آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-17, 07:15 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(( البارت التاسع عشر ))

في الجامعه :

كانت جود تتكلم وتقرق وزينه في عالم ثاني .

جود وهي تسولف ومنفعله : وبعدين طلعت من المول وبس والله .

زينه وهي فيها النوم : اي اي.
جود بصدمة : هيي وشو الي اي شكلك ماكنتي معي وش فيك ؟
زينه وهي تتثاوب ؛ ها لا مافيني شي ..... وانسدحت علئ الطاوله .
جود بصدمة : ماااصدق ! زينه فيها النووم في الجامعه الشمس من وين طالعه ؟
زينه وهي تناظر ساعتها وفيها النوم الف : يلا بدت المحاظرة .... وقامت بكل تعب وقالت : تصبحين علئ خير .
جود بصدمة وضحك : هههههههههههههه تصبحين علئ خير ؟ لا لا مو طبيعيه البنت .

في المحاظره :

كانت الدكتوره تشرح وزينه غاطه في النوم .

الدكتور : زينه .
زينه وهي نايمه : همم .
اادكتوره بصراخ : زيننننه .
زينه وهي مخترعه : بسم الله .
الدكتوره بعصبية : وقفي .

زينه وقفت وهي تبلع ريقها ..

الدكتوره بستغراب : وش فيك يازينه ؟ انتي ولا مره نمتي في المحاظره وش فيك اليوم ؟
زينه بخوف وتوتر : اسفه دكتوره بس امس مانمت كويس .
الدكتوره بحقاره ؛ طيب انا نظامي اذا شفت بنت نايمة في محاظرتي اطردها برا . ............ وقالت بنذاله وهي تأشر علئ الباب : تفضلي .
زينه في قلبها : حقيره من زينك ومن زين محاظرتك ..... طيب .


طلعت زينه من المحاظره متضايقه .

زينه بعصبية وبسرعه : افف حقيره هالدكتوره يعني وش فيها اذا نمت شوي بس ؟ اففف كله بسب الهنود الي ماخلوني انام . خرا والله افف.

في الشركة وتحديدا غرفه الاجتماعات :

كان الرجال يشرح المشروع حق مشعل والي معه ..

ومشعل مو مركز معه بسبب النوم .

الرجال بعد ماخلص الشرح : وكذا خلصت وش رايك يا استاذ مشعل ؟

مشعل وهو توه يستوعب : ها ؟ راي في وشو؟
الرجال بستغراب : في المشروع ؟
مشعل وهو يسلك لانه فيه النوم ؛ ها اي اي حلو بس بكرا ابيك تعيد الشرح يعطكم العافيه شباب ........ وطلع
الرجال بستغراب : وش فيه ؟

طلع مشعل ووراه نواف ؛

نواف بستغراب : مشعل وش فيك ؟ ترا انا ملاحظ من اول مادخلت الاجتماع وانت جالس تنام .
مشعل وهو يتثاوب : ياخي مانمت كويس امس.
نواف : ليه ؟


مشعل قاله كل شي .

نواف : اووووه الله يعينك علئ الازعاج الي بيجيك. طيب ليه ماتنقل بس علئ مايخلصون البيت وبعدين ترجع .
مشعل : هذا الي جالس افكر فيه اني انقل بس كم شهر .
نواف : طيب تعالي نشرب قهوة عشان تصحصح .
مشعل : طيب ..

في الكفتريا :

نواف : تبي قهوة سادة ولا ؟.
مشعل وهو يتثاوب : اي ساده .
نواف وهو يقوم ؛ ههههههههههههههه و الله جبت لي النوم من كثر ماتثاوبت .

وفجأه جا حق مشعل اتصال من (( نبع الحنان ))

مشعل : الوو هلا يمه .
ام مشعل : هلا فيك حبيبي وش اخبارك واخبار زينه ؟
مشعل : الحمدالله انتي كيفك ؟
ام مشعل : الحمدالله .المهم اليوم في عزيمة غدا وعشاء وانا عازمه الحريم الي اعرفهم عشان يبون يشوفون زينه .
ثشعل في قلبه : لا حوول ياخي مو قتها العزيمه ابد .... طيب يالغاليه الساعه 2 نكون عندك .
ام مشعل بستغراب : وليه 2 ؟ .
مشعل : لان زينه في الجامعه الحين وبتجي الساعه 1 وعلئ ما تتروش وتلبس بتصير 2 .
ام مشعل : طيب حبيبي ننتظركم .

في بيت ابو نايف :

ام نايف كانت تسولف مع ابو نايف :

ام نايف : والله حمد مزيون ماعليه شر بس انشاءالله اخلاقه كويسه .
ابونايف : انشاءالله ..

وفجأه جا اتصال حق ام نايف من (( ام مشعل ))

ام نايف : الوو هلا والله ام مشعل .... بخير ... امري ... اها ..... اي طيب خلاص تم باي .
ابو نايف : وش فيها ؟
ام نايف : ام مشعل تقول في عزيمة غدا وعشا اليوم .
ابونايف بستغراب : غريبه ابو مشعل ما قال لي .؟ ..... وفجأه جاه اتصال.

ابونايف وهو يناظر الجوال : هههههههه دق ابو مشعل .
ام نايف : هههههههههههههه رد عليه .

الساعه 1 و20 دقيقه ووصلت زينه الشقه ودخلت وشافت مشعل معصب .

مشعل بعصبية : مع مين جيتي ؟
زينه وهي تجلس علئ الكنب بتعب ومو مهتمه حق سؤال مشعل : مع سواق جود بنت عمي .
مشعل وهو يقوم وبعصبية ؛ وليه تركبين معه هاا ليه مانتظرتيني !
زينه فصلت زياده خاصه انها فيها النوم قامت وقفت علئ الكنب وقالت بعصبية : وليه معصب وتصرخ تراني اقدر اصرخ وفيني صوت عن عشرين بنت واقدر اهز طولي ........... ونزلت من فوق الكنب وقالت : وبعدين ليه انتظرك ؟ مين انت اصلا .
مشعل بعصبية وهو يمسك كتوف زينه : زووجك زووجك افهمي والله يازينه مره ثانيه اذا ركبتي مع السواق او مع غيره راح تندمين .
زينه بقهروصراخ ؛ وليه ؟ وش دخلك انت رحت معه ولا مارحت انا ماعتبرك زوجي واعيد واكرر انا اكرهك ومااحبك . .

مشعل عصب وانقهر وسحب زينه وباسها في فمها...

زينه وهي تدف مشعل وصراخ : وجعع وش تسوي قذر!
مشعل بعصبية ؛ ان سمعت منك هالكلمة مره ثانيه بجيك نفس ماجاك الحين وكلمتي ما اثنيها يازينه .
زينه بعصبية : انت وش دخلك ؟ ليه تتحكم فيني انا ما اعتبرك زوجي افهم


مشعل ماكان عنده رد لانه مايدري ليه يسوي كذا كان يتعلق فيها اكثر واكثر .

مشعل بكذب وتوتر : وانا ما اعتبرك زوجتي فااااهمة.

زينه ماعطته وجه ومشت بس مشعل سحبها .

زينه بعصبية ؛ ليه تسحبني كذا وش تبي بعد !؟
مشعل : اسمعي امي اتصلت علي وقالت في عزيمة غدا وعشا .
زيمه بصدمة ؛ ايشش !! لاا كيف بروح وانا ميته نوم .
مشعل كان بيضحك بس مسك نفسه وسوا نفسه للحين معصب : يلا روحي ماابي ازعل امي .
زينه بحزن ؛ طيب ..... دخلت غرفتها

مشعل وهو يجلس علئ الكنب :

مشعل بستغراب : انا وش فيني ؟ ليه انفعلت كذا ؟ ليه عصبت لما ركبت مع السواق ليه ؟اااه استغفرالله اهد يامشعل اهدا .

عند زينه بعد ما تروشت طلعت من الحمام وجففت شعرها ولبست فستان وردي ماسك علئ الجسم وفيفنكا ورا الفستان كان يوصل تحت الركبه.

وطلعت الفير وفيرت شعرها من تحت واخذت شنطة مكياجها وحطت لها بودره ورسمت حواجبها وكحلت عيونها وحطت ايلاينر ومسكره وروج لحمي .

وناظرة المرايه وتذكرت الي شافته بالسيارة وناظرة السلسه الي محاوطة رقبتها وقالت ؛ مستحيل يكون هو مستحيل ؟ وليه مستحيل ؟ الحمدالله والشكر وش فيني .

عند مشعل الي كان واقف جمب الباب وسمع كلامها واستغرب وجلس يشك في المووضوع فتح الباب ودخل وانصدم من جمال زينه ونسئ الي قالته جلس يناظر فيها وهو يمشي قدامها ..


زينه بستغراب : وش فيك ؟

مشعل وهو سرحان بجمالها خصوصا ان الفستان مبين مفاتنها ورجولها كانت بيضه .. قرب مشعل جمبها .

زينه خافت منه ومشت بسرعه بس حست احد مسك يدها وسحبها بقوة .

زينه بصدمة : هيي ليه تسحبني كذا وش تبي مني شوف لا تخليني اصرخ و..... مشعل قاطعها لما رفع صبعه وحطه في فمها بكل هدوء.

مشعل بهمس : اششش اسكتي .... ورفع يده ولمس وجهها الناعم وشعرها الاسود .

زينه ناظرة عيونه شافته سرحان فيها .
وخافت اكثر خافت يسوي لها شي ..

مشعل ماتحمل اكثر كان جمال زينه مأثر عليه ... رفع يده علئ شعر زينه وبعده شوي ودفن راسه في رقبتها وباسها وقال لها : اذا رحتي هناك مابيك تفصخين عبابتك .
زينه بصدمة وهي فاتحه عيونها ومو مستوعبه ؛ انت وش سويت الحين ؟ ليه .....
مشعل ببتسامه بهمس : ليه كملي ؟


استحت زينه تقول ليه بستني و ماتت من الخوف والخجل ودفت مشعل بقوة

زينه بصدمة وتوتر وهي جمب الباب : ما اسمح لك ترا .وبلا هالحركات .الي مالها داعي عيب ..... وطلعت .

مشعل توه يستوعب الي سواه وعطئ نفسه كف عشان يصحئ وقال : عيب؟ علئ كيفها ؟ بس رهف استغفرالله وش فيني احس اني بجن ..

عند زينه لبست عبايتها وشيلتها ونقابها .... وطلع مشعل وهو لابس شماغه وقال : يلا .
زينه وهي تتذكر الي صار : يلا .


في بيت ام نايف اجتمعو الحريم :

ام سعد : الا اقول ام مشعل وين زوجة ولدك مشعل تعرفين انا ماحظرت العرس ابي اشوفها .
ام مشعل وهي توزع ماي علئ الخريم ؛ ههههههههه شوي وبتجي يا ام سعد .
ام نايف : والله ماكان فيه داعي حق هالعزيمة تعبتي نفسك .
ام مشعل : لا يا ام نايف بزعل منك والله اني ابي اسوي عزيمه مره في الاسبوع بس وش اسوي الظروف .
ام ياسر : والله يا ام مشعل مايحتاج عزيمة شوفتك تكفي .
ام مشعل : تسلمين حبيبتي .

عند البنات :

اميره وهيتجلس؛ بناات ماجات زينه ؟؟
جود : لا للأسف لسئ ماجات . انتي وين كنتي ؟
اميره : كنت بالمطبخ اشرب موويه . المهم دقي علئ زينه.
جود وهي تفصل : دقيت عليها اكثر من 7 مرات يطلع لي مقفل مدري وين جوالها تقهرني اذا طلع مقفل مدري ليش عندها جوال اجل .
بيادر : ههههههههههههه فصلت جود .
جود بقهر : والله ليه عندها جوال اذا كله طافي .
اميره : يمكن ماتدري انه فيه عزيمة .
جود : شدعووه اكيد ام مشعل قالت حق مشعل مستحيل ماتدري.

نزلت عبير وسلمت على الحريم وراحت عند البنات :

عبير : سلاام بنانت .
البنات : وعليكم السلام .
عبير وهي تبوس اميره ؛ وش اخبارك اميره وكيف الخطيب معك .... وغمزة لها .

اميره بخجل : هههههههههه الحمدالله .

جلست عبير بعد ماسلمت علئ البنات :

عبير بستغراب : زوز ماجات ؟
جود : لا والله لسئ ماجات .
عبير بستغراب ؛ غريبه تأخرة .
بيادر : هي تدري ان فيه عزيمة اليوم صح ؟
عبير ؛ اكيدد اساس امي اتصلت علئ مشعل وقالت له وقال راح يجي بس مدري ليه تأخرو .
جود : والله كل خوفي انها نامت وسحبت .
عبير بصدمة ؛ نامت !
جود ؛ يمكن لان اليوم لما جات الجامعه كانت ميته نوووم .
بيادر بصدمة ؛ امااا عاد زينه فيها النوم ووين في الجامعه ما اصدق .
جود بحماس : ولا مو بس كذا نامت في المحاظره والدكتوره طردتها برا .
اميره بصدمة ؛ نصااااااصه (( طبعا نصااصه معناتها نصاابه بس البنات كذا عندهم مصطلحات غريبه ))
عبير بستغراب : طيب وش فيكم منفعلين كذا ترا عادي انا الف مره نمت في المحاظرة وانطردت يعني زينه ماهي اول وحده ولا اخر وحدة تنام وتنطرد .
جود : عارفين بس زينه دااافوره تموت علئ الجامعه ولاا مره نامت او انطردت والدكتورات يمووتون عليها بسبب اشتهادهاا والسنه الماضيه طلعت الاولئ علئ الجامعه كلها .
عبير بصدمة : احلفيييي ما اصدق الاولئ !!
اميره ؛ اي الاولئ .


عند زينه الي كانت في السياره وحست اذنها يطلع منها صوت .

زينه وهي تلمس اذنها ؛ اكيد احد يحش فيني .
مشعل وهو يضخك : هههههههههههه ايش ؟ ليه ؟
زينه : اذني يطلع منها صوت .
مشعل : هههههههههههههه مشاءالله اذا اذنك يطلع منها صوت معناتها احد يحش فيك مجنونه .

وصلو البيت ..

مشعل : يلا انزلي .
زينه وهي تنزل : طيب.

مشعل : ادخلي من ذا الباب وانا بروح من الثاني ...... مشئ مشعل بس حس بأحد يمسك يده ..
زيمه وهي ماسكه يد مشعل ومستحيه مره ؛ انا انا .
مشعل خق علئ حركتها وخجلها وتوترها حس بحساس غريب تجاهها وقال بهمس : انتي وشو؟
زينه بخجل : الصراحه يعني استحيي ادخل لحالي .


وانكسرت امال مشعل وتفاكيره كلها كان حاط في بالها انه راح تقوله كلام ثاني .

مشعل بقهر وعصبية : وشو وش الي تستحين؟
زينه بستغراب : وش فيك معصب ؟ وقالت بمسخره لحضه لحضه وش كنت حاط في بالك اني بقولك ؟
مشعل بعصببة وقهر : اقوول بلا كثرة كلام وادخلي داخل ...... ومشئ وهو معصب لان رينه تمسخرة عليه .

زينه : الحمدالله والشكر مجننون ذا ..... وطلعت جوالها عشان بتدق علئ جود بس شافته طافي ..

زينه : افف ياربي بيتهم كبير كيف بدخل وما اعرف اي مجلس جالسن فيه .. يلا ادخل وادور .

دخلت زينه وجلست تدور مجلس الحريم بس حست احد سحبها بقوة .

رهف بحقاره ؛ هلا هلا والله بالعروسه الحلوه .
زينه بصدمة : رهف !
رهف بحقارة ؛ اي رهف وش فيك انصدمتي ..
زينه بعصبية : وليه تسحبيني كذا وترا مانسيت الي سويته في العرس.
رهف بعصبية : وانا مانسيت الي سويته في المول .
زينه بعصبية ؛ انا ؟ وليه وش سويت .
رهف بحقارة ؛ ولا مسويه نفسك بريئه وماتعرفين ايش سويتي ؟ انا اذكرك لما مسكت يد مشعل و ..... زينه قاطعتها وقالت بكل ثقه : انا مامسكت يده وانا قلت لك في الموول اني مو انا الي مسكته هو الي مسكني ثانيا انا ما اعتبره زوجي بتاتا ولا افكر فيه وانا استنئ اليوم الي اتطلق فيه وافتك منه ومنك لا تجلسين تحطين كلام من كيفك تبين تعاتبين روحي عاتبيه هو مو انا ..... وتوها بتمشي بس حست بيد تمسك حلقها بقوه وتخنقها .

رهف بحقارة ونذاله ؛ شوفي يازينه اقسم بالله ان طلع كلامك كله كذب وربي ما راح اخليك حيه وراح اذبحك لان مشعل موو لك .
زينه وهي مو قادره تتنفس ابد : ا .. ا ت
رهف وهي تترك زينه بعنف : حطي هالكلام في راسك ...... ومشت .

زينه وهي تتنفس بقووة ؛ الله يلعنك يارهف ..

طبعا رينه بشرتها جدااا حسااسه يعني اي احد يلمسها تصير حمره ومايروح الحمرار الا بكريم حق البشره .

ناظرة زينه المرايه وانصدمت من رقبتها : الله ياخذك يارهف يازق ماجبت الكريم حقي زقه حقيره الحين وش بقول للبنات .... اي صح ....... عندي شال في الشنطه ... فتحت شنطتها وطلعت شال ابيض ..


وربطته حول حلقها عشان تغطي اثر الاحمرار الي باين وتنهدت بقوة وعدلت شعرها ومكياجها ومشت ..

دخلت زينه وسلمت علئ الحريم وكل وحده تقول مشاءالله الله يحفظها.

ام سعد وهي تبوس زينه ؛ مشاءالله قمر قمر الله يحفظك من كل شر والله لو عندي ولد كان زوجتك اياه قبل ام مشعل.
ام مشعل بمزح ؛ لا عاد زينه زوجة ولدي وبس .

الكل ؛ ههههههههههههههه .

قامت رينه وراحت عند البنات :

زينه بتعب ؛ سلاام بنات مالي خلق اسلم عليكم .
جود ؛ اهللن تووو النااس لحضه قبل كل شي وين جوالك و ..... قاطعتها زينه وهي ماسكه الجوال . : جوالي طافي شووفي .
عبير ؛ زووز ليه ماتشحنينه كيف نكلمك في اوقات الطورائ .
زينه بتعب ؛ ههههههههه اوقات الطورائ.
اميره بستغراب ؛ زووز وش فيك احسك مو علئ بعضك ؟
زينه وهي تتثاول ؛ لا بس فيني النووم ... صح تعالو وين لمياء ؟
جود ؛ تسولف عند الحريم كأنها حرمة تفكر نفسها في الخمسين .
زينه ؛ هههههههههههههه الله يرجك .. لا مو عند الحريم انا سلمت علئ حرمة حرمة وماشفتها .
اميره : يمكن في المطبخ .
زينه بنفعال ؛ اي صح تعالي اميره قولي وش سويت مع خطيبك بعد خطبتكم طلعتوا ؟
اميره : هههههههه لا ماطلعنا بس امس دق علي وقال لي كذا علئ الساعه ثمان بنطلع اليوم .
بيادر بنفعال وحماس ؛ وين بتروحون ؟
اميره ؛ امممم والله مدري قال لي مفاجئه .
زينه ؛ يااااالبيه حظك .
عبير وهي تمدح في مشعل : وليه يالبيه وش فيه اخوي يهبل اكيد يفاجأك ..
زينه في قلبها : يععع ياشين ماطرت وش دخل اخوك المصرقع اكره طاريهه : هههههههههههه

وفجأه جات لمياء :

جود : تونا جايبين طاريك ولا ابشرك نحش فيك.
لمياء بستعجال ؛ ادري فيكم تحبون تحشون ..المهم بيادر واميره وجود قومو بسرعه ابيكم .
جود بطفش : لا حوول وش تبين .
لميااء ؛ قوومو واقول لكم بسرعه .

البنات وهي يقومون لا حوول ....

عبير ناظرة رقبه زينه وشافت الشال وقالت بستغراب : زينه ليه لابسه شال في ذا الحر ؟
زينه بتوتر ؛ ها؟ لا انا حلقي يعورني شكلي بتجيني سخونه عشان كذا لبسته .
عبير ؛ طيب زينه بسألك سؤال .
زينه بستغراب : اسألي .
عبير : وش رايك في اخوي ؟
زينه في قلبها ؛ لا خووول ابلشوتا بذا المشعل ؛ كيف يعني وش رايي ؟
عبير : يعني خلاص هذا زوجك متئ بتتقبلينه ؟
زينه : عبير اولا اخوك يحب وحده ثانيا انا ما احبه ومستحيل اتقبله .
عبير بقهر : وليه مستحيل ليه يا زينه؟ في شخص ثاني في قلبك ؟
زينه بتوتر وكذب : لا طبعا بس انا تزوجتة غصب افهمي خلاص عاد سكري الموضوع ....
عبير ؛ طيب وش فيك منزعجه صاير شي ؟
زينه ؛ لا موونايمه كويس وقالت بتعب : تخيلي ياعبير جلست الصبح بسبب الهنود جارنا بيهدم بيته كله وراح يبنيه من جديد وتخيلي عاد الاصوات خصوصا صوت الآله هذيك يع ما اعرف اوصف بس جد صوتها مزعج .
عبير ؛ هههههههههههههههههه اما عادد البيت كله اجل الله يعنيكم ..
زينه : الصراحه انا ما اقدر اتحمل الاصوات المزعجه بروح بيتنا علئ مايخلصون زفتهم وعرسهم
عبير يصدمة : لا ياشيخه تمزحين صح ؟ بتروحين بيتكم لحالك بدون زوجك .
زينه بطفش وملل ؛ لا حوول زوجي وزوجي عبير يعني انا عارفه انه اخوك بس انا ما احبه .
عبير ؛ عاارفه بس مستحيل اخوي يتركك تروحين بيت اهلك كل هالمده ثانيا ابوك وامك مارح يقبلون انك تروحين لحالك وتتركين زوجك .
زيمه بصدمة : لااا طيب وين ننام !؟
عبير ؛ بسيطة اكيد بتجون عندنا .
زينه بحزن : لاا والله كنت اتمنئ اني اروح بيت اهلي مابي اجلس مع اخوك .
عبير بصدمة ؛ شدعووه زينه ليه تكرهين اخوي وش سوا لك الولد ؟
زينه في قلبها ؛ لا حول .... وهي تضيع المووضوع : اقول عبير قومي نروح المطبخ ..... وقامت .
عبير ؛ والله عجزت افهمك يازينه مدري وشو في راسك .

قامت عبير وهي تمشي اصقعت في رهف :

عبير بقرف : انتي .!
رهف بحزن وطيبه متصنعه : اي انا وش اخبارك عبير .
عبير وهي كارهه رهف : بخير ... ومشت .
رهف بسرعه ؛ عبير لحضه الله يخليك ابي اكلمك ضروري تكفين اسمعيني.
عبير بعصبية ؛ وش تبين؟ ما ابي اسمع منك شي .
رهف ؛ الله يخليك اسمعيني بس هالمره تكفين .

عبير وهي تفكر ؛ طيب تكلمي.
رهف : ماينففع هينا تعالي الحديقه .
عبير وهي كارهه رهف : مو الحين المغرب تعالي كلميني. الحين انا مو فاضيه . ..... ومشت .

رهف بقهر وحقارة ؛ حقيره مو انا الي اترجاك ياعبير لكن هين انا اوريك .


عند مجلس الرجال بعد ماخلصو غدا جلسو يشربون الشاهي.

نواف كان يسولف مع تركي وياسر .

تركي ؛ صدقني يانواف ان هالسياره اطلق لا تشتري غيرها .
نواف : والله اني محتار ... لحضه بسأل مشعل .... لف نواف وناظر مشعل وانصدم لما شاف مشعل ينوود (( ينام ))

نواف بصدمه ؛ مشعل .

مشعل وهو شوي وينام .
تركي بصراخ ؛ مشعلل .
مشعل وهو مخترع : بسم الله وجع ليه تصرخ وش فيك ؟
تركي ؛ انت الي وش فيك تراك شوي وتنسدح .
نواف : طيب متئ بتنقل ؟
مشعل وهو يتمدد: مدري للحين مافكرت ..


وخلص الغدا ونص الحريم راحو ومايقدرون يتعشون. ... الساعه 7 المغرب ..

اميره كانت تسولف مع البنات وفجأه جاها اتصال من حمد ..

اميره بنفعال ؛ بنااات بنات حمد اتصل وش اسوي !!؟
زينه : بنفعال ؛ ررردي .
اميره وهي تتنهد : طيب .... الو .
حمد ؛ لبئ الو يلا يالحب انا بره .
اميره بصدمه ؛ وين بره انا للحين مالبست !
حمد ؛ موو لازم بس البسي عبايتك واطلعي. .
اميره كانت خايفه مره من نبرة صوته وكلامه كانت حاسه انه راح يصير شي : طيب ..

قامت اميره ولبست عبايتها وشيلاتها وراحت عند امها ؛

اميره ؛ يمه يلا انا بروح تبين شي ؟
ام ياسر ؛ لا حبيبتي سلامتك انتبهي علئ نفسك ولا تطولين الساعه 10 تكونين هينا .
اميره ؛ طيب ..

طلعت اميره وركبت السياره .

حمد وهو يبوس اميره ؛ هلاا بالحب كيفك شخبارك ؟
اميره بخجل ؛ الحمدالله تمام .
حمد ؛ انشاءالله دوم.... سلا مشينا .

مشئ حمد بالسيارة وبعد ربع ساعه ووقف عند عماره .

حمد ؛ يلا انزلي .
اميره بستغراب : وين انزل مافيه مطعم ولا كفتريا .
حمد بخبث ؛ عمااره ماتشوفين يلا انزلي .

اميرة بدت تخاف : وليه عماره ؟
حمد بخبث ؛ ننزل ناخذ لنا شقه نسولف وندردش مع بعض. .. وغمز لها .
اميره بصدمة وخوف : ايشش ! وش قصدك يا حمد وضح لي .
حمد بخبث : ابيك والحين .

امير فهمت قصده وخافت اكثر وقال : حمد رجعني البيت .
حمد بصدمة ؛ نعمم وليه ؟
اميره بعصبية : حمد انت مجننون ترا لسئ ماصار العرس وانت تبي تسوي كذا رجعني البيت بسرعه يلا .
حمد بعصبية : وليه انشاءالله تراك زوجتي .
اميرع بعصبية : عاااارفه بس لسئ ماصار عرس وانا ما ابي الحين لو سمحت رجعني البيت يلا .

حمد بعصبية : طيب



وبسسسسسسسس ردودكم الحلوه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-17 الساعة 10:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-17, 10:53 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت العشرون ))

في بيت ام مشعل الساعه 8 .كانو الحريم في المجلس يسولفون والبنات في غرفة عبير ...

طلعت زينه من غرفة عبير بسبب الازعاج خاصة انها فيها النوووم الف . ونزلت تحت ودخلت المطبخ بتشرب ماي بس فجأه سمعت الباب يدق.

زينه وهي تشرب ماي : اوه الباب ......مشت زينه وفتحت الباب .. واول مافتحته شافت اميره تبكي .

اميره اول ماانفتح الباب شافت زينه وضمتها بقوة وجلست تبكي .

زيمه بصدمة ؛ اميره ؟ حبيبتي وش فيك ؟ وش فيك تبكين !؟
اميره وهي تبكي : ااه يازينه اااه .
زينه وهي خايفه علئ اميره ؛ اميره حبيبتي اهدي شوي وقولي وش فيك .... تعالي داخل .... طبعا زينه دخلت المجلس الثاني وكان فاضي ..

زينه وهي ماسكه اميره ؛ اميره اجلسي حبيبتي . بروح اجيب لك ماي .
اميره وهي تبكي ؛ ماابي ماي ما ابي شي .
زينه وهي تجلس : طيب حبيبتي قولي لي وش فيك ليه جايه وانتي تبكين ؟
اميره وهي تبكي ؛ تخيلي يازينه ان حمد يبي ياخذني شقه ويلمسني قبل مايصير العرس.
زينه بصدمة : ايشششش!! من جدك انتي ؟
اميره وهي تبكي ؛ اي والله من جدي وقفنا عند عماره و لما سألته قالي ذا الكلام ولما عارضت قالي عادي انتي زوجتي.
زينه بعصببة : وش فيه ذا ؟ غبي ؟ ترا لسئ ماصار العرس وعارفين انك زوجته بس مايجوز كذا فرضا صار حقير وتركك . طيب انتي كيف رجعتي هينا وش قال ؟
اميره وهي تبكي : ما قدرت اتحمل وعصبت عليه وقلت له رجعني البيت ورجعني .
زينه وهي تضم اميره ؛ حبيبتي الحمدالله انه ماسوئ لك شي صدق مايستحي ..
اميره : اي والله كنت بموت من الخوف ماعرفت كيف اتصرف ......... وسكتت شوي وقالت : زينه بسألك سؤال .
زينه : اسألي .
اميره ؛ ماحسك مرتاحه بعد ماتزوجتي . داسم احسك متضايقه قول لي فيه شي ؟ مشعل كيف معاملته لك ؟
زينه سكتت شوي وتنهدت وقالت بجد : اميره بقولك كل شي بس اوعديني انك ماتقولين حق احد ابد .
امير ه بجد : وعد .

زينه قالت لها انها مغصوبه وان مشعل يحب بنت والئ اخره ..

اميره وهي مو مستوعبه ؛ نعم ؟ زينه اذا جالسه تمزحين ترا مزحك مره ثقيل .
زينه وهي تتنهد : كنت عارفه انك مارح تصدقيني بس انا ما امزح وهذاي الحقيقة.
اميره بعصبية ؛ زينه انتي مجنوونه ؟ كيف تعشين مع رجال عاشق ويحب بنت مجنوونه انتي لا اكيد مجنونه .
زينه : اشششش اسكتي لا حد يسمعك .. وبعدين وش تبيني اسوي ترا انا مغصوبه ما اقدر اتكلم .
اميره بعصبية : المفروض اول ما اكتشفتي انه يكلم بنت تقولين حق ابوك مو تسكتين !!
زينه بمسخره : وانتي مين قالك اني انا ناقلت حق ابوي ..
اميره بستغراب ؛ يعني قلتي له ؟
زينه بقهر ؛ اي وطبعا ابوي ماصدقني ابد وجلس يدافع عن الرجال بكل ثقه ..
اميره بصدمة ؛ ماصدق ماصدق كيف مايصدقك ... ياحبيبتي يازينه كل ذا ودافنته في قلبك .
زينه بحزن ؛ هههههه وش اسوي بعد بس امانه ما ابي اي احد يدري بالي قلت لك لاني انا اثق فيك عشان كذا قلتلك
اميره ؛ وعد حبيبتي وعد .
زينه : المهم الحين اتركينا من موضوعي اسمعي انا بنصحك نصيحه لاتطلعين مع حمد مره ثانيه الين مايجي العرس لانك ماتدرين وشو في راسه .
اميره وهي تتنهد : اكيد . تصدقين يازينه امس لما كنت اكلمه سمعت صوت بنت جمبه .
زينه بستغراب : بنت ؟ يمكن اخته .
اميره : لا هو وحيد امه وابوه .
زينه : طيب يمكن امه .
اميره بتعب : مدري والله بس الصوت الي سمعته صوت بنت انا متأكده .. اف مدري يمكن اتوهم .
زينه وهي تمسك يد اميره وبخوف ؛ اميره حبيبتي ترا في وقت .
اميره بستغراب ؛ وقت ؟ مافهمت .
زينه : اقصد اذا انتي مو مرتاحه فكو الخطبة وخلاص قبل لا يصير شي
اميره بصدمة ؛ ايش ؟ من جدك انتي !
زينه ؛ اي من جدي شوفي نفسك اذا انتي مرتاحه حق حمد او لا لا تهدمين حياتك بغلطه .
اميره بتعب : والله مدري يازينه احس عقلي تقفل بالمره ومابي اشك واتهم الرجال بدون دليل
زينه وهي تتنهد : طيب براحتك حبيبتي ... المهم ترا انا فيني نووووم الف .
اميره : ههههههههههه ياليل انتي وهالنوم روحي نامي في غرفة عبير .
زينه : غرفه عبير ؟! باالله عليك روحي بس افتحي الباب واسمعي الازعاج الي بيطلع من الغرفه . ......... وقالت وهي عايشه كو وتسوي حركات بيدها : ياحبيبتي انا جوي اذا بنام مكيف باارد والغرفة ظلام مافيها ولا ضوء والسرير المريح بختصار ابي غرفتي .
اميره ؛ ههههههههههههه اجل انتظري الين ماتروحين بيتكم .
زينه : هههههههه المهم انا بقوم امشي في الحديقة شوي بشم شوي هوا .
اميره : طيب وانا بروح عند البنات فوق ..

لبست زينه عبايتها وشيلتها فوق كتوفها وطلعت برا عشان بتشم شوي هوا وتحصحصح شوي .... مشت زينه وشافت طالوله وكراسي وراحت جلست وانسدحت علئ الطاوله ...

في المجلس :

تركي ؛ يا عيال واحد منكم يقوم يجيب لنا شيبسات وفصفص وخرابيط والله اني ماتعشيت عدل .
نواف وهو يتسند : انا ماني بقايم .
مشعل وهو يقوم ؛ خلاص انا بقوم عشان اصحصح .
تركي : كفوووووووو تبي فلوس .
مشعل ؛ استح علئ وجهك المهم اكتبو لي وش تبون في الوتس . ...... وطلع.

طلع مشعل برا المجلس وتنهد بقوة ومشئ ولفت نظره احد منسدح علئ الطاوله قرب شوي وعرف انها زينه من شعرها الطويل شافها منسدحه علئ الطاوله وشوي بتنام ابتسم مشعل وراح لها .

مشعل : احمممم.

طبعا زينه عرفت انه مشعل وطنشت .

مشعل وهو يضرب الطاوله برجله : هييي انتي .
زينه وهي ترفع راسها بملل ؛ خير نعم وش تبي .
مشعل وهو يجلس في الكرسي : خير نعم وش تبي ؟ وش هالنفسيه وش فيك نايمه هينا؟
زينه بتعب : داخل ازعاج مرره وقلت مالي الا الحديقه هدوء ..... وتذكرة الازعاج الي في الشقه ... وقالت في قلبها : ياربي يمر عليه ويصدق الي بسويه الحين و قالت بدلع : اقول ميشو .

مشعل انصدم منها وخق عليها بنفس الوقت كانت اول مره تتدلع قدامه وتدلع اسمه : نعم ؟ ميشو !
زينه وهي تكمل تمثيل : امممم ميشو وش رايك اروح بيت اهلي بس علئ مايخلص جارنا بيته .

مشعل وهو يستوعب : لا ياشيخه ؟
زينه وهي تتدلع ؛ اي .
مشعل بخبث : صدق ؟ وانا اقول وش هالدلع هالمفاجئ ... اجل اسمعي الي بقوله روحه بيت اهلك مافيه وبتجلسن معي طرق وحتئ اذا بننقل باخذك معي ومارح ارجعك حق اهلك وقال بهمس: لان انتي ملكي انا وبس .

زينه بعصبية : يعععع لا تقول هالجملة تنرفزني وشو انا ملكك ؟ يععع انا مو مملك احد انا ملك حق نفسي وبس ثانيا حبيبتك داخل ..... ....وقامت بس مشعل سحبها بقوة وجلسها بحضنه .

مشعل بعصبية : انتي وش هالكرهه الي شايلته في قلبك تجاهي ؟ ليه تكرهيني .
زينه وهي تقوم وقالت بقهر وعصبية : لاني ما احبك لاني تزوجتك غصب مو انت الشخص الي اتمناه .

مشعل بعصبية وهو يقرب من زينه : نعمم ؟ وش قصدك ؟ في شخص تتمنيه يكون مكاني !!
زينه بكل ثقه : اي .


مشعل بهالحضه عصب وكان وده يذبح زينه حس بشعور الخيانه .

مشعل وهو يسمك زينه بقوة وبعصبية وصراخ وهو يهزها ؛ مين هالشخص ؟ قولي تكمي مينن تكلمي !!!
زينه دفت مشعل بقوة وقالت بعصبية : مووو شغلك لا تتدخل في حياتي .
مشعل بعصبية : بس حياتك صارت حياتي الحين ومو مسموح لك تحبين احد ثاني .
زينه بعصبية : ليه ؟ ابي اعرف ليه ؟ حلال عليك وحرام علي !! هاذي حياتي انا اسوي الي ابي وانا عطيتك الحرية وماعاتبتك لانك تحب رهف بالعكس تمنيت انك تتزوجها .

مشعل ماقدر يتحمل كلامها وماكان عنده رد علئ كلامها رفع رجله ورفس الكرضسي بقوة .

زينه بصدمة : مجننون انت ؟.
مشعل بعصبيةو تهديد وهو يمسك كتوف زينه ؛ اسمعيني زين والله ما اكون مشعل اذا ماخليتك تقولين مين هو الرجال الي تحبينه واذا عرفت مين راح اجيبه من تحت الارض واذبحه قدام عيونك .
زينه بعصبية : اصلا اذا خليتك تلمس شعره .
مشعل بعصبية ؛ وتدافعين عنه بعد ........ مشعل سحب زينه بكل قوته وباسها في في فمها وزينه تحاول تدفه بس هو متمسك فيها.. ........زينه رفعت رجلها وداست علئ رجله بقوة ودفته .

زينه بعصبية وهي ماسكه فمها : حقير قذر .
مشعل بعصبية : كل مادافعتي عنه بسوي لك نفس كذا واكثر يلا ادخلي داخل .

زينه بعصبية : اكيد راح ادخل لاني ما ابي اشوف خشتك ..... ودخلت .

مشعل بعصبية : هين يازينه والله ما اخليك تتهنين في حياتك . .

دخلت زينه وهي منقهرة من حركته ودخلت الحمام (( عزكم الله )) وفتحتت الحنفيه وغسلت فمها وهي منقرفه ..

زينه وهي تغسل فمها : حقير قذر يعع الله يقرفك ..

عند الحريم :

ام مشعل ؛ اقول يا ام نايف وين ام فهد ماشفتها جات علئ العزيمة الغدا ؟
ام نايف ؛ دقيت عليها تقول ماقدرة تجي علئ عزيمة الغدا تقول بتكي علئ العشا يعني علئ الساعه 9 .
ام مشعل : اها .

في بيت ام فهد :

فهد بعصبية ووحقد : اسمعي يانوره ابيك تروحين العزيمة مع امي .
نوره بقرف : نعم ؟ تبيني انا اروح عزيمة زينه الحقيره ! مستحيل .
فهد يعصببة : غصبا عليك بتروحين وابيك تتقربين منها وتكونون اصحاب انتي معها ولا تسألين ليه .
نوره بمسخره : كل هذا عشان الكف ؟
فهد بعصبية : اي عندك مانع ؟
نوره بحقارة : يعني الي افهمه منك انك تبي تهدم حياتها .
فهد بخبث : طالعه علئ اخوك فطينه .
نوره بحقد : اذا السالفه كذا من عيوني راح اتقرب منها.
فهد : كفوو اسمعي ابيك تحليني بعينها ابيك تمدحنيني قدامها ابيها تتعلق فيني .
نوره بخبث : من عيوني بس ابي نسبة .
فهد : عارف وعد مني اذا صار الي ابيه لك مني الي تبينه .
نوره : اوك ...

طلعت نوره من غرفة اخوها وراحت غرفة امها وشافتها جالسه تلبس .

نوره ؛ يمه .
ام فهد ؛ نعم .
نوره : ابي اروح معك .
ام فهد بستغراب : غريبه وش الطاري ؟
نوره بكذب : الصراحه فكرة في كلامك وقلت لازم نرجع انا وزينه اصحاب مثل قبل ونفتح صفحة جديدة .
ام فهد : صدق ؟ كفو حبيبتي هاذي نوره يلا روحي البسي عشان نروح .
نوره : اوك .

في العزيمة وتحديدا في الحديقه :

عبير : وش تبين وش هالموضوع الي مزعجتنا من اليوم عشانه .
رهف بطيبه متصنعه : عبير عارفه اني ازعتجك بس بقولك كلام طالع من قلبي. عبير انا اسفه علئ كل الي صار وانا ما ابي اخسر صديقه مثلك واذا علئ مشعل صدقيني مشعل لما تزوج مسحت رقمه وراح انساه وخلاص كل شي بينا انتهئ بس انا ما ابي اخسرك .
عبير وهي تفكر ؛ وش الدليل علئ كلامك ؟
رهف وهي تطلع جوالها : شوفي جوالي تأكدي اني مسحت رقم مشعل واني ما افكر فيه .
عبير وهي مو مرتاحه : طيب راح اصدقكك هالمره بس هذا مو معناته اني اثق فيك لاني الئ الحين جالسه اشك فيك .
رهف : معاك حق وانا انشااءالله راح اخليك تثقين فيني ..

عند البنات كانو يسولفون وفجأه دخلت ام فهد وبنتها نوره ..

راحت ام فهد وسلمت علئ الحريم والبنات ونفس الشي نوره .
نوره وهي تضم زينه : شخبارك زينه .

زينه استغربت من نوره وجيتها العزيمة لانها كانت عارفه ان نوره تكرهه .

زينه : الحمدالله انتي كيفكك وش اخبارك ؟
نوره ؛ تمام بشوفتك .

وجلست جمب زينه :

نوره بكذب : انتي اكيد مستغربه. الصراحه انا فكرت وقلت الئ متئ هذا الكره يانوره الله يلعن ابليس الي فرقنا وش رايك نفتح صفحة جديده .

زينه مرره انبسطت من كلامها : اكيد حبيبتي .

ام فهد وهي تنادي نوره : نوره .

نوره : عن اذنك بروح اشوف امي ... وقامت .
اميره وبيادر بنفعال ؛ هاذي نوره .
زينه : هههههههههه اي.
اميره ؛ غريبه وش عندها مو هي تكرهك؟
زينه : مدري والله انا تفاجأة منها يمكن خلاص حست بغلطها .
بيادر : اها يمكن .

عند ام فهد وهي تكلم نوره ؛

ام فهد ؛ نوره روحي جمب الباب واخذي محفظتي من ابوك لانه توه داق علي ويقول نسيتي محفظتك في السيارة وهو برا .
نوره ؛ طيب .

طلعت نوره برا وفتحت الباب وشافت ابوها واخذت المحفظة وسكرت الباب ومشت بس وقفت لما سمعت احد يناديها :

رهف بستغراب : نوره؟
نوره بفرح: رهفف ما اصدق ..... وضمت رهف .

رهف بفرح ؛ كيفك يانوره من زمان عنك .
نوره : تمام بخير انتي كيفك وش اخبارك ؟
رهف : تمااام الا ماقلتي لي وش تسوين هينا .
نوره بقرف : جايين نشوف بنت عمي الكريها .
رهف بستغراب : مين بنت عمك ؟
نوره : زينه.
رهف بصدمة : زينه .!
نوره : اي زينه وش فيك منصدمة ؟
رهف : احلفي تصدقين توني ادري .... وبعدين تعالي ليه تقولين عنها كريها ؟
نوره بحقاره ؛ لانها كريها واكرهها .

رهف بفرح ؛ تكرهينها ؟ وااو يعني نفسي.
نوره بستغراب ؛ نفسك ؟ مافهمت ..
رهف : تعالي اجلسي وراح اقولك كل شي .
نوره : اوك .

وخلصت العزيمة والكل راح بيته الا مشعل وزينه ..

في الصاله كان موجود مشعل وابو مشعل وام مشعل وعبير و زينه .

ابو مشعل : مشعل سمعت ان جارك راح يبني بيته من جديد .
مشعل بتعب : اي . والله انه زاعجنا .
ابو مشعل : ورا ماتجون تسكنون عندنا علئ مايخصلون بيتهم وترجعون .
مشعل : اي بس يبه وين نسكن هينا في البيت ؟
ابو مشعل : اي في الشقه الي في اخر الطابق فاضيه ومافيها احد ولا تخاف اذا علئ الاثاث تراه موجود وكل شي جاهز .
مشعل ؛ كم غرفه فيها يبه وكم حمام ؟
ابو مشعل : غرفة نوم وحده وحمامين ومطبخ وصاله .

زيمه في قلبها : غرفه وحده بس !! لا مستحيل ..

مشعل وهو يناظر زينه وبخبث : اها اجل غرفة نوم وحده .
ابو مشعل ؛ اي بس الحين الشقه مغبره يعني اليوم نامو في غرفتك القديمة وبكرا انشاءالله تروحون شقتكم وتجيبون اغراضكم .
ام مشعل : وهو صادق يامشعل واذا علئ الملابس زينه تاخذ بجامه من عند عبير وانت دولابك اظن فيه ملابس نوم .

عبير بفرح : واخيرااا فيه بنت عندي في البيت .... وباست زينه .
ام مشعل : ههههههههه الله يعينك يازينه الحين عبير بتزعجك .
زينه : هههههههههههه فداها ياخالتي .
ام مشعل : يلا مشعل قم وخذ زوجتك وروحو الغرفه ارتاحوا .

زينه بخوف : ها ؟ بس ..... قاطعها مشعل بخبث : اكيد يمه اصلا زينه تعبانه وميته نوم مو كذا ؟ ..... ومد يده


زينه سكتت بهالحظه لانه مد يده لها عشان تمسكه قدام الكل حست انها استحت منه ..

ام مشعل : زينه حبيبتي امسكي يد زوجك .

زينه قامت و مسكت يد مشعل.

مشعل وهو يبتسم ؛ يلا .

صعد مشعل وهو ما سك يد زينه ومجرد ما وصل غرفته زينه سحبت يدها .

زينه بعصبية وقهر ؛ وليه مديت يدك شالحركات بعد ما اسمح لك .
مشعل بحقارة : والله عاد كيفي امسك يدك امسك خصرك امسك الي ابيه انتي احمدي ربك اني ماشلتك قدامهم ترا اقدر اسويها .
زينه بصدمة وتهديد : جرب بس تشيلني قدامهم .
مشعل بخبث : تتحديني يعني .
زينه وهي مو هامها : غبي .
مشعل بخبث : بعد غبي ؟ اوك ....... سحب مشعل زينه وشالها بكل قوته.

زينه وهي تحرك رجولها عشان ينزلها : هييي نزلني وبلا سخافه بسرعه .
مشعل : مارح انزلك اعتذري اول .
زينه : وليه اعتذر ؟ تبطي والله . نزلني بسرعه .
مشعل بخبث : اوك بنزل الحين كذت وانا شايلك .
زينه بصدمة : بذبحك والله .
مشعل بخبث وهو ينزل : هههههه اذبحيني .
زينه بصدمة : مشعل وقف لا تنزل الله يخليك .
مشعل وهو ينزل : اعتذري اول .

زينه ماكانت تبي تعتذر بس غصبا عنها : اسفهههه والله اسفه بس نزلني .
مشعل وهو ينزل زينه : اي كذا ابيك .

فتح مشعل غرفته وقال : يلا ادخلي .
زينه بتوتر : ها ؟ كيف راح ننام في غرفة وحده !
مشعل : لازم تتعودين لان الشقه مافيها الا غرفة وحده .
زينه بعصبية : بس انا ما ابي انام معك في غرفة وحده .
مشعل بطفش : شوفي عاد اذا مادخلتي راح اسحبك وادخلك بالغصب اخلصي .
زينه وهي تدخل وقالت بهمس : غبي ...... وناظرة الغرفة : اكيد خالتي الي منظفه الغرفه .
مشعل وهو يجلس علئ السرير : اكيد .

زينه بنفعال ؛ قووم .
مشعل بستغراب : وين اقوم ؟
زينه : انا بنام علئ السرير وانت علئ الارض .
مشعل : لا ياشيخه ؟ تبين تنامين معي علئ السرير نامي ما تبين عندك الارض .

زينه انقهرت من كلامه وحطت شنطتها وكانت بتطلع بس مشعل مسك يدها و سحبها وصارت في حضنه :

مشعل وزينه في حضنه : وين وين ؟
زينه بعصبية وهي تقوم من حضنه : ليه تسحبني كذا ... وبعدين بروح عند عبير باخذ بجامه ما اقدر انام بالفستان .
مشعل بخبث : عاد نامي بدون فستان .

زينه حست بحراره وخجل ومشت بسرعه وقالت بتوتر وخوف : مجنووون وااه ... وطلعت .

مشعل وهو يضحك : ههههههههههههه هالخجوله ... واخذ جواله وشاف رساله من رهف :

رهف : مشعل انا اليوم جيت بيتكم وماشفتك واتصلت عليك ومارديت وينك ؟

مشعل تضايق من راسلتها مايدري ليه وكتب لها ؛ كنت مشغول ...

عند زينه طلعت ورامت غرفة عبير :

زينه ضربت الباب بخفيف .
عبير : ادخل .

زينه وهي تدخل : سلام .
عبير : هلاا والله عليكم السلام ادخلي .
زينه : هلا فيك .
عبير : وش فيك حبيبتي تبين شي ؟
زينه : ههههه ابد بس ابي بجامه من عندك .
عبير وهي تقوم ؛ ابشري ...

قامت عبير وافتحت الدولاب وطلعت بجامه شورت ورديه .

زينه بصدمة : وش ذا ؟ بجامة شورت .
عبير ؛ اي عادي .
زينه بصدمة : لا لا حبيبتي مستحيل البس بجامه شورت قدام اخوك .
عبير وهي تضرب راس زينه : هيي تر اه زوجك مجنونة انتي .
زينه وهي تفصل : عبير لا تخليني اعصب واعيد الكلام .
عبير : ياربي يازينه ليه ماتحبين اخوي .....



وفتحت الدولاب وطلعت لها بجامه فيها اكمام لونها احمر ونقوط بيضاء ..

زينه : اي هاذي حلوه .... الا بقولك عندك كريم ال .......
عبير : حق الحساسيه قصدك .
زينه : اي عندك ؟
عبير : اي عندي ليه انتي بشرتك حساسه ؟
زينه ؛ كثيرررر والله ماتتخيلين قد ايشش . اذا حكيت يدي او اي شي من بشرتي او ضغطت عليها يقلب احمرر .
عبير : اما عاد الله يعينك اجل لازم يكون معك هالكريم .
زينه ؛ اي اصلا انا عندي بس تعرفين في الشقه وماجبته معي .

عبير فتحت الدرج وطلعت الكريم : تفضلي.
زينه : شكرررا حبيبتي انقذتيني .
عبير : ههههههههههه شدعوه ماسويت شي ... خذيه ورجعيه بكرا .
زينه وهي تقوم ؛ اوك .

طلعت زينه من غرفة عبير ودخلت غرفة مشعل وماشافت مشعل وارتاحت .

زينه وهي تتنهد ؛ الحمدالله انه مو هينا ..... راحت زينه جنب المرايه وفتحت الشال وانصدمت من اثر الاصابع بدت تصير حمرا اكثر ..

زينه بتعب وعصبية : الله ياخذك يارهف ........فتحت زينه الكريم وبدت تحط ...بس وقفت لما شافت مشعل يدخل قطت الكريم علئ التسريحه وحطت يدها علئ رقبتها ونزلت راسها وسوت نفسها تدور شي .

مشعل بستغراب : وش تسوين .
زينه بتوتر باين : ها ؟ ادور ادور حلقي .

مشعل كان حاس بتوترها وناظر اذنها وشاف حلقها موجود وناظر رقبتها وشافها حاطه يدها

مشعل بشك وهو يقرب من زينه : وش فيك ؟ ليه حاطه يدك علئ رقبتك ؟
زينه بتوتر : مافيني شي .... ومشت بس مشعل مسك يدها و سحبها بقووه وبعد يدها عن رقبتها وانصدم من الي شافه . شاف اثار اصابع .

مشعل بصدمة : وش ذا ؟
زينه بخوف وتوتر : مشعل لا تتدخل الله يخليك .
مشعل وهو يلمس اثر الاصابع وقال بعصبية وحده : مين سوا فيك كذا ! ........وقال بهمس وبدون مايحس : انتي بس قولي اسمه راح ادفنه وهو حي .

زينه انصدمت من كلامه وعصبيته ماتوقعت انه يهتم كذا :

زينه بكذب وتوتر : صديقتي تعرف بنات ومزح وكذا .
مشعل وهو مو مصدق : هندي انا عندك؟ تبيني اصدق كلامك ؟ زينه تكلمي احسن لك لا تخلني استخدم اسلوب ثاني .
زينه بعصبية : وانت ليه يهمك المووضوع خلاص انسئ .
مشعل بعصبية وهو يهز زينه وصراخ ؛ مارح انسئ قولي مين سوا فيك كذا!
زينه بخوف : بقولك بس ما ابيك تعصب وتسوي مشاكل .
مشعل وهو يتنهد : قولي .
زينه بخوف : رهف .
مشعل بصدمة : رهف !!
زينه : اي رهف.
مشعل بعصبية : وليه تسوي كذا؟
زينه : عشانك كانت منقهرة لانك مسكت يدي هذاك اليوم .

مشعل بعصبية وهو يتوعد في رهف : هالحقيره انا اوريها .. وانتي ليه ساكته ليه ماقلتي لي من قبل .
زينه : ما ابي اخرب بينكم .
مشعل بعصبية : غبيه انتي ؟ يعني انتي تشوفيها تأذيك وتسكتين ليه كذا انتي ضعيفه.
زينه بعصبية : انا مو ضعيفة بس لاني حاسه فيها لو انا مكانها كنت راح اسوي مثلها من القهر .
مشعل بعصبية : تقصدين الشخص الي تحبينه .
زينه وهي تضيع السالفه : انا بقوم ابدل .
مشعل بعصبية : اسمعي نصيحه مني . لاتفكرين فيه لانك مارح تستفيدين شي .
زينه بعصبية : وش قصدك ؟ تراها كلها شهور و راح نتطلق وراح اصير حره ..

مشعل وهو يضحك وبخبث ؛ ههههههههه نتطلق ؟ اي خير انشاءالله ..

زينه ما هتمت له ودخلت الحمام .

مشعل بعصبية : وانتي يارهف حسابك بعدين .

طلعت زينه من الحمام وشافت مشعل منسدح :

زينه في قلبها : اف وين بنام الحين .


زينه وهي تجلس علئ السرير : اسمع لا تسوي شي وانا نايمه بلا هالحركات الي مالها داعي .
مشعل بقهر : من زينك اخلصي بس بطفي النور .
زينه في قلبها ؛ والله ما اثق فيه ........... وناظره الغرفة وشافت مخده قامت واخذتها وحطتها في الوسط .

مشعل بصدمة : وش ذا ؟
زينه وهي تنسدح : كذا اضمن انك مارح تسوي شي .
مشعل : لا ياشيخه ؟ ترا اقدر احرك المخده .
زينه وهي تسكر عيونها : خلاص انت اتركها عشان انا ارتاح .

مشعل في قلبه : مين في قلبك يازينه لازم اعرف ..

وبسسسس خلص البارت ردودكم وتفاعلكم ياحلوين ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 08:27 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(( البارت الواحد والعشرين ))

الساعه 4 العصر لبست زينه عبايتها وطلعت مع مشعل عشان بيروحون الشقه يبجيبون اغراضهم .

وبعد ربع ساعه :

وصلو الشقه ودخلو :

مشعل ؛ يلا اجمعي اغراضك وانا بروح اجمع اغراضي .
زينه وهي تدخل الغرفة ؛ طيب .

دخلت زينه الغرفة وسكرت الباب وفصخت عبايتها واخذت شنطة كبيره حق الملابس وفتحت الدولاب واخذت الملابس ورتبتهم وحطتهم في الشنطة ..

نروح عند مشعل اخذ شنطة وحط ملابسه كلها بدون ترتيب واخذ شنطة ثانيه وحط فيها عطوراته وكل شي يحتاجه ...

وبعد سااااعه ونص .

زينه بتعب وهي تتمغط علئ السرير ؛ واخيرا خلصت . لحضه باقي ذا الدرج : قامت من السرير و فتحت الدرج وشافت البوم صورها وصور خالد منذو الصغر وقالت وهي تناظر الابوم بحب ؛ كنت بنساك يا اغلئ ما عندي ..... ......اخذته وفتحت الشنطة وحطته داخل و اخذت عبايتها ولبستها مع شيلتها وطلعت وشافت مشعل جالس ..

مشعل : خلصتي ؟
زينه : اي بس لحضه قبل مانروح بوريك شي .
مشعل بستغراب : وشو ؟

زينه جلست وطلعت ورقه من شنطتها وحطتها علئ الطاوله .
مشعل وهو يمسك الورقه ؛ وشو ذا ؟
زينه : اقرا وتعرف .
مشعل وهو يقرا : شروطي ؛ 1 جميع ايام الاسبوع السرير يكون يوم وترك ....... وناظر زينه بستغراب وقال : كيف يعني ؟
زينه وهي تحط رجل علئ رجل : انا اقولك يعني يوم انا انام علئ السرير ويوم انت لاني مستحيل انام معك في سرير واحد .
مشعل بمسخره ؛ وش هالخرابيط ؟ طيب ياست زينه في اليوم الي انام فيه علئ السرير انتي وين بتنامين ؟
زينه : علئ الارض طبعا والعكس صحيح . ها وش قلت ؟
مشعل وهو مو عاجبه : طيب الئ متئ هالوضع ؟
زينه ؛ الين مانرجع هينا .. كمل الباقي .
مشعل بطفش : الشرط الثاني : عدم المس ؟
زينه : هذاا اهم شرط ما اسمح لك تلمسني والزم حدودك وبلا حركات مالها داعي..
مشعل بخبث وحقارة ؛ والله ذا الشي بمزاجي .
زينه بعصبية خفيفه : لا مو بمزاجك ..المهم الشرط الثالث الي مو مكتوب في الورقه الصداقه .
مشعل وهو يحط يده علئ خده ومو مهتم ؛ وشو يعني ؟
زينه ؛ يعني ابيك تكون صديقي الصراحه ما ابي اتخانق معك كل يوم خلك صديقي ومثل اخوي الين مانتطلق وكل واحد منا يروح في طريقه وش قلت .
مشعل بخبث : صديقك اجل .
زينه ؛ اي .
مشعل وهو يسلك : اوك ... وانا بعد عندي شرط .
زينه ؛ وشو .
مشعل : تطبخين وتنظفين حالك حال المتزوجات .
زينه وهي تتنهد : اوك اذا انت موافق علئ شروطي انا راح اطبخ وانظف لان الطبخ والتنظيف سهل .
مشعل بمسخره : لحضه انني تعرفين تطبخين؟ اصلا زين منك تعرفين تسلقين بيضه .
زينه بصدمة وهي تقوم وتأشر علئ نفسها ؛ نعم ؟ يكون في علمك انا في البيت يسموني الشيف زينه .
مشعل بمسخره ؛ هههههههههه ما ابي اضحك اخلصي بس ياشيف زينه .
زينه بعصببة وقهر : ترا والله ما امزح .
مشعل وهو يسلك : اوك اوك ..


في بيت رهف كانت تكلم نوره :

رهف وهي تبكي ؛ تخيلي يانوره امس مشعل متصل علي ويصرخ بسبب الحقيرة زينه .
نوره : ليه يدافع عنها وهو يحبك ؟
رهف ؛ مدري والله من تزوج وهو متغير .
نوره بنذاله : اكيد منها هالحقيره والله انها حقير لها عين تحط عينها في عينك واهي متزوجه حبيبك ماتركتت احد وما ازعجته مزعتك ومزعجه اخوي .
رهف بستغراب ؛ اخوك ؟ ليه وش دخل اخوك ؟

نوره ؛ انا اقولك ....

طبعا نوره قالت لها سالفه الكف .

نوره ؛ والحين اخوي يبي يهدم حياتها يبي يخليها تحبه ومدري وش راح يسوي .
رهف بفرح ونذاله : واااو وش ذا الاخبار الحلوه .
نوره : هههههههههههه مجنونه ..

في بيت ام مشعل :

ام مشعل وهي مبسوطة مره لان مشعل وزينه بيسكنون عندها : هلاا ومسهلا توه مانور البيت .
مشعل : ههههههههههه وش فيك يمه حسستيني اني مسافر وتوني جاي ..
ام مشعل : والله اني مبسووطة انكم راح تسكنون هينا عندنا واكيد زينه بتنزل تتقهوئ عندي كل يوم .
زينه ؛ هههههههههه ابشري ياخالتي من عيوني اساس انا ما بي اجلس في الشقه كثير ... وناظرة مشعل وقالت ؛ لاني راح اختنق .

مشعل انقهر من كلامها وحركتها ..

ام مشعل : بسم الله عليك . المهم ترا انا وعبير والشغاله نظفنا الشقه وصارت تلق.
زينه بفرح : صددق.. حبيبتي ياخالتي والله كنت شايله همهما ..... وباست ام مشعل .
ام مشعل ؛ العفو حبيبتي ماسوينا شي . الحين كل الي عليكم تسوونه ترتبون اغراضكم .
مشعل : اوك يمه ..

وصعدو فوق ودخلو الشقه :

زينه وهي تناظر الشقه ؛ اممم والله حلوه .
مشعل : اكيد ذوق ابوي .

ودخلت غرفة النووم : .

زينه بنبهار : واوو تجنن وكبيرة.
مشعل بخبث : والسرير كبير مرره ويكفي حق شخصين .
زينه بمسخره : هههه ما ابي اضحك .
مشعل : وليه تضحكين قايل نكته انا ؟ المهم يلا اغرضي واغرضك رتبيهم .... وكان بيطلع بس زينه مسكته :

زينه بدلع طفولي : هممممم وين بتروح ؟ نظف معي .

مشعل خق عليها وعلئ دلعها وسحبها ومسكها من خصرهها وقال بهمس : ايش ؟ عيدي الي قلتيه بنفس الدلع .

زينه انحرجت مره من حركته وناظرة عيوونه المكحله كانت اول مره تسرح علئ عيونه وقالت بدون ماتحس : عيونك تجنن ..

مشعل انصدم منها وقال بهمس : مافيه عيون انخلقت زي عيونك وجمالهم .

حست زينه انه جالس يتغزل فيها ودفته بسرعه وقال بتوتر : يلا يلا خلنا نبدا ترتيب ..

مشعل ابتسم علئ خجلها خصوصا ان خدودها حمرو .

زينه وهي تربط شعرها : اسمعع اول شي نرتب اغراضي وبعدين اغراضك خلنا نتعاون عشان نخلص يلا خذ شنطة الملابس وانا بعلق في الدولاب .

مشعل : اوك ....

فتح مشعل شنطة ملابسها وكان يعطيها البلايز ..

زينه : لا عطني البلايز الي لونهم ازرق عشان يكوونون جمب بعض .
مشعل بمسخره : ابووك ياترتيب ..
زينه : وش عرفك انت ؟ لازم يكون الدولاب مرتب ومنظم الان .
مشعل وهو يضحك : الان ؟ وش فيك قلبتي عربيه فصحه .
زينه وهي تعلق البلوزه وتضخك : هههههههههههه اتذكر كان عندنا استاذة معلقه علئ كلمة الان .
مشعل : هههههههههه احنا كان عندنا استاذ رياضيات كان اذا يقول رقم السبعه يمدها ..... مشعل وهو يمد كلمة سبعه ؛ كان يقول سبعههه (( عاد انتو مدو الكلمة وانتو تقرونها ههههههههههههههههههههههه ))

زينه وهي بتموت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه اما عاد .

وخلصو ترتيب ملابس :

يلا جيب الشنطة الثانية ..

مشعل وهو يأشر : هاذي ؟
زينه بنفعال وبسرعه ؛ لا لا .
مشعل بشك : ليه وش فيها ذي .
زينه وهي بخجل وبسرعه : اغراض خاااصه .
مشعل وهو يفتح الشنطة : خاصة اجل ....... وفتح الشنطة وشاف داخلها ملابس داخليه والويز

زينه هينا ماتت من الحرج وسحبت شنطتها وقال : قلت لك لا تفتحها .

مشعل حس انه استح اول مرهه وجلس يقول : احممم المهم انا بقوم اشوف المطبخ ..... وطلع
زينه وهي تتنهد بقوة ؛ اااااااه كنت بموت.

عند مشعل طلع بسرعه ودخل الحمام وفتح الحنفيه وغسل وجهه وناظر المرايه : وش فيني استحيت ؟ ترا عادي زوجتي .

في بيت ابو نايف :

ابونايف : ام نايف .
ام نايف : لبيه .
ابونايف : نايف متئ راح يرجع من امريكا تراه طول .
ام نايف : يمكن الشهر الجاي وبعدين يا ابونايف تراه راح يدري هناك مو عبث .
ابونايف : اي الله يوفقه .. اي صح وش اخبار زينه عساها مرتاحه ؟
ام نايف : تبي الصدق يا ابونايف البنت مو مرتاحه .
ابرنايف : افاا ليه ؟
ام نايف : لانها متزوجه بالغصب ومو مرتاحه.
ابونايف : لاحوول رجعنا حق هالموضوع .
ام نايف بقهر علئ بنتها : اي والله البنت مو مرتاحه انا حاسه فيها .
ابو نايف بعصبية : هي اشتكت لك ؟
ام نايف : ابد بس مثل ماقلت لك انا حاسه فيها .
ابونايف : دام البنت ماشتكتت يعني مرتاحه ولا تجلسين تصدقين احاسيسك ويلا قومي سوي لنا شاهي ..
ام نايف بتعب : طيب .

في شقة مشعل و زينه الساعه 5 العصر :

مشعل وزينه كانو توهم راجعين من السوبر ماركت كانو مشتريين اغراض حق المطبخ .

زينه بتعب وراسها مصدع ؛ اخخ راسي .
مشعل بخوف علئ زينه : وش فيك ؟
زينه بتعب : صدااع يمكن من السياره .
مشعل : اهاا خوفتيني .. طيب بقوم اجيب لك حبوب من الصيدليه .
زينه بتعب : لا عندي بس في الغرفة .
مشعل وهو يقوم : بقوم اجيبه بس وين مكانه ؟
زينه بتعب : مدري هو في الدرج بس مادري اي واحد فيهم .
مشعل : اوك .

دخل مشعل الغرفة وفتح الدرج الاول وماشاف الحبوب وفتح الثاني وماشافه وفتح الثالث :

مشعل : اي هذاهو ....... اخذ الحبوب وكان راح يسكر الدرج بس لفت نظره البووم مكتوب عليه(( ذكريات لا تنسئ ))

فتح مشعل الالبوم وشاف صور بنت وولد ..

مشعل بستغراب : مين ذولي ؟

وفتح الصفحة الثانية وشاف ولد عمره 10 سنوات مغطئ في الطين ومكتوب تحت : احبك بكل حالتك .

مشعل بشك وعصبية ؛ اجل هذهو حبيب قلبك يازينه .. لازم اعرف اسمه ........ وجلس يدور في الصفحات لعلا وعسئ يلاقي اسم هالشخص.


عند زينه :

زينه بتعب : افف وش فيه تأخر ..... قامت زينه ودخلت الغرفة وشافت مشعل ماسك الالبوم حقها ويفتش .

زينه وهي تسحب الالبوم وبعصبية : جيبه ليه تفتش في اغراضي !
مشعل بعصبية : هذا هو حبيبك ؟
زينه بقهر وعصبية ؛ مالك شغل ..... وكانت بتطلع بس مشعل سحبها بقوة وقال بعصبية وحده : ردي علي هذهو ؟؟!!
زينه بكل ثقه : اي هذا هو حبيبي عندك مانع.

مشعل ماقدر يمسك نفسه لما قالت حبيبي رفع يده وعطئ زينه كف : طرااااااااخ ......... وطاحت علئ الارض من قوته..

وبهالحضه ام مشعل دخلت وشافت مشعل يعطي زينه كف وقالت بعصبية : مشعل !!!

مشعل ناظر امه منصدم .

ام مشعل بعصبية وتصرخ ؛ ماتستحي علئ وجهك تضرب زوجتك .
مشعل : يمه ..... وقاطعته ام مشعل بعصبية وصراخ : اطلع اطلع برا بسرعه لا الحين انادي ابوك اطلع ..

مشعل ناظر زينه بحقد واخذ جواله ومفتاح سيارته وطلع برا الشقه والبيت .

ام مشعل وهي تساعد زينه عشان تقوم ؛ قومي حبيبتي بسم الله عليك جعل يده الكسر .... استغفرالله يألمك خدك ؟
زينه وهي تبكي بخفيف : لا ياخالتي مافيني شي .
ام مشعل بستغراب : ليه مشعل عطاك كف وش صاير بينكم معقولة توكم متزوجين حتئ ماجبتو بزرايين؟
زينه بتوتر وكذب : ابد والله ياخالتي مافي شي بس لاني رفضت اني اطبخ .
ام مشعل بصدمة : عطاك كف بس لانك رفضتي انك تطبخين ؟ ولو ماله حق يعطيك كف توك عروس .
زينه : انا ياخالتي كنت بطبخ بس كان فيني صداع وماقدرت .
ام مشعل بعصبية : انا اوريه يمد يده عليك بعد!
زينه : لا ياخالتي لاتكبرين السالفه الله يخيلك مانبي مشاكل .
ام مشعل : حبيبتي خلاص مارح اسوي شي بس مارح اخليه يدخل هينا الا وهو معتذر لك ويبوس راسك بعد .
زينه ؛ ههههههههههههه .

عند مشعل ركب سيارته بعصبية وقهرررررر ودق علئ نواف وقاله يجي الكفتريا :

وبعدً نص ساعه جا نواف :


نواف وهو يجلس : وش فيك خرشتني تعال وتعال ؟


مشعل قاله كل شي ..

نواف بصدمة : غبي والله انك غبي وليه تعطيها كف ولا والي اكبر من كذا ان امك شافتك. الف مره قلتك لا تضربها امسك نفسك .
مشعل بعصبية : كيف تبيني امسك نفسي وهي قدامي تقول حبيبي قهرتني .
نواف : وش الي قاهرك بالضبط ؟ كيفها ياخي .
مشعل بعصبية : وشو الي كيفها !!
نواف : اقصد انت ماتحبها وهي ماتحبك وانت عندك حبيبه وش قاهرك ؟
مشعل بتوتر : مين قال اني احبها !
نواف بشك : بس انا ما سألتك اذا تحبها !
مشعل توتر اكثر ؛ اقول بلا كثرة كلام وترا انا مو جايبك هينا عشان تحقق معي .
نواف : اذا تبي حل الحل هو انك تعتذر منها قدام امك.
مشعل بعصبية : تخسي اعتذر منها .
نواف بعصبية : وجععع وش ذا الغرور ت انت الغلطان .
مشعل وهو يقوم وبعصبية وغرور : تدري انت مامنك فايده ....
نواف بعصبية : اجل اترك عنادك ينفعك ياسبك ..


طلع مشعل من الكفتريا وهو معصب ووركب سيارته ودق علئ ابوعلي .

ابو علي : الوو هلا استاذ مشعل .
مشعل : هلا فيك اسمع ابيك تفتح البيت وانا جاي الحين .
ابوعلي : ابشر .


طبعا مشعل عنده بيت في مكان بعيد شوي محد يعرفه غيره ..


في بيت ام ياسر :

عند اميره كان حمد يتصل عليها بس تطنشه وماترد عليه بسبب هذاك اليوم .... وبعد 5 دقايق دخلت ام ياسر ومعها تلفون البيت ..

ام ياسر بستغراب ؛ اميره حمد علئ التلفون ويقول قاعد يدق عليك وماتردين عليه امسكي كلميه ...... وطلعت

اميره بتوتر وخوف ؛ الوو .
حمد : الوو اميره وينك ليه ماتردين علي ؟
اميره : وش رايك انت ؟
حمد : عاارف وانا اسف مره ماكان قصدي سامحيني وش رايك نطلع اليوم مطعم لا تخافين .
اميره تذكرة كلام زينه : لا حمد مانبي نطلع خلاص الين مانتزوج افضل.
حمد وهو يتنهد : خلاص علئ راحتك بس ردي علي لا تطنشين
اميره : طيب .
حمد : المهم شريتي اغراض العرس ترا العرس بعد اسبوعين .
اميره : شريت نص وباقي نص ..

وجلسوو يسولفون واميره مو مرتاحه ابد .

في بيت ابو مشعل الساعه 12 الليل .

في الصاله . ام مشعل وزينه وعبير .

ام مشعل بخوف : زينه مشعل مادق عليك؟
زينه : لا والله ياخالتي مادق ليه ؟
ام مشعل بخوف اكثر : والله اني خايفه شوفي الساعه كم .
عبير وهي مو هامها : يمه تلاقينه في الاستراحه مع اخووياه فضيعه تحبين تكبرين الامور .
زينه : صح ياخالتي لا تخافين ولا تروعين نفسك تلاقينه لاهي .
ام مشعل وهي مو مرتاح : انشاءالله .
عبير : يمه قومي نامي واذا جا مشعل راح نصحيك وتشوينه وترتاحين .
ام مشعل وهي تقوم : طيب .


زينه في قلبه : وينه ذا اجرب ادق عليه .... رفعت جوالها ودقت علئ مشعل وشافت جواله مقفل ..

زينه بستغراب : غريبه .... لا لا اكيد طافي.

وصارت الساعه 2 ومشعل لسئ ماجا .

طلعت ام مشعل من غرفتها عشان تسأل البنات اذا مشعل جا .

ام مشعل بخوف : بناات بشرو جا مشعل ؟

عبير وهي تناظر زينه وبتوتر : ها ؟ لا يمه لسئ ماجا .
ام مشعل بصدمة وخوف : ايش !!! يمه ولدي مدري وش صار فيه .
زينه : اسم الله عليك يا خالتي لا تخافين يمكن نايم مع اخوياه .
عبير بتوتر : صادقه زينه يمكن . يمه الله يهديك لا تخافين ترا مشعل كبير .
ام مشعل بخووف اكثر : دامه سهران مع ربعه ليه مايرد علئ جواله ليه ماقال لي يمه ولدي .
زينه بخوف علئ ام مشعل : عبير روحي جيبي ماي ..
عبير وهي تقوم : طيب ..

وبعد ثواني جات عبير وهي ماسكه كاس فيه ماي. .
زينه : اشربي ياخالتي .


ام مشعل شربت الماي وقالت ؛ شوفي يابنتي دقي عليه .
زينه : ابشري .......... دقت زينه علئ مشعل بس للأسف مقفل .

زينه بتوتر وخوف : مقفل.

ام مشعل بخووف : يمه ولدي مدري وين راح اكي دصار فيه شي.
عبير : يمه ليه ماتقولين حق ابوي .
ام مشعل : وش فيك ابوك سافر اليوم الصبح .
عبير وهي تضرب جبهتها : اوو صح نسيت ............. وقالت بنفعال : يمه اخذتي علاجك؟
ام مشعل بخوف : لاا انا خايفه علئ اخوك وانتي تقولين علاجك.
عبير بصدمة : يمه وشو الي لا لازم تاخذينه .......... قامت عبير وجابت علاج امها ..

عبير : خذي يمه .
زينه : خذيه ياخالتي مايصلح عشان مايصير فيك شي اسم الله عليك .


اخذت ام مشعل علاجها وبعذ 10 دقايق غطت في النوم .

زينه بهمس : عبير امك نامت .
عبير بنفس الهمس : اي هي اذا اخذت العلاج تنام .
زينه بتوتر وخووف : المهم وش نسوي الحين اخوك ماندري وينه فيه؟
عبير بتوتر : والله مدري بس تبين الصدق هو اول مره يتأخر كذا تراه حده 1 ويجي البيت .
زينه بخوف : اجل وين راح ؟ طيب انتي عندك رقم واحد من اصدقائه ؟
عبير : لا طبعا . بس الي اعرفه ان مشعل خوييه يشتغل في شركته وانا عندي رقم الشركه بكرا ندق عليهم اذا ما جا مشعل .
زينه بخوف : اوك .

(( يوووو جديد الساعه 1 الظهر ))

عند مشعل :

صحه من النووم بعد بتعب لان امس كان يفكر في حبيب زينه ومنقهر مرره فتح جواله وشاف 27 مكالمة بس ماشاف من مين رمئ الجوال بطفش وقهر وقام من السرير واخذ الفوطه ودخل الحمام وسكر الباب وقفله وفتح الماي وبدا يتروش وبعد عشرودقايق خلص لف الفوطه حول خصره ومشئ عند الباب عشان بيفتحه .

مشعل وهو يفتح الباب : وش فيخ ذا مايفتح ..

حاول مشعل يفتح الباب بس للأسف كان الباب عالق وخربان .

مشعل وهو يفتح الباب بقووة ؛ وجعع وش فيه ذا لاحوول علق الباب ..... ناظر مشعل وراه يدور اذا فيه شي عشان يكسر الباب .

مشعل بعصبية : وشو شامبو وصابونه ..... جلس مشعل يصرخ ويضرب الباب بقوة وتذكر ان بوعلي مو موجود..


وبسسسسس خلص البارت ردودكم توقعاتكم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 08:28 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت الثاني والعشرون ))

مشعل بعصبية ناظر وراه : وشو شامبو وصابونه ..... جلس مشعل يصرخ ويضرب الباب بقوة وتذكر ان بوعلي مو موجود ..

مشعل بعصبية وتعب من الصراخ : اففف لا حوول وش السوات الحين ! ............. جلس مشعل بتعب وتسند علئ الباب .


عند ام مشعل الي كانت ميته خوف وتبكي :

ام مشعل وهي تبكي وبخوف : يمه ولدي يمه مدري وينه صار له يوم مختفي ..
زينه بخووف اكثر وتوتر : خالتي اهدي شوي انشاءالله مافيه الا الخير ..

وفجأه نزلت عبير وهي تسرع ومتوتره مره ومعاها ورقه .

زينه بسرعه : ها بشري لقيتي الرقم الشركة ؟
عبير بتعب وبسرعه : اي اي لقيته يلا تعالي ندق .
زينه ؛ خالتي احنا بندق علئ الشركة بنسأل اذا مشعل مووجود هناك .
ام مشعل بخوف : انشاءالله ..

عبير مسكت التلفون ودقت علئ الشركة ..
عبير بتوتر وهي تتنفس من التعب : يررن .... .... اف يلا .. الوو.
الاستقبال ؛ اهلا وسهلا معاكم شركة ال ...... كيف اقدر اخدمك ؟
عبير : لو سمحت مشعل ال ..... موجود ؟
الاستقبال : قصدك المدير ؟
عبير : ايي .
الاستقبال : لا والله يا اختي ماداوم اليوم الشركة .
عبير وهي تتذكر : طيب شسمه نوااف اي نواف موجود ؟
الاستقبال : الاستاذ نواف اي مووجود دقيقه راح احول مكالمتك عند الاستاذ نواف ..

عبير بتوتر : طيب ... الو .
نواف : الووو .
عبير : السلام عليكم استاذ نواف .
نواف ؛ وعليكم السلام من معي ؟
عبير : معك اخت مشعل .
نواف بستغراب ؛ اهلا يا اختي امري ؟
عبير ؛ لوو سمحت. اخوي ماشفته اليوم لان من امس جالسين نتصل عليه بس مايرد ومقفل جواله .
نواف : لا والله ماشفته اخر مره شفته امس في الكفتريا وطلع قبلي ليه ما جا عندكم ؟
عبير وبدا الخوف يبين في وجهها : لا والله من امس ماجا ومقفل جواله .
نواف : خلاص اتركي المووضوع علي انا بتصرف وانشاءالله اذا شفته راح ابلغكم .
عبير ؛ طيب كيف راح نتواصل معاك ؟
نواف : سجلي رقمي الله يخليك 050.....


عند مشعل الي منحبس في الحمام وطفشااااان .

كان مشعل جالس علئ الارض ويناظر ديكور الحمام من الطفش .

مشعل وهو يناظر الديكور : والله انه حلو بس لو يكون هينا ازرق يطلع احلئ .... اف وش فيني جالس احلل الديكور .....وحط يده علئ وجهه من الحر والطفش والجوع والعطش .

مشعل بعصبية وهو يلوم نفسه : انا الغبي الي ماغيرت قبضة الباب وانا الغبي الي عطيت ابو علي اجازه ....... قام مره ثانيه ومسك قبضة الباب وجلس يفتح بقوة ويهز في الباب ويضربه برجله يمكن ينكسر ..

وصارت الساعه 4 العصر ..

ام مشعل وهي بتموت ؛ ما اقدر اتحمل بقوم ادور عليه .
عبير بصدمة : يمه من جدك ؟ وشو الي تدورين عليه في الشوارع .
زينه بتوتر وخوف : خالتي حبيبتي احنا كلمنا صديق مشعل وقال راح يدور عليه لا تخافين حبيبتي انشاءالله بيرجع بس انتي اهدي شوي .
ام مشعل وهي تبكي : والله مادري وش اسوي . كيف اهدا ولدي مدري وينه.

اما زينه اول مره تخاف علئ مشعل . حست بخوف غريب اول مره تحس فيه .

زينه ارفعت جوالها ودقت عليه وقالت بفرح : جووواله يرن. .
عبير بنفعال : احلفيييييي .
زينه بفرم : والله ...... وجلس يرن ويرن ويرن. .

زينه بتوتر وهي تعض شفتها من التوتر ؛ اففف مايرد .
عبير بتعب : افففف ياربي بفصل عليه ليه مايرد علينا !!.

زينه في قلبها : معقووله صار له شي ؟ حادث ؟ لا لا الله لايقووله .

عند نواف طلع من الشركة وركب سيارته ودق علئ مشعل ...

نواف بتوتر : يلا يامشعل ردد .. اف وينه ذا اهلله خايفين عليه خلني اشوفك بس ...ودق علئ اخويااه يسألهم بس كلهم قالو ماشفناه .

نواف وهو يكلم تركي ؛ ابد ماشفته امس ولا اليوم ؟
تركي بستغراب : لا والله ماشفته ليه وش صاير خوفتني ؟
نواف بكذب : لا مو صاير شي بس انا متزاعل معاه وشكله سحب علي .
تركي : خوفتني الله يرجك .
نواف : ههههههههههه المهم انا عندي شغل مظطر اسكر باي .... وسكر من تركي وبدا خوفه يزيد وقال : وينه ذا ؟ دقيت علئ الكل وما شووفوه معقوله يكون في الشاليه ؟

شغل نواف سيارته ومشئ ونص ساعه ووصل الشاليه ونزل من السياره : .

نواف بستغراب : الشاليه مقفل وين راح ؟ .... وفجأه جاه اتصال من رقم غريب.

نواف : الو.
عبير : الو استاذ نواف معك اخت مشعل واسفه علئ الازعاج ها بشر .
نواف : والله مدري وش اقولك اتصلت علئ كل اخوووياه واولاد عمه بس محد شافه مدري وين راح .
عبير بخووف : يمه اخوي ..طيب يمكن في الشاليه.
نواف : برذو رحت الشاليه ولقيته مقفل .
عبير بخووف : طيب وش نسوي الحين ؟
نواف : اسمعي خلينا نستنا بس بكرا واذا ما شفناه وماسمعنا عنه شي نروح نبلغ الشرطه .
عبير بحزن : طيب يعطيك العافيه ..
زينه بخووف : هاا وش قال ؟؟
نواف بحزن وخوف : يقول اتصل علئ كل اخووياه بس محد شافه اليوم .
زينه بخوف وهي تبكي بخفيف ؛ كيف يعني ؟ وقالت في قلبها : معقوله ذبح نفسه من القهر ؟ لا لا وش قاعده اقول والله لو صار فيه شي. مارح اسامح نفسي .


الساعه 1 الليل :

عند مشعل كان ميت من العطشش والجوع خاصة ان الحمام كان مره حار والنافذه الي فيه صغيره مره.

مشعل بتعب وهو يرفع ششعره : اااه معقوله محد فقدني من اهلي ؟ طيب امي .... وتذكر كلام امه لما طردته من البيت وقال ؛ ماتوقع فكرت فيني .طيب نواف ؟ .... وتذكر كلام نواف في الكفتريا لما قاله : ياسبك .... وقال : مااااتوقع فكر فيني بعد هالسبه .... طيب زينه ..... وتذكر انه عطاها كف وقال : مستحيللل فكرت فيني اكيد مبسوطه لاني مارجعت البيت خاصه انها تكرهني ..... معقوله اموت هينا ومحد يجيني ؟ .. ..في هالوقت جااته افكار الدنيا كلها .


في بيت ام مشعل الساعه 2

جات عبير وجلست .

زينه : ها كيف خالتي الحين ؟
عبير بتعب : جلست تبكي الين مانامت .
زينه : والله ما الومها ولدها .... وقالت بنفعال : طيب عبير عندك رقم رهف ؟
عبير بستغراب ؛ رهف ؟ اي ليه ؟
زينه ؛ يمكن مشعل عندها .
عبير وهي تضرب زينه بخفيف ؛ مجنونه انتي ؟ اخوي صدق كان يحبها بس مستحيل ينزل حق هالمستوا .
زينه : عااارفه انتي جربي دقي عليها مارح تخسرين شي . يمكن تعرف مكانه او اي شي .
عبير وهي تدق ؛ طيب ..

عند رهف الي كانت تخطط وتفكر ... وفجأه رن جوالها .

رهف بصدمة : غريبه وش تبي داقه ؟ ..... الو هلا والله عبير .
عبير بقرف ؛ هلا فيك.
رهف بكذب : ماتدرين قد ايش انبسطت بتصالك .
عبير ؛ المهم اسمعي اخوي مشعل ماكلمك امس ؟
رهف في قلبها : اكيد تبي تختبرني : ها وليه يكلمني ؟ انا قطعت علاقتي معاه بعد ماتزوج .

زينه بصدمة وفي قلبها : يمه الكذب .

عبير بحده : متأكده يعني مادق عليك ؟
رهف ؛ اي متأكده .
زينه وهي تسحب الجوال وقالت بعصبيه خفيفه : رهف عارفه انك جالسه تكذبين قولي الصدق لان مشعل من امس مختفي قولي اذا تعرفين مكانه ولا .

رهف في قلبها ؛ مختفي ؟ .. وقالت بحقاره : وانا وش دخلني اذا اختفئ ؟
زينه بصدمة : مو انتي تحبينه لازم تكونين خايفه عليه .
رهف : لا ما احبه واناقلت حق عبير قطعت علاقتي فيه ...... وسكرت

زينه بصدمة ؛ والله انها حقيرة في العزيمه جايه تهددني ..والحين تقول ما احبه !
عبير بعصبيه ؛ حقيره اكيد عشان فلووسنا ماشفتيها كيف ما هتمت بس اخوي معمي فيها بنت الزق ..

زينه بقهر : مدري وش يحب فيها .من حلاتها .
عبير بخبث ؛ وليه انقهرتي ؟ زينه تغارين ؟
زينه بتوتر ؛ نعم ؟ مستحيل وليه اغار وانا ما احبه .


الساعه 4 الفجر :

مشعل للحين يحاول يفتح الباب .

مشعل قام من مكانه بعصبية عشان بيحاول مره ثانيه بس بدون ماينتبه حق الصابونه الي كانت علئ الارض داس عليها وطراااااااااخ زلق مشعل واغمئ عليه ..

عند نواف الي كان يدور علئ مشعل في كل الاماكن الي كان يروح لها وفي كل المطاعم وكل المستشفيات ..

نواف بتعب : ااه تعبت مابقئ مكان ومادورت فيه معقوله يكون سافر ؟ ..... رفع جوالع عشان بيدق علئ عبير بس ناظر الساعه وقال : الحين الساعه 4 الفحر اخاف تكون نايمه ...

الساعه 1 الظهر :

زينه وعبير كانو جالسين في الصاله مانامو خايفين علئ مشعل وقليقانين عليه وام مشعل كانت ناايمة .

زينه بتعب وخوف اكثر : عبير وبعدين الئ متئ بنجلس كذا بدون شي .
عبير ؛ طيب وش تبينا نسوي ؟
زينه ؛ استغفرالله بعصب ..

عبير وهي تقوم : انا بقوم اتروش اذا دق نواف ردي عليه .
زينه : طيب .

وبعد 10 دقايق دق نواف ..

زينه بنفعال : الووو
نواف : الوو اسف علئ الازعاج يا انسه عبير.
زينه ؛ انا مو عبير انا زوجة مشعل.
نواف : هلا فيك اسمعي ابيك تشوفين جواز مشعل موجود لاني رحت في كل الاماكن الي يروحها مشعل وماشفته وحطيت في بالي يمكن يكون مسافر.

زينه وهي تقوم : طيب خلك معي علئ الخط .

صعدت زينه ودخلت الغرفه وفتحت درج درج وشافت الجواز .

زينه : الووو الجواز موجود .
نواف : معناته ماسافر طيب و ........ قطع الخط .

زينه : الووو الووو .. وش فيه
نواف بعصبية : افففف طفئ الجوال .

عند زينه ..نزلت الجوال من اذنها بحزن وخوف وتذكرة ة مشعل وبدا خوفها يزيد ... فتحت الدرج عشان بترجع الجواز بس لفت نظرها ملف اخضر اخذته وفتحته. .

زينه بستغراب وهي تقرا : وش ذا ؟ مشعل عنده بيت في هالمنطقه ؟ وقالت بصدمة : معقوووله يكون هناك ؟ اكيد. .... اخذت جوال عبير واتصلت علئ نواف وشافته مقفل ..

زينه بعصبية وتوتر ؛ افففف وش فيه مققل مو وقته ابد .... ودقت مره ثانيه وطلع لها مقفل ..... طلعت زينه من الشقه ودخلت غرفه عبير وشافتها توها طالعه من الحمام .

عبير : ها بشري وش صار ؟


زينه قالت لها كل شي .

عبير بصدمة : اكيد اخووي هناك دقي علئ نواف بسرعه. .
زينه بنفعال وعصبية : دقيت طلع مقفل .
عبير بقهر : افففف وش نسوي ؟
زينه : مافيه الا حل واحد .
عبير : الي هو ؟
زينه : نروح حنا .
عبير : طيب انتظري انشف شعري والبس.
زينه بنفاذ صبر : مافيني صبر انا بروح مع السواق وانتي خلي جوالك جمبك واذا صار اي شي بدق عليك . .
عبير : طيب عندك مفتاح البيت اخاف مشعل مايكون مووجود هناك او صاير له شي لاسمح الله .
زينه : فيه مفتاح شفته داخل الملف .
عبير : طيب حبيبتي انتببهي حق نفسك ودقي علي اول بأول .

زينه وهي تطلع : طيب .

طلعت زينه من غرفة عبير ودخلت غرفتها واخذت عبايتها وشيلتها ونقابها ودقت علئ السواق ..

وبعد 7 دقايق جا السواق ..

زينه ركبت السياره :

زينه وهي توريه الاوراق ؛ كومار شووف ابيك توديني هاذي المنطقه ورقم البيت 1 .....
كومار : حاضر مدام ..
زينه بتوتر : جاايتك يامشعل جايتك انتظرني .


في بيت ام رهف :

ام رهف وهي تنادي ؛ رهفف رهفف يلا السواق بره .
رهف وهي تنزل وبطفش : يمه يعني لازم اجي معك .
ام رهف : اي لازم لاني مو بس باخذ علاجي بقيس ضغطي احسه مرتفع .
رهف بطفش : طيب يلا ..


عند زينه كانت متووتره مرره وخايفه انها ماتلاقي مشعل في البيت لان البيت اخر وسيله ..

كومار : مدام هذا بيت 1 ....
زينه بنفعال : اييي اي هذا هو .اسمع انا بنزل وانت خلك هينا لا تروح .
كومار : حاضر ..

نزلت زينه من السياره ووقفت قدام باب البيت وتنهددت بقوة كانت خايفه مرره انها ماتلاقي مشعل داخل البيت وضربة الجرس اكثر من مرره .


عند مشعل صحئ ويحس راسه راح بينفجر ماكان قادر يقووم من الألم وعيونه تتسكر. وتفتح وكان يسمع صوت الجرس يرن وحاول يصرخ بس ماقدر .

عند زينه ..

زينه وهي تطلع مفتاح البيت وتتنهد : لازمم افتحه ........ وفتحت البيت وشافت كل الانوار شغاله وجلست تنادي بصوت عالي : مشعلل مشعلل .

عند مشعل كان يسمع احد ينادي اسمه وكان يبي يصرخ بس مو قادر ..

صعدت زينه فوق ودورت في كل الغرف ودخلت اخر غرفة وشافت جوال مشعل وملابسه وانبسطت مره ..

زينه بفرح : مشعل مشعل ..... غريبه اغراضه هينا وينه ؟ ..

عند مشعل كان يسمع الصوت يقرب اكثر وحاول يرفع صووووته ..

عند زينه ماشافت شي في الغرفه كانت بتطلع بس سمعت صوت خفيف يطلع من الحمام مشت جمب الحمام ولصقت راسها عشان تسمع وسمعت صوت مشعل ينااادي بألم ..

زينه بصدمة وهي ملزقه راسها في الباب : مشعلل انت داخل وش فيك ..... وحاولت تفتح الباب بقووة بس ماقدرت وشافت جمبها مزهريه اخذتها وحاولت تكسر قبضة الباب بس مانفع نزلت بسرعهه تحت ودخلت المطبخ ودورت في كل الدروج وشافت مطرقه اخذتها وصعدت فوق وحاولت تكسر قبضة الباب المره الاولئ مانفع حاولت مره ثانيه بكل قوتها وانكسر وفتح الباب .

عند مشعل كان مو قادر يقوم ومو مستوعب مين الي جا ..

دخلت زينه ومانتبهت حق الشي الحاد الي علئ الباب .. دخلت بسرعه ومانتبهت وانجرحت يدها ..

مشعل كان مو مستوعب وكانت عيونه تسكر وتفتح وشاف الشخص الي دخل تنجرح يده وكان يحاول يتكلم ..


عند زينه ماهتمت حق يدها وادخلت وانصدمت من الي شافته ....... شافت مشعل مرمي علئ الارض ومغمس عليه .. وبسرعه راحت عنده ورفعته شوي وحطته في حضنها وحاولت تقعده ..

مشعل اول ماحس ان احد جمبه قام بكل صعوووبه وضمم زينه بكل قوته من الخووف كان مرره خايف ومتوتر ويرتجف . خاصه ان صار له يومين ما اكل ولا شرب مااي .

زينه بخوف علئ مشعل ؛ مشعل فيك شي صار فيك شي ؟ انا جنبك لا تخاف .

مشعل ماكان يرد عليها واغمئ عليه من التعب.
زيته بصدمة وخوف وهي تضرب خد مشعل بخفيف : مشعل مشعل وش فيك .

رفعت زينه جوالها واتصلت علئ كومار عشان يجي ... ودقايق وجا كومار وشال مشعل وراحو المستشفئ .


عند عبير الي كانت تنتظر اتصال من زينه ..... خمس دقايق واتصلت زينه ..

عبير بنفعال : الووووو هلا زينه بشري ......... وقالت بفرح : احلفييي ... طيب انتو وين ...... بالمستشفئ ليه .......... طيب طيب جااين ..

اخذت عبير شيلتها وعبايتها ونقبها ودخلت غرفة امها وشافتها غااطه في النووم وماحبت تصحيها اتصلت علئ السواق وجا اخذها ..

في بيت ام نايف :

كانت لمياء جايه عندهم .

ام نايف : اقوول لمياء صار لك سنه ونص متزوجه ليه ماحملتي ؟
لمياء وهي تشرب شاهي ؛ والله يايمه انا وعبدالله مانبي بزارين الحين وانا الصراحه مالي خلق.
ام نايف : والله جيل الحين مدري كيف صاير يتشرط بعد .
لمياء : ههههههههه...... وفجأه سمعو صوت الباب ..

قامت لمياء وفتحت الباب .

ام ناصر وهي تبوس لمياء : هلاا لمياء شخبارك وش اخبار رجلك .
لمياء في قلبها : اف هالنشبه : بخير تفضلي ..

ام نايف : مين يالمياء ؟
لمياء : ام ناصر يمه .

دخلت ام ناصر :

ام ناصر وهي تبوس ام نايف : انا بعد مين يجيك غيري شخبارك شعلومك ؟
ام نايف : بخير انتي وش اخبارك .
ام ناصر : بخير حبيبتي .
ام نايف : اقول لمياء صبي شاي حق ام ناصر .
لمياء وهي تصب شاهي : طيب .
ام ناصر : المهم اسمعي انا اليوم جايه ابي اكلمك بمووضوع وابيك ماترديني .
ام نايف : مووضوع ؟ قولي وش فيك ؟
ام ناصر : الصراحه انا ابي بنتك العنود حق وولدي ناصر .

ام نايف بصدمة : ايش !
ام ناصر : اي ولدي مشاءالله مايعيبه شي ها وش قلتي .
ان نايف وهي تبي تذبح ام ناصر : بس الي اعرفه ان ولدك الله يحفظه متزوج ؟
ام ناصر : صح كلامك بس الصراحه زوجته قليله ادب ومو متربيه وبعدين الشرع حلله اربع .
ام نايف وهي تسلك : اي يصير خير انشاءالله اكلم ابو نايف واقولك .
ام ناصر وهي تقوم : يلا اجل انا استأذن .
ام نايف : اذنك معك ..... وطلعت

لمياء بصدمة : يمه من جدك انتي بتشاورين ابوي ؟ يعني موافقه ؟
ام نايف : هههههههههههه لا طبعا سلكت لها عشان تنقلع . اجل انا ازوج بنتي حق واحد متزوج شكلها جنت الحمدالله والشكر مادري وش ناقصها بنتي اسم الله عليها .


في المستشفئ :

كانت رهف جالسه لحالها في صاله الانتظار ... طفشت وهي جالسه وطلعت تمشي وانصدمت لما شافت مشعل في السرير وكالسين يجروونه الممرضات وشافت زينه وراهم ..

رهف بخوف وهي تمسك زينه: مشعل وش فيه ؟
زينه بستغراب : رهف انتي وش جابك هينا ؟
رهف بعصبية : ردي علي مشعل وش فيه؟؟
زينه بعصبية : وش فيه ؟ الحين تسألين عنه ولما دقينا عليك طنشتينا ؟ سؤال انتي وش تبين منه ؟ تحبينه ولا تلعبين عليه ؟
رهف بعصبية : قلتك مشعل وش فيه !

اما زينه سحبت يدها و مشت وماعطت رهف وجه ..

و5 دقايق وطلع الدكتور وقامت زينه بتكلم بس رهف سبقتها ..

رهف بخوف ؛ دكتور مشعل وش فيه ؟

زينه انقهرت مرررره من حركتها وقالت : دكتور انا زوجته ..

رهف ناظر زينه بحقد. .

الدكتور : لا تخافون مشعل مافيه شي بس شويه تعب وقله تغذية حطينا عليه شويه مغذي عشان يقدر يقوم وانا كتبت شوية علاجات اخذيهم من الصيدليه .
زينه وهي تتنهد براحه ؛ طيب ... نقدر نشووفه ؟
الدكتور : اي تقدورن ..

الدكتور اول ماقال تقدرون رهف ماصدقت علئ الله ودخلت ..

عند عبير دخلت المستشفئ وسألت عن مشعل وقالت لها الممرضه رقم الغرفه وراحت وشافت زينه واقفه بره ومنقهرة ومعصبة وتهز رجلها .

عبير ؛ هاا زينه وش صار وش فيه اخوي وليه انتي بره ؟
زينه بقهر وعصبية : الست رهف داخل .
عبير بعصبية : رهف !!ليه وش تسوي هينا ؟
زينه بقهر : بعدين اقولك تعالي ندخل ..

دخلت عبير ووراها زينه وشافو مشعل لسئ ماصحئ .

عبير بعصبية وبشويش : انتي وش تسوين هينا .!
رهف وهي بخوف : وش فيه مشعل ليه كذا تعبان ؟
عبير بعصبية وحده : ولك عين تسألين بعد انقعلي برا. .

ومشعل بدا يتحرك بشويش وفتح عيونه بتعب
عبير راحت عند اخوها وقالت : مشعل الحمدالله علئ السلامه .
مشعل بتعب : الله يسلمك انا وين .
رهف بلقافه ؛ انت في المستشفئ .
مشعل وهو يتذكر الي صار وقال : مين الي جاني و ساعدني ؟


عبير كانت بتقول زينه بس رهف بحقارة ولقافه ونذاله قالت : انا.

عبير فتحت عيونها بكبرها لماسمعت رهف تقول انا وكانت بتتكلم بس زينه مسكتها بمعنئ اسكتي ..

مشعل قام وتنسد علئ السرير وقال بستغراب : انتي ؟ وقال في قلبه : ليه احس زينه هي الي ساعدتني .... وناظر زينه :


زينه اول ماشفته يناظرها قالت وهي منزله عيونها : الحمدالله علئ السلامه .
مشعل وهو يحس ان زينه فيها شي ؛ الله يسلمك .... رهف كيف يدك الحين انا اتذكر انك انجرحتي ؟

رهف تبلعمت وماتدري وش السالفه وحاول ترقع : هاا اي بخير بس مجرد جرح ...


زينه ناظرة يدها وبسرعه خبتها عشان مايشوفها ..

زينه انقهرت من كلامها حست انها غاارت من رهف خاصه انها تكذب سحبت عبير معاها وطلعو برا ..

اما مشعل استغرب منها ومن تصرفها .


عند زينه وعبير ..

عبير بعصبية : ياربي يازينه راح تجننيني ليه ماتكلمتي انك انتي الي تعبتي وسهرتي عشان مشعل ليه خليتي رهف تكمل كذبتها ليه !!
زينه بتعب ؛ خلاص عبير ما ابي اتكلم بهالمووضوع .
عبير بعصبية : اذا انتي ماتبين تتكلمين انا ابي اتكلم . ليه تعطين مجال حق رهف انها تتقرب من اخوي ليه.
زينه بقهر وعصبية : لانه يحبها ومايحب وحده غيرها ارتحتي الحين خلاص سكري المووضوع .... الا صح وين خالتي ليه ماجات معك ؟
عبير : دخلت عليها الغرفة وشفتها غاطه في النووم تركتها ترتاح لان صار لها يومين مانامت كويس .
زينه : اها


عند مشعل :

رهف وهي تمسك يد مشعل : ماتصدق قد ايش خفت عليك حسيت قلبي راح يوقف .

مشعل حس انقرف ومارتاح لما مسكت يده سحبها بسرعه وقال بحده ؛ رهف ماله داعي تمسكين يدي حنا بالمستشفئ....... وقال بشك : وبعدين تعالي كيف عرفتي مكاني ؟

رهف تبلعت وخافت ؛ وقالت مشعل مووقته هالسؤال وقالت بكذب وحقارة : تصدققق لما كنت ضايع اتصلت علئ زينه اسألهاعنك ماهمها المووضوع وقالت وانا وش دخلني فيه بالطقاق .
مشعل بصدمة وحزن ؛ يعني هي ماسألت عني ؟
رهف بكذب ؛ مو هامها المووضوع ابد ..
مشعل حس بحزن وقهر وقال ؛ علئ العمووم شكرا .
رهف : بس شكرا ؟
مشعل بطفش : وش تبين اقولك ؟!
رهف بقهر : لا ولا شي .

طبعا عبير كانت قاطه اذنها عند الباب ..

عبير بعصبية وتي بتموت من القهر : بنت الذينه الكذابه تقوول ان هي دقت عليك وان المووضوع مو هامك و انتي مادورتي ولا تعبتي جالسه تكذب الحقيرة ...... ماتحملت عبير وادخلت داخل ..... وزينه لحقتها .

عبير بعصبية : انتي قومي انقلعي برا مايجوز تجلسين جمب اخوي عيب.
رهف بدلع : مشعل شوف اختك .

مشعل بحده : وهيي صادقه اطلعي لاحد يشووفك يلا .

رهف انصدمت من ردة فعله وقامت بقهر وكانت بتطلع بس وقفت رناظرة زينه بكل حقد وكرهه وحسد وجالسه تتوعد فيها ....... وطلعت

اما زينه ما اهتمت لها ولا عطتها وجهه.

عبير : مشعل بقولك شي .

زينه كانت عارفه ان عبير بتقوله وبسرعه قالت : عبير .

عبير وهي تتنهد وقهر : لا تخافين مارح اقول .
مشعل بستغراب : وشو؟ .
عبير : هااا ؟ ولا شي المهم قولي .....


وجلست تسولف معه ..... وزينه طلعت بره حست انها راح تختنق داخل حست نفسها راح تبكي من القهر كانت منقهرة من حركات رهف وتصرفاتها القذره كانت اول مره تحس بغيره وقهر ..... مشت زينه عشان بتروح عند الاستقبال وكانت منزله راسها وبدون ماتنبته صقعت في جسم صلب وطاحت الورقه الي عندها . رفعت راسها تبي تشوف مين هالشخص وانصدمتتتتتتتت .


وبسسسسسسسس خلص البارت ردوكم وتوقعاتكم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-17, 05:48 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت الثالث والعشرون ))

.... مشت زينه عشان بتروح عند الاستقبال وكانت منزله راسها وبدون ماتنبته صقعت في جسم صلب وطاحت الورقه الي عندها . رفعت راسها تبي تشوف مين هالشخص وانصدمتتتتتتتت .

الشخص : اسف يا اختي ..
زينه للحين مصدومه ومو مستوعبه الي شافته !

الشخص وهو ماسك الورقه الي طاحت منها : تفضلي ورقتك .

زينه للحين مصدومة وحست انها مو قادره تتحرك من الصدمة كانت دموعها تطيح مثل الشلال .


الشخص استغرب ولما ناظر عيونها استغرب اكثر وحس بأحساس غريب .

الشخص بستغراب : لو سمحتي فيك شي ؟ .... وحط الورقه علئ الطاوله الي جنبه وطلع ..

زينه وهي تبكي ووصوتها رايح من البكي : انتظر انتظر .... ووقفت لما سمعت عبير تناديها ..

عبير من بعيد شوي : زينه .
زينه لما سمعت صوت عبير رفعت يدها بسرعه ومسحت دموعها وقالت بصوت مبحوح شوي : هلا .
عبير بستغراب وهي تناظر عيونها : زينه وش فيك ؟ وقالت بصدمة : كنتي تبكين !
زينه بكذب : لا وليه ابكي . المهم وش فيك ؟
عبير وهي مو مصدقه : مغذي مشعل خلص وكنت ادور الدكتور ولقيتك واقفه هينا .
زينه ؛ اها طيب تعالي بجي معك ...... وناظرة وراها بحزن . يمكن تشوف هالشخص الي شافته قبل شوي .

عبير شافت زينه تناظر ورا وقالت بشك : زينه متأكده مافيك شي ؟
زينه وهي تجر عبير : اي متأكده يلا تعالي ..

في غرفه مشعل :

الدكتور : الحمدالله علئ السلامة .
مشعل : الله يسلمك .
الدكتور : بس ما اوصيك يامشعل التزم باالعلاج الي عطيتك واذا نسيت قول حق زوجتك تذكرك .

زينه استحت مره وقالت ؛ ابشر يادكتور .

مشعل ابتسم من كلامها . بس حس انها فيها شي .
عبير وهي تكلم ام مشعل : اي يمه حبيبتي لا تخافين احنا جايين ...... يايمه مافيه داعي تجين اقولك جاين .... وقالت بتعب : مشعل امي تبيك .
مشعل : الووو هلا نبع الحنان .
ام مشعل بفرح ؛ حبيبي مشعل وش فيك وش يألمك قولي.
مشعل : مافيني شي حبيبتي سلامتك بس شوية تعب .
ام مشعل : طيب حبيبي ليه ماترد علئ جوالك؟
مشعل : يمه حبيبتي اذا جيت اقوولك كل شي يلا احنا بنطلع الحين باي .

وطلعو من المستشفئ وشافو السواق .

عند زينه الي كانت سراحانه وماكانت تبي تطلع من المستشفئ بسبب الي شافته كان كل تفكيرها وعقلها فيه ..


مشعل حس انها سرحانه وفيها شي مو طبيعيه وقال : زينه .
زينه : نعم .
مشعل ؛ وش فيك اركبي .

ركبت زينه السيارة وناظرة النافذه .

وبعد نص ساعه وصلو البيت :

ام مشعل وهي تضم مشعل : حبيبي ولدي بسم الله عليك ...... تعال اجلس .

مشعل : لا تخافين يمه مافيني شي .
ام مشعل : ليه ماترد علئ جوالك خوفتنا وين كنت .

عبير بمسخرة : يمه لو تدرين وين كان راح تموتين من الضحك .

مشعل قالها كل شي :

ام مشعل بصدمة : كنت محبووس بالحمااام ؟ طيب كيف طلعت؟

الكل سكت .

مشعل بكذب : ابو علي السواق .
ام مشعل : طيب حبيبي الحمدالله علئ سلامتك .
مشعل : الله يسلمك .
ام مشعل : يلا روح غرفتك لازم ترتاح الحين . زينه حبيبتي .
زينه : لبيه .
ام مشعل : خذي مشعل غرفته عشان يرتاح .
زينه وهي تقوم : طيب .

دخلو الشقه ..

زينه : تبي تروح الغرفه ولا تجلس هينا ؟
مشعل وهو يناظر زينه بشك : لا الغرفة .


ادخلو الغرفة وجلس مشعل علئ السرير وزينه غطته بالحاف وكانت بتطلع بس سمعت مشعل يقول :

مشعل بنذاله : اكيد كنتي مبسووطه .
زينه وهي تلف وبصدمة : ايشش؟!
مشعل بحقاره وبعصبية : اكيد كنتي تتمنين اني ما ارجع عشان يحلالك الجوو صح !

زينه عصبت من كلامه تذكرة السهر والخوف علئ مشعل وقالت بعصبية وقهر من كلام مشعل وبكذب : اي اي ماكنت ابيك ترجع ارتحت الحين ..... كانت بتطلع بس يد مشعل اسرع منها سحبها ولصقها في الجدار .

مشعل بعصبية وصراخ : ليه !! ليه تكرهيني ليه !
زينه بعصبية وهي تدف مشعل : ابعد عني .... مشت بس مشعل مسكها بقوة في اليد المجروحه ..

زينه بألم وهي تغمض عيونها : اييييي .
مشعل بصدمة : وش فيك .... وناظر يدها ..

طبعا زينه كنت لابسه العباه ..
زينه بتوتر : مافيني شي .
مشعل بعصبية وخوف : الا فيك ..... رفع مشعل العبايه عشان يشوف يدها وانصدم من الجرح والدم .
زينه بخووف وتوتر وهي تسحب يدها : ليه ترفعها مين سمح لك .
مشعل وهو للحين مصدوم ؛ من وين لك ذا الجرح ..... وسكت شوي وتذكر لما كان بالحمام .

مشعل بصدمة : كنتي انتي !

عبير : اي هي .
زينه بصدمه : عبير !
عبير : اسفه زينه بس ما اقدر اسكت اكثر من كذا زينه هي الي جااتك وساعدتك وتعبت صار لها يومين مانامت وهي قلقانه عليك ولما دقينا علئ رهف نسألها ماكان هامها المووضوع وسكرت في وجهنا واحنا شفناها صدفة في المستشفئ عالعموم انا جيت هينا عشان اعطيكم صحن الفواكه من امي ولما شفتكم كذا ما قدرة اسكت اسفه يازينه ........... حطت صحن الفواكه وطلعت .
زينه بخوف وتوتر وهي تناظر تحت : انا ...
مشعل وهو يقرب من زينه وبحب وبهمس : كنت حاااس والله كنت حاس .
زينه بخووف : طيب ليه تقرب .


مشعل ابتسم لها بكل حب والهام وسحبها وضمها بكل قوته ..

زينه بخوف وتوتر : مشعل ابعد عني وش تسوي اذا تبي تشكرني مافيه داعي .
مشعل وهو للحين ضام زينه ؛ اسفف لان قسيت عليك اسف علئ كل شي يازينه وقال بحب : زينه انا..... قاطعته زينه : انا بروح عند خالتي تحت .... وطلعت .

مشعل وهو يبتسم : خجوله هالبنت ..

عند زينه الي كانت بتموت من الخجل :

زينه ؛ وش. كان يبي يقول ؟ وقالت بصدمة : معقووله !!! لا مستحيل ...... وسطرة روحها عشان تصحه من افكارها وقالت وهي تناظر المرايه : حبيبتي زيونه لا تتوترين يازينك بس (( ههههههههههههههههه مجنونه ))


ومرررر يومين ومشعل يحاول يتقرب من زينه بس زينه ماتعطيه وجه لان الي في قلبها شخص ثاني ورهف تتصل علئ مشعل ويطنشها صار مايحب يرد علئ اتصالتها واميره الي مو مرتاحه حق حمد وعرسهم الخميس وزينه عقلها مليان افكار تفكر بالشخص الي شافته بالمستشفئ ..

في بيت ابو مشعل :

كانت زينه تشرح حق عبير ..

زينه بصدمة : عبير تمزحين صح ؟ والله ان هالقانون اسهل قوانين نيوتن .
عبير بطفش : افففف طيب ولي يقولك ان القانون الاول والثاني اسهل .
زينه بمسخره : لا والله ؟ .
عبير ؛ طيب انتي اشرحيه دامه سهل يلا اشوف .
زينه وهي تلبس نظارتها ؛ اسمعي ياعزيزتي طبعا القانون الثالث هو لكل فعل ردة فعل مساويه لها بالمقدار ومعاكسه لها بالأتجاه مثل الكره اذا رميتها علئ الجدار يسمئ فعل واذا ارجعت لي يسمئ رد فعل فهمتي ؟
عبير : يعني احس بديت افهم شوي كملي ابي مثال ثاني .

وفجاه دخل مشعل ..

مشعل بستغراب : وش تسوون ؟
زينه بستهبال : هلا بالرفيق .
مشعل بضحكه : هههههههههه ايش ؟
عبير : ههههههههههه المهم مشعل ابيك تشرح لي قانون نيوتن الثالث .
مشعل وهو يتذكر : ثالث ؟ غبيه انتي الثالث اسهل شي.
عبير : لاحووول عارفه ان سهل بس عندكم مو عندي .
مشعل : طيب انا اشرحه لك اسمعي نعطيك مثال امممم اي الكره .
عبير بطفش : الكره مره ثانيه ابي مثال ثاني عشان تثبت المعلومه ..
زينه بعصبية ومزح : وش تبيننن ترا مثال الكره اسهل شي .
مشعل وهو يفكر : شكلك تبين مثال من واقع الحياه .
عبير : اي.

جات في بال مشعل فكره مجنوونه وناظر زينه وشافها تستنئ الفكره بحماس .

زينه بحماس : يلااا وش هي؟

سحب مشعل زينه ولصقها جمبه وعبير انصدمت وفتحت عيونها ..

زينه بخكل وعصبية خفيفه : هييي وش تسوي ؟

مشعل غمض عيونه وباس زينه في خدها وزينه وجهها قلب طماطم من الخجل والصدمه .

مشعل وهو يبتسم : شوفي عبير هالبوسه الحين تسمئ فعل ...... ومسك وجهه زينه ولصق شفايفها في خده وزينه راحت فيها خلاص (( ههههههههههه )) وقال : وهاذي ردة فعل فهمتي ؟

اما عبيررر كانت خااااقه عليهم وانبسطت مره ..

وزينه كانت مرره خجلانه ومو عارفه وش تسوي دفت مشعل بقوة وطلعت من غرفة عبير ..

عبير بفرح : كفووو اخوي كفو .
مشعل وهو يضحك علئ زينه : كفووك الطيب .


طلع مشعل من غرفة عبير ودخل شقته ومااشاف زينه ودخل الغرفة ونفس الشي ماشفها كان بيطلع بس جاه فضول انه يشووف الالبوم مره ثانيه فتح الدرج واخذ الالبوم وفتحه وجلس يتصفح وكل شوي يشوف صور زينه ومعاها بزر .

مشعل والفضول بيذبحه : اففف مين ذا الادمي ؟ لازم اعرفه لازززم ..... وجلس يفتح الصفحات ويدور علئ اسم البزر

عند زينه كانت بالحمام تفكر بالي سواه مشعل وهل هي مبسوطة ولا معصبة جاتها افكار كثيره وتذكرة خالد وابتسمت وحطت يدها علئ رقبتها عشان بتشوف السلسه وانصدمت لما مالقتها ..

زينه بصدمه ؛ هي سلسلتي وينها .... وجلست تدور عليها بالحماام .

نروح عند مشعل .

مشعل بعصبية : معقوول مافيه ولا اسم اف .... سكر مشعل الالبوم وحطه في الدرج وقام من مكانه ومشئ ... وهو يمشي حس انه داس علئ شي ناظر تحته وشاف سلسله ذهبيه فيها حرفين z k .

مشعل بستغراب : حق مين هاذي ؟ وقال بصدمة : اكيد حق زينه دام حرفها موجود واكيد هذا حرف الي تحبه افف قهررر بس حرفه انا ابي اسمه .... وجلس يفكر اسمااء بحرف k .

عند زينه طلعت من الحمام وهي تدور السلسه حقتها ودخلت المطبخ تدور تحت الطاوله تحت الفرن وماشافت شي وطلعت من المطبخ ودخلت الصاله تدور تحت الكنب ...

زينه بتعب : اف وينها ..... زينه كانت منزله راسها تدور وفجأه حست شي طويل ينزل رفعت راسها وشافت السلسه بيد مشعل ..

زينه بفرح : سلسلتي ..... وكانت بتاخذها بس مشعل رفع السلسله فوق .

مشعل بمسخره وقهر : هاذي منه ؟ .
زينه بتوتر. : وشو ؟ اقول جيب السلسه .
مشعل بعصبية : ردي علئ سؤالي هاذي من حبيبك الي تنتظرنيه وتفكرين فيه وسرحانه عشانننه ؟!
زينه بقهر وعصبية : اي اي هاذهو الي افكر فيه ممكن تعطيني السلسه .
مشعل بعصبية : وش اسمه كريم ؟ كناان ؟ ولا كمال ؟

زينه بعصبية وهي تسحب السلسه من يده : مووو شغلك وجيب السلسله جيبها .
مشعل بحقارة ونذاله : تبينها ؟ ...... فتح مشعل النافذه بكل نذاله وحقاره ورمئ السلسه .

زينه بعصبية وصراخ : ياحقيرر ليه ترميها ليه نذل اكرهك يامغرور اكررهك .
مشعل وهو يمسك زينه من كتوفها وبعصبية وصراخ : تحبينه ؟
زينه بثقه وعصبية : اي احبه وما احب احد ثاني ارتحت الحين ؟
مشعل بعصبية وقههر وبخبث : طيب يازينه والله ما اخليك تتهنين وراح اخرق قلبك واليوم راح اخليك زوجتي صدق .
زينه بصدمة : نعم ؟ ..... زينه كانت خايفه مررره ان يسوي لها شي رفعت رجلها وداست رجل مشعل بقووه ودفته وطلعت من الغرفه ومشعل وراها .

زينه بعصبية : مشعل ابعد عني ولا تقرب وتخالف الشروط .
مشعل وهو يقرب وبعصبيه وخبث : من اليوم يازينه مافيه شروط انسي .

ومشعل كان يقرب من زينه بس وقف لما سمع امه تنادي ..

ام مشعل : مشعل زينه عبير انزلو ابو مشعل رجع من السفر .

مشعل بعصبية : حسابك بعدين يازينه ..... ومشئ

زينه وهي تتنهد براحه : الحمدالله اشكرك ياخالتي شكر شديد انقذتيني من هالوحش ......... وراحت عند النافذه تشوف سلستها .

زينه بعصبيه : الله ياااخذك يامشعل .

نزلت تحت وراحت المطبخ وطلعت في الحديقة تدور سلستها وبعد قيق لقتها اخذتها ولبستها بكل ثقه .... وقالت بثقه : انا اوريك يامشعل .... ودخلت داخل وهي لابسه السلسه ورافعه راسه عشان مشعل يشوفها ..

مشعل ناظر رقبت زينه ونقهررر لما شافها لابسه السلسله .

زيمه وهي تبوس راس ابو مشعل وتقول : الحمد الله السلامه ياعمي
ابومشعل : الله يسلم يابنتي ..

وجلسووو .

ابو مشعل : شخبارك يازينه انشاءالله مرتاحه مع مشعل ؟
زينه وهي تناظر مشعل بقهر ؛ الحمدالله مرتاحه .
ابومشعل : الحمدالله .... وين عبير ؟
ام مشعل : دخلت غرفتها وشفتها نايمه والكتب علئ وجهها .
ابومشعل ؛ اي صح قربت الاختبارت الحين ولازم تشد حيلها وانتي يازينه في الجامعه صح؟
زينه : اي ياعمي انا بالجامعه .
ابو مشعل ؛ صدق ؟ اجل شدي حيلك يابنيتي وخلصي دراسه عشان نبي حفيد .

مشعل وهو يناظر زينه وبحقارة ؛ لا تخاف يبه انشاءالله باالطريق .

زينه انحرجت مررت واكتفت انها تسكت لانها مقهوره .

ابو مشعل وهو يقوم ؛ انا بقوم ارتاح شوي .
ام مشهل وهي تقوم وشايله شنطة : يلا بجي معك ..

قامت زينه من بعد مادخلو ابو مشعل وام مشعل الغرفة .
مشعل بنذاله ؛ وين ؟
زينه بقهر : الشقه عندك مانع ؟
مشعل وهو يقوم : لا ابد يلاا .
زينه بصدمة ؛ وين وين ليه بتجي معي ؟
مشعل : لا يكون شقتك لحالك وانا مدري ؟


زينه ماعطته وجهه وصعدت الشقه . ومشعل وراها .

مشعل ؛ اقول اسمعي يلا ادخلي المطبخ واطبخي ..
زينه بقهر ؛ اطبخ ؟ وليه اطبخ وانت مالتزمت بالشرط ؟
مشعل وهو يقرب : روحي اطبخي دامي رايق الحين .
زينه بخوف : طيب طيب انا بطبخ بس وعدني انك ماتسوي كذا مره ثانيه .
مشعل بحقارة ؛ ليه وش سويت ؟
زينه بتوتر : مشعل اوعدني ان نكون اصدقاءبس .
مشعل : اوك بس بشرط ابيك تقولين لي مين الشخص الي تحبينه .
زينه وهي تتنهد : طيب وانا عندي شرط .
مشعل ؛ وشو هو ؟
زينه بخبث : اذا اعجبك طبخي ابيك تمقلب رهف .
مشعل بستغراب : ايشش ؟ امقلبها .
زينه : ايي ابيك تتصل عليها وتقول لها وش صحيح الي سمعته عنك وكذا يعني مقلب ها وش قلت .
مشعل وهو يضحك ؛ ههههههه طيب موافق . المهم ابيك تطبخين طبخه معينه .
زينه ؛ وش هي ؟


مشعل وهو يفكر : ابييي باستا وفتوش .
زينه : بس ؟
مشعل : اي .
زينه بالثقه ؛ سهل كلها ساعه ساعتين ويكون جاهز .
مشعل بمسخره : ههههههههههه اقول لاتهايطين كثير هذا وجهي اذا ما حرقتي المعكرونه .
زينه بتحدي : اوك نشووف .


دخلت زينه المطبخ وطلعت معكرونه .

وطلعت صدور دجااج وقطعته مكعبات صغيره وحطتت بصل وثوم وبقدونس فرمته وطلعت مقلاه وحطت البصل والثوم والبقدونس ...


المهم نروح عند مشعل ..

كان جالس ينتظر الاكل بحماس كان منتظر الفووز وخسارة زينه ..... ومرت عشر دقايق طفش وهو ينتظر قام من مكانه وقال ؛ انا بنزل تحت جنب امي وبعد ساعه بجيك .
زينه : طيب .

نزل مشعل تحت وجلس جمب امه يسولف ويشرب شاهي وشاف اخته عبير تذاكر ..

مشعل ؛ ابي اعرف كيف تذاكرين بذا الازعاج؟
عبير بطفش وتعب : مشعل اسكت الله يخليك ماني فاضيه لك ..... وقامت من مكانها .

مشعل : الحمدالله والشكر .

ومرة ساعه ونص

مشعل قام من مكانه وصعد الشقه واول مافتحها شم ريحه تفجر الراس من حلاتها .

مشعل وهو يشم : الله وش ذا الريحه .... دخل المطبخ وشاف الطاوله فيها صحن باستها مرتب وفتوش .

زينه : ها جيت يلا الاكل جاهز اجلس.
مشعل وهو يبلع ريقه يبي ياكل : اي اكيد بجلس .
زينه بحمااس : يلا اكل وعطني رايك.
مشعل بغرور : شوفي الشكل لا بأس به بس نشوف الحين الطعم ولا تهايطين كثير عشان ماتلقطين وجهك بعد شوي .
زينه يالثقه : هههههه انا واثقه من قدراتي .

اخذ مشعل الملعقه وسم بالله واكل وبعد ثلاث ثواني . انصدم من الطعم .

زينه بتوتر : هاا قولي وش رايك بدون كذب ؟
مشعل ماقدر يرد عليها واخذ ملعقه ثانيه كان الطعم خياااااااال لايوصف .


وزينه اول ماشافته متحمس في الاكل انبسطت .

زينه بغرور ؛ اهااا اظن اعجبك طبخي .

مشعل وهو ياكل ؛ يجنن . طعم لا يوصف .

وبعد 7 دقايق خلص مشعل من الاكل ..

مشعل وهو شبعان ؛ الحمدالله الاكل لا يوصف .
زينه ؛ هاا اعجبتك الباستا .
مشعل بغرور : يعني حلوه مو كثير .
زينه بقهر : لا ياشيخ بعد مالحست الصحن ... يلا نفذ وعدك ودق علئ رهف .
مشعل وهو ماله خلق رهف : من جدك انتي ؟
زينه : اي
مشعل وهو يرفع جواله : طيب ..... ودق علئ رهف ..
زينه بحماس ؛ يررن ..

مشعل : الوو .
رهف بفرح : هلااا والله بحبيبي مشعل اطلق من يتصل .

زينه حست انها انقهرت من كلامها ماتدري ليه .

مشعل بعصببة وحده وتمثيل : رهف وش ذا الي سمعته عنك ها ؟
رهف بستغراب ؛ وشو وش فيك ؟


زينه كانت ميته ضحك علئ صوت رهف .

مشعل يكمل المقلب وبعصبية ؛ وش ذا الي سمعته عنك ليه تسوين كذا !
رهف بخووف وفي قلبها : اكيد رعد الحقير قاله عن كل شي وقالت بغباء ؛ مشعل الله يخليك اسمعني انا صدق في البداية كنت ابي اتزوجك عشان فلوسك وكنت ما احبك بس صدقني رعد الي قالي اسوي كذ عشان ينصب عليك وياخذ فلوسك صدقني انا مالي شغل .

مشعل وزينه كانو منصدمين من كلامها .

زينه فتخت عيونها بكبرها من كلام رهف ..

مشعل وهو منصدم : ايش !
رهف ؛ صدقني لما الحقير رعد قالي انه مايحبني وعشان ينصب عليك انا حسيت بحبك تجاهي مشعل الله يخيلك سامحني .
مشعل كان منصدم من كلامها ومو مصدق الي كان يسمعه وسكر الجوال في وجهها.



وبسسسسس خلص البارت ... شويات وانزل البارت الي بعده بس باخذ استراحه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:55 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(( البارت الرابع والعشرون ))

مشعل كان منصدم من كلامها ومو مصدق الي كان يسمعه وسكر الجوال في وجهها.

زينه ناظرة مشعل وشافته منصدم وبنفس الوقت مقهور ومكسور القلب . كان يحب رهف ومايرفض لها طلب كان يحبها من كل قلبه وروحه .

زينه بتوتر وحزن وبشويش : مشعل ..

مشعل كان منصدم ونفس الوقت معصب قام اخذ جواله وطلع برا الشقه .

زينه بحزن وهي خايفه علئ مشعل : ياربي وش اسوي الحين الله يلعنك يارهف كسرتي قلبه .

طلعت من الشقه ودخلت غرفة عبير بدون ماتطق الباب. .

عبير وهي مخترعه : بسم الله وش فيك!
زينه وهي تبكي بخفيف : الحقي ياعبير .
عبير : وشووو؟

زينه قالت لها كل شي .

عبير بعصبية : والله كنت شااااااكه وربي .
زينه بخوف وتوتر وبسرعه ؛ طيب وش نسوي الحين تراه طلع وهو معصب ومكسور ..... و
عبير وهي تهدي زينه الي كانت تتكلم بسرعه : اهدي حبيبتي . والله مدري انا اقول نتركه لحاله الين ما يهدا لانه مصدوم طول عمره يدافع عنها ومايرضئ عليها بنت الزق حسبي الله عليها من بنت ..

عند مشعل طلع برا البيت وركب سيارته وراح الشركة ودخل مكتبه وكانت رهف تدق عليه ويعطيها مشغول كان يحس نفسه مقهور ومعصب ومخدووع كرهها اكثر .كان قبل ينقهر من تصرفاتها الي مالها داعي ..... جسلت رهف تدق وتدق ورد عليها مشعل بعصبية وقهر .

رهف وهي تبكي : مشعل الله يخليك اسمعني لاتسكر السماعه بوجهي.
مشعل بقهر وعصبية : اسمعك ؟ وش تبين تقولين وش تبين تكذبين اكثر ؟ خلاص حقيقتك بانة ياقذرة طوول عمري البي كل طلباتك عشانك وما ارفض لك طلب عشان حضرتك ماتزعلين ولما اقولك بخطبك ترفضين لانك تبين فلوسي وماتبيني الله يعلم كم رجال خدعتيه انتي عارفه ان اتصالي كان مقلب الله يخلي زينه الي قالت لي امقلبك وانتي بغبائك كشفتي كل شي اسمعي زين الحين ابيك تمسحين رقمي وما ابي اشوف اتصالك لا والله تشوفين شي ماشفتيه يارهف .
رهف وهي تبكي : مشعلل صدقني انا احبك والله احبك .
مشعل بعصبية : الحين تبيني بعد ماكنتي تبين تخدعيني ؟ يلا انقلعي والحين تمسحين رقمي .....وسكر .

رهف بعصبية وصراخ وهي ترمي الجوال : زينه زينه زينه الله يلعنك من بنت انتي سبب المشاكل ياحقيرة والله لأوريك وربي ما اسكت .

عند نواف كان توه طالع من المكتب ..

نواف : مشعل ماجا اليوم ؟
السكرتير : الا توه جا من شوي .
نواف : صدق ...... دخل نواف المكتب وشاف مشعل يفكر وحامل هم كبير .

نواف وهو يجلس وبستغراب : مشعل ؟ وش فيك؟
مشعل وهو مقهور ومعصب : نواف تصدق هالحقيرة كانت تخدعني .
نواف بستغراب : مين ؟
مشعل بعصبية : مين يعني ؟ رهف
نواف بستغراب اكثر : كيف يعني تخدعك ؟

مشعل قاله كل شي .

نواف بصدمة : امااا عاد والله كنت حاس من تصرفاتها ..
مشعل بقهر : المشكله اني ماحسيت ابد حسيت نفسي غبي قدامها .
نواف : طيب كيف عرفت انها تخدعك ؟
مشعل : بسبب زينه .
نواف : كيف ؟
مشعل : قالت لي اسوي في رهف مقلب ولما دقيت عليها بغباءها قالت لي كل شي وتصدق انها كانت تحب واحد اسمه رعد وكان يبي يخدعني عن طريقها .
نواف بصدمة : كل ذا يطلع منها ؟! يلا الحمدالله انك كشفتها علئ حقيقتها وقبل لا يصير شي والله يخلي زينه لو انها مااقترحت عليك هالمقلب كان الله يعلم وش صار .

مشعل ابتسم لما تذكر زينه حس بشعور غريب ...

نواف : طيب وش بتسوي بخصوص زينه ترا الاشهر تمررر وباقي شهرين علئ الطلاق ؟
مشعل بنفعال : ومن قال راح اطلقها ؟
نواف بستغراب : كيف يعني انت قلت بعظمة لسانك انك راح تطلقها .
مشعل وهو يبتسم : عاارف وكان ذا الكلام قبل لا اعرفها كويس بس لما تعرفت عليها حسيت بطيبتها حسيت بأسلوبها الي زي العسل صحيح اول مره شافتني كانت تعاملني بطريقه سيئه بس والله ان قلبها مافيه مثله تتذكر لما انحبست في الحمام محد جاني غيرها ورهف ماهمها المووضوع بسبب غرورها بس زينه كانت خايفه علي وكانت تقولي انها راح تساعدني عشان اتزوج رهف . والله لو وحده غيرها كان طلبت الطلاق مني بس زينه لما قلت لها اني احب رهف انبسطت مرره وقالت ماتبي تخرب علاقتي في رهف عشان كذا حبيبتها .
نوتف بصدمة : حبيتها ؟!
مشعل : اي حبيتها وانا ما انكر هالشي وما اتوقع في بنت مثلها في هالأيام عاقله ومتربيه وطيبه مثلها ....... وتنهد وقال وهو مبتسم : مدري وش سوت فيني .
نواف بفرح : الله الله وش ذا الكلااام تصدق اول مره اسمع منك كلام كويس وصحح الله يوفقك يامشعل معاها .

كان مشعل مبسووط مررره بس بنفس الوقت كان قلقان مره لان زينه للحين مو متقبلته وماتحبه لان في قلبها شخص ثاني .

عند زينه كانت جالسه في غرفتها تفكر وخايفه علئ مشعل قامت من مكانها وانزلت تحت وادخلت المطبخ وشافت عبير تاكل .

زينه : بالعافيه .
عبير : الله يعافيك حياك .
زينه وهي تجلس ومتضايقه : مالي نفس ابد .
عبير بستغراب وهي تاكل : ليه ؟
زينه وهي متضايقه : كل ما اتذكر وجه مشعل وهو منصدم يضيق خلقي .
عبير بخبث : زينه . اشوفك هل ايام شايله هم اخوووي مره وش الطاري.
زينه بتوتر وخجل ؛ وش تبين توصلين له ؟
عبير : ابد قلت يمكن تحبين اخوي وتبين تكملين باقي عمرك معه .

باهلحظة سكتت زينه ماكنت عارفه ترد لانها تذكرة خالد .

زينه : المهم اتركينا من ذا الكلام وقولي لي متئ عيد ميلاد اخوك ؟
عبير وهي تتذكر : اممممم تاريخ : 11/3يعني في ذا الشهر .
زينه وهي تناظر الجوال وقالت بصدمة : يعني اليووم .
عبير : اي اليوم ليه ؟
زينه وهي تمسك يد عبير : قوومي معي .
عبير : وينن !
زينه : قووومي وتعرفين .

في بيت ام نايف الساعه 4 العصر

كانت ام نايف تغسل مواعين والعنود تكنس ..

ام نايف طلعت من المطبخ ودخلت المجلس .

ام نايف : ها خلصتي ؟
العنود : اي يمه خلصت في شي ثاني بعد ؟
ام نايف : لا خلاص خلصنا ....... وفجأه سمعو صوت الباب .

ام نايف بتعب : من جاينا بعد .
العنود : يمه تخيلي ام ناصر تبي تخطبني مره ثانيه .
ام نايف بتعب : لا عاد .... راحت ام نايف وفتحت الباب وانصدمتتتتتتت من الي شافته ..


في بيت ام ياسر :

في غرفة اميره .

كانت متوتره مره لان عرسها بعد يومين وكانت تحس انها مو مرتاحه حق حمد من يوم ماطلعت معه اول مره ولما كلمته وسمعت صوت بنت كانت تحس انه فيه شي مو طبيعي .

اميره بخوف وتوتر : اااااه ياربي اكيد مافيه شي اكيد يتهيألي مجرد اوهام وراح تعدي اهدي يا اميره اهدي ........ وتنهدة بقووة وطلعت فستان العرس وجلست تناظر فيه بحزن ماتحس انها مبسووطه ...

فجاءه دخلت امها وهي تقول : عبير الحنايه وصلت و...... سكتت لما شافت بنتها تناظر الفستان وتبكي بخفيف ..

ام ياسر بخوف : اميره ؟؟ وش فيك حبيبتي ؟
اميره بحزن : مدري يمه والله مدري وش فيني .......... وضمت امها .
ام ياسر بخوف : اميره انا امك قولي لي وش فيك مين مضايقكك ؟
اميره ماحبت تضايق امها : لا يمه بس تذكرة اني بعد يومين بطلع من هالبيت وبشتاق لكم .
ام ياسر : ههههههه خوفتيني فكرة فيك شي ، حبيبتي كلنا مرينا بذا الموقف وكلنا بكينا عشان اهلنا بس خلاص تعودنا وهاذي سنة الحياة راح تتعودين حبيبتي واذا حملتي وشفتي بنتك او ولدك بتنسينا .
اميره : مستحيل انساكم انتو اهلي وعزوتي .
ام ياسر : حبيبتي وتذكري ان حنا معاك ومارح نتركك وبعدين يلا الحنايه تحتت .
اميره : طيب انزلي وانا بغير ملابسي وبنزل .
ام ياسر : طيب لا تتأخرين .... وطلعت.

اميره ناظرة المرايه وابتسمت ..


عند زينه وعبير كانو طالعين المول ..

عبير : طيب الي افهمة منك انك بتشترين هدية حق اخوي بمناسبه عيد ميلاده ؟
زينه وهي تناظر التشيرتات : اي واكيد الحين يحس بالوحده وقلبه مكسور وهذا الشعور مو حلو ابد .
عبير بستغراب : ليه مجربته ؟

زينه سكتت شوي وقالت وهي تضيع السالفه : عبير وش رايك بذا التيشيرت ؟
عبير ؛ ااه منك جالسه وتصرفيني اشوف .. امممم حلو بس ليه فاضي خوذي واحد فيه كلام رسمه شي .
زينه : لا انا ابيه فاضي عشان بسوي فيه شي ثاني .
عبير بستغراب : وشو ؟
زينه : بطبع في التيشيرت شي .
عبير : اهاااطيب بتاخذين اسود ولا ابيض ؟
زينه : لا ابيض ..


نرجع حق بيت ام نايف وصدمتهم ..

فتحت ام نايف الباب وانصدمت من الي شافته .

ام نايف بستغراب وصدمة وفرح : ام خالد !!
ام خالد بفرح : ايي ام خالد اكيد انصدمتي ...... وضحكت بدلع والكل انصدم من ضحكتها ..
ام نايف وهي تضم ام خالد : هلا والله فيك اي والله انصدمت صار لي ثلاث سنين ماشفتك .
ام خالد : عاااارفه عاارفه وحقك علي والحين بقولك السبب بس خلينا ندخل داخل حرر ...... وقالت بدلع :لحظه لحظه مين هاذي (( تقصد العنود ))
ام نايف وهي مستغربة من طريقة كلامها : هههههه هاذي بنتي العنود .
ام خالد وهي تشهق بدلع : هاذي العنود ؟ ماصدق صايره كيووت .
العنود وهي منصدمة من طريقة كلامها : هههههه شكرا .


ام خالد جلست بدلع ..

ام نايف : عن اذنك شوي وراجعه .
العنود وهي تقوم ؛ يمه بجي معك .

المطبخ ..


العنود بصدمة : يمه مين هاذي ؟
ام نايف : يعني مين ماشفتيني اقول ام خالد اختي ..
العند بصدمة اكثر : لا لا يمه اكيد تمزحين ليه تتصرف كذا والله حسيت حليمه الي جايه عندنا .
ام نايف وهي تضرب العنود بخفيف : عيب استحي على وجهك ، وبعدين انا مثلك مستغربة تراها ماكانت كذا كانت طبيعيه مثلنا الظاهر الدوله غيرت طريقة كلامها وتراها ماكانت تحط مكياج بس الحين اصدمتني ... المهم سوي الشاي وانا بروح اجلس جمبها .

ام نايف : توه مانور البيت هلا والله بأختي القاطعه .
ام خالد وهي تحط رجل علئ رجل وبدلع ؛ منور بأهله مشاءالله بيتكم مرره حلو .
ام نايف : هههه تسلمين الا ماقلتي لي متئ وصلتي الرياض ؟.
ام خالد بدلع ؛ والله الصراحه صار لي اسبوع هينا واول ماجيت قطيت اغراضي في البيت وطلعت اتسوق .
ام نايف بصدمة : تتسوقين ؟ ااي .

جات العنود وحطت الشاي علئ الطاوله.

ام نايف : العنود صبي شاي حق خالتك .
العنود : خالتي كم ملعقة سكر تبين ؟
ام خالد بنفعال ودلع : NO NO بدون سكر لاني مسويه دايت .
العنود ماتحملت وقالت : خالتي كم عمرك انتي ؟
ام نايف وهي تضرب العنود بخفيف : وجعع هههههه تمزح معاك .
ام خالد بدلع : لا لا عادي سؤالك مره جميل وانا الصراحه ما اخجل اقول عمري لاني اعتبره رقم عمري 52
العنود انصدمت : اهااا ... تفضلي .
ام نايف : اقول ام خالد ليه طولتي في فرنسا ؟
ام خالد بدلع : والله احنا المفروض نروح سنة ونرجع الرياض بس لان ولدي حبيب قلبي توفق في شغله طلبو منه الشركة يجلس ثلاث سنوات عشان بينقلوونه الرياض .
ام نايف : اهاا طيب ليه جوالك مقفل كنا مره خايفن عليك لانك ماتردين علينا .
ام خالد بدلع : والله يا ام نايف جوالي وجوال خالد كانو في شنطتي والشنطة انسرقت حسبي الله ، ورقمك للأسف ماكنت حافظته .
العنود وهي تضحك بخفيف : اجل انسرقت .
ام نايف : اهااا يلا المهم سلامتك .
ام خالد : الا اقول وين زينه اقصد زوجة ولدي المستقبليه ؟

بالهحظة الكل سكت والعنود ناظرة امها بخوف وتوتر .

ام نايف بتوتر : الصراحه يا ام خالد زينه تزوجت .
ام خالد بصدمة : ايشش ؟ تزوجت وش تقولين انتي ؟!
ام نايف بتوتر : اي تزوجت .
ام خالد بعصبية : كيف تزوجت وانا حاجزتها حق ولدي خالد قبل ثلاث سنوات ! كيف تسوون كذا !
ام نايف : ام خالد هدي شوي والصراحه ابوها ماقدر ينتظر ولما جا نصيبها قال لازم تتزوج وانتي تعرفين ابو نايف كلمته هي الي تمشي .
ام خالد بعصبية وهي تقوم : لا والله ؟ كيف تسوون كذا عيب عليكم طحتي من عيني يا ام نايف والحين تبون تكسرون قلب ولدي انتي ماتدرين لما كنا بفرنسا كان خالد يستنئ اليوم الي نرجع فيه الرياض عشان اخطبها له والحين تجين تقولين لي تزوجت؟ صدق ماتستحين علئ وجهك ..... وقامت
ام نايف بتوتر : يا ام خالد خلينا نتفاهم الله يخليك.
ام خالد وهي تطلع : مابينا تفاهم ........ وسكرت الباب بقوة .

العنود بتوتر : يمه وش نسووي الحين ؟
ام نايف بتعب : والله مدري ..


في الشركة الساعه 7

طلع مشعل من مكتبه ومعاه نواف ..


مشعل وهي يدور في مخباته : اووه نواف شكلي نسيت جوالي في المكتب امسك المفتاح شغل السيارة وانا بجيك .
نواف : طيب .

دخل مشعل المكتب واخذ جواله من الطاوله وطلع وهو يمشي صقع في رجال ..

مشعل : اوه اسف ........ وانصدم وقال بفرح : اووووه خالد

خالد وهو يضم مشعل : مشعل !! كيفيك يارجال .
مشعل : ههههههههه بخير عاش من شافك ياخالد .. كم سنة ماشفتك ؟
خالد : هههههههه ثلاث او اربع والله اني مانسيتك .
مشعل : ههههههه وانا بعد كيف تبيني انسئ زميلي في الشغل الا صح اخبار فرنسا والله اني من زمان ما زرتها.
خالد : ههههههههههههه بخير .
مشعل : هههههههه الا متئ وصلت الرياض ؟
خالد : والله انا من اسبوع هينا والشركة الي كنت فيها انقلوني الرياض وفي ذا الشركة لانها معروفه يعني بتوضف هينا وتوني طالع من مكتب الرئيس .
مشعل : يعني بتتوضف في شركتنا ؟
خالد بفرح : هاذي شركتكم ؟
مشعل : اي نعم والرئيس ابوي .
خالد : هههههه صدق .... وفجأه جاه اتصال .....الو هلا يمه ........ ها طيب اهدي....... يلا يلا جاي .وسكر ... انا مظطر اروح الوالده داقه .
مشعل : طيب خلني اعزمك علئ شي مايصير كذا تروح .
خالد : خلها وقت ثاني نجلس علئ راحتنا .
مشعل ؛ هههههه طيب عطني رقمك .
خالد : سجل عندك ..

سجل مشعل الرقم وطلع برا الشركة وركب السيارة ..

نواف بعصبية : زلابة انت ؟ وش ذا التأخير ؟
مشعل : هههههههه ياخي صادفت صديق قديم وانا طالع جاي يتوظف عندنا .
نواف بستغراب ؛ مين ؟
مشعل : ماتعرفه بعدين اعرفكم علئ بعض .


عند زينه وعبير في الشقه :

كانت زينه حاطه طاوله في الوسط وفرشت مفرش احمر وزينته بالاكسسوارات الناعمه حق التزين وشرت كيكه مكتوب فيها (( H .B .D misheal ))


زينه وهي تحط الكيكه علئ الطاوله : امممم ريحة الكيكه خورافيه .
عبير وهي تقوم : هههههههه اي والله .
زينه بستغراب : وين وين وين بتروحين الحين مشعل راح يجي عشان نحتفل بعيد ميلاده تمنيت كلنا بس المشكلة خالتي مو هينا.
عبير بكذب : لا انا بروح اغير ملابسي وبجي .
زينه : طيب لا تطولين .
عبير وهي تطلع ؛ طيب .



طلعت عبير وشافت مشعل في وجهها وقالت : مشعللل اسمعع اذا دخلت الحين قول حق زينه تقولك عبير ااسفه مره .
مشعل بستغراب : ليه ؟
عبير : افف لا تسأل انت قول لها وبس ..... ودخلت غرفتها :

عبير : لازم اخليكم تحتفلون مع بعض يمكن يحن قلبك يازينه .


عند زينه طفت الانوار وشغلت الشمووع وسمعت صوت الباب وقامت بسرعه ومسكت الكيكة .

دخل مشعل وشاف الانوار مطفيه واستغرب ورفع عيونه وشاف زينه ماسكت كيكه وتغني ..

زينه وهي تمشي بخفيف و ماسكه الكيكه : هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي تو يو مشعل هابي بيرث دي تو يو ..

مشعل كان منصدم ومبسووط مره ..

مشهل وهو يبتسم : الله كل ذا عشاني .؟
زينه : ههههههه اي لان انت اول صديق لي انا قررت اسوي لك عيد ميلاد وعارفه ان صوتي لا بأس به . المهم لاتنفخ الشمعه ننتظر عبير ..


مشعل تذكر كلام اخته لما قالت له قول حق زينه اسفه وابتسم وبنفس الوقت كان يبي يحتفل مع زينه لحالهم وقال : عبير مارح تجي .
زيمه بصدمة : ايشش ؟
مشعل : قالت لي اقولك انها اسفه .
زينه بقهر : انا اوريها تصبر بس المهم انفخ الشمعه .


مشعل ابتسم و نفخ الشمعه ..

زينه وهي تصفق : اوووووه قبل لا نقطع الكيك .. اول شي الهدية .
مشعل : هههههههههه اووه في هدية بعد .

زينه وهي تاخذ الصندوق الي فيه الهديه : طبعا فيه . تفضل .

مشعل فتح الصندوف وشاف تيشيرت وعليه حرفه وحرف زينه Z M وتحت مكتوب frens .

مشعل بفرح : تجنن بس ليه تشيرت 2 ؟
زينه وهي تاخذ التيشيرت : الثاني حقي مو احنا اصدقاء ؟ عشان اذا تطلقنا تتذكرني .

مشعل تضايق من هالكلمة ..

زينه : وفي هدية ثانية بعد .
مشعل وهو للحين متضايق : وشو ؟
زينه : بما انا اليوم عيد ميلادك راح اخليك تنام في السرير مع انه اليوم دوري بس راح اكون طيبه معك .. ........ وتذكرة الي صار وتنهدة وقالت ؛ مشعل ان عارفة انك متضايق من الي صار وقلبك مكسور بس الحياة وماوقفت هينا والحمدالله انك اكتشتفها علئ حقيقتها وانشاءالله تتزوج البنت الي تحبك و ....... قاطعها مشعل وقال : احبك .

زينه سكتت انصدمت .


وبسسسس ردودكم وتوقعاتكم 🌻💄✨





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 08:40 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(( البارت الخامس والعشرون ))

قاطعها مشعل وقال : احبك .

زينه سكتت و انصدمت .

مشعل : اي احبك واكتشتفت اني ما اقدر اعيش من دونك فز قلبي من اول ماشفتك حبيبتك بسبب طيبتك وحركاتك المجنونه حبيتك لانك بنت مافيه منها اثنين والله احبك.

زينه كانت مصدومة من كلامه وخايفه ومتوتره : مشعل الله يخليك لا تقول هالكلام ...... ومشت بس مشعل سحبها وضمها وقال : مارح اخليك تروحين مني مارح اخلي قلبي يروح زينه افهمي انا احبك انتي دايم في بالي ودايم افكر فيك .
زينه وهي تدف مشعل بخفيف وقالت وهي منزله عيونه : مشعل لا تقوول كذا انا اعتبرك مثل اخوي .
مشعل : عارف انك ماتحبيني وفي قلبك شخص ثاني بس صدقيني راح اخليك تحبيني .

اما زينه مشت بسرعه ودخلت الحمام وقفلته وتنهدت بقوة كانت مصدومة من كلام مشعل كانت تحس ان كلام مشعل حرك مشاعرها وقلبها يدق بس ماكانت متأكده اذا كانت تحبه ولا تحب خالد الي انتظرته ثلاث سنوات كانت مشاعرها مختلطه .... وفجأه جاتها رساله من العنود افتحت جوالها وشافت رسالة العنود مكتوب فيها : زينهه الحقي خالتي ام خالد جاااااات ..

زينه انصدمت لما شافات المسج وكانت تحس نفسها مبسووطه بس بنفس الوقت زعلانه لانها سمعت كلام من مشعل ماتوقعت تسمعه منه يوم من الايام . كانت في هاليوم متوتره ومو عارفه وش تسووي ..

في بيت ام خالد :


خالد كان جان علئ الاخر .

خالد بعصبية : يمه كيف تزوجت كيفف واحنا حاجزينها قبل لا نسافر .!!
ام خالد : حبيبي اهدئ شوي وانا مثلك مو عارفه كيف لما سألت عنها قالو لي انها تزوجت.
خااد بعصبية : يمه اكيد مغصووبه انا اعرف زينه اكثر من نفسها تحبني وانا احبها يمه كيفف !! انا الغبي الي وافقت اجلس ثلاث سنواات في فرنسا .
ام خالد : خالد خلاص البنت تزوجت هدا نصيبها .
خالد بعصببة وصراخ : لا موونصيبها يمه اكيد مغصووبه انا لازم اكلمها .
ام خالد بعصبية خفيفه : نعم ؟ وشو الي تكلمها عيب وتراها متزوجه خلاص انساها وقفت عليها يعني ؟ في الف بنت في الدنيا .
خالد وهو يجلس علئ الكنب وقالت وقلبه مكسور : بس انا ابيها يمه . ابيها هي مابي وحده ثانيه يمه .
ام خالد بعصبية وهي تقوم : وش تبيني اسوي ها ؟ اروح اترجها عشان تتطلق وتاخذها ؟ ......... ودخلت غرفتها

اما خالد كان مقهور ويحس نفسه راح يبكي بس مسك نفسه .


(( بعد يووومين عرس حمد ؛ اميره ))

كانت اميره جالسه في غرفة العروسه وتحس نفسها متوترة وخايفه ومو مرتاحه ..

كانو البنات عندها : بيادر ، زينه ، العنود ، جود ...

زينه وهي تجلس جمب اميره : وش فيك حبيبتي ؟متوتره؟
اميره وهي متوتره : اي مررره .

بيادر وهي تعدل مكياجها : اكيد بتكون متوتره اليوم عرسها .
جود : سؤال وش فيكم تتزوجون بسرعه انا الي اعرفه الناس يجلسون سنة مخطبوين وانتو اسبوع واحد .
زينه : انتي عارفه وضعي مايحتاج اشرح واقول ان ابوي كذا وكذا ثانيا ابو اميره كان يبي العرس في العيد بس ابو حمد مدري وش فيه مستعجل .


في صالة الرجال :

ياسر وهو يكلم مشعل ؛ والله اني مو مرتاح حق هالرجال ابد تصرفاته مو طبيعيه .
مشعل ؛ مين حمد ؟ يارجال يتهيألك .


طبعا كان الكل يبارك وازعاج فجأه حمد قام من مكانه وهو متوتر وطلع وطبعا عيون ياسر كانت عليه ... طلع حمد ووراه ياسر ..

حمد بهمس وبعصبية : انتي وش تسوين هينا وش جابك !!
البنت وهي تبكي : حمد تكفئ خلاص لا تتزوج تكفئ .

حمد يعصببة وهمس : اششش اسكتي مابي اسمع صوتك ويلا روحي البيت وبلا فضايح.

ياسر بعصبية : حمد .

حمد اول ماسمع صوت ياسر خااف.

ياسر وهو يمسك يمسك حمد : ياحقير طلعت متزوج ياكلب والله قلبي كان حاس !
حمد بخوف : ياسر الله يخيلك اسمعني .
ياسر بعصبية وصراخ : ماني سامعك ياكلب ..... ياسر كان يجر حمد بقوة ودخله الصاله ورماه بقوة والكل انصدم .

ابو ياسر بعصبية : ياسر ليه سويت كذا مجنون !!
مشعل بعصبيه : يبه هالحقير الي اسمه حمد طلع متزوج وزوجته برا !

الكل انصدم من كلام ياسر .

ابو ياسر بصدم. : ايش !
ابو حمد بدا الخوف يبان علئ وجهه وتلعثم .


اما حمد كان ساكت وماتكلم ولا كلمة .

ابو ياسر بعصبية : ايش ! متزووج صدق هالكلام يا ابو حمد !
ابو حمد استسلم لما انكشفت الحقيقه وقال بندم وخوف : ابو ياسر ابي اتلكم معك علئ انفراد .
ياسر بعصبية : ليش ؟ تكلم هينا ولاخايف تقول كذبتك القذره .
ابوياسر تنهد وقال : ياجماعه ممكن تطلعون من الصاله .

وبدو الناس يطلعون وبعد دقيقه فضت صالة الرجال وحمد سكر باب الصاله .

ابو ياسر بعصبيه ونفاذ صبر : تكلم يا ابوياسر صدق الي يقوله ياسر !
ابو حمد وهو يتنهد وندم : اي يا صدق .
ابوياسر : وليه ! ليه خبيت علينا ان ولدك حمد متزوج !
ابو حمد : خبيت علييكم عشان ولدي حمد ماكان يبي يقول حق احد ، حمد لما تزوج طلعت زوجته عقيم وماتجيب عيال وقلت له تزوج عشان تجيب عيال وقلت حق كل ماعارفي ابي بنت من بناتكم بس للأسف ارفضو وبعدين فقدت الامل وقلت محد بيرضئ يعطينا من بناته وفجأه تذكرة ان انت في الرياض وانت ماتدري ان حمد متزوج ولعب في راسي بليس وقلت بخدعك وبزوج ولدي حق بنتك وتجيب لي حفيد وبعدين راح يطلقها .
ابو ياسر كان منصدم من الكلام الحقير الي كان يسمعه قال بعصبية : انت وش تفكر ؟ ان بنتي ماعندها كرامه ؟ انت عارف اني اقدر اقاضيك ؟
ابو حمد بندمم : تكفئ يا ابو ياسر سامحني الله يخليك بدون مشاكل ابوس رجولك الي تبيه انا حاضر .
ياسر بعصبية : الحين ولدك يطلق اختي الحين .

حمد بندم وخوف : نعم ! اطلقها !
ياسر بعصبية : ايي وغصبا عليك فاهم .
ابوحمد : ابشرور حمد راح يطلقها بس الله يخليكم مانبي احد يدري عن هالموضوع ..
ابو ياسر تنهد وقال : حسبي الله ونعم الوكيل ، ياسر روح دق علئ اختك وقول لها ، الله لايوفقكم اذا كنتو تبون تزعلون بنتي .

في غرفة العروسه كانو البنات يسوولفون وضخك واستهبال ..

وفجأه رن جوال اميره بأسم ياسر ..

اميره : هلا ياسر ؟ ............. .........................ايش !

اميره انصدمت من كلام ياسر وطاح الجوال من يدها وقالت بحزن وهي تبكي : بنات العرس مارح يكتمل ..


الكل انصدم من كلام اميره .

بيادر : ايش ؟ اميره بلا مزحك الحين .

اميره ماتحملت وجلست تبكي بقووة .

زينه وهي تضم اميره بقوة وبخوف : اميره وش فيك وش الي صار ليه العرس مارح يكتمل ؟؟

اما اميره كانت تبكي بقوة ..... وادخلت امها وكانت عارفه ان اميره تبكي لان ابو ياسر قال لها كل شي ...... جات ادخلت وضمت بنتها وقالت وهي تبكي علئ حظ بنتها : لا تزعلين حبيبتي الف واحد يتمناك .


بيادر بصدمه : يمه وش تقوولين انتي وش صاير .؟

ام ياسر قالت لهم كل شي .

جود بعصبيه : الله يلعن ذا الرجاجيل وقسم انهم كلاب
اميره وهي تبكي : لهدرجه انا رخيصه يمه ؟
ام ياسر وهي تحضن بنتها : لا ياحبيبتي لا تقولين كذا والله يعوضك انشاءالله . المهم زينه وبيادر ابيكم تروحون وتشغلون المايكروفون وتقولون امن العرس تأجل بسبب ظروف عائليه .

زينه بحزن وهي تقوم : طيب ..

طلعت زينه وبيادر وادخلو صاله الفرح واخذو المايك ..

زينه وهي ماسكه المايك : السلام عليكم لوسمحتو العرس مارح يكتمل بسبب ظروف عائلية واسفين مره ....... حطت المايك وطلعت من صاله الفرح وكل الناس بدا يتسألون وش صاير ..


وبعد ساعتين فضت الصاله والكل راح بيته ..

في بيت ام مشعل :

كانت زينه جالسه علئ اعصابها تنتظر رساله من بيادر ..

ام مشعل : ها يازينه كيف اميره الحين ؟
زينه بتوتر : والله مدري للحين بيادر مارسلت شي ........ وبعد خمس دقايق جات رساله من بيادر من قروب (( المصرقعات ))

بياددر ؛ بنات لا تخافون اميره هدت شوي والحين هي نايمه ارتاحو حبيابي 🌻
زينه وهي تتنهد : الحمدالله .تقول بيادر انها بخير وهي الحين نايمه .
عبير : الحمدالله ..
ام مشعل : الله يساعدها بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله يعوضها بواحد احسن منه والحمدالله انهم اكتشفوه قبل لايصير شي.
زينه : اي والله الحمدالله ..

وفجأه دخل مشعل بتعب ..

مشعل وهو يجلس بتعب : اف تعبنا ذا حمد مو راضي يطلق .
زينه بعصبية : علئ كيفه .
عبير : طيب وش صار طلق الحين ؟
مشعل : اي طلقها لان ابو ياسر كان معصب ومو قادر ينتظر بكرا كان مصدوم ..
ام مشعل وهي تقوم .: اجل خلاص يلا قومو ارتاحو وانا بقوم غرفتي امسح المكياج .
عبير وهي تقوم : وانا بعد بقوم ..

زينه ناظرة مشعل وشافته يناظرها بخبث خافت منه وقامت بسرعه صعدت الدرج ومشعل وراها ..

دخلت الشقه وكانت بتدخل الغرفة بس مشعل مسكها ..

مشعل : وين بتروحين ؟
زينه بتوتر : بروح اتروش .
مشعل بخبث : لحضه خليكي شوي ابي اكلمك .
زينه بتوتر ؛ وش عليه تبي تكلمني رجاء اذا موضوع ماله داعي لا تتكلم .
مشعل وهو يضحك علئ توترها : هههههههههههههههه ابي تحكين لي عن الشخص الي مو متقبلتني عشانه .
زينه : اي بس ......... قاطعها مشعل : انتي مو قلتي اني انا صديقكك ؟ يلا قولي لي الي في قلبك ابي اعرف من هالشخص وكيف تعرفتي عليه .
زينه وهي تتنهد : طيب تعال اجلس .

زينه : هذا الشخص يكون ولد خالتي واسمه خالد كنا مع بعض من ايام الطفووله كان كل يوم يجي بيتنا عشان يلعب معاي وكبرنا مع بعض وصار عمري 12 وهو 15 وابوي وامي امنعونا ان نشوف بعض لان خلاص كبرنا المهم كنا متعلقين مرره في بعض وكل ماتصير عزيمه لازم اطلع حجه عشان اشوفه وهو بعد عشان يشوفني المهم ولما صار عمره 24 كان راح يسافر فرنسا يكمل دراسته وقبل لا يروح قالت خالتي اذا ارجعو من فرنسا بعد سنة راح تخطبني وامي وافقت المهم ومرت الايام ومرت سنه وخالتي ما اتصلت علئ امي . وامي اتصلت عليها بس طلع مقفل ومن هالسنه ماعرفنا عنهم اي شي المهم ومرت سنتين وخطبتني انت وانا كنت مو موافقه عشانه بس ابوي كان مو راضي لانك ولد صديقه وكذا تزوجتك بالغصب
مشعل حس انه عصب من كلامها وكانت الغيره بتذبحه بس سكت وقال ؛ طيب وانتي كنتي تبين تنتظرينه اكثر ؟
زينه : اي كنت مستعدة انتظره اكثر كان عندي امل انه راح يرجع .
مشعل بقهرر : طيب عندك صورته فيني فضول ابي اشوفه .
زينه : اي عندي .... طلعت زينه جوالها وحطت صورة خالد .

مشعل شاف الصوره وانصدم مره لما شاف صورة صديقه خالد .

مشعل بصدمة : هذا ولد خالتك انتي متأكده ؟!!!
زينه بستغراب : اي وش فيك منصدم ؟
مشعل وهو للحين منصدم : ها لا انا مو منصدم وقال في قلبه : هذا خالد ! خالد صديقي !! .... وتنهد بقوة وقال : بس انتي مجبورة تنسينه .
زينه : وليه ؟
مشعل : لانك متزوجه وانا احبك ومستحيل اطلقك .
زينه بعصبيه خفيفه : مشعل هذا اتفاقنا ولازم نتطلق .
مشعل بعصبية : اتفاقنا قبل بس انا الحين حبيتك وتعلقت فيك افهمي واكيد انتي تحبيني بس مو عارفه .
زينه : مستحيل انا ما .... وقفت حست لسانه مايبي ينطق هالكلمة .
مشعل : انتي ايش كملي ؟!
زينه وهي تقوم : مشعل خلاص ما ابي اتكلم في هالموضوع .
مشعل بحب : زينه ما ابي اضغط عليك راح اخليك تفكرين حتئ لو سنه بس طلاق ماني مطلق ..

غمضت زينه عيونها بتعب ودخلت الغرفة اخذت لها ملابس وادخلت الحمام ..

عند مشعل دخل الغرفة وفصخ ثوبة ولبس بجامه واخذ الابتوب ..

في بيت ابو فهد :

فهد وهو يكلم : وش صار ؟
الرجال : الصراحه انا راقبته طول اليووم ومافيه شي جديد .
فهد : المهم اسمع ابيك تراقبه بكره و شوف العصر وين يروح فهمت؟
الرجال : ابشر .


في بيت ام نايف :

ام نايف وهي تبكي : ياحسرتي عليك يابنت اختي مدري وش صار فيك .
العنود : يمه حبيبتي خلاص لا تبكين انا كلمت بيادر وقالت مافيها شي وبعد قالت ان خالتي تقوول بكرا العصر نروح عندهم .
ام نايف وهي تتنهد : انشاءالله .

العنود : يلا يمه قومي ارتاحي الساعت بتصير 1 .
ام نايف وهي تقوم : يلا وانتي بعد قومي نامي .
العنود : طيب .

عند زينه طلعت من الحمام وهي لابسه بجامه ساتره كالعاده ولافه الفوطه علئ شعرها ..
زينه وهي تتنهد : اااه ياغرفتي كنت اطلع من الحمام وانا لابسه فوطه ومرتاحه ولما تزوجت راحت ايامي اف قهرر ........ دخلت الغرفة وشافت مشعل جالس علئ الابتوب .

زينه بشويش : خف علينا مثقف ..
مشعل رفع راسه وشافها تتحلطم وابتسم ورجع حق الابتوب .

راحت زينه عند التسريحه واخذت جوالها وشافت رساله من جوود .

جود : زووووز ترا نتايج الجامعه طلعت والحمدالله نجحت واخذت علامه مرتفعه وانتي ؟
زينه بحماس : احلفي طلعت ؟😱
جود : والله روحي شوفي علامتك اكيد جبتي كامل كالعادة .
زينه ؛ تف تف ماشاءالله 😏.


حطت زينه الجوال وقالت بسرعه : مشعل بسرررعه عطني الابتوب بشووف علامتي بس الابتوب حقي طافي .
مشعل : ههههههههه طيب بشويش .... وشو كلمة السر حقتك؟

زينه قالت له كلمة السر وفتح .

مشعل ناظر الابتوب وانصدم .

زينه بخووف ؛ وشو وش فيك .

مشعل بصدمه : جبتي اعلئ علاامه وانتي الاولئ علئ الجامعه كلها !!!

زينه بصراخ وفرح : وووووووماصدق ...... وضمت مشعل من الفرح .

مشعل ماصدق ان زينه تضمه . ومسكها بيدينه بقوة وابتسم .

زينه حست انها ضامته وكانت بتبعد عن مشعل بس مشعل يشد عليها بقوة .

زينه حست براحه وامان لما ضمت مشعل حست بحضنه الدافي وغمضت عيونها وبعد 5 ثواني فتحتهم ودفت مشعل ..

زينه بتوتر : انا انا ...... ماعرفت وش تقول وراحت عن التسريحه تنشف شعرها وتذكرة علامتها وانبسطت مرره .


(( يووم جديد في بيت ابو ياسر ))

دخلت ام ياسر وشافت اميره جالسه علئ الجوال بتعب :

ام ياسر : اميره .
اميره ؛ هلا يمه ادخلي .
ام ياسر وهي تجلس علئ السرير : ها كيفيك الحين؟
اميره وهي تتنهد : الحمدالله بخير .
ام ياسر ؛ اميره حبيبتي مابيك تزعلين علئ رجال مثل حمد والحمدالله ان الله فكك منه قبل لا يصير اي شي المفروض تكونين مبسوطة .
اميره : الحمدالله . اساس انا ماكنت مرتاحه .
ام ياسر : حبيبتي ليه ماقلت لي ؟
اميره : ماحبيت اضيق خلقكم كنتو مره مبسوطين .
ام ياسر : ولو لازم تقولين كيف تبينا نكون مبسوطين وانتي مو مرتاحه . المهم اسمعي راح يجوون بنات خالاتك وام عبدالله وبنتها يشوفونك، وابيك تلبسين الحين وماتفكرين في اي شي حبيبتي طيب ؟
اميره : طيب .


في بيت ام مشعل وتحديدا شقة زينه ومشعل :

صحت زينه من النوم الساعه 4 وقالت : افففف تأخرة وانا نايمة ...وناظرة في الفراش الي تحت وماشافت مشعل قامت وتروشت ولبست بنطلون وبلوزة وطلعت ونشفت شعرها وحطت مكياج خفيف ..

زينه وهي مبسوطة مره ؛ واخيررا بتووظف واخيرا ..


عند مشعل كان جالس في الكفتريا الي جنب الشركة يشرب قهوة ... وناظر الباب وشاف خالد يدخل وتضايق كان وده يذبحه من كلام زينه عنه بس مسك نفسه .

خالد وهو متضايق : لو سمحت ابي واحد قهوة ساده ......... وناظر علئ يمينه شاف مشعل جالس وابتسم .

خالد بضيقه وتعب ؛ السلام عليكم .
مشعل : هلا وعليكم السلام .
خالد : عادي اجلس جمبك ؟
مشعل : اكيد تفضل ..... ...... وناظر مشعل وشافه متضايق حده وكان عارف السبب بس قال : وش فيك ؟ حاس انه فيك شي .
خالد بضيقه : والله يامشعل احس نفسي متضايق مره وابي افضفض .
مشعل افا عليك قول وش عندك ؟
خالد بضيقه ؛ امس لما رجعت البيت وسألت امي عن بنت خالتي عشان ابي اخطبها وقالت انها تزوجت .
مشعل وهو متعمد : طيب وش بتسوي
؟
خالد بتعب ؛ والله مدري المشكله انها تزوجت وما اقدر اكلمها .


مشعل بعصبية خفيفه عشان مايبي يخسر صديقه : اسمع نصيحة مني اترك البنت في حالها لانك مارح تقدر تسوي شي لانها تزوجت خلاص .

خالد تنهد اخذ قهوته وقام ..

قام مشعل وطلع من الكفتريا وركب سيارته وهو يفكر في خالد ومنقهر ومعصب شوي وصل البيت ودخل ماشاف احد صعد فوق ودخل شقته وراح الغرفة وشاف زينه تلبس عبايتها ..


مشعل بستغراب : وين بتروحين ؟
زينه : شركة ابوي دامني تخرجة من الجامعه خلاص بروح اتوظف .
مشعل بغيره : وكذا ؟؟ بدون استأذان ؟
زينه : وش قصدك يعني ماتبيني اشتغل ؟
مشعل وهو يبتسم : لا بس المفروض تحمدين ربك اني مو متخلف والمهم ليه شركة ابوك ؟ ليه ماتجين شركتنا وبعدين لحضه اي قسم تبين تتوظفين ؟
زينه وهي تلبس حجابها : قسم التصميم طبعا .
مشعل : حلوو تعالي عندي عندنا قسم تصميم حق البنات وحق الاولاد يعني مو مختلط .
زينه وهي تفكر : اممم اوك .

جات في بال مشعل فكرة مجنونة ونذله في نفس الوقت ... يلا .


ركبو السيارة وزينه مره مبسووطه بس مشعل كانت ملامح وجهه خايفه شوي وكان متوتر علئ الي راح يسوويه الحين ..


وصلو الشركة ودخلوها ..

زينه : واااو الشركة مره حلوه .

مشعل وهو يأشر ؛ المهم اسمعي روحي اجلسي في مكتبي وانا عندي شغله راح اخلصها واجيك .
زينه ؛ طيب لا تتأخر ..... وراحت .

مشعل في قلبه : اسف يازينه بس لازم اسوي كذا .

مشئ مشعل وشاف في طريقه خالد :

خالد : هلا مشعل .
مشعل ؛ هلا فيك اي صح خالد في اوراق مهمة في مكتبي عادي تجيبها بس انا عندي شغله مستعجله .
خالد ؛ اي اكيد بس وين الاقيك ؟
مشعل : في قسم الهندسة .
خالد : طيب ..

مشئ خالد وفتح مكتب مشعل وشاف بنت جالسه تناظر النافذه وكاشفه عن وجهها كان بيطلع بس وقف لما شاف البنت لفت وانصدم لما شااف زينه ..


وبسسسسس ردودكم .. وان شاءالله اذا مداني بنزل ثاني 🌻💄



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-17, 07:14 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((البارت السادس والعشرون ))


مشئ خالد وفتح مكتب مشعل وشاف بنت جالسه وكاشفه عن وجهها وتناظر النافذه كان بيطلع بس وقف لما شاف البنت لفت وانصدم لما شااف زينه ..

خالد بصدمة : زينه !!

رفعت زينه راسها وانصدمت ..

خالد بفرح وهو مو مصدق : زينه !!!! ......... وقالت بفرح وهو يأشر علئ نفسه : انا خالد ما عرفتبني خالد ولد خالتك ..

زينه كانت تناظره وهي مو مصدقة بس بعدين حست علئ نفسها وغطت وجهها ..

طبعا مشعل كان واقف بره والغيره ذابحته بس تحمل ..

خالد بحزن : زينه انتي صدق تزوجتي ؟
زينه وهي منزله راسها وتبكي بخفيف : اي .
خالد بعصبية خفيفة : ليه ؟! ليه تزوجتي ؟ ليه ماانتظرتيني يازينه ليه ؟

مشعل كان بيدخل بس وقف لما سمع زينه تقول :

زينه بعصبية ودموع : انت تأخرة ياخالد . قولي كم سنة مرت ؟ انت وعدتني سنة وراح ترجع وقالت بكل ثقة وغصه من القهر : وانا خلاص تزوجت .
خالد بعصبية : تزوجتي مغصووبه وانتي ماتحبينه يازينه ماتحبينه انتي تحبيني انا وبس
زينه حست بعصبية وحست ان خالد اناني وقالت بكل ثقه وحزن : انا احب زوجي وراح اكمل كل حياتي معاه وانا مو من نصيبك انت خلاص تأخرت ..

خالد : بس ...... فجأه دخل مشعل .

مشعل : اوه خالد وش فيك تأخرت ؟
خالد بتوتر : انا. .
مشعل بحقاره : اي صح ماعرفتك زينه زوجتي .
خالد بصدمة كبيره : ايش ! زوجتك !
مشعل وهو يبتسم بحقارة : اي زوجتي وش فيك ؟
خالد حس ان مشعل يتمسخر عليه ماقدر يتحمل وطلع من المكتب .
زينه بعصبية وهي تناظر مشعل : متعمد صح ؟
مشعل وهو يسوي نفسه مايدري : مافهمت وش تقصدين ؟
زينه بعصبية وصراخ : مشعل لاتسوي نفسك ماتعرف شي . انت الي خليتني اتلقي فيه عشان تقهره وتجرحهه ليه تسوي كذا !!
مشعل بعصبية : لان هاذي الطريقه الوحيده عشان يبعد عنك لان ذاك اليوم جا وفضفض وقال لي عن قصته معاك انا مالقيت طريقة ثاني عشان يبعد عنك .
زينه بعصبية : فيه طرق كثيره غير هالطريقه انت جرحته يامشعل حرام عليك والله حرام ...... طلعت زينه من المكتب ووراها مشعل كان مشعل يناديها بس كانت تطنشه الين ماوصلت عند باب الشركة وطلعت ..

مشعل وهو يمسك يد زينه وبعصبية : لما اقولك وقفي توقفين فاهمه !
زينه وهي تسحب يدها : وش تبي بعد ؟ وش تبي تسوي اكثر من الي سويته الحين ابعد ........ مشت زينه ووراها مشعل وكان دباب جاي يبي يدعم مشعل بس زينه انتبهت وصرخت بقووة وسحبت مشعل بس الدباب ضرب رجله بقوة قبل ماتسحبه زينه.

مشعل وهو يتألم : ايييييييييييي .
زينه بخوف وهي تبكي : مشعل مشعل قولي وش فيك ؟
مشعل وهو يتألم : اييي رجلي ..

بهالحظة كان نواف نازل من السيارة وشاف مشعل علئ الارض وماسك رجله وزينه تبكي .

نواف وهو يركض ؛ عسا ماشر وش فيه !!
زينه وهي تبكي : مدري فجأه جا دباب وحاول يدعم مشعل حاولت اساعده بس انضربت رجله بقوه
نواف بصدمة : ايشش ! طيب قووم اوديك المستشفئ بسرعه .


في بيت ابو فهد وتحديدا غرفة نوره :

نوره وهي لابسه العباع : افففف ردي يلا ..... الووو.
رهف بتعب : الو .
نوره بخوف : رهف ؟؟ وش فيك صار لي يومين ادق عليك وماتردين صاير شي ؟
رهف وهي تبكي : انا خلاص انتهيت .
نوره بخوف : وش فيك خوفتيني.


رهف قالت لها كل شي ..

رهف بتعب : وقال لي لا تتصلين علي واحذفي رقمي وكله بسبب الحقيرة زينه.
نوره بعصيية ونذاله : زبااله هالبنت جعلها تموت هالنذله .
رهف بعصبية وحقد : ابي انتقم وربي ما اسكت والله
نوره بصدمة : تنتقمين ؟ من جدك انتي !
رهف بعصبية : اييي انتقم وربي ما اخليها تتهنئ بحياتها مثل مادمرت حياتي ... اسمعي ابي رقم اخوك .
نوره بصدمة : وش تبين فيه ؟!
رهف بحقد : ابيه يساعدني لاني حاطه فكره في راسي .
نوره وهي تتنهد : طيب . وقالت بطفش : بس مو الحين لاني بطلع وامي تنتظرني برا
رهف : ليه وين بتروحين ؟
نرره بطفش : بيت ام عبدالله الي بنتها جود صديقة زينه الي اكرهها اف.
رهف : طيب بس لاتنسين اذا رجعتي رقم اخوك ..... باي . وسكرت .

رهف بحقد : والله ما اخليك يازينه اصبري بس .


في المستشفئ :

الدكتور وهو يناظر الاشعه : هممم لا تخافون تراه مجرد كسر بسيط يعني نقدر نقول مثل الرضه .
زينه وهي تتنهد : الحمدالله.
الدكتور : بس كيف طاح الرجال ؟
نواف : لا يادكتور ماطاح بس سمعت من زوجته ان في دباب كان يبي يدعمه شكله متعمد .
الدكتور : هاذي جريمه لازم تخبرون الشرطة .
نواف : اكيد راح نخبر الشرطة لان هاذي مو اول مره .
الدكتور : طيب انا استأذن ........ وطلع
زينه بصدمة : وشو يعني مو اول مره !
نواف : اتذكر لما كان مشعل جاي المطعم وجا دباب وحاول يدعمه .
زينه بصدمة : ايشش! مشعل صدق الي يقوله !
مشعل : يارجال اكيد ذاك شي وذا شي ثاني.
نواف : المهم بروح اجيب الادويه الي قال عنها الدكتور ...... وطلع.
زينه بعصبية : ليه ماقلت لي ها !
مشعل بستغراب :ليه ما قلت لك ؟ ليه يهمك الموضوع ؟
زينه بتوتر خجل : ها ؟ احم لا انا بس ...... سحبها مشعل بقووة وصار وجهها في وجهه : زينه اليوم حسيت صدق انك ملكي انا وبس .

زينه سرحت في عيونه المكحله وقالت بدون ماتحس : وانا ماكذبت لما قلت هالكلام
مشعل ماقدر يتحمل وكان بيبوسها في فمها بس زينه دفته .

زينه بصدمة وخجل : وش كنت تبي تسوي !!
مشعل : كنت ببوسك عادي .

زينه حست بأحراج ..

مشعل بجرأه : تجيني اوقات ابي ابوسك واضمك و......... زينه قاطعته بخجل : بسسس وش فيك وجع وش هالجرأه ........ وفجأه جاها اتصال من جود .... وطلعت برا تكلم .


في بيت لم عبدالله :

ام عبدالله : هلا والله بأم فهد وش هلمفاجأه الحلوه .
ام فهد : حليت دنياك حبيبتي ابد شفت نفسي طفشانه قلت اسير عليك ..... وجبت بنتي نوره .
ام عبدالله : هلا فيك انتي ونوره تفضلو .

ام فهد : الا صح سمعت الي صار حق اميره والله ماتستاهل .
ام عبدالله : اي والله وش نسوي بعد الله يعوضها انشاءالله.

نوره وهي تقوم وبطفش : خالتي وين الحمام ؟ ام عبدالله : الحمام جمب المطبخ امشي قدام ولفي يمين وتشوفينه .

نوره : طيب. ............ مشت نوره وهي تتحلطم .. وكانت بتدخل الحمام بس سمعت صوت في المطبخ جاها فضول وشافت جود تكلم وكانت بتروح بس وقفت لما سمعت جود تقول : زينه انتي مجننونه ؟ كيف تشوفينه وانتي متزوجه .
زينه : اففق جوود وش فيك ؟ اقولك شفته بالصدفة وطلع مشعل هو الي مسوي كذا عشان يبي خالد يبعد عني وتخيلي خالد طلع صديق مشعل .
جود : امااا عاد خالد ولد خالتك طلع صديق مشعل ؟ المهم اسمعي انتي متزوجه خلاص انسي خالد ولا تفكرين في الماضي انسيه خلاص .
زينه وهي تتنهد : ااااااه اقول مدري ياجود احس نفي ضايعه . المهم خلاص انا بسكر الحين ...... سكرت زينه الخط وابتسمت

عند نوره الي كانت منصدمة من الكلام الي سمعته وبنفس للوقت انبسطت وقالت بنذاله : واو والله وانقفطتي يازينه ...... وبسرعه ادخلت الحمام عشان جود ماتشوفها .


في بيت ابو مشعل :

دخلت زينه وهي ماسكه مشعل ..

ام مشعل بصدمة وخوف : مشعل ! وش فيك حبيبي ليه رجلك ملفوفة !
مشعل : لا تخافين يمه مافيني شي بس شوية رضوض .
ام مشعل بخوف : وكيف صار الرضوض ؟
مشعل بكذب : طحت وانا كنت امشي .
ام مشعل وهي تقوم : الله يهديك ليه ماتنتبه . بروح اجيب لك ماي ...
زينه : ليه كذبت علئ امك ؟ ليه ماقلت لها ان واحد كان متعمد يسوي كذا ؟
مشعل : لان امي مارح تسكت خلاص انا بحل القصه بس ما ابيها تعرف بالموضوع .
ام مشعل وهي ماسكه الماي : تفضل . يلا خذ علاجك وارتاح بس تعال كيف بتصعد فوق ؟
مشعل وهو يناظر زينه : افا عليك يمه معاي زينه .
ام مشعل : زينه حبيبتي ابيك هالفترة تجلسين جمب مشعل لان مثل ما انتي شايفه رجله ما اوصيك .
زينه وهي تقوم : ههههههههه من عيوني ياخالتي .

صعدت زينه وهي ماسكه مشعل ودخلو الشقه .

زينه : اجلس .. طبعا انا راح اكون طيبه معاك وراح اخليك تنام في السرير هالفترة .
مشعل : هههههههه صدق ؟ بس ابيك تنامين جمبي .
زينه بخجل : نعم!
مشعل وهو يسوي نفسه تعبان : يعني يمكن احتاج شي وما اقدر اناديك لازم تكونين جنبي .
زينه وهي تفكر : اممم خلاص اوك ..

مشعل انبسط مرره ..


الساعه 8 في بيت ابو فهد وتحديدا غرفة نوره ..

رفعت نوره جوالها واتصلت علئ رهف ..

رهف : الوو.
نوره بحماس وحقد : رهففف الحقي ووربي عندي خبر يسوئ مليون ريال .
رهف بستغراب : وشو ؟

نوره قالت لها كل شي ..

رهف بصدمة : احلفييييي .!!
نوره : والله واسمه خالد بعد .
رهف بحقد : واااو خلاص زينه جات نهايتها ... المهم اسمعي اسبوع الجاي يوم الخميس مشعل وامه وابوه راح يروحون الشاليه كل سنة كذا يروحون يجلسون يومين هناك واول يوم يعزمون كل الحريم الي يعرفونهم واكيد امي وامك معزومين واكيد خالة زينه معزومة وولدها خالد راح يجي .
نوره بستغراب : طيب وش بتسوين ؟
رهف بحقد : راح تشووفين بس ابي مساعدتك انتي واخوك .
نوره : طيب . اخوي روح قلبه هالأشياء خاصه انه يكره زينه خلاص ابشري.
رهف : كفووو ..

في بيت ام خالد :

دخلت ام خالد غرفة خالد وشافته جالس يوقع اوراق وحست انه متضايق .

ام خالد : خالد .
خالد وهو يرفع راسه : هلا يمه حياك.
ام خالد ؛ كيف نفسيتك الحين ؟
خالد وهو يتنهد ويتذكر الي صار : الحمدالله .
ام خالد : خالد حبيبي ما ابيك تزعل والله ان في الدنيا في الف بنت وزينه هذا نصيبها هي مو مكتوبة لك ما ابيك تفكر .
خالد وهي يبتسم : لا تخافين يمه انا فكرت في المووضوع قلت خللاص هي تزوجت وانا لازم اشوف حياتي .
ام خالد : كفوو هاذا ولدي الي اعرفه انشاءالله يكتب الله الي فيه الخير قول امين ..
خالد : امين .. بس يمه ما ابيك تزعلين انتي وخالتي بسببي تراكم خوات .
ام خالد : اي والله صدقت انا مادري كيف صرخت عليها الله يلعن الشيطان بكرا بروح لها وبعتذر منها وابيك تجي معي
خالد ؛ من عيوي ياغاليه .


في بيت ابو مشعل وتحديدا شقة مشعل وزينه في غرفة النوم .

دخل مشعل الغرفة وهو يعرج وشافها تنفض الحاف السرير .

زينه وهي تفرش فراش في الارض : اوه جيت تعال يلا.
مشعل بستغراب : ليه حاطه فراش تحت ؟
زينه : عشان بنام .
مشعل : تنامين تحت ؟ انا وش قلت قبل شوي ابيك تنامين جنبي .... لا تخافين ماني مسوي لك شي .

زينه وهي تفكر ؛ امم طيب بس فيه شي لازم اسويه عشان اتأكد .
مشعل بتعب : وشو بعد ؟

فتحت زينه الدولاب واخذت اربع مخدات وحطتهم في نص السرير .

مشعل بصدمة : وليه كل ذا ؟ .
زينه : ما اثق الصراحه لازم احط هالجميلات .
مشعل في قلبه : لا حووول متئ يحن قلبك علي .

حطت زينه المخدات وقالت : يلا انسدح.
مشعل انسدح بطفش .

بعد 5 دقايق ..

مشعل : زينه نمتي ؟
زينه وهي مسكره عيونها : لا لسا .
مشعل : وش تفكرين فيه ؟
زينه وهي مسكره عيونها : ما افكر في شي ...
مشعل بخبث : انا افكر في البزراين .
زينه بصدمة : ايشش ! لا تر في شي ونام ....... لفت الجهه الثانيه .
مشعل بخبث : لا جد افكر بالبزارين وش رايك نجيب بزر ..... ورمئ المخده الاولئ .
زينه وهي مسكره عيونها وخجلانه : نام احسن لك .
مشعل وهو يرمي المخده الثانيه : او نجيب ا ثنين ........ او ثلاثه .... ورمئ المخده الاخيره. .

زينه قفلت معاه ولفت عشان بتتلكم معاه وشافت مشعل في وجهها .

زينه بصدمة : هييي وين مخداتي ليه رميتهم .... كانت زينه بتقوم بتجيب المخدات بس مشعل سحبها بقوة وضمها وقال : احبك ... احبك يالمجنونه احبك .
زينه كانت خحلانه مره ومو عارفه وش تقول .
مشعل وهو يبعد عن حضن زينه : ما اقدر اعيش من دونك والله احبك زينه انا عارف انك تك ....... قاطعته زينه وقالت : انا ما اكرهك لا تقول هالكلمة اكره الناس كلهم ولا اكرهك صحيح في البداية كنت قاسي بس عمري ما كرهتك وكلمة اكرهك ماكانت طالعه من قلبي كل ما اقولها لك كنت معمية في خالد وماكنت افكر في غيره بس لما عرفتك بدت مشاعري تتغير وقتها عرفت انت الشخص الي بكمل كل حياتي معاه.

مشعل مو مصدق الكلام الي يسمعه حس بفرحه كبير وضم زينه بقوة : وعد مني مارح اقصر معك
زينه : ههههههه بس مشعل بطلب منك طلب . ماابيك تضغطي علي هالفتره عطني وقت عشان افكر شوي .
مشعل وهو يتنهد : من عيوني اهم شي انك تقبلتيني .
زينه : ههههه يلا خلاص تراني فيني نوم .
مشعل : ههههههه بس اتوقع بعد هالكلام مارح تحطين المخدات .
زينه بخجل : اي مارح احطهم ........ وانسدحت وحطت الحاف علئ وجهها وهي تبتستم من الفرحه ..


(( ومر اسبووع ))

وزينه مشعل شبه زوجين يعني زينه الئ الان تعاند وماتحب مشعل يحضنها وكذا .

في بيت ابو مشعل الساعه 10 الصبح

الكل منشغل يجهزون اغراضهم عشان بيرحون الشاليه وبيجلسون يومين .

دخل مشعل البيت وشاف امه عندها شنطة كبيرة فيها اكل ..

مشعل : يمه .

ام مشعل وهي تسكر الشنطة : هلا حبيبي كيف رجلك الحين تعرف تمشي ؟
مشعل وهو يجلس : اي الحمدالله الا وش تسوين ؟
ام مشعل : احط اكل عشان نطبخه هناك .
مشعل : اي بس يمه فيه اكل هناك .
ام مشعل : زيادة الخير خيرين . انت الحين الي جالس تتقرق جهزت اغراضك ؟
مشعل : هههههههههههه لا يمه الحين بصعد وبجهزهم . صح مين بيجي الشاليه ؟
ام مشعل : بتجي ام نايف وبنتها وام خالد اخت ام نايف ام عبدالله وبنتها وام ياسر وبناتها وام فهد وبنتها وام رهف وبنتها .

مشعل تضايق مره لما سمع اسم ام رهف بس مايقدر يسوي شي ..

صعد مشعل ودخل الشقه وشاف مافيه احد ودخل الغرفة وشاف زينه تجهز اغراضها ..

زينه وهي ماسكه البلوزه تفكر : اممممم اخذها ولا ما اخذها .
مشعل ؛ خذيها .
زينه وهي متروعه : بسم الله من وين طلعت ؟
مشعل : هههههههه من الباب . المهم خلصتي ؟ عشان بجهز اغراضي .
زينه : اي بس انا جهزت اغراضي واغراضك .
مشعل : صدق ؟ ....... وقرب جمب زينه وقال بهمس : الحين حسيت انك زوجتي .
زينه دفت مشعل وقالت بخجل : كم مره اقولك لا تسوي هالحركات ....... وطلعت .
مشعل وهو يبتسم : فديتها هالطفله الخجووله ..

في بيت ان رهف :

كانت رهف مبسووطة مره علئ الي بتسويه اليوم كان قلبها كله حقد وكراهيه وحسد ..

رهف بحقد وحسد : بانت نهايتك يازينه اصبري بس كم ساعه وبتشوفين للي راح يجيك ....... اخذت رهف جوالها ودقت علئ نوره. .

نوره : الوو هلا رهف .
رهف بحماس : هلااا فيك المهم قلتي حق اخوك ؟
نوره وهي مو مرتاحه : اي قلت له وانبسط مرره واخذ رقمك وقال بيكلمك بس انتو من جدكم بتسوون كذا ؟
رهف بحقارة : اي من جدنا لازم نكسر غرور هالحقيرة زينه وبعدين وش فيك احس زينه كاسره خاطرك قوي قلبك ولا تخدعك ابتسامتها وبرائة وجهها ترا كلها كذب بكذب والدليل الي قلتي لي انها تحب ولد خالتها والله يعلم وش تسوي بعد اكيد تكلمه وتشوفه من ورا مشعل.
نوره وهي تتنهد : طيب بس وش الي يضمن لك ان ام خالد تنام في الشاليه ؟
رهف : انا متأكده كل سنه نروح وننام يوم ونرجع واكيد بتنام ام خالد لان ام مشعل لازم تخلي الكل ينام ، لان الشاليه بعيد عن بيوتهم واهم شي ولدها لانه هو الطعم حقنا .
نوره : طيب انا بروح امي تناديني اشوفك في الشاليه ...... باي .

في الشاليه :

زينه بحماس : يااااالبيه الاجواء تجننن واحلئ شي ان امنا لحالنا ونقدر نفصخ العبايات .
عبير : اي والله يجنن .. يمه وين مشعل ؟
ام مشعل : راح ينزل الاغراض مع السواق لانهم كثير المهم يلا تعالو داخل ترا الحريم شوي وراح يوصلون .
عبير وهي تمسك يد زينه وبحماس : يلا زوز تراني اليووم متحمسه .
زينه : هههههههههههه وانا بعد يلا .

دخلو داخل وعبير وزينه دخلو غرفة النوم الي فيها 7 سراير .

زينه : واااو ابي انام هينا .
عبير : مستميل لانك متزوجه ..... وقالت بخبث : واكيد اخوي مايستغني عنك .
زينه بخجل : بلا هالكلام الفاضي ويلا تعالي تحت .


الساعه 11 الظهر وصلو الحريم والبنات وجلسو يسولفون ولما أذن راحو يصلون وبعد ما خلصو رامو الامهات يطبخون الغدا وطبعا الرجال يبون اكل من برا مايبون طبخ بيت ..

رهف وهي تهمس حق نوره : نوره وين ام خالد ما جات ؟
نوره بنفس الهمس : الا جات شوفيها جالسه هناك
رهف وهي تقوم : قوومي معي .
نوره بصدمة : وين !
رهف وهي تجر نوره : قومي .


رهف : السلام عليكم خالتي ام خالد .
ام خالد : هلا وعليكم السلام حبيبتي .
ام مشعل : هاذي رهف بنت ام رهف .
ام خالد : صدق ؟ مشاءالله تهبل الله يحفظها
رهف : هههههه تسلمين . الا صح خالتي انتي بتنامين معنا في الشاليه ؟
ام خالد : ووالله مادري علئ خالد هو الي يقرر .
ام مشعل : وشو يعني مارح تنامين ؟ لا عاد انا كل سنه اعزم الحريم الي اعرفهم ولازم يباتون عندي هاذي قاعدة لازم تنامين هينا اليوم .
ام خالد : ههههههههه خلاص ابشري .


في مجلس الرجال :

دخل خالد وشاف مشعل جالس ابتسم وراح سلم عليه .
خالد : السلام عليكم .
مشعل : وعليكم السلام هلا خالد .
خالد : هلا فيك .. مشعل ممكن اكلمك شوي .
مشعل وهو يقوم : اي تفضل ......

طلعو برا .

خالد ؛ مشعل انا اسف علئ هذاك اليوم انا ماكنت عارف انها زوجتك وتتذكر لما قلت لك البنت الي احبها تزوجت هي نفسها زوجتك .
مشعل : حصل خير وانا ما ادري وش الي صار في الماضي بس خلاص الماضي يبقئ ماضي .
خالد ؛ اي والله صدقت بس بقولك عشان ترتاح انا نسيت زينه صدقني هي لما تزوجة ما فكرت فيها بس في البداية انقهرت من ابوها لانها غاصبها بس هذا نصيبها واتمنئ لها كل خير والله يوفقها معك.
مشعل وهو يبتسم : تسلم يالرفيق وانا اتمنئ انك تلاقي البنت الي تسعدك .
خالد : انشاءالله .
مشعل : يلا تعال ندخل داخل بعد شوي راح يحطون الغدا وتراني جوعان
خالد ؛ ههههههههههه اوك ..

عند البنات :

عبير وهي تناظر في رهف ومنقهره .
زينه بستغراب ؛ وش فيك ؟
عبير وهي تناظرهم : شوفي ريه وسكينه مدري وش يهمسون .
زينه : عههههههههه ليه حامله همهم ثنتينهم اردئ من بعض استغفرالله .
عبير : اي والله .

عند رهف جاها اتصال من فهد.

رهف وهي تقوم : نوره جاني اتصال مهم بطلع اكلم برا .
نوره بستغراب : طيب ..

طلعت رهف برا .

رهف : الو .
فهد بخبث وحقارة : هلاا والله معك فهد .
رهف : هلا فيك فهد انا رهف يد اختك نوره قالت لك عني وماله داعي نتعرف اكثر انا ابيك تساعدني في مهمة دامك تكره نفس الشخص الي انا اكرهه .
فهد بخبث : ابشري ياحلوه انا مستعد حق اي شي تطلبينه ، عشان ابي انتقم من الحقيرة زينه في شي براسك ؟
رهف بنذاله : اي فيه اسمع ................


الساعه 4 العصر.

عند مشعل كان يتصل علئ زينه بس ماترد ..

مشعل بعصبية وخوف : افف ليه ماترد وينها ........ ودق علئ عبير ..

عبير : الوو هلا مشعل .
مشعل : هلا فيك اسمعي زينه جمبك لاني جالس اتصل عليعا وماترد .
عبير : لا مو جنبي وجوالها هينا تلاقيها في الحديقه تصور لانها جايبه كاميره معاها .
مشعل : طيب .

قام مشعل وطلع من المجلس وراح الحديقه وشاف زينه .

زينه وهي تناقز : يااالبيه وش ذا الورد الاحمر يوووه يهبل ..... ورفعت كاميرتها وصورت .

مشعل وهو يضحك : ههههههههههههه مجنوونه .. ... وش تسوين .
زينه يخوف : بسم الله انا ابي اعرف ليه ماتطلع صوت وانتي تمشي وقالت وهي عايشه الدور : تعال شووف جمال هالورد يجنن صح؟
مشعل وهو يتمسخر : ايي مرره يجنن الصراحه اول اشوف ورد جميل زي كذا.
زينه : تتمسخر صح ؟
مشعل : ههههههههههههه لا ابدالمهم يلا البسي شيلتك باخذك مشوار .
زينه بستغراب : وين ؟
مشعل : مارح اقولك تعالي وتعرفين .
زينه وهي تروح : مابي..
مشعل وهو يسحب زينه بقوة وقال بخيث : لا تخليني اسوي شي مايعجبك .
زينه وهي تبلع ريقها : لا خلاص بجي .
مشعل : شاطره .... يلا البسي شيلتك ونقابك وتعالي .
زينه : طيب ...

دخلت زينه داخل واخذت شنطتها ونقابها وطلعت .

مشعل : يلا .

ركبو السيارة .

زينه : قولي وين بنروح .
مشعل : الحين راح تعرفين .. الطريق راح يكون بعيد شوي نامي .
رينه بستغراب ؛ انام ؟ طيب قولي وين بتاخذني !
،مشعل وهو يبتسم : مارح اقولك .
زينه ؛ اف منك ... غمضت زينه عيونها وبعد عشر دقايق نامت .

مشعل وهو يناظر زينه ويبتسم ؛ ههههههه بسرعه تنام هالبنت


وبعد 3 ساعات ونص ... صحت زينه بتعب وشافت مشعل يسوق وناظرة ساعتها وانصدمت وقالت : الساعه سبع احنا و.......... وقفت كلام لما ناظرة النافذة وشافت بحر ..

زينه بفرح لا يوصف ؛ وااااااااااااو بحر .
مشعل : ههههههههههه اي بحر حبيت افجأك وانتي عارفة الرياض مافيها بحر وش رايك ؟
زينه بفرح وهي تناظر النافذة : تجنننن مره مره مره تجنن ماصدق ما تتخيل قد ايش احب البحر .
مشعل ؛ اكثر مني ؟
زينه بخجل وهي تضيع السالفه ؛ قوم ننزل .
مشعل : ههههههههههه يلا .ً

نزلت زينه وهي منبهرة من جمال البحر : ياااالبيه احبك ياااااابحر يجنن .
مشعل : الله وش ذا الكلام اتمنئ اني بحر بس .
زينه استحت مرره من كلامه ونزلت راسها وابتسمت ورفعته وقالت بجد : مشعل .
مشعل : نعم .
زينه فتحتت شنطتها وطلعت سلسله الي من خالد وقالت : عارفه انك متضايق منها عشان كذا برميها في البحر لانها ماتهمني من بعد اليوم الي يهمني هو شي واحد الي هو انت وبسسس .
مشعل انبسط من كلامها وسحبها من خصرها وقال بحب وهمس : وانا بعد مايهمني شي في الدنيا غيرك ...
زينه : وش رايك انت ترميها .
مشعل : اوك ........ اخذ مشعل السلسه ورمها بكل قوته وقال : احبك .... وضم زينه بقوة .


وبسسسسسسس ردودكم وتوقعاتكم 🌻🌻🌻



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-17, 07:15 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






(( البارت السابع والعشرون ))

الساعه 12 في الشاليه الكل راح ينام .

عند البنات .

جود بخبث ؛ زووين اعترفي وين رحتي انتي ومشعل !
عبير : صاااادقه وين رحتو .
زينه : وجع اللقافه .
عبير وهي تهز زينه ؛ يلاا عاد قولي .
زينه بسرعه: اه منك طيب رحنا البحر شمينا هوا ورجعنا يلا قومي شغلي الفيلم ..
جود وهي تتثاوب : انا مارح اشوف الفيلم بروح اناام .... وقامت .
زينه ؛ مافيه غيري وغيرك البنات كلهم نامو صح؟
عبير بعصبية ؛ اي كلهم ساامجين يعني عطله وكله وحده خامده .
زينه : لاحوول طيب شغليه .
عبير : اوك .

عند الرجال كان الكل نايم ماعدا فهد وخالد كان جالس علئ جواله .

فهد في قلبه : خلصني قووم .

بعد خمس دقايق قام خالد .

فهد : شكله النوم مو جايك .
خالد وهو يبتسم : اي والله بروح الحديقه شوي اشم هواء تبي شي ؟
فهد بخبث : ابد سلامتك ..

طلع خالد وفهد رفع جواله وفتح الوتس .
فهد : خالد طلع شوفي اي طريقه عشان زينه تطلع بسرعه مافي وقت .
رهف : اوك.

عند زينه كانت تشوف الفيلم مع عبير .
عبير وهي تقوم : زينه بقوم بروح الحمام وبرجع اذا صار شي حماس خبريني بعد ما ارجع ..
زينه : ههههههه طيب .

طلعت عبير ودخلت الخدامه .

الخدامه : مدام زينه مستر مشعل يقول انت روح حديقه .

زينه بستغراب وخجل : الحين ؟ طيب خلاص روحي .


قامت زينه لبست عبايتها وشيلتها وطلعت ..

عند رهف ونوره .

رهف بحقارة : كفوو يا تانو وامسكي هاذي 200 ريال وما ابي اي احد يدري علئ الي صار الحين ولا ترا مافيه راتب ذا الشهر اوك .
تانو : اوك ..
رهف : يلا نوره بسرعه .
نوره وهي مو مرتاحه وبخوف : طيب اخاف فيه كاميرات .
رهف بطفش من برود وخوف نوره : لا ماافيه سألت فهد ويقول مو عدلين ومكسرين ومغبرين يعني محد راح يكشفنا يلا اخلصي .
نوره : طيب .

عند زينه كانت تمشي في الحديقه تدور علئ مشعل .

زينه وهي تناظر : اف وينه ........ وفجأه حست احد حط يده علئ فمها بقوة . وجلست تصارخ وتضرب اليد الي ماسكتها وفجأه حست بمنديل جا في خشمها وبعد 3 ثواني داخت زينه من المخدر وطاحت ..

عند خالد كان واقف يناظر السماء وفجأه حس بضربه علئ راسه بقوووة التفت حاول يشووف مين بس ماقدر من الألم واغمئ عليه .

فهد رفع جواله وفتح الوتس.

فهد : رهف المهمة انتهت وخالد موجود .
رهف : وزينه موجوده بعد اسمع روح حط خالد في الارجوحه الكبير وانا ونوره بنجيك .
فهد : اوك .

حط فهد جواله في جيبه وسحب خالد ورفعه بصعوبه وحطه في الارجوحه الكبيره وبعد 3 دقايق جاو رهف ونوره وهم حاملين زينه وجلسوها في الارجوحه الكبيره جمب خالد وحطو راسها في حظن خالد ..

رهف بحقارة : يلا بسرعه روحو لا احد يشوفنا بسرعه ..

ومشو المجرمين ودخلو غرفهم عشان محد يشك فيهم .


عند عبير طلعت من الحمام ودخلت الغرفة وماشافت زينه ..
عبير بستغراب : زينه . وين راحت ؟ اكيد راحت فوق صدق انها نكابه اكيد اخوي هو الي داق عليها اف حملت فيلم علئ الفاضي ...... وراحت تطفي الفيلم ...... وناظرة يمينها و شافت جوال زينه .

عبير: هههههههههه المجنونه ناسيه جوالها هينا ...... رفعت الجوال وشافت اسم مشعل.

عبير : الووو اكيد زوجتك مجنونه ناسيه جوالها هينا .
مشعل بستغراب : ليه زينه مو جمبك ؟
عبير : ايش ؟ لا كانت جمبي بس رحت الحمام وجيت وماشفتها قلت يمكن جات عندك .
مشعل وهو يقوم من السرير : لا مو عندي شوفي يمكن عند البنات .
عبير : البنات كلهم نايمين ، لحضه بشوف يمكن وحده من جلست وراحت عندها ...... طلعت عبير ودخلت غرفة البنات جود . واميره . وبيادر . ورهف ونوره ..... وشافتهم نايمين ....... ماعدا نوره ورهف كان يسوون نفستهم نايمين . و طلعت ودخلت المطبخ وماشافتها .

عبير بستغراب : الو مشعل زينه مو موجوده والبنات نايمين .
مشعل بخووف ؛ نعم ؟ وينها يعني كيف ماتدرين ! المهم انا بنزل الحين خلك مكانك .

عبير بستغراب : غريبه وين اختفت ...... مشت عبير وشافت امها نازله من فوق .

ام مشعل : عبير مانمتي وش تسوين ؟
عبير : يمه ماشفتي زينه ؟
ام مشعل بستغراب : زينه ؟ لا ليه هي ماكانت معاكم ؟
عبير بخوف : اي بس دخلت الحمام وطلعت وماشفتها وهي مو في غرفتها واخوي خايف عليها وجوالها هينا ... .


مشعل نزل من فوق .

مشعل بخوف : ماشفتو زينه ؟
ام مشعل بدت تخاف : ليه هي مو معك ؟
مشعل : لا كانت مع عبير .
ام مشعل بخوف : لا تخوفني يمكن في الحديقه تتمشئ .
عبير : اي صح يمكن تعالو نشوف ..

طلعو برا ..

ورهف ونوره كانو واقفين علئ الدرج يراقبون .

في الحديقه :

ام مشعل بخوف : وين بتكون يعني ؟ يارب سترك .
عبير وهي تناظر المرجوحه من بعيد : يمه مشعل كأن في احد جالس في المرجوحه .
مشعل وهو يناظر وبراحه : اي اكيد زينه ..
عبير وهي تبتسم : الله يهديها خوفتنا ..


مشئ مشعل ووراح عبير وام مشعل .

مشعل وهو يمشي ومعصب عليها وقال : زينه و ................ وقف مشعل عن الكلام وانصدم من الي شافه .

ام مشعل وهي تشهق : زينه .

عبير فتحت عيونها علئ الاخر من الصدمة .

كانت زينه منسدحه في حضن خالد ومسكره عيونها .

مشعل بعصبية تخووف وصراخ : زييييييينه .

زينه فتحت عيونها بصعوبه وناظره قدامها وشافت مشعل مطير عيونه ومعصب مره ، حست انها جالسه علئ شي ناظرة يمينها وانصدمت لما شافت نفسها في حضن خاالد .. وفي الوقت نفسه صحئ خالد وهو ماسك راسه يتألم وشاف زينه في حضنه وانصرع.

زينه وهي تقوم بسرعه ودموعها علئ خدها وقالت بتوتر وخوف : كيف انا ........

مشعل مسك خالد من ثوبه وبعصبية وصراخ : يااحقير وش كنت تسووي مع زووجتي هاااااااا !!
خالد وهو مو مستوعب الي صار : ايشش مشعل لحضه .
مشعل بعصبية اكثر وصراخ : وشو الي لحظه ياسافل يامنحط ماخذ زوجتي ولا حاطها في حظنك ياكلب ....... وعطاه بوكس في خده بقوه .
خالد وهو يقوم وماسك خده : مشعل واقسم بجلال الله اني ما ادري وش الي صار وربي .
ام مشعل بعصبية : زينه وش الي جابك هينا !
زينه وهي تبكي : خالتي والله ما ادري ..... وغمضت عيونها وتذكرت وقالت بتوتر وخوف : اي تذكرت الخدامه جات وقالت ان مشعل ينتظرتي في الحديقه وطلعت برا وانا امشي حسيت احد مسكني وخدرني هذا الي اتذكره .
خالد وهو يتذكر ؛ وانا كل الي اتذكره اني طلعت اشم هواء وحسيت جات ضربه في راسي بقووه .

مشعل بعصبية وصراخ : لا يااشيخ انشاءالله تبيني اصدق كلامك يازفت؟ وين كلامك قبل شوي انك نسيت زينه وماعد تفكر فيها وماتهمك وعيب وحرام ياقذر .
خالد : مشعل ما اسمح لك انا كلامي كان كله صح وانا ما عمري كذبت عليك وانا ماني قذر واذا مو مصدقني كيفك لاني انا واثق اني ماسويت ذا الشي وماعندي هالحركات.

مشعل كان بيضرب خالد بس امه وقفته
ام مشعل بشويش عشان محد يسمعها : مشعل خلاص تعال داخل نتفاهم مانبي احد يدري .
مشعل بعصبية وصراخ : وليه؟ ماتبين احد يدري عن هالقذرين..... وقال وهو يناظر زينه : قذره ونا الغبي الي كنت مصدق كل كلمة قلتيها وانخدعت في وجهك البرئ ودمووعك وفي الاخير طلعتي وحده بلا كرامه وقذره .

زينه كانت تطيح دموعها مثل الشلال لما سمعت كلام مشعل ماكانت قادرة توقف دموعها كان قلبها مكسور من كلام مشعل الي طعن في قلبها . ومو عارفه وش تسوي وقتها حست انها وحيده .

زينه وهي تبكي : مشعل والله انا وحده طاهرة ونظيفه وربي ماعندي هالحركات و............. قاطعها مشعل بعصبية ومسك يدها : بسسسس مابي اسمع شي ..... وناظر خالد وقال : وربي ما اخليك ..

مشئ مشعل هو يسحب زينه بكل قوته ووراه ام مشعل وعبير ..

ام مشعل : مشعل اهدا شوي نبي نعرف وش السالفه .
مشعل بعصبية : لا احد يتدخل والحقيرة انا بربيها .
ام مشعل : مشعل ا......... قاطعها مشعل بقوة وعصبية : يمه خلااص لا تخليني انادي الكل واقولهم....... وصعد فوق وهو يسحب زينه ..

عبير بخوف : يمه وش نسوي الحين وش السالفه والله ماني فاهمه شي ! راح يذبحها .
ام مشعل وهي تتنهد : اه والله مدري مين اصدق المشكله اني شفت ذا الشي بعيوني .
عبير بنفعال : يمه انا مستحيل اشك في زينه والله زينه ماعندها هالحركات صدقيني.
ام مشعل : خلاص اسكتي مانبي احد يدري عن الي صار وانا بعد واثقه فيها.
عبير وهي تبكي : اكيد احذ سوا فيها كذا يمه صدقيني . .
ام مشعل : مصدقتك .


عند مشعل دخل الغرفة وهو ماسك زينه بيده بقوه وقفل الباب وقط زينه علئ الارض بقوة .

زينه وهي تبكي من الألم والخوف : مشعل الله يخليك صدقني والله ما ادري وش الي جابني هناك وربي .
مشعل بعصبية : اصدقك ؟ وانا شفت ذا الشي بعيوني ؟ لهدرجه تحبينه لدرجه انك نزلتي نفسك ورحتي عنده !
زينه وهي تبكي : وربي ما سويت شي مشعل انا احبك انت والله احبك انت وانا مستحيل اسوي كذا !
مشعل بحقارة وخبث وعصبية : صدق ؟ اوك ......... وبدا يفتح ازرار قميصه وقال : الحين نشوف.
زينه بخوف وهي تبكي : وش تسوي !


مشعل قرب من زينه ورفع وقطها علئ السرير وقال بعصبية وخبث : الحين بشوف اذا انتي صادقة ......... وسدحها بقوة وجلس يبوسها بعنف .

زينه وهي تضرب مشعل عشان يبعد عنها وصراخ وتبكي : ابعد عني ابعد .
مشعل بعصبية وهو يبعد عن زينه : ليه ! دامك صادقه ليه ماتبيني المسك !
زينه وهي تبكي بحرقه ومنقهرة من الي سواه مشعل ؛ لاني ما ابيك تلمسني وانت مو مصدقني ولا واثق فيني مشعل لا تخليني اكرهك .
مشعل بعصبية وهو ماسك زينه من كتوفها ؛ انتي حبيتيني عشان تكرهيني ؟ اكيد طلعتي معاه وتكلمينه من وراي صحح!
زينه بعصبية وهي تبكي : لاا انا مستحيل اسوي كذا حتئ لو ماكنت متزوجه انا عندي كرامه يامشعل ماني من الشارع اقط نفسي حق اي احد واذا نت مو مصدقني معناتها ماتحبني .
مشعل بعصبية وحقارة ؛ بس الحين تأكدت انك وحده قذرة وماعندها كرامه ابد اكيد كنتي تقابلين رجال في مستواك ..

زينه ماتحملت الكلام الجارح اللي يقوله مشعل حست انها انهانت قدامه وكرامتها انداست ماتحملت ورفعت يده وعطت مشعل كف وقالت بكل ثقه ؛ حقير ما اسمح لك تهيني انا وحد عندها كرامه وعزه وانا واثقه من نفسي اني ماسويت كذا وعندي ايمان كبير بالله واذا مو مصدقني لا تصدق مارح اترجاك عشان تصدقني وانا ما ابي شخص مايثق فيني ومايسمعني ...

مشعل كان يسمعها ويناظرها ومعصب مره .

رفعت راسها وناظرت مشعل بكل ثقه وكره وقالت : مشعل . انا اكرهك وهالمره طالعه من قلبي وانشاءالله الله بياخذ حقي والحقيقة بتبان .

مشعل ماتحمل كلامها كان يحس وده يذبحها قام من مكانه وطلع من الغرفه وسكر الباب بقوة .

زينه ماتحملت وجلست تبكي بحرقه لانه مشعل مو مصدقها ومايثق فيها ومايسمعها وش تبي تقول كانت زينه تحس خلاص ان نهايتها بانت كانت تحس بالوحده .


عند ام مشعل وعبير كانو جالسين تحت وفجأه شافو مشعل نازل وهو معصب ويسرع في خطواته .

ام مشعل كانت بتكلم مشعل بس ماقدرت لانه كان يسرع ... وطلع .

عبير : يمه خلينا نصعد فوق نشوف زينه .
ام مشعل : يلا .

صعدو فوق ودخلو الغرفة وشافو زينه تبكي بقوة ودموعها ماتوقف .

ام مشعل بحنيه.: زينه .

رفعت زينه راسها وعيونها مليانه دموع وشافت ام مشعل قامت من مكانها وضمتها بقوة وهي تبكي .

زينه وهي تبكي بقوة وتقول كلام يقطع القلب : خالتي والله والله اني ماسويت شي وربي انا بريئه الله يخليك صدقيني تكفين .
ام مشعل وهي خايفه علئ زينه وبحنيه : حبيبتي لا تبكين والله مصدقتك وواثقه فيك وعبير بعد كلنا مصدقنيك .
عبير : زينه حبيبتي كلنا معاك وانشاءالله بنلاقي حل بس اخوي الحين معصب لانه شاف الشي بعينه .
زينه وهي تبكي : انا مدري كيف صار كذا ليتني ماطلعت الحديقه .
ام مشعل ؛ زينه حبيبتي قولي وش صار عشان نفهم .

زينه وهي تمسح دموعها : يا خالتي انا كنت اطالع الفيلم مع عبير وعبير قامت راحت الحمام وجات الخدامه وقالت ان مشعل ينتظرني في الحديقه ولما طلعت ماشفته وفجأه حسيت احد سحبني وخدرني بس والله مدري وش جابني عند خالد لما صحيت انصدمت الله يخيلك صدقيني .
ام مشعل : خلاص حبيبتي اهدي طيب انتي مو شاكه في احد سوا لك كذا ؟
زينه وهي تفكر : لا .
عبير بعصبية : في احد يمه واكيد هي الحقيره مافيه غيرها .
ام مشعل : مين ؟
عبير : اكيد رهف .
ام مشعل بصدمة : رهف بنت ام رهف ؟ وليه تسوي كذا ؟
عبير بعصبية : لانها تحب اخوي وناكنت متقبله زواجه من زينه اكيد هي الي سوت كذا .
زينه وهي مو مصدقه : لا عبير مستحيل كيف بتقدر تسوي كذا هي صح تكرهني بس ما اظن تسوي كذا .
عبير : لا حبيبتي هاذي كل شي تسويه تراها زقه .
ام مشعل : خلاص اسمعو نسأل الخدامه قومو .


عبير : لا يمه لا تقومين انا بتصل عليها وبخليها تجي ........ اتصلت عبير علئ الخدامه وقالت لها تجي . وبعد 3 دقايق جات الخدامه ودخلت داخل وعبير سكرت الباب .

ام مشعل بحده : تانو تعالي بكلمك .
الخدامة بخوف : نعم مدام .
ام مشعل بحده : مين قالك تقولين حق زينه تطلع الحديقه !
الخدامة بخوف : مستر مشعل .
عبير بنفعال : كذابه لا تكذبين قولي الصدق ولا .......... ام مشعل قاطعتها : عبير خلاص انا بتفاهم معاها وقالت بتهديد : ..... تانو قولي الصدق لاوالله الحين اقعد بابا وناخذك المطار ومافي راتب تكلمي.
الخدامة بخوف : لا ماما انا مايبي روح مطار .
ام مشعل بحده : تكلمي بسرعه.


الخدامة قالت لهم كل شي .

عبير بعصبية : شفتوو قلت لكم انها رهف الزقه هالحقيرة انا اوريها .
ام مشعل وهي تمسك عبير : هيي وقفي الحين الوقت متأخر خلاص بكر نكلمها ...... وناظرة زينه وقالت : زينه حبيبتي يلا نامي وبكرا نحل القصة ومابيك تخافين .
زينه بخوف اكثر من مشعل : انشاءالله .

فصخت زيه عبايتها وانسدحت علئ السرير تفكر في مشعل وفي المصيبة الي جات علئ راسها . كان عقلها مليان افكار وماقدرت تنام كانت كل ما تتذكر الشي الي صار تبكي وكل ما تتذكر كرهه مشعل ونظراته لها تبكي اكثر واكثر ... سمت بالله وغمضت عيونها.

عند مشعل كان جالس في سيارته ويبكي ومعصب من الي صاركان يحس بشعور الخيانه .

مشعل تذكر كلام زينه لما كانو في البحر وقال بعصبية وقهر : كذااابه كذابه !


(( يوووم جديد ))

الساعة 2 الظهر في غرفة البنات كانت موجوده رهف وعبير وام مشعل .

ام مشعل بحده : رهف اسمعي ابي اكلمك بموضوع .

رهف كانت خايفه مره ومتوتره خافت يكشفونها .

رهف : امري ياخالتي .
ام مشعل بحده : الخدامه قالت لنا كل شي .

رهف بلعت ريقها وقالت بغرور : وشو مافهمت ؟
عبير بعصبية : رهف لا تسوين نفسك ماتدرين انتي الي خدرتي زينه صح !
رهف وهي تسوي نفسها بريئه : ايش ؟ وش قاعدة تقولين ماني فاهمة شي ؟

ام مشعل قالت لها كل شي صار ..

رهف وهي تشهق وبكذب : ماصدق زينه تسوي كذا !
عبير بعصبية : رهف اعترفي بسرعه لا تكذبين .
رهف مع دموع متصنعه : خالتي وليه انا بذات شكيتو فيني انا مستحيل اسوي كذا .
عبير بعصبية : لا والله انشاءالله تبينا ننخدع بدموعك يانصابه انا عارفة انك تحبين اخوي وتبين تنتقمين يازقه.
رهف وهي تبكي : خالتي صدقيني انا ماسويت شي شدعوه انا مو نذله انا صدق كنت احب اخوك وانا اعترف بس لما تزوج خلاص نسيت كل شي .
ام مشعل وهي تتنهد لانها متقدر تتهمها بدون دليل : خلاص . اسمعي رهف ما ابي احد يدري عن الموضوع . يلا عبير ...... وطلعو .

عبير بنفعال : يمه من صدقك انتي صدقتيها !
ام مشعل : مدري بس مانقدر نتهم البنت بدون دليل يمكن الخدامة تكذب .
عبير : ماتكذب ........ وقالت بنفعال : يمه الشاليه في كاميرات !
ام ثشعل ؛ اي فيه بس للأسف مو عدلين .
عبير : افف يا الله وش ذا الحظ .


عند مشعل :

كان نايم في السيارة وصح من النوم وهو متكسر ...... ونزل من السيارة ودخل الشاليه وصعد فوق ودخل الغرفة وشاف زينه نايمه بتعب .

مشعل ناظرها وتذكر الي صار كان وده يذبحها بس مسك نفسه ودخل الحمام .

عند زينه فتحت عيونها بصعوبة وناظرة جمبها وماشافت مشعل وتأكدت انه مانام هينا قامت من السرير وشافت مشعل طالع من الحمام وتذكرة الي سواه فيها امس وانقهرت و مشت وماعطته وجه بس يد مشعل كانت اسرع منها مسك يدها بقوة ولواها !

مشعل بعصبية : لا تفكرين اني نسيت الي صار امس .
زينه بألم : مشعل اترك يدي قاعد تألمني.
مشعل بعصبية : يألمك ؟ بس مو اكثر من الألم الي سببتيه لي .
زينه بثقه وشوية خوف : بس انا ماسويت شي وانا متأكده وواثقه من نفسي بس انت مو مصدقني وش اسوي لك . ..... سحبت يدها بقوة ودخلت الحمام .

(( ومررر يومين ورجعو عايله ابو مشعل البيت وزينه ومشعل كل واحد يكره الثاني ))

في غرفة زينه كانت تلبس عبايتها بتروح بيت اهلها يمكن تروح الضيقه عنها وترتاح شوي وتنسئ الي صار .....وبهالحظة دخل مشعل ..

مشعل بحده وعصبية : وين !
زينه وهي تاخد شنطتها وبرود : بيت اهلي .
مشعل بحقارو : صدق والله ؟ وبأذن مين ؟
زينه بثقه : مافيه داعي اخذ اذن احد اذا بطلع . دامك ماتعتبرني زوجتك ليه اخذ اذنك ..
مشعل بحقاره : اقول اجلسي مكانك ومافيه طلعه .
زينه : بكفيك هو ؟
مشعل بعصبية : اي بكيفي يلا اجلسي لا والله اسوي شي مايعجبك ترا لساتني ساكت ومتحمل .
زينه. بغصه وقهر ; مشعل . طلقني.

مشعل بمسخره : ههههههههههه اطلقك ؟ ليه ؟ عشان يحلالك الجو ؟
زينه بعصبية : وشهالكلام ؟ لهدرجة انا طايحه من عينك ؟ انا ابيك تطلقني لانك مو واثق فيني وانا ما ابي رجال مايثق فيني .
مشعل بنذاله : تحلمين . راح اخليك معلقه حتئ لو اتزوج وحده غيرك عناد راح اخليك عندي ومارح اطلقك واخليك تتزوجين خالد ويكون في علمك الليله راح تكونين زوجتي جهزي نفسك ......... وطلع .

زينه بخوف : ياربي ساعدني وش اسوي .


وبسسي ردودكم وتوقعاتكم 🌻



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-17, 07:17 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





(( البارت الثامن والعشرون ))

زينه بخوف : ياربي ساعدني وش اسوي 😢......... وفجأه دخلت ام مشعل .

ام مشعل بخوف : زينه مشعل سوا لك شي ؟ لانه طلع وهو معصب .
زينه بحزن : لا بس هو عصب لاني قلت له بروح بيت اهلي .
ام مشعل وهي تتنهد : لاحول مادري وش اسوي معاه . سمعي حبيبتي انا اقول الافضل ماتروحين بيت اهلك هالفتره اخاف امك تحس في شي .
زينه : كلامك صح ياخالتي بس انا قلت اروح بيت اهلي شوي اغير جو لاني احس نفسي مخنوقه .
ام مشعل : اسم الله عليك حبيبتي تحملي شوي كلها فتره وبأذن الله راح تعدي . يلا قومي انزلي تحت واعتبرني امك حبيبتي .
زينه : خالتي ما اعرف كيف اشكرك والله لو وحده غيرك ماصدقتني واطردتتي بس انتي و ........... قاطعتها ام مشعل : لا حبيبتي لاتقولين كذا والله يشهد ان اول ما شفتك حبيتك ووثقت فيك . بس لا تخافين مشعل انشاءالله راح يصدقكك مع الوقت بس هو الحين معصب يلا قومي .
زينه وهي تقوم : انشاءالله .


عند مشعل كان جالس في مكتبه وحالته حاله من العصبية ....... وبعد 5 دقايق دخل العامل ومعاه قهوة ..

العامل : تفضل .
مشعل وهو يشرب القهوة بعصبية : وش ذا! وين السكر ؟ جايب لي قهوة مره
العامل بخوف : انا اسف استاذ شكلي نسيت احط السكر .
مشعل بعصبية : نسيت ؟ تبيني اطردك الحين ؟ ...... ورمئ الفنجان بقوة .

نواف وهو يدخل وبخوف : بسم الله وش صاير ؟
مشعل بعصبية : هالغبي ماخط سكر في القهوة .
نواف : لو سمحت خلاص تقدر تروح ..

طلع العامل .

نواف بستغراب : مشعل وش فيك ليه كذا عصبت ؟ وبعدين هاذي مو اول مره العامل ينسئ يحط سكر .

مشعل بكئ فجأه .

نواف بصدمة : افا وش فيك ليه تبكي وش صاير !

مشعل وهو يبكي ؛ يانواف احس اني مخنوق مدري وش فيني .
نواف بعصبية : وش فيك تكلم !


مشعل قاله كل شي .

نواف بصدمة : ايشش !! تمزح صح؟
مشعل : ليتني امزح .
نواف بنفعال : طيب انت سألت زوجتك !
مشعل بعصبية : وليه اسألها دام شفت الشي بعيني
نواف : مشعل حتئ لو كان المفروض تسألها يمكن هي بريئه صدق .
مشعل بعصبية : كيف بريئه! انا شفتها جالسه وحاطه راسها في حضن الحقير .
نواف : طيب مو انت تقول انها قالت في احد خدرها ؟
مشعل : اي بس اكيد تكذب .
نواف بعصبية خفيفه : وانت وش دراك ! كيف ماسمعتها وش تبي تقول ! ليه كذا متسرع !
مشعل بعصبية : ماقدرت امسك نفسي وبعدين انت لو كنت مكاني اكيد مارح تصدق كلامها !
نواف وهو يتنهد : خلاص اهدا راح تنحل انشاءالله .

في بيت ابو نايف :

العنود : يمه .
ام نايف وهي ترتب الملابس ؛ نعم
العنود بستغراب : زينه وش فيها ؟
ام نايف بستغراب : ايش ؟ ليه وش فيها ؟
العنود بستغراب : مدري . قبل لا نطلع من الشاليه كانت مو علئ بعضها وعيونها حمر كأنها كانت تبكي !
ام نايف بخوف : لا اكيد يتهيأ لك .
العنود بنفعال : لا يمه انا متأكده انا اعرف زينه لما تبكي وصوتها كان فيه بحه يعني كانت تبكي .
ام نايف بخوف : لا تخوفيني يالعنود . اخاف للحين ماتقبلت زواجها من مشعل ... قومي جيبي جوالي بسرعه .

العنود وهي تقوم : طيب ..

بعد ثواني جات العند ومعاها الجوال .

اخذت ام نايف الجوال واتصلت علئ زينه .

عند زينه كانت اناظر التلفزيون مع ام مشعل وفجأه جاها اتصال.

زينه بخوف : خالتي هاذي امي !
ام مشعل : ردي عليها بس انتبهي لا تقولين لها اي شي او يزل السانك .
زينه وهي ترد : اوك. ...... الو هلا يمه .
ام نايف لما سمعت صوت بنتها طبيعي ارتاحت : الو هلا حبيبتي زينه اخبارك .
زينه وهي تبتسم : تمام حبيبتي انتي كيفيك وكيف ابوي والعنود ونايف ؟
ام نايف ؛ بخير حبيبتي .
زينه ؛ امري يمه؟
ام نايف : لا ابد بس حبيت اتطمن عليك مو محتاجه شي ؟
زينه : لا ياقلبي .
ام نايف : خلاص اجل اليوم راح نجيك انا والعنود الحين قبل لايخلص العصر
زينه بصدمة وتوتر : ها ؟ تجون .

ام مشعل بهمس : قولي لهم حياكم .
زينه ؛ حياكم يمه تعالو انتظركم ... باي .
زينه : بس ياخالتي كيف تجي واحنا بهالظروف ؟
ام مشعل : اخاف اذا قلتي لها لا تشك وتخاف ، المهم ما ابيك تتوترين اذا جات خلك عادية .
زينه ؛ طيب .
ام مشعل : يلا قومي البسي وحطي شوي مكياج وجهك منفخ من البكي .
زينه : اوك .

عند ام نايف :

ام نايف وهي تضرب العنود بخفف : وجعع خوفتيني عليها شوفيها مثل العسل مافيها شي .
العنود : يمه طبيعي مارح تقولك .
ام نايف : انطمي . وقومي البسي يلا عشان نروح .
العنود وهي تقوم : طيب بس يمه انا متأكده ان فيها شي (( ماتسكت هالمصرقعه 😁))



في بيت ام رهف كانت نوره عند رهف :

ام رهف : الحمدالله انك جيتي يانوره لاني ما ابي رهف تبقئ لحالها في البيت وهي مو راضيه تكي معي بيت خالتها .
نوره : ههههههههه افا عليك ياخالتي رهف مثل اختي .
ام رهف وهي تقوم : حبيبتي . يلا تبون شي ؟
رهف : سلامتك ..

طلعت ام رهف .

نوره بنفعال : قولي وش قالت لك ام مشعل شكت في شي ؟
رهف وهي تضحك بمسخره : ههههههه تبطي ، حبيبتي عطيتها وضع البنت البريئه المسكينه ونزلت في خدي كم دمعه .
نوره ؛ طيب كيف شكت فيك ؟
رهف ؛ اكيد بنتها قالت لها بس للأسف مايقدرون يسون شي لان مافي شي يثبت اني انا الي سويت كذا .
نوره : كأنك صدقتي نفسك بزيادة . لا تنسين ان احنا الي سوينا كذا .
رهف بحقارة ؛ انتي وش فيك ؟ احس زينه كاسره خاطرك وتدافيعين عنها ؟
نوره بتوتر ؛ لا ابد بس احس الي سويناه غلط
رهف : لا مو غلط . ويللا بلا كلام ماله داعي قولي وش تبين من السوبر ماركت .

في بيت ام مشعل :


ام مشعل : توه مانور البيت يا ام نايف .
ام نايف : حبيبتي البيت منور بودجودك سامحينا اذا جينا بوقت غير مناسب .
ام مشعل : وش هالكلام البيت بيتك وتقدرين تجين بأي وقت ... عبير قومي جيبي الشاهي والقهوة .
ام نايف : مايحتاج يا ام مشعل .
ام مشعل : لا وش هالكلام عبير قومي .
ام نايف : اجل تقوم العنود تساعدها قومي .

العنود وهي تقوم : طيب .

وراحو المطبخ .

وبعد خمس دقايق دخل مشعل وشاف حرمة وكان بيطلع .

ام مشعل : مشعل حبيبي تعال مافيه احد غريب هاذي ام نايف .

دخل مشعل وسلم علئ ام نايف ..
ام نايف : شخبارك ياولدي عساك بخير .
مشعل : بخير الحمدالله .
ام نايف : اجلس شوي سولف معنا ..

جلس مشعل والتوتر بدا يبان علئ زينه .

ام نايف : مشعل وش فيك احسك مو علئ بعضك .

زينه بدت تخاف اكثر .

مشعل وهو يناظر زينه وبحقارة : لا بس قبل لا اجي خويي قالي شي يعور القلب .

زينه ناظرته بحده وخوف بس ماعطها وجهه .
ام نايف بستغراب : وشو ؟
ام مشعل خافت يقول شي وقالت : مشعل حبيبي انت مو قلت عندك شغل قوم روح شغلك .

مشعل بنذاله : اصبري يمه اتركيني اكمل حق خالتي السالفه .... وقال بنذاله وهو يناظر زينه : تخيلي ياخالتي يقول خويي امس شاف زوجته في الحديقه نايمة في حضن صديقه الي معاه في الشغل ..

زينه عصبت مرره وناظرة مشعل بكره كانت وده تذبحه .

ام نايف : لا حول صدق بنات الوقت مايستحون لا المشكلة متزوجه .
مشعل وهو يناطر زينه بنذاله : خالتي صديقي يسألني وش يسوي في زوجته !
ام نايف : المفروض يأدبها ويقول حق اهلها والله لو بنتي كان ذبحتها ..
مشعل بنذاله ؛ صادقة ياخالتي .
ام مشعل بخوف وتوتر عشان تهدي الوضع : اي بس بناتك مشاءالله عليهم ماعندهم هالحركات .
مشعل وهو يقوم : يلا انا استأذن .
ام مشعل بعصبية خفيفه : أذنك معك ..

صعد مشعل ودخل شقته ..

زينه وهي تقوم : عن اذنكم شوي ..


صعدت زينه فوق بعصبية ودخلت الشقه وراحت غرفة النوم ..

زينه بعصبية : ممكن اعرف وش الي سويته قبل شوي !
مشعل بحقارة وهي يفصخ ساعته : ليه وش سويت ؟
زينه بعصبية : وش سويت ؟ كنت تبي تقول حق امي علئ الي صار !
مشعل بنذاله وهو مو هامه : اي صح لاني ماني مخترع هالقصه من راسي لانهاصدق صارت .
زينه بعصبية : مشعل الزم حدودك انا ما ابي امي تدري بالي صار مو عشان اني خايفه لا لان امي قلبها ضعيف فاهم .
مشعل وه يمسك زينه من كتوفها وبعصبية : تهدديني بعد ! لك عين تكلميني بعد الي سويته وش ذا الجرأه .
زينه بعصبية : لاني ماسويت شي لاني بريئه عشان كذا جالسه اكلمك بدون خوف .
مشعل بحقارة : لانك قذره وطالعه مع اكثر من رجال عشان كذا مو هامك الموضوع .

زينه كانت بتعطيه كف بس مشعل مسك يدها بقوة وقال بعصبية : وربي يازينه ان رفعتي يدك مره ثانيه راح اكسرها .... وضغط علئ يدها بقوة وسحبها وقال بخبث وهو يبتسم ؛ اليوم موعدنا البسي شي حلو ........ وطلع .

زينه بعصبية : تخسي والله ما اخليك تلمسني ..


الساعه 12 في بيت ام نايف :

كانت ام نايف جالسه في الصاله تفكر بالقصه الي قالها مشعل كانت تحسها مقصوده ...

طلعت العنود من المطبخ وقالت : يمه ترا الشاي خلص و ........ وقفت لما شافت امها سرحانه .

العنود وهي تهز امها : يمه .
ام نايف وهي تصحئ من السرحان : همم نعم ؟
العنود بستغراب : وش فيك سرحانه وش تفكرين فيه ؟
ام نايف وهي تتسند : لا بس اليوم مشعل قالي قصة صايره حق صديقه بس مدري ليش احس انها مقصوده .
العنود بستغراب : كيف يعني ؟
ام نايف : يعني احس مشعل قاصدها احس انه مخبي شي عني .
العنود : يمه وانتي قلتيها بعظمة السانك احساس يعني مو حقيقة لا تخافين المهم ترا الشاي خلص .
ام نايف : خلاص بكرا اخلي السواق يجيب .. (( خلص من كثر مايسون الله يهداهم 😂😂😂 ))


عند زينه الساعه 10 وقت وصةل مشعل .. كانت متوتره وخايف وتهز وهي جالسه ..

زينه بخوف : يا ربي شسوي ..... وناظرة ملابسها الانيقه وقامت بسرعه افتحت الدولاب ..

زينه : ايي انا لازم البس مرقع لون ولون يمكن ينقرف. ....... اخذت بلوزة بجامه اكام لونها وردي وسروال بجامه طويل اصفر 😂😂 ولبستهم ..

زينه وهي تناظر المرايه ؛ لازم اغير شكل شعري ....... اخذت السشوار وحاولت تنفش شعرها .

زينه بعصبية : اففف ليه ماينفش ياليت يصير شعري كشه بس في هالحضة عشان مشعل يخاف من شكلي ...... اخذت زينه ربطه صفراء وسوت عقايص وحده فوق وحده تحت 😂.

زينه وهي تناظر نفسها في المرايه : ايوا كذا بس ابي عطر خايس عشان ينخرش من ريحته ويطلع . اكيد عبير عندها. ..... كانت بتطلع من الغرفة بس سمعت صوت باب الشقه ينفتح وزاد خوفها .

زينه وهي تناقز وبخوف وتوتر وهي تسرع: شسوي شسوي ياربي ...... وبدت تسمع خطوات مشعل تقرب . انقزت علئ السرير وتغطت وسوت نفسها نايمه .

دخل مشعل غرفة النووم وشاف زينه منسدحه علئ السرير قرب جمبها وعرف انها مو نايمه لانه يدها كانت ترجف بخفيف وعيونها ترجف ابتسم بخبث قام وفتح الباب وسكره واتبخئ في الزوايه .

زينه اول ماسمعت صوت الباب يتسكر فتحت عيونها وماشافت مشعل .

زينه وهي تتنهد : اااااااه يمه كنت بموت ..... قامت من السرير وفتحت الباب بشويش بس ماحست مين كان وراها . فجأه سمعت صوت وراها .

مشعل بخبث : تسوين نفسك نايمه !
زينه انصدمت ولفت بشويش وشافت مشعل واقف ويبتسم بخبث وقالت بخوف وتوتر وهي شوي وتصيح : انا . ك ك ك كنت ........... كانت بتطلع بس مشعل سحبها بقوة وصارت في حضنه .

مشعل وهو ماسك زينه بقوة : وين بتروحين ها !
زينه وهي تحاول تدف مشعل وبخوف وتبكي : مشعل اتركني الله يخليك .
مشعل بنذاله وبخبث : تو تو ليه كل هالدموع ؟ انا اقول خبي شوية دموع حق الي راح يصير الحين .
زينه بخوف وتوتر : وش تقول مجنون ابعد ....... داست علئ رجله بقوة وطلعت من الغرفة .

مشعل بعصبية : زييينه !

طلع ورا زينه وجلس يلحقها في كل شقه .. زينه كانت تركض وبالغلط حرت المزهريه الي كانت علئ الطاوله و طاحت وانكسرت .
و فتحت باب الشقه بس شافته مقفل وخوفها زاد ..

مشعل بحقارة : تعالي هينا لا اذبحك .
زينه ناظرة يمينها وشافت الريموت واخذته بسرعه وقالت بتهديد وبخوف : شوف اذا قربت برمي عليك الريموت.
مشعل وهو مو خايف وبخبث ونذاله ؛ صدق ؟ يلا ارميه .
زينه ماتحملت ورمت الريموت وجا في جبهت مشعل 😂

مشعل بألم : ايييي
زينه وهي تشهق وبخوف : انا اسفه بس انا حذرتك وماكان عندي خيار ثاني .
مشعل بعصبية كان جالس يقرب بس وقف لما شاف زينه تدني الئ ورا وكان وراها قزاز المزهريه .

مشعل بخوف علئ زينه : زينه وقفي مكانك .

زينه كانت تدني ورا بخوف وبدون ماتنبه داست علئ القزاز المكسور ورجلها انجرحت .

زينه بألم وهي تناظر رجلها ؛ اييي
مشعل بعصبية وخوف علئ زينه ؛ قلت لك وقفي .
زينه بعصبية : ابعد عني لا تلمسني .

مشعل ماسمع كلامها وشالها وحطها علئ الكنب وجلس في الارض عشان يشوف رجلها.

زينه بعصبية وهي تناظر رجلها : قلت ل........ مشعل قاطعها ؛ اششش ولا كلمة خليني اطلع القزاز الي في رجلك .... رفع يده وحاول يطلع القزاز من رجلها بشويش .
زينه بألم : ايي بشويش .

شال مشعل القزاز وخذ المنديل وبدا يمسح الدم بشويش .

ناظرة زينه مشعل وحست بطيبة قلبه وحبه وخوفه عليها مع انه كان معصب عليها وكارهها بس لما شافها مجروحه بدا حبه يبان . وابتسمت وناظرة جبهته وشافت بقعه حمره من ضربة الريموت رفعت يدها ولمست مكان الضربه وقالت بهمس وحزن وحب : يألمك .

رفع مشعل راسه وشاف زينه تبكي واخذ يدها وحطها علئ قلبها وقال : هينا يألمني يازينه .
زينه وهي تبكي : مشعل الله يخليك صدقني وربي انا بريئه تعبت وانا احلف لك .

مشعل حس انها صادقه من عيونها الي مانت مايناه دموع . قام من مكانه بشويش وجلس علئ الكنب وقرب من وجهها ورفع يده ومسح دموعها وجلس يناظر عيونها وكان بيبوسها بس وقف وتذكر الي صار وقال بهمس : ما اقدر اصدقك لاني شفتك بعيوني ........ قام من مكانه ودخل غرفة ..

وزينه جلست تبكي بقوة لانها مو عارفه وش تسوي .

وبسسس ردوكم وتوقعاتكم 🌻🍁

(( بنات سمعوو موسيقئ وانتو تقرون البارتات عشان تتحمسون اكثر وتحسون انكم داخل يعني اذا فيه حدث حزين سمعو حزينه واذا فيه حدث اكشن سمعو موسيقئ اكشن 😂 جربو ولن تندمو وبس والله 🌻



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.