آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-18, 03:49 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


قراءة ممتعة ^^"

اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه


البارت ( 8)

يا العين لا تبكين يالعين يالعين
كثر البكا يا عين جرح جفوني
حنى على المكتوب بالحيل راضين
و ما قدر المولى علينا يكوني
أبوي و أمي حبهم بالشرايين
و أنا فقدت اليوم قلبي و عيني
يا حر طعم الوقت في بعد الأثنين
قفت مراكبهم بعد ما رعوني
أهيم في الشارع و لا أدري على وين
أحباب قلبي روحو و تركوني

جالسة وشافته جالس ينظر فيني اخذة البطانية اغطي فيه نفسي وانا ابكي واشهق لا شعورين
صد عني وقال رح اعطيك من ملابسي ولبسهم بسرعات مو فاضي لك وخل عنك البكاء اخذت ملابس منه وانا متمسك با البطانية
صد عني وخرج
وانا حاس إن كل خلية بجسدي تنتفض خوف و رهبة من لي صار لي ايش لي صار لي قلبي يوجعني ويوجعني اكثير
انا ضعيف انا اريدك يا ابوي ليش تتركني وتخليني حاس با الخوف من الناس لي ما ترحم بعض الناس ما ترحم انا مالي غير ربي يارب رحمني يا رب ابعد عني هاا شخص يا رب
اخذة ملابس لي وسخه واكبر مني حولت ما ابكي لكن لا شعورين ابكي وابكي
اخذت ملابس ولبستهم خايف يجي ويعمل لي نفس ما عمل معي من قبل
لبستهم وطلع ملابس مبهدله على جسمي لي ينفض
"جنكيز وانا تحشه نظر عن خايف ترجع عن لي انا مخطط عن
امس طول الليل احس بذنب عشان عملت له كذا من جد هو ايش ذنبه ما ابي قلبي يضعف ولكن كل ما تذكر موت اومي قدام عيوني قلبي يكون قاسي ما يعرف رحمه
نظرت له كان منزل راسه با الارض وشاد على جسمه وجسمه واضح ان هو ينافض
راحت اشغل شاحنه
وقالت له تعال قرب من سياره وشكله خايف وينتفض


***
***
***
***
واقفة شاحنه
في مكان قريب زي مستودع
همس لي انزل مفهوم وخلني اشوفك ما تسمع كلام لي هنا رح عقابك بطريقتي مفهوم وغمز لي
طلال : حاضر رح اسمع كلامهم
نزلت من شاحنه
وانا مو مرتاح لهم اقبل على واحد ضخم ملابسه وسخه
واحد قصير ونحيف واحد طويل
قال لي طويل :
إسمع أنتا من اللهين يشتغل معنا نقول سو كذا تسوي

قال القصير : ما تسمع كلام احنا نضرب أنتا من بكره صباح إنتا راح يشتغل
قال ضخم :من بكرا يروح شارع يجمع فلوس خلاس يبكي يخلي الناس يحزن عشان يعطي إنتا
فلوس كتير كتير آخر الليل لازم يجي ومعاك فلوس واجد عشان أنا ما يضرب إنتا مفهوم
هناك في بتشى كتير كتير كل نفر له مجال نفر يشحذ ... نفرفي كتع يد عشان جيب فلوس كتير
طلال بكاه : رح تبتروا يدي
ضخم : اوص مافي قرقر واجد إنتا ولا انا في قطع يد مال إنتا
طلال بحزن وبكاه : خلاص مارح تتكلم بس مافي تقطعون يدي تكفون لا
قصير نحيل : طيب اسمع شروط حنا بعدها مافي قطع يد إنتا
طلال : طيب انا اسمع لكم بس لا تقطعون يدي
قصير نحيف : اول شيء خلك كويس مافي قرقر واجد
1اول شيء : يهرب ما في يشتغل يا ويلك
2 ثاني شيء: يبلغ شرطة يا ويلك خلك كويس عشان ما في يضرب إنتا
3 ثلاث شيء : إنتا تقول عنا حنا حق الناس او حق أي نفر رح نضرب إنتا مفهوم
طلال: أي مفهوم
ضخم يا الله ادخل إنتا
***
***
***
***
في المصعد
فجاء نزل مصعد بقوه مو طبعيه
فيصل خافت يصير لها شيء وسبب انا خبيتها بصدري بقوه
لكن طحت على راسي بقوه بسبب سرعة المصعد ما حسيت غير بالوجع براسي
حنان بخوف ولد قوم ما حسيت غير با شيء زي دم صرخة بخوف راسك ينزف دم قوم تكفى قوم
فيصل وهو شد عليه بحضنه لا تتحركي
حنان : رح ضغط على زر لي ضغطته يمكن يواقف المصعد
ضغطة على زر من الأزرار لكن ما نفع معي ضغطة زر وكلمني احد منه وقال لي كم شخص انتم با المصعد
قالت له حنا شخصين
تقدر تساعدنا قال أي الحمد الله في عمال حق المصعد متواجدين
مدري ايش عملوا فجاء تشغلت الانوار المصعد واقف المصعد نفتح المصعد حسيت بسعادة بعدة عنه
وهو شكله تعبان
فيصل : بهمس يا بنت لا تبعدين عني قربي لمي حاس بدوران لي مش طبيعي رح اموت
حنان بخوف : ايش فيك
فيصل : هش الجوال دقي على اخووووي بسرع امو قد راسي
حنان : طيب ايش اسمه
فيصل : اخوي عضيدي مكتوب
حنان : دقية وجاءني صوته البارد هلا والله يا فيصل امر حنان ممكن تجي بسرعا حنا جمب
المصعد تعال بسرعا تكفى
فراس: طيب

***
***
***
***
جمب المصعد
ابو فيصل بتعقيد الحواجب بعصبيه :هذا فيصل متكي على حنان ولا انا مشبه
ام فيصل : يا حسرة قلبي على والدي شوف الدم لي براسه يمه والدي
ابو فيصل : تعالي نروح نشوف ايش سالفه
حنان : فيصل شاف ابوك وامك قبلوا علينا
فراس : تعال يا فيصل
حنان " بعدة عنه وخليت اخوه يسنده
ام فيصل : وايش صار على والدي
حنان: ركبنا المصعد وكان خربان با الغلط
ام فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل ما يحطون شيء ان خربان او معطل بسم الله على والدي
ابو فيصل : يا الله نروح على البيت لمه يخلص فهد وفيصل من مستشفى رح يكلمنه ويطمئنه عن اكيد

***
***
***
***
شاهه : ياسر يا حياتي تعال
ياسر بعصبيه : شاهه روحي مانيب جاي
هشام : شاهه مين ؟!!!!!!!!
وليد : شاهه مين ههههههه شاهه بنت الجيران تجي وتلعب مع اخوي توها كنت عندنا بس خرجة هي ههههههه
هشام بستغرب : طيب ليش تضحكك مافي شيء يضحك ؟!!!
وليد : هااااا لا مافي شيء بس متحمس حق شغل عشان كذا اضحك
ياسر : مين هذا ؟!!!
وليد : هذا صديقي
ياسر : صديقك كيف؟!
وليد " مسكته من كتفه ياسر حبيبي هذا صديقي وحطيت يدي على فمه انا اكون صديق له مثلك ومثل محسن فهمت على
ياسر : أي فهمت
هشام : طيب بسكم هوش وياسر حبيبي
تعال عندي وخل اخوك يسوق سياره فينا
وليد : بس انا ما اعرف سوق سياره
هشام : كيف ماتعرف رجال ماتعرف تسوق ؟!
م بخبث لو اخوك صغير مو معنا كان علمتك كيف تسوق وانت مغمض بعد
مره الجايه ان شاء الله اعلمك كيف تسوق
الحين يا خادمي يبيئ لي اعلمك كيف تسوق
وليد : طيب مره الجايه
ياسر وهو يقرب من سياره واوووو سيارتك مره حلوه ما شاء الله شاف عيال الحاره فتحين فمهم شكلهم مره يضحك
وناسه ابي شوف شكله من داخل شكل مره حلو
هشام بضحكه : ايوه مره حلو
وليد " فتحت سياره ومنبهرة منها من جد حلوه الكنب حق سياره مريح وسياره بارده
ياسر وهو ينط وهو جالس مره حلوه فيه شاشه
هشام : رح شغل لك تشوف
ياسر : وناسه
هشام بضحكة خبث : انت ليش جالس جمبي مكانك وراءه مع اخوك مفروض ما تجلس جمبي مفهوم
وليد بحزن ونبرة حزن : اسف حقك على مره الجايه اركب والله
***
***
***
***
با مزارعة
الجد بخوف : جوري يا بنتي انتي بخير وايش لي لبسه انتي ؟!!
جوري بخجل بضحكه أي يا جدي انا بخير والحمد الله هذا ملابس المنقذ لي نقذني من المسبح يا جد
لكني نعسانه ونعسانه اكثير تكفى يا جدي ابي انام
الجد بحنان : نامي على رجولي يا بنتي
جوري وهي تقبل رجله ما اريد تعب أرجلتك يا جدي
بروح انام فوق با الغرفه
الجد : طيب على راحتك يا الغاليه
جوري وهي تقبل راسه ويده استأذن منك يا الغالي يجعلني فدوه لك مع السلامه
الجد : مع السلامه
الجد " ) اجل المنقذ الذي نقذني من المسبح هههههه الله يقطع شيطانهم هل العيال


***
***
***
***
جوري كنت اركض ابي اروح انام
لكن فجاء صدمة با احد صدمه قويه
احمد بضحكه : و انتي ما تبطلي ركض ومشاكل يا بنت امشي نفس الناس
جوري بخجل وراسه با الارض انا اسفه وكملت ركض
احمد بضحكه : تكفين لا تطيحين على راسش بعد وابتلي فيش بعد ونرجع لي مستشفى مره ثانيه
***
***
***
***
عند ساحة تفحيط
شموخ " كنت اظن ان تفحيط وناسه ولكن يوم يفحط لي قدم حسيت قلبي رح يخرج من مكانه
تمسكة با الي جالس جمبي واقف قال له يا واقف تكفى لا شعورين حطيت وجهي بحضنه
رفع حواجبه لي وهمس انت بنت ؟!!!!!!!!!
شموخ : نصدمة رفعت راسي له ايش !!!!!!!
ورمشة بعيوني ايش جالس تقول انت ؟
عزام بضحه : امزح معك يا رجال امزح بس بهمس شافتك جميل انفك طويل وشفايفك زهريه قالت هذا بنت مو ولد وخصوص الغمزات لي في خدك ذبحه كان خوين لي
شموخ بعصبيه : نزلني من هنا
" شموخ قلبي يوجعني وجع مو طبيعي انا كيف بس ركبة مع اولاد بسياره اصلان الغلط عليهم هم سحبوني لي داخل سياره يفحطون تفحط مو طبيعي احس سياره رح تقلب فيني مالي غير لي جمبي اتمسك فيه
هم متحمسين ولا عليهم مني وكني صديق لهم من زمان لي جمبي يا وزع ابتسامة وكنه يسوي دعايته على اسنانه
الناس مصطفه وتصور وانا بموت كل ساعا يجي واحد يستعرض و يفحط
عزام : يا عيال الولد طح وغمه على
راكان : رح نسحب على تفحيط
سالم : مهبول انت حنا ننتظر ذا الفرصه من زمان نقلب
ذاك متعجرف يحسب الحين رح ننسحب خوف منه
عزام : معليكم انا بنفسي رح فحط معه ورح اهزمه بس عشان هل ولد نسحب على تفحيط

راكان : طيب رح دور اقلب بقاله واشتري مويه تبون شيء خلوا سلمان يا شتري
لكم
عزام : اشتر لي با يسن وككو على حسابك
سلمان ببضحك : مفلس انا شاف لي جمبك يمكن عنده فلوس
عزام : قول رح قلب ووجهك بس
سلمان بضحكه : اوكيه اوكيه
راكان : خوذ الماء
عزام : اخذة ماء بيدي مسحتها على وجهه سمعته يتمتم الحسين لا تتركني لا ابوي لا تضربني
ضربته على وجهه بخفيف فجاء نقز بخوف
شموخ : رجعوني
راكان بضحكه : ايش فيه ذا محسسنا وكانه مو رجال بنت
يا ابوي اركد وايش فيك انت خلنا اخويا قبل لا نقلب عليك مفهوم
شموخ بخوف : مفهوم
عزام بضحكه : وايش فيك خايف يا رجال
***
***
***
***
في البقالة
رجال الكبير ابو عبد الرحمن : اسمع يا والدي انا عزمك على بيتنا اليوم
وليد : نعم ياعم بس

ابو عبد الرحمن : لا تقول مشغول وابيك تجي بيتنا الحين

وليد : حاضر ياعم ابشر بس
خلنا نكمل شغل
***
***
***
***

في بيت ابو عبد الرحمن
بيت صغير
فتحت شعرها البني وخلت الخصلة تتسقط على كتفها ناظرة لي نفسها با مراءة صغيره موجوده عندها
ضحكة ببراءة ووواو انا حلوه
سمعت صوت ابوها
ماريا جيبي ماء اثنين طيب وتعالي مجلس
اخذة ماء اثنين وفتحت المجالس وانا ابتسم وقول يبه ...
لكن فجاء شافت شخص غريب
تكسر القزاز جيت بمشي ولكن انجرحت رجولي وصارت تنزف دم

ابو عبد الرحمن : بسم الله عليش يا بنتي انتبهي
وليد " كنت منزل راسي استغربت من لي دخلت وقالت شكلها ما تدري عن وجودي
غضيت البصر عنها ولكن فجاني يوم قال

يا بنتي هذا زوجك

كنت مت فجاء كيف وشلون انا زوجها ؟!


انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 10:08 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قراءة ممتعة ^^"

اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه

البارت ( 9)


لكل إنسان في الأحزان حكاية صعب ينساها
تفاصيلٍ تهدّ جبال و لادري كيف بشكيها
عزيزة النفس ويكفيها بأن الله مولاها
قبل لا تشتكي همها تحس بحكمته فيها

لعله خير ننطقها ولا ندري بخباياها
على كثر الألم عندي أمل باللي يعافيها
فمهما كان ومهما صار ومهما عيشتي جاها
تهون بدمعتي الشكوى إذا لله ببكيها

يارب إن كنت في الدنيا من اللي ذاق بلواها
فهون بالرضى عندي مشاكلها و بلاويها
يارب اكتب لنا عيشة و ميتة انت ترضاها
و لو دنياي ضاقت بي لعله خير تكفيها

لعله خير ننطقها ولا ندري بخباياها
على كثر الألم عندي أمل باللي يعافيها
فمهما كان ومهما صار ومهما عيشتي جاها
تهون بدمعتي الشكوى إذا لله ببكيها

كنت مت فجاء كيف وشلون انا زوجها ؟!
رفعت عينها شوي شوي
طالعت فيه بعيون مدمعه يبه
ابو عبد الرحمن : ادخلي داخل الحين
مايا " كنت خايفه وارجف كيف زوجي انا ما ابي تزوج توني صغيره عمري 16 سنه

وليد بهدوء : ياعم انت غلطان انا مو زوج لها
ابو عبد الرحمن : انت رح تصير زوجها وانا وريتك بنتي شوفه شرعيه بصراحه انا معجب بخلقك ما شافت احسن منك رح يصون بنتي
انا والدي تعبان عبدالرحمن وانا متسلف من الناس مبلغ كبير وهم الحين يبون فلوسهم
وانا من شافتك جاي البقالة لي شايف انك رجال والنعم فيك ... وينشد فيك ظهر عشان كذا ابيك تتزوج بنتي
انا مارح قصبك هذا قرارك

وليد : انا موافق ولكن ما عندي مهر مده لي شتغلت عندك كنت سبوع بس

ابو عبد الرحمن : معليه مهر مش مشكله

بس انت موافق
وليد : موافق موافق ياعم
وليد " بحزن يمكن خير لي تزوج لعله خير
***
***
***
***
بمستشفى
فيصل خاطوا راسي اربع غرز ولكن مع ذلك احس با لوجع فيه
فراس : الحمد الله على سلامه يا الغالي ما تشوف شر
فيصل : شر ما يجيئك ان شاء الله فراس انا رايح على سياره احس اني دايخ
فراس: اوكيه وانا بصرف لك علاج


في سيارة
فراس با ابتسامة : مسكين شكله تعبان نام بسرعا الله يحفظه
***
***
***
***
في المستودع
دخلت وشافت مجموعة شباب وطفال صغار
نائمين على الارض بدون غطاء بدافئي جسمهم
كانوا ينظرون بتفجاء لي بحزن وبألم البعض منهم ملابسهم وصخه وممزوعا والبعض منهم نحول وعضمهم برزه
المنظر خلى قلبي يوجعني يوجعني اكثير
قالت السلام عليكم
رد على اكبر واحد فيهم وكانت يده مبتوره ويكسر الخاطر " قالت بنفسي معقول يصير لي مثل ما يصير لهم ينبتر يدي
قطعني من سرحني وهو يقول السلام عليكم يا هلا با الاخ الجديد
اكيد عرفت القوانين هنا صح
تعال اعرفك على بعض الاشياء ما تعرفه عن هنا يا الغريب
طلال : انا اسمي طلال

لا تقل لي يا الغريب ابتسم وقال بحزن

" وانا اسمي ريان : يا طلال وعاشت اللاسامي
ريان : انت سعودي
طلال با ابتسامة أي سعودي
ليش تقول كذا شكلي مو سعودي يعني ؟!!!!!!!!
ريان : واضح انك اجنبي ولكن كلامك سعودي هذا لي فجاءني كلامك يوم تقول السلام عليكم
طلال : انا سعودي وامي اجنبيه
ريان :هاا عشان كذا شكلك اجنبي
طلال : ممكن تقال لي ايش تشتغل انت ناظر لي بحزن
شافت في عيونه لمحة حزن وقال بصوت خنقته العبره
انا موجود عندهم من سته سنوات عمري الحين 18 صار يوم اجي عندهم عمري 12
سنه
انا ما ادري ايش شغل لي رح يخلونه مناسب لك ... انا شحاذ ... المتوسل
لي منزل عيونه با الارض ما يقدر يا رفع عيونه لي الناس
ما تشوف ملابسي كيف صغره وصخه اخجل ارفع راسي لي الناس بسبب ملابس لي على
شمس تصقع فيني كم مره رجال يلبسني ملابسه واكون خجلان منكس راسي لي الارض
ابتروا يدي عشاني ابي اهرب ابي انحش من هنا مخنوق واحس با الهم والغم اكره نفسي

طلال : قال الحمد الله على كل حال ربي اذا حب عباده ابتلاهم
ريان : الحمد الله على كل حال
طلال : طيب كمل ايش هي شغل ثاني لي يكلفون بعد ؟!

ريان :
الناس تشحذ وتتسول ... وناس تبيع مويه ولكن مو با ريال بخمسه ريال او عشره ريال
والناس يقطعون يدها ويبترونها عشان ... الناس تشفق على حالهم وتتعطف معهم
والناس تبيع الورد لكن بعشر ريال الوردة الوحدة او بعشرين ريال وبس
بس هذا شغلهم تشتغل من صباح لي الليل
طلال " بحزن من جد قهر ان شاء الله يارب نتخلص منهم
ريان با امل: ان شاء الله يارب
الحين الزام ننام عشان بعد اشوي رح يبدا شغل

***
***
***
هشام اول شيء بروح الحلاق يحلق شعرك لي مقصص بطريقه مو مرتبه
شاهه : ما ابي
هشام : مو على كيفك مفهوم
ياسر : بس حلو شعرها كذا
هشام بستغراب شعرها ؟!
شاهه : لا قاصده هو شعرها يعني شعر شاهه
هشام بستغراب : بس شاهه مو هنا
ياسر : ويا اشر على شاهه يبي يتكلم ولكن
شاهه : حطة يدها على فمه
خلاص خلاص بقص شعري
نزلة لي الحلق وانا ببكائي احب شعري يكون طويل
تكفى لا تقص واجد
هشام بخبث :خكري انت تخيل بكرا تروح مدرسه نفس يوم الخميس تبي الناس يضحكون على وخصوص انك رح تنضم لي شلتنه
شاهه "
جاء الحلاق صار يتفنن بشعري وانا مغمضة عيوني خاف اشوف شكلي ما يعجبني
لكن شافت شكلي وعجبني اكثير اكثير
صار شعر شاهه نفس لي بصوره





قالت وناسه حلو اكثير
ياسر : انا بقص شعري
هشام بتعجب : ماشاء الله شكلك حلوووووووووووو مره





هشام بخاطري " قول ماشاء الله هل والد جميل فيه من الجمال لي يشد انتبه
حسبة الحساب
وحسية ان هو متضايق تنهدة بحزن
ياسر : بقص شعري
هشام : لا تقص شعرك شعرك حلو خايف يخرب شعرك وتبلني اني مخرب شعرك بعثرة شعره
وهو يضحكك وضحكة معه

ابتسامة له وقالت له وانا اهمس له بشتري لك العاب ورح اشتري لك ملابس مفهوم اما تحليق لا تحلق شعرك حلو
ياسر بضحكه : طيب
شاهه : ايش تقلون عني ؟!
هشام : ما نقول عنك شيء لا تصير ملقوف

يا الله نخرج

خرجنا رحنا لي سيارة

اسمعوا رح نروح المول طيب

بشتري لي ابي مفهوم
وانت يا وليد لا تتكلم عتبر لي بشتري لك هديه مفهوم
شاهه : لا
هشام : بشتري وخلصنا بدون نقاش
طول طريق وكان وليد حزين ومتضايق
وطول طريق ياسر كان مبسوط يا سوالف وانا مبسوط فرحان عشان هو مبسوط
وصلنا المول




هشام : خوذ شيل كل هل ملابس وحسبهم
شاهه : حرام عليك تعبان ياهشام تسوقنه كل المول و طفشة واشتريت لي اخوي ملابس والعب وخليته ينبسط جزاك الله الخير ولكن انا ما اريد شفقه ما اريد واخذتني انا بدون راضي واشتريت لي ملابس بكاه :"

انا ما اريد شفقه بس عشاني يتيم " تعمل فيني كذا ولا عشان الكف
قرب واحد " عسى ماشر ياطيب فيك شيء هذا مضايقك قال لي امر
شاهه : لا و لاشيء بس انا وصحابي صار بينا خلاف بسيط بس
شاب " طييب حصل خير اسف على الزعج
هشام : شافت ظن فيني ظن سواء انا مشتري لك ملابس عشان مو شفقه لا بس عشان انت خدمي والزام تخرج جمب الناس بصوره حلوه وراقيه مو مبهذل وحلتك حاله
لا تزعلني منك وتضايقني منك خلنا طيبين وحلوين مع بعض عشان ادفع لك المبلغ لي تبيه مفهوم
وازيده بعد
هشام : تعال انا عجبتني ملابس شنو رايك نروح الحمام بدل لك قبل لا يجي اخوك
ياسر بابتسامة : طيب
هشام : بالأول احسب بعدها تلبس ملابس
هشام " اشتريت ملابس

ياسر كان لبس كذا




هشام لبس كذا



وراحت لي حمام قريب وطلع شكله غير متغير
ابتسامة لي ابتسامته
ياسر : شاف شاهه
هشام باستغراب : ايش قاصدك وليد رفعة صوتي وليد
شاهه : نعم
ياسر : ابي ايسكريم
شاهه : ياسر مافي فلوس خلى بعدين اشتري لك لكن ايش لبس انا ؟!
ياسر : بس انا مشتهي الحين ملابس حلوين عجبوني
شاهه بحزن يشفق على بتسامه : هااا
هشام : طيب حتى انا ابي رح اشتري لك
شاهه : لا
هشام : فلوسي وانا حر فيه مفهوم
شاهه : بس اخوي لا تدخل فيه
هشام : اخوك اخوي ماتبي انت مارح اشتري لك بس لا تحرم اخوك من شيء خاطره فيه
هشام " اشتريت لي آيسكريم وياسر آيسكريم
كنت جالس وانظر لي وليد لي يطلع اخوه وهو زعلان ويبلع ريقه واضح ان هو جوعان
لكن مسوي نفسه عزيز نفس لكن شيء لي ضحكني وخللني ضحك من قلب يوم طلع صوت
قوي من بطن وليد وهذا دلاله على ان هو جوعان راحت وانا حول اكتم ضحكتي راحت المطعم وطلبت لي اكل ولي ياسر اكل ولي وليد اكل كسر خاطري ورحمته واعتبرته واحد من عيال عمي
اشتريت له آيسكريم شكولاتة فنيله عقب سئل اخوه صغير ايش يفضل اخوك وليد من آيسكريم
قال بهمس قصدك شاهه ولا وليد بهمس شاهه بنت خالتك مدري الجيران وايش لك فيه تفكر فيهه
ياسر لا شاهه شافهه قدم
هشام قال لي لا تأخرني
ايش يفضل اخوك آيسكريم
ياسر : آيسكريم شكولاتة وفنيله وشاهه تفضل هل نواع بعد
هشام بضحكه : مجنون انت وشاهه

اخذة الآيسكريم وانا ضحك على ردة فعل وليد يوم سمع با اسم شاهه تغيرة ملامحه وجهه تغير وشكيت ان وليد يحب شاهه صغيره وضحكة من قلب وقالت حتى الخكري يحب
ما انتبهت غير على شخص لي قدامي يقول نعم ؟!
ضحكة من قلب وقالت بهمس ايش سويت فينا يا وليد
قالت لي قدامي لا سلامتك ولا شيء جالس اكلم نفسي
تنهدت وقالت بنفسي خبلتني يا وليد وخلتني زي المجنون لي يكلم نفسه استغفر الله بس

وليد : خوذ هذا آيسكريم لك
وليد : ما كان له داعي تشتري لي بغرور لكن دائمك متعب نفسك وأجيب لي مارح اردك
هشام ابتسامة بسعادة :" يوم شوفه يا اكل بسعادة وانفه توسخ وهو ما هوب حاس
ابتسامة وقالت له انفك

عقد حواجبه بطريقه مضحكه ايش انفي ايش فيه انفي ؟!!!!!!!!!!!!
هشام وهو يقرب من وجهه يمسح انفه بصبعه انفك وسخ
في آيسكريم
وليد : وسخ تقول وسخ احسب وصخ وصخ فشلتني هههههه
هشام بسرحان : مش معقول ها رجال جميل استغفر الله بس
ياسر بضحكه : انتم تنسبون لي بعض
شاهه بعصبيه : عبيط بطل جنون واسكت انت يا نتفه اوص ولا كلامه
هشام بسرحان يا اليتك بنت بس .. كان كنت انا خطيبك وخليتك مثل سندريلا
صحيت من سرحاني وليد يهز يدي بيده صغيره ناعمه
هشام : قوم بدل ملابسك ولبس لي مشتري لك
شاهه : لا
هشام بتهديد قوم والله رح اعقبك على هل الكلام
شاهه : ما ابي

مسكني من يدي اثنتين ونزلة راسي لي الارض وسحبني مع امشي
ياسر : بروح معكم
هشام " شافت ياسر يمسك ملابسي
سحبته لمه وصلته لي دورة المياه
رجال
من فهاوته صقع با رجال

شاهه " كنت امشي وانا مغصوبه ومتضايقه وحزينه كل شيء عنده با القصب ومتحكم ها رجال
لكن فجاء صقعة با رجال

توني استوعب انا بدورة مياه لكن مو النساء وكني توني استوعب ان انا الحين رجال انا ***

رفعة راسي له بعيوني دموع
رفع حواجبه وقال بنبرة استهزاء : تبكي يا رجال لا تبكي عشان بس با الغلط صقعت فيك
هشام بهمس : طيب حصل خير
بصوت رجولي حاد : نعم ارفع صوتك ما سمعتك
هشام : سلامتك ولا شيء
بعدة عنه وانا بدخل الحمام
لكن ت فجاءة با لي مسك يدي مره ثانيه اذا صقعت با أي احد كان قال اسف مفهوم
شاهه : انت ما قالت اسف انا قول لك اسف
ليش ان شاء الله

با ابتسامة : بس انت الغلطان

شاهه بعصبيه : طيب انا اسف ارتاحت الحين
بضحه : أي ارتاحت
هشام : خوذ ملابس بس لا تنساهم

شاهه : طيب طيب
شاهه " دخلت الحمام وانا متنرفزا من ذا شخص الغبي
لبسة الملابس لي طلعوا تمام على مقاسي واكنهم فصلوا على

خرجة من الحمام
كانت لبسه كذا




ناظرة لي هشام لي يطلعني وفاهي
فجاء ابتسم بغباء ناظرة لي ياسر لي يقول شاهه انتي حلوه
انا ما لفت انتبهي غير شخص
ابتسامته كانت مكره وابتسامة خبث راسمة على ملامحه وجهه
قالت بخاطري طيب انا صقعت فيه طيب ليش مخرج من الحمام ذا

استغفر الله بس ياسر فضحني ذا

قرب مني وهو يقول رقم ابي رقمك
هشام بعصبيه : نعم !!!!!!!!



***
***
***
***
في قصر كبير
توني صحي من النوم
شافتها تبكي جمب الدرج يوم شافتني
فيصل : حنان ايش فيك تبكين لا تبكين انا بخير بصحه وسلامه
حنان :انا اكرهك تستهل لي صار لك
فيصل : قربت منها ولكن رمتني على الدرج مسكة بدرج بقوه
انتي غبيه وجع
قربت منها وسحبتها ورميتها على الجدار وحصرتها بيدي اثنتين
حنان : انت وش تبي وشتبيييي ؟ !
فيصل: اوص اللسانش طويل يبي له قص
حطيت يدي على فمها وهمسة بأذنها ان طولتي لسانك اقسم بالله لا قصه لك
حنان جراءة هل مره و عضيت يده مع ذلك ماله امل يبعد يده عن فمي رفعت يدي
عطيته كف على وجهه
فيصل بعصبيه : استني راسي يطيب رح تحصلي حاجه مارح تعجبش اصبري على بس
بعدة عنها وانا قلبي مقهور منها ليش احس بمشاعر تملك نحيتها مدري كيف كذا هذا حب او ايش انا
ايش لي يحصل معي ياربي

حنان : مفروض خليته يوالي ما عطيته وجهه انا غلطانه وانا غبيه استغفر الله بس


***
***
***
***
في شقة
عزام
كل الأصدقة مجتمعين وناسه وضحك
ولكن هي الوحيدة لي مشغول باله عليه تبي تطمئن عليه ما تعرف رقم جواله ما تذكر وين بيته هي من نواع لي ذكرتها
ضعيفه وتنساه بسرعات تنهدت بحزن يارب اشوف الحسين بنفس المكان لي خذ وني منه يارب
عزام ب:ضحكه : وايش فيك يا رجال حزين وحالتك حاله احد يضيع بيته وهو با هاا سن الله يهديك بس
راكان: لا تضايق ولا تحزن وانت مع عزام نفس اخوك
شموخ : انا مو زعلان لكن انا وسكتت
عزام : رح ارتاح بعدها بكرا اوديك مكان لي تبيه
شموخ : طيب شكرا لك طيب وين انام
عزام : نام على سريري انا بنام بصاله لمه يرحون شباب رح انام لا تشغل بالك


انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
ملاحظه لمه اكتب كذا " معناته شخص يعبر عن لي بداخله بس

: )

هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 06:26 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قراءة ممتعة ^^"
اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه
البارت ( 10)
**
**
**
عمي يا بياع الورد ... قلي الورد بأيش .. قلي
بالك تدوس على الورد ... وتساوي خله .. خله

باكر يصير احساب يبه ... لله شتقله .. لله


مو كل ورد سموه ورد ... والريحة طيبه .. طيبه



في المستودع
كان نايم
لكن جالسة على المائي البرد لي خله يتناقض من الخوف

ونظرات الهندي ضخم يقول لي : إنتا قوم في يشتغل
طلال" قامت بخوف خوف يبترون يدي
شافت كل شباب مصطفين دورة ريان راحت لمه
قال لي بهمس
ريان : طلال ما الزام تواقف معنا شاف رح واقف الناس الجداد
يصفون هناك
وضخم يقررا ايش رح تشتغل
طلال بحزن : يعني انت مو معي رح اكون مو معك
ريان بحزن : ما ادري
طلال : واقفة بصف الناس الواقفين
"انا ذي الحياه ما ابيه ابي اكون نفس اول مع عائلتي ضحك بوجودهم محتاج لهم
الحياه من بعدهم مو حلوه عايش جسد بدون روح عايش بحزن واحس بشتات
وضياع
سمعت صوت رجال ضخم يقول : إنتا في يشتغل بيع هدا الورد واذا ما فيه بيع الورد بعشرين ريال
انا في عقاب إنتا ويضرب إنتا مفهوم
طلال : مفهوم
" شافت الاطفال كل واحد ينقسم با شاحنة ثلاث اقسام
لي يدهم مبتورا رحوا كلهم في شاحنه وحده (يشحذون يطلبون المال من الناس )
ولي يبيعون الماء بثمن (عشره ريال او عشرين ريال ) شاحنه ثانيه
ولي يبيعون ورود كل واحد (يحمل ورود 200 ورده الزام يبيعونهم )عشرين ريال او عشر ريال شاحنه ثلاثه
جمعنا كلنا بشاحنه

جالسة امسح دموعي بطرف كمي لي طحة قصبن عني
***
***
***
***
في مكان ثاني
عند طريق في كل زاويه بشارع في مبتور اليدين يمد يده بشارع يطلب المال
ظل واقف والغضب يغطيه بالكامل وهو يطالع في هذا المراهق العنيد اللي جالس قدامه
قال با اللهجة سعودية تعال معي وصادقني
بخليك تعيش حياه احسن من كذا
ريان بغضب : ابعد عني ما نيب محتاج مساعدتك اكفني شرك بس
يزن : مانيب بعد عن طريقك
ريان " كنت انظر له وهو يمد يده لي جيبه ويطلع محفظته ويعطني فلوس
ريان : مانيب محتاج فلوسك ما تفهم انت
يزن : انا عارف المكان مرقاب من العمالة الهنود والباكستانيين خذ الفلوس يا ريان
وصادقني المره الجايه ما رح اخليك هنا
ريان بغضب وعصبيه : عندي اموت بهذا المكان ولا اروح معك
اخذه فلوس من ريان وهمس له : اجل تحمل العقاب منهم
رح لي سيارته البنتلي الفخمة
يزن" ضربة در كسون بغضب الغبي انا خايف عليه وهو كله معاند على الاقل يكون عندي وقدام عيوني بكذا ما رح يتضرر
ذيك المره كنت غلطه كنت خايف عليه عشان كذا سويت كذا انا ابي حمايته الحماية له وبس
***
***
***
***
في مكان ثاني وطريق ثاني
يطالع في الأطفال
كانوا كلهم من دون إستثناء يطالعون فيه اكيد يطلعون ملابسه الوسعة ويطلعون كيف مساك الورد وشكله الغريب عنهم كلهم وكانه اجنبي مو سعودي




شاف سيارة مره بشارع قرب منها وهو يقوي نفسه ويحفز نفسه طلال مفروض تكون قوي وتنساه لي صار لك وتعيش حياتك وتشتغل وتعتمد على نفسك
طلال : ياعم تشتري ورد مني ياعم
رجال با ابتسامة : بكم الورد يا ورد
طلال بفرح : الوردة بعشرين ريال
رجال بضحكه : ما تشوف سعر غالي يا ولد
طلال بحزن : بس هذا لي عندي هذا سعر المطلوب ولو بيدي والله معطيك الوردة الوحده مجانية بعد مو وحده
كل الورد اعطيك مجانيه بس الامر مو بيدي والحاجه هي تخلينه نعمل كذا
رجال طيب بشتري الورد كله منك : واخذ الورد كله
طلال ابتسامة : بسعادة وداعية له من اعماق قلبي رح الله يسعدك والله يا رزقك يا رب كل لي تتمنى
رجال بطيبه : ان شاء الله وانت كمان
عطني المبلغ
وشافت الهندي ضخم قرب مني وهو يا اخذ الفلوس كلها
الهندي ضخم : شاطر إنتا اشتغل كويس عطني ورد اكثير زود عن لي قبل
طلال " اول بداية كنت متحمس ولكن حسيت بتعب شمس اليوم طالعه ولو ان حنا بشتاء ولكن الشمس صايره قويه هل مره واحس با الحرارة وتعب رجولي تعبت اتجول بين سيارة بين لي يمشون بطريق اركض سائلهم تبون تشترون ورد ولا ؟
بعضهم ينظر لي نظرات ستحقر ويقلون باستهزاء اجل الوردة الوحدة بعشرين ريال اخذ وردة من الحديقة ولا اشتري منك "
هو يمسك الوردة على ان رح يا أشريها بس يعرف بسعرها يا رميها بوجهي كأني قايل له اشتر مني با الغصب مو كأني سائله لو سمحة تبي تشتري ورد بعشرين ريال
جالسة واحس راسي مصدع من صباح نشتغل نظرات حولي اصغار يشتغلون موزعين بكل شارع انا اشتغل بشارع مع ثلاث اشخاص
وشارع ثاني في ثلاث اطفال
نظرات الهندي لي معصب وحالته حاله يبينني اشتغل مالي حيل رجولي توجعني وجوعان
يا اشر لي
سحبت عليه بعدها يوم احس اني بخير كملت شغل والحمد الله متبقي عندي ثلاث وردة
قربوا منه وهم يقلون كل واحد على شاحنه راكبنه وحنا تعبانين من شغل

***
***
***
***
في مستودع واقفة شاحنة ثلاث
فتح الباب رجال ضخم
حولت من شاحنه ولكن يوم ادخل داخل استغربت يوم اشوف الكل واقف
راحت جمب ريان لي اشر لي اجي جمبه
ريان : بهمس وحزن الحين رح يبدا العقاب والعقاب قاسي اتمنى لو يا رحمونا بس
طلال : بس حنا مساوينا شيء
ريان بخوف وهمس : هم يعقبون لي ما اشتغل زين فهمت على لي سواء شيء غلط في البيع
طلال : يعني انت سويت شيء غلط
ريان : لا ما سويت لكن هم يشفون شيء لي سويته غلط
طلال : يا رب ما يعقبونك

رجال ضخم بضحكه : مين نفر في انا سوي له عقاب
كان يمشي رايح جاي وينظر صغار بنظرات شر وكان ما سك سوط سميك وخشن
رجال ضخم :اول واحد في سوي عقاب لك *** إنتا واشر على طلال
ريان : بهمس طلال استحمل الالم لي رح يجيئك خلك قوي طيب
طلال " نظرات ريان لي يحول يخفي دموعه ولكن واضحه ابتسامة :طيب
رجال ضخم : *** إنتا واشر على ريان
وقال اسماء عشر اشخاص
رجال ضخم وهو يمسك سوط افسخ بلوزة *** إنتا
طلال " حسيت با الخوف ورجفه تسري بنحاء جسمي فسخة بلوزه وانا ارجف
غمضة عيوني بخوف وانا ابكي بصوت عالي من سوط لي يوجع ويوجع اكثير لا شعورين طحة على الارض ما قدرة تحكم با رجولي صار يضربني ويضربني وانا صارخ اااااااااه يبه
ريان " كنت انظر طلال كيف يتألم ويتوجع قالت بنفسي ان كان دمار هنا كمان مع يزن دمار حياتنا دمار في دمار بس عشانك يا طلال رح نهرب انا وانت صحيح ما اعرفك ذاك زود ولكن احس انك نفسي لك معنات انا وانت رح نخرج
من هنا غمضة عيوني وانا شوف جسمه الابيض صاير احمر ويطلع في دم
طلال" الوجع نهش جسمي صراخات تكفى واقف تكفى

رجال ضخم :ا نتا في صارخ بعد
ريان : فتحة عيوني شافته يضرب رجوله لمه صاروا حمر فيه خطوط
صرخات لا شعورين تركو ا خلاص

لكن شافت الحقير زاد بضربه وطلال اغمه عليه راحت ادفع عنه ورميت نفسي عليه وشافتهم يضربوني ويضربوه
وانا توجع من الالم وصارخ لكن فجاء غمضة عيوني نفس طلال
في المزارعة
جوري " جالسة من نوم راحة لي المطبخ اشرب ماي ولكن وانا اشرب ماء شرقة با الماء خوف من ظل
لي با المطبخ
احمد " كنت جوعان راحت اجيب لي اكل لكن صدمني صوت احد رح يموت قربت وشافت جوري
شغلة اللمبة المطبخ وانا ضرب ظهرها وانفخ على وجهه لي صار احمر وشعرها لي محتس
وكانه طفله صغير بجامته لي البستها مخلته طفله صغيره
كانت لبسه نفس كذا
احمد : يا بنت ايش بلاش كل ما شوفش فيش شيء
جوري : وهي تغطي وجهه طيب بعد عن طريقي
احمد " شايفش ميئة مره والحين تغطي وجهش
احمد: هههههه
جوري : ليش تضحك

الجد بعصبيه : ايش تسون با المطبخ جو ري وين عباءتك ؟
جوري : بس هذا قسم الحريم هو جاء
الجد : معليه يا بنتي الحتيط واجب اخذي غطاءك مره الجايه
جوري بخجل وراسه با الارض : حاضر يا جدي
احمد : لي صد طيب يا جدي انا جيعان وثلاجه فاضيه عندنا
جوري : مع السلامه يا جدي

جوري " راحت الغرفة وانا خجلانة وغطي وجهي بيدي اثنتين ياربي ليش المواقف لي تخجل تكون مع هل انسان غطيت وجهي با البطانية استحي استحي منه هوووو
**

**
**
**
الجد
اسمع يا احمد دامك جالس ابي اكلمك بشغله
رح نسافر امريكا كلنا العائلة
بس با العطله انا قالت لك من الحين عشان تخلص امورك بشركة ولو اني ما احب بلاد نفسها
لكني واعد بنتي روان ولها لي تبي
احمد : ابشر يا يبه لك لي تبي انت امر وانا انفذ
الجد : جزاك الله خير يا والدي
والله يسعدك والله يحقق لي تتمنى
احمد : ان شا ء الله يا رب

**

**
**
**
قرب مني وهو يقول رقم ابي رقمك
هشام بعصبيه : نعم !!!!!!!!
جراح : نعم طلبة رقم منه مو هو منك
وليد : طيب ما ابي اعطيك رقمي
جراح با ابتسامة : طيب بهمس لي شاهه بجي يوم رح اخذ رقمك طيب
شاهه : تحادك
جراح بغمزه : رح اخذه بتشوف

خرج من الحمام

هشام بعصبيه : ايش يقول لك ذا
وليد : فاضي ذا معليك منه بس خلنا نخرج ونجلس
هشام : بتعرف صاير حلووو
ياسر : شاهه حلوه
هشام بضحكه : مره الجائية ابي شوف شاهه لي لعوزتك وملعوزه وليد معك

ياسر بعصبيه : شاهه
وليد بمقطعه : تعالوا خلنا ناكل بس
ياسر : انا جوعان
هشام : تراني طالب لكم اكل يوليكم ما تأكلون
وليد بتضيعة سالفه : لا انا رح اكل وعلى حسابك يا هشام
هشا م : طيب ابشر
وليد : مسكة يد ياسر رحنا على طاوله نستنا هشام
جاء هشام وجاب الاكل واكلنا

هشام " كنت انظر وليد لي يا اكل بشرها وكان ما اكل من زمان ابتسامة وحمدة ربي
ان حنا اغنياء وعندنا فلوس ضحكة على ياسر لي وجهه في كتشب ويضحك وهو يا اكل

خلصنه واخذة الاغراض لي سيارة ورحنا كلنا
وركبنه سيارة
وانا سوالف متحمس
لكن اشوف ياسر نايم وو ليد نايم ابتسامة الله يحفظكم يا رب

هشام :وليد وليد وصلنا بيتكم قوم قوم ولد
شاهه : وليد ابي انام
هشام بضحكه : قوم يا ولد لا تتحلم
ولا بأخذك بيتنا
هشام "بخبث من جد فكره وعقاب
غيرة جهة طريق وراحت على مزارعة


**

**
**
**
وصلت مزارعة
وانا شايل وليد ابتسامة هل ولد خفيف ونومه ثقيل شكل
دخلت فيه عند شباب ابتسامة سهرانين
لكن وليد فتح عيونه ابتسامة له هلا صح نوم
وليد : وين انا فيه ؟!!!

شباب بضجيج بسائله متفاوتا : من هذا ؟!
من يكون ؟!
ليش تشيل رجال ؟!
شكله خكري !
صحابك جميل
خلنا نكون اصحاب

هشام بعصبيه: شباب اسكتوا
راحت على غرفتي لي بمزارعة
شافت سعود نائم
وليد بصوت بكائي: ليش جيبني هنا
هشام : عشان تغير جو لا تنساه انت خادمي الحين
خللني اجيب اخوك قبل لا يجلس من نوم ويبكي عشانه لي حاله
نسدحة على سرير لمه نامت
هشام " حملت ياسر ودخلت الغرفة ابتسامة بحزن شافته نائم ودموع على خده مسحة دموعه
همسة الله يسعدك يا رب والله يبعد عنك الحزن
اخذة ياسر جبي الغرفة فيها ثلاث سرير لي وسرير لي سعود وسرير لي سامي
كل شباب لهم غرفة مشتركه بمزارعة
فصخة نعول ياسر ونعول وليد بعدها نسدحة جمب ياسر ولحفته ونامت


**

**
**
**
وليد كنت با البيت افكر بمستقبل وكيف رح تكون حياتي
طوال الواكت شاهه وياسر مالهم صوت
خافت عليهم اتصلت على جوال لي عطيتها لها ولكن
جاني صوت غير صوت اختي
الو : هلا وليد
سعود : هلا
مين معي
وليد: هذا جوال وليد انت لي مين
سعود : لا تقلق وليد عندنا نائم بكرا يكلمك
وليد : طيب مع السلا مه اهم شيء يكون بخير
سعود : هو بخير والحمد الله

وليد " اختي مو عرف كيف تصرف معها كيف زوجتي
يا رب سهل اموري يا رب

**

**
**
**

***
***
***
***
شاهه : جالسة من النوم شافت هشام نائم وياسر نائم مع هشام وشكلهم بضحك
طلعت جوال وليد لي معطني من جيبي
وصورتهم وابتسامة شكلهم حلو بصوره وهم نائمين كذا

: )
لكن فجاء سمعت احد ينحنح
ويقول
احم احم
سعود : يا الله صباح خير وانت تصور الناس بنومهم

انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~

تتوقعون من هو يزن هل هو شخص طيب رح يساعد ريان وطلال ولا رح يزيد همومهم ويزيد
مشاكل في حياتهم ؟

تتوقعون ليش ريان رافض مساعده من يزن ؟

تتوقعون ايش رح يصير لمه البنات والجد وشباب يا رحون امريكا هل الاحداث رح تتغير
وتنقلب سعادة العائلة من سعادة الي حزن ؟

تتوقعون هشام وشاهه ستستمر صدقتهم او رح يا انتقام منها ؟
تتوقعون مين يكون جراح وهل له دور كبير برواية بحياة شاهه ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-18, 09:32 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قراءة ممتعة ^^"
اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه
البارت ( 11 )

يضيق الكون في عيني وأشوفك في خيالي كون

أشوفك كلما أغفى لأنّك حلمي السّاهر

أحبّك في تفاصيلك، أحبّ أسلوبك المجنون

أحبّك في طلوع الشّمس، أحبّك يا أمل باكر

أشوفك داخلي أطفال، مع ريح الفرح يمشون

أحبّك في ابتسامة طفل، إذا ناديت يا شاطر

أحبّك يا صدى صوت، بأحاسيس الهوى مشحون

أحبّك يا ربيع أخضر، أحبّك يا شتاء ماطر

أحبّك لذّة السّكر، أحبّك ريحة الليمون

أحبّك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر

أنا صادق بحبّي لك، وقلبي أوّل العربون

أنا لا جيتك الأوّل بلا ثاني بلا عاشر

حقيقة اسمك الفاتن، حقيقة قلبي المفتون

أنا من كثر ما أحبّك، أردّد دوم يا ساتر.


منقول



سعود : يا الله صباح خير وانت تصور الناس بنومهم
شاهه : بتسامه بس شكلهم حلو
سعود : تراءه جوالك يا دق وانا رد عليه اسف بس كان يا دق اكثير
شاهه : مش مشكله
شاهه " راحت الحمام اغسل وجهي خرجت من الحمام وصقعة بهشام
هشام : اسف ما كنت عارف انك ب الحمام

تجهز حق مدرسه بعطيك ثوب من ملابس عيال عمي بمقاسك مفهوم
شاهه: واخوي ؟!
هشام : لا تقلق مع اهلي بمزارعة
شاهه : بس لا
هشام بعصبيه : بلا بس وخلاص انتهى نقاش
شاهه : طيب

**

**
**
**
خرجت من الحمام
وراحت لي شباب
هشام : زياد ابي ثوب من ثيابك طيب
زياد : طيب ابشر
هشام : زياد ابيك تنتبه على اخو صديقي مفهوم خله يا العب مع البزران وامانه انتبه عليه تراءه امانه عندك
انا عارف انكم رح تسحبوا على مدرسه عشان كذا انتبه عليه

زياد : ابشر لا تقلق خوذ ثوب
هشام بابتسامة شكرا لك


**

**
**
**
في مستودع
جالسة من نوم وجسمي متكسر
طول اليوم وانا تعبان اسمع ريان يكلمني لكن مانيب حوله من تعب لي بجسمي
سمعت صوت الهندي ضخم يقول يا الله في شغل
همسة لي ريان
طلال : ريان تعبان والله تعبان ببكاه شلون رح شتغل
ريان بحزن بحزم : طلال الزام تكون قوي انت رجال مفهوم امسح دموعك رجال ما يبكي رح نهرب انا وانت مفهوم انت بس شد حيلك رح نخرج ونهرب من هنا اوعدك رح نخرج بس اوعدني تكون نفس اخوي اوعدني ما تتركني مهما صار
طلال : توعدك يا ريان مارح اتركك ولا رح اخليك واعد بس
الهندي ضخم بمقطعه بس انت وهو كله قرقر قرقر واجد رفع سوط وهو يضرب طلال وريان

طلال بصرخة الألم : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اه
ريان وهو يمسح دموع طلال : طلال خلك قوي

ريان بعدت عن طلال : وقربت من شاحنه لي كل يوم نركبه

طلال "راحت على شاحنه وحضنة رجولي قصب عني بكيت وبكيت بقهر ليش سويت فيني كذا يا جدي ليش ؟!
ايش ذنبي انا يوم انك ترميني بصحراء !

ايش ذنبي انا يوم تعذب بحياتي وشوف شخص يعمل لي أشياء مدري ايش هي لكن انا عارف شيء لي صار معي ما هو كوبس

ايش ذنبي نضرب ضرب مو طبيعي على شيء مدري ايش الغلط

يا رب رحمتك يا رب ما لي غيرك يا رب

**

**
**
**
في شارع
قرب بسيارته الفرا ري
لي ريان وقال بصوت عالي : ولد
قرب من ريان وقال بصوت متغير : يزن ساعدني تكفى محتاج مساعدتك
يزن بابتسامة وبفرح : انت راضي تروح معي
ريان بشرط تبلغ شرطه الحين عن ذول الأجانب الهندوا

وتبعث واحد من صدقائك ينقذ صحابي طلال وتخلي طلال معي بكل مكان مفهوم

الحين ببعد عنكك بس ابيك يوم تجي شرطه
ابيك تجي تخذني من وراء محطه مفهوم


يزن : طيب ابشر
ريان :بروح انا اكيد الحين شاك فيني ... بس قبل لا اروح بوصف لك شكل صحابي هو الوحيد لي كان اجنبي مو سعودي ....
شغلته يبيع الورد بياع الورد.......
شارع لي موجود فيه هو ....... وهو على طريق سريع تمنى انك تساعده

يزن : طيب خوذ ذا ا الفلوس عشان ما يشكون وصحابك رح ساعده ابشر
ريان : طيب

**

**
**
**
في شارع
كنت حزين مساك الورود وانظر له
منصور : كنت مار على شارع نفس كل يوم اخلص من مزارعة اروح شغل
لكن هل الأيام لفت انتبهي شخص بشارع كل ما امر بشارع اشوفه مساك الورد
لمحة الحزن بعيونه وكان بقول لي من نظرات عيونه لا تتركني لا تخليني شكله
مو سعودي لكن لي صدمني يوم يناديني يا عمي وللهجته لهجته سعودي شافته
واقف بشارع وجهه كله جروح شكله مو طبيعي

قربت سيارتي لمه قالت ولد
طلال كنت واقف شارد ذهني
سمعت احد بيقول ولد
منصور : ولد ايش فيك
طلال: لبيه مافيني شيء
منصور : اركب سياره
طلال : انا بخير ياعم تبي ورد
منصور : عطني نفس امس كل الورد
طلال بستغرب : ياعم كل الورد ؟!

بس ياعم الورد غالي عندي وحرام تخذ الورد غالي ثمن كل يوم
منصور بابتسامة : ولا يهمك انا احب اشتري من الغالي
طلال بضحكه : ابشر
عطية رجال طيب الورود كله

وهمسة له لو بيدي عطيك الورود بلاش والله ما تغلى عليك معطيك بلاش

منصور " لمحة لمحة حزن بعيون هاا طفل صغير

منصور : ضحكك يا ولد وخذ خمس ورادات مني هديه فلا تردني بكون زعلان

طلال : طيب ابشر بعزك ما راح اردك

منصور : كفو والله

يا الله انا مستعجل على دوام ان شاء الله المره الجايه اعرف ليش انت حزين متضايق
وعدني تقول لي سبب حزنك
طلال" توني رح تكلم ولكن شافت الهندي ضخم قالت بخوف طيب وعدك
وعدك
**

**
**
**
في قصر كبير
العائله كله مجتمعين
الاب ... والام ... وحنان ... وفهد ... فراس ... وفيصل

كلنا جالسين ناكل
حنان " كنت جالسه اكل وكان لي قدامي فيصل
لكن رفعت وجهي جاءة عيوني بعيونه شافته بسوي حركات يعمل بوسة فمه
همسة بيني وبين نفسي من جد مجنون مستخف ذا الانسان ثقيل دم "

صارت انظر بصحن فجاء احد برفس رجولي
عقدة حواجبي رفعة راسي

شافت فيصل يعمل حركات مضحكه لا شعورين شرقة با الاكل وصارت اكح واكح
اومي صارت تضرب وظهري
ولكن اسمع امي تقول يمه على بنتي رح تموت رح تموت وجهه احمر
فيصل " كنت جالس اعمل لها بوسات على الفطور استغليت الفرصه الكل الهي بنفسه محد حولنه
لي على الجوال ولي سرحان

وانا مشتاق لها وهي ذيك المره عضتني بقوه

متوحشه ضربت رجلها عشان ما تنزل راسها لي الاكل معتبره وجودي وعدمه واحد

فيصل ابي الفت انتبها عملت أشياء مضحة بوجهي

فجاء شوف وجها يكسيه الأحمر بوجها صار وجهها نفس طماط كنت خايف تموت
اخذة الماء من على طاوله كبيت على وجهها

صارت تشهق وامي اخذة الماء وصابت لها وشربت ماء ورجع وجهها على الون طبيعي

حنان بكاءه بخوف : اومي بقاء اموت

ام فيصل : الله يهديك يا حنان كان اكلتي اشوي اشوي الاكل مارح يطير ويختفي

حنان بخجل و بكاه : اومي انا اسفه

ام فيصل : حصل خير

**

**
**
**
أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك
مهما صار ولو افتراقنا عرفي اني
أحبك
أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك

مثل محبة طفل صغير اذا حب يحب بتملك ما يعرف يعبر عن شعوره مشاعره
أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك
ما اعرف ليش محبتك ساكنه بقلبي
قالوا لقيطه وقالت بصوت عالي ومبحوح كلنا بشر
قالوا ماله اصل
قالت أكون لها الأصل بس تركوها لي لا تخلونه
انا سبب بحبها ... بعذبها ... انا عاشق انا مغرم ومتيم بحبها ...احبها لا تحرموني منها ..~




فيصل
كنت رايح اغسل لكن شافت حنان حسيت ب الحنان نحيته وحسيت بشواق لها
قربت لمه وانا استنشق رائحته

بهمس
مشتاق لش يابنت ما انتي مشتاقه لي ؟!
حنان بخوف بفزع : مجنون انت ايش تبي
فيصل : مشتاق لي اختي " رميتها على جدار وحصرتها
حرام أكون مشتاق له
رفعت يدي .. . لمسة حواجبه ورموشها وعيونها وانفها وشفيفه
كنت تحول تبعد عني لكن هي بنسبه لي جسمه ضعيفه عن جسمي
همسة لو تتحركي بخلي جسمي ملصق لي جسمش يا بنت اهجدي
كنت انظر شفيفه لي ترجف وتتقوس نفس الأطفال
فيصل حرام لي جالس تسوي والله حرام
فيصل قربت لم شفتها و .......... بستها

فراس بعصبيه : ايش تعملون انتم ؟!
استغفرالله يارب استغفرالله

حنان بخجل وخوف : والله مالي داخل والله

فراس قربت من فيصل وانا ضربه وضربه بكل قوه مو عيب عليك تعمل كذا يا فيصل مو عيب
فيصل : اسمع فارس انا

فراس بعصبيه : رح تتزوج بس ما تعمل بمسكينه كذا لا تحسب اني مستغفل حركتك لها
وانتي استحي على وجهكك مو معناته معتبرينك بنت لنا تلعبي

يتيمه بس لش الحشيمة يا بنت حطي بالك تبين تلفتين اخوووووي انتبه تراءه مخطوب

وانتي باستهزاء دوري لك شخص ثاني

فيصل : عطيته كف علم على وجهه اسمع هي نفس الأخت لك
وتحترمه

فراس بضحه واستهزاء : لو قالت لك انا احبها وهي تحبني ايش شعورك يا اخوي

فيصل بعصبيه : اقتلك واقتلها معك
فراس : لي ذا درجه محبتك لها اعمتك
فيصل هي لقيطه تراءه مو يتيمه نفس ما تتصور انا سامع اومي وابوي بيقلون انها لقيطه
يعني مستحيل تتصور انك تخذ وحده بدون اصل ... لو الناس عرفت تبي تسود وجهنا

يعشق ويحب البنت لي تبنته العائله وتتزوج اخوه لي يقلون معتبرها اخت له

فراس : انا بسوي الامر لي مصلحتك بقول لي اومي ترجعها دار الايتام

حنان بصراخ وبكاه خلاص كافي كافي انت مع

الاب والام وفهد جاءوا على صارخ

فيصل بجنون وتهور وهو يحضنها بقوه لي صدره وكان يخبيه عن الكل وكان هو الوحيد لي رح يحميها

هي لي والله لي محد رح يخذه مني هي لي بكا ه وهمس صح انتي لي صح مارح تتركني ولا تخليني بسب هذا

أبو فيصل بعصبيه : فيصل ايش هل قلة الادب يا ولد ما تستحي على وجهكك حضان البنت وهي مش من محارمك
فيصل : زوجوني لها
أبو فيصل : تحلم
فيصل بتملك : مارح عطيها لكم هي لي
أبو فيصل : وهو يمسك العقال بيده
ويقرب من حنان وفيصل طلعتي تستغلين والدي عشان بس يتزوجك
ضربه با العقال وفيصل لي يخبيها عن ابوه وينضرب هو بدل عنها صايره هي على الجدار وهو معطي ابوه ظهره وابوه يضربه

كان يبكي ويشهق بشكل يكسر الخاطر ويهذي بجنون هي لي مارح تخلوني من دونها لي هي لي
لا تروحين انا احبك انتي ما تحبيني صح

ام فيصل : خلاص يا أبو فيصل

اتركك والدي رح تذبح والدي

أبو فيصل بعصبيه : عجبكك الوضع شايفه شلون متمسك ب البنت مو تاركه قليل الادب رجال طول بعرض يبكي على بنت
**

**
**
**
شاهه : بتسامة وانا تذكر يوم حنا على الفطور كل شباب عائلة هشام وسعود طيبين جاء عمهم وسلم على
وكان طيب اكثير طمئني ان أهلهم مارح يا تاركون ياسر وان هو بيد امينه
كمان واحد اسمه احمد كان اكثير طيب معي نص شباب على فطور يضحكون على وعلى طريقة اكلي بس هو
سكتهم وهوشهم
سعود : ولد وصلنا

شاهه ب ابتسامة كنت مفاهي ههههههه طول طريق بسرعا وصلنا

هشام : من جد انت فاهي طول طريق لي جالسنه هههههه بتقول وصلنا

دخلت مدرسه انا وهشام وسعود راحت على فصلي

صفرة الحصه بسرعا

دخل الأستاذ وهو يقول في منتقل من الفصل لي فصلنا

لكن لي صدمني كان هذاك رجال لي ب الحمام شافته

ابتسم وهو يقرب ويحط غراضه جمبي يقول بهمس محد سامع كلامه غير انا هلا شاهه

نصدمة : نعم

جراح بخبث : سلامتك ايش فيك

شاهه : ولا شيء

صفرة الحصه

وخرجة من الفصل وقالت لي الأستاذ : أستاذ رايح دورة المياه ضروري

قال راح بس لا تتأخر

راحت دورة المياه
خرجت الجوال ... ودقية على اخوي

هلا وليد : وليد هلا شاهه
شاهه : كم مره قالت لك لا تقولي شاهه وتقول لي شاهه

انا وليد لمه أكون عندك اصير شاهه

وليد اسمع ممكن ما اجي البيت اليوم
وليد : بعصبيه بنت اشوف مخذه الفكره من جد انك ولد عايشه دور

شاهه :انا اسفه

المهم اسفه الزام اسكر الحين مع السلامه

شاهه سكرة الجوال : ولكن خافت وراجفت من الخوف من شخص لي ابتسم لي
وقال بخبث وباستفزاز شاهه مين شاهه ؟!

ليش خايف وجههك صفر وشحب كل هذا خوف مني

تراني رجال وانت رجال بلاش الخوف

لا تحسسني انك بنت

شاهه : انا مو بنت

جراح بخبث : ثبت لي انك رجال

شاهه بشجاعه : طيب فتحت ازرار ثوبي

لكن قال باستفزاز انا بفتحهم بنفسي واشوف كانك بنت او لا

لكن فجاء نصدم يوم يشوف

**

**
**
**
بمزرعة
جوري كنت جالسه مع البزران ولعب معهم

وكان في شخص اسمه ياسر يضحكك هو وكلامه

بيقول انا عندي اخ اسمها شاهه وهو قوي وبطل
وعنده وليد ثانين مو واحد

انا بحب شاهه لمه اكبر ابي شاهه تكون ياسر مو وليد عشان وناسه نلبس نفس بعض

انا أكون طفشان وحزين لمه تكون شاهه مشغوله

انا ماعندي لا ام ولا اب

بس تعرفي انتي حلوه يا اليت انتي وشاهه تكنون صديقات

جوري بضحكه : حمستني اشوف شاهه يا جميل

تعال نلعب انا تخبأ وانت تدورني ايش رايكك

ياسر: بحماس طيب
جوري قربت لمه شافت سياره فتحت سياره وتخبئ فيها

مر الواقت ونامت بسياره بدون ما احس

صحيت وشافت نفسي مو بمزرعة حسيت حالي رح ابكي وتجمعت دموع بعيوني

ويوم اشوف شخص لي راكب سياره اجنبي مو سعودي !


**

**
**
**
شموخ
كنت جالسه من صباح عشان نروح مكان تفحيط
يمكن اشوف الحسين ويا ارتاح قلب
مشتاقه له ما احس با الأمان غير عنده صار نفس

الأخ لي

عزام

يا الله بنروح وان شاء الله نشوف اخوك

شموخ ان شاء الله

ركبنا سياره وانا شارد ذهني

وصلنا المكان

وشافت سيارة الحسين حسيت با الفرح ولا شعورين فتحت باب سياره وقفزة من الباب

سمعت عزام لي معصب ولد اشوي اشوي على سياره نزل معي وانا اركض وقول حسين حسين

لكن فجاء تجمدة بمكاني وجهي احس نشف من دم من هول المنظر لي شافته

داخل سيارة الحين

عزام بصوت عالي : لا حول ولا قوة إلا بالله

تتوقعون ايش رح يصير لي فيصل هل رح يتزوج حنان ؟
تتوقعون ايش رح يصير حق ريان وطلال هل رح تنجح فكرة يزن ان طلال وريان يهربون ؟!
تتوقعون شاهه هل كشف امرها جراح وعرف انها بنت ولو عرف ايش رح يصير فيها وايش رح يكون مصيرها ؟
تتوقعون من شخص لي ركبت مع جوري با الغلط ؟
تتعوقون ايش شافت شموخ بسيارة حسين وخلها تنصدم كذا ؟


انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
ملاحظه : ملاحظه " ملاحظه <<<<< يمكن أوقف كتابة البارتات من روايه بسبب اني تعبانه وجاهزي خربان <<<< بعد عشان كذا محد يا زعل اذا أوقف روايه والله يسعدكم والله يفرح قلوبكم مثل مسعد توني بردودكم
لي تسعد الخاطر

ïپŒ

هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-18, 09:33 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قراءة ممتعة ^^"
اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه
البارت ( 12 )

كانت ذهب لي احمد ... وانا تذكر كلام سيدي لك ما تريد يا جورج ولكن نريد ثقة احمد نريد كسب ثقته ولك ما تريد مال منزل سيارات أي شيء تريد سوف اعطيك ولكن اكسب ثقة احمد ثم طعن بظهر انت تعلم انت تدين لي بمعروف
جورج : حسنا انا موافق ان هذا امر سهل وسهل جدا سيدي وسوف انفذ الخطة انا موافق
جورج ذهبت لي احمد بمزارعة لي كي نعمل ...ان اكسب ثقته ...

لكن حينما قادرة ذهبت لي سيارتي
وحينما ركبة سيارة وقادرة مزارعة سمعت صوت بكاه مكتوم

وحينما نظرات لي مرتبة التي خلفي

ابتسامة لا شعورين حينما وقعت عيني على فتاة جميلة وجميلة جدا

قالت في نفسي من اين أتت ؟!!
هي بشر ام ملاك ام انا احلم !!!
عيناي لم تراءه فتاة جميله مثلها
بحياتي هناك لمحة حزن بعينيها
لا اعلم لي ماذا تسرعت نبضات
قلبي !

تلك العيون ليست بعيون فتاة شرقيه
ليسه بعيون فتاة سعودية

تلك العيون هي من بلادي لون عينها
الأزرق وفيها الخليط من الأخضر

لون شعرها اشقر
وشفتها كلون الكرز وصغيره
من انتي يمن احببتها من النظرة الأول
اجيبي هل انتي ملاك ام من البشر ؟!
جوري كنت العب مع ياسر فجاء ركبة سيارة عشان تخبئي لكن لا
شعورين حسيت با النوم ونامت
لكن صحيت من النوم وشافت واحد
اجنبي واحد ما اعرف من هو
مشي بسيارة وفجاء واقف سيارة
وصار يناظر فيني وسرحان فتحت باب سيارة شافت الباب مغفل
سمعت يقول لي

اجيبي هل انتي ملاك ام من البشر ؟!
لا شعورين غطيت وجهي بكفي ثانيتين

جورج " تلك الفتاة خجولة لقد اكتاست خدها بلون دم احمر

ابتسامة قالت بنفسي تلك الفتاة لي
لي وحدي انا

جوري : ابي ارجع مزارعة هل تتكلم العربي ؟...!!!

ارجوك انا لا ارتدي الغطاء على وجهي ولا ارتدي حجاب يستر شعري

عادني لي مزارعة هل تفهم كلامي
انا لا أتكلم الإنجليزي

انت تتكلم با الفصحى اليسه كأذلك لقد تحدثت معي قبل قليل اليسه كأذلك؟!!!

جورج : نعم انا أتكلم ب فصحى

جوري : حسنا انا ركبت سيارتك با الخطاء ارجعني لي مزارعة

جورج : حسنا لك ما تريدي

جوري " غمضة عيوني وانا احس براحه رح يا رجعني لي مزارعة
لمه يا رجعني لي مزارعة راح افتح عيوني لا شعورين نامت "

جورج : بابتسامة يا لها من فتاة جميلة لقد نامت مثل الأطفال ان هي طفله وجميله

**
**
**
بدورة المياه
**الله يكرمكم **
شاهه بشجاعه : طيب فتحت ازرار ثوبي

لكن قال باستفزاز انا بفتحهم بنفسي واشوف كانك بنت او لا

لكن فجاء نصدم يوم يشوف
هشام يا راكل الباب
هشام باستغراب ورفعة حاجب :
نعم خير انت مع ايش تسون ؟!!
ليش جالس تفتح ازرار ثوب
الرجال

تبي كف على وجهك؟

جراح : نعم خير ان شاء الله

صحابك في يده ماء ... بعدين قال لي غفل ازرار ثوبي بس

هو لي فتحهم بعدين خلاص من اليوم ورائح انا صحاب صحابك صح

يا وليد

شاهه بهدوء : أي صح

هشام : هاا طيب يا الله على الفصل

جراح : طيب
بهمس لي وليد " راح اكمل معك بعدين طيب رح اثبت لك انك بنت

شاهه : طيب

هشام : وليد فيك شيء ؟!
تراءه حاس انك مش بخير وجهك اصفر اذا هذاك عامل لك شيء قال لي او مضايقك با الكلام قال لي لا تخاف تراءه هو راح مش مو جود قال لي انا صحابك نفس اخوك
شاهه بهمس : لا انا بخير والحمد الله

يا الله نروح الفصل بس

تراءه على فكره انا وسعود نقلوا فصلنه معك

شاهه بسعادة كيف

هشام بابتسامة : واسطه

شاهه : وناسه احس بسعادة
هشام : يجعل دوم هاا سعادة

بتعرف سعود مو راضي كل ما يذكر انك كاب عليه العصير

تنرفز من طاري اسمك

شاهه : بس انا ما كان قاصدي
هشام : راح تتفهم مع على الفسحة
ان شاء الله الحين خلنه نروح بس على الفصل

شاهه : طيب

**
**
**
.
.. الـزمن لا صـار ضدك واحتوى درب المصايب ..
..؛لاتــحـاول تـنـكـسر له لاتــزيـد الـطـيـن طـيـنه؛..
..؛لـلزمن حـكمه غـريبه تـحكم بـدرب الصعايب؛..
..؛ويا كثر من ضيع الفرصه وهي فرصه ثمينه؛..
..؛عـز نـفسك فـي زمـانك لا تـقول الـحظ خـايب؛..
..؛وسـق عمرك للمعالي وإكسر النفس الحزينه؛..
..؛والـطريق الـلى تـشوفه يـرسم الـدنيا عجايب؛..
..؛مــد يــدك فــي طـريـقه لـيـن مـاتمسك يـمينه؛..
منقول

في مكان ثاني
في شارع

منصور : كفو والله

يا الله انا مستعجل على دوام ان شاء الله المره الجايه اعرف ليش انت حزين متضايق
وعدني تقول لي سبب حزنك
طلال" توني راح تكلم ولكن شافت الهندي ضخم قالت بخوف طيب وعدك
وعدك

منصور" بعدت عن طفل صغير بسيارة وانا انظر له فجاء اشوف
واحد اجنبي ضخم وشكله باكستاني
جالس يصارخ بوجهه وهو منزل راسه لي الأرض وتعب واضح على
ملامح وجهه رفعت راسي لا شعورين الف براسي يمين ويسار
لو احد يجلس ويدقق بشوف ان
شارع مليان من الباكستانيين
وانظر المحطة فيه ثلاث باكستانيين
وانظر في البقالة كمان في شخصين

وانظر شارع في ثلاث واحد ضخم
واحد قصير ومعضل جالس ارقب
الوضع مو عجبني حاس في شيء
والأطفال لي مو بكل جاهه حاس
من نظرات ضخم وكلامه مع الولد
ان هم خاطفين صغار فجاء اسمع
صوت شرطه تدهم المكان مكسر خاطري غير الولد صغير باع الورد
كسر خاطري لي درجه لا شعورين
كنت متدخل ... على ان ما في مجال
ساعد هل والد

طلال " كنت جالس اكلم رجال وابتسامة يوم ان يعطني الورد
ويخذ ووردي كله ويعطني ثلاث ورود هاا رجال حاس ان هو طيب
لكن جاء رجال ضخم وخرب على
الكلام مع رجال

رجال ضخم : انتا كله قرقر
قرقر يا الله انتا في يشتغل ولا
انا يضرب انتا
طلال بحزن : بس انا جالس اشتغل
عشان ابيع الورد الزام اخذ واعطي مع الناس با الكلام

طلال " كانت اكلم رجال ضخم
لكن فجاء شوف شرطه بكل مكان
لي هرب ولي اختفاء

انا متجمد مكاني ...وضخم جالس ماسك يدي يسحبني مع

طلال بكاه : والورود تتبعثر من يده على الأرض اتركني لا تمسكني هرب راح يمسكونك شرطه
اذا ما هربت

رجال ضخم : مجنون انا يا اترك انتا
جنكيز في يقتل انا لو يترك انتا

طلال بكاه بحزن : تركني ما ابي جنكيز ما ابي

فجاء احد يضرب راس رجال ضخم

لا شعورين صارت ابكي بسرعا يا ولد بلاش البكاء الحين

مسك يدي وهو يتسلق فوق جدار ويسحبني مع بكل سرعة وخفه ويرفعني بيده ثانيتين

وشوف شرطة يمسكون الأجانب ويخذون صغار ابتسامة بسعادة

حق رجال لي يشتري الورد مني شكرا لك يا عم

بس انت عندك دوام ليش ما راحت شغل

منصور : كل شيء يخلص غير شغل مافي مشكله لو ما اروح شغل

تعال على سيارتي يا

طلال : اسمي طلال ياعم

منصور : طلال سيارتي وراءه
عشان محد يشوفنا

طلال : هذا هي

منصور : صح


**
**
**
بعدة عن المكان
بسيارة
يا طلال قال لي عن قصتك
طلال تبيني قول لك عن قصتي
انت راح تسمع لي

منصور : اكيد راح اسمع لك انت بمقام والدي لو عندي والد

طلال : ما عندك عيال ؟!!!

منصور : ما نيب متزوج ههههههه
لكن بعدين ان شاء الله

طلال : بس حلو ان يكون عندك عائله انت مسئول عنها

منصور : صح كلامك لكن مانيب حاط الفكرة براسي
**
**
**
شهاب جالس دور بسيارة على ولد موصفات لي قال لي يزن ماشفت
ولد بعيون زرقاء بملامح اجنبيه هو الوحيد لي ما شفته وين راح ؟!!!

معقول شرطة اخذوه مع الأطفال بس انا متاكد موشا يف ولد ب موصفات
هذي
جالسة دور والف المكان ادور عن الولد ما شفت له اثر

مسكت الجوال

وانا ضغط على رقم يزن

الو يزن

يزن : هلا شافت الولد ؟
شهاب : مانيب محصل الولد ذا
وين راح واختفاء متاكد انت هو اجنبي ؟!


يزن : دقائق

ريان : الو هلا هو صحابي اجنبي

شهاب : استناه كأني شايف واحد اجنبي بس مع رجال واضح ان هو
شرطي مدري بس كهيئته

اذا شرطي مانيب رايح له
لا توهقني انت وصحابك يا البزار

ريان بعصبيه : وايش فيك انت

رخامه خايف من شرطي راح بس

راح وقال سلام عليكم وخلك كلك ثقه
وقال انا اخو طلال وخلاص وقال لي طلال تعال واغمز له راح يجي معك وقال له اخوك ريان يبي يشوفك بس

شهاب : طيب طيب

قربت من سيارة وقفت جمب سيارة
وضربت نافذة سيارة على خفيف
بعدها نزل مرأيه حقت سيارة
شهاب : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام امر تبي شيء
شهاب : ولا عليك امر شايف اخوي بسيارة معك وحاب اخذ اخي

ويا طلال تراءه ريان محتاج لك
طلال بخوف: ريان اخوي فيه شيء ؟!

شهاب : ما في شيء تعال ونتفهم

طلال : طيب ياعم اكلمك بعدين

منصور : طيب اخذ رقمي عشان لو محتاج شيء

طلال : طيب ياعم

منصور : هذا رقمي خلنه على تواصل طيب اذا تامر على أي شيء انا با الخدمة طيب


طلال : طيب

نزلة من سيارة وانا كل تفكيري ب ريان ايش صار له من هذا

ركبت سيارته

شهاب : عطني رقم لي عطاك رجال
طلال : وليش اعطيك رقم ؟!

شهاب : كانك تبي تعرف عن صحابك عطني رقم

طلال بحزن : طيب هذا رقم

قال لي وين ريان ؟

شهاب : اسكت لمه نواصل
راح تعرف وين هو ريان

**
**
**
شهاب وصلنه
شقة
صحابي
شهاب : انا مسوي لي على كل لي عليك تدخل شقه والباب مفتوح

طلال دخلت وانا اطلع شقة شلون كبيره شكله حق واحد غني

دخلت ما شفت ريان
قالت بصوت عالي ريان ريان
جاني صوت خلني انتفض صوت
ضخم مبحوح : هلا والله من انت

واوووو انت اجنبي شكلك اجنبي ليش لبس ملابس مبهدله كذا

تعال جمبي لا تخاف

عيونك ما شاء الله جميلة
رفع أصابع يده وهو يمرر
بيده على انفي انفك طويل
وكنك مو انسان لعبه هههههه
جميل انت
طلال بخجل : وين ريان

انت صحاب ريان هذاك دافش المراهق انا ما نيب عارف يزن كيف مستحمل صحابك !

طلال : مين انت

طلال 2 : انا طلال

طلال : وانا بعد اسمي طلال

طلال2 : صدفه جميله يا طلال
طلال : جاء جمبي طلال وهو يقرص خدودي تعال

الغرفة ترتاح

طلال : طيب

دخلت الغرفة وغفل الباب

طلال : ليش تغفل الغرفة ؟!
طلال 2 : عادي انت من اليوم ورايح بتنام معي

وريان راح ينام مع يزن

طلال : بس انا ابي صحابي انت نام مع صحابك با الغرفة وانا مع صحابي


طلال 2 : بضحكه بس انت سميي
وانا ما ابي غير سميي معي با الغرفة

فصخة بلوزتي وانا من عادتي اذا راح انام أكون فاصخ بلوزه

نظرات لي سميي صغير لي اسمه طلال وشايف وجهه يتغير اكثير
اكثير كنت حاس ان رح يختنق

طلال 2بخوف : ايش فيك

طلال بخنقه وصوت مكتوم : بعد عني

طلال 2 : قربت من
سرير واخذة الماء وانا ارش على وجهه عشان يا رجع لون وجهه
طبيعي
يوم هادا وصار هادي

قربت من ايش فيك قرب من سرير ونسدح في وصار يبكي ويبكي
ويقول كلام مو مفهوم لا لا تقرب مني ابعد عني لا انا ما ابي

طلال2 نظرات في وكسر خاطري لكن قالت خل يكون هادي بعدين اتفهم مع شكل فيه شيء
**
**
**
في قصر كبير
فيصل كنت جالس

وابكي
واذكر لي صار امس ليش انا متهور
مفروض اضبط نفسي ما تماده اخذوه
مني كله مني ...


اخذوه وانا ترجاهم هي ماله ذنب ذنب ذنبي والله


لكن ابوي صد عني وقال لها تلبس عبايتها راح يوديها دار

صارخت هي ماله ذنب والله يا يبه انا بطلع من البيت بس هي لا

بس سمعت يقول انت بكرا اتفهم معك لو تطلع اليوم من البيت بحش ارجولك حش مفهوم


فيصل : يبه انا غلطان صادقني

أبو فيصل : بعصبيه تعترف بعد با الغلط انا راح اربيك من جديد بس صبر على

شافتها تنزل من دراج

صارخة لا تروحي انتي مالك ذنب مالك ذنب انا اسف سامحيني

سمعتها تشهق
كان نفسي اقرب منها وضمها

راحة على الغرفه وانا احس با الوجع و الألم

ونامت بدون لا احس

بكيت وانا قول انا سبب انا يا اليت اني ما نيب مقرب لها يا اليت


لكن ايش ينفع الندم

انا راح اخلي اومي ترجعها هي ماله ذنب
**
**
**

اركض وقول حسين حسين

لكن فجاء تجمدة بمكاني وجهي احس نشف من دم من هول المنظر لي شافته

داخل سيارة الحين

عزام بصوت عالي : لا حول ولا قوة إلا بالله


شموخ بخوف : هو مريض بمراض القلب

شاف وجهه كيف ازرق احس ان ما يقدر يتنفس


عزام : راح اوديه مستشفى

شموخ بكاه : شكله مش مخذ دواء ولا اكل الله يهديه ويصلحه

ركبت سيارة وانا ابكي
عزام : خلاص لا تبكي هو ان شاء الله يكون بخير يارب
بس انت لا تبكي

شموخ : كيف ما ابكي ؟!!!!

انت شايف شلون وجهه

تتوقعون ايش راح يصير حق طلال هل راح يكون بخير بسعادة مع ريان ؟

تتوقعون شهاب ليش خاف من منصور وقال اذا شرطي مانيب رايح له لا توهقني انت وصحابك ؟!

تتوقعون ايش راح يصير لي حنان وهل راح ترجع دار الايتام وكيف راح تصير حياتها وهي كانت مبسوطه ان صارت لها عائله
هل راح يصير لها حاجه تغير احداث رواية ؟



تتوقعون شاهه خلاص كشاف امرها جراح ايش راح يعمل لمه يكشف ان هي بنت بمدرسة أولاد ؟


تتوقعون جوري ايش يحصل معها مع اجنبي هل راح يا راجعه لي مزراعة او لا ؟


تتوقعون الحسين راح يصير له شيء
لو صار له شيء كيف راح تكون حياة شموخ وهي ما تعرف غير هو ؟

انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم

ملاحظة : حبيت قول انا اكتب بس صارت ما اشوف ردود تريدوني اكمل رواية الزام ردود مو انا
اتعب واكتب البارت ما اشوف ردود
تسعدني ولا تحفزني ولا تشجعني بعدها كيف بيكون لي خاطر اكتب اذا ما في ردود أتمنى من أعماق قلبي با البارت هذا اشوف ردود تسعدني وتسر خاطري والله يسعدكم يارب دنياه واخره ...~









هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-18, 08:10 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



قراءة ممتعة ^^"


اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الإملائية







البارت ( 12 )



اجبرو محبوبي بقوه وفرقو ما بيني وبينه

بيننا حب نشأ توه دوم عيني تبكي حزينه

فرقو ما بين المخوه الحسود نفسوهم شينه

ضاع قلبي في هواه نوه يوم قفى وطالع بعينه

اجبرو محبوبي بقوه وفرقو ما بيني وبينه

بيننا حب نشأ توه دوم عيني تبكي حزينه

فرقو ما بين المخوه الحسود نفسوهم شينه

ضاع قلبي في هواه نوه يوم قفى وطالع بعينه

فرقو ما بين المخوه الحسود نفسوهم شينه

ضاع قلبي في هواه نوه يوم قفى وطالع بعينه

نار قلبي تشتعل ضوه من عقب هم نفسي رهينه



[SIZE="5"]
أبوفيصل : روحي دار الايتام لا انتي بنتي ولا انا ابوك

حنان بشهق بحزن بهمس :والله انا مالي داخل بيه والله بس ابي عائله تكون لي ام واب

أبو فيصل بعصبيه : خلاص اسكتي ولا تتكلمي ولا كلمة

اذا قالوا لك دار ليش انتي هنا
قولي مش مرتاحة هناك طيب

حنان بكاه :طيب

حنان نزلت لي دار الايتام وانا حزينة وخاطري مكسور نفسي صارخ نفسي ابكي وابكي انا مالي ذنب مالي ذنب

هو ليش يقرب مني ليش يلمسني كذا
راحت لي غرفتي بسرعا وبكيت شافت البنات يقلون ايش فيش ايش فيش ؟!!

لكن ما عطيتهم مجال
صارخة بصوت عالي اه بطني بطني
فجاء صارت اشوف ظالم
**

**
**
في قصر كبير

فيصل وفراس

فيصل : انا اكرهك والله ما سامحك أنت حسود نفسك شينه أنا احبها شافت كله منك خليت ابوي يخذها
دار الايتام

اكرهك
اكرهك
اكرهك

فراس :البنت تحبني ما تحبك ما تفهم انت

فيصل : من متى هي تحبك ؟!!!!!!!

من متى هي تحبك ،هي ما تحبك ،ماتحبك وايش تحب فيكك ؟!

فيصل حسيت بشعور تملك تجاها
لا شعورين مسكته وضربته ضربته
من القهر من الوجع لي بقلبي اريد فرغ شعور لي بقلبي

فتح الباب "

أبو فيصل : بعدين معكك يا فيصل هاا
تبي ضربك با العقال مره ثانيه شكلك ما راح تتأدب

فيصل بجنون بقهر : انا أحبها أحبها

أبو فيصل :انا علمك كيف تحبها
فا صخت العقال
لا شعورين " صارت ضرب فيه

لي درجه صار ينتحب ويبكي نفس الاطفال

ام فيصل : حرام عليك اتركك والدي راح تقتله ما تشوف وجهه كيف صاير

فيصل بشهق وبكاه :انا أحبها هي لي

أبو فيصل بقهر : شافتي والدك سود وجهنا الله يسود وجهه

كله منك خربتي عيالي
الحين راح يعمل لنا فضيحه

يحبها يحبها وهي اللقيطه بنت حرام
انت تعرف ايش معنى بنت حرام

فيصل بقهر : ذنب مو ذنبها انها لقيطه والله مو ذنبها

أبوفيصل " عصبني وكسر ظهري هاا الولد ضربته وضربت اومه مع يوم شافت خلاص عشان يقوم عن الحركة تركته

ورميت شماغي وعقالي

ام فيصل بكاه : يمه والدي فيصل
فيصل

فراس ببرود : احسن يستهل ويستهل اكثر بعد لي صار له قليل بعد يقرب على البنت ويبوس فيها يستهل

ام فيصل : خلاص كفاية يا فراس

فراس : انا بروح الغرفة بس

فيصل بكاه بهذيان : يمه يمه حرموني منها

ام فيصل بالألم وجع : خلاص يا يمه خلاص

فيصل بكاه نفس الاطفال : يمه ما اعرف ارفع جسمي جسمي متكسر تكسر يمه ظهري يوجعني تكسر تكسر
**

**
**
في قصر أكبير كا قصر الاميرات

جوري كنت مغمضة عيوني واحس براحه مش طبيعية سرير لي انام عليه ناعم ما ودي افتح عيوني اثنتين من نعومه

فتحة عيوني وانا اشوف نفسي بغرفه ولا با الاحلام حالمة نفسها ..

لا شعورين بكيت قربت من الغرفة
وانا اريد افتح الباب شافت الباب مغفل

المجنون الاجنبي وين اخذني هذا ؟!

يمكن يحسب نفسه ب امريكا !

اخاف يعرفون اهلي اني مش في البيت جدي او عمي اكيد راح يخافون على
يا اليت ما نامت بسيارة

ضربت الباب وضربت لكن ما احد يستجيب لي


**

**
**
في شركة
جورج : منيف انا ارتكبت خطاء فادح لقد خطفت فتاة جميلة من المزارعة انا لن اعمل معك حيث تكون الفتاة الجميلة لي اريدها لا اريد سووها

منيف : هل انت مجنون ؟!
تريد أحمد يشك فيك بعد الخطط التي كدنا ان نصل إلى ما نريد

دعنا نكسب صفقه ونخذ ما نريد ثم
سوفه تحصل على الفتاة مني انا

ثق بي
جورج : حسنا سوفه اذهب لي قصري واخذ الفتاة إليهم

منيف : هيا بسرعات كي لا يعلموا
عن فقدنها

**

**
**
في مستشفى
الحسين : بس انت رجال لا تبكي نفس الحريم شافني بخير والحمد الله

وشكرا لكم يا شباب
الله يجزأكم الخير انا بصحة وبخير بسلامه الحين بخرج

عزام : وين تخرج دكتور يبي يكلمك
الحسين : عندي رقم دكتور بكلامه اما الحين ما ابي اجلس

عزام بعصبيه : بس انت تعبان
الحسين بعصبيه زود : انت لا تدخل فيني مفهوم لا انت اخوي ولا انت صديقي فلا تدخل

عزام بعصبيه : بس وجهك يوم اروح لك سيارة صاير بنفسجي وكأنك بتفارق الحياة ...اذا انت ما تخاف على نفسك صحابك هذا خايف عليك شوف وجهه كيف احمر ودموع ما توقف من عيونه وسبب انت اذا انت مو خايف على نفسك هو خايف عليك

الحسين : طيب طيب
انا احس نفسي بخير بخرج فلا احد يدخل فيني
عزام : كيفك بطقق لي يطقك انا غلطان مهتم بك وانا ما اعرفك
انت بتجلس مع ولا بتراوح معي
شموخ : لا بجلس مع
طيب اخذ رقمي
الحسين : ما عنده رقم عطني رقمك
اسجله بجوالي من ثم اذا هو اشتره جوال يسجل رقمك
عزام بابتسامة : من اليوم وأريح
حنا أصحاب خذ جوالي
شموخ: لا بشتري انا
عزام : والله تخذ جوالي خوذ بس خذ
شموخ بتردد : شكرا والله لو انك ما حلفت كان ما اخذته
عزام : مع السلامة ما تشوف شر ان شاء الله مع السلامة انتبه على نفسك طيب

الحسين : طيب
شموخ بخوف وقلق : حسون انت بخير

الحسين : اه قلبي اه " رفعت يدي اثنتين قلبي قلبي "يا ذياب مدري ايش بلاه يوجعني ويوجعني اكثير
شموخ : بخوف اندي لك دكتور بسم الله عليك ليت الوجع بي ولا بك

الحسين بمزح : امزح امزح معك وايش في وجهك احمر كذا
شموخ : ليش جالس تخوفني عليك
الحسين : برفعة حاجب انت لي خوفتني عليك وحده بوحده يا دوب

انا بخرج راح اكلم دكتور
انت خلك انتظرني طيب
شموخ : طيب

**

**
**
طلال 2 " جالسة من نوم وانا انظار
طلال صغير لي نايم مخذ بطانيه متلحف فيها كلها وكان خايف على نفسه

غريب هاا الانسان وحاس في شيء
طلال جالسة من نوم
وشافت طلال ينظر فيني !

قالت بخاطري ليش هو ينظر فيني شكله مو زين من شافت حاجبه لي في جرح كبير وانا خايف من

طلال 2 : صح نوم يا سمي صغير قوم تروش واخذ لك شور خل ينشط جسمك

طلال : طيب
طلال2 : تبي ملابس حق صغار عندي حق ريان

راح اجيب لك طيب
طلال : طيب

راحت تروش وطلال جاب لي ملابس يوم لبسة ملابس حسيت بسعادة الحين انا نظيف وحلو مو اول يع واصخ ملبسي مبهدله على

خرجت من الحمام وانا انشف شعري

ابتسم لي طلال قال تعال
اعمل شعرك

خليته يعمل شعري

طلال 2: في احد يبي يشوفك

طلال بفرح وناسه : ريان
طلال2 با بتسامه: صح
طلال " خرجت من الغرفة وانا مبسوط وفرحان ريان ريان لكن لي لفت انتبهي ريان متغير ومتغير اكثير لي درجه هههه حسيت ان هو مش هو لبس ملابس نظيفة

وجهه صاير مش برونزي صاير ابيض وجميل وشعره طويل مو نفس العاده كله كادش وغير مرتب

هاا المره كان مختلف

حزني بس يده المبتوره

رفع يده لي معناتها تعال حضني لا شعورين ضميته و ظليت ابكي

صحيح انا ما اعرف ريان غير من فتره بسيطه لكن احس ان هو مهموم نفسي احس ان له قصه لكن ما يبي يبوح فيها

عيونه فيها لمحة حزن ...~همس لي سامحني يا طلال جابتك معي هنا

نظرات عيونه ليش ايش في المكان

ابتسم لي انساه اليوم نبي نخرج
طلال تكفى
طلال2 : ابشر راح اخرجكم المول جاهزين بنخرج من الحين

وين تبون ترحون المول ولا
طلال : عادي أي مكان بس نغير جو
طلال 2 : طيب ابشر














**

**
**
في سيارة
شموخ :ايش قال لك دكتور يا حسين
الحسين : ما قال شيء بس قال انتظم على دواء
واهتم بصحتك ولا تقلق اكثير ولا تفكر بعدين راح تتعب بس

شموخ : زين اسمع الكلام طيب
الحسين :طيب هههه

شنو رايك نروح مجمع ونغير جو بس
شموخ : لا توكك خارج من مستشفى
الحسين : اريد اغير جو يا رجال
شموخ : طيب بس اخاف تتعب

ما راح تتعب
اذا تعبت بتصل على ضاري
شموخ: طيب على راحتك
**

**
**
في المجمع

طلال : اريد لعب تعال نلعب يا ريان
طلال 2: انا بلعب معكم بس انتم لي تلعبون يزن تخوينه با العب

يزن : اوكيه ليش لا

ريان : طلال طلال شوف ذي لعبه حلوه
طلال بخوف : يا دوب انا خاف من مرتفعات
ريان : لا تخاف حنا معاك يا الله تكفى
طلال : طيب
طلال " ركبت لعبه وانا خايف
طلال2 : وايش فيك خايف اذا خايف تمسك فيني ولا تقلق طيب

طلال : طيب

اشتغلت لعبة صارت تسرع

طلال بخوف : انا خايف
ريان : لا تخاف شعور جميل بصارخ " ونااااااااااااااااااااااس ة

طلال 2بصارخ : طلال اذا خايف غمض عيونك طيب

طلال بخوف : هز راسه

طلال2 بابتسامة شكله خايف "

خلصت لعبه

طلال : نزلت من لعبه واحس اني دايخ

خلاص ما ابي العب

طلال 2: طيب لي يريحك

طلال : اريد ارتاح

جالسنه نرتاح اشوي منها نضحكك
اشوي

لكن لي شد انتبهي طاوله لي قريبه من طاولتنه

شافت جدي مع حريم

هنا
قلبي
صار
يوجعني
دقات قلبي
تسارعت
دموع
تجمعت
في
عيوني
يدي صارت
ترجف
ريان بخوف : طلال ايش فيكك

ووجهك صار شاحب

طلال " من الحزن والقهر لي بقلبي راحت عن المكان وانا اركض محتاج اروح بعيد عنهم ما بيهم يشفوني ما ابي احس ب القهر ما ابي هذ ول من اليوم وأريح مو اهلي

فجاء حسيت ب الوجع صقعت شخص وجهه شخص هذا كان مو طبيعي " طلال بهمس : محتاج شيء تبي ساعدك
الحسين بابتسامة : لا مافيني شيء بس تعبان اشوي أنت ايش فيك ؟!

طلال " انتبهت ان حاط يده على قلبه
طلال 2 : طلال ايش فيك ؟!
الحسين : بهمس لي طلال انا اسف
طلال ويمسح دموعه: عادي يا اخوي حصل خير
الحسين : من جد انا اسف

ذياب : الحسين كنت دورك يا الدوب
وانت هنا

ذياب بابتسامة كبيرا ما شاء الله مين الحلوو هذا !!!

الحسين بضحكة بحرج يمسح شعر راسه : اهجد يا ولد ما اعرف من هذا

شموخ : بكل تهور نريد نتعرف عليك

طلال بابتسامة حزن : اسمي طلال

انت ما شاء الله جميل بهمس جمالك في شبه من البنات

شموخ بضحكة وبهمس وحسرة انا وين وجمال البنات وين شكلك ب العيون ازرق صارت ما تشوف عدل

الحسين : ذياب يا الله نجلس انا تعبان
شموخ بخوف وقلق انت تعبان ؟!

نرجع انا قالت لك ما نريد المول

طلال 2 : خلاص نمشي

الحسين : لا حياكم الله جلسوا معنى

طلال : عادي لكن شرط نجلس بمقهى

طلال2 : انا ما عندي مشكله

ريان : انا ماعندي مشكله
الحسين بنظرات شفقة وحزن على ريان

ريان نحرج من نظرات الحسين

بسب يده المبتورة

ريان بحساسيه وحزن انا بروح دورة المياه

الحسين بهمس لي ذياب وانا بعد رايح دورة المياه

الله يكرمكم
الحسين : لو سامحة
ريان : تقصدني انا اسمي ريان
الحسين : انت زعلان مني تراءه انا ما كنت قاصد شيء يوم انظارك لكن حتى انا مريض بمراض القلب

حسيت با الحزن بسبب يدك وحسيت بحزن بنسبه لي كنت اتمنى ان اكون بخير بصحة وسلامه

ريان بابتسامة : مانيب زعلان عليك
الله يشافيك يارب والله يعافيك
الحسين : ان شاء الله يارب والله يشافي جميع المراضه يارب

ب المقهى
طلال بابتسامة : ايوه خلنه نتعرف عليك يا ذياب

شموخ :ايش عرفك ان اسمي ذياب
طلال بضحكة :سمعت صحابك يقول لك ذياب عاشت الاسامي يا ذياب

طلال :انا اسمي طلال وهذا طلال سميي وهذا يزن

ولي راح دورة المياه ريان

بابتسامة السلام عليكم يا شباب اسف على المقاطعة صدفة جميله عادي اجلس معكم انا وصحابي ؟

شموخ ب أستغرب : منو انت ؟!

شهاب : ما في حياك الله ايش دعوا عاد انا شهاب وطلال ويزن اصحابي وهذا صحابي تركي
شموخ بزلة اللسان : هاا انا اسفه

شهاب لي كان قريب منها بابتسامة
خبث :نعم شنو تقول

شموخ : اسف حياك الله اخذ راحتك
طلال "جالسة انظر في شهاب هاا شخص مدري ليه مو مريح شكله

مستفز يناظر في ذياب بطريقه احس ان ذياب صار متوتر

طلال2 : اخبارك يا شهاب واخبارك يا تركي
شهاب ونظراته على شموخ
انا بخير والحمدالله اخباري نفس ماهي عليه بس يوم مستأنس مبسوط
وانا جالس معكم

تركي بابتسامة : مساعا تقول متضايق مهموم غريب امرك والحين مستأنس مبسوط
شهاب لي ضرب رجول تركي من تحت طاوله "عبارته يعني انت ما تعرف تسكت "

جاء الحسين وريان لي وجهه تغير من شاف شهاب

واقف شهاب وسلم على الحسين ومع تركي وسلم على ريان

همس الحسين : انا مش مرتاح يوم راحت الحمام دق على ضاري يجي تجهز راح نمشي

شموخ : طيب

طلال 2: عطنه رقمك نتواصل معك
شموخ : طيب ابشر
هذا رقمي
شهاب بابتسامة : ممكن انا اخذ رقمك

شموخ : طيب تبي تخذه اخذه على راحتك

طلال بحزن : انا ماعندي جوال
كيف راح تواصل معك يا ذياب
طلال2 بابتسامة :ابشر بعزك لك مني هداية انت وريان احلى جوال
عطنه رقمك الله يسعدك
الحسين بضحكه : اووو اسف بالي مشغول اشوي تبي رقمي هذا رقمي
راح اكون مبسوط اكثير اكثير باتصالك
هذا رقمي
*********050
رن جوال
الحسين :استأذن شباب اشوي
الو هلا ضاري انت عند بوابة 1
طيب ابشر مع السلامة

ذياب يلا نمشي
شموخ مدية يدي وانا اسلم على شباب لكن هاا لي اسمه شهاب

مش مرتاحة له مسكك يدي بقوه وهو يسلم تضايقة

رحنا انا والحسين على سيارة
طول طريق ساكتين

**

**

**
**

**

وصلنه القصر
راحت على طول الغرفة على سرير

الحسين بسعادة : بتعرف يا ذياب انا مبسوط اكثير اكثير ان صار لي اخ حتى لو انت مو اخ لي انا مبسوط اكثير اكثير فيك تعرف ليه ؟

عشان ابوي دائما مشغول بشغل
عشان اومي دائما تخرج وتروح حفلات وتسهر انا من النوع الخجول ما اعرف اكون صداقه بس اليوم اول مره اكون مبسوط كذا صحيح اني ساكت ما اتكلم بجالسه لكن انبسطت كله بسببك طلعة اجتماعي يا ولد

شموخ : انا ذياب احم احم اكيد بكون اجتماعي

الحسين : انا بغير ملابس بناام لا تكثر حكي يا رجال

شموخ بعصبيه: وترمي عليه مخدات حق سرير انت لي تهذر اكثير وكله تتكلم وتقول انا اكثر كلام دوب

الحسين بتظهر ب العصبيه : انا دوب الحين جاي اوريك بس اصبر اخلص اللبس بجامه

شموخ بعصبيه وخجل : لبس بجامتك
ب الحمام مو تتفصخ جمبي قليل ادب

الحسين بضحكة شر : دقيق وانا عندك يا الدوب

شموخ : كنت ابتسم وسرحانه ان الحمد الله الحسين صار بخير لكن فجاء الخبل هذا شنو جالس يسوي ؟!

نط على سرير ونط على هاا قال لي من الذي يهذر اكثير ؟!

من الذي هجمني با المخدات ؟!

انت ولا اعترف

شموخ ببرئه وتهز راسها ايوه انا اعترف بس واخر عني وتدفه على خفيف

لكن الحسين ضحكك بخبث الحين اعلمك كيف تضربني

صار يدغدغني وانا متت ضحكك خلاص ابعد عني احسيت ب الخجل نفسي ابكي بحرف متقاطع ل ا لا
ا ل حسين تكفى لااااااااا

الحسين : خلاص انا مبتعد عنكك عشان وجهكك الاحمر خايف يصير لك شيء الحين خلنه ننام الواقت تتأخر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-18, 08:11 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع








**
**
**
**
**

بعد مرور اسبوع
كنت تتذكر شنو صار لها
صارت تبكي تصارخ اااااه بطني ااااهه

فجاء جمعوا كل البنات حوليها
قالوا مستشفى الزام تعمل فحوصات
وتحليل عملت لي يا اريدون

راحت دار الايتام

يوم طلعت نتائج

نادتني مديره اشوف نتائج انا وهي فجاءة بمديرة دار يوم صارت تنظر لي بنظرات تخوف نظرات عتاب نظرات قهر نظرات تخوف صعب واصفها حسيت اني اخطيت وخطاء كبير اول مره بحياتي اشوفها كذا معصبه قربت مني وهي تضربني وتسبني وتقول لي تضربني من جد انتي لقيطه شيء طبيعي تطلعي على وامك قالت لي ما ابي اشوف وجهك ولي تبنوك بدق عليهم واعرف شنو صار لك عندهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفيكك
حنان بخوف : والله ما عملت شيء ايش فيكك على
مديرة بعصبيه : انت حامل تفهمي شنو حامل

حنان بخوف ورجفه وشفيفه ترجف : والله مش حامل حامل من مين ؟!

مديره بعصبيه : ايش دراني عنش سودتي وجهي روحي هناك قبل لا اقتلك

رفعت الجوال وهي تدق على رقم ام فيصل يا اوم فيصل تعالي دار ضروري ضروري

ام فيصل بخوف : حنان فيها شيء
مديره : تعالي وتعرفي
ام فيصل بخوف وقلق : طيب مع السلامه

ام فيصل : يا ابو فيصل

مديرة دار دقت على وشكل حنان فيها شيء يمكن مريضه يمكن فيها شيء تكفى كانك تحبني خلني اطمئن على البنت

ابو فيصل بعصبيه : انا قايل طاري البنت لا تطاريه جمبي

ام فيصل : تكفى

ابو فيصل : طيب راح البس وانتي البسي عباءتك

ام فيصل: طيب
**
**
**
**
**
بعد مسافة طريق وصلنه دار الايتام
دخلت على مديره متغير وجهه وشحب وجهه قالت لي لحقي على يا ام فيصل البنت راحت من عندكم بنت مو حامل والحين جاءة عندنه صارت حامل ام فيصل بعصبيه نعم شنو هاا الكلام الفاضي ؟!!!


مديرة : انا الزام اتصل على شرطه
ام فيصل بخوف على والدها فيصل ان عمل شيء لي البنت بنفسها " انا من يوم شافته يبكي عليها نفس الاطفال وانا عارفه ان الولد مش طبيعي بخوف ورجفه "


انا اعطيكك فلووووس دنياه اعطيك لي تبين بس شرط ما تعلمين احد وبزوج حنان والدي

المديره بعصبيه: لكن هذي مسئوليه بتحسب عليها يوم القيامة

ام فيصل : وهي تخرج فلوووس هذا كل لي عندي بزيد عليهم دقت على ابو فيصل

الو يا ابو فيصل جيب فلووس

مبلغ

ابو فيصل بعصبيه : مبلغ كبير ايش تبين فيه ؟!

ام فيصل : كانك تحبني وتغليني جيب المبلغ

ابو فيصل : طيب ابشري

ام فيصل : ابي البنت وانتي صح مسئولة عن البنت لكن حنا بنصحح الخطاء

مديرة بتفكير : طيب

ام فيصل : عشان البنت تعيش حياتها ما تخرب حياتها الزام نضحي عشنها

صادقني البنت انا راح عقابها هي والدي على عملتهم

مديرة : طيب خلاص

انتي اخذي حنان معش

ام فيصل : اكيد بخذها على طول نخرج من هنا بيتم العقد خطبتهم

بس با الاول بتفهم مع ابو فيصل

دق جوال
ام فيصل : انت عند الباب دقيقه بس
خرجت وانا خايفة من ابو فيصل يعصب " قالت له اسمع بخبرك بموضوع ولا تعصب البنت حامل من والدك مديرة دار تبي تقول لي شرطه " انا بزوج البنت والدي
ولا راح تصير مشكله كبيرا ابو فيصل بدون عصبيه بدون نقاش قال ببرود روحي جيبي البنت وهذا الفلووس

ام فيصل : راحت دار وعطية مديرة فلوس اخذة حنان وهي تبكي منزله راسها

وركبة سيارة " ابو فيصل هادي ولا قال ولا كلمه انا خافت وقالت اكيد راح يقتل والدي فيصل هذا هدوء ما بعد العاصفه الله يصبرني

**
**
**
**
**
فيصل كنت جالس شوف تلفزيون وطفشان وابوي حرمني ما اخرج من البيت " لكن فجاء دق قلبي دق مش طبيعي يوم اشوف حنان تدخل بيتنا كنت مبسوط بقاءه اشوي واقفز من سعادة والفرح مبسوط لي درجه مش طبعيه

فجاء قال لي ابوي البس ثوب وشماغ
وعدل نفسك بزوجك البنت لي تحبها

كنت مبسوط

يعني يا ابوي عادي اخرج من البيت

ابو فيصل : اخرج بس يوم ترجع البيت بتحصل شيء ما راح يعجبك

فيصل : اخرج ولا يعني

ابو فيصل بعصبيه : اخرج

فيصل : راحت احلق ب الحلاق دقني والكدمات لي بوجهي راحت بس في أثر قالت يا رب تروح كدمات الخفيفة من وجهي

بعدها راحت البس ثوب وشماغ وعقال وتشخص بعدها مسكة جوال
وعزمة اعز اخ وصديق عندي يزن
وقالت له تعال اليوم طيب خطوبتي

يزن : طيب ابشر يا الغالي
فيصل ب ابتسامة : عقبالك

يزن بهبل وبطفقه : ان شاء الله يارب
فيصل : يا رجال اركد البنت ما تحب رجال مطفوق

يزن بابتسامة : ابشر لي اجل عيونك اكون رزين وحكيم
فيصل : يلا اخليك تتجهز الحين

مسكة جوال وانا لعب بيه

**
**
**
**
غرفة حنان
جابت لي امي فستان اسود وكان اليوم راح يقتلوني ما راح يخطبوني

لكن فخم اكثير وجميل
قالت راح نعمل لكم حفله بسيطه نفس اليوم يخذك البيت كانت معصبه ولا تعطني وجهه بس جابت الفستان وراحت

جاهزة نفسي وفجاء دخلت على وحده وقالت راح تعمل لي مكياج وشعري

خليتها تعمل لي تريد لكن قصب عني دموع تنزل من عيوني جالسة تهديني
انا قوية نفسي وقالت والله راح افرح وانبسط وارفع راسي انا عارفه نفسي اني شريفه ولا غلطة ولا عملت حاجه عشان كذا راح ابتسم ما راح اسمع كلام احد

**
**
**
**
**
**
عند اوم فيصل لي تشرف على المكان وتجهيزات وتدق على الاهل فقط وتخبرهم عن زواج فيصل او نقول حفل زواج فيصل

عملت حفله ب القصر

اخذو ثلاث ساعات على تجهيزات

فراس : لي داخل واستغرب من المكان

يمه شنو له هذا الحفل

ام فيصل : فيصل راح يتزوج
فراس بسعادة : منو راح يتزوج

ام فصيل : من بعد حنان
فراس بعصبيه : ليه تزوجونها له يمه

ام فيصل : هذا نصيبهم لي بعض وزواج قسمه ونصيب

فراس بحزن وقهر : وانا يمه

ام فيصل بعصبيه : فراس لا تجنني لي فيني مكفيني

**

**

**
**
**
بعد مصار المكان حضور
والاهل

تم زواج فيصل و حنان

هنا كان فيصل مبسوط فرحان وفراس لي ينظره نظرات حقد

فيصل لي يارفع حواجبه بوجهه
علامة خير ايش تبي "

ابو فيصل بهمس لي فيصل ابي اكلمك برا
فيصل بفرح : طيب ابشر
يزن بفرح لي صحابه بهمس : مبروك يا صحاب بس علام وجهك وينك مختفي من اسبوع ما اشوفك ؟!

فيصل : الله يبارك فيك و عقبال لك ان شاء الله اسكت عااد اليوم يوم زواجي لا تنكد على مثل ما نكدوا على الناس ب هاا سوال ايش في وجهك وايش في وجهك راح اعلمك
ان شاء الله يوم أكون فاضي

أبو فيصل : فيصل تعال

بعدت عن مجلس رجال

نعم يبه امر تبي شيء ؟

ابو فيصل : اجلس مع رجال اشوي من ثم راح غرفتك ولا تقرب صواب البنت مفهوم

فيصل باستغراب : يبه هي الحين زوجتي

ابو فيصل بعصبيه : والله لو تخذ البنت عندك لا انت والدي ولا اعرفك

فيصل : طيب ابشر

**
**
**
في شركة
منصور " مدري ليه دائما افكر ب الوالد الاجنبي لي قال لي اسمه طلال مدري ليه مش مرتاح لي شاب لي اخذه

قطع كل تفكيري

تركي : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
تركي : شايف بالك مشغول
هاا الايام عندي حفله كبيرا وسبب نجاح صفقه مع شركة

اذا كنت فاضي انت معزوم
منصور : ابشر
تركي : الحفله اليوم با الليل هذا بطاقة لي حفلة راح تعجبك الحفلة
منصور : طيب راح اجي منها غير جو

**
**
**
نروح لي حاره فقيرا

وصغار يلعبون ب الحارة
في بيت
ابو عبد الرحمن

عبدالرحمن : هذا الحين صارت زوجتك الله هاا الله فيها يا ولدي هي الحين زوجتك ابيك تحطها بعيونك
وليد : ابشر ياعم من اليوم ورايح هي زوجتي لي تريد لها
ابو عبدالرحمن : مايا تعالي

قبلت مايا وهي لبسه عباية منزله راسها
وليد : تعالي معي
مايا : حاضر

خرجنا من بيت أبو عبدالرحمن

كان بيتهم قريب من بيتنا

دخلت البيت معها
وقالت لها فصخي عباءتك أنتي

فصخة عبايتها

وأنا عارف شاهه مش في البيت صارت أنظر فيها

وهي مستحيه وجهه صاير أحمر جميله هاا البنت

كانها طفله لا شعورين قربت منها وطلبت منها
تنزلني حاولت تساعدني وساعدتني وهي خايفه وترجف نسدحة على الكنب وطلبت منها تجلس جمبي
من ثم حطيت راسي على رجلها
نامت بدون ما أحس

مايا :استغربت ناام بسرعا قالت ممكن ما انام من زمان ايش بيه نام بسرعا ابتسامة وأنا لمس شعره ناعم
وجميل

همسة يا رب تكون حياتي كله سعادة مع صحيح اول بداية حسيت أن ابوي رخصني له لكن يوم اسمع يتكلم مع ابوي حسيت ان هو رجال راح يصوني وراح يحافظ على


**
با المزارعة

واقفة سيارة جورج

جوري : شكرا لك وأنا أسفه
جورج : لا داعي أن تشكرني هيا ذهبي لي المنزل كي لا يفتقدونك

جوري رحت اركض لي دخل مزارعة ودخلت وشافت الحريم يسلفون

والبنات ما رحوا مدرسة

راحت غرفتهم وشافتهم نائمين

شيء لي خالني متضايقة ياسر ما شفته مدري وين هو
راحت لي الحيوانات وشافت ياسر

مع أحمد فوق الحصان

ابتسامة الحمد الله هو بخير
قالت بخاطري أحمد مفروض بشغل غريب شكل ما راح لي شغل

جالسة تتأمل أحمد وياسر أحمد شكله يجذب انتبه حتى ابتسامته جميله

ابتسامة يوم اشوفه يخلي ياسر يمسك الجم حق الحصان ويخليه الحصان يمشي بشاويش شاويش

فجاء حسيت بشي يمشي تحت رجلها تجمد جسمها و هي تطالع تحت و شافت المخلوق اللي تخاف منه و تكرهه صرخت و هي ناسيه

وجود أحمد

سمع صوت صراخ جاي من جهه قريبه منه نزل ياسر من الحصان ونزل هو وقرب من تجهه صوت بخوف هذا صوت الجوري !

يا رب تكون بخير ما فيها شيء
حط يده على كتفها
أحمد بخوف : جوري ايش بيش يا بنت أنتي
عساش بخير مابش شيء

جوري بخوف وجسمها ينفض من الخوف :أحمد أحمد

أحمد بخوف : لبيه بطنش يوجعش يوجعش شيء ؟!

جوري : أحمد بعده عني تكفى بعده عني أخاف من أنا تكفى

أحمد بخوف بعصبيه : وشبك يابنت وشبك وايش الذي اؤخره عنش ؟!

جوري وهي تضمه بخوف تتعلق به بسب صوت : الكلب بعده عني انا أخاف من

ياسر وهو يقرب منهم و يضحك : خالوا أحمد شنو تعمل

أحمد وقلبه لي يدق بسرعا مش طبعيه ارتبك لمن قربة منه و صارت لاصقه فيه بهمس جوري

جوري وهي مازالت على حالتها
أحمد بعد الكلب عني








الكلب " ينبح
زادت من الخوف وتشبثت بثواب أحمد أحمد انا خايفه




أحمد بعدت جوري عني

وبعدت الكلب

لكن لي ضحكني

ياسر

صار يلمس الكلب جوري خايفه بقاءه اشوي يا غمه عليها من الخواف

جوري بصارخ : ياسر اتركه اتركه
أحمد بعد ياسر عن

الكلب

ومسك يده

أحمد : جوري اخذي ياسر ودخلي
خايف عبدالله يجي

جوري : طيب دخلت وانا أحس بحراره بوجهي كيف كذا كنت قريبه من اكثير اكثير ليش نحط بمواقف مع انا استغفرالله بس


**
بمدرسة العيال
شاهه :
احس بملل وطفش

وجراح هذا نظراته ما تعجبني قهرني يا انظر فيني من فوق لي تحت كان جالس يحقرني لو جلس على نظراته هذي شباب راح يشكون أن بيني وبينه شيء يقهرني

هشام : وليد ايش فيك وجهك شحب فيك شيء تعبان

وليد : لا ما فيني شيء

بس ابي اكلم جراح اشوي

سعود بعصبيه : انتبه من تراءه مشكلجي وراعي مشاكل احذرك من
شاهه "استغربت من سعود لي كان معصب مني وسبب كبيت عليه عصير ولا معبرني في الاخير يوم قالت راح اكلم جراح عصب !

لي ذا درجه شيفين جراح شخص ،
شين وشخص ،قليل ادب ؟!

قالت وانا ابتسم لهم لا تقلقوا بس بتكلم مع اشوي

قربت لمه وانا ابتسم له وهو يطلعني ورفع حواجبه

جراح بترحيب : يا مرحبا مليون صار لي ساعا أنظر بك

وليد بعصبيه : نعم يا جراح ايش تبي مني اذا بتطلع فيني كذا

الناس بي تكلمون عني وعنك

جراح باستهزاء: عااادي لو يتكلمون عنه مو حنا رجال ههههههههه ولا ايش فيك خايف وجهك متغير ولا أنت بنت نفس ما سمعت كلامك بدورة المياه

جراح تعال جالس مكاني

وليد : ايش تبي مني ؟!

جالس بكرسي حقي واعلمك ايش ابي منك

شاهه قربت ممن الكرسي وجالسة فيه ميل راسه فجاء على وكل لي في الفصل ينظرون فينا انا وجراح من زود الخجل والخوف حسيت حراره اجتمعت بوجهي

صار بعض طالب يصفرون ولي يعلق ويقول وليد ايش في وجهكك احمر

لي يقول ابعد يا جراح عن الوالد لا يموت ولا يصير له شيء تبلش فيه

همس لي أنت بنت كانك مو بنت ابيك تثبت لي انك رجال وتروح مكان كله رجال ابيك تخويني وتفحط معي ابيك انت الذي تسوق اذا ماتعرف تسوق اعلمك سواقه ليش لا
شاهه بنظرات تحدي
خلاص انا موافقه

متى تبي اشوفك

جراح : بكرا هذا رقمي خذ ورقه وقلم وسجله

شاهه :طيب
اكيد بينا اتصل
دخل الاستاذ

كل واحد راح مكانه
هشام بهمس لي شاهه : ايش قال لك جراح

شاهه : بهمس ماقال شيء بس قال نفسه يخرج معي

سعود : وهو يسمع لهم حذر تخرج مع خلنه نخويك حنا معكم

شاهه بتهور : لا انا بخرج مع لي حالي

سعود : على راحتك بس ا

قطع عليه الاستاذ

سعود وليد انتبهوا لي دارس

وليد : حاضر استاذ


اخيرا جاء على البيت

شالت اغراضي رحنا لي سيارة

هشام : بس وقفنه شخص لي هو جراح غمز لي وليد لا تنساه

طلعه

وليد : ابشر ما راح انساه

ركبنا سيارة و هشام وسعود يحذروني ما بطلوا هواش معي من زعجهم عملت نفسي اني نامت

واسمع هوشهم مع بعض
سعود :

يا هشام لا تخلي وليد يا روح تعرف جراح راعي مشاكل مشكلجي خايف يضيع الوالد والوالد صغير ينقص عليه بكلمتين


هشام : راح نصحه يا سعود واذا ما فائد مع مالي داخل فيه


**
**
بمستودع

جنكيز بكل غضب : كيف مسكوهم شرطة كيف

خرجة من مستودع وأنا متضايق ومهموم

دق على ميرزا

جالسة على تراب مرتفع
وأنا أذكر الماضي

من يوم وانا صغير وانا بسعودية
كنت عايش بسعادة مع اومي
اومي كانت تروح تشتغل عند الناس
تخدمهم تنظف بيوت الناس منها تسترزق ، وتصرف على كنت عايش عند عائلة غنيه ومعروفه لي درجة أن هم يعتبروني صحاب لهم
ما يعتبرون أني خادم عندهم كنت عايش معهم من يوم وأنا صغير بس جاء مره من الايام صارت اجمع فلوس لمه ربي رزقني لكن كنت فضولي أبي اعرف عن بلادي وأبي اعرف عن دولتي لي ما شفتها بحياتي بكذا تعرفت على الناس من دولتي لكن شوفهم يعملون اشياء حرام وأنا صارت نفسهم أعمل الاطفال كانوا يكسرون خاطري بعض ساعات اجي عطيهم أكل وعطيهم ماء

بس حب تملك لي المال واني اصير غني واللذة فلوس أنا أشتري لي أبي تدفعني لي جنون وتهور

أنا أحس بتنييب ضمير اني عملت شيء نفس كذا مع طفل صغير

بس فكرة الانتقام ما تروح عن بالي وامي وهي تموت جمب عيوني شيء يوجع قلبي يخنقني تعذب ابي اومي

ميرزا صديقي من طفولة علمني كيف البس ملابس بلادي زي مشهور عندنا ببلاد هو علمني تشاركنه فرحنا ،وهمومنا ،حزننا

مع بعض بس هو خللني اكون كذا
هو كل من قتل أومي وخللني حزين وتعرف على الناس كذا خللني وحيد

بكيت بقهر بندم على لي صار

مسكة جوال

وأنا فتح جوال

وصارخة بصوت على ميرزا

أنت سبب أنت احس بذنب احس بالوجع كله منك صارت أنا سيئا

ميرزا بخوف : جنكيز يا اخوي ايش فيك

جنكيز بعصبيه وبكاه : كله منك ليش تقتل اومي ليه

ميرزا : يا جنكيز هذا ماضي ليه تتكلم عن الماضي وتعرف ان لي صار مو بيدي ولا انا مش متعمد قتلها قتلتها با الخطاء يا جنكيز كنت صغير

أبي اخوفك ولعب معك

والله مو قاصد قتلها

جنكيز : ميرزا أنا عملت خطاء أكبير و أكبير اكثير

سكرت جوال بوجهه وهو يدق

مسحة دموعي

**
بمجلس رجال

ياسر بحزن : شاهه قومي قومي
شاهه :ياسر خللني انام
أحمد : مين شاهه من صباح وهو يقول لي ابي شاهه شاهه ؟!

هشام بضحكه : شاهه تكون بنت خالته مدري بنت جيرانه
حتى انا متشوق اشوف من هذي شاهه هههه

وليد قوم بس نوم ساعا 6 صارت المغرب بس نوم

مو زين تنام المغرب قوم

شاهه : طيب بقوم اصلي
ياسر : شاهه
شاهه بعصبيه : ياسر أنا وليد شاهه بيتهم اسكت عشان نروح الحين نشتري حلاوة وشكولاتة
ياسر : طيب

شاهه بهمس لي ياسر ايش اسمي أنا

أنا وليد

سعود : ايش فيك تتهامس أنت مع ؟!

شاهه بابتسامة :سر سر ما نعلمك صح يا سر

ياسر بضحكه :أي
شاهه : راحت لي غرفة انا وياسر غفلة غرفة راحت لم شنطة خرجة
جلال صلاتي وصليت

من ثم خرجة

شافت بنت جميلة وحلوه اكثير

شافت ياسر يركض لمها ويقول
دوري دوري

شوفي شاهه ويبتسم بسعادة لها

أنا تجمدت بمكاني يوم اشوفها تنظر لي بنظرات مش خجل هذي تخز فيني من الخوف انها تكشفني غطيت وجهي بكفي ورفعت قباعه على راسي

بس صدمتني يوم قالت لي أنتي بنت ؟!





**
**
في شقة شباب

طلال جالس وسرحان وانظر هاا
شهاب وقلبي مدري ليه مش مرتاح له قرب من طلال 2 ويكلمه اخذ على صوب

أنا حسيت با الجوع راحت فتحت ثلجه اخذة لي عصير تفاح
واخذت لي قطعة كيكة شكولاتة

شربت العصير وأنا احس بسعادة

شرب بتلذذ صار يضحك ويضحك ويضحك

من سمع صوته طلال 2 قرب منه الله يخذك يا شهاب وانت ما حطيت مشروبك غير بثلجه ما تدري ان في صغار با البيت

شهاب بضحكة : خلك أفري يا رجال ما كانك تشرب ريان متعود على حالنا حتى هذا بتعود على وضعنا


طلال 2 بغضب : بس هم صغار

قرب من طلال وهو يعطيه كف على خفيف طلال يا طلال

طلال بضحكك من أنت ؟!

ناصر ناصر ليش تتركني ناص ر انا مشتاق لكك بضحكة انت صح عايش ميت صح صح ناصر في أحد عمل لي كذا

قرب من طلال وهو يلمس وجهه من ثم صار يبكي ويبكي وصارخ ودموع بعيونه بعد عني بعد عني تكفى ناصر ناصر ساعدني تكفى لا تموت لا تروح حس الدنيا تدور
يضحك ويبكي وطلال 2 متفاجئ من طلال ؟!!!!!!!!!!!!

طلال 2 وهو يقرب من طلال ويبي يشيله ويوديه غرفة نوم
بصوت عالي طلال :

ههههههههههههههههههههههههه ههه ابعد
يعور راسي يعور
طلال بشكل هستيري :
لاااااااااااااااااااااااا ااااااا لااااااااااااااااا

لااااااااااااااا تعمل فيني حاجة لا تكفىىىى لا لا يهز راسه يمين ويسار

طلال2 " نزلت دموعي قصب عني بسبب حاله لي مش عجبني هاا طلال ذا فيه شيء


شهاب باستغراب : ايش فيه ذا ما تحس في شيء ؟!

كان أحد عامل فيه شيء

طلال معقول تبكي عشان طفل هههههههه أخ ياقلبي شكلك مره يضحك تبكي عشان بزار

طلال2 بعصبيه : انقلع يا شهاب ولا عاد تجي هنا

شهاب بعصبيه : تقطع صدقتنا وسبب بزار ولا تعرف ذا البزار بعد معليه بتركك بس ماردك ترجع لي مثل الكلب يا كلب

طلال 2 بعصبيه بانفعال : والله لو الولد مو بيدي ولا بحضني كان وريتك

شهاب بضحك باستهزاء :
أنت مستانس على ان هو جميل وايش الفائدة جميل لكن

طلال 2 قطعه بدون لا يكمل وعطه كف


شهاب بعصبيه :

والله يا طلال راح تندم على الكف لي عطيتني راح تشوف والله
طلال 2 : ارتاح قلبي يوم راح شهاب نظرات لي بحضني ويهذي
با كلام مش مفهوم ودموع على خده

قربت من مغسلة وغسلة وجهه

بعدها اخذته على غرفة

سدحته على سرير وغطيت

راحت مجلس وأنا افكر بطلال من ثم راحت المطبخ
اخذة هاا المشروب لي جابه شهاب ورميته بزبالة


من ثم راحت الغرفة لي سريري أبي انا كود ارتاح من احساس بذنب


**
**

**
في قصر كبير بتحديد
غرفة منصور
جالسة من نوم وأنا أفكر اغير جو
طفشة من شغل قالت خلني اوسع صدري واروح حفلة تركي
طلعت لي ثواب أسود وشماغ
لبسة لي ساعة بيضه ولبسة لي جزمة سبورت با الون الابيض
من ثم اخذة عصا حقتي لي تمركه عليها مدري ليه على ان رجولي سليمه ما بها شيء لكن احب العصا
اخذة العطر وأنا ستنشقه وابتسم بسعادة
وأنظر شكلي بالمراية وقول بنفسي يا حظ لي ببت زوجني بس ابتسامة على تفكيري

من ثم راحت على فلة تركي الكبيرة
أتأمل التصميم الخارجي الذي يدل على ان صاحبها من النوع الثري انفتحت البوابة العريضة بعد ان عرضت البطاقة لي حارس رسمة ابتسامة على وجهي وأنا اسمع صوت الموسيقى والاغاني ودفعت باب المدخل وقالت بسم الله لكن لي فجاءني الحفلة مختلطه شباب وبنات وضحكهم عالي كيف كذا ..؟!

عمري وحياتي ما توقعت تركي كذا
با لحظة هذي كان نفسي بس اشوف تركي دخلت لي داخل بس شيء لي داخل لكن لي صدمني نظرات الكل لي هم لبسين ملابس سروال بلوزه أنا الوحيد لي لبس ثواب وحاس نفسي بينهم غلط راحت على الكنب وأنا منتظر تركي بس ابي كلامه بس ابي نصحه بس ابي ضربه كيف ليش يعمل كذا ؟!

حطيت رجل على رجل ونظرات الكل على

تقدمت وحده وقالت بدلع مو ليق عليها مش مصادقه أنت منصور ال منصور ايش جابك هنا ؟!

نظرات لها من ثم بعدت نظراتي عنها قالت بدلع ليش ما تزوجة لمه الحين ؟!

صديت عنها وأنا نفسي أحرق المكان كله فيهم لي يشرب ولي يرقص

لكن لفت انتبهي تركي لي شكله سكران ولا هوب منتبه لي

كانت مصدوم ومتضايق على حال تركي

جيت بخرج لكن صدمة بوحده هنا كانت صدمة عيوني شخصة بها وضربت قلبي تسارعت لكن انصدمت من جراءتها

توقعتكم تسعدني وترسم الابتسامة على ملامح وجهي اتمنى البارت نال على اعجابكم

تتوقعون ايش راح يصير مع العم منصور من هذي جريئة من هي لي خلت نبضات قلبه تتسارع من بعد عدم زوجه ؟!!!

تتوقعون شهاب راح ينتقم من طلال2 ويسبب له مشاكل ولا مجرد كلام عابر ؟!

تتوقعون جوري خلاص راح تعرف ان شاهه بنت وتخرب حياة شاهه ولا بظل البنت البريئة وراح تساعد شاهه ؟!

تتوقعون ذياب والحسين كيف بتكون حياتهم من بعد تعرفوا على شلة طلال2 ؟!


تتوقعون طلال ايش ممكن يصير له با الايام الجاية هل راح يفتح قلبه لي طلال ؟!
تتوقعون شنو حكاية ميرزا و جنكيز هل جنكيز راح ينتقم من ميرزا؟!

حنان وفيصل لو يعرف إن حنان حامل كيف راح يتعامل معها وايش راح يصير بحياتهم ؟!

شاهه وجراح كيف بتكون حياته من بعد تروح لي جراح وهو يعرف انها بنت هل راح يضرها ولا راح يساعدها ويستعطف معها ؟!


**اتمنى البارت نال اعجابكم **




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.