آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-17, 12:59 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اخذوا دقيقه بعدين فكوا بعض بس قريبين من بعض جبهتها ووخشمها لاصقه بجبهته وخشمه حظن وجهها بيدينه وهي كذالك

لمى بأبتسامه:احبك.

نواف:وانا احبك.

وضموا بعض

الجد:وش يثبت لي كلامك هاه.

راكان:جوال لمى ونواف واقراء الرسايل اللي بينهم.

لمى ونواف خافوا وبقوه

لمى تهمس بأذنه:جوالك وين.

نواف يطلع الجوال من جيبه ويمده لها لمى اخذته ورمته بالمسبح

الجد سمع صوت المويه<<;تعرفوا الواحد اذا رمى شي بالمويه كيف بيكون صوتها

الجد:وش اللي طاح.

راكان:مدري.

نواف مسك يد لمى ولفوا وهم يضحكون شافوا جدهم وراكان.

نواف يعننه دوبه ينتبه لجده ويسوي نفسه منحرج:جدي من متى وانت هنا.

الجد:انتوا ليش مانمتوا.

نواف:تبي الصراحه ياجدي..اشتقت لزوجتي ونديتها هينا عشان اشوفها.

الجد:اها لا تتاخروا..ناموا.

نواف:حاظر.

راح الجد وتركهم

نواف:وانت بعد صاحي.

راكان بخبث:لا تستغبيني يانواف.

نواف ببراءة:ليش ايش سويت.

راكان:هالبراءه مو علي.

نواف:مو عارف وش تقول صراحه..لذالك خليها بكره نكلم احسن.

راكان:نشوف..يا مستر نواف.

راحوا لمى ونواف وتركوا راكان يفور قهر ويفكر وش يسوي

/
\
/
\
/
\

طلعوا فوق

لمى لفت عليه بخوف:نواف وش بنسوي.

نواف بعصبيه:مو اصلاً كل المصايب اللي احنا فيها من تحت راسك.

لمى تبكي:كل شي انا..راح يجي اليوم اللي تعرف فيه الحقيقه راح تندم.

نواف وهو يمسكها بقوه مع يدها:انا ندمت انك تكوني بنت عمي..ندمت اني عرفتك..ياأم البلى.

لمى:اااايييييييييي..عورتني. .اااه.

نواف فكها وراح غرفته هو وفيصل

دخلت الغرفه تبكي

قامت نوف من نومها بخوف:بسم الله وش فيكي.

لمى رمت نفسها على السرير وانفجرت بكي

نوف قامت بسرعه خايفه عليها:يالمى وش فيكي.وبدت تبكي:تكفين قولي شفيكي خوفتيني.نوف وهي تهزها:يالمى تكفين ردي..وش صاير..تكلمي.وتذكرت نواف وراحت ركض لجوالها دقت عليه مقفل دثت على الثاني ويرن






.................................................. ....




دخل نواف رمى نفسه على السرير

فيصل:خير وش فيك.

نواف:مانمت.

فيصل:لا.وجلس مقابل نواف:فضفض شكلك مايطمن.

نواف وهو يقوم ويجلس مقابل فيصل:راكان عرف.

فيصل باستغراب:وش عرف.

نواف!!!حكاله كل شي صار بس ماقال به عن كلامه الجريح مع لمى

فيصل مصدوم:كيف.

نواف:وانا بعد انصدمت وقلت اكيد جاء اليوم اللي بيعرفوا الحقيقه.

فيصل:معقول الحب يوصل راكان لهدرجه.

نواف بسراح:الحب يوصلك للجنون يوصلك لمرحله ماتعرف نفسك.

فيصل وهو سرحان زيه:ايه والله.

صحاهم من سراحهم صوت جوال نواف طلعه من جيبه شاف الاسم نوف عقد حواجبه ثم رد:هلا نوف.

نوف:نواف تعال بسرعه لمى مدري وش فيها.

نواف قام بخوف:وش فيها تكلمي..خلاص سكري جاي.

فيصل:وش فيه.

نواف:مدري.وراح وهو خايف








.................................................. ....






دخل نواف انصدم من المنظركانت نوف واقفه بركن تبكي خايفه ولمى تصارخ وتبكي وتقول بنتحر تعبت وتكسر الاغراض

نواف"يالله كل ذا صار بسببي شوف لوين وصلت حالت البنت بسببي"

الكل قام مفجوع الجد والجده والبنات والشباب والعمات والعمان الكل واقف مفجوع من المنظر

راكض لها نواف وضمها من وراء بقوه كانه مايبيها تهرب منه ولمى تصارخ وتبكي

لمى:بنتحر..تعبت..ابي اموت..اهئ اهئ..ابي اموت.

نواف غير ضامها وهي تصارخ

لمى لفت عليه وتدفه:مابيك ..ابي اموت..انت السبب..ابي اموت..اهئ اهئ.
نواف ماعرف وش يسوي غير يعطيها كف عطاها كف قوي

الكل شهق

لمى هديت ماشالتها رجلها وطاحت على الارض تبكي دموع بلا صوت

نواف نزل لمستواها لمى رمت نفسها بحظنه وهو ضهما

بكت لين نامت حس ثقلت عليه عرف انها نامت قام وحملها بين يدينه مثل الريثه وحطها على السرير جاء بيرفع نفسه ماقدر لأنها متمسكه فيه جلس جنبه وحط راسه على راسها غمض بقوه






.................................................. ....






(..&&صباح يوم جديد الساعه 10:23&&..)



صحت وتحس راسها يعورها وخدها بعد شافت كيف الغرفه حايسه رفعت عينها شافت نواف نايم جنبها تذكرت امس وقامت بخوف بدأ يفتح عيونه بشويش وبابتسامه ساحره:صباح الخير.ورجع خصله وراء اذنها

لمى بارتباك:صصصباح..ااالننننور� �ر.

نواف سحبها وحضنها:ليش الحلو خايف مني.

لمى:نننوافف.

نواف:اااشششش.وقرب وباسها على شفايفها







.................................................. ....






(الساعه 12:44)

نواف من وراء الباب:لمى.

لمى والبنات والمهات والجده جالسين بالصاله والشباب والاباء بالمجلس الخارجي.

قامت لمى وراحتله:هلا نواف.

نواف:طفشان امشي نتمشى برى.

لمى وهي تلف الطرحه:طيب.

ومسك يدها وطلع

تمشوا كذا شوي وبعدوا عن الفله

نواف وهو يفك يدها ويدخل يدينه بجيوبه:انتي عبالك لو سويتي هالمسرحيه بصدقك.

لمى باستغراب:اي مسرحيه.

نواف لف عليها مسك يدها بعصبيه:لا تستغبيني..ترى عارف حركاتك.

لمى:انت ليش كذا قاسي.

نواف:اقول..مو تبدين تبكين وتسويلي فيها واو..ترى مو علي حركات البزران ذي.

لمى تبكي:شكراً يانواف.وراحت وتركته

دق جواله ورد:هلا فجر.

فجر:هلا حبيبي كيفك.

نواف:تمام ياقلبي وانتي.

فجر:بخير..بس.

نواف:بس شنو.

فجر:نواف تذكر يوم لمى جات الحفله.

نواف:ايه.

فجر:مو جيت اليوم اللي بعده.

نواف:ايه.

فجر:انا حامل منك يانواف.

نواف بصدمه:كيف.








.................................................. ....








دق جوال لمى استغربت رقم غريب ردت:الو.

..............:كيفك لمى..وحشتيني.

لمى:ولك عين تدقين..سلام.

..............:لحظه تكفين..والله العظيم مو قصدي اللي صار يوم الحفله.

لمى:فجر..ترى مو ناقصتك..شعندك بسرعه.

فجر:الموضوع ماينقال على الجوال..ممكن وجه لوجه.

لمى:ماني فالبيت.

فجر:اجل وينك.

لمى:بالمزرعه.

فجر:طيب ارسليلي الموقع..باي.سكرت قبل لاتسمع رد لمى



انتظروني يوم الخميس ان شاء الله ببارت جديد

ترى الاحداث مشوقه

اتمنى من كل من بيرد يكتب توقعاته

باي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-17, 04:46 AM   #22

الاميره الصغيرة

? العضوٌ??? » 408141
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » الاميره الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

كملي الروايه بسرعه..مره حماس

الاميره الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-17, 07:32 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر كامل





دق جوال لمى استغربت رقم غريب ردت:الو.

..............:كيفك لمى..وحشتيني.

لمى:ولك عين تدقين..سلام.

..............:لحظه تكفين..والله العظيم مو قصدي اللي صار يوم الحفله.

لمى:فجر..ترى مو ناقصتك..شعندك بسرعه.

فجر:الموضوع ماينقال على الجوال..ممكن وجه لوجه.

لمى:ماني فالبيت.

فجر:اجل وينك.

لمى:بالمزرعه.

فجر:طيب ارسليلي الموقع..باي.سكرت قبل لاتسمع رد لمى






.................................................. ....





(العصر الساعه 3:12 عند ملعب الكوره اللي بالمزرعه سواه الجد للشباب اذا طفشوا)


لمى:اسمعك.

فجر بارتباك وبدت تبكي:لمى سامحيني..انا اسفه ماكان قصدي والله.

لمى بخوف وارتباك:فجر شنو فيك.

فجر وهي تبكي وتشاهق بقوه:اول قولي مراح تزعلي مني وتسامحيني.

لمى:طيحتي قلبي.وببكى:وش فيك مسامحتك بس تكلمي.

فجر تحط يدها على بطنها:اااا انا ححح حامل.

سكتوا شوي كملت فجر وشهقاتها تعلى:حامل من نواف.

وبدت تبكي بقوه

لمى بصدمه:ايش.

فجر مدت لها الصوره والجوال بيد ترتجف

مسكتها لمى ناظرت الصوره اللي اكشفت فيها حملها والمحادثات بين نواف وفجر بدت شفايفها ترتجف شافت الفيديوا بكت وبدت شهقاتها تعلى شافت صور فجر ونواف مع بعض

فجر منهاره بكي جلست على كرسي

لمى رمت الجوال والصوره بالرض عطت فجر ظهرها وتبكي شدت شهرها بيدينها تبكي بقوه ولفت عليها وبانهيار :ليش ليش تخونيني ليش ليش هو يخوني كلكم خنتوني كلكم اقرب صديقه لي تخوني اولاً بالحفله المختلطه ثانياً تسوينها تسوينها معه معه هوطيب ليش انا وش سويت لكم عشان تسوون كذا فيني ليش وش كنت مقصره فيه معكم هو تزوجني عشان ينتقم مني ليش يحسب اني راعية شباب وهو مو راعي بنات مو هو يلعب على بنات الناس وياخذ اللي يبيه منهم ويرميهم مو هذا حرام يحسبني اسوي كذا وهو انا غلطت يوم قلت لنوف انك طيبه وعلى نياتك ليش كنت اكذب نوف رغم هي الوحيده اللي افهمها وتفهمني افهومها مو حرام.سكتت شوي ثم قالت:نزليه.

فجر قامت بصدمه هديت من البكي:كيف..مو على كيفك مراح اجهظه هذي روح روح جواتي كيف اتخلى عن ظناي انزله.

لمى بصرخه ارعبت فجر:الله ياخدكم كلكم..ويكرهكم بحياتكم زي ماكرهتوني بحياتي.وراحت وتركتها وهي منهاره بكي





.................................................. ....






(العشى 8:23)


كانوا مسويلهم جلسه برا عند المسبح كلهم الشباب البنات الاباء الامهات الجد والجده




الجده بصراخ:يابنات اقعدن ماتعبتوا للحين.

ميس بنفس الاصراخ:عادي ياجده خلينا فينا طاقه نبي نفرغها.

الجد:طيب تعالن ارتاحن شوي.

جوري:اوكي جدي بس شوي.

ابو نواف بأستغراب:غريبه..اشبكم اليوم هاديين.

الشباب ابتسوا ببهوت باين عليهم التعب

فيصل:ولا شي عمي يازين الهدوء.

نايف بهمس:الله يعيني بنام بموت لو مانمت وجدتتي ماسكتنا.

ابو فيصل اللي سمعهم وبهمس ومرح:ههههههههه ياحرام والله اشكالكم تحزن..تبوني اطير عنكم النوم.

فارس فهم قصده وبخوف:لا عمي تكفى الله يخليك.

ابو فيصل:ههههههههه والله حزنتوني..بس.

الشباب:بس ايش.

قام ابو فيصل وعدل ثوبه عشان يساعده بالجري الشباب ماشافوا غير غبارهم

البنات تشجيع واللي تصفر





>>ياحليله وربي فلاوي بنتعرف اكثر من الاحداث *_^<<








.................................................. ....







راحت غسلت وجهها المحمر ناظرت نفسها بالمرايه عيونها منتفخه ومحمره ووجها محمر غسلت وجها ثم نشفته راحت تط مكياج خفيف عشان مايبين انها كانت تبكي تعرفهم اكيد تحت لبست عبايتها وحطت الطرحه على كتفها ونزلت تحت ماشافتهم لفت الطرحه باهمال وطلعت مع الباب الرسمي تشم هوا راحت على جهت اليمين بتروح عند الصخور المرتفعه كانت تمشي بعدت كثير عن البيت وقفت عند شجره وهي تعتبر اخر شجره قريبه الصخور بعيده عن الشجر كله لفت جات بتجلس على الشجره شافته جالس لف التقت عيونهم ببعض.

لمى:انت شتسوي هنا.

نواف ماله نفس للكلام:انكتمي وانقلعي من قدامي.

لمى تتكتف:مو رايحه ياأستاذ اذا فيه احد يروح هو انت.

نواف قام من على الشجره بعصبيه:عيدي ماسمعت.

لمى وهي على نفس وضعها:والله يااستاذ لمى الاوليه اللي تنذل كل يوم واللي تنظرب كل يوم والي تبكي كل يوم ماتت جات لمى القويه اللي ماتهزها جبال.

نواف:اها.وبسخريه:جد تصدقي مادريت.

لمى:روح ياقلبي عند حبيبتك اللي تحمل ببطنها ولدك..وطلقني.

نواف انصدم كيف عرفت قال بسخريه:يابعد قلبي انتي.قرب منها وحوط خصرها ورجع خصله وراء اذنها:طلاق مافيه اربيكي بعدين افكر اطلقك.

لمى دفته بقوه وتنفض عبايتها بقوه وكره من قربه:لا تلمسني ماابي اطيح بوسخك.

نواف عصب:مو انتي اللحين بوسخك اللي ماينتسمى.

لمى بضحكت استهزاء:مدي متأثر من نفسك تحسب كل الناس طايحه بالوسخ اللي انت فيه.

هنا نواف بجد عصب اكثر مسكها مع يدها وسحبها لغرفه بالزاويه.

لمى بخوف:ايش بتسوي فيني.

نواف دخلها وقفل الباب راحلها:اجل انا متأثر من نفسي.


لمى ترجع على وراء بخوف وتبكي:لا تقرب.

نواف ابتسم بخبث وقرب:ليه الحلو خايف خلينا ننبسط بوقتنا..بس لو فيه غرفة نوم مو احلى.وغمزلها

لمى تصارخ وتبكي بقوة:ياحقير..ياوسخ..الله ياخذك..لاتقرب لاتقرب مني..تكفى لاتقرب..والله اسفه و لله اسفه..مكان قصدي..تكفى لاتقرب.

نواف:لا لا لا سب واعتذار بنفس الوقت ماينفع.رجع خصله وراء اذنها وباس خدها بهمس:خلينا ننبسط بوقتنا وش ورانا.قرب زياده ومسك طرف تيشيرتها ووووووووو








.................................................. ....





(عند المسبح)


احمد وهو يركض:تكفى ياعمي خلاص والله فقنا بس لاتسويها بليز.


لمار:يلا ياعمي هووووووه عمي هووووووه.وصفرت


فيصل:لماروه ياحيوانه.


ابو فيصل راح وشغل رشاشات المزرعة


الكل صراخ الاباء والامهات دخلوا جوا والجد والجده مافيه غير البنات والشباب وابو فيصل

جوري تصارخ:لا لا لا ياعمي ماتفقنا على كيذا.

رؤى:واااااااااوو وناسه.

لميس حست احد يسحبها شهقت

.

.

.


لميس:سلط.(سلطان)

ماعطاها وقت تكمل الا وهو بايسها على شفايفها انصدمت بعد عنها

سلطان:لميس لمتى بنبقى كذا ترى والله تعبت ببعدك.

لميس سكتت وماردت

سلطان:لميس.مسك دقنها ورفع راسها تقابلت عيونهم ببعض:تكلمي لمتى.

لميس"يالله مرا قسيت عليه اشتقت لهالعيون ولهالبوسه لازم اسامحه":انا اسفه بس لازم تاخذ درس على اللي سويته.

سلطان ابتسم:افهم من كلامك.

لميس:واي سلطان والله اشتقتلك كثير
وضمته

سلطان:ياحياتي وانا اكثر.







.................................................. ....







قرب زياده ومسك طرف تيشيرتها ووووووووو

دق الباب لف نواف للباب بعدين ناظر فيها:احمدي ربك فيه احد انقذك اليوم مني.

لمى تبكي وحالتها حاله

راح نواف فتح الباب شاف الخدامه

استغربت الخدامه من وجود نواف ولمى بمكتب الجد

نواف:نظفي وسخ اللي جالس جوا.وطلع وتركهم


الخدامه فوق راسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمى اول ماطلع نواف راحت للباب الثاني وركضت للبيت وهي تبكي







...............................................








(يوم جديد الساعه 10:23
صباحاً غرفة البنات)


فتحت عيونها تمغطت جلست على السرير بكسل شافت الغرفه كيف تخرع اشكال البنات وهم نايمات اللي رجلها فوق راس الثانيه واللي راسها بحظن الثانيه واللي راسها فوق راس الثانيه واللي ركبتها ببطن الثانيه شافت كيف الغرفه حويسه الشبسات والعصيرات المرميه على الارض امس بالليل كانوا يتفرجوا على فيلم شالت المفرش عن جسمها وراحت للحمام










...............................................








كانوا الحريم والجدة يسولفون والقهوة والشاي


الجده:والله ماباقي غير اسبوعين عن زواج سلطان ونواف.

ام فيصل:ايه والله ياعمه واحلى شي بالموضوع ان البنات متجهزات من قبل.

الجده:يالله انتو زوجو اولادكم الباقي دورولهم عرايس سنعات خلونا نفرح فيهم.

الكل:ان شاء الله.

دخلت مبتسمه:صباح الخير.

الكل:صباح النور.

الجده:هلا وغلا حبيبتي تعالي هنا.وتأشر لها جنبها

راحت وجلست جنب جدتها باستغراب"والله غريبه جدتي اليوم وش وراها الله يستر"الجده تمسح على ظهرها

الجده:هاه يام احمد وش رايك فيها مو لايقه لاحمد.

ام احمد بابتسامه:ايه والله لموره مافي احلى منها.

لمار هنا دوروها من الاحراج قامت وطلعت وجري

الجده:ياحليلها تستحي.







...............................................








طلعت وهي تمسك قلبها وتنفسها سريع وجهها احمر"ااااه ليش ياقلبي تدق كيذا عشان سمعت اسمه ولا انهم بيخطبوني له اااااه احبك احبك احبك"وطلعت تتمشى برى

.

.

.

جلست لانا اخت لمى الصغيره على المرجيحه وتدفها

لانا:لموله.(لموره)

لمار وهي تدفها: عيونها.

لانا:انا احبت تثير.(انا احبك كثير)

ابتسمت لمار:وانا احبك اكثر.

لانا:ادولك انا منو احب.(اقولك انا منو احب)

لمار:قولي.

لانا:بابا ماما لمى واحمد وانتي ونواف وفيصل ونوف امممم بث.(بابا ماما لمى واحمد وانتي ونواف وفيصل ونوف امممم بس)

لمار"اااه تكفون لا تقولوا اسمه احس قلبي بيطلع من مكانه بسبت دقاته"

لانا:انا بلوح عند بابا باي.(انا بروح عند بابا باي)

لمار:باي.راحت لمار تتمشى شوي دخلت على بلكونة المطبخ:سيتا.
)..الخدامه..(

جات الخدامه:نعم مدام.

لمار:سويلي كوفي وجبيه لي عند مسبح البنات.

الخدامه:حاظر مدام.وراحت

لفت لمار جات بتطلع مع البلكونه اللي تطل على المزرعه بس وقفها جسم قدامها رفعت عيونها انصدمت وبلعت ريقها"لا لا لا ياربي"تحس دقات قلبها يسمعها من دقاته

............:صباح الخير.

لمار:صباح النور.

جات لانا ركض:حمودي.

احمد نزل لمستواها على الارض وهو يضحك:حتى انتي تدلعيني يابعدهم والله.

لانا:نذلني بلوح اثتناك عند الملاديح عثان تلأبني.(نزلني بروح استناك عند المراجيح عشان تلعبني)

نزلها احمد:اوكيه.

راحت لانا جات بتطلع من جنبه إلا هو قدامها الجهه الثانيه نفس الشي رفعت عيونها له

احمد:اسف تفضلي.

لمار"يمه فديته"




انتهئ البارت


توقعاتكم ردودكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-17, 07:35 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر


جلست لانا اخت لمى الصغيره على المرجيحه وتدفها

لانا:لموله.(لموره)

لمار وهي تدفها: عيونها.

لانا:انا احبت تثير.(انا احبك كثير)

ابتسمت لمار:وانا احبك اكثر.

لانا:ادولك انا منو احب.(اقولك انا منو احب)

لمار:قولي.

لانا:بابا ماما لمى واحمد وانتي ونواف وفيصل ونوف امممم بث.(بابا ماما لمى واحمد وانتي ونواف وفيصل ونوف امممم بس)

لمار"اااه تكفون لا تقولوا اسمه احس قلبي بيطلع من مكانه بسبت دقاته"
لانا:انا بلوح عند بابا باي.(انا بروح عند بابا باي)

لمار:باي.راحت لمار تتمشى شوي دخلت على بلكونة المطبخ:سيتا.
)..الخدامه..(

جات الخدامه:نعم مدام.

لمار:سويلي كوفي وجبيه لي عند مسبح البنات.

الخدامه:حاظر مدام.وراحت

لفت لمار جات بتطلع مع البلكونه اللي تطل على المزرعه بس وقفها جسم قدامها رفعت عيونها انصدمت وبلعت ريقها"لالا لا ياربي"تحس دقات قلبها يسمعها من دقاته

............:صباح الخير.

لمار:صباح النور.

جات لانا ركض:حمودي.

احمد نزل لمستواها على الارض وهو يضحك:حتى انتي تدلعيني يابعدهم والله.

لانا:نذلني بلوح اثتناك عند الملاديح عثان تلأبني.(نزلني بروح استناك عند المراجيح عشان تلعبني)

نزلها احمد:اوكيه.

راحت لانا جات بتطلع من جنبه إلا هو قدامها الجهه الثانيه نفس الشي رفعت عيونها له

احمد:اسف تفضلي.

لمار"يمه فديته"


..................................................




(بغرفة البنات)

صحت اصلاً مانامت من البكي تذكرت امس نزلت دموعها بغزاره وبدت تتعالى شهقاتها حطت يدينها على فمها وركضت للحمام قفلت الباب وركضت للمغسله واستفرغت بقوة طاحت على الارض وتتخيل لو ماجات الخدامه كان سواها قامت فتحت الدش وجلست بالبانيو متكوره على نفسها والمويه تصب عليها




دخلت الجده:يابنات يابنات يلا قومن بسرعه قومن لا اجيب المويه اصبها فوق روسكن.

ميس:تكفين ياجده بنام شوي بس شوي.

الجدة:مافي شوي والله اجيب المويه وهذاني حلفت.

نوف وهي تقوم:اوووف هاه قمنا ياجده.

الجده وهي تطلع:لو اجي القاكم نايمين ياويلكن.

وطلعت وتركتهم وكل وحده رمت نفسها على فراشها بينامون فجأة سمعوا صوت ترجيع من الحمام لفوا كلهم على بعض باستغراب ثم قاموا وركضوا للحمام دخلت لمار انفجعت:وش فيه.

جوري:لمى فيك شي انتي بخير.

رؤى:لمى افتحي الباب

وحاولوا لين ماقالو بس




جالسين على السرير وخايفين من اول يحاولوا مافكتلهم

طلعت من الحمام ركضوا لها

نوف وهي تمسكها مع كتوفها:لمى وش فيك.

لمى بصوت مبحوح من البكي:مافيني شي بس يمكن داخلني برد.

الكل:متأكده.

لمى وهي تمشي لغرفة التبديل ولابسه روب الحمام:ايه.






..................................................






(عند الشباب
بالمجلس الخارجي)


كانوا جالسين بعيد عن الاباء والجد

نايف:اقول طير انت وياه شفت واحد مزيون.ويعدل تيشيرته:احم احم ومأحد يتمناه.

احمد يطول الكلام:مداح نفسه كذاب.

نايف:احم احم حبيبي انت غلطان انا ماأمدح نفسي بالعكس ثقتي بنفسي.

الكل:ابوك يالثقة.

نايف:الواحد اذا ماوثق بنفسه يوثق بمين.

راكان:وربي ماعندك سالفة.

فارس:اوووف وش ذا عماني جايبين بزران.

سلطان:متأثر من نفسك يابابا.

فيصل:اقول فروس مو ناوي تعرس.ويحرك حواجبه يبي يقهره

فارس وهو يرميه بالمخده الي عنده:ياحيوان يابقر لا تقلولي اعرس مبي غصب هو..ليش ماأنت تعرس.

فيصل يقلده:ياحيوان يابقر لا تقلولي اعرس مبي غصب هو.

فارس وهو يجلس امام البلازمه الكبيره:اقول شباب مين يلعب معي بلاستيشن.

احمد وهو يجلس جنبه:يلا قدام.

سلطان:شباب نلعب بلوت تكفون.

فيصل وراكان ونايف انظموا لسلطان

فيصل:نواف تلعب.

نواف هز راسه بلا وطلع برا المجلس

فيصل:انا انسحب.وطلع

نايف:اشبهم ذولا.

راكان:مدري.

جلس جمبهم ابو فيصل:هاي شباب.

الشباب:هايات.

نايف:احلى ياعمي حتى انت تعرف هاي وباي.

الشباب:ههههههههههههههه.

ابوفيصل يضرب نايف على راسه:وش شايفني عندك ياثور يلا انظم معكم.





...............................................





(عند نواف)

طلع من المجلس يحس بتعب اليوم

فيصل وهو يركض وراه:نواف.

لف نواف على فيصل

فيصل وهو يمسكه مع كتفه:فيك شي.

نواف:ابد سلامتك.

فيصل:وش صاير تكلم.

نواف:مالي نفس اتكلم الحين.

فيصل:براحتك.







...............................................







طلعت لمى برى تبي تنسى اللي صار امس بس مو راضي يروح عن بالها جلست بين شجرتين بعيد شوي عن الفيلا وبدت تبكي بصمت





فى هذه الاثناء من الياس والشقاء
احتاج هواك فى هذه الاوقات
من الحزن والاهات احتاج لاحتواك
فى هذه اللحظات
من اللهفه والاشتياق قلبى يتمناك
ويعشقك ويهواك
وعينى تتسائل هل يوما تراك
وفى هذا المساء لا احتاج سواك







...............................................





فيصل:نواف بسألك.

نواف:وشهو.

فيصل:فيه شي بينك وبين لمى مرتاح معها.

نواف:كل شي تمام.

فيصل:بس انا شايف العكس.

نواف:قلت لك كل شي تمام.

سمعوا صوت احد يرجع لفوا فيصل ونواف على بعض باستغراب ثم ركضوا للمصدر الصوت


انصدموا


نواف+فيصل:لمى.

وركضوا لها وكل واحد مسكها مع جهه

فيصل:انتي بخير.

لمى ناظرت باخوها:بعد ايش جاي تسئل إذا انا بخير ولا لا.

انصدموا نواف وفيصل

لمى اللي انتبهت لنواف اللي ماسكها دفته بقوه مع صدره وبصرخه:لاتقرب مني..انتوا الإثنين لا تقربون مني فاهمين.فلت يدها منهم بقوه ومشت وتركتهم

ناظروا نواف وفيصل ببعض وهم للحين منصدمين






...............................................


انتهئ البارت

توقعاتكم وردودكم للبارت الجاي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-17, 08:41 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر


فيصل:نواف بسألك.

نواف:وشهو.

فيصل:فيه شي بينك وبين لمى مرتاح معها.

نواف:كل شي تمام.

فيصل:بس انا شايف العكس.

نواف:قلت لك كل شي تمام.

سمعوا صوت احد يرجع لفوا فيصل ونواف على بعض باستغراب ثم ركضوا للمصدر الصوت


انصدموا


نواف+فيصل:لمى.

وركضوا لها وكل واحد مسكها مع جهه

فيصل:انتي بخير.

لمى ناظرت باخوها:بعد ايش جاي تسئل إذا انا بخير ولا لا.

انصدموا نواف وفيصل

لمى اللي انتبهت لنواف اللي ماسكها دفته بقوه مع صدره وبصرخه:لاتقرب مني..انتوا الإثنين لا تقربون مني فاهمين.فلت يدها منهم بقوه ومشت وتركتهم

ناظروا نواف وفيصل ببعض وهم للحين منصدمين






...............................................






(بعد اسبوعين
في مشغل ال..........)


كانت الكوفيره تسويلها مكياج وهي صابره وفي نفسها تقول"تمنيت مايجي هاليوم تمنيت اكون عند اهلي ولا اكون معه تحت سقف واحد هو غذبني بحياتي وانا ماصرت تحت سقف واحد معه كيف لوكنا مع بعض اكيد بيسوي اكثر من اللي سواه فيني قبل اخخخخخ يارب صبرني ويسر امري وتعكي هالليله على خير انا لازم اتغير لازم اعذبه بحياته زي ماعذبني بحياتي يانا يانت اعتبره تحدي"

الكوفيره:لا شوفي خربتي المكياج.

لمى فتحت عيونها ناظرت نفسها بالمرايه:امسحيه وسويلي مكياج ناعم.

الكوفيره:طيب.

لمى:وبعد سويلي تسريحه ناعمه.


.
.
.


رؤى:بناااااات لميس ولمى ماخلصوا مين بيجلس معهم.

نوف:انا.

جوري:لا يانوف انتي اخت العريس مايصير.

نوف:طيب وشفيها.

ميس:ومين بيجيلكم.

نوف:اكيد فيصل او احمد او نايف.

لمار تلخبطت اول ماسمعت اسم احمد

جاتهم لميس:بنااات مكياجي يععععع مو حلو.

لمار وهي تحاول تنسى احمد:ليش والله طالعه قمر.

لميس:والله شوفوا كانه احد ضاربني على عيني ومورمه.

جوري:هههههههه طيب سوي مكياج ناعم.

لميس:ايه هذا اللي افكر فيه.





...............................................






(قاعة ال.............
الساعة 10:30)



كانت واقفه بفستانها الناعم اللي شكله كان كيذا
https://www.instagram.com/p/BaKoAvwh...JRDUG5QrlDEU0/
ومع تسريحتها الناعمه اللي مخليتها اجمل
https://www.instagram.com/p/BaMJujEB...NB4l7pFlUnxo0/
ومكياجها الجذاب
https://www.instagram.com/p/BaMJ2FGB...Y_E9N1bQ6X_I0/


جوري:واييي لمو طالعه ملكه.

لمى بإبتسامه:تسلمي حبيبتي وانتي بعد طالعه قمر.

جوري:ايوا احم احم.

لمار:لا لا لا مايجوز تتغزلين غير نواف.

لمى"يحسبونا ميتين على بعض مادروا البلاوي اللي صارت قبل":وين لميس ونوف.

رؤى:لميس اخذتها هزاز على الصامت.

لمى"ياقلبي والله مو كثري بموت لو جلست معه كيف لو نمت جنبه"حرام عليك يجيك اليوم اللي تتزوجي وتشوفي الارتباك على اصوله.

رؤى:ياليت والله يجي.

ميس:هههههههه.وغمزت لها:قريباً ان شاء الله.

رؤى فهمت قصدها ولع وجهها طلعت بسرعه وميس فاطسه ضحك عليها اما
البنات؟؟؟؟؟؟؟




...............................................






كانوا واقفين عند الباب يناظروا القاعة بدت تمتلي

نوف:يلا امشوا نجلس فوق.

ومشوا بالممر لين وصلوا الكوشة وجلسوا

جوري:يلا رؤى قومي نرقص.

رؤى:يلا.

وقاموا يرقصوا ويهزون بدلع والبنات يصفقون ويصارخون وانظموا لهم حتى بعض الحظور قاموا يرقصوا معهم

نوف تركتهم اخذت جوالها وطلعت راحت للحمامات مسكت جوالها اللي كان يدق ردت:هلا نايف.

نايف:نواف بيدخل شوفيله طريق.

نوف:مو كأنه بدري.

نايف:بدري من عمرك الساعه 11:45 المهم قولي لرؤى تجي تدخل سلطان.

نوف:اوك.




...............................................






لحظه لحظه نسيت اوريكم فساتين البنات



نوف
https://www.instagram.com/p/BZoVIwdB...urpV1dk0Rikw0/


لمار
https://www.instagram.com/p/BZoVDSLB...KwkBRgyiwREI0/


ميس
https://www.instagram.com/p/BZoVHrvB...xWWxYcyOzXx80/

رؤى
https://www.instagram.com/p/BZoVGIHh...3oIDxrD0qeJU0/


جوري
https://www.instagram.com/p/BZoVEeyh...hkUhvnzqzOxc0/



...............................................






ام فيصل:كلووووووش.

لمى ارتبكت

ام فيصل وهي تضمها وبحنان:مبروك ياحبيبت ماما مبروك.

لمى اللي تحس ممكن بأي لحظة راح تبكي:الله يبارك فيك ماما.

ام فيصل وهي تبعد عنها:يلا استعدي بيدخل نواف بعد شوي وابوك واعمامك وفيصل.

لمى بخوف:يعني كل اعمامي بيتصوروا معي.

ام فيصل بإستغراب:ايه.

لمى:لا مفروض بس عمي سعود يدخل.(ابو نواف)

ام فيصل اللي فهمت انو نواف جرئ بحركاته:يلا.

لمى:بس يايمه انا مبي اتصور مع نواف وعماني.

ام فيصل اللي شكت اكثر:ليش بينك شي انتي ونواف.

لمى بارتباك:لا لا..ماما..ماقصت كيذا.. بس.

ام فيصل تقاطعها بحنان:يلا.

لمى هزت راسها بطيب



...............................................




طلعت ام فيصل من غرفة لمى

نوف:عمتي.

ام فيصل بابتسامه:هلا حبيبتي.

نوف بإحراج:لمى عندها احد.

ام فيصل:ايوا نواف وابوها وابوك دوبهم دخلوا والحين بيدخلوا اعمامك وفيصل.

نوف:طيب لاني بدخل عند لميس.

ام فيصل:طيب.

انتظرت نوف عند الباب الفاصل بين الغرف والقاعة عشر دقايق:اكيد دخلوا مو معقول عشر دقايق ومادخلو فتحت الباب الفاصل وطلعت مشت لغرفة لميس بتدخل إلا مالت رجلها جات بطيح إلا احد مسكها مع خصرها وهي لامه يدينها على صدره انصدمت من الريحه عطر رجالي قوي رفعت عينها لا لا هنا انصدمت اكثر ناظرت عيونه اللي كانها مكحله طالع مزه اليوم ماتدري ليش اول مره تشوفه من قريب كان حيل وسيم دايم تجلس معه وتسولف معهم بس ولا عمرها شافته بهالوسامه كان يتأمل عيونها يالله وش كثر حلوه كبرت وحلوت كثير كثير استوعبت واخيراً دفته وبسرعه ركضت لجوا ابتسم وراح للغرفه دخل:اسف اني تأخر شوي.

ابو فيصل:لا كان قعدت اكثر تصورنا وخلصنا.

نواف:فصول تعال.

ابتسم وراحله وضمه بقوة:وااااي يالدوب احسني كانه صارلي سنه مو شايفك.وغمزله:مالومك.

نواف:بعد وربي انكتمت ابي اتنفس.

ضحكوا عليه

فيصل:ماتستاهل ولا شي.





...............................................






كانت واقفه بفستانها
https://www.instagram.com/p/BaKoLJ6B...z2vn3yc-7vjY0/


وتسريحتها ومكياجها
https://www.instagram.com/p/BaMJwQah...PnKPjO-_5NHA0/


دخل سلطان والبتسامه شاقه حلقه اما هي حيل متوتره باس راسها:مبروك حبي.

لميس:الله يبارك فيك.

سلطان رفع راسها:مقدر انا.

لميس عيونهاoO:سلطان لا تكفى.

سلطان:بخيرك.

لميس بلعت ريقها بخوف:شنو.

سلطان ياتبوسيني ولا والله اخذك اللحين للفندق.

لميس بخوف:هاه لا ماتسويها.

سلطان:لا والله اسويها.

باسته بسرعه على خده

سلطان:لموسه هذي كنا نسويها بالبإبتدائي الناس تطورت الحين البوسه صارت من هنا.واشر على شفايفه

لميس ارتبكت من جرائته وبسرعه باسته على شفايفه جات بتبعد شفايفه عن شفايفها بس سلطان شدها بقوة لصدره




...............................................






انزفت لمى وكل الناس انبهروا بجمالها ونعومتها ونواف رفض ينزف معها

وبعدها لميس انزفت كانت حلوه بس لمى احلى منها وطلبت من سلطان ماينزف معاها وهو نفذ




...............................................






(بالفندق الساعه
2:42)


فتح باب الغرفه

قبل لاتدهل قالت بنفسها:يارب تصبرني وتيسر اللي بيصير الحين"

نواف بسخريه:ادخلي ولا تبي زفه.

لمى:لا شكراً الواحد ينزف مره وحده.ودخلت وتركته

دخل نواف:لا تعلمتي تردي بعد.

لمى:ليش ان شاء الله وش شايفني عندك.

نواف مسكها بقوة:والله شايفك وحده بلا شرف.

لمى بصرخه:بس.

نواف:عشان اخوي فيصل تزوجتك ولا انتي وجودك وعدمك واحد.

لمى دفته بقوه:حبيبي ماطلبت منك تعترف وجودي بالنسبه لك ايش.

نواف:قدها.

لمى:وقدود.

نواف قرب منها وووووو





انتهئ البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 08:10 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشر



فتح باب الغرفه

قبل لاتدهل قالت بنفسها:يارب تصبرني وتيسر اللي بيصير الحين"

نواف بسخريه:ادخلي ولا تبي زفه.

لمى:لا شكراً الواحد ينزف مره وحده.ودخلت وتركته

دخل نواف:لا تعلمتي تردي بعد.

لمى:ليش ان شاء الله وش شايفني عندك.

نواف مسكها بقوة:والله شايفك وحده بلا شرف.

لمى بصرخه:بس.

نواف:عشان اخوي فيصل تزوجتك ولا انتي وجودك وعدمك واحد.

لمى دفته بقوه:حبيبي ماطلبت منك تعترف وجودي بالنسبه لك ايش.

نواف:قدها.

لمى:وقدود.

نواف قرب منها وووووو






...............................................






كانوا داخلين الصالة اللي بالجناح

سلطان:واخيراً تحقق حلمي.

لميس خايفه ومرتبكه بقوه"ياربي جرئ صاير"

سلطان:يلا ادخلي بدلي.

دخلت للغرفه بدون ولا كلمه وهي خلاص راحت فيها نزلت الفستان بصعوبه راحت للحمام تاخذلها دوش وهي شوي وتبكي ومره خايفه لبست روب الحمام طلعت من الحمام بعد ماخلصت راحت لشنطه فتحتها انصدم وش هالملابس كلها فاضحه كيف تلبسها طلعت استر لبس اللي هو عباره عن قميص يوصل لنص الفخذ بدون اكمام لونه احمر نشفت شعرها حطت ملمع شفايف احمر طالعه جذابه"يالله الحين كيف اطلع له يارباه وش اسوي وربي خايفه"دق باب الجناح مقفلته بالمفتاح فزت زي المقروصه

سلطان:حبي خلصتي.

لميس ماتدري وش تسوي ردت بارتباك واضح:لا ل لسى.

حس بإرتباكها تركها وراح يتحمم بالحمام الثاني

لميس حطت يدها على بطنها:اوووف جوعانه.

فتحت الباب بهدوء وطلعت ماشافته حمدت ربها وراحت للمطبخ

اخذله شاور وطلع ماطول ولبس بيجامه ودق طلب عشى راح الغرفه شافها مفتوحه دخل استغرب مايفيه طلع شاف نور المطبخ شغال راح شافها ابتسم اكيد جوعانه راحلها وضمها من وراء

شهقت:سلطان.

سلطان بابتسامه:ياعيون سلطان.

لميس بارتباك تحاول تبعد ايدينه:بعد عني.

سلطان بعد ايدينه عنها وحاصرها وحط يدينه على البلاط قرب اكثر لين لصق صدره بصدرها

من الخوف صدرها يرتفع وينزل حطت يدينها على البلاط من الخوف وللحظ السيء جات على يدينه

قرب وجهه من وجهها لدرجت باقي اصبح ويلصق خشمه بخشمها وانفاسه تحرق وجهها:لميس محلوه اليوم مره احسك مغناطيس مقدر ابعد ثانيه عنك.

بلعت ريقها بخوف ووجها ولع

طبع قبله على رقبتها وكأنه موقادر يمسك نفسه وبدء يوزع قبلاته عليها

اما هي ارتعشت وخايفه مره فجأة دق الجرس

انقهر سلطان بعد عنها وهو يحاول قد مايقدر يتماسك اكثر

اما هي تتنفس بسرعه راحت ركض على الغرفه وتغطت بالمفرشوهي ترتعش خوف

دخل المطبخ:لم(لميس).ماكمل لانه متشافها راح الغرفه شافها متغطيه بالمفرش اخذها فرصه اكيد مو نايمه قرب من السرير نزل تيشيرته انسدح وسحبها لحظنه وضمها من وراء وهي شوي وتموت من جرائته





...............................................






(عند لمى ونواف)


نواف:قدها.

لمى:وقدود.

نواف قرب منها وووووو

لمى خافت يسويها بس تكابر

جاء قدامها:اجل يبيلك تربيه من جديد.

لمى:مابقي إلا انت تربيني الحمدلله مت(متربيه)

سكتها كف:لا والله من جد مادريت.

لمى لفت عليه بقوه وقربت منه باقي حاجز بسيط ويلصق صدرها بصدره:انت تلعب على بنات الناس وتاخذ اللي تبيه منهم بعدين ترميهم هه.ابتسمت على جنب:وجاي تقولي مو متربيه يابابا اصحى وشوف نفسك..كلن يرى الناس بعين طبعه.راحت للغرفه تركته منصدم من قوتها ومن جرائتها







.............................................







(فلة ابو نواف
بغرفة نوف الساعة 3:47)


كانت منسدحه على سريرها ويدها تحت راسها تفكر بيصل اللي صار الموقف الثاني لها معاه



كانوا طالعين من القصر اتصلت نوف على نايف وقالتله تعال بس قال تعبان ونايم بالبيت كان مار من جنبهم سمعهم راحلهم:السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

فيصل:تفضلي ياعمه اوصلك.

ام نواف بإحراج:لا شكراً بعد شوي يجي السواق.

فيصل:افا عليك ياعمه يعني انا مو مالي عينك.

ام نواف:لا ماقصت كيذا بس.

قاطعها فيصل:لا بس ولا شي يلا تفضلوا.

لمار:مافيه غير انت لحالك هنا.

فيصل:لا احمد معاي.

لمار من سمعت اسمه قالت بفهاوة:هاه.

فيصل:يلا امشوا اوصلكم ثم اوصل احمد.

ام نواف:لا والله مانبي نتعبك.

فيصل:ياعمه..وش قلنا.

ام نواف:طيب.

وراحوا ركبوا وراء وفيصل ركب يستنى احمد فجأة جاء احمد ركب وماأنتبه للي جالسين وراء:فصول والله اردها لك يالحيوان.

فيصل:ايه طيب نشوف.

احمد:لاذعتني كهربة متين وعشرين هاه وانت ايش ثلاثميه وثلثين.

فيصل:ماعمري سمعت فيها ثلاثميه وثلاثين.

احمد بغرور:هذي مخصوصه لحمودي.

فيصل اللي فطس ضحك:والله انك مو صاحي.

احمد:هذا الموكا اول لعب فيني.

ام نواف:السلام عليكم كيفك احمد.

احمد:بسم الله الرحمن الرحيم فيصل سمعت ولا انا اخيل سيارتك مسكونه.

فيصل اللي هنا ماقدر يستحمل وضحك بقوه لدرجة نوف ارتبكت من ضحكته:يلعن بليسك ياشيخ بالله ماانتبهت لعمتى.

احمد بإحراج:وعليكم السلام الحمدلله بخير وانتي طمنيني عنك اسف ياعمه بس والله ماانتبهت.

ام نواف:الحمدلله تمام عادي ولا يهمك.

وصلو الفله نزل احمد بسرعه لانه نسى شاحن جواله مع نايف نزلت ام نواف بعد ماشكرت فيصل سبقت بناتها ودخلت نزلت لمار وهي مستانسه ماتدري ليش نوف جات بتنزل إلا فستانه ينشب بين الحديده والمرتبه تجره تحاول تفكه بس موراضي.

فيصل:تحتاجي مساعده.

نوف بإحراج:لا شكراً.وتحاول وتحاول بس مافيه فايده

نزل فيصل راح بإتجاهها:خليني اساعدك.

بعدت يدها بإحراج

قرب فيصل منها وجر الفستان بقوه لدرجه انقطع

نوف والدموع بعيونها:لا ليش سويت كيذا.

فيصل وهي يبعد عنها ابتسم على طفولتها

نزلت نوف ومشت خطوه إلا الشق اللي بالفستان نشب بالكعب وجات بطيح بس مسكها فيصل

فيصل:لا شكلك اليوم مو طبيعيه هذي ثاني مره بطيحي وانقذتك طحتي بالعرس غير طيحاتك اللي انقذتك فيها صح.

نوف انحرجت بجد اليوم مدري كيف من يوم بالنسبه لها






..............................................






(عند لمى ونواف)


دخلت الغرفه اخذتلها شور ولبست استر شي عندها اللي هو قميص بحري لنص الفخذ وراحت انسدحت على السرير وغمضت عيونها بتنام ماحست الا المخده تنسحب من تحت راسها بقوه قامت مفزوعة شافته واقف والمخده بيده تكت على ديكور السرير::وش تبي.

نواف رمى المخده على الارض:هناك مقامك روحي نامي بالارض.

لمى:مو نايمه بالارض بنام هنا.

نواف وهو يقرب مدوجهه من وجهها:اها بكيفك.وقرب زياده لدرجة انفاسهم اختلطت:بس راح اخذ اللي ابيه ثم اخليك تنامي على السرير.

لمى كانه احد كب عليها مويه بارده:تحلم تقرب مني.

نواف:ليش ان شاء الله زوجتي وحلالي صح ولا غلطان.

لمى بإستحقار:غلطان والف غلطان.

نواف:والله لتندمي على هالردود الوقحه.

لمى وهي تقوم:الله اعلم مين بيندم.

نواف:نشوف.





................................................






(صباح يوم جديد)


صحت لقت نفسها نايمه على السرير امس كانت نايمه بالصاله كيف جات هنا ناظرت جسمها العري وجسمه العاري انصدمت يعني سواها الحيوان


صحى شافها:صباح الخير.

بكت:يعني سويتها.

نواف عدل جلسته:ايه عادي هذي قرصت اذن للسان الطويل كل ماطولتي لسانك كل ماعاندت وسويت اللي براسي.

لمى سحبت المفرش ولفته على جسمها وراحت للحملم تبكي

نواف ابتسم بنصر"يعني ماسويتها وفاد معها كيف لو درت اني مو مسويها ومنزل ملابسها وهي نايمه يعنني سويتها بس تستاهل"





...............................................





انتهئ البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 08:11 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر


صحت لقت نفسها نايمه على السرير امس كانت نايمه بالصاله كيف جات هنا ناظرت جسمها العري وجسمه العاري انصدمت يعني سواها الحيوان


صحى شافها:صباح الخير.

بكت:يعني سويتها.

نواف عدل جلسته:ايه عادي هذي قرصت اذن للسان الطويل كل ماطولتي لسانك كل ماعاندت وسويت اللي براسي.

لمى سحبت المفرش ولفته على جسمها وراحت للحملم تبكي

نواف ابتسم بنصر"يعني ماسويتها وفاد معها كيف لو درت اني مو مسويها ومنزل ملابسها وهي نايمه يعنني سويتها بس تستاهل"






.................................................. ..






(بيت ابو نواف)


كانت نازله مع الدرج وتغني:
أحبكِ جداً
وأعرف أن
الطريق
إلى المستحيل طويل
وأعرف
انكِ ست النساء
وليس لدي بديلُ
وأعرف أن
زمان الحنين انتهى
ومات الكلام الجميلُ
في ست النساء ماذا نقول
أٌحبك جداً... أُحبكِ
وأعرف أني
أعيش بمنفى
وأنتِ بمنفى
و بيني وبينك
ريح
وغيم
وبرق
ورعد
وثلج
ونار


وأعرف أن
الوصول لعينيك وهم
وأعرف أن
الوصول إليك انتحار
ويسعدني
أن أمزق نفسي
لأجلكِ أيتها الغالية
ولو خيروني
لكررت حبكِ
للمرة الثانية
يا من غزلت
قميصك من ورقات الشجر
أيا من حميتك بالصبر
من قطرات المطر.
وصلت اخر درجه شافت اختها قدامها:صبااااح الخير.

لمار:وووواو وش هالروقان مع هالصبح.

نوف:طاقه.

لمار:اها ما شاء الله طاقه بس انا شايفه العكس.

نوف خطر ببالها شي وقرصت لمار وشردت وهي تظحك

لمار:ااااه.استوعبت القرصه وراحت ورا نوف:ياحيوانه ياكلبه تعالي هنا تعالي.

نوف وهي تناقز على الكنب وتضحك:لا مافيه اذا قدرتي تمسكيني اعلم احمد انك قرد.وضحكت

لمار وقفت مكانها بققت عيونها oo:اشدخل احمد بالموضوع.

دخل نايف دوبه جاي من عند الشباب:السلام عليكم.

نوف نقزت وراء نايف وتتمسك فيه من وراء:نايف نايف شوفها تبي تضربني.

لمار راحتلهم مطيره اخر شي

اما نايف ونوف خافوا وناظؤوها بطرف عين بخوف

لمار جات بتنقز على نايف إلا ابوها داخل

ابو نواف:صباح الخير.

الكل:صباح النور.

ابو نواف:خير مسوين تجمع هنا فيه مغناطيس هنا.

نايف يتمسك بابوه:يبه انتو جايبين قرود قرود.

ابو نواف:وانت واحد منهم.وراح وتركهم

لمار+نوف باعلى شي:هههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه.






..................................................






(عند لمى ونواف)


كان منسدح على السرير فجأة دق جواله قام اخذه ورد:هلا والله بالغالي كيفك.

ابو نواف:هلا حبيبي الحمدلله انت كيفك وكيف لمى.

نواف:الحمدلله كلنا تمام.

ابو نواف:المهم مسويلكم عزيمه بالليل اليوم.

نواف:ان شاء الله يبه.

ابو نواف:يلا ماطول عليك انتبه على نفسك وعلى لمى.

نواف:اكيد لاتوصي..سلام.

ابو نواف:سلام.

رمى الجوال على السرير لبس بنطلونه حق البيجامه راح لباب الحمام انفتح باب الحمام جات بتطلع لمى إلا نواف قدامها جات بتطلع من جنبه بس مافيه مجال نواف ابتسم بخبث ومد يده ومرر اصبعه من فوق صدرها اما لمى انصدمت

نواف وهو يناظر صدرها:تدري امس كان صدرك حلو وجسمك وخصرك.وناظر فيها:كل شي نار.

لمى تجمعت الدموع بعيونها ودفته وركضت لغرفة التبديل

اما هو ابتسم بسخريه ودخل ياخذله شاور






.............................................






(بيت ابو سلطان)



رؤى وهي طفشانه:اووووووف طفشانه وش ذا سلطان وتزوج وركان كل يوم طالع ياليت عندي اخت..يبه بروح لجوري وميس.

ابو سلطان:طيب.

قامت باست راس ابوها:شكراً بابا.

دخل راكان:السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

ام سلطان:ليش صاير ماتقعد بالبيت.

راكان:الشغل يمه.

ابو سلطان:ايش شغله ذا حتى اليوم ماشفتك بالشركه ودوبني جاي منها.

.راكان ارتبك:شكله يبه اليوم مالنا حظ نلتقي.






................................................





(عند لميس وسلطان)


صحت بإنزعاج

شافها تفتح عيونها:صباح الخير.

لميس دفنت وجهها بحظنه اكثر من اللي صار امس بالمطبخ:صباح النور.

سلطان:الله الله كل ذا حيا.همس بإذنها:هذا كله بس عشان بوستك كيف لو سوينها.

لميس بسرعه قامت وراحت لغرفة التبديل بدل الحمام من الإحراج ماتدري وين راحت.

سلطان:ههههههههههههه مو هنا الحمام.

دق جوال سلطان اخذه انصدم من الرقم بلع ريقه بخوف:الو.........(وبصدمه)شنوووو وو.







انتهئ البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-17, 10:29 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر


صحت بإنزعاج

شافها تفتح عيونها:صباح الخير.

لميس دفنت وجهها بحظنه اكثر من اللي صار امس بالمطبخ:صباح النور.

سلطان:الله الله كل ذا حيا.همس بإذنها:هذا كله بس عشان بوستك كيف لو سوينها.

لميس بسرعه قامت وراحت لغرفة التبديل بدل الحمام من الإحراج ماتدري وين راحت.

سلطان:ههههههههههههه مو هنا الحمام.

دق جوال سلطان اخذه انصدم من الرقم بلع ريقه بخوف:الو.........(وبصدمه)شنوووو وو.







.................................................. ...








(بيت ابو فارس)


طلع من غرفته توجه للدرج بينزل
بس شاف شي خلاه يتراجع
رجع كم خطوه توجهه للغرفه
شاف الباب مردود فتحه انصدم:جوري.
وركض لها رمت نفسها بحظنه وتبكي

فارس:جوجو شفيك ليش تبكين.

جوري:اهئ اهئ انا تعبت ابي اموت.

فارس خاف وبعدها عن حظنه وحظن وجهها بيدينه:وش هالكلام وش صاير.

جوري بكت ورجعت ضمته

فارس ضمها وهو خايف ويقرأ عليها

فجأة هدت شافها نامت سدحها
على السرير وغطاها زين
جاء بيطلع من الغرفه بس جوالها دق
لف وراح اخذه ورد:الوووووو.

رؤى:بسم الله مين انت.

فارس:رؤى ممكن تجين لبيتنا.

رؤى عرفت انه فارس وبقلق:اصلا انا جايه بس وش صاير.

فارس:جوري مدري وشبها كانت تبكي.

رؤى بخوف:ياويلي اكيد سوتها.

فارس بإستغراب:ايش سوت.

رؤى الي حست وش قالت:لالا سلامتك يلا باي.
وسكرت بدون ماتسمع رده

فارس زاد استغرابه حط الجوال على الكمودينه وطلع نزل تحت شاف امه جالسه بالصاله:صباح الورد ياأغلى ورد.

ام فارس:هلا حبيبي صباح الكادي.

فارس وهو يبوس راسها:كيفك اليوم يالغاليه.

ام فارس:بشوفتكم اصير بخير.

فارس وهو يجلس:يمه ابوي وينه.

ام فارس:بالشركه اكيد.

فارس:هههمممم.

ام فارس:اقول يمه.

فارس:امري.

ام فارس:متى ناوي تفرحني فيك.

فارس:شايل فكرة الزواج من راسي الحين.

ام فارس:وليش.

فارس:مو مستعد الحين ان شاء الله افكر وارد لك خبر.

ام فارس:صدق يمه.

فارس بإبتسامه:ايه يمه.ويقوم:يلا انارايح للشركه تبغين شي.

ام فارس:سلامتك حبيبي انتبه لا تسرع.

فارس:من عيوني يلا مع السلامه.

ام فارس:مع السلامه.

طلع من الفلة متوجه لمواقف السيارات

فجأة ماحس إلا شي صدم فيه
رفع عيونه وشافها:هلا رؤى.

رؤى وهي تمسك راسها:ااااييي..ماتشوف..اهلي� �.

فارس وهو يرفع حاجب:امشي زين بعدين تعالي قابليني.

رؤى وهي تبعد عنه بشوية مسافة:تداقول يابوي وراك ماتقلب وجهك.

فارس:كيذا.

رؤى كأنها تذكرت:فارس جوري شفيها.

فارس:مدري روحي شيفيها.

رؤى:اوك.مشت من جنبه تذكرت شي ولفت له:اسفه.

فارس وهو يلف عليها:طيب.وراح ركب سيارته

لفت رؤى منقهره منه"وجع بقلبه مغرور حتى مايقول اسف وجع بطنه"






.................................................. ...







(شركة ال...........)


دخل الشركة بسرعة:ابوي فيه.

انفجع السكرتير:ايوا.

راح بسرعه فتح باب مكتب ابوه:السلام عليكم.

قام بخوف من حالة ولده:سلطان شفيه ليش جاي.

سلطان:يبه دق علي واحد يقول شركتنا بخطر لقوا واحد من موظفين شركتنا يبيع مخدرات والشركه على وشك تفلس يقول اذا ماطلعتوه واتأخرتوا عن اسبوع الكل ينسجن.

ابو سلطان بصدمه:شنوووووو.

سلطان:يبه هذا لازم نطلعه بسرعه.

ابو سلطان:راااااائد.

دخل رائد منفجع:سم طال عمرك.

ابو ءلطان:جهز غرفة الاجتماع بسرعه وخبر كل الموظفين انه فيه اجتماع طارئ.

رائد:حاظر طال عمرك.وطلع

ابو سلطان:انت روح وانا وعمانك نحلها.

سلطان:طيب.وطلع من الشركه بكبرها توجه لمواقف السيارات ركب سيارته وجلس يفكر"اصلاً ابوي وعماني مراح يطلعونه اعرفهم وهو اكيد مراح يعترف صح تذكرت اكيد يقدر يطلعه"مسك جواله ضغط على الرقم:الووووووو .





.................................................. ...







(بالفندق..لمى
ونواف..)


طلع من الحمام ولاف الفوطه على خصره والثانية ينشف شعره فيها

دخلت الغرفة شافته صدت عنه راحت متوجهه لسرير فتحت درج الكومدينه وطلعت سماعاتها سكرت الدرج واخذت جوالها من فوق الكمودينه توجهت للباب بتطلع بس وقفها صوته

نواف:لمى..طلعيلي ملابس.

وقف لمى وطت جوالها وسمعاتها على التسريحه وراحت لغرفة تبديل الملابس احتارت ايش تطلعله مدت يدها وطلعت تيشيرت اسود

جاء من وراها:خلاص روحي.

هزت راسها بطيب وطلعت

طلعله تيشيرت ابيض عليه كتابات بالرصاصي اللماعي وبنطلون اسود سكيني وشراب رصاصي وسبورت ابيض

.
.
.

كانت بالمطبخ شابكة السمعات بجوالها وتتسمع وتسويلها فطور فتحت التلاجه واخذت طماطم وخيار سكرت التلاجه وغسلتها وحطتها على الطاولة طلعت سكينه من الدرج فجأة دق جوالها وطت السكينه على الطاوله ودقت الزر اللي بالسماعه:الووو.

ام فيصل بغرحه:هلا حبيبتي كيفك.

لمى وهي دموعها بتنزل:ماما اشتقتلك انا بخير انتي كيفك وكيف بابا.

ام فيصل:كلنا بخير كيف نواف معك عساك مرتاحه.

لمى بغصه:ايه مرتاحه.

ام فيصل:اليوم عمك وعمك مسويلكم عشا انتو وسلطان ولميس.

لمى:طيب ماما.

ام فيصل:لمى حبيبتي بقولك شي.

لمى:امري.

.
.
.

طلع من غرفة التبديل راح للتسريحه مشط شعره حط جل وبعثر شعره طلع مره يجنن اخذ نظارته الشمسيه وحطها على شعره اخذ بوكه ومفتاح سيارته وجواله وطلع من الغرفه راح المطبخ

لمى شافته جاي بلعت ريقها"ياربي طالع مزه":طيب ماما لا تحاتين انا مطره اسكر الحين باي.

ام فيصل:اكيد حبيبتي باي.

نزلت السماعات من اذنها وطلعت جوالها من جيب بنطلونها وحطته على الطاوله

لمى بصوت مبحوح:شكلك طالع.

نواف استغرب من صوتها:اكيد بطلع بعدين اشبه صوتك.

لمى:شويت زكمه.

سحبت له كرسي:تفظل.

نواف انصدم"اشبها ذي"جلس ببرود

راحت لمى صبت شاي بكوبين تذكرت كلام امها"ياربي كيف بسوي كيذا اكيد بيعصب ويجرحني..بس يمكن يحن شوي نجرب وش ورانا"
جات من وراه حطت كوبه على الطاولة وباست خده بعدت بسرعه:بالعافيه.وطلعت من المطبخ اما هو مصدوم




............................................





(شركة ال..........
غرفة الإجتماع)


ابو سلطان:اعترفوا ولا اعتبروا نفسكم مفصولين.

الكل خاف ويناظرون بعض

ابو فارس:طيب فيه احد شاك بواحد.

سامي:ياطويل العمر اكيد احد من برا لأن كميرات المراقبه شفتها مافيها شي.

ابو فارس:طيب شفــــ.قطع كلامه دخوله

دخل:الســـــــــــــلام علـــــــــــــيكم.

ابو نواف:نواف وش جابك.

نواف بإبتسامه:جيب اساعدكم عشان اطلع الخاين.

ابو سلطان:سلطان دق عليك صح.

نواف:ايه.راح ووقف جنب عمه ابو سلطان حط يدينه على طاوله:هاه كيفكم اليوم.

كل الموظفين ياخفوا من نواف اكثر من ابو سلطان والباقيين:بخير استاذ نواف..الحمدلله استاذ نواف.

نواف يناظر فيهم كلهم:ابقولكم كلميتين عاد تعرفوني مايحتاج اتكلم كثير ياتعترفوا الحين ولا اقدر اجيب راسه واوديه الشرطه بيديني.

الكل بلع ريقه ويناظرون بعض

نواف وهو يشيل يدينه ويعدل وقفته:اوكيه لا تعترفوا من الحين ادعوا لنفسكم بالرحمة سلام.وطلع

ابو سلطان:خلص الإجتماع بكره نلتقي.وقاموا





انتهئ البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:48 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر



ابو سلطان:اعترفوا ولا اعتبروا نفسكم مفصولين.

الكل خاف ويناظرون بعض

ابو فارس:طيب فيه احد شاك بواحد.

سامي:ياطويل العمر اكيد احد من برا لأن كميرات المراقبه شفتها مافيها شي.

ابو فارس:طيب شفــــ.قطع كلامه دخوله

دخل:الســـــــــــــلام علـــــــــــــيكم.

ابو نواف:نواف وش جابك.

نواف بإبتسامه:جيب اساعدكم عشان اطلع الخاين.

ابو سلطان:سلطان دق عليك صح.

نواف:ايه.راح ووقف جنب عمه ابو سلطان حط يدينه على طاوله:هاه كيفكم اليوم.

كل الموظفين ياخفوا من نواف اكثر من ابو سلطان والباقيين:بخير استاذ نواف..الحمدلله استاذ نواف.

نواف يناظر فيهم كلهم:ابقولكم كلميتين عاد تعرفوني مايحتاج اتكلم كثير ياتعترفوا الحين ولا اقدر اجيب راسه واوديه الشرطه بيديني.

الكل بلع ريقه ويناظرون بعض

نواف وهو يشيل يدينه ويعدل وقفته:اوكيه لا تعترفوا من الحين ادعوا لنفسكم بالرحمة سلام.وطلع

ابو سلطان:خلص الإجتماع بكره نلتقي.وقاموا






.................................................. ......






(بالليل الساعة
8:30 فندق ال...........)


دخل الغرفه بهدوء بارد مشى متوجه لها وقف جنبها:خلصتي.

ارتعشت من قربه وبإربتباك لفت علية ناظرته بصدمه"اويل حالك يالمى متغير
صاير حلو مره ومع الثوب يجنن"
قربت منه وقفت قدامه مره
قريبه منه مسكت يده اليمين
وبجراءة حطت يدها اليمين
وراء رقبته طبعت قبله هادية
على شفايفه ابعدت وجهها عن وجهه
بإحراج بس مازالت قريبه منه
نواف بهدوء:نمشي.

هزت راسها بإيه طلع من الغرفه وهي
اخذت عبايتها وشنطتها ولحقته





.................................................. ......






(بيت ابو نواف)


دخلت استقبلوها البنات احظان

نوف وهي تظمها بقوة:واااااااي لمو لك وحشة ياحيوانة.

لمى:اااي ااااي نوف ياحيوانه عورتيني.

نوف تبعد عنها بزعل:انقلعي حيوانه كيذا تقوليلي.

لمى:هههههه كلش ولا زعلك صايره حساسة.

جاتها رؤى وضمتها:هلا حبيبتي جد تزوجتي.

لمى:لا بس امس كان حلم..مو زواجي.

رؤى وهي تبعد عن حظنها:جد الف مبروك انكم صحتوني من هالحلم من جد بغيت انجلط.

لمى:يلا ندخل جوا.

لمار تمسك يدها:دقيقة.

لفو عليها بإستغراب

لمار:ايش هالحلاوة طالعين مزز انتي واخوي.

ميس:سبحان الله المزز ماياخذوا إلا المزز.

كانت لمى لابسه تيشيرت كت ابيض وتنوره لفوق الركبة سماوي كأنه فستان وسبورت ابيض ومسويه شعرها كيرلي ومكياج خفيف وطالعه بجد روعة

لمى ابتسمت:يلا بس مو تسوون مهرجان غزل عام 2017.

نوف:اقول ندخل ولا تظلوا هنا تسوون استقبال.

لمار:طيب امشوا.

دخلوا جو وسلموا وجلسوا يسولفوا

.
.
.

لمى وهي جالسة بين امها وام نواف

ام فيصل وهي تهمس لبنتها:هاه سويتي اللي قلتلك عليه.

لمى وجهها ولع وبهمس ادوب ينسمع:لا.

ام فيصل بإستغراب:ليش.

لمى سكتت وماعرفت إيش تقول

ام فيصل رحمتها وكأنها تذكرت شي ابتسمت وقامت

لمى اشرت لنوف تجي تجلس جنبها

نوف جاتها وجلست جنبها:هههههههه مو متعوده على اجواء الحريم الكبار.

لمى بتوتر:لا والله..مو حلو.

نوف:ههههههههههههه.

لمى:وووووووووووعع..شوفي ايش يقولوا.

نوف مسكت بطنها من الضحك

ام نواف:اشبك يانوف.

نوف وهي تضحك وتأشر على لمى لمى انصبغ وجهها"الله يفشلك يانوف ياتبن"بإحراج:لا ياعمه بس نوف مدري اشبها اليوم يعني يعني مدري ايش شاربه مدري عنها انا مالي دخل.

نوف ضحكت بقوة على ترقيعها لأنها مو عارفه ايش تقول

لمى ضربتها بكوعها

نوف:هههههههههعه لو سكتي احسن مو تفشلي نفسك احسن.

لمى:كلي تبن.

نوف مسكت جوالها وقعدت تلعب

لمى:الحين اناديك تسولفي معي تروحي تجلسي على جوالك.

نوف:دقيقه جاني مسج بشوفه.

لمى:اوك.

نوف:لمى امشي.

لمى بإستغراب:ايش فيه لوين.

نوف:نواف يبينا.

لمى وهي تذكر الي صار اولا وجهها حمر بسرعه:لا لا روحي انتي.

نوف وهي واقفه قدامها وتغمزلها:هاه اعترفي ايش سويتي عشان منحرجه تروحيله كيذا.

لمى:ماسويت شي بس رجلي تعورني.

نوف وهي تسحبها:اقول بلا دلع يلا امشي.

لمى:اوف نوف اوف.





.................................................. ......






(بالمطبخ)


لمى:إيش يبغى.

نوف:مدري.

لمى:طيب امشي.

نوف:اااااايييي دقيقة دقيقة.

لفت لمى عليها بإستغراب

نوف:خلاص خلاص روحي انتي بحاول افك عباتي والحقك.

لمى:طيب.وراحت وتركتها

نوف:الله يلعنك الحين ايش يطلعك من تحت الطاولة الثقيلة.سحبتها بقوة مو راضيه تطلع:ميري ميري.

جات الخدامة:نئم ماما.

نوف:روحي جيبي كل الخدم.

الخدامة:هادر ماما.وراحت

بعد دقايق جو كل الخدامات

نوف تعدهم:1..2..3..4..5..6..7..لا لا ماشاء الله فوق السبعة..تقدروا ترفعوا الطاولة شوي.

وحدة من الخدمات:اكيد ماما.

نوف:طيب يلا.

ساعدوها ورفعوا الطاولة وهي سحبت عباتها:شكراً تعبتكم جازكم الله خير.

ابتسموا الخدامات وكل وحده راحت على شغلها

لفت نوف بتلحق على لمى جات بتطلع إلا وهي صادمه بشخص:اااااااااه.رفعت راسها وبصدمه:انت.

ابتسم:لا شكلنا بنلتقي كثير.

انحرجت نوف وغطت شعرها ووجهها:ايش تسوي هنا.

فيصل:جاي اخذ القهوة والشاي.

نوف:اهااااا.

فيصل:وانتي ايش مطلعك.

نوف:نواف يبيني.

فيصل:طيب يلا بعدي عن وجههي.

نوف رفعت حاجب:لا والله من جدك يالأخو اتوقع المساحه كبيرة.

فيصل:بس انا اشوفها صغيرة.

نوف انحرجت فهمت قصده وركضت لجهت المسبح

ابتسم ودخل المطبخ ياخذ القهوة والشاي





.................................................. ......






(عند المسبح)


جات نوف:اسفه نواف اني تأخرت عليك..إلا لمى ماجاتك.

نواف:ليش وينها.

نوف بقلق:مدري كنا جاينك سوى وعباتي نشبت بالطاولة وقلتها تروحلك وانا الحقها.

نواف بخوف:اكيد.

نوف:والله.





.................................................. ......






كانت واقفه وراء الشجرة اللي قدام نواف وتناظرة"معقول يانواف بديت اميل لك ااااه ليش اليوم بارد ليش الله يخليك"انتهدت ولفت بتروح إلا احد حط يده على فمها جات بتصرخ بس مو راضية:اوووووص لاتطلعي صوت بقولك كلمتين وبعدها اتركك..بخيرك بين شيئين..يإين نواف يموت ولا شركة عمك زياد تفلس.








انتهئ البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-17, 12:02 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر


جات نوف:اسفه نواف اني تأخرت عليك..إلا لمى ماجاتك.

نواف:ليش وينها.

نوف بقلق:مدري كنا جاينك سوى وعباتي نشبت بالطاولة وقلتها تروحلك وانا الحقها.

نواف بخوف:اكيد.

نوف:والله.





.................................................. ......






كانت واقفه وراء الشجرة اللي قدام نواف وتناظرة"معقول يانواف بديت اميل لك ااااه ليش اليوم بارد ليش الله يخليك"انتهدت ولفت بتروح إلا احد حط يده على فمها جات بتصرخ بس مو راضية:اوووووص لاتطلعي صوت بقولك كلمتين وبعدها اتركك..بخيرك بين شيئين..يإين نواف يموت ولا شركة عمك زياد تفلس.




.................................................. ......






نواف وهو يهدي نفسه:طيب روحي شوفيها يمكن رجعت.

نوف:طيب.وركضت بسرعه

صوت من وراه:كيفك نوافو.

لف عليه نواف:هه احد يشوف خسيس ويكون بخير.

.............:ههههههههههه ان شاء الله دوم.

نواف بعصبيه:ماتدوم ايامك قول امين..شوف ياركان..بعد عني انا ولمى ولا اقسم بالله لاأتعامل معك بأسلوب ثاني.

راكان:هدي يابو الشباب شوي شوي على عمرك.

نواف راح وتركهه مسك جواله ودق على نوف:لقيتيها.

نوف:ايوا.

نواف:طيب سلام.





.................................................. ......






(بالفندق الساعة 12:13)


دخبو ولمى على طوب راحت لغرفة النوم اول مافتحت باب الغرفة انصدمت

نواف دخل بعدها ثم راح المطبخ شرب موية ولحقها على الغرفة وقف وراها انصدم هو بعد

لمى لفت عليه

وهو ناظر فيها

نواف:متى لحقتي تسوينها.

لمى:يعني مو انت اللي مسويها.

نواف:ثواني وراجع.وطلع من الجناح بكبره


كان الجناح على اليمين فيه شموع وبالونات وقلوب بالجدار مكتزب عليهاLove وبالارض قلب كبير بالورد وجواته شموع بحرف N حرف نوافL حرف لمى
وعلى اليسار ورد مرمي على الارض وشموع والسرير مرمي عليه ورد وفيه ورده حمراء جوري محطوطه على السرير



.................................................. ......






(الساعة 3:23بالليل)

كان يسمع صوت بكي شغل الابجوره لف جهتها كان معطيته ظهرها قرب منها شال الشرشف عن وجهها انصدم وخاف:لمى..وشفيك تبكين.

لمى قامت وضمته بسرعه وامفجرت بكي

ضمها وهو خايف ومنصدم ليش تبكي

لمى وصوتها راح من البكي:نواف اوعدني ماتتركني.

نواف:لمى وش هالكلام.

لمى:اوعدني ماتتركني.

نواف بعدها عن حضنه حظن وجهها بين كفوفه وجهها قريب من وجهه:اوعدك اوعدك.طبع قبله هادية على شفايفها بعد عنها:امشي غسلي وجهك.وقفت لمى وهو وقف وراها وداها للحمام وقفت قدام مراية الحمام الكبيره والطويله

نواف:شفتي كيف وجهك يخرع.

لمى ابتسمت بهدوء

جاء وراها لصق صدره بظهرها فتح الموية وغسل وجهها اخذ المنديل ومسح وجهها

انسدح على السرير واشرلها تجي تنام بحظنه

تقدمت منه بهدوء وانسدحت جنبه ودفنت راسها بصدره




.................................................. ......






(صباح يوم جديد)



تدلل يا حبيبى كما تشاء فانت فى قلبى الاول و الاخير سكنت بحياتى و روحى وصرت بعيونى اجمل ملاك .. انت فى نظرى كل الاحبة وهبتك كل حنانى و بعدك ما اتحمل ابدا تنسانى .. تدلل يا حبيبى كما تشاء






.................................................. ......









(بيت ايو فيصل)


فيصل:يبه بكلمك بموضوع.

عزيز:سم.

فيصل:يبه قررت اتزوج.

عزيز بفرحه:جد.

فيصل:ايه يبه.

عزيز:فيه بنت براسك ولا اخلي جواهر تدورلك.

فيصل:لا فيه.

عزيز بغمزه:اخص اثرك طابخها يافصول.

ضحك فيصل بخفه:نوف بنت عمي سعود.

عزيز:توقعت والله.

فيصل:موافق.

عزيز:يب بس بشرط.

فيصل:امر.

عزيز:تقولي لمى شفيها.

فيصل بلع ريقه:ليش وش فيها.

عزيز بحده:فيصل..لا تستغبيني.

فيصل:ليش ماتسألها وانا ايش يدريني عنها.

عزيز:من خطبها نواف وانا اشوفك لا تكلمها ولا تكلمك حتى اني ماشفتها تبتسم زي قبل وش مسويين فيها انت ونواف.

فيصل:يبه ايش هالكلام.

عزيز قام:انتظرك بالسياره.

فيصل بإستغراب:لوين.

راح عزيز ومطنشه



.................................................. ......





(بيت ابو نواف)


نوف ولمار وميس

كانوا جالسين يسولفوا

لمار:لحظه بنات مو كأن لميس ولمى ساحبين علينا.

ميس:لازم اتزوج موشغلي.

نوف:هههههههه اي والله صادقه ساحبين علينا..انتي يالاخت ليش تبي تتزوجي.

ميس:وحده من صحباتي تزوجت تقول دايم زوجها يسويلها مفاجئات ورومانسيه والله العزوبيه مو حلوة.ومدت بوز

لمار:فيه نايف تبينه.

ميس:شكلي بكلم ابوي الحين يجي يخطبه لي.

لمار+نوف:ههههههههههههههههه ههههههه غبيه.






.................................................. ......





(بيت ابو احمد)


نزل احمد مع الدرج يسكر ازارير ثوبه شاف امه جالسه بالصاله راحلها باس راسها:صباح الخير يالغاليه.

سوزان:هلا حبيبي صباح النور.وبحنان:روح حبيبي افطر.

احمد:لا والله تأخرت على الشركه ولازم اروح.

سوزان:طيب اطلبلك فطور وافطر زين.

احمد بإبتسامه:اكيد يالغاليه ولا يهمك.وجاء بيطلع وقفه صوت امه

سوزان:ابي اكلمك بموضوع.

احمد راح جلس جنبها:امري.

سوزان:مايامر عليك عدو..اممممم وش رايك اخطبلك.

احمد:ومنو سعيدة الحظ الي بتخطبيها لي.

سوزان:لمار بنت عمك.

احمد:زين ماأخرتي.

سوزان بفرحه:يعني موافق.

احمد هز راسه بإيه:خذي راي ابوي عشان نروح نخطبها رسمي.

سوزان من الفرحه:ككككلووووووووووووو� �ش واخيراً بفرح فيك.

ابتسم احمد:جعلها دوم هالفرحه..يلا لازم اروح.




.................................................. ......





(بالفندق)


تقلبت بإزعاج من على السرير

حط ورده حمره على خدها

فتحت عيونها شافته ابتسمت بإحراج

ابتسم:صباح الخير حبي.

اخذت الورده الحمراء:صباح النور.

قرب منها وحظنها:كيفك بعد امس.

لميس بسرعه سحبت الشرشف ولفته على جسها وركض للحمام

ابتسم سلطان على خجلها وتذكر امس وش صار





.................................................. ......





(امس الساعه 11:00)

وقفت عند المسبح تكلم بالجوال:غرفه نواف ال......... ..اوك..لاتنسى تزينها وتخليها كأنها غرفة اول ليلة..اوك سلام.وسكرت ولفت شافت سلطان بوجهها

سلطان:سلام ياعمه.

ام نواف:هلا وعليكم السلام.

سلطان:احلى وش هالمخططات.

ام نواف:ايه ضروري مخططات.

سلطان:مفروض تحجزيلي مع ولدك ولا مايصير.

ام نواف:ابشر ماطلبت شي.





.................................................. ......





(امس بالليل الساعه 12:19)

دخلوا وبسرعه لميس راحت للغرفه وهو جلس على الكنبه اخذ جواله ودق على نواف يسأله وش صار بسالفه الشركة ثم سكر وراح للغرفه دخل ابتسم بإعجاب وصفر:وووااااااااااااااااو� �.

لميس وهي تنزل الاكسسوارات اللي لابستها ناظرت فيه ابتسمت بإحراج ونزلت راسها

سلطان:اموت على الاحمر انا.

وراحلها وضمها باس رقبتها:وش هالحلا ذا.

لميس دوروها من الإحراج

كانت لميس لابسه فستان احمر لفوق الركبه ماسك من عند الصدر ومن تحت منفوش بس مومره

سلطان جاء قدامها:يالبى هالزين والله.قرب منها

ولميس لاشعورياً رجعت على وراء

هو يقرب وهي تبعد وهو يقرب وهي تبعد

وصلت للسرير

وهو بدأ يوزع قبلاته عليها.





.................................................. ......





يا اول قلب انا حبيتة و اخر قلب هتمناة يا اطهر وجة فى الدنيا و اطيب ما رأيت انسان .. المعزة شوق و الشوق حب و الحب حياة و الحياة قلب و القلب انت






.................................................. ......







(بالفندق)

كان نواف لابس عشانه بيطلع

شاف لمى لحد الان نايمه راحلها طبع قبله هاديه على خدها وطلع من الجناح راح للمطبخ اخذ عصير شرب شوي منه وحطه على الطاوله

اخذ جواله الي بالشاحن فتح الباب جاء بيطلع إلا شاف عمه وفيصل قدامه انصدم ووووو











انتهئ البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.