آخر 10 مشاركات
اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          30 - الضائعون - روميليا لاين - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          نظرات فى كتاب علو الله على خلقه (الكاتـب : الحكم لله - )           »          1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-17, 07:20 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قلبي هاجر أضلُعي ..هرب منّي إليكِ / للكاتبة shamalharbi مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
قلبي هاجر أضلُعي ..هرب منّي إليكِ
للكاتبة shamalharbi



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-18 الساعة 11:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-17, 07:22 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Icon26 قلبي هاجر أضلُعي ..هرب منّي إليكِ۔۔۔۔


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلبي هاجر أضلُعي ..هرب منّي إليكِ





صباح الخير او مساء الخير


للكل

لجميع من يقرأ روايتي كتابتي
حبيت اكتب روايه من يوم كان عمري 15سنه
والان انا داخله ال20 سنه
روايتي الجميله -ثقه-
اتمنى تعجبكم وترضيكم

حبيت انزلها ب منتدى غرام
لأن الاقلام مبدعه في غرام
وخصوص بالروايات

حبيت اشاركم بروايتي الاولى بهالنك الجديد
قد كتبت روايتين بمنتدى ****
بس مو حابه اضهر نكي الاول وانا من القدامى في منتدى غرام

اذا كانت روايتي بتشغلك عن ربك والصلاه
اتمنى م تقراها
خصص وقت لها
وبخصوص المواعيد
بتكون دقيقه لأن خلصت كتابة الروايه
ومحفوضه عندي بالملاحضات
ف بنزلكم ثلاث بارتات عشان تفهمون البدايه
وبعدها بنقرر انا وانتو متى تبون موعدها
تقبلو تحياتي
استغفرالله واتوب اليه
صلو ع النبي
اختكم شام


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-09-17 الساعة 07:12 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-17, 07:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


‏‏قلبي هاجر أضلُعي ..هرب منّي إليكِ.


✨ البارت الاول

(ابطال القصة 1)

في صباحِ ذات يوم استيقضت من نومها مبتسمه
وقفت عند الشباك فتحت الشباك وشعرها الرمادي يطير من قوة الهواء
شافت الجو كلو مغيم كالعاده والهواء البارد الجميل يداعب اطراف شعرها
دخلت التواليت -الحمام اكرمكم الله- اخذت شاور عالسريع ولبست البجامه ونزلت لتحت عند اهلها
ميان : هاي داد -وباست راسو- هاي مام -باست يدها-
وسام : وانا مافي هاي
ميان : لا بس للكبار 🌚
وسام : اها طيب ي ميان يصير خير
ميان ابتسمت : صباح الخير لعيونك الحلوه
وسام طنشها اما هي اكتفت بإبتسامه
ابو وسام : دايما انتي كذا تتأخري ع الفطور
ميان : بابا تعرف انو م احب احد يصحيني لازم اصحى من نفسي
ام وسام : ابو وسام شو بدك فيها خليها تفيئ -تفيق- متى م بدى
ابو وسام : بس النظام نظام ي هلا
ام وسام : تؤبش البي هالحلاوه الي ماخدتها من إمى -وتقرص خدود ميان-
وسام : ماتلاحضو انو كلكم ساحبين عليا؟
ابو وسام : م اشوفك تداوم بالشركه هالفتره ليش؟
وسام يحك راسه : والله يبويا انتٓ عارف انو اطلع من القروب وكذا
ابو وسام : من بعد عمري شكلو محد يمسك الشركه غير ميان
ام وسام :اي تطلع ع ئبري إن شاءالله
ميان وسام :بعد عمر طويل ي عمري!


نوقف نتعرف ع ابو وسام وعائلتوو
ابو وسام عمرو 62 سنه متزوج وحدا سوريه مسيحيه وعايش بفرنسا معاها من يوم اتزوجها اما اهل ابو وسام اتبرو منو بعد معرفو انو متزوج مسيحيه عندو شركه كبيره ومعروفه بفرنسا
ام وسام : سوريه الاصل عمرها 42 سنه ملامحها جميله عيونها خضرا ناعسه وشعرها اشقر رمادي مسيحيه ولازالت ثابته عدينها

وسام عمرو 22 سنه شعرو بني فاتح عيونو ناعسه فيها لمعه ولونها عسليه ملامحو حاده وجميله وشعرو طويل لنهاية كتفو وقازع مع الاطراف وحنون وطيب رغم ان ملامحو عكس تصرفاتو وكان فيه وحمه بضهره لونها بني غامق

ميان : عمرها 20 سنه تدرس ادارة اعمال 2 سنه جامعه شعرها لنهاية ضهرها ورمادي اشقر زي امها وناعم من ربي ملامحها جمييييله وطفولية شفايفها مورده انفها نحيف وطولو جميل طولها جميل عيونها ناعسه نفس امها وخضرا


~~~~~~~~~~~


في احد احياء الدمام الفاخره
وفي افخم القصور


كانت جالسه لحالها بالصاله الفخمه وتتقهوا
شوي ونزل ولدها
الوليد : مساء الخير يمه
ام الوليد :هلا وعليكم السلام
الوليد :شلونك يمه شخبارك؟
ام الوليد : زينه م علي وانت يولدي كيفك؟
الوليد : تمام م عليا الحمدلله بس تعرفين تعب الشغل وذا
ام الوليد : ي حبيبي طيب ليش م تاخذ لك بريك اسبوع
الوليد : لايمه انتي عارفه اني م اثق احد يمسك هالشركه بغيري انا وخالد من بعد المرحوم
ام الوليد : الله يرحمه ي ولدي طيب في عيال اعمامك وخوالك
الوليد : م عليه يمه إلا خويلد وينه ؟
ام الوليد : خويلد كعادته يجي اخر النهار وينام لليل وسهر مع اصحابه هاذا الي فالح فيه
الوليد يبتسم : الله يهديه
ام الوليد : امين ي ولدي ويهديك!
الوليد : امين بس وش مسوي ؟
ام الوليد : ابشوفك قدام عيني ويا بنت الحلال !
الوليد : يوه يمه الا تكدرين علي تعرفيني م احب احد يجب لي سالفة الزواج
ام الوليد :الله يهديك!
الوليد : الا وين ديم بعد م اسمع لها صوت
ام الوليد : راحت المول ويا صحباتها
الوليد : اها ومتى بترد
ام الوليد تناضر الساعه : قالت محتتعدا ال10
الوليد : اها
وثواني جلسو بصمت وشوي انفتح باب القصر
ديم : اهخخخ ي التعب وربي مرا تعب ولفيت لفيت لين الخلاص ومافي حاجه المول خايس مرا يمه شكلي بروح اطلب لي من برا صراحه رجولي توجعني مرا من الفره و..
ام الوليد : اص اص اص جبتيلي الصداعع
الوليد : الناس تسلم ب الاول
ام الوليد :اي والله بس تقرقر كانها سينا -شغالتهم-
ديم تحك راسها : السلام
الوليد وامه : بدرري
ديم : يمه والله تعبانه
ام الوليد : من الفره بهالمولات
ديم : تعرفين الماس زواج اخوها قرب ف لازم تفر
الوليد : وانتي وراها زي البقرا
ديم : اش اسوي بهالطفش
وتقوم تجلس جنبه : اقول لولو
الوليد مسكها مع اذنها :شقلتي !!
ديم بتألم : ااااي يمه شوفي ولدك
ام الوليد : تستاهلين
الوليد : اش بغيتي
ديم : اسمع ابي اسافر ياخي
الوليد : يوه وانا ع بالي عندك سالفه مهمه يالله مناك بس
ديم : يمه والله انا نفسيتي تعبانه لازم اسافر
الوليد : ياي
شوي نزل خالد وهوا يتمغط
خالد : هاي شله
ام الوليد : صح النومه بدري والله
خالد : صح بدنك ي غاليه والله اني تعبان وكسلان مراا
الوليد : جانا العجوز الثاني
خالد : ليش في اول؟
الوليد : اي ويأشر ع ديم'
ديم : شنوووووه انا عجووووووز! يماااه
ام الوليد : الله يزعجكم
الوليد ضحك ووقف : هاي يمه تبغون شي؟
ام الوليد : لا يمه بس لاتنسى بكرا
الوليد : بكرا؟؟؟
ام الوليد : اي الجمعه عند جدك ابو ابوووك
الوليد : اي خير ان شاءالله
ام الوليد : لا تتأخر
الوليد : لا كنت فاضي جيتكم يمه
ام الوليد : تراه زعلان منك
الوليد : لايمه راضيته لاتشيلين هم
ام الوليد : انززين
الوليد : يالله فمان الله
الكل : فمأن الكريم
طلع فونه من جيب واتصل ع البودي قارد
الوليد : جهزتو السياره؟؟
البودي قارد: اي طال عمرك
الوليد : تمام
وسكر الخط واتصل ع صاحبه الروح بالروح زياد
الوليد : الو زياد
زياد : هلا الوليد
الوليد : يالله ماشي الكوفي انا
زياد : طيب سابقك انا
الوليد : تمام

نرجع عند ام الوليد
خالد : يمه جوعان
ام الوليد : طيب ذحين اكلم سينا تخليهم يودو الفطور للجناح
خالد : انزين انا طالع الجناح
ام الوليد : الله يحفضك
ديم : وانا بعد يمه طالعه باخذ شور واريح شوي تعبت من الفره
ام الوليد : الله يحفضضضك

نوقف شوي نتعرف ع اهل الوليد

ام الوليد عمرها 47 سنه جميله ومهتمه بنفسها رغم كبر سنها كانت تشتغل مع ابو الوليد بالشركه بس استقالة بعد وفاته زوجها من سنتين


الوليد عمره 24 سنه يدير شركة ابوه من بعد وفاته ودارس ادارة اعمال ملامحه جميله وحاده عيونه وساع وانفه حد السيف وشفايفه مرسومه وبرونزي البشره وشعره اسود لحد اذنه وجسمه معضل عصبي مرا بس لأهله الاب الحنون


خالد 20 سنه وموقف دراسه بعد م تخرج من الثانوي مهمل وكسول ويحب الدشره والفله ملامحه قريب من الوليد بس بشرته افتح من اوليد وشعره سبايكي جذاب وطيب مع الكل


ديم 18 سنه تدرس باخر سنه بالثانوي اخر العنقود ملامحها جميله وبشرتها فاتحه شعرها عسلي لحد كتوفها وناعم جسمها حلو وطولها تمام عيونها عسلي لأبوها


~~~~~~~~~~~~~~~


الكوفي
زياد : اي م قلت لي شخبارك شمسوي
الوليد : والله م علي زين
زياد : شفت بيلي الاجنبيه ياخي طفشت اهلي بازعاجها واتصالاتها
الوليد : تستاهل ليش تعطيها وجه
زياد : غلطان والله عالعموم والله اني طفشان المهم سفرتك الجايه ع وين؟؟؟
الوليد : فرنسا في عقود رعايه وكذا
زياد : رجلي ع رجلك
الوليد : اي رايح للشقر مو عشاني
زياد : ورا م تسكت
الوليد : ايش!!
زياد :امززح وياك 😂
الوليد : كويس 🙃

وكملوو سوالفهم

~~~~~~~~~~~~~~

فرنسا

البيت الجمييييل الراقي المتواضع رغم فخامته

في الحديقه الخارجيه للفله كانو متجمعين
ميان : بابا فين حتكون سفرتنا هالسنه
ابو وسام : والله ي بنتي بتكون لماليزيا بعد اسبوع ونص تقريباً
وسام :تمام طيب حجزت؟؟
ابو وسام : ايوا حجزت 3 تذاكر !(؛
ام وسام : ليش تلات م إحنا اربع شبك خرفت؟
ابو وسام : لا ي حبيبتي بس عشان في اختبار لميان ف احنا نمشي انا وانتي ووسام وبعدها ب24 ساعه تلحقنا ميان
وسام : اها طيب مو خوف عليها
ميان : لاعادي البلد امان
ابو وسام : تكلمت مع حارس شخصي يحرس البيت وقتها
ام وسام : تمام راح تفتكي منا ليوم واحد
ميان تضحك : لا ماما الله يخليكو ليا
الكل : امييين

~~~~~~~~~~~

الدمام
يوم جديد ع ابطال قصتنا المساء الساعه 6:38د

في بيت ابو بسام
ام بسام :ي ريماااس اصحي يالله الساعه سته ونص وانتي باقي نايمه تأخرنا ع بيت جدك
ريماس :يما طيب لاتزعجيني
ريمان : ي ليل وربي نسيبك ونمشي
ريماس تنط : لا خلاص قمممت
اخذت الشمبر ودخلت تاخذ لها شور سريع

مؤيد : بسام شرايك فيني ؟؟
بسام : يالبيه ختمت الخياس
مؤيد : لا جد
بسام :امزح والله طالع انييق وانا شرايك فيني
مؤيد :بطل اموت عالثوووب انا ي فخمم
-بسام عرفتو اش لابس اما مؤيد كان لابس سبورتي جينز وعليه قميص فسفوري اخضر وجاكت رمادي يعني القميص مو باين غير من تحت فاهمين ! وكاوتش من نايك ابيض وساعه فخمه رماديه -
بسام بخ العطر وعطر مؤيد ونزلوو تحت
بسام :مساء الخير
ام بسام :هلايمه مساء النور
ابو بسام : هلا والله
مؤيد :جاهزين ؟
ام بسام : باقي ريماس وريمان
بسام : ي ليل سااعه يصحون وساعه يتزهبوون اش ذاااا!!
مؤيد :عزت الله راح علينا العشاء
شوي ريمان نازله من الدرج وتكلم الجوال
ريمان : ايوا ميس جالسه استنى الغبيه ريماس
ميس :اوف طولتو في احنا وعمتي حصه
ريمان : طيب خلاص نص ساعه ونجيكم
ميس : اوكاي باي
ريمان :باي
وقفلت فونها وطالعتهم كلهم يناضروها
-كانت لابسه فستان اسود شيفون لتحت ركبتها وشوز اسود وفارده شعرها الاسود ومفيرتو من تحت وراسمه عينها وروج احمر غامق مات -
ريمان :بسم الله اشبكم؟ اها خقيتو ع الملاك الي نازل
بسام يلف وجهه عنها
مؤيد : وين ال•••••••• ريمااااااس
ابو بسام : الفاظك يولد
مؤيد يشمق
ريماس نازله ولابسه جنز وكاوتش ابيض وتيشيرت وردي فاتح واسع وعليها كتابات ولامه شعرها ذيل عصان ولابسه كاب
ريماس : هاي قايز وترمي نفسها ع الكنبه
بسام يطالعها ويطالع ريمان
بسام :بالله من يصدق انكم تؤام وحدا كيوت ومايعه وتحب الدلع وغاثتني والثانيه كأنها خالد ولد خالي جاسم الله يرحمه
مؤيد ثواني وفقع ضحككككك
مؤيد يضحك : اهخ ياربي والله انك صادق
ريماس : طب تخيلو اني كيوتتت يع ياخي الوع الكبد
ريمان تنفخ اللبان : اوه اش قصدك!!!
ريماس : ابد م قصدتكككك
ريمان تشمق : اها صدقتك
ابو بسام : متى تخلصون مناقركم ؟
ريماس : والله ي طويل العمر باقي م خلصت
ابو بسام :صدق!!
ريماس : لا امزح وتوقف
ولبسو عبيهم وراحو للبيت جدهم

نوقف نعرفكم ع عائلة ابو بسام


ابو بسام عمره 53 سنه ماسك شركة ابوه يحب عيال
ام بسام 49 سنه تحب بيتها واهلها وعيالها

بسام عمره 24 سنه اعزب وسيم وطويل ومعضل جسمه رياضي شعرو قصيره وملامحه حاده

مؤيد 22 سنه يحب الفله والراب موده مفس خالد ودايم سوا بالفله ملامحه جميل برونزيييي شعره سبايكي ويلمو واحد سبورتي جسمه عادي مو رياضي يحب الكشخه والفشخره

ريمان وريماس 18 تؤام ريمان بشرتها فاتحه وريماس برونزيه شعورهم طويل ولونها اسود ريمان تحب التساريح الي بالشعر ريماس عكسها دايم رافعتو واحد ولمن ترفعو واحد يوصل لنهاية ضهرها وشعرها ناعم عيونهم وساع حلوهوعدساتهم باللون الاسود ملامحهم جميل بس ستايلهم يختلف ناعمه وعربجيه



~~~~~~~~
فرنسا

الساعه 8:40ص

صحيت من نومها اخذت شور ولبست الترنق الرمادي ومخطط بالاطراف بوردي ولمت شعرها الاشقر الرمادي ع فوق ولبست كاب ونضراتها الشمسيه ونزلت م لقيت اهلها موجودين كل مين وبشغله طالعت ساعتها 9:00 ومحاضرتي 11:30 تمام فيه وقت
نزلت الشارع تعمل رياضه وتجري بشويش صدمت بواحد بالغلط
(راح اكتبلكم المحادثه بالعربي يعني مترجمه)
ميان :اووه اسفه
؟؟؟؟؟؟: لم تعتذري انا الذي غلطت
ميان :لاتوجد مشكله حصل خيرا
مد يدو لها : حسناً انا سالم
ميان :مرحبا بك انا ميان
سالم :تشرفت بلقائك
ميان : وانا كذلك
سالم : هل انتي فرنسيا؟
ميان : لا لست كذلك
سالم : اذاً؟
ميان :عربيه!!
سالم :اممما ؟ وانا بعد عربي وابتسممم
ميان : اها جد من وين
سالم : تعالي نجلس هناك ونسولف
ميان : اوك
وراحو جلسو في الحديقه
سالم : انا من السعوديه واعيش بالرياض بس لي خمس سنين مبتعث ادرس طب وجاي اقضي اجازتي بفرنسا وانتي
ميان ابتسمت : انا عربيه بس ماعمري رحت عند العرب اصلي سعودي بس بابا م قالي من فين او من اي مدينه بالزبط
سالم بحزن : العرب جميلين ليش م رحتووو هناك
ميان : ما اعرف ليش بس بابا م يبغانا نروح هناك
سالم : امك سعوديه؟
ميان : لا ماما سوريه
سالم بنفسه -ايوا مافي سعوديه عيونها خضرا - : اها اتمنى لك ان تزوري العرب وتتعرفي عليهم
ميان : اتمنى حتى انا بس عارفه انو محروح هناكك ابداً
سالم : لمَ لا يمكن ان يكون سبب لم يجعل والدك يذهب
ميان تطالع ساعتها وانها 10:30 وقفت وقالت : لا اعلم سوف اذهب لآلتحق بالجامعه
سالم : اوك تشرفت
وراحت تجري ووقفت تاكسي ووداها للفله
سالم يصقع راسه : ي جممماللك نسيتيني اخذ رقمككككك اوووف يارب الاقيها مرا ثانيه
ومشي
ووقف - شلون افكر فيها وانا عندي حبيبي نوف-






نهاااااييية الباااارت

ادعموني واتقبل نقدكم ليا
شكررررراااا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-17, 07:24 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨البارت الثاني

(ابطال القصة2).


الدمام

~~~~~~~~~~~~~~

الساعه 8:00 م

المكان مليان بالضجه

ام فيصل : يا ملك
ملك :هلااا يمه
ام فيصل :يالله يمه تعالي ونادي البنات جدكم جاء تعالوو سلمو عليهه
ملك : طيب
وراحت عند البنات
ملك :بنااااااااااااااااات
ميس والبنات :هلاااا

نعرفكم ع العائلتين عائلة ام فيصل العمه حصه

عمرها 49س حبوبه وطيبه عندها ولدين وبنتين

عيالها
فيصل 23س جميل وملامحه حاده ومحترم يشتغل مع خوالو بالشركه اعزب

يزيد 21 سنه دشير وفله ومن شلة خالد ومؤيد
ملامحه حلوا وجذاب وشعرو طويل ويدرس جامعه بس غياب

ملك 22 سنه طيبه وخوافه وبريئه ووجها طفولي بيبي فيس كيوووت وناعممممه مررررااا تدرس جامعه

ميس 18 سنه وعربجيه نفس ريماس تحب الفله والمغامره وجريئه وملامحها حلوه وشريراااا تحب تسوي ازعاج

+
عائلة ابو رامي

ابو رامي عمره 55
يدير شركة ابوه عصبي مررا ومايحب المزح ويحسبون له الف حساب

ام رامي 50 س طيبه وتحب عيالها

عندهم 3عيال وبنت

رامي 23 س وسيم وعصبي ملامحه حاده شعره كثيف اسود ومعضل

راكان وتركي : توؤام حلوين 20س يدرسون تركي يحب الدراسه وراكان عكسه ملمحهم متقاربه بس راكان شوي معضل اما تركي جسمه عادي


روان : 18س جمييييله ملامحهااااا بشرتها بيضاء وشعرها طويل اسود رمادي يعني مو غامق جسمها جميل منسق وناعمه وهاديه بس وقت الفله فله

نوصل لعمتهم الصغييرا اسمها نوف
نوف عمرها 25س م اتزوجت جمممميله وتشبه لروان بالملامح

~~~~~~~~~~~~

نزلو البنات لعند الحريم
وكان في الجد الكبير الي عمره 76 سنه طيب مع اهله بس بالحقيقه هوا عصبي ومايسامح الي يغلط واما الجده كانت متوفيه

سلمو البنات على جدهم وجلس
الجد: الله يدومها من جمعه ي غوالي
البنات والحريم : امين وياكك يارب
الجد :وياي وبعدي ان شاءالله
البنات والحريم : الله يطول بعمرررك
الجد :كيف حالكم اش مسووين بهالإجازه ترا يومين ومدرسه
البنات بتنهد
نوف : يبا لا تعكر مزاجهم 😂
الجد : ان شاءالله علماء المستقبل
ريماس بصوت واطي :علماء مرا وحدددده
روان تدق يدها : اص يهبله
ريماس تضحكك
الجد :ضحكينا معاك ي ريماس
ريماس انلخمت : يعني شسمه ذا انا مدري بس ذا
الكل طالعها ب إستفهام ؟
روان جلستتت تضحكككك وضحكو معاها الكل
نوف :يبا شكلها تحشككك
الجد :اي شكله

وكملو سوالفهمم

عند الشباب
مؤيد : إلا خويلد وين الوليد
خالد : اكلمه شوي واشوفه بيجي او لا
راكان : اخوك ذا مهما يسوي جدي م يزعل منه
تركي :اي والله
فيصل : واحنا لو تأخرنا دقيقه انجلدنا
خالد : ول عليكم لا تصكونه عين إحنا عيال الجاسم 😎
رامي : اي وحنا عيال البطه السوده
يزيد : اشوف جدكم بلط عند الحريم
فيصل : شكل سوالفهم حلوهه
خالد : اي والله ودي اجلس معاهم
راكان يقلد الحريم : والله مغير سعيده ولدت وحميده توفت وجواهر طلقها زوجها
الشباب : جلسوو يضحكوون ع راكان
تركي منلخم : ي عيال
كلهم طالعوه
خالد : وشبك راكان هو صادق هاذي هي سوالف الحريم ماتت تطلقت وولدت وو ......
الجد : وشتبون بسوالف الحريم يالي م تستحون ع وجيهكم
راكان : الوصيه وين نحطها
رامي :بخشمك
الجد دخل وكلهم قامو يسلمون عليه
الجد : عيب انتم رجل معادا راكان
راكان : ليش وش سويت
الجد : اشوفككك ماسك خط وتقلد الحريم
الشباب :ماتووو ضححححححككك
اما راكان سكت وبوز ووده يضحك بس خايف من جده

~~~~~~

فرنسا

بالشركة
ابو وسام : هل انتهيت من امور العقد ي جيمس
جيمس : نعم ولكن يجب ان ندرس المبلغ المتفق عليه
ابو وسام :حسناً اريد ان تنتهي هذه الاجراءات قبل مغادرتي للسفر لماليزيا
جيمس : حسناً استاذ ابراهيم
ابو وسام : اذاً اذهب واطلب لي القهواء الداكنه
جيمس :حسناً هل تريد مني شي اخر
ابو وسام : لا اذهب

خرج جيمس وهو يتحلطم
جيمس :العجوز الغبي يريد مني ان انهي اجراءات العقد في اسبوع تباً لك


اما بالفله
ام وسام : ميان شو عم تعملي
ميان : جيت من الرياضه وابغى البس وانزل الجامعه
ام وسام : الساع كم عنك محاضره؟
ميان : 11:30
ام وسام :وهلا كم الساعه ؟؟
ميان تطالع بالساعه :انزين ماما بروح اتزهب واروح
ام وسام :معك عشر دئايئ وحياة الله لو م بتكون مخلصه لا افرمممك
ميان تتنهد : اوووكككك
راحت ميان للغرفتها واخذتلها شاور سريع ولبست جينز وتيشرت علاقي وضفرت شعرها واكتفت بالمسكرا والروج الفاتح الي يبرز شفايفها واخذت كتابها ونزلت
ام وسام : انتبهي إلك
ميان :حاضر ماما
وراحت نزلت وركب سيارتها وراحت ع الجامعه

دخلت القاعه لقيت الدكتور بادي الدرس
الدكتور روميوس : هل ترين كم الساعه
ميان : نعم اعتذر
الدكتور روميوس : حسناً لا تكرريها انسه ميان
ميان ابتسمت ودخلت عند صحبتها لجين المبتعثه

لجين بهمس :اشفيك طولتي
ميان : بعدين اقولك
لجين : قولي ذحين!!
ميان : لجين خلا.....
قاطعهم الدكتور : ميان لجين سوف اعاقبكن
ميان : نتأسف استاذ
كمل الدكتور المحاضره وخلصت
وخرجو من القاعه

ميان تمسك يد لجين وتسحبها
لجين بتألم : ايييي
ميان : اوى ي بت الايه يعني اقولك بعدين بعدين تروحي تزيدي ليه هيا لو عاقبنا الدكتور اش بسويلك
لجين : يعني اش حسوي طيب ابغى اعرف اش فيكِ
ميان تبوز : محقولك
لجين : بالله عليكِ تقولي اش فيه
ميان : اوكِ امشي نتغدا لأن حدي جوعانه واقولك بعد الغدا لجين تمام
خرجو لمطعم وجلست فيه
لجين : ايوا اش تبغي
ميان : ابغى ستيك لحم وبطاط
لجين : اوك
وطلبت الطلب ورجعت لميان
لجين بحماس ؛ ايوا قولي
ميان : هذا ي ستي يوم رحت الصباح العب رياضه .............الخ
لجين : كيف مرا حلو؟؟
ميان : يعني ايزي
لجين : يدرس
ميان : ايوا دكتوراه
لجين : واو واو واو انا لو احب الرياضيات يمديني ادرس وياه
ميان : ياي ي انتي انتي ي دوبك فحالة بإدارة الاعمال تبغي دكتور
لجين شمقت وصدت شوي وصل الطلب واتغدو



~~~~~~~
الدمام

البنات

نوف ليش جالسين كذا كل وحدا ع فونها
ريمان : اش نسوي
نوف :دورو لعبه
ميس نطت : عندي لعبه تجنن
نوف :بسم الله
ديم : طب اش هيا
ميس : الجلسه وابتسمت
روان : يعني ؟؟؟
ميس : نحمل تطبيق جلسه وفيه تحديات لازم تتنفذ
نوف :والي م ينفذ
ميس : يتعاقب (؛
روان : طيب قدام
ملك : طيب احمل اللعبه
ميس : لالا محملتها ومخلصتها
ملك :ول عليك
ريماس تغمز : تعجبيني
ميس : ي لبى الزين
نوف : يالله دويرررررره
جلسو البنات ع شكل دائري وحطو الجوال بالوسط
نوف : انا اظغط بما اني الكبيره
كلهم طالعوها بنضره
نوف : بسم الله نبداا
ولففففت
جاء الدور ع ريماس وحطولها تحدي " روحي لأمك وقولي لها ابتزوج "
ريماس : ول وش ذا تبغوني اموت اليوم
ميس : ابو الشباب انتي يالله بس
ريماس : ولا يهمكم
التفت عليهم : تبغون الوصيه
نوف تدفها :يالله يالله قدامي بس
ريماس نزلت مع الدرج وهي متوتره
والبنات وراها متحمسين
ريماس راحت لأمها
ريماس : اقولك ام بسام
امها : دام فيها ام بسام وراك شي اش تبين
ريماس : يمه ابي اتزوج
وحطت رجلها بس للآسف الشوز كان اسرع منها 😂😂 وجاء بضهرها
ريماس : ااااااااااههه
البنات ماتو ضحكككككك عليهااااا
وسبقوها بالغرفه رجعو
وريماس تتألم واخذو لفه ثانيه وهالمره جاء ع ديم
ديم تغطي وجهها : اويلتها يصير انسحب
البنات بصوت واحد : لاااااااه
ديم تبلع ريقها : ايش كمان
نوف تقرا روحي للحوش الخارجي ولفي لفه وتعالي
البنات بصوت واحد : اوووووووووهه
ديم : لا والله ما....
ريماس : عزيزتي ديم تراك بتنجلدين بهالخيزرانه
ديم : يمه فشله لو طلع فيه احد
نوف تطالع مع الشباك ؛ لافاضي شكلهم راحو للمجلس الي فوق
ديم : اووووه اشوا اجل يالله ونزلت ولحقوها بس مخرجو معاها
لبس ديم - كانت لابسه فستان سترتش نيلي مدي ساده بس مفتوح من عند الصدر -
لبست كعبها وجلست تطالع يمين يسار مافي اخد اخذت اللفه الاولى مافي احد وجلست تكمل وقفت شافت واحد واقف عند باب القصر بس بعيد يعني م يمديه يطالع اترددت بالاول بس بعدين قالت امشي بشويش محيحس عليا وتمشي وتمشي بشويش اما هو لف بيدخل بس بشويش لان كان يكتب بفونه هي دعست دعسها بس الكعب م ساعدها واتلوت رجولها وكتمت صرختها بس هو سمع صوت الطيحه طالع قدامه

؟؟؟؟؟؟؟ فهى فيها : اءء بسم الله فيك شي
ديم كاتمه ضحكتها ومتألمه
؟؟؟؟؟؟؟: اءء طيب انادي لك احد
صرخت ورفعت راسها بعفويه : لاااااااا
؟؟؟؟؟؟؟ مات بمكانه من جمالها هذي تشبه لخالد كثير اضاهر انها اخته
هي خجلت ونزلت راسها وودها تصفقه ع عيونه
؟؟؟؟؟؟؟ : اءءءء طيب ذحين اكلم وحدا من اخواتي تجييكك
ديم : ومين اخواتك
؟؟؟؟؟؟؟ : ريمان او ريماس
ديم : لا كلم عمتي نووف
سمعوو صوت خالد ينادي من بعيد وهو نازل مع الدرج مؤيددد
ديم : يمه صوت خالدد
مؤيد جري وراح لعند خالد جوا وسحبه ع الداخل
خالد : بسم الله شفيككك
مؤيد : اءءء في ذا ..... ريمان ريمان اختي تكلمني اصبر لين تروح
خالد : اها اختككك
مؤيد : ايه اسسبقني وانا بلحقكك
خالد : انزين العشاء لا تتاخر
مؤيد : اوك روح
وراح خالد طلع مؤيد فونه واتصل ع نوف
نوف : هلا مؤيد
مؤيد : اشبكم انتم فيه وحدا من البنات طاحت بالحوش
نوففف : ديييييمم
البنات : بسم الله
ميس : اضاهر شافها الوليد وذبحها
ريماس : اص بالله
نوف : طيب ذحين اجي
مؤيد : بسرعه الشباب لاينزلونننن
نوف : طيب
قالت للبنات وانصدمووو وكلهم طالعو ميس
ميس ؟؟؟
راحت نوف للحوش ولقيتها بالارض ساعدتها توقف ع رجل وتمشي فيها
ديم بوجع : اي نوف شكلي انكسرت
نوف : تعورك ؟؟؟
ديم : اي مرررراااا
نوف : طيب نكلم خالد نقوله انك طحتي بالحمام
ديم : لا اخاااف
نوف : بالحمام بالحمام يعني محيشك
ديم : اوووك 😓
نوف راحت جابت عبايه للديم ولها ولبستها وكلمت خالد
نوف : الوو خالد
خالد : هلا نوف
نوف : اسمع ديم طاحت بال.....
خالد : ايشششششششش
نوف : اص لحد يسمعك عشان امك م تدري تراها تزحلقت بالحمام ورجولها تعورها تعال
خالد : طيب وينكم ؟
نوف: عند مدخل الحريم
خالد : الحين جاي بس جلسيها لا تتحرك
نوف : حركتها شوي
خالد : طيب
وخرج مسرع وقابل الوليد
الوليد : خالد؟؟
خالد : ديم طاحت بالحمام ورجلها تعورها وبوديها المستشفى
الوليد بصدمه : ايششش!!!!! تعرف مكانهم
خالد :ايه تعال
وراحو جري وصلولهم
ديم دفنة وجهها بحضن الوليد وبكت : ت...وج....عني
الوليد شالها : خلاص حبيبي هدي
ومشي للسياره
ومن خلف الشباك كان يراقبهم : اهااه يعني ذي ديمم صح اخت الوليد
ركبها السياره وانسدحت ع نوف
نوف تمسح دموع ديم : حسبي الله عليك ي ميس
الوليد : اش دخل ميس
نوف : عشان لعبت...... اءءء بس كذا تحسبت
الوليد يسرع : اها
خالد : هدي لاتسرع مرا
ووصلو مستشفى ال••••••
الوليد نادى الطوارئ وجو اخذوها بالعربيه
دخلوها الغرفه وسكروو الباب
ونوف وخالد والوليد برا
الدكتور؛ عملنالا اشعه وبطلع بعد شي 45 د
الوليد : انزين بس الكشف الخارجي اش وضح ؟
الدكتور : م اتوقع كسر بس بظن انو رضوض بسيطه بس هي فين وئعت؟
نوف : بالحمام
الدكتور : كان في مي -ماء- ولا زحلئة سيراميك
نوف : لا مويه
الدكتور : اممممم تفضل معي استاز الوليد
راح معاه الوليد
الوليد : خير؟
الدكتور : بدي اعرف كيف وئعت لان المدام
الوليد : الانسه
الدكتور : الانسه بتقول انو مي بس من الخارجالبنت مافيها ولا نئطة مي !
الوليد ؛ اها تمام شوف شغلك انت بس
الدكتور : حاضر
خرج من عندو الوليد
الوليد :نوف ديم كيف طاحت
نوف : بالحمام
الوليد : نوف ديم كيف طاحت؟؟؟؟؟
نوف : قلتلك بالحمام م تفهم
الوليد : بس الدكتور يقول م فيها ولا نقطة مويه وفحص ضعرها مافي شي متأذي
نوف : الوليد
الوليد رفع حاجبه ؟
نوف : انا عمتك ديم طاحت بالمويه ونشفت
الوليد : اها تمام نشوف
نوف خافت بس تجاهلت خوفها لأن نضرات الوليد تخوف
خرج الدكتور : اتضح لنا انها رضوض بسيطه وهلا بنلف رجلها وبتراجعنا بعد شي اسبوع
الوليد : تمام وطالع نوف
اما خالد اتجاهلهم ودخل وحضن ديم وبعده دخل الوليد ونوف
الوليد : ديم كيف طحتي؟؟
ديم بتوتر : بالحمام تزحلقت
الوليد: بمويه ولا عشان سيراميك املس؟
ديم : اءءء لا بمويه
الوليد : بس الدكتور يقول زحلقتك مو زحلقت مويه
ديم : اكذب ؟
الوليد مسك شعرها ؛ وشعرك مافيه مويه
ديم طنشته ولفت وجهها عنه
خالد :خلاص ي هوه طاحت وخلصنا
الوليد : خلاص سيستر
سيستر : ايووا
الوليد :ساعد ديم توقف واخذها للسياره وصلوو نوف للبيت واما هما رجعو للبيت وعرف الكل ان ديم طاحت ولفت رجولها

ورجع الكل للبيت ع 2:03
الي نام والي باقي صاحي يفكر بهاليوم واحداثه وشلون حركت قلبه جلس يفكر فيها بجسمها بشعرها بشكلها بملامحها الناعمه واخذه التفكير للدوامه طوويله مالها نهاية لين م سمع الصوت الاذان اي الاذان اذن الفجر
قام وتوضا وصلى الفجر وتعوذ من ابليس واخذته النوم بالاحلام الحلوه



مر اسبوع ع ابطالنا
ناس تنام فرحانه وناس تفكر وناس موجوعه وناس يأنبها ضميرها

حان موعد السفره للوليد
يزيد : جاهز بكرا ال4:30 الفجر تكون بالمطار مو كالعاده تتأخر
الوليد :طيارتي ياخي كيفي


اما بفرنسا باقي لهم ثلاث ايام ويسافرون عدا ميان الي عندها اختبار وتلحقهم بعدها ب24 س

~~~~~~~

الدمام وبتحديد المطار
زياد : الوليد كم باقي ؟
الوليد : ربع ساعه
زياد : انزين
مرت الربع ساعه ع السريع وگائنها ثواني بسيطه
المنادي : الطياراة الخاصه الرجاء من الركاب الصعود على متن الطائره المقلعه إلا فرنسا
زياد وقف ووقف معاه الوليد واتوجهُ ع الطياره الخاصه للوليد
وكان معاه خدم وبودي قارد ومدير اعماله "علي"
ركبو 5 دقايق واقلعت الطياره

المضيفه : استاز وليد شو حاب جيب لك فطور
الوليد : تعرفون فطوري كالعاده!
المضيفه : حاضر وانت استاز زياد؟
زياد : نفس الوليد
المضيفه : تكرم عينكون دقايق وبيكون ادامكم
زياد : تمام
ومشيت المضيفه

بعد وقت طووويل قضيوه بالطياره
اعلنت ارض فرنسا وصول الوليد للمطار الفرنسي

اما فِ فلة ابو وسام
كانت جالسه وطفشانه
ميان : وسام وين رايح
وسام : بطلع مع القروب
ميان : طيب اش اسوي ذحين مراا طفشانه
وسام : فين امي وابووويا
ميان : خرجو للكوفي
وسام : وليش م رحتي معاهم
ميان : جلست عشاق اش دخلني فيهم
وسام يضحك : اوه اجل اجلسي لحالك
ميان : شككلو كذا او حطلع مع لجين
وسام : براحتك يالله باي
ميان : باي
اخذت الريموت وجلست تدور ع اخبار فرنسا
وخلتها ع قناة الاخباريه الفرنسيه

- يعلن مطار فرنسا بوصول صاحب اضخم الشركات في العالم العربي الاستاذ الوليد جاسم وحطو الكام عليه -
الوليد : شكراً لكم ع الاستقبال الجمييل
المذيعه : يقولون بأنك قد اتيت للتوقيع الى شركة ال•••••
الوليد : نعم اتيت للتوقيع ولسياحه ايضاً
وسابها ومشي مع البودي قاردز تبعو

ميان : عشان جماله مو شايف الناس شيء يكرهي للهلأشكال
قفلت الشاشه واخذت فونها
وراحت تكلم لجين
لجين : هلا ميان
ميان : اقولك طفشانه وبكرا ويكند اش نسوي
لجين : اممم انا ممكن اروح للشاليه مع القروب تعالي ويانا
ميان بتنهد :تعرفين م حب ذا الاشياء
لجين : نغير جو!
ميان : لا خلاص يالله باي
لجين : باي
ميان بنفسها : استغفرالله مدري متى حتووب ذي
دقايق اتصلت لجين عليها
لجين : الو ميان
ميان : هلا لجين
لجين : اسمعي انا رحت الشاليه بس م فيه غير ميلانو
ميان : طيب؟
لجين : تعالي بالله علييك
ميان : ما ادري
لجين : م في احد تقول القروب طلعو للجبل يعني محد حيجي تعالي نتسبح ونفلها يختي
ميان : اوك اشوف
لجين : ميان انا حمرك ذحين تمام اشوف عند الكوفي حقنا
ميان بتفكير : طيب
لجين بإبتسامه
ميلانو : هل ستأتي ؟
لجين : نعم قلت لك استطيع اقناعها
ميلانو : احسنتِ لاكن بالحقيقه لا اعلم متى سيأتون
لجين : لاكنهم بالجبل الطريق طويل جداً
ميلانو بابتسامة خبث : ممكن

----
للمعلوميه : لجين متبرين اهلها منها وهي عايشه بفرنسا ومتفتحه وتطلع ديسكو وبارتيات وفله عادي بالنسبه لها بس تحب ميان وماتبغى تضرها
ميلانو : سمرا مو بشرتها غامقه لا عاديه بس من النوع الي تحب الشباب وكذاا تحب تبرز جسمها فاهميني
-----

في المطار خرج للشارع وفتحوله السياره وركب فيها
زياد : الله ي زين النوم
الوليد : انا عكسك
زياد : انا بنزل الفندق
الوليد : وانا بعد بس بنزل اخذ شور واتمشى بفرنسا
زياد : براحتك
ربع ساعه حل الصمت ووصلو
زياد نام بجناحه اما الوليد اخذ شور ولبس جنز وقميص ابيض ورفع شعرو واحد ونزل للشارع يتمشى

-----
الساعه 7:25م

اخذت لها شور ولبست جنز مفتوح من عند الفخذ ولبست قميص سماواي ورفعت الاكمام ورفعت شعرها ذيل حصان بخت عطرها ونزلت للشارع وراحت تمشي للكوفي الي خلف بيتهم

-----

مشي اخذ لو قهوه
وجلس يمشي
صقع بوحدا وانكبت القهوه ع قميصه
الوليد بعصبيه وطالعها : .... هل ترين امامك ايتها الحمقاء!
؟؟؟؟؟؟ : عفوا ؟ انت من ضرب كتفي وليس انا
الوليد وهو يمشي : اذهبي عن وجهي ...... لا اعطيك بوكس يوصلك للسعوديه
ميان التف له : والله شكلي انا الي بعطيك ع وجهك عشان اعلمك الاحترام كيف
الوليد طالعها ورفع حواجبه وتوجه لها ومسك يدها : عربيه وجالسه بالغرب ولسانها طويل
وطالعها من فوق لتحت
ميان تدف يده بتقزز : ايوا عربيه وعايشه هنا وش بتسوي بالله وجع بالاشكال الي مثلك
الوليد يعض شفته : ابلعي عافيتك وسري منها لا امحيك
قاطعهم صوت لجين
لجين : ميان اش فيه؟
ميان : مدري عن هالبزر
لجين تسحبها : امشي وطنشيه
الوليد بصوت خشن : انصحك تروحي معاها لأن اعصابي بدت تفلت واخاف ادفنك بمكانك انتي والي معكك
لجين خافت وسحبتها ومشيت ركبتها بالسياره
ميان : الله ياخذه مررريضضضض
لجين : اش صار
ميان حكتها
لجين : وقااااحهه ياخي شهالبزر
ميان : انا وين شفته !!!
لجين : وجهه مو غريب اضنه مشهور
ميان بتفكير طويلللل : اهااااااهه هاذا الوليد الي جاي اليوم لفرنسا
لجين ؟؟!
ميان : تذكرت هاذا جابوه بالاخبار تاجر اعمال مشهور
لجين : ياليتني طبقته
ميان : اسكتي بس ورديني للفله
لجين : الشال...
ميان : وديني البيت
لجين : اوكك

وراحو البيت

-----
الوليد رجع الجناح وهو منفس اخذ لها شور وراح نامم
-----

الدمام

ميس :يمه رايحين للجدي اليوم؟
ام فيصل : اي يمه
ميس : اوكك


الساعه 7:00
الكل كان متواجد ف بيت الجد
الجد كان جالس ونادى ريماس
الجد : ريماس
ريماس : هلا جدي؟
الجد : تعالي خذي مفتاح التجوري وجيب لي الضرف الازرق
ريماس : انزين
اخذت المفتاح وطلعت لدار جدها
فتحت التجوري وجلست تدور الضرف لقيت ضرفين واحد ازرق والثاني بيج
جاها الفضول تفتح البييج لان كم مرا تشوفه

اخذ الضرف وفتحته وطلعت الورقه الي فيه وجلست تقرا وتقرا وتقرا وبين عليها الصدمه

ريماس : معقو......له!!!!!!



نهااااية البارت
توقعاتكم انتضرها
اتقبل النقد وتحياتي لكم ✨💕





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-17, 09:44 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






✨ البارت الثالث

( الحادثه ).

~~~~~~~~~~~~~~

فرنسا
الساعه 3:00 ص

صحي من نومه وكان نشييييط ومروق طالع ساعته وانصدم وابتسم
زياد : اووووف اش هالنومه البطله
اخذ الشمبر ودخل ياخذ له شور وخرج ولبس تيشرت رمادي وشورت اورانج ِ وتعطر ومشط شعره ع ورا واخذ لابتوبه ونزل للوبي

شاف المكان فاضييي !!
زياد : اي صح احنا فجر اكيد الناس نايمه
طلب قهوه وجلس باللوبي
يطقطق ع لابتوبه للساعه 4:00
اخذ فونه واتصل ع الوليد
رن
رن
رن
-الهاتف الذي طلبته مغلق الرجاء الاتصال ف وقت لاحق-
زياد يبتسم : شكله مطول بالسهره امس
وقفل فونه ورجع يكمل طقطقته ع الابتوب



-------

في مكان ثاني كان جالس ع السرير
اخذ فونه لقي مكالمه من خارج فرنسا
اتصل ع الرقم
*****: الو
ابو وسام :الو؟
**^** : ابو وسام ؟
ابو وسام : ايه من معاي؟
***** : انا نوف اختك
ابو وسام بفرح : هلا هلا بنوووف اختي كيف حالك شخبارك
نوف : والله بخير الحمدلله انت كيف حالك طمني عنك
ابو وسام : الحمدلله كيف ابوي ؟؟
نوف :ابوي بخير ماعليه الحمدلله وحشتني ي خوي
ابو وسام : والله حتى انتي ي ختي يلي م شافتها عيني
نوف : الله يجمعني فيك قريب
ابو وسام : اميين ... نوف امي يوم توفت كانت راضيه علي
نوف : مدري ي خوي بس اخواني م جابو لي خبر
ابو وسام : كيف اخواني وعيالهم
نوف : كلهم بخير
ابو وسام : اشفيك قطعتي فجأه لك سنه وشوي
نوف : والله يخوي اخر مرا كلمتك فيها طاح علي الوليد ولد جاسم
ابو وسامً : ايوا حكيني
نوف : وهددني لو كلمتك ثاني مرا بيعلم ابوي
ابو وسام : لهدرجه حاقد علي
نوف : اي ي خوي وانا للأن ما اعرف وش سبب الي خلا اخواني بحقدون علي
ابو وسام : الله يسامحهم
نوف : ابي اعرف ي خوي
ابو وسام: بس مابي يطلع الا بعد عيني
نوف: بعد عمر طويل قولي اسمعك!
ابو وسام : يوم كنا صغار كانت تشتغل ام هلا عند اهلي وكان معاها هلا صغيره
نوف : ايه
ابو وسام : وانا كنت احب هلا كثيرر وكنت اهتم فيها وكمان جاسم كان
نوف : كان ايش
ابو وسام: كان يحبها بس هي كانت م تبادله بنفس الشعور وكان يعرف اني احبها
نوف : اي كمل وبعدينن ايش صار
ابو وسام :كبرنا كلنا واعترفت لها اني احبها وهي بعد قالت لي انها تحبني
بعدها بفتره عرف جاسم وحقد علي وعليها
وكان يحرق نفسه ويعذب نفسه ويحطها فيني ويشتكي لبوي وابوي كان يجلدني كليوم واخواني كرهوني المهم انا سويت الي براسي ورحت عاندت وتزوجت هلا واعلنت زواجنا بعدها ابوي طردني من البيت وقالي لعاد اشوفك ومتبري منك
نوف : لاحولا ولا قوة الا بالله كمل
ابو وسام :اخذت هلا وشردت وكونا بيت بفرنسا وكديت ع نفسي لين م فتحت مشروع كبير وجبت ميان ووسام وامنت مستقبلهم بس جاسم الله يسامحه ولد الحقد بقلب الوليد وعشان كذا كل اهلي يكرهوني الله يسامحه ويغفرله
نوف : الله يرحمه ي خوي
ابو وسام : اي م قلت لك اني بسافر بعد يومين انا واهلي لماليزيا
نوف :كويس ان شاءالله تتونس
ابو وسام : اي ان شاءالله
نوف : كيف ميان ووسام
ابو وسام:كلهم بخير
نوف :يالله ي خوي توصي بشي
ابو وسام :لاتقطعيني زي اهلي
نوف : بكلمك من فتره لفتره ان شاءالله
ابو وسام : تمام حبيبي انتبهي لنفسك
نوف :وانت كمان
وقفل الخط وجلس يتنهد يتذكر ايامه مع اهله قبل 30 سنه
ام وسام : إلتلا -قلتلها-
ابو وسام: ايي
ام وسام : ليش؟
ابو وسام:عشان برتاح ابي احد من اهلي يصدقني
ام وسام : ان شاءالله بترجع المي لمجاريها
ابو وسام : م اضن والله تصدقين
ام وسام : شو
ابو وسام: الوليد ولد جاسم يكرهني
ام وسام :لكان الحب بيطلع ع بذرو الله يرحمو
ابووسام : بس م اتوقعت انو بيطلع كذا ويولد الحقد بعياله
ام وسام :الله يسامحو كانك نائص محبتو هالمئصوف الرئبه
ابو وسام : بس يعني ...
قطعهم صوت الباب يوم انفتح
وسام كان مصدوم
ام وسام : شبك وسام
وسام : سمعت كلشي
ام وسام : شو ...شو الي سمعتو
وسام : ان ............. ان!!
ابو وسام : انطق شفيكككك
وسام : انككك انت ...... تحب امي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ابو وسام حس كأن مويه بارده انكبت عليه
ام وسام : شو بدك خلوص؟؟؟؟؟
ابو وسام؟؟
وسام : شكلو حديثكم ساخن المهم ان الفطوور جاهز يالله
ام وسام : هلا بنلحكوم
وسام : اوك
وخرج سكر الباب
ام وسام : خفت؟؟
ابو وسام: اكيد
ام وسام : وحياة الله نشف دمي
ابو وسام ضحكك ونزلو تحت يفطرون


-----


صحبت من الم بطنها حست بسكين وسط معدتها بعدين حست نفسها بترجع -اكرمكم الله- جريت للتواليت ورجعت كل الي ف بطنها وشوي نزل منها دم خافت وتوترت طالعت بوجهها شاحب ومصفر
ميان : استغفرالله بس
اخذت مسكن حراره ونزلت تفطر عند اهلها
وسام : اء ميان فيك شي؟؟؟؟
ميان اشرت بوجهها لا
ام وسام : ولي شبو لونك رايح
حطت يدها ع راسها : اي حتى م فيك حراره
ابو وسام : طيب تبغي اوديك المست......
شوي طاحت ميان ع الارض وسرعان م مسكها وسام
ابو وسام : بسم الله امشو للمستشفى
شالها وسام وركض للسياره

وصلوو للمستشفى


~~~~~~
الدمام
11:00م

نزلت للصاله شافتهم جالسين طفشانين
نوف : شتسوون
ملك : ابد
جلست تتابع معاهم
اما ريماس كانت متوتره وخايفه من الي قريته
ريماس بنفسها (لالا مستحيل طيب ليش يخفوننن عنننا ولي صار ذا كله ومحد يدري فينا طيب يمكن نوووف تدري لا لو تدري كان قالت لنا م خبت بس يمكن مانعينهاا تقول لنا ) وقفت بس صوت نوف وقفها
نوف : ريماس شفيككك
ريماس : ولا شي بس مصدعه باخذ بنادول واجي
نوف : اوكك
راحت ريماس
وقفت روان : انا بروح التواليت في احد يبغى شي
الكل : لا
روان : تمام
خرجت روان ولحقت ريماس للمطبخ
روان :ريماس اشششبك وجهك مصفر
ريماس : ولا شي
روان : ريماس!
ريماس : بقولك بس اص
روان :اوك اسمعكك
جلسو ع الطاوله
ريماس : روان تذكرين يوم جدي ارسلني للتجوري؟؟
روان : ايه !
ريماس :كان في ضرف وجاني الفضول افتحه
روان : فتحتيه؟
ريماس : ليتني م فتحته
روان بصدمه :ليشش ؟
ريماس : ... شفت .....
روان : اي اش شفتي
ريماس : شفت الورق مكتوب اسم ابراهيم سليمان ال*********
روان : ايش مين ذا
ريماس : مدري بس يكون عمنا
روان : ووينه ؟
ريماس : يمكن ميتت
روان : طب ليش محد جاب عنه اي خبر
ريماس : مدري انا محتاره

******* انتي غلطانه يوم فتحتي الضرف ولو دري ابوي عنك بيذبحك

روان ريماس : نووووووف!!!
نوف : اي نوف
روان : ااء امانه قولي لي شالقصه؟
نوف : ريماس ليش فتحتيه
ريماس : فضولي ذبحتي
نوف : ولو شافك الوليد او جدي او اخوني جلدوك
ريماس : ليش ومين ذا ؟؟
نوف : صعدو داري وانا احكيكم
ريماس وروان : يالله
طلعووو لغرفة نووف وقفلو الباب
نوف : ابراهيم اخوي بعد الكبير
ريماس : وينه
روان : ميت اكيد
ريماس : متزوج؟
روان : عنده عيال
ريماس : قولي نوفف
نوف : ابراهيم عمكم .... عااايششششش
ريماس : ايشششش ووينه
روان : ليش مختفي ومحد يدري عنه
نوف : اوعدوني م يطلع لولا مخلووق
روان وريماس : والله م يطلع
نوف : هو متزوج سوريه مسيحيه
روان : اممما
نوف : ايه وبعد معرفو تبرو منه
ريماس : حررررامممم ليشش
نوف : العادات م تسمح انه ياخذ اجنبيه
ريماس : عنده عيال؟
نوف : اي انا اكلمه فتره لفتره عشان محد يحس
روان : كم عددهم
نوف : بنت وولد ميان ووسام
ريماس : الله اساميهم حلووه
نوف : اي تصدقونن ماعمري شفته ع الطبيعه بس صور هو وعياله
روان :عندك صورهم
نوف : اي
ريماس : بنشووف
نوف :طيب بطلع فوني الي اكلمه منه
روان وريماس بحماس : يالله يالله
طلعت فونها وورتهم الصور
ريماس : الله ميان تجنن شقرا وعيونها اهخ ياربي مين يصدق ان ذي بنت عمي
روان : شوفي اخوووهااا يشبه كثير لجدي
ريماس : شوفي عمنا كيف كيوت
روان : زوجته ياخي كان عمرها 20 سنه
ريماااس : اييي نفسي اشوفهم
نوف : م قد نزلو السعوديه ولا للعرب بشكل عام
روان : م يتكلمون عربي
نوف : إلا كان حريص ع انهم يتكلمون عربي ف مخلاهم يتكلمون أجنبي
روان : يالله انا حزنت عليه
ريماس : كم لهم
نوف :تقريبا 30 سنه
روان : ي حبيبي
ريماس : طب ليش الوليد عنده خبر وباقي الشباب لا
نوف : لان جاسم ابوه ولد الحقد بقلب الوليد ع عمه
ريماس : ليش
نوف : مقدر اقولكم ذا الشي بس بيجي يوم وتبان الحقيقه
ريماس : اهااا اتمنى يعجل هاليوم
نوف : ان شاءالله بس الكلام الي صار بيننا
ريماس : اي ان شاءالله
روان : مراح يطلع ابد
نوف : تمام امشو عند البنات تأخرنا عليهم
روان : اي صح بعدين يشكون
قامو وخرجو من الغرفه ونزلو كملو السهره عند البنات



الشباب

رامي : شباب ليش م نطلع البحر
مؤيد : لا يرحم امك بهالحر الواحد بيموت
يزيد : للشاليه احسن
راكان : والله صح نشوي ونفلها
تركي : بالاهل ولا بدون
خالد : لا لحالنا
بسام : لا الكل يروح مع جدي تعرفون م يحب الشباب لحالهم بالشاليه
فيصل : اي يحب الحريم جدي
تركي : ناشبين لنا بكل مكان
رامي : نكلم جدي ونشوف
تركي : خلوها بفترة ويكند اطلق شي
مؤيد : اي صح



~~~~~~~~~~


فرنسا 8:49 ص
كشف الدكتور عليها وكلم السيستر
الدكتور : هل تظني بأنهو ورم او تقرحات بالمعده
السيستر : بحسب معلومي انها اعراض نفس المريض بيري ولاكنه بالاخير اتضح انه تقرح
الدكتور :انضري سنخبرهم ولاكن بعد التحاليل التي ستخرج بعد اربع ايام سيتضح كل شي
السيستر : حسناً
وخرجو : ابو وسام هل تأتي معي الى المكتب
ابو وسام : حسناً
وراح معاه
الدكتور : ساكون معك صادق ابنتك حسب م ضهر لنا انها تعاني من تقرحات بالمعده او
ابو وسام : او ماذا؟
الدكتور : او ورم
ابو وسام : مااااااااذذذا
الدكتور : عليك ان تهدا لقد اتخذنا اجراءات التحاليل وستضهر خلال اربع او خمس ايام لاكن 50٪‏ تقرح معده و50٪‏ ورم
ابو وسام :يالله
الدكتور : لا تخبر احد بشي إلا ان تخرج التحاليل
ابو وسام : ولاكن موعد طائرتي بعد يومان
الدكتور : اكتب لي رقمك وسأخبرك بكل مايحصل
ابو وسام: حسناً اشكرك واتمنى بان يكون تقرح بالمعده
الدكتور : اتمنى كذلك

خرج ابو وسام ومتفائل بان الي ببنتو تقرح مو ورم

دخل عليهم
ابو وسام : صحيت حبيبت ابوها
ميان ابتسمت
ام وسام : شو ئالك الدكتور
ابو وسام بتوتر :يقول انها م تتغذا كويس
وسام : تتدلع دايم تاكل خفايف
ام وسام : اي بردت عضامي عبالي فيها شي
وسام : خوفتيني فك
ابو وسام : لا يالله بس كتبلك ادويه بجيبهالك واجي اسبقوني للسياره
راحو سياره واخذ معاه الدواء
وركب السياره
ابو وسام : واضبي عليه بعد كل وجبه فطور غدا وعشاء
ميان : تمام
حطت راسها ع كتف وسام وهو ضمهاا


-------

فتح عينه طالع ساعته
الوليد : اوفف نسيت اتصل ع الاهل
اخذ الشمبر ودخل التواليت واخذ له شور فتح فونه لقي مكالمه من زياد و22 مكالمه من ام الوليد 8 من خالد 9 ديم
اخذ فونه واتصل ع امه : الو يمه
ام الوليد : هلاا يمهه وينك م اتصلت
الوليد :والله اسف نمت ودوبي صحيت
ام الوليد : م عليه كلمنا علي وطمنا بسلامتكم
الوليد : اشوا خفت عليك
ام الوليد : شلونك وكيف الاجوا هناك
الوليد : بخير يمه بس ناقصتك
ام الوليد : ههه ختمت هالبلد من كثر م نروحلها انا وابوك
الوليد ضحك : اكيد مع الحب
ام الوليد : افطرت
الوليد:الحين بنزل افطر
ام الوليد : كويس
الوليد : يالله توصين بشي
ام الوليد : انتبه لنفسك وسلامتك
الوليد : ان شاءالله يالله سلام
ام الوليد : ودعتك الله

قفل فونه واتصل ع زياد
زياد : هلا بدري!!
الوليد : وينك انت
زياد : باللوبي
الوليد : افطرت
زياد : انتضرك
الوليد : يالله جايك
زياد : اخلص
وسكر الخط



~~~~~~~~~

مرت يومين ع احداث قصتنا وابطالنا

الوليد وقع مع شركته الجديده ونزل ع السعوديه من 5 ساعات


بالمطار الفرنسي : وقفت تودعهم
وسام : اووووه م صاررت ترا 24 ساعه ولاحقتنا
ام وسام : انتبهي الك يمي وكلي منيح ولاتسوي شي في ميري. بتساعدك والدواء واضبي عليه تمام امي
ابو وسام : اذا احتجتي شي كلمينا
وسام : ولا تخرجي كثيرر
ميان : باقي ساعه ع الاختبار ادعولي
ابو وسام : الله يوفقك وشدي حيلك
وسام :يالله ينادونا
ضمتهم وحست بسكين لأول مرا بصدرها دمعت
ام وسام : شبك بكرا بتشوفينا
وسام : ام دميعه
وضحكو وودعتهم ومشيت
وراحت ع الجامعه دخلت قاعتها واختبرت لمدة ثلاث ساعات وخرجت وكانت مبتسمه
لجين : م حليت كويس
ميان : فل مارك
لجين : اهلك راحو
ميان : ايوا
لجين : كم جالسين ؟؟؟
ميان : اسبوعين تقريب
لجين : بتوحشيني
ميان : وانتي كمان ... تعالي معاي مابي اجلس لحالي
لجين : اي يالله

وراحت الفله

بالطياره
ام وسام : البي مو مطمن ي اب وسام
ابو وسام : ليش لاتخافي حاط لها حارس شخصي
ام وسام : اي بعرف بس ماني مرتاحه
ابو وسام : اتعوذي من الشيطان ويالله نامي المشوار طوييييييل
وسام : ابويا ليش م رحنا بطيارتنا الخاصه
ابو وسام : السواق تعبان ف اعطيته اجازه
وسام : اهاه

-الرجاء على الركاب الرجوع في المكان المناسب وربط احزمة الامان اننا نمر في مطبات وعواصف قويه اتمنى لي ولكم الوصول بخير وسلامه -

ام وسام : بسم الله
ابو وسام : لا إله إلا الله سبحانك اني كنت من الضالمين

بدت الطياره تهتز بقوه
السواق يكلم صاحبه
السواق : انضر إلى الوقود
السواق 2: انه ينقص بسرعه فائقه
السواق 1 : اوقفههه سريع
السواق 2 : لم اشغله لكي اوقفه
السواق 1: يوجد لدينا ثقب
السواق 2: مالعمل الان الوقود ينقص بشكل كبير
السواق 1 : حسناً اشغل السائق الالي
السواق 2 : لقد اشغلته
السواق 1: انضر انه لايتحكم بالطائره ماذا سنفعل
السواق 2 : لا اعلم
السواق 1 : يجب ان نسقط ع الارض وإلا انتهت حياتنا
السواق 2: الرجاء من الركاب ربط الاحزمه جيدا سنظطر للنزول الا الارض توجد مشكله


وسام : بسمم الله اشفيه
فجأة المضيفات يجرون كل وحدا ع كرسي ويربطون الاحزمه
ويدعونننن
السائق : سنعد من الواحد إلى العشره
1-2-3-4-5-6-7-8-9-10
وبدت تنزل الطياره بشكل مستقيمم
بدت تتعالى اصوات الصراخ الي خايف والي متوتر والي مو حاسب حساب هاليوم فجأه


اهتزو بقوه من قوة الطيحهه واختفت اصوات الناس الي يحتضر والي فارق حياته والي يحاول ينقذ نفسه



~~~~~~~~

الدمام الصباح
الساعه 8:30

ناضرت فونها : يمكن الوليد جاااي
اخذت شور ولبست بيجامه ونزلت لعند امها
ديم : صباح الخير ماما
ام الوليد : هلا عيني ص النور
ديم :اش تسوين ؟
ام الوليد : اطالع الاخبار
ديم تطالع : يوه م تملين
ام الوليد اشرت بلا

عاجل -سقوووط طائره ذاهبه من فرنسا الى ماليزيا في غابه ال**** وتعرض جميع من فِ الطائره للوفاة ولم يبقى احد مستيقظ-

ديم : يالله لا إله إلا الله محمد رسول الله
ام الوليد : لا حولا ولا قوة إلا بالله الله يرحمهم
ديم :وربي جسمي قشعرني الله يصبرهم
ام الوليد : اي والله رايحين مستانسين م درو انهم راحو للموت برجولهم

دخل عليهم
خالد : سلام يمهه
ام الوليد بحزن : هلا وعليكم السلام
خالد : بسم الله اشبكم
ديم : ناضر الشاشه
طالعها وجلس يقرا
خالد : يالله متى ذا
ديم : تو
خالد : الله يرحمهم ويغفرلهم
ديم وام الوليد : امين يارب
ديم :متى يوصل الوليد
خالد طالع بساعته :يمديه ذحين نازل للمطار
ام الوليد : اتصل عليه
خالد : ابشري
اخذ فونه واتصل
الوليد : هلا خويلد
خالد : هلابك وصلت
الوليد : اي توني نازل للمطار
خالد :انزين الحمدلله ع سلامتك
الوليد :الله يسلمك

سكر الخط
خالد :اي وصل يمه
ام الوليد :اشوا طمنتني
خالد: بصعد انام تبون شي
ام الوليد :هذا الي فالح فيه
ديم : لا تمسي ع خير
خالد ابتسم :وانتي من اهله
وصعد داره وجلس ع فونه لين ماخذته النومه

~~~~~~
المطار

زياد : شفت الي ماتو اليوم
الوليد مستغرب :وين
زياد : تو وصلني خبر طياره طايحه متوجهه لماليزيا
الوليد بتطنيش : اش اسويلهم
زياد: ياخِ قلبك حجر انت م تحس
الوليد طنشه

الوليد وصل بيته وسلم ع امه وديم وطلع جناح خالد بس لقيه نايم باسه من بعيد وراح لجناحه وهو يفكر
الوليد بنفسه : ياخ وش فيني انا هالبنت الي دخلت راسِ وماطلعت جمالها يذبح والله م قد شقت مثلها بعدين انا ثقيل من متى افكر بهالخرابيط



~~~~~~~~~

فرنسا
8:50م
قامت مفزوعه
ميان : اش ذا الحلم بسم الله
شربت مويه وقامت تاخذ لها شور ينشطها دورت لجين م لقيتها
نزلت تحت لقيتها بالصاله

ميان : مساء الخير
لجين سارحه بعيد
ميان تأشر بيدها : هي مساءالخير وين راح بالك
لجين :لا ان شاءالله غلط م راحو لماليزيا
ميان : ههههي بنت اشبككك
لجين : ميان وين قلتي لي اهلك سافروو
ميان : لماليزيا اشبك نسيتي
لجين بنفسها يارب كيف اقولها ذحين
ميان : لا انتي فيك شي صاحيه مخك ضارب شربتي شي مو زين
لجين م طالعتها وشوووي عادو الخبر

ميان تقرا بس مبتسمه فجاأه
ميان: لجين رفعي الصوتت
لجين يدوب شالت الريموت وطاح
ميان بصرااااخ : لججججيييين قلت لككككك رفعي الصصصصصصووووت
لجين جالسه ترجف :ماني قادره وحطت يدها ع عينها
ميان بهستريه : ههه لا مسستحيل ذااا مستحيل يكذبون
مسسسسسسسسسسسسسسسسستتححححي يييييل
هزت صرختها كل الي فالبيييييت
اجين تمسك يدها : ميان اصبري يمكن غلطانين بالطيااره
ميان كانت ترجف كل عضمه بجسمها وتضرب وجهها
لجيييين تسحبهاااا : ميانن هددي الله يخليييييك
ميان : شلون كذا قاعدين يكذبون هذووول اكيد اكيد يكذبووون اتصلي عالاستعلامات وشوفي لي كم طياره سافرت لماليزيا اليوم
لجين : طيب ذحين اشوف بس هدي
ميان بصراخ : بسسسسرعههه لجيييين بسسرعه
وتبكي : لجيييين بسرررعههه اهلي ماما بابا وسام لاااااااااااااااا
لجين اخذت فونها واتصلت وجوبوها انها طياررره وحدا الي راحت لماليزيا وكانت اثااااار الحزن واضحه ع وجهها
ميان بصرررراخخخ :لااااااااااااااااااااااا� �ااااااااا لاتقوليييييي لا لاتقولي لجين تكفييييين لا تقولي مسسستحيل ماما بابا وسام مين باقي لاااا مستحيلللل اتخيل هالموقف مستحييييييييللللل يكذبون يكذبون

لجين اتصلت ع الاسعاف وجووو اخذو ميان بالقوة وادوها مهدئ تريح فيه اعصابهاااا


صدمة فراق وخوف وحزن ووحده وعائله فيوم وليله راحو ولا ردو ام اب اخ
لجين كانت تبكي بالمستشفى على صحبتهااااا وعلى اهل صحبتها
ابو وسام كان يحبني ويعتبرني مثل بنته
ام وسلم كانت تحب تسولف وياي وتضحك
وسام كان الاخ السند كل م احتاج شي او اطيح بمشكله اشششوفه قدامي
هذا وانا غريبه بموت من داخلي كيف ميان اهلها وماعندها غيرهم ضمة رجولها وجلست تبكي لمالا نهايه


~~~~~~~~
الدمام
بيت الجد
1:00 الضهر
كانت جالسه تتغددا
مع ابوها
جاها اتصال ع جوالها
المتصل : روان

نوف وقفت واخذت فونها وجلست ف الصاله
نوف : هلا روان
روان : هلا نوف كيفك
نوف :زينه م علي وانتي
روان : بخير والله شفت الخبر الي كسر الدنيا
نوف : لااا !
روان : الطياره الي اليوم متوجهه من فرنسا لماليزيا طاحت ومافي احد هاش وربي اشكال الي فيها يحزنووون عارفه كيف ارسلك الصور ذحين ع الواتس
نوف : الله يرحمهم والله لا دخيلك دوبي متغديه
روان تضحك : انزين روحي كملي غداك
نوف بضحكه : اي بروح اجل بجلس اسولف معاك
روان : يلا يلا طسي
نوف : استحي ي بت
روان :باي بس
نوف : باي باي
راحت جلست ع طاولة الطعام
الجد: سمعتِ بالطياره الي طاحت اليوم
نوف : ايه قالت لي روان
الجد: الله يرحمهم
نوف : امين يغالي
الجد : هي رايحه لماليزيا
نوف : ايوا يقوولو من فرنسا للمالي.....
تذكرت لا مستحيل
اخذت فونها وشافت اخر مكالمه مع ابراهيم
كانت قبل يومين
يعني : لالالالا مسستحيل يصير
جريت للغرفتهاا وفتحت فونها واتصلت
-الجوال الذي طلبته خارج نطاق التغطيه الرجاء الاتصال في وقتٍ لاحق -
نوف والعبره خانقتها : لالا خليني ادور رقم شركته بالانترنت فتحت الانترنت وطلعت الرقم
واتصلت بعد عدت مرات جاها

***** : مرحباً
نوف : مرحبا ً اود ان اسأل عن الاستاذ ابراهيم السليمان
***** بحزن : اتصلتِ متأخراً لقد توفي اليوم بحادث طائره هوا وزوجته وابنه
طاح الجوال من يد نووف
نوف : دفنت راسها بالمخده وجلسست تبكيييييي وتصرخ م تبي احد يسمع شهقاتها
نوف : اخوي ثاني ماتت لا يارررربي



-----

في مكان ثاني
كانو جالسين بالصاله يلعبون كيرم
فيصل : يالله ميس باقي ثنتين ونفورز
ميس : لاتشل هم الحين اجيبها
يزيد : والله م عندكم سالفه
ملك تضحك : والله انك انتي الي م عندك سالفه
يزيد : ي خبله عززيلي مو توقفين ضدي
ملك رمت الفصفص عليه : اقووول يالله سري بس لي ساعه اعززلك واخرتها بنخسر
ميس : ازعجتونا ي هوه
ورن فونها المتصل : روان
ملك : مين؟
ميس : روان
ردت ميس
ميس : اي شفت الطياره الي طاحت اليوم في اخبار جديده
روان تضحك : لا والله انو عندكم اخبارر 😂
ميس : لا واللهً
روان تطالع فونها : ميس نوف تتصل اكلمك شوي
ميس :اوك باي
روان :باي

فيصل :إلا بسأل هي للحين مزا ولا تغيرت
ملك : مين؟
فيصل : روان مين يعني
ملك : اش دخلك
ميس : والله لو اني ولد تزوجتها ياخ صاروخ الحين
ملك : اص يحماره انتي عارفه هي لمين!
ميس : لا
فيصل : لمين
ملك : حسب احصائياتي ومعلوماتي الخاصه
يزيد :بدت الفلسفه
فيصل : اص انت كملي ملك
ملك تشمق : ان خالتي ام الوليد تلمح تبيها ي للوليد او خالد
يزيد يضحك : تلك الجميله تررم تررم طارت تررم تررم
فيصل : اص بالله من قال اني ابيها
ميس : القلب ينبض
فيصل ياخذ المخده ويرميها عليها
ميس اعطتكم ذيك الحركه ومجات ع وجهها
طنشهم وقام للداره
فيصل : ليش مو انا بالله استغفرالله رمى نفسه ع السرير ونام


-------


نوف وصوتها كلو بكاء : روان
روان : بسم الله اش فيكك
نوف تبكي : الطياره الي اليوم اهئ
روان : مو للدرجه ذي عاد تبكين ع الي ماتو معرفت قلبك الحساس
نوف : ابراهيم اخوي الي حكيتكم عنه كاان فيه ومات هو واهله
روان بصدمه : دقيقه دقيقه من جددك ولا تمزحي
نووف : لا والله اتكلم بجد روان مات قبل لا اشوفه واضمه اهه صبرني ياررب
روان : انزين الحين البس واجيك
وسكرت السماعه وراحت تلبس عبايتها ولفت الطرحه ولبست النضارات ومجريت للسواق

------

دخلت عليه الغرفه وتجري
ديم : خالد خالد خالد قوووم يالله
خالد : هاااه اش تبين
ديم : امي تبيك ضروري
طنشها
ديم بصراخ : عقرررررررررررررربب
صرخ خالد وقام بقوته :وينهااااااااااا
ديم تضحك ع شكله اخذ المخده ورماها عليها
ديم من بعيد : امي تبغاك ضروري بسرعه
خالد دخل التواليت وطنشهااا
ودقايق طلع ونزل لأمه
خالد بتعب : ها يمه شتبين
ام الوليد : خذ هالكرتون ووديه للجدك ضروري ذحين انتبهله في قزاز
خالد : عندك ثلاث سايقين من غير حقين الوليد ليه م ارسلتيها مع واحد منهم
ام الوليد : م اثق فيهم اشياء حساسه
خالد :سبحان الله
اخذ الكرتون وركب سيارته وتوجه للبيت جده وصل البيت بما انو قريب دخل الكرتون وسلم ع جده وسأل عن نوف قاله نايمه وهو طالع

منزل راسه يطالع فونه ويمشي بشويش
جات تجري وصقعت بجسمه الضخم بالنسبه لها
وطاحت ع الارض
وبألم روان : ااااي م تشوفف
خالد : اسف بس انتي الي تجرين موب انا
روان رفعت راسها وجات عينها بعينه تأملها ووجها الناعم وبيضاء قلبه جلس يدق بقوه هي وقفت وجريت للجوا اما هوا جلس يناضرها
خالد : ياربي وش ذا الملاكك الي اشوفه!! مين ذي
ومشى خطوتين ووقف
خالد : شكله جوالها رفعو ع فوق ومسح الغبار عنو طالع الشاشه لقيها مكسوره
خالد : احح كسرت فونها فتحوو م لقي رمز اشتغل كتب رقمه واتصل عليه وجاء رقمها بجواله ابتسم ومسح رقمه من عندها واخذ فونها ورجع للبيت جده نادى الخدامه سيلي
خالد : مدام مين جاء هنا؟
سيلي : مس روان
خالد : اها قولي لها خالد يقولك طاح فونك منك ورجعه اوككك؟
سيلي تهز راسها : اوكك
خالد مشي وطلع ركب سيارته وبنفسها : طحت ومحد سما عليك ي خالد

~~~~~~

فرنساا

6:10 المغرب
فتحت عيونها
تطالع يمين وتطالع يسار
ميان : انا وين شكلي بالبيت وباقي احلم الحمدلله حلم
وفزت من نومها ولقيت لجين واقفه عند الباب
ميان : لجين شتسوين هنا
لجين التسمت ودموعها مغرقه عيونها
ميان والعبره خانقتها وبدت تتذكر: لا تقولي لي واقع
طاحت دمعه ع خد لجين : اسفه
وضمتها وميان انهارت بحضن لجين
ميان تبكي : لا ياربي كيف كذا ليش انا من بين هالناس
لجين : قضاء وقدر يروح لجيين
ميان : بس مقدر اشيل هالحمل لحالي كيف كذا انا تعبانه مستحيل ليش م كنت معاهم ومت معاهم ليش انا لا وهم ايوا
لجين تضمها : بس ميان لاتبكي وجعتي قلبي
ميان : اهلي راحو كلهمم وسام اخوي ماما وبابا كيف بعيش كذذذا لمين راح اعيش اش تسوى ايامي بدونهم كيفف بتحمل لجيين دخيلك
وجلست تضرب نفسها دخل الدكتور واداها مهدئ
ميان طاحت زي الريشهه
ع السرير وغطتها لجين ودفنة راسها فجسم ميان
لجين : يارب خفف من اللمها وريحها يارب


~~~~~~~
الدمام
ففلة الجد
دخلت عليها
روان : نوووف
وراحت تركض لها وضمتها
نوف ؛ روان مات وهو وده يشوفنا
روان : هدي هدي ذحيييين
نوف : حتى اهله ماتو كلهمم رايح مستانس وبعدين يصير فيه كذذذذا
ضمتها روان لين م نامت نوف وغطتها وباستها ونزلت لتحت
سيلي : مس روان
روان اشرت لها بنعم
سيلي : بابا كاليد يقول هادا طاح من انتا في حوش
روان تذكرت : اهاااا خالددد
سيلي : ايوا مس


~~~~~~~
فرنسا
بعد مرور يومين
طلعت ميانن من المستشفى
وكانت دموعها بعيونها
وراحت تحضر جنازة اهلها
لبست فستان اسود ناعم ساده ولفت الطرحه الرمادي ونضاراتها السودا
ولجين تنوره سودا وبلوزه سودا وطرحه سودا ونضارات

وقفت قدام التابوت الاول والكاميرات محاوطه المكان

وتقرا الفاتحه ومسكت التابوت ودفنت راسها فيه
ميان : انت وعدتني م تسيبني وتخلليني الحين اخلفت بوعدك لي ليشش مايصير تروحون كلكم وتخلوني لحالي بدون سند اههه كسرت ضهرري ي بوووي ورفعو التابوت وانهارت ولجين ضمتتتهاااا

جابولها الثاني الي في امها وقريت الفاتحه
ميان : انتي قلتي لي لاتودعيني 24 س ونتقابل ليش م خليتيني اودعك انتي بدل م تروحي 24 ساعه رحتي العمر كله ليش ي ماما
وبكت بكت بكت لين م وقفت
وجابولها التابوت الاخير
ميان :وسام وسام انت كل مرا تخاف علي يوم اتأخر وما ارد بدري كنت تهاوشني يوم اغلط الحين من باقي لي غيركمم رحتو وسبتووني لحالي حرام عليكم تيتمت لا اخ ولا ام ولا اب
وضمتها لجين واخذتهااا للدفن

دفنتهم قدام عينها
الثلاث
بيوم واحد ونفس الساعه والمكان والدقيقه والثانيه فقدتهم الثلاث




~~~~~~~

كان جالس مع امه بالصاله
الوليد: يمه
ام الوليد : هلا
الوليد : بس ع الاخباريه انتي
ام الوليد : اي يولدي اشوف الاخبار
ثواني وبديت الاخبار

مباشر من قلب الحدث دفن تاجر الاعمال وصاخب احدى اكبر الشركات في مدينة فرنسا الذي ذهب إثر ضحية حادث الطياراة المتوجهه لماليزيا
السيد ابراهيم سليمان ال@@@@
وتوفي معاه زوجته هلا ال@@@@
وابنه وسام ال@@@@
ولم يتبقى سوا فرد من العائله وهي ابنتهما ميان ال@@@@ وجابو الصوره ع ميان وهي منهاره

تصنم كل افراد عيلة سليمان ال@@&@
الوليد : للجهنم ياررب
ام الوليد :جلست مصدوووومههه
الوليد : شايف هالبنت بس وين مدري
قفل الشاشه وطلع للجناحه
وابتسم ابتسامه شريره :عدوك مات ي بوي
وضحككككك

-----

تركي : تشابه اسماء ولا يتهيألي
راكان : مدري والله!!
روان : يعني ميان باقي عايشه
رامي : ميان مين
روان : بنته
راكان : ايهشوفي كيف شكلها يحزن
رامي : الله يصبرها
تركي : كيف عربيه عايشه هناك
روان :الضروووف حدتها
كلهم طالعوها!
راكان : اشك انك تعرفينها
طنشته واخذت فونها

-----

نوف كانت مصدومه ان ميان عايشه لحالها الحين لفت ع ابوها بس استغربت ي جبل م يهزك ريح
نوف ودموعها ع خدها : تقرا الي اشوفه يبا
الجد ساكت
نوف : يبا ملازم نخليها
الجد :اسكتي بحريقههه
نوف : م ينفع يبا تراها بنت والبنت شرفك وعرضك وبحمايتكك لاتسيبها بغربه الحين الناس كلها عندها خبر بأنه كان حي ومامات زي م قلتوولهم ميان لازم تجي السعوديه ولا بيطلع كلام ع العيله م يعجبك
ومشيت غرفتها م تدري تبكي ولا تفرح لان احد من العايله نجي

فكر بكلامها وحس بشوية احساس فقرر انه









نهااااايةة البارت الحماسي الي بعد هالبارت بتولع هالروايه اتمنى انو عجبكم
ولاتحرموني من ردودكم الحلوه وتوقعاتكم للبارت الجاي
اختكم ..

فمان الكريم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-17, 08:33 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨ البارت الرابع


( بداية الجحيم)
~~~~~~

فرنسا

الجمعه 6:00م

اليوم اخر يوم للعزا
جيمس : لقد حزنت كثيراً اتمنى لكِ الصبر
ميان بحزن : شكراً لك جيمس
جيمس : إلى اللقاء

خرج جيمس من المكان وهو اخر واحد وباقي لجين عند ميان
لجين :ميان بسألك سؤال
ميان بصوت مبحوح : هلا
لجين : ابوك م عنده اهل
ميان : إلا اكيد
لجين : وينهم م شفنا احد منهم
ميان : ولا ابي اشوفهم اصلاً
لجين : طيب ايش السبب الي خلاهم بعيدين عن ولدهم ومايسؤلون عنه
ميان : انا م اعرف شيء عنهم ومن يوم وعيت ع هالحياه وانا م شفت ولا احد منهم لا كبير ولا صغير
لجين : غريب يعني م فكرتِ تسألين ابوك
ميان : وسام الله يرحمه سأل كم مرا بس كان يتهرب من الإجابه
لجين : يعني لو نروح دارهم م نلاقي شي بخصوص اهله
ميان : لا م ابي اعرف خليني كذا احسن لايعرفوني ولا اعرفهم
لجين : بس الخبر انتشر بكل انحاء العالم يعني معقوله م عندهم خبر
ميان : والله م ادري ي لجين
لجين : يالله خلينا ننام
ميان بتعب : يالله

وراحت تنام
~~~~~~~


الدمام
الجمعه 8:00ص

الجد اخذ تليفونه واتصل على
ام فيصل : هلا يبه ؟
الجد : هلا حصه شلونك يبه
ام فيصل بحزن : بخير انت شلونك
الجد : الحمدلله بخير
ام فيصل : سم يبه اش بغيت
الجد : ابي اليوم الكل يكون متواجد من عيالي ولا حفيد ينقص في اجتماع ضروري للعيله
ام فيصل : ان شاءالله يبه بخصوص شنو
الجد : المغرب تشوفون وكلمي ام الوليد وخلي الوليد يكون موجود م يتأخر
ام فيصل : ابشر يبه الحين اكلم اخواني
الجد : الله يعطيك العافيه فمان الله
ام فيصل : فمان الكريم ي غالي

وقفلت الخط
ام فيصل : خير اللهم اجعله خير
فيصل : خير يمه؟
ام فيصل : اجتماع للكل اليوم ضروري
فيصل : غريب!

كلمت الكل واعلن الخبر انو فيه اجتماع ضروري للكل في بيت الجد بعد المغرب

----

روان : اكيد عشان ذاك الشي
رامي : الي هو
روان :بتعرف المغرب
راكان : اختنا ذي داهيه عندها احد يوصل لها الاخبار
تركي : اي نوف الحب موصلتلها اكيد
شوي اتصل فون روان
روان : هلا ريماس!
ريماس : هلا روان سمعت عن اجتماع اليوم ؟
روان : اي سمعت بس اصبري اطلع داري لأن جنبي ملاقيف
تركي شمق لها ورامي قرصها
روان : اييييييي
ريماس : بل بل علييييك فجرت ام اذني الله ياخذك
روان بتألم : طيب ي رامي ي ****
رامي : ترا اعطيك وحدا ثانيه
روان طنشته ووقفت وتمشي وتتكلم بفونها
ريماس : ول عليك انتي واخوانك
روان : ملاقيف ملاقيف
ريماس : تتوقعين عشان عمنا او بنته
روان : اي اكيد ي خبله اجل بيخلونها هناك لحالها
ريماس : احسهم بيقسون عليها
روان : اي الله يعينها بيحطون حرة عمي ابراهيم وزوجته فيها
ريماس : والله اني حبيتها كثير ياخي تجنن
روان : اي والله بتجي وحدا بتغطي ع جمالي
ريماس : ي شين السرج ع البقر انتي مصدقه نفسك مرا
روان : والله اني مخقق العيله وحتى ذاك اليوم رحت لنوف وشافني خالد
ريماس : اماا تمزحي
روان: والله م اكذب كنت اجري وصقت فيه وطحت ؛(
ريماس : ههههههههههههههههههههه اممما تمزحي والله اح اش هالموقف
روان : والله م احسد عليه
ريماس : بالله كيف شكله
روان : والله كانه الوليد بس بعيون طيبه مو يطير منها الشرار
ريماس : لو خيروك بينه وبين الوليد مين بتختارين
روان : خالد والله الوليد يخوف نفس جدي م عنده غير عقاااب
ريماس : طيب حلو الوليد تعجبني شخصيته
روان : يارب يتزوجك ياخي
ريماس : امين
روان : الحمدلله والشكر
ريماس تضحك
روان : شوفي الساعه كم؟
ريماس : يالله قومي تجهزي وانا بعد نتقابل هناك
روان : اوك
قفلت فونها واخذت شاور ولبست جينز وتيشيرت اسود ولمت شعرها بشكل مبعثر


-------
فرنسا
الساعه 9:00

نزلت الشارع اخذت الجو بارد لابسه جاكيت فرو ابيض وجينز ازرق وكاوتش نايك وتمشي في ارجاء المدينه وصلت الحديقه العامه وجلست تشوف الناس الرايح والجاي والجالس
عائله تشوي واصحاب يلعبون
عائله تلعب واصحاب يسولفون
قلوبهم ع بعض جلست تفتكر كيف كانو يقضون اجازتهم ويتونسون مع بعض كيف كانت حياتها ف الامس وكيف كانت الييوم حست بألم ببطنها مسكت بطنها ومشيت ترجع للفله
وصلت الفله اخذت الدواء الي وصفه لها الدكتور كم لي ع هالحال اسبوعين مرت ولا كأنها شي مرت من حياتي ضايعه


-------

الدمام 6:30م المغرب

كان الكل ف هاللحضه بالصاله من حريم ورجال شباب وبنات الحريم بالعبي والحجابات والبنات نفس الشي الحريم ع اليسار والرجال يمين وبالوسط الجد

الجد : عيالي البعض عارف ليش جامعهم هاليوم بس احفادي م عندهم خبر بهالسالفه الي بقولها لكم ومن غير سؤال ليش وكيف ومتى ومين

ام فيصل : سم يبه قولي الي تبي تقوله
الجد : قبل 30 سنه كان عندي ولد اسمه ابراهييم بس فيوم من الايام ابراهيم خالف كل اوامري وسوا اشياء مي زينه بحقنا وبحق سمعة عايلتنا الكبيره وانتو تعرفون الي يطلع عن طوري وشوري ماله مكان لا ف قلبي ولا ف بيتي ولا ف عايلتي

نوف : وضحلهم يبه يمكن الاغلب م فهم

الجد : لما تأسس اسرى ع مبادئ وعادات وتقاليد ويجي واحد من هالاسرة ويخرب كل شي من الي سويناه والي بنيناه عشان حب او موده هنا ماله مكان ف البيت كله كان مفروض لو سمع كلامي كان نلاقيه الحين بيننا وبوسطنا وعنده عيال

فيصل : يعني احنا عندنا عم ثاني؟
الجد : ايه مفروض يكون عمكم بس الحين لا انا تبريت منه ليوم الدين ولاهو ولدي ولاني اعرفه ولا شفته من سنين ولا احد حاكاه لا انا ولا عيالي

الوليد طالع بنوف بنضره بس تجاهلته م اعطته اي اهميه

الوليد : اي متأكد ي جد ان م حد يكلمه
الجد: ايه ي الوليد لان الي فكر بس يكلمه اوريه الجحيم بعينه الحين ابقولكم سالفة عمكم ابراهيم

وبعد ساعه من جلستهم ونقاشهم عن العم وسالفته القديمة الكل كان مستغرب من الجد وقسوته بس تجاهلو

الجد : هاذي هي قصة عمكم ابراهيم

راكان : يعني الي مات تو بحادث الطيارة هو عمنا
الجد : المفروض!
تركي : وعياله كلهم توفو معاه
الجد : لا باقي بنته عايشه ب فرنسا وانا جمعتكم هاليوم عشان اقولكم ان البنت بنجيبها هنا عندنا لأنها عرضنا بس مراح تتعامل نفس معاملتي لكم ي احفادي زيها زي اي لوح ف هالبيت

مؤيد غمض عيونه بالقوه: بس يعني نعاملها ك بنت عم مو نفس معاملتنا لعمنا الله يرحمه

الجد : لا تعاملنا يكون معاها غير لا رحمه ولا شفقه انا بس عشانها شايله اسم العيله م ابيها توصخه ولا هي اجنبيه اكيد مسويه بلاوي هناك

الوليد : اي صادق ي جدِ
نوف دمعت عينها : بس
الجد قاطعها : لا بس ولا غيره كلامي بأمر للجميع كبير وصغير تجي هنا وتنطق وماتطلع إلا للضروره وحدها الحديقه الخارجيه والي يفكر بيوم يخرجها معاه بيندم

نوف : بس م ينفع نعاملها بقسوه عشان ابوها
الجد : سبق وقلت واكررها لا رحمه ولا شفقه تبغون اجلسو معاها سولفو وياها بس بالنسبه لي تعاملي معاها جاف بس هالمره ابي اسلم احد مهمة الي يجيبها لي من فرنسا -وطالع الوليد-
الوليد فهم عليه ووقف
الوليد : توكل ع الله يجد يوم الاثنين الجاي بتكون عندك
الجد : انت كفو وانا اسلمك المهمه
نوف وقفت : خلص اجتماعك يبه
الجد : اي بس احب انبه الجميع يوم الاثنين الكل بيكون هنا وبنفس المكان
روان بهمس : ريماس الوليد ناوي ع شر
ريماس : اقولك هونت يارب م تنقبل دعوتي
روان بضحكه : قلت لك يخوف
ريماس : الله يعين بنت عمنا يارب انها م تجي
روان : والله بيسحبها مع شعرها الوليد
ريماس : م اتوقع
روان : الوليد هو جد سليمان بس رقم 2 ف توقعي منه اي شي
ريماس : الله يعينها
روان : امييين
كانت ف عيون تراقب روان ومبتسمه مع ان الكل خرج الا روان وريماس يسولفون
*****: الله يصبر قلبي
روان : انا شكلي بهون عن عيال الجاسم لان صدق اخاف بيوم يصير شي ويمكن خالد الي احس اني بديت احبه بهون عنه قبل لا اتعلق فيه ويطلع نفس ابوه والوليد
ريماس : ع قد م كنت معجبه بالوليد الحين صرت اخاف منه الله يعين حريمهم هو وخالد
روان : امشي بس امشي قبل لا احد منهم يطيح علينا
ريماس : اي والله
وقاموو وراحو فوق

خالد : لاتفكرين ي روان اني بيوم اكون قاسي معاك زي قساوة الوليد انا احبك والله وقلبي ابيض مو حاقد مثل الوليد بس اذا م تبيني بالطيب اجيبك بالقوه
وخرج من المجلس ويحس نفسه مخنووووق ركب سيارته وراح


يتبع ~~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-17, 08:34 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





-----

بغرفه بالقصر كانت جالسه
دقو عليها الباب ودخلو طالعتهم بسكوت وابتسمت
ريماس : الحلو ايش يفكر فيه
روان : الي ماخذ بالها يتهنابه
نوف : ميان ماخذه بالي خايفه عليها من الوليد واخواني وابوي
ريماس : انزين اش بتسوين
نوف : لازم نوصل لها ب أي طريقه عشان ننبها من الوليد وابوي
روان : ناوين شر هم
ريماس : م اتوقعت جدي قاسي لهالدرجه
روان : حتى انا
نوف : الي مربطني الوليد ولا كان منعته من السفره وانهم يجيبونها من النعيم للجحيم
روان : طيب كيف بنوصل لها
نوف : مو هاذا الي محيرني
ريماس : طيب نتصل ع الشركة الي يديرها عمي ابراهيم
روان : صح وناخذ الرقم منهم
نوف : اتصلت اكثر من مرا بس مغلق يمكن مقفلين الشركة بعد م توفى لأن محد راح يديرها
ريماس : امم طب هي تدرس
نوف : اي يمديها تخرجت هالسنه لانها درست ع مضن ادارة اعمال
روان : طب نحاول نوصل للمدرسه الي دررست فيها ونكلمهم وناخذ رقمها
نوف : معلومات خاصه محيعطوننا وبعدين الحين اجازه يعني المدارس عندهم مقفله
ريماس : مالنا الا نوكل امرنا لله وان شاءالله م يلاقوها
نوف : الا يلاقوها مشهور ابوها بالبلد وكمان الوليد يطلع الجني الاحمر تبينو م يطلعها
روان : انا بديت اخاف عليها والله وانا مالي دخل
نوف : غصب انتي شفتي عيون الوليد اضاهر انه بيحط حرة ابوها فيها الله يحفضها
ريماس : يارب كون بعونها مصيبة موت اهلها والحين بتبدا الكارثه والانتقام من الوليد وجدي لها
نوف : ابوي محيسوي شي بس راح يحبسها بس الوليد ينخاف منه م استبعد انه يقتلها
روان : لهدرجه!
نوف : واكثر بعد

وكملو سوالفهم إلينا م انتهى يومهم
الي خايف والي متحمس والي ناوي شر والي يبي ينتقم والي شايل هم ميان والي مترقب يوم الاثنين


~~~~~~~~~

فرنسا
السبت
المساء
وقفت قدام التسريحه
مسكت شعرها كرهته كرهت لونه
ميان : لجين !!!!
لجين : همم؟
ميان : شوفي ودي اصبغه بني!
لجين : اي من يوم عرفتك وانتي اشقر رمادي
ميان : اصبغ
لجين : قدام
ميان : يالله امشي ع الصالون
وراحت الصالون عند خبير الشعر مارليون
ميان : مرحباً مارليون
مارليون : مرحبا ً عزيزتي كيف اساعدك
ميان : لقد سئمت من لون شعري اريد ان اغيره
مارليون : انه جميل ومميز لماذا ستغيريه
ميان : لم اريده
مارليون : حسناً هل تودين بلون انتي تريدينه ام بذوقي
ميان : لا اريد اللون البني
مارليون : حسناً هيا بنا
وجلست ثلاث ساعات تصبغ
لجين : مدري شجابني معاك
ميان : هه تونسيني
لجين : احس بيكون شكلك جميلل
ميان : يعني قبل خايس
لجين : لا بالعكس انتي جميله بكل حالاتك
ميان : اي
لجين : بما اني خلصت دراسه
ميان : ايه
لجين : افكر اني ارجع السعوديه وارجع ادرس دراسات اسلاميه ابغى اتوب واتمنى اهلي يسامحوني
ميان بفرحه : صدددق انا اول من يدعمكك والله يثبتك
لجين : تبين الفكه صح
ميان : يعجبني الي فاهمني
وضحكووو

مارليون : هيا بنا لنغسل شعرك
ميان : هيا
وغسلت شعرها ووجففلها وسوالها استشوار
لجين : واو واو واو واو اتعببببب وانا اقول شكلك جميييييييييل
ميان : صدق حتنا خقيت ع نفسي ياليت ماما موجوده
لجين تمسك خدودها : خلاص اوص انتي مريتي بأيام م يعلم فيها غير الله الحين افرحي غيرتي شكلك وشكلك جميييل مررا امشي يالله نروح البيت في ناس تنتضرنا هناكك
ميان : ميييين؟؟
لجين : سبرايز هيا

وراحت للفله
دخلت لقيت المكان هادي
ميان : تسوقي امها عليا
لجين : فغرفتك ي بنت
طلعت غرفتها شافت الاضاءاه هاديه والمكان كلو شموع وفيه المدلكه اللبنانيه واقفه
ميان : لجين ي عمري كانك عارفه اني هالفتره محتاجه مساج
لجين : يالله اخليك عندي كم شغله اسويها واجيييك استمتعي
ميان : يالله احبك
وباست خدها وراحت

مدت لها المنشفه وكاس في قهوه
اخذت الكاس وشربتو
المدلكه : هيا مس ميان
ميان اخذت المنشقه ونزلت كل ملابسها ورفعت شعرها لفوق وحطت المنشفه الصغيره الي يدوب تغطي رجولها وصدر ولفت المنشفه ع راسها وانسدحت ع السرير الخاص بالمساج وبدت المدلكه تفرك بجسمها من فوق لا تحت
المدلكه : جسمك كتير حلو اغريتيني وانا متلك حرمه
ميان ابتسمت : انزين كملي
المدلكه وصلت عند فخذ مين وبدت تدلكها
ميان عاجبها الوضع بعدين حست ان المدلكه بدت ترفع المنشفه ع فوق
ميان : نزلي المنشفه
المدلكه : مافيها شي يعني هاد شغلي
ميان تحاول تتكلم : اوك بس بحدود
المدلكه نزلت المنشفه وبدت تكمل وخلصت

المدلكه :خلصت انسه ميان
ميان : وقفت وحست نفسها نشيطه ودفعت لها المبلغ وراحت تاخذ شور

ربع ساعه وجات لجين
لجين : نعيماً
ميان : الله ينعم عليككك
لجين : ها كيف
ميان : بس الي جبتيها منحرفه ياخي تخيلي بغت تنزل المنشفه
لجين : اي ترا الجسم كلو يدلكونه لك عادي مرا جاتني وربي شعور حلو
ميان : اي انتي متعوده انا لا
لجين : الله يسامحني كنت م حب الحريم كنت اجيب رجال
ميان بتقرف : الله يقرفك اسكتي
لجين : ترا طيارتي بكرا للسعوديه
ميان : كذذذذذابببه
لجين : والله م لقيت حجز غير بكرا ولا ثاني طياره موعدها بعيد
ميان : بس بفقدكككك والله
لجين :عندك رقمي مالك عذر
ميان بزعل : الله يسامحكك



~~~~~~~~

الدمام
الكوفي 11:00م

الوليد : وهذي هي سالفة عمي وعشان كذا انا بسافر 24 ساعه اجيبها واجيي
زياد : انزين بس يعني احسك مو براحمها
الوليد :ايه تنتضر بس ابوها مات قبل لا يشوف الي كنت بسويه وراح بس هالمره حرته بحطها فيها
زياد : هي مو ساكنه عند جدك
الوليد : إلا بتسكن عنده بس بعدين بتشوف وش يصير
زياد : الله يهديك , بتاخذ معاك احد
الوليد : لا بس لحالي
زياد : ينخاف منك لاتسوي لها شي
الوليد : بذبحها يعني
زياد : يجي عليك
الوليد: لا م احب اشوف الشخص الي اكرهه يموت ع طول لازم اعذبه بالبطيء لين م يموت من نفسه وبعدين ليش اوصخ يدي
زياد :متى طيارتك ؟
الوليد :بكرا الفجر
زياد: تمام بالسلامه يارب
الوليد : الله يسلمك

ورجع بيته ونام وصحي ع الساعه 3:00ص
اخذ له شور سريع ولبس جينز وتيشرت رمادي ولبس كاب رمادي وساعته السوداء الفخمه المرصعه بالالماس واخذ شنطته الصغيرا لونها اخضر فسفوري وطلع فونه

الوليد : علي السواق جاهز
علي : اي طال عمرك من نص ساعه نستناك تأخرت ع الطياره
الوليد : هذا انا نازل
وقفل الخط واخذ شنطته ونزل بسرعه لتحت لاقي البيت هاجد خلاهم يكملون نومهم فتح الباب وجاه البودي قارد اخذ الشنطه وحطها بالسياره وركب وليد ورا
ومشي السواق بسرعه المطار

المطار : استاذ وليد طيارتك جاهزه
الوليد : طيب
واشرلهم يودون الشنط
توجه للطيارته وارسل لجده
الوليد - سلام جدي حبيت اقولك اني الحين متوجه للفرنسا-

دقايق اقلعت الطياره
علي يمد الاوراق للوليد
علي - طال عمرك هاذي الاوراق حقت الي طلبت عنها معلومات بيتها ومكانها ووين تدرس وكل شي عنها تلاقيه بالcv

الوليد اخذ الاوراق منه
الوليد : الله يعطيك العافيه م قصرت
علي : ولو طال عمرك حاضرين لك
الوليد : تقدر تمشي
علي : طيب
وراح علي واما الوليد كان يقرا الcv
الوليد :مشاءالله عمرها 20 ودارسه ادارة اعمال ومتخرجه تو وبتمسك شركة ابوها يعني مرا متحمسه عشان تشيل شركه هه م تدري ان بعد اليوم بتنقلب حياتها ع راسها مسكينه

وكمل شماتته فيها

~~~~~~~

الدمام

صحيت الصباح
ميس : افففففف والله م فيني اداوم
وقامت اخذت فونها واتصلت ع روان
ميس : روان مداومه ؟؟
روان : اي قاعده اتجهز
ميس : افف ودي اسحب
روان : هيه بلا غباء وقومي يالله
ميس : قولي يارب
روان : يارب؟؟
ميس : ابله نجاح تغيب
روان : يارررب لأن مالي خلق للويتها
ميس : اي منجد
روان : يالله قومي اتجهزي الساعه 6:30
ميس : اوك يالله باي
روان : باي


-------

طلع الهديه واخذها بكيس مرتب وطلع كرت وكتب -سامحيني لإني كسرت فونك-
ونزل تحت ومعاه الكيس صبح ع امه وباس راسها وطلع للسياره وحاطها بالدرج وقفل الدرج

راح نادى السواقين
خالد : اسمع انت وياه اليوم اجازه من عندي لكم يالله روحو انبسطو
كومار ومصطفى وصديق : شكرااً بابا الله يخلي انتا
وراحو
خالد : ههه مو عشانكم والله ولا كرفتكم اليوم لين الخلاص


-------

فتحت فونها
ريماس : هي ديم تأخرتي انتي وسواقك علينا
ديم : طيب حبيبتي اصبري دقايق واجيكم
ريمان : يالله والله لو توقفني ابله لطيفه يويلكم
روان : يارب توقفك ي شيخه تستاهلي مخالفه
ميس : هي اص بالله ازعجتوني محد فاضيلكم من الصباح

-------

نزلت ديم للصاله
وصبحت ع امها اخذت قطعت توست ودهنتها بزبدة الفول السوداني
ديم : باي ماما
ام الوليد : الله يحفضك

ديم خرجت تدور السواق شافت السياره وركبت ورا
ديم : هي كومارر بسرعه تأخرت ع البنات
طالعها خالد : مو اصكك بالعطر الي معاي اوريك كيف هيه كومار
ديم : بسم الله خيررررر وين كومار
خالد : اليوم الثلاث تعبانين واديتهم اجازه يريحون
ديم : يالله ي لطيف انتا يالله حرك حرك بس
خالد : اشتغل عند ابوك تعالي ركبي قدام
ديم : لا خليني ورا بشوف البنات يلاحضون انك خالد مو كومار
خالد : ي ليل طيب
ديم : يالله مر روان ذحين لانها اقرب وبعدين ميس وبعدين ريماس وريمان
خالد : طيب
ووصل بيت روان بعد دقايق
ديم ارسلت للروان تنزل
ديم : هيا شوف ذحين تتحلطم نزل راسك لا تبين
خالز نزل راسه ويضحك
روان ركبت جنبها
روان ببحتها : اااه ياربي منك انتي شايفه الساعه كم وربي تأخرنا ثمنيه إلا خمس وربي راح ننمسك ونتشرشح بالاداره لين الخلاص اففف وبعدين ذا سواقكم غبي شايفه كيف يمشي ع بيض هيييه امشي بسووووور...!
خالد : اشتغل عند ابوكِ
روان انحرجت واخذت وضعية الميته وكتفت يدها
ديم ماتت ضحكك وروان تاكلها بعيونها
خالد: ذحين وين ي ديم
ديم : عند ميس
ووصل عند ميس
وكلمتها ديم تنزل
ميس ركبت بهدوء
ديم : بسم الله مو بعادتك ساكته
ميس : والله واصله لين هنا وطفشانه حدي وعيوني كلها نوم تخيلو م نمت غير 3 الفجر
ديم : اش سهرانه عليه
ميس : سهرانه ع فلم ياخي يجنن يجنن وربي مراا حلوو تخيلي واحد يحبلو وحدا طيب ويحاول يكسبها بالاخير اتزوجو الله يوم الزواج كان حلوو وشايفه كيف شكلو اخ جسمو ومعضل كمان اه ياربي
ديم جلسسسسست تضحككك وتضحكك وتضحك
ميس : بسم الله اشبك !
وتطالع روان : وبعدين اشب ذي منفسه بعد
روان اشرت لها ع الي قدام وطالعت
وجلست مبلمه للدقايق وجها راح بندوره
ميس : اوك
روان جلست تضحك ع الصامت بس بعدين م قدرت تصبر وتضحك وتضحك وتضحك
خالد بنفسها يالبى
خالد :وذحين وين
ديم بضحكه : التؤام الخبالين
وراح لهم وكلمتهم ديم ينزلوونً
ريماس تمشي بعربجه ووراها ريمان بدلع
ريماس ركبت : اوف اوف اوف من هالبقرا سوت الفين تسريحه وانا جالسه اطالعها واخرتها ترجع تسوي نفس التسريحه الي تسويها دايم اشنقها
ريمان : اسكتي بالله مو ناقصتك لازم اكون سو كيوت
ريماس : وربي لو تمسكك لطيفه يالله ي اني بتشمت فيك
ريمان : والله تنجلدون بعدين هيه انت امشي
ريماس : شهالغثا
بعدين طالعوهم ريمان وريماس
ريماس : بسم الله ايش هالسكوت المفاجئ
ريمان : في شي صار احد مات مين مات ؟؟؟
شوي ديم جلست تضضضحك تضحك
ريمان ريماس !؟
ميس تأشر قدامم
كلهم طالعو
ريماس : وي
ريمان : هه ايش ذا مو منجدكم
ريماس : السلام
خالد : بدري !
ريمان تأشر لديم ب ياويلك
ديم : اش سويت
ريمان طنشتها

وصلو المدرسه
خالد : تقدرون تنزلون للمدرسه ي حريم المستقبل
نزلو كلهم وحاقدين ع دييم
ودخلو المدرسه وديم جريت وهم لحقوها
وقفهم صوت ابله لطيفه
ابله لطيفه : ي ثاااااااالث مشااااءالله متأخرين وجالسين يلعبون كمان
ريمان تنزل وجهها عشان الميكب اب
ريماس : والله ي ابله كلو من ديم
ابله لطيفه : وليش كلو ان شاءالله من ديم
روان : لان هي الي تجيبنا وتودينا وتأخرت علينا
ابله لطيفه : يالله طيب قدامي وحدا وحدا ع الاداره عند المديره
وراحو للإداره
المديره : وليش ان شاءالله كل هالتأخير
ديم : م صحينا بدري
المديره : نوقت المنبه صعبه
روان : مافي فايده والله
المديره : يعني احنا كل يوم ع دا الموال ان شاءالله
ريماس : ايوا
المديره : وتراددين بعد انسه ريماس
ريماس : اش قلت
المديره : اش قلتي ؟
ريماس : ايوا؟
المديره : اوقفي هنااااك
ريماس : ي ليل
المديره طالعت ريمان
المديره : وانتي ارفعي راسك
رفعت راسها ريمان
المديره : اوه شكلك مضيعه القاعه انتي؟
ريمان : اي يمكن
المديره : روحي ذحين للدورة المياه وامسحي المكياج الاوفر ذا بالله ذا مكياج صباح
ريماس : ليش مكياجك انتي مكياج صباح
المديره تلتفت لريماس : انتي ابلعي لسانك
ريمان : اوه تموت بعدين
المديره : وانت باقي واقفه هنا
ريمان : ايواا
المديره : وقعيلي تعهد هنا بسسسسرعه
ريمان : اروح اغسل وجهي واجيك
وطلعت راحت للابله لطيفه
ريمان : ابله لطيفه المديره قالت لي اطلعي
ابله لطيفه : يالله اطلعي
ريمان ابتسمت وطلعت جلست بالدرج تستنى البنات

الاداره
المديره :ريماس اكتبي تعهدين تأخير وقلة ادب
ريماس اخذت القلم وكتبت اسم من مخها ووقعت وحطت الورقه في قسم التعهدات
ولحقت ريمان

المديره : ميس وروان وديم اخر مرا تتاخرو اتفضلو ع الحصص يالله
اخذو وضعيه المؤدبين حاضر ابله

ولحقو البنات
ريمان وريماس يضحككون
روان واقفه ع جنب : والله ي انكم مصخرتوها
ديم : اي تستاهل ياخي م تتعب من الصراخ وهي تصارخ انا حلقي يوجعني مع ان مالي دخل بالسالفه كلها
ميس : بعدين تعالي انتي يوم تشوفيني اتكلم وساكته واخوك يسمع ليش م اشرتي
ديم بضحكه : اه فاتكم روان والله
ريماس بغمزه : ليش اش صار
ديم : يختي والله ان اول م ركبت روان السياره .....

ريماس وريمان وميس يضحكووووون
ميس : والله انها اهون مني انا ي خي قاع اتكلم عن فلم حب اءء يمه تفشلت
روان : الله يسلط عليك انتي واخوك
ريمان : لاتقولي انه هو الي بيرجعنا للبيت
ديم : اعتبريني قلتها
ريماس : وين السواقين حقينكم
ديم : ف إجازه
ميس : ي ليل كم يوم
ديم : بس اليوم
روان : اشوا
ديم : ليش حرام 😂😂
روان : والله صراحه اخوك ....
ديم :شفيه اخوي !!
طق الجرس
ريماس : يالله يالله يالله دق الجرس
ديم : الحصه كم
ريمان تطالع الساعه : امممما
روان : شو ؟
ريمان : الرابعه
ميس : ي لبيه راحت حصة نجاح
روان : هه هه اليوم احد وهي علينا الرابعه
ميس تضرب راسها : ما ابي احضر
ريمان :اي والله خلونا هنا
ديم : يالله بس ثلاث حصص طافتنا
روان : اي من جد انا بحضر

وراحو كلهم حضرو الحصه
بنهاية الدوام كانو جالسين بالشمس
ديم : حسبي الله ع خالد شكله نسانا ونام
روان : يعني نروح مشي
ريمان :هه هه هه والله لا اجلس هنا ولا اروح مشي
روان : ي عجوز انتي
ريماس : هذا هو
ديم :يالله يالله
واتجهووو للسياره وركبو ديم قدام وريمان بالباب الايسر وجنبها ريماس وجنب ريماس روان وجنب روان ميس (فاهمين)

وصل ريمان وريماس وميس باقي روان وديم

ديم : وين رايح انت ؟
خالد : في البقاله الي ذاك اليوم نزلتك لها هنا ابغاها
ديم : ليش
خالد : مشتهي الحلاو الي جبتيه واحنا طالعين الشاليه
ديم : اف طب نزل روان لا تتأخر
خالد : كلمت رامي وقلت له انها معاي هي وانتي ورايحين مشوار وراجعين
روان ؟؟
ديم : وليش م نزلتنا ورحت
خالد : م اعرف شكلها
ديم؟
خالد : اص خليني اركز ....... هاذي هي جيبي لي منها كيسين بالله عليكك
ديم : بعيده والله م فيني انزل
خالد : دييييييم !
ديم : اوك ... روان تبغين شي ؟
روان : لا حبيبي
خالد نزل من السياره وسكر الباب ووقف برا وديم نزلت السوبر ماركت وبما ان السوبر ماركت كبير ف بتاخذ 10 دقايق عبال م تلاقي الحلاوه
خالد راح للشنطه وطلع الكيس وفتح الباب وركب جنب روان
روان بعدت شوي : خيرر خالد في شي
خالد : انا اسف بس خذي هذي
روان التفت ع الجهه الثانيه وبتوتر : خالد مابي منك شي خلاص انزل
خالد مسك وجهها ولفها ع وجهه
خالد : اقبلي الهديه مني
روان تدف بده : خالد وخر عني ولاتمسكني لو سمحت
خالد : اش فيك معصبه هديه وخلاص اقبليها بمناسبه اني كسرت جوالك
روان : جوالي اشتريت جديد خلاص انزل لاحد يشوفنا
خالد : ومين حيشوفنا ديم مطوله ابغى اقولك
روان بنفسها لالالا لاتقولها وفكت الباب كان مقفل
خالد : ليش خايفه انا ولد خالك م راح اسوي شي
روان : خالد ترا وربي لا اقول لاخواني عنك خلااااص انزل
خالد رفع حاجبه وبنبره حاده : بتندمين ي روان
ونزل
ثواني جات ديم وترمي عليه الكيس خذ حلاوتك
روان بنفسها اي نفس الوليد كنت عارفه انا غلطانه اعطيتك وجهه
كانت ترتجف رجف وتحاول تهدي من نفسها
ديم طالعت روان : اءء روان؟
روان تحاول تزبط صوتها : هلا
ديم : فيك شيي
روان : لا م فيني شي
ديم : متأكده
روان : اي ديم وش فيك
ديم : لا ابد بس جبتلك حلاوه -ومدتها لها-
روان : ي حبيبي احلى من جاب لي والله
ديم : م عرفتك
روان بضحكه مصطنعه : اعجبك
كان يسوق وساكت وصل روان وتزلت للبيت
ديم : خالد اش فيك معصب
خالد : م فيني شي
ديم : في شي صار وان ب السوبر ماركت
خالد : لا اش بيصير من يوم نزلتي خرجت من السياره
ديم : انا قلت ممكن
خالد : يالله نزلي انا بروح لأصحابي
ديم : اوك باي
طنشها خالد لفت طرحتها واخذت الشنطه ونزلت
دخلت سلمت ع امها
ديم : وصل الوليد ؟
ام الوليد : لا كم ساعه ويوصل
ديم : انزين انا رايحه انام
ام الوليد : م تبغين غداء
ديم : لالا شبعانه
ام الوليد : انزين روحي ارتاحي انا باخذ لي قيلوله للساعه 4 العصر واصحى
ديم : ايه احسن تنشطنا
ام الولييد : تمسين ع خير
ديم : وانتي من اهله
وطلعو كل وحدا للغرفه
ديم رمت نفسها ع السرير وماحست بالتعب واخذتها النومه
-------

ودعت لجين ف المطار ودموعها ع خدها
ميان : كمان انتي بتروحي
لجين : لاتبكيني اش قلنا بيننا تواصل
ميان : الله يسامحككك وقتك غلط بس اهم شي راح ترجعي لدينك ولعقلك وبلدك ولاهلك
لجين : الحمدلله دعوة رضا
ميان: انتبهي لنفسك وحصنيها كويس
لجين : ان شااءالله
ميان : الله يحمييك واستودعتك الله
وضمتها وراحت لجين ورجعت للفله ونامت


-------

وصلت البيت دخلت سلمت ع اهلها
روان : يمه وين اخواني ؟
ام رامي : نايمين كلهم
روان : اها يالله حتنا رايحه انام
ام رامي : م تبغين غدا
روان : لا مالي نفس
ام رامي : فيك شي ؟
روان بتوتر : لا ليش
ام رامي : لونك رايح
روان : تعب المدرسه لا اكثر
ام رامي : انزين روحي نامي
روان : يالله تمسين ع خير
ام رامي : وانتي من اهله
روان طلعت دارها اخذت لها شور بارد يبرد عليها ولبست بجامه واخذت فونها واتصلت ع نوف بس م ردت واتصلت ع ريماس وجاها الرد
ريماس : هلا روان
روان : هلا ريماس نمتي
ريماس : لا باقي وانتي
روان : دوبي الي وصلت
ريماس : اوف شايفه الساعه كم ؟
روان : اي 2:30
ريماس : ليش تأخرتي
روان : شفتي خالد موصلنا كذا مو لله
ريماس : ليش اش صار
روان حكتها بالساالفه كلها
ريماس بصدمه : تمزحي صح ؟
روان : لا والله من جدي متخيله
ريماس : اش هالوقاحه م توقعته كذااا
روان : والله ي اني خفت يوم قالي بتندمين تخيلي هددني
ريماس : انتي سكتي كذاااا!
روان : لا هددته ب اخواني وشكله خاف
ريماس : يويلي شهالموقف
روان : يمين الله خوفني وصوته وعيونه يوم يتكلم الوليد الوليد
ريماس : حسبي الله عليه
روان: يالله اخليييك ابغى انام
ريماس : حتنا بس لاتنسين بكرا مو مداومين
روان : اي ان شاءالله
ريماس : يالله باي
روان : بايي

وقفلت الخط وجلست تفكر فيه بصوته ونبرته الحاده وتهديده وش بيسوي بس جاء ف بالها انه يخوفها لا اكثر


~~~~~~~~~

هبطت الطياره للارض فرنسا
وكان مغطي وجهه بكابه عشان محد يعرفه
الساعه 6:00 وصل الفندق ونام
صحي قبل المغرب قام اخذ له شور ولبس جينز وتيشرت سماوي وكاب سماوي عشان محد يشوفه توجه للبيت
الوليد : علي خليك برا
علي : حاضر طال عمرك

مشي لعند باب الفله وطق الجرس
ثواني وانفتح الباب
بيل : نعم كيف يمكنني ان اخدمك ؟
الوليد : مس ميان موجوده
بيل : نعم تفضل بالداخل
دخل الوليد الفله الي كان تصميمها متواضع بس ع فخامه تطل ع البلد ع طول ومتوسطة الحجم طالع من فوق لتحت وطالع ف بيل
بيل : تفضل من هنا
ولحقها وجلسته بالصاله الكبيره الي موجوده فيها صوره كبيره للعيله ابو وسام وهلا ووسام وميان وقف طالع الصوره بحقد
وحط اصباعه ع صورة ميان : طحتي ومحد سما عليك هه

سمعت احد طق باب الغرفه
ميان : ايوا؟
بيل : مس ميان يوجد لديك زائر
ميان : حسناً 10 دقايق واخرج
بيل : حسناً

ونزلت عند الوليد
بيل : ماذا تريد ان تشرب
الوليد : لاشيء
بيل ؟؟ وراحت

لبست جينز سماوي ومفتوح من عند الركب وتيشرت ابيض ورفعت شعرها لفرق وبخت عطرها ونزلت


وصلت الصاله وكان جالس وحاط رجل ع رجل وفارد ايده

ميان وقفت جنبه : عفواً ماذا تريد
الوليد : وقف نتكلم عربي احسن
ميان : وين شايفتك
الوليد : ف كل مكان بتشوفيني
ميان جلست : اي من وانت وش تبي
الوليد جلس : انا الوليد وابيك انتي
ميان : اي افتكرتك رجل الاعمال تبيني اش تبي؟
الوليد : ههه شكله ابوك -وطالع بالصوره- م خبرك
ميان : بخصوص ؟
الوليد : اهلك
ميان : اها اهلي ماتو
الوليد : مقصدي اهل ابوك
ميان : انت منهمم ؟؟؟؟
الوليد رفع حاجبه : اي منهم عندك مانع
ميان وقفت واشرت ع الباب : تفضل اطلع برا لاني م اتشرف.....
سكتها كف ع وجهها وطاحت ع الكنبه وحاوطها وبنضرات كلها شر وحقد : م تتشرفين اجل احنا الي م نتشرف لا فيك ولا ف ابوك الزباله
ميان دفته ردت له الكف ومسكت قميصه : ومين انت يوم تجيب سيرة ابوي ع لسانك
الوليد عض شفته ومسك شعرها : انا ولد عمك
وميان بتألم وتحاول تفك ايده : وال******** فيك وفيهم
الوليد اعطاها كف ثاني بس كانت عادي م ورته انها تألمت وبحده : انت الضاهر م تعرف انا مين بنته
الوليد بضحكه : بنت المسيحيه هه
ميان جات بتضربه بس مسكها مع يدها ولفها بحيث ان ضهرها جاء ع صدره ولصقها بالجدار وضغط عليها وهمس ف اذنها : قسم بالله لو م تركبين معاي الحين السياره ان صحبتك ذي لجين م بتكون بخير والشركه حقت ابوك بتنحرق فوق تحت ف تخيلي تعب ابوك هالسنين يروح كله هباء منثوراً
ميان : لجين سافرت وماتقدر توصلها واذا ع الشركه هيا تفضل وريني اش بتسوي
الوليد : يعني بتعاندين
ميان بضحكه : اي هه
الوليد : كم نفس بتموت بهالشركه وانتي السبب يعني ذنبهم كلهم برقبتك
وسحبها لصدره وحاوط ايده ع رقبتها وشغل الفديو بالجوال
الوليد : شوفي تحسبيني ب اكذب هالانسان ينتضر مني اتصال عشان يولع بالي فيها
ميان حست بخوف
الوليد : واذ ع صحبتك شوفي صورتها باالطياره يعني بضغطت زر كل الي معاها بيموتون
ميان بصراخ : م تخاااف ربككك
الوليد : هه اخلصي بسرعه وجيبي اغراضك ولا اقولك ملابسك كلها وصخه بما انك عايشه بغربه يعني كلك ع بعضك بنغيرك يوم نوصل الدمام اخلصي علي احسن لك بعد من ال1 لين العشره لو م رحتي بتخسرين اشياء كثيره واولها صحبتك
ميان : احترم نفسسسك
الوليد وضاغط ع اسنانه :1
ميان سحبت نفسها وراحت للغرفه
حست انها بتبكي بس مسكت نفسها م تهزززززني
اخذت شنطتها وحطت اغراضها المهمه وفتحت فونها وارسلت للجين - انتبهي للنفسك -
وبصراخ هز الفله : بسررررررررررععههه
ميان بخوف تمشي وقفت قدامه
ميان : انا جاهزه
الوليد طنشها ومشي قدامها وهي لحقته
ركبو السياره وهي ع اليسار وهو ع اليمين
الوليد : علي تقدر تمشي ع المطار
علي : سم طال عمرك
الوليد : كلم الي قلت لك عليه وخلي بوقف المهمه
علي : حاضر
الوليد :بخصوص الاوراق واغراضي الي بالفندق جبتوها
علي : اي طال عمرك كل شي وصل للطياره قبلنا
ميان قرفانه ومتوتره من الوضع كيف انقلب حالها بيوم وليله وراح ترجع السعوديه وبتشوف اهل ابوها بس هالمره شكلهم م حيعاملوني زين
ميان : عشان لجين والشركه بس ولا م يحصل لي الشرف اني اكون معاكم
الوليد كان يشرب زقاره ونفثها بوجهها : اهلاً بك بالجحيم
ميان جلست تكحتكح وتفلت بالارض
الوليد مسك اعصابه وطنشها
وصلو المطار وركبو الطياره واتوجهت الطياره للسعوديه
حست بخوف وبربكه تذكرت اهلها والموقف الي صارلهم بالطياره وتشوف الاخبار قدام عينها وجلست تهز راسها بلا لالالالالا
الوليد طالعها : تعرفين تاكلين ت**
ميان طنشته وحطت ويدها ع وجهها
باقي ساعه ويوصلون للدمام اخذ العبايه ورماها عليها
الوليد : عادتنا وتقاليدنا المرآه م تطلع الشارع بدون عبايه جاك الخبر
ميان طنشته ولا طالعت فيه
الوليد وقف وجاء عندها : انا لما احاكيك ردي علي
ميان ب ابتسامه : وانت يوم تتعلم كيف تحكي وياي رديت عليك
الوليد : وليش انتي تعرفين الادب اوه نسيتي ان اهلك اجانب
ميان رفعت حاجبها : اجانب محترمين ومو عربي ووقح هه
الوليد : نوصل للدمام بس وبنشوف كيف بتكون حياتك من الوقاحه والفله والقرف الى الادب والالتزام والعادات
ميان : معقد
الوليد مسك فكها : كلماتك ذي م بتفيدك صدقيني
مسكت ايده ب ايدينها الثنتين وتحاول تبعد يده بس قوته كسرت قوتها دف وجهها ورجع للكرسي


بعد ساعات بالطياره وصلو للقصر الجد



نهااااية الباررررررت
توقعاتكم
1/ روان كانت قاسيه مع خالد ولا خايفه؟
2/ ميان بتحبهم ولا بتكرههم ؟
3/ بيعاملون ميان بقساوة ولا يكسرون قاعدة الجد؟

البارت الجاي حماسي في احداث كثيره
اتقبل النقد
متى تبغون البارت الجاي
وياليت تحددون يومين بالاسبوع تناسبكم
انا جاهز للمواعيد بالدقيقه والثواني
اختكم شام
تحياتي






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-09-17 الساعة 07:19 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-17, 08:34 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨ البارت الخامس


~~~~~~~~~
( السجن ).




الدمام الاثنين
8:00م


البيت كان مليان بالضجه مترقبين ومتحمسين لهاليوم
الجد لاحظ حماسهم بس طنش م حب يعكر الجو
الكل متواجد

بعد ساعات بالطياره وصلو للقصر الجد

شافته من برا كبير والاضاءه الملونه مليانه بكل مكان كان شكل القصر فخم
كانت لابسه العبايه السودا ولافه الطرحه بعبث شعرها من قدام باين ومن الطرحه من ورا طالع وواصل لنهاية وركها وناعمم وخفيف كانت يوم تتحرك يلعب معاها نفس الموج
الوليد واقف جنبها : شفتي هالعايله الكبير سمعتها بكل مكان زينه فلا تفكري بيوم اننا جبناك حب فيك او خوف عليك جبناك هنا عشان مم تتوصخ سمعت العايله
ميان ضحكت ووالوليد طنشها ومشي ومشيت وراه
فتح الباب الكبير ودخل للحديقه وجلست تمشي وتطالع جمالها الورد والنافوره
سحرها جمالها وتناسق الالوان معاها
وصلت للباب القصر الكبير
فتح الباب ومن بعد الضجه عم الهدوء دخل الوليد واشر لها توقف مكانها الكل يطالع المكان
الوليد : مساء الخير
الكل : مساء النور الحمدلله ع سلامتك
نوف : وين ..؟
الوليد اشر لها تدخل
دخلت والعيون كلها عليها من رجال وشباب حريم وبنات
طالعتهم
ميان بنفسها مشاءالله ي كثرهم ؟؟؟
الشباب كانو كذا 😍
الجد تنحنح وطالعوه
نوف : هلاا ميااان انا عمتك نوف وراحت بتسلم عليها
ووقفها صراخ الجد ويد الوليد الي مسكتها
الجد : نوووف شقلنا
نوف : سامحنننني يبا
ودفت يد الوليد وضمتهاااا ودمعت عينها
ميان : ليش تبكين
نوف همست بإذنها : قطعه من ابوك
ضمتها ميان وكانت نوف قصيره عندها
ميان طالعت جدها بنضرة حزن : ابوي ايش سوا عشان تكرهوني هالكثر وبعدين ليش الكل يطالعني كذااا -وطالعتهم كلهم-
الجد :نوووف طلعيها للغرفتها وفهميها كل شي
ميان بعدت عن نوف : وخري عني ، انت اكيد ابو ابوي !!
الجد اكتفى بنضرته لهااا
ميان بإبتسامه: عكس م توقعتك
الوليد : تكلمي ب ادب ي بنت
ميان : لا تتكلم معي انت
الوليد مسك اعصابه
روان بهمس : خلااص بنات يالله تعالو نطلعها قبل م يشنقونها
ملك : وحدا فيكم تمشي
ريمان : اخاف اموت وانا باقي صغيرا
روان تقدمت وصوتها المبحوح : خلاص جدي خليها علينا
وراحت لها والبنات لحقوها
روان : ميان حبيبي امشي معانا
ميان : وين داري
نوف : الدور الثاني ثالث غرفه ع اليسار
لفت نفسها وشعرها تطاير معاها وطلعت للغرفه والعيون كلها عليها
روان طالعت الوليد بنضرت استحقار ومشيت وهو رفع حاجبه لها
ولحقوها البنات

الشباب خرجو للحديقه
تركي يهمس للراكان : اضاهر جات وحده غطت ع اختنا وضحك
راكان بضحكه : اي والله
بسام : انتم شفتو الي شفته
فيصل : اي الصلاة ع النبي اجنبيه من جد
رامي : عيونها ياخي تذبح
يزيد : الحين صدق ذي بنت خالي ياخي م دخلت راسي
تركي : شكل الوليد غلطان وجايب من الفرنسيين
راكان : سبك انت تتكلم عربي
فيصل: حسافه لو جدي يسامحها بتزوجها
الكل ضحكك
رامي : الا وين خالد
يزيد : الا م اشوف خالد
تركي : منفس اليوم مدري مين مزعله
راكان : تعالو نشوفه

وراحوله الشباب

~~~~~~~
ريماس : وحدا فيكم تدق الباب
ديم : ريمان دقي الباب
ريمان : لا ي شيخه لو فشلتمي
روان : ترا البنت واضح حبوبه
نوف جايتهم : انتو للحين م دخلتوو
ملك : كل وحدا تعزك الثانيه تدق الباب
نوف دقت الباب
نوف : ميان ؟؟
ميان : تفضلي
فتحت الباب ودخلت : البنات معاي عادي يدخلون
ميان ب ابتسامه : اي عادي تفضلو
دخلو البنات وتوزعو بالغرفه
نوف : هذولا كلهم بنات عمك وعماتك
ميان بابتسامه : تشرفت
البنات : الشرف لنا
ميان : انزين عرفوني عليكم
كل وحدا من البناات عرفت بنفسها
ميان بابتسامه : يبغالي شهر عبال م اعرفكم
البناات ضحكوو
ميان : م كنت ادري عن اني عندي عمه حلو -وتطالع نوف- ولا بنات عم حلوين
روان : قصدك بنت عمه حلوه والي هي انا
ميان : تصدقين فيك من نوف كثثير
روان : الزين للزين
نوف : ي حبيبتي والله اتمنيت هاللحضه تجي من زمان بس كنت ....
ميان والعبره كاتمتها : وسام وابوي صح !
نوف اشرت ب ايوه
ميان نزلت راسها
ميس بتلطف الجو : كيف كيف فرنسا وهنا بالله
ميان : فرق شاسع
ملك : سبتي البراد وجيتي للحر
ميان اكتفت ب ابتسامه
ديم : انا اخت الوليد الي جابك لهنا
ميان راحت ابتسامتها : اها م تشبهيه
ديم : مين احلى ها دايم يقولون البنات انه هو احلى
ميان : انتي احلى بما انو مروا علي ناس كثير
ديم : اول شخص يقولي انتي حلوا
ميان : جمال الوجه م يكتمل اذا كانت الروح مو طاهره
ديم ابتسمت مع انها م فهمت شي
بس نوف وريماس وروان فهمو قصدها
نوف : يالله بنات نخليها ترتاح جايه من سفر وتعبانه
ميان : لا عادي خليكم
نوف : نتقابل بكرا ي روحي الحين اكلم الخدم يجهزون لك الحمام
ميان : ي ليت
نوف : من عيوني
ميان : الله يحميها

وطلعو البنات
بعد يوم متعب للأغلبيه كل واحد راح بيته

نهاية اليوم
~~~~~~~~~

بالسياره
ريماس : انا حبيتها
ريمان : والله انا عادي بس اشوف الاغلب معطيها اكبر من حجمها
ريماس تناضرها : شفيك انتي والله البنت ي ناسي عليها
ام بسام : متى بتسكتون !
ريمان : والله بنتك تعلقت فيها وانا اشوفها عايديه ي خي كيفي
بسام : صراحه انا انصدمت منها م تشبهنا
ام بسام : اي طالعه لأمهاا
مؤيد :ليش يمه تعرفين امها
ام بسام : اي يولدي امها اسمها هلا وام هلا كانت تشتغل عندنا
مؤيد : اها يعني هالزين شغاله
ريماس : ريمان لا مو شغاله ولا امها بعد جدتها هي الشغاله فهمت
مؤيد: اهااااهه يحليلها م توقعتها كذا
ريمان : ليش بعد انت خاق عندها
مؤيد : اعجاب لا اكثر
ريمان : هه لا تفكر فيها لا انت ولا واحد من الشباب لان جدي محيوافق
بسام : يمه امها اش ديانتها
ام بسام : مسيحيه هي
بسام : يعني هي مسيحيه زي امها!
ام بسام : مدري والله لسى م كلمناها
ريماس : بحسب الي فهمته من عمتي نوف انها هي واخوها طالعين لعمي ابراهيم مو لأمهم
مؤيد : ونوف وش عرفها بعد
ام بسام : اي صح نوف جات بعد هالمشكله بخمس سنين
ريماس بتوتر : امم مدري والله
ريمان : اها م تدرين اجل
ريماس اكتفت بتشميق

وصلو البيت

وكل واحد راح لداره


------

كانو جالسين بالصاله
ديم : صراحه بنت عمنا ذي تجنن حبيتها مراا راقيه
الوليد : مغروره
خالد : اي حتنا اشوف كذا مو شايفه احد شي
ديم : لا بالعكس اشوفها ي ناسي كل البنات خقو عليها
خالد : اولا كلهم
ديم : اي والله حتى روان جات وحدا تنافسها بحلاوتها
خالد : هم بعد روان مو شايفه الناس شي
الوليد : يعني ليش كلهم كذا الحلوه م تشوف احد شي
ديم : لا شوفني انا اطيح الطير من السماء وعادي متواضعه وجالسه مع شينين :$
الوليد وخالد ؟؟
ديم : في اعتراض؟
الوليد : سلامتكك هه
خالد : يالله انا رايح انام
الوليد : وانا بعد
ديم : وانا بجلس لحالي
خالد : بكرا دوام لا تنسين (:
ديم : اص اص اص
خالد: هه يالله باي
ديم : باي !

خرج خالد لداره والوليد نفسه لجناحه

فغرفة خالد فتح فونه ويفكر اتصل ولا لا اتصل ولا لا يالله خليني اتصل اش عرفها اني خالد

خالد: الو ؟
روان : نعم؟مين
خالد : كيفككك روان ؟
روان: مين انت؟
خالد : انا خالد
روان : خير من وين جبت رقمي
خالد : مالك شغل بس كيفك
روان : في شي مهم ولا كذا متصل !
خالد : لا بسولف بس طفشان
روان : ملاهي ترفيه عندك انا؟
خالد بضحكه : مشاءالله تعرفين تنكتين
روان : خالد اذا فيه شي ف بالك يصير بيننا ف اعرف انه مستحيل
خالد : وليش مصدقه نفسك لذي الدرجه يعني !
روان : والله اني اعطيتك اكبر من حجمك وامسح رقمي ولو اتصلت علي ثاني مراا بعطي الجوال رامي وبيتفاهم معااك
خالد : ههه خوفتيني يعني اسمعي هي كلمتين مني بقولها لك واذا انتي تبغين تحافضين ع نفسك لاترفضين
روان : اخلص اش تبي؟
خالد : ترا يوم كنت معاك بالسياره كلشي مصور بس انا مغبش على وجهي يعني مو معروف ولا انتي كلك ع بعضك واضحه ف انتبهي لك مني ها ههههههههه
روان : انت حقييييييررررر شلون تسوي كذذذذا
خالد : لاني عارف انك راح ترفضيني انا جيتك بالطيب بس انتي صديتي
روان : وبصد طووووول عمررري
خالد : هههههههههههه نشوف ي حلوه باي باي
وقفل الخط

-------


جالس ع الكنبه وماد رجوله
طلع سيجارته وشفطها ونفثها فوق
الوليد : والله ان م حرقتك بيديني ذول م ارتاح ي بنت ال****


-------

حست بحرارة دمعتها ع خدها
ريماس : اسمعي روان نكلم ديم ونفهمها موضوع خالد وهي تتصرف بالصور
روان : ديم قاعد يهددني بيوريها اخواني
ريماس : اش يبي منك هالحقيييييرر.
روان : ما ادري م ادري انا خايفه ريماس والله خايفه
ريماس : لازم ندور حل ولا بيوديك ورا الشمس
روان : انا خايفه يطلب مني شي م اقدر عليييه
ريماس : م يسترجي والله يوصلك يعني مهما كان انتي بعد شرفه
روان : انا بحاول اوصل لغرفته واطلع الصور
ريماس : كيف كيف
روان : بكراا نروح لديم عساس اننا بنسهر عندها
ريماس : اي ومنها تدخلين بدون محد يدري
روان : اي او نزبط يوم يكون بيتهم فاضي
ريماس : طيب شوفي ديم
روان : اي نتفق وياها بكراا
ريماس : ططيب يالله نامي بكرا ورانا دوام
روان بخوف : اوك هالمرا بخلي رامي يوديني
ريماس : لا تخافي ديم كلمتها امس وقالت ان السواق بيودينا
روان : بس اخاف ...
ريماس : روان خلاص لا تشيلي هم والله لو بيدي اذبحه بمكانه
روان : طيب يارب بس
ريماس ببوسه: انتبهي لك يالله
روان : وانتي بعد
وقفلوالخط ونامت

~~~~~~~~

فغرفتها كانت ضامه رجولها وتبكي
ميان : شوفي اش صار ف بنتك ي ماما بابا تعال شوف اهلك كيف يعاملوني كأني قطعة حرام وسام تعال ضمني ابي احس بحنانك ابي السند انا اش الي سويته عشان يصير معاي كذا
قاطع تفكيرها صوت طقت الباب
ميان مسحت دموعها : مين؟
نوف : انا نوف ادخل
ميان : اي تفضلي
نوف فتحت الباب ودخلت : صاحيه ولا صحيتك
ميان : لالا صاحيه
نوف طالعت وجهها بصدمه : كنتي تبكين؟
ميان : لا تعبانه شوي
نوف : سلامتك اكلم الطبيب
ميان : لالا الحين اصير زينه بس يمكن عشان م تأقلمت مع الجو هنا تعبت
نوف : اي يمكن
ميان : متى تنامي دايم
نوف : اسهر للصباح وبعدها انام لين العصر
ميان :لا انا عشان نضام النهار والليل بفرنسا يختلف عن السعوديه ف تلخبط نومي
نوف : اي كيف دراستك هناك
ميان : حلوه دراستي
نوف : عندك اصحاب وكذا
ميان : اي عندي وحدا اسمها لجين من جده هي وتدرس بفرنسا سنين وبس م عندي غيرها يعني في هناك ناس يبغون يختلطون بس انا م احب كثرة الاصحاب
نوف : ميان بسألك اول م جاك الوليد في شي صار بينكم
ميان : كيف يعني
نوف : يعني تعامله معاك كيف
ميان : عادي
نوف : بس قبلتي كذا بسرعه انك تجين السعوديه
ميان : بالبداية رفضت بعدين هو اقنعني
نوف : اقنعك بعنف ولا
ميان : م يسترجي اصلاً
نوف : كويس خفت عليك منه وحاولت نوصلك انا وروان وريماس بس حسافه م قدرنا
ميان : ليش تخافون
نوف : الوليد مرا شديد وعصبي واطا بغى الشي جابه ويوصله لو الجن يقدر يطلعها من تحت الارض ف خفت يضربك ويجيبك بالغصب بس طمنتيني
ميان بنفسها - ارسلتولي وحش مو ادمي-: معطينه اكبر من حجمه انتو انا من يوم شفته بالشاشه كنت كارهته
نوف : ملامحه حاده نفس ابوه الجاسم وابوي
ميان : وليش كل هالحقد بقلوبهم ودي اعرف ابو ابراهيم وش سوا
نوف : بإختصار ابوك تزوج امك وامك مو من عادتنا وتقاليدنا وديانتنا !
ميان : مافي شي اسمه عادات وتقاليد وديانه اهمشي الحب بين الزوجين وتكوين اسره ناجحه ومهمه مكانتها بالمجتمع
نوف : احنا العرب التقاليد اول شي وبعدين الحب
ميان: غريب
نوف :اي كثيييير
وكلمو سوالفهم لين م اذن الفجر وصلو ونامت ميان وباقي نوف صاحيه



------

صباح يوم جديد ع ابطال روايتي
‏صباح الخِير لكل حتّه ذبلانه لكل وجه مكشر لكل خاطِر منفلق لكل نفس تعبانه وعتبانه .


الساعه 7:35
روان : رامي ابيك توصلني اليوم للمدرسه
رامي : ديم وينها ؟
روان : لا اليوم م ابي اروح وياها ابيك توصلنيً
رامي : انزين انتي جاهزه ؟
روان : اي جاهزه
رامي : اوكك يالله مشينا
روان اخذت فونها ع السريع وكتبت -ديم حبيبي رامي بيوصلني للمدرسه-
وراحت لبست العبايه ولفت الطرحه واخذت الشنطه ونزلت لرامي

رامي : فيك شي؟
روان : لا ؟
رامي : وجهك ذبلان منو مزعلك
روان : م فيني شي
رامي : روان علينا
روان : رامي خلاص قلت م فيني شي
رامي باستغراب : اوكك

وصلت المدرسه ونزلت وصادفوها البنات داخلين سوا
ميس : ليش م جيتي ويانا
ديم : رامي جابها
ريماس : اها اوك يالله تأخرنا ع الحصه
ريمان : ي مهتمه
ريماس : شب
ابله لطيفه : ي طااااالبببببه
روان : هاه شفتووو
ميس : الحمدلله جبت بنادول
ريمان : شكراا مرا
ريماس : هيه خلاص امشو

بعد تهزيئ كالعاده دخلو الفصل


--------
يتبع ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-17, 08:35 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صحيت من الم بطنها -اي نفس الالم ونسيت اطلع النتيجه- حست بلوعه راحت للحمام ورجعت هالمرا دم كثيييير
ميان حطت ايدها ع راسها حست بدوخه تمالكت نفسها وتحاول تجمع قواها وصلت للسرير ورمت نفسها عليييه وجلست تتألم وتتألم لين م حست ان النوم طغى عليييها

--------

قام من نومه وطالع ساعته 8:55
تأفف وبتنهيد الوليد : ي ليل تأخرت ع الموعد
اخذ فونه وارسل رساله للزياد -نص ساعه واكون موجود حاول تصرفهم لين م اجي-
ورمى فونه ع السرير وقام اخذ المنشفه ودخل التواليت ياخذ له شاور

ربع ساعه وخرج لبس بذله رمادي وساعته الرمادي الفخمه ومشط شعره ع ورا واخذ نضاراته الشمسيه وطلع
ارسل العلي -جهزو السياره انا خارج-

ثواني وطلع دور امه م لقيها بالصاله وبنفسه اكيد نايمه

-------

نوف : سيلي سيلي
سيلي : يس مدامم
نوف : حضري فطور مرتب للانسه ميان وطلعيه جناحها
سيلي : اوك مس
نوف : اي وحطو لها شي دافي ولا تزعجونها
سيلي اشرت ب اوك

نوف نزلت لتحت لقيت ابوها موجود
نوف : ص الخير يبه
الجد : ص النور بنتي
نوف : شلونك عساك زين
الجد ب ابتسامه : اي زين يبه الا اقولك تعرفين سالم ولد جارنا عبد الاله الله يرحمه
نوف ب ابتسامه : اي يبه اش فيهم
الجد : سالم تخرج من الدكتوراه والحين هو دكتور كبير بمستشفى الهايبي
نوف : مشاءالله تبارك الله
الجد : اي وكلمني اليوم يقول انه يبي يخطيك
نوف انحرجت : امم مدري يبه
الجد : استخيري يبه وردي لي بعدها بيومين وتأكدي انك مو مجبوره
نوف نزلت راسها : ان شاءالله يبه بس هو كم عمره
الجد : هو الحين عمره 31 سنه وزين م عليه وتذكرين شكله انتي اكيد
نوف : اي يبه اتذكره يالله عن اذنك
وطلعت لدارها وبتسمت : اهه ي سالم شقد وحاشني وفيت بوعدك الي قبل 15 سنه

^^^^^^^^^^

نرجع ل15 سنه لورا
كانت جالسه بالحديقه بفستانها الوردي
وكان جنبها جالس
سالم : نوف انتي اذا كبرتي ايش بتصيرين
نوف ببراءه : ابي اسير طباخه
سالم : لا انا ابي اصير دكتور عشان اعالج الناس
نوف : ايوا عشان لا تعبت اجيك
سالم : ايوا لما اصير دكتور على طول اتزوجك
نوف تحط يدها ع فمها : اص لحد يسمعك الكلام هاذا عيب
سالم : لا انا اوعدك عشان م تتزوجين غيري
نوف ضحكة ببراءه


^^^^^^^^


ضحكة بصوت عالي : والله اني بكون لك ومراح اخذ غيرك ي سالم
جلست تسمع اغاني ودخلت بعالمها الخاص


~~~~~~~~

دخل الشركه والكل عيونه عليه
وصل لغرفة الاجتماع ودخل عليهم
الوليد : معليش ع التأخير
مارك : مافي مشكل استاز الوليد بس بدنا نخلص بسرعه مشان عنا شغل شي بعد ساعه
الوليد : اوك تقدر تبدا العرض
شغل البروجكتر ووراه بعض من الديزاين للشركه الجديدة
الوليد : شوف مارك حبيبي يعني صراحه الديزاين للشركه م عجبني يعني ولا يكون بهيبة واسم عائلتنا ابيه مختلف بتصميم ايطالي زي اتفاقنا
مارك : اي فينا نغير الديزاين
الوليد : هاذا ثالث ديزاين توريني ياه ومايعجبني احب اشكرك ع جهدك واتمنى لك التوفيق
مارك : يعني نلغي الاتفاق الي بيننا
الوليد ب ابتسامه : اي نلغيه
مارك : متل م بدك استاز يالله بدي امشي
الوليد : وقف فمانه
خرج مارك والطاقم الي معاه
الوليد يطالع زياد : شهالمسخره بالله ذا ديزاين يليق بأسم عايلتنا
زياد : قلت لك من قبل انه م عنده معند جدتي
الوليد : ي نصبك دورلي شركة ديزاين عالميه
زياد : اشوف واردلك
الوليد : انزين رايح المكتب عندي شغل
زياد : اي فمان الله
خرج الوليد للمكتب دخل المكتب وجلس ع الكرسي الاسود ويدور - الي بسويه بيرضي جدي ولا لا بس غصب ع الكل يمشي كلامي الي بسويه مغامره -


-------

المدرسه وبالتحديد الفسحه

روان : ديم فاضيين اليوم
ديم : امم اي ليش
روان : لا ودي اجيك نسهر اليوم بما انو خميس وبكرا م فيه دوامات
ديم : اي دين نكلم البنات ونسهر
روان : تمام اجل سهرتنا صباحي
ديم : اي قدام

--------

فتحت عينها شمت ريحة الاكل حست بجوع لي يومين م اكلت زي الناس وقفت ع رجولها
ميان : الحمدلله م فيني دوخه
مشيت للتواليت واخذت شور وطلعت
طالعت صحن الفطور
- بيض جبن نواشف ومرتديلا وتوست وشاهي وحليب - كانو مرتبين بشكل جميييل
فطرت وخلصت رجعت جلست ع التسريحه وتمشط شعرها الطويل طالعت المكان
ميان : اش هالروتين الممل ياربي صبرني
اخذت فونها لقيت مكالمه من لجين
ميان : هلا لولو
لجين : هلا ميان كيفك اليوم ان شاءالله زينه
ميان : كالعاده بين اربع طوف
لجين : انا جالسه لحالي فشقه ي ليت تهربين وتجين عندي
ميان : طلعوني من فرنسا تبغينهم م يعرفوني مكاني بالسعوديه بعدين تعالي ساكنه ف قصر كبير يبي له خريطه ع بال م توصلين للباب والمكان كله بودي قارد وكلب حراسه يعني لو اموت ف مكلني محد درا عني ههه
لجين : الله يعينك ي روحيي انتي حسبي الله ع الي كان السبب
ميان : اي كيف بديتي تداومي
لجين : لا باقي م جاني قبول


وكملو سوالفهم

-------------

1:15ظ
وصلت البيت لقيت الكل ع الطاوله يتغدا
ديم : قود افترنون
الكل ؟
ديم :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ديم : يمه يمه ي رحت السمك
ام الوليد : يالله تعالي وتغرف لها
ديم تاكل : اي صح يمه تذكرت اليوم بيجون البنات يسهرون عندي
ام الوليد : اي حياهم مو اغراب
ديم : اي بس حبيت اعطيك خبر خبري الشيف يسوي لنا بشمل ولازانيا وورق عنب ومشاوي ع العشاء
(خالد مستمع بصمت)
ديم : وابغى حركات الجلسه الحلى وهالاشياء اختصاصك يمه كلميهم الله يسعدك
ام الوليد : من عيوني بس تغدي
ديم : ي لبى الله يخليك لي ويخلي عيونك الحلو امواح
ام الوليد ابتسمت
فطرت وراحت غرفة النوم رمت نفسها ع السريع واخذتها نومه للين المغرب
صحيت ع صوت امها
ديم : ها يمه
ام الوليد : البنات بالطريق وانتي نايمه
ديم فزت : اممما
ام الوليد : شوفي الساعه كم
طالعت الساعه وبصدمهه :7:14 😳
جريت للحمام رمت ملابسها واخذت شاور ع السريع
لبست جينز برموده وتيشرت اصفر ولبست كاوتش اصفر اديداس سابت شعرها مفرود حطت مسكرا بس

------

نوف نزلت الصاله لقيت الجد
نوف : يبه بطلبك طلبه لاتردني
الجد : ايش فيك ؟
نوف : اوعدني م تردني !
الجد : ع حسب الطلب
نوف : لا اوعدني
الجد : هاه وعد م اردك
نوف : اليوم البنات مسوين جمعه وذا وابي اروح
الجد : اي روحي من متى امنعك
نوف : بس كمان ابي ميان تروح وياي حرام طفشانه لحالها بالبيت
الجد بتنهيد : اش قلنا
نوف : يبه انت وعدتني
الجد : طيب بس انتبهي لا تروح مكان وتضيعينها
نوف تبوس خد ابوها : ي حبيبي مراااا شكراً وشسمه حبيت اقولك اني موافقه بخصوص ذاك الموضوع
الجد ب ابتسامه : ع بركة الله ي بنتي
راحت جري للغرفة ميان دقت الباب و ما انتضرت اجابه ودخلت شافتها نايمه
نوف : يوههه هالبنت م تشبع نوم وبنفس الوقت غصب من الطفش الي تحس فيه لا انيس ولا ونيس
ونطت ع السرير : ميان ميان ميان ميان ميان ميان
ميان بصدمه : بسم الله اش فيكك
نوف : قومي يالله احنا مغرب
ميان : اقوم ليش طيب شسوي
نوف : البنات رايحين عند ديم
ميان : ايوا؟
نوف : وبس جيتك اقولك انو تتجهزي عشان نروح
ميان : قصدك تروحي!
نوف : لا نروح
ميان : شكلك نسيتي اوامر ابوك بالله خليني انام -وغطت نفسها بالمفرش-
نوف تسحب المفرش: اذا ع ابوي كلمته ووافق
ميان : بس مابي اروح انا تعبانه
نوف : بسم الله عليك تعبانه من شوو
ميان : مصدعه وكذا
نوف بصراخ : مصدعه من كثرت النوووم
ميان : نوووف بس ...
نوف تسحبها وتدخلها التواليت : لا بس ولاا شيء امشي يالله
ميان : طيب طيب خلاص باخذ شور وانجهز واجيك ولا اقولك انتي تعاليلي
نوف : اوك حتنا رايحه اتجهز بس بقولك خبر حلو
ميان : يالله قولي لي من زمان م سمعت اخبار حلوه
نوف : ترا انا انخطبت
ميان بفرحه : جد الله يوفققككككك
نوف : اي
ميان بحزن : يعني بتروحين وتخليني لحالي بين هالطوف
نوف : لاتخليني اهون
ميان : لالا امززح معععاك ههههههه
نوف : يالله اخليككك

خرجت نوف للغرفتها ولبست تنوره ميدي لونها رمادي وقميص رمادي من عند البطن مفتوح سابت لمت شعرها كوكينه ع فوق وبعثرة الاطراف بحيث ان شكلو مرا حلو

ميان لبست فستان ميدي ناعم ساده اللون بنفسج ولبست صندل ناعم بنفسج وفتحت شعرها وسوت برمه من عند الغره واكتفت بمرطب شفايف ومسكراا واخذت الشنطه وطلعت

نوف :الله الله اش هالزين
ميان بإحراج : لا تبالغي
نوف : لا جد يعني انتي م قد شفت زي جمالك
ميان ابتسمت
نوف : خلصتي
ميان تمشي : اي يالله
نوف :صبررر !!
ميان ؟؟
نوف تضحك :العبايه ي غبيه
ميان ضربت راسها : اسفه من جد نسيت
نوف جلست تضحكك وراحت ميان تلبس العبايه وجات
نوف : اي يالله تمام
وراحوو ركبو مع السواق ربع ساعه ووصلو
ميان انبهرت من جمال القصر
ميان : مشاءالله
نوف : يالله امشي داخل
دقو الجرس وثواني انفتح الباب
دخلت نوف وشافت الوليد وامه ودخلت وراها ميان
نوف : السلام علييكم
ام الوليد : ي هلا ي هلا ب نوف
وسلمت عليها اما ميان كانت واقفه عند الباب
ام الوليد بنص ابتسامه : هلا ب؟؟
نوف : ميان
ام الوليد سلمت عليها عادي وجلست اما الوليد كان حاط رجل ع رجل ويخزها من فوق لتحت
ميان تجاهلت نضراته وابتسمت لأم الوليد
ميان : اهليين فيكك
نوف : البنات فوق ؟
ام الوليد : اي فوووق
نوف : اجل احنا طالعين
ومسكت يد ميان وطلعت وكان يلحقها بعيونه والشر يطلع منها
نوف نزلت العبايه واخذت عباية ميان وادتها الخدامه القو نضره اخيره ع انفسهم وراحت نوف ودخلت ع البنات
البنات : هلا هلا ب الزين
روان : شكلك م جبتي ...
دخلت ميان وكلهم كذا 😍🔥
روان : اهلللينن ميان
راحو البنات يسلمون عليها وخلو نوف
نوف ؟؟ : اوك انا امشي
ديم بصراخ : لااالا تعالي -وضمتها-
ريمان : إلا ميان جمالك طبيعي ولا إبر
ميان بإستغراب : لا طبيعي ؟
ريمان : اها توقعت ان فيك إبر من هنا او
ميان : لا مو كل وحدا عاشت برا بلدها يعني انها تضرب ابر وتاخذ راحتها
ريمان : لا انا م اقصد كذا
ميان : اها فهمت غلط!
ريماس غمزت لروان ب ان قومي
روان : ديم في احد ف البيت لأني بروح المطبخ
ديم : لا اتوقع خالد مع شلته سمعته يكلمهم ع الطلعه اما الوليد تحت عند. امي مو طالع
روان : اها اوك
وخرجت

-----
تذكر نضارته الي نساها ف غرفته ونزل للبيت وطلع للغرفته يدور النضاره ودخل التواليت يدورها
-----

راحت تمشي ووصلت للعند باب الغرفه واخذت نفس وفتحت الباب وطلع الصوت بس عادي م فيه احد دخلت وسكرت الباب وكان الغرفه بارررررده جاتها رعشه دخلت وقفت عند التسريحه وجلست تدور ع الصور

-----
وقف مكانه يوم سمع صوت باب الغرفه طالع بطرف عينه شافها اي شافها فتح عينه بصدمه بس هالمرا غير شافها بدون عبايه وكيف الفستان العودي عليها جسمها شعرها ملامحها الي باينه اكثر انصدم انبهر من الملاك الي قدامها طلع من التواليت
حست سمعت صوت وبنفسها لا يارب يتهيألي التفت ولا لا التفت ولا لا لفت نفسها ولقيته قدامها
روان : خخ..ال..دد
جات بتمشي بس كان اسرع منها وسحبها وضربت بصدرهه حاوط ايده الكبيره بوسطها النحيل وشدها له
روان غطت وجهها : لالا خالد تكفى انا اسفه
خالد ب التسامة خبث : دخووول الحمام مو زي خروجه
روان جلست ترجف : خالد تكفى وخر
خالد : جايه تدورين شي اش تبين وبفكك
روان : جججييييتت ع ع عشان الص صوور
خالد مسكها وحاوطها بالزاويه ونزل راسه لها هي قصيره وهو طويل
خالد (؛/ لا تخافي صورك مي هنا شايلها بمكان م يخطر ع بال احد
روان سكتت وغمضت عينها
خالد قرب منها وتحس ب انفاسه الحاره ع وجهها : بعدين شفتي غرفتي هذي ترا فيها كام ها يعني كل ذا الي صار مسجل ههههههههههه بدال الصوره صار فديو اوفففف
روان خلاص معاد تقدر تمسك نفسها حست الارض معاد تشيلها داخت وطاحت بس سرعان م مسكها ورفعها وحطها ع السرير

--------

ريماس متوتره وتطالع البنات بخوف
ريمان : ريماس !!
ريماس :هلا
ميس : لنا ساعه نكلمكك
ديم : بسم الله فيك شي
ريماس : لالا بس صدعت شوي
ملك : روان فين طولت
ديم : بقوم اشوفهااا
ريمااس : اءءء للااا دوبي كلمتها وقالت انها جايه
ميان : ديم بروح التواليت
ديم وصفت لها المكان وراحت ميان

----------



خالد بتوتر يضرب وجهها : رواااان روانن
قام اخذ عطر من عطورته وبخ ع يده وحط ايده تحت راس روان عشان يرفعها وقرب العطر من انفها حس بحركتها بدت تفتح عيونها طالعته كان وجهها قريب من وجهه حاولت تقوم بس م قدرت جسمها ثقيل
روان دمعت : خالد تكفى
خالد هزته دموعه وغمض عينه : انتي الي حديتيني اسووي ككذذا
روان شالت راسها وحاولت تجمع قوتها ووقفت وخرجت من الغرفه مشيت ع التواليت حست بلووعه ميان كانت واقفه وشافتها من يوم خرجت وراحت التواليت
ميان : معقوله هاذا مطبخ !
جات بتكمل بس صدمها يوم انفتح الباب وطلع خالد من نفس الغرفه
ميان بصدمه جلست تطالعه هو مكان منتبه لها
ميان : مستتتحيلللههه
راحت لروان
ولقيتها عند المغسله الخارجيه تغسل يدها دخلت ميان وسكرت الباب
روان بتوتر قفلت المويه : اش فيكك
ميانن : انتِ شلووون تسووين كذذذا ومع ولد عمك وربي انصدمت يوم شفتكم خارجين الثنين من نفس الغرفه روان ابد م توقعتك كذذذذااا
روان بخوووف : فهمتي غلطططط
ميان : شلون فهمت غلط وانا شايفتكم بعيووني مستتحيللل
روان : امشي الصاله ابغى افهمك
ميان : مدري اش تفهميني بس يالله امشي
راحت روان وجلست مع ميان وفهمتك كل الموضوع من طئطئ لاسلام عليكم
ميان : فضيعين فضيعين انتي كيف سكتيييي
روان : خفت والله ي ميان
ميان : هاذا اخو الوليد
روان : اييييهه
ميان : للأسف نسختههه
روان : ليش الوليد
ميان : اي اهاني ويبي ينتقم لأبوه
روان : اي ادري بالسالفه بس م توقعت انه هو بياخذ حق ابوه
ميان : وانا مو بنت ابراهيم لو مامشيته ع العجين م يلخبط
روان : ترا الوليد
ميان : والكوبه فيه ، عالعموم طنشي خالد لا تردين ع مكالماته
روان : بس اخاف يرس الصور لاخواني
ميان : م اتوقع ان له صور لكِ
روان : مدري بس خلاص من يوم ورايح بسوي له الي يبي
ميان : اصحكك ي روان اصحك لا تخليه يلعب ع مخك
قاطعهم دخول ريماس
ريماس : اءءء انتو هنا -وادت نضره للروان-
روان بإبتسامه : م عليك ميان تعرف كل شي
ريماس : خالد ؟؟
روان : اي
ريماس : اش صارر
حكتها روان وريماس مصدومه : مستحيل مستحيل
ميان : للأسف المنحرف يشوفونه شريف
وجلسو يسولفون 10د ورجعو عند البنات

نوف : ترررت بقولكم شي حلوو
ملك :قولي قولي
نوف : ترا انا 💍 انخطبت
البنات بصراخ :كذذابه
نوف تضحك : والله
البنات : واااووو
وبدو يسألون مين وكيف ومتى وووو ... الخ



~~~~~~~

الجد : انا صح اني م ابيها ولا ابيك تبتلي فيها
الوليد : ي جد انا ابيها واتحمل كافة مسؤليتها
الجد : اش تبي فيههها ،عشان ابوك
الوليد : ايه ي جدي اش قلت
الجد : بس م تذبحها توعدني
الوليد : اوعددكك مراح اوصخ نفسي
الجد : مو عشانها عشانك انت م تنسجن انت الكبير من بعدي
الوليد : اش قلت
الجد : اخلص موضوع نوف والزواج وبعدين اكتب كتابك عليهااااا
الوليد : بس م ابي مخلوق يدري فجأه نقولهم اختفت
الجد : خلاص ع بركة الله


---------

مرو اسبوعين ع ابطال الرواية
اشخاص عايشين بوحده واشخاص خايفين واشخاص يعيشون اجمل ايام حياتهم واشخاص حاقدين واشخاص ينتضرون هاليوم

‏{ستحب يومًا أحدهم بكل ما يحمله، من عيوب، حتى أنك ستحب كل الأشخاص الذين لا تعرفهم، ويكونهم فجأة}
‏-ريثتك.

صباح يوم جميل
ماسكه الكوفي و كانت تطالع الدريشه كيف العمال يشتغلون بالحديقه ويشرعون الطاولات ويوزعون التوزيعات كان شكلهم جميييل ابتسمت وطالعت الساعه 9:30
ميان : يوه باقي وقت كثيييير عبال م توصل الكوافيره خليني اخذ لي شاور واجلس اقرا مجلتي


-----
ف مكان ثاني فتحت فونها
طالعت الساعه : ليش مو راضي يجيني النوم شكله من توتري
وتحاول تغفى

-----

الوليد ب إبتسامه : اليوم يوم حلووو كثييير يوم ملكة نوف ويوم الانتقام ونبدا المعركه -وابتسم ابتسامة شيطانيه - ههههههههههههههه وبنشوف كيف بتكووون مصيبتك اليوممم
اخذ فونه واتصل ع جده
الوليد : شخبارك جدِ
الجد : بخير انت جاهز لهاليوم
الوليد بإبتسامه : اي يبه بس م قلت لي شلون بتقنعها
الجد : م عليك بمسكها من ايدها الي تعورها بس انت مرتاح لهالأمر
الوليد : اي يبه انتضرته من فتره
الجد : انزيييين تجهز واشوفك بعد كتاب نوف
الوليد : حاضر يغالي

وقفل فونهه

-----

جلس بالغرفه ونادا الشغااله -ميرانو-

الجد : ميرانو نادي لي ميان
ميرانو : حاضر بابا

راحت للغرفه ودقت الباب
ميرانو: مس ميان مس ميان
ميان : ايوا ادخلي ؟
دخلت ميرانو : مس ميان بابا كبير يبغى انتا !
ميان : يبغاني انا ؟؟
ميرانو : يس في غرفه حق هوا
ميان بخوف : اوووك

راحت ميرانو وميان مستغربه طلب جدها لها بتكمل الشهر وهي م شافته غير من يوم جات لبست الروب الساتان ولفتو عليها ونزلت لجدها
دقت باب الغرفه
الجد : ادخلي وقفلي الباب وراك
دخلت بتوتر وسكرت الباب ووقفت مكانها
الجد : تعالي اجلسي هنا ابي اكلمك بسالفه
ميان جلست وبخوف : ايي تتتف.ضل
الجد : ابي اقولك ان الشخص الي يموووت وابوه غاضب عليييه م راح يدخل الجنه ولا يشوفه ربه
ميان فهمت قصده : وانت غاضب ع ابوي ؟
الجد : اي ابوك الله .. المهم تبيني اسامحه ؟
ميان بسرعه : اكككككيد
الجد : ابي اشرط علييك بشرطين !
ميان بخوف : ايشش هيا
الجد : ب الاول بتوافقين عليها ولا لا
ميان : مقابل انك تسامح ابوي ويرتاح بقبره اسوي لك الي تبي
الجد : طيب ابي اكتب كتابك ع شخص
ميان بصدمه وبحزن : مييين هالشخص
الجد : بما انو نوف راح تتزوج وتروح ف انتي مالك جلسه بهالبيت هناا وانتي عارفه ان اعمامك وعماتك م يبونك تروحي ف انا بزوجك هالشخص وانت توكلي معاه لا من شاف ولا من دري وانا بقولهم انك اختفيتي ولحد يدورك من الكبير للصغير والشرط الثاني انسي اهلك وعمانك وعماتك وبناتهم ولا تتواصلي مع احد وانا بسامح ابوك وقتها عشان يرتاح بقبره

ميان دمعت بدون م تحس : له الدرجه تبون الفكه مني !! شلون تبيعوني كذاااا انا منكم وفيكم
الجد : انا اعطيتك الشرطين والشخص مناسب لعمرككك روحي وانتضر ردك بعد ساعه لا تتأخرين لأن بنكتب كتابك معاه اليوم وبتروحين وياه بعد زواج نوووف
ميان : ابي اعرف هالشخص
الجد : مو مسموح لك تعرفينه الا بعد الزواج
ميان : بس
الجد : لا بس ولااا شييي انتهى كلامي معااك
-ووقف- اذا تبين راحت ابوك وافقي وتوكلي معاه واحنا بننساك
ميان وقفت ودموعها تحرق خدها : انا موافقه
الجد : وان غيرتي رايك
ميان : اذبحني لو تبي
الجد : توعديني محد راح يدري ابد
ميان : الله يحرق لي اهلي بقبرهم لو اني علمت احد وانا حلفت ب اغلى م عندي
الجد : الله يسامحك ي ابراهيم ويرحمك ويعوضك بالجنه
ميان دمعت وخرجت من الغرفه وتجري ع غرفتها دخلت وقفلت الباب ورمت نفسها ع السرير وجلست تبكي تبكي
ميان : لاا ياربي كيف يرمونِ كذا اتزوج من شخص م اعرف عنه شي شلوووون كذا بابا تعال شوف اهلك شلون كذا يعاملوني يارب اممموت يارب عشان ارتاح من هالحياه يارررب

فتحت عيونها ب الم وكانت توجعها طالعت الساعه 6:55

قامت اخذت المنشفه واخذت لها شاور استرخاء واسترخت نص ساعه وقامت حست نفسها نشطت بعد التعب خرجت ولافه الشمبر عليها طالعت من الشباك ع الحديقه الخاصه للنساء وكانت مشرعه بشكل جميييل ومع الغروب والالون طالعت المنضر واخذت فونها واخذت صوره تذكاريه لهاليوم ابتسمت ع الصوره وراحت للتسريحه وجففت شعرها وثواني ونشف واستشورتو وكان طايح نفخت الغره من قدام وسابتو مفرود ولبست فستان اسود ستريتش مبين جسمها ومنسق
موديل الفستان اسود طويل قصة السبعه من عند الصدر والاكمام للنص اليد وصندل اسود عالي واكسسوار فضي الماسي برسمة اوزه متوسطت الحجم لحد الصدر
وحطت ظل اسود ع اطراف عيونها ومسكررا وروج احمر غامق مايل ع العودي كان شكلها جممميل جميل جميل اخذت فونها وراحت تشوف نوف
دقت باب غرفة النوم ودخلت
لقيت الكوافيره تسوي شعر نوف
نوف انبهرت من شكل ميان
نوف : ميان ي عمررررري اش هاذا غطيتي عليييا
الكوافيره : بتعئدي كتير مين هالأمر -هالقمر- اول مرا بشوفها هون
نوف : ميان بنت اخوي
الكوافيره : عين الله بتحرسك
ميان : شكراً ، ها متى تخلصيين
نوف : ربع ساعه كذا وخلاص
ميان : وين البنات م اشوفهم
نوف : كلمتني روان تقول دوبهم خارجين
ميان : اها طيب
ثواني بسيطه ودخلو البنات وبصوت واحد
كلللللللللللللللووووووووو وووووشششش
نوف : اص فضحتونا
ميان انفجعت ؟!

-----

نوصف ملابس البنات

نوف : فستان وردي فاتح منفوش مفتوح من عند الصدر قصة 7 نفس اميرات ديزني سوت فرقه من قدام وبرمه وسوت تسريحة الضفيره بما ان شعرها طووويل ومكياج سنبل ناعم راسمه عيونها بالايلاينر وضل رمادي خفيف وروجي وبلاشر وردي


ديم : فستان سكري ميدي ماسك ع جسمها وكان ناعم مرا مافيه شي وفيرت شعرها وحاطه روج بنفسج وراسمه عيونها

روان : فستان اصفر طويل لنهاية ساقها ناعم والضهر كان مفتوح ومسويه شعرها كوكينه ومبعثره اطراف الغره حاطه ضل خفيف وقلوس بمبي

ملك : فستان ابيض ضيق ومفتوح من عند الصدر مستشوره شعرها ستريت وكعب عالي لون ابيض

ريمان وريماس : نفس الفستان بس ريمان بنفسج غامق وريماس بنفسج فاتح تنور ميدي وعليها توب لتص البطن ومن الضهر علامة الx وكعب عالي ريماس مضفره شعرها من الغره لا اخرو ضفيرة السمكه وريمان مرول رول فرنسي وكان شكلهم جميل ومكياجهم رسمة عين وروج بنفسج ريمان غامق وريماس فاتح

ميس : فستان اخضر عشبي غامق لنص الساق ماسك ع جسمها والاكمام منفوخه وضيفه لنص اليد ومسويه نفس تسريحة ريماس اكتفت ب ضل وروج لحمي غامق

------

ميان : الله اشكالكم تجنن اضاهر انو بتلحقون نوف
نوف : اي من جد وش ذا الزين وربي مرا اشكالكم تجنن
روان : والله انتي وميان غطيتو غطيتو بعدين انتي كأنك اميره شكلك يجننن وميان اش ذا الاناقه فستانك يجنن مرررا
ريماس : والله انكم تجنون من جد م اتوقعت اشكالكم كذا

وكملو سوالف لساعات
لبست نوف الفستان والبنات منصدمين من جمالها وانقتها وراحو ضموهاااا
ريمان : واضضضح اليوم قد ايش بيكون جميييل زي وجيهكم
ميان بحزن : اي اليوم بيكون مراا حلوو لكم
ريماس : وانتي كمان لا تنسين انك معانا
ملك : وبعدين ابتسمي يوم م يفوت عيشي حياتك اليوم ولا تفكري ببكرا
ميان ابتسمت

ام فيصل دخلت : نووف
نوف : هلاا
ام فيصل : يالله يالله تعالي
نوف غطت وجهها : يصير اهون
ام فيصل : يالله الشيخ ينادي
نوف : بنات كيف شكلي
ريماس : تجنن تجنن
نوف : لاصدق
ميان توقفها : لا صدق عاد امشي يالله تاخرتي لا يطير العريس
نوف ضحكت ومشيت ووصلتها عند الباب
طلعت مع ام فيصل ووصلو عند الشيخ
الشيخ : ي بنتي هل توافقين ع زواجك من سالم عبد الاله ال****
نوف بتوتر : إييي..يييه
الشيخ : اجل ع بركة الله -ومد لها الكتاب- وقعي هنا الله يوفقك ي بنتي
اخذت الكتاب ويدها ترجف ووقعت ومدت له الكتاب
ام فيصل : كلللللللللووووووشششش
نوف استحت وراحت للغرفه عند البنات
ام فيصل : 10 دقايق وروحي للغرفه الثانيه الي فيها الكوشه عشان تتشوفون بعض وتتصورون
نوف : اوكك
راحت ام فيصل ومرو 10 دقايق ودخل سالم الغرفه مع امه
ام سالم : الله يوفقك ي يمه
سالم بتوتر : امين ي غاليه
دخلت نووف الغرفه ونبضات قلبها واصله للمدخل الرجال اما البنات كانو بالحوش جالسين مع المعازيم والاغاني والفله وكذا

كانت جالسه معاهم وتشوف عيون الناس لها اربكتها كل م مشيت لقيت ذي تتكلم عنها وذي تتكلم عنها طنشت الوضع وفتحت فونها لقيت رساله من ميس
- ميان امي تقولك جدي يبيك-
حست بتوتر وخوف ورعشه : اي شكله عشان
كانت بتبكي بس مسكت نفسها : اصلاً افتك من هالمكان مع اني بفقد البنات ونوف بس م عليه خلاص كل شي عشان ابوي يهوون
راحت لجدها بالمجلس لقيته واقف ومعاها كتاب العقد
ميان جاها خوف : وين اوقع !
الجد اشر لها: هنا
حاولت تشوف الاسم بس الجد كان مغطيه بورقه ووقعت
وقعت ع نهايتها وقعت ع بداية الجحيم ووقعت عشان ابوها وراح تطلع من سجن للممكن سجن اخس من الي كانت فيه بس وقعت ع انها تكون ملك شخص م كان بالحسبان







نهااااية البارررت

توقعاتكم مفتوحه
انقبل نقدكم
شكراً للكل 😴✨

.


مساء/صباح الخير
نزلت البارت بطلب من شخص
انا مصدومه مشاءالله القارئين تعدو ال700 وللحين م فيه كومنتات تحمسني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-17, 08:57 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨ البارت السادس

( القوة والصبر)

~~~~~~~~~

الشباب
يزيد : الفله كلها عند الحريم ولا احنا بنجلس نسلم ع فلان وفلان وهاذي شغلتنا
تركي : ارضى بالواقع
بسام : خويلد وش فيه الوليد اليوم يتبوسم
خالد : والله مدري اكيد فرحان لعمتي
راكان : شباب انا رايح اريح شوي حاس بصداع
فيصل : اوك خذ راحتك

راح المجلس الكبير دخل لقيه بارد
(المجلس كبير والاثاث الي في ابيض وكان فخم فخم )
قفل النور ورمى نفسه ع الكنبه بتعب وغمض عيونه يسترخي

-----------


ريماس : يمه الهدايا وين
ام بسام : قلت لك بالمجلس
ريماس : يمه بالله بيت جدي في الف مجلس بالله اش عرفني ب اي مجلس
ام بسام : المجلس الي تحت الي جنب المطبخ الخارجي فهمتي !!!
ريماس : ايوا كذا اشرحي لي شايفه الله يصلحني تنكه
ام بسام : بتروحين ولا
ريماس : اوووك اوووك بروح

دخلت المجلس وسكرت الباب ومشيت لإتجاه النور وفتحتو
تدور الهدايا قامت بتاخذهم ولاحضت ان فيه احد نايم
ريماس ؟؟؟
سمع صوت فتح عينه وطالع ؟؟
ريماس بصراخ : لاتنضار غمظ عيونك
راكان : عفواًً مين الي جاء هنا انا ولا انتي
ريماس اخذت الهدايا وطلعت بسرعه وقبل لا تخرج قالت : قلةة ادب
وسابت الباب مفتوحح
راكان بصراخ : طيب طفي النور وسكري الباب
ريماس طنشته ومشيت
هو ضحك ع شكلها : شفيها ذي !!!

ورجع انسدح وغطى وجهه بالمخده


---------


حست انها مخنووقه من جوا حست انها راح تنتهي وبتشوف هالشخص الي بيكون زوجها الي بدون مقدمات وبسرعه وفيوم وليلة تغير مصير حياتها مرا ثالثه

خرجت من المجلس
وراح الجد ادى الكتاب للشيخ وبعد م وقع هو وابتسامته الي ملليه وجهه فرح
بس مو فرح حب فرح انتقام وضحك ضحكته الشيطانيه وخرج الجد وحس انها خايف من الي سواه مو حب فيها بس خوف ع الوليد من انو يوصخ يده ولاحظ الحقد الي باين ع وجهه تجاه بنت عمه الي مالها دخل بالسالفه كلها


‏(‏تأنيب الضمير هو الذي يشعرك أنك أسوأ إنسان على وجه الأرض ، لكن تأكد ما دمت تشعر بذلك التأنيب فأنت من أطهر الناس قلوباً)...


-------

كانت خجلانه وهي جنبه كانت متوتره والمصوره تطلب منهم وضعيات عشان الصور تزبط خرجت المصوره وخرجت معاها ام سالم

حس بجسمها الي يرتعش من قوة الخوف
سالم : اخيراً شفتككك
نوف كانت ساكته وابتسمت بتوتر
مسك طرف دقنها وخلا وجهها مقابل وجهه
نوف حست بشعور غريب هاللحضه خوف وحب رجفه وحنان
سالم : طالعيني اوفيت بوعدي لك واوفيتي بوعدك لي والله اني احبببك ومن زمان انتضر هاللحضه واللحضه الي بعدها
نوف بغباء : اللحضه الي بعدها؟
سالم : اخيراً سمعت صوتك ، اي اللحضه الي بنكون انا وانتي تحت سقف واحد وباب مسكر علينا
نوف ودها تضرب نفسها من غباءها وفهمت قصده ووجهها راح طماطم
نوف : سالم خلاص
سالم : اطربيني بصوتك ابغى اسمعك
نوف ابتسمت
سالم : ي عمرررري ع هالابتسامه
وقرب منهااا
***********

~~~~~~~
دخلت عليهم ام سالم : يالله خلاص سالم
سالم وقف : ان شاءالله يمه
طالعها وابتسم وغمز لها اما هي كانت حاسه ان الدنيا مو سايعتها
راح سالم ودخلو البنات يالله يالله الزفه

توجهت الاضاءه الخفيفه عليها بما ان ممر الحديقه كلو اضاءه ملونه وشافت الانضار عليها واسم الله يدور حول اذنها

تسمع الي يمدح والي غيران واشتغل الميوزك الهادئ
ريماس : حبيبي نوف طالعه كأنها ساندريلا
ميان : اي من جد والله الله يحميها
ملك : مشاءالله لا اله الا هو

وصلت للمر واشرت للبنات يروحو وراها عشان بترمي الورده
كلهم واقفين ورميت الورد وطالعتهم
طاح بين يدها ضحكة
روان : اما عاااد انا
ريمان : يوهه خلاص خلاص واضحه لمين
روان طالعتها ؟؟
ريماس : يالله يالله خلونا نجهز لزواجها
روان جلست تضحك
ديم : امه داعيه عليه
ملك : من جد ف ليلة قدر الله بزوجك زوجة نسره تطلع عيونك
ميان ضحكت ؛حرام عليكم

وجلسوو يطقطقون ع روان وهي ودها تصفقهم
كانت عيونها عليها وحست بالغيره يوم عيون الناس كلها ع روان وبنفسها لازم اكلمه عشان يعجل بالموضوع م ابيها تكون لغيره

انتهى اليوم الجميييل للعائله
يوم فرح لهم ويوم حزن لها

-------


حطت راسها ع السرير وحست بفقدانهم بغيبتهم غابو ولا رجعو وضحكت : كيف الميت يرجع لو انه بيفيد البكاء كان جلست ابكي طول عمري لين ترجعون كلكم


~~~~~~~

في مكان صغير وبالتحديد بالعنايه كانت الاجهزه محاوطته ومو حس ب احد مو حاس بولا شي نايم مثل الميت ووجه المصفر وجسمه المجرح
السيستر : لا نملك اي معلومة من هاذا الشخص وله اكثر من الشهر والنصف لم يشعر ب احد ولم يسأل عنه ف اي مكان
الدكتور : ومن اين احضرتمو
السيستر: احضره شخص مسن من الغابه
الدكتور : سنكون بالقرب منه دائماً اتمنى ان يفيق
السيستر : بحسب معلومات المشرف انه قد يكون فاقدً للذاكره بس الهزه التي حصلت ف رأسه واضن ب انه قد يكون طويلا في هذه الحاله
الدكتور : سنقوم بنشر صوره يمكن ان شخص يعرف عن معلومات عن اهله
السيستر : الجروح الكثيره مؤثره ع ملامحه لذلك لن يتعرف احداً عليييه
الدكتور : اتمنى له الشفاء العاجل

~~~~~~~~~

قصر الجاسم

الساعه 9:50ص
كان خارج للدوام نزل يفطر مع اهله
ام الوليد : يمه ي الوليد متى ناوي تتزوج
الوليد بضحكه : كم مرا قلت لك يمه اني م ابي اتزوج م احب
ام الوليد : وليش م تحب
الوليد : بس يمه م احب المرآه الي تتحكم فيها
ديم : طيب م تكون انت خروف عندها بزياده يعني
خالد ضحك
الوليد ب ابتسامه : انا م ابي عندك هالخبل الي جنبي زوجيه
خالد : والله ي يمه م عندي مانع بس شسمه عندي شرط
ديم : تطقطق
خالد : لا والله اني من جدي ابي اتزوج
ديم : انت بتتزوج مين الي امها داعيه عليها
خالد : اسكتي بالله والله ي يمه اني اتكلم جد ابي اتزوج
كلهم طالعوه ؟؟
خالد : لاحولا ولا قوة الا بالله طايح من عينكم انا
ام الوليد : في وحدا ببالك
خالد : هو فيه بس انتي في وحدا فبالم
ام الوليد : اي في وحدا ف بالي
خالد : قولي لي مين
ام الوليد : والله اني كنت ابيها للوليد بس شكلك بتاخذها انت
خالد : طيب مين هي ؟
ام الوليد : روان بنت عمتك !
خالد : نفس الاختيار يمه
ديم : اما جد ؟؟
خالد اشر ب ايه
ديم مستغربه ؟
ام الوليد : اجل خلاص نكلمهم بعد زواج نوف
خالد : طيب ع بركة الله
الوليد ضرب كتفه : الله الله بتتزوج قبلي
ديم : يمه من جدك كنتي تبين ديم للوليد ؟
الوليد : طايح من عينك
ديم : لا بس فرق العمر كبير بينكم يعني هي كمان صغيره والوليد بعد بنيته كبيره وهي نتفه م اتخيل اشكالهم مع بعض
الوليد : اي صح والله انها نتفه الله يعين خالد بيربيها ع يده وبنفس الوقت ترا لسانها طويل قصه لها لا هنت
خالد ضحكك وكملو حش

طلع خالد لداره واتصل ع روان بس م ردت وكرر وكرر وبعدين جاه مقفل

خالد بنفسه : هين هين
وكتب رساله -قسم بالله لو م رديتي لا اوصل الفلاش للبيت هه -

بعد كم ساعه فتحت فونها وشافت الرساله وخافت واتصلت عليه
روان : اش تبي ؟
خالد : وعليكم السلام اسمعي
روان : اخلص
خالد متنرفز من طريقة كلامها : بتزوج
روان بفرحه مصطنعه : صدق مبررروووك ان شاءالله وش اسويلك
خالد : لا تطقطقين واسمعي انا بتقدم اخطبك بعد زواج نوف واي شخص يجيك هالفترا ارفضي
روان بصدمه : لا والله ومن قال اني ابيك
خالد : انتي ارفضي وقتها وشوفي اش بيصير هاه جاك الخبر ورب محمد لاتكون اخرتك ع يد اخوانك هههه وانتي عارفه ش قصد
وقفل فونه

~~~~~~~~~

جاتها رساله
‏مو على بالِي وبس،إنّما على قلبي وعلى جفنِي ومع كل أغنيّه.

فتحت الرساله وابتسمت يوم قريتها وردت ب
‏,فأنت الذيّ انرتَ قلبي،و كأنكّ نجمه سقطت في كوكباً مُظلم.

فتح الرساله وباس فونه وقفلها وخرج للدوامه
اما هي راحت تكمل نومه ب احلامها الحلوه

-------
شافت نفسها بمكان كبير ماله نهايه وبصوت مرعب -اهلاً بك في الجحيم وحست ب احد يخنقها وتحاول تفلت منو
قامت تكح تكح وتكح حست حلقها تجرح من قوة م تكح حست بالسكينه الي دخلت ف بطنها حست ب الم قامت للحمام ورجعت الي ف بطنها وجلست ترجع ترجع بس بطنها فاضي ورجعت هالمرا دم اسود طاحت ف الارض وتكورت ع بطنها وبوجع ااااهه يارب هالمرا الالم جالس يزيد وبزيد وتكورت ع نفسهااا وحست بصداع ودوخه وتحاول توقف بس الضلام كان اسرع منها تحاول تسابق الضوء بس م قدرت وغفت وهي زي البيبي ببطن امه



~~~~~~~~~

صح من النومه وهو مصدع
تذكر كلامه ب منامه
- ليش ترمي بنتي ي يبه بيد العدو انا مضلوم والله مضلوم الله لايسامحكم لو صار فيها شي-
وجلس يتكرر الكلام الله لا يسامحكم لو صار فيها شي
حزن حس بتأنيب الضمير وسرعان م وسوس الشيطان ف باله - هاذا الي عصاك وراح هاذا الي عذب اخوه وراح - وطغى الحقد والشر من جديد ع قلبه


~~~~~~~~


بعد مرور اسبوعين ونص
اليوم السبت
بالمستشفى

السيستر : دكتور سالم
سالم : هلا ؟؟
السيستر : انتٓ مطلوب بالهند بالاسسم مشان تعالج احدى المرضى وتكون المستشار الصحي ع حالتو
سالم : ارسلو تقرير عن المريض
السيستر : اي ارسلو تقرير وبيقولو انو المريض لو شهرين وشوي م عم بيحس بحدا
سالم : هاتي التقرير
اخذو وجلس يقرا وبعد ربع ساعه
سالم : بس وين اسم المريض
السيستر : بحسب حكيون انو المريض م حدا بيعرف عنو شي
سالم : طيب زي م انتي عارفه اني م اقدر هالفتره جالس احضر للزواجِ
السيستر : يعني طالبينك بالاسم والمريض كتير تعبان ويمكن انتا بتساعدو ع انو بيرجع للحياه من جديد وبتعرف هيك يعني
سالم بتنهيد : اي صح هذي هي طبيعة شغلي بس اشوف واردلك
السيستر : بس بدهون رد ب اسرع وقت مشان اذا رفضت بيلاقو واحد تاني غيرك
سالم : طيب ربع ساعه واردلك وارسلي الرد
السيستر : اي مافي مشكل
وطلعت اخذ فونه واتصل ع امه
ام سالم : هلا يمه
سالم : هلا يمه كنت بقولك اني مطلوب بالهند عشان اعالج مريض ويمكن اطول هناك ف مو عارف بخصوص الزواج
ام سالم : طيب كلم نوف وشوف تأجلونه ولا تقدمونه
سالم : يمه لا م ابيه يتأجل هو شهرين اشوفه بعيد تبينه يتأجل
ام سالم : طيب كلمها ع التقديم ورد لي
سالم : انزين
وقفل الخط واتصل ع نوف
نوف ابتسمت : هلا حبيبي
سالم : هلا نوف ابي اكلمك بموضوع مهم
نوف بخوف : هلا قول ؟
سالم : نوف توافقين ع تقديم الزواج؟
نوف بتوتر : الي يريحك بس ليش
سالم : نوف انا طالبين هالفتره اروح الهند اشرف ع مريض وانتي عارفه شغلي يمكن اطول هناكك ف مطلوب اني اسرع واجيهم
نوف : يعني متى تبيييه :
سالم : الاسبوع الجاي
نوف بصدمه : شنووووووو
سالم : نوف ابيك تكونين معااي والله ف ماعرف عن حالة المريض متى بيفوق !
نوف : بس كأنو مرااا اتقدم
سالم بحزن: خلاص طيب نأجل الزواج الين م ارجع من الهند بس م اوعدك متى بكيون بعد سنه سنتين او عشر
نوف : سالم
سالم : هلا
نوف : انا موافقه
سالم : ودي اصصصصرخ بس انا بالمستشفى
نوف ضحكت :اهمشي صحت المريض
سالم يضحك : عفيه ع مرتي
نوف استغربت من الكلمه وضحكت : يالله روح كمل شغللك
سالم : انزين

وقفل الخط
سالم : خلاص كلميهم وقولي لهم الجمعه الجاي بكون عندهم
السيستر : تمام
وارسلتلهم بالموافقه


~~~~~~~~~~~~~


انتشر الخبر عند العيله ان زواج نوف بعد خمس ايام بالضبط الكل انصدم ودعو لهم ب اهم شي التوفيق والاستقرار
ميان :اكثر وحدا كانت مصدومه من القرار الي صار يعني انا كمان بروح بعد كم يوم ومعاد اشوفهم دمعت حست نفسها انها مو مستعده واستعجلت ع القرار وبنفسها - اهم شي راحت ابوي-

نوف والبنات كانو حايسين من مول لمول
اليوم الاربعاء دخلت الغرفه الساعه 12 ودخلت وراها ميان ومعاها بعد اكياس رموهم ع الازض وانسدحت نوف ع السرير وميان ع الكنبه

ميان : نوف قرار زواجكم مستعجل
نوف : شسوي عاد شغله ضروري وان شاءالله يعالج هالانسان
ميان : الله يشافيه الا فستانك وصل ؟
نوف : اي امس وصل والله احسن حاجه اني طالبته من بدري م كنت متوقعه ان هاليوم بيصير بسرعه
ميان : الله يوفقك ي روحي
نوف : وعقبالك انتي يارب
ميان اهخ : والله بفقدك
نوف : والله حتنا بفقدك انتي والبنات
ميان : يالله م عليه تروحي وترجعي بالسلامه
نوف : يالله عاد كليوم اسهري عند وحدا من البنات عشان م تطفشين
ميان بنفسها -انا بعد بروح ومعاد ارد- : ان شاءالله

ونامو هالمرا مع بعض

~~~~~~

صحيت بسسسرعه طالعت الساعه 4 العصر
ميان : نووف نوف نوف
نوف : همم؟
ميان : قومي تاخرنا ع المشغلل
نوف م استوعبت : طيب
بعد كم ثانيه فزت :شنووووووو كم الساعه ؟
ميان :4
نوف : لااااااههه
وقمت تجري للتواليت واخذت لها شور
ونفس الشي ميان راحت للغرفه واخذت شور
وطلعو بنفس اللحضه ولابسين عبيهم
نوف : جاهز
ميان : ايييي يالله
نوف : تجرييييي

~~~~~

بالمشغل
ديم : نوف وميان طولو
ريماس : من جد !!
روان تضحك : شكلها نسيت انه زواجها
ميس : اي والله شكلوو

لحضات ودخلت نوووف وميان الصالون ورحبت فيهم إم رائد
ام رائد : كتييير تأخرتي بسرعه دخلي تنصبغ شعراتك ونعمل اضافيرك وبعدين نسوي لك الميكب وبعدها النسريحه
نوف : يالله طيب وراحت تجري

مر الوقت والكل كان جاهز دقايق ووصل فستان نوف الابيض للقاعه
اما البنات
كانو لابسين فساتين فخمه طويله وتساريح ناعمه ومكياج خفيف
نوف الفستان الابيض الطووووووييييل ورافعه شعرها كلو ع فوق ونازله خصل مفيره والكعب الابيض العالي والورد الاحمر والعقد الفخمم

ميان : فستان نيلي طووويل ومفتوح من عند الصدر بدون اكمام ولابسه عقد ناعم ورافعه شعرها ذيل حصان بس بطريقه مرتبه وروج عودي غامق وظل نيلي والرموش الكثيفه ورسمت العين

ديم : لابسه فستان اورانج خناقي والاكمام مشغوله بالتطريز ولافه شعرها ومكياج لبرونزي مع روج لحمي فاتح

روان : فستان رمادي طويل وكلو مشغول بالفصوص وعليه طبقه ثانيه من فوق لنص الصدر ومسويه تسريحة الاميرات ومكياج ناعم رسمة عيون وروج عودي

ملك :توب فضي ومشغول باللولو وتنوره لونها اسود منفوشه بس خفيفه مو مرا رافعه شعرها ذيل حصام وبرمه من عند الغره ومكياجها اسود وروجها وردي

ميس:فستان رمادي كامل ومن عند البطن خفيف ب اكمام طويله خفيفه ومربوط حزام بالاحمر معطيها اناقه رافعه شعرها كوكينه ومموجه الغره مكياجها رسمة عين فرعونيه وروج احمر


ريماس :فستان بيييج طويل ب اكمام طويله وقصة الصدر 7 وكلو مرشوش بالكلين معطيه فخامه وقصير من عند الساق ومن ورا طويل يسحب وفارده شعرها ومكياج برونزي وروج بنفسجي


ريمان :كانت لابسه فستان اسود لنص الفخذ وعليه زي الستاره شيفون اسود فاتح ولابسه الاكمام من نص اليد ومكياجها اسود وروج عودي
وصلو القاعه وبدو يتعجبون منها القاعه كان كلشي بنفسج والاضاءه صفرا كانت فخمه فخمه والكوشه الي امير واميره واقفين مع بعض والكرسيين الناعم الفخم كان شكلها القاعه
الساعه 10:30 بدت تمتلي القاعه والبنات بدو ينتشرو كل ثنتين مع بعض
ديم وملك
روان وميان وريماس
ميس ريمان

روان : ميان ترا كل الي بالقاعه يخزونك
ميان : ايوا اشوفهم
ريماس : اجل شكلك انتي الجايه
ميان : اخر همي هههههه
روان : يالله تعالو نرقص
ريماس : يالله يالله الاغنيه تجنن امشي م عندي اي شك
ميان : اوك ي الله وبدو يطلعون يرقصون ع الاغنيه وميان كانت تتمايل بالرقص وشكلها جميل والانضار عليها

ورقص الكل لين م طاح الي براسهم
ميان : خلاص انا تعبت
ميس : حتى انا م عاد فيني
ملك : طيب خلو شوي طاقه عشان الزفه بتبدا
روان : امشو نلبس العبي
ميان : اوك يالله

وراحو يلبسون العبي ووقفو
ميان : في حركه حلوه ابغاكم تسوونها
ريماس : اش هي؟
ميان : تفتحو الكشافات حقت فوناتكم وتبدو تلوحو فيها لما تطلع نووف
ريمان : الله تخيلت المنضر
ملك : اي صح فكره حلوه
وفتحو فوناتهم وولعو الكشافات ع دخول نوف والكل سوا مثلهم صار المنضر يجننن مررررا
ميان ابتسمت ع اشكالهم واشكال البنات يوم يضحكون وشكل نوف وهي بالزفه دمعت
روان : ميان فيك شي
ميان ابتسمت : لا بس بفقد نوف
روان : لا تبكيني انا كمانن


عم حس بلون الدنيا احلى صار
عم عيش نهار ب الف نهاار
عم بضحك متل اولاد صغار
وصرت المشوار وعليك بغار
حسيت بقربك ب الامان
كنت بزمان غير الي صاز


خلصت الزفه واشتغلت الاضاءه والكل يطالع نوف اشتغلت اغنيه حماسيه تركيه
البنات صرخو وقامو يرقصون ويضحكون

فتحت فونها
-السواق ينتضرك برا تقدرين تطلعين ذحين من القاعه-
ميان حزنت وطالعتهم حست بألم وبغصه راحت تجري لنووف وضمتها بقووووووه
نوف مستغربه : ميييان اشبك
ميان كانت تبكي : بفقدكك والله انتي كمان بتروحين
البنات طالعو ميان ودمعووو معاها
نوف : لاتخربين مكياجي ميان ترا ببكي
ميان طالعتها: لالا اضحكي اضحكي وخلي حياتك حلوه مع سالم ولاتكدري روحككك انتبهي لنفسك الله يخليييك
وضمتها وفكتها
راحت لروان وضمتها : وانتي كمانن -وبهمس-انتبهي من خالد لا يسوي لك شي وانتبهي لك
ميس : ميان اشبكك كانك بتودعينا ومعاد نشوفك
ميان تلطف الجو وتبعد الشك : لا بس فيني جفاف عاطفي
ضحكو البنات عليها
ميان : انا رايحه
ملك : ويييين ؟؟
ميان : اء اعدل مكياجي
راحت ميان للغرفه وطالعت البنات من فوق كيف فرحانين اخذت لهم صوره ولبست عبايتها وفكت الباب بس انصدمت
ميان : ريمان ؟؟
ريمان : اي ريمان ميان وش بتسوين
ميان : انا تعبانه بروح البيت
ريمان مسكت يد ميان : كذابببه انتي جالسه تودعينا وين بتروحين
ميان : ريمان انتبهي للبنات
وفكت يدها وجريييييت
ريمان بصراخ : مييييييييييييااااان تعاللليييييي
وتجري تدور اي فون قدامها ولقيت فون ميس اخذت واتصلت ع اول رقم صادقها
يزيد : ايوا هلا ميس
ريمان : يزيد وقفو ميان تراها بتهررب
يزيد : مين انتي
ريمان : انا ريمان وقفوووها بسسسرعه
يزيد طالع يدور الوليد بس م لقيييييه لف ع يمينه لقي فيصل وخالد ومؤيد
يزيد راح لهم : اختي كلمتني تقول ميان هربت الحقوها
خالد : ايشششش
فيصل : يالله يالله امشو نلحقها
وراحو طلعو بس م لقيو احححححد بس شافو ضل السياره الي راحت
خالد : راحتت مافي احد
يزيد اخذ فونه واتصل :
ريمان بسرعه ردت : مسكتوها
يزيد : م في احد بس شفنا سياره بعيده وبسرعه اختفت
ريمان بكيت : لاااا كيفففف
يزيد : اهدي طيب
ريمان قفلت الخط وجلست بالغرفه مصدومه
شوي دخلت روان
روان : ريمان ميا.... ريمان اشبببك ؟؟؟
ريمان بكت : مييان
روان بخوففف : اش فيها !!!!؟
ريمان : هرببببت
روان بصدمه : ايششششش
ريمان : حاولت امنعها بس م قدرت وكلمت الشباب بس قالو م لحقو عليها
روان دمعت : انا قلت ان فيها شي من اول كانت تطالعنا وتبكي
ريمان : اي هم الي حدوها ع هالشي وهي زي السجينه لها شهريييين
ضمو بعض وبكيوو
ريمان : اسمعي اليوم ليلة نوف م نبغى ننكد عليها بنقولها راحت البيت
روان : ايه صح تعالي نزبط المكياج ولا كان شي صار
وزبطو المكياج وجلسو لين م جات نوف والبنات وودعو نوف وراحت نووف مع زوجها سالم

~~~~~~~~


يتبع..
~~~~~~~~~~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.