آخر 10 مشاركات
232 - سيدة اللعبة - اليزابيث دوك (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عودة من الجحيم - ج2 ندبات الشيطان - قلوب زائرة - للكاتبة::سارة عاصم *كاملة & الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-17, 07:26 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس





كانت منسدحة على السرير ومر شريط امس كله
كلام راكان نواف فيصل جوري وكل شي

فجأة صحاها من سراحها صوت مسج

اخذت جوالها فتحته انصدمت

محتوى الرسالة(انا نواف..سجلي رقمي عندك..مو حب فيك بعطيك رقمي..بس عشان محد يشك..تأكدي بس زوجتي بالاسم لا اعترف فيك ولاشي..انا معترف بناس بلا شرف..واقولك للمرة الالف لا تقربي مني مبي اطيح بوسخك اللي مايتسمى..وان شاء اذا تزوجنا بتعرفي اشياء اكثر..والزواج بعد شهر..لا غير..ومابي ملابس عريانه ومن هالكلام..واحلمي تجيبي مني ولد واحد..فاهمة..اكرهك يا××××××..)

بكت من اخر كلمة









.................................................. .................







(يوم جديد)

صحى اخذ جوالة شاف الساعة 11:27ص

و23مكالمة و33رسالة(حاطه صامت)تأفف

نواف:يالله راحت علي صلاة الفجر.

وقام وراح للحمام يتوضى وياخذله دوش

طلع من الحمام انصدم:بسم الله الرحمن الرحيم.

فارس:ياثور لٌمى ندق عليك ليش ماترد.

نواف رمى الفوطة الصغيرة على الكوميدينة وراح غرفة التبديل:جوالي صامت ودوبني صاحي.

احمد:اية اكيد تصحى متأخر.

نواف عقد حواجبة:قصدك.

سلطان:الزبدة..مثلا انا لمى طيب..يعني خلاص انا ونواف تزوجنا..اسمعوا.وينعم صوته زي البنت:حبيبي اجي اساعدك.

نواف وهو طالع لابس كاشخ:انتو كنكم اول مرة تشوفون واحد متزوج..الحمدللة والشكر.

وفرش السجادة بيصلي

فيصل غمز للشباب

وقاموا ونقزوا فوق نواف

وهو يصارخ








.................................................. .................








(غرفة نوف)


مسويلهم جلسة عند البلكونة وسوالف وضحك

نوف:هاه كيف العروس.

لمى بغصة:بخير.

رؤى:بنات وش رايكم نلعب.

ميس:صراحة جراءة.

جوري:لا ويععع.

لمى:طيب شرايكم نروح خزانت نوف ونلبس اغراضها.

نوف ترفع حاجب:هالله هالله..شايفين خزانتي للبيع.

لميس:والله فكرة.

لمى تبوس خد نوف:بليز عشان خاطري.

نوف:خلي عشان خاطري لنواف مو لي..طيب بشرط نسوي مقلب بوحدة فيكم.

البنات بإبتسامة:اوكية.

وقاموا









.................................................. .................









نواف:ااااااااهه..وجعع انت وياه..قوموا.

دخل نايف انصدم:يلعن اشكالكم انت وياه..وماعزمتوني.

ونط فوق الشباب

نواف:نايف ياكلب بدل ماتساعدني تزيد.

فارس وهو يقوم:هههههههههه انت وجهك شوي وتدخل بالارض.

نواف وهو يقوم:ماأنلام دام فيه باندا فوقي.

فارس:طيب طيب..يلا ننتظرة تحت.

سلطان:يلا.










.................................................. ...........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 07:27 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








جوري:والله يانوفوه عندك ملابس روعة.

نوف:تسلمي حبيبتي انتي اللي طالعة روعة.

لمى:هالله هالله..سبحان من غير الاحوال.

لمار:ايش الغيرة ذي.

نوف:ايه صح انتي ولوسة عندكم زيجانكم يدلعوكم.

لمى:افا يانوف.

نوف:خلاص لاتزعلي.

لمى:فيه احد يزعل من حبيبته.

نوف:قصدك حبيبي.

لمى:يجيلك يوم.

ميس:ايه المقلب بمين.

نوف:وحدة متزوجة.

رؤى:مافيه إلا لمى ولميس.

لمى:ليش متزوجة بذات.

نوف:عشان تسوي مقلب بزوجها.

لمى:لميس..انا لا.

نوف:ليش هو على كيفك..امشوا ندور قارورة موية.

جوري:انا حقتي خلصتها.

نوف:اجل هاتي.واخذتها.

وجلسوا بالارض

لفوا القارورة وجات على لمى

لمى:لا لا لا..فيه غلط لفوها من جديد.

ميس:غلط بعينك.

ولفوها من جديد وجات على لمى

نوف تقوم لمى:يلا يلا..حبيبي..بلا كثرة كلام.

لمى:اوووووف.

نوف:اسمعوا..راح نجيب شي حاد ونجرح شوي على خدها.

لمى تقاطعها:لا والله..اشوه نفسي على حسابك.

نوف تصقع راسها:انكتمي واسمعي.................. .

رؤى:ايه بليز لمو.

لمار:تكفين والله انفذ طلاباتك بعدين.

ابتسمت لمى بيشيطانه:طيب.

البنات يناقزون ويصرخون

نوف:وش نجرحها فيه.

لمى:دقيقة.

ودخلت الحمام

دقايق الا وهي طالعة

البنات انصدمو

لميس:ايش ذا..مرة كبير.

لمى حست بدوخة خفيفة:يلا نبدأ.

وطلعت

نوف:لمى لمى.







.................................................. .................







شافته طالع من غرفته سمت بالله
وركضت بسرعة ومنزلة راسها وحاطه يدها على الجرح صقعت بنواف:احححح.

نواف:عمية انتي.

لمى:اسفة..مانتبهت.

نواف:لُمى تكلميني تطالعين فيني مو معبرتني .

لمى:مو كيذا..باي.

نواف شاف يدها على جبهتها مد يده مسك يدها وبعدها عن جبهتها انصدم وفتح عيونه على الاخير:وش ذا.

لمى بكذب:طحت.

نواف:هذا كله بسبت طيحة ماأصدق.

لمى حست بدوخة مرة وتمسكت بنواف

نواف سحبها وجلسها على الكرسي اللي بالممر فتح درج وطلع علبة الاسعاف جلس على ركبة مد يدة اخذ قطنة حط شوي معقم ومد يدة يعقملها الجرح بشويش

لمى غمضت عيونها بألم

نواف:يعورك.

لمى:شوي.

نواف غير القطنة لأنها تبلت دم:لمى شكلة الجرح يحتاج خياطة.

لمى:مايحتاج.

نواف مد يدة وقرب زيادة منها لدرجت كل واحد يحس بأنفاس الثاني يعقم الجرح

لمى نست الالم بقربه ماتدري ليش ناظرت بوجهه تتأمل كل شي بوجهه حواجبة عيونه انفه شفايفه كل شي

فيصل من وراهم:نواف ليش.سكت لٌمى شاف لمى:لمى.

نواف وهو ياخذ اللصقة ويحطها على الجرح:خلاص جاي..مافيه شي جرح بسيط.

فيصل:كيف انجرحت.

نواف:مدري عنها تقول طاحت.

لمى انجرحت لمى شافت اخوها ولا معبرها بشي:شكراً نواف.وقامت راحت غرفة نوف







.................................................. .................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 10:34 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





دخلت الغرفة

رؤى:الله يارومانسية.

نوف:اووووف..فيصولوة لازم يجي يخرب كل شي.

لمى طنشتهم وراحت للحمام

البنات OO:وشبها هذي.

وراحولها








.................................................. .................










فارس:لا كان قعدت كمان.

نواف:ولا كلمة مو رايق لفظاوتك.

ابو نواف:خير يانواف شفيك.

نواف:هلا يبة..لا ابد سلامتك.

ابو احمد:هاه ياسلطان ماحددت العرس.

سلطان:صراحة ايوة..انا ونواف قررنا بعد شهر.

ابو سلطان:ماشاءالله مخططين وكل شي واحنا اخر ناس تدري.

نواف:افا ياعمي..امس قررنا.

ابو فارس:بس مايمدينا نجهز كل شي.

ابو نواف:لا تشيلون هم دام انا موجود.

ابو فيصل:وانتوا جهزوا نفسكم.

نايف انصدم:هاه..لا يعمي دوبنا صغار خلينا نونس وش نبي بوجع الراس.

ابو احمد:لا والله ببا صغار بلا هم رياجيل طول بعرض تقولي صغاري..يعني نقول باللفة مثلاً.

فارس بهمس:الله يفشلك يانايف.

نايف:كل تبن.

نواف:هههههههه..والله حلوة.

فيصل قرص نواف.

نواف:هههههههههه اييي هههههههههههه.

الكل:هههههههههههههههههههه� �ه.









.................................................. .................









طلعت من الحمام بعد مابكت

ميس:وش فيك.

لمى جلست على السرير:يعني الواحد اذا دخل الحمام صاير شي.

لمار تنط عندها:إلا اقولك ماحدتتوا الزواج.

لمى:امس انا ونواف حددناه بعد شهر.

لميس:ليش مستعجلين.

لمى:لا مستعجلين ولا شي









.................................................. .................







(بسيارة سلطان العصر 4:56)


هو اللي بيوصلهم

ركبوا البنات:السلام عليكم.

سلطان:وعليكم السلام.


رؤى اللي ركبت عند سلطان قدام والباقي ورا

انتظروا دقايق ماحرك

رؤى:ياأخ فيه شي.

سلطان:الصراحة ايه انزلي لان فارس بيروح معي.

رؤى :وليش ان شاء الله.

سلطان:بروح الكوفي..انزلي بلا كثرة كلام.

رؤى:اوووووف.

نزلت إلا فارس جاء ركب على طول:سلام.

البنات:سلام.

فارس:اسف يابعد قلبي تأخرت عليك.

سلطان:لا عادي ياعمري.

لميس من سمعت كلمة عمري جاتها كحة:كككككحححححححح ككككككككككحححححح.

لمى اللي قريبة منها ضربتها على ضهرها بالخفيف ومدتلها موية.

رؤى:وويييييسع..والله مو لايق عليكم الغزل.

لميس وهي تمسح فمها وتعدل طرحتها:مرة.

سلطان اللي عرفها غارت

وفارس فهم بعد

وناظروا ببعض وفطسوا ضحك

البناتOo فجأة فطسوا ضحك


مو صاحين اليوم ^_^







.................................................. .................






وصلوا البنات كلهم ما باقي غير رؤى

وصلوا نزلت رؤى تمشي بتروح تدخل البيت بس وقفها صوت فارس

فتح شباك السيارة:رؤى..نادي راكان.

رؤى:طيب.

وراحت وتركتهم








.................................................. .................








انتهئ البارت



ردودكم توقعاتكم رايكم بالبارت



انتظروني اليوم ببارت جديد



اذا جيت بنزله بعطيكم خبر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-17, 10:37 AM   #14

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 07:07 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








البارت السابع



وصلوا البنات كلهم ما باقي غير رؤى

وصلوا نزلت رؤى تمشي بتروح تدخل البيت بس وقفها صوت فارس

فتح شباك السيارة:رؤى..نادي راكان.

رؤى:طيب.

وراحت وتركتهم







.................................................. .................







(بعد أسبوع)

كانوا جالسين سوالف

توه جاء نواف عند فيصل

ابو فيصل:حي الله من جانا.

نواف:الله يحيك ياعمي.

ابو فيصل:موناوي تفرحني فيك.

فيصل:ماقررت..خلاص قريباً بتفرح بلمى.

نواف بهمس:فيصل..نطلع فوق.

فيصل:طيب يلا قوم.

قاموا نواف وفيصل

نواف:يلا عن اذنكم..اسمحولنا نطلع.

ام فيصل:خذ راحتك البيت بيتك..مافيه احد غريب.

طلعوا فيصل ونواف لغرفة فيصل







.................................................. .................






كانت نايمة صحاها صوت جوالها يشيرها بمكالمة
تقلبت بطفش اخذ جوالها وردت بصوت كله نوم:الو.

نوف:ياحيوانة انتي للحين نايمة.

لمى:كم الساعة.

نوف:لا بعد تسأل كم الساعة..الساعة 5:33 العصر.

لمى فزت:ههههئئئئئئئ..نمت كثير.

نوف:المهم قومي تجهزي والبسي وانزلي تحت ننتظرك.

لمى:ليش..وين نروح.

نوف:بلا كثرة حكي وانزلي بسرعة يلا باي لا تتأخري.

لمى بعدت الجوال عن اذنها:مهبولة.

بعدت المفرش عنها وراحت الحمام

اخذت دوش وصلت ولبست مشطت شعرها وضفرته ولبست عبايتها والسبورت البيضى اخذت شنطتها وطلعت

كل ذا ربع ساعة ونوف مزعجتها من اول تتصل







.................................................. .................









طلعت من غرفتها تجري جات بتنزل إلا تشوف فيصل ونواف صاعدين فوق

نواف:خير ان شاء الله على وين.

لمى بإرتباك:اااااا.
ماعرفت ايش تقول عشان نوف ماقالت لها المكان

فيصل راح وتركهم

لمى:بروح السوق.

نواف:انتي ومين.

لمى:انا ونوف.

نواف صعد فوق ومسك يدها بقوة وقرب منها باقي حاجز بسيط ويلصق فيها نزل راسه لمستواها:واذا كنتي تكذبي ورحتي من هنا ولا هنا..بعدين تلقين نفسك بالقبر.

لمى فهمت قصده وتجمعت الدموع بعينها

بعد عنها وتركها بيدخل غرفة فيصل بس صوت لمى وقفه

لمى لفت عليه تبكي:انتوا قاعدين تظلموني..راح يجي اليوم اللي تعرف فيه الحقيقة.

نواف بعصبية:انقلعي من هنا قبل لا اموتك.

لمى راحت لغرفتها تبكي نست البنات

نواف غمض عيونه بقوة يهدي نفسة ثم دخل عند فيصل







.................................................. .................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 07:07 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







(بالمول)

لفوا المول كله شروا للمى ولميس ملابس عشان الزواج قرب ما باقي عليه إلا ثلاث اسابيع


لميس:تكفون خلونا نجلس والله العظيم تعبت.

لمار:ايه والله حتى انا.

لمى:طيب يلا امشوا نروح للكافي فوق.

جوري:يلا.

راحوا للصنصير دقوا الزر استنوا ثواني إلا انفتح جو بيدخلوا

البنات شهقوا:بسم الله الرحمن الرحيم.

ميس:انتوا تراقبونا وإلا ايش.

فارس+سلطان+راكان+احمد+نايف
اول منفتح الصنصير شافوا البنات قدامهم كل واحد متكي على حديدة الصنصير وسوالف وضحك

فارس يهمس لنايف:شكله اليوم مافي حظ للغزل.

نايف يبادله الهمس:نطلع للكافي فوق احسن.

سلطان:بنفلها.

لميس بغيرة:اها..ماشاء الله بتفلها بالغزل وماني عارفة ايش..ماكأنك متزوج.

سلطان:افا..تتوقعيني من هالنوع.

لميس:اتوقع منكم كل شي يالشباب..يلا بنات.

وراحوا البنات وتركوهم

سلطان:كله من تحت راسك.

احمد:والله ماضربتك على يدك وقلتلك تعال.

راكان:اوووف..احنا جايين نوسع صدورنا مو نتهاوش.

نايف:دقوا على فيصل ونواف يجوا.





















.................................................. .................






جلسوا البنات على طاولة

نوف:اشتبغوا.

ميس:يعني نفس الطلبات ضروري نقول.

نوف:بسم الله الرحمن الرحيم..اشبكم كلكم قلبتوا.

لمى:امشي يانوف.

وراحوا يطلبو نوف ولمى شي يشربوه


(بعد ربع ساعة تقريباً)

الشباب متجمعين بالكافي كلهم حتى نواف وفيصل مابينهم هم والبنات إلا طاولتين نواف عينه من اول ماأنشالت عن لمى وسلطان متوهق كيف يصالح لميس لمى حاسة بنظرات نواف لكن مطنشته

جوري:تدرون وش بخاطري نروح المزرعة حقتنا.

رؤى:ايه والله يالبيه.

لمى:بنات تذكروا قبل جوري طاحت وجاء راكان ساعدها يالله هالوقت انا اقول انكم لبعض كنتم رومانسين.

جوري تسلك:يوه كنا صغار وقتها..عمري9 وهو 13.

نوف:هاه اعترفي انك تحبيه.

جوري:مين قال بس مرة ساعدني بنيتوا قصة حب بينا على كيفكم.


جو ثلاث شباب عند طاولت البنات.

الشاب الاول:والله انكم مزز..رقم.

الشباب الثاني وهو يناظر لمى:ياحلاتك..هذا رقمي.

ويمد الورقة للمى

لمى اخذت الورقة وقامت قطعت الورقة ورمتها بالارض وداست عليها

الشاب الثاني ابتسم ومد يده بيمسك خدها بس لمى اخذت قارورة موية وكبتها بوجهه

نواف شاف لمى يوم اخذت الورقة وعصب وجن جنونه قام بعصبية من على الطاولة لدرجت الكرسي طاح على وراء الشباب طاحت قلوبهم من عصبية نواف شافوا شباب عند البنات وعصبوا وراحوا وراء نواف نواف من شاف تصرف لمى يوم كبت الموية بوجهه الولد تجمد بمكانه

الشباب الثلاثة عصبوا وجوا بيهجم على البنات

البنات طاحت قلوبهم وجو بيشردوا إلا يسمعوا صوت ضرب لفوا

شافوا سلطان وراكان ونواف يضربون الثلاثة الاولاد وفارس واحمد ونايف يحاولوا يبعدونهم









.................................................. .................









(بالليل الساعة 2:34)



دوبها طالعة من الحمام اخذتلها دوش فتحت الجوال لقت 10مكالمة لم يرد عليها من سلطان و15مسج من سلطان طنشته وانسدحت على السرير تقلبت حاولت تنام مو راضي يجيها نوم قامت جالسة اخذت جوالها قرت المسج

محتواها(..
يرمني طيفك مع الحلم عابر
ويازين حلم تالي الليل خاواك
صدري غدا لجروح بعدك مقابر
الله من جرحٍ شهق يوم فرقاك
الله يقطع للجفا كل دابر
يومه حرمني لذة الحب
وياااااااااااااااك..)

لميس ابتسمت وحطت جوالها على الكوميدينة

فجأة دق باب الغرفة

لميس:تفظل.

ميس دخل:ياتوئمي يانصفي الاخر ممكن انام عندك اليوم.

لميس ابتسمت وبعدتلها:تعالي.

ميس رمت نفسها بحظن لميس ونامت

لميس بادلتها الحظن وناموا







انتهئ البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 04:06 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكممممم وحشتوووووووني
وبنزل بارت شيق لعيونكم
اتمنننننى لكم قراءة ممتعه



.....//\\......



)..&&البارت الثامن&&..(



دوبها طالعة من الحمام اخذتلها دوش فتحت الجوال لقت 10مكالمة لم يرد عليها من سلطان و15مسج من سلطان طنشته وانسدحت على السرير تقلبت حاولت تنام مو راضي يجيها نوم قامت جالسة اخذت جوالها قرت المسج

محتواها(..
يرمني طيفك مع الحلم عابر
ويازين حلم تالي الليل خاواك
صدري غدا لجروح بعدك مقابر
الله من جرحٍ شهق يوم فرقاك
الله يقطع للجفا كل دابر
يومه حرمني لذة الحب
وياااااااااااااااك..)

لميس ابتسمت وحطت جوالها على الكوميدينة

فجأة دق باب الغرفة

لميس:تفظل.

ميس دخل:ياتوئمي يانصفي الاخر ممكن انام عندك اليوم.

لميس ابتسمت وبعدتلها:تعالي.

ميس رمت نفسها بحظن لميس ونامت

لميس بادلتها الحظن وناموا








.................................................. .................






&*).....//\\~`......(*&اَرغب ان اكون لك، وأن تكون لي
اَرغب ان اَقتسم معك كل شيء
اَقاسم معك عمري، حياتي، احلامي
حتى أنفاسي.
تسال ماذا هناك ؟ سأجيب:
لا شيء. سوىْ إننيْ اعتدت علىْ تنفس حُبكْ كيْ أعيش&*).....//\\~`......(*&






.................................................. .................








(بغرفة فيصل)


كانوا منسدحين على السرير ويسولفوا ويسولفوا ماحسوا بالوقت

)..&*^/\/\/\^*&..(

فيصل وهو يناظر السقف:نواف انا افكر اسافر كم اسبوع.

نواف وهو على نفس وضعيت فيصل:وانا كمان..بس لاتنسى انوا بنطلع المزرعه وبعد كم اسبوع زواجي.

فيصل:صادق..إلا اقول فيه شي مخبيه عني.

نواف ناظره بأرتباك:تشك فيني..لو فيه شي قلتلك.

فيصل:اعترف يانواف.

نواف وهو يناظر الساعه بجواله:يوه باقي ساعتين عن الفجر راح الوقت وما حسينا.

فيصل شهق:يمه..الوقت سريع.

نواف:مره.وقام:يلا انا بروح البيت.

فيصل:اقول اقعد خلينا نسوي زي زمان.

نواف:طيب.

فجأة دق الباب

فيصل:تفضل.

نواف:الله يستر لايكون عمي.

دخلت تقدمت كم خطوه انصدمت انه نواف فيه



*************

___لمى___

كنت بغرفتي وتذكرت ايش صار لي اليوم مع نواف وقمت بروح لفيصل اخوي عسان ابشرحله الموضوع مره تعبت من اهانتهم لي وخاصتاً نواف قمت ورحت طلعت من غرفتي وتوجهت لغرفته سميت بالله ودعيت انه يسمعني ويفهمني دقيت الباب وسمعت يوقلي تفضل استغربت انه لحد الان مانام حطيت يدي على مساكت الباب وفتحته ودخلت وبعد مادخلت انصدمت شفت نواف قدامي واستغربت لسى ماراح والوقت مره متأخر



نرجع للاحداث_____


فيصل:وش تبغين يالمى.

لمى بارتباك:ااااا..كنت بتكلم معك حول موضوع..بس..شكلي ازعجتكم.

نواف بسخريه:عادي يالمى مااتوقع اني غريب.

لمى توجه كلامها لنواف:الموضوع قلته لك العصر.

نواف عصب"ماتمل من سيرته ماتفهم هي":اتوقع مو مهم.

لمى:بس بالنسبه لي مهم.

نواف عصب وبقوه غمض عيونه بقوه يهدي نفسه:لمى..ممكن تجي معي شوي.

لمى:ماني طالعه من(هنا إلا لمن اقول اللي بقلبي).

قاطعها فيصل:لمى..روحي كلمي زوجك بعدين تعالي.

نواف سحبها وطلعها








.................................................. .................







(عند المسبح)



نواف وهو يسحبها وماسك يدها بقوة:انت ماتملين من سيرته..هااااه.

لمى ويدها مره تعورها:بس انا بكلم اخوي انت شخصك.

نواف وهو وده يطيح فيها ضرب:اقص لسانك تفهمين.ومسكها مع شعرها بقوة:تفتحين هالموضوع مره ثانيه سواء عند فيصل او عندي او عند اي شخص تلقين نفسك تحت الارض.

لمى:صدقني يانواف طول مااسمي باسمك وطول هالظلم مراح اسكت انا مو من هالنوع تفهم مو من هالنوع.

نواف عطاها كف:نشوف يالمى ياانا ياانتي على وجه الارض.

ولف راح بس وقفه صوت لمى

لمى بصوت عالي وباكي:انـــــــتـــــــــ� �ــــحـــــــــــر.

نواف لف عليها:جعل مكانك جهنم.

وراح وتركها







__________________________


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 04:58 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







).. الساعه 9 صــــــــــــــبـــــــــ ـــــاحــــــــــــــاً.. (


تجمــــــــــــــــعوا كل
العوائل بسياراتهم
متوجهين للمــــــــــــــــزرعـــ ــــــة



(بسيارة راكان)

البنات طلبوا يكونوا بسيارة وحده وراكان اخذ سيارة ابوه الجيب وابو نواف اصر على نواف يروح معهم

راكان يسوق ونواف جالس جنبه

بالوسط نوف ولمى وجوري ولميس

ورى رؤى وميس ولمار

نوف وهي تحط راسها بحظن لمى وتنام

لمى بهمس:متى نمتي.

نوف بنفس الهمس:مانمت.

لمى:ليش.

نوف:كان راسي مصدع.

لمى:سلامتك.

لمار:ياخي حطوا شي نسمعه.

ميس:فايقه ماشاء الله.

لمار:كلي تبن..جوري قولي لراكان يحط ذيك الاغنية شسمها.

جوري بهمس وصوت ادوب ينسمع:مدري ايش اسمها.

لمار:واو اموت على الحيا.

رؤى تقرص لمار:ياتبن.

لمى:قصدك اللي سمعناها اخر جمعه لنا.

لمار:ايه.

لمى:بس حزينه.

لمار:بس احسها تحرك احساس جواتك.

نوف وراسها بينفجر من الصداع:خفي علينا ياأم حساس.

لمار:يهب حتى وهي مصدعه تتهاوش.

لمى وهي تمد جوالها والوصله لنواف:نواف خذ اشبكه وشغلها.

نواف اخذ جوالها وشبكه وشغل الغنيه




____________________________



يعني انتى تظلمني وانا ما اتكلم واذا انا اخطيت صارت جريمه
يعني انتى تتالم وانا ما اتالم انا على فكرة حياتي اليمه

انا حياتي كلها هم في هم وصدمت عمري من زماني عظيمة
واذا على الاحزان ما عدت اهتم حزنى انا وياك علاجه قديمه

يليت قلبي من جروحك تعلم محط لك خاطر عندي وقيمه
باكي بعد من وبعد مابكي تندم يكفي خسرت انسان عندك نديمة

يعني انتى تظلمني وانا ما اتكلم واذا انا اخطيت صارت جريمه
يعني انتى تتالم وانا ما اتالم انا على فكرة حياتي اليمه

انا حياتي كلها هم في هم وصدمت عمري من زماني عظيمة
واذا على الاحزان ما عدت اهتم حزنى انا وياك علاجه قديمه

يليت قلبي من جروحك تعلم محط لك خاطر عندي وقيمه
باكي بعد من وبعد مابكي تندم يكفي خسرت انسان عندك نديمة




_____________________________




&&& لمى&&&

عطيت نواف جوالي عشان يشغل الاغنية ولمى شغل الاغنية تذكرت ظلم نواف وفيصل لي رفعت عيوني للمرايه والتقت بعيونه تميت ثواني وانا اناظره بعدين نزلت عيني بعد ماحسيت اني ببكي ناظرت القزاز وبدت دموعي تسيل حيل حيل ندمت بعد ذاك اليوم اللي غير حياتي للجحيم



&&&نواف&&&

اخذت الجوال منها وشبكته وبدت الاغنية وحسيت كأنها تقصدني بهالاغنيه حسيت انها متفقه مع لمار عشان تشغلها عبالها اني بحن او اتغير عليها بس ماحزرت راح يزيد كرهي لها


&&&راكان&&&

سمعت الاغنيه تذكرت لمى وذكرياتي يوم كنت صغير معها كانوا الناس يقولوا هذولي ثنائي راح يكون نصيبهم لبعض حسيت احد يناظر فيني رفعت عيني للمرايه


&&&لميس&&&

تذكرت سلطان اللي اني معاقبته انه يكلمني او يشوفني بس مع هذا مقدر استغنى عنه


&&&جوري&&&

اشتغلت الاغنيه وتذكرت انسان احبه حيل لدرجت كل يوم كل ماروح مكان اتخيله معاي رفعت عيني للمرايه وتلاقت بعيونه نزلت عيني على طول


&&&لمار&&&

طلبت هالاغنيه عشان اتذكر شخص احبه ابي اذكره احس يوم اتذكره تحلى حياتي



خلصت الاغنيه

لمى مسحت دموعها

نواف شاف لمى ودموعها عوره قلبه لكن يكابر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-17, 12:56 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






)..&&تكمله البارت الثامن&&..(


وقفوا كل السيارات عند السوبر ماركت يشترو لهم مويه اشياء ثانيه


(بالسوبر ماركت)

البنات كلهم يمشوا مع بعض معادا نوف ورؤى

لميس:بنات شناخذ.

لمى طلعت دفتر وقلم من شنطتها وابتسامه:لا تاخوا انا كتبت كل شي.

لمار:لمى.

لمى:عيونها.

لمار:احبك..والله ماغلط اخوي يوم اختارك.وضمتها.

لمى:ياقلبي وانا بعد احبك.

ميس وهي تبعدهم عن بعض:بس بس لا تسولنا مهرجان غزل الحين.

البنات:ههههههههههههههه.

لمار وهي تبعد عن لمى:غيوره.وظمتهم كلهم

جوري:بس خنقتوني.وفكتهم:بناااااات عندي فكره.

البنات:وشهو.

جوري:يلا بالدور وحده وحده تركب بالعربه وندفها.

ميس بحماس:انااااااااا.

ورفعت عباتها وعدت بالعربه وجلست فيها والبنات يدفونها وصراخ وظحك قلبوا السوبر ماركت فوق تحت والشباب متفشلين منهم ويسوا نفسهم مايعرفونهم




________________________________





(بسيارة راكان)

كان نواف جالس ماتحرك ونوف وراء ورؤى نزلت تكلم سلطان اخوها

نواف وهو يلف وراء:نوف.

نوف:همممممم.

نواف:اشبك.

نوف:راسي.

نواف:اكلتي بندول.

نوف:ايه.

انفتح باب السواق وجلس فيصل:السلام عليكم.

نواف+نوف:وعليكم السلام.

فيصل:اشبكم..خير نوف ليش مانزلتي مع البنات مو من عوايدك.

نوف:راسي مصدع.

فيصل وهو يطلع علبه احبوب من جيبه ويمده لها:خذي كلي حبه وان شاء الله بيهدي.

نوف تناظر يده بستغراب:وش هالاحبوب.

فيصل:حبوب للصداع.

نوف مدت يدها واخذتها.

فيصل:هاه نوافوه بشر نمت.

نواف:والله شويه ودي انام.

فيصل:مالت عليك جاي اسولف معك وانت تقول بتنام.

نواف:وربي فايق.

فيصل:ايه طيب.

انفتح الباب وركبت لمى

نوف:لمى جبتي مويه.

لمى وهي تمد لها المويه:ايه خذي.

نوف فتحتها وشربت شوي

لمى اللي دوبها تنتبه:ليش صوتك كيذا.لمست جبهتها:بسم الله الرحمن الرحيم..حرارتك مره مرتفعه.

نواف يلف عليها:نوديك المستشفى.

نوف:لا مو ضروري..بعدين اخذ ادويتي وانام.

لمى:مو على كيفك..بروح المستشفى.

نوف:لمو شفيك..امس امي ودتني.

فيصل:انا اللي بسوق.

نواف ينزل وفتح الباب الخلفي وركب جنب نوف

ناظرت لمى فيه باستغراب

نواف:قومي جالسه.

نوف:ليش..مافيا حيل.

نوف كانت منسدحه على لمى

لمى وهي تمسح على راسها

نواف:قومي شوي.

نوف:ساعدوني.

>> تعرفوا الواحد اذا كان تعبان ماله نفس يقوم<<

نواف مسك كتفها جات يده على يد لمى ناظروا ببعض التقت عيونهم اخذوا ثواني بعدين لمى نزلت عينها وشالت يدها نواف قوم نوف

نواف مسك راسها بين يدينه وبحركه سريعه طق راسها

نوف+لمى بصرخه:ااااه.

نواف ناظر لمى باستغراب ليش تصارخ

نوف ولمى ناظروا ببعض وفطسوا ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههه.

نواف وفيه ضحكه:خير ان شاء الله.

فيصل كأنه تذكر:حبيبي ذولي الثنتين لازم يصارخوا مع بعض ويسوا كل شي مع بعض.

نواف ضحك ونزل وركب قدام

فيصل:اشوف النوم طار.

نواف:لا والله بجد بنام.

فيصل:رجع المرتبه على وراء ونام.

نواف:وهذا اللي بسويه.

رجع المرتبه على وراء:نوف العبي بشعري.

نوف:هذا زمان..اللحين عندك زوجتك.

نواف انقهر:مو متعود على لمى.

نوف:تتعود..لمى العبي بشعره.

لمى عشان نوف ماتشك بشي مدت يدها تلعب بشعره

نواف رفع عيونه لها وبنظره يعني شيلي يدك

لمى اخذت جوالها وارسلت له رساله واشرتله يعني شوف جوالك

نواف طلع جواله وقراء الرساله

محتوى الرساله(..عشان نوف ماتشك بشي ترى تصرفاتنا واضحه يانواف..)

رمى جواله وخلاها تلعب بشعره





/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\




/\/\رؤى/\/\

نزلت من السياره ورحت لسياره اخوي سلطان بس مو هو اللي يسوقها دقيت القزاز الخلفي فتحلي فارس.


نرجع للاحداث!!!!!!!


فارس:هلا رؤى.

لف عليها سلطان:وش تبغي.

رؤى:ابي شريط حسين العبادي اغنيته الجديده.

سلطان:فارس عطها اياه.

فارس:اشتغل عندك يابوي.

رؤى:اووووف..طيب قول اسمها.

فارس:ايه والله مشتاقلك.

رؤى ناظرت بفارس التقت عيونه بعيوني حسيت مدري كيف ابي اقوله اني احبه فجأة صحاني من سراحي اخوي راكان كان واقف وراي:رؤى.

رؤى:هلا.

راكان:اش تسوي هنا.

رؤى:كنت ابي شريط اغنيه من عند سلطان.

راكان:طيب روحي ترى فيصل بيمشي.

رؤى بإستغراب:ليش..مو انت بتودينا.

راكان:لا..فيصل بيوديكوا.

رؤى:طيب.وراحت للسياره







__________\__|________________







)..الساعه 11:24..وصلوا الكل للمزرعه..(

الكل نزل معادا لمى ونواف بالسياره

لمى متوتره ماتدري كيف تصحيه اخذت ثواني وعلى هالحاله ثم سمت بالله وقربت منه وهمست باذنه:نواف..نواف.

نواف بسابع نومه

لمى:نواف قوم وصلنا.

حاولت فيه مو راضي يقوم شافت مافيه احد الكل دخل الفله

نزلت فتحت الباب الامامي وجلست جنبه تذكرت كلام نوف*صحيه بشويش عشان مايقوم مفجوع*همست باذنه مره ثانيه:يانواف قوم..نواف..قوم وصلنا.

نواف فتح عيونه بشويش:هممممم.

لمى:قوم وصلنا.

نواف عدل جلسته:خير ان شاء الله جايه هنا.

لمى:جيت اصحيك.

نواف باشمئزاز:لا والله..قولي كنتي بتسوي شي فيني.

لمى فهمت قصده وبدت تبكي نزلت وتركته

نواف عصب نزل ولحقها ومسكها مع يدها بقوه:يوم اكلمك مو تطنشيني..فاهمه.

.............:نـــــــــــــــــ ـــــــــــواف.






انتهئ البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-17, 12:57 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي











)..&&البارت التاسع&&..(











الكل نزل معادا لمى ونواف بالسياره

لمى متوتره ماتدري كيف تصحيه اخذت ثواني وعلى هالحاله ثم سمت بالله وقربت منه وهمست باذنه:نواف..نواف.

نواف بسابع نومه

لمى:نواف قوم وصلنا.

حاولت فيه مو راضي يقوم شافت مافيه احد الكل دخل الفله

نزلت فتحت الباب الامامي وجلست جنبه تذكرت كلام نوف*صحيه بشويش عشان مايقوم مفجوع*همست باذنه مره ثانيه:يانواف قوم..نواف..قوم وصلنا.

نواف فتح عيونه بشويش:هممممم.

لمى:قوم وصلنا.

نواف عدل جلسته:خير ان شاء الله جايه هنا.

لمى:جيت اصحيك.

نواف باشمئزاز:لا والله..قولي كنتي بتسوي شي فيني.

لمى فهمت قصده وبدت تبكي نزلت وتركته

نواف عصب نزل ولحقها ومسكها مع يدها بقوه:يوم اكلمك مو تطنشيني..فاهمه.

.............:نـــــــــــــــــ ـــــــــــواف.



لفوا نواف ولمى انصدموا

نواف:جدي.

الجد(ابو فهد):ياوليدي ليش ماتدخلوا جوا.

نواف حمد ربه انه ماسمع شي:اللحين ياجدي بندخل.

الجد:طيب.وراح وتركهم

لمى:قلت لك يانواف تصرفاتنا واضحه.

نواف بسخريه:يعني تبيني اعيشك ملكه..احلمي.

لمى:ماطلبت منك شي زي كيذا..اقصد لو ننسى الموضوع شوي.

نواف:انسى كل شي..حتى انساك..لكن قذارتك ماانساها.

وراح وتركها







₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩







)..بالليل الساعه 11:58..(


كان جالس بغرفته يفكر باللي سمعه وشافه اليوم"انا مو لازم اسكت..ملازم..والله يانواف ماخلي لمى لك..وش اسوي اللحين..مراح اسكت عن الموضوع..يعني كل يوم تنذل ويضربها..بس بمى ولا يمكن تسويها وتطلع تكلم الشباب..انا اعرفها من كنا صغار..هذي تربيه عمي عزيز..اااه ياربي صبرني..جدي..مافيه حل غير جدي..ضروري اكلمه"قام وراح للشباك ياخذ نفس شاف لمى واقفه مع نواف عند المسبح ومو مضوي عليهم غير ضوء القمر..ابتسم بخبث..وراح لغرفه جده








*****************************



راكان الصبح كان رايح لسيارته نسي جواله وسمع الحديث اللي دار بين لمى ونواف وبمى جدهم جاهم الصبح وبعدين دخلوا جوا راح للسياره مصدوم اخذ جواله وجاء بيسكر باب السياره بس شد انتباهه جوال على المرتبه اللي كان جالس عليها نواف اخذه فتحه مايدري ليش دخل على الرسائل دخل على اسم نواف وبدأ يقراء كل الرسايل اللي بينهم انصدم وبقوه ومن غير رسالة نواف يوم قال للمى احلمي تجيبي مني ولد واحد








************************،*****




راكان دق باب غرفت جده وجدته

فتحله جده:خير ياولدي فيه شي.

راكان:جدي ممكن تجي معي شوي.

جده:وين..وهالوقت.

راكان:بروح عند المسبح بقولك موضوع.

جده:طيب امش.





_________________________







(عند المسبح)


نواف:بسرعه خلصيني وش تبغي.

لمى:نسيت جوالي بالسياره.

نواف:شسويلك.

لمى:جيبه لي..مو المفتاح معك.

نواف:لا والله..اشتغل عندك انا.

لمى:طيب عطني المفتاح اجيبه.

نواف:بلا لف ودوران وش وراك.

لمى:والله العظيم ماوراي شي..بس ابي جوالي.




راكان وهو بعيد شوي عنهم علٌى صوته شوي عشان يسمعوه وقال كل شي شافه وسمعه لكن قال كل الكلام اللي بالرسايل بصيغة حوار دار بين لمى ونواف





لمى ونواف سمعوا كلام راكان وطاحت قلوبهم

نواف:وش دراه ذا.

لمى شوي وتبكي:والله مدري.



فجأه سكت راكان والجد سأل فينهم راكان قال عند المسبح



لمى بسرعه تكلمه:اريد ان اتغزل بكِ
ويعجبني
من اين ابدأ
أنتِ يا حلمٌ
وحلمٌ لا ينتهي
كلما تلون يعود
كأن الربيع لا يعرف
إلا لون حُبكِ
قد فاقة كُلَ الألوان
لم أعرف إن للعطر ألوانٌ
فأشمهُ بالجسدِ ألوانً
أنتِ لا منتهى
فالعشقَ بيننا مجهول
و الاسمُ غير معروف
والكُل قابلٌ للتغيير
إلا أنتِ حلمٌ
موقوفٌ كُلَ حروف الصرف
ومسموحٌ كُل قصائدُ الغزل.


نواف فهمها: أيتها الخجولة، ياوجه الطفولة
تبادلينني غزل كلماتي لك
في الصور وبصَمت العبارات
أو ببصيص ضياء من ضوء القمر
يتراءى لي يقدح من جمال عينيك
ساعة السحر
حيث لاملل يراودني بعده
ولا لحظة ضجر
ياوساماً نَقشَه على
قلبي القدر.

وباسته بقوه على شفايفه وهو بادلها البوسه


الجد سمع وش قالوا ومن غير البوسه:وش معناته ذا طيب.

راكان انقهر







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.