آخر 10 مشاركات
لومينوس: الخيار الأمثل لرؤية مثالية ومظهر جذاب! (الكاتـب : منصة سدره - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          خيالها بيننا (62) للكاتبة: ميراندا لي ...كاملة... (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          78-وضاع قلبها هناك - روزمارى كارتر (الكاتـب : angel08 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-17, 07:47 PM   #11

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد أسبوع في الليل وهم جالسين ياكلون العشا....
أبو مازن: ومثل ما قلت لك يا مازن أنا ضروري أروح القصيم
مازن: طيب يبه كم يوم بتجلس هناك
أبو مازن: يومين بس عشان العزاء... زوج خالتك بلغني وأنا لازم أروح
مازن: ومتى بتمشي
أبو مازن: بعد بكرة الفجر إن شاء الله
اليوم الثاني راح مازن لبيت أبو أحمد.... وشاف أبو أحمد وأم أحمد جالسين بالصالة.... فرصة يقول لهم الحين قبل ما تجي غزلان....
قرب مازن وقال: عمي... في موضوع أبغى أكلمك عنه
أبو أحمد: ايش موضوعه
وقفت أم أحمد وقالت: أخليكم
مازن بسرعة: لا عادي... حتى أنتي أسمعي لأنتس صاحبة البيت
جلست أم أحمد وهي مبسوطة تبي تعرف وش يبي ولدها.... قالت: طيب أجلس يا مازن
جلس مازن بطرف الكنب وقال: في حرمة من جماعتنا بالقصيم متوفيه
أبو أحمد: الله يرحمها... تبي تروح العزاء
مازن: لا أنا عندي مدرسة وما أقدر أروح... بس أختي
أم أحمد: وش فيها أختك
مازن: ما فيها شي... لكن أبوي الليلة بيمشي القصيم وبيترك أختي عندي... العادة أنا أخليها عند الجيران وأنا بالمدرسة... والعصر تجلس مع أبوي لكن الحين... - سكت وما قدر يكمل....
أم أحمد سهلت الموضوع: خلاص تقدر تجيبها هنا
مازن بسرعة: جد
أم أحمد: أكيد
ابتسم أبو أحمد على عفوية مازن: كم عمرها
مازن مبسوط: صغيرة 5 سنوات بس
أبو أحمد: خلاص جبها ولا تخاف عليها لأنها بتكون معك
وقف مازن وباس راس أبو أحمد وقال: مشكور يا عمي... ما قصرت
راح مازن للجلسة وهو مبسوط....

اليوم الثاني صلى الفجر مع أبو مازن.... طلع أبو مازن بسيارته عشان يروح القصيم.... مازن اللي كان جالس عند باب بيتهم وعلى نار.... انتبه لما فتح علي باب بيتهم وطلع مع أخته....
مازن بسرعة: علي... علاوي
علي: اهلين مازن... وش فيك
مازن: أبوي راح القصيم الفجر وأنا الحين بروح المدرسة... ممكن تخلون أروى عندكم الين أجي
علي: وهذا يبي له كلام... يللا رح جبها
ابتسم مازن: اوكيه
دخل وراح فوق وشال أروى النايمة ونزل تحت.... خذها علي ودخلها عند أمه وطلع.... ارتاح مازن أنا أخته عند الجيران وما راح تفقد أبوها.... لأن عندهم عبد العزيز ولد أخت علي وهي تلعب معه لأنه بعمرها....

العصر....
ناظر مازن شكل أروى.... شعرها مرتب نوعا ما وجهها نظيف وفستانها ما عليه كلام بالنسبه له.... طلع لشارع وهو ماسك يدها....
علي: وين بتروح
التفت مازن: بيت ناصر
علي: وبتاخذ أروى معك
مازن: أكيد... أنا قلت له وهو وافق
علي: خلاص أنا بقول لأمي أنا أروى راحت لبيت عمها
مازن: اوكيه... يللا فمان الله
دخلت أروى لبيت أبو أحمد وكأنه قصر بالنسبه لها.... دخلت وهي مبهورة بالمكان.... جلست بالجلسة اللي يجلس فيها مازن كالعادة.... وقفت عند الباب وهي تسمع أغاني سبيس تون....
التفتت لأخوها شافته يقرا قرآن.... مشت بخفة لعند التلفزيون وجلست قباله.... سكرت أم أحمد المجلة وخذت الريموت وغيرت القناة....
أروى: خليييه
استغرب أم أحمد من البنت اللي شافتها....
التفتت لها أروى وقالت: أبي أناظر سبيس تون... حطي عليه
رجعت أم أحمد القناة وسكتت وهي تناظر البنت أكيد أنها أخت مازن.... نظيفة نوعا ما لكن فستانها كأنه خرقة.... شعرها مو مرتب أبدا وعليه ربطة تطلب الرحمه.... تذكرت أنا البنت عايشة بدون أم.... واللي يهتم فيها أخوها.... طبيعي يكون شكلها كذا....
أروى شافت إعلان للإكسسورات الشعر من فله.... التفتت لأم أحمد....
أروى ببراءة: عمه... عندتس توكه
ابتسمت أم أحمد: إيه
أروى: عندتس فرساة سعر
أم أحمد: إيه
وقفت أروى: عطيني أبيهم
وقفت أم أحمد وراحت تعطيها عشان تعرف وش بتسوي فيهم.... فتحت الدرج وعطتها اللي تبي.... خذتها أروى وراحت لعند أخوها.... لحقتها أم أحمد بخفة وصارت تطل من ورا الباب....
دخلت أروى الجلسة وقالت: ماااسن
سكر مازن المصحف وقال: يا عيون ماسن وش تبين
قربت أروى ورمت الفرشاة والتوك الصغيرة بحضن أخوها....
استغرب مازن وقال: من وين جبتيهم
تخصرت أروى: عمه عطتني... مااسن سو لي سعلي سي فله
مسكت أم أحمد نفسها من الضحك.... كيف بنت صغيرة تطلب من أخوها الكبير هالطلب.... انتظرت تشوف وش بيسوي....
مازن: يا ها الفله اللي مسويه لتس سحر... ما أعرف يا أروى
أروى بعناد: ما أبي... أبي سي فله... - جلست قدامه وهي معطته ظهرها وقالت: يللا سو سعلي عدل
مازن: آآه امري لله... - خذ الفرشاة وبدا يسرح شعرها بشوية دفاشة....
صرخت أروى: آآآآي يألم ثوي ثوي
ابتسم مازن: سوووري رورو
أم أحمد كانت تراقبه وهي مبتسمة.... الحين عرفت ليه مازن له بال ع الأطفال.... كم مرة شافته ياخذ لينا من الخدامة ويلعبها.... وغزلان مبسوطة معه لأنه معطيها وجه ويسولف معها.... لأن عنده أخت صغيرة ما عاشت مع أمها الا سنتين ومالها الا هو....
ناظرت أروى شكلها بالمرايا وقالت: يييييع مو حلوو
ضحك مازن: ههههههههه والله أنا منيب مصفف شعر عشان أسوي لتس شعرتس عدل
ضربت أروى رجلها بالأرض وقالت: مو حلوو أبي سي فله
مازن: أروى والله ما أعرف
بكت أروى: ما أبي ما أبي
مازن بشوية حزم: أروى
سكتت أروى وهي تناظره....
قام مازن ووقف قبالها.... نزل لمستواها وقال بحدة: إذا ما سكتي... ترا أخليتس بالغرفة لحالتس
خلاص هدت أروى لأنها تخاف تجلس لحالها.... رجع مازن مكانه وهو مرتاح.... لأنه المسؤل عن أروى بغياب أبوها.... تابع برنامج سوبر ناني.... عشان يعرف يتصرف بمثل ذا المواقف....
تفاجأت أم أحمد كيف قدر مازن يسكت أخته.... لو صار لها ذا الموقف مع غزلان.... ما راح تسكت بنتها الا لما تاخذ اللي تبيه.... رحمت أروى اللي جلست ساكته....
دخلت أم أحمد وقالت: مازن
وقف مازن: نعم عمتي
أروى أغرتها أغاني سبيس تون: ماااسن... ماسن أبي أثوف سبيث تون
ناظر مازن أم أحمد وكأنه يستأذن منها.... ابتسمت أم أحمد وقالت: خلها تروح
مازن: روحي يا أروى
طلعت أروى ومدت أم أحمد ورقة وقالت: أبي ها الأغراض رح جبهم
مازن: اوكيه بس بأخذ أروى معي عشان ما تزعجتس
طلعت أم أحمد وهي تقول: ما عليك لاهية مع سبيس تون
طلع مازن وأم أحمد جلست وهي تراقب أروى.... حبت ها أروى لأن مازن يحبها، قامت وجلست جنبها....
أم أحمد: أروى حلو شعر فله
أروى: إيوه بس ماسن ما يعلف يسوي لي سيها
أم أحمد: تبين أنا أسوي لك شعرك أحلى من فله
وقفت أروى: إيووه
وقفت أم أحمد وقالت: تعالي معي فوق
خافت أروى من فكرة فوق.... ناظرت الغرفة اللي جالس فيها مازن.... شافت الأنوار مشغلة يعني مازن موجود.... هي متعودة الغرفة الظلمة فاضية....
مسكت يد أم أحمد وقالت: سوي لي سعلي حلو
ابتسمت أم أحمد وقالت: يللا
راحوا فوق ودخلتها أم أحمد الحمام وحممتها.... ولبستها الروب وجلستها ع الأوظة في غرفة غزلان.... طلعت ملابس كانت شاريتهم لغزلان وصاروا صغار عليها.... وحفظتهم للينا والحين صار مقاسهم ممتاز على أروى....
رتبت لها شعرها وقصصت أطرافه.... الملابس الداخلية والفستان والجزمه كلهم حقين غزلان.... حطت لها التوكات على شعرها.... حطتها لها روج أحمر وصار شكلها غير.... وطبعا ما نست المناكير....
أم أحمد مبسوطة وهي تهتم ببنت يتيمة الأم.... وعايشة مع رجال لأن ما عندها أخوات.... تذكرت بنتها لينا كيف مهملتها وتاركتها عند الخدامة.... هي اللي تاكلها وتلبسها مهتمة فيها من جميع النواحي.... خلاص هذي آخر مرة تهتم فيها الخدامة.... لأنها هي الأم وهي اللي تربي....
ناظرت أروى شكلها بالمرايا وقالت: اللللله حلوووو.... ثكرا عمه... - باستها وقالت: بلوح حق ماسن

وصل مازن البيت ودخل الأغراض بالمطبخ.... توه بيروح للجلسة التفت لتلفزيون عشان يشوف أروى.... لكن أنفجع لأن أروى مو بالصالة.... دورها بالمجلس الرجال والحريم والحمام.... ما لها أثر....
تذكر المسبح وانقبض قلبه.... طلع لتهوية البيت وقرب من المسبح.... ارتاح لأنه فاضي.... شاف السواق وسأله بس السواق ما شافها.... دخل داخل وقال بصوت عالي: أروى... يا أروى
نزلت أروى من فوق وهي بتطير من الفرحة: مااااسن... مااسن
تفاجئ لما شافها صايرة غييير.... أروى ببراءة تدور بالفستان وقالت: حلوو ثح
ابتسم مازن ونزل لمستواها وقال: قمر والله... لو عندي كاميرا كان صورتتس.... - لمح فلاش من وراه وشاف أبو أحمد يصورها....
أبو أحمد: وهذي صورة عشانك
رمت غزلان الأكياس اللي بيدها: يحليلها تجنننن... - ركضت لها وباستها: ايش أسمك يا حلوة
أروى وهي لاصقة بمازن: ألوى
دقايق ومازن جلس بمكانه المعتاد ومعه غزلان وأروى.... جت الخدامة ومعها لينا.... أخذ مازن لينا منها وبدا يوقفها عشان تتعلم تمشي.... لينا تمشي كم خطوة وإذا حست أنها بتطيح ترمي نفسها عليه عشان ما تطيح بالأرض....
مازن: أقول غزلان
غزلان تموووت بمازن لأنه ببساطه معطيها وجه: نعم
مازن: ممكن تجيبين البوم صور أخوتس أحمد
وقفت غزلان: اوكيه
جابته له وبدوا يتفرجون عليه.... وبحركه سريعه أخذ مازن صور لأحمد وحطها بجيبه....
انتهى اليوم وكان حافل بالنسبة لأروى.... وصلوا البيت وعلى طول مازن غير ملابس أروى.... وغسلهم بعناية لأنه بياخذهم معه بكرة....

اليوم الثاني دخل مازن مع أروى بيت أبو أحمد.... وشاف مجموعة رجال طالعين وشكلهم تابعين للديكور.... دخلوا الصالة وشاف الصالة صارت مكان ثاني.... مزينة بزينة وكانها حفلة....
أروى ببراءة: حفلة
مازن: يمكن
سمع صوت همس من فوق: مازن... يا مازن
التفت لمصدر الصوت وشاف أم أحمد مع أختها أم زيد....
أم أحمد: راحوا الرجال
مازن: إيوه من شوي
نزلوا أم أحمد وأم زيد وناظروا المكان....
أم زيد: كل شي تمام
أم أحمد: ومثل ما بغيناه... أروى تعالي سلمي
قربت أروى بخجل وسلمت عليهم....
أم زيد: يللا أنا بروح أشوف وش صار مع البنات
أم أحمد: تعالي يا أروى أسوي لك شعرك
انبسطت أروى وراحت لها.... أم أحمد: اليوم عيد ميلاد غزلان
مازن: عقبال مية سنة
بعد ساعة وقفت أروى مع البنات.... لأن الحفلة بدت ودخلوا الخدامتين وهم شايلين الكيك والعصير.... حطوهم ع الطاولة الدائرية.... شغلت وحدة من الخدامات الـ 12 شمعة.... أم أحمد رتبت البنات حول الطاولة وأم زيد ماسكة الكاميرا في يدها وتصور....
أنطفت الأنوار وتوجهت الإضاءة ع الدرج.... نزلت غزلان على أغنية غنوا لحبيبي.... وصلت لعند الطاولة وأم زيد تصورها وتصور الصغار.... طفت غزلان الشموع مع البنات.... اشتغلت الأنوار مع آخر شمعة أنطفت....
صفقوا البنات بفرح وقدموا الهدايا.... وبعدت ما انتهت الحفلة، قامت أروى وراحت لعند أم أحمد: عمه... عمه
نزلت أم أحمد لمستواها وقالت: ايش فيك أروى
رفعت أروى الهدية وقالت: أبي سي هذي حق عسوسي
ابتسمت أم أحمد: من عزوزي
أروى: عسوسي أخو علاوي
أم أحمد: ومن علاوي
أروى: سديق مااسن
عرفت أم أحمد أنا علي كبير وهي تبي الهدية عشان عبد العزيز الصغير: خلاص الحين أحط الهدية والحلاوة لك ولعزوزي
بدت أم أحمد تحط في كيس من كل شي اثنين.... حتى سيارة جات بالغلط مع الهدايا حطتها لعزوزي.... لأن الحفلة خلصت وتقريبا كل البنات راحوا.... قالت للخدامة تجيب العلبتين من فوق وتغلفهم وتنزلهم تحت....
عطت أروى الكيس اللي فيه الحلاوات والقبعات والأقنعه يعني مو ثقيلة على أروى.... راحت أروى لعند مازن وقالت: ماااسن عطتني عمه هدية حق عسوسي
ابتسم مازن: حتى عزوزي ما نسيتيه... - قام وقال: يللا بنروح البيت
دخلت أم أحمد المطبخ وقالت: جهزتي كل شي
أم زيد: إيه... - ابتسمت بفرح لأختها: كل هذا له
أم أحمد: أكيد، والله ودي أحط له كم ألف... بس أنا عارفته حتى فستان لسبته أخته أمس جابه اليوم
أم زيد: إن شاء الله يرجع لك يا رب
أم أحمد: آمين
دخل مازن وهو ما يدري وش اللي يرجع لأم أحمد.... طق الباب وقال: عمتي
التفتوا وقالت أم أحمد: هلا
مازن: أنا بمشي الحين
أم أحمد: بدري باقي العشا
مازن: مشكورة وما قصرتي... بالأذن
أم أحمد: دقيقة يا مازن... خذ هذول معك
أنفجع مازن وهو يناظر وين ما أشرت.... الكيك والحلويات والبقلاوة والعصيرات والشوكولاته.... وغير العلبتين المغلفين قال بصدمة: ايش هذا
ابتسمت أم أحمد: إيه هذا احنا قسمناه ومن بياكله هنا... خذه أنت ووزعه على ربعك أو جيرانك... تصرف فيه
مازن ما زال مصدوم: بس هذا كثير
أم زيد: إذا ما خذته بيروح كله الزبالة... حرام خذه
أم أحمد: وها العلبتين الحمرا لأروى والزرقاء لعزوزي صديقها
مازن: هذي نعمة كيف ترمونها الزبالة
أم زيد: راح يخرب بالثلاجة وبيروح الزبالة
أم أحمد: أنت خذه وقل أنه من بيت عمك أو قرايبكم... عادي محد بيعرف
ابتسم مازن من غير ما يرد....
أم زيد: خلاص ابتسم يعني رضى
مازن: ههههه اوكيه باخذهم بس أقدر أخلي السواق يوصلني... لأني ما أقدر أشيلهم لحالي
أم أحمد فرحت أنه اقتنع وقالت: قل للسواق يوصلك وأنا بتفاهم مع عمك
ركبوا السيارة وأروى ماسكة الكيس من قلب.... وتناظر فوق لأنها خايفة تطير عليها البالونات.... مع أن البالونات عليها ثقل من آخر خيطها وتثبتها لكن أروى صغيرة وما تدري....
نزل السواق الأغراض عند باب بيت علي ومشى.... وأغلبية الشباب اللي بشارع مستغريبن من وين له مازن كل ها الهدايا....
دق الجرس وسمع صوت بنت من ورا الباب: من بالباب
مازن: أنا مازن... علي موجود
نهاد: موجود بس نايم بالمجلس
مازن: أنتي أفتحي الباب ودخلي وأنا أدخل أصحيه
فعلا دخل مازن ودخل الأغراض للمجلس وشاف علي نايم.... حط الكيك ع الأرض وقرب منه وقال بأعلى صوته: علاااااااااااااوي قوووووووم
وصل صوت مازن لداخل الصالة لأن البيت مو كبير.... ضحكوا عليه ولأن علي يستاهل من زمان يصحونه ومو راضي يصحى....
علي: حسبي الله على إبليسك... وش تبي
مازن: هههههههههه وش فيك صاير بوم تنام النهار وتسهر الليل
جلس علي: وأنت تخلي أحد ينام... وبعدين ايش هذا اللي معك
ابتسم مازن وقال بصوت واطي: مسوين حفلة ميلاد ببيت ناصر
علي: بس أنت ما خليت شي وجبته معك
مازن: قالوا بيرمونه الزبالة... قلت علاوي وأهله أولى
قام علي وهو يشيل الكيك: ما تقصر... بس بقول لأخواتي يقدومنه لنا
مازن: إذا حق بيتنا ما عندي مانع... أما الحين لا
علي: تعشيت
مازن: الصراحة لا
علي: ولا أنا... خلاص بقولهم يحطون لنا العشا
بعد ما دخل مازن المجلس.... دخلت أروى للصالة لأنها متعودة عليهم.... دخلت وهي تنادي: عسوووووس تعال
عبد العزيز كان واقف عند جدته ويصيح: دده أبي ألوى
ولهان عليها من زمان ما شافها....
أم علي: عزوز أروى بيت عمها... بعدين تجي
عبد العزيز: ما أبي... أبي ألوى... - التفت لما سمعها تناديه وابتسم....
راح لها وقال: ألووى
دارت أروى حول نفسها من بعد مدح خوات علي لها: أنا حلوة... تعال عسوسي عندي لك حلاوة
دخل علي وبيده الكيك: ايش رايكم
أمه: من وين كل هذا
علي: من بيت عم مازن... مسوين حفلة وعازمين أروى أما مازن راح وجلس مع عيال عمه>> هذي كذبته مع مازن....
عبد العزيز راح لأمه وقال وهو يأشر على خده: ماما سوي لي هنا سي ألوى
تحمسته أمه وخذته لغرفتها وحممته وكشخته وسوت له رسوم مثل أروى.... طلع وهو مبسوط وراح لأروى.... نهاد اللي بثاني متوسط خذت الكيس من يد أروى وبدت تقسم اللي فيها بين أروى وعبد العزيز....
أم علي خذت الكيك وحطته في صينية وحطت عليه شمعتين.... دخلت فيها الصالة وسوو لهم حفلة بسيطة على قدهم.... صفقوا لما طفى عبد العزيز وأروى الشمع.... دخل علي وبيده علبتين مغلفين....
علي: أروى... عزوز تعالوا
جاو له يركضون عطى أروى العلبة الحمرا وعبد العزيز الزرقا.... بعد جهد فتحوهم أروى كانت هديتها بيبي حبيبي.... وعبد العزيز كانت هديته سيارة بريموت كنترول....
قفزت أروى وقالت: بيبي حبيبي... - راحت تركض: مااااسن... مااااسن ناظر بيبي حبيبي
باسها مازن وقال: أنتي اللي حبيبي والله
بعد ما تعشى مازن وعلي طلعوا للشارع....
مازن: تدري يا علي أنا فكرت وقررت إني أقولك عن أكبر أسراري
علي: مو لازم
مازن: إذا ما عرفته الحين بتعرفه بعدين... إذا ما عرفته مني بتعرفه من غيري
علي: أجل قول... يمكن من زمان أعرفه
ابتسم مازن: كل شي جايز... - ناظر السما وقال: علي أنا جيت لها الدنيا بالحرام
علي بانفعال: ايش!! وش تخربط أنت... في أحد يقول عن نفسه ها الكلام
ناظره مازن: لأنه الصدق... ملفاتي، أوراقي كلها مكتوب فيها مجهول الوالدين
علي بصدمة: جد!!
مازن: إيوه... حتى إني... - حكى له كل شي حصل معه من لقاه عبد الله وكيف هو عرف.... وكيف رفضوه ربعه الين جا هنا....
علي: وانت وش ذنبك
مازن: ذنبي إني لقيط يا علي... تعرف معنى أنك لقيط يعني الكل ينقرف منك... أي غلطة تطلع منك بيقولون ولد شوارع ومحد رباه... محد قال إني متفوق بدراستي محد قال إني محافظ على صلاتي... مهما سويت خير، بظل بعين الناس غلط لأني جيت بالغلط
سكت علي لأن الصورة وضحت عنده.... لأن مازن دايما يقول أنه مثقل على أبوه بمصروفه.... والحين عرف السبب لأنه لقيط.... سكت وترك مازن يتكلم عن اللي بداخله....
مازن يكمل كلامه بقهر : الكل يستكثر علي الخير، ياما سمعت اللي حولي يقولون لأمي الله عطاكم أروى... ليه ما تاخذون مازن لدار الرعاية... استكثروا علي الأم والأب اللي ما أعرف غيرهم... حتى عيالهم منعوني العب معهم... لأني صرت شي نجس بينهم... – جلس ع الدرج وقال: لوما عبد الله ولا كان أنا ضايع بالشوارع... بس ما أقول الا الله يسامحهم كلهم... ويسامح أمي وأبوي قبلهم
جلس علي جنبه وحط يده على كتف مازن وقال: أسمعني يا مازن منت أول واحد يكتشف أنه لقيط... وما عليك من كلام الناس... لأنك لو تشوف ولد الحمايل والقبايل خربان تشوف الكل يحترمه... لأن نسبه يعزه، بس أنت شف الناس من أخلاقهم مو من فلوسهم أو نسبهم لأن أهم شي التربية والأخلاق...
يا ما ناس أغنياء ربوا أيتام عندهم...
لكنهم أهملوهم لأنهم مو عيالهم... ربي حطك عند عايلة محرومة من الضنا... أنا عرفت ها الشي لما شفت فرق العمر بينك وبين أروى... ومبين أنا عبد الله مو أقل من 60 سنة...
بس الحمد لله على كل حال...
عبد الله يحبك ويثق فيك لدرجة أنه سافر وترك بنته معك... وأكيد ضحى بكثير عشانك... عشان كذا لازم تحطه بعيونك... ولا تظن أنك خسرت ربعك، ربعك هم اللي خسروك... وأنا منيب مستعد أخسر أخ من زمان أدور عليه
مازن: جد منت بتاركني
علي: للأسف أحلامك تحطمت لأنك ما راح تفتك مني
مازن: ههههه في هذي صدقت... - ضربه بخفيف على كتفه وقال: صاير فيلسوف زمانك
علي: ههههههه من عاشر القوم
التفتوا اثنينهم لما شافوا أبو مازن جاي.... راح مازن له باس راسه وسلم عليه: الحمد لله على سلامتك يا يبه
ضمه أبو مازن وقال: الله يسلمك... وين رورو ولهت عليها
مازن: وأنا ما ولهت علي
أبو مازن: افاا أنت راس المال
ابتسم علي وهو يقرب وقال: الحمد لله على سلامتك يا عمي
أبو مازن: الله يسلمك... شلونك وشلون الأهل... عساكم بخير
علي: الحمد لله كلنا بخير
وبعد دقايق جلس مازن مع أبوه ببيتهم.... وتكلموا شوي عن العزا وعن أهل أم مازن....
مازن: تذكرت يبه... - وقف وقال: دقيقه أبغى أرويك حاجة
راح غرفته وبعدها جا.... مد الصورة لأبوه وقال: ناظر وقلي وش رايك
تفاجئ أبو مازن لما شاف النسخة الثانيه من مازن وقال: من ذا
تربع مازن قبال أبوه وقال: هذا أحمد ولد ناصر... يشبهني صح
أبو مازن خاف أنا ولده يتعلق بوهم فقال: لا
ضحك مازن: هههههههههه الحمد لله في حد مثل رايي
أبوه: وكيف أخذت الصورة منهم
مازن: غافلت بنتهم وخذتها منهم... وبعدين عادي بكرة أرجعها ومحد يدري عنها
سكت أبو مازن وهو يتذكر كلام زوجته لما جاب لها مازن....
" أم مازن وهي تناظر مازن: تصدق أحس أنا مازن مو لقيط
أبو مازن: ليه
أم مازن: يعني لو هو لقيط كان شفته أصغر من كذا... هذا كبير شوي يعني يمكن عمره 6 أو 8 أشهر... كيف يربونه فترة وبعدها يرمونه
أبو مازن: تصدقين توني انتبه لها الشي... تتوقعين مخطوف ولا بايعينه
أم مازن: أعوذوا بالله كل شي جايز "....
مازن لما شاف أبوه ساكت قال: تدري يا يبه... تقول بنتهم غزلان أنا أحمد ولدهم له أخ توأم مفقود
ناظره أبوه وقال: جد!!
مازن: هذا اللي قالته... قالت أنا خدامتهم شالت ولدهم وهربت
أبو مازن: ولقوه
مازن: لا
سكت أبو مازن شوي وبعدها قال: مازن كيف يعاملك أبو أحمد
مازن كان يفرفر بالقنوات الفضائيه: عادي... يعني أنا توقعت بيذلني بس ما صار ها الشي ابدا... دايما أروح البقالة أشتري لهم أغراض واحيانا أطلع مع السواق أجيب بنتهم من بيت عمهم... واحيانا يكلمني أبو أحمد من العمل يقولي اجلس مع العمال إذا صار بالبيت أي خراب... بس فيه شي أنا استغربت منه
أبو مازن: وشو
ابتسم مازن لما شاف بلاهة مستر بن وقال: احيانا لما أدخل الصالة فجأة... أشوفهم يناظروني وكنهم فرحانين فيني... أحسهم من زمان يتمنون وجودي معهم... ترا ما قالوا شي بس من نظرتهم لي أنا حكمت
أبو مازن استغرب: وأم أحمد تتغطى منك
مازن: ههههههههههههه مفهي هذا مستر بن... وش قلت يبه
أبو مازن ما يبي مازن يلتفت له لأنه عارف أنا مازن يفهم له من عيونه.... قال: قلت أم أحمد تتغطى منك
مازن وهو يتفرج ع التلفزيون: لااا أي غطا... هذول شكلهم فرري، لا هي ولا أختها وبعد أزواجهم ساكتين
التفت مازن وقال: تدري يبه أم أحمد من تشوفني تبتسم... ليه ما أدري، ومن نظرتها أحس نفسها تقولي شي والمشكلة تراقب كل تصرفاتي... - رجع يناظر التلفزيون وقال: ها العايلة غريبة
سكت أبو مازن وهو يناظر صورة أحمد.... ويسمع كلام مازن، كلام مازن يقول أنهم أهله.... وفرحانين بوجوده بينهم.... ناظره ظهر ولده وبخاطره" شكل ذول أهلك يا مازن.. بس ليه ما سألوا عني عشان يعرفون بسالفتك.. ليه ما قالوا لك أنهم أهلك.. آآه ما أبي أرميك عليهم وهم ما فكروا فيك ".... ابتسم صار إحساس زوجته صحيح وصار مازن مو لقيط....
أبو مازن: مازن
ناظره مازن: سم يبه
أبوه: سم الله عدوك... - عطاه الصورة وقال: رجع ها الصورة لهم... مازن يا ولدي ما أبيك تفكر بيوم أنهم أهلك عشان الناس قالوا أنك تشبه ولدهم
مازن: أنا عارف أنهم مو أهلي ولا حتى فكرت أنهم أهلي... لأنك لقتني بالرياض وهذول بالخبر... وبعدين يخلق من الشبه أربعين
أبو مازن: صح كلامك... - حط يده على كتفه وقال: أنا ما قلت ها الكلام الا لأني ما أبيك تتعلق بوهم
مازن: لا تخاف يبه أنا حاط في بالي ها الشي من سنين

بعد أسبوع....
وصل لأرض السعودية.... تمدد وهو يشم هواها أشتاق لأمه وأبوه وخواته.... وصل مع أبوه للبيت ناظر ساعته كانت 9 الليل.... من دقايق راح مازن لبيتهم وما تقابلوا....
نزل ودخل الصالة وقال: هااااي ايفري بووودي
أم أحمد بدون مقدمات راحت له وضمته: أحمد يا بعد عمري... - نزلت دموعها وما قدرت تكمل....
أحمد: هههههههههههه ماما أبي أعرف أنتي ليه ما عندك كنترول
جلست أم أحمد وجنبها أحمد وبدت تسال فيه.... وأبو أحمد يراقبه ويشوف الفرق بينه وبين مازن.... نزلت غزلان واستغربت أنا مازن جالس جنب أمها.... وأمها تكلمه وهي تمسح دموعها.... عرفت أنه أحمد مو مازن لأنه لابس بدلة....
ركضت له وقالت: أحمـــد... - ضمته وقالت: ولهت عليك
أحمد بعدها وقال: روحي يا بنت أمك... قالك ولهانة علي
غزلان عارفه هذا أحمد وهذي أطباعه.... أصلا هي فرحت لأنه سافر وارتاحت منه.... لكن هي جد أشتاقت له وهو بعدها.... تذكرت كيف مازن يسولف معها ويسمعها ويضحك عليها.... جلست وهي ندمانة أنها سلمت عليه....
أحمد: وينها أم السعابيل
أم أحمد: عند الخدامة... ميري يا ميري جيبي لينا
جت الخدامة ومعها لينا.... خذتها أم أحمد قرب منها أحمد وباسها.... بكت لينا.... استغربت أم أحمد وناظرت خد بنتها وقالت: أحمد وش ها الحركة
وقف أحمد: عادي بس بستها بخفيف... عموما أنا داخل أناااااام
راح أحمد فوق وقفت غزلان وقالت: يا ليته مات ولا جا
أبو أحمد: غزلان ايش ها الكلام هذا أخوك
غزلان بقهر: مالت عليه... ياليت مازن أخوي مو هذا
ركضت لفوق لأنها خايفة من نظراتهم.... أحمد اللي كان واقف فوق وأول الدرج سمع كلام غزلان.... حب ينتقم منها لأنها تتمنى موته.... شافها جايه تركض وهي مو منتبهه....
أحمد: بوووووو
خافت غزلان وزلقت رجلها وطاحت على جنبها وتدحرجت على كم درجة.... بدون مقدمات بكت لأنها تتألم....
أحمد: ههههههههههههههههه غبية... بس تستاهلين عشان مرة ثانية تعرفين عن من تتكلمين
أم أحمد سمعت صوت شي طاح ع الدرج.... قامت وشافت غزلان تبكي وهي تمسك خصرها.... تنهدت وراحت لها لأنه عارفة أنا أحمد هو السبب.... بدت المعاناة من جديد....
أم أحمد: غزلان حبيبتي... من سوا فيك كذا
غزلان وهي تشاهق: أحمدووه الخايس... يا رب يموت يا رب
سكت أبو أحمد وهو يسمع بنته تدعي على أخوها.... هو وزوجته سبب نذالة ولدهم لأنهم يخافون عليه من نسمة الهواء.... دلوعوه وجابوا له كل شي يبيه ومو كفاية.... لأنهم فقدوا واحد وخافوا يفقدون الثاني.... ما عرفوا عن نذالته الا لما انولدت غزلان....
دخل أحمد غرفته وبعد ما تروش ولبس.... تمدد ع السرير على بطنه وفتح الدرج الكبير.... طلع منه صورته وهو صغير مع توأمه.... لو توأمه موجود كان قدر يكسر أنف فلان وعلان.... وأحلام كثيرة حطها في باله مع توأمه....

يتبع...........


اريجو غير متواجد حالياً  
التوقيع
تَبتسمينَ فَ يَفقدُ الليلُ وعيَهُ
ويكَتُمُ القمرُ تَنهٌدهُ
ويسقطَ من السماءِ نجمُ
أرهقهُ إعجابه

رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 07:49 PM   #12

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليوم الثاني....
قال أحمد بصدمة: ايش
أبو أحمد: اللي سمعته
أحمد: أنا أحمد ولد ناصر الـ.. أدرس بمدارس الحكومة
أبو أحمد: وأنت من متى درست بمدارس أهلية
أحمد: ذاك الوقت غير... كذبت علي أنت وأمي لكن الحين لا ما تقدرون وأنا بدرس بمدرسة { ..... }... وخلوا مدارس الحكومة لأشكالها
أبو أحمد: تبي تدرس بمدارس أهلية... رح وش اللي مانعك
أحمد بقهر: بابا
أبو أحمد: استح على وجهك ايش بابا هذي... وش خليك لأختك لينا
استخدم أحمد اسلوب الدموع: يبه الله يخليك... ما أبي مدارس الحكومة... كلها قرف ومعفنة
دموع أحمد كانت نقطة ضعف أبو أحمد.... لأنه يذكره بمحمد.... بس الحين محمد رجع وتقريبا كل يوم يشوفه الا الخميس والجمعة.... قسى قلبه وقال: ومالك الا القرف والعفن... من السبت تداوم بمدرسة { ..... } وأن عرفت أنك هربت ولا شي ثاني ما تلوم الا نفسك فاهم
طلع أحمد من المكتب مقهور.... هذي أول مرة أبوه يرفض له طلب.... ليه وش اللي غيره لازم يروح عند أمه عشان تكلم أبوه.... طق باب غرفتها وقال: أنا أحمد
أم أحمد: أدخل
دخل أحمد وطلعت غزلان بسرعة ما تبي مشاكل.... أحمد مو رايق ولا كان ما مرت جنبه بسلام....
راح أحمد وجلس جنب أمه وقال: ماما
أم أحمد بحنان: نعم ماما
أحمد: ماما بابا قالي أدرس بمدرسة { ..... }
أمه: وش فيها
أحمد: هذي مدرسة حكومية معفنة... أنا أبي أدرس بمدارس أهلية
أمه: طيب أنت طول عمرك ما تدرس الا عند الحكومة... وش اللي تغير
أحمد: لما رحت أمريكا شفت ولد الـ.. وولد الـ... وكلهم كانوا يدرسون بمدارس أهلية الا أنا... حتى إني كذبت عليهم وقلت لهم إني أدرس بمدرسة { ..... }
ناظرته أم أحمد وهي تقارن بينه وبين مازن.... بسبب دلالها صار ولدها خكري وكأنه بنت.... فرق السما بينه وبين مازن....
أحمد لما شاف أمه ساكته قال: ماما احنا عايشين في خير ونعمة... وبابا وعموا ريان عندهم كم مشروع هنا... ليش ندرس بالحكومة واحنا مو محتاجين شي
تنهدت أمه: أحمد احنا منتهين من ها الموضوع... وأبوك إذا حط شي في باله راح يسويه ومحد يمنعه
نزلت دموع أحمد وقف وقال بقهر: ليش أنتوا تكرهوني... كل شي أبغاه تقولون لا... ما أحبكم أكرهكم
دخل أبو أحمد وسمع آخر كلام ولده.... مسكه من ذراعه ولفه لجهته.... وعطاه كف لف جسمه لجهة اليمين....
أبو أحمد بعصبية: قص بلسانك يا قليل الحيا... كيف ترفع صوتك بوجه أمك هااه
أنصدم أحمد أول مرة أبوه يمد يده عليه.... قال بعصبية: كله منك أنت... يا ليت عمي هو أبوي مو أنت
طلع أحمد وركب سيارته وطار لبيت عمه....
ناظر أبو أحمد بخيال ولده هذا اسلوبه إذا يبي شي.... ناظر زوجته اللي جالسة بمكانها وتناظر الأرض.... عارف أنا كل هذا بسبب خوفهم الزايد عليه....
قالت أم أحمد لما شافت زوجها جلس جنبها: ما كان له داعي تضربه
تنهد أبو حمد: مدري وش صار فيني... مدري ليه صرت أقارن بينه وبين مازن
أم أحمد: مازن تربى في ظروف غير وأكيد أنها قاسية... بس أحمد اللي طول عمره مرفه... فإذا انحرم من شي طبيعي يتصرف كذا
أبو أحمد: مدري وش بيسوون ها الاثنين إذا تقابوا في المدرسة أو هنا

بالليل....
اتصلت أم أحمد ببيت أختها.... طلبت تكلم أحمد قلبها ما طاوعها عليه.... وبعد محاولات رضى يكلمها....
أحمد: نعم
أمه: حمتوو متى ترجع البيت
أحمد: إذا غير زوجك مدرستي
أمه: أحمد تعرف ليه أبوك يبيك تدرس في ذا المدرسة
أحمد: ما أعرف ولا أبي أعرف ارتحتي
أمه: أحمد أبوك مسوي لك مفاجاءة
تغيرت نفسية أحمد وكأنه بزر: جد
ابتسمت أم أحمد نبرة صوته تغيرت: إيه والله... جد وأكيد بتنبسط فيها
أحمد: ماما لا تكذبين علي
أمه: لا والله ما أكذب بس أهم شي ترجع البيت
أحمد: ماما اليوم خميس بنام عند زيد ولد عمي... وبكرة العصر أنا عندكم

يوم السبت....
دخل أحمد المدرسة.... ويناظر المكان والطلاب بقرف.... ابتسم لما شاف سلمان جاي له.... صحيح أنا سلمان عبد عند الفلوس لكن ماله الا هو....
سلمان: هلاااااا بو حميد... الحمد لله ع السلامة
أحمد: الله يسلمك
سلمان: متى جيت من امريكا
أحمد من مقهور من ها المدرسة: من يومين... أقول وين القرف
سلمان: ههههههه قصدك الفصل... تعال
علي اللي كان جالس بالفصل استغرب لما تأخر مازن بالحمام.... قام وطلع وهو رايح شاف أحمد يمشي مع سلمان.... " سلمان يتمشى مع مازن.. وش السالفة "....
أحمد شاف طالب يناظره بعتب.... قرب منه وقال: خير وش عندك تناظر
عرفه علي" أحمد؟؟ ": سوري مشبه عليك
أحمد: فتح عيونك عدل وتعرف من أنا
ما رد عليه علي واتقى شره.... دخل الفصل وجلس مكانه مصدوم.... " أحمد جا.. أكيد بيقابل مازن ".... وقف وشاف مازن جاي يناظره وهو مبتسم.... فرق السما عن الأرض.... أحمد يناظره وكأنه حشرة ومازن مبتسم له....
مازن: اووه لها الدرجة أنا وسيم وأنت معجب فيني
علي: لا والله أنك تلوع تسبدي
ضربه مازن على كتفه وقال: كل تبن
علي: تدري من شفت اليوم
مازن: من
علي: شفت أحمد
مازن ببلاهة: من أحمد
علي: يا الدلخ أحمد شبيهك
مازن: اها وين بالتلفزيون
علي: ههههههه لا هنا... بس ما أدري وين فصله ولا كان خذتك له تشوفه
مازن: إذا هو يدرس هنا وين بيهرب... ما شفته اليوم أشوفه بكرة
علي: يا ربي مدري ليه أنت مطنش... أقولك هذا يناظر الناس من طرف خشمه
مازن: وأنا اللي بكسر خشمه... بس مدري ليه أنت مكبر الموضوع
علي: أقول بس تعال نطلع نتمشى

بنفس الوقت....
سلمان: حطوك معي بنفس الفصل
أحمد: ليه
سلمان مبسوط أنا أحمد معطيه وجه: لان الطلاب قليل بفصلي... حتى مازن أول ما سجل جابوه معي
أحمد: ومن هو مازن
سلمان: قلت لك مازن اللي يشبه لك
أحمد: بسم الله علي منه قبل ما أشوفه
دخل سلمان وأحمد الفصل... وتفاجأو لما شافوا علي ومازن جايين بيطلعون.... والأثنين انصدموا من الشبه الفضيع بينهم.... مولودين من أم وحدة وأب واحد.... واثنينهم نفس التفكير.... كل واحد تكتف وهو يناظر الثاني وعلى وجهه ابتسامة خبث....
ناظره أحمد من فوق لين تحت.... واضح أنه حافي منتف" هذا مازن اللي نفخ سلوم راسي عنه.. هذا جزمتي ما يسوى"....
ناظره مازن، شعره واصل لرقبته.... الساعة الكبيرة بيده ومبين أنها ماركه.... واضح أنه ولد عز بمعنى الكلمة" واخيرا تقابلنا يا أحمد.. الحمد لله والشكر هذي بنت على جسم رجال ".... كسر نظرته وكمل طريقه مع علي وطلعوا من الفصل.... أنقهر أحمد لما وصل له ضحك مازن....
مازن: هههههههههههههههه يحليلها أختي تجنن
علي: هههههههههههههه الله يرجك... أسمع بكرة بجيب أمي وأخواتي نخطبها
ضحك مازن: هههههههه حياك... وبعدين أنت تقول يشبهني وما تفرق بيننا... صحيح شوي يشبهني بس على بنت
علي: على بنت هههههاااي حلوووه هذي... يعني هي بنت مسوية عملية وتحولت لولد
مازن: وشكلها غلطانة وجاية مدرسة شباب ههههههههههههه
وكملوا استهبالهم على أحمد....

بالفصل....
أحمد: ايش ها الزبالة اللي تشبهني فيه
سلمان: يشبهك بالشكل بس
أحمد: وثوبه صاير أصفر من كثر ما كده
سلمان: وش عرفك يمكن لونه كذا
أحمد وهو مطنش سلمان: لا ويمشي مع علاوي الحافي المنتف... صحيح الطيور على أشكالها تقع
صفرت الحصة والكل رجع فصله.... دخل المدرس واستغرب لما شاف نسختين من مازن بالفصل.... عرف أنهم توأم بس تفاجئ لما عرف إنا أسمائهم مختلفة....
ناظر أحمد بمازن اللي يسولف مع علي.... وفكر يسوي مشاكل مع مازن حتى يضطر أبوه يغير مدرسته....

بالفسحة....
طلع مازن للحمام ولحقه أحمد، وقف مازن عند المغسلة وغسل يدينه.... التفت مازن بيمشي وانتبه بحد واقف قباله.... ما ناظره بس أنه لف لجهة اليمين ووقف الطالب قباله.... راح لجهة اليسار ووقف الطالب قباله وكأنه يمنعه....
ناظره مازن وقال: نعم وش عندك
أحمد: ولا شي بس أبغى أجننك
مازن أخلاقه مقفله لأن بطنه يمغصه: آآف وش ذا البلاوي اللي تتحذف علينا
أحمد مبسوط: أنا بلوى!!... إذا أنا بلوى أنت وش تصير... داااهية
طنشه مازن ومشى عنه.... مسكه أحمد وقال يستهبل عليه: وين على الله... منت طالع من هنا
بحركة سريع مسكه مازن ولوا ذراع أحمد بظهره.... لصق صدره بالجدار وقال: أسمع يا تبن أحمد... ترا والله منيب رايق لهبالك، حركات البزارين هذي سوها ببيتكم مو هنا... ولا والله لأكون مدخلك بقبرك يا..###
صرخ أحمد من ألم: آآآي... آآي أتركني يا مجنون... أتركني
تركه مازن ومشى.... أحمد تفاجئ بس أنه قال وهو يضغط ذراعه: هين يا تبن مازن... بكره تشوف وش يجيك
مازن وهو رايح: أعلى ما بخيلك أركبه
دخل مازن الفصل وجلس مكانه.... حط يده ببطنه ويده على راسه.... سمع علي يقول: وش فيك
مازن: ها التبن أحمد حاط نقره من نقري
علي: ليه وش مسوي له
مازن: ولا شي آآف
علي: وش فيك تروح وتجي ع الحمام
مازن: بطني يمغصني اليوم
علي: ليه وش ماكل
مازن: أسأل أمك وش حاطه بعشاها
استغرب علي: جد
ابتسم مازن: لا أمزح معك... بس أنا اليوم أفطرت بزبادي مالحه
علي: أحسن عشان مرة ثانية تفتح ريقك بتمر مو موالح

بعد المدرسة....
دخل أحمد البيت.... أبو أحمد وأمه توقعوا أنا أحمد بيعلق على مازن.... بس أنه ما علق.... أحمد كان يفكر ينتقم من مازن ويتمشكل معه.... حتى يضطر أبوه ينقله لمدرسة أهلية.... راح غرفته ونام....
العصر صحى أحمد ونزل تحت.... استغرب لما شاف الجلسة مفتوحه.... يمكن الخدامة جالسة فيها.... بس صوت غزلان وهي تضحك خلاه يدخل للجلسة....
مازن وهو يرسم بالقلم: ناظري عندتس 10 تفاحات و5 بنات... كل بنت كم تفاحة تاخذ
غزلان: امممم تفاحتين
مازن: صح واخيرا فهمتي... يعني 10÷ 5 = 2
غزلان: ههههه والله أنها صعبة
مازن: عشان كذا أقولتس أحفظي جدول الضرب وتفهمين القسمة
دخل أحمد وأنصدم لما شاف مازن في بيتهم.... لا وجالس مع غزلان أخته....
أحمد بصدمة: أنت وش تسوي هنا
ناظره مازن: أنت اللي وش تسوي هنا
أحمد: هذا بيت أبوي... وأنت
مازن: أنا أشتغل هنا
أحمد: تشتغل!!... - ثواني يستوعب: ههههههههههههه تشتغل هنا جد... يعني ايش تشتغل خدامة ولا سواق... بذمتك تتكلم جد ههههههههههههههه
مازن كان يناظره وهو يفكر" أحمد نفسه اللي بالمدرسة.. ونفسه أخو غزلان.. يا الله كيف راح عن بالي أسمه وأسم ناصر".... ظل يناظر أحمد ببرود وأحمد يستهبل عليه....
غزلان عرفت الشبه بينهم لو أنهم لابسين زي بعض.... ما عرفت تفرق لكن الحين أحمد ببيجامته ومازن بثوب أبيض.... خافت على مازن من أحمد.... طلعت بخفة بدون ما ينبهو لها....
أحمد وهو يحاول ينرفز مازن: مازن ومازن وفي الآخر تشتغل عندي ههههههههه والله مصخرة... لكن أن ما خلتيك حديث الساعة بكرة و...
قاطعه مازن: راح تندم أن سويتها
أحمد يكمل تهديده: أنا اللي أندم... أن ما خليتك تهاجر الشرقية كلها... ما أكون ولد ناصر ههههههههههههه... - طلع من الجلسة وقال: أحلى مفاجأة يبو أحمد
عض مازن شفته" هذا اللي ما حسبت حسابه يا مازن".... ظل يفكر بحل للورطة اللي حط نفسه فيها.... انتبه لما دخلت عليه الخدامة وعندها لينا....
مازن: ميري وين بابا
الخدامة: بابا في مكتب
مازن: وأحمد
الخدامة: روه فوق
قام مازن فرصة له.... راح لمكتب أبو أحمد اللي أول مرة يدخله.... طق الباب بهدوء وسمع صوت أبو أحمد: أدخل
دخل مازن وتفاجئ لما شاف فخامة المكتب" حشا جالس بشركته مو بيته.. اللهم لا حسد "....
نزل أبو أحمد عينه عن اللاب توب.... التفت لما شاف مازن يناظر المكان.... نزل نظارته الطبية وقال: مازن... تعال وش فيك واقف بعيد
قرب مازن وهو مرتبك.... قال وهو يناظر ورا أبو أحمد: عمي... بغيت أسألك ليه تخلي أحمد يدرس بمدرسة حكومية وأنت ما شاء الله ما عليك قاصر... ليه ما يدرس بمدرسة أهلية
أبو أحمد: ليه صار بينكم شي
مازن: إيوه... أنا تفاجأت لما شفت أحمد لأن الطلاب يشبهوني فيه... وحتى غزلان خلتني أشوف صورته بس إني... - سكت لأنه حس أنا كلامه فاضي....
وقف أبو أحمد وجلس ع الكنبة.... قال بهدوء: تعال أجلس وفهمني الموضوع
جلس مازن جنبه على طرف الكنب.... قال مازن وهو يشبك أصابعه: أنا ما انتقلت من الرياض لهنا الا بسبب فضيحة... والحين ولدك يبي يفضحني بالمدرسة ويقول إني أشتغل عنده
أبو أحمد كان متوقع أنا ولده لما يشوف مازن.... بيعرف أنه هو أخوه المفقود.... بس صار عدو له ويبي يفضحه: وليه أحمد يسوي كذا
مازن: بس كذا لعانة... لكن أن سواها لأكون حافر قبره بيدي
ابتسم أبو أحمد" هذا أخوي ريان مو ولدي ".... قال: مازن لا تخاف ما راح يقدر ينطق بكلمه وأنا بتصرف معه... قل للخدامة تناديه لي
وقف مازن وهو مرتاح نوعا ما.... قال: اوكيه... بالأذن
ناظر أبو أحمد مازن وهو يطلع.... نفسه يعرف وش الفضيحة اللي خلت ولده يجي للخبر.... وش الفضيحة اللي كانت خيرة وخلت ولده يجي لعنده.... ما حب يسأله لأن ممكن الفضيحة مو أنه لقيط.... الفضيحة شي ثاني....
انتبه من أفكاره لما دخل أحمد وهو لابس برمودا سماوي.... وبلوزة بيضا عليها كتابات انجليزية سماوية.... وتارك شعره المبلول على راحته....
أحمد: هااااي داادي
أبو أحمد: تعال بلا مياعة
قرب أحمد وقال: قالت الخدامة أنك تبيني وش فيك

وصل مازن للبيت وراح لبيت علي.... دق الجرس وفتح علي الباب....
علي: هلااا مازن... - مسك يده وقال: أدخل وعطني التقرير
مازن: لا مو داخل تعال برة
جلسوا عند البيت كالعادة....
عليي: قلي ايش صار... شفته
مازن: إيوه شفته... بس أنه بيفضحني الله يفضحه
علي: شلون
مازن: قال... - حكى له كل شي صار....
علي: وناصر وش قال
مازن: قال بيتصرف معه
علي: تتوقع بيسوي له شي
مازن: ما أظن هذي بنته دلوعته
علي: أي بنت... مو هو أحمد
مازن: وأنت تعد أحمد من الرجال
علي: هههههههههههههه هذي تربيت ناصر وش بتسوي
سمعه أبو مازن اللي توه طالع من البيت.... وقال: مازن... اترك عنك ناصر وبيت ناصر وتعال تعشى
مازن: دقيقة يبه وجاي لك
علي: من متى عبد الله يدري عن ناصر
مازن: من زمااااان
علي: وكيف عرف
مازن: هو سألني مرة لأنه جا المغرب وما شافني.... وعرف إني طالع وتارك أختي عندكم... وأنا قلت له
علي: وهو رضى
مازن: بالبداية لا... لكن فلوس ناصر خلته يرضى
علي: غريبة
مازن: مثل ما أنت عارف أبوي تاكسي... وكل يوم يحصل 50 أو 100 أو 200 بالكثير... وهذي ما تسوي شي وأنا قلت له عن معامله ناصر لي... عشان كذا ما قال شي
علي: اهاا
وقف مازن: يللا بروح اتعشى
وقف علي: اوكيه أشوفك على خير

يتبع............


اريجو غير متواجد حالياً  
التوقيع
تَبتسمينَ فَ يَفقدُ الليلُ وعيَهُ
ويكَتُمُ القمرُ تَنهٌدهُ
ويسقطَ من السماءِ نجمُ
أرهقهُ إعجابه

رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 07:52 PM   #13

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد يومين....
أحمد ساكت عن مازن لأن أبوه هدده بأشياء غالية عليه.... لكنه بيطلع ثمن سكوته بتجريح مازن.... دايم جالس بالبيت لأن مازن فيه.... تسلية له أحسن من غزلان اللي على طول تصيح....
دخل أحمد الجلسة وشاف مازن جالس....
أحمد: هاااي خدامتنا شلونك اليوم
مازن كان يناظره ببرود" الحقران يقطع المصران "....
جلس أحمد جنبه وقال وهو يحاول ينرفزه: تصدق طاحت رجلي من لعب الكورة... قم جب لي طشت وصب فيه ماي مع ملح... وأبغى تدلك لي رجولي
ناظره مازن وابتسم بخبث" الحين عرفت من يشبه.. يشبه بدر الخكري.. سبحان الله نفس الطينة.. لا بعد ينعم صوته ومصدق أنه بنت.. وينكم يا الشلة عشان نكفخ البنت اللي هنا "....
أحمد تعب وهو يحاول ينرفز مازن.... " من ايش مخلوق هذا.. ثلج ": وش فيك الحمد لله والشكر توزع ابتسامات
مازن بدون شعور قال: والله أنك بنت ملبسينك ملابس رجال
أنفجر أحمد، بكلمه وحده من مازن تنرفز: تاكل تبن أنت وأشكالك... - وقف وقال: لكن هين أنا أوريك
طلع مثل الإعصار وهو مقهور من برود مازن....
تنهد مازن لما طلع أحمد.... طلع الاساورة من جيبه وناظرها.... شافها عند أروى تلعب فيها وخذها وطلع لأنه مستعجل.... تذكر كلامه مع أمه أمل....
أم مازن: تعرف يا مازن... إحساسي يقول أنك مو ولد حرام
مازن: ليه
أمه: لما جابك عبد الله لي كان عمرك تقريبا 6 أو 8 أشهر... أما الأيتام اللي يرمونهم أهلهم بالشارع أعمارهم يوم أو يومين... أو حتى كم ساعة بس... وما في أحد يربي طفل كم شهر ويرميه بالبرد... حتى لو حصل كان حطه بدار الرعاية
مازن: يمكن اللي ربوني ما يبوني... عشان كذا حطوني بالبرد عشان أموت
مسحت أم مازن شعره: لا يا مازن... يمكن أنت مخطوف
مازن: مخطوف؟؟
أمه: إيوه يمكن خدامتكم شالتك وأهلك نايمين... يمكن السواق خذك وأنت ف السيارة وأهلك بالسوق
مازن: لااا ما أظن
أمه: إحساسي يقول أنا أهلك ينتظرون رجعوك... ويفكرون فيك لأنهم عارفين أنك عايش لقيط
سكت مازن لأنه مستبعد ها الفكرة" ما فيه لقيط يرجع لأهله ".... حس بأمه وهي تضمه وتقول: الله يرجعك لحضن أمك وأبوك... والله إني خايفة يجي ها اليوم وتتركني وتروح لحضن أمك
ضمها مازن وقال: أنتي أمي وما أبي أم غيرتس
كل ها الذكرى مرت عليه وهو يناظر الاسوراة.... انتبه لما انسحبت الاسوارة من يده بخفة.... رفع راسه وشاف أحمد ماسكها....
أحمد: افا والله افا... وتقول عني بنت وأنت اللي تلبس ذهب
وقف مازن: أحمد... اتقي شري وهاتها
أحمد: ههههههههه قال اتقي شري قال... عيب عليك هذا وأنت عارف أنه محرم لبس الذهب للرجال... لها الدرجة الإسلام ما له قيمه عندك
مازن وهو يحاول ياخذها: كل تبن وهاتها
أحمد وهو يبعدها عنه: تحلم... - ركض لعند الباب وقال: هذا وجهي أن شفتها
طلع وهو يضحك.... أم أحمد وأم زيد استغربوا أنا أحمد طالع من عند مازن وهو يضحك.... من متى ها الصداقة.... انتبهوا لما شافوا مازن طلع ودخل المطبخ بهدوء....
مازن دخل المطبخ وركض لبرة التهوية.... دار حوالين البيت الين وصل للباب الرئيسي.... لكن سيارة أحمد مو موجودة....
مازن: مفيد... يا مفيد
السواق: نئم مازين
مازن: وين التبن أحمد
السواق: أهمد في يركب سيارة وروه برة
ضرب مازن يده بالجدار: طيب يا تبن أحمد وين بتروح مني
وصل أحمد لعند صايغ الذهب اللي دوم متعاملين معه.... حفظ شكل أحمد من كثر ما شافه مع أمه.... دخل وباع الاسوارة، ركب السيارة وهو مبسوط بالمبلغ اللي طلع له.... خصوصا مع ارتفاع سعر الذهب والمصروف اللي عنده.... راح يفلها مع ربعه....
مازن اللي كان واقف يحترق بداخله ويهدد ويتوعد في أحمد.... انتبه لما فتح الباب وسمع أحمد يكلم بالجوال....
أحمد مو ساعيته الفرحة: قلت لك مفاجأة رهيييييبة بس انتظروني بكرة
انتبه أحمد لما مسكه مازن ولفه لجهته.... وعطاه بقس رماه ع الأرض ونزل الدم من أنفه.... مسكه مازن من قلاب البدلة ووقفه.... لصقه بالجدار وقال بعصبية: وينها
أحمد مصدوم من هجوم مازن: ممـ.من
مازن بصراخ وهو يضغط بصدر أحمد: اسوارتي وينها
أحمد خايف ومتردد: ببـ..ـعتـ.ـها
مازن فتح عيونه بصدمه: بعتها؟؟
أحمد خلاص شوي ويموت من الخوف هز راسه بإيوه....
مازن والشرر يتاطير من عيونه: قلت لك اتقي شري... لكن أنا أعرف كيف أتفاهم معك
هجم مازن عليه وهو يسبه .... طلع العربجة اللي تركها لما ترك ربعه.... طلع القهر اللي فيه وهو يتذكر ها الهواش صار معه مع ربعه الأربعة.... لما غلط عليهم واحد وتهجموا عليه كلهم.... ولما خلصوا ضحكوا على أشكالهم....
مازن يضرب أحمد ويطلع قهره على أمه وأبوه اللي جابوه بالحرام.... وعلى المدرس اللي كان قاسي معه.... وبسببه انفصل عن ربعه، وقهر من قسوة الدنيا عليه.... ما حس بدم أحمد الا لما مسكه أبو زيد وأبعده عن أحمد....
أحمد كان يضرب بعشوائية لأنه مو متعود ع الهواش.... هو المدلل ولد الفلوس الناعم مهزوم في هواشات شبابية.... يضرب بيده على أي جهة الين هد حليه....
أبو أحمد وأبو زيد توهم جايين من مشوار.... بعد ما دقوا عليهم زوجاتهم لأن العشا جهز....
أبو زيد: غلطان يخوي... كان المفروض تسأل مازن عن أبوه... عشان تقوله عن ولدك محمد وهو يقول له
أبو أحمد: صح كلامك... وأنا اليوم ناوي أخذ رقم أبو مازن من مازن... بس بعد العشاء
وصلوا البيت واستغربوا لما سمعوا صوت صراخ وضرب وسب.... دخلوا وأنفجعوا لما شافوا الهواش....
قرب أبو زيد وسحب مازن عن أحمد.... ومازن يحاول يقاومه ويقول: ما أكون ولد أبوي... أن ما خليتك ترجعها يا تبن... - رفسه برجله وقال: أقسم بالله لأكون حافر قبرك بيدي يا..### ويا...###
أبو زيد بعده وقال: بس خلاص بيموت أحمد بيدك
أحمد خلاص بين الصاحي والنايم الضرب هد حليه.... ومن كل جهة ينزف دم.... حس بإبوه يشليه وهو يسمع صوت أمه وأخته غزلان.... وأصوات ما ميزها لأنه حط راسه على صدر أبوه وأغمى عليه....
غزلان اللي طلعت للتهوية تدور مازن.... أنفجعت لما شافت اللي صار طارت لأمها وخالتها.... طلعوا كلهم لتهوية.... أبو أحمد يشيل ولده وصاير كأنه جثه.... مازن ماسكه أبو زيد وعلى وجهه كم ضربة من أحمد... وقلاب ثوبه مفتوح....
أم أحمد بصدمة: ايش هذا... ايش صار
رن جوال مازن ورد عليه: هلا علي
ـ :............
مازن بصدمة: ايش
ـ :................
مازن: بأي مستشفى
ـ :.......
مازن: طيب جاي... فمان الله
أبو زيد: وين رايح
مازن: أبوي تعبان بالمستشفى... - صرخ: مفيد... شغل السيارة يا مفيد
راح مازن مع السواق للمستشفى.... سأل عنه وشاف علي جالس ع الكرسي ينتظر....
قرب وقال: علي وش صار
استغرب علي لما شاف آثار الضرب بوجه مازن بس أنه قال: مدري... بس أروى جت بيتنا وقالت أنا أبوها طاح... وجبته هنا مع الجيران
مازن: وما عرفت وش فيه
علي: لا
توه مازن بيدخل غرفة أبوه الا مروا من جنبه الدكتور ومعه كم ممرضه.... انشدت أعصابه لأنهم دخلوه غرفة أبوه.... بعد فتره طلع الدكتور وراح له مازن....
مازن: وش صار يا دكتور
ناظر الدكتور مازن وعلي وقال: من فيكم مازن
مازن: أنا
الدكتور: المريض يبغى يشوفك
دخل مازن للغرفة، غرقت عيونه وهو يشوف الأجهزة على أبوه.... قرب منه شافه صاحي.... جلس على طرف سريره....
مسك يده ونزلت دموعه: يبه
أبو مازن شد قبضته على يد مازن.... قال بصعوبة: الله الله في أروى... ما أوصيك عليها... تراها أختك... - سكت شوي تعبه الكلام....
مازن ودموعه على خده: أروى بعيوني... بس قلي يبه وش فيك
أبو مازن يبذل جهده: عمها ما يبيها... أخوي ما يبي بنتي لأنه يظنها من الشارع
ناظر مازن أبوه وهو يرفع سبابته ويحرك شفايفه بهمس.... ارتخت يد أبو مازن من يد مازن وسلم روحه لباريها....
مازن ما يدري كيف جت له القوة وغمض عيون أبوه وناظره لثواني.... التفت لما سمع صوت جهاز تخطيط دقات القلب....
وقف لما دخل الدكتور ومعه كم ممرضة.... ويجرون معهم جهاز الصعق.... طلع من الغرفة والصدمة ماليه وجهه.... حس بعلي يمسك زنده وقال: مازن... ايش صار... شلون عبد الله
مازن بلحظة ذهول ويردد بداخله" أبوي مـات.. عبد الله مااات ".... رفع جواله كتب أرقام ومد الجوال لعلي: هذا رقم عمي عبد اللطيف... أخو عبد الله... - تأكد أنا الجوال وصل بيد علي وأغمى عليه....

بنفس الوقت بمستشفى ثاني....
دخلوا أحمد عند غرفة العمليات.... عشان يركبون الجبس على يده المكسورة....
بعد فترة.... وقف أبو زيد عند النافذة وهو يناظر أحمد اللي ع السرير ويمسح دموعه.... وأبو أحمد جالس ع الكنب ويناظر الأرض....
وقف أبو أحمد وراح لعند ولده: أحمد
أحمد بصوت باكي: نعم يبه
أبو أحمد: وش مسوي لمازن
أحمد: ما سويت له شي... بس هو الحمد لله والشكر صايع وماهمه حد
أبو زيد: كل ها الضرب اللي فيك وتقول ما سويت له شي... اللي أعرفه أنا مازن هادي... وش سويت له تكلم
أحمد: بعت اسوارته
أبو أحمد بصدمة: ايش
أحمد بقهر: الـ..## يقول عني بنت... وأنا شفته يناظر باسوارة خذتها منه وبعتها
أبو أحمد: يا غبي... هذا أخوك
أحمد بصدمة: أخوي؟؟
حكوا له كل شي وما توقع مازن اللي ينقرف منه هو أخوه.... مازن اللي أمه وأبوه يهتمون فيه وأخواته يحبونه هو أخوه.... وأسأله كثير براسه....
أبو أحمد: عشان كذا أنا خليته يشتغل عندي
ابتسم أحمد تغيرت نفسيته بسرعة.... لأنه من زمان يتخيل نسخته وما توقعه أنه من فترة معه: وهو يدري أنا احنا أهله
أبو أحمد: لا... وانتبه لا يدري لأنه ما يعرف أنا اللي ربوه مو أهله... يكفي نذالة
أبو زيد: الحين قلي أي محل بعت فيه الاسوارة
التفتوا ثلاثتهم لما طق الباب.... ودخلت أم أحمد وأم زيد وزيد.... قربت أم أحمد من ولدها....
أم أحمد: أحمد يمه وش فيك... من سوا فيك كذا
ابتسم أحمد: ولدك محمد
أمه: ايش
قالوا لها اللي صار....



اريجو غير متواجد حالياً  
التوقيع
تَبتسمينَ فَ يَفقدُ الليلُ وعيَهُ
ويكَتُمُ القمرُ تَنهٌدهُ
ويسقطَ من السماءِ نجمُ
أرهقهُ إعجابه

رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 08:14 PM   #14

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


اريجو غير متواجد حالياً  
التوقيع
تَبتسمينَ فَ يَفقدُ الليلُ وعيَهُ
ويكَتُمُ القمرُ تَنهٌدهُ
ويسقطَ من السماءِ نجمُ
أرهقهُ إعجابه

رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 08:17 PM   #15

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــآآرت الأخير<< ما بغيتي

انتهت أيام العزاء.... وصل مازن الخبر ع الساعة 11 الليل.... ناظر الشارع لكن وين يروح.... الفلوس اللي عنده ما يقدر ياجر له غرفة.... أرتجف جسمه من الهواء....
مشى ومشى الين وقف وناظر البيت اللي تحت البناء.... دخل وجلس على طابوقه.... تخيل نفسه صغير ويصيح في ذا المكان....
انتبه لما بدا ينزل المطر.... شال الطابوقه وحطها بالزاوية وجلس عليها.... سند ظهره للجدار وغمض عيونه.... لكن وين يجي النوم في ذا المكان وفي ذا الجو.... مع صوت المطر ينزل ع الحديد.... فز لما سمع صوت الرعد.... تذكر أروى لما تخاف من الرعد تركض له وتضمه.... ما يدري عن أخبارها من كم يوم....
تنهد وقال: راح تنسيني وتنسين أبوتس... مثل ما نسيتي أمتس... الله يحفظتس يا أروى

بنفس الوقت....
أروى ببيت عمها أبو إبراهيم.... أزعجتهم بصياحها وما على لسالنها الا مازن.... من تصحى لين تنام وهي تصيح.... كلهم أهلها لكنها ما تعرفهم.... عمها وزوجته كارهينها لأنها دايما تصيح وتبي مازن....
عمها أبو إبراهيم بتهديد: أن ما سكتي يا أرووه... ترا أرميتس من النافذة
صرخت أروى وهي تصيح: مابي... أبي مااسن ودني حق مااااسن
أبو إبراهيم مسك أروى من شعرها: مازن مو أخوتس... أنسيه يا غبية
جت صفاء بنته وانصدمت.... أبوها حاط عقله ببزر.... قربت من أبوها وبعدت يده عنها وقالت: يبه تراها صغيرة
أبو إبراهيم بعصبية: شيليها عني لأكسر راسها
شالتها صفاء وخذتها لغرفتها.... من جابها أبوها وهي اللي مهتمه فيها.... لأنها تأخرت بزواج وبسبب أبوها اللي يرفض المتقدمين لها.... لو هي متزوجة كان أكبر عيالها كبر أروى....
أروى بكت لين هدت لكن مازلت ترتجف من البكي.... لأنها فجأة فقدت أبوها ومازن....

فتح مازن عيونه لما حس بأحد يصحيه....
الهندي: انتا ايس يسوي هنا
ناظر مازن ساعته: آآف 6 الصباح بدري
الهندي: نوم بيت مافيه هنا
وقف مازن وشال شنطته وطلع.... وقف فجأة لأنه حس بصداع وألم بحلقه.... ناظر ملابسه ثوب بدون بيجامه تدفيه ولا جاكيت.... أرتجف جسمه" آآف هذا وقت حراره "....
وقف تاكسي وركب معه.... راح لأقرب محطة بنزين واشتر له شي يدفيه.... ظل يتمشى بشوارع الخبر.... الين أذن المغرب وبعدها راح لبيت علي.... ناظر بيت عبد الله وتنهد، ماله مكان من بعد ذا البيت.... جلس ع الدرج ويفكر بالجاي.... ما طال تفكيره لأنه نام....
حس بأحد يصحيه رفع راسه لينه علي.... مازن: علي
علي: هلا مازن... متى جيت من الرياض
مازن: من أمس
علي: طيب وين نمت فيه
مازن: يعني وين بفندق... نمت بنفس المكان اللي لقاني فيه عبد الله
علي: كان جيت بيتنا... يعني أنا بطردك ولا ايش
مازن: ما يحتاج... بروح لدار الرعاية هناك بيتي الأصلي
علي: لا حول ولا قوة إلا بالله... آسف نسيت عظم الله أجرك يا مازن
مازن: جزاك الله خير
علي: قم أدخل بيتنا وأكل لك شي
مازن بتعب: ما يحتاج... ـ وقف وقال: علي ممكن تخلي شنطتي عندك... أنا بروح المستشفى
علي: سلامات وش فيك
مازن: الحرارة هدت حيلي
علي: سلامتك... تبي أوصلك
مازن: لا ما يحتاج... فمان الله
مشى مازن الين وصل للمستشفى.... بس دخل هب عليه هواء بارد وما قدر يتحمله وطاح.... جو الممرضات وخذوه لغرفة يرتاح فيها....

بعد ساعة....
طلع علي من البقالة وهو يدق على مازن اللي مقفل جواله.... دخل الجوال بجيبه وهو يتأفف بداخله.... انتبه لما مسكوه أحمد وزيد....
علي: نعم وش تبي أنت معه
أحمد: أركب السيارة وأنت ساكت
علي: ههههههههه ليه مسوين لي فلم أجنبي ولا الكاميرا الخفية
أحمد: أقول زيد... مسكه معي يللا
دخلوه غصب للسيارة وراحوا لبيت أبو أحمد.... نزلوا ودخلوا المجلس....
أحمد: يبه هذا علي صديق مازن
أبو أحمد: علي وين مازن
علي: ليه
زيد: احنا ندور عليه من زمان
علي: أنتم ما تعرفون إنا أبوه توفى
أبو أحمد بصدمة: صحيح!!
علي: إيوه
أحمد: ومازن وينه فيه
علي: ليه وش تبي منه... وش ها التواضع اللي نزل عليك
أحمد: يخي أفهم... مازن هو توأمي محمد واللي ندور عليه من سنين
علي بصدمة: أخوك!!

بنفس الوقت.... في بيت أبو إبراهيم....
ناظرت أم إبراهيم أروى اللي راحت مع بنتها.... التفتت لزوجها وقالت: تدري أحس أنا صحيح أروى مو بنت أخوك
أبو إبراهيم: وش ذا الحتسي
أم إبراهيم: أسمعني شوي... أنت عارف أنا أخوك محروم من الضنا... ومثل ما خذ مازن ورباه عنده مو غريبه تكون أروى لقيطة
أبو إبراهيم: تهقين صدق
أم إبراهيم: أكيد... أخوك من وين له يدفع عشان علاج زوجته... حتى لو جمع أمل الله يرحمها كبيرة كيف تجيب أروى بعد ها العمر
أبو إبراهيم: بس أخوي مسجل البنت بأسمه
أم إبراهيم: أكيد زوجته قالت له... وبعدين مدري على ايش تبي تاخذ أروى... من كثر الxxxxات اللي ورثتها من أبوها... كلها بيت خرابه ما يسوى شي... لا بعد ومسجله باسمها
أبو إبراهيم: خليني أفكر

بعد يومين....
صحى مازن من النوم وجسمه عرقان.... بس يحس نفسه أحسن بكثير من اليومين اللي راحوا.... ناظر المكان وعرف أنه بالمستشفى وتذكر أنه طاح عند باب المستشفى.... دقايق ودخل عليه الدكتور.... وبعد ما فحصه فتح الملف اللي بيده....
الدكتور: أزيك يا محمد
مازن: تقصدني أنا
الدكتور: أمال مين
مازن: دكتور أنا أسمي مازن مو محمد... شكلك غلطان بالغرفة
استغرب الدكتور: بتأصد ايه
مازن: يا دكتور ما لي أب ولا أهل... بالعربي مجهول الوالدين، في ناس لقوني بالشارع وربوني عندهم... لكنهم توفوا وأنا ما عندي مكان أنام فيه... يعني أختصروا على أنفسكم وأرسلوني لدار الرعاية
الدكتور: ايه الكلام ده... دا باباك ام بارح كان هنا... ازي تئول كده... لو كنت زعلان مع باباك ما يصوحش تئول الكلام ده... أولي يبني عامل إيه النهار ده كويس
مازن: إيوه كويس
الدكتور: دا أنا حكتب لك خروق النهار ده... دأنت بئيت زي الحوصان
مازن: أي خروج... أقولك ما عندي مكان أنام فيه تقول خروج... وين أروح
الدكتور: متخافش يبني باباك قاي دي الوئتي وحتخرق معاه إن شاء الله
مازن: رجع وقال أبوك... قلت لك أنا مالي أهل
الدكتور حاول في مازن ومازن ما رضا يقر أنه محمد.... طفش الدكتور منه وطلع وقرر أنه يتصل بأبوه....

بالعصر....
التفت مازن لما فتح الباب.... واستغرب لما شاف أبو أحمد جاي له.... " وش سر ها الزيارة "....
قرب أبو أحمد من مازن وضمه.... هذا ولده قطعه منه ورجعت له.... مازن أكبر علامة استفهام بوجهه....
ناظره أبو أحمد والفرحة تطل من عيونه وقال: شلونك يا محمد
مازن: بعد محمد!!... من هو محمد
أبو أحمد: أنت يا مازن، أنت ولدي محمد... ما لاحظت الشبة بينك وبين أحمد... ما استغربت إني ما طردتك وقلت لك الجمعيات الخيرية كثيرة.... أنت ولدي اللي ضاع من 17 سنة
مازن بصدمة: كيف ولدك... وش دراك إني لقيط
أبو أحمد: خلني أقولك عن سالفة توأم أحمد
بدا أبو أحمد يتكلم عن السالفة المعروفة.... ومازن كان يسمع له وهو مستغرب منه....
أبو أحمد: ومن يوم جيت بيتي تبي تشتغل عندي وأنا أحس بداخلي راحة... لأني ظنيتك واحد يستهبل... جلست معك وقلبي يدق لأن كل تصرفاتك تقول أنك مو أحمد... زوجتي شافتك وبكت لأنها عرفت أنك محمد.... عشان كذا وافقت أنك تشتغل ببيتي... لو واحد غيري كان قالك الجمعيات الخيرية كثيرة
مازن مذهول: يعني أنت... أ..أبوي
أبو أحمد: إيوه
مازن: وش اللي يثبت
أخذ أبو أحمد الكيس اللي ع الطاولة.... وطلع بيجامة أطفال وحطها قدام مازن.... ناظرها مازن وقال: هذي مثل حقتي
أبو أحمد: إيه هذي لأخوك أحمد... وكانت أمك ملبستك الثانية باليوم اللي شالتك الخدامة فيه... الجازي حافظت على ها البيجامة لأنها حاطه أمل برجوعك
سكت مازن وهو يناظر البيجامة.... " تذكر لما شاف بيجامته عند أغراض أمه أمل.... سأل أبو مازن عنها وقال: هذي الملابس كانت عليك باليوم اللي شفتك فيه بالعمارة... أمل الله يرحمها حافظت عليهم... لأنها قالت يمكن يجي أحد يسأل عنك ".... انتبه لما شاف الأسوراة بيد أبو أحمد وقال: اسوارتي!!
أبو أحمد: وهذي اسواره شريتها لزوجتي من قبل... وبنفس اليوم اللي شالتك فيه الخدامة اختفت ها الاسواره... واللي اهتموا فيك فترة قالوا كان معك اسواره... أنا لما شفتك عرفت أنك ولدي... وتأكدت لما شفتك توريها لغزلان
دمعت عيون مازن: ويوم أنك تدري إني ولدك ليه ما قلت لي... لو أنك تبيني وتتمنى رجعتي كان ضميتني... كان قلت لي أنك أبوي، بس هذا أكبر دليل أنك ما تبيني... عشان كذا أبوي الله يرحمه قال لما شاف صورة ولدك أحمد... قالي لا تفكر أنا هذول أهلك... لأنك ما فكرت تسأل عن أبوي، يعني ما تبيني ولا يهمك وجودي
حط أبو أحمد يده على كتف مازن وقال: شنوو ما أبيك أنت ولدي... - ابتسم بألم وقال: من خذتك الخدامة وأنت اللي شاغل بالي... كل ليلة أفكر فيك وأفكر كيف عايش عند القصيمي اللي خذك
مازن ودموعه بخده: من كم شهر وأنا يوميا عندك... ليه ما قالت لي أنك أبوي... أنت عارف إنا عبد الله مات ومالي أحد بعده... حتى إني نمت ببيت يبنونه لأن عمي أخذ أروى والبيت مني
حز بخاطر أبو أحمد حال ولده لأنه تايه وماله مكان يبات فيه: كنت أظن أنك ما تدري أنا عبد الله مو أبوك... وما بغيت أكون أنا النذل لأني مثلك مجرب
مازن: ليه أنت عشت فترة لقيط
أبو أحمد: لا... بس من صغري وأنا عايش مع أهلي... الرجال اللي كنت أقول أنه أبوي صار عمي... والحرمه اللي أظنها أمي صارت زوجته... أنا عارف مو شي سهل أنك تعيش عند ناس وأنت عارف أنهم مو أهلك... عارف إحساس أنك مثقل عليهم بمصروفك وتتمنى ترد لهم الجميل... مازن قلي وش اللي خلاكم تجون الخبر
مازن: حنا ما نقلنا من الرياض الا لأن الكل صار يدري إني ولد حـ...
قاطعه أبوه: لا تقولها يا مازن أنت ولدي اللي ضاع مني
مازن: وش سميتني... ولا ما لي أسم
أبو أحمد: شدعووه ما لك أسم... سميتك محمد على أسم أبوي الله يرحمه... - ابتسم وقال: باليوم اللي جيت لي تبي تشتغل عندي سجدت لربي شكر أنه رجعك لي... - ضمه وقال: ألف الحمد لله لك يا رب
ضمه محمد لكن مو هذا الحضن اللي تعود عليه.... مو حضن عبد الله اللي ريحته عود وفيه حنان الأب اللي شاله من الشارع والبرد.... ورباه عنده ومات وهو يعتبره ولده....
أبو أحمد مبسوط.... حط يده بكتف ولده وقال: يللا يا محمد أنا عارف أنا الدكتور بيطلعك اليوم... ولا ما تبي ترجع لبيت أبوك
محمد: أكيد برجع
طلعوا من المستشفى ومحمد يسرق النظر لأبوه اللي يسوق.... يحس أنه بحلم حلو وما يبي يصحى منه.... ناظر البيت اللي اشتغل فيه وابتسم لأنه صار بيت أبوه....
دخلوا الأثنين داخل.... أم أحمد كانت تتفرج ع المجلة، وما تدري عن أي شي يخص محمد.... رفعت راسها لما شافت زوجها مع محمد داخلين....
عرفت محمد من ثوبه وقالت: زين جيت يا مازن... شلونك
ابتسم محمد: الحمد لله بخير
أم أحمد: الحمد لله... ما عليك أمر رح المطبخ وقل للخدامة تعطيك أغراض أختي... أبيك تاخذهم لها مع السواق
قرب محمد منها وباس راسها وهي استغربت.... جلس قبالها على ركبه وناظرها وعلى وجهه أكبر ابتسامة....
محمد: من عيوني يمه... بس ليه تناديني مازن وأنتي عارفة إني ولدتس محمد
أم أحمد بدون مقدمات ضمته وبكت.... ابتسم محمد وهو يسمع كلامها وكيف أنها تفكر فيه.... فكر لثواني، وين ريحة البخور اللي لاصقه بأمل.... هذي كلها ريحة عطورات ما يشمها الا بالمجمعات....
أم أحمد بصوت باكي: وأخيرا عرفت يا محمد... والله كل ما أشوف أحمد جالس أتخيلك جالس معه
محمد كان يناظرها وهو مبتسم.... ما يدري وش تقول بس بداخله يردد" هذي أمي... أمي ".... قال: وش أخبارتس يمه
ابتسمت أم أحمد: مبسوطة برجعتك يمه
دخل محمد يده بجيبه وطلع الاسوارة وحطها بيد أمه وقال: أتوقع هذي لتس
ناظرتها أم أحمد: إيوه
ناظر محمد يد أمه وقال: والله إني دايما أفكر بالاسوارة وبصاحبتها... لأنها الشي الوحيد اللي يربطني بأهلي
أم أحمد وهي تمسح دموعها: ألف الحمد لله لك يا رب
وقف محمد وشاف أحمد واقف جنب أبوه.... تقدم منه وقال: أحمدوه مالك نيه تسلم... ولا خايف أكسر رجلك
ضحك أحمد: ههههههههه ما تقدر
ضمه محمد وقال: شلونك عقب ذاك اليوم
أحمد: للأسف تمنيت الشرطة يحبسونك يوم
محمد: كنه الكسر اللي بيدك ما جاب نتيجة... وش رايك أجرب رقبتك
احمد: ما تقدر... أقول بس تعال شف الكاتلوج عشان نختار غرفتنا
محمد وهو يقرب من حوض السمك: أختر على كيفك... لا تنسى حنا توأم والتوأم ذوقهم واحد... - ناظر السمك وقال: من زمان أبغى أحط أكل لذول
نزلت غزلان وشاف محمد وراحت له: مازن وأخيرا جيت من زمان انتظرك
محمد: وش مازن ذي أسمي محمد يا حلوه
غزلان: ليه متى غيرته
محمد: اليوم... وبعدين أنا أخوتس الكبير ولازم تسمعين كلامي
غزلان: جد!!... - ناظرت أمها وقالت: قلت لك يمه مازن هو توأم أحمد وتقولين نتأكد قبل
أم أحمد: محمد
التفت محمد وقال: سمي يمه
حطت أمه يدها جنبها وقالت: تعال يا يمه أجلس جنبي
ابتسم محمد لأنه مبسوط، صار عنده أهل: أجلس بينكم
أبو أحمد والفرحة مو شايلته: إيه تعال أجلس
جلس محمد ما بين أمه وأبوه اللي بدوا يسألونه عن حياته.... ثواني وجت الخدامة وحطت الشوربة قدام محمد....
محمد: وش ذا
أمه: شوربه... أشرب يا يمه عشان تاكل أدويتك
شرب كم ملعقه وبعدها أكل أدويته.... وقال: جسمي يرتجف مدري ليه
أبوه: لأنك بفترة نقاهة... قم نام ع الصوفا
فعلا قام وتمدد ع الصوفا ودقايق ونام.... دق الجرس طلع أحمد يشوف من جاء.... شاف علي جاء ومعه رجال وأروى.... علي شاف التجبيرة بيد أحمد وعرف أنه مو مازن وقال: أحمد هذا أبو إبراهيم عم مازن... رح ناده
أبو إبراهيم: أي أحمد أنت الثاني... ـ ناظر أحمد وقال: أسمع أنا...
قاطعه أحمد وقال: أدخلوا المجلس
تقدمت له أروى وضمته وقال: ماااسن... ما ابي ألوح معه ما أحبه
أحمد: أروى مازن داخل... أدخلي روحي يللا
دخلوا المجلس وقال: دقيقة أنادي مازن
دخلت أروى وراحت لمحمد النايم.... هزته وقالت: مااسن... ماسن يللا دم
فتح مازن عيونه واستغرب لما شاف أروى: أروى من جابتس
أروى وهي تبكي: مااسن... ما ابي ألوح معه ما أحبه
جلس محمد وتوه بينطق رن جواله وصار علي يدق عليه: هلا علاوي
علي: مازن تعال المجلس عمك هنا
محمد: وينكم فيه
علي: ببيتكم... تعال بسرعة تراه يظن أنك أحمد
وقف محمد: طيب جاي
دخل المجلس وقال: هلا عمي وش بغيت
أبو إبراهيم: وش عندك هنا وش تسوي
تنهد محمد: هذا بيتي يا عمي وش بغيت
أبو إبراهيم: يعني لقيت من يتحملك... أسمع هذي مو بنت أخوي... أنا شاك أنها بنت حرام مثلك... لكن أخوي عشانه محروم من الضنا... صار ياخذ عيال الشوارع ويسجلهم بأسمه
محمد خاف أنا أروى تشوف اللي شافه من الناس وقال: لا يا عمي أروى بنت عبد الله مو لقيطة
أبو إبراهيم: ما تهمني وأنا ما أبيها... خلها عندك ومابي أشوف وجهك تقولي تبي مصروفها
محمد: مو محتاجين لك... الله معنا
أبو إبراهيم: خلها عندك وأشبع فيها يا ولد الحرام
أحمد: أخوي مو ولد حرام
تقدم أحمد وحط يده بكتف مازن... ناظره أبو إبراهيم النسخة الثانية من محمد واستغرب.... دخل أبو أحمد وقال: خلاص يبو إبراهيم... إذا ما تبي أروى أنا أكفلها
أبو إبراهيم: قلت لك هذي بنت حرام... بس أخوي الله يرحمه ياخذ عيال الشوارع ويربهم عنده
أبو أحمد: ومثل ما ربى ولدي عنده... أنا بربي بنته عندي مع أخوانها... خلاص منت مجبور فيها... بس كل اللي أبيه منك أنت تتبرا منها وأنا اللي بكفلها
بعد ما طلع أبو إبراهيم.... تقدم علي من محمد وقال: مبروك يا محمد
محمد: الله يبارك فيك... منيب مصدق أنا لي أهل ينتظروني... نفسي أروح الرياض وأقولهم هذول أهلي... هذول أمي وأبوي وأخواني، ألف الحمد لله لك يا رب
علي: أنت يا محمد تحملت الكلام القاسي... ونظرات الكره والشفقة وغير المعاملة الشينه... بس الحمد لله ربي عوضك بعبد الله وزوجته... ولما توفوا عوضك بأهلك
محمد: إيوه الحمد لله

بعد كم يوم.... قدام البحر....
راحت أروى لأبو أحمد اللي جالس مع أخوه وقالت: بابا أبي أسكليم سياله
ابتسم أبو أحمد لأن أروى تقلد محمد بكل شي: لا يا بابا الاس كريم هذا مو زين
بوزت أروى: ما أحبك... بلوح حق مااسن يعطيني
راحت لأحمد اللي جالس جنب زيد وقالت: ماااسن أبي اسكليم سياله
أحمد وهو جالس يشوي الدجاج: والله مدري عن المسنجر حقك وين راح فيه
زيد: يمكن تلقينه باللآب توب هناك
محمد: مسنجر بعينك أنت وياه
أحمد: ههههههههههههه مو أنا هذي أروى اللي تسميك
محمد: هاااه يا رورو وش فيتس
أروى: أبي اسكليم سياله
وقف محمد: تعالي أشتري لتس
شرا لها الاسكريم وجلس عند أمه وخالته....
أم أحمد وبحضنها لينا: ليه تشتري لها يا محمد... ها الأسكريم ملوث
محمد: السموحة يميمتي... بس ولدتس ولد فقر وباسكن غالي عليه... اسكريم سيارة ويخب علينا
خالته أم زيد: هههههههههههههههه أسكت لا تفضحنا
غزلان: يمه لي ما تخليني ألعب بالبحر... هذا رغد تلعب هناك
أم أحمد: خلاص يا غزلان أنتي كبرتي... لمتى تلعبن قدام الناس
وقف محمد وقال يقهر غزلان: تعالي يا رورو خلينا نلعب بالموية
وقفت غزلان وقالت بغيرة: حتى أنا أختك وبجي ألعب معكم
ضحك محمد وراح معهم....
أحمد: يبه تعال شف الدجاج... مدري إذا هو نضج ولا لا
زيد: خلني أنا أذوقه وأقيمه
قام أبو أحمد وراح لولده.... وقال: عزا الله تعيشنا
ابتسمت أم أحمد لما شافت زوجها وعيالها حولها.... وحمدت ربها بداخلها ألف مره....

تمت
14 \ 7 \ 1425 هـ

أختكم
الـ ج ـوري


اريجو غير متواجد حالياً  
التوقيع
تَبتسمينَ فَ يَفقدُ الليلُ وعيَهُ
ويكَتُمُ القمرُ تَنهٌدهُ
ويسقطَ من السماءِ نجمُ
أرهقهُ إعجابه

رد مع اقتباس
قديم 27-08-17, 01:32 AM   #16

زهرة احساس

? العضوٌ??? » 335571
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,151
?  نُقآطِيْ » زهرة احساس is on a distinguished road
افتراضي

🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

زهرة احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-18, 06:34 AM   #17

Eairl
 
الصورة الرمزية Eairl

? العضوٌ??? » 416638
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » Eairl is on a distinguished road
Rewitysmile25

روايه جميله جدا بعيده عن الحب روايه انسانيه اعجبتني وبشده لكن لو طولتيها شوي لاني حسيتها قصيره المواقف كانت جميله اعجبتني اكثر موقف اعجبني لمن قال ابو احمد انه راح يكفل اروى زي ماكفل عبدالله مازن او محمد
اشكرك بشده على هذا الابدااع وننتظر جديدك بالتوفيق


Eairl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-18, 10:31 PM   #18

حديث..صمتتي

? العضوٌ??? » 425928
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » حديث..صمتتي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله عليش .... روايتك ناايس مرة عجبتني


حديث..صمتتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-18, 01:52 AM   #19

ررورو رورو
 
الصورة الرمزية ررورو رورو

? العضوٌ??? » 402071
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 404
?  نُقآطِيْ » ررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريجو مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


ررورو رورو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-18, 02:36 AM   #20

ررورو رورو
 
الصورة الرمزية ررورو رورو

? العضوٌ??? » 402071
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 404
?  نُقآطِيْ » ررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond reputeررورو رورو has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية جميلة انسانية

في الحقيقة في قصة واقعية مثلها تقريبا وقعت في نفس ولايتي

حيث تم اختطاف احد التوأمين من صالة الولادة واستبداله بجنين ميت ..ليتربى بعيدا عن اهله بما يقارب 100 كيلومتر
واكتشفه ابن عمته التي تزوجت في تلك البلدة في المدرسة اللذي شبهه على ابن خاله ....
سبحان الله الدنيا فيها عبر


ررورو رورو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, لقيط, احلى, ذنبي, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.