيه غبيه .

مشعل كان يضحك علئ حركتها مشئ وشال الحشره ورماها في الزباله وقال بجديه : زينه .
زينه وهي تلف وقالت بتوتر : اسمعع لاتفكر غلط انا سويت كذا من الخوف.
مشعل بجديه : زينه ابيك تسمعيني.
زينه تذكرة الي صار ومشت بتطلع بس وقفها صوت مشعل : اسف والله اسسف ماكان قصدي اجرحك واحرجك بس والله امس ماقدرت امسك نفسي لما سمعت عبير تقول اسمك في البدايه زينه انا مغصوب عليك عشان كذا مو متقبلك بس لما ضربتك حسيت اني غلطت ولازم اعتذر منك.

زينه لفت عليه وهي تبكي وقالت بقهر وبسرعه وهي تبكي : انتي عارف وش سويت انت لما ضربتني قدام الناس تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني وخصوصا لما لما ضربتني وعبير شافتك وانتي تضربني حسيت بإهانة حسيت بالهلحضة ان ماعندي كرامه ابد الحين كيف بحط عيوني بعيون عبير وانت وانت وانت ........

مشعل قلبه ألمه لما شافها تبكي ماقدر يتحمل ومشئ لها وسحبها وضمها وهي تبكي.

زينه بكت بكل قوتها وحاولت تدف مشعل بس مشعل كان ضامها بقوة :

مشعل وهو ضام زينه : اسف سامحيني

زينه هدت شوي. وبعد ثواني دفت مشعل بقوة.

مشعل بتوتر : انا انا ضميتك لانك كنتي تبكين لا اكثر ولا اقل وقال : زينه سامحتيني مابي اقعد ندامان .

زينه ابتسمت وهزت راسها بمعنئ نعم .


مشعل ابتسم وقال اجلسي بقولك شي :

زينه بستغراب : وشو ؟
مشعل وهو يجلس : اجلسي وتعرفين .
زينه وهي تجلس : طيب .

مشعل : بقوولك انا ليه مارفضتك لما ابوي قالي اخطبك .
زينه بحماس : قوول .

طبعا مشعل قال لها كل شي من البدايةالئ النهاية .


زينه بصدمة : يعني معقووله ابوك كان بيطردك اذا ماتزوجتني ؟.
مشعل وهو يتنهد : اي لان ابوي يبي يناسبكم وتعرفين صديق عمره ومو بس كذا هددني انه بيقطع عني المصرروف وبسس مالقيت حل ثاني الا اني اتزوجك .
زينه : اهاا وقالت بندم ؛ انا اسفه لاني قلت لك شخصيتك ضعيفه اكيد هالكلمة اثرت عليك.
مشعل ؛ موو بس اثرت علي كل ماتقولينها كان ودي اذبحك .
زينه وهي تحك راسها مفتشله : خلاص قلت لك اسفه .
مشعل : طيب وانتي ليه ما تبين تتزوجين ؟
زينه توترت هينا وحاولت ترقع السالفه : ها ؟ لاني مابي اتزوج الحين ابي اكمل دراستي في الجامعه وبعدين افكر اني اتزوج بس ابوي الله يهديه لان ابوك صديقه ماقدر يرفض له طلب ..
مشعل : هههههههههههههههههه وش فيهم ابوي وابوك يمشون ويغصبون بس والله انك غبية .
زينه بعصبية : نعم !!
مشعل : اي غبيه اجل فيه بنت تأذي رجلها عشان انها بتتزوج .
زينه وهي مفتشله وحاولت ترقع : كيفي رجلي وكيفي وبعدين انا كنت منقهرة منك .... وقالت وهي تبتسم : بس وعد مني راح اساعدك عشان تتزوج رهف
مشعل بصدمة : من جدك انتي ؟ والله لو بنت غيرك كان خلتني احبها واتعلق فيها اوطلبت الطلاق.
زينه : هذا اذا كنت احبك اسوي كذا بس انا ما احبك وبعدين انا ماابي افرق بينكم حراام وانا ابي اتطلق بسرعه عشان تتزوج منها وافتك منك .
مشعل ؛ ههههههههههههههههه والله ماني مصدق الي جالس اسمعه وقال بحقاره : كأنك صدقتي نفسك بزياده جالسه تسولفين معي يلا قومي اطبخي .
زينه في قلبها ؛ لاحووول رجعنا نتهاوش : نننننننننن وليه اطبخ لك عندك يد ورجل قوم اطبخ انت وبعدين المطبخ فااضي ما فيه صحوون ملاعق .
مشعل : بكرا انشاء الله راح نروح ونشتري كل شي.
زينه : لا لا خلها بعد بكرا لان بكرا بروح بيت اهلي وثانيا انا بروح عشاني مو عشانك .
مشعل وهو يقوم : غبيه صحيح ....... وطلع.

زيةه بعصبية طفوليه : غبي انت. ..... وابتسمت .

دخل مشعل غرفته وسكر الباب وابتسم علئ جنانها .

(( يووم جديد))


في بيت ابونايف :

زينه وهي تسلم علئ امها ؛ يمه اشتقت لك وش اخبارك .
ام نايف : حبيبتي وانا بعد اشتقت لك .
زينه وهي تبعد عن امها : يمه وين ابوي والعنود ؟
ام نايف وهي تجلس : العنود في بيت صديقتها وابوك في الشغل .
زينه بحزن : اففف حسافه وانا امس مقرره اني اتغدئ هينا .
ام نايف : تغدي مين مانعك انا معك حبيبتي ولا ماتحلئ الجلسه الا مع ابوك واختك .
زينه وهي تبوس امها : لا يمه انتي ملكة الجلسه ..... وقالت بحماس : صدق يمه كي غرفتي .
ام نايف بمزح ؛ ههههههههههههه الحمدالله تسلم عليك .
زينه : ههههههههههه صدق والله اني مشتاقه لها بروح اشوفها ..... صعدت زينه ووراها امها .

زينه دخلت الغرفة وقالت بشتياق ؛ حبيبتي غرفتي اشتقت لك ..والله لو اقدر اضمك كان ضميتك

دخلت ام نايف وفتحت الدولاب وطلعت الكيس الي فيه القمصان ..

ام نايف : زينه ليه ما اخذتيهم معك؟
زينه تلعثمت وقالت : هاا ؟ يمه ما ابي اخذهم وبعدين خليهم هينا يمكن مثلا اتطلق واتزوج مره ثانيه واخذهم .
ام نايف وهي تضرب زينه بخفيف : وجععع فال الله ولا فالك لاتدعين علئ نفسك .
زينه : يمه حبيبتي انا اقول ل مثلا مثلا .
ام نايف وهي تجلس جمب زينه : المهم كيفك مع زوجك وش تطبخين له ؟
زينه : ما اطبخ له شي ليه اطبخ له .
ام نايف بصدمة ؛ كيف !!! كيف يعني ماتطبخين له مجنونه انتي تراه زوجك .
زينه ؛ واذا زوجي يمه انتي عارفه اني مو متقبلته ومو بالعته لان ابوي العزيز غاصبني .
ام نايف بعصبية خفيفه : وجععع زوين لاتفشلينا مع الرجال عيب هالحركات .
زينه وهي تقووم : يمه خلاص سكري المووضوع ... وقومي نتغدا بموت جوع.

ام نايف : والله مدري وش في راسك يازينه .

(( يووووم جديد ))

في بيت ام فهد الساعه 4 :

فهد كان جالس ويفكر كيف يطيح زينه في حبه رفع جواله ورسل حق زينه :


عند زينه كانت تلبس عشان بتروح السوق وفجأه جاتها رساله من رقم غريب ..

رفعت زينه جوالها وافتحت الوتس :

وشافت الرساله مكتوب فيها :
زينه ابيك تقرين رسالتي الله يخليك صدقيني من هذيك المره الي جيتي فيها بيتنا وعطيتيني كف جلست افكر فيك والله اني احبك احبك افهمي وانا لما شفتك عقلت صدقيني .


زينه بمسخره : واو مشاءالله الله صدق صدق عقلت غبي مالقيت الا انا اصدق كلامك الغبي .
زينه وهي تكتب حق فهد : اقوول بلا هاالكلام الي مثل وجهك ولاتحط في بالك اني بصدقك ..ثانيا انا متزوووووجه ياغبي يا اذا مو ذاكر اذكرك ياعنز........ رسلت الرساله وحظرته .

زينه بقهر : غبي .

عند فهد فتح الرساله وانقهر من كلامها وكتب لها كلام بس ماوصل لها وقال : الحقيرة اكيد حظرتني انا اوريك ..

طلع مشعل من غرفته ودخل غرفة زينه :
زينه وهي تناظره : كممممم مره اقولك طق الباب .
مشعل قرب من زينه ؛ وانا اقولك هذاي شقتي وانتي زوجتي يعني كيفي فاااهمة ويلا ترا تأخرنا ....... وطلع
زينه وهي تلبس نقباها : انتظرني .

وطلعوو برا الشقه وركبو السيارة :

زينه وهي تشم ريحة السياره : امممم وش ذا الريحه الحلوه .
مشعل وهو يبتسم : هذا ريحة معطر السيارة الجديد حلو ؟
زينه ؛ اي حلوو والله يطلع منك .
مشعل : مشااءالله علي ذوقي حلوو في كل شي .
زينه بمسخرة وبخفيف : اي خير انشاء الله.
مشعل : المهم اي سوق تبينا نروح ؟
زينه وهي تفكر : سوق الادوات المنزليه بس ماني نكثر مواعين كثير .
مشعل بستغراب : ليه ؟ تراني مو بخيل.
زينه وهي تضحك : هههههههههه لا موقصدي انك بخيل قصدي حرام يعني نشتري كثير لانها كلها 6 شهور وراح نتطلق.

مشعل ضاق خلقه لما سمع هالطاري مايدري ليه وقال وهو يحس بغصه : طبعا .

وكلها نص ساعه ووصلو :

زينه بحماس : مشعل مشعل وقف هينا مكتووب للأدوات منزليه .
مشعل وهو يضحك : هههههههههههههههه طيب وش فيك متحمسه .
زينه وهي تنزل وبحماس : يلا يلا انزل .
مشعل وهو ينزل : ههههههههه طيب طيب .

ودخلو السووق وكان كبيرر مره ومليان ادوات منزليه ..
مشعل : مشاءالله كبير .
زينه بصدمة ؛ ماقد جيت هالمكان ؟
مشعل : لا ليه اجي حرمة انا ؟
زينه : موو قصدي كذا اقصد ماتجيب امك اختك .
مشعل : لا السواق يوديهم ويجيبهم .
زينه : لا اناا اخوي نايف يجيبنا عشان اخليه يختار معي اساسا مااعرف اروح الا مع نايف .
مشعل : اما شكله اخوك يستهبل معاك كثير ؟
زينه : اييي فديت اخوي .
مشعل : طيب تعالي نروح ناخد مطبخيه او قدر مدري وش تسمينها انتي.
زينه : اسميه قدر قدر .

زينه وهي وتشوف القدور : امممم يجنن ذا حلو شكله وكبير .
مشعل وهو ماسك العربانه ؛ خووذيه .
زينه وهي تشيله : طيب .


وخلصوو من قسم اقدور واخذو حوالي 7 .

زينه وهي تختار ملاعق : كيووووت .
مشعل : وشو الي كيوت تراها ملعقه والله ياخي انتو يالبنات مدري وش اقول عنكم .
زينه : وش فينا ؟ شحلاتنا نهبل ..


المهم زينه كانت تمشي وتناظر المواعين ومشعل كان وراها وزينه ماكنت منتبهه حق مشعل كانت تناظر المواعين ...


زينه وهي ماسكه الصحن : مشعل وش رايك بذا ........ ولفت وماشافت مشعل بس شافت العربانه لحالها .

زينه بستغراب : مشعل ؟ مشعل وينك ؟

مشت زينه بخوف وهي تدور علئ مشعل .

زينه بدت تخاف : مشعل مشعل وينك ..

زينه بخوف وهي شوي وتبكي : يمهه وينه ذا ؟ لايكون راح عني ؟ يمه مشعل ....... كانت زينه بتطلع برا المحل بس حست احد سحبها .

مشعل وهو يضحك ؛ هههههههههههههههه وين بتروحين.
زينه وهي تتنهد وصوتها باين انه فيه خوف وهي تضرب مشعل بخفيف : وجعععع وين رحت وتركتني هينا .
مشعل وهو يمسك يدها ؛ بس بس ليه . تخافين .
زينه بعصبية : لا ما اخاف اترك يدي .
مشعل بخبث وهو يضحك : مارح اتركها وش بتسوين ؟ ....... وفجأه سمع مشعل صوت يناديه .

رهف بحقارة وقهر : مشعل .

مشعل كان مبتسم ولما سمع هالصوت التفت وانصدم واختفت ابتسامته لما شاف رهف . كانت معصبة ومنقهره ..




وبسسسسسسس ردودكم الحلوه وتوقعاتكم . شويات وانزل البارت الي بعده



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-17, 12:07 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت السابع عشر ))

رهف بحقارة وقهر : مشعل .

مشعل التفت وانصدم لما شاف رهف وكانت معصبة ومنقهره ..

وزينه اول ماشافت رهف سحبت ايدينها الي كان ماسكهم مشعل.

مشت رهف وهي معصبة وقفت جمب مشعل : وش ذا ؟ وش الي جالس تسوويه !!........ وناظرة زينه بحقارة : وانتي ليه ماسكه يده !
زينه بصدمة ؛ انا ؟ لوو سمحتي بلا اتهام انا ماسكت يد احد واذا تبين تعرفين القصه قدامك مشعل اسأليه ...... وطلعت من المحل .
مشعل وهو ينادي : زينه ..
رهف وهي تمسك يد مشعل وبحقارة ؛ ليه تناديها ؟ وبعدين وش فيك ماسك يدها .
مشعل بعصبية : انتي وش الي جابك هينا ؟
رهف بعصبيه وصراخ : كنت رايحه المول وبالصدفة شفت هالمشهد الرومانسي .
مشعل بعصبية وهو خايف علئ زينه : رهف احترمي نفسك ولا ترفعين صوتك احنا بمكان عام ثانيا انا مو مستعد ابرر لك كل شي اسويه فااهمه ......سحب يده بقوة وطلع برا المحل .

رهف بعصبية وصدمة : ماصدق ماصدق ذا مشعل الي كان يقولي كل شي بتفصيل عن يوومه والحين يصرخ علي ؟ اكيد منها هالزفته الحقيره شكله التهديد مانفع معاها .

مشعل طلع من المحل ومشئ كم خطوة وشاف زينه معصبة وتهز برجولها .

تنهد وارتاح وضحك بنفس الوقت لما شافها تهز.

مشعل ببتسامه ؛ انتي وش تسوين هينا ؟ .

زينت بعصبية : وش رايك انت ؟
مشعل بخبث : لحضة لحضة ليه معصبة شكلك غيرانه
زينه بقرف : نعم !! انا غيرانه ؟ لا مستحيل .
مشعل عصب من كلامها ؛ اجل ليه؟ معصبة من كلام رهف ؟
زينه : لا طبعا ولا همني كلامها. انا معصبة لانك مسكت يدي وطلعتني انا الغلطانه وحبيبتك الحين بتفكر غلط. بتفكر ان بينا شي .

مشعل بعصبية : وهذا الي هامك انها تفكر ان بينا شي ؟
زينه بعصبية : اي هذا الي هامني ومافي اي شي ثاني .
مشعل عصب مرره من كلامها وماقدر يتحمل وقال : اركبي.

زينه بستغراب لانه عصب وقالت : لحضه لحضه ترا ماشرينا مواعين ؟
مشعل بنفاذ صبر : اركبي .
زينه : بسس ...... قاطعها بعصبية وقال : اركبي .

زينه بخوف : طيب .

وصل مشعل الشقه ونزل من السيارة وفتح باب السياره حق زينه وسحبها بقوة من يدها.


زينه بعصبية : وجعع ليه تسحبني كذا ترا اعرف امشي .
مشعل بعصبية وهو يمشي وماسك يدزينه ؛ سكري فمك .

وصل الشقه وفتح الباب ودخل زينه بقوة ودخل وسكر الباب .

زينه بعصبية وألم : جعل يدك الكسر ليه تمسكها كذا !!
مشعل بعصبية وهو يمسك كتوف زينه بقوة : وش قلتي ؟ اني انا طلعتك الغلطانه لاني مسكت يدك !
زينه بعصبية : ايي واعيد واكرر لاتسوي هالحركات مره ثانيه do not touch me (( لاتلمسني )) .
مشعل بعصبية : ولا تنسين انك my weif (( زوجتي )) واقدر اسوي فيك الي ابي واذا تبين اثبت لك .
زينه بصدمة : تثبت لي !

ترك مشعل كتوف زينه وشالها بقوة .


زينه بعصبيه وخوف : هييي وجع نزلني نزلني لا اذبحك .
مشعل بعصبية : مارح انزلك الا لما اثبت انك زووجتي .


دخل مشعل غرفته وقط زينه علئ السرير .

زينه وهي تبعد ورا وبخوف : وش بتسوي ..
مشعل وهو يفك قميصه وبخبث ونذاله ؛ الحين اوريك وش بسوي .

زينه فتحت عيونها بكبرها بخوف لما شافت مشعل يفتح قميصه. قامت ونقزت من مكانها وكانت بتطلع بس مشعل مسكها وقال بنذاله : وين بتروحين ها؟
زينه بخووف وهي تبكي بخفيف : مشعل الله يخليك ابعد عني .
مشعل بعصبية وبخبث : اوك ببعد عنك بس لما اثبت لك ....... وشال زينه وحطها علئ السرير وقام يبوس رقبتها وزينه تبكي وتضرب فيه بقوة عشان يبعد عنها ..

زينه بعصبية وخوف وهي تبكي : ابعد عني ابعدد لاتلمسني انا اكرهك اكرهكك .
مشعل وهو يبعد عنها وبعصبية وصراخ ؛ لييه ؟ ليه تكرهيني ليه !

زينه دفت مشعل بقوووووة وقامت من السرير وقالت بعصبية : انا مووو لك مو لك .
مشعل بعصببة وصراخ : موو لي ؟ اجل ملك مين .؟
زينه بعصبية وهي تبكي وصراخ : اناا ملك لنفسي وبسسسس انا مو ملك احد فاهم ........ طلعت ودخل غرفتها وقفلت الباب .

مشعل بصراخ وعصبية : يكوون في علمك انتي زوجتي وحلالي واسوي فيك الي ابي وانتي ملكي رضيتي ولا بكفييك وترا اقدر افتح باب غرفتك حتئ اذا قفلتيه.

اما زينه كانت تبكي بصمت ومسكره اذنها عشان ماتسمع صراخ مشعل وكلامه الي يطعن ..

(( يووووم جديد الساعه 4 العصر ))
في بيت ام ياسر :

دخل ابو ياسر البيت :

ابوياسر : السلام عليكم .
ام ياسر : وعليكم السلام .
ابوياسر بستغراب : وين البنات ؟
ام ياسر : كل وحده في غرفتها وانت تعرفهم مايقعدون هينا بقوم اناديهم .
ابوياسر بنفعال : لا لا مافيه داعي ..
ام ياسر ؛ ليه ؟
ابوياسر : لان ابي اكلمك بمووضوع بيني وبينك .
اموياسر بستغراب ؛ طيب .
ابوياسر : اليوم جاني ابو حمد وقال لي انه يبي يخطب اميره حق ولده حمد .
ام ياسر بستغراب ؛ حياهم الله بس مين ابوحمد ؟
ابويار وهو يبتسم : كنت عارف انك بتسألين ذا السؤال لا تخافين ابوحمد صديقي في الشغل وزوجته متوفيه من 5 سنين.
ام ياسر : الله يرحمها بس انت سألت عن الولد ؟
ابوياسر : ايه وماسمعت عنه الا كل خير . وانا صراحه واثق منه خاصه ان ابوه صديقي.
ام ياسر برتياح ؛ الحمدالله اجل اسمع عطني مهلة كم يووم استشير البنت واقولك .
ابو ياسر : تم .

وعند الباب كانت واقفه بيادر وسمعت كل كلامهم وعلئ طوول صعدت فووق ودخلت غرفة اختها بدفاشه.

اميره بخوف : وجعععع كذا الي بيفتح الباب .
بيادو وهي تجلس وبحماس ؛ اتركينا من ذا الباب و اسمعي جبت خبر بعشر ملايين .
اميره وهي تتمسخر ؛ عشر ملايين مره وحده .
بيادر : اي تمسخري الحين بس لما تعرفين الخلر بتقولين كلام غير ذا الكلام .
اميره تحمست ؛ وشو قولي؟
بيادر بحماس ؛ اسمعي ابوي كان جالس يكلم امي وسمعت حديثهم بالصدفة بالصدفة .
اميره بشك : بالصدفه ها ..
بيادر : اف انطمي خليني اكمل المهم سمعت ابوي يقول حق ماامي ان فيه رجال اسمه حمد يبي يخطبك .
اميره بصدمة وفرح : ايششش !
بيادر ؛ والله سمعته بأذوني يقول ذا الكلام .

اميره بفرح ؛ وواو واخيرا بتزوج.
بيادر وهي تضرب اميره بخفيف : استحي علئ وجهك المفروض تكونين خجلانه .
اميره وهي تهايط : اقوول من يستحي في هالجيل يلا بس .
بيادر : المهم اسمعي ياويلك اذا قلتي حق امي اني قلت لك .

ام ياسر بعصبية : مايحتاج تقولي لاني سمعت كل شي .
ييادر بخوف : بسم الله .. يمه كيف دخلتي ؟
ام ياسر وهي تضرب بيادر بخفيف : ملقووفه ليه تتجسن علينا ها ؟
بيادر وهي تقوم وبنفعال : اسف يمه. ....... وطلعت.
ام ياسر : الله يقطع ابليسك يابيادر ملقوفه ... المهم اظن مايحتاج اعيد لك السالفه لان الملقوفه قالت لك .
اميره وهي مبتسمه :اي .
ام ياسر ؛ اميره حبيبتي ابيك تفكرين لان هذا زواج يعني مسؤوليه وبعد اسبوع قولي لي رايك .
اميره بصدمة : بعد اسبوع !

امي ياسر ؛ اي اجل متئ تبين بعد شهر.
اميره بنفعال : لا يمه كثير بعد اسبوع علئ الاقل بعد يوم او الحين اذا تبين .
ام ياسر وهي تضرب اميره بخفيف ؛ هيي اثقلي شوي لاتكونين خفيفه ترا الرجال يحب البنت الثقيله. المهم فكري زين وبعد اسبوع قولي لي رايك مستعجله اشوفك .
اميره بحمااس : اووه يمه اتركي عنك ذاك الكلام وناظرني احتاج اني اضعف ؟
ام ياسر ؛ هههههه ولا بعد تقرر من الحين ولسئ ماصار شي .
اميره بحماس: راح يصير انشاءالله المهم قولي لي .
ام ياسر وهي تأشر علئ عقلها : انا اقول فكري زين وبلا هالكلام والفاضي ..... وطلعت .

اميره بفرح : يسسس يسسسس واخيرا....... اخذت اميره جوالها.

دخلت اميره القروب :

اميره : بنااات بنااات اسمعوو اليوم امي جاتني وقالت لي في رجال خطبك
بيادر : اولا انا الي قلت لك وبعدين امي جات وقالت لك لازم تقولين كل شي بالتفصيل عشان البنات يفهمون
اميره : نننننننننن اصلا كل البنات عارفين انك ملقوفه

عند زينه الي صحت من النوم و كان مالها نفس اي شي كانت تحس ان جسمها متكسر وحلقها يعورها وراسها بينفجر وبنفس الوقت كانت منقهرة ومعصبة من مشعل كانت ودها تطعن السكين في قلبه كانت مقهووره منه رفعت جوالها ودخلت القروب وشافت رساله اميره وانبسطت مره ونست كل الي سواه فيها مشعل بعد هالخبر.

زينه : صدق ؟ عاد انتي تبين تتزوجين يلا تحقق حلمك
بيادر ؛ ههههههههههههههههههههه اي تخيلي لما قلت لها كانت بتموت من الفرح وتقول حق امي دقي عليهم وقولي لهم موافقه
زينه : امااا شكلها مستعجلة
اميره ؛ وش فيكم علي ياخي صدق طفشت من حيات العزوبية ابي اجرب حياة المتزوجين .
زينه : هههههههههههههههههه تراها خايسه ما انصحك فيها
اميره : اي صح كيف زوجك يعاملك انشاءالله تمام ؟

زينه سكتت شوي لما شافت الرساله تذكرت الي سواه مشعل وانقرفت بس ماحبت تضيق خلق اميره وقالت :

زينه : اي الحمدالله المهم بقوم اكل شي تراني بموت جووع ..

وسكرت الجوال وقامت من السرير بصعوبة كانت تحس بدوخه بس قاومت لانها كانت جوعانه وطلعت من غرفتها ودخلت المطبخ وافتحت الثلاجه وماشافت شي وافتحت الدولاب وشافت كيك لوزين وشافت جنبه صحون وفتحت الدولاب الي جنبه وشافات كاسات .

زينه بتعب : الحين متئ جاب ذا الكيك والصحون والكاسات ؟ غريبه .

عند مشعل كان جالس في غرفته وكان يفكر بالي سواه وليه سوا كذا فيها ؟ كانت كل افكار الدنيا في عقله ..قام من سريره وتنهد.

طلع من غرفته وسمع صوت في المطبخ ودخل وشاف زينه جالسه تاكل وتبتسم .

مشعل بحقارة : وش عليه تبتسمين ؟

حطت زينه الكيك علئ الطاوله وقامت وماعطت مشعل وجه وكانت بتطلع بس مشعل سحبها بقوة .

مشعل بعصبية : اذا كنت اكلمك تردين علي فااهمه .
زينه بعصبية وتعب : ومين انت عشان ارد عليك لاتقول زوجي تراها قديمة .
مشعل بعصبية : زوجك وغصبا عليك الا اذا كنت تكلمين رجال غير زوجك ياقذرة .

زينه عصبت من كلامه ماتحملت واخذت الكاس الي كان علئ الطاوله مليان ماي وكبته علئ وجه مشعل وقالت بعصبية وثقه : انا مو قذره انا ما اكلم رجال انا وحده نظيفه وماعندي هالحركات انا مووو مثلك فااهم. ..... ومشت بس مشعل سحبها بقوة وقال بعصبية و وهو يمسح الماي من وجهه : متأكدة من الي سويته الحين "!
زينه بكل ثقه : اي متأكده تستاهل .
مشعل بعصبية : طيب .... شال مشعل زينه بقوه .
زينه بعصبية : نزلني وجعع .


كان مشعل يمشي وهو شايل زينه وزينه تصرخ وماكأنه يسمعها .. دخل الحمام وحط زينه علئ البانيو وفتح الماي عليها .

زينه بعصببة والماي عليها ؛ هيي يامجنونه وش تسوي سكر الماي .
مشعل بعصبية وهو ماسك الرشاشش : بسكره بس لما ارد لك الي سويته ..

اما زينه كانت تحس ببروده في جسمها وتعب خاصه ان الماي بارررد . كانت تحس بدوخه اكثر لما مشعل رش الماي عليها وكانت عيونها تسكر وتفتح كانت تبي تمشي بس ماقدرت وحست انه بيغمئ عليها من الدوخه ماتحملت و طاحت واغمئ عليها .

مشعل كان منصدم وقال : هي لا تسوين نفسك طايحه قومي .

زينه : .....

مشعل وهو يقرب جنب زينه : هي انتي .... ولمس جبهتها وانصدم من الحراره .

مشعل بخووف ؛ جسمك يحترق زينه زينه ..

شال مشعل زينه ودخل غرفتها وحطها علئ السرير.

مشعل بخوف علئ زينه : زينه زينه تسمعيني .


قام مشعل وفتح الدولاب وطلع لها بجامه .

مشعل كان يبي يغير ملابس زينه لانها كلها ماي وتذكر كلامها : لاتلمسني .

مشعل وهو موهامه كلامها وقال : تراها زوجتي لازم اغير ملابسها ..

وغير لها ملابسها وقام المطبخ و واخذ كاس وعباه ماي بارد واخذ مناديل ودخل الغرفه وبلل المناديل بالماي البارد وحطها علئ جبهة زينه .

مشعل بحزن علئ زينه وندم : اسفف يازينه اسفف لاني قسيت عليك .....وبدون مايحس باسها في خدها وجلس يناظر في وجهها ويبتسم ..


(( الساعه 2 الليل ))


صحت زينه وجسمها متكسر وتحس ان احد حاضنها ناظرة يمينها وانصدمت لما شافت مشعل حاضنها ..

زينه بصدمة : بسم الله هذا وش جابه هينا ....... وكانت تحاول تفك يده الي ماسكه خصرها .. وبعد ثواني مشعل فتح عيونه وشاف زينه تحاول تقوم رفع يده وسحبها وسدحهه جمبه .

مشعل : وين بتروحين .
زينه بعصبية : انت وش جابك هينا وليه نايم معي ..... وناظرة ملابسها وانصدمت وقالت وهي مصدومة ؛ لحضه لحضه انا كنت لابسه بجامتي العنابيه! .
مشعل وهو يقوم وماكأنه سوا شي : اي انا غيرت لك ملابسك .

زينه بصدمة وتحس انها بتبكي وهي تضرب مشعل بخفيف : انت ؟ وليه وليه تغير لي مين انت عشان تسوي كذا مالك حق ابد .

مشهل بعصبية وهو يمسك كتوف زينه : وشو الي مالي حق ؟ انت زوجتي زوجتي افهمي
زينه بعصبية وهي تبكي : لااا انا ما اعتبرك زووجي ابدا انا اعتبرك اخوي و بسس وثانيا عندك حبيبه ثالثا انا ما احبك .

مشعل وهي يطنش كلامه ؛ اتركينامن هالكلام ...... ورفع يده عشان يشووف اذا حرارة زينه اذا نزلت بس يد زينه كانت اسرع منه ومسكت يده وقالت بعصبية : ابعد عني لا تلمسني .

مشعل بخبث وحقارة : اوك ماتبيني المسك بيدي ........ سحب زينه بقوة ولصقها في وجهها وحط شفايفه في جبهتها عشان يقيس الحراره .

زينه بعصبية وتعب وهي تدف مشعل : وجععععععع وش تسوي !!!
مشعل وهو يقوم : انتي ماتبيني المسك بيدي ولمستك بشفايفي الزبده الباندول علئ طاوله اخذيه وانا بروح انام وقال بخبث : ولا شرايك انام هينا ؟
زينه بصدمة وخوف وهي تسحب البطانية وتضمها : لااااا روح روح .

مشعل طلع وهو يضحك ودخل غرفته وتنهد بقوةة وبتسم علئ حركاتها المجنونه وخجلها .




(( يوووم جديد كله غبااار ))

في بيت ابونايف الساعه 3 العصر


كانت ام نايف تغسل ارضية المطبخ لان الغبار الي جاهم فجأه غطا البيت .

ام نايف بتعب وهي تنادي ؛ العنوود العنووود .


اما العنود كانت حاطه السماعات وتسمع اغنية وترقص .

ام نايف بعصبية : اكيد حاطه بأذونها السماعات ..... ......طلعت ام نايف من المطبخ وصعدت فوق ودخلت غرفة العنود ..

العنود وهي تشيل سماعه من اذنها : ها يمه وش فيك اشوفك جايه عندي ؟
ام نايف بعصبية ؛ وش فيني ؟ انا من متئ قلتك انزلي ساعديني! عشان نرتب البيت ؟ جا الغبار وعفس البيت والحين البيت مغبر كله ولازم نرتبه ونغسل الارضيات .
العنود بطفش : ااااه يمه خلاص بجيك والله .
ام نايف بتعب : لاحوول والله لو زينه هينا كان ساعدتني هي صدق عنيده بس في التنظيف ابد مهي بعنيدة تجي تساعدني يلا قومي .
العنود وهي تقوم وبطفش : ااه طيب طيب .


(( في بيت ام عبدالله ))

كانت ام عبدالله تكنس المجلس الي كان ملياان غبار وفي المطبخ لمياء تغسل ارضية المطبخ وفي الصاله الطعام جود و الحمامات (( عزكم الله )) الخدامه

دخلت لمياء المجلس بتعب :


لمياء بتعب : ها ياخالتي وش صار معك ؟
ام عبدالله بتعب : والله المجلس كله غبار . لاإله إلا الله مدري وش هاالغبار الي جانا فجأه ..
لمياء ؛ اي والله دمر البيت كله ولا ياخالتي لانشوفين شقتي كلها غبار ..
ام عبدالله : اي والله الحين اقول حق الخدامة تساعدك .
لمياء ؛ انشاءالله .

(( في شقة مشعل وزينه ))

عند زينه الي كانت تنكس غرفتها. .

زينه بتعب : استغفرالله وش ذا الغبار .

دخل مشعل غرفة زينه وشافها رابطة شعرها وكان مغفس بس طالع حلو عليها .


مشعل خق عليها وقال : انتيي اربطي شعرك وبعدين وش تسوين ؟

زينه وهي تطفي مكنسة الكهرباء ؛ اكنس غرفتي مليانه غبار.
مشعل بكسل : حلو بعد ماتخلصين تعالي نضفي غرفتي ..
زينه بتعب وعصبية : نعم ؟ اقول انا ماني خدامه عندك روح نظفها بنفسك
مشعل وهو يمسك يد زينه : مو علئ كيفك
زينه بعصبية : اوك اجل اذ تبيني انظف غرفتك روح نظف المطبخ لانه كله غبار و انا ماني رجل آلي تراني اتعب .


مشعل حس فيها وتذكر الي سواه لها امس : طيب انا بكون طيب معاك اليوم ....... وطلع .
زينه بقهر : ننننننننن غبي مسوي طيب .

خلصت زينه غرفتها ودخلت المطبخ عشان بتغسل الارضية الي كانت مليانه غبار. وبدت زينه تكب الماي في الارض وتكنسه بالمكنسه .

زينه وهي تكنس وبتعب : اااااااه ياربي تعبت ......... .......مشت زينه بسرعه الجهة الثانية عشان بتكنس ......... وطراااااااااخ طاحت بقوة علئ يدها .


وبسسسسسسسسسسسس ردودكم الحلوه.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-17, 07:10 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(( البارت الثامن عشر ))

زينه بألم : ااااااي مشعلل .

مشعل الي كان ينظف غرفته اول ماسمع صوت زينه بسرعه فز من مكانه وطلع من غرفته ودخل المطبخ .

مشعل بصدمة : وش فيك ..!
زينه بألم : اااااي كنت اكنس وبدون ما انتبه انصفعت .

مشعل بخوف علئ زينه وهو يحاول يساعدها عشان تقوم وقال بدون مايحس : بسم الله عليك ياقلبي .


زينه ماكانت مهتمة لان كانت يدها تألمها : ايييييييي يمه بموت يدي .
مشعل وهو يلمس يدها : تألمك ؟
زينه وهي بتموت : اييييي لا تلمسها تألمني ياربي اخاف كسر .
مشعل وهو يساعد زينه عشان تقوم : طيب انتي قومي الحين بشويش .

مشت زينه وهي ماسكه يدها من الألم ودخلت الغرفة .


مشعل وهو ماسك زينه : اجلسي .... وين عبايتك .
زينه بألم : في الدولاب.

فتح مشعل الدولاب واخذ العبايه والشيله والنقاب .

حاولت زينه ترفع يدها عشان تلبس العباه بس ماقدرت .

زينه بألم : افففف ما اقدر ارفع يدي .
مشعل بخوف علئ زينه : انا البسك عبايتك .
زينه بصدمة : نعم!.
مشعل بجديه : زينه مو قتك خليني البسك العبايه عشان نروح المستشفئ بسرعه لا تتأذين اكثر .
زينه : طيب .

اخذ مشعل العباه ولبسها زينه وحط الحجاب علئ راسها وحاول يلف الحجاب .

زينه بألم : وش تسوي ؟ مو كذا يلفون الحجاب.
مشعل بتوتر : وش دراني انا اول مره الف الحجاب حق بنت .
زينه بألم : لا حوول مدري وش تعرف .. امسك الحجاب من هينا وانا بلفه .
مشعل : اوك .


(( في بيت ام ياسر ))

كان ابوياسر وياسر يتناقشون :

ياسر : يبه مين حمد ؟
ابوياسر وهو يشرب شاهي : هذا ولد صديقي في الشغل ما توقع انك تعرفه لانه جاي من جازان قبل اسبوع .
ياسر وهو مومرتاح : اهاا بس يبه انت سألت عن الرجال ؟
ابوياسر : اي سألت عنه وماسمعت عنه الا كل خير .
ياسر : طيب يبه وش اسمه الكامل؟
ابوياسر بستغراب : حمد ال....... ليه تسأل ؟
ياسر : لا ولاشي المهم انا بقوم غرفتي بنام شوي ...

قام ياسر غرفته واخذ جواله واتصل علئ صديقه محمد ..


محمد : الووو هلا ياسر .
ياسر ؛ هلا محمد كيفك وش اخبارك.
محمد : تماام بخير .
ياسر : محمد ابيك بخدمة .
محمد ؛ خدمة ؟ وش هي ؟
ياسر : تعرف حمد ال.....؟
محمد وهو يفكر ؛ حمد ؟ اممم لا والله اول مره اسمع بذا الاسم ؟ ليه ؟


ياسر قاله السالفه ..

محمد : اهاا لا والله ماعمري سمعت بذا الاسم .
ياسر : المهم اليوم بنروح البر تجي معنا ؟
محمد : ولو اني ماحب البر . بس بحاول .
ياسر : ههههههههههه اوك .


في المستشفئ :


الدكتور : لا يدها تمام ومافيها شي بس شوية رضووض .
زينه بخفيف : لاحوول وش ذا الرضوض لاحقني في كل مكان .
مشعل وهو يهمس حق زينه : لا تنسين ااول رضه انتي سببها ...

زينه ناظرته نظره قهر :

مشعل : المهم دكتور كيف الحين ما بتلفون يدها ؟
الدكتور : اكيد وفيه مسكنات لازم تشتريهم من الصديله مع مرهم لازم تحطه علئ يدها كل يوم قبل لاتنام .
مشعل : طيب شكرا ...

بعد مالفوا يدها طلع مشعل وهو ماسك زينه ..

زينه بقهر وهي تبعد عن مشعل ؛ ابعد عني لاتلمسني الحين تطلع رهف مثل ماطلعت في السوق .

مشعل انقهر من كلامها وسحبها بقوة ؛ خليها تطلع .
زينه بقهر : مشعل لاتخليني اصرخ .
مشعل وهو موهامه : صرخي
زينه بقهر : طيب ....... وصرخت .

مشعل بصدمة ة وهو يحط يده علئ فم زينه : مجنوونه انتي !
زينه وهي تبعد يد مشعل عن فمها : اي انا قلتك بصرخ تراني ما امزح ابعد عني لا اصرخ مرة ثانيه .

مشعل ماتحمل وشالها بقوة ..

زينه بعصبية : هييييي وجع نزلني .
مشعل : عشان تعرفين ان مشعل مايخسر قدام احد .
زينه بعصبية : وجعععع مدري وش ذا الغرور .


وركبو السيارة ..


كانت زينه تناظر الدريشه وتفكر ..

مشعل كان يناظر زينه ويحس انه فيها شي من اول ماتزوجو يحس انه في شي شاغل بالها .

عند زينه كانت تناظر الدريشه تشوف الناس وفجأه وقفو لانه فيه اشاره وناظرة السيارة الي جنبها وانصدمتت من الي شااافته .



(( في بيت ام رهف ))

كانت رهف معصبة ومنقهرة من مشعل ومعصبة علئ زينه كان ودها تذبحها .

رهف : انا لازم اتقرب من عبير واخليها تصدقني اني خلاص تركت اخوها واصير صديقتها وبعدين ابدا خطتي بس كيف اتقرب منها كيف ..... اخذت رهف الجوال وكانت بتتصل علئ عبير : اف اكيد مارح ترد علي لازم اتصل عليها من جوال ثاني ..

نزلت رهف تحت وشافت امها جالسه تقطع بقدونس .

رهف : يمه وش تسوين؟
ام رهف : جالسه اقطع بقدونس بسوي تبوله .
رهف : صدق عاد انا اموت علئ التبوله المهم يمه ممكن اخذ جوالك .
ام رهف : وليه بعد ؟
رهف : بكلم خويتي جوالي مافيه رصيد .
ام رهف : طيب بس لاتطولين .
رهف وهي تاخذ الجوال : طيب .


عند عبير الي كانت تذاكر :

عبير بتعب : اففف الله يلعن ذا الاختبارات يع ..... وفجأه جاها اتصال

عبير بستغراب : وش ذا الرقم ...الو .
رهف : الوو هلا عبير .
عبير بستغراب : مين ؟
رهف : عبير انا رهف .
عبير بقرف وعصبية : نعم خير وش تبين داقه ؟!!
رهف : عبير ابي اكلمك بموضوع .
عبير بعصبية : مابينا مواضييع يلا اذلفي ولا تتصلين علي مرة ثانيه .
رهف بسرعه : عبير لحضه الله يخيلك اسمعيني ابي اكلمك عطيني فرصه .
عبير بعصبية : وش تبين قولي ؟
رهف : ماينفع في الجوال لازم اشوفك وش رايك تجين عندي ؟
عبير وهي مو مرتاحه ؛ لا انتي تجين انا مو خدامه عندك وبشوف وش هالموضوع .
رهف : طيب متئ تبيني اجيك؟
عبير : بكرا اليوم مانيي فاضيه .... وسكرت في وجهها .

رهف بعصبية : طيب ياعبير الايام بينا .


عند زينه ناظرة السيارة الي جمبها وانصدمت من الي شافته افتحت عيونه بكبرها منصدمة وبعر ثواني فتحت الاشاره ومشت السيارة .

مشل كان منصدم من زينه الي كانت فاتحه عيونها وتناظر النافذه .

مشعل بستغراب : وش فيك ؟
زينه وهي للحين مصدومة : لا لا يمكن اتخيل اكيد لا اكيد .

مشعل كان مستغرب من تصرفها وقف السيارة علئ جنب وقال : زينه وش فيك وش تقولين .
زينه وهي توها تستوعب : ها ؟ لا مافيني شي ... ورجعت ناظرة النافذة .
مشعل عارف انها تكذب ورفع يده ومسك كتوفها بخفيف عشان الرضه الي في كتفها وقال : لا والله تبيني اصدق انك مافيك شي قولي وش فيك ؟
زينه بنفاذ صبر : مافيني شي .
مشعل : الا فيك قولي .
زينه ماتحملت وعصبت وقالت بصراخ : قلت لك مافيني شي خلاص .

مشعل بعصبية من صراخها : بالطقاق هذا جزاتي اني سألتك غبية .

اما زينه ماكنت مهتمة حق كلام مشعل كان كل تفكيرها بالرجال الي شافته قبل شوي .

وصلوا الشقه ..

زينه كانت بتدخل غرفتها بس وقفت لما سمعت مشعل .

مشعل : زينه الحين الساعه 6 المغرب اذا صارت 12 خذي المسكن وحطي المرهم .

زينه استغربت من اهتمامه خصوصا انه يكرهها .

زينه بستغراب : طيب .

دخل مشعل غرفته ويفكر بالي صار اليوم يفكر في زينه ليه كانت تناظر النافذة ومنصدمة وفجأه رن جواله .

مشعل كان يناظر جواله وشاف اسم رهف حس انه مارتاح حق اتصالها حس الحب الي بينهم طفئ ..

مشعل : الوو هلا رهف .
رتف بستغراب ؛ هلا رهف ؟ مشعل وش فيك ليه تغيرت علي كذا ؟
مشعل بتوتر : مين الي تغير ؟ انا ؟ لا انا ماتغيرت يتهيألك .
رهف : الا متغير وكثير .. مشعل لايكون حبيتها .


سكت مشعل بهالحضه وماتكلم .

رهف بعصبية وحزن وقهر : ليه سكتت رد علي .

مشعل بكذب : لا طبعا مجنونة انتي .
رهف براحه : طيب متئ بتطلقها خلاص ترا مر اكثر من اسبوع علئ زواجكم .
مشعل بعصبية : انتي وش فيك ؟ ماتفهمين ؟ مو الحين بطلقها ثانيا لاتفتحين مووضوع الطلاق مرة ثانية انا ابي اعرف انتي داقه عشان تقولين لي طلقها ؟
رهف بحزن ؛ لا لا حبيبي داقه اسمع صوتك . بس ابيك توعدني انك ماتحبها ولا تلمسها .

مشعل قفلت معاه وعصب : انتي الظاهر الكلام معك ضايع. .... وسكر

سكر مشعل من رهف وانسدح وقال : انا ليه سويت كذا ؟ ليه ؟ لا يكون حبيتها ؟ لا لا مستحيل وش هالخرابيط مابقئ الا هاذي احبها ..


الساعه 12 في بيت ابومشعل ..

كانت ام مشعل جالسه تسولف مع عبير .

ام مشعل : اشتقت حق ولدي مشعل مر اسبوع وماسمعت صوته.
عبير وهي علئ الجوال : دقي عليه يمه ماظنتي نايم .
ام مشعل : لا اخاف يكون نايم .
عبير وهي تترك الجوال : ماتوقع يمه جربي دقي .
امشعل : طيب .... اخذت الجوال ودقت علئ مشعل ..


عند مشعل : .

مشعل وهو يناظر الجوال : هلا بنبع الحنان .
ام مشعل : هلا فيك حبيبي اخاف نايم وزعجتك .
مشعل : لا يمه ماني نايم توني جاي من الشركة وبعدين حتئ لو كنت نايم دقي اي وقت تبينه برد عليك .
ام مشعل : حبيبي تسلم المهم كيفيك وش اخبارك وكيف زوجتك ؟.
مشعل : تمام يمه .
ام مشعل : متئ بتجون ؟
مشعل ؛ والله يمه ماتوقع نجي هالاسبوع لان زينه يدها متعورة شوي .
ام مشعل بصدمة ؛ ايش وكيف تعورة ؟
مشعل : كانت تغسل ارضية المطبخ وطاحت علئ يدها .
ام مشعل : ماتشوف شر طيب هي جنبك صح ؟
مشعل توتر : ها؟ لا هي في الصاله .
ام مشعل : طيب عطها الجوال ابي اكلمها.
مشعل وهو يقوم : طيب .

طلع مشعل من غرفته وفتح باب غرفة زينه وشافها تحط المرهم ..

زينه بعصبية : كم مره ...... وسكتت لما شافت مشعل يأشر لا بصبعه بمعنئ اسكتي .
مشعل وهو يهمس حق زينه بخفيف : امي علئ الخط تبي تكلمك ... وحطه سبكير
زينه بتوتر : طيب.... الو هلا خالتي .
ام مشعل : هلا فيك حبيبتي ماتشوفين شر .
زينه : الشر مايجيك حبيبتي .
ام مشعل : الله يهديك ورا مانتبهتي .
زينه : ههههههههههه والله ياخالتي الغبار جننني كثير وبدون ماانتبه طحت .
ام مشعل ؛ يلا حبيبتي ماتشوفين شر اجل هالأسبوع مارح نشوفك ؟
زينه : والله ماتوقع لانها رضه .
ام مشعل ؛ يلا حبيبتي بس انتبهي حق نفسك وحطي مرهم خلي مشعل يدلك يدك.

زينه انحرجت مره من كلامها اما مشعل كان مبسوط مرره مايدري ليه .

ام مشعل : زينه عطي الجوال مشعل بكلمه .
زينه وهي للحين منحرجه : طيب .

اخذ مشعل الجوال وسكر السبيكر : هلا يمه .
ام مشعل ؛ اسمع الله الله في زوجتك لازم تعتني فيها هالفتره عشان يدها والحين تروح تدلكها بمرهم وتحط علئ يدها ثلج .
مشعل وهو مبسوط : طيب ..... وسكر

زينه بتوتر وخجل وبسرعه : روح غرفتك انا بحط المرهم .
مشعل بخبث وهو يجلس علئ سرير زينه ؛ تو تو تو انا بحطه لك هاذي اوامر الوالده .
زينه : صح اوامر الوالده بس الوالده ماتدري اني انا ما احبك وانت ماتحبني .

مشعل وهو يفتح المرهم و مو مهتم حق كلامها ويسلك : اوك اوك .
زينه بعصبية : وجعع قاعد يسلك بعد .


مشعل مسك يدها عشان بيحط المرهم .

زينه وهي تسحب يدها بقوة : لا والله انشاءالله حاط في عقلك اني بخليك تحط لي المرهم .

مشعل بعصبية : مو علئ كيفك وجيبي يدك خلصي لاتخلنيي اسوي لك شي مايعجبك ..

زينه بمسخره : ه ه ه وش بتسوي يعني .

مشعل وهو يقرب من زينه وبخبث : وش بسوي !

زينه نشفت لما قرب منها ومدت يدها بسرعه وقالت بسرعه ؛ حط لي المرهم .

مشعل وهو يبتسم : ايوا كذا ابيك.

زينه في قلبها : اف غبي متئ افتك منك.

(( ومرررر اسبووع وتمت خطبة حمد ، واميره والكل مبسوط ويبارك ))

في شقه مشعل وزينه الساعه 9 الصبح..

جلست زينه وهي منزعجه من الصوت الي جالسه تسمعه كل شوي يرن في اذنها ..

زينه وهي تقوم وبعصبية : وجععع وش ذا الصوووت ... قامت زينة تدور هالصوت المزعج وناظرة النافذة وشافت عمال يبنون بيت والصوت كان زي كذا :

صوت درييل .


زينه بعصبية وهي فيها نوم ؛ اف لاا ياربي مو وقتهم يبنون بموت افف .


عند مشعل نفس شي جلس علئ هالصوت المزعج وناظر النافذه ..

مشعل بعصبية : لا حول الحين بيزعجونا ..

طلعت زينه من غرفتها وهي ميته نوم ونفس الوقت كان مشعل طالع من غرفته وبدن ماتنتبه زينه صقعت في مشعل من النوم .

زينه وهي ماسكت جبهتها ؛ اييي وجع ماتشوف.
مشعل : نعم ؟ انتي الي ضاربه راسك في راسي .

وسمعو الصوت المزعج مره ثانيه .

زينه وهي تحس نفسها بتبكي : ياااربي اكرره الصوووت ابي انام .

مشعل ضحك علئ ل زينه خصوصا وجها الي كان ميت نوم.

زينه بقهر ؛ يضحك ؟ بعصب وش عليه تضحك .
مشعل وهو يضحك ؛ علئ شكلك شوي وتموتين نوم .
زينه وهي تلمس وجهها : نننننن ياربي ..

وجلست علئ الكنب ومسكت راسها كان الصوت مزعج .

مشعل ؛ بروح اشوف وش يسوون ...

طلع مشعل من الشقه .

مشعل ؛ السلام عليكم .
الهندي : اليكم السلام .

مشعل : وش تسوون ؟
الهندي ؛ هازا بيت فيه كسر كلوه يبني من جديد .
مشعل بصدمة : كله !؟
الهندي : اي كلوه في كسر بيت يمكن كلص سنة جايه .
مشعل : لا حول طيب شكرا .

دخل مشعل الشقه ووجه مايبشر بالخير .

زينه بتعب : ها وش قالو ؟
مشعل وهو يجلس : يقول العامل انهم راح يكسرون البيت كله ويبنونه من جديد .
زيمه وهي تشهق ؛ تمزح صح ؟ لا ياربي كيف بنام الحين في هالازعاج ..... وناظرة ساعتها وشهقت : ياربي والمحاظرة بعد ساعه كيف بروح الجامعه وانا مو مصحصحه .
مشعل ؛ عندك محاظره اليوم ؟
زينه : للأسف اي ..
مشعل : مو لازم تروحين .
زينه بصدمة ؛ نعم ؟ مستحيل ما احظر محاظراتي تراها مهمة .
مشعل بمسخره : خفي علينا يا دافوره .
زينه بفخر : ههههههه اصلا انت لازم تفتخر فيني لاني الاولئ علئ الجامعه .
مشعل وهو مومصدق : هههههههههه صدقت ..
زينه : بالطقاق لاتصدق .
مشعل بمسخره : اكيد مارح اصدق ... قومي البسي عشان اوصلك .
زينه : لا مابي اروح معك بدق علئ السواق .
مشعل بعصبية : عشان اذبحك لو تركبين معه.
زسنه بستغراب : وليه ما اركب معه مين انت عشان تمنعني.
مشعل بعصببة وهو يقرب من زينه : زوجك فاااهمة ويلا روحي البسي ولاتكثرين كلام .

زينه وهي تقوم : نننننن فالح يقول زوجي زوجي .

دخلت زينه الحمام وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وطلعت ودخلت غرفتها وفتحت الدولاب واخذت تنورة سودا وبلوزه ولبست وفتحت شعرها الناعم وحط شوية بودره ومسكرة وكحل وروج لحمي وتعطرت واخذت عباتها وشنطتها

زينه وهي فيها النوم : افف كيف بركز وانا فيني النوم ..... وفجأه سمعت الصوت المزعج وقالت ؛ خلااص وجعع

عند مشعل لبس ثوبه وشماغه وطلع من غرفته وجلس في الكنب وطلع جواله وفجأه شم ريحة عطر رفع عيونه وخق علئ شكلها.

مشعل وهو يبلع ريقه : يلا خلصتي .
زينه : اي .


مشعل حس انه راح يتهور اذا قعد قام بسرعه وقال بشغل السيارة وطلع برا الشقه .

زينه بستغراب : الحمدالله والشكر وش فيه ذا ؟


(( في بيت ام ياسر ))

في غرفة اميره :

اميره وهي تكلم حمد ومستحيه وفيها النوم لانها سهرانه : هلا
فيك ..
حمد : هلا فيك ياقلبي وش رايك نطلع اليوم ؟؟
اميره بخجل : اي عادي بس وين نروح ؟
حمد بخبث : مفاجئه ياقلبي .
اميره وهي مو مرتاحه ؛ اوك .


وبسسسسس ردودكم الحلوه وتوقعاتكم ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.