آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مين اكثر ثنائي تعاطفتو معاه وحبين يكون لهم مشهد مع بعض ومن الفصول القادمة والمتاخرة؟
ليون وايف 6 85.71%
نيك واليكسندرا 0 0%
لويس وتونيا 0 0%
ادوارد وميرا 1 14.29%
المصوتون: 7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree18Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-17, 03:17 PM   #1

الوفى طبعي الوفى

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية الوفى طبعي الوفى

? العضوٌ??? » 375323
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » الوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr لطالما احببتك *مكتملة*


اهلا وسهلا ومية مرحيا باحلى اعضاء وكل سنة وانتم طيبين وينعاد عليكم بالصحة والعافية وان شاء الله السنة الجاي رح تكون ايامنا سعادة وفرح وتجمعنا احلا لمة ببيتنا المميز والفريد وانا ما قدرت اني اخلي العيد يمر مر الكرام بدون ما اقدم ليكم عيدية فيه..

وها انا اعود اليكم من جديد برواية جديدة تختلف عن رواياتي السابقة, ربما بسبب عدد الثنائيات او بالكم الهائل من المشاعر التي تتغلغل فيها..:heeheeh::heeheeh:

احب اني اخبركم كيف بزغت هذه الفكرة في ذهني حين قابلت بطل روايتي الكئيب, ستظنون انني مجنونة وربما كنت كذلك في تلك الفترة..

وففي تلك الفترة خسرت الكثير من الاشياء ومن ضمنهم رجاحة عقلي, لكنني في النهاية استطعت ان انتج شيئا من المي ووجعي وحزني..

في البداية اريد ان اخبركم انني اهدي هذه الرواية الى صديقتي العزيزة (وفاء) حيث منها استوحيت لقبي وعلى اسمها اسميت ابنتي والتي لم ارها منذ 10 سنوات والتي ما زالت تتردد على ذاكرتي حتى هذه اللحظة والتي لا اعرف على من يقع العتب, على الزمن او على الاوضاع والظروف, لكن عسى الله ان يجمع بيننا ذات يوم...

ثانية اريد ان اشكر كل من ساندني ووقف لجانبي اثناء كتابتها وشجعني على ان لا افقد الامل واستمر بالكتابة, وطبعا باسلوب التهديد ايضا..

ا
وطبعا لافراد عائلتي جزيل الشكر ليكم وعسى ربي ما يحرمني منكم..



لطالما احببتك

ما بين ماضي ومستقبل كثيرا ما نحاول أن نتصارع مع الزمن ونواجه مواقف حياتنا العصيبة والمريرة لنحاول ان ننسى لنتقدم الى الامام... لكن ماذا لو كانت الاحزان والذكريات أصعب من أن ننساها أو نمحوها؟؟؟
كل بطل من الرواية يصارع ماضٍ مغلفٍ بالاطياف كالهدية المغلفة التي نحتاج الى تمزيقها ورقة ورقة لنصل اليها... لكن هل سيسمحوا لأنفسهم ولقلوبهم ان تعرف معنى الراحة والسعادة .. والحب؟؟؟ أم أن ماضيهم محكم اشباكه ولا سبيل لتمزيقه؟؟؟



والان مع الغلاف وتواقيع الابطال..


























































سيتم تنزيل الفصل الاول بإذن الله يوم الاربعاء القادم 9|6 وان شاء الله اقدر التزم بمواعيد التنزيل..



اما الان فمع المقدمة

بإنتظار أرائكم يا حلوين, وبتمنى تنال اعجابكم...

لكم مني كل الحب والاحترام......

روابط الفصول

المقدمة.... المشاركة التالية

الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون و الاخير

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 07-07-19 الساعة 09:12 PM
الوفى طبعي الوفى غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمردت على قلبي وتنكرت لمشاعري... فأنا رجل له ماض.. وان صدف ان سمعتني اناديك بفاتنتي فاهربي, فتلك ستكون لحظة انهياري..

[imgr][/imgr]

[imgl][/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 03:27 PM   #2

الوفى طبعي الوفى

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية الوفى طبعي الوفى

? العضوٌ??? » 375323
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » الوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 المقدمة

والان مع المقدمة كهدية بمناسبة عيد الاضحى المبارك

المقدمة

وقف ينظر الى المرآة وهو يعدل ربطة عنقه.. سوف يخرج اليوم في موعد مع جاكلين وسيحرص على ان يكون الموعد الاخير..

لقد خرج معها منذ اسبوعين ويكاد يقسم ان السبب الوحيد لمواعدتها هو كونها مثيرة جدا.. وبارعة جدا في الفراش, ولا سبب اخر..

فابتسم ابتسامة ساخرة وهو يفكر انه على الاقل سوف يقيم علاقة معها مرة اخرى.. فهو يدفع كثيرا للعشاء ولا ضرر باستحقاق الثمن..

نظر الى المرآة ليشاهد نفسه ويتأكد مما تراه النساء به.. هو رجل طويل القامة وقوي الجسم, وسيم وجذاب , شعره قصير خفيف ناعم وداكن اللون, عيناه صغيرتان ضيقتان سوداوان جميلتان, اما انفه فهو مستقيم وعضلات خده بارزة , له فم واسع وشفتان غليظتان تنفرجان عن اسنان متراصة بانتظام كحبات اللؤلؤ..

هو انيق وحسن المظهر, يهتم جدا بملابسه, كما انه شخص ذكي وسريع البديهة واثق جدا من نفسه ,وجاد جدا, قليل الابتسام, ومتعجرف ومتكبر, فظ وغليظ..

و رغم كل هذا تعشقه النساء و يسعين الى طلب انتباهه , ابتسم بسخرية لما وصلت اليه افكاره وهو متأكد ان النساء يعتقدن انه شخص حزين وفي حاجة لإنقاذ, من نفسه ومن مصيره ألتعس كما فكرت هي... هز رأسه بعنف وهو يتساءل عن السبب الذي جعلها تسكن افكاره هذه الايام.. فهو لا ينفك عن التفكير بها..

لا, عليه ان ينساها, فهي اكبر غلطة بحياته وهو ليس بحاجة الى عقدة الذنب هذه الليلة, عليه ان يفكر بجاكلين والليلة التي تنتظره..

خرج من غرفته و اذا به يلتقي بأخيه الغير شقيق والذي يعشقه اكثر من اي شخص اخر, انه يصغره بخمس سنوات لا اكثر ومع ذلك هو صديقه الحميم ومخزن اسراره.. على الرغم من ان اخاه يختلف بطباعه و اوصافه عنه...

فهو اسمر بينما اخيه اشقر, شعره خفيف ناعم بينما الاخر كثيف مشعت, عيونه ضيقتين سوداويين بينما الاخر واسعة خضراء كلون الزمرد, هو ساخر وحقود بينما اخيه شخص هادئ و رصين, وهو حاد الطباع جاد و عملي , بينما الاخر اندفاعي ومتهور..

والاهم من ذلك انه هو شخص يؤمن بالمتعة والتسلية وقضاء الوقت الممتع, بينما اخيه شخص صادق شريف ومخلص, ويؤمن بالحب والاستقرار والحياة الزوجية...

وهو لن يتفاجأ ان تزوج اخيه وأنجب الاطفال بينما يبقى هو شخص أعزبا طوال حياته ، ومع ذلك هما متفقان وتجمعهما صداقة مميزة.

"ارى انك خارج".

ابتسم اخيه نيك واجاب :"على ما يبدو انت ايضا".

ابتسم ليون وقال:"هذا صحيح, سوف اخرج اليوم مع جاكلين".

نزل الاثنان الدرج معا ليظهر بوضوح الفرق الطفيف في الطول بينهما فنيك اطول من ليون بعدة سنتيمترات... فضحك نيك وهو يقول:" مع جاكلين, هذه سابقة , كنت تخرج معها في الاسبوعين الماضيين .. فهل سأرى علاقة جدية قريبة ؟".

نظر ليون الى نيك نظرة شرزة وقال:" لا تحلم كثيرا, فهذا هو الموعد الاخير".
ابتسم نيك وقال:" انا لا اعرف لما دوما اتوق لأن اسمعك تقول لي انك قد اغرمت وسوف تستقر مع احدى النساء".

"عليك ان تنتظر طويلا... والآن اخبرني مع من تخرج هذه الأيام انت لم تعرّفني عليها بعد".

ضحك نيك قائلا:" هذا لأنني اخاف ان تغرم بك و تتركني اخي"..

ابتسم ليون لهراء اخيه السخيف وهو يعرف انه قال هذا فقط ليغير الموضوع, فمهما كانت صفاته سيئة , فهو لن يقدم على ايذاء اخيه عمدا او بغير عمد , كما انه لن يسمح لنفسه ابدا ان يسرق حبيبته.. وسوف يقضي على اي امرأة تحاول ان تؤذيه , فيكفيه ما عاناه في حياته حتى الان.

---------------------------------

نظرت الى نفسها بالمرآة لآخر مرة وأخذت حقيبتها لتخرج من الشقة, فلديها اليوم موعدا للعشاء
واتجهت الى المصعد و اوقفته لتدخل به و ترى جارتها وزوجها فقالت:" مساء الخير".

هزت جارتها رأسها بينما رد زوجها التحية, فأغلق باب المصعد وانتظرت بترقب افتتاحه من جديد, بينما كانت تسمع جارتها تقول بصوت خافت لكن مسموع بوضوح:" انها ستخرج هذه الليلة مرة اخرى , لقد اخبرتك انا متأكدة انها تعمل كفتاة ليل انظر اليها ماذا ترتدي, ان بلوزتها السوداء فاضحة وتكاد لا تخفي اي شيء , اما تنورتها قصيرة جدا لا تكاد تغطي نصف فخدها , الم يكن من المفضل ان تخرج بلا ملابس ؟!"

"اخفضي صوتك, سوف تسمعك."

"لا يهمني, ان الجميع يتحدثون عنها، انها تبقى في المنزل طوال اليوم ولا تخرج إلا في المساء, انها لا تعمل, فكيف تحصل على النقود برأيك؟ انا متأكدة انها تعاشر الرجال في سبيل الحصول على المال".

لم تكن تهتم لما يقوله الناس عنها , لقد توقفت على الاهتمام منذ مدة طويلة , وكل ما ترغب به الان ان تعيش حياتها كما تريد.

اذن فالسكان في هذا المبنى يظنون انها تعاشر الرجال في سبيل المال ! ابتسمت بسخرية وهي تفكر ان هذا الكلام فيه القليل من الصحة , الم يسبق لها ان قضت معه ليلة ودفع لها المال؟ نعم.. لقد عاشرته مقابل ثمنا غاليا جدا..

فتح باب المصعد فنظرت ايف الى جارتها وقالت:" سعدت برؤيتك.. ليلة سعيدة".

ومن ثم ذهبت بخطوات ثابتة وهي تسمع زوج جارتها يعاتب زوجته قائلا:" ان لديها من الفضائل بحيث لا تجادلك , لذا ألا تظنين انك مخطئة بحقها؟".

لقد رأته وهو يقف بجانب سيارته الرياضية فاتجهت نحوه مبتسمة ومن ثم طبعت قبلة قصيرة على خده وهي تقول:" لماذا اتيت الى هنا؟ لقد اخبرتك اني سأقابلك في المطعم".

ابتسم هو بدوره وهو يأخذها بين ذراعيه ويحتضنها , و وضع يديه على ظهرها العاري قائلا:" لقد اردت رؤية ابتسامتك المذهلة هذه".

ضحكت بخفة وهي تخرج من محيط ذراعيه وقالت:" اه عزيزي, يا لك من شخص رائع".

---------------------------------

اجلس ليون جاكلين على المائدة واخذ ينظر اليها والى فمها المبتسم وملابسها المثيرة و الرائعة فتمنى لو ان الليلة على وشك الانقضاء ليأخذها الى السرير, نعم هو على وشك قطع علاقته القصيرة معها ولكن هذا لا يعني انه سيمنع نفسه من التمتع بصحبة امرأة جميلة جذابة..

لقد ابعد بصره عنها والتفت حوله ليرى السبب في عدم حضور النادل اليهم حتى الان, فرأى المطعم ممتلئ جدا, فجأة وقع نظره على اخيه نيك وهو يدخل الى المطعم ولاحظ الابتسامة على ثغره وتساءل ان كان اخيه قد وقع بالحب رأسا على عقب , فابتسم ابتسامة باهتة سرعان ما اختفت عندما رأى رفيقته..



الوفى طبعي الوفى غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمردت على قلبي وتنكرت لمشاعري... فأنا رجل له ماض.. وان صدف ان سمعتني اناديك بفاتنتي فاهربي, فتلك ستكون لحظة انهياري..

[imgr][/imgr]

[imgl][/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 04:14 PM   #3

ربيع الأمنيات
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 407734
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 96
?  نُقآطِيْ » ربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond reputeربيع الأمنيات has a reputation beyond repute
افتراضي

هممم روايه ذات طابع غربي ، إشي حلو منجد ، الف مبروك لكي وإن شاء الله تحقق النجاح يلي بدك ياه وتتميز إذا إستحقت ……… سوو ليون زير النساء عندو إنجذاب جسدي حاد تجاه جاكلين يلي بتجري خلف المال ، نيك وصفو عجبني واضح انو النقيض لخيو ، أحم يا ترى مين هادي يلي شافا ليون مع خيو وليه إنصِدم ، ما بعرف حسيت إنَّا ممكن تكون آيف ……… بالتوفيق لكي ومتابعاكي …وما بنسى كل عام وانتي بخير ……


ربيع الأمنيات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 04:36 PM   #4

الوفى طبعي الوفى

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية الوفى طبعي الوفى

? العضوٌ??? » 375323
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » الوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الأمنيات مشاهدة المشاركة
هممم روايه ذات طابع غربي ، إشي حلو منجد ، الف مبروك لكي وإن شاء الله تحقق النجاح يلي بدك ياه وتتميز إذا إستحقت ……… سوو ليون زير النساء عندو إنجذاب جسدي حاد تجاه جاكلين يلي بتجري خلف المال ، نيك وصفو عجبني واضح انو النقيض لخيو ، أحم يا ترى مين هادي يلي شافا ليون مع خيو وليه إنصِدم ، ما بعرف حسيت إنَّا ممكن تكون آيف ……… بالتوفيق لكي ومتابعاكي …وما بنسى كل عام وانتي بخير ……
كل عام وانت بخير وعيد اضحى مبارك ينعاد علينا بالصحة والعافية..

ان شاء الله يا رب تنجح.. المقدمة في الحقيقة هي البداية الفعلية للرواية واللي مرتبط فيها الكثير من صفات الابطال..

ان شاء الله الامور تتوضح في الفصول الجاية..


الوفى طبعي الوفى غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمردت على قلبي وتنكرت لمشاعري... فأنا رجل له ماض.. وان صدف ان سمعتني اناديك بفاتنتي فاهربي, فتلك ستكون لحظة انهياري..

[imgr][/imgr]

[imgl][/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 05:31 PM   #5

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

مقدمه جميله وتواقيع الابطال أيضا فهمنا منها شخصيه كل واحد فيهم بانتظار الفصل الاول كل عام وانت بخير🎆

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 05:49 PM   #6

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


مبروك روايتك الجديدة ..
إن شاء الله تحققي النجاح الذي تتمنينه ..

واضح أن الفتاة اللي دخلت مع نيك هي ايف وهي نفسها الفتاة التي قال عنها ليون أنها أكبر غلطة بحياته ..
لماذا يا ترى وماذا حدث بينهما ..؟
هو أكد أنه لن يسبب الأذى لأخيه ولن يأخد منه حبيبته فهل سيبقى على رأيه والمعنية هي سارقة أفكاره ..؟

بانتظار القادم ..
بالتوفيق بإذن الله ..
وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة ..
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 05:53 PM   #7

الوفى طبعي الوفى

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية الوفى طبعي الوفى

? العضوٌ??? » 375323
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » الوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobosty2005 مشاهدة المشاركة
مقدمه جميله وتواقيع الابطال أيضا فهمنا منها شخصيه كل واحد فيهم بانتظار الفصل الاول كل عام وانت بخير🎆
[color="red"]كل عام وانت بخير وبتمنى الرواية تكون عند حسن ظنك..[/color]


الوفى طبعي الوفى غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمردت على قلبي وتنكرت لمشاعري... فأنا رجل له ماض.. وان صدف ان سمعتني اناديك بفاتنتي فاهربي, فتلك ستكون لحظة انهياري..

[imgr][/imgr]

[imgl][/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 06:02 PM   #8

الوفى طبعي الوفى

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل

 
الصورة الرمزية الوفى طبعي الوفى

? العضوٌ??? » 375323
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » الوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond reputeالوفى طبعي الوفى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة

مبروك روايتك الجديدة ..

الله يبارك فيكي


إن شاء الله تحققي النجاح الذي تتمنينه ..

ان شاء الله يا رب


واضح أن الفتاة اللي دخلت مع نيك هي ايف وهي نفسها الفتاة التي قال عنها ليون أنها أكبر غلطة بحياته ..
لماذا يا ترى وماذا حدث بينهما ..؟
هو أكد أنه لن يسبب الأذى لأخيه ولن يأخد منه حبيبته فهل سيبقى على رأيه والمعنية هي سارقة أفكاره ..؟

رح نشوف اذا توقعاتك صح في الأحداث الجاية


بانتظار القادم ..
بالتوفيق بإذن الله ..
وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة ..
..

وكل عام وانت بخير وينعاد علينا بالعافية والبركة


الوفى طبعي الوفى غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمردت على قلبي وتنكرت لمشاعري... فأنا رجل له ماض.. وان صدف ان سمعتني اناديك بفاتنتي فاهربي, فتلك ستكون لحظة انهياري..

[imgr][/imgr]

[imgl][/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 11:51 PM   #9

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك البداية المشوقة جدا
التواقيع مميزة والخواطر ل الابطال معبرة
احيييك وكل عام وانت بصحة وسعادة
ماهي روايتك السابقة
هل حبيبة نيك هي ايفانجلين التي خدعها ليون
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 11:51 PM   #10

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي



modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لطالما احببتك, الوفى طبعي الوفى, قصص من وحي الاعضاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.