شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم الروايات المتوقفه (https://www.rewity.com/forum/f509/)
-   -   وهل يرحل الظلام(مميزة)(63)شرقية-حصريا-للكاتبة الواعدة: هاجر مدحت*الفصل 16* (https://www.rewity.com/forum/t388580.html)

هاجر مدحت 23-09-17 07:13 PM

اقتباس الفصل الثالث * وهل يرحل الظلام *
 
ازيكوا عاملين ايه... ايه اخباركوا.. النهاردة جيبالكوا مفاجأة.. اقتباس لفصل الاسبوع الجاي... يلا استمتعوا.... 😌💙
**********************************

كان يجلس في غرفة استراحة الاطباء بعد قيامه بعملية شاقة استراح علي الاريكة ووضع ذراعه أسفل رأسه كان يبدو وسيما جدا فقد توهجت عينيه العسلية بفعل اشعة الشمس المسلطة عليها وشعره البني يتطاير بفعل الهواء المنبعث من المكيف نهض من مكانه فهو لا يستطيع الاستلقاء علي تلك الاريكة باختصار هي اصغر منه هو اطول واضخم منها اما هي فصغيرة وقصيرة ابتسم حين تطرف به التفكير ليقارن بين ونفسه وبين اريكة المستشفي...
دخلت فتاة متوسطة القامة ذات قوام نحيف يشبه قوام عارضات الازياء وجهها كحبة فراولة شهية وعينيها بلون العسل وشعرها آه من شعرها حبات بندق.....

تنحنحت قائلة بمرح.....

- مرحبا ايها الطبيب علي... كيف حالك يبدو عليك التعب..

رد عليها التحية قائلا بتعب.. .

- اجل انا متعب فعلا لقد قمت بإجراء عملية وكانت حالة المريض صعبة.....

نظرت له باشفاق قائلة...
- كان الله في عونك...

نظر لها ولم يكلف نفسه عناء الرد عليها.... كل ما قام بفعله هو فتح هاتفه والقيام بتصفحه وكأنها غير موجودة.......

قامت بفتح باب الغرفة وخرجت منها محبطة... فعلي الرغم من ان الجميع يلقبها بمحدثة البهجة الا انها ومعه بالذات لا تشعر بهذا تشعر انها تكون ثقيلة عليه.....

اتجهت الي المكان الخاص بالتمريض.... دخلته فوجدته خاليا الا منها... الهام..... كانت تقف تمط ظهرها وكان شعرها الاسود مشعثا حولها....

جلست علي الطاولة لتقول باستمتاع...

- لقد زاد وزنك يا الهام...... هذه الايام ....

التفتت اليها الهام قائلة...

- ها قد اتت المعدولة من عند خائب الرجا...... اتستهونين بانجاب اربعة اطفال وتربيتهم ورعايتهم ورعاية والدهم ايضا... يجب ان يزداد وزني..... فما اخسره من وزن بسبب العمل واشغال المنزل اعوضه بالطعام...

ابتسمت لها فرح قائلة.........
- انت معجزة يا الهام...

احضرت الهام كرسيها وجلست بجانب فرح قائلة......

- ماذا حدث مع ثور الفاصولياء......

ضحكت فرح بقوة قائلة....

- لا شئ انه يشعرني ان دمي ثقيل لا يتقبل مني الكلمة ولا يرد علي كلامي ايضا الجميع يمرحون معي و يحترمونني الا هو لما لا يكون شخصية جذابة مثل الطبيب منذر.............

مطت الهام شفتيها قائلة.....

- انتهينا من ثور الفاصولياء لندخل في جاذبية البقرة الضاحكة.......

نهضت من مكانها قائلة....

- يبدو ان مزاجك رائق اليوم سأرحل الآن لأباشر الاطمئنان على المرضي....

وتقدمت خارجة من الغرفة....

نظرت الهام اليها قائلة وهي تتمتم بإشفاق....

" سامحك الله يا خائب الرجا "
************************************

قرأتوا؟..... خمنتوا التوقعات؟ .......يلا كل واخدة عسولة وحلوة تقول متوقعة ايه وايه حكاية فرح مع علي ديه... 😂👌 .....تشوقوا للاسبوع الجاي..... 👍

#فرح _علي
#ثور_الفاصولياء

Enas Abdrabelnaby 23-09-17 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر مدحت (المشاركة 12658104)
ازيكوا عاملين ايه... ايه اخباركوا.. النهاردة جيبالكوا مفاجأة.. اقتباس لفصل الاسبوع الجاي... يلا استمتعوا.... 😌💙
**********************************

كان يجلس في غرفة استراحة الاطباء بعد قيامه بعملية شاقة استراح علي الاريكة ووضع ذراعه أسفل رأسه كان يبدو وسيما جدا فقد توهجت عينيه العسلية بفعل اشعة الشمس المسلطة عليها وشعره البني يتطاير بفعل الهواء المنبعث من المكيف نهض من مكانه فهو لا يستطيع الاستلقاء علي تلك الاريكة باختصار هي اصغر منه هو اطول واضخم منها اما هي فصغيرة وقصيرة ابتسم حين تطرف به التفكير ليقارن بين ونفسه وبين اريكة المستشفي...
دخلت فتاة متوسطة القامة ذات قوام نحيف يشبه قوام عارضات الازياء وجهها كحبة فراولة شهية وعينيها بلون العسل وشعرها آه من شعرها حبات بندق.....

تنحنحت قائلة بمرح.....

- مرحبا ايها الطبيب علي... كيف حالك يبدو عليك التعب..

رد عليها التحية قائلا بتعب.. .

- اجل انا متعب فعلا لقد قمت بإجراء عملية وكانت حالة المريض صعبة.....

نظرت له باشفاق قائلة...
- كان الله في عونك...

نظر لها ولم يكلف نفسه عناء الرد عليها.... كل ما قام بفعله هو فتح هاتفه والقيام بتصفحه وكأنها غير موجودة.......

قامت بفتح باب الغرفة وخرجت منها محبطة... فعلي الرغم من ان الجميع يلقبها بمحدثة البهجة الا انها ومعه بالذات لا تشعر بهذا تشعر انها تكون ثقيلة عليه.....

اتجهت الي المكان الخاص بالتمريض.... دخلته فوجدته خاليا الا منها... الهام..... كانت تقف تمط ظهرها وكان شعرها الاسود مشعثا حولها....

جلست علي الطاولة لتقول باستمتاع...

- لقد زاد وزنك يا الهام...... هذه الايام ....

التفتت اليها الهام قائلة...

- ها قد اتت المعدولة من عند خائب الرجا...... اتستهونين بانجاب اربعة اطفال وتربيتهم ورعايتهم ورعاية والدهم ايضا... يجب ان يزداد وزني..... فما اخسره من وزن بسبب العمل واشغال المنزل اعوضه بالطعام...

ابتسمت لها فرح قائلة.........
- انت معجزة يا الهام...

احضرت الهام كرسيها وجلست بجانب فرح قائلة......

- ماذا حدث مع ثور الفاصولياء......

ضحكت فرح بقوة قائلة....

- لا شئ انه يشعرني ان دمي ثقيل لا يتقبل مني الكلمة ولا يرد علي كلامي ايضا الجميع يمرحون معي و يحترمونني الا هو لما لا يكون شخصية جذابة مثل الطبيب منذر.............

مطت الهام شفتيها قائلة.....

- انتهينا من ثور الفاصولياء لندخل في جاذبية البقرة الضاحكة.......

نهضت من مكانها قائلة....

- يبدو ان مزاجك رائق اليوم سأرحل الآن لأباشر الاطمئنان على المرضي....

وتقدمت خارجة من الغرفة....

نظرت الهام اليها قائلة وهي تتمتم بإشفاق....

" سامحك الله يا خائب الرجا "
************************************

قرأتوا؟..... خمنتوا التوقعات؟ .......يلا كل واخدة عسولة وحلوة تقول متوقعة ايه وايه حكاية فرح مع علي ديه... 😂👌 .....تشوقوا للاسبوع الجاي..... 👍

#فرح _علي
#ثور_الفاصولياء

حلو حلو فيه حجات غريبة بنستكشفها:7r_001:

Sarah*Swan 23-09-17 08:36 PM

ثور الفاصوليا ياجوجو :image001::image001: مستنين على نار :eh_s(7):

هاجر مدحت 23-09-17 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enas abdrabelnaby (المشاركة 12658260)
حلو حلو فيه حجات غريبة بنستكشفها:7r_001:


استكشفي استكشفي.........خمني بقه عاطفية ولا شوووريرة....... في كلتا الحالتين مهمة مهمة... لازم اعمل مصااايب... 😂😂😂👏👏👏

هاجر مدحت 23-09-17 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah*swan (المشاركة 12658270)
ثور الفاصوليا ياجوجو :image001::image001: مستنين على نار :eh_s(7):


هذا اللفظ جه علي بالي وانا بتخيل ال يختاااااي بتاعتك... اي والله.... 😂😂😂👌👌 يلا خمني كدا فرح هتتسمي ايه....... 👏👏👏👏😂😂👌👌

blue fox 28-09-17 05:38 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Sarah*Swan 28-09-17 06:22 PM

مساء السعادة احبائي تاخرنا بالفصل عليكم مش كده 😉

استعدوا الفصل الثالث نازل حالا🌹

Sarah*Swan 28-09-17 06:25 PM

يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي

Sarah*Swan 28-09-17 06:26 PM

يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي

Sarah*Swan 28-09-17 06:26 PM

يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي


الساعة الآن 07:46 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.